Skip links

قصة : حطام جزء 11

 9,457 عدد مشاهداات

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#141

رخة منها وهو كينتر من سيجارو..نزلوو دموعهاا :ماغانسمحش لييييك تفرق عليااا اولييييد نت ديالييي سمعتيني ديالييييي ونديير اي حاجة باش تكون ديالي بغيتي ولا كرهتييييي
وقربات لعنقوو:شكووون هادي لي كنتي معاهاااا شكون هادي لي مشيتي عندها وماجيتييش عنديي اناااااا واش مامقنعاااكش انااا ..غنقتلهااا كنقسسم لييك..قولي شكووون

وليد كيكمل داك سيجار ديالو على خاطرو وكيشوف فداك البونتة بجمود وهي عقلها ايخرج كيزيد يكمل عليها:جاوبنييي واش باغي تحمقنيي

نتر اخر نترة من البونتة لي بقات وشاف فيها وهو كيرميها لبعيد بأطراف صبعانو

حتى كيجرها من شعرها لعندو ومزير علييها ماعرفات راسها باش تبلات مقرب لوجها وكيدوي وهو كارز على فمو قدام وجهاا:اخر مرة تهزي هاد صوت قدامي اتيريزا..اخر مرة

عاضة على شفايفهاا مقصحة وصوتو كيخلي قلبها يبغي يوقف لدرجة لسانها تبلوكة

وليد كمل كلامو:وماشي انا لي دخليلي فحياتي ..وماحدنا مازال ماتزوجنا فشي لاخور ماشي سوقك فيه
تيريزا زادو نزلو دموعها:وليد ضريتيني بزاف
تنهد مصبر راسو باش مايديرش فيها شي كارتة..رخة منها وجمع الوقفة:سيري بدلي ساعة بخرا

وقفات تاهي كترجع شعرها اللور وتبكي:صافي سمح ليا عفاك ماكانتش باغة نقلقك ولكن مافدرتش نصبر راه كنبغيك بزاف اوليد
بغة يمشي وهي تشد ليه فيديه باقة كطلبو:الله يخلييك ماتقلقش منيييي راه كنبغي نحماق فاش كنفكر انك ممكن تفرق عليا اوليد
وحطات يديها على عنقو:غير شوفة فهاد القماشي كنحس بقلبي كيتقطع..حس بيا وبهاد النار لي كتشعل فقلبي ..كنولي نخاف من راسي فاش كنتعصب اولييد ماكانبقاش عارفة راسي شنو ممكن نديير..خصوصا لا كانت شي حاجة كتعلق بيك
كتهضر وتحرك يديها بشوية على عنقو وهي قريبة ليه كتنطق داك الحروف بحال شي همس خفيف
وليد كيشوف فيها ببرود كلامها ماحرك فيه والو

قربات تا لشفايفو ونطقات:ملي ذكرتي زواج..راه خاص نتزوجو باش يسالي هدشي وتولي ديالي ونولي ديالك اوليد
وليد ميل راسو فيها وداكشي لي خطط ليه كيضورو فراسو حط يديه على خصرها جارها لعندو تا لصقات معاه وهي دغية دابت بين يديه بحركة بسيطة منو قلبها كيولي يرفرف..ودوة وعنيه فعنيها:نتزوجو تا فهاد سيمانة ماعنديش مشكل

هزات راسها باه بفرحة:وشنو غنزيدو نتسناو
هز يديه لشعرها كيبعدو اللور وهو كيدوي:غتولي مراتي اتيريزا وبلاصتك معايا كيف بغيتي
وسكت عاد نطقهاف:وباغي تانا
تنهدااات بفرح:كنبغيك اولييد..خاص نحددو تانهار
وليد هز حاجلو:ولكن خاص تعاونيني باش تكون تيقة بيناتنا
هزات راسها باه:شنو بغيتي نديرو غير تكون ليا
وليد بجدية:لكود دلخزنة ديال باك لي فالمكتب وتسجيل
بلعات ريقها:كيفاش
وليد:كيف سمعتي عندي شي امانة عند باك محتاجها..وباش نبداو حياتنا الزوجية وحنا بجوج كنتيقو فبعضنا..نتي باقي مادرتي تا خاجة على قبلي تبين هاد الحب لي كدوي عليه
تيريزا غير كتبلع فريقها:ولكن شنو ادير بداكشي لي فالخزنة..بابا عندو شي حوايج تماك مهمين بزاف
وليد:داكشي المهم ديالو ماعندي ماندير بيه بغيت حوايج ديالي وكيخصوني وغناخدهم ومن بعد بحاليلا ماوقع والو انديوها فحياتنا
تيريزا غير كتشوف فيه
وليد قرب تا لشفايفها وطبع قبلة خفيفة دوباتها:شنو دابة

#يتبع بناتي أراىكن بانو نعرف واش كينين باش نكمل..هاد وليد خطير🙃🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

وليد قرب تا بشفايفها وطبع قبلة خفيفة دوباتها:شنو دابة

صافي تيرزا داخت هزات راسها باه تحت تاتير داك القبلة:صافي واخة نجيب ليك الكود واخة صعيبة شوية ولكن بابا ماكايخصرليش خاطري وندير اي حاجة بغيتيها غير كون معايا

كدوي وعنيها على شفايفوو ماشبعاتهاش داك البوسة جراتو من الكول :بغيتك تكون ليا

وقربات كتبوسوو لهفاانة ومرة مرة تحرك يديها على عنقو قبلة طويلة مشا فيها لعكار لي كانت ضاربة فداك شفايف
..بعدات وهي كتلهت:حدد ليا نهار العرس وكلشي يكون عندك
وليد بهمس قدام ودنيها:علميني لقيتي لكود ونحدد نهار

عضات على شفايفها:قريب يكون عندك وتسجيل وحتى داك السم يحيدو لييك باش نعيشو هانية

ميل فمو بابتسامة بالنسبة ليها شي حاجة زوينة وبالنسبة ليه غير استهزاء:ها حنا انشوفو

لفوق فالبالكون اونفاص معاهم..كانت واقفة وحاطة يديها على لحديدات وعنيها علييهم زيرات على داك الحديدات ونار حداجا جالسة فوق ااكرسي وكدوي:انا قلت ليه لا تزوج بيها انمشيو بحالنا انا ونتي وخويا لي فكرشك ..وقلت ليها ماكانبغيهاش ومابغيتهاش تكون مرات وليد ونتي حسن منها ماعجبهاش لحال وماكايهمنيش
كتهضر وتهز كتافها بلا مبالاة
ومارية غير كتشوف فداك الجوج لي لتحت ملي طلعات نارة لعندها خرجات للبالكون تشم لهوة من بعد مانعسات شوية ..حتى كتشوفو كيف جرها من شعرها وكيف بدات تبكي وشوية قلبونا بوسان …شافتو هز راسو فيهاا وشاف فيهااا داك ساع رجعات اللور مابغاتش تشوف فيه
شافت فنار :صليتي الصبح
نارة:اه
مارية:اجي دخلي لبرد
ودخلات ونارة تابعاها …مارية جلسات فوف الفطوي عاضة على سنانها وداك المنضر مابغاش يحيد من عنيها عاد كان معاها وظابة مع لومرا حسات بحاليلا غا كيلعب هنا وهناا..دوزات يديها على شعرهاا كيف لعادة حتى كتنتفو ويبقة شعر فيديها كتزيييد تكره راسهاا على لباارح

#يتبع احاي على المشاعير ارائكم بناتي..وتش ناعسين ولا غا جابلي الله🙄🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#142
لتحت
غير لمحها لفوق وشافها دخلات تنهد عاض على سنانو وشاف فتيريزا:نوصلك للطموبيل تنا عندي اجتماع فالشركة وخاص نمشي
هزات راسها باه وهي كتبوسو على خدو:واخة
وشبكات يديها فيديه وتمو غادين جيهة طموبيل حل ليها باب طموبيل ركبات وسد من موراها لباب نزلات زاج:كنبغيك هاني مشيت
هز راسو باه وهي ديمارات..تقاد فالوقفة كيتوعد فييهم كاملين:مابقاش بزاف صبر اوليد
وشاف جيهة لبالكون خاص يطلع يشوفها

دخل للدار نيشان طلع فدروج

تا وصل لعندها للبيت
دخل ونيشان عنيه جات عليها جالسة فوق الفطوي ومن شوفاتها ليه باين لعربون

شاف فنارة وهو كيتفكر كلامها:نارة
نارة شافت فيه:واش مازال اتزوج بتيريزا
وليد:وشكون قال انتزوح بيها
ميلات فمها بابتسامة:بصااح وعلاش كلشي كيقول اتزوج بيها
وليد قرب وتحنا لعندها حاط يديه على خدودها لي ولاو حومر بلفرحة:هادشي يبقة سر بيناتنا
هزات راسها باه:صافي واخة المهم تبقة معانا حنا ماشي هي وباش تقدر تولي من عائلتنا عمرك تزوج بتيريزا حيتاش ماعمرك اتولي عندي عزيز داك ساع وعمري انبغيك
قرب وباس خدها:قلت لك داك النهار اي حاجة بغيتيها اتوقع
نارة:هانا انشوف
وليد:شكون قالك مارية حاملة
نارة:سمعت جدة وليالي داك نهار كيقولوها..قالو مابقاتش تاكل بزاف وغير ناعسة وديما عيانة ادن حاملة وانه جداتي كتفهم فهادشي
تنهد بقة غير كيشوف دخلو ليها هاد الفكرة دابة صعيب يخرجوها من راسها هز راسو باه خاص تايشوف شغا يدير مسح ليها على شعرها:اتلقاي الحاجة لتحت هبطي جلسي معاها عندي مانقول انا ومارية
هزات راسها باه:واخة
ومشات حلات لباب وخرجات مخلياهم بجوج…
مارية غير تشدات لباب وقفات شاعلة:ماعندنا مانقولوو تانت اتخرج ماحاملاش نشووفك قدامي ولا تقرب ليااا ولا تجي لجيهتي
وليد غير كيشوف فيها وفهاد القطة الشرسة لي تحولات ليها عاود
مارية:شكا تسناا بغيت نبقة بوحدي
وعطاتو بالضهر ماباغاش تاتشوف فيه
ميل راسو كيشوف فيها وفهاد البيجامة لي لابسة وراسمة تفاصيلها..عرف انه داكشي لي شافت لتحت ايخليو شي افكار يجيو لراسها ماتماش وهي مازال مامتقبلة داكشي لي وقع بيناتهم …قرب تا لعندها وهي عاطاه بالضهر وحط يديه على خصرها لمنحوت ومرسوم مع داك البيجامة زوين فالشدة من لبارح وجسمها مزال كيحس بيه بين يدييه شعور استثنائي حسو معاهاا..حس برجفتها زاد جرها لعندو ملصق ضهرها مع صدرو ونزل راسو لعنقها كيستنشق ريحتها ودوة:خاص تعرفي من داكشي دلبارح وليت باغيك كتر كيفاش بغيتيني مانقربش ليك
بلعات ريقها مغمضة عنيها وحرارة انفاسو كتلهب فعنقهاا وختم كلامو بقبلة دافية وكمل كلامو كيتحسس فخصرها وجنابها ويدور يديه لكرشها ويضغط عليها تا كاتقفز:مارية صافي من لبارح وليتي ديالي بكل حاجة فيك فهمي هادشي
مارية حلات عنييها مقاومة دوك الاحاسيس لي بداو يطغاو عليها حطات يديها على يديه لي على كرشها وبغات تبعدها وهي كدوي بحدة:بببعد عليااا واش كيحساب ليك بهاد لكلام دلافلام غتاتر فيا بشي حاجة ..ياك ما يحساب ليك انا هي تريزا لي عاد كنتي معاهاا عايش اللحضة..كدوبها بهاد جوج كلماات..داكشي دلبارح نساه عمرو يتعاود لحضة ودازت
زاد ضغط على كرشها زادحها معاه كتر وكتر بتملك :نتي اكتر وحدة عارفة هاديك لاش مدخلها لحياتي وعمرك تقارني راسك بيها سمعتينيي.
عضات على شفايفها وعتها فكرشها وكمل كلامو :هاديك مابقاش بزاف وغنتهناو منها ومن عائلتها
مارية بصوت شبه هامس :داكشي شغالك لي عندي قلتو.
وليد رخف على كرشها ورجع تاني كيتحسس فيها غير بشوية:اما بالنسبة تعاود ولا لا ..فراه غتعاود وغتعااود..ايلا ماعمراتش هاد لكريشة من ليلة دلبارح..انجربو مرة خرا
كلامو خلاها تحس بواحد المغص فكرشها بحال الهرة ولحرارة طالعة معاها من فكرة تكون حاملة منوو .
وليد قلبها لجيهتو باغي يشوف فداك لعوينات ودوك شوفات واخة يكونو شرانيين:فهمتيي كلامي ولا مازال امارية…انا وياك مازال بيناتنا طريق طويلة خاص ندوزوها نساي شي حاجة سميتها لفراق ولا لبعاد

#يتبع بنااااتي ارائكن❤ ايه على الحب لمجغدل🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة
وليد قلبها لجيهتو باغي يشوف فداك لعوينات ودوك شوفات واخة يكونو شرانيين:فهمتيي كلامي ولا مازال امارية…انا وياك مازال بيناتنا طريق طويلة خاص ندوزوها نساي شي حاجة سميتها لفراق ولا لبعاد

مارية هزات راسها بلا:طريقنا غتسالي فاش هدشي ايسالي عمر طريقنا اتكون مشروكة..وعمر غيكون هاد الحمل لي باغي

هز راسو بلا:واخة دابة نشوفو..وراه قلت لك لاماحملتيش من داكشي دلبارح..غنجربو تاني..كلشي طالب هاد الولد تا من نارة لي دخلات ليها الفكرة للراس ودخلات ليا تانا غير وجدي راسك
تنترات منو راجعة باللور:ايوا هاحنا انشوفو
يلاه ايدوي وهو يصوني ليه طليفون جاوب كان ادم عرف انه خاص يدوز ضاروري للمنضمة دابة قطع وشاف فيها:نخليك دابة ودخلي كلامي لراسك

بقات مراقبااه تاخرج وهي تسووط بالجهد مرجعة شعرها اللور مزال كاتحس بحرارة بأنفاسو فعنقها وملمس يديه على كرشها وخصرها عمرو دار شي حاجة وماخلاش الاثر ديالو تمتماات:واخة اسيي ولييد ها حنا انشوفو
فجيهة خراا

كان جالس فصالة كيشرب من قهوتو وراسو كيضرو بزااف وكيتفكر داكشي دلبارح ماعرفش راسو كيفاش داه النعاس وجاه داك النعاس لداك اادراجة..اخر حاجة عقل عليها هي فاش قالت ليه مارية انه اتمشي واتخليه يرتاح..تنهد وهو كيجبد تاني طليفونو من قبيلة كيصوني وماكاتجاوبش ومخلي ليها الميساجات خاص يولي يدوي معاها فالموضوع حتى كيشوف تيريزا داخلة
جلسات حداه:مالك مامشيتيش للخدمة
كريم:شوية وانمشي صبحت عياان شوية.
هزات راسها باه كتفكر فكلام وليد ..خاص تعرف كيفاش دير داكشي لي قال ليهاا فاقرب وقت باش دغية يتزوجوو ..وتاني جا فبالها شكون هاديك لي دارت ليه داكشي فعنقو بزاف دلافكار كيدورو فراسها وتخطط شافت فخوها:مازال ماردات عليك مارية.
هز راسو بلا
بتاسمات:غتكون ليك
كريم:كتدوي بحاليلا ضامناها.
تيريزا وراه ضامناها غا تسنة ..غتزوجوو
وناضت واقفة:تانرسيو شي زيارة خرا وهاد اامرة بلموافقة المهم هنا طلعت لبيتي
وطلعات تخطط لداكشي لي جا فبالهاا وهاص يمشي كيفما بغات وخلاتو غا كيشوف جمع الوقفة وناض خرج ركب فطموبيلتو نيشان للخدمة خاص يزيد يطور المشروع ويضمن مستقبالو عارف مارية ماعندهاش مع النوع المهمل وهنا ايبين لبها انه يستهال يكون فحياتها

دااز الوقت وطاحت ضلمة

بعد مدة طويلة من التوجاد.. وسط بيتها واقفة قدام ديك المرايا الطويلة لي عاكسة صورتها المثيرة بداك الشوميز الحمر.. الخيوط نازلين على كتافها وفخاضها لامعين مع ليبرودوي.. سترينغ لمشبك من القدام مبين كلشي وشعرها الفازگ الطويل لمبغاتش تنشفو نازل على كتافها البويض حتا لخصرها.. ريحتو عاطية فالبيت.. وزيداها بواحد لباغفان سيكسي كتشم من باب الدار..
بقات مدة وهي كتشوف فالمرايا وكتأفأف ومرة مرة كتهز عينيها زورق فساعة كي لمشة مدوزة وسطهم قلم خفيف كحل زادهم فتنة . مبقاش ليه بزاف غير شي نص ساعة وغيكون وصل
تلافتت لبيت كتشوفو كيفاش مقاد بداك الورد الجوري المرمي على السرير والارضية.. ودوك الشمع ليريحتو عاطية فالقنات.. تنهدات ولاحت عليها بينوار ومشات كتشعل فداك الشمع.. مع آخر شمعة سمعات صوت طونوبيل وقفات.. عرفاتو هو.. وقفات مشات كتجري لطواليط منادم معاها الحال وخيفة.. تكات على باب طواليط وشدات من قلبها لي ذقاتو ماشي عاديين
ليالي : نتي فعار الله ونبي رسول الله..فيقي بلا شوهة.. صرفقات راسها وعاودت شافت فالمرايا رجعات دربتها بواحد لكوش آخرة ديال العكر الحمر ورجعت رشت شوي من عطرها على جناب عنقها.. طلعات نفس قوية وخرجات كأنها غدخل فحرب مصيرية.. مع حلات باب الطواليط عليها حل آدم باب البيت ليكان مظلم فقط داك الضو ديال دوك الشمعات ليمضوينو.. ابتاسم ابتسامة جانبية مثيرة وهو كيحيد ديك لافيست من على كتافو وكيسد لباب برجليه كيطلعها وينزلها ببطء شديييد كيتأمل فيها.. معجبوش الحال وهي مكتبانش ليه مزيان.. بينما هي نزلات راسها مقدراتش تبقا كتشوف فيه كثر والحمورية وااسخانة كطلع مع خدودها.. أيديها قدامها كتفرك فيهم من الثوثر

مد ايدو لقاطع الضو وشعل ضواو لبيت خلاوها تهز راسها لفوق وهو يجر ابتسامتو كثر وكثر.. بدا كيقرب بخطوات ثقال في اتجاهها.. وهي مخرجة عينيها فيه وصدرها المنفوخ كيطلع وينزل.. كتشوف فيه على بعد خطوات محسوبين منها مقدراتش تحكم فرجليها ليبداو كيرجعو بشوي بشوي لور..حتا لصقات مع باب الدوش.. وقف عليها بوقفتو المعتادة لي زايداه هيبة والابتسامة على محياه مفارقاتوش

#بناتي حد هناااا شتيييو نتس لي عايشين لحياة الليلة ليلتك اليالي🤗😍 .كيف جاوكم احدات ليوم ومخططات وليد واش اينجحو واتحمل مارية وتيريزا دير داكشي لي قالها ..وداكشي لي كتخطط لبه تيريزا..المهم أرائكن ❤ وتحليلاتكم راه وليتو تنعسو🙄🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#143
مد ايدو لقاطع الضو وشعل ضواو لبيت خلاوها تهز راسها لفوق وهو يجر ابتسامتو كثر وكثر.. بدا كيقرب بخطوات ثقال في اتجاهها.. وهي مخرجة عينيها فيه وصدرها المنفوخ كيطلع وينزل.. كتشوف فيه على بعد خطوات محسوبين منها مقدراتش تحكم فرجليها ليبداو كيرجعو بشوي بشوي لور..حتا لصقات مع باب الدوش.. وقف عليها بوقفتو المعتادة لي زايداه هيبة والابتسامة على محياه مفارقاتوش
عينيه على جسمها كيضور فيهم على كل زوايا جسمها من ديما كيعجبو جسمها المنحوت كامل مكمول
تنفس ريحتها بقوة
وهي مقدراتش ترجع تفتح عويناتها الزورق بالحشمة غير كترمش بزربة وصدرها كيطلع وينزل بقوة كتحس بقلبها غيخرج من بين ضلوعها
ورجليها غيخويو بيها حدرات راسها بغات تحرك حتى حاصرها بدراعو بيد وحط ليد التانية تحد ذقنها طلع ليها راسها ببطء
حتى جات عينيها الفاتنة والواسعة وسط عينيه مقدراتش تركز عويناتها وسط عينيه نزل عينيه لشنايفها مفتون بيهم مكان كيفصل
بيناتهم غير نفسهم حنا راسو كيقرب لشنيفاتها بشوية حط شنايفو فوق ديالها بشوية باردة بقا مدة عشر ثواني فسكون كيستشعر جمالية اللحظة قبل ميبدا يحرك شنايفو فوق ديالها ابتلع لولا كيمصها بطريقة رطبة وحنينة ويديه كتسلل فوق خصرها ،
ليالي كانت كتذوب فحركاتو ومتوترة حشمانة جامعة يديها كتكمش بيهم على شكل قبضة
باش تحارب خجلها حط يديه بزوج فوق يديها وفمها مازال وسط فمو حاوط بيهم عنقو ونزل يديه محاوط بيها خصرها
برفق وهما على نفس الوضعية هزها لاوي ليها رجيلاتها على خصرو ويديه كيتساراو فمؤخرتها كيبجغ برفق وبطريقة احترافية كتخليها ترجف مشاعر ..
تمشى بيها ويديه كتلعب فظهرها حط يدو فوق عنقها
ونزلها فوق سرير بشكل بطيء ونزل يديها على تيشورت باش تعاونو يحيدو بالسيف باش قدر يفارق شفاههم عاوناتو يحيد التيشورط وهو ينزل لعنقها شابك يديه مع يديها
كيدوز لسانو على عنقها وقبل مثيرة كتخلي قلبها يزيد فسرعة نبضاتو ودوز على وذيناتها عض شحيمة ديال

وذينتها بشوية وهمس بصوت سكير عاشق : ليالي نتي ديالي ..عذبتي باش نوصل ليك

تهز كيانها من كلماتو لي تغلغلو فمسامعها نزل كيبقبل فكتيفاتها حتى وصل لصدرها حط يد فوق وحدة و خدا وحدة وسط فمو
كيرضع فحال وليد حديث وهي كتزأر بنار الشهوة رجع حط فمو فوق فمها ويديه فوق صدرها كيتلمسو بين صباعو ويلعب بريوسهم
هز راسو بدا نازل مع تفاصيل جسمها بعينيه حط نيفو تحت من سرتها مباشرة
كيستنشق عطرها الطيب هي لحمها وقف عليها تبورشات وزيرات على يديها هدشي فايتة مجرباه ولكن ماشي بهاد الطريقة وما حساتش بحال هاد الاحاسيس ..أدم معاها من كل قليو ويكل احاسيسو هدشي وصل تا ليها حاسة بيه كيمارس معاها من قلبوو اول مرة اتحش بهدشي عكس راجلها لقديم كانت ديما كتحس بشي حاجة ناقصة معاه ..بلعاات ريقها عاضة على شفايفها فاش دوز فمو فوق سترينغ المشبك
حط يدو فوق طوطو كيدوز بشوية طلع لمستواها وحط فمو فوق عنقها طالع ركز عند وذنيها كيقبلها بشغف وحب كبير وبكلام كيذوبها :” كنبغيك اليالي ..”

لعب على اوثار قلبها عارفها حشمانة وخلاها تبدا ترخى بين يديه شوية بشوية وبلمساتو رجولسة وكلامو المعسول خلاها تغادر لدار الرغبة

حطات يديها فوق كتفو وهو نازل كيطبع قبل متفرقة فجميع اجزاء جسمها حل خيرط السترينغ بسنانو ونفسو فوق خصرها كتبورشها جرو بفمو رماه وراه
ونزل راسو بين رجليها زيرات بيديها على لفراش ونفسها كتقطع بدرجة النشوة لي وصلات ليها بقا كيبوس ويمص
وهي كتشهق مع كل حركة يديه كيلعبو فوق اردافها موقف حتو حس بيه سرد سائل سخون دايع بين رجليها وهو فعالم اخر كيحس براسو ملك الدنيا ووصل لتحقيق رغبة ديالو فيها قلوبهم كانت فعالم ثاني ،
حيد لبوكسور باش يبقا كيف خرج من كرش مو نهار لول حطات يديها فوق عويناتها حشمانة وهو كيبتسم ابتسامة عريضة وهمس ليها:غا شوفي فيه اتولي تعشقيه
عضات على شفايفها كتر وكتر وهي مبتاسمة من كلامو
تبتو فوق منها كيخشي راس بشوية تكا عليها بثقلو
وحيد ليها يديها من فوق عويناتها كيروي عطشو بشوفة فبلوراتها الفاتنة كتلمع
حط فمو فوق فمها وفنفس الوقت
كتحس بيه كيدخلو ويخرجو بشوية
عينيه تعسلو كثر وصوت اهاتها الخجول كيزيد يثيرو كثر ويشعل نار الرغبة فيه وفيهااا..خشاه بوثيرة اكبر شوية وصوت انفاسو كتتسارع قبل ميعنقها وتحس بالسائل السخون كيتدفق وسط احشائها…ماسخاش بيها وتاهي ماسخاتش بيه عليها ليلتهم اتكون طويلة

#يتبع ارائكن هدا مسمار طرقناه دهاد جوج اراو لينا الجوج لوخرين فالجزء لي جاي خخخ 🔥🔥🔥🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

جا نهار جديد

دخل للدار الليل كامل وهو خدام على واحد القضية جديدة نيت بغة يبعد شوية .

.لقة الحاجة فصالة بالتسبيح ديالها فيديها غيى شافتو بتاسمات:على سلامة احفيدي
قرب وجلس حداها ورجع راسو اللور كيضرو من قلة النعاس وكيطرطق فعنقو:الحاجة لاباس
تنهدات:لاباس اولدي
شاف الخدامة دايزة :وجدتو البيت لي قلت ليكم

الخدامة:اه اسيدي راه واجد كلشي هو هداك..لا كانت ناقصة شي حاجة نعاودوها
هز راسو باه

الحاجة:لاش داك اللف..(كتنت اتقول اللفعة)
سكتات من داكشي لي كانت اتقول وعاد رجعات دوات:لاش مارية شعلات العافية فالبيت
تنهد وهو كيمسح على راسو بتعب:الحاجة ماشي وقتو

الحاجة:دابة نتوما وليتو بحال اي جوج مزوجين زعمة وليتو احم..زعمة عادي

شاف فيها وهو معلي حاجبو:شنو بان ليك
بلعات ريقها وتنهدات:ايوا ملي راها حاملة وولات تنعس عندك فلبيت راكم مزوجين بصاح

سكات ورجعات دوات وهو غير كيشوف:وداك تمجنين لي تمجنات داك نهار وشعلات العافية ايكون غير بسباب الوحم هي بلا والو معصبة عاد الوحم

وليد غير ميل راسو فيها وكيشوف فيها وفالهضرة لي كتقول

الحاجة شدات ليه فيديه ودوات: اتكون فالاسابيع الاولى خاص نمشي انا وياها للطبيب نديرو فحص ليها وللجنين ويعطيها طبيب فيتامينات تبعهم هادا وقت تبدا تمشي للطبيب ..كيبقة حفيدي وتاهي مامات حفيدي ماعندي ماندير

وليد مزال كيشوف فيها بلا ما ينطق تا كلمة حتى كيجمع الوقفة مافيه لي يشرح ليها ويقولها ماحملاش ولا كيفاش ولا علاش :نطلع نرتاح
وباس ليها راسها وطلع مع الدروج

بقات مراقباه تا غبر وتنهدات وهي كتمتم بهمس:ها حنا امشوفو اللفعة شكون ايغلب فتااي ..ماشي حاملة صافي شديتيه تا مانكونش عايشة عاد ديري لي بغيتي هنا انوريك

وكملات تسبيح ديالها وفراسها افكار هوما

#يتبع لا باش كتخطط الحاجة🙄 لبنات ما بغيت داك اب اب وصل وا بغيت تعالييييق
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة
دخل للبيت لي تحرق لقاه رجع كيف كان نيت ماتحرقش بزاف..كلشي تبدل فيه ..رجع خرج منو.ومشا للبيت الجديد..
دخل وهو كيدور عنيه فيه كلشي هو هداك ااديكور لفراش ماناقص والو..دخل لبيت تبدال لبلاكارات فيهم حوايجو ..وحوايجها تاهي لي شرا ليها جداد على ذوقهااا لي كيشوفها كتلبس ..كلشي مستف ومقااد .حتى من لي سوميج دونوي ..تبسم كيتختيلها لابسة وحدة فييهم.ناقصة غا هي تكون فيه..خرج للاتيراس لكبيرة لي تماك كان باغي يشعل كارو يكميه عاد يدخل يدوش وينعس ولكن لمحها فلبالكون واقفة مع خرجات واحد شميسة دافية وزوينة باينة عاجباهاا ..طالقة شعرها مخلياه غادي مع ريح لخفيف و شالها على كتافها ..لابسة داك لبيجامة لبيضة واخة طويلة مبينة فورمتهاا ..وكتشوف لبعيد مستمتعة بالجو وكتفكر…سها فيهاا ماباغيش ينزل عنييه قليل فين كيشوفها فهاد الهدووء ..كتبان زوينة بزاف ماعرفش علاش ماكرهش فهاد اللحضة يكون حداها ويحط راسها على صدرو

غفل شوية ونزل عنيه وما كاتجي غير على واحد من رجالو لي مراقب الدار واقف ومعلي راسو كيشوف فيها وماناويش ينزل عنييه..فبالو كيقول تاهو ايشوف داكشي لي شافو هو ويفكر كيف فكر هو زير غلى الحديدات ورجع اللور قاصد بيتهاا دخل ميشان للبالكون كيشوفها مزال واقفة..قرب ووقف حداها وعنيه نيشان لهداك لي لتحت باقي عنيه مفيكسين عليها ..غير شاف واليد حمحم ونزل عنيييه مدهشر من دوك شوفات لحادين باش رمقوو..وحيد من داك لبلاصة كااع .
مارية شافت فيه وهي كترجع شعرها اللور :حتى كنقول فهمتي راسك ولكن كترجع تاني..
ماجاوبهاش جرها من دراعها وبعدها على الصور دلبالكون وهي مافاهمة والو :شكا دير
وليد بجدية:فاش تخرجي للبالكون ديري شالك ولبسي شي حاجة من الفوق
بغات تدوي ولكن قاطعها فاش هز شالها ودارو فوق شعرها :فهمتي
مارية عضات على سنانها:شنو هدشي عااود
وليد تنهد ماعندوش الطاقة لي يدي ويجيب معاها فالهضرة:رجال فكل بلاصة لتحت ما تخلينيش ندير شي حاجة ماهياش
ماخلالهاش الوقت فين تدوي جرها لعندو وعنقها دافنها فصدرو ومزير عليها باغي يدخلها فأعماقوو وهمس ليها:ماكانستحملش شي واحد من غيري يشوف فيك امارية
بغات تبعد وهو يزيد يزير عليها وكمل:بيتنا واجد ناقصو غير نتي
وباسها على راسها ورجع اللور :من غدا ايجيو يبدلو ديكور دهاد لبيت ايولي ديال نارة
وعطاها بالضهر مخليها كدوي بوحدها:ملي وجد نعس فييه بووحدك سمعتينيي ..بلا ماتحلم نكون فيه تا اناا
تسناتو يوقف ويرجع لعندها ويقول شي حاجة ولكن كمل طريقو وخرج من البييت ببرود خلاهاا واقفة بوحدهااا معصبها بداك الهدوء والبرود ديالو

#يتبع الغيرة ابناتي🔥
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#145

لتحت
كانو منزلين راسهم وكيسمعو لكلامو لي كان وجهو ليهم كاملين وكيهضر بكل جدية :مانبغي نشوف تاشي واحد فيكم واقف تحت داك لبالكون ولا هاز عنيه تمااك
كيديوي وعنيه على هداك لي شوية ويغراق فحوايجة هو نفسو لي كان يشوف فيها قبيبة ..غير كيبلع فريقو ما قادرش يشوف فوليد

وليد عرف انه الميساج وصل ما بغاش يقطع ليه رزقو ويجري عليه هدا اندار اكيد اسكون فهمو وعارفو ما ايعاودهاش…رجع اللور من بعد ما جاوبوه بانه اينفدو الاوامر ديالو وطلع لبيتو ابجديد هز فوطة وحوايجو ودخل يدوش يخفف عليه
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة
فجيهة خرا

كانت عصفورة بين دراعو عاطياه بظهر حاطة يديها فوق وجهها حشمانة ومزنكة حنيكاتها موردين وكتبتسم بخجل وهو معنقها من اللور ومنعسها على يديه
وليد الاخرة معنقها من خصرها بيها ورجليه فوق رجليها اجسادهم ملاصقة وانفاسهم وقلوبهم ملاصقة
سمعات صوت هزاز الهاتف وهي تغمض عينيها بزربة كتهرب من مواجهتو فأول صباح ليهم بزوج حسات بيه كيتحرك بشوية مفيقو صوت التيليفون
دوز المكالمة وكيدوي بصوت ناعس وبحك ديال نعاس : الو

كيدوز يدو التانية فوق شعرها بلطف :اهاه

وكيدوز لحيتو فوق كتفها العاري كتدقها : مغنساليش هاد النهار انا باقي مع مراتي

سمعات داك كلمة ديال مراتي وتنغات رجعات فحال كونفيتير ديال لفريز

ابتسم بشر :اه باقي فناموسية

بقات غير كضور فعينيها : اويلي هذا اش كيقول “

ضارت عندو بزربة كضرب فوق صدرو بلكمات يديها الصغيرة وغاطسة وجهها فوسط صدرو كتفركل وكتنطق سميتو بصوت رقيق وحشمان

بزاف ومطولة اسمو : آدمممم

وهو كيضحك طلق تيليفون وعنقها كيلعب ليها على اعصابها قطع المكالمة من زمان وكيطلعها عليها ماشي حمق يقول داك لكلام باسها فوق راسها وهو معنقها :” صباح النور العروسة “

فجيهة خرا

كانت نازلة من الدروج وعنيها كيقلبو عليه شافت فلخدامة:فين بابا
الخدامة:راه فالمكتب ديالو
هزات راسها باه ومشات عندو ..دخلات وقربات باستو على خدو:بابا الليل كامل ونت خدام وجيتي تاني للمكتب تخدم رتاح شوية
لوكتس تنهد:صافي ساليت قاديت شي ضواصا وصافي
هزات راسها باه وقربات كدير ليه لمصاج على عنقو وعنيها على داك لمراية لي من موراها لخزنة ..كتفكر فكلام وليد
تيريزا:بابا
لوكاس:نعام ابنتي
تيريزا:محتاجة للخزنة السرية ديالك
علا حاجبو:علاش
تيريزا: لكوليي ديال الاماس لي تصنع خصيصا ليا كيسوا لملاين بغيت نديرو فالخزنة الخاصة بيك حيت مامحتاجاهش وما انديروش هو وشي مجوهرات ديالي ..خفت يمشيو ليا وراك عارف حاجتي شحال عزيزة عليا ..نهار نحتاجهم ناخدهم

لوكاس:واش عارفة داك الخزنة شنو فيها ..
قاطعاتو:ماكايهمنيش اش فيها ابابا داكشي ماكايخصنيش ..غراضي بمجوهراتي لي كيسواو لملاين وصافي…دابة اش قلتي بوحدك لي كنتيق فيك أناخدهم من عند ماما ونجيبهم نديرهم هنا اوكييي
تنهد عياان تاهو باغي غير ينعس هز راسو باه:جيبيهم وهنينا نمشي ننعس
وجمع الوقفة وتمو خارجين بجوج وقبل يخرج وقفاتو ..زربات عليه وهي كتشوف فساعة فيديها كتمتل عليه انها زربانة:ارا لكود ابابا دغية قبل طلع تنعس نيت خاصني نخرج ..نديرهم فلكوفر ونمشي نقضي شغالي
تنهد وهو كيمسح على راسو كيضرو:20090202
كانت جابدة طليفونها سجلاتو وباستو على خدو:طلع ابابا ترتاح خرجو من لمكتب هو مشا لبيتو وهي مشات لبيتها
غير دخلات تلاحت فوق النموسية وهي مبتاسمة دوزات نيشان نمرتو مابقاتش قادرة تزيد تصبر خاص يتزوجو خلاص

#يتبع اهيا وسن الحب كيعمي لعنين🔥🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة
عند وليد
غير رجع للبيت دوش لبس شورط خفيف وتلاح فوق النموسية باغي غير ينعس..غمض عنيه وترخاا باش يديه النعاس..
حتى كيصدعو صوت طليفون تنهد مابغاش يجاوب .رجعات تاني صوناات ساط بالجهد ومد يديه هزو شاف سميتها وهوما ملاميحو يتقلبو كتر من ما كانو مقلوبين جاوب بصوت جااف بارد :الو
تيريزا:حياتي لاباس
وليد:لاباس
تيريزا:مالك كتجاوبني هكا حشومة عليك
تنهد:عيان وباغي غير نعس اتيريزا
تيريزا عارفاه بايت خدام هو وباها :سمحلي احياتي عارفاك ماجيتي من الخدمة تا لصباح ولكن عندي ليك واحد الخبر ايعجبك
قوص حواجبو ماعندوش لكانة لهاد تخربيق:أشنو
تيريزا:صافي كود الخزنة عندي
عنيه تحلو مزيان ورسم على وجهو ابتسامة خبيثة :قولي نسمع
تيريزا:كل حاجة فوقتها زوينة ..لكود هاهو عندي ..ايوا وزواجنا فوقاش.
عارفها ما ساهلاش:فوقاش بغيتي
بتاسمات:فاخر الاسبوع ما كرهتش من غدا ولكن خاص نوجد راسي لزواجنا
وليد:عرس كبير وكترة لبشار وداك تخربيق ماعنديش معاه
تيريزا:بغيت كلشي يسيق لخبار
سكت وماجاوبهاش تنهدات:صافي واخة حفل بسيط بيناتنا
وليد:صافي
تيريزا:كلشي ايمشي كيف ما بغيتي واي حاجة بغيتيها انديرها ولكود ايكون عندك ليلة عرسنا انا ما بغيت والو منك من غير تكون راجلي ونعيشو بجوج
تنهد كيمسح على راسو باغي يسبها باغي يخنقها ولكن مابقاش بزاف:وتانتي هدشي لي باغة هو لي ايكون
فرحاات هي اصلا غير كلمة منو كتفرحها :انا فرحاانة بزاف
وليد:ومزال اتفرحي..المهم نخليك دابة غادي نعس
تيريزا:واخة رتاح بحالك
وقطع داك الساع دافن راسو فالمخدة وبدا تاني دماغو يخدم انه قرب للهدف ديالو لي سنين وهو كيحاول يوصل ليه ..جرب كاع الطرق ما خلا ما ظار هاهو دابة قرب يوصل وغيدمرهم كاملييين عاد ايرتاح
تنهد وغمض عنيه وستسلم للنعاس ودماغو مزال كيخطط ويفصل

#يتبع بقاو تقولو عليها مكلخة تا يخرج ليكم منها لعجب🙄🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#146
جا نهار جديد

كانت جالسة فلبالكون بلباس صلاة والمصحف بين يديها كتقرا فالقرآن سورة الكهف مع اليوم جمعة…ومجلسة حداها نارة تاهي بلباس صلاة وفيديها تا هي مصحف وكتقرا تاهي فسورة الكهف.. منضرهم كان زوين بزااف…وما حاسينش بهادك لي واقف فباب لبالكون ومتكي على لحيط مراقبهم بصمت ..كيشوف فعائلتو الصغيرة لي عمرو جاالو لبال شي نهار انه يقدر يمتالكها..كان عايش بلا هدف كيرجع للدار وهو عارف تا واحد ماكايتسناه وتاواحد مامحتاج ليه وتاهو ماتابعو حد مامحتاج الحد …دابة ولا عارف انه خاص يرجع للدار حيت كاين شكون كيتسناه كاين شكون محتاج ليه باش يشوف بنتو ومراتو واخة بجوجهم مامتقبلينهاش ولكن غيخليهم يتقبلوها وما غايرتاح تا يخليهم يتقبلو هاد الفكرة وينساو الماضي…
تقاد فالوقفة فاش شافهم بجوج سلاو من القراية
نارة شافتو:وليد
مارية دورات وجها وشافت فيه شحال..من لبارح فصباح ما شافتو ولا بان قدامها ..نزلات عنيها فاش حسات براسها طولات فالشوفة وجمعات الوقفة تدخل للداخل وهو غير مراقبها تا دازت من حداه داخلة للداخل وهي منزلة عنيها بلا ماتشوف فيه ولا تكلموو
وقفها صوتو كيدوي مع نارة:وجدو راسكم انمشيو باش تعرفي على الاساتدة ديالك باش تبداي تقراي
قلبها مشااا وجااا بالفرحة:واش بصاح
هز راسو باه وهو كيتحنى لعندها ويجرها لعندو وكيمسح ليها على خدها بحنان:اه قلت لك اي حاجة بغيتيها انديرها
بالفرحة طارت عليه عنقاتو:انا فرحانة بزاااف
احساس فشكل وزوين جاه من هاد التعنييقة هز يديه وعنقها تاهو مع جاية كيوت بداك لباس صلاة وصغيورة زاد عنقها كتر وكتر وهو مبتاسم ..حتى بعدات شوية :شكرا بزاف
وليد:هاد شكرا مانبغيش نولي نسمعها ..شكرا ما كاتقالش للاب ياك
بقات غير كتشوف فيه كتافات بالصمت
مابغاش يضغط عليها وجمع الوقفة:انتسناكم لتحت
هي كانت مراقباهم وحاضنة داك المصحف وساهية فيهم غير وقف ودوة نزلات عنيها ودوات ببرود:هاهي اتهبط عندك ما فيا لي يخرج
داز من حداها بلا ما يشوف فيها وبنفس برودها وكتر:قلت هنا كنتسنااكم لتحت
وخرج قبل يسمع جوابها
عضات على سنانهااا:وابقة تسنااا

لتحت
كيهزو راسهم باه:كون هاني اسي وليد ملي اترجع اتلقا البيت كيف بغيتيه وبديكيورات ديال لبنيتات صغار زوين
هز راسو باه وخرج ركب فطموبيل مرجع راسو اللور وكيتسناهم:بتداءا من هاد الليلة بلاصتك معايا امارية
دقايق وهو كيشوفهم نازلين وباينة ماعجبها حال..نارة بقات تطلب فيها باش تمشي معاهم
ركبو فصمت وتاهو ديمارا فصمت من غير نارة لي كل شوية كتعبر على حماسها حيت اتولي تقرا ..هو مشافش تا لجهتها وهي كذلك تا وصلو لواحد المبنى نزلو ودخلو كانت بحال قاعة الاجتماعات فيها كاع الاساتدة لي ايقريوها ..دخل معاها هو ومارية يقادو ليها الاجواء كانو اساتدة مغاربة كيقريو هنا فالمانيا ..غير شافها نساجمت معاهم دغية نساحب هو ومارية وخرجو لبرى جلسو فواحد لكراسة تماك…هو رجع راسو اللور غير ساكت وهي مربعة يديها وتاهي ساكتة ما قال ليها تاشي كلمة ولا تقرب منها ولا شاف فيها
جاتها غريبة دورات وجها بشوية وشافت فيه لقاتو هادئ وكيشوف لبعيد ..حتى كيدور وجهو لجيهتها وشاف فيها يعني كان عارفها كتشوف فيه دغية قلبات وجهاا تسناتو يقول شي حاجة كيف لعادة ولكن والو ما سمعاتش حسو…ساعة تقريبا وهوما على نفس لحالة تا خرجات نارة وهي فرحانة وقفوو كيشوفو فيها
نارة كدوي بكل لهفة وحماس:عرفتي ضريفين بزاف وقالولي انا ذكية ودغية انتعلم وهادي الورقة ديال كتوباتي ودفاتري لي انحتااج انا فرحااااانة بزاااااف
خدا منها ااورقة وبتاسم:نمشيو دابة ناخدوهم
هزات راسها باه وشدات ليه فيديه وليد لوخرا شدات فيد مارية كانت وسطهم صغييورة:اه اه نمشييو

تمو غادين بحال شي عائلة فرحانين ونارة كتنقز وسطهم شادة ليهم فيديهم بجوج فرحانة بزاف

#يتبع شمن عائلة الله يهديك اندى ونتي عارفة اش جاي مازال😁

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

ركبو فطموبيل
وكسيرا لواحد المكتابة كبيرة ..نزلو بتلاتة ونارة دخلات كتجري سابقاهم وكضحك بحاليلا عندها عيد ووليد غير مبتاسم ونارية غير كتشوف بصمت وهدوء..دخلو تابعينها
نارة كتشوف فدوك صفوفة كل صف مستف بدفاتر ملونين وكتوبة واقلام شكااكر لوحات اي حاجة كتخص لقراية كاينة تماك
نارة بحماس:هدشي زويين بزاف واش يمكن ليي نا خد لي بغيت
وليد:خودي لي بغيتي وانا ناخد ليك داكشي لي فلورقة
هزات راسها باه ومشات هزات سلة اتعمرها بداكشي لي بغة
مارية واقفة وكتفرج..وليد كيشوف فداك الورقة ويقلب بعنيه على داكشي لي فلورقة ..كيدور بين صفوف وكيمسح على راسو ويهز راسو فاي حاجة تماك…كيبقة يدور يدور ويرجع لبلاصتو
وليد مقوص حواجبو:فين انلقة هدشي
مارية مربعة يديها وحاضياه..دورات وجها كتشوف فلكتوبة ودفاتر كل حاجة فين وترجع تشوف فيه تالف باينة ما عندوش مع هادشي وماكايفهمش فيه لدرجة لكتوبة لي غيحتاج داز من حداهم وماشافهمش ..وماباغيش يقولها اجي عاونيني ولا يقولها لوحدة من لبنات لي خدامين تماك..تنهدات ومشات لجيهتو خطفات داك الورقة من يديه:أنشوف
قرات داكشي لي فالورقة ودورات عنيها على الرفوف وهزات سلة وبكل خفة بدات كتهز فلكتوبة ودفاتر لي مسجلين تماك وهو واقف حداها مراقبها..قرب وخدا منها سلة حيت كانت تقالت شافت فيه :غير خليني..
قاطعها :كمليي
تنهدات وهزات راسها بغات تهز واحد لكتاب جاي شوية لفوق ما وصلاتش ليها تعلات على ريوس صبعانها او والو واش وصلات ليه بدات كتنقز باش توصل ليه او والوو…وهو واقف كيشوف فيها بلا تاشي ردة فعل مخليها هكاك ..واخة فلداخل ديالو باغي يضحك عليها
تنهدات بصوت مرتافع وشافت فيه لقاتو كيشوف فيها ببرود حلات فمها باش تدوي وتقول اراه ليا وهي تسكت دارت بناقص..هزات عنيها تاني فداك لكتاب بحاليلا كاتقولو اجييي ولا كتسناه ينزل عندها …تبسم وحط داك السلة فالارض..حط يديه على خصرهاا وهزها لفوق.. شهقااات وهي كتحس براسها مهزوزة بين يديه تا وصلات للكتاب وحها ولا حمر :شكا دير نزلنيي
وليد:خودي لكتاب
مارية كتشوف كلشي كيشوف فيهم وجها ولا حمر بدات كتلعتم تا يديها فشلو عليها باش تهز لكتاب

#يتبع هاد وليد مسخوط😁 أرائكن❤🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#147
مارية كتشوف كلشي كيشوف فيهم وجها ولا حمر بدات كتلعتم تا يديها فشلو عليها باش تهز لكتاب

..ونارة لي كانت واقفة بعيد وكانت كتشوفهم كيف كيجمعو ليها فالكتوبة بحال اي ام واب ..وكيف هزها باش تاخد الكتاب كانت مبتاسمة وكتش ف فيهم

مارية عضات على سنانها:نزلنييييي
وليد ضغط على خصرها:خودي لكتاب ولا انظيرو حوايج خرين
بلعات ريقها كتشوف ناس مازال كيشوفو ومبتاسمين وكيتعامسو مع بعضهم خدات دتك الكتاب وهو ينزلها بالعرض لبطيئ وخلا ضهرها لاصق مع صدرو وتحنا لودنيها وهمس ليها:كتولي زوينة ونتي حشمانة
بغات تبعد وهو يجرها:فيك كاع مواصفات تكوني ام نا قصك غا العقل
عضات على سنانها وبعدات عليه كتقاد فحوايجها:تانا
حمقة لي خارجة معاكم ..اخر مرة دير بحال تبرهيش قدام الناس
علا حاجبو وهو كيقرب ليها بطريقة خلاتها ترجع اللور هربانة منو:ما عنديش مشكل فالمشاهد الرومانسية قدام الناس
يلاه اتحاوبو وهي تجي نارة:صافي خديت كلشي
بتاسم وخدا منها السلة:ومشا خلص كلشي مع شكارة وكاع داكشي لي اتحتاج
يلا ايخرجو وه ما يسمعو جوج بنات كيدويو بالانجلش:سعداتها بيه شوفي على زين فيه وعلى رجولة وكيف كيعاملها ..كيبانو عائلة زوينة
شافت فيهم مارية بداك الشوفات ديالها دلقرطاس شوفات شرسين قطة متوحشة صافي..بلعو ريقهم ونزلو عنيهم هاربين من حداها..وليد بقة غير كيشوف ..
خرجو وركبو فطموبيل وديمارا بصمت نفس الهدوء تاني شي ما كايشوف فشي
وليد:عاجبك الحال
نارة:بزاااااف
وليد:مزال من بعد نشريو الحوايج الجداد لي اتحتاجي
بتاسمات فرحانة :صافي واخة
بقات ساكتة شحال وهي تنطق:دابة ملي مارية حاملة واتجيب ليا خويا وشفتكم وليتو مزيانين معايا وليت كنبغي نشوفكم بجوج
وليد كيشوف فيها من لمراية وفنفس الوقت كيسوك كيساينها تكمل
نارة:تقدرو تكونو بابا وماما
وليد يلاه تيهضر وهي تقاطعو مارية:نارة انا ما حاملة ما والو ما كاين لا خوك لا والو وهدشي لي كتقولي…
قاطعها وليد بحدة: سكتييي
مارية بنفس الحدة:كيفاش سكتي نكدبو عليها..
نارة جمعات رجليها لعندها وهي كتشوفهم كيتغاوتو بدات كتبكي وكتهز راسها بلا ويدات كدوي:اناا بغييت خويااا ما تقولي ليش قتلتي خويااا ..جدة قالت لبارح اتقتلي اولد غير بلفقصة والاعصاب لي فيك .نتوما اتبقاو ديما كدابزو
#يتبع🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

وليد وقف الطموبيل وهو كيسوط وكيشوف فمارية مخنزر وضار شاف فنارة:نارة هاد الهضرة ما كايناش مارية ماعارفاش شكا تقول
مارية ضورات وجها كتشوف فنارة كانت ادوي ملي شافت حالتها كيفاش سكتات
وليد قرب وشد لنارة فيديها:مارية مازال حاملة كتعرفي شنو هو الوحم
هزات راسها باه وهي كتمسح فدموعها يكمها:اه قالتلي جدة كتبقة تشهى بزاف اولا كتمشي ليها شهية وكتبقى دير شي حوايج ماشي الخاطرها وكتولي بحال الحمقة والمصعورة
مارية خرجات عنيها فيها هادي شكا تقول عضات سنانها بالحهد ما خصهاش تبقة تخليها مع الحاجة
وليد مسح على راسو من كلام الحاجة لي كتوصلو لنارة هز راسو باه:تقريبا هدشي لي واقع لمارية الوحم لي خلاها تقول داكشي اما هي باقة حاملة وحنا ماكاندابزوش غير كنتناقشو
نارة شافت فمارية :واش بصاح
وليد شاف فمارية مخنزر زعمة ماتزيديش فيه
مارية تنهدات:عندو الحق ما تديش عليا
بتاسمات وسط دموعها :صافي
وقربات باست مارية على خدها وحطات يديها على كرشها:متحمسة فوقاش نشوفو ايكون زوين بزاف
مارية كتافات بشبه ابتسامة
وليد ديمارا الطموبيل:وظابة انمشيو لواحد البارك دالالعاب ناكلو تمااك
نارة هزات راسها باه فرحانة
وصلو لتماك نيشان مشات كتلعب..وهوما جالسين كيشوفو فيها وسامتين واحد ما دوة مع لاخور من غير كل مرة واحد فيهم كيسرق شوفة لاخور..دوزو لعشية تماك تا ضلام الحال ولبارك بدا يخوا ..ورجعو تاني لطموبيل ركبو..وهو قبل يركب دوز لابيل:كلشي واجد…اه اسيدي كلشي هو هداك..وواخة
وقطع وركب نيشان للدار نزلو لقاو لحاجة فصالة غير شافتهم داخلين مجموعين خنزرات ..مشات نارة كتجري كتعاود للحاجة اش دارو نهار كامل بتفصيل حتى قاش وليد هز مارية
مارية تلونات وهي كتشوف فنارة:شي حوايج ما كايتعاودوش انارة
الحاجو خنزرات:انا جداتها يمكن ليها تعاودلي لي بغات..وهاص نمشيو للطبيب نديرو فحص للجنين
مارية شقلبات عنيها ما فيها ما يتزايد معاها فالهضرة :نارة زيدي نطلعو النعسو مشا لحال
الحاجة كتشوف فيها ومخنزرة عارفة لبلان كامل لي داير وليد
وليد طلع لبيتو الجديد ومارية طلعو لبيتهم لي ولا بيت نارة غير حلات لباب وهي تصدم من هدشي كيف ولا. دخلات…كلشي فلغوز وديكورات دلبنات صغار بحالالاميران..ناموسية بحجم صغير ديال شخص واحد ما كاين تاشي فوطوي من غير واحد لجليسة بحال الارجوحة..نارة بدات كتنقز فرحاانة:وااااااااااو كيييحمق زويييييييين بزاااااااف ..هدا ولا بيتييييي كيف بغيتوو
مارية مشات كتقلب فلبلاكرات تا حوايحها ما كاينينش جمعات يديها على شكل لكمة وتمات خارجة من لبيت نيشان للبيت الجديد حلات لباب بالجهد..كان واقف بصدرو لعاري عارفها اتجي
دخلات:نت شكا تخربق شنو هدشي درتي
قرب ليها بهدوء تا وصل لعندها وهي مراقباه مخرجة فيه عنيها كتسناه شغا يقول حتى كيصدمها فاش جرها من خصرها لعندو ملصقها معاه مقرب لشفايفها وهمس ليها:نهار كامل وانا صابر باش يجي الليل وتكوني معايا
مارية بلعات ريقها:رخي مني
زاد قرب لشفايفها وهمس ليها:توحشتك
تبلوكات وهو ستاغل لفورصة ودخل معاها فقبلة دافية وفنفس الوقت كيحيد لسها فشال لي على شعرها جارها معاه للداخل

لتحت
الخدامة:اه الالة شفتها دخلات للبيت عندو
هزات راسها باه وهي طالعة لعندهم:ايوا نعرضوها تاهي لعرس حفيدي لي بقة ليه نهار دابة نيت

#بناتي حد هنا الحاجة باغة تشوف لمسخ المهم وجدو للعواصف لي فالاحداث الجاين😅 تصبحو على خير خليو أرائكن ومناقشاتكم بلا داك اب اب بيزوو😘

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#148

الحاجة وصلات للباب ومدات يديها كدق :ولدي وليد ..واش ندخل

لداخل
وصلو لجنب الناموسية وهو نازل مع عنقها كيبوس فداك لعنيق بوسات دافيين وفنفس الوقت يديه كيتنزل ليها فلكاب لي لابسة تا كاح فالارض ..

رجع تاني لشفايفهاا مامخليلهاش الفورصة فين ترجع اللور فاش كيحس بيها اتبغي تبعد.

.مسيطر عليها مزيان ورغبة ديالو غلباتو وبدات تغلبها تاهيي..

مارية كتلهت وسط شفايفو ماباغاش تستسلم وماباغاتش تضعاف تاني:ولييد حبس هدشي

هز راسو بلا وهو كينطق غا داك:شششش
ويرجع لشفايفهاا تاني يبوس ويجر فيهم ويديه كدفع فيها لفوق النموسية…

حتى كيتسمع الدقاان وصوت الحاجة تسمع
مارية بعدات شفايفها من شفايفو بالزربة رجع جرها وهو كينطق:الحاجة اي موضوع خليه لغداا مشغول دابة
مارية خرجات عنيها فيه

الحاجة دارت بتسامة خبيتة على وجها ونطقات:غير على ود العرس ديالك نت وتيريزا بعد غدا ما بقة ليه والو يلاه قطعت مع تيريزا البنت كتوجد وبغات تعرف شكون ايحضر للعرس من جيهتناا..خاص نهضرو فهدشي

هزات راسها داك ساع وشافت فيه مقوصة حواجبها ..
وليد مسح على راسو ماكانش باغيها تعرف بهاد الطريقة كان باغيها تعرف من عندو وبطريقتوو

الحاجة دورات لبواني وحلات لباب ودخلات غير شافت مارية دارت راسها مصدومة زعمة كتمتل:سمحولي ما حسابليش ..
بدات كدير راسها كتفتف :شفتك دخلتي لبيت مع نارة
وسكتات كتقاد فشالها وهي فالداخل ديالها فرحانة وهي كتشوف داك نضرات دلقرطاس لي فعنين مارية لوليد

وليد شاف فالحاجة ودوة:الحاجة سيري تنعسي
حنات راسها وخرجات

مارية تحنات هزات الكاب ديالها ولبساتو وهزات شالها ودارتو على شعرها باهمال وتمات غادة
حتى كيجرها :مارية

#يتبع ها لعافية زندات..تسناوع واحد لعواصف فالجزء الجاي😐🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#149

مارية بقات غير كتشوف فيه دقيقة وهو غا الصمت..رمشات عينها بالزربة:حيدلي هدشي
وليد:جاوبيني بعدة
ساطت بالجهد:قلت لك حيديلي هدشي وبعد عليا
وليد هز راسو باه وخدا طليفونو:ادن نلغيو هاد الزواج راه ماكنتفلاش امارية راه ما كايهمني والو
ودوز النمرة ديال تيريزا ماعندوش مشكل يخسر كلشي فهاد اللحضة ..كتسمع داك طيط ديال المكالمة ومارية كتشوف فيه..حتى جاوبات تيريزا:الو حياتي
وليد بحدة :سمعيني مزيان اتيريزا ودخلي هاد الهضرة فراسك
نيريزا قلبها مشا وحا من نبرة صوتو:شنو واقع
وليد:داك زواج….
دغية خطفات ليه الطليفون من يديه وقطعات:واااش حماااااااااق ادمر كلشييييي
بقة كيشوف فيها وهي كدوي:ما تبقاش تخلط شي مع شي
ميل راسو وبتاسم بتسامة خفيفة وقرب لوجها:سبق ليا وسمعت انه لمرا فاش كتغير ممكن تقتل هنا شفتها ليوم وجربتها امارية
خرجات فيه عنيها وهي كتبلع فريقها:شكا تخربق شمن غيرة
ناض من حداها:المهم انا عارف ونتي عارفة
مارية:حيد لياا هدشي من يدي بغيت نوووض
هز راسو بلا وهو كيرجع لجيهة لوخرا من بعد ما صيفط ميساج لتيريزا سكتها بجوج كلمات دغية كتبرد تحشا فبلاصتو وغطاها تاهي:دابة انعسو امارية ترفتي عيان وصدعتيني فراسي
بغات تدوي وهو يطفي الضو:ششش صوتك مانسمعوش
مارية جرات يديها وهي تقصح مع برد فيها الدم عاد بدات درها يديها..ساطت بالجهد :واش من نيييتك حيد لياا هدشيي
ما جاوبهااش غير ساكت ومغمض عنييه
مدات ليد لوخرا بغات تحركوو:واش كتسمعنييي
جرها لعندوو حاضنهاا :ششش امارية عيااان
كتحس بيديه على خصرهاا وراسو قريب من عنقهااا ..عيات تدوي باش يحل ليها يديها وتخرج من لبيت او والوو ..تا عيات وسكتات دازو دقايق طوال وهوما هكا يحساب ليها نعس حتى كتسمع صوتو:ايدوز داك النهار دغية امارية
ماجاوباتوش بقات غير ساكتة ..داز الوقت عيات وغمضات عنيها ونعسات..وهو مزال ..كان باقي ما داه النعاس كيحس بيها بين احضانو ..تنهد ومد يديه شعل ضو خاقت وناض جالس حل ليها داك المينوط بشوية لقا يديها مجروحة ناض دغية جاب باش عقم ليها جريحة ولوا عليها لفاصمة ورجع تكا حداها جارها لعندوو ونعس تاهو وبالو خداااام

بعد مرور يومان
العرس ايديروه فدار لوكاس كيف بغا وليد..كان كلشي مقاد ومزين بطريقة زوينة وناس بداو يجيو غير شخصيات المهمة ولمعارف لقراب …
تيريزا كانت فالبيت لابسة داك الكسوة البيضة جاية بحال شي اميرات جابت احسن خبراء التجميل صيبو ليها .. جات كتحمق والفرحة زادتها جمال عينيها كيبريو بالفرحة متحمسة بزاف ..لي دخل عندها كيمدح فيها وفجمالهااا وانها احسن عروس وهدشي كيزيد يفرحها بغاتو هو لي يشوفها وهو لي يقولها جيتي زوينة

فجيهة لوخرا
ليالي وآدم كانو لتحت بجوج ماعاجبهمش هدشي لي كيدير وليد ولكن راه فمصلاحتهم كاملين..والجدة فرحانة واخة عارفة هدشي داخل فالانتقام ولكن عاجبها الحال

وهديك لي الفوق جالسة فلبيت ومرجعة راسها اللور حتى كتشوفو خارج من بيت تبدال فكامل أناقتو ووسامتو كوستيم فخم بين جسمو رياضي وتحسينة انيقة زادتو وسامة وروجولة وريمة عطرو سابقاه..بقات غير كتشوف بهدوء وهي جامعة يديها لعندها حنات راسها فاش شافتو جاي لجيهتها وشافت لجيهة لوخرا
وليد وقف حداها :مارية
هزات راسها وشافت فيه:نعام
وليد تحنا لعندها شوية :غادي نمشي
مارية:مزيان سير
وليد:بغيتي تمنعيني منعيني
هزات راسها بلا:لا سير
وناضت مبعدة عليه:انمشي نشوف نارة
وتمات غادة وهو يجرها لعندو :شوفي فيا
مارية:وليد شكا دير
وليد هز ليها راسها لعندو:هاد الليلة ادوز دغية وايسالي فيها كلشي ونرجع
ما قالت والو من غير رجعات اللور:غادي تعطل
دخلات الحاجة:نتي ما اتمشيش ولا كيفاش
مارية:لا
وليد جر الحاجة :زيدي الحاجة
وخرجو
بقات شحال واقفة هزات يديها لقاتها كترجف خرجات للبالكون تشم شوية دلهوة حتى كتشوفو خارج ركب فكموبيل وكسيرا وتبغو آدم..رجعات شعرها اللور مزيرة عليه ورخات منووو مملية شعر لاصق فيديها
#لبنات حد هنا هاهوما تلاتة طوال كنت بغيت نزيد كتر ولكن كنت مشغولة نعوضكم المرة جاية ان شاء الله ….الاحدات الجاين زوينين بزاف بزاف دصدمااااات وبزاف دلاحدات ايعجبوكم ..كيف جاكم هدشي قاصحة ياك على مارية🥺
#بونوي❤

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#150

كان فوسط داك الجردة والانضار كلها عليه ..الجردة لي مزينة كلها ورد وضواو ملونين وناس قلال متشي بزاف مجمعين كل مجموعة على طبلة خاصة بيهم…واقف وحداه آدم لي كيجغم من كاسو وعنيهم كتسارة على الحضور
آدم:لا مشا داكشي كيف خططنا من غدا ايوليو فخبر كان اصاحبي
وليد هز راسو باه:كلشي ايكون هو هداك حيتاش كلشي ولا بين يديا دابة

كيدوي وهو تايق فراسو حيت عارف تيريزا شحال كتبغيه ومايمكنش تخوي بييه..كون بغات ديرها كون دارتها نهار اللول لي حصلاتو فالمكتب دباها ..ولا ملي وصلوها تسجيلات …

عارف تاتيرو عليها وانه قادر يتحكم فيها
ميل راسو بهدوء وهو كيشوف كريم جاي فاتجاههم والابتسامة على وجهو وكاس دلويسكي فيديه..قرب وسلم عليهم راشقة ليه:نسيبي العزيز مبروك مسبقا

وليد هز راسو باه كيشوف فعنيه ..ماشي من عوايدو هاد الاهتمام …

كريم تبسم وهو كيشوف ختو نازلة من الدروج بفستانها لبيض ملكي كيبري والابتسامة على وجهها كتشوف فيه غا هو كتسنا فوقاش تجي عنيها فعينيه ويشوفها كيف جات وخاشية يديها فدراع لوكاس ونازلين من دك دريجات وصحافة كتصور وناس كيصفقوو
كريم:ها العروسة جات
وليد كان كيشوف فيها بهدوء بلا تاشي مشاعر بالنسبة ليه مجرد وسيلة باش يوصل لداكشي لي باغي خاص يسالي هدشي دغية ..كيشوفها جاية فاتجاهو هي وباها وقربو لعندوو
كريم زادت بتاسم وهو كيشوفها جاية :ماارية
وليد داك ساع دور وجهووو حتى كيشوفها هي بصاح وجاية بكتمل اناقتها بحجابعا ولباسها المستور عنيه تفيكساو عليها قالت ما غاتجيش ومابغاش يضغط عليها اش جابها دابة…جمع يديه على شكل لكمة وهو كيشوف كريم مشا لعندا وكيسلم عليها ويبتاسم فرحان يلاه ايمشي فاتجاهها ويسمح فكلشي وهو يجرو أدم كيهمس ليه:لا اصاحبي تبت بقات لينا خطوة وحدة ما نخسروهاش

#يتبع هاهي بدات تشعل تاني 🔥ارائكن🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

تحكم فراسو بالزز وهو كيسمع صوت لوكاس شاف فيه:انا فرحان بزاف اوليد حيت اتولي نسيبي ومن هاد العائلة
وشاف فبنتو وهو مبتاسم:بنتي مايليق بيها غير راجل بحالك
وليد كون كانو شوفاتو قركاس كون تيرا فيهم كاملين
لوكاس:مبروك عليكم
ومد يديه لوليد سلم عليه:الله يبارك فيه
لوكاس:هادي بنتي إمانة عندك
وجر يديها ومدها لوليد لي شد فيها تاهو ..غير ساكت وكملو طريقهم وهي شادة فيه باش بسنيو عقد الزواج وكلشي كيشوف فيهم..
كان العدول واقف من بعد داك الكلام طويل لي كيقول سولهم على الموافقة بجوج قالو اه..وسناااو بجوج على العقد وناس كتصفق وتصفر وتيريزا بقة ليها شوية وتنقز بالفرحة وهي كتسمع العدول كيقولهم صافي وليتو مزوجييين..ما حساتش براسها فاش جرات وليد وطارت عليه كتبوسو من شفايفوو

كانت واقفة هي وكريم لي ملي جات وهو كيدوي بوحدو كلمة كتسمعها وعشرة لا ما كانتش باغة تجي كون ما عيطاتش ليها تيريزا وقالت ليها ماجيتيش حيت مابغيتينيش نتزوح بوليد..هي عرفاتها كتستافزها باش تجي وكان بامكانها ماتجيش ولكن لما انها وصلات بيها تستفزها بهاد الطريقة الا وانها حاسة بشي حاجة عليها جات باش تحيد الشبوهات ويكمل هدشي على خير ويساليو هاد الكابوس…
بدات كطرطق فصبعانها وهي كتشوف كيف سناو على العقد وكيف كلشي فرحان وتيريزا فرحانة..وكيف جراتو وباستوو مدوة يديها على عنقو..حنات راسها كتشوف فالارض
كريم كيشوف فيها:جاو متواتين ياك
جمعات قوتها وهزات راسها وشافت فيه وهي مبتاسمة:اه مبروك عليهم
جرها من دراعها:اجي نشربو شي حاجة

وليد بعد من تيريزا بشوية وبداو ناس كيسلمو عليهم ويباركو ليهم..دور وجهو كيقلب عليها بعنيه حتى كيشوف كيف كريم جرها معاه من دراعها تا وقفو حدا طبيلة وبدا يبدمد ليها فالمشروب وكيهضروو…غمض عنيه ورجع حلهم وهو كيحاول يبقة مهدن..لدرجة ما سمعش فاش قالو ليهم خاص يديرو رقصة لعروسين..حتى كتجرو تيريزا للوسط مع موسيقى هادئة ورومانسية ومدورة يديها على عنقو وبداو يتمايلو بشوية هي كتشوف فيه بكل حب وهو كيشوف فيها بنفاد صبر ..دازو دقايق داير ليها خاطرها..فتالي جرها ليه كتر محاوط خصرها ونزل بوشية وباسها على عنقها بوسة دافية تا حس بتبوريشة ديالها ورجع شاف فيها وهي دايبة بين يديه:صافي كلشي هو هداك
هزات راسها باه:بزاف كاع
تبسم خفيف ودوة:شحال لكود دابة
تيريزا بتاسمات:20090202 رجعت تاكدت هاد النهار كلشي هو هداك
هز راسو باه وهو كيقرب لشفايفها ويدوي:هدشي مزيان اتيريزا
تيريزا:فاش ايسالي العرس انمشيو للفلة ياك
هز راسو بلا:لا من الاحسن بلاش ..نعيشو بوحدنا حسن اباغطومو اتعجبك
هزات راسها باه فرحانة:واخة
سلات الموسيقى وبعد وهو كيهمس ليها:لاهي باك وخوك
هزات راسها باه ونساحب بهدوء وهو كيدير اشارة لآدم لي فهموو

#يتبع ارائكن بناتي❤
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#151

سلات الموسيقى وبعد وهو كيهمس ليها:لاهي باك وخوك
هزات راسها باه ونساحب بهدوء وهو كيدير اشارة لآدم لي فهموو ..
لوكاس شاف فتيريزا:فين هو وليد..انمشب نشوفو
شداتو من يديه:هاهو جاي ابابا ..امم مزال فرحتنا خاص تكمل
لوكاس:كيفاش
تيريزا:اجي معايا
جرات تا وقفو حدا كريم ومارية وشافت فخوها وبتاسمات وقربات وهمسات ليه:قلت لك غير تبعنس وكلشي ايمشي كيف بغيتي.
تبسم:خطيرة اختي
تيريزا شافت فمارية:كان خويا قالي تافقتي نتي وساه باش تفكري. كنضن فكرتي بزاف وماعندك تا عدر باش ترفضي خويا نتي عارفاه شحال ياغيك وناوي لحلال كيف كتقولو نتوما…وما اتلقايش ما حسن منو ما ايلقاش ما حسن منك ياك
مارية شافت فيها يلاه اتدوي وهي تقاطعها قربات تا لودنيها ودوات:انا كندير كاع داكشي لي باغي وليد..ووليد واعدني باش تا انا لي بغيتها اتنفد ..ما كانضنش انك نتي اتفهمي كتر من وليد
مارية هزات راسها فيها مقوصة حواجبها:شكا تقولي
تيريزا بتاسمات:راكي فاهمة كلشي
مارية دورات وجها كتقلي على وليد ما بانش ليها
تيريزا:وليد ما كاينش حيت نفدت ليه داكشي لي بغة ودابة داكشي لي بغيتو خاص يتنفد ماحدي باقة زوينة
كريم:شكا تقولو
تيريزا :والو هضرة بيناتناا..ايوا قول اخويا داكشي لي خاص يتقال
وغمزاتو وكريم قرب لمارية:قلتها ومازل كنقوبا امارية شرف كبير ليا لا قبلتي تكوني مراتي وكنواعدك اتعيشي معايا مزيان
بلعات ريقهاا وهي كتشوف فيه وترجع تشوف فتيريزا
كريم جبد بواطة دلخاتم من جيبو وتحنا على ركابيه وحلو قدامها:تقبلي تزوجي بيااا
بلعات ريقها
تيريزا :جاوبي باش تكمل فرحتناا
مارية شافت فيها وكتشوف داك النضرات لي فعينيها ما كايبشروش بلخير نطقات:مواافقة
تيريزا ضحكات بصوت مرتاافع وكريم ركب ليها بخاتم فصبعها وباس ليها يدسها وهو ايطير بالفرحة:ماتصوريش شحال فرحان امارية
مارية غير ساكتة ومبلوكية زربو عليها زربة خايبة كان خاص توافق حيت عارفاه دابة ايكون مشا يحل الخزنة مابغاتش ترون ليه كلشي..ياك ما غاتزوجش بكريم ياك غير كلمة نطقاتها وصافي وهدشي غيسالي فاش غادي يجيب داكشي لي فالخزنة

الحاجة:هاد اللفعة شكا دييير اويلي واش حماقت
ليالي :لاساق وليد لخبار يقلب دنيا فوق راسنا كاملين
آدم مشا لعندها عارف شي حاجة ماشي هي هديك همس ليها:مارية شنو واقع
مارية شافت فيه:كان خاص ندير هكا ..كانت كتهددني
آدم هز راسو باه:صافي كلشي غيسالي
هزات راسها باه وهي كتحس بكريم جرها من يديها معاه
تيريزا باافرحة خدات المايكرافون وبدات تدوي وصوتها مسموع فكاع الفلة:كنشكركم حيت جيتو حضرتو معانا فزواجي انا و وليد سردار هدا اسعد نهار فحياتي .وان شاء الله مازال جايين افراح خرين اتشاركوهم معانا..وبهاد المناسبة ماحدكم مازال معانا بغيت نعلن على خطوبة خويا كريم هو ومارية ..واخيرا قبلات باش تزوج بيه ..وشحال متواتين مبروك عليكم

الحاجة شدات فقلبها:الله ياربي شهاد الفضيحة اله ياربي حفيدي فينو يجي يشوف هاد الفضيحة لي دارت لينا هاد اللفعة
ليالي:طلبي الله ما يجيش راه ايقلب علينا دنيااا اجدة

لداخل
من سوء الحض كانو الخدم غادين جاين من خدا المكتب ولكن ماشي مشكل غيتسنا علامن يجي وقت يبداو يحطو الماكلة وفعلا داز الوقت حتى غبرو وولاو مشغولين فالجردة مع ضياف ودنيا خوات…شاف فالساعة وقرب حل لباب دالمكتب بلكود لي ساهل يجبدو يلاه ايدخل وهو يسمع صوت تيريزا فلول ما تسوقش ولكن غيرتجبدات سمية مارية تبلوكا فبلاصتو غمض عنيييه مزرك على لبواني دلباب بالجهد باغي يهرسووو.

#يتبع ولعانة فالجزء الجاي🔥🙄
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

كان كيكالمي راسو بزز ولكن كلام تيريزا لي زادت قالت ..زاااد كمل عليييه كتر وكتر كيفاش ايتزوجو ووافقت ومتواااتين..فهاد اللحضة كيتخايل كريم شاد ليها فيديها وكيضحكووو ..مع هاد ااموسيقى لي كيسمعها مطلوقة رومانسية وصوت ناس كيسمعو من لهنا كيسفقووو…جهل مزيااااان هدشي لااش جااات هدشي لي بغااات..ادن واااخة..زدح داك لباب بالجهد وتم راجع باللور :وااااااااخة امارية عمرك اتبدليييييي
غادييي واي حاجة جات فطريقو كيزدحهاا مع الارض تا كاتشخشخ ناسي راه ماشي داروو خرج لججردة وهو كيزدح فطبالييي وناس غير كيشوفو مصدومييين حتى بانت ليه من لبعيد كيف شاد ليديها فيديها وكيبوس فيديهاا..بأشمن حق .ادم غير شافو قرب لعندوو بغة يجرو:وليييد ما تهورش..
قاطعوو بواحد اللكمة لوجهو تا جابو فالارض طايح نسا راه صاحبووو…تا وصل لهداك لي شاد ليها فيديها جروو من عنقو من اللور وقلبو لجيهتوو وكيعطيه للوجه جابو فالارض طاايح فوق واحد طبلة …
مارية شهقات:وليييد
وليد:هدشييي لي بغيتيييييي
ونزل تانيي زادو كروشي أخوور
لوكاس قرب لعندو:شكاااااا دييييير
تيريزاا ولات كترجف
ولييد يلاه ايبداا يدوي وهي تقرب ليه تيريزا شادة ليه فمو:والووو اباباااا..هدااا كرييييم ستافزو قبيلة بهضرتو وقالو تزوج بيا غير حيت طامع فينااا
قالتها قداام كلشي اللهوما يقولو سوء تفاهم بينو وبين كريم ولا يقولو ضاربو على ود مارية نهار عرسهاا
لوكاس شاف فولدو:واش نت ما اديرش عقلك واش دخلك فهدشيييي..وهدا لي كتقول عليه طامع فينا راه حناااا لي طامعييين فيييه
المهم دنياا تقلباات
مارية غير كتشوف وهي مصدوومة..والحاجة كتعاير فيها:الله يااخد فيييك الحق ديمااا دايرة لينا المشاكل
ليالي:الحااجة وجه الله ما سكتييي
آدم لي فمو كينزف كيمسحو باطراف صبعانو جر وليد لي مزال مابغات تبرد ليه:وليييد شنوو درتيييييي راه تيريزا هدداتهااا باش توافق وباش تجي لهنااا واش خديتي داكشي لي فالخزنة
وليد دفعوو باش يحيد من طريقو:غنااخد روحهم كاملين لا بقيييت هنا مازال
مشا نيشان لجيهة مارية جرها من دراعهااا وهو كيشوف فالحاجة:سيرو للداااار
كيدوي بالغوات كاملين قفزو.
وشاف فآدم:دييهم للداار
آدم يلاه ايدوي وهو يشوفو جر معاه حتى تيريزا:زيديي نمشييو
لوكاس ما دار تاشي ردة فعل عند بالو بصاح ولدو قال داك الهضرة لوليد..قال من حقو يدير هاد ردة فعل
قرب لعند وليد:ضاروري غدا ندويو
ماجاوبوش جر تيريزا بداك الكسوة كتعتر وخرج لعلى برة شافهم ركبو مع آدم ومشاوو..ركبها ومشا ركب تا هو وديمارا بالجهد وتيريزا غير ساكتة عيات صابرة وهي تدوي:شنو هدشي درتي
وقف الطموبيل على الجنب بالجهد وشاف فيها وهو عاض على سنانو:علااااش كدخلي فشي حاجة مسووقكش علااااش شكون قالك مارية اتزوج ولا باغة تزوج
تيريزا بقات غير كتف تف :انا. هي..حيت بغات
رجع تاني غوت ليها فوجهاا:رانييي عارف مزيان شكا يدور ليك فداك الراااس..هدشي بيناتنااا مادخليش ليه ناس خرييين
بلعات ريقها ونزلو دموعها:انا مادرت والو وما قصدت والووو اوليد ..هدا هو النهار لي كنت نحلم بيه شوف كيف ترون حرام عليك
بقة كيشوف فيها عارفها كتمتل عليه باش مايزيدش يغوت عليها تنهد بنفاد صبر ما كرهش يزدح ليها راسها مع زاج طموبيل ولكن ماشي دابة..كلشي كان غادي هو هداك كان قريب من الهدف ديالو وكيف ديما مارية كتجي فدقيقة تسعين وتقلب كلشيي وما كاتخليهش يبقة مسيطر على نفسوو..دابة خاص يتهدن ويتكالما ويريطها بالطريقة لي كتعجبها حيت مازال محتاج لتيريزا:صافي هدشي داز دابة
مسحات دموعها:مقلق مني
ديمارا طموبيل:لا
قربات وحطات راسها على كتافو وتهزات كتبوسو من عنقو:هدشي كامل حيت كنبغيك
ماجاوبهاش وهي طريق كاملة وهي تلمس فيه وتبوس فعنقو تا وصلو لاباغطمو السيدة زندات

#يتبع بقة واحد الجزء وجدو راسكم ليه🔥🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#152

طريق كاملة وهي تلمس فيه وتبوس فعنقو تا وصلو لاباغطمو نزلو وهي كتشوف فين جات..جاية فحي راقي بزاف ركبو فالمصعد تا وصلو لايطاج لي فيه دار حل لباب ودخلو عجباتها بزاف بتاسمات وهي كدور عنيها على دار
وليد:عجباتك
قربات لعندو ودورات يظيها مور عنقو وباستو من شفايفو:بزااف اوليد واهم حاجة انك أتكون معايا ديما
هز راسو باه وهو كيزيد يقربها ليه وباسها على شفايفها قبلة طويلة وهي كتفتح ليه فصدافات القميجة حتى حبس ليها يديها وبعد عليها شوية:انخرج نقضي شي غراض ونرجع ما غانتعطلش
هزات راسها باه:واخة احياتي اتلقاني كنتسناك باغة ندوزو هاد الليلة زوينة
هز راسو باه وخرج ..
هي بتاسمات:شوية بشوية تانوصل لداكشي لي بغيت حتى ما تبقاش هاد مارية فحياتنا
ودخلات للبيت لقات شانطة دحوايجها فالبيت جابوها قبل..حلاتها وجبدات لي سوميج ختارت وحدة ودخلات للحمام توجد راسها بهاد الليلة

اما وليد فشد طريق نيشان للفلة
مارية كانت فالبيت جالسة بدلات عليها ولبسات بيجامتها مخلية داك المكياج الخفيف على وجها وشعرها طالقاه كتلعب بيه باطراف صبعانها وكتفكر فهدشي لي وقع وكيف تصرف تنهدات ادم قالها راه ما خدا والو من الخزنة :علاااش اوليد ديما متهور علاش ما كاتصبرش
تنهدات تاني خافت توقع ليه تاني شي حاجة بسبابها واخة عارفاه كيعرف يتصرف ويخرج راسو ولكن تا حاجة ما بعيدة..رجعات تنهدات عرفاتو ايكون دابة معاها اول ليلة دزواجهم ومن هدشي لي وقع خاصو تاني يراضيها باش تشد معاه طريق ويشري سكاتها ويعاودو من اللول ..مسحات على عنقهااا.كون غا مامشاتش هي سباب عاود فهدشي لي وقع..وهي كتفكر المعيور لي سمعاتو من الحاجة
تكات فوق النموسية راسها بدا يضرها بزاف بالتفكيير…حتى كتسمع لباب تحلات بالجهد وشكون من غيرو ناضت جالسة:ولييد
شد لباب وهو جاي لعندها وقفات كتشوف فيه حتى وقف حداها دوات وهي كتبلع فريقها:كون ما عيطاتش ليا وستفزاتني بهضرتها ما كانتش انجي خفت لا ماجيتش توقع شي حاجة ما حسابليش ادير لي هكا مع خوها والله..
كتهضر وتعبر بيديهاا وهو مراقبها كيف باغة تقنعو وخايفة ما يتيقهاش حتى كيجر ليها يديهاا وعنيه فداك الخاتم لي فصبعها دكريم نساتوو..:هدااا شنو باقي كيدير هناا
حيدو ليها ورماه فالارض بالجهد ورجع شاف فيها بجدية:انعاود نقولها ليك لاخر مرة امارية عمرك تعاودي دخلي فهدشي ولا تحاولي ديري شي حاجة باش تعاونيني حيت ما كاديري والو بالعكس كتزيدي تغرقيني
وحط يديه على خصرها وقربها ليه:واش مزال ما بغيتي تفهمي انه ما كانبقاش نتحكم فراسي فاش كتكوني نتي فالموضوع
هزات راسها وهي غير كتشوف فيه وجها قريب من وجهو بزاف وكترمش بعنيها بصمت مقوصة حواجبها:وماكانستحملش لواحد يشوف فيك لا حراك يقيس فيك..فوقاش اديري عقلك
ضغط ليها على خصرها تا عضات على شفايفها واتاوهات بشوية كتشوف فيه..خلاتو يزيد يقربها ليه كيشوف فشفايفها ويقرب ليهم وهمس ليها :راه نتي لي اتخرجي عليا
يلاه ادوي وهو يحط شفايفو على شفايفها ويبدا يبوسها وهو كيتحسس فجسمهااا ويجرها لعندو كتر وكتر بكل رغبة ..بوسات على دوك شفايف لهفانين بحال شي عطشان..حسات بلحرارة طلعات معاهاا بغات تقاوم وما قدراتش بسيف باش بعدات شفايفها وهمسات ليه:وليد تيريزا كتسناك
هز راسو بلا وهو كيدفعها اللور وبشوف فيها بعنيه لمعسلين:باغيك نتي امارية
صافيي كلامو زاد طلع معاها لحرارة وهي كتحس بيه لصقها مع لحيط وزاد فحرارة قبولاتو ..ما حسات براسها تا هزات يديها كتحل ليه فصدافات لقميجة ومتجاوبة مع قبولاتو تا ترمات داك القميجة فالارض..وطلعات يديها بشوية مع صدرو لعاري المطراسي خلات داتو تبورش علييه لدرجة شدها من شعرها ومزير عليها كيبوسها بالجهد وينزل مع عنقهاا

#بناتي حد هنااا ايوا ها لمعقول هاهوما نساو كلشي عاود وخلاو تيريزا كتوجد سبقاتها مارية🤦‍♀️😂😂مزال الصدمات فالاحدات الجايين 🔥
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#153

بعدات شفايفها وهمسات ليه:وليد تيريزا كتسناك
هز راسو بلا وهو كيدفعها اللور وبشوف فيها بعنيه لمعسلين:باغيك نتي امارية
صافيي كلامو زاد طلع معاها لحرارة وهي كتحس بيه لصقها مع لحيط وزاد فحرارة قبولاتو ..ما حسات براسها تا هزات يديها كتحل ليه فصدافات لقميجة ومتجاوبة مع قبولاتو تا ترمات داك القميجة فالارض..وطلعات يديها بشوية مع صدرو لعاري المطراسي خلات داتو تبورش علييه لدرجة شدها من شعرها ومزير عليها كيبوسها بالجهد وينزل مع عنقهاا خلاها ترفع معاه تنساا راسها وتبغي توصل معاه لما كثر
طلعات بيديها بلمسات رقاق مدوراهم على عنقو خلاتو يزيد يبورش وهي مستحلية همجيتو فالقبل لي كيطبع على داتها ما فاهمتش شنو هدشي واقع ليهاا واحد الرغبة كبيييييير اتجاهو واحد الحنين لييه جاها فهاد اللحضة شي حاجة فوق كاقتها لدرجة ماباغاهش يحبس ولا يبعد كتحاول تكتم صوتها ومتعبرش على نشوتها لكن رجليها فشلو عليها حس بيها ترخات بين يدو هزها هزة وحدة للناموسية مقادرش يزيد يصبر كثر وهو لي كان مصبر راسو بزز طول هاد المدة دابة ماغايتفاكش معاهااا سمح فكلشي على ودهاا حطها وجاا فوقها باغي يدمج شفايفو مع شفايفها حتا كنحبسو بيديها عند صدرو

ماريا بهمس : وليد حبسس …عفاااك
مسمعش منها حيت عرف الا شد معاها الخاطر مغاديش تخليه يقرب ليها بحال ديما .. كان مكالي تقلو عليها بيد والثانية مشا بيها لاسفل عنقها جارها لعندو نطق ونفسو كيضرب فيها سخون : ششش .. ماتقاوميش ونتي لعافية كنحس بيها شاعلة فيك ..ماتخرميش راسك من شي حاجة باغينها بجوج
خطف قبلة من شفايفها وتمم كلامو وهو هايم فعيونها ..: بغيت هاد الليلة دوز زوينة اماريا بغيت تخوي دماغك نساي كلشي كاين غير انا وياك سمعتيي
قبل متجاوبو تلاح على شفايفها مرة اخرى كيطبع قبلاتو المتواصلة ممخليش ليها فين تعتارض ولا تفكر تصدو جمع ليها يديها بزووج للفوق فاش شافها كتعنتت معاه خلاها بزز تخضع ليه هبط بيدو الثانية لديك البيجامة الطويلة لي لابسة كانت بارزة فصالتها بشكل مغري مد يدو كيطلعها ليها وكيزيد ينزل يديه يلامس تفاصيل جسمها بيدو لي كتخليها تبورش حتا فقدات وعيها معاه ونسات راسها حس بيها ترخات ليه طلق من يديها وطلع ليها ديك البيجامة كامل تا حيدها كيشوف فدووك دوبياس لي لابسة تحتها فالبوردو مواتيينها
هبط بوجهو وهو كيلمح دوك العلامات لي معقدينها ومخليينها تكره جسمها كيفرق قبل على طول جسمها فوقهم بشوية هنا حسااات براسها ووعات بانه كيشوف شي حاجة لي بزز خلاتو يشوفها المرة الفايتة ودابة واخد راحتوو مكانتش واعية على راسها دفعاتو من عليها فهمها مبغاتش يشوف وتقدر توقفو فنص الطريق عاود هز راسو فيها مد يدو لدوك السوتيامات فاتحهم حتا تدفق صدرها قداامو مزير على يديها جامعهم لفوق ونزل كيطلبع قبلاتو على صدرها نطق بثمالة بصوت تقيل وحنين : ماشي دابا امارية .باغيك امارية
هنا هي صافي مقدراتش توقفو ولكن الدموع تحقنو فعيونها لتازمات الصمت مراضياش بهادشي لي كيطرا حتا كيرفع راسو فيها فاش شافها غتبكي بعد من كلشي وطلع لمستواها طابع قبلة على جبينها بهدوء كيدوي وشفايفو عند جبهتها : منقدرش نحبس دابا

مارية تمتمات بصوت خافت مغمضة عيونها كتبلع ريقها تاهي ما تقدش تحبس ولا تراجع صافي تمكن منهاا : طفي الضو ..

#يتبع هاد الجوج كيشعلو لعوافي صراحة🙄🔥 خخ خليو تعاليقكن 🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

ديك الساع مد يدو مبدل الضواو مخلي غير ضواو خفاف فالقنات بالوان خافتة .. ورجع لمداعباتو مع جسدها كيعطي لكل بلاصة حقها رجع كيتصرف معاها بحنان مخليها تنسا كلشي وترفع معاه مرة وحدة .. وصل للأخير معاها فرق ليها رجليها فاش حسها صافي دابت فيدو جر اخر قطعة من ملابسها لي مخبية اخر انش فجسمها ورجع طلع لعندها كيقاد فالمعلم فوق عضوها لي كان سارد صافي وصلات لاخر مرحلة معاه خلاها تنسا راسها هايمة حتا كيحس بيه طلع معاها دقة وحدة تنفضات قامشااه بيديها عند ضهرو بداك الحر لي حسات بيه تحتها عضات على شفايفها .. رفع راسو مراقب تغيرات ملامحها مع كل دخلة وخرجة وهي تتعض على شفايفها باش تحبس التأويهة بزز وهو كيزيد يجهد كثر مختابر مدى صبرها حتا كتخرج تأويهة وحدة مطولة كيف النغمة فسامعو خلاتو يترخااا وويحبس حتا هو مخلييي المعلم كيتخوا وسطها تا سالا حيدو وتكى حداها مخليها ترتاح وهي كتنهج

مدة قصيرة وهي متكية على صدرو مزال كتقاد فانفاسها وتحاول تحكم فراسها حتى كيزرب عليها و رجع هزها بالغصب فوق رجلو وهو متكي على الكادر دالناموسية حاكم يديها كيشوف فعيونها ديريكت مبتاسم بهدوء فوجهها وقال : شحال كتكوني زوينة فاش كتكوني ساكتة وغير تتشوفي بعيوناتك امارية
بغات تبعد وهي غير ساكتة مقادراش تدوي مزالها تحت تأثيرو حتا كتحسو بدا كيوجد عاود لماتش اخر كيقاد فالمعلم تحت فين جالسة مرة اخرى حتا دخلو بشوية وهي عاضة على شفايفها طريقة باش دخلوو شعلاتهااا.. جرها من يديها حتا شعرها طاح على وجهو : نوبتك
ماريا : وليييد شكا..

قبل متكمل جملتها حط يدو على خصرها كيطلعها ويهبطها بشوية ودمج شافايفو مع شفايفها مبنجها تا رجعات هي تطلع وتنزل بوثيرة بطيئة وكتنهج هنا ستاغل الوضع وخدا صدرها عند فمو كيمص ويعض فرويساتو مخليها تزيد فوثيرتها كثر حتا جابتو وتهدات طايحة فوقو مخلياه حتا قلبها جايبها تحتو تيدخل ويخرج فالمعلم بسرعة حتا جابو وطاح حداها طابع قبلة عند كتفها بهدووء جارها لحضنو دافن وجهو فعنقها وجار الغطا عليهم اما ماريا فجهدها تسالا لتازمات الصمت مخلية هاد الليلة دوز على خير حيت صافي برضاها وقع هادشي مابغاتش تقهر راسها بالتفكير كيف ديماا

جا نهار جديد
كان ناعس على كرشو دافن راسو فالمخدة .حتى كضربو لفيقة مد يديه لبلاصتها بلا مايشوف ما لقاهاش ..دور وجهو ماشافهاش وناض جالس كيقلب عليها بعينيها حتى كيشوفها جالسة فالارض ومرجعة راسها اللور وكتشوف فيه ..من شوفاتها فهم لبلان ..
وليد:صابحة راشقة ليك لدرجة فايقة قبل مني كتسناي
عضات على سنانها وناضت لعندو :علااش جيتي علاااااش ..علاش متبقيتي تماك
وليد مسح على راسو صباح هدا نيت:حيدي من قدامي امارية
مارية ضرباتو على صدرو العاري ماراضياش:مابغيتيش تفهم انييي ماكانحملكش ما كانبغيييييكش وعمري نبغيييك..راه وقع هدشييي غير اتجيني الفرصة نبات ما نصبح ومانعقلش علييييك.وغيجي هاد النهار لي ما انكونش معاااك..داكشي دلباارح تا لعبة غير نزوة وهاهي مشاات دابة بحاليلا عمرنا كنا بجوج بالعكس زدت غا كرهتك ..لا كان فيك شوية دنفس ما تعاودش تقرب ليااا..
مع اخر كلمة نطقات لقات راشها لاصقة فالحيييط والنفس مقطوعة فيهااا من داك شدة لي شادها من عنقها لدرجة رجليها تهزوو:وانا انقولك امارية حو..ي..تك..ومازال..انح..و..يك ..وعمرك اتمشي لي قنت غير ونتي ميتة واخة نعرف نقتلك وماتمشييش..كنعيى ندير معاك فالخااطر ونسايس ولكن نتي ماشي دهدشي
زدحها مع الارض ماباغيش يضربها دخل دوش ولبس عليه وخرج ساخط من الدار ..

#يتبع بناتي هاد مارية حطمات الرقم القياسي فتدمير اللحضات السعيدة لوليد 🤦‍♀️

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#154

ركب فطموبيل ساااخط ولكن هو لها بالمرصاد مزال ليام بيناتهم وحلف تا يخلبها بفمها تقول ماندمتش وانا معاك جبد طليفونو وكيف توقع كتر من 100ابل من عندهااا وعاد ااميساجات ما قراهمش رجع طليفون لجيبو..وديمارا الطموبيل نيشان لاباغطومو
حل لباب ودخل كيشوف الدار مضلامة شوية من غير الضو دنهار داخل شوية مع شراجم..وقف وسط دار كيشوف صالة كلها مقلوبة ولكيسان مهرسين فالارض دنيا حالتها حالة…
دخل لبيت نعاس نفس الشي مقلوب ومشقلب كتر وكتر..وريحة شراب فكل بلاصة ..
قلب عليها فالبيت ما لقاهاش رجع خرج تاني كيقلب فدار ودخل تاني لصالة حتى كيشوفها جالسة فالارض وقرعة دشراب فيديها..ومرجعة راسها اللور وناعسة مغمضة عنيها
تنهد وهو كيمسح على راسو وقرب لعندها وتحناا كيشوفها لابسة داك سوميج الحمرة ومقادة راسها مزيان واخة لمسكارا سااحت بدموع ولبكة ولعكار ممسوح والاتار ديالو على خدها ..فلحضة جا فبالو ينوض ويخرج ويزدح لباب من موراه ويخليها حتى تبرد بوحدها حيت ما مستاعدش لحماقهااا وهضرتها الخاوية تاني ..تراجع فاخر لحضة حيت هي المفتاح ديالو حالياا…ضرب ليها على وجها بشوية وهي تحل عنيها غير شافتوو عنيها دمعووو ..وقربات لعندو وهو غير كيشوف فيهاا ..وشنقات عليه من الكوول وهي كتبكي وتغووت:فيييييييين كنتييييييي هااا قولييي فين مخليني هنااااا كي لكلبة كنتسنااا سامح فيا فليلة زواجنااااا فيين كنتيييي مشيتييي عندهااا ياااك كنتييي معاهاااا ..كنقسم لييييك انقتلهاااااااا والله غنقتلهاااااا زطمتيي ليا على قلبييي خليتيني كييي لكلبة ..
هو غير كيشوف فيهاا نزل سدسه لسظسها لي على لكول ديالو صدعاتوو وما حاملهاش نقيسوو بعد يديها ووقف وهي نايضة معاه تاهيي مازال كتغووت عض على سنانو وحرها لعندو من شعرها وغوت ليها فوجهاا:سكتيييي
بلعات ريقها وهي ساكتة كتشوف فيه وكتشهق مسح تلى راسو وحرها معاه ندخلها لبيت نعاس:شهاد الحالة دايرة فدار
بغات تدوي وهو يسكتها:سكتيييي
دخلها الحمام وني رجليها يلاه موقفينها سكراانة جايبة لكااو طلق عليها لما باارد وهي كتشهق
وليد :عاجبك رااسك هكاا شوفي حاالتك
تيريزا :بسبااااابك وبسباااب مارية كنكرهااااااااااااا
وليد باغي يزدح لبها راسها مع الحييط حط يديه على فمها بالجهد شوية ويهرسو ليها بين يديه:اتزيدي كلمة وحدة ماشي تا لتم انخرج وعمري نعاود نرجااع اتيريزا
تيريزا عضات على سنانها فاش بعد يديه:ماتنساش كلشي بين يدي انااا سمعتينيي جرب تمشيي وغتشوف شغا ندير
هز حاجبو وتبسم باستهزاء وتم راجع باللور بقات كتشوف فيه خارج وهي مخرجة عنيها فيه رجعات شعرها اللور:ولييد سمحلي عفااك وليد رجااع عفاااك وليييد
وتبعاتو متجري شاداه من يديه:ولييد ماعرفتش راسي شكا نقول سمحلييي ماتمشيش وتخليني عفاااك
بعد يديه من يديها ودوة بحدة:انا ما كنتهددش اتيريزا ماعنديش مشكل نخسر اي حاجة غير مانتهددش
بلعات ريقها :فقدت اعصابي وصافي عارفني ما نديرش شي حاجة تأديك
مسح على راسو بنفاد صبر:سيري دوشي وصحصحي واجي نهضرو
هزات راسها باه :وانة ولكن نلقاك هنا ياك ما اتمشيش.هز راسو بلا وهو كيحيد تجاكيت ديالو:لا
رجعات للبيت جمعات حوايجها ودخلات دوش

#يتبع ايه سيري دوشي سيري بعدة مارية دارت علاش دوش🤭😌 تعاليقكن
🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

نمشيو للجيهة لوخرا

كانت جالسة فصالة هي وليالي:نعاس مادانيش بالفقصة اتقتلني داك اللفعة..شتي اش وقع لبااارح بسبابها فتالي جا وبايت معاها بحاليلا ما دارت والو انا شاكة فيها ساحرة ليييه ولا دايرة ليه شي حاااجة…قلت غيجي يقتلها يجري عليهااا ويطلقهااا وسيد غا مازاد فيه سمح فالعروسة فليلتها اللولة وجاي يبات مع هاد اللفعة سامح فكلشيي
ليالي تنهدات:جدة قلت لك خرجي سوقهم وليد عارف شكا يدير اتبقاي كدخلي فيهم حتى تجيبيها فراسك خليه يعوم فبحرو أجدة ماتنسايش مارية حاملة بولدو
وصونا ليها طليفون كان آدم بتاسمات بحب:راجلي جا راه فلباب هنا مشيت اجدة

وخرجات عندو وركبات بقة حابس ما ديماراش شافت فيه:مالك
شاف فيها مخنزر وماشي من عوايدو بلعات ريقها:آدم مالك شنو واقع
ضرب يديه مع دريكسون بالجهد تا قفزااات:ماعارفااش راسك اش درتي
هزات راسها بلا :لا والله ماعرفتش…آدم خلعتيني اش واقع
قرب تا لوجها وهو مخنزر ودوة:كيفاش عطاك خاطرك تركبي وما تبوسيش راجلك
وداك تخنزيرة تحولات لابتسامة..خلاها غير كتشوف مصدومة نطقات:واش حماااق قلبي كان ايوقف واش من نيتك
آدم كيضحك:هههه من نيتيي راه من حقي الالة تبوسيني ونتي راكبة ناشفة هكااا
بدات كتنهد وتقاد فشالها :الله ياربي شهاد راجل ايسكت لي شي نهار القلب
آدم :راني كنتسنا
شافت فيه تا عيات وبتاسمات وقربات طبعات بوسة على خدو يلاه اتقاد فالجلسة وهو يجرها وخطف بوسة على شفايفها بقات كضحك ..ديمارا وهو كيديوي:زيدي نكملو فدار زيدي لحال سخن علياا
تبسمات وقربات شادة ليه فيديه..هزها لفمو وباسها وكملو طريقهم

ندخلو للداخل
الحاجة مازال مابغات تبرد ليها ماكرهاتش تقتلها هي بيديهااا كتزيد تكرهها نهار على خوه فبالها فكرة خاص تطبقهااا تتهنااا بعدة من مشكل واحد عاد تشوف لي باقي
عند تيريزا

خرجات من الدوش لبسات عليها كسيوة خفيفة مبينة مفاتينها نشفات شعرها وسرحاتو قدات ماكياج خفيف
وخرجات لعندو لقاتو جالس فصالة لوخرا وسيجار ديالو فيديه ..وشي خدامة كتجمع فداك الروينة

#يتيع نشوفو شغا يقول ليها😁 شنو ايقول ليها متلا🤔🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#155

..قربات وجلسات حداه..شاف فيها وطلعها ونزلها ورجع شاف فطبلة كانت قهوة تماك:شربيها
فهمات انه باش تصح صح شرباتها وهوما غير ساكتين حتى كتحس بيديه على خصرها وهو كيدوي:تيريزا الحاجة كانت مريضة جبت ليها طبيب وبقيت معاها وطليفون بقة فطموبيل
شافت فيه وبتاسمات وهي كتشد فيديه عاد رجعات فيها الروح:وكيف بقات دابة
وليد:مزيانة
حطات راسها على كتافو:كنبغيك بزاف اوليد
جرها ليه حاضنها بلا تاشي كلمة واخة دغية كتهدن بكلمة منو راه يقدر فأي لحضة دور ليها فالخوة ومايمكنش تنسا بهاد السهولة ماخاصوش يخليها تفكر بزاف فهاد الموضوع وفداكشي لي وقع لبارح فالعرس وكيف ماباتش معاها اكيد اتولي تجيها لحالة غير لا بعد عليها غير شوية حافض مزيان هاد النوع وعارفها تقدر دير اي حاجة وماساهلاش لهاد الدراجة
تيريزا:نمشيو نشوفوها
وليد:على حساب حيت تابعنا السفر
هزات راسها فيه:كيفاش
وليد:مابغيتيش نسافرو شي سيمانة
هزات راسها باه فرحانة:اه بغييت
جمع الوقفة:جمعي شانطتك اتلقايني لتحت
هزات راسها باه ومشات كتجري للبيت فرحانة نسات كلشي فهاد اللحضة ومابقات تفكر فواالو..وهو مابغة يجبد ليها دابة لا خزنة لا والو عارف ماشي وقتو دابة

دقايق ونزلات وشيفور هاز شانطة دارها فطموبيل ركبات وديمارا وهي شادة ليه فيديه..فاتجاه الفلة ياخد.شانطة ديالو لي وصاهم يوجدوها ليه

فالفلة
كانو كيتغداو فصمت والحاجة غير كتشوف فمارية مخنزرة وكدور داك الفكرة فراسها كيف خاص دير ليها ..حتى كتشوف الخدامة نازلة وفيديها شانطة
الخاجة:فين غادة بداك الشانطة
الخدامة:السي وليد ايسافر قالي نوجدها ليه شوية وليكون هنا
مارية علات راسها وشافت فالشانطة
نارة:فين ايمشي
مارية:ماعرفتش
حتى كيشوفوه داخل هو وتيريزا شادة ليه فيظيه..بعد يديه بشوية من يديها
تيريزا:كي بقيتي شوية
الحاحة فاهمة الفلم:لاباس وليت مزيان دابة
تيريزا:على سلامتك
الحاجة:شكرا ابنتي..فين اتمشي بشانكة اوليد
تيريزا وهي كتشوف فمارية ومبتاسمة:انمشيو هاد سيمانة ندوزو شهر العسل بجوج
نارة بدارجة كتعاود داك الكلمة لي قالت تيريزا بالانجلش:شنو كتعني شهل العسل
مارية ماجاوبتعاش بقات ساكتة وكتشوف فطبسيلها بهدوء وهو مراقبها هضرتها مازال كتردد فودنيه دوة مع نارة بالدارجة:عندنا شي خدمة نساليوها ونجيو
نارة هزات راسها باه
وليد:الشيفور ايبقة يديه للمدرسة الخاصة لي اتبداي تقراي فيها صافي
نارة بابتسامة:واااخة
وليد:قراي مزيان
نارة:واخة كون هاني
رجع شاف فمارية لي مزالة كتاكل بهدوء ماشافتش حتى فيه:يلاه اتيريزا
وخرجو من الدار
نارة:علاش ماداكش معاه نتي
مارية شافت فيها:كوليي وسكتي
بلعات ريقها وسكتات
الحاجة:بعدة يرتاح شوية من الهم والغم ووجوه شي وحدين ..
مارية عارفاها علاياش كتلمح ماداتهاش فيها
الحاجة :ايوا ف قاش نمشيو لطبيب نشوفو داك الجنين فين وصل
مارية علات راسها معصبة اتجاوبها وتقولها دخلي سوق راسك وماكاين لا حمل لا والو وهي تفكر نارة تنهدات:الحاجة هدشي شغلي انا واقلة بلا ماتعدبي راسك ديها فتسابيح لي فيديك وستغفري مولاك
وناضت:زيدي انارة
وناضت وخلاتها كتغلي
الحاجة:واخة اللفعة هنا انوريك احسن ما دار وليد هي سافر ..ايوا دابة تفرجي شغا ندير فيك

#يتبع جاي واحد الجزء ايشعل فيكم لعوافي🔥🙄

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

بعد مرور أيام

فاقت وهي مبتاسمة من بعد ليلة زوينة بالنسبة ليها مالقاتوش حداها حتى كتلمحو فلبالكون كيكمي ..لوات عليها ليزار وناضت لعندو باستو على ضهرو وعنقاتو:صباح الخير حياتي
ماتسناتوش يجاوبها وتقابلات معاه:كنعيش معاك احسن ايام حياتي وكنزيد نتأكد انه ماغلطتش فاش ختارتك تكون حب حياتي واخة دازو بزاف درجال فحياتي كتبقة نت هو احسن راجل قابلتو والوحيد لي سكن قلبي
وليد لي كيشوف فيها بلا تاشي كلمة..كلامها ماحرك فيه والو بالعكس زاد كرهها وعافها كتر وكتر هو عارفها مدوزة وشحال من علاقة دارت فحياتها وكل علاقة دخلات فيها كان داخل فيها تا لعلاقات الجنسية…هدشي ماكا يعنيهش حيت اول ما غايسالي المهمة ديالو ماغايعقلش عليهاا
تيريزا:نمشي ندوش
هز راسو باه وهو مراقبها تا دخلات للدوش ورجع شعل سيجارو ..غير ايرجعو اينفد تاني الخطة لي فراسو وغيسالي هدشيي فمرا هاد المرة

فنفس البلاد ولكن فمدينة خراا قريبة ليهم بزاف

كانت التحت شافت الخدامة نازلة من عندها من البيت تبعاتها:اش بغات
الخدامة:بغات اتاي كيف لعادة الالة
الحاجة:انا غنوجدو نيت بغيتو تانا نقادو بكانتي
الخدامة:واخة الالة
الحاجة:سيري نفضي داك صالون شوية
تسناتها تا خرجات ومشات كتقاد فاتاي ..وهو كيغلا حلات واحد لقريعة صغيرة فيها شي عشوب يلاه وصلوها من المغرب البارح وكباتها فيه وخلاتو يزيد يطبخ..كتشوف فيه كيغلي وكتفكر فاش قالت ليها راه ماحاملاش :ها حنا انشوفو واش ماحاملاش بصاح ولا غير باش تسكتينيي..حيت عارفاك لفعة وماتكرهيش تزيدي تربطي فحفيدي معاك ..كان ولا ماكانش انتهنا من هاد اولد يا كاين يا ماكاينش نقطع الشك
طفات عليه وقداتو فجوج كيسان واحد ليها وواحد لمارية وعيطات للخدامة:صافي طلعيه ليها
خداتو وطلعات عندها لقاتها كتصلي حطاتو فوق الطبلة وخرجات
لتحت
جالسة فصالة وكتشرب فداك اتاي بداك لعشوب ..زوين ولكن خطير على الحوامل حيت المكونات لي فيه مجهدين شي لي كيخلي اغلب الحوامل يجهضو
شافت نارة نازلة بشكارتها والخدامة معاها..قربات وباست يد جداتها:هنا مشيت نقرا اجدة
الحاجة:الله يرضي عليك ابنتي سيري
ومشات كتجري فرحانة
لفوق
سلات صلاتها وجلسات كتدلك فراسها كيدرها..جا فبالها هو ملي مشا ما عيط ما والو ولا جات خبارو من غير مرة عيط للحاجة ودوزات ليه نارة يدوي معاهاا.وسمعات من الحاجة انه فرحان وراشقة ليه ومرتاح…حيدات شال من راسها ورماتو لبعيد وهي كتمتم:يمشي لجهنام كاع وانا مالي..تهنيت منو ومن صداعو
وهزات داك الكاس شربات منو جاها مداقو فشكل ماشي بحال ديماا.رجعات تاني شربات.وهي كتفكر ومرة مرة كتجغم منوو..فتالي حطاتو ما قداتش تكملو ما عجبهاش..وشهوتها فأتاي..هزات داك الكاس ونزلات التحت لقات لخدامة كتقاد فصالة:باش قاديتي هاد اتاي مازوينش
الخدامة:ماشي انا الالة الحاجة لي قاداتو
الحاجة كانت مازالة كتشرب منو:علاش مالو هنا كنشرب منو حتى انا زوين ومنسم بلعشوب صالحين للبرد
الخدامة:تانا شربت منو عاد دابة وحسيت براسي مزيانة
مارية رجعات شافت فلكاس ومشات جلسات فصالة بصاح راسها مابقاش يضرها واخة مداقو خايب ..كملات داك الشي لي بقة منو ..ورجعات راسها اللور كتسمع فالحاجة كتقرا فالقرآن تنهدات كترتاح للقرآن بزااف..حلات عنيها فاش نغزها شي حريق فكرشها ..تنهدات ورجعات غمضات عينها حتى كتشهق فاش ضربها بحال الضو فكرشها بلعات ريقها عاضة على شفايفها كتسناه يحبس ولكن غا مازااد ..ولات كرشها كضرهاا بزااف بغات توقف ما قدااتش حطات يديها على كرشها مزيرة عليهاا بالجهد وغوتات:أااااااه
وشافت فالحاجة:الحاااااجة كرشيي كضرنييي اجيي عفاااك اااااه الحااااجة هدشي بزاااف
#بناتي حد هنا خليو ارائكن راه مابقيتش نشوفهم بزاف .بغيت مناقشات شنو ممكم يوقع..زعمة مارسة تكون حاملة. وشنو ردة فعل وليد..والحاجة اتفلت منها؟

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#156

ولات كرشها كضرهاا بزااف بغات توقف ما قدااتش حطات يديها على كرشها مزيرة عليهاا بالجهد وغوتات:أااااااه
وشافت فالحاجة:الحاااااجة كرشيي كضرنييي اجيي عفاااك اااااه الحااااجة هدشي بزاااف
الحاجة حطات المصحف وهي كتشوف فيها وميات سؤال فراسها ما حسات براسها تا كانت حداعا تحنات وحطات يديها فكتافها واليد لوخرا شادة ليها فيديها:اويليي مالك
مارية زيرات ليها على يديها بالجهد وهي كتنهج بالوجع لي كتحس بيه كينهش فكرشها:كرضييي الحاجة كتقطعنيي بالحرييق

جاو الخدامات كيتحاراو من غواتهاا
وحدة من الخدامات:أنعيط لسي وليد وصاني لا وقعات شي حاجة نعيط لييه
وقفاتعا الحاجة بصوت حاد:رجعيي لهنااا ماتعيطيش ليه

مارية عراااااقت كلهاااا وكل شوية كتزيد فالغوات..فكرها فاش كانت كتولد فنارة نفس لحريق تقريبا غير هدا ما كايحبسش ..ما بقاتش قادرة تصبر طاحت على ركابيها ملوية على كرشهاا كتغوت والحاجة واقفة وكتشوف فيها بدا شوية دلخوف كيدخل لقلبهااا

الخدامة:واش انخليوها هكااا عنداك توقع ليها شب حفجة
الحاجة رجعات للواقع:جري قولي للشيفور يقرب طموبيل للباب
مشات كتجري عند الشيفور
تحنات عند مارية شداها من دراعها:وقفي نمشيو للطبيب دغية
مارية نزلو دموعها :ماا قاداش الحاجة ما قاداااش هدشيي بزااف
الحاجة شافت فالخدامات:اجييو عاونوني.قربو وكل وحدة مم شداتها ومارية مكالية تقلها علييهم ..تاخرجو لبرا وركبو فطموبيل نيشان للطبيب ….والحاجة عيطات للكلينيك باش يوجدو لبياص ويديها فيد مارية لي كتشربل حداها بالوجع
وصلو للطبيب لقاو الممرضات بالبياص كيتسناو داك ساع حطوها فوق البياص ودخلو بيها للداخل والحاجة تابعاهم …

يلاه وصلو لغرفة الطوارئ..وهي تشهق الممرضة:الدم
كانت الطبيبة لي اتكلف بيها يلاه هترحة من الغرفة جات على داك المنضر ديال الدم لي باين يلاه بدا ينزل منها ..قربات لعندها:مزوجة
مارية بصوت موجع:كيفااش الدم شنوو هدشييييي واقع لياااا
الطبيبة:مزوجة
الحاجة:ااه
الطبيبة:دخلوها دغية اتكون حااملة ومتجهض خاص نعتقوها هي والجنين دغية
على هضرتهم مارية كانت بدات تفقد الوعي بدات غير كتمتم:كيي..فاش ..لا…مايمكنش..
زربو عليها دخلوها للداخل

#يتبع ناريي الدم 😐 ارائكن🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀

#التتمة

بقات الحاجة واقفة جبدات تسابيح من جيبها وبدات فالتسبيح وفعلا الخوف تمكن منهااا وهي كتخايل ردة فعل وليد لا عرف ..

جبدات داك الساع طليفونها وعيطات للخدامات اكدات عليهم مايعيطوش ليه ومايوصلولوش هدشي ..ووصات شيفور تاهو..

وجلسات فوق واحد الكرسي كتسبح وتطلب من ربي يخرجها من المشكل وكتفكر اش ديير …وفنفس الوقت ماكرهاتش يطيح داك ااجنين بلا مشاكل

داز الوقت

والحاجة مازال جالسة ومعاها ليالي لي عيطات ليها تجي وعاودات ليها كلشي
ليالي:واش حماقيتي اجدة ياك قلت لك خرجي سوقهم اش داك لهادشي ..راهم جوج درواح اجدة

الحاجة:ماعيطتلكش باش تزيدي تكملي عليااا..ماشتيهاش من نهار دخلات لحياتنا روناتهااا وديما حياة حفيدي فالخطار بسبابهااا ومزاال غا مازايدة فييييه …وهي قالتلي راه ما حاملاااش علاش كتكدب بغيت نتاكد

ليالي تنهدات معصبة:واش هادي طريقة تاكدي بييهااا ..هداك راه روح لي فكرشهااا ولد حفيييدك من دمنااااا واش حماقيتيي..وحنا حياتنا كانت مرونة من قبل تجي ماشي عاد اترونهاا فين عمر حياتنا كانت مقاادة…

سكتات كتشوف فالحاجة وكملات:دابة شغا ديري مع ولييد راك صافي تعديتي الحدود هاد المرة والله ماغايسمح ليك وماشي بعيد يتبرا منك وعمرك تعاودي تشوفي وجهوو

الحاجة وقفات من فكرة يتبرى منها وماتعاودش تشوفوو راه هو لي بقة ليهااا فييه كلشييي عارفاه يديرهاا:صافيي سكتييي سكتيييي

على كلامهم خرجات الطبيبة غير شافوها قربو ليها باغين يعرفو اش كاين

ليالي:كيبقات
الطبيبة:الحمد الله هي بيخير وقدرنا نعتقو تا الجنين فأخر لحضة

#يتبع🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#157

لبالي تنهدات براحة على كلامهاا وهي مزال كتصنت للطبيبة:هي يلاه فبداية الحمل ديالها ..وشربات شي أعشاب ماخاصش تشربهم لي حاملة هدشي لي كان غيسبب ليها الاجهاض الحمد الله شرباتهم وهوما مخلطين ..ماشي بوحدهم كون خسرنا الجنين ..ولكن هدشي راه اتر على الحمل ديالها ..الجنين ولا ساهل يتهز من بلاصتو خاصها الراحة وما تحركش بزاف وهاد الايام تبقة تعنس على ضهرها ودير خدية تحت من رجليها ..المهم دير احتياطاتها كاملين..مع شي دوايات تبعهم وغتكون بيخير اتبقة معانا هاد نهار وغدا فصباح تمشي لدار

ليالي:ان شاء الله..وهي فاقت
الطبيبة شافت فالساعة:من دابة ساعة ونص اتحل عنيها
وخلاتهم ومشات
ليالي:الحمد الله ياربي
شافت فالحاجة لي غير ساكتة:هدشي ماكايعنيش انك فلتي منها ..مارية ماغاتسكتش وهدشي من حقها اجدة
الجدة بقات غير ساكتة ما جاوبتهاش
دازت نص ساعة كانو عندها لداخل
حتى كيشوفوها حلات عنيها كتحاول تستوعب اش وقع ..قربات عندها ليالي:على سلامة
مارية شافت فيها مقوصة حواجبها ودوات بهدوء عكس داك البركان لي فلداخل ديالها:هدشي لي وقع بسباب الحمل
ليالي هزات راسها باه
مارية حطات يديها على كرشها ودوات وعنيها فعينين ليالي باغا شي جواب يريحها:طاح ياك مابقيتش حاملة
ليالي:لا راه الجنين بيخير الحمد الله خاصك غير الراحة وماتحركي..
قاطعاتهاا وهي مزيرة على كرشها وبصوت مرتاافع:علااااااش ماماتش علااااااااش
ليالي:شكا تقولي امارية
مارية بصوت بصوت مغزف:يااربييي ماشي للمرة التانيييية
ليالي شدات ليها فديها كتشوفها كلعا كترجف وملاميحهاا مخربقيييين وكتمتم بكلام مامفهومش
مارية بغات تنوض وهي ترجع تجلس من الحريق لي شدنا فكرها حييت تهزات بالجهد قوصات حواحبها مقوصة حواجبها
ليالي:ماخاصش تحركي بالجهد راك باقة مريضة نتي والجنين
رجعات تمااات مغمضة عنيها كاتمة دموعها بسيف باش ما ينزلوش كيفاش حاملة منو للمرة الثانية مابغاتش تقبلهااا .هدشييي مابغاتوش يوقع حيت مزال باغة تمشي بحالها وماتوليش تشوفووو مازال مامتيقة انه حاملة …
بقاو غير كيشوفو فسها كيف مغمضة عنيها ويظيها على كرشهااا وملاميحها ماكايبشروش بالخير..
حتى كتحل عنيها وكتشوف فالحاجة:داك لعشوب شربيتيهم ليا باش تفتلي الجنين ياك
الحاجة بقات غير كتلعتم فالهضرة
ليالي:مارية من حقك ديري اي حاجةراه حياتك وحياة ولدك لي كانو فخطر..ولكن وليد لاعرف انه بغات تقتل ليه ولدو ايتبرا منها فمراا وايمحيها من حياتو..انا عارفة جدة ماشي النوع لي شراني غير ماعرفتش اش وقع ليها المهم ديري لي بغيتي
مارية كتشوف فالحاجة وهي مخنزرة :يتبرا منك باش نتهنا منك ومن صداااعك ومن هدشي لي كديري وانا صابرة عليك
الحاجة بلعات ريقها ودوات:تقدري تفرقيني على حفيدي لي تربا على يدي وولا طرف مني ..نتي يلاه دخلتي لهاد العاىلة لبارح ماغاتعرفيش قيمتو عندي قداش
مارية :خليه يعرفك على حقيقتك
الحاجة عنيها تغرغرو بدوع بمجرد ما اتقولهالو صافي ايمحي اتارها من حياتو
مارية شداها الدوخة ناضت جالسة بصعووبة مازال دمها كيغلي مزال كتقول انه هدشي غا حبم مازال هاد الحمل ماداخل لراسها ..رجعات كتمات دموعها وهي كتنهد بصوت مرتافع وشافت فالحاجة:هدشي ايبقة هنااا .كلشي ايبقة كيف كان بحاليلا ما وقع والو..انا مادخلتش للطبيب ونتي مادرتيلي والو
الحاجة مصدومة كيفاش ما اتقول وااو:كيفاش وعلاش
مارية حاسة براسها اينفاجر عليها:ماشي سوقك ديري هدشي لي قلت لك ونساي هدشي لي وقع هنا
الحاجة هزات راسها باه وهي كتشوف فعينيها باغة تأكد واش بصاح…حتى كيصوني طليفون ليالي جاوبات داك الساع كان آدم
ليالي:الوو..راني مع جدة انشريو شي حوايج…هااا كيفاش ..اااه على سلامتو ..واخة بسلامة..
وقطعات وهي كتشوف فمارية:وليد راه راجع من السفر
الحاجة بخوف:صافي ايعرف كلشي لا جا للطبيب..طبيبة اتقول ليه كلشي صافيي مشيت فيها
مارية:انمشيو للدار قبل يوصل
ليالي:ولكن قالتلك طبيبة..
قاطعاتها:عاونينني نزل

#يتبع🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

دارو داكشي لي قالت ليهم
خرجوها من سبيطار وركبو مع شيفور نيشان للدار…غير وصلو ما هضرات مع تاشي واحد دخلات للبيت وهي كتمشا بشوية ويديها على كرشها …هزات حوايحها ودخلات للدوش .طالقة عليها ما دافييي كينزل على جسمها وهي غير ساكتة وجامدة .من غير داكشي لي كتحس بيه فلداخل ديالهاااا …غمضات عنيها فاش نزلو دموعهاا حارين حطات راسها على الحييط وهي كتمتم:مابغيتووش اسيدي ربي مابغيتوووش
تغكرات شحال كان باغيها تحمل ..عارفاه لاصاق لخبااار ليزيد يتشبت بيها وهي هدشي لي ماباغاش..باغة فوقاش يتطلق صراحها وتمشي من لهنااااا مابقاتش حاملة تبقة هنااا وسطهم ..حسات بجهدها تسالا حطات راسها على الحيط وهي كتبكي صافي بغات هدشي يسالي وتمشي بحالهاا عيات بزاف هنااا ..حتى هدا لي فكرشها ما تقدش تحيدوووو وتخلي ربي يغضب عليها …حتى كتقول صافي مابقة والو وترجع تاني توقع شي حاجة..هزات وحها لفوق اةنفاص مع رشاش دلما كينزل على وجها وهي تزييد فلبكة تا حسات براسها عيات ..طفات داك لما ومشخات داتها بلفوكة ولبسات عليها وتخشات فبلاصتها كلها كنرجف بحاليلا فيها لبرد داتها كبها كضرها وتقيلة عليهاا..ودموع مابغاوش يحبسو من عنيهااا قنطات يزاف وبغات خلاص تمشي بحالها وتبعد منو هو ومن الحاجة ومن اي حاجة كتعلق يهاد العائلة..تدي بنتها وتغبر….
تنهدات كتمسح فدموعها وكتفكر اش دير فهادشي لي وقع وفهاد الحمل لي ماباغااهش

لتحت
نزلو من طموبيل ودخلو للدار وهي شادة ليه فيديه ولفرحة على وجها…مابان ليه حد مولفة الحاجة كتكون ديما مستقبلاه ..جاه هاد الهدوء لي فدار فشكل..شاف فتيريزا كيف فرحانة ومبتاسمة وراشقة ليهاا..عارف هاد الايام لي دوز معاها لعبو عليها مزيان لدرجة دابة يطلب روحها تعطيها ليه هدشي لي كان باغي :تيريزا توحشتي عائلتك.
هزات راسها باع:بزاااف نسلمو على الحاجة ونمشيو نشوفوهم
بعد عليها شوية:اتمشي تشوفيهم بوحدك وتباتي عندهم
بلعات ريقها:ونت
وليد:انا انبات هنا
تيريزا: صافي ما أنمشيش نشوفهم ونباتو بجوج هنا
مسح على راسو ودوة:لا اتمشي تباتي فداركم
وقرب لعندها كيبعد شعرها على وجها:وغدا انجي لداركم باش نقادو بلان الخزنة نتي هاد الليلة شوفي الاحوال وقاديلي الطريق صافي
هزات راسها باه:واخة ولكن علاش لي ما تباتش فدارنا
وليد:شنو دابة انبقاو نهضرو بزاف
سكتات:صافي واخة مايكون غير خاطرك غدا ايكون كلشي هو هداك اتاخد داكشي لي بغيتي ونمشيو لدارنا
هز راسو باه:هانتي فهمتي باش نحيدو كلشي من طريقنا
تيريزا بتاسمات فرحانة هاد الايام لي دوزو بجوج نسات كلشيي وزادت تشبتات بيه ومستاعدة دير اي حاجة على قبلو
شافو الحاجة نازلة سلمات عليهم وجلسو والخدامة كتحط ليهم فضيافة وهي كتدوي هي وتيريزا..وليد من صباح وهو مراقب الحاجة بانت ليه ماشي هي هديك وتا الاجواء ماشي هوما هدوك
وليد:نارة مزال ما جات من المدرسة
الحاجة:راها فطريق اولدي
وليد:ومها
الحاجة بلعات ريقها:راها فالبيت عيانة شوية ونعسات
قوص حواجبو وهز راسو باه وجمع الوقفة وتيريزا مراقباه ما فهمات والو من كلامهم..طلع مع الدروج نيشان للبيت دخل لبيت مضلم من غير ضو خافت بانت ليه ناعسة فوق النموسية ومغطية كلها قرب ليها تا وقف حداها وتحنا لعندها كيشوف فوجها مغمضة عنينا:مارية
حلات عنيها شافت فيه شحال ورجعات غمضات عنيها
حط يديه على وحها كيحرك يظيه بوشية على حناكها:مارية شنو واقع ليك
تمتمات بهمس:والو
وتقلبات عاطياه بالضهر :بغيت نعس
غرف عيانة ولكن ماشي لهاد الدرجة حالتها كتبان ماشي هي هديك وجهها صفر وتا صوتها باح بحاليلا كانت كتغوت ..جمع الوقفة وخرج من البيت بلاه اينزل مع الدروج وهو يشوف الخدامة جرها من دراعها:شنو وقع لمارية
الخدامة تلفات خلعها بطريقة باش كيديوي ديال ماشي كنسولك راه كنأمرك باش تجاوبي :دوي
الخدامة بلعات ريقها كيبقة هو مول كلشي وكلمتو هي لولا واخة وصاتها الحاجة:مدام مارية راه كانت فصبيطار عاد جات كانت كتغوت اسيدي من شي وجع ماعرفتش مالها المهم داتها الحاجة لسبيطار ويلاه هادي ساعة باش جات من طبيب
نزل طاير عند الحاجة وملامحو ماكايبشروش بلخير كان حاس بشي حاجة ماشي هي هديك ومارية ماشي من النوع لي كيمرض بزاف وعمرو شافها هكا
#بناتي حد هنا زعمة ايعرف راه حاملة.وهي اتبقة عند كلمتها وماتنزلوش.خليو توقعاتكم
#بونوي❤🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#158

نزل طاير عند الحاجة وملامحو ماكايبشروش بلخير كان حاس بشي حاجة ماشي هي هديك ومارية ماشي من النوع لي كيمرض بزاف وعمرو شافها هكا

غير وصل للصالة بانت ليه تيريزا دغية هزات فيه عنيها كتشوف فيه..مسح على راسو عاقد حاوجبو قرب لعندها:تيريزا نوضي نوصلك للباب
تيريزا:كيفاش
شد ليها فيديها ووقفها وهز ساكها حاطو ليها فاليد لوخرا:خاص تمشي دابة انا عندي ما يتقضا ونتي خاص تركزي على داكشي لي وصيتك

خرجو لبرا دار اشارة للشيفور باش يوصىها ورجع شاف فيها :تافقنا
تيريزا:واخة ولكن واش واقعة شي حاجة بنتيلي معصب
وليد:شي حاجة دلخدمة وصافي
هزات راسها باه:وفدا اتكون عندي ياك
هز راسو باه وهو كيحل ليها باب طموبيل:اه بيناتنا طليفون
تعلات باستو على خدو وركبات…متسناهاش حتى مشات دغية دخل للدار..هي تبسمات وقالت للشيفور يتحرك باغة تنفد داكشي لي بغة باش يعيشو مزيان ومايبقة تابعهم والوو ..
وليد غير دخل للدار مشا نيشان عند الحاجة:شنو وقاع فغيابي
قلبها مشا وجا من نبرة صوتو ونضراتو الحادين:كيفاش
وليد رفع صوتو كتر:الحاااجة راكي عارفة علاياش داويي
بلعات ريقهااا حاسة بدنيا كدور ليها صافي عرف وهادي تالية ليها معاه

سكاتهاا زاد أكد ليه انه شي حاجة كبيرة وقعات تحناا لعندها كيشوف فعنيهاااا وهو عاض على سنانو:هاد الشوفات كنعرفهم مزيان الحاجة ..علاش مارية كانت فطبيب وماعلمتينيش ..اشنو وقع دوي الحااجة راكي عارفة تاحاجة ما كاتخفة عليا من الاحسن نعرف من عندك ولا نعرف بطريقتي
الحاجة عارفاه مهما عرف راه كانت فطبيب راه ساهل يعرف اش وقع ليها بدات كتفتف:مارية..كانت..زعمة..
حتى كيسمعو صوتها من موراهم:واش ضروري تعرف كلشي..ضاروري تحرجها باش تقولك شي حاجة خاصة بنساا
كانت فاخر درجة بصعوبة باش قدرات تنزل حاطة يديها على اسفل بطنها ومتكية بليد لوخرا على لحيط وكتدوي بصوت تعبان

#يتبع خليو ارائكن🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

كانت فاخر درجة بصعوبة باش قدرات تنزل حاطة يديها على اسفل بطنها ومتكية بليد لوخرا على لحيط وكتدوي بصوت تعبان

دار كيشوف فيها …كيشوف فحالتها كيف دايرة وكيف وجها دابل وبانة ما قادراش تزيد تحرك ونازلة بصعوبة وصل ليديها لي على كرشها
قرب لعندها تا وصل ليها:مالكي
هزات راسها فيه:علاش داير هاد الفضيحة كاملة واش بنادم ما يمرضش

وليد تنهد بصوت مرتافع بنفاد صبر:قلت مالك
ودار كيشوف فالحاجة ودوة بصوت مرتاافع:واش باغين نعرف بطريقتييي
يلاه ايجبد طليفونو وهو يسمع تاني صوتها لعيان:هادي الدورة الشهرية هاد الشهر جاتني صعيبة حيت دوشت بلما بارد وضربني لبرد
وسكتات شحال وكملات خاص تقولها وتحيد شكوك باش مايبحتش من موراها:طبيبة قالت من اخر ممارسة زعمة ماحضيتش من البرد ..واش تا هدشي بغيتي الحاجة تقولو ليك
بقة كيشوف فيها وفعنيها ويدور كلامها فراسو..وهي جلسات فدروج مابقاتش قادرة تزيد توقف

دور وجهو للحاجة لي كلام مارية نزل عليها بحال الرحمة هزات راسها باه:قلت هاد لكلام خاص بيك نت ومراتك ما عندي لاش نقولولك انا ونتدخل فهدشي ديالكم

رجع شاف فمارية كيف جالسة فدروج ومنزلة راسها ويديها على كرشها..تحنى لعندها:علاش نزلتي ونتي مريضة
مارية مازال منزلة راسها:جاني الجوع
وليد:كاين لي يجيبو تا لعندك

هزات راسها باه وناضت بشوية باغة ترجع طلع ولكن ما قدراتش تهز رجليها وطلع ..زيرات على اسفل بطنها كتحس بحال شي حاجة تماك اطيح ومدرها وهي شاداهاا..

شهقات فاش حسات بيه هزها ببن يديه بغات تقولو لا نزلني ولكن ما قدراتش حيت عارفة ما اتقدش تطلع فدروج حطات راسها على صدرو وغمضات عنيها
#يتبع لقيتو لي يهزكم ولا مازال😁

Leave a comment