Skip links

 4,074 عدد مشاهداات

•حصريا واااا لأول مرة على : همس الليل ⏳ 😍

🗣برانسيسااااااتي العزييييزااات🗣 جيييت او جبت معاااايا🚶 اول قصة ليا قصة قصيييرة او خفيييفة. ظريييفة 🗣،احسن حااااجة هيا نشاااركها مع البرانسيساااات، اش غا نگووول ليييكم قصة نااااار💥 نااااار💥 نااااار 💥قنبلة نووية 💣جاااات او

تفرقعااااات هناااا🔥، هااادشي كاااامل غا تأكدو منو فبدااااايتها بطلة عكس البطلاااات قوية او صااارمة هدفها الإنتقااااام من الناااس لي دمرو ليها حيااااتها ، جحيييم الأمهااات، عداااب الميتم ، بحر معاناااة الخادماااات قصة كاااا تحمل من كل فن طرب :

القتل 🔫الإنتقااااام 🔪وا ماااا أدراااك ما الإنتقاااام🗡 الغدر🗿الخيااااانة 💔 الحقد 👺 الكره💀 الحزن 😔الصدااااقة 👭 الفرح 😊 الحب 💓الهوس 💏الجنووووون 💃

هاااادشي كاااامل غا تشوووفوووه فقصتي نتمناااها تكوووون خفيييفة على قلووووبكم

البطلة :ناااازلي

البطل:نااااادر

بأنااااامل :allaaaaae ell

#ممنوووع النشر دووون اخد الإذن مني طبعا

#💓حب بعد انتقام:

الجزء1:

الليل الجو مغيم شتى خيط من سما الحزن مخيم على المنزل و لما لا و ليوم مات احن واحد عليها فهاد الدنيا لي هو باباها دائما كيكون الشخص لي حنين علينا هي الام ديالنا عكسعها هي لي الاب ديالها هو لي حنين بها و كيحس بها و كيطبق اي حاجة كالتها ليه يعني مدللة جوري مات بابها و هي طفلة مكيتجاوزش العمر ديالها10 سنين و خلاها مقطعة الراس و الرجلين .

نازلي : ماما فينهو بابا واش بصاح مات كتضحكو معايا ياك اهئ اهئ 😭

نادية (ام نازلي):ايييه نتي سكتينا صافي باك مات و هنانا و نتي منسمعش حسك ولا غادي نجري عليك فهاد الليل

نازلي : ماما عفاك خليني معاك انا منقدرش نعيشبوحدي كنخاف من الظلام و شكون غادي ينعس معايا

نادية:ينعسو معاك جنون انشاء الله تهنيت منو بقات ليا بنتو .

فاطمة اجي لهنا دي عليا هاد الموسخة غادا غادي نديها الخيرية

فاطمة ( الخدامة ) هي لي ربات نازلي هي و بابها لي هو سعيد (الله يرحمو)

فاطمة:واخا الالة

(مشات فاطمة كتحزر ف نازلي مسكينة كيفاش بنت صغيرة لعبات بها الاقدار فرمشة عين لي غادي تقلب حياتها رأسا على عقب هزاتها داتها لبيتها نعاسات حداها كقرا ليها القران لي ديما باباها كان كيقراه ليها قبل متنعس و نعسات بالقوة لبكا لبكاتو)

#صباح جديد ☀️

ناضت نازلي قافزة من بلاصتها دارت كتشوف نادية واقفة عند راسها و فاطمة كتبكي بالحس نطقت ببراءة

نازلي: ماما صباح الخير
نادية صباح النبك
نازلي :سنو درت ليك ا ماما علاش كتكرهيني
نادية : (ماجوباتهاش )فاطمة جمعي ليها حوايجها و تبعيني

#💓حب بعد انتقام

الجزء2:

جمعات ليها فاطمة بعض من حوايجها و لبساتها سروال جينز معا بودي ف الغوز و بوط فنفس اللون حيت كاين البرد دارت ليها معطف و خرجاتها

نادية :صافي جمعتيلا حوايجها كلهم

فاطمة:اه الالة سمحيلي نسولك

نادية:شنو بغيتي حتى نتي

فاطمة: فين غادي تدي نازلي و هي مزالة صغيرة

نادية:راه البارح قولت ايك غادي نيدها ن الخيرية معندي مندير بيها

فاطمة :عافاك ا لالة خليها معايا انا نقابلها و نربيها

نادية:هههه ضحكيتيني سيري قابلي شغالك ولا نتبعك لي لها

(فاطمة سكتات حيت عارفاها شنو كتسوا ) ف هاد الاثناء خرجات نازلي ن الجردة كتفكر باباها ملي كان كيلعب معاها و يجري من وراها هي واخا صغيرة فسن ولكن ضروفها خالاتها تكون كبيرة ف العقل .

خرجات نادية عيطات ليها

نادية :ايييه نتي تبعيني

نازلي: فين غادي ديني ا ماما

نادية :زيدي و سكتي

( تبعاتها نازلي ركبو ف طوموبيل كيسوق بيهم شيفور )
ااه نسي مقلت ليكم نازلي من عائلة غنية بزاااف باباها من اهم رجال الاعمال ف المغرب .

وصلو حدا واحد البنايا كبيرة فحال شي حبس كولها سراجم و سراجم فيهم لحديد .

دخلات نادية و معاها نازلي

نازلي:ماما شكونديرو هنا

نادية: هنا فين غادي تعيشي

نازلي: لا اماما عفاك خليني معاك مبقاش نهرق لحليب ديالي و غادي نعس بوحدي متخلينيش هنا عفاك
(جات وحد المرأة في مقتبل العمر يمكن عندها ديك 45 سنة دايرة زيف هي المديرة ديال الميتم او الخيرية )

بشرى (المديرة): سلام اش حب لخطار

نادية : سلام انا هي لعيطت ليك البارح على قبل البنت

بشرى: ااه عقلت تبعيني ن المكتب

#💓حب بعد انتقام

الجزء3:

تبعاتها نادية و خلات نازلي حدا البنات كاين لي قدها ف العمر كاين لي كبير كاين لي صغير .

#عند نادية و بشرى

بشرى :ادا ا لالة غادي تخلاي على بنتك

نادية: ااه راه انا بيدي ماقداش على فراقها و لكن منين
غادي نعيشها واش غادي نخليها بجوع مثلا (الله يعيطنا من وجهك القاصح )

بشرى : تأثرات بهضرتها و بدات تدمع (مسكينة نية) صافي صافي هاكي هاد الوراق سينيهم و فاي وقت بغيتي تزورها اجي

نادية :شكرا الله يكتر من مثالك

بشرى :ماشي مشكيل

نادية :الله يرحم ليك الوالدين

سينات الوراق و خرجات بلا متشوفها نازلي

#عند نازلي

بدات كتلعب مع واحد جوج دلبنات (البراءة) جات عندها بشرى

بشرى:بنتي نازلي مرحبا بيك معانا

نازلي:خالتو فين هي ماما

بشرى: ماماك انشاء الله غادي تجي عندك

نازلي: لا هي مشات و خلاتني هي كتكرهني هي دائما كتقولها لي 😭😭

بشرى :معا راسها (ادا كدبات عليا هي اصلا كتكره بنتها اصلا مكيناش شي ام كتخلا على ولادها )

بشرى :لا ا نازلي متبكيش ا حبيبتي هي كتبغيك غير عندها ضروف ولكن غادي تشوفك

نازلي: كتفات دير ليها براسها ااه

بشرى :اجي نعرفك على صحاباتك

نازلي :واخا

بشرى : هادي مروة عندها 10سنين و هادي الاء عندها11 سنة

نازلي : واو مروة قدي ف العمر و الاء كبيرة عليا

بشرى : ههه اه

(الاء ومروة خواتات تخلى عليهم باباهم ملي ماتت ماماهم باش هو يتزوج و يعيش حياتو )

مروة :نازلي يالاه نلعبو

الاء:ااه يالاه راه عنا بلاصة الالعاب

نازلي:(شافت فبشرى لدارت ليها براسها زعما مشي)

#💓حب بعد انتقام

الجزء4:

مشات نازلي كتلعب معاهم و تضحك دغيا نسات بانها ماماها تخلات عليها .

نازلي:الاء فين تخبات مروة

الاء: منعرف اجي نشوفو لهيه

نازلي : واخا

جات من موراهم مروة و خلعاتهم حتى قفزو

مروة : هااا انااا هاها

الاء :خلعتينا

نازلي: ههه ااه

#دازت 8 سنين على دخول نازلي الميتم

[ ] متبدل فيها والو من غير انها زادت زيانت و معالم الانوثة طبعات عليها (عينين خوضر و مشفرين فم منفوخ شفتان حمروتان نيف منقاد شعر لونو غريب ما زعر ما قهوي فحال زيتي و طويل و رطب طاي مانكان فحال ديال العارضات)💜

مهم كلها على بعضها و منساوش مروة لبدورها زوينة و بيضة عينين كبار و قهويين فم مطراسي طاي واعرة و قصيرة شويا

و الاء عينين خوضر ومشفرين فم مطراسي و حمر شعار قهوي مفتوووح طاي حتى هي مانكان و طويلة

#💓حب بعد انتقام

الجزء5:

ليوم اكفس نهار عند البنات حيت غادي يخرجو من الميتم نازلي و مروة عندهوم 18 سنة و الاء19سنة خلاتها بشرى هاد العام واخا ماشي قانونيا و لكن باش تخرج هي و ختاها و ميتفارقوش بثلاثة (نازلي/الاء/مروة)

بشرى : كتودعهم و هي كتبكي

مروة:صافي متبكيش ا خالتي عافاك

نازلي:ااه و الله عير كتزيدي تأزمينا

اما واحد الاء فديجا كتبكي (مسكينة قلبها طايب هاد البنت فحال شخصيتي 😂)

بشرى :كيفاش ابناتي منبكيش كيفاش

نازلي :حنا غادي نبقاو نجيو عندك فينما بغيتنا

مروة :ااه و حتا نتي تبقاي تجي عندنا

بشرى :انشاء الله ابناتي

الاء :(كتهضر و هي كتبكي ) ااه ا خالتيي غادي نبقاو نجيو عندك حتا تكرهينا

بشرى:حاشا ابنتي نكره بناتي

نازلي :صافي البنات يالاه نمشيو ماحدو نهار

بشرى :سخيتي بيا ياك

نازلي :لا ا خالتي متقوليش هاكا غير باش منخرجوش فظلام

بشرى :صافي واخا انا قلت ليكم ادا مجبرتوش فين تباتو اجيو باتو ليوم فالخيرية

مروة :صافي اخالتي متهزي هم لحتا حاجة اوك

(عنقوها البنات و خرجوا )

نازلي :وااو انها الحرية

الاء : وباز ليك زعما كنا محبوسين و حنا كل نهار هاربين لخالتي بشرى

مروة : ههه ولاهيلا

نازلي : اوا هادي احساس زوين حيت مهربانينش

الكل:ههههه😹😹😹

(بداو البنات ماشين فشارع كيفكرو شني يديرو شويا و هو يجي واحد الراجل كبير فلعمر عندهم )

الراجل:سلام عليكم البنات شكون فيكم نازلي زموري

نازلي :انا اسيدي علاش

الراجل :سلام بنتي انا المحامي ديال باباك نقدر ندوي معاك

نازلي :غير سمعات بابها تغرغرو عينيها بدموع تفكرات بابها مسكين(فاش غندويو اسي المحامي )

المحامي : كنفضل نمشيو لشي بلاصة باش نهضرو على راحتنا

نازلي :(شافت فالبنات لي غير كيشوفو) اوك صافي واخا

(تمشا المحامي نحو اللوطو ؛ جرااات نازلي لبنات و زادت)

#💓حب بعد انتقاااام:

الجزء6:

الاء :فين ناوي يدينا هاد خينا

نازلي :غير سكتي ما عندو فين يدينا

مروة :ااه الاء مالكي اختي مخلوعة

الاء:ااا لاا انا ماشي مخلوعة

نازلي : صافي سكتونا

المحامي :تفضلي امدام نازلي (فتح ليها باب الطوموبيل )

نازلي :شكرا

ركبو البنات حتا هوما نازلي فلقدام و الاء و مروة فلور
وصلو لواحد المقهى فاخرة كطل على البحر البنات بقاو غير حالين فمهم دخلو و كلسو مع داك المحامي و طلبو عصائر حتى دوا داك المحامي

المحامي (محمد):مهم بنتي نازلي ندخلو فصلب الموضوع و لكن بعدا مكرهتش ندويو على انفراد حيت هادشي كيخصك غير نتي

نازلي :لا هادو فحال خوتي و ليتقولهالي تقولها ليهم حتا هوما

محمد :(ملقا مايقول ) امم صافي واخا ندخلو فلمهم

نازلي :تفضل (اما مروة و الاء غير ساكتات )

محمد :بنتي نازلي انا صاحب باباك و محامي ديالو كان كيعاودلي لكبيرة و صغيرة و وصاني عليك حيت هوا كان عارف غادي يجي وحد نهار و غادي يمشي و مغادي يبقا معاك حتا حد حيت ماماك الله يسمحليا منها كانت قبيحة و كتبغي شر للناس يعني عرفها حتا هي غادي تخلى عليك و شكوكو كانت فمحلها د نهار عرفت بانك دخلتي نالخيرية ماحاولتش نخرجك حيت غادي تكبري تماك احسن من انهو يتبناك شي حد المهم الحاصول هو انه باباك خلا ليك الثروة ديالو كلها ليك و حتا القصر لي كنتو ساكنين فيه

نازلي : (بقاااات شحااال كتستوعب الهضرة لي قال ليها المحامي )كييبيفففاش

محمد:كيفما سمعتي ابنتي و دابا معليك غير تسيني هاد الوراق(جبد واحد الوراق من المحفظة و حطهم فوق الطابلة مع قلم )

وما وحد مروة و الاء غير كيشوفو فبعضهم هههه

نازلي :ااه واخا عطيني نوقع
(وقعات نازلي على كاع لوراق بعد مقراتهم مزيااااان )

محمد : ششكراا ابنتي هاكي سوارت لقصر

نازلي :شكراا بزاف ولكن انا نسيت لعنوان ديال دارنا حيت كنت مازالا صغيرة

محمد : (كتب ليها العنوان فواحد الورقة و عطاه ليها )
بنتي نازلي هاكي العنوان و ملي غادي تمشي غادي تلقاي كلشي تماك

نازلي : اكتفت ديرلو براسها زعما صافي

#💓حب بعد انتقاام:

الجزء7:

شدو البنات طاكسي خيت كانت بشرى عطاتهم الفلوس يقضيو بيهم هاد سيمانا وصلو للقصر و نزلو

الاء :اواااه اصاحبتي واش كنتي عايشا هنا

مروة :ياختي سعدااااتك حيت عيشتي ديك 10سنين هنايا بعدا

نازلي : رجعات بها الداكرة نهار كانت كتجري و بباها يجري وراها (نزلت دمعة سخونة من عينهاو مسحاتها بالخف )

تمشاو البنات داخلين حتا وقفهم واحد الكارد طويل و مكلضم

الكارد :واش يسحابليكم دار باكم هادي ولا

نازلي :اه دار با و نتا مالك

كارد:ههه و زوينة عندك هادي

مروة :اي نتا شكون يحسابليك راسك راه هادي (شيرات ن نازلي)راها هي مولات الدار

كارد :كيفااش

الاء:كيفما سمعتي

شويا جات وحد المرا كبيرة شويا فالعمر و معالم التعب باينا عليها (هادي فاطمة مربية ديال نازلي)

فاطمة:اييهه ياسين خليهم يدخلو

ياسين (الكارد):واخا اخالتي فاطمة

دخلو لبنات مشات نازلي بدات كتجري و نقزااات على فاطمة كتعنق فيها و تبوووس و تبكي و فاطمة كذلك
اما واحد الاء بدات كتبكي و مروة كتحزر فيها

فاطمة:بنتي نازلي كبرتي مشاء الله و زيانتي واش عقلتي عليا

نازلي :ربي يخاليك اخالتي فاطمة معلوم غادي نعقل عليك
فاطمة :الله يرضا عليك ابنتي (انتابهات نمروة و الاء )
نازلي شكون هاد البنات

نازلي :(عيطات ليهم)مرووووة الاااء اجيو لهنا

(تمشاو عندها البنات و سلمو على فاطمة)

نازلي :هادو صحاباتي مروة و الاء و هوما خواتات ترباو معايا فالميتم

فاطمة :متشارفين ابناتي غزالات تبارك الله

مروة و الاء :ربي يخاليك شكرا 🥰

#💓حب بعد انتقااام:

الجزء 8:

دخلو البنات لدار و تبهرو بالاثاث و ديكورات داكشي كيفاش متول وااعر

الاء غير فاتحة فمها

نازلي :الاء شد فمك راه الموت كدرو

الاء :غير خاليها تضور

مروة:ههه والله غير خاليها تسارا فهاد الخير ههه

نازلي :و بااز

فاطمة: بناتي طلعو بدلو عليكم راه تما كاين حوايج و دوشو حيدو عليكم العيا

نازلي:واخا اخالتي (طلعو البنات و نازلي دخلاتهم نبيتها حيت مزالا عاقلا عليه دخلو ليه و تفاجات نازلي)

الاء:واو واش كان هادا بيتك وااعر

مروة:ااه ياختي زوين بزاف

نازلي :(غير ساكتا و كتضور فبيتها و تفجات ان بيتها متغير فيه وااااالو )

مروة:ماالك اصاحبتي غير ساكتا دوي

الاء : ناازلي وا نازلي نااازليي (جات بغارطها و شيرات ليها بيديها و كتعيط)

نازلي:ااا نعام واش عيطتولي

مروة :لا واش منيتك من صباح و حنا نعيطو

نازلي : غير سهيت و صافي

الاء : باينة واش ماماك باقا عايشا هنا

نازلي:ماما اه ماما نسيتها و بدات كتضحك بطيريقة هستيرية
(فتحات الباب دالبيت و هودات فدروج كتجري و كتعيط ماما ماما فينك )

حتا جات عندها فاطمة

فاطمة: مالك ابنتي

نازلي : فينهيا ماما بغيت ندوي معاها

فاطمة:حنات راسها

نازلي :خالتي فاطمة دوي فينهيا ماما 😞

فاطمة : تسناي ابنتي انا جايا
مشات فاطمة و نازلي كتسناها شويا جات و جابت معاها واحد CD

فاطمة : هاكي ابنتي جا لوقت باش تشوفي هاد CD

نازلي :شنو فيه اخاالتي

فاطمة :فيه الجواب لكاع اسئلتك

#💓حب بعد انتقااام:

الجزء9:

نازلي :(مشات نمكتب باباها و خدات بيسي و طلعات نبيتها )
جبرات البنات كيتسناوها

مروة :مالك اصاحبتي فين هي ماماك

نازلي :معارفاش خالتي فاطمة
عطاتني هاد CD و قاتلي غادي تلقاي جواب نكاع اسئلتك

الاء : اوا شكاتسناي خدميه

مروة: الاء ياله نخرجو نخالوها على راحتها

نازلي :كلسو براكة من لبسالات

الاء و مروة:اووك لي بغيتي 🙄

خدمات نازلي الفيديو

#سلام بنتي نازلي انا ماما نادية عقلتي عليا ياك (كتهضر و هي كتبكي ) بنتي انا بغيت نطلب منك السماحة حيت ةنا احقر انسانة على وجه الارض هيئ هئ حيت تخليت عليك و الحب عما ليا عيني ابنتي انا خسني نعتارف ليك بشحال من حاجة
اولا انا دابا مريضة بسرطان جاني فراس ابنتي ولكن اناةفرحانة حيت عاى الاقل غادي يتمسحو بعض من الذنوب ديالي و ٩٩% ملي غادي تشوفي الفيديو غادي نكون انا مشيت عند ربي دابا نتي عندك 15 سنة ههه (ضحك مخلط مع البكا )و غادي تشوفي الفيديو ملي تكون عندك 18سنة يعني غادي تكوني كبرتي اكيد كتسائلي علاش مجيتش عندك ولكن منقدرش معنديش لوجه باش نشوف فيك
ثانيا ابنتي انا لي قتلت باباك هيئ هيئ هيئ حيت تعماو ليا عيني من بعد ما وعدني واحد الراجل لي كنت كنبغي انه ادا مات باباك غادي يتزوج بيا عليها انا درت نباباك سم فقهوتو ولكن انا كنت حمارة

واش عارفة ابنتي ديك راجل ضحك عليا حيت هو كان خاصو غير فلوس باك و لكن ملي عرف انه كتب كلشي ليلك حس بشمتا و ماتزوجش بيا .

#💓حب بعد انتقااام:

الجزء 10:

من بعد ابنتي انا حماقيت و دخلت ن مصحة نفسية بقيت فيها عامين ملي خرجت عرافت راسي مريضة

ودابا ابنتي بغيتك ترجعي العز نباباك و تنتقمي من هاد الراجل اسمو عبد الله المريني كيسكن ف…… نتقمي منو و ندميه على نهار لقرر يقرب نعائلتك سمعتيني و دابا بسلامة و كنعاود نطلب منك السماحة واخا عارفا صعيب تسامحيني.

الاء :كتبكي و تخنصص

مروة :دايرا يديها فمها و عينها بدموع

اما واحد نازلي فهي ماشي فهاد العالم

نازلي طاحت للارض

الاء : نازلي ختي نازلي

مروة :كتضرب فحناك نازلي و تغوت عتقوونااا عتقووونا
طلعات فاطمة كتجري

فاطمة:اويلي مالها

الاء:منعرف يمكن سخفات

فاطمة:عاونوني نهزها و حطوها فوق الفراش

دارو داكشي لي قالت ليهم فاطمة هزو نازلي و حطوها فوق الفراش

فاطمة :لبنات بقاو معاها انا غادي نهود نجيب البصلة باش تفيق (ايييه يا خالتي فاطمة مزااالة قديمة مع راسك ههه)

الاء :صافي اخالتي كوني هانيا
خرجات فاطمة

مروة:الاء سيري جيبي ليا ريحة من صاك

الاء:وااخاااا

جابت ليها الاء ريحة رشاتها مروة فيدها و عطات ننازلي تشمها

الاء :اطط نجيب لما

جابت لما خواو عليها كاس ظلما
ديك ساعا ناضت نازلي مفزوعة وبدات كتبكي بأحر جهدها و تغوت و تنتف شعرها

نازلي : الله ياربي شنو درت باش يتكتب عليا هادشي شنو الذنب لي درت باش ماما تقتل بابا اهئ اهئ و نعيش يتيمة الاب و الام

#💓حب بعد انتقام:

الجزء11:

الاء غير كتبكي و حتى مروة لي ظائما كتبان قوية عكس ختها لي على ابسط الاشياء كتبكي حتا هي خانوها دموعها وي علاش لا الوضع لي فيه نازلي كيبكي الحجر (مسكيينة بقااات فيااااا والله😭😭😭😓😓)

طلعت فاطمة هازا فيدها نصيص تاع البصلة معا الفتحة لقات نازلي جالسة على ركابيها و لبنات كيواسيوها و هي الدموع نازلين فحال الشتا .
فاطمة : بنتي صافي هادشي داز عليه و ماماك فقبرها دابا .
نازلي : لا اخالتي اللي مبكيني هو ماما اللي كانت السبب فموت بابا ، انا كنت ماكانفهمش حيت باقا صغيرة اهئ اهئ علاش ياربي كون مشربش بابا من ديك الكاس كون هايكون معايا دابا ، كون غيير شربت انا و بقا بابا عايش لااااا هئ هئ .
قاطعتها فاطمة و دمووع كيتكركبو من عينيها حطات ديك الطرف ديال البصلة و مشات درعات نازلي
بقات طب طب علييها حتا بردات وقفتها على رجليها باش تديها لبيت داتها لفراشها واخا كان صغير فالطول عيطت على مروة و الاء باش يجلسو معاها على بيدما تنزل للكوزينة تصايبلها لويزة على الأقل تنعس ترتاح و ديكشي اللي كان .
10دقايق حتى كانت صايبتها طلعات و ب66كشيفة باش بغات تشربو فكراتها فصغرها ملي كانت كاتحرقها كريشتها كانت كاتمشي عند خالتي فاطمة اللي كانت عاطياها الحنان فبلاست مها

نعسات 3ساعات حلات عينيها لقات الضلام فعتقاداتها انها باقا فالميتم عاد ستوعبات ديكشي اللي طرا ليها ،لبسات فرجليها كلاكيطا من بعد ما فتحت الباب لقات بيت والديهاا ومشات …
فتحت الباب لقات كولشي باقي كيف كان لا ديكور تبدل لا حوايج ترماو لا روايح زالو ،تاجهت للفراش تكات فيه و نعست على مخدتهم بجوج كاتسترجع الماضي اللي كان بنسبة ليها فحال نهار معاقلاش ولكن الأهم هو ولديها عاقلا عليهم .

فتحات الماريو لقات حوايج يماها مستفين و حتا باها روايح اللي فالكوافور دازت عليهم وحدة بوحدة تعمدت ماطيح حتى دمعة حتى تنفذ ذكشي اللي وصاتا عليها يماها .

#💓حب بعد انتقام

الجزء 12:

جمعات الوقفة نازلي و مشاات عند البناات
(مروة كانت كالسة كتدوي مع الاء على نازلي حيت بقات فيهم حتا دخلات عليهم )
نازلي:صافي البناات دابا لوقع وقع اووك دبا ركزو معايا على المستقبل واش غادي تعاونوني

مروة :وي اختي غادي نعاونك فاي حاجة قلتيهاا اووك

الاء : حتا انا غادي نعاونك
نازلي :مزيااان دبا ركزو معاايا هاهي الخطة لي غادي نمشيو عليها باش ننتاقمو من ديك الراااجل اووك
(بناااات من بعد تعرفوا الخطة)

الاء : نازلي كاتنغز فيها و هي كاتهضر
نازلي : وااااا اشكاين
الاء : ضرني الجوع اختي راه ملي جينا محطينة لقمة فمنا .

نازلي : اه فكرتيني ساف نساو هادشي اللي قلت دابا خلينا نشوفو خالتي فاطمة شنو مطيبة .

الاء من ديك النوع اللي عندو الزهر حييت واخا تاكل مكيبانش فيها (فحالي).

نازلي : خاالتي فاطمة شنو مطيبة .
فاطمة: اي حاجة كانت كاتعجبك و نتي صغيرة .

نازليي : ايي لحلاا يخطييييك علييا و مشات باستلها راسها ،ياله البنات مالكم مصمرين

جلسو تاكلو اجو بعدا شحال فالساعة .
مروة شافة فيدها و جاوبتها : التمنية و نص .
نازلي يالاه كولو البنات راه خصنا نخرجو .

#💓حب بعد انتقام

الجزء13

كلاو لبنات داكشي لي صوباات ليهم فاطمة و خرجوو

مروة : شمن بلاصة غادي نمشيو نشريو لحوايج
نازلي :يالاه نمشيو ن لمول

الاء :اوااه امول كيكون فيه حوايج غاليين
نازلي: حتا حاجة متغلى علينا و انا راني ورث الثروة دياااال بابا الله يرحمو

مروة :اوك ليبغيتي
(وصلو لبنات جبرو ديك الكارد واقف )
كارد:لالة نوصلكم لشي بلاصة

نازلي : وي شكرا وصلنا لمول
كارد : هي لولة تفضلو

(وصلو لمول نزلو دخلو و مخلاااااو ماشرااو شحال من سروال اشمنك يا قوامج و كساوي و فليضااات و سباابط و صيكاان و ملابس داخلية و مااكياج و اكسيسوارات ) المهم مخاالاو ماشراو

نازلي : الله يا سيدي ربي عييت
مروة : ااه ياختي ههه تساخسخنا
الاء : انا فيااا جوع يالاه ناكلو شي حاجا

نازلي و مروة فنفس الوقت:اشنوووووو
نازلي :واش مكتشبعييييش

مروة : المصييبة مكاتبان فيك والو هههه
الاء : موتو بسم يااالاه ههه
نازلي: يالاه نمشيو ناكلو عندك تسخف لينا هنا
الكل : 😂😂😂
(كلاو البنات و عيطو ن لكارد يهز معاهم التقل و مشاو بحالهم ونعسو حيت كان لوقت معطل )

#💓حب بعد انتقام

الجزء14:

صباح جدييييد و احداااث جديدة
فاقت نازلي كتكسل و بداات كتفيق البنااات حيت هوما مسانسين كينعسو بتلاتة ففراش واحد
ناازلي :مروووة الااااااء نوضو ا نعااااساااات عولناااا عليكم بكري 🤦‍♀️

الاء :كتكسل اممم لا بلاتي شويا
اما وحد مروة مززاالة نااعسة هه كتبقى سهرانة حتال صباح و تنوض فلعشية

(احسن ديديكاس لاحسن مروة كنبغييييك اناااا)
ناازلي :و صافي نوضو حرااام عليكم
الاء : ام صاافي واخا هاهي ناضت

نازلي: وانوضي هاد شكارة دختك
الاء :لاا نوضيها نتي بغيتيها تقتليني
نازلي :خووااافة

بدات نازلي كتنوض فمروة و الاء مشات لطواليط و هبطاات تعدل الفطور حيت خالتي فاطمة مزاالة ناعسة
مروة :اححخ عليك اختي هاااد الفطور كيشهي

نازلي:اااه و الله
الاء:هه واغير حيت فيا جوع اما انا وجدتو نراسي حشمت تبقاو تشوفو فيا و صافي

نازلي: وقوليها غير مزيااانة
مروة: يااع وجهك قاااصح
الاء: هههه غير ضحكة غير بشويا عليكم البنات ههه

سالاو البنات فطورهم فجو من ضحك و طلعو يلبسو

الاء: بنات شنو غادي نلبسو
نازلي : نلبسو من حوايجنا القداام
مروة:ااه دبصاااح باااش ميعيقوش بيناا

(غير ستناو دابا تعرفو )
الاء: وي دبصااح

لبسو البناات حوايج عاديين بزاااف و خرجو و تلاقاو داك الكارد فلباب
الكارد :سلام لالة واش باغا نوصلك لشي بلاصة
نازلي :لا غادي نتمشاو و صاافي

#💓حب بعد انتقام

الجزء15:

الاء :علااش ميوصلنااش مفيا لي يمشي على رجلي
مروة:سكت سكت نتي غير لماكلة و نعااس
الاء : زنتي مالكي بعدا انا رشيقة عليييك
نازلي : صاافي سكتو غير نبعدو على داار نشدو طاكسي
الاء: اححح عليك ا نازلي نتي لتفهميني
مروة : هههههه
بعدو البنات على الداااار شدوو طاكسي عطااتو نازلي العنوااان و مشااو
وصلو نزلو من طلكسي بعد ما خلصوه طبعااا
الاء :اوااه اصاحبتي على قصر
مروة : ااااو اااو دابا هاد راجل عندو هادشي كلو و طمع فثروة دياال بااك
نازلي : هادو كااع مكيقنعو تفووو،مهم مستعدين
مروة : وي حبوبتي
الاء : ااااناا م مستعداش
نازلي : الااء ختي بلا متخافي نتي غير زيدي و متهضريش و ادا بغيتي ترجعي بحالك لدار معنديش مشكل والله
الاء :بقااااات شحااال سااكت و دوات ،ام صافي غادي ندخل مععاكم و لكن نتوما هضرو اولا غادي نفضحكم اوك
مروة :صاافي سكتي
نازلي : (بااست الاء و مروة و دخلو )
واحد اربعة دياال ليكارد واقفيين
كارد1: شنو خسكووم
نازلي :بغينا موالين داار
كارد 2: ههه نتوما بهااد البس غادي يشوفيكم مول الدار ههه
كارد 3: ههه خاليهم يحلمو راه الحلم من حق اي وااحد
مروة:شوفو نتوماا شنو كيسحابليكم راااسكم
كارد 4:شنووو وااقع هنا
نازلي : حنا بغينا ندخلو ندويو معا مول الدار
كارد4:واخا تسناو هنا
مشا داك الكارد شويا جا
واخا دخلو لداخل ستنااو
دخلوو البناات و بقااو كيستنااو حتا جا واحد الشااب بغيت نقول واحد التيتيز شعر كحل و رطب عينين قهويين و مشفرين و لحية مطراسية و سنينات مستفين و بويض اححح قلبيي
الشاب :اش حاب الخااطر
مروة و الاء داخو ههه
نازلي : اا بغينا مسيو عبد الله
الشاب :ههه شكون بغيتي
نازلي تعصباات هادشي لاحضاتو مروة و نقدات الموقف
مروة: بغينا سي عبد الله
الشاب :سيرو سيرو رااه سيكم عبد الله مااات
ناازلي :صدمة ثلاثية البعد
مروةو الاء: اشنوووو
الشاب :كيفما سمعتو كاين منقضيو انا ولدو

#💓حب بعد انتقام

الجزء16:

نازلي بقات مصدومة و حتا مروة و الاء لايقلون عنها صدمة .

كتفكر شنو غادي دير و هي كانت خسها تنتاقم من هاد الراجل و دابا مات شنو غادي

دير …بزااف د الافكار طاحو ليها فبالها
حتا سمعو صوتو لي زعزعهم

الشااب (ناادر):(عرافتو اسمو هههه) اييييه الانسااات واش غادي نباتو هنا راني جرابتوني رااشقة ليا و دويت معاكم و تواضعت اما انا منخرجش عندكم لهدا طلقونا

نازلي:(فنفسها يااع على متكبر د لخلا و لكن واخاا)ااه اسيدي سمحلينا
مروة:غير بقاا فينا سي عبد الله و صافي
الاء: ااه مسكين الله يرحمو

نااادر:اممييين شكرا
نازلي :لمهم اسيدي حنا بغينا نخدمو و قالو لينا سيرو عند سي عبد الله غادي يخدمكم حيت حنا محتاجات فلخدمة

ناادر:لا مكاينة خدمة
مروة:عاافاك ا خويا حسبني ختك و محتااجا
نازلي : عاافااك
الاء :(بداات كتبكي ههه يمكن بالخلعة هه )

نادر :(بقااو فيه بزااف)اوك صافي صافي دخلو سولو على وحد المرا سميتها نزهة هي رئيسة الخدم هي غادي توريكم كلشي)

البنااات:الله يرحم والدييك شكرااا بزاف
نادر :ابتسم و دخل فحاالو

نازلي: ييييس ييس المرحلة اللولة دوزنااها بنجااح

مروة :حمد الله
الاء: و لكن عبد الله مااات

نازلي :وي بنو حتا هو غادي يكفي الغرض باش نفرغ الغليل لي فقلبي

الاء : لي شافكم دابا و ليشافكم كترغبو فسيد يقوول باااز

مروة: ختي حبيبتي كاين واحد المثل كيقول “قل ن ليهودي سيدي حتا يعديك الوااد”
ناازلي :هههه وااييه . ياالاه ندخلو
دخلو و سولو على نزهة

#💓حب بعد انتقام

الجزء17:

جات عندهم مرا غليضة وجهها شاحب و باين عليه الثعب .
ر.خ: سلمعلكم اش حب الخاطر .
البنات : وعليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته (فكروني ملي كيدخل المدير للقسم و كينوضو التلاميذ يلقييو التحية 😂).

تقدمات نازلي :عفات ا خالتي حنا جينا على قبل الخدمة و سيفطونا عند السي عبد الله و عاد قالنا خويا نادر باللي السي عبد الله مات .
ر.ج :أولا ماكيعيطوش ليا خالتي اسمي الالة نزهة و تانيا مإسموش خوك نادر اسمو سيدي نادر .

من إيمتا الخدامات كيقارنو راسهم بمالين دار
مروة : سمحلينا الالة نزهة هاذ الخطأ مغاديش يتعاود .
ر.خ : يالاه و باراكة عليا من الهضرة الزايدة ، من اليوم الهضرة اللي غادي نفولها انا هي اللي غادي تمشاو عليها سيرو بدلو عليا هاذ لحوايج و تبعوني لبيت هادا و شيرات بصبعها هو اللي غادين تنعسو فييه .

ضارو لينات لقاو البيت عامر بالرتيلات و فيه ثلاثة ديال الناموسيات و مفيهش سرجم .
الاء : لاا ماتقوليشي حنا غادين نعيشو هنا .
لبنات قرصوها و هي تهضر ر.خ : قلتي شيحاجة .
الاء: لا

وحتا لبنات ماكانوش من العاكزين جفوو لبيت و نقاوه على الأقل يشمو ريحت النقا حسن من ريحت الغبرة و هاكذا دازت سيمانة و هوما خدامين فهاد الدار متغيرات حتى حاجة من غيير لخدامي اللي تفرقو عليهم .

نازلي : شدات لبيوت اما الاء و مروة وحدة شدات الميناج و لخرا شدات الكوزينة ، دخلات نازلي حتى دقات الباب و عرفاتو جالس تما ، كان لابس شورط و لفوق ملابس والو .

نازلي سمحاي اسيدي بغيت نجمع البيت ، و قاطعها نازلي ماغاديش تحيدي عليك هاذ سيدي و بيتي متبقاش تجمعو غير بلا ماتعدب تجمعو ملي نجي عاود نروونو .
لا اسيدي احم بغيت نقول نادر هاذي هي خدمتي .
ناادر :صافي ليبغيتي و خا انا غير كنرون
نازلي :(ضحكة ضحيكة صفرة)ههه ماشي مشكل
نادر:(بقاا ساهي فضحكتها حتا فاق من سهوتو )مهم نخليك ديري شغالك و شكرا
خرج ناادر و تنفساات نازلي وقالت فنفسها (هه دابا ندمك اسي ناادر )

#💓حب بعد انتقام

الجزء18:

كملو البناات شغلهم جا ليل تلاقاو لبنات فلبيت حيت فصبااح كل واحد فين ملاهي
الاء:نااري على عقوبة ديرتي لينا انازلي نصي تقصم بشغل
مروة:و انا كتااار
نازلي: غير سمحولي البناات ولكن غير نساليو لخدمة و نرجعو نرفااهية دياالنا
الاء: انشااء الله
مروة:نازلي انا لاحضت بان الخطة بدات كتنجح
الاء:ااه حتا انا لاحظت اعجاب سي ناادر بيك
نازلي: (فحال لي فرحات )ههه دبصااح زعما زعما
مروة : شفتك فراحتي
نازلي :و طبعا و انا قربت ن مرادي
الاء: اممم واش على هادشي ولا شي حاجة اخرى
نازلي:(ضرابتها بمخدة)اييه نتي شكاتخوري منيتك
مروة و الاء : هههه صافي غير ضحكنا
نازلي : ضحك بااسل
مروة : ههههههههه
نعسوو البناات ناضو فصبااح بدرااع كيف العادة مشاو غسلو و جهوم و لبسو لباس الخدمة و هودو فطرو و بداو فشغالهم جات 11 دصبااح عاد ناض سي نادر
نادر :صبااح الخير
نازلي و البنات :صباح النور
نادر:عاد نوضتو
نازلي: لا نوضنا قبيلة
ناادر : امم مزياان
الاء و مروة:سمحولينا غادي نمشيو نشوفو شغالنا
نادر :الله يعاونكم
نازلي: ااه حتا انا
نادر: حتا نتي شنو
نازلي:حتا انا عندي شغاالي
نادر: ولكن انا مقلتش ليك تمشي
نازلي:(مفقوصة من داااخل) ااه سمحليا ا سيدي
نادر : (ضرب يدو مع الطبلة حتى قفزاها )شحااال من مرة غادي نقول ليك متقوليش ليا سيدي
نازلي :سمحليا و لكن علاش مكعجبكش نقولها ليك
نادر : حييت انا ماسيد ديال سيدي و سيدك سيدي ربي
نازلي:(دارت راسها تأترات )ااه عندك الحق
نادر: المهم بغيت نطلبك وااحد الطلب
نازلي: طلباتك اوامر
نادر:(ضحكاتو )ههه تبارك الله على العربية
نازلي :علاش كيف جاتك
نادر : مزياانة هه
نازلي :شنو هو هاد الطلب
نادر :عندي واحد عشاء عمل ليلة و كل واحد خسو يجيب صديقة ديالو و لا مراتو ولا خطيبتو
نازلي:شنو المطلوب مني
نادر : انا معندي لاصديقة ولا خطيبة و مكنعرفش شي بنت (الله يمسخك مكيحشمش يكدب) لهدا مكرهتكش تمشي معايا
نازلي :ههه امم حتا نفكر
نادر : اووك شكرا

#💓حب بعد انتقام

الجزء19:

بقات نازلي شويا و مشات عندو
نازلي:(كتدق فباب لبيرو ديالو )
نادر:تفضل
نازلي: سلام
نادر : اهلا ،واش فكرتي
نازلي : ااه صافي واخا غادي نمشي معااك
ناادر :(فرح بزاااف ) المهم ف 8 نجبرك واجدة
نازلي :واخا صافي (بقاات ساكتة و هو عرفها شكتقصد )
نادر: متهزي هم لحتا حاجة معا 5غادي يجيو بنات باش يقااادوك و يلبسووك
نازلي : اوك شكراا بزااف
نادر: بالعكس انا لي خسني نشكرك
نازلي: 😊

عاوداات نازلي هادشي نلبناات و هوما فرحو لكن فرحتهم عكس فرحتها هي فرحات لانها قريبة ن مورادها لي هو الانتقام انا هونا فرحو لانها جبارات شي حد فحيااتها
نازلي:الاء جاات 5 فينهما هاد البنات
الاء: و انا علاش كتسوليني
مروة: نازلي صافي حتا ادا مجاوش نقادو ليك حناا اوك
نازلي :ااه دبصااح
(دق فلباب مشات مروة تحل الباب حيت كانت ساعة الراحة ديال البنات من شقا)
مروة: سلام
2بنات : سلام واش نتي ناازلي
مروة : لا و لكن دخلو
نازلي :مروة شكون جا ا مروة
مروة: هادة البنات لي غادي يصوبو ليك
نازلي : اووك
(بدااو البنات كيصيبو ليها بداو ليها بوجها دارو ليها ميكااب خفيف بزااف حيت هي مكيعجبهااش و لبسو ليها كسوة وااعرة (الصورة ) و ديك ساع كانت جات 8)
جا عندها نادر دق فباب بيتها
نازلي : دخل ا لاء
نادر : هادا نادر ماشي الاء
نازلي : ههه سحبلي الاء
نادر : (تعجب بيهااا بزااف )جيتي زويينة بزااف
نازلي :شكراا غير فعويناتك
نادر : المهم نمشيو
نازلي : ليبغيتي
نادر : اوك

💓حب بعد انتقام

الجزء 20:

شد ليها فيدها و هودو فدروج تلاقات بالاء و مروة غمزاتهوم و دارتليهم ابتسامة شريرة
خرجو فتح ليها نادر باب طوموبيل و انطلقو
نادر:نازلي شني جعلك تخدمي نتي و صحاباتك
نازلي:كيفاش زعما
نادر: واش على الفلوس ولا شي حاجة اخرى
نازلي: (توترات ) اا طبعا الفلوس
نادر : اوك
نازلي: حيت حنا عاد خرجنا من الميتم و معندنا فين نمشيو
نادر :(بقاا سااكت كيفكر حتا قال )و باش كتعرفي بابا
نازلي: سولت وحد المرا على الخدمة و قالتليا سيري عند سي عبد الله و عطاتني العنواان .
ناادر : اووك مزيان ملي تلقيينا
نازلي :وي
(بقااو ساكتين ناازلي غير متوترة و كتشوف فيه اما نادر غير ساهي كيفكر)
نادر: صاافي و صلنا
نازلي : مزياان
نزل ناادر هو الول فتح ليها البااب و شد ليها فايديها
دخلو كلشي كيشوف فيهم حيت جااو موااتيين بزااف
اما البناات غير كيشوفو ف نادر و حاسدين نازلي عكس الشباب لي حاسدين نادر .
نادر : كيف جاك هادشي
نازلي : انا معنديش مع هاد الاجواء غير ديرت ليك خاطرك
نادر :(قال بشوية )الله يخلينا لي يدير لينا الخاطر
نازلي :واش قلتي شي حاجة
نادر : لا ،شحال فعمرت ا نازلي
نازلي : 18 سنة و نتا
نادر: مبايناش فيك هه انا فعمري 27 سنة
نازلي : ههه حتا نتا مابناش فيك
نادر : ههه بلاتي نمشي نجيب شي حاجة نشربوها
مشا نادر و جا واحد الشاب زوين يكن تكون فعمرو ديك 25سنة سميتو رضا
رضا :سلام انسة ممكن نتعرف عليك
نازلي : نازلي سميتي نازلي
رضا : مشرفين سميتك زوينة فحالك
نازلي : ههه مرسي

مد رضا يديه باش يسلم على نازلي و سلماات عليه و هو يبوس ليها يدها
و هو يبان ناادر عينيه شااعل منوم البركاان و غادي ينفاجر بالغضب
نادر: مزياان تبارك الله على لالة نازلي كتعارف بلاتي نمشي نجيب ليكم شي حاجا تشربوها
رضا: نتعرف على من مابغيت و نتا مالك ا سي نادر
نادر : مقاتي عيب ا رضا (و هو يعطيه واحد الكروشي جابو طايح فالارض و نيفو دايز منو الدم )
ناازلي بدات كتغوت
نازلي : اييه بركة واش حماقيتي
ناادر: ااه حماقيت(جرها من يديها و خرجها ركبو فطوموبيل و انطلقو نحو المجهول و سكات عارم الجو)
حتا و صلو حدا البحر و وقف سيارة
نادر: علاش كديري فيا هادشي
نازلي : شنو كندير فيك
نادر : علاش كتعدبيني
نازلي : كيفاش منعدبك شكتخربق
نادر : نازلي من نهار جيتي و انا كنفكر فيك وليت مكنقدرش نحيدك من بالي انا كنبغييييييييك انا ناازلي كنبغيييك
نازلي : (ابتاسمات بنصر )و انا مكنبغيكش
نادر : بقا غير كيشوف كيفاش قالتها بدم باارد
نازلي : عفااك بغيت نمشي راني عييت
نادر : اوك ركبي
(بداا غادي بسرعة و هي مخلووعة ولكن مبيناتش ليه وصلو نزلات و مشات فحالها اما هو ديمارا و مشا نلبحر حيت هي البلاصة لكيرتاح فيها )
#ملحوظة الابطال ديالنا كلهم كيصاليو و محاظين على صلاتهم❤
دخلات نازلي نلبيت ديالها
مروة : نازلي جيتي بكري
الاء : نازلي مالك
نازلي :بداات كتبكي ، مشالي كلشي مشاالي كلشي هيئ هيئ هيئ
مروة : نازلي مالك شنو وقع
الاء : تهدني و عاودي لينا شنو وقع
نازلي جاتها هيستيرية غير كتبكي
عطاتها مروة واحد طرشة عاد حبسات من لبكا
مروة : سمحيليا ا نازلي و لكن نتي غير كتبكي تهدني و عاودي لينا

جزء :21

بقاو مع نازلي حتا تهدنات و عاوداات ليهم كلشي بتدقيق الممل

نازلي : دبا هو كيبغيني

مروة : ياك هادشي لي خسك

نازلي : منقدرش

الاء : علاااش

نازلي :حييييت حتاا اناا كنبغيييييه كنبغيييه هيئ هيئ
البناات تصدمو

نازلي:علاش مقدر عليا هادشي علاش

مروة :صافي دابا غادي نفكرو و صارحيه

الاء: ااه اصلا مكانش خسنا نعاقبو شخص مداار والو

نازلي : عارفة و لكن انا الانتقاام عمى ليا عيني

#عند نادر
بقا فلبحر كيبكي تجمع عليه كلشي لانه عااش طفولة قااسية لا ام كانت حنينة عليه لا اب فحال الناس
#فلاش بااك قبل 2سنوات
نادر كان عايش فلخارج عرف ان ماماه مريضة و جا
نادر : ماما كيدايرة
ام نادر (امينة):انا ما ام حد
نادر : (بقات فيه هضرة ديال الام ولكن دائما كيخبي فقلبو ) مهم انا درت الواجب ديالي و جيت نشوفك حيت كتبقاي نتي الام ديالي
امينة : مزيان دابا سير فحالك
خرج نادر من عندها طاحت دمعة سخونة من عينو مسحها دغيا تلاقا بباباه
عبد الله : اشنو جيتي دير هنا
نادر : ماالكم معايا اشنو دنبي انا ها اشنو دنبي ادا نتوما مبغيتوش دراري و جيت انا
عبد الله : ماماك لي مابغاتكش
نادر : و نتا علاش ديتيني نتربا عند النااس ها علاش
عبدالله : (بقا ساكت )
نادر : هه دائما معندكش اجوبة
دازت اسبوع و ناادر فلمغرب حتا سمع ماماه ماتت بقات فيه و سمح ليها و طلب من الله يسمح ليها و دفنها معاهم و مشا .
#نهاية الفلاش باك
بدا نادر كيغوت على حر جهدو
نادر: علاااااش اسيدي ربي لي كنبغيييه كيخلييني علااااااش
ركب طو موبيلتو و كسيرا بسرعة سمع تيليفونو كيعيط جاوب
نادر: الو
نازلي: الو ناادر بغيت نهضر معاك
نادر : انا جاي لدار
نازلي : لا بغيت ندوي معاك غير هنا
كان نادر قطع عليها
وصل نادر لداار مشا ديريكت لبيتها دق مرة جوح تلاتة حل الباب ملقا حد بدا كيعيط لا مجيب مشا الماريو جبرو خاوي ركاابيه فشلو عليه
بدا كيغوت :نززززهة فييينك نزهة
خرجات نزهة كتجري كانت ناعسة
نزهة : ولدي نادر اشنو كابن
نادر : فين هي نازلي فينهما البناات
نزهة : فبيتهم
نادر : لا مكينينش حتا حوايجهم مكاينينيش
نزهة : و الله معرفت اوليدي
نادر : خلاها و خرج بقاا غادي بسرعة و هاد المرة عارف فين غادي بقا غادي بسرعة مردش لبال نواحد سيارة جايا من جيهة اخرى بسرعة كبيرة حتا هي و دخلا ت فيه .
نادر مابقاا كيسمع واالو كيحس براسو طالع لسما حتا فقد الوعي

جزء:22
#عند نازلي كلسة مع البنات ف دارهم يعني دار نازلي
مروة: واش متأكدة انه هاد القرار الصائب
نازلي : ااه
الاء : خدك صارحتيه بكلشي انا متأكدة غادي يتفهمك
نازلي : لا صافي ميمكنش اصلا نعيش مع الابن ديال الراجل لي ضمر ليا عائلتي
مروة و الاء:شافو بها بتأسف
تيليفون ديال نازلي كيصوني
نازلي: البنات سكتو نادر كيعيط ،الو نادر
الشخص: سلام لالة واش كتعرفي نادر
نازلي : ناضت من بلاصتها خوفانة ، اه كنعرفو
ااشخص : المهم بلا متخلعي راه سيد دار كسيدة راه جيبناه ن سبيطار و جبارنا رقم ديالك هو اخر رقم اتصل بيه
نازلي : تبكمات و صمكات و تعماات كدور فودنها غير كلمة داار كسيدة
مروة : نازلي شنو وااقع
الاء :(نترات ن نازلي طيليفون من ودنيها )الو شكون معيا
الشخص : لالة قلت ليك سي نادر دار كسيدة
الاء : اوك شمن مستشفى نتوما
الشخص : المستشفى …..
الاء : شكرا
الشخص : العفو
مروة: الاء شنو واقع
الاء : خويا ناادر دار كسيدة
مروة طرشة نازلي واحد الطرشة اقوى من المرة الفايتة حتا توكضات
نازلي : اهئ اهئ مات مات ياك
مروة : نازلي لا ماماتش يالاه نمشيو لطبيب دغيا
خرجو لبنات وصلهم الشيفور نلمستشفى
نزلو مشاو عند سكريتير عطاتهم رقم لبيت مشاو كيجريو حلات نازلي لباب جبرااتو خااوي دارت يديها ففمها خرجات كتغوت و تبكي حتا جات عندها واحد الممرضة
الممرضة : مالك اختي
نازلي : فين سيد ليكان فهااد البيت
الممرضة : الباركة فراسك راه مات مسكين
نازلي سخفاات
مروة كتبكي و الاء اكثر منها
داو نازلي نواحد البيت دارو ليها السيروم و مهدئات حتا تهدنات فاقت

جزء:23

مروة : نازلي كيف بقيتي
نازلي : بغيت نمشي لدار
الاء : حتا ترتاحي بعدا
نازلي : لا بغيت نمشي دابا
الاء بقلة حيلة : صافي ليبغيتي
خرجوها لبنات شادين فيدها دازو من ديك الغرفة قاتلوم نازلي تسناوني
فتحات لباب دخلات و شدات الباب شويا تم شي حد خارج من طوااليط نعم انه نادر
نادر : ناازلي
نازلي :بسم الله رحمان الرحيم رجعتي تقتلني ياك
نادر : شعاندك شكاتقول واش حماقيتي
نازلي : ياك عاد قالو لينا متي
نادر:(عرافهوم خطأو حيت هو مات راجل لي كان مشارك معاه البيت )
نازلي : ايه دوي
نادر : لا يمكن خطأو
نازلي مشات كتجري و عنقااتو و كتبكي
نازلي: اهئ اهئ سحابلي متي
نادر : لا صافي متخافيش
دخلات مروة و الاء حيت شافوها تعطلات
مروة و الاء : غوتو و بداو كيجريو
نازلي : وقفووو و سكتو دواختوني
مروة : ياك عاد مات
الاء : (كتبكي )
نازلي : لا غير خطأ و صافي
البنات حشمو من نادر
مروة و الاء : على سلامتك خويا نادر
نادر : الله يسلمكم
نازلي : المهم حنا غادي نمشيو دابا الله يشافيك
نادر : علاش بقااو مزال
نازلي : لا صافي
نادر : علاش كديري بحاال هاكدا ا انازلي ختا كيكون كلشي غادي يتصلح من بعد كتخربي كلشي
نازلي :حيت نتا معارف والو
نادر : عاودي ليا انا كنسمع
(مروة و الاء خرجو بحالهم )
نازلي : متأكد
نادر : ااه عاودي ليا
نازلي : بداات كتعاود ليه من نهار داتها ماماها لميتم و نهار خرجات و نهار شافت CD و علاش جات عندو و كاع داكشي لي فقلبها قالتها ليه و انا كانت باغا تنتاقم منو
نادر : نازلي نقلك واحد الحاجة
نازلي : قول
نادر : انا عارف هادشي كلو
نازلي : كيييييفااااش

جزء:24

نادر : كيف ما كتسمعي واش كيسحاب ليك اجي و دخلي نداري و تخدمي عادي بلا منعرفك شكون انا اصلا كنعرفك قبل متجي عندي لداار و عادي غادي نقوليك كنبغيك بهااد السهولة رةني كنت عارفاك و من نهار شقتك و اناااا كنبغيييييك
نازلي : شكتخربق انا مابقيت فااهما والو
نادر : اوا دابا سكتي انا ليغادي نعود ليك
#فلاش باك قبل شهرين
نادر جا للمرة ثانية للمغرب لان باباه على فراش الموت
عبد الله : ولدي سمحلي بزااف حيت مكنتش حنين عليك و بغيت نقولك واحد الحاجة
نادر : اشنو الواليد
عبد الله : من دابا شهرين غادي تجي واحد البنت سميتها نازلي باش تنتاقم مني
نادر : كييفاش و علااش
عبد الله عاود ليه ديكور لي وقع ليه مع نادية مامات نازلي
نادر : و كيفاش عرافتي ان بنتها غادي تنتاقم
عبد الله : قبل ماتموت ماماها مشيت عندها باش نطلب منها السماحة و قاتلي بان بنتي غادي تندمك و غادي تنتاقم منك
نادر : و انا شني المطلوب مني
عبد الله : سمع اولدي انا حاس انني ليلتي وصلات لهذا ديك البنت بغيتك تحميها و تكون فحال باها اولا خوها اولا راجلها
نادر : واش من نيتك
عبد الله : سير نلمجر جبد واحد تصويرة
دار داكشي نادر
نادر : شكون هاد البنت
عبد الله : نازلي .
نادر : صافي الواليد يكون خير
عبد الله : ااه نسيت هاك هاد CD ملي تجي نازلي عطيه ليها
نادر : شنو فيه
عبد الله : من بعد شوف
نادر : صافي الواليد كون هاني
عبد الله : سمحليا و قل ننزالي تسمح ليا (و ماات)
#نهااية فلاش باك

جزء:25

نازلي : بداات كتضرب فيه و تغوت علااش مقلتيش هادشي من نهاار لول علااش عدبتيني ها
نادر : نازلي تهدني انا غير بغيت نشوف شنو غادي ديري
نازلي : اهئ اهئ نتا حمق
نادر : صافي سمحيليا
نازلي : فينهو CD لي عطاك عبد الله
نادر : يالاه نمشيو لدار
نازلي : حتا تولي مزيان
نادر : صافي انا مزيان
(خرجو عند لبنات و خرجو مشاو لدار دخلو طلعات نازلي مع نادر باش يوريها CD )
نادر : نخدمو مستعدة
نازلي : وي خدمو
(سلام بنتي نازلي انا هو عبد الله ديك المجرم لي عماو عينيه الفلوس كنطلب ليوم منك السمااحة حيت اديتك و بسبابك تيمتي من باباك لي كان حنين معاك سمحي ليا اكيد ليوم غادي يكون معاك ولدي نادر انا وصيتو عليك بلا متخافي منو هو ماشي فحالي هو بيدو عانا حتا نتا سمح ليا اولدي مهم ابنتي نازلي و لدي غادي يعاونك باش تكبري شركة باباك و تتغلبي على ضروفك و سمحي ليا مرة اخرى )
بدات نازلي كتبكي جا نادر عنقها
نازلي : ساماحتو ا نادر سامحتم كاملييين اهئ اهئ
نادر : صافي تهدني
نازلي : شكراا انا غادي نمشي نشوف لبناات

مشات نازلي عند ابنات
نازلي : مروة ،الاء
جاو لبنات بجرا و عنقوها و بداو كيبكيو
نازلي : كنبغيكم معرفتش شنو غادي ندير بلا بيكم و الله
مروة : و خنا شني كنا غادي نديرو بلا بيك
الاء: ااه كنا غادي نتشردو
نازلي : متقولوش هاكدا را حنا خواتات ماشي صحابات
مروة : اوا شنو وقع
عاودات ليهم نازلي كلشي
نادر : نازلي نازلي
نازلي : وي انا فلبيت مع البنات
نادر دق فلباب و دخل
نادر: نازلي مساليا غدا
نازلي : اه
البنات كيضحكو عليها
نادر: مهم غادي نجي موراك باش نخرجو و نقوليك واحد الحااجة اوك
نازلي : اوك انشاء الله
نادر : يالاه تصبحو على خير
الكل: تصباح على خير

جزء:26

صبااح جديد كلشي فاايق ناشط و فرحاان .
ناضو لبنات فطرو و كلسو فصالون جات عندهم نزهة
نزهة : تبارك الله على البنات قهوة و لا اتاي
نازلي : بغيت عصيير
مروة : انا اتاي
الاء : و انا قهوة نص نص
و بداو كيضحكو
نزهة تزيرات و مشات عند نادر
جا نادر و غمزهوم هما فهمو البلان
نادر : شنو واقع هنا
نزهة : ها نتا تشوف اولدي فحال لي قلت ليك اصلا من نهار جاو و هوما غير كيتفلاو مكيفهمو يديرو حتا حاجة مقادة
نادر : هادشي كلو
نزهة : ااه
نازلي : ههههه
نادر : علاش كضحكي
نازلي : حد ميضحك
نادر : ههه سيري لبسي باش نخرجو
نازلي : دابا
نادر : ااه
نازلي : اووك لي بغييييتي ؛البنااات اتا غادي نخرج و نرجع
مروة: اوك حتا انا و الاء غادي نخرجو
نازلي : اوك
نادر : مروة قول لشيفور يوصلكم
الاء : شكرا خويا
نادر : عاادي
واحد نزهة مصدومة مسكينة هه مفهماات والو
نادر : خاالتي نزهة هادو كاع مابقاو خدمات و عمرهم كانو يالاه ا نازلي نمشيو
خرجات الاء و مروة مشاو نلبحر يتساراو
خرجو نادر و نازلي مشاو لواحد ريسطو كلسو
نادر : شنو بغيتي
نازلي : انا عاد فطرت غير شي كلاس و صافي
نادر : اوكي حبيبة
نازلي : مرسي
نادر : شوفي زولي هاااد الرسمياات متبقاايش تقولي شكرا مهم بغيت نقلك واحد الحاجة متجاوبينيش دبا حتا تفكري
نازلي : اوك شنو
نادر : تقبلي تزوجي بيا
نازلي كترو عليها الصدمات مسكيينة
نازلي : اناا
نادر : متقولي والو حتا تفكري
نازلي : انااا مواافقة
نادر: دبصااح (ناض و عنقها )
نازلي : ناادر
نادر: رووح نادر
نازلي : حياتنا بحال شي قصة ياك
نادر : ااه و عنوانها #حب_بعد_انتقام
خرجو من كافي تلاقاو ب مروة و الاء حيت كانو كيتمشااو و خبروهم و فرحو ليهم بزااف

جزء: 27

#النهااية 💓
بعد مرور سنتين فهاد الوقت تزوجاات نازلي بناادر وولدو بنيتة كتحمق سماوها اية (اية راك حاااضرة كنبغييك وشكرااا بزااف) و دبا حاملة بوليد
نادر كيبغي نازلي بزااف و عاونها بااش كبراات شركة باباها و عايشين بسعاادة
مروة تزوجااات بصااحب ناادر وولدات تويمات سماتهم ندى و ريم (حتا نتوما حاضراات راكم عاارفين رااسكم 🖤) و حاملة حتا هي بولد
الاء تزوجاات حتا هي بصااحب نادر هو ليعرفهم عليهم وو لدات حتا هي بنيتة هه( تقلك تافقو هه)و سماتها امال (اماال طنحبك 💜)
(البنات عايشيين فدار وحدة حيت هادا هو الحلم ديالهم و جات ساهلة ملي حتا ازواجهم صحاااب )

#الاء: نازلي هزي علينا بنتك راها ريشات بنتي
مروة : على بنتك سااهلة
نازلي : ههه مروة نتي سكتي ديك البنات عندك كيتحاماو
نادر جا هو راجل مروة (زين العابدين)وراجل الاء (رضا)
رضا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رضا : سمعتهوم شي حد كيضرب بنتي
نادر: اوا بنات زاين و مايعملو
زاين : على بنتك ساهلة
نازلي : صافي سكتو كا وحدة بخبيزاتها
مروة : ههه واايه
_صافي نخاليهم كيضحكو بلاش منبقاو غير تابعينهم
القصة ساالات و لكن حياتهم عاد بداات
شكرا بزااف للمتابعاات 💓
🖤النهاية🖤
الاء