قصص حصرية قصص كاملة قصص قصيرة قصص رومانسية قصص كوميدية قصص دينية دراما وتشويق أكشن و رعب قصص واقعية(حكي لي) قصص بالعربي قصص جريئة


الجزء 351 من - قصة: يامنة2 (نور الياسين)
قصة: يامنة2 (نور الياسين)

جزء 351

🦋نور_الياسين(815)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋 اخر حاجة سمعها هي صوت الكلاكسون مجهد تما ماعقل على والو حس بالغشاوة زادت على عينيه ومشااا اش وقع ماعرفش ماحل عينيه حتى حلهم على سقف فيه ترية صغيرة بيضة وعند راسو شي حد كيشعل ضو على عينيه يشوف ويتاكد ... دكتور : صافا ؟ كتسمعني ؟ ياسين"حرك ليه راسو" دكتور : بون مزياان الحمد لله على سلامة ..."شاف فراجل تما" مزيان هو دابا ... راجل"كبير فالسن شوي " : الحمد لله الحمد لله ..."شير ليه طبيب وخرج يوصي فرمليات تما وراجل قرب ليه لقاه كيقلب بعينيه عاد وعى دايرين ليه سيروم وواحد الايد عليها باندة ومفيكسينها ليه " ولدي على سلامتك ... ياسين"بصوت مبحوح بالكاد كيتسمع" : شنو وقع ؟ الراجل : انا جاي من جيهة لاخرا حتى بانت ليا طموبيلتك كتعوج وترجع تقاد كلاكصونيت عليك باش توگض كان يحساب ليا نعاس ساعة قاليا طبيب ضغط نزل ليك كنتي مريض اولدي ؟ ياسين : شوية وكان ... راجل : والحمد لله على سلامتك فرانيتي فالوسط وضربتك انا من جنب بطوموبيل وضربت ليك الباب قدر الله هادشي وقع اما كان غايكون كفس ولا يكون كاميو ربي كتب ليك عمر جديد ...وسمح ليا ... ياسين"هز ايدو كيشوف فيها وشاف فيه بمعنى مالها " الراجل : وقع ليك شق خفيف فيها خليها مفيكسيا اولدي طبيب قاليك عشرين يوم وحيدها ...يكمل سيروم وتقدر تخرج لا بغيتي نعاونك اولدي ... ياسين : يعمر دارك وسمح ليا نتا وكان ... راجل : غا ملي خرجات هاكا كلشي مزيان ...واش نعيط لداركم عندكم عمدك واليديك مرتك ولا شي حد ؟ ياسين "نطق بصوت عيااان وهااااز " : هاد ساعة غا وحدي ومعايا الله ...معايا الله (طولها) الراجل : ونعم بالله اولدي ... ياسين : غير تيسر ماعليش قادر وكاين من يجيبني كون هاني ... راجل : ايوى الحمد لله .."سلم عليه وبقا تا اطمان عليه عاد خرج راجل...بقا تا كمل ليه سيروم وناض كلو مبهدل وشعرو مخربق وعياااان عطاوه باندة هز بيها ايدو ... خرج من الكلينيك كان بغا يخلص ساعاك لقا داك راجل مسكين تكلف خذا نمرتو وعنوانو تا يرسليه الفلوس حيث الغلط وخا هكاك ديال ياسين ...عيط فالفون سول على طموبيل نعتو ليه فين كاينة ...خلاها تما وعيط لوكاسيون كرا طوموبيل جابوها ليه من بعد ساعة ...ركب فيها وعيط لباه الي عرف اش كاين ووصاه ميقول لتاحد جاب الله كان فموسكو اما يمشي مزروب وخا هكاك عارفو تقيل قادر يريزوني وميخلي حد يحس بيه...وصا من يجيب طوموبيل يصاوبوها ليه اما هو شدها نيشان وسافر بقا عشرين يوم وهو مسافر ... #رجوع... ياسين"كيحرك فايديه من عند المعصم فين وقع الشق ..." : الحنانة لدابا ماعارفاش من بعد مجيتي من العشرين يوم جات هي بيومين عندي ..."ما حبس غير على سماعو صوت تنخصيص وشهيق بشوي هز عينيه فيها " ياسين"ناض لعندها تحنى على ركابيه " : نوار !! شنو هضرنا ؟ نوار"كتنخصص" : اهى اهى ميمكنش اياسين مايمكنش هادشي تقولو ونبقا عادي اياسين اهى اهى ... ياسين "دور وجهو لهيه تا عض شنايفو ورجع شاف فيها" : هادشي داز كامل عادي كل مرض فجيه ...هادشي الي وقع ليا عااادي الي كيضر هو الي هنا"شير لقلبه " نوار : كي كيفاش اهى ..."كتمسح دموعها وتعاود" ياسين : شي واحد كيبكي دم من لداخل شي حاجة متصبري ليها لا نتي لا انا (زعما هو مرض فخاطرو بزاف ومكاينش ما صعب من واحد حزين باكي من داخل ومدمر وخاصو قدام ناس يبين العكس وصبر را اقسى شعور واحد اقوى انواع العذاب النفسي مرض راسو وداوا راسو ودار كسيدة راسو وتشافا راسو تا من ميمتو الي خاص تكون حداه مكاينة ..) نوار : وكيفاش صبرتي ؟ ياسين"هز صبعو لفوق" : كان معايا الله ...معايا الله وانا وحدي ...صبر فصبر تا تعايشت عادي ... في مدينة موسكو من بعد ما تعشاو كل طلع بينو ينعس الحبيب غايرجع لغذ ليه فالصباح حتى تبعو يامنة من بعد يومين ...دخلو البيت بزوج حيدات بينوارها وتخشات ففراشها تا خرج فؤاد من دوش وتخشا حداها ... في غرق الليل تا طاااب نعاسهم ودازو سويعات ...كتهزهز من بلاصتها وتنين ... يامنة : انننن مممممم ...اننن حيدو حيدوووو انننن ... فؤاد"حل عينيه ورفع حاجبو كيسمع " يامنة : انننننممننن اننننن اهى ...وااا شنو هادشي ياربي ...اممممم .. فؤاد"تگعد شوي ضار عندها" : ششش يامنة ؟؟ يامنة .."كيحرك فيها ويطل عليها شعل ضو فيوز لقا وجهها عرفااااان ...." : انننن فؤاد : يامنة سمي الله وتعودي من شيطان ...ششش يامنة ... يامنة : اننننن "حلات عينيها على غوتة مجهدة تا خلعاتو عليها " لااااااااااااااا لااااااااا "شهقات واحد شهقة طوييييلة تا يحساب ليه روحها بغات تخرج تاهي فحال شهقة ياسين فاش حلم ..." فؤاد : بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله رحمن رحيم ... يامنة"كدور بجنابها وتبعد بايديها" : دد ددو...حيدهم بزاااف بزاف ...اهى "هزات الضوني وعرات على كرشها كتقلب فجنبها ليمن لفوق وتمسح ..." كان هنا هنا …بغاو يحيدوها ليا ...امممم ...




صفحة القصة


اخر التعليقات
لبنى

لبنى


بغيت نعرف علاش هاد السيت كايتبلوكا شي مرات مكايبغيش يدخل

لبنى

لبنى


واش مغاتبقاوش تحطو الاجزاء

ريم

ريم


واش مابقيتوش كاتحطوا اجزاء جداد

Naima El

Naima El


القصة زوينة بزاف تبرك الله عليك بالتوفيق اختي

Amina

Amina


Tebarklah alik khti 9isa maxa w katzyan andi lik talab 3afak mateb9ax t3atli 3lina kanb9aw mtxow9in u zedina f ajza2 rah 4 joz2 kanorawha f sa3a hh

safae

safae


Ah akheti bayna yamna ratkon hamla omskin yassin b9a fiya medwz bezaf dok liyam fax khelato nawar ahhhh wa3era mabe9ax t3tli 3lina akheti rah mtxw9in 😘😘😘

نسرين

نسرين


تبارك الله عليك اختي قصة روعة ولكن اختي متطوليش علينا راه مابقيتش قادرين نصبرو

نجلاء

نجلاء


هادي بانتلي غتكون حاملة و ياسين بقا فيا حتى هو مدوزش القليل يا ربي يكون الفرح في القريب العاجل

Ahlam

Ahlam


ختي عفاك متبقايش تعطلي علينا