Skip links

قصة : حطام جزء 12

 8,257 عدد مشاهداات

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#159

شهقات فاش حسات بيه هزها ببن يديه بغات تقولو لا نزلني ولكن ما قدراتش حيت عارفة ما اتقدش تطلع فدروج حطات راسها على صدرو قريب من عنقو وغمضات عنيها وهو طالع بيها للبيت..وكيحس بحرارة انفاسها على عنقوو وكيف مرخية بين يديه..

حطها فوق النموسية وهو حاني معاها باقي قريب ليها تكاها وهو كيشوف فيها..حلات عنيها بشوية وجات عنيها فعنيه بقات غير كتشوف فيه ..

هز يديه ودوز بأطراف صبعانو على خدودها وعنيه مافارقوش عينيها كيشوفها عيانة وعنيها دابلين ومهدنة..ما حس براسو تا كان كيقرب لشفايفهاا ..بلعات ريقها وهي كتشوفو كيقرب فاخر لحضة رجعات راسها اللور مبعدة عليه وهمسات ليه:شنو مزال كدير هنا سير لدارك
وليد:داري هي هدي
ما جاوباتوش وتاهو ما تسناهاش تجاوبو هز حوايجو ودخل للحمام يدوش

هي غمضات عنيها وهي كتفكر عارفاه أيعرف بهاد الحمل واخة تعيا تخبي عليه وشحال قدها تخبي عليه ..ولكن خاص تفكر كيف دير تهليه يتفرق عليهاا عارفة هدشي صعيب ولكن مستخيل تبقة معاهم هنااا بهاد التفكير داتها عنيها ونعسات مع كانت عيانة
داز الوقت ماشي بزااف
حتى كتحس بيه كيحرك يديه على كتافها وكينطق بسميتها حلات عنيها بتعب وشافت فيه
وليد:نوضي تاكلي
هزات راسها بلا ما قاداش تدوي راسها كيضرها
وليد بعد عليها الغطة:نوضي
ريحة لماكلة جابت ليها الجوع تهزات شوية ونزلات من النموسية كتمشا بشوية عليها دخلات للحمام غسلات وجها وحالتها وشافت راسها فلمراية وجها صفر يزاف ..رجعات خرجات وجلسات كتاكل ماكانش فيها الجوع ولكن ريحة لماكلة غلباتها…كان جالس بصدرو لعاري فوق الفطوي ولبيسي قدامو خدام عليه ومرة مرة كيشوف فيها حتى نطق:مأكدة هادي حالة الدورة شهرية
بلعات ريقها واشافت فيه وهي كتشرب لما :علاش
وليد:بانلي هدشي بزاف على الدورة شهرية
مارية:هدشي راه شوية من بزاف كاين لي كتجيه بكتر
وناضت رجعات لبلاصتها وتغطات وهي عاطياه بالضهر هاهو بدا تاني..غلبها تاني النعاس غمضات عنيها شحاال حتى كتحس بيه تكة موراها وجر عليهم بجوج لغطا ..شوية حسات بيديه على خصرها وجرها لعندو تا لصقات معاه وبدات تحس بحرارة انفاسو على عنقهاا بلعات ريقها:ماتقوليش اتبات هنا
وليد تهز شوية وطبع قبلة على عنقها ودوة بهمس:معاك امارية
غمضات عنيها مزيرة على المخدة بصبعانها وهي كتحس بحر كات شفايفو على عنقها وشوية دور يديه لكرشها وبدا يحركها بشوية جاب ليها تبورشة ونطق :كان عندي امل يكون هنا ولدي
وزاد زير على كرشها شوية وكمل:وتكوني حاملة كيف بغيت
طلعات معاها لحرارة من كلامو وهو مزال مكل:ولكن هاد دورة شهرية ديالك خربقاتلي كلشي
#يتبع وراه حاملة المسخوط🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

بلعات ريقها ونزلات يديها ليديه وبعداتها من على كرشها وبعدات عليه تاهو ونطقات:عندك مراتك دابة تجيب ليك هاد الولد غير ما تفقدش الامل
ما سمعات لا جوابو وما دار تاشي ردة فعل تسنات شحال وهي تغمض عنيها اكيد. كلامها ايكون جاه على قلبو ودابة كيفكر فهدرتها
حلات عنيها فاش حسات بيه جرها لعندو وهاد المرة قلبها لجيهتو مقربها ليه كتر ملصقها مع صدرو لعاري ودوة:هاد الولد باغيه منك انتي امارية ..يكون خو نارة من مها وباها
بغات تدوي وهو يقاطعها:وتيريزا مستحيل تكون ام ولدي ولا تربطني بيها شي علاقة بحال هكا
مارية:راه مراتك ويلاه جيتو من شهر العسل شكا تخربق
وليد بعد شعرها على وجها:مراتي هي نتي ..تيريزا عمرها تكون مراتي وعمري نتزوج عليك امارية..داك العقد لي توقع كان مزور
بقات غير كتشوف فيه وفكلامو لي كيدور فراسها
تسمع صوت الطليفون مد يديه وهزوو كانت تريزا..مارية اتبعد عليه وترجع اللور وهو يجرها لعندو محاوط خصرها وجاوب وهو داير لهوط باغلور وتسمع صوتها:حياتي توحشتك
شاف فمارية لي كتشوف فيه بمعنى من نيتك بغات تبعد تاني وهو يزير عليها وجاوب:وصلتي مزيان
تيريزا:اه تسنيتك تعيط وعيطت انا قبيلة وماجاوبتيش
وليد:كنت مشغول شنو درتي فداكشي
تيريزا:صافي كلشي هو هداك ..بابا غدا ايمشي مع صحابو للغابة يصيدو وكريم أيمشي للخدمة ما ايرجع حتى لعشية وماما بقيت عليها تا قنعتها تمشي مع بابا ..المهم مع 12 دنهار اتكون دنية خاوية اجي داك ساع ودخل للمكتب وخود داكشي لي بغيتي
هز راسو باه:صافي هدشي مزيان ما عندي ما يتسالك
بتاسمات:ندير اي حاجة على قبلك
تنهد:عارف اتيريزا..يلاه نخليك عيان وبغيت نعس
تيريزا:واخة رتاح بحالك ونتشاوفو غدا
قطع وشاف فماريا وهو كيتقاد فبلاصتو مزال محاوط خصرها بيديه:راه مابقة واالو امارية ويسالي هدشيي صبري معايا
ماجاوبتتوش نزلات راسها وغمضات عنيهاا مزالة عيانة خلاها على راحتها كانت كتفكر فبزاف دلحوايج فكلامو لي عارفاه ماكايكدبش فيه..فداكشي لي جاي..فالجنين لي فكرشها ..من هدشي كامل باغة هدشي يسالي باش تمشي بحالها وتهناااا ..وهدا لي فكرشها توقع شي حاجة ويطيح من عند الله ماشي على يديهاا..حيت عارفة هاد الجنين هو لي ايزيد يخليه يتشبت بيها ويزيد يربطها بيه.. بقة يلعب ليها فشعرها تا نعسات قرب وطبع قبلة على جبينها وغمض عنيه ونعس تاهو

#بناتي حد هناااا توقعاتكم للاحدات الجاية كيفاش ايعرف وليد بالحمل دمارية..وهاد الجنين واش ايبقة ولا ايطيح كيف بغات مارية..وتيريزا مامحلها من الاعراب واهم شي واش بصاح ايقدر ياخد داكشي من الخزنة
#بونوي❤

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#160

جا نهار جديد

فاقت ودورات وجها لقاتو مزال ناعس ويديه على خسرها حطات يديها على يديه وهزاتها من غوق خصرها غير بشوية يلاه اتبعدها وهو يرجع يحطها وحل عنيه داك ساع:كيقولك من الاحترام تسناي تايفيق راجلك عاد تنوضي

شافت فيه ودوات بصوت خافت راسها مازال كيضرها:هناتا قلتيها راجلي

قوص حواجبو وهو غير كيشوف فيها حتى كيتهز من بلاصتو وكيجي فوقها بلا ما يقيسها كان مكالي بيديه التقل ديالو فوق النموسية:هدشي كامل ومازال ما عارفة راسك راك مزوحة وبراجلك

بلعات ريقها وهي كتشوفو فوقهاا حتى كينزل لعندها وقرب ليها ودوة:لا بغيتي نزيد نبين لك هانية
قوص حواجبو زعمة راه تفكر شي حاجة:اه نسيت مايمكليش نقرب لك دابة

حطات يدبها على صدرو لعاري بغات دفعو:بعااد
ماتزحزحش ونزل يديه لكرشها وبدا يحرك يديه بشوية:شوية دابة

بلعات ريقها وهي كتحس بيديه دخلهم تحت حوايجها وكيحرك يديه على كرشها…

وليد كيشوف فعويناتهااا وملاميحهااا واخة باينة عليها متوترة ولكن مازال كتوف فيه دوك شوفات القاسين لي كيعجبوه:مزال كضرك

مارية :لا دابة مزيان بعد خليني النوض
وحيدات ليه يديه من فوق كرشها ومالت بجسمها للجيهة لوخرا ونزلات بزربة حاطة رجليها على الارض بالجهد تا ضربها الضو فكرشها بالجهد :آآآآه
رجعات جلسات حاطة يديها على اسفل بطنهاا مغمضة عنيها…
حسات بيه من موراها ويديه على كتافهااا:مارية ماالك
مارية عضات على سنانها وحلات عنيها:والوو
بغات تنوض وهو يشدها ورجع جلسها:كضرك نمشيو للطبيب

هضرات بالزربة:لا لا انا هي هديك
وناضت عاضة على سنانها وتمشات هزات حوايجها بشوية عليها ودخلات للحمام وسدات عليها وتكات على باب الحمام وتمتمات:ياربي ماكانش خاصني هاد الحمل ياربي سمح ليا ولكن مابغيتوووش
حطات يديها على كرشها :ياربي ما ديه لعندك ماتخليش هاد الحمل يكمل ياربي
#يتبع راسها قصح من الحجر
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀

#التتمة

داز الوقت

كان فالبالكون جالس فوق الكرسي وقدامو لبي سي كيشوف شي حاجة دالخدمة ..ماخرجش كاع من البيت دوش وفطر فالبيت هو وياهاا…
مارية كانت متكية فوق النموسية وحداها مارية بدفتارها كتوريها اشنو قرات ..ومارية غير كتهز راسها باه مامركزاش معاهاا..كانت واحلة فبزاف دلحوايج وزاد كمل عليها الحمل ماعارفاش كيف غدير لهدشي كامل

نارة:واش خويا تاهو ايكون مريض بحالك
مارية شافت فيها شحال ونطقات:ماعرفتش
نارة حطات يديها على كرشها:غير ايجي لهاد الدنيا ما اتبقايش نتي تمرضة وتاهو ايولي مزيان ياك
مارية هزات راسها باه:صليتي
نارة:اه صليت
مارية:مزيان.
نارة:وليد قاليا خطي زوين بحالو وانا ذكية بحالو
مارية شافت فيها:لا نتي ماشي بحالو ماكاتشبهي ليه فوالو
سمعو صوتو داخل من لبالكو:ولدنا ايكون بحالي
مارية خنزرات فيه بلا ماتجاوبو كيزيد يكمل عليها
وليد:نارة مزيان ملي ماشبهتيش لمارية فشي حوايج
نارة:علاش
وليد:هكاك
على كلامو صونا طليفونو كانت تيريزا ..
خرج للبالكون وجاوب
تيريزا:صافي دار خاوية اجي دابة كلشي هو خداك
وليد:واخة شوية ونكون تماك
وقطع ورجع دخل للبيت شاف نارة خارجة من البيت بكتوباتها… لبس عليه وهز داكشي لي ايحتاج ..وشاف فيها كيف متكية على كرشها ومغمضة عنيها ..قرب لعندها
وليد:مارية
حلات عنيها بتعب:شنو
وليد:ماكدة هدي غير الدورة الشهرية حيت بانلي هدشي ماشي تا لتم
مارية بعدات شعرها على وجها:علاش ماشي تا لتم
وليد.كيدقق فملاميحها:ماكاتقدريش تحركي وجهك دابل ومرخية وهدي جديد عليا
مارية تنهدات بصوت مرتافع هاربة من شوفاتو عارفاه باغي يقرا شوفاتها:مامنحقيش نمرض ولا كيفاش
بقة كيشوف فيها شحاب ورجع دوة:المهم انا نمشي لدار لوكاس
شافت فيه باش يكمل كلامو..حط يديه على خدودها:كلشي ايكون هو هداك مابقاش بزاف امارية
ماجاوباتوش بقات غير كتشوف فيه ..بعد يديه يلاه اينوض وهو يحس بيها جراتو من يديه هي براسها ماحساتش براسها :رد البال
وليد ميل راسو كيشوف فعويناتها لي كيبريو ونبرة صوتها الجدية ..مال بجسمو كاامل لعندها وطبع قبلة على جبينها ونطق:ان شاء الله
وناض وخرج
تنهدات ودفنات راسها فالمخدة وهي كتمتم:خاص يدوز هدشي على خير باش تسالي هتد روينة ونمشي بحالي
سمعات لباب كتحل ..هزات راسها وهي تشوف الحاجة ورجعات دفنات راسها
الحاجة قربات لعندها:ماسمعتيش طبيبة اش قالت خاص تنعسي على ضهرك علامن يستاقر الجنين فالرحم علاقل سيمانة..راه خطيرة عليه هاد النعسة على الكرش يقدر يطيح
مارية:الحاجة ملي تخرجي سدي لباب من موراك
الحاجة :احم داكشي لي وقع لبارح..
قاطعاتها مارية:ماعنديش الجهد لي يدوي فشي حاجة خصوصا معاك نتي الحاجة سيري قراي القرآن وطلبي من ربي يسمح ليك
الحاجة:ولكن
رجعات قاطعاتها:سدي لباب من موراك
الحاجة تنهدات وخرجات
مارية :انا داكشي لي بغيت..يطييح ونتهنااا

#يتيع اوعدي خلييو ارائكم كنحس براسي كنكتب للجنون..المهم ها وليد مشا يقوم بالمهمة😁
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#161

وصل لدار لوكاس
غير دخل استقبلاتو بالاحضان والبوسان تقول عام ماشافتوو…شبكاات يديها مع يديه ودخلاتو للداخل وجلسو فصالة وهي حداه لاصقة فيه :وليت كنتوحشك بزاف احياتي
هز راسو باه وهو كيتحنا وكيهز كاس دلما جغم منو ورجع حطو وهو كيضور عنيه على الدار صقيل
تيريزا:تا لخدامات قلت ليهم تا وحدة ماتبان بغيت ناخد راحتي انا وراجلي
جبد.طليفونو كيقاد فيه شي حوايج وهي مامسوقاش غير كتبوس فعنقو وتشد فيديه ..الراحة النفسية وهو معاهاا…صيفط ميساج لآدم وصاه على داكشي لي خاص يدير ..وقف سيسطيم الكاميرات وجمع الوقفة:انشوف المكتب
وقفات معاه:واخة
دخل وهي تابعاه مامسوقش ليها صافي وصل لداكشي لي باغي…هز داك لمراية للفوق وهو كيشوف فالخزنة قدامو…سجل لكود وتفتحات داك سااع…تبسم …
مد يديه وزاد.حلهاا وهو كيشوف داك الخزنة فيها تلاتة درفوفة عامرين بضواصا عاد شي مجوهرات ماداهاش فيهم..هز داك الضواصا وبدا يقرا فيهم حتى لقا لي عندو بيهم الغرااض ابتسامتو زادت وساعت هاد الضواصااا هوما لي اعوام وهو باغيهم ..هاهوما بين يديه دابة
وليد:وأخيرا الوكاس غادي ندمرك بيدياا
تيريزا مافهماتوش اش قال:شنو قلتي
عاد تفكرها:والو كلشي هو هداك دابة
سد داك الخزنة وهو كيصيفط ميساج فطليفونوو
وفنفس الوقت كيقرا فداك الضواصا وتيريزا غير مراقباه ..دقايق وجاه ميساج..خرج من المكتب وحل الباب ومد داك الضواصا لآدم:بغيت دابة النسخة ديالهم
آدم:واخة كون هاني نص ساعة ويكونو عندك
آدم مشا وهو رجع دخل للداخل ..لقاها كتسناه وكتشوف فيه قرب وحط يديه على خصرها جرها لعندوو وطبع قبلة على شفايفهااا..بتاسمات فرحانة بغة يبعد وهي ترجع تجرووو ودخلات معاه فقبلة عمييييقة وزادت جراتو لعندها فاش تجاوب معاها ..دقايق وبعد وعنيه فعنيها:نشربو شي كاس
هزات راسها باه:واخة احياتيي
مشات عمرات جوج كيسان وجلسات حداه خدا منها لكاس وبدا يجغم بشوية ويديه مور ضهرها
تيريزا باستو على كتافو:دابة كلشي هو هداك ياك نقدرو نعيشو حياتنا عادي كيف بغينا
وليد هز راسو بلا وهو كيشرب من كاسو:لا مزال
تيريزا:وعلاش
وليد:باقي هاد السم لي مزروع
تيريزا:هداك حالو ساهل احياتي بابا ديجا موافق خاص نفكرو وصافي
شاف فيها:ايوا دابة عاد نقولو كلشي هو هداك
وقرب ليها لكاس بتاسمات وضربات كاسها مع كاسو وجغمو بجوج..هو كيحتافل بانه صافيي ولا كلشي بين يديه باش يدمر هاد العائلة كيف دمرو ليه عائلتو وقتلو ليه باه..وهي كتحتافل بانه صافي ولا ديالها ومابقة عندهم تاشي مشكل

فالجيهة خرا
كانت من الدروج وكتورك على دريجات بالجهد صابرة لداك الوجع لي كيجيها مرة مرة..كتعمد.ديرهاااا ماتعرف توقع شي حاجة ويطيح هاد الجنين ..وصلات للكوزينة وصاتهم يقادو ليها اتاي كيف كتبغييه :ديري فيه النعناع بزاف
خرجات من الكوزينة وجلسات فصالة مرجعة راسها اللور حتى كتسمع طليفونها كيصوني شافت المتصل كان كريم..يلاه اتجاوب وهي تفكر وليد وفين هو دابة..دارت سيلونص. مابغاتش دير شي حاجة عاود ودمر ليه كلشي..شافت فساعة وكتقول مع راسها واش يكون كلشي هو هدااك
نرجعو عند وليد
لي كان فلباب خدا النسخ ديال داك الضواصا ورجع دخل ومشا نيشان للمكتب حل الخزنة ورجع حطهم بنفس الطريقة كيف كانو محطوطين ضواصا الاصليين وخرج من المكتب من بعد ما تاكد ما خلا تاشي أثر من موراه

#يتيع هادا مسمار وطرقناه😁خفت نزيد نعكس الامزر نبسال خخخخخخ على سلامتنا دابة فكرو فلي جاي🤭🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

داز الوقت

كانت جالسة فالبالكون كتسنا تشوف طموبيلتو ولا تحيها شي خبار شنو زعمة يكون وقع …ولكن والووو ماكاينش الاثر ديالو ولا شي خبار عليه..تنهدات وهي كتقول مع راسها كون وقعات شي حاجة خايبة كون وصلات لخبار ..بحال هدشي دغية كيوصل
شافت فطليفونها ودخلات للكونطاكط تا وصلات لسميتو كانت ادوز نمرتو وهي تحبس ..خرجات من تماك كاع وبعدات الطليفون

نمشيو للجيهة لوخرا
كانو مجمعين فوق الطبلة كيتعشاو ولوكاس فرحان بهاد اللمة وغير كيهضر ويعاود ليهم..وتيريزا عنيها غير على ولييد..كريم دخل وغير شاف وليد خنز ..وكمل طريقو وطلع للفوق
اما وليد لي غير كيشوف بعنيه كم غير شي كلام خفيف وابتسامة خبيتة صافي هاد.الضحكة لي على وجه لوكاس غيمحيها قريب ويخليه يبكي الدم
شاف فالساعة ووقف :نمشيو
تيريزا:واخة
سلمو عليهم وخرجو ركبو فلوطو نيشان لاباغطومو خاص تبقة معاه وتحت عنيه حيت هي راه غير نص عقل يقدر دير ليه شي مشكل اللهوما يخليها معاه متحكم فيها ومسيكر على تفكيرها كيف بغة..علامن يسالي موضوع السم لي فجسموو..حيت لوماس واامنضمة لا ساقو لخبار انه الضواصا بين يديهم ما ايبغيوش يغراقو غير بوحدهم ايصفيوها ليه هو اللول

وصلو للدار.
هو نيشان بدل عليه لبس شورط خفيف وتلاح فوق النموسية ولبيسي قدامو دخل لايمايل خاص بيه هو وآدم تأكد انه ضواصا فأمان
حتى كيسمع باب الحمام تحل هز عنيه وهي تبان ليه خارجة بالفوطة ملوية عليها مبينة كاع مافاتنها ما ساترة والو وشعرها مبلول كينقط وكتشوف فيه..نزل عنيه تاني لبي سي مامسوقش..حتى كتقرب ليه وقفات حداه.عريانة تماما.وحيدات داك الفوطة ورماتها فالارض..هز راسو فيها مطلعها من رجليها حتى لراسها..وهي كتقرب ليه بعدات داك البيسي من حداه وحطات يديها على صدرو وطلعات جلسات فوقو وتحنات لعندو قريبة لشفايفو:توحشتك بزاف
وبدات كتبوس فشفايفو وصدرها لعاري على صدرو لعاريي وهي كتحرك فوق لمعلم بحركات دائرية ..حسات بيه بارد معاهااا وما متاحوبش معاها كيف خاص يكون ولكن ما ستسلماتش تهزات شوية وهي كتهبط ليه شورط تا شافت المعلم قدامهااا تبسمات وقداتو تحتها ودملاتوو وحلسات فوقو وهي كتحس بيه كسدخل للاعماق ..عرفات انه دابة بسيف عليه غيتجاوب اي راجل فهاد اللحضة ايديماري..وفعلا ديمارا فاش شدها من خصرها كيطلعها وينزلهااا …

جا نهار جديد..
كان اليوم الاحد ..
مارية صلاة الضهر وخرجات للبالكون مابانتش ليها كمزبيلتو ادن ماجاش…
دوزات يديها على شعرهاا تعصبات:يررد علياااا غير اش داااار
شافت فنارة لي كتلعب فلبالكون:جيبيلي طليفوني
مشات كتجري تجيبو ليها
فبلاصة خرا

كانت جالس هو وياه كيشربو قهوة..والفرحة لي على وجه وليد باينة العمى شحال ما شافو هكااا
آدم ضرب ليه على كتافو فرحان لصاحبو:على سلامتناا
وليد كيجغم من قوتو :على سلامتنا قلهالي نهار كل واحد فيهم يبكي الدم
آدم:قريب حيت كلشي بين يدينا
هز راسو بآه
سمع طليفونو كيصوني جاوب داك ساع نطق سميتها بابتسامة:مارية
غير طريقة باش نطقها وصل ليها داكشي لي فقلبو وانه كلشي مزيان
نطقات:خديتي داكي
وليد:اه صافي
غمضات عنيها وتنهدات مرتاحة:وأخيرا
تبسم:كل شي غادي مزيان
مارية يدلات نبرة دصوتهاا:علاقل عيط وقوليي اش واقع داك ساع خود راحتك فداكشي لي كدير
وليد:انا جاي عندك بنفسي شمن ابل
مارية ماداتهاش فكلامو:بسلامة
وقطعات
شاف فآدم وجمع ااوقفة:هانا مشيت
آدم تبسم ليه وهو كيشوفو غادي…ركب فطموبيل وديمارا نيشان للفلة يلاه ايدخل وهي تصوني عليه تيريزا جاوب:فينك
وليد:غادي نشوف الحاجة
تيريزا:فقت مالقيتكش علاقل قولي هاني غادي
تنهد:المهم بسلامة دابة
وقطع..تيريزا مشحات على شعرها:ماهاصش نضغط عليه
وجمعات ااوقفة:ولكن ما انخليكش تبقة فداك الدار بوحدك وهي فيها مارية
حلات المجر وجبدات واحد لبواطة دخلاتها معاها للحمام كان اختبار ديال الحمل ..دارت الاختبار ووقفات كتسنى النتيحة وزدكاتو مع الارض فاش عطاها سلبيي يعني ما كاينش الحمل:زعمة رانيييي ماكانشربش دوة دلحمل كيف تافقت معاااه علاش مازال ما حملت علااااااش ياك ما كاين شي مشكل شي حاجة ماشي هي هديك..فايتة حملت شحال هدا وطيحتو
رجعات بذاكرتها اللور.
تيريزا متكية على صدرو العاري:علاش ماكاتخويهش فيا ماباغيش نجيبو شي بب ولا مالاغيعش مني
تنهد:نتي مستاعدة تولي ام من دابة.
هزات راسها بلا:لا مامستاعدتش مزال باغة نعيشو انا وياك حياتنا
ميل راسو:تانا مامستاعدش ماشي وقتو
هزات راسها باه وباستو على صدرو:صافي انا غنبدا نشرب لفانيد ماشي مشكل تجيبو لداخل..كنحس براسي ناقصة ملي كتجيبو على برة
هز راسو باه..من داك الليلة وهو حاضي معاها الفانيد كتشربو بالوقت وهي موهماه انها كتشربو وهي مبدلة داك لفانيد بالفيتامينات..

تيريزاا :خاااص نحمل باش نزيد نتقرب منو كثر
دوشات باش توجد راسها وتبعو للفلة

#يتبع ها شنو قالت الشوافة😓أرائكم🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#162

غير وصل للفلة لقا الحاجة فصالة قرب باس ليها يديها :الحاجة صافي ضوصي لي سنين وانا باغيه يجي بين يديا صافي خديتو
الحاجة شهقات بالفرحة ونزلو دموعها وعنقاتو:الحمد الله ..الحمد الله حق ولدي الله يرحمو غيرجع وغيتعاقبوو الحمد الله..شكرااا ولدي
بعد باس راسها:هداك راه اوليد الحاجة هدشي واجب علياا مزال تشوفيهم طايحين كاملين ااحاجة وكيف تشويتي فكبدتك غيتشواو تاهوما وغيدمرو.
هزات راسها باه..مسح ليها دموعها :فين هي مارية
الحاجة:فلبيت اولدي
بعد علبها وطلع مع دروج مخليها كتحمد الله
دخل للبيت وهو يلمحها فلبالكون..يلاه ايمشي وهو يشوف صلاية فالارض ولباس ديال صلاة الخاص بيها فوق الصلاية ..باينة كانت كتصلي..وشكون من غيرها اصلا
كمل طريقو نيشان لبالكون غير سمعات حسو ضارت لجيهتو بقات كتشوف فيه وفنضراتو لي باينة فيهم الفرحة شوية مد يديه وجرها لعندو معنقهاا خاشيها بين ضلاعووو بحاليلا كيشاركها الفرحة ديالوو…غمضات عنيها وهي كتحس برجفة جسموو او واحد الدفئ فشكل وهي بين يديه ..احساس ديال الرغبة باش يبقة معنقها هكا غمضاات عنيها دافنة راسها فصدرو . .تواني وبعد وهي مازال بين يديه:صافي هاحنا قربنا نساليو
بقات غير كتشوف ..هز يديه وبعد شعرها من وجها:ايسالي هدشي وانرجعو للمغرب فمرا
مارية:شحال بقة ويسالي هدشي فمرا
وليد:ماشي بزاف
مارية هزات راسها باه وهي غير كتشوف فيه وريحة باغفانو كتغلغل فأعماقهاا ما حسات براسها تا تعلات على ريوس صبعانها وقربات لعنقو كتستنشق ريحتو وهي مغمضة عنيها ويديها بجوج على صدرو..كيحس بحرارة انفاسها على عنقو شي لي خلاه يحط يديه على خصرها مدوباه بحركة بسيطة..ضغط على خصرهاا فاش طبعات بوسة خفيفة على عنقوو غير بأطراف شفايفهااا…حلات عنيهااا وعضات على شفايفهاااا بالجهد ماعرفاتش كيفاش دارتها ولا شنو وقع ليهااا بحاليلا كانت تحت التنويم المغنطيسي .نزلات راسها غارقة فحوايجهااا من تصرفهااا البليد على قولتها بغات ترجع اللور ولكن زاد.جرها لعندو عنيه نايمين صافي لعبات ليه على الوثر الحساس خصوصا منها هي راه شي حاجة فشكل بالنسبة ليها
نطقات بهمس:خليني نمشي
هز راسو بلا:كيفاش تمشي وأنا
بلعات ريقها ما قادراش تشوف فيه..نزل يديه وهز ليها راسها لعندو غارق فعويناتها:بوحدك لي كتشعليني وطفيني امارية
مارية كتشوف فيه وقلبها كيضرب فلمية بحاليلا اول مرة اتشوفو وهدشي جديد عليها ولييد
قرب لشفايفها :امم شنو
تلفها شنو كانت اتقول حتى كتحس بيه كيبوس فشفايفهاا بشوية مستمتع باللحضة وبطريقة حنينه خلاها ترخة بين يديه كيحس بصدرها طالع هابط بالزربة من تأتيرو عليها ..حسات براسها بدات كتجاوب معاه ويديه على خصرها نازل بيها للتحت وهي تبعد :لا صافيي حبس
غطس راسو فعنقها وهمس ليها:مالك
مارية عندها حل واحد:مايمكنش اوليد من نيتك راه الدورة الشهرية
تبسم وسط عنقها وطبع قبلة تما تا قفزات ونطق:كتصلي ونتي فيك الدورة الشهرية

#بناتي حد هنااا كيف جاكم هدشي😌مارية كتعية طير وكتنسا راها مع وليد ماكايفلت والو وكيلاحض كلشي وكيشوف كلشي خخ وزعمة تيريزا تقدر ديرها بيه.مارية واش اطيح واتولي بثاح تبغي وليد…وليد وصل داكشي لي كان باغي ادن كيف غتكون النهاية واش عادية حيت راه قربات لكن باقين بزاف دلاحدات خليو #توقعاتكم❤

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#163

غطس راسو فعنقها وهمس ليها:مالك
مارية عندها حل واحد:مايمكنش اوليد من نيتك راه الدورة الشهرية
تبسم وسط عنقها وطبع قبلة تما تا قفزات ونطق:كتصلي ونتي فيك الدورة الشهرية
فتحات عنيها على وسعهم وهي كتقول كيفاش عرف …

فيقها صوتو تاني وهو مزال كيحرك شفايفو على عنقها بهيام:دوي مالك سكتي

بلعات ريقهااا وقلبها كيصرب فالمية وفبالها واشش يكون عرف شي حاجة بغات تأكد:كيفاش كنصلي باادورة الشهرية من نيتك شكون قالك هاد الهضرة

بعد من عنقها وتقابل مع وجها كيشوف فيها:ماقالوليش راه شفت
بلعات ريقها:شنو شفتي

شاف جيهة لبيت لداخل:صلاية فالارض وفوقها عبايتك ديال صلاة
مارية:هدشي ماكايعنيش اني كنت كنصلي..راه حطيتهم لاش بتصبنو
علا حاجبو:اهاه وحاطة صلاية جيهة ااقبلة هدشي كامل ايمان فيك

دفعاتو عليها وعطاتو بالضهر:ماعرفتكش شكا تخربق ولاياش ناوي توصل ..ماعندي لاش نكدب ونقول راه فيا ليغيكل

وتمات داخلة للبيت ميل راسو وتبعهااا ..وجرها لعندو من دراعهاا تا تضربات فيه ونطق:ادن خلينا نتاكدو واش بصاح ليغيكل
بلعات ريقها:كيفاش
شاف فالنموسية:اجيي

بغات تنتر منو:واش حمق بعاااد علياااا
تبتها من دراعها بالسيف وتم جارها للنموسية وهي كتنتر منوو:رخييييي منييي

شهقات فاش لاحها فوق النموسية حطات يديها على كرشها وزيرات
حسات بيه جا فوقهااا هزات يديها وبدات كضربو على صدرو:نووووض علياااااااا غادي نقتلللك لا درتي شي حاااااجة نوووض عليااااا
كضرب وتقمش فكتافووو وتهز من بلاصتها وكتغوووت مستحيل تخليه يقيسها ويعرف شي حااجة ولات نيت قطة متوحشة
تبسم على جنب وجمع يديها بجوج وهزهم لفوق بيد وحدة وهي كتلوة تحتوو مابقات عندها تا قوة قدامو دابة متحكم فيها مزيان..قابل وجهو مع وجهاا:ششش امارية فيك فيك غتبتي وتفرجي
صدرها كيطلع ويهبط وهي كتشوف فيه وعاضة على سنانها ..ودوك شوفات ديالو ااخبيثين كيستافزوهااا…بغات تدوي وهو يغطس راسو فعنقها كيبوس فيها تماك بشوية مع تنهيدات رجولية كيبينو انه مستمتع…وهي كتحرك تحتو باغاه يحسب:ولييييد حيبببااس هدشيي حبس
تهز شوية من عنقها وقرب لشفايفها:سكتي شوية امارية
وتلاح على شفايفها كيبوس فيهم ويديه كيتساراو على جسمهااا نازل بشوية من صدرها لكرشها تا قرب يوصل لبين رجليهااا…وهي قلبها كيضرب فلمية كانت عارفاه ماشي ساهل تدار بيه

#يتبع بناتي ها وليد كييدير خدمتو خخخ توقعاتكم🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

وتلاح على شفايفها كيبوس فيهم ويديه كيتساراو على جسمهااا نازل بشوية من صدرها لكرشها تا قرب يوصل لبين رجليهااا…
وهي قلبها كيضرب فلمية كانت عارفاه ماشي ساهل تدار بيه ..

.جمعات رجليهااا مزيرة على جسمهااا وعضاتو على شفايفو داك ساع بعد مخربق ملاميحو:شنو دابة امارية
مارية:اتنووض عليااااا دااابة
هز راسو بلا:راه قلت لك فيك فيك ..خلينا نتأكدو فشنو كاين لتحت بالضبط

مارية:رخييي منييي ماعندك مناش تأكد رخيييي
هز راسو بلا تاني وهو منزل تاني يديه بأطراف صبعانو كيلعب ليها على الوثر الحساس وعنيه فعنيهااا وهي كتلهت مخنزرة فييه..حتى وصل تاني بين رجليها لقاها مزيرة..فرق ليها رجليها بالسيف عليها … وهي غمضات عنيها كتفكر اش تقول ليه ملي يعرف وكيف اتخرج راسها ..حيت عارفاه ايبدة يفكر ويفصل تا يوصل للحقيقة

حتى قفزو بجوج من دقان فالباب وصوت الخدامة:السي وليد
تهز شوية كيشوف فلباب وهو مازال حاكمها:شنو واقع دوي دغية
الخدامة:احم الحاجة قالتلي نقولك انه مدام تيريزا لتحت وباغة تطلع تقلب عليك
ساط بالجهد كيتمتم بالسبان لتيريزا..مارية حسات بشدة لي شادها بااجهد ترخاات…سحبات يديها من يديه ودفعاتو وناضت كتقاد فحوايجها وهو متكي فوق النموسية على ضهرو وكيشوف فييها

مارية:شكاا تسنااا نزل راه كتسناا
مادواش غير كيشوف فيها وكيطلعها ويهبطها وهي كتقاد فبيجامتها طويلة
حتى كينطق:بغيت شي نهار نشوفك لابسة شي سوميج قصيرة
قوصات حواجبهاا كيفاش نقز لهاد الموضوع:شكا تخربق
وليد تقاد فالجلسة كيشوف فيها:غتجي معاك
وشاف فلبيت تبدال فين كاينين لحوايج:كاينين بزاف تماك على ذوقي..تاتختاري شي وحدة
وناض كيقاد فكول القميجة وهي غير كتشوف فيه…داز من حداها ووقف :مزال ماسالينا ..مزال انعرف أش مخبية
وخرج مع لباب خلاها غير كتشوف:خااص نشووف اش نديييير ونحضي راسي مزيان

لتحت
غير نزل تلاحت عنقاتو وباستو من خدو وجلسو كيشربو آتاي مع الحاجة وهي لاصقة فيه يديها فيديه شوية وتجلس فوقو تقول ايطير
نارة نزلات جلسات معاهم وهي كتشوف فتيريزا ما حاملاهااش واخة وليد بعد عليها رجعات تاني لصقات فيه متمرهش يلصقها مع شي حيط نيت
تيريزا كاع ما خفاو عليها شوفات نارة …
تيريزا:بانت ليا نارة ماحاملانيش كيف دسما
الحاجة:لا هي طبعها هكا ماكادوي مع حد
هزات راسها باه وشافت فنارة تاهي شوفات شرانيين خلات نارة تكمش فبلاصتها وتنزل عنيها

#يتبع الله يخرج هاد الجلسة على خير🙄توقعاتكم

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#164

لفوق عيات جالسة حتى ناضت دارت فوقها عبايتها ونزلات التحت مشهية أتاي لمحاتهم فصالة وشافت كيف تيريزا لاصقة فيه والابتسامة على وجها وفاش كتبغي تدوي معاه كتقرب تا لوجهو بحاليلا اتبوسو …نزلات عنيها فاش جات عنيها فعنين وليد لي كان كيشوف فيها كملات طريقها للكوزينة…دخلات وتكات على بوطاجين عاضة على سنانهااا ماكرهاتش داك ساع تمشي تجرها من شعرهااا
حسات على راسهاااا من هاد التفكييير:انا شكاااا نخربق ..هدشي ماشي سووقيييي
تنهداات:انا فالاخير انمشييي بحالي مابقاش بزاف
الخدامة مافاهمة والو من كلامها:بغيتي شي حاجة امدام مارية
مارية:بغيت اتاي

الخدامة:واخة شوية ويكون واجد

فالصالة
تيريزا كتهمس ليه وهي مبتاسمة:السم ايتخيد ليك فهاد الايام اوليد
شاف فيها وميل راسو وبنفس الهمس:مزيان كاع
وليد جمع الوقفة وهو كيشوف فطليفونو كيصوني خرج للجردة يجاوب
كان واحد من رؤساء المضمة المغربية لي داخلين معاه فهاد المعمعة..بقاو كيهضرو على التفاصيل وكيشرح ليه كلشييي:كلشي عندنا وحنا واجدين الضواصا وصلو لينا ودرنا اجتماع كلشي هو هداك خاص تعكينا غير اشارة ملب تسالي بلان السم لي فجسمك غادي يغراقو من اامزيان حيت فيهم شي حوايج كيخالفو القوانين و النضام العام ديال كاع المنضمات..وشي مهمات تظارو مع مافيات خطيرين ومزال نهضرو فتفاصيل دابة سمع شنو غنقولك
وليد:كنسمع
حم حم:يقدر حتى نت دخل الحبس اوليد وتحاكم بتهمت استغلال المنصب ديالك للتجسس بطريقة غير قانونية .وتخسر تا خدمتك وبزااف دالحوايج هضر لبنا عليهم المحامي كان خاضر للاجتماع
وليد سكت شحال ودوة:عارف وانا مستاعد الكلشي غير يسالي هدشي ويتخلصو كاملين

ندخلو للداخل
كانو فصالة شي كيشوف فشي حتى كتنطق تيريزا بالانجلش بكلمات تقدر تفهمهم نارة وهي كتشوف فيها:مالك معايا
نارة قدرات تفهم اش قالت ونطقات بكلمة وحدة حافضاها عن ضهر قلب:ماكانبغيكش
تيريزا تبسمات وناضت لعندها وهي كتشوف دنيا خاوية والحاجة ناضت تصلي قربات تا لوجها :تانا ماكانبغيكش ولكن غادي تولفي حيت أنا وليت مزوجة بوليد
نارة هاد الجملة ديال مرات وليد فايتة شرحاها ليها الحاجة..فاش تيريزا كانت قالت لنارة اتولي مرات وليد وكيف سبق كانت بحتات فالترجمة
نارة وقفات مقوصة حواجبها:لااا مابغييييتكش مابغيييتكش
بدات كتغوت غير بلا مابغيييتكش
تيريزا تعصبات وهزات يديها وجمعات معاها بصقلة:سكتيييي
كانت من مورااهم طاااح ليها الكااس داتاي من يديها وهي مخرجة عنيها فتيريزا ولات كلها كتغلي ويديها كيرجفوو كيفااش تجرأت ضربهااا…ماحسات براسها تا كانت حداها جمعاات معاهااا بكف تا كانت اطييييح:كيفاااااش قدرتي ضربيهاا
تيريزا شافت فيها حاطة يديها على خدها:ضربتينيييي
قبل تكمل كلامها زادتهااا كف اخووور وجراتها من شعرهااا منزلاهااا للارض صافي فقدات الشعوور

#بناتي حد هناااا شهاد الرويينة ..تيريزاا نهارها كحل مع مارية ليوم تخلي فيها شي عاهة مستديمة….خليو توقعاتكم فداكشي لي جاي وليد مهدد تاهو بالخطر يقدر مايخرجش منها سالم وشلا بلانات🔥

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#165
تيريزا شافت فيها حاطة يديها على خدها:ضربتينيييي

قبل تكمل كلامها زادتهااا كف اخووور وجراتها من شعرهااا منزلاهااا للارض صافي فقدات الشعوور ..وفدماغها اللقطة فاش ضربات نارة..

كتنتف ليها فداك الشعر تا كيتقطع ببن يديها وتديها وتجيبها مزيرة عليها.. تمجنات عليها..وغير كيتقابل وجه تيريزت معاها كتجمع معاها بكف قوة من لي قبلوو

تيريزا صافي الدوخة شداتها من الصقل وشعرهاا بقوة لي تنتف ..شداتها الردة..عيات تغوت او والووو واش رخات منها

نارة مكمشة على جنب ومخبية عنيها بيديها ماقاداش تشوف هاد المنضر

جاو الخدامات كيتجاراو حاولو يفكوها وهي تغوت مارية بصوت زعزعهم خلاهم يرجعو اللور كاملات:ماتقربووووووووش

ورجعات جرات لعندها تيريزا من عنقها مزيرة عليها اتخنقهاا :صبرت عليييك بزااف ولكن تا لبنتي راه نقتلك سمعتينيي نقتللللك

تيريزا كتحس بروحها اتخرج بقات غير كتهز راسها بااه وهي كتحاول تبعد يد ماريا من عنقها ..ومارية كتزيد غير تبررك …

دخل من داك الجردة على صوت لغوات وهو كيشوف هاد المنضر قدامو
قرب بخطوات مزروبين وقغ عليهااا وهضر وهو عاض على سنانو:مااربة رخي منها
هزات راسها بلا وبنفس نبرة صوتو:لاااا
وليد مسح على راسو:قلت رخييي غادي تقتليها
مارية كتشوف فيها:خليها تموت
شد ليها يديها هي كتحر وهو كيجر حتى غوت ليها فوجهاا:رخيييييي ما تجهلينيييش امارية
مارية غوتات تاهييي:ماشيي سوووووقك
شهقااات فاش جرها لعندو من اليد لوخرا ولواها ليها مور ضهرها شوية ويهرسهاااا ..بالوجع رخات من تيريزاا
تيريزا جات مزدوحة فالارض كتكح حاطة يديها على عنقهاا شافت الموت بين عنيهاا
مارية دفعاات واليد وغوتااات:ماشييي سوووقك لاش كدخا فشي حاجة ماسووقاااااكش بعد عليااااااااااااا
وليد شدها من كتافها:مارية حبسي هتد افمرض وقوليلي اش واقع
وبدات كضربو على صدرووو وتغوت ربي لي خلقهاااا وهو ما عارفش مالها و مافاهم والووو ولا شنو وقع …ولاو فيها عشرييين ومستحيييل تكاالمة ما حس براسو تا هز يديه تا لسما وجمع معاها بصقلة تا جات طايحة فالارض ..بقة كيشوف فيها تسناها تنوض ولكن تجمعات على راسها وهي مزيرة على كرشهاا
.
#يتبع هاحااي الشخدة يدات ولي جاي كتر🔥

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

ولاو فيها عشرييين ومستحيييل تكاالمة ما حس براسو تا هز يديه تا لسما وجمع معاها بصقلة تا جات طايحة فالارض ..بقة كيشوف فيها تسناها تنوض ولكن تجمعات على راسها وهي مزيرة على كرشهاا قوص حواجبو وتحنا لعندهاا حاط يديه على كتافها
وليد:مارية
سمع داك آآآه ديال الالم…داك ساع قلبها لجيهتو كيشوف فيها كيف عاضة على شفايفهاا:مارية مالك

تيريزا متكية على الحيط وكتلهت نطقات:وليد راه كانت أتقتلنييي ونت خايف عليها هييييي…واش مابنتش لييك انااااا ..ماكاتشوفش حالتي كيف داايرة بسبابهاااا..راه كنت انمووووت

شاف فيها ورجع شاف فمارية كيبعد شعرها على وجها :ماارية واش كضرك شي حاجة

هزات راسها بلا:توعت شوية فيدي
وحلات عنيها مصبرة راسها بزز:بعد عليااا انا بيخيير ما تقيصنييييش
وجمعات الوقفة غير بشوية عليها كتقاد فحوايجها شافت كاس دلما فوق الطبلة هزاتو وهبطات عليه كامل وهي كلعا كترجف..

ردة فعلها طبيعية هديك بنتها وتا واحد ماعندو الحق يمد يديه عليهاااا..

ولكن زادت فيه بزاف شافت فتيريزا كيف ولا عنقهااا زرق وحدا شفايفها الدم ووجها حمر بالصقل وشعرها كاع منتوف كانت بصاح اتقتلهاا ماشي لهاد الدرااجة
كتلهت وتشوف فتيريزااا حتى كيفيقها صوته كيدوي وهو كيشوف فيهم بجوج
وليد :شنو واقع هنايااااا
شاف فتيريزا :هضرييي
ورحع شاف فمارية:مااالك ساكتة
تيريزا كتشوف فمارية مخرجة عنيها فيهااا ..ومارية كتشوف فيها تاهي
تيريزا وقفات وهي كدوي بلغوات:عااااد كتسوووووول واش من نيييتك راه اناا مراااتك نضربتك وكنت انموت على يديها ونت مازال كتسول شوااقع ..عمر شي حد ضربنييييي ولا تحرأ يظير فيا هاد الحاالة
شافت فنارية :كنفسم لك غنقتللللللك والله تا غنقتلللللللك
وتمات غادة جهة مارية وهو يشظها وليد:اجيي فين غادة
بدات كتنتر منوو:بغيييت نقتلهااااااا…ونت علاااش مدافعتييش علياااااا خفتي عليها هيييي….شنو لينك وبينهااا دوييي
وليد تبتها مزيان وهو شاد الفك ديالها بين يديه:سكتيييي…نعرف بعدة شوقع هنايااا
وشاف فمارية: شنو وقااع دويي
نارة قربات عند وليد وبتردد دوات:ماتغوتش على مارية ..راه تيريزا..
قاطعاتها مارية داك ساع دوات بالانجلش:والو تزايدنا فالهضرة ستافزينا بعضياتنا تا لقيت راسي كنضربها ماكانش خاصني نمد يدي عليها ..

وشافت فتيريزا:سمحيلي..

#يتيع انتضرو الطامة الكبرى فالجزء الجاي😁

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#166
قاطعاتها مارية داك ساع دوات بالانجلش:والو تزايدنا فالهضرة ستافزينا بعضياتنا تا لقيت راسي كنضربها ماكانش خاصني نمد يدي عليها ..

وشافت فتيريزا:سمحيلي..
تيريزا بقات غير كتشوف فمارية…اما مارية فراسها حساب أخور حست عارفة لا قالت ليه راه ضربات نارة غيقللب الدنيا فوق راسها ويصدق داير فيها شي فضيحة وداك ساع هدشي كامل لي دار باش يوصل لداك لوراق والضواصا يمشي فرمشة عين ويتقلب كلشي ضدو..وهي باغة هدشي غير فوقاش يسالي

تيريزا :اتبقة ساااكت ما اتقول والوو ولا كيفااش ..شووف فيااا
شاف فيهاا بجمود:ماالك
ضحمات باستهزاء عقلها ايخرج:ماليي واش ماكتشوفش مالي ماكاتشوفش حالتيي رانيي مراااتك وهدييك الحقيرة ضرباتنيييي واش ما اتقول والووووو وااش باغييي تحمقنييي واش ماكنسوة عندك والووو هضااااار..شنو بيينك وبينهاااا
بقة غير كيشوف فيهاا حتى نطق:تيريزا سيري لدار هنا غنجي ونهضرو
تيريزاا :كيفاااش سيريي لداااااار انمشي الجهنااااااام…
شافت فمارية بغات طير عليها وهو يشدها من خصرها:تيريزا تحركيييي للداااار دااابة..نجي ونهضرو
بغات تدوي وهو يهز ساكها حطو على صدرها:سيري مع شيفور
يلاه اترجع تدوي وهو يغوت ليها فوجها تا بلعات ريقها:راااني هضرت
نزلو دموعها حاريين على خدها وشافت فمارية شوفات شرانين وقلبات الدورة غادة جيهة لباب حلات لباب وخرجاات بقات شحال وااقفة كتحاول تستوعب اش وااقع وشنو وقاااع ماقدراتش تيق انه مادافعش عليهاا ..واخة تكون غالطة راه مراتو خاص يجي معاها وقفات حدا طموبيل وهزات راسها كتشوف راسها فزاج طموبيل وفحالتها كيف داايرة زادو نزلو دموعها ..جبدات طليفونها ودوزات نمرتو دغية جاوبها:الو بنتي زوينة
غير سمعات صوتو بدات كتشهق بلبكاا:باباا..
كيسمع غا بكاها:تيريزاا مااالك لاش كتبكي هضري
تيريزا عضات على سنانها وبدات كتغوت:بابااااا صفطلي لبووليييييس داابة لدار وليد ..دااابة
لوكاس جمع الوقفة :دابة شنو واقع
رجعات غوتات كضرب بيديها فطموبيل:جيبليييي لبوليييييس ولا اندير شي حاجة فراسيي…جيبليي لبوليييس لدار وليييد دابة ..ولا والله تا نقتل راسي
وقطعات وهي كتبكي وتغوت

لداخل
نزل من دروج من بعد ما طلع نارة للبيت وحاول يعرف منها اش وقاع بالضبط ولكن ما قالت والوو..مارية وصاتها مزيان
مارية حاطة يديها على كرشها كدرها وكتحس بدوخة:سير تبعهاااا شكا تسنا واش حماقيتي
وليد قرب ليها وهو جامع يديه على شكل لكمة ضربها مع طبلة قدامها ودوة:اتقوليلي اش وقااع امارية بالضبط داك الهضرة مادخلاتليش للدماغ
مارية:ودابة تبعهااا ماشي وقت هادشيي
تكات على حيط وهي كتشوف فيه
وليد:لما قلتيليش انعرف بطريقتي حيت شحال من حاجة نتي مخبياها عليا وماعارفاش اني لادرت راسي فيك انعرف كلشي مخلييك تا تهضري رااسك امارية..ولكن دابة دويييي ماتجهلينييييش..
بلعات ريقها تاني كتفكر اش تقول حتى كيصوني ليه الطليفون..شاف المتصل ورجع اللور بعد عليها يعرف لاش كيعيط ليه هتد الشخص

غلى برى
كانت متكية على الطموبيل حتى كتشوف ..جوج طموبيلات دلبوليس ومعاهم طموبيل دباها..نزل باها مخلوع شدها من دراعها:شكون دار فيك هاد الحالة
زادت فلبكة كتر وكتر وكتدوي بكلام مامفهوومش وهي مزيرة ليه على يديه
#بناتي حد هنا ..كيف جاتكم هتد الحريرة الاجزتء الجاين ناااااار🔥خليو توقعاتكم..لا كان شي حضور زوين بحالكم نحط ليكم حتى غدا بونوي❤

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#167

كانت متكية على الطموبيل حتى كتشوف ..جوج طموبيلات دلبوليس ومعاهم طموبيل دباها..نزل باها مخلوع شدها من دراعها:شكون دار فيك هاد الحالة
زادت فلبكة كتر وكتر وكتدوي بكلام مامفهوومش وهي مزيرة ليه على يديه
شد ليها وجها بيديه بجوج ودوة:دابة تهدني وقوليلي أش وقااع شكون تجرأ ودار فيك هاد الحاالة
زادو نزلو دموعها ونطقات بصوت باكي:مارية أبابا مارية

لداخل
جلسات فوق الفطوي مرجعة راسها اللور راسها كيضرها بزااف واسفل بطنهاا كيمشي ويجي لحريق

حلات عنيها فاش سمعات صوت الجرس ودقان بالجهد فلباب..

جات لخدامة كطير هي والحاجة لي كانت لفوق كتصلي وعاودو ليها اش وقاع

حلات الخدامة لباب حتى كيدخل لوكاس كيشي عجاجة وتيريزا موراااه وعاد رجال البوليس حتى هوماا
فنفس اللحضة دخل وليد من الجردة من بعد ما سلا المكالمة ديالو .شاف قدامو شال ديالها فوق الفطوي هزو ولواه على راسها بخفة وبعد كيشوف فهاد طبافة لي جات

مارية غير شافت البوليس ناضت واقفة كتشوف فوليد وتيريزا وفبالها انه تيريزا عاودات كلشي للوكاس
حتى كتسمع صوت لوكاس كيدوي معاها بصوت ساخط وهو كيقرب ليها:كيفاااااش تجرأتي ودرتي هاد الحالة فبنتيي..واش عارفة راسك شنو درتيييي ..ومعاااامن غلطتيييي
بغة يزيد يقرب ليها وهو يوقف ليه وليد فطريقو:لوكاس ماتغلطش تانت
لوكاس شاف فوليد وزاد تعصب من هاد البرود ديالو غوت ليه فوجهو:وااش من نييييييتك لا كنتي نت مامسوقش وفدماغك حاجة خرا..هدي راه بنتي ونحرق دنياا على قبلهااا
وشاف فمارية:مزال ما خلاق هدا لي يتكرفس على بنتييي ويبكيهاا
غوت بالجهد وعنيه على مارية:شدووهاااا هادشي خاصوو محضر
يلا ايقربو ليهاا وهو يغوت ثاني وليد:تا وااحد ما غايقرب ليها
وقفو وهوما ماعارفينش اش يديرو …

تيريزااا كتغليييي ماشي حيت ضرباتها مارية لااا من تصرف وليد وكيف تجاهلها هي ومهتم بمارية..كون قتلاتها مارية وجا هو ووقف معاها..غتنساا كاع داكشي لي دارت ليها ماارية…هدشي لي مخلي العافية تشعل فقلبهااا

تيريزا قربات لعند وليد وشداتو من الكول مزيرة عليه ودوات بلغوات:واشش كاع هدشي لي درت على قبلك وكدير فيا هدشي دويييي…شكون لي مرااتك انا ولا هييييي..واش باغييي تحمقنييي
مسحات دموعهاا ورجعات شافت فيه:ياك ما باغي تسمح فياااا ياك كتوجد باش تلوحنيي ياااااااك باغي تبقة معاهاااااااا…لااااا واخة نعرف نقتلك اولسد وماتفرقش عليا وماتكونش لغيييريي..نفضل موتك على تمشيي علياااا
ودورات وجها كتشوف فباها :باباا عندي ما نقول لييك

#يتبع ..هاد الحمقة هادي🤦‍♀️ توقعاتكم
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

ودورات وجها كتشوف فباها :باباا عندي ما نقول لييك
وشافت فوليد تاني وقربات تا لوجهو ونطقات بصوت شبه مسموع:غنقولو كلشي
وبقات كتشوف فعنيه..ميل راسو وقرب تت هو تا لوجها ونطق:سبق وقلت لك ما كانتهددش
غوتاات:غنقووووول كلشيييييي
بقة غير كيشوف فيها بدوك شوفات ديال ما على باليش ..زاد جهلهااا
بدات غير كتغوت:راااااه غنقولو كلشييييييي واش ماكاتخااااااالقش واش ماتكلبنيييش مانقوووواش واش باغي تحمقنييي
وليد شد ليها فمهااا بالجهد ودوة:ها باك قدامك ماتصدعيليش راسي .تنترات منوو صافي خرجات على السيطرة:غنقووولوووو كنقسسسم ليك غنقولوو وفرمشة عين اتمووت
لوكتس قرب ليها:شغا تقوليي هضري شنو واقع

مارية كتحس بقلبها ايوقف وهي كتشوف تيريزا كيف تمجنات وممكن فأي لحضة تقول كلشييي
تيريزا طاحت على ركابيها فالارض:واااش بهاد الدراااجة مرخص حيااااااتك واش على قبلها ولا على قبل حاجة خراا
تحنا لعندها لوكاس:تيريزا وقفييي وهضري وكنواعدك انكون معااك غير دوي باباك ديما معاك
شافت فيه بعنيها الدامعين ونطقات:مابغبتش مارية تبقة قتلها ولا شوف شنو دير ليهاااا نفيها ولا اي حاجة تلمهم تبعد ليااا من راااااااجليي
اخر كلمة قالتها بلغواات
لوكاس جمع الوقفة مامايستحملش يشوف بنتو هكاك:شدوهااا شكا تسناااااو واش بغيتوو تا هاد الخدمة نساليها معاااااكم

كيبقة لوكاس هو الرئيس لكبير غيسمعوو ليه اكييد
مارية شافت وليد جاي لجيهتها وأكيد ايكبر الموضوع وتوقع شي حاجة..تخشات وسط ابوليس:انا غنمشي معاكم
يلاه وليد ايوصل ليها وهو يدير لوكاس اشارة للبوليس لوخرين وقفو ليه فطريقو خلاااوه جعرر مزيان وهو كيشوف لمينوط فيديهاا..دفعهم ولكن تجمعو عليه كاملييين شادينوو وهو كيتنتر ويغووت:رخييييييي منهااااا كنقسم لييييك انقتللللك رخيييييييييييييي
ما سمعش ليه داك البوليسي خرجها من دار بلمينوط نيشان للفاركونيط ركبوها وديماراو
تيريزا واقفة وكتشوف فيه

#يتبع واش داوعا ولا غا جابلي الله🙄🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#168

لوكاس قرب عند وليد:انا بنتي هي عيني باش كنشوف هي كلشي فحياتي ..زوجتهالك باش تهلا فيها ماشي تبكيها…عرفتي أوليد تيريزا دابة تقولي قتل وليد ما غانترددش وغنقتلك

وشاف فبنتو:زيدي نمشيو
تيريزا :غنمشي نقاد المحضر وانرجع لدار راجلي
لوكاس مسح على راسو عارف بنتو مسطية مع راسها:زيدي دابة زيدي
وخرجو وركبو فطموبيل ولبوليس تابعينهم …..وليد لي بقة فداار غكايشخشخ وصورتها وهوما داينها مابغاتش تمحااا من بالووو ..صافيي ولا باغي غير يدمر هاد المنضمة والعائلة كاملة …تم خارج بالزربة وهو كيدوز شي نمرة

لوكاس وتيريزا
مسافة طريق ووصلو
هي.دخلات للحمام كتغسل وجها وتقاد داك الحالة
ولوكاس دخل لمكتب التحقيق لقاها جالسة :خرجووو
كلشي نساحب بقة غير هو وياها
لوكاس جلس اونفاص معاها داير رجل فوق رجل ودوة:أتقوليلي شنو وقااع بضبط بلا تلاوي
مارية بقات كتشوف فيه ودوات:بنتك ضربات ليا بنتي لي باقة صغيرة وغوتات عليها..بنت برهوشة تضربات من عند بنتك …كيف ما نت داير هاد الحالة على بنتك تانا ضربتها حيت ضربات بنتيي لي مادارت ليها والو وباقة صغيرة ..اما بنتك دارت علاش باش ضربتها ومن حقيي…وبامكاني نفتح تانا تحقيق وداك ساع شوف شكون ايدخل للحبس وانا عارفة القانون دلامانيا كيف كيحمي الاطفال وكيف ممنوع شي واحد يضربهم لدرجة كيعاقب لوليدين لا حراك واحد براني …..انا بقيت ساكتة مابغيتش نكبر الموضوع ونقولها تا الوليد ولكن بنتك كبرات الموضوع وشوف فين وصلاتنا

لوكاس بقة غير كيشوف فيها تيريزا ماقالتش ليه هدشي ..مسح على راسو عارف انه بصاح لا كبر الموضوع اتمشي فيها تا بنتو خصوصا لا عرف وليد مايمكنش يضمص القضية ..
لوكاس:ولكن ماكانش عندك الحق ضربيها
مارية تقادات فالجلسة:تاهي ماعندهاش الحق تضرب بنتي

سكتاتو مالقة ما يقول ..جمع الوقفة وتم خترج مع الباب خاص يعرف اش يدير
خلاها فالمكتب وخرج

على برا
كانت محنية كتغسل فوجها يلاه بغات تعلي راسها وهي تشهق من شدة لي شدها من شعرها وزير عليهاا:كتلعبي معايا اتيريزاا
تيريزا مقصحة:وليد راك قصحتيني
وليد :وداكشي لي جاي راه كتر وكتر ..صافي فاض الكاس وعائلتك غادي نسحقهااا بيديااا
تيريزا بصوت موجوع:شنوو اديير
وليد جرها لعندو تا تقابلات مع اامراية:داكشي لي ماقديتيش تقوليه قبيلة انا لي انطبق دابة صبرت بزاف على هاد العائلة جا الوقت في نتهنا منكم
تيريزا ماهتاماتش لكامو ديال انه ايدمر عائلتها فهمات انه ايستخدم دوك دواصا ولكن مايهمش نطقات:ولكن بابا ايقتلك أوليييد…السم لي فجسمك غير بضغطة وحدة أيتسرب لا اوليد
رخة منهاا وجرها من دراعهاا:راه مابقاش كيهمنييي دااابة…شنو فيها كون بقيتي دايرة عقلك دويي..داابة نسااي شي حااجة سميتهاا ولييد..وزدحهاا مع الحييط خلاها كتعيط لييه خايفاه يدير شي حاجة ويقتلووه:وليييييييد سمحلييي عفااك ولييييد
#يتبع كنقولكم هاد وليد متهور ماكاتيقوش بيا🙄🤦‍♀️

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

خرج لبرى وقف فالوسط حدا واحد.طبيلة زدحها برجلييه :فيييين هييي
كلشي قفز …آدم كان جاي كيجري وقف عليه:اصاحبي شوااقع ما فهمت والو

ولييد جر واحد من لبوليس لي جاو عندو لدار وشنق علييه نزل عليه بكروشي هو اللول عاد دوة:فيين هي
البوليسي دااااخ وفمو بدا يسيل بالدم:راها فلبيرو لقديم ديال تحقيقات
رخا منوو ومشا نيشان للبيرو وآدم تابعو هو وتيريزا
دخل لقاها حاطة راسها فوق البيرو و باينة عيانة…هزات راسها فيه كتشوف فيه:وليد
قرب لعندها وعنيه كيتفحصوها:واش دارو لييك شي حااجة…انشوف..هضريي
هزات راسها بلا:لاا ما وقعلي والوو اولييد
وقفها :زيدي خرجي من لهناا
تيريزا دخلات :ولييد شنو باغي ديير ؤاه انموت لا وقعات ليك شي حاااجة
دفعها وبغة يخرج وهو يوقف ليه فطريقو آدم وسد باب المكتب.. :تهدن اصاحبيي..داكشي لي قلتيلي فطليفون مايمكنش نظيروه دابة والدم مزروع فجسمك بحستب ليك لوكتس ايدوزها هكاك راه اول حاجة أيفكر فيها هي موتك بداك السم

وليد دفعو :حيييد من طريقيييييي ماعندييش مشكل نموتوو كامليين
ادم رجع وقف ليه فطريقو:سمعنييي اصاحبييي صبرناااا بزاف ماخاصش فاخر لحضة نرونو كلشييي
آدم شاف فتيريزا وكمل:الحل بين يدينا اصاحبيي
تيريزا واخة مافاهمة والو غير كتهز راسها باه:مابغيييتش نخسرك وتوقع لييك شي حاجة..انا قبيلة فقدت اعصابي ولكن مانقدش نفرط فييه..غادي يقتلوك اولييد..عفااك سمحلي على قبيلة انا انصلح كلشي ونرجعو لحياتنا العادية مانعاودش ندير والووو واخر مرة نمد يدي….
قاطعاتها ماارية بشوفاتها خلاتها تسكت…حيت لا كملات وترف راه ضربات نارة صافي كلشي ابمشي فيها وخصوصا ظابة نعصب
بلعات ريقها وكملات:اخر مرة نمد يدي على مارية واخة هي لي ضرباتنيي
وليد شاف فتيريزا صوتهاااا كيصدعوووو مابقاش حامل الشوفة فيهاا جرها من دراعهااا:أتغبرييي من وجهيي حيت مانقدرش نضمن ليك شنو ممكن ندير فيك اتيريزاا..وانا مابفيتش محتاج ليك نفضل نمووت على نزيد معاك غير شوية غبرييي من قدامي
قالها بالغوات
وشاف فإدم:حيد من طريقيييي
وتم غاديي حتى كيحس بيديها على يديه:وليد ولمن اتخلينا ايلا متي هاا ..مافكرتيش فيناا وفبنتك وفول..
سكتات على اخر كلمة كانت اتقول:نارو لي بدات كتولف بيك وتقبل انك باباها اتسمح فيها وتموت وتخليها
بقة غير كيشوف فيها وهي كتدوي اول مرة اتدوي معاه بهاد الطريقة..
قربات ليه ودوات:ماتكونش اناني فكر فعائلتك شوية وفالناس لي محتاجين ليك ..مالك ديما متهور فبحال هاد الحوايج..تهدن وفكر فمصلاحتنا كاملين
حساتوبملاميحو ترخاو وهو غير كيشوف ..وكبحس بيديها كتحرك على يديه
مارية شافت فتيريزا ودوات بالانجلش هاد المرة:قلت ليه انا انمشي بخالي فمرة انرجع للمغرب انا وبنتي باش مانبقاش نظير ليكم فالمشتكل
تيريزا ضحكة ترسمات على وجها:بصاح اتمشي
مارية:اه صافي مابقالي ماندير هنا .هدشي هضرنا فيه قبل تحي فصباح وتافقنا على كلشي باش نمشي.المهم نتوما حلو مشاكلكم وسيري هضري مع باباك دابة ..ماحد هاد السم مزروع فجسمو عمركم اتعيشو هانيين وديما اتبقاو عايشين فالرعب
تيريزا مسحات دموعها بفرحة :واخة واخة انمشي دابة عند بابا هدشي كامل ايسالي وانعيشو حياتنا مزيانين
وقربات باست وليد من وجهو:سمحلي بزاف احياتي..انا انصلح كلشي دابة ..ما انخليش هاد السم يفرقني عليك
مارية غير شافت ملاميحو تبدلو زيرات ليه على يديه..تيريزا خرجات من المكتب نيشان عند باها ..
وليد غير كيشوف فمارية :مارية هدشي…
قعاتو وهي حاطة يديها على شفايفو:شش صافي اوليد غير المرة عيينا من هدشي
آدم نساحب مخليهم بوحدهم عارف انه هي لي اتقدر عليه
وليد غير كيشوف فيها..تعلات شوية وعنقاتو وهي حاطة راسها على صدرو:صافي اوليد مابقاش بزاف..والله مابقيت قادة على المشاكيل
بقة غير واقف وكيحس بأنفاسها على صدرو هز يديه وحطها على خصرها بقاو شحال..حتى حس بيها ترخات كانت اطيح كوما شدهاش
#بناتي حد هناا سالينا ..خخخخ كنضحك مزال التتمة الليلة انتهلا فيكم😁🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#169

حتى حس بيها ترخات كانت اطيح كوما شدهاش..قلبها بين يديه كيشوفها مغيبة ضرب لها على وجها بشوية:ماارية حلي عنيك
بلعات ريقها مرخية وداتها مهلومة ماقاداش تدوي ولا تحل عنيها
هزها بين يديه بالزربة وتم خارج بيها وكلشي كيشوف تا خرج لعلى برا حلو ليه باب طموبيل اللوراني حطها ويلاه ايتهز وهي تشدو من الكول دعنقو وهي كتهمس بتعب:مابغيتش نمشي للطبيب ديني لدار عفاك ماحاملاش الطبيب بغيت غير نرتاح فدار
بقة كيشوف فيها من بعد هز راسو باه:واخة رتاحي
وبعد ومشا ركب فجيهتو وديمارا نيشان للدار وطريق كاملة وهو مرة مرة كيشوف فيها فلمراية تا وصلو هزها وطلعها للبيت حطها فوق النموسية ..وهي كيشي ريشة بين يديه حلات عنيها بشوية ومدات يديها للمجر ما قظاتش توصل ليه
وليد :شنو بغيتي
مارية:دوة
حلو داك ساع لقا تماك واحد الفنيد محيد ليه لغلاف ..جبد وحدة وعمر كاس دلما وعاونها شرباتو ورجعات تكات وهو غير كيشوف فيها تحنا لعندها:واش نتي بيخير
هزات راسها باه:بيخير
بغة ينوض من حداها وهي تشد ليه فيديه وهمسات ليه:خليك
زادت كراتو تا تما حداها خشات راسها فصدرو متستنشق بغافان ديالو رجولي وغمضات عنيها ونعسات..كان شاد فيديها لي كيرجفو مزالة تحت تاتير داكشي لي وقاع راه ماشي ساهل عليها..تحنا باس ليها راسها كان طليفونو كيصوني فجيبو ماكلفش راسو يشوف تا شكون قطع قبل يديرونجيها صوت طليفون وبقة متكي حداها ..وفبالو مية فكرة كدور

فجيهة خرا
تيريزا وهي مبتاسمة:انا سباب فكلشي ابابا ضربت البنت صغيرة وسبيت مارية ومخليت مادرت باش وصلتهم لداك الحالة..راك عارفني فتش كنغير ماكانبقاش عارفة راسي شكا ندير..وليد ماستحملش كلامي عليها تصرف هكاك.اصلا مارية اترجع للمغرب بحالها وانتهنا.بابا بغيت نصلح علاقتي بوليد
لوكاس مسح على راسو:راك دابة رونتي تا علاقتي انا معااه بسباب الفشوش ديالك ماعرفتش كيف غنقدر نشوف فيه
تيريزا:كاين حل واحد ابابا حيت انا مامستاعداش نخسر وليد وحتى نت مامستاعدش تخسر علاقتك بيه
لوكاس:شنو هو
تيريزا:تحيد ليه السم لي فجسمو من غدا هكا اتزيد تكسب التقة ديالو وانا انزيد نتقرب منو وما انبقاش خايفاه لا يموت وديجا هضرنا فهدشي ووافقتي
لوكاس:وعلاش بدلتي رأيك
تيريزا:حيت كنبغيه وحيت يستاهل يتحيد ليه السم
بقة ساكت شحال
تيريزا:بابا وليد راه هو حياتي سمعتيني
تنهد:صافي غدا ايجي الطبيب الخاص لي زرعو ليه وايتحيد ليه
بتاسمات وباستو على خدو:شكرا اباباااا
داز الوقت
كان الليل ..حلات عنيها بتعب عاقلة فاش جات الخدامة وجابت لماكلة فيقها ووكلها بسبف ورجعات نعسات ..لقاتو حداها تهزات من بلاصتها ونزلات كتجري نيشان للحمام كترد .تهزات كتشوف راسها فلمراية وكتغسل فوجها وحالتها ..ملي بداتها الخالو دردان ادن علامات الحمل ايبداو تنهدات كتفكر فهداك لي برا ..خرجات من لحمام لقاتو كيتسناها ..رجعات للناموسية وتكات ..حتى كتحس بيه حداها ونطق:مازال ماناوية تقوليلي اش واقع وهاد الدورة شهرية لي كتصلي بيها
وسكت وكمل:ولا غير نعرف بطريقتي
بلعات ريقعا وعطاتو بالضهر:ماعندك ماتعرف حيت ماكاين والو ..نت باغي تدخل فشي حاجة كتخص لعيالات
وغمضات عنيها حتى كتحس بيديه على خسرها حرها لصدرو وحط راسو على كتافها حدا عنقها ودوة:كتخص مراتي ماعندي ماندير بلعيالات
بلعات ريقها وهي كتحس بداك القبلة الدافية على عنقها …بقاو هكاك تانعسو بجوج
#يتبع تكايس علينا اسي سردار🙄🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#ااتتمة

جا نهار جديد

كان حاضر حتى آدم ومعاهم الطبيب لي ايحيد ليه السم لي تزرع ليه ..اول مرة ايشوف هاد الطبيب نهار زرعوه ليه ماشاف والو حتى فاق ..
لوكاس:نتمنى اوليد تنسى داكشي لي وقع لبارح لحضة غضب وصافي اما راك عارف شحال كنقدرك
هز راسو باه بلا تا كلمة
لوكاس :هاد السم لمزروع انحيدو ليك باش نبين لك اني كتيق فيك ومعتابرك واحد من ولادي
كانت معاهم تيريزا الفرحة كتبان فعنيها:ماشي واحد من ولادك ابابا ..مايمكنش وليد يكون خويا
غير لوماس لي ضحك اما كلشي بقة سامت
جات الممرضة:الغرفة واجدة
الطبيب:يمكن لك تفضل
ناض ودخل للغرفة فين ايحيد هاد السم..ماكايتحيدش بلعملية..هاد السم كاين فواحد الجزء فالجسم وخاصو واحد الالة بحال الهندة(المغناطيس) كيحطوها على الجسم وكيبقاو طالعين وداك السم تابع داك لابارااي حتى كتخرج على الفم ..وهاد الطريقة كتكون كتوجع شوية عليها كيديرو المنوم

داز الوقت
كانت فلبالكون كتسناه يبان بطموبيلتو..حتى كتسمع الدقان شوية دخلات الخدامة:مدام مارية لوراق وصلوك
خداتهم والخدامة خرجات..حلات داك الوراق بقات كتقراهم كانو ديال الطلاق ..مايمكنش تبقة معاه صافي هدشي ايسالي وتاهي خاص ترجع بحالها هي وبنتها..ماغاتحرموش من بنتو يجي يشوفها فوقاش ما بغة غير هي ماتبقاش محسوبة مراتو..عارفاه ما ايتقبلهاش فاللول ولكن اتقنعو وعارفاه مستحيل يرضى يبقة مع وحدة ماباغاهش ..حطات يديها على كرشها ماخاصش يعرف بهاد الحمل..حتى يوقع طلاق ..او واخة يوقع لي يوقع ما يمكنش تبقة معاه صعيب عليها تنسى الماضي لي ديما تابعها ..تنهدات وهي كتشوف فساعة وقت العصر…توضات ولبسات لباس صلاة وبدات تصلي..سلات هازات كفوفها للسما وكتطلب من ربي داكشي لي فخاطرها حتى سلات وحيدات لباس صلاة..يلاه اتخرج للبالكون وهي تصدم..كتشوفو واقف متكي على الحيط وكيشوف فيها حسات بدوخة وهي كتشوفو ماحساتش بيه فاش دخل
#بناتي حد هناااا..خليو توقعاتكم ماتقراوش وتسكتو قرينا للنهاية..يويو ها السم تحيد واخيرا😁😍واش زعمة صافي مابقاوش المشاكل ولا مزال كاينة شي صدمة ولا شي حاجة بحال هكا انا غير قلت..ومارية قررات تطلق زعمة أيطلقوو ولا شنو…عبرووو🔥❤ واحد النهاية كتسناكم اتخليكم حالين فمكم😁
#خليو ليا اخر عنوان ديال نهاية كيف لعادة اناخد من عندكم°مُـقْــتَطَــفْ°

^حُطــــامْ^
•….•
وليد:أصلا نتا مابقيتي قادر دير والو
لوكاس:لاا أناا نقدر وبمكالمة وحدة غانصفيها لييك
وليد ضحك باستهزاء:هاهاها من نيتك واش نسيتي بلي السم تحيد من الجسم ديالي
لوكاس نسااا هاد القضية گاع شاف فيه وتمشا لجيهتو شدو من الكول دالقميجة ونطق بصراخ::كيفاش درتي هادشي الوراق كانو فالخزنة وتاحد ماعارف الكود ديالها من غيري قوول شكوون عاونك فهادشي دوييي
وليد تنتر منو وشاف فتيريزا لي غير كاتبكي ورجع شاف فلوكاس ونطق ببرود::زعما ماتكونش عطيتيه لبنتك (ودار ابتسامة جانبية ساخرة)
لوكاس بقاواقف مصدوم زعما تيريزا عاونات وليد وغدرات باباها وهيا لي غي سمعات سميتها شافت فوليد وشافت فباباها كيفاش واقف ومصدوم وها دار شاف فيها لقاها كاتشوف فيه ومشا وقف قدامها
وليد كايشوف فيهوم::إوا أسي لوكاس هانتا عرفتي بلي بنتك هيا لي عاوناتني فهادشي وأنا تزوجتها غي على قبل هادشي وأصلا زواجنا كان زواج على الورق فقط ماكانش زواج حقيقي
شافت فيه تيريزا فاش قال الجملة الاخيرة وهوا قرب تالعندها وهمس قدام ودنيها بصوت كاتسمعو غير هي::أنا أصلا مزوج ومراتي هي مارية
تيريزا بقات غي واقفا مصدومة ودموعها شلال وباباها قدامها مصدوم كتاار منها كيفاش هيا قدرات تغدروو وتطعنو فضهرو
لوكاس كايشوف فتيريزا::كيكذب يااك نتي مادرتييش هادشي مايمكنش بنتي دير هيا هدشي ماااااا يمكننننننش…

ندى علامي كيجلك المقتطف🤔❤#هاني_جيت❤️

🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#170
يلاه اتخرج للبالكون وهي تصدم..كتشوفو واقف متكي على الحيط وكيشوف فيها حسات بدوخة وهي كتشوفو ماحساتش بيه فاش دخل
بلعات ريقها هاربة بعنيها من شوفاتوو لي عارفة معناهم ..

دابة ماعندها ماتزيد تكدب وتقول ليغيكل تحطات قدامو قيطي ميطي

تقاد فالوقفة ونطق وعنيه عليها ماتزحزحوش:الله يقبل
هزات راسها باه بلا تاشي كلمة

شافتو كيقرب ليها رجعات اللور تا لصقات مع باب البالكون وهي كتشوف فعنيه حط يديه بجوج على الحيط وهي وسطهم ..
وليد وعنيه فعنيها:شنو دابة امارية هاا ..
بقات غير كتشوف فيه بلا تاشي كلمة
رجع دوة وهو كيقرب وجهو من وجها:علاش لكدوب
نزلات راسها وهو يرجع يهز راسها لعندو: شنو كيدور ليك فداك راس عاود شنو مخبية
مارية لا اجابة
تنهد وكمل:نعرف بطريقتي ياك
مارية يلاه تفكرات حطات يديها على كتافو وهي كتشوف فعنيه:شنو درتي واش تحيد السم صافي
بقة كيشوف فيها شحال وقربها ليه من خصرها وترسمات على وجهو ابتسامة وعنقهاا:صافي امارية تحيد فمراا..دابة كلشي سالة كلهم ايتحاسبوو امارية
ماحسات براسها تا تبسمات وغمضات عنيها وبدون شعور عنقاتو تاهي …جرها لعندو كتر وكتر مستمتع بهاد الحضن تواني وبعد عليها شوية ودوة :دابة عاد حياتنا اتقاد ونعيشو بحالنا بحال الناس امارية
مارية غير كتشوف فيه مدات يديها وحطاتها على وجهو لي مرسومة فيه داك الابتسامة الخفيفة الجدابة جات معاه ابتسامة كتعبر على فرحتوو..كتحرك اطراف صبعانها بحنان على وجهوو وتاهي مبتاسمة بلا ماتحس عاجبها الجو وعاجباها ابتسامتو وقربو ليها ..ما حسات براسعا تا علات وباستو على خدوو بوسة حنينة ودافية ورجعات بعدات كتشوف فيه..وهو غير مراقبها هدشي جديد عليه بحاليلا هادي ماشي مارية ولكن لي متأكد منو انه هدشي عاجبو ودوبوو..
ما قدش يصبر همس باسمها:مارية
ماجاوباتوش من غير شافت فيه..قرب ليها كتر ومامنعاتوش وهو كيقرب لشفايفها بلعكس زادت قربات مدورة يديها على عنقوو ونغامسو بجوج فقبل مشتركة بينهم
جوج دقايق وهوما مرفوعين على هاد العلام حتى كتحس بيه جارها للنموسية بلعات ريقها وبعدات وهي كتلهت ماعرفاتش اش هادشي ولا يوقع ليهاا:وليد حبس عفاك
وبعدات عليه عطاه بالضهر كتسترجع انفاسها وتقاد فحوايجها مخلياه مراقبها تهدنات ورجعات ضارت شافت فيه:على سلامتك
بقة غير كيشوف فيها كيفاش تاشوفاتها تبدلو ولاو باردين
مسح على راسو ماباغيش يخلق شي مشكل :دابة ندويو فقضية صلاة واش كاينة شي حاجة انا ماعرفهاش
مارية :لا راك عارفها وعارفها مزيان
قوص حواجبو بمعنى شنو.
كملات:قلتهالك ميات مرة هي اني ما بقيتش حملاك تقيسني ولا حاملة نبقة معاك ونبقة مراتك على هدشييي ختالقت داك العدر ديال الدورة الشهرية حيت مابقيتش كنحمل راسي ملي كنكون معاااك ولا كتقرب لياا عليها كذبت علييييك واش هدشي ماكافيش انك صافي تسالي هدشييي وتفهم راسك راه واخة كنكون معاك برضايا راه فاش كنساليو كنكره راسي وكندم وكنحس براسي بحاليلا درت شي اثم ولا شي موصيبة .
وليد من كلامها بقة غير كيشوف فيها كل كلمة كتنطق كتخليه يزيد يورك على داك اللكمة لي جامع يديه بيها….شافها تحركات ومشات هزات واحد لوراق
ووقفات اونفاص معاه ونطقات:انا وقعت بقيتي غير نت توقع
#يتبع كنعطي لوليد الحق باش يهزها ويلوحها من لبالكون😲 تعاليقكن بناتي ❤🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة

وليد من كلامها بقة غير كيشوف فيها كل كلمة كتنطق كتخليه يزيد يورك على داك اللكمة لي جامع يديه بيها….شافها تحركات ومشات هزات واحد لوراق
ووقفات اونفاص معاه ونطقات:انا وقعت بقيتي غير نت توقع
سكتات وكملات:هادو وراق طلاق اوليد خلينا نطلقو وكل واحد يشد.طريقو بلا مشاكيل ..نارة بنتك حتى نت ما انحرمكش منها وقتاش ما بغيتيها اتشوفها ..وقع تانت وخلينا نساليو هناا
غمض عنيه ورجع حلهم دااك ساع عاض على سنانو ماجات قدامو غير باب لبالكون ديال الزاااج ضربو يدو معاها بخر جهدووو تا تسمع صوت زاج تهرس خاشي يدو وسطوووو تا سالت يدو بالدم ناااطق بسميتهااا تا قفزااات:مااااااااااارية
شهقات وهي كتشوف الدم فيديه شلال وكلوو كيرجف بالاعصااب وكمل كلامو بصوت حاد ساخط على الوضعية:وااش هدشيييي كااااااامل ومازال باغة لفرااااااااق واش نتي قلبك ححجرررر.. واش مابغيتيش تفهمي اني كنت فاقد الامل فهاد الدنيا تابنتي نتي فحياتييييي وولييت باغي نعيش وحياتيي التقااااد …هدشيي كامل لي درت ومازال كتقولي طلااق …..ونهاار وصلت لداكشي لي باغيييي لحتيي علياا كلامك كييي السم واش ماكتحييسيييش امااارية
قرب ليها وهي رجعات اللور وهو غير كيدوي:حياتيي حطيتها بين يديك وقلت ليك قتليني لا كان هدشي يريحك شنو مازال بغيتييي…هدشي بلا قصوحية راسك لي شحال من مرة كانت اتغرقنا كاملييين وانا صااابر …شنو بغيتييي مازاااااال
هي غيير ساكتة غوت بالجهد تا قفزاات:هضريييييي شنو بغيتي مازال ملي هدشي كامل درتو معاك وما حرك فيك والو شنوووووو
نطقات:لفرااق اوليد لفرااااق
بقة غير كيشوف فيها رجع باللور وهو كيشوف فيها وفوراق طلاق لي فيديها حتى قرب للنموسية وجلس ويديه كتقطر بالدم..بقات غير كتشوف فيه..دخلات للحمام جابت علبة الاسعافات وقربات لعندو جارة يديه لعندها وبدات كتنضف داك الدم ماكانتش شي جرحة كبيرة..لوات عليها الفاصمة من بعد ماعقمات الجرح ودارت الدوة وهو غير كيشوف فيها حتى سالات ..بلا تاشي كلمة ..وبقات جالسة على ركابيها حداه وهوما كيشوفو فبعضهم. مد يديه لي مضروبة لوجها ودورها بشوية على وجها الشاحب ونطق بهمس حنين :قلتي بغيتي لفراق
شوفاتها كافيين ياكدو ليه اش باغة
نطق:واخة امارية غنطلقو
بلعات ريقها وهي كتشوفو نايض مبعد عليها طلعات معاها الحرارة وجسمها تقال عليها لدرجة جلسات فالارض شادة راسها لاطيح وهزات راسها كتشوف فيه

#يتبع بناتي شي كلمة فحق عاد مارية لكم حرية التعبير ..وصلوها للطلاق😔🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#171
بلعات ريقها وهي كتشوفو نايض مبعد عليها طلعات معاها الحرارة وجسمها تقال عليها لدرجة جلسات فالارض شادة راسها لاطيح وهزات راسها كتشوف فيه
حيد داك تجاكيط وتيشيرت لي لابس بالخف حيت تقاصو بالدم ولبس عليه حوايج خرين ودار شاف فيها :نسالي ما عليا ونوقع وداك ساع عيشي حياتك كيف بغيتي امارية انخرج من حياتك كيف بغيتي بحاليلا عمري ما كنت عمرك اتعاودي تشوفيني ولا نجي فطريقك مازال
ورجع باللور وحل لباب خرج زادح الباب من موراه بالجهد تا قفزات
بقات جالسة فالارض كتشوف فلباب منين خرج وكلامو كيتردد فودنيها وحالتو كيف كانت نزلات راسها للتحت كتحس بقلبها ايخرج من بلاصتوو بقوة ما كايزدح حطات يديها علييه وزيرات :ياااااك هادشي لي بغيتييي مالك دابااا ماااالك
كتحس بجسمها كامل كيرجف وهي كتفكر كيف طفات داك الفرحة لي كانت فعينيه بكلامها القاسي ..ولكن كان خاص دير هكاااا حيت بصاح ماتقدش تزيد تعيش معاه الماضي مازال تابعهااا مازال فاش كتشوف داتها فلمراية كتشعل فيها العافية ومازال ومازال واخة شي حوايج تبدلو ولكن الماضي قوة منهاا ماتقدش تبقة معاه مازال
حطات راسها على حافة النموسية ويديها على كرشها هاهي حاملة لتاني مرة منو ولتاني مرة اتولد بحدها وتربيه بحدهاااا وتعيش نفس التعاسة غير هاد المرة بشكل أخور ..حسات بدموعها اينزلو ولكن صبرات راسهااا وجمعات الوقفة نيشان للحمام تحنات كترد غسلات حالتها وخرجات كتحس بداتها تقيلة عليها تلاحت فوق النموسية وغمضات عنيها ترتاح وهي كتنهج واحساس فشكل خايب كتحس بيه

لتحت
غير نزل مع الدروج لقة الحاجة ومعاها ليالي كيبكيو باافرحة …وآدم جالس ومبتاسم فرحان تاهو لصاحبو حتة كيشوفوه
الحاجة:هدا اسعد نهار فحياتي اولدي الحمد الله
ليالي:على سلامتك اخويا دابة عاد قلبي رتاح
ماجاوب تاواحد غير ساكت وتعابير دوجهو ماكايبشروش بالخير..عاد.طلع الفوق فرحان والابتسامة على وجهو
آدم جمع الوقفة:ياك لاباس
هز راسو بلا وهو كيشوف نارة جاية لجيهتو تا وقفات عليه:وليد تانا فرحانة حيت كنشوف كلشي فرحان واخة ماعرفتش علاش
تبسم بلا ما يحس وتحنا العندها كيمسح على شعرها:وان شاء الله ديما
نارة:وليد واش بصاح تزوجتي بتيريزا حيت تا واحد مابغة يجاوبني ونت واعدتيني وانا كنتيق فيك
قربها ليه :وعمري نخلف بشي وعد مني ليك وتيريزا عمري تزوجت بيها
تبسمات وقربات وعنقاتو وهي فرحاانة:كنننت عاااارفة مايمكنش تكدب علياااااا نت ديال مارية ومارية ديالك.
كان مبتاسم حتى كتدبل داك الابتسامة بعدها عليه وباس ليها راسها:عندي شي شغال دابة
وناض وشاف فآدم وخرج هو وياه خلاو الحاجة وليالي غير كيشوفو مافاهمين والو
الحاجة:باينة هي لي قلبات مزاجو وشكون من غيرها
ليالي تنهدات :بيناتهم الحاجة
#يتبع بقا فيا🥺🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة

خرج من دار وآدم تابعو كيشوفو كيف جامع يديه على شكل لكمة
وليد قبل يركب فطموبيل هز يديه تا لسما وضربها مع طموبيل
آدم عاد نتابه لليد الثانية لي ملوية عليها الفاصمة عرف انه الموضوع كبير:مالك اصاحبي
وليد دار لجيهتو يلاه ايدوي وهو يلمحها فلبالكون واقفة وكتشوف فيه ..لكلام تلف ليه وهو كيشوف فيها وداك شمس ضاربة فوجها حتى بان لون عنيها لخضيضرين بشوفاتها الحادين …رجعات باللور ودخلات للبيت..وهو نزل عنيه وشاف فآدم:صبرنا بزاف ماغانزيدش نصبر تا ثانية أ آدم سالي عليا هدشي
وركب فطموبيل وركب معاه ادم داك ساع كسيرااا
آدم عارفو معصب :دابة تهدن وخلينا ندويو بلعقل
وليد زاد فالسرعة وكيدوي معصب:راااه كلشي غادي بالعقل شنو بغيتيي مازال
آدم:ولييد حبس الطموبيل راك ماشي هو هداك
وليد زاد فالسرعة كتر وكتر:ماالي كييييييف بنت لللللك كيفاش ماشي هو هداااك
آدم زول السمطة دطوموبيل وقرب لوليد كيدوي بجدية:حبس هادشي اصاااحبييييي واش تسطييتييي
وليد ماشي هنا عينيه على طريق وغادي وكيزيد فالسرعة وكيتمتم بكلام مامفهوومش وغير بهمس:بغيتي طلاق..واخة..امارية
فقد الشعور لدرجة مانتابهش لطموبيل لي جاية فجيهتو وهو غادي فالاتجاه الخطأ تدخل آدم فأخر لحضة وهو كيدور دريكسون لجيهة لوخرااا..وليد تدارك الموقف ووقف الطموبيل قبل تدخل فالحيط…ونزل يديه من دريكسون وهو غير كيشوف فنقطة وحدة
آدم كيلهت وكيشوف فيه بلا تاشي كلمة مخليه على راحتو حتى شاف فيه وليد ودوة بهدوء عكس داكشي لي فلداخل ديالو:بغات طلاق
آدم غير كيشوف فيه:خلاتني تا وصلت لداكشي لي باغي وصفيت حساباتي وهي تزدحني مع الارض أ آدم
آدم عارف مهما صاحبو واصل لهاد الحالة الا وانه موضوع طلاق جدي ولا رجعة فيه
آدم:وشغا دير
وليد سكت شحال وكمل وهو كيديماري طموبيل:بغات طلاق نعطيها طلاقها
آدم بقة ساكت ماعندو ما يقول وهو كيشوفو كيسوك بهدوء نطق:شغا نديرو دابة
وليد شاف فساعة:دابة ايكون أحمد (رئيس المنضمة المغربية) نفد كلشي وايكون لخبار وصل لباقي المنضمات فلبلدان لوخرين بغيت نشوف بعيني وجه لوكاس ورباعتو فاش ايداهموهم بغيت نشوف داك النضرة فعنيهم وهوما كيقولو مع راسهم هدا لي كان وسطنا وتقنا فيه ولد هداك لي قتلناه دارها بيناااا
آدم داك ساع دوز نمرة درجالهم باش يكونو فالمنضمة يكونو واجدين لاي ردة فعل ولا شي هجوم ما هواش
وليد سمع طليفونو كيصوني قرا سميتها كانت تيريزا جاوبها داك ساع:الو حياتي فينك انا غنمشي لدارنا اجي بغيت نشوفك
وليد:اتلقايني فالمنضمة اجي
تيريزا بابتسامة:واخة هي دابة كنت عارفاك اتسمحلي على كاع داكشي لي درت شوية ونكون تماك
قطع وهو مخنزر مابقاش حامل هاد العائلة كاااع جااا وقت الحساب
#يتبع اندخلو للمسكي😈🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#172
وصل للمنضمة
دخل هو وآدم لقاعة الاجتماعات لقاهم كلهم مجمعين جلس هو وآدم فبلاصتهم
لوكاس بابتسامة:لاش جمعتينا اليوم
وليد بابتسامة خبيتة على وجهو:صبرو شوية
وشاف فساعة:قريب يوصلو
لوكاس:شكون هادو
وليد:مفجأة غادي تعرفها
على كلامو تحلات الباب وبانت تيريزا
لوكاس بجدية:تيريزا تسناي فالمكتب عندنا اجتماع
يلاه اترجع باللور وهو يوقفها وليد:خليك تانتي حضري لاجتماع
مافهمو والو علاياش كيدوي بقة شي كيشوف فشي وتيريزا جلسات بعيد عليهم شوية اونفاص مع وليد
وليد كل شوية كيشوف فساعة
آدم وصلو ميساج فطليفونو بتاسم وقرب طليفون لوليد يقرا ااميساج
وليد تكا على لكرسي راجع باللور وكيشوف فلباب:ها ضيافنا جااو
تحلات الباب بالجهد ودخلو تقريبا 10 درجال مسلحين لابسين لكحل ولقناع على وجهم وجوج بلباس رسمي
كلشي وقف
لوكاي:شنو واقع
قرب واحد من دوك لي لابسين لباس رسمي:حصلي الشرف اسي لوكاس نعلمك انك دابة مطلوب كمجرم عند كاع المنضمات حيت ختارقتي القوانين ودرتي اعمال اجرامية سرية وهدشي بالدليل وكنتي يد عون لعصابات اجرامية نت وكاع الفريق العمل ديالك ..ونفدتي مهام سرية خارجة على القنون …وهدشي بلا قتل الارواح وصفقات ربحتي من موراهم لفلوس هدي كتسمى خيانة للمهنة ..وتلفيق تهم لناس ابرياء منهم اب وليد سردار لي تاهمتوه بالخيانة وقتلتوه هدشي كامل بالادلة وزيد وزيد ضوصيكم عامر وفيه ما يدار ..كاع المنضمات وصلوهم الدلائل سمحلي نقولك راك مشيتي فيها نت ورباعتك
وشاف فوليد:والفضل كيرجع لوليد سردار لي جاب لينا الضوصي لي فيه كاع اعمالكم الاجرامية
لوكاس لي فهاد اللحضة رجليه فشلو عليه لدرجة لسانو تبلوكة وغير كيشوف فوليد
وليد كيشوف فلوكاس تماااامااا هاد النضرة لي كان صابر باش يشوفهااا من شحال هداااا هاهو كيشوفو مصدوم ومهرس ومكسور ومغدور ومحكوور كلشي تجمع فنضرة وحدة …
جمع الوقفة وقرب تا لعند لوكاس ودوة:ااه هدا انا الوكاس انا لي تقتي فيا ودخلتيني لدارك ورديتيني نسيبك وحيدتي ليا داك السم اااه انا لي غدرتك وطعنتك انا لي صيفطتي ليه باه فصندوق ميت متهم بالخيانة وهو لي كان وفي ليكم من داك النهار حلفت تا نجيب حقوو وهناا وفيت بوعدي وجد راسك للجحيم دابة
وبقة كيضحك مخلي لوكاس مصدوم وكيتمتم:لا مايمكنش لااا مايمكنش لا مايمكنش
وليد هز راسو باه:لا يمكن راك مشيتي فيها
لوكاس ولا كلو كيرجف وغير كيخربق فالهضرة:اناا كل نهار كنتأكد من الخزنة كيف درتي ليهاا..ما يمكنش
تيريزا لي كانت معنقة ساكها وعنيها دامعين وكتشوف فوليد ولوكاس وكلها كترجف
لوكاس شاف فولييد وعض على سنانو وطار علييه وشنق عليه باغي يخنقوو:لااااااا مايمككككككنش لااااا غنقتللللللك كيف قتلت باااااااااك مايمكنش ديرها بيااااا مايمككككنش
تيريزا جات كتجري وهي كتبكي:باباااااا رخييي منووو أتقتلووو رخيييي
وليد كيضحك كيزيد يستافز لوكاس تدخلو رجال المسلحيين وبعدو لوكاس على وليد
لوكاس كيلهت عروقو بانو وعنيه ولاو حومر مازال مامتيقش:كيييفاااش قدرتي ديرهااااا كيفاااااش زوجتك بنتيييييي ودخلتك داري ودرتك فقيمة ولدي وكتر كاااع كيفاااش.
وليد ميل راسو:مايشرفنيش نكون ولدك ولا نسيبك تيقتي راني تزوجت ببنتك من نيتك بنتك كانت فقط وسيلة باش جبت الضوصي هي لي عاوناتنيي
لوكاس زاد تصدم وشاف فبنتو لي حاطة يديها على فمها:شتي شحال خايبة حلفتها فيك وواعدت راسي تا نخليك تشوف الجحيم ايوا خلص دابة
لوكاس كيشوف فتيريزا:كيكذب يااك نتي ما درتيش هدشي مايمكنش بنتي دير فيااا هدشي مااااااا يمكننننننش
تبتوه مزيان ولصقوه مع الحيط ملوين يديه اللور ومينطوه ودوروه تاني كيغوت:دوييييييييي شنوو هدشي درتي
قفزات وشافت فوليد لي واقف وكيقاد فحوايجو:ولييييد ياك نت راجليي يااك ماضحكتيش علياااا وليييد قولي انا مراااتك
وليد:داكشي لي سمعتيه هو لي كاين اتيريزا انا ماشي راجلك
قرب تا لعندها وهمس ليها قدام ودنيها بصوت كتسمعو غير هي:انا اصلا مزوج ومراتي هي مارية..انا عارف الماضي ديالك كامل وشحال من راجل كنتي معاك بغيتي نحسبهم ليك هانية.. وزيد وزيد كيفاش بغيتني نكون راجلك …وتسيطري زعمة عليا وتهديدات
ورجع باللور وهو كيشوف كاع فريق عمل دلوكاس تمينطو تاهوما وتيريزا كتهز راسها بلا وكتحط يديها على ودنيها:لا لا نت راجليي كتكدب اه كتكدب علياا نت رااااجليييي انااا ماشييي هييييييي ولييييد نت راجليييييي هدشي كاامل كدووب كدووووب
#يتبع قاصحة شوية😔🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#التتمة
تيريزا كتهز راسها بلا وكتحط يديها على ودنيها:لا لا نت راجليي كتكدب اه كتكدب علياا نت رااااجليييي انااا ماشييي هييييييي ولييييد نت راجليييييي هدشي كاامل كدووب كدووووب

وليد كيشوف فيها كيف كتغوت ويرجع يشوف فلوكاس ورباعتو كيف كلهم مينطووهم منزضر كان كيتسنااه من شحال هداا كيشوف لوكاس كيف كيوف فتيريزا وهي كتغوت
وليد دور وجهو على كلام واحد من رجال لي لابسين رسمي ولمينوط فيديه:وليد سيردار حتى نت أتفضل معانا ..حتى نت مطلوب التهم ديالك اتعرفهم لهيه
آدم قرب مخرج عنيهي فيه:كيفااش يتفضل معااكم واش من نيتك راه هو لي جاب ليكم كااع الادلةة..بعد هاد المينووط

الشخص تنهد:ماشي بهاد البساطة سمحلي ندير خدمتي
آدم واقف قدامهم:لا مايمكنننش

وليد تنهد وحط يديه على كتاف آدم:أدم انا موجد راسي لاي حااجة وهدشي كنت عارفوو
آدم:كيفااش كنتيي عارفوووو كنتي عاارف راسك اتشد
وليد بعد آدم من طريقو ومد يديه للمينوط..داك الساع مينطو داك الشخص لي من الامن :آدم انا قاد براسي بغيتك ترجع للدار وتشدد الحراسة على دار وتأكد على مارية ماتخرجش من دار بوحدها هي ونارة ورد ليهم لبال
آدم غير واقف ومصدوم ماحسابليهش ايتشد تاهوو هدشي ماكانش فحسباتهم لي كانو كيناقشوهاا

واحد من الامن:هبطوهم للفاركونيط دابة
تيريزا كتهز راسها ببا وهي كتشوفهم جارين باها وموراه وليد ودموعها كيزيدو ينزلوو ..ما حسات براسها تا كانت شادة فيد وليد:رخييييو منووو فين داييينوو رخيييييييو ولييييد عفااااك ماتخلينيش الله يخلييك ولييد
تنتر منها والبوليس خرجوه وهي مازال تابعااه كتغوت ومامسوقااش لباهااا كاااع حاسة براسها كتحلم وغتفيق من هاد الكابوس وكتعيط غابسميتووو
تاخرجو برى …هناا لقاااو بزاف دصحافيين واقفيين غير شافوهم مشاو كيتجراو كيصوروهم كيق معتاقلينهم كامليين ومقربين لميكرو ليهم وكيسولوو:السي لوكاس واش بصاح طلعتي خائن ونسيبك هو لي فضحك
ص:السي وليد بصاح تقربتي منهم باش تاخد.دلائل..طلعتي بطل والسي لوكاس هو الخائن ..
وبزااف دلاسئلة بلا أجوبة تا ركبو فلفاركونيط وطمزبيلات خرين تابعسنهم دلبوليس دنيا ولات مقلوووبة وتيرزا طاحت فالارض على ركابيها تجمعو عليها الصحافة وهي كتبكي كيصوروو فيها ويسجلو فالفيديوات ويسولو وهي غير كتبكي وتغوت بسميتوو:وليييييييد راااجليييي داكشيي كدوب ماكيمكنش يتخلا عليااا ولييييييد
حتى كيسمع صوت شي طموبيل كتفراني بالجهد ..كان كريم نزل كيجري وقرب كيدفع فداك صحافة :بعدوووو
وتحنا لعندها شادها من دراعها غير شافتو زادت فلبكااا:خوويا كرييم وليد داوه ولييد راجليي اناااااااا ماشي مارية ..كرييييم ديير شيي حااحجة
نوضها وهو كيدفع فصحافة ركبها فطموبيل وركب تاهو مبعد من لمكان…وآدم لي كان كيركب فطموبيلتو كيدوز فلابيلات كاع المحاميين لي كيعرف هضر معاهم مايمكنش يخلي صاحبو يغراق نسا كاع الوصاية لي وصاه ولييد
#يتيع خليو تعاليقكم لهاد الروينة🥺🤦‍♀️🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#173

نمشيو لجيهة خرا

كانت فبيتهااا خارحة من الحمام وهي كتلهت الوحم بدا يدخل معاها نييت غير كترد…تكات فوق النموسية وغمضات عنيها وبالها بعيييد بالها مع داكشي لي وقع وفردة فعلوو وكلاموو بلعات ريقها وهي كتفكر فاش قبل بطلاق وكيف خرج وهو سااخط ..ترخااات وريحة باغفانوو كتغلغل فاعماقها مدات يديها لفوق الخدية ديالو كانت قميجتو فوقها جراتها هي ولخدية وحضناتهم وهي كتستنشق ريحة باغفانو فقميجتووو تنهداااات ماعارفاش شنو هدشي كيوقع ليها ولا شنو هاد الاحساس الخايب لي كتحس بيه ياك هي من اللول كانت باغة طلاق ويتفارقو ومايبقاوش يتشاوفو ادن شنو هدشيي حسات براسها اينفاجر بالتفكيرر مدات يديها وهزات تليكوموند وشعلات التلفازة وبدات كتقلب فالقنوات باغة تهرب من افكارهاا …شحال وهي هكاك حتى كتقوص حواجبها من صورة وليد لي فتلفازة هو ولكاس زادت فالصووت كتر وناضت جالسة كتسمع للكلام كيعاودو داكشي لي وقع انه لوكاس طلع خائن ووليد لي قدم الادلة ..وانه تشدو كاملين..كتشوف فيديو لي هو معتقل فيه والمينوط فيديه وتيريزا كتغوت ودنيا مقلوبة
ماحسات براسها تا كانت نازلة من النموسية وهي كتهمس:وليييد
هزات شالها دارتو فوق راسها وحلات لباب ونزلات فدرووج تا وصلات للصالة وهنا شافت ليالي والحاجة كيبكييو
مارية قربات ودوات:واش صافي ايشدوه
ليالي مسحات دموعها:اه تاهو ايتحاكم حيت تجسس وجاب هاد الادلة بطريقة غير فانونية واستاغل المنصب ديالو باش يوصل لداكشي لي باغي
مارية غير كتصنت وكتحس بكاع جسمها كيرجف حتى حسات بدنياا ضارت بيها حطات يديها على راسها كانت اطيح كوما شداتهاش ليالي:ماارية ياك لابااس
هزات راسها باه وهي مغمضة عنيها:انا لاباس
ستجمعات قوتها وحلات عنيها مبعدة على ليالي
وشافت جيهة لباب وتمات غادة ليها وليالي تابعاها:مارية فين غادة اجييي مارية
حلات لباب وخرجات وليالي تابعاها هي والحاجة
ليالي شداتها من دراعها :ماارية وقفيييي ..فين ناوية تمشييي فييين
مارية غير كتشوف وكتحرك شفايفها بسميتو بصوت مامسموعش كاااع وصورتو وهوما مينطونو مازال بين عنيها
ليالي كتشوف حالتها كيف دايرا قربات ليها كتر:تهدني امارية عفاك وليد راه قاد بشغالو ودابة يخرج منها
مارية بهمس:وايلا ماخرجوهش وايلا قتلوه كيف قتلو باه
#بناتي حد هنا التتمة غدا ان شاء الله هدشي شوية من يزاف ميف قلت النهاية اتكون فشكل وصادمة ..والنهاية مقسمة على تلات ايام يعني الاحد اخر الاجزاء ان شاء الله..خلبو ارائكم وتوقعاتكم ماتقراوش وتسكتو حيت صافي وصلنا للنهاية 🥺وطلاق واش ايتم ووليد شغا يوقع ليه واش ايتشد ولوكاس وعائلتو لي تدمرات ومازال جايهم كثر
🔥حُطـــــــــــــام🔥
💫الطــــــريق للنهايـــــة💫
#174

مارية بهمس:وايلا ماخرجوهش وايلا قتلوه كيف قتلو باه

لياالي بقات غير كتشوف مافكراتش فهاد الاحتمال ودابة زاد الخوف تسلل لقلبها وغرغرو عنيها بالدموع..الحاجة لي كانت تاهي كتصنت جلسات فدريجات لي حدا لباب وهي كتمتم:ياربي ماتحرمنيش من حفيدي يا ربي ما رججعو لينا سالم ..ترزيت فولدي ماترزينيش حتى فحفيدي
ليالي زيرات على يد مارية:راك حاملة امارية شوفي حالتك كيف دايرة زيدي ندخلو ماعندك ما ديري ولا فاش تعاونيه
بقات غير ساكتة وليالي جاراها ودخلو للداخل وجلسو مقابلين تلفازة كيشوفو فالاخبار
وليالي كل شوية كتعيط لآدم ماكايجاوبش عرفاتو ايكون مشغول مع وليد

الحاجة شافت فمارية ودوات:اش درتي ليه تاخرج معصب ومغبون من شوفاتو …دخل لدار فرحان وعنيه كيبريو بالفرحة شنو درتي ليه باش طفيتي داك الفرحة
مارية هزات راسها فيها وبالها مشا لداكشي لي وقع بينهم بلعات ريقها ونزلات راسها بلا تا كلمة
ليالي:الحاجة الله يهديك ماشي وقتو
الحاجة:ماعنديش ما غلا من حفادي ..علاش ديما منكداها عليه وانا كنعرف حفيدي دمو حامي وماكايصبرش وصبر عليك نتييي..اش بغيتي منو
ليالي:الحاااجة وجه الله ما سكتييي متناقصبنش هدشي
مارية هزات راسها ونطقات بهدوء:طلبت طلاق رتاحي دابة غنتفارقو وما اتعاوديش تشوفيني
بقاو غير كيشوفو فيها
نزلات راسها وودنيها مع المديعة لي كدوي على هاد القضية كتسنا تسمع شي حاجة تريخها بحال انه طلقو سراحو
تما الحاجة وليالي ضربو الطم مازادو تا شي كلمة

نمشيو لجيهة خرا
جالسين على لبحر هو شاد راسو بيديه وهي كتعاود ليه كاااع داكشيي لي وقع بالتفصيل وكتبكيي
تيريزاا بصوت باكي:انا درت هدشي كامل على ودوو وشوف لاش جزانيييييي ..كان كينتاقم لموت باه ماشي كان باغينيييي قالك مراتو هي مارية
كريم زير على راسو:كنت عارف شي نهار الوليد ايغراق هاهو جا الوقت بقة كيخرود كيخرود حتى طاااح ..الوليد كيحصد داكشي لي زرعو
كريم هز راسو كيشوف فيها كيف كتبكي من قبيلة وهي تعاود ليه وتسكت وترجع تاني تعاود نفس الهضرة شوية تبسمات وبدات تمسح فدموعها:ولكن ولييد راه راجلي انا ماكدة غير كيكدب وليد ما غايتخلاش علياااا
وناضت وهو يجرها :فين غدااا
تيريزا:مايمكنش نخلييه فالحبس أنشوفو ندييير .
كريم تنهد كيمسح على راسو:ماعندك فين تمشي نسااي شي حاجة سميتهااا ولييد اتيريزا هو نتاقم لباه ولي عطا الله عطاه …خاص نغكرو شغا نظيرو حنا دابة
تنتراات منو كتغوت:سكوووووووووووووت سكوووووووووت لااااا ولييييد مازال ديالي راجلي ماغانسااااهش ماكايهمنيش داكشي لدار بابا كيهمني ولييد لي كيبغينيييي
وقف تابعها وهي كتغوت وتبكيييي :بببعد علياااااا ولييد كيبغينييي انااا وانا مراتو ماشي مااارية .. ماشييي مارية
غمض عنييه كيتفكر شحال كان حمق فاش كان باغيها للزواج وكيطلبها للزواج وفردة فعل وليد فكل مرة .دمو كيغليي وقلبو كيضرب فلمية ..كيفاش كلشي تقلب كيشوف فختو كيف كتشربل جرها وعنقها بالسيف عليها وهي كتبكي وتغوت :صافيي اختيييي دخليها لدماغك وليد عمرو يكون لييك وليد نتاقم ودابة سلا نتيقامو خلينا نفكرو فحياتنا شغا يوقع فيهاا وفالوليد لي دارها بيديه
تيريزا كتهز راسها بلا وبصوت باكي:مانقدش انا كنبغيه اكريم كنبغيييييه
بقة معنقها وهي كتبكييي حتى عيات جرها وركبو فطموبيل نيشان للدار لقاو مهم تاني دايرة حالة بلبكاا ..اي محامي كيعيطو ليه يعاونهم كيقولهم لامر ماشي فيديهم فيدين الدولة حيت القضية كبيرة
#يتبع زعمة مابقاتش فيكم تيريزا تا شوية🙄

Leave a comment