Skip links

قصة : حطام جزء 9

 9,649 عدد مشاهداات

🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#121
وشعل كارووه كيكمي بهدوء وهي حدااه مزاال كتبكي عمر شي حد دار معاها هكا صدرها ريوس ديالو شوية ويسيلو بالدم وكاع مطبعة جنبها كيضرها بقوة ما ضغط عليه ولتحت شي تانيييي

سلا كاروه وشاف فيها كيف ملوية عليها الحاف ودموع مابغاوش يحبسو مولفة بلفشوش وبلخواطر…تنهد ماشي وقت يقصى عليهاا ماشي فصاليحوو اصلا هو براسو ماعرفش كي دار عاملها هكاك مزال نضرات مارية بين عنيه فاش دخلات علييهم يمكن طفا فيهااا داك الغضب ولا حيت ماكانش باغي ينعس معاهاااا ولا ولا ولا.. المهم انه هاد النعسة ماحس فيها بوالووو معاها لا متعة لا والو من غير داك النزو فقط

جرها لعندوو كيمسح ليها فدموعها بأطراف صبعانو :لاش البكة دابة
تيريزا بصووت باكي:ولييد نت..
قاطعها كيبوسها من شفايفها بحنااان وكيحرك يديه على خدودها بشوية:صافي نساي
وكمل بوساتوو ريقة حنينة تا كيحس بيها ترخات وشوية بشوية بدات كتجاوب معاه حافض مزيان هاد نوع كيف داير ..رجع ليها شعرها اللور :طلعيي
تيريزا :كيفاش
وليد:طلعي نتي مولاتو دابة
فهمات قصدو بتاسمات وهي كتهز باش تجلس فوقو وهي كتدوي:انا مولات اللجااام دابة
حط يديه على جنبو فين كاينة ضربة:وحاولي عليا
بتاسمات وهي كتجلس فوق بالضبط فوق لمعلم بلا مادخلو مفرقة رجليها على لاخر :انا ماشي بحاللك احيااتيي
وبدات كتلواا غوقو وتحاااك معاااه كدير فتسخيناات…شوية بشوية بدات كتحس بيه تحتها كيتزدك وتاهي بدات كديماري وتوتو كيزدح..حاطة يديها على صدرو وكتمشي وتجي ومرة مرة كتنزل تبوسو من شفايفو وتنزل مع عقنو ..صدرو…وهو يدييه على خصرها مراقبهاا ومراقب حركاتها لقح**بونية
صافييي بجوج وصلو للحاقيقة خاص يجيبوه خلاص..تهزات شوية شاداه بيديها وحطاتو على المركز وبدات دخلو شوية بوشية تاا جلسات عليه كامل وهي كتاوه وهنا بدات تطلع وتهبببط ويديها على كتافوو وكتنهج…

نمشيو عند مارية فهاد اللحضة
كانت جالسة فلبالكوون عاضة على سنانهااا داك المنضر مابغاش يحيد من عنيهاا كيفاش تعامل معاها هي وقلب دنيا فوق راسها وكيهدد يقتلها لامات صاحبو وزرع ليها السم فداتها…وبنت العدو ديالووووو لي قتل ليه باااه جايبها لفراشووو وناعس معاهاا …شعرها كان كينزل على وجها مع رييح بعداتو ورجع تاني نزل رجعاتوو اللور وهي مزيرة عليييه تا توجعات:صافييي براااكة بقيتيلي غيير نت
نزلات يديها من راسها لقات شعرهااا لاصق فيديها بقوة لي زيرات عليه نتفاتوو

#يتبع كنت ناوية نحط غا خمسة صدقت باغة نزيدكم واحد دلفابور ..خليو تعاليقكم نحطو ونجي قولو ندىى خايبة ..الجزء جاي وشحال زوين😁😍🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

نزلات يديها من راسها لقات شعرهااا لاصق فيديها بقوة لي زيرات عليه نتفاتوو تنهداات وهي كتنفضو من يديها
بدات كدوز يديها على جسمهااا كيفاش زرع ليها هاد السم وماكايينة تاشي لاطراس ولا شي جرحة فداتهاا مافاهمة والووو ..

سمعات صوتها من موراها:ختيي واخة نجلس حداك
شافت فيها :أجي
نارة قربات وجلسات حداها..مارية بقات كتشوف فيها شنو دنبها باش يكونو عندها اب وام بحالهم..اب وام لي ولات حياتهم على الحافة فاي لحضة يودعوو..هزات يديها ودوزاتها على شعيرها دهبي بنوتة اية من الجمال عطاها ليهم الله مكرفسة معاهم جات بالغلاط لهاد الدنية وشحاال من حاجة تحرمات منهااا وبسبابهم عندها عقد نفسية
مارية بهدوء:زعمة شي نهار تقدر تعيطي ليا ماما
نارة دورات وجها لجيهة لوخرا:ماما هي لي فالمغرب نتي ختي مارية
ورجعات شافت فيها:ووليد ماعنديش مشكل يولي تاهو خويا ياك أختي ممكن؟
مارية قوصات حواجبها وتنهدات وهي كدوي بهمس:شكا تقولي انارة
نارة :هو ولا ضريف ادن ماشي مشكل
مارية مسحات على وجها ندمات كاع علاش جبدات الموضوع وهي لي فيها كافيها:صافي انارة نوضي دخلي بحالك البرد هنا
نارة:ولكن انا بغيت نبقة معاك أختي
مارية:قلت البرد انارة
نارة مازادتش الكلمة معاها ناضت باش أتمشي وهي توقفها مارية:يمكن لك تهبطي لتحت تبقاي مع ربيكا (الخدامة)
نارة:واخة

مارية رجعات راسها اللور كتشوف فسما مغيمة لبرد كيقتل ولكن هي ماحاساش بيه واقلة حيت لعافية لي شاعلة فلداخل ديالها كتتر من هاد البرد لي داير بيها غمضات عنيها وهي كتفكر فهدشي لي واقع ولي وقع ليهاا ماعرفاتش علاش ماخافتش من الموووت ولا شنو ممكن يوقع ليها حيت لي داز عليهاا كتر.. فواحد الوقت كانت كتمنى تموت وتهنى ..وتا قلبها برد مابقة يخاف من والو من شحال هدااا..ولكن ماباغاش تموت هكااا ماباغاش تموت دابة ..تنهداات تفكير ايقتلهااا ..جا فبالها هو ..لاح ليها داك الهضرة ومشا لاحضاان بنت العدو ديالوو وواخة دخلات لعندهم متكلفش راسو تا يتبعها ..كتفكر كيف كان فوهاا وغاطس راسو كيبوسها من عنقهااا وصوت أهات تيريزا مسموع مستمتعة وعاجبها الحال..حلات عنيها بالزربة:وانااا مالييي ..شكا تخربقيي امارية
ناضت واقفة كترجع شعرها اللور ودخلات للبيت تجمع حوايجها ودخل تدوش كما على الله تبرررد حيت حاسة براسها شوية وأتنفااجر

عند وليد

لي كان خارج من الدوش لبس عليه ودور وجهو كيشوفها ناعسة وغارقة فالنوم…حل لباب يلاه أيخرج وهو يسمع صوتها:وليد فين غادي
حل لباب وخرج
تيريزا رجعات تكات وهي كدوي مع راسها والابتسامة على وجها اطير بالفرحة:ماخاصش نبقة لاصقة فيه ..كنحماق علييه وهو ديالييي وماغانرتاح حتى يولي راجلي
دفنات راسها فالمخدة كضحك كيشي حمقة وتفكر داكشي لي وقع بينهم واخة تكرفس عليها فاللول ولكن عجبها عمرها مارسات مع شي واحد بحالووو هو مختالف فكلشي ومع الووقت اتولف بداكشي ديالووو..هدشي لي كان كيدور فراسها
نطقات:اممم وداك السم خلي تانزيد نفكر

عند وليد
دخل للبيت كيقلب عليها بعنييه مالقاهاش حتى كيسمع صوت رشاش ديال الدوش..تبسم وحيد تيشيرت لي لابس ومشا نيشان حل لباب بشوية حتى كيشوفهاا عاطياه بالضهر ومع صوت رشاش ماتسمعش صوت لباب فاش تحلات كانت طالقاه باش يسخن الدوش ..تكاا على لباب كيشوف فيها كيف كتحيد فحوايجهاا تا وصلات للسوتياان حيداتهم تاهوما ..وحطات يديها على خصرها وحيدات السروال بقات بسلييب..وهو مراقبهااا كيشوف فجسمهاا وتفاصيلهااا كامليين ..كيف خصرها منحووت وجنيبات داخلييين ..المؤخرة مهزوزة وبارزة ضهرها فيه حفيرات زين من لتحت لون بشرتها لمبرونزييي شي تانييييي.. كان ساهي فهاد التفاصيل مرفووع ماينكرش ماكرهش يزيد يشوف كتر ..تبسم كيتخايل شغا يوقع فيها ملي تشوفووو…
قرب لعندهاا تا كان لاصق مع ضهرها وهمس ليها:مارية
شهقااااات وهزات يديها حطاتها على صدرهااا

#بناتي حد هناا خليو تعليقاتكن وأرائكن ولايكاتكن ماتقراوش وتسكتو
#بونوي❤حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#122

تبسم كيتخايل شغا يوقع فيها ملي تشوفووو…

قرب لعندهاا تا كان لاصق مع ضهرها وهمس ليها:مارية

شهقااااات وهزات يديها حطاتها على صدرهااا مبلوكية

كتاكد واش غا كتحللم زيرات على صدرهاا العااري وهي

كتحس بيديه على خصرهاااا لعاري تاهووو تزنكااات

ولات حمررررة ودقات قلبها كيضربو بالجهد من فكرة

انه معاها فالحمام وهي عريااانة…

ضفرانهاا غرساتهم فصدرهااا وكتنفس بالزربة كتشوف فنقطة وحدة

وليد تبسم وهو كيحس برجفتها بين يديه وصوت انفاسها مسمووع عرف انه مصدوومة..قرب لودنيها وهمس ليها:هدشي عادي أمارية خاص تولفي بيه راك مراتي حلالي

عضات على سنانهاا غتهرسهم ودوااات بحدة بداك البحة الخاصة بيهاا :غتبعد وأتخرج اوليد
هز راسو بلا نازل لعنقهااا بأنفاسو لحااريين كيلهبوو فيهااا :علاش انبعد امارية المفروض نكون معاك نتي ..شتي عنادك فين وصلناا

مارية غمضات عنيهاا شفايفو كيتحركو على عنقهاا وفاش كيدوي نفسو لحاارة كتبورشهااا:وليييد خرج عفاك
وليد كيطلع يديه على خصرها المنحوووت وكيرجع ينزلهااا مستمتع بداك الجسم لي شاف منو غا النص:مراتي ماعندي فيين نخرج

مارية بلعات ريقها اي حركة ادير ماشي فصالحها راه جسمها كاع عريان نزلات عنيها للفوطة بعيدة عليها لا مشات ليها ايشوف كااع جسمهااا موقف لا تحسد عليه هي عارفاه شحال عنيد وراسو قصح منهااا

رجعات نطقااات بنفس الحدة :خراااج اوليد
وليد زاد قربها ليه وظور يديه على خصرها وحطها على كرشها وطبع قبلة على عنقهاا كيستنشق ريحتو بصوت مرتاافع:مارية ماعندك فين تهربي مني دابة كلشي من حقي
رجع باسها من عنقها وهو كيبعد شعرها لجهة لوخرا بلبد لوخراا ماينكرش انه ستحلا قربهاا خصوصا وانه ولات مراتووو :فين صلابتك امارية هاا دوي
تنهداات بصوت مرتاافع :ولييد حبس هدشيي وخرج

وليد هز راسو بلاا وهو كيتحنااا وكيبوسهاا فضهرهاا ورجع تقاد فالوقفة باغي يدورها لجيهتوو:راه قلت لك هدشي غتولفي عليه
وحط يديه على كتافها باش ضور لعندوو وهي تغوت:لااا اوليييد لااا
وليد:شش امارية صافي
مارية بصوت فيه ترجي:الله يخلييك خرج ماعندك ماتشوف اوليد خرراج
غمضات عنيهاا فاش حسات بيه ماداهاش فكلامهاا وكيدورهاا لعندوو مايمكنش يشوفها عرياانة
مايمكنش يشوف جسمها المشوه لي هي بنفسها ماكاتقدش تشوف فييه ماتستحملش كاع يشوفهااا حلات عنييها مع واحد الدمعة حاارة مجموعة فعنييها…

بلعات ريقها وهي كتشوف فطفاية ديال الضو حداهااا داااك ساع مدات يديها وطفاات الضوو فاللحضة لي هوو دورها لعندوو

#يتبع بناتي كي حاوكم هاد جوج🔥😍
خليو أرائكم بين ماكملت الجزء تاني بلكتابة
وعلمو لبنات راه كنحطحطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

بلعات ريقها وهي كتشوف فطفاية ديال الضو حداهااا
داااك ساع مدات يديها وطفاات الضوو فاللحضة لي هوو دورها لعندوو

تبسم وهو مابقة يشوف والووو من غيير ضلااااام حس بيها راجعة باللور باش اتهرب وهو يشدهااا ويجرهااا

لعندووو خابطههاا معااه مع مالابس تيشيرت كيحس بصدرها لعاري كيتزلق فوق صدرو لعاري تاهوو..

وغير بداك الاحساس قدر يميز حجمهم لكبير ..
دوة:دابة شنو انبقاو هكاا

مارية باغة تبعد :رخيي منيي اولييد رخيي شكا تخربق
وليد تبتهاا مزياان :راه هاد الضلام وهدشي لي كنحس بيه كيتحرك على صدري كتر من الضو فاش كان شاعل..شعليه

مارية هزات يديها كضربو على صدروو:ولييييد رخييي منييي وخرااااج راه داكشي لي فباالك ماغايكوونش سمعتيني ماغايكووونش وماعندك ماتشووف حيييييد
وليد :لا امارية
مارية حبسات من تزعزيع ونطقات:انا ماشي هي هديك لي كنتي معاها دابة لا باقي ليك شي جهد سير كمل معاها
سكتات وكملات:ملي مافهمتش لا تزوجتي بيا ياك زرعتي السم فداتي ماعندي فين نمشي دابة..وزواج لاش..لا كان على شهواتك راك قايم بالواجب بلا زواج ولا بالزواج فجميع الحلات متع راسك لدرجة درتيها مع بنت العدوو ديالك ونسيتي راسك

تبسم:وباغي نديرها مع عدوتي شخصيا
وكمل:نتي عارفة مزيان شكون سبابي عارفة مزيان شنو الهدف ديالي منها ومن عائلتها عارفة انه مستحيل نكون معاها بخاطري هديك غير وسيلة وصافيي وبسبابك امارية وبسباب قصوحية راسك شفتي داك المنضر وبسباب داك التسجيل لي صيفتي ليها حياتي انا وياك بين يديها فهاد اللحضة امارية ماكرهتش نهز سلاحي ونمشي نتيري فيها ماتفكرينيش
بغات تدوي تاني وهو يقاطعهااا فاش هز يديه وبدا كيتحسس فوجها وفملاميحها ودغية تبدلات نبرة صوتوو:فهاد اللحضة باغي نشوف وجهك ونتي كتدوي باغي نشوف عنيك باش نفسرها واش غيرة ولا حاجة خرا.

مارية دوز يديه على شفايفهاا وحبس تماك كيماصي فوقهم بشوية وعلى كلامو تالي حلات فمها وعضات لييه صبعوو بالجهد ودوات:شمن غيرة الله يهديك هادي لي معاك مارية
وليد شد فمهاا بين يديه وقرب تا لشفايفها:داك لعضيضة امارية زادت على ما بيا
بغات تدوي وهو يحط شفايفوو على شفايفهاا وبدا كيبوسهاا ..شوية بشوية كيزيد يستحلاااا البووسة خصوصا ويديه لوخرا كتسارا على جسمها لعاري وداافييي
مااررية حولات تبعدو وضرب فيه ولكن كان قوة منها متبتها وواخد راحتوو فالبوسة مستحلييها كيبوسها بطريقة حنيييينة وغابشوية كيحرك شفايفو على شفايفهاا ولمساتو دافين على جسمهااا ومع الضلمة خلاوهاا تحس بواحد الاحساس فشكل غرييب علييها حسات بحال لحرارة طالعة معاها من ريوس صبعانهاا تا لراسهااا ترخاات بلا مادير تاشي ردة فعل غا هو لي خدااام ..تاهو حس بيها ترخات شي لي خلاه يزيد ينغااامس ويستخلاها ويزعم كتر طلع يديه مع جنابها بشوية تا وصل لجيهة صدرها لي على صدرو حط يظيه عليهم وضغط علييهم بشوية تا قفزااات كترجف بين يديييه حسات على راسهااا مصدومة من راسها بغات دفعوو ولكن لا حياة لمن تنادي بقات كتفركل بين يديه وتحاول تبعدو حتى حبس على خاطرو ودوة وهو باقي قريب ليها همس ليها بصوت فشكل مخلط بلحنانة والرغبة:مارية ماال راسك قاصح
بلعات ريقها ماغرفات ماتقول مازال مامتيقة انها ترخاات
ولييد:انشعل الضو مايمكنش نبقاو هكاا

بعد عليها ومد يديه وهي تشدها بالزربة جاراه لعندهااا وعنقاتو:لاااااا اوليييد ماديرهااااش

#يتبع هاد الليلة خاصة بهاد الجوج علامن نرحعو لاجوائنا درامية خليو أرائكن بينما كملت تالت ..هاد جوج راه علام بوحدهم كي جاكم هدشي 🔥😍🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#123
بعد عليها ومد يديه وهي تشدها بالزربة جاراه لعندهااا وعنقاتو:لاااااا اوليييد ماديرهااااش
رجعات نطقات:خرج الله يخلبك ماتزيدش تكمل عليا ونزيد نكرهك لا شعلتي الضو وشفتي شي حاجة
كتدوي وراسها على صدرو وشاداه من يديه كيحس بيها كيف كترجف وكيف لكلام خارج من فمها بترجي

وليد:علاش امارية
مارية :شنو غتشوف غا قوليي شنو غتشوف وانا جسمي كاع مشوه انا وكنكره نشوف فياا انا وكنكره نشوف دوك ضرابي لي عايشين معايا هدي سنين كيعدبونييي.ماغانستحملش نشوف دتك النضرة الاشمأزاز فعنيييك نسيتي ولا نفكرك نت لي رسمتيهم وتفننتي فيهم ..وباغي تزيد تكمل علياا لا جاو عنيك عليهم

وليد كان عارفها من اللول تنهد :مارية نساي داك الانسان لي شفتي فداك الليلة انا عمري كنت هكاك وعمري كنت نديرها ماعاقلش تا على دوك التفاصيل بقوة لي كنت مرفوع والغضب عامي عيني قلت لك ندمت امارية

سكت وكمل:وانا باغي نشوفهم باغيي نقييصهم باغي نشاركهم معاك…حيدي من بالك اني ممكن نشمأز ولا ننفر ..شحال هدا قلت لك باغي نعوضك على كلشيي

مارية بعداات راجعة باللور :لا أوليد ما غانستحملهاااش سمعتينييي..وزوااج ماشي هو الحل باش تكفر على ذنبك ماشي انااا لي تشفق علييها انا ماطلبتش منك تعوضنيي ولا تزوج بيا باش تسترنييي انا ماباغة منك والوووو
وليد شد ليها وضغط عليهاا:سكتيي امارية سكتيي نتي ماعاارفة والوو عمري شفقت عليييك وانا كنشوفك ديما قوية ماشي نتي لي يتشفق علييك

مارية بعدات يديها من يديه صافي حد هنااا وصافييي مابفااتش حاملة هاد القرب كاااع شتتها وخربق ليها أفكارهاا :خرج اوليييد
وليد مابغاش يزيد يضغط علييها خرج وسد لباب من مورااه
شعلا الضو داك ساع وقربات للباب وسداتهاا بساروت ووقفااات مبلوكية كتلهت بحاليلا كانت فشي حرب رجعات شعرها اللور وهي كتمتم:مااارية برااك مارية نتي ماشي هكااا مارية رجعي لعقلك
خدمات رشاش ووقفات تحتووو مجهدة ليه تا لتالي وهزات وجهاا اونفاص ندمع رشاش مع مجهد كيضرب فوجهاا بقوة كما على الله يبرد عليهاا ويفيقهااا ..كدوش وكترتب أفكارهااا ودور كاع هدشي لي وقع فهاد سيمانة وقلب كلشي ..باغة تسترجع قوتهااااا كيف كانت باغة تعرف راسها من رجلييهااا وفين هي وفين مصلاحتهاااا وتحدد مصيرهاا

على برا
لبس عليه تيشيرت وكان يلاه أيخرج من لبيت وهو يشوفها داخلة غير شافتو وقفات شحال عاد دخلات ..تبسم وهو كيشوف فيها قرب لعندها وتحنى لمستواها:نارة جيت ومالقيتكش
كتشوف فيه :كنت لتحت
وليد كيمسح على شعرها:قالولي كنتي كتسولي فيا فغيابي
بقات ساكتة شحال عاد دوات:واش اتولي تغبر
هز راسو بلا وهو كييبوسها على راسها:لا انبقة ديما معاكم
نارة:يمكن لك تكون خويا هكا ايولي مسموح ليك تلعب معايا وتدوي معايا لا بغيتي
ميل راسو:خوك
هزات راسها لاه:بحال ختي مارية
وليد :كاين فرق بين خوك وباباك عارفة هادي
نارة:بابا مات الله يرحمو
وبعدات علييه
وليد جمع ااوقفة كان كيحساب ليه حالتها تحسنات ساعة هي تكفسات مابغاش يضغط عليها خاص يديها للطبيب لي هملوه هاد الايام:هاني مشيت انارة بغيتي شي حاجة
ماجاوباتوش تنهد وتم خارج تا كتوقفو:وليد
شاف فيها:نعام
نارة:خليك معايا شوية.تبسم ورجع لعندها:هناا
وهزها ببن يديه وجلسها فوق النموسية وجلس حداها:فخبارك مابقة والو وتبداي لقراية منشوف غا الاساتدة لي غيتبعو معاك
بتاسمات فرحانة:بصاح
هز راسو باه:مابقاش بزاف
نارة قربات وباستو على خدو:انا فرحانة
على هاد اللقطة حلات لباب وخرجات من لحمام غير شافتو خنزرات ..هز عنيه فيها كيشوف فيها وفشعرها لمارو لمبلول نازل على كتافهاا ولفوطة فيديها
نارة بفرحة:ختي مابقة والو ونبدا نقرا قالي خويا وليد غادي كيشوف الاساتدة لي ايقريوني انا فرحانة بزااف
مارية هزات راسها باه بلا ماتدوي وهي كتوقف حدا لمراية وكتنشف فشعرها مخنزرة عيات صابرة وهي تنطق :كنضن طولتي بزاف عندنا اسي وليد ونت عندك ضياف
شاف فنارة وجمع الوقفة كيفاش مشات من بالو :غنتشاوفو تاني
هزات راسها باه وهو رجع باللور غادي فاتجاه لباب ولكن قبل وقف حداهاا مدوز يديه على خصرها تا قفزات:مازال ماسالينا امارية
وحل لباب وخرج يلاه سد لباب وهو يشوفها جاية فلكولوار تا وقفات عليه:نعست وفقت ودوشت ولبست عليا ونت باقي ماجيتي سولت لخدامة قالتلي راك فبيت مارية
كان كيشوف فيها بهدوء
تيريزا:شنو عندك معاها

#يتبع سمحو ليا على تعطال كنت كنكتب فجزء واحد باش نحطو صدقت كاتبة جوج مابغيتش نخليكم بلاش انحطو تاهو دابة..خليو أرائكن❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

تيريزا:شنو عندك معاها
حط يديه مور ضهرها وجرها معاه غادي بيها فلكولوار ونطق بجمود:شي حاجة خاصة بيها ماشي كلشي كيتقال
تيريزا وقفات:وهاد الحاجة كتقال فبيت نعاس راس فراس واش ديما اتبقاو هكا ..ديما اتكون فحياتنا ونت كتهتم بيها
شاف فيها وبنفس الجمود فيه نوع من الحدة:تيريزا مارية من عائلتي وماعندها تاواحد من غيري كنضن كلامي مفهوم
سكتات كتشوف فيه عضات على شفايفها وشدات ليه فيديه:ماكانستحملش نشوفك كتهتم بشي وحدة من غيري انا تايقة فيك ولكن بغاك غا ليا بوحدي
مسح على راسو مصبر راسو بسيف باش مايلسقهاش مع شي حيط
رجع شاف فيها:كتبقاي نتي بوحدك اتريزا
بتاسمات وعنقاتو:كنبغيك بزاف اوليد
وبعدات
وليد:كنتي غادة بحالك
تيريزا:دغية سخيتي بياا
وليد:لا باش ماتبقايش بوحدك فدار انا انخرج
هزات راسها باه:نيت خاص نمشي
هز راسو باه:شيفور ايوصلك
وصلها لبرى ووقف حدا طموبيل ونطق:كنضن داك تسجيل مابقة عندو مايدير عندك
تريزا دورات يديها مور عنقو ودوات:داك تسجيل ايبقة عندي غير انا ما ايشوفو تا واحد نهار نتزوجو أحياتيي انهرسوه بجوج ونبداو حياة جديدة ياك
وباستو على شفايفو بالخف
كان جامع يديه على شكل لكمة هز راسو باه بهدوء:أكيد
وحل ليها باب طموبيل ركبات وشيفور ديمارا
بقة وااقف ملاميحو دغية تقلبوو مخنزر عارفها ماساهلاش لهاد الدراجة ولكن كلشي بلعقل ضمن سكاتها دابة خاص كيف يجيب داك تسجيل غا بالرييط..يلاه ايدخل لدار وهو يهز راسو للبالكون شافها واقفة تماك وكتشوف فيه..غير جات عنيها فعنيه دخلات..كمل طريقو ودخل للدار بدل عليه وخرج

عند تيريزا
وصلات للدار لقات خوها فصالة جلسات حداه كان فيديه داك ضوصي لي جاب ليه راجل على مارية..فيه انه كانت مزوجة وراجلها مات حياتها عادية باها ميت ومها عايشة فالمغريب وصافيي
تيريزا دلات راسها كتقرا معاه ورجعات شافت فيه:سبقتيني كنت انا لي باغة نديرها
كريم:المهم تاكدت
تيريزا:لهاد الدراجة تربطتي فيها ومدخلها لدماغك
كريم تنهد:هي فشكل مختالفة على لبنات اتيريزا
بلعات ريقها كتفكر وليد كيف كيهتم بيها:كتجيني عادية.
كريم عارف ختو شحال كتغير:ولكن نتي فشكل عليهم كاملين.
بتاسمات وهي كتشوف فيه وتفكر حتى كتقاد فالجلسة:شنو بان لك تزوج بيها ملي عنيك فيها ..نيت تلقة شكون يهتم بيها ويربي معاها بنتها

#بناتي حد هنا خليو أرائكم وتوقعاتكم كترو منهم كيعجبني نقراهم القضية بدات تشخد تصورو ردة فعل وليد هادوك لي نعسو فوتو عليهم هاد لبلان دزواح🔥😁 رونو لكروب تاني باشهاراتكم كلشي كيتقبل بونوي بناتي❤حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#124

كريم بقة كيشوف فيها:كيفاش
شدات ليه فيديه متحمسة للفكرة لي جات فبالها:أه أخويا شنو مازال غتسنة ونت من عنيك باينة شحال باغيها تزوج بيها
كريم:تيريزا لاياش كتخططي راني كنعرفك مزيان
تيريزا ميلات شفايفها زعمة غضبانة:ياك اكريم حيت باغة نفرحك ونعا نك تزوج بالبنت لي باغي رديتيني كنخطط
مسح على راسو:وهي اتوافق بعدة راك مازال مااكتعرفيها شخصيتها مامفهوماش وغير فداك لمدة لي تعرفت عليها بانتلي ماعندهاش مع رجال ولا مانعرف بحاليلا باقة عايشة على ذكرى راجلها ولا شي حاجة ماشي هي هديك

تيريزا زيرات ليه على يديه باغة تقنعو باش ما كان:وا عادي راه ماشي ساهل الوحدة تولي أرملة وعندها بنت ملفوق صعيبة راه بسيف عليها تقصاح

كريم كيشوف فختو فلداخل ديالو ماكرهش هدشي يوقع حيت مارية صافي دخلات لدماغو من زمان
كريم :وايلا ماكانتش فكرة زواج داخلة لدماغها وماوافقتش مابغيتش نبني امل على والو راكي عارفاني كيف داير لا دخات شي حاجة لراسي وماوقعاتش

بتاسمات وهي كتمسح على يديه:راني عارفة خويا كيف داير .وتا ماتكونش عندك ختك سميتها تيريزا عاد ترفض وماتديكش نت غير زعم معايا وخلينا نبداو اصلا علاش ما اتوافقش شكون هادي لي تقدر ترفضك ونت الف وحدة كتمناك هاا…
وزائد هي بوحدها ومن داكشي لي لاحضت ماعاجبهاس لحال وهي تحت وصاية وليد اكيد اتبغي تاهي تكون براجلها ودير عائلة لبنتها بلا مايبقة شي حد مقابلها هااا شنو قلتيي

بقة كيشوف فيها شحال :وبصاح انا قادر نوفر ليها هاد العائلة لي باغة وبسعدات عليا

تيريزا:ادن شنو
كريم:نمشيو نخطبو علاش لا
باافرحة عنقاتووو وهي كضحك
كربم:واا بشوية علياااا لي شافك يقول ختها وكتبغيها

تيريزا:راه عليييك الهبيل حيت عارفاك باغيها. دابة شنو غنرسي مع وليد وانقولو انجيو نزورووهم ونفتحو معاهم الموضوع داك ساع

كريم:مشااات غا ماتعكليش بغيتها فهاد الايام
تيريزا:من غدا لابغيتي غا تهنا

ووقفات:غنرد علييك نطلع لبيتي نرتاح
هز راسو باه وهي طلعات لبيتها
كريم رحع تاني كيقرا فداك الضوصي وبالو مع كلام ختو عارفها دايرة هدشي كامل باش تهنة من مارية من جيهة وليد كيفما تاهو لاحض اهتمام وليد المبالغ فيه بمارية راه تاهي لاحضاتها واكيد كاينة شي حاجة تماك تمتم بهمس:مارية غتكوني ليا صافي درتك فدماغيي

عند تيريزا لي دخلات للبيت وتلاحت فوق النموسية وهي مبتاسمة كتفكر فدوك اللحضات لي كانت فيهم مع وليييد وزادت تربطات فيه كتر وكتر :من اول مرة شتك عرفتك اتمون ليا وماغانرتاح تاتكون ليا يا بسيف يا بلخاطر

حركات رجليها فاش تشقلبات على كرشها وهي توعت ملتحت مسلووهة وطايبة:ااااااح
وبتاسمات:ماشي مشكل غنولف تا العنف زوييين
ورجعات شعرها اللور :مارية غنتهنا منهاا فاقرب وقت غنزوحها بخوياا وهكا انبعظها من وليد وما اتبقاش داخلو فحياتناا حيت مابقيتش كنستحمل نشوفها قريبة ليييه ماغانتخكنش فراسب وغنصدق دايرة فيها شي حاجة

هزات طليفونها ومكتبات ميساج فيه: احسن نهار فحياتي أحياتي زظت تحمست باش نتجمعو فدار وحدة فأقرب وقتوصيفطاتو وهي عاضة على شفايفها وظوزات نمرة دباباها:الو بابا باقي ماغاتحي لدار.لوكاس:مازال شوية علاش
تيريزا:بغيت ندوي معاك فواحد الموضوع مهم
تنهد:شمن موضوع عاود اتيريزا
تيريزا:وصافي ابابا تاجي غا ماتعطلش موضوع بغيتو يتنفد فأقرب وقت ممكن
لوكاس عارف مواضيع بنتو كيف دايرين وفاش كتحكر على شي حاجة يعني شي موصيبة :واخة صافي
وقطع ..بتاسمات:دابة أوليد ماغايبقة عندك تاشي عدر باش تهتم بيها وباش كلشي يمشي كيف بغيتي ونسا انا داكشي لي سمعت فداك تسجيل خاص توافق
تنهدات براحة فرحااانة ولا كلشي بين يديها

#يتبع هاد تيريزاا باغة تنوض الحرب وصافي🔥🤦‍♀️ خليو أرائكن فهاد الحريرة علامن تجي لحريرةدللبارت لي جاي😁حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

عند وليد

كان متكي على طموبيلتو فاش وصلو ميساج قراه وهو مقوص حواجبو مسحو داك ساع بلا مايجاوبها ماباغييش يبقة عندو رجع طليفون لجيبو وهو عاض على سنانو والراجل قدامو كيدوي معاه:صافي اسي وليد هو تاق بداكشي لي فالضوصي وكيتيق فيا تانا حيت شحال من مرة تعاملت معاه

وليد هز راسو باه وهو كيمد ليه واحد لبرية فيها واحد اامبلغ دلفلوس
خداها الراجل وفتحو وبتاسم فرحان وهو كيشوف رباطي تماك:لا حتاجيتيني فشي حاجة انا فالخدمة اسي وليد

وليد بجمود:نت غير لا وصلاتك شي حاجة عليه علمني
الراجل:كون هاني
وليد:يمكن لك تمشي
بقة مراقبو تا ركب فطموبيلتو ومشا
وليد شعل كاروه كيشوف لبعيد وكيفكر …كان شاك انه كريم ايدير شي حاجة من موراه عليها كلف لي يراقبو وكيف توقع دار لي يبحت على مارية وقدر يقلب اللعبة على كرييم غا بلفلوس ..

الراجل لي كلفو على مارية صدق طميميع وخواف مالقاش معاه صعوبة غا بالتهديد ومبلغ مالي دار داكشي لي قال ليه

رجع تاني بتفكيرو لداكشي لي وقع هاد النهار من تيريزاا لي صدقات ماساهلاش ولكن شرا سكاتها عارفها شحال طايحة فيه وماتقدش دير شي حاجة ماتماش ولكن يتوقع منها اي حاجة خاصو ياخد ليها التسجيل ومن بعد يتكلف بالباقي…سااط الدخان وهو كيتفكر فاش كان معاها ففراش واحد ماكانش يزعم ويديرها كون كانت بنت هو عارف ماضيها وشحال من علاقة كانت داخلة ليها ..
وهدشي لي وقع بينهم بالنسبة ليها عادي مولفة بيه.
.كيزيد يكره هاد العائلة نهار مور نهار وماعمرو غيندم من داكشي لي غيدير فيهم….وصل بتفكيرو عند مارية القطة المتوحشة لي هاد النهار شاف فيها جانب اخوور..
كيفاش ترخات وهي بين يديه وهدشي كيعني بزاف دلحواايج حيت ماشي مرية لي ترخا ولا تستلم ليه وماتقاومووش تا لاخر لحضة كيف كانت..

شاف فيها مارية الحساسة لي تاهي عندها احاسيس ومشاعر كيفاش مابغاتوش يشوف جسمها وهو لي ماعنودش مانع يشوفهاا وعمرو فكر انه ممكن يتنفر منها بسباب داكشي لي ممكن يشوف فجسمها لي هو اصلا سبابووو…
تفكر تاني اللحضة فاش كان غابر ورجع فداك الليل وكيف شاف داك الخوف فعنيها وكيف مشات هربانة ورجعات تاني لعندو…تنهد كاع هدشي وعارف راسها شحال قااصح عليها فكر مزيان فشنو ممكن يدير باش تبت معاه شوية لقة الحل الوحيد هو يخلي مصيرها من مصيرو ويخليها تجرب الاحساس تكون قريب من الموت ..نتر نترة طويلة من سيجارو وهو كيتمتم:كون غير ديري عقلك معايا امارية ..نتمنى هدشي مايتقلبش ضدك

جبد طليفونو من جيبو وهو كيسوط الدخان ويرمي لبونتة لبعيد باطراف صبعانو دوز النمرة دختو جاوباتو بصوت باكي:خويااا أدم وقع ليه نزيف فدماغ ودابة راه فغرفة العمليات وليييد ادم غيمشي من بين يدينا
وكملات بلبكااا كيسمع صوت شهقاتهااا فطليفون..قطع داااك ساع وهو كيضرب يديه من طمووبيل ركب وكسيرااا نيشان لطبيب

#يتبع خليو أرائكن بناتي ماتقراوش وتسكتو🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#125

غير وصل دخل كيشي عجاجة بخطوات مزروبين نيشان
للكولوار دغرف العمليات
شاف من لبعيد ليالي واقفة وكتبكي والحاجة كتصبرهاا

غير وقف عليهم زادت فلبكاا حالتها حالة :خووياااا ماغانستحملش لا وقعات ليييه شي حااجة مابغيتوووش يمووووت
جرها ودفن راسها فصدرو كيشوف فالباب لي مسدود دالعمليات ماعندو مايقولهاا كيمسح ليها على شعرهااا وهي كتبكي

الحاجة :هدشي كامل بسباب داك اللفعة وزايدها تزوجتي بيها ومخليها معانا فدااى كيف قتلتي اللولة قتل التانية ولا غبرها عليينااا

صعر من لمزيااان هو بلا والو ربي لي عالم بيه هم دنيا كامل فوق راسو وهي كتزيد تكمل بعد على لياليي وهو كيضرب يديه مع باب غرفة العملياااات وكيدوي سااخط:ماشييي نتي لي غتورينيبي شغااا ندير هدا لي قدامك ماكايدير الحاجة تا كيحسب حسابهااا
..وهداا اخر انضار لييك الحاجة ..انخسر عليك طيارة فليلتك توصلك تا لداارك

ضربات الطم وهي كتجر ليالي وطبطب عليها…تنهد وهو كيسمح على راسوو ويغوت:وهاادو مالللهم غبرووو

دازت ربع سااعة حتى كيخرج طبيب زول لكمامة ملي وقف عليه وليد:اش درتوو

الطبيب:ماكناش متوقعين ايوقع هاد النزيف قدرنا نعتقوه من الموت فأخر لحضة ..دابة وقفنا النزيف حالتو صراحة ماكاتبشرش بالخير خاص نتسناو عوتاني واحد 24 تا ل48 ساعة عاد نتأكدو دابة ايبقة فغرفة معزولة طول هاد المدة خاص يبقة بعيد تا دوز هاد المظة

ليالي :عفاك بغيت نشوفو الله يخليك

طبيب شاف فوليد هو لي أيفهمو:مايمكنش من الاحسن بلاش

وليد :الحاجة دي ليالي وسيرو للدار دابة نلحق عليكم
ليالي كتهز راسها بلا وكتبكي:لااا مابغيييتش خلوني معاااه
طبيب:-ماعندك ماتبقاي كديري هنا ابنتي غير اتعيي راسك سيري رتاحي ويكون خير حنا دايرين كتر مافجهدنا
وليد بأمر عارف ختو كيف دايرة:شنو مازال كتسناوو راني دوييت

الحاجة:زيدي أبنتي زيدي خاص ترتاحي شوفي كيف وليتي ماغايعجبوش لحال لا فاق ولقاك فهاد الحالة غندعييو معااه تا يصح على خيير
ليالي غير كتبكي والحاجة جاراهاا
غير مشاو دار شاف فطبيب:آدم ماخاصوش يموت سمعتيني ماديرش غا جهدك دير اامستحييل سمعتيني
طبيب بلع ريقو وهو كيشوف داك النضرة فعنيه داير تالحدير:كون هاني اسي ولييد

كانو راكبين مع شيفور طريق كاملة وهي كتبكي:كلشييي بسبابها اجدة غنقتلهاا بيديييي لا مادرهاش خويااا انا لي غنديرهااا
الحاجة:شكا تقولي نعلي شيطاان وخلي خوك مكلف راه عارف شكا يدير
ليالي كتمسح فدموعها بيديها كيرجفو:حنا ديما انبقاو نتسناوه هو تايدير شي حاجة ديما انخليوه فالواجهة انا غنهنييه منهااا

وقفو حدا باب الفيلة نزلات كطير شافت فرجال لحراسة اقرب واحد ليها خدات منو سلااح من سمطة لخاصة بيه ودخلات ناوية على الخايب للفلة والحاجة تابعاهااا كتجريي:اجييي فين غااادة واش باغة تقتلينييييي وتصفيها لياا حطي داكشي من يدييييك
شافت فواحد من رجال:عيط لوليد يجيي دغية

داك ساع جبد طليفونوو ودوز نمرتو تواني وجاوبو دخل نيشان فالموضوع:السي سردار الاخت ديالك خدات سلاح من واحد من رجال ودخلات للفلة

ضرب يديه مع دريكسوون بالجهد وقطع ليه فوجهوو وهو كيزيد فالسرعة:لياااالييي ماديريهاااش

#يتبع شهاد الليلة😨 خليو أرائكن بناتي🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#126

قبل بنص ساعة

فاقت من نعااس كانت عيانة ونيت هرابة من تفكير فداكشي لي وقع مارضاتش انهاا ترخات بين يدييه كاع مابقاتش فاهمة راسها فهاد ليام تالية هي ماشي هكاا وماخصهاش تكون هكا وزيد هاد السم لي تزرع فجسمهاا تنهدات وهي كتشوف فنارة قدامها متكية حداها وحالة عويناتها كتشوف فيها بعويناتها زريرقين كيف سما..لا مشاو بجوج لمن أيخليوهااا وشنو أيوقع فيهاا..تا مها براسها ماعندها لا تالي لا والي بقات ليها غا مارية وحفيدتهاا ..مها اتموت غا بلفقصة …خاص دير شي حل تاهي كيفما هو هاز هادشي وكيتقاتل باش يخرجهم من هادشي تاهي ولات داخلة فهاد اللعبة وكيفما دخلهااا وحملها المسؤولية وكيهدد فيها لا مات اتبعو تاهي خاص تتدخل وتقلب تاهي على الحل باش يخرجو كاملييين من هاد المتاهة وهاد المصيبة لي غضرب كاع العائلة ولكن كيفاااش هدشيي لي خاص تفكر فييه كيف غدييير ضاروري كاين شي حل خاص غا تقاد افكارهاا وتعرف كيفاش باغة تبقة قوية لداكشي لي جااااي

ناضت جالسة وهي كدوي مايمكنش تبقة محبوسة فلبيت وحابسة معاها لبنت باقة صغيرة:زيدي نهبطو لتحت وناكلو شي حاجة راه ضلام لحال ولكن تسنايني نتوضة ونصلي
تمات غادة جيهة لحمام وقفات شافت نارة:خاص تبداي تصلي تانتي هدا الوقت راك كبرتي

نارة بحماس:واخة اختي
مارية:من غداا اتبداي صافي
نارة:وااخة
دخلات توضات وخرجات صلات لعشااا..حيدات لباس صلاة وقدات حجابها ونزلو للتحت دخلات للكوزينة طلبات منهم شي حاجة ياكلوها ..وجدوها ليهم داك ساع…وتجمعات هي ونارة فصالة كلااو وجمعوو داكشيي

مارية:نعيطو ندوي مع ماما
نارة:اه اه توحشتهاا بزااااف من داك النهار لي دوينا معاهاا
مارية دوزات نمرة دماماها غبرات عليها اكيد اتكوون تشوشات وكيف توقعات غير بدات كدوي معاها بدات تبكيي بسيف باش سكتاتهاا وكتقولها كلشي مزيان
مارية تنهدات:دابة نجيو حنا اماما ماعندك ماتجي ديري هنا من الاحس
مها:قلبي ناغزني ابنتي عرفاك مخبية عليا شي حاجة
مارية:وصافي اماما نتي غا دعي معانا وانرجعو فاقرب وقت ممكن وهاهو بيناتنا طليفون
تنهدات:الله يكون معاكم ابنتي
مارية:ها نارة باغة دوي معاك
دوزاتها ليها:ماما توحشتك بزاااااف بزااف وبغيت غا امتى نشوفك
دمعو عنيها:تانا ابنتي توحشتك ياك مهلين فيك كلشي هو هداك
نارة:اه اماما مزيانين معايا..غير قولي ليهم نتي هي ماما ماشي مارية وبابا هو لي فتصويرة ماشي وليد ياكي ..
عرفات لقضية مرونة عندهم مسحات دموعها:ابنتي لا قلت لك شحال هدا ديما خدمي دماغك وتقعي اي حاجة من هاد الدنيا وهدشي لي واقع دابة شوفيه من جيهة اخرا شحال زوين وفصالحك.انا كنبقة ماماك فجميع الاحوال
نارة كتصنت ليها هي لي كتفهمهاا دلات شفايفها:ماما بغيتك نتي لي تبقاي ماما
ومدات طليفون لمارية هاربة من كلامها واخة داك الهضرة كدور فدماغها
مارية يلاه اتكمل لكلام مع مها وهي تشوفها داخلة مع لباب كيشي عاصفة وسلاح فيديها وقفات داك ساع شافت لخدامة دايزة زربات عليها:طلعي نارة للبيت وخليك معاها ماتخرجوش
#يتبع😨🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

الخدامة واخة جرات معاها نارة وطلعو مع الدروج بالزربة ونارة مافاهمة والوو

ليالي وقفات على مارية ودموع فعنيهااا هازة سلاح فوجهاا:ايلاا خويااا ماقدش يقتلك ويهنينا منك كيف دار مع مراتوو انا غنهنيييه منك وانا لي غنزعم هاد اامرة
الحاجة من موراها كتشوفها هازة سلاح :الله ابنتييي حطي داك سلاح لاش اتوسخي يدييك فييها كون كانت دايزة فيها لقتيلة كون قتلها خوووك خليه بينو بينهااا نعلي شيييطااان

ليالي :الااااا خويااا راه عرفات تلعب ليه بدماااغو وهو ماموالفالوووش مراتو لي مراتو كان كيبغييها ومارحمهاااش وهادي لي تاهي غدراتو مع العدو ديالو مور ضهرووو وباعتو برخييص مشا تزوج بيها ومخليها فداار وانا راجلي بين الحياة والموت بسباابهاااا ..اليوم كان غايمووووت وغدا ماعرفناهش واش ايعييش ولا لاااا خليني نبرد قلبيي فيهاااا خلينييي ندير شي حاااجة تا اناااا ونقتلها قبل ماتزيييد تخرب هاد العائلة كتر نا هي خرباانة ماغاظيش نستخمل نزيد نفقد شب حد اخووور من عائلتييي بسبااب شي واااحد يكفي داكشي لي فقدناااه

مارية غير كتشوف فيها وكيف كدوي بحرقة والحاجة كتسايس معاها بللام بينما جا ولييد

مارية:لا كان هدشي ايريحك ديريهاا وعندك الحق ديريها حاسة بيك
وحطات يديها على صدرها:تانا بحالك هاد العافية لي شاعلة فقلبك تانا شعلات فيا سنين وكنت باغة غير فوقاش نطفيها تانا فقدت اعز الناس لياا لي هو بابا بسباب تهوري وبسباب خوووك وفقدت راسييي ومراههقي وشبابي وحياتي ..ماعشتش كيف ناس عشت ديما مخبية ديما كنفكر ديما وسط الكوابيس..
كيفما نتي واقفة دابة بسلاح باغة تنتاقمي وتقتليني تانا داكشي لي درت كنت باغة نتاقم من خوووك والغضب عما عيني وخلطت شي مع شيي

ليالييي كلامهااا قاسهااا ولكن مابغاتش تستوعبو وهدا عيبهاا:سكتييييي انا ماشي هي ولييد باش اضحكي عليا بجوج كلمااات نتيي لفعة سامة كيف كتقول جدة وانااا غنحبس هدشيي هاد اامرة انا لي غنتصرررف وماغانترااجعش

قادات السلاح فيدها مزيان وهي كتمسح دموعها باليد لوخرا حاطة صبعها على زنااد

الحاجة قربات لعندها:ليالييي الله يخلييك نعلي شيطااان ماتهوريش وتندميييي
لياليي:ماتقربييييييييييش بعديي هادي خاص تمووووت
وقربات تا لعند مارية كتشوف ليها فعنيها صافيي ناوية علييها

مارية قراات فعنييهاا انه ماغاتراجعش واخة دير ليدارت غمضاات عنيها موجدة راسها لييهاا شهقات فاش تضربات داك لقرطاسة مجهدة وصوت لغواااات
ديال الحاااجة

بقات مغمضة عنيها كتسنة طيييح ولا شي حاجة ولكن والو ماكاتحس بوالو

حلات عنييها دااك ساااع وهي تشوفو قدامهااا وليالييي شادة ففمهااا وكتتبكيي مصدونة وتغوت:لا لاا خوياااا لااا ضربتك لاااش جبتي فطريقييي لااش جيتي قدامهااا الله اربي شنوو درت

مارية رجعات شافت فيييه مصدومة تاهييي

#يتبع_تعاليقكن بناتي كنا فمارية صدقنا فلوليد🥺🤦‍♀️🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#127

وليالييي كتغوت وتبكيي متقاداش تقرب ليه..والحاجة كضرب ففخادهاا
ماعرفاتش منين جاتها هي داك القوة وقربات لييه كتشوف فيه:وليييد واش…
قاطعهااا وهو مخنزر عاض على سنانوو وكيشوف فيهااا كون تعطل غيير شوية كانت اتجي فيها لقرطاااسة كون ماسمعش طليفون كون ماجاش كاع هاد الافكار كانو كيضورو فراسو غوت ليها فوجها:واااش هدشييي لي بغيتيي هدشي علاياش كتقلبيي امارية
كلشي قفز من صوتووو …حيد جاكيطتوو ورماها فالارض لقرطاسة دازت من كتفوو ماقصتش اللحم ختارقاات غا توب تجاكييط نيشان فلحييط..
مارية بلعاات ريقهاا وهي كتشوف واش مضروب ولا لا فلاات كاع جسمو ماشافت والو عاد رجعات شافت فيه كيف غادي فاتجااه ختوو صاااعر خدا منها داك سلااح هو اللول خشاه مور ضهروو وهو عاض على سنانووو شدها من دراعهاا مزير عليها تاوجعااات وهي كتبكيي:وااش لا قتلتيعاا ايرجع ادم غتبدل شي حااجة وااش مابغيتوووش ددتفهموو مادخلوووش فشيي حاجة واش باغين تحمقوونيييي مانبقة عااقل على تاوااااحد أنجمع كلشيييي خليونييي متبت راسييي

ليالي بصوت باكي:بسبابها آدم كيموت وكنتي اتموت داك نهار وداابة بسابابها كونت انقتلك داابة
غوت ليها فوجهاا:لياليييي هاد المرض ديالك طلعلي فراس خليييك بعيييدة دخلي هدي لراااسك واش بغيتيي نرجعو ليامناااا ماعنديش مشكل
الحاجة كتشوفو شوية وأيهرس ليهاا يديهاا قربات شادة ليه فدراعو:رخي منها اولييد رخي اتهرس ليها يديها شوف حالتهاا كيف داايرة راه ماشي ساهل عليها يلاه خرجات من داااك الازمة وشوف اش وقع ليها دابة
وليد بحاليلا مامايسنع والووو غا ماميزيد يزير وليالي كتبمي
مارية قربات وحطات يديها على كتافو:ولييد رخي منهاا ماتزيدش تكمل عليها لي فيها كافيها

رخة منهاا وهو كيدفعها اللور:غبرووو من قدااااامييي تا واحد مانشوفو كيضووور يلاااه
صعر من اامزياان
الخدامات كانو مستفيين ولات وحدة كدخل فلوخرااا هاربين..الحاجة جرات ليالييي طالعيين لفووق
بقات مارية واقفة وكتشوف فيه

شاف فيها وقرب تا لعندها وغوت ليها فوجهاا:واش ماكاتسمعييش تحركييييييي من قدااميييييي
بقات واقفة ماتحركاتشاتش غير كتشوف فيه بحاليلا ماغوت ماوالووو
نطقات بهدوء:تهدن اولييد

#يتبع كلشي على تهدن😌 انزيدكم جزء دلفابور ماتمشيو فين❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة
نطقات بهدوء:تهدن اولييد
ميل راسو فيها بحاليلا كيقولها من نيييتك زادت شعلاتوو على هاد البرود لي فيهاا شدها من دراعهاا بجوج كيهضر مغزف جااعر:كوون ماجيييتش امارية وسلاح فيديها والغضب عامي عنيهااا شنوو كان ايوقااااع شتييي قصوحية رااسك فيين وصلاتناااا
مارية بنفس الهدوء:دابة جيتي ولي وقع وقاااع وبغيت نقولك اخر مرة تعرض راسك للموت على ودي مافياا مانزيد نتحمل مسؤولية شي حااجة خليني غير نصفي هاد الحسابات لي علياا
مسح على راسو كيشوف فيها هاهي رجعات مارية لي كتخرجو على طوعوو قرب تا لوجهاا ودوة عنيه فعنيهاا:لا مامتيش على يدي ماكينش هدا لي يحصلو داك الشرف ويقتلك امارية راه قلت لك يانموتو بجوج يا نعيشو بجوج دخلي هدشي لراسك
علات حاجبها كتشوف فيه عاد دوات:ادن خاص بجوج اوليد نحددو واش انموتو ولا انعيشو على هاد الحساب كيفما نت داير جهدك تانا غندير جهدي هنا علمتك
تبسم باستهزاء وهو كيشوف داك النضرة المتمردة فعنيها شحال ماشاافها:الحاجة الوحيدة لي تقدري ديري امارية هي تبتي وديري عقلك لا درتي هدشي كلشي ايكون مزيان وتباقي انا قاد بيه
هزات راسها بلا وهاد المرة هي لي زا.ت قربات تا لوجهوو وكدوي وعنيها فعنيه وهي كتهز راسها بلا:لا اوليد انا دخلت لهاد اللعبة ديالك ادن خاص نتحرك تاناا هاهي فبالك ياديرني فالصورة وتخليني نعاونك يا غنخدم من راسي
هي كدوي وهو كيشوف فيها وفداك صلابة لي فيها وكيف كدوي تايقة فراسها وكيف كتشوف فيهه وكيف كيخرجو لحروف من شفايفها..نزل عنيه لييهم وزاد قرب وعنيه علييهم بغات ترجع اللور وهو يشدها:حاولي امارية وزيدي كلمة وحدة بحال هكاا واتلقاي راسك فوضعية ما اتعجبكش
بلعات ريقها فهمات قصدو:راني دوييت
جرها لعندوو كتر وهمس:عاودي اش قلتي.
كتشوفو قريب ليها بزاف وشفايفهم اتلاقااو عضات على سنانهااا كدفعوو بيديها:بعاااد اوليييد رخي منييي
وليد قرب لودنيها وهمس ليها:قبيلة ماكنتيش هكاا ماقلتيش بعد اولييد
زاد زندهاا بقات كتعنتت معاه بكااع قوتهاا:نسااا قبيييلة حيت ماغاتعااودش وماكنتش فوعيي حيت مستحييل نديرها سمعتينييي رخيييي منييي دااابة
يلاه أيدوي وهو طليفون يصوني بقة شادها بيد وجبد طليفون بيد شاف المتصل لوكاس مابغاش يجاوب بقة يصوني تا قطاع ورجع شاف فيها كيف مزالة كتحاول تبعد وهي عاضة على سنانها واجدة لاي هجوم صافي رجعات مارية القطة المتووحشة تبتها مزيان ودوة وعنيه فعنيها:مارية اتبتي وادخلي سوق راسك واتخرجي راسك من هادشي
مارية:نت لي دخلتيني لهادشي ادن كاملين انتحملو المسؤوللية دابة
يلاه ايجاوبها وهو يصوني تاني طليفون كان لوكاس تنهد وجاوب يشوف اش كاين وهو مازال شادهاا:الو لوكاس
لوكاس:كيف بقيتي
وليد باختصار اخر واحد يقدر يستحمل يدوي معاه فهاد اللحضة هو لوكاس:بيخير
لوكاس:صوتك ماشي هو هداك
شاف فمارية لي كتشوف فيه كيف ملاميحو تبدلوو ولاو مالاميح حاقديين تاشوفاتو تبدلو دوة بجمود:كلشي هو هداك ياك لاباس الوكاس
لوماس:والو غير غدا انزوروكم فليل باش تكون فبالك بغينا زيارة عائلية نحمدو ليك على سلامة
قوص حواجبو شي حاجة فيها ان دوة بنفس الجمود:مرحبا نتسناوكم
لوكاس:يلاه نخليك
وقطع وهو كيسوط ويتمتم:مابقاش بزاف الوكااس
كتشوف فيه كيف دغية زاد قلب ليه لمزاج كتر من ما هو مقلوب حطات يديها على كتافو:خليني نعاونك باش يسالي هدشيي وكل واحد يشد طريقو ترتاح وتريحني معاك
شاف فيها :كيفاش كل واحد يشد طريقو
مارية:كيف سمعتي ايسالي هدشي وكل واحد ايرجع لحياتوو
#بناتي حد هنا هاهوما 7دلاجزاء طوال عراض الاحدات الجاين فوق الشواية 🔥خاص غا ديرو معانا الرواج نتتلا فبناتي خليو أرائكن فأحدات اليوم وفداكشي لي جاي بغينا مناقشات🥀
#بنوي❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#128

وقطع وهو كيسوط ويتمتم:مابقاش بزاف الوكااس
كتشوف فيه كيف دغية زاد قلب ليه لمزاج كتر من ما هو مقلوب حطات يديها على كتافو:خليني نعاونك باش يسالي هدشيي وكل واحد يشد طريقو ترتاح وتريحني معاك

شاف فيها :كيفاش كل واحد يشد طريقو
مارية:كيف سمعتي ايسالي هدشي وكل واحد ايرجع لحياتوو

شاف فيديها لي على كتافو ورجع شاف فيها هي :مزال مابغيتي تفهمي انه بلاصتك ولات من بلاصتي وحياتنا ولات واحد..

كيدوي ويهز فراسو كياكد فكلامو :خلي هاد الليلة دوز على خير وطلعي شوفي بنتك وحيدي هاد الافكار من راسك ماتزيديش تكبتيها معايا يكفي هداك لي بين الحياة والموت

وسكت وقرب تا لوجها ودوة بجدية:ماتزيديش تغرقينا كتر من ما حنا غرقانين خليني غير ننسا هدشي لي درتي

مارية بقات كتشوف فيه دوات بنفس الجدية وعنيها فعنيه:مازال انهضرو فهدشي أوليد
ورجعات باللور باغة طلع وتخليه الهضرة ماشي معاه دابة ولي فراسها اديرو ماشي هي لي تبقة جالسة كتفكر

بقة مراقبها غادة لجيهة الدروج يلاه اطلع وهو ينطق :كلامي مفهوم امارية
وقفات شحال وكملات طريقها وطلعات

تنهد وهو كيمسح على راسو عارف راسها شحال قاصح ولكن ماشي معاه هوو ..ودواها عندوو

مشا وجلس فوق الفطوي مرجع راسو اللور باغي يبقة هكا بوحدوو باش يفكر مزيان فهدشي لي جاي بزاف دلافكار والحلول كيضورو فراسو خاصو غايركز فييهم

مسح على وجهوو خاصو يشق شي طريق لي تسلكهم كاملييين

فجيهة خراا

كانت جالسة حدا باها وهي مبتاسمة من بعد ماقطعو مع وليد

لوكاس:بغيت غير نعرف لاياش كتخططي عاود شنو سر هاد زواج لي خرجتيه لينا عاود

تيريزا :بابا اي حاجة غتكون حاجز بيني وبين وليد انحيدها ومارية واحد من هاد الحواجز ..ادن خاص تبعد وهدا هو الحل نزوجوها لخوياا وتبعد على ولييد..ياك خويا باغيها فين اتلقة بحالو تحمد الله مطلقة وعندها بنت ولقات لي يتزوج بيها وزايداهاا بداك الحجاب مااعرفتش اشنو ليها زوين

لوكاس:من هدشي كامل لاماوافقتش وايلا ماوافقش ولييد

تيرزا دغية تقلبو ملاميحها ولات مخنزرة:شنو بينو وبينها باش مايوافقكش ماعندو تا عدر ابابا ياك قالك امانة عندو ادن ايبغي مصلاحتها
وسكتات وكملات:وغيوافق ماكدة

لوكاس كيشوف هاد بنتوو غادة وكتغراق فحبها لوليد وعارفها شحال مريضة فاش كتبغي شي حد تنهد لي عليه يدير ليها خاطرها ويشوف ليها هادشي فين ايوصل جمع الوقفة:المهم غدا نمشيو وطلبو يديهاا ونشوفو

هزات راسها باه:وااخة اباباا كلشي أيدوز كيف مخططين مأمدة
هز راسو باه وخرج مخليهاا كتفكر وتخطط وهي مبتاسمة:نتهنا منك امرية ونشوف زواجي انا ووليد تاهو قريب كلشي بين يدي دابة

#يتبع خليو أرائكن بناتي هاد تيريزا ماسويهلاش وأيخرج منها العجب 🤦‍♀️ بانو وعلمو لبنات راه كنحط🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

جا نهار جديد

فاقت بكري وصلاة الصبح وشافت فنارة ناغسة قربات وفيقاتعا:نارة فيقي قلنا اليوم انبداو الصلاة
نارة حلات عنيعا بصعوبة مزال فيها نعاس:غير شوية اختي

مارية:فيقيي خاص تعلمي تصلي صلاة فالوقت هدا اهم شي فيقي دابة
نارة ناضت جالسة كتمسح فعويناتها زريرقين وترجع فشعيرها الذهبي اللور:واخة اختي

نزلات من النموسية
مارية:عاقلة كيف خاص توضاي
نارة:اه
مارية:قوليلي كيفاش
نارة حطات يديها على خدها كتذكر:الاستنجاء ..من بعد كنبداو الوضوع من بعد ماكانقولو بسم الله..كنغسلو يديداتنا تلاتة دلمرات وفيمنا تاهو تلاتة..ونفناا تلاتة دلمراض..ووحيعا تاهو تلاتة..امم وعاود يديداتنا حتى لهنااا
بدات كتوريها :حد لكوعين تلاتة دلمرات..ايوا كندوزو يديها على شعرنا طلوع وهبوط ومور ودنينا ووسط ودنينا وحنا كنقولو الشهادتين عاد كنغسلو رجلينا تالاتة دلمرات..ونعاودو نقولو الشهادتين وصافيي ونبداو الصلاة

مارية هزات راسها باه:صافي مزيااان سيري توضاي وخرجي صلي قدامي
نارة:واخة

دخلات توضات ومارية كتسناها بحوايج صلات واخة كبار عليها حتى تشري ليها وحدين على قدها
خرجات وبدات كتصلي قدامها كيف علماتها وهي مراقبها تا سلات

نارة:دابة اختي انمشي للجنة ياكي ربي ولا كيبغيني حيت بديت نصلي

مارية:ربي ولا راضي عليك وخصوصا لا صليتي فالوقت وصليتي بخشوع ومن قلبك ايزيد يبغيك ويحقق ليك ماع داكشي لي بغيتي.
نارة عنيها كيبريو بالفرحة طفولية:اااه انبقة نصلي فالوقت وكلشي
مارية مسحات ليها على شعيرها:يلاه نهبطو نطفرو
دارت حجابها وهبطو للتحت شافت لخدامات كيحطو لفطور

نارة :شوفيي اختي وليد فين ناعس فصالة
مارية دورات وجها شافتو جالس ومرجع راسو اللور وناعس باينة الليل كامل وهو هكاا حيت باقي كلشي كيف ما هو تنهدات:اجي نفيقوه
وقربو لعندو جلسات حداه نارة وشافت فمارية لي حركات ليها راسها باه
نارة حطات يديها على وجهو وبدات تحركها بشوية:خويا وليد فيق
مارية ميلات راسها على داك خويا وليد
حل عينيه داك ساع نيشان جات عنيه على هاد الملاك لي قدامو كيشوف فيه ..وكيحس بيديداتها باردين على وجهوو..
نارة:-صباح الخير خويا وليد
بقة كيشوف فيها بعد خصلات شعرها من وجها:صباح الخير نارة
نارة :نعستي هنا ما دركش راسك

تبسم وهو كيحرك راسو يمين وشمال راسو تفدع من هاد اانعسة ماعرفش كيفاش تاداتو عنيه هناا:شوية

دور راسو وهو يشوفها واقفة ومربعة يديها وكتشوف فيهم شاف فيها شحال عاد وقف وهز نارة بين يديه ورجع شاف فمارية:كنتمى شي وحدين يكونو صابحين دايرن عقلهم

بقات مراقباه بلا تاشي كلمة شافتو دا نارة وحطها فوق لكرسي قبالة طبلة لفطور لي باقي كيتحط وتحنى لعندها وهو كيدوي معاها:نغسل وجهي ونجي نفطرو مجموعين علامن يتقاد كلشي

هزات راسها باه وهي مبتاسمة:واخة اخويا وليد
تنهد على داك خويا ومسح ليها على شعرها. وتقاد فالوقفة كيشوف فمارية عاد رطع اللور طلع لبيتو دوش بالخف يحيد لعية ولبس عليه باش ينزل

كانت محطوطة الطبلة
ماربة:كولي
نارة شافت فيها:ماغانتسناوش وليد قال نفطرو مجموعين
ماربة تنهدات وهزات قهوة كتشرب منها. حتى كيشوفوه نزل..جلس فبلاصتو شافهم باقي مبداو لفطور
وليد كلامو موحع لنارة:كتسناوني
هزات راسها باه:باش نفطرو مجموعين قلتي
تبسم ليها وهو كيشوف فمارية كتجغم من قهوتها بهدوء
وبداو يفطروو فصمت ونارة عاجبها الجو :وليد فخبارك بديت نصلي ختي مارية قالتلي هدا هو الوققت قبيلا توضيت وصليت دابة ربي ولا كيبغيني وايدخلني للجنة
بتاسم ليها :برافو عليك الله يتقبل
نارة:أمين ونت كتصلي
وليد :دعي معايا فصلاتك نبدا تانا نصلي
نارة:ونت كبير خاص تبدا تصلي باش ربي يبغيك ويحقق ليك امنياتك ياك اختي مارية
نارية هزات راسها باه ودوات بهدوء:وباش ربي يبعد تا اامشاكل
فهم كلامها ورجع دوة مع نارة:غدعي معايا فاش تكوني كتصلي
نارة:اه

وليد :صافي هدشي لي بغيت
فهاد اللحضة كانت نازلة ليالي كتقاد فحجابها وسامها فيديها ومعاها الحاجة من الدروج
الخاجة دغية خنزرات وهي كتشوفهم مجموعين فطبلة وحدة وكيف وليد مبتاسم تمتام بصوت سمعاتو غا ليالي:شوفي اللفعة دايرة جو عائلي وحنا فرتكات لينا الشمل

#يتبع مون غير يبقاو ديما هكا ويهديهم الله يربيو داك البنت بلا مشاكيل كنحلم ياكو خخخ خليو تعااليقكن🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#129
ليالي جمعات يديها على شكل لكمة كتشوف فيهم:صافي اجدة ماتزيديش تكملي عليا لا ندير شي موصيبة

الحاجة خافتها دير شي حاجة بصاح وهي بسيف باش قدرات تهدنها بالليل لدرجة عطات ليها مهدئات لي كانت بدات تخلا عليهم خافتها ترجع لحالتها لقديمة:صافي هنا ساكتة راه خوك عارف شكا يدير حنا ماندخلو ما والو زيدي

الحاجة وهي كتجلس:صباح النور
وجلسات وكملات كلامها وهي كتعمر فلحليب:الله يدومها
وليد شاف فيها بلا مايجاوبها عارف قصدها

نارة كتشوف فليالي لي جالسة بسيف عليها ومتبتة راسها باش ماتقولش شي حاجة ماتماش:عنيك بحالي واش انولي بحالك فاش نكبر هكا زوينة

ليالي شافت فيها كانت مغوبشة وماناوياش تجاوبها ولكن فاش شافت داك الابتسامة على وجها رخات ملاميحها وتنهدات:نتي غتكوني حسن مني
نارة زادت بتاسمات:بصااح

ليالي بتاسمات بلا ماتحس:اه دابة تشوفي

نارة بحاليلا تفكرات شي حاجة شافت فالحاجة:جدة بديت صلاة مارية قالتلي صافي كبرت وقبيلة صليت الصبح
ورجعات شافت فليالي:انا فرحانة

الحاجة بتاسمات:تبارك الله عليك ابنتي هكا نبغيك صلاة زوينة وكتقربنا من الله
ليالي:الله يتقبل ودعي مع آدم ربي كيحقق دعوات دراري صغار
نارة:واخة اندعي معاه باش يخرج من طبيب

ليالي تهدات وهي كتشرب من كاسها حتى كتشوفو وقف عرفاتو ايخرج ناضت تاهي معاه:خويا وصلني معاك للطبيب
وليد شاف فيها:زيدي

وخرج وهي هزات ساكها وتبعاتوو..
ركبات فطموبيل وديمارا بلا تاشي كلمة عيات صابرة وعي تنكق:سمخلي اخويا عفاك على كلامي ظيال داك النهار جبدت لماضي وخربقت كلشي وسمح ليا على لبارح غير من لعافية لي كانت شاعلة فقلبي ماكانش عليا ندير هكاك مابغيتكش تبقة مقلق مني وحنا يلاه تصالحنا ويلاه رجع ليا خوياااا ..مابغيتش نعاود نخسرك..
تنهد ووقف طموبيل على جنب ودار شاف فيها ودوة:ليالي حاس بيك ولكن خاص تيقي فيا علاش انا داير هدشي كاامل على قبلكم وقبل الموت دبانا أدم غيرجع على خير ويخرج منها سالم
ليالي:ولكن مارية..

قاططعها:مارية بيني وبينها داكشي غلطات وانا عارف شنو نظير معاها ولكن ماشي لدرجة تنوضي تقتليها

سكت ورجع كمل:مارية ولات هكاك بسبابي سمعتيني وداكشي لي دارت ماغايوليش يتعاود وانا قادر نخلو ويرحع كلشي كيف كان نتي ديها فراسك ودعي مع راجلك

هزات راسها باه وهي كتمسح فدموعها ورحعات نطقات:سمحتيلي دابة

تنهدا وجرعا من كتافها باس راسها:راني خوك وباك ماكاين لاش نسمح ليك
هزات راسها باه وهي كتعنقو:الله يخليك ليا
وتقادات فالحلسة وهو ديمارا للطبيب طلع سول على خالة آدم ماكين تا تغيير وخلاها على خاطرها بغات تبقة تماك واهة ماتشوفوش المهم قريبة ليه..وخرج مشا للمنضنة

فطريقو ليها دوز نمرتها تواني وجاوبات:السي وليد
وليد:شنو مالقيتي والو
الجاسوسة:والو بيتها فليتو وكاع لقنات ومالقيت تا usb ولكن غنزيد نقلب ضاروري ماتكون غا هناا
هز راسو باه:صافي..شي خبار
الجاسوسة:سمعت شي زيارة ليكم ودوات هي وباعا مافدرتش نسمع المهم كاملين ايكونو عندكم الليلة كيوجدو اتكون شي زيارة مهمة بزاف هادشي لي لاحضت

وليد :صافي واخة تانولي نعيط لك بغيتك فواحد لغراض
الجاسوية:هي اللولة اسي سردار
وقطع وهو باغي يعرف شنو سر هاد زيارة شي حاجة تماك زاد فالسرعة:داابة نعرفوو

فجيهة خراا

كان هو وتريزا فواحد المحال شرات شكلاط والورد والخاتم فرحانة كتتر من خوهاا
كريم لي صافي دخلات ليه الفكرة للراس وماغاديش يرتاح تاتكون ليه تيريزا قدرات تقنعوو ودخل ليه فكرة زواج للراس :زعمة يعجبها لخاتم بينما وحد لاخور دلخطوبة لكبيرة
تيريزا:أيعجبها بزاف متأكدة راه زويين بزاف

هز راسو باه وهوما خارجين من المحال
تيريزا:كريم اجييي معايااا ناري على غووب بغيت نلبسها الليلة

تنهد:هنا كنتسناك فلكافيتيريا عارفك شحال تقيلة
هزات راسها باه بحماس ودخلات للبوتيك ستقبلوها كيعرفوها مزيان وكيديرو ليها فلخواطر خدات لغوب سواغي رسمية شوية وكلاس فلون باج جات معاها زوينة..باغة يشوفها غا هي وتعجبووو ..
جمعاتها وخرجات رجعات هي وكريم للدار متحمسة لهاد الليلة مابقة والو والوقت كيطير

داز الوقت

خرج من المنضنة من بعد ما تافق هو ولوكاس باش غيكونو عندهم من دابة ساعة ماسولو لا علاش لا كيفاش تايجو على خاطرهم مشا مور ليالي ووصلوو للدار

غير دخلو شاف مارية فصالة لوخرا هي ونارة والحاجة فصالة لوخرا كتقرا فالقرآن دوة :من دابة ساعة ايكونو هنا
الحاجة:كلشي واجد اولدي
هز راسو باه وهو غادي فاتجاها تا وقف عليها:بلا ماتنزلي خليك نتي ونارة لفوق
شافت فيه ووقفات جارة نارة معاها:يلاه نطلعو
بقة مراقبها تا ططلعات للفوق دخلات :قالك مانزلش دابة دخلت لهاد اللعبة وتانا خاص نكون فالواجهة
شافت راسها فلمراية وجها شاحب خاص تقاد شوية حالتها

وليد كان جالس فصالة شاعل كاروه فبالو انه تيريزا بدات فخطتها باش يتزوجو فاقرب وقت وهدا سباب هاد المجية

#يتبع دااروها من نيتهم🤣 تسناو الجزء الجاي🙃 نختمو بيه😁🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

وليد كان جالس فصالة شاعل كاروه فبالو انه تيريزا بدات فخطتها باش يتزوجو فاقرب وقت وهدا سباب هاد المجية

عند لوكاس فدار
كلشي كان لابس ومقاد وكلشي هو هداك خرجو مع لباب وليزا (ام تيريزا)هازة ااورد وشكلاط وعلبة لي فيها الخاتم
كريم بكامل اناقتو الفرحة باينة فعنيه وحداه تيريزا لي خاشية يظيها فدراعو تاعهي لابسة ومقادة

لوماس كيشوف ولادو فرحانين قرب وضرب على كتاف كريم:بغيتك تبقة ديما هكا اولدي قريت فالصحف كيف كيدويو على مشروعك وكيشرو فيه وفالتغيير لي وليتي فيه ..انا غنوقف معاك فكلشي اولدي محدك هكا اتلقاني ديما فجنبك وتستاهل وحدة بحال مرية فريدة من نوعها

كريم بتاسم:شكرا الوليد ولي جاي ايعجبك بزاف نسا كريم لقديم
لوكاس:هدشي لي بغيت اولدي خليونا نمشيو

ركبو كاملين فطموبيل وحدة نيشان لدار سردار
غير وصلو ستقبلوهم الخدم حلو لباب ..لقاو الحاجة وليالي فوجهم ستقبلوهم تاهوما نيشان للصالون جلسو وليالي كتحاول تبقة مهدنة قدامهم ودير لي قال ليها خوها حيت هدشي فمصلاحتهم..كتشوفهم كيف لابسين ومقادين وشكلاط والوردة قربات وهمسات للخاجة:هادو جاين يعاودو الخطبة ولا كيفاش بان ليا جاين يخطبو وليد تاني
الحاجة:سكتي

نزل وليد سلم عليهم تا وصل عند كريم لب صافحو باليد ومل واخد وكيف كيشوف فتاني وشي ماحامل شي ولكن دارتها الضروف باش يتجمعو

تيريزا لي وقفت باغاه يسوفها بتاسنات وقربات وباستو على خدو وهمسات ليه:توحشتك
كتافة بشبه ابتسامة جارها من خصرها وجلس وجلسعا حداه وهي شابمة يديها فيديه

لوكاس شاف فالحاجة:على سلامتك حفيدك صراحة على سلامتنا كاملين كانت خسارة لينا كاملين وصظمة لينا كاملين كون وقعات ليه شي حاجة خايبة
الحاجة:الحمد الله خرج منها سالم هدا هو المهم وهاهو باقي معانا كيف الجبل لي ماكايهزو ريح
لوكاس بتاسم:عندك الحق
تيريزا كتقلب بعنيها:فين هي مارية
الحاجة:راسها ضارها ماقدراتش تنزل
كريم شاف فباه لي فهم راسو:كون غير عيطتو ليها تشاركنا الجلسة

وليد ماخفاوش عليه نضرات كريم لباه دوة بجمود:ماعندهاش مع هاد الجلسات
تيريزا :وليد انا نوض نعيط ليها بغينا تجمعو
قبل تنوض ضغط على خصرها وهو كيشوف فعنيها:تيريزا بلا ماتعدبي راسك
حسات بيه قصحها فخصرها وهو لاحض هدشي من نضراتها رخف عليها وزاد قربها ليه:خليك معايا
دغية بتاسمات ونسات تاشنو كانت باغة تقول
حتى كيسمع صوت لوكاس:هااهي ماارية هبطات

دغية ملاميحو تقلبو عنيه نيشان جاو على كريم لي تقاد فالجلسة وهو مكيشووف فيها بداك النضرات لي اياكلوها وكيف مبتاسم عض على سنانوو وتيريزا قدامو كتشوف فيه وكيف ملاميحو تقلبو شدات ليه فيديه باغاه يركز معاها هييي:وليد
ماجاوبها ماشاف فيها قلب وجهو لهديك لي جاي فتجاهم لابسة ومقادة كسوة طويلة بلكمام فلكروونا جاية بحزام مجموع على خصرها بديكور زوين وشال فلباج..ومكترة لماسكارا زادت برزات لون عنيها وكتافة رموشها وعكار باج خفيف ..وداك النضرة لحادة لي فعويناتها كتميز بيها وشادة فيديدات نارة

وليد سنانو ايتهرسو بقوة ما عض علييهم وهو كيشوفها كتسلم عليهم وكيف كريم وقف كااع ماد يديه ليها كيسلم عليهاا وعنيه غياكلوهاا ..كيشوف كيف يديه شادة يديها وكيسولها على احوالها ومطول فلهضرة وداك اليدين ولا بغاو يتفارقوو حتى جمعات هي يديها لعندهاا وبعدات شادة بلاصة وجلسات فيها وكريم رجع جلس وعنيه ماتزحزحوش من عليها

مارية قدات شالها وهزات عنيها فوليد لي كيشوف فيهاا واحد شوفات بحال لقرطاس فاهماهم مزيان ولكن خاث يولف ديما اتكون معاه فاي ضرف وفاي موقف هو بغة هدشيي

ليالي همسات لجداها:هادي علاياش كتقلب
الحاجة:ماعرفتش الله يخرج هاد الليلة على خير
كيشوفو ولييد كيف مخنزر فيها الحاحة تدخلات:اجيو نجلسو فطبلة لعشااا

تيريزا نغزات باها ووليد كيلاحض اش كيدور هناا كيتسنا لوكاس يقول خاص يحددو موعد العرس عمر كاس دلما كيشرب منو بهدوء
لوكاس:قبل لعشا جينا لغراض اخور لي غيزيد يجمع بين عارلتنا ويوطد علاقتناا
كلشي كيتسناه شغا يقول
ليالي كتشوف فيه بحد وكتهمس للجدة:ها لي قلت لك باغين يزربو على زواج الله يعطيهم غبارة وشوفي لوخرا جالسة بحاليلا مادايرة والو كتخطط لشي موصيبة خرا ديرها

الحاجة:ليالي سكتي خلينا نسمعو
لوكاس كمل كلامو بابتسامة:سباب هاد المجية هو بغينا نطلبو يد بنتكم مارية لولدي كريم

نزل عليهم هاد الكلام كي الصاعقة..لدرجة ليالي ماقدراتش تصبر طلقاتها بضحكة ديال القلب بصوت مرتاافع خلاتهم غا كيشوفو ضحكة ماشي عادية…والحاجة كتحاول تسكتها مصدومة من كلام لوكاس وعنيها على ولييد
مارية لي مازال كتحاول تستوعب كلامووو وكيتردد فودنيها مصدومة عمرها جاتها للبال نيشان شافت فوليييد لي بحال شي بركان واينفاجر ملاميحو ماكيبشروش بالخيير وكيشوف فكريم مقوص حواجبوو نزل على داك الكاس دلما فدقة ناوي على خزيييت ورجع شاف فلوكاس ودوة بطريقة خلاتهم كاملين يبلعو ريقهم:عاود اش قلتي

#بناتييي حد هناااااا هاااح كون تشوفو لي جااي وليد وصدمة كانت قوية 🔥🔥بغيت أارأكن وتوقعاتكم مناقشااااتكم لايكاتكم اشاهارااتكم كلشي كلشيي مابغيتش نعاس بغيت بحال داك الحضور لي فاخر اجزاء داك النهار نسااو نعاس معايا دابة😍 وايلا فقتو معايا علاس لا نرجعو القصة يومية ايوا نتوما تعرفو🙄🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#130

مارية لي مازال كتحاول تستوعب كلامووو وكيتردد فودنيها مصدومة عمرها جاتها للبال نيشان شافت فوليييد لي بحال شي بركان واينفاجر ملاميحو ماكيبشروش بالخيير
وكيشوف فكريم مقوص حواجبوو نزل على داك الكاس دلما فدقة ناوي على خزيييت ورجع شاف فلوكاس ودوة بطريقة خلاتهم كاملين يبلعو ريقهم:عاود اش قلتي

لوكاس عارف هاد شوفات ديالو مزيان وهاد النبرة دصوت ديال شكا تخور مسح على راسو كيشوف ولادو فين كيدخلوه ..

هز راسو فتيريزا لي من عنيها كتقولو دوي ..

ورجع شاف فكريم لي تاهو ملاميحو تبدلوو ..
حم حم ورجع شاف فوليد لي حط دراعو على ركبتوو وهاز راسو فيه ..
ودوة :ولدي كريم بغة مارية زوجة ليه وداكشي لاش جينا طبعا شرف لينا تكون وحدة من العائلة ونزيدو نوطدو علاقتنا

كريم كيشوف فوليد تقاد فالجلسة وهاد اامرة هو لي دوة موجه كلامو لمارية:كيف قال الوليد انا باغيك امارية على سنة الله وروسوله ..وبنتك نارة اتكون بحال بنتي شرف ليا توافقي

وليد ميل راسو فيه كيشوفو كيف كيدوي وعنيه عليهاا ورجع شاف فمارية لي نزلات راسهاا كتشوف هاد القنبلة فوقاش اتنفااج

وليد رجع اللور بكامل جسمو كيشوف فهاد المهزلة لي قدامو وفبالووو حل واحد يقلب فوق راسهم هاد ااطبلة كامليييين ومايتهدن تا يصفيها ليهم كامليييين هدشي لي ولا كيبان ليه يدير فهاد اللحضة …

لوكاس:وليد شتك سكتيي
كريم بجمود:وليد ماعندو مايقول مارية هي لي معنية بهدشي أولا والقرار ليها بوحدها

وليد داك الساع جمع الوقفة خلاهم كاملين قلبهم على فمهم …
مارية غير شافتو وقف وقفات تاهي بدون شعور لا يدير شي حاجة ماهيااش ويدمر كلشييي وتولي عاود هي السباب

وليد كيشوف فكريم دوك شوفات دلقرطاس واخة ملاميحو جامدين وكيبان كيتنفس بهدو ولكن راه واحد البركان فلداخل ديالو كيغلي…قرب تا لعند كريم ووقف عليه

مارية بهمس:ولييد
دار ليها اشارة بيديه بمعنى قطعييي
ولييد تحنى تا لعند كريم مقابل وجهو معاه ودوة :غالط بزاف اولد لوكاس مارية تحت مسؤوليتي انا..وانا لي كنقرر هناا اي حاجة كتخصهاا

كريم بغة يدوي وهو يحط يديه على كتافو وضغط عليه باش يسكت ويكمل هو:ودابة اتهز راسك وأتخرج مع لباب ماحدي باقي زوين

كريم توعت من كتافو شي لي خلاه يوقف ويبعد على وليد تاهو مقابل معاه ودوة تاهو بنفس النبرة:عرفتي أوليد لا مشات تا وافقت مارية عليا..كنواعدك انديرو انا وياك العرس فنهار واحد

وليد تبسم باستهزاااء وماحس براسوو تا جمع معاااه بكروشي تا دار وجهوو وجا طايح فوق الفوطوي

كلشي ناض مخلوووع ومارية من اللول عارفة ايوقع هدشي عليها قبل يوفع الضرب قلبات وجه نارة لجبهة لوخراا محاطة يديها على راسهاا

#يتبع_هاهي_ولعت🔥 وجدو راسكم للي جاي وبانو بشي تعليق زوين نعرفكم حاضرات وحيحو معايا🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

وليد مازال مابغاات تبردلووو قبل ينوض كريم من لفوطوي تحنة لعندوو جارو من لكول لعندو ودوة وهو عاض على سنانو:كنضن دابة كلشي مفهوم حمد الله مازال شاد فراسي باش مانتيريش فوسط راسك اكريييم

كريييم دفعووو ووقف ساااخط تاهوو حتى كيجي بينهم لوكاس مافاهم والوو:نتومااا شكا تخربقوو شنو واااقع شهاد الحالة ولييد فهمنيييي شهاد المهزلة
وليد بالانجلش:اتهز ولدك الوكاس واتغبرو من قدامي لا بغيتيه يبقة عايش

كريم كيمسح الدم من فمووو ضرب كلام وليد فالحيط وقرب لعند مارية :مارية نتي لي اتقرري اش كاين لا قلتي اه ماكينش شي ولد المرة لي يبعدك عليااااا داك ساع هضرة خرا الحد الان انا متبت حتى نسمع جوابك انا باغييك مرااتي ماطلبت تا حاجة دلعيب

ولييد صافيي جعر من داكك كلمة مرااااتي ما حس براسوو تا ضرب رجليييه مع طبلة دزاااج تا كحزات من بلاصتها ودور يديه مور ضهروو وجبد سلااحو تيرا فسما ودوة وهو عااض على سنانووو :لوكااااااس ولدك أتخسروو لا زاد كلمة وحدة ولا بقة قدامييي

الحاجة بداو ينزلو فدموعهااأ وليالييي كتشوف هدشيي كيتكبت وداكشي لي بناه خوها هدي سنين هاهو ايتهدم داابة

لوكاس :وليييييد واش عارف رااسك شكا دير

وليد قرب تا لوجهوو وسلاح فيديه كيعبر بيه:عاارف الوكاس انه هاد الليلة ماغادوزش مزيان على ولدك

لوكااس:هدشي ماشي هو هداااك كريم ماقال تاحاجة فيها لعييب بالعكس باغي زواااج ونت كتكبر الموضووع شنو فيها لاتزوجو ولا كانت شي حاجة انا ماعرفهاش قولهاا دااابة هنااا كنسماااع

مارية سمحات فكريم لي واقف عليهاا ومشات عند الحاجة عطاتها نارة داك ساع دفناتها فحضنهااا كتحس بيها كيف كترجف.

.وقربات عند وليييد حاطة يديها على دراعووو:ولييد اجي نهضرو

غوت ليها فوجها تا قفزااات ناتر يديه من يديه تا اكانت اطيييح:نتييي حسابي معاااك بوووحدوووو امارية

مارية هدنات راسها للاخر ورجعات شدات ليه فيديه :هاد الموضوع كيخصني انا اوليد وانا لي غنقرر ادن اجي معايا ندويو

رفع حاجبو فيها ودار لجيهتهاااا كملات على ما بيييه حتى كتشهق فاش كيجرهاا من دراعها بالجهد وتم غادي بيها.جهة ااجردة
كريم بغة يتدخل وهو باه يمنعوو:كرييم
كريم شاف فباه :ماغغنتحركش من هناا اولييييد يوقع لي يوقع

لوكاس مسح على راسو:هاحنا انشوفو

تيريزا لي باقي غير جالسة جامعة يديها لعندهاا وعاضة على شفايفها من هدشي لي وقع قدامهااا وكتغلي مبداامل..

شاف فيها باهااا ماشي هي هديك عارف بنتوو دابة اتكون الغيرة والحقد.كينهشوو فيهااا

#يتبع شهاد النعسة اناري بغينا نحطو بكري ياك ما نخلي تا لعشرة ونص راه بغيت حماسكم 🔥

Leave a comment