Skip links

قصة : حطام جزء 8

 8,684 عدد مشاهداات

🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

#106
ما حس براسو تا كان موراها حاط يديه على خصرها مبعد شعرها لجيهة لوخرا وهمس ليها:-ليالي ماغاتحنيش فيا خلاص
بلعات ريقها كتحس بحرارة انفاسو على عنقها تلفهااا ولسانها التربط
ادم دايب فيها صافي مابقاش قادر يصبر رجع همس ليها وهو كيبوسها على عنقها:ديري معايا الحل هاد ليلة
وقلبها لجيهتوو كيرجع شعرها اللور :راني صبرت بلا قياس
ليالي :آدم ..انا
قاطعها وهو كيشوف فشفايفها:مالك
بغات تدوي وهو يزرب عليها كيبوس فشفايفها بشوية كيحرك شفايفو غا بلهدانة ويديه طالعة مع دراعها ويرجع تاني ينزلهم تا لخصرهاا..وهي مخلياه مدايرة تاشي ردة فعلم..بعد شوية كيشوف فعنيها كيف كيشوفو فيه كيبريو وهاد لمرة نزل لعنقها كيبوس فيه ويديه مور ضهرها كينزل فداك سنسلة حاس بيها ترخات بين يديه بغة يزيد يكمل طلع من عنقها تا لشفايفها ودخل معاها تاني فقبل ويديه كتسارة على جسمها تا وصل لكتافها بدا كينزل فلكسوة وهو جارها للناموسية…لياليي كتحس بداك لكسوة نازلة من كتافها بلعات ريقها ماباغاش تحبسوو ولكن ماقدراااتش بعدات شفايفها على شفايفو حاطة يديها على الكسوة ونطقات بخوف:أدم مانقدرش
ورجعات اللور حاسة بدموعها اينزلوو :صعيبة عليااا مانقدرش دابة
مسح على راسو بزاف دلافكار كيجيو فبالو نطق:باقي كتفكري فيه ياكي
شافت فيه:ماشي هكاك غير صعيب..
قطعها :صافي فهمت خودي راحتك
وخرج وخلاها تا ملاميحو تبدلوو.. مشا للبيت اخوور
تندات وهي كتجلس فوق الناموسية:ماقدرتش ياربي ماقدرتش

فجيهة لوخراا

غير دخلو للدار جلس هو والحاجة فصالة كتدوي غا هي وهو سارح بتفكيرو لبعيد
الحاجة:قالي ادم قبيلة انه بنت داك لوكاس قدرات تقنع باها باش يحيد لك داك السم خاصو غا يدير اجتماع ويقنع اعضاء المنضمة
هز راسو باه بلا تا كلمة
الحاجة:ايوا على الله اولدي هدشي لي بغيت ..البنت بانتلي ضريفة وكتبغيك زعمة لا بقات هكا واخة باها يدي خلاصو ماتفرطش فيها ..علاش لا ندخلوها للاسلام وتولي معانا ناخدو فيها اجر بعدة حسن من داك اللفعة لي كتقلب غا فين تحفر ليك

شاف فيها يلاه ايدوي وهو يشوفها دايزة من حداهم وفيديها قرعة دلما ماشافتش حتى لجيهتهم
الحاجة كتمتم بهمس:دكر الكلب وجبد الهراوة ..اللفعة هادي

طلعات مع الدروج ما معبراهمش وهو مراقبها تا مابقاتش تبان عاد شاف فالحاجة وهو نايض:الحاجة واش باغة ترجعي للمغرب
الحاجة:لا مازال باغة نبقة شوية علاش
وليد وهو غادي جيهة الدروج:ايوا راك باغة ترجعي للمغرب على هاد لحساب..مارية خرجي سوقها

وطلع مع الدروج مخليها غا كتشوف..ماعرفات واش كيهددها ولا اش بغة..لي فهمات انه هدشي كامل بسباب مارية اللفعة على قولتها

#يتبع_ارائكن🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

#التتمة

كانت فلبيت كتشرب من لما وهي كتفكر كلامهم لتحت
مارية:ماشي بهاد السهوولة

حتى كتشوفو داخل مع لباب عضات على سنانها ماكايدق ما والوو وكيدير غا لي فراسو..شافتو غادي جيهت نارة لي ناعسة وداك نونوس معنقاه مخشية فيه.تحنى شوية كيلعب ليها بشعرهاا وكيشوف فيها كيف ناعسة بهدووء ..

زاد تحنى طابع قبلة على خدها ..يلاه ايبعد وهي تحل عنيها بشوية شافت فيه شحال بعنيها النايمين بغة يبعد يديه وهي تشدهاا قرباتها لوجها وحطاتها ورجعات غمضات عنيها ونعسات حركة كافية تخلي داك احساس الابوة يتحرك فيه واخة عارف انه يقدر ماتكونش بإرادتها بقى كيحرك اطراف صبعانوو بشوية على خدها وكيتأملهااا لتوانييي من بعد تقاد فوقفتوو مخليها تنعس وشاف فمارية

قرب لعندها كيشوف فيها كيف عاقداهم ومخنزرة وداك الكاس فيديها شوية وتهرسو بكترة مامزيرة عليه ميل راسو :نتي ديما هاكة ولا غا فاش كتشوفيني

مارية:ليل هدا شنو بغيتي
وليد:غدا اتمشي غير نتي ومارية عند طبيب
ميلات شفايفها بطريقة ساخرة:اكيد دغية مليتي شي حاجة باينة
مسح ٦لى راسو عيان وهاد المرص ديالها ماعندوش دماغ ليه ومافيه لي يشرح ليها انه عندو الخدمة غدا فصباح وما ايرجع تا لعشية نطق :ردي لبال لنارة

مارية شافتو خارج وهي توقفو تابعاه:قول لجداك تبعد مني ومادخلنيش فمخططاتكم وفهمها انك نت لي كتقرب مني وتابعنييي وانه مابيني وبينك والوو وعمرو ايكون..

وشافت فلكول دقميجتو فيه لاطراس دلعكار دتيريزا سكتات شخال عاد دوات:وفهمها فعواط ماتبقى مقابلاني تمشي تحضي خطيبتك وتشوف كيف دير باش دخلها للاسلام وتاخد اجر فيها وفيك

مافهمهاش كاع شكا تقول ..تنهد وقرب تا لعندها وتحنى اونفاص لوجها:مارية اشنو باغة علاياش كتقلبي
بعدات راجعة باللور وريحة باغفان نيسائية مخلطة مع ريحتو الرجولة:باغة تخرجوني من مخططاطاتكم لا نت لا جداك

تقاد فالوقفة :تاواحد مامدخلك فشي مخطط نتي لي كدخلي راسك ديري غا عقلك وديها فراسك وبنتك وخوي افكارك من تخربيق وكلشي ايولي مزيان تا من الحاجة دابة ترجع للمغرب

وخرج وخلاهااا كتمتم ليه وتو عد ليييه انه ماغاتخليهش يعيش هانييي وغتندمو على النهار لي دخلها لحياتو
#يتبع_أرائكن🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

#107

هو دخل لبيتوو وقف حدا لمراية كيحل فصدافات الفميجة ويفكر فلي جاي حتى كيلمح طبعة دعكار تيريزاا…عاد عرف لاش كانت كتشوف تماك..حيد لقميجة ودخل لحمام ورماها فواحد سليلة تماك ديال زبل ..

تنهد ودخل للدوش دوش بما دافي ودماغو خداام كيفكر فكلشيي..المنضمة..باه…انتقامو..خدمتو..نارة مارية.الخطبة ديالوو.لماضيي..ولي جاي.كلشيي.كيشوف انه تا حاجة مامقادة فحياتو وبوحدو هاز هدشي كامل .حس بدماغو اينفاااجر..طفا داك الما وخرج لبس علييه باغي غير ينعس يريح دماغووو

جا نهاار جديد

كانت فلبالكون شافتو ركب فطوموبيل وكسيرا ومشاا
داك ساع دخلات للبيت دوزات شي نمرة حتى كيجاوبها:صيفتي داكشي
نكق:اه قبيلة شوية باش صيفت
مارية:صافي شكرا بزاف
قطعات ومشات عند نارة :حدجمعي حوايجك فشانطة مابقاش بزاف ونرجعو للمغرب
نارة بتاسمات فرحانة:بصاااح
مارية:ااه ولكن سكتي هدشي يبقة هنا
نارة بتردد:وهداك ايمشي معانا
مارية:شكون
نارة:وليد
.مارية:لاا غا بوحدنا
نارة هزات راسها باه ونزلات عنيها لنونوس لي حداها بلا تا كلمة

مارية جلسات كتفكر وتشوف فساعة …

نارة قربات لعندها:ختي ليوم كنا انمشبو لطبيب عند ادام
مارية:ااه
نارة:غيمشي معانا وليد
مارية ميلات راسها:مااك مع هاد وليد ياك ماكاتبغيهش
نارة خافت من شوفاتها:غير سولت اختي
مارية:ماغانمشيو لا طبيب لا والو مايحتاجش انرجعو للمغرب وحياتنا اتولي كيف كانت
نارة:صافي واخة اختي.
ماريةجالسة وكتهز فرجليها باين عليها توتر:سيري جمعي حوايجك تلهاي فيهم

فجيهة خرا
لياليي فاقت مالقاتوش حداها خرجات من لبيت كتقلب عليه مالقاتوش كاع فدار دخلات للبيت لاخور عرفاتو بات تماك ..تنهدات كون غير عدرها ماشي ساهل عليها دغية تستسلم ليه :ياربيي شغا ندير بغيت حياتي تولي طبيعية تانا ونسا الماضي

دااز الوقت
كانت لعشية ..حاطة راسها على يديها وكتفرج فتلفازة
نارة:ختي مافطرتيش وماتغديتيش واش اتبقاي بجوع
مارية شافت فيها:مافيااش
نارة:وليد ماغايجيش
مارية تنهدات كتبلع فريقها:لا علاش
نارة:حنا انمشيو بحالنا بغيت نعطيه نونوس ديالو مابغيتش نديه
مارية:انخليوه هنا
نارة:واخة..واش ماغايجيش…
قاطعاتها بلغوااات:صافييي سكتييي بعدي منييي
نارة مشات كتجري خرجات للبالكون خوفاانة بقات كطل عليها من لبعيد
مارية رجعات شعرها للور نزلات يديها كتشوف فيها كيرجفوو ..سمعات شي كلاكسوون ماحساتش براسها تا كانت كطل من لبالكوون كان غا شيفور
بلعات ريقها وخرحات مشات للحمام كتغسل فوجها وتعااود:مالك امارية ياك نتي كنتي باغة هدشي من شحال هداا
هزات فوطة كتمسح فوجها وخرجات دارت شال فوق راسها وهبطات للتحت لقات لحاجة جالسة فصالة ولمصحف فيديها وكتقرا فلقرآن بصوت شبه مرتافع
مارية كتشوف الهدوء فدار ماكاين لا خبار لا والوو . مشات جلسات فوق لفوطوي فصالة لوخرا عاطية بالضهر للحاجة. رجعات راسها اللور وهي كتسمع صوتها كتجود فالقرآن بقات كتصنت ليها تا داتها عنيها على صوتهااا..شوية بشوية حسات بيه جلس حداها حلات عنيها وشافت فيه بالزربة:بااباااا
بتاسم ليها كيمسح ليها على وجها:بنتي مارية.نزلو دموعهااا:-باباا واش هدا نت ماكانحلمش
هز راسو بلا كيمسح ليها على راسها:لا ابنتي هدا اناا.
شدات ليه فيديه كتبكي:بابا سمحلي عفاااك بابا من نهار مشيتي مابقيتش مارية لي كتعرف ..بابا توحشتك بزاااف كون غا بقيتيي
كتبكيي وشادة ليه فديه..وهو مبتاسم:صافي ابنتي ماتبكيش مساامح لك ماينش شي واحد ماكايسمحش لولادو ..ولكن ابنتيي قلبك ماخايبش لدرجة تقتلي روح نتي ماشي هكاا ماكانش عليك ديريهاا ماربيتكش على هكااا
مارية بصوت باكي:هو دمر حياتي وحرمني منك
باها:ان الله غفور رحيم ابنتي وانا مان مكتاب ليا نموت..وبنتك نارة شنو دنبها تحرميها من باباها وتعيش داكشي لي عشتيه..اتحقد عليك اتكرهك رجعي مارية لي كنعرف ..مارية لي ربييت ابنتيي
مسحات دموعها بيديهاا وهزات راسها تشوف فيه مالقاتوش بدات كتعيط وتبكي:باباااا..بابااااا
حلات عنيها مخلووعة ودمووع نازليين:بابااااا
لقات الحاجة واقفة عند راسها وكتشوف فيها:مالكيي
مارية كتشوف مع جنابهاا:باباااا فين هوو كان هناا.
الحاجة تنهدات عرفاتها كانت كتحلم يلاه ادويي وهوما يسمعوو دقان بالجهد مشات ..الحاجة:اربي سلامة
مشات لخدامة حلات لباب ..دخلوو تلاتة لابسين كلشي كحل ومسلحين قلبهم مشا وجا
الحاجة بالانجلش:اش واقع.
واحد فيهم كيشوف فدار هنا ولهيه::وليد سردار فين هو.. ماجاش لدار
الحاجة:كيفاش . نهار كامل ما جا علاش.
شافو فبعضهم كيتهامسوو وخرجوو خلاوهم غا مصدومين والحاحة تابعاهم مخلوعة باغة تعرف اش واقع

مارية بقات واقفة كتشوف فلفاراغ وكتمتم بشوية:ايقتلووه..ايقتلوه
ماحسات براسها تا خواو بيها رجليها وطاحت على ركابيها..
قربات ليها لخدامة:يااك لاباس
هزات راسها بلا وناضت بالزربة طلعات لبيتهاا نيشان لطليفونها هزاتو ودوزات نمرتو لقات طليفون طافيي رجعات صونات نفس الشيي.. خرجات للبالكون حاسة بداتها كلها مترجف جلسات فوق لكرسي جامعة رجليها لعندها وكتمتم:اناا سباب انا سبااب

#حد_هنا التتمة بعد غدا..ارائكن🥺 وتوقعاتكم🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#108

جا نهاار جديد
كانت مازالة فداك البالكون من لبارح وهي فوق داك لكرسي جالسة ماتحركاتش مرجعة راسها اللور وغمغمضة عنيها الليل كامل وهي فكل مرة كتسمع حس شي طموبيل كتحل عنيها بزربة كتلقاها اما ديال واحد من رجالو ولا شيفور ..كتنعس وتشوف غا لاحلام لخايبين ولا باها كيعاتبهاا..دازت عليها ليلة طويلة…

خرجات لعندها للبالكون مترددة واش تفيقها لبارح بليل مشات تقولها دخلي نعسي فوق النموسية غوتات عليهاا..بقات فيها مع البرد..فاقت بليل بشوية وغطاتها بواحد اللحاف

تشجعات وقربات لعندها همسات ليها:ختي مارية.
شافتها ماجاوباتش حطات يديها على كتافها وزعزعاتها وهضرات بصوت مرتافع شوية:ختيي مارية

حلات عنيها بزربة وهي كتشهق:وليييد..وليد جاا
نارة بقات غير كتشوف فيها..كيف كتشوف مع جنابها
نارة:لا اختي ماجاش وجدة لتحت كتبكي بزااف ماعرفتش اش واقع

ناضت كترجع فشعرها اللور وتمتم:ماات وليد مات

وخرجات من لبيت بزربة نازلة مع الدروج قلبها كيضرب فلمية ..وصلات للصالة كتشوف فالحاجة جالسة فوق لفوطوي مقابلة مع لباب وكتبكي وحداها ليالي تاهي كتبكييي:بغااااو يرزيونيي فحفيدي كيف رزاونييي فولدييي ..ياربيييييي غا هو بقا لياااا ياربي حاسة براسيي انمووووت
مارية قربات لعندها كتشوف فيها ودوات:واش ماات..وليد قتلوه ياك.

الحاجة شافت فيها مخرجة عنيهااا ووقفات :سكتيييييييي بغيتييه يموت ياك اللفعة هدشي لي باااغة ..بغيتيهاا لييه هدشي علاياش كنتي كتقلبي ملي جيتي لهناا كنتي كتدعيها ياكييي
وبدات كدفع فيها:خرجيييي من حياتنا من نهار دخلتي ليها رونتي كلشي المنحووسة بيدي انقتلك لا وقعات لحفيدي شي حاجة غنقتلللك
مارية كانت اطيح كوما شداتش راسها ناضت ليالي كتبعد فجداتهاا
ليالي:صافيي اجدة شكا ديريي لبنت ماعندها تا دخل فهدشيي مادخليش شي فشيي نطلبو من الله يرجعو لينا على خيير ماتزيديش تكملي علييينا . تانا راجليي معاااه راه قلبي ربي لي عالم بييه خويا وراجلي بجووج حاسة براسي هاد المرة انحمااق

وبدات كتبكييي..الحاجة كتبكي معاهاا جرات حفيدتها معنقاهاا
مارية بقات غير كتشوف ملاميحها جامدين لي شافها يقول مامسوقاش ..قلبات الدورة وطلعات تاني مع الدروج كتفكر انها غتكون سباب فموتو وفموت صاحبووو..اتدمر عائلة كاملة منهم بنتهااا حسات بالخنقة من فكرة تشوفو ميت ..

#يتبع ارائكن بناتي🥺🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

مارية بقات غير كتشوف ملاميحها جامدين لي شافها يقول مامسوقاش ..قلبات الدورة وطلعات تاني مع الدروج كتفكر انها غتكون سباب فموتو وفموت صاحبووو..اتدمر عائلة كاملة منهم بنتهااا حسات بالخنقة من فكرة تشوفو ميت ..

ما حسات براسها تا كانت فبيتها ونارة واقفة حداها:ختي مالك

مارية شافت فيها:والو
نارة:وليد مارجعش من لبارح كان كيدخل فكل ليلة عندي كنحس بيه كيبوسلي راسي وكيغطيني دابة ماجاش واش صافي مابقاش ايجي اختي مشا فمرا ياكي

مارية جلسات على حافة سرير شادة راسها بين يديها ونارة باقة كتدوي

نارة:انا اصلا مابغيتوش يكون بابا هو كيكدب ياك واصلا مابغيتش داك نونوس ديالو هو ايكون مشا عند داك تيريزا لي ايتزوج بيها ياكي ايولي يبغيها كتر منا

وقربات عند مارية:قلتي انرجعو للمغرب اختي يلاه نمشيو انا جمعت حوايجي

مارية هزات راسها وشافت فيها وفداك النضرة لي فعنيها مخلطة بدموع وشفايفها كيتهزو مالقات ماتقول ليها ..شافت فطليفونها هزاتوو دوزات نمرتو يقدر يفيدها فشي حاجة ولا يعطيها شي خبر اصلا كان معيط ليها كتر من مرة
غير بدا كيصوني دغية جاوب سمعات صوتو:مارية فين غبرتي

مارية:كريم شنو واقع
كريم بتاسم:واقلة امارية صافي تهنيتي من وليد سردار حيت صافييي ….

قطعاات قبل يكمل كلاموو وهي كترمي طليفون فوق الناموسية مابغااتش تسمع مابغااتش بدات كتمتم وهي غادة جاية فلبيت:مايمكنش مااايمكننش

فجيهة خراا
قالبة علييهم دنياا بلبكة مها جالسة حداها كتحاول تهدنها وهي والووو :علاااااااش بابااا كيقطع علياااااا كنقسم لييك بالله اماما وتوقع لوليييد شي حاجة انتبعووو والله حتى نتبعوووو حدرتكم وقلت وليييد كنبغييه ماخاص يوقع ليييه والووو ..
ناضت غادة جاية كي شي حمقة:قلتلووو حيدلووو داك سم من داتوو ماسمعليييييش بابا عارفنييي شحال كنبغيييه عارف يلاه تخطبناا وباقي مافرحت بيييه

مها ناضت شاداها من يديها:دابة خلي باك يجي ويفهمنا اش وااقع
تيريزا تنترات منها:فييين هو هااد بابا فييييييين ملي خرج لبارح فليل مارجع كنعيط كيقولي ماشي وقتك دنيااا مقلوووبة وتاواحد ماباغي يقول اش واقع وااش باغين تحمقووونييييييي اماماااا وليد ماخاص يوقع لييه والوو

نزل مع دروج كيشوف حالة ختوو قرب ليها جارها لعندو ومعنقها:شش صافيي ماديريش هاد الحالة فراسك لا كان يستاهل شي حاجة راه وقعات ليه ماكانش يستاهل دابة يرجع
هزات راسها فيه كتشوف فعنيه بعنيها الدامعين:ماخاص يوقع ليه والو اخوويااا
رجع عنقهاا:صافي دابة نعرفوو اش كااين
تيريزا:واش نت عارف شي حاحة
كريم:كون كنت عارف كون قلت لك
تيريزا:ماغانسمحش لبابا لاوقعات لوليد شي حاااجة عمري نسمح لييييه

#يتبع ارائكم❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#109
عند مارية

كانت متكية فوق الفوطوي مغمضة عنيهاا واخة ناعسة ولكن داخلة فواحد لكابووس كتهز راسا يمين وشمال وحواجبها مقوصاهم وشفايفها كيرجفوو وصوت انينها فالبيت مسمووع
وسط كابوسهااا…
طايح فالارض كلوو دمايات جثة هامدة نارة جلسة حداه وشادة ليه فيديه وكتبكيي:باباااااااا ماتخلينيش بابا عفاااك فييق
وشافت فمارية:نتيي سباب انا كنكرهك نتي سباب باش بابا ماات انا بغييييت باباا
الحاجة طايحة حداااه وكضرب ففخادها وتبكييي:الله ياربيي حفيدي ماااات حفيديي مااات قتلووووه …كنت عارفة هاد اللفعة اديير فينا شي موصيبة الله يااخدك فيك الحق الله يحرق قلبك كيف حرقتي قلبنا وحرمتيناااا منوووو
لياليي كتبكييي:علاااش واش لهاد الدراجة قلبك قاصح وانا شنودنبي تحرميني من راجلي وخووياااا الله ياخد فييك الحق
دورات وجها كتشوف فباها موراهاا :ماربيتكش هكا امارية دمرتي عائلة كااملة..نتي ماشي بنتي لي كنعرف نتي ماشي مارية نت وحدا قلبها قااصح
شوية هزات راسها مالقات تا وااحد من غير جثة وليد لي فلارض قربات لعندوو وهي كترجف وتحنات لعندو شادة ليه فيديه:وليييد فييق عفااك ماديرش فياا هكاا فيييق ماتمووتش عفااك رجع ماديرلييش هكا ماتكملش علياااا اوليييد
حل عنيه بشوية وشاف فيها وهو مبتاسم وجرها لعندو:اجيي
حط ليها راسها على صدرو:هانيي معاك صافيي
تشبتات بيه وهي كتنطق:ما اتمشيش يااك اترجع
وهزات راسها كتشوف فيه ونطق:انا معااك صافي كلشي ايتصلح
هزات راسها باه:نووض نمشيو نوض ندخلو للدار
كان مبتاسم شوية اختافات ابتسامتوو وبدا يكح ويخرج الدم من فموو بدات كتغوت وتبكي:وليييييد ماالك وليييييييييد ماديرش فياا هكاا الله يخلييييك ولييييييد
حلات عنيهااا وهي كتنطق سميتو بلغواا:ولييييييد
شافت مع جنابهااا وهي كتلهت ماكاين والو من غير نارة لي جالسة فلارض حداها ومعنقة داك نونوس وكتبكي مخلوعة مارية فوسط احلامها كانت كتغوت وعيات تفيقها مافاقتش..نزلات من فوق الفوطوي شافت فلقرعة دلما شرباات منهاا ..مسحات على وجها وشافت فنارة ماقدراتش تقول ليها والو ولا حتى تواسيهااا ماعندهاش الجهد لي يدير هادشيي خرجات من لبيت كترجع فشعرها اللور وتقاد فبيجامتها ماعافاتش علاش مشات لبيتو نيشان دخلات وشدات لباب من موراها وتكات على لباب كتستنشق ريحة باغفانووو فلبيت..دورات عنيها على البيت ماكاين غا الهدوء ..تمشات كتسارا فالبيت ودوز يديها على لكوافوز فيها ساعات دياولو وقريعات دلعطر ديالوو وشي تواشي ديالوو…لقات واحد صورة ديالو تماك وقفات كتشوف فيها وفدماغها واحد الضجيج عكس ملاميحها الجامدين ضحيج ايقتلهااا كاع كلامو كيتردد فدماغهاا:انا راه كولي مشاكل امارية انا حياتي مرونة ماتزيديش تروينها ماتزيديش تمشكلينييي
…….هاد القلب هاز بزااف امارية تغدر وتطعن شنو خاص مازال ……كنت فاقد الامل فحياتي ومرخص حياتي تا بنتي نتي وناارة بدلتوو كلشييي …….ردي لبال لنارة ….كندير لخاطر امارية فلول..وخيرتك بين بزاف دلحوايج وكنحاول ندير شي حاجة تبرد خاطرك لدرجة روحي حطيتها بين يديك لاكان موتي يهنيك……..ماااااكنتش قااااصد واش مابغيتييش تفهمييييي راك جيتي فطريقيي..

تنهدات بصوت مرتافع كدوز يديها على شعرهااا بالزربة
بحاليلا كتحاول تنسااا ولا تمحييي هدشي من دماغهاا

حساات بالدووخة دنيا ضارت بيها من لبارح ماكلات وضغط النفسي وتفكير وقلة النعااس..تملاكات نفسهاا وقوات راسها وهي كتبعد على داك الصورة وتسارات مزيان فدام البيت افكار كتظيها وافكار كتجيبها تا لقات راسها حدا النموسية عيات وراسها درها تكات فوفقها وغمضات عنيها مستسلمة للنعاااس

داز الوقت طاحت الضلمة
كان الضلام فالبيت وهي فوق الناموسية ناعسة …بدا كيتسمع صوت لباب كيتحل حلات عنيها ماكايبان ليها والو من غير ضلام تهزات شوية كتشوف جيهة لباب لي تحلات بشوية ناضت جالسة كتشوف شكون ايدخل وقلبها كيضرب فلمية الضو داخل مع لباب مامخليهاش تشوف شكون داخل..نزلات من فوق النموسية ريحة باغفانوو هادييي هووو مايمكنش مايكونش هوو..قربات للباب حتى كيبان ليهاا قدامهاا ملي خدم واحد الضو خافت نطقااات بصووت مرتاافع:وليييد جيتييي
هز يدييه وشد ليها فمها وهو كيسد لباب موورااه بساروت مدخلها للبيت لداخل ودوة بصووت عيااان باين فيه التعب:سكتي امارية سكتيي
ولات كلها كترجف وتشوف فعنيه لي حوومر جمراااا مامتيقااش انه حداهااا خايفة تكون غا كتحلم عاود واتفيق
بعدات يديه من فمها فاش شافت حوايجوو عامريين دم مقوصة حواجبهااا:شنوو هدشيي
حس برجللييه خوااو بييه تكا على لحييط جارها معاااه على صدروو كان ايطيح ..تمسك بيها مزيان ودوة وشوية الدم خارج من فمو:هدشي لي كنتي باغة

#يتبع أحااااااي ها لحيبااان بااااان 🥺🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#110
بعدات يديه من فمها فاش شافت حوايجوو عامريين دم مقوصة حواجبهااا:شنوو هدشيي

حس برجللييه خوااو بييه تكا على لحييط جارها معاااه على صدروو كان ايطيح ..تمسك بيها مزيان ودوة وشوية الدم خارج من فمو:هدشي لي كنتي بغيتيي

شدات فيه مزيان كتشوف فيه بخووف قبل يطيح ولكن ما قدراتش جسمو تقييل جلس فالارض وهي جالسة حداه كتشوفوو كيكح ودم كيخرج بشوية من فموو

كيشوف فيها دوك شوفات بحال جمرة وعنيه حوومر بزااف :ماارية

ماقدرش يكمل كلامووو

ناض بوشية شاد فلحييط وهي بقات جالسة مصدومة كتشوفو داخل للحمام لي حداهااا بقات لباب محلولة وهو متكي بديه بجوج على لحييط وكيرد كتشووفو كيرد غاا الدم

جمعااات يديها على شكل لكمة تا جرحاات يديها بضفارها كلها كترجف وكتمتم وتشوف فيه:السم ..السم

بلعاات ريقها وناضت بصعوبة كتحس بدووخة شاداها

وقفات حدا باب لحمام حاطة يديها على فمهاا…ولييد غسل وجهوو مزيااان مرة وجوج وتلاتة وهو كينهج

وشاف فيها شوفات مامفوهوميييينش مقوص حواجبوو تحنى مغمض عنيه كيسترجع قوتوو وكيتسنا تمشي داك الدوخة لي شداتوو ورجع شاف فيها وهاد المرة تحرك دايز من حداها بلا تاشي كلمة حتى كيحس بيها شداتوو من يديه جراه لعندها ووقفات اونفاص معاه كتشوف فيه ونطقات:وااش السم
نتر يديها من يديه وهو كيمشى بصعوووبة كان ايطييحح وهو يشد فلحييط واقف وكيكح ووحانيي ما قاادرش يتحرررك

مارية كتحس بقلبها ايوقف بقات كتمتم وتنطق:غتموووت ياااك..وليييد نت اتمووووت

قربات لعندو واقفة حدااه كتنفس بالجهد بصوت مرتافع:جاوبنيي واش اتموت يااك
ناض مكالي يدييه مع الحييط

مامعبرهااش بحاليلا ماكيسمعش لكلامهاا حل واحد لمجوروة جبد واحد لبواطة كبيرة دلاسعافات جبد واحد لقريعة هبط عليها كيشرب منهاا ..وتكا على الحيييط حيد تجاكيط رماها لارض شهقات وهي كتشوف داك الكمية ديال الدم لي على جنبو كتر من الجاكييكة مع تيشيرت بيض ولا كلو حمر ..حيد داك تيشيرط راميه تاهو فالارض وبسيف باش كيحرك يديه ..شافت داك الضربة كتسييل بالدم واخة باينة مغرزة ..بايننة تحرك بزااف شي لي خلا شي غرزات يتفتحووو والدم يسيل بزااف …جبد واحد لقريعة واحدا خرا حلهاا وخواها على داك الجرح وهو عااض على سنانو كان بحال لالكول معقم..شوطوو حس بواحد لحرييق فشكل لدرجة وجهوووو ولا حمر وعروق يديه و جبهتو بانووو …رما داك القرعة فالارض وهو كيلهت هز فاصمة ولقطن قادهم فوق الجرح ..رجع دخل للحمااام تانييي كيرد..طلات علييه كيرد غيير دم..غمضات عنييهاااا كتمنى هدشي يكون كابووس وانها غا كتحلم وتفييق فصباح لي نوات تصيفط داك تسجيل وتراااجع وماتصيفطوووش
شافتوو خارج من الحمام كيمسح وجهو بالفوطة رماها فالارض ومشا كيقلب فحوايجو لي هزها كطيح ليه من يدييه تعصب حتى ضرب يدييه مع الحييييط قفزات فبلاصتها مبلووكية
هز تيشيرط لبسووو وتم غادي جهة لباب بخطوات تقال .وفيديه طليفون كيحااول يدوز شي نمرة حتى مابقة كيشوف والووو طاح ليه طليفون من يديه وشاف فنموسية هي لي قريبة ليييه وطاااح على طولتوو فوقهاا صافييي هداا جهدووو…شهقااات وهي كتعيط بسميتوو:والييييييييد
وقربات لعندوو جالسة حدااه شادة راسو بين يديها :ولييييد حل عنييك ولليييد فيييق الله يخلييك شنو هدشي وااقع ..
بقات شحال كتزعزع فيييه ناضت بغات تنزل من النموسية تمشي تعيط ليهم يجيو يديرو شي حااجة
حتى كتحس بيه جرها من يديها تا تزدحات فوقوو جات عنيها فعنيييه النايمين ..بلعات ريقها كتشوف فيه وفملاميحو لعيانين وساخطين فنفس الوقت ..حتى كينطق:خليك امارية خليك ماتمشي لتا بلاصة وماتعيطي لتاواحد
نطقات بهمس:وايلا متي
شاف فيها وهو مطلع يديه لوجها ومبعد خصلات شعرها اللور وحبس كيدوز اطراف صبعانو على خدها وعنيه على ملاميحها الخادين مقلقين وخوفانين من ديما كيقول عليها قطة متوحشة ونطق:دعيي نموت امارية حيت لا بقيت عايش ماغانبقاش وليد لي كيسايس معاك
وترخة مغمض عنيه ويديه شوية بشوية نزلات من خدهاا

#حد هنا بناتي خليو ارائكن وتوقعاتكم الاحدات جاين غيهم شلا بلانات زوينين واقلة انيداو ففصل جديد بعنوان جديد اش بان لكم🙄🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#111

شاف فيها وهو مطلع يديه لوجها ومبعد خصلات شعرها اللور وحبس كيدوز اطراف صبعانو على خدها وعنيه على ملاميحها الحادين مقلقين وخوفانين من ديما كيقول عليها قطة متوحشة ونطق:دعيي نموت امارية حيت لا بقيت عايش ماغانبقاش وليد لي كيسايس معاك
وترخة مغمض عنيه ويديه شوية بشوية نزلات من خدهاا

بقات كتشوف فيه بعينها التالفين كلشي تخلط عليها رجعات شعرها اللور ومدات يديها لحدا عنقو كتقيص النبص ديالو باقي عايش ماعرفات ماديري

قربات كضرب ليه بشوية على وجهو ونطقات بصوت كيرجف:ولييد..ولييد حل عنييك

جرات خدية وحطاتها تحت راسو وهو مرخييي ..

رجعات تاني كتقيص ليه النبض من يديه وترجع تاني لعنقوو ويديها كيرجفوو وكتمتم:ماتمووتش عفااك…خليك عاايش …ياربي ماديرش فياا هكا ياربيي مايمووتش

قفزات فاش بداا كيكح زير ليها على يديها كيكح بحاليلا كيتوجع..حتى كتشهق فاش خرج ليه الدم من فمووو بدات كتزعزعووو وهي خاايفة:ولييييد فيييق فيييق شنوو هدشيييي …ولييد كتموووت يااك
والو ماحبسش من لكحااان ودم كينزل شوية مع كل كحة بحاليلا صدرو مجروح ..مدات يديها لبكية دلكلينكس حداها وبدات تمسح ليه جهة فمووو وهو كينهج مغمض عنيييه

نزلو دموعها وهي كتشوف فيه كيموت قدامهااا وكتقول انا سبااب ..نزلات تا لحدا وجهوو ودموع نازلين من عنيها كتشوف فيه :دمرتيلي حياتيي اولييد ماتزيدش دمرهاااا ماتخلينيش نموت مع ضميريي ماتزيدش دير فيا هكاااا حرام علييييك…ماتموتش عفاااك ..
غمضات عنيها كتبكيي ..حتى كتحس بيديه على خصرها حلات عنيها دامعين بزربة كتشوف فيه حال عنيه وكتشوف فيه بلعات ريقها ونطقات:ولييد
طلع يديه لوجها تا وصل لخدها فين نازلة واحد الدمعة مسحها باطراف صباعوو وقربهم لفمو وطبع قبلة وهمس بصوت تعبان كيشوف فعويناتها لملونين غارقين فدموع وحواجبها مقوصين:مارية رونتي كلشي خربقتي ليا حساباتي ..وانا لي عمري سايست شي واحد تا ليك نتي عمري عطيت فرص وعمري حنِّيت تا ليك نتي عمر ضميري أنبني تا ليك نتي
رفع يديه دافنهم وسط شعرها كيلعب بخصلات شعرها وهو كيشووف فيها بهدووء حتى كتشهق فاش كيزير على شعرها وكيجرها كتر لعندوو تا ولا وجهو مقابل لوجها ماكايفصل بيناتهم والو ونطق وهو عاض على سنانو:تحملي لي ايجيك امارية لا بقيت عاايش طلبي الله نموت ولا كملي داكشي لي بديتيه وقتليني
بقات غير كتشوف فيه مقوصة حواجبها ومقصحة
حتى كتحس بيديه كترخة شوية بشوية وعنيه كيتغمضو وهو كيتمتم بهمس :ماارية..مارية
تا ترخات يديه تاني فاقد الوعيي..
رجعات شعرها اللور كتمسح فدموعهاا ورجعات قاصت النبض ديالو وناضت واقفة نازلة من فوق النموسية كلامو كيتردد فودنيها عقل كيقولها هربي وعقل كيقولها خلييييك..بقات راحعة باللور تا لصقات مع لحيط وعنيها مفيكسين عليه جلسات فالارض جامعة يديها عندها ..وجسمها كلوو كيتهز فتالي وقفات صافيي خاص تهرب موحال يعيش داك ساع اتمشي فيها تاهي وبنتها ماغايرحمهم تا واااحد وايلا عااش راه غيوفي بوعدو وينفد تهديدو ..مشات جيهت لباب كضور ساروت باش تخرج حتى كتسمع صوتوو البااح:مارية
ضورات وجها شافت فيه :راه غنجبدك من تحت الارض امارية
وقطع كلامو لكحة لي شداتووو حاط يديه على قلبوو
حلات لباب وخرجات

#يتبع بانوو بارائكن وتعاليقكن بناتي نعرفكم متبعين❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

مشاا نيشان للبيت لقات نارة ومعاها لخدامة
مارية شافت فالخدامة ودارت ليها اشارة باش تخرج وقربت عند نارة لي كتشوف فيها:ختي فين كنتي خفت بزاف
مسحات ليها على شعرها:صافيي هاني معاك انمشيو دابة بحالنا فمرا انسوا اي حاجة عندها علاقة بهاد البلاصة صافي
نارة:او وليد جا
مارية بقات كتشوف فيها دورات وجها:جمعتي حوايجك
نارة :اه جمعتهم..ولكن وليد ماغايجيش يقلنا بسلامة
مارية شافت فيها وقربات تحنات لعنظها:ماكنتيش كتبغيه وماكنتيش كدوي معاه شنو تبدل دابة متسولي عليه
نارة بقات غير كتشوف فيها حنات راسها عاد دوات بهمس:ماعرفتش اختي هو تعامل معايا مزيان
مارية بقات غير كتشوف فيها جمعات الوقفة كترجع فشعرها اللور وهرجات للبالكون تشم هواا بارد كما على اللع يرتاح هاكرها…وتفكيرها مع هداك لي خلاتوو فلبيت بوحدو كيحلف فيها ..وفنفس الوقت كيمووت..عزات راسها كتشوف فسماا وكتستنشق لهوااا وتفكير قتلهااا حاسة براسها اتحماق :ياربيي ما عاوني يااربيي
وقفات شحال عاد خرجات عند نارة لي جالسة ومعنقة نونوس كتدوي معاه:حنا انمشيو دابة ما انوليوش نرجعو ..انخليك هنا مع وليد صافي ..وليد غيتهلا فيك

مارية بقات كتشوف فيها:نارة

نارة وقفات:نعام اختي واش انمشيو
مارية :لا انبقاو هنا مازال
نارة بقات غير كتشوف مافاهمة والو رجعات شافت فنونوس:مازال انبقاو معاك ومازال انشوفو وليد..واخة توحشت ماما ..تا لشي نهار نمشيو عندها انا ونت وختي ووليد
وعنقاتو
مارية:طلعي لبلاصتك ونعسي مشا لحال انا عندي شي شغال انقضيه
نارة دارت داكشي لي قالت ليها تخشات فبلاصتها معنقة نونوس…مارية خلات ليها ضو خافت خدام وخرجات من لبيت راجعة لعندوو ..دخلات لقاتو مازل فبلاصتوو قربات لعندو حاطة يديها على جبينو حرارتو بدات كطلع ..قالت علاش اتخليه وتهرب وتزيد تكمل على راسها تبقة معاه ولي بغة يوقع يوقع..ناضت عمرات واحد لبانيو صغير بلما وجابت منديل وجلسات حداه ..حاطة ليه داك لمنديل فازك فوق جبينوو وكتشووف فيه ..وترجع تاني تبدلو..ومرة مرة تحط يديها على يديه تقيص النبض…

داز الوقت عيااات بزااف ماواكلة والو من لباارح راسها كتحس بيه اينفااجر تحنات كتقيص النبض ديالو …وقربات همسات ليه قدام ودنيه:وليد
رجعات شافت فيه لا رد فعل ..نطقات تاني وهي كدوز يديها على شعروو بشوية:ولييد خاص تشرب لما ريقك ايكون ناشف
ناضت جايبة واحد القرعة دلما عمرات كاس وطلعات حداه وبدات كتزعزع فيه بشوية باش يفييق و تهمس باسمو ..حتى كيشد ليها يديها وهو باقي مغمض عنيه:علاش رجعتي
بلعات ريقها وهي كتشوفو حل عينيه:علاش رجعتي
مارية قلبات وجها لجيهة لوخرا ماباغاش تشوف فعنيه ونطقات:صافي اوليد
زير ليها على يديها باغي ينووض ولكن توجع من جنبوو قوص حواجبو قربات حاطة يديها على صدرو:ماتحركش لجرح غينزف
ماكانش عندو الجهد رجع تكا كيلهت..قربات ليه لما:شرب لماا
شاف فيها راسم على وجهو ابتسامة ساخرة تهز شوية شرب من يديها داك لكاس دلما كامل حطاتو ورجع تاني تكاا مغمض عنييه وهو باقي شاد فيديها..بقات كتشوف فيه:انوض نشوف يجيبو شي طبيب
يلاه بغات تنوض وهو يزير على يديها :خليك ..طبيب ماعندو مايدير
مارية:ولكن..
قاطعها:ششش
بقات كتشوف فيه تانعس تاني..بغات تبعد يديها ولكن كان مزير عليها ..رجعات اللور جارة لخدية لعندها قاضاتها وتكات عياات بزاااف مابقالهاش الجهد وغمضات عنيها دغية داتها عنيها ويديها فيديه

# يتبع بناتيييي اش بان ليكم فهادشي🥺 زغبية هاد مارية🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#112
جا نهار جديد

فبلاصة بعيدة على الفلة
ليل كامل وهي واقفة حدا داك لحيط لي كلو زااج كيطل على بيتووو كتشوف فيه كيف ناعس فوق لباياص ودوك الاجهزة ضايرين بيه …طبيب عطاه 48 ساعة عاد يبان ليهم واش حالتو ستاقرات ولا لا

ليالي كتشوف فيه حابسة دموعها حتى بغات تنسا لماضي وتعيش حياتها وتصلح علاقتها معاه عاد تضرب برصاص وهاهو دابة كيقاوم المووت..ادم لي ديما ضاحك ديما كيدير لخواطر هاهو دابة فوق سرير ..تنهدات :رجع عفاك وولي على خير وغنكون معاك كيف بغيتي انكون مراتك وعمري نخصر خاطرك مابغيتش نخصرك أ ادم

الجدة:بنتي ليل كامل ونتي واقفة سيري رتاحي فدار
هزات راسها بلا:خليني اجدة
الجدة:وليد ماعرفتش فين زاد علم الله اش واقع فحفيدي قالي طبيب غرزولوو وملي فاق من البنج مالقاوهش ماعرفتش اش وقع لييهم ياربييي ما حميهم ياربيي
ليالي:امييين ياربي امييين

فجيهة خرا

ملي غمضات عنيها لبارح ماحلاتهم نعساات مافاقتش كااع وتاهو نعس ما ولاش فااق …

حل عنيه بشوية حاط يديه على راسو كيضروو
فتواني كاع داكشي لي وقع من ول لبارح فاش خرج فصباح حتى لاحدات لبارح رجعو ليه لدماغو مسح على راسو ودور وجهوو كيشوف فيديه لي فيديها شاف فيها كيف ناعسة بهدووء تهز شوية وعنيه عليها قوص حواجبو من الوجع لي شدو فجنبو ..

تحنى لعندها شوية مميل راسو كيشوف فيها كيف كتبان بريئة وهي ناعسة

هز يديه لوجها كيحرك اطراف صبعانو بشوية على خدودها وعنيه كيتساراو على ملاميحهاا وافكار كتديه وأفكار كتجيبو بعد شعرها على وجهاا .وكيزيد يميل راسوو ..ساهيي فيها حتة كيشوف ملاميحها بداو كيتحركو باش اتفيق بقة مراقبها كيتسناها تحل عنيها..تواني وحلات عنيها ..جاو نيشان على عنيه بقات غا كتشوف فيه كتحاول تستوعب وهو فوقها قريب ليها ويديه على خدهااا..احدات لبارح كلهم رجعوو ليها..كتشوف فيه وتاكد راه هدشي حقيقي وهو عايش ..وقريب ليها دابة..حسات بيديه نازلة على خدها بالعرض البطيئ بورشاتها اا وصل لعنقها حرك اطراف صبعانو غا بشوية حتى كتشهق فااااش دور يديه على عنقهااا وزير خانقهااا…قرب تا لودنيها وهو كيدوي عاض على سنانو مامهتامش كاااع انه شوية وايسحق عنقها بين يديه:قلت لك اتمناي كون مت ..واتندمي حيت ماقتلتينيش وماهربتيش لبارح
مارية كتحااول تبعد يديييه مابقاتش قادرة تنفس وجهاا حماار وعنيهاا دمعووو تا لهضرة ماباغاش تخرجلها كيتسمع غا صوت ديالها كتنجه..
كمل كلامو مبعد من ودنيها وتقابل مع وجها كيشوف فيعنيها بكل حقد:ماغاديش نتعامل معاك بضمير امرية .حدرتك ودرت عين ميكة على كاع أفعالك ولكن باش تدخليي فانتقامي وطعنيني فضهري مع عدوياا وزيد تكوني سباب فهداك لي بين لحياة والموت دابة فسبيطار كيموت راه مانسمحش لك ..كنتي ادمري حياة عائلة كاااملة منهم حياة بنتك وحياتك
زاد ضغط عليها كيتفنن فتعديبهاااا تا لون دوجهااا تبدل ولات كتشوف لموت بين عنيهااا هاهو كيوفيي بكلاموو هاهو وجهو تانييي هاهو مارحمهااش وكيلعب دابة بروحهاا بين يديه وعنيه فعنيها ..
نطق بحقد تاني:ها وليد.جديد لي حدرتك منو من اليوم امارية كاين غتطبيق واي حاجة اتجي منيي ماغانتسناكش ترفضيها ولاا تمنعيني منها مشاو دوك ليام
مارية صافي بدات كتحس بقلبها ايوقف وريتهاااا اتنفاااجر صافي غتمووت نزلو دموعها مابقاش ليها الجهد يديها ترخاااو وهي باقي كتشوف فيه..ميل راسو كيشوف كيف جهدها تقادة عاد رخة منها خلاها كتكح وتنفس بالجهد وحاطة يديها على صدرهااا مزيرة على ليزار بقوة لي كانت مخنووقة لهواااا فاش دخل لريتهااا قصحهاااا..تهزااات وهي كتحس بالردة ودوخة ناضت بصعوبة مازل كتكح ونزلات من النموسية نيشان للحمام وسدات عليها وتحنات كترد غا لخوااا ولماا..مع ما واكلة والووو حاسة بمصارنهاا ايخرجوو جلسات فلارض كتلهت وتسترجع انفاسهاا

على برة ناض وهو كيمسح على راسو عاقد غوبااشتوو وكيكح مرة مرة جا فبالو ينشي يفرع عليها داك الحمام ويكمل عليهاا ..دخل للحمام طرف حالتوو من داك الدم ولحالة لي كان فيها بما دافي وخرج لبس عليه بشوية مازال داتو عياانة وتعبانة وراسو كيضروو ..شاف جيهة لحمام مازال سادة عليها وما ناوياش تخرج قرب وضرب لباب برجليه تا قفزات كانت باقة جالسة فلارض وكتلهت فشلانة وطيارة شا.اها بقلة لماكلة والاعصاب وضغط وكان ايخنقها..
وليد رجع ضرب لباب برجليه ودوة وهو عاض على سنانو بصوت ساخط:مازال امارية انتحااسبووو
وخرج من البيت مبلج لباب بساروت ونزل كيوصي لخدامات تا وحدة ما تقرب لداك لبيت ولا تفتح عليها واخة يوقع لي يوقع وخرج من الفلة راكب فطموبييل وكسيراا
مارية خرجات من الحمام متكية على لحيط وجها ولا شاااحب وراسها تقيل عليهااا قلبها مزموت مشات جيهة لباب بغات تحلو لقاتو مبلج تنهداات ومشات تكات فوق النموسية شاداها طيارة

#بناتييي حد هناااا هاهو فاق بعجاجتتو يا لاطيف خليو ارائكن ومناقشاتكم ولايكاتكم واشهاراتكم حيحوووو تانيي باش نتهلا فبناتي كلشي أيتقبل.شنوو وقع لوليد وادم باش تصابو برصاص وولات حالة ادم خطيرة ..وكيف اتكون أيام مارية مع وليد🤦‍♀️🥺🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#113

فالطبيب

غير دخل وشافوه جاي لجيهتهم وقفوو..الحاجة عنقاتو :اولدي خلعتيني علييك ماعارفاش تاشنو واقع ولا شنو بيك
باس ليها على راسا وبعد:ماواقع والو الحاجة كلشي مزيان
الحاجة :كيفاش ما واقع والو وهداك لي كومة لداخل ونت لي قالولي غرزو ليك جنبك حيت تضربتي برصاص كنتي اتمووت وطحتي شي طيحة على صدرك تا وليتي ترد الدم وحنا ماجايبين خبار

وليد قرب لداك الحيط لي من زاج كيشوف فصاحبو :كلشي ايولي مزيان الحاجة دابة مافيا لي يدوي

الحاجة:كيفاش مافيك لي يدوي وحنا يوماين مرعوبين خايفين عليك

شاف فيها ودوة بهدوء:الحاجة ماشي وقت الهضرة
وشاف فليالي لي عنيها دامعين:شنو قال طبيب
ليالي:والو مازال كيتسنة المدة لي حدد لينا باش يشوف واش حالتو ستاقرات ولا لا
هز راسو باه وهو كيشوف فصاحبو ويتفكر اش وقع لقى راسو جامع يديه على شكل لكمة وعاض على سنانوو سمع صوتها
ليالي:ماغايوقع ليه والو ياك
شاف فيها ودوة وهو كيقرب ويحط يديه على كتافها ويطبع قبلة على جبينها:ماخاص يوقع ليه والو اليالي حيت غادي نقتل..
ماكملش كلاموو ..

ليالي حطات راسها على صدرو :شنوو وقع مافهمت والو
وليد:والو هدشي وقع فالخدمة وصافي

وقف عليه طبيب:مشيتي بلا ماتخلينا نديرو ليك فحص وترتاح شوية
وليد:انا بيخير مافيا والو
طبيب:خليني غير نشوف الجرح اجي معايا ضاروري خاص ضرب واحد شوكة
تنهد ومشى تبعو لغرفة الفحح دخل وجلس فوق البياص وحيد جاكطتو وتيشيرت لي لابس ..طبيب فحص ليه الجرح وعقمو و ضرب ليه شوكة..وعطاه واحد الفنيدة يشربها على ود صدرو لي تفرع بداك الطيحة..

الطبيب:الجرح خاصو الراحة وماتحركش بزاف وتعقمو مرة مرة وتبع دواك
هز راسو باه هاد الكلام اصلا ماهاموش دماغوو خدام فحوايج خرين

نزل من فوق البياص وتيشيرت فيدو غيلبسو حتى كيسمع صوتها من موراه عرفها هي بلا مايضور:حياتييي
قرباات وعنقاتو من مور ضهرو لعاري طابعة قبلة تماك :ماتصورش شحال خفت علييك كنت انموت

#تعاليقكن بناتي ها لقصة رجعات🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#التتمة

قرباات وعنقاتو من مور ضهرو لعاري طابعة قبلة تماك :ماتصورش شحال خفت علييك كنت انموت
طبيب خرج وخلاهم بجوج

تنهد ماعندوش دماغ ليها جات قبالتو وعنيها فعينيه :نت بيخير ياك كنت انحماق كون وقعات ليك شي حاجة
هز راسو باه :انا بيخير ماديريش فبالك
نزلات عنيها لصدرو وقوصات حواجبها كانت اتدوي وهي تسكت كتمعن فداك جرحة لي فصدرو بعلامة × حطات يديها عليها:كيف وقع ليك..هدي ضربة مقصودة شكون دار ليك هكا
وليد:قديمة هادي

هزات راسها بلا:ماقديماش عاد.جديدة
وقربات طبعات بوسات خفاف تماك وهي كتدوي:شكون هدا لي تجرأ يدير فيك هكاا
وبقات طالعة بداك البوسات تا وصلات لعنقوو باستو بوسة طويلة وهزات راسها كتشوف فيه عارفاه ما ايقولها والو:المهم انك معايا دابة
بغات تقرب لشفايفو تبوسوو وهو نزل راسو كيكح كحات مقطعين رجعات اللور وهس كتشوف فجنبو لي فيه الفاصمة
عمرات كاس دلما قدامها ومداتو ليه:شرب

خداه منها وشربوو ولبس عليه تشيرت وتجاكيط
تيريزا شدات ليه فيديه شابكة صبعانها مع صبعانو :بابا راه برة
هز راسو باه وخرج هو وياها

لقاو لوكاس واقف هو وشي رجال من المنضمة قرب وسلم عليهم
لوكاس:كيف بقيتي
وليد:انا مزيان
لوكاس:و آدم
وليد تنهد:باقي ماعرفنا والو
تريزا ماهامها والو من غير انه معاها دابة كتلعب ليه فيديه وحاطة راسها على كتافو يموت لي يموت ويعيش لي يعيش ماسوقهاش

كانو رجال المتضمة كيسولوو كيف دازت المداهمة وكيف وقع ليهم حتى تصابوو
لوكاس:المهم انه بيخير وقدر فنفس الوقت يسيطر على الوضع هو ورجال ويقتل تلاتة درؤساء ديال.داك العصابة
بقاو يمدحو فيه وهو ملداخل مايكرهش يتيري فيهم واحد بواحد ..مامسوقينش لهداك لي كيموت لداخل..نساحب من حداهم ومشا وقف مراقب صاحبو وتيريزا مازال لاصقة فيه…مايمكنش دوز ليها هكا بساهل لا وقعات لادم شي حاجة

داز الوقت

عند مارية

كانت متكية فوق النموسية راسها ايتفرع عليها وغير كتوقف دوخة كتشدها وكتبغي طيح قلبها تزمت عليها بالجوع …لمااا مابقاتش قادة تشربو كيزويها
تهزات شويية ونزلات من فوق النموسية كتمشى بصعوبة تا وصلات للباب بدات كدق بشوية ما عندهاش الجهد ..بقات شحال تا فقدات الامل يجي شي حد
بغات ترجع للناموسية وهي تسمع صوت الخدمة:مدام مارية
رجعات عندها:حلي ليا الباب عفاك
الخدامة:مانقدرش السي وليد حدرنا مانحلوش ومانقربوش لعندك سمحيلي انمشي
مارية بدات كددق:غيييير حلييي..حلييي الموصيية حلييي

والو مشات وخلاتها..مارية عضات على شفايفها راجعة للنموسية غير وصلات تكات مغمضة عنيها حاسة براسها كتموت

#تعاليقكن بناتي اش بان لكم فهدشي علمو لبنات راه كنحطوو 🔥مارية مسكينة كتموت🥺🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#114

دازو ساعات طاحت الضلمة

كان فالمنضمة كمل شي وراق كان خاصهم يتسناو كيخصو داك المداهمة لي دارو…كان بامكانو يصيفطوهم ليه ولكن خاص يدرس الاوضاع كيف دايرين يتاكد واش كلشي هو هداك وماوقع تاشي غلاط

وقف وهو كيلبس تجاكيط ديالو
لوكاس:فين غادي

وليد:عيان نمشي نطل على آدم عاد نمشي نرتاح
لوكاس وقف تاهو مقابل معاه:صافي اولدي سير ترتاح
تيريزا نهار كامل وهي معاهم قربات لعندو وعنقاتو وتهزات طبعات قبلة على خدو:رتاح بحالك غدا دابة ندوز عندك لدار صافي احياتي
هز راسو باه:يلاه نخليكم
وخرج مع لباب
داك ساع تيريزا شافت فباباها:مابغيتش تحيدو ليه السم دابة أبابا
لوكاس:علاش
تيريزا:هكاك حتى نزيدو نتأكدو منو
لوكاس:مابقيتش كنفهمك

كان واقف جيهة لباب وسمع كلامها جمع يديه على شكل لكمة وخرج وهو كيتمتم بحقد:ماارية

ركب فطموبيلتو نيشان للطبيب
لقة ليالي متكية على الحيط:ماعندك ماتبقاي ديري هنا لا فاق ايعيطو ليك زيدي نوصلك
هزات راسها بلا:غير خليني باغة نبقة نخاف توقع شي حاجة ومانكونش هنا
ماجاوبهاش شاف فصاحبو لي كتر من خوووه لي عرض حياتو للخطر على قبلووو وضحى بروحووو تنهد وهو كيشوف طبيب جاي وقف حداهم
وليد:مازال ماغيفيق

الطبيب تنهد:باقي ماعرفناش رصاصة حيدناها من دماغ وقع ليه نزيف حاد درنا لي علينا بقة لينا اخر امال فغدا لا فاق راه نجا منها لا مافاقش داك ساع انتوقعو اي حاجة واش يمشي فغيبوبة لمدة مامحدداش ولا يفيق فاي لحضة ولا يموت
وليد كيشوف فيه بجمود من غير ليالي لي صوت شهقاتها مسموع
طبيب:نتمنى غدا يفيق ويولي بيخير

ودخل هو والممرضة يديرو ليه فحص
وليد كتافة بالصمت مايكرهش يدير شي حاجة ولكن ماعندو مايدير تكى على الحيط حاط يديه على صدو وكيكح ليالي قربات لعندو حطات يديها على كتافو ودوات بصوت باكي؛خويا واش نت بيخير
هز راسو باه:انا بيخير
ليالي:خويا عفاااك رد لبال لراسك مابغيتش نفقدكم بجوج نتوما لي بقيتو ليااا
باس ليها على راسها:ماتخافيش لا حتاجيتي شي حاجة هاهما رجال واقفين حدا لباب برا انمشي للدار ونرجع

هزات راسها باه وهي كتشوفو غادي ..خرج وركب فطموبيل وديمارا نيشان للدار

#تعاليقكن بناتيييي مارية كبتاتهاا🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#التتمة

وصل للدار

لقة الحاجة جالسة فالصالة وتسابيح بين يديها
الحاجة:كيف بقة آدم
وليد:باقي ماعرفنا والو
الحاجة:الله يشافيه يارب..تانت خاص ترتاح اولدي باش تقدر توقف على رجليك مازال محتاجينك
وليد مسح على راسو:نارة فين هي
تنهدات:كتبقة فيا داك البنت مسكينة مافاهمة والو.. غي كتسول على داك اللفعة لي حبستي فالبيت ماعرفناش تا علاش بغيت غي نعرف شنو واقع

وليد طالع مع الدروج:ماواقع والو
وصل لبيتها دخل لقة وحدة من الخدمات معاها وهي ناعسة فوق النموسية ..
دار اشارة للخدامة باش تسكت
وقرب لعند نارة لي ناعسة بهدوء تحنى لعندها كيمسح ليها على شعرها بشوية وهو كيشوف فيها قرب طبع قبلة على جبينها يلاه ايبعد وهي تحل عنيها شادة ليه فيديه كتشوف فيه بعويناتها الزورق نايمين همسات ليه:واش جيتي صافي
هز راسو باه:جيت

بتاسمات وهي كتمسح ليه على وجهو ودوز اطراف صبيعاتها على لحيتو وداك الابتسامة الباهتة بنعاس مرسومة على وجها:حسابلي ما اتوليش تجي
بتاسم وهو كيرجع يبوسها على خدها ويقرب يديداتها لفمو وباسها:مانقدش نخليك
كتفات بابتسامة ورجعات تاني نعسات ويديها فيديه بقة شحال كيشوف فيها فتالي تقاد فالوقفة من بعد ماغطاها وخرج من البيت

وتم غادي هاد المرة لجيهة بيتو عند داك القطة المتوحشة لي تماك ولي حسابو معاها كبير

حل لباب بساروت لي فجيبو ودخل
مالقاهاش فوق النموسية خرج للبالكون والو شاف لحمام مسدود عرفها تماك مشا رجع شد لباب ووقف متكي على الحيط كيتسناها..

تواني حتى كتحل لباب وتخرج وقفات شحال كتشوف فيها شوفات دابلين عيانين موزعة شوفاتها كاع عليه..نزلات لجنبو متخاول تقشع الضربة ورجعات تاني كتفحص فملاميحو بشوفات تالفين
هزات فوطة كتمسح فوجها من بعد ماتوضات باش تصلي صلاة لي فاتها بلا تاشي كلمة عارفاه مراقبها نيت ماعندهاش الجهد لي يدوي بقوة جوع والدوخة والضغط ولات غا كترد غا الخوة مصارنها سحقاتهم بلما على لخوة…لوات عليها واحد ليزار كان تماك وفرشات ايزار اخور وبدات كتصلي وهو واقف ماتزحزحش من بلاصتو كيشوف فيها وفدماغو كيدرس هاد الشخصية لي عندها..شخصية شرانية حنينة عنيدة كلشي تجمع فيها
سلات الصلاة ووقفات كتحيد عليها ليزار وطويه غمضات عنيها فاش حسات بيه من موراها شوية حط يديه على خصرها وضغط عليه ودورها لجيهتو مقابل وجهو مع وجهاا حلات عنيها داك ساع فاش حسات بحرارة انفاسو على وجهاا وهي مازال ساكتة حتى كينطق وهو كيزير على خصرهاا وكيشوفها كيف كتوجع من عنيها واخة كتحاول ماتبينش:شحاال من تسجيل صيفتي
عضات على شفايفها وجاوبات بهمس كتحس منو انها كتوجع:جووج

#بناتييي حد هنااااا كيف جاكم هدشي خليو توقعاتكم ماتقراوش وتسكتو واشهاراتكم كلشي كيتقبل 🥺🥺 بغيت راىكم فالاحدات الجايين وشنو ممكن يكون وقع حيت مازل ما توضح والو ومارية وسردار شنو ايوقع بينهم❤🥀🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#115

سلات الصلاة ووقفات كتحيد عليها ليزار وطويه غمضات عنيها فاش حسات بيه من موراها شوية حط يدييه على خصرها وضغط عليه ودورها لجيهتو مقابل وجهو مع وجهاا حلات عنيها داك ساع فاش حسات بحرارة انفاسو على وجهاا وهي مازال ساكتة حتى كينطق وهو كيزير على خصرهاا وكيشوفها كيف كتوجع من عنيها واخة كتحاول ماتبينش :شحاال من تسجيل صيفتي
عضات على شفايفها وجاوبات بهمس كتحس منو انها كتوجع:جووج

وليد ضغط على خصرها بالجهد باش تحل عنيها:لمن
مارية شافت فيه:لوكاس وتيريزا
كيف توقع عض على سنانوو ماكرهش يخنقها بين يديه :عارفة راسك اش درتيييي؟!!..هدشي كامل اتخلصييه بالضوبل من ليوم عتابري راسك ماعندك بنت لي كانت كتشفع ليك معايا من اليوم عندك انااااااا اتلقايني ديما فوجهك
مارية غير ساكتة حط يديه على كتافها كيزير عليها ويحركهاا:لمووت وماغاتلقايهاش معايااا امارية غتمناي كون مت كون قتلتينييي

مارية نزلات راسها مهلووكة وهو كيزيد يكمل عليها فضلات ااصمت اصلا ما عندها ماتفول والجهد باش تدي وتجيب معاه فالهضرة ماكاينش
حتى كيهز ليها راسها باغي يشوف فعنيها باغي يعرف فاش كتفكر سكاتهااا كيزيد يجعرووو هتد الصمت مامناسبهااش كاااع ماجايش معاها
كيدوي وكيشوف فعنيها:شنو دابة امارية جا ااوقت لي هاد جناح لي فرحانة بيهم ومزعمينك نكسرهم باش تبتيييي
مارية بهمس موجع وعيان:قولي ماوقع والو لادم ماماتش
ميل شفايفو بابتسامة ساخرة حتى كتقفز فاش كيزدحها مع الحييط وغوت ليها فوجها:عرفتييي امارية الموووت لي هي الموت وماغاتفكنيش معاك لا مات ادم …
وسط تعبها وآلمها تنهدات براحة ورجعات تاني كتشوف فيه ماعارفاش اش تقول تمتمات:وليييد أن..ا
قاطعها
سكتهاا بكلاموو:شحال من مرة قلت لك ماتلعبيش من مورايااااا خلييك نتي المضلومة وانا الضااالم خلي فيا الحق انااا .
وسكت جامع يديه على شكل لكمة خايف يفوت فيها شي ضربة عياااا صابر ولكن كيغليييييي جمع الفك ديالها بين يديه وزير:بهادشيييي لي درتييي خربتيها علينا كامليييييين حياتك نتي وبنتك فخطاار ماشي غا حياتيييي حسابك معايا لاش خلطتيي كلشيييي لااش

حس براسو ممكن يقتلها فهاد اللحضة دفعها ورجع اللور يطفي لغضب ديالوو فشي حاجة خراااا ولا كيشخشخ لي قدامو ويغوت وهي مراقباه حاطة يديها على قلبها وكتشوف فيه لي يشوفها من لعيد يقول باردة مامسوقاش ولكن داخل ظيالها ماعلم بيه غي الله كمية كبيرة من الندامة وتأنيب الضمير فعلا حسابها معاه لاش خلطات كلشي :المفرووووض نقتللللك انارية نمحيييييك من الوجوووووود اامفروووض نخنقك تا تموتيييي نعدبببك
…خربقتييييي كلشيييييييي …ولكن كنقسم لك بالله امارية لا وقعات شي حاجة لادم ماغانترددش تا دقيقة باش نتبعك ليييييه وندفنك نتي وياه فنفس نهاار …
وقرب تا لوجها :وايلا زاد كبر الموضوع امارية ديري فبالك تانتي اتكوني فالواجهة ماغانعقلش عليييك داك ساع انشركك معاهم اتولي عدوتي فنفس الصف ديالهم
وسكت كيشوف فيها وكينهج وكل:شكا نخربق
وقرب تا لوجها :بهدشي لي درتي وليتي كتر من عدوتي
مارية كتشوف فتيشيرت ديالو تحت تجاكيت خرج فيه الدم ..شوية تكا على الحيط وبدا كيكح كحات خفاف ..بلعات ريقها وقربات لعندو وهمسات ليه:الدم
بغات تحط يديها على الجرح وهو يشد ليها يديها ولواها ليها تا تآوهات بآلم ودوة بصوت متقطع بالكحان:ماتقربييش امارية
بغات تبعد ولكن زير عليها وجرها لعندو ضاربها مع صدرو كيشوف فعنيها همس ليها:بغيت غا نفهمك امارية ونعرف شنو فراسك بغيت غير نعرف شمن نوع دلبشر نتييي
مارية حطات يديها على صدرو ونزلات راسها ضارت بيها دنيا فهاد اللحضة قلبها تزمت كلشي تجمع عليها ضميرها تعبهااا ديال سنينين بنتهاااا راسها وليد باهااا حياتهاا حاسة براسها مرفوعة
وليد كمل كلاموو :هادشي لي فيك ايقتلك نتي لولا امارية ديري فبالك ماكاتنتاقميش مني قد ماكاتنتاقمي من راسك
مسح على راسو وهز ليها راسها لعندو مقابل معاها بغة يدوي وهو يسكت كيشوف فعويناتها دابلين وفداك الشوفة لقاصحة لي فيهم واخة عيانة ومهزومة وفداك اللمعة لي فيهم بحال الدمعة محجرة تماك نسا راسووو تا لقة يديه على خدودها كيحركهم بشوية متناسي داكشي لي كان باغي يقول .
مارية بدورها كتشوف فيه ماعرفاتش علاش جاو فبالها الاحاسيس دلبارح ديال انه يقدر يكون مات وماتعاودش تشوفو وتشوف هاد النضرة من عنيه وتسمع صوتوو وتحس بهاد القرب ديالو ..ماعرفاتش شنو نوع داك الاحساس لي كانت كتحس بيه وهي لي كانت باغاه فوقاش يموت ويتعدب ..وكيفاش قلبها كان كيرجف فاش كانت كتشوفو كيرد الدم وفبالها هداك مفعول السم …هاهو دابة حداها ويديه كيتحسسو خدودها بحنان قوصات حواجبها ونطقات:شنو وقع اوليد
وليد ميل راسو باقي كيشوف فيها دغية شوفاتو تقلبو وعقد حواجبو قرب تاني لوجها ودوة:قولي شنو لي باقي ماوقع فكري فداكشي لي غيوقع من دابة لفوق..اما لي وقع وقاااع امارية وبسبابك

*** بنااااات راه الجزء طوييل مبغاش يتحطلي فكومنت واحد الكمالة غادي نخليها ليكم فكومنت اخر#تتمة
مارية مابقاتش قادرة:صافي براااك حبس عييت
بغة يدوي وهي تحط راسها على صدرو صافي عيات حد هنا وصافي..دفنات راسها فصدرو ونزلو دموعها حارين كتمتم:صافييي براك علياا
تمسكات بيه حاسة بدنيا كدور بيها عنقاتوو بحاليلا كتستنجد بيه وغير كتمتم :براكة علياا
بغة يبعدهاا وهي تزيد تزير عليه بحال شي قطيطة مخشية فيه بغة يدوي وهو يحس بيها ترخات قبل طييح شدهااا جارها لعندو عرفها سخفاات
#يتبع كيف جاكم هدشي🥺🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة
ترخات قبل طييح شدهااا جارها لعندو عرفها سخفاات
تكا على لحيط وهي بين احضانو تنهد ساخط على الوضعية كيتمتم:ماارية..مارية
هزها بالخف نيشان للنموسية وحطها كيفحص فنبض ديالها لقاه ضعيييف وتنفسها تقييل قوص حواجبوو كيرجع يتأكد تا من جسمها كلو كيرجف مافهم والووو حالتها ماشي عادية تزيد شوية يقدر تمشي فيهااا…
هزها بالخف بين يديييه خارج من البيت بحاليلا كيتسابق مع الوقت كاع لاعراض لي عليها ماكايبشروش بالخير بحكم تجربتوو ضومين ديالو خلاه يكون طبيب فشي حالات ويعرف غير من شوفة لواحد شنو بيه …هازها ونازل فدروج ومرة مرة كيشوف فيها وينطق عاض على سنانو:ماشي بهاد بسهوولة امارية
داز من حدا الحاجة لي جمعات الوقفة:شنووو وااااقع
خرج مع لباب نيشان للطموبيل ركبها وركب ومسيرا لسبيطار فين كاين آدم

فالصبيطار

حطوها فوق البياص نيشان للمستعجلات بقة واقف على برة كيمسح على راسوو والافكار كيلعبو فدماغوو وكل شوية يشوف فساعة وطبيب مازال ماخرج من عندها
دازت نص ساعة تقريبا حتى كيخرج طبيب وقف عليه داك ساع:مالها ..شنو عندها

طبيب:المريضة كون زادت شوية كنا انفقدوها عندها نقص فتغدية تقريبا شي تلتيام ماكلات وزوات معدتها بلمااا شي لي خلاها تبقة غير ترد لخوا كان ايوقع التهاب فالمعدة وزيد نفسيتها مريضة وعليها ضغوطات من جسمها لي كلو كيرجف بصعوبة باش قدرنا نخليوها ترخف على يديها لي كانت جامعاها على شكل لكمة .وهي سخفانة وكتردد شي كلام مامفهومش .المريضة خاصها الراحة جسديا ونفسيا اولدي

وليد كيشوف فيه وكييسمع لكلاموو ومقوص حواجبو
الطبيب:درنا ليها المغدي اتفيق من بعد مدة نخليك دابة

ومشا وخلاه واقف كيشوف فلباب..حتى كيشوفهم مخرجينها فلبياص ايحولوها لغرفة عادية
بقة مراقبهم تا دخلوها لواحد الغرفة عاد مشا لجيهتها
الممرضة:تقدر دخل تشوفها

ماشافش تالجيهتها دفع لباب ودخل بقة واقف اونفاص معاها كيشوف فيهاا بهدوء ودماغوو خدام كيفكر..علاش دارت داكشي كامل وخربقات كلشي ملي اتوصل لهاد الحالة وتقرب تموت..لاش كتشعل لعافية وتحرق تا راسها بداك العافية..علاش كتعدب راسها هي لولا علاش كدير شي حاجة وهي ماقاداش بيها

ماحس براسو تا كان حداها ويديه كتلعب فخصلاة شعرها كيتأملها وهي ناعسة ..شوية بدات كتمتم بهممس نزل لمستواها شوية فاش بدات كتهز راسها يمين وشمال حتى توضح ليه كلامها:وليييد..ماتمووتش…ولييد
شد ليها فيديها ونطق:مارية
زيرات ليه على يديه وهي مزال كتمتم وتخربق فلكلام:ولييد ..ناارة…بنتيي..باباااا سمحليي..سمحلييي
حتى كتحل عنيها وهي كتشهق لقاتو غاهو قدامها قريب ليها جراتو وعنقاتوو وففمها غير سميتو:وليييد ماتمشييش ايقتلووكك اولييد
دافنة راسها فصدرووو وكترجف ومغمضة عنيهااا قلبها كيضرب فلمية :ماتمشييش عفاااك ماتمشيييش
مسح ليها على شعرهاا:صافيي تهدنيي هاني معاااك شوفي فيا
كتهز راسها بلا وتزيد تتشبت بيه:ماتمشيييش خليييك عفاااك ماتمشيييش ..بابا ماغايسمحليييش ..انا سباااب انااااا
شوية رتافع صوتهاا كتغوت وتبكييي وتزيييد تدفن راسها فصدرو:اناا سبااااب انا لي انقتل كلشيييييي كلشي ايمووت ياااك اتموووت تابنتيييي ….
وليد كيحتول يبعدها عليه عارفها كتهلوس :مارية فيقيي ماوااقع والوو حلي عنييك شوفي فيا انا معاااك ماارية
كتهز راسها بلااا وتزيد تبكي وتغوت..مد يديه ضغط على واحد الزر دقايق وطبيب والممرضة كانو عندهم بالسيف باش شدوها وضربو ليها واحد المهدئ شوية بشوية ترخااات وفقدات الوعي تاني وقادوها فبلاصتها وهو مازال جالس حداها ويديه فيديها مزيرة عليييه مابغاش ترخيي..دار اشارة ليهم باش يخرجو وبقة هو معاهااا…
تنهد كيشوف فيها ودوة وهو كيمسح جبينها دوك نقيطات ديال لعرق بقوة لغوات:مارية شوفي فين وصلتينا بعنااادك
كيشوف فانه وامة كيبغي يأديها وبأمكانو يأديها ويعدبها مزيان ولكن شي حاجة فلداخل ديالو كتمنعووو يمكن حيت عارف من ورا هاد العناد والشراسة كاينة انسانة وحدا خرااا تنهد وهو كيفكر شنو غيدير معاها مايمكنش يدوزها ليها هكا ساهلة

فجيهة لوخراا

كانت فصالة حتى كتجي عندها الخدامة
الحاجة:هاا شنوو
الخدامة:كيف قلتيلي تصنت عليهم وسمعت داكشي لي ضار بينهم قبل تسخف
الحاجة:دوي شنو سمعتي
الخدامة بدات كتعاود ليها داكشي لي سمعات والحاجة كتقبح فملاميحهااا وتخرج فعنيها :اللفعة السامة كنت عارفة ادير لينا شي موصيبة ..صدقات هي سباب فهدشي لي وقع حفيدي كان ايموت وراجل حفيدي فالانعاش علم الله شنو كاين فداك تسجيلاات ..لا لا هادي ماخاصهااش تبقة معاناااا

وقفات غادة جاية وكتفكر تاعيات ورجعات جلسات:غدا يصبح ويفتااااح ..اللفعة خاص تموت بسمها غا بلاتي

فالطبيب

كان حاط طليفون فودنو غير سمع صوتو دوة وعينيه عليها:داك ااوراق غدا دوزهوملي للطبيب
وقطع وهو كيسوووط
#يتبع ارائكن بناتي🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#116
جا نهار جديد

كان جالس فوق لفوطوي ومرجع راسو اللور ونااعس ..حل عنيه بشوية وميل راسو نيشان ليها كيشوفها باقة ناعسة جمع الوقفة وقرب لعندها كيشوف فيها شحال دخل للحمام لي تماك غسل وجهو يصحصح شوية وخرج من عندها نيشان للشمبر لي حداه ديال آدم لقاها واقفة تماك كتشوف فيه قرب ليها كيشوف فيه تاهو:باقي ماجا تا خبار

ليالي:لا والو طبيب جا فحصو فصباح قالي مايقدر يقول والوو دابة خايفة بزاف اوليد لا توقع ليه شي حاجة
هز راسو بلا :ماعندو مايوقع آدم ماشي هو لي توقع ليه شي حاجة ومايخرجش منها ماشي اول مرة

بتاسمات :كنشك شي مرات هو عز منااا عندك
شاف فيها وتبسم:هو راه خويا ونتوما عائلتي
ليالي:كي بقات مارية

وليد ختافات ابتسامتو:مزيانة
ليالي شافت فيه:كون تصلح الامور بيناتكم اوليد وتنساو الماضي هي تستاهل تعيش مزيان لي داز عليها ماشي ساهل
كتافة بالصمت

ليالي:نمشي نطل عليها ونجي
هز راسو باه ورجع كيشوف فصاحبوو تنهد وداكرتو كترجع باللور

كانو وسط لغابة حدا ديبو فين مجموعين افراد العصابة وداك المنضمة الاجرامية كلشي كان غادي هو هداااك كيغ مخططين واخة صوت رصاص مسموع ولكن متحكمين فالاوضاع والعملية ناجحة…
ولييد طليفونوو نسا مادارش ليه سيلوونص ديرونجااااه بصوونييي ..تكا على واحد الشجرة وسلاح فيديه مخبي من رصاص باش يطفييه ..حتى كيشوف سمية لجسوسة لي دايرها فدار لوكاس يلاه ايطفيه وهو يقرا ميساج جاوب ضروري الموضوع خطير اسي وليد سردار …ورجعات صونات جاوب داك ساع:شواقع
الجاسوسة:قدرت فاخر لحضة نلقة واحد البرية كانت اتوصل للوكاس كان فيها واحد تسجيل ديالك اسي سردار كتعتارف فيه انك نت غير باغي تنتاقم من لوكاس وعلاقة ببنتو تاهي داخلة فالانتقام…هانتاا سمع
وطلقات التسجيل وقرباتو لطيليفوون..غمض عنيييه عاض على سنانو كيسمع للتسجيل وكيف كيهضر وهو سكران وكيعتارف انه غير باغي ينتاقم لموت باااه
آدم :وليييييد تحرررك شكا دير
وليد شاف فيه مقوص حواجبوو ماشي لهااد اادرااجة امارية ترفع فهاد اللحضة كيفاش تجرآت ديرهااااا وشكون من غيرها يقدر يديرهاا
مافيقو غا صوت آدم كيغوووت جاي لجيهتوو:ولييييد بعد ولييييد
وجااا قدامووو مطاكيي عليه رصااصة لي كانت اتجييي فييه
رجع للواقع كيشوف فصاحبوو من زاااج:ماغانسمخش لراسي لا وقعات لك شي حاجة

عند مارية

دخلات لعندها لقات الممرضة كتفحصها وهي غير ساكتة وكتشوف لبعيد…خرجات الممرضة وبقات معاها ليالي
ليالي بتاسمات وقربات لعندها:كيف بقيتي شوية
مارية شافت فيها وبلعات ريقها:الحمد الله شكرا
ليالي:حاولي على راسك تاحاجة ماتستاهل عندك بنت باقة محتاجاك ..ماترخصيش حياتك وولي بيخيرر على قبلك وقبل بنتك تاهي
وشدات ليها فيديها وهي مازال مبتاسمة:ماضعيش حياتك وشبابك على قبل لماضي صافي نسايه انا ندمت بزااف امارية حيت عطيت للماضي داك الاهمية ودفنت راسي وانا حية وحرمت راسي من عائلتي ..ديري بحالي ونساي على قبلك على قبل حياتك وبنتك لي باقة صغيرة عطي فرصة لراسك
وسكتات وكملات:انا ماعرفت قيمة راجلي تافات لفوت كنقول دابة غير يرجع بيخير وندير لي بغة ندمت ملي ماعطيتوش فرصة من اللول
مارية زيرات على ليزاار وبلعات ريقها
ليالي:لا وقعات ليه شي حاجة ماغانسمحش لراسي ولهداك لي كان سباب حيت هو انسان طيب ومايستاهلش ديماا ضاحك ديما كيدير لخاطر
تنهدات :سمحيلي نتي مريضة وانا مصدعاك بالهضرة ولكن دواية بصاح نتي باقة صغيرة عيشي حياتك ونساي لماضي خويا راه واخة تشوفيه هكاك والله تاعندو ضمير وماشي لخاطرو ويدير اي حاجة باش يرضيك وينسيك فداكشي لي وقع
مارية بهمس:كيف بقة آدم؟

ليالي:ماعرفناش طبيب باقي ماقال والو نتمناو ااخير دعي معاه عفااك
مارية كتزيد تزير على ليزار:الله يشافيه ياربي
ليالي:يلاه رتاحيي نخليك دابة
وناضت وخلاتهااا بوحدهاا..مارية عضات على شفايفهااا كتحاول تبقة متبتة حسات بطعم الدم ففمها بكترة ماعضات على شفايفها وتمتمات:ياربي انا شنو درت

على برى

شافو جاي من لبعيد دار ليه اشارة يقرب لعندو:جبتيهم
المحامي:اه كلشي هو هداك فسرية تامة اسي سردار
هز راسو باه كياخد منو لوراق كيتيق فيه مزيان ومن ديما كيتعامل معاه فبحال هادشي :مزيان خليك غا هنا ماتمشي فيين
المحامي:واخة اسيدي

#يتبع بناتي خليو ارائكن❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة
فجيهة خراا

كانت فبيتها حاطة لبيسي قدامهااا ضغطات على واحد الزر وهو يتسمع الصوت تسجييل…بقات كتصنت ليييه وتعاااود..حتى كتسمع الدقان قطعاتو داك ساع كان باهاا دخل لعندها وجلس فوق الفوطوي
بلعات ريقها وهي كتشوف فيه
لوكاس:ضرني راسي بغيت نعرف علاش مابغيتيش نحيدو السم من جسم وليد ونتي لي كنتي دايرة فضيحة عارف شي حاجة فراسك راكي بنتيي

تيريزا رجعات شعرها اللور:ماكاين والو فكرت مزيان قلت خلي نزيد نتأكدو منو وبغيت تانتزوجو نكون ضمنتو
لوكاس وقف وقرب لعندها تا وقف حداها :متأكدة مامخبية عليا والو
هزات راسها بلا:لا ابابا غير هدشي
تحنى وباس ليها راسها:نتي عارفة ماكانخسرش ليك خاطرك واخة تكون هاد الحاجة كتعلق بخدمتي تانتي خاص تكوني دايراني فبالك وماييكونش بينا الاسرار
تيريزا:اه ابابا لا كانت شي حاحة نقولهالك
هز راسو باه وهو كيشوف فلبيسي:شنو هدشيي قليل فين كنشوفك هازة لبيسي
ميل راسو:لاياش كتصنتي
قلبها ولا يضرب فلمية جمعات الوقفة :والوو شي حاجة خاصة بلبنات ابابا ديال كيفاش تكسبي حبيبك
وغمزاتو بتاسم:سعدات سردار كديري عليه هدشي كامل المهم هاني مشيت
باسها وخرج
تنهدات وحيدات داك gps خباتهاا فبلاصة مأمنة :وليد امممم خاص نشوف شغا ندير معااك
وناضت كتلبس وتقاد باغة تشوغو وفبالها ميات فكرة كدور

فنفس لفلة لتحت

كان فالجردة وكيدوي فطليفون:صافيي مزيان من دابة ساعة نتلاقاو تماك نقضي شي غراض
وقطع وهو مبتاسم كريم:ها حنا انشوفو امارية شكون نتي بضبط وشنو مخبية وعلاش وليد كيتحكم فيك كيف بغااا

ركب فطموبيلتو وديمارااا

داز الوقت
نرجعو للطبيب

جات الحاجة تشوف أدم وقفات حدا ليالي كتسولها على حالوو ودوك التفاصيل
الحاجة:الله يرجعو لينا على خير وياخد الحق فلي كان سباب
ليالي:أمييين ياربي انمشي نطل على مارية مسكينة
الحاجة خنزرات:مسكينة واش من نيتك هاديك راه لفعة سامة
ليالي:جدة حشومة عليك ماتزدييش تكملي على االبنت مادارت لينا والو بالعكس خاص نوقفو معاها كنعرفك مرا حقانية
الحاجة:كدافعي عليها وهي لي كانت سباب فهادشي لي واقع لراجلك وتاكان خوك ايموت
ليالي كيفاش
الحاجة بدات كتعاود ليها داكشي قالت ليها لخدامة كلو:فهمتييي دابة راها لفعة وخوك ماغايجيش ويضلمها غير هكاك وباش تهرب من العقاب دارت براسها سخفانة كتبوحط ولكن حفيدي وعارفاه ايعطيها علاياش تقلب علم الله شمن تسجيلات صيفطات للعدووو اللدود ديالو دابة هادي تقدي عليها
ليالي رجعات كتشوف فراجلها كيف باقي فالانعاش مسحات على وجها وقلبات ااظورة غادة كطير لعند مارية:اناااااا غنقتلهااااااا عائلتيي لي خرمت راسي منها باغة تحرمني منها
الحاجة:اجييي لهناااا فين غادة خووك قاد بيها اجيي لهناااا اتفضحيني معااه اجيي

قبل بدقاايق
عند وليد
غادي فلكولوار وكيشوف فلوراق لي فيديه حل لباب ودخل وسد لباب من موراه شافها متكية فوق نموسية هزات راسها وشافت فيه ..قرب لعندها وهو كيشوف فيها بهدوء…وتاهي كتشوف فيه مانزلاتش عنيها كتساينو يقول شي حاجة ولا وقعات شي حاجة ..عارفة بهادشي لي دارت راه جبدات صدااع ..وصداع كبييير حيت لا عرفو حقيقتو ايبغيو يصفيوها ليه ولكاع ناس لي ضايرين بيه من ختو وراجلها وجداه منهم هي وبنتهاااا عاد فهمات هدشييي
جلس حداها ودوة بجمود:اتوقعي امارية بلا صداع بلا مشاكيل حيت فجميع الاحوال اتوقعيي
مارية بلعات ريقهاا كتشوف فيه حط قدامها واحد الورقة بقات كتقراها بعنيها وهو كيدوي:هدا هو الحل الوحيد باش تبقة حياتك ديما مرتابطة بيااا باش يولي عندي الحق فاي حاجة كتخصك ويولي عندي الحق فاي حاجة انديرها معاك ..باش نحدهم ليك مزيااااان حط ليها ستيلو فيديها وزير عليه فوق الورقة:وقعييي
مارية بلعات ريقها جاتها اللقوة هي فهاد اليوماين مابقاتش كيف كانت ولات عايشة مع ضميرهااا لي كانت كتحاول تقتلوووو رجع عليها كلشي دسنين وقواها تلاشات بحاليلا دارو ليها شي غسل لدماغ ولا شي تنويم مغناطيسييي
وليد زاد زير على يديها وقربها فوق الورقة لبلاصة فين خاص توقع وجرها لعندو كتر:وقعييي باش حياتي وحياتك يوليو واحد يانموتو بجوج يانعيشو بجوج هدشي لي بغيتي
ماررية قفزات فاش غوت:وقعيييييييي
عضات على شفايفها وقعاات ويديها فيديه كيرجفوو ورخات ستيلو طاح فوق الورقة .قربها ليه كتر نزل لودنيها وهمس ليها :وليتي مراتي دابة وليتي مارية سردار
كان قلبها كيضرب فلمية وكلامو كيتردد فودنيهااا

#بناتي حد هناا هاااح هاهوما تزوجوو😍 بغيت شي تفاعول زوييين باش نتهلا فبناتي الاحدات جاين ناااااااار🔥مابقيتش نشوف اشاهاراتكم راه كيتقبلو خليو ارائكن فهدشي لي وقع وداكشي لي جاي بغيت مناقشات❤🔥🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#117

عضات على شفايفها وقعاات ويديها فيديه كيرجفوو ورخات ستيلو طاح فوق الورقة .قربها ليه كتر نزل لودنيها وهمس ليها :وليتي مراتي دابة وليتي مارية سردار
كان قلبها كيضرب فلمية وكلامو كيتردد فودنيهاا هزات عنيها وشافت فيه حتى كيقفزو بجوج من الحلة دلباب

دور راسو شاف فهاديك لي داخلة كيشي عجاجة تا وقفات عليهم كتشوف فماارية:جدة عندها الحق نتييي لفعة داخلة لعائلتناا باش دمرييييها الحقد عمى عنيييك لهااااد اادراااجة راجلي فالانعااش بسباااابك

شاف فولييد:هاديييي شنوو باقة كدييير هناااااا اولييييد راجلييي كيموت بسبابها وعرضات حياتك تانت للخطار ومزال جايبها للصبيطاار
شافت فيهاا:خرجيي من حياتناا بأشمن وجه مازال كتشوفييي فيناااا وانا من نيتي كندافع عليييك وكنحاول نتقرب منك

قربات لعندها وجراتها من يديها:نووضيييييي مابغيييتش نشوووفك ولييد مابغيييتش نشوفهااا

وليد وقف وجرها:ليالييي حبسيييي هاد المرض

ليالي رجعات اللور كتغلي وعنيها باقين على مارية:راني عارفة كلشيييي بسبابها كنتي اتموت وبسبابها راجلي فالانعاش حيت صيفطات شي تسجيلات للعدو دياالك هادييي ماخاصش تبقة معانا هادي خااص تصرف معاهاااا وتخرجها من حياتنااا

مارية نترااات سيرو من يديها بالجهد تا سال الدم ونزلات من فوق النموسية بهدوء كتشوف غا فالارض

وتمات غادة حتى كيجرها من دراعها لعندو:فيين غادة
مارية شافت فيه بجمود:عندها الحق مابقة عندي ماندير هنا
ميل راسو فيها مقوص حواجبو بمعنى من نيتك
ليالي كتفكر راجلها كيموت بسبابها كتزيد تعصب جراتها من دراعهاا كتدي وتجيب فيها:شكااااا تسناااي تحركيي وكنقسم لك لا وقعات ليه شي حاجة بيدي انقتلك والله تا نقتللللك
ولييد بصوت حااااد مورك على سنانو وهو كيجر مارية موراه:ليالييي ماتجعرينييش تانتيي ودخلي سوق راسك
ليالي نزلو دموعها:كيفاش دخلي سوق رااسك هداك لي فالانعااش رااه آدم خووووووك وراجلي..وهاد الضربة لي فجنبك بسبابهاااا شنو مازال مخليها كدير هنا وكداافع عليهاا

الحاجة من موراهم:ولدي وليد من لول حدرتك من هاد اللفعة وكتسكتني كنت عارفاها ادير شي موصيبة فينا راه لابقات مازال معانا ادير ماكتر هادي خاصها شي طبيب دلحماااق ولا شي حبس
مارية زيرات ليه على يديه لي شادها بيها ونطقات عاضة على سنانها مصبرة راسها بزز:خليني نمشيي من لهنا ندي بنتي ونمشي عمركم تعاودو تشوفو وجهي مابقيت باغة والو منك بغيت غا نهرب منكم ومن لماضي
دور وجهو شاف فيها :سكتي امارية

الحاجة:بغات تمشي خليها تمشي ولكن بلا بنت ..نارة بنتناا ..ها لباب قدامك تحركي
وليد شاف فليالي وجداه ودوة بصوت خلاهم يبلعو ريقهم ويسكتو:كنضن قلت مادخلوش
وشاف فمارية:ومارية ماعندها فين تمشي مارية بلاصتها معايا
ورجع شاف فيهم:مارية ولات مراتي دابة

#يتبع بناتي خليو أرائكن❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#التتمة

ورجع شاف فيهم:مارية ولات مراتي دابة
بقاو غا كيشوفو فيه مصدومين مامتيقينش شكا يقول..الحاجة حسات بدنيا ضارت بيها:كيفاش مراتك مافهمتش
وليد :شنو لي مامفهومش نفهمك
مسح على راسو ماعندوش مع هاد لبلانات ديال لعيالات :تزوجت بمارية ومن ليوم ولات مراتي واي حاجة كتخصها ماسوقكمش فيها
وشاف فالحاجة:الحاجة مزال كنعاودها مارية بقاي بعيدة عليها
وشاف فليالي بمعنة تانتي:مفهوم

ليالي مسحات وجها بيديها كيرجفو ودوات:وليد واش بغيتي الماضي يتعاااود نسيتي مراتك اللولة اش دارت فينا فرقاتنا وغدرات بينااا ..شنو كتسنى من هادي قولي وزايدها تزوجتي بيها ماغانستحملش اوليد الماضي يتعااود وهاد اامرة ايكوون ابشع هادي اتخرج علينا …ماعرفتش علاش ماكاتعرفش تختار عيالاتك كتجيب لينا غير لي كيدمرووو عائلتنااا

شهقااات فااش هز يديه فوجهاا حبس فاخر لحضة باش مايجمعش معاهاا..جمع يديه لعندوو مورك على ملاميحووو
وليد:مانشوفكش قدامي الياليي تحركييي
كانت مغمضة عنيها كتسنا يجمع معاهااا حلات عنيها دامعين على كلاموو ..الحاجة جراتها:زيدي نخرجو
وشافت فمارية بغات تدوي وهو يقاطعها بصوت حاد:الحااجة

تنهدات وخرجوو وخلاوهم بجوج
مسح على راسو وضار شاف فيها :مازال مافهمتي انك مراتي وماعندك فين تمشي
مارية رجعات اللور :شغا دير بوحدة دمرات لك كلشي ماخفتيش نزيد ندمرك
وليد جرها لعندو زادحها مع صدرو :عارفك ماديريهاش هدا جهدك اماارية
بلعات ريقهاا كتشوف فيه ودوات:كيفاش باقي عايش وانا صيفت تسجيلات شنو وقع
ميل راسو كيقربها ليه كتر تا تخالطات انفاسهم:خفتي عليا
رجعات براسها اللور فاش حسات بشفايفهم ايتلاصقو:شكا دير بعد
زاد جرها :كون ديري عقلك امارية كلشي كان ايكون مزيان ماكناش انوصلو لهادشي شنو فيها كون هاد الضمير لي خدم معطل عندك خدمتيه شحال هدا ياك قلت لك ندير اي حاجة غير باش نسيك فلماضي
بغات تدوي وهو يسكتها ويديه فخصرها كيتحسس فيه بشوية دار ليها تبوريشة:ششش باغة تولي قبيحة ونتي العكس باغة تولي شيطانة ونتي ماعندكش الجهد لهدشي ..
شهقااات فاش ضغط ليها على خصرهااا تا تآوهااات:ندامة ماغاتنفعمش لا وقعات لآدم شي حاجة ولا كبر الموضوع امارية كنقسم ليك ماغانموووت تانديك معايا ما انخليكش مورايااا
وسكت وكمل تاني :خاص….

قطع عليه صوت دقان فلباب رجع اللور:متزال ماسالينا
وشاف فلباب:دخل

كان المحامي:هنا اسيدي
وليد قرب وهز الورقة ومدها ليه:كيف تافقنا هدشي يبقة فسرية تامة
المحامي:كون هاني
دار اشارة باش يخرج..ودار لجهتهااا باش يكمل كلاموو وهي تحل لباب
دخلات وهي مبتاسمة:حياتي سولت عليك قالولب راك هنا مع مارية مريضة
شافت فمارية:ماكنتش عارفة كون جبت الورد . دابة وليتي مزيان
مارية رجعات اللور :اه مزيان دابة
تيريزا قربات وباست وليد من خدو وعنقات دراعو:كونت باغة ندوز معاك نهار
وليد كيشوف فيها وفحراكاتها وكيفاش كتصرف بحاليلا ماواقع والوو خاص تبقة معاه باش يعرف شنو متحت راسها وعلاياش ناوية..حط يديه على خصرها ورجع شعرها اللور كان نازل على وجها:علامن شيفور يجيب لمارية حوايجها ونمشيو للدار مجموعين
هزات راسها باه وهي كتحط راسها على كتافو وتشبك يديها فيديه :واخة احياتي
مارية كتشوف كيف شابكة يديها فيديه وكيف حاط يديه على خصرها عطاتهم بالضهر:دابة نجي مع شيفور غير سيرو نتوما
تعمدات تقولها بالانجلس باش تفهمها تيريزاا
وليد بهدوء فاهم قصدها:كنضن كلامي مفهوم
تيريزا:خليها على راحتها
وليد شاف فتيريزا :عارف راحتها مزيان
تيريزا :كتهتم بيها بزاف
وليد :هي امانة عندي
هزات راسها باه وتحلات لباب كان شيفور وفيديه ساك فيه حوايج مارية خداتو من عندو ودخلات للحمام لبسات عليها ووقفات حدا لمراية كتقاد لحجاب وجها ولا صفر وتحت عنيها زورق تنهدات وهي كتسمع صوت تيريزا من برا:حياتي خاص نحددو موعد لاكط بغيت نتجمع معاك فأقرب وقت
ماررية وقفات كتسناه شغا يقول
وليد:قريب ضاروري مابقاش بزاف نمشيو لدار ونهضرو فهادشي
مارية خرجات وهو يتقاد فالوقفة:يلاه
خرجات سابقاهم وهو موراها وتيريزا لاصقة فييه

#يتبع وجدو راسكم للصدمة فالجزء لي جاي خليو أرائكم❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#118
على برة

ليالي كانت متكية على الحيط عرفات راسها غلطات فاش قالت داك الهضرة لخوها ولكن كيفاش قدر يتزوج بوحدة لعبات من موراه …

هزات راسها فاش شافتهم خنزرات فمارية لي دازت من قدامها تا وقفات كتشوف فأدم من الزاج قربات لعندها وهمسات ليها:كلشي بسبابك
مارية شافت فيها ونزلات راسها وكملات طريقها
ليالي شافت فوليد لي ماشافش تا لجيهتها :خويا بغيت نهضر معاك

كمل طريقو وهو كيدوي:من بعد
وخرج من سبيطار هو وتيريزا لقاها واقفة براا ..شاف فشيفور:هاد الدوة لي فلورقة شريه وجيبو للدار
وركبو فطموبيل ديمارا داك سااع

تيريزا ملي ركبات وهي كل شوية تلمس فيه وتقرب تبوسو على خدو وتكا على كتافووو وهو مخليهااا باغي تايعرف علاباش ناااوية عارف هاد النوع مزيان شنو خاصوو ..

كانت كتحاول ماتشوفش فيهم ولكن تيريزا بحركاتها بزااااف اي واحد ينتابه ..ماجات عنيها غا فاللحضة لي كتبوسو من عنقو وهو سايك ..مدات يديها وحلات شرجم غير شوية وخرجات راسها منو شوية يضرب فيها الريييح
تيريزا دورات وجها:شدي الشرجم ريح ايخربق ليا شعري
مارية تنهدات وشافت فيها ورجعات شافت فالشرجم حلاتو كلووو ورجعات خرجات راسهاا بحاليلا ماسمعات والو.تيريزا خرجات فيها عنيها وشافت فوليد لي كيشوف فطريق مادار تاشي ردة فعل ..رجعات شعرها اللور لي كيحركو الريييح وهي عاضة على سنانهااا تا وصلو للفلة
نزلوو ودخلو للداخل
مارية غير دخلات طلعات للبيت نيشان وهو مراقبها
كانت الخدامة واقفة شاف فيها :وجدي شي حاجة دلماكلة وطلعيها ليها
الخدامة:واخة اسيدي
شاف فتيريزا لي ماعاجبها حاال وباينة كتغلي جا وقتها باش يعرف شنو متحت راسها ميل راسو ومد ليها يديه:اجي
قربات لعندو حاوط خصرها بيديه وجرها لعندوو عارف انه قربوو كياتر فيها وغا شوية دالاهتمام منو يدوبها قرب تا لعنقها وطبع قبلة فشلاتها خلاها ترخة بين يديه كيشي ريشة وهز راسو كيشوف فعنيها لي كيبريو بالفرحة وهمس ليها وعنيه على شفايفها:مالكي
بلعات ريقها لحارارة طلعات معاه وهمسات ليه:بغيت نشوف بيتك
ميل راسو بابتسامة فاهم قصدها وجرها معاه طلعها لبيتو
وليد:هاني راجع

وخرج مشا نيشان لعند مارية باقي ما كمل كلامو معاها
دخل لقاها كتاكل مع كان فيها جووع كلات كلشيي..غير شافتو هزات كاس دلما وشرباتوو وحطات لكاس وهي كتشوف فيه عارفاه باقي ماسالا كلامو دقبيلة عارفاه مزال عندو مايقول ليها
ميل راسو للناموسية شاف نارة ناعسة
قرب ليها وجرها معاه للبالكون

مارية :عارفة مازال عندك ماتقولي
هز راسو باه:كتعجبيني بالذكاء
وليد كيشوف فيها وفداك النضرة لي فعينيها خاصة بيها بحدها واخة مريضة واخة عيانة واخة مهزومة كتبقة نضرتها قوية فكاع الضروف ..قرب لعندها وحط يديه مور ضهرها وجرها لعندو ودوة وعنيه فعنيها:دابة عندي الحق نقيسك امارية وليتي من ممتلكات وليد سردار يعني اي حاجة مسموحة معاك المفروض هاد النهار يكون ديالنا ولكن ماشي مشكل نعوضوه مزال ليام بيناتنا
كيدوي ويحرك يديه مور ضهرهاا
مارية بغات تبعد وهو يتبتها كتر نطقات:واش كيحساب ليك حنا بحال اي جوج عادين اوليد نت راك تزوجتي بوحدة لا علاقة بالزواج تزوجتي بوحدة دمرات لك كلشي ويقدر تموت فاي لحضة بسبابها
تبسم على كلامهاا مراقبها كيف كدوي هز يديه لخدودها لحومر مع الجو باارد حرك اطراف صبعانو بشوية عليهم وعنيه على شفايفها:كنضن قلت لك واخة نمووت امارية ما انخليكش مورايا دخلتي راسك لحساباتي ادن اتحملي النتيجة يا نموتو بجوج يا نعيشو بجوج حيتنا وحدة دابة امارية
مارية بلعات ريقها :كيفاش
قرب تا لودنيها وهمس ليها:نهار يقتلني السم لي مزروع فداتي اتبعيني بهادشي لي درتي خليتيني نفكر فشنو العقاب لي يجي معاك ولي مايخلينيش نخرق راسي معاك فزرعت لك تانتي السم فجسمك دابة ولا مصيرنا واحد امرية عشت اتعيشي مت أتموتي

#بناتي حد هنا خليو أارائككم بغيت مناقشاات ماشي جوج كلمات كيف جاكم وليد فهادي وهديك لي كيتسناه فالبيت شغا يدير معاها…لا كان شي حضور زوين غدا غنحط ونتهلا فبناتي ماكانش تا لنهار الاتنين🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#119

قرب تا لودنيها وهمس ليها:نهار يقتلني السم لي مزروع فداتي اتبعيني بهادشي لي درتي خليتيني نفكر فشنو العقاب لي يجي معاك ولي مايخلينيش نحرق راسي معاك فزرعت لك تانتي السم فجسمك دابة ولا مصيرنا واحد امرية عشت اتعيشي مت أتموتي

هزات راسها فيه مصدومة عنيها ماكاترمشهمش وشافت فيه باغة تقرااا من عنيه واش كيدوي بصاااح ..وليد فهمها غا من شوفاتها كمل كلامو يأكد داكشي لي قال وعنيه فعنيها:من نهار تلاقينا وانا كنحدرك مني وكنقولك راه عقابي خاايب امارية دوزت لك شحال من حاجة ودرت عين ميكة كنقول تنا ضالمها انا تعديت عليها عادي يجي منها هدشي وعطيتك فرصة فين تنتاقمي منييي انااااا ماشي دخلي كلشيي قلت لك قتليني لا كان خاطرك ايبرد ومادرتيهاش وكنت كنعنيها..ولكن فاض لكاس امارية وما عنديش الصبر لي يبقة حاضيك وداير لك فالخواطر وماشي انا لي نعاقبك بالضرب و لا نبقة هادي مني وهدي منك انا عندي ياكحل يا بيض يعني يا نقتلك يا ندير شي حاجة لي تهنيني من صداعك

ميل راسو فيها كيشوف ملاميحها كيف تقلبووو :جربي دابة حالتييي جربي شنو معنى تكوني قريبة من الموت فأي لحضة حسييي بككلامي فاش كنت كنقولك مارية لي فيا كافيني ماتزيديش تكملي عليااا..هانتي دابة دخلتي معايا فالخط دابة واخة تمشي لاخر الدنيا امارية اترجعي لعندي برجليك وتا ايلا مارجعتيش انرجعك بسهولة…وطلبي من الله مايوقع والو شحال هدا رخصت لك حياتي دابة هاهي غلات حيت نهار يتكب السم فداتي كاين لي بضغطة وحدة ايخلي تانتي السم يتكب فداتك

تبسم باستهزاء:شتيي دنيا كيف دايرة خايبة يااك
مارية مقوصة حواجبها وكتسمع لكلامووو

وليد رجع تحنى لعندها وهاد اامرة كبع قبلة طويلة على خدها وبعد:كنت مازال باغي نبقة معاك أمراتي ولكن عندي مايتقضى انرجع ليك من بعد

ورجع اللور مخليها مبلوكة وخرج من لبيييت نيشان لبيتو

حل لباب ودخل وسد موراه لباب لقاها معمرة كااس دلويسكي وكتشجغم منو غير شاغتو بتاسنات وناضت لعندو:جيتي
هز راسو باه وهو كيشوف فيها
حطات لكاس وقربات تا لعندو كتشوف فيه تا حطات يديها على صدرو :بغيتك تعطيني وقتك تاناا ونحس بيك معايا و..
قاطعها فاش جرها لعندو بالجهد تاتضربات فيه وعنيه على شفايفهاا كيشوف فيهم بطريقة مراوغة خلاها دوووب:وقتي هاد النهار كلوو لييك
بلعات ريقها باغاه غا فوقاااش يحط شفايفو على شفايفهاا
وليد قرب تا لشفايفهااا وهي غمضات عنيهااا واجدة همس ليها:ندوش وهاني معاك
ورجع اللور مخليي لحرارة طالعة معاهاااا بدات غا كترمش لعنيها وهي كتشوفو هز فوطة وشي حاجة من حوايجو ودخل لحمام..بدات كتنش على راسها بيديهااا وترجع فشعرها اللور:شنووو هدشي كديير فيااا
وهزات كاسها هبطات علييه:باغااك اوليييد باغااك

#يتبع بناتي خلييو أرائكن ماتقراوش وتسكتو❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#التتمة

كان فالدوش

واقف حدا واحد المجر حلو وجبد واحد اللصقة من بعد ما عقم الجرح وحط فوف الفاصمة عاد دار اللصقة مضاضة للماء كتجمع الجرح مولف بهدشي يا تصاب كتر من هكا…. وخدم رشاس بما دافي محتاااج لييه..ووقف تحتووو وهو مكالي بيديه فلحيييط
وافكار كتديه وأفكار كتجيبوو هدا هو الحل كان خاص يعاقبهااا وحدرها صافي تحمل نتيجة افعالها دابة….تفكر زواجهم …هي دابة ولات ديالو وحاملة اسموو ومصيرها من مصيرووو ولاو مرتابطين ببعضهم بكلشيييي ولات حلالووو بغات ولا كرهات ..ماحس براسو تا كان مبتاسم ماعندها فين تهرب منوو دابة ..

.ختافات داك الابتسامة فاش تفكر هديك لي كتسناه برااا كان كلشي غادي كيف خطط حتى كتدخل ماارية دابة خاص يعاود من اللول تنهد وهو كيتمتم باسمها:مااارية…مارية

سلا تدواش هز فوطة كينشف فداتو وهو كيشوف فلمراية فداك علامة اكس × لي مطراسية فصدرو ضاروري ماكاتخلي ليمارة فاي حاجة

لبس علييه فقط سروال دلكيطمة وخرج للبيت كيقلب عليها بعنييه حتى كيشوفهاا واقفة كتعمر فلكاس غير حسات بيه خرج هبطات على داك الكاس فدقة وشافت فييه وصدرو لعاري لمبودر عضلاتو واضحين وكتافو عرااض وشعرو مبلوول راجع اللور وملاميحو رجولية صافييي كتزييد طيييح

فهاد اللحضة صونا ليه طليفون قرب ليه وهز جاوب داك ساع وعنيه عليها:شنو كاين
الشخص:انا دابة فطريقي باش نتلاقا كريم على قبل المعلومات لي طلب مني على مارية كيف تافقنا انععطيه اامعلومات لي وصيتيني عليهم
وليد:صافي مزيان تا نعيط لك
وقطع

تيريزا قربات تا لعندو كتشوف فيه اتاكلو بعنيهاا صبرها تقادة صافيي حتى كتحط يديها على صدرو لعاري وبدات كتحركهم بوشية فوقو وعنيها فعنيييه بغات تسبق الاحدات تعلات على ريوس صبعانها باش توصل ليها تا تقابلات مع وجهوو وجراتو لعندهااا باغة تبوسوو حتى كيحبسهااا حاط يديه على خصرها:حاس بيك باغة تقوليلي شي حاجة

تنهداات كيلعب ليها على الوتر الحساس:شنو انقول ونت حداياا ماكايبقة مايتقال أوليد

ميل راسو فيها:تيريزا قولي لي عندك
تيريزاا كتحرك يديها على صدروو قربات وحطات شفايفها على صدرو لعرييض وطبعات قبلة طوييلة ورجعات عاوداتهاا فجيهة خرا وهزات راسها

فيه:ماتصورش شنو ممكن يوقع فيا لا ماكنتيش ليااااا
تنهدات بصوت مرتافع :وشننو ممكن ندير باش تكون ليا اي حاجة

وسكتات وهي كتشوف فيه:وصلني تسجيل فيه اعتارفك انك كتنتاقم من بابا ونت معايا على ود الانتقام
وليد بهدوء:ومن بعد

#يتبع أرائكن بناتي❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#120

وليد بهدوء:ومن بعد

تيريزاا مزال كتحرك يديها على صدرو:هدشي كامل حاجة وحدة كتهمني فيه
ميل راسو بمعنى شنو
تيريزا قربات وباستو جنب فمو:نت ….
جرها لعندوو وقرب تا لعنقها وهمس ليها:انا معااك
وكيطبع قبلة تماااك خلاها تفشل ودغية تسخن غمضات عنيها عاضة على شفايفهاا فاش رجع باسها من عنقها بشوية وزاد تالتة وهو طالع مع عنقهاا صافيي مابقاتش قادرة تصبر بدات كتآوه غا من دوك لبوسات فالعنق حتى كيوصل لشفايفهاا دورات يديها موور عنقووو بوساتوو الشرسيين على شفايفهااا حمقوووهاااا تجاوباات معااااه كتبوسوو وفكل شوية كتزيد تجروو لعندهااا..
وكيزيد يكمل عليها بحركات يديه على خصرهااا وكيضغط علييه بالجهد مرة مرة تا كاتاوه وسط فمووو..

ختمات داك البوسة راجعة اللور كتلهت ويديها على صدافات سوميج ديالها حلاتهم كامليين ورماتها فالارض وهو واقف كيشووف فيهااا…بقات بسوتتياان حيداتهم تاهوما ورماتهم فوق سومييج..وعنيها فعنيه كتشوف فيه باغواء..هبطات يديها بالعرض البطييئ على جسمهاا تا لسروال حلات صدافات وحيداتووو بقات بسلييب تبسماااات وحيداتو تاهوو بقااات صولووو عريانة كليااا وكتشوف فيه بجرأة حتى كتقرب لعندو:انا كلي ديالك اولييد

وليد كيشوف فجسمها المتكامل كل حاجة فبلاصتها ..داتها نقية وصافية مافيها تاخبشة بكتررة ماكاتهتممم براسها ..جسم لي يتمناه اي راجل فهاد اللحضة ..ولكن هو راه الهدف ديالو بوحدووو هدشي كامل ماكايهمووش هادي بين يديه دابة كمجرد هدف لا أكتر ..

وليد هز ديه ودفنها وسط شعرها وبدا كيحرك صبعانوو تمتاك بحاليلا كيدير ليها لماصاج غمضات عنيها مستمتعة بدوك لحركات حتى كتشهق فااش زير على شعرهااا وجرها لعندو من شعرها تاتضرباات فيييه بتاسمااات عاجبها لحاال..

قرب لشفايفها ودارهم بين سنانوو وعضها بشوية تا تآوهااات وبدا كيبوسها بهمجية مزير على شعرهاااا كيجرها منو لعندوو كتتر وهي مستمتعة متجااوبة معااااه ..
نزل من شفايفها لعنقهااا وهي هازة راسها اللور وبدا كيبوسها تماااك ويمص مصيصاات خاااف وهي غارسة صبعانها وسط شعرووو كتحس بيه ناازل من عنقها لصدرهااا هنا وركات على شفايفهااا فاش عضهااا من ريوس صدرهاا:آآه وليييد بشوية
رجع طلع لشفايفها وهاد المرة جرها للناموسية ولاحهااا جراتوو من كتاافوو فوقهااا شدات راسو بين يديهاا وهمسات ليه:مستاعدة نسا كلشيي اوليد غير تكون ليا بوحدييي وماتغدرنيش
ولييد وهو كيغطس راسو فعنقهاا:شش ماشيي وقتووو

على براا
كانت نازلة فدروج كتقلب علييه بعنيها خااص تدويي معاااه خلاها مبلوكية ومشااا يلاه ستوعباات ..مالقاتوش كاع لتحت شافت لخدامة:فين هو وليد
الخدامة:فبيتوو
ماخلاتهاش تكمل طلعات بخطوات مزروبين تا وصلات لبيتووو حلات لبااب ودخلات:وليييد
حتة كتبلوووكة من المنضر لي قدامهاا بقات واقفة مصنمة فبلاصتهاااا

#يتبع😨 أتوما خليييو تعليقاتكم مالكم على هاد تسقريم هاهي شافتهم كاع تهنيتو🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

ماخلاتهاش تكمل طلعات بخطوات مزروبين تا وصلات لبيتووو حلات لبااب ودخلات:وليييد
حتة كتبلوووكة من المنضر لي قدامهاا بقات واقفة مصنمة فبلاصتهاااا

وليد لي كان غاطس راسو فعنق تيريزااا هز راسو ملي لباب تحلات وشاف هاديك لي واقفة وباينة على وجها الصدمة …حسات على راسها ورجعات باللور منزلة راسها وخرجات من لبيت من بعد مازدحات لباب من موراهااا

تيريزااا ماهمهااا والوووو هامها غا هدا لي معاها وهاد الحرارة لي شاعلة فيهااا دورات راسو لعندهااا وقربت شفايفها من شفايفو وهمسات ليه:خلييك معاياا هاد نهار دياليييي
وبداات كتبوسووو وهي منزلة يديها من وجهوو على كتافووو تا وصلا للتحت بالضبط للمعلم وهمسات ليييه وسط فموو:بغيتووو اوليييد

وبدات كتماصيه بيديها فوق سروال غير بشوية
ولييد تهز شوية من غوقهااا وهو كينكق:ديااالك
بتاسمات عاضة على شفايفها فاش شافتو حيد داك سروال دلكيطمة ستقبلاتوو وهي حالة رجليهاا وحاطة يديها على كتافوو وكتحس بيه بين فخادهااا غمضات عنيها مستحلية داك الاحساس وهي كتحس بيه كيدخلو بشوية حتى كتسمع صوتوو:كلوو
حلات عنيها وشافت فيه:اه كلووو
وليد متوقعها اصلا عارفها مسرحة…زرب عليها ودخلوو كامل فدقة تا تهزات من بلاصتها وهي كتوح وح:اااااح
ماخلااهش يشد بلاصتوو بدا يديه ويجيبووو بحاليلا كيتسابق مع الوقت
تيريزاا زيرات ليه على كتافووو وصوت آهاتها مسموووع مستمتعة …حتى كتشوف هدشي كيزيد وبدات كتقصح مامحاولش عليهاا همسات لييه:بشوية عفاك آآه وليييد بشويية

همس ليها قداام ودنيهااا:هدشي لي بغيتيي
وعضها متحت ودنيها بشوية ومزال كيحرت كيخرجوو عللى طولتوو ويرجع تاني يدخلو تالاعماااق كيمخد فيها النموسية غا تهز من بلاصتهااا
تيريزا ولات كلها عرقانة قدما مستمتعة قدما كتحس بلتحت ديالها كيوزوز وتسلاااخ كاع قمشاتو من كتافوو تا بدات كتغوت:اااح بشوية ولييييد عفاااك بشوووية وعتينييي
ماجاوبهااش من غير نزل لصدرهاا كيبوس فييه ويمص بالجهد ويختمها بععضااات تا كتغووت..صافي مابقاتش قادرة نزلوو دموعها كتبكيي:وليييد براااكة عفاااك ولييييييد
بدات كضربو على كتافوو وهو ماهواااش هناا
تيريزاا:ولييييييد حبس براااكة حبس

ماا حبس تا حس براسو ايجيبوو خرجوو بزربة كيتخواا على كرشهاا وهي كتلهت ودموع نازليين من عنيهااا…ميل راسو كيشوف فيها تحنى لعندها كبمسح فدموعها:مالكيي
تيريزا مزال كتبكيي :راك وعتيني اولييد تقصحت بزاف تسيفتي علياااا كنتي هو هدااك تا تبدلتي تا من بوساتك تبدلوو
باسها على خدهاا بهدوء ودوة:هدا هو نعاسي اتيريزا
وتكااا حداها ماد يديه للمجر وشعل كارووه كيكمي بهدوء وهي حدااه مزاال كتبكي عمر شي حد دار معاها هكا صدرها ريوس ديالو شوية ويسيلو بالدم وكاع مطبعة جنبها كيضرها بقوة ما ضغط عليه ولتحت شي تانيييي

#يتبع كيف جاكم هدشي🤦‍♀️شرشمها

Leave a comment