قصص حصرية قصص كاملة قصص قصيرة قصص رومانسية قصص كوميدية قصص دينية دراما وتشويق أكشن و رعب قصص واقعية(حكي لي) قصص بالعربي قصص جريئة


الجزء 3 من - قصة : الراهبة الاخير
قصة : الراهبة

جزء 3

راهبة كاتبة سهام الزموري ترجمة بوتي ماري بارت سابع يوما ما سارحل يا عزيزتي تاكدي ان الوداع سيكون مؤلما لي لكني المخطئ ويجب ان اعاقب>> انبداو . مارك انا من الصباح وانا كنخدم ودابا يراها 10 دليل كنحس براسي ايطرطق بالتفكير فيها شنو كتعملي فيا شنو كنتخنق بلا بيك بلا منشم ريحتها وشحال باغي ندوق حلاوة ديال دوك شنيفات ديالها ولكن واعدتا بلي مغنقيساش تاتبغي هي انا بيتا بصح وباغيها تكون معايا بارادتها واش هادي صعيب عليها تالهاد الدرجة ؟ بغيتها من نهار لهزيتها وهي صغيرة. وخا نتوما متيقوش بلي بغيتها وهي كانت فالمهد. الاانها بصح طحت فعينيها زورق و كنغرق فمحيطها وليت مهووس بها كل نهار حبي ليها كيزيد مكرهتش نشد عليها فبيتي ونبقى نشوف فيها حيت خايفها تمشي حيت هادا زهري مني كنت صغير وليعندي عزيز كيمشي ويخليني واخر شخص هي سيدة روزا ولكن كنبغي اوليفيا وغادي نتزوجها وخا انبقى بعيد عليها . اوفففف هادي 1 يالله ساليت دابا راه تكون نعسات . .. .. .. .. .. .. من رجع مارك لقصر كان كلشي نعس الا الكارد لكيحرسو القصر حيت خدامات كيساليو شغلهم وكيعسو ف طابق الخدم . مشا مارك لبيت اوليفيا وهو يصيب الضو مزال مشعول دق عليها وهي حطات الشال على راسها بطريقة عفوية جاها زوين . اوليفيا ؛ اهلا مرحبا بيك سي مارك شنو ليجابك لعندي مارك ؛ سمحلي جيت غا نقولك نخرجو غدا نتعشاو شنو قلتي. اوليفيا ؛ واخا مارك ؛ تصبحي على خير . اوليفيا ؛ وانت من اهل الخير . مشا مارك لجناح ديالو القريب منها وهي بقات حاضياه تادخل وهي كتفكر وادا مكانش هو لقتل والديها متقدرش دخلو الحبس ويكون بريئ ولكن خصها تعمل شي حاجا وهاذ العشا جا فوقتو ودعات فخاطرا يدوز كلشي بيخير . ... ... ... ... ... ... جا نهار جديد داز وقت وهي كتسناه يجيب ديكشي لقالها ولببسات عليها دخلات ليموزين كحلا ل غرسة ديال قصر وقفات حداها ونزل منها مارك وكان لابس وقف حداها وباسلا يديها بكل حنية وفتحلا الباب ديال ليموزين وهي ولات كيماطيشة تصبغ لون وجها وحاولت متبينش لكن لونها فضحا قدامو وهو بقا كيبتاسم على ضرافتها ومشا لديها لأخرى دخل وزادت بهم المطعم لي من منظور باين دناس الهاي وهي توترات مكيعجبوهاش هاد البلايص كتحس بالخوف من اماكن الكبيرة حيت تربات فالبساطة مع ناس مكيعرفوش نيفاق ولكن ماكدة غيكون ماكلة زوينة. دخلو جلسو حدا السرجم ليطل على المدينة منظر واعر لمزيها الضو. جر ليها الكرسي وجلسات وهي اطرطق بالحشمة وقالت من بعد مدة صمت . اوليفيا ؛ شكرا للعشا وعلى الكسوة على كلشي . مارك بضحيكة ؛ متشكرينيش وحنا غنتزوجو من بعد يوماين غتكوني السيدة سيزار يمكنك تفشي ولا ؛ اوليفيا ؛تلفتلا الهدرة ؛ ممكن نسولك مارك ؛ وييي هدري. حبيبتي. كانت متوترة على ليغتقولو مي ضروري تعرف شنو باغي يدير . اوليفيا ؛ سي مارك علاش باغي تزوج بيا مارك ؛ نتي عارفة بغيت نوفي بوعدي وندير بالوصية والديك . اوليفيا ؛ واش غتزوجني غا على الوصية مارك بعد صمت نطق ؛ انا كنبغييك اوليفيا اوليفيا ؛ تصادمت من صراحتو وقالت كيفاش كتبغيني ونتا سمحتي فيا وكيفياش كتبغيني ونتا مكتعرفنيش ونتا ضهرتي فجاة فحياتي وقولتيلي نتزوجو انا خايفة من ليجاي. وخايفة من كلشي ومن هاد الغموض لي وقع فحياتي قولي شنو باغي عندي . مارك ؛ سولي ... سولي على ليبغيتي وهو كيشوف فعينيها فيهم الدموع وسولي وانا نجاوبك متخليش الخوف ياتر عليك ولا لجورج المكلخ اوليفيا ؛ تصدمات من ليسمعات. وقالت ميمكنش مني وهدرت معاه ماكان تاحد كيفاش عرف قاطع أفكارها وهدر . مارك ؛ يمكنلي نفتحلك الخزنة الى بغيتي بلا متسلتي عرفتك دخلتي لبيتي مشكيتيش حيت الباب كان مفتوح ؟ اوليفيا ؛ تمم انا ن . مارك ؛ انا قلت ل مارسي متسدشي البيت باش نشوف حبيبتي ومراتي واش كتيق فيا مي مكتيقيش مزال وقالها وهو بصح مديرونجي اوليفيا ؛ نتا مخليتتيلي تاشي خيار شنو بغيتني ندير ؟ بغات تكمل هدرتا وهو يجي سرباي بقاو كينضمو الماكلا ويحطوها ومشاو . مارك ؛ انتعشاو ومن بعد نهدرو عارف انكي ماوالكلا والو من صباح . وخلاها وبدا ياكل بلا مكشوف فيها . اوليفيا ؛ بدات تفكر " ولي كيراقبني لهاد الدرجة ولكن على الاقل مخصوش يعرف ب المذكرة تنفسات مزيان وزفرات . مني سلاو من الماكلة مارك ؛ هدري دابا اوليفيا ؛ شنو كتوقع انا نتيق فواحد جا على غفلة بلا منعرف دليل من حقي منتيقشي وأنت مابغيش تعاودلي على ديك ليلة . مارك؛ حيت مابقاليش من عمري بزاف بغيتك تكوني حدايا وبغيتك تبغيني ومن احسن متستعجليش هادشي مصلحتك انك متعرفيش كلشي فمصلاحتك. اوليفيا ؛ انا عارفة مصلاحتي مارك ؛ تعرفي ا اوليفيا اوليفيا ؛ شنو مارك ؛ شحال زوين مني كتكوني هايدا بحال القطة الشرسة هههه. اوليفيا. ؛ حشمانة اويلي مالك مالك هايدا.راهبة كاتبة سهام الزموري ترجمة بوتي ماري بارت تامن مايكل؛مني تولدتي ماجاش زارك . أوليفيا ؛ كتقصد بابا ؟ مايكل ؛ وي ومن تما جيت باش نشوف ماماك كنتو بحال الملائكة. بقيت كنبكي مني شفتا حيت كنت كنسمع ان ليكيولدو ولادة طبيعية كيموتو وكنت خايف عليها ولكن ديك الكلب كان عارف بكل مرة كنانتلاقاو فيها وكيسحابلو بنتي ولكن ليمكانش عارف انها مكنتش كتخليني تانبوسا حيت مزوجة به وهي كانت باغا طلق من بعد متولدك ونربيوك انا وياها ونكون عائلة وقررت نعملها مفاجأة وشريت هاد الكوخ باش يحمينا من ذاك الكلب ...لكن فديك ليلة اتصلت بها مكنتش كتجاوب وخفت عليها ومشيت عندا ونا تصدم بلي مكيناش الكارد ودخلت من الباب كنتصدم بلي هي غارقة فدمايات وهو عاطيني بالضهر حتى كنسمع صوت رصاص طلقات جات فيه نيشان القلب جا طايح كان مارك أطلق الرصاصة . أوليفيا ؛ شافت مارك لمهبط عينيه خايف دابا تلومو على هادشي ليدار حيت باقي لحد لان. كيتعدب . أوليفيا ؛ واش كان مالك قتلها . مايكل .جاوبها ب اه وهو كيفكر فيها مني شاف روحو طايحا فالأرض كان ديما كيحلم وكيجيوه كوابيس وكانت كتجيه نقولو علاش محميتينيش منو . مايكل ،؛ كيبكي .أوليفيا سمحيلي لو كنت خدمتها بزز منو. قبل كوراها معايا دابا كون حميتها منو مكنتيش اتكوني يتيمة وانا وليست قاتل منسمحش لراسي ومتسمحيش ف مارك حيت قتل باباك كان فقط بغا ينقدك. أوليفيا ؛ بغيت نسمع مارك كيعاودلي وهي مكتلوموش هو كتلوم راسا حيت ماماها ماتت أسبابها حيت جات . مارك ؛ كان ساكت مهبط راسو مبغاش يجاوبها . أوليفيا ؛ علاش ساكت هضر حيت نتا بغيتي توضح لي هضاااار قلتها بالغوت وبحرقة ودموعها كيسيلو مارك ؛ والله مكن كنعمل شي حاجة هي كضحك مني كنشوف فيها .وشاف ف أوليفيا ليبدات تضحك هستيريا. مارك ؛ شفتي هههه روزا ؛ هههةهههههه بنتي حبيبتي كتبغيك بزاف باينا .ومني قلتها روزا ضحك بفخر وعجبو حال وقال ؛ ضروري تبغيني حبيبتي . روزا بتسمتلو وهما يسمعوا صوت لوطو ومشا باش يلقي سلام عليه . وصل مارك لغرفة وشاف الكارد مكنشي ومالك كيكمي وهو معروف مكيكميشي لا لكان معصب بزاف مارك ؛ اهلا بيك اسي مالك نقلهم ي وجدلك الماكلة . مالك ؛ متر الكارو وقالوا ؛ لا . مارك ؛ استغرب ؛ فينهوما الكارد اسي مالك مالك ؛ واش الخدم ناعسين مارك ؛ وي اسي بغيتي نفيقهم . مالك ؛ لا بلاش سير عيطلي لروزا وبقا معا البنت بغيت نهدر معاها . وهو باقي كيكمي. نتر نترة منه ودعس عليه . مشا مارك باش يعيطلا ويبقى مع أوليفيا . مارك ؛ حبيبتي هو معصب بزاف أوليفيا ؛ كانت كضحك ليه ومادا يديداتها ليه وهو بغا يهزها وهو يسمع صوت رصاص خرج طاير لعندهم وتصدم شاف روزا مرمية فالأرض غارقة فدماها وهو كيشوف فبرودة . مارك ؛ سيدي علاش قتلتيها مالك ؛ فيينا ديك الق...... الصغيرة مارك ؛ مبغاش يشرف قدامو ؛ علااااش قتلتيها دوي. مالك ؛ هادا هو المصير ديال ق ليكتخون راجلا ومنسيتش...جات رصاصة فجبهتو . مارك ؛ مشا عند أوليفيا كيبكي عنقها وهزها انا قتلتو قتلت ليد ليتمدتلي مني كنت محتاج بقا كيبكي واليفيا كنبكي معاه حست بيه رغم صغارها .راهبة كاتبة سهام الزموري ترجمة بوتي ماري بارت تاسع انبداو من بعد جورج سيمانات ؛ مايكل جالس قدامي كيواسيني وكيقولي كلشي عيكون مزيان وانا كنشوفو عامر الدم دار بيه وهو طايح على الأرض وكيبتاسم وانا بالكسوة البيضاء ديال العرس لملطخة بالدم وانا كنشوف راجل لطلق على راجلي خمسة درصاصات فمناطق حرجة مايكل كيحاول يهدأني ولكن كنشوف مارك مبقاش كيتحرك وفرمليين دايرين بيه كيسعفوه وانا كنحس بالدنية كدور بيا. . . . . . . . . . . . نرجعو لور Flash back كانت أوليفيا فرحانة حين هو جدها هي قديما كانت كتحس بيه باها وعندها رابط قوي. ومايكل مني شافوم هيداك كان فرحان ليهم بزاف وخرج وخلاهم وقف حدا الباب. سمع صوت جينا ؛ كتبان مغيوم وحزين اما فقدتي شيحد عزيز عليك او شي حب من طرف واحد ؟ مايكل بتاسم؛يمكن تقولي انا توحشتا بزاف وكنفتقدا. همممم جينا ؛ وتانا كنوحشو صراحة . شاف فيها مايكل وقال ؛ الحب كيخلي بزاف دناس تعيسين كيكسر القلوب. تاني غضرك الحب؟ جينا ؛ لا انا ليكسرت راسي بيدي حيت نتا عارف انا راهبة فالخر قلبي خصو يكون غا اليسوع . مايكل ؛ واش باقي حي ؟ جينا ؛ حنات رأسها الأرض ؛ تزوج هادي يوماين قبل . مايكل ؛ اها مهم باقي حي. جينا ؛ وي عندك الصح . مايكل جدا يهدر وهي تجي أوليفيا . أوليفيا ؛ مامااا توحشتا وعنقاتها توحشتيني تانتي؟ جينا ؛ ضحكته هههههههعع كيفاش منتوحشي هاد الحبيبة ديالي صغيورة هذه أوليفيا ؛ ماما عاونيني نصايب المكياج العرس. جينا ؛ عارفة راسي احسن زيانة ههه خصك تشبري موعد ههههعه عطيني الموعد باش نديرك فالدور خخخخ. اوليفا ؛ بغيت نكون انا اللولة ههههعه جينا ؛ على حبيبتي نكون ديما واجدة جورج؛ وانا انعاون مارك التحضيرات .أوليفيا بفرحة . بعد جوج سينمات دازو طايرين. كان مارك كيبغي غد لفرصة فين يتقرب ليها مكيهنيهاش.علنو زواجهم الا و كان مديرونجي شوية حيت ناس مكيعرفوش راها بنت مالك المشهور وهو عارف ان تحد ماوافق يكون بلاصت مالك ولكن وخا هيداك كيهددهم بالسلاح مكيقدروش يهربو وهو أيضا وصية د مالك لملقب بالموت الاسود مارك لي هو فالخدمة كيكون شخص بارد وكيقتل بدم بارد معندوش مشكل ولكن مكيبغيش يبين هاد الوجه ل أوليفيا باش متسمحشي فيه وبابا هو فرحان بزاف حيت معاها. الفرحة فالدار كلشي كان موجدينه وجا نهار العرس لكيحلم بيه مارك كانت أوليفيا جالسة حدها مرة وجينا كتبكي بفرحة حيت شافت بنتها لرباتا بهاد الزين وهي مفتاخرة بيها ومفتاخرة براسها حيت هي لصايبت الماكياج . أوليفيا ؛ كنبان زوينة لا لا غدا سكتي عارفة راسي خيبة والكسوة مجاتشي كان عليا نختار كسوة بسيطة ياكي .. جينا ؛ سكتي ! ياربي عطيني وقت نهدر اناري أوليفيا ؛ واماما عافاك قولي صراحة . جينا عارفة انكي متوترة حيت نهار عرسك عادي ولكن سيتي فنة غزالة احبيبتي °° أوليفيا ؛ اووف اماما شكرا غا كنت خايفة سمحيلي . جينا ؛ بجدية ؛ أوليفيا . أوليفيا ؛ وي ماما جينا ؛ كيبغي مارك يصح أوليفيا ؛ معرفاش ولكن من كمكون معاه كيكون قلبي غيخرج من بلاصتو وكنحس بفرحة كبيرة ولكن خايفة الله يكرهني حيت انتزوج براجل كنبغيه. انا فرحانة خايفة ولكن مني كنشوف ضحيكة ديالو كنسا كلشي كيجدبني ليه وبغيت يكون ديالي ولكن كنحس بيه غامض بزاف مكنفهموش بزاف دمرات هو كيبغيتي عارفة ولكن بحالا ماباغيش يبقى معايا. جينا ؛ باش و علاش كتحسي بانه ميبقاش معاك ؟ أوليفيا ؛ كنحس بلي شي حاجة فقلبي ممهنيانيشي وكنحس اتوقع شي حاجة انا خايفة . جينا جلسات إحداها. على رجليها . ناس كلهم كانوا كيشوفو فيا وانا كنحس بالتوتر ولكن مايكل كان كيقولي بلي حيت زوينة وحسن عوانو مارك مني غيشوفني غيطير عليا يبوسني ههه ماسخ هاد عمي مايكل وصلت لعندو وكان كيشوف فيا بفتخار وكيضحك من عينيه انا بادلتو الضحيكة وكان جدي جورج بدا يقرأ وعود دالزواج ومني سولنا وافقت وهو قربلي باسني فراسي وبدا الناس كيصفقو ومايكل عنق مارك عناق رجولي وجاو ناس بزاف يبركولنا وهي تبان واحد مرة كيالمونيكا مزوقة وجها. ولابسة كلشي كحل وقصير بالكمام وحدها راجل طويل تيتيز تاهو . مارك ؛ اهلا بالعنكبوت قربت يديها وسلمت عليه وقالت ؛ عارفنا حنا من ديما معاك من أول ابتسملا بزز ؛ نتي ايفا وصاف . دورات وجها عندي. مي هي بصح زوينة مكانش لاش دير هاد ماكياج كامل ايفا ؛ سمعت عليك بزاف احبيبتي ولكن بانلي بلي زوينة بزاف علما قالولي ضحكت ليها ؛ واتنا عودلي عليك مارك تشرفت بمعرفتك انسة ايفا . يمكنك تجي تزورينا فاي وقت لروسيا عنكونو ديما حاضرين المافيا العذراء فاي وقت مبروك عليكم . ضحكتلا ومشات كتبان كتخوف ولكن صريحة ومفيهاش دغل ماشي بحال هاد نسا ليهنا ولكن عيونها فيهم حزن كبير . مارك بغانا نرقصو وافقت وميشنا كنتمايلو مع الموسيقا وناض كلشي يشرح مارك ؛ واو كتباني زوينة بزاف مقادرش نحيد عيني عليك . ضحكت بخجل وحنيت راسي فهزلي وجهي بصبعانو وقال بصوت كيدوب ؛ متبعديش عليا عينك .شفت فيه كان زويننن بزاف وسيم وبدل تحسينة دشعرو انا كنغييييه بصح مايكل قالي كيفاش كان كيعاملني وانا صغيرة وشحال دافع عليا فالكنيسة وعاون جورج يرجع الكنيسة وخلصلو دين كامل . زوينة وظريييف بزاف فرحانة حيت ولا راجلي وخا كيقولولو خليفة الموت الاسود وكانوا كيحماقو عليه البنات ولكن ختارني انا .بغينا نمشيو بحالنا ولكن وقعت لماكانش فالبال رجل. طلق عليا رصاص ولكن مارك جدا حدايا وتلقى جسم ديالو القرطاس . . . . . . . . وقع كلشي بلحظة فهاد ليلة لكانت بيضة ولات حمرا تسمع صوت قرطاس فكل بلاصة فيها الجتت ورجال كيطلقو على بعضهم وجينا تصابت وحالتا صعيبة أوليفيا سخفت مني شافت مارك هيداك مايكل جاتو رصاصة فرجلو كلشي تدمر العرس ولا جنازة وجاو خلفاء مارك من روس قتلو اعداء .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .من بعد عام ؛ ...............راهبة كاتبة سهام الزموري ترجمة بوتي ماري بارت عاشر ؛ ............... داز عام لتغير فيه كلشي منداك نهار لولا عندي 21 سنة وليت مسوولة على شركات مالك و عوني مايكل بزااف في ادارة الاعمال باش نعوض راجلي انا كندير الشركات و الصفقات و مكنتدخلشي في عمل الجانب الاسود من الشركة كان مسوول علية بابا ايه بديت نقول المايكل بابا من بعد الحاح كبير ليا ولكن كان وحد الشعور زويد انه يكون عندك اب تعتمد عليه. جدي جورج استقال و عطاني كلشي ديالو و كنت مشغولة بزااف كنت عنحماق بابا كيعيش معايا بالقصر مبغاشي يخليني بوحدي وخا انا عارفة انه مسخاشي بالكوخ ديالو اما ماما بقات كيفما هي هههه كتمشي عندها مرة مرة و هي كدالك وخا سمعت بزواج سيباستيان من عمة لارا ورغم كلشي ماما مزال قوية و مبتسمة تغير اسم المافيا ديالنا لالسم المافيا العدراء وخا هاد الاسم محرج و لكن انا كنحترموا بزااف العلاقة ديالنا تحسنت مع المافيا الروسية بسبب ايفا الحمد لله ايفا شدت الاشخاص ليهاجمونا ديك الليلة و عاقباتهم مسولتهاش مكنش خصني نعرف حتى حاجة اليوم عنمشي لسبيطار عند مارك كيتسناني من ديك اكسيدو ليتسببلو ف شلل نصفي هاتشي ليقال الطبيب انا مكنفهمشي فهاد شي غير هو من ديك الحادتة و هو ف سيبيطار ، اليوم هو عيديل العلاج الكيماوي باش يمشي بالعكازه و انا كنت فرحانة حيت من بعد هاد المدة غدي نشوفو و هو كيتمشى ، كانت وحد الفترة صعيبة انك تشوفي حبيبك كيعاني من كل هاد الالم و هو كيكره السبيطارات هادشي قالولي مايكل و لكن مارك مزال عندو الامال و باقي كيضحك هادشي ليخالني نزيد نبغيه كتر و نتعلق فيه وخا مكيبغيش يبيلي الالم ديالو و لكن انا حاسة بيه لاننا وعدنا بعضنا البعض ان نكون في السراء و الضراء معاا و انا معمري منتخيل راسي بلا بيه منقدرش نعيش بلا بيه ولا هو كلشي ف حياتي ، انا دبا كنزور مارك كل تلات ايام حيت مكيخلونيش نبقا معه بزاف ، و اليوما عيطلي طبيب باش نكون معاه ولكن انا خايفة ليمشي يتعصب عليا و ميبغيش انني نشوفوا و هو ضعيف مارك: شكرا دكتور انا فرحان بزااف حيت مغديش نبقا نشوفك الطبيب: هههه ماشي بوحدك كاين بزاف لي كيفرحوا و عاد السيدة اوليفيا عتفاجى بالخروج ديالك مارك: شكراا ادكتور ، فوقاش عتوصل؟ الطبيب: قالي السيد مايكل بانها في الطريق. حرك راسو مارك بانه فهم وخرج الطبيب باش يخليه يستعد للجلسة بعد عشر دقاىق وصلت اوليفيا للسبيطار مع مايكل و تجهوا الغرفة لي عتم فيها الجلسة بعدنا سولوا فتاة الاستقبال على رقمها دخلت اوليفيا الغرفة و شافت مارك كالس على الكرسي المتحرك و حداه العكازة مشات العندو و عنقتوا مارك بابتسامة: اهلا صغيورة ديالي اوليفيا: توحشتك بزااف الحبيب ديالي نتا مزيان مارك: الحمد الله ا حبيبتي ، اهلا مايكل كي داير مايكل: الحمد الله اصاحبي واخيرا عترجع لينا نهاية




صفحة القصة


اخر التعليقات