قصص حصرية قصص كاملة قصص قصيرة قصص رومانسية قصص كوميدية قصص دينية دراما وتشويق أكشن و رعب قصص واقعية(حكي لي) قصص بالعربي قصص جريئة


الجزء 16 من - قصة : ضوء القمر الاخير
قصة : ضوء القمر

جزء 16

التتمة❤ بقلم أمل العلوي ❤ . . . 🎬🎥#فلاش_باك ●• عمر و هارون من تحت واحد شجرة فالباحة ديال الميتم بعاد على صدع و لعب الأطفال لوخرين كيهدرو بجوج و لا كيلعبو غي مع بعضياتهوم عمر: ياك أنا عزييز عليك و كتبغيني هارون : اه نت خويا عمر: وعلاش كتسلم عليا بحالا كتسلم على كاااع دراري لوخرين ؟ هارون: و كيندير نسلم عليك؟ عمر: انا قراتلي ماريا(مربية فالميتم)فواحد القصة كانو واحد الخوت ساكنين فالغابة فيها واحد الوحش فليل كيتحول للي بغا يقدر يولي بحالي و بحالك ..و هوما باش يعرفو بعضياتهوم الا تلفو دارو سلام خاص بيهوم و سماوه 《هذا أنا》 هارون: بغيتي نديرو سلام ديالنا تا حناا عمر بحمااس كيحرك راسو بالإيجااب و فرحاان : اااه اه اه 🎬🎥#نهاية_فلاش_باك ●• عمر مد يديه بجوج و هارون علايديه ضرب فيهوم و عودو نفس العملية بالعكس جوج مرات و تعانقووو عمر و هارون: هذا أنا ❤ . . . #يتبع151❤ بقلم أمل العلوي ❤ . . . #فقصر_المنصوري بعد ما وصلوهوم الأخبار كولشي متلهفين يشوفو أخ هارون لي ديما كان كيهضر عليه فصغرو و باغيين يستقبلوه بكل عطف و كنف عائلي و فنفس الوقت قمر و أول أحفاد العائلة إسراء_ميساء عائشة داهية مع الخدم: يالا ابنتيي يالااا ...لا لا لا هاد ليناب معجبونيش يتبدلوو دب ديري دوك البويض حطيلي الفناجل لي جبت من هامبورك ...لالالا شكدييري خلي ريدويات محلولين غي من هاد جيه مبغيتش إضاءة بزاااف مراد ضامها ملور: اغا بشوية عليك اشاف هانتي غتهبلينا عائشة: مكيعرفو يديرو تا حاجة كيما باغاها خاص ضروري نوقف بيديي ...اييي ايي نتيا ابنتي الله يهديك واش هادوك هوما ليناب لي قلت انت هدوك بلون كاصي انا بغيتو بيض مراد: امممم ولا فرحانة بولدك جديد لي جاي انا اتنسايني عائشة ضحكت على هضرتو ضرباتو ليدو: اييه كنتسنا وليدي جديد وحفادي و مرات ولدي نت عندك مرتك سيير عندها مراد: اهاه الالة ها هو غاديي رقية جالسة مع جوليا و خلدون كيعاودليهوم على دكرايات طوفولة بين هارون و مراد : هارون هاكا من ديما كيبغي يفرض سيطارتو على كولشي و مراد مسكين غي دروييش ولكن وخا هكك فاش مكانش كيكون هارون ديما كيقلدو فهدرتو و مشيتو ولباسو .. جوليا : اه واحد نهار كنا صغارين كان هارون بلغالاط هرسليا واحد مونيكة كانت عندي عزييزة و تقلقت منو و مشا جابليا وحداخرا شراها من مصروفو لي كيعطيه بابا و مراد منين شافنا تصالحنا و فرحانين هارون جاتو الغيرة هههههه اجي نت و سير لوعابي كااملين دكدكهوم و شريلي خرين مراد جا كلس على طرف كانابي ماد درعانو على كتاف رقية لي كتموت بضحك : لاوااه لااواه را تنا تهرسولي هييي بلغالاط ..شوية زعمة رقية : صدقتي مساهلش هههه فكرتيني غي فمهدي مني كنت كنشري شي كادو لقمر تا هو مغيااار جوليا تلاشات ضحكتها و تحولت لبتسامة خفيفة على شنيفاتها حانية راسها نساحبات بشوية مخلياهوم جالسين مكملين ضحكهوم و طلعت لبيتها طلاقات عائشة 《بدلي عليك هاد الحالة نتيا》 دازت فيها مسمعاتهاش فيناهيا جوليا ...كتخمم فنهار لي نزل على ركابيه و طلب منها زواج باقي ديك نهار واحليها فداكرتها منهار مشا مغاب عليها تا لحضة خربها و شتتليها تفكيرها و هرسليها صمودها خلاها تولي تراجع حساباتها خرجات من البالكوم كطل و يد على حنكها كتشوف فزريعة ديال لوريدة مدت اليد لوخرا كتتلمسها و نطقت بهمس : مواافقة ❤ . . . تا سمعات لكلاكصون و الرونج سبور فالأسود داخلة حبسات و تمو خارجين بربعة عالنين على الرجوع جوليا خرت من بين و نزلات فدروج كتجريي و كتغوت بالفرحة : ها هووما وصلووو جااو جااو . . #يتبعالتتمة❤ بقلم أمل العلوي ❤ . . . ناضو كامليين خارجين لبراا..خلدون متكي على عكاازو و رقية غوتات و كضحك بجهد عنقاات مرادد و هو لي بادلها العناق و مشا جارها معاه للباب و عائشة لي واقفة كتشوف فيهوم جايين يديها على فمها و كتبكي تا حسات بخلدون موراها معنقها ضامها لصدرو جاليا نازلة كتغوت : جااااو جاو وصلوووو ... وقفات تا هي حدااهوم كولهوم مشات عينيهوم لول لهاد الشخص الجديد شبه بينو و بين هارون واضح رقية غي شافت قمر مشات عندها كتجري و تعكل : قماارر هئ هئ هئ عنقاتها و إسراء فيديها بعد ما سالاو عناقهوم شافت ف بنيتة : مشاءلله هههه قمر كتشبهلك زوييينة ههه ...سلام أنا خالتو رقية (هزاتها فيديها كتبوسها) عند عائشة لي سلمات على ولدها بعناق حار و شافت لبنيتة: مشاءلله مشااءلله غي ماماها فين خيتها هارون: عند قمر عائشة شافت فعمر لي غي حاني راسو ممولفش بهاد الأجواء العائلية قربات عندو و حطات يديها على وجهو : ولدي كيوصلتو ؟؟ عمر علا فيها راسو اول مرة تقالو هاد الكلمة بقا مصوني فبلاصتو و قلبو تزيير عائشة حلاتلو يديها معنقاه: مرحباا بيك اولدي دار دارك انا ماماك و هادو خوتك نضم ليها خلدون من بعد ما سلم على هارون و سمار : وانا باك اولدي مرحبا بيك عنقو تا هو كملو سلامهوم ..سلام لي صفا لقلوب و الخواطر و هنا نفوس على بعضها ...سلام لي قتل شر فيهوم و توتر و الحقد و خلق منو حب و دفئ عائلي تجمعو كولهوم على طبلة كيفطرو مجموعين و كيتعاودو كاسرين ديك الجدار لي تكون هادي سنين و صوت ضحكهوم كيتسمع قمر لي كانت كترضع بناتها و نعساتهوم نضامات ليهوم فجلستها قمر لجوليا : فين مهدي ؟ جوليا : أأ مهديي مصافر هدي موودة .. تزامنا مع هضرتها قاطعها صوتو مهدي: ختييي! #يتبع حد هنا كبيدات ❤ خليت آخر الأحدات زوينين لغدة باش تكون آخر حاجة نتفكورها بيها هي الحب و الفرحة ❤ انا بحالكوم انتوحش هاد القصة بزاااف خليولي تعاليقكوم و هاد العائلة زوينة لي تجمعات .. و كيجاوكوم هاد كتيكيتات 🌸 إسراء و ميساء🌸152❤ بقلم أمل العلوي ❤ . . مهدي كيوصلو الخبار من عند مراد شد طيارتو الخاصة مباشرة من موسكو للميلانو أجل جميع اجتماعاتو و رحالاتو الباقية أهم حاجة هي ختو رجعات . . وصل للقصر داخل كيجري متلهف غي امتا يشوفها و ٠!يعنقها اخيرا بانتلو جالسة على طبلة كتهضر مع جوليا مهدي: ختي! قمر كي شافتو جات عندو كتجري معنقاه و هو لي زيير عليييها عاد رتااح بالو و تهنا فاش شاف ختو بيخيير و على خير 🌸 داز الوقت بعد ما فرغو وحشتهم لبعضهوم تجمعات العائلة على كاس دالقهوة الا عمر و هارون جلسة بعاد شوية كيهدرو مع بعضياتهوم و كيقربو كتر و كيتفكرو طوفولتهوم فواحد قنت خور فصالون كانت جالسة جوليا كتشوف فمهدي بطرف عين و كضحكلو و هو لي كيغمزها مرة مرة مراد و رقية لي كاشفينهوم كيتغامزو عليهوم رقية: مهدي مال عينيك كتغمز غي بوحدها واش مريض مهدي و جوليا تزنكو و شافو فيها وجههوم حمرر قمر كتقلب فعين خوها: مالك واش ضاراك امهدي جوليا حمحمات خلات كولشي ينتابهليها: بابا ماما خوتيي .. قبل هاد الأحدات كاملين كان جاني عرض زواج و خديت وقتي نفكر فيه و على ما تتقاد الأمور مهدي غي حاني راسو كيتسناها تكمل و متلهف لجوابها و بلخصوص يسمع الموافقة عائشة: الله يسمعنا خبار خير ابنتي هادي خبار زوينة شكون هو ؟ جوليا: ايعجبكوم انا مأكدة و ماشي شي حد بعيد من العائلة مراد: اهاه انديرو راسنا معارفينش وخا؟ مراد و رقية و قمر دقة وحدة: شكون هو؟ مهدي كيضحك على تفاهتهوم: أنا ..خالتي عمي انا طالب فيد بنتكم جوليا بغيتها مراتي و شريكت حياتي ونشاءلله انديرها فعيني طبعا من بعد موافقتها لي باقي مسمعتها و موافقتكم جوليا حانيا راسها حشمانة خلدون: أنا ولدي شرف ليا تكون من العائلة راك ولدنا حتى نت الا وفقات نزيدوكوم غي مبروك عليكوم هارون بعد ما نضم ليهوم: دب نتوما عاد اتسولوها مشايفينهاش كي كتفرنس ..قرب ليها معنقها...اكبرتي اسليعفانا هارون لمهدي: خويا مهدي الله يكمل عليكوم بالخير و انا يوم قدام كولشي بغيت نطلب منك سماحة ...قرب لقمر منوضها و باس يديها ... ونتي أكتر وحدة خاصها تسمحلي و تغفرلي مهدي أنا يوم بغيت نسولك واش قابل ختك تكون مراتي و تكمل معايا حياتي و نديرها تاج على راسي مهدي ناض عندو معنقو عناق روجولي : يكفي نشوف ختي فعينيها هاد حب كامل ليك و الفرحة جوليا : مهدي أنا موافقة ❤ عائشة و رقية بداو كيصليو على نبي (عليه صلاة وسلام ) 🌸 . . . #يتبع153❤ بقلم أمل العلوي ❤ . . . 🔥بعد مرور سنوات🔥 عمر بعد ما صفى راسو و تخلص من وجه الدئب الأسود استمر فقط بشريكاتو لي تمت بينهوم و بين شاريكات المنصوري و العمراني شركات قوية بإسم عمر المنصوري هو و سمار فعامهوم تاني ديال الزواج ❤ الزواج لي كان سعيد و مفروح بعيد على كل ما هو تقليدي و نمطي جالسة فناموسية لابسة كسوة ساتان دهبية لاسقة على جسمها و جامعة شعرها جنب بوكلي مع مكياج صاخب أحمر ..خرج عندها من الحمام كينشف شعرو ناضت عندو وخدالو فوطة و معليا على راس دصبعانها كتنشفلو شعرو و هو مركز فتفاصيل وجهها و بتيسامتها لخفيفة و عينيها لي كيحمقوه و كيخليوه يدوب فيها كل نهار كتر من لي قبلو حيدليها يديها و لواهوم مور ضهرها و حنا لحدا شنايفها طابع بوسة صغيرة خلاتهوم يغمضو عينيهوم بجوج و يهيمو مخليين مشاعر العشق و شهوة ديالهوم كتحرك . . 🔥سفالة🔥 . . ميلات راسها جنب جارا شنايفو بين شنايفها و قلباتو جالس على نموسية زولتلو فوطة لي لتحت و هزت كسوتها طالهة فوقو كالسة كتلوا على المعلم لي واقف حتيراما لهاد الكم من الإثارة و الشهوة مستمرين فقبلتهوم الفرنسية و يديه كتفنن على طرفها كيلعب و يسرفق زاد لسترينك جرو لفوقا مزير على توتو و خانقو تا غوتاتلو فوسط فمو و عضها فشنافتها تحتانية و تم نازل مكمل بوساتو الهماجيين على عنقها و فرقة دصدرها لي باينا زول خيط دسترينك و فيكسا لمعلم عليه و دخلو بلا سلام ولا دستوور كيهزها من طرمتها و يزدحها علييه تيكوصل للمعدا بقاو على هاد الحال تا جابوه بجوج و تكاو كيلهتو سمار: نوض دغيا انتعطلو على لعشا عمر تقلب عليها حاشي راسو فعنها كيبوس : مسخيتش بيك خليهوم يتسناو سمار كضحك و قلباتو جات فوقو نطقات 《وخا احبيبة》 قبل متنزل لشنايفو مواعودين الطرح . . . #يتبع عمر و سمار 🔥 قولولي احسن حدت داو ليهوم فالقصة 👇154❤ بقلم أمل العلوي ❤ . . . عند جوليا واقفة قدام مهدي لابسين بجوج أسود هي كسيوة لاسقة عليها و هو سروال و سوميج محلولة من فوق كتقادلو فشعرو قدام لمراية بعد ما كملات تعلات باستو من حناكو و هو لي عنقها لصدرو و شافو بجوج فلمراية مهدي: حاس براسي أكتر إنسان محضوض فهاد الحياة حيت نتي مراتي جوليا جات قدامو مخليا يديه محاوطاها ملور كيشوفو فالمرايا و راضا راسها على صدرو لعريض خدات يديه حطاتهوم على كرشها جوليا: بغيتك تحس بلي نت محضوض بينا بجوج حيت حنا بجوج غادي نبغيوك كتر من راسنا مهدي كيحاول يستوعب تلميحها و كيشوف فيها بتساؤل : كيفاش زعما ..ههه جولياا ههه جولياااا حبييبا واش بصحح عنقها مزير علييها و تعلى تا تهزات على الأرض كيضور و يضحك بجهد جوليا " مهدييي مهدييي ههه ادوخنيييي مهدي حطها و بدا يقلبليها سخانة : نتي مزيانة ياك حاسة بكولشا هو هداك جرها للنموسية : جلسي هنا مغنمشيوش للعشا نعيطو نقولو راكي مريضة صافي نتي غي رتاحي و أنا ...شنو ندير شنو مشهيا نجيبو ..ولا نديراك مساج ؟ جوليا : ههههه مهدييي تهدن انا باقي يالاه فأول الأسابيع وخا خاص نمشيو و منها نيت نقولولهوم مهدي: مأكدة حاسة براسك مزيان جوليا قربات باستو من شنايفو: كنبغيك ❤ . . . #يتبع جوليا و مهدي🔥 خليولي احسن حدت ليهوم فالقصة👇155❤ بقلم أمل العلوي ❤ . . . عند رقية واقفة قدام ولدها: واش باغي تحمقني كيفاش مغتمشيش معانا هاا عمران طفل عندو خمسنين شخصيتو مستقيمة و معقول كيقلد عمو: ممساليش عندي الخدمة مراد شاد الضحكة: شنو هاد الخدمة لي عندك بسلامة عمران: سي مراد انا عندي اعمالي الخاصة مضحكش عليا رقية عيات صابرة طلقات ضحكة بعد ما تخبات فصدر مراد مراد: هههه ويلا قتليك إسراء اتكون تما عمران ولا حمرر كيشوف فيه : اممممم انفكر رقية : و هارون تا هو ايكون عمراد: تا عمييي ههه الا هكا بغيت نلبس كوستيمي لزرق و ديري شعري هاكا جنب و ديك ريحة كحلة دبابا رقية حنات هازا ولدها و مراد معنقهوم بجوج : اهاه ولدي ايجي بوكوووص و يطيح تيتيز ليوما مراد: طالع لباه طيح تيتيزة حمقة رقية شافت فيه كضحك و حنا عندها حاط جبعتو على جبهتها : كنبغيك رقية : تا أنا مراد: توتوتو متقوليش تا أنا اتجي بحالا غي جاملتيني رقية : كنبغيك امراد لمنصوري كنحماق عليك عمران ضارب على وجهو : ها هوما بداو عوتااني اربيييي . . . #يتبع مراد و رقية 🔥 احسن حدت عندكوم لهاد حوج 👇156❤ بقلم أمل العلوي ❤ . . . قمر فبالكون محاطة بليبوكي دالورد حومر جالسة على خدادي كبار فالأرض و كريشتها منفوخة قدامها لابسا كسيوة حمرة واسعة و شعرها زاد طوال بوكلي ناازل على كتافها و صدرها و بناتها إسراء و ميساء جالسين حداها كتقرالهوم فرواية البؤساء كتعجبهوم قمر: كوزيت قررات انها تمشي مع جان فلجان تقلب على ماماها... اسراء: اخييرا اماما ميساء : هادوك ممزيانينش كانو كيضربوها جا هارون بكامل أناقنو كيشافوه ناضو عندو كيجريو معنقينو هوما لي لابسين كسيوات عند ركبة كيف كيف فتصميم ولكن وحدة بيضة وحدة زرقة هاد عام عندهوم ستسنين كبر من عمران بعام و محدهوم كيكبرو و كيزيدو يشبهو لماماهو فزينها هارون: خليوني مع ماماكوم سيرو هبطو سبقوني دب تلقاو عمران لعبو معاه مشاو كيجريو و كيضحكو يلعبو معاه ..و هو قرب عندها معاونها توقف .. هارون: كي ديما مراتي زوينة أميرة باسليها يديها و جرها عندو حاط يد على خصرها هارون: بغيت منك شي رقصة أ أميرتي زوينة قمر ضربت بصبعها على ودنيها: موسيقا؟ هارون مد يدو قدام عينيها و لعب بصبعانو بحالا كيحرك نوطاات قمر ضحكت على هبالو و دارت راسها بحالا بدات تسمع موسييقا..مدت يديها ليدو شادة فيها و بداو كيشطحو على انغام موسيقة خيالية كيدندنو بجووج و كيضحكو كيشوف فيها غارق فشوفاتها البريئين ليه و الحب لكبير لي فيهوم . قربها لعندو ضامها لصدرو كيتحركو يمين و شمال غي بشوية و كيشوفو فسما و نجومها قمر: عقلتي على أول نهار تشاوفنا هارون ضحك: عاقل قمر : شكون قال هداك لمغرور ايولي راجل دحياتي لي كنموت عليه هارون: تيقي بيا تا أنا اخر حاجة فكرت فيها هي تكون ديك زعيمية لمرة لي كنحمد عليها نهار فكر لحضة فحياتي و المراة لي ادخل معاها الفرحة لقلبي قمر علات راسها فيها و قربات لشنايفو لي كان هو نفسو حاني عندها و باستو فيهوم بوسة داافيا هارون: مشينا ؟ قمر حركت راسها بالإيجاب . . . #يتبع هارون و قمر🔥 احسن حدت عندكوم فداكرة مع هاد جوج👇#النهاية ❤ #ضوء_القمر ●•وجدت في قسوتك أماني ...حتى أدمنت عدوانك ... إحترفت بلوعت حبك ... و بقايا رمادي دكراني بسواد عيونك ...إسطنعت تحدي و القوة ...لأنعم بنضر داخل مقلتيك ... بعشقك جعلتني أسيرتك ... أدخلني لقفس حضنك•● فعطلة فوحدة من مزارعهم الخاصة مجموعين على طبلة ديال العشا فجردة لكبيييرة بكامل أناقتهوم و ضحك مالي الجو ميساء و إسراء و عمران كيجريو و يلعبو قمر و سمار و رقية و جوليا شادين قنت مقرقبين ناب و كيهضرو و المضوع الأساس هو رجالهوم طبعا وولادهوم و هارون و عمر و مهدر و مراد جالسين تاهوما كيهضرو على خدمتهوم و شراكاتهوم و ولادهوم . . . جا وقت العشا لي تجمعو فيه كاملين على الطبلة و تقدمو حليوات هوما لوالة قمر: فهاد الحلوات اتلقاو شي لون لداخل يا حمر و لا زرق و هكا انعرفو مجموعين حيت تا انا باقي معارفة جنس دمولود جديد رقية : ييييااي انا نقسم لولة قمر: كولنا قد قد جميعهوم دقة وحدة وتا دراري معاهوم : 3 2 1 .. . كان لون 🌸 حمر ناضو كولهوم كيسفقو و فرحانين و باركولهوم و بنيتات كانو فرحانين إسراء: اتولي عدنا أميرة وحداخرا فدار هههه قمر : انشاءلله مهدي قرقب الكاس ب معيلقة لافت انتباع الكل و جر جوليا عندو حاط يدو على كرشها : تا حنا نشاءلله قريب يزورنا فرد جديد فأسرة ديالنا عمر فودنين سمار: بقينا غي حنا بحال زوافرية انا وياك سمار: امم بغيتي ولاد ؟ عمر: بغيت ولادنا كملو سهرتهوم و عشاهوم فجو عائلي كولو فرحة و ضحك و حب هادي مكانتش نهاية المشاكل قمر ليكوم:المشاكل مستمرين محد حياة غادة ولكن روابط القوية قادرة تهرس اي موشكيل يجي قدامها أنا و عائلتي قدرنا نتجمعو و نتحداو كولشي راجلي لي كان كي العافية محدك باغا طفيه و هو كيحرق قدر يتبدل على قبلي و هادي كانت هي قصة حبنا أنا و هارون ❤ 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 🌸قارئاتي كنتمنا تكونو ستمتعتو بهاد القصة و استفدتو منها كانت هادي هي النهاية السعيدة ديالنا لي كنتمناها ليكوم كاملين أنا نفسي ككاتبة كان كل حرف كنكتبو بلهفة و حب ليكوم علما انني كنقرا من بعد و كنتصدم بحالكوم و نبكي بحالكوم و نضحك على راسي ❤ 🔥 ٱلَنٌےـهےـِٱيّےـةّ🔥 🤫إلا قصة أخرى قريبا...




صفحة القصة


اخر التعليقات