Skip links

Category: الدراما والتشويق

قصة : طليقة الثعلب ج 3 و الأخير

قصة : طليقة الثعلب ج 3 و الأخير

in

♣️طليقة الثعلب ♣️ “الفصل الثاني : هوس المجروح” 𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧 ♣️🥂 بارت 61♣️🥂 يوسف مفهم فيها والو مسح على وجهو: دبا مالك نمشي ولا نبقا ميرنا : هىء متمشيش عندها خايبة اصلا يوسف : هادي كلها غيرة ابنتي ميرنا : لالا يوسف جرها عندو :

قصة : طليقة الثعلب ج 2

قصة : طليقة الثعلب ج 2

in

♣️طليقة الثعلب ♣️ “هوس لليلة واحدة “ 𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫♣️🥂 بارت 31 🥂♣️ عبد رزاق حيد مكانة من ايديه وبدا كيحيد قاميجة كلتوم كترجع بلور كترعد : عبد رزاق ش شنو كدير يالله بغات تهرب وهو يجرها مدخلها لبيت نعاس وسد عليهم ولاحها فوق ناموسية كلتوم

قصة : طليقة الثعلب ج 1

قصة : طليقة الثعلب ج 1

in

طليقة الثعلب 🚬 “هوس لليلة واحدة “ 𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🍭 بارت 1 فالمغرب… ففيلا سليماني… جالسة فبيتها خدامة ترجعت بكرسي لور كتفكر شنو وقع قبل عاام فلاش باك ⚡⬅ كانت غادية بطونوبيلتها فوسط كازا كتكتاشفها ومنها نييت تعطي لفلوس لواحد خونا حينت خوها وصاها وصلات

قصة: ثروات من شجرة الزقوم ج 7 و الأخير

قصة: ثروات من شجرة الزقوم ج 7 و الأخير

in

وصلو للسبيطار ..ولقاو حنان منهارة…وكتبكي عندو..بداو كلهم كيبكيو ومامصدقينش انه صافي مات وميوليوش يشوفوه مزال… هادي: بابا ماات …مااات .. نسيم: صبر عفاك الله يرحمو.. ريم: باااااباااا…بابااا..بابااا.. يامنة: الله يا ولدي ..الله …الله اولدي … الطاهر كان مزير على عكازو ومقدرش يخبي دموعو اللي نزلو

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 6

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 6

in

الجزء 201 تبعها حتى دخلو لواحد البيت … سعاد: واش غاتبقى راكع تحت رجليها بحال الهبيل… ايوب: هادي مرتي ام بنتي امي … سعاد: غاتبقى نتا غير ببنت وحدة ..حياتك كاملة .. ايوب: اش كتقصدي… سعاد: كنقصد انه ريم خلاص …ضاعت ايامها..حيدات الرحم وصاف..مبقاتش غاتولد…وداك

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 5

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 5

in

الجزء 161 محمود: نتي بنتي.. بنتي انا.. متحيديش هادشي من عقلك.. نسيم: قولي راه غا كيكدبو.. انا بنتك نتا.. محمود. بنتي انا بنتي انا.. نتي بنتي.. كلشي تأثر بيها.. وبدا يكبح دموعه.. الطاهر: دخلو تجلسو..وتوضحو الامور بيناتكم.. دخلو محمود ونسيم ومعاهم فاطمة..كلشي خلاهم بوحدهم.. محمود:

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 4

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 4

in

الجزء 121 نزل من الطوموبيل عيط على العساس.. العساس: السي احمد لاباس عليك.. احمد: داك المرا اللي خرجت دابا.. عندمن كانت فالعمارة.. العساس: كتجي ديما عند لالة حسنا.. احمد: ديما..!! العساس: اه وكيخرجو مرا بعض المرات.. احمد: مم.. واخا شد.. عطاه عشرين الف ..وطلع.. وبقا

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 3

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 3

in

الجزء 81 وقف عماد قدام المرايا وهو كيقاد راسو وضاحك… وسارة حداه كتقاد ليه.. سارة: غانتوحشك بزاف.. عماد: غانرجع دغيا.. كاين ميدار هنا.. سارة: متنسانيش كل نهار عيطلي.. عماد: واخا..(باسها فخذها) بالسلامة.. هز صاكو وخرج.. نزل عند جدو. اسامة بدورو هز باليزتو وجا خارج حتى

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 2

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 2

in

الجزء 41 جا ايوب للدار ولقا جداتو.. يامنة: ولدي لاباس.. ايوب: شوية اجدة.. يامنة: مالك اولدي ياك لاباس.. ايوب: احم جدة انا درت بخاطر جدي.. ماشي بحال هادي.. واللي ختارها ليا من الصغر هي اللي خديتها وبغيتها.. ياك يامنة: الله يرضي عليك اولدي.. متلقاش حسن

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 1

قصة : ثروات من شجرة الزقوم ج 1

in

🌸🌸ثروات من شجرة الزقوم💐💐 🌿عقاب بلا ذنب الجزء 1 “القابلة: مبروك عليك اسي التهامي..جابليك الله وليد بعد سبعة دالبنات.. الله يهنيك بيه..ويجعلو فرحة وعزوة ليه.. لولولولولوووي.. التهامي: الله يبارك فيك.. غانسميه الطاهر.. وهو اللي غايهز كاع الاملاك ديالي بعدي.. “ كبر الطاهر وخدا املاك باه