Skip links

قصة:احببت شيطانا..ج2

 11,343 عدد مشاهداات

اهلا …

احببت شيطاناI love the devil
بقلم:💕Ikram Ikram Ell💕
الجزء 11:
كمال:يالله يالله نتقهواو ونساو علينا الخدمة شوية زييد! نتا غير الخدمة الخدمة الخدمة؟
ياسر:يالله على الله ترجع ليا المزااج…
خرجو من المركز باتجااه القهوة الراقية ولاول مرة يجيو ليها… ياسر:(صفق)كارصون!
احلام:وي سيدي تفضل باش طلب؟
ياسر:(ساهي فيها وفجمالها الطبيعي كانت بسيطة دايرة زيف على شعرها ولباس طويل بيضاء وعويناتها زرق كتسطي…)
كمال:(كيحركو)ولا صاحبي لاباس؟
ياسر:(رجع لتغوبيشتو)اه جيبي ليا قهوة كحلة…
كمال:معااك…؟
بعد دقائق… جات الطلبية…
احلام:تفضل!
ياسر:(دفل القهوة)اش… هادشي؟؟ (بالغوات)دابا واش هادي قتوة؟؟
احلام:..ا… اه راها قهوة!!
ياسر:(كفح عليها القهوة)وا نودي الالة ذوقي ليك القهوة…
احلام:(بالغوات)ومالك اخويا؟؟ مشارجييتك تفش فيا انا راني كندير غير خدمتي…
تجمعات الجوقة و الفوضى… و مول الشي الباطرون جا…
الباطرون:سيدي سمح لينا بزااف علقهاد الافعال الطفولية… (خنزر فاحلام)تبعيني نتي؟
تبعاتو احلام حانية راسهة حتا للارض مرضاتش وفنفس الوقت ضروري خاصها الفلوس بقات كطلب وترغب الباطرون يرجعها… شرحات ليه ظروفها عنها ام مريضة طريحة فالفرااش و اخ ضغيير محتاج مصاريف للدراسة… ولكن مارحمهاش وهادشي كامل تحت سمع ياسر…

..احببت شيطاناI love the devil
بقلم:💕Ikram Ikram Ell💕
الجزء 12:
خرجات احلام كتبكي عينيها حمرين تمزج اللون الاحمر مع عيونها الزرق و نيفها حمار وقفات خنزرات فياسر مزيان وخرجات كتجري…
نرجعو للكاباري ديال حليمة…
نجم:(كيحرك فيا)عبييير…. وا عبيير… نتي نودي لبسي راه قرب يعمر الكباري؟
انا:(عاد فقت من السهية)ام… هانا هانا
خرج نجم بعد ماحط لي حوايج الرقص كانت كيف العادة عارية فالغوز ومحجرة لبستها درت عطري المفضل كيتشم عبد امتار و طلقل شعري الاسود الغااامق كيبري واصل لخضري وعيوني كيلمعوو… محجرين بالبكا كنكره راسي وكنكره كلشي فحياتي واصعب مرحلة هي باش مكتبقاش حامل راسك عرف ان مابقات ليك قيمة فهاد الدنيا…
هبطت وكان كلشي حال فيا فمو كلشي مبهور من الطاي ديالي ولحمي لي بيض حطي عليه يدك تصور وشعري الطويل وصدري المنفوخ و ارداف المحوتة…
هزيت الميكرو وبديت كنعني اغنية “سمعني نبضك… دفيني بنار حظنك… ”
وكنرقص ونتمايل وكلشي حاظي صدري لي كيتمايل معايا وطغمتي…
حتا بان لي الديابلو داخل طاح لي الما فالركابي وتعصبت حييت كيستفزني ودابا ثبتات عليا اني قح**** خواو ليه مكان خاص مجبد فيه هاز كاس ديال الشراب و كيكمي وانا كنركز عليه ونشطح ونكوز عليه… وهو والا على بالو مهماهش كيدوي فالتيلي وعينو فجيهة اخرى كنضرب بشعري فوجهو المرة الاولى والثانية ميك وخنزر فيا عاودتها المرة الثالثة شد لي شعري من الجدر…
الديابلو:(كارز على سنانو)هاد الشعر غنحرقو… دوك الفعايل ديال القح**** خليهم للز****
انا:(غرغرو عينيا ولكن مبغيتش نستسلم ونبين ضعفي ليه حييت مي حليمة مغترحمنيش… )
رجعت كنرقص حداه وندور بيه كاع الرجالة مفقصين ومعصبين حييت عمري اهتميت بشي واحد هما لي كيتعوني و البنات لي معايا كيرقصو ولكن انظارهم كلها مركزة عليا شطحت و كوزت تمايلت وتبلحست ووالو واش داها فيا حتا شحفت وبغيت نستسلم ولاح عليا فلوس صحاااح تما برد لي قلبي ومي حليمة رجعات ليها الضحكة حييت كانت مراقباني من بعيد و البنات كانو غياكلوني بعينيهم حييت هما اكثر غبرة فين الرقص و التحلوين و فالاخير ماداها فحتا وحدة من غيري انا لي معارفة والو و اول تجربة ليا فهاد التحلوين و باقا برهوشة كنبان قدامو كيف القطة مقارنة مع جسمو الضخم كتافو وعضلاتو لي قربو يطرطقو القاميجة لي لابس و الطولة تبارك الله سلوم…

احببت شيطاناI love the devil
بقلم:💕Ikram Ikram Ell💕
الجزء 13:
سبقتو للشومبر لي مخصصين ليه ديك الشومبر عمري دخلت ليها وكانت مي حليمة مانعة على الكل الدخول ليها حتا جا الديابلو دخلت دوشت ولبست لي حطو لي دو بييس غوج و شوميز سوداء شفافة بزاااف…
خرجت لقيتو واقف حدا الزاااج… لابس شورت و صدرو كلو عريان بقيت واقفة فبلاصتي متزعزعتش…
الديابلو:(مكيشوفش فيا)اش كديري هنا؟
انا:ا… ا… ب… بب!
الديابلو:(جا قرب ليا)شنوو!؟
انا:(بدا العرق كيصب مني وكنطرطق صباعي من كثرة التوثر)ا… ه… ا… ان… نتتا!
الديابلو:(قرب لفمي بزاف فحالا غيبوسني وحتا انا يالله بغيت نتجاوب معاه زدت تعليت ليه مع طويل وبستو فطرف ديال فمو)
الديابلو:(بابتسامة شر)هه… كلكم عاهرات!!
مافهمش مقصود كلامو بكلكم عاهرات شكون حنا؟ وانا راني ماشي فحالهم مشا جيهت السرير و تكسل على كرشو وخلاني بلاكة شفت حتا عييت وخرجت ردخت الباب…
حركني عمر شي ولد المرا مادار فيا هاك هما باغيين غير كلمة مني وماعاطياهمش وقت وهو… المغرور المتكبر الاخر…
عند احلام
انا احلام 22 سنة بنت غاية فالجمال والبراءة بنت متدينة عندي كوود شن الطن وتربيت فاسرة محافظة بابا مات الله يرحمو وقبل ما يموت وصاني على خويا المتهور مراهق 25 سنة ولكن باقي عقلو صغير كيسكر ويكمي كيظل فالكاباريات و فالليل يجي ليا انا ومي يهجج علينا الدار ماما مريضة بالقلب و عرام الدواايات خاصها تاخذهم وعملية لي مقديتش عليها ماخليت فين خدمت باش نوفر ليها على الاقل الدوا تستقر حالتها خرجت من المدرسة وضحييت على وديتها…
وماخليت فين خدمت الميناج سرباية… ومحتاجة باقي الفلوس مكنديهاش فراسي وحوايجي اصلا كندير فولار و حوايج طويلة مكيعجبنيش يتبسل عليا شي راجل… واليوم جراو عليا من الخدمة بسباب واحد المتسلط بقا فيا الحال بزاف انا ماذنبي والو هو ماعجباتوش القهوة وانا مالي كان ضروري ناخذ لماما الدواء جرا عليا مول القهوة وعطاني مبلغ صغير مشيت تسلفت وشريت لماما الدواء…
انا:(بست على راس مي)ميمتي كيف بقيتي؟
عفاف:(مي)ا… انا ابنتي الله يرضي عليك كنساير!
انا:(بست يديها من القيام واللور)يخلي لي ميمتي كنواعدك اترجعي بصحتك واحسن…
عفاف:(دمعو عينيها)انا اش درت؟ حتا رزقني ربي ببنت فحالك!!
انا:هه انا لي عندي الزهر عطاني ربي ام فحالك ضوات حياتي…
عفاف:ربي يرزقك شي ولد الناس يسترك ويعيشك اميرة…
انا:ايووو يا ماما يا حبيبتي راك عمرك اتفكي مني انا راه مغنتزوجش باراكة عليا غير نتي…!
عفاف:(قلبات وجهها)وا ديما ابنتي حشوومة ضيعي حياتك وتفنيها معايا انا دوزت فالدنيا مافيه الكفاية والموت علينا حق باراكة شحال من واحد رجعتيه باراكة ديري عقلك بغيت قبل منموت نشوفك فدار راجلك…
انا:(سديت ليها فمها)باراكة امي راك عارفة موقفي فهادشي؟ …
ندت بدلت حوايجي وحطيت الغذا… حطيت الطابلة وجا مهدي (خويا)كيجري غسل يدو وجا كلس…
مهدي:احح الطاجين توحشتو…
انا:(ضحكة شر)اه فتحو انا نقطع الخبز…
مهدي:(مصدوم )احلااااااااام؟؟
انا:هه ويلي مالك على العدس ماشي ماكلة كتشبع… (حكخشيت ليه دغمة ففمو)دوق دوق! بعدا…
مهدي:(كيخنزر)
انا:يا بلاش؟ هه…
مهدي:(ناض عنكني وكيتبلحس)احلامتي… ختي
انا:حبيبي… مهيدوو والله ماخبيت عليك ماعندي السونتيم الواحد…
مهدي:(عطاني للراس)غا قوليليا فين عمرهوم كانو عندك؟
انا:امم… عندك نتا لي دري!! ماسعاك انا…
مهدي:(راجع ليا)
انا:ابربي ماقلت شي حاجة غير سير الله يسهل على خويا…

الجزء 14:
ناعسة حدا ميمتي حبيبتي حتا كنسمع التيلي كيصوني ندت كنكسل ونتعكز ونكسل هزيت التيلي وفتحت الخط…
انا:(بصوت ناعس)امم….
:…اح… احم (بنبرة تهرس الحجر)معاك من مركز الشرطة التاحقي بينا… !
انا:(مصدومة)ااا؟؟ مركز الشرطة ولكن!! والله حتا كذبو عليك والله مادرت انا والو…
:…حتا توصلي واتعرفي… طيط… طيط… قطع وخلاني مسودنا مهم حالفين مايخليوني نعس غير اليوم مكينا شنيونا كلينة الكوميسارية حسيت بمي كتحرك وغتحس بيا رجعت نعست حتا داها نعاس وندت لبست جلابتي قاديت فولاري تقاديدة ديال الزربة وحرجت كنتسلت خرجت هديت ديك البالطوفا فيدي ومشيت على رجلي لانفيق شي حشايشي ومع راس السنة كلشي الشماكرية نعسووو حتا تفلبو سكرة… ماوصلت لداك المركز حتا غفر لي ربي ذنوبي من الخوف… دخل كلست فمركز كبير كنلعب برجلي و نطرطق فصباعي من التوثر حتا دخل اه نفسووو داك المتكبر لي تعايرت معاه بالمقهى باينة جايبني باش ينتقم مني دخل بلبسة البوليس وعندو كرايط بزاف باينة ترقا وباينة ضابط كبيير دخل وهاز فيدو وراق حاني راسو فيهم…
ياسر:عندنا واخد المراهق زعما سكايري (بالغوات)لااا… ااا عيفت الرجال سكر تا حوالو عينيييه ومشا لاشهر شارع ودار لينا الشوهة يسب ويشتم…. و… و…. و (كيدوي وباقي حاني راسو)
انا:…عافاك… الله يخليك اخويا خليه سمح ليه غير هاد المرة…
ياسر:(غير سمع صوتي طلع فيا وجهو بسرعة وتقابل مع عينيا)
انا:عافاك… هو لي عندي الله اخليك!!
ياسر:واش واجلك؟
انا:اه… اا… اه راجلي عافاك طلقو…
ياسر:(بصدمة)ر… راجلك؟
انا:اه راجلي…
ياسر:اه… (تعصب)ولكن خاصوو يتعاقب ماشي بهاد السهولة…؟
انا:(بترجي)عافاك اسيدي غير على قبل ولادو لي كيتسناوه فالدار وفرحانين بيه الله يرحم ليك الوالدين… ويحفظك!!
ياسر:(كيحك على لحيتو)اوك… غذا غيخرج…
انا:الله يسهل عليك… (جيت خارجة ووقفني شدني من مرفقي)
انا:(نترت منو يدي)ا… شنو؟
ياسر:غتمشي بوحدك!!
انا:…اه؟
ياسر:لا منقدرش خليني نوصلك راه الزقة عامرة بالسكايرية… و… (بتوثر)نخاف يتكرفسو عليك…

الجزء 15:
انا:(بعناد)لا… لا… انا غانمشي بوحدي غير خليك بلا منعذبك…
ياسر:نوو تو… مكين حتا عذاب انا انوصلك…
مشيت معاه ركبنا فاللوطو ديالو الطريق كاملة وشوفاتو كتختارقني…
ياسر:فين ساكنة؟ بالضبط!!
انا:ا… لا… حطني غير هنا ايشوفوك الناس ديال الدرب ويفهموها غلط…؟
ياسر:اه عندك الحق…
انا:شكرا بزاااف على التوصيلة… (شرت بيدي بمعنى باي)
ياسر:(اكتفى بابتسامة)
دخلت للدار كنتسلت يالله حطيت رجلي شعلات ماما الضوء…
عفاف:هو… ياك؟ دار ليما الشوهة كيف ديما!! الكوميساريات حفظو وجاهنا… (كتبكي وكضرب فكرشها)كون عرفت هاكا كون ولدتو وكلست عليه قتلتو هئ هئ كون قطعت هاد الكرش لي هزاتو تسع شهور…
انا:(عنقتها)ميمتي صافي تا واحد مامعفي وحنا غير بشر من فطرتنا نغلطو دعي مع ربي يهديه ويرجعو للطريق الصحيح… وغيجي النهار لي يندم ويدير عقلو…
بقيت معنقاها وكنهدن فيها حتا نعسات قاديتها فبلاصتها جيت نود لقيتها شادة فيدي و مزيرة عليها مبغيتش نطلقها وتفيق وعنقتها ونعست جنبها…
فالمركز….
ياسر:سير دير عقلك وديها فمرتك وولادك… متخليهش يتعذبو معاك وباقي نلقاك هنا غدخل فيها شي عامين ولا ثلات سنين راه ملفك مسخ وغير تصادفتي معايا ولد الناس مابغيتش نجرجرك ومرتك تابعاك وطلب عليك…
مهدي:الله يحفظك اشااف… (باس على كتفو)مرتي…؟ ولادي! واقيلة غير غلطي اشافف…ههه مالقيت حتا مهم ماسعاك يكونو عندي ولاد!!
ياسر:(رجع قلب الملف ديالو)؟؟ياك نتا هو ياسر ياسر بن سليمان!!
مهدي:اه… هو انا
ياسر:وراه البارح جات مرتك كطلب عليك بالامارة كتعمل الحجاب ولباس طويل وعينيها زرق..
مهدي:(كيضحك)ههه اه ههه عرفتها ههه… لا لا ههه (شاد كرشو بالضحك)هه هاديك راها ختي؟ احلام!
ياسر:(بعدم فهم)ولك…؟
مهدي:ههه اودي اشااف سلك سلك… ههه
ياسر:(غمزو)يالله تهلا ماتخليش ختك مجرجرة معاك وبيناتنا الاتصال…

الجزء 16:
نرجعو للكاباري عند مي حليمة
بقيت كالسة كنكردد بالسم الليلة كاملة منعستهاش كنطلع ونزل بالفقصة ندت بشوية بغيت نشرب خرجت ومشيت للبيتو قتلني الفضول ولكن مالقيتوش…
اويلي فين ايكون مشا هادا بقيت كنتسلل للتحت اكيد كاينة الضجة ولكن مكتسمعش حييت الحيط مضوبلاه مي حليمة بلعاني باش ميتسمعش شوية بان لي راجل مبوودر لابس جاكيط كحلة ومغطي وجهو وانا نموت ونشوف وجهو وغادي باتجاه غرفة الديابلو بقيت مراقباه حتا وصل حدا الغرفة حيد القب وبان لي… اييه…. الحماق؟ هادا ديابلو ولاش مخبي وجهوو؟؟ وكيتسلت فهاد الليل!!تقدمت بزوج خطوات لبيتو ودخلت…بلا حتا مندق لقيتو فالدوش ومحطوط فوق الطاولة ورقة كبيييييرة فحال الخريطة عليها صور فنانات و رجال اعمااال مشهورين و الغريب ان نصهم داير عليه علامة اسماعيل سكيطي اكبر رجل اعمال بالتجارة… خسر جميع ممتلاكاتو بالتفجير لي كان وقع ليه فالمصانع ديالو كاملين ودار افلاس من بعد متقبلش ومااات اما سعيدة بن عباد كانت اكبر ممثلة و برلمانية كبيرة بدات من والو كانت مجرد راقصة ومن بعد تزوجات فترة قصيرة مات راجلها… ورثاتو…. لقاوها مقتولة و كلها كدمات وعصا ووجها مشوه كليا و حداها و بدمها فالحيط ديال دارها “الشيطااان”…
و الضابط المشهور الفرنسي كريستين ستيوارت لقاوه شانق راسووو وورقة وبنفس الخط مكتوب عليها و بدم “الشيطان”…و فنفس الليلة تفجر ميناء نويبع الشهيير و بقا البحث على المجرم المحترف لي عمروو خلا حتا اثر ورااه من غير البصمة دياالو “الشيطان”….
بقيت ساهية كنفكر حتا حسيت بشي حد نتا يدي حتا كانت غتحيد من بلاصتها…
انا:اب…يي… يي (تلفت لقيتو الديابلو عينيه خارجين وكارز على سنانو)
الديابلو:(شدني من فكي)اش عند بالك كديري؟؟
انا:(كنبكي فصمت حييت وعتني ويدي كتوجعني)
الديابلو:(صرفقني حتا نسيت سميتي وشدني من شعري)يا الق**** اش جايا كاديري فبيتي (قرب وجهي لوجهو وعينيه حمرين)قستي شي حاجة؟؟؟ شفتي شي حاجة!! ياكما قستي هاد (كيشير لديك الوقت لي شفتها)
انا:هئ هئ ل… لا… مشفت والو وماقست والو والله!!

الجزء 17:
الديابلو:نتي خاص لي يفرشخ موك فهاد الليلة…
انا:…و… والله ماعملت شي حاجة!! (بصوت حنين)والله… (انتابه للشوميز لي كنت لابسة و لي شفاافة… )
الديابلو:(مشا تكا فوق السرير على ظهروو… )قربي…!
انا:(حركت راسي بمعنى لا! )
الديابلو:(بالغوات)قربييي…؟
انا:(قربت بخطوااات بطيئة )
الديابلو:لا كتحنزي فيا؟ ديري خدمتك!…
انا:ا… (بدون فهم)شن… شنو؟
الديابلو:بغيت غيير نعرف العاهرات فحالك شنوو كيديرو؟
انا:(ولد القاف عاود كيستفزني)ا…؟
الديابلو:(تحت سنانو)مصيه…
انا:(بدون فهم وكندور فعيني بطريقة طفولية)اشنو؟
الديابلو:(تحت سنانو)هاد الق**** علاش كتقلبي!!
انا:(باقا كندور فعينيا)على والو… (بصوت حنين وحركات طفولية)اه كنت باغا نشرب…
الديابلو:(داك كاس ديال الشراب لي فيدو ضربو مع الارض)واخ لاش كتعرفي…!
انا:(كنفكر)اه… كنعرف نطيب سباغيتي بالكفتة و البيض… (كنفكر)امم وحتا طاجين بالحوت…و
الديابلو:(حابس غضبو)وانا كنعرف نفرشخ بنادم… ؟
انا:(بالعة ريقي )هه اه…!
الديابلو:اش كنتي كديري اللتحت؟
انا:اانا… بالعماااا واش كنت فالتحت!!
الديابلو:(خنزر فيا)نتي واش كتفلاي عليا؟ ولا شنوو! الق****
انا:(فحالا فهمتو)اه… كنت كنشطح وكنغني؟
الديابلو:وخا شطحي نشوف…
انا:؟د… دابا!!
الديابلو:لا…! دروك؟
بديت نتمايل ونشطح وكانت الشوميز مزيرة عليا ومخلاتنيش نتحرك فخاطري و نتمدد حيدتها وبقيت بدو بييس كنشطح و نتمايل نكوز… و صدري باين مؤخرة بارزة و ارداف منحوتة كرش… ملتصقة بالظهر….
ومعا السوتيانات كانو مشبكين هما والسترينغ نقولو بقيت قدامو شبه عارية… بقا تابع حركاتي… يمين… شمال… فواحد اللحظة حسيتو وقف وكيقرب ليا ردخني مع الحيط حسيت بظهري غيتقسم هبطت دمعة بلاما نشعر وحاوطني بيديه وانفاسو على وجهي سخونة كان قلبي كيضرب بجهد و كنرجف رجلي مبقيتش كنحس فبيهم و النفس ماقادراش نطلعها….طاح على فمي يعض ويبوس يمص ويلحس خشا فمي فمو وليت ضاكة ياكما صرطووو وصباعو مغروسين فشعري ويد كتعصر فصدري بعنف حتا كنغوت…كيخشي لسانو فلساني ويعصروو وهابط معا عنقي مص وكيعضني كيوجعني مرات كنبكي ويدو هابطة كتعصر فطرمتي… وكتسلل لظهري كيحاول يحل السوتيانات مابغاوش يتفتحو وعضني بجهد ففمي حييت تعصب حسيت بمذاق الدم ففمي سللت يدي وفتحتهوم وعيني كيبكيو و كنشوف فيه بنظرات راجية الرحمة منوو غير هو حييت السوتيانات وشاف صدري بلا سابق انذار لاحني على السرير وطاح عليا بجسموو الضخم كنحس بعظامي تفلعصو وتحبسات فيا النفس هو هبط للصدري كيمص يرضع يعض ويعصر بيدو خلا صدري كيوجعني و كنشوفو حمر كثر من ماطيشة… هو خدام فصدري ويدو كتحيد لي السترسنغ و انا كنطلعو هو كيهبطو وانا كنطلعو للحظة نتكو حتا خلا الاطراس خشا يدو كيتفحصها وانا كنحاول نحيد يدوو وكندفعو بغيت نود قبل مانصدقو فشي طاب وشي بقا خضر… ضربني على طرمتي وشد يدي طلعهوم للفوق…

الجزء 18:
بديت كنتركل ونحاول نهرب منوو و لكن بدون جدوى. ..
انا:هئ…هئ…هئ…عافاك (كنحاول نفلت يدي ونجمع رجلي)
الديابلو:(دار فييا واحد التخنزيرة) متخليناش ندوزو الليلة على خير؟
انا:عافاك…الله ارحم والديك…خليني نبشي فحالي عمري نطرف بيك (انا داوية وهو كيفتح الصمطة ديال السروال) هئ…هئ…عافاك…
معبرنيش فحالا داوية مع حيط حيد سروال و الكيلوط انا شهقت مني شفت المعلم وغمضت عينيا…دقات قلبي تسارعووو زكرت على رجلي وكنطلب تهبط شي معجزة تفكني…
الديابلو:حلي؟ (بالغوات) حلييييي!!!
انا:(حركت راسي بمعنى لا!!)
الديابلو:اهاه على خاطﻻك… (لواهم حتى وجعوني لرخيت باش يرخي ساع هو طلعهم فوق كتافوو و خشاه دفعة واحدة حسيتو وصل للوالدة شهقت شهقة وحدة طلعت النفس مابقات بغات تهبط حسيت بلحمي تقبات وعذريتي و براءتي تمزقااات حسيت بساءل سخوووون كيسيل مني وصلات فيا للعظم و دموعي هبسو حلقي نشف وعيني كيتلصقو…
الديابلو:(ملي شاف الدم تصدم…)(عطاني تصرفيقة رجعني بيها عند فقيه الدرب كنقرا و عاود قاد الحنك الاخر) مال الكلبة تمك…؟ (شدني من شعري) علاش ماعلمتيتيش بلي راك مازالة بنت؟؟؟
انا:(سخفانة) ا…ع…عافاك!!
واخا عرف حتا حاجة ماتبدلات شرفي وضاااع رجع اختصبني بجميع الطرق كنت نجرد وسسيلة فرغ عصبو ورغباتو فيها عاملني كاي عاهرة ماراعاش لاحاسيسي ولا كانني بنت اول مرة تمارس الجنس…
ناد ولاح عليا الليزار مازدتش معاه الهرة ندت عيني منفوخين بالبكاء و تحتهم زرق وبين رجلي كيحرقني و صدري عنقي فمي…جسمي كامل حمر و ديك الحمورية تحولا لزروقية جيت هارجة وقفني صوووت…
الديابلو:لفييين؟؟
انا:(الصمت)
الديابلو:(زير على فكي) منين ديابلو كيدوي خاص كلشي يسمع…؟ مانيش داوي مع الحيط…
انا:اي…ي…عافاك خليني انا غادة غير لبيتي…
الديابلو:معقلتش امتى قلت ليك سيري…؟
انا:(باستهزاء) باقي شي حاجة!!
الديابلو:(كيستفزني) اه…باقي مساليتش منك مازال باغي…
انا:(باحتقار) اه نسيت امثالك مكيشبعوشفين عمر الوحش شبع؟؟؟
الديابلو:(بعب) اهاه وحش واجي نربي مك وتوريك فابل الوحش طاح على فمي ببوسة مطولة و عنييفة حسيت بالدم فمي شكيت بلي كلا شلقومتي…و يديه كيقيسو صدري فخاضي….
انا:(دفعتو بكامل قوتي) بعد منيييي؟؟؟ بعد مني الوحش. ..شيطان!!! مجرم…

#19
انا:(جيت خارجة من البيت)
الديابلو:(جرني من يدي و زدحني مع صدرو وزير على خصري)لا كانت روحك رخيصة عليك عتبي باب هاد البيت…
طلفني وانا غير كنشهق تكيت على الحيط و هبط للارض خاشية راسي بين رجلي كنتسنط للحريق لي بين رجليا وكنمسح الدم لي على فمي… ومقابلاه هو لي ناعس فوق السرير بكل برود فعلا نجم عمرو كذب عليا هادا راه ابليس فصيفت انسان…
عند احلام
اييه على صهد تسخسخت يا ميمتي اوف من الصباح وانا ندور نقلب على خدمة وهي تمرميدة الكلاااب…
مهدي:(كيعنق ويبوس فيا)ختي… حبيبتي؟؟ احلامو ديالي… يا نوارة الدار ياعمارة القلب… (كيجبد حناكي)شرفتي يالبعلوكة وجاو فيك الخطاب غير البارح كنت كنمسح لي الخنونة…
انا:هه حبيبي مهيدو ديالي… اميري وفارس احلامي سير الله يعطيك السخط… يوماين فالفراش والثالت فالقبر يا ربي…
مهدي:اييه على دعاوي الشارفات اش دايرين فيك (بالغوات) مي… مي؟ وا الميمة فينك!!
عفاف:(جاية كتعرج)ولدي… اش كاين؟
مهدي:(مشا كيجري تكا فحجرها)ميمتي ضربيها لينا بشي تزغريدة احلام و اخيرا اتزوج…و درك زلافتها…
عفاف:ريووويوويوويي (دموع الفرحة على عينيها)هه اه يابنتي كون كان باباك عايش شحال تمنا هاد اللحظة كان مخطط يدير ليك اكبر وازها عرس…
انا:(عنقتها)صافي اميمتي الله يرحمو…
عفاف:(ياربي تغفر ليه على ذنوبو راه مادارش القليل)
مهدي:(تلاح علينا)ودابا حنا منعنقوش ولا…؟
انا:(منفخة)انا بربي لا ديتو اصلا شمكار… و مزلوط و لاعنداك امي كان مزوج وديما كيضرب مرتو
مهدي:(كيفقصني)تو… توو راه هادا ضابط شهييير و بفلوسو يالالة…
عفاف:اييه هه على بنتي و الضابط اجي يا جني عاود لي عليه…
حتا قاطعنا صوت الدقااان…
مهدي:ميكون غير هو؟
انا:شنوو زعما عريس الغفلة!!!
عفاف:ايويلي لا… مازال ماسوينا حلوة ما خملنا الدار و احلام مامشاتش للحمام ةقادات راسها…
مهدي:واش باغا تزينيها بزز؟؟ راه خايبة ههه…
ناض مهدي حل الباب وكيزحب بالنااس فحين كنت انا فالكوزية وجدت مايحنجرو وزيت كفوفي للسماء (ياكلو فيه السم)…طلعت لبست جلابتي لي كنخليها غير للمناسبات و درت فولاري…
………
#20
هبطت حادرة راسي من الحشمة طبعي هاك كنحشم بزاف وبلا قياص… دخلت مديت ليهم الصينية و كنرمش فعويناتي و كنشوف فيهم بنص عين كان زوج رجال فالثلاتينات وعيني كيدورو مالقيت معاهم حتا راجل ولا مرا كبيرة درت الدورة الاخرة لقيت…. …. اه هو داك الضابط الحقير المغرور لي شوهني فالكافي ولي ترجيتو يخرج خويا… بقيت خير كنشةف و هو كيبتسم حتا كتبانلو ضرسة العقل و عينيه كيبريو… مديت ليه وكلست حدا خويا…
مهدي:(معنقني)و اش نقولك ا سي ياسر هادي راها عمار ونوارة الدار…
عفاف:اه… الله ارضي عليها اليوم و العفاف….
ياسر:ماجيت ختبطها حتا عرفتها بنت الناس… و كون هاني انحطها فعينيا…
انا:(كنخرج عيني فمهدي)لا… (كلشي تلفت ليا وجمعو الضحكة)…انا م… مموافقاش… (وخرجت كنجري لبيتي)…
مهدي:(بحزن)ياسر… (طبطب على كثفو)…الله يسهل عليك فشي بنت الناس.. .
ياسر:لا… ميمكنش؟؟ اعطيني دقيقة ندوي معاها!!
عفاف:ولدي احلام مغتقبلش عنيدة؟
ياسر:اعطيني دقيقة ندوي معاها وهي حرة…
مهدي:سير على يدك اليمنى كاين بيتها…
مشا ياسر كيقلب على بيت احلام لي كانت كالسة كتكونيكذا فالبيسي مع صحاباتها من الكلية باش كانت كتقرا…
انا:(كيبان لي خيال عند الباب)مهدي… دخل… دخل!! (حادرة راسي فالبيسي)واش من نيتك؟؟ باغي تزوجني بداك المعقد!! مريض! المسوفج… ادوي؟؟
ياسر:(كيخنزر فيها)
انا:(هزيت راسي فيه)دابا… د… دابا؟ (كنتفتف)د… ب… هو هه اه مرحبا بيك اشاف لاباس؟؟ هه
ياسر:عندك زوج دقايق اتهبطي لتحت وتعلني بموافاقتك على خطوبتنا…
انا:(كنخرج عيني فيه)بزز…؟
ياسر:(جا بغا يخشي لي صباعو فعيني)وبقاي تخرجي فيا عينيك… دابا انا دويت ولكن انطبق لما وافقتيش وندخل خوك شي ست سنين للحبس حييت جرائم السكر و الشوهة والتخريب راه عقوبتو كبيرة ونتي عارفة مك مغتحملش… وتقدر…

#21
انا:(كنشوف فيه بعينين كلهم حقد)اش…؟ اش!!انا عمري عمري مغنتزوج و نربط اسمي مع (كنطلع ونهبط فيه)واحد فحالك مايشرفنيش…!!
ياسر:(بتحدي)و راك غتربطي اسمك باسمي و نزيدك غتولي ديالي مراتي و مولات داري و مامات ولادي…
انا:هه… البارح حلمتي بيا خطيبتك و اليوم حلم بيا مرتك و مامات ولادك…
ياسر:(هز التيلي ديالو دوز النمرة و دار مكبر الصوت)الو….
:…وي سيادة العميد…
ياسر:امم (كيشوف فيا)بغيتك تجبد ملف مهدي… يشوف فيا بمعنى النسب)انا:…ل…الكرم!
ياسر:(بعد التيلي عليه وغمزني)متاكدة؟
انا:ا… ا… م…؟
ياسر:(رجع كيدوي)مهم الملف ديالو مسخ بالجرائم و الشوهة و سكايري….. شحال يمكن يتشد!!
:….من خمسة دالسنين للفوق… سيادة العميد نستدعيوه…؟
ياسر:(كيتسناني نجاوبو)…
انا:(الخلعة شاداني خفت على مسخوط الوالدين ومافيا لي يتبعو فالحباسات و ميمتي تقدر تموت فيها لسمعاتو موسخ الدواسا مع البوليس… )ا… ل… لا… لا… لا!!
ياسر:…لا لا مكين لاش… (قطع… )هانا كنتناك فالتحت… (غمزني)
هبط خلاني كنتركل هرست كاع لي فالبيت و نتفت راسي وبقيت نبكي تشجعت ندت مسحت وجهي و قاديت لباسي….
لقيتهم كيتوادعو حداا الباب….
انا:(بصوت باح)موافقة!
كلشي تلفت فيا… مهدي:احلام؟ قلتي شي حاجة!!…
انا:مواافقة…
مهدي:(كيتعانق مع ياسر)مبروك عليك الشاااف؟
ياسر:(طبطب على كتفو)مابقبتش الشاف دابا را انتناسبوو… (غمزو)
عفاف:(كتزغرد)يويويويويويوي….. فرحي ببنتي وسعدي بيك احبيبة ربي يحجبك ويحفظك من العين الحسود اكبيدة…
ياسر:(جا عندي وباس على راسي)مبروك عليناا…!!
انا:(كنخنزر فيه)اه… (بصوت خافت وعينين كلهم حقد وكره)بديتي الحرب… وانا انكملها…

#22
عند عبييير ووسط الكباري دحليمة و فغرفة “الشيطان”
بقيت ناعسة فالارض كان البرد و الريح قوية و البرد كيحرك الخوامي و انا ناعسة والايزار طار عليا… عيني منفوخين بالبكااا و جسمي كلو مدقدق…
كنفتح عينيا بشوية على صوت الطيور و نرو الشمس لي معمر البيت كنفتح عيني كنشووف الوحش قبالتي كيلبس حوايجوو و انتبه ليا فقت ابتسم ليا ابتسامة شريرة و كيشوف فذاتي لي كانت عارية بشهوة ندت كنجري هزيت فوطة غطيت ليها راسي…
الديابلو:الكلبة… كيف جاتك ليلة البارح… (غمزني)
انا:(دموعي شلال على خدودي)
الديابلو:(هرس ديك المرايا بيدو)(بالغوات)منييييين… كيكون الديابلو كيدوي كلشي كيسكت ويسمع يطيع ويجاوب…؟
انا:ا… س…. ش… ا… اش… ا (بخوف)اش غنقول!!
الديابلو:(يديه كتقطر دم وكيقرب ليا)
انا:(تفرقعت بالبكاء)هئ… عافاك… متقيسنيش؟؟ الله يخليك…
الديابلو:(خنفني من عنقي وباليد لي كيسيل منها الدم)…مازال ماتزاد هادي لي ترفض الديابلو…
انا:(كنبعد يدو حييت خنقني وتقطع فيا الدم)كح… كح… كح (بصوت مخنوق)لا… هاهي قدامك!! انا… انا… كنرفض… (باستهزاء)الديابلو…؟ شكون هاد الديابلو… هه نتا راك غير مزور الديابلو الحقيقي هو “#الشيطان” وهو قلبو حنين على قلبك الوحش…!
الديابلو:(راد خنقني كثر) طيحي بين يدو و تشوفي الرحمة كيف عاملة… حتا نكون انا عاشقك العاهرات فترتهم ليلة و رمي… والدليل راك شوفتيه البارح و انوريه ليك حتا اليوم لاعجبك وبغيتي تجربي عاود…؟ ههه… (طلق مني وخلاني كيف الجيفة فالارض طايحة و اللون تخطف مني… )…كح…. كح… كح…
الديابلو:(كيدفعني برجليه نحو الباب)خرجي الكلبة… خرجي الق****….
بقيت كنبكي طعن فشرفي اغتصبني ضربني استفزني ودابا ذلني…. خرجني تحت انظار الكل البنات كاملات كيتشفاو فيا… وانا محنية مكمشة كنبكي… حتا جا نجم شافني لديك الحالة تخلع مازوانيش هزني… وحطني فبيتي…

#23
بقيت كنبكي بحرقة على زهري فكرت بالانتحار اه الانتحار شرفي هو الاخير علاش كنت باقا على قيد الحياة ودابا حتا هو خسرتو حياتي مغتصبة حياتي ضايعة مقهورة…
نجم:(كيحك شعري)حبيبة… كيف بقيتي… شوية؟
انا:(حركت راسي بمعنى لا.. )
نجم:اش وقع؟ نعس معاك!!! (كيضرب على فخاضو… )
انا:(غير سمعت كلمة وتفرقعت بالبكااا )
نجم:(عنقني)شوو… ووو… صافي صافي…صافي…
انا:(مزيرة عليه)حيات… حياتي ضاعت… (كنضرب على صدرو)علاااش…؟؟؟
نجم:(كيسكت فيا) صافي.. شووو…شوو ربي يدير ليك تاويل ديال الخير…
فاشهر مستودع النفط…
:…الو…
الديابلو:(بجدية)وي موسيو العملاق!!
العملاق:…استاراحتي شوية… من تعب السفر…
الديابلو:الحمد لله…
العملاق:مستعد للعملية الموالية…
الديابلو:….شحال تسنييت فهاد اللحظة… انا مستعد ليها من زمان…
العملاق:…عارفك قاد و موفقة نبغيك كيف العادة ديما…الاول!!
الديابلو:وعلاه فين عمر الشيطان مكانش الاول؟؟
العملاق:…وداك الضابط الجباان…!!
الديابلو:شكون؟؟ فيهم… (باستهزاء )راه كاع الضباط جبناء…
العملاق:هه…ههه…داك…داك اه سموو ياسر…خاصو يحيد من طريقنا…!
الديابلو:تو…تو…خليه خليه يلعب شوية…
العملاق:لا راه كيحفر علينا…
الديابلو:من امتا وليتي كدخل فشغالي اسي العملاق ؟؟…
العملاق:…اوك، هادشي كيهمك…نخليك تمشي توجد… (قطع)
فالمركز….فاجتماع
ياسر:…اووف واش مكتعرفو ديروو و….؟ والو؟؟خدم خدم داك الفيديو ثمانية سنين من نهار دخلت للشرطة و انا ملاحق هاد الشيطاان…(بغوات) حبس!! حبس رجع الفيديو باللور… (كيشيير للخريطة لي قبالتو) واش لاحظتووو…هاد الشيطا…ن…منعرف شنو فراسو وبلاش باغي يوصل لا اربطنا فالخريطة مواقع الجرائم كيعطينا حرف “D”…نقدرو نفسروها بالشيطان؟؟…زعما الديابلو….اكيد هو مع عصابتو او بوحدو مكن يدير كااع هاد الجرائم؟ ؟؟و بهاد الدقة معمرو خلا شي اثر نهائيا…من غير اسموو الطاغي و الشهيير… “الشيطان”

#24
طارق:(زميل ياسر فالعمل)هاهما الملفاات…
ياسر:صافي… خرج!
مشا وخلاه غارق فتفكيرو كيحاول يرسم مخططات يطيح بيهم الشيطان كيدرس شخصيتو لي مابغاتش تفهم ليه ثمان سنين هادي كيحاول يوصل لراس الخيط اصعب حاجة تكون خصم لشخص مجهول ماكتعرف لا اسمو الحقيقي لا سنوو… وهو غارق فتفكيرو ثارة انتباهو واحد الورقة هزها وفتحها….
“شرف كبيير ليك تنافسني… مبغيتش نفقدك الامل ونقولك راه مستحيل تلقي القبض عليا ولكن انعطيك امل طيح…. ونوض… وعاود حااول…!!!
يوم 23 فبراير فالساعة 02:56 بالضبط باشهر مستودع نفط فالمدينة… اتوقع الفاجعة…
#الشيطان… ”
الرسالة لي هزاتني دخت اش هدف هاد الديابلو؟؟ باش غيوصل!! ماشي من مصلحتو يعلمني بموقع الجريمة؟؟ اكيد هادا شي فخ…وانا مغنطيحش بهاد السهولة زادو عزيمة قوية ومتشوق يلقي القبض عليه يشووفوو ويدوي معاه يحييه على ذكاءو و افكارو الخطيرة…
حتا قاطعو من تفكيرو…
خليل:(العميد الكبير)ياسر؟ فين وصلتي…
ياسر:(تنهد)والو…
خليل… :فكر فحال تفكير مجرم باش تقدر توصل ليه…
ياسر:(بضحكة جانبية)ولكن… الشيطان عمرو فكر بتفكير المجرميين هادا راه مخااالف…هادا كيفكر بتفكير الشيطان…

#25
عند #الشيطان💥💥💥
كان فالقبو ديالو لي مكيعرفو حتا الجن قبو تحت الارض فدار بعيدة على المدينة كيخطط و يدرس وكيجمع افكارو خاصة يحافظ على غموضو وغدا ماشي بالساهل عندو غيتلاقا باحد ابر المفيوزيين لي معروفييين فمجال الاجرام وسفك الدماء #مروان__القاسمي… او بالاسم المطلق عليه الرجل المخادع… وغيعقد معاه اتفاق وباصرار العملاق حييت الشيطان كيعجبو يخدم بوحدو ومكيثيق فحتا واحد من راسو كيشك فيه شي مرات ماسعاك البشر…
بعد مادار مخطاطاتو دار التراكس 120 مرة و لبس لباسو الاسود المقنع خرج كيجري شي 100 ميترو… كيحنقز السور لي جا قدامو حيوط… و كيحاول يتكونسوطرا جسدو كيترض و يتمرن وحتا عقلو خدام فالتفكير… الديابلو عمرو فكر فالحاضر البعيد حييت كيعيش اللحظة بلحظتها خلال ممراستو
للاجرام…رجع دوش وضرب مسافة طويلة باش وصل للوطو ديالو كيتعمد يخليها بعيدا باش متجيبش الشبهات لمكانو السري… ركب الرونج روفر وخلا العجاااج وراه… فاتجاه كاباري مي حليمة…
عند عبير…
دخلت فحالة صعيبة مابغيت نشوف حد غير ساهية و معنفجة معصبة باغا نقتل اه باغا نقتل داك… والحريق تحت مني… الطابلة ديال الاكل كيف كطحط كيف كتبقا مكاناكلش تحت عيني سوادو…
نجم:ا… عبيري؟ مي حليمة قالت ليك تقادي وهبطي عند الديابلو بغاك…
انا:(بالغوات)واش مكفاكمش لي انا فيه دابا؟؟؟ دوي…! واش كنموت ضاع ننب كلشي (كنبكي)مافيكمش الرحمة اا؟؟ وراع مغنهبطش عندو ولي فجهدكم ديروه مابقا عندي مانخسر…بقيت كنتفرج حتا سمعت صوت زعزعني….
الديابلو:مال… الق**** لالاك ماباغا تهبطي؟؟ كتحدايني ولا اش؟؟
انا:(مخبعة رجهي ورا الوسادة)عافاك… بعد مني ر… راه… ياك… عافاك…
الديابلو:(جرني من شعري)لا باغي دابا انا الشيطان لادوا هدرتو هي لي تكون…
انا بان لي واحد الموس فوق الطاولة لي فيها الماكلة هزييتو و ضربتو فدراعو… ضربة سطحية…!!
الشيطان:(الدم كيسيل وهو مكيحسش غير عينيه لي كيعبرو على غضبو)كنواعدك انخليك تقصحي كل ليلة كل ساعة وكل ثانية غندمك على حياتك الق****….

#26
عند احلام….
انا:وااا ماما (كنتنفخ)اووف… باراكة… من التقياس راه كلشي زين غير فوتيني…
عفاف:(خنزرات)بنتي راك عروسة زعما خاصك تمشي لدار راجلك بعزك… ودي معاك مستلزماتك ويلي… راك زايدة فيه…
مهدي:شوية ويجي ياسر… درتو شي غدا…؟
انا:اه كاينة البيصارة…
مهدي:ومنيتك ابنت الناااس؟؟ فضااك!!
انا:ومالها البيصارة ماشي ماكلة… انا معنديش مع المظاهر من النهار الاول يموت المش بغاني هاك مرحبا مبانيش يدرق كمارتو…
مهدي:(مشا يفتح الباب)اهلا دخل اياسر مرحبا بيك…
ياسر:ترحب بيك الجنة… (باس على راس ميمتي و سلم عليا باليدين وغمزني… )
عفاف:ايوا دابا خاصنا غا النقافة… وصافي!!
مهدي:و الدعوات…
ياسر:…وهادشي لاش؟؟
انا:احي باغيني بلا عرس و الله لا تبعتك!!…
ياسر:(حمر فيا)…ولكن راه منقدرش نكلس حتا يدوز العرس عندي يوماين ضروري نسافر…
مهدي:عندك اعذارك وخدمتك سير… حتا ترجع مازربانين فين؟؟
ياسر:لا… لا؟؟ غتمشي معايا انديرو العقد حتا نرجعو ونكمل خدمتي و نعملو حفلة قد الحال غير لافامي وصافي…
عفاف:صاف… ي اولدي لي بان ليك الله اسهل عليك ويرضي عليك…
ياسر:(باس على يدها)يخلي لي الامورة ديالي….
انا:(دايرة يدي على جنبي)ودابا لله واش عندكم شي وجه علاش تحشموو؟؟ انا معنديش راي فهادشي ولا نتوما لي غتزوجوو!!…

#27
ياسر:صبري… معايا راني ماشي ديال راسي الخدمة فارضة عليا و مزير بزاف…
مهدي:ما… عاليك اولد الناس نديرو العقد و العرس خليوه حتا ديرو سبوع اول ولادة ليكم انشاء الله (غمزو)
انا:(تزنكت وحدرة راسي)…
عفاف:هه انشاء الله…
ياسر: هاد العشية انجيب العدول…
مهدي:…على بركة الله…
عند عبيير…
انا:…د… س… مح ليا ا…انا (مشيت كنجري جبت علبة الاسعافات)انعقم… ليك؟
الديابلو:(زف بعلبة الاسعافات)غتخلصي هادشي… (عاض على شفايفو من شدة الغضب)…
انا:(كنبكي)هئ… عافاك مضربنيش ان… انا والله… مادرتها بلعاني…
الديابلو:(غمزني)يالله شطحي لي ومنضربكش….
انا:…م… ل؟
الديابلو:(طلق الموسيقى )توقفي نجي نردخ موك مع داك الحيط….مالك باقا واقفة؟؟
بقيت كنشطح ونتمايل ودموعي على خدودي شلال وقفت حييت سخفت من الشطيح كان كيتعمد يسرع الاغنية باش نسرع حركاتي سخفت و عييت وقفت وكلي كنترعد وهابط عليا العرق لساني تبلع كنتسنا ردة فعلو… ةقف من مكانو قرب ليا يالله هو غيضرب طرت على فمو كنمص و نبوس كنحاول نكون حنينة ونخرج ديك البوسة بزز من قلبي كنحاول نصنعها حييت هي المنفذ ديالي منساش العصا لي عطاني البارح لحمي كلو زرق وطبايع كلو كيوزوز بقيت مطولة عنقي طالعة فوق رجلو على قرون صباعي باغا نحط يدي على صدرو ومترددة خايفة تكون ردة فعلو خايبة…هو متجاوبش معايا بقا مصدوم… غير واقف وكيشوف فعيني لي كيسيلو دموع…

#28
خديت يدو دورتها على خصري و عيني كترجاه يرحمني كنطلبو بعيني يراف بيا ويخليني نمشي بعد مدة وانا كنحاول نهدنو ولكن بدون جدوى محركت فيه وااالو… حجر طوووب هادا؟… حيدت يدو على خصري كنحاول نبعد عليه وكنتامل فعينيها وملامح وجهو نستنتج واش معصب… مكالمي… ولكن كيف العادة مغووبش…!بقيت كنتراجع باللور…خطوة… خطوة… وهو كيقرب ليا… خطوة… خطوة… ودقات قلبي كتزااد مع كل خطوة كيخطيها… حتا تحاصرت فالحيط وهو ماكيقرب ليا طلعني وهبطني رسم ابتسامة شر ابتسامة استهزاء و احتقار… ونطق… بالكلمة لي حطماتني وحيات جرووحي…
“…عاهرة… ” وزاد وخلاني هبطت للارض حطيت راسي بين رجلي مكمشة كنبكي فصمت جسمي كلو كيترعد دخلت للدوش قدام المراية كنمسح بعنف فمي لي قاس فموو احتقرني بزاااف ولكن كانت ديك القبلة منفذي الوحييد واخا ماثراتش فيه… وماحس بوالو… اش نتسنا من شيطان مجرم
…قتال…الحاجة الوحيدة لي باغا نعرفها مالو معايا علاش كيعاملني هاك ياك خدا لي بغا يحترمني ويعطيني بالتيقار… ماطلبت منو واالو…بقيت كالسة كنبكي تا دخلات عليا مي حليمة…
حليمة:(كتحيد على وجهي شعر)بنتي… نودي (الغريب فالامر كانت كضحك وماعلابالهاش تقول ماشي بنتها لي فقدات شرفها فحالا كانت مخططة لهادشي… ) غيموت الديابلو…غيموت…
انا:(جمعت الوقفة دغيا)كيفاااش؟؟ولكن!!
حليمة:(كتشوف فيا بعدم تصديق)ياكما…؟
انا:اش!!… حليمة:كتبغيه؟؟
انا:كتفلاي عليا امي حليمة انا مكرهتش تقتلو بهاد اليدين؟؟…
حليمة:(داكشي لي بغيت كرهيه كثر)اه ابنتي… غتقتليه…
………………………………………..
(حواااار سري)

#29
عند احلام….
اووف ياربي دارو ليا الطيارة…
ياسر:مالك كتبركمي تما؟
انا:…اا… لا والو…
ياسر:يالله خلاص راه العدول جاو…
انا:بفف انا ماباغاش اععع…
ياسر:اش كتقولي…؟
انا:واهانا هابطة… اخخ على كنس…!
ياسر:اهاهو طالع ليك…
انا:(الضحكة الصفراء )لا… لا… ههه انا نهبط عندك هه…
هبطت لقيت العدول كيتسناوني غير انا وماما عفاف فرحانة بيا ومهدي ناشط ومحلق على الحالة كايبان فسر…
العدول:…احلام العلوي…تقبلين الزواج ب… ياسر مرزوق…
انا:(ساهية ومترددة باغا نقول لا ونغوت… )ا… اا
ياسر:(زير على يدي)اه…
العدول:…(عاود نفس العبارة)…
انا:(الصمت وكلشي كيشوف فيا)…
العدول:…لاخر مرة… احلا…. تقب…. ب… ياس…
انا:(بعد صمت)…اه… (مد ليا الستيلو نسني و يدي كلها كترعد وكنعرق…ماسنيت حتا دازو فياسر كاع اللوان خافني نتراجع غير سنييت طار عليا بتعنيقة قدام كلشي… )
العدول:ياسر مرزوق… تق… (قبل مايكمل هدرتو الراجل نقز ياسر)…
ياسر:اه… اه قابل… (سنا وانا مشيت لعالم اخر كلشي غيتقلب فحياتي سميتي تربطات بسميتو وليت فذمت رجل اخر غرييب غير خويا مهدي… غادة معاه وماعارفاش القدر اش مخبي ليا واش كيتسناني؟؟… )
طلعت لبيتي نجمع شراوطي حييت اليوم غنشدو الطريق للمدينة لي فيها خدمة داك عريس الغفلة… هبطت مبقيت باغا نتفارق مع مي عفاف هي تبكي وانا نبكي ومهدي كيسكت فينا ما تفارقنا حتا درنا العزا ركبت فاللوطو حطيت راسي على الزاج مادويتش مع ياسر حتا هو ماحاولش يدوي معايا سايق و حاط يدو على يدي لي نترتها منو بسرعة…
#30
عند #الشيطان… 💥💥
كيف العادة لبس زيو الرسمي الاسود ضرب مسااافة طويلة بالجرا حوالي 60 كيلو متر قطعا على الاقدام هدف واحد بين عينيه خاصو يوصل فيه غادي فطريق الغابة بسرعة مكتخيلش…بدون وقوووف وسط غابة مظلمة…الشجر كيتحرك والغابة شبه مهجورة خطواتو مسمووعة… وصل… ومراقب قصر #مروان__القاسمي… (لي كيقراو قصة النصابة و المفيوزي غيعرفو علاش داوية… ) دار عليييه مرااات دون انتباه الحراااس لي معمريين المكان…
دخل وماانتبه ليه حد غادي جيهت لابيسين كيكتشف كل زاوية فالقصر… وهو جيهت البالكون انتبه لبنت كتسقي الورود… هي ماانتبهاتش ليه وهو كان مراقب حركاتها سرعان ماهزات راسها قفزات غوتات…
:واااااع… م… ش… شكون نتا؟؟
الديابلو:(ابتسامة شر)انا… قباض الرواح…
:…احي… (كتنخصص) هئ… (غوتات)رضا…رضاا…!!
رضا:(جا كيجري)وصاال؟؟ مالك!! (انتبه للشيطان) #الشيطان؟؟
الديابلو:…ليك الشرف…
رضا:تفضل…
الديابلو:(كيطلع ويهبط فوصال بعينيه)كنت كنتسنا استضافة احسن…
رضا:(كيحمر فوصال بمعنى سيري)هه سمح لينا جيتي على غفلة…
الديابلو:ماشي نتا هو مروان (باستهزاء)الرجل المقنع…؟
حتا سمعو صوت غير متوقع كلشي تلفت…
مروان:شي واحد كيسقسي عليا؟…
الديابلو:(دار دورة الطوبيس)احم… (شوفة شيطانة)الرجل المقنع…
مروان:#الشيطان… اكبر رجل اجرامي مشهور يخافو الكبير والصغير…
الديابلو:…نتا؟؟
مروان:(ضحكة شريرة)ههه… هه اكيد كضحك حييت انا مكنخاف من حد…
الديابلو:اووبس…نسيت قالولي مزوج ياك؟ وعندك وليدات!!
مروان:ومن بعد؟؟…
الديابلو:يعني… عندك قلب!!ولي عندو قلب عمرو يوصل وديما خايف… كيخافني الكل حييت ماعنديش قلب قصح من الحجر سود اشد من دواد الليل… ماعندي مانخسر لا زوجة نرعا ليها لا ولاد نحميهم لا ام نراضيها لا اخت نحافظ على شرفها… لا اخ نتساعد معااه شي مراات انا بنفسي كنخاف كنخشا غضب #الشيطان…
مروان:(باستهزاء)تو… تو ماشي عندك ولاد…. راك مغتوصلش وداك الهدرة…
الديابلو:(بنظرات مامفهوماش)كتعقل اوك مرة تلاقينا 15 سنة اللور و بالضبط فحلبة مصارعة بشرط ديال الذكاء فحل طرق ودراسة ممرات على قبل مامرات وعمليات… غلبتيني تعقل شنوو قلت ليك؟؟
مروان:…غيجي اليوم لي نتلاقاو فيه ونهزمك….
الديابلو:داك النهار جاا…!!
مروان:ايوا مرحبا بيييه…الغريب علاش وافقتي تخدم معايا؟؟
الديابلو:باصرار من العملاق… لا غير انا مكنثيق فحتا واحد… ولا اقتضا الحال نقتل ندبح ونشرب الدم… قلبي قتلتو من زمااان…

تعاليقكم كيهمونا❣️

.

Leave a comment