Skip links

قصة :احببت شيطانا…ج4

 10,795 عدد مشاهداات

#51

احببت شيطانا…

بقلمي… :Ikram Ikram Ell

احلام:و الله حتى زدتي فيه… (زادت تبكي… )هئ هئ…بعدتيني على ماما… وتزوجتيني…بزز…ودابا…هئ …هئ ودابا باغي تفرض ع… عليا…م…ندير لي بغيتي…

ياسر:(اثرات فيه وعنقها)صافي…صافي القطيطة ديالي… (هز راسها حتى تلاقات عينو مع عينها)رنا خايب مامزيانش ياك؟ ؟

احلام:(حركات راسها بالايجاب. ..)

ياسر:(هز الفردي ديالو دايرو على راسو)نتييري!!…

احلام:(كتضحك ببراءة و بعفوية لي خلاتو يسها فيها)اه… آآه

ياسر:(غوبش فيها)واخا انتيري ولكن ماشي قبل ماتمسحي داك الكبص لي دايرة فوجهك…

احلام:اووف…نتا هو نتا…

ياسر:(عطاها بالظهر)هه و الله يخلينا فسباغتنا انا كنتسناك لتحت…

بقا عاطيها بالظهر غادي فاتجاه الباب وهي كتعيبو باش كيدوي و كادير ليه فاك من اللور و دير يدها على شكل فردي وتيري فيه…

ياسر:…راني كنشوفك… والله يعميها ليك…

هي غير سمعاتو و جمدات دخلات كتمسح فالماكياج وتلعن فياسر ماخلات حتى دعوة مادعاتش بيها عليه غير لي نساة…موصيبة… كسيدة…قرطاسة فالكبدة…الماء فالركابي…طاليس فالعظام…

بعدما مسحات وجهها وقادات لباسها…خرجات لقات ياسر كيفور قرب يطير عليها…

ياسر:…باش جاية باقي؟؟ وسربي الحبس…

احلام مادواتش معاه ركبات كتهز عليه فحجبانها باش تسممو وهو غير كيضرب فالفولوون الطريق عامرة وفيها الزحام دار لوبسيون ديال البوليس لي كتصدر داك الصوت فوق السيارة وكلشي خوا ليه الطريق…وصلو للمستشفى دخل ياسر كيقلب على الغرفة فتحها لقاها خاوية…؟؟ ولقا ممرضة كتبدل الكوفرلي…واحلام عينيها كيدورو وكتقرسو باش يفهمها باش هما هنا؟؟

ياسر:ختي… فينها واحد المريضة كانت هنا؟؟

الممرضة:اجرك… الله افيها اسيدي… ماتت وجاو اهلها دفنوها غير هاد الصباح…

ياسر:😨😨مااااتت!!…

احلام:(قربات لوذنو معلقة فيه حييت طويييل عليها)شكون…؟؟

ياسر:اوووف…اوووف ميمكنش!! (شد فيد احلام)يمكن حماقيت…احلام شفت بنت نسخة طبق الاصل عليك…نفس العفوية و الضحك… الفصالة…لون العينين…فقط لي فيهم الاختلاف ونتي كتلبسي الحجاب عكسها عينيك فيهم امل وهي مليانة حزن… ودمار… شكون؟؟ واش قصتها!! مقدرتش نوصل ليها…

احلام:(هزات كتافها)مم… ممكن… يالله نتعشاو راني ميتة بالجوووع… و الله…

ياسر:ايوووه…مكتشبعيش يا اختاه؟؟

احلام:(-_-)حسدني…!! حسدني حتى فالماكلة!! اخخ… كنس…

ياسر:اهاخو كيجمع ليك فيهم…

عند عبير لي كانت ناعسة على السرير محطمة…عينيها حمرييين منفوخين بالبكاء… راسها شوية ويتفرقع عليها… كيوجعها…اما لحمها مكتحسش بيه كااع…نادت كتعرج من الشحطة لي جات فرجلها بالكزيم ديال السمطة… توعتات… دخلات للدوش طلقات عليها الرشاشة…وخلات الماء عليها هواااد…مع دموعها لي شلال…فشلانة هبطات للارض تمغطات فيها مقابلة مع المرايا كدوز على لحمها وكتشوف الطبايع والبراقع لي خلا فيها داك الوحش… المفترس…لي دخل فيها طول وعرض…الوحش لي سالاا معاها عمر شي واحد يزعم حتى يوقفها يدوي معاها…هادا لي فات الاغتصاب للضرب و التعنيف… غذا يقتلها…

#53

عبير:اي… يي…عافاك… (سخفانة)ا… عافاك… صافي… باراكة… اي… ييي… عافاك…باراكة…

الديابلو:(مزير على فكها)غوتيي… غوتي!!

عبيير:آآ… هئ هئ… عافاك… الله اخليك…رحمني…خليني… هئ هئ عافاك…ماطلبت منك والو…غير خليني…و الله مبقا تشوفني… هئ هئ

الديابلو:…نتي…!!لي بديتي نتييي لي كنتي كتحاولي طيحيني وتقتليني للعلم الديااابلو مكايطيحش ومكتعجبوو حتى بنت فهاد الخلق…خصوصا عاهرة فحالك…و الديابلو مكيتقتلش… كيقتل…ونتي دابا كتخلصي ازوينة…

عبيير:هئ عافاك انا… انا نغبر من هنا غير خليني بحالي… عافاك… (زاد من الوثيييرة حتى غوتات)آآ… آآآآ… آآ هئ هئ عافاك راك اتقتلني هئ…

بقا كيمارس معاها بدون رحمة ولا شفقة… وبدون ماتستاراح…لدرجة سخفاااآاات…و عينيها بداو يتسدو تحت منها كتحسو ايخرج و لحمها داك الدق مزرقو و كمل عليها…حسسها آالة تفريغ غضب…نار و حقد…كان معاها وحش كيفترس لحمها…ضبع جيعان…و الكلمة لي متحيادتش من فمو طول ديك المدة… “كلكم عاهرات… “الحاجة لي زادت فجروووحها…حياتها… ضاااعت تغتصبااات…ناض فوق منها دخل للدوش فحين هي تكمشات وعينيها تسدو مقدراتش مازال تبقا غفاات بيها عينيها حتى كتحس شي واحد كيفيقها…كان داك الوحش المتسلط…

الديابلو:…اييه!! اهاديك الق****…نوضي تكعدي… (جرها ودفعها طاحت للارض)خرجييي!! واش نتي عاهرة استثنائية كنعرف العاهرات غير كيساليو شغلهم كيتمداو مع الباب ونتي…؟؟ كتبقاي ياكما عجباتك نعاودوها….!!

عبير:(طلعات فيه عينيها كلهم حقد وكره مكرهاتش تقلو داك الساعة… )

هزات راسها مكلكما عليها ايزار خرجات وهو كيضحك و هاز كاس ديال الشرااب… و مقابل واحد المخطط فيدو…و اليد الاخرة شاد التيلي كيتسنا اتصال من العملاق…

#54

العملاق:آ… آلوو…

الديابلو:كلشي… واجد؟؟

العملاق:وي… كلشي ولكن راه محاصرين الديبو ديال النفط الشرطة…رد بالك!!

الديابلو:هه… حتى هادوك يخلعوني الله اهديك اصاحبنا…

العملاق:موفقة…كيف تسالي نتلاقاو فالبلاصة المعلومة…

قطع عليه الديابلو و لبس زيوو الاسود و انطلق مشيا على الاقدام كيف عادتوو…مسافة طويييلة…كيركز…و يرتب… ويجم افكاارو…حتى وصل بقا مراقب من بعيد انتبه لعدم وجود اي حراس…كان عارفووة فخ وبقا صامد و متحرك والو بالعمل حز حجرها رسم ابتسامة شريرة باسها…و زف بيها حدا الديبو و كيبان ليه لي مخبي و لي غابر خارجين كيجريييو كيقلبو اش واقع…فحين الديابلو تسلل للداخل ديال الديبو بلا مايحس بيه حد و هز التيلي دوز الابيل لياسر…

عند احلام وياسر…

خدا ياسر احلام لريسطو كلسو طلبات بلي فيه داك الريسطو تقول ماواكلة عام تيندووف… وكلسات هادي ضر وهادي تنفع وياسر غير… حاضيها…

احلام :(كدوي وفمها عاامر)م… مالك كتحنزز فيا…!!

ياسر:على لي جات قدااامو هاد الشوووهة كاع الناااس كيشوفو فينا…داخلنا عليك بالله امتا ماكليتيش؟؟؟

احلام:(بجقات فمها)تفففف…توحلوها فبنادم… (مسحات يدها ووقفات)…

ياسر:لا غير بقاااي…راك نسيتي ماكليتي الطباااسل…!!

هما كيتناقرو وكاع لي فريسطو كيضحكو عليهم…فحال توم وجيري ميتلاقاوش…حتى بدا التيلي ديال ياسر كيصوني…

ياسر:آ…آلوو…؟

الشيطان:احم… فرصة سعيدة ليك…!!

ياسر:(كيتمعن فالصوت ومستاقم فالجلسة)شكون نت؟؟

الشيطان:هه انا لي تابعك فكوابيسك…انا لي ديما ملاحقني…

ياسر:(وقف)…ا… الشيطاااان؟؟💥💥

الشيطان:ايوا… فينها التصعصيعة ديالك راني دابا فالديبووو ماطلعتيش راجل ناشرني هنا ههه…3…2…

ياسر:(كيغوت)ل… لاااا… آآآ!!!

الشيطان:….1….1💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥بوووووووووووووووووووووووووووووووم…💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥

ضحكات الديابلو لي المكان مليااان بيها وياسر لي كيتفقص زق بالتيلي وريب القهوة كاااااملة…جاو الحراس لاحوه برا اكيد بعدما تخلصو فالخطيات…غادي جار احلام لي مافاهمة وااالو… قرب يتفرقع رجالو 3 منهم ماتو…اما الشيطان فهرب حتى قرب للكاباري وجبد التيلي حيد منو لاكارط قطعها و التيلي حرقو…حتى وقفات عليه سيارة كحلا…كان العملاق مسيفط ليه رجاالوو ياخدوه…

…….Ikram Ikram Ell…….

#55

مشا الديابلو فاللوطو مع رجال العملاق حتى وصلو للواحد الارض خاوية وقاحلة… ولكن الغريب انة بمجرد الضغط على واحد المنطقة فالارض كيتفتح نفق…غارق و مظلم دخل…ليه حتى وصل لباب حديدي حط يديه على لوحة الكترونية وتفتح الباااب اتوماتيييك…دخل فكونوار طويل مكيتحدش دار يدو على بواني وفتح باب…كان مكتب كبييير… وفسيح فالاسود و الابيض… كلو زااج…و شي واحد فالكرسي عاطيه بالظهر… الديابلو:(زف بالجيلي فوق البيرو و تلاح فوق الفوتوي… )

العملاق:(دار جيهتو) على سلامة الشيطان… (كراطا ليه)هه فعلا راك مشطر هه خليتي الضابط العنييد…قريب يطرطق…

الديابلو:هه علاه مازال مطرطق…

العملاق:هه مازالو…الديابلو… سير دوش و دور بحالتك الحفلة قريب تبدا…

الديابلو:هه (غمزو)كاين الحلاوة و لا غير نبدل الساعة باخرى…

العملاق:نود…!! راك سكرتي…و مابقيتي تحشم…؟؟

الديابلو:(كيلعب بواحد الستيلو لقاه فوق البيرو… )اصلا عيان ماباغيش نحضر…

العملاق:😒😒كاين… كاينة الحلاوة… و باحقلاوة…و الفقاص…و الغريبة…

الديابلو:(جمع الضحك وغوبش)هاهو غادي تا ترشق ليه عاد يهبط…

خرج كيصفر وكيغني حتفتصاصح مع شي وحدة…

الديابلو:القلاوي… الحبس…!! دابا نتقب لمك عينيها… (هبط فيها عينيه)ش… شكون نت؟؟ ع… عبير!!

:اوووه…؟شكون هاد عبير ياربي…كلكم حواليتو… هادي راها لي معاك…سااارة… سااارة مرزوقي…بنت احمد المرزوقي… (شيرات فيه بصبعها)زعما سيدك… ولي مخدمك هناا…

الديابلو تصرط ليه لسانو وشك فصحة بصرو ولكن راه كان شبه رهيييب بين عبير وهاد سارة زيدك البنت لي كان شاف فقصر القاسيمي ومنتبهش ليها… وكذب راسووو… تكون مرضاتو… وكتخايل لييه فكل قنت؟؟ ولا فعلا حمااق…

سارة:(كتلوح بيدها)هيييهو…؟؟

الديابلو:(دفعها)حيدي من طريقي بففف… اللصقة…

حبوووباتي… ارائكم و توقعاتكم…؟؟ ديزولي انحط غير هاد الجزء و بزز مريييضة و ندقدقة د عل يو ليا بالشفاء… 😘💘#55

مشا الديابلو فاللوطو مع رجال العملاق حتى وصلو للواحد الارض خاوية وقاحلة… ولكن الغريب انة بمجرد الضغط على واحد المنطقة فالارض كيتفتح نفق…غارق و مظلم دخل…ليه حتى وصل لباب حديدي حط يديه على لوحة الكترونية وتفتح الباااب اتوماتيييك…دخل فكونوار طويل مكيتحدش دار يدو على بواني وفتح باب…كان مكتب كبييير… وفسيح فالاسود و الابيض… كلو زااج…و شي واحد فالكرسي عاطيه بالظهر… الديابلو:(زف بالجيلي فوق البيرو و تلاح فوق الفوتوي… )

العملاق:(دار جيهتو) على سلامة الشيطان… (كراطا ليه)هه فعلا راك مشطر هه خليتي الضابط العنييد…قريب يطرطق…

الديابلو:هه علاه مازال مطرطق…

العملاق:هه مازالو…الديابلو… سير دوش و دور بحالتك الحفلة قريب تبدا…

الديابلو:هه (غمزو)كاين الحلاوة و لا غير نبدل الساعة باخرى…

العملاق:نود…!! راك سكرتي…و مابقيتي تحشم…؟؟

الديابلو:(كيلعب بواحد الستيلو لقاه فوق البيرو… )اصلا عيان ماباغيش نحضر…

العملاق:😒😒كاين… كاينة الحلاوة… و باحقلاوة…و الفقاص…و الغريبة…

الديابلو:(جمع الضحك وغوبش)هاهو غادي تا ترشق ليه عاد يهبط…

خرج كيصفر وكيغني حتفتصاصح مع شي وحدة…

الديابلو:القلاوي… الحبس…!! دابا نتقب لمك عينيها… (هبط فيها عينيه)ش… شكون نت؟؟ ع… عبير!!

:اوووه…؟شكون هاد عبير ياربي…كلكم حواليتو… هادي راها لي معاك…سااارة… سااارة مرزوقي…بنت احمد المرزوقي… (شيرات فيه بصبعها)زعما سيدك… ولي مخدمك هناا…

الديابلو تصرط ليه لسانو وشك فصحة بصرو ولكن راه كان شبه رهيييب بين عبير وهاد سارة زيدك البنت لي كان شاف فقصر القاسيمي ومنتبهش ليها… وكذب راسووو… تكون مرضاتو… وكتخايل لييه فكل قنت؟؟ ولا فعلا حمااق…

سارة:(كتلوح بيدها)هيييهو…؟؟

الديابلو:(دفعها)حيدي من طريقي بففف… اللصقة…

#56

مشا الديابلو لبيتو دوش و خرج يرتاح وبالو مع داك المخلوقة لي شاف اكيد ماشي عجباتو عيت هو كيكره الجنس الاخر غير ثار انتباهو الشبه لي بينها وبين العاهرة ديالو عبير…؟؟

بقا متكي حتى صونا عليه العملاق عرف بلي خاصة يهبط… للحفل بزز مافيه لي يهبط وماعندوش مع هاد النوع ديال الحفلات ماعندوش مع الحفلااات بتاتا…فتح الماريو لقا العملاق حاط ليه لباس خاص رااااقي بزاف عبارة عن كوستيييم اسود و صباط اسود كيشعل بارفان من نوع… Cartier

ولكن هو ماعجبوش داكشي وبقا يعوج ففمو وزف بداكشي…و رجع لبس زيووو الاسود المعروف بيه و السبادريا…وهبط… غير شافو العملاق انفعل وسرعان مابرد حييييت عارفو عنيييد وماغايديرش لي يقولو…شوية قطعو الضوء عمدا…

الديابلو:اش… هاد التقحبي…بنادم… ديال الكارطون هادي حفلة… ولا ساعة فالجحيم… (بالغوات)اداك الزامل شعل الضوء قبل مانجي نصوطي ليك الفيزيبلات ديال قزيبتك…

شوية تسلطات الاضواء على بلاصة وحدة كانت سارة بنت العملاق فزي روعة…كسوة طويلة مفتوحة من الفخاض… سوداء برزات بياضها واعطات للون بشرتها لمعاه و شعرها الاسود واصل لخصرها اسود غامق و لامع و صباط عاالي احمر مع برشيطة حمرة واكسيسوارات… Earring…Ring…Bracelets…جات هايلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى كلشي حل فيها فمها حتال الديابلو لي كان ناغخ قنانفو معصب وماعاجبو حاال…كان هو و العملاق فجهة مدرقة ومنعزلة على الصداع حييت هاك كيعجب الشيطان ماعندوش مع الغلا غلا…

العملاق:بنتي… بنتي! ساريتا مرحبا بيك فقصر باباك…هادا الديابلو (ضربو لكتفو)نقولو صاحبي… ولدي… شريكي…

الديابلو:بااااك؟؟ مكيناش!!

سارة:(زرب عليه سلم عليه تساالمات مع الديابلو بالوجه)متشرفين…

الديابلو:(مغمض عينيه وكارز على يديه من شدة الغضب)

العملاق:هه نخليكم تعرفو على بعض حييت ايكون مرافقك ديما…

سارة:اووووه… (كتحلون)ليا الشرف…

الديابلو:(غير مشا العملاق ودفعها)شوفي داك التقحبين ماعندو فين يوصلك معايا…

سارة:مالك محسوس؟؟ طلق البشرة… وهاك بوسة… (غمزاتو)

الديابلو:حوية ماكايناش؟؟

سارة:(جراتو من عنقو)كلشي كيجي فوقتو…

الديابلو:(عضها من قنوفتها حتى سال دمها)…غتوعتي…

سارة:(كتلحس الدم لي خارج من قنوفتها وكتشوف ففم الديابلو)كلشي يهوون… (قاست المعلم)على قبلك…

الديابلو:(ضربها لمسعودة حتا تقسحات ودمعو عينيها)…يديك مغاتعرفيها ايمتا طارت من بلاصتها لا سخنتي سيري حكيها مع الحيط…

#57

سارة:(شيرات فالمعلم)وعلاه هادا اش كيدير؟؟

الديابلو:(غمزها)هاداك كبير عليك ابيبوشة…هاداك كنسرح بيه غير السروبة…

زاد وخلاها بغات طرطق كيفاش هي سلرة مرزوقي لي كلشي يتمناها…وهادا خدام ديال باها يرفضها…

سارة:(وهاحنا انشوفو لما خليتك تبوس قاع رجلي لليلة وحدة راني ماشي بنت العملاق)…

الديابلو خرج جااعر ومعصب…ركب اللوطو بعد ما خدا السوارت من عند رجال العملاق…ومشا طيارة للكاباري ديال حلييمة… لقا الزدحة و ناايضة…دخل و شاف عبير لابسة الميني و كتشطح و شعرها مطلوق مخربق و سكرااانة… مدوخة…و الرجالة كيتمايلو عليها و يقيسوها فخصرها…لي يبوسها فيدها…لي يجر ليها صدرها… لي يعصر فخاضها…و لي يلعب بشعرها… لي يتحاك معاها من اللور… و كلااام معسوووول…

الديابلو:(بالغوات)كلشي يقود؟؟

الكل:احح… نخليو هاد الخير… كاامل…و الليلة يالله بداات..

الديابلو:(شاف فحليمة)قلت يقودوو هي…

حليمة:الكباري هاد الليلة تسد… خرجو… (كتخرج فيهم هي ورجالها… )

جات عبير كتمختر جييهت الديابلو وكتفرنس…

عبير:هاهو الوحش… جااا… هه اوبييي السهرة اتبداا… (هزات مونادا نخضاتها حلااتها وبدات ترش وتشطح)ههه اووووه… ياللهووو معايا…نعيشو ليلة… ونعيشو يوم…يالله يالله معانا…

الديابلو:(كارز على يدوو)وقفي…؟؟

عبير:(كتشير ليه بصبعها)هه مابقيتيش كتخوفني…هه صافي نت خديتي كلشي…و درتي لي بغيتي… هه و بصح انا استسلمت صافي نت دابا رديتي (ضحكة عاالية)عااهرة عبييير…اوفسيال هه…قحيبت الكباري ههه…اووبس جريتي لي على الكليان…

الديابلو:(بالغوات)سكتييييييي…؟؟

قفزات عبير فحالا صرفقتيها وبدات تشهق…و مبلوكية…

الديابلو:(كلس على كرسي)اش هاد الحالة دايرة براسك؟؟

عبير:(سدات فمو)شوووت…شوووت ويلي نسيتي هاك كيديرو العاهرات هه…ولا ماجيتش زويونة خاصني ماكياج كثر…امم حتى نطلعو للبيت ونديرو…

الديابلو:(زدح طبلة مع ربعة وريب كلشي… )وااا زمي داك الكابينة عندك راني كندوي القلاوي… سمعيني…

عبير:هانيييي…

الديابلو:علاش هبطي تشطحي…؟؟ ولا مازال مابردتي الضرابي لي فيك… (كيقلب فيها)باقي باينين… شوفيهم باش متنسايش العصا لي كليتي…ولا بغيتي نعطيك اضعاف ديالها…

عبير:ل… لا عافاك… اتخلي لحمي مطبع و الكليان ايهربو عليا…

الديابلو:(شدها من فكها)اندرب ديلمك لاباقي زدتي كلمة…

عبير:طلق مني… اصلا باش هاماك ياك انا عاهرة وخليني… ندير خدمتي…

الديابلو:كنخلص عليك الملاير باش تمتعيني انا ماشي باش دخلو الفلوووس على ظهرييي…اما راك ماهامانيش… (نزل عليها بتسرفيقة)هادي باش هاد المرة تخرجي من بيتك… (زادها تصرفيقة)وهادي باش تعودي تجاوبي معايا…

#58

عبير مازادتش معاه الهدرة دوك زوج تصرفيقات فحالا فيقوها حيت كانت حامية تنوضها معاه ولكن تفكرات لحمها لي مازالو مابراش بقات تبكيي فصمت و غادية طالعة مع الدرووج…

الديابلو:مال زاامل…لي حطك دوييت؟؟ قلت ليك تحركي من هنا!!! ورجعي نبتي هنا…

عبير:(جات كترعد وحادرة راسها)

الديابلو:(بالغوات)شوووفي فيا؟؟

عبير:(مسحات عينيها من الدموع وحيدات الشعر من على وجهها و شافت فيه)آ…؟

الديابلو:(جر عبير لهندو وهي كترعد حطها فوق حجرو…الشييخ بو شاشية…ملاصق مع مسعودة و دور وجهها عندو وهي حادة عينيها خاايفة… )مال…وجهك؟؟ كلو زرق!!

عبير:آ… باااز تقتل الميت ودخل كنازتو ماشي نت لي درتي في هاد الحالة…؟

الديابلو:(حمر فيها)نعااام… (ماد وذنو)عاودي شكون دار فيك هاكا؟؟

عبير:آ… آاه… لا غير غير…اه غير خرجت فبوطو ديال الضوء…

الديابلو:وهاد المرة… عودي مسحي النظيظراات…

جات نايضة وجرها بزز وفورصا عليها فوق حجرو…

الديابلو:خليني داير معاك عقلي… ولا…!

عبير:(قاطعاتو بقبلة طويلة اعتبرااتها منفذها الوحيد باش يتهدن و يزكا من التهدييدات… )لا عافاك…باراك مابغيتش تهديدااات…استسلمت!!انا عاهرة…وكلبة…وزلالة وكلشي لي باغيييه وندير لي حبيتي غير عافاك الله…اخليك العصا لا!!،

الديابلو:(غاطس راسو فعنقها وهي مبووورشة)امم…خاصك تولفي طبع…ديالي معنديش…مع الخاطر…العنف من هواياتي…والدم هو الاكسجين عندي يعني لابغيت دمك اناخدو منك بسهولة…يعني متحاااوليش…ولا حتا تفكري تلعبي بيا…ولا عليا…حتا يجي النهار لي نمل منك…ونفكر فمصيييرك…

عبير:(محجريين عيتيها بالدموع)،…واخا…

سمح ليها تمشي طلعات لبيتها كترعد جبدات البيسي…ودهلات لقوقل…وخرجات سبل وطرق لي تخلي الدياببو يبغيها ويموت عليها بزز اكيد ماشي حبا فيه حيت راها تكرهو…ولكن باش تخافظ علا حياتها وميقتلهاش…

#58

طلبات من السيكيريتي ديال الكاباري يجيبو ليها شي انواع ديال الروايج و منتوجات تجميل مع بزاف ديال لي شوميز و شي موديلات دوموندات عليهم…حلفات حتى تبالي بيه وطيحو واخا هادشي غيكلفها صبر حييت الديابلو مانوش ساااهل + هي مكتحملوش وكتكرهو… ايكون من العيب تقرب ليه…

عند احلام…

ياسر لي قرب يطرطق وعليه ضغوطات العمل بزاااف زيد زواجو الفاشل علاقتو مع احلام اللور اللور… ديما مناقرين مع بعضهم…و المخاسمة… دييما خصوصا بعد نا تحول مقر عملو وكراو تماك… ومعجباتهاش الدار…

ياسر:(بالغوات)وا دابا شنو بغيتي؟؟ نتي لي نقصتيني فالحسااب… داكشي لي خليه فيا داك الشيطان اجي كمليه فيا نتييي؟؟…

احلام:هئ… هئ هادشي باش جايبني من دارنا…باش تبقا تغوت عليا… هئ…ونخدم عليك…

زادت وخلاتو كيعيط عليها وسدات عليها فالبيت…بالساروت…طلع ياسر لقاها سادة ولكن كان عندو السكور لقاها ناعسة ولابسة حوايجها ديال الصلاة…و المصحف حدااها…و بالضبط فالآية… (قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ)(51)التوبة… صدق الله العظيم…

وحداها كتيب غوز…مكتوب عليه… “اماني… احلام… “خداه للمكتب ديالو سورت عليه…وكلس يقراه…

وبدا من اخر حاجة كتباتها… ” اللهم انى عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتى بيدك ماض فى حكمك عدل فى قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت بة نفسك او انزلتة فى كتابك او علمتة احدا من خلقك او استاثرت به فى علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى وذهاب همى …”

رجع شوية لقاها كتشكي فكتابها…وعلى ضيقها معاه…وشحال ماحاملاش تبقا معاه… والهم لي فيها…وكطلب من الله الفرج…بقا فيه الحال و حس بلي نقصااات من رجولتو…وتعصب ولكن هادشي ماخلاهش يوقف القراءة بل تابع… قرا بعض من طرايفها وبقا يضحك وعنوان…فيه… “#فتى__احلامي… ”

وشوش تفكيرو وبدا يقرا…

“…اي بنت كتمنا تزوج… وتكون اسرتها الصغيرة ويكون عندها راجل قاد بيها…وحاميها…يكون صدرو وسادة ليها…معاه تنسا الدنيا…يبغيها ويصونها… همومها همومو… وسعادتو سعادتها…راجل لي يكون تاج فوق راسها… تتباها بيه… ماشي ضروري غني… وسيم… بوقوص…مهم قلبوو بيض ومعاها…مانكذبش تمنييت نكون مع راجلي داباا نداعبو ويفرحني… ولكن ماما… ”

 

#60

بقا كيشوف فيها شحال فحالا كيقرا فعينيها قرب ليه لي برودوي…و يديه كتلعب فصدرها من فوق الميني لي لابسة… الديابلو: زيت الهوهوبا هادا زيت ديال الماساج كيرخي الاعصاب و مضاد للجراثيم و كيزول حب الشباااب…وهادا…زيت اللوز الحلو و زيت الزيتون حتى هما غير لماساج فيهم فيتامينات زنك…كيرخيو الاعصاب… وكيساعدو على تخريجك من الضغط…

Sweet kisses و think pink…(شاف فيها)

هادو قبل من اي علاقة جنسية… كيصغرو المهبل فحالا اول مرة…و كيخليو ريحة المهبطة طبيعية و لكن هادي بنكهة الخزاما…وهادا الماء ورد توضاي بيه باش تبقا الريحة فايحة تحت منك…

Pume Nympho وهادا…

كيزيد من وثيرة المراة…راه عبارة عن حبوب… Doc Johanson New… (جر ثلاتة من نفي النوع)…دابا هادو كريمات حسم الخلاف فالنكهة هادي ديال الفاني ووحدة ديال الفراولة…كاين ديال الكرز… والباشن فرود…

وهادو شمباناات… وداكشي الاخر دراري…هي حالفة تمتعيني… (غمزهاا)…

عبير:آ… آلا… دبا…!!

الديابلو:(باسها فصدرها)واخا…!!ودابا اش؟؟

عبير:(عنقاتو وكترعد)…ودابا باغاك غير نت!!…

الديابلو:(باستهزاء )شحال من واحد قلتييها ليه؟؟…

عبير:(نادت من حجرو كتجمع دوزانها)…

#59

سد الكتاب وماكاين لي مشوش تفكيرو من غير العبارات لي كتبات عليه… “ممل… معقد… بوليسي جبان… “رجع البيييت قادها فبلاصتها وغطاها طبع قبلة على جبينها…وحط كتابها و المصحف فوق الطابلة خرج وعاود رجع هز المصحف…و مشا توضا و صلى و هز القران كيتلي فيه و الغريب انو عمرو حس بفحال هاد الارتياح و الطمانينة لي حاس بيها فهاد اللحظة…تمنا من ربي يعاونو يكون الرجل المثااالي ليي باغاه احلام…و هو غيحاول يتبدل باش يغير نظرتها فيه…كان ديما كيشري الغذاء من الزنقة…حيت احلام حلفات متحط يدها فديك الكوزينة قالت ليك صغيرة…دخل دوش وحاول يسترخي وبالو كلو مع المجرم الحقييير… #الشيطان… كيفاش؟؟ امتاا!! منين خرج هاد الوحش…جند خفي…مكيخلي حتى دليل ورااه…كيتسنا بفارغ الصبر يوم يلقي القبض عليه… كيف اتكون ردة فعلووو؟؟ اش يقدر يقوول ويدافع على راسوو!!…و كيايماجيني فعقلو كيف ايكون هاد الشيطان… لي مركب الرعب فالسيايسيين…و رجال العصابات…علاش العالم كامل كيرتجف منو…؟؟ واش غيكون كيعيش حياة طبيعية فحال النااس!! يكون مزوج؟؟ عندو ولاد،!! خوت؟؟…

سالة الدوش ديالو ولبس سرواال اسود…و بالغين…بلوماري…و قاميجة بلوماري بكاشكول اسود…مشط شعرو ودار بارفان… من نوع… Hermes Le Jardin De Monsieur Li…

وضع ساعتو… البيضاء جاكيووت كيحمق كيسطي…فحين احلام فاقت كتقلب عليه تكات على الباب حاضياه وكضحك… وهو مقابلها من المرايا…تلفت بخطوات مثثقاتلة شدها من خصرها وهي كتحاول تبعدو بيدها…وهو مزيرها ووجهو مقابل مع وجهها غارقين فعيون بعض…طبع قبلة على فمها فحين كانت مصدومة غير كدور فعينيها…

ياسر:سيري…لبسي عليك شي حاجة…(كيشير ليها بصبعو)مستووورة… مكياج خاطيييه…ماعندك ماديري بيه…

شوية وغنجد نصوني ليك فالتيلي وهبطي… مشا وهو كيضحك عارفها مصدومة…

اما عبير فكانت مدابزة مع البرودويات ماعرفاتش تقراهم حييت هي عمرها عرفات الحروف ولا قرات ولا كتبات… منين عقلات على راسها وهي فهاد الكاباااري…و وحلات معرفات اش دير مادير؟ ديرها حيلة وتخلي الديابلو يقراهم ليها!!!…

،هو كان كيدوي فالتيلي…

العملاق:(كيغوت)وااه… والك ماجيتيش اليوووم؟؟ و بنتي كانت كتسناك…

الديابلو:العملاق نت الوحيد لي كنحترمو وراك عارف عقوبة لي كيعلي عليا صوتو متخلينيش نتاخد معاك اجراء ميعجبكش…ودابا مامساليش وماجايش حاليا… (قطع)طيط… طيط… طيط

هز راسو ولقا عند راسو عبيير شادة بزاف ديال لي برودوي…فيدها…غير شافتو نها المكالمة وكلسات فوق حجرو بدون سابق انذار هو غير كيطلعها ويهبطها منين جاتها هاد الزعامة… وخا هي كانت متوثرة وخااايفة من ردت فعلو ولكن زعمات حطات كيع لي برودوي فوق الطابل…وهو كيتسنا تفسير منها…

عبير:(كتستفهم)بغيتك تقرا لي كاع لي برودوي وكل وحدة ولاش تليق…؟

 

.#60

بقا كيشوف فيها شحال فحالا كيقرا فعينيها قرب ليه لي برودوي…و يديه كتلعب فصدرها من فوق الميني لي لابسة… الديابلو: زيت الهوهوبا هادا زيت ديال الماساج كيرخي الاعصاب و مضاد للجراثيم و كيزول حب الشباااب…وهادا…زيت اللوز الحلو و زيت الزيتون حتى هما غير لماساج فيهم فيتامينات زنك…كيرخيو الاعصاب… وكيساعدو على تخريجك من الضغط…

Sweet kisses و think pink…(شاف فيها)

هادو قبل من اي علاقة جنسية… كيصغرو المهبل فحالا اول مرة…و كيخليو ريحة المهبطة طبيعية و لكن هادي بنكهة الخزاما…وهادا الماء ورد توضاي بيه باش تبقا الريحة فايحة تحت منك…

Pume Nympho وهادا…

كيزيد من وثيرة المراة…راه عبارة عن حبوب… Doc Johanson New… (جر ثلاتة من نفي النوع)…دابا هادو كريمات حسم الخلاف فالنكهة هادي ديال الفاني ووحدة ديال الفراولة…كاين ديال الكرز… والباشن فرود…

وهادو شمباناات… وداكشي الاخر دراري…هي حالفة تمتعيني… (غمزهاا)…

عبير:آ… آلا… دبا…!!

الديابلو:(باسها فصدرها)واخا…!!ودابا اش؟؟

عبير:(عنقاتو وكترعد)…ودابا باغاك غير نت!!…

الديابلو:(باستهزاء )شحال من واحد قلتييها ليه؟؟…

عبير:(نادت من حجرو كتجمع دوزانها)…

#61

عبير:(كتجمع حتى فدموعها)اه يمكن… ?

الديابلو:لي باغي نوصل ليك بدلي الوجيك ديااالك معايا مانيش زامل كيف لي عرفتيهم قبلي…

عبير:(ابتسمت ليه وحركات راسها بمعنى لا)…

غير فاتوو وتفركات بالبكاء…

فحين الشيطان هر

الكونطاكت ووصا الحراس عبير متخرجش… وهو

خرج للقصر العملاق لقاه على

اعصابو…وسارة كتسناه

…شافتو وترمات عليييه…

الديابلو:هاا اللصقة واش دايرين ليا معاك المسقية…؟

سارة:(كتقيس فصدرو)

اممم… (حطات يدو على خصرها)

متوحشتسنيييش؟؟

الديابلو:اش غنتوحش فيك؟؟؟ التقحبين والسلوكيطة…!!راه بربي كون مكنتي بنت هاد السيد ياحتااا نخمج مك…

العملاق:هاهي معاك سارة هاد الايام غادي لرحلة تجارة فاليابان…اتبقا معاك

متزيدش خطوة ولا تركعها بلا

بيها انا نعلمك راه لا وقعات ليه شي حاجة…

الديابلو:هه تقتلني مثلا…؟؟

العملاق:يالله تهلا… سارة متعانديييهش…

الديابلو:اوووف…

سارة:وااو… واخيرا نبقا

بووحنا دهه يووو يووو… هه تشوف شطااارتي…!!

عند عبيير لي باتت تبكي وتغوت مارضاتش وكتصبر فراااسها ولكن لا هي تغااابات فعلا…

 

.#61

عبير:(كتجمع حتى فدموعها)اه يمكن… ?

الديابلو:لي باغي نوصل ليك بدلي الوجيك ديااالك معايا مانيش زامل كيف لي عرفتيهم قبلي…

عبير:(ابتسمت ليه وحركات راسها بمعنى لا)…

غير فاتوو وتفركات بالبكاء…

فحين الشيطان هر

الكونطاكت ووصا الحراس عبير متخرجش… وهو

خرج للقصر العملاق لقاه على

اعصابو…وسارة كتسناه

…شافتو وترمات عليييه…

الديابلو:هاا اللصقة واش دايرين ليا معاك المسقية…؟

سارة:(كتقيس فصدرو)

اممم… (حطات يدو على خصرها)

متوحشتسنيييش؟؟

الديابلو:اش غنتوحش فيك؟؟؟ التقحبين والسلوكيطة…!!راه بربي كون مكنتي بنت هاد السيد ياحتااا نخمج مك…

العملاق:هاهي معاك سارة هاد الايام غادي لرحلة تجارة فاليابان…اتبقا معاك

متزيدش خطوة ولا تركعها بلا

بيها انا نعلمك راه لا وقعات ليه شي حاجة…

الديابلو:هه تقتلني مثلا…؟؟

العملاق:يالله تهلا… سارة متعانديييهش…

الديابلو:اوووف…

سارة:وااو… واخيرا نبقا

بووحنا دهه يووو يووو… هه تشوف شطااارتي…!!

عند عبيير لي باتت تبكي وتغوت مارضاتش وكتصبر فراااسها ولكن لا هي تغااابات فعلا…

 

#62

عبير لي الليلة كاملة محطمة وكتفكر…بحاجة وحدة كيفاش ترااضي الشيطان وتملكو تخليه لعبة بين يدها عجين و تكون بيه لي بغاات وخا هادشي كيبقا حلم بالنسبة ليها حيييت الديابلو صعب المنال مستحييل ترطبوو…حتى تدوي معاه وعينيها فعينيه مكتقدر ديرها سعاك تخليه خاتم فصباعها…حارت و نادت جبدات البيسي ودارت بحث ودخلات لمعلومات كيفاش طيح راجل واعطات مواصفات طبع الديابلو…ولكن كاع دوك الطرق موحالش تسلكها مع الديابلو… خاطيه ديك الضسارة و التقحبين…سهرات الليلة كاملة وهي تفكر… وتخطط كيف تعامل وتدوي…وتحلون خاصها تكسبو باش من بعد تنتقم وتخليه محروووق عليها…

هزات التيلي و الكونطاكت كتقلب على نمرتو…دوزات الخط وكلها كترعد…

الديابلو لي كان مدابز مع اللصقة ديال سارة قالت ليك خايفة وبغاتو يبقا معاها فبيتها…

سارة:عافاك… كنخاف من الفيران…

الديابلو:داك التصرهيط يجي باك وديريه عليه خاطيني انا!!

سارة:تجي لبيتي… (غمزاتو)ولا نجي لبيتك…

الديابلو:بفف… (دوز على شعرو… )دخلي قبل مانردخ مك مع داك الحيط حتى يردك…

دخلات سارة تسرحات على السرير…

الديابلو:(جرها من يدها)شاريه باك…؟ نردي تقودي راه الضس…

سارة:اويلييي…على الراجل بشوية…راك قصحتيني…وشنو فيها الضس ايطلع معايا البرد و الفوطوي كيضرني ظهري…اش فيها نعس حدااك؟؟

الديابلو:نخافك تغتاصبيني…

سارة:هه…واخا اجي تنعس!؟

الديابلو:كنعس غير زوج سوايع…كافييني…و حتى كيكون كلشي فايق…

سارة:وعلاش زعمااا شنوو السر!!…

الديابلو:انتي قلتي سر… يعني مكيتقالش…

الديابلو بقا واقف كيشرب شراب و يلعب بالتيلي و سارة مقابلاه كتصنع النعاس و بالعمد ناعسة على كرشها ومطلعة الكسوة مسعوودة باااينة و السترينغ لابساع فحالا مالابساهش…و ظهرها كلو باين…شعرها مطلوق ومخربق…دار شافها و طحك باستهزاء عارف مبتغاها و حافظ دوك الفعايل…قرب ليها فحالا غيبوسها تبورشات وتكوشات لدرجة قربات ليه ولكن هو مد يدو لتيليكوموند لي فجنبها تفرشات و زاد يضحك عليها…ورجع تكا حداها كيسمع التيلي كيصوني حلف مينود ليه لي بغاه يعاود يتاصل….

#63

وعاود صوناا…وعاود صونا…حتى قطع…ناض جاب التيلي بغا يشوف اخبار سياسيين…و رجال اعمال…واخبار اعداءوو…فين وصلو؟؟ طلع ليه لابيل من تيلي ديال كاباري مي حلييمة مشا تفكيرو لحاجة وحدة…عبير هربات…

هز التيلي ببرود و رجع تاصل بيييها…فحين كانت عبير فاقدة الامر غادة تنعس حتى قفزها صوت التيلي…فتحات التيلي دغيا…

عبير :(بعد صمت)آ… آلوو…

الديابلو:اش كاين؟؟

عبير:هئ… هئ…هئ…

الديابلو:عبير… مالك؟؟

عبير:هئ… ه… هي… مي… حليمة!! ب… بغات تخليني…نعس مع واحد بزز…هئ… قالت ليك الفلوس لي اعطيتيها مكافيينش…و بغات تخليني نعس معاه بزز… هئ…

الديابلو:(ببرود)ومن بعد…؟

عبير:كييفاش ومن بعد!!

الديابلو:زعما شنو المطلوب مني انا؟؟

عبير:هئ… حرام عليك دير فيا هاك…هئ… هئ…! اشنوو درت ليك هي اتردني عاهرة هئ…سلمت ليك راسي بوحدك…هادا مكيعنيش ان لي حا ياخد مني لي بغا… هئ… وراك شفتي لقيتيني بنت…

الديابلو… :(قطع عليها)طيط… طيط… طيط…

عبير هنا كعات مزيان وضربات بالتيلي حتى تشقق و حلفات حتى تشد معاه الزمير ودير لي ميبغيييش…

فحين الديابلو دوز للابيل لحليمة لي كانت مع الكليان غير شافت ابيل منو وبدات غير تخرج وتدخل فالهدرة و البيضة قربات تبيضها…

حليمة:ا… ام… الديابلو…؟ واش درت شي حاجة معجباتكش!

الديابلو:(باستهزاء )هه علاه ضروري تكوني درتي شي حاجة… باش نتااصل بالزلالة ديالي…

حليمة:ولكن اش… اش؟ درت!!

الديابلو:ديك… العاهرة ديال بنتك متهبطيها عند حتى زامل لا بغيتي الزيادة قحبي فيها حيييت مغنزيدك الريال فيها ولا هبطتيها لشي حيوان نت لي غتعطيني عمرك…

حليمة:و… ولكن اش كتقووول؟؟ لمن… (قطع)تفف… حيوان…ولكن انا لمن غنهبطها وديك الق*** من نهار جا وهي شادة الراحة والسياحة غير تخشي وتنعس…

##64

كعادتو الديابلو عمرو نعس بقا مراقب السما وتفكييرو شااارد…

“:هئ… هئ… ماما عافاك…

:سكت!! (طراااخ)سكت!! انا ماشي مك…

:هئ… هئ… عافاك ماضربينيش…

:داير ليا الشوهة اولد العاهرة…آ؟؟ خارج كطلب الخبز!!

:هئ… كان فيا الجوع و الخبز اليابس مابقاش وكيضرني فسناني…و…

:اليوووم… (بالغواات)اليووووم نقتل مك!! وندخل عليك للحبس…ماكفاكش اولد الكلب ضيعتي حيااتي وخدمتي…آ…؟؟ باغي تشوهني…كون غير نهار ولدتك كلست عليك…”

هرس وسط يدو داك كاس ديال الشراب حتى سال دم من يدو وهو ماحاسش بيه قد النار لي كانت شاعلة فصلبو ديك اللحظة…عينيه ولاو عمرين كثر من لعيب بركان عروقو خرجو بارزين وخارجين قريب يتبوشاو…وصدرو كيطلع ويهبط بسرعة و حتى من حجم جسمو تزااد ويدو كتقطر دم و كيعرق كيعرق بزااف…كانت سارة كتقلب فبلاصتها وانتابهات ليدو لي كتقطر دم نادت شعلات الضوء و جات قدامو تخلعات من المنظر ديالو لدرجة صوتها بح…ولسانها تسرط جرات جابت علبة الاسعافات هو مادواهاش مانطق بحتاا كلمة…كيشوف غير قدامو ماهبطش عينييه فسارة…لي بدورها ماتفوهات بحتا كلمة عارفاه معصب وقرييب ينفاجر عقمات ليه الجرح و باش كانت كتجمع الزاج دخلات ليها زاجة فرجلها…بدات تبكي…شافها وجاعندها هزها و كيمشي فوق داك الزاج ماكيحسش ورجليه سايلين بالدم حطها على السرير…و حط رجلها فوق حجرو ونسل ليها الزاجة من رجلها وعقمها بشوية… وهي ساهية فيه زاد غرقها وتعجبات فيه كثر بمعاملتو…وسرحها فوق السرير وهي مافاهمة والو… وغطاها…و كلس فكرسي مقابل معاها وحاظيها…نظراتو وثروها وبدات غير تبلع فريقها…وتحاول تنعس…ولكن ماجاهاش وبقات مغمضة عينيها كتصنع النعاس…وكتحس بخطواتو كتقرب ليها و نفسو سخونة كضرب فوجهها…و يدو كدوز على عينيها…بورشاتها حيد زوج زغبات على وجهها…ودوز صباعو على شنايفها…

الديابلو:(تنهد)عبير… عبييير!!… (كيدوز على عنقها)علاش ماباغاش تحيدي…من بالي؟؟ آ!! واش باغاني نقتلك راه مكيطيح فبالي الا لي غنقتلو…علاش ديما جسمك (كيقيس كل بلاصة فذاتها)بين عينيا و حفظت بسهولة اي منطقة فيك…علاش؟؟ اش يمكن يكون هدشي…زعما عندي رغبة نقتلك؟؟ ولكن هادا شعور عمري حسييتو…

سارة:(شكووون غتكون هاد عبييير…؟)

الديابلو:معرفتش…قلبي مطاوعني وباغي نبقا معاك و لكن عقلي ماباغيكش ماباغيكش… (بالغوات كيضرب اي حاجة قدامو)اصلا كلكم عاهرااات!!… كلكم؟؟؟…#65

الديابلو:مااتستااهلوش؟؟… كلكم خاصكم تموتو…كلكم…هه اه كلكم فحاالها كلكم…

كانت سارة مخلوعة كترعد…و جا الديابلو هزها كيحركها…

الديابلو:كلكم… خاصكم تموتو…حتى نتي اعبير…نتي عاهرة خاصك تموتي…

سارة:(كتحاول تبعد منو)هئ… الديابلو فيق راني سارة ماشي عبيير…!!

الديابلو:لا كذابة…نتي عبير…؟

سارة:(بالغوات)لااا مانيش عبير شكون هاد عبيير؟؟ راني سارة سااارة بنت العملاااق سارة مرزوقي…

الديابلو غير سمع العملاق وتكالما وترخا فوق الفوطوي كيهدن راسو سارة قربات ليه…وهو غوت فوجهها…

الديابلو:خرجييييي…خرجيييي!!!

سارة ماعاوداتش معاه الهدرة وخرجات كتجري مشوش تفكيرها حاجة وحدة شكون تكون هاد عبيير اش علاقتها مع الشيطان؟؟ واش بصح تعلق بيها!! واش غيقتلها…؟ فحين كان الديابلو فطريقو الكباري… مي حليييمة غادي بسرعة خيالية…وعينيه فالطريق عكس تركيزو…لي كان مع عبير لي ماجاهاش النعاس بقوة التفكير فالمستقبل فحاضرها لي غتعاني فيه وماصثضيها لي تعذبات فيه و التساؤل المطرووح…كيفاش انخرج من هاد الحريرة…؟؟

بقات مدابزة مع افكارها الديابلو وصل دخل وكلشي كعادتهم كيرحبو بيه دخل طلع ديريكت لبيتو و طلب منهم يجيبوها ليه هي بقات ترعد لبسات عليها البينوار مفتوح من جيهة الفخاض و السدر كانت لابسة غير دو بييس تحتو من عادتها تنعس بدو بييس كترتاح فيهم…خلات شعرها نطلوق و بقات حفيانة حتى وصلات لبيتو دقات ودخلات…

الديابلو اعطاها اشارة تكلس فالسرير كلسات و جا جرها من رجلها حتى سرحها على ظهرها و رجع تسرح حداها هي تصدمات وبقات غير تخنزر فيه…اعطاتو بالظهر وقربها حداه حتى تلاسق صدرو بظهرها و مسعودة فوق المعلم حاوطها بيديه وزيرها عليه كثر…كيطبع قبل على عنقها بلهفة ضورها ليه وطار على فمها بقبلة عنييفة…

#66

عبير:(تغرغرو عينيها)اوووه…بشوية راك وعتيني…

الديابلو:(كيشم ريحتها)

عبير:علاش طلبتيني؟؟…

الديابلو:باغي ن…

عبير:(سرطات ريقها)لا… عافاك…!! غير الليلة لا!! ماباغاش…وعيانة…

الديابلو:نت ماباغاش و لكن انا باغي…

عبير:عافاك غير الليلة وندير لي تبغي…

الديابلو:(غمض عينيه وزير عليهم وتنهد)واخا…يالله نعسي ومتحركيييش باقي ونادويش…

عبير:ولا جمدني…حسن!!

الديابلو:راه كتهيجيني ومنضمنش ليك راسي حسن تلتزمي…ومنين ماباغانيش نقيسك… اش هاد اللباس لابسة؟؟

عبير:آ…لا… راه هاكا كنرتاح…

الديابلو:اه نت ترتاحي وانا؟

عبير:ومالي انا مثقلة عليك…

الديابلو:وبزاااف…كنعرف على حليمة بزاااف مي عمري عرفت بلي عندها بنت؟؟

عبير:(باستهزاء)هه ديجا مامعتارفاش بيا…،وانا مجرد بنت الزنااقي يمكن فرخاتني مع واخد من كليانها…خيت عمرها دوات ليا على بابا

الديابلو:نهار حاولتي تقتليني فكرتها هاديك؟؟

عبير:ا… ا… اه (كتدخل وترج فالهدرة)اه انا… والله مادرت والو…

الديابلو:(ماشي يدو تحت البينوار)اممم ولكن معرفتش كيفاش كانت غبية

تلعب من الشيطان…!!

عبير:اه… غبية وسكتي…

الديابلو:هه مكتخافيش منها…

عبير:بعد ماشفتها كيف كتخا منك وليت نذوب منك و هي لا مشات سلطتها…

الديابلو:هه اه الخوف راهو زويين هو و العصا (عضها من عنقها… )

#67

عبير نعسات و مرتاحة وفنفس الوقت باقي فيها الخوف من الشيطان لي ناعس حداها…الليلة كاملة تنعس وتفيق مخلوعة كترعد وتقلب بشوية تلقاه مازالو فايق ولكن سااهي فيها مانوش معاها ترجع تقلب تنعس…شخصيتو غامضة ماكاتفهمش…يكون معقد زعما هاد السيد؟؟ منحرف!! بقا دماغها مسوودن…حتى غفات ومابقات عقلات عليه واش نعس ولا لا…فاقت كتكسل قلبات يبيدها البلاصة مالقاتوش حداها قعدات راسها كتبيض فعينيها مالقاتوش فالبيت نادت كتجري تخرج من البيت مخافة يجي يهينها ويسبها مرة اخرى…

عند ياسر واحلام…

ياسر:اجي غير ندوي معاك فين عند بالك هربانة؟؟…

احلام:والله مادرتها بلعاني… 😈

ياسر:اجي نتفاهمو…

احلام:راه غفيييت وخليت المصلوح فوق لبستك حتى فيقاتني غير ريحة الحريق…

ياسر:(ضرب على الطابلة)وراااه الزي الرسمي ديال الخدمة هادااااك…باش نمشي انا للخدمة دابا؟؟

احلام:(كتوريه قوامج)شوف هادي تجيك فيك كتحمق…!

ياسر:واش باغا تسطيني نتيي؟؟

احلام:ورااني مادرتهاش بلعاني الخرا!!…

ياسر:دابا اجي باراكة منلعبو قاش قاش بين الطبالي و الكراسة…

احلام:انا!!…نجييي…هه لا لااا…

ياسر:(بالغوات)مكنضحكش…اجيييي؟؟

بقا تابعها وهي كضحك كيف البنت الصغيرة وتجري ليه بين الكراسا و عقلو ايخرج معاها وحالف يشدها يفرع مها…ماوقفو غير صوت التيلي…

ياسر:واهااا الحبس… (فتح الخط)آلووو…شكون معايا…

:(بصوت الكتروني باش ميتعرفش الصوت)…شرطيناا… احح منقذنا الجبااان (كيعوج فمو)ايوووه عتقنا الشيطان جاااي…

ياسر:ال… الشيطان…!! جباان…شمااتة… (بالغوات)منسيتش اش درتي فاخر عملية…فجرتي مستودع النفط…

الديابلو:كالم… كالم اصاحبي…راك اتمردني ونت لا تعصبتي تغوت ولكن الشيطاان راهو يفجر… 💥💥ماحبيتش نقتل مرتك ونت مازال مافرحتي بيها…

ياسر:(عاض على قنوفتو من شدة الغضب)و… واخ

الديابلو:”…واحد بارك ما يسمع و واحد ياكل ما يشبع و واحد يمشي مايرجع…يجري ومايمشيي…بين الحديدة و ختها…تك…تك…تاك…الخو يطيح على خوه و خيوط الذهبية كتجمع…”

ياسر:اش كتقول؟؟

الديابلو:حل الشيفرا…ومن بعد ساعتين انتاصل بيك لافتحتي الشيفرا عندك امل (طلق ضحكة استهزاء صاخبة)ههه تعتق جمااهيرك هه… (قطع)…ز

ياسر:آلو… آلو… (بالغوات)الشيطااااااان…انقتل لكلبو مك…موتك ليكون على يدي…

احلام ولات كترعد خافت منو ومن مظهرو…وهو معصب…كيضرب بلي لقاها قداامو…ويغوت وعلى فمو كلمة وحدة… “انقتلك الشيطان… ”

#احلام:(كتهدنو)ي… ياسر!! مالك؟ شكون تاصل بيك؟…

ياسر:(بالغواات)صااافي عيييت…قربت نحماااق بزاااف بزاااف…انا اليوم انشد استقالتي…ماخلاليش شي حاجة…مدييرها…

احلام:(شدات فيدو وكترجف اول مرة تقيسو)س…ياسر فهمت الشيطان…لي داير فيك هاد الحالة؟؟ واش اتستسلم ليه دغيا؟؟ وتخليه يدمر حياة الناس ابرياء…!!

ياسر:اصلا كنوااجهو بواالو غذا ولا بعدو نتسناا انا الموووت منو…انا ضعيييف قدامو ااحلااام…فهميني!! كنتسنااا انا رحمتو؟؟انا وليييت ضعييف…

احلام:(عنقاتو وحطات راسو على صدرها)…متقولش هاكااا اكيد…نتا اتغلب عليه…صبر ان الله يمهل ولا يهمل…ومهما راهو مجرم و ظالم اخرتوو الحبس و عذااب الدنيا و الاخرة…وكلنا محتاجينك ومحتاجين…شجاااعتك…خاصك تواجههم و تكون سيد الموقف…

ياسر:(باس على راسها)اه عندك الصح… (وباس يدها)اعماارت داري…

توجه للمركز وكيرجع للتسجيل الصوتي كيسمعوو و يحااول يلقا حل للشيفرة لي عندو…فحين كان الديابلو عند سارة…لي كانت بدورها كاتسناه كيف دخل طارت عليه عنقاتو…

الديابلو:(دفعها)اخر مرة!! (كيشير ليها بصبعو وبتهديد)مابغيتش نستعمل معاك اسلوبييي… وضابط اعصابي فقط…فقط على قبل باك… (زير على فكها)وبربي حتى نحييك…بلا رحمة بلا شفقة…انهي حيااتك…

سارة:(كتبكي وتقيس ففكها لي وجعها)هئ… علاش علاش؟؟ مامعبرنييش…واش انا مزويناش؟؟ (كتنسل حوايجها…وتقيس جسمها)شوف انا زوينة و اي واحد بغاني…اش الفرق بينك وبين الاخرين؟؟ هما ذكورة ونتاا لا!! هئ… ماطلبت منك واالو…مابغيتكش تبغيني…حبي كافي لينا بزووج…اعطيني غير فرصة…نعطيك الفلوووس… والجاااه… نهديك قلبي وروووحي…عقلي…انوهب ليك جسمي وبلي فيا…

الديابلو:(كيدوز على شعرو)خرجي…!

سارة:(كتغوت)هئ…اه…فعلا علاش لديها فيا…ولالة عبير واخدة عقلك…هئ… شكون هاد عبييير…؟؟وباش حسن منييي…؟؟؟

الديابلو:(شنق عليها حتى زراااق وجهها)اش بينك وبينها!! فين نتي كتعرفيها؟؟

سارة:(كتبعد يدو)كح… كح…!!راك الليلة كاملة تهتر بسميتها؟؟

 

الديابلو:خرجييي…! (جرها من شعرها ودفعها باب الباب جات طاايحة على كرشها)…

سارة:(كتحيد شعرها على وجهها وعينيها حمرين بالبكاء)هئ…

هزات راسها وغادة فاتجاه بيتها محطمة وعازمة تعرف شكون هاد عبير؟؟ وباش حسن منها…!!

اما الديابلو كان كيخطط و يرسم كيفاش غيوصل لمبتغاه فعقلو افكااار و اعداء مالايعد ولا يحصااا ضواساهم كلهم عندوو…وصل لاكثر من 250 واحد قاتل…وضمييرو ميت بالعكس…فرحااان منين قتلهووم و الغرييب ان معظم عمرياتو كانت بالتفجيير… الناار… حرييق… لهب… الحاجة لي شوشااات البوليس و اولهم ياسر لغز ومالقاش الحل ديالو كان حاط قداامو… ملفاات و اورااق كلها مشتتة فالبييرو و شعرو معنكش…و احلام غادة جاية حدااه مرة تجيب ليه قهوة كحلة باش توكضو…ومرة تجيب ليه العشاء…وكالسة حداه فهدوء مرااقبة خدمتو…وكتقرا ملفات بوليسية وعملياات كان قام بيهم…

احلام:(كتقيس راسو)ياسر…نود تنعس…ارتاح راه طالعة ليك السخاانة…و خاصك ترتاح…

ياسر:(حط يدها على قلبو)هادا لي مرييض…

احلام:اويليييي…!! مالك… اش عندك؟؟

ياسر:امم خايفة عليا؟؟

احلام:آ… آه… معلوم نخاف عليييك… (بدلع)راك رااجلي…

ياسر:هه (قرب ليها)عاوديييها…

احلام:(تزنكات وحركات راسها بمعنى لاا)

ياسر:(كيعوج فمو)عافااا اسنفورتيي الباااسلة…

احلام:(غوبشاات)هي انا دابا باااسلة؟؟

ياسر:(شدها من نيفها و صغر عينيه)امم شوية…!! ههه

احلام:(حيدات يدوو)بالاك بعد منيي!!مكيعبر عليك غير داك الشيطان…

ياسر:هه لا ابب اخرتووو على يدييي…

احلام:(الضحكة الصفراء)هه لا يا راجلي العزيز قريب نلبس عليك حق الله على يدوو…

ياسر:(هزها وهي كتركل)هه اتسكتي ولا انا لي غنجيب على مك الضرة… احلام:واااع…هبطنييي… الخرااا… (كضرب فظهرو)طلقنييي…واااا… هبطني للارض…

بقاات تغوت وتنقر وتسب و الضرب فظهروو الحديدي…وهو مامسوقش داز الكووزينة وهي فوق كتافو كتفركل…هز كاس ديال الماء…و طلع مع الدروووج…لبييتوو…

احلام:ويلييي…الشيطاان…تا نزلني اويلي السيد غادي يغتصبني…نزلني لبيتي…

ياسر:(ضربها لمسعودة وهي على ظهرو)ههه عجبني تفكيييرك اشعيبية…

 

عند الشيطان لي تاصل بالعملاق…

الديابلو:مازال ماناوي تجي؟؟

العملاق:وااغير السلام اصااحبي… !!

الديابلو:لا سلام لا حبس…جي قود فحالك…راني مامطولش… وماخدامش عند بااك…؟؟ وبنتك طلعات ليا فرااسي…

العملاق:الديااابلو…الااا بنتي…عارفها هي عينيا متحاولش تاذيها ولا تقرب ليها…نقلب الدنيا على رااسك…

الديابلو:هه ماتحاولش تهددني حييت عارفني عزيز عليا التحدي…!! و كنخدم معاك… مكيعنيش خايف منك… وااسير هي هاديك… (قطع)طيط طيط… خلا العملاق قرب يطرطق من فعايل الديابلو…

اما الديابلو…فسيفط ميسااج لياسر…واعطااه عنواان فين ايجي ويجيب معاه حل الشييفرا…و حط راسو على المخدة ماجافبالو غير صوورة عبيير…وصوتها كضحك…وفاش كتبكي…ناد طل بشوية على سارة لي لقاها غرقاات فسابع نومها…هز اللوطو ومشاا زربان للكاباري ديال حليييمة…دخل لقا حليمة مع كليانها دار فيها ضحكة استفزاز و نظرة احتقار…و عيط لنجم…

الديابلو:(شدو من كتفو)هه السااطة…

نجم:ا… ا…اااسيدي…!! (كيشير بصبعو للفوق)عبير الف… الفوق فبيتها… كيف امرتي مكتخرجش…

الديابلو:(طلق منو طالع فالدروج)هاكاك نبغيك…!!يعول عليك…

طلع كيتمختر و يضحك غير بوحدوو…حتى وصل للباب…حلو…دخل مالقاهاش…قال يمكن تكون فالحمام…فتحل الحمام… مكان حد…

رجع يعيط… عبير…! عبيير…؟؟ عبييييييير…!!

قلب عليها البيييت كامل…ماخلا فين و قلب كاع الحوايج مالقا والو…وهو يهز البلازما ورخها مع الارض هي و الناموسية…

الديابلو:(بالغوااات)حليييييييييييييمة!!…

حليمة غير سمعات سميتها تخطف قلبها وطلعات كتجري لقاتو مقابل الدنيا شافت هاك وهك مالقات عبييير…

الديابلو:اليوم نقتل ديك العاهرة ديال بنتك…!! فييناهيااا؟؟

حليمة:(كتسرط ريقها)كنقسم…ماعارفة فيينها والله…واش بغيتيها؟؟ كاين حسن منها غير الديابلو يبقا على خاطرو…

الديابلو:(عطاها تا ضارت)كتعرفي نتي الله بعدا؟؟ (شدها من شعرها)ديك العاهرة… هي لي حات على قانتي وبغاها خاطرييي…وهي علاش اعطيت فلوسي النهار الاول…ودابا خرايها ليا…

حلييمة:راني… ماعارفاهاش فيينها…!!كانت الحراااسة كيفاش اتهرب… وعلاش؟؟

الديابلو:دييك الهدرة صرطيها…. حشيها فيك؟؟ مكتهمنييش ومكدخل من هاد الوطن وماكتخرج من الاخرة…

حبيباتي اي حاجة حطاتها الكاتبة انزلها ليكم وهادشي لي حطات دابااا اناا كنقول عبير اتكون هرباات و قفراتها على مخها وقلت الشيفرا اتكون كدل على البلاصة فين ايدير الديابلو العملية و لي باغا نفهم وقاتلني اش العلاقة بين سارة و احلام وعبير و اشنوو الماضي ديال الديابلو و ياسر؟؟

#67

الديابلو:كنقسم …بالله ونلقاها حتى نشرب من دمها…

حليمة:(كدور فعينيها)تهدن ماعندها فين تمشي اتكون غير خرجات…

الديابلو:(فتح الماريو)عبيييييييييير…!!

كان ماريوها خاوي يعني خدات منو الحوااايج خرج ردخ على حليمة الباب حتى تشقق داك البااب…

و مشا كيجري لبيتو بغا ياخد سوارت ديال اللوطو…و مغدد على عبير…حالف يشدها غيقتلها بلا رجعة فكلامو…

فتح باب بيتو وشاف الخيال لقاها عبيير بوجه مبشور كتغني و ماعلابلهاش…ضارت لقاتو وابتاسمات ليه…

عبير:جيتي…!!

الديابلو:(قرب ليها وشدها من مرفقها زير عليها)فين كنتي؟؟

عبيير:اي… (عينيها تغرغرو)وعتيني…اي… 😭😭راني من الصباح هنا…

الديابلو:(مازاد زير عليها)وحوايجك اش حيدهم من البلاكار تصحابينيي بلييد…تلعبي عليا كيف كديري على مك…انا راني نحرك…

عبير:هئ… (كتحاول تبعد يدو)والله ماكنفكر فشي حاجة…وحوايجيي جبتهم لبييتك…مبقاش عاجبني داك البيييت بغييت نبقا قريبة ليك…هئ…

الديابلو:(طلق منها)بصح؟؟…

عبير:و الله…مكنكدب عليك… (فتحات الماريو)وهاهما حوايجي رتبتهم هنا…

الديابلو:(كيدوز على لحيتو)و نلقاك كتلعبيها ورايا نقتلك…

عبير:(كتعرق)وعلاش غنلعبها وراك…و ياك انا غير عاهرة…نقدي غرضي فالليل و فالصباح…

الديابلو:(خنزر فيها)اش هاد الزفت…؟؟نتي عمرك كنتي ولا غتكوني عاهرة…نت… نتي…

عبير:انا ااش؟؟…

الديابلو:نتيي…نتي عاهرة مثقفة… (غمرها)و معلمة…

عبير:(حابسة دموعها)اه…هه شفتي بعدا…غدا عيد ميلاد نيكول…اكبر رجل اعمال فالسبليون وجاي عدنا لكبااري و خاصني نهبط للتحت…ولا اكيد…عجبتو!! راه انمشي… معاه

الديابلو:اييه مرحبا انا نمتعووو…اش عجبو فكاباري حلييمة بالضبط…

عبير:جاي على قبلي…!!

#68

الديابلو:الله… الله على هيفاء وهبي…توكطي معايا شوية راه حليتها ليك… هاد الكاباري لي مضسرك و حالفة…تا تهبطي التحت…هو لي مغتبقايش فيه جمعي دوك الشطايط ودابا قدامي…

عبير:لا… لا! فين اديني آ…لا منمشييش معاك؟؟ اتقتلني… لا اصلا انا راني تحت يد مي حلييمة…

الديابلو:مك حليمة… (ضحكة استهزاء)اتبييعك و بارخص ثمن تتخيليه…

عبير:هه راك غالط…مي حليمة مستحيل تستغنا عليا…و هي لا خلاتني نشطح ونغني ولا حتى نبييع لحمي…راه حييت مضطريين…!!

الديابلو:هه المشة وكتاكل ولادها باش ميقيسهمش الغرييب…الطير يسافر امطار باش يجييب لقمة لصغار ديالو…الابوة تسعر ليالي تحمي اشباالها…الناس يبيعو الغالي و النفييس…من اجل راحة ولادهم…هه و حلييمة تبيع بنتها للغالي…

عبير:(بالغوات)باااراكة…!!راك زدتي فيه… (كتبكي)هئ…اه حلييمة مي…وباعتنييي…اه…ونت اش درتي؟؟ شريتيني…هئ…وتعديتي علييااا…وضربتيني…

الديابلو:(شدها من فكها و قبلها قبلة عنييفة حسات بالدم سايل من فمها عاد بعد شوية)مازال ماشفتي واالو…نهار ترفعي عليا صوتك…انحيد لمك بلحوحتك…ودابا اتجمعي حوايجك وقداامي…

عبير:لا… (كتمسح فمها من الدم)ماغانمشيش…معاك كنخاف منك مكيعنييش انمشي معاك بينما تبغي…وندير لي تبغي…

الديابلو:(مد ليها وراق)سنيي…؟؟

عبير:(شادة الاوراق)اش هادا؟؟…

الديابلو:(تسرح فوق الفوطوي)قراااي…!!

عبير:(بقات ضور فعينيها و حشمات تقوليه مكنعرفش نقرا)اش الهدف لا سنيتو؟؟

الديابلو:….

عبير:اتعطيني بالتيساع؟؟ وتخليني بحالي!!…

الديابلو:تماااما…

عبير خدات القلم وسنات بلامااا تردد…

عبير:(بابتسامة)هه هاهي سنييت…

الديابلو:(سااهي فملامحها)لهاد الدرجة كرهتيني…؟

عبير:احم…نمشي دابا!!

الديابلو:(هز فاليز فتحها وكيجمع حوايجها)يالله نتحركو…

عبير:😮 فين؟؟

الديابلو:تبعيني…!!

عبير:(نقزات قدامو)ياك قلتي ليا اتبعد مني…؟؟ آ…!! واش كنتي كتكذب عليا؟؟ وشنو فداك الورااق…دويي؟؟ ياك اعطيتييني الكلمة…

#69

الديابلو:متنفخيييش ليا راسي…الزمر!!

هبط كيجري فيدو الفاليز ديال عبير لي تبعاتو فالحيين فراسهاا الف مطيرقة حتى وقفاتهم حلييمة…

حليمة:فين غادي ببنتي؟؟

الديابلو:هه او…!!بنتك…هه كاينة شي ام كتبيع بنتها؟؟ هه والعجب هادا!!

حليمة:(جرات عبير وراها)الا بنتي…اعطيها تيساعها الديابلو…احترمتك…!! و وقرتك وخليتك تلعب كيف بغيتي ولكن بنتي لا؟؟

الديابلو:(نتر منها عبير بجهد )دابا بنتك المصوونة…ولا رهينة عندي…!! (مد ليها وثائق )ها العقد كدليل…هه دابا انا كنتسالها فلوس…اتبقا عبدة عندي حتى تخلصو…

حليمة:(حلات فمها)واخا تخدم حياتها كاملة مغتخلص ليك هادشي…

عبير:…ولكن؟؟ ا…هئ… كيفاش لعبتي عليا لعبتك المسخة؟؟

الديابلو:(جرها من يدها ودموعها شلال و قابطة فحليمة… )طلقي الحبس!!

عبير:هئ…مي حلييمة… هئ… مييي فكيني منو!! ميي ايقتلني…هئ… هئ…

مبغات تنتك ليه هزها فوق كتاافو و هي كضرب فصدرو وتغوت…كاع الكاباري ساق ليه الخباار…ولكن حتى واحد ماقدر يدوي…لاحها فاللوطو القدام وهي كتركل باغا تهرب…و زير عليها حزام السلامة…و ركب سد اللوطو اوطوماتيك باش متحاولش تفتح و تنقز…

اما ياسر ففاق فنصاصات الليل مدابز مع الشييفرة…الخو…يطح على خووه و لخيوط الذهبية…يعني الشرووق و الشمس كتشرق مع 05:00 و الخو على خوه يعني العقرب الصغير على الكبير هي وااقفة…امم اييه و يجري ومايمشيش يعني الواد بين…الحد…يعني الواد لي حدا السكة…!!

و كيف المعتاد بالتفجيير…بدا ينقز و يشطح وفيق احلام كتشطح معاه بلهلا يطريه ليييها…وهي مدوخة بالنعاس…

#70

نعس معنق احلام لي مكانت عاقلة على والو حالة فمها…

و ياسر بغا يطيير بالفرحة…الفرحة لي خذااتو من زماان…

“:واااع… ععع… هئ… ياسر…ياسر!! متخلينيش…هئ…عافاك…

:بعد منييي…؟؟ نت السباااب…نت كنتي عارف كلشي…علاش جيتي تعديتي علينا…هئ…وخربتي بيتنا…؟؟ اولد العاهرة…

:هئ…متخلينييش معاهم…خودني معاك اياااسر…!! ”

يااريت…ياريتني ماخليتكش…يارييتك معايا دابا؟؟ علم الله بحالك دابا…اتكون حي ولا متي…؟؟ اووف…

عند عبير لي نعساات من تعب الطرييق حيت كانت مسافة طويلة…هزها الديابلو بالخف…و بشوية…و طلعها لبييتو و سد الستائر…سلت جينز و بقو غير بديبوردو و حيد حتى الفوقاني بقا بعضلاتو المنحوتة الباارزة…تسرح حداها كيحيد الشعر من على وجهها…وتفكيرو غاارق…تنهد…وطبع قبلة…حنيينة على فمها ولي فيقاتها من غرق النعاااس بدا قلبها كيضرب و كتحس بانفاسو سخوونة على و جهها ولكن بقات محافظة على سكوتها…

الديابلو:(كيلعب بيدو فشفايفها)نتي ماشي فحالها…ياك؟؟ نتي مغدمريش حياتي كيف دمراتها…نتي اتكوني ليا وحدي… (طبع قبلة فجبينها)مغترجعيش اند حليمة!!…بلاصتك معايا…واتبقاي تحت جنااحي…

غطاها حيت تحرك البرد…و خلاها توسد يدوو و يد على صدرها…خاشيها فيه…و هي زادد تكمشات خايفة من شنو مخبي ليها المستقبل… واش حكاية هاد الديابلو…!!

فاقت مكينش الضوء فالبييت معجبهاش جاب ليها الخنقة…كان لونو كلو اسود…حتاا من الاثات اسود وزاية مرسوم فيها بخط عرييط… “الشيطان…💥”دارت لقات الديابلو ناعس مغوبش حتى فنعاسو…بقات كتكتاشف ملامحو وتحاول تلقا تفسير لكلامو ديال الباارح…

حيدات يدو فوق منها بالخف هو حس بيها ولكن ميك عليها ناضت كتشوف الدار و تكتاشفو بيت ببيت…

عبير:اووه… هاووو… كيف دايرة هادشي…

كانت فيلا من طرااز عصري بالدرجة الاولى…فهاات فايها كانت فيلا فسييحة و مجهزة مزيااان…و كتبقشش فاي جاحة لقاتها قدامها…

#71

و لكن لي عصبها الدار غالب عليها اللون الاسود…

بان ليها واحد التيلي فوق طابلة الصالة…هزاتو و ركبات رقم حليمة…

عبير:هئ…مي حليييمة!!

مجاتش فين تكملها حتى زف الديابلو بالتيلي و شدها من كتافها زير عليها…وكيحركها حتى داخت…

الديابلو:نسااي عليك المسخة…!!داك الكبااري…نسااي حليمة…متحاوليش تواصلي معاها مرة اخرى…

عبير:هئ…راها ميي…

الديابلو:وانااا راني دويييت…ونتي ديري لي فراسك…

خلاها كتبكي…مقدراش تحمل…مكتخيلش كيفاش تعيش مع شيطاان…واش ناوي يدير فيها…

طلع للبيتو و خلاها لتحت ساهية…حتى حط قدامها بلاطوو…

الديابلو:نودي…!كولي…

عبير:(طلعاتو وهبطاتو بحقد)لا…

الديابلو كلس حداها وجر البلاطو حداه… وهزها كتركل حطها فوق حجرو…و بدا يوكلها مرة بزز مرة بالخاطر…و بداك السم كتعضو و كيخوي بيها… حتى كتعض لسانها و يدمعو عينيها…ناد جاب البيسي و هزها فوق حجرو من جديد و خدام فالبيسي…كيتعمد يدير البحث بالانجليزية و الفرنسية…حييت عبير مكتفهمش ليها…

عبير:وشنو هو هادشي؟؟

الديابلو مجاوبهاش كان غارق فخدمتو…للحظة هز التيلي شاف الساعة…15:00

الديابلو:ويبدا العدااد…

عبير مفاهمة والو غير كدور فعينيها و كتشوف حركاتو لي كتقتصر على التغوبيشة…

الديابلو… :(باسها من فمها)انا دابا…ممساليش…!! يعني اتبقاي فالدار بووحدك…واحتمال منرجع حتال غدا…غديري عقلك!! وتبتي…متحاوليش ديري شي حاجة نقتلك عليها…اطلعي وتركني فبيتك…حتى نجيي…راه الكوزينة لا بغيتي تاكلي…

عبير:(شدات فيه )انا…!! نبقا وحدي هنااا؟؟ هئ… لا منقدرش…

الديابلو:(طبع قبلة على راسها)مكينش مناااش تخافي…!!حتى حد ميتجرا يقرب ليك وليتي من ممتلكات الشيطان…

#72

عبير حركات راسها بالايجاب غير هاد الكلمة كان بامكانها تخليها تغرق فدموعها…حسساتها مجرد عبدة…و لكن هي قواا من انها تفكر فالاستسلام…طلع لبس زيو الرسمي الاسود…و جا باسها من فمها و ركب و خرج كيجري…هي غير حسااتو بعد من الداار…وبدات رحلة البحث على شي تيليفون…وتقوول واش لقاتو…ولا لقات كتلقا السلوكة مقطعين…تعصبات من المزيان…و خرجات باب الفيلا…شافت الشانطي منوش بعيد بزاااف…و ضرباتها بجرية حتال الشانطي…وبدات تشير وتلوح بيدها…حتى وقف ليها شاب…فالثلاتينات…

:هاد زين!اش كيدير هنا لوحدو؟؟

عبير:خويا الله اخليك…اعطيني مكالمة من تيلي ديالك…حمق ومختل عقليا خاطفني…وغيقتلني…

:طلعي نديك للمركز الشرطة…ديكلاري…

عبير:لا… لا! مبغيتش الشرطة تتدخل… حيت لا تورط اكيد غيصفيها ليا…

:ايوا اش المعمول…؟

عبير:ديني للوجهة ديالك…واعطيني مكالمة عمري ننسا خيرك…

مد ليها التيلي…

عبير:آلو… آلو… نجم!!

نجم:اوووه عبوورتي…؟توحشتك…فينك؟ اش خبارك…؟؟فين خداك داك المجرم؟؟ واش معذبك…كيضربك؟؟

عبير:كون تعرف اش مدوز عليا… مبقاش كيضربنيي…و بدل معاملتو معاياا!!ولكن قربوو ليا كيقرفني…الاكسجين لي شاركاه انا ويااه كيخنقنيي…

نجم:الله يا لحبيبة ديال قلبي…تقطعي فالقلب!! وماعندنا جهد…

عبير:لا…نت مغتخلينيش كيف دارت مي حلييمة؟؟ اتعاوني نهرب من هنا فاقرب وقت ممكن…

نجم:…واش نتي عارفة اش كتقوولي؟؟راه يجبدك يجبدك…وداك السااع ايتيريي فينا بزووج…

عبير:اوك…باي…انا غنحل مشكلتي بوحدي!! غير عرفت من هنا شكون حباابي…وشكون؟؟

نجم:الحبس…! متفكريش تهربي دابا…حيت ايكون واخد الحذر منك…ومراقبك!! خليه حتى يطمان بلي ولفتي…وماعندك فين تهربي…؟و مهما بدل معاملتو معاك تقدر تكون شي حاجة تماك…؟؟

عبير:هه… لا لا!! هاداك ماعندو حتى القلب!! سعاك يبغي؟..

 

#73

نجم:اوفف…!! شوفي ماافصالحناش تهربي دابا…راك عارفاه الشيطان…وجربتي اش راهو يسوا…

عبير:(بلعات ريقها)عندك الصح…؟

نجم:خلييه يحس بلي كلشي هو هاداك عامليه مزيان وماتقسحييش راسك معاه…!و لكن ماتمادايش فاهتمامك بيه باش ميورقكش راهو ذكي تعاملي عادي…كيف كنتي…انا نيوز على الفييزا و ورااقيك باش…نحجز ليك الطيارة وتقلعي من هاد الارض السعيدة…

عبير:واخا…حبيبي انتوحشك!! وشكرا بزااف…منسالكش خييرك درتي معايا لي مادارتولييش لي ولداتني…

قطعات من عندو وطلعات كتجري للفيلا وكلها كترعد خايفة يوصل قبلها…و فالطلعة تزلقات بحجرة و مع جنب الفيلا كلوو حجر و حفاري و طلعات و هبطات…بقات تكركب مكالية على وجهها بيدها لي كلها تجردات و بدات تسييل دم و ركبتها…و شعرها لي كيعلق فشي عواد ديال الشجر…وهي تغوت…وحد مايسمعها القنت خاوي…فهاد اللحظة بالذات كان الديابلو ضرب مسافة طويلة على رجلو…كيساابق الرييح…و ياسر كذلك كيسابق الشجر… غادي بالسيارة خيالية… الشيطان حس بلي معاه شي واخد فطريق السيار و قلب الطريق من الغابة…و من المييمون كاانت كسيدة خطييرة بين كاميو و واحد اللوطو…فاضطر ياسر يقلبها حتى هو من طرييق الغابة…الشيطان رجع كيسمع صوت اللوطو…و عجالااتها لي كيتحاكو مع الارض…زاد فسرعتو وصل للشجرة وكلس يقطع فيها…و يدفع حتاا ترمات شوية ماتجي على راس ياسر…ضربات نص اللوطو…حتاا تهزاات وتهز معايا ياسر وتخبط راسو مع الفولون وتهرس زاج ديال للوطو وهو كيحاول يكالي على وجههو…فحيين الديابلو كان تيليفونو ميصوني هزو لقاها سارة و بكل برود حيد لاكارت الاولى و طرطقها…طلع فوق جبل مستمتع كيشوف ياسر بشوية عليه…كيتمخطر…بقا ياسر واقف فوسط ساحة كيقول… :اه…هادي البلاصة هااا الواد…هاد السكة…الشمس يالله طالعة و باقا دقيقة تكمل… 05:00 فينو هاد الدمدووم؟؟… خاااوية…كيردد… “فييينك؟؟ بان يا للجبان يالله…ولا كتخاف ههه…

هز الديابلو التيلي ودوز لابيل بالنمرة الثانية…

الو…

ياسر:هه…علاش كتخبا وراا السلووكة…!!

الديابلو:جاامي الديابلو هبرب… هز عينك تلقاني…

هز عينو لقا راجل فكامل رجولتو عاطيه بظهرو العرييض وكتافو الفوورمية…وبزي اسود…داير كاسكيطة…

ياسر:(موجه سلاحو الديابلو)سلم رااسك…!! شوف فيااا!! راه اتخفف عليك العقاابة…هز يدك الفوووق…ولا غنتيري فيك…

الديابلو:توت…توت…! انا مكنهزش يدي…الناس كيهزوولي …يدييهم…؟

#74

ياسر:غنطلق عليك السلاح… (طلق رصاصة فالهواا)…!!

الديابلو:(متحركش من بلاصتو)ديك الرصااصة…مكتخوفنييش…

ياسر:(طلق رصاصة على ركبة الديابلو لي متاثرش بيها و متحركش حتى دار الشك فياسر لي بدا كيقلب فالرصااص…ومن كثرة شكووو…جرب الرصاصة فكتفو لي تغرسات فيه و سال دمو)…ا… ح…!!

الديابلو:(ضحة استهزاء)هه…اش تسنا من شعب يجرب القرطاس فراسو…هه؟ واش بصح نت…الضاابط الجباان…توقف فيرييق الشيطان؟؟

ياسر:(عاض على شنايفو من كثرة القصة)…خليناا ندوييو بالعقل…!

الديابلو:عندك 10 دقائق…تهرب برووحك بعد 11 دقيقة غيتفجر المكان…و السكة…+المحطة…نفذ براسك…وخرج من الغاابة!!

ياسر:علااش هادشي…علاش باغيني نعييش؟؟ ياك واقف فطريقك…

الديابلو:ماشي من عادتي نقتل الناس مندون تعذييب…مبغيتكش تموت فدقة…! 10…9…8…

فهاد الاثناء كان ياسر كيجري باغي يبعد على السكة تصطح في الارض مقابل الانفجار…وكيحاول يميز وجه…الشيطان… 7…6…5…4 (ضحة شرييرة…)ههه… 3…2…1 بوووووم…(شير بصبعو ولكل بلاصة كيشير ليها…كتفركع والنااار شاعلة وهو مترقب الحدث بتمعن…وسااهي فيه ورااضي عليه…)💥💥💥💥💥💥…

ياسر كيشوف المنظر و مالم شاداها البكية غيكونو ناس ابرياء مااتو بلا حتاا ذنب…تلاقا مع المجرميين حتاا عيا وعمرو واجه فحال الديابلو…ويوم على يوم ايمانو كيزيد يقواا…باش يشدو ويهني العالم من شروو…وبغا يقابلو فااص…ويوااجهو…!

الديابلو كان فطريقا راجع بعد مادار قبوو و البوليس كانو فعين المكان هما و المطافئ…طول طريقة ونرااقب المحطة من بعييد…كيطمان ليكون ظلم شي ناس ماعندهوم حتى ذنب ولا دخل…فحساباتو…اختار بالعمد يوم فاول السيمانة مكيسافروش بزااف…ونع السينيما قريبا دار اشهار لفييلم على اخطر مجرم…عااشق اللهب… “الشيطاان🔥…”

كلشي مشا يحظر ليه كبااار ويصغاار…باغيين يعرفو مصدر الديابلو لي بحد داتو معارفوش…باغيين يعرفو منهجية عملو…وعلاش منوض هاد الحرب…وبعد من خططو و ذكاءوو…! الديابلو اكييد ماعرض لا فيلم لا زووج…غير بغا يغبرهم من دااك القنت يالله بدا الفييلم…طلعات فالشاشة… “التفجيير… 💥”و يتفجر المكان وهزاات السااحة…

#75

ياسر جاو الاسعافات وخدااوه…عالجوه…و الديابلو اكيد ماوقع ليه حتى ضرر…كان لابس الباتجا دياالو…لباس داخلي مقطن مزياان ميسمحش للرصااص يدحل ولا للسجين…كان ياسر معصب بزااف…غير كيغوت على الضباط لي معاه…

الضابط1:ياسر…!!لافوت منك…نت لي مخليتيناش نتدخلو باغي دوي معاه بالعقل وهاهو العقل…

الضابط2:هاداك ماكيعرفش شنوهو العقل…

ياسر:عالم الله شحال تضررو ديال الناس…وماتو ابرياء فداك الانفجار…

الضابط1:كلهم سالمين غانمين حتى حاجة ماذتهوم…الديابلو هدفو ماشي فالنااس حييت بنفسوو حرس عليهم…انا متاكد…يمكن عندو حسااب ماشي خدم او…!!

الضابط2:اه فعلا…ماشي اول مرة نلاحظها دييما…عمرو اداا او ضر اي واحد ديما كيكون عندو مستهدف…؟؟

ياسر:مستهدف… ولا الحبس…!داك الديابلو غتشدو و السلام…!

الضابط2:صافي ليها فصحتك اولا بعدا…

ياسر جبد بسرعة التيلي ديالو باغي يدير زعما الجيبييس الديابلو عل و عساا تصدق…نسا بلي الديابلو ذكاا منو…فضاها لداك التييلي…باش قطع معاه!!

رجع للفيلا لي كان فييها السكات و الظلام…دخل كيقلب بعينيه على عبير…؟؟

طلع مع الدروج تاابع الضوء…لقاها فالحماام مدير بوماد للحمها…

الديابلو:(تكا على الحيط مقابلها)احم… احم!

عبير:(قفزات)اااا…!! حشوومة عليك… (لاحت البوماد و رجعات يدها ورا ظهرها)…

الديابلو:(قرب ليها حاط يدو على وجهها كيشوف الضربة لي على جبهتها… )شكون داار فيك هاد الحالة؟؟…

عبير:داب… دا… دابا انا!!

الديابلو:(جا يجر يديها ورا ظهرها)مال مك مكنزة…!! اش عندك فيديك اري نشووف…؟؟

عبير:هئ…هئ… و…!!

جر يدها وراها وتصدم لقاها كلها مجروودة…!! و طلع فيها واااحد الشووفة تهرس الحجر…وذوب الثلج…

الديابلو:فين كنتي…؟؟و اش هادشي…!!

عبير:هئ… هئ…و الله انا…مخرجتش!!

الديابلو:وزايداها بالكذوب…دابا نفرشخ لمك راسها…؟دابا جاوبيني فين كنتي…ولا نباالي بيك فهاد الليلة…كنتي باغا تهربي يااك؟؟

عبير:مضربنيش لا قلت ليك عافاك…

الديابلو:(شاد عينيه بجهد من كثرة عصبو عليها)واخاا غير دويي…

عبير:(كترمش عويناتها لي تلصقو بالدموع)حلف!!

الديابلو:راه غندكج مك…!! (ضرب فالبااب حتا تشقق الحيط… )

عبير:هئ…و الله ماني باغا نهرب…هئ…ك… كنت…ندوي فالتيلي… و شديت اوطو سطوب و دويت…!!وفاش كنت راجعة…كنت كنجري باش نلحق الوقت وتكركبت…

الديابلو:(جا يقرب ليها تكمشات و غطات وجهها هنا ماحملش راسو عرفها كتموت منو… )هاد المرة…هاهي دوزها…المرة الجاية كنقسم بيميني…حتى ندفن مك حية…! (حيد يدها على وجهها وخدا البوماد دارو على الجرحة لي فجبهتها…و شد يدها بزوج و دار عليهم البوهاد…و فاصمة…)

عبير:(كتشوف فعينيه)واخا نسولك؟؟…

الديابلو:ولا قلت لا…!!

عبير:لا قلتي… لا… نت تعرف!!

الديابلو:امم ايوا لاا!!

عبير:يااك…واخااا…

عرا رجليها لقاها مدبورة كثر و رجع خنزر فيها بلامايدوي هز البوماد وهي كتوحوح من حر الالم…وهو كيعقمهم ليها…سالة رد علبة الاسعافات… و حيد ليها تيشرت كيعقرها فيدها و حيد ليها السسروال بقات غير بدوبييس…وهي كتبيض فعينيها…بقا كيحاول يتمالك راسو و يحبس شهوتو منها…مشا بالخف جاب ليها بينوار…لبسو ليها…وهزها…تكات راسها على كتفو ويدها…كتلعب ورا عنقو…و كتهيجو…

الديابلو:حيدي داك اليد و لا نقطعها ليك من الجدر…!!

عبير:(كتحلون)عافاااك…مافياش النعاس ومخنووقة…خرجني للحديقة نشمو غير الهواا…؟؟

طلع حتا جااب التيلي ديالو…وهبط رجع هزها وخداها الحديقة وو حطها فوق الارجوحة…و كلس حداها…!

عبير:وااو…!! واش نت كل مرة عندك تيليفون بشكل؟؟

الديابلو:(حابس الضحكة)كيشريهم ليا باك؟

عبير:(من تحت سناانها)يخخ حد مابقا يسولك نت…!!!

#76

الديابلو:(قرب حداها و هي كلها كتفيفرلي من خوفها منو حط يدو على خصرها و شاد التيلي كيلعب فييه…حتى قاطعو اتصال)ويي…؟

العملاق:ههه ماعندي مايتسالك…بصح وليت نسمع سميتك نتزعزع!! وليتي تخلعني…

الديابلو:(غاطس وجهو فعنق عبير كيشم ريحتها…)امم…

العملاق:سارة معاك؟؟

الديابلو:(عبير كتحاول تنود وهو كارز عليها ومزيرها)لا هاد النهار مشفتهاش…من البارح…

العملا:الديابلو…؟؟واش حمقتيي راه بنتي…فخطر…،!! عافاك بقا معاها…راك عارفها هي لي عندي وهي نوور عينيا…لا خطاتني نقلب الدنيا عليها…

الديابلو:راها صافا…!صافا!! محبيتش نبقا تما وعندي ميتقضا…

العملاق:نبغيييك…تبقا معاها…؟

الديابلو:ايوووه…واخا!!راك نفختي لي راسي…

العملاق:احم…احم…هي شي قصاارة…؟؟

الديابلو:لا المعلم…خاطيني…يالله تهلاا… (قطع وضربها لعبسر بواحد العضة فعنقها شكات بلي هز اللحم معاه)…دابا ساليت لمك مالك من الصباح تفركلي…؟؟

عبير:ااااآااوه…واش عندك عقل ولا متكسابوش؟؟ اوف…وعتيني…كنت باغا غير نشرب…

الديابلو:(حطها فوق حجرو)فااش…كنتي فالكباري…كانو عندك علاقات؟؟

عبير:ا…(باغا دير فيها راسها شاطرة)اه كانو عندي علاقات…بزااف…وعرفت… ي… داك اه داك المغني الغزااااال… (لحناتها)داك البوقووص…!! راهو مغرييبي عايش ففرنسا مي مستقر بالمغرب… (قاطعها ببوسة عنييفة…حساتو سرط شنايفها… )

الديابلو:مبغيتش نعرفو…! حييت ايموت على يدي…باقي كتشوفيه؟؟

عبير:(امم ماشي مشكل نكذب شوية)اه…كان عند مي حليمة بغا يخطبني…!! وكنت راسمة انا وياه…مستقبلنا…؟

الديابلو:كنتي كتبغييه؟؟…

عبير:(حطات يدها على قلبها بالعمد)احح…كثر ماتتخيل كنموت عليه…

الديابلو:(ورك على وركعا حتى دمعوعينيها)اهااه…وشكون هاد…

عبير:امم…ايي…اه مستر يوسف المغني المشهور…

الديابلو:معرفتوش…ولكن كنوااعدك موتو على يدي…!

هز التيلي ديالو وعبير حاضياه حتى دار روشيرش على المغني…و شاافو…باسها من فمها و ناد للكوزينة جاب ليه قهوة كحلااا وقاصحة…وجاب لعبير حصير بانااشي و سندويتش…و الفريت…جرها من الحديقة و دار عليها الجيلي الاسود ديالو…وهي دوخاتها رييحتو القوية…و الرجوولية…دخلها و كلسها فوق الكرسي وحط قدامها البلاطو…و وقف عند الباااب متكي على البااب كيشرب قهوتو وحااضيها…

بقات كتاكل مخنوقة حييت مكيعجبهاش تاكل و الانظار عليها مكتاخدش راحتها…نادت و تجراات حيدات ليه الكاس من يدو و جراتو للطابلة…وكلساتو و كلسات قدامو…مدات ليه اللقمة جنب فمها…

عبيير:او…مكتااكلش؟؟ عمري شفتك كتاكل هه…زعما حتى الشياطين كيااكلو… (خنزر فيها وهي تجمع الطم… )

الديابلو:امم…مكنكلش ولكن (غمزها)لاجات من فمك لفمي ناااكلها…؟؟

وفتح فمو…هي هزات اللقمة بفمها و قرباات ليه بزااف و غمضاات عينيها و هو نفسو سخوونة كضرب فوجهها وعينيه مراقبين حركاتها…خدا نصها من فمها…حلات عينيها لقيتو كيمضغ و كيضحك ليها…حتى هي بادلاتو الابتسامة حطها فوق الطابلو ويديه محاوطين خصرها…وكملو بنفس الطريقة الماكلة حتى مابقاا والو…ولكن فجو مضحك و مرح… واخر لقمة خداها منها عضها ففمها حتى قلبااتها ليه بكا…وهو كيضحك عليها…

##77

عبير:هئ… هئ… هنن!! المتوحش…؟؟المفترس لاخر…وراها قنوفتي…مكتحسش…

الديابلو:هه شنايفك حلويين غير ديال الماكلة…!!

عبير:اه مع بصلة معسلة كيجييو حسن… (كتفقص)

الديابلو؛ لاا…هه مكناكلش البصلة ههه…

عبير:علاش مكتبقاش ديما ضاحك…؟؟ضحكتك زوينة…!!

الديابلو:(جمع الضحك ورجع يخنزر)…

عبير:ايووه صافي…ماقلت والو…غير رجع تضحك…

الديابلو:نسيييت معقمت ليك الجراحي من جديد…

مشا جاااب علبة الاسعافات جبد القطن…والبوماد وسرح عبير فوق الفوطوي حل ليها البينوار…كانو مفاتيينها باينيين…

صدر مشدوود…و مؤخرة بارزة…كرش لاسقة على الظهر…وكيحاول يتمالك شهوتو…غرييزتو متحكمة فييه…ولكم هو قواا…!حيد عليها البينوار بالخف و يدو كدوز على ظهرها…هز البوماد و كيطبع قبل خفااف…كيبورشوها على عنقها و يشم ريحتها…وانفاسو سخونة ضرب فوجهها…دار لبوماد على الجروح…و كيماصي ليها…وقتماا اهاة…او حس براسو كيالمها…كيوقف…حتاا كيحس بيها خدات نفس ويرجع يماصي ليها من جديد…قلبها على ظهرها وبقات مركزة فعينيه…لي مركزيين وساهيين فتفاصيل جسمها…فحالا كيحفظو…تنهد وتحدر على ركابيه و طبع قبلة على فمها…

مثوشد فيدها…جارها وراه وهي نادت تابعاه…طلعها لبيتو سرح الغطاء و سرحها…خلاها توسد يدو…و هي عاطيااه بالظهر…عنقها من اللور ويدو شاد بيها يدها و حاطعا على خصرها…

و راسو مغطوس عند عنقها…كيستنشق ريحتها ويطبع قبل حاارة وعضاات خفييفة…وهي تنيين عليه بااش يزكا…

هز التيلي لي كان ايتفرقع بالميساجات و لي زابيل ديال سارة…

“فينك؟؟

تعطلتي…فيا الجووع!!

باغا نعس…وخفت…

الديابلو سمعت صوت غريب خايقة بلييز جييي…”

رما التيلي فوق المكتب ورجع لحبييبتو…عبير…لي بدا يقضي عليها النعااس…

##78

عند ياسر لي خداوه للمستشفى..وغرزو لييه…وخداوه للدار اخلام كانت فهاد الاثناء كالسة مكالمية كتفرج…سمعات الدقان…ونادت غرها راسها تعرف شكون كيدق عليها…و ياسر عندو السوارت…فتحات وشافت زوج رجاال هازين ياسر لي مضرووب تصدمات ودارت يدها على فمها و طلقات العناان لدموعها لي هابطيين شلال بدون شعور تلاحت عليه و زكرات عليه كتبكيي…و تمسح خنونتها فقاميجتو…حتى وعتاتو فالضربة…

ياسر:(معنقها بالي السليمة)اوتش…!راك وعتيني… (قابل وجهها بوجهو وعينيه بعينيها المدمعيين الحمريين…و الخدود الموردين…و مسح ليها دموعها)علاش القطيطة ديالي كتبكي؟؟

احلام:هئ…هننن…!!خفت توقع ليم شي حاجة…؟

ياسر:اخلي لي التيتيز المغياار…

احلام:(تزنكات وضرباتو فكتفو)هه…

ياسر:ينعل باباك…يال…!!اوووه…راه كتفي الحيوانة…!ابني ادم…مضروب فيه كنمسو يتقطع…باقي تعكريني…نغبر الشقوفة لاثر مك…

احلام:اهاااااه…!! وزايدها بالسباان…هه تعاالا يا (نظرة شيطانية)…حبيبي…هاد السيمانة لي غدوز هي اكفس ايام حيااتك…

عند عبير… لي فاقت كتبكي و تنخصص…و تغوت و كتعض فيدها من شدة الحرييق…لي فكرشها…

عبير:هئ…ا… اي… يي… هننن… هئ… هئ…!!

الديابلو نعاسو خف من النملة اول تنخصييصة ليها سمعها…و بقا جاامد فبلاصتو كيراجع رااسو…حتى شاافها كترات من البكاء…

الديابلو:(قلبها عندو لقا وجهها صفر…و الغوتة مابقاتش باغا طلع ليها…وبدا كيقلبها… )عبيير!! (كيسرفق على وجهها)عبييير!! اش كاين؟؟ شنو ضارك؟؟

عبير:اي… ييي!! م…ر… راه… عادي متخلعش!!

الديابلو:كيفاش راه عادي متخلعش؟؟ ونتي وجهك صفر فحال المهاية…!!

عبير:غير… غير… حيت ليغيكل…ديما كتجيني باللوجع!!

الديابلو:اه…كتشربي شي دوا اعطيني نجيبو ليك داباا…؟؟

عبير:لا… (شدات فيدو)غير بقا حداياا…

الديابلو حيد عليها داك الليزار و بقا يماصي ليها فبطنها…على شكل حركات دائرية…

حتاا بدا يفوتها الالم و تترخا…واستمر…مشا جاب ليها الماء…وقعد راسها شربها…و رجع سرحها وغطاها…وطبع قبلة على جبيينها

#79

الديابلو:(كيدوز على شعرها)دابا شوية…؟

عبير:(حركات راسها بالايجاب… )

الديابلو:(حط يدو على كرشها)يالله حاولي تنعسي دابا…

عبير غمضات عينيها وهي شابكة صباع يدها بعضهم…كتحسس لقريصات ديال اللوجع…اما الديابلو فماعاودش غفا الليلة كاملة بقا حاضيها…قبض يدها فوسط يدو و كيطبع عليها قبلات متفرقة خفييفة…و سااهي فملامح وجهها وجماالها…

الديابلو:…مم…!نتي جامي كنتي فحالها… (رجع كيبوس يدها)هي…كانت مجرد عاهرة و تستاهل ومندمتش منين حرقتها…!!بالعكس كنت فرحاان وكنضحك…هه حرقتها وتهنيييت منها وحلفت ان كل وااحد يفكر ياذيني بعدها غندمرو…و عمريي واحد كنت قتلتو هه كان داك…كان سبااب موت القلب الحنيين…كان سبااب فرجوعي للعذاب بعد ماعشت فرحة و عرفت طعم السعادة و الرااحة… (رجع كيشوف فيها وهي فساابع نومها… )ولكن ربي عوضني بييك بعد سنوات كثيرة من الضيااع و القلب القاااسح السود…لي عمرو عرف الحب…كان عندي جميييع البشر نساء ولا رجال كلهم كلهم…ضبووعة…!ويستااهلو الموت…لولاهم… كنت انكون حتى انا شرطي… (طلق ضحكة اسفزازية)هههه لا لا زعما نكون طبيب…مهندس…كنت كنتمنااا…كاي طفل صغير فعمر الزهوور…ولكن الاقدار…و الزمن…والدنيا الغداارة…خلاتني ندخل لعالم الاجرام…و القتييل…العااافية…رجعاتني شيطاان…💥مجرم…قباض الرواح…نسييت اصلي وحياتيي…هدمت جمييع احلامي ودفنت طموحااتي…كان عندي امل نبني اسرة صغييرة متحابة اسرة لي نعطيها الاماان و الحب لي افتقدتو…مرة نبغيها و وقتما ضاقت بيا الدنيا نحط راسي على صدرها…ولد لي يحمل اسمي عبر الاجياال…يخليه محفوور فالتااريخ…الاسم ل هز العالم… الشيطان… 💥بنت…لي نفخر بيها و نوفر ليها لي تفتح عليها فمها…نردها امييرة… (تنهد)ولكن هادشي كيبقا مجرد حلم دفنتو من زمااان…وبنيت حياتي على الاجرام و دماء السياسيين…السرااقة…المجرمين ديال بصح…و على كل واحد اذااني…او حاول يقرب ليا…او يرجع المااضي ديالي… (كيدوز على خدودها بلطف)لحاجة لي جاتني غريبة اش الفرق بينك وبين البنات لي عذبت فحيااتي…ياك حتى نتي غير عاهرة!! اش لي خلاني نعاملك معاملة مختلفة…اووف مجرد التفكير فهادشي كيوجعني راسي…

تكا راسو على يدييه كيشوف فالسقف…و تفكيرو سارد…

“:ولدي…؟ اش كيعجبك فالعافية…راها المووت…

:هه لاا! العافية هي ماوااا كل ضبع…!!

:راك كتخوفني باش كدوي هاكداا…؟؟ ”

اخخخ يالحبييبة…مازال النار لي فقلبيي شااعلة…قتلتهم كاملين وبااقي قلبي كيوجعني…!

 

#80

عند احلام لي عاوناات ياسر دخلاتو للدوش بعد مالبسات لدراعو بلاستيكة معقمة باش…تحمي الجرح…داخلة كدوش ليه ومغمضة عينيها خسلات ليه نصو الفوقاني و شعرو وخلاتو يغسل نصو للتحتاني وحدو بعد ماخرجات…وهو يضحك عليها…ياسر:هه…اجيي!!راني مغنغتصبكش…غير اجي سلمي على عمو هه… 😜😂…

احلام:يخخخ…!!فااسد…صلح صلح فمك الزمر…؟

خرج لاوي على نصو تحتاني فوطة كلس نشفات ليه شعرو…وحيدات على جرحة البلاستيكية… عاودات الفاصمة لياسر و عقمات ليه الجرح…لايخماج…خلاتو عريان هاكاا…غمضات عينها بيدها و هو كيلبس البوكسور ديالو… وطلعات ليه الوساادة وتكاتو…جابت ليه لاسوب وشرباتها ليه ومسحات ليه فمو…و غطااتو…

احلام:هاكا…مزيان؟؟ باقي محتج شي حاجة!…

ياسر:اه…بااقي محتااج…ونتي مانسيتي والو…؟؟

احلام:(كدور فعينيها)لاا…؟؟باغي تشرب؟؟ولا…اش!! باغي تفرج…لا باغي دوي فالتيلي…؟؟

ياسر:قربيي نقولك واحد السر…!! (احلام قربات ليه وذنيها قابل وجها مع وجهوو…وطبع قبلة على فمها بورشاتها وخلاتها ترعد وحدها و قرب لوذنها ودوا بصوت خافث… )كنبغيك…

احلام:ا… م…م… خ… هو…!!

ياسر:هه…امم؟؟

احلام:(تزنكاات)انا…ن… نمشي نعس…؟؟ لابغيتيني عيط ليا!!

مشات كتجري وكضحك دخلات لبيتها و سورتات تلاحت فوق السرير كدوز على فمها بلاصة القبلة وتنهد وضحك و تخشي راسها فالمخدة…

احلام:هه…حتى انا…!! حتى انا كنمووت عليك هه…

فهاد الاثناء كان ياسر غيطييير بالفرحة حييت كان حاط وذنو على البااب وسمع كلامها…بقا كيصفر ويغني…و الفرحة اتخرج من عينيه…

رجع تكاا فبلاصتو كيضحك و النعاس طاار عليه…

كانت سارة معصبة و كتبكي فبييتها…وتغوت وترمي بلي جات فقبالتها…

سارة:اه…اكييد…!! (كتنتف راسها)ايكون عندها…هئ… هئ… ايكون عند لالاه عبير…؟؟ علاااش هئ…؟؟ شكون هاد الكلبة؟؟ باش راها حسن منييي!! انا بنت العملااق…هئ…

بقات كتصعر وتغوت وتريب فبيتها…دخلات تحت الدوش طالقة عليها المااا…و ساااهية كتفكر فالشيطاان…لي غافي ومرتااح وفحضنوو حبيبتو..

Leave a comment