Skip links

 1,024 عدد مشاهداات

 

جيت ليكم بقصة كوميدية …هدية مني ليكم بهدف إسعادكم …قصتنا موضوعها يقدر يجيكم تافه دلك بكوني سيدة التفاهة …بغيت نعيشو واحد الجو لي عمرنا تخيلناه …التقديم ماغايكونش فيه الزواق و الاقتباسات و ما الى دلك …تقديم القصة غادي نجاوبكم على سؤال لي انا متأكدة غادي يتطرح
كيفاش طاحت عليك الفكرة تاع القصة …عارفة بلي فكرة القصة باقا مدكرتهاش ولكن تبعوني و كملو القراءة
بما ان في عيد الاضحى فكل دار فيها كبش و او نعجة او معزة ..اضحية و صافي …و انا ناعسة سمعت حولينا كيبعبع او كيمعمع ههه ماعرفتش و الحولي تاع جيرانا كيجاوبو …بقيت ساهية و في راسي كنفكر …اش غايكونو كيقولو الفضول كلاني و مالقيت كيفاش ندير ….اجي ا عقلي و بدا نتا كترجم….شي حوايج كنتخيلهم كيقولوها ضحكوني …شوية طاحت عليا فكرة نكتب قصة قصيرة تاع تلاتة الحوالا و شنو كايقولو بيناتهم و كيفاش كيتجاوبو ….فلدلك بغيت كتبت هاد القصة لي كتهضر على جوج حوالا و معزة عشران خارجين من 36 كيفاش غايدوز عندهم العيد و اشنو كيقولو
ابطال قصتي هوما
فريطيس و بوگيدون و حنيقيزة ههه اسماء مضحكة عارفة في القصة غادي تكتاشفو شخصيتهم و تتعرفت عليهم كتر

نتمنى تكون خفيفة و ضريفة على قلوبكم و نقدر نرسم الضحكة على وجوهكم

قراءة ممتعة ⁦♥️⁩

بلــسان كــبش

بقلمي Houda Hajji

بارت واحد 🌾

فريطيس و بوگيدون جوج حوالا واحد صردي و برگي ..من نهار عقلو على راسهم و هوما عشران و معاهم معيزة صغيرة سميتها حنيقيزة ….بيضة و مزوقة بالحمر …هادو عشران عاشو في زريبة وحدة و مواتهم ولدوهم في نفس النهار و كلهم عگدوها ماتو كبرو غابحليب البگرة ….جالسين مصافين في واحد القنيت في مگازة عاامرة حوالا و معيز …موخرين للوراء و كيشوفو في ناس شي داخل و شي خارج …فين ما يدخل شي واحد يرجعو هوما للوراء و يخليو الحوالا يتقدمو ….نهار على نهار بظاو الغنم كينقصو عادي حيت هدا العيد الكبير و كل واحد تايبغي يفرح وليداتو …تباع كلشي بقاو غير هوما وو واحد الحولي شااارف مسيكين سميتو مسيحيق متكي حداهم و داير عود في فمو كيتلاها بيه ..شارب عقلو و عاارف كرو مغايشريه حد داكشي علاش مهني …تم راجل كبير شويية داخل و لابس سروال قندريسي و تريكو و داير كاسكيطة …فريطيس شاف في بوگيدون و حنيقيزة و نطق بخوف
فريطيس:و البهايم بقينا غاحنا ناي ناي ناي مابغيتش نموت كنخاف من المضا
بوگيدون:(شاف فيه و هز فراقشو و عطاه للكرش)سكت ازا*ل كتخلع فينا المضا تخاف منو و الكوا تموت عليه الله ينعل الحولي لي كسب مك هاء الله يرحمها في هاد العواشر كون بقات كون تفقصات يا الواسع
فريطيس:(خنزر فيه )جمع فراقشك و ديها في زنطيطك اش جاب الكوا لل دبيح تف ترمتي هاديك انا گاي خليت النعاج غا ليك
بوگيدون:وتفوو حول زا*ل بوك ماعندگ گرون كون ما قشاوشك مايعرفوك حولي و لا نعجة بالحق انا لي ولد القح_بة معاشر معاك لي جايدوز فيك تقبتك وسعة من تقبة حنيقيزة
هاد الاخيرة لي كاتسمع ليهم اصلا مولفاهم ديما مناگرين غاسمعاتو جبدها و هي تهز راسها فيه
حنيقيزة:هاي هاي على القواو_يد بانت ليكم غا تقبتي تقارنها بهاد اللوبيا فوتو ساحتي لي فيا كافيني يااااربي هدا لي جا مايكونش فيه السكر غالي مريض نبان ليه انا في الحساب
بوگيدون:تا شوكيف دايرة سايط فيك الريح مكمشة كيف البريوة هدا واخا يكون فيه الملحة مايديهاش فيك امو تقيبة بعينيا شتك ديك المرة مع داك العتروس الشارف ساير يحفر فيك يا عيفة المعيز هاهو تباع و غايموت و نتي تموتي لا ماشراوكش ترجعي لعندهم بكرش من الزنقة يا الزاوية
حنيقيزة:(عينيها دمعو)ماتجبدش ليا عمو بو لحية اححح هداك شوگر دادي ماتفهمش نتا و تا لا جبت الكرش راه جبتها من عنظ سييد العتارس الوقفة و القلدة احح و الواعرة سمر و نموووت انا في السمرين …مسكين دبا كون راه محاس بيه غير الله كون راه ولاد الحرام كيمضيو الجناوة قدامو و ديك رايبة السنان لي شراتو ماتعرفش تتكمش بان ليها غاهو …كان متعني ولد الحرام خلاني يتيمة
بوگيدون:(دخل فيها براس تا حات طايحة)الله يعطيك العز اما الدل راك غارقة فيه داك الشارف تاهو نقولو ليه شوگر دادي حالتو خانزة بالبول ماخرج من هاد الزريبة تا الجلالة ناضت في عيني تفو على ماركة غالمدلول على خوه(شاف في فريطيس)واحد لوبيا و الاخرى قحب_ة
حنيقيزة:(وقفات و مشات حداه)و بصحتتتتي غاجي و كون قحب_ة و كون مكان الوجه زين و القاع متين لا شاف فيا شي حد طزز نتا اش كتعرف فاطر تاعيا و معيد على جرانة …هاعارت ربي اش عاجبك في ديك بو بزازل مدليين تاع مرتك لا هيدورة زينة لا وجه زين و البزازل مدلييين تف
بوگيدون:(يالله اينوض ليها و هو ينقز فريطيس لعنهدم)
فرطييس:(شاف في راحل جاي لعنهدم)واااولاد القح_اب تعوجو و و بداو تعرجو و نتي ا حنيقيزة سدي عين و خلي عين راه داك بو راس جاي لعندنا لا لقانا مقادين برب لا فلتنا (شاف راجل كيقرب و هو يحول عينيه لبوكيدون)بوگيدون عشيرك أنا بروووجولة لا بان لك جاي ليا جي كويني منها تعتقني منها تمتعني
بوگيدون:(شاف فيه بواش من نيتك)لا ماسكتيش غانكوك من نيفك يا بوخنونة
فريطيس:(ضحك)خخخ مشات لمهم زق لق
بوگيدون:ولد القحب_ة
حنيقيزة :نااري الدراري كيشوف فيا شي واحد يقول ليه ضارة
بوگيدون:تي حاملة و
حنيقيزة :لا باقي مابلغتش باقا صغيرة
بوگيدون:دزتي للكوا نيشان تفووو قاصر د*ببلــسان كــبش

بقلمي Houda Hajji

بارت جوج 🌾

دخل داك الراجل و بدا يضور عينيه بانت ليه حنيقيوة سادة عاين و حالة عاين و بوگرون معوج و فريطيس كيعرج …رجع شاف في مولاهم
….شريف هادو مالهم
…لا راهم مزيانين اشريف هانتا قلبهم بيديك
شافت فيه حنيقيزة بنص عين و نطقات تحت منها :الله يقلب ليك الماعن تفو كيف داير بالمسرول الاخر
بوگرون:(سمعها و هو يضحك تحت منو)حنيقيزة ههه يقلبك غاياخد علك نظرة خايبة يا مخروگة الترمة غايعرفك ماتسوايش
حنيقيزة:(خنزرات فيه)سكت الخرا لا قلبك نتا و تشوف شوهتك ديالك صغير قد الضفر و كتهضر على الرجلة باز لمرتك
بوگرون:(خنزر فيها و سكت )
فريطيس :الدراري هدا شفتو كيشوف فيا واا بوگيدون قضي الغراض الله يحفظك داكشي خف زربا راه مابغيتش نموت
بوگرون:وااا ولد القحب_ة باغي تموت مجونب عطيني شبر تاع التيساع شوف لك مع (مسيحيق لي متكي مرة مرة يضربها بحزقة مامسوقش )شوف مع مسيحيق
فريكيس:منيتك اصاحبي كتطنز عليا هدا مقاد تايوقف موطورو مات
مسيحيق :(جاوبو بهدوء)لا مافراسكش راه من بعابعي خرجات قطيع تاع الغنم اوليدي و الله نشدك تانمحنك
فريكيس:حلف صافى غا قدي الغراض دير فينا الاجر
مسيحيق:كحز عليا لهيه البرهش گرينك أنا كون جيتيني في يامي رجليك ماتجمعهمش (و عاود غمض عينيه)
فريطيس شاف في بوگرون مقلق و رجع شاف في حنيقيزة لي كان جرها داك خاينة كيقلب فيا…مشا حداهم كيعرج و هو كيشوف فيها كيفاش كيقلب فيها

فرطيس:غاديها العموم راها سنان الحليب و زوينة فيها لافوت واحد راها قحي_بة و لكن دايزة للدبيحة
راحل مامسوقش كيسمع غاتمعميع و حنيقيزة الخلعة شاداها و كتخنزر في فريطيس شوية تبان ليها باغي يقلب ليها ترمتها و هي تمعمع
حنقيزية:واواواواوا حدك تما رزق ماي شوگر دادي هدا مرت راجل أنا
فريطيس و بوگيدون:(بداو يضحكو )هههه طحتي من عينيه بقات في زين

سالا داك خينا و مشا شد فريطيس و بدا يقلب ليه في فمو عاوتاني تجمعو عليه بوگيدون و حنيقيزة لي عرفات راسها مقفراها
حنيقيزة :(بغا ترض ليه الصرف)ملييح هاد الخير و تاهو سنان الحليب لا المني يضل يمص راه لوبيا ولايني دايز للدبيحة قلب ليه ترمتو راها هبرة غاتاع شي طويجين واخا واسعة قاضية الغراض

بدا يقلب ليه تاهو ترمتو و هو يهضر فريطيس
فريطس:هااح تما تما العموم يرضي عللييك زيد زيد قلب يرضي عليك ناس لي كيفهمو غير خور مع راسك هاينة
بوگيدون:تفو على گنس نتيوة لاخر
فريطيس:حسدتيني يا خو لقيتي نتا لي يقلبك احساس روعة
بوگيدون:الله يروع لك المصارن أولد الحرام

سالا و بقا غير بوگيدون في الحساب مشا لعندو و تاهو نفس الشيء كيقلبو و تجمعو عليه تاني
حنيقيزة :شوف العموم واخا البزاگرو عندو فيه جوج سونتيم ولكن الرجولة ديه نتا و حطو قدام الدار والله تايحضيها لك راه ولد الكلبة مقطر كيعرف ينبح
بفريطيس:ديه ولايني حظي معاه راه تشدو الحالة في الليل و تبان ليه مرتك في البلان و شرفك يتوسخ
بوگيدون :سكتو الله الله يعطيكم اللقوة اويلي هدا فين كيقلب وااا طلق يا زا*ل كلشي الا رجولتي وا العشران هدا تيقلب ليا في ترمتي
حنيقيزة :(مشات قربات للداك خاينة و هي طل على ترمة بو گيدون)ساط متأكد مامغتاصبش في صغرك
بوگيدون:(خنزر فيها )دبها في كرك يا الواسعة
حنيقيزة :وتا برب تا مغتاصبينك شي حولي فحل هدا لاطراس باقا تالدابا (شافت في فريطيس)تاورق سيد تاهو واسع بحالي انا وياك
فريطيس:مصدقتيييش ا بوگيدون كان يسحابلينا راجل
بوگيدون:وا والله تاباطل مق_ود هدا عطيوني تيساع
طلق منو داك خينا بعد ما قلبو و مشا لعند مولاهم كيهضر معاه و هوما تجمعوو شي لاصق في شي و طالقين ودنيهم ساعة ماسمعو والوبلــسان كــبش

بقلمي Houda Hajji

بارت الثالت 🌾

حنيقيزة :(كتهضر بشوية )الخوت دبا لا كتاب و خداني دعيو ليا بالرحمة
بوگيدون:(بنبرة منخافضة)قاتلك خداني مالو غايضرب عليك الخط الزناتي المهم الله يرحمك من دبا نتي لي غاياخد كتباني سي___كسي
حنيقيزة:الخلعة بالرب
فريطيس:احححح الخوت ياربي نمشي و نلقا شي حولي زين و يكون فحل
بوگيدون:الدودة لي فيك باقي مدايراش بسلوفان ديالها تفو
حنيقيزة :غانتوحشكم برب ناري الخوت هادا جاي قاصدني
شافت مولاها جاي لعندهم و شدها طيحها و كتفها من رجليها …قرب ليها بو گيدون و فريطيس

بوكيدون:ختي حنيقيزة ماسخيناش بيك
فريطيس :ماتستاهليش
حنيقيزة :تاطلق اصاحبي غانشرح ليك راني حاملة (ربط ليها رجليها و هزها غادي بيها للواحد الهوندة)راح جمالي راح وااا ميمتي لمن خليتيني واش انا يعيدو بيا الناس راني غا قحي_بة (لاحها في الهوندا تاتقصحات)يا الزا*مل حتارمنا شوية تظل توكلنا في البزق و تكرم بنادم و تشحطهم في التمن يا الكافر بالله الله يعطيك غبارة

رجع عاود تاني دخل و شاف في فريطيس و بوگيدون و في الاخير تقدم لعند بوگيدون و بدا يربط فيه و فريطيس حداه
فريطيس :تهلا في راسك اخويا و ماتديرش في بالك تزاديتي راجل و غاتموت راجل انا لا رجعت غانبلغ سلامك للمرتك باش تلبس عليك البيض و خا ماتستاهلش
بوگيدون :(ربطو من گرونو و جرو للبرة و هو كيتعكس ليه)واتا طلق مني رجال يموتو و اللوبيات يبقاو ووااااا حنيقيزة هاو ووووااا مو بزااازل هاو ووووااااا فريطيس هاو واااا مسيحيق هاو وااا تريكتي وااااراني غانموت هااو
فريطيس:(تاهو كينوح)واااااا الله يرحمك هااو
بوگيدون:(تفقص)واااا سكت اولد القحب_ و هاااو
هز الراجل و داه للهوندا لي فيها حنيقيزة و لاحو حداها شافتو و هي تبدا تضحك
حنيقيزة:ماتگولهااااش غانموتو في دار وحدة
بوگيدون:هههه تزادينا عشران نموتو عشران

و بقا فريطيس هو الاخر شاف في مسيحيق لي مامسوقش كاع وهو يمشي لعندو

فريطيس:مسيحيق ماتقديش الغراض
مسيحيق :تكاحز لهيه لعنة الله عليك
فريطيس:تا راك مخاسر والو اصاحبي
مسيحيق :(يالله غايجاوبو و هو يلمح مولاهم جايو قاصد فريطيس لي مشافوش)ههه دبا تلحگ على خوتك اوليدي
فريطيس:كيفاش(تاحس براسو طايح في الارض و الراجل كاكتف فيه)هاء تا درتيها بصح راني لوبيا اصاحبي راه لا كلاني غايتقلبو ليه الهورمونات تاطلق اناري و العادااااو
مسيحيق :(كيضحك عليه)

تاهو نفس المصير هزو و داه للهونضا ولاحو حدا خوتو حنيقيزة و بو گيدون غير شافوه و تفرگعو بالضحك و هو كيتگبع
حنيقيزة:ههههههه منعرف شكون هاد الكافر لي غايدبحك
فريطيس:الله يلوي ليك الحلاقم تاتخلعيني
بو گيدون:ههههههه گال ليا غايسلم على مرتي لواه البعابع
فريطيس:مساخيش بالدنيا
حنيقيزة :ادور تقود

بلــسان كــبش

بقلمي Houda Hajji

بارت الرابع 🌾

ركب الراجل و ديمارا الهوندا و مشا غاديين في طريق المجهول الريح كيضرب فيهم و حنيقيزة عندها واحد السالف صغير فوق راسها كيطير مع الهوا
حنيقيزة:كنحس براسي بحالا كنمتل في بوليود
بو گيدون:شناهووو ااا
فريطيس :انا شاروخان و نتي كارينا كابور
بوگيدون:نتا أدومة و هي صاري كول زا*ل تحزم بقحب_ة و قالك اجي نعيشو
حنيقيزة :اعداء النجاح تف
سكتو تاني تاحسو بالهوندا كتهز و تتحط حيت دازو في طريق مخصرة
حنيقيزةة:(كتغوت)واااااااااولد القحب_ة بشوية راه معدتنا قلبتيها غاتوحل غا في غسيل الدوارة الله يغبر ليك الشقف و غاتطيح ليا دري
بوگيدون:ياك قلتي مابالغاش
حنيقيزة :(خنزرات فيه)ديها في سوق زنطيطك بقا حاظيني أنا تصور غا البعابع
فريطيس:وصلنا الخوت
بو گيدون:تفو (هز راسو كيشوف لقا راسو في بلاصة بعيدة على المدينة و قدام دار كبيرة في العروبية و الشجر داير بيهم)هنا غاتاع التحنقيز
فريطيس:(كيهز راسو)حايد خانطل.. لاهيلا بلاصة زيينة ها (شوية وهو يلمح واحد البگرة بقابلة معاهم )و خالتي تي كيف داير اخييتي
حنيقيزة:(كتشوف في البگرة و تعبرها بعينيها بانت ليها كبيرة و فاااخرة و صحيحة ضربات ليها على البزازل كانو مدليين تالتحت)الوصفة الله يحفظك ديري الخير في هاد المسلوتة
بوگيدون:(شاف في حنيقيزة )لاهيلا مسلوتة باز لشوگر دادي تاعك كون راه مسكين تفقص
حنيقيزة :تف
انا فرطاس لي كان حال فمو في واحد الحمار مگدر كيبول و زنطيطو مدلي …شافوه حنيقيزة و بوگيدون ساهي و مشاو يطلو فاش ساهي و هوما يتصدمو
فريطيس:هااااااااااح ليتني حمارررر
بوگيدون:ليتك خرية
فريطيس:(مداهاش فيه)ناي نااااي شوف قداش اساط بحالك نتا ا بو زبزوب قصير و طابخ لينا مخنا بالرجلة شوف شوووف لك قداش عندو…شي حد يطلقني نمشي عندو غير نبوسو
حنيقيزة :فكرني في ماي شوگر دادي
بوگيدون :نتوما خاصهم يدبحوكم بموس حافي تفوووو
مداوهاش فيه و بقا حاضينو تابال على خاطرو و جمع ماعنو و هو يغوت عليه فريطيس
فريطيس:(كيغوت على الحمار)هااااي مول الزنيطيط شي بيسة من فضلك
حنيقيزة :شي كوية من فضلك
فريطيس :تمااااما غاحشمت
الحمار مداهاش فيهم و مشا …و هوما يسمعو البگرة كاضحك دارو كلهم لعندها
البگرة :ههههه قوم قيمش مايحشم مايرمش
ميقو فيها و هي تسكت و دخلات للكوري و هوما بقاو كيتسناو نوبتهم توصل تاتحل الباب تاع الهوندة و جا نفس الراجل لي شراهم و معاه واحد خينا دخلوهم للداخل في واحد الگاراج و ربطوهم

تحاوزو تاني و تلاصقو كيف شي خريوات و هدا حالهم يظلو يتناگرو ولكن عزاز على بعضهم بقاو كيضورو عينهم في المكان تاسمعو صوت دراري صغار داخلين و فرحاانين …
حنيقيزة:شوف لك البراهش هاهما غايفرعو لينا كرنا تاني
فريطيس :بحالا كرك غامجموع
بوگيدون:(كيشوف في واحد البرهوش صغير كيضربو بعود لگرونو)تاكحز لهيه أولد اللدينا كحز غاتعورني
دري الصغير كيضحك مافاهموش كيسمع غاتمعميع شاف في حنيقيزة و شدها من گرونها و ركب عليها مع هي صغيرة و بدا يقول ليها عنننن
حنيقيزة :اويلي تاكحاز لهيه هدا سخن اويلي
فريطيس :اجي ركب عليا أنا تعالى
بوكيدون:اويلي هادو فين هما واليديهم ميحتارمو حد
دوزو نهارهم مزاكرين مع البراهش هالي يبعبع هالي يلوح ليهم الخبز هالي يركب عليهم المهم مارتاحوش ..ودن المغرب و االدنيا ظلامت جلس بوگيدون و فريطيس و تبعااهم حنيقيزة عياو بالمعقول و السقييل مالين الدار طلعو بحالهم
حنيقيزة :اييييه الخوت عندنا نفس المصير
بوگيدون:(تنهد)واييه تولدنا نفس النهار و مواتنا ماتو قد قد و هاحنا تابعينهم غانموتو قد قد
فريطيس:بوگيدون نعتارف لك بواحد اللعيبة
بوگديون:شناهي
فريطيس:كنبغيك
بوكيدون:(دفعو بفراقشو)نزض قو_د علي يا زا*ل
فريطيس:هههه اكتضحك راك خويا برب تا عزيز عليا نتا وهاد القحيبة
حنيقيزة :بصحتي لاكنت قحييب_ة تانتا راك عزيزز
بوگيدون:راكم عزاز والله الحمد الله ملي غانموتو قد قد شي مايتشوا على شي
فريطيس و حنيقيزة في نفس الوقت نطقو :واييه
حنيقيزة :هاد الخراوات كاس تاع الما معطاوه لينا مت غابالعطش
بوگيدون:الجوع الله يستر
سكتووو تاني وهو ينطق فريطيس
مبرك العواشر الاخوان
بوگيدون:الله يبركو فيك
فريطيس:ههه أمين
حنيقيزة :واحد مسيحيق منعرف شكون خداه

نمشيو عند مسيحيق لي كان متكي كيف عادتو بووووحدو مقلز كيف شي خرية كيلعب بعود من التبن في فمو تادخل مولاه
…بقيتي غانتا
مسيحيق :(شاف فيه بنص عين )شوف شي شوية لهيه
مشا لعندو داك خونا و هو هاز القنبة و بدا يربط ليه في كرونو
…نتا لي غانعيد بيك
مسيحق :شرفت أنا راه لحمي مايبغيش يطيب
….(ماداهاش فيه و كمل الربيط و بغا يجرو )
مسيحيق :اطط نموت
يالله ايجرو تا طااح ليه تما روحو خرجات و الراجل بدا يقلب فيه لقاه مااات و بسيف مايموت وهو من نهار جابو ماعطاه ياكل و لا يشرب جرو من فراقشو و حطو في الكوووفر و هو مشموت حيت ضاع ليه الحولي كسيرا تاوصل لواحبلــسان كــبش

بقلمي Houda Hajji

بارت الخامس🌾

صبح الصباح و حنيقيزة و فريطيس و بوگيدون فاقو مع الفجر سقيييل تاحد مكاين
حنيقيزة :العشران بداو تمعمعو باش نفيقوهم الفجر هدا و هوما ناعسين
فريطيس و بوگيدون بحالا كانو طالبين عليها و بداو كيغنيو
…وااااا الحولي بوگرون وا الحولي بوگرون
حنيقيزة :(تغوت بصوت رقيق)هيي لوووف مي ..هي گيفمي أل هيز ماني …كوتشي برادا كونفي …ماشوگر دادي…
حبس فريطيس و بو گيدون باقي كيغني تانغزو و هو يسكت و شاف فيه
بوگيدون:مالك الخرا
فريطيس:هادي مالها هترات
بوكديون:(ضور وجهو لعند حنيقيزة كانت كتشطح و تغني )وااا حنيقيزة
حنيقيزة :مالك
بوكديون:تيشسايرة تگولي
حنيقيزة :كنغني على ماي شوگر دادي عمو بولحية توحشتو
بوكديدون:(دخل فيها براس تاحات طايحة على فريطيس)واسكتي لا تصدقي جامعة علينا الكلاب اوجه المصايب هداك هو ليبان لك تصبحي عليه بلبوال لاخر
حنقيزة :واحبي هداك وااااا بغيت ماي شوكر دادي
فريطيس :(وقف )تانا بغيتو
بوكيدون:(خنزر فيهم و سكت )

دام الصمت تانزل راجل شاارف عينيه مغمضين و معمش مشافش فيهم كاع يالله ايدخل للطواليط و هو يطلقها بحزقة تاع الغدايد
طزززززززززز (شمها )الله على صباح (ودخل مخلي دوك التلاتة حالين فمهم )
فريطيس:واااحزقة خااااانزة العموم الله ايلا صباح زين
بوكيدون:واواواو هاد البشار كامي شي جوان بالبزار
حنيقيزة :و كيشمها من الفوق تف
داز الوقت و الناس ناضو و بداو كيوجدو للفطور و حنيقيزة و مشات حدا بوكيدون و فريطيس جا تاهو حداهم و تعانقو

نطقو في دقة …مبروك عواشكم العشران نهار كبير هدا واخا حنا الضحية ولكن الفرحة غامرة قلوبنا حيت روحنا غاتطلع لعند مولانا الله يرحمنا

اترك تعليقا