Skip links

قصة : حطام جزء 6

 7,329 عدد مشاهداات

🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🔥
#66

داز الوقت
كانو جالسين فالمكتب ديال لوكاس كان كيناقش هو وياه لقضية جديدة لي ايخدمو عليها

وتيريزا مفارقاتهمش ….كتحاول تبروفيطي فالوقت باش تتقرب من وليييد اكثر .. ممتيقاش وقتاش طيحو ويولي ديالهاا فاقرب وقت سيدة غادة وكتلصق
ناض سردار من بلاصتو مخاطب لوكاس : صافي القضية مبقاس ليها بزاف.. .. تانكملو غدا ضوصي انديه معايا..

منين بدا الهضرة محيداتش عيونها عليه فاش شافتو وقف تخطفات تتشوف فباها زعمة شد فيه .
لوكااس : جلس نتعشااو مجموعين فداري اليوم

وليد : مرا خرا
تيريزا مازال كترمق باها بشوفاتهاااا

لوكاس داير ليها خاطرها : هي نتلاقاو غدا

وليد فاهم الفلم: هاد المرة مرحبا بيكم نمشيو للمزراعة عندي نيت نعلم تيريزا تماك ايلا بغات

تيريزا عيونها فضحوها بالفرحة : ااه نجيو علاش لا.. هه ياك ابابا ..
شافت فلوكاس باش يسايرها

لوكاس : يييه نتلاقاو غدا
وليد شاف فساعة: صافي فالعشية نتلاقاو تماك نخليكم دابة
هز تيليفونو وناض خارج .. مفيهش لي يزيد كثر باغي غير يوصل للدار ويرتاح من تعب اليوم كلو باغي ياخد دووش ويريح بالو من هاد النهار ويفكر اش يدير مع مارية قلبات ليه لمزاج معارفش كيف يتصرف معاها وهو شاعل وهي قالت ليه مكتعرف والو تاحد فيهم مغيهبط كواريه هادشي لي بانلو ..

ركب فالسياارة نيشاان للدار
مسافة طرييق حتا كيوصل دخل لقا الحاجة ونارة جالسين حاطين الكوطي وكتعلمها كييف طرز كانو جالسيين بهدووء ومنشاغلين حتا كيسمعوه دخل
الحاجة : على سلامتك اولدي
ولييد : كيف داز نهاركم ..
جلس فوق الكانابي حداهم
الحاجة دوزات يديها على شعر نارة مبتاسمة …… دوزتو مع حفيدتيي .. طلعات كتشبه ليك فاش كنتي صغير تا فالطبع .. تبارك الله هادئة وكتبغي تتعلم شي حاجة جديدة

وليد بتاسم بدون شعور وهو كيشوف فيها مدة كيف كتلعب مامسوقاش بكل براءةوناض : نخليكم
الحاجة :جلس تاكل

وليد : لا بغيت دابة نهبط

طلع لبيتو وسد الباب ورااه كيحيد فالتجاكيط وتبعوو بتيشيرط بقة بصدرو لعاري دوز لابيل مخليه هوط باغلور كيدوي مع أدم باش تاهو غدا يجس للمزرعة هو وليالي يتجمعو كاملين تماك قطع ودااار غادي جاهة الحماام
هز الفوطة داخل للدوش غيسد الباب حتا كيحس بشي حد وراه حاط الموص على عنقو غارسو لداخل وضهرو للصق مع صدرهااا .. نطقات فمسامعو بصوت بارد هامس شراني : ياك قلت ليك غنقتلك اسي سرداار

#بناتي حد هنا التتمة غدا ان شاء الله بأحدات ناارية مع هاد جوج وبعض التغيرات فالقصة والصدماااااااات🔥 لبنات خاث تفيقو معايا شوية وترحع لقصة لتفاعولها لقديم مابغيتش يوقع لي الاحبااااااط توحشت روينة المهم كيف لعادة لا كان شي حضور زوييين انتهلا فبناتي خليهم تعاليقكم زوينين ومرحبا باشهاراتكم
#كنحبكم❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🔥

#67
طلع لبيتو وسد الباب ورااه كيحيد فالتجاكيط وتبعوو بتيشيرط بقة بصدرو لعاري دوز لابيل مخليه هوط باغلور كيدوي مع أدم باش تاهو غدا يجس للمزرعة هو وليالي يتجمعو كاملين تماك قطع ودااار غادي جاهة الحماام
هز الفوطة داخل للدوش غيسد الباب حتا كيحس بشي حد وراه حاط الموص على عنقو غارسو لداخل وضهرو للصق مع صدرهااا .. نطقات فمسامعو بصوت بارد هامس شراني : ياك قلت ليك غنقتلك اسي سرداار
تبسم جنب باستهزااء ومخليها يشوف شكتحاول تصنع محركاتش فييه ولو ذرة خوف .. بقا واقف عاديي .. خلاها تتنوا مع راسها وهي كتعاود هضرتها بطريقة اخرى
ماريا : حياتك بين يدي فهاد اللحظة .. تشاهد على روحك .. هاد المرة مغاديش نتراجع
خلاها كدوي حتا قالت لي بغات وفلحظة وحدى رجع بيها للور هو رااجع وهي من ورا ضهرو كتحاول تبقا على نفس الوضع باش ميفلتش من يديها .. وهي مركزة مع الموص فوق عنقو حتى كتحسو جرها جرة وحدة قداامو اثرها حس بجريحة صغيرة فعنقو مسوقش ليهاا قدر ما رجع كيشووف فمارياا بعيوون نارية لاوي ليها يديها لييي كضرها ومقربها ليه كثر ضهرها ولا عند صدرو ونطق بكلام بارد شعل العافية فمارياا رجعات كارزة على سنانها
وليد : ماشي هاكا غيموت وليد سردار … خاصك معايا طرق اخرى اما الموص مكيخلعش
ماريا كتحاول تفلت يديها منو بعصبية : رخيي مني بغيت غير نبين ليك اني قادرة ناخد روحك فاي لحظة .. ولكن ماشي وقتها مزال خاصك تتعذب
طلق من يديها .. ودوز يدو فوق عنقو كيتحسس ديك الضربة رجع شاف فيدو كان فيها الدم شوية تبسم جنب
رجع كيقرب ليها حاكمها من خصرها ووقف عند ودنيها وهمس : وليت عارف طريقة تفكيرك وعارفك ماشي مكلخا باش تقتليني دابة .. جيني من التالي اماريا اش بغيتي ..
رجعات كتحاول تبعد منو ونطقات : فكرة الزوااج حيدهااا من بالك .. حيت انا مستحييييل ننسا كرهيي ليييك فهمتي واش ضروري نفكرك شحال كنكرهك .. كنكرهك فهمتييي

خلاها كتهضر وتعبر على مدى كرهها ليه مخلات مقالت وهو معلابالووش شعل الما فالجاكوزي ولاحها فيه .. تلاح معاها حاكمها تحتو والما كيتكب عليهم مفزغهم بزووج مارية زيفها تحل وبان شعرها لي طوييل وفازغ بالماا ورمووشها الكتااف كييف عطااتهم ديك القطرات دالماا جمالية بقا ساهي فتقاصيم وجهها مخليها تتنوا تحتو وهي كتقاومو وممخليش ليها منين تنوض : نووض عليا

وليد قرب لوجهها كثر ودواا وعينيه فعينيها نيشان : ملي جيتي تا لعندي مافيها باس ندوشو بجوج
هناا ماريا صافي زادت عصبيتها اضعاف بدات كتعافر معاه باش ينوض فوق منها ولكن والو بحال الجبل مكيتحركش : هادشييي لي كتعرف لييه تعنف وتتقرب مني ولكن والله لا كانت ليك بغات ضربو بلكمة لصدرو دفعها على ضهرها حتى تقصحات فيه و عضات على شفايفها مباغاش تبين قبل مدير خطوة اخرى
دوا فمسامعها بصوت نبرتو كتخلع : هادشي لي كنعرف وهدشي لي غنبقا ندير تا نشوفو شكون فينا غيعيا فالاخير
ماريااا : عمرنييي غنتراجع طول مانتا عاايش وقداميي غنجرب الف طرييقة باش نجيييب اخرتك سمعتيييي

مع اخر كلمة رفعاتها فوجهو مد يدو لفكها مزير عليه بقوة لدرجة غيهرسو بين يدو حييت عصباتو مبقاش كيتحكم فراسو : سمعيييها مزياان ودخليييها لهاد الرااس .. خاصك تعرفيي بليي ماشي انا لي كنتهدد هممم

ماريااا كتشوف فيه بدوك العيون الخوضر وهي كتتحدااه بيهم محناتش راسها بالعكس واقفة ليه حسكة فطريقو : وماشي ماريا لي كتستسلم
وليد رخف عليها بشوية كيبتاسم : وانا عارف دواك اماريا
هبط يدو مع عنقهاا بطريقة خفيفة وهو كيدوزها تا وصل لصدرها كيدوز عليه بطراف صباعو ومقرب وجهو ليها كثر تا ولا نفسو كيضرب فيها حار وهي كارها راسها باغا دفعو ملقاتش كيفاش عينيها حمارو بغات تدوي
حتا كيتفتح عليهم الباب وكدخل الحاجة كتقلب على سرداار كتشوف داك المنظر وكيف قراب لبعضهم

الحاجة : ايييه الالة دايرة لينا فيها الشريفة العفيفة وانا كنقول علاش النهار كامل ونتي لاصقة فيه كيف الحبوبة
ماريا بلعات ريقها بعصبية
وليد دوا بعصبية: الحاجة
الحاجة : اييه اسيدي تا نتا مكبرها ليها عليها السيدة مهازاهاش الارض جايا دير ليا هنا هاد قلة الحيااا وكتلوط برااجل

مارياا : الا كان هادا رااجل فغير ربحي بيه .. الله يطليكم ..

هزات زيفها مدورااه واخا فازك ومشات كتجري لبيتها
هنا دار وليد عند الحاجة ضاير فيها : عمرك تعاوديها و دخلي للبيت بلا دقان وخليك بعيدو من ماريا
شار ليها بعينيه للباب فهماتو ساعتها خرجات وهي كنگر وتتحلف فمارية حتا غتخرجها من هاد الدار .

.. دخلات لبيتها معصبة شافت فيها نارة كييف حوايجها مبلوولين وكيف حالتها ولات نطقات كتسولها : ختي مالكي فازكة ..

مارياا غوتات فوجهها بقسوة : قطعي الحس وسيري تنعسي🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🔥
#68

كااان جالس فبيتو قصاار مع وحدة حاطيين القراعيي والضحك كيتسمع حتال التحت

طالقين الموسيقى بصوت عالييي والدار فيها غير الخدم .. دار لي بغا عارف لوكاس وتيريزا مغيجيوش بكرييي

كرييم حيد ليها الكاس من يديها وطفا الكارو فالطفااية : نووضي كمليي خدمتك احبيبة

نااضت تاهي بلا اعترااض كتعض على شفايفها دفعاتو على الفوطوي وجلسات فوق رجلو كتتعوج علييها ودوز يديها على ذاتو وهو مطلوووق لييها حتا كيتحل عليييهم الباب بالجهد
داخل لووكااس معصب كيشوف فيهم بعيون حمرة : داااير ليا كبااريي فداااري الفااشل

كرييم شافو جمع الضحكة لي كانت من الوذن للوذن .. دفع ديك لي فوقو وناض كيلبس بينوارو

كريم : اشكاين عاود

لوكاس : لا والو غير هاد الشوهة لي داير لينا هنا
كريم : دايرها لراسي
لوكاس شاف فيه شوفات حاديين : جمع عليا هادشييي .. غداا عارض علينا وليد سردار للمزرعة ديالو صبح ناعس عوتانيي ..
دار خارج : تبعنيي للبرا دابااا

كريم ناض واقف مخيخ تبعو لقاه واقف حدا الباب : هاني

لوكااس : ااخر مرة نشووف هادشي فالدار لا تعاودات غتلقا راسك برا مصائبك طلعولي فراسي كبرتي وباقي مباغي دير عقلك .. زاد وخلااه

داز نهار وجا نهار جديد ..

فاقت يديها وعنقها ضارينها نااضت للطواليط كطل فالمراياا لقات عنقها زراق من القجة ديال البارح عضات على شفايفها بالفقايص ولي لقاااتها قدامها رجعات تتهرسها بعصبية وكتغوووت

ماريااا : مغتبقااااش فييييك اسردااار .

وهي كتهرس وتغوت حتا كدق عليها نارة فالباب : ختي ختي مالك . ختي جاوبيني عافاك شنو طرا لييك

ماريا غسلات وجهها وحاولات تبرد راسها باش متبينش ضعفها قدامهم .. خرجات لقات نارة دموعها فعينيها غير شافتها عنقاتها

نارة : ختي نتي لباس يااك

ماريا حركات ليها راسها باه : مطرا والو غير هبطي تفطري هاني جايا
وبعدات منها مشات كتبدل عليها مستقصدة تسيفطها باش دوز الابيل مع كريم .. هزات تيليفونها مدوزة الخط مدة .. حتى جاوبها

ماريا : فينك ..

كريم : صباح الخير .. عاد فقت

ماريا : واش باغي طلع مشروعك؟

كرييم : اييه ولكن ليوم عطلة حيت وليد عارضنا للمزرعة ضروري غتكوني تما نتلاقاو

ماريا كتسمع وعقلها خدام : قدامهم مكاينة هضرة
كريم تنهد كيمسح على شعرو : ندوز دابا
ماريا : تا نشوف شكاين ونسيفط ليك ميسااج
.. قطعو لابييل هبطاات للتحت لقاتهم كيفطرو كانو وليد والحاجة جالسين ونارة

شافتها الحاجة كحلات بالعما : هاهي عاوتانيي الغراب الكحل زارنا

ماريا جلسات فالطبلة بلاما تدوي مع تاحد كتفطر ممسوقاش كانو جلسيين حتا كيدخلو ليالي وادم للدار

وليد اليوم بالعشية غنمشيو للمزرعة مع عائلة لوكاس وغيكونو حتى آدم وليالي وجدو راسكم وناض وااقف كيمسح

ماريا دورات عينيها اذا عندها الوقت فين تلاقا كرييم خلات وليد حتا خرج وناضت مزروبة لبيتها .. الحاجة كانت رادة ليها البال وعرفاتها غتخرج تلاقا داك لي دوات معاه لباارح .. دارت فبالها بلي خاصها تعرف شكون عيطات على الخدامة جات عندها ودوات فودنيها : بقاي هنا حضي الباب فاش تبغي تخرج ديك اللفعة قوليهالي

الخدامة : ماريا الالة
الحاجة : اللفعة شكون غيرها .

اما عند ماريا لي طلعات للبيت وسيفطات ميساج لكريم ” جيي من ورايا دابا نتلاقاو فنفس البلاصة ”
بقات زوج دقايق تا جاوبها ” ربع ساعة ونوصل “

ناضت كتقاد حواجها كتستنا دوز ربع ساعة حتا كتهز صاكهاا فاش كتشوف التيلي كيصوني .. هبطات كتتسلت من الجردة ..
باش ميشوفها حد🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🔥

#69
خرجات ماريا كتتسلت للجردة من الباب اللوراني تأكدات بلي مشافها حد مخلية الحاجة والخدامة حاضين لباب خخخخخ طلعات فالسلوم تا ضربات على سيارة كرييم مكحزها للسور لاحت ليه صاكها

ماريا : شد بلاتي نهبط

خداه من عندها : طارازان ومادارهاش ..كيضحك ..
ماريا جمعات التغوبيشة ببرود وهبطات لعندو : مشينا ؟

كريم عرفها ماشي ديال الضحك من ديما تيتعجب فشخصيتها
ركبو فلوطو نيشان للريسطوو مسافة طرييق ووصلو وقف السيارة وهبطو بزووج

زاد داخل وتبعاتو ..
كريم : هادا هو المحل كيوريها الزوايا وكيشرح ليها .. كي جاك الديكور

ماريا دارت كتشوف وكتبلاني : خاص شي حاجات يتبلو وضروري نديرو شي خصة الوسط ديكوور غتعطيي .. منظر ..

كريم كان كيسمع ليها ومتبع معاها الطريقة باش كتشرح دخلو للمطبخ .. وعطاتو بزاف دالافكار بقا متبعها من عادتو ممسوقش ولكن الطريقة باش كتشرح ليه خلاتو يركز بزز

ماريا : شنو بانليك

كريم : نتي عارفة كثر مني فالمطبخ المغربي

ماريا حركات راسهاا ومشات كتفاهم مع العمال ولي خدامين فالكوزينة عرفات ديبلوماتهم ولقات بلي كلهم مغاربة رتاحت من هاد الناحية رجعات مبتاسمة : المشرووع غينجح ان شاء الله
كرييم : كنتمنيي

ماريا :وقتاش غنديرو الافتتاح بعدا

كريم : باقي مقررت

ماريا : اوا صافي تا ندويو من بعد
كريم : اوك
مارياا : صافي غير نمشيي

كريم حرك ليها راسو ستناي نوصلك ..

داز الوقت

رجعات ماريا للدار كانت العشية .. وهي جالسة فبيتها حتا كتجيي الخداامة كدق فالباب
ماريا : دخول
دخلات الخدامة : لالة موسيو وليد قالي نعلمكم باش تلبسو عليكم شوية غاديين يمشييو للمزرعة ..

ماريا حركات ليها راسها وهي مبردة ..

دارت عند نارة لي كانت تترسم فالوراق وتلون .. لبساتها حواجها ولبسات عليها حوايج طوال مع الحجااب وقفات حدا لمراية كتشوف راسها جات كيوووت مع قدات شوية وجها داكشي خفيف هزات صاكها فيه لي غيخصها مدة تا تجهزو عاد هبطو بزوجات لقاوهم كيتسناوهم

الحاجة واقفة هي ووليد كانو تيتسناوهم : لا كنتي تزيدي تعطلتي
وليد حمحم كيفكرها بلي قالا تعطيها التيقار ورمق مارية بشوفاتو مطلعها ومنزلهاا وفلباسها للمستور كيف جاي مغها هو الحجاب وعاد وجاا لي قليل فين كيشوفها دايرة فيه شي حاجة ..غير داك شوية دلعكر بارد مارو وشوية دلماسكارا زادوها جمال حس براسو طول فشوفة فاش شافت فيه مخنزرة
مد يدو لنارة : اجييي

مشات لعندو فاش طلقات منها ماريا .. اما الحاجة فدوزاتها بجغمة الما بزز وسكتتا سابقاهم لوطو ماباغاش تخسر حفيدها خاص تفكر بالعقل تاتعرف شنو متحت راس ماريا

خرجو كامليين ركبات الحاجة القدام هي ووليد ومارية جلسات للور حدا نارة كتشوف فالزااج مدوراتش وجهها منين ركباات

..🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🔥

#70
مسافة طرييق حتا كيوصلو للمزرعة خرجو من السيارة .. وليد كان هاز التيليفون تيسيفط ال GPS للوكاس باش يعرفو مكان المزرعة بالضبط
نارة شاافت داك الربييع والطبييعة بقات كدور عيونها بفرحة ودارت عند ماريا كتجر فيها : ختيي شفتيي الورد زوين هناا

ماريا شافت فيها وهي ساكتة
حتا كيجي وليد وكيجر نارة معاه هازها فيدو مبتاسم لابتسامتها البريئة : اجي نورييك شي حاجات اخريين

زاد جارها وتبعاتهم الحاجة .. دخلو للداخل ديال الدار …

.. دازت مدة حتا كيوقفو زوج سيارات فنفس الوقت
مفاوتين بشوية الاولى كانت ديال لوكاس وراكبة حداه تيريزا لي كانت لابسة ومقادة معولة ..
والثانية كانت ديال كريم لي جارينو معاهم بزز .. خرجو من الطوموبيلات .. بزوج لوكاس قبل ميدخل شد كريم كيقري فيه : كريم نتمنا تبقة متبت غا هاد النهار
كريم :عاشر مرة غتقولها فهمت .. نتا لي باغينييي نجي معاكم يمكن
.. تيريزا جرات لوكااس : بابا عافاك بلاما دابزو من داباا خويا كريم راه عارف شكا يدير ماتزيدش فيه
لوكااس زاد عاطيه بالضهر وتيريزا خاشية يديها فدراعو .. تبعهم كرييم …

دخلو كيستقبلوهم الخدم لقاو وليد والحاجة ونارة وماريا جالسين فالصالوون

لوكااس تبسم ليهم : جينا فالوقت ولا خليناكم تستناونا

وليد بتاسم مقاد فجلستو : الوقت هو هاداك مرحبا بيكم تفضلو
جلسو لوكاس وتيريزا حدا وليد كيف العادة كيدويو وعنيها اياكلوه ماكنفلتش القصرة فين تقرب منو:حمقاتني المزراعة بزاف نرتاحو ونوضو نتساراو فيها ونبداو تدريبات
وليد:اكيد مرحبا

اما كريم فجلس مقابل مع ماريا لي كانت ممسوقاش حاسة بالملاال ماعندهتش مع هاد الاجواء وزيد محملاتش داك تيريزا لي غير لاصقة فواليد وباينة كيف طايحة فيه للعمااا واخة هو مبرد معاها وكلامو قليل معاها
كريم .. كتبانلو نارة بين وليد وباه عرفهاا ملات عيط عليها
كريم : اجيي اجيي متخافييش
لاحظات مرية البلان بقات كتشوف فيهم

نارة ناضت مخشية فمارياا خايفة ..

كريم : مكنخطفش الدراري الصغار غير اجيي

نارة : ختي كتقولي متمشيش عند لي مكتعرفيش ..

كريم بتاسم ليها وهو كيلاحظ ديك البرائة لي فوجهها شوفاتها كيجيبو فماريا .. ..: اجي نخرجو لبرا عرفتك مليتي ..

نارة دارت عند ماريا : تمشي معانا

ماريا كانت نيت محاملاش هاد المجمع

كريم جمع الوقفة شاد ليها فيديها : نمشييو

.. وليد كان كيدوي مع لوكاس وعنيه عليهم شافهم كيف مراقب شوفات كريم لمارية ..مسح على راسو وهو كيشوف ماريا ناضت وخرجات معاهم دغية ملامح دوجهو تبدلووو

فهاد اللحضة وصل ادم وليالي لي ماحملاش تجي لهناا وتجمع مع وليد وجداها زادو كرهوها فيهم ملي لاحوها لادم وبززو عليها هاد زوااج
ادم شد ليعا فيدها وجرها:هانتي الالة خرجة عائلية بتاسميي ونتي غا مغوبشة
ليالي تنترات منو:لا كانت بحال هاد العائلة بلاش منهااا
ودخلات مخلياه موراها تنهد وتبعها للداخل

فالجردة
بقاو كيدورو وصلو لواحد البلاصة جلسات ماريا وكرييم فوق واحد الكراسا مخليين نارة كتلعب حدااهم .. وهوما كيدويو

كريم : عرفتك كنتي على سبة باغة تنوضي

ماريا : مكيعجبونيش هاد الاجواء
كرييم : كنفكر ناجلو الافتتاح للسيمانة الماجية

ماريا بغات تجاوبو حتا كيسمعو الغواات ديال نارة بالجهد وصوت الكلب كينبح بالجهد

مارياا بلاما تفكر ناضت قافزة من بلاصتها كتقلب على ناارة .. كتباان ليها طاايحة لللارض والكلب قرييب لييها غيتلاح علييهاا مبقالو والو ويعض فيها فهاد اللحضة حسات برحليها فشلو عليهااااا وقلبها ايوقف

#حد هنا بناتييي فهاد الخرجة ايتبدلو بزاف دلحوايج كلشي ايتقلب وايترون.. خليو رايكن وتوقعاتكم ماتقراوش وتسكتووو ..بغيت شي حضوور زوييين باش نتهلا فبناتي تومشت الاجواء لقديمة
#كنحبكم❤🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:71

ماريا : مكيعجبونيش هاد الاجواء
كرييم : كنفكر ناجلو الافتتاح للسيمانة الماجية

ماريا بغات تجاوبو حتا كيسمعو الغواات ديال نارة بالجهد وصوت الكلب كينبح بالجهد

مارياا بلاما تفكر ناضت قافزة من بلاصتها كتقلب على ناارة .. كتباان ليها طاايحة لللارض والكلب قرييب لييها غيتلاح علييهاا مبقالو والو ويعض فيها فهاد اللحضة حسات برجليها فشلو عليهااااا وقلبها ايوقف نارة غتجهل بلبكاا محسات على راسهااا الا حداهاجات بينها وبين لكلب ممهتاماش واش يعضهااا ولالا لعساس جااا كيجري خدااا الكلب اما كريم لتدهشر مشى لعندهمم كانت مكنزة وهي معنقة نارة قرب ليهااا غير جط يدو على كتفهاا حتى طاحت فاقدة وعيها كريم بغا يجرها شي لخلا حجابهااا يطيح ويبان شعرهااا نارة كترجف اما كريم فعالم اخر وهوا كيشوفهاا لاخرين وليد وأدم جااو كيجرييو لعندهم على صوت غوات نارة وليد غير شاف ماريا بين يديه خنزر وعينيه ولاو جمر زير قبصتو على شكل لكمة ونار شعلات فقلبو وهوا كيشوف شعرهاا لباين قدام راجل اخر قرب لعندهم وجروو من قرفادتو.. بعدوو عليهااا بعنف خنزر فيه عاد رجع تحنى لعندهااا كريم لمعجبوش لحال وكيف دفعوو ناض قاصد مارية مرة اخرا حتى كيلقا لوكاس فوجهوو شادوو من يديه جاروو لعندوو وحرك راسو بلا محذروو يتراجع

نارة كتبكييي وتقول غير اسم مارية وليد شاف فيها وكيف ترجف حاول يهدنهاا:متخافيش موقع ليها والوو اجيي معايااا
هز ماريا بين يديه كريم نتر يدو من يد لوكاس بعدم هتمام يلاهةدار بان ليه وليد هز ماريةزفر بعصبية وبعد من المكان مخلي لوكاس متبع ليه العين

وليد بانت ليه الحاجة شار ليها تدي نارة تسكتهاا
كانو عينيهااا عليه وهوا هازهااا صدرها كيطلع ويهبط وراسها كيتحرك بلا مزال متفسر ليها شنو شافت الا ان فكرة وحدة طاحت فبالهااا قرباات لباها لتفك من كريم حتى تسلطات عليه هي تمتمات

تيريزا:بابا ششنو هادشي شووف كفااش خاف عليهاا

لوكاس خايف من بنتو لادير شي تصرف :راه عادي من عائلتوو اي واحد فبلاصتو يدير نفس رد الفعل

تيريزاا:شووف كيف دفع كريم بحال الا هي كتخصوو مخاص حد يقرب ليها

لوكااس بلع ريقوو كان تصرف وليد واصح بلي هاذي كتعني ليه كثر:لا لا مديريش فبالك غير حيت عزيزة عليك وكان خايف تا على بنتهااا
تيريزاا هزات صبعهااا فوجهوو بتهديد:الا كان لفبالي صحيح غندير شي جاجة فراسي السردار غيكون ليااا ابابا ليااا
لوكااس:صافي ماشييي وقتوو شار ليهااا تزيد قدامو تبعاتوو كتغزز فسنانها متحملاتش تشوف بين يديه وحدة اخرا من غيرها هي

عند مارية حطها وليد فووق السرير والخوف باين فعينيه نارة لجات لعندها رغم رفض لحاجة گلسات جنبهاا وليد مرتاحةتاعرفها غير سخفااات عاد شاف فنارة لعيونها حميمرين وشفارها ملاسقين بدميعاتهاا
وليد:مكاين والو متخافيش واخاا
نارة شهقاات ونطقات بصوت باكي:علاش مفاقتش
وليد بتاسم وجرها لعندوو حاضنهااا باس راسهااا ورجع شاف فيها :غير عيانة واحد شوية ترتاح وتفيق وتنزل لعندنا واخا نارة هزات راسها باه وعينيها على مارية لي لون مخطوف منهاا.. وليد:شنوو وقع
نارة:كنت غير هنا وجا ليا لكلب تخلعت بزااف وختي جاات قداموو خفت يعضها.. وليد بقا كيشوف فيها مستغرب بتاسم وهوا متأكد خلف هاذ لقلب لقاسي كاين قلب بيض خاص ليخرجو من ظلام لهوا فيه

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:72

حلات عينيها بلونهم المميز فالسقف غير تفكرااات شنوو وقع ناضت طافجة من بلاصتهااا لقات نارة ناعسة جنبهاا قلباتهاا بخوف وهي كترجف
لاتكون تعضات
مرجعات فيها النفس وتنهدااات برتيااح حتى لقاتها ممقيوس منهاا والوو.. حسات براسها مخنوقة كل ماجا فبالها لمنظر ديال نارة ولكلب قلبهاةتزير عليهاا شافت يمين وشمال فأرجاء الغرفة بان ليها لبالكون ناضت خرجات ليه خدااات نفس طويل كانت محتاجاه وقفات حاطة يديها على البرندة ديال الشرفة حتى كيبان ليها واقف مع شخص وباينة فيه كيوبخو كان العساس لسيطر على لكلب ووليد كيعاتبو وهوا غير حاني راسوو شار ليه يمشييي بيدوو بأمر.. شافت فيه بنظرة سخرية وليد هز راسو وبانت ليييه طول شوفتو فيها وهي كتشوف فيه عاقدة حجبانها قلبات عينيها ورجعات دخلااات وليد تنهد مسح على وجهو بتاسم بتسامة جانبية مصممةيذو جليد هاذ الأنثى لفحياتو…

كانت غادية فالكلوار طويل والحاجة تبعاها.. الحاجة:ليالي كنهظر معاك وقفي
ليالي غادية كثعثر فلباسها مدياهاش فيها.. بتجاه الغرفة لفيها مارية
الحاجة وصلات عليها شداتها من يدها :كنهظر معاك
جراتها لغرفة اخرا وردات لباب باش يتسد الا انه بقاا محلول تنترات منها معصبة..
ليالي بلغوات:اش بغيتو عندي مزال شحال قدني نصبار على ظلمكم ليا غير قولي ليا..

عند مارية دخلات لغرفة بانت ليها نارة ممغطياش ردات عليها لحاف وخرجات وهي فطريقها كتسمع لغوات قربات لغرفة طالقة وذنيها تعرف شنو واقع من وراا هاذ لحيوط

ليالي ودموع فعينيها:شحال قدني نصبر عليكم غير قولو ليا قتل ليا راجلي وحكم عليا بلموت وانا فلحياة ودابا مزوجني واحد بزز مني شحال خاصو يطغى مزال باش تكوني ضددو ومعايا ماشي ضددي

ماريا لعينيهاكيوسعاوو مع كل كلمة كتسمعهاا وتمتمات بغل وحقد…
مارية: تاختك دمرتي ليها حياتها اسردار تاختك..منجاتش من طغيانك

الحاجة هزات يدهاا يلاه غضرب ليالي حتى تمالكات راسهااا..:شنو لمباغاش تفهمي ان داك راجل لباقاةلابسة عليه لكحل وكحل حياتكم وخلاها ظلمة فظلمة ماشي وليد لا راجلك لغدرك خانك وعرفتي معامن مع مرات خوك اه مرات خوك كانت حاملة منو شنو لممفهومش فهادشي انا مفتاخرة بحفيدي و معمرني نكون ضدوو فهمتي ديمة فجنبو هوا دار لعليه ونظف سميتو ونتي غتقلبي هادشي يابزز يا بلخاطر

ليالي كتنهج معصبة:ياربي يموووت ياربي ياربي تاخدو عندك ياربي داك السم لمزروع فذاتو يقتلو ويهنيني منو

هاذ لمرة محسات الا وتصرفيقة جاتها عوجات ليها الحنك طاحت على ركابيهااا كتبكييي …. الحاجة:اشنو كنتي كتسناي كن راجل لقا مرتو حاملة من راجل ختو ااه دوييي شنووو

ليالي:لكنعرف انه قتل الراجل لكنبغي هادشي كذوب فكذوب هوا كان كيبغيني ومستحيل يدير شي حاجة بحال هاذي

قدام لباب كانت واقفة لسانهاا معقود من الهظرة لسمعاتهااا… طالع فالدروج بانت ليه مارية واقفة جنب الغرفة

يتبع

تعاليييقكم بلا اب ولا صل نسهروو مع ماريا وساردار♥️😌🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:73

قدام لباب كانت واقفة لسانهاا معقود من الهظرة لسمعاتهااا… وهادشي لداز على وذنها عقلها كيفصل ويخيط زيربط فالأحداث وليد لكان طالع فالدروج
بانت ليه مارية واقفة جنب الغرفة عقد حجبانو ملي فهم غتكون سمعات لسمعو مارية لسانها تربط وليد بسرعة تخطاهااا ودخل لغرفة… لقا ليالي فالأرض كتبكي وليد:صافي هاذ لموضوع نسايه نتي دابا مع راجلك واش فهمتي نسايه….
ليالي:شنوو لغنسى بلي قتلتي راجلي واناكنشووف مرحمتينيش مسمعتيش ليا طلبتك.. ولاكين نتااا قتلتيه
وليد صعر جرها من يدهااا لعندوو وقفهااا…
وليد:معمرو بغاك واش فهمتي معمرو بغاك الا كان شي حد غيبغيك ويخاف عليك فهوا أدم لوحدوو هنا تسد الموضوع الناس معانا هنا هبطووو

الحاجة جراتها ليدير فيها شي حاجة وخرجاتها قدام لبااب… كانت مارية باقة واقفة خنزرات فيها الحاجة :هادشي لاش كتعرفي اللفعة زادت جارة ليالي لدموعهااا محبسوووش

وليد خرج شافها بغاا يمشي حتى وقفات قداموو
مارية:تا ختك مرحمتيهاش… ولاكين هاذا لنتوقع من واحد بحالك وليد شد على يدهااا مزير عليها
وليد:هادشي مكيعنيكش وبعيد عليك…صبري عندو حد امارية عندو حد
بغات تهظر حط صبعو على شفايفها مسكتهااا نترات ليه يدو من فوق فمهااا وبعدااات مخنزرة كتمسح شفايفهاىمن لمستو لكتعتابرها موسخة بنسبة ليها ورجعات لغرفة…

فالحديقة كان واقف هاز بندقية عصرية بين يديه ونظاظر شفافين للحماية فعينيه كيوصوب على صحون حمراء فالسمااا كتطلق بأمر منوو حتى كملهم كاملين وتريزا حداه غالطير من الفرحة ومرة مرة تشوف فلوكاس… غير سالا وليد…حيد نظارات وشاف بتجاه تريزاا

وليد:أجي تجربي… قربات ليه ملهوفة مد ليها نظارااات اخرييين ومد لبندقية ليها تعمداات تشدهااا بطريقة خاطئة وليد بتاسم بسخرية من غبائهااا وقرب ليهااا مسايرة وعاطيهااا لبغاات.. وليد:من الأحسن تكون جنب كتفك باش تحكمي فالطلقة كثر… تريزاا رجعات بلوور مسلقة ظهرهاا مع صدرر متعند الثييروو وشعرها حركاتوو كتقيس ليه وجهووو مؤخرتها ملسقاها مع حجروو كل حركة من حركاتها محركوو فيه والووو زاد قربليها يديه شاد معاهاا البندقية كيقادهااا ليهااا… شار لگارد يطلق وبدات كضرب مزگلااات تاوحدة.. ضحكات فرحانة وليد قربىلوذنها وهمس بصوت بورشهااا

وليد:معلمة

كانت واقفة فالشرفة وعينيهااا عليهم من اول المسرحية مربعة يديهااا عاقدة حجبانهاا بان ليها كريم كالس مبعد عليهم رجعات لبيت.. قدات شالهاا كانت نارة فاقت وهبطات هي وياه

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

تتمة

كانت واقفة فالشرفة وعينيهااا عليهم من اول المسرحية مربعة يديهااا عاقدة حجبانهاا بان ليها كريم كالس مبعد عليهم رجعات لبيت.. قدات شالهاا كانت نارة فاقت وهبطات هي وياهاا وگلسو فين گالس كريم…

كريم تقاد فگلستوو… :بخييير
مارية هزات راسها باه وعينيها مرة مرة على وليد وتيريزا لباقي كيوريهااا شنووو الديير
كريم:مقلتيش ليا اش باليك ناجلو الافتتاح للسيمانة الماجية … ماريا نطقات بجدية :لا حسن يكون فأقرب وقت هادشي الا باغي هاذ لمشروع يبدا من أصلوو…

كريم:اه أكيد اوا لبان ليك… ونتي شنو غديري فهاذ لخدمة ونتي مبعدة عليها

مارية:هادشي عندي انخدم كولشي من الدار… كريم واش كتخافي من السردار تال هاذ الدرجة
مارية خنزرات فيه :هادشي مكيعنيكش

كريم:ولاكين نتي هادشي لغنقول ليك غيكون كيعنيك وبزاف…. مارية :شنو هادشي… كريم:هاذ وليد لقدام بظغطة زر يقدر يمووت حياتو حبل راشي واخص غير ليقطعو..

مارية بدون متبين لييه.. : مفهمتش… شنو كتقصد.. كريم:علما سمعت لواليد كيقول بلي زارعين ليه شي سم… فجسدو وكيتسناو منو غلطة وحدة يصفيوها ليييه…
مارية شافت فوليد ورجعات شافت فيه وعقلها كيخطط…

#حد هنا بناتييي كلشي تقلب وترون..واش لحقيقة لعرفات مارية وسر لتكشف اشفع لوليد ومدار فيها والا غيكون سبيل لتحقيق انتقامها
خليو رايكن وتوقعاتكم ماتقراوش وتسكتووو ..بغيت شي حضوور زوييين باش نتهلا فبناتي
#كنحبكم❤️🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء :74

مارية بدون متبين لييه.. : مفهمتش… شنو كتقصد.. كريم:علما سمعت لواليد كيقول بلي زارعين ليه شي سم… فجسدو وكيتسناو منو غلطة وحدة يصفيوها ليييه…
مارية شافت فوليد ورجعات شافت فيه وعقلها كيخطط… مارية:شنو طبيعة خدمتو باش يكون هاذ الإحتياط منو كريم رجع تقااد فگلستوو مستغرب من سؤالها:زعما معرفاش خدمتو وهوا من عائلتك.. مارية توترات:لا ماشي هكاك غير مقريباش منو بزااف…

وليد لكان مشغول بتعليم تريزا غير دار بانت ليه حدا كريم زير على يد تيريزا لكانت فوق البندقية حتى نترات يدهااا بالم.. :ولييد قسحتيني.. وليد شاف فيهاا.. وخلا ليها البندقية وتمشااا فجيهتهم…كان كريم كيحاول يهظر مع نارة ولممتعوداش علييه… تاوقف عليهم وليد:نارة اجي معاياا.. نارة ناضت لعندوو وخداها من يدهاا شاف جيهت مارية ونطق مورك على الحروف :تانتي
مارية تأفأفاات وناضت معاهم مخلين كريم مخنزر اما واحد تيريزااا العافية شعلات فيهااا وحفرات لأرض بكعبها وهي كتخبط برجليها.. مغددة..

تمشاو شحال فطريق كلها خضرة والورد والياسمين فكل بلاصة… ونارة عجبهاا الحال من المنظر حتى وصلوو لواحد المرجووحة حديدية… يلاه كملوهاا الرجال فيكساوهاا فالأرض وليد: مقادة
جاوبه باه ومشاااو.. وليد:نارة تجربيهاا
نارة هزات راسها بلهفة عاجباهاا :ااه بغيت.. هزها بين يديه وحطهاا وبداا كيدفع بيهااا وصوت ضحكتها كتعلى عاجبهااا لحال وفرحانة… مارية شافت فيها كيف فرحانة عيونها ضاحكين ضحكة نارة خلاتها تبتاسم بدون شعور مارية ونطقات :ندفعك انا .. وليد حبس نارة وشافو فيهااا بزوج مستغربين نارة بلهفة جوباتهااا باه… وقربات وليد بعد متكيي على.. الحديد ديال المرجوحة مربع يديه وكيشوف فيهم..

مارية بدات كدفع فيهااا أحساس فشكل تحرك داخلها أكتشوف جزء منهاا… كانت غتوقع ليها شي حاج سدات عينيهااا كتحاول تنفض داك المنظر من راسهااا … قلبهااا بدااا كيضرب مع كل ضحكة لنارة… بتاسماات وهي كتزيد تدفع فيهااا.. بتسامة لخلات السردار يسهى فيهاا… نارة وقفات المرجووحة وناضت منهااا لعند مارية شادهااا من يدهاا.. نارة:اجي تانتي اختي جربيها راه زوينة… مارية:لا بلاش غير طلعي نتي نارة بألحاح:زوينة غتعجبك اختي…. وليد :ديري ليها خاطرهاا… نارة:اه اه عافااك اجيي مارية خنزراات فيه وطلعاات…. :نارة دفعيني غير بشوية.. نارة:واخة اختيي

نارة يلاه غدفعها تا شد ليها وليد يدهاا وشار لراسوو بلي هوا لغيدفعهااا نارة بعدات… مخليا ليه المجال يجي بلاصتهاا…

يتبع

بنياتي تعاليييقكم بلا اب وصل يلاااه ❤️😌🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:75

نارة يلاه غدفعها تا شد ليها وليد يدهاا وشار ليهااا براسوو بلي هوا لغيدفعهااا نارة بعدات… مخليا ليه المجال يجي بلاصتهاا…
مارية لكانت بدات كتمرجح بشوية حتى حسات بيديه على سلاسل المرجوحة.. رجع بيهااا لوور مارية:اصبااار لا لا…
وطلقهاا كترفع لسمااا وهي مزيرة خاية الطييح :نارة كضحك امامارية كتمشييي وتجيي… حابسة راسها بزز متغوتش..
فلحظة طلقاات يديهاا.. محسات الا لقات راسهاا فووق الأرض طايحة.. ورجلها من تحتهاا.. نارة:ختيي.. مشات بجرى لعندهااا وليد لحابس الضحكة بزز هزات فيه عينيهااا مخنزرة نظراتهاا كون كانو قرطااس كون ختارقووه… وضحكة باينة على وجهوو… نارة:ختي تقصحتيي مارية بعصبية :غير بعديي

ساست يدهااا من الترااب بغاات التنووض حتى حسات برجلهاا ملوية تأوهات بألم ورجعات گلسات مقدراش توقف هنا وليد قرب لييهااا… رمقاتوو بحقد..وحاولات تنوض مرة اخرى كان كعبها تلوى ليهاا .. وليد خدا رجلهاا مارية بغات تنترها وزير ليها عليهاا كيفحصها وليد:تلوى… نطقات من بين سنانهاا:كاع المصايب لفحياتي منك لله ياخد فيك لحق… وليد بغاا يهزهااا بين يدييه تنترات مبغاااش ولاكينةمعامن هي هزهااا كتفركل بزز منهااا وتم غادي بيهااا ونارة تبعااه…

كانت واقفة غارسة ضفارهااا فراحة يدهاا تا جرحاتهااا ودم نزل منهم…عينيها كيبان فيهم حقد كبير… ونار لغيرة شعلات فقلبهااا…

داز من حداهم.. لوكاس:ياك مكاين باس وليد:غير طاحت… مارية:طيحني واحد الثور…. كريم:نتي بخير… مخلاهاش تجاوبوو وضرب فيه وداااز.. الحاجة مخنزرة فيهم
الحاجة:كتقلب غير على فرصة فين تلسق هاذ اللفعة… باغا غير منينةالدووز ليهااا طلع بيهااا لبيت حطها فووق السرير… مشى لحمام بداا كيقلب فعلبة الأسعافاات الأولية.. كانت متأكد غيلقاا ليبغااا.. هز شاسي… قطعهاا جبد منهاا بوند فالزرق.. ومرهم خدااه… ورجع لعندهاا.. كانت كتمااسيي… رجلهاا بيدهاا لدغيا ولات زرقة.. ونارة جنبهاا كلس قدامهاا وجبد رجلهاا عندوو… بغات تنترهاا حكمهااا مزيااان مارية:غير بعد ارالي انا غندهن…وليد:هدااي.. مارية مغددة منوو حل لكريم.. وعصر شوية فوق الزروقية و بداا كيمااسييي ليهاا بييدوو.. سدات عينيهاا… متألمة…. عيات صابرة وهوا كيضغط عليهااا..قصحهااا شي لخلاهااا تصرخ بألم… مارية :ااه وليد بشوية

يتبع
ليووم يكويهااا🤦‍♀️🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:76

وليد حل لكريم.. وعصر شوية فوق الزروقية و بداا كيمااسييي ليهاا بييدوو.. سدات عينيهاا… متألمة…. عيات صابرة وهوا كيضغط عليهااا..قصحهااا شي لخلاهااا تصرخ بألم… مارية :ااه وليد بشوية… وليد طلع فيها راسوو كانت سادة عينيهااا وعاضة على شفايفهاا… مزيرة بيديهااا على ليزاار… ديال السرير مخسرة وجهااا من الألم..بلع ريقوو وتفاحة أدم تحركاات فنحروو بخشونة من منظرها نفض الأفكار لجاات فبالوو كمل ليها ودار ليهااا لبووند.. حلات عويناتها مهربة رجلهاا منوو.. نارة :ختي تقسحتي بزااف… مارية:لا غير شوية متخافيش (شافت فوليد) ممكن ليك تمشييي مغتسناش مني نشكرك يااك وليد خنزر فيها وناااض..

لتحت كانت مع لوكاس كتغوت ضراتو فراسوو وهي فنفس السيرة وليد وغيرتهاا عليه تيريزا:شووف ليوم قبل من غجا فتح سير زواجو بيا مغنتسناش كثر من هاكاا… لوكاس :تهدني تانرجعو وانا غنهظر معاه شنو فيها الا هزها راه كتبقى من عائلتووو ولبنت طاحت.. تيريزا:ماشي شغلي واش فهمتي ليووم هظر معاه لوكاس تنهد.. لوكاس:واخا غير تهدنييي…

فليل تجمعو على طبلة العشاااا.. منغير وليد ومارية… تيريزاا لفيها مامهنيهاا… غير كتقلب عليه بعينيهااا

عند مارية گالسة ممدة رجلهااا.. بجيك لبوند زرقة وتحت رجلها مخدة… مربعة تأففات… مارية :مغنبقاش انا هنااا اوفف

وقفااات غير حطاات رجلها على الأرض بحال الا ضربها الضو…كانت غاالطيح تشدهااا بين يديه حلات عينييهااا فوجهوو وتخنزيرتوو بعداات منووو وتمشاات وهي كتعرج مقدراش تحط گدمهااا على الأرض… وليد غير كيشوف فيها وضحك من عنادهااا قرب ليها جرها من يدهااا مدورهااا لعندوو ومقربهااا ليييه…

كانت طالعة فالدرووج كتقلب عليه بعينيهاا وكل تفكيرهااا فحاجة وحدة وصلات لكلوار لطويل وبيبان الغرف مصافين فيه بدات غادية وكتقلب وحتى وقفااات حدااا غرفة موسعة عينيهاا ومزيرة على قبضتهاااا…شافتهم كانو قراب من بعضهم… مكيفصل اجسادهم والو وليد كان حاكم مارية بيجيه بجووج وهي كتنتر منوو هز راسووو بانت ليه تريزااا وحالتهااا طلق من مارية تيريزا الدموع تجمعوو فعينييهااا وهبطات كتجري…
مارية:طلق مني ومتعاودش تقيسني واش فهمتييي
وليد خرج بدون كيجاوبهاا مخليهااا كتغدد…

داااز لعشااا فجو مكهرب.. الكل ساكت وتيريزااا عينيهااا على مارية… مكرهاتش تنوض ليهااا غير سالا لعشا وليد طلب يشربو قهوة مجموعيين.. وهوما گالسين وليد لكان جنب لحاجة همس فوذنهااا شافت فيه الحاجة متأكد هز راسوو باه

يتبع

علاش ناوي السردار زعماا🤔🔥تتمة 🔥

سالا لعشا وليد طلب يشربو قهوة مجموعيين.. وهوما گالسين وليد لكان جنب لحاجة همس فوذنهااا شافت فيه الحاجة متأكد هز راسوو باه الحاجة نحنحات :اوا اسي لوكاس مغنبقاو ش نأجلو فالأمر كثر من لقياس… لوكاس:خيير…. الحاجة كاين غير لخيير… نشاء الله بغيت بنتك تريزاا عروسة حفيدي
تيريزا بحال الا تكب عليها سطل جلما بارد ممتيقاااش شنووو سمعاات كتضحك وترجع تجمعهاااا… وليد كيشوف فيها وفلوكاس لكان مبتاسم لوكاس :الا توالمو منقول غير لله يكمل بلخير الحاجة:غيتوالموو انشاء لله

نارة كانت بيناتهم وكتدور راسها هنا وهنااا مفهمااات والووو ناااضت طلعات لبيييت عند مارية لقاتهااا كتمااسييي
فرجلهااا نارة:ختي باقااا كضرك مارية:لا غسلتي سنيناتك نارة:اه نعسوو اختي النعس حدااك مارية:واخااا قربييي قربات تخشاات فيهااا بداات كتردد كلام الحاجة بدون فهم منهااا… :بغيت بنتكم عروسة لحفيديي.. بغيت بنتكم…
مارية نتبهات لهظرتهاا:شنو كتقولييي نتي.. نارة:هادشي قالتو لحاحة لتحت لبابات ديك لبنت… مارية بدااات كدور الهظرة فراسهااا وتحلل فيهااا مارية:غتازوج اسي سردار ايه واخا مزيان….

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء :77

داز نهار على رجوعهم من المزرعة

عند ليالي وآدم من داك النهار وهي غير ساكتة لدرجة كيحاول يستافزها ادم بأفعالوو ومكتهظرش معاه كانت فالجردة كترسم دخل وقف طموبيلتوو بانت ليييه بتاسم وقرب ليهااا وقف وراهاا وهي مداتهاااش فيييه…. غير قرب وضاااحت لييييه الرسمة كانت صورة راجلها الأول أدم عينيه ولاو حمرين ونارة الغيرة شعلااات فقلبوو محس عغلى راسو الا دافع الوحة برجلووو مطيحهااا حتى قفواات ليالي من سهوتهاااا…

عند مارية
..كانت فلبيت حيدااات لابوند من رجلهااا…

وبداات كتحرك فيهااا وقفاات كتعفط على قدمهااا الألم كاان خفيف… تمشات لبالكون بان ليها وليد هابط من طموبيلتوو و خنزراات ونزلااات لعندوو سولات لخدم على لمكان ديالوو كان فالمكتب حلاات لباب عليييه… ودخلاات

وليد هز راسو منبعد مكان غاطس راسوو فلورااق… رجع مقاد فگلستوو كيشوف فيهااا… مارية:يمكن وصل لوقت لنرجعو فيه انا ونارة لمغرب… مبقا عندنا منديرو هنا…وليد ببرود:لمعنى…. مارية :خاص انا ونارة نرجعو لمغرب اصلا مولفناش هنااا وليد هظري على راسك ماشي على بنتي…

مارية:هاذيك راه بنتي انا واش فهمتي معندك فيها تاحق… وليد بتاسم بسخرية :كنظن هي ختك اولاا… هاذ لهظرة منبغيهاش التعاود ممكن تفضليي … مارية تعصبات وجها وولاا حمر:هاذيك بنتي ختس نتا مكيهمكش وليد وقف وقرب ليهااا
:غالطة كيهمنييي وبزااف هاذيك راه بنتي بغيتي ولا كرهتي

كانت هابطة فالدرووج كتقلب على مارية حتى كتسمع صوت لغواات كن المكتب قرباات ليه كيبان ليها وليد ومارية واقفين وأصواتهم عالية..

وليد:فهمييي بلي نارة بنتي انا راه باها و بلاصتها حدايااا ماشي مع أم موهماهاا بلي هي ختهااا…. مارية بنفس نبرة صوتوو:اناماهاا الا كرهتهاااا فراه بسبابك فهمتييي بسبابك نتااا ارة بنتي انا مهاااا اناااا….

نارة بدات كترجع بلوور عقلهااا صغيور كيحاول يفهم وجوج كلمات فباهااا انا باهااا انا مهااا بدون انتباه منهااا خرجات فواحد لڤاز تاطااح وليد غير سمع صوت خرج شافها طايحة ومارية تبعاتوو بغاا يقرب ليهااا وناضت هاربة من المكان ككل…

حد هنا بناتييي كلشي تقلب وترون.. نارة عرفات شنو غيكون رد فعل هاذ لبنيتة البريئة…. وقصة ليالي وادم واش غتاخد منحنى جديد ولا غيبقاو فنفس النقطة؟؟؟
خليو رايكن وتوقعاتكم ماتقراوش وتسكتووو ..بغيت شي حضوور زوييين باش نتهلا فبناتي
#كنحبكم❤️🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:78

نارة بدات كترجع بلوور عقلهااا صغيور كيحاول يفهم لسمعااتوو وجوج كلمات كيتعاودوو فبالهاا انا باهااا انا مهااا بدون انتباه منهااا خرجات فواحد لڤاز تاطااح وليد غير سمع صوت خرج شافها طايحة ومارية تبعاتوو تصدموو من وجودهااا.. شافو فبعضهم مارية رجعات شافت فيها
بغاات تقرب ليهااا وناضت هاربة من المكان ككل… مارية:كولشي نتا سباب فسه لله ياخد فيك الحق ضرب فيها وداز تابع نارة وهي تبعااتووو كيقلبوو عليهااا

ليالي كانت كتشوف فلوحة كيف طايحة وعينيهااا الدموع محجرين فيهم… دارت لعندوو وضربات على صدروو حت تدفع.. وهزات كاس زجازي كانت كتغسل فيه فرشاة الرسم ولاحتو تهرس وغوتات فوجهوو.. ليالي:باشمن حق كدير هاكاا واش عارف ببي هاذ لوحدة لراجل لكنبغيي…
خنزراات فيه و نزلاااات بغات تهزا حتى جرهااا من ذراعهااا نترهااا لجيهتوو وعينيه حمرين نارة لغيرة شاعلة فقلبوو نطق ومنبين سنانووو
أدم:براكة براكة صبرت عليك كثر من لقياس واش مكتفهميش ولا دايرة راسكم مكتفهميش دويي هاذااا لكتهظري عليه وعايشة على أطلالو مجرد واحد مكبوت غدرك مع مراات خووك امتى غدخليها لراسك عمرو مبغااك ليالي كتنتر منوو:براكة صافي براكة لا هوا مدار والوو براكة كنترجاك متقوول والوو براكة….. أدم حرك راسوو بنفي:لا ماشي براكة خاصك تسمعي وتفهمي هاذا لي لبستي لكحل على قبلووو طول حياتك ودفنتي راسك ونتي فالحياة وكرهتي خوك ودنيا كان عايش ففراش خوك مع مراا اخراا من غيرك ليالي كترعد كتحاول تجنب متسمعش كلامو لكيزيد يسم بدنهاا :ششش سكت صافي سكت سكت سكت
بقات كتردد لكلمة وهي كتنزل حتى طاحت على ركابيهاا قدااموو أدم نزل لمستوى ديالها:ديريها حلقة فأذنك لكيبغيك مكأذيكش لكيبغيك مكيخونش لكيبغيك ميشوف تاوحدة من غيرك فهمتيي هوا عمروو بغاااك…
ليالي لا رد غير بقاات غيركتبكي ممكمشة وجها بين يديهاا آدم تنهد بقاات فيه مسح على وجهوو وناض غادي… ليالي شفايفهاا كيرجفوو مدات يدهااا لقطعة من زاج ديال نفس لكاس لتهرس وهزاتهااا كتشوف فيه غادي عاطي بالظهر وتشوف فيدهااا… ليالي:انا غنهي هاذ لعذاب من أصلووو…

يتبع
شنو غدير هاذ لموصيبة🤦‍♀️🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:79

كانت بين الشجر مكمشة رجيلاتها لعمدهاا عينيهااا حمرين بلبكااا كتشوف فنقطة وحدة… وكل لكلام لسمعات كتعاود فعقلهااا لمتقبلووش… دموعها نازلين كيحرقوو فخدودهاا الرطيطبين كانت حالتها تخلي اي واحد يبكييي معاهاا… اما حالتهم هوما كانت غير كيقلبوو عليهااا وقلوبهم كتضرب بجهد خايفين توقع ليها شي حاجة… وقف سردار فالجردة كيشوف هنا ولهيه.. حتا بانت ليه رجيلتهاا ولون قبيتها لكان بصفر… شار لمارية تشوف فين كاينة بغات تمشي عندهاا وشدهاا بيدوو مرجعها لعندو :غير بشوية عليها فهمتيي
مارية:ماشي نتا لغتوريني كيف نتعامل مع بنتي بعد لهيه نترات منو يدهاا وقربات لعند نارة.. مارية:نارة… هزات فيها راسهاا شفارها ملاسقين بالدموع مارية مدات يدهاا حطاتهااا على راسها نارة بعداتها عليهااا وليد تاهوا قرب شافت فيه ودورات وجهااا مبعدة منهم :بغيت نمشي عند ماما.. مارية:نارة اجي نهظر انا وياك واخاا… نارة هزات راسها بلااا:يلاه نمشيو عند ماما مبغيتش نبقا هنااا مبغيتش مارية:ولاكين انا ماماك…. نارة: لا لا انا بغيت ماما نتي ختيي شاف فوليد كتلوموو وعينيهاا دمعوو رجعات دارت عندهاا… مارية :واخاا نمشيو غير اجيي عندي دابا نهظر معاك واخاا.. نارة: لا بغيت نمشييي لعند ماما مغنبقاش هنااا
بعد كلامهااا وليد تدخل… وليد:اجيي غير نهظروو.. وقفاات مبعدة عليهم بجووج… نارة:انا بغيت ماما لي فلمغرب بغيت نمشيي عندهاا داباا بغيت ماما نتي ماشي ماما نتي ختي نتي ختي… دارت بغات تجرييي حتى تعكلات وجات طايحة… على جبهتهاا على روبيني خاص بسقي الجردة… وليد ومارية قربوو ليهااا خايفيين هزهااا بين يديه كانت سخفانة… وليد مشى كيجري لطموبيلتوو وهي بين يدييه… طلعات لور وحطهااا جنبهااا عاد طلع مكسيري… على احر من جهدووو…

ليالي شفايفهاا كيرجفوو مدات يدهااا لقطعة من زاج ديال نفس لكاس لتهرس وهزاتهااا كتشوف فيه غادي عاطي بالظهر وتشوف فيدهااا… ليالي:انا غنهي هاذ لعذاب من أصلووو… آدم كان غادي داخل… شاف فيهااا من زاج ديال الصالوون لكان بحاال لمراية… نعكاسها بان فيييه وسع عينييه… بصدمة ورجع لعندهااا كانت بدااات كتجرح يدهااا… نتر ليها يدهاا لفيهااا… الزاج وشد على يدها لمجروحة… آدم:عصيتي الكل بقااا غيير… لله تاهوااا تعصيه…
هزهااا بين يديييه دخل بيهااا لصالون وحطهااا على لكنابييي ومشااا غير شوية ورجع فيديه لالكول ولقطن… جر ليهااا يديهااا عقم الجرح لكان صغير… وهواةكيسب من تحت لساانوو ليالي كتشوف فنقطة وحدة… آدم غير كمل ليهااا شافها مقالت والو زادت من عصبيتوو لاح داك لقطن وناض مخليها على حالتهاا…

يتبع

نارة🥺🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:80

فالمستشفى واقف قاميجتو فيها الدم لنزفات نارة من جبهتها عينيه على مارية … لي كطل على نارة… من زاج لفلباب… ودموع محجرين فعينهاا.د ولكن ماقادراش تبكي.. مارية:كولشييي نتا سبابوو اسردار نتااا وغتخلص على هادشييي غير تسنى بعدات من لباب..
ملي بان ليها الطبيب خارج تحل لباب وليد قرب ليه… وفهم منوو شنو كاين :مجرد جرح سطحي راها بخيير
…. وليد رجع لعند مارية.. :هي بخير متخافيش عليهاا… مارية بدون رد دخلاات لعند نارة لكان متكية ولفاصمة فجنب جبهتهااا… كان جرح مكيحرقهاش بحكم لبنج الموضعي… شافت فمارية ودوراات راسهااا لجيهة… لاخراا مارية گلسات جنبهااا:عرفاك مقلقة منيي ولاكين غيجي نهار وتعرفي علاش درت هاكا وتعذرينيي عارفة غتعذرينييي…. وناضت خرجات مخلياهااا على راحتهااا… گلساات قدام لغرفة لهي فيهااا…

كانت حاطة كاع ديريسينغ خرجاتو حاطاتوو على سريرهااا مخليا لخدامة تنهد من روينة لدارت… اما هي ماشي هنا من فرحتهااا مهااا گالسة.. تيريزا:اووف كولشي لبستوو لا لا غنخرج ندير شوبينغ… مميمكنش نلبس قدامو شي حاجة عادية… نو مستحيل.. نعيط يمشييي معايااا.. اه اصلا غيبغي يمشي معايا ويكون مع مراتوو المستقبلية فكولشييي…

طارت على تليفونهااا هزااتوو ودوزات لابييل وليد باغة تسمع صوتو هي صافي ولات معتابراه خطيبهااا..وليد لكان گالس جنب مارية عينيه عليهااا صونا تليفونوو هزوو غير بان ليه رقمهاا قطع بلامااا يتردد…تيريزاا لهظرة وحلات ليهااا فحلقهااا وبتسامتها ختافاات… :قطع فوجهييي
مهااا قربات ليها:غيكون مشغوول وصافييي منبعد وجربي تعيطيي…شدات تيليفونها بين يديهاا مزيرة عليه غتهرسوو مغددة…

مارية لي گالسة معارفة شنووو الدير
تنهدات وحسات براسهااا عيات… مسحات على وجهااا حسات بلي خاصها تصحصح مشات لحمام… غسلات وجهاا يلاه غتخرج..صونا تليفونها كان كريم…

كريم :مارية امتى غنبدااو مارية:انا فكلينيك مشغولة كريم وقف :كفاش شنو واقع واش نتي بخييير…. مارية:نارة طاحت وتجرحاات وجبناها لهنا(…) كريم:جبتتوها..؟؟ اه واخ انا جاي

مارية بغات تتعارض كان قطع المكالمة هز سوارتوو ونزل حدد موقع تليفونهاا وركب سيارتو فتجاه لكلينيك….

يتبع
دابا هاذا مالو🤦‍♀️🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

تتمة

رجعات لبلاصتهااا گلسات بدون اي هتمام لأعين لتابعينهاا.. عينيهااا غير على لباب…وامتى يكمل سيروم ويقدرو يديو نارة ويمشيو نساات لكارثة لجاية فالطريق… وقف بسيارتوو قدام لكلينيك لمكانش بعيد علا لبلاصة لكان فيهااا ودخل كيقلب عليهم هنا ولهيه حتى بانت ليه.. مارية گالسة لحجاب على راسهاا.. قرب ليهااا كريم:مارية… هزات

راسهااا فيه وشافت فوليد بلعات ريقها من شوفاتو فييهم..
كان كل تفكيرو كيف عرفهم فين كاينين… مارية:شنو كدير.. هناا..
كريم:نارة بخير… سمع صوت من مورااه: ياك ما تانت مريض
كريم :انا بخير كنت هنا غير على قبل شي حاجة وبانت ليا مارية.. وجيت نشوف واش خاصها شي حاجة حنى راه غنوليو عائلة اولا
وليد :لا بلما تعذب راسك مخاصها والوو وتانارة بخير ممكن تمشييي منعطلوكش كثر من هاكااا
مارية شارت ليه يمشييي حسن كريم تهند :هنا انمشي امارية تهلاي فراسك
ومشى وليد بقااا متبعوو بعينيه حتى غبر عاد قرب لمارية شاف فيهاا مطول :باش عرف بلي حنى هنااا مارية:انامالي نسولوك نتا علاه ماشي نسيبك هاذااا…
وليد سكت شحال عاد نطق: مهما طال غنعرف لاياش كتخططي امارية لطفي عارف فداك راس كيدورو شي حوايج ولكن كوني هانية تتخاجة ماكاتخفة عليا…
قلباات عينيهااا وماجاوباتووش ورجعات گلسات فبلاصتهااا… ومرة مرة تشوف فيه مخنزرة…

وليد بعد شوية هاز تليفونوو….:اه هي بخير الحاجة متخافي والوو صااف بلما تجي اصلا شوية ونجيو… اه تاهي معايااا….. الحاجة هظرنااا صافي…

مارية گالسة قدام لباب… مدة طويلة ووليد رجع گلس جنبهااا رجعات راسهااا لوور كتفكر فلي جاي وكفاش اتفك هاد لحريرة ماعارفاش كيف غادي تصرف معاها ماشي وقت هادشيييي ماشي وقتووو كتنهد بصوت مرتافع بقات فكرة تديهااا وفكرة تجيبهااا حتى بداو عينيهاا كيتلسقوو بالنعاااس…
حولات تقاوم ولاكين داتها عينيهااا… بداا راسهاا كيمييل.. حتى حطاتو على كتف وليد لي من اللول وهو مراقبها وكيسمع صوت تنهيداتها دليل انها كتفكر وماشي هي هديك..غير تحط راسها على كتافو نزل راسو لوجها .كيسوف فيها ويحقق فملايحها كيف ناعسة بهدوء وكتبان عليها واحد البراءة عكس فاش كتكون فتاقة كتولي قطة متوحشة خاصها غا شكون تخبش ماحس براسو تتهز يديه كيحرك اطراف صبعانو على وجها بشوية ..شوية نزل صبعانو لشفايفها ومال شوية كيشوف فيهم هدوؤها هكااا وخرارة انفاسو لي كيضربو على عنقو خلاوه يزيد ينزل لمستواهاا ويتقابل مع وجها ويقري كتر ويطبع قبلة على شفايفهااا وبعد كيشوف فيها طمع متر وهاد المرة رجع باسها وطول فالبوسة

#بناااتي حد هناااا مازال مانسيت تعويض ..نورمالموون ماكنحطش غدا حيتاش نهار اه ونهار لاا ولكن تا غداا انحط وانحط 6دلاجزااء بغيت غير تفيقو معياا يرجع ليا لحماس 🥺عندي شلا احدات زوينين جايين فطريق خاص غا معامن 😏
تصورو تفيق مارية دااااابة على هاد القبولات🔥🔞
#توقعاتكم❤
#تصبحو_على_خير❤🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:81

ماحس براسو تتهز يديه كيحرك اطراف صبعانو على وجها بشوية ..شوية نزل صبعانو لشفايفها ومال شوية كيشوف فيهم هدوؤها هكااا وحرارة انفاسهات لي كيضربو على عنقو خلاوه يزيد ينزل لمستواهاا ويتقابل مع وجها ويقرب كتر ويطبع قبلة على شفايفهااا وبعد كيشوف فيها طمع كثر وهاد المرة رجع باسها وطول فالبوسة… ساد عينيه مستمتع بمذاق شفايفهااا…. :زعما بنتكم مريضة مراعيتوش ليهاا…
وعى على صوت الحاجة لي كانت قداموو بعد من مارية مخنزر فجدااه… اما مارية حلات عينيهااا كتحاول تفهم شنو واقع…. الحاجة :عاجبكم هادشي لكديرو فيه وبنتكم مريضة… وليد:الحاجة… مارية غير فهمات شنوو وقع… وسعات عينيهااا.. مارية:باشمن حق كتقيس فيا دويي واش باغي تحمقنييي واش انا كنقووولك انقتلك لا وليتي تقربتي لياااا ونتا كدييير لي فراااسك راه غنقتلك شي نهار موتك غيكون على يدييي واش معارفنيش مكنحملش الشعرة فيك بعد مني اخر مرة تقيسني (هزات صبعهاا بتهديد) اخر مرة…. وليد شد ليهااا يديهااا لعندوو:حبسيييي براكة سكتيناااا
الحاجة ميقات فيهااا :اه كديري راسك درويشة ماشي نتي لنهار ومطال لاسقة فيه… مارية تجننات :اوا شديه عندك… حفيد راه مبقاش عارف شنو كيديير…. بغات تمشييي شدها من يديهااا مزير عليهااا…مارية:طلق منييي نترات منو يدهااا ومشاات مغوددة وحالفهااا فيييه
الحاجة:مشية بلا رجعة… وليد صافي كعى :الحاجة ميات مرة قلت ليك اموري مدخليش فيهم فهمتي ولا لا اخر مرة غنحذرك فيها هي هاذيي هاني علمتك…

داز لوقت…

كانت نارة فالسيارة لوور حاطة راسهااا على الزاج… وساهية ومارية جنبهاا متحسرة على حالتهااا… وليد مرة مرة يشوف فيهم من المراية…غير طار لبنج نارة… شدات على الغراز لي ضرهااا..
مارية بخوف حطات يدهااا على كتيفات نارة الصغااار:نارة كضرك شي حاجة…
نارة بعدات منهااا لاسقة فلباااب… ودمووع محجىين فعينيها من الم الغراز وألم قلبهااا… غير وصلوو هبط وليد ودار مباشرة لعند نارة حل عليهااا لباب بغااا يهزهااا مبغاتش هبطات بوحدهااا ووقفاات.. نارة :بغيت نرجع عند ماما…
الحاجة:اجي ابنتي لعندي ترتاحي شوية بعدااا…. نارة:انا عندي ماما وحدة وهي لفلمغريب بغيت نمشييي عندهااا بوحدهااا لي مامااا…. بوحدهااا دخلات غادية وتبكييي مخليااا قلوبهم كتحسر عليهاااا….

يتبع

نارة الصغيورة احح🥺🥺🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:82

دخلات مخليااا قلوبهم كتحسر على حالتهااا مارية قربات لوليد وشوفاتها ليه كلهم حقد وكره… مارية:خاص نهظروو… وليد :اجييي مشااا وتبعاتووو الحاجة غير مخنزرة فيهااا محملاش فيها الشعرة… وعند بالها كتلوط بحفيذهاا
وليد ومارية دخلوو لمكتب ديالوو… مارية غادية جاية وصباعهااا بينةفمهاا من التوتر… كتغزز فيهم…قربات لمكتب لكان گالس فيه وكيشوووف فيهاا مارية:خاص نرجعو لمغريب نارة مبقاتش باغااا تعيش هناااا… شفتي حالتهااا خلينااا… نرجعوو وليد بكل برود:نارة بلاصتها… حدا باهااا ولي هوا انا فهمتييي أنااا غتكون حدايااا وانا غنرد ليها لبال هاذيك بنتي و جرحها انا لغنداويه… مارية:ماشي كاع لغتهرسوو تقدر تصلحوو اسي سردار… وليد:بنتي غتبقى حدايا وهنا سلا الكلام…

مارية عصبهااا وكاع العصاب خرجاتووو فراحة يدهااا لغرسات فيهم ضفارهاا خرجااات من عندوو… لبيت ديالهااا.. سدات عليهااا هزات تيلييي… حولات تهدن راسهااا عاد نطقااات… :مارية الإفتتاح يكون فأول هاذ الأسبوع… كريم:متأكدة… :مارية كثر من أي وقت…

خرجااات من لحمام بعدماا خدااات دوووش… رتاحت فيييه من لي وقع… كان لحال بدااا يظلااام وأدم ملي خرج مرجع لبساات عليها نزلات كانت لخدامة كتنزل لعشااا فوق الطابلة… الخدامة:لعشااا واجدة الالة… ليالي :واخ فينو.. الخدامة :سي آدم عيط وقال بلما تسنايه لعشااا…
ليالي هزات راسهااا باه… ورجعااات طلعاات…

فغرفتهااا كانت متكية مزيرة يديهااا من حريق لغراااز لطار مننوو لبنج بمرة…وعينيها متورمين بلبكاااا.. دخلااات مارية لعندهااا غير تحل لباب نارة سدات عينيهااا كثمثل بلي ناعسة….

مارية گلسااات جنبهااا.. مارية:نارة نهظروو.. نارة لا رد مارية :االا هظرناا غتفهمي كولشييي غير شوفي فيااا واخاا… نارة باقية عاطياهااا بالظهر ومنخلاهااا مارية تعصبااات ونطقات بصغية الأمر بثوت مرتافع مارية نارة خاصنااا نهظروو مبغيتيش تهظري مع ماماك… نارة هنااا وقفاات واخا مقلقة الا انها باقااا كتخاف من مارية وعصبيتهااا… نارة:نتي ماشييي ممااماا وهاذاك ماشييي بابااا… نتي ختييي نتييي ختييي… مارية جراتهاا لعندهااا :انا ماماك ماماك نارة بداتةتبكي وتحرك راسهااا بلااا وففمهااا كلمة وحدة بلي مهاا هي لفلمغرب… مارية عنقاتهااا مزيرة عليهااا ودموعهاااا هبطووو..

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥
تتمة

داز هاذ النهار وجا نهار آخر

غير فاقت مشاات لعندهاا لقاتها باقااا تاعسة بحال الملائكة… لفاصمة فجبهتها.. شدات على قلبها ملي تفكرات ليلة لبارح وحالتهااا.. بقات واقفة كتشوف فيهاا حتى دخل تاهوا لي ليلة كاملة منعسش.. بتفكيرو فبنتو.. لي ممتقبلاهش من البداية.. بانت ليه واقفة مارية غير حسات بشي حد وراهاا دارت
وليد تخطاهااا وداااز لعند نارة …قرب لعندهاا.. حط يدو على حنيكاتهااا… وليد مزيانة دابااا مارية مفهماتش علاش هظر… مارية:شنو لمزيان علاه شنوو وقع… وليد:كون كنتي كديهااا غير شوية فبنتك كثر من داك سي كريم كون رااه عرفتي اش واقع.. مارية:ماشي نتااا وليد:غير سكتي…. خرج من حداهااا ودخلاااات لخدامة… هزات من جنبهااا زلافة كبيرة فيهااا لمااا… وقطعة من الثووب…. مارية:علاش هادشييي… الخدامة كانت مغربية جوباتهاا:لالة نارة طلعات ليها سخانة فليل وسي وليد بات مقابلهااا… ليل كاملة…. مارية قربااات لنارة وقاااست خرارتهااا كانت عادية الخدامة :معندك مناش تخافي راه نزلاات شحال هادشييي…. مارية حركات رراسهااا باه وگلسااات جنبهااا.. كتلوم فراسهااا.. حيت خلاتهااا بوحدهااا

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:83

كان فالمكتب ديالو… كيهظر فتليفونوو

وليد:معرفتش هي عرفات حتى لدابا مشافتش فياا اثيق فيا الا قلت ليك خفت… أول مرة نخاف فحياتي خايف متقبلنيش … آدم:مغيكون غير لخير مزيان ملي عرفات كان اصلا غتعرف سوااا ليوم ولا غدااا…. شنو غدير…وليد: معرفتش دابا تقدر تحتاج طبيب نفسي… يتابع حالتهااا آدم:ومارية شنو كتقول فهادشي وليد بقااا ساكت.. آدم:باينة لحرب نايضة عندك لله يعاونك… اش درتي فشي لاخر… وليد كولشي هوا هاذااك… مبقاا قد ما فااات..

آدم:عارفك اسردار غتقدر ديرها وترجع حق باك…. وليد هز راسو باه بحال الا كيشوف فيييه وقطع

آدم غير قطع كان لابس عليه هز سوارتوو ونزل لتحت كانت گالسة.. على طبلة لفطوور…مشافش لجيهتهااا خرج نيشااان مخليهاا متبعة ليه العين مستغربة…

بدات كتحل عويناتهااا الزورق… كتحس بيد محوطاهااا غير وضاحت الصورة قدام عينهااا كانت مارية… نارة نزلات عويناتها ذابليين….مارية:مبيتيش تهظري معاياا… نارة:غنمشيو عند ماما اختي مارية:واخ نمشيييو… ناضت نارة من بلاصتهااا… ووقفاات:فيا الجووع… مارية كتشوف فيهاا مستغربة من طريقة هظرتهاا وكيف كتهظر عاديي مارية:واخاا نهبطوو نفطروو يلاه… نارة:يلاه اختي…. نارة قربات وشدات ليها فيدهاا.. وجراتهااا ينزلوو… مارية غير تبعاهااا مفاهمة والوو نزلوو كان حتى وليد غير بانت ليييه وقف… نارة مشافت جيهتوو بمرة… گلسااات نارة:بغيت نفطر… مارية:واخة… حطات ليها توست بشكلاط والحليب وبداات كتاكل والكل… كيشوف فيهااا… مستغربين كيف ولات بين ليلة وضحاهاا… نارة:ختييي امتى غنرجعوو..

مارية هزات عينيها فولييد كأنها كتسناه يجاوب بلاصتهااا… وليد ناض من كرسييه وگلس… فكرسي قرب لنارة لكانت كتاكل مدارتش شافت فيه كاع بحال الا مكاينش… وليد:نارة… واش.. قطعات هظرتوو نارة:ختييي بغيت نهظر مع ماما…. توحشتهااا… وليد :ننارة….مكانت كدور لعندو بمرة بحال الا كان غير مرئي او مكتسنعش صوتوو…

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:84

مارية هزات عينيها فولييد كأنها كتسناه يجاوب بلاصتهااا… وليد ناض من كرسييه وگلس… فكرسي قريب لنارة لكانت كتاكل مدارتش شافت فيه بمرة بحال الا مكاينش… وليد:نارة… واش.. قطعات هظرتوو نارة:ختييي بغيت نهظر مع ماما…. توحشتهااا… وليد :ننارة….
مكانتش كدور لعندو بمرة بحال الا كان غير مرئي او مكتسمعش صوتوو…
وليد:نارة شوفي فيااا بدون مبالاة نارة:ختي… انطلع لفووق… مارية كانت قدامها مبلوكية معارفاش شنوو دير… ناضت نارة من حداهم طلعات فدروج قدامهم نارية بغات التبعهااا وشدها.. وليد:خليهااا… مارية:واش مكتشوفش لبنت كيف كتهظر… وليد:أنا أكثر واحد شفت كيف كتهظر خليهااا دابااا… على خاطرهااا
خرج من حداهم وكل تفكيرو فبنتوو والحالة لوصلات ليهااا…

دااز لوقت

كان فالمكتب ديالو علماتو سكريتيرة بمجية لوكاس لعندوو… عطاها الأذن عاد دخل لوكااس… مبتاسم…:سردار
وليد شار ليه يگلس… لوكاس :اوا اسي سردار امتى غتشرفنا بحضورك عندناا.. وتولي الأمور رسمية..

وليد… مد يدوو هز بطاقة دعوة… مزينة…. فلبييج… :خاص نحضرو بعداا عند ولدك اولااا… لوكاس:ااه كريم.. راك عارف مشروع بحال كاع لدازوو مغينجحش… وليد :مدام عرضناااا نحضروو اولاا لوكااس
لوكاس ضحك لييه ضحكة الصفرا من ديمة فاقد الأمل فولدوو ومعندوش غيه ثقة انه فيوم من الأيام يجمع راسو ويدير شي مشروع لينجح لييه..
لوكاس وقف وبتاسم :اذا نتلاقاو فالإفتتاح… وليد حرك ليه راااسووو باه.. خرج من عندو دازو دقايق قلال كان آدم عندو فلمكتب… آدم:ندخل… وليد:متحتاجش…
دخل تسالموو وبداوو فخدمتهم…

گالسة وكل همهااا شنو تلبس فالإفتتاح وتكون حاضرة مع خوهااا… ولزايد مفرحها ان وليد غيكون… كريم گالس قدامهااا وهي كتجبد لي ساشي من دريسينغ وتوريه لييه… تيريزا:هاكي ولا هاذي… كريم بملل:اي وحدة غتجيك زوينة… اجي بعدا هادشي على قبلي ولا على قبل السردار…. تيريزا:بزوج.. ولاكين حضور وليد ليه نكهة خاصة….
كريم بدون نتباه… :نخاف غير يموت ويخليك معلقة… لا زواج لا والو
تيرزاا:شنوو كتقصد….؟؟

كريم:مقلت والوو نوض لشغالي حسن ليا…. تيريزا وقفااتو :شنو كتقصد يموت علاش واش عارف شي حاجة…
كريم:مدخلينيش فداك الصداع خليني بعيد عليه… تيريزا بإصراار جراتوو يگلس وگلساااتوو جنبوو كتحاول تفهم شي حاجة من هظرتوو:خوياا ديمة كنوقفىمعاك ولوحيدة لكدافع عليك هي أنا… وهظر راك عارف شحال كتبغي وليد مغنصبرش الا وقعات ليه شي حاجة… كريم شاف فيهااا وتنهد عاد نطق:معرفتش مهم هوا راه زارعين ليهىشي سم فالجسد ديالووو هادشب سمعتو من عند باباك علاش وكفاش هادشي كيف قلت عند باباك لعزيز يلاه تهلاي… ناض مخليهااا كتغلييي تيريزااا:بابااا…

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:85

متكية على لكاتري ديال السرير الفاصمة باقااا فجبهتهااا وعويناتها متورمين.. من لبكااا لبكااتووو… متجاهلة الكل الحاجة شحال حولات معاها تهبط لعندها لجردة والووو… كانت مراقباهااا وهي كتشوف هاذ التغير لولات عليه بنتهااا.. ديك لبنيتة لكانت تخاف منها وكلامها ميطيحوش الأرض ليووم ممعبراش وجودهااا تنهداات تنهيدة طويلة…. عاد ناضت قربات وگلسات جنبهااا.. مارية:نارة نخرجووو نديك لبارك… نارةلارد… ساهية.. مارية:نارة سمعينيي

لارد ولاجواب غير ساهية… بعويناتها الزورق لمهرباهم وكتجنب تشوف فيهااا

يلاه غتزيد تهظر معاها تا حسات بلڤيبرور ديال تيلي.. وقفات مبعدة شافت كان رقم.. كريم خرجات لبالكوون عاد ردات عليه… كريم:الدعوات تفرقوو باقيي خاص غير نتي وقتراحاتك لبوفيه.. مارية :واخااا جي لنفس لبلصة اتلقاني كنتسناااك…
قطعات وهي كتفكر ليجاااي ولي كتخطط لييييه… معرفاش بلي عيون كانت عليهااا… الحاجة كتشوف فيهااا وتحقق من شنو هازة فيديهاااا حتى تبين لي بلي هازة تليفوون… الحاجة:اش كيدوور فراسك اللفعة لقرطيطة… انا غنعرف.. غير صبرييي علياا
مارية رجعات دخلات شافت فنارة باقااا على حالتهااا جلسات حداهااا دازوو دقائق قلااال.. حتى وصلها ميساج من عند كريم بلييي وصل
شافت فنارة لقاتهااا داتهااا عينيهااا ردات عليهااا لحااف لبسات حوايجهااا… ونزلاات كتسلت وتشوف موراهااا… دااارت لجيهة لفيهااا السور… لكتنقز منوو شافت يمين وشمال… قربااات ليها واحد الألة كينقصو بيهااا الگازوو وطلعات فوقهااا.. ونقزااات… لتحت كان كيتسناهااا… كانت تبعاهاا من اول خطوة ليها… وكتسلت تاهي موراهااا تاشفتهااا نقزااات السوور…وتبعاتهااا من باب لفيه لگارد وخرجااات حتى كتبان ليهاا كيعاونها كريم تنزل من فووق طموبيلتوو.. الحاجة ولات كتغليي وهي كتشوف هاذي وكيفةكتسمهي اللفعة كتستغبي حفيذهااا الحاجة:غير بلاتي عليك ولله منخليها فيك… اللفعة…

مارية مدات ليه ليست :ها الأطباق لخاص يتقدمة فالإفتتاح منها يكونوو نموذج صغير على المشروع… كريم :كيف بقات نارة…. مارية:بخيير… خليني نرجع لعندهاا… كريم:غتحظري نهار الإفتتاح… مارية اه غنجييي… باش نوقف على كلشي قبل ميجيو الحضور
كريم مصغر فيها:عينو:الحضور ولا سردار… مارية:صافي مهم الخدمة تمشييي كيف بغينهاااا كريم حط يدوو على فموو:مقلت والووو…
مارية نخليييك… رجعات طلعات فوق طموليلتو ونقزات السور راجعة لڤيلااا كتحاول… متخلي حد بشوفهااا…

يتبع

تعاليقكم مالكم ناعسين هاحي🙄مارية قفراتهاا🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:86

غادية جاية كتسنااا لوكاس معصبة من لي سمعاااتووو ومها غير كتهدن فيهااا…اناهي كتمتن بصوت مسموووع.. تيريزااا:راجل لكنبغي حياتوو بين الحياة والموت… وشكون سبب بابا… مغنسمحش ليييه الا وقعات شي حاجة لوليد…. انموت معااه فهمتوو ولا

كلهااا كترعد… مها كتسايس معاهااا تگلس تاتفهم لموضوع وهي لفراسهااا فراسهااا.. تيريزااا:لا نغنتسناهش غنمشييي عندووو…

خرجات كاعية هزات طموبيلتهااا وكسيرااات عاطية لرض حقهاااا…

غير سلااا خدمتو مع وليد رجع لدااروو
طلع لبيت ديالوو بدل عليه…لبس كاحول بعدماةكان لابس رسميي غير نزل ولقاهااا گالسة… مشافش جيهتهاا ورجع خرج ليالي متبعة ليه العين… كتشوف فيخ كيف تبدل… بين ليلة ونهار… ولا شخص آخر.. ليالي:وانا مالي يضبر لمخوو شنو دخلني انا فيه
لاحت لفيديهااا ورجعاات طلعات لبيتهاا سدات عليهااا فيه….

كان باقي فالمكتب ديالووو تا دخلات سكريتيرة خدات الأذن لشخص اخر لدخل عندوو… وليد رحب بييه… وگلس

وليد:شرحت ليك الحالة لولات فيهااا خايفة تزيد تأزم…. الطبيب:علر مافهمت من الشرح ديالك لبنيتة عندك تعرضات لصدمة… ولولاد فهاذ لحالة… كيلتاجأو لجوج حلول… الأول يكون عنيف مع اي حد قرب ليه… وثاني لا مبالاة… غتولي تعتابركم مكاينينش غتبني عالم خاص ليهااا وتسد على راسهااا فيه… وليد متبع مع الطبيب هظرتووو. وليد:وشنوو لحل… الطبيب:الطفل فهاذ لحالة محتاج بزااف… لواليديه يكونوو حدااه يحسسوه بوجودهم معاااه بحبهم انا غنحاول نتواصل كع لبنيتة ومغيكون غير لخيير…

وليد هز راسو باه وحدد معاه موعد ليدي ليه نارة هاذ لحل لبقا ليه مغيعرفش… يتعامل مع وضع نارة فالطبيب نفسي أحسن حل بنسبة ليهم..

وقفات قدام مقر عمل لوكاااس… بفران مجهد مخلياااا كاع الناس تشووف فيهااا نزلاااات كان شكلها بحال بركاات باغيي ينفاجر… دخلات ديريكت لممتب ديالووو… كانو معااه جوج دناس اخرييين.. تيريزااا :بابا بغيت نهظر معاك
لوكاس:انا فجتماع يمكلك تسناااينيي
تيريزاا:امر مهم داباااا

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:87

وقفات قدام مقر عمل لوكاااس… بفران مجهد مخلياااا كاع الناس تشووف فيهااا نزلاااات كان شكلها بحال بركاات باغيي ينفاجر… دخلات ديريكت لممتب ديالووو… كانو معااه جوج دناس اخرييين.. تيريزااا :بابا بغيت نهظر معاك
لوكاس:انا فجتماع يمكلك تسناااينيي
تيريزاا:امر مهم داباااا

لوكاس عارفهاا الا دارت لحاجة فراسها غتنفذهااا عطى الإذن لرجال خرجوو… لوكاس : شنووو واقع واش هاك قلة الإحترام…. تيريزااا:ووااش بصااح لسمعتوو ابابا دوييي… لوكاس :وشنوو سمعتييي تيريزااا بصاااح وليد مزروع ليه السم فذاتوو… لوكاس شاف فيهاا موسع عينيييه لوكاس:منين سمعتي هادشييي…. تيريزااا:ماشي مهم منين سمعتوو لموهيم واش بصااااح.. لوكاااس.. كريم ياك وحذرتوو انا غنتفاهم معاااه…. تيريزاا ا اذن هادشي بصاااح… كفااش قدرتي ديريهاااا وعارف شنو كيعني ليااا وليد…. كتقسم وتأذة شعرة منو تانقتل راااسييي…
لوكاس شد على راااسووو وتنهد عاد قرب ليهاااوهي دموعها علاين ينزلوو.. لوكاس :هادشي بعيد عليك بقاي بعيدة… هاذوو أمور كتعلق بالخدمة تيريزااا كتحرك راسهااا بلاا:لا ىاك غالط اي حاجة كتعلق بوليد سردار فهي كتعلق بيااا امتى غيتحيد هادشييي من ذاتوو… لوكاس :تيريزاا… هظرت…
تيريزااا تحولات عصبيتهااا لبكااا… :بابا انموت الا وقعات ليه شي حاجة كنترجاك حيد هادشييي… حيدوو… بداات كتنخصص وتشهق.. وترجاه بصوت باااكيييي
لوكاس:صافي تهدنييي غير تهدنييي

وقف بطموبيلتوو..منبعد نارجع من الخدمة غير نزل بانت ليه الحاجة… ةلقفة فالحردة ستغرب لوجودها فهاذ لوقت…. قرب لجيهتهااا وهي كتهز رجليهااا باينة فيهااا معصبة… وليد :شنوو واقع… الحاجة لارد… وليد :الحاجة…. شنو واقع… مالك… الحاجة نفاجرات فوجهووو:سول على شنووو لموقعش ديك للفعة لجااايب وحاطهااا فدارك راه گالسى كتلعب… ورااا ظهرك… مع الشمااايت… وليد :اشنوو كتقصديي.. واش هاذ لهظرة
الحاجة بداات كتعاود ليييه… كاع لشافتووو هاذ النهار و لسمعااتوو… وعينيه كبتحولوو لون لحمر والعصبية كتبانةعلى وجهوو… دخل لبيرووه… باغي يزيد يتأكد… خدم تسجيلات لكاميرات المراقبة ولتقااال صدق كاااين… وليد :بديتي كتلعبي كبير امارية… واخااا نلعبو علاش لا….

#حد هنا بناتييي
شي تفاعول زوين بحالكم نبرعكم تانيي اش باليكم يقلب عليها الدنيا هاذ ليلة ولا سردار قال لمارية متعرفي والووو اش بابيكم فأدم وليالي وشخصيتو الجديدة…. وزعنا تيريزا غتنجح… وتقنغ لوكاس توقعاتكم
تصبحو على خير ♥️🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:88

دخل لبيرووه… باغي يزيد يتأكد… خدم تسجيلات لكاميرات المراقبة ولتقااال صدق كاااين… وليد :بديتي كتلعبي كبير امارية… واخااا نلعبو علاش لا….
خرج قاصد بيتهااا… بحال لعجاجة وقف حدااا لباااب مطول فتفكيروو وشلااا افكار كيجييو فبااالوو… سد عينيه مزير عليييهم هدن راسووو عارف راسو ايدير فيها شي كارتة ولكن ماشي دابة… وحل لباب بشوية دخل.. كانت گالسة فوق لفطووي مشافش جيهتهااا قرب جيهت نارة لكانت باقاا ناعسة… نزل لمستوى ديالها باس راسهااا… غير شفايفو لامسو جبهتهاا حلات عويناتهااا مفزوعة… وناضت مبعدة من السرير… كدور عويناتهاااا بين وليد ومارية… لوقفات مشات لجيهتهااا… نارة بدات كتبكي بشكل هستيري.. :ختييي قووليه يمشييي عافااك قوليه يمشييي ويلاه نمشيو عند ماما عافااك يلااه..
مارية:صافيي ششش موقع والوو…
وليد زاد قرب… ليهااا وهي كتمخشش فمارية
وليد:نارة متخافيش منيي انا ما غانأديكش انا راه باباك…
نارة كتحرك راسهااا يمين وشمال:لا لا باباها هوااا لفتصويرة وصااف بوحدوو… نتا ماشي بابا ماشي بابا.. وليد مسح على وجهوو معارفش كيفاش يتصرف معاهااا تصرفهاا زاد أكد.. ليه بلي طبيب نفسييي هوا لحل…

هز راسو فمارية مخنزر فيهاا شوفاتو ليها كون كانوو قرطااس كون ختارقو جسدهااا… خرج هز تليفونوو… :دكتور صاف انحاول نجيبها لعندك…

بقات معاهاا مارية حتى تهدناات… وگلسات جنبهااا… نارة على فمها غير الرجوع لمغرب… مارية:نارة… علاش مبغاش تهظري معايااا…
نارة غير ساكتة ومبغاش تسمع نفس لهضرة لسمعات داك النهار كتحاول تجنبهااا بأي طريقة حولات تهضر معاها ولاكين بقات على نفس الحااال… منخلاهااا مارية تنهداات وناضت من حداهااا دخلااات لحمام… غسلاات وجهااا بقاات شحال كتشوف فراسهااا فلمراية ديال الحمام وعقلها سارح كتفكر فليى جاااي وشنو باقييي مخبي ليهااا الزمان… حسات ثااني بلڤيبرور ديال التيلييي… مسحات وجهااا ويديهااا من لمااا وجوبااات… كريم:توزعو الدعوات…. وكولشييي واجد… مارية :مزيان اي حاجة انا غنعاونك فيهااا من الدااار… صاف تافقنااا قطعاات ورجعات لكنابي گالسة وعينيهااا على نارة…

وليد غير نزل بانت ليه الحاجة غادية جاية قدام الدرج باغااا تعرف شنو وقع بيناتهم…. غير بان ليها نازل قربااات لييه:شنوو درتي معاهااا عرفتييي شنو تحت راسهااا وليد مخنزر نطق بنبرة جدية :هاذ الموضوع هنا تسد خليك بعيدة… حسن

الحاجة بقات غير كتشوف كانت كتسناه يجري عليها تسمع لغوات مافهمات والو:ياك ما لعبات ليه بدماغو داك اللفعة

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:89

لوكاس:تيريزاا:سيري لهظرة فالداار… واش فهمتييي يلاه سيري من هنااا تيريزااا خبطات فالأرض بكعبهااا معصبة تيريزاا:واخ كنتسنااك فالدااار ليوم غنساليو هاذشييي…خرجااات كتسووط مخلياااا لوكاس حاير ومعارفش شنو يدير بنتوو وكيعرف هبالهااا ولا ترفص ليهااا أمر شنو ممكن ديير باش تحققو..
تنهد مطولااا وگلس كيفكر فحريرتوو

دااز هاذ النهار عندهم طويل الكل فاش كيفكر وكل واحد… لاش كيخطط… رجع لدااار هاز نونس كبير فلقهوي… شاف وحدة من لخدامااات… عيط ليها جات لعندوو ومد ليهااا النونوس… :هاذا يتحط فبيت نارة… حركات راسهااا باه وخدااتوو عندوو… كان كبير بزااف هزاتوو الخدامة بيديهااا بجوج… وطلعات بيه لبيت لفيه نارة… ومارية…دقات حتى تعطاهااا الإذن… تدخل… دخلااات هزاه مارية:شنو هادشييي…. :سيفطوو سيييي وليد هزات راسهااا باه ووراتهااا فين تحطووو
الخدامة حطاتوو فلقنت…وخرجاااات..

لتحت گالس فبيرووو وكولشييي كيدووز على عينيييه… كانت غير گالسة وعينيهااا على نارة ومرة مرة توقف غادية جاية… وتقلب فتليفونهااا… ووليدكيزر على قبضتوو أعدى حاجة عندو يتلعب من ورااه ومارية فات هاذ السطاج ولات تخطط وراه وفداارووو كاع… مستغبياااه كثر من لقياااس…

رجع بعد مدوز النهار كامل برااا الدااار
دخل مبانتش ليييه كاينة.. لتحت… عرفهاا غتكون مخشية فلبيت كترسم تاااني… طلع كيقلب عليهااا بعينييه هنا ولهيييه حتى بانت ليييه خارجة… شاافت وقربااات… ليالي:غدا غنمشي نشوف جدة… واخا تدينيييي موقفش زاااد ونطق بلما يدوور لعندهااا
آدم: الشيفور برااا ديري لبغيتييي… ليالي:انبقا عندهم شي يامااات…. آدم:ضبري لراااسك… مشى مخليهااا كتبلع فريقهااا الكلام واحل فحلقهااا كيفاش تبدل… ولات عندو شخصية اخرااا… غززاات سنانهاااا نزلااات معصبة…

تجمعووو على طبلة لعشااا ونارة ثاني منخلة الكل كتاكل… مدياهااا فحد وكلهم عيونهم عليهااا… تاحد فيهم مكايكل… والحاجة مرة مرة تخنزر فمارية… باغااا غير منين دوز ليها وكون مكان وليد كون تشدااات معاهااا على طبلة العشاااا.. وليد حاول تاني يهظر مع نارة:نارة اش باليك نمشيو لبارك… غداا وناخدو ايس كريم…. نارة لامجيب غير ساكتة بحال مكتسمعش لحدااهاا… هزات لمنديل مسحااات… فمهااا..ووقفاات… نارة :ختييي انمشيي نعس.. مارية شافت فوليد ورجعات سافت فيهااا :واخاا.. سيريي نمشيي…
مخلاتهاش كملات هظرتهااا… وزادت طالعة….

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:90

مخلاتهااش تكمل … وزادت طالعة…. مارية تنهدات مبثاتش عجباهااا حالتهااا هزات راسهااا شافت لحاجة مخنزرة فيهااا… اما وليد كان مزاب كيشوف لبلاصة لمشااات منهااا نارة تأففات… حاسة بشوفاتةلحاجة خنقاهااا وناضت تاهي طلعااات…

غير ناضت وليد تاهو ناض مخلي لحاجة مفوودة وكتفقص وكل تفكيرهااا ان مارية لعبات بعقل حفيذهااا… الحاجة :هادشي زاد عند حدوو انا خاصني ندير لازم…

فبيتها كتسنى غير يجي لوكاس تفتح الموضوع معاه ثااني… وداكشي لكان غير عرفاتووو وصل تلقات لييه فالباب… تيريزااا::بابا شنوو درتي فالموضوع
لوكاس :مزال فنفس السيرة… تيريزا:اه وغنبقا فيهااا حتى نتأكد بلي وليد حياتو ماشي فخطر… لوكاس :محدو شاد الطريق مع المنظمة مغيوقع ليه والووو وهادشي مزيان ليك حتى نتي باش ميتراجعش على خطبتو ليك…. تيريزا تعصبات من هظرتوو:بابا وليد كيبغينييي فهمتييي كون مكيبغينيش مكانش غيخطبني هوا لول… داك لويل خاصوو يتحيد من جسمو والا فغتكون اخر مرة نهظر معاااك… اخر مرة…
خبطات رجليهااا وطلعااات معصبة…

كيتعشاااو ووأدم مكيشوفش لجيهتهااا وهي مرة مرة تشوف فيه باغااا تجبد معاها لهظرة واخا غير يدابزوو ووالوو
كان غير كياكل وساكت… تسمع صوت تليفووون كان نوتيفيكاسيون ديال ميساااج هز تليفونووو بقااا شحال كيشوف فيه عاد مسح… فموو وناض من الطبلة… ليالي كتشووف عاقدة حجبانهااا و مصغرة عويناتها فيه… حاسة بشحال تبدل…

داتهااا عينيهاااا وهي جنب نارة… كانت يدهااا على راس نارة… بدااا كيڤيبريي تيلي فجيبهااا… فاقت مخسرة وجهااا هزاتوو… كان كريم ساااطت بتعب عاد جوباااتووو… مارية:اش كاينة….
كريم:غدا ندوز ليييك .. مارية :اه واخ انا نعلمك امتى تجييي….كريم هز رايو بله بحال الا كتشوفوو : صاف واخ…. اجييي كيبقاات نارة بخيييير… شكرااا

كولشييي داز قداااام عينييييه…. لولاو حمرين بحال الجمر….هز داك لبيسي ضرب بيه الأرض…. وخرج من لبيرووو كاعييي

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

تتتمة

كولشييي داز قداااام عينييييه…. لولاو حمرين بحال الجمر….هز داك لبيسي ضرب بيه الأرض…. وخرج من لبيرووو كاعييي

كفاش هي مكتهظروش تهظر مع واحد اخر صعر بلمعقول طلع بحال العجاجة… لبيت حلوو بجهالة دخل كانت واقفة قريبة لباب ديال لحمام غوبشات ملس شافتوو وليد قرب ليهااا وزير على يدهااا… جرهاااا لغندو حتى تضربات فصدرووو لعريض…مارية :رخيي متي شنوو كدييير… بعد وليد كينهح وصدروو كيطلع ويهبط…. عاقد حجباانوو وعينيييه عليهاا… مارية:الف مرة قلت لييييك متقيسنيش بيدييك واش كتفهم بعد…وليد ماشي فهاذ العالم مكيسمعش لشنوو كتقووول… جرهااا لعندوو مزيرهااا مع الجسد ديالووو ممخليييش ليهاااا فين تفنفن… ونزل لشفايفهااا كيبوووس فيهم بعنف وكيعض حتى كيبغي يزير الجلدة كيخليهم يوزوزوو… كيعاقبها على هظرتها بيهم مع واحد اخر عيااات الدفع فيه ولاكين معامن… كان قوى منهااا…ومتحكم فيهاااا…

كانت مور لباب كتشووف فيهم… بعويناتهاا الزرقيين… مفاهمة والووو… من شنو طاري قدمهااا…. قربااات لوليد كضرب فيه بعنف…. نارة:بعد من حتي بعد بعد منهاااا نتاااا خايب بعد من ختي
وعى على صوت نارة وضرباتهااا الصغار على ظهرووو بعد من مارية مخليهاااا كتنهج… نارة مشااات لعندهااا… مارية كتشووف فيه مكرهاتش تقتلووو اما هواااا فاق على راسووو وشنو دااار زااد كره راسوو ونارة زادت مابييه بشوفاتهااا لخايفين منووو..

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:91

دازت هاذ ليلة عليهم كحلة… مارية لزادت حقدات عليه كتحس بيه كلمل قرب ليهااا زاد وسخها كثر وكثر… لدار فيها غير مكيزيد يحفر ونهش فقلبهااا

فاقت الصباح بكري… لبسات حوايجهااا وبقات مع نارة حتى فطرااات….. ومرة مرة كتحاول تهظر مع نارة وتجدد ولو شوية من علاقتهم… باش ترجع كيف كانت… دخل عليهم لبيييت كانت نارة گالسة ومارية جنبهااا…وليد جيبي لبنت وأجي… مارية ناضت من حداهاا مخنزرة:فيين بسلامة…. وليد با زيادة لهظرة تحركيييي…. قلبات عينيهااا ورجعات عند نارة… حولات معاهااا تبدلات وقنعاتها يخرجوو… كان فطموبيل لكارد حليهم طلعوو… وكسيرااا… مرة مرة يشوف فنارة من لمراية لقدااموو ويخنزر فمارية… دقايق قلال كانوو قدام موبل كولوو من الزاج… نزل.. وحل لباب من جيهت نارة… لنزلات… ومارية تبعاتهااا… طلعووو فالمصعد… و نارة مخشية فمارية تاوصلو لريسبشن… لغير عرفاتوو دخلاتوو لعند الطبيييب… الطبيب شاف نارة ووقف ببتسامة… الطبيب:اووه شكون عندنااا هنااا شكون هاذ لفنيونة…
نارة غير كتشووف فيه… الطبيب:سلام انا أمير دكتور ونتي…. غتعرفيني براسك ياااك…. نارة مزالها غير كتشووف فيه…. الطبيب:اممم نارة ياااك….. نارة :اه الطبيب بتاسم… وشاف فوليد: تخليوني انا ونارة نهظرو شوية… ونجيو عندكم… وليج هز راسووو باه ومارية تاهي بغات تخرج الا ان نارة…شدات فيهااا الطبيب مد ليها يدوو وهوا ضاحك نارة خايفة…. وفنفس لوقت مرتاحة لهاذ الشخص لبوشوش… مارية:انا برااا غير بقاااي….نارة هزات راسهاااا باه الطبيب شدها من يدهااا بحال شي أميرة… وگلسها منبعد ما جر ليهااا لكرسيييي… الطبيب :اوا مال نارة شنو لمقلقهااا…. نارة حاجرة راسهااا معارفة متقوول… الطبيب….هز شكلاط حلووو خدا منوو طرف دارو ففموو وشاف فيها كتشوف فيييه… أمير:تاخدييي رااه زوين…. بعد مترددات مدات يدهااا وخدات منووو وهوا كيشوف فيهااا مبتاسم…

برااا

كانوو گالسي فغرفة الإنتظار وليد ففوطوي…. ومارية فلاخر… بعيد عليه عينيه عليهااا وهي كل شوية تشووف فالساعة… لفيدهااا… كان الطبيب ونارة طولوو فالحصة ديالهم… وليد غير كيشوف فيهاااا عارف شنوو كيدور فبالهاااا… رجعااات شافت فالساعة… وليد:ياكما عندك شي حاجة مهمة وتعطلتي عليهااا…

#حد هنا بناتييي لجااااي نااااار🔥🔥🔥 توقعاتكم وشي تفاعوول زوين نبرعكم
تصبحو على خير ♥️🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:92

برااا

كانو گالسين فغرفة الإنتظار…. وليد ففطوي ومارية فلاخر بعيد عليه عينيه عليهااا…. وهي كل شوية تشوف فالساعة لفيدهااا…. كان الطبيب ونارة طولوو فالحصة وليد….. غير كيشوف فيها وعارف اش كيدووور فبالهاااا….رجعااات شافت فالساعة..وليد:ياكما عندك شي حاجة مهمة وتعطلتي عليهااا..
مارية هزات فيها راسهااا مخنزرة… كتمتم من تحت لسانهاا… بهظرة ممسموعااش… وليد :لاش كتخططي امارية لطفي…. مارية شافت فيه بتحدي:خاص هاذا يكون اخر همك اسي وليد فهاذ لوقت… اولااا… وليد :نتي اكبر هم فحياتي دابااا امارية… سكتات مبغاش تزيد تجابد معاااه… بقاو خنزر فيها نخزر فيك حتى بان ليهم أمير خااارج… ومعاه نارة شاد فيدهااا وقفوو بجوجهم فنفس الوقت… أمير قرب ونارةة كتشووف فيييهم وتحدر عينيهااا…. مارية:نارة.. نارة كتشووف فوليييد… وقربات لمارية وقفات فجنبهااا وليد كيشوف فيهااا دار عند أمير….وليد :هي بخير
أمير:متخافش الأميرة ديالنا بعقلهااا وولينا صحاب وغترجع لعندي مرة اخرااا اولااا انارة… اتزوريني كرة اخرااا… نارة هزات راسهااا باه… أمير همس لوليد:بلما ضغطوو عليهاااا ملي غتحس بلي تقبلات لوضع هي لغتهظر… وتعطيكم المجال تشرحو ليهااا شوية بشوية…

وليد هز ليها راسو باه تسالمو ونزلوو حل لباب.. لنارة زلعات وتبعاتها مارية… لي غير كتشوف فوجهو وتسووط… طلع كسيرااا ومرة مرة كيشوف فنارة لمتكية على الزاج… ويرجع لمارية يخنزر….

نارة كانت طول الطريق ساهية.. وهظرة الطبيب.. كدور فبالهااا… أمير:واش مكتمنايش يكون باباك معاك وحتى ماماك. ويخرجو معاك يديوك لمدرسة حاجة زوينة يااك… تخرجو مجموعين… وتشدي فيدهم… نارةة:وللكين هاذيك ختيي ماشي ماما… أمير:نارة لكبار كيجي واحد لوقت كيكونو مجبورين يكذبو ولا يخبيو شي حقيقة لكضرهم… وللكين هادشي مكيعطيناش لحق لوموهم… اه غلطو… ولاكين حنى نسامحوو ياك
نارة كانت غير كتسمع هظرتووو…. وعات من سهوتها على يد مارية فووق كتفهااا وصوتهااا…:نارة بخييير…
وليد:نارة نمشيييو لبارك… اش باليييك..

نارة:الا مبغيتش… وليد تنهد وكمل سوگااان.. تا وصلووو لڤيلااا وقفةونزل حل لنارة… نزلات ودخلات بلما تسناهم… مارية تاهي فادية تبعاهااا حتى كتحس بيه جرهااا من يدهاااا… مارية :طلق منيييي تسطيتييي
وليد:باغي يتفرگع فوجهاااا… امااا هي مخنزرة كثر منوو مارية :متولييش تقرب ليا واش مكتفهمش… طلق منهااا ومشااات مخنزرة شادة فيدها من لبلاصة لزير عليهااا… وليد ضرب بيدو على آلطموبيل… حاس براسوو مقادرش يصبر عليهااا… وليد:كولشي فوقتو حسن…..

غير طلعات… شافت نارة گالسة حدا النونوس لجاهااا كادووو… هزات التيلييي… وعيطااات… لكريم… :يمكن غنتعطل… مهم فاش نعيط ليك جي لياااا واخااا… واخ غير قولهم يبداو علما نجيييييي…

دااز لوقت وهي گالسة فالشرفة و كتسنى ايمتى يبان ليهااا خرج بطموبيلتوو باش الدير لفراااسهااا… وقفااات فاش بانت ليها سيارة وليد خارجة مع لباب لكبييير…. بتاسماااات… ومشااات لدرسيييينغ هزات جوايجهااا بدلات عليهااا… رجعااات لبيت … كانت نارة داتهااا عينهااا…. غزاتهاااا وفجنبهااا دارت مخاااد…وغطاتهاااا وحطات شالهااا من لفووق… كيبان بحال ااتىشي شخص نااعس جنب نارة وهادشي لكانت بغات… نزلاااات كتسلت… وتشوف فجنابهاا هنا ولهيييه لايشوفها شي حد…

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:93

نزلاااات كتسلت… وتشوف فجنابهاا هنا ولهيييه لايشوفها شي حد…نزلات لتحت كان خاوي … قلبات بعينيهااا… مبلن ليهاااا حد وزاد مكملة طريقهااا لجردة… دارت على الجار تاوصلااات لجردة… لورانية… قربااات لبلاصة لكتشعبط منهااا ودارت نفس العملية… وطلعات فوق السوور… لقااات كريم كيتسناهااا منبعد ماصونات ليييه يجي عندهااا… كان مقرب طموبيلتو لحيط نقزات فوقهااا… وشد ليها فيدهااا نزلاااات…. كريم:عجيب امرك نتيييي… مارية:ماشي وقتوو تحرك….

كريم طلع وتاهييي وكسيرااا لمكان المشروع لغيفتاتح

وليد كان فسيارتوو كولووو كيغليييي وكيتوعد ليها بالويل…

واقفة قدام لمراية…. لابسة كسوية فلكحل كتلمع… بسمطة وحدة ولكتف عريااان وفتحة مبينة النص ففخضهااا… ومعاهااا سبيبط فلكحل وقاغو فلحمر عاطيها شكل أنيق…. تيريزااا:ماما نبدلها ولا جيت زوينة بيهاا… مها بتاسمااات وقربات ليهاااا باست كتفهااا:فنة وبزاااف غير خليهاااا…. تيريزا:مبغيت وليد يشوف تاوحدة من غيري غي انا لنعجبو اماما…. :واكيد عير نتي لغتعجبيه غيخلي هلذ الوبن زيشوف شب وحدة خرااا لا لا ميمكنش…

تيريزااا بدات كتشوف فراسهاااا فرحانة… وصل لوقت فاش غيمشيييو… لوكاس… قدام ڤيلتهم… طلعات… مراتووو… اما تيريزااا مشااات لطموبيلتها ركبات فيهااا… وكسيرااات مخلياه ذيشووف تنهد عارفهااا مقلقة منووو طلع وكسيراااا تابعهاااا

فالمطعم…. كانت واقفة على كولشي توجهةهاذا وتأمر هاذا… وهوما متبعين اش كتقول لييييهم وعينهااا على لباب باغااا تمشي قبل ميوصلووو المعروضين…. كريم:ياك لاباااس…. مارية:خاص نمشيييي قبل… ميبداو يجيو ضيوفك… كريم:ضيوفي ولا وليد سردار…. مارية خنزرات فيها بمعنى هادشي مافيهش الضحك:الا باقي باغيني نكمل معاك… اموري مدخلش فيهااا واخااا
كريم :واخ… صراحة بغيتك تكوني حاضرة… ليك فضل كبير فكولشييي…. مارية:غيجيييي وقت نكون حاضرة ديماااا… خلاتووو ومشات كتوريهم كيفاش غيتحطووو الأطباق وشنو لغيتقدم فلول وفالأخييير…. واقفة حدااا لبوفيييه… لي كولووو اطباق مية فلمية مغربية….كل الأطباق لمشهورة… فالمغرب تحطات فهاذ لبوفيييهكتسايس كولشييي بعينيهاااا… واحد من السرباية هاز… صينية فيهااا توابل… مغربية ومنهم بزااار… وقف حدااا واحد الشرجم….جاا الريييح…
طييييير…. شوية من لعطرية… مارية جات الدووور حتى كتحس بشي حاجة دخلاااات لعينيييهاااا…. بدااات كتحك فييييهااا ودمعااات لييييه مشااات كتجريييي جيييهت لحمااام… دازت من جدا كريم لرد ليهاااا لبال وتبعهااا….

مارية :اوووف هادشيييي لبقاااا

كتغسل فعينيهاااا وغير مكيزيدووو يحرقوهااا…وهي كتبرد لحريق بلماااا وتغسل… طاااح ليهاااا الشااال…
بدااات كتنش على عينهااا حسات بيها برداات خرجااات…. وباقااا كتحك فيهاااا لقات كريم واقف كيتسناهاااا….
كريم:بخييير…. شنووو واقع
مارية:طارت ليا لعطرية فعينيي…. كريم :اووه كتحرق ياكما نمشييييو لطبيب…. مارية:لا بلااااش…

رجعااات كتحك حاسة بلي باقي شي حاجة فعينهااا كريم… بلاااتييي

مارية:شنووو؟؟؟

شد راسهاااا بين يديه وقرب فمووو لعينهااا حلهااا بصباعوووو وسااااط جوج سوطااات عاد حسااات بلي لبقى لاسق فعينهاااا خرج… رتاحت… كريم بان ليه الشااال ديالهااا نازل مد يدووو طلعو ليها على شعرهااا وهي كتحك فعينهااا…

كان واقف كينهج وعينيه حمرين مزير على قبضتوو… من المنظر لشاااف…

يتبع🔥حطام 🔥

🖤شرارة إنتقام 🔥

الجزء:94

كان واقف كينهج وعينيه حمرين مزير على قبضتوو… من المنظر لشاااف… قرب بجهالة ودفعوو من جداهااا هي هزااات عينهااا فيه ووسعاتهم… كتشووف فيه قدامهااا… ولييييد.:قلت ليك متلعبيش ورايااا امارية لطفي… مارية لسانهاااا تلجم وليييد شدهااا من يدهاااا وتم جارهاااا … كريم قرب ليييه معصب من تصرفووو… باغييي يبعدو عليهااا… كريم:شنو كدير طلق منهااا وليد كعى فوووق لقيااااس باش دااار عطاااخ كروشيييي لنييييف خلاه كينزف وجرهااا غاااديييي… وهي كتنتر منووو…. خرج من داااك المطعم… وقف قدااام طموبيلتووو حل لباب ولاحهااا.. وسد لباب طلع جنبهاااا وكسيراااا…. حاك روايض مع الأرض… ولييد مزير على لڤولون وكيزيد فالسرعة اما هي غير ساكتة وكتشوووف فيه بنص عييينهااا…

وفينمااا يزيد من السرعة.. تزير على يديهااا كتخااف بزااف… من أي حاجة سريعة…. ومبغاااش تبين… شدان على قلبهااا تروع بكثرة مزايد سرعتوو… وليد كل تفكيرووو فلقطة لشاااف كيف كريم كان قرييب منهااا…. بعد تفكير قررات تهظر مارية :فين غادييين
وليد:كلمة وحدة وغتلقاي راسك مليوحة من هاذ الباب (شير بيدوو لباب لفجنبهاااا) مارية لفيهاااا مامهنيهاااا:اصلآ راك موالف تقتل النااااس…. خنزر فييييهاااا مارية متنكرش خافت من شوفااتووو سدااات فمهاااا ولاحت عينهاااا جيهت الطرييق كتشوف فين غادي بيهاااا…..

كان گااالس كيشرب قهوتووو…. ليالي نزلااات وگاسااات ادم غير شافهاااان نااااض… ليالي مغوددة :واش فيااا الجدااام ادم وقفووو صوتهاادار شاااف فيهااا وضحك بسخرية :لا غير عطيتك لبغيتي منهار تتزوجناا ونتييي باغااا البعد والفراااق وتيسااع.. شنو مبقاش عاجبك لحااال…. ولاااا شنووو… ليالي مهظراااتش عطاااتووو بالظهر… دموعهاااا نزلوو…
ليالي:انا مكنتش هاكااا عمرنيييي كنت هاكا… هي باااش حسن منيييي داك لولد كان خاصوو يكون ولدييي انا وياه… شنووو درت ليها تادار فياا هادشيييي.. ياك غير بغيتو. تحديت لكل وتزجتووو…. حراااام علييه
دارت. وجهاااا فيدهاااا وبداااات كتبكييييي ادم واقف موراهاااا بقاااات فيه وفنفس لوقت خلاهاااا تفش قلبهاااا…

وصلوو لمزرعة لكااانو فيهاا… آخر مرة… نزل وجرههااا
مارية:شنووو كتديرووو. هناا طلق مني يلاه طلق…

وليد غير جارهااا… ناوي على خزييييت… دخل ودفعها كانت غاتجيييي على وجهاااا كووون متحكماتش فرجليهااااا..

مارية:اشنووو باغي عنديييي لله ياخد فيك الحق

وليد سكت حتى عيى ونفاااجر…. :انوو شنو قلت امارية متلعبيش وراااا ظهري ياك ونتي شنو درتيييي.. لعبتيييي…
مارية:حياتي هاذي ندير لبيغيت واش مكتففهمش.. وليد:لا رااااك غاالطة وبزااااف…..

مارية فاش دفعهاااا تنسل ليهاااا زيفهاااا…. داررت عاطيااااه بالظهر كتقاادوووو حتى نتوفو ليهاا ولاحوووو…

#حد هنا بناتييي شي تفاعول زوين بحالكم.. لجااااي نااااار 🔥🔥🔥🔥
بونوي ❤️

Leave a comment