Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين2(عشق الجبابرة) ج 15

 48,037 عدد مشاهداات

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 170💔

(كلهم مصدومين ….وجبار لي ساهي تذكر ملي كانو هو وياها فالغابة فالجزيرة الخضراء …نهار هجمو عليهم السحرة ..وتما اعتارفات ب أن التعويذة مستحيل تتبطل عن بعد ..ساندرا قالت له هذاك اليوم ..^ماعرفتش واش غانقدر نبطلها أو لا …. وملي جابها للقصر قبل مايهبطو يهضرو مع العائلة فالصالة قالت له ..جيبلي جمانة نبطل التعويذة هنا باش نساليو كل شيء بسرعة باش نرتاح …جبار ضحك باستهزاء ومسح على وجهو وشاف فزليخة بعينين حمرييين ونطق بصراخ )

جبار : امتا أناااا لمت شيييحد فييكم هااا (شاف فباه و فجمانة ونطق بصوت هادئ عكس الزلزال ليكايضرب داخلو ) أمتااا لمت شييحد واااش أناااا حملت شيحد منكم مسؤوولية ما وقع !! ..(حط أصبعو على قلبو) هذاا هو الملام الوحيييد… أنااا..أناااا…أنااااا ليي كنت كانهددها يومييااا تبطل هاذ التعوييذة(غوووت) أنااااا ليخلييتها كااترعد مني أناااااااااا …أنااا لي خليييتها تختااار تنتاااحر على أنهاااا تيييق وتكمل مهمتهاااا معاايااا أناااا مااشي شييحد منكم
(ونتر يدو من يد أمو وخرج من وسطهم بدون مايزيد يهضر …يالاه وقف أمام باب غرفة العمليات حتى تحل وخرجات هاندا بلباسها دالعمليات..ولونها أصفر ومخررجة عينيها ..جبار خننزر فيها وغوت )

جبار : أش ووووقع!!!

هاندا حيدها الكمامة من على فمها ونطقات ) وضعها خطيير بزااف هئ الدم خاسها الدم بزاف وبسررعة وإلا غانخسرووها هئ

جبار سرط ريقو و غووت ) إواااا جييبوليها الدم أشنوو كاتسناااي!!

هاندا بدات تبكي ) : هذا هو المشكل هئ ومشكل كبيير هئ

(قاطعم طبيب لي جاء كايجري مع لكولوار وقف جنب جبار وهاندا ونطق)

مراد :هاندا ماعندناش بمرة زمرة أو نوع هاذ الدم فمستشفانا و حتى فبنك الدم المغربي اتاصلت بيهم ماكايناش وحتى فاسبانيا ماكاينش نهائيا ..للأسف …

(جبار فهم كل شيء …ديق عينيه وشاف فجمانة بصدمة )

شيماء : ك كيفاش ماكاينش ع علاش اشمن فصيلة دم عندها !

هاندا شافت فيها ) أندر فصيلة دم فالعالم فصيلة دم Rhnull أو ما يسمى بالدم الذهبي…

(سليم وجاسم شافو بسرعة فجمانة ..لي شهقات وابتاسمات وسط دموعها ونطقات بصراخ )

جمانة : أنااا أناا عندي تانا فصيلة Rhnull أنااا نعطييها أنااا عندي عندي …

مراد ابتاسم ومد لها يديه ) أجي معايا بسرعة

فارس شد يدها ردها موراه مخننزر فيه) أفيين غاتمشي معاااك وشكوون نتااا!..

هاندا: فاارس تهدن ماعندنااش الوقت لهذااا راه سااندرا تحتضر تعرض جسدها لصدمتين لازادت التالثة قلبها غايسكت (شافت فجمانة ) أجيي معايااا بزربة سربي (ودخلات هي وجمانة لغرفة العمليات بسرعة ..ومراد يالاه غايدخل حتى شدو جبار من دراعو ودفعوو بقوة حتى تخبط مع الحيط وكان غايطيح …جبار نطق وهو مخننزر فيه )

جبار : قووود من قدامي ….

عدنان بسرعة شد مراد من كتفو ) دكتور مراد كنعتاذر ولكن غير سير أنا غانتكلف هنا …

مراد لي كايشوف فجبار باستغراب من شكلو المرعب …لفيست مشروطة فوقو وكولو عرقات وعروقو بارزين )

مراد : دكتور عدنان أنا والدكتورة هاندا في نفس الفريق الطبي والحالات لي هي مشرفة عليهم كايكونو من اختصاصي حتى أنا

(عدنان يالاه غايهضر حتى دفعو خليل وخننزر فيه ونطق )

خليل : أشنوو فكلمة قوود مافهمتيهاش !!

(مراد تنهد وزاد غادي فحالو مخننزر خلاهم)

خليل شاف فعمو ) عمي عدنان كيفاش حطيتو نتا ولواليد هاندا في فريق طبي فيه رجال !!

عدنان مسح على وجهو وغوت ) غير نت بغيرتك لي ناقصيني دابا (وزاد وقف جنب جاسم خلاه )

خليل هز حاجبو ) شكون لي غيران !؟

(جاسم لي واقفة جنبو شيماء هي تبكي وهو يمسح ليها فدموع …مخننزر وعينيه غير على ولدو …جبار لي عطاهم بالظهر واقف أمام باب غرفة العمليات ..وكايضرب راسو بشوية معاه …جاسم شاف ففارس لي مباشرة تمشى حتى وقف جنبو وجنب عدنان )

جاسم شاف في فارس ) : علم دياب يوقف على الهاكرز دالشركة بغيت كل كمرات المستشفى تتطفى حتى نخرجو من المستشفى (شاف فعدنان) وهاذ الجناح من المستشفى يتخوى من المرضى ومن البشر ككل..

(عدنان وفارس أشارو له بواخا …وعدنان مشا ينفذ..وفارس بعد منهم وجبد هاتفو عيط لباه علمو بأمر جاسم )

عند سميحة لي شافت فسليم الواقف جنبها ونطقات ) أشنو هو Rhnull🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 171💔

عند سميحة لي شافت فسليم الواقف جنبها ونطقات ) أشنو هو Rhnull

سليم شاف فيها ونطق ) هي فصيلة دم نادرة وأصلية سميتها Rhnull وهي تعتبر دماء ذهبية، وفصيلة شاملة يمكنها أن تحل محل أي فصيلة نادرة متعارف عليها طبيًّا… وهذا نفس السبب لي خلاها أغلى أنواع الدماء وأندرها في العالم، فحامل هاذ الفصيلة بين عروقه، عندو القدرة على إنقاذ الملايين من أصحاب الدماء النادرة وباش تفهمي أكتر الأمر ..يمكنك أن تتخيلي فصيلة الدم Rhnull كأب واحد عندو الملايين من الأبناء، هذا الأب بوحدو عندو دماء غاية في الندرة والتميز، وأبناؤه كذلك، ولكن أبناءه -أي أصحاب الدماء النادرة المتعارف عليها- ماعندهمش القدرة أو الإمكانية الكافية لحماية بعضهم البعض لاشيواحد منهم خسو الدم الآخر مايقدرش يعطيه ، ولكن الأب -حامل فصيلة Rhnull- يمكنه أن ينقذ أي ابن من أبنائه أي واحد عندو فصائل دم نادرة يمكن لشخص عندو دم Rhnull يعتقو ، وباش تفهمي أكتر ؛ تخيلي فصيلة الدم Rhnull كملكً يجلس على العرش ومن حوله تلتف فصائل الدم النادرة الأخرى…وهي فصيلة دم سالبة لجميع المستضدات، وهذا ما يميزها، وكايعطي صاحبها القدرة على التبرع لأي شخص دماؤه سالبة أو نادرة، وهاذشي علاش هذا الدم النادر يعتبر وجوده في أي مستشفى أو مركز علاجي بمثابة كنز منقذ للأرواح…وأي شخص عندو هاذ الفصيلة واحتاج دم مستحيل ينقدو غير شخص بحالو أي عندو فصيلة Rhnull أو دماء نادرة ….وعلاش تسمات بالدماء الذهبية حيت هي فصيلة تتواجد لدى حوالي 40 شخصا حول العالم فقط …وصعييييب حتى لمستحيل تلقاي متبرع بهاذ الفصييلة لهذااا من ديما حنا حاميين جمانة ومبعديينها عن الأخطار حييت إيلا وقعاتليها شيحاجة صعيب حتى لمستحيل نلقاو لها حتى متبرع بالدم ..فحتى أغنى وأكبر بنوك الدم فالعالم ماعندهمش حتى احتياطي من هاذ الزمرة من الدم

(سميحة وسماح وأميرة حالين فامهم )

شيماء : الحمد لله جمانة عندها وغاتعتقها ..(ابتاسمات وسط دموعها ) هما تولدو فنفس اللحظة وحتى عندهما نفس نوع الدم و…

(سكتات حيت باب غرفة العمليات تفتح وخرجات هاندا مع أربع طبيبات …لي حناو راسهم وزادو مشاو فحالهم …وكل العائلة تجمعو على هاندا)

جبار : ه هضري!!

فارس: فين جمانة

هاندا: جمانة بيخير خدينا من دمها بزاف وقدرنا نعتقو ساندرا (سرطات ريقها) جمانة مع الصدمة ولعياء جاتها الدوخة راها متكية فسرير لداخل جنب سرير ساندرا علقت لها صيروم مغذي ….

جاسم: وأشنو هو وضع ساندرا

جبار: هضريي!!

هاندا شافت فيه) عمرني شفت شي نزيف قوي لهاذ الدرجة (خفضات من صوتها ) مستحيل يكون الأمر طبيعي مستحييل …حتى الطبيبات البشريات تصدمو … أكيد حيت هي ساحرة أو التعويذة هي السبب.. الدم كان يضخ من جسدها بقوة كبييرة بزز قدرنا نوقفو النزيف ووقع شيء آخر

شيماء لي كتمسح دموعها ) اشنو هو قولي كل شيء يا هاندا

هاندا سرطات ريقها وشافت فجبار) بسبب حدة النزيف والقوة باش كان كايتضخ الدم خارج من أحم …من ..من..(مقدراتش تقول فرجها ) أحم من جسدها يعني .. .. المهم هي راه فقدات بكرتها..

(لبنات وشيماء خرجو عينيهم ..والشباب وجاسم شافو فجبار باستغراب)
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 172💔

(جبار الذي كأنه أخد صفعة ثلاتية الأبعاد ..بق جامد لثواني بملامح مرعببة كايستوعب اش سمع ..وهو كايتذكر محادثاتها مع ثيون لي كان قرأ على هاتفها … عاد نطق)

جبار : عاوديها

هاندا خلعها شكلو ) ها !

جبار سرط ريقو ونطق بطريقة كأنه ماتيقش أو مامستوعبش )ع عاوديها هي أشنو فقدات !

هاندا مخررجة عينيها فيه )ه ه ه هي حائض و و وبسبب النزيف القوي خسرات بكرتها

جبار ضحك ) ههه (واستدار مسح على وجهو وشد راسو بيديه وهو عروق جبهتو كايحسهم غايطرطقو )

شيماء حالة فمها ) واش هاذشي شكل عليها شي خطر عليها ولا شنو !!

هاندا : لا عتقناها أما كان رحمها غايتضرر بزااف لو زادت نزفات أكتر ولكن (تنهدات)بسبب حدة النزيف جسدها تعرض لصدمتان متتابعتان الشيء لي دخلها فغيبوبة مؤقتة

جبار بسرعة استدار وغوت) أشنوووو

جاسم بسرعة شدو من كتافو) تهدن

جبار كاينهج مخرج عينيه فهاندا لي نطقات بسرعة)

هاندا: غيير مؤقتة يا جبار راه نقدرو بالادوية نفيقوها من دابا ولكن فهاذ الحالة غاتكون خطورة على حياتها.. واحد من تخصصاتك هو الطب ونتا عارف أنه فوضعها خاس تفيق راسها وإيلا تدخلنا غايتعرض جسدها لصدمة تالثة تقدر تسكتلها القلب فا خلي حتى تفيق راسها

سماح: وإيمتا غاتفيق

هاندا شافت فجبار لي كايسرط فريقو ) حسب تشخصك امتا

جبار : تلاث أيام

هاندا :حتى أنا هذا هو تقديري حسب حالتها ووضعها

جاسم شاف فجبار ) هي بخير وغاتفيق بخير أجي جلس نهضرو شويا

جبار شاف فيه) ديهم للقصر ودي حتى جمانة (وتنتر منو دخل للغرفة دالعناية المركزة …خلاهم واقفين كايشوفو)

شيماء شدات يد جاسم ) خاسنا نبقاو معاه

جاسم: لا خاسو يبقا بوحدو حتى يفكر ويرتاح وغانجيو عندو

فارس شاف فهاندا ) وجمانة واش غاتفيق دابا ؟

وغير كمل كلامو خرجو كل الممرضات جارين السرير بجمانة لي متكية حالة عويناتها بتعابير باكية)

هاندا للممرضات ) غير سيرو نتوما ..

الممرضات مشاو وجمانة حاولات توقف ومنعها فارس )

هاندا : خدينالك دم بزاف فا ماتعييش راسك ماتوقفيش..وخاسك تاكلي

جمانة شافت فيهم ) كنت متكية جنب ساندرا حتى دخل جبار قاليهم يخرجوني ويمشيو واش غانمشيو أنا بغيت نبقا معاها حتى تفيق وجبار وضعو خايب..

جاسم تنهد وقرب منها حط يدو على خدها ) هي ماغاتفيقش دابا ونتي خاسك ترتاحي يالاه للقصر وملي تفيق نجيو عندها ..

فارس : عمي أنا غانهزها

(جاسم بعد ليه وفارس هزها فحظنو )

جاسم : يالاه كلكم

شيماء : ولكن مابغيتش نخليه..

وسيم شد يدها باسها) غير ترتاحي ونجيبك عندو

هاندا: وأنا هنا مشرفة على وضعها وغانبقا نعلمكم بكل جديد

(مشاو كلهم خارجين …إلا هي لي بقات واقفة مخننزرة فباب غرفة العناية المركزة…وهو كيديما جنبها)

عصمان: زليخة يالاه خاس ترتاحي

زليخة : ماغانخليهش بوحدو ..غير سير نتا (وجلسات فكراسي الإنتظار أمام الباب…وعصمان تنهد وجلس جنبها…
🍀🍀🍀
داخل غرفة العناية المركزة …ملي دخل جبار بانوليه ممرضات ضايرين بساندرا ..وسرير جنبها عليه جمانة وخيط الصيروم فيدها …ونطق)

جبار : خرجوووو

الممرضات وجمانة قفزو )

جمانة ) خوية …

(جبار تقدم حتى وقف جنبها وعينيه على الصيروم لي تقريبا كمل..حيدوليها وشد يدها باسها ونطق)

جبار : واش بيخير!

جمانة وعينيها عليه وجهو الشاحب وعروقو لخارجين .. ميلات فمها وعينيها عمرو دموع )

جمانة : ونتا واش بيخير؟

جبار لي لحد الآن مزال مشاف فساندرا نطق ) توصلي للقصر ارتاحي وكولي تعوضي الدم (شاف فالممرضات ) خرجووها وخرجو ومايدخل عندي حد

جمانة : ولكن أ ( سكتات حيت دفعو بيها الممرضات السرير فاتجاه الباب يخرجو )
وجبار تسنا حتى خرجو ….وسد موراهم الباب من الداخل …واستدار تمشى تاوقف على ساندرا ..ومزالو مشاف فيها.. عينيه على الأجهزة المرتبطة بجسدها …كايقرأ متضمنات كل جهاز …شاف فكيس الدم لي مزال معلق كايدوزلها الدم …غمض عيونو بقووة عاد حلهم مستقرين فوجهها ….يتبع🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 172💔
//توضيح درتو حسب بعض تساؤلاتكم//
ساندرا نزفت بسسب تعويذة فك الربط : أييه من بعد انقسام الإناء النحاسي لنصفين ..من بعد ما دمها ودم جمانة ليكان مختلط مع بعضو فالإناء تدفق فوق الطاولة الخشبية ..وتفرق دم حمانة تحرك جهتها ودم ساندرا تحرك جهتها ..والطاولة الخشبية بيناتهم انقسمت لنصفين = كل هذا يساوي فك الربط لي كان رابط حياتيهما = وأول الآثار التي ترتبت عن فك الربط هو ^النزيف والألم^
إذن نزيف ساندرا الحاد ماهو إلا تأثير التعويذة الذي كان من المفروض يوقع على جمانة …وأيضا قوة التعويذة عليها بحكم أن ساندرا ماشي قوية كفاية باش تطبقها فا قيامها بفك هاذ التعويذة دمرها لأن تعويذة الربط تعد تالث أقوى تعويذة مكتوبة في الكتاب بعد تعويذتي تحويل بشري لمتحول ..وتعويذة الخلوذ …فا باش تطبقها بدون حتى ماتحس ولو بشوية ألم لا هي لا جمانة خاسها تكون ساحرة سحر أسود متمرسة …أي مضحية بالبشر …أو ساحرة سحر خير قدييمة فمجال السحر أي ممارسة ومزاولة للسحر منذ نعومة أظافرها..فا ساندرا واخا كانت تضحي بتايغر أو بالحيوانات ماغاتفلتش من قوة التعويذة لي تداارت أصلا باش تحميها وماكانش مفروض تتفك حتى يتدمر الكتاب ….
فا التعويذة خلات النزيف الذي تعرضت له ساندرا يكون حاااد الدم كان يضخ خارج بغزارة من جسدها …ونعاود نقولها النزييف بسبب تلتعوييذة أي حدث مافوق الطبيعة …
♦️أهم توضيح هو : هاندا ملي قالت أمام الكل أن ساندرا كانت حائض وبسبب النزيف القوي #خسرات #بكرتها …أغلبكن قلتو زواجهم العلى ورق تفرش = واخا ركزولي على كلمة #حائض وشيء آخر ركزولي على #زمن #القصة …جبار تزوجها غير #لبارح … تزوجو فصباح اليوم لي جاو فيه من الجزيرة الخضراء لإسبانيا وبعدها للمغرب داز دلك الصباح والعشية والليل فالقصر …لغد ليه هاهم فالجرف من أجل فك تعويذة الربط …. أي تزوجها وهي حائض وهاذي هي الفكرة لي طاحت فبال كل فرد من أفراد العشيييرة كوووولهم ..وخصوصا جاسم لي مستحيل يشك أن زواج ولدو على ورق و بزز من ساندرا حيت هي بنفسها أكداتليه العكس …
فا النظرة لي دارو جاسم والشباب فجبار بعدما قالت لهم هاندا أنها فقذت بكرتها..ماشي نظرة شك…. بل فسروها بأنو بقافيهم ..أو شافوفيه باش يشوفو ردت فعلو لاغير ….
♦️♦️♦️♦️♦️
(تتمة الأحداث السابقة )
🍀🍀🍀
…عند العائلة لي بعدما دخل جبار لغرفة ساندرا …وخرجو الممرضات جمانة لي هزها فارس وخرجو من كلهم المستشفى لقاو غالخارج مالك لي عاد وصل …

مالك وقف أمام جاسم) تايغر بخير راه خليت معاه طبيب بيطري

جاسم حرك له راسو بواخا وشاف فولادو ) وصلو لبنات للقصر(شاف في فارس لي هاز جمانة ) للقصر حالا خاسها ترتاح (وتحرك هو وشيماء ركبو سيارتهم ومشاو)

مالك : فين جبار اشنو وقع ومال جمانة!

فارس : أنا غانمشي ها وسيم يقولك (وتحرك حل السيارة حط جمانة لي عينيها كايتسدو فالخلف متكيا وركب جهة السائقة و كسييرة)

(سليم ووسيم عاودو لمالك كل ماوقع)

سليم: بغا يبقا بوحدو كنظن بقات معاه زوزو وعصمان فا يالاه حتى للغذ ونجيو عندهم

وسيم : سماح وأميرة يالاه تركبو معايا

خليل لي مخنزر فمالك) لا أميرة معايا

سماح مخنزرة فوسيم) وأنا غانركب مع ختي
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 173💔
سماح مخنزرة فوسيم) وأنا غانركب مع ختي

سليم شاف فيها) لا ختك غاتركب غير معايا بغيت نبقا مع خطيبتي بوحدنا ها وسيم يوصلك ونتا… ( وشد وسيم من قرفادتو وجرو بعدو عليهم ونطق بهمس بينو وبين خوه)

سليم: دير عقلك أزبل…

وسيم كايرمش فعينيه) : كيندير!

سليم : كيفاش كيدير تاني

وسيم: كيندير ندير عقلي !؟

سليم مسح على وجهو ونطق ) بلا ماتخليني نعاود ليك المحاااضرة ..راه سماح كاتفكر تخوي لبلاد ازبل بسبابك وغاتخسرها نهائيااا
فاااا هضر مع لبنت بهدوء بين لييها اهتمامك بين ليها بلي نتا نادم على رفضك ليها!

وسيم حال فمو ) علاش أنا نادم !؟

سليم عض شفايفو بفقصة ) : وسييم أخوية حل معايا مخك بغيتي سماح تبقا كاتعامل هكا معاك .. هي حتى مكاتشوفش فييك!

وسيم: لا لا بقا فيا لحال بزاف والله من تجاهلها وبرودها كون عرفتها غاتقلب هكا وماتبقاش تضحك عمرني كنت نرفضها …

سليم ابتاسم ) : اوا هذا هو الإحساس بالندم ..وبغيتيها تمشي فحالها نهائيا ..؟؟…تخيل معايا هي تمشي و بااااح… ونتااا عمرك تشوفها ..تالبعد سنوااات ونهار تشوفها تكون هي واقفة وكرشها لفمها وفيدها بعلوك آخر قد لبزقة كولو ريوگ وكايصفق بيديه بحالا كايقلي ليك السم …وفجنبها واقف واحد من أقوى وأوسم المتحولين (سكت شوية كايفكر ونطق ) هذاك ماريو ولد خال فارس الرئيس الحالي لعشيرة ^سيدريك العشيرة الأمريكية^ مثلا ويكون هو رااااااااجلها …وهي مبتاااسمة و الفرحة كاتخرج من عينيها وكاتشوف فيك وتهز فحجبانها وتقول ليك …تفووو عليك ألمكلخ وجلس دابا تظفر الشيب بوحدك ألمجلج أراس الطارو هانا خدييت سييد رجاال وهاك(وقلز لخوه)

(وسيم حاااااال فمو ومخرررج فعينييه ساااهي كايتخيل كل هاذشي كأنه فعلا وقع أمامو …ومع هو درس فأمريكا وكان هو وزليخة كايزورو دائما قصر العشيرة الأمريكية (عشيرة جاكلين أم فارس) وسليم عارف بلي خوه وسيم كااايكره ماريو رئيس تلك العشيرة لهذا تعمد يجبدوليه …وسيم كايتخل سماح مع ماريوفاغوووووت حتى نقز سليم كل الناس شافو فيه )

وسيم : أوالله لا كاااانت لييهم وااا بربييي تاانقتلوووو هذااك القوااد غااندبحووو

سليم كايشوف فيه هاز حاجب ) شكون هو !؟

وسيم : الشمااتة دماريو لي حملهااا

سليم مسح على وجهو ) إوا لامادرتيش عقلك هاذشي لي غايوقع حيت هي بغات تمشي تكمل قرايتها فأمريكااا وإيلا سمح لها لواليد وعمي عدنان بهذا غاتمشي… وغااتكون في ضيافة آل سيدريك طوول فترة دراستها وبرربي مايفلتها ماريو راه ماكارهش يتزوج من بنات لستاركس العشيرة الحاكمة …غير زوزو خطبها شي ربعة دلمرات وقدامي و وهي كاترفضو..بق غير سماح هي راه من لمرة الاولى تقوليه واخا فاديير عقلك (وجرو حتى وقفو معاهم ونطق ) سميحة يالاه (شاف فخليل ومالك ) واحد منكم يوصل أميرة ونتي يا سماح (شاف فيها ) ركبي مع وسيم (وجر سميحة لي مخرجة عينيها فختها حل لها السيارة ركبات ركب وكسيييرا)

(سماح واقفة مخننزرة فوسيم لي كايضور فعينيه ومزال كلام وسيم كايضور فمخو ..وأميرة واقفة مرة تشوف فمالك مرة فخليل)

وسيم: أحم سماح يالاه نمشيو

سماح غوتات ) لا ماغااديااش معااك (شافت فخليل ومالك لي مخنزرين فبعض) وااحد منكم يوصلني !!

(خليل ومالك غاياكلو بعض بنظراتهم…ماجاوبوهاش وهي تنهدات بعصبية)

سماح : بناااقص غانشد طااكسي(وزادت غادية مع الشارع ..ووسيم حال فمو فيها)

وسيم: أتسناي ( وتبعها كايجري تالحق عليها وكايهضر وهو تابعها) سماح الله يهديك ها سيارتي علاش غاتشدي طاكسي يالاه نوصلك ونيت نهضرو شوية

سماح : لا

وسيم : وعلاش ؟

سماح : مابغيتش نركب معاك حيت مابغيتش نهضر معاك اخوية

وسيم: وا غير ركبي نوصلك وأنا ساكت غير هاذ لمرة اختي

(سماح وقفات واستدارت شافت فيه ابتاسمات بشر وقربات خطوة حتى وقفات أمامو مباشرة وهو غير كايرمش فيها عينيه كايتسنا يشوفها اش غادير …ماحس حتى هزات رجلها وباااق ..عفطاتليه بقوة على رجلو وبكعب حذائها لي جابتوليه فالأصبع لوسطاني …حتى خررررج فيها عينيه مزنننننگ وطلقها بغوتا وحدا تسمعات فكل كازا ..وشد رجلو بيد وجلس ينقز بالأخرى ودموع خرجوليه من عينيه )
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 174💔
وسيم شاد رجلو وكاينقز بالأخرى وهو كايرقص رقصة الهنود الحمر ) : أمي أمي أمي وييييييع

سماح مربعة يدها وكتفرج فيه مخنزرة ) غيير عفطة دلمعزّة هذيك أخويااا ودابا درق عليا زلافتك قبلما المرة الجاية نعطيك تصرفيقة تاهي دلمعزة أخوووية (وزادت غاديا مع الشارع)

وسيم كمدها وتبعها كايجري وهو كايعرج))

🍀🍀🍀
أمام باب المستشفى …واقفين متقابلين مخنزززرين في بعض وهي وسطهم حاسة بالجو مكهرب بيناتهم ..ولكن عويناتها الزرق كايشوفو غير فمالك بفرحة ونطقات بتررد كاسرة حرب النظرات بينهما )

أميرة: أحم س سلام مالك..!

مالك شاف فيها وبسرعة بعد عينيه ونطق ) سلام..أحم ملي جبار مامحتاجنيش غانمشي حتى يعيط ليا (ويالاه غايضور يمشي حتى نطقات)

أميرة: مالك ! ممكن توصلني للقصر فطريقك…

خليل غوت ) أمييرة أنا ليغانوصلك…

مالك تنهد وشاف فيها مخنزر ) ها خطيبك يوصلك (واستدار غادي فاتجاه سيارتو)

أميرة واقفة كاترمش عيونها بصدمة و بعدم فهم شافت فخليل) كيفاش مافهمتش اش قال !ك كيفاش خ خطيبي ش شنو ش شكون!!!!

خليل لي كايعراق وواضح عليه التوتر) أكيد سكران ولا منعرف ليه (شد يدها) يالاه نوصلك

(أميرة لي عينيها غير على مالك لي ركب سيارتو وهو كايشووف فيها هي وخليل )

أميرة : لا غير سير ( حيدات يدها من يدو ) غانمشي للشركة عند بابا (وزادت غاديا مع الشارع وهي حابسة لبكية وكاتشوف فمالك حتى شد يدها)

خليل: من نيتك ماغاديش نخليك تمشي بوحدك يالاه نوصلك لفين بغيتي …

أميرة شافت فمالك لي مزالو فسيارتو و كايشووف فيهم ..تنهدات بحزن ..وزادت مع خليل حل ليها سيارتو ركبات وقالت له يديها للقصر … وهو ركب مبتاسم ..وكسيرا … ومالك تبع سيارتهم بعينيه حتى غبرات …و حط راسو على مقود السيارة مدة وهو كايفكر ومنظرها هي وخليل شاد يدها وركبها معاه …مابغاش يتحيد من عينيه … تنهد و كسيرا حتى هو للقصر ..
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 175💔
🍀🍀🍀
عند سماح لي مزالة زايدا مع الشارع ووسيم جنبها غادي وهو وكايعرج ..ومخنزر فالشباب البشريين لي كايدوزو من جنبهم وكايشوفو فيها …/

سماح عصبها بأنو لاسقها …وقفات وشافت فيه) واش ماغاتعطينيش تيساع أسير فحالك بغيت نتمشا بوحدي ….

وسيم مخنزر : راه غاياكلوك زوامل ليكايدوزو من حداك شفتي كيكايشوفو فيك عمرهم شافو لگور ولا شيوحدة عينيها زورق!!!

سماح : وسووقك أخوية …

وسيم: هااانتي قلتيها…

سماح : شنااا هيااا…

وسيم غوت ) : خوووك …وداابااا يالاه زيدي قدامي نرجعو لفين حاط سيارتي نردك للقصر

(سماح تنهدات وشافت فرجلو الصحيحة وهو فهمها طايرة وبعد)

وسيم: ألا غير ضحكت معاك ياه …

سماح : فاياش ضحكتي!

وسيم ابتاسم) فكلمة ختي نتي ماشي ختي…

سماح نطقات باستهزاء ) : واايلي واشنو أنا!

وسيم : أحم تاللقصر ونقوليك يالاه نمشيو(وجاء يشد يدها وبعدات)

سماح : واا ماعندك ماتقولي ولا نقوليك بعد منيي ( وأشارت لطاكسي)

وسيم: سمااح الله يهديك ماتكونيش قاصحة..

سماح شافت فيه ) سمع يا وسيم قلتيلي انا بحال ختك وتقبلتها ودرت بيها وبعدت ..ودابا أنا لييييي كنقوليك وليتي بالنسبة ليا بحال خوية أولد عمي فا بعد مني (ويالاه غاتركب فالطاكسي حتى شد يدها ونطق)

وسيم: أهاااه نبعد باش تديري لي بغيتي ياااك تمشي تقراي فأمرييكااا وتجلسي فظيافة آل سيدريك ياك وترجعييي ونتييي مزوجة بشماتة ووالدة ليه لا وحاملة تاني من لفووق وأنا نظفر الشيب بوحدي (غووت) يااااك

سماح قفزات وهي كاتشوف فيه مخرجة عينيها وباستغراب ) شنو كاتقول ؟ أو بلاتي! شكون قاليك أني بغيت نكمل قرايتي برا (سكتات شوية ونطقات بغيض) سمييحة برربي لابقاات فيك (وتنترات منو ركبات فالطاكسي ..وهو بسرعة ركب جنبها قبل ماتتحرك الطاكسي)

(داخل ااكسي)

سماح: واش ماكاتفهمش بعد مني …

وسيم: لا حتى نهضرو…

مول الطاكسي : كاين شي مشكل يا آنسة

وسيم : لا ..نت غير دخل سوق راسك وسوق…

سماح : راه نت لي خاسك تدخل سوق راسك وتبعد مني

وسيم : سماااح علاش وليتي قاصحة هكا وعلى فكرة شخصيتك الباردة هاذي لي كاتظااهري بيها ماجااتش معاك جيتي خايبة وبزاف

سماح : أنا خايبة ياك ألحول

وسيم خرج فيها عينيه) أنا قزحي ماشي حول…

سماح : وبززعطا تاهاذوك عينين عندك …

وسيم : آه عينين لي غرقتي فيهم ملي كنتي صغييورة لدااابا…

سماح تزنكات ) كاااتحلم راه غير ضحكت معاك لاتكون تيقتي راسك …اشنو فيك مايتبغا بعد مني احسن لك…

مول طاكسي ) واش تبغي نوقف الطاكسي نخرجو منها يا آنسة

وسيم خنزر فيه) : أنا لي غانخرجك فالحيط إيلا مادخلتيش سوق راسك ( وجبد بسطامو جبد منو زرقالاف أو ورقة نقدية من فئة 200 درهم عطاهاليه ) سووق ونتا سااكت…

مول الطاكسي كايضحك بفرح)ههه أييه مرحبا أسيدي صم بكم عمي لا يقشعون …

سماح: أش تاتخربقو نتووما … الطاكسي نتاعي أنا لي شديتها الأولى (شافت فمول الطاكسي ) حبس بغيت نهبط..

مول طاكسي من المرآة شاف فوسيم ) نحبس أسمحمد

وسيم : لا كمل سياقة وبسكات

سماح غوتات ) وسيييم…

وسيم : سمااح غانسولك ومااتكدبيش عليااا …أشنو بينك وبين ماريووو؟؟؟

سماح مخرجة فيه عينيها ) أتا شكون هاذ ماريوو؟؟؟

وسيم : هذااك الزامل ولد خال فارس ..!؟

سماح : قصدك ماريو آل سيدريك هذاك الأسمر الصحييح لي طوييل وعريض بحال فارس وعويناتو خضرين ..ماريو رئيس عشيرة سيدريك؟

وسيم مخررج فيها عينيه ) : براافو عالوصف أيه عااارفااا حتى عييينو لخضرييين (شاف فكرشها وكايتخيلها منفووووخة ونطق ) إوااا راااه برربي لاكنت ليك لانتي لا السوبر ماريو نتاعك…

سماح كتشوفو كايشوف فكرشها مغدد مفهمات والو ) أبسمله عليك تشيرتي ولا مالك أمكنعرفوش شفتو مرة وحدة فواحد من أعياد ميلاد زوزو لي دارت فأمريكا …

وسيم : آه وعلى قبلووو بغيتي تمشي لأمرييكا يااك..

سماح : واا أشمن أمرييكا أنا قلت بغيت نمشي نكمل قرايتي برااا ماقلتش أمريكا بالضبط .. أواش واكل شي خرية ولا مالك !؟

(مول الطاكسي طلقها بضحكة …حتى خنزرو فيه بجوج وهو يسكت )

مول طاكسي ) أحم كملو كملو أعتذر
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 176💔
مول طاكسي ) أحم كملو كملو أعتذر

سماح خنزرات فوسيم ) دبا من لخر أشنوو بغيتي ؟؟

وسيم خنزر فمول طاكسي ) ردنا للمستشفى الخاص مستشفى لستاركس

مول الطاكسي قلب الدورة يرجعهم )

سماح : أتيعندااك ديني لقصر لستاركس

وسيم : سماااح سكتي راك عصبتيني

سماح : وتعصب طرطق كاع أنا مالي

وسيم : شوفي السفر خارج البلاد غير حيديه من راسك سمعتي وهذاك ماريو راه نلقاك كاتهضري مع…

سماح قاطعاتو ) أتاااا ماكانعرفووش ياااه كاانعرف أنا غير سوبر ماريو لي فلبليستيشن فااا بلا مااتطيح علياااا شي باااطل وبلاتي ..قلتي نحيد السفر من راسي أييه بصفتكم شكوون أسييي كاتقوول هاذ الهضرة

وسيم : بصفتي وسيييم

سماح : ومن بعد وسيم على راسك ماشي عليااا ( سكتو حيت الطاكسي حبس أمام المستشفى وسماح خرجات مخننزرة وخبطات باب الطاكسي وزادت مع الطريق )

(وسيم شاف فمول الطاكسي لي هو الاخر شاف فيه)

مول الطاكسي ) أغير صبر عليها أصاحبي باينة فيك مزبلها معاها وماتخليهاش لاخليتيها يديها ليك شماتة د سوبر ماريو

وسيم سلم عليه من اليد ) شكرا أصاحبي نتا لي كاتفهمني

مول الطاكسي : على واجب.. ألخاوة جري تبعها راه تيتيزة يطيروهاليك

وسيم : وجمع عينيك أصاحبي ولا نجندخك (وخرج كايجري تبعها )

مول طاكسي تنهد ونطق ) أح شحال زوين الحب العنيد الله يعطينا شي تيتيزة (وكسيرا مشا فحالو)

سماح مخنننزرة و غادة بخطوات سريعة ماحسات حتى تهزات من الأرض وغوتااات…وسيم بسرعة وقف عليها وهزها على كتفو وهي كاتفركل وتغوت وكل الناس كايشوفو فيهم )

سماح : أحاااط واااحط راااه نريشك حاااط (شافت فالناس ) وااعتقووو بغ يخطفني عايطو لبوولييس (وبدات تنتف فيه)

وسيم :أح شعر لا أرصاي (شاف فالناس وغوت ) أغير مراااتي ماااسوق حد

سماح يالاه حالة فمها تغوت حتى سمعات كلمة مرااتي منو وهي تسكت مبلووووكية ومخخخرجة عينيه وهي مهزووزة فوق كتفو…مافاقت حتى خشاها فسيارتو …ركب وكسييرة)

سماح مزالها مصدومة ) : أ أ أ أش ق قلتي

وسيم شاف فيها ورجع نظرو للطريق ) ديري السمطة

سماح غوتات ) واااا أش قلتييي كييفاش غيير مرااتي أتا نوض تشلل لاهيلا قالك مرااتي

وسيم : كاتغوتي عليا !

سماح بزز حابسة لبكية ومخنزرة ) بلا ماتجهلني قوولي أشنو بااغي ياك قلتيلي أنا ختك وعمرنيي نكون غير هكذااا قلتيلي مكاتبغينيش وعمرك غاتبغيني غير كأخت أشنو تبدل دابا

وسيم : حتى للقصر ونهضرو

سماح ربعات يديها مخنزرة ) واخا

بقا وسيم كايسوق لنصف ساعة …عاد دخلو من أسوار القصر ..وقف سيارتو أمام الباب ويالاه استدار عندها يهضر معاها حتى حلات الباب صاعرة وخرجات وهو بسرعة خرج وقف أمامها )

وسيم : قلت نهضرو (شاف فأمو وعمتو تارا وباقي عماتو جالسات بعادات عليهم فجلسة فالحديقة وكلهن كايشوفو فيهم ونطق ) بوحدنا أجي معايا لجناحي

سماح مخنزرة فيه ) مااعندي فاش نهضر معاك

وسيم : سمااح

سماح : أنااا ماشييي موونيكة يا وسييم تلعب بهااا لبارح مابغيتينيش واليوم بغييتيني نتا أشنو يحسابليك راسك هااا لا وتجي دب تقرر وتقول مرااتي إواا حلم بييها وعرفتي شنو (خنزراات فيه) غاااايجي بابا غانهضر معااه من غدا نمشي ولأمرييكا وأول مااندخل لعشيرة سيدريك غاانتعرف على ماااريو مزيااان وعلاش لا إيلا هو طلبني مباااشرة غانقوليه واااخا (وابتاسمات مخننزرة فيه ويالاه زاتد تتخطاه حتى شد يدها بنوع من العنف مخنزر فيها)

وسيم : عااودييها

سماح هي الأخرى مخننزرة فيه ) طلق يدي

وسيم بزز ابتاسم ونطق ) سمااح

سماح : ماغااطلقش ؟ وااخا (وهي تتنتر منو بقووة نترات يدها بتفعيلها لقوتها ..قوة التحكم بعنصر الرياح ..لي بفعلها تدفففع وسييم بقوة بسبب نفحة الرياح القوية حتى تخبط مع سيارتو …وسماح خنزرات فيه ومشات دخلات)

شيماء تارا وباقي السيدات وقفو مخرجين عينيهم)

شيماء : أويلي

تارا : هاذي مالها صاعرة مسكين وسيمي خبطاتو

شيماء شافت فيها ) بنتك مصعورة بحالك أتارا خبطاتلي لولد

تارا : أنا مصعورة أشوشو

أيار : واييه أختي سماح غير نتي دشحال هاذا محطوطة

(شافو كلهم فوسيم لي ركب سيارتو صااعر وكسيييرة)
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 177💔
(شافو كلهم فوسيم لي ركب سيارتو صااعر وكسيييرة)

أليشا : مالهم حتى وسيم كايبان معصب بزاف وماشي من طبعو !!

شيماء تنهدات وجلسات شادة راسها ) ماقاداش نفكر فشي آخر دابا من غير ساندرا وجمانة لي غير كتبكي بزز نعسات ..وجبار لي عمرني تخيلت غانشوفو فالحالة ليشفتو فيها اليوم..

باربرة : من حالتو كما عاودتي لينا باين فعلا كايبغيها بزاف (ابتاسمات ) غايكونو بيخير وهو بقات معاه زليخة ماتنسايش شحال كايعزها وكايعول عليها لا احتاج لشيء غايلقاها جنبو

جاكلين: حتى ساندرا بصراحة الشيء لي دارتو اليوم مستحيل ننساوه ليها …أنا تأكدت أن قلبها نقي وكبير وتستاهل تكون وحدة مننا ومن بناتنا هي حتى تايغر ماقدراتش تآذيه قلب كقلبها مستحيل يكون كايعرف الشر أو الأذى

شيماء ابتاسمات ) أنا راه عرفت هذا من نهار شفتها وعمرني شكيت فكونها منافقة أو ناوية الشر

باربرة: وحتى أنا (شدات يد شيماء ) نتي عارفة جبار كالجبل مستحيل يتهد وساندرا غاتفيق .. فا غير تهدني صباح الغذ نمشيو كلنا نشوفوهم

جاكلين : أنا شيء واحد لي شاغلني ! يعني شفتو اش وقعليها غير بفك تعويذة وحدة فا يا ترى أشنو غايكونو تبعيات تدمير الكتاب بكل تعاويذو هادشي خالعني …!

🍀🍀🍀
لا فرق بين قلبي النادم وعقلي المتعب ..، وعيناي الحزينتين …ذاك ينبُض لك بندم ..وهذا يُفكر بك بتعب .. وهذان ينظران إليك بحزن… وكلهم أنت ولا أعرف أين أنا …ولا أعرف أهناك ندم أبشع من ندمي …J♡S

نرجعو للمستشفى وعند جبار الواقف وسط غرفتها جنب سريرها بجمود ..بشكلو المرعب والمتعب … بعدما خرجو الممرضات وجمانة ….وسد موراهم الباب من الداخل …واستدار تمشى حتى وقف جنب سريرها ..ومزالو مشافش فيها.. عينيه على الأجهزة المرتبطة بجسدها …كايقرأ متضمنات كل جهاز …شاف فكيس الدم لي مزال معلق كايدوزلها الدم …غمض عيونو بقووة مزيييير على يديه عاد حلهم مستقرين فوجهها الشاحب…سرط ريقو ..وجلس جنبها مد يدو لي كاتترعد شد بها يدها لقاها باااااردة ..الشيء لي خلاه قفز ..ووقف قلب حرارة جسدها لقاها منخفظة هز جهاز التحكم بمكيف الغرفة زاد في حرارتها ..وأخذ حقنة زادها فالصيروم ديالها ..ورجع جلس جنبها و شد يدها الصغيرة بين يديه قربها لفمو باسها وبقا كايسوط فيها ويسوط يسخنها وعينيه غير على وجهها الشاحب … مدة عاد عاود فحص جسدها لقا حرارتها ولات عادية وناض شاف فنفسو لقا كل لفيسط مقطعة فوقو ..حيدها لاحها بق وعاري الصدر ..وجر كرسي جلس جنب سريرها …رجع شد يدها وعينيه على وجهها ..وعقلو كايتذكر كل ماوقع من نهاار شافها ..من نهار تعرف عليها كأستاذة اللغات ..الكذبة ديالها لي عمرو أصلا تيقها ..متذكرا كل الأحداث ليوقعو من بعد وكل اللحظات لي جمعوه بيها ..حتى للحظة ليهو جالس فيها جنبها حاليا …وكلمات هاندا فأنها فقدات بكرتها ..مزالا كاتتعاوذ فبالو …. بعينيه لمدمعين ضحك بسخرية ضحكة تسمعات فكل الغرفة ..وهو ليكان ظانها ماشي عذراء …. واتهمها بهذا ومعناليها بهذشي لأكتر من مرة ……عمرو تيق أو حتى تصور أنها ممكن تكون بنت ..عمرو فكر فأنها ممكن عمر شي رجل قاصها …. وخصووصا بعدما عرف منها أن ثيون كان حبيبها لمدة شهر ..وأيضا ماقرأه من محادثاتهم على هاتفها وصورتها وهي شبه عارية معاه فالشاطئ…كل هذا خلاه يكون متأكد من أنها ماشي عذراء وبلغة أخرى أنها شااابعة …. / حتى لليوم …فالأمر أشبه بالصفعة بالنسبة له …صفعة خلاتو كايضحك حاليا بسخرية من نفسووووو وخلاتو يركز تفكيرو فشيء واحد …وهو #خجلها …خجلها الدائم منو لي كان أكبر دليل بالنسبة له على أنها بنت نقية …خجلها لي لاحظو فملامحها حتى فتلك الصورة ليشافها كان معها فيها ثيون…خجلها وهو الذي كان غير كايقرب منها او كاتشوفو عاري الصدر كاتتزنك وتترعد …خجلها لي طول هاذ المدة و كبريائه عمااه ماخلاهش يشوفوووو أو يفكر حتى فأنها ممكن تكون عذراء…جبار ماشي رجل جاهل فهكذا أمووور …. بدماغو وخصوووصا بخبرته مع النساء هو كان كايميزهن غير بالشووفة كايعرف النقية من الساقطة …ولكن كبريائه عماه مع ساندرا خلاه يحكم عليها غير حيت عرف بلي كان عندها حبيب……غير من هاذ الفكرة لي كانت بالنسبة له كالدوودة تنهش دماغه فكل يوم …قال أنها ماشي بنت وقنع نفسو بهاذشي وتصرف معها على هاذ الأساس …
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 178💔
سكت من الضحك ..وطلق يدها مسح على وجهو …ويالاه وقف يتوجه للحمام يغسل وجهو حتى سمع الدقات …فعل قوة الرؤية ماخلف الجدار بانت ليه زليخة لي خلف الباب وهي ليكادق عليه وجنبها عصمان كايطلب فيها يمشو…جبار تنهد واختفى من مكانو جنب السرير….ظهر أمام الباب حلو …

زليخة بملامح باكية كاتشوف فيه ) جبار

جبار شاف فعصمان ) ديييها وسيرو كاظن قلت بغيت نبق بوحدي

عصمان سرط ريقو وشد يد زليخة) زليخة يالاه حتى للغذ ونجيو عندهم

جبار مخننزر فعصمان ) ماايجي عندي حد قوولها ليهم قول للواليد مايجي عندي حد حتى ساندرا تفييق

عصمان : واخا واش نت بيخير واش تبغي شيء نجيبوليك قبل مانمشيو أن و…(سكت مخرج عينيه فزليخة لي طارت على جبار العاري الصدر بتعنيقة قوية )

زليخة معنقاه ومزيرة عليه وكاتبكي ) هئ هئ أنا عارفاك كاتلوم فراسك دابا هئ والله حتى حاسة بك هئ ماعندك علاش والله الملام الوحيد لحالة ساندرا هي ساندرا بنفسها هئ هيييي لي اختارت تنتحر نتا ماعندكش دخل أنا مابغيتش نشوفك هكا يا جبار نت ماشي هكا ..ومابغيتش نشوفك هكا هئ

(عصمان مزير على يديه عطاهم بالظهر…وجبار لي مابادلهاش العناق… كايشوف غير فعصمان …بعدها من حظنو ومد يدو كايمسحلها دموع )

جبار: ماتبكيش و سيري مع عصمان للقصر…

زليخة مميلة فمها ) : ماغانخليكش بوحدك مستحيل

جبار ابتاسم ) أنا ماشي بوحدي مراتي معايا لداخل …

زليخة سرطات ريقها ) واخاك أنا غانبق هنا معاك ( وخلاتهم ومشات جلسات فكراسي الانتظار)

(جبار شاف في عصمان لي واضح فيه معصصب …)

جبار : ماتخليهاش بوحدها ..

عصمان ابتاسم باستهزاء من نفسو ) علاش انا نقدر…

(جبار استدار دخل ..وسد عليه الباب من الداخل ….وعصمان وقف على زليخة ونطق)

عصمان : بغيتي تبقاي فالمستشفى واخا ولكن خاسك ترتاحي أنا نقول لعمك عدنان يوجدليك شيغرفة هنا ترتاحي شوية

زليخة شافت فيه) غرفة جنب لي فيها جبار

عصمان مزيير على يديه وبلاخاطرو نطق) واخا بقاي هنا حتى نرجع ( ومشا )
🍀🍀

داخل الغرفة جبار غسل وجهو ..وتوجه مباشرة لسرير ساندرا …هزها بشويية كحزها وتكا جنبها عاري الصدر ..قرب منها وجهو وطبع قبلة على خدها مغممممظ عيونو ومطول فيها … وبعدها قبلة على جبينها .. من بعد خشا راسو فعنقها …وتنفس بعمق كأنه كان طول هاذ الوقت يختنق وعاد قدر يتنفس…. غمظ عيونو ونعس …..
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 178💔
🍀🍀🍀

نرجعو ساعات للوراء …وبالضبط فالوقت الذي كان فيه كل آل ستارك على الجرف..الوقت الذي كانت فيه ساندرا في طور فك تعويذة الربط بينها وبين جمانة ……
وفي مكان آخر وهو عبارة عن جزيرة صغيرة تعد من أصغر جزر العالم مساحتاً …وهي جزيرة مخفية من على خريطة العالم …مخفية عن طريق السحر الأسود … أي حتى بشري أو متحول ماعارفينش أنها موجودة أصلا ….وهاذ الجزيرة هي الموطن الأصلي والثابت للمعشر الحاكم لمعاشر السحر الأسود ..أي لمعشر آل جوفر وكل معاشر السحر الأسود…
أي كل سحرة السحر الأسود مخبعين فيها وتسمى بالجزيرة المنسية^ …هذه الجزيرة تضم عشرات المنازل الصغيرة …الخاصة بالسحرة..وعلى أعلى قمة منها يتواجد قصر صغير زجاجي حديث البناء …خاص بالمعشر الحاكم …معشر آل جوفر ….
وداخل قاعة كبيرة فالقصر تتوسطها طاولة كبيرة جالسين ضايرين عليها ثمن رجال عجائز كبار المعشر …بلباسهم الأسود ..وهو جالس مترأس الطاولة ومخنزر فيهم …آلبرت لي داير رجل على رجل وكايسمع لحوارهم ….

أحد الرجال العجائز الثمنية لي كلهم أعمام آلبرت وثيون ) الأموور خرجات على السيطرة كليا المتحولين مستنفرين فكل العالم كايقلبو على السحرة وهذااا فنظركم خطأ من !!! (وشاف فآلبرت مخنزر)

رجل آخر : شحاال قدنا نبقاو مخبيين هنا تااني… عالأقل كنا كانخرجو ونمشيو للدول برااحتنا ونضحيو بالبشر كيما بغيينا حييت كانو المتحولين كاايضنوونا انقارضنا ولكن دابا كووولهم عاارفين بوجوودنا وكلهم مخليين اشغاالهم وكايقلبوو عليينا .. لا وزويينة هي الكتاب والمختارة عندهم

رجل آخر : المشكل الأكبر من كل هذااا هو البشر منيين غانجييبو البشر لباقي سحرة المعااشر باش يضحييو بييهم وحنا محبووسين هنااا فالجزيرة المنسية (خنزر فآلبرت) هذااا كوولووو خطأك نتا وخووك

آلبرت خبط الطبلة بيديه ونطق ) وأشنووو كنتوو متوقعيين هاااا أننا غانحصلووو على المختارة بسهووولة ولا شنوووو ! ولا أن حقيقة تواااجدنا غاتبقا سر عن المتحولين دااائما ..؟؟؟ ودييك الشااارفة دمييبهااار كانت عااارفة أشنوو كاديير هي لي هربااتها وسييفطاتها عند المتحوليين والمختاارة هي لي فظحات أمر تواجد صنفنا للمتحوليين أنا درت كل جهدييي باش نمنع هذا ونحصل علييها ولييي وقع مااشي غلطيي

أحد العجائز الثمنية ) آه حيت هو خطأ خوووك الغبي
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 178💔
أحد العجائز الثمنية ) آه حيت هو خطأ خوووك الغبي

((آلبرت يالاه غايهضر ..حتى تحل عليهم الباب ودخل ثيون مخنننزر …وجهو كوولو مخسر وآثار الضرب دجبار ظاااهرة عليه ..وفاصمة محطوطة على أنفو لي تهرس …ويديه ليعليها الوشم مجبرة أو دايرليها الجبص حيت كان هرسهاليه جبار … دخل وبزز كايتمشا وهو كايعرج ..حتى وقف جنب خوه جر كرسي وجلس كايشووف فالرجال العجائز ونطق)

ثيون: عمامي بلا ماتعصبو الأمور آه مشات فمنحا ماكانش فصالحنا وربما خسرنا معركة (ابتاسم) ولكن مزال ما خسرنا الحرب

أحد العجائز) أشنو كاتقصد

ثيون مبتااسم) ساندرا أو الساحرة المختارة حامية الكتاب قرييبا غاتكون بين يدينا

آلبرت كايشووف فيه ونطق ) آخر مرة هزيتك من تلك الجزيرة شبه مييت هزييتك وكلك دم قبل مايفرسووك حيواناتها الشرسة وبزز قدرت نهربك ونهرب من المتحولين الماليزيين ..وكل هذااا علاش (نطق بصراخ) حييييت نتاااا غبي ومتسرع وماكاااتسمعش لأوااامري فا دااابااا غاتكمش سمعتيي ممنووع تتدخل فهااذشي وهاذي آخر مرة نعتقك يا ثيوون

ثيون شاف فيه مخنزر ونطق ) هذاااك اللورد مووتو غايكون على يدي أنااااا فاماطلبش منييي نبعد من هاذ المهمة وسااندرا دياالي وبزز منها غاتطبق التعويذة وبزز منها غاتضحي بالبشر وتولي وحدة من آل جوفر

آلبرت مسح على وجهو ونطق ) وكيغادير ليها ؟

أحد العجائز ) خاسناا خطة وهاذ المرة تكون محبوكة ومايكونوش أغلاط الكتاب السحري كتاب ألكساندرا يقدر فأي لحظة يبين طريقة تدميرو للمختارة ..وإيلا قدرات تدمرو غاتدمر معاه تعويذة الخلوذ

آلبرت قاطعو ) الكتاب قوي بزاف أقوى وعاء سحري فالعالم هو ذلك الكتاب وقوتو بنات ليه هوية خاصة به فصعب يتدمر(ابتاسم بشر) وأنا متأكد أن طريقة تدميرو غاتكون صعبة حتى لممكن تكون مستحيلة فا من ناحية الكتاب حنا هانيين اولا أو آخرا غايكون بين يدينا …

ثيون: وساندرا خليوها عليا حيت هي كاتبغيني

آلبرت شاف فيه ) من نيتك

ثيون شاف فيه) آه والدليل هو أنا حي أمامك هي بنفسها منعات هذاك شيطان المتحولين من أنو يقتلني فنظرك علاش !

آلبرت ساكت كايشووف فيه) ونفتارضو عندك الصح ولبنت كاتبغيك كيغادير ليها ؟وهي وسطططهم !!!

ثيون تنهد ويالاه غايهضر حتى كلهم ..ثيون ..آلبرت ..وأعمامهم السحرة العجائز الثمنية المتواجدين فالقاعة ..بالإضافة لكل سحرة السحر الأسود المتواجدين على الجزيرة …وكل ساحر أو ساحرة سواء من السحر الخير أو الأسود فكل بقاع العالم …وقفوو مخرجين عيينيهم …لثواااني كأنهم جمدو مكانهم …. وهذا فنفس اللحظة لي ساندرا فكات الربط بينها وبين حمانة )

ثيون(مخرج عينيه) : الربط

آلبرت : تفك

(وشافو فبعض ..وشافو فباقي السحرة ليمعاهم فالقاعة )

أحد العجائز ) أكيد المتحولين بززو عليها حتى كسرت تعويذة الربط

ثيون: مستحييل هي ماعندهاش القوة لكسر تعويذة كتلك كيدارت ليها !!

آلبرت سرط ريقو وشد راسو )أنا ماحسيتش بموتها ! ولكن إذ هي ماماتش ففكها للربط أكيد الهجينة لي غاتكون ماتت ويلا ماتت الهجينة المتحولين ماغايرحموووش المختارة

(كل العجائز قالو بأنهم حتى هم ماحسوش بموت ساندرا حسو غير بأن تعويذة الربط كسرت)

ثيون : ممكن تكون تحتضر حيت هي بمرة ماتقدرش تتحمل قوة فك تلك التعويذة (شاف فيهم) أو ممكن الهجينة لي تكون ماتت

آلبرت : لا لا لا ماخاسهاش تمووت هي أملنا الوحيد هي لي ممكن تخلينا أقوى من المتحولين ومدامها حية أكيد الهجينة لي ماتت ويلا كانت فعلا ماتت فا ساندرا الآن مهددة من طرف المتحولين ماغايرحموهاش (غوت ) جاااايسووون

(وتحل الباب دخل ساحر ضخم البنية)

جايسون: أمرك كونط آلبرت

آلبرت: داااباا سيفط فرقة من تلاث سحرة للمغرب للإستطلاع داابا بغييت نعرف أخبار ساندراا

جايسون : أمرك كونط (وخرج)

ثيون: أشنو غانديرو دابا

آلبرت : مدامها فكات الربط ومزالها حية ادن الهجينة لي تضررت وحتى لو ماوقع والو للهجينة …
بدون ربط المتحولين يقدرو يقتلووها وبسهوولة يتهناو منها ومن تهديييدها ويحتافظو بالكتاب فاااك ماالها غبيية علاش فكاات الربط علالاش هي دابا كل المتحولين غايسعااو لقتلهاااا

أحد العجائز) والمعمول دابا؟

آلبرت : مانقدروو نديرو واالو بلا مانتأكدو أن حياتها ماشي فخطر وأن المتحولين ماداروليها والو خاسنا أخباارها …
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 179💔
معد مرور تلاث أيام … تلاث أيام لي دوزاتهم ساندرا فنوم عميق..وجنبها جبار لي ماخلاهاش حتى لساعة كاملة بوحدها..كل ليلة فهاذ الليالي التلاث كاينعس فقط جنبها مخشي فيها ..كايغرقها قبل فيدها جبينها خدودها طول الوقت معاها … ..وأيضا من غير هاندا باعتبارها طبيبتها وبعض الممرضات المكلفات بالعناية بنظافة جسدها … فجبار ماخلا تاحد يدخل عندها…لا جمانة لا أمو لا باه لا لبنات لا السيدات ..ليكانو كايجيو يوميا يشوفوهم وكايردهم …وحتى هم مكايتقابحوش معاه مخليينو على خاطرو …يكفي أنهم كايشوفوه هو بخير ومتبعين وضعية ساندرا عن طريق هاندا …
زليخة لي هي الاخرى ماخلاتوش حتى دقيقة مهتمة به وباحتياجاتو ..شدات غرفة جنب الغرفة لي حولو ليها ساندرا وبقات فيها طول هاذ التلاث أيام …ويوميا كاتبق تدق عليه وو تدق تاكاتصدعو عاد كايحل عليها كاتدخل جايبة له أكل وثياب نظيفة ..وتجلس جنبو فالغرفة وكاتبقا عليه حتى كياكل … وهي كاتبقا جالسة جنبو مخنزرة فساندرا…وعصمان لي لاسقها ماخلاهاش بوحدها ..واهتمامها الكلي غير بجبار كايدبحو لدرجة ولا بززز صابر و فقط كايشوفها كيفاش ولات كاتتقرب من جبار وهو سكات يتفرج وقلبه ينزف …وجبار ملاحظ عصبية عصمان وتحسسو من الأمر لدرجة صدها عشرات المرات وقمعها تمشي للقصر تخليه بوحدو لكنها قسحات راسها ….وحلفات ماتخليه …

بالنسبة لوسيم لي من آخر حديث ضار بينو وبين سماح ولا عصبي وغير حاضي سماح هاذ الأخيرة التي تحولت لكثلة تجاهل وبرود حتى أنها مكاتشووفش فيه .. عيا يحاول يهضر معاها بوحدهم لكنها دائما هاربة منو ولاسقة فلبنات …. وكاتسنا غير الفرصة لي تهضر فيها مع باها عدنان حول موضوع السفر… وأيضا هي وسميحة وأميرة وجمانة ..وبعد فك تعويذة الربط والتأكد من أن محيطهم خالي من أي سحرة …رجعو لحياتهم العادية أي لجامعتهن ودراستهن ولكن تحت الحراسة المشددة لكل من سليم ووسيم وفارس ….لي كايديوهن ويجيبوهن و يوميا …

أميرة لي ماعاوداتش شافت مالك مرة أخرى مكايجيش للقصر …وحسات أن الموضوع ماشي عادي فقررت تهضر معاه فالهاتف …حتى تصدمات منو كايقطع عليها حتى طفاه نهائيا .. وعمرو حتى جاوبها على شي مكالمة …والصدمة الأكبر هي ملي سولات عليه فارس وقال لها أنه عندو شي مشكل فشركتو خلاه رجع للباكستان …حسات بغرابة الموضوع وكأنو تخلا عليها قبل حتى مايرتابطو … حيت آخر مرة قال ليها ماغايرجعش حتى ياخد جوابها …هذا الجواب لي مازالو عالق ففمها ماخلاش ليها الفرصة حتى باش تقولو له…. فا هي ماعرفات مادير..كمداتها فقلبها لي تعلق به وسكتات فحزن ….وفكل مرة تقرب منها خليل كاتصدو ….

خليل لي فهاذ التلاث أيام مشا للمستشفى مع العائلة يشوفو ساندرا جوج مرات …وفهاذ المرتين كايلقا هاندا واقفة مع مراد زميلها الطبيب البشري …لي كايكره يشوفها معاه وهو ماعارفش علاش ..فقط كاره الأمر ..لدرجة هددها ماتعاودش توقف معاه لكنها ما اهتماتش لتهديدو ولقاها فالمرة الثانية واقفة معاه وكايضحكو … الشيء لي شعلو ..حتى مشا عطا لمراد سلخة أمام الكل خلاهم هزوه مباشرة ليغجونص …
والشيء لي خلا هاندا تشتكي منو لغسان باه ..لي ضارفيه يبعد منها .. ولكن خليل ماتسوقش ورجع هددها مايعاودش يشوفو معاها ….

سميحة لي مشكل غيرة سليم كل نهار كايزيد عن حدو لدرجة ولا كايتعصب عليها تاكاتحسو غايضربها …ولات كاتخاف منو …ماتلبسيش ماتهضريش ماتشوفيش ماتماكيش ماضحكيش …. غيرة كبييرة تسببت لها فعدت مشاكل فجامعتها ..فغير فهاذ التلاث أيام سلخ أربع شباب كايقراو معاها ..غير حيت شافو فيها ….فا هي كاتحس بأنو زااامتها وأنها ماعندهاش شخصية قدامو هو المتحكم هو المسيطر فكل شيء وهي عليها السمع والطااعة …الشيء لي مخليها حزينة وولات غير ساكتة وخايفة منو لدرجة مابقاتش كاتأمن له وفكل ماكايبغي يختلي بيها كاتتحجج له بشيء وتهرب…….

جمانة لي فرحانة فكل مرة كاتسمع فيها أخبار تحسن صحة ساندرا وهي أكتر وحدة متشوقة لأمتا تفييق ….وبالنسبة لفارس فا هي ماعاوداتش قربات منو او هو قرب منها ..مهتم بها كليا لكن في حدود …وهي كاتحس به تبدل حيت هو ولا راد بالو …لا لتصرفاتو لا لكلامو معاها ..أي انه حط حدود بينو وبينها ..الشيء لي خلاها حسات بالنقص هي حتى ماواخداش حريتها وعفويتها حتى فالحديث معه كيما كانت من قبل …. واخا كايعتاذر منها ألف مرة في اليوم لكنها تعتبره كل شيء عندها ..ووضعه لحدود لعلاقتهم خلاها حسات بيه بعد عليها بزاف …. فا هي ككل البنات كمداتها وسكتات …
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 180💔
🍀🍀🍀
صباح اليوم الساعة 9 فغرفة ساندرا الطبية واقفة هاندا لي كملات لها فحص..وجنبها جبار مربع يديه …وممرضات …

هاندا مبتسمة ) كل مؤشراتها الحيوية مزيانة (شافت فجبار ) هي غاتفيق فأي لحظة

جبار : وجديلي كل الأغراض الطبية لي غانحتاجهم فحقيبة غانخرجها

هاندا: راه كل شيء وجدو عمي جاسم راه قادليها جناح مجهز طبيا فالقصر وبيدي اختاريت الممرضات راهم فالقصر

جبار شاف فيها ) ماغانديهاش للقصر

هاندا خرجات فيه عينيها) ها و و وفين !! حيت هي هي يعني راه واخا غاتفيق غاتكون ضعيفة بزاف خاسها يومان عالأقل وتغذية صحية باش تقدر توقف وت..

جبار قاطعها ) عرفت هاندا ديري لي قلت ليك عليه وماتقوليها لحتى واحد

هاندا : واخا أخوية غانوجدها ونعطيها لليكارد يحطوها فسيارتك

جبار حرك لها راسو بواخا ..وهز ساشية بها ثياب نسائية جديدة شاف فيهن) خرجو غانلبسها بنفسي

هاندا والممرضتين خرجو …وسدو عليه الباب…وهاندا لقات زليخة واقفة مباشرة خلف الباب )

هاندا: زوزو فين عصمان

زليخة مخننزرة)خرج يجيبلي قهوة (سرطات ريقها ) جبار لفين بغا يديها؟؟

هاندا: واش سمعتي حديثنا ..؟ المهم ماعرفتش ممكن بغا يبعدها حتى ترتاح وترد صحتها هو قال ليا مانقولها لتاواحد فا حتى نتي أنا غانمشي نوجدليه اش طلب ( ومشات )

(زليخة لي واقفة جامدة و يديها كايترعدو ..وهي كاتفكر فشيء واحد فقط شيء واحد كايضور فبالها ..وهو أن ساندرا ماتستااهلش جباار هي ضعيفة الشخصية وأنانية وكاتفكر غير فنفسها …وهو حدو معاها غايتحول لشخص ضعييف ومحطم ..تقدر بسهولة تكسرو وتتحكم به… شخص كيما شافتو فهاذ التلاث أيام …شخص لا يشبه للجبار الذي كبرات معاه…. أفكارها عماوها لدرجة حلات الباب بدون طرق…بانليها جبار لي لبس لساندرا سيرفيط سبور سوداء ومحني كايلبس ليها سبرديلة …
جبار تكعد واستدار شاف فيها مخنزر …

جبار : كانظن كان خاسك تدقي وحتى نعطيك الإذن عاد تدخلي !!

(زليخة يدها كاترعد قربات منو حتى وقفات أمامو مخننزرة ونطقات كاتهضر بدون وعي)

زليخة : هي ماتستااهلكش يا جبااار ماتستااهلكش

جبار تنهد ) زوزو خرجي

زليخة : جبار سمع مني هي راه انتاحرات… انتاحرات ونتا واقف أمامها كاتطلب فيها غير تحبس وهي حتى ماعبراتكش

جبار مزيير على يديه مهدأ نفسو …) زوزو هي آه انتاحرات ولكن بسبابي أنا اختارت الانتحار حييت أنا ماحسستهاش بالأمان وماخليتهاش تيق فيا ..وبزااف فا سدي هاذ الموضوع وخرجي

زليخة شدات يدو ) لا ماغاديش نخرج سمع مني هاهو الربط تفك ولكتاب عند خالي جاسم يالاه نمشيو خليها هنا حتى تفيق وتمشي عند صنفها بلا كتاب هم ماغايقدرو يديرو وااالو …

جبار خنززر فيها ونطق بصراخ ) بلا ماااتعصبي ملتي وخرجيي ياا زليييخة هي ديااالي سمعتي دياالي مااعندهاا فيين تمشي هي غاتبقا معااايا حتى تدفني وداابا خرجي مكانبغيش نغوت علييك يا زليخة فا ماتجبرينيش ( ويالاه غايضرو عند ساندرا …حتى شدات زليخة يدو ودوراتو وبسرعة تعلات على أصابع قدمها..حطات فمها على فمو ….صدماتو لدرجة خرج فيها عينيه …
🍀🍀
بدات كاتحل فعيونها ..وهي كاتسمع لصوت ضجيج كالصراخ..صراخو .. آه صوتو …حلات عينيها لي كايتحلو ويتسدو بتتثاقل ..سرطات ريقها..وبزز دورات راسها وهي كاترمش ..حتى شافتهم…شافت زليخة وهي كاتبوس فجبار ….وبعدها سمعات صوت شيء وقع …حتى مابقات كاتسمع والو فقط كاتشوف ..شافت جبار دفع زليخة بعنف حتى تخبطات مع الحيط ..زليخة التي مباشرة التي استدارت شافت فالباب…وساندرا كذلك حولات نظرها للباب بانليها عصمان واقف جامد … بداو عينيها كايتسدو تاني وهي كاتشوف فجبار كايغوت لكنها لا تسمع شيء … حتى شافتو شاف فيها وبسرعة وقف جنبها كايهضر معاها لكنها مكاتسمع والو حتى غمظات عيونا مرة أخرى …يتبع🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 181💔
(تتمة لأحداث الجزء السابق)

~ وفي #لحظة #تسرعٌ..قد تصنع مآسي كبيره …وقد تدمر أشياء كثيرة ..حينئذٍ ستتفاجئ بما صنعت بيديك..وبما دمرت بنفسك …فهل ستستطيع جبر المكسور …أو محو الدمار…؟ وكله قد وقع في #لحظة #تسرع…Z♡O/J♡S ~

(تتمة)
زليخة شدات يدو ) لا ماغاديش نخرج سمع مني هاهو الربط تفك ولكتاب عند خالي جاسم يالاه نمشيو خليها هنا حتى تفيق وتمشي عند صنفها بلا كتاب هم ماغايقدرو يديرو وااالو …

جبار خنززر فيها ونطق بصراخ ) بلا ماااتعصبي ملتي وخرجيي ياا زليييخة هي ديااالي سمعتي دياااااالي مااعندهاا فيين تمشي هي غاتبقا معااايا حتى تدفني وداابا خرجي مكانبغيش نغوت علييك يا زليخة فا ماتجبرينيش… ( ويالاه غايضرو عند ساندرا …حتى شدات زليخة يدو ودوراتو وبسرعة تعلات على أصابع قدمها..حطات فمها على فمو ….صدماتو لدرجة خرج فيها عينيه …🚫 وجمد مكانو ..وهي فقط حاطة فمها على فمو بشكل سطحي ..وكلها كاترجف ..حتى سمعو صوت سقوط شيء ما … هاذ الصوت لي فيق جبار من صدمتو ومباشرة دفعها بقووة حتى تخبطات بالجهد مع الحيط لي كان خلفها وتأوهت بألم شادة كتفها ..و هي و جبار لي ولا كاينهج بالأعصاب شافو بجوج بيهم ناحية الباب….بانليهم عصمان واقف جااامد ..والقهوة السااخنة مزلعة على سروالو وعلى الأرض وهو ماحااسش بسخونتها …عصمان الواقف أمامهم و مخرج عينيه فيهم بصدمة لدرجة طاس القهوى السااخنة ليكان جايب ليها طاح من يدو وتزلع عليه…
جبار حول نظرو من عصمان لزليخة لي دموع كايطيحوليها وهي كاتشوف فعصمان ونطق بصرااخ حتى قفزها )

جبار : قوووودييي خرجييي علياااا مااانعاااودش نشوووفك قداامي

زليخة قفزات وشافت فيه وهي كاتبكي ) هئ جب جبار أنا م ماعرفتش اش وقعلي أنا ماقصدتش ما..

جبار بسرعة طار عليها شدها من كتفها بالجهد ودفعها ناحية الباب وغوووت) واااا خررررجييي علياااااا ومن اليوووم نسااايني عليييك سمعتييي (غوووت) خرجيييييي ( واستدار عطاها بالظهر كاينهج وصدفة شاف فساندرا بانتليه حالة عويناتها وكاترمشهم فيه …خرج عينيه وبسرعة تحرك لعندها شد يدها )

جبار : ساندرا فقتي ساندرا

(زليخة الواقفة أمام الباب كاتبكي وهي حاطة يدها على فمها كاتمة شهقاتها …وكاتشوف فيهم ..وبسرعة شافت خلفها ناحية الباب مالقاتوش …كأنه تبخر …خرجااات عينيها وتحركات ناحية الباب كاتجري وكتفها عاطيها لحريق …خرجات من الغرفة ووقفات فلكولوار ..بانليها عصمان فآخرو وكاتيمشا بخطوات سريعة …وتبعاتو كاتجري وهي كاتشهق وماقدراتش حتى تغوت تعيط ليه غير يتسناها…..

🍀🍀

جبار لي مزالو كاينهج بالأعصاب وواقف كايشوف فساندرا وهو كاينادي باسمها ..وهي كاتشوف فيه وبزز حالة عينيها ..حتى سداتهم تاني مغيبة…وهو بسرعة هز جهاز ضوئي طبي صغير بحال لبيل شعلو وحل ليها عينيها وجه لها الضوء شافهم وتنهد براحة ملي عرفها غير ناعسة مسح على وجهو وهو كاينهج بالأعصااب .. ومزززير على أسنانو مغدد ..مسح فمو بيديه عدة مرات وهو مخننزر ..وبعدها هز لفيست نتاعو لبسها وهز إيزار لواه على ساندرا حتى بقا باين فيها غير الراس والشعر لبوكلي الطويل …وهزها برفق بين يديه حط ليها راسها على كتفو …وخرج بيها غادي فلكولوار بخطوات سريعة …حتى بانتليه زليخة وعصمان واقفين فآخر الكولوار هي عاطية لجبار بالضهر … حانية راسها وغير كاتبكي وعصمان أمام جبار و كايهضر بدموع فعينيه وهو كايشوف فيها …جبار وقف مخخخنزر وهو كايشوف فيها ….شاف فصاحبو او خوه لي هو الآخر شاف فيه بنظرات فهمو بعض…وبعدها جبار شاف فكاميرات الكولوار بانوليه طافيين وفعل قوة التنقل اختفى من مكانو هو وساندرا لي بين يديه ..ظهر وسط المصعد …وهبط للأسفل ومباشرة خرج من المستشفى وهو مخنننزر لقا جوج دليكارد من شركة عمو دياب واقفين جنب سيارتو ..حلو ليه الباب الخلفي ويالاه غايحط ساندرا حتى شاف واحد من ليكارد البشريين كايشوف فيها…جبار عض شفايفو بغيض وحطها متكية فالكراسي الخلفية غطاها مزيان بليزار …ووقف سد عليها الباب ..وغير استدرا وبقووة كبيرة وجه لكمة قوية للكارد.. ليشاف فساندرا …حتى ضار حول نفسو عاد طاح على الأرض مغيب….ونتر مفتاح السيارة من لكارد الآخر وغووت وفوجهو )

جبار : هززز عليااا الزاامل وقوودو بجووج🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 182💔
جبار : هززز عليااا الزاامل وقوودو بجووج

(الكارد مصدوم وتحنى عند صاحبو يهزو…وجبار يالاه غايركب حتى بانتليه سيارة باه حبسات أمام سيارتو …وخرجات شيماء كاتجري تلاحت فحظنو وهو عنقها وزير عليها وتنهد براحة طفى بعض من غضبو ….وجاسم بسرعة تحنا عند لكارد لمغيب قلب ليه نبضو لقاه حي وخنزر فالآخر )

جاسم : دخلو للمستشفى بسرعة

الكارد :أمرك لورد ( وهز صاحبو دخلو للمستشفى )

شيماء حطات يدها على حنك جبار ) : علاش خرجتي وماتسنيتيناش ها كون تعطلنا غير شوي كون مالقيناكش (وشافت فالسيارة زاج فيمي مابانليها والو) واش ساندرا لداخل وكيبقات ؟؟

جاسم وقف جنبها كايشووف فيه ونطق) مالك معصب ! وعلاش ضربتي لكارد ( وشاف فعظلات جبار لي منفووخين قربات لفيست تتقطع عليه وشد له في يدو لقاها قاااصحة ونطق )

جاسم: ضاربو وأنت مفعل قوة الجسد الفولاذي !! وهو غير بشري (نطق بححدة) واش من نيتك يااا جبار غاتكون هرستيليه الجمجمة

جبار مخننزر فيه ) مارديتش لبال أنني مفعل القوة وهذاك خاسو يموت كونما هاذ العدد دالبشر فالمكان كون راسو طار ويستااهل باش مرة أخرى يحني عيينيه ومابقاش تسيفط مورايا ليكارد بشر ألوالييد … غير غايموتو على يدييي حيت مااعنديش مع كترت زواامل ضايرين بياا وخصووصا دابا لي معايا ساندرا …

شيماء : أويلي جبار تهدن علاش كاتخسر لهضرة ومعصب هكا ..! وهو أشنو دار ومن إيمتا حنا كانعاملو البشر هكذا أولدي

جبار مسح على وجهو وابتاسم لها ) كنعتااذر حبيبتي هاهوا مهدن غير ماتقلقيش

جاسم (خنززر فيه و شاف فسيارة ولدو وفعل قوة رؤية ماخلف الجدار ..وبانت ليه ساندرا متكية فالكراسي الخلفية ونطق) علاش هي مزال مافاقت! وعلاش خرجتيها !!

(جبار لي مزال تصرف زليخة.. ونظرات عصمان له بين عينيه… يديه كايترعدو بالأعصاب وبزز واقف مهدن ): هي بخير راه فاقت من الغيبوبة ودابا هي غير ناعسة (شاف فباه) أنا ماغانجيش للقصر..

شيماء خرجات فيه عينيها وشدات يدو ) أشنو كاتقول كيفاش وعلاش ؟

جبار بزز مبتاسم ) : حبيبتي غير ترتاح ساندرا شوية ونجيبها ونجي …

شيماء سرطات ريقها وهي كاتشوف فيه بعيون دامعة ) غير جيبها للقصر وأنا غانحرس على راحتها حتى ترد صحتها كانواعدك غير ماتمشيش تاني وتخليني ..

جبار نطق بحدة) : لوالييدة ماتبكييش غانجييبها ونجي ولكن ماشي دابا…. (وباس يديها بجوج وشاف فباه ..جاسم ليكايشوف فيه باستغراب …وبعدها ركب فسيارتو وكسيييرا)

جاسم شد يد شيماء لي تابعة سيارتو بعينيها ) يالاه

شيماء شافت فيه وبداو دموعها كايطيحو ) هو علاش مشا ؟ وفين؟ وعلاش كان معصب هكاك ياك ساندرا فاقت وغاتولي بيخير فا مالو !

جاسم : ماعرفتش مالو لكنو كان معصب بزاف راه كان واقف مهدن قدامك غير بزز .. خليه بوحدو معاها لليوم

شيماء : يوم هئ ولا قولي مشا يغبر شي شهر هاذ المرة هئ مشا تاني شووف امتا غايجي ولبنت غاتفيق تقدر تكون مصدومة خاسها تلقاني جنبها ملي تفيق أنا وجمانة ولبنات لي فعمرها يقدر هو مايعرفش يتصرف معاها ملي تفيق ويخلعها تاني هئ هئ

جاسم كايمسحلها دموع ) كنواعدك غير يوم ونأمرو يرجع صاف تهدني

(شيماء حركاتليه راسها بواخا …ويالاه غايركبو فسيارتهم حتى شافو عصمان خارج بخطوات سريعة وباين فيه معصصصب لدرجة عيط ليه جاسم وماسمعوش…ركب سيارتو وكسييرا بسرعة جنونية )

جاسم مدييق عينيه فسيارة عصمان لي بعدات … وشيماء شافت فيه باستغراب) وعصمان حتى هو مالو ! وأشنو كايدير هنا فالمستشفى واش مامشاش يستقبل مو وباه فالمطار راهم غايكونو وصلو !! مافهمت والو !

جاسم تنهد )ماعرفتش مالهم ! لكني غانعرف …
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 183💔
🍀🍀🍀

نرجعو دقائق للوراء عند زليخة بعدما خرجات من غرفة ساندرا وقفات فلكولوار بانليها عصمان فآخرو وكايتمشا بسرعة ..تبعاتو كااتجري وهي كاتشهق بالدموع..كاتجري حتى لحقات عليه وبسرعة شدات يدو وقفاتو وهو استدار عندها وهي غير كاتبكي)

زليخة : هئ بلاتي فين غادي..

(عصمان كايشووف فيها ويشوف فيدها باش شاداه )

زليخة عينيها كايطيحو بدموع ) هئ عصمان هئ أنا ماعرفتش علاش درت هكاك هئ أنا والله ماقصدت هئ هئ ….

عصمان قاطعها ونطق ببرود ) نتي كاتبغيه ..

زليخة حركات راسها بلا ) : هئ هئ ماشي هكاك هئ

(عصمان كايهضر ببرود عكس العافية لي شاعلة داخلو ولي كايحس بيها كاتاكل فكل أحاسيسو تجاه زليخة ..كايهضر وهو كايشوف فعينيها الزرق ليحمرين بكترت ما بكات )

عصمان : عقلتي نهار قتلتي الساحرة فالغابة وسخفتي من بعد وهزيتك فحظني وصلتك بنفسي حتى لجناحك فالقصر بيدي حطيتك فسريرك وملي فقتي قلتي ليا ماتبغينيش يا عصمان راه غير غاتعذب ..واش عقلتي أشنو جاوبتك فهذاك اليوم ؟(حوارهم لي كان فالجزء98)

(زليخة سرطات ريقها وحنات راسها كتبكي …وفهاذ اللحظة وقف جبار خلفها وعصمان شاف فيه …. جبار بق واقف لثواني كايشوف فعصمان حتى اختفى بقوة تنقلو )

(عصمان دموعو طاحو شاف فيها بعينيه الحمرييين ونطق)

عصمان : قلت ليك كنواعدك غانساك وغانبعد من طريقك نهاائيا وحتى عمرك تشووفيني مرة أخرى ولكن قبل طلبت منك تعطيني سبب واحد يخليك ماتبغينيش! سبب واحد يقنعني ! فقط سبب واحد ..ونتي بقيتي ساااكتة
وبعدها قلت لييك أنه نهار تعطيني هاذ السبب أو (غوت) نهاااار أنا نشوووف بعيني هاااذ السبب لي يقنعني كنقسم لك غانبعد عنك ونهااائيا يااا زليخة (ابتاسم وسط دموعو وكايشوف فيها هي لي شادة يدو مزييرة عليها وحانية راسها كاتبكي بالجهد ) واليوم شفتو (غووت) آه شفتووو يا زليخة…شفتوووو … جبار خووية خووية لي منلي حليت عيني وأنا كانبغييك ونتي كاتبغييه هوااا

(زليخة غير ساكتة و كاتبكي وحركاتليه راسها بلا )

عصمان : ماتنكرييش كاتبغييه ههه أو نقوول كاتبغيهم كاملين ياك ! فارس سليم وسيم خليل جبار حتى من ماالك ياا زليخة ماكرهتييش يبقاو دائما غير لييك ياك …و أنا هااا وأنااااا ؟ أنا لحماار لي منهار عقلت على نفسي وأنا تابعك غيير نتييي و كانبغيك غيير نتي وأنا كانقولهاليك مئة مرة فنهاار وااخا كنتي كاتصديني ألف مرة فنهااار كانرجع نقوليك كانبغييييك …ونتي كايبانوليك غير هم كايبانليك غير جباار …..عييت مانصبر لتقربك الدائم منو واهتمامك الكلي بيه عييت يا زليخة والغيرة كانت كاتقتل فيا كل نهاار وأنا ساااكت ….وعييت مانبين ليك شحال كانعشقك عييت مانعفط على كرامتي فكل مرة ونتحنى راكع أمامك وفكل مرة نطلب منك غير تشوفي فيا ..ونتي عينيك غير عليه وعليهم كلهم إلا أناااا …. وأنا ماشي رجل بدماغ غربي يا زليخة شيحوايج مستحيل نتقبلهم مستحيييل نسرطهم … وبوستك له اليوم راه واخا نمووت ونرجع للحياة ماغانساهااش أو نغفرها..خوية يا زليخة خوووية لي كبرت معاه … كون جات غير فشي واحد آخر كون قتلتو لربما تبردلي …
(عصمان شد يدها لي على يدو وحيدها لها ) من اليوم نتي خسرتيني كعاشق و كصديق مقرب… من اليوم نتي بالنسبة ليا غريبة فقط مجرد صديقة أختي وأخت صحابي لا غير … هانا غانحقق ليك مبتغاك وغانبعد عليك و نهاائيا كيما كنتي كاتطلبي …نتي حرة عيشي حياتك وديري لي بغيتي غير هو نصيحة نعطيهاليك ….لا جبار لا فارس لا سليم لا وسيم وخليل ومالك …ديالك أو خدام عند سموك يا كوين (ضحك بسخرية على نفسو ) ههه كيما كنت أنا ..وراه مابقاوش هاذوك الشباب الصغااار لي كانو ضايرين حولك كايهتمو غير بييك ويخشيوك وسطهم فكل أمور حياتهم ويصبحو ويمسيو غير عليك كيما كنا فصغرنا ياا كوين !!! … لا هووما كبرو يا زليخة وكل واحد منهم غاتولي عندو حياتو الخااااصة حيت كل واحد منهم بالبنت لي كايعشق فا إيلا تدخلتي بين سليم وسميحة أو أحد الشباب وحبيبتو ….غير غاتخسريهم كيما خسرتيني اليوم أنا وحتى …جبار لي هو الآخر مستحيل ينساها ليك حيت فالوقت لي نتي كاتبغيه فيه

(زليخة بسرعة حركاتليه راسها بلا )

عصمان : وبغيتيه يخلي مراتو على قبل سموك ..هو كان كايعزك وعاطيك قيمة كبيرة كأخت لدرجة كان كايتعامل معاك معاملة خاصة حتى عن معاملتو لختو دبصح لي من دمو (جوجو) ومراتو لي هاذي تلاث أيام وهي فغيبوبة ونتي جالسة جنبو كاتوسوسيلو فراسو يخلييها …راه هو غااااارق فيها حتى النخااع مستحييل يخليها أو يخليها تخلييه …وهي ماداارت ليك واالو يااا زليخة باش تكرهييها لهاذ الدرجة ( ابتسم باستهزاء وعينيه دامعين ) أو كرهتيها حيت شفتيه كايبغييها فعلا …ياك..حيت داتو ليك ؟

(زليخة كاتحرك راسها بلا و شهقات وسط دموعها ومقدراش تشوف فيه ..وجات تشد يدو وهو بعد منها خطوة للوراء )

عصمان : ها عصمان غايخلي زوزو نهااائيا كيما زوزو كانت داائما كاتتمنى … فا كنتمناليك السعادة يااا كوين زيلي (واختفى من أمامها بقوة تنقلو )
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 184💔

عصمان : ها عصمان غايخلي زوزو نهااائيا كيما زوزو كانت داائما كاتتمنى … فا كنتمناليك السعادة يااا كوين زيلي (واختفى من أمامها بقوة تنقلو )

(زليخة بقات واقفة جامدة مكانها حاانية راسها …حتى تكات على الحيطة وهبطات معاه حتى جلسات على الأرض متكومة حول نفسها و كاتبكي بقوة ..وهي كاتفكر فكل كلامو …حتى للأخير فاش قال لها زوزو وزيلي …هو لي كان غير كل الشباب عمرو فحياتو عيط ليها زوزو أو زيلي …بوحدو فيهم كولهم ليكان كايعيط ليها دائما باسمها الكامل …وكايقولها أن اسمها كايحمقو …حتى اليوم …جالسة على الأرض معنقة عندها رجليها وخاشية راسها بين ركبتيها وكاتبكي بصراخ وكتفها عاطيها لحريق والألم ….حتى تجمعو عليها بعض الممرضات ..حاولو يسكتوها ويوقفوها وهن كايسولوها مالها وهي مكتاجوبهنش فقط كتبكي بالجهد ..حتى وقفات عليهم هاندا لي غير شافتها خرجات عينيها وجات كتجري تحنات عندها وطلبات من الممرضات يمشيو لشغالهم ..وبقاو غير هما بجوجات وكتحاول هاندا تفهم )

هاندا : أويلي مالك شوفي فيا زوزو!!

(زليخة مزالها خاشية راسها بين ركبتيها وغير كاتبكي)

(هاندا لي مخرجة عينيها ..حيت هاذي أول مرة فحياتها تشوف فيها زليخة فهاذ الحالة أو تشوفها كاتبكي أصلا …زليخة القوية لي حتى دموعها مكانت كاتوريهم لحتى واحد )

هاندا سرطات ريقها ) : زليخة أويلي مالك ماتخليعينيش اختي (شافت حواليهما ) و و ف فين عصمان فينو !!

زليخة هزات راسها شافت فيها بعينيها لمنفوخين وحمرين.. وبزز نطقات ) مشا هئ هو مشا هئ وهاذ المرة مشا نهائيا هئ وجبار حتى هو مشا هئ كلهم مشاو ..

هاندا : م مافهمت والو (حطات يدها على كتف زليخة تنوضها وزليخة غوتاات بألم من كتفها وهي كاتبكي بالجهد )

هاندا بسرعة بعدات يدها ) : أويلي مالك (وبعدات لبودي على ظهر زليخة ..وخرجات عينيها فكتفها لي لونو حمر) أويلي واش طحتي ولا مالك نوضي أجي معايا خاسني نفحصك

(زليخة كاتحرك راسها بلا ..ووقفات بزز تنترات من هاندا و زادت مع لكولوار تمشي فحالها حتى شداتها هاندا)

هاندا: أفين غاديا مستحيل نخليك تخرجي هكا راك مقصحة فكتفك اجي معايا

زليخة : هئ طلقيني طلقي خاس نمشي نتبعو نشرح ليه هئ عصمان والله ماكانبغيه كيما فهم عصمان هئ ماشي داك الحب ليهو معتاقدو هئ هئ أنا ماشي هكا غير غلطت ماعرفتش اش وقعلي حتى درت هكاك هئ أنا ماشي كنبغيه كرجل هئ أنا ماشي هكا هئ عصمان مشا أهاندا هئ خسرتو يا هاندا خوك هاذ المرة خلاني دبصح هئ والله ماقصدت قوليليه ماقصدتش هئ

هاندا لي مافاهمة والو ) و واخا غير سكتي هانا نعيط ليه دابا

زليخة كاتحرك لها راسها بلا ) هئ واخا تعيطيليه هئ ماغايجييش هئ كنعرفو مزيان صاف خسرتو هئ أنا حمارة يا هاندا هئ ماقصدتش وحتى جبار ماقصدتش هئ (وبدات فقط غير كاتهضر بهستيريا وهي كاتبكي ..وهاندا تخلعات وطلقات يدها وبسرعة جبدات هاتفها ..دوزات رقم إيفان حتى شافت زليخة طاحت على طولتها مغيبة ..وطاحت بالجهد على كتفها المتضرر … ويالاه إيفان شد الخط حتى هاندا غوتات ولاحت تيليفون وتحنات عندها كاتغوت على الممرضات يجيو يعاونوها …))
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 185💔

🍀🍀🍀
أنا الهجين الشيطان الذي اذا إلتقى قلبه بقلبك يا ساحرة .. برهة
فالويل للعشائر والمعاشر إن لم تنحني لك راكعةً….
“أنا جبار الأسد يا ساحرة الذي لـا ينوي إفـلات يـدك …بعدما أحكمت قبضتي عليها …فبين اصابعي فراغات خلقت لكِ وحدكِ..
وعهدي لك على إكمال الطريق ..معًا..يدك في يدي …نفسك من نفسي…وأنا أحمل قلبكِ معي..ياسمرائي النقية يامن استطاعت لمس روحي وجعلتها تزهر …يامن تحمل قلبي معها … J♡S
🔹️🔹️
بعد ساعة..تقريبا أي حاليا 10 صباحا …بدات كاتحل عيونها البنيتين المشفرتين.. بتتثاقل وهي كاتحس بنفسها ناعسة على فراش رطب و تسمع صوت أمواج البحر …البحر عشقها ومصدر طاقتها الذي تحس بيه حاليا قريب بزاف منها …لدرجة كاتحس بيه كايغذي فطاقتها السحرية …ابتاسمات وهي مغمظة عيونها وهي تظن أنها لربما ماتت وهي فالجنة …أخذت نفس عمييييييق ..واستنشقت فيه رائحة عطرها الخزاميُّ أولا وبعدها رائحة القهوى مخلطة برائحة عطرو الرجولي .. ،رائحة عطرو لي مستحيل تنساها ولي غير كاتشمها كاتعرفو قريب منها، …الشيء لي خلاها حلات عينيها بسرعة كاترمش باستغراب وهي كاتشوف فين هي … بدات تتنفس بسرعة وهي تتأمل ما حولها ماعرفاتش راسها فين…. كان جناح واسع وراقي وكايبان جدييد لكنو ليس أسود هاذ المرة بل ذهبي اللون مخلط بالباج ولگري والأبيض …عينيها دمعو …وبزز تكعدات جالسة دورات راسها لجنبها بانليها شرجم البالكون الوااسع لي مفتوح و كايدخل منو هواء البحر بنسمة بااردة .. البحر لي كايبانليها من لبالكون بزرقتو ولمعانو …بقات ساهية فالبحر ببرود وهي تتذكر كل ماوقع معاها بالضبط قبل فقدانها للوعي أثناء فك تعويذة الربط تذكرت كل شيء لحظة بلحظة حتى للحظة لي سخفات فيها وسط دمائها …. فقط جامدة كاتشوف فالبحر..حولات نظرها ليدها ..كاتشووف فخاتم قلب الأبدية الذي على اصبعها ..وبعدها شافت فثيابها ..كانت لابسة بيجامة باج شورط قصير بزاف وبودي ديالو باليدين ولكنو ميني بوط ونازل من لكتاف ..كل ظهرها وبطنها وفخاضها معريين وصدرها خارج …بقات كتشوف فثيابها باستغراب ..حتى سمعات الحس …دورات راسها لجهة الباب ثواني حتى بانليها داخل كايصفر وهو مبتااااااسم ….عاري الصدر كعادتو ..غير بشورط حد الركبة ..وشعرو فازك مما يدل على أنه عاد دوش.. داخل للجناح وهو جار طاولة كبيرة عامرة بأطباق مختلفة وعدت أنواع من العصائر … جرها حتى لجنبها ووقف …شاف فيها مبتاسم ..وهي كاتشوف فوجهو وترمش فعيونها ببرود …حتى جلس على السرير أمامها مباشرة وهي عاد شافت فصدرو العاري الشيء لي خلاها تزنگاات وحنات عينيها …أما هو حول نظرو لحنيكاتها لي حمارو الشيء لي خلاه ابتاسم بحب وفرح ..وقرب وجهو من وجهها أكثر ..حتى شافت فيه عينيه فعينيها تنهد بعمق ونطق …بالعربية وبنبرة صوت هااادئة كالهمس …

جبار : حسناً أُعلن إستسلامي وهزيمتي أمام قلبكِ وأعلن أنّني لعاشقٌ وخاضعٌ (سكت شوي وهو كايشوف تارة فعينيها وتارة ففمها وخدودها ونطق ) مولاتي …

ساندرا جامدة أمامو فقط كاترمش فعينيها … وكتعاود كلامو فدماغها محاولة تفهم قصدو )

جبار ابتاسم ونطق ) أخير فقتي ,my brownie سمرائي(ساندرا بسرعة حنات راسها مزنكة وهو ابتاسم وكمل كلامو ) وشحال توحشت خجلك هذا وتوترك مني ..
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 186💔

جبار ابتاسم ونطق ) أخير فقتي ,my brownie سمرائي(ساندرا بسرعة حنات راسها مزنكة وهو ابتاسم وكمل كلامو ) وشحال توحشت خجلك هذا وتوترك مني ..

(ساندرا سرطات ريقها مفهمات والو لدرجة تسائلات فنفسها واش كتحلم ولا اش واقع هنا … مبقاتش قادرة على قربو منها ودورات وجهها على وجهو وهي ساكتة …أما هو كايتأملها بحب…مد يدو شد خصلة من شعرها الكيرلي ونطق )

جبار : واش كاضرك شيحاجة my Chocolate

ساندرا نطقات بصوت منخفظ وهي مضورة وجهها عليه ) إذن أنا مامتش !

(جبار ابتاسم وهز قطعة فراولة بفورشيط مدها ليها لفمها ونطق ) علاش ! واش خذيتي إذني باش تموتي !

(ساندرا شافت فيه مخرجة عينيها وشافت فلفريزة )

جبار : بعدما سنيتي على عقد زواجنا يا سمرائي ..أنا قلت ليك أنه أي شيء بغيتي ديريه غايكون بإذني ..فاحتى موتك غايكون بإذني يا سمرائي الساحرة (وأشار ليها بعينيه للفريزة بمعنى كولي )

ساندرا بيديها بعدات لفريزة ودفعاتلو يدو ونطقات ببرود ) الربط وفكيتو.. ولكتاب وعطيتو لباباك…فا أشنو بغيتو مني مازال !

جبار : انا بغيت منك بزااف يا سمرائي (غمزها ونطق) ومهمتك ماغاديش تكمليها ؟ (ورجع مدليها لفريزة وهي بعداتلو يدو ونطقات بانفعال )

ساندرا: أشمن مهمة ! ها ؟ واش مهمتي الانتحارية أو المستحيلة ! حيت ماعندهاش شي اسم آخر (نطقات بصوت باكي ويديها كايترعدو ) …فنظرك أنا غانقدر ندمر هذاك لكتاب !(سرطات ريقها ) شفتي بعينيك أشنو وقع ليا غير بتدميري لتعويذة وحدة ولي هي تعويذة جد بسيطة ماتسوى حتى ربع قوة تعويذة الخلوذ او قوة هذاك الكتاب ككل ! فاكيفاش غاندمرو ! قولي نتا كيفاش ؟

(جبار شد يدها لي كاترعد بيدو شابك أصابعو مع أصابعها … وعينيه فعيونها الدامعين ونطق بحدة ) :ماااتبكيش

ساندرا : ها !!؟

جبار نطق بهدوء ولكن بنبرة تهديد) قلت ماااتبكيش فا دمعة وحدة مانشووفهاش طايحة من عينيك…

(ساندرا خلعها وبدات ترمش فعيونها بسرعة طاردة للدموع لي معمرين عينيها ولكنهم طااحو الشيء لي خلاها خرجات عينيها فيه ….وجبار تنهد ومد يدو وهي بسرعة غطات وجهها بيديها ظناً منها أنه غايضربها …حركة منها خلاتو جامد كايشوف فيها لثواني كيفاش باين فيها خايفة منو …سرط ريقو وحط يدو على يدها حيدها من على وجهها وبدأ كايمسحلها دموع بحنية وهو كايهضر وكايتأمل حروفها )

جبار : لو ضحيتي بتايغر لو طلبتي مساعدتي ..كنت مستحيل نخليك تنزفي حتى قطرة دم وحدة… وكنت غانزيدك عشراات من تايغر تضحي بيهم …وأنا متأكد كنتي غاتكوني قوية كفاية و تفكي الربط بسهولة ( كمل لها مسح دموع ورجع مدليها لفريزة لفمها وهي دفعات يدو تاني ونطقات وعينيها دامعين )

ساندرا: ساهلة لهضرة عندك ياك ساهلة شدي يا ساندرا خنجر وبداي دبحي فالحيوانات (سرطات ريقها ) من نهار الاول فتلك الجزيرة ملي جبتيلي الأفاعي أنا قلت ليك بوضووح أنني ماغانقدرش ..أنا ماشي دهادشي وماغاديش نقدر عليه بوحدي مستحييل نتحمل هاذشي كولو كانفظل نمووت على ندير هاذشي…

جبار قاطعها ونطق بنوع من الصراخ ) إذن فكك لتعويذة الربط بدون تضحية كان عمدا منك ياك …كطريقة غير مباشرة باش تنتاحري ؟ …أو كنتي عارفة أنه حتى لو ضحيتي بتايغر بوحدو ماكافيش غير غايموت على والو فاخليتيه حي ونتاحرتي بوحدك ياك!! وكولو باش تهربي من مسؤوليتك! يا بيثروفا !!

(ساندرا حنات راسها وهي مميلة فمها وحركاتو بلا …وكتنطق بصوت مخنوق بكترت ماحابسا دموعها حيت خايفة منو قالها متبكيش)
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 187💔

(ساندرا حنات راسها وهي مميلة فمها وحركاتو بلا …وكتنطق بصوت مخنوق بكترت ماحابسا دموعها حيت خايفة منو قالها متبكيش)

ساندرا: فالأول مكانش تفكيري هكا تيقني والله حتى درت كل جهدي نبعد فكرة الموت على بالي فكرت فمعاشري ومصلحتهم فكرت فالمتحولين فالبشر …وقلت إذا أنا متت معاشر السحر الخير غايضيعو ..ولكن من بعد ملي حسيت بقوة تعويذة الربط مقارنة مع قوتي خفت وخفت بزاف (شافت فيه وبسرعة حنات عينيها) خفت حيت التعويذة مستحيل كانت تتفك بدون مايوقع والو لجمانة خفت منكم وحسيت بضغط كبير لي مزال كنحس بيه مع كل نفس كانتنفسو …وباش نعكس داكشي عليا أنا بلاصت جمانة …خاسني قوة كبييرة ونكون ساحرة متمرسة كاتزاول السحر لسنييييين باش نقدر نفلت من فك التعويذة بسهولة ..وفعلا أنا هضرت مع باباك وقلتهالو قلت ليه غانتضرر من فك الربط واخا كدبت عليه فحدة الضرر…قلت ليه نزيف خفيف لاغير …وأنا كنت متأكدة من العكس حيت أنا ضعييفة .. وتيقني قويت نفسي وقلت غانجرب نضحي بالنمر لربما نقدر عليها ..ولكن ملي تحط قدامي النمر وشفت ف ماماك و فارس كيفاش كايبكيو عليه والنمر بنفسو شااف فيا بعويناتو الزرق كأنو ترجاني … ماقدرتش مستحيل كنت نقدر ندبحو … ربما كان فعلا غايقويني ولكن ماشي بقوة فك تلك التعويذة… فكلا الحالتين كنت غانتضرر بزاف … وآه كنت كنقول صاف غانموت فيها …(شافت فيه مخنزرة بعينيها الدامعين) لو قلت ليك راني غانموت فيها إذا تفك الربط أشنو كنتي غاتجااوبني ها ؟؟ أكيد رغم هذا كنتي غاتصر على أني نفكو وتقولي أني كنكدب وتبزز عليا نفكو أو تسيفطني لسجنكم ياك !ولا تهددني بالقتل !!

(جبار كاايشووف فيها قرب وجهو منها ونطق بهدوء وهو كايشوف فيها بطريقة بالنسبة ليها غريبة )

جبار: كان خاسك تجربي تهضريي .. غيير تجربي و تقوليلي.. راه غاننزف لافكيت الربط يا جبار… قووليلي رااه نقدر نموت فيها إذا الربط تفك يا جبار… تقوليلي راني خايفة يا جبار … تقوليلي ماعنديش القوة ياا جباار ….كان خاسك فقط تقوووليها فقط تهضري وديك الساعة تسمعي جوابي …

(ساندرا كاتشوف فيه مخرجة عينيها باستغراب وهو نطق )

جبار: ولكن نتي اختاريتي الموت !

ساندرا كتهضر ودموعها كايطيحو ) : آه حيت إيلا غير تعويذة بسيطة كفك ربط حياتين …دارتلي كل هذا….فا كيغاندير ..؟ قولي كيفاش غاندمر هذاك لكتاب كولو بوووحدي ..؟ كيغاندريليها أنا راه ماعنديش تلك القوة أوالجرأة أوالشجاعة و أنا خايفة وبزاف آه أنا خوافة كنخاف غير من خيالي فاكيفاش ها ! أنا راه ماقاداش على هاذشي … هاذشي علاش عطيت لباباك لكتاب حيت آه كنت متأكدة أني غانمووت هئ و آه كنت عاارفة ومشيت للموت برجلي..حيت عاجلا أو آجلا غانموت وبسبب هذاك الكتاب ..

(جبار فقط كايشووف فيها ..وغير كملات كلامها ومد يدو مسح ليها الدموع بعدها مد ليها لفريزة لفمها تاني ونطق)

جبار : نهار نعطيك الاذن تموتي وموتي ودابا كولي

ساندرا شافت فيه مخرجة عينيها ) واش كاطنز عليا!!
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 189💔

جبار ابتاسم ونطق ) واش تقدري!

ساندرا كاتشووف فيه) ع علاياش !!

جبار : تيقي فيا ؟

(ساندرا سرطات ريقها وسهااات كاتشوووووووف فيه لدقائق .. وهي كاتفكر ودماغها كايحط تساؤلات ..وأهم هذه التساؤلات هو …شكون هذا لي قدامييييي؟ واش جبار أسد آل ستارك ! هذاك المغرور العصبي النرجسي المتفاخر المتناقض المتقلب ؟ واش هذاك ليكان كل شيء كايقولوليها كاينطقو بعصبية وبصوت مرتفع آمر ! (كاترمش فيه عينيها باستغراب وكتقول داخلها ) شكون هذا واش بدلوه ؟ أو هاذ الشخص لي أمامها عندو عشرات الوجوه وهذا غير واحد منهم…؟ أو لربما غادوز ربع ساعة ويتقلب عليها تاني أو…

(جبار ساااهي فيها كايشوف فالطريقة باش كاتشوف فيه وهي كاتفكر جابتليه الضحك..قاطع حبل أفكارها ونطق)

جبار: سمرائي

ساندرا : ها !

جبار ابتاسم ونطق ) غانعاود نطلب منك تيقي فيا !

ساندرا نطقات بتوتر ) و واش خ خاسني نتيق فيك!

جبار حرك ليها راسو بآه) وماغاديش تندمي كانواعدك

(ساندرا سكتات تاني شوية كاتفكر وهي كاااااتشووف فيه ..وهو تنهد وربع يديه كايتسناها … بقات كاتشووف فيه لدقائق حتى مدات ليه يدها بطريقة المصافحة )

ساندرا : واخا ولكن قبل نوليو أصدقاء

(جبار مربع يديه كايشوف فيها ..ويرجع يشوف فيدها ونطق)

جبار :شناهوا !!

ساندرا مزالها مادة يدو ليها) أنا كنتيق فأصدقائي كليا لاوليتي صديق ليا غانتيق فيك

(جبار تنهد ..وشد يدها وبسرعة جرها منها حتى شهقات و تلاحت فحظنو مدور يدو وحدة على خصرها والأخرى على ظهرها …ووجوههم متقابلين الشيء لي خلاها خرجاات فيه عينيها ونطق بهدوء)

جبار : أشمن صداقة يا سااندرا راك مراتي ( وغمزها وابتاسم ابتسامة ماكرة)

ساندرا كتعراق تزنكات وكتحاول بيديها تبعدو ..وبزز نطقات ) ف ف ف فلور لوراق ف

جبار قاطعها ونطق بهدووء ) مراااتي

ساندرا : أحم حيد طلق

(جبار ابتاسم وطلقها وبسرعة بعدات كتشوف فيه وترجع تحني عينيها )

جبار : أش درنا فالثقة؟

ساندرا: أش درنا فالصداقة !

جبار ديق عينيه ونطق) صديق مراتي (سكت شوية كايفكر) مابيهاش ماشي مشكل مواافق(وغمزها)

ساندرا : أحم ص صاف

جبار : واش صاف معناها كانتيق فيك يا جباري (وغمزها)

ساندرا مزنكة ومتوترة) : أحم و واخا أ آه أنا غانتيق فيك ..

جبار ابتاسم : وماغاتندميش ( وغمزها)

ساندرا غمزاتو المتكررين لها رونوها لدرجة نطقات ) الصهد ياك أحم ب بغيت نخرج شويا (وحاولات توقف لكنو بسرعة شدها جلسها )

جبار : أوهووه مزاال الوقوف عليه الحال ( ووقف لكوافوز جنب السرير ..وهي تابعاه بعينيها …هز حقنة وجلس جنبها)

ساندرا مخرجة عينيها فالحقنة ) اش هذا

جبار : ماتقوليليش كاتخافي حتى من الحقن

ساندرا: لا غير ماعنديش مع الأدوية نتاعاش هاذ الحقنة

جبار : خسرتي دم بزاف ضروري غاتبعي دواء لمدة محدد (وشد يدها يحقنها)

ساندرا: واخا أحم فين حنا !

جبار: فيلة جديدة خديتها جات مقابلة مع البحر باش تقدري تستامدي منو الطاقة لي تكفيك حيت قصر لستارك بعيد على البحر بزاف …

ساندرا كاتشووف فيه وهي كاتتسائل واش خدا فيلة على قدها جنب البحر على قبلها …بغات تسولو شكون نتا واش بدلوك ولكن مازعمااتش )

جبار شاف فيها) بغيتي تسوليني شيحاجة ؟

ساندرا خرجاات فيه عينيها وبسرعة نطقات ) لا لا والو
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 190💔

(جبار شاف فيها باستغراب ..ورجع تركيزو ليدها حقنها بالدواء ..ووقف)

ساندرا: غانمشي نجلس حدا لبحر شويا

جبار :راه قلت لا… حتى للغذ ونزلك ليه ..دابا كليتي وعطيتك دوائك لي غايرخيك وغاتنعسي ..

ساندرا : عاد فقت وامكن نهار كولو وأنا مغيبة شحال فساعة دابا!

جبار جلس أمامها ونطق) ماشي نهار بل تلاث أيام ونتي ناعسة النزيف لي تعرضتيليه كان غير طبيعي وخطير بزاف كان ممكن نفيقوك بالادوية ولكن غايكون خطر على صحتك حتى أنك فق… (وسكت متراجعا عن ماكان سيقوله ..فقط كايشوف فيها وهي مخرجة عينيها فيه)

ساندرا : ت تلاث أيام كولها… و و حتى أ أني آش !؟

جبار : والو …خاسك ترتاحي ( ووقف خدا حاسوبو وتلاح على السرير جنبها وهي مخرجة فيه عينيها)

جبار شاف فيها ) مالك مانجلسش جنب صديقتي !

ساندرا: أ أحم ل لا ي يعني ج جلس ع عادي ( وتكات فطرف السرير بعيييد عليه و جبار عينيه فالحاسوب …وهي تغطات بليزار كليا كايبانو فيها غير عيونها..وشعرها الكثيف لي مزلع على الوسادة … وكتشوف فيه مزننكة… مرّت دقااائق ….عاد جبار دور راسو شاف فيها لقاها نعسااات بتأثير الدواء …ابتاسم وبسرررعة سد حاسوبو حطو وجرها عندو بقوة معنقها يد خلف راسها والأخرى حول خصرها العاري ..خشاها فحظنو مزير عليها عندو وتنهد براحة وهو غارق فعطرها وخشا راسو فعنقعا كايبوسها قبلات متعطشة و متفرقة فكل رقبتها ويدو كايتحركو بحرية على جسدها …ظهرها العاري ..مرورا لمؤخرتها كايبعج فيها باستمتاع …حتى لفخاضها العاريين كذلك ..كايبوس ويعاود وطلع مع عنقها حتى لخدها ويدو حولها من مؤخرتها لصدرها كايبعج فيه باستمتاع ..ولا كولو عرقان وكاينهج وتقبيلو لها زاد فالحدة نتاعو ولا كايمص ..حتى قرب لفمها عاد حبس وهو كايتنفس بسرعة ومزنك وعرقان ..شاف فوجهها وابتاسم وطبع قبلة على جبينها و بعدها خشا راسها فعنقو مزير عليها عندو وهو شاعل بزز مصبر راسو وغمظ عينيه …
🍀🍀🍀

في نفس الوقت ولكن في مستشفى لستاركس…في غرفة ناعسة زليخة ..وجنبها جالسة باربرة أمها بعيون دامعة كاتشوف فيها ..وإيفان راها كايمشي ويجي مكانو ومعععصب وأمامو واقفة هاندا حانية راسها وكاتعاودليه)

هاندا: مافهمت من هضرتها والو كانت كتبكي وسخفات

إيفان كايغوت) أكيييفاش هاا علاش تبكييي شكون بكاها وفينو خووك فين عصمااان ياك دائما كايكون معاها وعشرات المرات كايقوول ليا غير كون هااني عليها هي معاايا أعمي هي معايا ماغانخلي تاحد يقرب منها ..وأنا تايق فيه وكنت داائما مأمن عليها معاه ومع جبار وباقي الشباب .. إوا فيينو دابا هااا وشكون ضربها لكتفهااا !!!

(قاطعو الباب لي تحل ودخل جاسم مخنزر …وجنبو شيماء وبعدهم دخلو سليم ووسيم وفارس وخليل لي بسرعة توجهو لسرير زليخة..باربرة وقفات جنب شيماء خلاتهم وهم ضارو بيها وباين عليهم الخوف )

سليم مخنزر : أشنو وقع ليها مالها !

إيفان غوت ) ماااعرفتش..🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 191💔

شيماء وقفات جنبو شدات يدو) أتهدن إيفاني غير تفيق تقول لينا مالها ..

إيفان : كيفاش نتهدن أختي شوفي كتفها كولو زرق..

(كلهم خرجو عينيهم ..وسليم بسرعة نزل لها رداء المستشفى من على كتفهى شافو هو والشباب وخرجو عينيهم )

خليل : كيفاش تضربات هكاااا وشكون يتجرأ !!

فارس : أشنو وقع وفين عصمان وجبار!

هاندا: تهدنو هي غير مقصحة فكتفها ماشي خطيرة الضربة !

إيفان : لا خااس نتهدن حتى تكون خطييرة عاد نتعصب يااك …

هاندا حنات راسها بتوتر)

جاسم : تهدنو خليوها تفيق ونعرفو

( زليخة على إثر صراخهم بدات تحل عينيها وهي كاتسرط فريقها ..شافت فعشرانها كلهم ضايرين بيها إلا هما! .. ميلات فمها وهي كاترمش فعيونها وتشوف فيهم واحد بواحد حولات نظرها للباقين … وإيفان لي بسرعة قرب منها شد يدها ..وهي فقط كادور عينيها فالغرفة كاتقلب عليه)

إيفان : زوزو ديالي حبيبتي

فارس شد يدها الأخرى باسها) واش بيخير أشنو كايضرك

خليل : ورييني هاذا لي ضربك !!

سليم : ومالك !

وسيم : وفين عصمان!

زليخة ابتاسمات ليهم ) والو أنا بيخير ( وتكعدات جالسة بمساعدة باها)

إيفان : كيفاش بيخير ماالك فكتفك ؟ وعلاش كنتي كاتبكي؟؟

زليخة حلات فيه فمها وشافت فهاندا مخنزرة) والو أبابا ؟

إيفان غوت ) زووزوو نتي علامن يحساابليك كااتكدبيي هااا!!

باربرة: إيفاان تهدن ماتغوتش عليها

فارس جلس جنبها) هضري مالك قولي ليا وأنا نتصرف !

سليم : كانسمعوك؟

زليخة مخنزرة فيهم بعينيها الدامعين) وا قلت الو فقط تعصبت شوية على عصمان وهو تقلق مني ب بزاف و و و..

(جاسم لي واقف أمامها مربع يديه ومديق عينو فيها قاطعها ونطق)

جاسم: وهاذشي وقع قبل أو بعد خروج جبار من المستشفى!؟

(زليخة شافت فيه مخرجة عينيها ومززنكة ..لدرجة دموع طاحوليها ..وكلهم إلا جاسم مخرجين عينيهم فيها حيت كلهم عمرهم شافو دموعها ..شيماء بسرعة قربات منها كتمسحلها دموع وباربرة بدات تبكي معاها وهي كادوز يدها على راسها )

باربرة : زوزو حبيبتي

شيماء : مالكي أشنو لي بكاك

زليخة حنات راسها ) والو غير حاسة براسي عيانة هئ (وتلاحت فحظنهما ) ديوني للقصر

(إيفان لي مخرج عينيه فبنتو عمرو شافها كاتبكي حتى فاش كانت طفلة دائما قوية ودائما محط اهتمام عمرو أصلا خلا شيحاجة تبكيها او تقلقها أو تآذيها … لا هو لا الشباب دائما معاها فكل شيء .. لكنو اليوم كايشوف دموعها الشيء لي خلا قلبو تعصر …بسرعة طيرها من حظن شيماء وباربرة وشدها من كتفيها مخنزر فيها )

إيفان : لآخر مرة غانسولك يا زليخة ماالك ؟ وشكوون ضربك لكتفك؟؟ بغيييت جواااب وداااباااا

زليخة: ك كتفي غ غير طحت عليه ملي دخت طحت على الحط (شافت فهاندها مخننزرة ) ياك أهاندا !؟

هاندا مخرجة فيها عينيها حيت كذبات) أ آه ط طاحت عليه ق قدامي طاحت عليه!!.

زليخة شدات يد باها باستها ) بابا تهدن أحبيبي واش فنظرك هذا لي غايضربني غانخليه حي !

(إيفان يالاه غايهضر حتى نطق جاسم بحدة)

جاسم: خرجوو

شافو فيهم كلهم )

جاسم : كلكم خرجو (شاف فشيماء ) تسنايني برا

إيفان مخننزر : جاسم بنتي عيانة و..

جاسم قاطعو بتخنزيرة ونطق: إيفان لاكانت بنتك راهي بنت ختي وفمقام بنتي فا خرج خليني نهضر معاها …

(وإيفان تنهد وخرج تبعاتو باربرة …وبعدها خرجو كلهم ..وبقات فقط زليخة حانية راسها ..وجاسم الواقف أمامها مربع يديه)

جاسم : كانسمعك ؟

زليخة شافت فيه ونطقات بدون تردد ) خالي أنا راه درت خطأ كبير خطأ لي كلفني غالي بزاف أنا راه خسرتهم بجوج جبار وعصمان فدقة (ابتاسمات ) ولكن نستاهل

(جاسم كايشوف فيها وابتاسم حيت ماكدباتش عليه …حيت هو أصلا شااف تسجيل كاميرات غرفة ساندرا ..فبعدما خرج جبار من المستشفى معصب ..وبعدو خرج عصمان كذلك معصب …جاسم مباشرة طلبهم سيفطوليه تسجيلات كاميرة غرفة ساندرا وشاف كل ما وقع مع جبار زليخة وعصمان )

جاسم : نتي عارفة أن جبار كايعتابرك أكتر من أخت منلي كنتي صغيرة نتي بالنسبة ليه ولكل خوتو أكتر من أخت ولكن عصمان غير هو ..

زليخة قاطعاتو ) لا أخالي جبار حاليا مابقا كايعتابرني والو وعصمان حتى هو أي شيء زوين كان كايحس بيه ناحيتي هئ اليوم مابقاش ..
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 193💔

زليخة : خالي كانحماق عليك

جاسم ابتاسم ليها ووقف ) نوضي لبسي غانخرجو ترجعي للقصر باباك راه جاهل برا غانخرج ليه

زليخة : خالي بلا ماتهضر مع جبار غير خلي أنا نعتاذر منو

جاسم عينيه على كتفها ) في كل الأحوال غانهضر معاه نتي ارتاحي وفكري فعصمان ( وتمشا خارج من الجناح )
🍀🍀🍀🍀

خارج الغرفة إيفان مكشكش كايمشي ويجي معصب وكايهضر بصراخ وشيماء غير تابعاه محاولة تهدنو ..وباربرة عينيها مدمعين معنقها سليم لي مفعل قوة التنصت هو ووسيم محاولين يسمعو حوار زليخة وجاسم ..ولكن هاذ الأخير مفعل درعو فمواجهة تنصتهم فا ماسمعو حتى كلمة …..وهاندا واقفة وواقف جنبها خليل كايشوف فيها مخنزر …والآخرين غير ساكتين…

إيفان : تبكيي زووزو تبكييي (غوت) وااا علاش أشنووو وقع….

شيماء : تهدن أخوية تهدن راك سمعتيها تخاصمات مع عصمان راه عزيز عندها بزاف أكيد بقا فيها لحال هذشي علاش بكات

إيفان غوت) والضررربة لي فكتفهااا هااا

وسيم مخنزر ) حتى أنا ما ارتاحيتش للأمر أنا كنعرفها مزيان فاش كاتكدب وهي كدبات

سليم لي معنق خالتو ) وحتى أنا ماتيقت حتى حرف من كلامها

خليل مخنزر فهاندا ) هاندا أشنو وقع بالضبط

هاندا شافت فيه بتخنزيرة ) دكشي لي وقع قلتو سولوها !

فارس : وفين عصمان مافهمتش

إيفان :ولي مجنني كاميرات لكولوار كانو طافيين (غوت ) زليييخة ماغاتبكييش غير هكااك أنا كنعرفهااا

شيماء : إيفان تهدن ياه

قاطعهم الباب لي تحل ..خرج جاسم مخنننزر وإيفان بسرعة بغا يدخل عندها وقفو جاسم)

جاسم: بغات تبدل ثيابها باش نمشيو

إيفان هو الآخر مخنزر )جاسم أشنو قالت لك مالها

جاسم : مشكلها أنا غانحلها كون هاني
إيفان : واش مع جبار أو عصمان مافهمت والو

جاسم : معاهم بجوج

(كلهم شافو فبعض)

إيفان بيديه كايترعدوو ) : شكون منهم لي ضربها؟

جاسم ابتاسم باستهزاء ) وشكون هاذا لي يقدر يضرب وحدة من بنات لستارك يا إيفاان فنظرك جبار يضربها أو عصمان

إيفان تنهد براحة ونطق ) وكتفها؟

جاسم : سوء تفاهم وغانحلو مابغيت حتى واحد يتدخل وهذا أمر (شاف ففارس) فين جبار

فارس ساكت كايضور فعينيه )

جاسم : فااارس

فارس : هو ف فيلة قدام البحر يالاه شراها غير لبارح أنا لي تكلفت بتجهيزها ..

جاسم مخنزر ) سيفط ليا موقعها بالضبط فرسالة ( شاف فسليم ) ماماك توصلها بيديك للقصر وزليخة خاسها ترتاح … (وتحرك غادي ..وشيماء مخرجة عينيها وتبعاتو كاتجري)

(زليخة حلات الباب وكلهم شافو فيها )

إيفان : زوزو ديالي بيخير

زليخة مبتاسمة ) بيخير و …(شهقات ملي هزها فارس بين يديه بخفة )اغير حطني

سليم : لا إيلا ماهزكش غا نهزك أنا ماي كوين

خليل قرب منها وطار عليها ببوسة فخدها ) أو أنا وغاتحسي بإحساس راائع وخليل آل ستارك النجم هازك يا كوين..

زليخة قلبات عينيها ) مفرعن

وسيم هو الآخر باسها فخدها ) أو أش بانليك فالقزحي الوسيم وسيم شخصيا يهزك يا سمو الملكة

فارس : غاقلبو الضورة أنا لي سبقت وراني هزيتها

زليخة نطقات بتفاخر ) مدابزوش غازيدو كولا واحد يهزني خمس خطوات …

وبقاو كايتناقرو شكون يهزها … وباربرة كاضحك عليهم ….)

عند جاسم لي غادي فلكولوار معصب وشيماء تبعاتو كاتجري حتى لحقات عليه شدات يدو وهو وقف وشاف فيها)

جاسم : شيمائي قلت ليك..

شيماء قاطعاتو و ) جبار لي تسبب ليها فالضربة لي فكتفها ياك ؟ علاش وأشنو وقع ؟

جاسم : تهدني رجعي عند سليم حالا

شيماء غوتات ) جااااسم هضر أشنو وقع واش غادي عند جبار دابز معاه؟

جاسم: جبار ولدي يا شيماء مستحيل ندابز معاه غير تهدني

شيماء : واخا قوليه يرجع للقصر (وبداو دموعها يطيحو) أو فعلا هاذ المرة غانتقلق منو وبزااف

جاسم : غايرجع ….يتبع
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 194💔
في فيلة جبار التي جنب البحر ….فجناحو لي طاغي عليه الهدووووء.. ..جبار مغمظ عيونو وكايتنفس بانتظام ومع كل نفس كايستنشق عطرها…وهو خاشيها فحظنو ومزير عليها عندو كأنها غاتهرب ليه راسها فعنقو..ويديه وحدة خلف ظهرها والأخرى خلف راسها وهي ناااعسة بعمق…وهو فقط مغمظ عيونو ومستمتع بهذه اللحظة …حتى حس بطاقة متحول طاقة كبيرة كاتساوي نصف طاقتو …تنهد وبسرعة مد يديه جر ليزار على ساندرا لي فحظنو غطاها كلها …عاد حل عين وحدة لقا باه ..جاسم… لي واقف أمامو مباشرة مربع يديه ومخننزر فيه…

(جبار وهو حال عين وحدة ونطق بصوت منخفظ )

جبار : لواليد واغير دق أصاحبي ولا سيفط ميساج مالنا على هاذ الدخلة ناري كون كان شيحد آخر لي شافلي مراتي بشورط اش ندير فيه..

جاسم مخنزر فيه ) : تبعني (واختفى من مكانو)

(جبار ابتاسم وتكعد ..شاف فوجه ساندرا لي ناااعسة بانوليه حنيكاتها حمريين …ضحك.. وتحنى كايبوس فيهم ويعاود مرة وجوج وعشرة وعشرين فقط كايبوس فحنيكاتها قبلات متفرقة وكلما قبل قبلة زاد عطشو لأخرى ..لدرجة نسى كليا باه لي كايتسناه … وجلس كايبوس ويبوس فحنيكاتها حتى هز راسو راسو لقا جاسم واقف عليه تاني مربع يديه ومخننزر فيه )

جبار كايشووف فباه ) : واهانا جاي أصاحبي

(جاسم كايهضر بعصبية لكن بصوت منخفظ باش مايفيقهاش)

جاسم : قدامي…

(جبار تنهد وجر عليها ليزار على راسها غطاها كوولها)

جاسم: خنقها نتا وتهناا

(جبار وقف وهز بودي يلبسو وهو كايشوف فباه)

جبار : سمرائي ماخاس تاحد يشوفها بثياب النوم من غيري أصاحبي (وغمزو)

جاسم : تحرك عندنا موضوع مهم نهضرو فيه

جبار : واصاحبي غير صوني ليا نجي عندك علاش بنتي قدامي هكا وكون شفتي شيحاجة ماهياش …

جاسم : أهاه نسيتي راسك وأيامك ونتا لي ملي كنتي قد لبزقة مشاركني فشيمائي نقرب ليها تخنزر فيا بحالا ديالك وأنا لي حيدتهاليك ماشي العكس …لا و الزوينة هي نهار استنسختي قوة التنقل وقوة الإختراق وليت فينما نضور نلقاك قدامي ومخشيلي فيها جناحي استعمرتيه نتا وخوتك أشيطان وشيمائي كذلك وواخا كبرتي كنفيق كلقاك مخشي بيني وبينها خاشيلي رجليك فوجهي وعمداااا ومعنقهاليا (كايهضر معصصصب وبصوت هامس باش مايفيقش ساندرا ) أو كنوض كلقاك هزيييييييتيها ليا لجناحك وهي غيير بثيااب النوم ومنعسهااا حداااك ..

جبار كايضور فعينيه) : وراه لواليدة هاذيك أصاحبي ونتا راك هو لواليد وشنو دابا كاتردلي الصرف شفتيلي ساندي نتاعي بشورط دنعاس ….راه ماجاوش معاك هاذ لفعايل ألواليد

جاسم مسح على وجهو بفقصة ) تحرك قدامي

حبار : هاهوا محرك

(وطار على ساندرا تحنا عراليها وجهها وبدأ كايبوس فحنيكاتها تاني قبل سريعة بوسة مور بوسة … حتى جرو جاسم من كتافو وتنقل به……
ظهرو خارج الجناح فمراح واسع دالفيلة ..وجبار تحرك للمطبخ لثلاجة جبد عصير فواكه طبيعي خوا ليه ولباه …جاسم لي جلس فجلسة بلفوطويات مقابل معاها حيط زجاجي كايبان منو البحر …وجبار حطليه أمامو كأس العصير ..وجلس جنبو هو الآخر كايشوف فالبحر و كايرشف من كأسو …بقاو ساكتين لثواني حتى

جاسم شاف فيه ونطق ) زليخة …
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 195💔
جاسم شاف فيه ونطق ) زليخة …

🍀🍀🍀🍀

في قصر آل ستارك … جالسة بملل فجلسة متواجدة في بالكون جناحها كاتشوف فحديقة قصرها ..وباين فيها معصبة …وهي كاتفكر فلي شاغل بالها عقلها وقلبها …فارس لي ماجاش اليوم ياخدها من لافاك ككل يوم ..بل لا هو لاخوتها جاو يوصلوها هي ولبنات للقصر …سيفطوليهم فقط عشرة دليكارد …ولا جمانة لا سميحة لا سماح عرفو السبب علاش ماجاوش الشباب اليوم ليهم ككل يوم…تنهدات وهزات هاتفها طلات أكما سيفطليها شي رسالة ولكن والو ..ويالاه وقفات تهبط تتغذا حتى بانوليها سياراتهم داخلين للقصر ..تدلات من لبالكون كاتشوف فسيارة فارس ..حتى شافتو خرج واستدار حل الباب لي جنبو وهز زليخة بين يديه وهو كايضحك وهي كاضحك معاه ومع سليم وسيم وخليل لي محيطن بيها … وفارس دخل بها للقصر هو وخوتها وخليل وهاندا وماماها وعمتها باربرة …. جمانة بقات واقفة مكانها مخنننزرة لثواني كضورها فراسها ..وهي ضربها بجرية ماوقفات حتى لأمام باب جناح فارس …اختارقات الباب ودخلات جلسات على سريرو كاتسناه وهي مخنننزرة وكاتحسب الدقائق وهي كاتحيد فنظيظراتها تمسحهم وتردهم لعينيها …حتى تفتح الباب ودخل فارس لي غير شافها استغرب )

فارس : جمانة

جمانة وقفات ) نصف ساعة

فارس قرب حتى وقف أمامها مباشرة ) مافهمتش??

جمانة مخنزرة) نصف سااعة باش وصلتي للقصر ونتا هاز زليخة ودخلتي ونتااا هاازها واش وصلتيها حتى لجناحها ياك ! ونصف ساعة كوولها ونتا جالس معاها فجناحها !! !! ومن صباح ملي حطيتيني فلافاك مع 8 دصباح مابقيت شفت منك لا رسالة لا أبيل وملي خرجت أنا ولبنات مع 12 كلقاو ليكارد قدامنا علاش ماجيتيش ليا بنفسك مسيفطين لينا جيش دليكارد ؟

فارس : تهدني علاش تعصبتي هكذا؟

جمانة ميلات فمها وغوتات ) مامهدنااش (قربات منو غاتشد يدو وهو بعد بتوتر..شافت فيه وطرطقو عينيها بدموع وكاتهضر بصراخ ) هئ واش مابقيتيش باغيني ولا شنوو هئ هئ هئ مابقيتيش كاتهضر معايا بزاف هئ لهضرة بلعبار ولقياس هئ بحال إيلا مكاتعرفنيش هئ وكانحسك كاتهرب مني هئ وشوف زليخة كيكنتي هازها وهي فرحانة و مضورا يديها على عنقك ونتا كاضحك ليها هئ هئ وأنا غير كانقرب منك كاتبعد بحالا غاناكلك هئ هئ

فارس بسرعة شد وجهها بين يديه كايمسحلها دموع ) علاش هاذ البكاء كولو علاش !! جمانة ماتبكيش و هاذشي ليكاتقوليه ماكاينش …زوزو ختي وعزيزة عليا وبزاااف وراها كانت عيانة سخفات راه جبناها من سبيطار هاذاكشي علاش كنت هازها وحتى لو هزيتها عشرات المرات مافيها والو هي ختي فامابغيتكش تقلقي من هاذشي او تتحسسي ….

جمانة سكتات مخرجة عينيها فيه ) علاش مالها حتى سخفات !

فارس : ماعرفتش بالضبط مشكلتها مع عصمان (مسح ليها كل الدموع وتحنى باسليها عويناتها عين بعين وشاف فيها مخنزر) آخر مرة تبكي سمعتي كل شيء إلا دموعك .. و ماتبقايش تقولي أني ماباغيكش أو هاذ الهضرة الخاوية … أنا راه ماكرهتش غير امتا تولي مراتي …

جمانة ابتاسمات وغير تفكرات تاني منظرو وهو هاز زليخة خنزرات فيه وغوتات ) : واا ماسوووقيييش ماااابقاش تهز لبنات…

فارس خرج فيها عينيه ) أشكون هاذ لبنات لي هزيت !

جمانة : زيلي…

فارس : أنا هزيت غير زليخة ختي ونتي مراتي ( وهزها بخفة بين يديه كايضور بيها وهي كاضحك كالريشة فحظنو ) وهزيت تاني لواليدة بزاف دالمرات وعمتي شيماء هزيتها مرة وحدة فحياتي سلخني فيها جبار مزياان من تما ماعاودتش.. ..من غيركن بأربعة عمرني هزيت أو حطيت يدي فشي أنثى (وحطها على الأرض وهي كاضحك ..وتقدم طبع قبلة فجبهتها ) كنعتاذر لاقلقتك مني هاذ الفترة …و صبري عليا غير شوية مابقا والو ..

جمانة مزنكة وكاترمش فيه عويناتها ) مافهمتش !

فارس ابتاسم ) قريب وغاتفهمي خاس غير جبار يطبق خطتو…

جمانة : أشمن خطة !

فارس : من بعد.. ودابا ياك ماعندكش حصص لعشية تبغي نخرجك نتغذاو برا؟

(جمانة ضحكات و نقزات طارت عليه بتعنيقة بالجهد حتى تعلقات فيه وخشاتليك فخضها فحجرو عن غير قصد منها قاصتو فلمعلم حتى تبورش و تأوه وولا مزننك وعرقان ..وهي وا لا حاسة بيه بل مكملة عليه كاتمخشش فعنقو وهي كاضحك …)
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 196💔
جمانة : آه بغيت لي سوشي وبغيت كيك كبيييير بالليمون ونمشيو لحديقة الحيوانات (كعدات راسها من عنقو وقابلات وجها مع وجهو وهي مزال معنقاه وكاتهضر بحماس ) أو نمشيو لمروكو مول

فارس لي كاينهج وعينيه على فمها وهو كايسرط فريقو وبزز ابتاسم وحطها ونطق بزز) واخا أحم خ خ خ خرجي ندوش ونجي لجناحك نديك

جمانة : لا غاندوز بعدا نشوف زليخة ونبدل عليا باش نخرجو

فارس : أحم واخا احم خر خرجي د دبا

(جمانة نقزات بالفرحة وهي طير عليه ببوسة جابتهاليه جنب فمو… وزادت كاتجري وهي كاتنفز بالفرحة..خلاتو مخرررج عينيه …حنا راسو شاف فحجرو ..وااقف…وزاد خرج عينيه وتحرك بسرعة لحمامو …أما هي كاتجري وتنقز وهي كاتغني … اختارقات حيط جناح فارس و خرجات فجناح خليل …هاذ الأخير لي كان مزفط..عاري غير بفوطة ملوية على نصو حتى أنو ماعاقدهاش مزيان غادي وطيح ليه ويهزها وتعاود طيح … يالاه خرج من دوشو وغادي فاتجاه دريسيغ حتى خرجاتليه من الحيط و دازت من جنبو كاتجري وتنقز وهو مخررج فيها عينيه وغوت )

خليل : جماااانة

(جمانة كاتجري وهي كاتنقز غطات عينيها باش ماتشوفوش بالفوطة ونطقات )

جمانة :وااا أعتااادييير …

(واختارقات حيط جناحو صدقات فجناح سليم … لي بانليها عاري الصدر و يالاه حل لعقدة وسنسلة سروالو غاينزلو ..حتى شافها خارجاليه من الحيط …سليم خررج فيها عينيه وغوت…

سليم : الله ينعل..

(جمانة دازت من جنبو كاااتجري وحاطة يدها على عينيها مغمظاهم ونطقات)

جمانة : وااا أعتااادييير

(سليم لي يالاه رما خطوة يلحق عليها يشدها حتى طاحلو السروال وعكلو جا مزلع فالأرض …)

سليم وهو طايح على وجهو منشور فالأرض ) لابقات فيك أجنية عكري ليا

(جمانة اختارقات حيط جناحو صدقات فجناح وسيم بانليها مجبد فوق سريرو مغمظ عيونو طارت عليه ببوسة فخدو حتى فيقاتو وهو حل عينيه …وتكعد وغوت)

وسيم :حتى بدأ يدييني نعااس يا جمااانة

جمانة : وااا أعتااديير

(وجات تهرب ليه لكنو زرب عليها و شدها شعككها وجندخها وبعجها وكايهرها وهي غير كضحك …وماطلقها تافعلات الاختراق اختارقات جسدو وناضت هربات ليه..وزادت كتجري وتنقز اختارقات الحيط وصدقات هاذ المرة فجناح جبار وهي تبقا واقفة وسط الجناح مخرجة عينيها فيه …شافت فالكاميرات دالجناح وركزات فوحدة وهزات يديها باستسلام)

جمانة : سلمعلكم ..وبعد : أحم هانتا راه ماقصت ليك وااالووو فجناحك هانت ألعتروس غير غلطت فلحساب دالأجنحة هاني خارجة غير خطأ اختراقي وااا أعتاااديير ( ومشات كاتجري بأقصى سرعتها بحالا تابعها اختارقات باب جناحو خرجات فالكولوار ..وأمام جناح جبار جناح زليخة لي اختارقات بابو..ودخلات لقات باربرة .. وأميرة جالسين جنب زليخة لي متكيا …

باربرة وقفات ) غانمشي نوقف على الخادمات يقادوليك غذاء صحي وكامل

زليخة : واخا أماما

جمانة : وفين ماما! وجبار امتا غايجي وساندرا ؟

باربرة : شيماء دخلات للقصر مشات مباشرة لجناحها راهي معصبة وجبار ماعرفتش أحبيبتي .. المهم بقاو يا بنات مع زوزو تانرجع ( وخرجات )

(جمانة جلسات جنب أميرة ..فالسرير مقابلين مع زليخة )

أميرة : علاش سخفتي

زليخة سرطات ريقها ) والو غير حيت شحال ماكليت أحم واش عصمان جاء للقصر !
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 197💔
زليخة سرطات ريقها ) والو غير حيت شحال ماكليت أحم واش عصمان جاء للقصر !

أميرة : لا مابانش ليا جاو غير واليديه عمتي ديما وعمي جوكار لي غير وصلها ومشا مع بابا كنظن لمحكمة المتحولين وعمتي ديما كانظن راهي فجناحها

زليخة : إذن عصمان ماجاش كاع !

جمانة : واش دابزتي معاه !

زليخة شافت فيها ) آه

جمانة مخنزرة ) : إوا تصالحي معاه دغيا باش لاسخفتي تاني يهزك هو ماشي فارسي

زليخة ابتاسمات ونطقات بمكر) عشراني كلهم هازيني ولكن أنا بالنسبة ليا أحسن حظن لي كايحمقني هو حظن فارس مع كل تلك العظلات وااااااو

جمانة مخرررجة عينيها وتزنكااات بالأعصاب وغوتاات ) شناهوا ( تكعدات وكفضات يديها ) عاوديها نشوف عاااودييهااا…

أميرة : هههه أتهدني راها غير ضحكات معاك

زليخة : ههه وليتي خاسك غا شعلة وتفرقعي هههخ

جمانة : أرااه ماغانمشي تانريشك عقلي عليها

زليخة : وتانا كانتسنا داك نهار أما دابا ضارني كتفي بزاف مافيا لي يدابز معاك..

جمانة قربات ليها جلسات جنبها ) مالك فكتفك ؟

(قاطعهم الباب لي تحل ودخلو السموحات متابعات كايجريو وجلسو جنبهم فالسرير)

سميحة وسماح نطقو فدقة ) مالك اشنو ضرك (شافو فبض مخنزرات )

سميحة : نهضر سكتي تانسكت وهضري باش تسكتي نهضر تانسكت أنا وهضري

سماح : راه أنا لي نهضر سكتي تانسكت وهضري

سميحة حكات راسها ) : دابا انا لي هضرت الأولى نسكت ولا نهضر تانسكت

سماح : هضري تاتسكتي وملي تسكتي نهضر أنا

سميحة : صاف مشات تانسكت أنا وهضري تاتسكتي نتي ونهضر وسكتي ملي تسكتي وانا كانهضر تانسكت وهضري ونسكت انا تاتسكتي نتي و..

أميرة حالة فمها فيهم غوتات ) أسكتووونا بجوجات

جمانة شادة راسها ) ناري راسي فرعوهليا ماقدرتش نستوعب ناري راسي مجهد عليا هذشي (شافت فأميرة ) شحال من ^سكتي^ قالو !؟

(زليخة تزلعات بالضحك ..ولبنات شافو فيها وابتاسمو وهي كاضحك بدموع .
.أميرة تكات جنبها وجمانة تكات فجنبها الآخر وزليخة حظناتهم عندها وفالجوانب دالسرير تكاو السموحتان .. )

زليخة : ههه والله حتى هبيلات

أميرة شافت فيها) : ماتقلقيش دابا تصالحي نتي وعصمان

جمانة : آه هو راه كايبغيك بزاف واخا يعيا يتقلق منك غايبق يبغيك

زليخة باستهم كل وحدة فخدها ونطقات) : ماشي بهاذ السهولة وماشي هاذ المرة امكن هو مشا وماغاديش نعاود نشوفو !

أميرة عينيها دمعو وهي كاتفكر غير فمالك نطقات كأنها كاتهضر مع راسها ) علاش ؟ واش لهاذ الدرجة سهل عندو يمشي بكل سهولة بلا حتى مايهضر معاك او يشوف خلفو هذا هو الحب !؟ (ودموعها طاحو)

زليخة تنهدات : أنا لي درتها بيدي

سماح نطقات بعصبية وحتى هي كأنها كاتهضر على نفسها) : علاش أشنو درتي ليه بالسلامة ها ! مافهمتش أنا اليوم هاهو مشا وقال ماباغيكش وغدا غايجي ويقول كنبغيك..! أشنو كايحسابليهم راسهم الحب بالگانة سهل ماتبغيش ولغد ليه تجي تقول بغيت

سميحة ميلات فمها بحزن وهي كاتفكر فسليم ونطقات ) واش كايتحكم فيك بزاف ياك كاتحسي راسك مخنوقة وخايفة منو ونتي مابغيتيش ..داكشي علاش خلاك!؟

زليخة تنهدات ونطقات )تهدنو قلت أنني أنا السباب أنا لي حطمت رجولته

(كلهن شافو فيها باستغراب كايضوروها فدماغهم ومافهموهاش )

سميحة : حطمتي رجولتو واش زعمة خطبك ورفضتيه؟

سماح : ولا دارليك شيحاجة وصرفقتيه مسكين؟

أميرة : أو أكما كاتبغي شي متحول آخر أو هجين غيرو ؟؟

(جمانة مديقة عينيها كاتفكر وكاتحلل قول زليخة فأنها حطمت رجولة عصمان حتى تكعدات مخرجة عينيها ونطقات )

جمانة : لاتكونيش زعمة ضربتيه بشي ركلة لتبو حطمتيليه بيضاتو !!!
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 198💔
جمانة : لاتكونيش زعمة ضربتيه بشي ركلة لتبو حطمتيليه بيضاتو !!!

(لبنات بأربعة شافو فيها مخرجين عينيهم ..وزليخة تزنكات ونطقات بصراخ)

زليخة : أخرجووها عليا قبل مانجمع معاها بصعقة كهربائية نوريها البيض المقلي …

أميرة مزنننكة ) وييلي واش مابقيتيش كاع كاتحشمي يا جوجو

سميحة كاتنش على وجهها لي مزنك ) ناري فكرت تاعييت فتحليل كلام زوزو وماطاحتش عليا هاذ الفكرة يا جمانة غبائك ذكي…

سماح : يا جمانة عقلك راه غير فداكشي…

جمانة : أمالكم مالكم حاگرين عليا (وقفات ) هاااني غاديااا فحالي كاع بناقص من شي جميع معاكم غانمشي نلبس عليااا (ابتاسمات بحب) عارض عليا فارسي للغذاء اليوووم وستك ستك ….

سميحة : سعداتك أنا سليم ولا كايعرف غير يغوت عليا ويتحكم فيا

سماح : سيليباطييير وبيخير

(أميرة حنات راسها بحزن ..وزليخة ساهية كاتفكر فين غايكون عصمان)

جمانة واقفة وكاتشطح بالفرحة ) أحح غاندوز معاه نهار كامل…حبيبي بوعضلات نتاعي
..(سكتات حيت سمعات رنة رسالة على هاتفها ..جبداتو وغير قرأت محتواها ..وهي تختافي ابتسامتها وجلسات على السرير بحزن…

زليخة : خليني نحزر مالك ….مابقيتوش خارجين ياك؟

جمانة شافت فيها ) قالي خرجاتليه خدمة مستعجلة (لاحت الهاتف بعصبية حتى تزلع مع الأرض)

أميرة: اويلي مالك تهدني

سميحة: صاف هاحنا كلنا في الهوى سوى غير ماتقلقيش

جمانة: ملي عارف عندو خدمة مايعرضش عليا من الأول.. أصلا غير حجة حيت هو غير كايهرب مني …

زليخة تنهدات وغمظات عينيها ) تهدني يا جمانة فارس ماكايكدبش وماكايهربش منك مدام لغى موعدو معاك عرفيه أنه خرجليه شيء مستعجل

أميرة تخشات فلفراش جنب زليخة لي عنقاتها.. )

أميرة : والله مكرهت نعس ونفيق فاقدة الذاكرة

زليخة وهي مغمظة عيونها ) حتى أنا ماكرهتش…

جمانة بسرعة تخشات جنبهم هي والسموحتان )

سماح : وحتى أنا…

سميحة : مانقدرش مابغيتش ننسى سليم

جمانة : وأنا واخا نفقدها أصلا مستحيل ننسى فارسي (شافت فيهن بانتليها زليخة نعساات وأميرة حتى هي ..والسموحتان مغمضين عينيهم ..تنهدات وغمضات عينيها …)

🍀🍀🍀🍀
فجناح هاندا …هاذ الأخيرة لي غير وصلات مع العائلة …دخلات مباشرة لجناحها دوشات …وخرجات لاوية عليها فوطة توجهات للدريسينغ لبسات عليها …وصوناليها هاتفها هزاتو لقات الطبيب مراد بقات جالسة فدريسينغ نتاعها كاتهضر معاه وهي كاتقاد مكياجها ….)

هاندا وهي كاتعكر..بيد والأخرى شادة بها الهاتف ) إيلا ماكانتش شي حالة مستعجلة ماغانرجعش للمستشفى هاذ لعشية كنحس براسي عيانة بغيت نرتاح شوية …(سكتات شوية وبعدها طلقاتها بضحكة لي تسمعات فكل الجناح ..حيت هي من نوع البنات ليكاتكون عندهن الضحكة مجهدة بصوت مرتفع لا إراديا..فقط كاضحك على كلام صديقها لها ..وهو ضحكتها ضحكاتو وكايتسمع صوت ضحكو من الهاتف ..حتى سكتات فجأة مخرجة عينيها فانعكاسو على المرآية )
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 199💔
هاندا نطقات بتوتر ) أحم م مراد نشوفك غدا خاسني ن..(سكتات ملي طار لها الهاتف من يدها …بسبب خليل لي مخنننزر وكاينهج بالأعصاب حيد لها الهاتف وهي بسرعة تماطات ليه تحيدو ليه لكنو بحركة بسيطة حط يدو على كتفها جمدات مكانها كالأصنام بفعل قوة تجميدو …وحط الهاتف على ودنو ونطق)

خليل: من الواضح أن آخر سلخة عطيتك مارباتكش يا سيد طبيب إذن موعدنا فالسلخة المقبلة (وقطع عليه وبقا شاد هاتفها عندو مباشرة بلوكا رقمو ..ودخل لمسجاتها وصورها كايتفحص كل شيء…وهي جامدة أمامو جسدها مخدر كليا فقط مخرجة فيه عينيها…حتى كمل على خاطرو وببروود قاتل حط يدو على خدها بلمسة حنونة فك لها التجميد )

هاندا شهقات مخرجة فيه عينيها ونطقات بعصبية ) خليل أ أش درتي علاش قلتي ليه هكاك وشكون سمح لك أصلا تدخل لجناحي لا ومطبق قوتك ضددي !

خليل لي مزال كايقرأ فمسجاتها ) واش ماباينش ليك بلي هذا الزامل غير من مسجاتو معجب بك ؟ ولاسقك ؟؟؟

هاندا : ونتا سوووقك!!

خليل خنززر فيها وحط ليها التلفون فوق لكوافوز لي خلفها ) ياك كاتبغيني أنا ؟

هاندا كاتهضر بعصبية ) : ومن بعد ؟ ها؟؟؟ أنا أشنو استافدت من حبي لك ؟ من غير الصد أكيد ؟ واخا نتا عارف هاااذشي عاارفني كانبغيك ماعطيتيهش فرصة أو قيمة أو اهتمام أو وقت …عينيك غير على أميرة رغم أنها ماكاتبغيكش ! وانا ؟ فين عمرك ديتيها فيا ؟

خليل مخنننزر وقرب حتى تلاقا وجهو مع وجهها ونطق ببرووود عاكس شخصيتو اللامبالية ) جيتي لهنا باش تخدمي ماشي تصااحبي ليا مع نصاب فا غانعاود نقوليك آخر مرة تهضري معاه و آخر مرة تشوفيه…( واستدار غادي فحالو حتى وقف بسبب كلامها)

هاندا لي كاترعد نطقات ) أنا كانبغيه …

خليل استدار شاف فيها ببرود ) من نيتك !

هاندا : آه أنا فعلا ك ك كنت كانبغيك و ولكن مكاتستاهلش فا أنا وليت كانبغي مراد

خليل : البشري!

هاندا : وأشنو فيها نقدر نتخلى على قوتي على قبلو ونمشي معاه كبشرية ..بابا هو أحذ العظماء الأربع أي أحد قياد المحكمة العليا للمتحولين وأنا كنعرفو مزيان ماغايكون عندو حتى مانع …فالأخير أنا مكانخالفش القانون قوتي مقابل زواجي من بشري..

(خليل كايشووف فيها ببرود دار يدو فجيابو …وتمشى حتى وقف أمامها ونطق )

خليل : لاخليتوليك حي تزوجي بيه ديك الساعة…

هاندا خرجات فيه عينيها ) واش نتا مريض ولا متناقض ولا مالك أشنو بغيتي عندي ياك باغي أميرة إوا سير عندها !

خليل خنزر فيها تخنزيرة خلعاتها و نطق ببرود ) : كنقسم ليك يا هاندا و نعاود نسمعك كاتهضري معاه أو نشوفك واقفة معاه …حتى غانقتلو وقدامك…وتحدايني وغاتشوفي بعينيك …

هاندا دموع طاحوليها ) علاش كادير ليا هكا ! علاش حاگرني أنا باش ضريتك ؟ أشنو درت ليك …؟

خليل مد يدو كايمسح ليها دموع وعينيه فعينيها ) ماعاش لي يحگرك تيقيني يا هاندا هذاك مراد شماتة ومايستاهلكش… لو كان هو شخص مزيان ماغانوقفليكش أنا فطريقك حتى لو كان بشري …

هاندا: مراد رجل مزيان هئ أنا كانعرفو ..

خليل ابتاسم باستهزاء ويدو مزالة على خدها كايمسح دموعها ) كاتبغيني ياك ؟ وأنا متأكد أنك مزالا كاتبغيني غير من نظراتك الحالية ليا …فا بغيتي تبغي شخص آخر…خاسو يكون فمستواي ووسامتي (وغمزها ) غير هذا مستحيل نخلي شماتة و نصاب يحط يديه فيك حتى ضحك … تيقيني نتي أغلى بزااف من أنه ياخدك هذاك ..
فا ماتنسايش تهديدي حيت مكانضحكش… (وسكت وهو ساهي كايتأمل عيونها الدامعين وحنيكاتها لمزنكين …ختى نزل نظرو لفمها وتجر له…حتى تحل عليهم الباب فجأة ودخلات بعجاجتها ..الشيء لي خلاه بعد منها …)

ديما حلات عليهم باب الدريسينغ صاعرة وكتعيط لبنتها بصراخ ) هاااااااندا (سكتات ملي شافت خليل ..) أحم خليل ولدي …

خليل ابتاسم لها وقرب منها أخد يدها باسها باحترام وجاوبها بالتركية ) عمتي ديما أش أخبارك

ديما كاتشوف فيه وتشوف فهاندا لي مزنكة وحابسة لبكية …باستغراب ) بيخير أولدي ؟ أحم ياك لاباس! مالكم !!؟

خليل: لاباس أعمتي غير جيت نبهت هاندا ( وشاف فهاندا مخنننزر) على شيء مهم ماخاسهاش ديرو أو غايكونو عواقب وخييمة له

ديما : مافهمتش ؟

خليل : والو أعمتي فين عمي جوكار ؟

ديما : وصلني ومشا لمحكمة المتحولين هو والنبيل إيفان واللورد فيليكس

خليل : إذن كانستأذن (شاف فهاندا لثواني وخرج)

ديما تبعاتو بعينيها حتى سد الباب ..وحولات نظرها لهاندا وغوتاات)
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
💔الجزء 200💔
ديما تبعاتو بعينيها حتى سد الباب ..وحولات نظرها لهاندا وغوتاات)

ديما : تباارك الله عليييييك القيامة قايمة فهاااذ القصر وأنا آخر من يعلم ياااك

هاندا سرطات ريقها وشافت فيها ) ماما على سلامتكم واش عصمان ليجابكم من المطار ؟

ديما غوتات ) أفيييينو عصمااان مااشفتووووش كااع لا وزويينة هي كانصوونيلو طفاه فوجهي ونتي (وشداتها من دراعها بعنف ) قووليلي ليااا ماشي بصح قوووولي بليييي ماشي بصح

هاندا: أ أش لي ماشي بصح؟

ديما غوتات ) هااااندااا واش جبار فعلا تزوج بتلك الساحرة أو شنووو سمعتها غير من الخادماات كايقولو مراتو هي لي كانت أستاذة للغاات وااش بصح!!

هاندا تنهدات ) ماما آه بصح هو تزوج بساندرا …(سكتات بسبب تصرفيقة قوية خداتها من أمها حتى ضار وجهها)

ديما : وكااااتقوووليهااا ليااا بوجهك حمر هاااا عولت عليييك شحاال وصييت فييك ونبهتك شحاال قريت فييك ووعييتك من صغرك وأناااا كاااانقوووليك ركزي على شيء واااحد فحياااتك هو جباااار وأنك تاااخدي قلبوووو وتكوووني نتي هيي الليييدي الأووولى وسيييدة كل العشاائر هااا واااش ماكاااتفهمييييش واااش صعيييب علييك تغويييه …بفوورمتك لي كنت دااائما حرييصة عليها بشعرك .. بوجهك كل شيء فييك كنتي بسهووولة تغوييه

(هاندا فقط شادة حنكها وحانية راسها كاتبكي بالجهد )

ديما شدات راسها) مستحييل نسمح بهااذشي مستحييل (شافت فيها مخننزرة) من نهاار ولدتك وشدييتك بين يديي قلت هاذي بنتييي اناااا و هي لي غاااتشد حكم عرش المتحولييين بعد شيماء فاا ماغاتجييش داابا ساحرة ضيع ليا كل شيء

هاندا هزات راسها شافت فيها وهي كتبكي ونطقات بهدوء ) ماما أنا ماكانبغيش جبار هئ وعمرني بغيتو أو غانبغيه هو خووية فقط

ديما غوتات ) أناااا مااااقلتش لييك بغييه قلت لييك تزوجيييه…

هاندا: ماما هئ وراه هوا كايبغي مرااتو بزااف هئ هئ كون تشووفي أش دار على قبلها ملي كانت فسبيطار …

ديما :هي سااااحرة عدووة بالفطرة (ابتاسمات بشر) مستحييل المتحوليييين يقبلووو بولي عهدهم متزوج بسااحرة..مستحييل عرش المتحولين تتربع عليه سااحرة .. يعني عاجلا أو آجلا يا غايقتلها يا غايطلقها.. وإلا مستحيل يخليوه يجلس فالعرش (ديقات عينيها كاتفكر وهي مبتاسة ) وفي حالة مابغا لا يقتلها لا يطلقها غايكون ممنوع عليه الحكم لي غايتنقل منو لخوه الثاني (خرجااات عينيها وشدات راسها ) سلييم لا وهو خاطب وحدة فدوك توام أش هاااذ الزهر تفووو

هاندا مسحات دموعها ) ماما ماكاين لا جبار لا سليم أنا كانبغي خليل كانبغيه بزااف أماما…

ديما : مانضنش جبار يتخلى عن الحكم بهاذ السهولة على قبل ساحرة وحتى من اللورد جاسم هو من صغرهم كان كايدرب جبار هو لي يشد بلاصتو… ماشي سليم وماشي وسيم

هاندا :هى هئ وا ماما وا أنا كانبغي خلييل هئ خليل أماما لي كايبغي أميرة وأنا كلما كانقول غانساه كانلقاني باغياه كتر هئ لدرجة ربطت صداقة مع بشري هو ماكايحملوش غير باش نشوف ردت فعلو هئ وفرحت فالأول بزاف حيت شفت غيرتو هئ لكنو اليوم بينلي أنه غير خايف عليا ماشي غيرة هئ ماما قلبي كايحرقني هئ

Leave a comment