Skip links

قصة : الماو (ميدنايت) ج 2

 4,499 عدد مشاهداات

✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء15 :
– ݣلسو على برا فجردة ، مسرحين ، الحاج حاط طربوشو والعكاز ديالو ، وحداه حفيدو معنق مخدة وساهي ..

الحاج (بصوت رجولي قوي) :
– هداك هاه ، مغاديش تݣوليا أش جابك لهنا ؟

– علاش مكانش خاصني نجي؟

الحاج : وتا نوض راه انا لي مربيك ماشي أنت ، مخلي المدينة وباينة بلي باك ومك وخوتك مسايقين خبار ، وجاي نيشان لهنا كيفاش طرا وجرا ..

– وأنت فين كنتي نهار كامل ؟

الحاج (ضرب بيديه) :
– شبهتيني فقصوحية الراس وتضوار الهضرة، كنت كندور على الخدامة ، وݣلست شوية مع الحاج تهامي وجيت ، ݣاليا العربي بلي جيتي ، كان مخلوع مسكين (كيضحك) ..

– (بصوت بارد) :
– توفيت ..

الحاج (كيشوف فيه مفاهم والو) :
– تا كيفاش متي ، الى كنتي ميت شكون انت ، لالا كيبان ليا بدلتي شراب بشيحاجة خرى ..

– مكاينة حتى حاجة كنݣوليك ليكاين ، النمرود مات ..

الحاج :
– الى كان النمرود مات ، شكون انت أبلحمار ديال بوك واش كضحك عليا تا هضر مݣاد ..

– مات نمرود ولكن ماماتش جُنيد الهاشمي أجدي ، شفتي البلان كيف داير(غمزو) ..

الحاج :
– دابا غير بالعقل فهمني غير بشوية راه مافهمت والو ..!!
_______
فاقت شامة بحال ديما لخدمتها ، وصلات بدات الخدمة وهي كتسنى غير الوقت لي تسالي فيه وتمشي ، 3 سلات شدو الطريق ، وثلات كتجري لقات الظراري مجموعين ..
شامة :
– أمضرا جاو ولا مزال؟

– رشيد : لا مزال مجاوش

شامة : فين دقايقية ؟

رفيق : أبشوية عليك كولشي واجد خاصهم أيجيو ..
______
قدام السجن المحلي عين السبع ، واقفة الخلعة راكباها من راسها لرجليها ، يديها كيترعدو غير بوحدهم كتفتف مسكينة ،قلبها كيضرب ، مخلط عليها كولشي الفرحة الخلعة كولشي مخلط عليها ، شادة فيها الجارة ومصطفى ولد الجيران ..
– تحل الباب وتحطات رجلو هاز ساك على كتافو ، لابس تيشورت فالݣري وسروال دجين كحل ، مطلع شعرو شوية محسن وجهو ، أول وحدة شافها هو وجها ، لاح ساك ديالو ومشا كيجري تلاح عليها …
#يتبع
_____
– الصراحة هاد الأجزاء الماجية أترو فيا بزاااف وحق الله ..
– كيجاكم سي جنيد ؟
– كيجاتكم الأحداث حتى لدابا ؟ أرائكم الكبيدات وجمجماتكم الحبيبات 💋💋✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء16 :
– مليكة (غير شافت وجه ولدها ، هزات بقلبها غادي يزهق ، دموعها تمو جايين بحال الشلال ، مشات كتجري عندو عنقاتو) :
– وااا وليدي حبيبي ، وافرحي بكبيدتي وسعدي بحبيبي وتاج راسي وفرحي بحبيبي (طاحت هي وياه لأرض، كتبكي وتعنق فيه ، تشد فوجهو وتبوس فيه ودخل نيفها فعنقو وتشم فريحتو) ..

عماد (كيبكي) : مي الحبيبة ، ثافي أميمتي صافي ، أنا معاك أميمتي أنا معاك ، دازت الحمد لله دازت(كيشد ليها يديها ويبوسهم ، ترما على رجليها كيبوس فيهم ) ..
– لهلا يحرمنا من حنان الأم ، القلب الحنين ، لي واخا تغلط مكتلقاش من غيرها من غير صدرها وركابيها لي توسدهم ،توقف معاك وتنوض معاك ، تعذب معاك فصغر وحتى فكبرك ، مكاينش بحالها ، فمرضك تمحن ، تزوج تمحن ،تغرب تمحن ،تشد تمحن ، الأم شي حاجة كبيرة مكاين بحالها ، لهلا يحرمنا من أمهاتنا ، ولي توفات ليه الله يرحمها ياربي ، عماد ماعندوش باه مات الله يرحمو ، غير مو لي عندو هو المعيل الوحيد ليها ، وفاش تشد تعدبات وتسخسخات وغير الناس ليعاونوها حتى شدات محامي وقف على الدعوة ،هي لي تدي ليه الݣفة ، وهي لي تواسيه وضحكو وتفرحو ، فيها الأم وفيها الأب ، هي كولشي قراتو او وقفات معاه حتى خدا ديبلومات لي عندو ، ولكن بحالو بحال أي شاب ، كيخدم فالمكان الغير مناسب لواحد بقرايتو وبديبلوماتو …
– مصطفى :
– صافي أخالتي مليكة ، براكة خلينا نعنقوه حنى راه توحشناه ..

مليكة ( وقفات كتقاد فزيفها ) :
– أوليدي راه بحال الى كنحلم وحق الله ..
مصطفى (عنق عماد) :

– على سلامتك أصاحبي ، مرحبا بيك ، على سلامتك أخويا توحشناك ..

عماد :
– حتى أنا توحشتكم، سلم على الجارة لي جات معاهم ، هز مصطفى الساك وخلى عماد معنق ميمتو ، غاديين فطريق وكل شوية كيبوس فيها ، كيستنشق الهوا ديال الله ، وكيحمد الله لي خرجات على خير وظهر الحق ..
_____
– الدرب كولشي واقفين عيالات ودراري صغار ، كولشي واقف كيتسنى ، شامة واقفة واحلام صاحبتها كيتسناو بفارغ الصبر إيمتا يوصلو ، حتى بانت ليهم طوموبيلت مصطفى داخلة لزنقة ..

– شامة ( كتغوت) :
– هاهوما جاو جاو ، بداو الدقايقية كيضربو والعيالات كيزغرتو ، كولشي فرحان ، وقفات طوموبيلت مصطفى فتح عماد الباب وخرج ، مشات شامة كتجري على خر جهدها ، عمرها بكات على شي حد ولا نزلات دمعة وحدة حتى لهاد النهار ، الدموع ديال الفرحة ، حل عماد ليها يديه وستقبلها ، طارت نقزات عليه ، هزها كيدور بيها معنقها تكمشات عليه بحال شي بنت صغيرة ، مابغاتش طلق منو ، رجعات براسها شافت فيه كتبكي ..

عماد : دابا لاش دموع ؟

شامة : حيتاش ريحتك بحال الݣط عماتني(تكرشخ بضحك وهي هكاك رجعات معنقاه حتى فارقوهم الدراري) ، كل واحد كيسلم على عماد ويبارك ليه البراءة ، والعيالات ماوقفوش من الزغاريت نهائيا ، دخلوه لخزانة، كانو الطوابل ، مشات مو كتجري هي والعيالات كيحطو الحلوة والحليب والتمر ، باش ياكلو الناس لي كانو كيتسناو ، رحبات بيهم وشكراتهم واحد بواحد ..

شامة(لرفيق) :
– كحز بغيت نݣلس حداه ..

رفيق : ها البعلوكة بدات تاني ..

عماد (كيضحك) : أنوض أخويا خليها راك عارفها ، ياك ݣلتي ريحتي بحال الݣط ولاش جايا مخشية حدايا ..

شامة (ݣلسات حداه ) : حيت بغيت وانت شغلك نيفي ولا نيفك ..

عماد : غبرت 4 شهور وانت هي أنت ..

شامة : واخا تغبر عليا 100 عام عمري نتبدل ، قلبوها ضحك الحومة كلها فرحانة وناشطة حتى لورا المغرب وهوما على داك الحال خالقينها وفرحانين برجعو عماد وبالبراءة ديالو ..
#يتبع
_______
قليل تلقى بحال هاد الصداقة ، واش زعمة مزال بحال هاد الجورة ، مزال الواحد يطيح وينوض معاك ؟
– كل وحدة فيكم تݣوليا واش حومتهم مزال فيها بحال هاد الجورة ؟✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء17 :
تجمعو الدراري على برا ضايرين بعماد ، رفيق هز شامة فوق كتافو ، ضايرين على عماد بحال شي لاعب ربح الكاس ، خدمو أغنية موح ميلانو(ماشافوهاش) وجهدو ليباف ، وبداو كيغنيو كلهم صوت واحد مع عماد :

صغري جايز زنقة
نايض والو ما نلقى
ما زال ما خلاصت الحلقة
اللي ضيَّع هاد الموند
عند الله الملقى
جاع نروحو واحد ما يبقى
في ظلام الليل نسير
نافيغي زماني
نزدم وندير ندير
نحقق الأماني الكور يميل
والقلب يقول واش الداني
مجاهد صغير أنا هكذا بابا خلاني

ماشافوهاش هذي ماشافوهاش
ديبار صعيب واحنا الزيرو ماعندناش
ماعاشوهاش هذو ماعاشوهاش
دوزنا باصي نوار مايتنساش

على بالي الديفو فيا
ماشي غير فيك انتيا
هذا زهري وهذا مكتوبي
نايض في la guérilla
خاطيني الرومانسية
ومن الثقة عندي لافوبي
نتيا روحي في لامان
وانا في همي لاتي
قراني هاذ الزمان نجرِّي ياماتي
خلي اللي يقول يقول
الحقيقة جواتي
واللي هدروا ما شافو
ما عاشو حياتي

ماشافوهاش هذي ماشافوهاش
ديبار صعيب واحنا الزيرو ماعندناش
ماعاشوهاش هذو ماعاشوهاش
دوزنا باصي نوار مايتنساش

رافد جبال محان
صاحبي ونبالك فرحان
المظاهر هذي خداعة
ولا خلعوك الألوان
الهوا وقعدة النسوان
كي تفيق تتكسر لك الساعة
الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة
والسبع يا حليلو ولا طاح
يديرو فيه الزكارة
معاك اليوم وغدْوا يرموك من الطيارة
أما لا زيد روح بعيد وخليك من الهدارة

ماشافوهاش هذي ماشافوهاش
ديبار صعيب واحنا الزيرو ماعندناش
ماعاشوهاش هذو ماعاشوهاش
دوزنا باصي نوار مايتنساش
_____
ماسلات الحفلة حتى ل 12 ديال الليل ، مشات شامة لدار مسخسخة ، خلات عماد مع مو حتى لمن بعد وتشوفو …

_____
دوز النهار كلو فالفيرما ، هاز واحد الفاس وكيحفر بيه ، رجع لدار كلو عرقان ، عامر بتراب ، طلع لفوق دخل لبيتو ، ختارو بعشوائية ماعندوش مع البروتوكول ، ولا يختار أحسن بيت ، أهم حاجة عندو هو يرتاح ،دخل لدوش دوش ، خرج نشف راسو لبس سروال ديال التوب كحل ، ووسوفيطما كحلة ، نزل لتحت يشوف يصايب ليه مياكل ليه ولجدو ، حتى قاطعو صوت التيليفون كيصوني ..
______

– وسط ديبو كبير ، ݣالس داير رجل على رجل فرحان ، كانو بزاف ديال الرجال قدامو كيهزو شي كراطن وكيخرجوهم لبرا كيحطوهوم وسط واحد الرموك كبير فالبيض ، جا عندو واحد من دوك الرجال وشوش ليه فودنو .

– خليه يدخل ، وقتما جا بلاما تجي تشاورني خليه يدخل ..

مشا هداك ، وتم داخل كيفرنس مابحالو حد :
– القضية مزوهرة ..

– وفين أبا عمر ، توحشناك غبرتي غبرة وحدة

عمر(ݣلس تنهد تنهيدة طويلة) :
– أودي أخليها على الله وصافي ..

– ياك لاباس ، اش قلق شريكنا وحبيبنا ؟؟
#يتبع
______
شكون سونا لنمرود ؟
أش تحت راس عمر ؟
وشكون هدا لي جا عندو ؟
وأشمن سلعة كيهزو رجالو ؟
– القضية غادية وكتسخن والأحداث غادية وكتبان ،بغيت حمااااس البنات راه لي جاي كثاااار وكثااار بغيت حماس باش نعطيكم كثر وكثر ، أجزائي الخمسة ساليتهم ، خليت ليكم الراحة كبيداتي ، خليو ليا أرائكم وتوقعاتكم 💋💋💥💥💥✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء18 :
– دازو يوماين ديال الروتين ، شامة من داك نهار مشافتش عماد ، مابغاتش تشوفو حيتاش خافت لا يغوت عليها على قبل عمر ، بقا نهار واحد لنهار السبت ، وصل نهار الجمعة ، كانت مخداماش فصباح ، فاقت بكري جمعات الظار وهزات الفراش ، سيقات وقدات الدار، بقات 5 دقايق على الخدمة ، حيدات حوايج الدار ولبسات حوايجها ، هزات سكادو وخرجات كتجري ، تلاقات مع عماد واقف ليها عند الباب كيخنزر فيها ..

عماد :
– شفتك غابرة ، من نهار دفنوه مابقاو زاروه ..

شامة : والله حتى كنت باغية ندوز عندك ، غير الوقت ..

عماد(بشك) : شامشوم ماشي عليا أزين(غمزها) شنو كاين ؟

شامة : هانتا نجي من الخدمة ونهضرو راه خاص نكون دابا فالخدمة ، تخطاتو ومشات كتجري ، خلاتو وراها متبعها بالعين .
______
– وصلات شامة لخدمة ، دخلات معطلة بزاف حتى مشا عليها ترونسبور ، شدات غير طاكسي لخدمة، مع دخلات كيبان ليها الكل كيشوف فيها ، مافهمات والو مالهم كيشوفو فيها بحال هكا ، جات عندها إلهام كتجري :
– فين كنتي أصاحبتي ، تعطلتي بزااف ، ماعرفتيش اش…(صوت نور الدين مخلاهاش تكمل كلامها) :

– شفت البرݣاݣات ديالك وصلوها ليك(كيشوف فإلهام وكيضحك بإستهزاء).

شامة (كتخنزر فيه) : علاش أنت خليتيها بعدا توصل ليا ، وأنت داير بحال قباض الرواح ، أشكاين راه تعطلت ا 5 دقايق ماشي شيحاجة ..

نور الدين(كيضحك) : تعطلي قدما بغيتي مابقاش كيهم ، حيت خدمتك معانا سلات ..

شامة (مصدومة) : كطنز عليا ياك ؟ كيفاش سلات ؟ وشنو السبب؟

نور الدين : لقينا شحال من بياسة ناقصة من السلعة وجوج ديال الناس شهدو بلي شافوك انت لي هزيتيهم ، ولقيناهم فالڤيستير ديالك ..

شامة (كضحك تعصبات) : كتريݣل عليا ياك لا كتريݣل ،الڤيستير كنحط فيه طبلية ديالي وساكي ، وكنهزهم فاش كنخرج أشمن بياسات واش أنت مضروب بفردي خاوي ولا كيفاش؟

نور الدين : هادشي لي كاين مابقاتش بلاصة عندك معانا ، اتهزي حوايجك وتمشي بحالك ، وهاد القرار من الفوق ، وحسابك اتلقاي عند العساس ، يلاه برا برا ، ماعندناش الوقت كاين لي ارومبلاصيك، نجوى أجي دوزي لبوسط ديالك الجديد ، جات نجوى كتعوج قدامها ، شافتها شامة بدات كتضحك :
– ماغريباش ، الخنز مكايقبل عليه غير الخنز ، غير هو داك يطوال ويعجبكم بجوج ، دابا تشوف اسي نور الدين الى ماندمتك على نهار لي تزاديتي فيه ، مكنتسماش شامة شرف الدين ، أه نسيت بلغ سلامي لمدام نوال ولوليدات ، هزات سكادو ديالها وحطات ديك اطبلية بزعاف ، شوية رجعات شفت فنجوى ، جمعات دفلة كدها كداش ودفلات ليها على وجها ، خلاتها كلها كترعد وخرجات …
______
كيف جاكم تصرف نور الدين، كان باين بلي ايرجع ليها الدقة ، فنظركم غادي تنساها ليه شامة ؟
– خليو ليا أرائكم وتعاليقكم كبيدات✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء19 :
– رجعات شامة كارها الدنيا ومافيها طالع ليها واحد الدم ، مكاتشوفش قدامها نهائيا ، هزات تيليفونها وسونات لعمر بقا شوية عاد جاوب ، مقلوب بنعاس ..

– عمر : ألو حبيبة ياك لاباس خاصك تكوني فالخدمة دابا ..

شامة (ببرودة) : بلاما تجيو غدا ..

عمر (بأستغراب فرحان) : علاش احبيبة وانا معول ، وشريت كولشي حشومة عليك ..

شامة : مغانكونش مسالية ، مابقيتش خدامة جراو عليا وماعنديش المورال لي يشوف شي قندوح ، وشوف الفلوس لي كنت كنخبي عندك ، الشعر الجاي بغيتهم اندوز ناخدهم ، الساروت عندي بلاما تعيي راسك ، أنشوف الى لقيت خدمة هو هداك ، مالقيتش اندير كروصة نبيع فيها خرينݣو ، وأيخصوني دوك الفلوس ..

عمر( توتر ) : أهاه واخا أحبيبة إن شاء الله صافي، قطعات معاه ومشات لدار ، دخلات باها كيشوف فيها ..

علي : ياك لاباس؟

شامة : جراو عليا أبا من الخدمة ، صافي وليت بيطالية ، وأنا أش بغيت ليك يا نور دين ، انا بغيت ليك الحكة وقلت الظفار وظفارك يكونو حرشي ، تجي تحك يتندبو ليك الحناك وتنبل كلوك ، تولي بحال بوعبولة ياربي، وانا بغيت ليك دقت مي لي مشات فعز شبابها ماشبعت منها ماشبعات مني ياربي لحبيب ..

علي(كيشوف فيها) : باينة درتي شي مصيبة باينة لعما فظلمة ..

شامة (ضارت كتشوف فيه) : با دابا انا أبا كندير ياك أبا هدا هو المضمون فيك تجي على البراني مني ..

علي (كيضحك) : اديك العافية ديك الحراقية حتى متكونيش بنتي كتشبهي ليا وعاد نتيق بيك ..

شامة : اه درت ومن بعد دافعت على حقي ،مندافعش على حقي نشوف الظلم قدام عينيا ونسكت عليه ، الله ينعل طواسلو هو وديك الخدمة ..

علي : وداك راس لوقيدة مزال جاي وهو ومو غدا ؟

شامة : قلت ليه من بعد ماشي دابا

علي : الما وشطابة حتى لقاع لبحر ..
شامة : انوض ابا نرتاح ، نعس واحد الساعة

علي : سيري ، دخلات شامة لبيت الكلاس حيدات صباطها وتكات ،كتفكر بلي مابقات عندها خدمها ، كتفكر فالفلوس لي مخلية عند عمر ، بسباب باها خباتهم عند عمر ، كون خلاتهم فدار كون وداز فيهم ، وهي ناوية تجهز بيهم دويرتها وتفتف عليها ، دابا لحقات عليهم الى مالقات خدمة ، اتاخدهم دير بيهم مشروع صغير تسترزق بيه الله بينما حن فلي حسن ..

______
بليل فوق الصور ديال الشطح ، ݣالسيت بثلاتة ، شامة عماد وأحلام ..

عماد : وليتي بطالية بحالك بحالنا
أحلام : كون ادرنا شي فقة ديال الشعبي
شامة(كضحك) :
– صافي عماد يغني وحنا الشيخات ..
عماد : عندكم بعدا الفصالة ديال الشيخات ، وانتوما عسريات ..
أحلام( كضحك) : لا أخويا هضر عليها هي بحال عزري الدوار ، أما أنا لا ..

شامة(كتعيبها) : أما انا لا سيري سيري ، وانت حتى تحزيمة المضمة ماعندك قاتليك شيخة انت نهار لول يضربوك بمطيشة ..

عماد(ساهي) : واحد الشركة واعرة طالبة موضفين لديبوسط واعرين ..

شامة(تنهدات ) : أودي ألالاف الشركات كيطلبو موظفين ، ماشي لينا ..
عماد (مزال ساهي) : عرفتي شنو تخدم فشركة الهاشمي راه الخيال وحق الرب ، عرفتي شنو هي شركة الهاشمي راه شيحاجة والله ..

شامة (بإستغراب) :
– أشريف فيق وانت بديتي كتسرح بخيالك ؟

أحلام (بإستفهام ) :
– أجي نݣوليك ، هاد الهاشمي ماغريباش عليا أش كيجيهم توفيق الهاشمي؟
عماد (شاف فيها ) :
– هداك هو مول الشي ، عرفتي شحال من أتوليي عندو فكازا وبرات كازا تابعين لشركة تمو فين كيحط التصاميم ديالو ..

شامة : شكون هاد توفيق ؟
______
شكون توفيق الهاشمي؟
شنو بان ليكم أيوقع بين عمر وشامة ، الأجزاء الجايا راه العافية 🔥🔥🔥🏃🏃🏃
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء20 :
أحلام شافت فيها بإستغراب :
– أنت موحال واش عايشة ، توفيق الهاشمي كان مطرب معروف شحال هادي ماشي غير فالمغرب حتى فشرق الأوسط ، كنسمع ديما ماما مخدمة أغانيه ، صوتو كيحمق ، وشحال ياختي غزال واخا كبر ، وكانو دوزوه فواحد السلسلة كانت كتجي فإيمبيسي سانك نسيت عليها ، خطيير وعندو اكبر شركة هنا فكازا ديال تصميم المجوهرات ، وتصاميمو ماتلقايهمش عند شي ذهيبي، كيتباعو غير فليزاتوليي ديالو ، غير لناس الألبة ، وتشوفي الفيلا لي ساكن فيها ويلي ويلي دوخي ، شفتها فمجلة لالة فاطمة ناري عرفتو فين جات ف بولڤاغ دو لا لاڤاند، حدا قصر ألسعود قريبة من انفا وسينما ميݣاراما (تنهدات تنهيدة طويلة) وتشوفو ولادو وبناتو كيدايرات باخ باخ باخ ، كل واحد فيهم بشركة يلالة ، سعداتهم عايشين الحياة ..

شامة : إيوا كل واحد الله يعاونو وحنا مالنا ، وأنت بعدا من إيمتا كتبعي المجلات ؟

أحلام : من زمان أبب ، علاش أنا بحالك ..

عماد : كنحلم نخدم فديك الشركة والله
شامة (وقفات) :
– وأنا أنمشي بحالي باش نفيق بكري نقلب على خدمة، نقابلكم انتوما وشركات ديالكم ، زريعة القنب ماتحشمو ماترمشو ، مشات كتجري ، كتنقز سطح بسطح باش طيح فدارهم ..

عماد : قردة صافي ..
_______
دازت الأيام وشامة ماخلات قنت ماقلبات فيه على خدمة ، فينما دخلات يرضوها ، أخرتها وقفات قدام واحد القهوة ديال الشيشة ، طلباتهم الى كانت خاصاهم لي تغسل الماعن ، فلاخر قلباتها مدابزة بونية فيا وفيك ، حيت قالو ليها خاصهم وحدة لي تشعل لكليان الشيشة وقلباتها سباط ، ماخلات قنت من الصباح على ليل كتجي مهدودة ، حتى عماد قليل فين كتشوفو هو وأحلام ، كتجي كتنعس حتى الماكلة مابقات تاكولها بحال بنادم ..
______
كان ورا الدار كيشرب قهوتو الصباحية ، حتى حس بيدين باردين على عينيه ، وريحة بحال زهرة الياسمين دغدغات ليه الحواس ديالو ، شعر طويل طاح على كتافو ، تبسم تبسيمة بينات سنانو ، جرها من يديها وجابها ݣالسة على رجليه ..

جنيد (بصرامة) : كنت عارفك غادي تجي ، مايمكنش يبردك تيليفون ..
( مدات شواربها وضحكات) : واش انت حمق يبردني تيليفون مايمكنش ، (شدات وجهو بين يديها كتمعن فملامحو ) ناري أخويا وحق الله حتى توحشتك بزااااف ، عنقاتو بجهد :
– سعيدة بلا جنيد كتعيش الكأبة ..
جنيد (كيعيبها) : سعيدة بلا جنيد كتساوي الكأبة ، حتى منكونش كنعرفك ، عنداك تكوني ݣلتيها ليهم ، مافيا لي طلع ليا الواليدة والواليد من الجنب ..
سعيدة :
– علاش اخويا حتى لإيمتا اتبقى مخبي هنا ،كلنا توحشناك وبغينا نشوفوك ، وانت لي ضاربك ضاربك على هاد الفيرما مكتفارقش معاها ..

جنيد (بصوت رجولي) :
– ماشي على شيحاجة ، حتى انا توحشتكم ، ولكن بغيت نعطي لراسي الراحة ، انت عارفة الواليدة عاوتاني دير شي حفلة بلا مناسبة وتعيط على صحاباتها فالجمعية ، وتݣلس هادي فلانة وهادي بنت فلانة ، وانا مافياش لي يسمع هاد الهبال ، راسي خاوي دابا ..
شافت سعيدة فعنق خوها بانت ليها السنسلة :
– مزال مانسيتيه ؟

جنيد(تنهد) :
– عمرو مغادي يتنسى ، عمر شي واحد كينسى روحو هكاك أنا ، تبسمات سعيدة وعنقات خوها تمخشات فيه ، عنقها بجهد كيبوس ليها فراسها ، مكانتش كتشبع ليه من غير لون الشعر لي كان عسلي وطويل ، عنها حفرة الزين فدقن ديالها ، رموشها طوال شفايفها عامرين بشكل مثير ،كان فيها مزيج بين البراءة والشقاوة، وهي دلوعة ديال الدار وخصوصا جنيد أقرب وحدة ليه كيحسبها بنتو كثر ماهي ختو …
#يتبع
_______
كيجاتكم علاقة جنيد وختو؟
إلى كانت السنسلة مزال فعنقو وديك لي لقاو ديالمن؟
ارائكم حبيباتي …✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء21 :
– الشهور كانو كيجريو ، شامة عيات تقلب يأسات مالقات خدمة والو ، وكان ضروري تخلص الما وضو غير داك شوية كيشيط فلانتريت كيكفيوهم واحد الشوية، باش يسدو واحد الباب ..

أحلام : هاكي هادو عدي بيهم بينما ربي جاب تيسير وفتح عليك بيبان الخير ..
شامة : لهلا يخطيك الحب ،كونما انت كون مشيت خلى ، وحتى بالحمار ديال عمر مسافر قلت ليه على الفلوس مالقيتوش ..

أحلام (بإستغراب) :
– ياك عندك السوارت دخلي وهزي فلوسك!!

شامة : فخبارك لقيتو بدل القفل ، فاش ݣلتها ليه كاليك حقا انا مسافر وخفت يدخلو الشفارة ويهزو الفلوس ..

أحلام (كدور فعينيها) :
– شوفي انا مابغيتش نجبد الصداع ،ولكن راه من نهار لي غبر هدى مابانش ليها الاثار ، عنداك غير يكون هز ليك الفلوس ومشا بيهم معاها ..
شامة بحال الى ضربتيها بموس لقلبها :
– وايلي لا مايمكن بفلوسي لا مايمكن..

أحلام :

– شوفي أنا غير ݣلت وصافي ، من نهار ݣلتي ليه على الفلوس وهو غابر ، لا عندي خدمة لا مسافر ، أقل حاجة يسيفطهم ليك فوافاكاش ،ياك ݣاليك مشا خدام ، يسيفطهم ماشي غبر غبرة وحدة انا اكلت والله أعلم .
شامة (سكتات كتفكر مغوبشة ، قلبها كيضرب بجهد واحد الرعدة شداتها عمرها حسات بحالها ) ..

أحلام : شوفي المغرب قرب يأذن وتحرك السم ديال البرد خاصني نمشي قبل لا ترجع ماما ، المهم لي كاين ݣوليه ليا صافي أنا مشيت ، شامة مجاوبتهاش حدها ساكتة وساهية .
_______
– دخل الحاج عبد الرحمان بعكازو كيقلب على جنيد ..
جنيد (طل عليه يديه عامرين بالغيس) :
-الحاج حسيت بيك كتقلب عليا سبحان الله ..
الحاج: بغيت غير نعرف لمن خرجتي طناز، فيك تريݣيل بزااف ، اجي بغيتك ..
– قرب ليه جنيد هاز حاجب ومهبط الثاني) :
– أشواقع أش تم ؟
الحاج(ݣلس) :
– باك ساق ليك الخبار بلي 5 شهور وأنت هنا..

جنيد (ببرودة):
– سعيدة ݣالتها ليه؟
الحاج :
– بهاء خوك سمعها كتهضر معاك وعرف بلي أنت هنا، الله يرضي عليك براكة من الراحة راه خاص تهبط تشوفهم مجاتش عاوتاني ..
جنيد (وقف) :
-كنت كنفكر فيها قبل لا تݣولها ..

الحاج: إيمتا؟
جنيد : بحال والو غدا ، علاش طلعت ليك فراس ولا ،مع ݣالها هرب من عكازجدو لي جا فالباب ..

جنيد (كيطنز) : كبرتي الحاج مابقيتيش نياش كيف كنتي(غمزو) ..
الحاج : خلاوها ماليها ، شحال القوس امول القوس ،كاليه دابا تشريه بلا فلوس ..
______
الحدث لي جاي نااااار ناااار ، أش بان ليكم فالأحداث الجديدة ، شنو ايوقع لشامة مع عمر ، شامة طاح ليها الشك شنو الخطوة لي غادي دير دابا وشيطان بدا كيلعب بعقلها ، خليو ليا أرائكم وتعاليقكم 💋💋✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء22 :
– القمرة كانت مضوية بزااف فهاد الليلة ،والقمر كان مكتامل النور ديالو هو ليكان مضوي السما لي كانت كحلة ، الجو كان بارد فهاد الليلة بضبط ، واخا شهر 5 كايكون الجو سخون ولكن هاد الليلة كان الجو بارد بزاف على غير العادة ، كانت فظار ݣالسة على نار غادية جايا ..
علي(حاضيها) :
– داخلت عليك بوجه الله لاما ݣلسي ،تكول فيك طيكوك ،دوختيني ..
شامة :
– علي فوتني هاد الساعة الله يرحم مي فهاد النهار، قاطعهم صوت الدقان، مشات كتجري ، حلات ، خرجات ورضات الباب وراها ..

شامة(بتوتر) :
– أمضرا رفيق شوف بلاما تكذب عليا جيني نيشان ..

رفيق : لاش انكدب عليك اصلا وحنى شحال وصينا فيك ،الالة حب قلبك هاد الشهور كاملة، كان مع لالاهم هدى فسعيدية ، ويلاه جاو هي وياها ، هي فدار دابا ، وهو كاليا رشيد بلي كاين واحد الديبو حدا المرصى تماك فين شافو داخل ..
شامة (النار شعلات فيها مابقاتش كتشوف قدامها نهائيا ) :
– فين رشيد ؟
رفيق : فراس الدرب..
شامة : واخا تسناني أنا جايا، رجعات لدار :
– با انا جايا ..
علي : عاد كتشاوري ديما كديرس لي فراسك ، دايرة بحال سيحت الليل دار مكتشدك ، مداتهاش فكلامو هزات سوارتها وخرجات ، مشات مع رفيق لعند رشيد ، حتى وقفو عليه ..
شامة : رشيد بغيتك توصلني لديبو فين شفتي عمر ..

رشيد : منيتك فهاد الوقت !؟؟
شامة(بإصرار) :
– يا غادي تمشي معايا ولا نعت ليا فين نمشي بوحدي ..
رشيد : صافي صافي ، انا نديك ..

شامة : قبل أجي معايا بغيتك ، خويا رفيق شكرا بزاف شوف الى سولك عماد عليا ماتكوليه والو ، حلفتك بغلاوة خالتي نعيمة عندك ..

رفيق : كوني هانية مغادي نكول والو ، حدرات راسها وتمات غادية هي ورشيد ، والوجهة كانت دار عنر ولا نكولو البيت لي كاري ، الغضب كان عامي عينيها 4 سنين ديال الذل والهضرة من عند باها وعماد وصاحبتها ، كتسمع الهضرة ويلي اش بغات فيه ، ويليياكما ساخر ليها ، ويلي ياكما دا ليها شرفها داكشي باش مالقات عليه لين ، تحملاتو وتحملاتو ، ولكن توصل بيه يدي فلوسها لي عرقات عليهم من الفوق ولتحت ، والله حتى تنفيه ودفنو بيديها ومتبردش نارها، وصلو لقدام الباب .
شامة (شافت فرشيد) :
– انحسبو 3 وندفعو انا وياك واخا ؟

رشيد(بإستغراب) : واش عارفة اش كديري؟
شامة : صافي انفرعو بوحدي
رشيد : صافي صافي ، حسبو حتى ل 3 وفرعو الباب لي كان بابو راشي ، البيت خانز بريحة الحشيش ، وموسخ بحال مولاه، كان كاري هاد البيت احيت مو كانت جرات عليه واحد ليلة ، كيجي يتنشوى فيه ويمشي يبات عند مو كان مفرش سداري وطبلة تلفازة صغيرة وناريو صغير، شعلات الضو ومشات لماريو لي قاليها راه مخبي فيه الفلوس ، هو لي كان تما أصلا، حلاتو وقلباتو كلو ساستو مكان فيه والو ، قلبات الدنيا والو ..
رشيد : الى كتقلبي على الفلوس ، راه كاع لي عندو خسرهم عليها ..
شامة (شافت فيه) :
– باش عرفتيها ؟
رشيد (ببرودة) : سمعتها كتهضر فتيليفون فاش كنت تابعها هي وصاحبتها ،وكتكول بلي فلوس شرف الدين تخسرو عليها من ساسها لرسها ، شحال نصحناك أشامة ولكن راسك قصح منو مكاينش ..
شامة(صافي مابقاتش كتشوف قدامها كتحس براسها كلها شاعلة وكترعد أبوحدها) :
– ديني لديبو ..
#يتبع

_______
القضية شعلات، فنظركم شنو غادي يوقع، شامة حصدات قسوحية راسها ، وذل لي طيحات على راسها ، صحابها نصحوها ، وعياو معاها ودابا جات على كلامهم ، كاع الفلوس لي عرقات فيهم وخبات عندو حامياهم من باها لا يقمر بيهم ، خسرهم على وحدة مكتسواش ،اصعب حاجة هي لغدر ، فهاد الوقت تقدر دير أي حاجة ، خليو ليا أرائكم حبيباتي وتعاليقكم ، تصبحو على خير وموعدنا غدا إن شاء ودعيو يفكني مارك من البلوك ، تباتو فراحة الله حبيباتي 💋💋💋✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء23 :
رشيد : شامة شوفي لي عطى الله عطاه ، دابا نساي مكاين لاش تمشي لتم ، أصلا أصاحبتي علم الله أش أتلقاي وفهاد الليل ..

شامة( بإصرار) : رشيد أتديني أه لا ، مغاديش تديني أنمشي انا واخا نمشي على رجلي، بقا رشيد واقف كيشوف فيها ، كيشوف الإصرار فعينيها ، هي أصلا راسها قاسح ، وإلى ماوقف معاها هي بنت حومتو مايتسماش راجل ..

– صافي واخا يلاه، خرجات هي وياه مخلية داك البيت محلول ، ركبات معاه فوق الموطور ، دار الكاسك وعطاها واحد دارتو هي ، شد الطريق لمرسا، شامة غادية ومرفوعة كولشي تخلط عليها كولشي ، كتشوف هاد الغدار لي عطاتو كتر من قيمتو ، دارت ليه الشان وهو الكلبة ماتقبل عليه ، حشايشي فنيان ݣرام ديال الرجولة مايكسابوش ، ݣاع البلانات لي كان كيدير ليها كايتعاودو معاها ، ماحساتش بطريق حتى وقف رشيد ، عاد نتابهات ، غير طوموبيلات لي كانو غاديين جايين ديك المنطقة كانت خاوية شوية ..

شامة(زولات الكاسك) :
– فين الديپو؟
رشيد : انخليو الموطور هنا ، نقطعو شانطي نشدوها رجل شوية عاد غادي نوصلو ، حط الموطور فواحد الدخيلة مكايبانش وسورتو ، ومشا هو وياها قطعو الشانطي لجهة لوخرا ، كانو بزااف ديال ديپويات تماك، دخلو مع واحد الزنقة خاوية محطوطين فيها شي طراكسات وكاميوات ديال السلعة ، وقف رشيد وشدليها يدها .
رشيد(كيأشر بعينيه ) :
– شوفتي حدا دوك الكراطن لي تم هداك هو الديبو ، كان بعيد عليهم بشي خطوات قلال، حداه جبل ديال الكراطن ملاوح ، وسراجم عاليين كيبانينو الضو لي شاعل لداخل .

– شامة : أنت بقى هنا ، مكاين لاش تجي ..
رشيد : أنت مريضة لا ، وإلى مكانش تما وكان بوحدو ، أش ضمنك بلي كاين ؟

شامة : رشيد ݣلت ليك بقا هنا ، شكون كال نكون الداخل ويكون شي حد جاي ، انت بقى هنا، كتجيش الله يرحم جدك متجيش ، مخلاتوش فين يهضر وتمات غادية ، لابسة الكحل من ساسها راسها ، كتحس بواحد العافية شاعلة فيها، وقفات قدام الديپو ، كانو غير المشاش كيدوروتم كيشمو ريحة الحوت لي جاي من المرسا ، وصوت الماج ، كتشوف واش يبان ليها الباب ، مبان ليها حتى باب يقدر يكون من جهة لوخرا ، ضارت من ورا ديك العرمة ديال الزبل ديال الكراطن ، كتسمع صوت الموسيقى وشيخات ، وريحة الحشيشة وشيشة كضرب من دوك السراجم، يلاه غادي دور وهو يوقفها الصوت لي سمعات ، وقفات ، غمضات عينيها وكتسمع ..

– وكيجاتك السعيدية؟
(صوت عمر دايخ) : وا واعرة واعرة ..
الناس فرحانين بيك ،السلعة وصلاهتهم فالوقت ..

عمر : بغيت انعرف شنو فدوك الكراطن ؟
(لاخور بصوت مرخي) :
– ماتخافش ، ماشي الكوك وماشي الحشيش..

عمر : أنا ماشي خواف سمعتي ولا نسمعك، أنا راجل ، أنا راجل واااعر وأحسن واحد فهاد العالم(سكران وصوتو تقيل) ، ودابا شركنا الشراب بغيت نكول طعام ولا شراب حسن(كيضحك بجهد) شنو فدوك الكراطن، واش هاد السلعة لي تخلي الناس الكبار يتاجرو فيها أخويا حتى حنا نديرو لعاقة ..

– هادشي كبير عليك أبا عمر ، وباش ترتاح ، دوك الكراطن لي هزيتي ، او وقفتي عليهم ، غير دوا ..

عمر (كيضحك) :
– وااا ساط تا أشمن دوا من نيتك تقولبني، على دوا كيدار فالمراطن ويتهرب وزوينة هادي عدك ..

– شفتي أساط فهاد زمان ، كولشي كيتهرب ، حتى من بنادم كنهربوه بقى غير دوا ..

عمر(كيضحك) :
– داكشي باش مشيت نجيب لمي دوا دسكار ݣالو ليا تقادة مابقاش فسطوك، ههههه ݣول فعايلكم هادو أولاد العبد ، ولايني مجرمين ، كتخويو سطوك وتخليو بنادم بلا دوا، وطلعو العمارات والشركات ولايني مساخيط ..

– وشتي الذكاء كيف داير ، وشتي هادشي داخل فيه الريوس الكبار، سير أولدي قرا ليك شوية على السوق السوداء ، باش تعرف معامن كتخدم وكتلعب ، وبربي وكلمة تخرج ، حتى يدفنوك حي العشير ، ا ا اطط طط نوريك صبااااار صبااااار ..
– شامة جبدات فبلاصتها ، قلبها كيضرب ، تفكرات السيمانة لي فاتت ، جارتهم فاطمة عندها وليد فعمرو 10 سنين وفيه مسكين السكر ، كتاخدو بالكارني من السبيطار ديال الحومة ،مشات تاخدوليه ݣالوليها مجاش ..
#يتبع
#التتمة

#فلاش_باك

فاطمة(كتبكي) :
– الدري الصغير ، واخا ندير ليه الريجيم حتى نعيا ، ضروري كياكول الحلاوة ،ودابا سيمانة ماخداش دوا ، فينما نمشي نبغي نجيبو ليه مكنلقاهش ، كيݣولو ليا مجاش ،أش غاديندير لمكتوبي ياربي ، إلى طلع ليه السكر ودري صغير ..
مليكة : كوني هانية اختي ماتبكيش شحال كيدير الفانيد ؟
فاطمة : 400 دريال وكيخصو جوج باكيات، وانا يلاه يلاه كيتفتفو عليا العيالات لي كنصبن ليهم أختي ..
شامة : كوني هاني اخالتي فاطمة ، جوج ديال البكيات نجيبوهم أماتبكيش ، الله ياخود فيهم الحق ياربي ، بغيت ليهم دقة مي لي مشات فعز شبابها ماشبعت منها ياربي ..
#نهاية_الفلاش_باك
-سامة(فخاطرها) :
– يا ولاد لحرام ياكروس لحرام ، الله يغرق لجد بوكم الشقف، الناس كتموت وأنتوما ݣالسين على لالة ومالي ، كاع لي تݣال لداخل سمعاتو هيا من برا ، ديما كتسمع الحاجة الغلط فالمكان الغلط ، كون غير تزادت عندها ودن تسمع او ودن لا ، وهي ودنيها بحال رادارات تسمعك من راس الزنقة، زادت تمشات شوية بان ليها سريجم صغير ، وقفات ومدات راسها بشوية ، كيبان ليها عمر سكران، واحد طبلة محطوطة فوقها قراعي ديال الشراب ، واحد خونا ݣالس داير بحال شي مرا كيقاد فشيشة وماقبلهم ، وشخص الثالت سمعات عمر كيݣوليها راس الحربة ، قرع وفيه البرص فيديه، وجهو ديال تبزنيز ، ماتشوف فيه لا موحمة لا لي شادة فحبل وجهو زرݣ بحال المرارة ديال العتروس ، حاضياهم حتى جبد شي وراق بحال الشيكات ، حطهم على الطبلة ، وجبد واحد البريكة فالقهوي ديال النحاس منقوشة ..
#يتبع
_____
عمر صدق مساهلش، شكون هاد الراس الحربة ؟
عمر أكبر مكلخ معارفش بلي داخل فتجارة يقدر يخرج منها ميت ..
سامة شنو غادي دير من بعدما سمعات كاع هاد الحوار؟؟ خليو ليا أراكم حبيباتي .
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء24 :
– عمر (دايخ) :
– مزال عندك هاد الشيكات ياك قلتي قطعتيهم؟
راس الحربة : باش تخورني، وزايدون أنت شغلك ، مالك انت لي ساني عليهم ، ياك حبيبة القلب لالة هدى لي سنات عليهم ودخل سوق ك….ك ..
عمر : هاهو ساكت ، واش ديك البريكة ، بحال الى جايا من عهد الموحدين ..

– هادي ماشي بريكة الحلوف ، شفتي هادي حامياني ، مغاتخلي حتى واحد يأديني فهمتيها ..
– عمر : برب مافهمت شيحاجة، تا ݣوليا أشهاد البلان تاني؟
– راس الحربة : شفتي هادي فيها ݣاع السميات ديال الناس لي خدامين معانا، من كبيرهم لصغيرهم ، واحد بواحد ، شفتي هادي والله وطيح فيد البوليس تاغاديتنوض ديال بصح، ونهار طيح فيد شيحاجة انحفرو قبرنا بيدنا ، فهمتيها دابا ، ولكن سمعني تا حنا راه مطورين ،مايقدرش أي واحد يحلها ، وشتي هاد اللعيبة الراس لكبيرة ، كيقلب عليها ومالقاهاش، عرفتي علاش ، حيت هو مكلخ(تكرشخ بضحك) أنا نݣوليك علاش مكلخ، حيت هو لي جمع فيها هادشي كولوو، ياك سمعتيني ، إيوا وخباها باش مايقيسو حد ونضت انا اشنو درت خونتها ليه بكل سهولة، مع هو زهواني كيموت فالبنات ، كريت واحد الساطة طيحاتو ، وخونتها ليه ، ولكن مسكينة ماتت حيت قتلها بكل سهولة، ولكن كان فات الفوت ،حيت كانت وا عطاتها ليا ،وشتي الأغلبية ديال هاد تجار مكلخين كيبقاو تابعين الفلوس وكينساو راسهم ، كينساو بلي الخدامة الصغار لي كيجرجروهم ويمرمدوهم ، مطورين كثاااار منهم ، وانا دابا بيخير ، كنتعامل مع من مابغيت والوقت لي بغيت وبربي وبربي دين مو شي واحد يقدر يأديني ، ترا بكلمة وحدة مني نفي بنادم من الخريطة ..

– عمر : وناااري شحال واعر أنت خطير مع راسك ، وشكون ݣاليك تعاود ليا أنا ومنغدركش ..
– ماتقدرش ديرها ، حيت أنت أكبر مكلخ وخواف ، وبلا بيا ماتقدر دير والو ، انت بنسبة لي أخديديم صغيور ندير بيك مابغيت وقتما بغيت بحال دابا ، اش بان ليك فشي واحد خفيف ظريف .
– بقات شامة واقفة وكتشوف، شوية خرجات عينيها بصدمة منين بان ليها راس الحربة بدا يحيد سروالو ، وبغا يزول سروال عمر لي احال فمو بحال الى كيتحكمو فيه، جاتها الرضى ماقدراتش تشوف ، بقات واقفة تم كتسمع أصواتهم المكبوتة لي عيفاتها، بقات 15 دقيقة حتى سمعات الضحك ديالهم ، وصوت الشياخ ، بلعات ريقها كلها كترعد ، قلبها كيضرب ، كيفاش كانت بهاد الحماق ، واحد شماتة مايسواش وماشي راجل كلب مدلول ، والملب حسن منو هدا حاشا يكون حيوان ، هدا الحيوان حسن منو ، هزات راسها وتمات غادية قاصدة الديپو ، لحسن حظها الرجال لي كيكونو مع راس الحربة مكاينينش ، خبطات الباب برجلها ودخلات عليهم ، هزو فيها راسهم كيشوفو فيها ..
– كضرب فيها ريحة الدخاخن ديال الحشيش، ريحة الشراب كتكوخ ، وصوت الستاتي صمك ليها ودنيها ، مع السكرة مأترة عليه ماعرف باش تبلى ، كيحقق فيها واش هي ولا ماشي هي، كان هو وراس الحربة ، والرقاص ديالو كينش ليهم على الفاخر ديال الشيشة ، هالݣارو ، هالحشيش هاشراب وزايدينها بشيشة ، شكون بحالهم فرحانين مخاصهم خير ، كان كيحاول يوقف وهو كيتمايل ولا بحال الخنونة(بصوت تقيل) :
– ح ح حبيبة ، ش شنو كديري ه هنا ، أ(مجا فين يكملها حتى كانت قدامو ، مابقاتش كاتشوف قدامها ، ماعرفات شنو كدير ، لي كتعرف هو هاد الغدار لي قدامها ضحك عليها، عينيها كيشوفو فيه ، ويدها مشات للقرعة ديال الشراب لي كانت قدامها ، هزاتها نزلات عليه بيها لراسو ، طيحاتو خلات راسو كلو دمايات ، غفلها راس الحربة ، واخا كان حتى هو سكران ، ولكن ماشي بحال الغدار المنونخ، جرها من شعرها بجهد باغي يحكمها، ولكن الجهد لي فيها كان عامي ليها عينيها ماتبان ليها غير جنوي لي محطوطة على طبلة ، هزاتها خشاتها ليه فجنبو، بكترت الحر ، طلق منها شاد فجنبو وطاح ، الرقاص منين شاف داك المنظر ، لاح لي فيديه وهرب ، لا حتى هو تبالي بيه ، بدم بارد دفلات عليهم بجوج ، حلفات متنزل دمعة وحدة، عطاتهم بظهر وتمات خارجة ، شوية وقفات بحال إلى تفكرات شيحاجة ، رجعات بخطوات سريعة ، وهزات البريكة ديال النحاس المنقوشة لي كان حاط ، خشاتها فجيب تجاكيط لي لابسة، شافت فدوك للجوج لي طايحين ٱخر شوفة ، وخرجات مخلية الباب محلول من وراها ….
#يتبع
_____
– عمر وراس الحربة أيكونو ماتو ولا عاشين ؟
– زعمة شامة تخرج منها سالكة؟
– شنو كاين فديك البريكة لي هزات؟
– شامة فهاد الليلة تبدلو فيها بزاف، واش ايزيدو يقويوها ويبدلوها؟ خليو ليا أرائكم حبيباتي ؟✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء25 :
– خرجات عند رشيد ، لقاتو واقف كيتسناها متوتر ، غير بانت ليه جا عندها كيجري ، كيشوف فيها مخلوع شاف جيهت يديها كان كان فيهم دم ، وشعرها خاسر:
– أش وقع أش هاد الدم فيديك؟
شامة (بملامح جامدة) : ديني عفاك جيهت البحر، خلاتو وتمات غادية ، قطعات شانطي وقفات حدا الموطور حتى لحق عليها ..

رشيد : شامة شنو درتي، أش وقع وداك دم لي فيديك المسخوطة اشنو درتي ..

شامة : ديني لحدا البحر ونعاود ليك، ركبات من بعدا دارت الكاسك ، ديمارا وشاد الطريق للبحر ، مع وصل نزلات وخلاتو ،هبطات لرملة وتمات غادية حتى وصلات حدا الما غسلات يديها ، او وقفات كدوز على وجها ، تنهدات تنهيدة طويلة ، طلعات راسها كتشوف فالقمر ، ضارت عند رشيد لي وراها ، رجعات عندو وقفات حداه ، عاودات ليه ݣاع لي وقع ..
– رشيد : واش انت مريضة واش باغة دوزي حياتك فالحبس ، واش يلاه خرج عماد بغيتي ترجعي انت فبلاصتو ولا شنو واش باغيين تحمقوني وتصعروني تجهلو ملتي(تعصب وكشاكشو خارجة) خاصك تهربي خاصك تخوي ..

شامة (ببرودة ) : مكايهمنيش انا أصلا ناوية نسلم راسي غدا ،مطالعة مطالعة ، الفلوس مشاو بااااح ، الخدمة مالقيتهاس، أش بقى(بدات كتغوت على حر جهدها) قريييت وشادة الباك بأحسن نقطة ، (كضحك) بقات فخريجة المعهد العالي ، ولا بقات فديبلوم المعلوميات ، ديبلوم الأليمنيوم، ديبلوم فالتجارة ، وااااا فرررررررررر واااااا فرررررررررر ، لي عندها هادشي كامل ،ومزال الديبلوم الاخير ديال الحلويات لي خليتو تم مشمش ومجبتوش من عندهم ، وفالاخر خدامة فمعمل ، وكنمشي نخدم صيادة عندشلاهبي على ظهري يشد الملاين وانا يعطيني 2000 درهم ، والى حصلت مشيت فيها ، ومامرة ماجوج كاليك شبانليك تكوني صاحبتي تصحبو عيشة مولات المرجة وتعوجو على القبلة،إيوا وتايقة فغدار شلاهبي ماشي حتى راجل ، دا ليا فلوسي انا شامة يضحك عليا عريوة ، با قمار عييت معاه مابغاش يتوب ، إيوا أش بقى لا شيء الحياة السعيدة ، اللهم ندوزها حبس نعس ناكول نشرب وهانياتون ، حتى نظفر الشيب هانية ، أصلا انا مغانتزوج مغانتزوج ، الله حبس اش أيوقع ݣاع ، وا فرررررررر(كتغوت على حر جهد كتخرج كاع الطاقة السلبية لي فالظاخل ديالها كتحس بجمر شاعل فالداخل ،ولكن داك الجمر طفا طفا ) كان عليا نقطعو ليه ونحطو ليه قدامو ، باش يلاه يولي يمشي مع رجال مزيان نيت ..
رشيد (كان كاعي وجابت ليه الضحك) :
– مسخوطة صافي ، ضحكتيني ، وتقدري ديرسها اموراس ..

شامة (كضحك) : نديرها اهو منلوحوش ، نديه عند سعيد مول الكيوسك لي كيبيع السوسيط ، يطحنو مع لحم الكلاب ويوكلو لشعب ، قلبوها ضحك ، حتى بردات شامة .
رشيد : يلاه لدار دابا، يصبح ويفتح ، عنقها رشيد لعندو ، حتى وصلو لشانطي ركبات معاه ورجعو لدار ، حطها حدا الباب ومشا ، دخلات لقات علي وا نعس ، جاب الله نعس مافيها لي تهضر وتعاود فين كانت ، دخلات لبيتها ، جابت كرسي ، طلعات فوق منو جبدات واحد الصندوق كان ديال مها الله يرحمها منقوش ، وكيبان بحال إلى جاي من عهد الموحدين ، حطاتو ، ومشات لفوق السطح ، كتبقشش فواحد البيت ، فيه كترت الدخشيش ، هزات ميكة وهبطاتها ،جابت طاسة وشوية ديال الما ،ودخلات لداك البيت وسدات عليها .
#يتبع
_____
– شكون بقات فيه شامة؟
– الصراحة نعمة الجورة والصحبة ؟
– شنو ناوية دير؟ واش بصح اتسلم راسها ودخل لحبس؟ أرائكم البنات وتعاليقكم كترو تعاليق باش تحفزوني نزيد نعطي 💋💋
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء26 :
– حطات البلاستيكة قدامها حلاتها ، كانت فيها السيمة البيضة ، خلطاتها مزيان ، وجابت واحد القريعة كان فيها واحد الملون ، كانت عندها شحال هادي ملون حمر ، زادت نقيطة وحركات مزيان ، خشات يدها فتجاكيط وجبدات ديك البريكة، كتقلب فيها ، بانت ليها بحال الى فيها غطاية ، جراتها وهي تحل ، بقات كتحقق فيها ، حيتاش مكانتش بريكة كانت عبارة ، على كليوسبي، تفكرات كلام راس الحربة لي كال هادي ماشي بريكة عادية ، رجعات سداتها ودارتها فواحد البلاستيك ، وقفات حابت سكوتش من الڤيترينا ولاواتو عليها، رضاتهت بحال شي بكية ديال الحشيش مهرب ، خشاتها وسط داك الصندوق وكبات عليها ديك السيما ، حتى غبرات مبقاتش كتبان كاع ، حركات الصندوق باش السيما تاخود العبار ديالها حتى تقادات او ولات كتبان بحال شي طبقة ديال الخشب من الصندوق ، حطاتو على الطبلة ، وبقات عاسة عليه ، كتلعب برجليها وتشوف فيه حتى حسات بيها بدا ينشف ،هزاتو ورجعاتو لفوق بحال إلى شيءً لم يكن ، هزات راسها لسقف كتفكر فهاد الليلة لي وقعات فيها شحال من حاجة ، شافت فيديها لي يلاه شوية هدا لطخاتهم بدم ، سهات وتفكرات عمر لي عطاتو قلبها ودمرها ، ولكن تستاهل حيت هي لي عطاتو كثر من حجمو وعسف عليها ، تجبدات فبلاصتها بحوايجها وطفات الصو ولكن النعاس جفاها ماقداتش تنعس كتفكر فكاع لي وقع وفحياتها وفالقرار لي تاخدات واش لصالحها ولالا ..
#يتبع
_____

أعلّمه الرماية كلّ يومٍ فلمّا اشتدّ ساعده رماني وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافيةً هجاني أعلّمه الفتوّة كل وقتٍ فلمّا طرّ شاربه جفاني .
دُمُوعٌ مِنَ الأَجْفَانِ قَدْ حَرَّقَتْ خَدِّي وَنَارُ أَسَىً فِي القَلْبِ كَمْ هَيَّجَتْ وَجْدِي تُجَرِّعُنِي الأحْلامُ كَأْسَ مَذَلَّةٍ غَصَصْتُ بِهَا إِذْ يَنْتَشِي خَائِنُ العَهْدِ تَنَاثُرُ أَشْلائِي يُصَوِّرُ فُرْقَتِي وَتَلْوِيثُ أَفْكَارِي تَمَادَى عَلَى رُشْدِي فَفِي صَمْتِ أَبْنَائِي ضَجِيجُ خِيَانَةٍ وَفِي صَوْتِ أَعْدائِي تَرَانِيمُ مِنْ حِقْد وَأَرْضِي رَثَتْ أطْفَالَ غَزَّةَ حِينَمَا بِهَا وُئِدَتْ أَجْسَادُهُمْ وَهْيَ في المَهْدِ وَمَازَالَ وَمْضٌ مِنْ بَقَايَا كَرَامَةٍ يُعَانِقُُ آمَالاً شَكَتْ لَوْعَةَ الفَقْدِ يَسُوقُ إِلَى الأَبْطَالِ فِي سَاحَةِ الوَغَى بَشَائِرَ نَصْرٍ قَادَهَا مُرْهَفُ الحَدِّ إِذَا خَالَطَتْ طَعْمَ الحَيَاةِ مَرَارةٌ فِإِنَّ مَذَاقَ المَوتِ أَحْلَى مِنَ الشَّهْدِ فَهَذَا شِعَارِي مِنْ صَمِيمِ عَقِيدَتِي وَقَدْ ثَارَتِ الهَيْجَا أُصَارِعُهَا وَحْدِي .
إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك، وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً، فلا تبحث عن آخر أطفأه، وإذا لم تجد من يغرس في أيامك وردة، فلا تسعَ لمن غرس في قلبك سهماً ومضى.
______
نهار الجديد ،نهار لي الاقدار أيتبدلو فيه .
– قدام ڤيلا كبيرة شكلها من برا كان كيبهر ، على جنب الباب بلاكة مذهبة كتحمل إسم عائلة الهاشمي ، وقف فالپيكوب ديالو ، تحل الباب ودخل ، بلاصة طوموبيل ديالو ، ونزل ، تحل الباب الكبير وخرجات سعيدة كتجري ترمات بين يديه عنقاتو ..
– كنت عارفاك غادي تجي ، جاه صوت رجولي من اللور :
– ولدي شهور وهو هنا وماشفناه ، زوينة هادي!!..
#يتبع
______
شامة علاش ناوية ، زعمة عمر ولوهرين يكونو ماتو، وشامة زعمة تخرج ليها طريفة ، ادوز هكا ساهلة ماهلة ، واش اتسلم راسها ولالا ؟؟
– كولشي هادشي أنعرفوه فالاجزاء ديال غدا حبيباتي نزلت ليكم غير 4 ديال الأجزاء اليوم حيت فغيمو ماساليتش حبيباتي ، بتعويض إن شاء الله خليو ليا تعاليقكم وتوقعاتكم ، وشنو ممكن يوكن فلي جاي ، تباتو فراحة الله حبيباتي 💋💋💋.
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء27:
– حرك جنيد راسو وتبسم ، ضار عندو كيضحك :
– الواليد الله يهديك ، مكتبدلش نفس الدراما ديال كل مرة ، كان واقف راجل فستينات من عمرو ، ولكن مزال كسبان جون شعرو فاللون قهوي وكتير ، ݣويديمة خفيفة بزااف مكانش طويل كان شوية قصير ، لابس سروال دجين شوميز بيضة ، سنسلة مدهبة نازلة من عنقو ، مع ساعدية ذهبية فيدو ..
– أه على أساس ولدي راسو ماشي قاصح ، بحالو بحال جدو ، طلع جنيد الدريجات وعنقو بحال صاحبو ..
جنيد (كيطنز) : توحشناك أسي توفيق ، فينما غبرت عليك كتزيان..

توفيق (جبد ليه حنكو) : وأنت فينما غبرتي كتزيد تولي طناز كتر وكتسمار ، اش هاد الحالة ..

جنيد (بتدمر) : هاهو بدا عاوتاني ، جينا الواليد تاني ، رخ عليا الله يعزك ..

سعيدة : ماما توحشاتك كلنا توحشناك الصراحة ، أتبقى هنا دخل ..
– الفيلا من برا كانت عصرية وراقية بلون أبيض كيتوسطها بيسين كبير ، ݣليسة بجنبو بليفوطوي ، أما من الداخل كانت بحال الخيال ، رائعة مع دخل هبطات مرة فنهاية الخمسينات ،قصيرة ومسرارة جامعة شعرها بمشيطة خفيفة ، فمها صغير وعويناتها متوسطين ، الإبتسامة على وجها وكدخل للخاطر ، غير شافها جنيد طلق من سعيدة ومشا عندها عنقها وهزها كيدور بيها ..
– هههههه حطني أويلي غادي طيحني ..

جنيد(حطها ) :
– أش هاد زين كامل أمدام زينب، واش انا نغبر غير شوية نلقاك زيانيتي ..

زينب : أح عليك وعلى حلاوة لسانك ، ولكن انا مخاصما معاك ، ماشي حشومة 5 شهور وأنت هنا وحنا اخر من يعلم لا تيليفون لا والو أولدي ، حنا والديك ولا الاعداء ديالك ..

جنيد : الواليدة واش انت وسي توفيق الدراما كتجري ليكم فدم ..

زينب( ضرباتو) : مابقيتيش كتحشم غير كبرتي وانت دير لݣرون(جراتو ) اجي عاود ليا أولدي راه توحشتك ، ݣلسة على الفوتوي مقرباه حداها معنقاه ..

جنيد : عارفك شنو بغيتي تعرفي ، ماتزوجت ماخطبت مامصاحب غير رتاحي ، وهادشي عمرو مايكون ..

زينب (قرصاتو) : بغيتي تكول بلي أنا فضولية ياك ، وماشي من حقي نعرف بلي ولدي مرتاح وبلي رما الماضي ورا ضهرو ..

جنيد (غوبش) : الواليدة الماضي نسيتو ، ولكن ولدي عمري مانسيتو ..

زينب (تنهدات تنهيدة طويلة) : حبيبي هدا كايبقى غير وليد صغير فريخ ديال الجنة ، بغاه الله وداه الله ..
توفيق : ماماك عندها الحق أولدي ..

جنيد ( ببرودة ) : عارف ولكن الذنب الكبير ديال الأم لي ماعرفاتش كيفاش تحمي ولدها ، أم أخر همها هو ولدها ..

زينب : إيوا أولدي انت لي ختاريتي وحدة اجنبية ، كون خديتي وحدة بنت بلادك ..

توفيق (بصرامة) : زينب ماشي وقت هاد الهضرة ، وزايدون ماشي بقا فبنت بلادو ولا برانية ، كاينات عربيات ومستهترات مكيرضوش البال لولادهم ، قاطهم صوت الطالون لي هابط من دروج ، تسمع صوت مغري وبارد :
– اااوه سي جنيد زارنا ، مرحبا وألف مرحبا …
#يتبع
______
كيف جاتكم عائلة جنيد مو وباه؟
وشكون هادي لي هابطة كتنشوى ؟
شنو الاحداث الجايا وشنو أيوقع ، بنات خليو ليا تعاليقكم الله يرضي عليكم ، ماتقراوش وتهربو 😔😔

Leave a comment