Skip links

قصة : حطام جزء 10

 9,002 عدد مشاهداات

🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#131

فالجردة

باقي كارز على يديها وجارها بزربة باغي غا فوقاش يتخلواا بيها وهي كتحااول تبعد يديه من يديهااا موجعهاا :وليييد رخييي شكاا ديييير

وليد غا ساكت تا وصل لوسط ااجردة وجرهاا زادحها معاه و عنيه كيلهبووو نااار :هدشييي لايااش كنتي كتخططي ياااك
خرجات فيه عنيها :كيفاش

ولييد:ماتحيمقيش علياا امارية ماشيي لهاد اادراااجة باش تجيبييييه تا لهنا باش يخطب وتحدايني وتنزليييي بهاااد الحالة وعنيك فعينيييي ..
علاياااش كتقلبيييييي واش ماغاترتاحييي تانحفر قبرك بيدي وندفنك حية هدشي لي بقة دابة وهدشيي لي غنديررر
وضرب رجايه مع الارض فين وااقف:غنحفرر قبركم كامليييين امارية هنااااااااا ماشي انا لي تلعبييي بيييه قدااامهم

مارية:شكا تقووول انا ماخططت لوالوو..

قاطعهااا وهو كيزي يزير على يديهااا:سكتييييي سكتيييي كل مرة كتزيديييي تجعريني امارية ولكن هادي اللخرة ليييك معايااا

مارية بحدة:وليييد سمعنيييي
ولييد زااد جرهااا ليه ودوة بحدة كتر منها خلاها تبلع ريقها:ياك ما كاتسناي تفكي مني باش تعيشي معاه حياتك لي قلتي اتعيشيها بعيدة عليااا..
ياك ما بهاد الزواج لي تزوجت بيك ريبت لك مخططاتك وباغاه يربي بنتييي ..دوييييي

مارية كتشوفو كيف كيدويي ومقتاانع بفكرتووو لي ترسمات فبالوو وماناويش يسمعهاااا

ولييد:كنقسم لك امارية هدشي عمرو ايكون واخة نعرف نموتو فيها كاملين ونبدا منو هو لول وفهااد الليلة مايصبح صباااح ونتبعك بيييه ونساليو هدشي كااامل

مارية عضات على سنانهااا:ولييد زدتي فيه شكا..

وليد كيشوف فعويناتها لمرمشييين وشفايفها بداك لعكار مارو باارد واخة ماشي شي حاجة ولكن هي من نوع لي ماكاديرش لمكياج اي لمسة خفيفة كتبان عليها..
وكيتفكر كيف كان كريم كيشوف فيها وميف سلم علبها وماسخاش يبعد يديه من يديها…
زاد زير على يديها ايهرسهااا:ولابسة ومقاادة ونازلة وكتسلمييي عليه حداياااااا ..
شنووو بنت لك انااااا هضرييييييي شنوووو …
قلت ماتنزليييش مشيتي قاديتي ونزلتييييي

مارية:ولييد انا..
قاطعهاا تانييي :هانتيي اتشوفيي شغا يوقع دابة
وحبد طليفونو بليد لوخرا من جيبووو وعنيه فعنيهاا
مارية مقوصة حواجبهاا:شكاا ديير

وليد كيدوز شي نمرة:غنرونوو دلمهااااا هااد الليلة..تاوااحد ما ايخرج من هااد الدار تا نصفيو لحسابات ومل واحد يشد قبروووو هدشي لي بغتييي وكتقلبي عليييه

عرفاتو كيصوني لرجالوووو وهاد الاعصاااب والحالة لي هو فيهاااا تخليييه يقلب دنيااا كااملة فاقد الشعور وماناويش ييسمع ليهاااا ..

.يلاه ايضغط على اتصااال…ماعرفاتش منين جاتها داك الزعاامة حتى كتجرووو لعندهاا شادااه من راسوو وحطات شفايفها على شفايفووو وبدات كتبوسوووو هي هاد المرة مزيرة علييه ومعلية على ريووس صبعانهااا …
خلاتوو يتبلوكة من ردة فعلها لي عمرو كان يتوقعهاا ولا تجي فبالوو شي نهاااار

#يتبع❤😍اناري وهدشي مامكانش على لبال عبرو عبروو كيف بغيتو هادي هي تبريظة لاعصاب وايلا فلا برافو مارية خخخ🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

وحطات شفايفها على شفايفووو وبدات كتبوسوووو هي هاد المرة مزيرة علييه ومعلية على ريووس صبعانهااا …
خلاتوو يتبلوكة من ردة فعلها لي عمرو كان يتوقعهاا ولا تجي فبالوو شي نهاااار .

.كانت غير هي لي كتبوسوو وكيحس بشفايفها كتحركو على شفايفووو وكتزيد تجرو لعندهاااا حتى كيترخة مابقااش كاارز على أعصابووو….

مارية بعدات شوية وهي كتنهج وباقي شادة راسو بين يديها وشافت ليه فعنيه وهمسات ليه:ماخططت لوالو وماعرفتهمش جاين على زواج نزلت باش نكون معاك اوليد ونشوفو اش نديرو..مابغيتيش تسمعنيي ..

سكتات كتسترجع انفاسها وكملات :مابغيتش تزيد توقع شي حاجة بسبابي داك لمرة كنتي اتموت وادم بين لحياة والموت ولبارح عرضتي حياتك للخطر على قبلي مابغيتش دمر كلشي بنيتيه وخططتي ليه على والو وحنا الحل بين يديناا ماتخليش الغضب يعمي عنيك

وسكتات وهي كتنهج وتبلع فريقهاااا وتشوف فيه وتقرا فعنيييه…

وليد غير كيشووف فيهااا بلا تا كلمة يلاه اتحرك شفايفها باش دوي حتى كيطيح طليفون من يديه وككتحس بيه دفعها لواحد شجيرة موراهم ..
وتلاح كيبووس فشفايفهاا مدور يديها على عنقووووو باش يزيد يحس بيها معاااه ..

كيبوس فيها بكل تملك بحاليلا كيقول ليها نتيي ديالييي كيطفي فيها كاع داك الغضب لي كان فييييه …

ما حسات براسها تا كانت متجااوبة معااه باغاه يرجع لوعيوو ومن داك الغضب لي عما عنيه فلحضة وعارفاه متهور وقادر يدير اي حاااجة وهو معصب..

تلاتة دقايق وهوما كيتبادلو فالقبل نساو راسهم كااااع نساو كلشييي ولا حتى شنوو داير بيهم وشنو وااقع

فجيهة لوخرا لداخل

كريم لي كان واقف على اعصابو وكيشوف فساعة وهو معصب وكلشي كيتسنا داك جوج يبانو ويفهموو اش وااقع..
وتيريزا جالسة وكتمسح على شعرهاااا وتحك فيديهااا وجسمها كامل كيتهز غا بوحدووو بلغيرة والاعصااب

كريم مابقاش قادر يصبر :انمشي نشوفهم لا يدير فيها شي حاجة
جمعات الوقفة تابعاه تاهي مابقااتش قادرة تصبر :جاية معااك اخوياا
خلاو لوكاس كيعيط ليهم وماداينهاش فييه ..

خرجوو من لباب من خرجو وليد ومارية للجردة وبداو كيقلبوو علييهم

عند وليد وماارية

داك القبلة زادت طولات مرفوعيين على العلام وصوت قبلاتهم مسمووع …
حتى كتحس على راسها وكتختم داك القبلة منزلة يديها من مور عنقو وصوت انفاسها مسمووع وهمسات ليه:وليد برااك

بغات تبعد وهو يتبها شاد حناكها بين يديه وهمس ليهاا قدام شفايفهاا:ماغاتفرقنا غا الموت امارية نتي ديال وليد سردار واي واحد ايحاول يمنع هدشي ماغانرحموش

مارية غير كتشوف فيه كيف كيدوي بتملك ومازالة تحت تاتير بوساتو ومازال مامستوعبة اصلا شنو دارت وكيف تهورات ودارتهااا وقربات هي منووو حطات يديها على صدرو باش يرجع اللور وهي منزلة راسها تالفة :وليد صافي ماعرفتش كيف..
وسكتات ماعرفات ماتقول
وليد هز راسها لعندو بأطراف صبعانو كيشوف فيها: مافيها والو علاش كتصعبي لامور وهي ساهلة تانتي باغة تبداي حياة جد…
قاطعاتووو:انا ماباغة والوو والوو من غير يسالي هدشييي فاقرب وقت انا ماعرفتش اش وقع ليييي دابة هدشيي كامل بسبااابك بسبااب عصبيتك زااايدة هو لي وصلني ندير هدشييي
عضات على سنانها ماراضيااش:بسباااااابك سمعتيني عمري كنت نديرهااااا مالك ديماااا متصرع مالك دغية كتقلب طبلة وتخرج على طوووعك ماكنتيييش هكاااا خلييك كيف كنتييي جااامد ماكايحرككك والوووو بحال شحال هداا وليتي بحال شي عافية غتحرقناا كاملييين

كيشوفها كيف كدوي وتعبر بيديها وشفايفها كيرجفوو كلشي مخلط عليهاا كتبرد على راسهاا
حتى كيحط صبعو على شفايفهاا ودوة هو هاد المرة:شحال هداا ماكنتش دايرك فبالي امارية كنتي زايد ناقص بالنسبة ليا..دابة وليتي تحت سميتي وليتي مارية سردار مراتيي كلشي تبدل وهاد العافية غنتبقا تزند ملي وليتي كتخصينيي
شافت فيه تاهي:هنتا قلتيها كلشي تبدل ادن بجوج غادين فطريق واحد بجوج انخرجو منهاا ماحدنا لاقين بجوج

وليد كيشوف شعرها خرج من شالها قرب وهو كيدخلو تحت شال بأطراف صبعانوو وكيدوي:راني دويت شغا ديري كااع
ونزل عنيه ليها كيشوف فشفايفها:غير لا بغيتي تعاوديها ماعنديش مشكل
عضات على شفايفها كيزيد يكمل عليها :قلت بسباابك اما عمرك تحلم ديرها
ميل راسو فيها وقرب تا لو.نيها وهمس:دابة زدت وليت بغيت كتر وجدي راسك امراتييي

لحرارة طلعات معاها من كلاموو :كتحللللم سمعتينييي
قفزت فاش باسهااا من عنقهااا:ماغانتفاكش معاك دابة

قفزو بجوج فاش سمعوو صوت جاي لجيهتهم ومن صوتها عرفو شكوون

#يتبع اربيي اش جا مافكك منو دابة امارية شهدو عليهاا يا شهود سيد هدشي ماكافيهش…اش غيوقع شافهوم زعمة🙄🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#132

لحرارة طلعات معاها من كلاموو :كتحللللم سمعتينييي
قفزت فاش باسهااا من عنقهااا:ماغانتفاكش معاك دابة

قفزو بجوج فاش سمعوو صوت جاي لجيهتهم ومن صوتها عرفو شكوون داك سااع بعداتوو عليها كتقاد فشالهااا وكتدوي ماخاصش يحسو بوالو وتعمدات تدوي بالانجلش:ولييد هادي حياتي وانا لي كنقرر عارفاك كتخاف عليا وعلى بنتي على وجه المرحوم الله يرحمو لي وصاك علينا وكنتو بحال لخووت ولكن ماشي لدرجة تحدد مصيري انا مازل ماقلت موافقة على كريم ولكن بغيت نحس براسي انا لي كنقرر

وليد ميل راسو كيشوف داك جوج لي وقفو علييهم وكيتصنتوو

تيريزا كتشوف فمارية وترجع تشوف فوليد وتتصنت لكلام مارية
مارية شافت فكريم:وهدشي ديالك نت ماشي هكا كيدار ماشي اجي على غفلة قول باغي نتزوج وتسولنيي شنو قررت وتسنااا منا نقولولك موافقيين وليد كيبقة من عائلتي وراجلي الله يرحمو وصاه علينااا سمعتينيي فهاد الحالة لي درتي والموقف لي حطيتيني فيه راه كلامو فوق كلامك ماحتارمتينيش اكاريم

وشافت فتيريزا:ونتي فاش جا يخطبك وليد ياك علمكم بالوقت وخداا الادن وجا ونتوما على بال ماشي بحال هاد الطريقة

تيريزاا بقات غير كتشوف فيها ..كلامهاا قنعهااا وتا كريم لي ولا كيحس بالذنب كاع:عندك الحق ولكن..

قاطعاتو:مازال خاص تعرف راسك اش باغي بنتيلي غير كتخربق
كريم باندفاع:انا باغيك للحلال امارية هدشي لي باغييي ومزال كنتسناك توافقي
بلعات ريقها كتشوف فوليد لي دغية بدا يتقلب تانيي نطقات داك ساع:باقين بعاد على الموافقة ماجاتش لبالي اصلا جاين على هدشي
تيريزا قربات عند وليد وشاد ليه فيديه وهي كتشوف فمارية:ماغاتندميش لا وافقتي امارية كنوااعدك وتا وليد غير باقي ماعرف كريم كيف داير ومتردد خايف من وصايت راجلك الله يرحمو هدي فهمتها ياك اوليد
وليد شاف فيها يلاه ايدوي وهي تقاطعو تيريزا:بغيت ندوي معاك بوحدناا

مارية حنات راسها:هنا لداخل
ومشات
تيريزا شافت فخوها:عفاك اخويا
هز راسو باه ورجع تاهو اللور غادي وعنين وليييد حاضين من لبعيييد مارية وكريم لي موراها تا مابقاوش يبانووو
تيريزاا:وليد فهمني هدشي لي واقع شنو سباب هاد الغضب كامل وهاد الاهتمام بمارية لي فات حدووو يكفيي داكشيي لي كتاشفت عليييك ماتزيدش تصدمنيي وانا لي كنت ناوية ننسا داك التسجييل ونبداو من جديد خربقتي ليا كاع حساباتيي واش عنيك فمارية كنقسم ليييك انقلب دنياااا فوق راسها واخة نعرف تموووت اوليد نت ونتبعك اناااا..وماتكونش لغيري وتلعب عليااا

بقة كيشوف فيها بهدوء ها لي مابغااااش تدخل شي فشي وتزيد تا تسجيل فالموضوع
تيريزا :جاوبنييي راه غنحماق اوليد وقلبي كيتقطع بالغيييرة وانا كنشوفك فداك الحالة على قبلهاااا راه ماتتصورش شنو ممكن نديييير بهادشي لي كنحس بيه داابة نمشي نفرش كلشيييي وتقلب هاد الليلة جنازة لينا كاملييين

وليد مسح على راسووو باغيي يشدهاا ويخنقهاا بين يديييه ولكن ماشيي وقتوو غيجي نهاار لي غيصحقهم واحد بواحد بين رجلييه الاعصاب ماغايفيدوه بوالوو ماشي فمصلاحتو ولا مصلحة ناس لي ضايرين بيه شنو ذنبهم يمشيو فالرجلين

تيريزا سكاتو وبرودو معاها زادو كملو ما علييها:ولييييييد قول شي حااجة
شاف فيها ودوة بهدوء:قلتي عيني فمارية
تيريزا:اه فسرهالي فسرلي داكشي دقبيلة
وليد حط يديه على خصرها وجرها لعندو:كون عيني فيها كون ديتها شحال هدا باقي ماكاتعرفينيش مزيان راجلها كان بحال خويا وانا ماشي من النوع لي نحط عيني على مرات خويا
بلعات ريقها كتاكد من شوفاتو وهو كمل محرك يديه على عنقها بشوية:وملي باغي نلعب عليك باش نوصل لانتقامي ماغانجيبكش لفراشي بامكاني بلا داكشي نوصل لداكشي لي باغي وانا عاد ناوي نحدد نهار زواجناا

دغية ملاميحهاا تقلبوو لابتسامة دلفرحة وعنقاتو دااك ساع:حيييت كنبغيييك بزاف اولييد عليها كنغيير من كلشيييي سمعتيني ماكانستحملش نشوف داك الاهتمام لغيري كنبغي نمووت وكنبقة كنفكر غا فالحوايج لخايبين ملي كنفكر هكاك ماكانسيطرش على راسي وغنتهور وندير شي حاجة ماهياش

وهزات راسها كتشوف فيه وتسناه شغا يقول

وليد بقة كيشوف فيها شحال عاد دوة:شكون ترجم ليك داك تسجيل
بغة يتاكد شكون مازل عارف على داك تسجيل باش يحسب حسابو
تنهدات هي فين وهو فين دوات:واحد لبنت مغربية بعيدة علينا غير سمعت صوتك فداك تسجيل كدوي بداك الطريقة عرفت شي حاجة خطيرة عليها ختاريت شي واحد لي بعيد
هز راسو باه:وهانتي قلتيها كنت كندوي بداك طريقة حيتت كنت معصب علاقتي بيك ماعندها تا علاقة بهادشي
هزات راسها باه بدات كتطمأن شوية بشوية ولكن موضوع مارية خاص تهنا منوو فاقرب وقت تعلات تا لعنظوو مقربة لشفايفوو وباستو بوسة طوييلة ..هو حس بواحد لفرق كبييير هاد البوسة ماعندها تا علاقة بالقبلة دقبيلة مع مارية خاطرووو هارب من هاد القبلة لدرحة مادار تاشي ردة فعل ماباغيش يفقد داك التاثير ديال القبلة دمارية مازال باغي يبقة حاس بشفايفها هي ماشي هادي شي لي خلاه يبعدها علييه ويجرها يعنقهاا عاض على سنانو وهي دافنة راسهاا فصدرووو بكل حب عايشاه غا بوحدها

#يتبع شتيو لفرق مارية ماساهلاش خلات كلشي يتهدن 🙃توقعاتكم علامن نحط اخر جزء نختمو بيه بواحد صديمات🤭🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة
لداخل

ملي دخلو وهوما جالسين مارية قدرات تشرح ليهم سبب لي خلا وليد يدير هكاك هو وصاية راجلها الله يرحمو وانه هاديك ماشي طريقة دلخطبة وكريم استفزوو ووليد هاد الايام معصب على والوو…

والحاجة كتعاونها فلكلاام وتسايرهم تا قنعهم وهلاو تا كرييم يشرح لباه الموقف وانه هوما مغاربة مختالفين على تقافتهم خاص كلشي بالوقت

حتى كيشوفوهم داخلين وهي شابكة يديها فيديه والابتسامة على وجهاا شارقة عكس كيف كانت قبيلة

جلس جلسات حداه حاطة راسها على كتافو وكتلعب بيديه وهي مبتاسمة: صافي انساو هدشي لي وقع هاد الليلة اصلا الجو متوتر من داكشي لي وقع وحنا زدنا كملنا

لوكاس كيشوف بنتو ضاحكة وولدو كريم مقتانع تهدن تاهو:وليد صعيب تفهموو والمشكلة مكاايقولش انش عنظو باش نعرفو علاش ردود افعالو هكاك تاحنا جيناكم بهاد الموضوع على غفلة

الحاجة:حنا عائلة دابة خاص مع الوقت انولفو على بعضياتنا
لوكاس:ضاروري
تيريزا:المهم لخبار فراس مارية فكري مزيان وردي علينا باش نعاودو هاد زيارة نتننى ماترظيهاش فوحه خويا

كريم مراقب مارية داك ساغ جاوبات:ان شاء الله
وسكتات

الحاجة :نوضو نتعشاو ونساو علينا هدشي لي وقع ونتجمعو كيف شي عائلة

تيريزا قربات وباست وليد من خدو:نوض احياتي
عاد جات فيها مارية نيشان عنيها فعنيه..ورجعات نزلات راسهاا

وليد جمع الوقفة مبعد على تيريزا وسحب يديه من يديها مخليها باقة جالسة :يلاه
ناضت تابعاه مامفاكاش خاشية يديها فدراعوو

تجمعو كاملين فطبلة وحدة كيتعشاو فصمت من غير مواضيع خفيفة حتى سلاو وناضو مشاو بحالهم مخلين هاد الليلة دوز على خير …ومخلين مارية تفكر

لداخل
كانو جالسين فصالة ووليد خرج يوصل معا لوخرين لكموبيل

ليالي كتشوف فمارية:كلشي بسبابك علاش نزلتي
الحاجة جالسة ومتكية نارة عليها لي نعسات بين احضانها:عمرو يجي من موراك الخير الله يبهد شرك علينا من نهار دخلتي لحياتنا وحنا غالمشاكل

مارية تنهداات اخر حاجة دير دابة هي تناقش مع هاد جوج فهاد الامور تافهة كاين ما اهم من هدشي ضيع فيهم طاقتها..جمعات الوقفة فاش شافتو داخل هاربة من شوفاتوو ومن داكشي لي وقع بينهم قبيلة مشات نيشان للدروج وطلعات لبيتها وشدات عليها بالساروت وخباتو فالمجر

لتحت
عرفهاا هربات منو ولكن معااامن ..قرب جلس حدا جداه كيشوف فنارة كيف ناعسة بهدوء بدا كيلعب ليها فشعرها بشوية

الحاجة:مسكينة خافت بزاف بسيف باش هدنتها وفهمناها انه هدشي عادي كيوقع فكاع العائلات
تنهد بلا مايجاوبها
الحاجة:وليد كنا انخسرو كلشي
شاف فيها ودوة بجمود رايو كيضرو وعيااان:مافيا لي يدوي فهادشي
سكتات وهو صونا ليه طليفون كانت الجسوسة جاوب داك ساع وهو كيسمع كلامها:سي وليد مرات لوكاس عطاتي شي يامات نجلس فيهم نوبتي جات فالعطلة بغيت غا نعلمك ..ولوكاس دار الكود للمكتب لخاص بيه قدرت نبيراطي لكود قيدو عفاك دابة

شاف فليالي:اري طليفونك
جابت طليفونها وجلسات حداه:فتي عليا دابة
وقيد لكود فطليفون ليالي :مزيان هدا دديال لمكتب دلوكاس بغيت تا كود الكاميرا
الجاسوسة فتات عليه تا كود الكاميرات
وليد:صافي مزيان
الجاسوسة:كنت صيفت لسي آدم تصاور لبلايص لي فالمكتب لي شكيت يكون فيهم داكشي لي باغي شحال هدا مع هدشي لي وقع ليك ايكون كاع ماصيفطهم ليك
شاف فليالي:باقي عندك طليفون آدم
هزات راسها باه:اه
وليد:صافي قطعي كلشي عندي
وشاف فليالي:شي تصاور دياال واحد المكتب فطليفونو بغيتك تصيفطيهم لي
وقطع وليالي مراقباه عارفة لبلان آدم كان ديجا قالها على هدشي لي كيخططو ليه
ناضت طلعات للفوق دخلات لبيتها هزات طليفون يلاه اتنزل وهي تجي فبالها فكرة كانت مترددة ولكن هدا هو الحل..مارية الوحيدة لي تقدر ديرهاا خصوصا انه وليد ولا تحت الانضار صعيبة علييه ..خاص تا مارية ضحي ودير شي حاجة تغطي داكشي لي دارت ..لا كانت بصاح ندمانة وباغة تعاون وليد

مشات داك ساع دقات عليهاا سمعات شكون جاوبات:ليالي
مارية حلات داك ساع :لا كنتي جاية تسمعيني شي هضرة..
قاطعاتها وهي كدخل وتسد لباب بزربة:ماشي وقتوو سمعيني مزيان وليد كيتسنا لتحت هادشي خاص يبقة بيناتنااا

#يتبع هااا الموارت بداو🙃🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#133
مشات داك ساع دقات عليهاا سمعات شكون جاوبات:ليالي
مارية حلات داك ساع :لا كنتي جاية تسمعيني شي هضرة..
قاطعاتها وهي كدخل وتسد لباب بزربة:ماشي وقتوو سمعيني مزيان وليد كيتسنا لتحت هادشي خاص يبقة بيناتنااا
مارية مافاهمة والو:كيفاش
ليالي:لا كنتي بصاح ندمانة وباغة تصلحي الغلاط ديالك وباغة تعاوني
وليد كيف كتقوليي هاهي الفرصة جات بين يديك يااك باقة على كلمتك

مارية:شنو اندير
ليالي :كاين واحد المكتب فدار لوكاس فيه دلائل وشي ضوصيات لي محتاجهم وليد لي ايغرقو المنضمة كاملة نتي لي تقدري دخلي للدار بشي حجة وتجيبيهم ماغايشكوش فيك بحال وليد ايبقاو حاضيينوو
مارية:وباش انعرف بلاصتهم بالضبط لوكاس ماشي مكلخ يخليهم قراب

ليالي:عندي كلشي انصيفطهم لك فطليفون خليلي نمرتك وليد كيتسنا
عطاتها نمرتهاا وخرجاات ..
مارية قربات وبلجات لباب حيدات ساروت وهي كتفكررر فهادشيييي ماخاصش ترااجع هادي هي الفرصة باش يسالي هدشييي ولكن هوو ما ايبغييش .

.ومنين ايعرف غتزعم وتجيبهم داكشي لي محتااج داك ساع ماعندو مايدير لادات على كلامووو ماغايربحو والووو..تنهدااات هدشي ماشي ساهل كيف كتوقع وماخاصش تزيد تعكس…
تاا مع ولييد حيت كيحس بيها ادير شي حاجة ولا حافضهااا خاص تفكر مزيان وتخطط لهدشيييي كيف غدير ليييه..

بدلات عليهاا حوايحها لبسات لبيسة خفيفة وطلقات شعرهاا باغة تبقا مرتاحة باش تعرف تفكر وتاكدات انه لباب مسدود

لتحت

خدا كاع داكشي لي محتاج وجمع الوقفة
الحاجة:وصل معاك نارة لبيت مهاا تكمل نعاسها
شاف فنارة:خليها تبات معاك الليلة الحاجة
وزاد طالع مع الدروج خلاهم غا كيشوفو
الحاجة:هدا دارها مراتو بصاح ولا كيفاش
ليالي جلسات حداها :ماعرفتش

لفوق
وصل لبيتهاا دور لبواني لباب ماتحلاتش عرفها مدوزة ساروت هاربة منو ولكن معاامن قلب دورة لبيتو حل لمجر جبد الضوبل ورجع تانيي حل لباب ودخل ساد موراه لباب بساروت كيقلب عليها بعنيه

#لبناااات حد هناااا هااح لقضية شخدات كتر وكتر شبان ليكم فهادشيي هاهو رجع لعندها فنصاصات الليل الاحدات جاين شاخدين🤭😍ايوا وهاد لبلان لي خرجات ليالي فين غيوصلهم كلشي ترون خلييو أرائكن بناتي وشي حضوور مجهد بحال ديال ديما باش نتهلا فحطامياتيي🔥🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#134

لفوق
وصل لبيتهاا دور لبواني لباب ماتحلاتش عرفها مدوزة ساروت هاربة منو ولكن معاامن قلب دورة لبيتو حل لمجر جبد الضوبل ورجع تانيي حل لباب ودخل ساد موراه لباب بساروت كيقلب عليها بعنيه بهدوء بلا مايدير الحس

لبيت دافيي مخدمة فيه تدفئة وسادة باب لبالكوون ماكاينش الحس مع ضو خاافت هادو هوما الاجواء لي كيعجبوها باش تاخد راحتها فالتفكيير
حتى كيلمحها واقفة جيهة لمراية وكتمشط فشعرها بالعرض البطيئ وساهية ماهيااش هنااا بقوة لي غارقة فأفكارها

بقة واقف لتوانيي كيشوف فيها مطلعها ومنزلها مزيان لابسة داك البيجامة بياسة وحدة لباج توبها حريري طويلة وبلكمام وغا خفيفة..لاصقة على معالمها الانثوية وبارزاهم بطريقة زوينة ..

واخة لبيسة مستورة ولكن جاية مع جسمها المنحوث مثيرة ومع ثوب حريري وباج الواحد يتشهة يدوز غا يديه على دوك جنيبات والخصر المنحوت…
ما حس براسو تا لقة رجليه غادين فاتجاها تا وقف من موراها وهو كيشوف فيها من اللور ويعبرها عبير حول نضراتو للمراية كيف باقية ساهية وداك المشطة كتهبط على شعرها بشوية وترجع تاني كطلعها بشوية ومرة مرة كتنهد ميل راسوو على داك صويت وهو كيتنهدد ..وحط يديه على جنابهاا ومع داك ثوب حريري خلاه يجرها كتر ملصقها معاه وبدا يحرك يديه بشوية من جنابها لخصرهااا..
.تاطاحت المشطة من يديهاا وهي كتحس بيه غاطس راسو فعنقهااا كيستنشق فريحتووو بصوت مرتاافع

مارية ماعرفات راسها باش تبلات وهي كتشوفو من لمراية كيف محاوطها بيديه همسات ليه:ولييد شكا دير
دوة وهو كيبووسها من عنقها غا باطراف شفايفو بشوية :نتي لي جبدتيني امارية

مارية حطات يديها على يديه لي على خسرها وبغات تبعدوو:بببعد اولييد تيقتي راسك بزااف
شهقات فاش قلبها لجيهتو متكيها على لكوافوزة دلمراية مقابل معاهااا وهو كيبعد شعرها لمارو على وجهاا:شنو لي خاص نتيق دابة قوليلي

كيدوي وعنيه فشفايفهاا .كمل كلامو:داكشي دقبيلة
قرب تا لشفايفهاا ودوة:ياك نتي لي بديتي نتي لي بغيتيهاا

بلعات ريقها وهي كتزيد تلصق مع لكوافوز هاربة من
شفايفو حاطة يديها بجوج من موراها فوق الكوافوز:قلت لك قبيلة نسا داكشي سمعتينييي
هز راسو بلا وهو مطلع يديه مع جسمها كيتحسس فيييه

بحاليلا كيرسمووو :راه قلت لك ماغانتفاكش معاك
مارية كتحس بيديه كيتسارو على جسمها ويتزلقوو مع لحرير جاب ليها لهرة وتبوريشة وعاد كيف كيدوييي بتقالة وبهمس رجوليي ..

بغات تدويي وهو يغطس تاني راسو فعنقهااا خلا قلبها يضرب وهو كيحرك غا شفايفو تماك ويدوي فنان فهادشي:قلتلك امارية وليتي ديالي بكل حاجة فيك هدشي كامل ديالي دابة
وبدا يبوسها فعنقهاا غا بوشية مستحليي قربهااا هدااا

#يتبع🤭اييه وشكا يتسناك اماية فهاد الليلة مع واليد الساافل🔥🔥🔥بانو بانوو خليو تعاليقكن بناتي🤸‍♀️🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

وبدا يبوسها فعنقهاا غا بوشية مستحليي قربهااا هدااا
همسات لييه وهي كتهز راسها بلاا ماباغاش هدشيي :ولييد حبس هدشيي ماغانديرهااش
هز راسو فيها شوية خاتم داك القبلات على نحرهااا خلاه حممر :فيك فيك امارية يا دابة يا من بعد
زيرات على لكوافوز من موراهاا وهي كتشوف فعنيه داك الرغبة وكيف نضراتو غياكلوهاا..نضرات كتفشل صدرها ولا يطلع ويهبط باغة تبعد ولكن هو مامفاكش:لا دابة لا مانبعد اوليد

نزل عنيه لصدرها لمطراسي تحت داك البيجامة مبينة حجمهم قداااش وكيف كيتهز صدرها مع كل نفس سريع كدير ..بحاليلا ماسمعش كاع لكلامهاا نزل شوية وباسوو غا من لفوووق ماقدرش يقاومهم كيحس برطوبيتهم تا خلاها قفزااات من تصرفووو وهي كتعيط بسميتو:ولييييييد

تبسم ورجع تانيي لعندها ناوي يجننهاا حاط يديه مور عنقها:نعاام امرية
وحط اطراف صبعانوو على شفايفهاا:مزال كنحس بطعهم بين شفايفي امارية مازال كنحس بسخونيتهم وكيف كانو كيتحركوو مازال ماسخييت بيهم
وماغانرتاح دابة تاندووقك كولك تا نجرب هاد الاحساس فكاع جسمك سمعتينيي
مارية عضات على شفايفهااا :وباقي ماكاتعرفنيش اوليد هاد الجسم هدا عمرك تحلم دوقوو
هز حاجبو ودوة:تجربييي
مارية كتشوفوو كيقرب ليها :لاااا حبس راه قلت لك عمرك ديرها بخاطري
وليد:كيف درتيها قبيلة بخاطرك ديري تاهادي بخاطرك
مارية عضات على سنانها هي مزال مامستوعبة داكشي لي دارت قبيلة وهو باقي كيفكرهاا:ولييييد دابة بعد وخرج من البييييت سمعتينيي خرج دابة

وليد كيشوف هاد القطة المتوحشة كيف كيجيو معاها الملامح الحادين فريدة من نوعها ولكن ماشي هو لي يترااجع غيرودها كيف بغاا تا يرطبهاا ويوصل لداكشي لي باغي بخاطرهاا

يلاه ادويي وهو يجرها لعندوو كيبوس فشفايفهااا وهي كتحاول تبعدوو وضربوو على كتافوو بجهد هو ماكينش هنااا كيجر فدوك شفايف كيف بغة ويختمهم بمصيصااات حتى كتحس بيه هزهااا وشفايفهم ماتفارقوش ..باغة تبعد …
حسات بيه كيحطها فوق النموسية:لا لا لا اوليييد بعد شكاا دير
حيد جاكيت وهو متبتهاا وتبعها بتشيرط بقا بصدرو لعاري وهو كيشوفها كيف كتقلب باغة تنوض

ورجع رما تقلوو عليهااا شاد يديها بين يديه وهازهم لفوووق نيشاان لعنقهااا كيبووس ويمص فيييه مخليي بصمتو تماك بصووت مرتاافع وينزل تا كيوصل لصدرهاا ويرجع تاني يطلع لعنقهاا وهي كتفكركل وتعيط بسميتوو باش يحبس جعرهااا…حتى كيطلع لشفايفها ودوة قبل يبدا يبوسها:ششش امارية سميتي من فمك كتزييد تشعلنييي
قوصات حواجبها ونكقات:ول..
وسكتات ملي تفكرات كلامو ورجعات كملات:غنقتلللك والله تا غنقتلك ودرتيهاا
ولييد حاط شفايفو على شفايفها:ششش امارية ماتجبديش الموت دابة..الموت وماغاتفككش مني

وتبت شفايفو على شفايفها وبدا يبوسها وهاد اامرة غير بشوية كيتفنن فييهم وكل شوية يزيد يزير على يديها لي كتحاول تفكهم ..كانو قبلات رومانسية حناااان
مارية كتحس تاني بداك لحرارة طالعة معاعاا وقلها بدا يصرب فلمية كتقول نع راسها لا مايمكنش مايمكنش تستسلم لييه مابغااتش ..كتقاااوم بكااع قواها باش ماترخاااش ولكن هو خبير فهدشيي متملك وكيعرف يمارس عليها تملكوو ….

حسات بليد لوخراا نازلة مع جسمها تا لبين فخادهاا زيرات على رجليها كتهز راسهاا بلااا ماباغاهش يديرها تا وصل لتوتوو باغيي يختاابرهاا ضغط علييه غا ملفوق بحاليلا غيماصيه مع لابسة غا سليب تحت لبيجامة وصلوو تأتير ديال لحركة ديالو فوقوو لدرجة عضات ليه على شفايفووو بداك نغيييزة لي حسات بيها تماك فشكل

وشهقاات فاش زاد كيماصي تمااك بشوية وشافيفو مافارقوش شفايفهاا اي انثى فهاد اللحضة غتزند من غير لا كانت باردة جنسيا

#يتبع 🤭أكي جاكم هدشيي مارية كتعاني مسمينة ياكو تعاليقكن بناتي🤭😍🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#135

وشهقاات فاش زاد كيماصي تمااك بشوية وشافيفو مافارقوش شفايفهاا اي انثى فهاد اللحضة غتزند من غير لا كانت باردة جنسيا

وليد عارف مزيان كيف يتعامل مع الانثى وحافض كاع كوداتهم..ومارية كتبقى تاهي انثى كان باغيي يخرج منها مارية الحساسة متباغبهاش تبقة هكاا منغالقة على راسهااا وماغايرتااح تا يخرجها على طوعهاا بارداتهااا …

كيحس بكاع جسمهاا كيرجف تحت منووو من التأتير ديالو وهو ماناويش يحبس بيده بلمصاج لتحت وكيكمل عليها ببوساتوو….
حرارة جسمهاا وكيف كيتهز خلاوه ينساا تاهو راسوو وينغاامس فداكشي لي كيديير كتبقة فريدة من نوعها كيف كيقول ديماا وقربهااا عندوو واحد اللدة بوحدهااا او واحد.الاحساس بوحدوو يكفي انه قطة متوحشة متمردة بحالها تكون بين يديك ..

مارية نفسها غلباتهاا كتحس بقواها تلاشااو فهاد اللحضة بين رجولتو طااغية فهاد اللحضة ..كتحس بواحد الاحساس فلتحت ديالها بوحدوو غريب علييها غيحمقهااا وماناويش يرحمهااا كاع خلايا جسمها مستحلية هاد الاحساس الا دماغها ماقادرش يتقبلووو باقي متمرد باقي مامستااعدش يديرهاا..
حسات بيه نزل لهفان لعنقهااا كيبووس فييه ناوي يبدا يحل صدافات البيجامة بلعاات ريقها لسانها تربط باش يقول لا حبس..

حطات ييديها على صدرو لعااري باغاه يحبس هدشييي ولكن ماقادااش…همسات لييه:وليييد ماغانستحملهاش
وسكتات كتنهج….ماقدراتش تصبر من هدشي لي خلاها تحس بييه عضات على شفايفهاا ونزلوو دموعهاا حارييين وهي كتمتم:مابغييييتش اولييد حبس عفااك حبببس
هز راسو فيها كيشوف دموع نازلين من عنيها وكتهز راسها بلا..بعد يديه من لتحت ديالهاا وهي دغية جمعات رجليهاا مغطيية وجها بيديها ماباغاهش يشوفها كتبكيي…
طلع لعندهاا :صافييي امارية تهدنيي
هزات راسها بلاا:خرراااااااج دابة خراااج علياااا قلت لك ماتقربلييش
وبعدات يديها من وجهاا من بعد مامسحات دموعهاا لي مابغاتوش يشوفهم كتشوف فيه عاقدة حواجبها كلها عرقانة وعاضة على سنانهااا:غادييييي نقتللللك وعاودتييي درتيهااا كنقسم لك نقتلك ونقتل رااسييييييي

يلاه أيدوي وهو يصوني ليه طليفونو كان فجيب دسروالو ماداهاش فيه..كيشوف فهادي لي تقلبات تانيي من بعد ماكان حاس بيها غادة معاه فالخط..عارف صعيبة عليها فالبدية مايمكنش ديرها بهاد السهولة عارف كون شي وحدة من غيرها مستحيل كانت تمنعوو ولا تقاوموو كون راه وصلو دابة للمعقول ولكن هادي كتبقة مارية تاحاجة مامعاها ساهلة مستحيل تستسلم بهاد السهولة اهم شي خلاها تتاكد انه كتبقة مراا باحاسيسها وشهوتهاا وماشي مارية الباردة المتمردة ورَّاها تاتيرو عليها وانه اي حاجة ممكنة معاه وماكايعرفش المستحيل وانه ديالوووو دابة

شد راسها بين يديه ودوة وعنيه فعنيها :مارية ديال وليد سردار دخلي هدشي لراسك وماحدك مراتي وتحت اسمي كاع حقوقي اناخدهم هكاا كاين فداك العقد لي وقعناه زواجنا ماشي غير على لوراق بحال داكشي دلافلام والقصص
هز راسو بلا:لا زواجنا حقيقي سمعتيني
غمضات عنييها معصبة ورجعات حلاتهم بالجهد كدفعو من فوقهااا :هاااد زواااج مامعتارفااش بيييه خرااااج اوليييد مابغييتش نشووفك خراااج
بقوة لي جعراات ضرباتوو فضربة لي فجنبوو بيديها تا قوص حواجبو متوجع هاهي رجعات متوحشة تانيي..من ملاميحوو عرفاتوو تقصااح زادت عضات على سنانهاا:غنقتلللك اوليييد
كانت مازال باغة تزييد ضرب كوما شدهااش من يديها مزير عليهاا
بقات كتعنتت معااه باغة تنووض حتى كيتسمع صووت طليفون هوط باغلوغ فجيبو مانتابهوش ليه :ولييد

عرفو صوتها وشكون من غيرها تيريزااا
بقة شي كيشوف فشيي واش سمعات شي حااجة
تريزاا:حياتي واش كتسمعني الوو
وليد جبد طليفون من حيبو وعنيه على مارية لي باقي كتشوف فيه وجاوب:كنسمعك اتريزا
تيريزا:توحشتك من دابة احياتي وبغيت نسمعك صوتك قبل مانعس ونتاكد انك مامقلقش مني
وليد كيشوف فمارية لي كتقاد فبيجامتها وترجع فشعرها اللور هاربة من شوفاتو:لا مامقلقش كيف وصلتو
تيريزا:مزيان ..فخبارك شكا نشوف دابة
هز حاجبو ماشي وقت البهلان ديالها:شنوو
تيريزا:انا دابة واقفة حدا لمراية وكنشوف دوك لمصيصات لي خليتي ليا فعنقي ماتصورش شحال كيعني ليا داكشي لي وقع بيناتنا
وسكتات وكملات:وماكرهتش نعيشو معاك ديما ومستاعدة نولف على طريقة دنعاس ديالك ماعنديش مشكل ندير اي حاجة نت باغيها غير تكون ليا وتبقة معايا مزيان كيف كتقول

مارية هزات راسها كتشوف فيه وهي كتسمع لكلام تيريزا فلهوط باغلوغ
وليد داك ساع حول المكالمة لصوت عادي محيد لهووط وهو كيمسح على راسو:تيريزا طليفون ايطفة.تيريزا:هدشي ماقديتي تقول
مارية بعدات علييه مبعدة يديه من يديها ونزلات من فوق النموسية تحت انضارو ودخلات للحمام زادحة لباب من موراها

#يتبع🤭 راه مارية هادي وأجركم على الله خليو أرائكن بناتيي ماتقراوش وتسكتو🙄🙍‍♀️ تيريزا مفسدة اللحضات🙂🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

مارية بعدات علييه مبعدة يديه من يديها ونزلات من فوق النموسية تحت انضارو ودخلات للحمام زادحة لباب من موراها

وليد متبت راسو لا يسبها ويسمعها شي حاجة ماهياش :تيريزا مزال ندويو فهدشي طليفون ايطفة
تيريزا تنهدات:صافي واخة كنت بغيت ندويو شوية ولكن كيف قلتي مزال ندويو ونجلسو
وليد:يلاه تصبحي على خير
تيريزا:تصبح على خير أحياتي
وقطع وهو كيرمي طليفون لبعيد عاض على سنانو كيزيد يكره هاد العائلة وكيشوف فباب لحمام …نزل من النموسية نيشان لتجاكيط ديالو جبد بكيتو دلكارو شعل وااحد كيتسناها تخرج واخة عارفها تماك اتبقة من هدشي لي وقع

فالحمام

كانت واقفة حدا لمراية كتشوف فراسهاا تمااك وفعنقها كيف مطراسي بقبولاتوو ومصاتو وكااع حمر بلعات ريقهااا وهي كتمتم:هدشييي ماخاصش يتعاااود
طلعات داك البيجامة على فخادهاا ونزلات داك سلييب لي كتحس بيه كااع ساارد

كون زادت معااه مازال كانت غتجيبووو مارضااتش وماحملاتش راسهااا حيداتو داك سااع ومدات يديها لواحد سليب معلق تماك ولبساتووو وهيي كتسووط وترجع فشعرها اللور يديها باقين كيرجفوو وقلبها تاهو كيضرب تحنات غسلات وجهااا مزياان بما باارد منزلة لما على عنقهااا كون ما تحكماتش فراسها فاخر لحضة كون علم الله فيين وصلوو هزات فوطة كتمسح فوجها:مارية خاص يساليي هدشيي باش تفرقيي علييه فاقرب وقت مايمكنش تبقااي معاااه …خاص ندير شي حااجة
وسكتات وهي كتسترجع انفاسها ومازال كتشوف فعنقهاا وتفكررر فهادشييي..وفداك المكالمة وكيف تريزاا متعبر على فرحتها فاش كانت معااه يعني تاعي دار معاها نفس لبلاان وعيشها دوك الاحاسيس عضات على سنانهااا على هاد التفكييير:يعطيييييهم لغرااااق غا يبعدو منيي اناا خااص يسالي هدشييييي فأقرب وقت

دازت ربع ساعة وهي مزال فالحمااام باغة تخرج وماتلقااهش وكلام ليالي وخطتها زادت دخلات لدماغها من هدشي لي وقع فهاد الليلة ماحدها مراتوو كلشي مبااح عندوو وماغايقيلهاااش

تنهدات وهي كتقاد فشعرها وتجمعو لفوق عنكشها ..وتنهدات وهي مصرة على داكشي لي كيدور فراسها باش تسالي هدشي وكلا يشد طريقو ولا غتوقع شي كريييثة حيتاش ماغاتستحملش توقع شي حاجة بيناتهم…حلات لباب على امل ماتلقااهش ماحملاش تشوفوو
ولكن معامن عنيها نيشان جات عليه وهو واقف وكينتر من سيجار اونفاص مع لبالكون بصدرو لعاري وداك ريح بارد كيضرب فييه مخلط مع نقطات دشتة خفيفة ماحاسش بداك البرد كااع
ميل غير راسو كيشوف فيهاا وهو كيسوط دخاان
نطقات:شنو باقي كدير هناا
رجع شاف فلبالكون ودوة بهدوء:كنفكر هاد لبيت يبقة لنارة ..ماعزيزش عليا نبات بوحدي ومراتي معايا
خرجات فيه عنيها:شكا تخربق
وليد بنفس الهدوء:كيف سمعتي امارية
مارية :هنا انبقة نعس انا ونارة تاحاجة ماغاتبدل بغيتي لي تونسك راك مامختاحش راه قكعات معاك دابة غوتني عليك انا
فهم قصدها ودار شاف فيها:كون بغيتعا هي لتونسني كون راني معاها دابة
مارية :هدشي ماكايهمنيش غير انا حيدني من بالك وداك البيت ماغانتجمعوش فيه اوليد
وليد بلا مبالاة:دابة نشوفو
دور وجهو فاش شافها كتلبس بينوار باش اتخرج:فين غادة
مارية:انمشي نجيب نارة مابغيتش نجي ونلقاك مازال هنا
يلاه اتوصل للباب وهي تلقاه موراها جارها:نارة اتبات مع الحاجة
نترات يديها من يدو:ادن يمكن لك تمشي لبيتك تانت بغيت نعس

رجع اللور مخليها غا كتشوف كيطرطق فعنقو .ويحرك فدوك لعضلاات لمطراسين حيد سروالو بالخف بقة غا بالبوكسر خلاها تنزل عنيهاا..وتلاح فوق النموسية :طفي ضوو عيان امارية
مارية:انا لي غنخرررج
مشات بغات حل لباب مالقات لا ساروت لا والو تا ساروت لي خباتوو راه تحت اامخدة لي ناعس هو فيهااا…ساطت بالجهد كتشوف مع جنابها وتمتم بحقد وتوعد لييه ..كتشوفو غمض عنييه بهدوء مامسوقش ليهاا

عيات صابرة وتاهي عياانة وراسها كيضرها شافت فلفوطووي هزات لحاف وتكات فوقو وهي كطفي ضو حداهاا…
دازو دقايق بسيف باش داتها عنيها ونعسااات بقوة تفكيير لي غيقتلها وتخطيط لداكشي لي جااي..ستستلمات للنعااس…حتى كتحس بشي يدين محاوطينها من التعب حلات عنيها ورجعات سداتهم متكية على صدرو دماغها نااعس بلعية وهو غادي بيها للنموسية ماحاساش كاع..حطها فبلاصتها وتكا حداهاا جار عليهم لحااف جرها لعندووو بقة شحال كيشوف فيها ويتامل فملاميحهاا حتة كيجرها لعندوو دافن راسها فصدروو وغمض عنيه تاهو ونعس

#يتبع خلبو أرائكن❤🔥❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#136

جا نهار جديد
كتحس بشي حاشة على خصرها متقلة عليهاا ..حلات عنيها بشوية وهي كتشوفو قدامهاا بقات شحال كتشوف فيه وناضت جالسة كتبعد يديه من عليها وترجع فشعرها اللور ماعارفاش كيفاش جات لهناا طاحت دودة بنعااس من غير شي لقطات فبالها يحساب ليها غا كانت كتحلم تنهدات متنرفزة من هاد الوضع لي باينة مزال اتشوف ماكتر منو لا بقات معاه حيت عارفة شحال راسو قاصح وماكايتنازلش وهدشيي غيزيد يخليها تمرد علييه ودير شي حوايج مايعجبوهش وهدشي لي ماباغاش خاص تببة متبتة حيت عارفة تاحاجة ماكادوز عليه ..هي باغة تنفد داكشي بلا مايحس وبلا مشاكيل باش تهنى وتدي بنتها وتمشي بحالهاا
نزلات من النموسية فاش شافتو حل عنيه يلاه ادخل للحمام باش دوش حالتهاا وتصلي صلاتها ونيت تهرب منو..حتى كتسمع صوتو لباح بنعاس :غنمشيو نشوفو طبيب دنارة
ماجاوباتوش ودخلات للحمام..هو جمع الوقفة كيمسح على راسوو لبس علييه سروااو وخلا صدرو عاري محتاج تاهو لشي دوش دافي باش يصحصح..هز طليفونو وخرج من لبيت هكاك بصدرو عاري ..ماكاييجي غا مع ليالي والحاجة ونارة نازلين يفطرو..وقفو كيشوفو فيه كيف خارج من بيت مارية ووحدة كتشوف فلوخرا داز من حداهم بلا تاشي كلمة كيصبح خاسر . دخل لبيتو دوش علييه ولبس وكماا كاروه رد لمزااج عاد نزل للتحت يفطر ويشرب قهوتوو باش يمشيو

جلس فطبلة وهو كيقول صباح لخير ولفو عليه هكا خاص تا يتروق عاد يدوي :صباح الخير
الحاجة:صباح الخير
وليد بهدوء:فين نارة
الحاجة:صيفطات موراها مهاا تبدل ليها فين اتمشيو؟
وليد:رونديفو مع طبيب دنارة
هزات راسها باه وهي كتشوف مارية نازلة هي ونارة ..وكتقاد فحجابها جلسات هي ونارة وهو مراقبها بعنيه كيشوف فيها ويشرب من قهوتوو..بدات كتفطر بهدوء ماشافتش حتى لجيهتوو

حتى سلاو وناض جمع الوقفة:يلاه نمشيو
وقفو تاهوو ..نزل ليها شال من على كتافها وقفات باش تقادوو حتى كتنطق نارة:ختيي شنو داكشي عندك فعنقك

مارية شافت فيها:شنو فعنقي
نارة:اه واش طحتي ولا عضاتك شي حاجة لونو زرق
مارية عاد سرات معايااا تزنكات وهي كتشوف كلشي كيشوف فيهاا وهو واقف كيتمنضر فانجزاتووو..والحاجة هازة حاجبها وعنيها على عنق مارية لي دغية خباتو بشال وهي كتجر نارة:والو انارة زيدي نمشييو
وخرجااات ماحملاتش راسها فهاد اللحضة..تبعهم تاهووو حل ليهم باب طموبيل ركبو ..وهي مدورة وحها لجيهة لوخراا اتنفااجر
ديماراا عارفهاا دابة واصلة ليها للعضم غا كيفاش جامعة يديها على شكل لكمة

نرجعو للفلة

الحاجة:شتي اللفعة شتييي على عنييك مامشات تادارتهاا غدا عاود نسمعو خبارها حاملة ديرها اللفعة باش تشدووو لعباات بدماغ حفيدييي
ليالي كتشرب من كاسها دلماا:دابة ماعندنا مانديروو راسو قااصح وراه مراتو المشكلة ولكن ماتخافيش اجدة ضاروري ماغانستافدو منها بشي حاجة
الحاجة:كيفاش
ليالي بدات كتعاود ليها والحاجة كتوسع فعنيها:واش حماقيتي بغيتيه يدير شي موصيبة راه حدرناا
ليالي:انخليوه بينو وبينهاا حنا مالناا انضربوها بنكرة عارفها كطير هي لي دارت هدشي ادن تحلها بيديها واناا را راجلي لي كيموت دابة ماغاندوزهالهاش ساهلة اجدة خليها تاهي تمشي للهاوية صدقات هي هديك ماصدقاتش ماسوقناش .حيتاش كنقسم ليك اجدة ووقعات لادم شي حاجة غنقتلهااا والله تانقتلهاا
الحاجة بقات غير كتشوف ودور الهضرة فدماغهاا:اربي وشهاد المصائب انشوفو هدشي ديالك فين ايوصلنا
ليالي وقفات:انمشي للطبيب نشوف أدم دعي معاه اجدة نسمع عليه شي خبار دلخير يلاه نخليك

#يتبع_بناتيي أرااىكن فهدشي الخاجة وليالي مشاو بعيييد 🤗 الجزء لي جاي انختموه بواحد صديمة 🤗🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

نرجعو عند مارية ووليد
لي وصلو للطبيب عند امير عاودو ليه على حالتها فين وصلات خدا منهم التفاصيل وقررر باش يجمعهم بتلاتة فهاد الجلسة

امير :غبرتي عليا بزاف انارة
نارة:نت لي مابقبتيش جيتي
تبسم:كنت كنتسناك نتي تجيي موجد ليك واحد لكادو
نارة بحماس:شنووو هو عفاك
جبد واحد لكتاب صغيور عبارة عن قصة قصيرة ددراري صغار باللغة العربية خداتو منو وهي مبتاسمة..كتشوف الخلفية فيها ام وأب وبنية صغيرة تكون فسنهاا وعاد بي بي صغيور هزاه الام..والعنوان فيه أسرتي الصغيرة
أمير:عرفتك كيعجبك تقرااي عليها جبتو لييك قرايها وردي عليا نشوف اش فهمتي فالقصة
هزات راسها باه بحماس ..ومارية ووليد جالسين مراقبين كلشي

ربع ساعة وهي كتقرا فالقصة صغيرة تا سلات وشافت فيه:صافي ساليت
امير:ها عطيني تلخصيص صغيور نسمع
تحمسات وبدات كتهضر:مريم قدي فالسن عندها عائلتها كتكون من ام واب واخ يلاه عندو عام ..كانو خارجين كيتسراو فالحديقة وهي تلف ومالقاتش واليديها ..خافت بزاف بلا بيهم وبقات كتبكي ماعرفاتش كيف دير تلقاهم ..قلبات تا عيات ومالقاتهمش حتة كتعيا وكتجلس فوق واحد لكرسي وهي كتشوف بنيتات قدها مع واليدهم كيلعبو ندمات علاش بعدات على واليديها وتمنات كون بقات معاهم كون تاهي دابة وسطهم كتلعب مع خوها صغير تاهيي…ضنات انها عمرها ترجع ليهم وانها فقداتهم للابد …
حتى كتسمع صوت باباها كيعيط ليها خايف عليها مشات كتجري عنقاتو وعنقات ماماها وخوها صغير وقررات عمرها تلعب بعيد عليهم ورجعات مريم وسط عائلتها فرحانة

أمير:برافوو نارة تبارك الله علييك وشنو ستنتجتي من هدشي

نارة:امم انه الام والاب والاخ شي حاجة زوينة فحياتنا وماخاصش نبعدو عليهم..خاص نبقاو ديما مع عائلتنا.
امير:مزياان نارة عجبني تفكيرك امم ادن صدقتي كتعرفي بأهمية الام والاب وهدشي زوين كيعني انك نضجتي ودماغك كبير ووليتي تفهمي كلشي
هزات راسها باه

آدم:تبغي يكون عندك شي أخ تانتي
مارية قفزات من بلاصتها من كلامووو.
بتاسم وهو كيمسح ليها على شعرها:اصلا كلشي عندك وكلشي بين يديك عندك عائلة لي يحلم بيها اي واحد هاهوما قدامك ماماك مارية باباك وليد

دار ليها اشارة باش تشوف فيهم وكمل كلامو عرف كيف يأتر عليها:هوما يقدرو يجبو ليك شي اخ ولا اخت لا قبلتي عليهم وتزيد تكبر عائلتكم غير تخايلي معايا عندك خوك ولا ختك صغيرة تهلاي فيها
شافت فيهم شحال وهي كتبلع فريقها ورجعات شافت فيه كتبلع فريقها
وهو كمل كلامو:شنو تبغي

بلا ماتحس هزات راسها باه متاترة بكلام :بغيييت
مارية دنيا ضارت بيها فهاد اللحضة شمن اخ شافت فوليد كيف كيشوف فيهااا وفهمات شوفاتو..
بدات كتقول مع راسها مايمكننش بغاات تنووض تخرج من هاد الجلسة وهو يشدلها فيديها ورجع جلسهاا ونطق:جاااتك انااارة نجيبوه ليك

#بنااااتييي حد هناااااا هاااح ها نارة ولات باغة اخ من هاد الجوج 🤣 هدشي غادي وميزند أبناتي خاص غا نتوما تفيقو معاياا..الاخدات الحاين انبداو فالاكشن انشوفو خكة ليالي ونارية واش اتنجح وحريرة هاد الاخ لي باغة نارة وولييد لي عحبو لبلان..بغيت مناقشااات طوال ماشي اب اب وشي حيحة زوييينة كيف لعادة باش نتهلا فبناتي🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#135

قال كلاموو وشاف فمارية مزير ليها على يديهاا وكيشوف فيها كيف مخرجة فيه عنييهاااا كلامو بلوكاهااا رجعات بغات تنوض ورحع تاني تبتها وهو كيهمس ليها:جلسي اماربة

ماربة عاضة على سنانها:رخي منييي شكا تخربق
قطع عليهم كلام امير:هانتي دابة ايولي عندك اخ ديااك من باباك وماماك..ادن مارية ووليد ماشي خوتتك
قوصات حواجبها وهي كتهز كتافها:خوتي لكبار ..وهو ايكون خويا صغير
امير ضحك :نارة مايمكنش يكونو الاباء خوت هدشي كلشي عارفوو
نارة:عارفة هدشي وانا عندي بابا وماما لي فاامغرب

امير:ادن على هاد لحساب عمرو يكون عندك اخ صغير ملي مابغيتيش وليد ومارية يكونو واليديك صافي ايبقاو خوتك

بلعات ريقها وهي كتشوف فيه :ولكن انا بغيت واحد صغيور
امير:مايمكنش..امم شنو بان ليك ديري تجريبة ما اتخصري والو جربيهم كاب وام ليك راه كيف شتي فالقصة ماكاين ماحسن من العائلة ..ومامأك لي فالمغرب اتبقا ماماك تاهي ما ايتبدل والو..شحال من واحد كيتمنى يكون فبلاصتك..غير تخايلي راسك وصطهم ومعاك خوك صغير
نزلات راسها وهي كتفرك فصبعانهاا وكلامو كيتردد فدماغها وكتحايل ولكن ماقادراش تقبلهااا مازال صعيبة عليها كلشي تقلب..هي باغة هاد العائلة لي تحرمات منها وباغة تعوض بزااف وباغة يكون عندها اخ ولكن دماغهاا مبلوكي من هاد الفكرة واحد كبير ومايقدش يتقبلها لاحرراك طفلة صغيرة

شافت فمارية:ختي واش نمشيو
جمعات الوقفة مارية داك ساع:يلاه
امير شد فنارة:نارة فكري فكلامي وهاهي لقصة عندك رجعي قرايها ماناقصك والو باش تانتي تكون عندك بحال مريم واخ صغير تلعبي معاه..واعديني اتفكري

شافت فالقصة وفداك الخلفية دالعائلة مجموعين بربعة تنهدات:صافي واخة
بتاسم وهو كيمسحح ليها على شعرها:برافوو امم تقدري تسبقي وليد ومارية لبرا اتلقاي سيكرتيرة علامن يلحقوك
هزات راسها باه وخرجات وفيديها القصة

امير تقاد فالوقفة وشاف فمارية ووليد:البنت ماشي غا بالهضرة اتخرج من هدشي لي فيه خاصعا تططبيق والافعال وتشوفكم عائلة ديال بصاح
وحم حم:وكنضن فكرة أخ زوينة هي باغاهاا ومتأكد اتزيد تفكر فالموضوع خاص تأمنو ليها اجواء زوينين فين تقدر تأقلم معاكم حيت لا بقيتو هكا بعاد قدامهاا غتعشش ليها فكرة انكم خوتها فبالها تا تكبر وتلقاو مشاكيل داك ساع من نوع اخور ومرض نفسي حاد ما اتقدروش تسيطرو عليها داك ساع ايكبرو مشاكيلها معاها. كسبوها دابة ماحدها صغيرة وعقلها صغير

مارية باندفاع:هاد فكرة ديال الاخ غيير….
قاطعها وليد وهو جارها من خصرها:دكتور امير ضاروري تحدد لينا جلسة خرا
امير:اه نتوما ديرو هدشي لي قلت ليكم ومايكون غا لخير خليكم قراب من بعضكم قدامهاا وفكرة يكون عندها اخ هي لي اتخليها تقبلكم كوليدين
وليد هز راسو باه حاس بمارية اتنفاجر:نخليك دابة

وخرجو من المكتب يلاه ادوي وهي تشوف نارة كيف عنيها كيبريو وهي كتأمل داك لخلفية دلقصة والابتسامة على وجها بحاليلا كتخايل راسها معاهم. زادت عضات على سنانها وشافت فوليد:شنوو هدشييي درتيي متافق معاك ولا شنو شمن اخ وشمن ولد واش عارف راسك باش واعدتيها

وليد كيشوف فيها بهدوء وهي كتغلي دوة:واعدتها بداكشي لي ايكون امارية
نارية زادت خرجات عنيها فيه :مستحيل اولييد سمعتينيي بغيتي تجيب ليها شي اخ شوف شي وحدة خرا
ميل راسو فيها وهو كيقرب من وجها تارجعات اللور:منك نتي امارية
يلاع اتدوي وهو يرجع اللور مخلييها اتنفااجر مشا نيشان عند نارة شد ليها فيديها وجابها:زيدي عندنا ما يتقضاا
همسات ليه:ها حنا انشوفو
متافقة بنضرة فهماتها ديال ماتحداينش وخرجوو

#يتبع_بناتي خليو كومونت زوين ..وليد مامفاكش ابناتي😌🤭🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

ركبو فطموبيل وهي مدورة وجها لجيهة لوخراا وكارزة على سنانهاا هدشي خاص يسالي دغية

حتى كيقطع عليهم صوت طليفون ديال وليد حول المكالمة للسمعات دطموبيل وجاوب وصوت مسموع:لياليي

ليالي بصوت باكيي:آدم فاااق اخوياا آدم رجع لينا الحمد الله

تبسم :هانييي جاي
وقطع وهو كيحمد الله والابتسامة مافارفاتش وجهو رفيق دربو رجع لييه:غنحطكم فظار ونمشي

مارية:بغيت نمشي تانا نشوفو
شاف فيها وهو كيغير لاتجه للطبيب بلا تا كلمة

ربع ساعة وكانوو تماك…وصلو للغرفة ..دخل لقة ليالي جالسة حداه وشابكة يديها فيديه ومازال كتبكيي تنهد وهو مبتاسم:وناري وصافيي هاني بيخير لاش لبكة اجي سكت ختك اصاحبييي

وليد تبيم لييه كيشوفو كيف ضاحك واخة التعب باين على وجهو قرب لعندوو وتحنى عنقوو وهو كيضرب ليه بشوية على كتافو:على سلامتك اصاحبي
آدم:الله يسلمك اصاحبي عاش من شافك
وليد بعد وهو كيشوف فيه:نت لي درتيها وغبرتي

اآدم كيشوف فليالي لي واقفة حداه شد ليها فيديها وباسها:ايوا باش تعرفو بقيمتي

ليالي نزلات راسها فاهمة كلامو
وليد:باش كتحس كلشي مزيان وشنو قال طبيب
آدم:ملي فقت راه مابقة والو غا رجعوني لداري
ليالي:ايبقة ليوم تحت المراقبة ويقدر غدا يخرج
وليد هز راسو باه:خاص تعطي راسك رتحو راك نجيتي من لموت

آدم زير على يد ليالي:غا تهلاو فياا وكلشي ايكون مزيان ههههه
وليد تبسم عارفو مطوب على ليالي شاف فيها:هاهو رجع ليك درتي فضيحة وا تهلاي فيه
ليالي:الحمد الله ملي رجع على خير

آدم ميل راسو كيشوف هاديك لي واقفة حدا لباب تبسم:مارية
ماربة حم حمات حشمانة منو زادت شوية لقدام:على سلامتك أخويا آدم

آدم:الله يسلمك أختي ومالك كتقوليها فلباب دخليي

ليالي ماحبساتش لسانها قبيلة باش تقولو هي سباب بداكشي لي وقع وانها عطات تسجيلات.. تبكي وتعااود كلشيي ولكن هو فاهم الفلم كلو وعارف لبلان ماقصداتش

دخلات ونارة تابعاها..وليالي مخنزرة فيها وقفات حداه ماقاداش تشوف ليه فعنيه:نتمنى تكون وليتي بيخير فرحت بزاف ملي سمعتك فقتي
على كلامهاا ساطت ليالي بجهد خابسة لكلام فحلقها
ادم:راني بيخير اختي مارية وانا ماوقع لي والو كلشي كان مكتاب وصافي
بلعات ريقها وشافت فيه:الحمد الله
وليد جاه اتصال:هاني جاي
آدم:احم ليالي شنو بان لك تخليني ندوي مع مارية شوية دي معاك هاد لقطيطة..لي مازال اانهزها ونلعب معاها
ليالي بغات تقول لا وهو يقاطعها:عشرة دقايق
تنهدات وجرات معاها نارة خرجوو
بقات مارية غا كتشوف كتسنا يسمعها شي كلام تاهوو
آدم:ماغانلومك امارية على والو نتي معدورة على كاع داكشي لي درتي واخة تصرعتي بزاف ودابة الموضوع كبر ختاريتي طريقة لي يقدر نمشيو فيها كاملين من موراها
مارية:ماحسابلييش انوصلو لهادشي
آدم:عارف ..الغضب كيعمي لعنين..ولكن بغيت غير نقولك شي حاجة دخليها لراسك وكنصيحة من خووك لكبير سمعي لكلامي وماتقاطعنيش
هزات راسها باه
آدم:وليد ماشي انسان خايب وماشي من اانوع لي يأدي بنت بريئة كيف وقع فلماضي..كنقسم لك كنتي فبالو وحدة من دوك لبنات لي اتجي دوز معاه ليلة جيتي فطريقوو بالغلط وهو ساخط على ااوضعية من داكشي لي عاشو تصوري حجم الغدر لي تعرض ليه ..مراتو فلفراش مع راجل ختو وحاملة ملفوق من راجل ختوو..وبلحرقة لي فيه قتلهم..راه لحمااق امارية كون عرفك بنت صغيرة وماشي ديال الليل وغير هربانة ماكانش ايقرب ليك كون ماكانتش نار شاعلة فقلبو ماكانش ايدير هكاك لا معاك لا مع غييرك ..هو ندم بزاف وحاول يصلح داكشي لي دار ويتقرب منك وحدايا فتحنا موضوع زوااج وانه متفهم تصرفااتك وكيبرر لبك ديما افعالك بداكشي لي عشتيه فالماضي ….وليد امارية ماشي غير كيشفق عليك وليد راه صافي تزوج بيك على اساس مراتو من داكشي لي عوداتلي ليالي فهمت كلشي راه صاحبيي وعشرة أعوام نسااي هدشيي وعطي فرصة لراسك تستاهلي تعيشي مزياان وتعوضي داكشي لي فااتك وتخرجوو من هادشي بجووج تاهوو حياتو كانت صعيبة بزااف فقد كلشيي زوين فحياتووو باه موو مراتوو ولدو لي كان كيحساب ليه ولدووو ..وفقد تا حياتوو.صافي نساو لماضي على قبلكم وقبل نارة لي تاهي كتعانييي من هاد الدمااار لي نتوما فيه

كانت كتصنت ليييه وغير ساكتة وكلامو كيتردد فدماغها كلمة بكلمة
آدم:تيقي بيا وفكري فكلامي
على كلامو دخل ولييد كيشوف فيهم بجوج وعنيه كتقرا فعنيهم
مارية بتاسمات لادم:الحمد الله على سلامتك مراا خراا
وشافت فوليد:خاص نمشي
هز راسو باه:اجي شيفور برا

وخرجو لبراا وصلهم عند شيفور ركبات وقبل يسد لباب تحنا لعندها ودوة وهو قريب ليها مقابل وجهو وجها:فكري من دابة شنو غنسميو ولدنا امرية
خرجات فيه عنيها وقبل تدوي سد موراها لباب وضرب فوق طموبيل بالخف باش يديماري شيفور..بقة واقف مراقبههم وهي كتشوف فيه من شرجم دوك شوفات الخاصين بيهم..

#يتبع كيف جاكم كلام آدم شي مناقشات🤗🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#136

داز الوقت وطاحت الضلمة

كان خارج من عندهم لوكاس حكر عليه يتعشا معاهم ..كيف لعادة شابطة فييه وفدراعو ولفرحة فعنيهاا
لوكاس:غدا فتمنية دصباح نكونو فالمطار
هز راسو باه وهو كيحل لوطو بلكونطاكط لي فيديه :صافي واخة
لوكاس :يلاه تصبح على خير اندخل عييت
سلم عليه ومشا مخلي تيريزا مازال ماساخية..دورات يديها مور عنقو :غادي نتوحشك ماكرهتش كون مشيت معاكم
وليد:سيمانة وهاني معاكم
قربات وباستو على خدوو ورجعات شافت فيه وهي كتقرب لشفايفوو ..باستو بوسة طوييلة وبعدات :وليد كنقسم لك حتى كنبغيك ماتصدمنيش فيك
بقة كيشوف فيها عاد دوة:ليام اتوريك أتيريزا
تيريزا:كنتيق فيك
ورجع اللور:يلاه نخلييك
ركب وديمارا وهي مراقباه…مشا أول حااجة شاف آدم وتطمن علييه وعلمو انه ايسافر هاد الاسبووع..
عاد مشا رجع للدار..ضواوات ططافين عرف كلشي شاد بلاصتو اد الساع..طلع مع اادروج نيشان لعند بنتو ومارية..حل لباب ودخل لقاهم باقين فايقين وكيف لعاددة هي جالسة فوق افطوي مرجعة راسها اللور وكتفكر لدرجة ساهية ..يموت ويعرف شنو كيديور فدماغهاا ..وداك الدماغ لاياش كيخطط شد لباب
نارة غير شافتو تقادات فالجلسة وفيديها داك القصة مافارقاتهاش ملي جات:وليد جيتي
مارية هزات راسها فيه من بعد ماكانت غارقة فأفكاره كتفكر فكلام آدم وفداكشي ليي قال وفكلام طبيب وفداكشي لي كتخطك ليه باش تجيب الادلة كتسنة غا الفرصة المناسبة ليالي صيفطات ليها كاع داكشي لي اتحتاج تصاور وكودات وكلشي..شافتو كيقرب لنارة وتحنى باسها على راسها وهي مراقباه وكلام ادم رجع تاني لدماغها هي بصاح كتشوف فيه واحد الجانب زوين من شحال هاديي كتشوفو كيف باغي يصلح كلشي وكيف باغي يعوض بنتوو ويعوضها وكتشووف داك اانضرة فعنييه ديال النكسار لي عاش فحياتو واخة كيبان قاصح ولكن كتبان علييه..تنهداات هدشي كامل ولماضي مابغاش يفارقها مستحيييل تقدر تنسة بهاد السهولة..مزال لحد الان داك الليلة ماثرة عليها وكتشوفها فمنامها مازل كتحس بداك الوجع وبداك الددمار مزال ماتقدر تسناا دغية..سهات فيه وعنيها علييه لدرجة قرب ليها وهو مراقبها حتى كينطق وهو قريب ليها:ساهية فيا انا
حسات على راسها وهي كتشتت نضراتها:أأ
وليد:العجب
مارية:كي بقة آدم
وليد:بيخير
شاف فساعة خاص ينعس تابعو لفياق بكري :مارية غادي نسافر واحد سيمانة
شافت فيه وهو كمل:عندنا واحد القضية فأمريكا
هضر بجدية:خليك متبتة امارية ماببغيتش ديري شي حاجة ماشي هي هديك
مارية قوصات حواجبها:شنو خليتيلي ماندير مازال
ليد تحنى تا لعنظها ودوة:قولي شنو مازال مادرتي امارية
وبنفس الجدية:ديري عقلك وديها فبنتك
وقرب يده من خدها ورجع خصلات من شعرها اللور وهمس ليها:وفاش انرجع كاين شلا مايدار عاد انبداو حياتنا الزوجية
قالها وهو كيميل راسو فيها ويشوف فيها
مارية بعدات يديه من وجها:ايوا حلم مع راسك
وليد:عرفتيي شنو مشكلتك امرية
كتافات غابشوفاتها
كمل:انك باغة تنساي وباغة تبداي من جديد وعاجبك هدشي ولكن عندك واحد لحاجة هنا فراسك سميتها قصوحية راس..وانا ماغانتفاك معاك تا نرطبها
مارية رجعات براسها اللور كتشوف فيه :تايق فراسك
وليد:كتر ماكاتخيلي
تبسمات باستهزتاء داك الابتسامة وهي عاضة على شفايفها خلاتوو يسها فيهاا ..ويقرب:كون غا ديما تبتاسمي واخة غا هكاا
جمعات داك الابتسامة وهي كتشوف فنارة:نارة وليد غسافر اجي سلمي عليه قبل يمشي ينعس
نارة قربات لعندو:واش اتغبر بزاف
بقة كيشوف فمارية كيف دغية ناضت هاربة منو..تحنا لعند نارة:أه غنسافر عندي شي خدمة اسبوع وهنا معاك
نارة:واخة باش تجي نشوفو لقراية لي واعدتيني بيها
مسح ليها على راسها:واعدتك ببزاف دلحوايج خاص نوفي بيهم
مارية شافت فيه فاهمة كلامو
باسها على خدها وجمع الوقفة:يلاه تصبحي على خير وشاف فمارية:وديري عقلك
مارية قلبات وجها وبجمود:تصبح على خير
شاف فيها لاخر مرة وخرج..تنهدات ودورات وجها فاش شد لباب كتشوف شحال فين كان واقف عاد جرات نارة وتخشات فبلاصتها ينعسووو راسها درها باالتفكير عاود

#يتبع خليو أرائكن ..كيف عادة الحزء الاخير انختموه بواحد صديمة🤗شنو هي🙃🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#137
مارية كتشوف فيه :انا وحدة صعيبة لحياة معاها طبعي صعيبب وكنتقلب ونت ماشي من هاد النوع باغي تعيش لحياة وضحك وتنشط وانا بعيدة على هدشي
كريم:قابل نمشي مع كراكتيرك ومع الوققت اتولفي بيا ونولف بيك وكل واحد ايدير لخاطر لاخور
مارية بلعات ريقها سيد دايرها بصاح..شافت مع جنابها خاص تنفد خطتها:ماعلينا ماناوي تضايفني والو
وقف كيمسح على راسو:هي دابة غير تلفتيني تسناي
دخل للمطبخ الصغير لي فبيتو قاد صنية فيها عصير وشي تواشي ورجع لعندها حطهم قدامهاا:نجيب لماا ونجي
هزات راسها باه غير مشا حلات ساكها حجبظات واحد اامنوم خوات نصو فلكاس وحرماتو وتقادات فالجلسة..رجع جلس
وهزات كتشرب من كاسها باش تاهو يشرب..شرب تاهوو نازل على داك الماس فظقة بقوة الحماس:شنو قلتي موافقة

مراية تندات::خااص مزال ننفكر وتزيد تاانت تفكر هدشي متعلق بحياتناا بجوج
كريم:انا فكرت مزيان ومتأكد من قراري بقيتي غير نتي
مارية:خليني نزيد مازال وماغانعطيمش آمل يعني توقع اي حاجة
كريم يلاه أيدوي وهو يحس بشي دوخة وبلسانو تربط كمل:واخة نتسن..
وسكت كيمسح على عنيه ولا يشوف غا ضبابة
مارية:ياك لاباس.
كريم:مانعستش مزيان داكشي لاش
ماربة وقفات:ادن نخليك تعطلت تكا بحالك
كريم بلسان تقيل:خلييك..ماعرفتش ما
وسكت وهو كيرجع راسو اللور ويينعس..قربات تكاتو على الفوطوي وزعزعاتو:كريم هاني مشيت
تأكدات انه نعس وهزات ساكها وخرجات من لبيت كتسلت نازلة فدروج غا بشوية وفوقما تبان شي خدامة كتخباا..المكتب كيف فالوصف وصور جاي تحت الدروج فواحد لكوان معزول ..
خدات طليفونها دخلات كود لكاميرات باش تعطلهم ونزلات بزربة محد دنيا خاوية نيشان للمكتب من بعد ما داارت لقفازات على حساب لبصمات مايبقاوش دخلات الكود وداك ساع تحل المكتب ودخلات هازة طليفون فيديها وكتشوف فلبلايص لمصورين فطليفون وكتقلب فيهمم بلاصة بلااصة ..اوالوو تنهدات معصبة وهي مازال كتقلب
..بقات ليها اخر بلاصة وهي لمراية لي جاية على قد لحيط تاهي كاينة فصور..قربات ليها وبدات كتحاول تحركها ستعملات كاع طرق..
تنهدات ولات كلها عرقانة مايمكنش ترجع خاوية..بقات مركزة كتشوف فلمراية لدقاايق عاد فهمات لبلاان..
تحناات لتحت ديالها وسحباتها للفوق بحاليلا كطلع شي ريدو بتاسمات وهي كتشوفها كطلع تا لفوق ..مسحات جبينها من لعرق..وهي كتشوف واحد لكوفر تماك قوصات حواجبها مافيه لا كود لا والوو ..نيشان حركات لبواني باش يتحل حتى كتقفز من صوت الانداار لي تسمع بالجهد فكااع داار ..صافيي هادي تالية ليها قلبها بغة يوقف. رجعات كل حاجة لبلاصتها باازربة باش ماتخلي والو من موراها..ورجعات باللور غادة لجيهة لباب بغات تحلها وتهرب لقاتها مبلوكية اوطوماتيكموو حاولات معاها او والوة
ضربات راسها بيديها:تكونبتييي امااارية هادي تاالية لييك
كان كود غير مرئي خاص تلمس واحد لبلاصة محددة عاد يطلع ليك ويولي مرئي الكود لي خاص دخل
رجعات باللور كتسناا مصيرها فاش يلقاوها هناا اكييد اصفيوها ليهااا واتكون دمرات كلشييي جا فبالها هو فهااد اللحضة هاهييي لثانيي مرة كتغرقو ودمر ليه كلشيي

فجيهة خرا
طليفون فودنو دوة بحدة:شكا تسناو بغيت هدا لي تحرأ يدخل للمكتب نشوفو مزوق بلقرطاس قتلووه قبل تشوفوه شكون
كان لوكاس قطع وهو كيتسنا يردو عليه شكون هاد الجاسوس

نرجعو عند مارية
غمضات عنيهاا فاش تحلاات لباب بالجهد جامعة يديها على شكل لكمة كتسنى شي دقة..حتى كتحس بشي يدين محاوطين خصرهاا وجرها معاااه بغات تغوت وهو يشد ليها فمها

#بناتي حد هناااا كيف جاكم هدشيي 🤦‍♀️ترونات القضية من لمزيااان .ابة..الاحدات جايين فيهم ريحة شيااط ولعافية وجدو راسكم🔥..بغيت مناقشات البنات شنو ممكن يوقع لمارية من مور هدشي. ماغانقبلش قل من 100تعليق🙄. انقراهم ..هداك زعمة يكون وليد ولا شي حد اخور..والحاجة منين جابت هاد الحمل باغ بلوتوت واقلة خخ وا حريرة هدي🤦‍♀️🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#183

نرجعو عند مارية
غمضات عنيهاا فاش تحلاات لباب بالجهد جامعة يديها على شكل لكمة كتسنى شي دقة..حتى كتحس بشي يدين محاوطين خصرهاا وجرها معاااه

بغات تغوت وهو يشد ليها فمها مزير عليهاا وجارهاا وهي كتحاول تفلت منوو كتحس بقلبها ايووقف

وركابيها فشلوو عليهاا من هاد الموقف لي حطات فيع راسها ولات كتبان ليها غا الموت فهاد اللحضة وكاع ناس لي دايرين بيها ايتبعوهاا…

خرجها من المكتب وهو دافعهااا معااه وسد لباب موراااه وهي كتحااول تبعد يديه حتى كيدورهاا مع لكولواار بزربة ملصقهاا معاااه وزاد زير ليها على فمهااا وسط داك ضلمة لي فلكولواار ماكاتقشع والووو ..

عضاتوو من يديه لي تاهو داير فيها لقفزااات وبغات تغوت حتى كيزير عليها تاني وكتسمع صوتووو لي تغلغل ليها فلاعماق بداك الهمس المميز ديالو الحاااد:سكتيي امارية سكتييي

قطعاات الحس مبلوكية ولحرارة طلعات معاهاا هوو وشكون من غيييروو قلبها صافي شوية وأيوقف بسيف باش ستوعبااات راه هووو..

بقات غا وااقفة كتحس بداتها كلها كترجف وهي كتسمع صوت رجال لوكاس كيف كيتجارااو فدار وصوت الاسلحة مسمووع كيقادوه فيديهمم…

حتى كيحلو لبااب دالمكتب وبدون سابق اندار بداو كيتيريو فلخواا قبل تا مايدخلووو يعنييي الموت للشخص لي كان ممكن يكون لداخل محتووووم

عضات على شفايفها من صوت لقرطااس…

لدرجة شداتها الدوخة كون بقااات تماااك كوون ماجاااش..
كون بقاو بجوج تمااااك دماغهاا ولا منحااصر بينن هاد الافكار فقط ترفعاااات صافييي

هزات راسها كتشوف فيه كيف حاط يديه على لحيط وعنيه على طليفون لي فيديه مشغل معااه وملاميحو خاصرين عاقدهم بالوو مشغووول بحاليلا كيخطط..

رجع طليفون لجيبو وهو كيسوط وشاف فيهاا ودوة ساخط وهمس ليهاا:كنت عارف ماشي ديال تيقة امارية

سمع صوتو من موراه:وليد
ضار شاف فيه :ديهاا وسيرو للدار
وجرها لعندو:وصلها للدار
مارية كتشوف فأدم كيف واقف جيهة باب الجردة جاية على لكولوار وسلاح فيديه:زيدي دغية
هزات راسها بلا وشافت فوليد:ونت
جرها من دراعهاا:سيرييي امارية
وشاف فآدم:انا غنتكلف بالباقي
مارية:لاااا ما يمكنش نخلييك اوليييد نبقة معاك
مسح على راسووو كتزيد تعصبو:ماارية ماتجعرينيش تحركييي
هزات راسهاا بلاا بالزربة وشدات ليه فيديه بيديها لي كيرجفوو ونكقات بخوف:أيقتلووك اولييد
نتر يديها من يديه وحرهاا لعند لادم بسييف علييها:سيرووو
آدم:وليييد خلينا نمشيو مجمو

قاطعوو:آددم سير قبل يتفتحو لكاميرات بقاو ربقة دقايق
آدم جر معاه مارية وخرجووو من باب الجردة …ومارية غادة وكتلفت من مورااه :آدم لاا لاا ماغانمشييييش انرجااع
وتمات راجعة كتجري وهو تابعهاا:ماارية اجيييي
شدهاا فأخر لحضة وغوت ليها فوجهاا:ماتزيدييييش تخصريهااا كترررر خلينا نمشييو
وقفات كتلهت وتشوف فيه قبل تدوي جرها وخرجو مع واحد لباب لقاو طموبيل تماك كتسنااهم ركبوو وديمارااو

مسافة طريق وكانوو فالفلة

نزلات وهي باقة مصدومة وكلها كترجف كتشوف فلباب ماقارااش تدخل وهو لهيييه ماعارفاش شنو ايكون وقع لييه كاع لافكار لخايبين فبالهااا كيدوروو دابة

#يتبع خلبو أارائكن بناتي فهاد لحريرة لمامسيمون دلاراء🥺🥺🥺🥺🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#التتمة

مسافة طريق وكانوو فالفلة

نزلات وهي باقة مصدومة وكلها كترجف كتشوف فلباب ماقادرااش تدخل وهو لهيييه ماعارفاش شنو ايكون وقع لييه كاع لافكار لخايبين فبالهااا كيدوروو دابة

آدم داخل وكيدوز شي نماري وهو معصب وتاواحد ماجاوب عض على سنانو:جاوبوووووووو

دور وجهو مالقاهاش تابعااه…
رجع تاني لعندها كيشوفها واقفة حدا طموبيل:زيدي امارية
مارية شافت فيه:آدم وليييد راه غيقتلوووه آدم خاص نديرو شي حاجة

تنهد:ماكاين مايداار لي خاص يدار راه درنااه امارية ..
وليد لا كانت شي حاجة غيفك راسوو ..
بغيييت غا نفهم امارية علاااش درتي هكاا شكون قالك دخلي راسك فهادشيييي واش يحساب ليك ساهل هانتي رونتي لينا كلشي عااود

نزلات راسهاا:ماكنتش باغة نبقة جالسة كنتفرج بغيت ندير شي حااجة
آدم:ماشي هاكة امارية
سكت:زيدي ندخلوو دابة
هزات راسها بلا راجعة باللور
آدم:راه ماعندو مايفيد دابة هدشي زيدي

ماجاوباتوش وعطاتو بضهر تنهد وهو كيممسح على راسو عاد عرف علاش وليد كيقول راسها قاصح
رجع دوة:ختي مارية خلي هاد الليلة ظدوز على خير وايلا شي حاجة انفكرو فيها لداخل وقفوك برا ولا رجعوك لهيه ماغايفيد بوالو الله يخلييك
بقات كتشوف فيه شحال ..
فتح ليها طريق باش دووز..دخلات وهو تبعهاا

كانو فصالة جالسين غير شافوهم وقفوو

ليالي كتبلع فريقهااا وتشوف فمارية وترجع تشوف آدم:فين هو وليد
آدم وعنيه على طليفونو :بقة تماك
شهقو بجوج حاطين يديهم على فمهم
ومارية واقفة غادة جاية فبلاصتهاا
آدم مشااا كيديوي فطليفون

.ليالي قربات عند مارية داك ساع وهمسات ليها:مارية ماتقولي والو عفااك ولييد غيقتلنييي وآدم يلاه خرج من سبيطار ليوم
مارية بقات غا كتشوف فيهاا
ليالي كملات كلامهااا:صافيي عنداك تجبديني فالموضوع عفااك

مارية :هدشي لا رجع وليد على خير ..فكري فخوك واش ايرجع ولا لااا

وبعدات على ليالييي وهي كتفرك فيديناا بضفارهاااا ماعارفااش اش ديير ولا شنوو تقدم ولا توخررر حاسة بقلبها ايوققف .

هاهي ديمااا كتعرض ليه حياتو للخطاار وكدمر ليييه كلشييييي…دابة عاود يقدر يمشيو فيها كاملييين

آدم رجع لعندهم وداك ساع مشات مارية لعندو:شنووو
آدم:والوو كاع طليفونات درجالنا لي كيتجسسو تماك طافين ولا ماكايجاوبوش

مارية بلعات ريقها كتخايل داك لقرطاس لي تضرب قبيلة فالمكتب وداك صوت لي باقي كيتردد فودنيهاا :آدم عنداك يقتلووه ..انا سبااب انا خااص نمشيييي ماعرفتتش اشنو باقة كندير هنااا

وتماات غادة جيهة لبااب وهو يشدها من دراعها:مااارية ماعندك فين تمشي وماعندك ماديري ماشي جبدك من تمااااك وسط داك روينة باش ترجعييي ..
يقدر لا مشيتي تزيظ.ي تغرقييه لا كان واحل..ويقدر يكون سلك راسو وتمشي وتخسري ليه عاود كلشي …انا غنتكلف

نترات يديها من يديه ورجعات اللور حاسة بدوخة دنيا دارت بيها تاكانت اطييح كوما شداتش راسهاا
آدم:ياك لاباس امارية
مارية:والوووووو
ومشات جلسات شادة فراسهاا

الحاجة:عنداك توقع شي حاجة للولد
ليالي:اويليي يقتلنااا اجدة ..شوفي هي ماتقد تقول والو ياك..بغيت غا نعرف كي دار عرف
الحاجة:ماانعرف
نزلات نارة مع دروج وقرباات عند مارية وجلسات حداها :ختي جيتي
مارية شافت فيها ورجعات نزلات راسها للارض
مارية شدات ليها فيديها:باش كتحسي اختي.
مارية:والو انارة
نارة تبسمات:دوخة ياك حيت عندك بي بي هنااا
وحطات يديها على كرش مارية :جدة قالت قبيلة كتحسي بدوهة حيت حاملة
مارية خرجات فيها عنيها:نارة شكا تخربقيي
وناضت واقفة كتشوف فلخدامة:طلغيها للبيت وخليك معاها
نارة مافهمات والو تكمشات وتبعات الخدامة للفوق…مارية بقات غادة جاية وسط داك صالون ماعكاتش كاع قينة لكلام نارة …داكشي لي كتحس بيه فهاد اللحضة كتر من كلامهااا…مرة مرة كتشوف فلباب يقدر تشوفو داخل منهاا. ماباغاش تخايل انه يكونو قتلوووه عارفاااه ذكيييي وقادر يخرج راسو منهااا ولكن دماغها كيعطيها احتمالات خريين وهاد الاحتمالات خايبييين كيصوور ليها صورتو وهو مقتووول بداك القرطاس لي كانت سمعات قبيلة…ماغاتستحملش توقع ليه شي حاجة بسبابهاااا

وآدم شاف فليالي والحاجة..لي هزو ليه راسهم باه..
آدم تنهد مافاهم والووو حاملة ادن وليد ايولي آب مسح على راسوو وهو كيتمتم:خاص ترجااع اصاحبي على خيير

#يتبع_أرأكن سكاتكم ماعاجبنيش🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤

#134

فجيهة خراا

كان واقف وكاع الرجال ضايرين بيييه

وطليفون فيديه كيدوي مع لوكاس:ماكانضنش دخل شي حد الوكاس ..درنا كاع البحت تاحاجة ماكدل انه شي حد كان هناا..
سيسطيم ديال الامن لي مخدم تبلوكا وتعطل لواحد نص ساعة ماكانش مريكل مزيان شي لي خلا الكاميرات يتعطلو..وصوت الاندار يخدم…
المشكل من سيستيم ماشي من شي جاسوس..وهاد سيستيم يلاه درتيه جديد فما تقادش مزيان كيف خاص يكون اامهم هدشي ايشرحو ليك مدير شركة الامن لي مخدم

لوكاس:مزيان ملي رجعتي اليوم اوليد وكنتي تماك دوزوليي …ماغانسالووش هدشي مخدم ليا سيسطيم معطل كيحمااق غا مع راسووو..وبيه مأمن على المكتب دياليي

دوز ليه المدير لي ماداير لا بيديه ولا برجلييه

وشاف مع جنابوو كيف رجال باقين هازين سلاحهم..

وحتى من شركة الام لوماس معيط ليهم ومسيفطهم للدار..
ونص فأعضاء المنضمة تجمعوو تماك يتأكدو واش بصاح غير من سيستييم…

بعد عليهم كامليين وهو كيشعل سيجاروو ويفكر فتفاصيل كيف دازو ..

مارية فاش كانت كتقلب فالمكتب . كانت كترجع كل حاجة كيف كانت ماخلات تاشي حاجة من موراها لا بصمات لا والووو هدشي عاونو بزااف….
.ولوكاس ماشي لهاد الدراجة كيتيق فوليد

لدرجة اول ما تاصلو بيه وقالولو كاين جاسوس فالمكتب مشا نيشان لج بي اس يتأكد من وليد فين هو ..وعيط لييه باش يمشي يشوف شنو واقع فالفلة ويكون قريب من عائلتو ..عاد تاصل وأمرهم باش يطلقو رصاص ..هدشي عاونوو باش يدخل للفلة ويكون تماك وسطهم بلا تاشي مشكل

وليد سلا مهمتو لي مشا ليها لامريكا ورجع …

وحمد الله لي رجع فهاد النهار وعرف اش كيتخطط من موراه …باش يتدخل.

..قدر يلعب فسيستيم من لبعيد بمساعدة آدم وداك الجاسوسة .وختارقوه ومسحو اي حاجة ممكن تغرقهم وعطلوه ..

حتى كيحس بيها معنقاه من ضهرو غمض عنييه ماشييي وقتهاا كاع:حياتيي خفت بزااف بابا عيط قالناا تا واحد مايهبط التحت وصوت لقرطاس كنت انموت
وجات اونفاص معاه ورجعات عنقاتوو:ولكن فاش عرفت راك لتحت قلبي رتااح احياتيي
حط يديه على خصرها وهو كيسوط دخاان:ماوقع والوو اصلا غير كبر الموضوع على والو
هزات راسها فيه:اه سمعت غير من سيستيم لي خدم بابا جديد
هز راسو باه وهو كيحرك يديه شويية على خصرها
دورات يديها مور عنقوو وهمسات ليه:فخبارك توحشتك
فهم قصدهاا
كملات كلامهاا بنفس داك ااهمس لمحلون:شنو بان لك تبقة معايا اليوم فدار توحشتك فهاد تلتيام بزاف
رجع اللور وشد راسها بين يديه طبع قبلة على شفايفها وبعد:عندي مايتقضا اتيريزا ..يلاه رجعت من سفر عيان
بغات تدوي وهو يسبقها:نخلييك دابة

وقلب الدورة غادي من بعد ما تاكد انه مخلي كلشي هو هدااك ركب فلوطووو وديماراا بالجهد باغييي غا فوقااش يوصل مزير على لفولووون غيهرسو بين يديييه وكارز على سنانووو كيسوك بجهد كيشي عجاجة وسط رييح باغي غا فوقاش يوصل

#يتبع هاهو جاااي امارية 🙁أرائكن🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

ركب فلوطووو وديماراا بالجهد باغييي غا فوقااش يوصل مزير على لفولووون غيهرسو بين يديييه وكارز على سنانووو كيسوك بجهد كيشي عجاجة وسط رييح باغي غا فوقاش يوصل

كانت فبيتهااا كتصليي وتطلب من ربي يرجعو على خييير ماتقدرش تستحمل توقع ليه شي حاجة بسبابهاا ..
كل ما تعطل وماجا تا خبار عليه كيزيد قلبها يبغيي يوقف

لتحت

دخل كي شي عجااجة للداار غير شافووه وقفوو قلب عليها بعنييه مابانتش ليييه…جات قدامو غا ليالييي
مشا ليهاا نيشااان وهي قلبها ايوقف..وقف علييها كي عزرائيل ..صبر راسو بسيييف باش مايجمعش معاهاااا وييجيبها طايحة فالارض شدها من دراعهاا وزير :شنووو هدشي درتييي وليتي تلعبي من مووور ضهريي تانتيي وعطاها المعلوماااات ..يحسااب لك بهاد سهووولة هدشييي.
ليالي بلعات ريقها:خو..

قاطعها:سكتييييييي…من اليووم ما نعااودش نشوف وجهك الياليييي مانعاودش نشووفك كدوري هناا
ودفعها على ادم كانت اطييح:مراتك تبقة عندك
آدم لي فهم لبلان بقة غا كيشووف فلياليي لي بدات كتبكي . خنزر فيهااا وبعد غادي عند صاحبو:تهدن اصاحبي ياك كلشي داز مزياان
غوت لييه فوجهوو:تخيل كون ماااكنتش
آدم سكت بصااح كانت اتوقع كاارثة
وليد شاف فالحاجة:كون ماعاوداتليش لحاجة اش واقع

ليالي شافت فالحاجة مصدومة
الحاجة لي غير ساقت لخبار انه وليد فألمانيا عيطات قالتها ليييه قبل يوصل للدار وحيدات اللومة عليهاا حيت عارفاه ايعرف ويقلب دنيا عليها تاهي وهو محدرها مياات مرة ..وهي مازال ماباغة ترجع للمغرب

الحاجة نزلات راسها من شوفات ليالي لصدومة:كان خاص نقولو داكشي لي كتخططي ليه نتي وياهاا كيبقة حفيدي ونتوما بلا عقل وماشي انا لي نخبي على حفيدي
ليالي بقات غا مصدومة فيها كيف تسيفات عليهاا

آدم:زيدي اليالي زيدي نمشييو
قدات شالها وهي كتبكيي جرها وخرجووو
وليييد قرب عند لحاجة ودوة:لي فراس جمل فراس جمالة تا عرفتيني فالمغرب عاد عيطتي
بلعات ريقها
وليد:هاد اامرة دازت حيت خدمتي شوية دماغك الحاجة المرة جاية لخبار فراسك

بقات غا كتشوف فيه وهو طالع مع درووج درجة كيطلعها ودرجة كيفوتهاا.. تا وصل لبيتهاا وحل لباب بالجهد تا قفزات كتشوفو قدامهاا حسات براسها غا كتحللم لدرجة شال كان فيديها طااح وهي مبلومية كتشوف فييه

كان كيشوفها غير هييي مامنتابهش لنارة لي واقفة كتشوف فيه تاهيي..مشاا فاتجاهاا كي رعدة وجرهاا من دراعهاا وبصوت حاد خلا نارة ترجف:زيدي قداميي
مارية غا مبلوكية وتابعاه بلا تاشي كلمة.وهو كيجرجر فيها..حتى كيحس بشي يدين كيجرووه من حوايجوو:رخييي منهاا بعد منهاااا…غتأديلييي خوياا رخيي
شاف فنارة :نارة بعدي
مانتابهش لداك خويا
نارة مخنزرة فييه:بعد من ماارية ماتجرهااش مارية حاملة قالتهالي جداتييي نت غتاديلي خوياااا رخي منها
قوص حواجبو فيهاا هادي شكا تقووول رجع شاف فمارية لي غير كتشوف فيه..وتنهد ورجع جرهااا :خليك انارة هناااا
وشاف فمارية:شمن حمل عااود

وخرج من البييت جارها نيشان لبيتووو دخل وزدح لباب من موراااه وهو باقيي شادهاا شاف فيها جارها لعندوو:شنوو…
قطعااتوو فاش عنقاتوو وزيراات علييييه بالجهد وكلهااا كترجف وجسمهااا كيحس بيه كيتهز:رجعتيييي كنت عارفااك اترجااااع

#بناتييي حد هنااا كلشي على التعنيقة 😍وجدو راسكم للهيجااان فالاجزاء الجايين المهم بغيت مناقشات وأاراء فالاحداء ..انبداو فأجواء خريين وعنوان جديد من مور الاجزاء جايين🔥🔥🔥 ايبقاو حاملة خاملة تا غايحملها ديال بصاح دابة 😍😍🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#136
كملات كلامهااا وراسها على صدرووو كتسمع دقات قلبوووو ومزيرة لييه على حوايجو بيديها ومزال كتمتم:عرفتك ما ايوقع لك والوو…كون وقعات شي حاجة ماكنتش انسمح لراااسي
وسكتات وهي كتبلع فريقهاا وكتحس بيه قريييب ليها بحاليلا مزال كتأكد راه رجااع…داك الاحساس لي كانت كتحس بيه قبل يجي كان ايقتلهاا وضميرها كمل عليها..فكرة يموت ولا يقتلوه بسبابها سحقاتهااا…فلحضة ضنات انه عمرها ما اتولي تشوفوو..وتا ايلا شافتو..ايكون كلو قرطاس وهدشي ماغاتستحملوووش…هاد الافكار كاملين كانو كيضورو فراسها وكيخليوها تزيييد تزير على حوايجو وتشبت بيييه وقلبها كيرجف

ولييد لي غير واقف ومبلوكي ماداير تاشي ردة فعل يديه مطلوقيين وغير هي لي معنقااه…كيحس بحرارة انفاسها على صدروو ..هاد مارية جديدة علييه..ماابقة فاهم فيها والو..مراات متمردة وقطة متوحشة ومعكسة..ومرات كينزل عليها الحنان لي كيخربق ليه كااع حسباتو وكيانوو من لدااخل…وترجع تاني تقلب وتسيف ماتعرفش شنو متحت راسها ولا اشمن نوع هي بضبط ولا شمن صنف من النساء ..قادرة تقلب الموازين فثانية ..فعلاا كتبقى فريدة من نوعها

ماررية حساات على راسها وبلعات ريقها وهي كترمش بعنييهاا..بعدات عليه بشوية وهزات عنيها فييه بتردد وهي راجعة باللور وشفايفها كيتهزو من توتر لي هي فييه دااابة..كتشوف فعنيه الجامدين لمفكسيين عليهاا ..كتشوفو كيف واقف بيخير وعلى خير ومابيه والو ولو حتى خدش بسييط..يعني كيف قال آدم قادر يخرج راسو …بلعات ريقهاا ملي شافت ملاميحو كيتبدلوو بغات تهرب وتحل لباب وتخرج عارفة راسها روناتها من جميع الجوانب معاااه وزيداها بتعنااق ..قرباب للباب وحلاتهاا ..حتى كتزدح داك لباب تانيي بجهد ملي حط عليها يدييه..غمضات عنيهااا وهي كتحس بيه من موراهاا ويديها مزال على لبواني همسات ليه بترجي:وليد الله يخلييك فوتني غيير هاد اللحضة ودير لي بغيتي من بعد ..مامستاعدااش لشيي ..
قاطعها فاش حسات بيه كيدوي قدام ودنيهاا بلا مايقرب ليها:انا مستاعد لاي حاجة امارية..فيضتي لكاس دابة من لمزيااان…
سكت وهو كيشوفها كيف مبلوكية فبلاصتها وكمل:كنت عارفك كتخططي لشي حاجة ولكن قلت عطيها فرصة أوليد وخليها مع راسها يقدر دير عقلهاا ماتزبدش تضغط عليها…كاع هديك زعامة امارية بغيتي ديري شي حاجة لي سنين ماقديتش نديرها انا زعمة بهاد سهولة
مارية :مايمكنش نبقة كنتفرج..
قفزتاا بصوتوووو فاش دوة:وتنووضيييي تغامرييي بحياااتك..كوون ماااكنتش فالمغرب فديك اللحضة
غمضات عنيها مزيرة علييهم من صوتوو ومن حجم الغضب لي ولا فييه…حتى كتحس بيديه على خصرها ضاغط علييهااا :هضرييي كون مااكنتش ..شنو كااان ايوقع فيييك كانو أيقتلوك امارية بلا رحمة
مارية كتفكر داك صوت لقرطااس لي كون كان ماجاش وعتقها وبقات لداخل كان ايتضرب فيها هييي واتخرج من تماك ميتة كلها دمايات
ولييد دورها لجيهتوو ملصقهاا مع لبااب كيشوف فيهاا وكيغلي فكرة انه كون ماجاش فالوقت كتخليه يشعل:واش باقي مابغيتي تفهمي انه بهااد المرض ديالك اتغرقينا كاملييين انااا قااااد بهدشييي كاامل لاش باغة دخلي فشي حاجة ماكاتعنيييكش لاااش
مارية كتشوفو كيهضر وحاط يديه على لباب وكيضرب فيها مع كل كلمة كيقول..داك لباب أيتهرس
كتشوف كيف عروق جبينو بانووو وعنييه حماروو..كتحس بيه كيدوي مغلغل
ولييد:ماارية كوون تمساات شعرة منك ماتصورييش شنو ممكن ندييير مااانبقة عاقل لا على منضمة ولا انتقاام لا والووووو كنت انقلب كااع دنيا فوق راسهم
وسكت كيلهت وكمل:ماتخلينيشش نتتتتهور رانيي عل غليييية ..ر..
قطعاتوو فاش حطاات يديها بجوج على صدرو لي طالع هابط بقوة مامعصب ودوات وعنيها فعنيه:صافي اوليد كلشي مزيان تهدن ماوقع والوو وماغيولي يوقع والو كنت باغة نعاونك
وهزات ديها وحطاتها على وجهو وبدات تحركها بشوية وكدوي بهدوء وبشوية دلهمس:مابغيتش نبقة غير كنتفرج
غير بهاد الحركة وبكلامها الهادئ ملاميحو بداو يترخاو وشوفاتو تبدلو وهو مراقبها وداك الوحش بدا يرطاب قدامها
بغات تبعد يديها وهو يشدها ويخليها على وجهو ماباغيهاش تبعد:كون تشدي معايا طريق وحدة امارية كون تبقاي ديما على نفس الوجه ..كون تبقاي ديما هكاا بعقلك كتباني حسن
وقرب يديها لي على وجها لشفايفو وباسها وطول فداك القبلة فراحة يديها عاد بعد:رحمينا بجوج من عنادك
وسكت وكمل:شدي معايا طريق وماغادي تلقاي معايا غير لي يرضيك
رجع باس يديها وهو كيشوف فعنيها:هانا كنطلبك وليد وليد سردار كيطلبك باش ديري عقلك
بلعات ريقها كتشوف فيه..كيف رجع تاني كيبوس فيديها بوسات مقطعين وحنان وهو كيجرها لعندو قدرات تطفي داك الغضب ..قطع عليه صوت طليفونو كيصوني ..مابغاش يحبس من صوني ساط بجهد وخرجو من جيبو كان آدم جاوبو داك ساع:آدم
آدم:احم بغيت نقولك ماتخليش الغضب يعمي عنيك اصاحبي
وسكت وكمل:مارية حاملة لا تصدق داير شي حاجة وندمان من بعد فكرو فولدكم
قوص حواجبو وهو كيشوف فمارية لي كانت قريبة ليه وسمعات كلام آدم
ادم:المهم نخليك
#يتبع بناتي ها طرح بدا يشخد أراىكن بناتي الليلة زاهية🔥🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة
ادم:المهم نخليك
وقطع …وليد مازال كيشوف فمارية وكيتفكر كلام نارة قبيلة ودابة آدم خشا طليفون فجيبو وهو كيقرب لمارية:كيفاش حاملة امارية
مارية بغات ترجع اللور وهو يزيد يقربها مامخليهاش تحرك غاكس راسو فعنقها وكيدوي بهمس:دوي مال هادو
مارية كتحس بيه بدا يبوسها فعنقهااا بطريقة بورشاتها حطات يديها على كتافو باش يبعد ودوات كتحاول تلاقي لحروف قبلاتوو على عنقها تلفوهااا بديك طريقة :وليد بعد ..غير كيخربقو..وليد
همس ليها:بغيت امارية هاد الولد..كلشي باغيه
قالهاا وحط يديه على كرشها وبدا يحرك يديه بشوية فوقهاا

همس ليها:بغيت امارية هاد الولد..كلشي باغيه
قالهاا وحط يديه على كرشها وبدا يحرك يديه بشوية فوقهاا :بغيت نولي اب منك لتاني مرة
كيدوي وكيبوسها على عنقهاا غير بشوية وكيهمس ليها بدتك الهمس الرجولي لي كيدوب لحجر:غير هاد المرة كلشي مختالف امارية

مارية كتحس بكلامو ولمساتو على كرشها وقبولاتو على عنقها بحال شي مخدر ولا شي منوم…كيبلوكيهااا وكيخلي الخرارة تطلع معاهاا..

عضات على شفايفها وهمسات لييه :وليييد مايممكنش بعد
هز راسو ولا وهو كيبعد من عنقهاا وشاف فيها بعنيه معسليين :مارية
شافت فييه ..و مد يديه للكاب لي لابسة ونزلو من كتافها تا طاح فالارض بقات غير بلبيجامة عاد كمل كلاموو وكينزل يديه مع جنابهاا:باغييك امارية
بلعات ريقهااا وهي كتشوفو كيقرب لشفايفهاا تا قرب ليهم ودوة تاني:او دابة مابقيتش قادر نصبر
وصافييي دخل معاها فقبلة لا مفر منها بحال شي عطشان ماغا يحبس تايروي عطشووو

كيبوسهاا ويديه على جنابهاا ضاغط علييهم..مستمتع بطعم شفايفهااا لي كينقلوه لعالم اخوور..وماكايبقاش قادر يتحكم فراسوو ..واخة كيحس بيديها باغة تبعدوو ولكن ماهواش هناا..ماباغيهاش تقااوم باغيهاا تعيش معاه اللحضة ..عارفهاا فأعمقهاا باغة ولكن ماقادرااش..وهو باغيها تغلب على هدشيي..وايلا تسناها تا تكون على خطررها عمرهم يديرو هاد الخطوة
مارية كتحس بييه ايدخلها فأعماااقوو بكترة ماكيجررهاا لعندوو ويبوس فشفايفهاا..هاهو تانيي قلبها بدا يضرب بجهد غيوقف…وها لحرارة بدات تطلع معاهاا..بغات ترجع راسها اللور ماباغاش تفقد سيطرة على راسها..ولكن ررجع جرهاا وهو كيهمس ليها فوق شفايفها:ماعندك مني هروب
مارية ريقها نشف فهاد اللحضة ولكلام مابغاش يخرج:لا ولييد مابغييتش نديرهااا مانقد..
ولييد شاد راسها ببن يديها:شششش راه قلت لك باغيك ودابة
ومد يديه لشعرها حيد ليها لمقيبط باش جامعاه تا تطلق سرحوو بيديه كيشوفو نازل على عنقها بعدووو لجيهة لوخرا وطبع قبلة فبلاصتوو على عنقهاا غيير بشوية وهمس ليها:هناا كنتلف امارية ماكتنسخاش نبعد من عنقك
وكمل بوساتوو تمااااك ماراحمش حالهاا وداك صراع لي هي فييه..عضات على شفايفها كاتمة داك ل آآآه فاش بدا يمص مصيصات خفاف تمااك زيرات ليه على دراعووو وهمسات باسموو بصوت خااافت:ولييد حبس
تنهد وسط عنقها من طريقة باش نطقاتههااا..خلاتو يطلع لعندهاا ويبدا يبوس فداك شفايف باش قات سميتووو …ماعرفااتش كيفاش تجااوبت معاااه…وبدات تبوسو تاهييي…نفسها غلباتها تا ولاو يتبادلو القبل بجوج بشغف بجوج فاقديين شعوور ..هو حيد جاكيت وتبعوو بتيشيرت بقوة لي شعلات فيه العاافية ..وجرهاا لعندو كتر ماباغيهااش تصحااا ماباغيهاش ترااجع وصل للحقيقة وولا باغي كتر وكتر..نزل بيديه على جسمها كاامل وهي كتهز مع الحركة ديالوو ..واخد ليها تركيزهاا بقبولاااتووو على شفايفها ومخليها ترخة بين يديه …وصل بيديه لصدرهاا لي بوحدوو عالم اخور..ضغط عليه بشوية تا حس بيها قفزات واتبعد همس ليها:مارية كلشي ديالي دابة وكلشي من حقيي
وقبل تدوييي بدا يبووس فيهاا بلا مايحيد يديه من صدرهاا تا حس بيها تجاوبات معاه..وهو يبدا يضغط عليه غا بوشية حجمهم كبيير ومنفوخييين ومادايراش سوتيااان ..بلع ريقوو من لحوايج لي كيعجبووه فلمراا صدرهاا وكيفاش وهادي لي معااه عندها بحال هاد صدر لي زوين فلملمس تشهااه كتتر…لدرجة نزل من شفايفها لعنقها كيبوس فيه تا وصل لصدرهااا كيبوسووو فوق لبيجاامة …..هدشي كاامل مامفااهمش…ماحس براسو تا هزهاا نيشان للنموسية …

…زرب عليهاا وهزهاا من خصرها وحطها فوق النموسية وجااا فوقهاا كيشووف فعنييهاا وهو نازل لشفايفهاا ماباغيهاش تفيق من هاد العالم الخاص بييهم ..يلاه ايبدا يبوسها وهي تشد ليه راسو بين يديها :ولييد حبس هدشيي
وليد نازا بيديه لبين فخادهااا :حبسيه نتي لا قديتي انا مانقدش
مارية عضات على شفايفها فاش دوز اطراف صبعانو على توتو..وهضرات بصوت متقطع من داكشي لي كتحس بيه :ماادقادراش ..نتح..كم فراسي ولييد ..

#يتبع ارائكن بناتيي هدشي فوق السيطرة🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#137

زاد ضغط على توتو لي كيزدح تا خلاها تهز راسها من المخدة وترجع تحطوو:ولييد .
قرب تا لعندها:ماتقوليليش نحبس ونتي باغة
هزات راسها بلاا ماقادراش تدوي وهو كيلعب بيديه لتحت بلعرض البطيئ رجليها فشلو عليهااا لا حراك لسانهاا…عياات صاابرة هاد ااحركة صغيبة على الجنس اللطيف ما حسات براستها تا دورات يديها مور عنقوو وجراتو فوقهاا كتبووس فييها كتبرد داك لحرارة لي شعلات ليها فتوتوو..عطاتوو الضو لخضرر وجهل عليهاا كتتر ….تهز من فوقها شوية حيد داك سروال بقة بلبوكسر حالو ساهل ..زرب عليهاا وحيد ليهاا سروال لبيجامة بالخف ورجع فوقها تانييي فاش جراتوو لتاني مرة وكتبوسوو..ماعرفااش راه كتزيد تزندووو …وليد حس بلمعلم غيطرطق من دتك البوكسر ولبوسان زاد غاا على مابيه .وخصوصا انه فوقها ولمعلم جاي فوق توتو مباشرة مافاصل بينهم غا داك سليب ولبوكسر شوية وأيختارقو….نزل يديه لخصرها وبدا يطلع ليها فلفوقاني دلبيجامة باش يحيدها وهو ملاهيها بقبولاتوو وصل لجيهة كرشهاا طالع تا لصدرها وتهز شوية باش يحيدوو وهيي تنزل راسها لجسمها عاد سرا معاها اش واقع شهقات:وليييد لااا حبس

ونترات يديه من بيجامتها ورجعات نزلاتهاا مغطية جسمها قبل يشوف دوك ضرابي وكلها كترعد وبلا ماتشوف فيه نطقات بصوت خافت كتللهت:خليني نووض
وليد مسح على راسو :مارية هادشي لي ماباغيانيش نشوفو راه كيخصني تاهو..سبق وقلت لك واخة نشوفهم ما انشفقش عليك ولا نتنفر منك..ماكيهمنيش يكونو ولا مايكونوش..باغي نشوفهم ونشاركك فيهم حيت اي حاجة كتخصك دابة كتخصني تانا
هزات راسها بلاا مزيرة على بيجامتها:لاااااااا سمعتينييي نووض عليااا اولييييد انااا ماعرفتش شنوو ولا كيوقعليي معاااك هدشي علاش بغيييت يساليي هدشي دغية
وليد شد راسها بين يديه ودوة:عرفتي علاش..حيت تانتي باغة وتانتييي كتقلبي على حياة جديدة
ونزل يديه لبيجامتها:وباش نبدااو ونساو لي فات..خاص نبداو من لهنااا
مارية ناضت جالسة على ركابيهاا مقابلة معاه وعاضة على سنانهاا :بهااد سهوولة عندك حيتاش ماشي نت لي عندك هادشي فداااتك ماشي نت لي فوقما تدخل لدوش كتحاول ماتشوفش فجسمك ..ماشي نت لي ديما كتحس براسك ناقص..مابغيتيش تفهم انني انا وكنعييف نشووف فلحمييي وماغانستحملش واحد اخوور نشوف فعنيه نضرة الاشمأزاز خصوصاااا منك نت سمعتينييي خصوصا من واحد كان هو سباب هاد دمار لي فداتيي
وسكتات وهي كتلهت وتشووف فيه مقوصة حجبانها
وليد عارف ماشي ساهل عليها ولكن خاص يخرجهاا من هدشييي ماباغيهاش تبقة هكااا :انا ماشي اي واحد انا راجلك دابة.. هاد لكلام ماشي انا لي يتقال لييه وهانتي قولتيها بفمك انا سبابهم وانا لي رسمتهم ..
وقرب تا لوجها وكمل:ادن عندي الحق نشوفهم ونقيسهم ونبوسهم كااع امارية
ولا كان غا على الجسم مضروب
بعد كيوريها صدرو:ها هاد لعلامة لكبيرة فصدري درتيها نتي..نزل لجنبوو هاهي ضربة ..ها لوخرااا..
وراها كتفو تاهو مضروب:هانتييي كلي ضرابي تاناااا او واخة هكاك شفتي فيا وقستيني وبستينيي بلا ماتنفري مني..هكاك انااا ما كايهمنيش شنو داكشي لي غنشوف قدما كاتهمينيي نتييي دابة
مارية ضرباتو على صدرووو بالجهد:ماشيييي بحااال نت كتبقة راااجل
ميل راسو فيها ودوة بجمود:وهاد الراجل راجلك واي حاجة كتخصك كتخصو..واخة تكون جرحة صغيرة
عصبهااااا ورجعات ضرباتو على صدروو وهاد اامرة نزلو دموعهااا :ماغانستحملهااش اولييد مااانستحملش تشوفهم بععععععد منيييي وخرج من حياااتييي صافييي…
بقات ضرب ليه فصدرو تا عياات مخليها على راحتهاا….تا مابقاتش قادرة تهز يديها..شدها من دراعهاا ودوة بحدة هاد المرة:ماارية دخلي هدشي لراسك عمري غنشفق عليك بسباب داكشي لي فداتك قد ما انشفق عليك لابقيتي هكااا عرفك قوة من هكاااا وتاحاجة مكاتهزك ماشي داكشي لي فجسمك غيطيح منك ويغلبك..ماديريش سبة بياا ونتي عارفاني كيف داير ..داكشي لي غنشووف ماكايهمنيييش سمعتيني .
عضات على سنانهااا وتنتراات منوو راجعة باللور وهزات حاجبها وهي كتمسح فدموعها بالجهد:بغيتيي تشوووف ياااك بغيتي تشووف داكشي لي خليتي فيااا…اتندم على نهار لي بغيتي تشووف هاد دماار لي درتي فيااا.واااخة
وحطات يديها على صدرهااا وبالجهد قطعاات بيجامتهااا كلهااا قدااموو نتراتهاا على لحمهااا…..تا بان جسمهاا قداموووو عاري ومكشووف وعنيها فعنيييه كتشوف فيه بجموووود ونطقات وهي كترجع شعرها اللور:شفتيي

وليد لي نزل عنيه من بين صدرها تا لكرشهاااا وهو كيشوف ضربة بخط واحد من صدرها لكرشها….خط مزيكزاكييي بحجم عرض أصبع…وطفيات دلكارو على صدرهااا وفجنابهاا…ودراعهاا تاهوما عامرين بطفيات دلكارو..وشي جراحييي متفرقيين..فعلا تكرفس عليها ..مع جسمها بيض من لداخل ضرابي باينين ومعزوليين …بحال شي ورقة بيضة شدها شي ولد صغيير وستيلو فيديه وبدا يخطط….جسم متنااسق كل حاجة فبلاصتهااا فيه كاع داكشي لي تحتاجو اي بنت..خسارة تشوه بديك طريقة….ولييد بلع ريقو ساهييي فجسمهاا
مارية تبسمات باستهزاء واخة فأعماقها ربي لي عالم بحجم نار لي شاعلة فقلبها وهو كيشوف فجسمها:شتييي قلت لك غتندم حيت شتي هاد الجسم المشوه
#بتبع بناتي احاي على مارية🥺🔥حطام🔥

🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

فجسمها:شتييي قلت لك غتندم حيت شتي هاد الجسم المشوه

ونزلات راسها كتقلب باش تغطي جسمها وتنزل تمشي بحالهاا ماقادراش تزيد تستحمل تشوف شوفاتو ليها وايلا تحولو لشفقة تمووووت داك ساع مافيهااش باغة تهرب منوو وتهرب من هدشي لي داارت حاسة براسها اتنفااجر ولعافية شاعلة فيها وباغة فين طفيهااا نفسيتها فهاد اللحضة مزفتة مدمرة صعييبة عليها بزاااف…

وليد غير مراقبهاا وكيشوف حالتها كيفاش حاس بيها فهاد اللحضة عاد زاد عرف حجم الدمار لي سبب ليهااا كتبقى انثى واي انثى كيهمها كمال جسمها وجمالو فمابالك يكون هكاا راه الموت البطيئ.عض على سنانوو ومسح على راسو…

وقرب ليها ماباغيهاش تبقة بحدها ماباغيهااش ترسم فكرة فبالها انه تنفر منها ولا شفق علييهاا لاا باغي يبين ليها العكس وانه ماتبدل والو وفعلا ماتبدل والو بالعكس شي حاجة فلداخل ديالو زادت تشبتات بيها كتر وكتر..باغي يبين ليها انه مزال باغيها بحال قبيلة مازالة فعنيه مارية القطة المتوحشة ..وماتبدل والو..عارف لا خلاها دابة تمشيي ايزيد يدمرهااا ويكسرها كتر وكتر هو من اللو مستاعد لهدشيي وماكانش غينساحب واخة كون شاف ما كتر وفعلا ماكايهموش داكشي لي على جسمهاا
جرها من دراعها لعندو:فين غادة
مارية شافت فيه:رخي مني خليني نمشي
وليد كيبعد شعرها من وجها وميل راسو فيها:فين
غمضات عنيها ورجعات حلاتهم موركة على لحروف:وليد ربي لي عالم بيا خليني نمشي ماتزيدش تكمل.
حطات يديها على قلبها:لعافية شاعلة هنا
وليد كيحرك يديه بشوية على كتافها:تانا ربي لي عالم بيا امارية ..وداك نار يا تحرقنا بجوج يا طفينا بجوج امارية
مارية كتشوف فعنييه باغة تفهمو ..كتقلب على شي حاجة فعنييه مالقاتهااش كتقلب على داك الشفقة.. كتشوف حوايج خرييين نفس النضرة درغبة دقبيييلة نفس الحاجة..نفس الشغف نطقات :ماتحاولش تمتل
ميل راسو فيها:عارفاني ماشي من نوع لي كيمتل هدشي لي شفت مابدل والو امارية..من ديما كنقول مارية فريدة من نوعها ..مارية متميزة…هاد ضرابي خاصين بياااا اناا وماغانرتااح تا نبوسهم ونقيسهم امارية ماعندك مني هروب الليلة ماتقلبيش على سبة…داكشي لي كنتي خايفة ننو هنا شتو ادن
وقرب لشفايفها ودوة:خليك زوينة ونكملو داكشي لي بديناه

تنتراات منوو:شكاا ديير
جرها لعندو تاني حاط يديه على خصرها لعااري كيتحسس فيه:باغي كاع حقوقي الزوجية هاد الليلة
ورجعها اللور متميها على لكادر دناموسية وملصقها معاه وهمس ليها:هدشي كامل انعوضو لك اامرية هاد العافية انا لي انطفيهااا وانا لي انصلح كلشيي…حيت باغيك ماشي كنشفق علييك حيت وليتي ديالي بكل حاجة فييك
مارية ماكيخليلهاش الفرصة فين تهضر غير سلا كلاموو دخل معاها فقبلة حنييينة من دوك شفايف لي مزال كيرجفوو متبت جسمها مع كادر ناموسية مامخليهااش تحرك …كانت قبلة حنينة دااافية رقيييقة مع لمساات على خصرها لعااريي …بكترة ماعيات ماتقااوم وتكابر وبكترة نار لي كانت شاعلة فقلبهااا..لقاتو هو ااوسيلة باش طفيهاا ..الملجأ ااوحيييد فين تنسااا ولو غا شوية ولو غا فهاد اللحضة…ستسلمات ليه هاربة من الواقيع..ومشاركااه قبلتوو …لدرجة هي دفعاتو بشوية وتكات فوق النموسية وجراتو فوقها هازة راسها لفووق مخلياه كيبوس فعنقها مغمضة عنيهاا عايشة اللحضة فقط مخلياه يدير مابغة المهم ينسيهاا وصافيي..نزلات دمعة حارة من عنيها قرب وباسها فوق دمعة حتى كتحس بيه نازل من عنقها لصدرهاا عضات على شفايفها فاش دارو وسط فمو وبدا يعضو بشوية ويختمو بمصيصات صغاار كان مشتااق لييه ..كيضغط علييه مستمتع بداك رطوبة لي فييهم وصوت آهاتهاا مسمووعين كيتغلغلو ليه فاعماقو ويخليوه يزييد يديماري…صدرها كاع زوقوو..هز راسو شوية كيشوف فداك ضربة لي وسطهم..نزل شفايفو وبدا يبوسها فوق داك ااخط وهي كتبلع فريقها…بقا نازل بقوبولاتوو فوقوو تا لكرشها دوز لسانو غا بشوية تا جاب ليها لهرة.. تهز شوية كيبوس فكااع ضرابي لي فجسمهااا ..ويديه كتسارا معاااه مخليها كتحرك معاه بدون شعور مستمتعة بقبولاتوو ولمساتو على جسمهاا ..

#يتبع حشمت نقول خليو أرائكن🙈😂🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#138

وصل لبين فخادهاا ..حط يديه على خصرها ونزل
سلييب بشوبة ورماه…فرق ليها رجليها وجا وسطهم ..حلات عنيها وشافت فييه حاطة يديها على كتافوو نزل لعندهاا وهو كيهمس ليها:عمرك اتندمي امارية
جراتو لعندها:ششش اوليد دابة غا دير لي بغيتي ماتقول والو
وبدات كتبوسوو وكتحس بيه كيفرق ليها فرجليهاا …حبسات من لبوسان عاض على شفايفها فاش حسات بشي حاجة دافية وقاصحة بين فخادهاا بلعات ريقهاا وهي كتحس بيه كيمصييه مع توتوو لي ساارد وكيتزلق …احساس فشكل تا من رجليها فشلوو عليهاا.وتنملوووو.ماحدوو كيماصييه مع توتو ولعافية كتزيييد تشعل فيهاا …قمشاتوو من كتافووو عياات صابرة وهي تنطق اسموو من شدة الشهوة لي وصلات ليها:آآ وليييييد صافيييي
ولييد نزل باسهاا من شفايفهاا وهمس ليها:هناا امارية
قادو فاامركز كيشوفها كيف كتلوااا

..وبدا يدخلو غيير بشوية..وملاميحها كيتبدلوو :بشوية اولييد
وليد كيحس بداكشي مزير بزاف نزل عنيه باقي ما دخل تا راس مقاد..رجع قادو كيدخلو شوية بشوية هي كااع كتافوو قمشاتهم ..كتحس بيه كيف كيدخل مقصحها شوية وغير محيت محاول علييها ..راه بحاليلا بنت …وحيتاش من داك ليلة مامارساتش…
وليد عرف لابقة هكا بشوية هنا بقاو:صبري شوية
يلاه اتدوي وهو يدخل نصوو كامل…:احح وليد بوشية
مسح ليها على خدها وتحنا باسها:ايدخل كامل وماغيبقاش يضرك
وكمل نص لاخر ودخلوو كاامل وهي كتآووه وتقمش فييه..وغا صوتها كفييل يهيجووو كتر وكتر..غير شد بلاصتو لدااخل هنا صافي راجل كيترفع كيخصو يحرت حيتاش لمعلم كيزيد يتنفخ ..بدا يدخلو ويخرجوو بشوية علامن داك لفتيحة تولف …مارية لي كانت مزيرة على راسها فلول حيت قصحها مع دخلة..ولكن شوية بشوية بدات كترخة وتأقلمات معاااه…وشوية بشوية بجوج ستحلاو الوضع.

.زاد شوي فلادووز ..هي كتحس بييه لدااخل كيتحرك واحد الاحساس فشكل فاش كيدخل ويخرج بشدة النشوة ماكرهاتووش يزرب …حلات عنيها غرسات ضفارها وسط شعرو مزيرة علييه وجراتو كتبووس فييه هيجهاا وهيجاتو معاهاا..تا بدا يدخلو ويخرجوو بزربة واخة وجعها شوية ولكن داك الاحساس غااالب غلى لكريق..احاسيس جداد عليها اول مرة تجربهم معاااه هو..اول مرة ايخليها تجرب شي حاجة زوينة وتحس بيها وتعجبهاا.

.لدرجة يخلبهاا تعيك بسميتو وتاوه من شدة شهوة وليد لي غير حس بداك سخونية لي لداخل وبداك تزييرة على المعلم فلاعماق وكملاتهاا فاش جراتو كتبوس فيه ترفع ومابقاش باغي هدشي يسالي حتى كيحس براسو قرب يجيبو ويتقل تانيي ..وعاد هادي مارية كان كيقول مستحيل يجمعهم فراش وااحد .

.وهو لي كان غا قربو منها ولا غا لمسة منها كتهلي فيه اتار كبييير لحراك دابة معاه وبين يديه وفممارسة جنسية ..لحضة ماباغيهااش تساليي
#يتبع بناتي❤🔥حطام🔥
🖤شرارة انتقام🖤
#التتمة

..وهو لي كان غا قربو منها ولا غا لمسة منها كتهلي فيه اتار كبييير لحراك دابة معاه وبين يديه وفممارسة جنسية ..لحضة ماباغيهااش تساليي

مارية طلعات معاها واحد تبوريشة من رجليها وواحد لاحساس فشكل ماعرفاتووش ديالاش المهم خلاهاا تزير ليه على كتافووو وتعض على شفايفهااا هازة راسها لفوووق عنيهاا حسات بيهم تقلبوو حتى جابتوووو لاول مرة فحياتها.
..قلبها كان كيضرب فلمية وكتحس بحاليلا فيها صخفة وعيانة…وهو باقي خداام…حتى كيجيبوو تاهو لداخل..خلاه كيتخواا على خاطرو..وتحنا باسها من شفايفها وهي مغمضة عنيهاا ..دقيق وهو لداخل تا خواا مزيان عاد كنحس بيه كيخرجوو..جرات عليها ليزاار مغطية جسمها مهلووكة باغة غا تنعس دابة…..
وليد تحنى لعندها باسها على كتفها وطلع لراسها وهمس ليها:مارية
ماربة:امم
وليد:هاد الليلة عمري نساها
ماجاوباتووش ستسلمات داك ساع للنعاس..هو ناض لبس شورط ديالو وشعل سيجاروو وتكا على باب لبالكون وعنيه علبها من للعييد..كيفكر فهاد الليلة كيف دازت تمتم:ماغاتفرقنا ظابة غا الموت امارية
طفا داك سيجار وقرب تخشا حداها جارها لعندو دافن راسها فصدرو وكيلعب فشعرها والافكار كيتضاربو فراسو خدا وعد على راسو هدا شحال لان غيرطب قلبها هاهو بدا وغيكمل تا يولي كلشي ميزان بيديه غيشفي داك ااجرح لي فقلبها تا تشد معاه طريق..نزل رسو كيشوف فيها كيف ناعسة ومرة مرة كيجيو فبالو دوك اللحضات فاش كانت بين يديه..كتزيد غا تغلغل فأعماقو باس جببنها وغمض عنيه ونعس

جا نهار جديد
كانت كتكيل فبلاصتهاا حلات عنيها بتعب راسها كيضرها كتشوف فسقف شوية ناضت جالسة كتشوف مع جنابها ملوية عليها لحاف وداكشي دلبارح كيتعاود فراسها بحال شي فلم رجعات شعرها اللور كتنتف فييه ويديها كيرجفو كلما جاو فبالها دوك لقطات لي كانت هي كتقرب منو وكي كانت مستمتعة وكيف شاف فجسمها لعاري المشوه..تمتمات:مااااارية اش درتيي
دمها كيغليي ماحملااتش راسهااا كااع ..ضربات راسها بيديهاا :اش درتيييي
وغوتاات وهي كتهز واحد لفاز حدا راسها وتزدحو مع لحييط:أش درتيييييي
نزلات من فوق النموسية كترجف:لااا لااا امارية مايمكنش
شافت حوايجها فالارض لبساتهم وهزات لكاب لواتو عليها وهي كتسمع صوت رشاش فلحمام عرفاتو كيدوش
..حسات بدموعها اينزلوو بان ليها لبالكون محلول فلحضة جا فبالها تمشي تلااح منوو.
.رجعات اللور كتشوف لي جا حداها كتزدحوو مع لحيط وتشخشخ كااع داك النموسية شقلباتها ليزار زولاتو ماحاملاااش كااع شافت فلمراية كتشوف فراسها هزات واحد طفاية دلكارو شخشخاتها مع لمراية ماحاملاش تشوف تا راسها..

حلات لباب وخرجات كطير من لبيت نازلة مع دروج نيشان للكوزينة وكلشي كيشوف فيها مافاهمين والو..
حلات واحد لبلاكار كبير هزات واحد لبيدو فيه بحال ليسانس باش كيشعلو لبوطات وهزات بريكاا ورجعات للبيت..
صافي لغضب عما ليها عنهياا شدات لباب وبدات كترش فلبيت وفوق النموسية ولات بحال شي حمقة قربات للناموسية وفيديها لبريكة بركاات وخرجات لعافية شابطة فلحاف ناموسية ورجعات اللور كتشوف كيف دغية لعافية زندات.
..حتى كتسمع باب لحمام تحلات وهو خاارج

#بناتي حد هنا أناري على مارية الناس طالبين عليه وهي مارضياش وغتشعل فينا لعافية🥺🔥ولكن معدورة ماشي ساهل..الاحدات جايين خاطفين للانفس بناتي خليو أرائكن ومناقشاتكم كيف جاكم هدشي وشنو ممكن يوقع من دابة لفوق
#خليو_ليا_عنوان_من_ابداعكم_للاحدات_الجاية غادي نختار من عندكم❤العنوان الجديد للاحدات جاية هو هدا لي لتحت نسيت سميت مولات لا شفتيه باني لتخت باش نسجل اسمك❤

🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#139

صافي لغضب عما ليها عنيها شدات لباب وبدات كترش فلبيت وفوق النموسية ولات بحال شي حمقة قربات للناموسية وفيديها لبريكة بركاات وخرجات لعافية شابطة فلحاف ناموسية ورجعات اللور كتشوف كيف دغية لعافية زندات.
..حتى كتسمع باب لحمام تحلات وهو خاارج ..بقات كتشوف فيه شوفات شرانية…كان هاز اافوطة بيديه وصدرو عاري لابس غا شورط..كيشوف فهاد البيت لي تقلب كلو..خلاه هو هدااك فاش دخل لحمام..دابة كيبان بحال شي اعصار داز هلييه..ولعافية لي شابكة فناموسية ومزال زاحفة لجوايه لوخرين تابعة ليصانص لي فكل بلاصة فلبيت…هز راسو فيها كيشوفها كيف كتلهت وتشوف فيه

رما داك الفوطة وهو كارز على سنانوو وكيشوف لعافية قريبة ليها ..قرب ليها:شهادشيي درتي
رجعات اللور وبنفس لحدة ديالو:ماتقربش ليااااا
مسح على راسو كيشوفها مازال راجعة باللور ولعافية كتلهب
مارية :ماكانش عليييك ديرها وتخليني نديييرهااا شنو بغيتيي منييي ياك حدرتك قلت لك نقتلك ونقتل رااسييي لا وقعات شي حاجة بيناتنااا..

وليد كيقرب ليها:دابة اجي نخرجو من لهناا ماتعصبينيش وهاد الهضرة كوليهاا لي وقع وقع
غوتاات فبلاصتهاا كتغليي:حييييت خديتيي لي بغيتيي يااااك درتي داكشيي لي بغيتيييه
ضورات وجهاا ماعارفاش اش ديير باش تطفة لعافية لي فقلبها..كتقلب مع جنابها ما بان ليها غا واحد دييكو هزاتو وشافت فييه وشيراات علييه بييه كون ماتحنااش كون جااه نيشان للرااس:غنقتلللللك اوليييييييييييد غنقتللك
كيشوف فيها كيف شاعلة كتر من لعاافية لي شعلات فلبيت ..من ناموسية للكوافوزة لي موراهاا تاهي شبطات فيها لعافية وزرابي لي فلارض دنيا ولات كلها دخااخن
قرب لهااا وهي تزيد ترجع اللور كتغوت:بعععععععد ماتقربليييييش خلينا نموتوو بجوووج ماغانستحملش نوليي نشووف فييك من داكشي دلبااارح..كون غيير مت وماوقعش داكشيي…كنقسم لك اولييد غنقتلللك ..ماحاملاااش راسييي ماكرهتش هاد الجسم لي كان بين يديك لبارح ودرتي فيه مابغيتي نسحقوو بيدييي نهشوو بسنانيي …هاد لفرااش لي شاركتيييه مع لوخرااااا هو نفسووو لي نعستينيي فوقوووو نفس لبيت نفس كلشيي شنووو باغيييي مني قوليييي

وليد كيقرب شوية بشوية:دابة اجي نخرجو من لهنا دنيا كلها عافية امارية
مارية:انا بغيتها تشعل فيك وفيااااا

سمعو دقاان بالجهد حتى كتحل لباب كانو تلاتة درجالو وموراهم الحاجة والخداماات
رجاب:ااسي وليييد اش وااقع لعاافية خاص تخرجو..
قبل يكمل كلاموو خنزر فدوك رجال لي فاتو عتبة لبااب وكيشوفو فيه وفمارية ..شعرها مكشووف وداك لكااب ما ساتر والووو.قرب لاقرب واحد فيهم لييه شنق عليييه وهو كيدوي صااعر:وااااش قلت لك اجيييو واشش عيطت لشي وااحد فيييكم
ودفعو:تحركوووو من قدااامييي
جاا طايح مسكيين فلارض تهز من بلاصتو تابع صحابو لي سبقووه ..
الحاجة:اويليييييي شهاد الموصيييبة واش باغة تقتلييييينا..ولييد خرج من تمااك
وليد قرب وزداح داك البااب
ورجع دار عند مارية:كنقسم لك امارية حتى مرضتييي وهاد اامرض ديااالك غيوصلنا لشي مواصل ما تماااااش
وتم غادي جيهتهاا بحال شي عجاجة..وهي كترجع بااللور:غنتلااح فلعاافية والله تاندييرهاااااا ماااتقررربش
وشافت من موراهااا ورجعات شافت فيه راجعة باللور حتى كتغوووت من لوجع لي شدها من رجليهاا..زطمات على زاج لمراية لي هرساتها قبيلة كانت غطييح على داك العافية كوما شدهاش من دراعها وجرها لعندوو معنقهااا…عيات ضربو على صدرو وتغوت:رخييييي منيييي رخييي كنكررهاااااااااك علاااش خليتينيي نديرها علااااش..كنكررررهك
عياات ضرب وتبكيي فتالي عيات وحطات راسها على صدرو كتبكيي وهو حاضنهاا:ششش صافي امارية تهدنييي
كيحس بيها كترجف بين يديه كي شي قطة

#بتبع بناتي خلبو أرائكن وبانو باش نكمل ..مارية ووليد اكتر كوبل منوضين الحرب وشاعلين لعوافي 😍🤭🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

بعدها عليه بشوية كيشوف داك لعافية غادة وكتزحف فهاد لبيت..نزل راسو لجرليها كتنزف..هزها بين يديه وهي فشلانة منهاارة كلها عرقانة وكترجف ..خرجو من داك لبيت لقاهم..مستفين فلكولوار ولحاجة كتبكييي وغادة جاية فلكولوار

رجالو غير شافوه نزلو راسهم
نطق وهو غادي بيها لجيهة بيتها:حبسوو داك العاافية
داك ساع تحركو موجدييين كلشيي عاونوهم لخدامات ودخلوو لداك لبيييت كيطفيو فداك العاافية .

الحاجة طونسيو نزل ليها تا جابو ليها دواهاااا عاد رجعات فيها الروح شوية:هاد اللفعة سامة حالفة تا تصفيها ليناااا وهو فعواط يغبرهاااا ويهنينا منها مخليهااا بيناتناااا كترون فهاد العائلة الله وزيداها حاملة اربي شهاد الموصيبة شي نهار تشعل فينا العافية كاملييين

وليد دخل وحطها فوق النموسية ونارة غير كتشوف مافاهمة والو
مشا جاب علبة الاسعافات مع دمها سخون الدم مابغاش يحبس من رجليها ..كانت غير جالسة وكتشوف فنقطة وحدة بحاليلا مااكايناش هنا..تحنا على ركابيه شاد رجليها ببن يديه وبدا كيمسح داك الدم ويعقم ليها داك جريحة ماكانتش كبيرة ..دار ليها واحد لبوماض ولوا عليها لفاصمة وتبعها بلصقة دلبلاستيك عارف انه محتاجة دوش دابة..شاف فيها:مارية
شافت فيه بجمود:خليني بوحدي
جمع الوقفة كيشوف فنارة:اجي معايا نخليو مارية ترتاح
نارة:بغيت نبقة معاها نت شنو درتي لييهاااا
وليد تنهد وقرب ليها وتحنى:والو غير زطمات على زاج ودابة خاصها ترتاح اجي معايا
نارة هزات راسها بلا:مابغيتش ماغانمشيش معااك انا باغة نرجع للمغرب انا وختي مارية ونديو معانا خويا لي فكرشها
بقة كيشوف فيها مافهمش شكون دخل ليها هاد الفكرة دحمل لراسها..وماشي غير هي على مابان ليه كلشي
وكيشوف نارة كيف غتولي تبعد عليه تاني وهو يلا بدا يصلح علاقتو معاهاا شوية حط يديه على كتافها:عارفاني ماكانكدبش
بقات غير كتشوف فيه
كمل كلامو:مارية ما اديتهاش وعمري نأديها لا هي لا هاد خوك لي كدوي عليه ولا حتى نتي ..دابة اجي نخرجو نخليوها ترتاح

نارة بقات كتشوف فيه شحال بعدات عليه ومشات كتجري عند مارية طلعات فوق النموسية وعنقاتها وباستها على خدها ورجعات نزلات وشافت فيه:يلاه

شد ليها فيديها ..وتمو خارجين وقف جيهة لباب ونطق قبل يخرج:هدشي لي كديري ماعندو باش يفيد..حنا صافي مزوجين وحياتنا هكا اتكون ماتحمليش راسك شي حاجة فوق طاقتك

وخرج وشد لباب
تنهدات وهي كترجع شعرها اللور وهزات يديها فسما كترجف..نزلات عنيها لرجليها..ونزلات من فوق النموسية غير زطمات على رجليها ضراتها قوصات حواجبها وتمشات بشوية جيهة لحمام دخلات محتاجة لشي دووش خفييف محتاجة شي حاجة تنقي ليها جسمهاا..عمرات لبانيو كامل بما دافي وحيدات داكشي لي لابسة وتخشات وسط داك البانيو وهي كتنهد وتبلع فريقها..تا تخشاات وسطو كاملة مرجعة راسها اللور ومغمضة عنيهاا وكتفكررررر حاجة بحاجة باغة تكاالمة وترتب أفكارهااا حيتاش لابقات هكا ادير شي موصيبة وتندم عليها تانييي….حاجة وحدة كتشفع لهدشي كامل لي وقع انه راجلها وماشي حرام..اما شي لاخور كاامل كيخليي دمهاا يفووور فاش كتفكر راسها كيف كانت معاه وكيف بييه نسااات كلشي وهربات لعندو من داكشي لي عاشتو حياتها كاملة لدرجة فاش نعسات ماحلمات بوالوو ..تادوك لكوابيش لي كتشوفهم كل ليلة ماجاوهاش كاع..نعسات طويلة ومرتاحة تا فاقت فصباح .رجعات تاني كتفكر كيف ستمتعات بدوك الاحاسيس جداد لي خلاها تجربهم لاول مرة وكيف تجاوبات معااه وتآوهاات مع كل لمسة دار على جسمها…وكيف باس كاع دوك ضرابي لي على جسمهااا وحدة بوحدة …حلات عنييها فاش لقات راسها غرقات وسط هاد الافكار وودوك الاحاسيس…وقفات طالقة رشاش كملات تدواش توضات لوضو لكبير وصغير وخرجات لبسات عليها ودارت حجابها صلات وطلبات من ربي يهدنها ويوريها طريق لي تسلك ويعاونها حيت ولات كتحس براسها اتحماق سلات وتخشات فبلاصتها نعسات

على برا

دخل لداك لبيت لي ولا نص ديالو محروق..والخدامات كيخملووه ويخرجو داكشي لعلى براا لي محروق باش يقادو لبيت وداك ساع عيطو للصباغ ومحلات الافرشة باش البيت يرجع كيف كان

دخل لبيت تبدا لبس عليه وخرج..شاف فلخدامات:البيت لي فيه لاتيراس بغيتو يتقااد كلشي غيوصلكم من المحال…هو لي انولي نعس
وخرج وهو كيفكر فكلامها فاش قالت نفس لفراش لي كان فيه مع تيريزا هو لي نعس معاها فيه لبارح ونفس البيت..هاهو ايبدل هاد لبيت كامل دابة…جاه ميساج فطليفونو كانت تيريزا:حياتي انا فجردة لتحت جيت نشوفك توحشتك الجو زوين..كنتسناك
تنهد وهو عاض على سنانو ونزل جلس فصالة باش مايلسقهاش مع شي حيط خاص يفطر و يشرب قهوتو يصحصح ويكمي سيجارو عاد يمشي يشوفها

#يتبع بناتي كي جاوكم هاد الجوج🔥😍🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#140

نمشيو لجيهة خراا

كانت جالسة فصالة وكتصوني عليه والوو تا بدا يدخلها شك وقعات ليه شي حاجة وهو يلاه خرج من صبيطار
لبارح طريق كاملة وهو ساكت تا وصلو لحدا دار حطها وكسيرا مشاا..وماولاش وماباتش فدار

ليالي :عنداك توقع لييه شي حاجة تا طليفونو طاافي
ناضت باغة تلبس عليها وتمشي برجليها للمنضمة اكيد ايكون تماك وايلا ماكانش عاد تشوف اش ادير

مع نوضة مع كتشوفو داخل مع باب دار..بقات غير كتشوف فيه..وهو كيشد لباب ويحط سوارتو وطليفونو فوق واحد طبيلة حدا لباب ..ماشافش لجيهتها..عيط للخدامة:وجدي ليا قهوتي علامن ندوش باش نمشي للخدمة

ومشا دخل نيشان للبيت وهي غير كتشوف عرفاه مقلق من داكشي لي دارت ولكن علاقل يخلي ليها لخبار غير فين بايت
تبعاتو للبيت كتشوفو كيحيد تيشورطو بقة بصدرو عاري وهز فوطة قبل يدخل للحمام وقفات ليه فلباب لحمام:فين هدشي ديالك
آدم كيشوف فيها وفداك جميعة لي دايرة لشعرها سفينجة مخربقة وشعرها نازل على عنيها وداك لبيجامة لغوز كتبان كيوت قرب تا لوجها ودوة:داخل ندوش دخلي معايا
بلعات ريقها:كندوي علاش مابتيش فدار ونت يلاه خارج من طبيب وزايدها طافي طليفونك
تنهد كيحط يديه على باب لحمام وهي فابوسط:باش تراجعي راسك وتفكري مزيان حيتاش بنتيلي غير كتخربقي
قوصات حواجبها:كنت بغيت نعاون خويا..ومالها هي ماديرش شي حاجة ياك هي سباب فكلشي وقالت باغة تصلح الغلاط ادن خاص تصلحو
آدم:ونتيي مااالك شكون طلب منك ديري شي حاجة..وزعمتيها وكنتي اتكوني سباب فموتها وضيعو لينا كلشي درناه داك ساع كنا انمشيو فيها كاملين..كون ماتدخلش وليد فاخر لحضة كانو ايقتلوها ..ماتكونيش انانية بتفكيرك اليالي
ليالي:انا انانية
هز راسو باه:اه اليالي البنت ماعندها تاشي ذنب الغلط وقع وندمات ونتي بغيتي تغرقيها وتغرقينا معاها..ماتزيديش تكملي على خوك هو واحل وكيتقاتل باش يسالي هدشي على خير ادن خليييه راه عارف شكا يدير وانا صاحبو واقف معااه وغادين دقة دقة لاش ادخلي نتي ولا هي..باش تعاونونا جلسو وتبتوو بلا داك طيران دوالو
بقات غير كتشوف فيه
حط يديه على خدودها لي ولاو حومر وقرسها غير بشوية:واشوفي فياا
ليالي:انا ماشي انانية انا شفت اش داز علينا بسباب مراا كيف فرتكات لينا العش مابغيتش يتعاود نفس شي.
آدم:هديك بحدها ومارية بحدها مارية عندها اسباب وماشي خايبة لداك الدراجة..
تنهد:نتي عارفة هدشي غير باغة تعكسي راسك
حط يديه على كتافها:ديري عقلك وخدمي عقلك وفكري مزيان سمعتيني نتي فاهمة كلشي خاصك غير تستوعبيه
بقات غير كتشوف فيه عارفة عندو الحق ولكن هي ولات كتخاف من كلشي. ما عرفات ماتقول
مابغاش يزيد يضغط عليها:شنو دابة ما اتخلينيش ندخل ندوش ولا ناوية ندوشو بجوج
شافتو بدا كيجرها وهي تهرب من بين يديه دار كيشوف فيها
ليالي:شنو واش باقي مقلق مني
آدم تكا على باب الحمام :على اينا حاجة بضبط واش على لبارح ولا على اخر مرة
فهمات قصدو نزلات راسها:على كلشي
بقا كيشوف فيها وحل لباب ودخل لحمام خلاها غير كتشوف ما قتلها ما حياهاا :اوووف ماعرفتش كيف غنشرح ليه
وخرجات من لبيت مشات للكوزينة لقات لخدامة كتقاد صنية تكلفات هي وقدات ليه تا ماياكل ..وخرجات من لكوزينة وصينية فيديها جات معاه قد قد حطات ليه داكشي فوق الطبلة وجلسات بعيد كتشوف فيه كيفطر بلا تا كلمة ..حتى سلا شرب كاس دلما ووقف وهي كتسناه يقول شي حاجة والمشكلة هي ماقاداش تزيد تدوي وتقولو انه داك الليلة كانت خايفة
تم خارج مع لباب حتى كيوقف ودار شاف فيها:غنرجاع بالليل لخبار فراسك لا بغيتي نتصالحو
وسكت وكمل:أمراتي
وحل لباب وخرج وهو مبتاسم عارف شكا يدور فراسها خليها توجد راسها هاد الليلة

خلاهاا مزنكة ولحرارة طلعات معاها فهمات قصدو يعني الليلة فيها الاحتواء ومايمكنش ترفضو بلعات ريقها ..كتفكر كيف غدير وكيف اتزعم ربع ساعة ديال تفكير ولقلب كيضرب حتى كتنووض للبيت حلات لبلاكار كتشوف فليسوميج لي كان شرا جات عنيها على وحدة حمرا كانت عجباتو وبغاها تلبسها وهي مابغاتش ..هزاتها نص فيها مكشوف ومعرية وقفات حدا لمراية كتنهدد:ليالي راه راجلك وكنتي باغاه غا يفيق على خير هاهو رجع ادن خاص تكوني ليه مراتو كيف بغاا
بقات كتشوف فلبيت خاص تقااد كلشيي وضربها بتحمحيمة من صواب لحال وتوجد لهاد الليلة تكون زوينة

#يتبع بناتي اربي هاد ادم وشحال كنحبو🤭جات نوبة هاد الكوبل تاهوما🤗🔥حُطـــــــــــــام🔥
🥀تَمـــــرُّد المَشاعـــــر🥀
#التتمة

من بعد ما قاد افكارو وقاد تا لمزاج عاد ناض وخرج للجردة..شافها من لبعيد جالسة هي والحاجة ومعاهم نارة ..غير شافتو وقفات استقبلاتو وطارت عليه عنقاتو وباستو على خدوو:توحشتك احياتي ماقديتش نزيد نصبر وجيت
هز راسو باه:مرحبا بيك
بتاسمات وهو كيفتح ليها كرسي باش تجلس جلسات وجلس تاهوو..ونارة غير كتشوف فيهم ماحاملاش تيريزا وكيف كتقرب من وليد بديك الطريقة…كيدويو بالانجلش وهي كتفهم غير شي كليمات من داكشي لي علماتها مارية ..
بقات مراقباهم وكتشوف تيريزا كيف شابكة يديها فيدين وليد وكتدوي فرحانة واخة هو كيجاوبها على قد سؤال

تيريزا شافت فنارة :مالك
نارة هزات راسها بلا يعني والو وقبحات سيفتهاا فيها
تيريزا بتاسمات:واش ماكاتبغينيش
نارة هزات راسها باه وجاوبات بالانجلش:اه ماكانبغيكش
تيريزا شهقات ماحسابليهاش اتجاوبها هكا وشافت فواليد:مالها معايا مادرت ليها والو اتكون مها موصياهاا
وليد تنهد :اتدي على برهوشة
نارة فهمات انها كتدوي عليها وعلى مارية واخة ماعرفاتش اش قالت بضبط
شافت فالجدة :جدة عطيني طليفونك عفاك
الحاجة مداتو ليها:هاهو ابنتي

خداتو ودخلات لكوكل كتبات صفحة الترجمة وبدات كتكتب شي كلمات باغة ترجمهم للانجلش وكتحاول تقراهم وتلاقي فلحروف كيف علماتها مارية..ربع ساعة وهي واحلة فشي كلمات كتهجاا فيهم وترجم تا حفضاتهم مزياان عاد شافت فتيريزا

نارة:انا ماباغاكش تزوجي بوليد لا تزوج بيك انمشي بحالي انا وماما وخويا ومارية حسن منك
وشافت فوليد وكملات بالدارجة:مابغيتش تزوج بيها وتخليني انا وختي مارية وخويا ماغانسمحش ليك فمرا

وسكتات وكملات:لابغيتي نكونو عائلة كيف كتقول خاص تكون ديالي انا ونارة وخويا بوحدنا وماتزوجش بهادي

وناضت مخلياهم غا كيشوفو دخلات للدار نيشان لعند مارية تعاود ليها اش واقع

تيريزا شافت فوليد:ماتقوليش برهوشة اوليد سمعتي كلامها وكتقارني بمها ..
مانتابهاتش لداك خويا بقوة لي نرفزاتها بلمكلام لاخور
مسح على راسو بالو مع كلام نارة وهادي جالسة كطبخ فوق راسوو بلهضرة اش جا ما سكتها ددوة بجمود وهو كيشعل سيجارو:تيريزا دراري صغار ديما كيقولو شي حاجة ماكايناش
تيريزا:هي ماباغانيش نتزوج بيك ومارية حسن مني
وليد شاف فيها وهو كيسوط دخان:غير قالت مانتزوجش بيك زعمة اندير بكلامها
تنهدات كتشبك يديها بيديه:ماعرفتش وليت كنخاف من اي حاجة اوليد
وقربات لخدو وباستو:خاص نتزوجو خلاص ماغانتفاكش معاك تانحددو الوقت
سكتات وهي كتنزل عنيها لجيهة عنقو كتشوف شي خباشي تماك عارفاهم مزيان ديال ضفران حطات اطراف صبعانها فييهم دغية ملاميحها تقلبو:شنو هدشي
وليد شاف فيها:شنو
تيريزا:هاد الخباشي لي جيهة عنقك
وليد تفكر لبارح فاش كان مع مارية حم حم وهو كيطفي سيجار بأطراف صبعانو:أتكون من نهار المداهمة
هزات حواجبها ناسية الحاجة معاهم:نعسنا داك النهار وماكانوش فيك
الحاجة شهقات وناضت:هنا مشيت نخليكم
ومشاات
وليد عض على سنانو وجرها من دراعهاا مورك عليها عيا صابر:تيريزاا غتجمعي رااسك معاياااا وتعاودي توزني كلامك وتحكمي فراسك ولا ..
وسكت كيسووط
تيريزا موعتة فدراعها:ولا شنو كمل..نتفارقوو ياك
ميل راسو فيها:ماعندي مانخسر اتيريزا باقي ماكاتعرفيني
بقات كتشوف فعنيه وتبلع فريقها:قصحتيني
رخة منها وهو كينتر من سيجارو..نزلوو دموعهاا :ماغانسمحش لييييك تفرق عليااا اولييييد نت ديالييي سمعتيني ديالييييي ونديير اي حاجة باش تكون ديالي بغيتي ولا كرهتييييي
وقربات لعنقوو:شكووون هادي لي كنتي معاهاااا شكون هادي لي مشيتي عندها وماجيتييش عنديي اناااااا واش مامقنعاااكش انااا ..غنقتلهااا كنقسسم لييك..قولي شكووون

#بناتي حد هناااا ربعة دلاجزاء ديالي طوال عراض كنت بغيت نزيد كيف لعادة اجزاء دلكادو ولكن مالقيتش الوقت ..كيف جااكم هدشييي وهاد الاحدات لي وقعو وكيف جاتكم نارة🤦‍♀️ وشنو تفكيركم لداكشي لي جااي بغيت مناقشاااات دابة بزاف تغييرات وقعوو و ايوقعو فالقصة ششنو كضنو فيهم بغيت التفاصيل لي فداك العقل..وكيف جااكم العنوان جدييييد 🔥وقريب نبدلو لكوفر😍

Leave a comment