Skip links

قصة عشقت سادي ج 3

 10,348 عدد مشاهداات

بــــــارتــــْــ 91🌻
عـشقـت ســــــادي🔱
ترجمة:بتول
💙ضـــنــنـتـــه حـــلــمــــاً💙
شدت فاتي على فمها مصدومة مش مأمنة بلي الشخص لي تبغي يبادلها نفس الشعور رغم انو ديما يحاول يلمحلها ولكن كانت تضن بلي يغازلها… ولكن دك أمنيتها تحققت والراجل لي بغات هاهو دك يشوف فيها ويطلب منها تكمل معاه حياتها…
تعالات التصفيقات وصفاء وآية فرحانين لصحبتهم وفنفس الوقت مصدومين مكانوش عارفين علاقتهم جدية تال هاد الدرجة
هزت صفاء عينيها فجود وسقساتو:واش نتا كنت عارف
جود بتاسم؛اه كنت عارف
صفاء تفكرت فاش طلت من البالكو وبانولها مجموعين ويضحكو
ضرباتو لصدرو بشوية:ومالك نتا مديرهاش
جود شاف فيها وضحك؛ حسديتهم
صفاء: سكت سكت قالك حسدتهم را ختي هاديك
وهما يهدرو سمعو آية غوتات وهي تضحك
آية:وا جااوبييه بلخف
نطق محمد فودنها:امم زربانة بغيتينا نمشيو(وضحك)
آية تزنگت وملقات باش توجاوبو
تبعاتها صفاء: وا جاوبي
شافت فيهم فاتي وضحكت ورجعت شافت فأركان لي يشوف فيها ويضحك
أركان:زربي جاوبي را ضرتني رجلي
فاتي؛ ااه قاابلة (وبداو دموع الفرحة يطيحو من عينيها)
وقف أركان باس على راسها وركبلها الخاتم وتلاحت هي عنقاتو وبدورو عنقها وزير عليها
أركان؛نبغيك
فاتي؛ تا أنا نبغيك
تعالات التصفيقات فالقاعة الكل فرحان كانو ففرح وولاو فزوج فرحت قلييل وين توقع ولكن يكون عندها طعم باهي ومختىف وتبقا راسخة فالذهن …بــــــارتــــْــ 92🍓
عـشقـت ســــــادي📍
ترجمة:بتول
شدلها وجها بين يديه وباس راسها وبقا يشوفلها فعينيها وهايم فيهم
وهي كذالك تبادلو نفس النضرات تا وقفو عليهم صفاء وجود
صفاء وقفت حداهم وتشوف فيهم والضحكة واصلتلها من الودن للودن
أما جود شد أركان من كتفو وقال:خلاص طلق السيدة
أركان طلق من فاتي ونطق:أحم قوول غير مبروك مالك خضر أصاحبي
جود؛ كي تزوجها ونقولك مبروك
صفاء عنقت فاتي وهي تضحك
صفاء: ياااي واللهيلا فرحتلك
فاتي؛ ناري وتشوفي فرحتي أنا
صفاء: وصدق مساهلش حافض قصيدة غير باش يقولهالك نتي
سمعها أركان
أركان:راه الشعر هاداك خاارج من القلب
صفاء: امم وانتا بعدا تعرف تهدر ماشي بحال شي وحدين(وشافت فجود)
أركان حط يدو على جود:الحريق هادا أصاحبي
جود كان بش يحكي وهوما يسمعو آية تعيط من باب القاعة
آية تحكي مع محمد وتعيط:واغير نباركلهم ونمشيو مالك زربان
محمد: لا صافي راني تاقيت فيك وجه الله وخليتك تشوفيهم خلاص امشي
أية:لا غير حبس (بالعياط)فاتي وريني غير الخاتم
فاتي وراتها الخاتم وهي ميتة عليها بالضحك؛هاهو
آية دارا لأركان جيم بيديها👍: باهي أخويا تبارك الله عليك
محمد: لا بزاف هادشي لي بقا(وتحنا عندها هزها)
وخرجو تبعهوم ما تبقا من العائلة وكل فرحان ويحكي على هاد المفاجأة الكبيرة ويقولو هاد النهار ميتنساش…..
القاعة فرغت بقاو غير أركان وفاتي وصفاء وجود
صفاء بدات تقلب على خالتها معرفت وين زادت عيطت باش تطمأن عليها عاد رتاحت فاش عرفت بلي شي واحد من العائلة لي وصلها….كملت مكالمتها ملي دارت لقات فاتي غادا مع أركان
صفاء ؛وا فاتي وين ماشية .. شكون يوصلني
فاتي؛ لي جابك يردك
صفاء: ياك غير لقيتي لي يبغيك قلبتي عليا
فاتي شافت فيها دارتلها باي باي وضحكت
….يتب____عبــــــارتــــْــ 93🍓
عـشقـت ســــــادي🌻
📍صفاء الإدريسي📍
ترجمة:بتول
ركبت فاتي مع أركان فاللوط ونطالقو ….
وخلاو صفاء وجود تما
صفاء:ولاهيلا مشات
غير دارت ضرب راسها مع صدر جود تا كانت بش طيح وهو يشدها جود
فآخر لحظة
شافت فيه وقادات وقفتها:اوهووو شفتك هاد المرة شديتني
جود:وشنو كان خاصني نخليك طيحي
صفاء:إوا ديك المرة علاش مشديتنيش
جود دار يدو فجيبو؛مكنتش نعرفك
صفاء ضحكت: أحيااني عليك
جود شدها من يديها؛بنتيلي بدا يجيك النعاس زيدي نمشيو
صفاء: اه نعست
جود جرها من يديها للأوطو ونطالقو فصمت تا حكات صفاء
صفاء:الصراحة هاد اانهار غير تاع المفاجآت ومايتنساااش
صاحبتي وولد خالتي تزوجو وصاحبتي لخرى تخطبات
(ودارت شافت فيه وبتاسمت) والراجل لي نبغي يبادلني نفس الشعور واعترف لي اليوم.. إوااا كاينة شي حاجة حسن من هادي
جود شافيها وبادلها الإبتسامة؛لا مكاينش
صفاء تشوف فالطريق بإستغراب:ولكن هادي ماشي طريق داري
جود؛ نمشيو لداري دك
صفاء؛أشنو لا لا مش ممكن خالتي رح تتخلع عليا
جود:قوليلها بتي مع صاحبتك
صفاء:ونتا علاش بغيتني نمشي معاك للدار
جود ضحك؛لا متقوليش خايفا مني
صفاء: إوا علاش نخاف
يتبع…بــــــارتــــْــ 94💙

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓
ترجمة:بتول

جود؛ وين علابالي
صفاء: ٱوا وقتاه نوصلو شفت تعطلنا كتر من القياس
جود؛ باقا واحد ساعة
صفاء:علاش وين رح نمشيو
جود؛ لداري
صفاء: إوا على ما نعرف كاينا غير هنا ربع ساعة تاع الطريق مكاملة
جود؛ لا هاديك ماشي داري
صفاء: وين كاينة دارك
جود؛ هانتي بش تشوفي
صفاءبقلق؛نكونو بوحدنا تما
جود؛ اه
صفاء بدات تشدها الخلعة ولكن مبغاتش تبينلو:اه اك
…..عَـــمّ الــصّـــمــتْ….
📍بعد ساعة تاع الطريق📍
وقف جود اللوطو ديالو حدا واحد دار كانت حدا البحر.. فالخرجة تاع المدينة مش كبيرة بزاف ولكن تفتق وعصرية
دار جود باش يقول لصفاء تهبط لقاها غاارقة فنومها وفمها محلول ضحك وقربلها باسها من نيفها وسدلها فمها….
هبط للكوفر جبد واحد الصاك دخلو للدار وخلا الباب محلول..
ورجع للوطو ودار لجيهت صفاء لقاها مزالت راقدة هزها ودخلها للدار طلعها لبيتو حطها على السرير وبدا يقلب فالصاك لي جاب معاه…
…يتبع…بــــــارتــــْــ 95💙

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓
ترجمة:بتول

جبد منهم حوايجها كانو بقاو عندو فاش كانت خدامة عندهم فالدار…

نحالها الطالون ديالها وبانتلو معنكشة بداك القفطان وعزت بيه مابغاش يفيقها..فقرر يبدللها هو…بدا يقلب يقلب فيها وعلى منين يحل القفطان ضننا منه أنه يتحل من شي سنسلة.. عيا يقلب ووالو تا بدا صبرو ينفذ..

جود بعصبية؛منين يتحل هاد ال***ي

وقف وبقا يشوف فيها ونطق بشوية:مفهمتش انا لاش مكفنا روحها فهادشي

مشا للقجروبدا يقلب على شي مقص تا لقاه
وقرب جيهتا بشوية بدا من التحت يقطع في داك القفطان ويحرس باش ميجرحهاش بيه تا كمل ولاح أجزاء القفطان فالأرض بقات قدامو غير بدو بياس…

يتبع…بــــــارتــــْــ 96💙

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بــــتــــول

شاف فيها مطول سموريتها تاخد العقل وعاد جسمها رياضي بإمتياز وكرشها لي مشدودة علاش لا وهي مدمنة على شي حاجة اسمها الرياضة.. قاس كرشها بشويا لقاها قاصحة

ضحك وقال:امم قوية

وجبد من الساك تيشرت كحل مفضفض وسروال سيرڤيط ڨري حتى هو مفضفض…

لبسهملها وقادها فبلاصتها وغطاها…

دخل دوش بلخف…خرج لاوي عليه فوطا وتفكر نهار شافتو صفاء هكاك وسهات فيه ضحك ونشف شعرو ولبس شورط كحل فقط….وتخشا حدا صفاء…..وجرها لحضنو وباس على راسها ونعس…

يتبع….بــــــارتــــْــ 97💙

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

بــــتوووول

كانت الساعة تشير ل1 زوالا🌻

بدات تحل عينيها بشوية و تحاول تستوعب هي ويت…بغات تحرك لقات روحها مشدودا ومعندها بش تحرك هزت راسها بانلها جود راقد ومضور يديه على خصرها كشغل رح تهرب شافت فيه وظهرت على ثغرها إبتسامة جميلة… حنات راسها بانلها صدرو عاري حدا وجها حطت يديها عليه وتحسست عضلاتو كانو قاصحين بزاف بتاسمت لا إراديا…

ولكن بلخف ختافت هذيك الإبتسامة كي شافت حوايجها..

“”صفاء مع نفسها:ولكن كيفاش ياك كنت لابسة قفطاني ولكن لااا هادو را حوايجي وش جابهم هنا شنوة هادشي راتي نحلم تاني بسم الله الرحمان الرحيم.. وقرصت روحها تتأكد اذا حلم…
أويلي سيد هاوا مكسل حدايا أشمن حلم .. أويلي وشكون لبسني ويلي على فضيحة ا افف””…

بقات تفكر حتى ضرها راسها مسحت من دماغها ڨاع الأفكار الخايبة كترت التفكير تضرها فراسها…

شافت فجود وسهات فملامحو غير من وجهو يبان جدي و”حرش” وهادي أكثر حاجة تعجبها فيه تبان فيه الراجل لي تقدر تعول عليه وتحط عليه الراس وتعيش معاه فأمان ويقدر يعوضلها النقص لي عندها….

يتبع….بــــــارتــــْــ 98💙

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بـــــــتـــــول

حطت يديها على خدو وبدات تتأملو كثر وتبتسم….حنى بدات تهدر بلاما تحس
صفاء بصوت حنين:شحال تكون تهبل ونتا راقد (وبدات تحرك يديها على خدو) شباب بزااف (تعلات بشوية وباستو فلحيتو قريب لفمو)….

كان جود يسمع كولشي… غير باستو غفلها وقلبها تحتو حتى قفزت..

جود بصوت باح بسبب النعاس؛امم عاارف روحي شباب

صفاء ضحكت:ههحوحو يشكر روحوو

جود؛ لا سمعتك نتي لي قلتيها
صفاء: إوا مشي كي قلتها لازم تآمنها

جود؛ أهااه هي تكدبي عليا

صفاء ضحكت: هه غير شوية

جود؛امم ودك تبيعي

صفاء: وش نبيع

جود بدا يدغدغها فكرشها وهي تضحك بجهد

صفاء وهي ميتة بالضحك: خلاااص بليييز رح نمووت رح نموت

جود يضحك عليها؛ يااله بيعييي قولي صح تبغيني هاا !!

صفاء صافي تشتات بالضحك تابداو يهبطولها الدموع: وااه نبغيك نبغيك غير حبسسسس

يتبــع….بــــــارتــــْــ 99💙

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بـــــــتـــــول

جود جبد يديه وشاف فيها

جود؛ يلاه بوسيني كيما درتي قبيلا باش منبقاش ندغدغ فيك

صفاء باقا تضحك:غير متعاودش اك فين نبوسك؟

جود شار بيدو على خدو:هنا

صفاء ببتسامة:أرى

قرب منها جود وعطاها حنكو وهي شدت راسو بيديها ودوراتو وطبعات قبلة حنينة وخفيفة على فمو…

صفاء تشوف فيه بنظرة مخلطة بين الخجل والحب:هنا حسن

جود ضحك؛دك نتي لي جبدتيني

صفاء: علا…

قاطعها بقبلة سخونة على فمها بقا يجبد لها شفتيها بجهد دورت يديها على عنقو مقرباه ليها وتحاول تجاوب معاه رغم انو كان يوجعها ..تحاول تصبر….

📞قاطعهم صوت تيليفون جود لي يصوني
بعد عليها وهز تيليفونو
وصفاء متبعاه أش يدير وتحس فنفس الوقت بالخجل والفرحة والفراشات يلعبو فكرشها كانت تضحك تا سمعات هضرتو لي قلقاتها…

يتبع….💭بــــــارتــــْــ 100🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بـــــــتـــــول

كانت تضحك تا سمعت هدرتو لي قلقتها….

جود وهو يهدر فالتيليفون وعاطيها بالظهر.
جود؛ اه… غير وجد الورق لي خاص ندي…. امم…. بقات 3 أيام عارف غير قطلي البيي ديال الطيارة….وتيليفوني بش نخليه طافي هاد الأيام….لا تال نهار نبغي نمشي وجيبهملي للمطار….إلا كانت شي حاجة ضرورية ابعثلي فالإيميل ديالي….””وقطع””

غير قطع حس بيدين صفاء محاوطينو من صدرو ورجليه دورتهم على خصرو من اللور كانو حابة يهزها….

لاح التيلي على السرير وحط يديه على يديها….وهي خشات راسها فعنقو

صفاء بقلق:ماتتعطلش ياك
جود؛ لا ماشي بزاف
صفاء بدلع:شحال
جود؛ 3سيمانات

صفاء مصدومة:شناوا تمسخر بيااااا
جود؛ كنت رح نقعد شهر
صفاء: ياك غير خدمة تقضيها وترجع

….يتبع….🍒بــــــارتــــْــ 101🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بـــــــتـــــول

جود؛ راني قررت نبقا فالمغرب ومايمكنش غير نجي ونقعد خاصني نحل شحال من مشكل تما باش مانبقاش نمشي بزاف
صفاء: يعني اتبقا تمشي ديما
جود؛ ماشي بزاف غير مرة فالعام را ماشي ساهلة شحال من عام وأنا تما ونجي فشهر نقرر نستقر ماشي شي حاجة لي ساهلة فهمتيني… (سكت شويا وبدا يحرك يديه بشويا على يديها لي معنقة بيهم صدرو)…. وهادشي كامل على قبلك

وهز يديها لي على صدرو وباسها بحنان

هي منبعد كلامو وهاد الحركة لي دار زادت خشات راسها فعنقو وزيرت….

صفاء بتكبر مصطنع:عبابالي تبغيني

جود ضحك:تا أنا عارف

صفاءضحكت بشوية:امم

باستو فعنقو بشوية تكبس وقالت ….
صفاء بدلع: جودي هزني

جود بعد يديها لي على صدرو وبع رجليها لي مدوراهم على كرشو وهي متبعاه أش يدير بنضرات تعجب….

….يتبع….🍒بــــــارتــــْــ 102🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بـــــــتـــــول

وقف و تقابل معاها يشوف فيها بدوك الشوفات تاع واش منيتك زعما…
جود؛ عاودي شنو قلتي
صفاء بتعجب:هزني مقادش بلا…(قاطعها)
جود؛لا لي قلتي قبل
صفاء: ااه جودي عجبتك ياك
جود؛ كيفاش هاد جودي تاني بلاما تعاوديها مرة أخرى ندير روحي مسمعتكش
صفاء: مالك عادي
جود؛ خلاص حكيت معاك متعاوديهاش ونوضي نفطرو

خرج سبقها…

صفاء تابعاتو تعيط :جووووووود ماالك تقلقت

جود؛ متقلقتش امشي غسلي وجهك را وليتي كي “الباندا” وأجي نفطرو
صفاء: كيفاش الباندا
جود؛ امشي شوفي وجهك فالمرايا..

…..يتبع🍒بــــــارتــــْــ 103🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بـــــــتـــــول

صفاء بلخف مشات رجعت للبيت بانلها باب تاع الدوش دخلت لتتفاجئ … عينيها مدوريين بالكحل….

صفاء: افف على التبهديلة

وتحنت غسلت وجها بالصابون باهي ونشفاتو جمعت شعرها كعكة مهملة الفوق وخرجت من الدوش….

وهي تلمح قفطانها مليوح فالأرض وگاع مقطع وحداه مقص قدرت تفهم البلان ولكن غاضها قفطانها….

خرجت وهي معبسة وجها كلي حابة تبكي..

صفاء: جود علاش قطعت قفطاني حرام عليك

جود؛ نتي لي حرام عليك ساعة وأنا مضارب معاه مبغاش يتنحى مفهمتش علاش تكفنو راسكم فداكشي…
صفاء: أجي وحوايجي منين جبتيهم
جود؛ نتي لي خليتيهم عندي
صفاء تذكرت:ااااه
جود؛ فالبيت كاينين حوايجك كاملين
صفاء: اه و…
جود عرفها باغا تقول شي حاجة
جود؛ احكي قولي شنو حابة

…يتبع…..🍒بــــــارتــــْــ 104🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بـــــــتـــــول

صفاء نسات راسها: وماشفتش كي نحيتلي حوايجي.. (وقربت ليه بجرأة) هاا حكي
جود بتحدي؛إلا بغيت نقدر نحيهملك حتى دك ا(وبتسم جنب)….
صفاء لاحت عليه بداكشي لي بقا من القفطان
صفاء:ماتحشمش يخي
جود ضحك وقرب منها جرها بيديه من عنقها مقربها ليه
جود؛ قرييب توالفي
صفاء علات فيه عويناتها: والله ما بقيت تحشم
جود؛ سيبووو يلاه تمشي نفطرو
صفاء: وين هو هاد الفطور مبانلي والو
جود شار بيدو للكوزينة:هاهي الكوزينة كاين كولشي وجدي لي بغيتي
عطاتو بظهرها فطريقها للكوزينة وقالت..
صفاء:شنو يعجبك تاكل فالفطور
جود؛ حطي غير عصير وشي حاجة خفيفة
صفاءدارت عندو: ومالك على هاد التبعصيص كامل. قهوة كحلة تكفي
جود:شربيها نتي
صفاء؛ومالي نتسناك
جود مجاوبهاش وقعد يتسناها تجيبلو يفطر
بعد 5 دقائق
حطتلو هو عصير والبيض ووجدت لروحها قهوة سادة…
جود:دك هادي باش تفطري
صفاء:مولفا مولفا
جود:كأنك بايتا سكرانة
صفاء: بصاااحتي
سكتو شوية ونطقت صفاء..
صفاء:إيمتا نمشيو
جود؛معدنا وين نمشيو
صفاء:وعلاش بعقلك را خالتي تتخلع عليا ومجاتش نخليها وحدها

…..يتبع🍒بــــــارتــــْــ 105🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بـــــــتـــــول
صفاء:وعلاش بعقلك را خالتي تتخلع عليا ومجاتش نخليها وحدها
جود؛ قوليلها بقيتي مع صاحبتك وهاد الوضع مش رح يطول بزاف (وبتسملها)
صفاء فهماتو وردتلو الإبتسامة وقالت فراسها على الأقل دوز معاه هاد الأيام لي باقاولو قبل السفر
صفاء مع إبتسامة ؛اك
ووقفت وهي هازا معاها الكاس لي فيه القهوة ديالها مشات للبيت تقلب .. بانلها تيليفونها فوق الكوافوز هزاتو وبدات تصوني لخالتها
📞📞📞
خالتها:ألوو
صفاء:ألو صباح الخير
خالتها:الظهر هادا
صفاء: هه اه لباس
خديجة:الحمد الله وين بتي أبنتي
صفاء بتوتر:ها غير عند فاتي بقينا نحكو تا داني النعاس عندها ويلي وعرفتي غير فقت لقيت الحمة ديالها طالعة وتحكي وحدها داكشي لاش قررت نبقا معاها تا تصح ماتقلقيش مني ياك(وعدات على شفايفها تسنى جوابها).
خديجة: لا غير خليك معاها و بنت عم محمد رح تبقا عندنا شي يامات وغير بقاي تا تمشي هي مقادة على صداعكم
(صفاء وهاد بنت عم محمد مايتحاملوش)
صفاء: اه صح مفيا لي يشوفها را فالعرس كنت رح نطير عليها
خديجة: خلاص …تباني رح تخرجي من التيليفون و إلا لقيت الوقت نجوز عندكم نشوف فاطمة الزهرة كي بقات أبنتي
صفاء ؛لا أويلي… زعما نخاف عليك تعداي ونتي صحتك على قد الحال فهمتي أما أنا موالفة
ما خلاتلها وين تجاوب ونطقت صفاء…

صفاء: ياله بسلامة تيليفوني رح يطفا

غير قطعت تنفست بإرتياح

🍒بغييت الكثير من أراائكم🍒بــــــارتــــْــ 106🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتــــــــوول

قعدت فوق السرير حكت راسها وجمعت الوقفة ناضت قادت الفراش شافت الصاك لي جاب جود لقات فيه الحوايج لي يقدوها فهاد 3 أيام….وقتما تفكر جود يمشي تشدها البكية…كانت خارجة ترجع عند جود حتى حست بظهرها يضرها شداتو بألم….وكملت طريقها…
لقات جود قاعد وشاد الپيسي ديالو
قعدت حداه وسكتت…
جود يحكي وهو عينو فالپيسي؛ شنو قالتلك خالتك
صفاء: وافقت..
جود؛ باهي
صفاء وهي تحكي بسيف:امم اه
جود بقا خدام فالپيسي ديالو شافها سكتت هز راسو فيها لقاها شادا من خصرها بيديها بجهد ومخسرة ملامحها وسادة عينيها…
جود بإستغراب:مالك وش راكي ديري
صفاء حلت عينيها بشوية وبقات شادا فكرشها:اممم والو والو
جود؛ ومالك تحكي بطلوع روح
صفاء: صافي والو أجود غير خليني دك يفوتني لحال
جود؛ مفهمتش باش تحسي
صفاء عيطت بجهد؛اااااه ظهري ظهري رح يتقسم وكرشي اااه جود رح نمووت
جود مفهم والو ناض قافز وتقابل معاها:ولكن مالك احكي مالك!!
صفاء تسوط بقوة الوجع؛اففف كرشي بزااف افف
جود؛ ماالها
صفاء: الوجع الوجع افف رح نموت
…..🍒بــــــارتــــْــ 107🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتــــــــوول

جود مصدوم؛ رح تولدي
هزت فيه راسها بصدمة:وش ركتخربق اووووف واا مي الوجع نحس بالداخل دياالي يتقطع اوفف
جود بدا يحكي مسمعاتوش شنو كيقوول تا بداات تحس بشي حاجة سخونة تهبط منها عاد فهمت بلانها وبلي جاتها حق الشهر عرفت راسها بش تتبهدل معاه اليوم…..
جود؛ واش ماتسمعيش ني نحكي معاك نوضي نمشيو للطبيب
صفاء مدهشرة:لا باهي باهي (تحاول تخبي الألم ديالها باش ميحكّرش عليها وميديهاش للطبيب)
جود؛ تتمسخري بيا
صفاء يلاه رح تجاوبو وهي تحس بكرشها تعصرت خلااص مقدراتش تحبس كثر عيطت بأعلى صوت
صفاء:أاااااه أععع الموت
جود؛ صفاء تتمسخري بيا معنديش مع هاد الضحك
صفاء(هزت فيه راسها):جود عتقني عتقني مشني نضحك جيبلي كاس الماء سخون بسرعة بلييز
جود بإستغراب؛علاش
صفاء: أععع غير جيبو بعدا
جود؛ غير سكتي
صفاء مش قادرة تصبر؛ و متقووووليييش سكتي جييبلي…
مشا يجري مفاهم والو جابولها عطاها ويشوف شنو باغا دير بيه
خداتو جغمات منو مكانش سخووون بزاف تقدر تصبر عليه..
شافت فيه وجغماتو دقة وحدة..
جود مصدوم؛علاش شربتييه
صفاء تنفسات بشوية
صفاء: أووف هادشي مبغاش يحبس
جود بدا يتعصب؛ شنو لي مبغاش يحبس بلاما تجعري مي
صفاء:الوجع لي مبغاش يحبس
جود؛ تاعواش هاد الوجع واش مريضة
صفاء: اااه مرييضة.
جود بقلق؛يلاه نمشيو للطبيب
صفاء: لا عادي مولفا
جود؛ دك أش وش راكي تخراي. عليا جهلتيني كيفاش مولفا
صفاء عرفت راسها معندها كيفاه تخبي ….
شافت فيه وحنات راسها
صفاء: غير غير غير الدورة الشهرية
جود؛ كيفاش
صفاء علات راسها فيه: ماتعرفش شناهيا الدورة الشهرية!؟
جود؛ عرفتها
صفاء: واهي لي دايرا ليا هاد الحالة

…..🍒بــــــارتــــْــ 108🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

جود: لاش داييرا هاد الحالة مفهمتش علاش تعيطي هاكا كشغل رح تولدي
صفاء: ماتحسش بيا
جود؛ دك أشنو خاصك ديري
صفاء: خاصني واحد الدوا ووو(وسكتت)
جود؛ انطقي وشنو آخر
صفاء: وفوطة صحية
جود؛ شناها هاد فوطة صحية تاني
صفاء:أنا نقولك …تمشي تجيبهملي نتا أحيت أنا منقدش نخرج هاكا
جود بالعياط؛ لا يطيحو من السما واا كتبيهم فورقة وخليني نجيبهم بلخف اجريي
صفاء شدتها البكية كانت غير على سبة:ولاش تعيط عليا
جود؛ لا متقووليش رح تبكي حيت كي عيطت … كتبيلي باراكا من البسالة
صفاء دارت يديها على وجها وبدات تتغبن كيف شي بنيتة صغيورة الهورمونات غلبو عليها
شاف فيها جود مفهمش علاش بدات تبكي ماشي أول مرة يعيط عليها مولفين يضاربو گااع وماتبكييش ….عزت عليه مبغاش يخليها تبكي وهي مريضة…..قرب منها وجلس حداها وجرها عندو
جود؛ دابا لاش تبكي تاني
صفاء هزت فيه عويناتها عامرين بالدموع وتخشات فصدرو العاري
صفاء:ماتعيطش عليا
جود؛ را ماشي أول مرة نعيط عليك لاش دايرا هاد الدرامة كاملة دك …..عطييني عطيني سمية الدوا وهاد الفوطة وخليني نمشي نجيبهم را بدا يطلعلي الدم
صفاء مسحت دموعها عارفاه مش رح يسكتها : امم اك أنا نوض نكتبلك فشي ورقة
وقفت بشوية من قدامو وتبعها جود واقف مصدوم
جود؛ شنو هادشي

…يتبع🍒بــــــارتــــْــ 109🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتــــــــوول

دارت صفاء لقاتو يشير فمؤخرتها يلاه رح تقولو شنو وهي تشوف فالبلاصة لي كانت قاعدة فيها بانولها بقعات الدم قدات تخيل المنظر لي يشوف هو
جود عاود سقساها؛شنو داك الدم كامل
صفاء حشمت بزااف وتشوف فيه وحابسة البكية:الدم بحالي بحال البنات كامل هكا
جود؛ ولكن بزااف
صفاء ؛هادي غير البدية
جود؛تخربقت أنا مابقيت فاهم شنو هاد العجب
صفاء: صافي ماتفهمش
جود:نمشي نلبس حوايجي وتا نتي بدلي حوايجك
صفاء حركت راسها بايه

مشا جود دخل لبيتو لبس عليه وخرج مدتلو صفاء الورقة لي كتبت فيها…..

صفاء وهي حانية راسها:عطيها للبنت لي تكون فالصيدلية تعطيك كولشي

جود خدا الورقة ويشوف فيها حانية راسها وباينة حشمانة منو ومتوترة…

قرب ليها وباس راسها بحنان
جود؛ متبقايش تحشمي مني
صفاءهزت فيه عينيها: متبقاش تعيط عليا
جود ضحك؛هه مفهمتش مالك مع العياط هاد النهار امشب بدلي حوايجك
صفاء: تا تجي ونبدلهم باش منوسخش الحوايج لاخرين
جود؛ اك وتكاي تا نجي ومتخرجيش برا الدار صافي!
صفاء حركت راسها بآه وبتاسمتلو
وخرج جود وسد الباب وراه
وصفاء دخلت بانتلها حالة مرونة مشات تقادها باش يدوز الوقت بلخف…..

…..يتبع👣

❤أرااائكم❤🍒بــــــارتــــْــ 110🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتــــــــوول

كملت جميع الدار وجلست الوقت يجووز بلخف… وهي عاد مايتجهد عليها الوجع وبدا صداع العرس يرجع عليها ولات حابة جود غير إيمتا يجي باش تشرب الدوا وترقد…..
جازت 30 دقيقة عاد جا جود
حل الباب ودخل شافتو صفاء وقفت
صفاء: تعطلت بزااف
جود؛ راحنا خارجين على المدينة مكاينينش الصيدلااات هنا
صفاء: همم اك جبتلي لي قلتلك
جود؛ اه هاكي
عطاها الساشي وخداتو
جود؛ ياله بدلي ورجعي
صفاء: اه اك غير روح
جود؛ امشي نتي اللولة
صفاء: واخلاص امشي أجود
جود فهمها ماباغاش دور قدامو بيسك كاملة مطبعاااا:اك
مشا جود وهيا تمشت بلخف ودور وراها تشوف واش يشوف فيها…
دخلت للبيت غسلتعليها دارت الفوطة الصحية ولبست حواايجها وخرجت باش تشرب دواها…..
بينما جود كان يقلب فالپيسي ديالو على كيفاش تكون حالتها فهاد الفترة وكيفاش خاص يتعامل معاها…وقدر يفهم بلي فهاد الفترة الهورمونات هما لي يتحكموو فيها…
فهاد اللحظة جازت صفاء
شافها جود وبتاسملها
جود؛ باش تحسي
صفاء: شويا نشرب الدوا نولي بخير
جود؛ اك
شربت دواها وجات لعندو🍒بــــــارتــــْــ 111🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتول

شافها جود وحل يديه
جود؛ أجي عندي
صفاء تشوف فيه مصدومة وفرحانة فنفس الوقت….جات عندو وتخشات فحضنو
جود؛نتي بخير
صفاء: اه دك بخير
جود؛امم إينا بلاصة تضرك
صفاء توريه بيديها:هنا فكرشي وفراسي بزاف
جود حط يديه على كرشها:امم حبيبتي مريضة
صفاء علت فيه عينيها فرحانة أول مرة يقولها حبيبتي بتاسمتلو بحب
صفاء؛وليت حنين
جود؛علاش مكنتش حنين
صفاء: لااا مكنتيش حنين
جود ضحك؛زعما متقدريش تكذبي وتقولي كنت حنين
صفاء: ندخل لجهنم على ظهرك لاا لا مفيااش
جود:روحي ترقدي
كانت بش تنوض توقف صفاء سبقها جود هزها بتاسمتلو ودورت يديها على عنقو وحطت راسها على صدرو
مشا بيها للبيت وحطها على السرير
جود؛ رتاحي دك
صفاء:اك ونتا وين رح تمشي
جود؛ نمشي نكمل خدمتي
صفاء شدتها البكية تاني وولات تهدر كيف شي بنت صغيورة: حرااام عليك بقا معايا هنن بليييز
جود؛ اك تبداي تبكي تاني
صفاء: بلييز
جود؛اك سكتي برك
وقف جود نحى التيشيرت ديالو وصفاء متبعاتو أش يدير وعاجبها الحال….جا تخشا حداها وهي بدورها تخشااات فيه وعنقاتو

….يتبع🍒بــــــارتــــْــ 112🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتول

🎼دقات قلبك أصبحت لحني المفضل🎼

تخشات فيه وحطت راسها على صدرو تسمع دقات قلبو وترخاات وبدات تحكي بشوية…

صفاء:جود عرفت شنو
جود؛ شنو
صفاء: نبغيك(وسمعات دقات قلبو لي تسارعت ومعاها ظهرت إبتسامة عريضة على ثغرها..)
جود:أنا كثر…..(وطبع قبلة على جبينها وعاود نطق..)
جود؛ حرارتك طالعة بزاف
صفاء ؛عاادي دك ترجع كي كانت
جود بقلق:ارقدي باش ترجع
صفاء؛همم اك
وخشات راسها فعنقو ونطقت بهمس
صفاء: ريحتك زوينة بزااف وطبعت قبلة خفيفة حدا ودنو…
جود تكبس وديك الحرارة لي فصفاء وكأنها تنقلت ليه
جود بصرامة: خليني داير إعتبار بلي نتي مريضة ونعسي خليني نوض نكمل خدمتي
صفاء عارفا راسها شدارت ضحكت وهي النعاس قادي عليها:هه همم اك
زيرت على جود وستسلمت للنوم بينما جود بقا يتأملها وهي ناعسة تا غلبو النعاس بدورو

يتبع…….🍒بــــــارتــــْــ 113🍒
🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷
🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓
ترجمة : بتول
بدا يحل عينيه بشوية ويحس بشي حاجة فوق منو…..هز راسو بانتو صفاء حاطة راسها على صدرو ومعنقا كرشو بيديها ولايحا رجليها على رجلييه ضحك عليها لانها ديما تدير شي نعسات لا علاقة لهم بالأنوتة تااخد راحتها فالنوم وكيما رتاحت تبقا هز لها راسها بيديه لقاها حالا فمها تاني عاود سدو لها وهز لها يديها ورجليها بشوية وقادها فبلاصتها مزيان وتحنا باسها فنيفها وقاس راسها بيدو لقا حرارتها عاد مزادت رتافعت بدا خوفو عليها يبان كتر….خلاها ترتاح فنومها كتر وهو مشا دوش .. لبس حوايجو تا بانتلو صفاء بدات تحل عينيها بشوية وهما حمرين مما يدل على أنها مريضة قرب منها جود بشوية بتاسملها وحط يديه على جبينها جود؛حرارتك مبغاتش تهبط صفاء بصوت تعبان؛أشمن حرارة أنا رح نموت بالبرد زيد غطيني بليز جود؛ لا خاصك دوشي بعدا إلا بقيتي هاكا مش رح تبراي صفاء وهي تترعد؛مقاداش نوض غير غطيني كاين البرد بزاف جود مفهمش منين جابت هاد البرد فشهر 8 وعاد هو لابس غير شورط ويحس بالصهد عاد تأكد بلي خلاص شدت فيها السخانة تاع الصح …..يتبع🍒بــــــارتــــْــ 114🍒
🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷
🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة :بتووول
جود؛ صفاء نوضي باراكة من العجز يالاه صفاءبدات تتغبن؛بليييز خليني نرقد مش قادرة نوض ندوش
جود؛ إوا خلاص أنا ندوشلك
دارت عندو صفاء بشوية وخرجت راسها من الغطى وبدات دور فعويناتها صفاء:هنن تعرف؟!
جود مجوبهاش وخشى يديه من تحت الغطى جبدها لعندو وهزها غادي بيها للدوش وهي تترعد صفاء:افف البرد بزاف دخلها للدوش وقفها فالباب وطلق الرشاشة عاد رجع عندها جود؛ نحي حوايجك صفاء ؛علاش جود؛ تدوشي بيهم صفاء: اااه زعما لا اك اخرج أنا ندوش جود بصرامة وعيط بشوية؛ نحييي حوايجك ولا نحيهملك أنا صفاء بدات تتغبن عليه كأنها شي بنت صغيرة:هنن متعيطش عليا جود؛ جاتك الحالة تاني صفاء حطت يديها على وجها وبدات تشهق:ديما تعيط عليا حرام عليك جود قرب ليها جود؛دك أنا معرفتش واش فهاد الفترة واش اكي تحولي ولا وشنو أش يصرالك ولكن أنا معليا غير بالصبر ودك بلاما تزيدي تعصبيني ونحي حوايجك بلخف صفاء علات فيها عينيها مقلقة وضرباتو بيديها لصدرو بشوية صفاء: حڨاار تفو جود دور راسو وعاود شاف فيها جود:نتي مريضة مبغيتش نتسببلك بشي مرض آخر تطلسي بسبابو فالفراش حياتك كاملة صفاء شافت فيه ونطقت بشوية:حڨاار جود؛ ياله ازربي نحي حوايجك ولا نحڨر فيك تاع صح… (سكت وبتاسملها جنب)ولا شنو زعما تكوني حشمانة مني صفاء؛هاااء وارا كاين البرد أزمر أشمن حشمانة منك جود؛تخشاي تحت الماء بلخف وراه سخون متخافيش غير روحي صفاء: همم اك يلاه يتبع…..🍒بــــــارتــــْــ 115🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتووووول

جود يشوف فيها ويتسناها تنحي حوايجها وهي بدورها تشوف فيه محشماناش بزااف لانو رك يشوفها عريانة ولكن حشمانة حيت معارفاش كيفاش تنحي ديك أولويز لي كلها دم قدامو…
جود؛ نباتو هنا ازربي
صفاء: دور لهيه تا نحي حوايجي ودور راسك
جود؛ تبقاي فاللخر عريانة قدامي
صفاء:اه بلاتي دور دقيقة برك..

جود فقصاتو ولا باغي غير يكمللها ويخرج؛ افف الصبر ياربي
(ودار عطاها بظهرو)..

وهي بسرعة هبطت سروالها ونحات ديك الفوطة لاحتها فسلة المهملات لي وراها عاد تنفست بإرتياح وكملت الحوايج لاخرين تابقات عريانة كاملة ودك بدات تفكر كيفاش تبقا قدامو هككااك تنفست مزيان وهي حناكها حمرين بالحشمة وبسييف باش نطقات
صفاءبخجل: سيبو أجود كملت

دار عندها جود طلعها وهبطها ماينكرش سموريتها تاخد العقل ومنحنياتها البسيطة والمنحوتة بدا يحس بالنار داخلو ولكن هو عارف رح يجيبها غير فروحو بيسك مش ممكن يقرب منها عيا من عقلو أي حاجة تقولو قرب منها وهو مايقدرش…..
حنحن ونطق….

جود؛أحم ماشي شي حاجة جديدة هادشي شفتو لبارح
صفاء زاد كمل عليها بهدرتو تا حنات راسها وبقات تشوف فالأرض وتحك يديها مع بعضياتها بتوتر.

قرب منها جود وهو يضحك عليها
جود؛ امم تحشمي زعما….

صفاء خشات راسها فصدرو ونطقت بغنج:حراام عليك
جود؛ مخاصكش تبقاي تحشمي مني وولفي تبقاي هاكا قدامي ديما (وضحك)….

صفاء هزت فيه راسها وشدتها الضحكة

صفاءوهي تضحك:كنت نحتارمك زعما

جود بدورو ضحك؛امم تحتارميني زيدي زيدي دوشي ولا مبقاش فيك البرد
صفاء: فيا بزاف
جرها جود من يديها بشوية وتخشا هو وياها تحت الرشاشة ديال الماء

يتبع……١🍒بــــــارتــــْــ 116🍒
🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷
🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓
ترجمة:بتـــــــوووووول
بدا يهبط عليهم الما ويسيل على أنحاء جسمهم وجود يحاول مايشوفش فجسمها باش ميزيدش يجهل بينما هي تشوف غير فصدرو لي مقابل معاها ومش قادرة تشوف فيه بالحشمة بقاو هكاك واحد الدقيقة…تا هزت فيه صفاء راسها بسيف وهي حنكها حمرين بالحشمة وسخونيت الدوش زادت كملت على ما بيها…… صفاء بشوية:ياك قلت دوشلي
جود؛ علاش شنو نديرو دك
صفاء: وا غسلي شعري را بديت نعيا
جود؛ اك اك
قربلها حتى ولاو ملاصقين ونفسو يضرب فوجها يحسابلها رح يبوسها تا هي قربت وغمضت عينيها وهو هز شامبوان وبقا يشوف فيها ضحك جنب وهو عارفها أشنو فهمت …حل ديك القرعة ديال شامبوان وحط شويا على راسها…صفاء حلت عينيها بشويا شافت فيه وحنات راسها هو ضحك عليها وقال….. جود:عجبني تفكيرك
صفاء ضحكت وهي حشمانة وهزت راسها:باهي ياك
جود ضحك؛ بزااف
وبدا يفركلها راسها بيديه بشوية و هز المشطة يدوز لها على شعرها…..
صفاء وهي عاجبها الحال: بشوية عنداك يدخلي شامبوان لعيني
جود؛ سكتي ودوري باش نمشط مزيان صفاء:اك
ودورت
وجود جات عينو على
مؤخرتها نيشان ولكن بسرعة تفاداها….. وركز على شعرها🍒بــــــارتــــْــ 117🍒
🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷
🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓
ترجمة:بتــــــوووول
بدا يمشطلها….ومتبع مع شعرها تا يوصل لخصرها ويطلع بلخف متجنب يشوف فمؤخرتها تا نطقت هي بالصوت لي يعجبو…
… صفاءبصوت أنثوي مثير مخلط معاه الألم:أحح جود بشوية اك توجع فياا آآآي..
هنا صافي مقدش يصبر…منطق بتا كلمة فقط…. لوا شعرها زوج مرات على يدو بجهد حتى عيطت بشدة الألم….خبطها مع الحيط بجهددد وقرب منها بالزربة بلاما يخليلها الفرصة وين تهضر ولا تفهم شنو واقع جر لها فمها بسنانو بجهد تا ذاق من دمها… وبدا بقبل عنيفة كثر من الأولى مامخليها حتى وين تنفس وكل مرة يلز على فمها يزيد يزير على شعرها لي على يدو كثر…. تا بدات صفاء تصدر أنين وآهات ماشي بالشهوة وإنما بقوة الألم لي تحس بيه…وموقفش هنا….بعدها على الحيط وزاد قربها ليه وبدا يمرر في يديه الخرااا على جسمها بعنف ويزير بجهد تا تولي البلاصة حمرة وغير يوصل لمؤخرتها يشحطها بجهد تا تولي تعيط وسط فمو….بينما هي يزيد ألمها فكل دقيقة….هو العكس عاد تزيد شهوتو ورغبتو و يكمل…..خلاص هي تهدت والجلدة تاع راسها مبقاتش حاسة بيها بدات تضربوو لصدرو بجهد وتقمشو فدراعو ولكن والو مش سامع بيهاا مغمض عينيه ويتمتع بهاد اللحظة….تا بداو دموعما يطيحو….ويهبطو نيشان لفمها…بدا يتمذقهم مخلطين مع الدم لي ففمها…. حل عينيه بجهد رخاا يدو من شعرها وبعد عليها بشوية🍒بــــــارتــــْــ 118🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتــــــوووول

شاف فعينيها لي عامرين بالدموع وفمها لي منفوخ من الجنب ومجروح…هي شافت فيه وحكات بجهد
صفاء:حراام عليك ضريتني بزاف

سكت وقرب منها باغي يطمن عليها….ولكن هي زادت خطوة اللور…..هاد الحركة لي محملهاش جود….زاد قرب منها شدها من يديها بجهد وقربها ليه يشوف فعينيها ..بينما هي حنات راسها باش مايشدهاش فما تاني ونطقت

صفاء:جود خليني نخرج بليييز
جود: خلاص متخافيش مني مش رح نديلك حتى شي
صفاء:مخايفاش منك غير طلقني

جود عارفها خايفة منو ولكن متبغيش تقولها…..زاد قربها ليه يلاه رح يبوس على راسها وهي دفعو ….

صفاء:مبقيتش قادا نوقف جبتني هنا نرتاح ماشي تكمل عليا
جود؛مكنتش قاصد نضرك
صفاء:المهم ضريتني دك خليني غير نخرج

بعد عليها جود ولواها ففوطة وشاف أتار أصابعو على لحمها ومؤخرتها لي جنايبها قربو يوليو زرقين وعلى ملامحو أثار الندم الشديد……
كمللها ويلاه كان باغي يهزها وهي تمنعو….

صفاء: وحدي نمشي

معارضهاش وخلاها خرجت وهو رجع تحت الرشاشة وطلق الما بارد وحط راسو على الحيط بندم
ولكن معندو ميا يدير ماشي لخاطرو…. بدا يفكر كيفاش تبقا معاه من هنا القدام وكيفاش تستحملو….وهو كيفاش مايقدرش يتحكم فروحو قدام غريزتو…نتابو واحد الخوف رهيب عمرو حس بيه وهو يفكر إلا ماقدرتش تصبر معاه وكان هذا هو سبب فراقهم……خبط بجهد وخلا الما يهبط عليه يريحو شوية

يتبع🍒بــــــارتــــْــ 119🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتــــــوووول

كمل الدوش ديالو وخرج لاوي عليه فوطة…شاف فالبيت لقا الفوطة ديالها مليوحة فالأرض وهي مكايناش فهم بلي مبغاتش تبقا معاه فالبيت…تأفأف…لبس حوايجو وخرج عندها…بانتلو واقفة وهازا كاس وتشرب…قرب ليها بشوية ونطق
جود؛ شنو تشربي
جاوباتو وهي حانية راسها
صفاء: اللويزة تريحني حيت عييت (ولزت على هاد الكلمة الأخيرة)
جود؛ شنو زعما مقلقة مني
صفاء: لا علاش أنا قلتها
جود؛ باينة
زاد قرب حداها….وهي متحركتش…..

جود؛ تبقاي واقفة
صفاء: علاش بقيت فيك
جود؛ متبقايش تهدري معايا بهاد الطريقة
صفاء:علاش
جود؛بغيت
صفاء:لا نسيت نتا دير لي قالك راسك
جود؛ اه(سكت ونطق تاني): تبقاي واقفة
صفاء:علاش
جود زاد قرب منها وشدها من كتفها بجهد وقال: متبقايش تجاوبيني بهاد الطريقة..كيفاش…علاش وخلينا باهي
صفاء ضحكت بإستهزاء؛ولا شنو بش دير
جود طلق منها وقال بأمر؛اقعديييي
صفاء عيطت بفقصة:مقادااااش مفهمتيش

يتبع…🍒بــــــارتــــْــ 120🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتــــــوووول

جود؛علاش
صفاء: شوف نتا شنو درتي

قدر جود يفهمها…قرب منها ونطق بصوت رجولي حنين

جود؛ ضريتك بزاف
صفاء حنات راسها:ااه

دور يديه على خصرها وقربها ليه…وهي حطت يديها على صدرو باش إلا عاود بحال قبيلة دفعو…

جود؛ وإلا بغيتك تسامحيني تسامحيني!
صفاء حركت راسها بلااا…
جود؛ أهااه وحتى إلا تفاوضت معاك
صفاء:باش
جود؛ أمم نسافر غير زوج سيمانات ماشي ثلاتة
صفاء بتاسمت:صح
جود ضحك؛اه أش قلتي
صفاء:همم ولكن متعاودش تصرف معايا هكاك
جود؛ امم خللاص
صفاء: اك
زاد قرب منها وخشا راسو فعنقها
جود؛باش تحسي دك
صفاء:شوياا
جود؛ مش رح ترقدي
صفاء: يلاه فقنا
جود؛ يلاه اقعدي
صفاء: مقاداش
جود؛ اقعدي عندي

وطبع قبلة فرقبتها ونطق قريب من ودنها…
جود؛ خلاص
صفاء تحس بالفراشات يلعبو فكرشها…ونطقت بلا هواها

صفاء؛ااه صافي

…….يتبع🍒بــــــارتــــْــ 121🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

….ونطقت بلا هواها

صفاء؛اه اك

تحنى جود حط يديه تحت فخاضها ويدو اللخرا فظهرها وهزها وهي حطت راسها على قلبو
هزت فيه راسها بشوية…
صفاءبغنج:علاش ماحبيتش ديك المرة كي قلتلك جودي
جود حنا راسو عندها؛بيسك مايعجبنيش
صفاء: وعلاش
جود؛ اسم بنت
صفاء ضحكت:لا ويلي زعما ندلعك
جود؛ ولاش دلعيني
صفاء: امم بغييت
قعد جود فرقلها رجليها دورهم على خصرو وجرها عندو
وهي دورت يديها على عنقو…بقا يشوووف فيها…
صفاء: علاش تشوف فيا هاكا
جود؛ والو
صفاء: امم أجي بغيت نسقسيك
جود؛ شنو
صفاء تحكي ودور فعويناتها؛ زعما نتا عمرك بغيت بنت زعما شحال هادي فهمتني🍒بــــــارتــــْــ 122🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

جود؛ ماشفيتش
صفاء: لا ميمكنش إلا كنت بغت شي وحدة ضاروووري تشفى
جود بعدم إهتمام؛ اه
صفاء: كيفاش اه
جود؛ اه فايتلي بغيت
صفاء شهقت بشوية:ناري ومحشمتش تقوولها لي فوجهي
جود؛ نتي لي سألتي
صفاء: ومتعرفش تكذب عليا وتقووول لا
جود هز هاجبو؛ وعلاش نكذب
صفاء: زعما متعرفش ترااعي لمشاعري أنا ها (وضرباتو بيديها بشوية لصدرو)
جود؛عندها بزااااااف
صفاءبلهفة: شحال عام عامين؟؟؟
جود؛ لا كثر كنت باقي صغير أحم فالخيرية
صفاء زادت شهقت:نااري يقولو حب الطفولة مايتنسااش
جود؛ أش راكي تخربقي دك
صفاء: اه ومبقيتش شفتيها ووين هي دك
جود؛ علاش هاد الأسئلة كاملة قلتلك شحال هادي
صفاء: غير قوولي دك خاصني نعرف كوولشي قوول .واش مبقيتش شفتها
جود؛ لا نشوفها
صفاء: أويلي بصح
جود ببروود؛ اه مالك
صفاء: كيفاش مالي قول بعدا وبن تشوفها
جود؛هي المساعدة الخاصة ديالي
صفاء ضحكت:افف ولاهيلا خلعتني هه ضحكك باسل
جود؛ علاش مالي نضحك معاك سألتي جاوبتك
….

…..يتبع🍒بــــــارتــــْــ 123🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

صفاء حلت عينيها بصدمة: لا واش بصح كيفاش خدامة معاك أو المساعدة ديالك من الفوق (حطت يديها على خدها بإهتمام) اهاه زيد كمل
جود؛ أش نكمل
صفاء: مزوجة مخطوبة
جود؛امم فهمتك تغيري
صفاء: اه نغيير أسيدي غير زيد كمل وش اسمها بعدا
جود؛ أش ديري باسمها
صفاء: غير قول قوول شنو اسمها واش مخطوبة ولا مزوجة انطف راني بديت نتعصب
جود؛ امم زعما خاصني نخاف
صفاء بعصبية:جود متعصبنيش كثر جوبني
جود؛ اسمها هدى ومعارفش واش مزوجة ولا لا أصلن ماتهمنيش
صفاء بتخمييين:همم هدى مزيان ومعارفش واش مزوجة امم ودك كي تسافر تتلاقا معاها ياك
جود؛ اه ضروري
صفاء: أهااه ضروري يااك أسيدي إوا سمع نقولك هاد زوج سيمانات تبقا ديما تعيط لي ولا عرفت أنا لي نعيط لك ودييما سمعت ومتبقاش معاها بزاف ولا خليها تولي مساعدة ديال أركان ولا شي حاجة وأصلن نتا ماتبقاش تم يعني بلاما تبقا معاك غير تشوف شي خدمة أخرى اوكي
جود؛ زيدي شي حاجة أخرى
صفاء: لا باراكا عليك دك ونوض رتاح باش غدوة تمشي وتجي بلخف
جود؛أه ولكن خاصني نطمن عليك بعدا ميمكنش نخليك هكا
صفاء دورت يديها على عنقو: لا غير روح ورجعلي بسرعة

جود دور يديه على خصرها….
وجرها عندو…

جود؛زعما تتوحشني
صفاء: أمم بزاااف

….يتبع✅

✨✨🍒بــــــارتــــْــ 124🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

صفاء: يلاه ترقد
جود؛ يلاه
صفاء ضحكت: هزني
جود ضحك وهزها بديك الوضعية لي كانو فيها وقال….
جود؛ متولفيهاش
هي ضحكت وخشات راسها فعنقو…..
داها للبيت حطها ففالراش جنب وتخشا حداها وهي حطت راسها على كتفو قريب لصدرو….
صفاء: أجي نسيت ماسقسيتكش
جود؛ شنو تاني
صفاء: جداتك شكون يقابلها
جود؛ الخدامة
صفاء: واش زهرة
جود؛ اه هي
صفاء:امم مزيان تتهلى فيها ولا نقولك شنو كي تسافر أنا نمشي عندها باش نتا تان تبقا مرتاح
جود باس على راسها؛ الله يخليك ليا وكي نجي بغيت نهدر معاك فبزاف حوايج
صفاء:اه إن شاء الله حبيبي
جود؛ شنو قلتي
صفاء ضحكت:حبيبي هادي باهية ياك احسن من جودي
جود ضحك؛اه احسن
سكتو شوية ونطقت صفاء…
صفاء : نلعبلك فشعرك
جود؛ علاش
صفاء: يعجبني وتا نتا رح يعجبك الحال غيى أجي
جود؛ امم اك
صفاء: يلاه أجي حط راسك على صدري

جود ضحك وحط راسو على صدرها وهي بدات تحرك يديها بشوية على شعرو الملس بصمت لمدة نصف ساعة وفهاد نصف ساعة بقات تفكر فشنو دار لها قبيلا خنزرات وضحكت فنفس الوقت وقالت فخاطرها””أففف ضحكو شحال باسل””….. تا بدات تحس بيه ترخى وهي تهمس بشوية: جود رقدت
جود؛ لا رد
صفاء عرفاتو نعس تبسمت… و حركت راسو بشوية من على صدرها …بدات تحس بالجوع ….شافت فيه و ناضت تتسلل بشوية للكوزينة قادات قهوتها ولقات شكلاط كلات شوية ورجعت للبيت لقاتو مزال راقد كيما خلاتو ….
صفاء “بينها وبين راسها”‘:سعداتو مايتحركش وهو راقد..
…🍒بــــــارتــــْــ 125🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول،

وقربت ليه تشووف فيه تحنات شماتو حدا عنقو تحاول تحفض ريحتو لانو رح يغيب عليها هاد الفترة…. زادت قربت ليه باستو بوسة سطحية ففمو…بانلها متحركش بتاسمت…وجات فوق منو ونعسات بشوية باش ميفيقش وحطت راسها على صدرو تسمع دقات قلبو لي ولفتهم….ولوات رجليها على رجليه وسهات وهي تفكر فهاد هدى بخوف شكون هي وكيفاش هي أول وحدة بغا جود وكيفاش يبقى معاها ولكن فنفس الوقت مض خايفة حيت عارفاتو يبغيها حتى و تحاول دخل بيناتهم هي ماتخليهاش تفضل تموت ومتخليش جود لغيرها… بقات تفكر تاترخات…وداها النعاس..

🐓أصبحنا وأصبح الملك لله🐓

بدا يحل عينيه ويحس بشي حاجة فوق منو قبل ميشوف عرفها تكون هي ضحك وهز راسو بانتلو معنقاه وراقدة فوقو كأنها خايفاه يهرب هز لها راسها بشوية لقاها باقا ناعسة شاف فالساعة لقاها 7:00 وهو طيارتو تمشي مع 9….. حركها بشوية من فوقو…يلاه رح ينوض وهي تشدو من يدو وحلت عين وحدة
صفاء كتفوه:رح تمشي
جود؛لا باقي غير رجعي ارقدي نمشي ندوش
صفاء: اه اك أنا نوض نوجد الفطور
جود؛ غير رجعي ارقدي
صفاء ؛لا باراكا عليا
جود:اك
ناض جود للدريسينگ باش يجبد حوايجو وتبعاتو صفاء وقفت حداه
صفاء ؛غير روح دوش أنا نوجدلك حوايجك
جود بتاسملها؛أمم زعما شاطرة
صفاء: إوا مالي ماشاطراش!
……بقاو يضحكو دخل جود دوش وصفاء حطتلو حوايجو ووجدتلو الفطور
….🍒بــــــارتــــْــ 126🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

وجدت الفطور كمل جود الدوش ديالو لقا حوايجو فوق السرير وحاطا حداهم تا الساك لي يدي معاه بتاسم بحب يعجبو بزاف الإهتمام ديال صفاء ليه….لبسهم كانو عبارة عن شوميز كحلة وسروال رمادي…رش ريحتو وخرج عندها لقا الفطور فوق الطبلة وهي جالسة تشرب القهوة كي عادتها شافتو وقفت وضحكتلو …
صفاء:جاوك يهبلوو
جود؛ امم
قربت منو وحطت راسها قريب لعنقو تشم ريحتو ونطقات بصوت مثير
صفاء: ريحتك باهية تعجبني بزاف
جود يحاول ما أمكن يتحكم فراسو
جود؛:غير هي لي باهية
صفاء هزت فيه راسها وضحكت: تا أنا باهية
جود ضحك تا هو:وشكون كذب عليك
صفاء بغنج: يااااك دك أنا خايبة
جود؛أشنو رح تبكي
صفاء: امشي تفطر ولا عندك واحد الضحك باسل

جود عرفها تفقست ضحك عليها وجلسو فطرو فجو زوين مليء بالحب كيف ديما….ووصل الوقت لي خاص جود يمشي فيه….وقف جود وتبعاتو صفاء.ناضت عندو بقات تشوف فيه تا تلاحت عندو وعنقاتو بجهد….
صفاء: متغيبش عليا بزااف بقا ديما تعيطلي
جود بدا يجوز يديه على شعرها
جود؛ بلخف نرجع غير تهلاي فراسك
صفاء: متبقاش مع هاديك بزاف
جود؛ شكون
صفاء:هاديك هدى
جود:متعمريش راسك بيها ماشي شي حاجة لي تستاهل
صفاء هزت راسها فيه وهي باقا معنقاه
صفاء:زعما
جود حرك لها راسو ب آآه وهو يشوف فعينيها
جود؛ أنا نبغيك غير نتي
صفاء ضحكت:اك يالوكام تبغي شي وحدة أخرى تبقا ديالي وحدي
وتعلات باستو فعنقو وشمت ريحتو عن قرب وبعدت….شاف فيها جود ودور جود يديه على خصرها ولاحظ فمها لي باقي مجروح مبغاش يحكر عليها ٱكتفى بانه يبوس على راسها بوسة طويلة ….

يتب__ع🍒بــــــارتــــْــ 127🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

📍تـّســريــع الأحــداتــــْــ📍
جود وصى صفاء باش تبقا فالدار حتى يبعثلها لي يجي يديها هذا ةش دارت …ودعاتو…غير مشا هو دخلت تجمع حوايجها باش تمشي وهي الدموع فعينيها بدات تتوحشو من دك..جا ليها الشيفور وصلها لدار خالتها وعلماتو باش يتسناها….بلخف طلعت سلمت عليها لقات بنت عم محمد باقا لقاتها سبة باش تغيب عليها تاني جمعت الحوايج لي يخصوها وعلمتها بلي تقابل جدات جود معارضاتهاش….مشات صفاء عند لالة صفية(جدات جود) وفطريقها هدرت مع فاتي بدات تعاود لها ….تا وصلت ..
إستقبلاتها زهرة الخدامة وطلعات عند صفية لي فرحت بيها بقات تهدر هي وياها تا داها النعاس خلاتها وناضت..قادات حوايجها فالبيت ديالها تا وصل الليل……..

عيطات ل جود جوبها.بسرعة…

صفاء:السلام إيمتا وصلت
جود؛ يلاه دخلت للدار
صفاء: اه باهي وكي وصلت بعدا
جود؛ الحمد الله بخير ونتي كي بقيتي
صفاء:الحمد الله
📍بعد 14 يوم📍
دازت هاد زوج سيمانات روتينية فالصباح صفاء تقابل لالة صفية وفالليل عاد تهدر مع جود بحكم هو تكون عندو الخدمة بزاااف …وتبقا تحكي معاه تا يديها النعاس….. ولات تنعس فبيتو وتلبس حوايجو بكترت متوحشاتو …..توحشو بعضياتهم…وهاد الأيام جازت عندهم طويلة……

🌞الــــحــــــاضــــــر🌞
عــنـد صــفـا🔱
حلت عينيها بشوية على أشعة الشمس لي تتسلل للغرفة ككل يوم دارت للجيهة للأخرى لي كان ينعس فيها وحطت راسها على المخدة تشم ريحتو لي لاصقة فيها….تفوهات…وهي تحل عينيها بجهد كي تفكرت ليوم يجي ناضت قافزة شافت راسها تعطلت باقي لها ساعة وحدة

…يتبع🍒بــــــارتــــْــ 128🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

باقالها ساعة خاصها تقاد فيها وتمشي للمطار تلاقا مع جود وهو جاي كيف ما تافقو ….
زربت لبسات حوايجها ووصاتهم يقادولو بيتو حيت كانت تنعس فيه….
خدات اللوطو ديالو وزادت بزربة باش توصل فالوقت بحكم المطار مش بعيد بزاف على الدار

بعد 15 دقيقة 🕒

وقفت اللوطو فباب المطار ونزلت زربانة ومشات تقلب بعينيها تا شافتو جاي …مشات تجري عندو ..تا هو شافها حل يديه باش يعنقها وهي نقزت و ترماااات فحضنو ولوات رجليها على خصرو معنقاه بأقصى قوة عندها وهو نفس الشيء مزير عليها وخاشي راسو فعنقها ويحاولو يطفيو نار الشوق …. لي جاز يبقا يشوف فيهم ويبتاسم لا إراديا ويدعيلهم بالدوام بيسك يبانو يتوالمو و باينة يبغيو بعضياتهم…..
رخات منو وهبطت تشوف فعينيه بحب ونطقت بلطف
صفاء: توحشتك
تحنى عندها وقبل ثغرها بحب قبلة سطحية خلات قلبها يضرب…. توحشت لمساتو وهدرتو وريحتو….
جود؛تا أنا أحياتي
حنات راسها بخجل ويلاه رح تجاوبو وهي تسمع صوت انثوي تنادي بإسمو…..
شافت الصوت منين جاي بانتلها بنت فمقتبل العمر جارا لڤاليز ديالها وجايا تتمايل🍒بــــــارتــــْــ ١٢٩🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

هزت راسها ف جود بإستغراب: تعيطلك نتا
جود ببرود؛ اه هادي هدى
صفاء وسعات عينيها بصدمة: واش جبتها معاك

قبل ميجاوبها جات هدى…

هدى؛جود وين مشيت خليتني وحدي تم

صفاء غير تشوف مفاهمة والو….

جود؛ علاش خفتي تلفي ولا شنو
هدى:لا زعما معلمتنيش جيت ندور لقيتك مشيت
دارت عند صفاء شافت فيها وبتاسمات ومدتلها يديها وهي تشوف فجود
هدى:السلام شكون هادي أجود
صفاء شدت فيد هدى لي قدامها ويلاه رخ تجاوبها وهو ينطق جود
جود؛ هادي صفاء خطيبتي وتقدري تقولي مراتي

صفاء متنكرش عجبها الحال بزاااف…عكس هدى….
هدى شافت فصفاء لي تبتاسم طلقت من يديها وبتاسمت واحد الإبتسامة صفرة
هدى: أحم ااه مبرووك عليكم معلمتنيش
جود؛ ماشي شي حاجة لي تهمك
هدى: اه صح إوا ياله نمشيو
صفاء جاوباتها
صفاء:علاش نتي وين باغا تمشي
هدى:لدار ماما صفية

صفاء تفكرت بلي تكون تعرفها حيت تا هي بنت الخيرية….

صفاء:تمشي معانا فالطريق
هدى:اه نمشي مع جود
صفاء بتاسمتلها وشافت فجود..

صفاء:يلاه نمشيو أجووددد
(ووركات على اسمو بالفقصة)

بتاسملها جود وشد يدها وجرها وراه وهدى جارا حوايجها وتابعاهم….🍒بــــــارتــــْــ ١٣٠🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

ركبو فاللوطو سااق جود وصفاء ركبت حداه وهدى اللور

صفاء الطريق كاملة وهي مقابلا هدى من المرايا….بقاوو هكاك حتى واحد ماهدر تا راكا جود اللوطو فباب الڤيلا وهبط هو اللول ومد يديه لصفاء لي شدت فيه وهي تبتااسملو يلاه رح يتحركو وهي تنطق هدى….
هدى:شوفي تقدري تهزيلي ليڤاليز ديالي
صفاء هزت حاجبها ونطقت بلا مبالاة:غير خليهم تما يجي الشيفور ويدخلهم

هدى ضحكت فاش شافت جود خنزرر فـيها

هدى:هه اه اك
وزادت هي قدامهم ودخلت للدار…… غير دخلت وقفت صفاء جود
صفاء: جود بلاتي خاصنا نهدرو
جود؛ فاش
صفاء: واش أنا ديك المرة زعما وصيتك متبقاش معاها ونتا شنو درت جبتها معاك
جود؛ واش نحاسبي معايا
صفاء: علاش جبتيها معاك؟ هاهو هادا سؤال عادي
جود؛ هي لي بغات تجي
صفاء:أهاه أو تبقا هنا ديما
جود؛ هي حرة
صفاء بعصبية:اه بصح وتقعد هنا ..اه نسيت هي حرة
جود؛ نتي علاش تصرفي هاكا ماشي كل مرة نقولك متعمرييش راسك بيها صافي خاصك تفهمي بلي هي ماتهمنيش…
صفاء قاطعاتو:وشنو لي ضمنلي بلي حتى نتا ماتهمهاش
جود يلاه رح يجاوبها وهوما يسمعو زوج أصوات تنادي بأسمائهم…..

فاتي وأركان وهوما بضحكو….

أركان: جوود صاااحبي رجعت
فاتي؛ صفاااااء

دارت صفاء وتوسعو عينيها بفرحة فاش شافت فاتي… شيراتلها بيديها وهي فرحانة
زادو قربو ليهم….أركان عنق جود عناق رجولي وفاتي وصفاء بقاو معانقين بجهد شوية ويبكيو … صح غير صحابات ولكن عمرهم تفارقو هاد المدة كاملة….
جود وأركان يضحكو عليهم…
أركان؛ناري البنات شحال يحبوو النديب أصاحبي….
جود؛ نتا كثر منهم غير هنينا

…..يتبع🍒بــــــارتــــْــ 131🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

أركان شافيه وضحك ل ديك الضحكة الصفرة: هاهاها باقي ضحكك باسل
طلقو البنات من بعضياتهم
أركان:على سلامتكم امشو امشو دخلو
زادت فاتي شادا فصفاء ويتعاودو كيف ديما…
جود وأركان وراهم تاهما يهدرو على الخدمة وأركان حادي الخير ديال فاتي…..تا نطق جود
جود؛ مالك مكبوت تال هاد الدرجة
أركان:غاا لي يقابل مرتو مكبوت
جود؛ صافي رديتها مراتك
أركان:مبقا والو وتكون مرتي على الأقل أنا خطبتها وراها لابسة خاتمي يعني تسمى ديالي(يحاول يرد لو الصرف ديال القمعة لي عطاه ) ماشي بحالك نتا…
جود دورها فراسو لقا كلامو صحيح
جود؛ هي ديالي وتا واحد ميقدر يشوف فيها
أركان:برد على راسك

عند فاتي وصفاء🌚
فاتي؛ يااختي جاو فرقوونا
صفاء: ولاهيلا وعرفتي عندي مانعاودلك
فاتي: علاواش
صفاء: نطلعو للبيت ونهدرو فراحتنا
هذا وش دارو دخلو للدار مشاو سلمو على صفية لي كانت عندها هدى وزادو البنات لبيت صفاء بينما جود دخل لبيتو …..

📍فالبيت📍
فاتي؛ ياله قوولي شكاين
صفاء: مالك زرباانة غير جلسي بعدا
فاتي قعدت وبقات تشوف فصفاء وتسناها تحكي
صفاء: المهم راني عاودتلك شي حوايج فالتيليفون بلي بقيت مع جود ديك المرة فالدار وبلي عتارفلي
فاتي؛ اه زيدي كملي
صفاء: عرفتي أنا سقسيتو على نيتي واش كان يبغي شي وحدة
فاتي قاطعاتها: باينة يقوللك لا
صفاء: لا قاالي ااه وعرفتي شكون
فاتي؛ لاااا
صفاء: هاديك لي كانت دك سميتها هدى وقالك من الصغر وهو يبغيها ولكن دك ليا وقال لا منعمرش راسي بيها عرفتي صدمني والله وباش زاد كمل جايبها معاه ليوم اففف الصبر ياربي🍒بــــــارتــــْــ 132🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

فهاد اللحظة كانت هدى ورا الباب وشادا على فمها بصدمة وتعابير وجها يدلو على الصدمة مخلطة مع الفرحة….
عمرها تخيلت بلي جود يبغيها…. زادت زربانة بالفرحة وناوية تحكي معاه

عند فاتي وصفاء🌚🌝

فاتي؛إوا صافي معندك لاش تفقصي وإلا شفتيها دور بيه راك عارفة شاديري منحتاجش نوصيك من غير لكان هو باغيها
صفاء خنزرات فيها:كيفاش باغيها واش تمسخري
فاتي: شوفي أنا قلت غير لي طاح فبالي ونتي أش ديري امشي احكي معاه دكككك وحطو النقط على الحروف
صفاء ؛أصلن هذا لي كنت ندير شوفي نمشي عندو دك وإلا تعطلت متسناينيش غير روحي مع أركان حيت أنا نمشي عند خالتي توحشتها و منقدرش نبقا مع هاديك هنا
فاتي؛اهاااه وتخليها معاه
صفاء: لا أصاحبتي را هو أصلن غير جا يشوف جداتو فالليل يمشي لدارو باينة
فاتي؛ اك روحي أنا نمشي نشوف أركان

خرجو بزوجهم من البيت فاتي مشات لبيت صفية لي فيه أركان وصفاء توجهت لبيت جود…..

فبيت جود

دخلت عندو هدى بلاااما دق لقاتو يلاه طلع شورطو من فوق البوكسر ومن الفوق عاري….

جود خنزرر فيها؛ ماتعرفيش دقي

قربت منو هدى وهي عينيها مغرغرين بالدموع وتشوف فعينيه….

هدى:كنت حاسة بلي تبغيني

وتلاحت معنقاه مامخليالو وين يفهم شي حاجة….

قبل ميهدر تحل الباب….

صفاء كانت جايا عند جود و مقلقة منو حيت جاب معاه هدى… جايا باغا جوز معاه وقيتة زوينة حيت توحشاتو…..

غيير حلت الباب تصدمت من هادشي لي قدامها كيفاش هاديك لي يقوللها متعمريش راسك بيها معنقاه دك…..هي لي كانت محتاجة تخشاا فحضنو بقات ترمش بعينيها وتحاول تفهم …..

يتبع….🍒بــــــارتــــْــ 133🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

بقات واقفة مصدومة تحاول تستوعب وش تشوف قدامها….

جود شاف صفاء دفع هدى بجهد تا رجعات 3 خطوات للوراء

هدى شافتها كيفاش تشوف فيهم مصدومة بتاسمت بشر….

صفاء بدا صدرها يطلع ويهبط وتتنفس بجهد بكثرت العصاب شدت على راسها وشافت فجود وحولت نظرها لهدى لي دارتلها واحد الإبتسامة ديال الإستهزاء هنا صافي ماقدرتش تصبر مشات جيهتها بالزربة ….

جمعات يديها على شكل لكمة عطاتهاا لوجها نيشان تا جازلها الدم من جنب فمها…وشدتها من شعرها بجهد و طيحاتها فالأرض

هدى بدات تعيط بألم:ااه بعدي مني واش نتي حمقة
صفاء كانت بش تزيد تضربها وهو يشدها جود بجهد
جود؛ وقفي وش راكي ديري واش هبلتي
صفاء بعصبية: داااافع عليها

هدى عجبها الحال وقفت بزربة وتخبات ورا ظهر جود وشداتو من دراعو
صفاء شافتها شدت فيه تاني شعلت فيها النار وبدات تعيط وتهرس ڨااع لي قدامها

صفاء: غداااار نتا غداااار

جود بد يدو من يدين هدى بجهد ودار خنزر فيها وجرها من يديها لجيهت الباب ديال البيت خرجها وسد الباب بجهد….. عاد جا عند صفاء….

صفاء حماارت وبدات كلها تترعد وتتنفس بجهد باقا مبردتش الأعصاب لي فيها…..

صفاء تعيط بأعلى صوت:اااه غدرتني ملي باقي تبغيها بقا معاها علاش كذبت عليا

جود قرب ليها بشوية

جود؛ نتي مفاهمة والو

صفاء بالعياط؛متقربش ليا نتا قستها قستها بعد مني مبغيت نفهم والو

صفاء:ماتعيطيييش سكتي خليني نهدر

صفاء بهستيرية:مبغيتنيش نعيط اوك🍒بــــــارتــــْــ 134🍒

🍷عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🍷

🍓صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍓

ترجمة:بتـــــــوووول

صفاء بهستيرية:مبغيتنيش نعيط اك
وقربت جيهت واحد المراية جمعات قبضتها مزيان وخشاتها فالمراية بأقسى جهد تا بقا لاصق الدم فالمراية وفيديها لاصقين أجزاء صغار منهــا…..

جود يشوف فيها مش مصدق عارفها تتعصب ولكن ماشي لهاد الدرجة…..
صفاء قدرت تبرد شوية رغم انها تحس بألم فيديها ولكن ماشي كيف الشمتة لي حست بيها..

صفاء:صافي رتاحيت هانا مابقيتش نعيط

وتمشات قدامو لجيهت الباب وضربت كتفها مع كتفو تا شدها من دراعها بجهد وهي مع الدورة لي يدورها هزت يديها لي مجروحة وصرفقاتو تا بقا لاصق الدم فحنكو

صفاء بعصبية؛متقيسنيش غدار

جود صافي تعصب مبقا فاهم والو كولشي جاز بالزربة قدامو

جود؛وقفي

وعاود شدها من يديها بزوج
جود؛ أشنو يحسابلك راسك ديري دك
صفاء: نتا غدار
جود بعصبية؛سكتي متعاوديهاش
صفاء:غدااار نتا غدااار تمسخرت عليا كون قلتلي بلي باقي تبغيها كنت نحبسك (عيطت) لااااا
جود؛ أنا مغدرتكش نتي مفاهمة واالو
صفاء:شنو خاسني نفهم كثر أنا شفتها عنقاتك(هزت يدها المجروحة وحطتها على صدرو) هي عنقاتك وحطت راسها هنا أنا لي كنت باغا نعنقك (ضحكت بفقصة)هه نتا غدار … “مع هاد الكلمة الأخيرة بدات تشوف غير الضباب فعينيها وترخات بين يديه”
شاف فيها جود بخوف وبدا يحرك في وجهها بشوية باش تفيق لكن والو هزها بين يديه وحطها فالسرير…….

برا الغرفة
كانت واقفة هدى شادة من فمها بألم وحاطة ودنيها على الباب وتحاول تسمع أش يقولو …تا جازت فاتي شادة فأركان ويضحكو تا شافو هدى هكاك فاتي خنزرت وقربت منها ونغزتها تا قفزت
فاتي؛ إيييه محشمتيش تسنتي عليهم

يتبع….

🍒بــــــارتــــْــ 135🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة:بتـــــــوووول

غير دارت عندها هدى شهقت فاتي بشوية وشافت فأركان
كان هدى شعرها مشعكك من القدام وجايز الدم من فمها

فاتي؛ أويلي هادي مالها
أركان:مالك أهدى
هدى:هاديك المسطية هي لي دارتلي هاكا ولكن هاهو جود يتفاهم معاها
فاتي هزت حاجبها بتسائل؛واش تحكي على صفاء
هدى:اه هاديك الهمجية
فاتي:إيييه جمعي فمك وغير جيتيني معندك صحة أما نكمل على داكشي لي بدات صفاء

هدى شافت تا عيات ومشات مبقاتش قادا على العصا..

أركان ضحك:ههه وليتي قبيحة
فاتي؛ واش حنا فالضحك شوف هادي حالتها كي دايرا باينة صفاء نكون تعصبت خليني ندخل نشوف..
يلاه تحل الباب وهو يشدها أركان…
أركان:لا متحليش عليهم الباب هاكا يقدرو يكونو يديرو شي حاجة
فاتي؛ أش يديروو
أركان:مثلا داكشي لي نديرو حنا (وغمزها)
فاتي؛ والله مبقيت تحشم

“*فاتي تفكرت فاش قالت صفاء متسناهاش قررت دير بهدرتها وتخليها هي عارفة مكاينش لي يحڨرها يعني بلاما تخاف عليها*”

أركان:وعلاش نحشم
فاتي؛ زيد زيد يلاه نمشيو
ضحك أركان وشد فيها غير ركبو فاللوطو ديالهم ….
خرج جود من البيت صاعر…

جود بالعياط؛زهرررة
جات زهرة (الخدامة) زربانة ومخلوعة طلعلت بالزربة بانلها صدرو ووجهو فيهم الدم تخلعت….
زهرة:نعام أسي جود ياك لباس
جود؛ جيبيلي علبة الإسعافات بسرعة
ودخل لبيتو…

هي مشات تجري جابتهالو غير حلت باب البيت شهقت بانلها كولشي مهرس وصفاء ناعسة فوق السرير ويدها فيها الدم وجود جالس حداها…

شافها جود خنزرر فيها
جود؛ حطيها وخرجي
داكشي لي دارت حطتها وخرجت ….

يتبع…..🍒بــــــارتــــْــ 135🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة:بتـــــــوووول

غير دارت عندها هدى شهقت فاتي بشوية وشافت فأركان
كان هدى شعرها مشعكك من القدام وجايز الدم من فمها

فاتي؛ أويلي هادي مالها
أركان:مالك أهدى
هدى:هاديك المسطية هي لي دارتلي هاكا ولكن هاهو جود يتفاهم معاها
فاتي هزت حاجبها بتسائل؛واش تحكي على صفاء
هدى:اه هاديك الهمجية
فاتي:إيييه جمعي فمك وغير جيتيني معندك صحة أما نكمل على داكشي لي بدات صفاء

هدى شافت تا عيات ومشات مبقاتش قادا على العصا..

أركان ضحك:ههه وليتي قبيحة
فاتي؛ واش حنا فالضحك شوف هادي حالتها كي دايرا باينة صفاء نكون تعصبت خليني ندخل نشوف..
يلاه تحل الباب وهو يشدها أركان…
أركان:لا متحليش عليهم الباب هاكا يقدرو يكونو يديرو شي حاجة
فاتي؛ أش يديروو
أركان:مثلا داكشي لي نديرو حنا (وغمزها)
فاتي؛ والله مبقيت تحشم

“*فاتي تفكرت فاش قالت صفاء متسناهاش قررت دير بهدرتها وتخليها هي عارفة مكاينش لي يحڨرها يعني بلاما تخاف عليها*”

أركان:وعلاش نحشم
فاتي؛ زيد زيد يلاه نمشيو
ضحك أركان وشد فيها غير ركبو فاللوطو ديالهم ….
خرج جود من البيت صاعر…

جود بالعياط؛زهرررة
جات زهرة (الخدامة) زربانة ومخلوعة طلعلت بالزربة بانلها صدرو ووجهو فيهم الدم تخلعت….
زهرة:نعام أسي جود ياك لباس
جود؛ جيبيلي علبة الإسعافات بسرعة
ودخل لبيتو…

هي مشات تجري جابتهالو غير حلت باب البيت شهقت بانلها كولشي مهرس وصفاء ناعسة فوق السرير ويدها فيها الدم وجود جالس حداها…

شافها جود خنزرر فيها
جود؛ حطيها وخرجي
داكشي لي دارت حطتها وخرجت ….

يتبع…..🍒بــــــارتــــْــ 136🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة:بتـــــــوووول

هز جود علبة الإسعافات…
حيدلها فالأول طريفات الزاج وبدا يعقم بشوية في يديها دواها ….
ووقف صـاعر يشوف فبيتو كامل مهرس وهادشي كامل بسباب هدى…بدا يفكر كيفاش عرفت…

خرج من البيت بخطوات سريعة متوجه للبيت لي فيه هدى….

وصل حل داك الباب بجهد كانت هدى حدا المرايا تحاول تخفي أثار الضرب….

شافتو بتاسمت وقربت من

هدى:شتي هاديك barbarism (المتعجرفة) شادارتلي ياك جريتي عليها بعدا

جود؛تجمعي فمك ولا نهرسولك

وقرب مزها وشدها من يديها بزوج بجهد

جود بغضب؛ شنو يحسابلك راسك درتي قبييلة احكي كيفاش هاد القضية ديال نبغيك منين جبتيها

هدى:هاديك أنا سمعتها بودني تهدر مع صاحبتها وقالتلها بلي تبغيني ملي كنا صغار (حطت يديها على خدو)متخيلش شحال فرحت أنا وياك نكملو حياتنا بزوج

نطرلها يديها بجهد وضغط عليهم

جود؛ عمرك تحلمي بيها أنا نبغيها هي وعمري حتى فكرت فيك وأصلن مايشرفنيش نبغي وحدة بحالك نتي (بتاسم بإستفزاز) نضن فهمتيني ونصييحة مني ماتحاوليش تلعبي معايا ولا معاها وإلا تجيبيها فراسك

هدى فهمت هضرتو وكلامو جرحها

هدى:إوا هاديك لي دافع عليها نتا أصلن ماتهمهاش

جود قرب مزها وشدها من فكها بقوة

جود؛ ونتي أش عرفك فهادشي

هدى بألم:وليت باغي تضربني گااع…. (بإستفزاز)إوا راني سمعتها تقول كي بقيت ولا مبقيتيش ماتهمهااش وبقى غير واحد من لائحتها الطويلة

….يتبع🍒بــــــارتــــْــ 137🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة:بتـــــــوووول

جود من هدرتها طاح فبالو نهار كانو خارجين وقالتلو كانت عندها علاقات كثيرة ولكن هو عمروو شاف عليها شي حاجة هدرت هدى خربقاتو كامل…

لاح هدى فوق السرير بقوة وخرج….

مشا لبيتو بانتلو صفاء راقدة قرب منها وبدا كطيحرك يدو بشوية على راسها وغير تفكر كلام هدى زفر بغضب وناض يطل من البالكو ويفكر على متفيق صفاء حيت تابعااهم هدرة كثييرة….

بدات تحل عينيها بشوية وتشوف فالسقف خدات مدة صغيرة تفكرت گاع داكشي لي صرا غمضت عينيها بعنف وحلتهم هزت راسها بانلها جود عاطيها بالظهر..دورت عينيها على الغرفة ماشي شي حاجة جديدة عليها دير كثر إلا تعصبات لاحظت المرايا لي فيها الدم و شافت فيديها ماتضرهاش بزااف ولكن هادشي كامل مزال ما بردتش … وقفت بشوية لبست سندالتها وهي تشوف وراها..تمشت بلاحس باش ميشوفهاش جود… غير خرجت من الباب تنفست بشوية وتوجهت لجيهت بيت هدى الهدرة ببنااتهم باقا ماخلاضتش وصفاء ماشي من النوع لي تسمح فحقها….

حلت باب البيت كانت هدى متكيا ففراشها….قربت منها بلاحس ووقفت عند راسها.. نغزااتها فكتفها..
خسرت هدى ملامح وجها وحلت عينيها بشوية بانتلها صفاء واقفة عليها كي قباط الرواح ناضت قافزة وبعدت عليها..
هدى:أش جايا ديري عندي تاني الحمقة
صفاء: باقي مشتي من الحماق ديالي والو
هدى:بعدي مني ولا نقتلك
صفاء: اتقتليني گااع وماشي حشومة شوفي أنا مجاياش نضارب معاك وإلا بديتي تعوجي عليا تجيبيها غير فصحتك هاني علمتك
هدى:شنو باغا🍒بــــــارتــــْــ 138🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

ترجمة:بتـــــــوووول

صفاء: دك مليح شوفي تعاوديلي شنو بينك وبين جود وبلاما تحاولي تكذبي
هدى:ونتي مالك
صفاء: را قلتلك متبقايش تعوجي عليا ونطقي
هدى:جود نعرفو ملي كنا صغار”قاطعتها”
صفاء: مقلتلكش عاودي قصتك حياتك سقسيتك شنو بيناتكم
هدى مكرهتش تقولها را يبغيو بعضياتهم ولكن تصدق غير واخذة شي قتلة من عند صفاء وتا جود مايخليش من حقو….

عند جود دار يشوفها اذا فاقت بانتلو بلاصتها خاوية …دخل للدوش مكاين والو خرج من البيت حالف عليها ولات تعصبو دير غير لي قال راسها

فبيت هدى

هدى:مبيناتنا والو
صفاء رتاحت حيت بصح جود مغدرهاش خنزرات فهدى ونطقت
صفاء: اهاااه وعلاش عنقتيه
هدى:عادي
صفاء: لا ماعاديش هادشي يعني بلي نتي حاطة عينك علييه وفيك الدودة ولكن أنا لي رح نحيهالك

وهي طير عليها شداتها من شعرها بيد وحدة و تدي وتجيب فيها وهدى تعيط

فهاد اللحظة كان جود غادي يهبط يقلب عليها تا سمع هدى تعيط عرف صفاء مشات عندها تاني صافي طلعلو الدم بلبياااان تمشا لبيتها ويسمعهم يعيطو كأنهم الضراير

هدى:وااطلقي مني را قلتلك مبيناتنا والو
صفاء: ولاش معنقاه ها انطقي باقا تقربي ليه يدك نقطعهم
هدى:وطلقي من شعري

حل عليهم جود الباب منطق بوالو حدو فك يدين صفاء من شعر هدى بشوية وهزها على كتفو فصمت وهي تركل وتضرب بيدها فظهرو

صفاء: ونزلني نمشي راسي

مجاوبهاش هبطها فالدروج بنفس الشكل وغير وصل للوطو ديالو حطها تما ودار لجيهتو وديمارا الأوطو تا بدات تعيط صفاء

صفاء: معامن تشاورت ووين غادي بيا هااا وقف خليي نمشي بحالي

جود دار ضرب فيها واحد التخنزيرة تخلع ونطق بالغواات
جود بجهد:سكتيي

يتبع….🍒بــــــارتــــْــ 139🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة:بتـــــــوووول

صفاءهزت حاجبها:ولاش تعيط عليا را أنا لي خاص نعيط

مجاوبهاش ….بعد مسافة ديال الطريق عرفاتو غايديها لدارو…

صفاء: مباغاش نمشي معاك
جود؛ مسقسيتكش
صفاء:و كيفاش تديني بسيف ولا شنو
جود:لا رد
صفاء:ني نهدر معاك
مجاوبهاش وقف اللوطو هبط هو اللول ودار عندها حل الباب وهي ربعت يديها وبقات تشوف فيه خنزر فيها وجرها من يديها بجهد وجرها وراه وهي تحاول تفك دراعها من قبضتو دخلها للداخل وخبط الباب بجهد

صفاء:علاش دير هاك
جود؛رخيتلك اللعب وليتي ديري لي بغيتي
صفاء: علاش شكون نتا لي تتحكم فيا وتقولي أش ندير
جود؛اه بصح شكون أنا.. أناا غير واحد من لائحتك الطويلة
صفاء: اش باغي تقصد

جود قرب لمنها وشدها من فكها بجهد

جود؛ متحاوليش ديري شي حاجة ورا ظهري ببسك تندمي

صفاء تحاول تنحيلو يديه
صفاء: طلق مني أش تخربق

طلق منها وبعد
جود جبد من جيبو تيليفونها ومدولها
جود؛ حليه
صفاء:علاش
جود:متبقايش تسقسي بزاف

صفاء خدات تيليفونها حلاتو وبقات شاداه

صفاء: هاني حليتو أش بغيتيه

خداه منها بلاما ينطق وبدا يقلب فيه مخلا وين دخل تا يبانلو واحد “فالميسانجر” باعثلها ميساجات كتيرة ولكن هي ماتجاوبش وكاينين كؤفو بزاف فهم بلي ماتمسح والو شاف شي ميساجات قدام كانت تحكي فيهم مع شي واحد قراا الكونڤيرساسيوو كانت طويلة بزاف ويحكيو على القراية فهم بلي تعرفو من شحال هادي مؤخرا بيناتهم غير السلام وآخر ميساج ديالو باعثلها “لباس الزين” شاف فيها جود بغضب وقرب منها شدها من شعرها ووراها التيليفون وعيط فوجها🍒بــــــارتــــْــ 140🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة:بتـــــــوووول

جود؛ شكون هادا
صفاء:آآي طلق شعري
جود؛ شكون هو
صفاء: كان يقرا معايا شحال هادي
جود؛ علاش باقا تهدري معاه
صفاء: راني شحال هادي ماحكيتش معااه غير سقسا عيلا وجاوبتو….طلق من شعري اك تضرني
زاد زير على شعرها
جود؛علاش يسقسي عليك

صفاء:طلق مني وشكوون نتا گااع أسيدي معندكش الحق تحكم فيا

زاادت عصباتو بهضرتها…..

جود؛ شتي على هاد الدسارة ديالك تشوفي معايا اللخر
صفاء:علاش تهدر معايا هاكا بعد مني أنا مش ساهلة به تذلني
جود زير عليه كثر؛شتي هاداك الباب هو اللخر تفوتيه …نوريك الذل تاغ الصح

صفاء:اععع طلقني واش بعقلك

رخا منها ودفعها تا كانت رح طيح
وخبط داك التيليفون مع الحيط تا تشتت…..

صفاء بصدمة والدموع فطرف عينيها مشات تقلب فأجزاء التيليفون على كارط ميموار لي فيها التصاور مع عائلتها لقاتها عاد تنفست بإرتياح خباتها فجيبها ووقفت شافت فيه… خلاص تعصبت بزيادة….

قربت منو وبدات تحكي بالعياط…

صفاء:شنو يحساب لك راسك باش تعامل معيا هاكا أش بيني وبينك وزايدها تقلب فتيليفوني شنو زعما تغير را أنا لي خاص ندير هاد الحالة لي لقيت وحدة معنقاتك لا لا ماشي أي وحد حبك الأول و ااااه إلا كانت هي مولفاا تصبرلك فأنا ماشي بحالها

جود؛ لا نتوما كيف بعض
صفاء:شوف لحفضك مفيا لي يزيد يتعصب حسن نمشي بحالي

وتوجهت جيهت الباب… تبعها بلخف وشدها من يدها بجهد
جود؛ عندمن باغا تمشي
صفاء: ماشي سوقك خليني نمشي بحالي
جود؛ ماتخرجيش تبقاي هنا
صفاء: تناديت ولا شنو مالك تقلبت عليا هاكا

تنهد و جرها من يديها وراه وداها للبيت دخل وسد عليهم

Leave a comment