Skip links

قصة : حب المراهقة كاملة

 5,493 عدد مشاهداات

�حـــب الـــمـــراهـــقـــة�

�البارت1�

****:سوسن نوضي تسخري ليا أو نتي نهار كامل شادة داك مشقوف غدي تحري صحرا…

سوسن:وخا بابا(أو عينها على تيلي)….

عبدلله:ونوضي خلاص منعودش هدرتي ولا غادي نحيد لمك داك تيلفون لي متلفك ….

سوسن:(بغضب)أوووف ياله طلق نجيب ليك شنو بغيتي…

عبدلله:شتك كتنفخي عليا أبنت لهم راه إلا شتني سكت ليك ماشي طلعي فوق راس….

سوسن:(ضحكت)أو مشاات باست ليه راس حاشا ألوليد طلق نجيب ليك شنو بغيتي….

عبدلله:اوا ديرها من صباح لله يرضي عليك جيبي معااك مكينة لحسانة او صرف لي شاط خوديه….

سوسن:(بفرحة)نتا راك روجلا ألوليد ولله مكين بحالك….

عبدلله:ههه كون معطيتها ليك متقولي هد لهدرة….

سوسن:حاشا ألوليد على شحال عندي منك مهم أنا نمشي نجيب أو إلا جاات ألوليدة قول ليها راه تسخرات ليك….

عبدلله:على مالك غدي تسكني في لحانوت راه غير في دورة….

سوسن:(كتسيس معاه)لا ماشي هكاك زعما إلا كان عامر راك عارف ألوليد راه للعيد او الناس كتقدا…

عبدلله:واخا بنتي لله يرضي عليك ….

سوسن:ياله هاني مشيت….

★نعرفكوم على بطلة ديالنا بنت زوينة كيوت فرمتها عادية عندها 14 عاام مي كاتبان كبيرة تعارفو بنات ليوم كيبانوا كبر من سن ديالهوم نرجعوا عند سوسن في حانوت★

سوسن:محمد معاك واحد مكينة لحسانة او شيبس…

محمد:واخا زيين ديالي….

سوسن:(بغيط)منويش تحيد عليك هد تعناب ديال زبل سربي طلقنا….

محمد:(كيضحك كيراس مشوط)مال زيين غضبان…

سوسن:بغيت لبوك شالال طلق يعطيق لعداب….

محمد:(بحب)كلك زبدة أو منين نبدا….

سوسن:سير جيب ليا سخرة ولا بربي حتى ندير لموك شوها هنا نوريك زبدة أو محلاها أو نتا تولد مني فرقة لكروة…

محمد:معاك ألحب نولدهوم…..

سوسن:(بغضب)دبة مغديش تجيب شنو قلت ليك….

محمد:صافي صافي الحب ممزيانش ليك لعصاب تشرفي دغيا هاني غادي نجيب ليك…

يتبع�سوسن:طلق خلاص…

محمد:هاكي زيين ديالي تهالي ليا في راسك….

سوسن:بغيت ليك ساحق ولاحق ورصاص متلاحق حماري للخور…..

محمد:كلشي منك مقبول….

سوسن:بغيت ليك للعز أما دل راك غارق فيه (جمعات واحد تنخيمة حتى جمعتها او عطتها ليه لكمارة)اوا كيجاتك هادي…

محمد:اححح…

سوسن:لله يعطيك لعداب (او مشات غدا لدراهوم)….

★سوسن قدام لباب قدك ★

سوسن:(كضرب ضربة لبوليس)واااع حلوا لباب علي حل لباب…

علي:(بغضب)سكتينا بغيت ليك عداب شوهتنا قدام الناس هداك حلوق ولا زمارة عندك….

سوسن:(بغيط) صافي حيد حيد خليني ندخل راه رجليا تحشوا بلوقوف في حانوت
عطها طريق دخل او (سااط بغضب )بعلوكة هادي….

★نعرفكوم على علي هو شخصية تانوية في قصة معندو حتى دور كيبان مرة مرة في القصة لأخ لكبير لسوسن زين او لاطي كلشي كاين تبوكيصا سوسن هانتي…★

سوسن:لوليد لوليد…

عبدلله:هاني هنا…

سوسن:هاكا سخرة او راه صرف لي شاط شريت بيه….

عبدلله:بصحتك…

سوسن:جاات لوليدة…

عبدلله:باقي….

سوسن:مهم انا ندخل لبيت إلا بغيتني عيط ليا تهلا …

عبدلله:قبل متكلسي دخلي غسلي دوك لمعان فاش كال خوك لا تجي موك تحايح لينا هنا….

سوسن:وااااع واش انا نبقى تابعة غير داك حيماري دحش ديال خويا يصحبوا عندو خدامة هنا….

علي:(من لبيت للخور)راه سمعتك ألقردة علاش لاش كتصلاحي لماكلة او نعاس…..

سوسن:(قنديشة طلعات ليها لراس)أشوف نتا داك ثور بربي او توسخ شي خريا هد لمرة نتا لي تغسلها يصحبك كتخلصني نيت تجي لوليدة نحلوا هد زمر ولا لي وسخ شي زبلة يغسلها لبصمة ديال ليدي حفاات ليا بلغسيل….

علي:مغديش تسكتي شتك تفركعتي عليا راه وقيلا شتني مغمض عيني بديتي تضسري تجمعي أشعبية ولا نوريك أشكنسوى…….

يتبع�سوسن(بنفخة حيت كتخاف من خوها واخا كتصطانع لقوة)اوووف شوف أداك الجن راه أخير مرة فهمتي….

علي:هه سيري أبنتي غسلي دوك لمعنات على قلبك….

★ناضت سوسن على وعدها أو ساعدها غسلات لمعان او مشااات لبيتها شويا كتحس بلمهبل ديالها فازك دخلات طوليط هبطات سروال او سليب او هيا تلقى دم كانت أول مرة ليها تخلطوا عليها مشاعر حتى فيقها من شرودها مها كتغوت معرفت شنو دير واش تخرج ولا تبدل مهم تخربقات فضلة تعيط على مها تقولها ليها★

نعيمة:سوسن وبنت لحرام فينك ….

سوسن:وااع ماما أجي تشوفي هئ هئ
نعيمة:اناجايا…..

سوسن:وادابة ماما دابة…..

نعيمة:وخا (تمات غادة عندها دخلات لبيت لقتها كتبكي )أمالك كتخنخني عليا هنا….

سوسن:ماما بلغت هبطات ليا دم….

نعيمة:(ضربات ليك واحد مولاتي تزغريتا سمعتها من عندي فدار�)لولولوي….

سوسن:(قفزات من بلاصتها)ارسول لله أمالك اوليدة خلعتني على أقل علميني نوجد ودنيا…

نعيمة:بدلتي حويجك بعدة….

سوسن:وراه عيطت ليك باش تجيبي ليا فوطة صحية ….

نعيمة:واخا تسناي نجيبها من لبيت….

سوسن:سربي راه غدي نطلي ليك دنيا كاملة…

★مشاااات نعيمة تجيب فوطة صحية او تجي مهم منزيدش نطول عليكوم ندخلوا في أجزاء مهمة من بعد مابلغت سوسن ولات كتحس براسها فشكل يعني ولات كتحس حتى هيا بمراهقة ديالها ولات عاطيفية بززاف ولات بغى حتى هيا تشري حوايج فاش كتشوف شي وحدة مصاحبة حتى هيا كتبغي تصحاب واخا مكتيقش فراسها كيجها راسها خيبة ولكن كاع لي كتعرف كيشكرو زينها داز وقت تعرفات على أصدقاء دراري ولات كتعود ليهوم أسرارها او هوما كيعاودو ليها ولات كتصاحب حتى هيا يعني تصاحيب في حدود مكتخلي حتى واحد يقيسها ★

سوسن:(كالسة في بيتها شادة تيلي ديالها كطلع او تنزل في فيس حتى طلع ليها واحد لبوسط ديال واحد دري )…..(كيف لعادة كالسة في بيتها شادة تيلي ديالها طالعة نازلة في فيس حتى طلع ليها واحد لبوسط ديال واحد….دري كان حاااط بوسط على لمرأة هيا فهمات غلاط او بداات كتسب فيه سباتوا مزيان حتى هو معطلاهاش دخل عندها لبريفي سمعها لهدرة هيا قرات لميساج تجرحات بهدرتوا حيت مفهمتوش في لول مع باينة دري ناضج او قاري هيا لمفهمتش هدرتوا في لول اوا صافي دازوا ليام ….سوسن طلعوا ليها صحاب في راسها او طلع ليها تصاحيب في راسها تفرقات مع كلشي حتى لواحد نهار ضربات ليها طن في راسها….مشااات عند….داك دري لي تعايرت معه في كومنطير او سيفطات ليه ميساج بغاات زعما ترد ليه صرف على لهدرة لي قال ليها داك نهار في بريفي…)….

سوسن:هاي صافا…

حمزة:حمدلله او نتي لباس عليك….

سوسن:ممكن تعرفني عليك ….

حمزة:ههه ويلي معرفتينيش….

سوسن:لا ….

حمزة:طلعي لميساجات او غدي تعرفي….

سوسن:هه وقيلا تمسحوا…..

حمزة:هه اوا حتى تعرفيني شكون او أجي دوي معايا….

(سوسن حساات معاه بإهتمام في ميساجات منين دوات معه او هيا تجاوبوا)….

سوسن:في حقيقة منكدبش عليك عرفتك شكون غير بغيت نرد ليك صرف ديال ديك لهدرة لي قلتي ليا داك نهار في بريفي ضراتني….

حمزة:اوا أشنو نقول أنا على داك سبان…

سوسن:سموحات مفهمتش شنو بغيتي تقول في بوسط حيت صحابني هنتي مرأة بهدرتك ساعة طلع لعكس….

حمزة:اوا يالالة مطرا باس كيوقعوا بحال هد.تفاهات….

سوسن:وي عندك للحق….

حمزة:عرفيني على راسك….

سوسن:أنا سوسن من كازا او نتا….

حمزة:أنا حمزة 21 عام من نفس لمدينة….

سوسن:اوووه ….

حمزة: هه مالك…..

سوسن:تصدمة يصحابني عندك شي 24 حيت هدرتك كتبان كبيرة ماشي بحال صحاب 21 …..

حمزة:يااك ألالة اوا كولا او عقلية او طريقة باش كيدوي حتى نتي من هدرتك كتباني كبيرة ….

سوسن:(مبغاتش تقول سن ديالها)اهومَـــن يَـــهـــتَـــمٌُ بِـــكَ دَومــاٍ

اجــعَــل لــهُ وطَــنــاً قَــلــبِــك_لا يَــلِــيــقُ إلا بــه�

(مشات أيام او جاات او سوسن مكينش نهار لي مدويش فيه مع حمزة تقررربووا من بعضيتهوم بززاف ولا ديما كيسول فيها شنو كدير معامن كدوي واخا عمرو شافها حتى لواحد نهار ..)…

سوسن:حمزة بغيت ندوي معاك….

حمزة:مرحبا فاش….

سوسن:دابة أنا كندوي معاك عمرنا تشوفنا واش تبغي تشوف معامن كدوي….

حمزة:انا ممهتمش نشوف وجهك أنا عجبتني روحك شخصيتك قلبك إدن ممهتمش…

سوسن:(قالت في خطرها هدا باينة شي خيبوع دكشي علاش جاه عادي نسيفط ولا منسيفطش مهم نلحوا ليه طووف ديالي نبان عليه شويا)كيجيتك….

حمزة:مكنتش متخيلك تكوني بهد جمال….

سوسن:فصرحة أنا عندي 14 عام إلا كنت كنابان ليك برهوشة صافي عادي متبقاش دوي معايا…..

سوسن:لا بلعكس عادي ولكن يصحابني في لول عندك شي 18 كتباني كبيرة مي بكوصة…..

سوسن:شكرآ….(عجبها لحال فاش شكر جمال ديالها زعما تحلات ليها….)

(داز شهر او حمزة او سوسن ولوا متعلقين ببعضيتهوم بززاف لدارجة ولا عارف فين كتقرا بعد مرات كتكون كتضراب مع لبنات او دراري او كيضحكوا حتى كيصوني ليها معصب او كيغوت…باش تمشي لدار كتبقى تدور راسها زعما تقلب عليه ساعة مكتلاقا والوا او تمشي لدار ولا كيتحكم فيها لبسي هادي جمعي شعرك لبسي طويل مدويش مع دراري هدشي كيخلي سوسن كتحس بأونثة ديالها او كتبغي غيرتوا عليها او كتحس بإهتمام ديالوا عليها حتى لواحد نهار كالسة في لبيت او صونا ليها تيلي كان حمزة نيت)…

حمزة:ألووو زين …..

سوسن:صافا؟….

حمزة:حمدلله او نتي….

سوسن:حمدلله….

حمزة:دزت من حداك قبيلا بلوطوا مشفتينيش…..

سوسن:أصلان مكنعرفكش في وجهك كيفاش غدي نشوفكحمزة:ويلي راه فيس عندي مفركع تصاور….

سوسن:صاحبني شي خيبوع دكشي علاش مشفتش ههه…..

حمزة:ياااك ألالة….

سوسن:اه…

حمزة:نقولك واحد لحاجة….

سوسن: وي تفضل! …

حمزة:صارحة كتعجبيني فاش كتعصبيني او فاش كنشوفك مع شي واحد كضحكي معه كنبغي نقتولوا او كنفكر فيك صارحة بغيت تكون بينتنا العلاقة ماشي تصاحيب علاقة تكون نقية زوينة بينتنا….

سوسن:حتى انا كتعجبني واخا عمري شفتك كنرتاح ليك…..

حمزة:بغيتي تشوفيني…..

سوسن:اه….

حمزة:وعديني مدخليش تشوفي تصاوري حتى لغدة او نتلقوا في بلاصة….. صافي….

سوسن:كنوعدك اك صافي حتى لغدة….

حمزة:يخليك ليلي ياله بونوي….

سوسن:بون دودو….

(لغد ليه وجدات سوسن راسها باش تلقى معها او ديرة في راسها غدي يكون شي خيبوع هههه موسطاجي بحال راس طارو.. اوا سوسن تعطلت عليه حتى كيصوني ليا تيلي او كان حمزة لي صونا ليها قال ليها علاش تعطلتي او كدا راك عارفني كنبغي كلمة او جاوبتوا موقع باس حتى لغدا او نتلقوا حتى كتسمع صوتو من وراها مع دورا مع صدمة تشرها لجمال اووتبوكيصة كون كانت بنادم تشرها توتز سيدة بقااات حالة فومها بحال بغلة….ههه فرمة يختشي او عضلات او شعير هابط او لعينين مشفرين كحلين سيدة مفيقها من سهوتها غير هو …)

حمزة:سوسن صافا …

سوسن:(مرفوعة بحالا ضربينها بمقلة ههه )حمدلله مممم…..

حمزة:هه بغيتي تقولي شي حاجة..

سوسن:احم احم والوا…..

(اوا سوسن او حمزة زادو تعارفوا او طورات لعلاقة ديالهوم او ولات قوية داز شهر سوسن عتارفت لحمزة بلحب ديالها ليه او هو كدلك او عاونها نجحات لدراجة سوسن كلما كتصدم فيه بحاجة ولات كتبغيه بززاف حتى لواحد نهار كانت شتاء بزززاف سوسن فزكات ولات حالتها)….(فزكات كولها بشتا او قال ليها حمزة تمشي معه لدار باش ميضربهاش لبرد او تبدل حويجها في لول خافت او كانت متردد مي في لخر وافقات مشاات معه كان ساكن بوحدو تصدمة يعني دري عندو 21 عام اووساكن بوحدو واخا عندو لعاقة هدشي كولوا ديروا مهم دخلوا لدار هيا مشات كلسات يجيب ليه حوايج متلبس بقاات كتسنى كدور راسها في دار كولشي فيها زوين راقية او زوينة فيها لمسات خفيفة روجولية بقاات كتسنى حتى كتسمع صوت وراها كان حمزة لي هاز معه بينوار او تيشورت ديالوا طويل هيا بقااات حالة فومها فدوك لزبدو بحال بهلة مع سيد مكانش لبس تريكو غير شروط بحدوا عطها لفوطة او قال ليها دخل تدوش او هو يوجد….ميأكلوا اوا صافي من بعد مخدات دوش او خرجات ملوية فداك بينوار ديال دوش كتبان بحال برغوتا وسطوا لقاات حمزة موجد لماكلة كلاوا حتى ناضت سوسن…)…

سوسن:حمزة خاصني نمشي…

حمزة:باقي حويجك منشفوا او زيدون راه نتي مقرياش ليوم يعني عادي تبقاي. معايا بينما ترتاحي او ينشفوا ليك حاويجك ….

سوسن:(مقدرتش تخسر ليه خاطرو)واخا انا نقول لصاحبتي تقول لماما راه غدي نبقى معها او مع لوليدة مغديش تشك راه قارية ليومة حيت عندي نص نهار…..

حمزة:اك….

(سوسن عيطات على صاحبتها علمتاها او قالت ليها شنو تقول لمها. …حمزة خدم واحد فيلم رومانسي يتفرج فيه هو وسوسن حتى جاات وحدة لقطة سافلة سوسن ولات كتولول او مخبعا وجها حشمنا زعما … اوا سي حمزة ناض مدردك لكوزينة سيد قيم �او تمات جايا عندو سوسن)….

سوسن:حمزة مالك….

حمزة:(كولوا عرقان او سيد علال بحروي ناصب لقبة)امم….

سوسن:قول مالك….
(بدون سابق إندار تلاح على فمها كيبوس او يقيس مؤخرتها هيا حاولت تبعد ولكن كان قوى منها بشوية بشوية حتى خلها ترخا كان كول شنايف كيعطيها حقها كيبوس فيها بكل حب )����سفالة����

(حمزة مبقاش قاد يصبر حيد ليها تيشرت لي كانت لابسة … او مع مكانتش لابسة سوتيامات دغيا دفق لخير قداموا سيد هبل ولا كيمص ليها فيهوم او يرضع بحال شي بيبي صغير هيا بقااات كتصدر أصوات على أنها وصلات لشهوة ديالها واخا كانت كتقصح نشوة او شهوتهوم غلبات على كلشي)…

سوسن:اااححح حم زة بش ااح وية…

حمزة:(عرقان كولوا كيلهت)ص بري (طلع عاوتني لشنيفها كيبوس فيهوم حتى صافي صبر تقادة مع هيا قصر منوا طلعها فوق لبوطاجي ديال كوزينة باش يأخد رحتوا بدا خدام)اممم….

سوسن:اححح بشوية ….

حمزة:صافي قربت…

(هزها حمزة لبيت نعاس او لحها في ناموسية لي كانت مريحة او كتبونبا بدا كيبوس او او يمص صدرها حتى لقوى راسهوم مجردين من حويجهوم حمزة بقى كيبوس في عنقها او هو هابط حتى وصل لكرشها بدا كيدخل لسنوا في سرة ديالها او هيا كتأوه بشهوة ديالها عرفها قربات تيجبوا هبط ليها لمهبل ديالها كان صغير او حمر او نقي مقدرش يحبس راسوا من أنه يدوق منوا هبط كيمص ويلحس فيه او كيصدر أصوات أنه وصل لقيمة نشوة صافي مبقاش قادر جبد معلم ديالوا ياله لبنات غنيوا معايا إنتا معلم او نحنا منك نتعلم ستك ستك نرجعوا للمهم جبدو ماصها مزيان حتى قصاح او بدا كيدوزو من لفوق لمهبل ديالها خلها غدي تسطى بتوحويح صافي شوي بدا كيدخل فيها بشويا او بقى عملية مدى او جزر خدام غير من لفوق يعني مدخلش بيها منين قرب يجيبوا حيدو او حطوا على كرشها كيتخوا هيا حسات بدكشي سخون على كرشها شويا ضورها لور او بدا كيدخلوا من مؤحرتها عاوتني بدا في خدمة منين قرب يجبوا خرجوا او جابوا عاوتني في كرشها صافي بجوجهوم عيوا او تكاو في جنب بعضيتهوم حتى داتهوم عينهوم او نعسوا دازت ساعة فاقت سوسن او سرى معها شنو وقع بدات كتبكي او كترعد عد بالها راه مبقاتش بنت او شرفها ضاع(سوسن كتبكي بحرقة كتقول مع راسها انها ضيعت شارفها يقدر يمشي او يخليها كاع أفكار دارو في راسها فاق حمزة على صوت شهقتها او ستغرب مالها)

حمزة:مالك….

سوسن:هئ هئ عفاك متخلينش انا عطيتك شرافي متخونيش متخلينيش …..

حمزة:من نيتك واش دويا من نيتك……

سوسن:(يصحابها غدي يخليها بدات كتشهق او تبكي حتى كتحبس فيها نفس)هئ هئ حرام عليك…..

حمزة:(شاف منضرها هكاك ضرو قلبوا او تخلع عليها)شووو صافي تهدني تهدني سوسن راك بقى بنت راني مضيعتكش في شارفك راه نعسنا غير من لفوق او جبتوا ليك في كرشك (بسها في راسها اوونطق)عمري نخليك كنبغيك اسوسن او كنموت عليك ابرهوشتي….

سوسن:(ضحكت من قلبها او عنقاتوا او نطقات)انا كتر ….

حمزة:برهوشتي ….

سوسن:حبيبي….

(شويا عاد سرات معها راه مالبسة والوا او مع صدر لبندر عندها مشتت اوا هزات ليزار او غطات راسها او سي حمزة ناض ناسي راسوا مالابسش بوكسور ديالي او هيا مع دورة لي غدي دور… سوسن مجاات عينيها غير على معلم تصدمة هد للخير كامل طلع معها لبارح حمزة سرات معه لقاضية او ضار بزربة هز بوكسور لبسوا او دار عندها)…

حمزة :حبي اجي ندوشوا بجوج …..

سوسن:(حشمانة اوا نوضي تكعدي راه شاف كلشي �)أحم حش(قبل متكملها نطق حمزة مع غمزة)….

حمزة:ههه شفت كلشي بلما تحشمي أجي ندوش لقطيطة دايلي …..

سوسن:واخا….

(اوا دخلوا لدوش او سخنوا عضمهوم او حنا بقينا كنشوفوا انوضوا تجمعوا شتكوم عجبكوم لحال خليوا لحيبان يعيشوا لحضة مع شويا ديال بسلات ضروري سالوا دوش خرجوا ولكن سوسن كان كيدرها لمهبل ديالها مقصحا فيه حيت حردها اما حمزة شافها هكاك قال ليها تكا..)….

حمزة:مالك….

سوسن:(حشمانة مقدرتش تقول ليه شنو كاين)امم….

حمزة:قولي مالكي حشمنا….

سوسن:كيضررني(حدرات راسها لمهبل) ديالي….

حمزة:(عرفها مقصة حيت حردها)واخا تكاي هاني جاي….

سوسن:واخا.(مشى جااب علبة ديال إسعافات جبد بومضا قال ليها تفرق رجليها او هيا مقدرتش حشمانة )…..

حمزة: فرقي رجليك ندير ليك بومضا….

سوسن:(بتوتر)خليني انا نديرها….

حمزة(تعصب )واش مكتيقيش فيا ولا شنو….

سوسن:(حسات بيه تعصب فرقات رجليها بلا صداع بلا جوج)امم أي اي قصحتيني….

حمزة:(كيسوط او كيدهنها غير بشويا حيت ا مهبل ديالها ملتهب)دابة شويا….

سوسن:اه…

حمزة:بقاي ديرة رجليك هكا باش تنشف ليك بومضا او نوصلك للدار صافي…

سوسن:واخا….

(داز لوقت لبسات سوسن حويجها او حمزة هز سورتوا وصلها بعيد على دار او مشى او هيا وصلات لدراهوم كدق )…

____علي من لداخل نتوما فرعوا لباب حسن___…

حل لباب لقى سوسن ___

علي:بعلوكة جيتي …

سوسن:لا جابوني بعد خليني ندخل ضارني راسي عيانة مفيا منتملغ معاااك….

علي: دخلي بغيت ليك تسطيا….

سوسن:أمين لمدعين…

علي:تعلمتي لبرهوشة حشيان لهدرة لي في بلاي ستور مبقيتيش تحشمي…..

سوسن:(غمزتوا)لي كنعرفوا مرضوا كعما يهمنا دوه تلاح لخودري……

___خلات علي غير حال فمو كينعجة ___

دخلات ببيتها بدلات حويجها او نعسات صافي بقات علاقة بينتهوم في تيلي بعد لمرات يتلقوى….. حتى لواحد نهار سوسن كتصوني ليه او هو مكيجوبش والوا صافي قالت ضحك عليا او انا كيلبهلا عطيها راسي حيت برهوشة دار فيا مبغى صافي ….______داز شهر______

سوسن مبقاتش كتاكل هملات قريتها نهار كامل كدوزو بكى صافي تعقدات حتى لواحد نهار كالسة كتفرج في صالون جاى عبدلله …

عبدلله:سوسن واسوووووسن فينك اجنية….

سوسن:(بتعب او سهير او بكى باين على وجها)نعاااام الوليد…..

عبدلله:نوضي تسخري ليا ….

سوسن:مريضة مفيا منخرج….

عبدلله:راه مكينش خوك لي نسخر …..

سوسن:واخا طلق شنو بغيتي نجيب ليك
عبدلله:جوج خبزات او ربعة فرماجات او صرف لي شاااط خوديه…..

سوسن:واخا (تمات غدا)…..�النهاية��

(سوسن غادة حتى وصلات وسط طريق طاحوا ليها فلوس هزتهوم مع غادي تهز راسها غدي تشوفوا واقف او فاصمة على راسوا او لديه فيها كبص مغديش تيق غدي تقول غير كنحلم مي عاودة شافتوا تأكدات صافي دموعها بدوا كيهبطوا بحال شتاء معقلاتش على راسها حتى مشااات كتجري لجردة كلسة كتشهق ببلبكى حتى حسااات بيه حدها)…

حمزة:سوسن شوفي فيا….

سوسن:بعد مني لغدار فين كنتي هد شهر كامل اووانا نصوني ليك او نعيط ليك تقهرت مرضت خسرت صاحبي وليت معقدة بسبابك كلشي كيقولها ليا نتا عاد طفااات عليك شمعة….

حمزة:دبة مغديش تسمعيني…

سوسن:معدي منسمع بعد مني او سير فين كنتي …..

حمزة :متأكدة….

سوسن:مبغيتش نسمع صوتك لغدار….

حمزة:سوسن أنا مغدرتكش متبقايش تحكمي على والوا هد شهر كامل لي مهدرتش معاك فيه كنت درت كسيدة او دخلت في غيبوبة ياله فقت هدي تلتام او جيت عندك ديركت او نتي كتقولي ليا غدار…

سوسن:(تصدمات بهدرتوا او عرفات أنها تسرعات او بقات كتبكي او تشهق او هزات راسها عندو بدون سابق إندار تلاحت عليه عنقتوا كتشم ريحتوا)هئ هئ حمزة عمرك تخليني….

حمزة:(فرح أنها تفهمتوا)عمري حبيبة ديالي…

_________دازو أعوام_______

سوسن كبرات ولات عندها 19 عااام او حمزة 26 عام كبر او ززااااد زيان ..

سوسن:حبيبي مبروك علينا….

حمزة:مبرروك علينا مراتي عماررررت داري…

سوسن:هه راجلي قرة عيني�….

النهاية�
�������حتى أنا بغيت راجل بحال حمزة هنننن جيبوه ليا دابة ولا نتسطى �����������
لبنات بغيت رأي ديالكوم في القصة قصة واقعية بمتيز كدوي على حب مراهقة لي تحول لهوووس او من بعد خرج بنتيجة انه جمع بين حبيبين واخا كان فرق في عمر حتى حاجة مامستحيلة نتمنى لسوسن او حمزة حيااة سعيدة او موعدنا مع قصة واقعية جديدة بااي

Leave a comment