Skip links

قصة : حطام جزء 13 و الأخير

 9,800 عدد مشاهداات

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة

اما فواحد لبلاصة خاصة بالقضايا الكبار كيتجمعو فيها غا كبار رجال الشرطة والمنضمات والمحاميين لمجهدين
آدم جالي برا غادي جاي حتى كيخرج واحد من المحاميين المتكلفين بالقضية
آدم:ها شنو
المحامي:هدشي طويل خاص يدرسو القصية والدلائل كاملين واستجواب طويييل من لهنا لغدا عاد نشوفو اش كاين باش عاد يتقدمو فالمحكمة لي كتكون فقط مع وكيل الملك والمحاميين والمتهمين فجلسة وحدة
آدم:دابة هاد التحقيق ايبقة الليل كامل حتة لصباح
المحامي:اه حنا انديرو ما فجهدنا
آدم:دير كتر ما فجهدك
هز راسو باه ورجع دخل للقاعة ااكبيرة فين مجموعين
المتهمين كاملين جالسين والمينوط فيديهم كلهم كيجاوبو من غير لوكاس لي غير ساكت تقول لسانو تبلوكة ..وليد لي حيدو ليه المينوط وجالس وكيشوف كاع ضواصا مشتتين فوق واحد الطبلة وكاع رجال الامن ورؤساء المنضمات لخاصين ببعض الدولة داخلين فهاد الموضوع كيتاكدو من دلائل ويطرحو الاسئلة وبزااف كان تحقيق طوييييييييل
وليد كيشوف فلوكاس كيف مهزوم وكلو عرقان وكيسمع فالتهم لي منسوبة ليه وكلها صحيحة تبسم بسخرية ودوة:هدشي ماكنتيش حاسب حسابو
لوكاس شاف فيه ورجع بداكرتو اللور نهار قتلو باين وليد وقبل يموت قالهم انه ايجي شي وقت وايخلصو وضحكو وقالو ليه هدشي مستحيل
وليد بحاليلا قرا أفكارو:هانت كتغراق دابة وجد راسك للحساب لكبير
لوكاس كيشوف فيه وشحال كان كيتمناه كون كان ولدو وكيتفكر كيف كان يحساب ليه عمرو يغدرو ولا يسيق لخبار لداكشي لي دارو لباه عرف راسو انه كاع طيران لي كان كيطير والذكاء لي كان كيتسحابو انه ذكي والو قدام وليد لي لوا ليه يديه وجاب ليه حبل اامشنقة تا لعنقو بلا مايحس تبسم باستهزاء وهو كيشوف فوليد شوية بدا كيضحك بصوت مرتافع حتى كلشي بقة غير كيشوف فيه كيضحك بحال شي حمق
واحد من الامن:الهضرة ما بغيتيش تهضر والضحك كضحك وجدوو ليا داك الغرفة نقادوه مزيان ..
جروه وهو كيضحك ويشوف فوليد نيشان لغرفة تعديب وسدو لباب شوية بدا كيتسمع صوت غواتووو وهوما كيعدبو فيه بالضوو ..الشي لي خلا كاع المتهمين يبداو يهضرو ويعتارفو بكلشييي
جا نهار جديد
الليل كامل وهوما تحت التحقيق كامليين عيواو وهدا لي مرمي فوق الشلية بدماياتوو تعكس باش يهضر ويقول شنو عندو ويعتارف بالتهم ديالو حتى عياا وحس مابقالوش الجهد لي يستحمل شي تعذيب عاد عتارف بكلشيييي واخة عندهم الدلائل خاص بزاف دالمعلومات يسمعوها منو ..الضوصي كان واجد لي غيتقدم للوكيل الملك
فجيهة خرا
الليل كامل ماجاهم نعاس كيتسناو شي خبار تا صباح الحال او والو ..دورات راسها لقاتهم متكيين عياو يلاه داتهم عنيهم شافت فنارة لي تاهي الليل كامل وهي فايقة وكتسنة واخة ماعارفة والو وكل شوية كتسول على وليد ماكايلقاو ما يقولو ..جمعات الوقفة وخرجات من الدار بلا متيحسو بيها ركبات مع شيفور:ديني فين كاين وليد
يلاه ايديماري وهي تركب تا ليالي :انمشي معاك
مارية كتافات بالصمت وديمارا داك الساع تا وصلو للمركز الخاص بالقضايا العليا ..نزلو ودخلو للداخل حتى كيتلاقاو بآدم:شكا ديرو هنا
مارية كتقلب بعنيها :بغيت نشوفو

#يتبع تسناو الجزء الجاي تشوفو الصدمة الكبرى وىوينة لي ايديرو😁

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#175

آدم:راه مازال ماشناه تا حنا من لبارح وهو فالتحقيق
ليالي:واش تيبقة تماك
بلعات ريقها:شنو ايديرو معاه واش تاهو ايدخل للحبس ولا كيفاش
آدم تنهد:ماعرفتش امارية دابة يلاه دازو من التحقيق وايتدفع الضوصي ليوم وغدا اتكون المحاكمة وانعرفو اش كاين
مارية كتهز راسها باه وهي كتشوف فالدنيا كيف مقلوبة

لداخل
من بعد ماتقاد الضوصي مزيان وتأكدو من كاع الدلائل والمعلومات والتهم أمروهم باش يمينطوهم تاني كاملين باش ينزلو للبنيقة بينما تدفع الضوصي باش يتقدمو غدا فالمحكامة
لوكاس كان مليوح فوق واحد ااكرسي بالسيف باش كيقد يحل عنيه صافي تهد مزيااان جسمو كامل كيضرو وحالتو حالة ومزاال تابعو بزااف مينطوه وشدوه جوج من دراعو ووقفوه باش يهبط للتحت فين كاينة لبنيقة
وليد جمع الوقفة كيطرطق فعنقو حتى وقف عليه واحد من البوليس:اتسمحلي انمينطوك تاني باش تهبط تا نت للتحت
وليد مد يديه وتمينط

فبلاصة خرا
هزات ساكها وخرجات كتسلت من الدار من لباب الاحتياطي دلفلة حيت سمعات خوها فاش آمرهم باش ما يخليوهاش تعتب باب الدار وهي مايمكنش تبقة جالسة خرجات وركبات فطموبيلتها وديمارات بالجهد مخلية رجال الحرس كيتجاراو باغينها تحبس …مشات نيشان لمقر الشرطة ونزلات ودخلات

كانت متكية على الحيط وآدم حداهاا هو وليالي حتى كيخرجو المحاميين مشا نيشان لعندهم ومارية تابعاه شرحو ليه اش واقع وهي كتصنت حتى كتشوفهم مخرجين لوكاس ورباعتو تصدمات من منضر لوكاس ..
كانت من موراهم حطات يديها من شكل باها وتمتمات:بابا
قربات لعندو كتبكي:بابا شنوو دارو فيك
بغات تقرب ليه وهو يغوت عليها بتعب:ماتقربييش ليااا الغدارة. غدرتي بباك على ود واحد دمرنا دابة كاملييين شوفي فيااا مزيااان شوفي باباك لي عمرو خصر ليك خاطرك فين وصلتيييه شوفي اش درتي فياااا
بقات كتبكييي وتشهق وهي كتشوف فيه وفدموع لي مغرغرين فعنيه وكيف جارينوو
حتى كيبان وليد خترج ومعاه واحد من المحاميين وواحد مم رجال الشرطة كيهضرو..غير شافتو قلبها مشا وجااا تمتمات:وليد
دور وجهو وهو يلمحها وقف مخلي المحامي كيهضر وهو كيشوف فيها قرب عندو ادم وليالي كيسولوه وهو غير كيشوف فيها ..مارية كتشوف لمينوط فيديه وباين عليه التعب من ليلة كاملة ديال التحقيق ماحسات براسها تا قربات ليه كتشوف فيه داك ساع بعد البوليسي والمحامي بقاو غير بجوج واقفين
مارية بهمس وبنضرات باين فيهم الخوف:واش نت لباس
ميل راسو فيها ونطق بهدوء:ياك ما جايبة معاك وراق طلاق لهنا جبتي ستيلو بعدة

#يتبع اراو شي ستيلوو 🙄 الله ياربي

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة

ميل راسو فيها ونطق بهدوء:ياك ما جايبة معاك وراق طلاق لهنا جبتي ستيلو بعدة
بلعات ريقها ما لقات ماتقول ونزلات عنيها ليديه كيف مضبورين بالمينوط مدات يديها وحطاتهم فلبلاصة لمجروحة ودوات بلا ماتشوف فعنيه:شنو ادير دابة ..ماخاصش تبقة هنا
وليد نزل راسو لحدا ودنيها ونطق:شغا يتبدل امارية والو ..هدشي كامل لي واقع امارية ومانسانيش فطلاق لي ضربتيني بيه
هزات راسها فيه كتشوف فعنيه:ماطولش هنا عفاك
تبسم بسخرية :هدشي بالضبط ماتعاوديش ديريه معايا حيت مابقيتش باغي نتيق بشي حاجة ماكايناش
مارية بغات تدوي وهو يقاطعها:سيري من لهنا
ودوة بصوت مرتافع مع آدم:شكا دير هادي هنا ياك وصيتك ماتخليوهاش تخرج
آدم غير كيشوف
مارية شدات ليه فيديه وزيرات:وليد سمعني عارفاك قادر تخرج من لهناا ماتقصحش راسك ودير شي حااجة راه كاينين ناس خايفين عليك وباغيينك تخرج
وليد:دوك ناس كاملين قادرين يعيشو بلا بيا دابة سيري من لهنا
كتشوف لبوليس كيقربو باش يديوه ملاميحها ولا يبان فيهم الخووف قوصات حواجبها :وليد
شاف فيها وفدوك الملامح لي على وجها ونطق وهو عاض على سنانو :ملي نتي هكا مال راسك قاصح معاياا
سكت عرف انه هاد الهضرة سالا وقتها رجع نطق:طلاقك غيوصلك كوني هانية وقبل ماتشوفي وجهي ونخرج من لهنا اتلقاي راسك فالمغرب حرة ديال راسك
غمضات عنيها من كلامو ونزلات راسها من الدوخة لي شداتها كتحاول تقوي راسها باش ماطيحش ..جسمها كيتقال عليها
كان ايكمل طريقو مع لبوليسي وحبس ونطق:مارية مالك
هزات راسها بلا ..حتى كتقرب ليالي حاطة يديها على كتافها:مارية واش لاباس ماكانش عليك تجي ونتي حاملة ياك قالك الطبيب ماخاصش تعيي راسك وتبعدي من الفقصة اجي معايا اجيي
بغات تجرها ولكن يديه كانت سبق شدها من دراعهاا:كيفاش حاملة وشمن طبيب هدا
كيديوي وهو مخرج عنيها فيهاا وكتحس بيديه لي شدها منها كترجف ومزير عليها
ليالي:وليد رخف عليها واش من نيتك
لبوليسي:السي وليد خاص تفضل معايا تنتر منوو :بعااد
ورجع كيدوي معاها :كيفااش حااملة دوي
ليالي :واش ماعارفش راها حاملة

شاف فختوو جاو فبالو بزاف دلافكار ومنهم تكون حاملة ولكن رجع قال مايمكنش تخبي عليه ولا مايسيقش لخبار وهرب من هاد الفكرة وهاهووو دابة طااح فيهااا كيزيد غا يزير على يديها مازال باغي يتأكد مازال باغي يسمعهاا منهااا هيي هيي بالضبط غوت ليها فوجهاا:هضريييييي واش حااملة هضرييييي
مارية راسها تقيل عليها من لبارح ما كلات والو ولا رتاحت ودابة تحطات امام الامر الواقع شافت فيه بعنيها الدابلين بلا تاشي كلمة
قربو جوج دلبوليس:السي وليد راك عارف هدي ماشي بلاصة دصدااع تفضل معانا بلا مشاكيل
بغاو يشدوه وهو يدفعهم بجوج ومزال شاد مارية من دراعهااا:هضريي حااملة ياااك كونتي باغة تخبي عليااااا..لاياااش كنتي كتخططييي هضري
تجمعو لبوليس على غواتو وكلشي كيتفرج ومافاهمين والو من كلامهم بالدارجة
البوليسي:السي ولييد رخيي منها وزيد معانااا
تنتر منو ثانيي وعنيه غير على مارية لي غير كتشوف فيه وكيشي ريشة شادها …:هضريييييي
آدم تدخل :غير بعدو هاهو ايتبعكم..وليد شنو هدشي كدير ماشي وقت هدشيي ماخصناش شي مشكل اخوررر فكر فهاد المصيبة لي حنا فيها
دفع آدم:وااش باغااا تجهلينييي واش ماكفاكش هادشي لي انا فيييه هضرييي
لبوليسي دار اشارة لصاحبو فهموو انه خاصو يبعد مارية باش يقدرو يجرو ولييد..البوليسي حط يديه على كتاف مارية وليد لوخرا على خصرها:اجي معاياا
هنا السي وليد ولاو فيه عشرين وهو كيشوفو كيف حاط يديه على خصرهاااا اللون دوجهو تبدل ولا بحال شي بركان وغينفاجررر …
ما حس براسوو تا عطااه براس نيشان جابو فالارض على طولتووو سخفااان وبدا يزطم عليه برجلييه :ماتقييسهاااااااااااااااش ماتقيسهاااااش
كون كانو يديه مطلوقين كون قتلوووو ه ما كيجرووه وهو كيتنتر منهم
ليالي بالانجلش وهي كتبكي :راااه خااف على مراتو حااملة ماشي لخاطروو رخيييو منووو
مارية غير واقفة و مصدوومة وكتشووف كيف جارينو وهو كيتنتر حتى مابقاش يبان حيت هبطووه لتحت طاحت على ركاابيها جالسة فالارض مابقاتش قادة توقف كتشوف انه ديمااا فاش كتحضر كترون لييه كلشيييي..نزلات راسها حاطة يديها على كرشهاا وهي كتحس بالردة ولكن كرشها خاوية ما عندها ماترد تحنات لعندها ليالي :ماارية واش لاباس نعيطو لاونبيلوونص
آدم لي كان مع ولييد وما خلاوهش يدخل معاهم لتحت رجع لعندهم:مارية نمشيو لطبيب
هزات راسها بلا وهي كتمتم:انا سباب انا سباب

#يتبع الله اكبر واخيرا عرفها حاملة😍 ودار رويننة كيف العادة🔥 واا بغيت تعايقااتكم اناري🙄

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#176
مارية وقفات بصعووبة كتشوف فلبلاصة منين هبطو وليد:واش اتوقع ليه شي حاجة واش هو لاباس
آدم:ماعندو ما يوقع لو ماديريش فبالك
ليالي:زيدي نمشيو للطبيب
هزات راسها بلا:مايحتاجش للطبيب
آدم:ليالي سيرو للدار والخير لي ديرو فينا ماتخرجوش من ال.اار خليونا نفكو هاد المشكل على خير
ليالي هزات راسها باه وجرات معاها مارية وخرجو ركبو مع شيفور نيشان للدار

مخليين هديك متكية على الحيط حضرات لكلشي وسمعات كلشي دمووع فعنيها شلال ادن بصاح مراتووو وحاملة منو ملفووق كانت من لول مراتو كتفكر كاع داكشي لي وقع غيرتو عليها كيف كيدافع عليها ….جلسات فالارض كتبكيي بحرقة وكتمتم:مايمكككنش لااا مايمكككنش وليييد كان راجليي لا هو راجليي…مايمكنش نكون درت على قبلو هادشي كامل فتالي يوقع ليا هدشي ماييمكننننش
دخل هو والمحامي لي شرح ليه كلشي وانه باه صافي غراق وكلشي بين يدين الدولة دابة ما عندهم ماديرو تنهد ودور عنيه كيقلب عليها حتى كيشوفها جالسة فالارض وكتبكي مشا لعندها:نوضي اتيريزا نوضيي شهاد الحالة موصلة ليها راسك لاش جيتي لهناااا زيدي قداميي
مادارت تاشي ردة فعل غير كتبكي وخوها جارها ركبو فطموبيل وديمارا:هدشيي كامل لي وقع سبابو شخص واااحد هو البانا ..نسى انه كاع افعالو وضلمو للناس ايخرجو فيه شي نهار ونسى انه عندو ولادووو ايخرج فيهم تاهوما هدشييي علااش ما فكرش فيناااااا
وضرب يديه مع دريكسووون بلغوااات ..وتيريزا غير كتبكي وصلها للدار وتاكد انه دخلات ووصاهم يحلو عنيهم مزيان وما يخليوهاش تخرج ..ومشا يشوف قضية بااه فين وصلات كيبقة باه وخاص يوقف معاه واخة ماغاينفع فوالو ….

وصلو للدار
كانت متكية فوق الفوطوي وليالي جالسة حداها والحاجة لي وصلها لخبار من تلفازة بقان غير كتشوف
ليالي:ماكانش عارف راك حاملة
ليالي هزات راسها بلا
الحاجة:هدشي علاش قلتي نخبيو داكشي لي وقع
وسكتات وكملات:واش ماكتشوفيش راسك زدتي فيه وأتخرجي على حفيدي بأفعاالك كل مرة دايرة ليه مشكل فشكل ودابة تابعاه تا لتماك رونتي ليه كلشي علم الله شغا يوقع فيه واش ماكفاكش هدشي كاامل لي هو فيه زدتيه بهدشي
ليالي تنهدات:مارية عارفة هدشي ماكايخصنيش ولكن فكري مزيان فهدشي لي كديري خويا دار كتر ما فجهدو باش يعوضك وينسيك فالماضي وكلشي على عنيك ديما صابر ليك وهو لي عمرو ما صبر ..ديما داير ليك فالخواطر ..ماشي جا الوقت باش تفكري مزيان وتشوفي اش ديري
الحاجة:لا كنتي باغة بصاح طلاق ..تفرقي عليه بلا مشاكل لي فيه كافيه ..ملي طلبتي طلاق لاش غادة لعندو وزدتيه مشاكل ..
ليالي:هاهو عرف بالحمل بطريقة خايبة امارية دابة ربي لي عالم بيه..طلاق والحمل والمنضمة والمشاكل كلشي فدقة وحدة ديري حد لهادشي عفاك ريحيه وريحي راسك تانتي راه بيناتكم بنت وعاد هداك لي فكرشك
بلعات ريقها وهي كتفكر فكل كلمة كيقولو بصاح صافي خاص تحبس هدشي وتعرف اش باغة حسات بواحد الغصة فحلقها بحاليلا باغة تبكي قوات راسها وناضت :صافي هدشي غيسالي وغنتفرق عليه وعمركم تعاودو تشوفو وجهي
وطلعات للبيت لفوق تلاحت فوق النموسية دافنة راسها فالمخدة ومغمضة عنيها ماباغاش دموعها ينزلو صافي هدشي خاص يسالييي مابقاتش قادة تصبر

#يتبع خليو تعاليقكم ماعرفت منقول 🙄

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة

فبلاصة خرا
جالسة فوق النموسية ومزرعة كاع تصاور عرسهم وخطوبتهم فوق النموسية وكتشوف فيهم وكتبكيي مازال مامتيقة انه زواجهم كان مزور وكلشي كدوب كانت عارفاه مكايبغيهاش ولكن قالت مع الوقت اتخليه يبغيهاا …تفكرات انه مارية هي لي مراتو وحاملة منووو وكيف كيدير عليها
غوتااات وهي كترميي فداك تصاور لبعيد:علااااااااااش علاااااش اوليييد علاااااش
هزات تصويرة ديالهم بجوج وعنقاتها وهي كتبكيي:كنبغييييه ومانقدش نعيش بلا بيه ودابة زدت تأكد اني والو بلا بيييه
وتكات فوق المخدة وهي معنقة تصويرة وكتبكيي:ولييد راجلييي انااااااااا ديالييي اناا..وليد راجليي
مها حلات لباب ووقفات كتشوف حالة بنتها نزلو دموعها كتشوف عائلتها كيف تدمرات بين ليلة وضحاها تا حاجة مابقات كيفما هييي وماعارفاش اش اديير

داز هاد النهار وجا نهار جديد

فالمحكمة
دوزز ساعات مع وكيل الملك الخاص بهاد القضايا لي لي دوز المقابلة بين المتهمين وتاكد من كلشي..وجاب شهود من مافيات تعامل معاهم لوكاس وكانو مشدودين..جابهم من الحبس وشهدو بانه كان متورط معاهم.و كذالك قضية الاب دوليد لي تاهموه بالخيانة وهو ماداير والو..كيتسماو تلاعبو حتى بالمنضمة وبعائلة المرحوم لي رزاوها فالاب ديالهم .وناس خرين ماتو بسبابهم وعلى يديهم وبزااااف…التهم كلها كانت تابتة وماكاين تا خلل فالمعلومات او الادلة

عطاوهم مهلة نص ساعة باش يصدر الحكم
فهاد الوقت كلشي كان جالس على أعصابو برا ولداخل…تيريزا جات هي وخوها ومهاا يحضرو ..ماحضروش للجلسة حيت كانت خاصة بالمتهمين ممنوع يحضر شخص اخر غير معني بالامر ..ولكن غيحضرو للحكم ….كان آدم ومعاه ليالي والحاجة ..دازت نص ساعة بحال عام وهوما كيتسناو حتى دخلو لقاعة المحكمة فين ايتعطا الحكم الاخير
بدا وكيل الملك كيهضر ويذكر بالتهم ويذكر بعواقب كل تهمة ورقم القانون ….ولقلوب كيرجفوو ماكايسمعوش لكلامو كيتسناو ينكق بالحكم…شخص لي كان كل همو وتفكيرو مع شخص اخور ..كانت تيريزا ملي دخلات للقاعة وهي كتشوف فيه وعنيها حووومر بلبكااا حالتها حالة ماشي كيف ديما لابسة مقادة لا هاد المرة فشكل لا مكياج لا اناقة لا والو ..كتشوف فيه وعنيها دمعو تا دروها وشوطوها بكترة ما بكات كتشوف فيه بحصرة …حتى كيتسمع صوت وكيل الملك ايعلن على الحكم كلشي شاف فيه..بدا بهادوك لي خدامين مع لوكاس ماكاين غا 15 لعام الفوق يعني 15 لعام هي لقليلة …حتى وصل للوكاس ..هز راسو ملي سمع سميتوو شاف فيه وهو محطم وغمض عنيه ملي سمع كلامو:لوكاس لوبيز المؤبد (حيت هو الرأس المدبر)
نزل عليهم الخبر كيف الصاعقة تسمع صوت مراتو كتبكييي بالجهد وكريم غير جالس وكيشوف وتيريزا دموع نازلين من عنيها بلا صوت وغير كتشوف مصدومة…دورات وجها كتشوف فوليد وكتسنا الحكم ديالو كيف غيكون
وكيل الملك:وليد سردار الشخص لي بين حقيقة اعضاء المنضمة الفدرالية وجاب الادلة وبين شحال من حاجة كنا غافلين عليها وحقائق كتيرة ولكن هدا ماكيعنيش انه ايفلت من العقاب حيت دار هدشي كامل بطريقة غير قنونية مستاغل المنصب ديالو ..لهدا غادي يتحرم من المنصب ديالو كعضو من اعضاء المنضمة الفدرالية الالمانية وغيتحرم من اي عمل كيف ما كان نوعو هنا فالمانيا ..وايتسجن لمدة شهر كامل فالسجن المحلي الاماني(…)وعماين سورتي فبلادو المغرب حيت تا المنضمة المغربية داخلة فهادشي(زعمة عماين ايدوزها خارج الحبس ولكن ماخاصوش يدير تاشي مشكل او جريمة كيفما كان نوعها ..اول جريمة او مشكل ايدير ايتم تنفيد الحكم داخل السجن لمدة عماين)
#يتبع تسناو الصدمة الثانية فالجزء الماجي خليو أرائكم

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#177

فهاد اللحضة كلشي كان كيبكييي ..عائلات المتهميييين كيبكيو بحرقة وحصرة …خلاوهم يودعو عائلاتهم بالاحضان قبل ما يحولوهم للسجن لي ايقضيو فيه بقية حياتهم…لوكاس كان جالس ماتحركش من بلاصتو وغير منزل راسو ومراتو جالسة حداه وكتبكيي وكريم واقف على راسو وغير كيشوف فباه اول مرة ايشوفو هكا مهزووووم قلبو ضرو وماعندو ما يدير ليه ..حصد داكشي لي زرع..ولكن كيبقا باه وبقا فيه ….
تيريزا حاسة براسها اتنهاااار فأي لحضة فراسها لمطارق دماغها اينفااجر ..ماقاضاش تقرب لباها حيت هي سبابو كتفات بلبكااا..ودورات عنيها كتشوف فوليد مع عائلتو والحاجة كتبكي وتعنقوو وصاحبو كيضرب ليه على كتافو وكيقولو شهر كيف والو ايدوز باش ما عطا الله …وليالي كتعنق فخوها وتبكييي على خدمتو لي مشات وهاد الشهر لي ايدوز فالحبس….تيريزا ماحسات براسها تا لقات راسها حداه ..شاف فيها
تيريزا بصوت باح بالبكة:وليد غتخرج من الحبس وترجع ليا ياك
تنهد ومسح على راسو ودوة معاها بهدوء:تيريزا هدشي صافي سالة وعمر اتكون شي حاجة بيناتنا نسايني وعيشي حياتك بعيدة عليا حيت انا عمري نكون معاك
تيريزا:ولكن انا كنبغيك اوليد ما نقدش نعيش بلا بيك
وليد:غتنسايني اتيريزا
شدات ليه فيديه وهي كتبكيي:عفااااك ماتسمحش فيا والله حتى كنبغيك ومانقدش نعيش بلا بيك حاسة براسي انحمااق
بعد يديه من يديها وحط يديه على كتافها:انا وياك عمرنا نتجمعو فهمينا جيتي فطريقي بارادتك ونتي عارفة كلشي وواخة هكاك بقيتي معايا ونفدتي كلشي ما بززت عليك والو اتيريزا..وعمري قلت لك كنبغيك ..وانا متاكد لا دخلتي هدشي لراسك اتخرجيني من قلبك سيري عيشي حياتك
غوتااات تا كلشي سمعهااا:رااااااااه كنقوولك كنبغيييك ومانقدش نعيش بلااا بييييييك غنحماااق ولا غنموووووووت لا ماكنتييش لياااا واششش مابغيتيش تفهم هدشيييييي.. راه كنبغيييك كتر من ماااارية…ماارية هي السبااب ياااااااك غير قولهااا مااارية هي سباب كنت عارفة هي سبااب
كريم جا كيجرهاااا:شهاد الحماق كديريي زيدي قدامي
كتنتر منوو:رخييييي منيييي رخييييي هدا راجلييييي
كيجرها بالسيف عليها وكلشي كيتفرج وجوقة ولبوليس جاو كيشوفو اش واقع ومها كتبكيي…لوكاس كيشوف فهاد الحالة فين وصلات عائلتوووو نزلات دمعة حارة من عينيه كلشي دمر وكلشي مشااا بسباابو وبسباب انانيتووو والطمع ديالوو هاهو خسر كلشي مانفعاتو لا ثروتو لا فلوسو لا المنصب ديالو لا المعارف ديالو لا عائلتو لا والوووو .شااف فداك المينوط لي فيديه وتبسم بسخرية وخرج واحد لعيبة بحال السلك من كمامو وحل داك لمينوط بخفة وبكل مهارة عارف كيفاش ..وشاف مع جنابوو كان حداه واحد لبوليسي زرب عليه وخدا ليه سلاح من جنبوو وبدون سابق اندار خشاا مقدمة سلاح وسط فمووو وبرك على الزناااد وضغط وتسمعات صوت رصاصة لي خرجات من راسوو والدم ترش فالحيط..كلشيي غوت وطاح فالارض بدماياتوو وجسمو كيتهزز ويرجف ودم خارج من فمووو وكيشهق شوية تقلبو عنيه وترخااا وخرجات روحوووو منضر خلا كلشييي يتصدم ويتخلع ..ومراتو طاحت سخفانة فالارض وكريم تزدح مع الحيط كيشوف فبااه..تيريزا طاحت على ركابيهاا حاطة يديها على فممها وغوتات:باباااااا بابااااااااا
فعلا كان منضر كيدر فالقلب ..وليد واقف وكيشوف فلوكاس كيف طايح ميت ولبوليس داييرين بيه كيتأكدو واش مات ولا عايش والتعابير دوجههم كيكأكدو انه بصااح مااات

#يتبع صافي مات🥺 مال قلبكم قاصح من جيهتهم 🥺

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة
دازت 24ساعة خبر موت لوكاس وانتحارو
دفنوه وما بغاو يستقبلو تا واحد للعزو سادين عليهم فدار ..مراتو فلبيت معلقين ليها السيرو ومعاها الممرضة…كريم جالس فصالة مرجع راسو للور كيحاول يستوعب هدشي لي هوما فيه بحال شي كبوس كيعيشو فيه دابة
تيريزا سادين عليها فالبيت بساروت بأمر من كريم..ماتعتبش بااب البيت حيت دارت فضيحة باغة تمشي تقتل مارية….جالسة فالارض وتصاور بين يديها مع باها وتصاور خرين مع وليد وجها ولا كلو منفوخ بلبكا وعنيها حومر شعرها مشعكك وعرقان تحت عنيها زورق وغير كتبكيييي وتمتم بكلام مخربق مرة على باها مرة على وليد مرات تضحك مرات تبكيي ..مرات تنوض تبقا تزدح فلباااب وتغوت حتى كتعياااا وتمشي تكب عليها لماا بارد ..تنتف فراسهاااا صافي كتحس براسها حماقت..صورت باها وهو ميت غارق فدمياتو مابغاتش تحيد من بالهااا ..وكلام وليد كيتردد فدماغها انه ماغايكونش ليها وهو راجل مارية…..كتحس براسها خسرات كلشيييييي غوتااات على حر من جهدهاااا:لااااااا مااايمكنششش ماييييمكنش
وطاحت فالارض كتبكيييييي وتشوف فتصويرة دباها هو لي كان هاز هبالها وداير لها فالخواطر ومايبغيش يشوف دمعتها وتاحاجة ما تغلااا عليهاا كان هو السند ديالها الوحيد فهاد الدنيا بقات بوحدهااااا كتزيييد فالبكة ولغوااات

نمشيو لجيهة لوخرا
كانو جالسين كاملين فصالة وآدم معاهم يلاه سلا باش يجي ويديوي معاهم ويعطيهم الاخبار واخة شافوها فتلفازة ولكن كيعطيهم التفاصيل
آدم:شهر ايدوز دغية خدمتو يقدر يكمل فيها فالمغرب على حساب المنضمة المغربية واش أتقبل بيه من مور هاد العماين دسورتي
الحاجة:كلشي يهون ملي حفيدي ايبقة معانا ومازال عايش كلشي يتعوض ويتصلح..خدا حق باه وحق ناس خرين ربي ما ايخيبوش
آدم هز راسو باه وهو كيشوف فمارية لي كانت عيطات ليه فطليفون على ود باش ترجع للمغرب:ختي مارية
شافت فيه وفعنيها باينة باغاه يجاوبها:نعام
آدم:وليد وصا باش ماترجعيش للمغرب حتى يخرج هو ويشوف فهاد الموضوع
سكتات ما جاوباتوش ونزلات راسها
آدم:مارية نتمنى ماديريش شي حاجة ما هياش وتسمعي لكلامو غير هاد المرة
كتافات بالصمت وهي كتشوف نارة داخل راجعة من المدراسة وأفكار كتديها وأفكار كتجيبها

#يتبع ياربي تبقة دايرة عقلها

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#178
بعد مرور شهر ..
خبار خروجو من الحبس كاسر الدنيااا ..شهر داز تقيل على عائلتو والناس لي كيتسناوه

على برى كانو الرجال ديالو دايرين ليه طريق على ود الصحافة تا وصل للطموبيل تماك لقا آدم كيتسناه..آدم تبسم وعنقو وبعد :على سلامة اصاحبي
وليد:الله يسلمك اصاحبي
ركب فبلاصة الشيفور وآدم من الجيهة لوخرا وديمارا داك السااع

فجيهة خرا
كريم:ردو لبال مزيان ماتخليوهاش تخرج واخة يوقع لي يوقع
وخرج من دار شهر كامل ما مشا لخدمتو ومشروعو خاص يضرب طليلة تماك واخة النفسة مزفتة ما فيه مايسمع شي كلمة ماهياش من داكشي لي وقع

أما لفوق
كانت جالسة فالارض مقابلة التلفازة وكتسمع اخبار خروجو من الحبس زيرات ااتليكومونض:غيمشييي عندهااااا ماغايجييش عندييي
وقفات غادة جاية فلبيت :انا لي مراتو انا لي خاص يجي عندي داك اللفعة باغة تفرق بيناتنااا انا غنوريهاا غنقتلهااااااا
وتحنات كتقلب تحت الطبلة فين مخبية الساروت الاحتياطيي

وجيهة خرا
الحاجة ما قاداها فرحة واخيرا جاي لدار جالسة هي وليالي فصالة والابتسامة على وجههم ومقابلين لباب فوقاش يشوفوه داخل منها
أما هديك لي لفوق
جالسة فوق النموسية ومتكية على الكادر ويديها على بطنها يلاه خرجات من الحمام من بعد ما ردات …نارة جالسة فلبالكون كتسناه فوقاش يوصل وتشوف طموبيلتو.. مارية قبل شهر حتى جمعات حوايجها وحوايج نارة وبغات ترجع للمغرب ولكن تراجعات فأخر لحضة يكفي داكشي لي دارت فيه حيت لاساق لخبار رجعات للمغرب وهو فالحبس غيتهور تاني ويدر شي موصيبة تولي هي سبابو تاني مابغاتش تزيد دير شي مشكل …ولكن ليوم ايخرج وكاع افكارها تخربقوو كتحس غير بيديها كيرجفو وعنيها على لبالكون حاضية نارة فوقاش اتجي كتجري وتقولها وليد جاا…ماعارفاش كيفاش ايكون هاد اللقاء بينهم متوترة بزاف وغير ساكتة

على برى
دخلات طموبيلتو مع باب الفلة تا ستاقرات قدام الباب ضارو بيه رجالو كيسلمو عليه فرحانين برجوعووو حتى كيتسمع صوت نارة :وليييييييييد
هز راسو ليها كيشوفها كتنقز فبلاصتها ودير ليه باي وهي كضحك تبسم ليها وظار ليها باي باي تاهو وتم داخل للدار
لفوق
ناضت جالسة من صوت نارة وهي كتعيط وليد كتشوفها كتنقز ..قلبها ولا كيضرب فلمية …
نارة خرجات مم لبالكون كتجري:ولييييد جااااا وليد فدار امارية
وحلات لباب وهبطات لعندو كتجري..خلاتها مع قلبها لي كيزدح بالجهد وكتحس بالصهد وغير كتبلع فريقها احاسيسها تخربقو ماعارفاش شنو تفسر هدشي لي كتحس بيه واش خوف من اللقاء ولا وحش وشوق ليه ولا حيت اخيرا اتقدر ترجع للمغرب وتطلق منو ولا ماعرف بالضبط
لتحت
نزلات مع دروج كتشوفهم كيعنقوه بلبكا تقول سنين ماشافوه قفات وهي مبتاسمة:ولييد
دزر وحهو وشاف فيها ووساعت ابتسامتو وتحنا فاتح ليها يديه جات كتجري عنقاتو ضمها ليه كتر وكتر
بعدات :توحشتك بزاف اوليد
تبسم كتر من هاد الكلمة لاول مرة يسمعها منها خلاتو يبوس ليها يديداتها بجوج بحال شي اميرة:وانا كتر منك
نارة:ما اتوليش تمشي ياك .
هز راسو بلا:لا ماعندي فين نمشي دابة
رجعات عنقاتو:انا فرحانة بزاف وأخيرا انوليو نتحمعو مارية قالتلي فاش اترجع انمشيو للمغرب
ورجعات شافت فيه :ياك
هز راسو باه وبالو هاد المرة مع مارية …هز بنتو بين يديه ومشا وجلس مع العائلة عاطيهم الوقت عارف تاهوما مازايكونش داز عليهم قليل من دوك ليام لي دازو

لفوق
كانت متكية فوق النموسية ماعرفاتش علاش كانت كتسناه يطلع عندها حيت عارفاه ايطلع ..عيات ما تسنا حتى داتها عنيها ونعسات الحمل كيدير ليها اانعاس بزاف وكيرخيهاا …
داز الوقت وفوسط نعاسها كتحس بشي يد كتسارا على جسمها خصوصا فوق كرشها بحال شي حد كيماصي لها كرشها غير بشوية ..ويد خرا فوق شعرها ..ستحلات هاد الحركات لدرجة مابغاتش تفيق من النعاس ..دقايق وهي تحل عنيها بشوية ماساخياش تفيق راسها تقيل عليهاا..حتى جات عنيها فعنيه النايمين لحروش فااشوفة مقوص حواجبو وكيشوف فيها ..غمضات عنيها ورجعات حلاتهم باغة التأكد ولكن لقاتو مازال ادن ماكاتحلمش ..تنهدات بصوت مسموع وهي كتشوف فيه بدوك لعوينات لخوضر ديالها لي ياما دوبوه وسحروه الفريدين من النوعهم خلاتو تاني يسرح فيهم ..كيشوفو فبعضهم بحاليلا اول مرة ايشوفو بعضياتهم ويديه مازال كيتحركو على كرشها خاشيهم تحت تريكو

#بناتي هنا التتمة غدا ان شاء الله مع اخر االاجزاء اخر نهار لحطام معانا 🥺بغيت لماكسيمو دالاراء والمناقشات لاخر مرة فكل حدث وقع انقرا كلشييي ونجمجم ❤بلا داك اب اب
🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة
#تممة

..غمضات عنيها ورجعات حلاتهم باغة التأكد ولكن لقاتو مازال ادن ماكاتحلمش ..تنهدات بصوت مسموع وهي كتشوف فيه بدوك لعوينات لخوضر ديالها لي ياما دوبوه وسحروه الفريدين من النوعهم خلاتو تاني يسرح فيهم ..كيشوفو فبعضهم بحاليلا اول مرة ايشوفو بعضياتهم ويديه مازال كيتحركو على كرشها خاشيهم تحت تريكو
مارية بقات غير تشوف في عيونو حتى حطت يدها فوق يديه والليد تانية جبداتو ليها مخلياتو يفقن توازن نتاعو تقالا معاها فوق سرير وهي طول غرست راسها داخل رقبتو يستنشق ريحتو لي شهر كامل وهي محرومة منها ماتعرف واش صاري فيها في لحطة هدي اما حاجة لي حاساتها هي نار لي شاعلة داخلها ٩ابة تنحي هداك الشوق هداك لوحام لي كان طالبو شهر وهي تشم في ريحة برفانو أما مكانش يعملها شيئ ….

وليد قعد ساكت مخليها على راحتها حتى نطقت بين شفايفها : تواحشتك وتواحشت ريحتك

وليد تنهد وحط يدو ورا ضهرها وهي طبعت بوسة على رقبتو خلاتو يغمض عيونو وهي حبت تجبد اما مخلاهاش زاد جبدها ليه كثر

وليد : خليك
مارية نزلت من عيونها دمعة خلاتو يحس بيها بعدها عليه وقعد يشوف مع دموعها نازلين على خدها قرب يمسح ليها دموعها لي حلفو لايحبسو

وليد : مزالك باغية طلاقك
مارية شافت فيه : باغية نرتاح مبقاليش جهد نزيد نتحمل انا تعبت تعبت راني في متاهة مبقيتش عارفة انا حياتي متدمرة فيها غير انقاض عيييت اوليد عيييت

وليد قعد يشوف فيها وتنهد : واش حابة بضبط لي حباتو راح يتنفد

مارية شافت فيه مدة وحكات : باغية نتعالج باغية نحكم يدك باغية كل صباح نوض على وجهك باغية عايلتي صغيرة باغية غير نجي نولد تحكم يدي وتهديني باغية حياتي معاك باغية حنيتك وخوفك باغيااتك انت يا وليد نزلت دمعة حارة على خدها ، اما ماضي وتفكيري مبغاش مقادراش باغية غير نتعالج ونرجع نتقبل انو أنا نبغيك ونرجع نبغي دنيا

وليد جبدها ليه عانقها وهي تبكي : راح نوعدك انو راح نصلح كلشي وعد مني ……

جزء لي وراه خطيييير ههههه

هدا بارتي مني ليكوم ندى علامي سمحيلي رأي وتوقع فقط عههه عارفة تافه ومستحيل نوصل ليك
🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️
😂😂😂😂😂😂

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#179
كيشوفو فبعضهم بحاليلا اول مرة ايشوفو بعضياتهم ويديه مازال كيتحركو على كرشها خاشيهم تحت تريكو
ما حسات براسها تا حسات بيديها على وجهو كتحركهم بشوية على ملاميحو ماهياش فهاد العلام هاد الشهر كامل مافارقش تفكيرها حتى فنومها كتحلم بيه كانت كتحس براسها فكل يوم باغة تشوفو وتشم ريحتو لدرجة شي لياليي كيطير النعاس من عنيها وكتبقة جالسة وكتشوف فبلاصتو فين كان كينعس واحساس خايب فقلبهااا هو لي كيطير نعاسها..قالت غير وحم ولكن بزاف دكشي لي يخليها تبيت تيشيورطاتو حداها وهي حاضناهم وراشة فيهم هو بحاليلا ما غاتوليش تشوفووو…كاع داكشي لي كانت موجداه تقولو ليه فاش تشوفو تبخر مع الريح ولا كيبان ليها غا هوووو…اما السي وليد شوفاتها ليه بديك الطريقة لي كيبان فيهم الشوق خلاوها يتهدن كتر وكتر ويتكونسكرة معاها نخلبها على ؤاحتها وغير كيشوف فيها ومراقبها ..عاجباه هكااا وكيف مححسساه انه بصاح فتاقداتو بلا ماتنكقها ولان شوفاتها ولمساتها كيقولوها…كيشوف فيها وباغيها تبقة هكا خايفها تفيق وتوعى ويتخسر هدشييي
مارية بلعات ريقها وهي كتنزل بعنيها لشفايفوو دوزات لسانها على شفايفها كتحاول تقااوم هاد الرغبة العجيبة لي تسلطات عليهاااا …هو بحاليلا قرا افكارهاا ميل راسو نازل كيشوف تاهو فشفايفا وهمس ليها باسمها بطريقة فثداتها الشعور:مارية
مابقاتش قادرة تصبر حراتو من الكول لعندها وشدات راسو بين يديها ودخلات معاه فقبلة شرشة بحالهااا ..كتبوس وتجر فشفايفو وتختمها بمصة بحاليلا شحفانة وكتروي عطشهااا..وليد لي صافي جهلاتوو وهو لي شهر ما فارقاتش بالو كانت ونيستو فالحبس..

تحنا لعندها كتر شاد التوازن وهزها من عنقها لعندوو وبدا يبوسها بنفس طريقتهااا شبكات مزيان وهو طالع بيديه مع جسمهااا وتهز مزيان وجا فوقها دافعها لوسط السرير ..

ونزل مع عنقهااا كيبوس ويمص فيه خلاها كتآوه ماساخياش بيه جراتو ثاني لعندها وتهزات خلاتوو هو يجي لتحت ماعارفاش هاد الرغبة كاملة منين جات ولكن غلباتهاا..جلسات فوقو كترجع شعرها اللور وتحنات تاني نيشان لشفايفوو كتبوس فيه ويديها على قميجتو كتحلهااا
#يتبع مال هادو واش ماغايطلقوش🤭😁
🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة
جلسات فوقو كترجع شعرها اللور وتحنات تاني نيشان لشفايفوو كتبوس فيه ويديها على قميجتو كتحلهااا ..
حتى كتخل لباب وكيسمعوو صوتها:ولييد راك هناا
من حسن حضهم انه باب لبيت جاية فواحد الدخيلة خاص تمشى شوية عاد توصل للسرير

ما ية بحاليلا ضربها الضو تهزات من فوف وترمات فوق النموسية قبل توصل نارة ..كتلهت وهو كيلهت وكاع صدرو عريان حيت حلات ليه كاع صدايف ..حتى كتوقف عليهم نارة
بقات واقفة وكتشوف فيهم مافاهمة والو كيلهتو بجوج وكيشوفو فيها نطقات:شنو وقع واش كنتو كدابزو
مارية غير مبلوكية وكتشوف وصدرها طالع نازل بالنهيج
وليد ناص جالس كيشد صدافات قميجتو:لا مارية كانت عيانة
نارة:عوتاني سخفتي
مارية هزات راسها باه بلا تاشي كبمة
نارة كتدوي مع وليد:اخر مرة مشيت معاها عند طبيبة وسمعنا دقات لبي بي ..وقالتلها عادي تحسي بالسخفة ودوخة داكشي علاش اقلة
وليد غير كيشوف فيها
نارة:جدة بغاتك تشرب معانا اتاي
وليد وقف وقرب ليها:واخة امم تقدري تسبقينا علامن ترتاح مارية ونهبطو وكاتهلي حد يطلع عندنا تافقنا
هزات راسها باه:واخة هنا مشيت
وخرجات كتجري سدات لباب وهبطات كتق لهم تا واحد ما يطلع عندهم
اما هو فدار لجيهتها وهو كيرجع يحل صدافات وهي كتشوف قيها وتبلع فريقها ولصقات مع لكادر دنموسية وهو كيقرب حيد داك القميجة لاحها فالارض وعنيه فعنيهاا ….ولا قريب ليها بزاف تحنا لعندها وهمس ليها وعنيه فعنيها:ادن سظعتو دقات قلب ولدي (وورك على داك ولدي)
مارية هزات راسها كتشوف فيه وفكلامو ماقادرة تخرج تاشي كرف كتفات بشوفة فيه
نزل تا لحدا وجها تخالطو انفاسهم وهي كتبلع فريقها مكمشة يديها مازال تحت تأتيرو ..هو كيشوف فشفابفها وهي مادايرة تاشي ردة فعل غا متبتة وكتسارا بعنيها فملاميحو بحاليلا باقة ما شبعات منو..زاد قرب شوية ويتلاصقو شفايفهم ودوة بهمس رجولي :ماغانديرهاش امارية ..ماتسناينيش نقرب منك ولا نقيسك ..باش من بعد تقوليلي كتشمأزي مني
ميل راسو وه كيحط صباعو على شفايفها:قبيلة نتي لي درتيها محسوبة عليك ماشي عليا
غمضات عنيها موركة على سنانها ونزلات راسها تحرجات حيت عرفات انه كان بان فعنيها بغاتو يقرب كتر ..طلعات معاها السخونية
رجع يخطوة اللور وهي داك ساع ناضت مبعدة عليه او هاربة منوو ..غادة لجيهة لبالكون..ماعرفاتش كيفاش دار تبعها وجرها من دراعها لعندو تا تضربات فيه ولصقات مع جسموو الضخم انفاسها كيتسارعوو من قربو ليهاا ..نزلات راسها كتشوفو كيخشي يديه تحت تيشورط وستاقر على كرشها كينتصي فيها بشوية ودوة: هضري مالك ساكتة ولا عارفة راسك اش دايرة
هز ليها راسها لعندو وهو مزال كيرك يديه على كرشها :حاملة وكنتي ناوية تخبي عليا
سكت وكمل :حسبتيها ساهلة قلتي ناخط طلاقي ونمشب نربي ولدي بعيد عليه ياك…بغيتي تحرميني من ولظي وانا عايش امارية
وأهيرا نطقات:ماكنتش انحرمك منو
ميل راسو من صوتها لي واخيرا سمعو:وشنو
مارية يديه لي كيتحركو على كرشها كيبورشوها وماكايخليوهاش تركز:بعد بعدة وحيد يديك
وليد :ولدي هنا من حقي نقيس فيه ..تحرمت من نارة وهي هنااا ..ماغانتحرمش من ولدي دابة
بلعات ريقها من كلامو ومن طريقة كلامو بداك الصوت تقييل ..
حس بيها اتسكت تاني كمل:دوي اش كنتي باغة ديري
مارية جمعات شوية من قوتها:كان من مور طلاق يمكن لك تشوف ولادنا فأي وقت بغيتي
كلمة ولادنا خلاتو يضغط على كرشها بشوية تا تآوهات:قلتي ولادنا امارية ولادنااا..وبغيتي تحرميهم يعيشو معانا بجوج..تيتميهم وانا حي امارية

#يتبع ايه ولادك اسيدي😌 وبقاو تيقو فمارية..ارائكم❤🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#180
كلمة ولادنا خلاتو يضغط على كشرها بشوية تا تآوهات:قلتي ولادنا امارية ولادنااا..وبغيتي تحرميهم يعيشو معانا بجوج..تيتميهم وانا حي امارية
ماررية حطات يديها لي على يديه وبغات تبعدها لكن هو شقلبها وخلاها تعطيه بالضهر باش يجي ضهرها لاصق فصدرو منزل راسو على كتاففها ورجع خشا يديه تحت تريكوو:واش كان كيحساب ليك انطلقك بلا مانعرف شنو متحت راسك دوييي…كيحساب لك ماكنتش انعرف راك حاملة ..
مارية:رخيي مني اوليد
وليد:تانفهم نتييي شنو باغة تانعرف نتيي كيف دايرة .واش ع عندك قلب واا شي حاجة خرا ماكايناش ..حيت تنا بصاح مابقيتش فاهمك واش باغاني ولا كارهاني ولا شنو
مارية نطقات:بغيتي تعرف شنو باغة
وليد همس ليها:ياريث.
مارية :بغيت لفراق
غمض عنيه على كلامها كان عندو امل تبدل كلامها..ولا تصدمو بشي حاجة خرا وتقلل من عنادها ووقول لي فقلبها نطق قدام ودنيها:نسيت انه هادي مارية ماشي شي وحدة خرا..شكا نتسنى من مارية
حسات بيديه ترخفو عليها وبعد راجع باللور بقات واقفة ماتحركاتش حتى كتسمع كلامو:ولادي امارية ماغاتفرقني عليهم غا الموت كيف قلتي نهار نبغي نشوفهم انشوفهم..ونتي عتابري راسك مطلقة
ضارت لعندو كتشوف فيه وهي مصدومة ..لبس قاميجتو كيتقاتل معاها وكيصد فصدايف وحواجبو ظقوصين وملاميحو معقودين عكس كيف شافتو فاش حلات عنيها بلعات ريقها وهي كتسمع كلامو تاني:اترجعي للمغرب ونتي مطلقة علامن توصلك ورقتك دطلاق انا انبقة برى هاد الدار ..غنحاول كلشي يوجد.دغيا كوني هانية
وزاد مع طريق حل لباب وخرج وزدحها من موراه بالجهد تا قفزااات وهي حاطة يديها على قلبها ..بقات كتشوف ظع جنابها هاي تاني كتكفي ليه فرحتوو من اول يوم خرج من الحبس نكداتها علييه…بلعات ريقهاا صافي ايطلقووو..شافت فشالها هزاتو ولواتو على شعرها وكلات لباب وخرجات كتجري نازلة فدروج شافت كلشي واقف مافاهمين والو وهو خرج مع لباب زادحهاا من مورااه
وصلات لوسط صالة ماعارفاش اش دير
ليالي:شنو واقع عاد وهو مزيان
آدم خرج داك ساع تبعووو
الحاجة:قوليلي اش درتي لييه تانييي
وقربات ليها :شنووووو علاش ديما منكداها علييييه شنو باغة منو واش باغة تقتليييه ..حرام عليييك راه حفيدي هداك هو لي بقة ليا شنوو درتي لييه شنوووو
مارية بلغوااات:طلااااااق الحاااجة طلاااااااااق راه انااا كتررر منكم ماعارفااش ماليي ولا شنو باغة لي عارفاه هو اني غييت من هدشي عييت الحاجة بغيت نبعد ونتهنىى بغيت طلااق
وسكتات وهي كتلهت وكملات:دلبت طلاق وكنحس بالنار فقلبييي علاااش وانا هدشي لي باغة من لول علااااش كنحس بقلبي كيضرنيي علاش

#يتبع جاوبوها غلاش كتحس بقلبها كيضرها🥺
🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة

صافي عياات تكات على الحيط وهي كتلهت
بقاو غير كيشوفو فيها لثواني
حتى كتقرب ليها الحاجة شدات ليها فيديها واول مرة اتدوي معاها بهدوء:مارية حفيدي اخد بلاصة باه فقلبي ماكانبغيش نشوفو هكا وتي حاجة درتها معاك غير من خوفي عليه ماشي حيت كنكرهك …اناوعارفة حفيدي مزيان هدشي لي كيديرو معاك عمرو دارو ختى مع مراتو لي كان يحساب لينا كيبغيها عمرو صبر علبها فاش كترفع صوتها عليه ولا ديى شي حاحة بلا شورو ..حفيدي كيبغيك امارية ونتي كتعدبيه وأنا مابغيتش نشوفو هاكا
سكتات وكملات وهي متزير على يديها:لا كان فقلبك من حيهتو ولو شوية حب او معزة انا كنطلبك وكنترجاك ماتغبنيهش بهاد الطلاق ورحعي معاه اما لا كنتي كتكرهيه سيري هناك الله يموت ولا يعيش مع وحدة كتكرهو
مارؤة بقات غير كتشوف فيها
الحاجة:كان عينيك فيه تبعيه وماتخليهش يعدب
بقات كتشجعها بعنيها ..مارية قادات شابها ومشات نيشان حلات الباب وخرجات كتجري ماشافتش طموبيلتو تنهدات ومشات كتقلب على الشيفور وقفات كتشوف يمين وشمال حتى كتحس بشي حرمة من موراها ضارت داك الساع وهي تصدم كتشوف تيريزا قدامها وفحالتها كيف دايرة
تيريزا:يحساب لك انخليه لييك لااااا وليد ديالييي ونتي لي لي فكريقنا
مارية:تيريزا ماناقصاش فريع الراس سيري من لهنا
جا الشيفور وؤجال وليد كيجريو قبل يوصلو لنارية كانت تيريزا جبدات سلاح وموجهاه لمارية:بغيتوها تموت قربو ليها ادن
مارية :تيريزا شكا ديريي
تيريزا:خاص تموتي باش وليد يولي لياا مايمكنش نخسر كلشي مااايمكنننننننننش
فهاد اللحضة واحد من رجال وليد صيفط ليه ميسااج
كان سايك ومعاه آدم مامايدوي ماكايتكلم كافي الضو ومعصب حتى كيوصلو ميساج طلع عليه بالخف حتى ميوقف الطموبيل بالجهد
آدم:شوااقع
ولبد:هادي تيريزاااا مع مارية
آدم فهم لبلان داك ساع وليد ديمارا فتحاه لاخور للفلة …كانو قراب دقايق ووصلو نزل كيجري وهو كيشوف تيريزا من لبعيد وسلاح فيديها هازاه فاتجاه مارية ..وقف عليهم وهي تغووت:ماااتقربببش لييييييها ولا انقتلهااا
وتيرات فالارض:جااي تنقدهاا زعمة
ويدات كتبكيي:لحتينييي وخليتيني اوليد على قبلهااا باش حسن منييي هيي هضضر بااااش
حطات يديها على كرشها:ااه حيت هي حاملة منك وانا لاااا ..كون صبرتي شوية كنت تانا انحمل ونجيب لك ولد.
وشافت فمارية:ولكن انااا غادي نقتلعا هي وهاد اولد
وليد غوت:ويااااااااااااك اتيريزااا واياااااك ديريهاا
غوتااات:أنديييرهاااا انديرهااااا وانتنى منهاااااا
وليد كيشوف فيها عارف لا قرب لمارية اتضرب برصاص وقبل يوصل لمارية اتكون لقرطاصة صلات ليها
مارية :سمعينييي انا وياه انطلقووو وماغانبقاوش بجوج
تيريزا باغوات:سكتييييييي سكتييييييي كتكدبيييي نتييي خااص تمووووتييي باش نتهناااا منك موتيييييييييي
وليد :تيريزااا حبسييي هدشييي راه واخة تقتليها عمريي نكون معاااك
بدات كتبكي تانيي:وعلاااش مابغيتينش شنو ناقصني ياك عاونتك تاوصلتي لداكشي لي باغي بسبابي بابا نتاحر شنو بغيتي مازال ندير لك ..مارية هي لي واقفة فطريقنا
مارية كتبلع فريقها وكتشوف فداك سلاح
واحد من الحرس:وش نعيكو للبوليس
وليد:لااا تا واحد مايتدخل
تيريزا تبسمات:خفتي عليا ياااك
هز راسو باه وهو كيقرب ليها:اه ماتخركيش اتيريزا خليني ناخد سلاح
زادت بتاسمات:أول مرةةاتخاف عليااا
زاد قرب حتى كيتسمع صوت لقركااس مارية غوتااات :وليييييد
تيريزا داك رصاصة ضرباتها حدا رجليه:ماتقراااااابش باغي ضحك علياااااا يجوج كلمات
رجع باللور :صافيييي هنا بعدت
شاف شي حد من موراها كان كريم كيدير ليه اشارة باش يلاهياا
وليد كيرحع باللور وفنفس الوقت كيقرب لمارية:انا ونارية انطلقو اتريزا
تيريزا :كتكددددب
كيشوف كريم قرب يوصل ليها:كنقسم ليك غادي نطلقوو
تيريزا:واش بصاااح
هز راسوو باه
يلاه اتدوي وهي تحس بشي يدين محاوطينهاا ..داك سااع بدات كتعنتت معاه وركات على زنااد وهي كتشوف ولييد كيجر مارية لعندوو …عنقهااا وعطاها بالضهر…وتسمع صوت رصاص وطاح هو ومارية فالارض
وتيرزا رمات لفردي مصدوومة وكتغوت:ولييييييييد
#يتيع خليو ارائكم فهاد الحريرة🥺
🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#181
عنقهااا وعطاها بالضهر…وتسمع صوت رصاص وطاح هو ومارية فالارض
وتيرزا رمات لفردي مصدوومة وكتغوت:ولييييييييد
بغات تمشيي عندو وهز يجرها كريم حاكمهاا مزيان وميغوت فوجهاااا:شهاااااادشيييي درتيييي واش حماقيتييييي قلت لك ماتخرجيش
كتنتر منوو:رخييي منييي..وليييد…خليني نمشي عند ولييد
وتغوت ودايرة لحيحة

كانت طايحة فالارض مغمضة عنيها ويديه محاوطينها من جيهة ضهرها وطايح فوقهااا …حلات عنيهاا قلبها كيضرب فلمية وهمسات بخوف:وليييد
بداات كتغوت بالجهد وتضرب على كتافوو باغة تشوف وجهوو:واالييييد لااااا ولييييييييد عفااك…
هز راسو بشوية وشاف فيها ونطق كيتحقق من ملاميحها:واش نتي لاباس ماكاتحسي بوالو.
مارية شفايفها كيرجفووو وكتشوف فيه مخلوعة:واش تقاصيتيي ولييد جاوبني
تهز من فوقها وهي نايضة معاه مد ليها يديه ماتسوقااتش ليهاا وقفات مقربة ليه كلها كتررجف وكتشوف واش فيه شي ضربة وكتقيص فوجهو وتشوف مع كتافوو وهو غير واقف وكيشوف فيها
مارية وجها ولا حمر وقلبها مازال كيضرب فلمية واخة تأكدات انه مافيه والو مازال خاايفة
كيسمع لغوات ديال تيريزا لي خوها شادها وباغي يجرها معاه ولكن هي ماباغاش..
وليد حط يديه على كتاف مارية:دخلي للداخل
هزات راسعا بلا:لا اندخلوو بجوجج
مسح على راسو:مارية تحركي لداااخل
آدم من لول كان عارف لقرطاسة ماجاتش فيه شافها فين جات قرب:ختي مارية دخلي الله يحفضك
ماداتهاش فيه وقربات لوليد:لا ما اندخلش ونت ماداخلش
رجع مسح على راسو وعلى لحيتوو صبر راسو فاش حس براسو ايغوت عليها خلاها ومشا فاتجاه تيريزا وكريم
تيريزا غير شافتو تهدنات وبدات تبكي:مااكنتش باغة نقتلك كنحلف ليييك انا ..
قاطعها وهو كيدوي مع مريم:دي ختك من لهنا
كريم مسح على راسو كيشوف فمارية لي قربات ليهم:سمحيلنا اختي مارية ماعرفتش كي دارت خرجات نتمنى تكوني هي هديك
هزات راسها باه تاشي كلمة وهي كتشوف فتيريزا لي غير كتبكي وتعيط وليد
كريم :يلاه نمشيو اتيريزا
بدات كتهز راسها بلا وتنترات منو وتلاحت على وليد معنقاه وبدات كتبكي:ماتخلينيييش عفاااك مانقدش نعيش بلا بيك انحماق عفااك خليني معاك
وهزات راسها كتشوف فيه بعنيها الدامعين:كنبغيك بزاف ومانقدش نعيش بلا بيك
تنهد وشد راسها بين يديه وقرب كيدوي معاها بهدوء وعنيه فعنيها:تيريزا حيديني من دمااغك من لول كنتي عارفة ماكانبغيكش وشنو غرضي منكم..هدا ماشي حب لي كتحسي بيه هدا تملك مع الوقت فاش اتعرفي انه مستحيل نكونو بجوج انمشي من بالك
وبعد عليها مخليها كتبكي:ولكن انا كنبغيييك
كريم جرها :زيدي
غادة معاه ومدورة وجها كتشوف فولييد وتكبي وتعيط ليها ركبها فطموبيل نيشان للدار..تماك ضارت ليهم فضيحة بلغواات

بقات واقفة كتشوف فيه كيدوي مع آدم ورجال ااحرس كياكد عليهم هدشي مايتعاودش ويحلو عنيهم كتشوفو كيف معصب وهوما حانيين راسهم ..وقلب الدورة لعندها وقف عليها ودوة ببرود:نتي بيخير واش نمشيو لطبيب
هزات راسها باه بلا تت كلمة
وليد شاف فكرشها :وولدي
بلعات ريقها وحطات يديها على كرشها:مزيان
رجع باللور:هانا مشيت سيري دخلي
بقة غادي عاطيها بالضهر بقات كتفرك فيديها اطير اللحم وقلبها كيضرب فلمية بلعات ريقها ونطقات:وليد
ضار وشاف فيها بمعنى شنو
مارية قوصات حواجبها:ماتمشيش
بقا كيشوف فيها شحال ودار مكمل طريقو مخليها من موراه
تكات على الحيييط كتشوف فيه حاسة براسها باغة تغوت ولكن ما قادراش كلها كترجف ..حتى بدات كتحس بالدوخة عيات صابرة ولكن ترخاات وجات مزدوحة فالارض

#يتيع شنو كضنو ايوقع دابة🥺🙄🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة

حتى بدات كتحس بالدوخة عيات صابرة ولكن ترخاات وجات مزدوحة فالارض
كان يلاه ايركب فطموبيل وهو يسمع صوت الزدحة ضار داك السااع وهو كيشوفها طايحة فالارض …قوص حاوجبو مخرج عنيه ومشااا كيجرييي لعندهاا تحنا كيضرب ليها على وجهاا وكيدوي بخوف:ماااارية ..مارية واش كتسمعيني حليي عنيييك
والوو مادارت تاشي ردة فعل …هزها بين يديه بالخف وطلع مع الدروج كيزدح لباب برجليه وآدم تابعو حلات لخدامة لباب وشهقااات دخل كيجري بيهاااا وهي بين يديه كي شي ريشة..ليالي والحاجة غير شافوهم وقفوو مخلوعين …طلع بيها مع الدروج وهو كيغوت:عيطيي لطبيبة ديالها
هزات راسها باه وداك الساع عيطات للطبيبة…طلعها للبيت وحطها فوق النموسية كيمسح على وجها ويحيد شالهاا ويبعد شعرها لفوق شاد ليها فيديها وكيدوي:مارية واش كتسمعينيي ..
والوو ماكاينة تاشي حركة ..دخلاات ليالي شاف فيها وغوت:فييين هي هاد.طبيبة.
ليالي:راها جاية فطريق
الحاجة:اش وقع
ماجاوبوهمش عنيه على مارية ويديه فيديهااا وعاض على سنانوو نزل ليد لوخرا وحطها فوق كرشهاا مايمكنش توقع ليها ولولدو لي باقي ما فرح بيه شي حاجة …دقايق وكانت طبيبة عندهم دخلات والشانطة الطبية فيديها:تسمحو ليا نشوفها على انفراد
خرجو كاملين بقة وقف حدا الباب وكل شوية كيمسح فراسو .. داز الوقت حتى كتخرج الطبيبة
وليد :شنو وقاع ياك هوما لاباس
الطبيبة:الحمد الله راها لاباس ولكن ماخاصش تزيد تعصب ولا تسطريسا مرة خرا حيت هاد المرة موحال يتبت الجنين راها فاقت وكتسول عليك…وهادو فيتامينات جداد تتبعهم.
خداتهم ليالي …وهو دخل للداخل ساد من موراه الباب .. كانت متكية فوق النموسية ويديها على كرشها حتى كتشوفو داخل بلعات ريقها وناضت جالسة
تحنا وجلس حداها :دابة مزيان
هزات راسها باه
وليد حط يديه على كتافها:تكاي بحالك
هزات راسها بلا:لا
تهز من بلاصتو باش ايوقف وهي تشد ليه فيديه :لاا خليييك ماتمشيش عفاك
وليد:اندير ليك غا الخدية من موراك
هزات راسها بلا وهي مازال شادة فيديه مابقاتش قادة تصبر نزلات راسها لتحت ونزلو دموعها وهو غير كيشوف شوية بدا كيتسمع صوت بكاها وشهقاتها من القلب ..كتبي بصوت مرتافع..تقاد فالجلسة كيشوف فيها ما فاهم وااو وماعارفش اش يدير :مارية علاش كتبكيي شنو واقع
زادت فلبكااا وزادت زيرات على يديه…بغا يهز ليها راسها لعندو ما بغااتش ساط بالجهد وهو كيمسح على راسو وصوت بكاهاا مسمووع اول مرة ايشوفها كتبكيي :ماارية وداابة علااش كتبكييييي ماتجعرينيييييش
زادت فلبكاا وقف وهي تجروو
وليد:واش باغة تحمقيني ولا كيفاش واش قنطتها بيك نمشي بحالي
وناض تانييي باغي يمشي وهي تجرو لعندهاا وبصوت باكي:ماتمشيييش خليك قلت لك
رجع جلس:وشنو واش اتبقاي كتبكي وانا كنشوف
هزات راسها فيه من نبرة صوتو لحنينة كتشوف فيه بعويناتها لخضيضرين الدامعين لكلام فطرف لسانها ولكن ماقاداش تدوي
حط يديه على خدودها كيمسح فدموعها ونطق بحنان:مالك لاش كتبكي شنو بغيتي وشنو ماعاجبكش
زادو نزلو دموعهاا قرب وباس عويناتها بجوج وبعد كيشوف فيها:وقوليلي مالك
عضات على شفايفها وتلاحت عليه معنقاااه كتبكي وتدوي فنفس الوقت:عيييت اولييد عيييت من هدشييي بغيت نعييش هاااانية بغيت نساا المااضي..مابغيتش ولدي يتولد بعيد عليك ولا بيييك بحال نارة..بغيت نعيشو تاحنا هانيين بحال الناس مع ولادناا عفاااك ماتمشييش وماتديش عليااااا خلييك معاياااا راه حاسة براسي انحماق صافييي عيييت عييييت اوليد بزاف ..مابغيتش نبقا هنااااا بغيت نرجعو للمغرب تخنقت هناااا
وسكتات وهي كتبكي ومعنقاه ومزيرة عليييه…طلع يديه لشعرها كيمسح عليه بحنان:ششش صافي امارية كلشي ايتقاد انا معاك وكلشي ايمشي كيف بغيناا وولدانا ايعيشو معانا بجووج صافي تهدني انا معاك
هزات راسها باه وهي بين احضانو تكا على لكادر دنموسية وجرها متكية على صدرو كيتسمع مرة مرة صوت شهقاتها …بقاو شي نص ساعة هكا حتى تقطع حسها عرفها نعسات مع دوة لي شرباتها الطبيبة كيهدن وكيدير النعاس ..رجع راءو تاهو اللور وتنهد براحة وغمض عنيه ونعس

#النهاية 🔥

وا غا ضاحكة 😂😂😂😂😂😂😂 #يتبع_يتبع هرمنا من اجل هذه اللحضة مازال ما يتقال وجدو راسكم

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#182
جا نهار جديد ماشي بحال كاع النهارات😍
فاق هو اللول دوش وخفف عليه ورجع متكي على يديه وكيشوف فيها وهي ناعسة دافنة راسها فالمخدة ..مد يديه كيلعب فشعرها بشوية حتى بدات كتحرك تقلبات على ضهرها وتقابلت معاه كتشوف فيه بعويناتها اانايمين كيشوف فيها وكيشوف فردة فعلها واش بحال ديما اتسيف عليه …حتى كتهز يديها لوجهو وتهزات من بلاصتها وباستو على خدو ورجعات تكات كتشوف فيه ..خلاتو يبتاسم بلا ما يحس عاد كملات فرحتو دابة نطق:كي صبحتي
ناضت جالسة:الحمد الله ونتي
هز راسو باه كيبعد شعرها على وجها حتى كيسمعو الدقان شوية تحلات لباب كانت نارة داخلة وهي مبتاسمة كتشوف فيهم:صباح الخير.
بتاسم ليها:صباح الخير
نارة عاجبها الحال وهي كتشوفهم هكا بجوج:نقد نجي حداكم
هز راسو باه وفتح ليها يديه قربات وهزها وجابها وسطهم وهي كضحك كتشوف فيهم:نقدر نبات معاكم بجوج شي نهار
كتقولها وكتشوف فمارية وليد بقة ساكت بغاها هي لي تجاوب
مارية تبسمات:علاش لا
نارة ضحكات وتهزات عنقاتهم بجوج وبعدات ورجعات تكات حداهم كتهضر وتعاود ليهم على المدراسة وهوما غير كيتصنتو ليهاا..بقاو شحال هكا..
مارية تهزات ونساحبات من حداهم هزات حوايجها ودخلات للحمام على صوت ضحكات نارة كتعاود لوليد وضحك …كدوش بما دافييي وكتفكر فهاد القرار لي خدات فمصلاحتهم كاملين..ولادها وهي وهو..ماخاصش تكون انانية خاص تفكر تا فمستقبل ولادها….هكاك كانت اضلم تا راسهاا وتعيش حياتها كلها سادة عليها مع الماضي تا تحماق …تنهدات وهزات فوطة نشفات داتها ولبسات بيجامتها وخرجات مالقاتهمش فوق النموسية وماكاينينش فلبيت كاع وقفات حدا لمراية كتنشف فشعرها حتى كتسمع لباب تحلات وهو داخل شافت فيه من لمراية وقف كيشوف فيها شحال تا قرب خدا منها لفوطة وبدا ينشف ليها هو شعرها وهي كتشوف فيه من لمراية رجع ليها شعرها لجنب واحد ملي سالة وتحنا باسها من عنقها ودوى يديه لكرشها كيتحسس فيها:هدشي ايبقة هكا ياك
هزات راسها باه :اه
تبسم ورجع باسها على عنقها:كلشي ايتصلح امارية كنواعدك اتنساي لماضي ونعوضك على لي فات
دورها لجيهو شد يديها بجوج بين يديه وباسهم ونكق وهو ديش ف فعنيها:كان خاس نق بعا شحال هدا غير ماجابتهاش الفرصة ..بغيت نكلب منك السماخة على كاع الظوك السنين لي ضاعو من عمرك بسباب وكنقسم ليك والله ما لخاطري
نطقات وهي كتشوف فيه:مسامحاك اوليد دنيا واخرة شفتك كيف حاولتي تع ضني وبينتي نواياك معايا..بغيت حاجة وحدة عمرك تبدل عليا
وليد:نموت ومانتبدلش امارية وليام ايبينو لك
تنهدات براحة وهو رجع دوة:غدا انرجعو للمغرب شهر لي كنت فيه فالحبس الشركة ديالي دلاسلحة نقلتها للمغرب مازال كيتقادو شي وراق انتبعهم من اامغرب ..كلشي ايمشي كيف بغيتي
تبسمات وعنقاتوو:رتاحيت دابة
وليد :ماتصوريش شحال فرحان ااملرية
جرها وجلسها فوق النموسة وتحنا على ركابيه :هاد الولد هو لي ايعوضني على بزاف امارية
وحط يديه على كرشها وهز لفوقاني دلبيجاما لفوق تا بانت كرشها داك ساع رجعات هبطات تريكووو :لاا عفااك.
عرف انه من دوك ضرابي شد ليها يديها وباسهااا :هدشي كامل ما ايبقاش انحيدو هاد الضرابي وما اتبقة تا حاجة
مارية تبسمات:بصاح.
هز راسو باه:اه انمشيو للمغرب ونشوفو فين كتدار عملية التجميل
هزات راسها باه وهي مبتاسمة وخشات صبيعاتها وسط شعرو كتحركهم بشوية وهو تحنا وباس كرشها من فوق تريكووو ..هز راسو هاد المرة كيشوف فشفايفها تهز لعندها محني لعندها نيشان لشفايفها مامنعاتوش بالعكس تجاوبات معاه حاطة يديها على وجهوو قبلة حنينة ورومانسية خلاتو يدفعها اللور فوق النموسية حتى كتبعد راسها وهمسات ليه:وليد
وليد كيبوسها من عنقها:اممم .
مارية:ماشي دابة
وليد شاف فيها:علاش..
مارية:حتى نرجعو للمغرب
هز راسو باه متفهمها ايخليها على راحتها ومازال بزاف مايتقال عارفها مازال مامستاعدة لوالو شوية بشوية :واخة
وناض ووقفها معاه:نهبطو لتحت
هزات شالها ودارتو فوق شعرها ونزلو ويديه فيديها كانو مجمعين فصالة كاملين كلشي تبسم وهوما كيشوف هم هكاك مشادين جلسو معاهم كيفطرو فجو عائلي ماكايجبدوش كاع الماضي ولا داكشي لي داز
الحاجة وفيديها كاس دلعصير:مارية شربي هادا مزيان لحفيدي الصغير
قالتها وهي مبتاسمة. بادلاتها الابتسامة وخداتو منها وشرباتو..
داز الوقت ..وليد جمع الوقفة :عندنا ما يتقضاا
الحاجة:واخة تاحنا نجمعو حوايجنا لغدا
هز راسو باه وخرج هو وآدم
داز هاد النهار وجا نهار جديد
كانو طالعين لطيارة دارت كتشوف لاخر مرة من موراها بحاليلا كتودع المانيا تنهدات ودخلات جلسات فبلاصتها جلس حداها وشد يديها وباسها:مرتاحة
هزات راسها باه:وليد عندي واحد الطلب.
وليد:قولي
مارية:مابغيتش نرجع لداك الفلة كتشدني الخنقة بغيت نمشي عند ماما..ماقاداش نرجع لتماك
ميل راسو فيها وكملات كلامها:وبغيت هاد السيمانة نبقة مع ماما بغيت نقاد افكاري مزيان
هز راسو باه:واخة على راحتك هاهي سيمانة كلها عندك موراها مانعقلش عليك.
تبسمات:ان شاء الله
وحطات راسها على كتافو وفنفس الوقت بدات طيارة دماري باش اطير
#يتبع هاااح انرجعو للمغرب واخيرااا😍راه مازال مليتقال والحماس وداكشي واحد الضيف ايشرشم ليكم المشاعر ايبان دابة😍

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة

فبلاصة خراا
دخل كيتمشى فداك الكولوار تا وصل للبيت الخاص بيها فين حاطينها وسادين عليها غمستشفى الامىاض العقلية..حلات ليه الممرضة لباب بلكارط ودخل..
كيشوفها فوق اانموسية متكية ..غير شافتو تبسمات وسط دموعها ..بقة واقفة كيشوف فحالتها فين هي تيريزا الانيقة لي مهتمة براسها وقدوة لبزاف دلبنات فالاهتمام بالشكل ولباس والشعر …دابة كيشوفها مدمرة حالتها تشفي العدو ..
هضرات بصوت باكي:خوياا كرييم
قرب وجلس حدها شدات ليه فيديه وهي كتبكي وتضحك :سمعتييي اخر الاخبااار سمعتييي
تنهد وهز راسو باه :سمعت
تيريزا:انااا حاملة ..انا حاملة من وليد ايولي عندنا ولد عندي شهر ونص سمعتييهم شقالو انا حاملة صافييي هدشي انقولو لوليد وايرجع ليااا مايقدش يسمح لا فيا ولا فولدو هو اصلا كيبغينيي ..هديك مارية لي عمرات ليه راسو علياااا. انا حاملة منوو منو خاص يعرفني حااملة ههههههه
بغات تنوض وهي كضحك حتى كيزدحها مع النموسية بالجهد تا توعتات من يديهاااا وشدها من الفك ديالها وزير شوية ويهرس ليها فكهااا :فيييين اتمشييي دوي فيييين عند هداك لي لاحك يحساب ليك ايرجع ليك
بقة كيضحك :هههههه لاا اتيريزا عمرك تحلمي بيه..من نيتك شغا يدير بيك وبوحدة باعت عائلتها
بقات كتهز راسها بلااا وهي كتبكي وكتحاول تبعد يديه من فكها زااد زير:نتيييي دمرتيي ليناا عائلتناا كااملة ومازاال زاايدة فيييه ..حماقيتي وخرج ليك العقل وصحتك مشات ومازال كتفكري فيييه…كتفكري فواحد بسبابو باك قتل راسو قدام عينيك …فيقييييي شوية فيييقيييييييييييييي
غوت ليها فوجهاااا وهي كتبكي بصوت مرتافع وتغوت:صافيييييي صافييي براااكة صااافيييييييييييي راه بغيييت نمووووت اكرييم بغييت نموووت وتا الموت مارحماتنيييش…شنو انديير كنبغييييييه بزااااااف ودابة حاااملة شنو بغيتيني نديرررر..راه عقليي مابقاااش فبلاصتوووو
تنهد ورجع جلس حداها وجرها وعنقها وهي كتبكيي بحرررقة وتشهق زير عليها وغمض عنيه من دمعة حارة نزلات من عنيه:يحساب ليك انخلي حقك وحق عائلتنا يمشي هكااك يحساب ليك انخليهم يعيشو حياتهم هانيين بلا عقااب .وحنا نبقاو هكاا .مارية ووليد غيخلصووه غاليي غير رحعي لقلك اختي وكوني معايا ووخليك معايا نتي لي بقيتي ليا.فكري مزيان وغير بالعقل اتيريزااا ايخلصو كلشييي …بنفس الضربة لي ضربنا انرجعوها قوة بمليووون درجة.
وسط دموعها وبصوت متقطع:ماتقتلوش عفاك ماتقتلوش..وماتقوليش نطيح ولدي انا بغيتوو
كريم كيمسح ليها على شعرها:مايستاهلش الموت يستاهل العذاب وانا عندي دوااه وهاد اولد ايتزاد وهو الوسيلة ديالنا باش انعطيوه الضربة القاضية اتيريزاا هاد الولد ما ايسيق ليه تا واحد لخبار
تيريزا تبسمات:وليد ايرجع ويتزوج بيا ونعيشو هانيين حنا وولدنا
بعدات عليه:غادي يرجع حيت كيبغيني وكنبغييه انا متأكدة
تكات فوق النموسية وهي كضحك فرحانة:غادي يجي وايديني لدارنااا فين انعيشو بتلاتة
شافت فخوها:ملي تكون غادي قول ليه راني حاملة صافي
بقة غير كيشوف فيها وكيزيد يتغدد ويزيد يحقد ماكانش خاص يبين نواياه وانه حاقد عليهم باش مايحسبولوش حساب بغة يخطط ويعرف باش ينتاقم وهاهو ربي جاب ليه هاد الولد تا لبين يديه ايكون انتقام لي ايبرد ليه القلب هاد الولد ايكبر على يديه وبطريقة كيف بغا هووو ..كيفما خلا تيريزا تكون سباب فداكشي لي وقع لباها ..ايخلي ولدو يكون سباب موتو ودمار عائلتوو ..ايخلي الابن والاب ياكلو بعضياتهم كيف لكلاب

#يتبع كي جاتكم الصدمة وكي جاكم الضيف وكي جاكم كريم وكي جاتكم تيريزا🙄وقولو هادي كانت ليكم على البال
🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
183
وصلو للمغرب
وصلها كيف طلبات لدار ماماها هي ونارة ومشا مخليها على خاطرها
تبسمات ودقات فالباب ..سمعو الجرا فدار وشكون من غيرها تحلات لباب كانت سو سن طاارت بتعنييقة لمارية:اللله ياربيييي واخيرااااااااااااا كنت فقدت الامل باش نولي نشوووفك ..نارييي شحال توحشتك
كتعنق وتعاااود تاكانو اطيحو فالارض
مارية:انطييحو المسخوووطة بشوية
نارة:بشوية على ماما راها حاملة
سوسن بعدات وهي مصدومة:حاملة كيفاش حاملة ومن من
مارية:واش اتخلينا فالباب اناري
سوسن ضربات راسها بيديها :ويلي سمحولييي
وتحنات كتعنق فنارة وتبوسها:كبرتيييي لغزااالة وتوحشتك خليتوني بوحدي
وجرات الشانطة عليهم ودخلات …لقاو مامات مارية كتصليي..غير سلات ناضت ودموع فعنيها كتعنق فبناتها بجوج :عااااد رجعات فيا الرووووووح الحمد الله ياربي ملي رجعو سالمييين كونا خايفة نموت ومانشوفكمش
مارية:الله يطول لينا فعمرك اماما تانا توحشتك بزاف
وباست ليها يديهاا
الام:جلسو ابنياتي اتكونو عيانين
جلسو بجوج حداها دايرينها فالوسط وكيهضرو ويسولو على الاحوال ويحيدو الوحش من بعضهم
سوسن ناضت كتقاد فطبلة دلماكلة وتجمعو كياكلو حتى سلاو جمعو داكشي
سوسن :دابة اجييي وعاوديلي اختي من قبيلة وانا صابرة منين جبتي هاد الحمل
الام شافت فمارية مصدومة:كيفاش حاملة
تنهدات وحسات بالاحراج عارفاهم ايقولو عاد وهي باغا تقتلوو وتنتاقم ودابة حاملة منو
سوسن:غا عاودي ها حنا معاك تا لغدااا ..عاودي لينا هاد الغبرة لي غبرتي كيف دازت
مارية :واخة غا بشوية عليا ..حرت منين انبدا
سوسون:من لي حطيتي رجليك تماك حتى لظابة فاش جيتي عندنا حااملة
مارية:واخة المهم غير وصلت لتماك….
وبدات كتعاود ليهم بالتفصيل

نمشيو للجيهة لوخرا
وصلو لداك الفلة لي قد سخط الله قصر نيت رجعو ليه تاني كاملين ..رتاح شوية ..
وداك ساع خرج كيدوز لابيلات باش يلقاو ليه الدار وساعة دلماكانة بداو يصيفطو ليه تصاور لي بتي فيلات زوينين ..ختار وحدة لي عجباتو وديمارا نيشان يمشي يشوفها غير وصل ضرب فيعا دويرة عجباتو بزاف تماما كيف بغاها ومتأكد اتعجب مارية ونارة ..لحق عليه مصمم الديكور وتفاهمو على كلشي من دابة سيمانة اتكون الدار واجدة بكلشي ديالها
ركب فطموبيلتو ودوز النمرة دأدم:الو وليد
وليد:مانشربوش شي قهيوة فبلاصتنا لقديمة ماتوحشتيش المغرب ولا كيفاش
آدم كانت ليالي بين يديه يلاه بدا يشخد الطرح:نشربوها علاش لا غير هو انتعطل عليك شوية سبقني دابة سعتاين هنا عندك
وليد شاف فالساعة:نيت نقضي شي غراض نتشاوفو
وقطع
آدم:نكملو لي بديناه ازرقة لعيون ديال آدم
حيد داك لبينوار لحريري لي كانت لابسة بقات غا بسوميج خفيف قصير وزوين فلبسة:اقلبي وتكايسي عليااا
ونيشان للنموسية وهي كضحك على هبالو يلاه جاو من السفر ونسا لعياااا
قرب لشفايفها وهي تحت منو:راه بغينا تا حنا شي وليد
دورات يديها مور عنقو:علاش لا حبست الفنيد هاد السيمانة
طبغ قبلة على شفايفها:الرررضى
بقات كضحك وهو غطس راسو فعنقها كيبوس فيها
داز الوقت وطاحت الضلمة
نزلات راسها كتشوف نارة نعسات وهي يلاه سلات الحديت :صافي هدشي لي وقع
سوسن:وكاااان غا هدشيي اويلييي دوزتووو الحرب انارييي هدي دلافلام
وحطات يديها على كرش مارية كتحسس فيها:وهدا هو اهم شي فالموضوع الله يفكك على خير احبيبتي ويخلي يامك جاية كلها افراح
مارية:اميين
الام:ان شاء الله هاد الولد يكون سبب فرحتك وينسيك لي فات
مارية:ان شاء الله ياربي
سوسن:دابة صافي رجعتو
مارية تنهدات:ماعرفتش والله خايفة مانقدش ننسا الماضي
سوسن:شغا نقولك هو بين لك انه ماشي هو داك الشخص ديال داك الليلة ما خلا مادار باش يكسبك ومازال باغيك ..مافيها باس لا عطيتيه فرصة وتقربتو من بعضياتكم انا متاكدة اتعيشو مزيان…واصلا راه مقربين من بعضياتكم شكا نخربق وهاد البي بي مينين جاا ههههه
ضرباتهااا بالمخدة:سكتيييي
الام:بصاح امارية نساي الماضي وعيشي حياتك يكفي السنين لي ضاعو من حياتك..بداي صفحة جديدة معاه ومع وليداتك
تنهدات وشافت فنارة:ان شاء الله ..نارة مازال ماتقربات منا مازال كتعيط لينا بسمياتنا
الام:حيت مازال نتوما ماتقربتو منها كام واب مازال ماشافتكم مجموعين كعائلة مع الوقت اتولف
مارية:ان شاء الله
سوسن:نوضو نعسوو ناري ل1دليل
باسوها على خدها وخرجو من البيت مخلينها تنعس وترتاح طفات الضو وتكات حدا بنتهااا وغمضات عنيها ولكن جا فبالهاا ..حلات عنيها فخاطرها ماكرهاتش تشوفو دابة :ويلي شكا نقول انا
رجعات غمضات عنيها ولكن مازال بالها معاه حتى كتسمع صوت ميساج فطيليفونها هزاتو وفتحات الميساج كان من عندو:نعستي
كانت اتخليه وماتجاوبش ولكن ماقداتش كتبات ليه:فينك
داك ساع جاوبها:حدا دار اندخل دابة
بلعات ريقها وماحساتش براسها تا كتبات:اجي نشوفك
ضربات راسها بيديها:ويلييييي واش حماقيت
داك ساع وصلها ميساج:ربع ساعة وهنا عندك
#يتيع هدشي شحال زوين وهبطي عندو دابة😁
🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة.

ضربات راسها بيديها:ويلييييي واش حماقيت
داك ساع وصلها ميساج:ربع ساعة وهنا عندك
ناضت من بلاصتها كتولول تاهو ماكانش من العكازين بقات غادة جاية شغا دير حتى كيصوني طليفونها كان هو قطعات عليه رجع صونا وصونا حتى صيفك ميساج:راني لتحت نزلي ولا نطلع
بلعات ريقها وكتبات وهي كطل عليه من الشرجم:صافي غير سير بحالك راني شتك من شرجم
قرا الميساج ونزل من طمووبيل وعلا راسو وهي تبان ليه صونا ليها داك ساع..جاوبات-:الو
وليد:كيفاش سير
مارية:صافي حشومة نهبط ولا تطلع..وماما هنا صافي مرا خرا
قطع عليها وكتب ليها :هنا طالع
شهقات وكتبات ليه:خليك هنا هابطة
دارت شالها ولبسات كابها وخرجات كنسلت من دار نزلات مع الدروج وخرجات كان متكي على الطموبيل كيتسناها حتى كيشوفها وصلات لعندو:هانااا صافي نقدر نمشي
وقلبات الدورة باغة ترجع حتى كيشدها :اجي فين غادة.
مارية:أويلي رخي منيي ااحومة اوليد
قوص حواجبو جارها لعندو:راك مراتي كيفاش الحومة
جرها وركبها فطموبيل وركب تاهو وديمارا..
مارية:تمشي تفيق ماما وما تلقانيش ونارة ناعسة بوحدها فلبيت ..
وصل بحدا البحر بلاصة معزولة وحبس طموبيل وضار شاف فيها :وراه من حقي نشوفك فاي وقت بغيت راك مراتي
مارية:ولكن
قاطعها وهو كيجرها لعندو من دراعهاا تا تضربات فيه وهمس ليها:توحشتيني ياك
مارية بلعات ريقها قريب ليها بزاف
وليد كيشوف فشفايفها :قوليها مالك
همسات ليه:وليد
حك شفايفو على شفايفها ودوة:توحشتك امارية
وبدا كيبوسها بشوية تا حس بيها ترخات وغتبدا تجاوب معاه وهو يحبس القبلة وهمس ليها:قوليها
بلعات ريقها طالع معاها لحرارة وداك القبلة شعلاتها حاسة براسها ما كفاتهاش همسات ليه:اه توحشك
وجراتو كتبوس فيه ..حط يديه على خصرها كيتحسس فيه ..نساو راسهم فهاد القبلة الطويلة تحركو فيهم كاع اامشاعر حتى كتبعد وهي كتلهت:رجعنيي لدار صافيي براك رجعنيي
وليد:واش انبقاو هكا
مارية وجها ولا حمر:غير سيمانة علامن توجد دار
تنهد وديمارا الطموبيل حيت لا زاد شوية معاها ايصدق دايها للدار ما ايضمنش راسو..وصلو للباب قبل تنزل جرها وباسها بالخف على شفايفها ..تبسمات ونزلات مارية منو طلعات كتسلت فالدروج ودخلات لدار نيشان لبيتها تخشات حدا بنتها والابتسامة على وجهاا بقات شحال كتفكر تا نعسات
بعد مرور أسبوع
كانت فمركز التجميل خرجات كتشعل منو ..ركبات مع الشيغور وصلها للظار الجديدة دخلات لقات الخدامة تماك ..تسارات فالدار عجباتها بزاف كلشي هو هداك كيف كانت متهايل وميف كانت باغة بين نارة وبيت لبي بي لي باقي ماتزاد …دخلات لبيتهم وهي مبتاسمة حيدات شالها وتدلق شغرعا لي صيغاتو بلون قريب للون شعرها غير هو فاتح عليه .كانت دايرة مكياج خفيف لبسات عليها كسيوة حريرية حمرة بينات مفاتينها طلات شافتو نازل من طموبيل ..مشات طفات ضواوات وخلات ضو حمر خاافت ودخلات للحمام قداتو ليه وحكات ليه فوكة وشورط ديالو خرجات وقفات كتسناه حتى كيدخل ..سد لباب وعنيه عليها ميل راسو كيطلعها ويهبطها باعجاب مفتون بيها تا قرب ليها محاوط خصرها:واش انا كنحلم
هزات راسها بلا:لا هدشي بصاح
قرصها بشوية فوق خدها وتبسم:ياكي
هزات راسها باه وهي كتحيد ليه الفيست :الحمام واجد..
هز راسو باه وقرب باسها على خدها :ما انتعطلش..
ودخل للحمام ..يدوش وهي كتسناه دقايق وهي كتشوفو خارج بصدرو لعاري وشعرو لمبلول كيقطر لابس غا داك الشورط ..كاع وسامتو وعضلاتو اارجولية وجسمو الضخم بانو قدامها

#يتبع جاياني غريبة هاد الجوج كيترومانساو😁😍 مارية دارت ليه بحال داك الاغنية ديال ياو خارحة عندي تتسلت قالتلي نت ايا ديماري 😂

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
184
كاع وسامتو وعضلاتو اارجولية وجسمو الضخم بانو قدامها دوزات يديها على عنقها بتوتر وهي كتشوف فيه ..وقرب ليها دايخ وهايم بيها مازال مامتيق هدشي لي كيشوف واخيرا مارية ديالو كيف كان باغي كيحس براسو عاد تزوجو واول مرة يقرب ليها ملهوف عليها بحاليلا عمرو داقهاا..دخل نيشان فالموضوع وجرها لعندو نيشان للنموسية هزها من خصرها وسرحها فوق النموسية وقبل يجي فوقها نطق:مابغيتش هاد الليلة تسالي امارية
شافتو طفا داك دوك الحمر الخافت وخدم واحد قل منو فالاضاءة وحمر تاهوو محتارم الارادة ديالها عملية تجميل ماغا دار تا تولد
تهزات شوية وحطات راسها فوق المخدة تقادات كتسناه..تحنى بكامل جسمو فوقها داك ساع دوزات يديها على عضلاتو وتهزات كتبوسو فوقهم وما حسات براسها تا خلات ليه واحد لمصيصة تماك مطراسية وطالعة مع عنقو تا تلقاو شفايفهم ودخلو فقبلة خلاتهم يفقدو شعوور ودقايق تجردوو من حوايجهم تا هوما وليد كيتفنن فوق جسمها ببوساتوو كيف بغة ما خلا تا بلاصة وصوت اهاتها كيزيد يخليوه يغراق فيها كتر وكتر..ريوص صدرها تهزوو بكترة ما كان شحفان وروة عطشو فيهم بدوك لمصيصات لي كيهيجوهاا هي….صافي بجوج وصلو للحقيقة …شهقات بالجهد من كترة النشوة وهو كيماصيه معاها ملتحت زيرات ليه على كتافو وهي كتآوه ونطقات:دخلو أولييد.دخلوووو
وجراتو داك ساع كتبوس فيه فاش طلعو معاها فدقة وتهز شوية يخليه يلعب لداخل شوية كيديه ويجيبوو بشوية ماحد لحرارة كتزيد تطلع معاهم وكيزيد فالسرعة …حتى ولات كتحس براسها كتمخد وبوصوت كلو شهوة:بشوووية اولييد بشوية
خفف شوية فاش حسبيها وبرااسو تاهو غيجيو ..توانييي وجابو داك لبليزير قد قد..خلاها كتلهت ترخات وهو مازال فوقها ولمعلم مازال لداخل كيتخوا ما باغيش يخرجو جوج دقايق كيرجعو انفاسهم وتهز كيمسح على وجها فرحان بزاف ومرتاح معاها وماباغيش هاد اللحضة تسالي زاد تأكد انه ولات كلشي فحياتو ..كيشوف فوجها لمزنك خديدات حومر ولمسكارا ساحت من عنيها كتبان سيكسي كتر وكتر ماقدرش يمنع راسو باش مايبوسهاش من شفايفها بوسة طويلة وبعد باغي يهضر باغي يقول داك الكلمة لي كتحرق فقلبووو شاد راسها بين ديه وهي كترمش بعويناتها ودوة:مارية بغيت نقولك واحد الكلمة لي لاول مرة انحس براسي انقولها من قلبي
بلعات ريقها
وليد:انا كنب..
قادعاتو حاطة يديها على شفايفو:ماشي دابة عفاك اوليد ماشي دابة
وليد قوص حواجبو:علاش
مارية:بغيت فاش تقولهالي نقولك حتى انا ..بغيت نقولها بجوج.
وليد متفهمها وعارف مازال ماتقدتعتارف بداكشي لي كتحس بي دابة ولا تقدر تنطقها:ولكن بغيت نقولها
مارية:خلي تانقولوها بجوج
باس ليها راسها:على خاطرك
تبسمات وعنقاتوو كتبووس فعنقو فهاد اللحضة هو كيتحسس فجسمها ملتحت تا وصل لصدرها وبدا يداعبو بدييه وتهز تاني كيبوس فيها ولمعلم لداخل كيتنفخ شوية بوشية

دازو ليااام
جالسين كيفطرو بتلاتة …
مارية:نارة حبيبة دغيا ايمشي عليك الحال
نارة:صافي ساليت امارية
مارية شافت فوليد:واش اتوصلها نت ولا اتمشي فطرونسبور
حط الجردة وشاف فيها:نوصلها انا نيت فطريقي للخدمة
نارة:واهة نمشي نجيب شكارتي
وناضت كتجري
مارية:عندااك طيحي ابنتي بشوية
نارة:وااهة امارية
وليد وقف وقرب ليها وتحنا باس راسها وقفات حاطة يديها على ضهرها كتوقف بصعوبة كرشها لفمهاا هدا هو شهرهاا .
وليد:كلشي مزيان
هزات راسها باه:كلشي مزيان غير بظست منعيا وكرشي قنكاتني بغيت نولد خللص
تبسم وحط راسها على صدرو:مابقاش بزاف.
مارية علات راسها وشافت فيه:شنو انسميوه
سكت شحال ونطق:على سمية باباك ابراهيم
تبسمات:بصاح
هز راسو باه:اه الله يرحمو
غرغرو عنيها بالدموع :شكراا بزاف
باس راسها:ششش لا ش لبكة
يلاه اتدوي وهو يشحطهااا واحد لحريق بالجهد خلاعا تحنا ورجع مشا :اااي.
وليد:مااارية مالك
مارية:والو
يلاه أتوقف وهو يتعاود تاني كتر من لول ومابغاش يحبس تحنات كتغوت:وليييييييد غنولد وليييد لحرييييق بزاااف
تلف ما عرف اش يدير هزها وتم خارج بيها وهي متغوت:نااارة اوليييد نااارة وساك دلبي بي
رجع بيها تاني كيجري
غير شاف نارة غوت:جيبي الساك دخوك
هزات راسها بواخة ومشات كتجري:واش مارية اتولد
وليد :اه تبعيني للطموبيل نمشيو للطبيب

فجيهة خراا فنفس الوقت
كتغوووت ربي لي عااالم بيهااا وهي فوق البياص مدخلينها لغرفة الوالادة…بقة كريم هو ومامات تيريزا على برى هو غادي جاي كيتستا ختو تيريزا تولد
نرجعو للمغرب ثانيي
كلشي على برا كيتسناو على احر من الحمر ووليد لي شوية ويدخل عندهم للداخل بقوة ماحالس على اعصابو

#يتبع هاحاي اوليد كيتزادو عندك جوج ولاد فدقة وحدة😁ماعلينا شتو وليد ومارية كيف تحابو
🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#185
كانت هازة ولدها بين يديها ودموع فعنيها مبتاسمة وهي كتشوفو كيبكي مازال ماولف على هواء الدنيا باستو على راسو:هدا ولديي هدا ولدي انا و وليد
شافت فخوها وماماها وهي مبتاسمة:شتووه كيشبه ليه
الام قربات وجلسات حداها:اريهلي ابنتي وتكاي ترتاحي راك عد ولدتي
تنترات منها مزيرة على ولدها:لا لااا خليولي ولدي معاياااا
كريم:غير باش ترتاحي
هزات راسها بلا:لاا خليهلييي مابغيييتش هدا ولدي ايبقة معايااا
وشافت فولدها:شنو انسميك امممم. انسميك وليد على سمية دباباك ..سمية زوينة ياك عجباتك
ماماها:خليه معاها مانتصبوهاش وهي يلاه والدة
هز راسو باه وخرج وخلاهم وتيريزا ماقاداها فرحة بولدها
وفنفس الوقت فبلاصة خرا
كلشي ضاير بيها وكلشي فرحان وكيههزو فداك لوليد كيفرحو بيه ويباركو ليهاا…نارة كتنقز وسطهم واخيرا ولا عندها خوها كيف بغات :خويا براهيم انا نارة ختك لكبيرة انبقة ديما معاك
مارية مسحات ليها على شعرها كتشوف فوليظاتها بجوج بتعب كتفرخ وهي كتشوف بنتها فرحانة ..واخة ماكاتقولش ليهم بابا وماما تقبلاتهم انهم وليديها هي ولفات بمارية تقولها مارية ووليد تقولو وليد وجداها تقولها ماما مابغاوش يضغطو عليها كتر . وليد قرب وتحنا باس ولدو بين يدين مارية فرحان بيه ..وباس راس مارية تاهي
مارية:فرحان
وليد:بزاف امارية
تبسمات وهو كيبوس ليها يديها وعائلتهم دايرة بيهم
الحاجة:ايوا ماحدنا مجموعين بغيت نقولكم حتى ليالي حاملة
كلشي فرح وباركو ليها هي وآدم …كلهم فرحانين ماناقصهم والو وماعندهم تاشي مشكل ..فبالهم كلشي تسالا ولكن القدر عندو رأي أخر
بعد مرور أشهر
كان جالس فوق النموسية وعنيه على باب الحمام كيتسناها تخرج والابتسامة على وجهو وكاع ضواوات طافين دقائق وهي تحل الباب كيشوف غا خيالها شوية تخدمو كاع ضواوات ولا الببيت مضوي وميل راسو كيشوف فهديك لي واقفة بداك سوميج دونوي معرية كتر مامغطية ملبوسة عليها بطريقة كتفتن وقف بلا هواه هي واقفة بكل جرأة وكتشوف فيه شوية حطات يديها لى دوك سميطات ونزلاتهم وطاحت لكسوة بين رجليها وبان جسمها لعاري قدامو مافي تا ضربة او تشوه دارت العملية وحيدات كاع دوك لحراقي وتشوهات ولا جسمها كامل ومكمول كيف كانت باغة …خلاتو غير حال فمو كيشوف فيها وفجسمها حرف بحرف قربات لعندو وهو غير واقف ودورات يديها مور عنقو ونطقاتها بكل حب وهيام وعشق من كل قلبها:كنبغيك اوليد
وليد كيانو تهز من هاد الكلمة خلات داتو تبورش عليه ونطق تاهو ببزااف كمية الحب ديالها وعشق سكن قلبو:وانا كنبغيك وكنخماق عليك امارية هدا هو اسعد نهار فحياتي
تبسمات:وفحياتي تانااا اولييد
ونزلات يديها لصادفات القميجة كتحلهم وعنيه فعنيها تا خيداتها ليه وجراتو كتقرب لشفايفو وبدات كتبوسو تا وصلو للنموسية ودفعاتو ح
جا فوق النموسية وطلغات فوقو نازلة متبوس فصدرو مخلية قلبو وعقلو كيطيرو فسماااا….كانت اول ممارسة وضو شاعل كيشوفها وكتشوفو مزيان..واول نهار ايشهد على اعترافهم بحبهم ..واخة كانو كيببغيو بعضهم من شحال هدا ولكن الاعتراف كيبقا ليه طعم أخووور

#يتبع واخييييييييييييرا فين هوما لي مانو ميتسناو يعتارفو لبعضهم بحبهم 😍😍😍😍😍😍😍😍
#بناتي بقا لبنا اخر جزء هو لي انحط دابة ماسخيتش بيكم بانو بانووووو بغيتكم كاملين هنااا 🥺🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫 للنهايـــــة💫

كان نازل من طموبيلتو لفيراري كحلة مجبدة لاصقة فالارض
حيد نضارو ودخل للشركة كلشي كيعطيه التحية ويوقفو ليه احتراما ليه…وصل للقاعة لكبيرة لقاهم مجموعيين ..شاف فباه لي مترأس الجلسة
ونطق بحدة وخشونة ونضرات جديين:نبداو فالاجتماع
كانو محموعين كبار مصميمي الاسلحة لخاصة بالمنضمات …كانت شاشة كبيرة فلحيط وبداو يطلعو صور أسلحة ومعلومات عليهم وبدا كيشرح ليهم كل سلاح شنو مميزاتو ونوع لقرطاس لي كيخدم بيهم والحجم ديالو ..وكل واحد وفاش كيتستعمل وكلهم من تصاميمو واختراعاتووو طبعااا بالرخصة وعمل قانوني…كيتباعو بزبال دلفلوووس…
كان (ابراهيم)مهووس بشي حاجة سميتها الاسلحة وشنو فلداخل ديالهم..لدرجة سلاح يشوفو غا بعنيه يعرف النوع ديالو وكاع معلوماتووو..وغير يسمع صوت طلقات الرصاص يعرف النوع رصاص ونوع السلاح.وفين تصنع.. …ابراهيم سردار صانع الاسلحة الوسيم..معروف عالميا.
سلاو الاجتناع وتحنا باس يد باه:نمشيو للدار
وليد وقف وضرب ليه على :كتافو يلاه مارية كتسناا
كيشوف فولدو بدل افتخار..كيتمشا هو وياه وكلشي كيشوف فيهم وليد كسا الشيب شعرو وزاده وسامة ووقار جسمو مزال ضخم ونضراتو الحادين ديال واحد كبير…وولدو غادي حداه كيشبه ليه فشكل شوية واخد طباعو ولكن واخد لون عنين ماماه مارية لخوضر ..تقيل فطبعو ومهدن ماكايتعصبش دغية وكلشي عندو بلعقل ولكن نهار يتعصب ماكاينش يامة ارحميني يقلب الظنيا فوق راسك
وصلو للدار ..لقاو لغدا واجد
قرب لعند مو وباسها على راسها وهو كيشوف فيها كيحماق عليها وماكايبغيش شي حاجة تأديها ولا تقلقها:لوليدة ها حنا جينا.
بتاسنات:لغدا واجد
سبقهم ودخل جلس ..وليد قرب ليها وكيف لعادة باس ليها يديها مازال حبهم كبير:لاباس عليك
مارية:الحمد الله ونت
وليد كيذوف فيها بكل حب صابغة شعرها بمارو فاتح مع خطوط دليميش مواتينها وزادوها جمال واخة كبرات مهلية فراسها :تانا بيخير زيدي ندخلو
جلسو فوق الطبلة بتلاتة كيتغداو
مارية:كون بقيتي عايش معانا معمر علينا الدار
ابراهيم:بلاصتي مازال بينكم الوليدة غير راكي عارفة
مارية:عارفة اولدي غير ماتديش علياا
صونا ليهاطليفون ابل فيديو جاوبت كانت نارة:بنتي لحبيبة
نارة:مارية توحشتكم راكم مجموعين كتغداو
مارية:بقات بلاصتك
نارة:مابقاش بزاف ونرجع انساليو هاد السيمانة
ابراهيم:فاش تجي انتفاهمو على هاد الخدمة ديال شهور ونتي غايبة
نارة:وليد هضر معاه كيعاملني بحاليلا هو كبر مني
وليد:عندو الحق المهم اجي ويكون خير
نارة:مارية مال هادو معايا
مارية:باك جاب لك عريس
نارة:مابقيتش جاية
بقاو كيضحكووو ..نارة فتلاتينات ومازال ماتزوجات مالقاتش الشخص لي باغاه ولي قلبها يرتاح ليه..خدامة كطبيبة متطوعة كل مرة فبلاد خصوصا لي كيكونو فيهم الحروب او لبلدان لي كيعانيو من الفقر والمجاعة هدشي فين غادة حيااتهااا….بقاو مجمعين معاها شحال كيهضرو ويضحكو بحال اي عائلة سعيدة
.نمشيو لجيهة خرا.
كيسمعو صوت لغوات من على برا…دخل كيجري حل باب لبيت:حبببس شكااااا ديييييير
كان شادها من عنقهااا ومورك عليها باغي يقتلهاا..غير شافو رخة منها ورجع اللور بجسمو الضخم صدرو لعاري مبينين عضلاتو لمخدومين وشعرو لمارو لكتيف رطب وعنيه لمجمدين مرمشين ونايمين وملامح قاسين ..وعاد وسامة طاغية كيجدب..ولابس غير شورط
كريم:خرجيي نتي
ناضت بصعوبة وخرجات هاربة
كريم قرب ليه:قلنا ماكانقتلوش الناس لعاديين
هز راسو باه
كريم:شكون لي خاص يتقتل
دوة بصوتو الخشن وبحة فيه كتجمد لما فركابي:وليد سردار
كريم:مزيان ..هاد البنت لي كانت عندك للعلقات الجنسية بحال لبنات لي فاتو علاش كنتي اتقتلها
وليد:لقيتها عن.ي فلبيت وماعلمتينيش انك جبتيها باش نعس معاها
كريم:دابة هادشي داز اجي معايا للمكتب
تبعو ودخلو
كريم:جا الوقت فين خاص تنفد داكشي لي قلت لك . علمتك.خاص تدخل لحياة وليد وتدمرها وتقتلو من بعد ماتخليه يخسر كلشي ياك
وليد هز راسو باه:هادشي عارفو
كريم:ادن على سلامتك غادي تخرج للعلام وتشوف الناس ولكن خاص تبين لي بانك تستاهل هدشي
وليد:حياتي كاملة هادشي لي تعلمت وهدشي لي كنعرف ندير
كريم:وانا تايق فيك من غدا اتجي واحد البنت أتعلمك كلشي ..واتولي تلبس مزيان ويلي عندك ستيل خاص بيك ..تعلم تهضر وماتبقاش هكا همجي لي شفتيه خاص تقتلوو لاا ..هي اتعلمك كلشي
كريم وراه تصويرتها:هي هدي
ميل راسو فيها زوينة بزاف:تاهي للجنس
كريم ضحك:لا هدي غير للخدمة ..لبنات ديال الجنس كنجيبهم لك حتى للبيت
على كلامو دخلات غير شافت ولدهها عنقاتو:ولدي وليد
باس ليها راسها:الوليدة
تبسمات ورجعات عنقاتو:دويتي مع خالك فداكشي
هز راسو باه.
تيريزا:بغيتك اولدي دمرهم كيف دمرو حياة ماماك
هز راسو باه بشوفة شرانية ..الهدف ديالو فهاد الحياة هو يدمر وليد وعائلتو هادشي لي تعلم وهدشي لي فتح عليه عنيه ..هدا هو #وليد فالنسخة الثانية

#النهاية🔥
الحمد الله سلات على خير..❤
لاخر مرة خليو ليا كاع أرائكم ملي بدات القصة تا سلات بالانتقادات بالمدح بكلشييييييييي كيف جاتكم النهاية ..والله تا قلبي ضرنيي كنت فرحانة حيت انساليها دابة نزل عليا الضيم شوية ونرجع عندي ما نقول ليكم ماتبخلوش عليا بارائكم🥺حطاام💔

❣️النـهـاية❣️

من بعد خمس سنوات

كااان شدها من شعرها وكيجبد و هيا مخننة و كتبكي…

ليالي صغيرة: هئ هئ بعد مني غنقولها الخالو هئ 😭

إبراهيم: أنا انا تمشي تشكمي بيا لي بابا أنا بسبابك تعاقبت

ليالي صغيرة: أفااك أفااك هئ هئ بعد مني منقولها الحتا واحد مزال مغنقول والو…بقات معافرة معاه حتى طلقها وهربات كتنخصص.. عطياه بضهر و كتقاد مكيجها حتى كتحس بي يدين حوطو خصرها و خشا راسو في عنقها و لحيتو كدقها..مارية: والييد هدا

وليد: امممم خلني ناخد جرعتي اليومية من ريحتك
مارية دارت عندو و شدات وجهو و حطات شفيفها على شفيفو و نغمسو فقوبلة طويلة واليد لصق كي المغنطييس يلصق فالحديد متفرق عليها حتى كانت غتخنق و كينهجو بجووج

مارية: مالك تهوشتي احح فمي مكنحسش بيه واش هكاكا غنݣلس مع العائلة

وليد: نتي لي نهار على نهار كتحلاي تكايسي عليا
ضور يديه على خصرها و هبطو تجمعو على طاولة ديال الفطور و بضحك و نشااط .. إبراهيم غير مخنزر في ليال صغيرة و نارة لي تقبلات والقع أنها بنت مارية و ليد و الحاجة لي ولات سمن على عسل مع مرية مكاين غير مرت والدي مرت والدي وليالي لي حاملة المرة ثانية و فشهرها 7 عندها والد و القف جنبها سند ديلها أدم لي رجعها من الموت و رجع الجيدها رووح واليد كيشووف في عائلتو لي كبرات وأخيرا رتاح

في مكان أخر كانت مستلقية على سرير من بعد ما حمااقت و حدها والدها شاد فديها و بسها

والد تريزا: كنواعد أماما غنتاقم ليك غندمرهوم كامليين غناخد ليك حقك من لي عدبوووك

#النهاية و الكل نهاية بداية كيما كتقول ندوووش قبلو على نهاية لي درت ايكوم 😂🤷🏻‍♀️💔 نهايتهوم مزال صغار زعمة اخخخهه🙄😂😂😂😂

Leave a comment