قصص حصرية قصص كاملة قصص قصيرة قصص رومانسية قصص كوميدية قصص دينية دراما وتشويق أكشن و رعب قصص واقعية(حكي لي) قصص بالعربي قصص جريئة


الجزء 45 من - قصة : انتقام على أرض المافيا الاخير
قصة : انتقام على أرض المافيا

جزء 45

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت441 ( دازت 7أيام عاد خرجات ابتهال وحتى توام خرجوهوم طالعة فشهر وهما تما وصلو للڤيلا عند صباح تحت رغبتها بغات تقابل ابتهال على ماتصح شوية قادو ليهم بيتهم بدلو ليهم ليزور وزادو كونة ناموسية ديال ثلاثة وبلاكار جديد حيت باقيين صغار خاص ينعسو حداهم لڤيلا كانت كلها نقية ومجموعة وجميع الحلويات بالأنواع والأشكال محطوطين دايرين حفلة صغيرة بيناتهم الصالون مقاد ومفرش استقبلوها بالزغاريت ولحليب والتمر بفرحة غامرة حيت رجعات من لموت خرج ليث شرا لتوام لحليب ومشى للدار ديالهم جمع حوايج ابتهال ودتوام ليكوش ولبيبغون لهاية....وعاد رجع للڤيلا رضعاتهم ابتهال واخا باقي لحليب عندها قليل تغداو مجموعين وبالليل كلشي رجع لدارو  وهو عاونها طلعات للفوق وطلعات ليها كلارا محمصة بماطيشة حيت خاصها تاكل شي حاجة سخونة فهاد لفترة دالنفاس طاحت فيها عمية حيت كتحمااق عليها دخلات للحمام ولا نقولو ليث هزها ودخلها للحمام😂)ليث الله يهديك راه عندي رجلي حطني ليث:(جلسها وهبط ليها لكولون بغى يهبط سليب وحبساتو) ابتهال:(بلقات عينيها بحرج)ليث منيتك صافي خرج راه فيا الدم متشوفش ليث:(شاف خدودها حومر وجبدهم عندو كيضحك)هححح على امرااتي كتحشم مني رااه أنا لي كنت كنبدل ليك أولويز منين كنتي فلغيبوبة ابتهال:(وسعات عينيها)أويلي تفوو حشووومة عليك أليث خراااا(ربعات يديها بغضب) ليث:(كيهر فيها)أبنت قلبي نتي هي أنا واش صحابليك غنعيف منك ابتهال:(مقلقة)واخا هكاك أليث حشوومة وسخي هذاااك ميشوفو حد ليث:(عنقها)ميشوفو حد من غيري أنا وياااك(باسها فنيفها)مابغيت نخلي حد يطل ولا يشوف رزقييي ابتهال:(حبسات ضحكتها واخنزرات فيه)دكشي لي حاااضي غاتكون ضربتي ليا شي كوية منين كنت كوومة المسخوووط ليث:(ضحك وجر شعرو اللور)دكشي لي بقااالي غير كوية لمومياء ابتهال:(ضحكات)واصافي خرج خليني نقضي غراضي ليث:هههه عندك المشااارع ابتهال:(جالسة فطواليط وكتدفع فيه)إيييه مشغولة يالاه خرج وطل على لولاد... ليث:(غمزها)إوا هانتي خاارجة....(ضحك وتم خارج هامس بهبيلة وتمشى عند توام بدات تبكي لبنيتة وهزها عندو)لحبيبة دباباها بنتي هدييل (قابط فيديها الصغيورين وكيبوسهم مدة وهو كيلعب معاها حتى نعسات ورجع حطها بلاصتها تمات خارجة ابتهال وناض تاني كيعاونها وتكاها تحشى حداها معنقها وكيبوس فعنقها وحناكها بشوق)متخايليش شحاال توحشتك ابتهال كان النهار كيدوز عندي ب100 عام ابتهال:(كتمسح على صدرو وزادت تحشات فيه)تانا كنحس براسي غبرت بزااف ولكن الحمد الله كلشي داز على خيير ليث:منين شفتك كتولدي وتعذبي قدامي ابتهال عاد عرفت بحق الوالدين الله يسمحلينا منكم وصافي(باسها مطول فجبينها وعنقها)واخا نمرضو مغنوصلوش للوجع ديالكم وواخا نعياو نصبرو مغنوصلوش للصبر ديالكم الله يخليك ليااا(هز يديها باسها ورجعات باست يدو) ابتهال:نتا هو مصدر قوتي والصبر ديالي أراااجلي لحبيب نموت فيك ليث:(ابتسم)وأنا كنحماق عليييك(هز طيليكومند)شبان ليك نتفرجو فشي فيلم(سمعو لبكى دتوينز وضحكات ابتهال) ابتهال:ها واحد المسلسل ناااضي غيبدى(بغات تنوض وحبسها) ليث:أنا غانوض نشوف مالهم ابتهال:خاصهم يرضعو(تم نايض ليث ومشى جابهم ليها بدلاتليهم ليكوش وليث كيتعلم منها ههه رضعاتهم شحال هما كيلعبو معاهم مابغاوش ينعسو لبنات ولوليد نعس)هزال وهدييل سمياات حمقوووني ليث:(ابتسم)حتا أنا عجبوني بزااف ابتهال:(كتشوف فتوام مبتاسمة)لقمان وهزال وهديل ليث:(ضحك)دبا فين هي هزال وفين هي هديل ابتهال:(كتوريه بصبعها)ها هزايل وهاهي هدييل غنولفو مع لوقت كيتشابهو بزاف فوطوكوبي ليث:اه بزااف ولكن لقمان شوية ابتهال:ااه هو كان فغشاء بوحدو(رجعو حطوهوم بلاصتهم من بعد منعسو وهي بقات كتفرج مع ليث حتى داتها عينيها فنص لفييلم وبدات هزال تبكي ناض بشوية باش ميفيقش ابتهال وهزها عندو) ليث:(كايرالي بيها)الزوينة دباباها مالها كتبكي أممم صافي ششش(عنقها عندو كيطبطب عليها وهو يبدى لقمان يبكي)إوا لااا مدرنااش هكااا أصااحبي (معرف شنو يهز وهي تفيق ابتهال) ابتهال:(لقاتو هازهم بزوج كل واحد بيد وهي تنطق)ليث علاش مفيقتينيش عطيني هزاال ليث:غير رجعي تنعسي ابتهال راك باقا عياانة أنا غنقابلهم ابتهال:(تمات نايضة)نمشي نصاوبلهم لبيبغون ليث:(تم جاي عندها)بلاش غير جلسي أنا غانقادها ليهم(حط توام فناموسية ومشى هز لبيبغون من فوق طبيلة ديالهم وكيقاد لحليب كلشي طلعوه تما بلا ماعاد يهبطو لكوزينة الماء دايرينو فطيرموس ألمنيوم ديال دراري صغار كيشد سخونية دغيا قادهم مخضهم مزيان وقطر فيدو باش يعرفها واش سخونة ولا لا حتى تأكد عاد جابها ليها وجلس فجنبها هاز لقمان غير حطليه فم لبيغون حدى فمو دغيا ضور فمو وبدى كيقلب عليها بلهفة شدها وبدى يرضعو واحد المنظر مضحك {غيفهموني لي ديجا رضعو شي وليد أنا ربيت زوج بنات😅}  ) اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت442 ابتهال:(كتشوف فيه وتبتسم وتقوليه هز راسو شوية باش ميتخنقش وهي كترضع هزال أما هديل ناعسة سالاو ليهم وهزات لبنيتة عندها موقفاها متكية راسها على كتفها وكضرب فظهرها بشوية) ليث:(عقد حجبانو)علاش كاديريلها هكا ابتهال:(ضحكات)ضروري باش تكرع لا سالا لقمان تكيه على صدرك وطبطب على ظهرو(دكشي لي دار)ومتبقاش ترالي بيه حيت غيولف لا كان واكل شبعان ومبدل ليكوش غير خليه يبكي راه طبيعي أما لابقيتي ترالي مغيبقاش يبغي ينعس أي حاجة كنديروها ليهم كتر من زوج خطرات فالصغر كيولفوها ليث:(باس لقمان لي حال عويناتو وكيحرك راسو وشعير رطب هابط على وجهو)منين كندير الصوت بيدي كيضور جهتو ولكن مكيشوفش عليا علاش ابتهال:(ضحكات)راه مكيشوفناش ليث:(وسع عينو)كيفاش? ابتهال:(عرفاتو مفهمش وتكات فحضنها هزال)منين كيكونو صغار مكيشوفوناش بصورة واضحة غير لخيال..كيحسو بينا ويسمعونا حتى كيقفلو الربعين ليث:(ضحك وشاف فيه)سبحان الله مكنتش عاارف ابتهال:حتا أنا مكنتش عارفة لكن تيليفون كيعلم كلشي (نعسو رجعو حطوهوم فبلاصتهم)شفتي هزال هي لي كانت عاطية خوتها بظهر فليكوكغافي هههه ليث:بااينة حيت هي لي صعييبة أما هديل جاتني مهدنة (غطاوهم ورجع تكى هو وابتهال فبلاصتهم حتى داتهم عينيهم) (دازو أيام وأسابيع وشهور السبوع والسمية هبطو داروهم فالمغرب فالرباط وزهرة فرحات بزااف دارتليهم سبووع مطرطق بالعمارية وعيساوة والمعلمة وجميع أنواع الأكل المغربي فحال شي عرس كانو العائلة كلها دليث وحتى توماس كان معاهم ساندي خلاتها تديه معاها وعلاقتها تحسنات مع ابتهال بزاف علاقة ابتهال وليث زادت حلاوة فوق حلاوة ولات فحال لعسل حبهم غير مكيزيد يقوى كل ثانية نجود ونزار علاقتهم غير مكتزيد تزيان واخا الدباز مرة مرة حيت نجود مكتعرفش تصون لسانها إلا أن حبهم الطااهر جامعهم مامخليهومش يطولو المخاصمة مع بعضهم خصوصا منين ولدات....وللأسف جوليا وهود باقي مارزقهم الله بلولاد وهود كيحاول ما أمكن يخليها ديما فرحانة وميخليهاش تفكر فيهم....اليوم بالضبط عيد ميلاد الأول دتوام دازت عام فرمشة عين كانت ابتهال خارجة من لحمام ملوية عليها فوطة كتنشف شعرها وهي تساطح مع ليث) ليث:(شدها من ذرعانها بزوج كيضحك)حصلتك مشاات يااك ابتهال:(كضحك)لا حول ولا قوة إلا بالله اخويا مابغيتش...عطيني التساع ليث:جدك هذااا ماشي خوووك أجي لمك لهنااا(حشاها فحضنو كيضحك ويشم فريحتها)هححح نمووت على هاااد ريحة ماشي حشومة تحرمي راااجلك من رزقو(دغيا حيدليها لفوطة كيتفحص جسمها لي عمر وفنفس لوقت رياضي هي واياه ديما سپور وكيمشيو للنادي مع قسم لي ولات الأولى فالنادي فلعب الملاكمة المؤخرة تقنبلات اللور وجناب عمرو والصدر كذلك بحكم باقا كترضعهم بغات تكمل الأجر تايوصلو عامين دغيا هزها عندو لايحها فوق ناموسية وهي كضحك تلاح على شفايفها كيمص بجهالة ويدو كتسارا فجميع أنحاء جسمها وهي ملوية رجليها على خصرو ويديها كتحرك مور عنقو كتزيد تجهلو وتهمس ففمو بكلمات باغا تنوض فيه الصعر وضحك)رااه والله منتكااايس غنفرع ديييينمك ابتهال:(بعدات على شفايفو وكتحرك رجلها فوق حجرو وابتسمات بغزل وغمزاتو)فرع(غير كملاتها الضوء لخضر تشعل عند ليث كيضحك وهبط بقبلات عنيفة فسائر جسمها......تعالات أصواتهم بزوج داخل الغرفة وهو ماباغي يطلق منها مستاغل الفرصة ماحد التوام لتحت مع لمربية ها لول تاني تالت عاد طاح حداها كينهج وهي وجهها ولا حمر عرقان فحالا كانت كتجاهد واراه بصح كانت فالحرب العالمية😅 طبع قبلة جنونية فشفايفها كيضحك وهمس فوذنها)دييينمك م---دة #عند_نزار_ونجود (هازو لفوق ونجود كتغوت) نجود:(كتشنق باش توصل ليه)نزار ها العااار غيطيح حطووو نزار:(كيضحك عليها ويشوفها كيف كتجبد)ربع مترووو (شاف فيه)ولدييي لحبيب (كيخرج لسانو ويضحك معاه)شوفي جوود كيف فرحاان بغيتي تحرميها عليه مسكين نجود:(شادة فقلبها)نزااار العاار لما هبطو مكنحملش هاااد اللعب نزار:(هبطو وبدا يبكي عنقو كيضحك)مك لي ماابغاتش أولدي ماشي أنا نجود:(ضحكات وقبطات فيديه الصغيورين فن شعر زعيعر وعويناتو فحال دنزار بشرتو بيضة وعينيه قهويين فحال دنجود..) اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت443 (مدات يدها ونقز عندها وهو يسكت وهزات حجبانها فنزار)هاهو سكت شفتي نزار:(ضحك وميل راسو عندو)يااك هادي هي الرجلة أولدي عولناا عليك بكري نجود:(ضحكات وباست جود)هذا مرضي لحبيب دماماه (كتبوسو فحنيكاتو)نخلجووو أممم نمشيو عند هدييل وهزاال تلعب مع لقمااان (بدى يضحك وهز يديه كيصفق وضحكو عزيز عليه اللعب والزفاط)دبا هو ودراري بيناتهم غير شهر وسيمانة يعني ولاد لعام نزار:مزيانة باش يكبرو مجموعين نييت يالاه أنا غندخل ندوش باش نمشيو نجود:واخا ومتعطلش باش نمشيو بكري...(لاحتليه بوسة وخرجات من لبيت هازة جود ودخلات لبيتو حطاتو فوق ناموسية وبدات ليه لحوييجات بدلاتليه ليكوش ولبساتو شورط ديال تجين مفتوح وقاميجة بيضة بلكمام وجيلي من لفوق فالرمادي وسبرديلة فنفس اللون جا كيحمق فحال شي بورطكلي مشطات ليه شعيور مسحات ليه وجهو وعنقو بلحليب كريم ديال دراري الصغار ودارتليه رويحة جمعات ليه لبيبغون وليكوش ودكشي ديالو فصاك وعاد رجعات لبيتها باش تلبس هي وجلساتو فالأرض فوق الزربية حاطاليه اللعب لبسات كسيوة تحت الركبة فلحمر وفيها لبيض ورمادي بسميطات رقاق ولكتاف نازلين وسميطة بيضة لوسط واسعة من لتحت وسبرديلة بيضة جمعات شعرها لفوق كوتشوڤال ودارت مكياج جد هادئ مع إكسسوارات خفيفة رشات من ريحتها وتم خارج نزار ملوي فوطة على نصو وكيمسح شعرو بلفوطة ضورات راسها وهز عينو فيها) نزار:(ابتسم وتم غادي عندها)أووو شهااد الجماال ألالة نجووود(هز يديها كيضورها وهي مبتاسمة حتى حط يدو على فكها وجرها عندو داخل معاها فقبلة جنونية ماسح ليها داك لعكار)دباا مزيان جود:(هاز صبعو كيغوت)أدااا ماما أدااا ديدي نجود:(ضحكات)شفتي اولدييي باباك شكيديرلي(تمات غادة وهزاتو كضحك وكتبكي باصطناع)داارلي ديدي اهئ اهئ جود:(هاز يدو وكيغوت ويخربق فلهضرة على نزار)نااا مامااا ديدي(عنق نجود وهما كيضحكو عليه) نزار:(كيشوف فيهم بزوج مبتاسم وعنقهم باس جبين كل وااحد)الله يخليكم ليااا نجود:(لوات يدها مور خصرو)ويخليك لينا أحياتي(هزات عينيها فيه وباستو فشفايفو دخل هو دريسينج لبس سروال كحل وتيشورت خزي سبرديلة ساعة سامبل رش من ريحتو وهاهو سالا خرجو مجموعين ركبو فلوطو.....) #عند_هود_وجوليا... هود:(حط لكاس دلقهوة فلقادوس وتم طالع باش يلبس كانت لباب مردودة يالاه غيحلها وسمع شهيق دخل غير راسو وبانليه ملاكو بخمار وردي طالقة صلاية ساجدة ومطولة صدرها كيتهز بشهقة عرف حوارها مع الله أو بالأحرى دعائها بقى واقف كيشوف فيها ويتأمل حتى سالات وهزات كفوفها للخالق مغمضة عينيها مسحات على وجهها ناطقة بآمين ودغيا بدات تمسح فدموعها حيت سمعات صوتو من موراها جمعات الصلاية طواتها وحسات بيديه حاوطوها وابتسمات ونطق)كل نهار كنزيد نبغيك (باسها فخذها من جنب وضورها عندو بايس عينيها حط يدو على حناكها)الأميرة ديالي وشحال كتجي زوينة بالخمار جوليا:(ابتسمات بخجل واخا داز على زواجهم سنة ونص فهاد لمواقف كتحشم حيت اصلا طبعها خجولة ونطقات)بصح شنو بانلك نديرو هود:(قرسها فنيفها)لا احياتي حتى تكوني مقتانعة وديريه لابغيتي وأصلا حتى لحجاب جاك زوين ومنين كتلبسي لكساوي كتجي فحال شي مطيشة وهاد لحنيكات لي ديمااا حومر(كيجبد فيهم)كيحمقوووني مكرهتش نديرهم فلخبز وناكلهم(عضها فيها ودفن راسو فعنقها كيهرها وهي كضحك باسها فجبينها وطول شوفة فيها ناطق)الخير فيما اختاره الله أجووليا... وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ(كملات معاه الآية ناطقين بزوج) ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ صدق الله العظيم...(ابتسمات وباسها فجبينها)يالاه لبسي باش منتعطلوش....(هبط لتحت خلاها كتحيد لخمار دالصلاة ودخلات للحمام جلس فلكاناپي لتحت كيبقشش فتيلي وهو يسمعها غوتات بإسمو تخلع دغيا طيح تيلي وطلع كيجري ويرمي فرجليه) جووووولياااا (دغيا دفع لباب وتم داخل لقاها خارجة من لحمام ودغيا مشى عندها كيتفحص جسمها)شنووو وقع اجولياااا وااش طرات شي حاجة جوليا:(كضحك دموعها هابطين وكتهضر بتقطع)أن.ا  دخل.ت  للحما.م  قبل ما   نص.لي هاااك شوف هود:(قابط فذرعانها)جوليا تهدني وشرحيلي بشوية(قبط من عندها وبانليه طيست دلحمل وعقد حجبانو)جووووليا هضرناااا فهدشييي زعمة غنبقااااو كل مرة نعااااودو لهضرة جوليا:(حركات راسها بلا وبدات تضحك ووراتو بلاصة فين كتبان النتيجة)زوووج شرطاات أهوود ههه زووج شرطااات شفتييييهوم(كتوريه بيديها دوك زوج خطوط حومر وكضحك)ههه شفتيهوم يااااك يقدر يكون هذا غالط ولكن...(دغيا طلقات منو ومشات كتجري للحمام وشافها خارجة وهازة عرمة ديال تيستات دلحمل حطاتهم فوق لكوافوز وجراتو من يديه كتوريه وكضحك)هانتا شوف سبعة كلهم خرجو فيهم زوج شراطي ميمكنش يكذبو كاملين(شافت فيه لقاتو مبتاسم)يااااك ميمكنش يكذبو أهووود كااملين هود:(كيشوفها كضحك وترجف فحال شي حمقة وقبط حناكها فرحان)جووليا تهدنييي غير بشوية علييك جوليا:(دموعها شلال)ياك ميكذبوش دبا أنا (بشهقة)أ.نا هود:(ابتسم وحرك راسو بآه)نتي حااملة(تلاحت فحضنو معنقاه وكتبكي وتشهق وهو كيمسح على ظهرها فرحان وأخيرا غايجيهوم كتكوت صغييور ) جوليا:(شافت فيه كتبكي)درتو وخليتو للحمام وخرجت صليت ودعيت 😭😭 ربي استاجب لدعااائي(رجعات عنقاتو ملوية يدها على عنقو وكتبكي) هود:ششش صافي احيااتي خاصك تفرحي دبااا ربي سمع ليك وحقق أمنيتنااا أجوليا ربي مكينساااش عبااادو مكينساهومش(زير عليها مبتاسم وكيبوس فراسها أما هي لسانها تسرط  قلبها كينقز بلفرحة لواحد الدرجة مكتصورش شحال دعات فصلاتها وفكل فجر بكات وحمد الله ربي مخيبهاش...💜) اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت444 ابتهال:(سمعات الدقان وحلات لباب مبتاسمة)أهلاااا بلكتكوووت ديالي (هزاتو كتبوس فيه وسلمات على نجود)مرحبااا بيييك (سلمات على نزار)دخلوو  مرحباا لقمااااااان هاهو ولد عميتوو جاااا هزاااال هديييل أجيييو شوفو شكووون جااااا نجود:(تمات داخلة وشافتهم جاين من صالون يالاه كيتمشاو فحال شي طيليطوبيز لبنيات لابسين فحال فحال كسيوة فلجرونة بسميطات ودايرين زوج كرينات شعرهم مسبسب هابط على عينيهم وسنيسلة وكورميط دالذهب مكتوبة فيها سمياتهم هزات نجود هزال ونزار هز هديل وعاد تم جاي لخوينز الصغير لقمان بشورط فلكحل وتيشورت بيضة فيها شي كتابة وداك شعر طويل زعيعر فن كيحمق بدوك لعوينات فلقهوي مفتوح فحال خواتاتو غير ليث وصافي أما ابتهال غير مسخرة😂 دخلو كاملين للصالون سلمات على صباح ونطقات نجود)فيين هي حبيبة عمتوو كاع مابانتلي ابتهال:(ضحكات)راها فلاصاال مع ليث عندها كومبا فعشية مابقيتش كنشوفها كاااع نزار:(ابتسم)الله يسخر ليكم فيها تبارك الله عليها وراني ليث ڤيديو ديالها فلاصال كتلعب مزيااان والله فاجئاتني نجود:تبااارك الله عليها وصاافي عندها الموهبة ومزيان نيت لكيك يتربى معاها من الصغر يبعدها على كااع لحوايج لخايبين ويعمر وقتهاا ابتهال:(باست جود)كنشوفها كنتفكر راسي(ابتسمات)حتى أنا كنت كنلعبو مزياان كنت غنمشي فديك طريق كون موقعوش بزااف دلحواايج....واخا هي كتلعب لكيك بوكسينج ماشي لبوكس نجود:(ابتسمات معاها)ماشي مشكل قسم تعوضليك كلشي إنشاء الله وكيف غادير تمشي وليوم عيد ميلاد ابتهال:لكومبا مع 4 راك عارفة ساعة ومكملاش وعيد ميلاد تال 7عاد يبداو يجيو الناس كلشي وااجد درناه اللور فالجردة صباح:(شافت فالساعة)إوا زوج هادي خاصنا نتغداو باش متعطلش قسم جوليا وهود شفتهم تعطلو نجود:راه عيطت ليها قاتليك شوية ويجي...(ضارت عند لقمان لي هازو نزار فيد وهديل فيد وخرجات لسانها)لكتكووووت ديالي...(ضحكات معاه)كيحمقني هاااد لفنكووش ليث صغييور وصاف ابتهال:ههههه راه كلهم غير ليث ماشي غير هو صباح:(ضحكات)لاا ابنتي لبنيات والله تا كيشبهو ليك فملامح وجهك ولقمان كيشبه لليث نجود:(كتلعب مع هزال )ولاهيلا لبنات داو منك كلشي خلاو غير لعوينات لي خدااوهم من ليث ابتهال:(ضحكات وشافت ليث داخل)هضرتي معاها ليث:صافي راه طلعات غير دوشي ولبسيلها(دخل وسلم على نجود ونزار وجلس معاهم وهي طلعات للفوق) ابتهال:(حلات باب للبيت لقاتها فلحمام)على سلامة لالة قسم طلعات من لاصال قسم:(ضحكات)مامي راك عارفة ليوم عندي أول مباراة خاايفة ابتهال:(هزات حاجبها وكتحيد ليها لحوايج)شنو قلتي قسم بنتي خاايفة قسم:(وسعات عينيها)لاااا ماشي خايفة من لخصم دياالي(دلات شنايفها)خايفة منربحش ابتهال:(دخلات تحت الرشاشة)شوفي خوي رااسك من هدشي ومتفكريش فلخسارة شجعي رااسك وقولي أنا غنربح ركزي مزيان ويلا ضربتيها متفتااخريش ومتفرحيش براسك خليك مهددنة حتا تسالا لكومبا ويهزو يديك لفوق كوني مرزنة(نفخات صدرها كتشوف لفوق)فحال هكااا خاص تكون عندك ل قسم:(قاطعاتها)لكاريزمااا(علات راسها لفوق بتفاخر وضحكات ابتهال) ابتهال:(باستها)هكا نبغي بنتي (طلقات الرشاشة ودوشاتليها دغيا خرجاتها ونشفات ليها جسمها لبسات ليها سليب و شورط ديال كيطمة قصير فلغوز وسوفيطمة إكس فلكحل وسبرديلة طالعة بيضة وشعرها ديجا كانت دارتليها ظفيرات بزاف من الجدر زادتليها شعر زعر جا معاها كيحمق فحالا دايرة راسطا هبطات سلمات عليهم تغداو وقسم كلات غير ديسير مخاصهاش تقل فلماكلة خلاو لخدامة كتجمع الطبلة ومشاو كلهم مع قسم للاصال أول مباراة غادار تما لاربحاتها من تما عاد غتبدى الطريق وهي غاطير بلفرحة وصلو دخلات ابتهال معاها لڤيستيير وتوام بقاو مع ليث وصباح هازينهم بدلات سبرديلة ولبساتليها وحدة خاصة وشعرها خلاص مطلوق أصلا كلو مظفور وطويل حتا لتحت وتلاقاو توماس تما جا تاهو باش يشجعها تلاقاها لكوتش وبدى يدير معاها إحماء حركات تسخينية ويزيد يشجعها حيت غتلعب ضد بنت فالنادي لاخر عطاها القفازات وكيلعب معاها وسط لحلبة وهي كتضرب فدوك ليبادس قفازات لكن دالتدريب كيلبسهم الشخص لي كيدربك وكيكونو فحال اللوحات وفيهم بلاصة فين تحشي يديك باش يقبطهم لكوتش كيتحرك وقسم تاهي كاضور معاه ولعائلة مراقباها من بعيد وابتهال كتشوف فيها مبتاسمة)سرييعة بزاااف كتفكرني فصغري كنت فحاالها ليث:(عنقها من خصرها مبتاسم)قوية فحال ماماهاااا لكوتش:قسم صافي حبسي باش متعيايش لمباراة بعد ربع ساعة ارتاحي وديري حركات خفيفة باش ميبردش لعرق(هز كفو وضرباتو وضحك)غااادي تربحي كوني أكييييدة قسم:(ضارت ولقات توماس لتحت وكيطل عليها حيت الحلبة عالية وابتسمات معاه...) اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت445 توماس:(طلع عندها كيضحك جار شعرو اللور دبا قرب يقفل عشر سنوات فحين قسم يالاه  6سنوات ونطق بداريجة مسرحة ولا كيطير فيها بفضل قسم)كنتيق فييك أشكيليطتي ونتي لي غتربحي ماشي غير هاد لمباراة جميييع المباريات لي غاتاخديهم حتى توصلي لWBC قسم:(ضحكات)أنا مزالا صغييرة باش نتصنف فالمجلس العالمي للكيك توماس:من دباا ونتي كتخدمي حتى تكبري إنشاء الله أكسم(ضحك وجبد قلادة من جيبو سنسلة على شكل قلب حقيقي للإنسان مبينة لعروق باحتراافية ذهبية اللون زوينة بزااف وعطاهاليها) قسم:(قبطاتها من عندو وابتسمات بإعجاب حمقاتها نطقات ببرائة وكترمش دوك لعوينات)وااش ديااالي توماس:(حرك راسو بآه بخجل)اه شريت زوج (جبد سنسلة من عنقو فحال ديالها لكن ديالو فضية)وهادي ديالي....شريتهاليك اعتابريها هدية ديال الفوز واخا مزال ملعبتي لكن متأكد غتربحي قسم:(وسعات ابتسامتها وعنقاتو كضحك)شكرااا ليييك بزااف توماس:(عنقها تاهو كيضحك)ماشي مشكل أكسم (بعدها عليه)خاصك تحركي باش متبرديش(حركات راسها بآه وهبطات من لحلبة كادير بعض لحركات وهو مشى عند مو لي كانت كتشوفو من بعيد) ساندي:(ضحكات وجبداتو من حناكو)وينووو على ولدييي كيحب ههه عجباتهاا توماس:(بخجل كيحك حناكو)اه أماما فرحات بزااف شكراا حيت نتي لي شريتيها ساندي:(خربقات فشعرو)ولكن نتا لي اختاريتيهاا هههه فوقااش تكبر ونشووفك كتزوج بيها(بلق عينو وضحكات معنقاه)ولدي لغزااال كيحشممم(عنقاتو من جنب وتمو خارجين للجهة الآخرة فين غتكون المباراة جلسو فصف الأول دقائق وجات ابتهال ليث ولبقية جلسو فنفس الصف حدااهم وبدى المقدم كيهضر يعلن عن افتتاح المباراة عيط للقسم وتمات داخلة من داك للمر حداها لكوتش ديالها لابسة شورط فلكحل ولحمر وسوفيطمة قصيرة فلكحل خاصين داللعب بإضافة للقفازاات وفراسها كاسك للحماية لأنو هي باقا جديدة وكتسمى غير هاوية ماشي محترفة طلعات للحلبة وابتهال وليث كيشيرو ليها باعثين ليها الطاااقة علن المقدم على اللاعبة التانية وتمات داخلة بلقات فيها عينيها نجود ونطقات)واااالكن هاااد لبنت كبييييرة على قسم ابتهال:(ابتسمات مع قسم)آاااه ولكن راه نفس لوزن والطول هادي هي لقوااانين(شافت فيها)متخاافيش قسم غتربح قسم:(شافتها كيف طلعات للحلبة وكتطير حيت هادي سادس مباراة ليها عكس قسم عمرها لعبات مباراة وقفو وجها لوجه وعطى المقدم اخر جملة لي خلات قسم تزير على يديها مكرهاتش تضربو) المقدم:أظن أن المبارااااة ستنتهي قبل أن تبتدأ ليندا """"" فازت بعدة مبارايات كل التعليقااات والجمهور لهم نفس النظرة ابتهال:(ناضت ورجع جلسها ليث)طلققق نوريييي دييينمو شناااهي يستفزهاااا ويحتقرهااا ولد لكلبة لاااااخر ليث:(شاد فيديها مجلسها)ابتهااال تهدني عفااك هكااا غادي تأثري على نفسية لبنت برديييي(زفرات ابتهال وشافت فقسم كيف كتشوف فلبنت وهي تضحك)شوف شووووف شتي دييك النظرة أنا كنعرف لوحش لي من موراها كيف دااير صباح:(معبسة وجهها)هالعاار اوليداتي لاش مدخلينها لهاد بمصيبة تبدا تضرب فيها وحنا كنتفرجووو نجود:(ضحكات)متخاافيش أماما حفييدتك لبؤة قسم:(شافت فعائلتها وتوماس ابتسامتهم بعثات ليها راااحة رهيبة بدات لمباراة وقسم كتحاول تبعد عليها غير كتقرب منها لاخرة كتخويلها الطريق) المقدم:(ضحك)إنه ما يسمى بالهروووب من المعركة قسم:(عصبها) نجود:(عاقدة حجبانها)علااش كاضور وكتهرب منهااا ليث:(ضحك)بنتي مكتهربش راه كتحفظ حركاتها كيف داايرين باش تعرف كيف دير ضربها قسم:(كتشوف فيديها وتحفظ ترتيب حركاتها) المقدم:ستنتهيييي هذه المباااراة في الجولة الأولى والكل يعلم لفااائز توماس:(مخنزر)هذاااا علاياااش كيقلب ابتهال:هدااك أولدي كيقلب على شي قتلة غنعطيهالو فاللخر غير تسنى المقدم:(شاف لاخرة ضربات قسم فذراعها لكن بوتيرة بطيئة حيت خواتليها وضحك)البطلة كمااا تسمى تتحرك وتحصل على أولى نقاطها ما هذااا يا قس(مزال ما كملها حتى حل فمو بصدمة ماشي غير هو جميع لجمهور ورجعات تعاودات اللقطة فشاشة لكبيرة لفوق حيت دازت فرمشة عين وبانت قسم لي تمشات كتجري عندي دارتليها ثغرة ودغيا هزات رجليها ضرباتها نيشان لحنكها بقوة جابتها مليوحة فلأرض) ابتهال:(ضحكات)شفتييييي شنووووو قتلييييييكم الحكم:(وقف قدام ليندا وبدا يحسب 9 8 7 6 (مقدراتش تنوض شادة فراسها كتحس بدوخة وكمل الحكم)5 4 3 2 1....ماناضتش  وهز يديه لفوق كيعلن على نهااية للمباراة) المقدم:(ضحك)نعم إنهاااا صدمة لكن هذااا ما يسمى بالموهبة الحقيقية(طلع للحلبة وقبط لحكم يد قسم ولاخرا لي واقفة غا بسيف كتشوف زوج من لحاجة ونطق)والفااااائز بمباراااااااة الملااااااكمة للصغااار هي(هز لحكم يد قسم ونطق)قسسسسسسسسم هي الفااااائزة وبالضربببببببة القااااضية أسطوووورة ولدت اليوم الملقبة ب(هبط عند قسم ونطق فوذنها)شنو اللقب لي اختاريتيه (وشوشات فوذنو ابتسم ونطق مبتاسم)ليووووونيسااااااااا leonessa "اللبؤة" ابتهال:(ضحكات وشافت فليث وتمو نايضين مشاو عندها وهي نزلات من لحلبة وعنقاتهم فرحانة)لحبيييييبة دماماهااا اللبؤة ديالي أنااااا ليث:(خربق فشعرها)البطللللة دياااالي(هاز لقمان)شفتي اولدي ختك منين تكبر غتبقى تسلخك(ضحكو كاملين وتم جاي توماس وساندي) ساندي:قسم مبرووك أزوييينة(باستها فخذها) توماس:(مبتسم)ياك قلتهاليييك.... قسم:(حركات راسها بآه وشافتو لابس شورط داللعب)واش حتانتا غتلعب توماس:لاا ماشي ليوم أنا عندي غدااا ودبا غير غادي نتدرب ابتهال:(باستو فخذو وشافت فساندي)أجي حتى نتي معااه مرحبا بييك ولينا دبا عائلة وحدة ساندي:(مسحات على ذراعها مبتاسمة)شكراا بزااف ليك ابتهال ولكن مشغولة بزااف غنجيبلك تومااس ويقدر يبات معاكم لابغيتو... ابتهال:من طبيعة لحال كنفرحو منين كيجلس معانااا قسم:(هزات يديها فوضعية لهجوم كتضحك وتلعب مع تومااس) توماس:( كيحاول يهرب من حركاتها وضحك)عقلتي على أول ضربة ضربتيني كانت فأول مرة تلاقينا ههه قسم:(حركات راسها وهي تعطيه لحنكو لكن غير بشوية وضحكات)فحااال هادي توماس:(كيحك حنكو ويضحك) ليث:(هز قسم لفوق وقلبها كيلعب معاها ويضحك)واااااش أنااا وااالد مجرمة أممم فحالك فحااال مك عزيز عليكم تحكرو بنادم ابتهال:(ضرباتو بكتفها)الله يمسخك... اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت446 (ضحكو كاملين وودعو ساندي وتوماس تالبلاتي عاد تجيبو خاصو يتدرب غدا عندو كومبا تمشاو لجهة نجود ونزار صباح كانو شادين لبراهش بااسوها وباركوليها وتمو راجعين للڤيلا الضيوف بداو يجيو الصحافة منشورة فلباب ضروري هذا أول عيد ميلاد ولاد أشهر شركة فإيطاليا وفالمرتبة تانية على الصعيد لعالمي ابتهال كانت لابسة كسوة فلبيج بلكمام ولكن توب خفيف كيبين شوية وبعض الزخرفات لقدام جهة صدر فلبيض مزيرة من لفوق ومن لتحت هابطة ساامبل ومنفوخة شوية كتحمق وزادت سندالة عالية فضية كلها كتلمع طلقات شعرها فارقاه فنص وجامعة جناب لقداميين مور ودنيها قابطاهم بمقابط وحلقات طوال ودايرة العقد الماسي لي هداها ليث فزواجهم أضافت مكياج جد هادئ ريسي آيلاينر وعكار وردي رشات من ريحتها تم داخل ليث للبيت ضارت عندو ابتسم وقرب منها حاط يدو فوق قلبو بديك الضحكة لمجبدة ونطق)هحح غنموووووت تكااايسي عليااا أبنت قلبي ابتهال:(ضحكات وقربات عندو حاطة يدها على حناكو هو لبس منين كانت فلحمام وخرج يطل على لولاد كان لابس كوستيم بسروالو فلزرق وقاميجة بيضة مع كرافاط كحلة فنفس لون دصباط مسرح شعرو لي طوال اللور وراش من ريحتو لي كتذوبها ابتسمات ونطقات)أنااا لي غنمووووت (جبدات حناكو)ديييينمك عرفتي شحااال كنموووت علييييك ليث:(عنقها من خصرها ضاحك)متكووونيش فحالي أنا رااااه كنتسطى عليييييك الحب ابتهال:(معنقاه مبتاسمة)ربي يخليك ليا اراجلي لحبيب ليث:آمين ياربي ويخليك ليا حتا نتي(باسها فجبينها وابتسم)جيتي زويينة بزااف ابتهال:(كتقاد ليه لكرافاط ديالو)حتا نتا جيتي بوكوووص المسخوووط طليتي على لولاد كيف جااوك لبستهم قبييلة ليث:(ابتسم)كيحمقووو فحال مهم(ضحك وشد فيديها وتمو غاديين اتجاه بيتهم دخلو لقاوهم فلبارك كيلعبو لبنيات لابسين فحال فحال كسيوة بسميطات ومنفوخة من لتحت فلبيج مفتوح فحال كسوة ابتهال هي لي صمماتها ليهم وزادت ليهم صبيبط بيض بتقيشرات فيهم تريشات فلبيض فحال شي بورطكلي ههه وشعير زوج كرينات مع مقيبطات فلبيض...سنيسلة وحويلقات ديال الذهب ولقمان لابس سروال تجين وقاميجة بيضة وكوستيم فلزرق ودايرين ليه بابيون فلكحل مع سبرديلة فنفس اللون لابس فحال ليث جا غزااال هزو ليث وهز هديل فليد لاخرة وابتهال هزات هزال وتمو خارجين دازت عند قسم لقاتها سالات كانت لابسة تاهي فحال ابتهال كسيوة تحت الركبة بيج وصبيبط وحيدات دوك ظفيرات شعرها ولا كوورلي جاها كيحمق ابتسم ليث)اللبؤة دياااالنا آشهاد لجماااال واااش متافقين كلكم تجيييو زوينين(شاف فلقمان)شفتي أولدي لحبيب مك وخووواتاتك شحاال زوينين خاااصنا نكونو فحال برج المراااقبة ونحضييوهم ابتهال:(ضحكات)خلي عليييك دري نتا معكس بغيتييي تعكسو معاااك ليث:(غمض عينو وخرج لسانو كيضحك)مغيااار أناااا مغيااار ماشي معكس....(ضحكات عليه هي وقسم وتمو هابطين للتحت الأضواء كلها مسلطة عليهم جاو فنين الصحافة كتصور من بعيد حيت دايرين مصور خااص باش يحتفظو بصور ولڤيديووات) صباح:(مبتاسمة وتبوس فلوليدات)الصلاة على النبي ربي يحجبكم من لعيييين جيتو غزلااان لحفااايد ديالي أناا ليث:(كيقلب بعينيه)وااش هود وجوليا باقيين ماجااو وفين نجوود صباح:عاد دبا عيطولي أولدي قالك هاهما جااين معرفتش علاش هاد تعطييلة ونجود راه فلكوزينة كاتصايب لبيبغون لجود (تم جاي كيتسحتل وعنقها من كرشها ضحك وباسها فعنقها حتى بورشها ونطقات)رسااا الموووصيبة هريتيني ههه نزار:(كايساري يدو فجميع أنحاء جسمها)لا ماراسيش حقي هذااا نجود:(كيقيسها فبلايص🔞❌ وهي كضحك)نزاار دبا يجي شيحد ويشوووفنا(كتمخد لبيبغون وضارت عندو)واش تسطيتي أ الراااجل نزار:(حرك راسو بآه مبتاسم)توحشتك ولدك مابقااش كيبغي يخليني نقرب لك غا كنبوسك كيطلق حلقووو ولا شرييييك معاياااا فيييك نجود:(ابتسمات وحطات لبيبغون ملوية يدها على عنقو وقرسات شفايفو)وينوو على لمغيااار ديااالي أناااا(باستو فشفايفو كضحك)غنخليه ليووم يبات مع ماما راه طلباتها مني وديك الساعة(غمزاتو)نجلسو أنا وراجلي الراس فالراس حيت تانا توحشتك أحياااتي(عنقاتو) نزار:(ابتسم وباسها فخذها)كنبغييك نجود:(ابتسمات وبعدات عليه دار يدو مور راسها)وأنا كنمووت عليك نزار:(قبلة فشفايفها)أول حب وآخر حب نجود:(فحالا تنغزات ونطقات كتشوف فيه وتلعب فلحيتو)إلا قتليك نتا أول حب مغتيقينيش ولكن كندوي بصح مع(ببرودة)لوكاس عمري حسيت معاه بدكشي لي كنحسو معاك الحب النقي المحترم (ابتسمات)حب طااهر شخص يديرلي قيمة يهزني فوق عينيه عمري حسيت بهاد الإهتمام وهاد كمية الحب لي كتعطيهالي(حطات يدها على حنكو)نتا هو الحب الحقيقي أنزااار نتا هو الحب لي كنت كنقلب عليه هادي سنين الحب مالقيتوش مع لووكاس حيت كنت غير حيوان نزار:(عقد حجبانو)متقوليش على راااسك حيوا. نجود:(حطات صبعها فوق شفايفو )شش خليني نكمل نتا ماعارفش دكشي كلو لي داز عليا أنا كنت شي حااجة أقل قيمة من جفااف غلطت مرة وزوج(بعينين مدمعين هبطاتهم لتحت مقاداتش تشوف فيه)عشت معاه سنين فلحراام وحملت ورجعت معاااه تاني أنا دليت براسي ومرمدت وجه عائلتي فالأرض ولكن نتا(بشهقة)نتا بغيتيني كيف ما أنااا عمرك فكرتيني فلمااضي ديالي ولا جرحتيني بشي كلمة ولا قلتي عليا ---ة(دموعها فحال الشلال وهو هز راسها كيمسح دموعها) نزار:نتي أطهر وحدة شفتها أنجووود ماتعاوديش تقولي على رااسك هاد لهضرة أنا كنبغييك وغنبقى نبغيييك حيااتي كاااملة نجود:(ابتسمات وشافت فيه بكل حب)من نهار تزوجنا وحياتي كتزيد تزيان وفرحتي كتكبر كل نهار بنيت شخصية جديدة وزدت تقربت من عائلتي وعرفت بقيمتك تحديتي خويا على قبليي ساندتيني ووقفتي معايا فحزني وعمرك تخليتي عليا(باست راحة يدو لي فوق حنكها)كون مكنتيش نتا كوون قتلت راسي شحالهادي (عنقاتو مزيرة عليييه وهمسات فوذنو)كنبغيييك اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت447 نزار:(زاد حشاها فحضنو وابتسم)وأنا أضعااافك أعمري نجود:(سمعات لحس دغيا بعدات عليه ومسحات دموعها) ليث:(طل عليهم)وااااشرفة واش غنبقى نعيط لكل وااحد بوحدووو نجود:(ضحكات وكتقلب لحليب واش برد) نزار:شكوون هادو لي باقي ماجااو ليث:دااك  لقرد دهووود ول....(باقي ماكملها) هود:(كيضحك)هااااهو جااا يا ملك لقرود ليث:(ضار عندو وجات عينو فجوليا لي كانت لابسة كسيوة بلكمام فلخزي مزيرة شوية من لفووق ومن لتحت واسعة مع فولار فلبيج دايراه بطريقة راائعة وسميطة خفيفة لوسط فنفس اللون جاات كتحمق وتمشى عندها قبط حناكها وباسها فجبينها)الحب ديااال خوهااا هالعاار شعجبك فداااد لقرد وتزوجتي بيه هود:(هز سبابتو)إييييه داك لقرد راااه حداااك مرتي هادي تفرق عليييها(جرها موراه ولاخرين كيضحكو عليهم) ليث:هاااادي راه ختي قبل ماتكون مرتك هود:(هاز يدو)أسييير تمشي تكمش راااني قد باااك احترمني ليث(ضحك) دبااا دااك لعام لي كبير عليا فيييه غترضو عشر سنين واانيت جاات معااك شرفتييي أباااا هووود(ضحكو كااملين وتمات جاية صباح كتندب فحناكهاا) صباح:(بلغوات)أويلييييي الناس كيتسناااااو ونتوما مفرشييييين لياااا هنااااا(كلشي جمع سنادرو وحمحمو) ليث:أنااا بعدا كنت جااااي وهما شدوووني بلهدرة ألواااليدة(كيشوف فيهم بنص عين ويهز فحجبانو) صباح:نتااا بعدا سير فكها مع مرتك ليوووم تبااات فلغااابة مع لكلاااب(طرطقو عليه بالضحك وهو اخنزر فيهم وعطاهمFuck وبلقات عينيها صباح وقرساتو فذراعو)ياااااك أولد كرشييي مابقيتيييش تحشم قدااااامي يااااك كتعطيهم فالصبع نجود:(كضحك عليه)عطيييه زيدييييه ليث:إوااا لا الواااليدة الحكرة هااادي ضربيهم همااا عااسة عليا غييير أنااا ابتهال:(داخلة)اويلييييي شهااااد تعطيييلة آشكااااديرو هنااااا صباح:هااانتي كتشوفي أبنتي(عقدات حجبانها وشافت فيهم كانو كيضحكو دغيا سكتو وكيضورو فعينيهم وشيرات للباب)تكركبووو برااا دغيااا ونتوما دايرين ليااا هنا الحلقةةة(تمات خارجة وهما تابعينها ليث حداه ابتهال وحداها هود وجوليا ونزار ونجود فالطرف) نزار:(قرمع هود فقرفاذتو) هود:(ضار عند ليث لي فاصل بينو غير ابتهال وخنزر فيه)جمع يدييييك البغل ليث:غنضرب مك مقستكش هود:(ضور راسو لقا نجود كضحك وكتشوف فنزار جر شعرها اللور ناتفها ودغيا جمع يديه ) نجود:ااااي(ضارت عند جوليا)راااه قصحتينييي جوليا:(بعدم فهم) كيفاااش نجود:(قوسات عينيها)نتي لي نتفتيني جوليا:(وسعات عينيها)لاا ياختي ماشي أن.(باقا مكملاتها وحسات بشيحد قرسها فظهرها دغيا ضاارت كتشوف فليث)لااااايث راااه هو لي نتفك أنجووود ماشي أناا(بقاو كيضحكو وهي ضور عندهم صباح) صباح:الله يعطييبكم شي عقل درتو لولاااد وشرفتووو وباقيين كتلعبو ليث:(تمشى عندها معنقها كيضحك)فحال هاد اللحظات الواليدة مكيتعااودوش غير كنبغيو نشطو مع بعضياتنا راك عارفة صباح:(ضحكات عارفااهم ضحووكيبن وفكاهيين من صغرهم وهما هكاا)إوا الله يخلينا ديمااا هكا ياربي(باسها فراسها ابتسمو كلهم وتمو غاددين لجهة اللورانية كل واحد شاد فمرتو لقاو لوليدات دايرينهم فبااارك كيلعبو هزوهم عندهم كانت جردة عاطيينها ديزاين فحال دلقصر شجيرات لي تما معلقين فيهم نفاخاات فالأزرق والأحمر ولصفر بالإضافة لأسود وأبيض وطبيلات بكرااسيهم للضيوف وعاد طبلة طوييلة لوسط دالعائلة بكراسي دلعروش فمنتهى الروعة وبارك كبير فجنب كيلعبو فيه لوليداات بالإضاافة لكلون وبعض الشخصيات من لكرتون سندريلا سبدرمان...إلخ وعاد فالجنب طبيلة آخرة طويلة عااامرة بعلباات الهدايا لي جا كيحط هديتو ومنصة فوق منها آلات لموسيقى فاللخر غيغني مغني...وطالقين موسيقى تم جااي قالب كبييرة دلحلوة من 6طبقاات دائرية ووفجناب صور هزال وهديل ولقمان كلو مزين بأميرااات وكذلك سياراات ورسوم متحركة فلزرق والرمادي قالب مخلط بدكشي لي متعلق بلبنات ودراري فنفس لوقت وفقمتو شمعة على شكل 1 كان فمنتهى الروعة بدااو يصفقو وتريپليتس تاهما وكيضحكو ابتهال هازة هديل ويدها لاخرة فوق كتف قسم مكتبغيش دير لفرق بيناتهم وليث هاز هزال ولقمااان وصل قالب لحلوة عندهم تطلقات أغنية عيد الميلاد وبداو كلهم كيغنيييو ولعائلة مجموعة مع بعضياتها فجنب ابتهال وليث تسالات طفااو الشمع وقطعو لكيك تفرق على ضيوف وجلسو كياكلو ويضحكو بالدمووع حتا حمحم هود ونطق)عندنااا ليكم واااحد لخبر صباح:(شافت فيهم)الله يسمعنا خبااار لخير أولدي هود:(شاف فجوليا لي عرفاتو شنو غيقول وابتسمات نطق)قبيلة منين تعطلنا علييكم كناا فلكلينيك(وسعو عينيهم ونطق ليث) ليث:علاش شنو وواقع هود:(بقى ساكت وكيشوف فيهم وهما قلبهم غيسكت بلخلعة وضحك)جولياا حاملة(كشي دار يدو على فمو مبتاسم وناضو كيبااركو ليهم فرحانين ليييهم شكون كيكره لوليدات) صباح:(معنقاها فرحانة)شفتي أبنتييي قلتهاااليك قتلك صبري وربي مغاديش يخيبك اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت448 ليث:(كيضحك )بغيت غيير نعرف علاااش فلحظااات دلفرح كتبكييييو ابتهال:(اخنزرات فيه)حيت كنتأثروو الكلااخ ليث:قلبكم هشييييش نزار:(كيشوف فنجود لي كتبكي ومعنقة جوليا ونطق مع ليث)دبااا هادو ماالهم داروليناااا جنااازة هود:(كيضحك وشاف فيهم)أنا راه دااارتلي شووهة فلكلينيك لي كيشوفنا كيسحابليهم غير شيحد مات ليث:هادو را الجنس اللطيف ابتهال:(قوسات عينيها فيها وعنقات جوليا)حبيبتي مبرووك عليك يتربى فعزكم إنشاء الله جوليا:(عنقاتها)شكرا أحبيبتي ربي يخلييك ليث:صافي براااكة خليولي حقي جوليا:(ضحكات ومشات عنقاتو) ليث:(كيمسح على ظهرها)مبروك عليك اختي لعزيزة  يتربى فعزكم إنشاء الله من دبا بغييت نشوف هاد لفنكووش ولا فنكوشة كيف غيكوون جوليا:(ضحكات)أنااا كثر منك والله ليث:أكيييد غيشبه لييييك باش يكون زوين أما لا جبتيه فحال هاد لبغل(شاف فهود بنص عين)هزك لمااااا(ضحكو كاملين بجهد) هود:(طبطب على ظهرو كيضحك)الله يكثر خيييرك أخويا قسم:(حطات يدها على كرشها وابتسمات)عميتو دبا نتي عندي بنيتة ولا وليد صغيور هناا جوليا:(ابتسمات بفرحة هي باقا مامصدقااش وتحنات عندها معنقاها كضحك)آآه ألحبيييييبة دعمتهاااا(جبداتها من حنيكاتها) ابتهال:إوا صاافي هي غنتنااسبو ههه نجود:(هازة جود)أناا بعدااا هزال ديال ولدي جود هو كيبات يحلم بيها صباح:لا ماجاياش هزال كبييرة عليه ليث:(ضحك)بشهراااين تااانتي ألواليدة هااانية نزار:(هز هزال كيلعب معاها)صاافي أنا اختاااريت عروسة ولديي خيرنا ما يديه غيرنا هود:أودي غيير يكبرو بخير وعلى خير ونزوجوهوم كاملين(شاف فتوماس وابتسم وهزو عندو كيجبد حناكو)ها وااحد لعريييس بعداااا(ضحكو كاااملين بجهد وهو خدودو حمارو خجول ومؤدب بزاف تاكليه بحوايجو) جوليا:(ابتسمات)كيشبه ليك ابتهال سبحان الله فالملامح ديك زعورية وبشرتو قمحية فحالك ابتهال:(باستو فخدو)حبيب عمتو هذااا لقمان:(عاقد حجبانو وحط يديداتو صغيورين فوق شفايف ابتهال)ناااا لااا تبوسيهش لااا(ضحكو كاملين وكيشوفوه كيف كيتجبد عند ابتهال ويعنقها وكيدفع فتومااس تحطو مقبلات خفيفة وموراها رغبو ابتهال تغني ليهم وافقات من بعد موافقة ليث طبعا جابولها لميكرو ولعيون كلهم تحولو ليها وهي كتشوف غير فتوأم روحها ونطقات بإيطالي طبعا)شكرا على قبول دعوتكم ومجيئكم هاد الأغنية بغيت نهديها لعائلتي(ابتسمات وشافت فيهم لي بدورهم بادلوها لابتسامة وكملات)هي بلغة مختالفة على لغتكم لكن ماشي المهم نفهمو لكلمات(حطات يدها على قبلها)لمهم نفهمو الإحساس.....(ضارت عند الفرقة لموسيقية وجا عندها واحد عطاتو إسم لأغنية ريجلوها مع لبيسي ديالهم باش يتطلق غير اللحن وحمحات كتسناها تبدى كانت أغنية نانسي عجرم{قلبي يا قلبي}....(شافت فيه ونطقات..... قلبي يا قلبي اتركني يا قلبي مش وقتا هلأ ارجع حب هلأ ما فيي و منه بإيديي مابعرف شو صارله ها القلب معقولة حبيتك عذوقي لقيتك بعيوني في إنت وبس ليالي ليالي عم بسهر ليالي واشتاق لك من دون ما أحس آه قلبي يا قلبي اتركني يا قلبي مش وقتا هلأ ارجع حب لا هلأ ما فيي و منه بإيديي ما بعرف شو صارله ها القلب ما بعرف شو قلك لو فيي ما قلك عن قلبي وشو صاير فيه و مبين علي في سر بعيني طمني حسيت بشي آه قلبي يا قلبي اتركني يا قلبي مش وقتا هلأ ارجع حب لا لا هلأ ما فيي و منه بإيديي مابعرف شو صارله ها القلب ها القلب قلبي يا قلبي اتركني يا قلبي مش وقتا هلأ ارجع حب آه هلأ ما فيي و منه بإيديي ما بعرف شو صارله ها القلب ها القلب اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت449 هود&جوليا (شابكين يديهم مع بعضهم من حبهم فهمو بلي الحب ضروري خااصو التضحية ونفهمو الإنسااان من حركاتو وتصرفاااتو منبقاااوش ساكتين ونتعذبو فصمت بغاهااا وبغااتو من كل أعمااق القلب حب عميييق كيجري فلعروق منين كانو صغااار تعلمو يحبو ويوقفو مع بعضياتهم مور الزوااج كانت بنتوو وكيدير لي فجهدو باش يخليها مبتاااسمة ويبين ليها أنه عمرو غيتخلى عليها وكونها مكتولدش ماشي سبب باش يتخلى علييها والحمد الله ربي رزقهم بالذرية الصاالحة) نزار&نجود (هازة جود ومتكية راسها على كتفو صدفة تلاقات عينيهم وغرقو فبحر نظراتهم تعلمات بلي الحب الحقيقي ماشي هو لي كيكون لول وتقدري تعرفي بزااف ولكن وااحد لي غيكون ملائم لقلبك متفقديش الأمل من أول علاقة فااشلة كلنا مزوجين فالسماء وربي كتب ليها نزاار فكتابها واخا طريقها مكانتش أبدا فطريقو لكن ربي جمعهم ولاقااهم وعاد عرفات بالمعنى الحقيقي دالحب وأن فاللول كانت غير عاايشة فمرض وهوس ودل ابتسم معاها وهو مامصدقش أن حبو وروح حيااتو لي من صفرو وهو كيشوفها فحال شي ضوء بعيد مستحيل يلمسو دبا ولات كتبغيه وعندو وليد معاهاا تعلم أن الصبر هو مفتاح الفرج كيف كيقولو صبر على خبزتك حتى طيب وشحال ما صبرتي ربي غايجازيك ويعطيك فرحة تعوضك على كااع الحزن لي عشتيه...) ابتهال&ليث: (مسك يديها طابع قبلة هاز لقمان فيد وقسم جالسة فوق رجليه توماس فجنبهم مجلس عندو هزال وابتهال هازة هديل وكتشوف فليث بكل حب وتغني عشقهم أسطوووري رغم سنين لفرااق كتاب ليهم ربي يتجمعو تاني واخا كل وااحد فين مشى تعلمات أن الإنسان ماخاصوش يكذب حيت أي علاقة كيف ما كانت واخا تكون قوية  أكبر عدو ليها هو الكذب حيت كيشتت لعائلات ولبيوت الإنسان خاصو يكون صرييح واخا يكون خبر خاايب قولوو خليك مصالح مع ذااتك ونفسك وهو تعلم باش عمرو يخلي الغضب يسيطر علييه ويعميليه عينو واخا الحقيقة كتكون صعيبة لازم علينا نصغيو للطرف لاخر ونعطيوه فرصة حبهم هو الرئة الثالثة جامعة تنفسهم بزووج كان ليها الأب والأم والأخ لي فقدااتهم عوضهاا على كاع الآلام والحزن لي عااشتهم كان ليها السند هي بنتو قبل ما تكون مرتو وهي دارتو مصدر قوتها ونبض قلبها بلا بيه هي مجردة جسد بلا رووح سعادتها ولات مرتابطة بيه وبوليداتهم لي زادو قواو رابط علاقتهم باسها فجبينها وابتسمات معاه بكل حب...سالات الأغنية ونظراتهم لبعضهم مابغاتش تسالا جا المصور وناضو كلهم باش ياخدو صورة جماعية تذكارية صباح لوسط على يمينها هود معنق جوليا وفجنبهم نزار جار نجود من خصرها وهازين جود وسطهم وعلى يسار صباح كانت ابتهال هازة لقمان وليث هاز هزال وهديل وقدامهم توماس وقسم معانقين) المصور:3....2....1(تشك📷) ~~~~~~~~~~~~~~ (شافتها وابتسمات سدات لالبوم ونطقات)وهادي هي عائلتي أ ريما   شفتيهم كلهم دبا ريما:(ابتسمات)زوينة بزاااف كتعجبني علاقتك مع والديك وحتى مع عائلتك مكرهتش كون كانو عندي فحالهم ههه قسم:(ابتسامة واسعة مبينة حنيكاتها لي عامرين)أصلا راهم فحال عائلتك أ ريما كلهم كيبغيوك أصاحبتي ريما:(عنقاتها مبتاسمة صونالها تيلي وناضت)أكيد بابا جا خاصني نمشي تالعشية ونتلاقاو فلاصال (ودعاتها ومشات طلقات موسيقى فتيلي وكدندن معاها تمشات جهة لبالكون كطل واخترقو أشعة الشمس عويناتها كيبانو عسللين جمالهم خلاب نويف مقاد شنيفات عامرين غوز من عند الله زادت جمال فوق جماال وشعرها البني مبوكلي مع شميسة كيبان زعيعر هابط تالمؤخرتها غير شافتو هبطات كتجري بطفولة كضحك وصلات لتحت ودارت يدها على فمها)لااا ميمكنش هههه يااااااي شحال كيوووووت(هزاتو من عندو كان كليب هاسكي فحال الذيب صغيور قد يديها فلبيض وعينو زورق كيحمق عنقاتو كضحك )شكراااااا بابا حبيبي(عنقها مبتاسم وسمعو صوتها كتغوت)بقااااا ليكم غيييير شوية ودييييرو زرييييبة هنايااااا ليث:(كيضحك ومعنق قسم من خصرها)بقاااا غير لبقر غدااا نجيييبو ابتهال:(تمات جاية عندهم)وااش عاد السيمانة لي فاتت جبتو كلب عاوتاااني دبا كلب آخر قسم:هذاك أماما كانيش وهذا راه هاسكي(ابتسمات وعطاتو ليها)شوفي شحااال زويون ابتهال:(هزاتو وكتشوف فيه ضحكات)داير فحال شي نونوووس دبا يقتلووه دوك العصااابة (غير كملاتها تمو جايين) لقمان:(كيجري وتابعاه هزال وهديل وكيضحك) أناااا اللول أناااا اللول (دغيا تلاح على ليث كيبوسو)باباااا جيتي توحشتك ليث:(معنقو كيضحك وهز هزال لي تاهي جات كتجري عندو) هديل:(طلقات زواكتها حيت ديما كيخليوها لخرة)😭😭 بغيت بابااا طلقووو منووو ابتهال:(ضحكات وهزاتها)يالاه ديرو بلاصة لختكم لقمان:(دارليها حركة بيدو زعما أجي وحشاتها وسطهم) قسم:(ببكاء مصطنع)وععع وبلاااصتي يانا فينهاااا ابتهال:(ضحكات وهزاتها خفيفة فحال الريشة متعطيهاش عمر 10سنوات أبدا بحكم بنيتها الرياضية ) اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤 بقلــمي أنـا: آيــة🦋 بـــــــارت450 (ضحكو كاملين جا طرونسبور ومشاو هزال وهديل ولقمان عندهم السنة الأخيرة فالروض عمرهم 5سنين وقسم مقرياش لعشية عندها لخامس ابتدائي ذكية مجتهدة وفنفس لوقت كتمشي للنادي ولات كتلعب فلبطولات وديما كتربح نظرا لخفتها تركيزها وشخصيتها لي كتخلي الكل ينبهر بها كيشوفوها باقا صغيرة على أنها تكون عندها ديك الهبة ولكارزما لقوية ولكن هما ماعارفينش بنت من هي ولكن هما ماعارفينش بنت من هي بقات جالسة فجردة كتلعب مع لكليب وابتهال وليث طلعو للفوق دخلات للحمام طلقات رشاشة تدوش ليوم غيتعشاو مجموعين عند صباح مع نجود ونزار وجود لي مازادوش عليه مابغاوش وجوليا وهود وبنتهم تسنيم😍...كبات شمبوان على شعرها وبدات تغسلو وهي تحس بشي حد قرسها فمؤخرتها)لييييييث يعطييييييك مصييييبة ليث:(كيضحك ويهرها)آمين أنا وياك أحياتي ابتهال:ياااا ولد لحرااام هدشي مكديروووش منين كنكون حاااالة عيني كتستغل لفرصة(دغيا غسلات وجهها وهزات لكراطة)خرج براااا ولا نخور مك بهاااد لعصى ليث:(ضحك)ماشي كبيرة(شافها هزاتها غتنزل عليه ونطق)هااااهو خااارج المصييييبة صااافي ابتهال:(سمعاتو كيهمس ونطقات)آآآش كتبركم تماااا ليث:واااالو ابتهال:إوا هكاااك الرضى...خرج خلينيييي ندوش  فخاااطري ليث:(ربع يديه)لا ماابغيتش رزقي وبغيت نحضيييه ابتهال:(ضحكها)وااش أليث باغي تحمقني حشوومة عليك خليني ندوش فراحتي ليث:هااااهو غااادي.... (تم خارج برا وهي تحل لباب طلات عليه براسها فحال شي فار ونطقات)ليوووووووثي (دار عندها كيضحك ودارتليه حركة بصبعها زعما أجي مسح على وجهو وديك الضحيكة ديالو الساحرة راسمها على فمو وتم غادي عندها ودخل سدات لباب وتسمع صوت ضحكاتهم والزفيط مع بعضهم واخا كبرو غيبقاو كيبغيو بعضياتهم فحال شي مراهقين باقيين صغار وحبهم غير مكيزيد يكبر ويقوى.....) 👑# النهـــــــايـــــــــة👑 كنتمنى تكون عجباتكم قصتي وكانت خفيفة على قلبكم وتخلي فيه ذكرة راسخة😍 لي كانت بقلمي آيـــة ريجيـــنا Aya Regina مفاجئة🎊 غادي ندير موسم2 لكن غيكون بأفكار وقصة وأحداث وحياااة مختاالفة على لموسم 1 حيت أبطالها غادي يكونو هما ولاد الأبطال دالجزء الأول يعني بطلتنا غتكون هي قسم...❤ طبعا مع صدماتي وغمووضي والتشويق😅 قصة غتكون بعنوان: 🔱سجيــــنة قــلــب إبـليـــس 🔱 قريب غيتنشر...تابعونى في حسابي على لفايسبوك Aya Regina😍 الوداع🍒




صفحة القصة


اخر التعليقات