Skip links

قصة : غموض انتقام السفاحات

 456 عدد مشاهداات

♣ غموض إنتقام السفاحات ♣

بعيدا على قصصي السابقة وأنماطهم المختلفة جيت بقصة سفاحية كتجمع كل من الأكشن 🥊 ، السفاحة⁦⚔️⁩ ، المفيوزية ،المخابرات ، المافيا ،التعديب ، القتل ⁦🗡️⁩، الدكاء ، السفاالة…) بنات صغار تغتاصبات براءتهم كان همهم الوحيد هو يفرحو او يلعبو مكملاتش فرحتهم … مغاندخلش فالأحداث .
‏ فقط غانقول لكم ديك البراءة مشاات ⁦أصبح وجه شيطاني أفعال ماكرة »مافقلبهمش رحمة 🖤 قصتي غايبان فيها دكاء ‏،النساء، قوة النساء ، مكر النساء ، أساليب تعديبهم مغانطولش عليكم حنا فغابة القوي كياكل الضعيف غاتسائلو مادويتش على الأبطال ؟ هه‍هههه هادوك بوحدهم مغانكشفش عليهم الستائر نخليهم مفاجأة

العنوان : ♠ غموض إنتقام السفاحات ♠

الكاتبة : Imane Ouss
# ممنوع النشر دون أخد إدني ..♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت ٭ 1 ٭
بقلم :♔ Imane Ouss ♔

الجمهور : لوحش لوحش لوحش لوحش لوحش 🗣
فالحضة عم الصمت وانضارهم على لي دخل
كلشي تصدم ملي دخلات بنت بشخصية مجهولة ، ماشي راجل كتسمع كلشي كيضحك عليها أو كيف لا أو هيا غادي تخاطر بحياتها أو غادي تصارع مع لوحش لحتى واحد مكيتجرأ اتصارع معاه ديما كيربح لخصم ديالو بالقوة الجسمية تاعو كيشوف غير لحركة لي داير كيعرف دقة فين غاتجيه لي واجهوا مكيخرجش من لحلبة حاي
داكشي علاش معروووووف كلشي كيراهن عليه أو كاينين لي كيطلبوه اخدم معاهم فلمافيات .
دخلات دايرة قناع على وجها كيبانو غير شفايفها لي كانو بحال حبة الكرز أو لابسة سروال رياضي بالأسود كيبين جسمها المنحوت أو لفوق قبية ميني بيضة أو سبادري بيضة كانت دايرة قناع بالأبيض و الأسود كتعبير على شخصيتها كايبانو شعرها الأشقر لي جامعاه أو دايرة ليه كوب شوفال أو بشرتها البيضة الأغلبية كيشوف فيها بشهوة أو ناوي إقضي معاها ليلا مدام جاية علا وديت لفلوس
أو شي وحدين كيتحصرو على لجمال ديالها لي غايضيع أو انها ماغاديش تخرج من لحلبة حية
قربات بخطوات بطيئة لجهت لحلبة هزات لخيط أو دخلات شاف فيها لوحش أو هو يضحك
لوحش: اش هادشي ولينا نلعبو مع دراري صغار

بقات كتشوف فيه متحركاتش قربات منو أو دوات فودنيه بصوت يكاد يسمع

_____: كنتحداك
بقا كيضحك
الوحش : نتي غاتحدايني انا انا لي سمع سميتي روحو كتزهق
عمر شي حد تصارع معايا او خرج حي هههه زائد انكي بنت او انا كنتصارع غير مع الرجال
____ : ممكن ليك تجرب دقت لمرة أو غمزاتو
يلاه بغا اجاوبها أو سمعوا صوت صفارة لي كيعلن أن كول واحد امشي لبلاصة لمخصصة لكلا طرفين
لوحش : غاتندمي
يتبع ….
♛غموض إنتقام السفاحات♛
البارت٭ 2 ٭
بقلم: ♔imane Ouss♔

بزوجهم لتاحقو بمكانهم وقف وسطهم لحكم
لحكم: يلاه واجدين
حركو ليه راسهم بجوج
لحكم: وااااان توووووو تريييي gooooo
قرب منها لوحش أو بقا واقف بغات تغفلوا أو شد رجليها لواها ليها كان باغي اهرسها أو ضرباتو ليدو حتا طلقها
لوحش : طلعتي مسهلاش( طرطق عنقو )
______: هممم قالت فنفسها ( هههه كيما كايقولو كتبع لحركة تاع الخصم مممم داب نشوفو)
جا بغا اضربها راس لوات ليه ايديه أو ضرباتو لعضم حتا توعت فيها
____ : كيجاتك ضقات لمرة
الوحش: اعععععععععع
جا هزها كولشي لجمهور كيتهاتفو بالقب ديالو: لوحش لوحش لوحش..
أو هي بقات جامدة فبلاصتها عارفة لحركة تاعو الشهيرة لي كيهرس بيها العمود الفقري تاع الخصم ديالو بقات مركزة معاه يلاه جا اقسمها ، هزات رجليها لواتها ليه على عنقو أو ضرباتو برجليها نيشان رأس حتى رعف أو طاح
ناض جا كيجري عندها خوات ليه عكلاتو برجليها أو نقزات عليه شدات ايديه أو هرساتها ليه حتى سمع صدى غواتو
لوحش : ااااااااااااااااااا­ااااااااع
كلشي تصدم ملي هرسات ليه إيديه لوحش لي عمر شي حد تجرأ اتصارع معاه أو هاهيا جات بنت او هرسات ليه إيديه
بقات موركة على ايديه أو هو على لأرض جا لحكم
الحكم: وااااااااااااااان ضرب ايديه مع لأرض تووووو أو ضرب ايديه مع لأرض تريييي صفر كيعلن باش طلق منو
ناضت من فوقو أو على وجهها ضحكة استهزاء بقا هو فالأرض من قوة لألم
الحكم : و للفائز هو( سكت ملقا ميگول ) هز إيديها لفوق أو علق ليها لميدالية تاع لوحش يلاه مد ليها باليزة صغيرة عامرة بلفلوس او رفضات يلاه كانت غاتخرج أو دارت شافت فيه بشوفات ممفهومينش أو رجعت عندو
دوات ليه فودنيه بصوت غايسمعو غير هوا
‏_____: ههه داب جربتي دقت لمرة ما عمرك تنسا هاد لإسم كايلي أو رمات عليه لميدالية أو هادي مسح بيها
‏يلاه بغات تمشي أو دوا
‏لوحش : غاتندمي أ كايلي غاتندمي
‏كايلي: (ضحكات بجنب فمها وقادات القناع باش ميتكشفش وجهها) أو مشات كتجري لخارج قبل لا اجيو عندها لجمهور ضارت مورة واحد لمبنى أو ركبات لوطو كحلى
‏يتبع….

بارت 1

قصة : غموض انتقام السفاحات1

بارت 2

قصة : غموض انتقام السفاحات2

بارت 3

قصة : غموض انتقام السفاحات3

بارت 4

قصة : غموض انتقام السفاحات4

بارت 5

قصة : غموض انتقام السفاحات(الاخير)

اترك تعليقا