قصص حصرية قصص كاملة قصص قصيرة قصص رومانسية قصص كوميدية قصص دينية دراما وتشويق أكشن و رعب قصص واقعية(حكي لي) قصص بالعربي قصص جريئة


الجزء 6 من - قصة : تريكة البايرات الاخير
قصة : تريكة البايرات

جزء 6

🥀قصة:تريكة البايرات🥀 بقلم:كاراميل🍭 فصل:بديات جديدة🔱 الحلقة6🔥 المحقق:زيدي قدامي سارة:(شافت فأوصفوجان)بفوو على كمارة اخ منك أوصفوجان:(ناض كيغوت)شتييننييي أنا غا معشووق فيك ***عند البنات*** ناضو البنات دوشو و بداو كيقادو فراسهم تا وصلات العشية و نزلو للقاعة اللي كانت عامرة بالناس امتا حضرو هان الناس كاملين الله و أعلم جلسو فالطابلة تا نطقات شهيدة فودن رميساء شهيدة:الله ياربي تصوري نتزوجوو بلا عرسان رميساء:هههههه بحال والو غا مني صاحبتنا تزوجات و هي فالحبس فا حنا توقعي أي حاجة تا واحد الشوية بان ليهم أورصوهان و أيهم اللي جايين جهتهم رميساء:هاذا مالو تا هو باغي يدير فيها دور العريس شهيدة:هههههه وا هانتي تشووفي رميساء:فينو أوصمان أيهم جلس حداها بلاما يدوي و بقا كيشوف فنقطة وحدة و كيتفكر ****فلاش باك **** كانو الدراري مجموعين فالصالة كاملين فالصباح فاش كانو البنات كيقادو فراسهم تا ذخلات مليكة و فريدة و سهام و مشات سهام كتجري عند أريس سهام:ولدي أنا ماماك اولدي انا ماماك وقفهم باغين يزوجو خوك بختك أوصمان:كيفااش؟؟ماما!!!كيفاش وعلااش انا مافاهم واالو أريس:كفااش زعما تي مي؟؟ باراكة من الطنز سهام:غاا حبسوو اولادي هاذ الشي كاامل و نشرح ليكم دابا المهم هو اوصمان ميتزوجش برميساء اسماعيل:أيهم نتا اللي غاتمشي فبلاصتو للقاعة سهام:عافاك اولدي ايهم عافااك لما عتق الموقف أيهم:(مقدش يستحمل الدموع اللي فعينيها)يكوون خير اخاالتي سهام:(وهي كتمسح دموعها)فريدة تا هي غادوي صخر:ماما ياك🙂 فريدة:(شافت فيه بصدمة)كيفاش عرفتي صخر:عقلت على ديك التوحيمة اللي فيديك 🙂شحال و انا كنتسناا تقوليلي ولدي ماماك انا ولكن والو ماعندكش القلب أريس:(غوت)ياااالاااااه شرحووو لينا شهاذ الشي اسماعيل:عييت مانقول ليكم صارحوهم حتاا تحركت أناا عاد جيتو تصارحوهم سهام:حنا كناا كنتسنااو الوقت المنااسب مليكة:فينهي سارة اسماعيل:سارة فالحبس مليكة:اويلليييي طارق:مليكة تهدني اسماعيل:صافي هنيونا تا يسالي العرس و ديك الساعة اللي باغي يعرف شي حاجة يعرفها مليكة:اصلااا تاا بسبااب هاد الأنانية اللي فيك هيام توفات الله يرحمها أوصفوجان:كيفااش و نتي منين كتعرفي الوليدة اسماعيل:دابا غانسدوو هاد المواضيع قبل ماينزلو البنات أيهم ما فيقو من سهوتو غا خبطة رميساء رميساء:تشاا غين ساهي فين هو أوصمان أيهم:هنينا ضريتيني فراسي ***نمشيو عند المحقق صفوان*** جالس وواقف شي واحد قدامو المحقق:رجالك مراقبينهم كاملين ياك .....:اه اسيدي المحقق:أنا متأكد أن هاذيك ماشي هي اللي قاتلة مي عارف صحاباتها ماغيتهناوش و غايديرو شي حركة اللي غانعرفو بيها المجرم المهم خليو عينيكم على كل واكد فيهم من الكبير تال الصغير .....:واخا اسي صفوان خرج داك السيد و سد من وراه الباب صفوان:غا بلاتي يا بيا يا بيكم اعائلة آل غراب ****عند سارة** سارة:أنا الغلطاان و ماشي نتي أنا اللي وفيت و ما غدرتي الشرطي:هنيننا صوتك يريب علينا هاد المخفر كاامل سارة:فراسك باابا كووميسيير فرااسك باللي نهار غانخرج من هناا غايطردووك اواة سكتناا خليني نغني ماتدوولهاش خباري متحكوولهااش فيا شاراه صااري المحقق:شوااقع هنا نوضي تكعدي انهودو للمغرييب سارة:واايلي وايلي وايلي وايلي وااايلي وايلي وايلي على يااامناا ديرو 2M را باادي تن تن ترنتن المحقق:نووضييي تحركي را دااوي معااك سارةهاايااا نايضة خرجان سارة توجهو للمطار ركبو فالطيارة و هي تنعس ***نرجعو للعرس *** شهيدة:داباا هاد العدول منااويش أورصوهان:هي ناوية تزوجي اش يحسااب ليك غانبغيك راكي غا تبقااي غا خاتم فصبعي شهيدة:هاا حلم ضحكتيني تم حاي العدول العدول:السي أورصوهان آل غراب واش كتوافق (قاطعو) أورصوهان:موفق غا عطيني نسني على الحبس العدول:انسة شهيدة موافقة شهيدة:اه سناو هما اللولين عاد داز العدول لأيهم و رميساء العدول:السي أيهم آل غراب موافق تزوج بآنسة رميساء أيهم:اه رميساء:ولكن ياك (قاطعها) ايهم:ااه موافق نتزوج برميساء (و سنا ) و دفع ليها تسني و دوا فودنيها أيهم:سني بلاما تعاودي الهضرة سنات رميساء و بداو العيالات كيزغرتو سالا العرس و طلع كل واحد هو وعروستو للبيتهم اما اابقية تجمعو فالصالون أريس:يالاه شرحولنا فريدة:حنا كنا 4 دالصحابات انا و مليكة و سهام و هيام هيام تزوجات بعمك اسماعيل اللي هو أكبر حفيد  من عائلة آل غراب هيام فاش ولدات الولاد ب3 توفات فحريق ديال الدار القديمة ديالكم هاذ الشي احقاش اسماعيل مابغاش يصايب الشوفاج بعد ما عيات ما طلبو و هو ماكانش عاطيها أهمية من بعد حنا جداتكم نعيمة ماكانتش كتحملناا ووهماتكم نتوما أننا متنا فحادث سير بعدنا وهمات عمك طارق أن مليكة خانتو و زوجاتو بنت ختها تورية حنا مقديناش ندويو لحقاش طول هاد السنين كانت كتهددنا أنها غاتآديكم اريس:ميمكنش يكون جرا هاذ الشي كامل مليكة:للأسف هاذي هي الحقيقة سهام:بعدا فينو خوك أوصمان عامر:رجع على المغرب ماقدش يستحمل هاد الصدمة ****عند اورصوهان و شهيدة**** اورصوهان:حلي البااااب اديك الهايشة شهيدة:غاتبااات فالدوووششش ماشغلييش ضاروري نخااف على عاراضي اورصوهان:قلت ليك حليي ولا نهرس هاد الباب على مك شهيدة:نزل هرسوو عليهاا تهرسك نتا و طاسيلتك اورصوهان:قلت ليك حلييي شهيدة:لاءح اورصوهان:مابغيتيش دابا ياك شهيدة:لااءح هي لااءح اورصوهان:حلي واحد شهيدة:تء تء اورصوهان:حلي جووج شهيدة:ياو غادي للجديدة ديني(مازال ماكملاتها حسات براسها تدفعاات للدوش و تسد عليها شهيدة:اورصوو حللل حووووللللل اورصوهان:لااءح وا باتي تمااا حل اورصوهان بلاكارو و جبد واحد الصندوقة فيها سرقزيت و خشا واحد الخمسة من تحت الباب ديال الدوش ووسدو بالسكوتش شهيدة:لاااااااا اورصووو عاافااااك حل كيكتك ماا حل عااافااااااك حل اورصوهان:غااتبااتي تماا مشاا دار الكيت و تلاح فوق فراشو نعس ****عند رميساء و أيهم*** رميساء:مزوجيني بزز مني ايااه و نبدلوو العرييس تماا مالكم واش يحساب ليكم أنا لعبة هااا أيهم:ماالكي فيك الدويي هاا تفوو على جنس رميساء:بزاااف عليكككككك أيهم:نعسي تي انا غانخرج نعس فبيت لاخر رميساء:نطح رااسك نتاا وشرب البحر صافي خرج ايهم و ردخ الباب ****عند سارة *** اللي كتحل عينيها فبيت بيض سارة:بكبكبكبكب بشااااخ البلوووول تشاا فين أنا حلات واحد المرا الباب كانت شهبة و زوينة ملامحها ملامح وحدة كبيرة تكون عندها ديك 44-46 عام سارة:للسلام رودينا:بنتي لاباس عليك سارة:بيخير الحمد الله فين أنا كنت غادا لعكاشة تا صدقت مخشية فالكاشة رودينا:هههههه بنتي انا منقدر نقول ليك والو لحقاش انا براسي ماعارفاش المهم هو جابك خويا صفوان لهنا و قال ليا نتهلا فيك سارة:اواااه داك خوك رودينا:اه خوويااا سارة:مكتشابهوش المهم انا رودينا:تي سارة آل غراب مرت أوصفوجان آل غراب بنت طارق آل غراب يااك سارة:باش عرفتي هاذ الشي كامل رودينا:قريت الملف ديالك لحقاش انا خدامة مع خويا سارة:خووك بعدا متيتسرطش ليا زقرااام و شرييير رودينا:غا كايبان ليك لحقاش هو وقت الخدمة خدمة مي راه قشووبيي سارة:بفيت غا نرجع لدارنا توحشت خواتاتي رودينا:عاودي ليا عليهم سارة:شهيدة و رميستء و تزادت عليما واحد الهبيلة سميتها أميمة من صغرنا و حدا مع بعضياتنا من نهار خرجو مواتنا من قصر آل غراب عمرهم ما تفرقو ماما مليكة بقات هي و خالتي فريدة و خالتي سهام تا كبرونا رودينا غا سمعان هاد السميات تزعزع ليها خاطرها و ابتاسمات بلا ما تشعر و عينيها بداو كيبريو سارة:.... سارة:دابا عارت ربي لما داك خوك شبغا عنديي رودينا:را قلت ليك أنا ماعارفة والو ذخل صفوان صفوان:لالة سارة آل غراب مرتاحة؟؟ سارة:لاهيلا بيخ بيخ و نتا مرتااح صفوان:مت بيخير كيف جاتك عكاشة سارة:واا عكاشة ديال الهااي رودينا:هههههه صفوان:وا شكون بحالك مظوزة عرس مخيرر فالسيلون سارة:(شداتها الضحكة) هههههههه واياااه و مزوجيني بواحد لا علاقة انا وياه صفوان:بيني و بينك انا عارفك ماشي نتي اللي قتلتي سارة:كون غا ديتيني العكااشة علااش كل مرة تخطف فينا واحد صافوان:سركم المهم نزلي تفطري را الصبااح هاذا سارة:فطور العروسة هههههههه رودينا:شهر العسل وا تي شكوون بحالك ****عند شهيدة مكمشة رجليها و باقا مضاربة مع دوك السرقيزات اللي خرج ليها تقتلوو و المشكلة كيطيرو قتلات 2 و بقاو 3 شهيدة:مك مك سير هاااك(خبطات سرقزيت)وا هاك لمك ياله شوية و هو يحل عليها أرصوهان لباب شهيدة:الله ياخد فيك الحق عمري ما شفت متوحش بحالك (نتي غا سد عليك الباب و رديتيه متوحش ماشتيش فاش كيولي متوحش نييت) أرصوهان:نوضي تهزي بغيت ندوش شهيدة:(ناضت)تفوووو (ياله بغات تجري و هو يشدها من شعرو صعر عمر شي حد تجرأ ) شهيدة:ااييي طلق طللقققق أرصوهان:انااا نوري مك دفلي عليا (سد الباب بالساروت) هاااا باقا دفلي عليا(صرفقها) شهيدة:واااااا طللللققققق منييييييييي اايييييي هئ هئهئ أرصوهان:باقاااا دفلي عليا هااااااا(زادها تصميكة آخرة) كاع اللي لتحت سمعو الغوات و طلعو كيجريو اسماعيل:أرصوهان طلللقققف البننت و حل لباب ارصوهان:الكينغ خلييييك بعييد على هاذ الشي انا نربيييهاااا فريدة:واااا بعدددد ليااا من بنتي صخر:الذيب كنحلف ليك و تقيس شعرة حتا ندمك (حل ارصوهان لباب) ارصوهان:اش فجهدك ما دير هااا تشانقو هو ويااه رميسااء:طللللق اويلي ارصوهان:يلاا كنتتتي نتااا خوهااا انا را رااجلهاا شهيدة:(بصدمة )كيفاش ؟!!؟ فريدة:بنتي هاا نشرح ليك شهبدة:شششش سكتو مابغيت نسمع صوت حد ايي راسي الذووخة(ما حسو بها إلا وهي طايحة فالأرض) ****عند أوصمان *** جالس عند حافة السطح كيفكر كيفااش البنت اللي كيبغيها مشات و خلاتو و كيفاااش ختو كانت قدام عينيه اوصمان:لاا لاا لاااا ميمكنش (فرمشة عين زلقات بيه رجليه و طاح من الحافة للأرض شافتو غا الخدامة و بدات كتغوت عيطت لي كارد و الاسعاف و البوليس ) *** عند طارق اللي كانو كاملين مع الطبيب فغرفة شهيدة واقفين عند راسها الطبيب:ضاروري خاصكم ديوها دير التحاليل باش نتأكدو من الشكوك ارصوهان:اشمن شك الطبيب:المريضة يمكن عندها سرطان الدم أميمة:لاااا ميمكنش هاذ الشييي رميسااء:باراكة من ااضحك صاحبتي قوية فريدة:الله يا ربي على بنيتي الله طارق:(جاه اتصال)الوو الخدامة :سي طاارق طارق:دويي الخداامة:البركة فراسكم من جيهة السي أوصمان طارق:لااااا ااش كتتخررفيييي نتيييي الخدامة:اسيي راه نتااحر (قطع عليها) سهام :شكاين اطارق؟؟ طارق:اوصمان انتاحر اريس:اش هاذ الشي ياا سيدي ربيي لااميمكنش خوياا رميساء:(تزير عليها قلبها)هاا سهام:خووووك مااات رميسااء:كيفااش اوصمان خويا؟؟!خبييتوو عليااا و خبيتوو على شهيدةة و ساارة مشاات للحبس علاااش علاااش هاذ الشي (خرجات كتجري مشات للواحد الغابة و بقات كتبكي) رميساء:ياا سيدي ربييي بغيت خوياا هئ هئ خويا اللي ماشبعتش من ريحتو هئ هئ خوياا اللي مات قبل منعرفو خويا هئ هئ اسيدي ربي شافي ليا ختي و رحع لينا ختنا لااخرة اسيدي ربي را انا بلا بيهم واالوو اسيدي ربي هئ هئ (ما حسات إلا بيد تحطات على كتفها و جلس حداها شي واحد) أيهم:مسحي دموعك ماتبكيش مادام نتي وحدة من آل غراب ماخاصكش تبكي ماخاصش دموعك يطيحو مسحيهم و انا معاك و سارة غاترجع و شهيدة غانوقفو معاها تاتشافا مسحي دموعك رميساء:(ماحياتس تا حطات راسها على صدرو)هئ هئ اوصمات مشا اأيهم خويا ماات 💔 أيهم:الله يىحمو متبكييش باش ماتحرقيهش را كيقولو مامزيانش تبكي على الميت *****عند سارة جالسة هي و رودينا فالصالة تا شافو صفوان نازل كيجري رودينا:شكاين صفوان:من بعد و نقول ليك سارة:واا مابغينيش تقول قدامي ماشي موشكيل انطلع و قول ليها صفوان:البركة فراسك سارة:شكاين؟؟!!! صفوان:اوصمان مات منتاحر سارة:(طاح ليها الطونسيون و شداتها الذوخة)كيفااش رودينا:سارة بشوية عليك سارة:عافااك خليني نمشيي عافاااك رودينا:(شافت فصفوان و دارت ليه اه بعينيها) صفوان :رودينا غاتمشي معاك ***4 دالصبااح*** عند شهيدة حلات عينيها فبيت ماشي بيتها تا ضورات عينيها مزيان عاد عرفات راسها فالبيت اللي كانو كينعسو فيه فالمغرب لقات ليلاس حداها كترسم و أميمة شادة أجاد شهيدة:صباح الخير أميمة:4 دالصباح هاذي شهيدة:اويلي  و لاش نتوما مازال فايقين تال هاد الوقت و شكون جابنا لهنا أميمة:أوصمان شهيدة:مالو ؟؟ أميمة:خو رميسااء شهيدة:تا هي خبااو عليها كيفماا خبااو عليا أميمة:للأسف مات شهيدة:اويلي لااا ميمكنش فينهي رميساء دابا أميمة:لتحت مع أيهم شهيدة:الله يا ربي هاء الشي منين تسلط علينا شوفي نتي بقاي هنا مع ليلاس و أجاد انا غانهود باست شهيدة ليلاس و نزلات مكالية بالدروج للتحت لقات كلشي مجموع شهيدة:(عنقات رميساء)البركة فراسك اختي رميساء:مامشا معاك باس ارصوهان:شهيدة اجي بركي هنا شهيدة تجاهلات ارصوهان و مشات بركات حدا صخر طارق:الله يا ربي دابا اش غانديرو ما حسو الاا بالبيبان كيتفرعوو سارة:حلووووووووووو واااا حلووووو شهيييييدةةةة رميساااء انااا هنااااا البنات شافو فبعضياتهم و ناضو حلو الباب سارة:كبيداتي (عنقاهم و بداو كيبكيو و هي كتسكت فيهم ) سارة:ششششش صافي هانا معاكم و حنا مع بعضياتنا كلشي غايفووت ذخلو البنات معانقين و دخلات رودينا من وراهم اسماعيل و مليكة و فريدة و سهام :(فدقة)هياااام سارة:شكون هيام؟؟؟ رودينا:مابقاتش سميتي هيام سميتي رودينا ارصوهان:ماما شهيدة:من الصغيراتك مااماا اوصفوجان:جيتي مرحبا بيك انا انخرج من هاد الدار و نخليها ليك سهام :شوف عافا ولدي خلي تا دوز غا هاد يومين ديال العزو ***دازت يومين ديال العزو اللي متلاقاتش فيها عينين سارة و اوصفوجان و شهيدة و البنات رجعو كيبات  فالبيت ديالهم المهم هاد النهار كانو جالسين تا نطق ارصوهان ارصوهان:شهيدة نوضي وجدي راسك باش نمشيو نديرو التحاليل شهيدة:ديالاش ؟!! ارصوهان:قال لينا الطبيب يمكن يكون عندك سرطان الدم شهيدة:فراسب هاذ الشي و كلامو صحيح كلشي شاف فيها بصدمة الا سارة و رميساء لأنهم كانو عارفين شهيدة:مالكم مصدومين ارصوهان:كيفاش مراتي مريضة و انا آخر واحد غايعرفها سارة:ماتظغطش عليها فريدة:ياك بنتيتي ميمتك انا بغيتي تمشي و لمن اتخليني شهيدة:لاش كذخلي و تخرجي فالهضرة اماما را تا انا عرفت غا مؤخرا و غانتعالج انشاء الله ارصوهان:انوض نشرب رودينا:غا بقا اوليدي انا نجيب ليك الما ارصوهان:منحتاجش رودينا:علاش اولدي كتعاملني هاككا اوصفوجان:علاا كيفاش باغانا نعاملوك أميرة نتي سارة:أصفوجان را مك هاذي اصفوجان:نتي ديها فراسك ولا غانشعل على مك نجمعها معاك سارة:حربش ها هي مي نوض ليها مليكة:بينك و بينو انا مالي سارة:يااك امي تورية:واحد السلام و عليكم سارة:اوا صبحنا عا الله طارق:تورية شكاديري هناا تورية:جيت تشوف راجلي مالني ماعلياش الله طارق:يااك وصلااتك برااتك شباغا تورية:انا ما باغااش نطلق شهيدة:ها واحد كولا سبيسيال آخرة تورية:ايوااا جمعي فمك نتياا ارصوهان:لزمييي حدووودك راااك هاضرة مع مرتي(قالها بواحد النبرة زعزعات كلشي) سارة:الله يا ربي صوتو يهرس الحجر تورية:(شافت رودينا)لالا هياااك ريوووي على سلامتك يحساب ليا متي مليكة:يمووت عدوونا اللي مايبغينا تورية:سيرو بعدا غا تيقبلو عليكم ولادكم عاد جيو شهيدة:ماال مك نتييي هاا جعرتي غاتبقااي تجبدي مواتنا على فمك غانحيك طارق:توووريييةة ارصوهان:شهيدة جلسي ناضت سارة شدات تورية من دراعها سارة:علماتني مي من مدش يدي على اللي كبر مني ولكن زدتي فيه شداتها جراتها لاحتها من باب القصر خرجاتها براا و سداات عليها تورية:داااباااا تندمو **ذاخل القصر** اسماعيل:وليداتي حنا غانخليوكم غانمشيو لكوبنهاك نتوما غاتبقاو مسييرين الأمور اللي هنا فالمغرب بخصوص سترة و اصفوجان نبغي فالقريب انشاء الله شي حفيد منكم و تشافا شهيدة انشاء الله عاد ديك للساعة الله يرزق سارة:هااا حفيد كيف انديرو ليه حناا اوصفوجان:(بغا يشد فيها)على مكنعرفيش كيف كيولدو بالليل و نوريك شهيدة:(تا هي مطلعاها)ويلي اساارة مكتعرفيش ندوز ليك السطااج انا سارة:تالاااا وا مفهمتونييش الله يمسخكم أميمة:لالا باينة مافهمنااكش رودينا:ولدي اوصفوجان اصفوجان:ها حنا بدينا عاود سارة:واا الزمر را مك هاذيك رودينا:راه اولاادي ماشي لخااطري سمحت فيكم را كانو كيهددوني بحياتكم اصفوجان:شكووون همااا شكووون رودينا:الأعداء ديال باااك كانو فين ما نمشي تابعيني أيهم:انا مسامح ليك الوليدة بقاة الدراري ساطتين تا نطقات سارة سارة:صافي ااوصفوجان سمح لمك را ماعليها والو بقا اصفوجان كيشوف فيها تا ناض عنق رودينا و تبعو ارصوهان و أيهم العشية كلشي واقف قدام القصر كيتوادعو تا وصلات أميمة لعند عامر عامر:المهم بسلامة و تهلاي فراسك أميمة:(قلبها مقبوط عليها و عينيها عامرين بالدموع)بسلامة مع بغات تعنقو دار تم غادي هنا مارداتش هي و طلعات لبيتها كتبكي مشاو العائلة و بقات سارة و شهيدة و رميساء و الإخوة الثلاث و أجاد و ليلاس سارة:(هازة أجاد)ااحبيب دماماه شهيدة:(معنقة ليلاس ووكتلعب ليها فشعرها)الله شي بنية بحال ليلاس ووليد بحال أجاد سارة:انشاء الله يا ربي ***ظلام الحال فاقت أميمة سمعات صوت الضحك لتحت نزلات بانت ليها سارة معنقة شي واحد و اوصفوجان هاز أجاد و حداه أيهم و رميساء و ليلاس جالسة حدا شهيدة و ارصوهان أميمة:مسااء الخير شهيدة:ريووووييي على السلامة دار داك الشخص غي شافتو أميمة و هي تبدا دمع و تمسح فدموعها عامر:ويلي على البرهوشة كتبكي(وعنقها) أميمة:لاش رجعتي سارة:هاااي هااي هااي على الخوادري شهيدة:هاذيك ابااا عاامر  رميساء:أميمة نتي مزعوطة و حنا مافراسناش عامر:بعدو ليا من حبي أميمة:حبة ف*رمة عامر:(عطاها للفم) جمعي فمك شهيدة:جاني الجوع سارة:تااكلي جناابك تجمعو كاملين على طابلة العشاا سارة:ياو غادي للجديدة اصفوجااان:سكتييينا او شهيدة:بردوو يتك دابا انا مريضة(بدمووع البراءة)و أمنية ديالي هي يولي زواجك نتا و سارة حقيقي سارة و اصفوجان فدقة:اووو شنووو ارصوهان:صافي مايكون غا خااطرك يااك ااوصفوجان(و شاف فاوصفوجان و سارة) رميساء:ويلي اساارة رااه راجلك زعما سارة:ويلي ارميساء  كاطانتش فراسي زعماا ناض اوصفوجان خرج سارة:المااا و الشطاابة لقااع البحر تعشااو و كل واحد طلع بيتو **عند رميساء و أيهم*** آلَنـــــــٌهِآيـــــــّــة❤✨ أيهم:ريماستي رميساء:للزين بديتي ذخل و تخرج فالهضرة أيهم:فنيكيشتي رميساء:ايواااا تا سخن عليك راسك اوو أيهم:قزمتي رميسااء:تاا منين جبتي هاذ الشيي شكون قالو ليك و منين تعلمتيه أيهم:وشكون كان كيقولو ليك فاش كناي بعلوكة من غير العقرب رميساء:بلاتي بلااتي نتا نتاااا ياااااي (تلاحت عليه) أيهم:ايييه انا هو انااا علاش من اللول مقلتيش ليا نتا هو البااسل ال*ااامل ***عند سارة** ناعسة تا كتحس بالبااب تحل و عاود تسد بالساروت ناضت و هي تلقاه اوصفوجان اوصفوجان:(سكران)هااء ق*يبة سارة:مسينا عا الله تا سكر تا تسكر و تجي ليا انا هاا اوصفوجان:(نتفها)هااا عاودي شقلتي سارة:طلق طلللللققق ايييي رااسي كلشي سمع الغواات و طلع و بقات أميمة مع أجاد لتحت شهيدة:اوصفوووجانننن بعد منهااا عامر:الجاااكوااار بعد منها ارصوهان:خووياااا متهورش اوصفوجان ماكاينش فهاد العالم طرا ما عطا الله و قدا غرااضو و سارة كتبكي كيفاش الحاجة االي حياتها كاملة و هي محتافظة فيها تفقدهاا سالة اوصفووجانن و حل لباب و خرج شهيدة دخلات بالزربة رمات على يارة ايزاار و طلبات من الدراري يبقاو براا رميساء:ينعل موو ويلي على صاحبتي حالتها كيولاات ويليي شغانقولو لأسييير ويلي حي ويلي ويلي اويلي سارة:هئ هئ هئ مابغيتش نبقاا هنااا مابغيتش نبقاا معاه شهيدة:(كتمسح ليها دموعها)متبكيييشمطيحيييش دموووعك متبكيييش قوييي رااسك صافي من بعد هاد الحادثة سارة شهر و نص و هي مكدويش معاه مكتقربش لجيهتو مكتشوفش فيه و شهيدة بدات العلاج ديالها اما أميمة دارت عقد القران هي و عامر ***أصبحنا و أصبح الملك لله*** فاقت سارة نزلات للتحت مالقات تا حد وورقة مكتوب فيها غايمشيو مع شهيدة عند الطبيب سارة:او و علاااش ماقالوهاش لياا حسات بخطوات نازلين من الدرووج عرفاتو هو ركبااتها الخلعة و المنظر ديال ديك الليلة مابغاش يتحيد ليها من قدام عينيها مع ضارت شافت حالتو ما هياااش كلو ذبلاان و وجهو مزنك ممسولااتوش مشات جلسااات و  بقات كتشوف فيييه يالاه زاد يخطي خطوة كان غايطيح ماحساتش براسها تالقات راسها شاداه سارة:اوصفوووجانن اووصفووجان أجي لهناا(حطاتو فالصالون و سرحااتو ) الله يا ربي طالعة ليك السخاانة اما هو فاقد الوعي صونات للدراري و البنات و تا حد ماكايجاوب اتاصلات بالدكتور و جاا الدكتور:حرارتو مرتافعة بزاااف خاصك تعتاني بيه مزياان و هاكي هاد الدوا عطيهه ليه غذا انشاء الله يصبح بيخير سارة:شكرا ادكتور مشات سارة وجدات الحسوة و بدات كتفيق فيه سارة:اوصفوجان فيق فييق اوصفوجان:(كيتنفس بصوعوبة) ممم سارة:هاك شرب الحسوة باش تشرب الدواا (قاداتو فالبركة شرباتو الحسوة اللي ماشربش منهاا بزااف معرت علااش قطع ليها فقلبها و بقاا فيها كانت باغا تبكي مي مابغااتش تنزل الدمووع على ودوو ) رجع نعس هو و السخانة باقا طالعة ليه تعاشات العشية و سارة باقا مقابلاه كل مرة كتبدل ليه الفوطة اللي فوق راسو و ماكلات والو النهار كامل تا بدا كيصبح الحال مع ديك 3 الصباح عاد داتها عينيها و هي شادة ليه فيديه ديك الساعة عاد دخلات العصابة و هما كيوشوشو شهيدة:قلت ليكم الخطة غاتنجح ايهم:(و هو مركب ليلاس اللي ناعسة فوق ظهرو)ورقوو ليكم شدااا ليه فيديه رميساء:سشش بشوية غاتفيقهم و نحصلووو عامر:يالاااه كل و بيتووو ***فلااش بااك*** لبارح بالليل كانت سارة و اوصفوجان طلعو ينعسو و العصابة بقات لتحت ايهم:غذااا حنا نخرجوو و نخليوهم بوحدهم خاصهم يتصالحو شهيدة:طاحت فبالي فكرة نديرو لاوصفوجان شي دوا كيطلع السخاانة ولا معرت شنو و نخليوهم بجوح و نطفبو تيليفوناتنا و هانتوما غاتشوفوو شغايوقع سارة قلبهاا بيض و ماغاتقدش تستحمل تشوفو ديك الحالة أميمة:عجباتني الفكرة طووب شهيدة:شتووو انا وااعرةة **بااك** اوصفوجان الصباح حل عينيه بحالا ماطاري والو تلفت على ليمن لقا سارة ناعسة و شادالو فيديه و حداها بانيو فيه الماا و بدات كترجع بيه الذاكرة فاش كانت طالعالو السخانة بقا كيشوف فيها شحاال و ابتاسم بلاما يشعر تا قفزااتو فاش ناضت كتجري للطواليط كترد تبعها بقا شاد ليها شعرها اوصفووجان:سارة واش نتي لاباس فهاد اللحظة كانت نازلة شهيدة و ارصووهان تا شافو حالة سارة شهيدة:سارة ويلي مال وجهك صفر سارة:معدتي دارانيي اوصفوجان:اش كليتي سارة:(خنزرات فيه)على سلاامتك (و بدات كتشمشم)ريحتااش ارصوهان:(كيشمشم تا هو)ماكاينة تا رييحة سارة:لااا ريحة كسكسو شهيدة:يااويلي على كسكسو كاين شي كسكسوو علىى النبووري سارة:مكرهتش شيي كصعة دكسكسو شهيدة:دوزي تفطري دوزي سارة:بغييت كسكسوو اوصفوجان:مال حالتك هاد النهاار سارة:ونتاااا ماالك كتعرفني(شداتها الذوخة)ايي راسي اوصفوجان:(شدها)ساارةة واش لاباس(سخفات ليه فيديه) هزها و تبعووه كاملين للسبيطار خارج الدكتور من الغرفة ديالها الدكتور:شكون الزوج ديالها اوصفوحان:أناا علاش الدكتور:مبرووك الآنسة حاملة شهيدة:وااا غانوليي خاااالة دخلو البنات كيجريو عند سارة رميساء:واااا مبروووك مبرووووك سارة:الله يبارك فيك ليلاس حطات يديها على كرش سارة سارة:هنا كاين مومو كااين خوووك من بعد هاد اللحظة اوصفووجانن فكر مزيااان و لقا راسو باللي ولااا كيبغي ساارة **بعد اسبوع** فالقصر كااع العائلة مجموعة جاو من برة على ود هاد المناسبة ذاخلة سارة كتفرنس تاا وقف قدامها اوصفوجان و تحنا على رجليه اوصفوجان:سارة آل غرااب كنعتاذر كنطلب السمااح على أي غلط درتوو معاك على أي لحظة بميتك و عذبتك فيهاا انا نادم على كل غلطة درتها معااك سارة انا كنبغيك سارة بدات كتبكي و ماحسااتش براسها الا و عي فحضنو و كتبكيي و كلشي كيسفق ****بعد مرور 8 شهوررر سارة عرفات راسها حاملة ببنت و شهيدة تشافات من المرض ديالها و حملات يالاه فشهرها الثاني و رميساء السادس اما اميمة فالشهر الرابع خلال هاد المدة الحب اللي بيناتهم زااد كبر و كيعاملو ليلاس و أجاد بحال ولدهم اما ليلاس فمزاال مارجعلهااش الصوت ** نازلة سارة و شادة لليلاس فيديها باست اوصفوجان فحنكو :كبيدة انا غاندي ليلاس للمدرسة و نرجع اوصفوجان:واخا الحب و متعطلييش تعطلي نقطع لمك رجليك شهيدة:فاش تكوني جااية جيبي معااك نيوتيلاا سارة:يااك عندك رااجلك **اواا هاذي هي النهااية دقصتنا




صفحة القصة


اخر التعليقات