Skip links

قصة : الماو (ميدنايت) ج 3

 4,281 عدد مشاهداات

✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء28:
– ݣالسة على الطبلة ديال الفطور هي وباها ، حاطين زيتون كحل زيت البلدية براد ديال أتاي والخبز ، وساهية ..

علي : اديك الغراب الكحل ، ياك لاباس ماشي عوايدك ساكتة اش تحت راسك ؟

شامة (شافت فيه) : شكون انا والو بالعما مكاينة شيحاجة ..

علي : مكاين والو ، شفتك داك الخفاش ديال سي عمر مابقاش بان !!

شامة : نساه ابا هداك مابقا بيني وبينو والو ..

علي (كيضحك) : أسعدي ويافرحي بنتي عاقت براسها ، على سلامتك أكميشتي ..

شامة (وقفات ونزلات على راسو باستو ليه) :
– شفتي انت ابا مكاينش بحالك ، الله يخليك ليا ويطوليا فعمرك ، أنا انخرج نشوف واحد القهوة طالبين شي بنت ، انا مشيت ،هزات تيليفونها وخرجات ،خلاتو كيشوف فيها مصدوم ..

علي (بإستغراب) : هادي مالها ، أش طرا حتى حبات على راسي ، لعجب ، لالا هاد البنت فيها شيحاجة ..

– خرجات شامة لشارع ، شيرات لطاكسي بانزليها عماد جاي جيهتها كيجري ، عرفات رشيد وصل ليه الخبار ، مجا فين يوصل عندها حتى كان طاكسي ديمارا ، من زهرو كان طاكسي اخور جاي ، أشر ليه كالو يتبعها ..
– شامة : عفاك ديني لكوميسارية الكبيرة، شد بيها الطاكسي الطريق كيطرطر ماسكتش من الهضرة ، وهيكتجاوب ودايرة ليه الخاطر ، حتى وصلو لقدام الكوميسارية ، نزلات هزات الفلوس من جيبها خلصاتو غير مشا وقفات كتشوف فالكوميسارية الكبيرة ، والبوليس لي فالباب ، حسات براسها تجبدات لجهة لوخرا ، ضارت صاعرة حتى بان ليها عماد ،عروقو خارجين ومعصب :
– اش هاد الخرا لي كديرس فيه ، واش أنت مريضة ولا مصرفقة فراسك ..

شامة : وصلها ليك رشيد ؟

عماد : يوصلها رشيد ولا زبل ، واش بعقلك واش مريضة ، ديك ساع جي بلغي بيهم ماشي تقتليهم ، واشواش انت مريضة اتخرجي ليا لعقل ، واش وليتي شمكارة مقطعة الوراق ولا مافهمتش أنا ، وكتلعبي ورا ضهري وجهك هداك ولا مسلفاه ..

شامة(بإصرار) : عماد شوف راه طير تنزل ، مغاديش تمنعني ، واش انت بعقلك نسوني لبوليس أيتيقو بيا ، ياك هوما مكايجيو حتى تقوت ساعة ، ويسولوك أ حقا واش كاينة مضاربة ، مكايناش ومكاين دم سيري تلعبي مع قرانك ، واش انت عايش فهاد العالم ولالا ، لا يمكن معايش، عماد سير رجع فحالك انا عارفة أش كندير ..

عماد : مكتعرفي حتى زفتة وراسك قصح منو مكاين ، ودابا جوج كلمات اتزيدي معايا ، ولا انخلي دار عستك من الاخر ..
شامة : وانا مغاديش نمشي ، والى مامشيتيش اندير صباعي فودنيا ونكوليهم باغي يتعدا عليا ، بلاتي ݣلتيها حتى لأحلام ، علاش جبتيها معاك ، ضار عماد يشوف أحلام ، زهقات كتجري قطعات الشانطي ، جاي يلحق عليها حبسوه الطوموبيلات ..
عماد (كيعاير) : تفو على مرض شامة شامة، مداتهاش فيه ..
_____
وقفها البوليسي : ياك لاباس عندك شيحاجة؟
شامة (بتحدي) : بغيت نشوف الكوميسير ..

– الكوميسير ݣاع ، وعلاش؟

شامة : قتلت جوج ديال الناس وجيت نسلم راسي ، لحق عليها عماد ، بغا يجرها دفعاتو ..

– إيه واش بان ليكم عندنا سيرك هنا ولا، ياك لاباس ، الى مامشيتو اندخلكم تݣلاصاو بجوج ..

– شامة انا مغانتحرك من هنا حتى نشوف الكوميسير ، شوية تبدلو ملامح البوليسي منين وقف عليها واحد الشاب فأواهر العشرينات ، عطاه السلام ، لاخور رض عليه براسو يلاه أيدخل ورجع خطوة لور :
– (بصوت رجولي) : شنو واقع هنا؟ ، شافت فيه شامة :
– بغيت نشوف الكوميسير ، جيت نقدم راسي ، وهو كالس يتريݣل عليا يحسابلو كنضحك..
عماد : تاعنداك راه هاد البنت مسكينة عندها زهايمر مبكر ، وطبيب كالينا مرة مرة اتولي تفقد الذاكرة ودير شي حوايج ماشي فوعيها ..
شامة(كتغزز سنانها) :
– عماد بغيت ليك الهدم فداك الفم ..
– واش جايين تريݣلو هنا ولا كيفاس ، هذا كيتسمى إزعاج السلطات ، وكيعاقب عليه القانون ..
شامة : وانا مجاياش نتفلى ، جايا نسلم راسي ، واشانا قاتلة جوج ديال الناس أعباد الله ، تيقو بيا أويلي ..

– (بقا كيشوف فيها مطول فيها الشوفة) :
– تبعوني ..
_____
شكون هدا لي دخل ؟ واش أيتيق بكلام شامة ولا لا ؟ واششامة غادي تشد صافي ؟أرائكم البنات وتعاليقكم ، بغيت بزااف ديال تعاليق كيعجبني فاش كتناقشو وتعطيو أرائكم الله يرضي عليكم 💋💋💋✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء29:
#فالڤيلا
هز حاجب وهبط الثاني كيطلعها ويهبطها :
– أووووه مدام صوفيا ، كاع الناس كيزيانو وانت كتغلاضي، قرصاتو مو باش يسكت ..

صوفيا (بإستهزاء) :
– هاهاهاها جنيد أنت هو انت متبدلتيش..

جنيد : كيݣول واحد المثل الله يخلينا فصباغتنا ، ولكن دوماج انت مكتعرفيش لهاد الأمثلة ، حيت جداك كبرات فنرويج وجدك كان كيعاشر غير الأمراء للأسف ..
– سعيدة خبات وجها ورا مها جاتها الضحكة ..

صوفيا (ببرودة مادتهاش فهضرتو) :
– كون غير قلتي لينا جاي نوجدو على حسابك ..

جنيد (بضحكة صفرة ) : صوفيا يمكن نسات بلي هادي داري ،وبلي أنا حر ندخل ليها وقت مابغيت ونجي وقت مابغيت ومانحتاجش شي واحد لي يرحب بيا ولالا ،رحبي غير براجلك وبعائلتك حسن ليك غادي تهني الشعب(غمزها) .

زينب(وقفات وجراتو) :
– أجي أحبيبي تشوف شنو وجدت ليك ، جراتو معاها ، وصل حدا صوفيا لي وجها زراݣ منين تعامل معاها بهاد الطريقة خنزر فيها وطلعها من رجليها لراسها بإستهزاء ، مكايحملهاش ومكدوزش ليه من نهاردخلات لهاد الدار وهي كتفايش بعائلتها ، كتحسب راسها هي الكل فلكل ،مكديرإعتبار لحتى واحد وفاش يكون راجلها كدير راسها هي الحمل الوديع لي كتراعي مصالح العائلة خصوصا هي مرات الإبن الأكبر ، ولكن بحال أشكالها كيعرفهم جنيد مزيان غير من شوفة والتصرفات …
_____
#المديرية
– منين دخلو لكوميسارية كولشي كيعطيه السلام ، حتى لوصل لباب البيرو كان مكتوب عليه بدهبي عميد شرطة، بقات شامة غير كتشوف ، كيحسابليها غير شي بوليسي عادي ، وعي راه هو لي قاصداه ، دخل ونطق :
– رضي الباب معاك ..
سدات شامة الباب ، وجات وقفات قدامو ، ݣلس ورا البيرو هز التيليفون ، وشامة مقابلاه ، فوق البيرو محطوطة بلاكة صغيرة مكتوب فيها سيف الدين الحجام ..
– سيف الدين : جيب ليا قهوتي ومتخلي حتى واحد يدخل عليا ،حط التيليفون وشاف فيهم ، أشر ليهم براسو باش يݣلسو ، ݣلس عماد هو الأول ، وݣلسات شامة كتشوف فيه ..

سيف : كنسمعك ..
شامة (ببرودة بحال الى كتعاودشي نكتة) : أنا اسيدي قتلت جوج ديال الناس ..
سيف (بإستغراب) :
– كيفاش قتلتيهم عاودي من الاول ، قاطعهم الدقان فالباب ،دخل واحد البوليسي بالبسة حط ليه القعوة ومشا، ستغلات شامة الفرصة كتشوف فيه ،شعرو رطب وحاي على عينيه بشكل عشوائي اللحية يلاه نابتة باينة نسى ماحسنها ، لابس تحاكيطة ديال الكوير مع تريكو كحل وسروال كحل ، مع ݣاط كحل قشعاتو فاس كانت تابعاه من اللور ..
– سيف : كملي ،عاودات ليه شامة كولشي من طاق طاق حتى لسلام عليكم ..
سيف (شرب من قهوتو كيشوف فيها بإهتمام) :
– شنو سميتك ؟
– شامة شرف الدين
سيف :شحال فعمرك وفين كتسكني وشنو كديري فحياتك؟
شامة : 24 سنة و4 شهور و5 يام او ساعة ، كنت خدامة ولكن دابا كونجيت .
عماد(لبرودة ) : بغات تكوليك جراو عليها ..
شامة(صغرات عينيها وخنزرات فيها) :
– بغيت انا يجريو عليك الكلاب فشي زنقة مكتخرجش .

سيف (تبسم نصف إبتسامة رشف من قهوتو وشاف عماد غمزو) :
– انت شنو كتجيها ؟

عماد (ببرودة) : بحال ختي ، لا ختي وبنت حومتي ..
سيف : مزيان مزيان ، لالة شامة عاقلة على البلاصة لي كنتي فيها البارح؟
شامة : أه عاقلة ..

سيف (وقف) :
– داكوغ أجي معايا ، اه حتى انت تقدر تجي ، كان كيهضر بواحد البرود وبواحد الاستهزاء مامسوقش ، تكول ماشي عميد ، تكول اشي واحد جاي يصايب لاكارط ناسيونال وراجع بحالو ، مع خرج تلقى بوحد باينة فيه ضابط ، مالبسش اللبسة ، جرو وبعدو ماعرفت شنو كاليه ، أشر ليه لاخور براسو ، وتبعو ..
– خرجو على برا ، فتح طوموبيل ديالو كانت من نوع رونج فالكحل ، أشر ليهم براسو باش يطلعو ، بان ليها لاخور طلع فسطافيط مع 4 ديال البوليس واحد فيهم حتى هو سيفيل ، ولوخرين باللبسة ..
____
فنظركم شنو غادي يوقع ، أيكون سيف الدين تيق شامة ؟ شنو بان ليكم فصوفيا ؟ شنو نواياها ؟ وعلاياش مطوية؟؟ أرائكم حبيباتي وتعاليقكم..✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء30 :
– وقفات الطوموبيل قدام ديبو ، وراها السطافيط ديال البوليس نزلو وقفو قدام الباب .يال ديبو ، هبط سيف الدين ، جبد من جيبو واحد المسواك دارو ففمو ، نزلات شامة او معاها عماد :
– ابلات على الحمار لي ݣالها ليك ، حتى لمن بعد ..
شامة (مداتهاش فعماد سولات سيف ) :
– مغاديش ندخلو؟

سيف الدين ( هز حاجب وهبط الثاني كيشوف فيها بإستغراب، ماحشمات منو ومحدراتش عينيها كتشوف فيه) :
– ݣلتي ليا جراو عليك ياك ، دابا عاد عرفت علاش، مداهاش فيها ، خرجو الضباط لي جاو معاه ..
– مكاين حتى واحد لداخل ..

شامة (مصدومة) : اويلي انا بيديا قتلتهوم ..

الضابط 1 : لقينا الأثار ديال الدم وزاج ، قراعي ديال الشراب ، ولكن الديپو خاوي، مداتهاش فيهم شامة تخطاتهم ومشات كتجري دخلات ، ماتسوقاتش للبوليس لي بغاو يحبسوها ،دخلات وبقات واقفة مصدومة ، بحال الى داكشي لي عاشتو البارح غير كانت كتحلم ، الكراطن لي كانو مكاينينش ، من غير طبلة ديال الشراب ، وزاج وأثار ديال الدم ، جوج قطرات ، لا عمر ولا لي معاه مكاينينش ، ماعرفات واش كتحلم ، ولا بصح ولا شنو وقع ، سكون شي حد هزهم ولا دفنهم ولا يكونو هوما ماماتوش ، واحد الجزء فيها الرتاح ، حيت مغاديش التسمى قتالة ..

سيف (من وراها) :
– تقدري تشرحي ليا شنو واقع ؟
شامة(ضارت عندو) :
– أقسم لك يمينا أنا قتلتهم ، راس الخربة ضربتو بجنوية ، وعمر خبطو بقرعة …

سيف (شاف فيها بإهتمام وصغر عينيه) : كيفاش شكون ݣلتي؟

شامة : عمر وراس الحربة قتلتهم بيديا ..

سيف(كيعيط ) :
– سمير سمير ، جا عندو داك الضابط لي جا معاهم :
– خود جميع البصمات لي فهاد الديپو ، وخود عينة من الدم وجد ليا تقرير بغيتو يكون عندي ..
سمير : داكوغ ..
سيف (ساف فشامة بنص عين) :
– أنت تبعيني، مزال مساليناش، عكاها بظهر خرج ، بقات واقفة ضارت لقات عماد كيفرنس :
-, عبرو عليك ، اطلعي كدابة قدامو ، باش تعلمي دخلي سوق راسك وماتبقايش ديري لي ݣاليك داك طارو لي متقلة بيه ..
شامة (مغزفة عليه) : نتفاهمو من بعد اوجه البركاسة ، ضربات فيه دفعاتو ومشات كتجري ..
#يتبع
_____
– فين مشى عمر وراس الحربة؟
سيف أيتيق بكلامها ولالا؟
علاش سيف هتم بإسم راس الحربة؟
يكون زغمة شي حد خفى الجثث ولا أيكونو مزال عايشين؟ أرائكم حبيباتي وتوقعاتكم ماتسقرموش على تعاليق 😩✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء31 :
– زينب(فالكوزينة ، شادة لحنيد فيدو كتشوف فيه) :
– حبيبي انت بعدا مزيان ، غادي مع الخدمة مزيان ؟
جنيد (تبسم وباس ليها يدها) : أنا مزيان الواليدة ، ماتشوشيش من جيهتي ..

زينب : مكايناش أولدي شي أم مكنشوش من حيهت ولدها، ضروري راه أنت كبيدتي، أتبقى معانا ياك أولدي ، مغاترجعشي لديك أمريكا عاود ؟؟

جنيد :, غير رتاحي ، مابقيتش راجع ، ديك البلاد مابقا كيربطني بيها والو ؟ .

(جاه صوت من عند الباب) :
-وخدمتك، هز راسو فصاحب الصوت وتبسم :
– مابقاتش عندي خدمة ، ولا ياكما خايف نتشارك معاك المنصب ديالك فشركة ونطيرو ليك ..

– باسل

جنيد : حامض(جا عندو وعنقو) .

– أحسن قرار تاخدتيه هو هدا .
جنيد : صافي اخويا الراحة وسياحة ، براكة 32 سنة وصلنا ليها ، خاصنا شي حاجة لي نرتاحو فيها ولالا ؟

– تماما ، وقفات عليهم صوفيا كتعوج .
– جواد حبيبي ، جيتي ماشفتكش، من إيمتا كتحي وتدخل لكوزينة هو اللول ..

جنيد (همس لزينب فودنها) :
– هاعلاش مكنبغيش نجي لهنا .

جواد (كيدور فعينيه بنفاد صبر) :
علاش مالها الكوزينة ، كيجاتك؟

صوفيا (كتعوج هضرتها) : بب الكوزينة غير للخدامة لي هنا ، تعلم شويوش تكون راقي ..

جنيد (كيعيبها بإستهزاء) :
– جواد تعلم ليك شويوش تكون راقي ، أنا وماماك مارقييش ..

زينب (بصرامة) : جنيد

صوفيا (مداتهاذ فيه) : حبيبي أنا أنخرج انا ورفيف ، أوك بيبي سي يو مواح ..

مع خرجات شاف جنيد فخوه :
– أخويا ماعرفت فين كانو عينيك حتى خديتيها، واو انا بحال هادي تكون مراتي ، كون قتلتها شحال هدا ودوزتها حبس وتهنيت ..

جواد (جرو ) : اجي لهنا معايا براكة من الملاغة ، خرجو الخوت بجوج وزينب متبعاهم بعينيها، مبسمة وفرحانة ..
_____
رجعها للبيرو ، لي كانو فيه قبل ، هاد المرة مكانش ݣالس ، هي لي ݣلسة وعماد واقف حداها ، وسيف الدين فوق راسها ، كيحقق فيها:

– أنسولك وجاوبيني بصراحة ، عمر لي كتكولي خطيبك ، شحال وانت كتعرفيه؟

شامة : دابا 4 سنين وانا كنعرفو؟

سيف : مزيان ، فاش كان خدام ؟
شامة (عوجات فمها) : كان مرة مرة كيبريكولي ، مرة فالݣبص مرة صباغة ..

سيف (كيشوف ليها فعينيها نيشان) :
– كان كايستعمل المخدرات ؟

شامة: أه الحشيش ..

سيف :وشراب ؟!
شامة : لا عمري شفتو شارب حتى للبارح .

سيف :وراس الحربة شفتيه ؟

شامة (مكززة على سنانها) :
-منقدرش نساه ، واخا نبغي مغاديش نسى المنظر لي شفتو بين عينيا ..

سيف (صغر عينيه) :
– شنو وقع؟
شامة (بلعات ريقها) :
– راه عاودت ليك كولشي ..

سيف : شامة ، راه إلى ماعودتي والو أتغرقي، دابا جينا نيشان وݣولي شنو وقع؟
عماد : أنا نعاود ليك ، حيت هاد خيتي مكاتحشمش، وباغية تغرق راسها براسها ، الموضوع ومافيه هاداك خونا ، غدار ومايسواس ، شحال وهو مجرجرها ، وفالأخر كلى ليها فلوسها ، ومشا كيتفطح بيها فسعيدية مع رساتو ، وهاد المنطيحة ، بلا حشمة مشات وسخات فيه يديها ..

شامة (خنزرات فيه بغات تاكلو) :
– أجي هضر بلاصتي أنت ݣاع وهضر ، أجي تكون انت ورشيد لي هزيتوهوم من تم ؟

سيف(بزعاف ضرب البيرو) : واش يحسابليكم راسكم كاينين فسوق ولا شنو، كيبان ليا أنكولو هنا بزااف .
– ݣلس فوق البيرو منزل رجليه وكيشوف فشامة :

– دابا أتهضري ولالا؟
– قاطعهم صوت الدقان
سيف (بزعاف) : دخل ، دخل سمير ، همس ليه فودنو بشيحاجة .
سيف : فين؟
سمير : على برا ..
_____
أرائكم حبيباتي؟✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء32 :
– سيف (شافيهم) : أنا جاي ، مع خرج مع طارت شامة على عماد قجاتو :
– دوي ياحنطويل ،. جهك ولا مسلفو ياك يلاه كنتي كتكول ليا ماتسلميش راسك ، شفتك بديتي تخوي لمزيودة للبوليس ، أدوي، بالخف ضورها وخشاها بين رجليه ، داير ليها يدو فعنقو ، فيكساها مامخليهاش تحرك .

– عماد : باش تعلمي ديرس لي فراسك ، ومتشاوريش بان ليا هاد الكوميسير أيعاونا مزيان ، داكشي باس عاودت ليه ، يقدر يعاونك وأنت باغية تغرقيني انا ورشيد ، دوي دوي الدودة لدودة انص بلاصة ، أشبر ونص ..

شامة (عضاتو من يدو ، وتلاحت على شعرو هبطاتو ليه) :
– أنا شبر ونص أنص شبر ، أنا أمكمش الوجه، وجهك بحال الكرشة ديال العتروس ، جرها من تجاكيط وهي جاراه من شعرو حتى قفزهم الباب لي تحل، تقادات شامة فالوقفة وجها حمر .

سيف (كيشوف فيه مخنزر) :
– فين ݣلتي ليا ساكنة ، وشنو كنيتك؟

شامة(بهمس ) : هذا واش فيه الزهايمر ، شامة شرف الدين ..

سيف (بإستغراب) : شنو كيجيك علي شرف الدين ..

عماد ( جاتو الضحكة) : العائلة كلها تجمعات
شامة (بشك) : با علاش

سيف (هز راسو لسما) : هاد النهار باين من صباحو ، خلاهم وخرج ، ضرات شامة عند عماد بان ليها كيضحك طانز، هزات مرفقها وضرباتو لجنبو حتى تزوا ..

شامة : باش تعلم تسد ضرقوشك شوية، رجع سيف وهاد المرة معاه باها، غير شافها باها وقف مصدوم .

هلي : أش كديري أبنت الهم هنا .

شامة (نفس السؤال) : علي أش كدير هنا ..

سيف : غير بغينا نطحنو شي زرع عندنا هنا، ومع طحناه وشاط كنفرقو دابا على عامة الشعب ، وبدينا بعائلتكم شنو بان ليك ؟

شامة (كطنز كتار منو) : لي جات من عندكم سمن وعسل ..

سيف (عصباتو) : واش كطنزي ولا جاب ليا الله ..

شامة : شي كيطنز على شي ..
سيف : شنو ݣلتي ؟.

شامة : شي كيطنز على شي .
سيف : جاني بحال الى مكتخافيش، لسانك ماضي ..

شامة ( بتحدي ) : كنخاف من الله لي خلقني وخلقك وخلق كاع الكون ، من غيرو مكنخافش .

سيف (طول فيها الشوفة وساكت) :
– هجمو على داركم هاد الصباح .

شامة (بإستغراب) : شكون كيفاش؟

علي (شافيها) : مع خرجتي ، بشوية خرجت قضيت واحد الغراض ، لقيت جوج ديال الرجال كيكبو ليسانس حدا الدار وشعلو العافية ، كونما جيت فالوقت كانت كانت العافية اتشد فدار كلها ، جاب الله شدات غير فسرجم واحد .

سيف : ݣلس، حيت شافو كلو كيترعد ..
شامة : شكون هادو أبا واش شفتيهم ؟

سيف (قاطعها ) : بحال الى انت معارفاش شكون !!

شامة (شافت فيه) : وباس غادي نعرف انا شكون هوما ؟
سيف (حط الستيلو لي فيدو وشاف فشامة) :
– گلسي(أشر ليها براسو) ، بقات كتشوف فباها او وعلى وجها شحال من سؤال ، جرات الكرسي وݣلسات ، ضار سيف بالكرسي لجهة واحد الخزانة وراه ، حلها ، وجبد منها واحد الملف ، حطو على الطبلة قدامو ، هز عينيه كيشوف فيها ، وهي كتشوف فباها ، وباها ساكت وكيشوف فيها بدورو ، شي كيشوف فشي ، وحتى واحد مافهم شيحاجة من هادشي لي واقع ..
#يتبع
_____
شنو كاين فداك الملف لي جبد سيف؟
شكون هادو لي هجمو على دار شامة وكانو غادي يحرقوها؟
وكيفاش وصل باها لهنا؟ خليو ليا أرائكم وتعاليقكم ، راه فاش كتناقشو وتحاورو وكل بنت كتعطي رأيها كتفرحوني ، حيت بنسبة ليا أحسن حاجة وقريبا عندي مفاجأة للمتفاعلات ديالي 💋💋
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء33 :
#فوحدة من الفيرمات البعاد على القنيطرة ب 20 كلم ، وبضبط فوسط ڤيلا واسعة وعريضة ، فراشها بلدي ، وفواحد من بيوتها ، ناعس على النموسية عريان من الفوق وضايرة ليه الفاصما على كرشو ، راسو عرقان ، ضايرة بيه مرتو ، ݣالسة على الكرسي وكتشوف فيه ، بدا يحل عينيه شوية بشوية ، شاف فيها وبقى ساكت .

– واش غادي نبقاو فهاد الحالة هادي ، حتى ليمتا وغادي نبقاو هك ،حتى شي نهار يجيبوك ليا أنا او ولادك ميت .

– (بصوت بارد وصارم) : بديتي تاني ، مكتصيبيش تسدي فمك ،كان خاصني نقتلك شحال هادي ونتهنى منك ، الناس واخدين العيالات الزينين ، وانا واخد نݣارة مكتعرف حتى تهضر ولا تلبس بحال العيالات ..

(ضحكات) : ياك أسيدي ، راه أنا لي ندمت على النهار لي شفت كمارتك فيه ، ولكن مانسمحش لبا ، لبا لي عماه وغرو الطمع ، وعطاني لواحد بحالك ، شلاهبي نصاب مايسوا الريال ، وكبر مني ، هو لي لاحني هاد اللوحة وماخلانيش نكمل قرايتي ، انا لي كان عليا نهرب ، اللهم الموت ألف مرة ولا العيشة مع واحد بحالك ، وشتي هدا لي دار فيك هاد الحالة ، كون غير كمل على أجرو وقتلك ، حسن اللهم نلبس عليك البيض ، ولا نبقى عايشة معاك فهاد الجحيم ، وعرفتي شنو ، شي نهار أنا لي غادي نقتلك ونتهنى منك ..

– غادي تق…دي من حدايا ولا غادي نوض نشتف على بوك الكلب ، وقفات كتشوف فيه بإحتقار وخرجات .
– شاف جيهت الكوافوز لي حداه ، هز تيليفون بصعوبة ، دوز نمرة ، شوية والحل تخط .

– درتو داكشي لي ݣتليكم
– اه أسيدي مشينا لبلاصة لي كلتي لينا دخلنا وقلبنا الظار مالقيتا والو ، خرجنا وشعلنا العافية كيف ݣلتي ولكن جا باها وجاو البوليس ، ماكانش عندنا الوقت بزااف ..

– أولاد الق……ب ديما خدمتكم اللاروب ، سد عليهم التيليفون ، ورجع دوز نمرة أخرة :
– كيبقى ، مزيااان خليوه معاكم هاد الأيام ، ولي خصاتو حضروها ليه ، طفا التيليفون ونار شاعلة فيه ، كيفاش ݣاع الخدمة ديال سينين وداك تطواريت ديالو تجي وحدة فنص الليل وتضربها ليه فزيرو ..
– برب العالي لا دوزتها ليك الق…….ة ، إلى مادفنتك وانت كتفركلي مانتسماش راس الحربة ..
_____
سيف (حل الملف وجبد منو تصويرة حطها قدام شامة) :
– شوفي هاد التصويرة وكولي ليا واش كتعرفيه ؟

– هزات شامة التصويرة ، غير شافتها وغوبشات :
– هذا هو راس الحربة لي قتلتو بيدي

علي(ضار شاف فيها مطرطق عينيه) :
– أشناهو ! قتلتيه تي كيفاش قتلتيه ..

سيف : سي علي واخا تسكت شوية ..

علي : وݣاتليك قتلاتو أسيدي ، بنتي ولات قتالة ، أنا اصلا مدخلات ليا لراسي ديك المحنة الوايدة لي طاحت عليك الصباح وبوسان دراس ..

سيف (ضرب البيرو) : وااا شعب وهنينا هنينا ولا غادي نخرجك على برا .

– سكت علي شاد على راسو وكيحرك فيه بحال الى باغي يجدب .

سيف ( رخف صوتو ) : شامة شفتي هداك لي قدامك ، أكبر بزناز عرفاتو البشرية ، واكبر نصاب ، وهو المونيكة لي كيلعبو بيها الشلاهبية الكبار ، هاذ خونا لي قدامك ، داير يد مع منضمة كبيرة ديال التهريب .

شامة (بلاما تحس) : عارفة ..

سيف (بإستفهام) : كيفاش عارفة ؟ شامة فخبارك بلي تهجمو على داركم ، وكانو كيقلبو على شيحاجة وعينهم فشيحاجة ، حيت مايمكنش ناس على قد الحال بحالكم فحي شعبي ، هاجمين عليهم وقالبين الدار سفاها على علاها ، غير هكاك ، شنو يكون من سماوي وگالو ليهم مدفون الكنز تحت داركم ، شامة راه الى ماعونتينا وعاودتي لي كاين ، لا انت لا باك لا لي معاك اتبقاو عايشين اديريها فبالك .

– شامة : مال سيبة كاينة فالبلاد ، مكاين مخزن ؟

سيف : لا كاين ، وخاصك تعاونينا الى بغيتي حنا نحميوك ، هادشي راه كبر منك ، بلاما تغرقي الله يرضي عليك ، شنو وقع لبارح ولاخر مرة انعاودها ،ولا غادي نضطر نحبسك 24 ساعة على ذمة التحقيق ، ونعرضك على نيابة العامة ، وهنا أيكون القرار خرج من يدي شنو ، شنو بان ليك ، تهضري ولا لا؟ (غمزها)

علي (شاف فيها) : هضري هضري يا بنت الهم بغيتك تنعسي متنوضي ، يالمشيباني هضري ، يابنت لحرام ، يا منخار السلوݣي هضري ..

سيف (شاف فعلي بمعنى هنينا) ، وهو يسكت .

شامة (تنهدات تنهيدة طويلة) : لبارح ..
_____
شامة لاحت راسها فوسط العافية ، لاحت راسها فلهاوية ،وصدقات كتلعب بالعافية ، القضية فيها تهريب ، فيها منضمة ، فيها تجارة سوداء ، فيها شي داخل فشي ، هربات من مصيبة وطاحت فماكتر منها ، شوف واش أطلع منها وتسلك راسها ،ولا غير مغادي تزيد تجبد عليها النحل .
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء34 :
#ڤيلا_الهاشمي
– تحل الباب ، ودخلات منو بنت زوينة فكامل الأناقة ديالها ، كانت كتشبه لسعيدة بشعرها الطويل وملامحها البريئة والجميلة ، حطات ساكها على الطبلة ، هبطات الدريجة كتسمع الهضرة ، حتى وقفات فصالون ، غير شافتو خرجو عينيها بصدمة والفرحة ، كولشي تخلط عليها .

جنيد (شافها وهو يوقف) :
– اوووهو ليدي سامية ..

سامية(كضحك عنقوتو بجهد) : حبيبي توحشتك ، طلقات منو كتشوف فيهم ) علاش ماسونيتوشليا وعلمتوني ، حشومة عليكم ، ناري مامتيقاش ، بلات بلات نشوفك واش رقاقيتي ولا غلاضيتي ، بعدات عليه شوية وغمزاتو .

– لا ماعندي منقول ، بوݣوص ، خاصك غير واحد سوان دفيزاج ، او(قاطعها) .
– هاهيا بدات تاني

توفيق(ݣالس مفطح داير يديه على يدين الفوطوي ، فرحان بولادو) : كنكولو ليها نساي الخدمة ، وهي راسها قاصح ، هكا كظل توت لاجوغني

– سامية(رمات شعرها لور ) :
– بكل إفتخار ، خاصكم تفتاخرو بلي عندكم وحدة بحالي فالعائلة ، خويا غادي تݣلس معانا ياك ؟

جنيد ( برزانة) : من بعد ونهصرو فهادشي ، إيوا سيادنا مغاضيفونا والو ، فين الحليوات ، فين شي براد اتاي معتبر ..

زينب ( وقفات ) : هي لي نتعاودش ،مشات زينب لكوزينة ، وتخشات سامية فخوها من جيه وسعيدة من جيه ..

سامية : فينو بهاء؟

جواد( داير رجل على رجل) : من لبارح مكاينش فدار ، علم الله فأشمن مدينة كاين تاني .

توفيق (بصرامة) : خوك كيعيا فالخدمة من حقو يرتاح .

جواد : كيعيا غير هو ، الواليد بلاما ندرقو الشمس بالغربال ، انت عارف وأنا عارف .

سعيدة : بابا راه غير قدامك كايبغي يبين راسو واعر ، من غيري انا وجواد لي كنكلعو ونهبطو وخدامين 24 ساعة على 24 ، الحمد لله لي زياد مقابل لي زاتوليي ، وانت تبارك الله الساس ديالنا .

توفيق (بصرامة) : كل واحد فيكم داير جهدو ، لا انا لا نتوما لا خوتكم .

جواد ، سكت حيت عارف بلي توفيق مكايحملش شي وحد فولادو يهضرو على خوه بالخايب ، كيبغي المحنة تكون مع بعضهم ، وشي ماياخود نظرة خايبة على الثاني، وكل واحد يبغي الثاني كتر من راسو .

جنيد (عارف باه مزيان، وعارف بلي هاد الحوارات مكايبغيهمش، حاول يلطف الجو بسخرية ديالو) :
– حمدتك ياربي وشكرتك ، معندي مع تصاميم ، ماعندي مع ذهوبات ولا مع شركات وبيخييير .

توفيق(بجدية) : وصلني إيميل بلي دارو ليك جنازة فأمريكا .

سعيدة وسامية (بخوف ودقة وحدة) : كيفاش؟
______
شكون ݣال لتوفيق بلي جنيد دارو ليه جنازة؟
أرائكم حبيباتي ماتبخلوش عليا , أجزاءنا لهاد الليلة سلاو لبنات راه انبداو فالجد دابا ، هادشي كامل لي سالة راه كيف والو مع هادشي لي جاي واوجدو ليا راسكم ، يلاه حبيباتي خليت ليكم الراحة تباتو فراحة الله 💋❤️✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء35 :
– #المديرية
شامة : هادشي لي وقع ..

سيف (مامتيقش بلي هادشي لي كاين) :
– مايمكنش يكون هادشي لي وقع ، شامة فخبارك الى كنتي مخبية شيحاجة راه ماشي فصالحك، راه مايمكنش يدخلو عليكم الدار قالبين الدنيا سفاها على علاها ، باش يقلبو عليك اتكوني تحت السدادر مثلا ولا فالماريو نكونو لوجيك شوية .
– شامة( بإصرار) :
– أنا لي عندي راني ݣلتو ، بغيتو تحبسوني مرحبا ، لي بغيتو ديروه مرحبا .

رجع سيف بكرسيه اللور، مقابل معاها كيشوف فيها بإهتمام ، لحد الساعة مݣالت والو ، وختارت أنها تسكت ومتعتارفش بكولشي ، كيشوف سر فعينيها ، عارفها مخبية عليه شيحاجة ..

سيف : ياك ݣلتي بلي عارفة شنو خدمة راس الحربة؟

شامة : أه عارفة الحشيش بحالو بحال غيرو من البزنانزة ، سيف تعصب وحاول يبرد السوق .

سيف : واخا تقدرو تمشيو .

شامة(بإستغراب) : مغاديش تشدوني؟

سيف(حل واحد الملف كيقلب فيه ومامسوقش) :
– لا ، الأدلة مكافيينش باش نشدوك ، دي باك وغبري عليا كمارتك منشوفكش هنا ، بقات كتشوف فيه مامتيقاش ودنيها علاش ماشدهاش .

علي(جرها) : نوضي تهزي تسحابي راسك فعرس ، خرجها وخرج وراهم عماد تحت أنظار سيف لي متبعهم بالعين ، غير هوما خرجو هز تيليفون ديال الخدمة :

– سلام سيدي ، بخصوص الملف لي عطيتينا ، واش ممكن ندوز عندك لبيرو ،داكوغ سيري ، قطع التيليفون ، ناض من البيرو لجهة السرجم وقف كيطل عليهم وحاصيهم بالعين حتى غبرو .
____
علي : حتى لدار الحمار ديال بوك ونتفاهمو ، غير حتى لدار ، الهضرة ماشي دابا ..

شامة : با لي كاين راه سمعتيه ، مكاين حتى حاجة خرا ..

علي(قرصها حتى غوتات) : لالا انت خاصني نعاود ليك الترابي من أول وجديد ..

– قربو للحومة كيسمعو الغوات ..

شامة(شافت فعماد وباها) : شكون كيغوت ؟ جري نشوفو جري ، مشات كتجري ، لقات الجيران كلهم خارجين ، وحليمة جارتهم ݣلسة فوق طروطوار ، مفرقة رجليها كتغوت ربي لي خلقها ، وتبكي وتخبط فوجهها ، الجرات كلهم مجموعين عليها شادين فيها ، ولوخرينات واقفات ، مشات كتجري عند جمعة لي كانت واقفة مع زوهرة ..

– خالتي جمعة أشواقع مالها خالتي حليمة؟

جمعة : يلاه جيت ابنتي من الحمام يلاه لقيتي زوهرة كتعاود ليا ..

زوهرة : سميرة بنت حليمة لي فالسعودية مسكينة ، وا ماتت ..

شامة(مصدومة) : أويلي ، كيفاش ماتت مسكينة ؟

زوهرة (مغزفة) : ديك بنت الحرام ديال هدى ، بغيتها عمرها تشوف النهار الزين ،كتضحك على البنات وكتوهم ،بلي اتديهم للخليج يخدمو كوافورات ومربيات، وهيا كتسيفطهم لواحد الق…..ادة تماك ، كتشدهك وتحيد ليهم الوراق والبسبور ولاكارط ، وكتخدمهم فدعارة وليالي الملاح، ومنهم سميرة مسكينة ، وعمرنا سيقات ليهم الخبار ، كل شهر كتسيفط ليهم الفلوس ، وكتسيفط لختها باش تقرا ، وفاش ختها بغات تمشي عندها عاودات ليها كولشي ، إيوا مسكينة تقطعات خبارها هادي شي شهر ، ودابا جاتهم الخبار ، بلي لقاوها ميتة فوسط شي بركاسة ديال زبل ماعرفت أشمن بلاصة هاديك ، وحشاك لقاو فديالها الدود والما ديال الكلب ، مسيكينة كانت عندها 25 سنة باقي صغيرة ݣاعما تستاهل .

شامة(تأترات وهبطو دموعها بقات فيها بزااف) ..

جمعة (بقات فيها وبصوت متأتر) : هالي كيبغيو يخويو بلادهم ويمشيو الخليج ، راه والله ومكنتي قارية وشادة ديبلومات ، او واصلة فالقراية لماعرفت فين ، وعارفة فين غادية وفين اتخدمي بوراقيك بكولشي ، راه تعولي تخدمي فالفساد ، يبيعو ويشريو فلحم البنات مساكن ويربحو على ظهرهم الفلوس ، اش ذنب هاد المرأة مسكينة لي ترزات فبنتها ، الباب لي كان كيجي ليهم ننو الفلوس هاهو تسد .

زوهرة : شحال نصحناها ياختي ، وݣلنا ليها ظيك هدى راه غير بزنازة مافقلبها لا رحمة لا شفقة ، سمحات فقرايتها راه مشات عندها 20 عام 5 سنين وهي تم ، وقبل لا تغبر كتبات لختها برية وكطلب فيه سماحة من دارهم ، وكالت ليها بلي ماشي لخاطرها كتعاود لينا حليمة ، شوفي كبيدتي ختها كيفاش مصدومة ، الله ياربي الله ، الشباب كيعرضو راسهم لبحر ، ياكلهم الحوت ، والبنات كيقطعو السما ، باش فالأخر يديرو فيهم الشمايت مابغاو .
– شامة ماهضراتش ، نقزات من بلاصتها بخطوات سريعة غادة كتحري لفين اللهم أعلم ..
#يتبع
_____
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء36 :
– وقفات قدام بابها كتنهج دقات جوج دقات متابعين ، جاها الصوت من الداخل :
– بشوية ياك لاباس ..
– حلات الباب ، غير شافتها هزات حجبانها بإستهزاء .

– هاهاهاي هادي انت أزين ، علامن جايا تقلبي ، عليه ، والله احبيبة ماشفتو ، بلاتي نقلب واش مخبع هنا، كتقلب فصدرها(وضحكات بمياعة) لا مكاينش ازين ، حتى لغدا بحال هاد الوقت واجي ، يلاه جات تسد الباب، وهي دفعو عليها، جراتها من شعرها ، ولوخرا كتغوت ..

– شامة : أجي المارجة لهنا نتفاهمو، يديها يبسو على شعرها ، ولوخرا كتغوت ربي لي خلقها ، خرجو الناس كيطالو من سرجم ، خلات ليها الباب محلول وجرجراتها غادية بيها .

هدى (كتغوت) : طلقي طلقي والله حتى نربيك ، طلقي معارفاش راسك معامن كتلعبي طلقي ، وعتقوني اجيران شهدو ، حتى واحد ماقرب ليها ولا حداها ،كولشي كيتفرج ، وكاين لي هاز التيليفون وكيصور ، بقات غادية بيها مجرجراها حتى لحومة ، لي كانو الناس مزال مجموعين على حليمة ، غير سمعو الغوات كولشي ضار ، شافتها حليمة او وقفات جاية مكشكشة ، بحال شي حمقة .

– الله ياخود فيك الحق أبنت الحرام ، رزيتيني فبنتي، جراتها من يد شامة من شعرها ، نتفاتها وكتضرب فيها ، حتى واحد محا يفرق ، حست عارفين هذى أش كتسوى ، مخنزة الحومة ، وشحال من بنت خرجات عليها ، وحتى عائلة مكانت كتهضر كيخافو منها ، وحيت كطلع منها بحال الشعرة من العجين .

– بنت حليمة الصغيرة جراتها من سعرها كتغوت وتبكي ، كاع داك السكات لي كانت ساكتة ومصدومة ، خرجاتو .

شامة : صافي أسارة صافي ، خليها ماتوسخيش فيها يديك ، جروها العيالات ولوخرا طايحة راسها منتوف وجها كلو مندوب .

– هدى(كتبكي وتشوف فيهم بكره) : دايرين فيها الشرف والعفة وانتوما اتريكت ال97وب ، بانتكم سايبات ، بناتكم هوما لي بغاو ، من هاديلي قدامكم ، خيط بيك الدروبة حتى شبع ، وكان كيجي عندي أنا ، لالاك ماتوصلي ليا حتى رجلي ، اشياطة علم الله اش دا منك من غير فلوسك وخصرهم عليا ، مع كملاتها جراتها شامة من شعرها وقفاتها مقابلة نعاها .

شامة (تحت سنانها مابقاتش عارفة شنو كتكول ) : داك الز…..ل لي كتعناي بيه ، لي كيزيدو ليه الرجال ، قتلتو ، باااااح مشاااا ، علم الله الكسدة ديالو فاشمن زبل تلاحت، مدا مني باش ينقي سنانو ريحة فمي معارفهاش كيف دايرة ، ماشي بحالك المارجة ، الي جا يبول فيك بحال القرقارة ديال المحطات ، عمري ماشفت وحدة كتخلص لي يكويها ، الى على الذل راه غارقة فيه ، اتريكة بني 79بون ، بغيتي تردي كاع بنات الحومة بحالك ، حاشة وبزاف عليك المدودة ، اتريكة السيليكون ، مشيتي لإمارات بالو فيك كاع الحوالة حتى ربيتي التروم ، وحاية كتقولي لناس سويت تجميل عند جويل يابعد ݣلبي ، وشتي وبربي لا درت فيك يدي ،انخليهم هوما ينهشوك ، رماتها على حليمة بردات فيها كاع الحرقة ديال بنتها ، خلاتها كلها مشمرة وجها ودرعانها دمايات ، مالقات باش تغطي راسها ، غير كتحر فرجليها ، غادية وكولشي كيشوف فيها وكيتنخمو عليها ، مابقاش عندها الوجه لي تشوف فيه فناس ، والى بقات فهاد الحومة غير ماغادي تجبد عليها النحل .

– بقات شامة واقفة كلها كترعد وصدرها كينهج .

– الزوهرة : الله يعطيك الصحة عبرتي على والديها..

جمعة : عبرتي على طاسيلتها ، غير الى بقا عندها الوجه دور بيه هنا .
-شامة(حسات براسها بردات غدايدها) : الى زادت الضربة هنا مغادي دي غير النعلة عند الناس .

– الزوهرة : ياربي طيرها بلا ميجال .

علي(وقف عليهم) : ساليتي امحمد علي كلاي، كسجاتك المبارة واعرة ، دوزي قدامي دوزي .
____
كيجاتكم شامة؟
هادشي بي دارت معقول ولالا؟
كون كنتو فبلاصتها ديرو بحال هكا ولالا؟

✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء37 :
– #طنجة
– قدام ريسطو فخم ، نزل من طوموبيلتو من نوع كات كات ، بكل أناقة عطا لسيكيرتي السوارت ، دخل لريسطو لداخل بكل أناقة ونخوة ، الموظفين لي تم كولشي كيرحب بيه ، بصوت رجولي :
– كولشي مزيان ؟
– كولشي مزيان أسيدي كون هاني ، شاف فريسطو بكل فخر ، طلع مع درجات مصنوعين من خشب العرعار ، كيبريو فتح الباب لي كان من الزاج ودخل ، مشا نيشان للبيرو ݣلس، ضار بالكرسي لطبلة لي حداه خداه كاس ، وكب فيه الكوكتيل الخاص ديالو ، رشف منو رشفة بكل حب ، هز طابليت ديالو ، شعلها وكيشوف فيها بكل إهتمام ، فتح الرسالة لي جاتو قراها وضحك ، حط طابليت من يديو وكمل شرب الكوكتيل ديالو …
_____
فحي راقي من أحياء الرباط ، وبضبط فشقة أقل مايقال عليها رائعة بإمتياز ، الهدوء من غير صوت أهات قوية كتسمع ، أصحابها غايبين على الوعي ، وعلى العالم كلو .

– تقلب على ظهرو مبسم ، شعرو الرطب مغطي عينيه لي رموشهوم طوال ، اللحية كانت نابتة ليه بكثرة ، صدرو عريان ، حطات عليه يديها كتلعب ليه فلسلة لي مدلية من عنقو .

– حبيبي بغيت نكوليك شيحاجة ومتقلقش مني ..

– أممممم كنسمعك ..

– باهوئتي ، إيمتا انتزوجو أحبيبي
– شاف فيها شوفة إستهزاء :
– شفت فالكلاخ حتى شفت، ولكن بحال ديالك احبيبة عمري شفت(زول عليه ليزار ، ودخل هكاك لحمام ، دوش سالة وخرج لاوي عليه الفوطة ، مامسوقش ..

– كيفاش كلاخ ، علاش حنا مغانتزوجوش؟

– بهاء(كيصفر ، ضار عندها) :
– الزين ، نهار الأول شنو ݣلنا ، متع وستمتع ، وهادشي لي كان ، ديك الهضرة ديال الزواج ، مكاتاكولش معايا اماما ، شوفي شي واحد تلعبي عليه غيري ، جيتي حتى لولد الهاشمي وبغيتي تلعبي ، ندفنك وندفن وحدة غيرك ، وباش منكتروش الهضرة بزااف ، اتخرحي على برا أتلقاي شيك ، او واحد الكولي فوقو كادو .
– سكتات بقات كتشوف فيه ، عند بالها هاد 3, شهور لي دوزات معاه كلهم عسل ، غادي يتزوجها فالأخر وتربح قلبو ، شافت حتى عيات ، وقفات لبسات حوايجها ، وخرجات على برا لقات الشيك وبواطة حداه ، هزاتهم بزعاف وخرجات ، من ورا ماخرجات لبس حوايجو وساعتو ، هز تيليفون شعلو ، لقى بزاف ديال ليزابيل من خواتاتو ، وميساج فيه بلي خاص يجي لدار وبلي جنيد خوه جا ..

– بهاء : ناااري أش درت ناري ، هز سوارت طوموبيلتو وخرج طاير ..

____
فݣليسة فوق سطح ، ݣالسة شامة وأحلام وعماد ، أحلام غادة جاية وݣضرب ففخاضها ..

– اويلي وحدي أويلي وحدي كانت أتخسر حياتها على شماتة مايسواش ، أويلي وحدي بغا دوز حياتها كلها فالحباسات.

شامة : صافي ماتزيدي فيه ، وانت تعددي تكولي ميت ليك الميت

عماد (كيشوف فشامة) : شامة علاش ماكلتيش لكوميسير على البلان ..

شامة : ماعرفتش ، جاني فشكل داك الكوميسير ، كايتعامل بواحد البرود فشكل .

أحلام(ݣلسات كتشوف فيهم) :
– علاش كاين شي بلان بلا هدا ؟

عماد (مداهاش فأحلام كيخنزر فشامة) : عرفتي الى شي نهار حصلت عليك الكذوب بربي بربي لا شفتي كمارتي مزال ، جيني نيشان، علاش دخلو عليكم لدار ، ماضحكيش عليا وتبقاي تنقزي عليا بحال القردة ، راه عينيك فاضحينك اش تم ..

– شامة(شافت فيه ساكتة ، شافت فأحلام لي عينيها عليها حتى هي ) :
– دخلو لدار حيت كانو كيقلبو على بريكة ..

أحلام(بعدم تصديق) : كيفاش.
#يتبع
____
حبيباتي أجزاءنا لهاد الليلة سلاو نزلت ليكم غير 3 غدا إن شاء الله أنزل ليكم 5 أجزاء حبيباتي 5 شاخدين خليو ليا أرائكم حبيباتي وتوقعاتكم💋💋
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء38 :
– #الڤيلا
– توفيق (بجدية) : مكايهمش شكون ݣالها ليا ، لي مهم علاش درتي هكاك ؟

جنيد (بإستغراب) : الواليد ، شفت فعينيك بحال الى ماحرك فيك والو هادشي!!

توفيق (شاف ليها فعينيه) : حيتاش عارف بلي داك تخربيق مامنو والو .

سامية(مفاهمة والو) : واخا تفهمونا راه مافهمت والو !

توفيق(شاف فيها هي وسعيدة لي دايرات بحال الأطرش في الزفة) :
– خوك يالالة دارت ليه ݣنازة فأمريكا ، بلات نزيد نشرح ليك باش تفهمي مزيان ، خوك بنسبة للإستخبارات ديال امريكا ميت .

جنيد(مامسوقش، ماد رجليه وكيلعب فلحيتو) :
– الواليد النمرود لي ميت بنسبة ليهم ماشي انا ، وحتى لدابا ماعرفتش شكون وصل ل…. صافي ضافي عرفت شكون ، رايمنت ياك؟

توفيق : يكون لي بغا يكون بغيت نعرف علاش؟

جنيد (ببرودة) : حيت عييت ، إيمتا أصلا انا كنت عميل فالإستخبارات ، انا وانت عارفين مزيان بلي دخلت ليها غير بزز وغير حيت طلبني هو .

توفيق(بصرامة) : ولكن ماشي لدرجة دير راسك ميت ،وطلع شهادة وفات بإسم النمرود ، على اساس مغايعيقوش بيك فالمطار .

جنيد( دار رجل على رجل) : كوني هاني من ديك النحية ، كاينة طريقة معاق بيا حتى واحد ، واول واحد عاوني هو رايمنت .

توفيق(بإستغراب) : رايمنت فخبارو بلي انت حي؟

جنيد : اه فخبارو ، وكولشي فراسو وهو لي سلك ليا الطريق (غمز باه) غير رتاح من هاد النحية .

سعيدة : ولكن علاش أخويا؟

جنيد : مكنحملش ندير شي حاجة بزز مني ، عيت من ديك الحالة انتوما براسكم عارفين كيف داير ، ومكاينش شي واحد يقدر يبزز عليا شيحاجة انا مابغيتهاش .

توفيق : شنو المقابل لي عطيتيه لرايمنت حتى عاونك ؟

جنيد (مامسوقش) : شيحاجة بيني وبينو الواليد، مكاين لاش شيواحد يعرفها ، ومن الأحسن نسدو هاد الموضوع ، سدهم بهاد الهضرة ، وحتى واحد مكايقدش يتقابح معاه ، ولا يجبدو منو الهضرة ، دخلات زينب هازة الصينية ، والخدامة هازة بلاطو فيها حلويات مغربية .

جنيد : هوهو ريحة اتاي كتعطي من دخلة، الله يعطيك الصحة الواليدة ، ݣلسات زينب وكبات ليه ، هز كاسو والحلوة ، عض منها .
– اممممم الله ، واتاي الواليدة الله يعطيك الصحة، خدا كاسو ورجع بلور ، كيشرب ومبرد حتى حاجة مهاماه من غيرو راحتو او راسو .
#يتبع
_____
شنو يكون السر لي بين جنيد او رايمنت ؟
كيفاش بهاد السهولة عاون جنيد وخلاه يمحي النمرود من الوجود؟ أرائكم حبيباتي❤️✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء39 :
– عند شامة –
عماد غادي جاي بعصبية ، كيدوز يديه فشعرو … كيحس بواحد العافية شاعلة فيه … كون كان شي واحد مكيحملوش قدامو … كون خسر ليه وجهو .

عماد(جا لعند وجها) : دابا أنت انت عندك شي خمامات ولا والو ، دابا انا ياك انا … بغيت نفهم حيت مزال لحد الساعة مافهمتش … واش انت عندك عقل ولا مكتكسابيهش … ولا يمكن انا لي حماقيت ياك هادشي؟!!

أحلام (كتحاول تهدئو ) : عماد ، غير بشوية عليك كولشي كيتحل بالعقل .

عماد(شاف فيها) : أشمن عقل خلات ليا هادي …. كتݣول ليك سمعاتهم كيهضرو على منصمة التهريب … واش عارفة اشنو هي منظمة التهريب ولالا … واش عارفة التجارة السوداء ولالا ؟… لا يمكن معارفاش واخا انا أنكوليك شنو كيكون فيها .

شامة (هزات فيه عينيها) : عما(قاطعها)

– انت منسمعش حس طواسلك ، انت غادي تلبدي وغادي ديري خمسة على فمك… وغادي تسكتي …(شاف فأحلام) دابا أنكوليك لالة شامة فاش دخلات راسها ، السوق السوداء داخل فيها تهريب الدوايات، وداخل فيها الحشيش وداخل فيها الكوك (قاطعاتو أحلام) ..
– علاش حتى لكوك كيتاجرو بيه ، واش كيصايبو بيه الحلوة ..

عماد(مابقى عارفة شنو كايݣول ) :
– كيصايبو بيها الق….ة مخضة بلوز إيفيلي ولبيستاج مزيانة دابا ، الكوك الغبرة الكوكايين ، وكيتاجرو بالبنات وكيبيعوه بثمن غالي ، وأي حاجة ممنوعة تجيك فالبال كيتاجرو بيها ، وعادي عندهم يقتلو الواحد وعادي ، وتاجر مكايعرف تاجر ، كيتواصلو غير بلي فو كونط ، واش عارفة الحريرة لي داخلة فيها الأخت ولالا ، وباش قفراتها هاد الكعبية ، جايبة كليو سبي فيها كاع سمياتنا ديال خوتنا فالله ، والى مشاو حتى ساقو ليها الخبار ، قفراتها بالبيان .

– جاوبهم صوت من اللور :
– ياك أسليليوة … ياك ابنت الهم … وليتي تجمعي عليا المافيا … خرجتي ليها طاي طاي… دايرة فيها عادل إمام ففيلم اللعب مع الكبار … يحسابليك راسك انت هي جون تراڤولتا فأفلامو … لا لا انت هي رأفت الهجان .

– تفاجئو بعلي لي وقف عليهم ، كيشوفو فيه مصابو مايݣولو ، حيد علي صباطو شدو فيدو .

– أنت أداك سلوم المخارة انت وديك نص بلاصة غبرو عليا ..

عماد : عمي علي … ماشي هكا كيتحلو الامور ..

علي (كيتحلف) :
– عليا بليمين ، ومتخرجو لا انت لا هي … نحمعكم معاها.

شامة (وقفات) : با واش من نيتك باغي ضربني نعل الشيطان ..

علي : مزال كتهضري يابنت لحرام من فعايلك ، وجهك هداك ولا مسلفاه … ضاربة ليا العريوة وراس الحربة ولا لبوية ولا ماعرفت لجد بوه الكلب ، ياك أتشيتة … اجي غير نهضر معاك والله ابنتي مانقيسك … أجي غير نسولك كيفاش درتي ليهم .. اجي

شامة : لا ابا مغاديش ديرها بيا ..

علي(شد قلبو) : أميمتي ياربي ، ياربي .. الله ياربي قلبي الله، جا عماد كيجري شدو من ظهرو واحلام، جات شامة عندو مخلوعة ..

– شامة : با با مالك …علي علي مالك باش كتحس ؟
– جرها من عنق التجاكيطة خشاها تحتو ..

– ياك ابنت الهم ،.. ياك وهااااا لي يدخل راسو فشبوقات لبعاد … نزل عليها بسباطو كيضرب فيها ، عماد كيفك هو وأحلام ، خلطهم معاها ، ضربة فيها وضربة فيهم ، وغواتهم واصل لعند الجيران …
#يتبع
_____
شفتو لي كيدخل راسو فشبوقات ماليه 🤭🤭✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء40 :
– #المديرية
– قدام باب كبير ديال مبطن بجلد واقفين جوج من حراس الأمن ، شافو سيف عطاوه التحية ، دق الباب … غير سمع الإذن وهو يدخل … رض الباب من وراه …ضار كيقلب بعينيه عليه … البيرو كان كبير وعندو جوج سراجم كبار كيطلو على برا … المكتب حتى هو كان كبير حداه واحد الڤاز ورايا اما فوق المكتب كانت متربعة صورة الملك … فوق من البيرو كانو شي ملفات … وحداهم بلاكة مكتوب فيه والي الأمن جلال الغالي .

جاه صوت من جهة الحمام .. أنا هنا ..

– ضار عندو سيف وتبسم ليه … عطاه التحية وحدر راسو إحتراما ليه … كان راجل فنصف الخمسينات … شعرو بيض وموستاجو بيض … داير نظارات إطارهم فالكحل ديال الشوف … لابس كومپلي فالݣري … كتبان عليه واحد الهيبة والوقار ..

جلال : سي سيف … شنو تما ؟

سيف : سيدي بخصوص البنت لي (قاطعو جلال) … شامة شرف الدين .. الاب علي شرف الدين متقاعد وقمار … الأم فوزية شاكر توفات وفسن شامة 10 سنوات .. نزيدك شامة خدامة عند واحد الفلاح معروف … واحد النصاب سميتو ناصر ..
سيف(بإستفهام) :
– فاش خدامة عندو؟
جلال : باها كان كيخرجها لصيد ،وتعلمات لجويجة وكيفاش تنيش … وهاد ناصر كيجمع صحابو وكيتراهنو على الاراضي وعلى الفلوس … كيختارو نهار دصيد وهو مع كان تضرب فيدو … مابقاش كيتحكم فيها ..
سيف : فهمتك فهمتك .
جلال (شاف فيه) : شفتك مزال واقف اسي سيف ..!!
– ݣلس سيف كيشوف فجلال … كيتسناه يكمل كلامو..

جلال (جبد ساعة من جيبو مذهبة عندها سنسلة طويلة مبرومة فذهبي … شاف فيها مسحها بواحد الزيف صغير ورجعها لجيبو) :
– فخبارك المضاربة لي وقعات هاد الصباح؟

سيف (بإستغراب) : لا مفخباري والو .. اشمن مضاربة أسيدي ؟

جلال (شاف فيه من تحت نظاظرو) :
– شامة شرف الدين وشي وحدة عندهم فالحومة.. كتسفر لبنات الخليج … كتبزنز فيهم وتبيعهم لفساد ..

سيف (مافهم والو) : ولكن اسيدي باش عرفتي؟

جلال : وقيلة انت مزال مكتعرفنيش مزيان … منين تاصلتي بيا درت خدمتي .. (هز ملف فالزرق) هنا كاع المعلومات على شامة وعائلتها… مكاينش شيحاجة مميزة الصراحة … عمامها متنكرين ليهم هوما وخالاتها .. من نهار توفات مها .. مابقى حد كيعرفهم … جراو عليها من الخدمة … بسباب واحد خينا خدام تم … ونزيدك بنت كاپابل واعرة ومكتخافش ..

سيف (ضحك) : بزاااف عمري شفت شي بنت بحالها .. فاش جات تعتارف على راسها بلي قتلات … مافكراتش للحظة تهرب .. ولكن اسيدي مخبية شيحاجة تحت راسها …. ماعرفتش شنو هيا … حيت راه مايمكنش يقلبو الدار عليها هي بضبط … داك التقلاب ديال شيحاجة موضرة ليهم … ولا يمكن سرقات خونا ..

جلال : متخافش … خليت لي يتبعها ويوصل لينا الخبار ،(قاطعو صوت التيليفون ديال سيف) ..
سيف(جبد تيليفونو) :
– سمح ليا أسيدي ..

– وقف ومشا بعد كيهضر .. ماطولش بزاف ورجع :
– سيدي علي شرف الدين .. كاين هنا .. وكيݣول بلي عندو شيحاحة بغا يݣولها ليا ..

جلال(وقف) : أنا جاي معاك ..
#يتبع
_____
علاش علي بغا يشوف سيف؟
– وعلاش جلال جمع هاد المعلومات كلهم على شامة؟ الأحداث غاديين وكيوضاحو شوية بشوية .. ولا يمكن هاما كيزيدو يتعقدو 🤭
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء41 :
– #الڤيلا
– وجدات الطبلة بكل ما لذ وطاب… زينب ماخلات ما وجدات هي والخدامات … فرحانة بولدها لي جاية ل عامين مشافتوش … يلاه وقفو يتجمعو على الطبلة … تحل الباب ودخل بهاء … وقف جنيد ضار بان ليه خوه … نقز عليه ..
– بهاء(معنقو) : اوووه خويا العزيز .. على سلامتك ..

جنيد(معنقو وهمس فودنو) : سبع ولا ضبع؟

بهاء ( فهمو .. ضحك ورض عليه) : ضبع ودبحناه ورميناه ..

جنيد (هز حاجب ومهبط الثاني كيشوف فيه) :
– ياك العود .. مغاديش توب ودير مدار خوك ..

بهاء(مصدوم) : أنا .. أنا وزواج .. اووه نووو مايمكنش لي عمرها تكون .. خصوصا إلى كانت بحال صوفيا … غير الله يربح ..

زينب(وقفات عليهم) : أتبقاو بزااف هنا .. يلاه اولدي زيد تغدا ديها فيه .. هو راه ݣاعما كيعمر معانا ولا ياكول ماكلتي أجي أحبيبي ..

بهاء(كيضحك وتابعهم من اللور) : سير أحبيب ماماه … تعطيك ميمي وشيشي ..
– تجمعو على الطبلة كاملين ..

جنيد (كيسول) : سعاد مكايناش؟

سامية : لا مسافرة لسبانيا … كاين واحد المعرض تما ديال التصاور .. ومشات .. السيمانة الجايا غادي تكون هنا ..

جنيد : وزياد ؟
بهاء (بدون تفكير) : زياد خليتو فرباط .
توفيق(بإستغراب) : شنو كنتي كدير انت فرباط ؟

بهاء(عرف راسو قفرها تاني) :

– كنت مع زياد كنشوفو لاتوليي الجديد ابابا … جيت أنا وهو بقى مع الخدامة راك عارف ..

توفيق : خوك كون فخبارو خوه هنا كون جا … علم الله انت فين كنتي ..

جنيد (عرف خوه فين كان ) : الواليد غير خليه .. انا هاد الليلة كاين هنا .. غادي نشوفو غادي نشوفو ..(بهاء سيفط ليه بوسة فالهوى بلاما يشوفو حد حيت عتق الموقف) ..

سعيدة : بابا اليوم مغانمشيش لخدمة … بغيت نخرج مع خويا توحشتو وشحال ماشفتو ..

توفيق : أنت تعرفي أبنتي ..

سعيدة (باستو) : لهلا يخطيك عليا .. (شافت فجنيد)
– انا وياك أنخرجو اليوم .. مكاين لا لا لا من بعد والله مانتفاك معاك .. أنا قوتليك ..

جنيد (هاز حجبانو بسخرية) : عارف راسي تاني ماعندي فين نهرب منك .. ومن صحاباتك التافهين .

سعيدة(مصدومة) : أنا صحاباتي تافهين؟ بالعكس صحاباتي غزالين وألف واحد يتمناهم ..

جنيد : وانا ماشي منهم ، ايبقى 999 واحد .
سعيدة (كتضحك) : باسل وحامض ..

جنيد (غمزها) : بحالك أزين ..
– كول دغية باش نخرجو ..

زينب : خلي خوك ياكول على خاطرو ..

توفيق : لالة زينب … شفتك نسيتينا ..
هز جواد راسو كيضحك شاف فخوتو غمزهم ..

سامية(كتغني) : كيفاش وعلاش ياخود قلبي معاه ويل ويل الصعيب انا مانقدر ننساه ..
زينب(حشمات) : أنمشي نجيب ديسير نسيت ماجبتو ..

جنيد : شتو هانتوما حشمتو لينا الواليدة … زينب ولا وجها حمر دارت العدر بديسير غير باش تهرب ..
– 36 عام ديال الزواج .. ومزال الحد الآن الى تغزل بيها توفيق كتولي حمرة وكتحشم .. العشرة ديال الزواج القديمة … كتكون على المحبة والإحترام .. كيكون الساس ديالها صحيح … هي لي كدوم وزريعتها كيكون الخلف ديالها زوين وتمارها نقية .. بحال عائلة الهاشمي ..
#يتبع ..✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء42 :
– خرجات من الدوش … نشفات شعرها ولبسات عليها بيجامتها … ضرها ظهرها بدقة لي عطاها باها … دخلات البيت وتكات … كانت فاتت العصر ،، منين خرج علي فاش عطاهم طريطحة ديال العصا مابقى رجع عرفاتو ايكون تاني مشا لنفس البلاصة ..تنهدات تنهيدة طويلة … غمضات عينيها كتحاول تنعس ، حتى غفزها صوت الباب ، والعياط ديال احلام ..

– شامة كتزبل وتعاير : متخليوش شي واحد يتسنط لعظامو .. يجمع معاهم يعرف اش ضارهم اش بيهم ..لا والو (حلات الباب) دخلي وسديه معاك ، رجعات لبلاصتها ..

أحلام : مالكي هازة عليا قنوفتك .. مالي انا لي قلت لعمي يدݣك ..

شامة : أحلام ݣولي اش بغيتي ورولي ..

أحلام (دارت فيها مقلقة) : عندك الصح ، انا لي جايا وجايبة ليك معايا همزة .. سري نيت .

شامة (كتشوف فيها بنص عين) :
– أتݣولي ليا شنو كاين ولالا؟

أحلام (بلهفة) : شوفي ضبرت ليك على واحد الخدمة واعرة ، عرفتي فين فعين الذياب .. واحد الريسطو واعر .. بنت خالتي ݣالت ليا محتاجين شي بنت تسربي تماك ..

شامة (بإستغراب) : ياك بنت خالتك خدامة فبار ؟
احلام : أزبلة بلاصة البار بوحدها … وبلاصة الماكلة بوحدها … راه بلاصة هاي كلاص … وعرفتي شحال يخلصو تماك ولالا .. راه ازبابل ديال الفلوس .. خلي تضويرة ديال الكليان ..

شامة (مدخلاتش ليها لراسها) : ياك بنت خالتك مسمومة .. ومكتحملنيش .. أش جاها حتى ضبرات ليا فالخدمة ؟!!

أحلام (شدات راسها) : واش انت دابا لقيتي البديل … تكون كيفما بغات تكون .. حنا مخاسرين والو غادين نمشيو ونشوفو … بلاما ضيعي الوقت .. يلاه نمشيو ونشوفو متعرفي شنو كاين .. ومتعرفي بنت خالتي المسمومة ديرها مرة وحدة مزيانة فحياتها .. يلاه نوضي لبسي عليك .. وهالعار ماتلبسيش دياك اللبسة الكحلة ..بدلي شوية … خنزرات فيها شامة وناضت تلبس عليها ..
____
– خرجات عندها لابسة تيشورت فالبيض يديه قصار .. مع سروال دجين … وسبرديلة فالكحل … هازة تجاكيط ديال الكوير فيدها … هازة شعرها للفوق … هاد المرة دارت أيلاينر خفيف .. مع عكر حمر خفيف ..
– دابا مزيان عحبك الحال ..؟!

أحلام (كطلع فيها وتهبط) : على سلامة داك الايلاينر وداك العكر مدرتيهم من نهار جبتهم لبك كادو .. كوراه سلات مدة الصلاحية ديالهم ..

شامة (بتهديد ) : والله حتى نمسح بوهم دروك ..

احلام (جراتها) : صافي هنينا زيدي .. وأخا هاد تجاكيطة مابغيتيش تفارقي معاها لكن كوميم بعدا .. يلاه قبل مايجي عمي علي … يلاه نشدو طوبيس ..

– شامة : بلات نهز تيليفوني وسوارت .. هزات تيليفون وسوارت دارتهم فجيبها وخرجو ..
_____
سعيدة (كتعيط) : جنيد ويلاه انتعطلو … خدمات الموسيقى فطوموبيلتو وجهداتها شوية … تم هابط لابس سروال دجين فالكحل … مع ݣاط كحل ..تريكو طالع بالكول فالكحل .. وكويرة فنفس اللون .. ساعة رياضية فنفس اللون .. وخاتم فسبابة نقرة وفيك الكحل .. مع سنسلة طويلة هابطة من عنقو … واخر حاجة نظارات الإطار ديالهم كحل .. طلع لطوموبيل كيشوف فختو :
– مالنا انت مصدعة الوقت ..
سعيدة (كتشطح) :
– حيتاش فرحانة او بزااف .
جنيد (لعب ليها فشعرها .. ديمارا الطوموبيل وشد الطريق ) .. فين بغيتينا نمشيو ؟

سعيدة : أول حاجة ديني المول .. ونتمشيو نديرو كافي .. وننشيو لعين الذياب … بغيت نضور نضور نضور … ومكرهتش نمشيو لديسكو شنو بان ليك ..

جنيد : ياك الالة … هي معولة مدخلي حتى لفجر ادار ؟

سعيدة (كضحك وفرحانة) : أه مندخلو حتى لفجر ..

جنيد (كسيرا) : اهاه مطلبتي غير الموجود مشينا ..

سعيدة(كتغوت) : مشينـــا ..
#يتبع
_____
فنظركم شامة أتقبل فالخدمة ولالا؟
زعمة بنت خالت أحلام تحت راسها العجينة ولالا؟
-شنو غادي يوقع ؟ وأبطالنا إيمتا أيتلاقاو؟. أرائكم حبيباتي 💋💋
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء43 :
– شامة : اليوم مغانوصلو حتى لعشا .

أحلام : غير صبري أصاحبتي … وݣاع الى وصلنا مع العشا عادي … يحاسبليك هوما كيسدو مع 8 .

شامة : ماشي هكاك … ولكن الى وصلنا معطلين وبغينا نرجعو تما بقينا … والله لا لقينا ترونسبور .

أحلام : داك الساع تعيطو لمصطفى يجي يدينا بطوموبيل … غير أنت هنينا .
____
#المول ..
– سعيدة جارة جنيد من محل لمحل … تلبس وتقيس وتوريه … لي عجباتو ياخدوها .. لي ماعجباتوش كيحطوها .. ماخلات بيه محال مدخلوش ليه … خدات ݣاع لي بغات .. أي محل دخلو ليه العينين عليهم .. عند بالهم غير راجل ومراتو .. جنيد داير ليها الخاطر ولي بغاتها كياخودها ليها .. سخفاتو ماخرجو من المول حتى بدا يظلام الحال … ختموها مشاو يتقهواو بجوج على جنب البحر ..

جنيد (بتدمر) : آخر مرة نخرج معاك .
سعيدة : شكون بحالك خارج مع وحدة زوينة بحالي .. شفتي الناس كيفاش كيشوفو فينا … جيناهم بحال زوج مزوجين ههههه .

جنيد (كيشرب قهوتو) :
– مزال فيك مايسهر ويدور؟

سعيدة (بحماس) : عندك الشك فهادشي ، اليوم حلفت مندخل لدار حتى لصباح ..

جنيد : أياه الالة مرحبا ، عندك غير تلواي ليا ..

سعيدة(بإستغراب) : شكون أنا؟ وقيلة اخويا مكتعرفنيش !

جنيد (بإستهزاء) : أياه الالة دابا نشوفو (كيشوف فيها وكيضحك بسخرية).

– سعيدة(وقفات) : أنا جايا ..

جنيد : سيري ..
____
شامة(كتلبس تجاكيط ديالها) : شفتي جاب الله جبتها معايا … راه بالعشية كيتحرك البرد ..

أحلام(واقفة كتحاول تفكر العنوان ديال الريسطو لي قالت ليها بنت خالتها) :
– شامة اش بان ليك نتمشاو شوية ، عاد نمشيو لريسطو ..

شامة(كتشوف فيها بإستغراب) :
– كتهضري من نيتك … ياك ݣلتي مخاصناش نتعطلو؟

أحلام( مابقاتش عقلات على العنوان ونسات الورقة فين كتباتو) :
– لا راه أسماء ݣالت ليا حتى ل 9 عاد غادي يكون مول شي ، نضربو ضويرة بينما جا ..

شامة : لا لا دابا واش من نيتك … واش مخرجاني مجرجراني من دار يلاه يلاه ايمشي الحال …ودابا كتكولي ليا راه مغايجي حتى ل9 … وكون خلينا حتى لغدا فصباح ..

أحلام(جراتها) : واش انت يحسابليك هدا عبد الرحيم مول المحلبة كيحل مع 8 … راه هاد البلايص الهاي كلاص … مكايحلو حتى ليل … وكيبقى حتى لفجر عاد كيسدو أصاحبتي .

شامة : قسما بالله باك علي الليلة يجري عليا .
أحلام : باتي معايا أصلا ماما وبابا بايتين مع خالتي … وداو معاهم حتى خويا طه … اتسوني لعمي وݣولي ليه بلي غادي تباتي عندي ..

– شافت فيها شامة وسلمات امرها لله … جراتها أحلام غادية بيها فالكورنيش … خداو الزريعة وجوج قراعي ديال الما وغاديات كيتمشاو … أحلام ساهية وكتحاول تفكر العنوان لي عطاتها أسماء قبل ماتوصل 9 ..

– شامة (بشك وقفات) : أحلام ݣولي ليا .
– أحلام(وقفات كتشوف فيها ) : نعام !

– شامة (بإستغراب كتشوف ورا أحلام جهة الشانطي) :
– مالحظتيش منين خرجنا من الدار … او وقفنا فلبلاكة …واحد طوموبيل تابعانا .

أحلام(ضارت ضورة ديال الشوهة) : فين ؟

– شامة : ديما كنݣوليك دوك الدورات ديال الخطافة … ماتبقايش ديريهوم … بشوية أشوهة بشوية ..

– أحلام : واش ديك الكاط كاط الزرقة … انت راه الوسواس ولا عندك فداك الراس …. كتفرجي بزااف فالأفلام ديال الاكشن … نقصي منهم شوية أيخرجو عليك زيدي زيدي … انت هي ساندرا بيلوك .

– شامة : أحلام كنݣوليك ليكاين ماكنتفلاش ..
– أحلام : كازا كلها فيها كاط كاط وحدة زيدي براكة من البسالة راه هبلتي … يلاه تحركي، جراتها احلام من دراعها …. شامة ماقتانعاتش بكلام أحلام .. عمر إحساسها ماخيبها … وإحساسها كيݣول ليها بلي ديك طوموبيل منين خرجو من الدار وهي تابعاهم .
#يتبع
_____
– يكون إحساس شامة بصح ؟
– تكون بصح ديك طوموبيل تابعاهم ؟ وإلى كانت تابعاهم شكون هذا لي تابعهم ؟ أرائكم حبيباتي وتوقعاتكم وتعاليقكم💋✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء44 :
فواحد من ليديسكوتيك ، شادة فيه كتشطح فرحانة ، هو واخا مكايحملش هاد الاجواء داير ليها خاطرها … كتشطح حتى عيات جراتو وهمسات ليه فودنو :
– يلاه نݣلسو عييت ، سبقاتو وتبعها لبلاصتهم .. رشفات من العصير ديالها كترتاح .

جنيد (بإستهزاء كيضحك) : شفتك عييتي ؟ … ياك ݣلتي أتبقاي حتى لفجر ؟

سعيدة (كتحس برجليها مابقاوش هازينها عيات وجاها النعاس) : وقيلة غي نرجع فهضرتي … أخويا عييت .. خليني انا هنا وسير انت كمل السهرة … شفتي شحال من عينين عليك (غمزاتو) .

– جنيد : كبرتي البعلوكة … وليتي أنت كتوريني .. كملي العصير ديالك ويلاه نمشيو فحالنا … 10 هادي يلاه تنعسي باش تفيقي لخدمتك .

– سعيدة : غادي تعوض ليا هاد الليلة مزال انسهرو.

– جنيد : واه واه أنسهرو أكملي العصير ديالك ويلاه ..

– هز جنيد راسو فالبنات لي تم … كيف ݣالت سعيدة شحال من عينين عليه … شحال من وحدة غمزاتو ولمحات ليه … ولكن والو ماخداو منو لا حق لا باطل … كيدير راسو مفاهمش ومكاينش فهاد العالم … حاسبهم بحال الى ݣاعما كاينين .
____
– شامة(طالع ليها الدم) : داخلت عليك بوجه الله غير ݣولي ليا … واش ساحرين ليك بمخ سلوݣي حيت هادشي بزاف على مخ الضبع … اويلي وحدي جايباني لهنا وناسية العنوان … وحتى نمرة بنت خالتك مامقيداهاش … واش كاين شي واحد فهاد الدنيا مامقيدش نمرة بنت خالتو فتيليفون … مجرجراني العشرة ديال الليل هادي يا أحلام .

– أحلام (كتغبن) : وحق الله أختي بالفرحة نسيت … قسما بالله وكنحاول زعمة نتفكر … ولكن والو سميتو غريبة .

– شامة (كتحاول تمالك راسها ومتعصبش .. كدوز يديها فشعرها غادية جاية … وقفات كتسوف ورا أحلام بإهتمام وشك ..) : أحلام ماضوريش تاني ديك الدورة ديال الخضارة … الكوموبيل لي ݣتليك كانت تابعانا … مزال تابعانا ونزيدك .. منين حطينا رجلنا هنا وجوج رحال تابعبنا ومتݣوليش ليا كنتخايل … كنقسم ليك بالله مكنتخايل .

– أحلام( طلعات معاها البرودة من رجليها ، ولات كتقفقف) : و و واش دوك الرجال الطوال لي كانو … لابسين الكحل قبيلات ؟

– شامة : أه هادوك .

– أحلام (صافي البولة بغات تطلقها ) : شفتهوووم أختي .. ويحسابلي أتابعينا باغيين نمرة .

– باغييني أنا ماشي النمرة … شوفي الليل هذا مكاين لي غادي يديها فينا … وبحالنا راه فديورهم مخشيين .. ولكن شنو أنكوليك اوجه البلا .. حسابنا من بعد … عند روشارج فتيليفونك؟

– أحلام (كتقفقف) : أه عندي .
شامة : سوني لمصطفى … ݣوليه يجي لعندك .. سيري معاه وخليك حاضية تيليفونك واخا ..
– أحلام(بإستغراب ) : أويلي وأنت؟
– شامة : أنت ديري غير لي ݣلت ليك ماشي شغلك دابا ، جبدات شامة تيليفونها سونات على علي ،، مخلاتوش يسولها زربات عليه بلي اتبات عند أحلام وغدا اتجي لدار .
– شامة : سونيتي لمصطفى؟
أحلام : اه هاهو جاي .
– شامة : مزيان ، دابا أنتمشاو عادي انوصلك فين اتسنايه ، وياك تبعيني اديري لي ݣلت ليك صافي ؟
– أحلام واخا صافي ؟

____
علاياش ناوية شامة ؟
– وشكون هادو لي تابعينها شنو بغاو منها ؟ خليو ليا تعاليقكم حبيباتي الي جاي أحلى 🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️🔥🔥
✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء45 :
– هبطو لجيهة الشانطي ..
– شامة : ديري راسك كاضحكي ومامسوقاش صافي… ماتبينيش راسك مخلوعة وبلي عقتي بيهم …دسري راسك مكاين والو ..

– أحلام : صافي واخا … انت جبادت النحل … بسبابك وليت كنحس براسي ففيلم ديال رشيد الوالي أصدقاء من كندا ..

– شامة(مامبيناش كضحك) : والله العظيم ياختي … اجي علاش حياة إيمتا تزوجات … وشوفي ليك ياختي حرام واش ݣالت غير دوزها علينا ..

– أحلام (بإستغراب) : شكون حياة؟

– شامة : حياة أحبيبة … حياة بغيت ليك العݣر

– أحلام : الله ينجيني أختي … أه فهمت فهمت أختي متديش عليا راني تالفة … شامة شنو غادي ديري اختي انا سباب جبتك لهنا أنا كاعما نسوى ياك أختي ..

– شامة (بصرامة) : أحلام جمعي راسك شوية وأنت مخنة … انت راه مغايوقع ليك والو هادو باغييني أنا … انت اتمشي مع مصطفى يوصلك … حيت الى مشيت معاكم ايتبعونا … ويصدقو مأديينا كاملين اللهم سيري غير أنت … أنا قادة براسي وعارفة شنو غادي ندير . ،وصلو لبلاصة فين اتسنى أحلام مصطفى وقفو بجوج ..

– شامة( كتسد السنسلة ديال تجاكيط ، حلات شعرها ورجعات جمعاتو مزيان على شكل سفنجة . دخلات تيليفونها مزيان فجيبها وسوارت الدار ، كتشوف حداها مرابانا تلقى شيحجرة .. ولمن فين وهي فبلاصة نقية ) :
– أحلام بلاما نوصيك ياك … اتسلمي عليا عادي بحال الى. كنتسيفطو صافي ؟

– احلام : صافي واخا .( عنقاتها شامة) :
– يلاه احبيبة تهلاي فراسك نشوفك من بعد سلمي على عمي وخالتي … التيليفون بيناتنا .
– أحلام : واخا تهلاي فراسك ، أحلام مطاوعاش خاطرها تخليها ولكن عارفة شامة راسها قاصح … ضارت شامة ورجعات من طريق لي جات منها ، دارت يديها فجيوب التجاكيط ديالها ،، حدرات راسها وتمات غادية مرة مرة كتهز عينيها كيبان لو ضواو ديال الطوموبيل وراها ودوك جوج الرجال مزال تابعينها… تنهدات تنهيدة طويلة وبدات كتزرب فالمشية … ماحدها كتزرب وهوما كيزربو وطوموبيل كتزرب ..

– شامة : هادو باينة هاد الليلة مغاديش يتفاكو معايا ، ياااربي تعاوني وتكون معايا ياربي … بدات كتحسب 1/2/3 وبدات كتجري بكل ماعطاها ربي من جهد … لوخرين لي وراها غير بانت ليهم كتجري ركبو فطوموبيل لي وقفات ليهم وتبعوها … ضارت بانو ليها تابعينها … كملات فجري ، نقزات لواحد الصور كتجري الطوموبيلات غاديين جايين ، قليل لي كان كيشوف فيها … بان ليها واحد السلوم … طلعات فيه كتجري نقزها لصور لي من الجهة لوخرا … كانت كتبان بحال شي طير طاير فسما … طلات برسها بانو ليها مزال تابعينها ..

– شامة( كتعاير) : تفو ، وقفات كتشوف كيفاش غادي دير تنقز ، من هاد جيه غير الخوا وهاد الجيه الشجر ، وهاد الجيهة شانطي وجيهة … داخت كتفكر شنو غادي دير … كانت فوق سطح ديال ليغيسطو … شافت حتى عيات وكملات الجري ديالها حتى تشوف فيه اتخرج ..
___
ركبات سعيدة فطوموبيل عيانة شادها النعاس… دار ليها السمطة وسد الباب وراها غير حطات راسها مشات .. طلع لبلاصتو دار السمكة وديمارا … كسيرا وشد الطريق … مع غادي يدور لطريق الدار كيسمع حس بطوموبيل تزعزات … بحال الى شيحاجة طاحت عليها … كان ممنوع عليه يوقف فديك البلاصة حتى فاتها بشوية او وقف … زول السمطة مغوبش ونزل .. وقف ورا طوموبيل … كتبان ليه واقفة قدامو بحال شي قطة مستعدة طير على الفريسة ديالها ..

جنيد(بإستغراب مغوبش) : شكون أنتي ؟
– شامة مغوبشة كتشوف فيه منطقاتش … قلبها كيضرب بجهد … صدرها كيطلع ويهبط ..
– جنيد (أشر ليها بيديو) : أشريفة معاك كندوي شكون انت؟
#يتبع
_____
وأخيرا الحيبانين دياولنا تلاقاو 😍
– فنظركم شنو غادي يوقع ؟ جنيد يقدر يعاونها تهرب ولا غادي ينزلها ويخليها تم ويمشي ؟ خليو ليا أرائكم حبيباتي أجزاءنا لهاد الليلة سلاو انا بقيت عند كلمتي ونزلت 6 اجزاء كنتمنى يكونو عجبوكم ، خليو ليا أرائكم وتعاليقكم 💋💋 خليت ليكم الراحة تصبحو على خير ❤️✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء46 :
– شامة (جاها على غفلة … مافكراتش للحظة انها تنقز لطوموبيلتو … دارتها فيد الله يا ربحة يا دبحة ) :
– شامة : انا عارفة راسي نقزت على طوموبيلت بحال شي طوبة … ولكن دابا ماشي وقت الهضرة الله يرحم باك ديماري وزيد .

جنيد (مستغرب من الجرأة ديالها) :
– ياكما خدام عندك… شنو بان ليك نضرب بيك شي ضويرة … اتنزلي ولا غادي نديك فين ترباي .

– شامة (بعناد ) : والله لا هبطت وكنقسم ليك بالله … الما زدتي انجمع عليك أمة لا إله إلا الله ونݣوليهم خطفتيني شنو بان ليك ؟

– جنيد (تعصب) : يلاه بيني ليا … يلاه غوتي .. زيدي .

– شامة( حسات بلي قسوحية راسها مغاديش تنفعها وفاي لحظة أيوقفو عليهم) :
– شوف انا سميتي شامة … ماناوية ندير والو غير بعدني من هنا غير دورة حطني … الى مشاو حتى شافوني راه مشيت فيها راهم تابعيني … شوف دير فيا هاد الخير الله يعزك … شافت وراه كيبانو ليها ضواو ديال طوموبيل جايين ..

– شامة : شفتي هاهوما جاو … نقزات من طوموبيل بزربة دفعاتو ومشات كتجري … ضار وراه بانت ليه طوموبيل زرقة وفيها رجال وجهم مكايبشرش بالخير … غوبش وتأكد بلي فعلا كانت كتقول الحق … طلع لطوموبيلتو .. ديمارا وكسيرا ..

– ماعرفاتش فين اتمشي ولأشمن زنقة غادي تدهل ليها … ماحسات غير بطوموبيل وقفات حدا رجليها وصوتو كيأمرها :
– طلعي دغية … بزربة نقزات للطوموبيل اللور وتكات مخبية … كسيرا مخلي وراه غير الغبرة … ولوخرين وراه … مقابلهم بعينيه من المرايا … زاد مكسيري … سعيدة فاقت كتبان ليها الطوموبيل طايرة .. كتحك عينيها وكتشوف فيه بإستغراب :

– خويا شنو واقع ؟ مالك طاير بشوية ..

– جنيد (بأمر مشغول بدوك لي وراه ) :
– ماشي وقتو دابا … رجعي لنعاسك وشدي فراسك مزيان ..

سعيدة (مافهمات والو … وغير كتشوف ) ..

– كتبان طوموبيلت جنيد بحال الى دايرة رالي وسط المدينة … كدور من هنا ومن هنا كيحاول ما امكن يدوخهم … شد طريق مظلمة وطفى الضواو ديال الطوموبيل … خلاهم يتلفو ماعرفوه منين داز … هز راسو فالمرايا وتبسم بخبث … داكشي لي كان باغي وصل ليه ..

– سعيدة : ناري يا خويا … اخر مرة مزال نركب معاك نخاف على حياتي… شكون هادوك اخويا .؟

– جنيد : حتى نوصلو وتعرفي … رجع شعل الضواو وخرج من ديك البلاصة لشارع … رجع السرعة لمستوى ديالها الطبيعي … وقف فواحد الزنقة قريبة لڤيلا … وقف ونزل … نزلات سعيدة كتحاول تشم الهوى وتحيد الخلعة لي حيات بيها … ضار جنيد وقف عليها ..

– تقدري تنزلي مابقاوش تابعينا ..

– نزلات شامة كتقاد حوايجها … سعيدة جات بزربة كتشوف فيها ..

– سعيدة : شكون هادي؟

– شامة(كتشوف فيهم) : سمحوليا بزااف برزطكم فهاد الليل … شكرا بزااف بسلامة عليكم ..

– جنيد : اشريفة … كيفاش بسلامة وشكرا … نازلة عليا بحال الرعدة .. مخلياني كنرولي فشوارع وزناقي … باش تݣولي ليا شكرا واش متأكدة بلي بعقلك !!

– شامة : شنو بغيتي نݣوليك نخلصك مثلا … ياك نزلت فحالي انت لي تبعتيني وركبتيني … كنت قادة بصوالحي .. وزايدون ماشي شغلك مامضطراش نعاود ليك شنو كاين درتي خير ايوا الله يرحم بيها الوالدين ݣلنا ليك شكرا .. شوف دابا غير مرتك راه باغية ترض كيبان ليا مامالفاش بجرا(ضحكات ومشات كتجري) .. جا يتبعها وهي تبدا سعيدة كترض ..
– جنيد(تعصب) : مريضة ..
_____
كيجاكم اللقاء المنتظر ؟
كيجاتكم شامة ولسانها 😂😂✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت
#الجزء47 :

– وقفات عليها طوموبيلت مصطفى … حلات الباب وطلعات .. حطات راسها على الكوسان مغمضة عينيها كترتاح ..
أحلام : شنو وقع ؟ فين كنتي ماقدرتش نمشي لدار بقيت انا ومصطفى كنتسناو فيك تسوني ليا..

– شامة : مصطفى شكرا اخويا لهلا يخطيك سمحلينا عدبناك معانا هاد الليلة ..

– مصطفى : هانية اختي مكاين لا عذاب لا والو ..

– شامة : حتى لدار ونعاود ليك دابا عييت … رجعات احلام شافت قدامها كتسنى غير إيمتا يوصلو باش تعاود ليها شامة على لي وقع ..
____

فالبالكون ديال ڤيلا الهاشمي … ݣالس داير رجل على رجل وكيفكر فهاد الليلة … كيفكر فهاد البنت لي وقفات فطريقو هاد الليلة … فكراتو بشي حاجة كيحاول يتفكر شنو هيا حتى سونا ليه التيليفون … هز تيليفونو وفتح الخط ..

– جنيد(تبسم) : كنت عارفك غادي تسوني … الله يسلمك … (سكت وهز ساعة كتدلى من سنسلة فذهبي كتبان قديمة … ساط عليها ومسحها فسروالو حتى ولات كتلمع ورجعها لجيب ديال السروال) … وانا كنتسناك … قطع التيليفون حطو على الطبلة وضحك ..
_____

– أحلام : ناري ياصݣعة … هادشي راه غادي وكيصعاب وحق الله … أختي لاش دخلتي راسك .

– شامة : لي عطا الله عطاه دابا … وأنا مندماش على داكشي لي وقع … وكون يرجع الزمان للور نعاود نفس الشي على داك الشماتة عيفت الرجال … وقسما بالله ويكون حي ويوقف قدامي وجهو ندبو ليه …

– أحلام : كون اعلمتي البوليس بكولشي وتهنينا وحق الله .

– شامة : البوليس هوما لي مادكريش .. على أساس أيعاونوني زعما فايقين ليا من النعاس انا ولا با … يسرسبة مني المعلومات ويݣولو ليا سيري الله يعاونا ويعاونك .

– أحلام : أنا أختي ماعرفت مندير معاك وحق الله .. هذا لله .

– شامة : صافي عفاك طفي داك الضو .. انا عييت بغيت غير النعس .

– شافت احلام حتى عيات … عرفات شامة مامعاهاش هضرة .. طفات الضو ونعسات ..

_____

شرقات الشمس … الجو من صباحو باين ايدوز سخون … فطرات شامة هي وأحلام وخرجات باش تمشي لدار … فطريقها لدار كتبان ليها طوموبيلت سيف وقفات قدامها … وقفات مستغربة … نزل من طوموبيلتو وقف عليها .

– صباح الخير
– شامة : صباح النور

– سيف : فطرتي ؟

– شامة : اه فطرت علاش ياك لاباس ؟
– سيف (عطاها بظهر ) : ركبي .. ، ركب وخلاها كتشوف ضرها راسها بغات تعرف شنو بغاها ، تبعاتو ركبات .. غير سدات الباب ديمارا … وقف عند باب دارهم … نزل ونزلات … كتشوف فيه دفع الباب ودخل بحال الى الدار دارو .

– تبعاتو ودخلات كتسمع الهضرة ديال الزايد كاين فدار … دخلات لمراح كيبان ليها باها ݣالس هو او واحد السيد لابس كومپلي … كتبان عليه الهيبة … داير نظارات ديال الشوف وكبير تقادة ديال باها هكاك ولا صغر بشي عامين هكاك ..

– سلام شامة لاباس عليك؟
– شامة(مفاهمة والو) : الحمد لله بيخير
– سيف : لالا راكي بيخير … وحدة يكون وقع ليها ما وقع ليك البارح وتكون فبلاصتك … مغاتكونش بحال هكا ..

– علي (بإستفهام) : علاش شنو وقع ليها ؟

– جلال : غير شامة تبعوها شي ناس لبارح … ولكن سلكات راسها .. شفتي أشامة لي مكايبغيش يتعاون وكيدير لي فراسو شنو كيوقع ليه … شفتي كون ݣلتي لي عندك ݣاعما يتبعوك لبارح .

– شامة : كنتو تابعيني ياك؟
– سيف : ضروري … وكونما هربتي كانو رجالنا غادي يعاونوك ويهربوك ..

– شامة : انا بغيت غير نفهم … شنو بغيتو عندي ؟ ياك جيت وعتارفت ليك وماشديتينيش … دابا شنو بغيتو بلاتي وشكون انت ؟

– جلال : معاك جلال الغالي والي الأمن ..
– شامة : شوف أسيدي انا لي عندي راه ݣلتو لسي العميد راه هو لي مشدنيش ..

– جلال : شامة باك عاود لينا كولشي … مكاين لاش تخبي راه معارفاش راسك معامن طحتي ابنتي .

– شامة : داكشي لي وقع لبارح عرفتي معامن طحت .. مشيتي اعلي عاودتي ليهم كولشي خويتي ليهم المزيودة ياك اتبارك الله عليك .

– علي : لا غير بغاو يحرقو ليا داري … وتهجمو عليها وتابعين بنتي بلا حشمة بلا حيا لي كادبة عليا وكتكولي ليا كنت مع احلام ابلاتي على بوك حتى نكونو بوحدنا ..

– سيف : شامة سمعيني مزيان .. راه بحال هاد الامور خاصك ديري يدك فيدينا … متقصحيش راسك راه اتخسري انت وحنا ..
#يتبع

Leave a comment