Skip links

 6,842 عدد مشاهداات

قصة قصيرة كاملة :

🔥 غصبا عنك سأتزوجكي 🔥

بقلم : فرح حدادي

🌹نبذة عن اجزاء المستقبل🌹 :

فوزية :واخا اخالتي انا نسيقها
نعيمة :يخوي ليك ركابي
طلعات فوزية كتسيق دار حتى قالت ليها نعيمة تحك الحيوطة بجيكس بدات كتحك حتى تحردو ليها يديها او نعيمة واقفة عليها عند راسها
نعيمة:محكيتيش ديك لبلاصة مزيان
او كتعاود فوزية تحك فالحيوط من بعد مسالات
قالت ليها نعيمة تجمع سدادر و تخملهم او داكشي لي دارت نيت او مرة مرة كتحس بوخز فكرشها
من بعد مكملات او قالت سالات هضرات نعيمة تاني حالفة تدوزها عليها هادي غا خالتها يا حصرة
نعيمة:و صراحة دوك طواليطات حتى هما خاصاهم شي حكة
فوزية:واخا اخالتي
طلعات فوزية على سعدها و وعدها لطواليط كتحك فيها بجيكس حتى قربات تسالي او هي تحس بداك الالم غادي و كيتجهد
فوزية:اي كرشي خاالتي هئ هئ خااالتي

غصبا عنكي ساتزوجكي :👄الجزء 1👄
في مدينة زاوية الشيخ القديمة مدينة لي كتميز بتراثها القديم لي كانت مستعمرة من طرف الفرنسيين في اواخر القرن 19 م المدينة لي دافعو عليها اجدادنا بدمهم حبا لبلادهم الام
و فزمن لي كانت فيه نية و الفلوس دير ليك كولشي فهاد المدينة لي كتجدب العين باماكنها الطبيعية و مياها العذبة الحلوى لي كتدفق فكل الاماكن تقريبا
و فاحد المنازل المغربية بمتياز بيت يتكون من ربعة البيوت و مراح شاسع فوسطو شجرة العنب الاحمر او ممسقفش من الفوق يدعى هاذ النوع من المنازل برياض
فوسط هاد المنزل كانت واحد لبنت تماك عندها 16 عام محنية او كتغسل فالاواني فداك المراح بنظر لانهم معندهومش البوطاجي
حتى دخل خوها صغير لي فعمر العشر سنوات كيجري ليها فالمراح او سندالتو د الميكة عامرة بالغيس
فوزية: اجي لهنا ليلقيها ليك الحرامي شوف كي رديتي ليا دار
عمران:امم هم هم عبرت عليك يالاه حيث كليتي ليا شكلاط لي شرا ليا عمي المولودي (او خرج لسانو كيفقس فيها زعما 😝)
فوزية:اييه واخا على والديك دروك تبغي ضربك جدا او قوليا ديك ساعة فكيني و تشوف
عمران:لا لا عافاك الا لقرصات ديال جدا
فوزية:ههههه تخاف متحشم انا راه فاش كنت صغيرة راه كانت كتحط ليا الكرسي و تليعها معايا من فخاضي كاع زرقاتهم ليا 😂😂
عمران:ههههه انا كنهرب ليها
فوزية:هههه غا جيتيها مبقا عندها جهد او مال تشوف اشدير ليك
عمران :ختي ختي بغيت شلاضة عافاك او ديري ليا فيها بزااف د البزار
فوزية:هاه كنكون ختك غا فاش كتبغي حاجتك حصلتي الكافر بالله
عمران:و عافااك
فوزية :لا
عمران :عافاك
فوزية:يالاه سير جيب ليا ربعة د شكلاطات او نقادها ليك
عمران:ولكن شكلاط ديالي كليتي ديالك
فوزية:كتحاسب معايا ضرك عليا كمارتك تنا مفيا لي يقاد ليك شلاضة
عمران:صافي صافي انجيبهم ليك غا قادي ليا بعدا
فوزية:لا تنشوف شكلاط قدام عيني
عمران:او حلفي بعدا متاكليه تناكل انا شلاضة ..

غصبا عنكي ساتزوجكي:👄 الجزء 2👄
فوزية :واخا يالاه سير
مشا عمران كيجري لبيتو هز شكلاط لي عطاه عمو خزنو او هز ربعات شكلاطات كلاهم او هز داك الكاغيط ديالو خرج كيتسلل لزنقة هز شوية الغيس و دارو فيه او رجع لدار
لقى ختو نيت قدات ليه شلادة
عمران:يالاه عطيني
فوزية: نتا لول
جبد عمران دوك شكلاطات و عطاهم ليها
او عطاتو طبسيل
فوزية :درك عليا زلافتك متاكلوش حدايا
عمران :مالي مشوق فيك
مشا عمران كيضحك خرج تال دار ديال عمو لي كانت حدا دارهم او كلس بغا ياكل يلاه ايحط دغمة لولة ففمو مشا كيجري لبابو دفل فيه
عمران:اييييع فوزيااا
اما عند فوزية كانت يالاه زادت الماء لطاجين كتسنا جداها تجي من العزو هو او باها و مها او كضحك
فوزية :ههههه و الله الا قولبتو معبورة فيه
يالاه كي هزات داك شكلاط لي كانت دايرة فتلج رماتو نيشان ففمها تا مشات تا هي كتجري دفلات
فوزية :ايييع سلكوط لاخر لالا بقات فيك
ضاهر لي فراس جمل فرااس جمالة 😂😂
جات جداها او باها و مها مع الغوات ديالها
الاب محمد:مالنا اشواقع هنا
فوزية مشات تحنات عندو باست ليه يديه او حانية راسها :على سلامتك ابا
او تحنات عند جداها باست ليها يديها :على سلامتك امي
الام فطومة :اوا سيري ابنتي حطي لينا الغدا ليرضي عليك و عيطي على خوك
فوزية تحت سنانها :ليلقيها ليه الحرامي لاخر
فطومة :نعام قلتي شي حاجة
فوزية :لا لا والو امي …

غصبا عنكي ساتزوجكي: 👄الجزء3👄
حطات ليهم فوزية تغداو حتى سمعات باها كيهضر
الاب:بنتي فوزية نتي كبرتي تبارك الله و وليتي قادرة على المسؤولية
هنا فوزية حشمت او حدرت راسها او عنيها الكحلين ولاو كيلمعو بالحشمة و حناكها توردو
الاب:وا صراحة جاو فيك شي خطاب خاصك تزوجي
فطومة:اويلي امحمد البنت باقا صغيرة
محمد:شفتك وليتي تهزي صوتك و الله متقعدي من حدايا تنوري لباباك لخدمة د والو
الاب:نتي ابنتي شنو قلتي فهادشي
فوزية هنا وجهها ولا كيماطيشة و ضربات طم كيما اي بنت كتحلم تاسس عائلة او تزوج هادي كانت اقصى احلام الفتاة فالوقت لي مكانش فيه القانون بحال دبا او كيحمي المراة وينصفها
جداها مونى:اوا ابنتي سكوت علامة رضى
كانت فوزية عاجبها الحال حتى تكلم الاب ديالها تمنات كون الارض تسرط او ميقولش داكشي لي قال
الاب:اوا راه ابنتي ولد خالتك فاطمة و سي عباس ليرحمو هو لي طالب يديك لزواج او راه ولا خدام مزيان او من بعد عام هادي يديك معاه لبرى
فوزية غوبشت او تكلمات:با انا انا مبغيتوش
هز محمد يديه تال سما او خبطها معاها بطرشة :كتعارضي هضرتي
فوزية و دموع فعينيها :حاشا ابا لي بغيتيها لي غادي تكون او مشات كتجري او وقفات من مور الحيط د البيت لي كانو فيها و دموعها شلال حتى كتسمع جداها مع باها كيهضرو
جداها:اوا هادشي لي درتي هو لي يليق ليها و لينا نيت او هو ايعطينا فيها 4 المليون فلوس جنان لي بغينا نشريو نيت نترزقو بيه
الاب:اه هادشي لي باينة نيت
الجدة :و ليني نتا راك عارف مو كفاش طبعها قاصحة او باينة ادوزها عليها
الاب:على مالها متصبر حتى هي بحال للياتها مالها
سمعات فوزية هاد لكلام لي صدمها او مشات كتجري لبيتها او بدات كتبكي دموعها شلال بصح هي صغيرة و لكن ماشي مكلخة او حتى قرايتها لي قرات تال سادس نفعاها و الكتوبة لي قرات حتى لهاذ درجة هي رخيصة عندهم بغاو ابيعوها على قبل الفلوس او المشكلة لمن بغاو يزوجوها لشخص لي حاقدة عليه من طفولتها
فلاش باك :
فاحد الاعوام السابقة
كانت خالت فوزية دايمن كتغضب من راجلها او تجي تكلس معاهم بشهورة هي وولدها لي كانت فعمرو 12 عام
كانت فوزية مكترتاحش لخالتها لي كانت ديما كضربها ا هي فعمر صغير 5 سنوات كان دايمن كيجي او كيبقا يلعب معاها ولكن لمساتو او قبلاتو كانو كيجيوها فشكل على رغم من صغر سنها حتى لليوم لي تبدل فيه كولشي .

غصبا عنكي ساتزوجكي: 👄 الجزء 4👄
فاحد ليالي المضلمة الشتاء خيط من السما و كانه غضب الطبيعة على اعمال الناس الفاسدة لي كتخبى وراء الوجه الادمي البريئ بينما كان المنزل فارغ مشا محمد و الجدة و و الام و خالت فوزية (نعيمة) معروضين لشي عرس و خلاو الطفلين فالمنزل ولا نقولو طفلة و الولد لي بداو كيضهرو عليه علامات البلوغ ولي من بينهم الغرائر الجنسية
كان هاد الولد لي منعسش كاع متانع على الذهاب مع مو
او بدا كيتسلل لبيت الطفلة لي كيميل ليها بزااف هاد الفتاة البريئة لي كانت ناعسة مثل الملاك فاحد لبيوت حتى دخل عليها هاد لولد او كيخشي يديه من تحت الحوايج ديالها كيلمس لحمها الرطب مثل رطوبة العجين بيديه او كيلمس وجهها الناعم
حتى استيقضت هاد الطفلة على اثر لمساتو
الطفلة صغيرة ببراءة :اشتديل ليا
الولد:كنلعبو
قرب حتى لفمها او طبع قبلة عليه او يديه كولا مرة كيبرك بيهم بجهد على لحمها رطب و على حلماتها
حتى بدات كتبكي او كدفع فيه :هئ هئ مبغيتش لعب معاك بعد مني هئ هئ ماما
الولد غاما زايد فيه او حيد ليها تريكوها
طفلة :هئ هئ ماما
بان ليها تيموم حدا راسها هزاتو تال سما او خبطاتو بيه حتى طاح فاقد للوعي او دم كينزل من راسو بغزارة اما هي فلبسات تريكوها او كلسات حداه او دموع كيسيلو من عنيها بغزارة او هي كتشوف فيه و فدم لي فراسو حتى جات مو نعيمة و لوخرين او المنضر لي عمرهم توقعو يشوفوه
هزات نعيمة يديها تال سما او خبطات فوزية :شنو درتي ليا الولدي المسخوطة بغيتي تقتليه و الله تنقتل
او فطومة كتشد فيها مصابت ليها جهد
حتى هضر راجلها بهبتو المعتادة خلا كولشي يضرب طم :سكاات اجي نديو دري لسبيطار بعدا
داو ولدها لسبيطار لي غرزو ليه راسو او من تما غا رجعات نعيمة جمعات حوايجها بلاما يفهمو كاع شنو كان واقع داك نهار او كان هداك اخر لقاء كيجمع بين هاد العائلتين حتى جا هاد الخبر لفيجائي لممعروفش شنو سبابو
مع الوقت كبرات فوزية او كل مازادت كبرات كتزيد تفهم كثر شنو كان غادي اوقع فديك ليلة
نهاية الفلاش باك …

غصبا عنكي ساتزوجكي:👄 الجزء 5👄

اصبحنا و اصبح الملك لله
عند فوزية لي غا فاقت قدات ليهم لفطور او جمعات الحوايج
الموسخين دارتهم فالبانيو او مشات مع البنات لجنب ساقية يصبنو كيف العادة حتى بداو كيهضرو لبنات
سعاد:ناري يختي فراسك سعدية لي تزوجات كي ولات فصباح صفرة صفرة صفرة او كانت سخفات ليهم بليل مقدراتش قاليك داكشي صعيب
سليمة:واييه اختي زواج صعيب لومنا لكان راجل شي غليض او مفورمي
سعاد :ويلي ويلي اختي انا بغيت نتزوج واخا هكاك يكون كيما بغا يكون
سليمة :تانتي شكون بغا يديها فيك مغتزوجي غا بشي مو كرش فحال راجل لي خدات سعدية نيت هههه
سعاد:بزااف عليك لهلا يحييك
كانت فوزية لي دخلو ليها رعب بهضرتهم هادي مقداتش حتى تهضر معاهم
سليمة :فوزية شفتك غا ساكتة مقلتي والو
فوزية :لا لا والو غا زربانة خاصني نمشي نرد الغدا سربيو البنات سربيو
بدات فعملية تصبين ديالها او عقلها ماشي معاها كتفكر غا فهادشي لي سمعات
سلات فوزية لي رجعات لدارهم ردات لغدا او
تسنات باها تا جا من الخدمة او حطات ليهم الغدا تاني ياكلو كيف العادة
حتى هضر باها تاني
محمد:وجدو راسكم غدا لخطبة د البنت راجلها ايجي يشوفها منبغي تا حاجة تكون ناقصة
فطومة :كون غا علمتينا ا محمد غا نشريو ليها شي حاجة لي تلبسها بعدا
محمد بانفعال:شنو بغتني نتشاور معاك و لا شنو لبسيها لي كان راني ماشي عندي بانكة مزيان تبارك الله
اصبحنا و اصبح الملك لله
فمدينة سوق السبت المعروفة بكونها كتحتاوي على اكبر سوق في المغرب كل مكان فيه مخصص لحاجة معينة الا مشيتي حتى دخلتي ليه كتلف تشد راسك ها بلاصت الحوالة و البقر ها بلاصت الخضرة ها بلاصت الخيط
او فاحد الاحياء راقية لهاد لمدينة قدام واحد المنزل دخم لي شافو ميمكنش ميحلش فيه فمو هادشي غا من الخارج اما لداخل كاملو زليج و صالونات كبار او مفرشيين فراش عصري بمتياز واحد بلون الاحمر و الاسود و التاني بلون البنفسجي
او عاد البيوت ديال ناوم المفرشة بناموسيات او بيت عامر غا بالمانطات مازافيل بشكال و نواع او بالوسائد ديال نوم
الحاصول المنزل مفرش مزيان
فاحد البيوت كان الابن كيهضر مع الام ديالو
ادم:الواليدة راه كولشي واجد
نعيمة بتضايق:معرت اولدي اشبغيتي ديك بنت دوك الهمجيين و انا كنت نختار ليك زينت البنات
ادم:لواليدة هضرنا ياد فهاد الموضوع هاديك لي غادي ندي
نعيمة:اويلي اويلي على الولد هادي باينة غا دقة داك لفقيه لي حداهم
ادم بصراخ :لواليدة راه نتي لي عارفة الفقهة لي كتقولي هاد لهضرة مبغتيش توبي خلاص شحال من مرة كنحصلك كتمشي عندهم ميحسابش ليك كاع ناس فحالك
نعيمة :اييه هاك هاك على النرضي وليتي ترد على مك الهضرة و تقادو الكتاف
ادم:و صاف الواليدة يهديك الله و الله مكنبغي نجرحك غا يلاه تاني متحشمنيش قدام ناس
نعيمة:زيد زيد نشوفو هادشي فين غادي يوصلنا …

غصبا عنكي ساتزوجكي :👄 الجزء 6👄

وصل وقت الغداء
الام فطومة كالسة كتطيب او ريحت دجاج بدغميرة عاطية او لحم بالبرقوق و سفا
او مستفة واحد طرح د المخمار حتى يجيو ضياف و تسخنو
اما طباسل عامرين ها ديال الحلوة لي قدات فوزية ها ديال كاوكاو و الكركاع ها ديال تمر

اما فوزية كالسة فالبيت كانت لابسة كفطان بالذهبي كيلمع كامل او لوية على وجهها شال بصفر ديال مها او مكتافية بالكحل لي زاد بين ليها عنيها الكحلين الكبار او عكر ديال 24 ساعة لي برز ليها فمها الصغيور المنفوخ او كالسة فالبيت الا ان ياتيها الفرج او جداها محلفة عليها الا خرجات ولا تململت
بعد دقائق جا ادم و مو بطنوبيلتو لي دراري غا شافوه او تم كولشي تابعو من لور او هو ممسوقش ليهم وقف طنوبيلتو هز فيديه كرطونة ديال سكار او نعيمة غا كدور فراسها او محملاش الوضع لي تحطات فيه
غا شافتها ختها جرات تلاحت عنقاتها او كتبوس فيها او هي
كتسلم عليها غا بالقياس على رغم من ان ختها هديك الا و انها ولات كتشوف راسها لفوق منين مشا ولدها لبرى تبدلات ديك لوقيتة كان لي مشا لبرا معرت شنو دار او يديرو ليه ناس الهمى وشان مما خلا عنيها يعماو
اما ادم فدا الكارطونة لكوزينة و رجع عندم سلم عليهم عاد مشا تاني لطنوبيل اجيب هو او عمران داكشي لي بقا فيها
عمران :عمي ارا نهز معاك
تحنا ادم عند عمران جرو من حناكو :و تقدر البطل خليتك غا صغير كبرتي
عمران:اييه انا كبير و قوي او دايمن كنقولب فوزية
هنا ادم عنيه لمعو او ترسمات بتيسامة واسعة على وجهو
ادم:او كولات فوزية باقا زوينة
عمران :اه ختي زوينة كاع ولاد الزنقة بغاو يتزوجو بيها غا با لي مبغاش حيتاش عاطية العين و بغا ازوجها لشي واحد لباس عليه
هنا ادم دمو بدا كيغلي او دوز يديه بنزعاج على راسو كولشي كيشوف فيها يعني كون تعطل مزال شوية كانو يقدرو يطيروها ليه من بين يديه او هو لي قال مزال صغيرة خليها تتزيد تكبر شوية
عمران:واصاحبي خليتني كنهضر بوحدي
ادم :اه اوا هز هاد المسكة البطل يالاه ندخلو
عمران:واش كضحك عليا شوف نتا شحال هاز او انا عاطيني هاد لميكة صغيرة راه نهز كتر
ادم:وايلي هي بغتي تكون قوي فاش تكبر
عمران:اه بغيت يكونو عندي هادوك (الكتاف) فحالك
ادم :ههه اوا زيد ندخلو بعدا …

غصبا عنكي ساتزوجكي:👄 الجزء 7👄

دخل ادم داكشي لي كان جاب فطنوبيل او كلسو فالبيت ستقبلاتهم فطومة احسن استقبال من بعد متغداو او شربو اتاي تكلمات نعيمة
نعيمة:اوا نتوما عارفينة لاش جينا ليوم او داكشي لاخر كولو تفاهمتو عليه فتليفون نتا و ولدي بقا غا نحددو تاريخ العرس
محمد:اييه عندك الحق لي درتوها انا معاكم
نعيمة :اوا ولدي راه زربان خاصو يرجع لخدمتو جايب معاه غا شهر لعرس انديروه سيمانة جايا
محمد :ولكن حنا مزال موجدنا والو او سيمانة مهاديش تكفا نوجدو فيها كولشي
ادم:كون هاني اعمي مضرب حسبة لتا حاجة كولشي على حسابي
محمد:اوا نقراو لفاتحة
ادم :بسم الله
قراو لفاتحة هاد ناس و خلاو فوزية لي فبيتها من قبيلة قتلها غا جوع و مكلات حتى حاجة من صبح ربي او هي كتفكر غا فحريرتها
ادم:اوا الا سمحتي بغيت نشوف مراتي
محمد:اه معلوم كولشي ديالك خود راحتك (الطمع طاعون 😑)
ناض ادم لي وجهو عمران لبيت فين كانت ختو او بقا معاهم
اما ادم فبقا غا حال فمو ففصالتها من لوراء كانت جالسة فوق ناموسية باينة قديمة او عاطياه بضهر كيشوف فطرمتها كيف صغيرة و دايرة
حتى تكلم ادم :عمران خلينا بوحدنا
كان هاد صوت لي فيه بحة رجولية بمتياز كفيل باش يخليها دور او تنوض من بلاصتها
نساحب عمران او ادم كيشوف فحب طفولتو او قلبو كيضرب ضربات متتالية
سهى فيها كبرات وزيانت عنيها الكحلين المشفرين او فمها صغيور المنفوخ حناكها الموردين من عند الله و طول القامة ديالها او عاد صدرها المتوسط لي فطريق نمو ديالو متعطيهاش بنت 16 عام

اما هي الاخرى سهات فلحيتو الخفيفة السوداء و عيونو السوداوين لي كيلمعو او فورمتو المثالية لي كتبغيها اي مراة تكون عند شريكة حياتها
سد ادم الباب بالساقطة
كانت هاد لقطة كفيلة باش تفكرها فديك ليلة المضلمة مما خلا الخوف يبان من عنيها بدا ادم كيقرب او هي كترجع بلور او قلبها كيخفق خفقات سريعة حتى كلاها لحيط
حط يدو على الحيط او حيد ليها زيفها حتى تساقط شعرها الاسود لامع لي كيوصل حتى لطرمتها دورها جات قدامو او هو موراها او خاشي وجهو فشعرها كيشم رائحتو الجميلة او حاط يديه على كرشها بقا كيلعب بخصلات شعرها

او هي قربات البكية تخرج ليها
كان مفتاقدها بزااف توحشها هي حبو الاول و الاخير على رغم من علاقاتو لي كان كيدير باش ينساها و لكن صورتها دايمن كانت كتبقى بين يديه دورها عندو مرة اخرى او زدحها نيشان مع الحيط او طبع قبلة خفيفة صادقة كتعبر على طهارة مشاعرو ليها الا ان استشعر طعم الدموع في فمه
ربط غوباشتو بنزعاج او بعد عليها …

غصبا عنكي ساتزوجكي:👄 الجزء 8👄

ادم كيشوف دموع ديالها لي كينزلو من عنيها شلال
مختلطين بالكحل او عنيها لي ولاو حمرين و نيفها لي حمار حتى هو
سهى فيها و فبرائتها لي بقا كتبان فعنيها كيما و هي صغيرة
مسح ادم دموعها و تكلم بصوت هادئ ممزوج ببحة رجولية :شووت مالك كتبكي
فوزية :هئ هئ مبغيتش نتزوج بيك
كان ادم لي عصر يديه بغضب و تكلم معاها :وعلاش
فوزية:هئ هئ نتا نتا خايب
محسات غير بيد لي شنقات عليها او زداتها مع الحيط : كفاش تجرئي ترفضيني اولا عاجبينك هادوك لي كيتبعوك كولا نهار
فوزية كانت تخنقات او معرفاهش اصلا علامن كيدوي
ادم دفعها بجهد فوق ديك نموسية او بدات كتكحب او كتحاول ترجع نفس < ادم :بزز منك هادي تزوجي بيا فهمتي بزز منك خرج ادم من تما ساخط على الوضعية كان كولشي مزيان حتى رفضاتو هو لي شحال من وحدة هي عرضات عليه زواج او مبغاش رفضاتو هي دخل عندهم لبيت :لواليدة يالاه كنضن خاصنا نمشيو محمد:كلسو تال صباح ادم : ميعادنا سيمانة جاية انشاء الله محمد قرب بغا يسلم عليه حتى جبد ادم شي فلوس مجويين فجيبو ادم:هادو فلوس العرس محمد:و فلوس صداق ادم :هانتا قلتيها فلوس صداق كيتشدو نهار صداق مشا ادم من تماك هو او مو لي بان ليها ولدها ساخط على الوضعية هي اكثر وحدة عارفة محمد اشكيسوا لي هز دهب لمرتو او باعو ليها او حتى هي كان كيحشي ليها لهضور شي مرات فاش كتجي تكلس عندهم او كان كتيحرش بيها شي مرات غا هي كانت كتوقفو عند حدو (هادي هي كما تدين تدان 😏 كيما تحرش هو بخت مرتو تحرش ولدها ببنتو 😌) دازت سيمانة فلمح البصر بين فوزية لي كتفكر كفاش اتولي حياتها و بين ادم لي كيفكر فرفضها ليه السابعة صباحا كانت فوزية لي لابسة جلابة بالبيض مخدومة بالراندة او بلغة بالرمادي او زيف بالرمادي واقفة هي او باها و مها او نعيمة و وولدها واقفين قدام باب العدول لي كتبو كتابهم او توجهو لدار محمد لي كان عارض نيت على ناس لغدا دار لبنتو غا صدقة عادية او مدار ليها تا حاجة كيف البنات على رغم من انه عندو لفلوس... غصبا عنكي ساتزوجكي:👄 الجزء 9👄 عندو لفلوس لي يدير ليها احسن عرس و لكن طمع طاعون معرفش بلي ايجي نهار لي غادي اموت او مينفعوه لا فلوسو ولا اراضيه اينفعوه غا اعمالو دازت صدقة وكلاو ناس او كلسو لبنات او لعيالات مجموعين فالبيت لي فيها لعروسة لابسة غا تكشيطة بالخضر من دهازها نيت لي جابو ليها او دايرة سبنية على راسها حتى بردو خاطرهم او لبنات كولا مرة تجي شي وحدة تقرسها هالي حاسداها هالي كتمنا ليها لخير هالي محملاهاش حتى جات واحد لعدوسة كبيرة كيسميوها لبراحة لوسط او بدات كتعرض داكشي لي تقدم لعروسة لبراحة:هاااانا الالة 200 درهم من عند مرت الميلودي لتقولو متهلاتش بقا كولشي كيشطح تا سكتاتهم البراحة تاني البراحة:هااانا تاني و على لعريس و من زينتو دهاز شرى لعروسة لتقولو متهلا فيها 3 تواب د الحرير و تلاثة تواب د القفاطن او ربعة تكشيطات او خاتم د المرياج او جوج براسليات لتقولو متهلاش بداو تاني لعيالات كيشطحو او كيغنيو شوية ناضو دارو احيدوس حتى بردو غدايدهم بالمزيان اما واحد لالاتي لعروسة كتفكر غا فحريرتها كي غادي تخرج او كدعي تخرج سالمة اما هي مهمها لا دهازها لي مفيه ميتعيب لا برا لي هادي تمشي ليها كطلب غا صحة و سلامة من هادشي كامل طاح ليل و جات لحضة الوداع ركبات فوزية فطنوبيل من بعد مشبعات بكاوات هي و مها مها لي مخلاهاش راجلها تدوز 7 ايام مع بنتها حسب العادات و التقاليد بكات بكات حتى شبعات او ركبات معاهم لي غا وصل ادم لسوق سبت حط مو فدارهم او مشى هو عروستو فين ايدوزو ليلة دخلة وصلو امام احد الفنادق الدخمة لي خا خرجات من طنوبيل هزها بين يديه او هي كترطا ليه فوزية:شنو كدير حطني دروك نطيح ادم كيشوف فيها شوفة لي كلها حب :راني شادك مهاديش طيحي دخلها لاوطيل محطها حتى لقدام لغرفة لي حجز فيها او هي حمرة حشمانة حل لباب او قاليها تسبق رجليها ليمنى دخلو لغرفة و تكلم ادام:واش موضية فوزية جاها هاد سؤال فشكال معرفاتش لاش سولها كتافات بانها تحرك راسها بالايجاب اما هو بتاسم او دوى:مزيان انا ندوش او نجي ... غصبا عنكي ساتزوجكي:👄 الجزء 10👄 من بعد دقائق خرج ادم من دوش لابس جلابة كحلة او شعرو كيقطر بالماء ماطا ليها عباية فالكحل ادم:لبسي هادي باش نصليو فوزية هنا ولات حمرة اما هو فهمها طايرة فسما و دوا :انا راجلك مكاين لاش تحشمي مني هنا هي دورة وجهها لجهة اخرى اتموت بالحشمة ادم ببتيسامة :واخا على خاطرك انا انمشي لبالكون حتى تلبسي مشا ادم عاد تنفسات فوزية سعداء او دارت داكشي لي قال ليها (اه بصح هي مكانتش بغا تزوج بيه مي مني تزوجات بيه هي عارفة بلي طاعة راجل بحال طاعت لوالدين قررات تنسا لي فات و لكن سؤال المطروح واش هادي تقدر؟؟) من بعد دقائق دخل ادم لي لقاها لابسة لعباية او دايرة زيف او وجهها كانت غسلات المكياج لي فيه كيبان صافي طبيعي باس ليها راسها او باشرو فصلاة لاستخارة لي حالما سلاوها دار ادم عند فوزية كيهضر معاها باش يحيد منها لخلعة و الحشمة لي فيها بعد دقائق جابو ليهم الاكل لي فوزية كتاكل او كتهز راسها فيه كتلقاه كيشوف فيها و تحني راسها بالحشمة حتى سالاو بقا كيهضر معاها ادم ادم: صراحة الجو عندكم زوين فزاوية فوزية :اه بصح ادم :اخيرا سمعتينا صوتك فوزية حشمات او حنات راسها حتى هضر ادم بنزعاج :علاش مبغتيش تزوجي بيا فلول فوزية :صراحة انا ادم:شوفي متبقايش تحشمي مني متنسايش انا راجلك قولي ليا فوزية:صراحة داكشي لي وقع فصغر مد ادم يديه او حطها على فمها :مزيان منين جبدتي هاد لموضوع نيت حنا كنا باقين صغار ديك ساعة و صراحة انا كنت كنبغيك من اول نهار شفتك فيه نتي حبيبتي لولة و لخرى و سبحان لي ميخطا هنا فوزية حلات فمها بصدمة او هادشي جديد عليها عمرها سمعات هاد لكلام واخا كانو كيبغيوها دراري و لكن مكيزعموش يقربو ليها ليبغاها كيقصد باب دار و لكن هاد لكلام كتسمعو هي غا فالمسلسلات حلات فمها بصدمة اما ادم شد ليها فيديها :باقا عاقلة على داك نهار واخا كنتي باقا صغيرة فوزية :ائ؟؟ ادم اجي نغسلو يدينا بعدا مشا داها لفابو كان تما او غسل ليها يديها او جلسو فوق نموسية او هي حمراء بغات تطرطق بالحشمة 😶... غصبا عنكي ساتزوجكي:👄الجزء 11👄 بدا ادم كيقرب ليها حيد ليها زيف لي كانت دايرة او لبندة من شعرها حتى تطلق شعرها رطب ناعم على خصرها من جديد او ..... اصبحنا و اصبح الملك لله فالغرفة ديال العرسان ديالنا كان ادم متكي على ضهرو او فوزية حاطة راسها على صدرو العاري او هما مجردين من ملابسهم فاق ادم هو لول او بقا ساهي فملامحها اخيرا ولات ديالو اخيرا اصبح هو متملكها و اول واحد يفض الغشاء د العذرية ديالها سنين و هو كيحلم بهاد نهار بقا ساهي فملامحها البريئة حتى بداو شفارها كيتحركو استعدادا لاستيقاضها شافها ادم حلات عنيها او هو يسدهم مبغاش يحرجها اما هي شافت فوجهو او بقات ساهية فملامحو رجولية بمتياز حطات يديها على شعرو او بدات كدوز بصباعها عليه نزولا لوجهو طبعات قبلة حنينة على وجهو فعلا كان حنين معاها لبارح بزااف واخا تقصحات شوية مي هو كاي رجل واعي او قاري محولش افورسي عليها يالاه بغات تحرك باش تنوض محسات انتا ولات تحتو او هو فوقها ادم:شنو نعتابر هادشي لي درتي دبا ؟؟ فوزية ولا وجهها حمر كيف عادتها او قلبها كيضرب فستين فوزية:انا غير اء صباح الخير ادم :امم صباح نور فين البوسة د صباح ديالي فوزية:ءاا ادم :ممفاكش بوسيني فوزية :ولات حمراء كي مطيشة ادم:انا كنتسنى قربات فوزية حتى لوجهو او طبعات قبلة على حنكو اما ادم دلا شنايفو بنزعاج ادم:واش انا خوك فوزية :لاز ادم:اوا شنو هاد البوسة انا نوريك كي كيبوسو ناس انقض ادم على شفايفها كيعض و يجر فيهم حتى حسات فوزية بنفس كتقطع فيها توقف لحضة و هي تكلم فوزية:بغيت نوض لطواليط ادم كحاز و خلا ليها طريق منين دوز يالاه بغات تنوض او هي تحس ببحال ضو ضرب تحتها وقفات على الحركة ادم ببتسامة:غا بشوية عليك كنضن مهديش تقدري تمشي بزربة دبا توجهات فوزية لطواليط كتعرج او لاوية عليها غا ايزار بالبيض قضات حاجتها و رجعات تهز حوايجها باش دوش محسات غير براسها مهزوزة فسما كان ادم لي غادي بيها لدوش فوزية :شنو كدير ادم ببتسامتو البشوشة كيف العادة :بغيت ندوش لمراتي زوينة .. غصبا عنكي ساتزوجكي :👄 الجزء 12👄 دوشات فوزية مع ادم مع شوية د المداعبات او خرجو لويين عليهم غا فوطات ادم :لبسي حوايجك على حساب لخروج فوزية:فين غادي نمشيو ادم :انمشيو ندوزو شهر لعسل فطنجة فوزية:بصح انا عمري ولا خرجت لشي مدينة ادم :ماشي من بعد دبا دازت 15يوم على هاد الاحداث مشا فيها ادم هو او فوزية لمدينة طنجة الكبيرة مخلاو حتى قنت ممشاوش ليها فيها او من بعد دازو لمدينة اكادير حتى هي قضاو وقت زوين مع بعضيتهم وقفات طنوبيل حدا المنزل ديالهم فسوق سبت لي غا دخل لقى مو حاطة يد على يد او كتخنزر ففوزية نعيمة:جيتي اوليدي جا ادم سلم عليه او جات حتى فوزية لي تحنات باست ليها يديها او هي معفرة عليها مهضراتش معاها نعيمة:اوا اوليدي هادا غا لي جايب معاه غا شهر جلستي تماك 15 يوم منين جيتي مشبعت فيك شوفان ادم:اوا غا مع الوقت الواليدة غدا لنمشي نشاء الله نعيمة:مالك اولدي كتبان ليا ضعافيتي واش مكنتيش كتاكل (من نيتك اخالتي هو قد سبع فين بغيتيه يزيد 😕) ادم:لا انا باقي كيما انا غا كيبان ليك اوا نخليك الواليدة انطلع لبيتي ندوش او نطلع ليفاليز طلع ادم لبيتو او بقات فوزية جالسة حدا نعيمة حتى دوات نعيمة نعيمة:امم الفقها دايرين خدمتهم مزيان كانت فوزية لي سمعاتها او حدرات راسها بحشمة يالاه بغات طلع تبع راجلها لبيت او هي دوي نعيمة نعيمة:فين غاديا الالا معرفاش بلي هادي وقيت الكوتي اوا سيري لكوزينة ديري لينا مناكلو اش متنفعي مضري كي حليب الحمارة ناضت فوزية بلاما تجاوبها دارت داكشي لي قالت ليها واخا باقا عيانة من طريق سفر بعد ساعة كان ادم لي نزل من البيت من بعد ما فاق من نعاس لقى طبلة عامرة بالماكلة ها المسمن ها المسكوتة ها لحرشة بالفرماج ها الغريبة او اتاي سخون او تلقا مع فوزية لي يلاه جايا من لكوزينة هازا فيديها طبسيل ديال كاوكاو و لوز ادم: ريحت المسمن ديالك فوزية ابتاسمات ليه و جلس حدا مو يلاه لاح دغمة لولة ففمو تكلم ادم :باقا عيانة او قديتي كاع هادشي ليعطيك صحة كان عليك تسنايني تا نهبط او نجيب شي حاجة ناكلوها من برى نعيمة :و على شكون لي قاليك هي لي قدات هادشي ادم:لواليدة كنعرف طياب فوزية مزيان كانت دايمن كتقاد ليا شهيوات مع صباح مكتخلينيش نشري الماكلة د زنقة نعيمة هنا وسعات عنيها(كانت عوالة تقوليه انا لي قاديت هادشي و ليني مخلا ليها متقول او بصح طياب البنت مفيه ميتعيب ) الغد ليه كانت ناضت فوزية مع 4:30 ديال صباح قدات الفطور او شكال و نواع ديال لحلاوي لي كتعرف دارتهم فسوبيرات على حساب راجلها باش يديهم معاه فاق ادم على صوت ساعة لي كتصوني 6 صباحا و نزل لتحت من بعد ما انه ملقاش فوزية حداه لقاها فالكوزينة يالاه كتفيض فالحليب او دايرة لجهت لبوطاجي محسات بيه حتى حط عليها يد على كرشها و يد على صدرها كانت لابسة غا سوفيطمة او مديراش سوتيامات مع شورط قصير كيما فاقت مفكراتش تلبس شي حاجة او عاد دار ساكنة فيها غا هي وراجلها و حماتها اصلا كانت مولفة هاكا مع ادم ادم:امم حبيبتي فايقة مع صباح لحادقة ديالي فوزية:ادم حيد يديك دروك تشوفنا خالتي نعيمة ادم:امم او منبعد انا راجلك و مشهيك نفطر بيك فوزية هنا الحرارة بدات كطلع مع الجسم ديالها اما هو فقلبها او هزها فوق البوطاجي او رجليها دايرين عليه او باشر فلتهام فمها او لحليب فاض فوق البوطة و شكون مسوق ليه حتى سمعو صوت تقرقيب بغات فوزية تبعد و لكن ادم كان واصلة فيه العضم مقدرش يبعد غا كيقرب لفمها مكيقدرش يبعد عليه حتى تكلمات نعيمة بجهد نعيمة:ادم دروك تمشي عليك طيارة و نتي لي مخلية لحليب فايض مكتشوفيش بعد ادم او هو مبتاسم او مساخيش :صباح لخير امي نعيمة او هي كتخنزر ففوزية:صباح نور نزلات سومية كتدي طباسل لمائدة الافطار او هي حشمانة من الموقف لي تحطات فيه قدام عدوزتها . غصبا عنكي ساتزوجي:👄 الجزء 13👄 من بعد الافطار كان ادم لي كينزل الحقائب ديالو لطنوبيل او فوزية كتعاونو اوعطاتو داكشي لي قدات ليه يالاه دخلو لبيت ايهز اخر حاجة بقات ليه او دار شاف فيها ادم:والله مسخيت بيك مسخيتش نمشي و نخليك مي انا عارف طبع ديالها و لكن مديش عليها انتوحشك فوزية لي كانت كتلعب بيديها :حتى انا ادم:نعام حتى نتي شنو فوزية بحشمة او بتيسامة كتسلل لشفايفها :حتى انا انتوحشك ادم :وينو يخلي ليا لي كيحشم ادم شوفي هاكي هاد تليفون ها شارج ديالو فاش نوصل و نستراح راه هادي نصوني ليك صافي فوزية حركات راسها بالايجاب او تعلات على صباع رجليها او باستو ففمو اما هو تصدم بقا دقائق عادا ستوعب شنو دارت اول مرة تزعم و تقرب ليه فالعادة مكتقربش ليه ادم حتى هو مكانش من العاكزين جرها او بقاو تما ... بعد ساعة كانت فوزية او ادم خارجين من دوش و لابسين حوايج اخرين باسها ادم فحنكها :تهلاي فراسك فوزية:حتى نتا تهلا فراسك خرجو من برا لي خرجات معاهم حتى نعيمة سلم عليها او جا سلم على مراتو حتى هي تا ركب فطنوبيل او رجع نزل منها مرة اخرى او مشا باس مراتو قدام مو محشم ما ستحيا عاد مشا ركب فطنوبيل اما مو بغات طرطق محملاتوش يقرب ليها كتحس بحالا فوزية اتدي ليها ولدها غا تحركات طنوبيل ديال ادم او هي تبدا الحرب ديال بصح نعيمة :اديك هاه زعما ديك دار متسيق متخمل ياكما ولفتي العكز فوزية :واخا اخالتي انا نسيقها نعيمة :يخوي ليك ركابي طلعات فوزية كتسيق دار حتى قالت ليها نعيمة تحك الحيوطة بجيكس بدات كتحك حتى تحردو ليها يديها او نعيمة واقفة عليها عند راسها نعيمة:محكيتيش ديك لبلاصة مزيان او كتعاود فوزية تحك فالحيوط من بعد مسالات قالت ليها نعيمة تجمع سدادر و تخملهم داكشي لي دارت نيت او مرة مرة كتحس بوخز فكرشها من بعد مكملات او قالت سالات هضرات نعيمة تاني حالفة تدوزها عليها هادي غا خالتها يا حصرة نعيمة:و صراحة دوك طواليطات حتى هما خاصاهم شي حكة فوزية:واخا اخالتي طلعات فوزية على سعدها و وعدها لطواليط كتحك فيها بجيكس حتى قربات تسالي او هي تحس بداك الالم غادي و كيتجهد فوزية:اييي كرشي خاالتي هئ هئ خااالتي نعيمة من دروج :تي مالكي كتغوتي ياك لباس جات كتقرب حتى كتصدم كتبان ليها نعيمة مزيرة على كرشها او دم نازل ليها من تحتها جرات دغيا عند جارتها قالتها ليها و جات عيطات على الاسعاف داوها المستشفى وصلات او قالو ليها بلي الجنين لي فكرشها طاح بنت 16 عام كانت اتكون ام و فنفس الوقت بنت 16 عام طاح ليها ولدها من بعد جات داخلة عندها نعيمة اما فوزية غا مصدومة ياه هي كامت اتولي ام لا كفاش حتى فقدات ولدها نعيمة:شوفي نتي نقوليه مبغيت ولدي يسيق الخبار لحتى حاجة من هادشي وياك تقولي ليه شي حاجة تلاهي ليا ولدي على خدمتو (بااز لقلبك الالة نعيمة مفكرتي بلي نتي سباب و لا حسيتي بدنب على اي حال ان الله يمهل ولا يهمل ) رجعات نعيمة فوزية لدار لي حالتها حالة او بقا فيها لحال على ولدها لي متزادش او على راجلها لي مشا وخلاها فالوقت لي محتاجة ليه من بعد يومين فوزية لي غا سادة عليها فبيتها حتى جاها اتصال كان ادم لي كيصوني خلاتو كيصوني حتى لخر عاد جاوباتو ادم:الو فوزية:الو ادم:شفتك مجوبتنيش دغيا هانيا فوزية:لا غا كنت لتحت مشفتوش ادم:شفت صوتك عيان فوزية :غا ضاربني البرد شوية متديرش فبالك ادم:كفاش منديرش فبالي سيري نزلي عند مي دبا قولي ليها تشري ليك دوى فوزية:انشاء الله نخليك دبا ا ادم خاصني نمشي نتعشا ادم :واخا تهلاي فراسك فوزية :بسلامة ادم:فوزية فوزية:نعام ادم:تهلاي فراسك فوزية :بسلامة..... غصبا عنكي ساتزوجكي :👄 الجزء 14 قبل الاخير 👄 قطعات فوزية مع راجلها لي غا كطعات معاه او هي طلع العنان لدموعها لي مبغاوش يحبسو لغد ليه مع صباح جات عندها خالتها تاني كتطنطن فوق راسها نعيمة:انوضي تكعدي اديك هاه شفتك ستحليتيها تجمعي للياتك راهم هاد لوقت معرت شنو دارو ناضت فوزية تاني على سعدها ووعدها صابرة لحماتها لي مكتساليش من نكير هادي هي ديال بعد من دمك ليطليك ايام متتالية نفس نهار نفس روتين نفس العداب نفس المعاملة القاسية هكا دازت 6شهور فحياة فوزية او هي صابرة كانت كتسيق دروج بجيكس كيف عادتها او غدوزتها ناعسة فبيتها حتى كتسمع دقان فالباب حلات لباب حتى كتفاجئ ادم :مفاجئة كانت فوزية لي غير شافتو عنيها لمعو بدموع او دغيا ترمات عليه عنقاتو ادم :شوت صافي علاش كتبكي فوزية :غير توحشتك شاف فوجهها لي ولا دابل او صحتها لي زادت رقاقت بقا غا كيشوف فيها كيف ولات شوية او هو يبان ليه جيكس تما ادم:شنو هادشي واش نتي حمقة كتحكي الحيط بجيكس فوزية:لا غير باش يبياض ادم:شوفي حالتك كيف وليتي الالة انا بغيتو يبقا مغبر اشهاد لحالة مكتديهاش فراسك فوزية :وصافي دخل بعدا دخل ادم معنقها حتى دخلو لدار غا دخل مشا مباشرة لبيت مو كيقلب عليها تا سمع صوت دوش عرفها كتعوم او قرر يتسناها حتى كطيح عنيه على ملف بالزرق محطوط تماك مشا تجاهو هزو او هو يلقاه تقرير طبي ديال فوزيةاو عرف من خلالو بلي فوزية كانت حاملة غوت حتى تزعزت نعيمة من وسط الحمام :لواليييييدة خرجات مو لي لبسات بيجامتها دغيا نعيمة:مالك شنو واقع اولدي انتا جيتي ... غصبا عنكي ساتزوجكي:👄 الجزء 15 و الاخير 👄 ادم:نسولك نتي شنو هادشي كانت فوزية لي طلعات عندهم كتجري حتى هي فدروج نعيمة:غير مبغيناش نشغلو ليك بالك بهادشي او فضلت منقولوهاش ليك ادم:و معامن تشاورتي واش ماشي ولدي هاداك هنا نعيمة غر شيطان بعقلها او قالت تهنا من فوزية نيت :مالك كتغوت عليا و بعدا شكون قاليك بلي ولدك تلقا غا شي واحد لقطاتو من زنقة فوزية هنا شدات فمها بصدمة نعيمة: او كون مطاحش ليه كنت انا نيت نطيحو ليها هي لي غا هزات جوج سديدرات او ضربات تسييقة طيحاتو ادم لي هز يديه تال سما كان هادي يطرشها :اسكتييي وياك وياك اتزيدي كلما وحدة انساك بلي مي او دبا نسايني عليك جر معاه فوزية من يديه او هي تبعاتهم نعيمة:ها العار اولدي ها لعار غير بقا معايا عمري نخسر ليها باغي تسمح فميمتك هو مداهاش فيها جمع حوايجو او حوايج مرتو او داها معاه لمنزل ديالو تاني لي عندو تماك او دخلو ادم مباشرة عنق فوزية :كاع هادشي داز عليك او بقيتي ساكتة كنت عارف مي قاصحة ولكن ماشي تال هاد درجة سمحي ليا فوزية ببتسامة :ماشي مشكيل عادي ولفت اصلا هاديك كتبقا حماتي ادم:شنو ممقلقاش منها فوزية:لا ربي وصانا بطاعت زوج او مدام هي مك فهي مي حتى انا او حتى واحد مكيختار والديه عنقها ادم بين يديه :كوني هانية عمرها ولا هادي تقيسك هاد لمرة نتي مبقيتيش اتشوفيها بعد مرور 3 اشهر جات نعيمة كدق على دار فوزية لي ولات بيخير صحة سلام فوزية لي باست ليها يديها :مرحبا بيك اخالتي شافت فيها نعيمة بندم او دموع شلال من عنيها:هئ هئ سمحي ليا ابنتي هئ هئ ها العار سمحي ليا جا ادم لي شاف مو هكاك :شنو كديري هنا نعيمة :ولله اولدي حتى ندمت غا متحرمنيش منك عافاك ادم:عمري منسمح ليك فوزية:ادم كتبقا موك المسامح كريم كولنا كنغلطو ادم :شفتيها شفتي البنت لي كنتي كتكرفسي عليهاشفتيها نعيمة :اييه اولدي ندمت فوزية :ليسامح اخالتي حتى ادم ايسمح ليك ياك ا ادم ادم:انسمح ليك بشرط باقي دوري بمرتي ولا تقلقيها منا ولدك مانتي مي ترمات عليه نعيمة كتعنق او تبوس فيه او ففوزية :عمرني نعاود هئ هئ عمر داود ليعاود سمحو ليا دخلو لدار حتى كيتفاجئو بفوزية لي فقدات توازن ديالها او داوها لسبيطار لي غا دخلو او فاقت لقات ادم عند راسها هو او حماتها ادم او دموع فعينيه لي عمرهم كانو او كيبوس ليها فيديها فوزية :ادم شنو وقع ليا ادم :مبروك علينا احبيبتي نتي حاملة نعيمة :لولولولولولولولوي النهاااااية