Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 13

 1,275 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت241

خلاتو طالق حلقو وخرجات مشات عند واحد لكارد ونطقات بحدة موجهة سبابتو ليه)غاادي تهبطوه لاكااااب لي لتحت نقطة ديال الضوووووو ميشوفهاااااش طلقو عليه لفيراااان ولعقاااارب وخصوصااا لحنااااش(شافتو غيهضر قرات شنو غيقول ونطقات)ميكونش فيهم السم مابغيتوش يموت مزاال عمرووو طويييل سدوووو عليه فكل 24ساعة غتعطيوه كاااس دالماء وطرف دالخبز سمعتي(هزات يديه كتوريه كفها)قد يدييي(ومى ليها لكارد براسو ومشات هي لوطو حلات لكوفر وجبدات شانطة دلفلوس خرجاتها من لبنك فطريقها فيها 5دلمليون كيف والو مع المقارنة بلفلوس لي عندها تما عرض لي فالمكسيك دخل ليها لملاير والمشروع الجديد غادي يدخل ليهم فوق الملايير لهيه الخدمة فإيطاليا ومع نجوم كبار ماشي هي الخدمة فالمغرب… بدات تفرقها عليهم مابغااوش ولكن اصرات عليهم لان ڤيكتور كيخلصهم وهضر معاهم لكن هيا ماباغة تسال لتاشيحد شي حاجة ركبات فلوطو ومشات فحالها)

#عند_ليث…

(جالس  فالقهوة لتحت وحداه هود)

ليث:(هاز كاس دالقهوة)لووكاس غادي يكون شي حد لي كايعاونو حيت هو مضروب ومكنظنش آرثر عارف هادي 4ايام وانا مراقب تحركاتو ودبا حاليا هو فبلاصة وحدة…

هود:(بعد فهم)كيفاش..?

ليث:(جغم من كاسو ونطق)ابتهال خاطفاه من لباارح حيت ليكارد لي مكلفهم يتبعوه شافوه غادي لشي مستودع فشي غابة ومعاودش رجع وسمعو شي صوت السلاح وشافو ابتهال منين كانت خارجة من عندو ودبا راها عندو تاني…

هود:(موسع عينو)خويا بغيت نعرف هاديك لمراة من إنا صنف وااه مكتخاافش خطفات لوكاس سلخاتو وحرقاتو وضرباتو وبالسلاح ودبا آرثر لا لا بزااف هاد السيدة(حرك راسو بلا وكيكمي)نتا راك مزوج بڤاندام ماشي امراة والله(هز يدو بزوج)حسن عواانك…(ليث ضحك ونطق هود)ولكن علاش كادير هدشي واش حيت فضخوها فاللول..?

ليث:(حرك راسو بلا)بينها وبينهم حساب(شافو كيتسناه يقولو ونطق)دكشي شوية خصوصي فلحظة حزن قالتهالي مكتبغيش تعاود أسرارهاا….(شاف قسم جاية مع جوليا ضحك وضار عند هود)نووض كمي براا أ-/بي

هود:هاهو نااايض(خرج برا وتبعاتو جوليا)

قسم:(جلسات حداه فالكرسي)

ليث:(كيبوس فحناكها وهزها عندو)اشنو بغات بنتي تااكل امم انا ماعارفش شنو كتبغي تاكلي…

قسم:(مدلية شنايفها)كون كنتي معانا من نهار تولدت كنتي غادي تعرف…. ومنين كانو صحاباتي كيسولوني عليك كنتي غادي تجي وتقبط لي فيدي وتقولهم هذا هو بابا وكنتي غادي تحمينا انا وماما من الاشرار(ناضت من فوقو ونطقات)ماما هي لي دارت هدشي كامل وهي البطلة ديالي أنا سامحتك ولكن مغاديش نسى…(شافت جوليا جاية ومشات عندها قبطات فييها وبقات كتجر فيها باش يطلعو الفوق)

ليث:(بقى كيسمح وجهو بحزن هضرتها كلها فمحلها هو مكانش مع ابتهال منين كانت حاملة ومكانش معاها منين كانت كتولد كون كان معاها مكانوش غيموتو بناتو بزوج كان غيعرف بنتو شنو لون لي كتبغي وشنو كتبغي تاكل وبزااف دلحوايج شاف ابتهال جاية وجلسات حداه طلبات غداء فيها الجوع)

ابتهال:(جلسات وبقات كتشوف فيه بعدم فهم من الطريقة باش كيشوف فيها وهزات حجبانها بمعنى مالك)

ليث:(قبط فيديها بزوج بغات تحيدهم وزير عليهم نطق بنبرة خافتة حاملة بزاف دالآلام ونطق)واش تعذبتي فالولادة

ابتهال:(زيرات على قبضة يديها بزوج بغضب فكرها فأسوء يوم فحياتها غمضات عينيها بألم وسكتات)

ليث:(كيشوف فيها وزاد قرب عندها وعنق يديها)قوليلي عفاك بغيت نعرف…مجابتهاش الفرصة باش نهدرو على هاد لموضوع

ابتهال:(ساطت كتحس بتعب فالداخل ديالها بعدات يديها)

ليث:(زير على عينيه ونطق)ابتهال من حقي نعرف

ابتهال:(ناضت وتمات خارجة برا لكلينيك قطعات شانطي وكاين كراسا قدامهم لبحر جلسات تما وهو تبعها جلس حداها استنشقات كمية كبيرة من الهواء كأنها كتشحن طاقة إجابية شافت بعيد ونطقات)منبعد ماجيت للمغرب مشيت للطبيب درت شي تحاليل روتينية وقاتلي منين دوز شهراين نجي عندها إلا بغيت نعرف جنس الجنين دازت المدة ومشيت(هزات تيلي حلاتو وابتاسمات بحزن)
منين قاتلي عندك 3بنات تويمات فرحت بزاف لدرجة بقيت كنبكي نهار كامل معرفتش علاش وزادت فرحتي منين سمعت نبضهم(بركات فواحد لڤيديو وعطاتو لليث كان ڤيديو كيتسمع فيه صوت نبضات القلب شاف 3دلحاجات صغار معرفش شنو هما ونطق)شنو هاد تلاتة لي كيتشابهو…

ابتهال:(قربات لتيلي كتبتسم بحزن)هادو بناتك(حبسات لڤيديو كتوريه)هادي لولة عاطية بالظهر وهادي تانية هاهما رجليها وهادي التالتة هاهو راسها ويديها وحدة من هادو هي قسم وزوج لاخرين(سكتات نزلات من عينيها دمعة دغيا مسحاتها وضورات وجهها)

ليث:( كيشوف فيهم وعاود طلق لڤيديو كيشوفهم كيف كيتحركو وكيسمع نبضات قلبهم كيف سريعة عينيه دمعو تمنى كون كان معاها مكانوش بزاف دلحوايج غادي يوقعو كانو بناتو غادي يكبرو فجنبو ويكونو مجموعين فحال أي عائلة تنهد تنهيدة طويلة خارجة من لقلب
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت242

ليث:(تنهد تنهيدة طويلة خارجة من القلب وبقى كيشوف فيها ضور وجهها عندو بيديه ونطق) معرفتش واش غادي تسمحيلي شي نهار ولا لا  وواش ممكن نرجعو كيف كنا شحالهادي الحاجة الوحيدة لي نقدر نقولهاليك انه كنبغيك وغنبقى ديما كنبغيك غادي نتسناك عمري كامل باش تسمحيلي(باس جبينها وناض داخل لكلينيك)

ابتهال:(دارت يدها على جنب لكرسي وتكات راسها كتفكر وتسول نفسها واش ممكن تسمحليه ممكن يرجعو كيف شحالهادي لحد الآن قلبها باقي ماصفاش من جيهتو رمات كلشي وخلاتو للقدر والزمان هو لي غادي يقرر ناضت وتمات داخلة طلعات للطابق ليفيه نجود مشات عند جوليا لي جالسة فواحد كاناپي تما وحداها قسم بانتليها مقلقة هبطات عندها)قسوومتي

قسم:(ابتاسمات وعنقاتها)مامي علاش تعطلتي…

ابتهال:كنت فالخدمة حبوبتي(كتشوف فوجهها بانتليها ماشي هي هاديك)مال قسومتي شكون قلقها

قسم:(هزات كتافها)تاحاجة…

ابتهال:(شافت فجوليا ووقفات عقدات حجبانها بمعنى شنو وقع ناضت عندها جوليا وبعدو شوية)

جوليا:(بحزن)تقلقات مع ليث معرفتش شنو وقع بيناتهم خليتهم مع بعضياتهم فالقهوة لي لتحت منين رجعت جات قسم وجراتني باش نمشيو وليث كان فحالة خايبة…

ابتهال:(كتشوف فقسم وتنهدات)صافي أنا غنحاول نصلح الوضع(تمات غادة عند قسم وجلسات حداها نطقات)
مسكين بقى فياا…

قسم:(عقدات حجبانها)شكون هو…

ابتهال:(بقلق مصطنع)باباك مسكين حزين بزااف معرفتش مالو…(كتشوف فيها بنص عين)

قسم:(كضور فعينيها مكتبغيش تكدب اصلا مكتعرفش حنات راسها ونطقات)أنا لي قلقتو…

ابتهال:(بصدمة مصطنعة شافت فيها)شنو درتيليه اقسومتي

قسم:(مدلية شنايفها)أصلا أنا باقي مسامحتوش مزيان…هدرت معاه حيت نتي لي كتبقاي تقولي دوي معاه هداك باباك…

ابتهال:وشنو بغيتيه يدير باش تسامحيه…?

قسم:(شافت فيها)حتى تسامحيه نتي…

ابتهال:(غمضات عينيها وتنهدات)هداك باباك اقسم متربطيش مشاكلي معاه بعلاقتكم الله يرضي عليك أبنتي…(شافتها حنات راسها مقلقة مسحات وجهها بتعب بانليها ليث كيهدر مع طبيب ومشات عندو)متقلقش قسم ضروري غادي تسامحك…

ليث:(ابتسم بحزن)فخبارك بلي قالتي أنا سامحتك ولكن مغاديش نسى…نفس الهدرة لي كنتي كتقولي ليا منين كنقلقك قسم كتشبه ليك فكلشي ابتهال راسها قاصح وعنيدة فحالك…موحال تبغيني شي نهار

ابتهال:(بقات ساكتة كلامو على صح لكن هي عارفة لكود دبنتها)الوقت هو لي كيحل كلشي أليث هي صغيرة ومكتهزش فقلبها هي كتبغيك غير النهار لي كانت غضربها لوطو خافت منين شافتك شاد فكتفك ضروري غادي تصلح علاقتكم مع بعضياتكم…

ليث:دكشي لي كنتمنى شنو باليك نخرجو مجموعين مابغيتهاش تبقى هكا مقلقة(هزات راسها بواخا ومشاو عند قسم قبطاتها ابتهال وهبطو ركبو لوطو ديال ليث طلقات ابتهال لموسيقى لي كتبغي قسم ومشاو للمول تبعوهم ليكارد دليث)

قسم:مامي شنو جينا نديرو هنا

ابتهال:بغيت نشري شي حوايج اقسومتي

قسم:(ضحكات)ولكن علاش جا معانا با..(سكتات كتعض فشنايفها نسات انها مخاصمة معاه)

ليث:(ابتسم ونطق)باش نختار معاها(بقى كيطلع ويهبط فابتهال)جبتيها هي هاديك باش نيت تبدلي عليا هاد الشراوط

ابتهال:(اخنزرات فيه وتمو داخلين)

ليث:(حاضي غير الرجال لي كيشوفو فابتهال وكيخنزر فيهم كون مكانتش قسم كون قلبها مجزرة هنا زاد قرب من ابتهال معنقها من خصرها وهي كاضور تخنزر فيه وتبعد منو وهو كيعاود يزير عليها وصلو لمحل داللعب وقسم بقات كتنقز)

قسم:مامي بلييز خلينا ندخلو هنااا ديك النهار مشى الحال

ابتهال:لاا غادي نتعطلو والمحل لي بغيت نمشي ليه كيسد بكري هدا كيسد معطل

ليث:(شاف قسم تقلقات ونطق)ابتهال عفاك خلينا ندخلو وديري لخاطر لقسم

ابتهال:(حركات راسها بلا)ليث هاد المحل كيسد معطل فوق ماسالينا نجيو ليه

قسم:(ربعات يديها مقلقة)ماابغيتش كاع(تمات غادة قدامهم)

ليث:(شاف فابتهال وكيصفق)تباارك الله عليك راكي فرحتيها

ابتهال:(اخنزرات فيه)نتاا مكلخ انا درت هكا بلعاني باش تقرب منها ديك الساعة قولها ندخلو انا وياك وخلي ماماك تمشي لداك المحل

ليث:(هز كتافو)ماسحابليش ديك الساعة قوليها من اللول

ابتهال:(تمات غادة وتابعة قسم هزاتها عندها)قسومتي متقلقيش مني يالاه نمشيو ندخلو ليه

قسم:(حركات راسها بلا)نو مامي مبغيتش

ليث:(قرب عندها)وفين بغيتي نمشيو اقطيطتي

قسم:(بقات كضور راسها وتشوف فالمحلات بانليها واحد وهبطات من عند ابتهال تمات غادة وهما يتبعوها دخلو وهما مافاهمين والو كان محل ديال لي بيبي فيه حوايج غير ديال دراري صغار لي عاد تولدو دخلات قسم جرات ديك لكروسة باش كيشريو وبقات كاضور وتهز لهايات وليكوش رضاعات ومشيطة ديال دراري الصغار لحوايج دلي بيبي وصبابط صفار وهما غير كيشوفو فبعضياتهم)

ليث:(مشى عند قسم ونطق)قسم علاش بغيتي تشري هدشي

قسم:(عاقدة حجبانها)حيت نتا عمرك شريتيلي هدشي منين كنت صغيرة
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت243

ليث:( مشى عند قسم ونطق)قسم علاش بغيتي تشري هدشي

قسم:(عاقدة حجبانها)حيت نتا عمرك شريتيهلي هدشي منين كنت صغيرة..

ليث:(زير على عينيه بحزن ومشات قسم كتهز تاني شي حوايج وتحطهم فلكروسة)

ابتهال:(كتشوف فقسم ونطقات)مخاصكش تقلق على الأقل بنتك عطاتك فرصة أنك ترجع الزمان اللور وتشريليها دكشي لي غتحتاج… (شافت فيه)هي غير كتعاقبك تقدر تقول بلي كادير هدشي باش تقدر تسمحليك…(ابتاسمات)

ليث:(وسع ابتسامتو)مستعد نشريليها هاد لمول كامل غير تسمحلي…(شافها غادة للجيهة فين كيخلصو ومشى تبعها كيشوف فيها وهي كضور وجهها مدلية شنايفها خلص دكشي جمعوه فساشيات عيط ليكارد لي كلفهم من لبارح يبقاو تابعين كل واحد من عائلتو على ما يتشد لوكاس هزو ليساشي ومشى مع ابتهال لمحل لحوايج وأصر عليها تبدلهم قدام قسم مقدرات دير والو غير كتخنزر فيه وتجمع ليه لبسات سروال توب فالخزي طالع وتيشورت وشاف فقسم لقاها كتشوف فواحد لبلاصة وكضحك شاف فين كتشوف ووسع ابتسامتو مشى عندها ونطق)لقطيطة دباباها فين بفات نمشيو دبا…

قسم:(مربعة يديها)بغيت نبقى واقفة هنا…

ابتهال:(شادة فمها وكضحك على عناد قسم)

ليث:(هز كتافو ونطق)تا لوقوف هنايا زوين…

قسم:(شافتو كيبتسم ونطقات)لا مابغيتش نبقى واقفة هنا بغيت ناكل…

ليث:(شاف فالساعة)نيت هادي هي وقيتة الغذاء…يالاه نمشيو..

ابتهال:راه كاين المطاعم لفوق بلا منمشيو لشي بلاصة وحداخرا

ليث:(حرك راسو بلا)ماكلتهم مزويناش(هز قسم عندو وهي مكتشوفش فيه ركبو فلوطو وتحركو شوية ووصلو هبطو وقسم ابتاسمات بلا متحس منين شافت مطعم Spontini ديال لپيتزا ديجا مشاوليه شحالهادي افضل مطعم دخلو جلسو وليث تفكر نهار جاو لهنا بتلاتة ديك الساعة كانو مجرد شركاء فالخدمة مكانش عارف بلي ابتهال هي مرتو وقسم بنتو منين كان معاهم تمنى كون كانت عائلتو وربي استاجب للدعاء ديالو طلبو لماكلة شوية وجابو پيتزا دفواكه البحر لقسم ودلاداند ليه وابتهال)

قسم:(كتاكل شافت فليث ووسعات ابتسامتها حتى تسدو عينيها ونطقات)حبييت هاد لوجيست لي درتي أ لَيُّووتْ

ليث:(ابتسم موسع عينو منين سمعها شنو قالت فرحان وفنفس الوقت مصدوم منين سمعها قالت ليوت هاد الإسم كانت كدلعو بيه ليزا ضار كيشوف فيها لقاها كضحك شاف فقسم ونطق)عااودي الإسم لي قلتي اقطيطتي…

قسم:(جمعات فمها ونطقاتها مطولاها)لَيُّووووووووتْ

ليث:(ضحك وناض جلس حداها معنقها وكيبوس فيها وقسم مخلياه وكتبتسم كملو ماكلتهم وليث كل ساعة يبوس قسم ويضحك مع ابتهال لي كتشوف فيه وفقسم فرحانة ناضو ومشات باش تخلص تبعها ليث)شنو كاديري…

ابتهال:(جبدات كارط كيشي)كنشطح شنو باليك كندير غنخلص…

ليث:(حيدليها ديك لاكارط)أنا لي غاادي نخلص حيت انا لي عرضتكم…

ابتهال:(جبدات كارط كيشى وحداخرا)غاادي نخلص على راسي ونتا خلص على راسك وبنتك لابغيتي(عطاتها لداك دري وهو يحيدها ليه ليث)

ليث:(عطاه كارط كيشي ديالو)هااك اخويا…

ابتهال:(تعصبات وحيداتها لداك دري)اناا لي غااادي نخلص اخويااا(قلبات فبزطامها لقات كارط وحداخرا جبداتها حسات بليث تاني غيحيدهالها وهي تبعد عليه عطاتها لداك دري لي حمقوه فوق ماكيشد شي حاجة من عند شي حد كيحيدهاليه لاخر)

ليث:(عطاليه كارط كيشى ديالو)تخلص من عندي…

ابتهال:(اخنزرات فيه)قتلييك أناااا لي غنخلص وااش مكتسمعش…

ليث:أنا لي خااصني نخلص واصلا انا لي خرجتكم وعرضت عليكم…

ابتهال:(هازة سبابتها فوجهو معصبة مكتبغيش كلمتها تنزل للأرض)
ليث متعصبنيييش حسن ليك…
(داك دري كيشوف فليث ويشوف فابتهال ويشوف فقسم لي فوسطهم تاهي كضور راسها يمين وشمال ربعات يديها وشافت فداك دري هزات كتافها وحجبانها بمعنى معندك مادير قربات عندو هبط راسو وهمسات فوذنو ضحك وقبط ليكارط كيشي ديال ليث وابتهال قطع من كل وحدة النص دالمجموع يعني النص بالنص وحطهم فوق لكونطوار شافو فيه بزوج نطقات ابتهال)من عندمن تخلصتي…

ليث:(ضحك وشاف فيها)اكيد من عندي أنا (هز حجبانو)ياااك

~~:خلصت من لاكارط ديالك النص ومن ديالها النص(شاف فقسم ضحك معاها وغمزها حيت لي قاتهالو…)

قسم:(غمزااتو تاهي واخا معرفاتش غمضات عينيها بزوج شافت فابتهال وليث ونطقات)وواخا نمشييو فحالنا

ابتهال:(هزات كارط كيشي خشاتها فصاك وقبطات فقسم)

قسم:(دارت يديها لليث وقبطها وهو فرحاان هزات ابتهال تيلي وسيفطات لليث ميساج)

ليث:(سمع صوت ميساج مداهاش فيه وهو يشوف ابتهال كتشير بتيلي ديالها جبد تيلي ديالو لقاها كاتبة بلي قسم كيعجبها أكواريو سيفيكو دي ميلان وديك النهار عجبها وبغات ترجع ليه استغل للفرصة ونطق)ودبا غندي قطيطتي لأجمل بلاصة كاينة فميلانو

قسم:(عاقدة حجبانها)شناهي

ليث:(هزها عندو)منين نوصلو غادي تعرفي(تمو غاديين ليه حيت قريب نيت فساحة الدومو)

قسم:(ابتسمات وباست ليث )كتعجبني ابابا هاد لبلاصة بزاف
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت244

(باسها ليث وتمو داخلين كان حوض مائي فيه أكثر من 100 نوع ديال الأسماك والحيوانات البحرية والمخلوقات المائية كايبان فحالا راكي غادة تحت البحر بقات قسم كتمنظر وتشوف فدوك لحيوانات وتسول على أسمائهم وليث وابتهال كيجاوبوها إلا عرفو او كيسولو لي خدامين تما كيكونو كيضورر ويهدرو مع السياح ويعرفوهوم بالأماكن بقاو تما حتى وصلات 8 دازو لواحد ريسطو جلسهم ومشى هو طلب لماكلة شوية وجا سرباي كيحط ابتهال حاولات تخبي ابتسامتها منين شافت كينتاكي شافت فيه لقاتو كيهز حجبانو عوجات فمها وبدات كتاكل حطو للقسم پلا دالحوت وضحكات)

قسم:ههه ماامي نتي لي قلتيهاليه ياكي…

ابتهال:(متعجبة)لا ماشي انا ابنتي..(شافت فليث)كيف درتي عرفتيها…!?

ليث:(ضحك)صراحة كان مجرد تخمين وصافي…

قسم:(باستو فحنكو)حتا نتى كتعرف تقرى الأفكار فحال مامي…

ليث:(جمع 2صبعانو بمعنى غير شوية)ماماك كتعرف كتر(شاف فابتهال وضحك كملو عشاهم ومشاو نيشان للڤيلا حلاتليهم الخدامة الباب ودخلو لقاوهم كيتعشاو كانت صباح وجوليا وهود ولالة سيلينا لي عاد جات كانت مسافرة مكتجلسش على قاعها شافتها قسم وبدات ضحك)

قسم:(همسات فوذن ليث لي هازها)هاهي شرشبيل جات…

ليث:(ضحك بالجهد وهي تشدلو قسم فمو كتقولو ششش هبطات من عندو ومشات عند صباح)

قسم:جدتي الزوينة توحشتك(هزات يديها وباستها)

صباح(ابتاسمات فرحانة من تعامل قسم وتربيتها وأدبها كل نهار كتكتشف فيها شي حاجة جديدة عنقاتها وبقات تبوس فيها )يخليلك لياا يا الكبيدة دجداتها…

قسم:(مشات عند جوليا وباستها فحناكها بزوج وابتاسمات)عمييتو الفنة…

جوليا:(قبطات يدين قسم وبقات كتبوس فيهم)منكوونش فحالك يالغزااالة دعمتها…

قسم:(غمضات عينيها بخجل)شكرا ليك عميتو…(شافت فهود ومشات عندو تلاحت عليه وهو يشدها هزها لفوق كيلعب معاها ويضحك)

سيلينا:(مزيرة على قبضة يديها وكتخنزر فابتهال عرفاتها بلي هي ليزا مصدقات حتى قالت تهنات منها شحالهادي ودبا رجعات تااني)

ابتهال:(مشات سلمات على صباح كانت جالسة حداها سيلينا شافت فيها لقاتها غتاكلها بعينيها ابتاسمات بسخرية مداتهاش فيها ودازت سلمات على جوليا وهود)نخليكم غنطلع نعس تصبحو على خير(ردو عليها بالمثل وشافت فقسم)قَسُّومْ غطلعي دبا ولا بلاتي باش ندوش ليك…

قسم:(حركات راسها بآه)تسنايني أماامي غنطلع معاك…(شافت فليث)بااابا حبيبي يالاه…

ليث:(هزها عندو باسها كيضحك)غنهدر مع عمو هود شوية ونطلع عند قطيطتي…واخا

قسم:اوكي بابي ولكن(هزات سبابتها)متعطلش…(شافت فسيلينا لي كتشوف بنظرات كلهم كره ونطقات)حيت كاينين الأشرااار ابابا…

ليث:(ضحك وباسها)طول ما نتي اقطيطتي فجنبي تاحد ميقدر يقرب ليا البطلة ديالي(طلعها وبقى كيلوحها الفوق ويشدها كيلعب معاها فحالا كيرمي شي كورة كيلعب وهي كضحك وكلشي كيشوفو فيهم مبتاسمين من علاقتهم وأخيرا تقادات من غير اللفعة دسيلينا خلاها طلعات الفوق مع ابتهال وعيط لهود خرجو برا)نزار ماقاليك حتى جديد حيت تيلي ديالي طفى

هود:(كيسمح وجهو بعياء)داك راجل ضوسيه كحل كلو إجرام وديجا هارب من السجن الشخص لي كيعاونو عندو نفوذ كبيرة كثر ما كتصور

ليث:(كيفكر)ولكن لوكاس مبقات عندو تاحاجة بغيت نعرف شكووون هذا لي عاونو وهربووو(كيمشي ويجي معصب)نزاار مزال مااعرف بلاصتو…

هود:(حرك راسو بلا)منين خرج من لكلينيك ركب فواحد لوطو مافيهاش الأرقام هاد الشخص خطير وذكي بزااف كنظن غيكون شي زعيم دمافيا وماشي أي زعيم…

ليث:(كيحك ذقنو)ضروري غيرجع يبان وديك الساعة غنعرفووه شكون…عيط لمايكل وقوليه يسيفط شي كاارد يكون كيتيق فيهم ومن الأحسن ميكونوش إطاليين…

هود:(حرك راسو بواخا وعيطليه مايكل شخص معروف فإيطاليا اي واحد بغى شي كارد قاتل مأجور سارق وغير ذلك….كيمشي عندو كيملك نادي كبير غير دالرجال كيعلمهم فنون القتال ويدربهم على استعمال السلاح…كيتعامل غير مع رؤساء المافيا وليث صديق قديم لانو ليث تاهو كان خدام شحالهادي فالمافيا هدر معاه هود وقاليه بلي غدا غيكونو عندو…شاف فليث ونطق)كنظن كون غير جبنا نجود لهنا أليث…

ليث:ولكن راه باقاا كتعالج

هود:هدرت مع الطبيب ديالها قبيلة قالي بلي راه استرجعات قوتها وظائف دماغها رجعات تخدم اليوم كانو غيبداو معاها حصص ديال إعادة التأهيل الداخلية والنفسية…لكن نجود ماباغاش ورافضة تجاوب مع الطبيب نفساني مغادي تستافد والو لابقات تما

ليث:(زير على يديه بغضب ومسح وجهو بتعب راسو كيضرو حاس بارتباك من هاد الضغوطات لي كيتعرضو ليهم وكلشي بسباب لوكاس تنهد تنهيدة طويلة ونطق)صافي بدى الإجراءات ونجيبوها فأقرب وقت

هود:(طبطب على ظهرو )كلشي غيتحل وغنرجعو كيف كنا شحالهادي وحسن ها علاقتك مع قسم بدات تحسن وهذا خبر زوين مع الوقت حتى ابتهال غتسمحيلك متأكد حيت مزال كتبغيك الطريقة باش كتشوف فيك فحال دشحالهادي
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت245

ليث:(ابتسم على الأقل كاينة شي حاجة زوينة يتفكرها ونطق)
دكشي لي كنتمنى(ضحك)باش فاقرب وقت نديروليك العرس…

هود:وايااه المشاكل مالقاو فوقاش يجيو تابغيت نتزوج أنا…

ليث:حيت منحووس(كيطلع ويهز فحجبانو فاقصو)

هود:(ضحك)عاارف بلا متقولهالي مهم نخليك نطلع نعس راني عيان….

لبث:تانا غنطلع نعس (تمو طالعين كل واحد طالع لبيتو دخل ليث وشاف ابتهال عاطياه بالظهر لابسة كسوة بسميطات بيجامة فالازرق وفيها وريدات فالغوز حد لفخاض بانتليه كتفرش فالأرض ونطق)ابتهال متنعسيش فالأرض…

ابتهال:(كتقاد الخدية ضارت شافت فيه ونطقات)شكون قاليك انا غنعس فالأض هاديك رااه بلاصتك…

ليث:(اخنزر فيها)زويينة عندك هاادي ألالة هذااا راه بيتي

ابتهال:(هازة حجبانها)وبيتي تااا أنا..(لعنات لسانها ونطقات)حااليا شنوو كان يسحاابليك فاللول أنه غاادي نشاارك معاك النااموسية

ليث:اه وشنوو غيوقع كاااع مال راااسك قاصح

ابتهال:(لاحت ليه ليزار فالأرض ومشات تكات فالناموسية على كرشها مغطية نصها بلغطى وكل رجل فجيهة ويديها حالاهم بلعاني باش ميتكااش حداها)

ليث:(مشى لدريسينج بدل حوايجو لبس غير شورط من لفوق بقى عريان لقاها بدات كتنعس وهو يكورها لاحها من فوق الناموسية)

ابتهال:(قفزات من بلاصتها مخلوعة وناضت من الارض)وااااش تحرقوووليك لڤيزيبلات دراااسك ولا شنووووو…

ليث:(نعس مداهاش فيها وهي تنقز فوق منو بدات تضرب فيه ودفعاتو برجليها للأرض)

ابتهال:(رجعات نعسات على كرشها فحالا تاحاجة ماوقعات حتى حسات بيه ناض من الأرض وتكى حداها حلات عينيها كتشوف فيه)نوووض تكعد من حدااايااااا…

ليث:(كيهز حجبانو ويزيد يتقاد فبلاصتو)لااا

ابتهال:(بقات كتشوف فيه وتخنزر ساكتة وكتسب وتخطي فخاطرها وجهها ولا حمر)

ليث:(كيشوفها فحال شي نفاخة كتنخف شوية وطرطق ونطق)غيير خوي قلبك متسكتيش

ابتهال:(طرطقات فوجهو)يلعن الحيوااان المنووي لي خصب البويضة دل—بة دمك وولدات لينا —ل فحاالك ال-/وااااد…

ليث:(طار على شنايفها بقرصة وبقى قابطهم وكيجر فيهم)هاااد اللسااان الخاااسر خاصوووو يتقطع لدييينمك من الجدر…(حط يدو على خصرها وجرها عندو)نعسييي وسكتينااا…

ابتهال:(طلق من شنايفها وهي تخنزر فيه ضارت جنب شداتو من شعرو وكتنتف فيه)نتاااا رااااك طلعتييي ليا ف-/ريييييي

ليث:(بقى كيهر فبيطانها باش تطلق من شعرو حس بيها بدات ترخف وقبط ليها يديها ضورها باش تنعس على كرشها ولوى رجليه فوقها)تنعسي ماااا تنوضي…

ابتهال:(بغات تنوض مقداتش حيت مزير ليها على رجليها تعصبات)لييييث طلق منيييي خليني نووووض مابغيييتش نعس حدااااك

ليث:(غمض عينيه مداهاش فيها سمعها صقرات حل عينو شافها مغمضة عينها وايلي نعسات بهاد السرعة بدى يفيق فيها مابغاتش تخلع وناض كيقيس فوجهها)ابتهاال فيقي…ابتهااال(مشى للحمام عمر كاس دالما يرشو عليها رجع عندها لقاها ناعسة فالأرض لبلاصة لي فرشات)

ابتهال:(شافت فيه بنص عين وعطاتو صبعها لوسطاني)شربو برد بيه على -/رك..(ضورات وجهها وبدات تنعس)

ليث:(حط لكاس فوق لكوافوز جاتو الضحكة كون كانت شي امراة آخرا كادير معاه هاد لعناد كون وراها شنو كيسوى ولكن شغايدير دبا جات فبنت قلبو ههه) 

(نهار جديد🌞 بدات كتفيق ابتهال على صوت المنبه طفاتو وهي ضور وجهها بانليها ليث ناعس حداها فالأرض ومعنقها من كرشها ضحكات على هبالو عارفاه حمق مقطع لوراق…وحيدات يديه ناضت للحمام دوشات شوية وخرجات نيشان لدريسينج سدات عليها لباب ولبسات سليب شورط وفوطة صحية بقات كتشوف فلحوايج وتقلب على اقصر حاجة باغة طرطقليه المرارة لبسات صالوبيط ديال توب شورط حد لفخاض ولفوقاني بسميطات رقاق ولكتاف طايحين فالأسود وفيه وريدات فالغوز وشوية الخضر فلوريقات ديالها زوين لبسات سندالة فالأخضر مغلوق وصاك صنيديقة فلكحل خرجات لقاتو باقي نااعس مشات جلسات قدام لكوافوز نشفات شعرها بسوشوار بوكلاتو شوية خلاتو مطلوق وفرقاتو فالجنب اكتافات فقط بعكار ترابي وريسي رشات من ريحتها دارت سنيسلة ديال نقرة تعليقة كحلة وكورميط خفيف فيديها هزات صاكها وخرجات نيشان لبيت قسم لقاتها باقا ناعسة باستها وهبطات للتحت لقات جوليا وهود)صباح النوور

جوليا:(بابتسامة)صباح الخير ابتهال فينهيا قسم

ابتهال:راه باقا ناعسة كتفيق معطلة

هود:خليها ناعسة من الأحسن تبقى فالدار هاد الأيام

ابتهال:(حركات راسها باه)مكاين حتى جديد

هود:(حرك راسو بلا)للأسف ولكن ضروري غنعرفو

صباح:(هابطة فالدروج وصلات سلمات على جوليا وهود وشافت فابتهال)بنتي ابتهال كيف صبحتي مزيان

ابتهال:حمد الله خالتي صباح ونتي…

صباح:حمد الله ابنتي(قبطات فيديها)بلا ديك خالتي عيطيلي ماما كيف شحالهادي…

ابتهال:(ابتاسمات معاها وقبطات فيديها)واخا أماما

جوليا:(بقلق مصطنع)أنا غرت

صباح:(عنقاتها كضحك)لمغيارة ديالي
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت246

جوليا:(بقلق مصطنع)اناا جاتني الغيرة

صباح:(عنقاتها وكضحك)المغيارة ديالي

جوليا:(ضحكات وباست ماماها)غير كنضحك معاك أماماا….

هود:(همس فودنها)برهوووشة

جوليا:(ضرباتو بمرفقها لصدرو واخنزرات فيه حيت جالس حداها)

ابتهال:(بقات كضحك وشافت فيهم حيت جوليا قدامها وخلاص قسم وليث كيجلسو حداها ونطقات)فوقاش ناويين ديرو الخطوبة

جوليا:مزال مقررنا فوقاش صراحة(بقلق)بغيت نجود تكون حاضرة…

هود:اليوم غنجيبو نجود

صباح:(فرحات)واش بصح اولدي يعني سالات العلاج…

هود:(بأسف)العلاج الجسدي وصافي اما نفسيتها باقي قررت انا وليث لبارح نجيبوها هنا تقدر تحسن حالتها لابقات فالطبيب غير غتزيد تعقد…

ابتهال:(بقات فيها ونطقات)متخافوش نجود قوية غادوز من هدشي إنشاء الله…

صباح:(دموعها هبطو)كنتمنى

جوليا:(قبطات فيديها)ماما متبكيش عفاك نجود مخاصهاش تشوفك فهاد الحالة

صباح:(عنقاتها وبقات كتبكي وجوليا كطبطب عليها وتحاول تهدنها)

ابتهال:(بقاو فيها طلعات راسها لقات ليث هابط كان لابس تيشورت فالخزي وسروال فلكحل صباط فالقهوي داير ساعة فضية)

ليث:(فاق ناشط غير شاف ابتهال شنو لابسة مسح وجهو بغضب هبط ونطق بلا ميشوف فشيحد)صباح الخير(جلس وحط يدو على دقنو)

صباح:(شافتو معصب ونطقات)ولدي مالك

ليث:(كيحك فذقنو)والو الواليدة مكاين والو…

هود:(دغيا قلعو منين شافو كيطلع ويهبط فحوايج فابتهال ضحك بشوية وهمس فودن جوليا)خوك غاار ههه كون مكاناش حداه كون قتلها..(جوليا ضحكات بالجهد وهود ضرب جبهتو بفقصة والو مكتستكش ديما فارطاه جوليا شافتهم كلهم كيشوفو فيها وجهها حمار وجمعات فمها كتحبس ضحكتها)

ابتهال:(دايرة رجل على رجل وكتاكل بشوية عليها وتشرب كاس دالقهوة مداياهاش فليث لي عينيه كون كانو قرطاس كون اختارقوها شافت فيه بنص عين لقاتو كيخنزر فيها سمعو صونيط ومشات الخدامة تحل شوية وتمات داخلة وهازة واحد الطرد مغلف ومسدود بسوينتة شافو ليث وابتسم هزو)

جوليا:(كضحك)اممم ديالمن ديك الهدية

هود:أوو ليث شريتيلي هدية(كيضحك)

جوليا:(ضرباتو فكتفو)لا ديالي

صباح:(كتشوف فيهم وضحك)علااش غيشريليكم نتوما…أكيد غااادي يشري لماماه…لي هيا انااا

ليث:(بقى كيضحك)الوالدة حتى نتي…

صباح:(كضحك)كنضحك اولدي غير نبقاو مجموعين فحال هاكدا غادي تكون اجمل هدية تعطيوهالي…

ليث:غنبقاو ديما مجموعين الوالدة وكلشي غيرجع حسن من كيف كان
جوليا:اوا قولينا دياالمن…

ليث:(خرج لسانو معوجها)هاد الهدية لبنتييي(خلاهم كيضحكو على جوليا وطلع عند قسم)

ابتهال:(سمعات غوتة تخلعات وناضت)صوت قسم هذاا…(تمات غادة جيهة الدروج وهي تبانليها قسم هابطة كتجري وهازة شي حاجة فيديها رمادية معرفاتها خدية ولا نونوس)قسم اشدااكشي

قسم:(كضحك ضوراتو عند ابتهال وكتنقز بالفرحة)
باباها شرالي قطة يااااااااااي(شافت ليث هابط حيت حطليها داك الطرد لي كان فيه القطة وتخبى حطات القطة فالارض ومشات عندو عرفاتو هو حيت مكتوبة سميتو تما هزها وهي عنقاتو وشداتو من حناكو كتبوس فيهم وتعاود وتبوس فعينيه وفجبينو عنقاتو مزيرة عليه)كنبغيييك نتااا احسن اب فالعااااالم لاااڤيوو دااادي…

ليث:(عنقها وكيضورها فرحان لبارح منين كانو للمول شافها كتشوف فواحد البنت هازة قطيطة وكتلعب معاها لاخرين كيشوفو فيهم ويضحكو فرحانين وأخيرا تصالحو وشافو ديك العلاقة الزوينة لي كتكون بين الأب وبنتو)

ابتهال:(هزات القطة من الأرض كانت كلها فلون الرمادي وعينيها فلبيج واحد اللون واعر دايرة فحال شي نونوس غلييضة مختصر الأمر حمقاتها كتبان فحال شي ديكور)

قسم:(مشات هزاتها من الارض وكتعنقها وتبوس فيها)يااااي شحاال كيوووت عميتو(هزاتو وداتو عند جوليا لي غير شافتو ناضت هاربة كتخاف منهم)

جوليا:قسم لا ديها ديها

قسم:(كضحك وهازة لقطة تابعا جوليا لي هاربة ومشات كتخبع فهود)

ليث:(صوناليه تيلي جاوب هضر شوية ونطق)نجود قربات توصل(عيط للخدامة)طلعي قادي لنجود فراشها لبارح نسيت معلمتكش شوية وغادي توصل(طلعات الخدامة وابتهال طلعات قسم لبيتها باش تبدل ليها لبساتليها تيشورت بشورط ديالو فلبيض ولحمر فيه ميني ماوس جمعات ليها كوتشوڤال ولبسات للقطة تاهي تيشورت فحال دقسم غير هو فيه قرعة دالشكلاط دنوتيلا جاو سوو كيوت خلاتها كتلعب بزوج نونوسات واحد ميكي ماوس وتاني ميني ماوس قسم كتحماق على رسوم ميكي وحتى حوايجها كتبغي يكونو فيهم وابتهال دخلات لدريسينج كتقاد حوايج قسم وطويهم)

قسم:(كتلعب مع القطة وتبوس فيها)مامي شنوو غنسميها…

ابتهال:(كطوي لحوايج)معرفتش اقسومتي شوفي نتي

قسم:(كتشوف فعينين القطة لي مخلطين بين لبيج والصفر فحال لون الشمس ونطقات)لقيتهااا امامي غادي نسميها چونيش…

ابتهال:(ابتاسمات)كتعني شمس بالتركية ياكي…

قسم:(باست لقطة ونطقات بتركية) Evet Annem
“نعم أمي”

ابتهال:(خرجات عندها وضحكات)منين تعلمتي هدشي أزرغميلة…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت247

قسم:(باست لقطة ونطقات بتركية) Evet Annem
“نعم أمي’

ابتهال:(خرجات عندها وضحكات)منين تعلمتي هدشي أزرغميلة…

قسم:(مشات لبيرو كانو فيه عدة قواميس بجميع اللغات ليث لي حطهم عرفها عزيز عليها تعلم اللغات هزات قاموس دالتركية وراتو لابتهال)

ابتهال:(ابتاسمات ومشات باستها)إذا تعلمتي للتركية مزيان فهاد السيمانة غنعطيك طابليط…

قسم:(نقزات بفرح)ياااس كنوااعدك امامي غنولي نطير فيهاا

ابتهال:(باستها)دكشي لي بغيت اقسومتي…

#عند_ليث

(كان طالع عند قسم وهو يتلاقا مع سيلينا)

سيلينا:(جاية كاتمايل بمؤخرتها لابسة كسوة حد لفخاض فلبيض وصدرها كلو كيبان وصلات لحداه لوات رجليها بلعاني وطاحت عليه)

ليث:(شد فيها وبدى ينوض فيها وهي تقرب وجهها قدام وجهو نيفها ملاصق مع وجهو شافها غتقرب لفمو ودفعها عليه خنزر فيها يالاه غيغوت سمع صوت تقرقيب طالون جاي)

ابتهال:(مزيرة على قبضة يديها كلشي داز قدامها وصلات حداهم وبقات كتشوف فسيلينا ببرودة)فحال هاد تصرفات بلاصتهم فالزنقة…

سيلينا:(قربات لابتهال كتخنزر فيها)علاش ياكما خفتي نديهليك…

ابتهال:(ابتسامة خفيفة وهزات حاجبها)إلا شاف فيك هو بصحتك بيه

سيلينا:(زيرات على فكها بغضب وشافت فليث لي كيشوف فابتهال زيرات على قبضة يديها وهبطات فحالها)

ابتهال:(تمات هابطة حتى هي وهو يشدها ليث من يديها مرجعها عندو)

ليث:(كيبتسم ويشوف فعينيها)عارفاني منقدرش نشوف فشي وحدة من غيرك…

ابتهال:(نترات يديها ونطقات)مكيهمنيش

ليث:(ضور وجهو تنهد ورجع شاف فيها)ابتهاال تال فوقاش غتبقااي هكا

ابتهال:(ببرودة)مدى العمر

ليث:(دفعها ملصقها فالحيط وحاط يدو فجنابها مانعها تحرك شاف فعينيها معصب وزير على فكها)متبقاااايش تستااافزي رجووولتي باااش منمرمدش انووووثتك فالأرض ألالة ابتهااااال سمعتي ولا لاااا…

ابتهال:(قربات شفايفها لشفايفو بكل جرئة لمساتهم بطريقة مثيرة بدون ماتبوسو خلاتو حتى فتح فمو شوية باغي يبوسها بعدات عليه وغمزاتو دفعاتو عليها وتمات هابطة للتحت خلاتو غينفجر)

ليث:(هبط تابعها وزير على ذراعها مدورها عندو نطق معصب)طلعيييي ت-/ديييي بدلييي هاد لحوااااايج

ابتهال:(كترطى من يديه)طلااااااق مني مغنبدلهووووومش ماشي شغلك فيااااااا

ليث:(كيطلعها وهي كتنتر منو وتهبط فالدروج زير فكو ونطق)نتييييي راااااك مرتيييي سمعتييييي

ابتهال:مغنبقاش مرتك(نطقات بلغوات)حييييت رفعت دعوة الطلاق

ليث:(وسع عينو متفاجئ هدرتها توشاتو طلق منها وشاف فيها مامتيقش)كيي..فاش رفعتي..دعوة الطلاق

ابتهال:(كتحاول تمسك دموعها حاسة بقلبها كيتقطع ونطقات)كيف سمعتي لبارح رفعتها وفالقريب غيهدر معاك المحامي ديالي

ليث:(شاف فيها بانكسار)كيفاش قدرتي ديريها مشفتيش قسم شحال فرحانة وهي كتشوفنا مجموعين…
مشفتينيش شحال معدب وشحال ندمان وضميري كيأنبني
(قرب ليها)فهاد المدة مقدرتيش تعرفي بلي انا بصح باااقي كنبغيك وعمري نسيتك…(طول شوفة فيها بغضب وحزن فنفس الوقت وتم هابط داخل فيها)

ابتهال:(شافتو هبط وجلسات فالدروج شادة فراسها عينيها حومر مدمعين وقلبها كيضرها باقا كتبغيه وكتحماق عليه وممكن كثر من الأول قربها ليه كيخليها ضعف باغا تسامحو لكن شي حاجة كتوقف فطريقها فحال شي حاجز وهاد الحاجز هو ذكرياتها من الماضي لي عاشتو مور فراقهم تفكرات العذاب لي عاشتو ولبكى لي بكاتو واكتئابها ووحدتها فأيام كانت محتاجاه يكون فجنبها حسات بشي حد طالع وكيضحك هزات راسها لقات سيلينا)

سيلينا:(كضحك)ههه بقيتي فيا

ابتهال:(وقفات ببرودة وتمات هابطة عندها وصلات حداها وهي ضربها براسها لجبهتها سيلينا شداتها الدوخة وجلسات فالدروج كتشوف زوج زوج من الحاجة هبطات ابتهال للتحت عادي كتمشى بهدوء فحالا ماواقع والو مخلياها كتبكي وتغوت وصلات للتحت بانليها ليث كيهدر فتيلي تفادات الشوفة فيه ودعاتهم خرجات ركبات فلوطو وتحركات…)

#عند_ليث…

(كيمشي ويجي فالجردة على اعصابو مستحيل يخليها طلق منو واخا ترفع الدعوة هو مغااديش يوافق عارفها باقا كتبغيه وغيدير المستحيل باش يخليها تسمح ليه ويرجعو كيف كانو شحالهادي واخا عارف هدشي صعيب لكن مستحيل وابدااا ميقدرش يخليها تبعد عليه باغيها تبقى فجنبو هي وبنتو واخا يبقاو يداابزو ويتناكرو واخا متسمعش لهضرتو وتستافزو وتعصب عليه كيعجبو الحال يشوفها معصبة واخا دير لي دير معاه ماشي مشكل مهم تبقى حداه ومتأكد بلي الأيام غتصلح لي بيناتهم حيت ميقدرش يصبر على فراقها تاني منبعد هاد المدة كاملة ماصدق حتى لقاها ودبا عاوتاني غتبعد عليه قلبها قصاح من جيهتو ولكن حاالف يرطبو لا كان راسها قاصح هو كثر منها…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت248

شاف لباب لبرانية تحلات ودخلات الإسعاف مشى عندهم حلو لباب وخرجو نجود فوق لباياص بانتليه ناعسة قرب ليها وقبط فيديها باغي يفيقها وحبساتو الممرضة)

~~~:موسيو عفاك خليها ناعسة

ليث:(بعدم فهم)علااش

~~~:من لبارح فالصباح منعسات تقريبا 24 ساعة لذلك اظطرينا اننا نعطيوها منوم باش تنعس متفيقوهاش دبا حتى تفوق على الأقل 12 ساعة باش تعوض الساعات لي منعساتهومش لابقات هكا ممكن تعرض لمرض الأرق وهو ماشي فصالحها فهاد الظروف النفسية لي كتعيشهوم عطاتو واحد الورقة)هاد الدواء عطيوهليها فالليل ضروري باش تنعس وديروه وسط شي عصير ولا قهوة باش متحسش بيه حيت مكتبغيش تشربو…..بالشفاء إنشاء الله

ليث:(سيفط واحد لكارد يمشي يشريه وهما تمو مدخلينها هزها ليث عندو وطلعها لبيتها قادها فبلاصتها غطاها بليزار دار ريدويات باسها فجبينها وخرج مشى لعند قسم ودخل لقاها كتلعب مع القطة ضحك منين شافها ملبساليها كبوط)ههه اشنو دكشي ملبساليها…

قسم:(مشات عندو عنقاتو من رجليه يالاه كتوصل ليه حد فخضو  شافت فيه ونطقات)باابي سميتها چونيش

ليث:(هزها عندو مبتاسم)إذن نفهم بلي بنتي قطيطتي بدات تعلم التركية

قسم:(حركات راسها باه)ماما قاتلي الا تعلمت ليها مزيان فهاد السيمانة غتعطيني طابليط ديالي…

ليث:(ضحك وعنقها)متأكد غادي تنجحي فهاد المهمة البطلة…

قسم:(دلات شنايفها بقلق)

ليث:(عقد حجبانو)مال بنتي

قسم:كنت غنكون بطلة فالجمباز ولكن خرجنا من النادي لي كنت كنمشي ليه انا وماما…

ليث:ميبقاش فيك الحاال انا غندخل قطيطتي لنادي وحداخر

قسم:(فرحات ودارت يدها على فمها)بصاااح ابابا…

ليث:(حرك راسو بآه)يالاه لبسي شي حاجة فرجلك ويالاه نخرجو

قسم:(دخلات دريسينج وجبدات سبرديلة عالية فلحمر ولبيض وتقيشرات قصار فلحمر عطاتهم ليث باش يلبس ليها)

ليث:(جلسها فوق الناموسية وبدا يلبس ليها فالتقاشر وكيشوف فرجليها لي فوطوكوبي رجلين ابتهال لبس ليها سبرديلتها مبتاسم من ذوقها وأناقتها شاف فيها)نتي رااك هي النسخة ديال ماماك ههه

قسم:(ضحكات)شوية منها وشوية منك أبابا حبيبي

ليث:(باسها فحناكها)يخليلي الزييين لي كيقوليا بابا حبيبي(كمل ليها وناضو هبطو لتحت باش يخرجو داين معاهم چونيش ومشاو لواحد النادي كبير فيه عدة فضاءات فحال الأول غير هذا كبر منو سجل قسم ومشاو لطبيب بيطري يتبعو معاه على قبل چونيش حيت ضروري خاصها تضرب لي ڤاكسن كل شهر ويقابلوها باش ميكونش فيها مرض وتعادي قسم ولا ديرليها الحساسية بسباب الزغب خرجو من الطبيب ومشاو للمول واحد المحل خصيصا للحيوانات شراو الماكلة ديالها لحليب الكرات باش تلعب بيهم وطبسيل ديالها دلماكلة وبلاصة فين تنعس مشيطة وشمبوانات باش يغسلوليها سالاو وطلعو دكشي لوطو حلو لكوفر وبانوليهم دوك لحوايج ددراري الصغار لي شراو لبارح)

ليث:(هاز ليساشي وكيشوف فلكوفر)إوا الالة قسم شنو غنديرو بهدشي

قسم:(ضحكات)ههه خليهم حتى تولد ماما

ليث:(وسع ابتسامتو مكرهش)

قسم:(بقات كتفكر ابتاسمات وهزات سبابتها)عندي فكرة ابابا حبيبي

ليث:(غمزها)شناهي اقطيطة باباها

قسم:غنديوهم لدار الأيتام أبابا حرام نلوحوهم ونضيعوهوم غيعدبنا سيدي ربي نعطيوهم لوليدات الصغار لي محتاجين ليهم

ليث:(فرح منين سمع شنو قالت هبط باس راسها بافتخار)كل نهار كنزيد نبغيك يا اميرتي نمشيو نتغداو بعدا وعاد نمشيو للميتم اقطيطتي(عنقها وباسها سد لكوفر وحط دكشي اللور جلس قسم ودارليها السمطة ومشاو يتغداو فريسطو…)

#عند_ابتهال…

(منبعد مخرجات من لڤيلا مشات للشركة طلعات لبيرو ديالها وجلسات كتخدم على شي وراق مهمين وشي اتفاقيات مع شركاء جداد تاوصلات 7دلعشية صوناليها تيلي لقات سيمون جاوباتو وقالها تجي للقهوة لي جلسو فيها اول مرة راه كاين حتى ڤيكتور يهدرو فموضوع مهم ديك الساعة ناضت ركبات فلوطو شوية ووصلات تمات غادة عندهم سلمات عليهم وجلسات)

ڤيكتور:(كيشوف فيها ويبتسم مينكرش انه توحشها جمع فمو منين شافها كتشوف فيه مطلعة حاجبها)

سيمون:كنتي عارفة بلي لوكاس عندو ولد..!!

ابتهال:(عقدات حجبانها)كيفاش..?

سيمون:كيف سمعتي عندو ولد من واحد العاهرة كانت خدامة فملهى ليلي هي تخلات عليه مقابل لفلوس ودبا هو حاليا كاين فواحد لڤيلا من لي عطيتيني ولقيتهم تما لبارح مابغيتش نجري عليهم قلت نعلمك

ابتهال:(باقا متفاجئة من هاد الخبر ونطقات)معامن جالس الولد..?

سيمون:مع واحد لمراة باينة مربية ديالو قلت نقدرو نهددو لوكاس بيه باش يبان وميبقاش مخبي فنهاية المطاف كيبقى ولدو ولڤيلا مدايرش فيها ليكارد جات خارجة على ميلانو طريق الغابة…

ڤيكتور:(كيشوف فابتهال)آرثر معندو حتى علاقة باختفاء لوكاس حيت كان غادي يهربو وميخليهش فقبضة يدينا وواحد من ليكارد سيفطلي تيليفونو بحث فيه مالقيت حتى اتصال بينو وبين لوكاس

ابتهال:(كتفكر)يعني غادي تكون شي عصابة لي كتعاونو..

ڤيكتور:تمااما….
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت249

ابتهال:(شافت فسيمون)مبانش ليك روبيرتو

سيمون:(هز تيلي كيشوف فالساعة)راه جاي فالطريق

ابتهال:(حركات راسها بواخا طلبات قهوة كحلة شوية وجى روبيرتو سلمو عليه وجلس)فين غبرتي

روبيرتو:(كيمسح وجهو بعياء)اغير فداك لوطيل ارثر ولد ل–بة عندو علاقات مع بزاف دالعصابات كلهم فلوطيل فحالا كنظف شي مزبلة

ابتهال:احسن حاجة درتيها اي واحد مشبوه بيه حيدو من طريقك وخلي لوطيل نقي…

سيمون:(حمحم)احم احم ابتهال كيف دايرة نجود

روبيرتو:أوووو(ابتسم)القضية فيها نجوود

ڤيكتور:(كيضحك)

سيمون:(ضرب فكتف روبيرتو)برااكة من تبرهييش ا-/بي هاديك صديقتي منين كنا صغاار

فيكتور:(كيطنز)اممم صديقتك

ابتهال:(ابتاسمات وشافت فسيمون)ليوم خرجات من طبيب وراها فالدار دبا

فيكتور:(بفضول)واش وليتي ساكنة تما

ابتهال:(شافت فيه بجمود)ماشي فتي حدودك شوية….(صونالها تيلي لقات ليث وجاوبات)

ليث:(فلوطو مع قسم عاد راجعين من الميتم)ابتهال فينك…

ابتهال:(كتجغم من كاسها)فالقهوة

ليث:(عقد حجبانو)معامن..

ابتهال:مع سيمون وروبيرتو وڤيكتور(حسبات حد 3 وهو يغوت كانت عارفاها وابتاسمات)

ليث:(كيهضر بلغوات)وااااااش حمااااقيتي(ضار شاف فقسم لقاها كتشوف فيه وضحك)غير كنضحك ابنتي مع ماماك

ابتهال:(هزات كتافها)اكيد مامي غتكون دارتليك شي حاجة عارفاها عنيدة بزااف ابابا

ليث:(كيفرنس)على هي غير حااجة حوااايج هما ابنتي…ابتهاااال عطيني لعنواااان ديال القهوة غادي نجي عندك دباااا 

ابتهال:(ببرودة باغا تفقصو)لماذا…

ليث:(فرانا جنب الطريق وخرج من لوطو)متعصبيييييش
دي/نميي باااااش منجيييش نفرع ل–بة دمك (غوت)فييييييييينك

ابتهال:(كضحك)كااالما عنداك طرطق(لاخرين غير كيشوفو مفاهمين والو حيت كتهدر بالدريجة)

ليث:(قطع عليها وطلع لوطو عارف كيدير يلقاها)

سيمون:(كيشوف فابتهال ويضحك)معرفتش علاش عندي احساس بلي خويا ليث غيزيد دقيقة معاك وتهربيليه عقلوو

ابتهال:(ابتاسمات وهزات كتافها بلا مبالاة ونطقات)إنا ڤيلا لي فيها ولد لوكاس

سيمون:وحدة كاينة ف بالامتو

ابتهال:(عرفاتها وحركات راسها بآه بقاو كيهدرو شوية وهي تشوف ليث جاي زيرات على فكها وكتسنى شي كارثة توقع)

ليث:(ليكارد لي مخليهم تابعينها هما لي عطاوه العنوان جى كيجري خلى قسم فلوطو ولكيراد لي تابعينو حاضيينها غير شافها جالسة وسط 3دالرجال وبداك اللباس زير على قبضة يديه بغضب مشى عندها وضرب يديه فااطبلة كيخنزر غير فڤيكتور حيت سيمون كيعرفو ميقدرش يشوف فابتهال نطرة اخرى واصلا هو صغير عليها وروبيرتو كيعرفو مزيان شنو كيسوى وعارف علاقتو مع ريتا وسي فيكتور عارفو كيضور حدى ابتهال من عينيه لي كيقربو ياكلوها فالشركة وفالعروض والسهرات لي كانو مجموعين عرف بلي كتعجبو قرب عندو قااجو ونطق)لبلااااااصة لي فيهاااااا مرتي اولد ل—بة متبقاااااااش تعمرهاااااااااا

ڤيكتور:(قابط فيدين ليث كيحاول يتفك منو جمع رجليه وركلو باش يدفعو عليه وهز سبابتو)شكوووووون نتا بالسلاااااامة باااااش تجي تهجم علييييناااا هي اصلاااااا مدااااياااااهاش فل–ة دمككككك وجاااااااي فارعلي -/ريييييي

ليث:(جنون بداو يشطحو فوق راسو)انااااا غنورييييك شكون أناااا اولد الكلبة(تلاح عليه بلبونيات لوجهو وحدة مور لاخرة سيمون وروبيرتو كيفكو فيه ووالو ديك القهوة ولات مجزرة كلشي هرب)

ابتهال:(كتجر ليث من كووول قاميجتو)لييييييث طلققققق منووووو غااااادي تقتلوووو طلااااااق(كتجر فيه وتقبط فذراعو حتى طلق منو كيف الشرويطة بقات كتجر فيه بعداتو عليهم هبطو فواحد الدريجات كيوصلو للتحت بلاصة خاوية ووقفو وهو يزير على ذراعها بزوج)

ليث:(بلغوااات)شنووووو كنتي كاااااديري مع داااااااك —ل شنووووو بينك وبينووووووو هدشي علااااااش بغيتييييي طلقييييي منيييييي إوااا الاااااالة والله متحلمييييييي بيهااااااا مااااااامطلقكشششش

ابتهال:(تعصبات)غاااااادي طلقنيييييي وبالسييييييف علييييييك

ليث:(كيدي ويجيب فيها عينيه حوومر وعروقو خارجين معصب لأقصى درجة)ماااااااامطلقكش سمعتييييي واخاااااا تنطاااااابق السماااااااء مع الارضضضضضض نتي ديااااااالي وغتبقاااااااااي دياااااالي

ابتهال:(هازة سبابتها فوجهو)انااااااا مابقيتش ديااااالك من نهاااااار لحتيني فالزنقة ماااااابقيتش دياااااالك ليزا ماااااتت

ليث:(زير على فكها وبقى دااافعها حتى لصقها فالحيط)متبقااااايش تقووووولي هاد الهضرة ولا غااادييييي ندمك

ابتهال:(كتهضر وتنهج عينيها حومر)انا وياااااك ساااااااينا دخلها لرااااسك -/ود ليااا من حياااااتي وعطيني التسااااع مااااابقيتش كنبغي..(مزال مكملاتها حتى شدها من شعرها وانقض على شفااايفها كيبوس فيهم ويجر بجهد كأنه كيعاقبها على شنوو قالت بعد عليها وهمس فودنها)ماساااليناش وعمرنا غادي نساااااليو(زير على ذراعها بزوج رجعهم اللور ورجع فمو على شفايفها وهاد المرة باسها بطريقة كَذّوَبْ
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت250

ابتهال:(قلبها كيضرب فالتسعين حاسة براسها ضعيفة مقادراش تبعدو عليها كيفاش غادير وهي باقا كتبغيه صعيب عليها بزااف…

§| رغما طردك من عقلي لازلت عالقا بين شريان قلبي 💜 ولو خيط فم عقلي فأنين قلبي لن يصمت…🎶§|
#من مذكرتي انا آية🦋

(عينيها حمارو شداتها الشهقة ديال لبكى حطات يديها فوق صدرو ودفعاتو عليها بكل قوتها مقاداش تشوف فيه ديك الساعة مشات من حداه كتزرب فالمشية ماباغاش تجي عينيها فعينيه وصلات للوطو يالاه غتركب وهو يوقف حداها)

ليث:(حاط يدو فباب لوطو)ابتهاااال معندك فيييين غتمشي الليل هذااااا(شافها ساكتة وكتشوف فالجهة لاخرة قبط فذراعها)ابتهااال شووووفي فيااا

ابتهال:(دموعها هبطو مابغاتوش يشوفهم بكل بساطة مابغاتش تبين ليه انها ضعيفة ونطقات بلا متشوف فيه)حيد يديييك

ليث:حتى تشووووووفي فياااا

ابتهال:(حاسة بالبكية غتخرجليها وكتحاول تحبسها خبطات يديها فلوطو وغوتات)حيد يدييييييييييييييك(رخف يديه دغيا حلات لباب وطلعات كسيرات نيشاااان وطلقات بكيتها كتبكي وتشهق وضرب يديها فلڤولون بعدات شوية وقفاتها فجنب الطريق وطلقات العنان لدموعها حاطة راسها على لڤولون وشادة فشعرها كتنتف فيه وتبرد أعصابها…حاسة بالعافية شاعلة فقلبها وكتغوت بحر جهدها)مكنبغيييييهش مكنبغييييهش اهئ اهئ اناااا نسيتووووو نسيتووووو(كضرب فراسها وتغوت وتحاول تقنع نفسها انها بصح مابقاتش كتبغيه لكن الوحيد فهاد العالم لي عمرو كذب هو القلب💔….

§| بعد مدة من اعتقادي أنني تجاوزت ألمي🍂 في ليلة ليست كغير الليالي الماضية🌌 استيقظ وحش عقلي وصرخ قلبي😔 حزنت جدران غرفتي وحضنتني أطرافي🥀 واسودت حياتي كسواد السماء🌫 فأُمْطِرَت عيناي…🌨 §|

(بدات تحس بنوبات لكريز جبدات الدواء من صاكها وشربات ربعة دالحبات يالاه يطلقو مفعولهم معاها بداو دموعها يهبطو سخانين على خذها خلاتهم وبدات تبكي بالجهد وتشهق بقات تمى حتى وصلات ل10 دالليل ديمارات لوطو وتحركات للڤيلا وصلات وحطاتها قدام لباب حتى يدخلوها ليكارد خرجات من لوطو بلحفى وهازة السندالة فيديها حيت سلخاتها من اللور الجلدة مجروحة والدم كيسيل تمات داخلة وكتحس براسها تقييل فاتحة عينيها غير شوية وكتشوف لتحت مقاداش تحلهم تنفخو بقوة لبكى حلات ليها الخدامة لباب وتمات داخلة كانو كيتعشاو…ليث جالس وكيفكر فيها عرفها فين هيا من لكيراد بغى يخليها بوحدها شوية هز عينيه ولقاها داخلة وجهها حمر عينيها منفوخين باينة كانت كتبكي ابتهال دازت من حداهم مرفوعة سمعات قسم عيطات ليها وجاية عندها حبساتها بيديها بلا متشوف فيها دموعها هابطين غير بوحدهم وعينيها كياحرقوها هكا كيوقع ليها منين كتبكي بزااف ومن شحاال ماوقع ليها هكا جاوباتها بنبرة خافتة وصوت مبحح)مامي عفاك ماشي دبا…(تمات طالعة نيشان لبيتها لاحت صاكها وتكات فالناموسية ديك الساعة نعسات طاحت دوودة)

قسم:(واقفة قدام الدروج مدلية شنايفها شافت فليث)بابا مال مامي كتبكي

ليث:(ناض عندها وهزها)لا اقطيطتي مكتبكيش

قسم:(حركات راسها باه)عينيها كانو منفوخين ابابا ومامي منين كتكون كتبكي مكتبغيش تخليني نشوفها هكاك

صباح:(بقات فيها ابتهال من لحالة لي كانت فيها كانت حاسة بلي شي حاجة بينها وبين ليث لأنو منين جى وهو ساهي وكيهضر فتيلي ونطقات)قسم بنتي اجي تكملي لعشاء ديالك باش نعاودليك واحد القصة…

ليث:(حط قسم فالارض ومشات جلسات حدى صباح بلاصة ابتهال وهو طلع عند ابتهال حل لباب لقاها ناعسة على ظهرها بحوايجها عرفها بلي كانت ميتة بالنعاس حيت هي مكتنعسش على ظهرها قرب ليها وشاف شوية ديال الدم فالارض وسع عينو وبقى كيقلب فيها حتى لقى رجليها مجروحة من اللور مشى جاب القطن ومعقم نظف الجرح ولصقليها فاصمة ناض ومشى لديريسينج جبد كسوة بيجامة عارفها مكتنعسش مزيان الا كانت لابسة شي حاجة مزيرة قرب ليها وبدى كيحيد ليها فداك صالوبيط من لفوق هبطو لرجليها بشوية باش ميقيسش ديك الجرحة طلع عينو وسهى فجسمها كانت لابسة دوبياس فلحمر كيجيها مع جسمها القمحي رائع قرب ليها وغمض عينيه بألم منين شاف ضربة تحت صدرها بقى مهبط عينو كيتفحص جسمها هبط ليها سليب شوية من جنب وشاف ضربة آخرة طلع عينو لصدرها ولقى وحداخرى زير على قبضة يديه عينيه حوومر بقى كيبوس فوق كل جرحة كانه كيطلب منها السماحة صعيبة بزاف مرتو بنت قلبو يتعدى عليها شخص آخر هي شي حاجة ديالو ملكو وقاسها واحد غيرو لبسليها لكسوة وهي ناعسة مكايناش فهاد العالم تكى حداها كانت عاطياه بالظهر جرها من خصرها لعندو وعنقها مزير عليها فحالا خايفها تهرب حشى وجهو فعنقها كيشم ريحتها لي توحشها باسها وهمس…

§…حبيبتي
احببتـــــــــــك
وسأظل أُحِبّـــــــك
ساكتب لكي عن حنينى
و اشتيـــاقي اليكي
وحبي لكي وما
يدور فى خلـــدى
لعلك تعلمي انك
ملكتي عرش قلبي يا روحي…§

(زاد حشاها فحضنو باس راسها وغمض عينيه باش ينعس….)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت251

ليث:(زاد حشاها فحضنو باس راسها وغمض عينيه باش ينعس)

(شمس طلعات وبدات تفيق ابتهال على شيحد كيبوسها زيرات على قبضة  يديها ناوية تشير عليه بشيحاجة حلات عينيها)لييث بعد منييييي(شافت يد صغيرة قاستها فوجهها حلات عينيها لقات قسم)

قسم:(متكية حداها)مامي سمحيلي مكنتش باغا نفيقك

ابتهال:(باستها فجبهتها معنقاها ورجعات غمضات عينيها)ماشي مشكل امامي

قسم:(بقات كتلعب فشعر ابتهال حتى شافت ليث خارج من لحمام)

ليث:(كيشوف فابتهال لي رجعات نعسات هز قسم وهبطها لتحت)خليها تنعس اقسومتي متفيقيهاش(جلسها بلاصة ابتهال وبداو يفطرو)

صباح:قسم بنتي شنو نديرليك لفرماج ولا شكلاط

قسم:(هزات كتافها بخجل)لي بغيتي اميمة

صباح:(باستها وهمسات فوذنها عرفاتها حشمات خصوصا هادي اول مرة تجلس معاهم فالطبلة وحدها بلا ابتهال نطقات)متحشميش من جداتك غير قولي شنو بغيتي تاكلي

قسم:(شافت فصباح بدوك لعوينات كبار مجبدين ودوك رميشات طوال نطقات مع ابتسامة)ديريلي فرماج

صباح:(باستها وبدات تدهن ليها ودارتليها السكر فلحليب وعطاتهومليها كتشوف فيها كيف كتاكل بشوية فوق الطبلة وكتدفع لفراتة باش ميطيحوش فالأرض طريقتها فالأكل مؤدبة شافت فليث وابتاسمات)نفس الطريقة باش كتاكل ابتهال(قرساتها فحنكها بشوية كضحك)ابتهال الصغييورة

ليث:(كيشوف فيها ويضحك شاف فجوليا)هضرتي لبارح مع نجود

جوليا:(بأسف)نهار كامل وهي ناعسة معرفتش واش بصح ولا دايراها بلعاني باش متهدرش معانا

ليث:الدواء لي كتشرب كيرخيها بزاف وكيخليها باغا غير تنعس

صباح:(بقلق)وعلاش اولدي غتشربو

ليث:لا هما تشربو وتنعس ولا متشربوش وتبقى فايقة الممرضة قالتليا تقدر تصاب بالارق وهو ماشي مزياان ليها فهاد الحالة خاصنا نبعدوها على اي حاجة ممكن تخليها تقلق ولا تبكي

هود:مخصناش نبقاو نخليوها بوحدها خاصها تخرج على الاقل للجردة تمشى شوية وتبدل الجو لابقات بوحدها فلبيت نفسيتها غتزيد تأزم..

جوليا:غندير لي فجهدي باش نقنعها تخرج

ليث:(كمل فطورو وخرج مع قسم كيلعب معاها فالجردة مركبها فطموبيل صغيرة قدها كتخدم بلباطري خلاها مع جوليا  وطلع لبيتو لفوق لقى ابتهال باقا ناعسة واه بزاف 12 وزايد هادي قرب ليها كيفيقها ووالو مبغاتش تفيق)ابتهال وابتهال(ساط عارف نعاسها تقيل بزااااف بدى كيحرك فيها وينغز من بعد مدة عاد سمع انينها)

ابتهال:اممم

ليث:ابتهال نوضي برااكة من النعاس 12 ونص هادي

ابتهال:(مخسرة وجهها)وتكووون حتى ل-/لااااوي ونص أناااا مااالي خرى تريييكة الزبل(عاودات قلبات وجهها ودايرة الخدية فوق راسها)

ليث:(حيد الخدية وهي تعبس وجهها)

ابتهال:(حلات عينيها معصبة)-/وووووود عليااا خيليني نعاااااس وااش منرتااااحش بعدوووو مني عطييييوني التساااااع ال-/لاويييي يحرق طوااسل مكم كاااملين من الطرف تااال طرف تفوووووو يلعن –ل بوكم(بقات كتسب وتخطي بغضب وراسها فيه الشقيقة)

ليث:(ردليها الخدية وكيشوف فيها مصدوم فايقة مشارجية عارفها كتنوض خاسرة إلا مشيتي حتى فيقتيها خلاها ناعسة وخرج للبالكون هاز لبيسي وبقى كيخدم منو حيت مامشاش اليوم للشركة شوية عيطات ليه الخدامة قاتليه شي رجال جاو هبط لقاهم ليكارد لي وصى عليهم من عند مايكل كانو شي 30 واحد اغلبيتهم روسيين وكاينين أفارقة وشس وحدين من الفلبيين شرحليهم شنو غيديرو وتفرقو كلهم فارجاء لڤيلا معاهم سلاح وكيت بلوتوت متاصل مع تيلي دليث دخل للڤيلا لقى الغداء كيتحط جى هود ودخلات جوليا وقسم من الجردة مشاو يغسلو يديهم)

صباح:(مشات عند ليث)ولدي واش ابتهال مريضة مشفتهاش هاد النهار كاع ألبارح مكانتش هي هاديك

ليث:(مسح وجهو)لا مامريضاش راه باقا ناعسة غنمشي نفيقها(تم غادي ووقفاتو صباح)

صباح:(شادة فيدو)خليها حتى تفيق على خاطرها أولدي

ليث:نمظي نطل عليها وندوز نشوف نجود ونجي(تم طالع نيشان لبيت نجود حل الباب ماقشع والو الظلام مهبطة ريدويات برك فواحد الزر جاي حدى طفاية الضو ضغط تما وبداو يطلعو الريدويات تم غادي عندها)نجود..نجود فيقي

نجود:(بدات تحل فعينيها وتكسل شافت الضوء سدات عينيها بانزعاج وطلعات ليزار عليها)

ليث:(حيدليها ليزار)نجود نوضي وهبطي تغداي معانا

نجود:(ناضت ودخلات للحمام بلا متشوف فيه قضات حاجتها غسلات وجهها وخرجات تمات هابطة بلحفى شافوها هكا كلشي بقى حال فمو لابسة شورط حد لفخاض بديباردور ديالو بيجامة دالدار وشعرها مخربق وجهها صفر تحت عينيها كوحل ولات فحال شي جثة فينهيا نجود لي كانت ضروري تلبس وتقاد عاد تهبط فين مشى لمايكب والشعر مصايب هبطات وجلسات بعيدة عليهم حاطة يدها على حنكها وكتشوف فالفراغ

§| صرت أتأقلم مع كل شيء كان يؤلمني في الماضي🥀 فقط أسير في درب من دروب التعاسة بدون وجهة بدون مسار بدون أمل أو شغف ميتة الروح😔 فقط جسد منهك يسير فوق الأرض🍂 كجثة لم تجد من يدفنها⚰§
#من_مذكرتي_أنا_آية🦋
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت252

نجود:(جلسات بعيدة عليهم حيت الطبلة فيها 14 بلاصة زوج فرؤوس الطاولة و6 فهاد الجنب وجنب المقابل 6 صباح كتجلس فرأس طاولة على شمالها ولات بلاصة ابتهال وحداها قسم وحداها ليث وفالجيهة لاخرة على يمينها كتجلس نجود وحداها جوليا وحداها هود وحداه سيلينا وحداها كانت بلاصة قيصر الله يرحمو وفرأس الطاولة المقابلة كان كيجلس ابراهيم الله يرحمو نجود جلسات حدى بلاصة باباها بعيدة على ليث بزوج بلايص وبقات ساهية)

صباح:(كتشوف فيها بقلق بغات تدوي معاها وحبسها ليث سمعات شي حاجة تهرسات حداها وهي تغوت نجود)

نجود:(كانت ساهية وهي تقفز من بلاصتها غوتات وشادة فقلبها مخلوعة)

ليث:(تم نايض عندها)نجود مالكي شنوو وقع(شافها كيف كترعد مخلوعة وعنقها كيحاول يهدنها)صافي ششش أنا حداك معندك مناش تخافي…

صباح:(كتمسح عينيها من لبكى وتبوسها بقات معاها حتى تهدنات شوية جرات جوليا للكوزينة ونطقات)بنتي جوليا خرجي معاك نجود ليومة غير نتي وياها وحاولي تهدري معاها حالتها معاجبانيش

جوليا:(حركات راسها باه)صافي واخا اماما

صباح:(ابتاسمات وقبطات فيديها معنقاهم)كنتيق فيك(عنقاتها)نتي الوحيدة لي عمرك قلقتيني عكسي أنا سمحيلي على كلشي ابنتي

جوليا:(قاطعاتها بقلق وباستها فراسها)ماما دكشي داز متبقايش تقولي هاد الهضرة عفاك…

صباح:(دموعها هبطو)بغيت غير فوقاش نتهناو من هاد المشاكل وندير لبنتي اجمل عرس امنيتي نشوفك عروسة وفرحانة فحياتك نتي حنينة وقلبك بيض وهود راجل يهزك بسنانو وكيحتارمك واهم حاجة كيبغيك(عنقاتها)الله يكمل عليكم بالخير ابنتي تهلاي فيه ويتهلى فيك تجيبولنا شي كتكوت ولا كتكوتة نفرح بيه قبل ما يتسالا العمر

جوليا:(دموعها هابطين)دبا علاش كتقولي اماما هاد الهدرة مزاال العمر طويل وتشوفي حفايد حفايدك إنشاء الله ودبا كلشي يرجع كيف كاان(عنقاتها وسمعو ليث كيعيط مسحو دموعهم ومشاو جلسو كيتغداو ويهدرو مع بعضهم نجود غير كتلعب فلماكلة وكتشوف فيهم كيهضرو صوتهم فحال لمسامر كيتحفرو فراسها حطات الخبز من يديها وقفات وتمات غادة)

ليث:(ضار يشوفها)نجوود فين غاادة باقا مكملتي ماااكلتك…

نجود:(طالعة فالدروج ونطقات)شبعت…

هود:(بقى حاضيها حتى طلعات وشاف فليث لي كيحك فذقنو بحيرة ضار عند جوليا ونطق)حاولي تهدري معاها وخرجو شوية اليوم ديها لبلايص لي كيعجبوها

جوليا:دكشي لي غندير(كملو ماكلتهم ليث وهود مشاو للشركة صباح طلعات تكى فبيتها سيلينا خرجات كيف ديما وجوليا مشات لبيتها لبسات سروال طاي اوت فلكحل وتيشورت قصير طايح من لكتاف وفيه شي زواقات فالأصفر والأزرق والأبيض وعدة ألوان شكلو زوين ولابسة كونڤيرصة فلبيض وخلاص شعرها خلاتو مطلوق مشات لبيت نجود لقاتها جالسة فلبالكون ونطقات)نجود يالاه خرجي معايا (شافتها مجاوباتهاش ونطقات بحزن)نتي عارفة بلي معنديش اصدقاء خطوبتي قريبة وموراها العرس بغيت شيحد يعاوني ويختار معايا لحوايج عفاك اختي يالاه معايا متخلينيش نمشي بوحدي…

نجود:(بقات فيها بابتسامة خفيفة شافت فيها وحركات راسها بواخا)

جوليا:(فرحات ومشات عنقاتها مشات لدريسينج وجبدات ليها لحوايج)

نجود:(مراشقاش ليها تخرج لكن غير على قبل ختها لبسات صاية فلكحل حد لفخاض مزيرة دالجلد بلاصة سمطة فيها سنيسلة فضية وسوفيطمة فلكحل حاشياها فيها وكونڤيرصة بيضة دارت صاك فلكحل فالجنب خلات شعرها مطلوق ودارت مكياج خفيف غير باش تغطي لكحولة لي تحت عينيهاو هبطات جوليا خلاتها تكمل وتلاقات قسم )

قسم:(دلات شنايفها)عميتو غتخرجي وتخليني بوحدي

جوليا:(كتفكر)تمشي معانا…(شافتها حركات راسها بآه وطلعات معاها لبيتها لبساتليها شورط تجين ازرق مغلوق طاي أوت وقاميجة فصومو مطوية ليها لكمام خلات ليها شعرها مطلوق فرقاتو فالجنب ولبسات ليها بالغين فصومو وفيها شوية دلبيض رشات ليها من ريحتها دازو عند نجود وتمو هابطين)كلااارا…(جات لخدامة عندها ونطقات)الا فاقت ابتهال ولا سول شيحد على قسم قلها راه مشات معانا مغاديش نتعطلو…

كلارا:واخا الالة جوليا

جوليا:(قبطات فقسم وتمو خارجين ركبو فلوطو ديالها ومشاو نيشان للمول وصلو وبقاو يضورو يشوفو هادي ويشريو هادي نجود تطلقات شوية وقسم غرقوها بلحوايج واللعب وسبرديلات وهي عاجبها الحال سالاو وخرجو قسم جاها جوع ونجود تاهي حيت متغداتش طلعو الفوق طلبو طاكوس وبقاو كياكلو سالاو وهبطو مشاو لواحد المحل تاني ديال لمايكب وشرات نجود لجوليا مايكب خفيف بحكم انها مايكب ارتيست عارفة شنو غيجي معاها شراتليها دكشي خفيف هكا كتبغي جوليا خرجو وعطاو ليكارد ليساشي باش يديروهوم فلوطو حيت بزاف وتقال ليكارد هازين بيديهم وبرجليهم بنات لوهابي شراو المول كامل جلسو فواحد لكراسا يرتاحو شوية)

نجود:(كتقلب على صاكها وساطت)بففف صاكي نسيتو فمحل داللعب لي شرينا منو ومافيا ماانوض

جوليا:(ضحكات)صافي غير بقاي جالسة هنا أنا غادي نمشي نجيبو
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت253

نجود:(بقات جالسة جاو ليكارد وقفو حداها ولاخرين تبعو جوليا شوية وهي تنغزها قسم ضارت عندها)عميتو بغيتي شي حاجة

قسم:بغيت نمشي للحمام…

نجود:(نوضاتها واخا مافيها ماتحرك حيت الحمام بعيد شوية جاي فالطابق لتحتاني وصلو لواحد الممر طويل عاد دخلي للحمام بقات غادة حتى وصلات خلات ليكارد فالباب ودخلو حلات باب آخرى دطواليط وجلسات قسم…)

#عند_ابتهال…

(9هادي عاد فاقت حلات عينيها وراسها تقيل ناضت معارفة من راسها من رجليها خلطات نهار مع الليل دخلات للحمام معارفة حتى فوقاش بدلات حوايجها شافت لفاصمة فرجليها وبدات ترجع سينتة اللور هي نعسات بحوايجها أكييد غيكون ليث ضحكات واخا مافيها ماضحك وطلقات الرشاشة دوشات باش تصحصح ونيت باش تغسل من ليغيكل حيت مشات شوية وخرجات ملوية عليها فوطة لبسات دوبياس فالازرق شافت فالساعة لقاتها 9تصدمات وايلي هاد الوقت كاامل وهي ناعسة من 11 دالليل دلبارح تقريبا شي 22ساعة وهي منين كتبكي ولا كتعيى هكا كيوقع ليها لبسات تيشورت فلبيض فوق منو صالوبيط دالتوب فلكحل شورط حد لفخاض ولفوقاني بسميطات خلات شعرها مطلوق نشفاتو غير بالفوطة رشات من ريحتها ولبسات سبرديلة كحلة عالية ناوية تخرج هي وقسم يضربو دويرة كيعجبها تخرج فالليل ميلانو كتكون زوينة خصوصا ساحة الدومو هبطات لتحت وهي تقشع ليث جالس يالاه غتهبط الدرجة الأخيرة وهي تشد فقلبها بألم رهيب)

ليث:(ناض عندها مخلوع هو وصباح جلسها فالدروج وكيهدر)ابتهال ماااالك شنوووو وقعليك

ابتهال:م..ع(سكتات مقاداش تهضر قلبها مزير بقات شوية وبدى لوجع كيخفاف وبدات ضور فوجهها)قسم فينهيا قسم

ليث:(عطاها كاس دالماء)خرجات مع جوليا ونجود

ابتهال:(وقفات وداتها كلها كترعد)بنتييييي بغيت بنتييييي

ليث:(كيمسح وجهها ويهدر)ابتهااال راه شوية وغاادي يجيو

ابتهال:(شادة فقلبها لي مزير وكتحس براسها مخنوقة بقات كتمشي وتجي)قسم وقعاااات ليها شي حاااجة سمعتييي

صباح:(كتحاول تهدنها)عفااك ابنتي متفكريش فالحاجة الخاايية شوية وغادي يجيو

ابتهال:(كتضرب فصدرها)هااااديك بنتييي لاكان فيهاااا جوع كنحس بيهاااا قلبي كيحس وعمرو متزير علياااا لهاد الدرجة قسااااااام واقعة ليهاااا شي حاااجة سمعتي هاااديك راااك كبدتي (بقات كتمشي وتجي وتوقف وتجلس وتهز فرجليها مرتبكة وكتمسح وجهها وعلى شعرها بتوتر حتى صونا تيلي دليث سمعاتو جاوب وقلبها كيضرب فالتسعين كتقول ياربي يغلط قلبي هاد الخطرة شافت وجهو صفار وبقى ساكت غمضات عينيها بألم)

هود:(قرب لليث وكيزعزعو)ليييث شواااااقع

ليث:(باقي مصدوم حتى بدى يحركو هود شاف فيه ونطق)نجود وقسم تخطفو

ابتهال:(ضربات يديها فالحيط بكل قوتها مع غوتة خارجة من القلب)لاااااااااا(ديك الساعة طلعات كتجري للفوق)

صباح:(كتبكي)كيفاااش وقع هدشي اولدي اهئ اهئ هئ

ليث:(قلبو كيضرو وكيمشي ويجي معصب ويعيط فتيلي مرفووع)نزاااااار قسم تخطفااااات هي ونجووود من المووول….معرفتش كيفاااااااش انزااااار بنتي وختييييي دبااااا بغييييتهم(قطع عليه وبدا يعيط لجميع الرجال لي كيعرف شاف لكارد لي كانت تابع جوليا فالباب ومشى طاير عندو كيضرب فيه)كيفااااااااش خطفوووووهم اولد ال—ة شنووووو كنتي كاااااادي ال—ل

هود:(شاف جوليا كتجري)جوليااا

جوليا:(كتبكي وشافت فليث)خويا سمحلي اهئ اهئ مقدرتش نحبسهم

هود(قرب ليها وشاف راسها عامر بالدم نطق مخلوع)
جولياااا مالك فراااسك شكون ضربك

جوليا:(حيدات يديها من فوق جبهتها ونطقات كتبكي)مااشي مهم اهئ اهئ هما خطفوهم تبعتهم ولكن ضربوني مقديتش نحبسهم

ليث:(رمى لكارد من يديه وشاف جوليا وجهها عامر بالدم)
شكوووون ضربك هضرييي شكووون هادو

جوليا:(كتحاول تسكت من لبكى باش تنطق مقادة)خليتهم جالسين فلكراسا لي تما وانا رجعت لواحد المحل بعيد شوية حيت نجود نسات صاكها و قسم عيات مقدراتش تزيد خليتهم تما ومشيت بوحدي منين رجعت مالقيتهومش فبلاصتهم ديك ساعة كانو مشاو للحمام شوية وباانلي وااحد الراجل لي كينظف جاار ديك الكروسة لي كيديرو فيها مواد التنظيف كتكون مسدودة شفتووو هاز صاك قسم وقلت غير تشابهلي حتى جاو ليكارد وقالولي بلي مكاينينش فالحمام وخرجت من الباب لبرانية كنجري حيت كان غادي لديك جيهة شفتهم مخرجين قسم ونجود كانو سخفاااينين داروهم فواحد طوموبيل تبعتهم كنجري وبقيت كنغوت ليكارد كانو موارايا لكن واحد من دوك الراجال  قبطني ودار السلااح فوق راسي(كتفكر الموقف وتبكي)كان باغي يقتلني اخويا ليكارد حاولو يفكوني منو لكن كيهددهم بيا وضربو واحد راجل كبير اهئ اهئ مات قدامي استغلو الفرصة وضربني واحد فراسي وهربو(عنقات هود كتبكي وتشهق باقة فيها الخلعة والراجل لكبير لي قتلوه قدامها صورتو باقا قدامها وهو مسكين كان غادي غير فالطريق معندو حتى علاقة….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت254

لكارد:(ناض من الأرض وهضر)تبعنا طوموبيل ديالهم لكن حاصرونا كانو بيهم بزاف  شي 10 ديال طوموبيلات وحنا كنا قلال كل طوموبيل خرجو منها بزاف هادي ماشي عصابة بل مافيا ومافيااا كبيرة بزااف

ليث:لماااطريكيول عقلتتووو عليها…

لكلود:مكاينينش الأرقام كاينة واحد العلامة فحال بصمة اليد كحلة

ليث:(مسح على وجهو بغضب نفس هاد العلامة كانت فالعلبة لي سيفطوها لنجود اكيد لوكاس من مور هدشي دفن راسو بين يدو وكيفكر فشنو غيدير سمع صباح غوتات هز راسو لقى ابتهال هابطة وهازة سلاح)

ابتهال:(هابطة فالدروج كتجري حشات الفردي لداخل وتمات غادة جيهة الباب وقفها ليث)

ليث:(بغضب)ابتهاااال فين غاااادة وااااش حماااقيتي ولا شنو

ابتهال:(كدفع فيه معصبة هاد الساعة كتفكر غير فبنتها)طلق منييييييييي اناااا غنمشي نجييييب بنتي

ليث:(مزير على يديها)ابتهااااال متعصبينيش معندك فين تمشيييي وااااااش عارفة هاااادو لي خطفوووها شكوون خااااصنا نفكروووووو بالعقل

ابتهال:(كتغوت)هاااااااديك بنتي سمعتييي ودبااااا غادي تكووووون خااااايفة ونتا كتقوووولي فكري بالعقلللللل -/ود من قداااااامي(دفعاتو وتمات غادة جيهة الباب)

ليث:(مسح على وجهو ونطق)نتي لي بغيتي هدشي(مشى عندها زير عليها من تحت بيطانها)هووود اجي عاوني(جى هود بغى يقبط فرجليها وهي تركلو وغرسات ظفارها فيد ليث)

ليث:(طلقها وشاد فيدو ضراتو شافها غادة كتجري خرجات وهو يدير إشارة للكارد سدو لباب البرانية دغيا شدوها فيديها وهزوها 4دلكارد قد السخط شادينها وشبعاتهم ضرب وعضان وركيل)

ابتهال:(شي شاد يديها وشي شاد رجليها مدخلينها وهي كتنتر منهم وتغوت)طلقووووو مني اولاااااد ل-/حااااااب لييييييث غااااادي ندمك على هدشيييي غير عقل الحيواااااان

ليث:(مشى عند ليكارد محاملهومش يقيسوها)طلقووو منها(شاف فهود)سد لباب داخلانية(زير على يد ابتهال وتم مطلعها للفوق وهي كضرب فيه دخلها للبيت رماها فوق من ناموسية وسد عليها الباب)

ابتهال:(كضرب فالباب)حل البااااااااااب أليث(ضربات رجليها فالباب مع غوتة وجلسات فالناموسية كتفكر شنو غادير…لتحت كانت نايضة لقربالة)

ليث:(أي حاجة قدامو هرسها الدار ولات فحال الزريبة كلشي مهرس كلشي مشخشخ  منين عرف من نزار بلي كاميرات المراقبة دالمول كلهم ممسوحين ماصدق حتى لقى بنتو ودبا خطفوها منو ونجود تاهي لوكاس غيرجع يمرضها فحياتها لواليه يدو هاد الخطرة بناس لي كيبغي داز لوقت سمع صوت موطور هز راسو عاقد حجبانو)شنووو هدشي(تم خارج لبرا وهو يلقى ابتهال)

ابتهال:(راكبة فلموطور طايماكس فلكحل كان ديال ليث هبطات من لبالكون تعلقات فواحد الشجرة دارت لكاصك وسدات لاڤيست فلكحل ديال لموطور نيت حاشية لداخل لفردي كتشوف قدامها كاين ممر طويل باش توصل للباب اللورانية بقات كاديماري ودارت إشارة للكارد باش يحلو الباب مابغاوش ديمارات لموطور وبقات غادة)

ليث:(كيشوفها غادة ناوية دخل فديك الباب وليكارد كيغوتو ويحاولو يحبسوها تم غادي عندها واحد ودخلات فيه عارفها غادير ماكتر شافها قربات للباب ناوية دخل فيها دار اشارة للكارد باش يحلوها غير فتحو الباب تم غادي للوطو ديالو ركب حداه هود وخرجو تاهما تابعينها)

ابتهال:(غادة بسرعة هائلة كتدخل وتخرج بين طوموبيلات همها الوحيد هو بنتها لوكاس لوى ليها يديها لي كضرها بقات غادة حتى وصلات للمستودع هبطات من لموطور ودخلات غير بانليها آرثر مشات عندو كتجري وتلاحت عليه بلبونيات والضرب)فييييينهو ال—ل دولدك هضااااااار

آرثر:(كبحاول ويتفك منها)ماعااارفش

ابتهال:(قبطات راسو وزدحاتو مع الأرض)متكدبششششش علياااا ولا غ-/وي ل—ة دممممممممك هضااااار فين هووو هدااااك ال-/وااااد(قجاتو)راه خطاااااف ليااااا بنتي

آرثر:(عينيه تقلبو وجهو ولا حمر الروح بدات طلع عليه وبدا يفركل كان صافي غيموت كون مادخلش ليث كيجري وجر ابتهال منو)

ابتهال:(شادها ليث مبعدها على آرثر وهي هازة سبابتها وكتغوت وجهها ولا حمر وعينيها بحر من الدم)غاااااادي نقتلك ال—ل نتااااااا واايااااه سمعتي غنقتلكووووووم بزووووووج (دفعات ليث من عليها وخرجات برا المستودع وقفات ودموعها بداو يهبطو حاسة بالعافية كتاكلها من لداخل وتفكر فبنتها قسم شنو غيكون واقعليها دبا واش خايفة ولا كتبكي ولا يكونو ضربوها ولا دارو فيها شي مصيبة عضات على يديها كتبكي وتشهق)غادي نلقاك كنواعدك اقسم اهئ اهئ غادي نقتل هذا لي يحط يدو عليك اهئ اهئ غنشعل فقلبهم العافية كلهم غادي ندمهم…

ليث:(كيضرب فآرثر)فييييين هو لوكاااااااس

آرثر:طلق منيييي انا معااارفوش فينهواااا سيمانة وهو مختفي معندي عليييييه حتا خبااار

هود:(قرب لليث وبعدو عليه)راه باينة معارف والو السيد 4ايام ولا معرفت شحال وهو محبوس هنا كيفاش غيدير يعرف وزد على ذلك ديك لمافيا لي خطفات قسم ونجود ماشي ديالو
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت255

ليث:(كيمسح على وجهو ويجر فشعرو ناتفو راسو غادي يطرطق هز راسو لقى ابتهال)

ابتهال:(دخلات وبقات تشوف فآرثر ونطقات بنبرة مجروحة)ارثر هاديك بنتي(نزلات من عينيها دمعة سخونة)باقا صغيرة فعمرها 5سنين وعندها فوبيا من الدباز والصراعات مدخلوهاش فالمشاكل لي بيناتنا…فين هيا بنتي ا آرثر نتاااااا راك أب وغاااادي تفهم معنى ولدك طرف من لحمك يخطفووووليك شيحد

آرثر:(عمرو شافها ضعيفة لهاد الدرجة حاس بيها حيت حتى هو أب ونطق)ليزا حاولي تيقيني ولو غير مرة وحدة كنقسم ليك بلي معارفش فينهيا ولوكاس برااسو معارفوش فينهو مكنكدبش عليك

ابتهال:(كتشوف فيعينه عرفاتو بصح مكيكدبش)

ليث:(قرب ليها وقبط فذراعها)غادي نلقاوها ابتهال سمعتي

ابتهال:(حركات راسها بآه سمعات تيلي كيصوني كانت ابيل ڤيديو من نمرة مجهولة جاوبات وقرب ليث وهود حداها كيشوفو بان فاللول غير الظلام ومنبعد باش الشخص لي خلا ابتهال تصدم وتوسع عينيها مامصدقاش)

روبيرتو:(كيشوف فابتهال من طابليط ونطق)بنتك معانا

ابتهال:(زيرات على قبضة يديها وغوتات)كيفااااااش قدرتي ديييييرها

روبيرتو:(حط صبعو على فمو)ششش(ونطق)بنتك قسم وحتى نجود معانا شوية وغادي تجي واحد طوموبيل غادي طلقي سراح آرثر وتخليه يركب فيها باش تاحد مايتآذى

ليث:(هز سبابتو معصب)غاااادي نقتلك اشمااااااتة سمعتيييي

ابتهال:(بحدة)نتاااا لي هربتي لوكاااااس

روبيرتو:(ابتسم ونطق)3دقايق وغادي توصل للوطو(قطع عليهم)

ليث:(كانت واحد الطبلة تما رماهاااا بغضب شاف آرثر وبقى كيضرب فيه وهود مخليه ابتهال غير كتشوف وعاقدة حجبانها مزال مامتيقة روبيرتو..?كان صديق عزيز عليها وغدرها ريتا واش كانت عارفة ولا تاهي مشاركة معاه مابقات كاتيق فتاحد…سمعو لوطو وصلات وخرجو آرثر)

ابتهال:(شافت فيه بحدة)غادي نعاود نلقاك والمرة الجاية غتمشي للبلاصة لي خليتك فيها شحالهادي(قربات ليه ونطقات بحدة)للحبس

آرثر:(اخنزر فيها)لي فجهدك ديريه…(تم غادي خارج من المستودع ركب فلوطو ومشى)

#فجهة أخرى…

(كتبكي وضرب فالباب)حلووووو البااااااب اهئ اهئ شنووو بغيتو عندنااا فين هيااااا لبنت صغيييرة فين درتووهاااا اهئ اهئ(شافت لباب كتحل وهي ترجع اللور زيرات على قبضة منين شافت كمارة اخر واحد بغات تشوفو هو كيقرب وهي كترجع خطوة اللور بخوف حتى وصلات للحيط صافي مابقى عندها فين تزيد حسات بأنفاسو سخونة كضرب فعنقها وجهو قريب لوجهها فاصل بيناتهم سنتمترات قلال حط فمو على شنايفها ودفعاتو بكل قوتها كتبكي)بعد مني اهئ اهئ

لوكاس:(كيشوف فيها ويمسح دموعها)عارف راسي غلطت معاك بزاف انجود لكن نتي معطيتينيش فرصة نشرحليك

نجود:(قاطعاتو)بعددددد مني وعطينيييي تساااااع مابقيتش كنحمل فيك الشعرة كنكرهك(خنزرات فيه عينيها حومر)كنكره نهااااار لي جمعني معاااااك الحيوااااان(غير كملاتها لصقها فالحيط ضارب راسها مع لحيط بغضب وهي يضربها الضوء فراسها)

لوكاس:(شافها شادة فراسها ماشي هي هاديك ونطق)نجوود وااش كضرك شي حاجة

نجود:(جاها داك رنين فالاذن تاني بسباب الضربة صافي بغات تحماق زيرات على ودنيها وحطات راسها فوق ناموسية كتغوت وتبكي من الألم)

لوكاس:(مخلوع وكيقيس فيها)نجوووود ماااالك شنوووو وقع(شافها مجاوباتوش وخرج عيط للطبيب تم داخل)

~~~:(هز راسها ولقى فاصمة اللور وجبهتها فيها الدم ضربليها شوكة مهدئ ومنوم فنفس الوقت حيت معرفش الحالة ديالها والضربة لي عندها مور راسها ديالها خلاها ناعسة وخرج مع لوكاس)واش تعرضات لشي ضربة فالراس من قبل..!?

لوكاس:انتاحرات وكانت عندها إصابة الدماغ الرضحية الإرتجاجية…وتقاست حتى الجمجمة ديالها

~~~:صافي فهمت لمريضة غادي تكون عانات بزاف حيت هاد الاصابة خطيرة كتأتر على وطائف المخ وخصوصاا نفسية الشخص كاين لي كيتشافا كاين لي لا فهاد لوقيتة بالضبط خاصها تبعد على المشاكل والصداع باش متعرضش لأكتاب او شي مرض نفسي لانه فهاد المرحلة فتكون عرضة لهاد الامراض بنسبة عالية…

لوكاس:(ضور راسو كيشوف فيها)شكرا ليك…(مشى من حداه ودخل جلس حداها…)

#عند_ليث

هود:طوموبيل عندها نفس لماطريكول عاوتاني (شاف فليث)نفس العلامة لي كانت فالعلبة لي سيفطوها لنجود

ابتهال:(بفضول)إنا علامة…?

ليث:(هز كتافو كيحاول يوصفها)كانت فحال البصمة ديال اليد فلكحل

ابتهال:(وسعات عينيها بصدمة وشدات ففمها مزير عليها دموعها هبطو وقلبها كيضرب 200 فالدقيقة جسمها تبورش فحالا كبيتي عليها سطل دالماء بارد ركابيها خواو وطاحت جالسة فالأرض كتحرك راسها بلا مصدومة ماباغاش تيق ونطقات بتهجي كل كلمة كتحس بيها فحال موس كيتغرس فقلبها )
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت256

ابتهال:(وسعات عينيها بصدمة وشدات ففمها مزير عليها دموعها هبطو وقلبها كيضرب 200 فالدقيقة جسمها تبورش فحالا كبيتي عليها سطل بالماء بارد ركابيها خواو وطاحت جالسة فالأرض كتحرك راسها بلا مصدومة ماباغاش تيق…)

ليث:(كيحرك فيها)ابتهااال مالك شنووو وقع ليك واش كتعرفيييهم…?

ابتهال:(نطقات بتهجي كل كلمة كتغرس فقلبها فحال لمواس)عصا..بة بلاك هاند…(سكتات شوية ونطقات)كيتاجرو فأعضااء البشر…

ليث:(وسع عينو بصدمة شداتو اللقوة جلس فواحد لكرسي دافن راسو بين يديه مامتيقش شنو قالت وعلاش هاد العصابة خطفات ختو وبنتو وواش يقدرو يآديوهوم)

هود:(باقي مصدوم ونطق)مكنظنش غااادي يبغيو يديرووو ليهم شي حاااجة حيت لوكاااس هو لي موووور هدشي

ابتهال:(وقفات وشافت فيه بعينين حومر)هادوك رااه مكيعرفوووش شناهي الرحمة راه يذبحوك ويسلخو لحمك من عظامك يقطعووك طراف طرااف بلا مترمش ليهم العين(غمضات عينيها بالم منين تفكرات نهار لي عرفات بلي آرثر خدام فهدشي وكانت هبطات لاكاب وشافت بنيتة صغيرة رابطينها غادي يقتلوها ويقطعو اعضائها زيرات على يديها بغضب وتمات خارجة مرفوعة تبعها هود وليث مشات معاهم فلوطو الطاقة معندهاش حتى باش تهز رجليها قسم كانت هي قوتها لأول مرة كتحس براسها ضعيفة وصلو للڤيلا وطلعات لبيتها نيشان…)

ليث:(غير حل باب بيت قسم جات عندو چونيش كتجري هزها وعنقها تم داخل للبيت وكيتفحص بلاصتها كانت بيجامتها محطوطة فوق ناموسية هزها وبقى كيشم فريحة قسم عينيه دمعو وهو هاز حوايجها قلبو كيضرو مزال ماشبع منها تفكر منين كانت تقوليه بابا حبيبي ومنين كتعنقو وتبقى تبوس فحناكو منين كتقلق ودلي شنايفها تفكر وجهها منين كانت كضحك وكيتسدو عينيها منين كتهدر معاه بالألمانية وهو مافاهم والو وكتبقى ضحك عليه تفكر جميع الذكريات لي للأسف ماشي بزاف باقي بزااف دلحوايج مدارهومش معاها تفكر ختو منين عنقاتو ديك نهار خايفة وكتقوليه متخلينيش عفاك متخليهش يقرب مني مقدرش يحميها وخلى لوكاس يقرب منها تاني خافو يغتاصبها تاني ولا يضربها هي ولا قسم يقتلوها ويديرو فيها شي مصيبة سالت من عينيه دمعة مسحها كيحاول ينفض الأفكار السلبية…عيط لنزار ومزال مكاين حتى جديد وقاليه ليث على اسم العصابة يقدر ينفع بشي حاجة…. فجهة أخرى كانت ابتهال فحالة مابعيداش على ليث)

ابتهال:(جالسة فوق ناموسية كتبكي وتشهق معنقة نونوس عزيز على قسم بزاف)مقدرتش نحميك ابنتي حبيبتي اهئ اهئ مقدرتش نحميك اقسومتي توحشتك بزااف اهئ اهئ (هزات راسها للفوق وكتبكي وجهها حومر نطقات بتهجي غالبة عليها الشهقة)عفااك اربي حفظلي بنتي متخليهااش تخلص تمن اخطائي اهئ اهئ هي مدارت وااالو ياربي نقص من عمري وزيد فعمرها يااربي اهئ اهئ متحرمنيش منها هي لي بقات لي فهاد الدنيا اهئ اهئ منقدرش نصبر على فراقها منقدرش (بقات كتبكي ومعنقة داك نونوس جات صباح وجوليا طلو عليها بقاو جالسين حداها شوية ومشاو خرجات لبالكون بغات تبقى بوحدها…

قسم:(متكية رابطينها فوق لبياس كتبكي وتشوف فالراجل لي حداها هاز موس)لااا عفااااك بعد مني اهئ اهئ ماماااااا

لوكاس:(تم داخل ونطق)سكت علياااا هاد لبرهوووشة وكمل خدمتك…

~~:(هز موس وقربو لوجهها)

قسم:(كتبكي وقربات تبول تحتها بالخلعة حركات راسها بلا وجهها حمر ويديها مجروحين جرداتهم بلكوردة)اهئ اهئ بااااااباااا ماماااا اهئ اهئ بعد مني عفاااك

~~:(صرفقها وغوت)سكتييييي فرعتيلي راسي

قسم:(كتبكي وطلع النفس بشوية كتشهق)بعد…من..ي

~~:(هز لموس وغرسو فجنبها كيشرچ فكرشها فحالا كيقطع شي ورقة قسم كتغوت وتبكي من الألم وهو مدايهاش فيها جالس كيحفر فكرشها والدم كيطوش…)

قسم:(عينيها بداو يتغمضو قلبها كيخفق بالزربة ونطقات بتهجي)ما..ما(بمجرد مكملاتها نبضها وقف وحبسات عن الحركة عينيها محلولين كيشوفو فنقطة وحدة…)

ابتهال:(فاقت من كابوسها كتغوت)لاااااااااا قسااام(شادة فقلبها مزيرة عليه وبدات تاني تبكي ابشع شيء حلماتو فحياتها كاملة مسحات وجهها وطلقات العنان لدموعها خايفة لايكون هدشي لي وقعليها ولا يقدر يوقعليها…سمعات تيلي كيصوني نمرة مجهولة لكن هاد لمرة ابيل عادية جاوبات ونطق)

روبيرتو:غنسيفطلك عنوان وتجي بووحدك إلا بغيتي تشوفي بنتك عايشة…(قطع عليها خلاها كترعد بالاعصاب تشوفو قدامها تقتلو وصلها ميساج ودخلات للبيت كانت باقا بحوايجها زادت لبسات ڤيست فلكحل فيها جياب فالداخل حشات 2فرادا تما عمراتهم بالرصاص مزيان من لكوفر دليث هزات لكونطاك وتمات هابطة كتسلت 1 دالليل كلشي ناعس…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت257

كانت دايزة قدام بيت قسم لقاتو محلول دخلات وبانليها ليث جالس فالأرض ومتكي على الناموسية داتو عينو وهو معنق حوايج قسم وچونيش ناعسة حدى رجليها سالت من عينيها دمعة وتمات خارجة قبل مايشوفها شيحد…..
خرجات ركبات فلوطو ومشات بقات غادة على داك الموقع شي ساعة عاد وصلات لبلاصة بعيدة بزاف فالخرجة دميلانو خرجات من لوطو كانت واحد الدار كبيرة من الخشب وبانوليها ليكارد مستفين حداها قاسها شيحد فظهرها وهي ضور لقات روبيرتو جمعات قبضة يديها عطاتهالو نيشان لوجهو وزادتو ركلة جابتو منشور فالأرض هزات رجليها غتعفس على وجهو وهو يوقفها…..

لوكاس:ليووونيس

ابتهال:(هبطات رجليها وضورات عنقها يمين وشمال كطرطقو ضارت عندو بجمود كتشوف فيه كان وجهو مقاد مابقاش محروق بفضل عمليات التجميل وكيعرج شي شوية تقدم عندها كيبتسم يالاه غيهدر قاطعاتو)من اللخر….

لوكاس:(جر شعرو اللور كيضحك)متبدلتيش…(شاف فيها)حتانا متبدلتش

ابتهال:(بحدة وسخرية)وحتى الإحساس ديالي منين كنوقف حداك متبدلش

لوكاس:(زاد قرب ليها كيشوف فيها ويبتسم)إحساس ديالاش

ابتهال:(خسرات وجهها)الإشمئزاز

لوكاس:(هز يدو وزير على شعرها مقربها عندو)شبانليك نتزوجو أنا

Leave a comment