Skip links

قصة:احببت شيطانا …ج6

 8,584 عدد مشاهداات

#101
الديابلو:(ورك على خصرها)ولساانك ولا سلييط…؟
عبير:(خرجات لسانها)امم…
الديابلو:(باسها من نيفها)ولكن عاجبني واخا سليط…وشي نهار انحرقو…
عبير:(شادة فمها)اييه خمسة و خمييس…اجي دابا داك يوسف… (قبل ماتكملها خشا ليها تفاحة فمها مع فمها صغير سداتو ليها…و باسها من حناكها بزوج)
الديابلو:حسن تبقاي سااكتة باش يبقى مزاجي مقااد…
بقات مصدوومة ومن كثرة السم حمارت ودفلات التفاحة شوية تجي فراسو و هو عاطيها بالظهر…شدها بلاما يضوور…
عبير:(حالة فمها)اوو…تا عندك عينين لقدام و اللور؟؟
الديابلو:(شافيها بنص عين)سدي فمك راه الموت كدوور…بب!!
بقات مبلوكية كدورها فراسها مارضاتش و تعصبااات…و هو كلس داز رجل على رجل كيشرب القهوة…
الديابلو:مبغيتيش تجي تاكلي…؟؟
عبير:(هزات كتافها)لاااء…اصلا مافياش…؟؟
الديابلو:احم…مافيكش…!!
عبير:اه…علاه شنو باليك فيا…رموك غير كنخشي؟؟
الديابلو:لااا حاشاا نتي راك تعلفي ماشي تخشي…!
جرها من يدها و كلسها فالسريير و حط قدامها الماكلة طاحت عميااء متسوقاتش ليه…و بقات هادي تنفع هادي الضر…
عبير:(كدوي وفمها عامر)امم…هادشي شحاال كيشهي…!!
الديابلو:(ساعي فيها مبتاسم… )
عبير:امم…ناري تسطيت انا مبغيتش نحيد هاد المذاق…بشاااخ كيفاش ميكونش زوين؟؟ و هادا قصر العملاق…اححح باينة غير من سميتو…
الديابلو:صااافي… (خنزر فيها)بقى ليك غير العملاق حتى هو…
عبير:(كضحك)ههه هه… (نادت و حيدات الكاس ديال القهوة من فمو و جغمات و ضرباتها بتكعيطة دفلاتو)يخخخ…شنو هادشي…؟؟
الديابلو:ونتي لي طيريي…راها قااصحة… (ناد جرها من خصرها و طيحها فوق السرير وجا فوقها…كيشم ريحتها…وكيحك لحيتو بعنقها وهي مغمضة عينيها قلبها كيدق…و يديها كيرجفو…)
عبير:ن…نيار! مازال مامشاوش لي طراس ديال قبايلة…؟و يالله دوشت…و باااقي فيا الجووع…!!
الديابلو:ههه…هه…امم (كيعيبها)نيااار…هه غير لابغيتيي وتخرج من فمك كيف القطة…و (كيعيبها)و الديابلو…تقولييها نحس بالعملاق داوي معايا ههه…
عبير:(كتخنزر وكدفع فجسمو الحديدي تحت منو كيف الذرة كتبان حشرة وغادي يدعسها…)حيد…!!راك بجغتيني…
الديابلو:(زاد زيرها)وداااابا؟؟
عبير:(بصوت مخنوق)اي…اووه… (كدفعو بيديااتها الصغييورين الرطبين)…اي…!!
الديابلو:هه يالله قولي كنبغييك…كنبغييك انياار…؟
عبير:(باستفزااز)ههه شنوو؟؟ نكذب…!!
الديابلو:(زااد زير عليها)واخا لي بغيتييي ماي بب…
عبير:هئ…اي…راك صافي اتخرج لي مساارني…
الديابلو:راك عنييدة وانا راسي حجرة…
عبير:هئ…عافاك…؟؟
الديابلو:نياار…؟؟
عبير:اوووف…نياار… (كتورك على الهدرة معصبة وكدوي بجهد…)نياااار نيااااار نياااار…كنبغيييييييك…! ونود تقلع عليا…يخخ
الديابلو ناد فوق منها كيضحك…و يسيفط ليها بوسات فالسمااء…وهي كتعيبوو…مفقصة قربات طرطق… و كدردخ برجليها…
الديابلو:(ناعس فالسريير مجبد وهي قام المرايا كتقلب…متلبس جات داخلة للحمام… )فين غاديين بيك؟؟
عبير:آ…ا…غادة للحمام… (كتوريه حوايجها)غادة نلبس…
الديابلو:علاه مالو هنا ماشي ديال اللباس!!…
عبير:احم لااءح…غير…ونود نت خرج نلبس…
الديابلو:ههه العفييفة الشرييفة…راني شفت كلشي…و قست كلشييي…و جبتو فيك كااع…غير طلقينا باغي نخضر عوييناتي…!!
عبير:(حركات راسها بمعنى لااء)
الديابلو ناد حيد ليها البينوار كانت مازال بيه وعينيه محيدووش على جسمها…هز من يدها دو بييس لبسه ليها السوتيانات وباسها فصدرهاا…و ظهرها وهي مبوورشة…و لبسها السليب…و يديه على فخاضها…رجع لبس ليها الشورط قصير فوق الركبة جيينز…مع جييلي مشبك خفييف فوق السوتيانات كيبينوهوم من التحت…و طبع قبلة على كتفها…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…
البناات التتمة قبل سحور…بينما تفييقو راه كيظهر لي شد فيكم النعاس…💋✅
ارااءكم فالقصة…و جيماتكم كتشجييع…#102
هي بقات غير كتشوف فيه و ترمش فعوييناتها…
عبير:امم…وكمل صدقتك وديرلي المااكياج…؟؟
الديابلو:وهاانتي اتبداي ضساري…
عبير سكتات تسرط ليها اللسان خافت تجييبها فعظامها…كلسها قدام المراية…و جبد من ساكها تخووس ديال الماكياج و مدابز مع وجهها تقول ماعرت اش كيصنع…و القلم ديال التخاساج…و كيترعد فيدو معرفش يشدو حييت اول مرة يهزو…و كيتخاصي ليها حجبانها و هي تسنى بفارغ الصبر تشوف اش دار فوجهها…و دار ليها فوندوتان و كيحك ليها البوماد بشوية…و يماصيها فوجهها…و دار ليها الفاغاجوو…و آخييرا دار ليها عكر غووز وشدها من فكها على شكل بوسة و طبع على فمها بوسها حتى لصق فيه العكر…وبقا تضحك عليه و حتى هو بادلها ابتسامة بااردة ذوباتها خدات كنينيكس و مسحاتو ليه…وهو حابس الضحكة…بزز…!!
ضارت شافت راسها و هي تغوت… <وااااع…؟؟ احي اش هلدشيي…!! >و هو يتفرقع بالضحك…دار ليها حالة فوجهها…حجباانها مخمجيين و ذاالعين كتشبه لمرت شرشبيل الشرير…و عينيها مجبديين و مخربق ليها…فحال ديال مووكة…و الفاغاجو كثيير فحال عييشة الحمقة…حناكها تقول داير ليهم العكر الفااسي ماشي فاغاجو خفيف…اماا البوومادة دار ليها فحال الكبص ديال الصاالة…و فمها مادوييش عليه دار ليها تخاصاج خلط ليها وذن و فم وحنك…
عبير:(كتبكي وتبوحط)هئئئ…درتيها بلعاني يااك؟؟ بلعاني…!! هئئئ…علاش؟؟ درتيها بلعاني باغيني نباان خايبة…
الديابلو:(كيضحك حتى خرجو ليه الدمووع و سنانو بيضين كيشعلوو مستفيين…و غمازاتو باينين…عنقها وبااس على جبهتها)هه لا هه… (شاد كرشو)ههه…ههه!!! ههه لا….
عبير:هئ…تفف هيماجي…؟؟ متسلط هئ…
الديابلو:(شد وجهها بين يدي وباس على فمها ورجع كيشوف فعينيها)راك…اتبقاي ديما زويينة فعيني مكيااج وبلاماكيااج… (شار لقلبها)انا باغي اش كاين هنااا؟؟
عبير:(بغبااء)تم من نيتك اش غيكون اولد الناس…الشراايين…و الدم…!
الديابلو:(ضرب بيدو على جبهتو)صافي مدوييتش…
بقا كيمسح ليها الرويينة الشلاضة لي دار فوجهها وكيضحك عليها وهي كتخنزر فيه بمعنى راك عيقتي عليا…و هي عاودات ناكيااج خفيف غير ماسكارا و جبدات عينيها بالروسي…و كلووس غوز خفيف…و ريحة شاانيل المفضلة عندها…و الديابلو واقف عند راسها كيعقد صداايف قاميجتوو…مد ليها يديه و دارت ليه الساعة فيدو و سدااتها…دوز على شعرو بيديه وغمزها من المرايا وهي ذاابت و بقات تضحك ليه…
مد ليها يدو ودارت يدها فيدو…هرجو من غرفتو…و هبطو فالدروج و العملاق حاضيها من بعيد ساهي فيها كان…الديابلو كيدوي ليها فوذنها و كضحك…و عينيها كيبرييو…خضيضريين…وكباار…كيلمعو…و شعرها الحريري ضارب لخصرها…
العملاق:ميمكنش… (جغم كاس. ديال الويسكي دفعة وحدة وحطو فوق الطاولة)ميمكنش!!
سيلينا:(كدوز على شعرو)عثمان… (بصوت ناعم)شنو واقع ليك !!
العملاق:لا قلت الشبه بينها وبين سارة لا…ولكن نفس برااءتها…ضحكتها…عفويتها…و مشيتها…ملامحها…عينيها وفمها… وحتى شعرها…!تقوول نفسها امييينة لي كانت معايا عاد الباارح…
سيلينا… :يمكن حتى… انا انتاابهت ليها…كااين شبه كبيير بينها وبين امينة الله يرحمها…
العملاق:(زير على يدها)هادي هي بنتي!! هي… (كينخضها)واش تعدى عليها الديابلو!! آ…واش ضربها مسها؟؟ واش مباغاهاااش!!…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…
التفاعل…هاابط هاابط هاابط…احباط…احباط#103
سيلينا:(كترعد وتبلع ريقها و طلقات ضحكة صفراء)ا…اش كتقول؟؟ شوف كيف فرحانة وكضحك…و…الديابلو كيف كيعاملها…
العملاق:ل…لا!! هاداك راهو مدوزش معايا القليييل وكنعرف…اي حركة منو فين كتخرج…ميمكنش يعاملها هاك لما كانش عندو شي مخطط فمخو؟؟
سيلينا:اه علاش متقولش…حب!!
العملاق:(باستهزااء)هاااه…الحب؟؟ الديابلو والحب…مستحييل نثييق…و مستحيل نخلي بنتي…معاه…هو محن حتى فرااسو؟؟ و موو موو ماحن فيها…مو وحرقها فوسط دارها…مع عشيقها
سيلينا:(ربطات على كتفو)ظروفو كانت صعييبة…الديابلو ماشي مجرد…انسان…راك عاشرتيه ونت اكثر واحد قريب ليه وعاارف ماضيه واش داز عليه؟؟هو تعذب بزااف مو ماكانتش مجرد عاهرة…زلالة…وقحبة…وجميع الصفات جمعاتهم…نهار حملات بيه مع باه لي كان عشيقها…مبغيتوش وشحال حولات تنزلو!! ولكن ربي مكتب ليييه حياة وعمر جديد…منين تزاد باه تخلى عليه ومو كانت ديما تشبع…فيه عصى…و تعذيب وتجوعو…تنعسو فالزنقة و فالطوالييط…كان كيشوف من شقة جسمها العاري كتوهبو لرجل موسخ…و صوت آهااتها…مسموع وتوحويتها…كان كيسمع و يبكي فصمت…كل يوم مدخلة عليه زامل جديد…و نمرة جديدة…واخا كان صغير كان حاس ووااعي…كان كيغيير على موو حيت من اول…تزااد راجل!خرج يخدم وعمروو صغير مفايتش ثمانية سنيين…و كيطلب و يسوري الصبابط…و يسمع السباان و يبيع الكارو…باش يرضيها ولكن كان وقتما جااء…ضربو وتقوليه مامقنعنيش…وماكافيش…كبر فعقدة ومتحملش…يوم سمعها كدوي مع حبيبها…فالبيت…
“نرجس<ام الديابلو>:(معنقة حبيبها جميل)حبيبي و الله مالخاطري…!
جميل:(كيتهرب منها)ولدك مضايق علينا…مكيخليناش فراحتنا…
نرجس:(كتبوسو من عنقو)وصاافي احبيبي شنو… (كتحلون عليه)بغيتييني ندير ليه…؟؟لوحو؟؟
جميل:زايدها سنطييحة…وقتما دخلت يخنزر فيا قرب…ياكلني بعينيه…
نرجس:(كتفتح ليه صدايف القاميجة)اش بيتي فيه؟؟ خليني نمتعك…
جميل:(دفعها)نرجس!! نتي على الراس و العيين…ولدك لاااء…ودابا اختاري يا اناا ياهو…
نرجس:اوك غدا متلقاهش هنا…
جميل:(جرها من خصرها كيداعب صدرها وهي كضحك…)غدا انديه للغابة نذبحو…
نرجس:(كتلحس فصدرو… )وعلاش اذبحو…
جميل:(تحت لسانو وبصوت غير نسموع)هو رزين وذكي…لا بقا ايرجع…وقوى من الاول…اممم
نرجس:(علات عينيها فيه)امم شنو؟؟
بلاما يجاوبها هزها كضحك وحطها فالسريير…و…
هادشي كامل كانت تحت انظار الديابلو لي كان حااط وذنو…على الباب هبط على رجلو كيبكي…و يتنخصص فصمت…مسح دموعو وناد هز سوارت اللوطو ديال جميل لي كانو فوق الطبلة و حل الكووفر هز لي صانص…و ضورو على الدار كااملة…وباب بيت النعاس…و ساد وذنيه ماستحملش صوت ضحكاتهم…خرج و شعل العافية بعد وبقا ساهي كيشوف فالدااار كتحرق و الناس مجموعين كيحاولو يعتقووهم… (تنهداات)بكاني نهار سمعت قصتو…وهادشي غير لي عرفت منو مبغاش يفحص لي على الماضي ديالو كاامل…
العملاق:آآه…تغدر فحالي…حسن متعرفييش ماضيه كامل حيت اتبكي دم… سيلينا:اش باقي درتي؟؟ اتعاود ليه الحقيقة!!
العملاق:لا عرف اش خبييت عليه مستحيل…يسمح ليا!!
سيلينا:صافي…لي فات مات…هو نسى…مكين باش تجبد الموضوع؟؟
العملاق:كنت عارف شي حاجة قلييلة…و متعمقتش و دابا راه مدة باش وقعات الواقعة…
سيلينا:(تحت سنيها مصطنعة الابتسامة)صافي سكت…! راهو وراك… الديابلو:(شابك فيد عبير)اشمن واقعة؟؟
العملاق:آ…آ ههه لا والو اولدي كنا داويين غير على…آ…
سيلينا:(عتقات الموقف)موت بابا…
عبير:(طلقات من الديابلو وعنقاتها كطبطب عليها)شوو…صافي احبيبة…ربي عويينك…
الديابلو:عندك عليهم شي خبار؟؟
العملاق:اه…قالوها لي لي كارد غير دابا…
الديابلو:(باس على راس سيلينا)حناا معاك…!
سيلينا:(دارت وجهو بين يديها)حبيبي…اخليك ليا اني…
الديابلو:هه غير قوليها (غمز عبير)ديجا فراسها…
العملاق:وااه فعلمها اسمك نيار؟؟
عبير:ههه…اه !
سيلينا:مم…احم!! ريحتك بدات تعطي اسيي نيار ههه…
العملاق:ههه هه… (نغز سيلينا)سيلينا سيري وري للديابلو…الورااق ديال السلعة لي عاد دخلات جدييد…
سيلينا:(جراتو من يدو)يالله هه بغيت نيت نتحتث معاك…شحال مكلستي معاياااا…ماعاودتي ليا. ..؟؟ولا صافي بدلتيني هه!!
الديابلو:هه يالله… (شاف فعبير)عبير! يالله…
#يتبع..#104
العملاق:(شد فيد عبير وكلسها فالفوطوي)هه صافي غير سيرو انا وياها انشوفو فين اندوزو هاد العشية…!
جرات سيلينا الديابلو كضحك معاه…وتغمز فيه…و بقا العملاق مراقبهم حتى غبرو و ضار عند عبير ليكنت ملتزمة الصمت…و ساهية كضور عوييناتها فالدييكورات…وحالة فمها…كتلعب بالجييلي لي لابسا بصباعها من الثوثر لي فيها وهي جالسة مع العملاق…و حادرة عينيها حشمانة…و كل شوية تقاد فالجلسة…و شعرها طايح على عينيها تهزو بخفة…وتفضفضو ورا ظهرها و تديرو وراء وذنيها و يرجع يدلى على عينيها…
و العملاق حاظي كل حركة كديرها…بدا تيليفونها كيصووني قفزها من بلاصتها تفزعات شوية و طلق الغواة…
عبير:(حادرة عينيها)سمحليي…ا…انا نجاوب فالتيلي؟؟
العملاق:(والابتسامة محيداتش على وجهو)خودي راحتك…
بعدات عبير على العملاق و هو كيسرق السمع…بغا يعرف معامن كدوي وشنو كتقول…يمكن تكون مفتاح لغز ختها الثاالتة…لي مازال معندو عليها حتى خبار…
عبير:(بصوت منخفض)اآلو…!نجم
نجم:اهلا…حبي…توحشتك ياالصلقوطة…!فينك…واش معاك الديابلو؟؟
عبير:اه ولكن دابا مشا يقضي شي حاجة…
نجم:ومالك كدوي هاك…الخرا دوي بجهد!!مكنسمع واالو…
عبير:اوووف…راه العملاق كالس حدايا…
نجم:ا…اب…العملاق؟؟ تي اش تتقوولي…اويلي على العملاق!!
عبير:والله…دابا هنيني…واش قاديتي ليا الوراق راني…باغا نستغل الفرصة! ماحد واحد البنت اتعاوني…وتلاهي الديابلو حتى نهرب؟؟
نجم:كلشي وجد خاصنا غير نتلاقاو باش نعطيك…المساءل…وتقوليلي امتا باش نشد ليك تيكيت ديال الطيارة…
عبير:احم… (شافت العملاق نااد)هه صافي احبييبة…شوفي انا ندويي مع الديابلو…ونشوف كيفاش نتلاقاو…هه تاانااا توحشتك؟؟
نجم:تي اش كتخراي…!!
عبير:ويي حبييبة… (ضحكة صفرااء صغرات عينيها وبينات سنانها…و كترجع شعرها اللور)هه وي حبيبة صافي باي…هه وي بيزوو…
قطعات خلات نجم مصدوم مفهم والو ولي زااد وثرو علاقتها بالعملاق وقربها ليه…مشاا طيارة عند حلييمة…لي كانت كعادتها فهاد الاوااخر محطمة…وياااآسة…مكسورة…كانت جالسة كتكميي…
جلس حداها وربط على كتفها…
نجم:(تنهد)تعرفي و يسييق الخبااار العملاق…للحقيقة؟؟شنوو ايطرا فيك؟؟راه غيقتلق…
حليمة:(هزات فيه عينيها بنظرات جاامدة)انا درت لي كان خاصو يداار…هما عذبووني و اغتصبوني ردووني عبدة وخداامة…كل يوم خمسة كيغتااصبوني… (شافت فيه بعينيها مغرغريين)كانو ديما كيضربووني…و كيزرقو لحمي…و كنتستط للهدرة…و كندير لي بغاو بزز عليا…هئ…هئ… (انفاجرات بالبكااء و تشهق)هئ…اه (هزات موس على عينيها)ودااك العملاق…هوو… (بالغواات)عثمااااااان…مرزووق…!هئ…تا انا اعطييت بنتو الديابلو درتهاا عاهرة…كيف ردوني وخليتها تعري جسمها…و يقيسوها الشماايت…هه و الكبيرة هي فاش كيضربها الديابلو كنت…هئ…هه كنتلذد و هي كتعذب…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…#105
نجم:(كيطبطب عليها)كالم…كالم! مي حلييمة…تهدني خاصنا لقااو حل…مخااصش العملاق يعرف…
حليمة:اه…حييت… (عينيها فيهم الشر)خاصها مازال تعذب…!!
اما العملاق كان شاد الحثييت مع عبير لي ارتااحت ليه نسبيا و طلقات راسها وكضحك من قلبها…
العملاق:ب…بنتي!! ماعرفنا اهلك فيناهماا؟؟ شحال فعمرك!
عبير:هه انا!! عمري دابا 19 سنة هو مازال ماكملتها باقي ليا… (كتحسب بصباعهاا)هو…دا…
العملاق:ههه…شنو معرفتيش تحسبي؟؟
عبير:(حركات راسها يميين و شمال)اهمم…!!
العملاق:(قرب جلس حداها)هه… (شد صبااعها الغار بين يديه الكبار)دابا…هادا و هادا زوج…وهادا ثلاتة وهادا حتى هو ايعطيك ربعة…
عبير:(قاطعاتو)اووع…متقولش خمسة عندي منها عقدة…
العملاق:هه وعلاه!! (كيتامل فملاامح وجهها)
عبير:(كتبتسم بعفوية)هه حييت الفقيه كان كيضربني كانت…كتوصيه ميي حليمة…باش يبقى يضربني على الحسااب وهاد خمسة مكانتش كدخل لمخي…
العملاق:(مخرج عينيها)ح…حلييمة؟؟ مك!!
عبير:ههه متقوليش مكتعرفهاش…مولات الكبااري المشهور…فين كنت خداامة…
العملاق:الكبااري…؟؟ خدامة فيه…شنوو كنتي كديري فالكباري…!!
عبير:(هزات كتافها)كنت كنشطح…و نغنيي…
العملاق:(زير على يدو)كيييفاش…؟؟
عبير:سيي ديو لاڤيي…
العملاق:امم حلييمة؟؟ واش مك…
عبير:هه اييه مييمتي و انا بنت كرشها…
العملاق:وبااك فيناهو؟؟
عبير:(الدموع خارجين ليها و كتمسحهم)انا…ا…انا معنديش بابا…حييت انا بنت الزنقة…بنت الحراام…هو تخلى على مي حلييمة باش حبلات بيا… العملاق:(عنقها كيمسح دموعها)صافي صافي… حتى انا عندي بنت…زويينة…فخالك سمييتها سارة…اش بان ليك تولي ختها؟؟ و تكونو بنااتي بزوج!!
عبير:(علات عينيها فيه)بصح!! تبغي تكون عندك بنت فحالي؟؟ راقصة…وعاهرة… (باستهزااء)عشيقة الشيطان…
العملاق:(شدها من حنوكها)هه…اش بان ليك فسوااغي اليوم و منها نعرفك على سارة بنتي؟؟…
عبير:اي…هه…اه متشوقة نتعرف عليها… (دارت صبعها على راسها كتفكر)ولكن…؟؟
العملاق:شنووو كاين!!
عبير:شنوو انلبس؟
العملاق:ههههه…اييه همك غير اللباس هه (سااهي)كتشبهي ليها بزااف…
#يتبع…
#احببت__شيطانا..#106
وعبير:واخا نعيط عليك بابا؟؟
العملاق:(عينييه وساعو ولاو كيبريو)اه…ابنتيي…انا باباك…
عبير:ههه تا انا ولى عندي بابا يحميني…و نشكي عليه… (باست على راسو)يالله رضي عليا كيف كيدير اي اب لبنتو…
العملاق:هه… (دار يدو على راسها)الله يرضي عليك…ويسعدك ابنتي…
بقات كتسولو على خدمتو…وكيف عايش مع سيلينا…و كتمدح فيها…عكسو لي كان غيير سااعي فيها و مبتسم…وقلبوو كيفرفرف بالفرحة…فمو غير محلوول و كيضحك عينييه كيبرييو…كيفاش ميفرحش و بنتو لي قلب عليها الدنيا هي قداامو دااباا…
فحيين مان الديابلو مع سيلينا…كتبسط معاه وشاادة فيه…وهو كيقلب فدوك الورااق…
الديابلو:ايووه…مال عثمان مركزش…اش هاد الخطأ؟؟
سيلينا:تاا مالك دخلك (دفعاتو بكتفها)…الحب و وليتيي غاا تخربق…
الديابلو:(حط الوراق من يدو ودار عندها)اشمن حب الله يهديك…واش عارفة بلي الديابلو مكيحبش…
سيلينا:و لكن ربيي استجب لدعوااتي معاك… (شدات فوجهو بالضبط على لحيتو كتقيس فيها)راك عارف معزتك عندي…راك فحال ولدي تماما…لي معنديش!!
الديابلو:(دار يدو على يدها)عارف… (تنهد)نتي كنتي بلاصتها…كنتي القلب الحنيين…
سيلينا:(غوبشات وعوجات فمها)لاا…راك ميكتي عليا من نهار رجعتيي…ومشيتي للكابااري!!
الديابلو:هه… (باس على راسها)لااا…لا
سيلينا:(كلساات فالفوطوي وحط راسو على حجرها كتلعب فشعروو)كتبغي عبير؟؟
الديابلو:ايوووه…ثاني؟؟ (جا نايد وجراتو تكاتو عاود)…
سيلينا:ههه وصافي حبيبو…عارفااك كتبغيها باينة فعينيك…ولكن باقي خايف…ومتردد…ولكن!! كنقسم لاراه باينة فيها…بنت الناس…متخلقة…و صبيانية…باينة مازال مالعبات بييها الدنيا ماعارفة والو…مظلمهااش…و كون ليها اخ و اب…و حبيب…و ان شاءالله زوج…
الديابلو:(شاف فيها)راه جدها معندهاش نكون ليها حتى يد…هه وتيي نودي حيد بالاك…!
سيلينا:مديرش لي تندم عليه…راك اتخسرها!! مقلتش متحكمهاش لاا حكمها؟؟ وعاقبها لاغلطات ماشي بالضرب وانما غير بالفن…هي باقاا صغيرة باينة فيها…و نت اتكون المعلم ديالها مادام عندك تجاارب فالحيااة…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…
#تعاليق داخل الرد الله ارضي عليكم
ارائكم و توقعاتكم كتهمني و تشجيعاتكم كالمعتااد….#107
الديابلو:امم… (مغمض عينيه)
سيلينا:(كدوز على شعرو)امم…متقسحش راسك…!! (دوذات على قلبو)وخلييه يحن شوية…راه عبير وسطو كتعاني…؟؟
الديابلو:ايوووه…عبير…عبير!! ومالك مكاينش فاش دوي؟؟
سيلينا:رد بالك عليها…راه اليوم غتجي سارة…
الديابلو:(جمع الوقفة كيقود قاميجتو من الكول)علاش انرد معاها البال؟؟ سارة اتعض منها؟؟…
سيلينا:(وقفات وراه)راك عارف بلي…سارة كتبغيك قبل متشوفك غير اش كان العملاق كيعاود عليك…كتموت وتشووفك!! ديما كطلبني نعاودليها عليك وكانت ديما كدخل لبيتك وتشم رييحتك…و تقييس عضلاتك و حجمك من خلال حواايجك…وتقدر تغير… (كتعاونو وكتقاد ليه الكول)امم…حيت معاملاتك مع عبير… (شاف فيها وغوبش)امم نقولو خاصة…؟؟
الديابلو:اوف…مبقاولي غير حتيت النسااء…متنفخيش مخي بهادشي…!معندها باش تاذييها حيت مازال ماتزاد… (ورك على هدرتو)ليييي…ييحطط يدووووو على عبيييير…!
و خرج وخلاها كضحك عليه…
سيلينا:(كتصفق)ههه…طق…! طق!! برااڤو…براااڤو هه نيار حبيبي طااح…هه خاصني نعطي الاوسكور لعبير لي قدرات تخلي قلبو يدق ويحن من جديد…
بقا غادي كيقلب بعينيه على عبير ملقاهاش…بقا كيعيط حتى سمع الضحك من بيت…العملاق قرب…و وقف فباب البيت متكي على البااب…وداير يدو فجيابو… و كيخنزر فالعملاق لي كان فرحاان كيقيس على عبير واخد الكسوة…خضرة طوييلة مشبكة من اليدييت و الظهر كلوو باين…وناصعة كتبري غير ديال الحفلات…عو صباط راقي وعاالي اسود…جاها كلاص عطاها ليها دخلات تجري قيساتها فالحمام و خرجات وهو كيضورها ويضحك…
العملاق:هه اووه بنتي جاتك كتحمق…هه احم زعما نتي لي جيتيها كتحمقييي…!!
عبير:(كدوور فشعرعا المليووح على كتافها مخربق…و كضحك فرحاانة)وااو…ههه راقية بزااف…
العملاق:(كلسها وكلس حداها كيفتح ليها علب كلهم عامرين بسنااسل و تيجان…و اسااور…و حلقات من المااس…وذهب الخاالص…و منها لي بالفضة الاصلية… وطلع راسو فيها… )خودي!!
عبير:(كتقيسهم)ا…ا…هادو ديااالي كلهم…؟؟ههه…
العملاق:(حرم راسو بالايماء…للفوق و التحت)
عبير:(طارت عليه بتعنييقة وتبوسو فحنكو)ههه شكرا…با…ب… (حدرات راسها و غطات و جهها بشعرها حشمانة)بابا…
الديابلو:(زعزعهم بصوتو)اووه…اووه!! تكايسو عليا…؟؟اش هاد الدرااما… (جر عبير من يدها و خنزر فالعملاق)راه قلوبنا حشييشة…
بقا جارها تخرج وهي كتشووف فالعملاق…فحال كترجاه بعينيها و كطلب منو النجدة…
عبير:وبلاااتي…!ناخد هادشي دياالي…؟
الديابلو:(نتر ليها داكشي لاحو فالارض و هز شورذ و الجيلي لي كانت لابسة و دخلها للدوش تحت انظار العملاق لي كان غير كيشوف…)سلتي قبل منسلت على مك سروالي…!!ياك القحبة…تعلمتيي التقحبين ولا راك واارتاه قووولي ياك؟؟ آ…اش بينك وبيينو حتى تاخدي من عندو؟؟ ولكن انكرض لمك هاد اليديين لي ياخدو…
لبسها كيتغدد و كيقسحها بداك السم كيلبسها تا كتقسح…و جرها مورك على يدها وهي كتغوت رمى فوق وجه العملاق الكسوة…
الديابلو:الله يخلف علييك…ممحتاجينش صدقة…!!
#يتبع…
#احببت__شيطانا…#108
جرها بجهد وهي كتردخ هو كيسرع هطواتو وهي وراه تجري…و عينيها مغرغرين…دخلها دفعها وراه و ردخ البااب علاين يتنتك…من بلاصتو…غير شاف فيها شوفة قاصحة عاقد حجباانو…و هي الدم تقذع من وجهها…صفااار…رعينيها دايزين بالدموع…و نيفها حمار حييت تزيرات…و شعرها تخربق…كانت كلها…كترع كتڤييڤرلي…بالخلعة…غير شاف فيها وطقات العنان لدمووعها تبكي و تنخصص…و تشهق…
عبير:غننن… (كتمسح عينيها و نيفها بالجيلي…)هئئ…!!و…و…وا…والله مادرت والو…ه…ه
…هو لي قالي ها…هاكي ه…هادا نت…ن… نت…فحا…فحال بن…
مخلاهاش تكمل كان سااهي فيها مراقت كل حركة منها لي كان عبارة عن هزازات و صوت البكااء…والتنخصييص…
قرب ليها و بدات ترمش قربات تغوت…خداها غرس ظفارو فشعرها…جرها بالخف…وحط راسها على صدرو…كيدوز على ظهرها…هز راسها بصباعو فيه ومسح ليها دموعها بيدو…و باسها فنييفها…
الديابلو:(شادها مت كتافها)متبغييتش هادشي يتعااود؟؟
عبير:(حركات راسها بالاييمااء فوق و تحت… )
الديابلو:فهاد القصر كااامل…مثيقي فحتى واحد فحتى وااحد؟؟ من غيريي!! كلشي فهاد البيت حتى نجي انا ناخدك فين تحبي…
عبير:ر…راهو فح…فحال بابا…
الديابلو:(بالغوات)سكتييي؟؟ نتيي مابنت حد…مادويي نع حد… (باسها فمها بوسة عنييفة و قوية)نتي دياليي وحدي…
خرج وسد عليها سوورت عليها بالقفل…حتى تلاقا ليه العملاق عاد سد عليها…
العملاق:حل للبنت؟؟ حل!!
الديابلو:دابا نت اش عندك معاها؟؟ اش قربك ليها؟؟ نصحك متلعبش…متلعبش!!معايا…
زاد وخلاه مشا عند عبير لي عقلها ايخرج كتغوت وتضرب فالباااب…
حتى تهداات وطااحت نعسات…
فالليل كانت اجواااء صاخبة…حفلة رائعة وناسها اروع…كلهم من كباار الاعماال…و الفنانين الكبار…كان سيلينا فابهى حلة بلباسها العصري كانت غوب سواري رائعة…لا صقة مبينا مفاتنها فالاحمر و مكياج ثقييل…و شعرها جامعاك كروب شوڤاال جاها ارقى مع صبااط طالون بريون فالكري…و البوشيط ديالو… اما عثمان فكاان كيتسنى على احر من جمر قدوم الديابلو باش…يحاسبو على لي دار محصر…على لي وصلات ليه بنتوو…و فنفس الوقت فرحات حييت جمعاتو الاقدار بيها…و سارة لي كانت عاد وصلاات…كنفض فشعرها…وعينيها الزوورق غير كيضورو كيقلبو…على الديابلو بين الااف البشاار…
سارة:(معنقة باها)اووه حبيبييي…!! توحشتك…
العملاق:(بادلها العناق فرحان)حتى انا الكبيدة…انور عين باباها…؟
سارة:امم فيناهو…
سيلينا:(مقاطعتها)راهو الفوق مع عبير…!
سارة تقرصات و عروقها بانوبالسم ولات غير كترعد وتغليي بالسم…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…
#صديقات__العمر…
تفاعلو نكمل…✋❎✅#109
كانت عبير حاطة راسها على الوداسدة فوضعية جنيين فبطن امو جامعة رجليها وكارزة عليهم و الدموع فعينيها محجرين…حتى سمعات الباب تفتح و قفزات كان الديابلو دخل لاح الڤيست ديالو فوق الفوطوي…و بدا يحل فصدايف قامييجتو قدام المرايا و مقابل عبير من المرايا كيشوف فيها…
الديابلو:ايكون فيك الجووع؟؟ مكليتي والو…
عبير:ا…واش كاينة شي حفلة لتحت…؟؟
الديابلو:وشنوو غرضك نتي فالحفلة تكون ولا متكونش…؟؟
عبير:(طاارت قدامو عينيها الخضر كيبريو جمعات شعرها بيدها وجراتو لجهة الاخرة…و كتوسل ليه بيدها)ع…عااافااك… (بنبرة حنيينة)بليييز… (شدات فيديه)عافاك…و الله منتحرك ولا نتململ من حدااك…ربطني معاك… (كدور فعينيها…)و عافاااك…
الديابلو:(بقا كيقرب ليها بخطوات ثقاال…وهي كتبعد تا تلاصقات مع الحييط و حاصرها بيديه…)امم… (سد عينيه كيشم ريحتها)واخا…انخليك تهبطي للحفلة…ب… (قبل ميكملها طارت ببوسة على فمو وحتى هو ممنعاش غمض عينيه… حتى بعدات هو باقي ماد فمو فتح عينو بشوية…)
عبير:(كتحك شعرها)ودابا…شنوو نلبس؟؟
يالله غادة و هو يحبسها و خطف بوسة من فمها…
الديابلو:احح راك حلوة…؟؟وليس لبستيها تجي عليك…
عبير:عافاك…نطلبك طلييبة وحدة!! و الله يخليك متقوليش لااء…وندير لي حبيتيي…
الديابلو:(سااهي فيها كيفكر)ندووق الحلوة!!…
عبير:(ضربات بيدها على جبهتها بغبااء)يخخ… (بابتسامة صفرااء)هه…اه ويليي حفلة كبيرة ومتكون فيها تاا حلوة…!!
الديابلو:(خنزر فيها)شوفي…داك التنووعير…و الدوران و الخريج و الدهوول فالهدرة…ماشي عليا… (قريب ليها و حاظي عينيها و هي كتحدر عينيها من الثوثر… )…
عبير:(بلعات ريقها)ا…ام…ص… صافي واخا…!!
الديابلو:ايووه…نسمع الطلييبة بعدااا…؟؟
عبير:…و…ولا عافاك متعصبش عليا!!
الديابلو:(كيلعب فخصلات من شعرها…)و منييين عارفاها اتعصبني… (ضورها قدام المرايا هز شعرها وباسها ورا وذنيها تا تبورشاات وهز عينو كيشوف فيها من المرايا…)متقوليهاش ليا…؟؟
عبير:و…ودابا عافاك…ا…انا بغيت نلبس داك الكسوة لي نسلتي لي…
الديابلو:(باستغراب)كسوة؟؟
عبير:ليي عط…عطاني العملاق…!
الديابلو:(عضها فوذنها تا غوتات)واش انا مدوييتش؟؟؟
عبير:الله يخلييك…عافاك غير هاد المرة!! و نخليك دير لي بغيتي… (دارت عندو ببراءة)و نخليك د…دوق الحلوة…وكلشي…كلشي؟
الديابلو:(كيدوز على شعرو…)عجبااتك؟؟
عبير:(حركات راسها الفوق و التحت)اه…بزاف…
#يتبع…#110
الديابلو:(باسها من فمها و يدو على عنقها…كيقفل ليها شي حاجة)شوفي واش حتى هادي عجبااتك؟؟
عبير شافت فالمراايا…كان طقم المااس راقي و راائع محجر قاستو وحاالة فمها من الدهشة…بجماالو…ركب ليها حلقات ديالو…مراقب عينيها لي ظاهرة الفرحة عليهم من المرايا…و طبع قبلة على عنقها…معنق خصرها…شد يدها ركب فيهم اسااور…مع الطقم…وهي غير كتشوف مصدوومة…
عبير:ههه كيحمقو…وااو!! وااو!! وااو ڤييري نايس…هبلنيي…؟؟
الديابلو:هه اهاااه هو هبلك وانا؟؟
عبير:احم…تمشي تجيب ليا الغووب ولا نجييبها؟؟…
الديابلو:(باس يدها)جاو معاك… (غمزها)نمشي انا ويااك…
كرها من يدهاا و خداها و هي كضحك و يدها على الطقم تقيسوو و تشوف فالاساور…وتحرك راسها يميين و شمال باش تزعزع الحلقات…وطلق الضحكة…دخل لبيت العملاق…كان كلشي كيف خلاوه…مرون…و كثر…خدا لاغوب من الارض…و دخلها لواحد البيت دخلاات كان بيت زويين مصبوغ بالكريي و الغووز كبيير…و كلو منظم و مرتب…باس على فمها و وقفها قدام المرايا تلبس صونا التيلي دياالو و خرج يدوي…و هي لبساتها هي و الطاالون وبقا تمشى قدام المراياا و تضحك…فحال الدرية الصغيرة تماما…و ضرب بشعرها وراها و ترجعوو قدامها…و هي ساهية كضحك انتابهات…لشي حاجة وراها علات راسها فالمرايا…😨 كان بنت نسخة عليها كاين اختلاف بسيط فلون العينيين…عبير لون عينيها خضر…و الاخرة زوق…و فاللباس…اماا نفس لون الشعر…و نفس الفم…و الملاامح…و الفصاالة…
عبير:هه ايووه…شنوو هاد المرايا كتعس؟؟
سارة:آ… (بصدمة)آ…م… ب… (بالغواات)باباااا…باااباااا…شبح فبيتي هئ…باباااا…
عبير:اويلي…شبح!!… (بدات تغوت معاها)هئ…عتقووونا…شبح؟؟عتقووونا…شبح…وااع ميي شبح…شبح… بداات عبير تجري و سارة تجري وحدة تدخل فالااخرة و بزوجاتهم كيتغااوتو…الغوااتاات للسمااء…و يوقفو تقرب وحدة للاخرة…ويحققو فملامح بعض…ووحدة تقيس وجه الاخرة و تقرصها باش…تاكد بلي راها من بنيي آدم…ويعاودو…يتغاوتو…ثاني و يخرجو فبعض…
تا ردخ الديابلو البااب…
الديابلو:مالناا اش كاين هناا؟؟عندنا سوق الاربعااء…ولا باب الحد؟؟
سارة:(جرات تخبات وراه)هئ…ش…شكون هادي!!
الديابلو:(بدون مبالات خلاها و داز لعبير…)شنو نتي جبتك تبدلي و فضحتينا؟؟
عبير:هئ…قالت شبح و تفزعت…!
الديابلو:واش مغديرييش عقلك…؟؟ باغا تسطيني نبقى انا غير تابعك ونقلب علييك…عبيييييير… (ورك عليها)يااا عبير…راه لااافت حتى طحت فيك مايفكك مني لا قايد ولا مقدم…
سارة:عبييير!!…لا ميمكنش…؟؟
#يتبع…
#احببت__شيطانا…
حبووباتي…صحة سحووركم…باقي انهبط جزء…ولا لقيت التفاعل انهبط ثلااتة…😍😍✅#111
الديابلو:(كيشوف فسارة)ونتيي؟؟ مالنا شنوو…حلبة ديال باك!!
سارة:(كتشيير لعبير)و…واش هادي عبييير؟؟
عبير:اه… (كترطاا)…(مدات ليها يدها)متشرفين…انا عبير 19 سنة…!! (شافت فالديابلو)و…كنخدم…مع الديابلو… (خنزر فيها)غ…غير مساعدة!! سارة:(دارت وخلاتها مادة يدها)انا لالااك سارة بنت سييدك المرزوقي…
الديابلو:احم…سارة… (كرز على يدو)هادي…عبير!!… (عنق عبير)هادي مرتيي وراك معروضة للعرس… (باس عبير فعنقها تحت انظار سارة)ياك احبيبتي؟؟
عبير:(بدون فهم)ا…ا… (خنزر فيها الديابلو)هه اه اه…مكيكذبش بصح!!…
جر الديابلو عبير و ضرب تا خرج فسارة مفقوص…مارضاش التعامل لي دارت مع عبير…لقاتها خشيمة وماعارفاش…ونية قلبها بيض…
اما سارة بقات قدام المراايا معصبة…و تضرب برجليها…
سارة:(مقاابلة مع المرايا كتشوف فوجهها و تحيد الشعر تنفضو وراها)شنوو…بنت 19؟؟تااخدو مني انا!! برهووشة مازال مامسحات تا قزيبتها…تجي تلعب مع بنت المرزوووقي…و الله لاكانت ليهااا…عمرها تحلم بيه…البهييمة البطااسا…المتشردة… (بالغوات)العااهرة…!!شنو ياك كنتشاابهو…اه ولا كنت كنشبه ليه فيها…زعما… (كتقلب فعينيها)زعما ميكونوش عاجبينو عينيا…حيت زرق وعينيها خضر؟؟…
او…لا…ايكون غير كيشفق عليها!! تففف… (زفات بكاع لي برودوي و البارفان فالارض وكتنهج…)هو ديالي فهمووها…تخلق لياااا…و تخلقت ليه…اكيد هو مازال معرف بلي كيبغيني؟؟ انخلييه يحس…
قادات شعرها ومكياجها من جديد…وهبطاات كتجري…كتقلب بعينيها على الديابلو…لي كان مع عبير…فالبيت…
الديابلو:عبييير…انبجغ مك يالله….؟؟
عبير:او…غير تيليفوني…فينو!! باش نضربو السييلفي…
الديابلو:اووف… (مد ليها اليتيلي ديالو)خوودي ديالي…تسيلفاي بيه…
عبير:امم نووو…!! بغيت دياالي…؟؟باش كلشي يعرف بلي تا انا عندي تييلي…زويين قد الخبزة يالله…
الديابلو جرها بعد مالقات تيليفونها وكيضحك عليها…و هي غادة كضرب فالسييلفي و هو قريب ليها وراها ضربات ليهم واحد السيلفي…وبركات تبارطاجي فالفايس …و الانستغرام…
الديابلو:(شدها من خصرها و قربها ليه)بب…؟؟ (علات عينيها كيلمعو فيه)اتشوري تا تمحي دوك التصاور من الفايس و الانستغرام…وتحطي ديك لي فيها انا وياك فييت ماغيااج…ديالك معايا…
عبير:اويلي…اصلا الكذوب حراام…؟؟متا تزوجنا حنا…!!
الديابلو:(باسها من فمها)نتي دياليي…!!و ندير فيك لي بغيت…وخا تكوني مرااتي بالوراق ولا بلاهم وبلااا هواك؟؟ فمهتي اوك…واش اووك بب!!
عبير:هادي راه ولات مونيكة ماشي عبير…؟؟
الديابلو:ومن بعد… (باسها فعنقها)مهم عاجبااني…!
#يتبع…
غزالاتي راه لي كاين كنحطو ليكم صبروا شويا :*#112
نزلو كيضحكو و هما هابطين فالدرووج كاع الانظار كانت على عبير…شبييهة سارة بنت المرزووقي…و كاين لي مصدوم من ضحكة الديابلو فهاو…فيه وسهاو…نسااو ريوسهم…من كثرة جمااال ضحكتو…غمازات باينيين…و الفيم كيووت…و عوييناتو كيبرييو…و لحيتو المطراسية…لاول مرة يشوفوه كيضحك… هبط كلشي الانظار عليهم و على سارة كيديرو مقارنة بين عبير و سارة…
تا واحد مازعم يتقدم يدوي مع الديابلو او عبير…عارفينو دموو سخون…و يقدر يخرج فشي واحد…و عبير كانت كتشوف فداك الخلق لبااسهم…و اناقتهم كلامهم…وطريقة تحركهم…شوية بداات تنقز و تحرك فالديابلو لي كان مكونسونطري كيشرب…وحاظيها…
عبير:(شادة فراسها كضحك)اووه…لا لا بزااف!! ميمكنش… (كتجروو)عافااااك…
الديابلو:اش كاين ثااني؟؟بيتي تمشي تكملي العيطة لي بديتييي؟؟
عبير:(كتنعت)هه يووو جووستين بيبير… (كتغوت وكلشي كيتلفت فيهم وكتنقز)هه ووااو شي حااجة ايماجيني و الله…ههه فابيلوس…بييست ثينغ…
الديابلو:(شدها من يدها و زير)متكفرييش لكلبة ميي… (تحت سنانو)انااا…انااا لي ولد القحبة لي داير فيك عقليي و مهبطك…
عبير:(عينيها خارجين غير فجوستيين بيبر)احح…واو اللوك الجديد جاه مقود…
الديابلو:(بالغوات حتى كلشي تلفت فيه)انفرشخ مك…؟؟
ورك على يدو بشكل قبضة حابس النفس و عاض على شنايفو من شدة غضبو…عبير حدرات راسها عرفات معندها زهر…وسارة غير حاضية عبير من بعييد وكتحقق فيها…وفملامحها…جرها العملاق ووقف على الديابلو و عبيروهو مصدووم فجمااالها بالغووب ديال مها امينة…نسخة عليها…و حتى نظراتها…و برااءتها…ضحكتها…وتغوبيشتها…كان شعرها مطلوق كيلمع اسود دااااكن…كثر من ظلمة الليل…وعينيها لي ركزات عليهم بمكياخ غاامق…والمها كثر…وبين جمال و سحر عينيها…
العملاق:بنتيي…سارة…! هادي عبير…بنتي وختك ان شاء الله
عبير:امم…بنتك زوينة…تماما كيف وصفتيلي…
سارة:(بصوت غير مسموع)خاصني…غير نتي هاد بابا تاهو وقتما لقا شي متشرد يقولك ولدوو…
العملاق:مغترحبيش بختك؟؟
سارة:(غمزاتها)ياا…مرحبا بلي زار وخفف… وضياافت النبي ثلاات ايام…العملاق… :احم…هه دمها خفيف و عزيز عليها الضحك…!
عبير:هه ميرسي…سمحو لينا(جرات الديابلو وهو مافااهم والو همسات فوذنوو)اوو…انطلقها فسرواالي…اي…!!
الديابلو:ايوووه…ناقصني (جرها قدامو)زيدي…ياالبواالة…عبير:لا و الله مبقيت كنبول فسروالي…كيف كنت فاش كنت كنمشي نقرا عند الفقيه ديال الجامع!! كنت ديما بايلة ليهم وواكلة دلكة العصا من عندو…و كوية من عند ميي حلييمة بالقتييب سخوون…
الديابلو:ههه…سيري البوابة دخلي طلقينا…
عبير:اععا…متقوليش بواالة…دخلات للحمام ديال النسااء وتمات خارجة عاوتيني…كترعد…وشادة فحجرها…
عبير:اي…وشيييت!! اي…فيا بووولة اطرطق…
الديابلو:ياك عااد دخلتي اش كاين؟؟
عبير:اممم… (كتشيير للداخل)عاامرة…عاامرة!!
الديابلو:وصبري تا تخوا…؟
عبير:(خرجات عينيها)شنووو؟؟ لا ميمكنش… (كتشطح)ميي كلشي انطرطق…منقدرش… هئ…هئ…اممم…اعع…ميي…هئ…
الديابلو:يخخخ موصييبة نتي… (جرها ودخلها للحمام ديال الدجاال وهي كتشطح قربات طلقها فسروالها… )دخلي…!!
دخل قبل منها تا مالقا تا واحد و دخلها… و دخل معاها…
الديابلو:اش كتسنااي نعرض عليك؟؟ بولي وخلينا نقودو من هاد القنت…
عبير:اويلي واتبقى واقف عليا…خرج غير تسناني حدا لاڤاابو…
الديابلو:نوو…مانيش مفارقك الرجال غير داخلين خارجيين…ايدخل شي واحد عليك…
عبير:و… (قلباتو من كتافو تا عطاها بالظهر)متشوفش فيا…؟؟
الديابلو:(تلفت ليها)لااا…انبقاا نشوف ولا مبغيتييش…خليها طرطق…
#يتبع…#113
عبير:هئ…عافاك راه مزيرة بلييز…!!
الديابلو:(حرك ليها راسو يميين و شمال…بمعنى لااء)
عبير بقات صابرة ومعاندة تاا عيات و قربات طرطق…وطلقها فسروالها سلمات امرها…و كلسات قالت قدامو و نشفات بالبابيي جينيك…فازك بريحة الخزانة…وهو حاضيها محيدش عليها عينيه…
عبير:احم…يالله…؟
الديابلو:(باسها من حنكها)مشيينا…!ولكن بلاتي… (وقفها و قلب الكول ديال القاميجة محا ليها العكر من فمها…وقلب الكول باش ميبانش وباسها من فمها…)هااك حسن…!!
خرجات الغوب دياالها خاسرة وهي مدابزة كتقااد فيها…و الديابلو باقي كيقلب فالكوول باش ميبانش معيق…ديك الخرجة تلاقاو مع عبير دايزة مع من تم ممر كيدي للحديقة اللورانية للقصر…شوفتهم تصدمااات…وبقات تخنزر و عينيها كيفييحو بالحقد…و الكره…الغييرة من عبير قتلاتها وهي كتشوف حوايجها مخربقيين…و عكرها مخمج…و شعرها حتى هو مخربق…و الديابلو كيقاد قاميجتو…تحجرو الدموع فعينيها…و دازت كتجري للحديقة اللورانية و كتبكي…
و عبير خرجات هي و الديابلو رجع للحفلة ومراضيش على دوك الاجوااء…والعملاق متفاارقش مع عبير لي كتهرب منو…باش متخلقش شي مشكل مع الديابلو…
الديابلو:(كيدوز على شعرو)بيتك!!يالله طلعي…
عبير:و معرفتش فين هادشي كبيير…؟؟
الديابلو:انا دويت ندور لقااك حدايا قسما بالله…تا نقتل مك…
معااوداتش معاه الهدرة مشاات وهو حاظيها حتى طلعاات بينما كان الديابلو مع العملاق كيشربو ويسكي…
العملاق:الديابلو…؟بغيت بحث شااامل على حلييمة مولات الكبااري الشعبي المشهوور…
الديابلو:(شاف فيه و صغر عينيه)شنو تماا؟؟اش علاقتك بحليمة!!
العملاق:دير لي بحث…و تعرف…!! و عب… (قبل مايكمل قاطعو الديابلو)…
الديابلو:العملاق…العملاق…!!باقي باغي تكمل معايا؟؟ باقي باغينا نخدمو بزووج!!
العملاق :هه اش هاد الكلام الديابلو؟؟ اكييد…منلقا حسن منك…
الديابلو:(مسح العملاق على الڤيست ديالو و غمزو)و فوت علييك عبير…و بربي و باااقي تقرب ليها…يحتى تندم على النهار لي عتقتيني فيه…و درتي فيا خيير… (ضحكة استهزاء) اكييد…بالمقابل…
زاد وخلاه متشنج من كلامو…صافي الديابلو حط عبير فراسو…
العملاق:(كيشرب الكاس جغمة وحدة و يتبعها الثااني دفعة وحدة و يضرب بيه على جهدو…)مغنخلييهش ياذييها…ولا يمس شعرة منها…بعد مالقييتها!!بنتيي…يااارا… (بالغوات)صااافي سالااات الحفلة كلشييي يلحك دارو؟؟…
العملاق :هه اش هاد الكلام الديابلو؟؟ اكييد…منلقا حسن منك…
الديابلو:(مسح العملاق على الڤيست ديالو و غمزو)و فوت علييك عبير…و بربي و باااقي تقرب ليها…يحتى تندم على النهار لي عتقتيني فيه…و درتي فيا خيير… (ضحكة استهزاء) اكييد…بالمقابل…
زاد وخلاه متشنج من كلامو…صافي الديابلو حط عبير فراسو…
العملاق:(كيشرب الكاس جغمة وحدة و يتبعها الثااني دفعة وحدة و يضرب بيه على جهدو…)مغنخلييهش ياذييها…ولا يمس شعرة منها…بعد مالقييتها!!بنتيي…يااارا… (بالغوات)صااافي سالااات الحفلة كلشييي يلحك دارو؟؟…بقا متكي و يدوي بووحدو مبغاتش دخلو الهدرة لي قالو الديابلو في مخوو…
اما الديابلو فاليلة طالع لبييتو…شاف عبير باااب القصر…تبعها…بشوية وهي ضور فجنابها تشوف شكون حااظها…تا خرجات من القصر و الديابلو تابعها…لقاها غادة كتجريي للووطو ديال جيستين بيبيير…كتعنق فيه و تضحك بقات تدوي معاه و هو كيضحك…
الحوار بالانجليزي…
عبير:هه انا من المعجباات ديال…!!
جيستيين:هه انا لي غنوليي من المعجبيين دياالك…
عبير:هه واخا فوطو…
جيستيين:هه ديرو تصااور هما…ليياااا الشرف…!!
بقات هي ويااه كيتسيلفاو و دير فاللاايڤاات…و الفيديوهات…باستو فحنكوو و هي طاايرة بالفرحة و الديااابلو قرب ينفااجر بالفقصة…و الغيييرة شاااعلة…ماستحملش…ماحس براسوو الا وهو قداامهم…كيفوور معصب…عروقوو بانو الابتساامة لي كانت على وجهو تمحاات…وبداات ملامح الشيطاان…غير شافتو عبير وبداات تشطح الشعبي بالخلعة نزلاات ليها فالركااابي…#114
عبير لساانها تسرط و الديابلو غير كيسووط…جيستسيين مافاهم والو…
عبير:(بالانجليزي)هه…جيستيين…حتى هو بغا ياخد فوطو معاك!! هو من المعجبين ديالك…
جيستيين:اييه مرحبا…
قرب للديابلو كان كيبان قدام جسمو كيف الحشرة…صغييوة…شدو الديابلو طيحو فالارض…وجاو سبعة ديال لي كاارد ديال جيستيين…كل جمل يااا جمل…بقا فيا فيك…فيا…فيك والديابلو ماعياش كاع اعصااابو كبهم فدوك ليي كارد…و جيستيين…كيجر فعبير باش يهربو خلعو الديابلو ولا كيف الوحش…لي جا قدامو يخرج فيه غلب سبعة…سعاك واحد كيف الكمييشة…عبير خاافت تهرب وتزااد عقوبتها وبلاصة ما يسلخها…بقات تبلع فريقها كالسة ًحدى واخد اللوطو حاطة راسها على رجليها كترعد و تبكي وتنخصص مقابلة الديابلو…كيفرشخهوم اما جيستيين فهرب…بروحو…سارة منهم وجا شدها من دراعها بكهد ونوضها تا حساات بيدها تقلعات من بلاصتها…
الديابلو:(بالغوات)فييناهو داك الزاااامل…؟؟ (بصوت منخفض)انقتل مك… (كينفضها من يدها بجهد)دوييي…؟؟ياااك قلت ليييك…قلت ليك طلعي لبيييتك…آ…دوي الكلبة…ولا كنتي مع عنييبة ديالك…تاهاداااك الكلب نسميه راجل؟؟ الكيلييميني لااخر…
عطاااها تسرفيقة تصورات و خرج ليها الدم من جنب فمها…
وهو كيغوت قرب يطير عليها وهز يدو ايضربها عاود ترخاات…فيدو خيد الشعر على وجها لقاها سخفاات…ومغمضة عينيها…
الديابلو:(كيسرفقها)عبير…!! عبييير…شوفي فيااا… (كيحركها)كتسمعيني؟؟عبييير…
عبير:(كتنين)نن…نننن… ننن!
هزها داك الساااع كيجري بيها دخلها للجناح ديالو…تحت انظاار الخدم وكيغوت…
الديابلو:فيينها الطبييبة…؟؟ نلقاها سبقاتني للجناح ولا بربي تا نريب القصر عليها…
مازال مكمل كلامو كانت الطبيبة سبقاتوو…حطها حيد ليها الكسوة بقات بدو بييس…
بدات تنفض فيها الطبيبة…و طلبات الرييحة ديالو حطاتها على نيفها…غير شمااتها وبدات تردد اسمو… “الديابلو…ال…الدي…الديابلو… ” (قفزااات مخلوعة)…اااااآآآه…؟؟ ايقتلنييي؟؟…
رجعها الديابلو سرحها نعصب وكيخنزر فيها و كيتسنى الطبيبة تدوي…
الديابلو:من الصباااح ونت كتقلبييها…؟؟ المفتش كوونان فمهمة…سربي الخرااا…مالك شنو عندها!!
الطبيبة:غير بالتوثر و الخلعة طااح ليها الطونسيون…!
الديابلو:اعطي لواحد يجييب ليها الدوااء ليي تحتااج…؟؟ونودي جمعي قلااوعك…
خرجات الطبيبة تجري مافاهمة واالو..كيف العادة…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…#115
قرب لعبيير و عينيه فيهم الشر…
الديابلو:عمرك باقي تحلمي تشووفي الشمس… (ورك على الكلام)ونهاااااااار تخرجي من هاد البيييت وتخطاااااي عتبتو…و والله حتى نقتل مك… (صرفقهاا تا دارت سبعة المراات…الطيور كيفرفرو فوق راسها…زادها الثانية عوجات الحنك لاخر ووازناتهم…خلاها تشوف النجووم بنهاا…شدها من شعرها وقربها ليه نفسو سخوونة كتحرق على عنقها)هدرتيييي متعاودش…اش كنت كنتسنى منك يال المسخة…!!
دفعها من شعرها…جات على فمها مكاليا بيدها…وعينيها تحجرو بالدموع… شعرها طاح قداامها…وخرج ردخ الباااب عليها مشا كيجري…تلقى ليه العملاق ضربو بالكتف…وخرج كااعي…كيسووط و يدوز على شعرو…حل اول الصدايف من قاميجتو حس بالخنقة…هز اللوطوو…و مشا فطرييق مجهوولة…لدقاائق قلب اتجااه اللوطو وغادي بسرعة خياالية…كيتسمع صوت اللوطوو و الفرانات مجهدة…موقف حتى لواحد الاوطيل خمس نجوم…هبط دخل و طلب رقم الغرفة لي فيها جيستيين بيبر…واخا مانعات خدم الاستقبال الا انه اصر…بصفتو مدير اعمال جييستين ذلاتو على الغرفة…وطلع كانت الغرفة 12 بقا كيقلب حتى طاح فيها…دخل لقى الغرفة مفتوحة…بقا داخل بشوية كيتمنظر فالغرفة لي كانت كلها عامرة بصورووو… و كلها مرونة…سروال مليووح هنا و الماكلة هنا…و الفراش فقنت…و سمع الغنااء كان جيستين فالدووش كيغنيي…و يدوش ومااعلابالوش…حتى الديابلو مساالي تكى على الحيط ديال الدوش كيتسنااه حتى خرج…داير عليه الپينوار…و كيدوز على شعرو مانتابهش الديابلو حتى علقو بيديه من عنقو قجوو حتى تخنق و رجليه ولاو كيلعبوو فالهوااء…
جيستيين:(بصوت مخنوق)آ…آش…ك…؟
الديابلو:(بابتسامة شر)هه قبل ماتجي تخطبها…
جيستين:غ…غير طلق مني…نتفاهمووو!!
الديابلو:مكنعرفش لييه!!…وفنفس الوقت عزوو عليا جمهوورك…ولكن فاش توصل بييك تقرب لشي حااجة ديالي…راه نحيييك…وخد مايجييب لمك الخباار…
جيستيين:عافاك…راه مجرد معجبة…جات تصور معايا سيي توو…!!
الديابلو:اه…ونت اش درتي؟؟
جيستين:(بلع ريقو)
الديابلو:انا نجااوبك…نت بديتي كتزلل عليها…
جيستين:شوف دابا ساعة عندي الطياارة…عمرك باقي تشوفني فهاد المغرب انغبر…
الديايلو:(بدا يخفف عليه حتى طلقو طاح فالارض…و كيخنزر فيه)يالله غدا نجيي نلقاك كدوور فالمغرب و بربي حتى نعاود لمك الطهارة…وراه نجبدك من تحت الارض…خلى جيستين كيڤييڤرلي بالخوف…بكثرة الفزع ماكملش ساعة فداك الاوطيل مشاا ديريكت للمطار…وحلف لاباقي تصور مع شي معجبة الوقااية خيير من العلاج…و السيد خاف على رااسو…الطريق كاملة حادر راسو لي وقفو كيزيد يخرج فيه ويمشي…اماا الديابلو فشد طريقة للقصر…
عبير بقااات طايحة فالارض كتبكي…جمعات رجلييها عندها…وبقات ساهية و تفكيرها شاارد…و عينيها محبسوش من الدموع كتنخصص…تلفتات لقات التييلي ديالها فوق الكواڤوز…متردداتش وناضت كتجري وتحبو على رجليها…هزاتو… خرجات للبالكونن…مراقبة السمااء الزرقااء الصافية و لابيسيين…لي كيعكس صورة السمااء…و النجووم…
عبير:نجم…! عتقني… (كتبكي وتنخصص)هئ…هننن…
نجم:مااالك؟؟ دوي راك خلعتيني شنوو وااقع؟؟
عبير:هئ…باغا نهرب من هنا اليوووووم…قبل من غذااا…ماباغاش نبقى هنا عاافااك…
نجم:صافي…انا ضروري نشوف كيفاش نوصل لييك…غنعاونك تهربي ولكن لا ركبتي فالطياارة متعرفيني منعرفك…!!
عبير:(كتمسح دموعها بيدها)هئ…متخافش…!عمري باااقي نعرفك ولا نعرف هااد البلاد السعيدة…لي مجاني وراها غير النحس و البلااا…
قطعات مع نجم…وبقات ساهية فالباالكون…كتستنشق الهوااء…فاتحة يدها فحالا اتعنق داك النسييم العليل…لي كيضرد فيها…و كيهز شعرها ورااها…مغمضة عينيها…دارت تدخل شافت رجلين وخياال قدامها قعدات راسها…وشدات على قلبها و شهقات…خرجو عينيها و تقطعات نفسها…وتسرط لساانها…تمناات فداك اللحظة الارض تنشق و تبلعها…#115
عبير:س… (شادة على فمها)س…سارة!!
سارة:هه…توت…توت…توت؟ (قرصات منك عبير)الفنكوشة ديالنا…سخاات بينا… (كدور عليها و تربط على كتفها)امم…وبغات تهرب بوون…
عبير:ا…ا…هئ…لا!! والله ماكاينة شي حاجة من داكشي لي سمعتييي… سارة:امم…ههه احبيبة مكتعرفييش تكذبي…اووه تخيلي معايا كان لي سمعك هو نيار…!!
عبير:(سادة وذنيها كتبكي)هئ…هئ…منقدرش نتخيل…هئ…
سارة:ولا قلتها ليه؟؟
عبير:(هبطات للارض…وشدات يد سارة بترجيي)عافاك…هئ…هو مغيرحمنيش!! هو اكييد ايذبحني حية…ويذفني بلا كفن…لا عرفني لعبت عليه…
سارة:وانا…شكووون رحمني؟؟ ياك خذيتيه بين يديي؟؟
عبير:انا مبغييتوش…!!انا باغا نمشيي…
سارة:ويي…دابا نتي باغا حريتك وانا باغا نياار…وانا عندي الحرية…ونتييي عندك نيار؟؟
عبير:(متبعة معاها كل حرف قالتو بتآني… )يعني؟؟
سارة:اتعطينيي نياار…ونعطيك حريتك!!
عبير:اه…اه (ناضت كتشطح)هه اييييس…
سارة:(شداتها من كتفها)تيي مالك مكلخة…اووف!! واش عرفتي كيفاش اتاخذي حريتك بعدااا؟؟
عبير:اووف…نسييت قوليلي كيفاش؟؟
سارة:شووفي…هانتي نتيي هي انا…وانا هي نت؟؟
عبير:شنووو زعما!! انا عبير سارة…ونت سارة عبير؟؟
سارة:ويي تماما…نت اتولي انا وانا نتيي…
عبير:هه ويي يالله انا نمشيي نتمتع فبييتك ونت بقاي مع هاد الوحش…
سارة:بركي ياالخراا…خاصك عدساات زرق وخاصني عدسات خضرة…
عبير:هئ…متقوليش معندكش عافاك…مقدراش نزيد دقيقة فهاد البييت…
سارة:وانا ماقدرااش على دقيقة من بعاادو…
مشاات كتجري وشادة فيد عبير كيتسلتو لبيت سيلينا خداو…العدسات زرقااء…و خضرااء…مع عندها جميع الالوان كانو جاوها كاادو حيت بعد ماتزوجات بالعملاق تشهراات و كانت ملكة جمال السوييد وشركة التجييل شخصيا…اهداتها مجموعة قيمة و غاالية من ادوات الماكياج و المستحضرات التجميلية…
خداوهم و العملاق شافهم بزوج كيضحكو…ووحدة كضرب فيد الاخرة فرح…حيت تزرعات بيناتهم علاقة صداقة بدون علمو انهم كيحفرو للشر… دخلو للحمام و تبادلو الملابس…و دارو العدساات اكيد محترسيين من كاميرات المراقبة لي عارفة مكانهم سارة و خسراتهم كاملين…عبير جمعات شعرها و سارة طلقاتو…باش تبان فحالها…
سارة:(مدات يدها لعبير)متافقين…!!
عبير:(طاارت عليها بتعنييقة باستها فحنكها بجهد حتى عوااج)هه متافقيين شكرا…شكرا بزااف!!
سارة:(باستغراب)لهاد الدرجة كتكرهي الديابلو…؟؟
عبير…:وكثر…
مجات فين تكملها كان الديابلو وراها…غير شافتو بلعات ريقها وصفارت…عكس سارة لي كانت فرحاانة…وكضحك…هو شاف فيهم بزووج…وجر سارة من يدها على اسااس انها عبير…عبير نقزات فرحانة لانتصارها زعما ماعاقش بيها…
#يتبع
#باراكا من اب اب راني نحبس الى مزال شفت شي اب و لا شي تعليق خارج الرد خليكوم زوينات الله ارضي عليكم#116
مشات لبيت سارة لي غيولي بيتها…دخلات…تكات على السريير…و الفرحة اتخرج من عينيها…و بقات تنقز فيقو طالقة الاغااني بجهد…و كتغني معاهم…حتى دخل عليها العملاق…
العملاق:سارة…بنتي؟؟ مالك شنو واقع ليك؟؟ عادة نت مكتحملييش الاغاني…!!
عبير:هه…من اليوم اويلي كلشي عزييز عليا حييت الحياة…زويينة ههه…
العملاق:هه…اهااه… (كلس فالفوطوي مقابل معاها)ممم… (غمزها)وشنووو السر؟؟
عبير:هه…امم… (طارت عنقاتو من اللور)حييت عندي اب فحاالك…
العملاق:(باسها من راسها)هه بنتي…!!
عبير:واخا تنعس حدايا اليوم…توحشتك؟؟
العملاق:هه يووه…متقوليش ليي كتخافي…
عبير:هه لااء…!!
العملاق:(طيحها كيهرها)ههه اعترفي اعترفي…؟؟
عبير:(شادة كرشها كضرها و كضحك)ههه…هه…وااع…ههه…
بقات هي وياه كيضحكو و يلعبو فجو ابوي راائع اول مرة يحس بسارة قرييبة ليه تعجب من تصرفاتها…حيت فالعادة…كتكون مفششة…و متكبرة…ماشي فحال دابا نعس معنق بنتو بعد ماعاود ليها شوية…على طفولتو و الضسارتو وهي كضحك حتى نعساات…كانت سيلينا كتقلب عليه جات للبيت عند سارة تسقسيها تا لقاتهم ناعسن معاانقين…و غطاتهم باست سارة على راسها…و طفات الضوء…وسدات الباب…بعدما خرجااات…اماا الديابلو جر عبير للبيت و قفلو…كيقرب ليها…
الديابلو:قلت…لمك متخرجييش…متعتبيش برة البيت…ونت اش درتيي؟؟ واش باغاني نقتل مك؟؟
عبير:نوو…عادي غير ملييت و خرجت نشم الهوااء…وكنت مع عب… (فلتلت ليها وسرعان ماقلبات الهدرة)و توحشتك…!!
الديابلو:(طاح ليه العجب فرااسو كيفاش تكلم بهاد الجرءة بعد ماكانت كترعد من غير كتسمع سمييتو…مااهتمش وقرب ليها حط يدو على خصرها وجرها ليه…حط شفاايفو على ديالها و غرس صباعو فشعرها…وهي مستحلياها كتمص وتجر…و تلعب بلسانو بدوون رد منو…وهي اول مرة تقرب ليه فحال هاك وميقمعهاش بقات…كتلذذ بمذاق فمو وعايشة اللحظة محاوطة يدها بعنقوو…شوية وبدون سابق انذار دفعها ومسح فمو)لااا…ماشي فحالها؟؟ (كيتمذف ففمو)ماشي نفس المذااق… (قربها ليه مرة اخرى كيحاول يخيد ستريست رجع حط شفايفو على ديالها…كيمص ويجر…بتانيي…وبشوية كيحاول يكتشف هاد المذااق الجديد الغرييب…ماشي نفس الاحساس حسوو فاش قرب ليها قلبو مضربش…كان جاامد…)لا لا…ماشي نفس المذاق…؟؟(رجع قرب ليها تكاها مع الحيط غاطس وجهوو فعنقها كيشم و يدوز بلحيتو على عنقها وهي مبوورشاا…بعد)ماشي نفس الرييحة…؟؟ (قرب ليها عاود ساهي فعينيها…وحتى هي مهبطاتش عينيها جمع يدوو وضرب فالحييط بجهد)ماااااشي…نفس النظرة…؟؟
سارة:ب…نيار! اش كتقول؟؟
الديابلو:(كيدوز على شعرو)واش غتسطينيي…؟؟نت ماشي عبير!!
سارة:(بلعات ريقها)ايووه… (زادت داخلة للدوش)سكرتي تاعييتي…وجيتيي تخرج فيااا سمك…
الديابلو:(كيدوز على لحيتو)وااخ… (شاد فراسو)هي عبير…انا اش كنقول اووف تخووطرت…!#117
عبير بعد مانعساات…جابتها الفييقة…فيقااتها ريحة الحاامض…كتشم بنيفها وتعاود…ودوز بلسانها على شنايفها…عاشقة داك الحامض حيدات يد العملاق كاان معنقها…و نادت رداات عليها بينوار…حيت كانت جالسة غير بالمييني خفيف هابط على الكتاف فالنواار…و الشوورط قصيير فوق الركبة…ديال الجينز زرق…طلقات شعرها حيت عذبها مجموع وهي مولفااه ديما مطلوق…خلاتو يرتاح وقفات قدام المرايا كتبتسم…اول ليلة ترتاح من الديابلو…من داك الشيطاان و الوحش…اول ليلة تنعس بعييدة عليه بلاما يقجها…كتشوف فعينيها عجبها لونهم الجديد…و هبطات حفيانة كتجري وتلعب بشعرها دازت للكوزينة…طلباات مشروب غازي…و كرييب بالشكلااط و طلبات الحامض بسنيدة مشات للحديقة و كلساات فكرسيي قدام لابيسيين كتاكل داك الحامض…بلهفة…وتلذذ…و مستمتعة دارت ليكيت فوذنها كتصنت لاغاني كيتي بيري ريو…
اما سارة خرجات من الدووش لقات الديابلو فالبالكون…كيكمي هاز السيكار بيد و كااس ويسكي فاليد الاخرى…خرجات بفوطتها…تجري وتعطر عنقاتو…هو شاف فيها بنص عين ورجع كيشووف قداامو…
سارة:امم…شنو مقابل حبيبي هنا؟؟
الديابلو بدون رد مددات راسها لقاتو سااهي فعبير لي كانت مددة فالكرسي كتاكل بلهفة…وتعصباات قربات تطرطق بالفقصة…
سارة:(تعلات على طريفات صباعها وطبعات قبلة فعنقو الغرييب محركات فيه والو…)باقي مابغيتي تنعس؟؟
الديابلو:بييزار…كنعرف سارة كديير الريجيم…؟؟شنو فيقها فهاد الليل!!
سارة:ا…ههه…ا…لا لا راه حيدات الريجييم…!!
الديابلو:(كيدوز على لحيتو)اهاه…بون…!!
جراتو سارة من يدو…و تخشات حداه فالسرير…عنقها…ولكن محسش بالدفاا لي كان ديما كيحس بيه مع عبيير…كان باارد…محركات فيه والو عادة غير كيعنقها الموطور كيديماري…عادة ريحتها كتخنقو و كتسلب ليه عقلو…عادة مكيصبرش…وكيبقا يبوسها الليل كاامل…بقى كيفكر اش لي تبدل غير قبييلة كان غيموت منين شافها مع جيستين…ودابا خنقاتو وباغي ينود من حداها…خلالها تا نعساات وناض…هبط للحديقة…مع كاسو ديال الويسكيي…و لقى عبير مازالها تم…كتاكل الكرييب…شافت الخياال تفزعات… وحيدات الكييت…
عبير:(طلعات عينيها فيه غير لقاتو الديابلو صحابلها عرف الحقيقة و ورق سارة)ا…ا…ش…شنو مدير هنا؟؟ شوف انا نشرح ليك كلشي!!…بل…ه…دابا…هي…هئ…انا و الله مادرت شي حاجة…
الديابلو:(قرب وتحنى عليها ساهي فعينيها لي معلاتهمش ليه)شنوو…؟؟
عبير:(بلعات ريقها ودوات بصوت مرتجف)و…و… والو!! اش غيكون هه والو…
الديابلوو:(كيحيد شعرها على عنقها)كنتي ديماا كتستغلي الفرصة فين تقربي مني…!شنو وقع اليوم؟؟
عبير:(خرجاات عينيها)هه شنووو؟؟ ا…انااا ساارة المرزوقي معاك نت…المجرم الوحش…
الديابلو:(كيتفكر كلام عبير وابتسم)امم مجرم وحش…شيطان…منحرف…مكبوث…ياك؟؟
عبير:و خبث…!
الديابلو:(كيدوز يدو على فخاضها لي كانو شبه عريانين)امم تعقلي داك النهار قلتي لي…نعطييك فرصة…تبيني و تبتي حبك ليا ياك؟؟ وانا بصح ملييت من ديك عبير…!!ودابا بغييتك نتيي…
عبير:(حيدات يدو وبدات تهبط فالبينوار بزز)هه…او…ا… اش كتقول؟؟ اويلي عبير زويينة…كتوااتيك…!!و هي كتبغيك كتموووت عليك قالتها لي غير قباايلة…حرام ضيعها…
الديابلو:(كيدوز على حنكها)بغيت الجديد…
عبير:اه واخ…هه… (بغات تسلت)دابا نخليك هه بييزو تال الصباح…
الديابلو:(جرها عندو)هه… (غمزها)دخول الحمام ماشي فحال خروجو…شدها بزز وهي تفركل ليه فيدها…و دخل للبيت ديال الضيااف…نعس على ظهرو وحطها فوق كرشو حاط يدو على طرمتها…و اليد الاخرة كتلعب فشعرها…وعنقها…رجع قلبو كيضرب…و حس بالسخوونية طالعة معاه…نفس الرييحة كدور فنيفو…الليل كامل معنقها فاول كانت فايقة ولكن سرعان ماا غفاات وهي كدعي وتسب فسارة…
#يتبع#119
صبااح جديد و احدااث جديييد…تجمعات خيووط السمااء الذهبية لتعلن اشرااقها…و العصاافير تطيير وتغرد…باحثة عن امل فالغذ…مدخلة الفرحة على قلووب الناااس…كاان البحر هاايج…حامل اسراار كثيير من الناااس…غاارق…وغدار…كاين لي عطااتو…وكاين لي زوااتو…ضرب الشعااء…فعبير وبدات تكسل فوق الديابلو و تعكز…وتحك فعينييها وهو…فوق بيها بقى كيدوز على ظهرها…رجعها تحت منو وطبع قبلة فمها…
الديابلو:(غمزها)صباح النوور سارة…؟؟ (طبع قبلة فمها)وناد دخل للدوش كيدوز على شعرو…قدام المراية و كيغسل وجهو…
الديابلو:(كيعظ على شفايفو)هه كيف بغيتيي نلعبوها نلعبوها…من زمان كدوري وباغا تلعبي وكنميك حييت مازالك صغيرة على اللعب معايا…ولكن بنتي لي مصرة…نلعبوها بيبيشتي…
دخل كيصفر تحت الرشااشة…ولوى عليه الفووطة خرج…لقى عبير خاشية راسها فواحد الزلافة…عامرة بالحامض بالسكر…كتمص مغمضة عينيها حييت حامض…و كدوز لسانها على شنايفها كتلذذ…بذاك المذااق لي ذوبها…و كتاوه من لذتو…بقا الديابلو ساهي كيضحك…بالطريقة لي كتاكلو تقول غير كتسرطو…مقعدات راسها تاا سالات داك الزلاافة كاملة ومازال كتمص صباعها…و الديابلو بقى كينشف شعرو قدام المرايا…
الديابلو:ساارة!! مامشيتيش اليوم للشركة…
عبير:ال…الشركة!!…ا… اه الشركة…بغيت اليوم نرتااح…
الديابلو:او…علاش كتخدمي اليوم راه غير الحد؟؟
عبير:ا…ا…ههه…نسيت اليوم الحد مكنخدمش…
الديابلو:بييزار منيمتا ونتي كتمشي للشركة…؟؟ياك كظلي الدوران و السفر…
عبير:هه لا لا…قلت نديها شوية فالخدمة نعاون بابا…
الديابلو:اه…بون بون… (هاد حاجبو)مزيانة…!
لبس شورط و ترييكو عليه…فالبلوكاسي…مع الكلاكيطة ديالو…دار البارفان دياالو…
بينما عبير ناضت كتجري…خلعاتو تبعها كيجري…طل عليها لقاها مكفية على لاشاس…كتبوع…وتقيا تا كيخرجو عينيها شوية و تخرج مسارنهااا معاهم…وشعرها مدلي عليها عذبها…قرب ليها…وهز ليها شعرها بيدييه الفووق…وهي شادق قلبها…قرب يخرج…وقفها قدام لاڤابوو…وهو وراها حل الروبيني ومازالت جامع شعرها فقبضة يدوو…حناها وغسل ليها فمها…ووجهها…علات وجهها كتشوفو من المرايا…ابتسمت…و خرجها حطها فوق السرير ومددها…
الديابلو:دابا شوية؟؟
عبير:(شادة فقلبها)اه… (بصوت مبحوح)باغا نشرب…!!
مشا الديابلو للمبرد لي كاين فداك الغرفة جاب ليها كاس ديال الماااء…شرباتو فجغمة وحدة…
عبير:ايييه… (كدوز على شنايفها)بغيت (كتعوج فمها) الحاامض…بالسكر…
الديابلو:(خرج فييها عينيه)او…من نيتك؟؟ يالله ضربتي كييلو!!
عبير:(كتغبن)هئ…وبغييت الحاامض… (كضرب بيدها فالفراش)هئ…بغيت الحاامض بالسكر…
الديابلو:ايووه…هاهو غيجيك وسرطيه عاوتانيي…
#يتبع…#120
تااصل بالخدم يطلعو لها الحاامض بالسكر…جاه اتصاال من العملاق و خرج كيدويي فالبالكون…
الديابلو:عاد لقيتينيي…هابط عندك…!! بغيت نشوف العملية راه غبرت بزااف…
العملاق…:هه واش نت قاتل روح هادي سيمانة و دااارت بووم…قاتل ميستر يووسف وصلات خباارك لالماانيا…والدرياات انتااحرو على قبلو…وتقولي عملية؟؟ مهم بغيت هاد الليلة حلييمة تكون عندي…نفييق على نباحها كتبكي وتغوت…وتترجااني نطلقها ونحبس من تعذيبها…
الديابلو:قريتيي البحث لي خليت ليك فالمكتب…؟
العملاق:اه قرييتو…ويارييتني ماقرييتو…وبغيت داك العاهرة تحرق وتجيب لي الرمااد ديالها…لعل النهار لي فيا تطفى…
الديابلو:ايووه…؟؟اش بينك وبين حلييمة علاش حااقد عليها هاكداا…!!
العملاق:حسااب قدييم…
الديابلو:اهاااه…وليتي تخبي…؟؟
العملاق:هه تموت ونعاود ليك كلشي…
بقا كيضحك معاه…فحيين عبير غير شافتو تلفت لجييهة البالكون هزات رجليها وهازة فيدها الزلافة ديال الحامض لي فيها ماهناها…خرجاات تجري كتقلب على سارة حتى تساطحات معاها و سارة بدورها كانت كتقلب على عبير…
عبير:اووه…عبير!!
سارة:ا…هه سارة…
عبير:سارة…لاااءح عبير…؟؟
سارة:دابا اناا سارة…وعند الديابلو عبير وتيي عبير ومع الديابلو سارة…
عبير:الااا…انا عبير وتي سارة…
سارة:(سدات ليها فمها بطرف ديال الحاامض حييت كانو مقطعينو ليها دوائر وفوقو السكر)اللقوة…تيي سارة…وانا عبير!!
عبير:(كتمضغ ودوي)اشاافي…شاافي… (كتبلع)فهمناا؟؟احح…
سارة:(كتحك راسها وكتمشي وتجي فالكونوار قدام عبير)اووف اش ندير اش؟؟ الباارح متقربش منيي…كيف بغيت…و قالي نتي ماشي عبير… (غمزاتها)ولكن بوسااتو كيجننو…
عبير:يخخ تي اش كتقولي…؟؟
سارة:(طلعات حاجب)ياكما غرتي!!راه بااسني…وعنقني…و قاسني…
عبير:(هزات كتافها… )علاش انغيير…سيي عادي…!!
سارة:هه وهاكاك…نخرج ندير الشووبينغ اليوم انا وياك؟؟
عبير:هه بشااخ…انا غادة ولكن نتيي يا كتكووتي سيري تشاوري مع الديابلو ديالك…لااااا بغا يخليك…ههه و بالطليييب وموحالش تزعزعي من حدااه… سارة… :ههه… (ضربات كف فيد عبير)والله يعز الحكاام…!شكون قاال نتقاهمو هه ودابا سووغ راك ميووغ امي وختيي…
عبير:هه حتى انا راك ختي فكيتيني من حمل كبيير و الله…
سارة:ماازال اتمتعي كثر…وتعييشي حياة سارة المرزووقي…
عبير:ونت باقا اتعيشيي عذذاااب فجحييم عبير عاهرة الشيطان…
#يتبع…#121
سارة جراات عبير للبيتها هي و الديابلو و راتها ريحتها و مستحضرات التجميل باش تبقى تستعملهم…ومتورقش مع الديابلو…و نفس الشيء مع عبير خدات مستحضرات سارة تستعملهام…ورجعو للكونوار يتوادعو…سارة قشعاات الديابلو خارج من البييت وهي…دفعها للدروج كانت شوية وطييح…تا شداات فالدربوز ضربات تخنزيرة لسارة لي خرجات فيها عينيها…بمعنى سييريي…و هبطات تجري…تخبعات…
و سارة اعطاتو باللور كتقاد العدساات ديالها مع حيداتهم فاش دوشات هاد الصبااح…هو يصحابلو عبير وعنقها من اللور…غير شم ريحتها ورجع للور…كيخنزر فيها…
سارة:حبيبي…!! بغيت ندير شوبينغ…مع سارة ؟؟
الديابلو:وسارة معامن تشاورات حتى غتخرج؟؟
سارة:كيفاش!!س… سارة راه…
الديابلو:سيري ديريه لا بغيتي بدلي الجو ولكن سارة لااء…معندها فين…تمشي…!!
سارة:(كضرب برجليها)اوووه…يااربييي!!
بقات تغدد وتفقص…غير بوحدييتها…و الديابلو هبط للتحت كيقلب على عبير…لقاها فالكوزينة متكية على الثلاجة وهازة حامضة كتخور فيها بالملعقة…
عبير:(مغمضة عينيها حييت حاامض)امم…احح…نت مااڤي…هممم!! الحاامض…الحاامض…
الديابلو:(حاصرها مع الثلاجة بيدو)وانا مندوقش؟؟
عبير:(هزات كتافها)اهمم…منعطيكش؟؟ الحامض ديالي بووحديتي!!… الديابلو:كيظهر لي ساليتي الكوربة ديال الحامض؟؟
عبير:هه…اتجيب لي واحد اخر…ياك؟؟
الديابلو:ياك حاجة للشوبينغ ودوزي معاك لسووبر مارشي جيبيه…!!
عبير:امم… (كتاكل الحامض)عندك الصح…!
الديابلو:(ضربها بالخف لراسها)شتك ضسارتي…مكاين لا شوبينغ لا ستة حمص…جلسي قبل مانغتصب مك…الطوالييت متقدري باقي تمشي ليها… عبير:هئ…بعد منيي… (كتغبن)يخخ حقاار…اصلا اناا سارة نمشي بينما بغييت…وقتما بغيت…راني المرزوقي … (كدفعو)حيد من قدامي…انا ماشي داك عبير…لي كتخاف منك…
الديابلو:امم…بصح… (باسها من فمها وكيمص كيتمذق نكهة الحاامض العالقة بفهما)سيي مغتخرجيش…و غاا تكوني بنت محمد السادس الديابلو فاش كيدوي…كلمتو مكطييحش للارض… (باسها من فمها)سيري وجدي راسك انخرج لليوم انا ويااك نديك لبلاصة زويينة…
عبير:امم سوووغ؟؟…
الديابلو:سيي…كنكذب انا؟؟
عبير:لااءح…ولكن بشرط…!!ناخذو معانا الحامض؟؟
الديابلو:ههه…واخ الالة…غيير ناخد معايا حتى انا الكوجااكة ديالي…
طلعات عبير للبيت سارة فتحات المااريو وااشمنك ياا لباسي كسااوي…دي شومييز…درييس…شورطات…مينييااات…فهات فداكشي…خدات كسيرة سميطات حتاا الركبة…مزيرة من جييهة الصدر و مطلووقة من التحت…فالاصفر…فيها فاراشات منتشرييين بشكل عشوائي فالالوان الاحمر…و الازرق…و الغوز…دارت شاابو غووز…و كلووص غوز بارفان ديالها حييت ديال سارة خنقها ومعجبهااش…و دارت ماسكارا وروسيي لعويناتها…لبساات صنداالة صيفية كلااص…فالبني…و هزات صاكها…ودارت نظاراتها الشمسية فالبني…و هبطات عند الديابلو كان كيتسناها باب القصر…باللوطو…فيراري…غووج…راائعة…ركباات القيام حداه وهو ساهي فيها…سيفطي ليها بوسة فالهوااء…و هي كضحك…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…#122
و البرد كيطير شعرهر الحريريي…و كضحك هازة التيلي…و كتضحك…كتضرب السيلفي وتتصور…و دير فالبوزات…وكل شوية دار فاللوطو اللور وتهز حاضة…وتكلس تاكل فيها…و المااء…كيقطر و تلذذ…بمذاقو و الديابلو كيضحك على هاد الهبييلة…كتاكل الحاامض…وعاجبها بيزار…!!و صلوو كان البحر…واو جو راائع…البرد…هوااء رطب…والشمس كتحرق…هبط الديابلو برفقة عبير كتجري وتضحك…غير بوحدها…كانت كتسناهم هيليكوبتير…كتسمع الصداع…حييت خدامة كتفرفر
عبير:هه…فين حنااا دابا…؟؟
الديابلو:علااش…فيك قوة الاسئلة…حتى نوصلو وتعرفي…!!
ركب ديابلو ماد ليها يدوو…يالله اتحط يديه فيدو تنترات ورجعات كتجري لللوطو هزات ميكتها ديال الحامض…خلات الديابلو كيضحك عليها…طلعها…كلسها دار لها السمطة حدااه…وهو شاد فيدها كيطمنها…كيف طلعات تهز قلبها معاها…و قلبها كيدردق…وتغوت ربي لي خلقها…وقتما غوتات يخشي لها حامض فمها يسكتها وتبقى تمضغ غير تساليه وتحميها للغواتات ثااني وبقى كيخشي ليها فالحامض… ومعاهم طيار فالهيلي كوبتر…كان سايق…وعبير مخلوعة قربات طيح ليه…لونها تخطف كتبكي وتغوت…وهو يضحك و يصبرها…بالحامض…نوضها و لبسها و لبس حوايج مختصيين…باش يهبط هو وياها فالجزييرة…
عبير:اويلي…شنو كدير نت؟؟
الديابلو:(حيد ليها الحامض من يدها)هه انطير انا و ساارييتا…
عبير:هئ…لاااءح…!!
الديابلو:سارة…ياك هواايتك هي هادي…وانا جبتك باش نفرحك؟؟
عبير:هئ…مبقاش عندي معاها فيا الدووخة…هئ…احمباك…خليني بحاالي…باقاا باغا نعييش… (حل الباب ديال الهيلي كوبتيير و البرد كيطير ليها الكسوة مغمضة عينيها وكتشهد)هئ لا اله الا الله محمد رسول الله…هئ…سمحي لي اميي حليمة خديت ليك 100 درهم فاش بغيت نشري الكسوة…و سمح لي انجم…كنت ديما كناكل ليك الحلوة وكيصحابلك مايكل لي كياكلها ليك…سمح لي النهار بغيت ندمك حييت بكيتيني…ودرت ليك الخرا ديال المشااش فالسوندوييش…و بتي فالسبيطار يوماين (غوبشات)تمنيت كون الثاالت كلينا علييك سكسو يااربي… مي حلييمة سمحيلي انا لي لعبت فشعرك صبغتو بالازرق وقطعتو فاش كنتي نااعسة…😭😭وانا لي خليتك حتى كنتي كدوشيي…و طفيت الضواو و ركبت البريد ديال السوشوار وحطيتو ليك فالجاكوزيي…سبعيام فالغيبوبة…😂😂و النهار قلتيلي اتولي مع الديابلو هئ…انا لييي درت ليك منوم و نعستك بداك الفقصة وكلست نشبح فيك عصا و حطيتك فبيتك فقتي…كتقولي كتحسيي بعظامك ضارينك تقولي كنتي مع المرابطين فالحرب…و الدفااع كان دياااالي…هئ…هئ…
بقى الديابلو كيضحك على شكلها وهي تدعي و قرباات تبكي وتنخصص…شدها بسمطة زيرها معاه و شدات بقاميجتو بجهد…غرسات ظفارها يديهها عرقو…و هو محاوطها من خصرها باس راسها…و طااح…عبير حساات بالدوخة والرداان شادة فمها وكتشهد…مصبراتش وهي تبوع فوق صدرو…و مسحات فمها فالقاميجة…هو حس بشي حاجة سخونة على صدرو…طلق الباراشيد و هبطو بشوية…فوق الجزييرة هادئة…ذات طبيعة خلابة…فتاانة…كتسلب العقوول…وتلفت الانظاار…بجماالها المسحوور…و نسيمها العليل…بعد عبير عليه مازال ممتيقاش راها فوق الارض بقات تبوس فالارض و تحط جبهتها على الارض…و تجري تقيس المااء ديال الجزييرة برجلها تتاكد…و تعلي راسها فالسماااء كتشوف فالهيلي حتى اختافات و مراقبة الطيور بانوااعها فالسمااء كتحلق على شكل مجموعات…منها السمون ابو منجل و البجع…و الحماام…و بطاات كيعومو فواحد البركة…منظر خلى عبير ساهية…فاهية فذااك الجمال… و ضارت عند الديابلو…لي بقى كيخنزر فالحاالة لي دارت ليه…
الديابلو:و بواالة…قلنا ندوزووها…درتي انقرااض للحامض…عندي الموحمة قلت بالاااك خليها…ولكن تقياااي عليا؟؟ سيي با بوسيبل هاد المرة نصبح نلقاك خارية فوق راسي…!!
عبير:امم…ههه سيي ديو لااڤي…هه الحمد لله منين راني باقا عايشة… (كتقيس فذاتها)بشحميي ولحمي اووف…
الديابلو:يخخ…ولايني مصييبة…!!
مشا جييهة بتيي دار و عبير مشاات تجري وراه…
عبير:اجيي…!احي سايني…اويلي…؟؟
مشات تجري وتعطر وراه حيدات النظارات…دخلات وراه لداك الداار كانت زويينة بحلاوتها صغييرة… فيها زووج طبقات الفيوق لي هو على الارض فوق الجزيرة…و طبقة تحت الارض…يعني فالبحر فيها بيت و حماام كباار و الفوق كاينة كوزيينة و صالة…عصرية…فالكوزينة…الزلييجها راقي كيعبر على لون البحر و زخرفة الاسمااك…و ديكورات فحال الكوكياج…بانوااعو…و الصالة كانت مفرشة عاادي سامبل…اما البيت ديال النعاس كاان كثر من راائع كان سرير على شكل بيت اللؤلؤة…و حيووطو بالزااج واقي و متيين اكييد …كتحييط بييه جميع انواع الاسماك…منها القرش…اكييد مفترس وكان تم كيغلب عليه القرش الابيض الكبيير…الشفنين و هو نوع من انواع سمك الراي…عضروفي…عندو جسم مسطح وذيل سوطي…السمك الرئوي و هو نوع من انواع… ديبتريفورمس و السييلا وابو منقاار…كيعييشو فالبحر الماالح عادة وهادي ميزتهم…من نوع سميونتيفورمس…السرديل و الشبايل…والرنجة…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…
#واش حاضرييين ولا؟؟؟#123
عبير بقات كتلعب و تشوف فالاسمااك وتحاول تضرب فالزاج بيدها حتى كيهربو…و تزيد تضحك…اما الديابلو دخل دوش…و عيط عليها…جات تشوف اش بقا و جرها بزز للدووش…و طلق عليها الرشااشة…
عبير:واااع…اش هاد الخراا؟؟ واش نت صافا!! بيخيير…بربي لاا راك مرييض…
الديابلو:(كينسل ليها حوايجها)هه عقاابك باش تعلمي…لمك باقي تقيااي عليا…
عبير:بفف…متوحش…!
بقى…معنكشها و كيهرها و يبوس اي بلاصة فيها معنقها…و يبوس فعنقها وهي معصبة كتصبر رااسها…غسل ليها شعرها…يجبد ويااعود يجبد…مع شعرها طويل هو لي تعصب…ساالة و مد لها رااسو بقات تغسل فيه…و دار ليها الصابون وحتى هي و مع معنقها كتزلق بين يديها بالصابون و يتعصب و يخسر ملامحو…وهي مفرشخة عليه بالضحك…و كيجمع يدو على فمها شكل قبلة ويطير عليها حتى كتخنق و الماااء دايز عليهم…
هزها خوفا لا طيح كيف المرة لي قبل…و بقى كيف عادتو ينشف شعرها…ويلبسها مع بساالتو لبسها دو بييس زرقين فيهم ديكور بالاسماك بحريين…كيبوس فصدرها وعنقها طيبها…و طلع ليها الستريينغ…و دار ليها عليهم كااب مشييبك فيه اهداب من التحت…كل مرة قبلة فقنت عضة…حتى طيير وتبقى تغبن عليه و تبكي وهو يحزرها و يضحك عليها…و يفكرها بالبواالة…وتبقى تنفخ…وتعصب و يرجع يفشها بكلامووو و قبلاتو…السخوونة الحلوة…و طلعها بوقفتها فوق كرسي ومد ليها الفوطة تنشف شعروو وهي كتعمد تنتفوو…وكيتحلف عليه تحت سناانو غير كمل ليها و تقلب شدها حطها فوق السرير وبقى يهرها وهي كضحك…
عبير:او…اوه…هئ…ههه…هه بارااكة احمبااك…!!بااركة ههه صافي صااافي…سمحليي…راني انطلقها فسروالي…
الديابلو:(طاح نعس حداها)ههه سخفتيني…هه وبقالك غا تخراي و الله…قوليهالي نعود ندير ليك لييكوش شي مرة تشوهينا…
عبير:اههااااه نشوهك واخ وااخ؟؟
تقلبات عليه غضبانة عطاتو بالظهر قرب كيطل عليها مغمضة عينيها قلبها…ومازالها مغمضة عينيها باس شفتها التحتاانية ومصها و ضربها ليها بواحد العضة…فتحات عينيها و بعداتو…
عبير:يخخ…حقار بعد مني…هئ؟؟ رجعني فحاالي!!سير عند عبير دياالك… الديابلو:ههه…اهمم كتغيري…؟؟
عبير:حيد عليا…مالقيت علامن نغير غير علييك…يشويني فيك!!
الديابلو:هه و يا لالة انا باغيك تيي…ماعندي مااندير بعبيير…
عبير:يعني نت مكنتيش باغي عبير؟؟
الديابلو:اهمم… (حرك راسو فوق و تحت بالاييمااء بمعنى اه)
عبير:اهااه سووڠ…؟؟
الديابلو:وناا نكذب عليك…راه غير عااهرة…وكنت دايرها للتسلية و صافي… عبير:(تحجرو الدموع فعينيها و طلقات ابتساامة بزز)هه وي عندك الصح عاهرة…متلييقش بمقامك…!!
عنقها كيبوسها من عنقها ويشم ريحتها…و هي كتحاول تبين راسها سارة القوية المغروورة ماشي عبير الضعييفة…حابسة البكااء…و كتنهد بجهد…ناض من جنبها الديابلو…شرب كاس ريسكي مع مذمن عليه وهو لي كيقااد ليه مزااجو داز من حداها لقاها غافياها باسها من فمها خلى ريحة الشراب فنيفها…مخلطة برييحتو الرجوولية…لي كتزعزعها…و خرج طلع للفوق…و خرج للجزيرة كيتمنظر… و هبط فسانسوور فالجزيرة…كيهبطو للبحر لتحت…طلق الشبكة…فيها طعم فخ للاسمااك…بعد ما جمع كمية كبيرة و ميلعب مع واحد الدييلفين…و كيعطيه الطعم…طلع للفوق فوق الجزييرة ومعاه حوت طاازج طري…جدييد…دخل غسلو و شرملو بطريقة ايطااالية هاكا كيعجبوو…و خلاه شي نصف ساعة و خرجو للجزييرة شعل الشوااية بالعواد…و حط فوقها الحووت كيطييب…وريحتو منين…ومنين…فاقت عبير كتكسل كتشم رييحة خاايبة عيفاتها ناضت تتقيا غسلات و جهها ومازال داك الرييحة معيفاها و سادة مناخرها طلعات للفوق كتشرب وشادة مناخرها…خرجات لقاتو كيشوي الحووت و كيبتسم ليها وهي سادة مناخرها مدير ليه اشارات يوقف وبلي متقدرش تجيي…
عبير:اعع…شنو هاد الرييحة يخخ…؟؟
الديابلو:شنووو مكتاكليش الحوت!!
عبير:امم… (سادة فمها بغات تقيا)عافااك…باراكة خنقني وقفو…
بقا مافاهم والو طفا العافية و ضااع اك الحوت فداكشي هي مابغااتوش…و تعصب مي كيبرد حييت عمرو دار مجهود ولا طيب لرااسو واخا فناان بارع فالطبخ ماكانش كيحمل يطيب…دخلها للكوزينة و حطها فوق البووطاجي قرييب ليها…
الديابلو:يالله…شنو تااكلي؟؟
عبير:احم…نااكل…نااكل… (نقزاات)لقييتها نااكل الحامض بالسكر…!
#يتبع#124
الديابلو:ايوووه…فضااك…من نيتك؟؟ راه بزاااف…الحامض…الحاامض الحاامض…هه راه اينفخك
…؟؟
عبير:اخخ تا لي بغا ياكل ماتخلووه بخاطرو… (دارت يدها على راسها كتفكر)اهممم…عشقت التردة…
الديابلو:شنو هي هاد التردة؟؟
عبير:(كضرب بالمعاالق)بغييتها…!! بغييتها!! اويلييي نت مغرييبي مكتعرفش التردة…؟؟
الديابلو:هه معشتش بزااف فالمغرب…!!مكنعرفش كلشي…غير لي شفت…
عبير:اممم… (كتعوج فمها)نسييت نت من النااس الاالييپة هاد الاكلة ياسيدي كنا كنديرها انا و مي حليمة فاش مكنلقاو ما ناكلو و حتى نجم…
الديابلو:كيفاش كتقااد؟؟
عبير:امم…شوف اتاخد الخبز…و اتفرتتو مزياان… (هزات طرف ديال الخبر و كتقطعو طريفات صغار فالطبسيل)هاكداا…ارالي الكسكااس…
الديابلو:(مد ليها الكسكاس)خودي…!!
حطاتو قدامها وبقات تقطع الخبز طريفات ومرة مرة…تخشي قطعة فمها و دوز معاها الحامض…
و هي كتقطع وراتو كيف يديير المرقة…مكاينش الكردااس دار اللحم…و العدس…و الفول…و المااء…و الكرعة الحمرااء…و الثووم…و التبزييرة وبقى يشحر…رخلاوها تا بداات طيب…و كل شوية تقولو زيد شوية ديال المااء وهو يزيد قرعة ديال التوححم.
سارة و عبير ريووكها قربوو يخرجو… و هي كتسناها وتشم رييحتها وراتو كيف يسكييها و مشات ملسات فالصاالة…شعلات التيڤي…كتفرج…حتى جاب الطبسييل وهي مشهياها كتسنااه يحطها…ويارييتو ماحطها…ناضت ديريكت كتبووع…
الديابلو:وبربيي…لا راك عيقتي…؟؟ تا حاجة ماعاجبااك!! (كيشوف فالطبسييل)وماالو ماشي مااكلة…!!
رجعات عبير روعها المشهد كاان وااد فداك الطبسييل كلو مااء…و الخبز طالع كيعووم فداك الوااد ديال البلوول اشمن وااد بحر…و اللحم ماطايبش…حتى هو غارق للتحت…و العدس…مخلط وطالق…و الفوول بجلوفو…
عبير:اييه… واخا تكون عمرك طيبتي…!!
الديابلو:ورااني قلت ليك مكنعرفش ليها شنو بغيتيي ندير ليك؟؟
عبير:اووف…البيض و ماطيشا خير ليا…
جمع الديابلو داك الحالة وتابعاه عبير طلعات فوق…البووطاجي…حط هو الماعن فلاماشين الخاصة بيها كتخسلهم…و رما داكشي فواحد البوااط لي كتحيد و تعزل داك الزبل لبلاستيك…زاج…المنيوم…حديد…و كتوزعو مباشرة لمصنع فين كتكون اعاادة تدوير النفايات…
وخرجوو جنب البحر فالحزيرة عبير كتلعب برجليها فالبحر بينها الديابلو حيد التيشوورت…وتلاح و الماء هوااد مع عضلاتو…وشعرو فازك مثيير نازل على عينيه لي كيلمعو…
الديابلو:هبطي اريي يدك… (ماد ليه يدو)
عبير:(كتبعد يدو برجليه)لااءح…بعد…!!
بقات كتاكل الحاامض و كتلعب برجليها فالماااء و كانت مقابلة الديابلو لي غطس مابقى طلع او فينو هادا؟؟ تا كتحس بشي واحد جرها من رجلييها فزغات…غوتات ورماها فالبحر…كان الديابلو هزها و عنقها…وهي خايفة محااوطة رجليها مع خسرو و مدورة يديها مع عنقو…
عبير:(كضرب في صدرو مكيحسش فحالا كتهرو…)هئ…علاش درتي هاكدااا؟؟ راه الب…ب… ب… رد (كتكزكز بالبرد)ي…ط…طلعن…ن… ني…
الديابلو:هه نو خليك معايا…شنو نعوم وحدي انا؟؟
عبير:هئ…غنغرق راني مكنعرفش هئ…
الديابلو:(معنقها)شووت…شوووت!! سيي نعلمك تا واحد مامخلوق معلم…ودابا ترخاي فيدي…كاالم!! (كيوريها كيفاش)رخي ظهرك… (تكاها وهي شااادة فيه من الشورط ديالو…و معصبة عينيها وجسمها)لاا…عبير…! (خنزرات فيه)هه زعما سارة…سوري…رخي رخيي جسمك انا معاك ثيقي…فيا سرحي يدك…و رجلك باش يقدر يهزك الماااء الفووق…لا بقيتي معصبة اتغرقيي…!!
بقات مدير لي كيقولها و رخاات ذاتها و حساات بالراحة كتبعذ وجهها و وذنها من المااء باش ميدخلوش…بعد منها وخافت كتحاول تبعوو…رجعها على كرشها كيقولها كيفاش تقذف…و تغطس…!!
و شد فيدهاا…
الديابلو:(شم الهوااء حابس نفسو مستعد)عبير…سوفلي!!
عبير:(شمات الهوااء وحبساتو فداخلها)اممم…
غطسو بزووج وهو شاهد فيها معنقها تا بدات تركل…حيت مازال مامتمكنة تعووم…توحدها…
#توقعاتكم وارائكم ؟ شنو غادي اوقع مع عبيير ؟؟:*…..#125
طلع هو وياها بقات كتنفس بزاف…و تخرج المااء من فمها…! و الديابلو ساهي فيها شداتو الضحكة…حييت طاحو ليها العدسات فالمااء…دار يديه على خصرها…و جمع رجليها على خصرو…وهي عنقاتو من عنقو حطات راسها على كتفها…لدقاائق…كتنفس قعد راسها بين يديه مقابل عينيها مع عينيه…و كيف العادة…مكطولش فيه الشوفة وكتحدر راسها…
الديابلو:(حابس الضحكة)هه حاس براسي…كنبدل ليكرون ديال التيلي…كنبغي عبير…نلقاها ولا حبيت نقلبها لسارة نقلبها!!! (كيقصد بالعدسات كانو زرق سارة وفاش بغا عبير رجعو عينها خضر)
عبير:(كتشوف فيه ببرااءة مافاهماش)بغيت نطلع…عيييت!!
بقاا معنقها وغادي بيها حتى طلعها فوق الجزيرة وطلع…هز الفوطة لواها عليها…و عليه…دخلها للدار ودخلات كدوش هو هز التيلي…كيقلب فيه…و حط الفوطة ومشا فتح عليها الباب…لقاها كدوش عاطياه بالظهر…تحت الرشاشة وجا وراها صدرو ملاصق مع ظهرها…و يد على كرشها كتقربها ليه كثر…ويد فوق صدرها…هي غمضاات عينيها كتحاول ترخى…و يديه كتلعب فجسمها كامل…كيدوز على اردافها…و خصرها…صدرها…كرشها…و وجهو فعنقها كيطبع قبولات سخان…خفافين…تحت المااء…حساات براسها تخنقات…وضايقها بملامساتو…ضارت بزربا…وجات يدها فوق صدرو…قرب ليها و حاصرها بيديه من ظهرها…بقى كيشوف فعينيها وكيقراا افكارها…وشفايفو على شفايفها…و المااء هواد معاهم…كيمص قنوفتها التحتانية بشوية…و يجرها بشوية…باش يطلع لقنووفة الفوقانية نفس الشيئ بالنسبة ليها…عضها بشوية…حتى فتحات فمها…دخل لساانو بلسانها…كيجرو…ويعصرو تخالطاات انفاسهم…ولعابهم…يديه مازكاتش كضور فكاع جسمها…عكسها لي كانت كتقااوم باش متجاوبش معاه…واخا كان كيجذبها وكيذوبها…بقبلااتو…كتحاول دفعو ولكن كيحكمها مزيرها…و كدور فعنقها باش يبعد…و لكن كيزييد يزير على يدها قابطها باش تزكا…عصباتو…وجهل فنفس الوقت…غمض عينيه وسد الرشاشة…تنفس بجهد…وخرج وخلاها… هي بقات تحت الرشااشة هبطات للارض حطات راسها على الحيط…وبدون ماتشعر حسات بدموعها هواادة…بكات كتبكي وكتشهق…وتنخصص…و مكمشة…
#يتبع…#126
احلام…:(كتسرفق ياسر)وتاا نود!! نوود…
ياسر:ممم… (بصوت ناعس)اهمم…
احلام:مبغيتييش تنود تخرجني ياااك؟؟
ياسر:(دار خنزر فيها)الخراا…ولا الحبس…وااسرب علال!! فقت عاوتاني؟؟ وراه مناايضش…ومامخرجكش ضربي راسك مع الحييط لي ورااك… شربي البحر…
احلام:و اليوم تاا لي اتشرب البحر…
بقى ياسر نااعس كيتقلب وفتح عينو غير بشوية كيقييس فعلامة الضربة لي خلا فيه الشيطاان…وعقلو كلو معاه…حياتو كااابوس…ولات بسباب الشيطان…ولا مهووس بيه…من كثرة ماعقلو معاه باش يلقي القبض عليه…نهار كيحلم لقا القبض عليه كيفيق فرحاان…كاسب نوع من الامل فالقااء القبض عليه…ومتشوق يعرف هاد الشيطاان ويدوي معاه…المجرم لي ضيع حياتو ووقتو معاه…!
شوية رجع تقلب ينعس الااا و تكب عليه سطل ديال المااااء بارد…بورشو…
ياسر:(ناد كيغوت تابع احلام)و القلااوي…ينعلبوو لي ينعس معاك…!!وبلاتي نشد الجقحة لي حطااتك…
احلام:(شادة كرشها بالضحك)ههه…!! وااا ههه…كتبان فحال الفلووس المنتوف خخخ…
ياسر:هاد الفلووس اليوم يحوي مك…
احلام:ههه هاا العار…مسحها فيك وهنييينا…
بقا تابعها بين الطبلة و الكرااسا…هو يجري…وهي تجري…و ينقز الكراسا باش يلحق عليها…وهي كضحك…حتى سخف وقف كيحك عينييه…و كيضحك على راسو…خلاها تا سهات وقبضها كيبوس فوجهها…عينيها…نيفها وفمها…هابط لعنقها…و يديه محاوطين خصرها وتاهي معنقى عنقو…و كتجاوب معاه شيئ لي زاااد هيجو وعجبو…حيد ليها البودي لي كانت لابسة ومطلع يديه كيتلمس فجناابها…وصدرها و هي كتقيس صدرو وتلمس عضلااتو…هزها وهي مازالها معنقاه من عنقو ورجليها معنقين خصرو…غادي بيها لبيت مابغاااش يفوت الفرصة لعلها تكون ليلتهم الاوولى…حتى قاطعهم السرسار ديال الداار…
ياسر:شيييت!…
احلام هبطات عليه كتقاد فشعرها رما عليها البودي تلبسو…والفولار…ومشى فتح الباب لقاه العمييد الكبير…
ياسر:اهلا تفضل…
العنيد:تباارك الله…باينة عليك يالله فايق… (لمح طباعي ديال البووسان اثرهم على عنق ياسر)ومدوز لي شهر العسل مع مرك… (بالغواات)يااسر؟؟ اش هاد الخاالة رصلتيي ليها؟؟…راه الديااابلو كيلعب بينا كيف بغى…!!من السيااسيين المغنيين…لرجال الشرطة…اش هاد الخدمة ديال الزك لي وليتي كديير…توكض معايا ولا سير تنيني حدى مك…فينها عزييمتك…وخدمتك…حتى وصلتي لهاد المرتبة…لي خلاني نثيق فيك هو (كيضرب بصبعو فصدر ياسر)هو ثقتك فراااسك…و طمووحك…عمرك استسلمتي للشيطان…وديما كتبقى تحاول وتفشل ومتقولش اي…ودابا اش طراا؟؟
ياسر بقى مبلوكي مكيجاوبوش غير…حادر راسو عارف ترااجع…ودار الفاالطة…حييت تهد قدام الشيطان و ذكااءوو…
#يتبع#127
العميد:هاد العشية…نلقااك بالمركز…اسبوع هادا ماجيتي ليه…وباراكة من الليااالي الحمراااء…😒 هو هاداك…
زاد خلفة وخلاه نصدوم فعلا كيقول يمكن فقدت داك الام و الارااادة باش نلقى الديابلو…و نعذبو…كيف عذبني معاه من نهار خدمة عمري فرحت بيها…تزوجت و ماعشتش كيف بغييت…دار طالع يلبس يلحق على العميد…حتى لقاا احلام مدابزة كتسيق بالميني و الشوورط خفيف كيبين جميع مفاتينها فحالا ملابسااهش…و طالقة الاغاني و لايحة الساالف وجالسة تشطح وتجفف…
ياسر:(غمزها)وهانيا لا مامشييتش اليوم كلشي…يهون باش نذووق الحلوة تسنييت بزااف…!!و الديابلو مغيهرب فين جناااافو!!…
دارت شافت فيه احلام و ابتاسمات ليه…جرها كلسها حداه وناد فتح الماريو و جبد علبة…وقفها و ركع على ركبتو فتح العلبة كان فيها خااتم المااس رااائع…كيحمق…حلات فمها فيه…وقف ركبو ليها وهي تعنقووو وعينيها غرغروو بدموع الفرحة…و هو معنقها كيضحك…
ياسر:لبسي يالله خارجين لبسي عليك لي كاان!!
احلام:ضحك حركات راسها بزربة…)امم واخة
لبسات عليها لحااف و تبعاتو كتجري…للوطو ركبات و الطريق كاملة فارعة ليه المغ ديال مخوو فين غاديين فين غاديين؟؟…
حطها حدى واحد الصالون ديال النساااء…وهي غير كتشوف فيه…
احلام:(ضرباتو لصدرو)شنووو زعما؟؟ انا خايبة وجايبني هناااا!! هااء معاجباكش…
ياسر عيط على واحد البنت وغمزها…واحلاام غير كضور فعينيها مفاهمة واالو…
دخلوها كمدوها فدوش صونا…و لا سييغ…و ماسكااات…و لوك ديال شعرها قطعوه ليها ديكراطي…طوييلة…و دارو ليها كروب…طاالعة…
و دااوها تختاار بين الااف لي غوب هي فهاات وحالات فمها…تا درها فكها و حارت…عاونوها بنات الصالون حتى ختارت غووب اميد طويلة و بكماامها…و فوولار خفييف…ومكيااج صااخب ثقييل ركزو ليها على العينين باش يعطي منظرهم ولونهم لي كيدوخ…
خرجات لقات ياسر كيتسناها متكي على اللوطو وهاز التيلي كيخرمج فيه غير شافها…و خبع التيلي فجييبو دثغيا و حاي كيضحك ليها وكيصفر…وحتى هي متبادلو الابتساامة…فرحاانة…و كضحك وصل لعندها شد يديها…وباسهم من الوسط و قلبهم وباسهم من براا و دخل ليها القصة لي كانت هابطة على عينيها…
بقات كتشوف فعينيه بتامل وتانيي لاول مرة…همس فوذنها…
ياسر:…كنبغيك…!!
عبير:(تعلات لوذنيه وتحنى عندها حييت طويل متحمس يسمع اش ردها)مشيينا؟؟
زمتاتو و زادت كضحك وحتى هو ضحك فتح ليها باب اللوطو و ركبها مشااو…لمطعم مصري راااقي…دخلو استقبلهووم ورحبو بيهم…كان مطعم تقليدي بمعنى فيه ديكورات فرعونية…و اثاار كدل على تاريخ مصر العرييق و الرااائع…خداو طابلتهم…و هي كطرطق صباعها من التوثر…و هو مقاابلها وحاضي كل حركة كتحركها…و كيفاش كترمش…و كيفاش كتحرك فمها…واي حركة كديرها كيتهز قلبوو معاها…
#يتبع#128
شد فيدها كيبوسهم و يد هاد بيها الموني كيقرا…
ياسر:شنوو طلبي؟؟…
احلام:ه…ا…خودلي على ذوقك…!!
ياسر:اممم…واخ (صفق للكارصون)جيب لي الكبد الاسكندراني…و الكباب الحلة…و المش المصري…وجيب معاك (شاف فاحلام)اش تشربي؟؟
احلام:امم… (حركات راسها)بغيت غير شي مشروب غازي…
خدا الطلبات…ومشا بقا ياسر مع احلام كيغمزها مرة مرة…وهي كضحك ويتوردو حنيكاتها…و ترمش فعوينااتها…وهو متبع كل حركة كديرها جاابو ليهم الطلب…كانت احلام كتاكل بشوية…وكتمضغ بشوية و طلق ابتسامات…وهو كيهز اللقمة ويمدها ليها…ومع كيكبرها ليها كيعمر فمها وكتبقى مدابزة تا تنضغها فحال بنت ربع سنيين ويبقى يضحك عليها و تمد ليه لقمة صغييرة…ميحتاج يمضغها كيسرطها…
ياسر:هه لصقات لي هاد الدغمة فضروسي…وااش عند بالك اتعطيها لولد ربع سنين…ابنتي؟؟
احلام:ماتزيدش فيه…!!
بقات تعمر وتعطيه…حتى عمر فمو مزياان…وكضحك عليه ووحلات ليه فوسط الريسطو كلشي مقابلهم و كيضحك…وبدا كيسعل حتى تخلعات عليه وناضت كضرب فظهرو…و كتشرب فيه المااء وهو كيمةل عليها…باش يخلعها عليه…
احلام:هئ… (كضربو فظهرو)يا…ياسر!! (كتشوف فالناس)عتقووني…اويلي اش داااني…اش بيني وبينك؟؟ كنت هاانيا فالداار مبغيتش نخرج حييت عارفة زهري مقود…
ياسر:(غمزهم)كح…كح!!
احلام:هئ… (شادة فوجهو)حبيبي…ياسر…عاافااك واش نت معايا!!ياسر…اووف يااربي…هئ… ( بالغواات)وااعاونوني…مالكم كلشي كيشووف فيا…
بقات تبكيي حداه…
احلام:هئ اش هاد الزهر عندي…مالو هادا…علاش زهري ديما مكوز…نهار انفرح بكييت…هئ…
بقات كضرب فضهرو وهو مغطي وجهوو مفرشخ بضحك…عليها…حتى قلباتوو ولقاتو كيضحك…هنا تعصباات مزيان…وكلشي كيضحك… على المقلب لي دار فيها…هزات جلايلها و جات خاارجة كتجرجر الغووب وراههاا وهو تابعها كيضحك جرها من يدها حتى تلاصق صدرها مع صدرو ويديه على خصرها…
ياسر:(كيخبع ليها القصة لي هبطات على عينيها)هادي انحرقها ليك لما سترتيها…!!
احلام:بعد…بعد مني!! تفف…مكتسوااش…هئ…
ياسر:اه انا معاااك…مكنسوااش…و معقد وكلشي…غير خلينا نتصالحو غير نذوق الحلوة راك السااع نرجعك لدار مك كااع…
احلام:و الله مبقيتي كتحشم… (كنتر منو)ورجعني هي دروك…!!
#يتبع…#129
ياسر:(باسها من فمها قدام الكل)هه حلمي بب…!!
دخلها كلشي كيصفق و بدورها قلباتها ضحك…وابتسامات للناس وكتخنزر فياسر محلفة تا تباالي بييه…وهو كيضحك…ويعنقها…ويبقى يعنكش فيها…ويبوسها قام كلشي وهي تقرسو من التحت باش يفهم راسو…خرجو ضاحكيين…و الطريق كااملة وهو كيغني…وطاالق الموسييقى بجهد…وشاد فيد احلام…
احلام:ياسر…!
ياسر:مرت ياسر…روحو…اش تم؟؟
احلام:احم…اح…احم…واش كتبغيني؟؟
ياسر:هه…ههه ولايني سؤاال غبي هادا انا راني ماشي كنبغييك مهووس بيك…
احلام:وباش انثيق زعما انا؟؟
ياسر:(غمزها)امم واخ شوفي…
بقات حاضياه وهو مكونسونطري مع السيالاقة حتى وصل للسطووب…وهبط الزااج…ديال اللوطو…
ياسر:(بصوت مرتفع خلى الكل يتلفت فيهم لي فاللوطو ولي على رجليه على دراجات نارية… )واااا كنبغييييها…هي حياااتي…!! فهموووها راني نموووت عليها…فهمووها رااها عمريي…مرتيي…وحيااتي…قولوولها بليي جاامي تسكن قلبيي غيرها… (شاف فيها)احلااام…!!
الكل:(كيسفق)اووه…هه احلام…
ياسر:(شاد فقلبو)وقوولولها تحن عليا…وترطب قلبها…
الكل:هه…ويي احلام شوفي هاد المسكين كيبغييك…!
البنت1:بااينة كيبغيها… (كتنغز صاحبتها)شوووفي…عينيه كيف كبرييو… البنت2:وياه…و مبوقص…واخا هي ماشي شييي زين شوية…؟
البنت1:لا شووفي العبنيين الزرق وجهها منور…قولو علينا وجيو علييناا!
البنت2:غير المكياج و التجمييل…خياار؟؟
كلشي كيصفق وكيهتف باسم احلام لي نركات وحشمات…و عنقااتو…حط صبعو على فمو بمعنى باغي بوسة وكلشيي…كيغوت وكيشجعها تبوسو…طبعات قبلة فمها…و قرب كثر وانقض عليها كلشي كان مقابلهم…كوبل متجانس وكاامل…
دار يدو فيدها وكملو طريقهم…فرانا قداام اوطييل كبيير وفخم…راائع اقل مايقال عنه…شي حاجة ايماجيني…هبط و شدها من يدها باسها…و هزها بين يديه…كتفركل ليه وتقولو يهبطها…وهو حامي عليها…
خدى شومبر ديال العرساان مجهزة ديجا دار عليها كوموند خدى المفاتيح ديال الغرفة و عاود هزها طلعها بشوية…فتح البااب برجلييه حطها…باش تصدم فديكور الغرفة…سرير…على شكل قليب كبيير…مكتوب بيه بالورد الاحمر…♡ I Love You…♡و دايرين ليهم طرييف بالورد الاحمر…محاوطينهم بالشمع…الابيض لي مشعول اما الضووء مطفي…ورييحة العنبر فاايحة فالبيت…كليكة على بوطوون باش تبان شااشة بيضااء…
و تعرض شرييط بصورها من طفولتها حتاال داباا و بعض الصور ليها ناعسة كان كياخدهم ليها…ياسر مرفوقة ببعض الصور ديالوو و ديالها هي وياه فوضعيات مضحكة فاش كيكونو مدايزيين…ومناقرين…محساتش براسها…حتى بدات كضحك و غرغرو عينيهااا شريطها بين عينيها…وعنقات ياسر بجهد…
احلام:(علات راسها فيه)منين جبتي هاد التصاور…؟؟
ياسر:(حيد ليها الزيف كيدوز على شعرها)سر المهنة…
احلام:امم بلييز…؟؟قولي…!!
ياسر:دوييت مع مهدي فاش جاتني هاد الفكرة…وسيفطهم لي…
#يتبع…
#احببت__شيطانا…
حبووباتي التتمة بعد قليييل…💋✅#130
عبير:(حاطة يديها على عنقو)امم…
قرب ليها ساهي فحركات فمها لي…كتزيد تهيجو كيتهز مع كل تنهيدة كطرقها…حط يدو على خصرها قربها…ليه…واليد لاخرة كتفتح شعرها…وكتلعب فيه…بعد غرس يدو وقرب وجها…لوجهو وخط شفايفو على شفاايفها…كيمص و يجر…كيفرغ جمييع احااسييسو وحبو الكبيير…شوق وحنيين…وحتى هي مقصرااتش تفاعلات معاه…و كتقلدو حييت هادي كانت اول قبلة طوييلة معاه…مكتعرفش كيفاش…ولحركة لي دارها تقلدها…وهو عاجبو الحاال…حيت حس باهتمامها وعرفها…بغاتو يكون فرحان ومرتااح…
بقى كيداعب جسمها وتكاها كيلعب بخصلات من شعرهها…و كيبوسها…ياسر:نودي دوشي…حتى انا اندخل ندوش (غمزها)…
نادت بالخف دخلات و اعطاها بلاستيكة…تلبس لي فيها…دخلات فالجاكوزي فيه جمييع المستحضرات النساائية الراقية…براائحة الخزامة…و الورد…و خرجات لوات عليها الفوطة…كتقلب فالبلاستيكة…لقات فيها شومييز غوج…كلها مشبكة و شفاافة مع دو بييز نوار…بقات غير مخرجة عينيها…
احلام:اويلي…!! ناقصني غير هادشي نلبسو… تقول مااعندي حوااايج ايوا نييت…صافي ساليت مخي… (كدوي بجهد باش يسمعها ياسر)اشوووف…راه مكنحملش اللون الاحمر…!!
ياسر:(فهمها)هه ورااك اليوم اتمليه بزز…ولا اعرفتي مغنحتااجوه لا هو لا داك دو بييس غير خرجي عندي…
احلام:تفف…على مكبووت… (كتغبن)مخارجاش يالله…
ياسر:هي زمل عليك الضمير وباغاااني ندخل نفركع مك تم…
احلام:هئ خاايفة…!
ياسر:(كيضرب فالبااب)وخرجييي نشوف الخير ديااالي…
احلام:هئ فين عمر باك فور بالنهاار…حتى يكون عند بووك الخير…
ياسر:وصاافي…خرجي!!
خرجات لابسة داك العجب و تسب وتغرق و نافخا قنانفها للسمااء…و شعرها مخربق…طبع قبلة على كتفها…
ياسر:احح…هادشي فين كان مخبيي؟؟
احلام مهزاتش فيه راسها حشمااانة…هز عبايا لبسها ليها و دار ليها الفولار وباسها من رااسها…
و هي وراه صلاا امام عليها وهي وراه زوج ركعاات…و سلم…هز كفوفو للسمااء… “”اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي… وتوفقني لما تحبه وترضاه.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت…اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..وأجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معهاا وبقربهاا ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اللهم اجعلني لها ابا في الحنان واخا في الطاعه وحبيبا في الفراش واجعلها ليي امافي الحنان واختا في الطاعه وحبيبة في الفراش اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي… “”
دار لقاها ساهية فيه وهو كيدعي من قلبوو ومخشع…
احلام:ياسر…عافاك جود ليااا…
#يتبع..#130
دار لقاها ساهية فيه وهو كيدعي من قلبوو ومخشع…
احلام:ياسر…عافاك جود ليااا…
ياسر:(بابتسامة)مدي لييا القرآن…!!
مدااتو ليه بالزربة…كحب استعداادا كيطلق صوتو…وفتح القرآن بعد ما استقم في الجلسة…
[يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَحِلُّ لَكُمْ أَنْ تَرِثُوا النِّسَاءَ كَرْهًا وَلَا تَعْضُلُوهُنَّ لِتَذْهَبُوا بِبَعْضِ مَا آتَيْتُمُوهُنَّ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ فَإِنْ كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا (19) وَإِنْ أَرَدْتُمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلَا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا (20) وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُ وَقَدْ أَفْضَى بَعْضُكُمْ إِلَى بَعْضٍ وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا (21) وَلَا تَنْكِحُوا مَا نَكَحَ آبَاؤُكُمْ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاءَ سَبِيلًا (22) حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالَاتُكُمْ وَبَنَاتُ الْأَخِ وَبَنَاتُ الْأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللَّاتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ مِنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَائِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللَّاتِي فِي حُجُورِكُمْ مِنْ نِسَائِكُمُ اللَّاتِي دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَإِنْ لَمْ تَكُونُوا دَخَلْتُمْ بِهِنَّ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلَائِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلَابِكُمْ وَأَنْ تَجْمَعُوا بَيْنَ الْأُخْتَيْنِ إِلَّا مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا (23) وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا (24) وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنْكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِنْ فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُمْ مِنْ بَعْضٍ فَانْكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ الْعَنَتَ مِنْكُمْ وَأَنْ تَصْبِرُوا خَيْرٌ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ (25) يُرِيدُ اللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (26) وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا (27) يُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُخَفِّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الْإِنْسَانُ ضَعِيفًا (28) (النساء)] (دوز على وجهو وقفل القرآن)صدق الله العظيم…
احلام:صدق الله العظيم..
#يتبع

Leave a comment