Skip links

Category: قصص مضحكة

قصة قدر اليتيمات ج3 و الأخير

قصة قدر اليتيمات ج3 و الأخير

in

🍁رواية:قدر اليتيمات🍁 🌸جزء:119 كاتبة:فاتي بعد مدة خرجات امال خديجة:شنو خاصك تديري هاكا ايوا دابا جربي زنقة يلاه هاجر هاجر مشات تبعات خالتها وامال طاحت حدا كوميسارية كتبكي وتنتف شعرها حتا حسات بشي يد شداتها خالد:مالكي امال:هههه مالي ماعندي والدين انا مادرتش داكشر للخاطري راه بغيت

رواية حبيبي الذي أكرهه ج 3

رواية حبيبي الذي أكرهه ج 3

in

الفصل 11 لبسات ايمان جلابتها و ناضت باش تمشي عند ام امل و تهضر معاها في الموضوع اللي قالها ولدها ياسين و لكن قبل ما تخرج خدات البورطابل ديالها و اتاصلت باختها رحمة ايمان _ الو رحمة انا ايمان ,, لاباس الحمد لله اختي ,,

قصة : ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية ج 2 و الأخير

قصة : ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية ج 2 و الأخير

in

ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀 بين الوعي والاوعي بقلمي : ذكرى الطويل👑 الفصل الأول: أرواح مرهقة بارت 11 في فيلا عائلة الإدريسي وقفت طموبيل رونج روفر ومن وراها طموبيلات ديال الكارد نزل جاد ودخل للجردة دق في الباب فتحات ليه الخدامة غير تحلات الباب

قصة : ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية ج 1

قصة : ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية ج 1

in

🍷ليتني أعود للحياة لاكنها النهاية 🍷🥀 بين الوعي ولا وعي بقلمي : ذكرى الطويل👑 الفصل الأول : النفخة البارت 1 في بلاصة ممعروف لا وقت لا نهار لا سمانة ولا شهر لا ليل ولا نهار لا عام ولا قرن فين غيكون هاد البلاصة هاد البلاصة

قصة : الماو (ميدنايت) ج 1

قصة : الماو (ميدنايت) ج 1

in

✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨ ✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي 🔸الفصل الأول : ميدنايت – الجزء 1 : – كتسمع ديما الحاجة الغلط فالمكان الغلط ، ماتردداتش واخا ݣاع داكشي لي سمعات وداز على ودنيها ، مداتهاش فيه ، داكشي لي باغية دير ولي كانت ناوية ، هادشي لي سمعاتو مخلاهاش

قصة : نور الياسين جزء 63 و الأخير

قصة : نور الياسين جزء 63 و الأخير

in

بدأ العد العكسي لنهاية #نورالياسين …القصة الي عام ونص تقريبا باش بدات بحلوها بمرها دوزنا معاهم كاع المراحل ..كانت اول قصة طويلة عندي بهاد العدد واخر قصة غاتكون طويلة هههههه نضرا لشخصياتها الي كانت وخا ماشي رئيسية الا انني عطيتها حقها وحاولت منركزش عليهم بزاف

قصة : عاشقة الدم ج 2

قصة : عاشقة الدم ج 2

in

الجزء: 31 اصبحنا واصبح الملك لله “عند كيريس” فاقت فالخمسة دالصباح حيت ذاتها مبرمجة على لفياق بكري حلات عينيها وهي مكمشا حجبانها تاتحس بداتها كلها مهلوكة حتو كاتجي عيناها عليه وهو ناعس على كرشو ووجهو جيهتها ضارب فيه ضو د الشرجم حيت بدا تيصبح الحال

قصة : الألماسة المفقودة

قصة : الألماسة المفقودة

in

💎الألــــمـــــــاســــــة الــــمــفــقـــــودة💎 الفـــــصــــل الأول :🦄بـــين أحـــضـان طـفـــلـة🦄 بــــقـــلــمــي : ✏ ᎻᎥᏁᎠ ᎿᎠ✏ الــــبــارت : 📍 1 📍 ♡ لو خيروني ما بين الموت والحياة لخترت الموت غريقا في بحر عينيكي♡ في مدينة بن سليمان بضبط فحي شعبي وأصوات الأطفال كيلعبو ولعيلات حدا ببانهوم كلسين وشباب

قصة : حشومة كاملة

قصة : حشومة كاملة

in

حــــــشــــــومــة🚫 بقلم Noura Mouaddine ⛓️ البارت 1 امرأة بألف راجل!! من بعد رحلة طويلة دخلات و هيا جارة فاليزة متوصطة الحجم فيديها شافت الدرب من وصط نضاضرها دشمس …تمات داخلة من بعدما شافت الورقة لي فيديها و دخلات ….:واحد سلام عليكم الاخوات …(شافو فيها و

قصة : نور الياسين جزء 62

قصة : نور الياسين جزء 62

in

🦋نور_الياسين(1136)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋 بقفطان جوهرة الحرة فلون المسك الكريمي مخيطة براندة فالصم ذهبي خفيف والبريد (نوع من راندة) ومعمرة بالعقيق جايا طويلة تالتحن ومسانترية بلا حزام على فورمتها باقا كريشتها شوي خارجة حتى تبرا وتدير رياضة باش ترجعها وترجع تاكتيفا من جد وجديد فحياتها …صايبات ليها