قصص حصرية قصص كاملة قصص قصيرة قصص رومانسية قصص كوميدية قصص دينية دراما وتشويق أكشن و رعب قصص واقعية(حكي لي) قصص بالعربي قصص جريئة


الجزء 571 من - قصة : تحت رحمة سادي
قصة : تحت رحمة سادي

جزء 571

#بارت_463 عيط عز للسمسار لي كرى ليه الدار سبن موو مزيان على هاد الخدمة العووووجة حتى برد... لاخور آعتذر منو واقترح يرد ليه جزء من الفلوسسس ...طبعا هياخد فلوسو مالو عاطيه التبن .. وفقنت اخر من الفيلا ..شد اسحاق تيليفونو مزير صبعانو ومعصب بشدة ...شافتو زينب هكاك مازعمتش تهدر معاه مشات وخلاتو ف حوار عميق مع شي واحد فالتليفون كيقول ليه "كروس " هادشي لي فهمت حيت كيهدر بالزربة ... إسحاق: كيفاش مالقييييتيهمش !!!! نتا احسن واحددد فخدمتك اكروس وملقيتيهمشششش ... واش كتفلى عليا !! : سمحليييييا اسيدي ...ماخليت فين قلبت عليييييهم لوكاس وخالو لورينزو عندهم شي وساطة صحيحة قدرت تخرجهم من سبانيا كلها ... من مصادري ولي عرفت هربو للصربيا .... إسحاق: (بحدة) وخا تجييييييبهم من تحت الأرض المهم عندي بغيتهم يحضرو ...... : ماشي بالساهل ...عندي معارفي تماك وقلبو ولكن الكلاب عارفين شنو كيديرو بحالا سرطتهم الأرض ... إسحاق: دورها فلووسسس ماشي شششغلي دبر للكرك وعرف فين مخبيييين !!! فهمتيييني ماتوليش تعيط ليا حتى تكون شي خبار زويييينة ولا نشششوف غيررك ... : مايكون غير خاطرك اسيدي .... (قطع وحشى التليفون فجيبو فكو كيدير طق طق طق الشارف لي كان باغي يتعدى على زينب قبل مامتش بديك القرطاسة كان شادو فواحد الكراج حتى مانعرف شكون عاونو وهرب ...ومن داك الوقت وهوا كيقلب عليه هوا وداك الحيوان دلوكاس لي هرب نهار الحادثة نيت ..ماهيرتاح حتى يلقاهم.. ماخايفش على راسو اكثر ماهوا خايف على عائلتو لي ديما هيبقى هاز ليهم الهم وهاد الحيوانات برا كترعى ) **************************** وصل ميخيل وجاب كلشي لي وصاوه عليه ..مع ظلام الحال خرجو تعشاو فين شواو وجلسو فوق رولاكسات لي بجنب الواد متمتعين بالمنظر حتى سمع عزالعرب غالي كيقول للميخيل بالحس وهوا راه عندو حس وهوا راه كيغوت .... غالي: نقولها للعمي ولا نسكت ... ميخائيل: ( حمر فيه العين ) سكت اصاحبتي ... غالي: ولكن الكذوب حرام ونا ماكنحملششش ديك الجنية .. سامي: حتى أنا فنظري غير قول للعمي عز كلشي هيعرف هيعرف ... ميخائيل: الله ينعن ديلمي أنا لي دايكم معاييييا من أصلو ...ا القواود سكتو ... (وقف عزالعرب ومشى ناحيتهم بفضول حتى خلعهم ملي هدر ) عزالعرب: ميخيل شنو خاصك تگولي!!! ميخائيل: والو كتعرف ... غالي: لا عساك اعمي ...زيرو يقولك الحقيقة المرة ... والله حتى تصدم ... عزالعرب: (قلش وذنيه ) گول ليييا نتا شنو كاين البطل .. (ناض ميخيل بغى يشد غالي هرب ليه كيضحك ) غالي: هههههه ماشدتينيش ....عمي ديك جانة خلعناها وكرشها طاحت ... سامي: دايرة كرش ديال ميييكة وبغات تصييدك نتا ... #بارت_464 (صدمة ودهشة تخلطت عليه باقي ماممتيقش البعالك) عزالعرب: هادشي بصاح لي كيقولو !? ميخيل كنهدر معاك جاوبني ... ميخائيل: ماتعصبش عليا كنت باغي نقولك ولكن ماشي دباا مابغيتش نعكر جو هاد العطلة ... عزالعرب: بصاح ولالا!!! ميخائيل: بصصصاح كلشي لي قالوه بصاح ...... #فلاش_باك ... جاو الجنون كيجريو ويغوتو مخلوعييين ....كيحساب ليهم غير هما لي قفروها سامي: كرشششش ....كرششش ها ..مشششششات ... ميخيل: كرش من ... غالي: واكرششش المسخوطة ....وطاحت للأرض ... بالخلعة هربنااااا ... ميخيا: مافهمت حتى زفتة منكم ياك قلت ليك بقاو فبلاصتكم ... سام: خليوني نشرح ( كيلهث وشاد فقلبو هاز فيديه مونيكة ديال saw ..) مشينا نلخعوووها ....مع الخرجة لي خارجة من حمامها الكرش طاحت من تحت حوايييييجها .... كرششش ديال بلعانننننييي ....مافهمتش واش كرش دبلعاني ولا حنا زدنا فييييه ...وبابا هيقتلني الا سمع هادشي ... ميخائيل: شكون هذي ... سام: جانة اعمي .... ميخائيل: ماتحركوش من هنا سمعتوني هنصلقمكم مع الحييط .. اشمن بيت بعدا راها فيه !! ********************** بقاو كينعتو ليييه تلف ورجع قلب الدورة وغير بالحس قرب سمعها كتهدر بالغوات فالتليفون ... "اشششششمن بنت لي هتجيبي لييييا مابقات لا بنت لا ولد ...صافي قودتتتها البراهش ششششافوونييييي .. هيمشيييسو يقولو ليهم كلشي .. الفرصة لي بقات ليا ضاعت ... (بدات كتبكي وتضرب بيديها الطببببببلة .... ملي حل عليها الباب ميخيل ودخل.. طاح التليفون من يديها بقوة الخلعة وبقوة ماتفافت ماعرفت مادير ...هز التليفون قطع الاتصال وشير للكرسي ...) ميخائيل: جلسييي بغيييت نهدر معاك !! جانة: ميخيل شنو كدير هنا ...ماحسابنيش هتجيو ياك اسحاق ومراتو سافروووو... ميخائيل: فراسي كلشي غير حيدي ديك اللعيبة لي كرش راها متقلة عليك وجلسي ... (مسحت وجهها كتخسس بلاصوت وحيدت الكرش وحطتها فوق طبلة صغيرة وجلست كتمسد يديها بتوتر) ميخائيل: كلشي كان كذوب .....علاش ديري هكا!! جانة: كنبغيه شي حاجة اكثر من الذل وصلت ليها ملي سمح فيييييا ..ماكان عندي حتى حاجة اخرى من غير هادشي ... بغييت خوك يرجع للحيييياتي بغيييت نكملو فين بقيينا حلمت وبنيييت وعليييت وفتالي سمح فيييا ورجع ليها هيا لي هربت منو وسمحت فولدهم ..اشمن عدل هذا!! ونا لي كنت معاه رماني كيف الجفاف بحالا ماكنسوى عندو والوووو ... ياك كنتي كتشوفني شنو كندير على قبلو وقبل عاصي .. اه كنت قاسسسحة وصارمة ولكن كنت كندير ليه بحال ولدي وأكثر ... ميخائيل: هادشي كلو عارفو ولكن راه ميمكنش يرجع ليك بزز مايمكنش يدخلك للقلبو بزز .... نسايه لي ماجابتها محبة ماتجيييبها عداوة وكون يعرفك اش درتي وهادشي كلووو فييييلم راه يدفن مك حية ... عز لي كنت نتي كتعرفي ومواالفة بيه مابقاشش ... جانة: ماتقول لييييييييه والوووو بليييييز ... لي فيييا كافيني ... ميخائيل: حاجة بغيت نعرفها وهنخليك تجمعي حواييجك وتخرجيييي من هنا بلا صداع بلا دم ... كيفاش درتي للتحاليل بغيت نعرف كيفاششش دوك التحاليل خرجو بوزيتيف !!!! وحنا دايينيك للسبيطار واش كتعرفي هذيك لي خدامة تماك ....!! جانة: لا مكنعرفهاش ... ميخائيل: ايوا وكييفاش قدرتي ضحكي عليا وعلى اسحاق وعزززز وبالمناسبة يسمع اسحاق حس هادشي هينحرك نحير الجمييييل ...وقف ضد خوه باش يخليك هنااااا وتكبري داك البنت لي عمرها كانت .... جانة: عارفة راسي غلطت ولكن عمرك تحس باش كنحس إلا ماكنتيش فبلاصتي ... والتحاليل جبت دم وحدة حامله ...(وراتو تيو صغيررر بزاف و يديها كيفاش زرقة ..ووصفت ليه كيفاش كانت كتحشي داك التيو الصغير بين الجلدة ولحم يدييها فيها الدم ديال مراة حامله كتخلص عليه باش تاخدو من عند وحدة .وملي كتمشي مره مرة دير تحاليل كتمد ديما اليد اليمنى باش ياخدو ليها الدم من داك الجيهة ...) ميخائيل: وصلتتتتي للحتى للهاد الدرجة تحشي عجب فيديك باش تبينِ ليهم بلي راكي حاملة ...!! جانا: هوا رمانييي وضربني و اتهمني زووووررر بمذكرة انا عمري ششششفتها فحييياتي...و هيييا لي هزاتها متأكدة منها مليون فالمية هيا هزاتها وحصلاتها فيييا حتى جرى عليا بحال الكلبه ( نزلو الدموع بالجهد وبقى ساكت هوا ماعارف مايقول ليييها ) #رجوع_للواقع ... (محقق فيييه بعينيك وحاط يديه تحت ذقنو ... عزالعرب: ايوا شنو درتي معاها .... ميخائيل: (هز كتافو بمعنى اش هندير) قلت ليها تجمع شطايطها ووصلتها للباب القصر وخليتها تمشي بحالها .. عزالعرب: خليتيييييها تمشي بحالها ... ميخائيل: اه .... عزالعرب: اجيي للديييلمك ....#تتمة_464 (نقز عليه بحال السبع طاحو فالأرض بجوج وشدو عز بقجة من عنقو كيغوت بجنون وهز يديه باغي يضربو وميخيل كيدرك وجهو وكيقول لييييه "ماضربششش ال*امل " ....) زينب: عتققق خوتك كيييييدابزوووو شي شانق على شي شي ... (تجاراو العييييالات عيشة كتجر وفيريال كتشد فراجلها حتى جى اسحاق فارقهم ..وكيدفع فعز لي باغي يولييي يرجع ليه ) إسحاق: مالكمممم ال.... هنبدى نخسسسر فالهدرة قدام العائئئئئلة ..... جييينا نفوجو ولا ندابببببزو ..... عزالعرب: سوووول القواد اشششش دار خلييني انا و سسسسسوووولو ...ولا سسسسول ولادك .... اسحاق: أش جاب ولادييي للهدرة .... غالي: وراه ابابا ديك جانة ماحاملاش بحال زينب غير طلقتها كتسرررح على عمي وحصلانها بكرش مزورة .. وعمي ميييخايييل خلاها تمشي بحالها بكل سهولة وعمي عز تعصب ومارضضضاش حيت ضحكت عليه كاع هاد الششهورة وهوا ييييتلاح علييه... اسحاق: طلقتيييها تمشي ....(بصدمة) معامن تششاورتي ... ميخائيل: راك نتا مول العقل والدين وقال الصحابي وقال الفقيه ....ماتزيدش ليه فيه ... إسحاق: ماكنزديششش فيه ولكن واش عجبك المشششاكل لي دارت والضحك لي ضحكت علينا كلناااااا....ادويييي .. ميخائيل: ماعجبنيش ولكن صافي المسامح كرييم يعيش ويتعلم مايكونش حمار كيتيق دغيا ... إسحاق : وانا الحماررررر لي تقت فييها ماشي عز اناااا ... (بغى يبرر ميخيل هدرتو يقادها حيت عورتها ماعطلوش إسحاق عطاه بونية للجنب العين ...وزادو الثانية ملي ناض وهز يديه باغي يدافع على راسو ...داكشي بيه فيه ههه 😅 بدى كيتنفخ الوجه عزالعرب مابردتش ليه ولكن جراتو عيشششة للجنب واحد الشجرة وجلست تبرد فيه ...كرامتو تخدشت وضحكت عليه لي ماتسمى جانة )#بارت_465 عزالعرب: ضضحكت عليييا بنت القحبة ...علينا كلنا .. نتييي كنتي هتموتيييي بسبابببها وكلا نهار مشششكل بسبابها ..... عائشة: شنو بغيتي نقولك ماكرهتش نشششدها نقتلها ولكن كنفكر بعقلي ونقول الحمدالله لي بانت حقيقتها وخا معطللللة بزاف عزالعرب: الحمدالله ماهتبردش ليييا دمييي لي حامي علييييييا ..ماهتحيييدش ليا الشششمتة لي حاس بيها .. عائشة: عز عفاك شششوف فيا وسسمع ليييا ..الا بقيتي لي جبدك ولي كذب عليك ولي شمتك تنوض تخلي دار مو وباه وترجع تحرر عليا العيششة وتعصب بسبابهم وترجع للديك الجهة الظلمة فيك امتى هتزيييد القدام و تعلم تحكم فأعصابك !!! علاش ماتوفرش اعصابك لي مايستاهلششش ماشي من عائلتي يمشي يقود لاش نحرق دمي عليه .. مابغيتش نرجعو للزيرو وتخسر راسك على زبلة ماتسوى والو وزيد انا لي خاصني نتعصب ماشي نتا ...انا لي نعست فالسبيطار انا لي مرضضضضت فراسي وصحتييي وكلا نهار كنخمم فكرشششها وبنتها لي عمري نقبلهااااا ... (حطت يديها على وجههو بحنان وباستو من فموو مجبدة شنافتو بين سنانها برفق ومذبلة عينيها فيه بطريقة مثيرة .. زير يديه على خصرها ودفعها عندو بايسها بكل حر وجعرة حتى سمع عاصي كيعيط عليهم دغيا بعدت عليه حاطة يديها على صدرو وكطبطب ) عائشة: نسسساها ..... عاصي: ماما ..بابا ....مادابزوش على ود جانة ...صافي الله يعاونها كذبت وتفرشت بوحدها ....والله ماتستاهل هادشي كلووو عائشة: سمع للمول العقل ...ماتستاهلش الحب ! عاصي: (حشم) ماما عندك تقولي ليا الحب قدام البنات غير بيني وبينك ... عائشة: ماتخافششش .. (الشمتة مابغاتش تزول ولكن هدرتهم صحيحة حاجة ماتستاهلش علاش يحرق دمو علييييها ..ديك الضحكة على وجوههم خلاتو يعاود حساباتو ويقول) عزالعرب: عندكم الصح .... عائشة: وسير تصصصالح مع خوك ... عزالعرب: تمشييي تقودي لااا ... عائشة: هاهيييا غادة وناعسسسة بجنب ولدي ... عزالعرب: ( وقف وراها وهمس وعاصي غادي قدامهم وسابقهم ) عزالعرب: هاد الليلة غير حييديها من بالك ... نلقاك زبطة فوق الناموسية وحالة رجلييييك كتسنايني ... عائشة: وإلا مدرتش هادشي ...!! عزالعرب : جربي باش تعرفي ...شنو هندير ....( غمزها ودفعها قدامو مخربق ليها شعرها للقدام )




صفحة القصة


اخر التعليقات
Salma

Salma


Hhhhhhh da7kni m'en b3da mli tfrchat dan Jana n'ont mt2kd rir katkdab web bang 3la 7a9i9tha