Skip links

قصة: أحببت شيطانا ..ج3

 10,711 عدد مشاهداات

#31
مروان:(كيحك على لحيتو)دابا كاين اجتماع ديال المافيا مع رجال مافيات اخرين…
الديابلو:(قاطعو)خاطيني هاد الاجتماعات… سير حظر نتا وحتا تجي وعلمني بالجديد…
مروان:(تحت لسانو)خدام عند باااك…
الديابلو:(خنزر فيه)فينو بيتي…؟؟
رضا:طلع على يدك الايسر اتلقا البيت…
طلع الديابلو فحيين مروان ورضا خرجو لاجتماع مهم… طلع الديابلو تلف فالقصر مع كبير بانو ليه بزاف ديال الغرف على يدي الايسر دخل لواحد كان ديال اطفال يمكن ولاد مروان فيه العاب…وكانو زوج ولاد بنت وولد كيلعبوو وكيدايزوو…
الديابلو:(بالغوات)اووووه؟؟ سكتونا ضريتوني فراسي…
الولد:سكون نتا؟؟ (شكون)…وااع تكون داك السفار (الشفار)… (هز واحد الفردي ديال الميكة)انتقلك (انقتلك)بووم بووم…
البنت:(شهقات)اويلي اتقل (اتقتل)عموو؟؟
الديابلو:(مفرقع بالضحك ولاول مرة يضحك من نيتو الضحكة من زمان مشات من على وجهو… )هه… اجي اش سميتكم…
الولد:منقولكس (منقولكش)…غتاخدني كي دار لي داك (كيوصف لو بلي كان خداه معاه رجل شارف طويل واشم فيدو داه لدار صغيرة فيها بزاف ديال الالعاب… )
البنت:(بالغوات)وااااااع… ععع (عنقات خوها)نااا… (لا)منحليكس… (منخليكش)تاخدو… عمو ديني معاكم…
الديابلو:هه (للحظة سها ومشا بيه تفكيييرو لبعيييد
“:ههه هه واااو… كيكة زويينة هه اول مرة ندير عيد ميلاد…
:هه جوايوزااني فيرسير جوايوزاني فيرسييير
:سنة حييلوة يا جميل سنة حييلوة ياجميل سنة حيلوة يابطل…
:هه ماما! ” تبسم لا اراديا لكن دغيا جمعها منين تفكر…التعنيف الضرب الجرح الجووع العطش… لي دداز متهم البرد الشتا الصيف… )
البنت:(شدات فيدو)عموو…؟ (هبط على ركابيه عندها مدات يدها مسحات دمعة هبطات من عينو…)صافي اعمووو دابا نقولها للوان يضلب (يضرب)لعد (رعد)حييت كان ايتقلك (ايقتلك)انا… لغد (رغد)وهو لعد… (رعد)…
تبسم ليها وباس على راسها وخرج دخل للغرفة الثانية كان جناح كبييييييير يدير ثلاتة من جناح الاطفال دخل كيكتشف حتا كيسمع صوت كينين صوت شخص كيتالم كيبكي… وساد بيه افكارو…
“:اا… ا… ت… خ… وو… ه…
:مام… اااااا (بالغوات)ااااااماااااما…اعع… 😭😭😥ععع
:ماما… م… ماما…هنا حياتو تحولات لرماد هنا حياااتو تقلبات هنا دخل لدواامة لي مخرجش منها وعمرو غيخرج منها… ”
قرب من الصوت جاه من الحمام سند راسو على الباب كيسرق السمع كان صوت حنين ديال بنت كتغوت…
:…هئ… هئ… هئ الله ياخد فيك الحق المجرم (بالغوات)كنكرهككككك… كنكرهككك هئ هئ مجرم قتاال… مفيوزي… الله اعطيك الموت هئ هئ ياربي هنيني من هاد العذااااب…
دق الباب وتفتح بوحدو يعني ديجا كان مفتوح لمح بنت اية فالجمال زوينة كتحمق عينيها زرقين شعرها الاسود اللامع الطويل طايح على وجها مكمشا تحت الماء… كتبكي بحرقة… قرب ليها حركها وقفزاات…
:وااااع… ا… ا (مصدومة)بس… ب… بسم الله… اعوذ… اع… عوذ بالله..؟؟
الديابلو:(كيحاول يقرا افكارها حييت بارع فهاد الخاصية)
:ب… ش… شكون نتا؟؟… نتا!!
الديابلو:…علاش كتبكي؟
:…ا (انهارت بالبكاء )هئ هئ هو تعدا عليا ضربني (عنقاتو)بعد عليا ولادي بغا يقتلني…
الديابلو:يقتلك؟؟ شكون هادا!! واش درتي…
:مروان…! ولكن هئ انا هئ هئ هئ و الله مادرت والو هو قا… الي خنتو…
الديابلو:(باستهزاء )عاهرة… كلكم على بعض…
:…ا (شدات يدو)عافاك… هئ انا ماعملت والو… الله يخليك عافاك بغا يقتلني هئ هئ و يعطي ولادي لوحدة اخرى وهما ماحتاجيني…
الديابلو:(كرز على يدو من شدة غضبو)هادي هي لي مغتكونش…

#32
الديابلو:اه…انا مغنخليهش ياذيك…
انا:(عنقااتو بجهد… )هه… شكرا… (كتبكي وكضحك ضحكات بريئة عينيها كيلمعو ومحجرين بالدموع يمكن دموع الفرحة لقات لي يحن فيها ويشد بيدها اولا دموع الحزن حييت عياات وتاهت..)هه هئ…
هزنها من الحمام و فزكو حوايجوو فتجاه السرير…حطها فوق السرير كتقطر بالماء و حادرة راسها حشمانة من الوضع لي فيه معاه فتح الماريو…
الديابلو:…امم اش تبغي تلبسي؟؟
مادلين:(حادرة راسها كنلعب برجلي)اممم لي بغيتي…
الديابلو:امم هادي حسن (كيقيس عليها فعلا حركات غراب الديابلو الشيطان الوحش القاصي المتسلط لي عمرو شفق على شي واحد؟؟بتاتا عندو جميع النساء عاهرات…)اتجي معاك…نودي لبسي…
مادلين:(كتشوف فيهبمعنى خرج)
الديابلو:(ابتسامة وعينيه سارحين فيا)انا نغمض عينيا ونتي لبسي…
مادلين:هه هه… لا… خرج!!
الديابلو:(ساد عينيه)انحسب حتا لعشرة… لما لبستيهمش انلبسهوم ليك…1…2…3….
لبسات دغيا وبدون اي كلمة وكتنشف فراسها دغيا…فتح عينو قرب ليها كيتامل الدقات لي مطبوعين على جسمها كامل
الديابلو:داك الكلب هو لي دار فيك هاك…؟
مادلين:(حركاات راسها بمعنى اه)
تكاني فالسرير غطاني وتكا حدايا حط راسي على صدرو كيلعب فخصلات شعرها للحظة تهدنات وغفاات
حتا كيسمعو خبيط الباب لي تفرع كان مروان منفووخ عروقو قربو يخرجو عينيه حمرييين كيسوط صدرو كيطلع ويهبط… بسرعة…
مروان:لا… لا… داك الساع جي خطبها من عندي نزوجها ليك…؟؟
الديابلو:(ببرود)عن قريب انشاء الله…
مروان:(ضرب بداكشي لي قدامو)اجي نتي…؟؟ (بالغوات)اجيييي الق***!!
مادلين:(كنبكي ومخبية وراء الديابلو… )ا… ا.. ة… ل…
مروان:اجيي… ولا غنجي ونفرشخ موك…
مادلين:(دافعة جبهة)ا… الا مغنجيش…الشماتة نتا حاشا واش راجل كضربني هئ هئ هئ…
مروان:(بالغوات)وااخ… اجب نوريك الرحلة يالق****…
الديابلو:لا كنتي… فعلا راجل طلقها علاش معذبها…
محسش براسو الا وعلى الارض ومروان فوقو كيبوني…
مروان:(كيضرب فيه)الط… الطلاق هو اللي تحلم بيه… ون… ونتا ادخل سوق راسك بيني وبين مرتي…
الديابلو:(رد ليه الدقة دقتين)و هادي لي مغتكونش ليك…
بقاو مني منك عطيه زيدو الديابلو هز البلازما ردخ بيها للارض وكلو دمايات مروان كاع الفيزان و الديكورات لي فالبيت شتتها…
دارو بزوج لقاو مادلين سخفانة طايحة فالارض…
عينيها كيتسدو ببطء كتشوف مروان واقف مصدوم و الديابلو كذلك مشا كيجري عندها كيحرك فيها ويطمئن على دقات قلبها بغا يدير ليها السوفل متسوقش لمروان حتا جا دفعو وهزها حطها على السرير وعينيه قربو يبكيو عمل ليها السوفل هيبقاات مكوانسية… عيطو للدكتور سرعان ماجا دار ليها السيروم و فحوصات…

#33
عند مروان و الديابلو…
الديابلو:(جر الدكتور لعندو)اش خبارها؟؟ كيف بقات!!
مروان:شفتك مهتم بيها؟ شكون نتا لي تسول عليها!! اش بينك وبينها؟؟ اصلا علاش داخل لبيتي!! و مكملها مقرب لمرتي؟؟
الديابلو:(بلا مبالاة)ماشي وقتو هادا…
الدكتور:سيي مروان مدام مادلين عيانة بزاااف لا نفسيا ولا جسديا خاصها الراحة… الراحة الكافية خلال هاد التسع شهور كاملة ديال الحبالة ماخاصهاش تعب ولا تعصب كيشكل الخطر على حياتها وعلى حياة الجنين…
مروان:(مصدوم)جنين!!
الديابلو:حااااملة؟؟…
الدكتور:اه اسي مروان مدام مادلين حاملة فشهرها الاول يمكن مانتابهتوش للاعراض كانت فلحظة تقدر تخسر لي فكرشها والكدمات لي فيها…
الديابلو:…دكتور هادشي مغيتعاودش ياك مغتوقع ليها واالو؟؟؟
مروان:(لي نار الغيرة كانت شاعلة فيه من الاهتمام ديال الديابلو بمادلين)…
الدكتور:خاصها ترتاح متعصبش… لي بغاتها حضروها وساعفو معاها… شدو ليها الخاطر فهاد المرحلة…انا غنبقا متابع حالتها على الدوام ونتمناو من الله كلشي يدوز على خير…
رضا:(كان تما كيطمئن على حالت مادلين هو ووصال)اش وقع ؟؟
وصال:(كتبكي)هئ… ختي… نتوما سبابها دمرتو حياتي وحياتها رباعت المجرميييين…. مغتصبين الله ياخد فيكم الحق…لا وقعات اختي شي حا… الديابلو:(قاطعها)غنقتلو…
مروان:رضا…حط زوج كارد حدا بيت مادلين ممنوع حتا واحد مايدخل عندها بدون اذني ومتخرجش حتا نكون…
الديابلو:باشمن حق؟؟… غندخل وقتما بغيت ويوقفني شي ولد الق***
مروان:(ببرود)دير لي فراسك وحتا انا غندير لي فراسيي…
زاد وخلاه الديابلو بقا كيتفقص و يتغدد ويحلف عليه وصال مشات كتبكي لبيتها خايفة تخسر ختها لي بقات ليها و تبقا وحيدة وسط هاد القصر السجن لي خسرات فيه كل حاجة عندها تبقا وحيدة مع الوحوووش يتعداو عليها ويكرهوها فحياتها كثر ماهي كارهاها…فحين رضا مشا ينفذ كلام مروان ويحط احسن كارد عندو فباب بيت مادلين…

#34
كان الديابلو واقف غادي جاي فالصالة عندو احساس غريب بلي غتوقع شي حاجة واحساسو مكيخيبووش حاس احساس غريب بزاااف… للحظة كيسمع صوت سيارة توقفات باب القصر طل من النافذة وتخبع دغيا حييت حس بخطر…
بان لو رضا كيدوي مع شي راجل عاطيه بالظهر… وبنت معاه… دايرة فولار لابسة طويل زويينة فعلا…
طلع كيجري للبيتو هز التيلي ودوز الرقم ديال كباري مي حليمة…
الديابلو:…
حليمة:وي مرحبا فكباري مي حليمة؟؟ كاين مايتقضا!!
الديابلو:…احم… احم…
حليمة:ه… ا… ا… ا… الديابلو؟؟
الديابلو:اه هو فيناهي ديك العاهرة ديالك؟؟؟
حليمة:…شكون…!!
الديابلو:مانعرف اش سماها لي مرباهاش؟؟
حليمة:عبيييير!!…
الديابلو:اه هاديك…
حليمة:هاهي فالكاباري من نهار مشيتي مابقات تحلا ليها الماكلة اسي الديابلو طيحتيها بليلة وحدة…
الديابلو:(بمكر)دوزيها ليا…
حليمة:واش دابا انا كنكذب راها ناعسة…
الديابلو:انا باغي ندوي معاها كاين شي مشكل؟؟
حليمة:واخا…
عند عبير…
من نهار اغتصبني داك الحيوان بقيت مصدومة مكنخرجش من بيتي تحت عيني زرق وعيني منفوخين ذبالو بقلت النوم كنبات كنحلم بيه كنفيق مفزوووعة… مكناكلش مكطيحش النعمة فكرشي…وكنظل ناعسة فبيتي سادة عليا… ولكن انا غنقتلو غنقتلو…
سمعت الدقان وقفزت مشيت كنعكز فتحت الباب كانت مي حليمة…
حليمة:(مبعدة التيلي على وذنها)هاكي دوي معاه…
انا:شكون؟؟
حليمة:الديابلو!!…
انا:تفوو… لا مستحيل بعدي مني…
حليمة:(حمرات فيا)… (بصوت منخفض)هاكي خاصك تنتقمي…
انا:(نترت منها التيلي)الو…
الديابلو:اهلا… عاهرتي… توحشتيني…
انا:(توحشك لفعة ولادها سبعة فالسما ياربي)هه اه بزاااف…
الديابلو:هه عاهرة…ساقطة… بنت الليالي… كلكم ق***
انا:(مشعرتش حتا الدموع بداو شلال على خذودي)ا…
الديابلو:جاتني الشهوة فيك وبغيتك غدا فقصر ضابطنا المحبووب #مروان__القاسمي… شوفي لي يجيبك…
انا:مرواننن… القاسيمي!! هه اكيد كتفلا اش غيدير عندو مجرم فحالك؟؟ اكيد شدك بغا يقضي عليك…
الديابلو:هه احح المظاهر اش كيديرو فيكم… غدا تكوني عندي… (قطع)

#35
عند احلام
شدينا الطريق الطريق كاملة وانا ملتزمة بالصمت التام و ياسر الطريق كاملة وعينيه عليا كان الزحام ولكن باعتبار ياسر ضابط كبير ومشهور لي شافو كيكراطي ليه دخلنا عند واحد الباب مكتوب عليه #مروان__القاسمي عرفت بلي هادا هو صاحبو فالعمل سابقا كانو صحاب مقربين… فيه بزاف ديال الرجال بزي رسمي موحد مخلاوناش ندخلو هبط منعرف شنو بقا يدوي معاهم حتا شفتهم كلهم مادلين راسهم وواحد كيطلب منو السماحة…دخلنا كان صف ديال الشجر بمختلف الانواع و قصر كيبان من بعييد كبيير بزاف وصلنا للباب ديال القصر كبير وفيه خدم غاديي جايين
تعرض لينا واحد الولد فمقتبل العمر شاب زوين ووسيم طويل وعريض اللحية مطراسية فالبني و العويناات خضر…
:…اهلا الضابط ياسر هادا؟
ياسر:(صافحو)اه هو… نتا؟؟ رضا الاخ الاكبر ديال مروان!! على ما قالي يالله جيتي من برا البلاد حييت طول المدة لي درسنا مع بعض عمرك بنتي لي…
رضا:(بابتسامة)اه هو انا… مرحبا بيكم دخلو…
شفت ياسر دخل تبعتو انا غير تابعاه كيف البنت الصغيرة التايهة لمحت رجل فكامل اناقتو بكوستيم اسود عينو خضر كيشبه لرضا لي عاد شفنااه ايكون غير داك مروان… خوه زوين بزاااف… حمقني بقيت غير ساهية فيه… و ياسر مرة مرة كيقرسني نهبط عيني… حسيت بشي واحد نراقبني كنتلفت مكيبان لي والو…
مروان:(كيصفر)اووه اووه…! ياسر… (فاتح يدو بمعنى اجي عنقني… )
ياسر:(معنقو)مروان!! عاش من شافك اخويا… من نهار دفنوه مابقاو زاروه؟؟ اش وقع؟؟ من العام لي ترقيني فيه عمرك سولتي فيا…؟؟ ولا زرتيني!!
مروان:نتا لي محضرتيش لعرسي… وراك عارف المسؤولية و الدراري…
ياسر:مبروك مادرتي… قالو لي راه العزيري كبر… ولي العرش… (شبك يدو مع البنت لي حداه)العقبة ليا انا و احلام…
مروان:هه الله يسر ليكم… دخلو… دخلو،!!
ياسر:… (كيتامل الدار بعينو)حتتا واحد ماكاين؟؟ فينهم ولادك ومرتك!!
مروان:رعد… ورغد… كيلعبو الفرق يمكن و م… مادلين عيانة شوية…
ياسر:…اممم و الله يشافيها…
مروان:…تفضلوو…اجي معايا هه نتفكرو ايام زمان… وخلي المدام ترتاح… تبعي الخدامة اتوريك بيتك…
احلام:(بابتسامة)واخا…
طلعات الخدامة وانا وراها حطات لي الفاليز دخلت للبيت كان كبييير بزاااف يضوبل دارنا ستة دالمرات فعلا منتهى الروعة فالذهبي و البيلج راقي بزاف و سرير ناعم بقيت نتزعلل فوقو ونضحك غير وحدي… من كثرة الهم…حمام وساع دوش ولا اروع و بالكون ولا فالاحلام فعلا قصر روعة سعداتها مرات هاد مروان تلقاها كتموت عليه و كيفاش متبغيهش؟؟ وهو معيشها اميرة!! معيشها اميرة…على عرشوو…
حسيت بالباب تفتح…؟ شكون!! شكون؟؟…

#36
دخل عليا شاب احح باش شفتو دخت واه هاد القصر عامر غير بالتيتيز كان زوييييون عينيه زرق وصافيين… بيض و شعرو لامع لابس زي اسود مكون من سروال جينز اسود و جيلي اسود بالقب دايرو على راسو…وكيقرب… ليا
انا:…ش… شكون… نتا؟؟ اش كدير هنا!!
:…م (كيتامل فعينيها بدقة وثرني فحالا كيحاول يقرا افكاري)…شكون نتي؟؟
انا:…انا لي خاصني نسولك داخل عليا لبيت…!
:…متهزيش صوتك على ثلاتة مك و داك لي كبر منك وانا حيت غنفرشخك ونخليك تحسبي سنانك…
انا:…م… اش… اشنو؟؟
:…م (حمر فيا)سولتك جاوبيني راه منخسر عليك غير قرطاسة وحدة؟
انا:(كنشطح بالخلعة)..ا… انا احلام…!!
:…مم؟
انا:(كتبلع ريقي وهو عاد مازايد كيقرب ليا وغارق بعيني دار لي المغناطيس فيكسيت عيني عليييه) 23 سنة………………….. (عاودات ليه قصة حياتها كاملة بدون شعور)…
:…امم واخا… (خارج من البيت)
انا:وشكون نتا؟؟
:…الشيطان…!ليك الشرف…
خرج وخلاني مبلوكية او شكون هادا داير فحال الشبح احي اش قلت ليه انا ويلي ويلي عاودت ليه على حياتي بالتفاصيل من نهار حطاتني مي حتال دابا…!اووف الحال سخووون… ندربها لي بتدويشة فهاد الدرش احح كاينين جميع البرودويات لي من ديما كنحلم نستعملهووم…
دخلت كندوش وكنضحك عاجبني الحاال و كنغني صوتي زوين بالمناسبة كنت ديما كنغني لخويا وميمتي باش تنعس غير تسمع صوتي ترتاح مانعرف كيف حالها دابا…تكون قربات تحماق مع داك المفليبي ديال خويا ههه مهيدو وشحال توحشتك وتوحشت مناقراتنا…

#37
عند عبير…
نضت كنتردخ وماقاداني الارض ماحاملاش نشوف كمارتو والفقصة كطلع وتهبط فيا احي احي على غدايدي على اخر يامي نولي تابعة وحش اوووف… ندت كمعت حوايجي ومشي عند نجم…
نجم:انا خايف…عليك؟؟
انا:هه احح ومناش!!
نجم:ياكما الديابلو غادي بيك باش يقتلك…
انا:(بلعت ريقي)يمكن حييت غوتت عليه فالتيلي وهو قالي نهار تغوتي عليا نقتل مك…
نجم:اويلي… ا… ا… قفارت… ي… ت… الشيطا… الشيطان اليوم يصفيها لمك… غا زيدي…؟
انا:اويلي زعما يقتلني…
نجم:(ديمارا اللوطو)خليها على الله…
عند مروان و رضا…
رضا لي هبط عند خوه وتفكيرو كلو مع وصال لي دااات عقلتو وقلبو سحراتو بحركاتها الطفولية ولكن اليوم مبانتش ليه…
مروان:رضا… اش تما؟
رضا:عندك اجتماع مع 17:00 ضروري بالمركز… و عمر ولد اكبر رجل اعمال جااي خاصة باش يشوفك…
مروان:فريد… فين راه؟
رضا:باقي رابطيينو…!
مروان:باقي مابغا يدوي؟؟
رضا:لا… لا… حلف مايدوي ماخلينا ما درنا ليه كيحتضر واقيلة ومازالو مابغا يعترف ولا يدوي…
مروان:امم… واخا انا غنخليه يعترف بطريقتي…
وهما داويين على المكان فين غينقلو فريد كان الشيطان هابط يشوف ضيفتو…. عبير واش وصلات و بالصدفة سمع كلاامهم…

#38
الديابلو لي بان لو التيلي فوق الطابلة شوش تفكيرو راس كيقولو هزو وراس اخر كيمنعو… هبط خارج حتا سمع… “جاك ميساج… جاك ميساج… “مشا كيحري هز داك التيلي و كيتفحصو بعينيه شاف فجنابو ليكون شي واحد مراقبو و كيتمعن فالسقف لايكونو كاميرات ولاحظ وجود العديد من الكاميرات حط التيلي بالخق جاب الكام و علاها حذا الكاميرا ديال المراقبة لي فالسقف خرج فوطو ولصقها على الكامرات باش لا جا مروان بدون شك ايقلب الكاميرات غظهر لو داك الفوطو ديليل على ان داكشي كيف خلاه كيف بقا… هز اليتيلي طلعات ليه صورة فيها مادلين ناعسة بطريقة واعرة كيف الملاك و قنبولتها قدامها فوقت حبالتها بالتوام على حيب ظني ولكن كاين كود عندو ثلات محاوالات بقا كيفكر اش يدير جرب مادلين… رعد ورغد… ووالو باقي ليه محاولة وحدة… قرا الحرووف لي مكتوبة على الغلاف ك… ح… ا… ق… د… د…ماء…
هنا استنتج مفهوم كل حرف و ركبهوم… كره… حقد… انتقام… قتل… دماء… دماء…
ركب الكود وتفتح طلعاتلو صورة رعد ورغد كيضحكو من قلبهوم… دخل لقا ايميل دخل فتحو وهنا…. هنا…. لقا الصدمة…
كانت…. كانت… الرسالة عبارة عن صور لمادلين معنقة فريد وكضحك حتا كتبان ليها ضرسة العقل و كتلوا فعايل الق*** و لابسة حوايج مكشوفين و مزيرين بقا مصدوم…
الديابلو:…بنت الكلبة… لعبات بيا… كذبات عليا…!!اكيد كيفاش ثقت فيها كلهم عاهرات…ولكن؟؟ شكون ايكون بعث هاد الصور مادام فريد دابا قابطينو…………… يعني هو ماشي بوحدو…معاه لي كيعاونو…
هز التيلي ديالو سيفط فيه لي فوطو و مسحهم من التيلي ديال مروان…وبلوكا داك الايميل…
الديابلو:مروان… ماخاصوش يعرف بقضية هاد الصور…
رجع حيد دوك التصاور من على الكاميرات باش ميلقاهم حد… ومشا كيتسلت حتا…
:…اوف بحرا ماوصلنا…؟ واووو… اشهاد القصر شحال فن…!!
الديابلو:(تلفت)عاهرتي!! جات…
عبير:(عبير قواي خاصك تنتقمي… تشجعي غاديريها وتعامليه عادي)هه حبيبي… (طارت عليه بتعنيقة وكتبوس فعنقو فحين هو مبنج مادار حتا ردت فعل) (كتهمس فوذنو)متوحشتينيش؟؟
الديابلو:(دفعها بجهد جات مصلية فالارض)ماتنسايش راسك… راك غير ق*** مجاياش هنا باش نمتعك نتي لي غتمتعييني… ودابا طلعي الحمار تاع بوك للفوق اتلقاي شوميز فوق السرير لبسيه انا راجع… و لا زغباتك لالاك خرجي من داك البيت لما خليتك فرجة لي يسوا ولي ميسوا…. يالله تق*** من قدامي

#39
خرج الشيطااان… فطريق الغابة سيرا على الاقدام بان ليه مروان جاي فاللوطو تخبا بين الشجر حتا داز…وكمل طريقو تابع صوت الصراخ حتا طاح فداك لاكااب دار القب و طلع سنسلة ديال الجيلي حتا تخبع وجهو كايبانو غير عينيه…دخل ردخ داك الباب ديال الحديد كلشي تلفت فيه لا من الرجال لي كيعذبو فداك القوم بدا كيضور فعينيه…حتا لمح فريد مشا اتجاهو جر داك لي كان كيعذبو بواسطة قنب فيها الملح كيشحطو بيها وكلو دم وتعفن فجروحو…عطا الديابلو عدة ضربات لهاداك وتجمعو عليه كاع الرجال ستفهم واحد واحد…
فريد:ا… ا (كيتمعن فعيونو لعله يكتشف شكون هادا لي عتقو وعلاش؟؟ )نت؟؟ م!! شكون؟
الديابلو:(كيفتح ليه يدو لي معلق منهم)باراكة من كثرة الهدرة… زيد قبل ميجي مروان…
فريد:ولكن… نتا شكون؟؟ مصيفطك!!
الديابلو:متيقش راسك انا معجباتنيش الطريقة باش كيعذبوك بغيت نعذبك باسلوووبي… (دفعو قدامو فريد مقادرش يتحرك والديابلو كيدفعو بغا يبعدو على الغابة… حتا قربو يخرجو للمدينة… )
الديابلو:(هازوالفردي على راس فريد)…شوف انا ماشي فحال مروان… قرطاسة وحدة لحكك عن باك…
فريد:…قتلني… قتلني؟؟
الديابلو:اه… ولكن قبل!! غتعترف ليا بكلشي لعل وعاسا نحن عليك ونطلقك…
فريد:هه الشيطان يحن فيا… مستحيل…الشيطان قلبو حجر…
الديابلو:باش عرفتي؟؟
فريد:الزيي… طريقة الكلام والمعاملة… شكون لي ميعرفكش؟؟ انا غنعترف ليك بكلشي ولكن ماشي من بعد ماتحيد داك الزي على وجهك…؟؟باغي نشوفك…
الديابلو:(شاك فصدق كلامو)شكون شريك معاك فمخططاتك؟؟وبلاما تقولي حتا واحد حييت سووغ منتيقكش؟؟

#40
فريد:هه راني وحدي نصفيها ليك ولمثالك…
الديابلو:احنا انشوفو…!بدا يعطيه فالضربات فالمنطقة الحساسة…وفريد بدا يغوت ويبكي… يبكي…
فريد:اعع… ععع صافي… صاااااااااااافي… ان… انا… نقول كلشي…
الديابلو:(ضحك ضحكة شريرة)احح عليك الشيطان كنت عارفك ديرها وتخليه يعترف…
فريد:ا… د… دابا… ا… ان (كيدوي و السخفو شاداه)
الديابلو:داك… با… بو… بي…علمها لمك دوي ولا… (يالله ايعاود يعطيه ووقفو)
فريد:الم… الما باغي نشرب… و… ون… ندوي…
الديابلو:(عطاه كروشي للوجه)لعبها على ختك…هنا انا لي كنامر ولي كنفذ ولي كنسول… (بالغوات)جاااااااااااااوب؟؟
فريد:و… واخ… (خدا نفس عميييق)انا عمري كنت بوحدي معايا زياد لي كان ديما فجنبي ومعاوني فكاع خططي لي كنفذ…
الديابلو:منين طلع لي هاد زياد عاااود؟… فين هو هاد زياااد… وشنو قصة دوك لي فوطو…
فريد:داك التصاور… غير مونطاج… وفوطو شوب عمر مادلين خلات لي الفرصة نقرب ليها… كنت كنبغي نخطفها… ولا ندير ليها منوم…كانت كتحمقني باغي غير نقيسها وعمر الفرصة سمحاتلي…
الديابلو:هه عارف علاش؟؟
فريد:؟؟…
الديابلو:(كيصرفق فيه بخفة)هه حيت راك خواااف… جبااان…ديما مخبي ورا المشاكل… و التهديداات مقادرش تواجه مروان عرفتيه يحدك يحدك… هه توت… توت… توت ماشي معايا حيت نجبدك نجبدك من تحت الارض…و لا طحتي فيدي…
فريد:سمعت… بيك بزاااف كنت باغيك تساعدني وتحط يدي بيدك…
الديابلو:هه كتفلا على راسك… هه نتا… (كيطلع ويهبط فيه)هه كاع هادي شجاعة فيك… حبيبي معاك فيرس الشيطان اشهر مجرم… محترف فمجال الاجرام مع جبان فحالك ماخدمت مع سيادك نخدم معاك ههه الشيطان عمر كان عندو شريك وعمر غيكون عندو شريييك… الشيطان بوحدو فيه كفاية ينهي فحالك وينحيهم…دابا بلاما طول عليا الهدرة وقولي فينو داك زياد لي مخبع وراك…
فريد:ز… ز (قبل مايدوي جات فيه قرطاسة من حيت لا يحتسب…الديابلو تصدم ماشي خوف ولكن مازال ماوصل لي بغاه ما عندوش وقت كان فيه ميلاحق مصدر الرصاصة و يشتت مول الفعلة ولكن… مادايرش الاحتياط و وجهو يمكن يبان و هو مامستعدش يعلن شخصيتو… )
الديابلو:اش هاد… القلا***….؟
ضربها بتكعيطة مازكاها حتا للقصر وداخل بالخف… طالع… لبيتو…

#41
بقلمي:Ikram Ikram Ell
طالع مع الدروج كيتسلت حتا تساطح مع شي واحد دغيا دار قبو ومع الظلام مافرزش الشخص لي تساطح معاه ولكن لي عارف بلي راه راجل…
طلع فتح البيت على غفلة لقا عبير بزي مثيييرة بارز مؤخرتها و صدرها لي كلو عريان مبين كاع مفاتنها… و شعرها الاسود اللامع مغطي جسمها عاقدة على خصرها زيف براق فيه عقيقات كيسمع صوت… كتشطح ومانهاش فهاد العالم و الموسيقى مجهدااا على حدها…غادية مع الرثم كتمايل بطريقة مغرية وشعرها فازك كيقطر و يطيحو عليه قطرات الماء هو مصدوم من طريقة رقصها…متخيلش تكون بارعة فالرقص لهاد الدرجة بقا تابع خصرها كيتمايل وبنظرات كلها شهوانية…تقدم وضربها لمسعودة…
عبير:(بالغوات)اوووتش… واش شوية لاباس…؟
الديابلو:(خنزر فيها)عاود اش تقولي!!
عبير:(شاداه من عنقو)هه لا ههه احبيبي…
الديابلو:(شادها من خصرها وغارق فعينيها كيحاول يقرا افكارها ويفهم هاد التغيير الجديد فمعاملتها)مبقيتش مجرم؟؟ وحش! مكبووت؟؟ ولا نسيت العاهرات منافقااات…
عبير:(جراتو من يدو وكلساتو وكلسات فحجرو وامامهم طبلة فيها ما اشها وما الذ جميع انواع الاطباق…)كوول ولا نوكلك؟؟
الديابلو:(كيعض فعنقها بوحشية)معنديش مع هادشي…
عبير:واش يحب حبيبي… نحضرو ليه…!!
الديابلو:…دم البشر…!!
عبير:(بلعات ريقها وهزات لقمة بغات تحطها فمو)…خود… (ماداها ليه ويدها كلها كترعد)…
الديابلو:كولي نتي؟؟
عبير:مافياش باغا غير نبقا نشوف فيك…
الديابلو:(باصرار وبعدم تصديق)لااا… (خدا اللقمة من يدها وباغي يحطها ففمها)…فتحي دوقي معايا (غمزها)
عبير:(كتبعد اللقمة)لا… لا انا دايرة الريجيم هه…
الديابلو:(بالغواات)قلت ليك كووولي…
حلات فمها وكلها كترعد…غير حط اللقمة ففمها ونادت كترد…وتبعها متكي على الباب وداير يدو فجييبو…
الديابلو:توت… توت… حبيبة مالقيتي معامن تلعبي… (شدها من شعرها)هه باغا توكليني السم…؟ تقتليني!! هه لا اكبيدة ماشي معايا… (جرها للميدة ودفعها على الطابلة)ودابا غتاكلي هادشي… حبة… بحبة… ولا و بحياتي حتى نقتلك بسمي…
,
#42
بقلمي:Ikram Ikram Ell
بديت نبكي و نتنخصص…
الديابلو:يالله اعاهرة حبيبها… كولي…!!
انا:هئ… عافاك… ر… رحمني؟؟
الديابلو:(شادها من شعرها كيخشي وجها فوسط الطباسل)…دوي؟ كيفاش تفكري هه تسميميني؟؟
انا:عافاك… غير هئ هئ (كنحاول منمضخش داك الماكلة)غير هدا نشرح ليك كلشي…
الديابلو:(كلس قدامي…و ربع يدو كيشوف فيا يعينيه شوفات ديال الخقد كره قرب يطير عليا يقتلني)انا كنسمع…
انا:(كنبلع ريقي…)دا… دابا… ا… ان… انا… و الله…
الديابلو:(زف بواحد الكاس حداه…وكيدوي تحت سنانو)متجهلينيش كثر ما انا جاهل… راه نقتلك…
انا:(كنترعد)…هئ هئ هئ عافاك (مشيت تحنيت حداه وشادة فيدو)خليني نمشي بحالي عمرك تشوفني باقي…
الديابلو:(بالغوات)علاااااش درتي هاك؟؟
انا:هئ… مي حليمة هي لي وصاتني نديرو ليك باش نقتلك… (محساتش براسها حتا عاودات ليه)
الديابلو:(كيشابك صباع يدو ببعضهم)امم هاكاك احليمة انشووفو… (شاف فيا ودوا بالغوات)يالله تكعدي صرطي ديك الميدة كاملة؟؟
انا:ع… عافاك…
الديابلو:راني دويييييييت…. كوليه يالله… منعاودهاش ولا و الله لا غاندمك على اصلك…
بقيت كناكل و الدموع فعيني شلال…كنسرط بزز وهو واقف عليا كيضحك ضحكات استفزاز ضحكات شيطانية نعلي فيه عيني كنشوف فيه شيطان ماشي بنادم…
تاكد بلي كليت وسرطت و هز التيلي و الكونطاكت ديال اللوطو وخرج… غير خرج نضت للطواليت كنبوع كنخس بداتي كلها كترعد وترعش وكرشي كتقطع مسارني ايخرجوو كنغوت…نغو… نغوت…
عند احلام…
بقيت كنتسنا فبو ركابي يعطيه غصبة خارج فعودي…بقيت ندور فالبيت غادة جاية ومع كبير تبارك الله جريت فيه وحنقزت حتا سخفت… عاد دخل سي السيد…
ياسر:احح… الحوووب… الفريييزة ديالي…
انا:احي؟ سكرتي!!…
ياسر:(باس يدي)راك نتي لي سكرتيني… هبلتيني…
انا:و الله ماراك لاباس نتا؟؟
ياسر:هه توتة ديالي… اجي اجي (فاتح لي يديه نجي نعنقو)
انا:واش راك صافا؟؟
ياسر:(عنقها حتا رجليها بداو يلعبو فالارض)هه اه الديابلو قريب من هنا وانا قريب انشدو مغنخليهش يفلت من يديا…
.

#43
بقلمي:Ikram Ikram Ell
انا:واخ… طلقني… نهبط اوف… (هبطت كنقاد شعري)
اووف…
ياسر:(عقد حجبانو)اش قلتي…؟ تحل لمك الفم!
انا:هه… ل… لاا!!
ياسر:اجي…!
انا:(كنبعد وهو ملاحقني بخطوات بطيئة )ل… لل… لا؟
ياسر:(غرق فعيني وكيقرب ليا انا ذبت من نظراتو…محسيتش الا وزاادحني مع الحيط كيشم ريحتي و كيقيس شعري هابط مع عنقي كان قلبي كيضرب يطلع وينزل بزربة كيدق بجهد…)
انا:ا… ا… ياسر…!!
ياسر:شووو… شش!؟
انا:ي… ياسر (كنبكي دموع التماسيح)هئ هئ…
ياسر:(تساخر مني كيصوط)مال الخليقة مك؟؟
انا:هئ (كنمسح فكم تريكو دموعي)فيا الجوع…
ياسر:احرق… طواسلك قاطعانيي فيك الجوع… (يالله حاوطني بيدو وبغا يبوسني فمي خويت بيه… )
انا:وااع… لا… لا!! فيا الجوع…
ياسر:(ضرب بيدو فالحيط)واخا…
هبط وانا كنضحك ضحكة انتصار…و كلست نفكر ليه فشي حيلة…
عند ياسر لي كان هابط حتا تساطح مع شي واحد كان بغا يوقف داك الشخص لي كان مغطي وجهو ولكن دغيا زرب عليه وخلاه…هز كتافو ومشا كيقلب على الكوزينة…مالقاهاش وحتا الخدم ماكانوش…طلع يقلب على بيت مروان…
مالقا والو… دخل لبيت لقا الطابلة ديال ماكلة فيها بزاف ديال الماكلة…بدا كيهز بالتخبية لا يدخل شيواحد يشوفو تا كان خارج سمع صوت الردان دق فالتواليط و والو… دق… دق… دق… دق… دق…. دي…. دق… شوية ودخل لقاها بنت كالسة على ركابيها كتقيا…
وسخفانة جا يقلبها عندو قفزات… وهو بقا ساهي فيها…
ياسر:(كيحيد الشعر على وجهي… )ان… انتي؟؟ هي!!

#44
بقلمي:Ikram Ikram Ell
عبير:(كتشوف فيه عينيها مغرغرين وحمرين بالبكاء وسخفانة)ا… (شادة فراسها كتحس بالدوخة)…ش…؟
ياسر:(شادها من راسها وهي سخفانة عليه كيحيد الشعر على وجهها)احلام…؟؟ولكن…!!
حطها من يديه وضربها بجرية حتى لبيتو هو واحلام فتح ولقاها كالسة كتفرج… وهو واقف مصدوم…
احلام:مالك؟ ياك لاباس…!!
ياسر:…!لا نتي هناا… شكون خليت لهيه؟؟
احلام:اش كتخربق…؟؟فينو هو العشا…؟
ياسر:(شاد راسو)…والو… والو… وااالو
رجع كيجري للغرفة لي خلا فيه عبير ايحة هزها كيجري بيها للسرير كيقلب ليها النبض لي فحالا توقف… كيورك على صدرها حتى كيتهز الجسم ديالها… وهو ساهي فيها مافاهم واالو…مصدوم من الشبه الكبييير لي بينها و بين احلام شي حاجة بغات تحمقو…والو بدون ردة فعل ساخفة…هبط كيجري بيها ركبها فاللوطو باتجاه المستشفى وصل والاطباء ملقيين ليه خداوها دخلوها للغرفة…وبقاو معاها وهو جالس على برا كيحاول يلقا تفسير لهاد الشبه لي بيناتهم…شكون هادي?? منين جات؟؟كيفاش!! اش كادير فقصر القاسيمي؟؟… علاش!!
شوية حس بيد على كتفو دار لقاه الدكتور…
ياسر:د… دكتور!!
الدكتور:اش نقوليك… (كيدوذ على شعرو)احم السيدة علاما استنتجنا عندها تسمم واكلة سم…ومن مادة خطيرة باش كيقتلو الفيراان… و حتى حالتها مكنبشرش واش عندها مشاكل؟؟ ولا مرض نفساني…!
ياسر:(كيدوز على لحيتو)معرفتش… معرفتش؟؟
الدكتور:مهم حنا انديرو ليها عملية نغسلو مسارنها ومعدتها من هاد السم قبل ماينتشر فالجسم كثر…حييت لقيناه فمعظم مناطق الجسم…
ياسر:(تنهد)اه…اوك…!! شحال كاتستغرق العملية؟ واش ناجحة 100%؟؟امتا اتفيق؟؟
الدكتور:العملية بالنسبة ليها حييت السم سرا فذاتها مابين 30% حتال 40%…شي ساعة ونص…لا نجحات غير يفوتها البنج وغتفيق…
ياسر:اووك…

#45
بقا كيتسنا دازت ساعة دازت ساعة ونص دازووو ساعتين ووالو…لا رد… لا جواب…بقا كيتسنا حتى خرج الدكتور…
الدكتور:على سلامتها اسي ياسر الحمد لله نجحنا ونقينا ليها جسمها من السم ودابا خاصها تاخد واحد النوع من الاغذية وتبعد من نوع اخر…شوفو ليها شي طبيب نفساني… راه عيانة…
ياسر:ندخل…؟ نشوقهاا!!
الدكتور:(ابتسم وحرك راسو بمعنى اه)…
ياسر دخل كيجري لقاها ناعسة و التعب باين على وجهها بقا كيتامل فيها وجبد التيلي صورها و احتفظ بصورها…و واقف على راسها تافاقت شافتو وقفزات…
ياسر:(رجع نعسها)تهدني متخافيش…!
عبير:(كضور فعينيها فالغرفة)ا… انا فين؟؟
ياسر:ارتاحي ليك دابا… ومن بعد خاصك تجاوبيني على بزاف ديال الحوايج…
عبير:(بدات تبكي… )هئ هئ هو ماكاينش هنا ياك؟؟ اا!!… هئ هئ هو ايقتلني…
ياسر:(بدون فهم)شكون؟؟
عبير:هئ هئ عافاك خودني من هنا قبل ميعرف…
ياسر:(دوز على حنكها)شووت… صافي انا معاك مغتاذيك حتا حاجة غير باغيك تشرحي ليا شي حوايج… لي سقسيتك جاوبيني…
عبير:(حركات راسها بالايجااب)
ياسر:شكون دار فيك هاد الحالة…؟
هي غير تفكراتو وبداات تغوت و تندب وتبكي جاتها هيستيرية و طاحت بانهيار عصبي حاااد…هو عيط للاطباء دكو ليها ليبرا حتا تهدنات ونعسات…دارو معاه غذا يجي ياخذها…خرج راجع للدار تالف معارف مايسبق مايوخر… تالف…

#46
مشا دخل للقصر لي لقاه سفاه على علاه الخدم غاديين جايين زوج توام بنت وولد البنت كتبكي و الولد كيحزرها مشهد ماثر بزااف خلا ياسر يبكي…
ياسر:(كيمسح دموعو وعقلو سااارد…. )
“:اجي…ياسر…نيار… واش انبقا تابعاكم؟؟…
:هانا ماما…راه نيار مابغاش يخرج…
:هه انا قشقشت عليك…!! ااووووه اووووه هه…
:وااااع …نياار و غشاش…ميمكنش…
:ههه… اجيو تاكلو باراكة ونتوما منين تلاقيتو عاطيينها غير للعب و المنقارة معييتوش؟؟…
:…هه لا هه اصلا هو غشاش…
: -_- وحتا انا اصلا مبقاش انلعب معاك…
:ماما؟؟نيار ايبقا معانا ديما؟؟…
:هه ماعندي فين غادي انبقا معاكم…هه
:ههه ووو هولي ديما نبقاو نلعبو و نمشو للمدرسة بزوووج…ولكن باراكة من الغش…!!”
دغيا مسح دموعو ورجع للواقع دياالو دار لقا البعالك طارو… و شاف احلام واقفة فالدروج…شعرها معري ولابسة بينوار قصير…
ياسر:(مخنزر فيها)لا لا… هبطي ديري ليهم عرض اللحم هنايا… كاع فخاضك باينين…؟
احلام:وليلي… ويلي… علاه انا بقا عندي شي عقل ديال اللباس!! علاه ماشي الاسعافات جات عندنا داو شي واحد الراجل مسكين كيقطع فالقلب كاع حالتو دم…
ياسر:علاش؟؟ اش واقع!!
طلع كيجري هز التيلي ديالو كيصوني على مروان و لكن طافي…كتشدو لبواط فوكال…
لبس عليه الجيلي ديالو…و عازم يفرقع هاد الرمانة ويشوف اش هاد الشبه الكبييير… لي بينها وبين داك البنت…
عند الشيطان لي كاااعي مصدوم من تصرف مادلين معاه لي جات لقاتو واقف مصدوم فالبيت بعد ماخلاه مرتب دخل لقاه حلبة ديال المصارعة حتا جات وراه شادة فكتفو…
“مادلين:(شادة كتفو)ا… اش واق؟؟ ع!!
الديابلو:(تلفت وهز كتافو و دوا ببرود)مانعرف…؟(قرب مسح دموعها)مالك؟؟ شكون قلق شي واحد!!
مادلين:(تفرقعات بالبكاء)هئ… مروان…
الديابلو:اش دار ليك داك الزا***…؟
مادلين:يالله… خودني للمستشفى…واخر مرة دوي عليه هاكاك… (بالغوات)هاداااك راجلي… وبابااات ولادي… (بصوت خافت وكترعد بالعصب)كنبغييه (كتشير فيه بصبعها)كتفهم؟؟ كنبغيه…كنبغيه…متحاولوش دخلو بيني وبينوو…حييت مكاينش لي غيفرقنا… لا نتا لا غيرك…ولا حتى قوة فالعالم… (بالغواات)كتسمع؟؟
الديابلو مقدرش يتحكم فاعصابو زف بالفاز وشدها من مرفقها زير عليها وعينيه حمرييين…
الديابلو:كتعرفي… اخر وحدة غوتات عليا اش وقع فيها؟؟ اكيد مكتعرفيش!! انا نقوليك…راها دابا تحت الارض قتلتها ودفنتها وحتى واحد ماساق ليها الخبار…
مادلين:هئ هئ وعتيني… (دفعاتو)بعد…بعد مني هئ هئ…”
ضرباتو بالكتف وخرجات خلاتو فاير كثر من السم لي ركبات فيه عبير… هز التيلي وتاصل فحليييمة…
حليمة:(بخوف)ا… الو الديابلو!
الديابلو:…الو…شوفي من الاخر هاد العشية غنجي للكاباري ديك الق*** تكون تماو لا جيت ومالقيتهاش حفري قبرك نتي وياها…
قطع عليها وخلاها قربات تبول فسروااالها بالخلعا و الخوف رسلات رجالها من بنت يقلبو على عبير ويجيبوها واخا تكون تحت الارض قبل مايوصل الديابلو… و قتلهم كاملين…

#47
بقلمييي… :Ikram Ikram Ell
شد طريقة الديابلو و عينيه كلهم حقد نااار غل…غادي بسرعة…خيالية…كيدور فالفيراجات بطريقة جنونية…كيدوبلي الطوموبيلاات…شافوه البووليس عطاه اشارة يوقف ولكن ماهتمش ليهم تبعوووه جاو قداموو كليكاا على الفراان حتا كان غيطيرو…
الديابلو:اش؟؟ هاد القلاوي…!
الشرطي:(قرب ليه دق عليه من الزاج ديال اللوطو)…
الديابلو:(فتح)اش جاي تقود عندي؟؟
الشرطي:عندك مخالفة وزايدها بالتعنطيز…انا نساليهم ليك…
الديابلو:(ربع ايديه كيحاول يبرد)…احم… (هز عينو فيه)اش كنتي كتقول؟؟ عاود مارانيش سامعك!! (خرج من اللوطو وردخ باب اللوطو بجهد حتى قفز البوليسي… )يالله دوييي… (شاف يمين وشمال)دابا ندفن مك حي هنا…
الشرطي:(كيرجع باللور)هه الله اسيدي راحنا… غاضاحكين… (غمزو)اعطيني غير تدويرة ديال هاد التجرجيرة لي درتي ليا حتى لهنا…
الديابلو:(اعطاه بالظهر غادي للوطو)ماتمشيش تقود…؟راه غنحوي مك…
الشرطي:صافي هاهو غادي اشاااف…
الديابلو:(دار ليه فاك)
زاد وخلاه…ركب اللوطو ديمارا غمز الديابلو البوليسي و كسيرا حتى طلع الغبار على وجه البوليسي…لي بقا مصدوووم مبلوكي كيشوف شكون هاد المخلوق لي قدر يرعدووو…
فحين كان الديابلو ماعلابالوش…مكسيرييي ومكونسونطري…ماوقف حتى وصل باب كباري ميي حليمة الكل مستف ليه باب الباااب…و حليمة صفارت قربات تطلق الخرية فسروالها…جميع الوان الطيف تجمعوو بوجهها…وكتشطح الشعبي اما واحد عبييير خراتها ماشي يالله غتخراها…و العرق هابط معاها عينيها خارجين و الخلعة راكباها هوادة فركابيها…اكيد جابوها رجال حليمة لقاوها فالشارع كتقلب على تاكسي و شدوها ركبوها بزز…
الديابلو بدا يلعب بواحد السكين فيدو و يدور عليهم ومرة يصفر…حتى وصل عند حليمة…
الديابلو:توت… توت… (كيدوز السكين على عنقها)اه… اه… يا مي حليمة…صافي سخيتي…لهاد الدرجة سخيييتي بحياتك و بغيتي تنهييها؟؟ هه (غرس الموس فعنقها تا خرج شوية ديال الدم… )هه باغا تقتليني…؟ (شرك ليها حوايجها بالموس)ماقالوش ليك بلي الديابلو… مكيموتش!! غير كيموت… (دار شاف فجميع الخدم)يااك؟؟
الكل حرك راسو بالايجاب خوفا من غضب الديابلو… حتال نجم زغبو الله كيدوي وكيترعد…وصوتو رقاااق بالخلعة…
نجم:ل… لا… ا… ديا… ديابلو…!! دااباا… و الله… ماعرف… ماعرفنا…ي… يمكن… شي واحد دارو ليك… فداك… ف… فداك… القصر…راه مي حليمة وعبير ماليهم دخل…
الديابلو:(غادي عند نجم بخطوات متثاقلة… )اووه على بيبوووش داوي… تعلمتي؟؟
نجم بلع ريقو وبلع معاه لسانو وكيشوف الديابلو جاي عندو عرف هادي خرتو…عرف بلي الليلة ياكلو عليه سكسو…ويجيبو الطلبة…حتى نقزات عبير…
عبير:… (هازة زرواطة بيدها وكلها كتشطح واصلة فها للعظم خاايفة من الديابلو وكتصنع الصنطيحا… )ايييه!! (كلشي تلفت فيها الا الديابلو… )ش… شوف والله وتقرب ليه… (كتبلع فريقها)ح… حتى ن… نقتلك…؟؟
الديابلو:(دار دورة ديال الطوبيس)اوه… اوه على العاهرات ولاو بسلاحهم هه… (جمع الضحكة وغوبش فيها… )

#48
الديابلو:شوفي العاهرة مك…انجي نفرشخك ولكن بلاتي حتى نصفي حساباتي مع الشيخات دياولك…
عبير:ا… آآ… آ…متقيسهمش (جات قدام نجم)لا بغيتي تقيسو تخطاني…
الديابلو… :(طلعها وهبطها)حيدي احبيبة… راه غتوعتي… ليا (غمزها)وانا باقي محتاجك…
عبير:ل… لاا!! لااا…
الديابلو:(نزل عليها بتصرفيقة جمعات ليها حنك وفم وعنق… ووذن…وجرها من شعرها)كتحدايني…؟؟ واجي لعاهرة مك…
جرها من شعرها وبقا طالع بيها مع الدرووج وغواتاتها للسماء ولكن حتى واحد ماقادر يتدخل حييت عارفين الديابلو لا حما كثر من هاكا غيقنبل عليهم هاد البااار…حليمة من كثرة الخلعة سخفااات وكلشي تجمع عليها… و نجم طلق البووولة فسروالو…اما عبير مسكينة طلعها الديابلو للبيت لاحها على الناموسية…بدا يحيد السمطة وهي مكمشة كتشهق وتبكي…جبد السمطة…ويسوط فيها بينما جات يدها… رجلها… فخاضها كلهم طبعو…وطرمتها…وجهها…دار ليها ضامة فلحمها وهي غير تقفز بحر الدقة و تشهق و دموعها فزك شعرها…و حوايجها طلعو عليها…و الديابلو كيضرب بكل حر جهد عندو…لدرجة عرق…وهي مابقاش عندها جهد تقاوم دقاتو كاين مناطق لي خرج منهم دم…فحال جنب فمها… نيفها…يدها…سلخ مها مزيااان…مابقاتش كتبكي نشفو دموعها ولحمها مابقاتش حاسة بيه…
الديابلو:(كينهج)هاد المرة… وقفي فطريقي… نحي مك…يالفاسقة…
لاح عليها ديك السمطة وخرج ردخ الباب حتى شكات واش قلعو…وتكمشات لبلاسة لي قاستها كتعطيها الصداااع… و الحريق تكمشات وبقات تبكي…فصمت وتنخصص… تهرنك…
فحين الديابلو… هبط طالعة ليه عيشة فرااسو…
الديابلو:(شاف حليمة طايحة فالارض وكلشي مجموع عليها قرب ليها عطاها تصرفيقة وحدة فيقاتها كون كانت داخلاها الوت تفيقها ديك التصرفيقة… )نودي الكلبة مك…!! ماشي بهاد السهولة…عقلي على هاد الكمارة راه غيدفنك… (شير لنجم)شوف النعجة لي حطاتك نلقا ديك القح***…لي لفوق خارجة من داك البيييت و بحياة الديابلو…حتى نفرشخ مكم واحد واحد… واهاهو داااااوي…ولكن ماشي خاوي…
بقلمييي… :Ikram Ikram Ell
#49
مشا الديابلو تسرح فوق الفوطوي…
الديابلو:…اييه نتي؟؟ (كانت واحد الخدامة دايزة غير سمعاتو عيط طاح ليها الماء فالركاابي…و الكلاكاج فالمعدة…)سيري جيبي ليا كاس ديال القهوة كحلة قاصحة بجهد…
مشات كتجري بلاما تزيد معاه الهدرة…شوية بدا تيليفونو كيفيفرلي…هزو طلعات ليه النيميرو ديال العملاق…استقم فالجلسة فاتح الخط وطالق وذنيه مستعد يسمع…
العملاق:ويي…ديابلو…!!
الديابلو:وي كاين مايقضا؟؟
العملاق:اووه…ياصاحبي عندك غير مع الخدمة… الخدمة… الخدمة… عملي بزاااف زعما مانضورش ليك لا توحشتك وحبيت ندوي معاك؟؟
الديابلو:كيقولو لا حبيتي طير مع الطيور ماضيعش وقتك مع الدجاج…
العملاق:اهاه…!!
الديابلو:ويي… (حطات ليه الخدامة القهوة حداه و شير ليها بيدو بمعنى وقفي…وقفات شرب جغمة من القهوة وهزها كبها عليها مع كانت القهوة سخوووونة…قفزااتها غوتااات و حمار عنقها وصدرها…وتكفح شوية شوية على سبرديلتو لاح عليها كنينيكس باش تمسحوو وعلى وعدها وسعدها هبطات هزات كنينيكس و بركات تمسح فالسبرديلة…)
العملاق:…راه بنتي وفاق جايا من فرنسا غذا…ودايرين حفلة كبيييرة بغيتك تحضر ليها و من ابتداءً من مجيتها اتكون نت رفيقها و حارسها الشخصي…راك عارف هي بنتي و عندي اعداء و منافقين بزاااف…
الديابلو:هه…واش منيتك… اولد الطيييط…؟انا حارس شخصي لبنتك ههه…وماجيتك غير انا على القانة…ايوا العملاق انا مستحيييييييل نكون حارس شخصي لبنتك خدام عند باك شحالنو يخلصني!! نهار الاول تافقت معاك باش نقتل اعدائك لي نفسهم اعدائي لي كيفسدو…و ياكلو حقوق الناااس…ولكن نكون حارس شخصي…؟؟ لاااااا!!
العملاق:الديابلو… نت الوحيد لي عندي ثيقة فيه…بنتي مهددة بالخطر ونت ذكي و قوي واكيد اتكون معاك باماان انا ماطلبت منك غيير تبقى معاك…وترافقها عادي…الديابلو…اول مرة نطلبك متخسرش ليا…وجي غذا..
الديابلو:تقود… عارفني منخسرش ليك… ولكن…!! اصلا غذا مامساليش وماجايش…
العملاق:باااي… بيب انتسناوك…!!طيط… طيط… طيط…
بداك السم زف الديابلو بداك التيلي حتى تشقق مزيان…
الديابلو:هاد ولاد القحاااب…اش باغيين فيا؟؟ وصاااااافي ساليت كلشي بقالي انجرب حارس شخصي…!!
ولكن لاما هليتها تبوس قاع زكك باش تبدل رايك وتخلي ليها حريتها راني ماشي الشيطان…
بقلميي… :Ikram Ikram Ell

#50
عند احلاام وياسر…
بدا يسلت لاحلام لي كانت قريبة منووو بزاااف…
احلام :اش كدييير؟؟
ياسر:هه…كنسلت لمرتي حوايجها…مكتشوفيش؟؟
احلام:(كتنتر منو)ويلي على الراجل…؟ بعد منييي!!
ياسر:(جرها بزز وحيد ليها البينوار كانت لابسة غير دوبييس وبدات تخبي فلحمها…وياسر حل فموو مبهور فلاطاي ديالها مع ديما كيشوفها باللباس الطويل…لي مكيخليش فصالتها تبان… )آ… آ… آحح هادشي كامل ديالي؟؟ (غطا عينيه)سيري… سيري!! لبسي دغيا لانولي خايب…
احلام:(كتخنزر)على اساس راك دابا زوين؟؟
ياسر:(عطاها لراسها)سيييري… راه و الله مغايعجبك حال…!!
احلام:(باستهزاء )اصلا مافيديكش؟؟…
ياسر :(قرب ليها حتا تزادحات مع الحيط و حط يديه على خصرها العريان و نفسو كضرب فوجهها سخووونة عينيه غير كيدورو فجسمها… لي سالا معاه…ارداف منحوووتة…و كرش لاصقة…مؤخرة بارزة… وصدر مشدوود…منفووخ…فها فيها وهي كانت مركزة فعينيه…لي كانو حمرين وعروقو لي بغاو يطرطقو… هبطات راسها حادرة عينيها حتى شافت السروال قرب يطرطق…المعلم وقف…فحال والو يكون جابو فالسورال…😂😂😂…وصلات فيه للعظم مابقاش مركز تفكيرو كلو مع جسمها…وبدا يقرب منها حتى لصقو قنانقو مع قنانفها… وبحركة بسيطة بعداتو عليها)…اوووف… (كيتردخ)سربي الله ينعل لي يتبعك…تفوو…الزهر المقود… هو لي عند دين مي…!!!
احلام دخلات للدوش تلبس ومفرقعة عليه بالضحك…وكتسمعو كيغوت وينقر قريييب يطرطق…
ياسر:(كيدق عليها)الخرااا…ولا الحبس… طلقينا خلاص مانيش مسالي…
احلام:(حابسة الضحكة وكتمسكن)وراه هاد السوتيانات مابغاوش يتفتحوو… 😣😣
ياسر:واخا… آري نفتحهم ليك…حلييي!!
احلام:لا… لااا لهلا يمكنك ليا…!! انا حيدتهم…
ياسر:… (كيدوي من تحت سنانو)احلاااام!!و الله ونقبط مك يامايفكني منك لا قايد لا وزييير…
احلام:بفف… مالك اصاحبي قاسح… مالك؟؟ هاهي خارجة…
ياسر:صاحبك؟؟ كنت كنتشمش مع مك باب الليسي…وحتى تخرجي ونشوف كمارتك…
بقااات احلام كضحك لبسات كسيوة طوييلة من الكماام مغطية الكعب…كانت فالبييلج…و دارت زييف فالخضر بارد…مع صندالة صميطات عالية فالبيييلج جاتها كيوووت…دارت ميكوب خفيف عبارة عن كلوووص بارد غوز و ماسكارة رووسي خفيف…دارت بارفان ديالها…ماركة Chanel Coco…بارفان لي كيحمقها ويدوخ لي يشمو…
ياسر:(كيدق)وااا العرووسة…ساليتي نجيييب ليك العيطة؟؟
خرجات احلام لقاتو متكي علقالحيط داير يدو فجيبو…غير شافها تقاد فالوقفة…وابتسم ابتسامة كبيرة و حل فمووو…
احلام:…المووووت كضوور!!…
ياسر:(وعآ براسو وعقد الغوباشة)اش هاد الحالة؟؟
احلام:(كتشوف فراسها)اويلي… مالي؟؟ ياكما ماجاتش معايا…!! (كتقيس وجهها)ياكما قللت الماكياج…؟؟
ياسر:لا… لا كون كنتي فشي عرس يشوكو بلي راك نتي لي عروووسة…؟؟ دخلي ومسحي داك الطعارج…ولا غنجي نفرشخ مك…!!

تعاليقكم كيهمونا ❣️

Leave a comment