Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 11

 1,487 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت201

#عند_ليث…

(كان جالس فالطبلة دلفطور مع صباح وهود كيفطرو لابس قاميجة زرقة طاويليها لكمام وسروال وصباط فلكحل سالاو لفطور ومشاو مجموعين لكلينيك عند نجود)

ليث:(شاف الدكتور ومشى سولو)كيف دايرة الحالة ديالها….

الدكتور:اليوم درناليها ترويض خفيف لرجليها لكن باقي مكاين حتى نتيجة..نفسية المريضة كتلعب دور كبير فتحسن صحتها لكن(باسف)نجود معندهاش رغبة فأنها تشافا..شخصيتها كيف ماتوقعنا ولات مزاجية وعنيدة بزاف انفاردات فعالمها بوحدها كنهدرو معاها مكتبغيش تجاوبنا…رغم أنها معندهاش صعوبة فالكلام كيف كنا متوقعين كاين مشكل فقط فالمشي وفنفسيتها كنتمنى تهدرو معاها وتوقفو فجنبها وإذا كان عندها شي صديق مقرب عزيز عليها وكترتاح ليه يجي يهدر معاها ممكن تسمعليه….بالشفاء العاجل(صباح دموعها نزلو ودخلو عندها لقاوها متكية)

ليث:(قرب ليها وجلس حداها هو وصباح هز يديها باسها)
نجوود كيف بقيتي…

نجود:(كتشوف نيشان فالسرجم لي مقابلها وساهية فعالمها بوحدها)

(سمعو لباب تحلات لقاو جوليا داخلة وهازة كاس دالقهوة)

هود:(كيشوف فيها عينيها حومر مدمعين تخلع ومشى عندها حط يدو على كتفها ومقوس حجبانو)جوليا مالك علااش كتبكي..

جوليا:(يالاه غتهدر وهي تعطس)ااااتشي…الحمد الله

ليث:رحمك الله(ضحك)عاوتاني الحساسية

جوليا:(مسحات نيفها بكيلينكس ونطقات)بففف دخلت للحمام وكان فيه شي معقم ريحتو مجهدة كنت غنموت

هود:(عارفها عندها حساسية من مواد التنظيف ونطق)ولكن حتى عينيك كايبانولي منفوخين واش منعستيش…

جوليا:(شافت فنجود)غير شوية وصافي كيفاش بغيتيني نعس وهي بايتة فايقة(تأففات وجلسات بتعب)

صباح:(كتلعب فشعر نجود وتبكي)بنتي هدري معايا اهئ اهئ قلبي كيتقطع علييك انجود اهئ اهئ بلا متهدري لامابغيتيش غير شوفي فيااا الله يرضي عليك ابنتي اهئ اهئ اهئ(سمعو لباب تحلات ودخلات طبيبة طلبات منهم يخرجو باش تبدليها سيروم وديرليها شي تحاليل)

صباح:(شافت فليث)ولدي هاد الأيام تشغلنا بزاف فموضوع نجود شنو درتي فقضية قسم..?واش قلتليليها أنك باباها

ليث:(مسح وجهو بتعب منين تفكر هدشي ونطق)باقي الواليدة ولكن فالقريب…

صباح:(بحدة)وابتهال…زعمة ليزاا واش غترجعو مع بعضياتكم…

جوليا:(ابتاسمات)ولله ماكرهت

صباح:(عقدات حجبانها)أبدا واش تعاااود دخل لحياااتنا ديك لمرااة بسبااابها مات خوووكم وااش نسيتو شنو دارت حياتنا تقلباات سفاها على علاااها

ليث:(تعصب وشاف فيها بحدة هاز سبابتو)الواااليدة هاديك لي كاادوي عليييها مرااتي وماماين بنتيييي وهانتي قلتيهاا بفمك هي السبب مااااشي هيا…آرثر لي قتل خوووويا مااااشي هي متعاااوديش تهدري عليهااااا بهاد الطريقة(مشى من حداهاا معصب خرج وركب فلوطو كسيرا نيشان للشركة وطلع لي شافو كيحيد من طريقو عارفينو معصب طلع لبيرو
زدح الباب جلس شعل كارو وبدا يكمي معصب…)

#عند_ابتهال…

(كانت جالسة فلبيرو وقسم مخلياها الفوق كتلعب سمعات الدقان)دخل(هزات راسها لقات روبيرتو وسيمون سلمات عليهم وجلسو عيطات لسكرتيرة)جيبيلي قهوة كحلة بلا سكار و(شافت فيهم)شنو بغيتو(بزوج بغاو فحالها)جيبي 2 آخرين وجيبي حليب بالشكلاط لقسم…(قطعات وشافت فيهم)فين ڤيكتور…

روبيرتو:هاهو جاي(يالاه كملها وتم داخل مشاو جلسو فليفوطوي)

سيمون:(شاف فيها وابتسم)ياكما شي مهمة وحداخرا…

ابتهال:(ابتسامة خفيفة)بغيت 120 كيلو دالحشيش وأفيون

(سيمون وڤيكتور حلو فمهم وروبيرتو كيضحك)

روبيرتو:(كيضحك)صافي خرجتي ليها نيشان أ Lioness

سيمون:(قوس حجبانو)لاش بغيتي هدشي…?شنو كتخططي

ابتهال:(سمعات الدقان عطات الإذن دخلات سكرتيرة حطات ليهم دكشي وطلعات لقسم لحليب بالشكلاط )

قسم:(هبطات عند ابتهال شافت ڤيكتور وهي تعقد حجبانها)مامي علاش كتهدري مع المصيدة…

ابتهال:(ضحكات)

سيمون:(وسع عينو بصدمة)واش بنتك..?(شافها حركات راسها بآه)كاتباني باقا صغيرة واش داك راجل دلبارح راج..

ابتهال:(قاطعاتو بسرعة)سيمون هادي قسم…قسومتي هذا سيمون صديق ديالي

قسم:(مشات سلمات عليه وبقات كتشوف فيه وشيرات لنيفو حيت داير حلقة عقدات ححبانها)علاش داير هادي…(شافت فيديه وعنقو بانليها لوشام وهي تخسر وجهها)ماامي يدو فحال دفتر الوسخ ديالي
(طرطقو بالضحك)

سيمون:(كيضحك وباسها فحنكها)واش فخباارك بلي نتي زوينة….
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت202

قسم:(ابتاسمات بخجل وبقات كتلعب بصباعها)حتى نتا زوين بزاف ولكن(حطات يديها فوق نيفو)هاد الحلقة معجباتنيش(خسرات وجهها وحركات يديها بلا)متبقاش ديرهاا….

سيمون:(ابتسم وقرسها فحنكها بدلع)واخا الغزاالة(مشات سلمات على روبيرتو)

ڤيكتور:(شاف فقسم)وأنا متسلميش عليا…

قسم:(ربعات يديها وكتشوف فالجيهة لاخرة هزات كتافها)لا نتا…

ابتهال:(قاطعاتها)قسم…

قسم:(منين عيطاتليها بسميتها حرفية ومقادة ماشي قسوم ولا قسومتي عرفات القضية مافيهاش اللعب دارت عندو وسلمات عليه)

ابتهال:(جراتها عندها وباستها)أحلى فريزة فالدنياا موووح(باستها فحناكها بزوج)يالاه طلعي الفوق شربي حليبك وتفرجي(هزات قسم راسها بآه دارتليهم باي باي ومشات وهي ضور عندهم)نكملو هدرتنا دبا بغيت 120 كيلو دالحشيش وأفيون سيمون تقدر تكلف بهاد المهمة

سيمون:(جبد تيلي)دبا لابغيتي عندي المعارف

ابتهال:لا ماشي دبا باقي شوية دالوقت

ڤيكتور:(شاف فابتهال)ولكن شنو بغيتيه…

ابتهال:(ابتسامة باردة)غادي نحطو فلوطيل ديال آرثر ومنين نبلغو لبوليس غادي يشدوه بتهمة بيع المخدرات للأجانب والكمية كبيرة لقليلة غادي يتحكم شي 30عام دالحبس واحتمال كبير توصل للمؤبد لكن حتا نسالي حسابي مع لوكاس وديك الساعة(بشوفة حادة)غادي ندوز لآرثر

ڤيكتور:(ابتسم وتعجب بفكرتها)علاش منحطوش الحشيش فالشركة ديك الساعة غنضربو 2عصافير بحجرة وحدة حيت الشركة ديالهم بزوج ارثر ولوكاس

ابتهال:(بنبرة خافتة وكتحرك صبعها بلا)تؤ تؤ تؤ تؤ لوكاس مزالا باغاه(رجعات راسها اللور)حسابو معايا باقي طويييل بزااف…

روبيرتو:(شاف فيها ونطق بحدة)ليزا حضي راسك

سيمون:(بعدم فهم)كيفاش ليزا..?

ابتهال:(وقفات)سيمون منين يوجد دكشي علمني سيمانة ونفذو المهمة(تمات غادة عيطات لقسم وخرجو)

قسم:مامي غنمشيو عند طاتي ريتا…

ابتهال:(طلعاتها لوطو ودارت ليها السمطة)لا قسومتي

قسم:(عقدات حجبانها)وفين…?

ابتهال:مفاجئة(ضحكات وسدات لباب دلوطو طلعات ركبات بقاو غاديين حتى وقفات قدام باب دلڤيلا هبطات وحلات لقسم لباب)

قسم:(بعدم فهم)مامي شنو جينا نديرو هنا…

ابتهال:(سدات لوطو ووصلو باب لفيلا حلاتها وابتاسمات)جينا لداارنا

قسم:(دارت يدها على فمها ودخلات أول حاجة بانتليها هي الأرجوحة ولابيسين بقات كتنقز فرحانة ودخلات كتجري كانت جردة كبيرة فيها الشجيرات جيهة الصور ووريدات دخلو للڤيلا لداخل كاين فناء كبير فليسر صالة مونجي وفليمن كدخلى كتلقاي لكوزينة زوينة بلكونطوار وفيها كراسة وبيت اخر صالون بلكاناپي وطبيلة دالزاج عاد كاينين الدروج للفوق طلعو ودات قسم لبيتها جدران فلون بيسطاج مفتوح وناموسية وطابي طاغي عليهم لون الوردي ولبيج وبيسطاج وفليمن فعاوط لبالكون جاية جليسة حدى سرجم مسدود بالخشب مشات ابتهال لبيتها لي فلون الأسود والرمادي ناموسية فلوسط كوفري فرمادي وسرجم كبير كلو زاج كيطل على لمدينة دخلات دريسينج كان طاغي عليه لون الأسود لونها المفضل طلات على قسم من لبالكون لقاتها هبطات وكتلعب فديك الأرجوحة جاية فحال نصف دائرة وفيها خديديات هبطات لتحت وعاد دخلات لوطو لكاراج ومشات تشوف لاكاب لي كان فيه صال الرياضة فيه
Appareil de musculation و Tapis roulant
و كيس الملاكمة معلق هزات تيلي وشرات ليزالطيغ أونلاين طلعات شانطات لبيتها وبقات تستف فدريسينج مشات لبيت قسم كملات دكشي وعيطاتليها طلبات بيتزا وتغداو وصلات4ونص ناضت باش يمشيو للنادي جمعات حوايج الجمباز فصاكادو دقسم حيت مباراة الربع نهائي قريبة وخاصها تتدرب لبسات ابتهال سروال كيطمة زرق وتيشورت فلGرونة سبرديلة بيضة وجمعات شعرها سفنجة دارت مايو ونظاظر دلعومان وبوني فصاكادو ولبسات لقسم كسيوة فالأصفر فيها دوك الرسوم Les minions
لي كايديرو نظاظر فعينيهم قصار وسبرديلة فالأزرق جمعات ليها شعرها سفنجة وخرجو ركبو فلوطو وتحركو للنادي وصلو ودخلو بدلات لقسم حوايجها وخلات صاكادو ديالها فالخزانة لي تما سداتها بديك لاكارط ومشات دخلات صال دالسباحة بدلات حوايجها ولبسات مايو بياس وحدة دارت نظاظرها ولبوني وغطسات بقات كتعوم وتنقز من واحد بلاصة عالية حتى عيات مشات لڤيستييغ وقلبها حاسة بيه مزير دغيا بدلات حوايجها بلا مادوش ومشات عند قسم شافتها مدربة الجمباز وجات)

مدربة ج.ب:مدام ابتهال كيف بقيتي شوية

ابتهال:(بعدم فهم)كيفاش?مفهمتش

مدربة ج.ب:ياك سخفتي ?

ابتهال:(مفهمات والو)لا مسخفتش..فين قسم

مدربة:جى واحد رجل وقالي بلي راك سخفتي وغادي يديك لكيلينيك ودى معاه قسم…

ابتهال:(وسعات عينيها بصدمة وطارت عليها قاجاها)شنوووو كاتقولي فين هياا بنتييييييي لمن عطيتيييييهااااا

مدربة:(كتحاول تفك منها وخايفة الأمور توصل الإدارة حيت غادي تمشي فيها القضية فيها خطف ونطقات)…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت203

ابتهال:(وسعات عينيها بصدمة وطارت عليها قاجاها)شنوووو كاتقولي فين هياا بنتييييييي لمن عطيتييييييهاااا أبنت ال—بة

مدربة:(كتحاول تفك منها وخايفة الأمور توصل الإدارة حيت غادي تمشي فيها القضية فيها خطف ونطقات…)راه قسم كتعرفو قاتليا بلي سميتو ليث….

ابتهال:(دفعاتها جات طايحة فالأرض ونطقات بحدة)غاااادي نددددمك على هدشيييي سمعتييييييييي(مشات طايرة من حداها ركبات فلوطو رمات الصاك اللور وكسيرات نيشان للڤيلا اليوم تقربلها وصلات ووقفات لوطو خرجات وخلاتها محلولة شافت داك لكارد ونطقات)حححححل الباااااااب(غير شافتو حلها دخلات كيف التور اليوم تقتل شيحد كلشي إلا بنتهااا مستحيل تبعد عليها متقدرش بقات كدق فالباب بالجهد)حلووووووو هاد البااااااااب(تحلات الباب ودخلات لقاتهم جالسين فالطبلة هود ليث صباح وجوليا صفقات مع ابتسامة)هاي هاي هاي بصحتكم(شافت فليث ونطقات مزيرة على سنانها)فين بنتي

ليث:(كيشرب القهوة مرتاح ومدايهاش فيها)

ابتهال(برودو استافزها وعطاها نقطة الضوء الأخضر باش يخرج الوحش تاني لي فداخلها شافت الخدامة جاية وجايبة بلاطو دالحلوة حيداتوليها ورماتو فوق الطبلة بالجهد حتى تهرس ونطقات بهدوء)فين بنتي(مجاوبها تاحد وهي تجر ليزار ديال الطبلة كلو رماتو فالأرض كيسان طباسل ولماكلة كلشي طاح فالارض كلهم ناضو مغلقين عينيهم فيها)

ليث:(ناض معصب واخنزر فيها)هاااااديك بنتي حتا أنا ومغااااااديش ديهااااا بغيتيهااااا غادي تجي تسكنيييي هناااا بلاصتك حدى راااااجلك

ابتهال:(ضحكات بفقصة وزيرات على يديها بغضب)دباااا عاد بااانتليك بنتك ااشمااااتة نهار لحتيني فالزنقة وقلتي ليااااا سيري قلبييي على باين دكشي لي فكرشك ال—ة مقلتييييييش بنتك دييييك ساااااعة

ليث:(كيهضر بلغوات)طلعتييييييلي ف^/ري بهااد ديسك لي دييييما كااااتعاوديه أناااا غلطت ونتي براااااسك غلطتي منين خبيتي عليااااا موضوع المااافيا وموضوع قسم هااااديك بنتي من دمي ولحمي ونتي خبيتيهاااااا عليااا

صباح:(ناضت عندها كتغوت)هاد السنين كاااملة وحفيدتي بعيييدة على عاااائلتها فلوقيتة لي كنت كنتعذب ونفكر فيها كيف عااايشة واش واكلة ولا شاربة نتي كنتي عااايشة حياااتك فوووق بيخير وفالرفاااهية(كتهضر وتهز فيديها)نتي أكبر لفععععععة حرمتيني من ولدي وحرمتيني حتى من حفيدتي(هزات يديها باغا تصرفقها)

ابتهال:(شدات يديها ونطقات بحدة كتخنزر فيها)مزال ماتخلق هذاااا لي يهز علياااا يديه سمعتييييييي حيدي عليااااا يديك(نترات يديها تادفعاتها)

ليث:(تعصب ومشى زير على ذراعها بغضب)مااااتحطييييش يديك على ميييييي وااااش مابقيتييييش كتحشمي لهاااد الدرجة وليتي أناااااانية وضوري فنصاصات الليل مع الرجااااال وليتي تبااانيلي وحدة موووووسخة فين ليزاااا لقدييييمة فين مشااااااات تبدلتي بزااااااف(كيدي ويجب فيها فحال شي شرويطة)مالك وليتييي هكاااا

ابتهال:(كتشوف فيه بجمود وكتحس بقلبها شاعلة فيه العافية…

§|نعم تغيرت🙂 لكن اعلمو أنني قاومت قبل أن أصل لهذه المرحلة🖤 واعلمو كذلك أنكم كنتم السبب الأول في ضماري🥀§|
#من مذكرتي أنا آية 🦋

ليث:(بحدة)نهار رجعتي للڤيلا درتي كسيدة بدلتي وجهك وهويتك ومشيتي المغرب خدمتي وعشتي حياااتك پييييس فوق بيخير وأنا كنت كنتعذب ونفكر فيك كل ليللللة 5سنين وانا نقلب عللللليك وخايف لاتكون وقعااااات ليك شي حااااجة كلشي كيقولي انك متي ومتيقتهووووومش(ضرب فصدرو)كنت حاااس انك باااقا عايشة وبصح طلعتي باقي عايشة ولكن مااااتت ليزا لي كنت كنعرف ولات إنسااانة وحداااخرا (بسخرية)معشتي ولو الربع من العذااااااب دياااالي….ديما كنت واقف فجنبك فحزنك وفرحك ولكن نتي مشيتي وغبرتي فخطرة…

ابتهال:(قاطعاتو بضحكة حزينة حاسة بقلبها مزير وشافت فيه وهي كضحك)عندك الحق حيت أنا معشتش الربع من العذاب ديالك أنا(جمعات ضحكتها وغوتات)عشتو كاااااااااامل…فيييين كنتي نهاااااار خطفني فييييين كنتي نهار ضربنيييييي فين كنتي نهااااار افتاااااارسني (كتهز فديكورات وضربهم فالحيط وتفوت بحرقة)فيييين كنتي نهاااار حط علياااااا يديه فين كنتي نهاااار قااااس لحمي فين كنتيييييي منين غرس فيا نيااااااابو فين كنتي منين كااااااان كيلعب بياااااااا فيييييين كنتي منين شرطلي لحمييييي كااااامل (شافت فيه عينيها حومر وهو باقي مصدوم من هدشي لي كتقول)فين كنتيييي دويييييي بغيتي تشوف الضربة(حيدات لفيستة رماتها فالأرض وهزااات يديها)هاااااهي شفتيهاااااا وهااااهي(هزات السوفيطمة كتوريه ضربة تحت سوتيانات)شفتيهاااااا وبااااقي بزاف منقدرش نوريهم ليك عرفتي علاش(سكتات شوية ونطقات بألم وعينيها حومر مدمعين)حيت ضربني فبلايص معند تاحد الحق يشوفهم من غيري أنا….
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيـة🦋

بـــــــارت204

ليث:(قلبو كيضرب فالتسعين عينيه حومر وقرب ليها قابط فذراعها)شكووووون هذاااا أليزااا هضري واش لوووووكاااس (نطق بتهجي مقادرش يقولها)واش تعد.ى عليك…

ابتهال:(ابتاسمات وحركات راسها بلا)لاااا عرفتي علااااش حيت بغييييت نحااافظ على شرف رااجلييي هز زيزوار حطو فوجهي وقالي تزوجي بياااا وقتليييه لاااااا حيت كنت كنبغيييييك ومنقدرش نغدرك مخفتش على وجهي قد مااااخفت عليييييك وعلى شرفك (بسخرية)ضربتو بلموووووووس وهربت وجيت عندك إنسانة ضعيفة يتيمة مجروحة محكورة(دموع لي كانت خازناهم هبطو بلا متشعر)وجريتي عليا الملجئ الوحيييييد لي كااااان عندي هو نتاااااا وكنتي عااارف وواخا هكاا جريتي عليااااا بنتك ماااااتت فخبااارك(شافتو مافاهم والو ونطقات)ضربااااتني طوموبيل من بعد ما جريتي عليا وقسم مااااااتت دقيقة نبضها وقف دقيييييقة وعاودات رجعااااات الحيااااة(شافت فصباح)قلتي كنت عايشة فالرفاهية صحااااابليك الخدمة كاااانت كتسناااااني لبلاصة لي خدمتي فييييها كيبغييييو لحمك ويلا ضرتي فيهم كيقولوليك برااااا كنت حاااااملة حاااااااملة وكنخدم فلميناااااااج ونغسل فلماااعن ونجفف(كتهدر بحزن والشهقة دلبكا واقفة فحلقها شافت فيه)6شهوووووور دالمرض 6شهوووور ديال البكى كنت ساكنة فبيت وكوزينة الريح إلا تحرك كنت كنخااااااف منو داك الحيواااان مرضني فحياتي وفصحتيييييي ونفسيتي كنت كنعس فلبلاكاااااار ونسد علياااااا باش منخاااافش وكنعنق راسي وكنعس كنت محتاااااجا غير لي يعطف علياااااا غير لي يعنقني وماااالقيت تتاااااحد يوقف فجنبيييييي حمالتي كلهااااا دوزتهااااا اكتئاااااااب

ليث:(عينيه دمعو حاس بقلبو كيضرو باقي مامتيقش قرب ليها وحط يدو على وجهها ونطق)داك الحيوااااان غااادي نقتلوووووووو مستااااعد ندير أي حاجة باش نعوضك و…

ابتهال:(يديها كيترعدو وغوتات)وبنااااااااتي لي ماااااتو شكون غيعوضني فييييييهم(كلهم حلو عينيهم شي كيشوف فشي بعدم فهم)كنت غااااارقة فدميييي فنص الليل ساااااعة وانا مليوووحة فالأرض ماااالقيت تاااااحد لي يعاااااوني زحفت فالدرووووووج ونصي كنحس بيه مشلل كون مشااافنيش رااااجل لي سااااكن حدايا كنت غنموت منين دااااوني لسبيطااااار قالولي مااااتو (هبطات دمعة سخونة على خدها)كنت حاملة ب3 دلبناااات مااااااتو بناتي بزووووووووووج(مشات هزات الطبلة ولاحتها وكتهدر بحرقة كتحس بقلبها كيضرها)بقاااات لي غير وحدة اهئ اهئ 6شهوووور وهما فكرشي وفروحي ومااااااتو قسم تولداات وعمرهااااا ست شهوووور كانت قد يدي(هزات يديها بزوج)صغييييرة وضعيييفة وصحتها مرييييضة 3 اشهر وهي فالطبيب وانا كنمشي نخدم باااااش نخلص لفلوووس دلكلينيك كنت كنخدم بذرااااااعي عمري مشيت فسدت واخا خلاصهم بلملاين أنا كنت قاااابلة غير بديك عشرين درهم لي كناخد تعدبت وتكرفست وتحكرت كتسولني مااااالي وليت هكاااااا ماااال شخصيتي ولات هكااا حيت منين كنت مكنلقى مااااناكل ومعنديش لفلوس تاااحد مكيرحمني الدنيااااا تعداااااات عليا مرحمااااااتنيش(مسحات دموعها)هاد الدموع فواحد لوقيتة احتاجيتهم ومالقيتهومش حيت قلبي برد وقصاااح(صباح وجوليا كيبكيو)أنا بوحدي معندييييي حتا حد قسم الحاااااجة الوحييييدة لي عنديييي(بحزن شافت فيه)نتا عندك مك وخووووتك وصحااابك وعائلتك أنا(بدات تبكي بالجهد) يتيمة اهئ اهئ والديااااااماتو قدااااامي والديا تحرقو قدامي اهئ اهئ ماتوووو وانا باقاا محتجااااهم كنت باقا صغيييرة وتكلف بيا آرثر دااااني معاه للقصر ودخلي فكرة الإنتقاااااام شوية بشوية جرني لعااالم المااافيا وليت نخدم معااااه تالنهار قالي بلي نتا كتبيع اعضاء البشر كرهني فييك وكذب عليااا تالنهار اكتاشفت الحقيييقة حتا أنا تفلاااااو عليا وخدعووووني شافت فيه بعينين حومر وجهها وجسمها كلو حمر وعروق يديها برزو بقوة مازيرات عليهم هزات قبضة يديها وضرباتها فواحد لڤيترينة كاينة تما)

ليث:(دموعو هبطو ومشى عندها كيجري وكيشوف فيديها لي كلها عامرة بالدم تخلع بغى يقبطها وحيداتها)

ابتهال:(بألم)الجرح لكبير كاين هنا…..(حطات يدها فوق قلبها)

ليث:(عنقها مزير عليها مغمض عينيه بألم قلبو كيضرو من هدشي لي سمع مكانش ابدا متوقع أنه يوقع هدشي كاامل لي معاها ضميرو كيأنبو حاس بالندم مزير عليها وشاد فيديها لي مجروحة وباسها بعينين مدمعين )سمحيلي عفاك أليزا كنترجااك سمحيلي…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت205

ابتهال:(قاطعاتو ودفعاتو بعيد عليها حيدات صاكادو لي فظهرها وجبدات بزطامها حلاتو وابتاسمات بحزن جبدات 20 يورو وراتهاليه ونطقات)عقلتي على هاذي…هدا هو ثمن لعب دور الزوجة الشريفة….

#إعادة_لفلاش_باك….

(جبد 20 يورو=200 درهم ولاحهالها فوجهها )

ليث:شدي هادو وسيري فحالك حسبيهم ثمن للعب دور الزوجة الشريفة….

ليزا:(حسات بالحكرة قلبها ضرها بهاد الهدرة لي سمعات!!كيفاش قدر يقولها صافي هي كانت غي عاهرة عندو وسلا وقتها حسات براسها رخيصة هزات ديك 20 يورو ودموعها غير هابطين شلال مسحاتهم و ناضت من الأرض وتوجهات لعندو بكل برودة عكس العافية لي كتاكلها من الداخل شافت فعينيه بكل جرأة والشراارة خارجة مع عينيها وهازة ورقة ديال 20 يورو فيديها)
عقل على هادي مزيااان غتندم غتندم على هتشي لي قلتي ليا ومزال الزمان يجيبك تالتحت رجلي وترجاني باش نسامحك وديك الساعة غايكون فات الفوت واخا تنطبق السما مع الأرض مغنسمحش ليك(خرجات وزدحات الباب شوية وتقلع من بلاصتها)

#نهاية_فلاش_باك

ابتهال:قتليك غادي يجي الوقت لي تطلبني وترجاااني باش نسااامحك وهاهو هاااد النهاااار جى

ليث:(حرك راسو بلا)سمعيني عفااك..

ابتهال:(قاطعاتو بغوتة خارجة من القلب غوتة زعزعات الڤيلا كاملة)بعد منيييييييييييييييييييييييي ساااااااليناااا(بدات تحس بيديها كيترعدو وراسها غيطرطق بدات تشوف شي خيالات وشي اصوات قلبها كيضرب بالجهد حاسة بالدوخة بدات تنفس بالجهد ماحسات غير بجسمها لي تزدح فالأرض بقوة وتسمعات غوتة)

قسم:(طاحليها لاكلاص لي كانت كتاكل وغوتات)مامااااااا(تمات غادة كتجري عندها وكتبكي)

ليث:(شافها واقفة قدام بالباب معرفها فوقاش جات وغوت لجوليا)طلعيييييها الفوووووق(كيضرب فوجه ابتهال شافها كلها كترعد عرف راه لكريز يديه كيترعدو مخلوع عليها وغوت)هووووود عيط لومبيلووونص دغيااااا(حط راسها على يديها ليمنية وتكاها على جنبها ليمن مخصهاش تبقى على ظهرها باش ديك لكشكوشة مترجعش لحلقها تنى رجليها ليمنية وطلعها تالكرشها شوية هدشي لي قاليه الطبيب منين سولو على الإسعافات الأولية دلكريز شاف قسم هابطة كتجري وكتغوت وهو ينوض وقف قدام ابتهال ماباغيش يخليها تشوفها)

قسم:(كتبكي وتشهق وتغوت)ماااااامااااااااا اهئ اهئ ماامااااا (شدها ليث وبقات كضرب فيه وتنتر منو)بعد منييييييي اهئ اهئ نتااااااا خايب بعداااااا مني بغيت ماااااماااااا

ليث:(كيعنق فيها ويسكتها مامخليهاش تشوف ابتهال ومفهمش الهدرة لي قااالت)قسم بنتي سمعيني عفااااك

قسم:(كضرب فيه وكتحاول تبعد جسمها منو وكتبكي)نتااااا شرير نتااا خاااايب اهئ اهئ ماما كانت كتغوت علييييك اهئ اهئ نتااااا ماااشي باباااااا أنا مكنبغيكش بغيت ماماااااااا(بقات كتحرك فراسها وتفركل برجليها باش تشوف ماماها)خلينيييييي نمشي عند مامااااااا

ليث:(وسع عينو قلبو ضرو من الهدرة لي قالت بنتو ولات كتكرهو تبلوكا غفلاتو وهربات منو)

قسم:(مشات كتجري وترمات عليها كتبوس فيها وتعنق)ماماااا حبية ديااالي اهئ اهئ متمشييش وتخليني عفاااك اهئ اهئ اهئ (تكات على صدرها وهي تشوف يديها عامرة بالدم وهي توسع عينيها بصدمة بقات مبلوكية داتها تشنجات يديها تزيرو وبدات تهجى فالهدرة)م.ا…ما

ليث:(هبط عندها مخلوع كيشوف فوجهها كلو حمر ومزيرة على يديها)قساااام بنتي ماااالك (كيحل فيديها ووالو مزيرة عليهم مبلوكية وبدا يغوت)فينهياااااااا لومبيلووووووونص هووووووود عاااود عيطططط ليهم(عنقها مزير عليها ومخلوع عليهم بزوج كيلوم راسو هو السبب فهدشي كاامل كاع لي وقع بسبابو سمع صوت لومبيلونص شوية وتمو داخلين هزو ابتهال فوق لبياس وخرجوها هز هو قسم ومشى معاها فلومبيلونص وهود تبعو فلوطو مع جوليا صباح لي مسكتوش من لبكى مسافة قليلة و وصلو دخلو ابتهال هي وقسم وهو بقى كيتسنى لتحت حاط يديه على لحيط مهبط راسو لتحت هدرة ابتهال كلها كتعاود فراسو وكيلوم راسو قلبو كيضرو هو ماحافظش عليها خلى لي يسوى ولي ميسواش يحط يدو عليها غوت)هوووووووووووود…بغيييت ال—ل دلوكاااااااس دبااااااا بغيتووووووو يتجبد واخااا يكون تحت الأرضضضضضض سمعتيييييي(ضرب يديه فالحيط بغضب شديد عينيه حومر)غااادي نقتلللللللك الحيوااااان غنقتلاااااااااااااك (هود شافو هكاك ديك الساعة طار وبدا يعيط لجميع معارفهم وليكارد يقلبو عليه….
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت206

ليث كيغلي فحال البركان قريب ينفجر باغي يقتلو بسبابو مات خوه وتفلى على ختو وخلاها ومرمية فسبيطار هو قاس مرتو وحط يدو عليها بنتو كتكرهو كاع لي وقع بسباب لوكاااس باغي يشدو ويقطعو طراف ومغاديش يبرد عينيه العافية شعلات فيهم عروق جبهتو برزو قلبو زاد فعدد نبضاتو بقى كيمشي ويجي حاس براسو كيمشي على العافية وروحو كتحرق..شاف الطبيب خرج مشى بالزربة وكيسولو بلهفة)كيف بقاااااااااات

~~:يالاه معايا لبيرو نهدرو(مشى وتبعاتو جوليا وصباح جلسو ونطق طبيب)دبا راها بيخير غرزنا ليها يديها ولكن كريز للمرة التانية وفنفس الأسبوع هدشي مامزيانش أسي ليث لابقات هكا شي نهار توقع ليها جلطة فالدماغ خاصها تحاول متعصبش ويلا تعصبات تشرب الدوا باش تفادى هاد النوبات

ليث:(مسح وجهو بتعب ونطق)واش مكاينش شي علاج نهائي

~~:للاسف لا لكن إذا تجنبات اي حاجة ممكن تعصبها غادي تشافى لي عرفت منها ديك الخطرة انها من شحالهادي ماوقعات ليها هاد النوبات من غير ديك لمرة وهاد الخطرة يعني كانت محافظة على هدوئها فالسنين الأخيرة بالنسبة للبنت راه شفتها هي لولة عندها فوبيا من الصراعات والصراخ والدم دبا هي كتحس بالخوف خاص الوالدين بزوج يوقفو فجنبها وتحسسوها بالأمان خاص تبعد على النزاعات والصداع حيت هدشي غير صالح لوحدة فالسن ديالها خاصها تعيش حياة طبيعية ومع والديها…ممكن تعاودلي شنو وقع بالضبط

ليث:هي اكتاشفات انني باها ومكانتش عارفة سمعاتني كندابز مع ماماها شي هدرة مكانش خاصها تسمعها وردة فعلها كان خايبة متقبلاتنيش

~~:امم فهمت البنت غادي تكون قريبة من ماماها بزااف خاصها هي تحاول تهدر معاها وتشرحليها حيت غادي تسمع منها ومن الأحسن اسي ليث تحاول تصلح أمورك مع امراتك حيت البنت الا شافت والديها مجموعين غادي تقبلك دغيا على الأقل غير قدامها باش متعقدش….مهم راه تقدر تخرج دبا سيرو شوفوها لكن مراتك لا خليها ترتاح شوية اعصابها باقيين متوترين شوية

ليث:(حرك راسو بامتنان)شكرا ليك بزاف(سلم عليه وخرجو)

جوليا:خويا بلا مدخل عند قسم دبا خلي تالمنبعد

ليث:(حرك راسو بآه وبقى جالس تما وجوليا وصباح دخلو عندها مشى لعند ابتهال يطل عليها حل الباب ووسع عينو منين لقى فراشها خاوي)

#عند_ابتهال

(راكبة فطاكسي حيت لوطو بقات قدام لڤيلا وكتحس بجسمها كلو كيضرها يديها كتعطيها الصداع وراسها كثر بدات تفكر دكشي كامل لي وقع غمضات عينيه بألم من نهار تقبلات فالشركة ديال عمر وخدمات كانت قسم ديك الساعة عندها 8شهور قررات أنها غتبدا حياة جديدة هي وبنتها بوحدهم وغتنسى الماضي كامل لكن جى النهار لي تفكرات دكشي تاني(عينيها دمعو)كانو غيكونو عندها 3دلبنات توأم لكن القدر بدل مجاري المياه لذلك قسم كتبغيها لدرجة كبيرة حيت هي الحاجة الوحيدة لي زوينة فحياتها وهي لي نورات طريقها وصلها طاكسي للڤيلا دليث عارفاه مكاينش حيت شافتو فلكلينيك خرجات من لباب اللورانية ماشافها حد…هدرات مع طاكسي قاتليه يتسنى حلوليها لباب ليكارد ودخلات دقات فالباب دلداخل وحلات الخدامة نطقات ابتهال)صاكي بقى هنا جيبيهلي

~~:(هزات راسها بأه ومشات للكوزينة فديك الساعة ابتهال طلعات الفوق وكتعيط للقسم وتقلب فلبيوتة ومالقاتهاش واش ممكن يكون ليث داها معاه للطبيب لكن مشافتهاش?هبطات لتحت وهي تبانليها الخدامة كتقلب عليها)

ابتهال:(نطقات بلغوات)فين هيااااا قسم

~~:شفتها غادة مع سي ليث منين كانو دايينك لسبيطار..

ابتهال:(زيرات على قبضة يديها بغضب هزات صاكادو ديالها وخرجات من لڤيلا خلصات طاكسي ومشات ركبات فلوطو ديالها مابغاتش تمشي لكيلينيك حيت غاتلاقى مع ليث وهي ماباغاش تشوف وجهو ومشات نيشان للبلاصة لي غادي ترتاح فيها وصلات وقفات لوطو وتمات داخلة شافوها وحلولها الباب دخلات وبانليها لوكاس مهبط راسو باينة ناعس دخلات بشوية عليها عمرات سطل دالماء بارد وكباتو عليه )

لوكاس:(حل عينيه مخلوع)علاش جيتي

ابتهال:(جابت كرسي قلباتلو الإتجاه وجلسات مربعة يديها فوق ظهر الكرسي وحاطة راسها ابتسامة عريضة نطقات)حيت توحشتك
(بقات كاتشوف فيه قاميجتو مابقاتش بيضة ولات كحلة بالوسخ وعامرة الدم سروالو كلو عامر بالغبرة نيفو زرق وعينيه منفوخة عيطات لكارد وجاو دارت ليهم إشارة بيديها فدوك السناسل لي هابطين من السقف دغيا فهموها حيدوه من الكرسي وعلقو يديه فدوك سناسل وبقاو كيدورو فيها فواحد لماكينة لي كتحكم بيها بقاو كيطلعوه شافت رجليه تهزو من الأرض وهي تقولهم حبسو ربطو رجليه من لتحت ومشاو وقفو بعيد بدات كتجمع فشعرها جابت صندوقة كحلة كبيرة من لكوفر دلوطو ديالها جابتها معاها وحطاتها فطبلة لي حداه حلاتها ولوكاس خرج عينو بصدمة ضحكات وجبدات موس صغير وواحد كبير-زيزوار وجبدات سلاح عمراتو بالرصاص وحطاتو شافت فيه مع ابتسامة خبيثة وغمزاتو)ودبا غنلعبو شوية(ضحكة شريرة خلات كلشي يتخلع…)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت207

ابتهال:(شافت فيه مع ابتسامة خبيثة وغمزاتو)ودبا غنلعبو شوية(ضحكة شريرة خلات كلشي يتخلع هزات موس وبقات كتلعب بيه وتضحك قربات لوجهو وحطاتو فوق وجهو وكتحركو)

لوكاس:(عينيه كيضورو فبلاصتو وكحز وجهو)ليزا عفاك لا..لا….

ابتهال:(هبطات لموس لعنقو وصدرو بقات هابطة تاوصلات للمركز الرئيسي وخرج عينو بخوف كيحرك راسو بلا عاودات طلعات لموس وكودزو على جسمو كامل كتوقف شوية وتعاود دوزو قاصدة تخوفو كيشوف فوجهها ملامحها باردين ماتعرفها معصبة ولا فرحانة قطعات ليه لقاميجة بقى عريان وغرسات لموس فكتفو حتى غوت بربي لي خلقو وهبطات الضربة من كتفو تاليديه هزات زيزواو وبقات كتشرط فيه فحالا كترسم شي لوحة وكضحك مشات لصدرو دارت نفس الشيئ كلو شرطاتو وهبطات لكرشو ويديه لاخرة ليكارد شي كيشوف فشي طبيعة عملهم هكا لكن هي صدماتهم نظرتها باردة فحال شي روبوت الجفن مكيرمشش ليها )

لوكاس:(مغمض عينيه بألم وكيغوت)ليزاااا براااااكة حبسييي

ابتهال:(هزات لموس وشافت فيه)علاش غنحبس…? منين كنت كنترجااك وكنبكي علاش نتا محبستيش (غوتات وجمعات بونية عطاتهاليه لوجهو)علاااااااااااش(كضربو فوجهو بكل قوتها ضربة ورا ضربة وجهو كاتخايلو غير شي كيس دالملاكمة هزات رجليها وعطاتهاليه لحجرو بكل قوتها وهو مغمض عينيه بألم وكيغوت بحر جهدو هزاتليه راسو وكتشوف فيه)غااااادي نخليييك تشوووووف جهنم الحمرة(غوتااات ودارت عند لكاارد)سخنو المااااا وجيبووووووووه(ديك ساعة طارو من حداها قبل ماتكمل بيهم شوية وجابو مقراج سخوون الدخان خارج منو لوكاس كيحرك راسو بلا ويترجاها لكن معامن ابتهال مكيناش فهاد العالم هزات داك لمقراج خواتولو على وجهو وبدا يغوت حتى تبح حلقو دموعو هابطين من قوة الألم وهي كضحك بالجهد فحال شي حمقة قربات عندو وكتشوف فوجهو لي حمر كيوزوز ونطق بتهجي)لي..زا..عفاك..سمحيلي…غير..طل..قيني نمشي فحالي…مغتعا.وديش تشوف وجهي

ابتهال:(ببرودة)من طبيعة الحال مغنعاودش نشوف وجهو عرفتي علاش(ابتسامة عريضة)حيت مغيبقاش عندك هاهاهاهاهاهاها (ضحكة شريرة وبعدات منو هزات تيلي فيها الجوع وطلبات بيتزا ومونادة وصلوليها دكشي ودخلات شافت فلوكاس ونطقات)لوووكاس فيك البرد…?

لوكاس:(صم بكم غير كيشوف وجهو حاس بالعافية شاعلة فيه نصو مكيحسش بيه ويديه وصدرو كيحس بيهم باردين)

ابتهال:(سيفطات لكارد جابو لخشب مشات عند لوكاس ودورات ديك السنسلة تهزو رجليه جابولها لخشب وحطاتو تحت رجليه كبات ليصانص وشعلات العافية)

لوكاس:(وسع عينو بصدمة وهز رجليه تانيهم باش متوصلش ليهم العافية وكيفوت)ليزااااااا وااااش حمااااقيتي طفيهاااااا طفيهاااااا كنترجاااااك عفااااك

ابتهال:(جلسات فالكرسي وبدات تاكل وتبنن وكتشوف فيه فيه فحالا كتفرج فشي فيلم العافية بدات تزناد وطلعات لرجليه وبدا كيفوت من الألم وهي كضحك سمعات شيحد داخل وهي تلقى سيمون ونطقات)سيمووووون اجي تفرج حدايااا

سيمون:(مخلوع وكيغوت)وااااش حماقيتي شنوووو هدشي كاديري فيه (غوت)روبيرتووووووووو

روبيرتو:(عاد داخل شاف لوكاس شاعلة فيه لعافية عيط لكارد جابو الماء وبداو يكبو عليه مشى عند ابتهال لقاها كتاكل وتشرب موناضة ودايرة رجل على رجل)واااااش مشاااااليك العقل ليزااااا كندوييي معاك

ابتهال:(مسحات فمها وناضت ببرودة مشات عند لوكاس لي سخفان شافت رجليه لقاتهم محروقين هزات موناضة خواتها عليهم وهو يفوت)

سيمون:(كيشوف فلوكاس وجهو ورجليه محروقين وجهو عامر دم وجسمو كلو مشرط مشى عندها جرها من يديها وضورها عندو باقي مصدوم)ابتهاااااااال شنو هدشي كاااديري فيه

ابتهال:(اخنزرات فيه وبعداتو عليها)ماااااشي شغلك سمعتيييي علااااش جيتو خرجو براااا

روبيرتو:(مشى عندها ونطق)باااااش ديري فيه شي مصيييية ليزااا سمعيني راه ميستااااااهلش توسخي فيه يديييييك

سيمون:مغااااديش نمشيو ونخليوك بوحدك معاه

ابتهال:(بلغوات)غااااندير فيه لييي بغيت ونتومااااا غادي تشوفوووووو وتسكتوووو سمعتوووو ولا غادي نقوليهم يخرجوووووكم براااا(شيرات لليكارد لي كلهم حانيين الراس حيت ڤيكتور وصاهم باش اي حاجة بغاتها يحضروها ومخليها تكلف بالمستودع كاامل كيف بغات)

لوكاس:(معصب لأقصى درجة كيشوف راسو دري صغير قدامها ونطق)كوووون ديك الليلة اغتااااصبتك وسجنتك حدااااايا مكنتييييش غادي تكون دبا واقفة قداااامي ال—ة

(روبيرتو وسيمون حلو عينيهم بصدمة وشافو فابتهال لي مشات طايرة عندو)

ابتهال:(تلاحت عليه بلبونيات والركيل وحدة مور وحدة مور وحدة ودموعها هابطين حاسة بقلبها شاعلة فيه لعافية يديها ليسرية بدات تعطيها الصدااع مشات وهزات حديدة وبدات تعطيه فجنابو وفرجليه ويديه زرقااتو والدمايات هابطين مسحات دموعها وهزات السلاح شافت سيمون وروبيرتو جايين وهي توجه السلاح قدامهم)متقربووووووووش لياااا سمعتووووو رجعو الللللور….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت208

روبيرتو:(قبط فسيمون مرجعو اللور وهو يبانليه ليث يالاه بغى يهدر وهو يسكتو ليث وتم غادي بشوية مواراها)

ابتهال:(شافت فسيمون كيهز حجبانو لشي حد موراها ضورات راسها ولقات ليث عيطات ليكارد)شدوووووووو هذاااا(شيرات لسيمون وروبيرتو)وهاااادوك لي تمااااا دباااااا(دخلو ليكاارد كاملين وشدوهم وهي هزات السلاح غادة عند لوكاااس)

لوكاس:(كيحاول يهدنها)ليزا مقصدتش نقول ديك الهدرة عارفاااني شحال كنبغييك مقصدتش نقوولهاااا

ابتهال:(ابتسامة باردة وسحبات الزناد)

لوكاس:(كيحرك راسو بلا عرفها غاديرها حيت ليزا شحالهادي ماشي هي هادي حيت شاف وحش متعطش للدمو شاف فعينيها كره وحقد كبير متوقع منها اي حاجة منبعد هدشي كامل لي دارت فيه)ليزاا لا عفاااك ندير اي حاااجة

ابتهال:(دكشي لي كانت باغة وصلاتليه)أي حاجة…?

لوكاس:(كيحرك راسو بآه)

ابتهال:(خرجات مشات لوطو وجبدات واحد الملف من لكوفر تمات داخلة ونطقات)حلوليه يدو وعطيوه الماء يغسل يديه(دكشي لي دارو تسناتو غسل يديه لاحتليه شرويطة مسحهم وقربات حداه ودايرة السلاح فوق راسو رمات ستيلو والملف ونطقات)غنحسب حد 10 منين نسالي نلقااك سنيتي على دوك لورااااق كاملين(بصوت عالي)وااااااحد(غير سمعها بدات تحسب هز ستيلو وبدى يسني تالقراية ماقراهومش معندوش الوقت)

ابتهال:(كتحسب وليث غير كيشوف فيها عرفها كتنتقم من لوكاس على دكشي لي دارليها مهدرش مخليها دير لي بغات حيت كيستااهل اي حاجة دارتهالو وصلات ابتهال لسبعة لقاتو سناهم كاملين شداتهم وابتاسمات)حلوليه رجلووو وخليوه يمشي

لوكاس:(ابتسم بخبث حلوليه رجليه ومقادرش يوقف بقوة الحريق كيشوف فرجليه كيف مشوهين ومحروقين وناض كيعرج باغي يمشي حتى وقفو صوت ابتهال)

ابتهال:لوووكاااس(ضار عندها وهزات السلاح تيرات نيشان فكتفو وغوتات)هادي ديااااااالي(طاح على ركابيه وتمات غادة عندو وتيرات فكتفو لاخر)وهااااااااادي دوالديا(تيرات ففخضو)وهااااااااادي دقيصر لي قتلتووووووووه(تيرات ففخضو لاخر)وهااااااادي دياااااال نجووووووود لي تفليتي عليهاااااااااا الحيوااااااان(لاحت السلاح وقربات عندو بزقات فوجهو وتمات خارجة برا خلات ليث مشى عندو ودار حقو عطاه قتلة دالكلاب خرجات برا وهزات راسها للفوق وابتاسمات كتحس بفرحة كبيرة وبردات شوية هزات الملف وابتاسمات أملاكو كلهاا ولات ديالها لوطيلااات المزرعاات جميع المستودعات والڤيلات والشركة حتى من الفلووس لي فالبنك جرداتو من كاع دكشي لي كيكساب ودبا عاد غادي دوز لآرثر شيرات لواحد لكارد وجى…)ارثر قلبتو عليه

~~:من بعد ماتحرق القصر مشى لسويسرا راه ساكن فواحد لڤيلا تما

ابتهال:مزيااان غادي تراقبوه حتى نعطيكم الإذن باش تجيبوه لهنا فهمتي(حرك راسو بآه ومشى حسات بشيحد وقف حداها ولقات ليث ضورات وجهها وربعات يديها كتشوف بعيد)

ليث:(بقى كيشوف فيها ونطق)نتي نتاقمتي لراسك ولخوتي كنشكرك بزاف أليزاا…(قرب عندها وهي تكحز)

ابتهال:(ببرودة)قيصر الله يرحمو ونجود عزاز عليا درت غير الواجب

ليث:(عرفها ماباغاش تهضر معاه اصلا ماشي وقتو ونطق)خاصك تمشي تشوفي قسم شافتك منين طحتي وشافتك يدك مجروحة…

ابتهال:(حلات عينيها بصدمة)فيييين هيااااا

ليث:راها فلڤيلا …(باقي ماكمل هدرتو لقاها طارت من حداه وركبات فلوطو ركب فلوطو ديالو وتبعها)

ابتهال:(غادة بسرعة مكرهاتش طير وتوصل عند قسم خايفة عليها بزااف غير وصلات قدام لڤيلا خرجات طايرة حلولها لباب ودخلات بانوليها جالسين فالجردة وقسم جالسة فارجوحة ومتكية مشات عندها كتجري وصلات عندها وطاحت على ركابيها كتعنق فيها)قسم قسووومتي بنتي…

قسم:(عنقاتها وبقات تبكي)مااامي اهئ اهئ فين مشيتي وخليتيني اهئ اهئ اهئ ياك وااعدتيني باش متبقايش تبعدي عليااا

ابتهال:(كتعنق وتبوس فيها حمدات الله لي ماوقعاتليهاش شي صدمة فحال آخر مرة وبقات تبوس فوجهها كامل)أنا دبا هناا معاك عمري نعاود نخليك أبنتي

قسم:(هزات يد ابتهال وبقات كتبكي)

ابتهال:(كتمسح دموع قسم ونطقات)متخافيش عليا ابنتي هادي ضربة خفيفة ماشي شي حاجة…

قسم:(باستها فيديها عنقاتها)ديني عفاك متخلينيش هنا اهئ اهئ اهئ

ابتهال:(هزاتها عندها وضارت لقاتهم كلهم كيشوفو فيها تقدمات عندها صباح)

صباح:(بلا شعور عنقات ابتهال ودموعها هبطو)سمحيلي أبنتي عفاك سمحيلي مكانش خاصني نقول ديك الهدرة(باستها فجبهتها)من ديما كانت علاقتنا زوينة لو لا الظروف نساي الماضي واخا صعيب عليك لكن بغيت نتجمعو تاني ابنتي..

ابتهال:(ابتاسمات معاها حيت صباح من ديما كانت متفاهمة معاها واخا قاصحة إلا انها القلب لكبير باست راسها ونطقات)بنتي أجيو تشوفوها فوق مابغيتو مغاديش نبعدكم عليها لكن(ابتسامة باهتة)صعيب ننسى الماضي أخالتي صباح (ناضت سلمات عليها جوليا وباست قسم لي معنقة ابتهال ومتكية على كتفها….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت209

ابتهال:(ودعاتهم وتمات خارجة تبعها ليث)

ليث:ابتهااال(ضارت عندو)خاصنا نهدرو…

ابتهال:(دخلات قسم للوطو وتكاتها عينيها كيتغمضو سدات لباب ودارت عندو ببرودة مقاداش تهدر حيت كتحس بجسمها فشلان من بعد لي وقع فهاد النهار)

ليث:(كايحاول يتهدن ومايديرش شي تصرف ماشي هو هداك)قسم قبيلة تخلعات منين شافتك فديك الحالة وبقاات مصدومة خفت بزاف ديتها لكلينيك تطبيب قالي انها عندها فوبيا من الصداع والدباز وقالي..

ابتهال:(قاطعاتو)والدم…

ليث:نسيت..

ابتهال:(قاطعاتو)ماخااصكش تنسى

ليث:(غمض عينيه بغضب وكيحاول يكالمي راسو ماباغيش يتعصب)مغانساش صافي كنواااعدك..طبيب قالي بلي خاصك تهدري معاها عليا وخاصنا بزوج نوقفو معاها فهاد الوقت باش متعقدش وتقبلني…

ابتهال:(ببرودة)بنتي قوية مشاكلها غاتواجهم بنفسها ديك الهدرة ديال الطبيب خليها عندك قسم دبا نهدر معاها….بسلاامة (ركبات فلوطو وسدات لباب مشات طايرة خلاتو حال فمو ولكلام واحل ليه فحلقو باقي ماسالا هدرتو حاول يتهدن ونطق)صبر أيوووووب يااارب مزال اسي ليث هادي غير البداية…(دخل للڤيلا وبانتليه صباح جالسة فالجردة ومشى جلس حداها لقى دموعها هابطين باس راسها)الواليدة مالك كتبكي

صباح:(كتمسح عينيها)غلطت فحقها اول مرة نغلط فحق شيحد ونظلمو بقات فيا بزااف اولدي ليزا من ديما وهي عزيزة عليا دبا بعدات علينا وحفيدتي تاهي ونجود فلكلينيك حالتها خايبة…بزاف عليا هدشي اولدي عيت اهئ اهئ(طرطقات كتبكي وليث عنقها وكيمسح على راسها ماعارف مايقول هو براسو عيى كلشي ترون عليه من جيهة ختو ومن جيهة ابتهال وهدشي لي عرف اليوم ومن جيهة قسم لي كتكرهو معارف مايدير بقاو تما فالجردة حتى وصلات 12 وصلها لكلينيك عند نجود خلاو جوليا فلكوزينة كتاكل الضوء تطفى وهي تخلع وقفات وكتقلب على تيلي باش دير الضوء عاد تفكرات بلي نساتو فبيتها بدات تسمع الحس وشيحد كيقرب ليها وهي مكتشوف والو حسات بشيحد قبط فيها وهي تغوت برعب)

هود:(شعل الضوء وسدليها فمها)يلعن دين/مي أنا لي بااغي نضحك معاك

جوليا:(حاطة يدها فوق قلبها وبداو دموعها ينزلو)اهئ اهئ واااش هذاا لعب متبقااش ديرلي هكا اهئ اهئ

هود:(عنقها مزير عليها)صافي والله مانعاود انا غير بغيت نضحك معاك

جوليا:(كضرب فصدرو)هذا ماااشي لعب هذا سميتو
ال^^/ملة(حتى نطقاتها وهي تعض فشنافتها)

هود:(وسع عينو وجمع شنايفها بصباعو ونطق)تعاااودي تخصري الهدرة غااادي نقطع ليك هاد اللسان من بلاااصتو

جوليا:(صدرها كيطلع وينزل محملاتش يغوت عليها ونطقات شداتها الشهقة)متغوت..ش عليا

هود:(مسح وجهو بفقصة كيف مادار معاها وحلة باس جبينها)صافي منعاودش والله منعاود امصيبة حياتي

جوليا:(وسعات عينيها وأشارت بسبابتها ليها ونطقات)أنا مصيبة…

هود:(فرنس)راه انا لي مصيبة مااشي نتي(سكت شوية ونطق)كنبغيك

جوليا:(قلبها كيضرب بالجهد هبطات راسها وابتاسمات)

هود:(طلع راسها بصبعو وابتسم)ونتي

جوليا:(حناكها حومر ونطقات حشمانة)حتا أنا

هود:(بعدم فهم مصطنع)شنو نتي….

جوليا:(كتشوف فيديها وفلحيط كتفادى الشوفة فعينو)حتى انا كنن..

هود:شنو كااان…

جوليا:(تشجعات ونطقات)حتى أنا كنبغيك…

هود:(يالاه ناوي يعنقها وهما يسمعو صاحب دعوتهم)

ليث:(حابس الضحكة)حتى أنا كنبغيكم بزوج..

جوليا:(بعدات على هود دغيا وجهها ولا فحال مطيشة لسانها تعقد معرفات ماتقول غتموت من الحشمة)

هود:(اخنزر فليث ديما كيفسد ليه اللقطات الزوينة)

ليث:(جى وقف وسطهم حط يدو على ظهر جوليا)جوليا يالاه طلعي تنعسي سهرتي بزاف(تم طالع هو وياها مخلي هود غيطرطق وليث كيضور عندو ويضحك عليه)

هود:(كيحك فذقنو وهز يديه دار راسو كيكتب بمعنى راني كنقيد غير صبر)

ليث:(عطاه صبعو لوسطاني وطلع لبيتو…)

اصبحنا واصبح الملك لله🌤🌤

(فاق ليث مع 10 دخل دوش ولبس حوايجو عبارة عن قاميجة فالرمادي وسروال فازرق مغلوق وسبرديلة بيضة رش من ريحتو دار ساعة فضية وهبط لقى هود وجوليا كيفطرو وهو يضحك)صبااح النوور ههه

جوليا:(وقفات)صباح الخير مهم أنا ساليت غنمشي لكلينيك

هود:(شافها غادة وعيطليها)جوليا بلاتي نوصلك(ناض يتبعها وشدو ليث)

ليث:(عيط لجوليا)جوليا جلسي غنفطر ونمشيو مجموعين بغيت نهدر معاكم فواحد لموضوع…

هود:(عقد حجبانو)شناهو..?

ليث:غدا كاينة حفلة افتتاح المشروع الجديد ونهار تنين غنبداو الخدمة نجود كانت متكلفة بقسم لمايكپ راكم عارفين لي وقع…خاصنا نقلبو على شيحد يرومبلاصيها…

جوليا:(كتفكر)تقدر تخدم من لكلينيك وفنفس الوقت تقدر نفسيتها تحسن راك عارف شحال عزيز عليها لمايكپ اخويا

هود:(كيحك فذقنو)خاصنا نحاولو نهدرو معاها جوليا عندها الحق…

ليث:فكرة زوينة أجوليا(ابتسم معاها وهي فرحات حسات بهاد الخطرة كلمتها عندها قيمة ونطق ليث)صافي تانمشيو ونهدرو معاها
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت210

#عند_ابتهال….

(باقا ناعسة حتى كتحس بشيحد كيبوسها فوجهها حلات عين وسادة عين وضحكات)زرغميييلة ديالي(عنقاتها)فقتي…

قسم:(معنقاها وخايفة لاتقيس يديها)مامي واش كاضرك

ابتهال:(باستها فحناكها بزوج ونطقات)غير شوية قد هكا(دارتليها حركة بصبعانها زعمة غير شوية)يالاه سيري غسلي وجهك….(مشات قسم للحمام وهي هزات تيلي وسيفطات لريتا فواتسب العنوان الجديد وانها مابقاتش فلوطيل حتى لبارطمة لاخرة قاداتها وصاوبات لباب وجمعات الروينة لي كانت تم ورجعاتها لڤيكتور حيت ديال الشركة وهي بغات تعيش بفلوسها وعلى ظهرها هزات تيلي وعيطات لواحد من لكارد دلبارح)شنو درتو معاه لبارح

~~:لبارح جى سي ڤيكتور وجاب معاه طبيب عالج لوكاس

ابتهال:(خسرات وجهها)امم مهم داك لوكاس ميخرجش من لاكاب عطيوه ياكل ويشرب وشريو ليه شي حوايج وبدلوليه لفاصمات بغيتو يولي كيف كان….

~~:واخا الپوص(قطعات عليه وابتاسمات غادي تخليه يرجع كيف كان يبرى ويصحاح وعاوتاني تسلخو فحال لبارح بغات تخليه يقرب من الموت وتعاود ترجع تحييه ونفس الدوامة غايبقى يدور فيها اكيد ليث غيكون دار شي وحدين يراقبوها عليها عرف بلاصتها لبارح خاصها تزيد ليكارد حدى المستودع باش مايقربش لوكاس حيت ممكن يخطفو منها تاني…ناضت ودخلات الحمام حيدات لقسم حوايجها وعمرات لبانيو بالماء ودارت فيه شي زيوت طبيعية دلخزامة خلات لماء سخووون وتحشات فيه هي وقسم بلا ماتقيس يديها بغات تكمد عظامها شوية وناضت دارت الصابون للقسم وغسلات ليها شعرها لبساتها بينوار وخرجات وهي كملات لغسيل لراسها ب66كشفة يدها باقي كاضرها خرجات من الدوش نشفات شعرها بسوشوار هي وقسم ودهنات شي مرطبات فجسمها وتالقسم حلقومتها ههه لبسات دوبياس فالأحمر سروال واسع دالتوب فالرمادي وتيشورت هابط من لكتاف فلبيض وسندالة عالية فلكحل رشات من ريحتها شانيل ظفرات جناب شعرها لقدام من الجدر وقبطاتهم بمقبط رقيق من اللور وخلاتو مطلوق دارت سنيسلة خفيفة جبدات صاك صنيديقة فلبيض ولكحل حطاتو فوق ناموسية ومشات لبيت قسم كتجبد ليها فلحوايج رجعات للبيت ولبساتليها سليب فالأحمر وكسيوة فلبيض كتسد بسميطات من لفوق حد الركبة وسبرديلة بيضة عالية فلبيض فيها شوية دصومو وصاك فالقهوي يديه مزوقة بعقيق ابيض خلاتليها شعرها مطلوق ودارتليها نظاظر دالشمس كادر ديالهم فلبيض جات فنة فحال شي عارضة ازياء علاه ماشي هي بنت مصممة ازياء مشهورة هبطو لتحت وخرجو يفطرو برا وصلو للقهوة كاين واحد للممر تمشاو فيه وهي تنطق)

قسم:مامي هاكي(عطاتها تيليفونها)صوريني بليز

ابتهال:(كضحك)يالاه تقادي

قسم:(تنات يديها لي هازة فيها صاك وهزات راسها لفوق بكل ثقة وغرور ميلات رجلها شوية ابتهال واقفة وصافي ههه…سمعات تشك ومشات شافت تصويرة جاتها فنة وباست ابتهال)
grazie Mamma
“شكرا لك ياأمي” (دخلو القهوة بداو كيفطرو ونطقات ابتهال)مامي…بغيت نهدر معاك

قسم:(كتاكل كوكيز وحركات راسها بآه)

ابتهال:(حطات كاس دالقهوة وقبطات يديها بزوج)كنت باغا نعاودليك ونقولك ان ليث هو باباك ولكن مجاتش الفرصة

قسم:(زيرات يديها وعقدات حجبانها)هو خاايب بسبابو نتي مرضتي لباارح انا مكنبغيهش…

ابتهال:(زيرات على عينيها ونطقات)مامي حنا غير تناقشنا وصافي متقوليش هكاا هداك باباك وكيبغيك بزااف حشوومة اقسومتي

قسم:(ربعات يديها بغضب جامعة غوباشة شافتو جاي وهي تنطق معصبة)علاااااش جيتي

ابتهال:(ضارت وشافت فليث ديجا كانت دايرة معاه باش يجي ويهدرو مع قسم)

ليث:(جلس حدا قسم وهي تكحز منو)

ابتهال:قسم بنتي جلسي حدا باباك خاصنا نهدرو ياك كتبقاي تقوليلي نتي كبيرة اوا لكبار مكيديروش هكا…

قسم:(جلسات حداه وكتشوف لتحت)

ابتهال:(ربعات يدها فوق الطبلة)انا بنتي مكتحنييش رااسها قسم هزي راسك…

قسم:(هزات راسها وشافت فيها بعينين مدمعين)

ابتهال:(جرات الكرسي ديالها فجنب قسم وجلسات قبطات فيديها نطقات)قسومتي علاش كتبكي ياك ديما كاتقوليلي انا قوية وكبيرة فحالك اماما علاش دبا كاديري العكس (باستها فيديها)بنتي انا وباباك وقعو لينا شي مشاكل شحاله…

قسم:(حيدات يديها وقاطعاتها)اناا سمعتك قلتيلو بلي هو مابغااانيش..

ليث:(قبط فحناكها مضورها عندو)لاا ابنتي وااش كاين شي اب كيكره بنتو (باسها فجبينها وبعداتو)

قسم:نتاا مشيتي وخليتينا بوحدناا انا سمعت ماما ديك نهار كتقول لطاتي ريتا بلي نتااا قلتي عليا أنني مااشي بنتك انا كنبغي ماما ومكنبغيكش نتا ومابغيييتكش تبقى تهدر معايا بعد منيييي….(ناضت من حداه وتمات غادة)

ابتهال:(ناضت كتجري هي وليث تابعينها وكيعيطو عليها)

قسم:(غادة كتجري وكتبكي وصلات للطريق وقطعات حتى كتسمع صوت كلاكصون ضورات راسها وشافت طوموبيل جاية فاتجاهها تبلوكات بقات واقفة وتسمعات غوتة خارجة من القلب)

ابتهال:(دموعها هبطو)قساااااااااام

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت211

قسم:(غادة كتجري وكتبكي وصلات للطريق وقطعات حتى كتسمع صوت كلاكصون ضورات راسها وشافت طوموبيل جاية فاتجاهها تبلوكات بقات واقف وتسمعات غوتة خارجة من القلب)

ابتهال:قساااااااااام(مكملاتها حتى لقات ليث طار عندها وجرها جا مليوح هو وياها فجنب الطريق مشات كتجري عندهم)قسم ….بنتي….ماوقع ليك واالوو(عنقاتها وكتبوس فراسها)علااش ابنتي علااش درتي هكا كنتي غتقتليني بالخلعة…

قسم:(معنقاها وكتبكي شافت فليث لي مزير عينيه وشاد فكتفو وضارت عندو كاتقيس فكتفو)واش كاضرك أبابا…

ليث:(ابتاسم بفرح ونطق)عاودي شنو قلتي عاد دبا…?

قسم:(عاد عاقت بشنو قالت ودلات شنايفها هزات كتافها ونطقات)
انا باقا مخاصمة معاك…

ابتهال:(شافت داك الراجل لي كان فلوطو جاي وهي تنوض طارت عليه جمعات يديه وطبعاتليه فوجهو طراااخ وشنقات عليه)فين كنتي كتشوووووف أولد ال—ة

ليث:(ناض وشاد فكتفو مقصح وكيفك فيها)ابتهااال طلقي طلقيييي منو

~:(معصب ونطق بلفوات)شد ال—ة دياااك وسيرو ت^^/ودو عليا

ليث:شنااهو(تعصب جمع كروشية وعطاهاليه لوجهو)

ابتهال:(قابطة قسم وكتهدر)هكاك عطيه زيدو وحدااخرا(طلقات من قسم لي جالسة كضحك ليث قابط فالراجل كيضرب فيه وابتهال كتصرفق فيه وضربو فراسو سلخوه ديال بصح جاو الناس كيفكو)

~~:(غادي هارب ونطق كيفوت)تجمعتووو غير لحمق على خووه يلعن دين/مكم بزووج

ابتهال:(وسعات عينيها وشافت فليث)سمعتي شنوو قاال(تمات غادة عندو وهو يجرها ليث)الحمق دبصح هو نتااا ال—ل يا خااانز الت/-رمة

ليث:(معنقها من خصرها وشاادليها فمها)سكتينااا يا
ل^^/لاوي سكتيييي برااااكة

ابتهال:(عضاتو ففمو وبدات كتسب وتخطي)بلاااتي على دين\مك تانشدك فشي درب مكيخرجش غانغتصب ل^حبايمااك من نيفك

ليث:(كيشد فمها وهي كتنتر ضار شاف فقسم لقاها كضحك)كضحكييي اجي عاونيني نشدو هاد المصعورة دمك

ابتهال:(خرجات كاع لي فقلبها وسكتات ضارت عندهم بانليها صاكها مليوح هزاتو ببرودة وكتمسح فيه فحالا ماوقع والو وابتاسمات مع قسم)مامي خاصنا نمشيو (شداتها وتمات غادة كتقرقب بطالونها ليث غير حال فمو فحالا ماشي هادي لي كانت تسب وتخطي تبعها)ابتهااال بلاتي مزال مكملنا هدرتنا…

ابتهال:(ضارت عندو وابتاسمات)كنظن براكة غير المصيبة لي وقعات اليوم..(طلعات فلوطو ومشات)

ليث:(مسح وجهو بتعب وعيط لهود)داك بنادم خاصنا نخطفوه تكلف نتا…(قطع عليه وركب فلوطو ديالو مشى للشركة)

ابتهال:(مشات هي وقسم لكلينيك عند نجود وصلو وهبطات هي وقسم طلعو لشومبر ودخلو لقاو صباح وجوليا)

صباح:(شافتها وابتاسمات ناضت سلمات عليها)بنتي ابتهال كيف دايرة لباس(باست قسم)لحبيبة دياليي لباس عليك

جوليا:(سلمات على ابتهال وهزات قسم)لكتكووتة

قسم:(شيرات لجوليا وكتشوف فماماها)مامي دبا هادي عمتي وهادي(شيرات لصباح)ميمة…

ابتهال:(حركات راسها بآه)ياك من ديما كنتي كتقوليلي بلي بغيتي تكون عندك عائلة إوا هاهي ولات عندك جداتك وعمتك جوليا وعمتك نجود وعمك هود…

قسم:(ابتاسمات وباست جوليا)

صباح:(باست قسم وهزاتها عندها)فخبارك بلي كتشبهي لولدي ليث منين كان صغير…

ابتهال:(قاطعاتهم)خالتي صباح ممكن تخرجي مع جوليا وقسم بغيت نهدر شوية مع نجود..

صباح:(بحزن)باقا كيف خليتيها ديك الخطرة ابتهال مكتبغي تهدر مع تاحد..(خرجات هي وجوليا وقسم)

ابتهال:(جلسات حدى نجود لي ساهية كتشوف فالفراغ ونطقات)حالتك كتخلع فخباارك…?(شافت فيها نجود وكملات هدرتها)تفارق معاك نضتي انتاحرتي…لهاد الدرجة نتي ضعيفة ضيعتي رااسك وضيعتي صحتك على قبل واحد مووسخ خليتي خوتك ومك غيحمااقو عليك ماماك كتبات تبكي عليك وقلبها كيتقطع كتشوفك هكا فحال شي جثة جسد بلا روح بغيت نعرف علااياش حازنة..? هو ضحك عليك ونتي كتبكي على قبلووو لهاد الدرجة معندكش الكرااامة نفااخة وفيها النفس عليييك رخصتي رااسك بزاااف

نجود:(كلام ابتهال ضرها فقلبها وبدات تبكي)ولكن علاش اهئ اهئ انا بغيتو من قلبي وهمني بلي بصح كيبغيني وخلّى تالنهار العرس وقالي مغاديش نتزوج بيك اهئ اهئ اهئ واجهت عااائلتي على قبلو وفاللخر ضحك عليا وردني حماارة قداامهم اهئ اهئ كنحس بالشمتة بالشمتة سمعتيي اهئ اهئ كنكرهو كنكرهو بغيت نشوفو كيتعذب قداامي

ابتهال:(ابتاسمات فرحانة حيت خلاتها تهدر وقبطات فيديها)نتي قوية وغادي دوزي من هاد الفترة الصعيبة غترجعي كيف كنتي نجود الضحووكية تاحد ميستااهل يبكيك تااحد ميستاهل تحزني عليه أنجود هو واحد حيوان موووسخ هو ريح وداازت غتنساايه مع الوقت فكل مرة تفكرتيه تفكري شنو دارليك وشنو دوز عليك تفكري دموعك لي بكيتيهوم عليه وهو جالس كيضحك تفكري الليالي لي سهرتي كتفكري فيه وهو ماعلابالوش بيك معارفك حتى واش كاينة نتي قوية نتي قوية سمعتيني غادي تعالجي وتبراي غتخرجي من لكلينيك وترجعي لخدمتك وأنا غنكون ديما معاك(زيرات على يديها)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت212

نجود:(هدرة ابتهال وعاتها فحالا صرفقااتها وخرجاتها من القوعة المظلمة لي كانت فيها كاع لي قالتو بصح هي علاش غادي تغبن وتمّرض راسها على قبلو ميستاهلهاش ابتاسمات معاها)ابتهال كنشكرك بزااف بزااف(شافت لباب تحلات وسمعات صوت قسم بفات ضور معندهاش كيفاش وعيطات)الغزاالة ديالي قسم اجي عندي

صباح:(فرحات ومشات عندها)بنتي نجوووووووود(مشات عندها وعنقاتها)لحبيبة ديااالي

نجود:(ابتاسمات)ماما متخايليش شحال توحشتك….

قسم:(باست نجود ونطقات)عميتو نتي علاش دايرة هادي فعنقك(كتشير لMinerve)

نجود:(وسعات عينيها وشافت فابتهال)واش عرفات..(شافتها حركات راسها باه وضحكات)حبيييب عمتو سعدااتي انا اجي نبوسك(جمعات شنايفها جات قسم عطاتها حنكها وباستها شافت لباب تحلات لقات الدكتور ونطقات)كنحس بعنقي مزيان ممكن تحيدلي ل Minerve

الدكتور:(بتعجب)مدام نجود الحمد الله على سلامتك…(شاف فابتهال)تبارك الله عليك درتي لي مقدرناش نديروه…

صباح:(بعدم فهم)كيفاش مفهمتش..

الدكتور:مدام ابتهال قبيلة دازت عندي وهضرنا شوية على حالة نجود خبرتها بلي إذا قنعات نجود تهدر غادي تكون خطوة مزيانة باش تحسن نفسيتها وتشافى بشكل أسرع…

صباح:(ناضت عنقات ابتهال وابتاسمات)شكرا ليك بنتي ابتهاال الله يحفظك ويسهل عليك ويفرحك ياربي

ابتهال:(بتاسمات بشكر)امين ياربي درت غير الواجب نجود عزيزة عليا(تقدم الدكتور عند نجود حيدليها ل Minerve دار ليها بعض الحركات لعنقها باش يعرف واش تشافات بشكل كامل ابتسم منين لقى نتيجة زوينة فعلاجها وانها بغات تبدى حتى فالترويض درجليها حيت مزال مكتقدر تمشى بيهم هبطوها لصالة للتحت ديال الترويض وكاينين 2 حديدات كتحطي تقلك عليهم وكتمشاي فواحد الممر هما بقاو الفوق هبطات معاها غير ابتهال لي وقفات حداها وكتشجعها ويلا طاحت كضحك عليها وتقشب معاها نجود كتمشي وطيح وتنوض وطيح حتى بدات طلق ليها رجليها عيات وعاودو طلعوها الفوق طلبو غداء من الزنقة وكلاو مجموعين تانطقات نجود)ماما فين جوليا كاع مجات معاك

صباح:(ضحكات)خرجات مع هود كنتسناوك غير تولي بيخير ونديرو العرس

نجود:(وسعات عينيها)حلفي بالله يااااي فرحت ليهم بزاف(لحظة حسات بالحزن منين تفكرات عرسها لي ماكملش ودمعو عينيها غير شافت ابتهال خنزرات فيها وهي ضحك كملو غداهم وابتهال ودعاتها هي وقسم مشاو للدار…)

#عند_جوليا_وهود

(كتمشى فجنب لبحر لابسة كسيوة بسميطات حد الركبة فغوز بارد وهازة سندالة فيديها حداها هود معنقها بيديه ليمنية)

هود:(كيشوفها شحال فرحانة عجبو الحال احسن نهار دوزو معاها هو هذا باسها فخذها وضورها عندو كيشوف فعينيها)جرحتك بزاف اجوليا وتعدبتي بزاف بسبابي سنين طويلة ونتي مخبية فقلبك حتانا كنت كنحس بشي حاجة من جيهتك لكن مقدرتش نعترف خفت نخسرك فخطرة ونضمر حتى ديك العلاقة دالأخوة لي بيناتنا دزنا من بزاف دالمشاكل لي خلاونا نبعدو ونكرهو بعضياتنا…لكن اليوم(ابتسم ونطق بنبرة حنينة كيشوف فعينيها)حنا تجمعنا كنواعدك عمرنا غنتفارقو…نتي اول حب فحياتي نساي الماضي ديالي ريماس كانت مجرد علاقة عابرة عمري حسيت معاها بدكشي لي حسيتو معاك(جبد بواطة حمرة وشاف فيها بحب ونطق)تقبلي تزوجي بيا…💍(حل لبواطة كان فيها خاتم فضي شكلو سامبل كيف كتبغي جوليا ومتوسطاه حجيرة كتلمع )

جوليا:(شافت الخاتم ودارت يدها على فمها قلبها كيضرب وكلامو كيتعاود فوذنها مامصدقاش لفراشات كايطيرو فكرشها بقوة الفرح شحال كانت كتسنى هاد اللحظة وتحلم بيها كانت تقول مستحيل يتحقق هاد الحلم لكن اليوم القدر ضحك ليها بداو دموعها كيهبطو شلال من عينيها)

هود:(مسح دموعها وعقد حجبانو)دبا علااش كتبكي اجوليا

جوليا:(شداتها الشهقة وطرطقات كتبكي)

هود:(عنقها وكيبوس فراسها كيضحك)دباا غير قوليلي علااش كتبكي مابغيتيش تزوجي بيا…إذن نمشي نعطيه لشي بنت وحداخرا

جوليا:(هزات راسها اخنزرات فيه وضرباتو فصدرو)

هود:(بقى كيضحك وجبد الخاتم)موافقة ولا لا(شافها حركات راسها باه وكتبتسم داروليها فصبعها وباس يديها عنقها من خصرها مزير عليها واخيرا الأمور تقادات تاهو من حقو يعيش شوية السعادة مع البنت لي كيبغي وهمس فوذنيها بنبرة خافتة وحنينة)كنبغييك…

جوليا:(حاطة راسها على صدرو ومعنقاه من عنقو ابتاسمات بفرحة ونطقات)وأنا كنموت عليك…(هزات راسها شافت فيه كيقرب ليها وهي تبعد راسها كضحك)لااا ماشي دبا

هود:(ضحك)يا والله مانتفااك معاك(قرب راسها عندو بيدو ودخل معاها فقبلة حنينة غارق فبحر شفايفها وعاطي لكل شفة حقها وهي كتحاول تحيد الحشمة وتمشي معاه فنفس الخط عضها فشنافتها لتحتانية وباسها فنيفها)

جوليا:(شادة فشنافتها مخنزرة)علااش عضيتيني

هود:(ضرب نيفو فنيفها معنقها من خصرها)حيت دين/مك حلوة(سمع تيلي كيعيط وجبدو من جيبو شاف فجوليا وضحك)^^/ودناها من عند خوك(جاوبو)أفين الحِماري…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت213

ليث:شدرتي فالقضية ديال داك بنادم…

هود:وااش اولد(كان غيخسر الهدرة وجمع فمو شاف فجوليا)اولد الناس واش طالع لي فعوودي فين ما كانكون فرحان كتنكدها عليا…

ليث:(وصل لكلينيك وتم داخل)حيت كنبغيك اوجه تبي هاديك غير المعزة

هود:(كيضحك بعد على جوليا ودارليها اشارة بهاني جاي)وااش -ملتي..مهم فخبارك ليكارد لي تما ديال ڤيكتور تاهو كان عندو شي حساب مع لوكاس عليها ابتهال كانت كتماشى معاه هاد الأيام مهم جمعت رجالنا نهجمو عليهم فوق مابغيتي…

ليث:اليوم بغيت نخنق داك الحيوان بيدي..

هود:صافي كون هاني فينك دبا

ليث:انا فلكيلينيك عاد داخل دوز وجيب ختي ال^^/مل منين تزوجها خودها ديك الساعة

هود:(كيضحك)مابقى والو قابل غير حريرتك نتا

ليث:تلاح ظ
^/ود…(قطع عليه وكيفكر فابتهال واش ممكن تسمحليه ويرجعو كيف كانو مستعد يدير اي حاجة على قبلها هي وبنتو حل لباب ودخل لقى نجود جالسة وكضحك وسع عينو بفرح ونطق)نجوود(قرب عندها وباس راسها)حالتك بدات تحسن اشنو وقع…

صباح:(ابتاسمات)بنتي ابتهال الله يرضي عليها جات قبيبة خليناها معاها ومنين رجعنا لقينا نجود كضحك وتهدر هي لي هضرات معاها وقبيلة هبطات دارو الترويض الدكتور قالي حالتها بدات تحسن وقريب غينقلوها لمصحة إعادة التأهيل

ليث:(ابتسم وقبط فيديها باسها بحنية)متخايليش شحال فرحت انجود غادوزي من هاد المرحلة بنتائج إيجابية راه الخدمة كتسناك فالشركة(ضحك)

نجود:(زيرات على يديه وابتاسمات)ماتخافش مغاديش نتعطل غنبدا الخدمة من هنا(ليث عجبو الحال وبقى كيهدر ويضحك معاها شوية جات جوليا وهود جلسو مجموعين ومشاو خلاو جوليا تبات معاها نجود شافتها فرحانة ونطقات)الله يمسخك انا آخر من يعلم ياكي..(دارت راسها تقلقات)كون مقاتليش ماما بلي نتي وهود ناويين تزوجو كون بقيت فدار غفلون

جوليا:(جلسات حداها وابتاسمات)كنت باغا نقوليك والله عارفاني مكنخبيش عليك راكي عارفة الظروف مكانتش مناسبة…

نجود:(ابتاسمات وعنقاتها وهي تقشع الخاتم وسعات عينيها ونطقات)لاااا متقوليش ليا عرض عليك الزواج(شدات يدها كتشوف فالخاتم)غزاال كيحمق ماصحابليش عندو الدوق فرحت ليك والله مبروك عليك تستاهلي من بعد هاد العذاب كاامل(عاودات عنقاتها وبداو بزوج كيبكيو سمعو لباب تحلات ولقاو نزار)

نزار:(دخل وعينو جات على نجود نطق بقلق)نجود علاش كتبكي شنوو واقع ياكما داك الحيواان جى

جوليا:(سمعات تيلي كيصوني لقات هود استئذنات منهم وخرجات)

نجود:(ابتاسمات)لا ماواقع والو

نزار:(فرح)واخيرا هضرتي كنت عارفك غادي تعاودي توقفي على رجليك…

نجود:(بامتنان)شكرا بزاف انزار كنتي كتجي كل ليلة طل عليا وتهدر معايا واخا مكنجاوبكش كتبقى تهضر وتواسيني كنت كنسمع ليك وفالداخل ديالي كنفرح شكرا بزاف…

نزار:(ابتاسم بفرح عجبو الحال يشوف ديك الوردة تاني تفتحات ورجعات للحياة قبط فيديها بلا ميشعر)معندك علاش تشكريني مكنتش كنقدر نبقى كنشوفك هكاك وكنت عارف انك كتسمعيني وتايق بلي غتهضري فالقريب كنعرفك قوية

نجود:(حسات بإحساس مخوف منين قبط يديها وحيداتها بلا متفرطها معرفاتش علاش ممكن حيت عاد خرجات من علاقة فاشلة ودبا هي محطمة سمعات لباب تحلات ودخلات جوليا)

جوليا:(سلمات على نزار وجلسات)خويا نزار لباس عليك

نزار:الحمد لله اجوليا ونتي بيخير كيف دايرة مع داك البغل دهود ههه قالي بلي العرس قريب فرحت ليكم مبروك عليكم بالرفاه والبنين

جوليا:(ابتاسمات وضحكات)ههه ربي يخليك عقباليك حتى نتاا ونحضرو فعرسك إنشاء الله

نجود:نزار عمرك عاودتي لينا على شي بنت راك بديتي كتشرف ماناويش تزوج ههه

نزار:(ضحك وشاف فيا)هاد الساعة مزال مكاين والو

نجود:واايلي زعمة مكتبغي تاوحدة

نزار:(شاف فيها مطول ونطق)كنبغي واحد البنت معرفتش ومحسيتش براسي فوقاش بديت كنبغيها…هي معارفة والو

جوليا:(ضحكات)أووو هدشي عندك زوين إوا ماناويش تعترف

نزار:(شاف فجوليا)للأسف هي كتبغي وحداخر عقلها وقلبها مع شخص أخر…واخا مكتربطها معاه حتى علاقة

نجود:(حسات بيه حيت تاهي كانت ضحية حب من طرف واحد)حاسة بيك انزار الحل لي نقدر نعطيك اذا كانت هاد البنت مزيانة عطيها فرصة تبغيك وتقرب منها اهتم بيها وبين ليها انك كتبغيها شوية بشوية واكيد تاهي غتولي تبغيك…

نزار:(ابتسم ونطق)كون كنتي بلاصتها شنو كنتي غاديري..

نجود:(تفاجئات من سؤالو ونطقات)معرفتش لحد الساعة عمر شي حد بغاني(ضحكات بألم)

نزار:كاين غير نتي خاصك تحلي عينيك شوية…

نجود:(احساس غريب تملكها حسات فحالا كيهضر عليها نفضات افكارها واحد فحالو زوين وانيق وكومسير مشهور اشنو غيبغي فوحدة فحالها ماشي بنت وكانت دايرة علاقة فالحرام ومن الفوق كانت حاملة وانتاحرات ضوسيها كحل تاحد مغادي يتقبلو شافتو جمع الوقفة وناض نطقات بلا متحس)بقى شوية مزاال…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 214

جوليا:(عيطليها هود أپيل ڤيديو)نزار جلس شوية معاها غنخرج نهدر فتيلي(شافتو رجع جلس حدى نجود فناموسية ووخرجات تاني تهدر مع سي هود لي مكايتقاداش من الهضرة)

نزار:داك خينا هضر معاك ولا سيفط شي حاجة

نجود:(تكرهات منين سمعات اسمو)بففف مابقيتش باغا نسمع صوتو متعاودش تجبدولي عفاك كرهتو وخرجتو من حياتي فخطرة

نزار:(ابتسم)زعما صافي نسيتيه…

نجود:مغنكدبش عليك ونقوليك نسيتو دوزت معاه بزاف دلحوايج لكن تقدر تقول مابقيتش كنبغيه كيف كنت حيت ميستاهلش غادي نساه واعدت راسي وواخا يرجع ويرغب باش نرجع ليه مغنوافقش(ضحكات)واخا عارفاه مغيرجعش…

نزار:نتي زوينة وضحوكية حنينة وقلبك بيض هو لي خاسر ماشي نتي متستاهليش ضيعي راسك معاه

نجود:(ابتسامة مؤلمة)ديجا ضيعني انزار عائلتي واخا كيهدرو ويضحكو معايا مزال كنحس بيهم مقلقين عليا وعندهم الحق انا حشمانة من راسي بزاااف ضيعت راسي وسخت شرفي وشرف عائلتي(دموعها هبطو )كنكره راسي منين كنتفكر شنو درت اهئ اهئ اهئ(حسات بيه قرب عندها وعنقها زادت تحشات فيه كتبكي وتشهق وتخوي قلبها نيت محتاجة هاد الحضن)

نزار:(مزير عليها وكيطبطب على ظهرها)شششش صافي براكة (بعدها عليه ونطق)هادو غيكونو آخر دموع انجوود صافي…

نجود:(حركات راسها بآه ومسحات دموعها)

نزار:(قادليها الخدية وتكاها)صافي نعسي دبا متفكري فتاحاجة الوالدة ديالك كتبغيك وخوتك وحتا أنا كنبغيوك(حس بشنو قال وشاف فيها مطول دغيا حيد عينو عليها)صافي نعسي دبا…

نجود:(مادات ماجابت وتكات حاسة بلعيى غمضات عينيها كتحاول تنعس)

نزار:(بقى ساهي فيها حتى شافها نعسات دخلات جوليا ودار سبابتو على فمو هضر بشوية)را نعسات….(وقف باش يمشي فحالو)

جوليا:(سلمات عليه وودعاتو مشات تكات فلكاناپي وكتكونيكطا مع هود بقات هكاك حتى نعسات وخلاتو كيهدر بوحدو ههه)

أصبحنا وأصبح الملك لله 🌤🌞

(8دالصباح ابتهال كانت كتجري فجنب لبحر لابسة كولون دالرياضة فيه فجناب vert flash وسوفيطمة فنفس اللون ڤيست خفيفة فلكحل وسبرديلة أديداس عالية فلكحل جامعة شعرها كوتشوڤال دايرة لكيت وكتسمع للأغنية Jerusalema عيات من الجري وبقات كتمشى راجعة لفين وقفات لوطو وصلات وركبات نيشان للمستودع وصلات وحلولها لباب تمات داخلة بانليها لوكاس متكي فواحد ناموسية ودايرين بيه الآلات وداير السيروم فخاضو وفكتافو فيهم فاصمة ورجليه مدهونين بشي بومادة باينة دلحريق وجهو تاهو ملوي بالفاصمات جرات كرسي وجلسات حاطة رجل على رجل فوق رجليه المحروقة)

لوكاس:(غوت من الألم)لييييزا حيدي رجلييييك

ابتهال:ابتهال سميتي ابتهااال(ابتسامة)قول عفااك…

لوكاس:(اخنزر فيها معصب)متستاافزينييش أليزااا باش مندمكش على هدشي لي درتي فياااا

ابتهال:(هزات رجليها وضرباتو ففخدو بلاصة الجرح غوت بحر جهدو كيتألم وهي كضحك)كيفاش غادير تندمني أسي لوكاااس(بقات كتحفر فرجليه ونطقات)قووول أنا كلب..

لوكاس:(خرج عينو معصب ونطق)غاديييي ن^^/وي
ال—ة دمككككك اليزاااا غادي ندمك على هدشي…

ابتهال:جواب خطأ(هزات رجليها تاني وضرباتو وهو ينطق بلهلا يطريه ليه)

لوكاس:(شاد ففخضو متألم والدم كيسيل)أنا كلب صاااافي
^^/ودي من قداااامي

ابتهال:(دايرة يدها على سبابتها كتفكر وهزات حجبانها)مسمعتكش عاود….لابغيتي نمشي قول عفااك

لوكاس:(غرام دالصبر مابقاش ليه ونطق بلغوات)أنااااا كلبببب وال—ل لي غاااادي ي-/ويك…

ابتهال:(بانليها واحد بلاطو بعيد فيه دكشي دالطبيب وهزات مقص تمات جاية بخطوات بطيئة وقفات حداه وحطات المقص فوق المعلم وتكاتو شوية هو يخرج عينو ونطق)

لوكاس:(زير على عينيه ونطق)أناااا كلب صاااافي سيري عفاااااك أليزاااا

ابتهال:تؤ تؤ تؤ(غمضات عينيها وحركات بلا)لالة ابتهال (شافتو سكت وزادت بركات فالمقص تما حتى خرج عينو وغوت)

لوكاس:غاااانهدر صاااااافي حيدييييي ال–/لاااوي
(حاس بالضعف وقدامن قدام امرااة يديه بزوج مشللين مقادرش يحركهم بغى غير يطير عليها بشي قجة ونطق)
أناااا كلب عفااااك بعدي مني الالة ابتهاااال صااافي ارتاحيتي(غوت) –/وديييييي عليااااا

ابتهال:(ابتاسمات وقرساتو فحنكو نطقات بإنجليزي)Good Boy…(بقلق مصطنع)للاسف خاصني نمشي عارفاك غتوحشني لكن متخافش فالقريب غنرجع(غمزاتو وضحكات)

لوكاس:(غير كيشوف فيها وساد فمو تبدلات بزااف لدرجة مابقاش كيعرفها شافها غادة غمض عينيه بارتياح وهو يشوفها راجعة نطق بتهجي)علاش…رجعتي…

ابتهال:(قربات حداه)كنقلب على واحد الحاجة…(دفعاتو من ناموسية جابتو منشور فالأرض سمعات الغوتة ديالو وهي تضحك)صافي لقيتها…(تمات خارجة راسمة على وجهها ابتسامة باردة وكتمايل بخصرها راسها لفوق بتكبر وشموخ وغادة بخطواث موزونة ليكارد غير كيشوفو فيها ولاو كيخافو منها….)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت215

ابتهال:(قربات حداه)كنقلب على واحد الحاجة….(دفعاتو من ناموسية جابتو منشور فالأرض سمعات الغوتة ديالو وهي تضحك)صافي لقيتها…(تمات خارجة راسمة على وجهها ابتسامة باردة وكتمايل بخصرها راسها لفوق بتكبر وشموخ وغادة بخطواث موزونة ليكارد غير كيشوفو فيها ولاو كيخافو منها…خرجات وركبات فلوطو نيشان للڤيلا ديالها وصلات طلات على قسم لقاتها باقا ناعسة مشات لبيتها ودخلات للدوش شوية وخرجات ملوية عليها فوطة نشفات شعرها بسوشوار اليوم كاين الحفلة خاصها تشوف شنو غتلبس لبسات كسيوة سامبل فلكحل بسميطات كول V باينة الفرقة دصدر قصيرة حد لفخاض وفيها وريدات جيهة الصدر فالأحمر والأبيض مشات لبيت قسم لقاتها باقا ناعسة هازة يديها لفوق وناعسة بالعرض قبطات تيلي وصوراتها بدات تبوس وتعنكش فيها)قسوومتي قسوووم زرغميلة ديالي نووضي…

قسم:(خسرات وجهها وكتحك فعينيها)خليني نعس أمامي مابغيتش نفييق…

ابتهال:(بدات تهر فيها وكضحك)يالاه نوضي نوضي(كتهرها فكرشها)

قسم:(كتضحك كتبغي تنوض وكتجرها ابتهال تاني تاحبسات وتكات حداها معنقاها ونطقات قسم)مامي مخصناش نسمحولو دغيا…

ابتهال:(بعدم فهم)شكون…?

قسم:(هزات حجبانها ودارت يدها على جنبها ونطقات)راجلك

ابتهال:(حركات راسها بلا ومغمضة عينيها)تؤ تؤ تؤ هداك باباك نتي

قسم:(ميلات راسها ودارت يدها على حنكها)وراجلك نتي..

ابتهال:كااان…دبا هو باباك وخاصك تسمحيلو

قسم:(دلات شنايفها)انا بغيت يجي يسكن معانا هنا ويكون ديما معايا ولا مغاديش نسامحو (ناضت من حداها ودخلات الحمام )

ابتهال:(تكات على ناموسية وكتمسح وجهها بتعب ماعارفة شنو دير ولا كيفاش خاصها تصرف سمعات تيلي كيصوني ومشات لبيتها حيت حدى بيت قسم هزاتو لقات ليث وجاوبات)الوو

ليث:(جالس فلبيرو ديالو)صباح النور

ابتهال:(خسرات سيفتها)شنو بغيتي…

ليث:(عقد حجبانو)من الآداااب تجاوبي على ديك صباح النور (تعصب)بصباح الخير ولا السلام…

ابتهال:(ببرودة)درس زوين

ليث:(زير على فكو بغضب يالاه غيبدى يسب ويخطي وشاف هود كايديرليه حركة بتهدن وزير على عينيه)بغيت نشوف قسم لبارح مهدرناش معاها مزيان سيفطيلي عنوان الدار ديالك جديدة غادي نجي..

ابتهال:(خرجات لبالكون وجلسات)مكيدخلوش عندي الرجال لداري نتلاقاو فشي قهوة حسن

ليث:(نطق بين سنانو معصب)هاد الرااجل رااه راااااجلك ابنتي…

ابتهال:(بصدمة مصطنعة)اويلي حلف بالله أبابا…

ليث:(مسح وجهو بغضب)ابتهااال الله يرضي علييييك متعصبينيش على الصباااااح راااني مااكاميش

ابتهال:كمي شكون حبسك ياكما بغيتي نجي نشعل ليك لكارو…هاهاهاهاها(ضحكات بسخرية)

ليث:(غوت بنفااذ صبر)متعصبيييش دين/مي بااااش من/قودش معااااك السواااايع سديييي -/رك…

ابتهال:(ببرودة)-/ري مسدود الحمد الله نتا لي عندك محلول كثر من القياس…تشاااو(قطعات عليه خلاتو غياااكل جناابو بالفقصة)

هود:(يالاه بغى يهدر وحبسو ليث)

ليث:(هاز سبابتو بمعنى سكت)منسمع حتاااااا كلمة بنت
ال—ة نشدهااااا نخنقهااااا بيدي(زير على قبضة يديه ووقف شعل كارو بدا كيكمي واحد مورا لاخر حتى قال صافي غيقطعو ولكن معاامن)

هود:(شافو بدى يتهدن ونطق)ليث خاص ضروري نخرجو بشي تصريح الصحافة كتهدر على خبر انتحار نجود والقضية دلوكاس معندهومش شي دليل مؤكد يعني كتبقى غير إشاعة هدشي غيضر بصمعة نجود منبعد خصوصا خبر الحمل إذا تكشف فرأيي هاد الليلة فالحفلة نتفقو على شي هدرة ونقولوها كاملين

ليث:(هز راسو بآه وابتسم)حالتها بدات كتحسن هدر معايا الدكتور قبيلة غدا غينقلوها لوحدة إعادة التأهيل قريب من المستشفى ماشي بعيد بزاف…

هود:غادي تبرى وتصح إنشاء الله وترجع كيف ما كانت وحسن…شنو غانديرو فالقضية دلوكاس ليكارد مكيتفرقوش من المستودع شي 50ولا 60 واحد كيبقاو 24/24h مع 12 دالليل كيتبدلو بوحداخرين تالصبح تاني وكيجيو لاخرين الحل الوحيد هو أنه نهجمو عليهم…راني هدرت مع ليكارد انا لي غنتكلف متخافش…

ليث:(كيلعب بستيلو ويحك فذقنو)فالليل نفذو المهمة(ركز الشوفة فيه)مابغيت حتا غلط أهوود

هود:كون هااني مهم منين كنتي كتهدر مع ابتهال(ابتسم وعطاه تيلي)طلعت موقعها فين كاينة…

ليث:(شدو وناض كيضحك)ها علااش كنبغيك ا—ل

هود:أسير ت^/ود أعنيبة…

ليث:(مشى ضربو فقرفادتو سمع تيلي كيصوني ديال هود شاف شكون وبدا يضحك)فهاد اللقيطة نتااا لي طلعتي عناااب

هود:(ناض عندو باغي يحيدليه تيلي)

ليث:(كيضحك ويقرى) My Angel وااااضسرتي

هود:(حيدليه تيلي وضربو فكتفو)

ليث:(تقصح باقي كيضرو حيت طاح عليه لبارح)فرعيتيييني يا ولد ل—ة..

هود:(بعدم فهم)ماالك فكتفك(بغى يشوف وهو يكحز عقد حجبانو ومشى لجيهتو حيد يديه بالسيف وكحز لقاميجة شاف كتفو شوية زرق ونطق)شنووو وقع ليييك ال^/لاوي…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت216

ليث:(قاد قاميجتو ونطق)لبارح قررنا نهدرو انا وابتهال مع قسم ردة فعلها كانت خايبة خرجات من القهوة وبقات كتجري قطعات طريق كانت غضربها طوموبيل كون مجريتش وجريتها دغيا…(بأسف)الأمور غادة وكتفس اهوود لكن(ابتسم)تخلعات عليا وقالتلي بابا مستعد نتضرب كل نهار باش نعاود نسمعها كتقولها….

هود:(طبطب على ظهرو)هي باقا بنت صغيرة ويالاه عرفات من الطبيعي ردة فعلها تكون هكا لكن متخافش مع الوقت غادي تولفك وحتى نتا تقرب منها راك عارف دراري الصغار شنو كيبغيو شريليها لعب خرجها للملاهي فششها شوية الا علاقتكم ولات مزيانة(غمزو وضربو بكتفو)حتى علاقتك مع ابتهال غتولي زوينة…

ليث:(فرنس وبدا يحك فراسو)مزال مامتيق أنني وليت أب

هود:(ضربو فقرفاادتو)واافيق اصاحبي (هز تيلي كيبخشش)راه سيفطليك الموقع سير عندها…

ليث:(ودعو وديك الساعة خرج ركب فلوطو كتب الموقع فاللوحة دلوطو وبقات كتوريه الطريق حتى وصل نزل من لوطو بقى كيشوف فلڤيلا زوينة وتصميمها رائع تم غادي للباب وصونا شوية لباب تحلات هز راسو وشاف ابتهال طالقة شعرها وهازة العنب كتاكل فيه ولابسة كسوة قصيرة ومن لفوق كيبان صدرها شوية بقى غير كيطلع ويهبط فيها)

ابتهال:(متكية على الباب بجنبها ودايرة على رجل كتاكل فالعنب بقات شي كيشوف فشي وهي كتاكل مداياهاش فيه حتى تمات غادة ونطقات)سد لباب…

ليث:(دخل وسد لباب هي غادة قدامو وهو حاضيها من راسها تالرجليها كيف كيتمشى بخطوات بطيئة وكتميل بمؤخرتها زير على عينيه وشاف فالجيهة لاخرة تم داخل للڤيلا وشيرات بيديها لصالون ودخل كان كبير والحيط كلو بالزاج كيطل على الجردة ولاپيسين جلس وسمع ابتهال كتعيط)

ابتهال:قساااام هبطي باباك جى

قسم:(كانت فبيتها وتمات هابطة فدروج دخلات للصالون وشافت ليث ربعات يديها عاقدة حجبانها شافت فابتهال)علااش جى

ابتهال:(جلسات فلفوطوي قريب ليه وشافت فيها هازة سبابتها ونطقات بصوت تحذيري)قسم اخر مرة تهدري بهاد الطريقة…

قسم:(هبطات راسها وكتفرك فصبعانها)منعاودش سمحيلي..

ليث:(شاف فقسم كيف حدرات راسها عجبو الحال حيت عرف أن ابتهال مربية قسم مزيان وفنفس الوقت بقات فيه قسم من حقها دير اي حاجة هو عارف راسو غالط وبزاف)

ابتهال:(مسحات وجهها بتعب كتصبر راسها ونطقات)بنتي هداك باباك خاصك تعاملي معاه مزيان كانو بيني وبينو مشاكل شحالهادي نتي معندكش دخل فيهم..وديك ساعة(شافت فليث ونطقات بسخرية)مكانش عارفني حاملة بيك ابنتي…(ناضت عندها وجلسات على ركابيها واصلة لمستواها وشدات فيدين قسم)الأب هو الذرع لي كيحمي الفارس من أنه يتقاس الأب هو الصور الحامي للقلعة الأب هو الظل لي كيغطي من الشمس الأب هو لي يعطيك قلبو إذا احتاجيتيه(دمعو عينيها وابتاسمات مع قسم)ياك من ديما كنتي كتقوليلي بغيت يكون عندي بابا إوا هاهو الله عطاهليك اقسومتي واش غادي ترفضي هدية الله…?

قسم:(حركات راسها لا برفض قاطع)

ابتهال:(باستها فجبينها ونطقات فودنيها)سيري لعندو وبوسيه انا غنمشي نوجد بيشاميل ونخليكم تهضرو صافي متافقين(هزات سبابتها)

قسم:(ابتاسمات وهزات سبابتها ضرباتها فنيف ابتهال)متافقين(عنقات ابتهال وباستها فحناكها بزوج وفنيفها)كنبغيك بزاف امامي…

ابتهال:وانا كنموت عليك(عنقاتها وناضت مشات لكوزينة بغات تخليهم بوحدهم)

ليث:(ابتسم مع قسم وحل يديه بمعنى أجي وجات عندو عنقها وجلسها فحضنو فرحان كيبوسها فراسها وفحناكها إحساس لا يوصف مالقاش الكلمات لي يعبر بيهم على فرحتو جلسها فوق رجلو ومعنقها نطق)فخبارك بلي أنا اسعد أب فالدنيا حيت عندي بنت فحاالك(باسها فحنكها)

قسم:عمو ل..(نطقاتها بلا متحس وضحكات)بابا..

ليث:(باسها)روح باباها

قسم:دبا حنا اسرة ياك..(شافتو حرك راسو بآه ونطقات)يعني غنسكنو مجموعين غنبقاو نخرجو بتلاتة و(كتهدر ببرائة متحمسة)غنوليو لعبو مجموعين وناكلو فطبلة وحدة يااااي(ضربات كف بكف بفرح)

ليث:(كيشوفها كيف متحمسة وفرحانة مكرهش كون كان هدشي لي قالت بصح بقى غير مبتسم ماعرف مايقول ولا باش يجاوب)

ابتهال:(كانت واقفة حدى لباب كتصنت زيرات على عينيها بحزن كيفاش غادير تفهم وتصارح قسم حقيقة انهم مفارقين مشات للكوزينة وعقلها مرون)

قسم:(ابتاسمات)بغيتك تلعب معايا…

ليث:(هرها فكرشها ونطق)شنو نلعبو

قسم:(بدات كتفكر وناضت شادة فيد ليث وداتو للكوزينة)ماااامي

ابتهال:(كتجبد المقارونية)نعام اقسومتي

قسم:يالاه تلعبي معانا غميضة بلييييز ياك أنا بنتك قسومتك..

ابتهال:(ضحكات وهزات حجبانها)نتي زرغمييلة

قسم:(مدلية شنايفها)متبقايش تقوليلي زرغميلة…

ليث:(ضحك وشاف فابتهال)علاش كتقولي لبنتي زرغميلة..

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت217

ابتهال:حيت دايرة فحال زرغميلة(تمات جاية فحال السحلية وكتلعب بصباعها وصلات عندها وبدات كتهرها)شنو دباا وليتي كتشكاي لباباك….(حبسات ودارت يدها فجنابها وضحكات)يالاه شنو بغيتي نلعبو

قسم:غميضة(شافت فليث)نتا لي غتبدا

ليث:(ضحك)واخا علاش لااا ولكن شرحيلي هاد اللعبة آنسة قسم(قالها غير بلعاني باش تهدر كتعجبو منين كتبدا تشرح وتهز فيديها وتعبر كتبان سوو كيوت)

قسم:(دارت يدها على جنبها وهازة سبابتها)غادي نربطليك زيف على عينيك ونتا خاصك تقلب علينا وتشدنا

ليث:ويلا شدييتك شنو ندير

قسم:(حركات راسها بلا)أنا عمري خسرت فهاد اللعبة ديما ماما كانت كتخسر ههه

ابتهال:(ضحكات ومشات جابت زيف حط ليث تيلي ولكونطاك وخمل حوايجو كيستعد باش يلعب ههه خرجو للجردة وربطاتو على عينين ليث وبدات ضور فيه تادوخاتو وهربو من حداه حمقوه قسم كتنغزو وتهرب وابتهال كتقرمعو للقرفادة تبرد فيه غدايدها)

ليث:(وقف وكيشر سبابتو فالاتجاه لاخر)متاافقناش على الضرب

ابتهال:لا حتى هو كاين(ضحكات وغمزات قسم)

ليث:(كيحرك فيديه يمين وشمال ويتمشى بشوية)

ابتهال:(شافتو غادي جيهة لابيسين ونطقات)ليث عنداااك راك كتقرب للابيسين…

ليث:(حس بشيحد داز من مواره دغيا ضار بسرعة شدو معرفش كيفاش تلوات ليه رجليه وطاح فلابيسين دغيا حيد زيف من عينيه ولقى ابتهال خرجات من تحت الماء كلها مسرسطة قسم شافتهم بقات شادة فكرشها وكضحك عليهم ومشات دخلات للكوزينة)

ابتهال:(اخزرات فيه ونطقات)واااش م(مزال مكملات هدرتها حتى لقات راسها تحت الماء)

ليث:(شادها كيضحك ومغرقها طلق منها وهي تبدا تكح عينيها حومر الماء دخل من نيفها شافت فيه وتلاحت عليه مهبطاه كلو تحت الماء وجلسات فوق ظهرو مغرقاه كضرب فظهرو ماحسات غير براسها مشقلبة وتلاحت اللور راسها تحشى لتحت ورجليها بقاو معلقين الفوق ولكسوة طلعات)

ليث:(كيكح ويمسح عينو من الماء ضار كيقلب عليها بانوليه رجليها جبدهم وشدها من خصرها لقى كسوة هبطات جات يدو نيشان فوق سمطة دسوتيان هزها جارها عندو)

ابتهال:(بدات كتكح وتمسح عينيها تالقاتو معنقها من خصرها وقريب لوجهها ورجليها ملويين على ظهرو)

ليث:(كيشوف فيها وفدوك نقيطات لي هابطين من عنقها تالفرقة صدرها وجسمها لي ملاصق مع جسمو زاد قرب وجهو عندها كيشوف فشفايفها بشوق ولهفة ماحس براسو غير مدفوع اللور)

ابتهال:(كتقاد كسوتها من لفوق وتغطي صدرها يديها كيترعدو وحاسة بقشعريرة خوف ورعب معرفاتش علاش)

ليث:(رجع قرب عندها وهي تكحز نطق معصب)علاش كتهربي واش كتخاافي مني

ابتهال:علاش غنخاف منك…أنا ماباغاكش تقيسني ولا تحط عليا يديك…

ليث:

Leave a comment