Skip links

قصة : حطام جزء 5

 6,889 عدد مشاهداات

🔥حُطــــــام🔥
🖤شـــــــــرارة انتقام🖤
الجـــــــــزء56
داك ساع هو حل عنيه لقاها كتشوف فيه بصدمة همسات ليه:اشنو درتي ليااا
ناضت جالسة بالزربة:دوييي شنو درتي لياا
ناض جالس تاهو كيمسح على راسو بلا تاشي كلمة عرفها فهمات غالط رجع شاف فيها وعنيه جات على صدرها..هي داك ساع جرات عليها لحاف ملوياه عليها وكلها كترجف وتشوف مع جنابها
نطق باش يريحها:ماوقع والو كنتي خايفة من الرعد نارة جات.
قاطعاتو بصوت حاد ماحاملاش راسها وهي كتفكر شي حوايح من لبارح حيت كانت بين الوعي وولا وعي:ونت اش دخلك ماسوقكش شحال من مرة قلت ليك نموت كاع ماتقربيليييش
سكتات وهي كتفكر اللقطة دلحمام زادت تعصبات:علااش فكل مرة كتجيك شي فرصة كتقرب منيي واش مابغيتيش تفهم مااكنحملللكش
كانت كتنهج وكل شوية كتجي فكرة فبالها ماحملاتوش يشوف اتار تعديبو ليها ماحملاتوش يشوفها فهداك الحالة ويعرف انها مازال كتعاني من داك ليلة مابقاتش قادرة مازال تزيد تشوف فيه:خرررج ..
نطقاتها بواحد اليقة فيها الترجي زعمة مايزيدش يكمل عليها ويعاندها يكفي هدشي لي شاف..
وليد نزل من النموسية يلاه ايخرج وهو يسمع صوتها:عمري انسمح ليك اسردار
دور وجهو شاف فيها وكيف بغاها تسمح ليه وهو دار فيها هاد الحالة كاملة مانطق تاشي كلمة..خرج من عندها مشا نيشان لبيتو غير دخل زدح داك لباب بقة واقف شحال ماجات قدامو غا طبلة لي فالوسط زدحها برجليه تا تهرس جزء منها ..وزدح واحد الديكور كان حداه تا تشخشخ مع الارض ولا كينهج ماعارفش شنو خاص يدير ولا كيف غيتصرف هو أداها بزااف كااع حطمها فكلشي شرفها وجسمها هدشي غير لي شاف وعاد نفسيتهاا ..خرج للبالكون شعل سيجارو كيكمييه كينتر نترة طوييلة ويسوط ويعاود التانية غيساليه بتانية ..وصورتها فبالو تنهد شنو خاص يدير ماعارفش..رجع دخل بدل عليه وخرج من الدار كاملة.يتلف الوقت فالخدمة

عند مارية
مازلة فبلاصتها حانية راسها غير كتفكر انه شافها فديك لحالة نار كتشعل فقلبها وكتزيد تكرهوو وكيف لقاتو ناعس حداها حسات بدموعها ايغلبوهاا:كنكرررهك اسرداار الله ياخد فيك لحق
ومسحات دمعة نزلات من عنيها ..وناضت دخلات للحمام دوشات بما دافيي كتحاول تكالمي راسها وماتخليش هدشي يأتر عليها..مافهماتش علاش واحد بحالو مافقلبو رحمة دوز معاها هاد ليلة لملعوونة علاش مايكملش على داك القسوة ويبعد منهااا علاش كيبغي يتقرب منها وهي ماكاتحملوشش علاش حطها فهاد الموقف تمتمات:موتك شي نهار اتكون على يدي
خرجات من الحمام لبسات عليها ورجعات تكات مازال دايخة ومحتاجة تنعس باش تريكل دماغها يلاه اتغمض عنيها وهي تتغلل فاعماقها ريحتو لي على المخدة جات فبالها داك ساع اللحضة لي حلات عنه ولقات راسهل ناعسة على صظرو لعاري..تهزاتش وية ورمات داك المخدة فالارض وهي معصبة وجرات المخدة لوخرا وتكات عليها تانيي وغمضات عنيها ونعسات

فجيهة لوخرا

يلاه فاق من النعاس مالقاهتش حداه ..دخل دوش بالخف ولبس عليه حتى كيلمحها فلبالكون كترسم ..دخل لعندها شافت فيه ورجعات شافت فالرسمة كتكمل بقة كيشوف فيها شحال كيف مركزة مع الرسمة ميل راسو بابتسامة:شحال زوينة ونتي دايرة عقلك
ماجاوباتوش
آدم:شكا ترسمي
بغة يقرب باش يشوف وهي توقفو:خليها مفاجاة ملي نساليها نوريهالك
ادم وقف:زعمة كترسمي راجلك حبيبك
ميلات راسهل بابتسامة:بحال داكشي
قوص حواجبو وهو خارج من لبالكون:هدي واخة تحلفي عليها مانتيقهاش ..اجي بغيت مراتي تفطر معايا
دار لقاها مازل كترسم رجع لعندها وجرها من يديها معاه مخرجها للصالة بعدات يديها من يديه :رخييي
وجلسات وجلس تاهو وبدات الخدامة كتكب لييهم فالقهوة وتقاد فالفطور ونساحبات وخلاتهم ..وبداو ياكلو فهدوء
ادم مد يديه وبعد ليها داك شال من شعرها:مانبغيش هدشي فدار
ليالي:مرتااحة هكا ماشي سوقك
بغات ترجع شال وهو يشد ليها يديها:زكااي الياليي شوية بشوية ايتبدل كلشي انحيدو هاد لكحل لي كتلبسي ديما وهاد لباس ديال لعكايزات فدار باغي مراتي تكون سيكسي فدار
خرجات فيه عنيها وهي كتشوفو كيبوس فيديها:نت راك حماقيتيي
هز راسو باه:حماقيت وديتيلي لعقل من نهار كنتي اطيحي بين يدي تماك سنيت عليك ديالي ..
جمعات يديها لعندها:ايوا بقة كتحلم
جمع الوقفة وهو كيضحك:مازال ماماتعرفينيش اليالي
لياالي:تانت مازال تزيد تعرفني شكا نسوة
ادم:دابة نشوفو يلاه هاني مشيت امراتي
وصيفط ليها بوسة فلهوة وخرج مشا للخدمة مخليها كتدعي فيه
#يتبع_تعتلقكن🔥التتمة🔥
داز الوقت..

يلاه دخل للدار لواكس اكد عليه باش يحضر للعشا
شاف تيريزا نازلة من دروج لابسة مقادة وماقادها دنيا شافت فيه وبتاسمات خشات يديها فدراعو:خويا كيف جيت
كريم:غزالة ولكن لاش هدشي كامل ياك غا عشا وايمشيو
تيريزا :امم من بعد وتعرف قولي بعدة نت ماناوي دير تاشي علاقة جدية وتجمع راسك شوية من كترة لبنات
كريم:مازال مالقبت هادي لي تحيني على لكانة بغيت شي وحدة لي نيت دير ليا العقل ماشي تزيدلي فهبالي
تيريزا:ايوا بقيتي هناا
كريم قرب وحل واحد تلاجة جاية على سكل بلاكار فلحيط خاص بالمشروبات لكحولية خدا قريعة وقلد كاسو:نخرج يضربني لهوة فالجردة
تيريزا:وانا نمشي نشوف ماما
كريم خرج للجردة وهو كيجغم من كاسو جلس فواحد جليسة متكي براسو اللور كيفكر فحياتو تاحاجة مامقادة مستهتر بزاف ومعكاز فوق لقياس ماخاصش يبقة هكاا تا مشروعو الجديد بدا يعكز عليه وهو هدشي لي ماباغيش..تنهد وهو كيشوف لبعيد حتى كتجي فبالو المكالمة دلبارح بتاسم على داك صوت كتدوي من نيتها وهو نعس وخلاها..جبد طليفونو قلب على نمرتها وصونا ليها

عند مارية..

مارية بصوت حاد :أخر مرة تعاوديها سمعتني يوقع لي يوقع فهاد البيت ماتمشيش تعاودي اش وااقع واقلة بديتي تنساي داكشي لي علمتك انارة ماتخلينيش نعاقبك عوتاني
نارة نزلو دموعها:ولكن نتي كنتي خايفة بزاف وبغيتي ماما
غوتات ليها فوجها تا قفزات:ولااااش غادا عندوو لاااش نموت كاع سمعتيني يوقع لي يوقع جلسي وتبتي فبلاصتك من ايمتا وليتي تصرفي من راسك دوي من ايمتى
نارة نزلات عنيها كتمسح فدموعها وبدات تشهق بلبكاا:سمحي ليا اختي عفاك
مارية لحد الان مازال مابردات ليها يشوفها فديك لحالة ويشوف دوك سيكاتريسات..مسحات على شعرها :صافي سكتي من لبكة واخر مرة هدشي يتعاود
نارة كتحاول ماتبكيش:واخة
مارية وقفات غادة جاية فلبيت كتحاول تكاملة حتى كتسمع طليفونها كيصوني شافت فنمرة ماغريباش عليها جاوبات:الو
كريم:مازال باغة تخدمي
قوصات حواجبها عرفاتو شكون عضات على سنانها:من نيتك هاا نخدم مع واحد زهواني مع السي قبو مشروعك فاشل نقولهالك من دابة حيت نت ماشي ديال لخدمة نت ديال زهو ونشاط ونعاس باين لبلان وانا لبارح دايرة راسي فيك..
كانت اتقطع ليه فوجهو وهي تكمل:نتوما رجال كي لحنوشة مانعرفو منين نشودوكم بغيت ليكم لغراق والانقراض نتهناو من حسكم
كريم كان غير كيتصنت عرفها معصبة وشي حاجة لي موصلاها لهاد الحالة كان غا كيتصنت ويجغم فداك لكاس بروقان ومرة مرة كيبتاسم وهي مازال كتسب وتعاير فرجال غادة جاية فداك لبيت:الله ياخد فيكم لحق كرهتونا فحياتنااا كي شياطييين بغيت ليكم العداب كامليين
كريم :مارية تهدني
مارية:نتهدن وااماتعاودش تعيط فهاد النمرة دلمررض
وقطعات ليه فوجهوو ودورات وجها على صوت نارة لي ماقدراتش تحبس شهقاتها خايفة من حالة مارية لي هي فيها دابة ..قربات لعندها:سكتيييي مانسمعش حسسسك كديريها قد راسك وتزيدي بلبكة عرفتي شنو ما اتبقاي تعتبي باب هاد لبيت هداااا باش نيت ماتبقايش تدخلي فشي حاجة كبر منك

كان واقف جيهة لباب ومتكي على لحيط من قبيلة وهو مراقبها وماحساتش بيه جا باش يعلمهم يوجدو راسهم للعراضة..سمع اخر كلامها فاش كانت كتدوي مع شي حد وتسب فرجال ودابة ختماتها كتغوت على لبنت باقة صغيرة كيشوفها دابة بحال شي بركان باغي غير فيمن ينفاجر

#يتبع لا كنتو مازل قصارين نكمل بانو 🔥 أرائكن🔥حُطِـــــــــام🔥
🖤شــــــرارة انتقام🖤
الجـــــــــزء 57
سمع اخر كلامها فاش كانت كتدوي مع شي حد وتسب فرجال ودابة ختماتها كتغوت على لبنت باقة صغيرة كيشوفها دابة بحال شي بركان باغي غير فيمن ينفاجر
مسح على راسو ماباغيش يشعل تاهو ويصدقو فشي حاجة كبر من هدشيي..شافها مازال باغة تغوت على نارة ومازال باغة تبرد فيها الاعصاب لي فيها.
نطق بصوت خشن:ماارية حبسي عليا هدشي
دورات وجها وشافت فيه بعنين حاقدين:ماشي سوقك واصلا..
قاطعها بتعجب ساخر:ماشي سوقي..
قرب لعند نارة وتحنى لعندها كيمسح ليها فدموعها:سيري عند الحاجة لللبيت جبت ليك شي حاجة عندها تعجبك
شافت فمارية وهي كتبعد ليه يديه:بغيت نبقة مع ختي
تنهد وهو كيرجع يدوي:هي دابة معصبة
مارية:ماعندها فين تمشي هنا اتبق..
قاطعها وهاد المرة كارز على سنانو مخنزر فيها:مااارية خليني متبت
نارة قفزات من صوتو بغات تبعد وهو يشدها تاني:الحاجة كتسناك فلبيت سيري عندها
شافت فمارية بخوف لي هزات ليها راسها باش تمشي..ناضت وهي كتمسح فدموعها وخرجات من لبيت فتجاه بيت لحاجة
وليد غير مشات وقف كااافر مقرب لعندها:مادخليييش لبنت فهدشي ديالنااا يعنني تا لهنا وحبس اتلقايني فوجهك امارية..بنتي بعييدة على هدشي ..
ضرب ليها على صدرها تا رجعات اللور :لا شاعلة ليك هنا شي عافية طفيها فيااا اناااا سمعتيني خلي لبنت بعيدة ماعندها تاشي دنب
مارية غوتات ليه فوجهو:انا راه ماكرهتش نخرج قلبك ونزطم عليه ماشي غا نشعل فيك لعافية علاش جااي عندييي علاااش باش تشفة فيا ياااك بغيتي تشوفني فداك الحالة ولكن بلا ماتفرح بزاف حيت طال الزمان ولا قصار غندمرك كييف دمرتي ليا حياتيي داك ليلة مازال محفورة ليا هنااا فدماغييي …..وكاع داكشي لي درت فيك فداك تلتيام وماطفاش ولو جزء من نار لي شاعلة هنااا
قربات تا لعندو وبدات كضرب على صدروو:كنررررهك لواحد الدراجة ماتصورهاااش حاقدة علييك
ولات كتلهت وهي كضرب على صدروو بكل قوتهااا:الله يااخد فيك الحق
زرب عليها وجرها لعندو دافن راسها فصدروو ومزير عليها وهي كتفركل بين يديه ومازال باغة ضرب فيه :كنرررهك رخييي منيي رخيييي
تبتها مزيان معنقهاا وقرب لودنيها وهمس ليها:شنو بغيتي باش تطفة هاد العافية
مارية بكل حقد نطقاتها:تموت ونكون انا سبابك تموت معدب وتمحى من الوجود
بعد وشاف فعنيها لحاقدين:وموتي غيطفي هاد العافية
مارية تنترات منو ورجعات باللور :بعدة انعرفك كتعدب فجهنام لهيه حيت واحد بحالك بلا ضمير هديك هي بلاصتو
فلحضة جات فبالو انه بصاح يقدر يموت تحقق امنيتها .مسح على راسو باغي ينهي هاد الحوار ودوة بجدية:وجدي راسك للعراضة شوية وانمشيو
مارية :ماغانمشيش
تنهد مافيه مايتصادع معاها شاف فساعتو فيدو ودوة:ربع ساعة نلقاك لتحت ماهبطتيش انطلع نهبطك بطريقتي امارية
ماخلاش ليها لفرصة فين تجاوب وخرج من لبيت..بقات واققة شحال كتسترجع انفاسها وكتهلت تا تكالمات شوية ..مشات عمرات كاس دلما شرباتو ..وشافت مع جنابها كتفكر صافي خاص تسترجع قوتها تانيي ماشي وقت هدشيي هي هنا باش تنتاقم منوو وتاخد.حقها وماغاضيعش هاد.الفرصة..وهاد لعراضة خاص تحضر ليها وتعرف اش واقع ولاش أكد عليهم يخبيو راه عندو بنت قدام هاد العائلة لي ايزوروها…مشات حلات لبلاكار تشوف شغا تلبس ..جبدات لبسة مستورة بلحجاب ..لبساتها ووقفات حدا لمراية كتقاد فلحجاب فوق راسها شافت ملاميحها دابلين وعويناتها عيانين باين عليها لعية ااارهاق بحال شي وحدة مهلوكة..هزات قلام دلعنين دوزان خط وسط عنيها كافي يبين جمال عنيها وداك لوين لخضيضر ويزيد جمال لوجها .هزات عكار مارو بارد ودارتو خفيف على شفايفها ..وهزات ساكها وني نلمح طليفونها بغات تحشيه فساك وهي تلمح ميساج حلاتو داك ساع كان من كريم:عارفك محتاجة للخدمة امارية والمشروع اينجح كنحلف ليك المهم محتاج لوحدة بحالك معايا فهاد المشروع مرحبا بيك..وماشي كاع رجال بحال بحال
خشات داك طليفون فساك من بعد ماسلات المساج تانشوف اش دير فهاد لبلان حلات لباب وهبطات لتحت..
لتحت..
الحاجة بتعجب:كيفاش زعمة باغي تزوج بوحدة اجنبية
وليد:ديري هدشي لي قلت لي الحاجة
الحاجة:ماعرفتش لاباش كتخطط ولكن غنظير هدشي لي قلتي وغنبين ليها راه عحباتني كيف قلتي
عز راسو باه وهو كيشوف فهاديك لي هابطة وساكها فيديها ..طلعها وهبطها جات انيقة بلباسها وزوينة بزاف سها فيها وهو مراقبها كيف كتمشى بكل تقة تقول ماشي هي دلبارح لي كانت مخشية فيه وكترجف خايفة ..الحاجة كانت كدوي معاه وهو ماهواش هناا..
الحاجة خنزرات ملي شافتو فين كيشوف جرات معاها نارة وحطات يديها على كتافو كتفيقو من سهوتو:ها حنا سبقناكم
شاف فيها بهدوء:واخة
مارية وقفات حداه ودوات بتبات:غادة حيت انا باغة نمشي
ميل راسو كيشوف فيها بواحد شبه ابتسامة تقيلة هاهي رجعات كيف كانت:واخة كون مابغيتيش بسيف عليك كنتي اتمشي
وفتح ليها طريق باش دوز خنزرات فيه ودازت من قدامو وهو مرتقبها تحرك من موراها وعنيها مافارقاتهاش تاخرجو لعلى برة ركبات اااور وركب تاهو فبلاصتو..شافت فنارة كيف لابسة ومقادة ..عرفات انه شرا ليها لحوايج ..مدات يديها كتقاد ليها فلكول وترجع ليهل شعرها اللور:هكا مزيان
نارة بتاسمات فرحانة قربات ليها وحطات راسها على صدرها..مارية تنهدات ومسحات ليها على شعرها
#يتبع نزيد ولا نحبس هنا كنتهلا فيكم أرائكن بناتي🔥التتمة🔥
مسااافة طريق وكانو حدا فلة لوكاس
نزلو ولخبار وصل لداخل راه وصلو ودغية صيفطو لخدامة تحل لباب

تيريزا عاد رتاحت ملي تأكادت راه فلباب كانت فكامل اناقتها بكسيوة مزيرة على مفاتينها ومكياج خفيف وشعر مسرح سامبل :ماما ياك هي هديك ..لبارح شافني بلبيجامة ماحملتش راسي
روزي:كتحمقي ابنتي فجميع لحلات
بتاسمات فرحانة وهي كتشوفهم داخلين..ستقبلوهم
روزي وهي كتسلم:مرحبا بيكم
تيريزا مراقباه غا هو سلمات على كلشي وهي مرفوعة تا وصلات ليه وبكل جرأة تعلات وسلمات عليه بالوجه قدام كلشي خلات الحاجة مخرجة عنيها فيها..هو بقة واقف فبلاصتو مادار تاشي ردة فعل هزات عنيها فيه:مرحبا بيك مرة خرا
هز ليها راسو باه:شكرا
مارية كانت غا كتفرج وتسكاني فهاد العائلة فهمات انه هاد تيريزا مكالية فيه اصلا باينة من طيارة..
لوكاس:تفضلو للصالة علامن يحطو لعشاا
تجمعو فصالة جالسين
لوكاس:هدي الجدة ديالك كنعرفوها وشكون هاد الانسة لغزالة
كان كيشوف فمارية وهو مبتاسم باعجاب..وليد قوص حواجبو مزير على يديه شاف فيها ورجع شاف فيه ودوة:مارية بنت خالي الله يرحمو
لوكاس مازال كيشوف فيها :الله يرحمو ومشرفين امارية ومرحبا بيك
مارية بهدوء:شكرا
لوكاس:وهاد لقطيطة صغيرة
وليد:بنتها
لوكاس:مايمكنش مزوجة وعندك بنيت كتباني صغيرة شحال فعمرك
مارية:23 عام
لوكاس:باقة صغيرة اتكوني تزوجتي فسن صغير فين هو راجلك
الاحاجة:راجلها مات
لوكاس بأسف:الله يرحمو مازال لحياة قدامك وحدة بحالك زوينة وباقة صغيرة ماغاتلقاش صعوبات فالحياة واتلقاي شخص لي يناسبك
وليد:احم مارية ماكاتفكرش فزواج الوكاس هي باغة تربي بنتها وصافي
لوماس شاف فيه كيف دوة معاه:ويقدر تبدل رأيها علاش لا
وليد شاف فمارية :انا عارفها اش باغة
الحاجة شافت وليد ابدا يتعصب ودوات بالانجلش:تبارك الله بنتك غزالة كتحمق ماحسابليش لهاد الدراجة
تيريزا عنيها ولاو كيبريو بالفرحة:شكرا بزاف من ذوقك
الحاجة:اجي جلسي حدايا عجبتيني
دارت ليها بلاصة بينها وبين وليد ..تيريزا جلسات وسطهم وهي ماقاداها فرحة..الحاجة :لوكاس بنتك ماخاصش تعطيها لاي واحد قوليلي بعدة ياك مامخطوبة ولا شي حاجة
تيريزا هزات راسها بلا:لا مالقيتش لي يناسبني
وشافت فوليد:وانا دوقي صعيب ماشي اي واحد يرضيني
الحاجة حطات يديها على يدين تيريزا:فرحتيني هي ناخدك عروسة لحفيدي هههه
قالتها غا كتمازح وفنففس الوقت كتلعب ليها على الوتر الحساس…تيريزا داك ساع شافت فوليد ونطقات:لا بغة علاش لا
لوكاس تاهو داير فيها كيتمازح:ههههه هي نقلبوها خطوبة ماغانلقتش ماحسن من سردار للاميرة ديالي
الاحاجة:ها شنو قلتي اسردار
سردار ميل راسو وشاف فتيريزا كيف كتشوف فيه:يشرفني نتناسب مع لوكاس ولكن بحاليلا زربتو على تيريزا يقدر ماتكونش كتفكر فزواج
تيؤيزا يلاه اتنطق وهو يقاطعها صوت خوها:هنا جيت
تيريزا كرهات خوها فهاد اللحضة
كريم دار الصواب وسلم عليهم تا وصل لعند نارة وبتاسم ليها:لقطيطة لغزالة
نارة كتافات غير بابتسامة ..مارية كانت مفيكسية فيه عنيها هو نفسو كريم مول لمشروع لي بحتات عليه فالانترت وشافت صورتو شكا ييدير هناا
هز عنيه ليها وبتاسم ومد ليها يديه :مرحبا بناس دلمغرب
مدات ليه يديها وسلمات عليه:شكرا
جلس حدا نارة وعنيه على مارية وبدا حس جانتل مان يخدم عندو:شحال ماشفنا لحجاب كيدور فهاد البلاد جاك زوين
مارية كتزيد تقادو على راسها:شكرا
بتاسم ليها وهو ماحاسش بداك شوفات دلقرطاس لي كيشوفو فيه كان وليد
كريم شاف فعائلتو ودوة بالانجلش:ماغاتترعفوهمش عليا ولا شنو
تيريزا بتتسمات:هدا خويا كريم لكبير من ام مغربية
كريم شاف فمارية:وضريف وحنين واي حاجة زوينة ونتي
تيريزا كضحك:هههه صافي بديتي ماتديش عليه خويا عزيز عليه يشد فالواحد ولكن ماكدبش ضريف بزاف وحنين واخة يبان لك هكا
مارية كتافات بابتسامة وهي كدور هدشي فراسها وتخطط وتفصل وتخيط
كريم :ونتي ماعرفتينيش عليك
مارية بصوت هادئ:مارية بنت خال وليد
كريم شاف فوليد ورجع شاف فيها:مشرفين وهاد لقطيطة صغيورة
تيريزا:بنتها
خرج فيها عنيه مامتيقش:ماعندي زهر
كلشي ضحك الا واحد لي مخنزر وجالس على غلية
تيريزا:راجلها مات هدا شحال
كريم شاف فمارية متعجب
فهاد.اللحضة جات الخدامة وقاطعات عليهم كلامهم:تفضلو لعشا واجد
ناض هو لول تقلبلو لمزاج قرب لعند مارية:زيدي
حسات بيه دفعها بيديه تنترات منو وجرات نارة معاها ومشاو تجمعو فطبلة دلعشا هادشي كامل داز قدام عنين تيريزا لي من لول مراقبة وليد وكتشوف ردات فعلو نفضات الافكار لي فبالها وخلاتها انه مجرد بنت خالو لا اكتر ..بداو يتعشاو
#يتبع باقي جزء جاي فطريق خليو ليا تعاليقكم ❤🔥حُطِـــــــــام🔥
🖤شـــــــــرارة انتقام🖤
الجـــــــــزء 58
كان كيتعشى بهدوء كيدخل معاهم فحواراتهم مرة مرة ..واونفاص معاه تيريزا لي ضاروي كتجبد معاه لكلام وهو كيجاوبها..والحاجة مامخلياش من جهدها كطبق كلامو تزيد تعطيها امل فاش كتبدا تشكرها
وليد تاحاجة ماخافية عليه تامن نضرات كريم لمارية لي تاهو كيجبد معاها لكلام واخة هي كتجاوبو باختصار ورسمية
كريم ملي بدا يدوي معاها وهو حاس براسو بحاليلا كيعرفها ولا داوي معاها ولكن كيرجع يقول مستحيل نكون تلاقيت مع وحدة بحال هادي ومانعقلش عليها:ماررية
حطات لفورشيط وشافت فيه:نعام
كريم:شنو كديري فحياتك خدامة ولا شنو
مارية:حاليا غير دار مازال ماقررت شغا ندير يلاه جينا لامانيا خاص نرتب اموري بعدة ونشوف
هز راسو باه:اي مساعدة مرحبا نخلي ليك رقمي لا حتاجيتي شي حاجة
يلاه اتدوي وهو يسبقها:مايحتاجش تعدب راسك انا غنتكلف ومارية مازال مامستعدة لميسؤوليات خرين
كريم شاف فيه حس من طريقو كلامو بحاليلا كيقولو مادخلش بالعربية تاعرابت هز راسو باه:ايوا الله يعاونها المهم انا فالخدمة امارية
مارية شافت فيه بابتسامة هاد المرة باغة تستافز لاخور كتر:شكرا اكيد يقدر نحتاجك تا ناخد رقمك
داك ساع جبد طليفونو من الجيب:هي دابة نيت قيدي
تحنات لساكها لي حدا رجليها وجبدات طليفون اصلا ديجا نمرتو عندها هو كيفتي وهي كدير راسها كتقيد:صافي شكرا
ورجعات طليفون لبلاصتو وكملو عشاهم ..
داز الوقت سلاو لعشا وتقهواو وجا الوقت باش يمشيو
وصلو معاهم حتى لباب
الحاجة:هاد المرة نتوما لي اجيو
روزي:ان شاء الله علاش لا
وشافت فتيريزا:لغزالة ضاروري تجي تنوريني فدار
تيريزا:اكيد غنجيي
وليد ضور وجهو كيشوف فكريم كيف كيلعب مع نارة كيهزنا ويقفزها ونارية واقفة حداهم الابتسامة على وجها نطق داك ساع وعنيه مازال مفيكسيين عليهم:يلاه الحاجة نمشيو..تصبحو على خير
تيريزا:تصبح على خير اوليد
شاف فيها وبتاسم:تصبحي على خير
ابتسامة كافية دوبهاا ..عضات على شفايفها بالفرحة..دور وجهو ومشا بخطوات تابتين تا وصل لعندهم خدا من عند كريم نارة لي غير شافتو جمعات الضحكة
كريم:تصبحو على خير
قالها وهو مبتاسم لمارية
وليد حط يديه على كتاف مارية :زيدي نمشيو
وحرها معاه لطمزبيل ركبات ومد ليها نارة جلساتها حداها..ركب وديمارا بالجهد

فالطريق..
الحاجة:شفت الانسة كتفرق فنوامر عاين باين
وليد الصمت وساكت وضاغط على داك لفولون
مارية نخلاتها ماعندها لاش تجاوبها..حتى كتسمع صوتو:اري داك طليفون
مارية:كيفاش
وقف الطموبيل على جنب ودار لعندها:قلت اري طليفون
مارية بتحدي:ماغانعطيهش ليك سمعتيني
هز حاجبو بمعنى من نيتك ونزل عنيه لساكها تهز من بلاصتوو وخداه من عندها وهي كتحاول تاخدو من عندو:اراااه
خشا يدو لداخل وجبدوو وحل سرجم وزدحوو على براا تا تسمع صوت تشخشيخ..ورجع ليها ساكها وديماراا بالجهد خلاها غا كتشووف:باشمن حققق كتهرس ليا طليفوونييي
شاف فيها من لمراية ودوة:فين هو النقاب لخمار لي كنتي فاضحانا بيه هااا كلشي انتفاهمو عليه
الحاجة:راه قلت لييك..
ولييد بحدة:الحااجة مادخلييش
مارية:ماسوق حد فياا سمعتوني نت اخر واحد يدخل فياا
وصلو للفلة..نزل هو لول ومشا مل لبها لباب ونزلهل من دراعها وهي كتنتر منو وظوة وهو عاض على سنانو:ماحدك هناا معايا وتحت منييي غندخل امارية سمعتينيي سبق وقلت ليك كلشي ايمشي بهوايا انا ومازال نزيدو نتفاهمو على هدشي تحركييي دخليي دابة
ورخا منهاا وركب تاني فطموبيل خلاها كتغليي وتوغووت:ماسوووقكش فياااااااااا اندير لي بغيت
ديمارا بالجهد
الحاجة طرات نارو معاها:زيظي ابنتي هادي حماقت وماعترفاش راسها معامن كتلعب خليه تايهرس ليها داك الفم شي نهار
مارية بقات واقفة شحال لاش كيدخل فيهااا عصبهل فتاالي دخلات للدار تاهيي

داز الوقت…

كان جالس هو وأدم ..من قبيلة وهو غير ساكت وادم مراقبو ..عاود ليه كلشي من داكشي دلبارح وكيف انه خرج ليها على حياتها وداكشي لي خلا فيها
ادم عارف صتحبو يقسى تا يتعيى ولكن عندو ضمير :وليد ماتزيدش تضغط عليها يكفي داكشي لي عاشتو
مسح على راسو:عارفني ماكانحملش لي يستافزني
ادم:هي معدورة راه الحمد الله ملي ماحماقتش ولا دارت فراسها شي حاجة
وليد شاف فيه عندو لحق كتافة:شنو ندير ها عمرها اتفهم واخة نبغي نشرح ليها
وسكت وتمتم:كون تشوف داك الحقد والكره لي فعنها أ ادم
ادم :وليد تاحنا عندنا خوتنا وعندك بنت ..مانبغيوش ليهم هاد شي لي وقع ليها شرفها مشا وحياتها دمرات وعاد تشوهات لي قلتيي ..خاص تعوضها وتصلح الغلط ديالك
وليد:كيفاش
ادم:تزوج بيها اوليد سترها هدا هو الحل ومن بعد يقدر تصلح الامور وباش يرتاح ضميرك حيت عارفك كيف داير اصاحبييي
وليد شاف فيه مقوص حواجبو داك تزوجها كتردد فدماغوو
#بنااتي حد هناااا هوف عييت بلكتبة والله هاهو تعويض قولو ندى خايبة..بغيت أرائكم وتوقعاتكم للاحدات الجاية غيكونو شاخدين وخاطفين لاانفس شنو بان ليكم واش يديرها ويتزوجها او واش بعدة مارية اتوافق🤦‍♀️ بغيت شي مقتطفات تاني داخل رد خخخخ
#تصبحو_على_خير❤🔥حُطـــــــام🔥
🖤شـــــرارة انتقام🖤
الجـــــــــزء 59
دخل للدار طالع مع الدروج افكار كتديه وأفكار كتجيبو حوارو مع آدم مازال كيتردد فدماغ
تا لقة راسو واقف حدا بيتها بلا مايتردد حل الباب ودخل بهدوء ..قرب ووقف كيشوفها هي ناعسة فوق الفوطوي ونارة فوق النموسية تنهد لهاد الدراجة كتبعد على اي حاجة كتعلق بيه حتى بنتها ..

قرب عند نارة كان لحاف بعيد عليها قادو عليها وغطاها مزيان وتحنى لعندها كيمسح على شعرها بشوية شنو دنبها فهادشي كامل ماكرهش كون يقدر يعوضها على بزاف دلحوايج ويقولها انا باباك ويعيشها فضروف حسن من هادي ولكن خاص يحميها مايدخلهاش فهاد الانتقام لي هو فيه ..تحنى وطبع قبلة على جبينها وتقاد فالوقفة ودور وجهو لهاديك لي تاهي ناعسة بهدوء..

ماحسش براسو تاكان قريب ليها محني على ركابيه لمستواها وعنيه عليها كيحقق فملاميحها لي ولاو هاد الايام محفورين فدماغو دخلات لحياتو وخربقات ليه كلشي روناتها وخربقات ليه حسباتو خلاتو دابة كيعاود لحساب من الاول ….ميل راسو كيشوف فيها وفلحضة جات فبالو لعراضة وكيف لوكاس وكريم كانو شوية وياكلوها بعنيهم ..وكيف شخشخ ليها الطليفون ..

مسح على راسو وهو كيفسر هدشي انه ماخاصش تكون قريبة لديك العائلة فقط وماتدخل لتاشي علاقة معاهم وكلامو هو لي ايتنفد بغات ولا كرهات..رجع شاف فيها..فاش تحركات وحلات عنيها وشافت فيه دغية جمعات لغوباشة وناضت جالسة يلاه اتدوي وهو يحط يديه على فمها وزير وهمس ليها:شششش
وشاف فنارة لي ناعسة ورجع شاف فيها وهو كيوقف ويجرها معاه ويديه مازال على فمها تا خرجها من البيت فالتجاه بيتوو وهي كتنتر منو دخلها وسد لباب عاد رخة منها
مارية مخنزرة فيه:شكا دير شتك ضصرتي بزاف مابقيتيش تحيد من داك لبيت وكدخل ليا فاوموري وزايدها مهرس ليا طليفوني
قربات اا لعندو شاعلة بحال شي قطة متوحشة كانن على سبة:بعد مني سمعتني عطيني بالتساع ندير لي بغيت واخر مرة تدخل للبيت
بغات تخرج من البيت وهو يجرها ويزدحها مع لحيط مكالي لحيط بيديه ودوة بواحد الهدوء وعنيه كتسارا على وجها مع واحد النبرة حادة فصوتو ديال الامر :كنقولها ونعاودها ماحدك معايا اطبقي داكشي لي كنقول امارية..وداك العائلة اتبقاي بعيدة عليها وداكشي ديال عطيني نمرتك نعطيك نمرتي حيديه عليا.كريم خليك بعيدة عليه.بغيتي شي حاجة انا هناا ..بغيتي تخدمي اتخدمي عندي انا تبقاي قدام عنيا ..
ونزل عنيه لشفايها لي كيتهزو بلاعصاب وعاضة على سنانها وهمس ليها بصوت خافت:كلامي مفهوم امارية
مارية:مستحيل نخدم معاك يكفي دار لي شاركاها معاك نزيد تا لخدمة
وليد على حاجبو وزاد لصقها مع لحيط فاش بغات تبعد:ادن خليك فدار
مارية:سمعني كلامك ماغايمشيش عليا والخدمة غنخدم وماشي عندك ..وغنهضر معامن مابغيت كيف ما انا ماكاندخلش فيك تانت مادخلش فيا..اه فكرتيني ماتبقاش دير فيها اب حنون ونت نكرتي بنتك باش تقرب من بنت لباطرون ديالك كنزيد نهار على خوه نتأكد انك ماكاتسواش..وكريم عرض عليا مساعدتو وانا قبلتها
وسكتات كتشوف نتيحة هضرتها بدات كتبان على وجهو ملي ملاميحو دغية تقلبو حادين وعنيه كيشوفو فيها بواحد النضرة ديال لقرطاس..ميلات شفايفها بابتسامة مستفزة كتر
#يتبع__ارائكن❤🔥التتمة🔥

وسكتات كتشوف نتيجة هضرتها بدات كتبان على وجهو ملي ملاميحو دغية تقلبو حادين وعنيه كيشوفو فيها بواحد النضرة ديال لقرطاس…..ميلات شفايفها بابتسامة مستفزة كتر

حتى كتشهق فاش طلع يديه للفك ديالها وزير شوية ويهرس ليها فمهاا من بيين يديه ودوة وهو سااخط كلامها لعب ليه على الاعصاب:اخر مرة فمك يخرج بحال هاد الكلام امارية ماتزيديش تختابري صبري كتر من هكاا حيت غنسحقك وماشي نتي لي غتوريني شنو هي الأبوة حيت نتي ماعارفة والووو وغير جربيي وعصي كلامييي
وزاد ضغط ليها على فكها تا غمضات عنها بحاليلا كينتاقم من فمها لي
خرج داك لكلام:وغتبقاي تشوفي ديما ردة فعلي لي ما اتحمليهاااش
حطات يديها على يديها على يديه كتبعدها قصحها بزاف..رخف عليها ونزل يديه وهو مازال قريب ليها:تحركي من قداميي

مارية بعدات عليه وهي كتقاد فبيجامتها لفضفاضية طويلة على جسمها مابقاش كتيق تاخد راحتها فلباس فهاد الدار..
شافت فيه بغضب مازال مابردات ليها تاهي مازال باغة تطفي غضبها ولي ليها ليها :نت هضرتي وتانا هضرت اسردار وليام اتورينا شكون لي كلامو كيمشي ونت لي غتندم حيت خليتيني قريبة ليييك .

كان عاطيها بالضهر وقفات من موراه:وحاجة وحدا خرا عييت وانا نقولهاالك لحييط فهمها ونت مابغيتيش تفهمهااا ومابغاتش تدخل ليك للدمااغ ماتبقاش تقرب ليااااااا خليك بعيييد علياااا كنكره راسيي ونت قريب لياا
كان واقف تابت كيسمع لكلامهااا وملاميحو كيتبدلو مع كل كلمة كتنطق وجامع يديه على شكل لكمة كيعى يبغي
مايديرش راسو فيهااا ولكن هي كتستافزوو وتا لهنا وحبببس كيحدرهااا ويعاود باش توزن كلامها وهي غا مازايدة فييه عارف راسو خاايب بزاااف فبحال هاد المواقيف غيصدق مسبق يديه وداير فيها شي فضيحة وهو هدشي لي ماباغييش..
شهقاات بالجهد فاش جرها من لكول دلبيحامة

وزادحهااا فوق النمووسية بالجهد وجا فوقها وبدون سابق اندار كانو شفايفوو فوق شفايفهااا ماحركهم ماوالو دوة فقط وهي كتحس بشفايفو كيتحركو مع شفايفها حركة كافية تخليها تبلوكة :ماحدي ماازال ماتقربت منك بهاد ااطريقة وشفتي شي حوايج كتر ..ماتقولييش بعد سمعتينيي

#يتبع_ارائكن❤🔥حُطــــــــام🔥
🖤شـــــرارة انتقام🖤
الجـــــــزء 60
شهقاات بالجهد فاش جرها من لكول دلبيحامة وزادحهااا فوق النمووسية بالجهد وجا فوقها وبدون سابق اندار كانو شفايفوو فوق شفايفهااا ماحركهم ماوالو دوة فقط وهي كتحس بشفايفو كيتحركو مع شفايفها حركة كافية تخليها تبلوكة :ماحدي ماازال ماتقربت منك بهاد ااطريقة وشفتي شي حوايج كتر ….ماتقولييش بعد سمعتينيي..

مارية فهاد.اللحضة جن لكحل ركبهاااا شعلات معاها لعافية كتر وكتر وهي تحت منو وشفايفو على شفايفها واخة مابايسهاش ولكن راه نفس الشيييي تمتمات بحقد:حقييييقر تهز من فوقي تهااااز
وبدات كتفركل بين يديه جاااهلة :حييييييد الحقييير حييييد
ولات بحال شي مصعووورة باغة تنوض وبس ..وليد هز ليها يديها لفووق وحكمها مزيان وليد لوخرا شد بيها فكها لعندو ودوة بهمس انفاسهم تخلطو تا من صوت تنفسهم مشروك فهاد اللحضة:ششش اي كلمة دابة غتخرج من فمك انرد ليك صرف ديالها دابة
ونزل شفايفو لوسط عنقها وكمل كلاموو بهمس وحرارة انفاسو كنضرب فعنقها:غنرخيك وغتهزييي بلا تاشي كلمة امارية واتخرجي من هاد لبيت حيت صبري قليل وكلمة وحدة ماشي تا لهيه مانضمنش ليك شنو ممكن يوقع كلامي كنعنيييه
وهز راسو شاف فعنيهااا وطول شوفة بلع ريقووو فاش جات عنيه فعنيها تهز دغيا من فوقها ودوة هاد المرة بحدة وهو كيمسح على راسو:مانشووفكش قدامي
نزلات من فوق النموسية كلها كتغليييي وترجف لدرجة حاسة برجليها فشلوو عليهاا ..مالقلت غا وااحد الديكور قدامهاا هزاتووو وشافت فيه وبدون تردد شيرات بيه علييه جا فكتافوو وطاح فالارض تشخشخ غمض عنيه من حر الضربة لي قصحاتوو نييت حس بكتافو تفدع ..ومن موراه طاحت على ركابيها فالارض كتلهت وتمسح فخدها وعنقهاا مشمأزة منوو:كنكرررررهك كنقسم لييك غاديي نقتلللك ورجعتي عاودتيها والله تانقتلللللك
مسح على راسوو وهو كيقرب لعندها تحنى هزها من الارض بجهالة و..هز يديه تا لسما وكيجمع معاهاا بصقلة تاتزدحات مع لحيط ودم خرج من فمهاا هدشي لي ماكانش باغي ماباغيش يخدم يديه ولكن هي قلبات عليها….شدها من دراعهاا وجرها وهي مازال تحت تأتير الضربة وحل لباب ودفعها لعلى برة ودوة:بغيتي غا هاكاا مرحبا من ليوم هدشي لي اتبقاي تشوفي لا زدتي قصحتي راسك معاياا
خلاها واقفة مبلوكية وزدح داك لباب.
فهاد اللحضة خرجات الحاجة من لبيت:اش دريتي ليه ها دوي اش جابك لعندو لبيت كتحومي من موراه كي لفعة
مارية شافت فيها وقربات تا لوجها ودوات بحقد:حفيدك موتو على يدي غنرزيك فيه كنقسم ليك
الحاجة بقات غير كتشوف فيها وهي غادة راجعة للبيت وكتلهت
الحاجة:شهاد الموصيبة جاب لينا للدار
دقات ودخلات لقاتو فلبالكون شاعل سيجارو وكيكمي:وليد هاد اللفعة..
قاطعها بحدة:الحاجة رجعي تنعسي
مازادتش معاه الكلمة وخرجات وسدات لباب
وليد رما داك.سيجار قبل تامايكملوو ماعرفش علاش فهاد اللحضة بالضبط جات فبالو هضرة آدم(تزوج بيها) جلس فوق الفطوي لي تماك هي متمردة فوق لقياس وهو دمو حامي هي مستحيل توافق تزوج بيه وهو مايمكنش يخليها دير لي بغات وتخرج على سيطرة وهدشي ايخليه يقسى عليها كتر وهدشي هو لي ماباغيش هي يقدر دير شي حاجة لي تهدم ليه كلشي وهو خاص يتحكم فيها قبل تاتنوي ديرها ..غمض عنيه كيفكر فهاد القطة المتوحشة شغا يدير معاها وحط يديه على كتافو كيضرو ..رجع راسو اللور كيفكر حتى لقا راسو واقف فاللحضو لي مانو شفايفهم قراب حل عنيه داك ساع كينفض هاد الافكار من راسو

عند مارية..
كانت كتحل فلمجورا وتقلب معصبة وتمسح فداك الدم لي على فمها:فيين درتو فيين
حتى لقاتو كان طليفونها تاني لي عندها مخبياه شعلاتو داك ساع ومشات جبدات لجريدة وخدات نمرة كريم وهي كتمتم:هنا انوريك اسي سردار واش كلامك ايمشي عليا انشوف بلانك مع هاد العائلة مالو اكيد كاينة شي حاجة تماك
دخلات نمرتو وصيفطات ليه داك ساع ميساج:سلام انا مارية غدا اجي لهاد العنوان ضاروريي مع 7دصباح نلقاك حدا الصور دلفيلة ماتقربش للباب
جلسات فوق النموسية كتسناه يجاوب دقايق وهو يوصلها ميساج:شكون مارية بعدة كنعرف جوج
تنهدات ورجعات كتبات:اجي واتعرف
وطفات طليفون

كريم..
كيشوف فداك النمرة مغربية :عادي كيخدمو نوامر تا على برة ولكن شكون فيهم بعدة
تنهد وهو كيبتاسم زعمة يكونو نفس الشخص:نعس اكريم نعس غدا ونشوفو هاد لبلان

#يتبع_تعالقكن❤🔥التتمة🔥
جا نهار جديد..

فاقت بكري لبسات عليها بالخف ودارت حجابها ونزلات كتسلت مع الدروج…..خرجات للجردة من لكوزينة …تسارات داك النهار فلفلة كاملة وحفضات لقناتي مزيان..وصلات للصور لي جاي قبل لباب الرئيسي دلفلة كان واحد سلوم بين الشجر هزاتو وطلعات فوقو بقات كتشوف فالارض مابعيداش بزاف تحنات شوية ونقزات تقادات فالوقفة وهي كتنفض فيديها وتشوف مع جنابها طلات فطليفون 7وخمسة دقايق تنهدات:فيييينك
بدات كتصوني عليه والو ماكايجاوبش كتبات فلميساجات لا رد رجعات كتصوني تانيي

عند كريم….
كان فسابع نومة نعاسو تقيل ….وطليفون مديرونجيه بصوني كيقطع ويرجع تاني ينعس.. ..تنهد وهو سكران باانعاس جاوب بصوت تقيل بالانجلش:صباح هدا
مارية بالدارجة:تبارك الله على لي باغي المشروع ينجح بان ليا نمشي تانا نعس بحالي
غير عرفها وتفكر ااموعد ضرب راسو بيدو:لا ماتقوليهاش غدرني نعاس هاني جاي ماالك مزروبة
تنهدات :دابة ربع ساعة ماغاتلقانيش
وقطعات..هو داك ساع ناض غسل وجهو وبدل عليه وخرج ركب فطموبيل وديمارا بالجهد وعنيه على طليفون كيعاود يقرا فداك الميساج ويتاكد من لعنوان
وفعلا ربع ساعة كان تماك ..
لمحها واقفة ومتكية على الحيط نزل من طموبيل ووقف حداها مامتيقش:ماتقوليليش مارية لوطفي هي مارية مامات نارة
هزات راسها باه:شتي على صدفة
كريم:لا مايمكنش كيف درتي ليها هادشي ماكايدخلش للراس
مارية:فاش شفتك لبارح تانا تصدمت
كريم:بزاف على الصدفة كاملة
مارية:ايوا المكتاب
كريم:خربقتيني على صباح
مارية كتشوف الوقت كيمشي:راه كلشي واضح كنت كنقلب على خدمة وشفت الاعلان وعيطت ليك ومن بعد جينا عندكم صافي هدشي لي واقع
بتاسم :ايوا احسن ماوقع فهاد الصباح مافقتش على لخاوي
مارية:بعدة خاص تحيد منك هاد لقاضية دنعاس ولعكز لا بغيتي تزيد لقدام
مسح على راسو:هادا هو ديفو لي فيا..قوليلي بعدة شهاد الموعد لغرامي فسبعة دصباح وهناا
مارية:شمن غرام ..بغيت هدشي يبقة بيناتنا ومايسيقلوش لخبار وليد سردار
كريم:علاش شنو واقع
مارية:هو ماباغينيش نخدم وانا مابقيتش قادرة على لجلاس فدار بغيت ندير شي حاجة فحياتي والمشروع ديالك عجبني وعلامن سردار يتقبل انني نخدم بغيت نخدم معاك طبعا لا قبلتي وايلا كنتي بصاح باغي المشروع يزيد لقدام
كريم:هو اش دخلو فيك هادي اول حاجة نتي حرة ديري لي بغيتي تخدمي تجلسي شغالك هداك
مارية:هدا ماشي موضوعنا حيت القصة طويلة دابة قولي شنو قررتي
كريم:جوابي عطيتولك شحال هدا مرحبا بيك ومحتاج لوحدة بحااك تخدم معايا
مارية:ادن تافقنا
بتاسم ومد ليها يديه….سلمات عليه بالخف ورجعات يديها لعندها
كريم:ماغاناكلكش بشوية عليك
مارية:بلا كترة لهضرة وقرب الطموبيل للصور
كريم:علاش
مارية:دير هدشي لي قلت ليك
كريم قوص حواجبو ركب فطموبيل وقربها للصور
مارية:هانت غتصبر معايا علامن نلقة لحل واتبقة تجي من مورايا كل صباح لهنا وتاتحدد ليا فوقاش انبداو الخدمة فطليفون
كريم لحد الان باقي مافاهم والو حتى كيشوفها طلعات فوق الطموبيل ووقفات متكية على الصور وشافت فيه:غنعاونك باش ينجح لمشرووع ونت خاص دير عقلك وتحيد منك الاهمال نتمنى تكون جدي هاد المرة..اه وخلي هدشي ببناتنا انبدة نخدم معاك نص نهار كامل ..
وشافت فطليفون فساعة:تعطلت شوية وايفيقو يفطرو هاني مشيت ماتبقاش هنا يشوفك شي حد
وطلعات فصور ونزلات مع السلوم ومشات بخطوات مزروبين دخلات تاني للدار نيشان لبيتها عاد رتاحت

كريم..
حس براسو بحاليلا غا كيحلم بقة كيضحك مامتيقش نقزات الصور وايبدة يجي موراها كل نهار ويديرو هاد المغامرة ركب فطموبيل وهو كيتمتم:هاد الانسانة فشكل
وديمارا:واقلة المشروع هاد المرة ايمشي بعييد

لداخل فالفلة
نزلات هي ونارة وجلسو يفطرو ماشافتش حتى لجيهتو كتاكل بهدوء وكأن شيئا لم يكن من داك الحرب لي دوزو لبارح.تقول ماشي هوما .هو كيشرب من قهوتو بجمود كتر منها مرة مرة كيرمقها بندرة ويتفحص ملاميحها عارف شي حاجة كدور فراسها حيت هي ماشي من النوع لي كيتبت ويستسلم .وكيفكر فلقرار لي تاخدو من بعد تفكير طوييل خلاه يسهر نص دليل ..هدا هو الحل .سلا قهوتو فاش وصلو ميساج قراه وشاف فيها:غنتسناك نتي ونارة فطموبيل
شافت فيه:علاش
وقف وهو غادي جهة لباب:ماتعطلوش
مافهمات والو

#بناتي حد هنا ارائكن وتوقعاتكم للاحدات الجاين بغيت علاقل 300تعليق بلا داك اب اب وايموجيات تعاليق ديال المناقشة انقرا كلشي حيت الاحدات عاد ايزيدو بين هاد جوج لياش كيخطط سردار ومارية فين ايوصلها بلانها🔥
#تهلية_لي_غنتهلا_فبناتي_لالقيت_شي_حضور_زوين_ماضايراش
#تصبحو_على_خير❤
#تعاليق_داخل_رد❌🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
الجزء :61
لداخل فالفيلة
نزلات هي ونارة وجلسو يفطرو ماشافتش حتى لجيهتو كتاكل بهدوء بحالا تاحاجة ما وقعات من داك الحرب لي دوزو
لبارح .. كان كيشرب من قهوتو ببرود كتر منها مرة مرة كيرمقها بنظرة ويتفحص ملاميحها عارف شي حاجة كدور فراسها
حيت هي ماشي من النوع لي كيتبت ويستسلم .وكيفكر فلقرار لي تاخدو من بعد تفكير طوييل خلاه يسهر نص دالليل ..هدا
هو الحل سلا قهوتو فاش وصلو ميساج قراه وشاف فيها:غنتسناك نتي ونارة فطموبيل
شافت فيه شوفة ناقصة :علاش
وقف وهو غادي جهة لباب:ماتعطلوش
دوات ببرود : مغادييين فين ..
وليد وقف وهو عاطيها بالضهر غيجاوبها حتا كتوقف عليها نارة شاداها من يديها كتترجاها بعيونها : عافاك مبغيتش نبقا
فالدار ..
طولات فيها الشوفة وفنفس الوقت دوراتها فراسها .. حسن ليها تخرج ولا تبقا فهاد 4 دالحيوط والنگير ديال جداه كثر منو
نييت لا كانت برا غتقدر تعصبو كثر وكيفما بغات ..
طلعات بدلو عليهم لبسات حجابها هازة الصاك فيديها .. ولبسات لبنتها حوايج السخان على قبل البرد مع جاكيط وهبطو
سبقاها نارة وهي كل تفكيرها كيفاش غتقدر تنتاقم منو ..
لقاتو قدام طموبيل قرب لنارة بابتسامة هي غير كتشوف فيه وتحاول تفهم شنو كيدير وليد :اجي معايا
نارة بتررد هزات راسها فماريا لي حركات ليها راسها ب اه عاد مدات يديها ليه طلعها لسيارة اللور دار ليها حزام الأمان ومشى
لبلاصتو طلع وماريا باقا واقفة بلاما تتحرك … نزل الزاج ونطق وليد:كتسناي لعراضة ولا شنو قلبات عينيها وتمات غادية باغا
طلع لوور حدا نارة حتى قفزات على صوت لكلاكصون
فهمات قصدو صبرات راسها بزز كتوعدلو بالشر مبغاش تناقش معاه رجعات لبلاصة حداه .. طلعات بقاو عينيه عليها حتى
دارت السمطة عاد كسيرا ومرة مرة يرمي عينو لنارة وهوا مبتاسم ماريا عينيها على الطريق مدياهاش فلي حداها وعينيه
غيكلوها ولكن فمو مكينطق بوالو
مارياا مدورة وجهها للجيهة لاخرة كتشوف لبرا الطوموبيل .. وعيونهاا مكينطقو من لي فبالها .. يمكن هادا هو هدووء ما قبل
العاصفة
مسافة طريق حتا كيوقفو حدا واحد المبنا كبييير زجاجييي بلاصا لوطو ودار عند نارة مخاطبهاا : متخرجيش تا نفتح الباب
هبط لعندها فتح الباب وخرجها معاه دار شاف فمارياا لي باقا جالسة دغيا خبات التيليفون فجيبها باش ميشوفوش ..
معرفهاش اش كدير .. دق عليها من الزااج باش تفهم راسها
فتحات الباب هازة صاكها ومعاجبها حال وخرجات تابعاه مشا ببنتوو مع ديك الدخلة لي دايرينها .. كتوصلك للداخل دالمبنا لي
كان عبارة عن اوطيل فخم ماريا رفعات راسها تتقرا فالسمية متايقاش فيه ولا فافعالو وفين جايبهم كلشي كدقق فيه وتعقل
عليه بحاليلا غادة مع عزرائيل قباض لرواح
بشوية بشوية حتا كيجي يستقبلهم المسؤول وهو كيرحب بيهم بالدارجة المغربية كان اوطيل فيه ريسطو كبيير وكلاص
التحت كيجيو ليه المغاربة لي لباس عليهم فالمانيا وشي مرات كيجيو حتا لي ماشي مغاربة
المسؤول : مرحبا بيك سي وليد ساردار
وليد : شكرا .. تمشاو تابعينو دخلو للمطعم لي كان كلاص بزاف وراقي فتصميمو حتا وقفهم عند واحد الطبلة جات فبلاصة
زيينة وكطل على الديكور ديال برا والجردة
المسؤول : تفضلو .. جلس وليد مجلس حداه نارة قريبة ليه اماا ماريا فجلسات بعيدة عليهم وعاقدة ملامحها بحالا مخرجينها
بزز
لمحها ساردار كيف دارت خلاها مفيه لي يتناقش معاها قدام البنت الهدف ديالو بنتو تفوج ويتقرب منها حتا كيجيي الشاف
ديال المطعم بنفسو عندهم باش ياخد الطلب ديالهم : مرحبا بيكم اسي سردار
وليد هز ليه براسو .. جاوبو الشاف : تقدرو تخليونا حنا نختارو طلبكم هاد المرة وأكيد غتكون طبلة ملكية
وليد شاف فماريا لي ممسوقاش ورجع جاوبو مامهتمش : ممكن غير بغيت تركزو ليا على طلباات نارة ودار عندها كيشوف
فيها بابتسامة
الشاف : نهار كبير هادا نخليكم براحتكم ..
ورجع للمطبخ باش يوجد ليهم الغدا مخلي داك جوج كي زيت ولعافية هي كتخطط وتفكر فهاد ااخرجة وهو كيحاول يقرا افكارها وسكاتها ماعاجبوش
#يتبع بناتي خليو أرائكم ولايكاتكم راه لقصة رجعات شنو من مور هاد الخرجة وسي سردار اش كيضور فبالو😁🔥حطام 🔥
🖤شرارة انتقام🖤
الجزء :62

جلسو كيستناو ماريا كانت خاشية عيونها فمجلة معرووفة هزاتها من فوق الطابلة كتصفححا ببرود خطير .. فهاد الوقت وليد كان راد ليها البال بنص عين عنيه مفيكسيين عليها يموت ويعرف شنو ميدور ليها فداك راس .. دار عند نارة كيدوي معاها : عجبك الجو
شافت فيه مبتاسمة ببراءة . نارة : اه .. بغيت نحيد الجاكيط .. مد يدو كيزولها ليها حتا حيدها وحطها جنب كيدوي معاها تا كيوقفو عليهم السرباية جايبين ليهم مشرووربات وليكاطو صغار علامن يجييي الغداا .. عمرو ليهم الطبلة .. حتا من المملحات الفاكية غاع لي تشهيتييها تلقاها ومشاو.. ابتسامة نارة توسعات فاش شافت الكاطو لي حطو بغات تدوق منو وهي كتشووف ولكن مقادراش خايفة من ماريا

وليد لاحظ تصرفها تحنا لجيهتها كيدوي معاها : شنو بغيتي؟ .. شافت فيه ورجعات شافت فالكاطو لي عجبها .. نارة شيرات ليه : هاداك .. هزو حطو فالطبسيل لي قدامها : يمكن ليك تاكليه ملي نكون معاك اي حاجى بغتيها ديالك
.. فرحات غير هي غتحط يديها على المعلقة تا كتقفزها ماريا لي دوات بصوت حاد قفزها : جمعي يدييك . وليد ميل راس كيشوف فيها بمعنى منيتك كتفة فقط بنكق اسمها بصوت خاد كتر منها:مارية
.. دوات من تحت سنانها بعدما حطات داك المجلة من يديها بصوت اشبه بفحيح الافعى كيتسمع غير بيناتهم : مكنعاودش الهضرة زوج مرات مغاتاكلش منو وصافي جمعي يديك وحطي داك المعلقة ورحعي اللور ..
كمش ملامحو ساخط على الوضعية تالين غتبقا مريضة وممرضة البنت معاها كرهاتو فيها غير بهاد المواقف لي كدير تا كيبغي يفتح قلبو ليها ويقول صافي راه انا لي غلطت معاها عاد كتخرجلو ببلان اخر راسها قاصح بزاف وهو هدشي مامولفش بيه مامولفش يدير لخواطر لبنادم.. ضرب على الطبلة بالجهد قدام نارة وناض زير على يديها لي كضرها بسخط وعيونو كينفتو الناار فيها ممحكمش فراسو وهو كيدوي تحت سنانو : غاديا تحبسي هاد المرض ديالم ولا غننسا حنا فين وبلي البنت معانا وغنضطر ندير شي حوايج خايبين متخلينيش نخرج على طوعي امارية رتني مصبر راسي بزز
.. شافت فيه بحقد جارة يديها عندها بي صراتها بزاف عاضة على شفايفها كاتمة المها ولكن مبيناتش وهي كتبادلو نفس الشوفات وقلبها غيطرطق من جيهتو وناضت مخلياه كتشير لشي واحد من السرباية لي عمرو الطبلة حتا كيوقف عليها واحد فيهم
حاني راسو : نعام الالة
ماريا ببرود: الكاطو لي حطيتو واش فيه البيض .. جاوبها ساعتها : ااه الالة كيتخدم بالبيض ..
ماريا : سمحليا ولكن البنت فيها حساسية منو كتبدا ترد وكظرها المعدة
. السرباي : سمحولينا معندناش علم دابا غنبدلو دار عند وليد كيتأسف … سمح لينا اسي سردار ..
فهاد اللحظة بالضبط وليد عقد حواجبو كانت البنت غاتاكل شي حاجة تخليها تتمرض ولكن شنو فيها كون قالت ليه لبنت عنظها مساسية من لبيض كاع ماكناو ايوصلو لهادشي عزيز عليها العكس لهاد.دراجة ماكاتقدرش دخل معاه فحوار . شاف فيها مطول الشوفة تا رجعات جلسات وهاد المرة قدامهم وقريبة ليهم وهي مبتاسمة فوجهو باستهزااء رافعة فيه حواجبها .
ماريا بهمس ليه:مزل ماكتعرف بزاف دلخوايج على بنتك اسي سردار متعرف غا تستقوة عليا
بادلها نفس الابتسامة وخدا واحد من المشروبات تيكب فكاسو .. جغم منو كيبرد على راسو هضرتها وحركاتها لمستافزين ايخليوه يظير فيها شي موصيبة تنهد وعيونو عليها متزحزحوش مدة تا كيجيبو ليهم بلاطو اخر عامر بليكاطو مفيهمش البيض هاد المرة حطوه .. حط وليد لنارة لي عجبها فيهم تاكلو وهو كيعاونها وكيقطع ليها بالموص باش متعذبش .. عاطيها اهتمام من نوع خاص وهو مهدن .. مباغيش يحسسها بالنقص
كملات الكاطو وقالت كما علماتها ماريا : الحمدلله ..
تبسم ليها سردار ومد يدو كيمسح ليها فمها بكلينيكس وعطاها تمسح يديها حتا كيجيييو هاد المرة السرباية والشاف دافعين زوج طوابل طواالو بالروايض فيهم اطباق كباار مغطيين

الشاف وقف عند رااس الطبلة كيقدم ليهم الاكل بابتسامة بشوشة على وجهو واهتمام كبير وهادشي كلو بااش يرضي داك الزبون الفخم .. وليد سرداار حييت كيتعتاابر من الناس لي كيجيو بزاف للريسطو
فنفس اللحظة جاا طاقم كاامل ديال الاوركيسطرا حدا الطبلة دالغدا لي فيها هوما وكيعزفو الحااان رومانسية والحان زوينين .. مدخلينهم فاجواء رومانسية وكاع الحاجات الزوينين اجواء لا علاقة بهاد جوج لي غا من شوفاتهم لبعضهم تعرف شحال هوما بعاد على هاد الاجواء رومانسية من غير نارة لي فرحانة وكتشوف فلاوركيسترا وتحرك فراسها

ماريا كتبسم باستهزااء من هادشي لي كيطرا عارفة بلي هي ماشي ديال هاد البلايص باغا تجلس غا بحدها وتبعد من هاد الخليقة لي كارهاه حيت كرهها عيشتها.. سالاو شحال من معزووفة ووقفهم وليد داير ليهم اشارة بيدو زعما باراكة صدعوه فراسو ..
#يتبع_أراكن_بناتي واش متبعين قالك رومانسية شمن رومانسية مع هاد جوج☹😏🤣🔥التتمة🔥

فجهة اخرى

كانت جالسة فالصالون والتلفازة قدامها كتقلب فالاذاعات بملل وقفات عند واحد الفيلم تكمشاات فوق الفوطوي كتتفرج .. حتا كتسمع الصونيط فالدار .. مشات الخدامة تحل .. وهي ماحركاتش من بلاصتها حتاا كتسمع التقرقيب تقادات وجلستها رافعة راسها كطل من بلاصتها حتا كتشوف شي وحديين مدخليين بزاف دالورد للدار كيدخلو بخمسة بخمسة ويستفوهم فالداار حتا الارض عمرات ولا كيبان غير داك المنظر ديال الورد الأحمر بجميع انواعو

ليالي ناضت من بلاصتها كتساائل شهادشي واقع : شنو هادشي

العامل : كوموند وصلاتكم .. بصحة الالة .. خرج هو وصاحبو مخليينها واقفة هي والخدامة لي سدات الباب وراهم

هنا ليالي مشات نيشاان كتقلب فداك الورد حتا كتشوف داك البوكي لي كبير فيهم فيه ورقة مشات هزااتها وفتحاتها كتقرا اش فييها

ساعتها كمشاتها فيدييه بعصبية ولاحتها للأرض

كان مكتوب فيها : * مليون وردة لوردة قلبي * زوجك آدم

ليالي طلعات ليها القردة هزاات داك الورد كتقطع فيه بعصبية : تزوجك لفعة .. حماار هاااا الورد هااا زوجك الحيوان لاخور

وهي كتقطع وتلوح فيه مغزفة .. حتى الخدامة قربات ليها بغات توقفها : لالة عافاك ..

وقفاتها ليالي وقالت : هااااد الورد يبقا هنااا مقطع تا يجي ويشوفو باااش يفهم بلي مااشي انااا لي يدير معايا هاد الخصايل خليه هكاااا وسيري قدي شغالك

الخدامة : ولكن الالة سيدي ادم مغيبغيش ..

ضربات فيها ورجعات لبلاصتها تتفرج دايرة رجل على رجل: منعاااودش هضرتييي

الخدامة مسكينة معرفات مدير رجعات لخدمتها وخلات داكشي هاكاك مشتت

دااز الوقت ..

خرجو من الريسطو وركبو فلوطو .. مدة حتا كيوقفو قدام الخدمة ديال وليد هبطو من السيارة ماريا محاولاتش تعتارض .. حيت كتحاول تجمع اكثر عدد من المعلومات ممكن تعرفهم على سردار

كانت تتفكر حتا كتحس بنارة كتجر فيها : ختيي فين حناا

وليد محاولش يقرب منها خصوصا فهاد البلاصة حيت الاعين كلها عليهم .. بعد على بنتو وخلاها شادة فماريا لي جراتها وتمشا قدامهم بخطواتو تابتين وداك النضرة الحادة على ملاميحو

ماريا كتجاوب نارة : سولي عمو وليد ..
باستهزااء كتتعمد تنطق ديك كلمة عمو حييت باغة تلعبلو على اعصابو

كتافة بداك نضرة لي بحال لقرطاس ونطق بهدوء : تبعونيي

تبعووه ركبو فالمصعد لي كاان خااوي دخلو ليه غير ب 3 .. ستاغل سردار الفرصة قرب عند وذنييها ونطق بفحييح ويديه على خصرها متعمد يستافزها : كنحذرك الا حاولتيي تلعبي ورا ضهريي غنضطر ناخد بنتي بزز ونسيفطك فييين تغبري ديري عقلك امارية

.. مجاوباتوش صوتو دار ليها التنمال فجسمها مكتطيييقش قربو لييها بعدات يديه من على خصرها دايرة فيه واحد شوفات بدوك لعنين زتيين ديال لقرطاس وبدات كتمسح على خصرها مشمأزة منوو وكتمتم بشوية كتسبوو عاضة على سنانها بحال شي قطة متوحشة هو تقاد فالوقفة مراقبها عارفها شحال كتغلي دابة
#يتبع_بناتي_ارائكن ماتقراوش وتسكتووو🔥🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
🖤الجزء 63🖤
خرجو من المصعد شاد فيد نارة: انا ومارية عندنا شي
شغال نتي اتبقاي مع سكرتيرة علامن نساليو واخة

نارة حركات راسها بااه وهي ساكتة كتشوف فمارية

وليد قرب لسكرتيرة : خليها معاك حتا نسالي
السكرتيرة : واخة اسي سردار

دار عند ماريا دار ليها اشارة : تبعيني للمكتب .. تمشا بجانتلمانية دخل للمكتب ديالو حيد المونطو من فوق كتافو وعلقو فبلاصتو كيدوز الاتصال من تيليفونو وهو كيشوف فيها وهي مراقباه عندها فضول تعرف شنو متحت راسو من صباح وهي حاسة بشي حاجة ماشي تا لتم ضورات عنيها كتكتاشف المكتب ببرود مكدير حتا تعابير .. رجع كيدوي فالتيليفون وعيونو عليها كيف كتتصرف وكيييف كتتمشا وداك الهدووء لي كيعتابرو مأشرات عاصفة قريبة بحد ذاتها

وليد : كان عليا نلقاك فالمكتب يمكن

المحامي : سمحليا اسي سردار .. تعطلت بسبب زحمة سير

ولييد ماجابوش .. وقطع عليه مزالو كيشوف فيها تا نطق : جلسيي

بلاما تجاوبو ولا تتلفت جيهتو جلسات فواحد الفوطوي حيت بصح حسات براسها عيانة
تمشا بهدووء وجلس قدامها .. فوق الفوطوي داير رجل على رجل شعل سيكجروو كيكمييه بالثقال علامن يجيي المحاامييي

مارياا شماات ريحة السيكار رفعات راسها مخنزرة فيه ونااضت من حدااه لاقرب نافدة كتشم ريحة الهواا دييك الريحة خنقااتها كتكره لكارو منو يحتو وشكلو كيفكروها فديك ليلة المشؤومة كيف كان كيطفيه على لحمها بلا شفقة حسات بلحرارة طالعة معاها وانها مابقاتش قادرة تزيد تبقة معاه مازال كتصبر راسها بزز علامن تشوف اش واقع هنا ولاش جايبهم مدة وهي واقفة فداك الشرجم وهو مراقبها بهدوء كيمي فسيجارو على خاطرو

دازو 10 الدقايق حتا كتسمع الدقان فباب المكتب .. هنا نطق سرداار : دخل

تفتح الباب ودخل المحامي فيدو ملف : نهارك مبروك سي سردار سمحلي تعطلت راه..

وليد قاطعو : حط لوراق وتوكل

المحاميي مازادش كلمة وحدة دار داكشي لي قالو وخرج
..

تفحصهم سردار بين يديه كانو هوما هادوك .. حطهم فوق الطبلة وطفا سيجارو لي فيدو لاخرة ..

وليد : مارية لوطفي
شافت فيه وهو كيحط لوراق قدامها

وليد : خاصك توقعي هاد الورااق

هزاتهم فيديها وجلسات : نقراهم بعدة
فتحات الملف تتقرا ورقة بورقة وهي كتتفحص بدقة

كتلقا الاوراق للاولين كلهم كيقولو بلي الا مات وليد املاكو كلهم غادين يتحولو لبنتو نارة .. وذاكرين جمييع الاملاك فالوراق بالتدقيق .. بقات كتشوف ببرود هادشي مهمهاش ومحرك فيها والو املاكو يدير بيهم لي عجبو بقات غادة كتقرا . كانو شي شرووط بسااط كتقرا بكل جمود وبرود حتا كتوصل لورااق تخدم معاه فشركة و عقد القراان كمشات ملامحها دغية تحولو من البرود والهدوء لملامح حادين مخنزرة كتقرا وتعااود كتلقا سميتها وسميت وليد سردار ولات كتغلي بحاليلا لعافية شاعلة فيها نهار كامل وهي صابرة ومستحملة هدشي كامل ولكن تا لهنا وفاض لكاس ماكاتهتيلش راسها مراتو تموووووت ومايوقعش هدشي جعرات وناااضت لايحة ليه دووك الورااق قدامو

مارية : شهاااد الزمر .. شنووو هاد الزعامة كاملة لي فيييك عرفتي واخة نعرف نموووووت أسردار نمووووت ومانتزوجش بييك واش مازال ماعارفش انا شحال كنكرهك انا راه كون تجيني لفرصة مانتردضش باش نقتلك حتى دقيقة
وقربات تا لوجهو كتزيد غا كتجعر ملي كتفكر العقد: كنت عارفاك حقير وماكاتسواش ولكن ماشي لدرجة تبغي تزوج بيا انا لي كنقلب على اي حاجة ندمركلك حياتك بيهااا
ورجعات اللور هازة ساكهاا كتغلي ونطقات:حيوااااان يحساب ليه رخيصة على راسي ولا غير ايذكر زواج انسى داك ست سنين لي دازو حقيييير وهدشي كيحوم على بنت لباطرون ديالو
ملي نفاجرات وبدات تدوي بديك طريقة وهو غير واقف وكيشوف فيها متبت وكيسمع لكلامهاا وكل شوية ملاميحو كيتبدلو مع كل كلمة نطقات هو فبالو حوايج خرين باغي يصلح لماضي ولغلط لي دار وانه يمكن يطلقو من بعد المهم تسمى مطلقة ماكانش باغي يعاندها ويدير راسو فيها حيت لي داز عليها ماشي ساهل ولكن كلامهااا كلاممهاا بضبط وجرأتهاااا تعداو الحدود ماشي وليد سردار لي يتقالو هاد لكلام وفوجهووو حس بيها هانت رجولتو وهو كلشي كيضرب ليه الف حساب ..كانت مازل كتسب وغادة لجيهة لباب حتى كتشهق فاش كتحس بيه جرها وزدحها مع لحيط تا توجعات يلاه ادوي وهي تحس بيديه على عنقها خانقها غمضات عنيها كتسمع لكلامووو بصوتوو لي كيزعزع معصب وساخط وحرارة انفاسو على وجها:مارية كنقولك صبري قليل امارية
#بناتي حد هنا بغيت ارائكم وتوقعاتكم يطرطقو لكومونتيرات بغيت لقصة ترجع كيف كانت هادو ربعة دلاجزاء طوال علامن تقاد امور لقصة ونبدا نتهلا فبناتي مابغيتش اب اب وكملي بغيت تعاليق على هاد لعافية لي شعلات بين هاد جوج شمن زواج وشمن خدمة وشمن حالة الله يهديك اوليد🔥🤦‍♀️ لايكاتكم وجادوغات الاحدات جاين نااار البنات لقصة غادة وكتشخد ديرو اشاهارات انقبل كلشي باش كلشي يعرف حطام رجعات❤💋🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
🖤الجزء 64🖤

ملي نفاجرات وبدات تدوي بديك طريقة وهو غير واقف وكيشوف فيها
متبت وكيسمع لكلامهاا وكل شوية ملاميحو كيتبدلو مع كل كلمة نطقات هو فبالو حوايج خرين باغي يصلح لماضي ولغلط لي دار وانه يمكن يطلقو من بعد المهم تسمى مطلقة ماكانش باغي يعاندها ويدير راسو فيها حيت لي داز عليها ماشي ساهل ولكن كلامهااا كلاممهاا بضبط وجرأتهاااا تعداو الحدود ماشي وليد سردار لي يتقالو هاد لكلام وفوجهووو حس بيها هانت رجولتو وهو كلشي كيضرب ليه الف حساب.. ..كانت مازل كتسب وغادة لجيهة لباب حتى كتشهق فاش كتحس بيه جرها وزدحها مع لحيط تا توجعات يلاه ادوي وهي تحس بيديه على عنقها خانقها غمضات عنيها كتسمع لكلامووو بصوتوو لي كيزعزع معصب وساخط وحرارة انفاسو على وجها:مارية كنقولك صبري قليل امارية
مارية عاضة على شفايفهااا وكتدوي واخة مخنوقة حاسة يديه اتهرس ليها عنقها:وانا كتر منك طلاااق منيييي
وليد حاس بدمو كيغلي كلامها مازل كيتردد فودنيه رخف من عنقها وطلع يديه لفكها غيسحقو بين يديه:نتي ماكاتجيش بالهضرة امارية نتي عزيز عليه نخدم يدي وتخرجيني على طوعييي ونتسيف عليييك
يلاه بغات تنتر منو وتدوي تجاوبو على كلامو وهو يقطعها حاط يديه على شفايفهااا ومورك علييهم :سكتيييييييي صوتك مانسمعووش وسمعي لكلامييي
وسكت كيشوف فعينيها وفداك نضرة لقتالة لي فيهم عمرو شاف بحالهم ولاد الحدة لي فيهم بحال شي قطة نيشااان كمل كلاموووو وعنيه فعنيها:يحساب ليك ميت على زواج بيك واش بنت لك انا ديال شي زواج امارية بيك ولا بغيرك.. ..هاد القرار فكرت فيه وخاص يتطبق بغيتي ولا كرهتييي ماكانتشاورش معاك وهدشي قبل نجيو لالمانيا اكدت عليك اتمشي على كانتي واتعيشي كيف بغيت اناااا ومهما جيتي برجليك تا لهنا ووليتي تحت جناحي فراه هدشي لي غيكون امارية
مارية زاادت تعصبات من هاد الجبروت ديالو وكيف كيهضر وهو مأكد من قراروو وعاد هاد القرب لي كيزيد يشعل فيها العافية ماحسات براسها تاعضاتووو من يديه لي على شفايفهااا عضة ديال القلب تا حسات بسنانها تلاقاو وعنيها فعنييييييه .هو كيحس بسنانها كيتغرسو فلحم يديه تقصح نيييت كيشووف فعنيهااا وكيحاول يعرف واش مور هاد العضة اتبرد واتبدل هاد النضرة لحاقدة لي فيييهم …صبر تاعية ونزل عنيه ليديه كيشوف دم نزل من بلاصة لعضة وهي ماناوياش ترخييييي كطفي كاع غضبها تمااااك..صافيي هنا وصل وجر يديه لعندوو بكاامل قوتوو تاتنتراات من سنانهاااااا شفايفها كانو فيهم اتار دم ديديه وبدون اي سابق اندار هجم على شفايفهااا كيبوس فيهم بهمجية بطريقة كتوجع وهو ملسقها مع لحيط كتر وبجوج بيهم كيدوقو داك طعم الدم ….بيديها كضربووو على صدروو وتحاول تفك منو ولكن قوة منهااا كيمص فشفايفهااا ويديه متبتها على خصرهااا …مارية بدات كضربو برجليها لرجليييه صعراااات مامستحملاش كيف شفايفو كيتحركو على شفايفها…وليييد بعد على شفايفها لتواني باش ينطق:هدشي لي بغيتي من صباح
مارية كتنهج باغة تبعد:حيواا..
قطعها تانييي بقبلة ولكن هاد المرة مختالفة شاد راسها بيديه يجوج وكيبوس فيهااا بحاليلا مستحلييهاا اولا راه ستحلاها نيت هي براسها حسات بلفرق فلول كانت قبلة باش ينتاقم منها ودابة تبدلات هدشي خلاهااا تزيد تصعررر ..
حتى كيتسمع صوت سكريتيرة من لفيكس اوطوماتيكمو:سمحلي اسي سردار ولكن عندك ضيوف ايدخلو عندك دابة السي لوكاس لوبيز وبنتو

#يتيع بناتيييي أرأكن😳هدشي راه فات الحرب هادو راه فاهمين الانتقام غلط مخلطين تفرشيخ مع سيكسي هههههه تجمعو تجمعووو🤦‍♀️🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#التتمة

كيبوس فيهااا بحاليلا مستحلييهاا اولا راه ستحلاها نيت
هي براسها حسات بلفرق فلول كانت قبلة باش ينتاقم منها ودابة تبدلات هدشي خلاهااا تزيد تصعررر ..
حتى كيتسمع صوت سكريتيرة من لفيكس اوطوماتيكمو:سمحلي اسي سردار ولكن عندك ضيوف ايدخلو عندك دابة السي لوكاس لوبيز وبنتو
ترخات يديه شوية من على وجها وبدا يبوسها غا بشوية بحال شي قبلة حنينة وبعد شفايفو من شفايفها وشاف فيها ونطق:هكا ديما امارية
ودور وجهوو كيشوف لباب كتحل هز داك ساع كلينيكس كان حداه مسح ليها شفايفها وخدا واحد اخور ولواه على يديه بالخف وشاف فيها كيف واقفة لاصقة مع لحيط مبلوكية كتشوف فيه وعنيها خارجيين صدرها طالع هاابط وشفايفها كيرجفووو .حتى كتحل لبااب وهو مازال كيشوف فيها وتشوف فيه قراب من بعضهم
لوكاس داخل مع لباب وكيشوف فيهم وتيريزا من موراه ..وقفو بجوج كيشوفو فيهم
تيريزا كتشوف قربهم من بعضهم وشوفاتهم قوصات حواجبها باغة تفهم اش وااقع ماباغاش بالها يمشي لبعيد
لوكاس:احم وليد ياك ماجينا فوقت غير مناسب
وليد رمقها باخر نضرة ودور وجهو وشاف فيهم بهدوء بحاللا ماواقع والو بحاليلا ماكنوش فداك الحرب عاد دابة:لا مرحبا بيكم تفضلو
لوكاس شاف فمارية كيف وجها مخطوف وعاضة على شفايفها ولاصقة فلحيط بحال شي بركان اينفاجر:مارية ياك لاباس مالك
وليد بهدوء وهو كيشوف فيديه لي عليها كلينيكس وشوية ددم:مارية كتخاف من الدم عندها فوبيا منو جرحت يدي
وشاف فيها:دخلي لحمام غسلي وجهك يدي بيخير من بعد ونكملو الموضوع دلمدراسة دنارة
بقلت غا كتشوف فيه يلاه اتحرك شفايفها وتبداا تسب حيت صافيي وصلات ليها للعضم وهو يجرها من دراعها ودخل بيها للحمام وسد لباب عليهم :مارية كنقسم لييك وديري غلط واحد قدامهم قبرك انحفرو هنااااا
قبل تجاوبو خرج وسد لباب ورجع لعندهم
مارية ضربات يديها مع لبااب :حيواااااان والله لا داازت لك والله تا ندمككك كنقسم بربيييي وحياة بابا لي ضاعت حتى ندمررررررك اوليد سردااار انقتلللللللللك
وجلسات فالارض كتنهج وتمسح فشفايفهاااا عايفة راسها

على برى
وليد:تفضلو جلسوو
لوكاس:مارية بعدة بيخير وجها ماكانش هو هداك
وليد :راه قلت لك عندها فوبيا من دم جرح بسيط فيدي سال بدم خلاها توتر شي مرات كتسخف كاع
تيريزا قربات ليه شادة ليه فيديه:ونت كيف بقات يديك انشوف وكيف وقع ليك
وليد زير على داك كلينيكس لا شافت جرحة اتعرفها عضة:غير جرح بسيط ماشي شي حاجة
تيريزا شافت ليه فعنيه ودوات بصوت مغنج :ماكادركش بعدة
دار ليها شبه ابتسامة فوق طاقتو خلات قلبها يرفرف:لا ماكضرنيش رتاحي جلسي
تيريزا خشات يديها فدراعو:جلس تانت
وجلسات فوق لفوطوي وجلساتو حداها:بابا بغة يجيب ليك شي وراق صونا ليك وماجاوبتيهش ايوا وقلت نجي معاه حيت باغاك فشي موضوع
وليد كيشوف فباب لحمام :مرحبا ياك لاباس
لوكاس:تيريزا بغات تشري من عندك سلاح ولكن قبل بغاتك تعلمها تخدمو انا كنت علمتها ولكن خاص تزيد شوية كتعرف تحكم فيه وتخدمو خاص غير تزيد تركز
تيريزا حطات يديها على كتافو كتشوفو كيشوف فباب لحمام:اه ماكرهتش من شحال هدا ولفكرة فباالي طبعا لابغيتي
ميل راسو وشاف فيها:علاش لا نعلمك نهار كافي تعلمي
تيريزا بابتسامة مطلعة يديها لجهة شفايفو ومسحات واحد شوية ديال دم تماك وعنيها اياكلووه قربات كتر ليه:قصتي شفايفك بدم
وليد غير كيشوف فيها وفلداخل ديالو ماحملش هاد الوضع ولكن خاص ينفد داكشي لي فبالو نزل عنيه لشفايفها تاهو ودوة بهدوء خلا داتها تبورش عليها:مازاال
هزات راسها بلا دايبة:صافي مسحتو
وليد:مزيان
وفهاد اللحضة تحلات لباب وخرجات من لحمام من بعد ماغسلات وجها وكالمات راسها داك ساع شاف فيهاا مراقبها وهي كتشوف فيه كيف قريب من تيريزا وحاطة يديها على كتافو كتزيد غا تكرهو
لوكاس:كي بقيتي
مارية:لاباس شكرا
تيريزا:واش من صغرك ونتي كتخافي من دم ولا بسباب شي حاجة
مارية شافت فوليد شوفات بوحدو لي فاهمهم:من واحد ليلة دازت عليا بحال شي كابوس
تيريزا:باينة ذكرى خايبة
مارية شافت فيها:كتر من ما كتصوري
ورجعات شافت فوليد:بغيت نمشي لدار نارة اتكون عيات
وقف داك ساع مبعد على تيريزاا لي شوية وتجلس فوقو:واخة
تيريزا شافت شي وراق طايحين فالارض:هاد لوراق مالهم
وناضت باش تجمعهم ومارية ساكتة مخلياهاا تمشي ليهم واخة هي كانت قريبة ليهم كتر
تيريزا تحنات باش تجمعهم وتشوف اش فيهم وهي تخس بيظيه على يديها:رتاحي مايمكنش تحني تجمعيهم
ووقفها وهو شاد فيديها متلفها على لقبلة سيدة كتزيد غا طيح فيه تنهدات بصوت مرتافع وهي كتشوفو جمع داك لوراق وحطهم فبلاصتهم وتقاد فالوقفة:تشربو شي حاجة
لوكاس وقف:لا تاحنا انمشيو هاد ضوصي بغيتك تقراه القضية مهمة وغدا بغينا تقرير شامل
خداه منو:صافي واخة
تيريزا خشات يديها فدراعو:انخرجو مجموعين

مارية سبقاتهم لبرا مابقاتش قادرة تسحمل تبقا هناااا وتشوف فيه ولا تحضر لهاد المهزلة
#يتبع_رأيكم بناتي وليتو كتنعسوو فين الحطاميات دياولي لحرات لي كانو مرونين لقصة🥺🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#65

غير خرجات مشات خدات نارة من عند السيكرتيرة دارت بانو ليها تابعينها ..شافت فيه كيف ملاميحو هادئين مامسوقش بحاليلا مادر والووو وهي لي مازل لحد الان كتغليي. اما تيريزا فمنين شد ليها فيديها مطلقات من دراعو فرحاانة وطايرة من الفرحة المهم حسات براسها بدات كتقرب ليه وتوصل لداكشي لي باغة وهي ماعارفاش انه هو لييي لاعب هاد اللعبة كاملة وبقوانينو وبخاطرو وكلشي غادي كيف ما بغة هووو

كانو عيونو على نارة وماريا طول الوقت ركبو فالسانسور كلهم .. مدة تا كيخرجو من المبنى

وقف وليد حدا الشيفور ديالو : وصلهم للدار .
وحل ليهم باب لوطو ركبات نارة هي لولا
مارية قبل تركب قربات وهمسات ليه:ماغانسالكش هاد نهار كنقسم لك غنقتلك اوليد وداك زواج حيدو من بالك
ميل راسو ورسم واحد الابتسامة مستفزة:واخة.. بان لي عجبك اللعب ومازل هضرتنا ماسلات
فهمات قصدو زعمة لبوسة ركبات وهي كتمتم بسبان وتوعد لييييه غترجعها لوو
سد من موراها لباب ودار اشارة لشيفور يتحرك
شاف فيهم ورجع دار لعند لوكااس وتيريزا لي باقين غيمشيو معاه للمقر

ماريا مازال داك لعافية شاعلة فيها ملي ركبات وهي كتوعد ليه وتخطط وحاسة بشي حاجة ماشي هي هديك علاقتو بلوكاس وتيريزا فيها ان وخاص تعرفها علاش مخبس ينتو وكياكد مايعرفو والووو وكيهددها باش مادير تا غلاط قدامهم ادن لقضية مرونة وخاص تعرف اش كاين وغاديي تعرف…دغية جا فبالها بلان زواج ودكشي لي وقع فلبيرو شافت جيهة شرجم وتمتمات:قالك زوااج وانا عاد باغة نشوفو فكفن غا تسنا اسي وليد راك غلطتي ملي دخلتيني لحياتك

بقات عاضة على سنانها ومكنززة حتا كتحس بيديات نارة كيقيصو فيها : ختي ختي راه وصلنا

ماريا تنفسات بصوت مسموع بلاما دويي خرجو من السيارة داخلين مع الدار مشات نيشان لبيتها ونارة تابعاها دايزين من حدا الحاجة لي غير شافت مارية كحلات بالعما ورجعات تتسمعها فالسم عاود وشكون سوق ليها .
مارية بصوت مرتافع باش تسمعها:لمووت كضور الحاجة
الحاجة خرجات عنيها:اللفعة هادي راه ماخاصش تزيد معاناا تا شوية فهاد الدارررر خاص ندير شي حل

دخلات للبيت حيدات عليها الحوايج والحجاب كتتنفس
نيشان للطوالييط غير كتفكر كيف تقرب منها كيشدها التنمال فعنقها وفمها وشاات كتغسل وجهها وعنقها بعصبية حتا حمراتهم وهي كااارهة راسها مدة عاد خرجاات بدلات لابسة بيجامتها طويلة

كتسمع الفيبروور جاي من المجر عرفات بلي التيليفون لي خازناه حيت محيدالو الصوت باش ميسمعو حد
هزاتو وجلسات فبلاصتها كان كرييم فتحات الخط بهدوء كتتسناه يدوي
كرييم : صونيت عليك بزاف
ماريا : كنت خارجة .. اشنو واقع
كرييم : فخبارك من صباح وراسي ضارني كيفاش بلانك داكشي مادخليش للعقل بغيت نعرف اش كاين

ماريا كتدوي وتفكر فنفس الوقت زعمة يقدر يعاونها: راني شرحت لك وليد ماباغنيش نخدم وانا باغة نخدم عليها هدشي خاص يكون سريبعا لا بغيتي

كريم : نتي راه خاصني معاك شي جلسة طويلة

ماريا ببرود : شوف غدا فصباح ملي نتلاقاو غنفهمك كلشي

كريم : صافي مشات غدا عاود فنفس لبلاصة تنقزي داك صور عاود
ماريا:ايوا هدا هو الحل المهما نقطع دابة
كريم:بسلامة

.. تقطع الخط خبات التيليفون وتلاحت ناعسة فبلاصتها بتعب وعقلها مكيوقفش من التخطييط كتفكر شنو دير باش ترجع ليه هدشي دنهاد نهار وتحيد ليه داك فكرة زواج من بالووو الموضوع ماغايوقفش هناا مازال اتفتاح معاه الموضوع

.. فالوقت لي كانت الحاجة كتتسنط عليها من برا وهي كتتسائل شكون هادا لي غيتلاقاها وعلاش غيدويو

الحاجة : اللفعة لاخرة .. عالم الله لاش كتخطط عاود وهدشي موصيها ماتعتبش لباب هنا انشوف هدشي ديالك
رجعات تتسلت حتا كتبان ليها نارة جاية ناحية البيت دماريا تبسمات ليها
الحاجة : حفيدتي الزوينة فين كنتيي

نارة : كنت عطشانة .
الحاجة جراتها : اجي جلسي معايا ونسيني شوية

نارة ترددات : ولكن ختي كتقولي

الحاجة : متخافيش راه كنت جاية نديك من عندها خلاتك

نارة .. تبعاتها حانية راسها مفيهاش الصداع نيت ماكنتش باغة تبقة غا مخشية فلبيت
نزلو حلسو فصالة والحاجة بدات تسول فيها:فين مشيتو عاوديلي احبيبتي
نارة براءءة :مشينا لواحد المطعم زوين بزاف كلينا لكاطو فيه بزاف دلانواع وتغدينا من بعد ودارو لينا موسيقى رومانسية عجباتنييي
الحاجة بهمس:هدشي لي بقة غا الموسيقى الله اربي هاد اللفعة اتدور بحفيدي خاص ندير شي حاجة
نارة:شنو قلتي
الحاجة:والو كملي فين مشيتو اخور
نارة:مشينا لشريكة بقيت مع سيكرتيرة ضريفة بزاف واخة ماكنتش كنفهمها مزيان شكا تقول
الحاجة:ومارية ووليد فين مشاو
نارو هزات كتافها:دخلو للمكتب وسدو عليهم
الحاجة كتهز فداك راس يمين وشمال وكطبطب ليها على كتافها:ايييه الله يرضي عليك ابنتي

#يتبع_رأيكن بناتييي هاد الحاجة دخلات فالخط🤦‍♀️#التتمة🔥

عند آدم .. دخل للدار عياان مع الدخلة مع كيشوف داك
الورد كيف مشتت ومقطع فالارض دنيا مرونة عض على شفايفو مبتااسم وهو كيعيط من الباب لاح الكونطاكط وحيد صبااطو لبس فرجلييه ودخل كيقلب عليها

آدم كيقلب عليها بعنيه : فيينك امرااتيي .. ليااليي اجيي احبييبة تشووفي

دار للصالون لقاها جالسة كتفرج سمعاتو كحلات بالعماا تقادات فالحلسة ورسمات على وحها واحد الابتسامة مستفزة زعمى راه قطعات الورد لي صيفط ليها

ضرب عليها من بعييد وبتاسم جنب :مراتي هانييي جيييت
وقرب تا لعندها وتحنى وهي مبعدة راسها مخنزرة:نتس كيستقبلو رجلاتهم بالاحضان.
ليالي قوصات حواجبها:رجلاتهم ونت راك ماشي راجلي
بتاسم وشاف فخدها وزرب تليهل وباسها بالخف:وشحال كتعحبني هضرتك امراتي

ليالي كحزات مبعدة منو : متقيسنيييش

آدم : شفتييي احبيبة الورد لي جبت ليييك شحال زويين باينة عجبك واخا ميكونش بجماال مراتي الغزالة

لياليي نخلاتو دايرة راسها كتتفرج

تلاح فوق الفوطوي حداها تا زعزعهااا ودوا وهو كيبتااسم : مكنتش عارفاك رمنسية لهاد الدرجة زعما قلت اليوم غندير ليك مفااجئة بالورد جيت لقيتكم قطعتيه وزوقتي بيييه الدار على قبلييي هي شي ليلة حمراا موجداها دوي
ليالي تصدماات من هضرتو هدل شكا يخربق هي قكعاتو باش تفقصوو الحاجة لي دارتها باش تعصبو كيقلبها علييها عرفاات بلي صعييييب تلعب ليه على اعصابو وهو مبراد ليها

جرها من يديها لحضنو وهي فذهول غير كتشوف : واخيرا حبيبة ديالي رضاة بعلاقتناا واتعكيني حقوقيي راه فهمتك

ليالي كتجار معاه : طلق منييي مكاين لا ليلة حمرة لا والو شكل تخربق

ادم : نوضي احبيبة لبسي ليا داااك الكسوة الحمرة وشوفي مديري والو لوجهك كتعجبيني هاكا طبيعية حسن .. فين هو العشا الرومانسي بعدة

لياالي كدفع فيييهباغة تنوض : وااابعدد

آدم : ششش متقولي والو احبيبة عارفك اش باغة تانا باغيي

لياليي ناضت طافجة : بعد منييي شنو كتخربق واخة تحلم بيها بلالوان عمرك اتقيصنيي واخة نعرف نموووت سمعتينيي انا ماكنعتابركش راجلي

كان مبرد معاها وكيسمع لكلامها وكيحاول يبقة مبرد تنفس الهواا من فمو بهدووء وداك ساع رسم على وجهو ابتسامة ..وزرب هزها فيدوو بالخف مخليها كتفركل فيدو
آدم : شنو قلتي مسمعتش

ليالي : هبطني الزمرر .. كتفركل برجلييها وضرب بيدها فصدرو والو مطلقش منها

آدم : ماغانتفاااكش معااك صافييي نويت اليالي لبلة ليلتناا
لياليي : نزلنييييييييييي

آدم غادي بيها للبيت وهي كتفكر وتحاول تنزل:شوفي كلشي ايدوز زوين على ضمانتي

ليالي : هبطنييي هبطنييييييي

آدم دخل للبيت : بديتي تغوتي من دابة وحنا باقي تا مابديناااا

ليالي شافت فيه مخرجة عينيها : قلت نزلنيييي صافيييييييييييي

آدم :كاين حل واحد بوسة حنينة امراتي ونزلك اش قلتي وراكي عرفاني ماغانتفاكش معاك وانظير لي فراسي بلخاطر بسيف كيف ما بغيتي
ليالي عضات على سنانها:لموووت نختارها ومانبوسكش
ادم:ادن نبداو ليلتاناااا
وشاف فشفايفها وهي تحبسو:اصبااااااار اصبااار
ادم:شنوو دغية راني مزروب

هبطات راسها دايرة راسها محروجى .. بقات مدة تتفكر حتا بغات تهز رجليها ضربو للمعلم .. عاق بيها قبل مديرها تلاح هو وياها فوق النموسية وهو فوقها خلاها تبلع ريقها وتزيد تكبر عينيها بصدمة الهضرة وقفات ليها

آدم : نتي لي بغيتيييي
ونزل كيبوس فشفايفهاااا شاد يديها بيديه مطلعهم لفوق وهي كتفركل تحت منو واخد وقتو معاهم وهو منشويي عيات تعنتت وهو ماهواش هنا ستحلا شفايفهاا بعد شوية وهمس ليها:علاش باغة تحرميني منك اليالي
ليالي بلعات ريقهااا كتشوف فيه همسات ليه:صافي حبس
هز راسو بلا ورجع كيبوس فشفايفها بحنااان بوسة دافية كيلعب ليها على الوتر الحساس معلم من هاد ناحية تاحس برجفتها بتاسم وسط شفايفها ونزل لعنقهاا مطلعو لفوق وبدا يطبع قبل مفرقييين ويحرقها بحرارة انفاسوو ليالييي من زواجها ماولات عاشت هاد اللحضات سخونية طلعات معاها وهي كتحس بيديه بدات كتسارا على جسمها ..كانت مغمضة عنيهااا كتحاول تقاوم احاسيسهااا حتى كتحس على راسها وكيفيق ضميرها حلات عنيهااا كتهز راسها بلا وهو غاكس راسو فعنقها خلا ليا واحد ليمارة تماك:حببس نوووض عليااااا نوووضضضض
ولات كلها كترجف
بتاسم وتقاد فاجلسة

نااضت معصبة تتمسح ففمها وعنقها ماقاداش تشوف تا فيه ماراضيااااااش دموع محجرين فعنيها.. محملاتش راسها خرجات من لبييت كاع وهو مراقبها ومبتاسم مخليها على راحتها مايزيدش يكمل عليها تمتم:بيا ولا بيك اليالي

ليالي دخلات لواحد لبيت وتلاحت فوق النموسية دافنة راسها فالمخدة :اشنوووو درت ياسيدي ربييييي لياليييييي شنو هدشيييييييييي
#يتبع_رايكن بناتي❤

Leave a comment