قصص حصرية قصص كاملة قصص قصيرة قصص رومانسية قصص كوميدية قصص دينية دراما وتشويق أكشن و رعب قصص واقعية(حكي لي) قصص بالعربي قصص جريئة


الجزء 24 من - قصة : جموح تلميذة
قصة : جموح تلميذة

جزء 24

🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 91 كريمة قلبها مشا وجا وهي كاتحس براسها غاتطيح من الحافة تا حسات براسها رجعات للور وطاحت مخبوطة مع الأرض قلبها كايضرب فالمليون عينيها طاحو عليهم الضبابة ما حسات تا طاحت مغيبة كانت جميلة شاداها بين يديها وكاتضرب على وجهها باش تفيقها يديها كايترعدو من الخلعة كاتتخيل كون تعطلات شوية شكان غايوقع هزات راسها فغزلان لي كانت باقا واقفة مسمرة فبلاصتها بدون اي حركة غير مصدومة ناضت عندها كاتجري عطاتها تصرفيقة تا دار وجهها للجهة لوخرا جميلة كاتتغوت بگاع جهدها وهي شاداها من الكول ديالها كاتديها وتجيبها وهي الأخرى غا مصدومة "واش تسطييتي واش باغا تقتليهااااااا" سيف دخل كاايجري للسطح ملي سمع غواتها من التحت قرب لعندهم شاد جميلة مبعدها على غزلان كايهدن فيها "شكاتديري اويلي" دور عينيه لكريمة لي طايحا للأرض سخفانة ومشا كايجري لعندها تحنا لمستواها كايطبطب على حناكها "مالها شنو وقع ليها جمييييلة شنو وقع" في جهة أخرى عند مريم گالسة فوق الناموسية معنقة وسادتها فعالم آخر عقلها ماكاينش هنا تا سمعات الباب تحل ضارت لجهتو بسرعة كان سعد داخل وفيديه شي ميكة مريم " شنو هادا " سعد " تكاي " مريم بعدم فهم "كيفاش؟!!!" سعد قرب لعندها حيد ليها الوسادة من بين يديها وتكاها مفرق ليها رجليها وهي مافاهمة والو تا بدا كايحيد ليها فالسروال لي لابسة مريم وسعات فيه عينيها "شكادير" سعد رفع فيها حاحبو "بغيت نكويك" #يتبع... #تعاليقكن🙄🙄🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 92 مريم ولات غاكاتفتف فالهضرة "ءءء شش شششش" حيد السورال والسترينغ فنفس الوقت ووفرق ليها رجليها كثر رغم انها كاتحاول تجمعهم لسانها تعقد تا كايبان ليها جبد شي مرهم من ديك الميكة غير حسات بصباعو الباردين تحتها تهزات تال للفوق وعاودات تحطات أما هو كان كايدوز فصباعو كايدهن ليها ببطء وعينيه كايحاول يهرب بيهم ومايشوفش تم مريم السخونية ولات طالعة معاها "سعد صافي براكة" بلا ماتحس خرجاات تأويهة بصوت عالي وهي مكمشة على ليزار وسط يديها سعد هز فيها حجبانو باستغراب "هادشي غا باقي ماكويتك" مريم ولا وجهها حمر بالحشمة تمنات الأرض تنشق وتبلعها ولا تطيح فهاد الموقف كمل وناض يلاه غاتجمع رجليها عندها تا عاود حلهم ليها وشاف فيها عاقد حجبانو "خليهم هاكا تاينشف" هزات راسها بالايجاب ووجهها دايزين فيه گاع أولوان الطيف سعد شاف فالمرهم "اتبقاي تديريه جوج دلمرات فالنهار مرة بالصباح مرة بالليل" مريم "ءءء و.... و.... واخا" مارتاحت تا خرج من الباب عاد تنهدات براحة #يتبع... لكم الكلمة🙂💞🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 93 في جهة أخرى.... بدات كاتحل عينيها بثثاقل وهي كاتشوف غا الضبابة تا وضاحت ليها الصورة جميلة غير شافتها حلات عينيها حطات يديها على قلبها كاتحمد ربي وتشكرو كريمة يلاه بدات كاترجع بيها الذاكرة للور وكلما كاتتفكر كلما عينيها كايتوسعو كثر دورات عينيها لغزلان لي واقفة مسندة على الكادر دلباب وكاتشوف فيهم وما على وجهها تا ردة فعل كريمة "شنو وقع" جميلة شافت فغزلان وبدات كاتغوت "هاد بنت ختك لي دايرا فيها الثقة كانت باغا تقتلك ااااه كانت باغا تقتلك كون ماجيتش انا فديك الوقيتة كون راه نتي دابا فعداد الموتى" كريمة ملامح وجهها بداو كايتبدلو جمعات الوقفة غير بزز شادا توازنها ومشات لعند غزلان كاتشوف فيها بنظرات عتاب كريمة "زعما انا لي درت فيك الثقة ودخلتك لداري ووكلتك من طعامي ودرتك كثر من بنتييي" جمعاتها معاها تاهي بتصرفيقة تا طاحت للأرض وعاودات هزاتها من شعرها "حيت بنت ختي ماغانديرش فيك شرع يديا وداااابا غاتخرجي عليا من داري وآآآخر مرة نشوووف كمارتك عنديييي سمعتيييييني" جراتها غادا بها لجهة الباب تا وصلات للخرجة ديال الفيلا ولاحتها تا جات على ركابيها "آآخر مرة باقا تعتبي البلاصة لي نكون فيها أنا ولا نهارك مايطلعش فيه الضو سمعتييييني" بدات تاني كاتبان ليها غا الضبابة على عينيها ملي نزل ليها ضغطها تا قربات جميلة دغيا شاداها جميلة "اجي اخالتي ندخلو لداخل" دخلاتها معاها للصالون وگلساتها من بعد ما قادات ليها الوسادة موراها ومشات كاتجري كبات ليها كاس ديال الما ومداتو ليها كريمة شربات وشافت فسيف لي كايشوف فيهم بنص عين وعاودات شافت فجميلة سيف "ماغاتشكريهاش؟!" جميلة "صافي اخليها على راحتها دابا اسيف" كريمة بلعات ريقها ونطقات "شكرا" #يتبع.... 🙃🙃🙃🙃🙃باقين هنا ولا تانحط لراسي؟ 🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 94 سيف "كون مارجعاتش جميلة قبيلة تسلم عليك كون علم الله ديك بنت ختك اش دارت" كريمة ضربات الطم مابقات لقات ماتقول بقات غا كاتشوف جميلة "الحمد لله خرجات على خير بعدا" كريمة ابتاسمات ليها "كون ماكنتيش نتي كون راه دابا ماعرت اش وقع ليا" جميلة بادلاتها الابتسامة "ماتقوليش هاكا" سيف شاف فجميلة "يلاه حنا نمشيو" كريمة ناضت واقفة "غاتمشيييو!!!!" سيف "من الأحسن نمشيو ولكن ماتخافيش مرة مرة غانبقاو نجيو نطلو عليك" كريمة "كون غير تبقاو معايا ياك دابا غزلان مشات وكانواعدك جميلة غانديرها فعينيا هي ولي فكرشها" سيف طول فيها الشوفة من بعد نطق "هادشي كان خاص ديريه من اللول" ساف فجميلة "يلااه" جميلة حمحمات وقربات تسلم على كريمة "بسلامة خالتي" كريمة قربات عنقاتها "ماتنساونيش بقاو مرة مرة جيو طلو عليا" جميلة "اكيد" قربات لعند سيف شبكات يديها مع دراعو واليد لوخرا جارا بيها لڤاليز تا خرجو من الڤيلا حطو ليڤاليز فالكوفر وركبو متاجهين لدارهم الجديدة #يتيع.... كريمة ولات سمن على عسل🙄💔🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 95 بعد مرور ثمانية أشهر.... گالسة فالصالة شادا بين يديها كرشها لي ولات واصلا تال فمها كاتتفرج فالتلفازة ومنساجمة مع المسلسل تا حسات بقبلة على عنقها عرفاتو هو هزات فيه راسها وهي مبتاسمة "فقتي" سيف باسها على كرشها "فيا الجوع" جميلة "اجي نفطرو راني وجدت الفطور" في جهة أخرى.... واقفة قدام المراية هي الأخرى لي ولات كرشها واصلا لفمها هزات الكاب ديالها عريض لبساتو فوق الكسوة البيضة لي لابسة كذلك عريضة قادات شعرها وخرجات من البيت متاجهة لعند سعد لي واقف مسند على الحيط كايتسناها مريم "مشينا!!" سعد ماجاوبهاش تم غادي قدامها وهي تابعاه طلعو فلوطو و كسيرا الطريق كاملا ماهضروش مع بعضياتهم غير نظراتهم لي كايتلاقاو بعد المرات دخلو للمشفى متاجهين للمكتب ديال الطبيبة ديالها تا كاتحس بشي وجع فكرشها وقفات شادا فبطنها وكاتغوت تا رجع عندها كايجري سعد "مالك شضارك مريييم" مريم كاتنطق كلمة وتتنفس عاد تنطق لكلملة لوخرا "سعددد غانولد غاااانولد" #يتبع.... مريم غاتولد يعني سعد غايخد ليها الولد ويطلقها امممم موعدنا يوم الخميس غايكونو أجزاء النهاية كيما تافقنا فالأول القصة غاتكون فيها غا 100 بارت😍💞




صفحة القصة


اخر التعليقات