Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين2(عشق الجبابرة) ج 13

 43,983 عدد مشاهداات

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 140🦁
ساندرا مخرجة عينيها ومجرورة موراها ) ضريتيني فيدي غير غير ط طلقي ونتبعك غير طلقي

(زليخة حلات باب قاعة لبيسين ودخلاتها وسداتو وشافت فيها مخننزرة ونطقات)

زليخة : لاياش كاتخططي نتي ؟

ساندرا سرطات ريقها ) ك كيفاش و والو

زليخة : والو من نيتك لاتفليتي عليهم كلهم وحتى جبار (غوتات) أنا لالالا فا هضرييي داابااا لايااش كاتخططي يا سااحرة ؟؟؟

ساندرا : م ماعرفتكش شكون نتي بالضبط و (شهقات مخرجة عينيها ملي شافت شرارات كهرباائية قووية كاضرب من يد زليخة )

زليخة : ماغااانعاودش سؤاالي للمرة التااالثة أحسن لك تجاوبي…

ساندرا صفارت بالخلعة وسكتات وهي كاتذكر وعد جاسم وجبار لها بالحماية ونطقات) ماغاتقدريش تآذيني ماغاتقدرييش حيت اللوردات عاطيني وعد بالحماية ….

زليخة : أهااه و كاتحدايني ؟

(ساندرا خنزرات فيها واستدارت تحل الباب تمشي فحالها حتى شداتها زليخة من دراعها بقووة ودوراتها بعنف وساندرا كاتحس بسعقات كهربائية خفيفة كضربها من يد زليخة باش شادة دراعها ..عينيها دمعو وهي مخنزرة فزليخة )

ساندرا: طلقي أحسن لك ولا غانغوت ونجمعهم علييك وديك الساعة نشووف رد اللورد جاسم على هاذشي …

زليخة ابتاسمات باستهزاء) : قصدك خااالي جاااسم راه نتي لبراانية هنااا يا سااحرة… وأنااااا مفعلة معاك الحد الأدنى لطااقتي لاجهدت الذبذبات الكهربائية غير شويية غانسعقك لدرجة قلبك يوقف فا هضري أشنوو غايتك لاياش كاتخططي نتي وآلجوفر نتاعك ولا يحساابلك تيقت مسرحيتك نتي غالطة …

(ساندرا حاولات تتنتر منها لكن زليخة زيراات عليها وخنزرو فبعض )

ساندرا : نتي لي غالطة آل جوفر أعداائي بحالكم ومكانخطط لواالو من غير تدمير هاذ لكتاب وماباغا نآذي تاواحد سمعتي

زليخة : هاذ لخبييرة ليعاودتيها ليهم بجوج دمييعات ودرتي فيها سندرلا البرييئة وتيقووك ضحكي عليهم بييها أنا لا (ديقات عينيهاا فساندرا ونطقات ) ولا أكما يحسابلييك تيقت زواجكم نتي وجباري ههههه

ساندرا: أ آش ك كاتقصدي…

زليخة سكتات شوية كتفكر ونطقات ) كنقصد أني عارفة أن زواجكم مجرد زواج صوري على ورق …

(ساندرا خرجااات فيها عينيها …وزليخة ابتاسمات بشر حيت من ردت فعل ساندرا تأكدات أن فعلا زواجها بجبار فقط على ورق )

زليخة : أشنووو يحسابلييك نتي ههه جباار عشيري وحبيبي مكاايخبي عليااا وااااااالو هو عااودلي حقيقة زوااجكم المزيف وأنو دار هكا غيير كمقابل باش تفكي تعويذة الربط لا غير…

(ساندرا سرطات ريقها وتنترات منها واستدارت تخرج حتى وقفات بسبب كلام زليخة)

زليخة : بلا مااتحلمي تكوني ستاارك يا سااحرة سندرلا
… سمعتي غيير فييقي من أحلامك الوردية و نهار يتدمر داك لكتاب بيدي غانخرجك من قصري ومن عشيرتي ولووحك للشارع …جبار تزوجك غير لمصلحة صنفو …عمرك تحيديها من بالك…ولا تتصرفي على أساس أنك مراتو دبصح… ونهار نحس بيك تهديد عليه أو على فرد واحد من عشيرتي بيدي غانصفيهاليك بدووون مانهتم لا لوعد خالي لك بالحماية والا لزواجك المزيف بجبار سمعتي …

(ساندرا حسات بالحكرة … زييرات على يديها ودموعها كايطيحو …مجاوباتهاش حلات الباب ومشات بخطوات سريعة فلكولوار …حتى وقفات أمام باب جناحو ..حلات اللوحة الالكترونية وحطات بصمة اصبعها…تحل لباب ودخلات بانليها خارج من دريسينغ مخنزر…وقف أمامها ونطق بعصبية ….)

///جبار لي بعدما كمل حوارو مع شيماء أمو خلاها وظهر فجناحو بقوة التنقل …مابانتش ليه ساندرا استغرب … فعل قوة ^^رؤية ماخلف الجدار: قوة تمكنه من رؤية كل شيء خلف أي سور حيط جدار من أي نوع.. وديجا استعملها فالكوخ على الجزيرة الخضراء ملي شاف ساندرا كدوش).. فعل القوة وشاف فالأرض علاياش واقف …بانتليه مو وباه واقفين كايهضرو ….جناح جبار جا فوق جناح جاسم وشيماء …فا أرض جناحو هي سقف جناحهم…شاف فباه ..وبطل القوة ونطق بنوع من الصراخ كايعيط لها )

جبار : سااندرا (دخل للحمام ملقاهاش ومشا بخطوات سريعة دخل للدريسينغ كذلك مكايناش… يالاه خرج من دريسينغ حتى شافه
باب جناحو تحل ودخلات وسدات لباب…وقف أمامها مخنزر ونطق)

جبار : فين تعطلتي؟

ساندرا سرطات ريقها ) ماقلت والو لباباك والو كون هاني(شافت فيه مخنزرة بعينين عامرين دموع ) كدبت عليه فوجهو وقلت ليه أن هاذ الزواج تم بخااطري واختياري (جات تتخطاه وشد يدها وقفها أمامو)

جبار : آخر مرة نكون كنهضر معاك وتخليني وتزيدي (شاف فدراعها …لبلاصة مناش كانت شاداها زليخة ..حمراا ..وهو يخننزر وغوت ) مااالك فيدييك واش تعرضليك شيحد منهم شكون هضر معاك ؟؟؟ها واش غوت علييك شيحد هضرييي؟؟🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 141🦁
ساندرا بزز حابسة لبكية شافت فيه بعينيها عامرين دموع ) تاحد… عييت خليني بغيت غير نتكا غير شوية عافاك

جبار طلق يدها وهدئ نفسو ونطق بشوية) : حتى تعشاي ونعسي..

(ساندرا خلاتو وزادت جلسات على السرير ومدات يدها كاتفك الحذاء تاحيداتو حطاتو جنب وهزات راسها شافت فجبار )

ساندرا : بغيت لونا

جبار لي كايشوف فيها لدرجة سهى حتى هضرات عاد فاق …اختفى من مكانو …ثواني حتى ظهر أمامها هاز القرد من رجليه) ها خنونتك قردك لحمار (ولاحو ليها فوق السرير والقرد تشقلب وناض كايضحك طار على ساندرا وهي عنقاتو وابتاسمات)

جبار كايشوف فابتسامتها ) : غايجيبوليك عشائك لهنا..تعشااي …(أشار لها للدريسينغ) غاتلقاي كل ماغاتحتاجيه فدريسينغ(غوت) حدك جييهتك.. وماااااتقربييش لجيهتي وبربي ونلقا حوايجي مقيووصين تانعلقك نني وقردك .. ماغانتعطلش بزاف ( واختفى)

(ساندرا تنهدات وهي كتشوف فلونا ونطقات وهي كدوز يدها على راسو )

ساندرا: أشنو ندير دابا فيمن نتيق وشنو نتيق وشنو نكدب ؟

(القرد كايشووف فيها وشد يدها كايلعب باصبعها لي فيه الخاتم)

ساندرا: هاذ الخاتم كدوب ألونا زواجي كولو كدوب وأنا عاارفة هاااذشي وكدبت على اللورد فوجهو هئ هئ هو ماعاملني غير بالمزيان وأنا كدبت عليه و فوجهو هئ هئ قلت ليه أنه تزوجت بخااطري ههه هئ هئ عرفتي علاش كدبت يا لونا حيت أنا وحدة خوااااافة هئ وماعنديش تلك الشخصية القوية لي غاتصبر على كل هذا هئ كيغاندير نصبر على هذشي كولو بوحدي هئ وفينما ضرت كلقا قدامي تهديد فشكل هئ بغيت غير تيقار والهناء ومالقيتهمش هئ واش هاذي ضريبة كوني ساحرة هئ أو ضريبة ثقتي فالمتحولين (مسحات دموعها ) ولكن لي عطا الله عطاه بديت وخسني نكمل ولي بغ يوقع يوقع …
(تنهدات ووقفات ..بقات واقفة كاتتأمل فالجناح…)

ساندرا: لونا بقا هنا وماتقيصليه والو فجناحو غير غايصعر عليا تاني

(..وتوجهات لباب حلاتو كان حمام كبييير به جاكوزي وشرشار …ولافابو طوييل بمرآة كبيرة …وطواليط ….بقات واقفة كتشوف حتى سمعات الدقان ..سرطات ريقها وتوجهات للباب حلاتو وطلات لقات كبيرة الخدم مع خادمتين جارين طاولة كبييرة عاامرة أكل …)

فاضمة (كبيرة الخدم) : ساندرا أحم قصدي مدام ساندرا (ابتاسمات) الليدي شيماء سيفطاتليكم عشائكم أحم ق قصدي نتي وزوجك اللورد جبار أحم (وابتاسمات بطريقة بزز حابسة ضحكتها) تسمحيلينا ندخلوه

ساندرا حيدات ليهم من الطريق ..دخلات فاضمة والخادمتين لي نزلو الأكل فجلسة تما ….وبعدها دخلو الخادمتين للحمام)

فاضمة : غايوجدوليك الحمام هاذو أوامر اللورد

ساندرا :غ غانوجدو راسي غير..

فاضمة قاطعاتها ) لا مدام هاذو أوامل اللورد جبار وقال أي شيء طلبتيه نفدوه و شيء آخر

ساندرا كاتشووف فيها )

فاضمة ابتاسمات ) فصباح قبل مجيئكم بساعة وصلو مجموعة الثياب الاكسيسوارات المكياج والاحذية والحقائب الجديدة ليوصى عليهم اللورد من أرقى محلات المدينة ….. وأنا ستفتهم ليك بيدي فدريسينغ كيما طلب اللورد جبار كنتمنى يعجبوك مدام وأي شيء شفتيه ناقص غير قوليها ليا…

ساندرا حالة فمها ) ها !!

فاضمة : ههههه مابقيتش قادة نصبر غانحيد الكلفة معاك غير نقوليك هاذسي ونردها … عرفتي ماتوقعتهااش من أستاذة لسيدة القصر عرفتي تصدمت فاش عرفت نتي لي تزوج جبار وباقي الخادمات أيضا… نهار غبرتي سولت عليك السيدة شيماء قالت ليا سافرتي مع جباار ههه واش خذاك لشهر العسل وفين دوزتوه؟؟ وكيفاش خليتيه يبغيك واش درتو لعرس ولا عاد غاديروه ؟ وفين كنتو طول هاذ الوقت ؟؟

ساندرا كاترمش فعينيها ) ف فواحد الجزيرة

فاضمة : أححح على ولدي جبار الرومنسي ديتي وعرفتي اش تدي (تداركات نفسها) أحم كنعتاذر مدام المهم ها الحمام جاهز والاكل أيضا لاحتاجيتي أي شيء ضغطي على الزر لي فلكوافوز نتاعك ليجنب السرير وغانجي عندك

ساندرا : ش شكرا

(فاضمة ابتاسمات وخرجات هي والخادمتين …وساندرا حكات راسها باستغراب ..وتوجهات للدريسينغ روم ..تشوف…وغير حلات لباب وهي تبق واقفة مكانها مصدووومة …..الدريسينغ كان كبيييير ومقسوم على جوج …نص أسود خاص بجبار ..ونص بينك أو زهري مع أبيض خاص بيها …ومقسم لجهات …جهة الثياب بوحدها ثياب كتييرة ومتنوعة من ماركات عالمية وكلها جديدية …جهة الأحذية والحقائب لي بكل الألوان الأنواع والأشكال …وجهة خاصة بالمكياج والعطور عبارة عن طاولات زينة ورفوف عامرين مكياج …عاد جهة فيترينات المجوهرات …قربات وهي حالة فمها وكادور راسها فكل دريسينغ ….ووقفات أمام رف مليىء بالعطور ولكن كوووووووولهم نفس العطر ….عطر واحد فقط منه العشرااات …في قارورة على شكل قلب ولون العطر بنفسجي …هزات قارورة بين يديها حلاتها باستغراب ورشات رشة وهي تخرج عينيها فالعطر…نفسووو عطرها بالخزامة ليكادير دائما ولي كانت كتصايبو هي و جداتها …غير هو القارورة مبدلة شكلها مختلف على ليعندها … لكن العطر نفسو تماما …بقات حالة فمها بصدمة وهي كتشوف فالعطور …. استغربات وحولات نظرها لكل الدريسينغ حتى استقرو عيونها على جهة المجوهرات …تمشات حتى وقفاتت أمام فيترينات المجوهرات وهي تجمد مكانها …

ساندرا: م مستحيل🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 142🦁
ساندرا: م مستحيل ( بقات كاتشوف بصدمة فالمجوهرات أمامها كانو نفسهم الأطقم الماسية ليشافت عند بائع المجوهرات فاسبانيا …لي خدا منو جبار خاتمها وخاتمو …كل الأطقم ومجوهرات أخرى متنوعة ورف عامر بلي تااج …مستفين أمامها وبريقهم منعكس فعيونها ….حولات نظرها لباقي دريسينغ ..ولجهتو هو ونظراتها جامدين …ونطقات)

ساندرا : كل هذا غير باش تبين راه زواجنا حقيقي ! (تنهدات وتوجهات لجهة الثياب …خدات بيجامة ودوبياس وفوطة صحية …هزات قنينة عطر ووقفات أمام لكريمات …هزات بودي كريم أو كريم خاص بالجسم وواحد دالوجه وآخر دالشعر …. وخرجات من دريسينغ ..مباشرة للحمام لقات بلي الخادمتين وجدو ليها البانيو بشكل راقي ..شموع وزيوت وورود وبخور…وبقات واقفة كاتشوف فالبانيو …خلاتو هكاك …حيدات حوايجها وتخشات تحت شرشار دوشات بالخف … نشفات جسدها ودهناتو لبسات ولوات شعرها ففوطة..ورشات من العطر … وخرجات لقات القرد فوق السرير هزاتو ..وتوجهات للجلسة …جلسات أمام الطاولة عااامرة أكل بالأنواع …هزات صحن فواكه عطاتو للقرد… وهي اكتفت بكأس عصير بدون ماتقيس باقي الأطباق ….)

🍀🍀🍀🍀

فجلسة راقية فالحديقة جالسين شباب آل ستارك مع عصمان توركانوس…وجنبهم الأسد ليون كايشوفو فبعض… وأمامهم على الطاولة عشاء وفواكه لكن تاواحد مكاياكل فقط ساهيين )

فارس : لي فهم يفهمني….

عصمان : أنا مزال مامتيقش هذشي جبار جبار (شاف فيهم ) جباار

وسيم : وأنا هذشي مداخليش للراس

سليم مغمظ عينيه وداير يديه خلف راسو ) تزوج أشنو مزال مافهمتو!؟

خليل: هاذشي تخربييق فتخربييق و باااينة للعمى جبار مبزز على لبنت هاذ الزواج…

(ومع هضر مع وقف عليم جبار مخنزززززر…وتقدم جلس جنب فارس وأشار لواحد من لي كارد لي مباشرة جاء ووقف عليهم )

جبار : ويسكي وبسرعة …

الكارد حنا راسو وانساحب ينفذ …وجبار شاف فيهم)

جبار : كملو هضرتكم (شاف فخليل) أشنو كنتي كاتقول؟🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 143🦁
جبار : كملو هضرتكم (شاف فخليل) أشنو كنتي كاتقول؟

خليل : كنت كانقول زواجكم باين بزز من ساندرا نتا بززتي عليها هاذ زواج وخالعها بشيء ما !

جبار ضحك وبعدها خننزر فيه ونطق ) أولا بزز منها بخاطرها ولا خالعها… ماشي شغلك ..وثانيا عيط ليها ختي ساندرا أو غير ختي أو مدااام بلاماتجبد اسمها على فمك ..وتالثا اعتابرو تهديد مباشر …(وابتاسم)

(خليل هاز فيه حاجبو فحين الآخرين كايشوفو فيه بصدمة)

عصمان: جبار واش فعلا فعلا تزوجتو نيت يعني دبصح فعقد رسمي و..

جبار قاطعو بأنو خنززر فيه وغوت): لا كالعب هنااا بنتليك كانشطح لقروودة

وسيم : واش كاتبغيها ؟

جبار : واش غاطبخولي مخي بهاذشي عندنا أشياء أهم نهضروو فيها

(وقف عليهم الكار هاز قرعة ويسكي من نوع فاخر …حطها ليهم وطار عليها سليم خوا كأس …عاد جبار وخليل …)

جبار شرب كأس فدقة ونطق ) فينو خونا المشعوذ

سليم : مربوط ومغمظين ليه لعينين ..راهو فديبو دلواليد تاحد ماقرب ليه كما أمرتي…

جبار شاف ففارس) درتي دكشي لي قلت…

فارس : مزال ..واش متأكد يعني أحم عمي جاسم خاسو ي..

جبار قاطعو ) خااسو يفرح لولدووو أنا راه غير بغيت ندير عرس ونوري لكل العشاائر مرااتي مالها آش فيها …(شاف فسليم)

سليم : حتى تتفك تعويذة الربط ونسيفط الدعوات بنفسي

عصمان : وأشنو مضمون الدعوة بالضبط حيت مزال مافهمت الخطة !؟

جبار : دعوة لحضور اجتماع عاجل لكل العشائر (ابتاسم) وأنا غانقلب الإجتماع لحفل زواج (وشاف فسليم وفارس)

وسيم : بربي تايدبحك لواليد

جبار : تت عشيري مايديرهااش بالعكس غايفرح ليا…

سليم : تاتفك ساندرا الربط نظمن أن جوجو غاتكون بخير وديك الساعة نتحركو وماتنساش هذاك خونة لي خليتيه حي فالجزيرة

عصمان : شكون هذا ؟

(وسيم نقز وعاود ليهم كل شيء على ثيون لي لقاو فالجزيرة والسلخة ليدارليه جبار ..وكل ماوقع بالضبط)

خليل شاف فجبار ) : طيرتي للسيد حبيبتو وتزوجتي بيها ياجبار (ابتاسم) كنت كانظن أن هاذي ليغاتزوج بيها خاس تكون كانت راهبة من قبل عمرها عرفات ولا حتى شافت شي راجل …وحسب ماعاود وسيم أنا تأكدت أن زواجها بك تم بزز منها حيت هي مخلاتكش تقتل حبيبها فتلك الجزيرة إذن هي مزالها كاتبغييه …

(جبار كايشوووف فيه ببرود ولكن نظراتو مرعبة )

وسيم ابتاسم) : لاهيلا ولات عندنا زوجة أخ (شاف فجبار) وزوينة وضريفة وكاتحششم

(جبار ابتاسم وشاف فيه)

خليل : قول زوجة بالغصب راه طيرها لحبيبها

(جبار حول نظرو من وسيم له ومزالووووو مبتاسم …..وقف عليهم مالك ..لي جلس جنب جبار ونطق وهو مخنننزر فخليل )

مالك : شوفو شكون كايهضر على الغصب …

خليل : أشدخل حمارك نت مافهمتش!

مالك مجاوبوش وشاف فجبار ) مبروك عليك ألخاوا

(جبار لارد مخننزر فيهم ومزيير على يديه وأسنانو )

سليم حل عينيه ونطق ) : ساندرا فعلا كانت حبيبة هذاك ز… دثيون (خنززر فخليل) ولكن الشمااتا كان داخلها غيير بالغدر..طامع فالكتاب لاغير … وهي الآن ولات ستارك و ديال جبار فاعرف أش كاتقول يا خليل …

عصمان : أنا مزال ما استوعبت (ابتاسم) ولكن يا جبار مبرووك أخوية وفعلا ساندرا باين فيها قلبها نقي

وسيم :خخخ لي ضحكني أنا هو سليم وفارس لي خطبو وجبار جا من موراهم وجا مزوج بساندرا الجميلة

فارس خررج عينيه فوسيم لي فرشووو… وبسرعة شاف فجبار ونطق)

فارس: ك ك ك كنت غانقولهالك فالهاتف أحم وبصرااحة قلت مانديرش الخطبة بدون حضورك لكن جمانة كانت مصرة ونتا تعطلتي و…(سكت حيت جبار وقف وسطهم وطرطق عظام رقبتو …🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 144🦁
فارس: ك ك ك كنت غانقولهالك فالهاتف أحم وبصرااحة قلت مانديرش الخطبة بدون حضورك لكن جمانة كانت مصرة ونتا تعطلتي و…(سكت حيت جبار وقف وسطهم وطرطق عظام رقبتو …وضرب الطبلة لي وسطهم بقوووة برجلو حتى لسقها مع الحيط وكل الأطباق تزلعات وتهرسات …وبسرعة وجه لكمة قوية لخليل حتى تقلب بيه الفوطوي وطاح مخبوط مع الأرض …. وخننزر فيهم وغوووت لدرجة كلهم وقفو حتى خليل وقف شاد عينو )

جبار : واااااااابررربي ويعااود شييييحد منكوووووووووم يجبدهاااا على فمووووووو أو يتدخل ولا يقولي علاش ولا كيفااااااااش …(خنززر فوسيم وخليل وعصمان) ولا يمدح فيييها (غوت) … واابربي تاندمووو سمعتووو(وبسرعة شد خليل من كول لفيسط مزييير علييه حتى خنقو ونطق بنبرة تهديد) قلتي ديتها لحبييبها ياك وهي مزاالها كاتبغيه(غوووت) يااااااااااك….(سليم وفارس بسرعة شدوليه يدو كايحاولو يفكو خليل منو وهو غير كايغوووت) عااااودهاااا أز….راااه مراااتي علالامن كااتهضر …عاااااودهاااا…

خليل لي تخنق ) م ماقصدتش هكا …

جبار غووت ) واااابربييي وتعاااود تخرج علييها نص كلمة تاااااندبحك ياااا خليييل سمعتيييي… (وفعوو بقوة لدرجة تدفع معاه فارس وسليم ….خنزر فيهم وغوت ) وااااا لقلا… لييي يجلس معاااكم …(وخبط القرعة دالويسكي مع الحيط …وزاد داخل فحالاتو صاااااعر …خلاهم حالين فامهم)

وسيم : أو أو أو أو أو أو …(شاف فيهم) كايبغيها بالرب تاكايبغيها

عصمان مخرج عينيه ) عمرني شفتو هكا راه كايموت عليها

سليم غوت ) :عالسلامة لي فهمتووها (خنزر فخليل ) رد باالك لهضرتك غاتجيبها غير فراسك معاه ومعاايا أولد العم (وتحرك داخل هو الاخر )

(فارس شنق على وسيم شدو من لكول دالبودي بيد وحدة هزو من على الارض ونطق)

فارس : شكووون قااليك تعلمووو بلي خطبت جمانة هااا شكييت علييك ماالك كاطيير

وسيم كايفركل ): أطلق راه هو أصلا كان عارف واش مشفتيهش كي ماتفاجأش طلق نشرح ليك …

(فارس طلقو ودخل حتى هو صاعر …ووسيم تبعو كايحزر فيه …عصمان يالاه غايجلس حتى شافها خرجات بخطوات سريعة … ووقفات كاتهضر مع ليكارد…وبسرعة مشا عندها …)

(خليل جلس شاد عينو كايتأوه … ومالك كايشوف فيه )🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 145🦁

(خليل جلس شاد عينو كايتأوه … ومالك كايشوف فيه و خليل خنزر فيه ونطق ) : علاش جيتي (ابتاسم باستهزاء) ياك هربتي طول هاذ الأسبوعين من القصر فاعلاش رجعتي.. ؟؟

مالك جلس أمامو ) : سمع يا خليل إيلا أميرة اختارتك كيما قلتي (سكت شوية ونطق) أنا فرحان لفرحتها وتقبلت الأمر و لكن عيني عليك غانشوفك كاتعاملها خايب غاندمك….

خليل زير على يديه) آه اختارتني أنااااا… فا سيير قوود منين جيتي أحسن لك ومانشووفكش كاضور جيهتها …

مالك وقف) ماعندي فين نمشي جبار محتاجني ملي يقولي هو سير غانمشي (وانساحب خلاه جالس بوحدو)

خليل: فاااك غايضيعليااا كل شيء هاذ ز…
🍀🍀🍀

عند زليخة لي واقفة أمام ليكارد )

زليخة : جيبلي موطوري فالحال

الكارد حنا راسو وانساحب ينفد …وعصمان وقف عليها)

عصمان : فين غايديا

زليخة : ماشي سوقك

عصمان : زليخة

زليخة غوتات ) عصمااان بعد منيي داابااا حيت فعلا مارااشقااليش …

عصمان : تهدني فين غاديا فهاذ الوقت راه العشرة دالليل

زليخة : وسوووقك شغلك هااا بااابا وماسولنيش فين غاديااا ونتاا مالك؟؟

عصمان شد يدها ): أشنو معصبك لهاذ الدرجة

زليخة تنترات منو ) : وامااشي سووقك عطيني تيسااع (وقف عليهم لكارد جار موطورها وهي يالاه غاتركب حتى دفعو عصمان برجلو طيحو …وشاف فلكارد ونطق مخنننزر)

عصمان : سير جيب سيارتي( وشاف فزليخة لي تحنات تهز لموطور وهو شدها من دراعها مانعها )

زليخة : عصمااان طلق خليني عليك

عصمان غوت ) : بغيتي تخرجي فهاذ الوقت ..واااها ولكن معايا أو دخلي لجناحك أحسن لك

زليخة حلات فيه فمها عمرها شافتو معصب او غوت عليها ) هه هضرتي معايا بأسلوب الأمر وغوتي لا !

عصمان: زليخة ماتخلينيش نزيد نغوت عليك…

زليخة غوتات) إواا تجرأ وديييرها مرة أخرى غااندمك أعصمان

عصمان: شرحي ليا غير أشنو معصبك هكا (ديق فيها عينيه) زواج جبار ياك

زليخة : زواج قوول زواجو على الورق أنااا مامتيقاش هذاك الزواج وعمرني نتييقووو

عصمان: زليخة تهدني

زليخة طيرات ليه مفتاح سيارتو وحلات السيارة ركبات ..لكنو بسرعة ركب جنبها فآخر لحظة قبل ماتكسيييري…خرجات من القصر وهي كاتسوق بسررعة ….))🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 146🦁
🍀🍀🍀

فجناح التوأم …كل وحدة منهما متكية على سريرها …سميحة وسماح وكايشوفو فبعض)

سميحة : كون غير مشينا شفنا ساندرا قبل منعسو …

سماح : مابغاتش عمتي شوشو قالت نخليوها ترتاح

سميحة ابتاسمات ) تالصباح وأصلا عندنا كل الوقت فين نعرفوها مزيان ونتصاحبو معاها حتى جمانة بزز مشات لجناحها وبزز نعسات ههه أما كانت غاتختارق جناح خوية جبار وتمشي لعندها ههه

سماح : كون دارتها كون فرشخها خوية جبار حيت كايكره لي يدخليه لجناحو لي كولو كاميرات

سميحة : ماعرفتش اشنو غايوقع من بعد ولكني فرحانة لخوية جبار ونتي؟

سماح ساااهية) تانا

سميحة : وعلاش أنا حاسة بالعكس …نتي حزينة !

سماح تنهدات وشافت فيها ) بغيت نمشي أسميحة

سميحة خرجات فيها عينيها وتكعدات ) لفييين؟

سماح : لبرا أي دولة المهم نمشي نخرج المغرب … غير تتهدن الأوضاع غانهضر مع بابا نقولو بغيت نكمل دراسة عزف الكمان برات المغرب

سميحة : نتي عارفة أنه أنا مانقدرش نتفرق معاك ماغانقدرش نصبر بعيد عليك (عينيها دمعو وهي مبتاسمة ) علاش بغيتي تمشي ؟

سماح نطقات بهمس ) وأنا مخنوقة و مقداش نزيد نصبر ونعيش معاه فنفس المكان…

سميحة : هئ ماسمعتكش؟

سماح : قلت أنه نتي غاتزوجيي وغاتولي دراجلك يا سميحة فا غانتفرقو فالنهاية وأنا بغيت نمشي قصدي بغيت نكمل قرايتي برا

سميحة : وتسخاي بيا تخليني..؟

سماح : غير لسنتين أو تلاث ماشي شيحاحة

سميحة : هئ حشومة عليك

سماح : خاسك تفكري فحياتك فزواجك وأنا غانبقا ختك ديما كيكنت حداك أو بعيدة عليك (سكتات حيت سمعو رنت هاتف سميحة لي هزاتو ومسحات دموعها )

سماح : جاوبي راجلك…

سميحة سرطات ريقها وشدات الخط ) ألو …لا مزال مانعست…دابا ؟… واخا ..واخا …واخا (وقطعات وشافت فختها)

سماح : نوضي شوفيه …

سميحة : عافاك غيري رأيك…

سماح: سميييحة خلي هاذشي بيني وبينك حتى نهضر أنا مع بابا سمعتي…

سميحة : واخا غانوض نشوف سليم ونرجع عندك دغيا ( وناضت لبسات بنطوفتها وخرجات )

سماح شافت فالتاتو لي على يدها ونطقات ) نهار نمشي أول شيء غانديرو هو نحيدك من يدي ومن قلبي…
🍀🍀🍀🍀

عند سميحة خرجات من جناحها هي وختها ….ويالاه غادور مع لكولوار فاتجاه جناح سليم حتى لقاتو أمامها…شدها من يدها واختفى بها ظهرو فجناحو وعنقها بقوة)

سليم : توووحشتك…

سميحة : حتى أنا …

سليم شاف فيها ) مالك ؟

سميحة : والو غا فيا نعاس

سليم : إذن أجي نعسو (وجرها لسريرو )

سميحة : لا لا خاس نرجع عند ختي هي عيانة شوية

سليم : مالها

سميحة عينيها دمعو ) غانقوليك كل شيء لكن ماتقولش لتاحد

سليم ابتاسم وهزها بين يديه جلس على الفوطوي وهي جالسة عندو …كاتعاودليه على سماح فالأول وولعها الجنوني بوسيم ..ونهار لبسات وتقادات فتلك الليلة باش تتلاقا معاه كانت غاتعتارف ليه بحبها ….ولكن بعد تلك الليلة تبدلات كليااا ولات انطوائية وباردة …حتى لقرارها اليوم بالرحيل …بحجة تكمل دراستها برات المغرب …..سميحة هي كاتعاودليه وهو كايسمعها وفنفس الوقت كايوزع قبلات على حنكها فمها عينها عنقها كتفها ….)

سميحة :أنا متأكدة أن سبب حالتها هاذي هو وسيم(سكتات شوي حيت جاتها بوسة فالفم) واخا نكرات وقالت ليا أنا ولبنات(سكتات تاني من بوستو فعينها) أنها أصلا مكانتش كاتبغيه غير كانت ضاحكة ولكني قدرت نعرف أنها كتكذب و غير من تخنزيراتها فيه و (سكتات من بوستو ففمها) الطريقة باش كاتشوف فيه كنحسها كرهاتو نيت …سليم

سليم كايبوس فكتفها )

سميحة : وا سلييم

سليم شاف فيها)

سميحة : واش سمعتي اش كنت كانقول؟

سليم : سمعت وخلي موضوع وسيم عليا وكوني هانية سماح ماغاتمشي لحتى بلاصة

سميحة وسعات ابتسامتها ) بصح؟

سليم : آه (وباسها ففمها وبغا يزيد لكنها بعداتو ووقفات )

سميحة : خاسني نمشي عندها

سليم تنهد ) سيري سيري ولكن قريب وقريب بزااف غاتولي معايا وحدايا دائما وماغاتمشي لحتى بلاصة

سميحة ابتاسمات وهو جرها باسها ففمها بالجهد عاد طلقها مشات كتجري لجناحها )
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 147🦁

🍀🍀🍀

عند جبار ليبعدما خلا الشباب فالحديقة دالقصر …دخل صاااااعر غادي وكايعاير وغير ركب المعصد اختفى من مكانو بقوة التنقل…ظهر وسط جناحو وبقا واقف جامد كايشوووف فيها ….. ساندرا كانت مفرشة كوفرلي فالأرض أمام السرير …وناعسة معنقة عندها القرد لونا ومغطية بإيزار خفيف ….جبار بقا كايشوف فيها …اختفى من مكانو وظهر جنب الطلبة دالأكل لقا كل الصحون عامرة كيما تحطات مقاصتهمش زيير على يديه … واختفى من مكانو وظهر فالدوش لقاه كيما قادوه الخادمات حتى هو ماقاصتوش دوشات غير فشرشار…تنهد واختفى من مكانو ظهر واقف فوق راسها …تحنا قفازي أمامها ومد يدو حيدليها القرد لي فاق وجبار فعل قوة التحكم في دماغ الحيوانات ونطق)،

جبار : للبالكون تما تبق تنعس حتى يبرد الجو… و ممنوع تبقا تنعس حداها (وحطو على الأرض…والقرد مشا كايجري خرج للبالكون …وجبار هزها بين يديه من على الأرض وحطها بشويية على السرير …مد يدو حيدليها الفوطة من راسها ووزع شعرها على الوسادة …غطاها وناض …ضغط على زر جنب كوافوزو جاو الخادمات ..أمرهن جمعو الطبلة ويجمعو لفراش ديالها لي فالأرض..وهو دخل دوش بالخف …وبعدها تنقل من دوش للدريسينغ مباشرة…لبس عليه بوكسور وشورط نشف شعرو …وخرج توجه نيشان للسريرو وتكا جنبها وهو كايشوف فيها …ناعسة على ظهرها ..ونعاسها منظم …سرط ريقو ….ومد يدو كايلعب بشعرها …..مرت ساعة وجوج وتلاثة …وهو غير كايتأملها ودماغو خداااام …ويديه مرة كايلعبو مرة فشعرها مرة فوجهها ….حتى جاه نعاس قرب منها….وجرها عندو متكي فوقها ..وخاشي راسو فعنقها وأخد نفس عمييق من عطرها وباسها فرقبتها مرة وجوج وعشرة مرة يبوس مرة يلحس مرة يمص …وماشبعش ………غمظ عينيه ووجهو فعنقها وهو مبتاسم ونعس ….يتبع
🍀🍀🍀

الساعة التامنة صباحا ….على جرف عالي نوعا ما …مطل على شاطئ البحر …واقفة سيارتو الزرقاء لي داخلها ..ناعس وهي ناعسة فحظنو …بدأ كايحل عيونو بسبب أشعت الشمس لي ضاربة فوجهو …شاف فيها كيفاش ناعسة بين يديه …كاتبان بريئة وهادئة …ابتاسم وهو كايدوز يدو على خصلات شعرها الذهبي …وكايتذكر ليلة الأمس شحال كانت معصبة ..ليل كولو وهي كاتسوق السيارة ضوراتو كازا كولها …وهو فقط ساكت مخليها على خاطرها ..حتى عيات وحبسات فهاذ المكان …وهو حاول يفهم سبب غضبها وعصبيتها ويهضر معاها لكنها ضارت فيه وقاتليه يا إما يسكت أو يمشي يخليها بوحدها ….فاسكت وبقا فقط حااضيها وهي كاتتفرج فالبحر …حتى نعسات وجرها لحظنو ونعس هو الآخر …..// عصمان مبتاسم وهو كايلعب فشعرها ..حتى بدات تتحرك حلات عينيها شافت فيه كانو وجهيهما قراب من بعض بزاف ..لكنها بسرعة بعدات منو وخنزرات فيه)

زليخة : ش شحال فساعة ؟

عصمان : صباح الخير دابا 8

زليخة تقادات فمقعدها ) خ خاس نمشيو اليوم غاتتفك تلك التعويذة خ خاسني نكون معاهم (ويالاه غاديماري السيارة حتى شد عصمان يدها …)

عصمان : حنا فمحيط القصر نقدر نتنقل بسهولة ومباشر لجناحك ..والسيارة تبقا هنا تانسيفطليها ليكارد

زليخة : واخا أحسن

عصمان ابتاسم وجرها بنوع من القوة حتى تساطحات معاه نيفو قاس نيفها ويديه كايحركم فظهرها بطريقة وتراتها …وهو مبتاسم بحب )

زليخة وتروها نظراتو وقلبها كاتحس بيه كايضرب بقوة نطقات وهي كاتسرط فريقها وكتحاول تبعدو )

زليخة : راه تقدر تتنقل بيا غير ونتا حاط يديك على كتفي أعصمان

عصمان : عاارف لكن هاذ قربك مني كايعجبني أكتر (وبسرعة حط فمو على فمها كايبوسها وشد راسها من الخلف باش ماتتحركش …وتنقل بها مباشرة لجناحها الضوئي فالقصر ….يتبع
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 148🦁

” ليت المشاعر ترى..ليعرف كل ذي حقٍ حقّه….لأن التعبير عنها لكِ بالكلمات لم ولن يفي حقّها…ولو طال التعبير إلى الأبد..^
J♡S/O♡Z/F♡J

O♡Z: سأُقابِل عنادَكِ عناداً ..والعاشقُ أعْند……
…..♡….
(داخل سيارة عصمان…هاذ الأخير لي شاد زليخة فحظنو…و بسرعة حط فمو على فمها كايبوسها بقوة وشد راسها من الخلف باش ماتتحركش … وتنقل بها مباشرة لجناحها الضوئي فالقصر …وهو كايبووسها ..ظهرو مباشرة فوق سريرها …هو متكي فوقها ومزالو كايبوسها …قبلة قوية كايعبر فيها عن شوقو ..حبو..وتمنيه…أما هي مصدووومة وقلبها غايسكت….وكاتغوت وسط فمو… وكاتحاول تبعدو عليها كاتدفع فيه من صدرو بقوة بدون مايتحرك بالعكس كلما دفعاتو كلما زاد زير عليها وزاد فحدة القبلة … حطات يدها على خدو غرسات فيه ظفرانها وجرااااااات …خدشات ليه حنكووو كلها حتى سال دمو ..ومع ذلك مابعدش …كلها مزنكة وكاتتنفس بسرعة عيات دفع وتغوت وسط فمو ..وواالو وكاتحس بقلبها غايسكت …حتى استسلمت فالأخير..غمظات عيونها وخلاتو يبوس ..وهو ملي حس بيها ترخات مابقاتش كاتقاومو …حول قبلتو من عنيفة لهادئة .. وبطريقتو خلاها حطات يدها على خدو لي عمر دم وبدات تتجاوب معاه بطريقة خلاتو حول قبلتو لفرنسية …وهي كاتتجاوب معاه الشيء لي فرحو وفعز قبلته لها ابتاسم بحب ..وبعد منها بشوية عاد فاقت على راسها حلات عينيها عالجهد طرطقاتهم فيه لقاتو كايشوف فيها وهو كايضحك بفرح..دفعاتو بقوة حتى بعد منها ..ووقفات عاطياه بالضهر و كاتمسح ففمها بعصبية …)

زليخة : خرج…

عصمان مبتاسم بحب ) قسما بالله حتى هذا أحسن صباح فحياتي وأحسن لحظة

زليخة سرطات ريقها وعينيها دمعو ..استدارت وشافت فيه مخننزرة) عصمان غاتعاود تحط يديك عليا مرة أخرى غاندمك …

(عصمان مزالو مبتاسم …وقف وقرب منها وهي سرطات ريقها ومقدراتش تشوف فيه)

عصمان : كاطلبي مني المستحيل يا زليخة

زليخة : عصمان (شافت فيه مخخنزرة بعينيها الدامعين ..واستقرو عيونها على خدو لمخبوش والدم كايخرج زيراات على يديها ) مابغييتش نخسرك كصدييق يا عصمان (شافت فيه) قسما بالله حتى نتا غالي عندي بزاف ولكن ماشي هاكا.. فا إيلا عاودتي مرة أخرى قربتي مني بالغصب غاتخسرني نهائيا ودابا خررج (واستدارت بخطوات سريعة دخلات لحمامها وسدات الباب وجلسات على الأرض عاد بداو دموعها كايطيحو وهي كاتشوف فيدها لي عليها بعض من دمو ….خلاتو واقف مكانو متبع ليها العين)

عصمان لي مزالو مبتاسم …تبعها بعينيه حتى دخلات …ونطق بهمس ) أحسن صباح فحياتي… ولو بعدتيني ألف مرة غاتلقايني كانقرب لك أكتر (واختفى من مكانو بقوة تنقلو)
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 149🦁

🍀🍀🍀🍀🍀
‏”تستحق أن تكون كافيًا لشخصٍ ما، فقط كافيًا دون اي محاولات ولا تعب…و أن تكون اكتفاء أي أنك كلّ شيء ” 🖤 : F♡J

في نفس الوقت 8 صباحا لكن هاذ المرة ..في جناح فارس ..لي ناعس عاري الصدر ..حتى حل عينيه على صوت قرمشة ومضغ …شاف جنبو لقاها مربعة رجليها وكتاكل فشيبس وكاتتفرج فيه …قفز مخرج عينيه )

فارس : جمانة ! (شاف فالساعة ورجع شاف فيها باستغراب ) ص صباح الخير ..فقتي بكري..؟

جمانة كتاكل فشيبس ) نوض نوض راه اليوم غانفكو الربط

فارس : مزال لحال واش جبار فاق؟

جمانة تزنكات وابتاسمات ) لا مزالين ناعسين هههه

فارس ابتاسم ) : وأشنو سبب هاذ الضحكة الجميلة ؟

جمانة هضرات بهمس وهي كاتمدغ ) قبل مانجي عندك دزت لجناحو واختارقت الباب غير شويكيك براسي غير نطل بغيت غييير نشوف واش ساندرا فايقة ( وحطات يدها على فمها كضحك بحشمة)

فارس ساهي فيها) : إوا ؟

جمانة : وشفتوو شفت جبار عرفتي كيكان ناعس هههخ مخشي فيها ناعس علييها ههه باعجها ههه وعريان من ظهرو لمسخوط

فارس خنزر فيها ونطق بححدة ) آخر مرة ديريها أجمااانة وتتجسسي عليهم آخر مرة تختااارقي جناح شخص آخر غييري فهمتي ؟

جمانة كاترمش عينيها فيه وهي كتاكل فالشيبس) : واخا علاش تعصبتي راه غاطليت ….

فارس : مااتعاوديش (و مد يدو حيد ليها الشيبس حطها موراه ) علاش كاتاكلي هاذشي عالصباح

جمانة : واحيت كاتغلض (وبدات تتماطا لباكية الشيبس) أرا علاش حيدتيهاليا

فارس مانعها توصل للشيبس) أشكون قاليك غلاضي ..!ومابقايش تاكلي هاذشي غايضرك كولي أكل طبيعي ومطبوخ هذشي المصنع لا…

جمانة : كاتتماطا بيديها بجوج ) أتا مالك هاو واش كانطحن لماكلة بمعدتك أطلق الشيبس من لبسالة

فارس : جوجو ماغاتبقايش تاكلي هاذشي وحيدي أفكار الغلض أو منعرف اش من بالك المهم هو تكوني بصحتك ويلا بقيتي كتاكلي هذشي غايضرك فا ماغانعطيكش

جمانة : اتا طلق

فارس : لا كوولي شيء صحي هاذ السموم لا

جمانة : وا خليت ليك الصحي عطيني سمومي

(و حطات يدها على صدرو العاري كاتماطا للشيبس …وهو مانعها بأنه حاضنها بيديه ..وبدون إدراك منها حطات ركبتها فحجرو وتدفعات عندو بقوة باش توصل للشيبس ..وهو عظ على شفايفو وتأوه وطاح للخلف على ديك الشيبس تسمعات ^ كشااخ^ وجمانة طاحت مخبوطة فوقو بقوة حتى وجهها جا ملاسق مع وجهو .. نيفو قاس نيفها …وهي كاتلهث وهو كذلك وكايشوفو فبعض ….)

جمانة نطقات وهي كاترمش عويناتها فيه ) قتلتيلي الشيبس !

(فارس يديها على صدرو العاري ..وخاشية ركبتها فحجرو ..تزننك وولا كايتنفس بسرعة وكايسرط فريقو ..وعينيه فعينيها …شهقات مخرجة عينيها حيت بسرررعة قلبها تحتو حط يدو على خدها وتحنا حط فمو على فمها …وهي خرجات عينيها …كايبوسها بعنف وبلهفة وشوق وهو مغمظ عيونو ..وخنقها بوزنو ..وصوت تقبيلو لها كايتسمع فكل الجناح … ..تهزات وغوتات ففمو ملي حسات بيدو على صدرها حيت زييير على بزولتها …الشيء لي فيقو ..حل عينيه عالجهد وبسرعة ناض عليها عطاها بالظهر وهو كاينهج …وهي تكعدات مزننكة وحطات يدها على فمها وأخرى على صدرها حتى قفزها …

فارس كولو مزنك وكاينهج غووت) خرررررجييي

جمانة : ف فارس!

فارس غووت ) جمااانة خرجييي دابا

جمانة بسرعة وقفات مباشرة خلفو وحابسة لبكيا ..)

جمانة : ف فارس مالك راه راه عادي يعني ح حنا مخطو..

فارس قاطعها بصراخ ) جماااانة قلت ليييك خرجيي و دابااا

جمانة خنزرات ومشات كتجري اختارقات الحط و خرجات…وهو هز السرير بيد وحدة لسقو مع الحيط وكايغوت )

فارس : فااك اش درررت أششش(ضرب راسو مع الحيط ) هذاا هو وععدك لعممك هااا هذااا وعدك ياااا فااارس (هز لكوافوز خبطها مع الحيط وداز للفوطويات……
وفقنت الحيط …باين شويية من وجه جمانة لي مختارقة الحيط كاتشوف فيه بتعابير باكية ..خافت منو وفنفس الوقت بقا فيها ومقدراتش تدخل عندو تهدنو خرجات وجهها من الحيط ومشات لجناحها وبزز حابسة لبكيا ….
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 150🦁

🍀🍀🍀🍀🍀
” للقلبِ خفقةٌ واحدةٌ متميزة في حياته و بعدها تتساوى كُلّ الخَفقَات …J♡S

ودائما فنفس الوقت الساعة 8 صباحا …في الجناح الأسود جناح جبار….
هاذ الأخير لي نعس الليل كوولو بنفس الوضعية …ناعس فوقها وراسو غاطس فعنقها…حل عيونو وابتاسم وأخذ نفس عميييق …باسها فعنقها …عاد تكعد …حط يدو تحت راسو وكايشووف فيها …بالضبط فالنمش ليعلى أنفها ..نزولا لشفتيها لي سهى فيهم وهو مبتاسم …قرب منها شوية بشوية …غمظ عيونو ويالاه غايحط شفتيه على شفتيها ..حتى تحركات …الشيء لي خلاه حل عيونو وبعد وجهو ولكن بقا بنفس وضعيتو…فوقها مباشرة …..يدو تحت راسو كايشوف فيها ….
ساندرا لي تحركات وسرطات ريقها وهي كاتشم فعطرو الرجولي لي حفظات رائحتو …ابتاسمات وهي مغمظة عينيها وعطرو كايتغلغل لأعماقها …..بدات تحل عيونها شوي بشوي بانليها فوقها مباشرة …كايشوف فيها مبتاسم …وعاري الصدر …بقات كاتشووف فيه وكاترمش عينيها كاتحاول تسوتعب شكون هي وفين هي ومعامن هي ….ومالو فوقها ..لاوعريان…مارجعات للواقع حتى نطق ….

جبار لي كايشوف فيها مبتاسم وبزز حابس ضحكتو من تعابيرها المصدومة نطق بصوت هادئ):

جبار‏: مكركبٌ حتى لقيتُكِ فترتَّبت،…مرتَّبٌ وإذا نظرتُ إليكِ تكركبْتُ ..(وابتاسم وهز ليها حجبانو بطريقة مستفزة ….)

ساندرا خرجاااات عينيها فيه وناضت طااافجة وقفات ولسقات مع الحيط كاتشوف حواليها مخررجة عينيها …لقات نفسها كانت ناعسة فوق السرير ولات حمرراااااء وكاتشوف نفسها واش باقيا بحوايجها وشافت فيه بصدمة …أما هو تكعد….كايضحك بدموع على شكلها المصدوم….وشعرها لي طالع للسماء )

• ساندرا: أش أش أش د درتي أش وقع ف فين أنا ش شكون أنا ق قصدي ع علاش أنا هنا ق ق قصدي ف فوق السرير أ أنا ع علاش (شافت فالأرض لبلاصة ليفرشات وفين كانت ناعسة ماكايناش ) ب بلاصتي ف فين بلاصتي؟

جبار سكت من الضحك وشاف فيها ) بلاصتك هي هنا (وأشار ليها للسرير جنبو ) هاذي بلاصتك لا غير…

ساندرا سرطات ريقها ومزالها مزننكة ومخرجة فيه عينيها لي دمعو وكاتتنفس بسرعة ) أش درتي ليا ؟

جبار : مزال مادرت والو ألحب أجي جلسي نهضرو ..

ساندرا شدات راسها وبدات تبكي) علاش هزيتيني من بلاصتي هئ علاش نعست هنا حداك هئ ياك قلتيلي نبعد من حوايجك هئ أنا ماقصتش ليك حوايجك وحمامك وطابلتك ليكان فيها لعشاء هزيت غاكاس عصير وماقصتليك والو فرشت لهيه فالأرض بعيد علييك هئ هئ

جبار تحولات ابتسامتو لتخنزيييرة ونطق بحدة ) قلت ليك أجي جلسي ولا ماقلتهاااش ؟

(ساندرا سرطات ريقها وقربات منو جلسات فطرف السريير بعييد عليه ..وهو بسرعة مد يدو جرها عندو حتى شهقات خشاها فحظنو …حط يدو خلف ظهرها وقرب وجهو من وجهها ساهي فعيونها ونطق بصوت هااادئ)

جبار : بلاصتك من اليوم فالسرير جنبي منعااودش نلقاك ناااعسة أو جاالسة فالأرض …عندك كل الحرية فالجناح ككل بحمامو ديري فيه لييي عجبك أنا قلت حوااايجي لي فالدريسيينغ لي مايتقااسوش ترتيييبهم مايتخربقش لا غير (ضرب أنفها بأصبعو) فا ماتقولينيش شيء ماقلتووش… وعشاء الأمس سيفطتو لييك نتي ماشي لياااا ونتي ماكليتيهش فاغاتكليه دابا فهمتي ولا نعاود…؟

ساندرا مميلة فمها وعينيها طاحو منهم دموع ) مابغيتش نبق نعس حداك هئ ماعندي علاش ننعس حداك ومابغيتش هئ

جبار مد أصبعو أخذ به دمعة من على خدها ولحسها ونطق ) تت سمرائي خاسك تبقاي تنعسي حدايا (وأخذ دمعة أخرى بأصبعو لحسها)

ساندرا سرطات ريقها) : و و ع علاش …؟

جبار سكت سااهي فعينيها بدون رد )

ساندرا كاتحاول تدفعو يبعد لكنو مزير عليها عندو …) ياك قلتي زواجنا مزيف وخاسنا نبينو العكس غير لعائلتك فا هاحنا بوحدنا مامضطرينش نمثلو… فا ماغانعسش حداك وماتقربش ليا …

جبار زيير على أسنانو مخننزر وهو كايشوف كيفاش كدفعو يبعد منها ونطق بعصبيية ) علاش مانقربش ؟

ساندرا: ك ك كيفاش…

جبار زير بقوة على ظهرها حتى تأوهات بألم ونطق ) علاش ماغااانقربش هااا أكمااا مزاالك كاتفكري فهذاااك ز… وماابغيتينش نقرب منك على قبلوووو ولا شنووو

ساندرا: هئ أيي ضريتيني حيد يديك هئ

(جبار طلقها وهي بعدات منو شادة ظهرها كتبكي بألم …ومسح على وجهو وشاف فيها كاينهج بالأعصاب )

جبار : ماقصدتش (وقرب منها وهي قفزات غاتبعد كنو شد يدها ) هدااي خليني نشووف (ودورها عطاتو بالظهر وهز لبودي على ظهرها وهي قفزات ..بانتليه لبلاصة منين كان شادها حمرااء ) بقاي هنا (واختفى من مكانو …ثواني ظهر هاز بوماد وجلس خلفها خدا منها كايدهن لها ظهرها برفق ومستمتع بلمسها…وهي راصية حيت خايفة منو …كمل وهي توقف وهو وقف أمامها ونطق)

جبار : ماقصدتش فا كنعتاذر🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 151🦁

جبار : ماقصدتش فا كنعتاذر

ساندرا كتشوف فيه وتحني عينيها ) بقا بعيد مني (وجات تتخطاه وشد يدها ونطق بهدووء عكس البركان ليكاينفاجر داخله ونطق )

جبار : ماغاديش نبعد (خننزر فيها ) نتييي من بعد ماااسنيتي هذاك العقد وولييتي باسمي وأنااا قلت هاذ الزوااج تحتاارميه فوجودي وفغيااابي

ساندرا :علاش أنا أشنو درت تاما احتارمتوش !

جبار خبط الحيط جنبهم ببونية قوية حتى قفزات …ونطق مخننزر )

جبار : غااانحس بييك مررة أخرى كااتفكري مججرد التفكيير فييه غااندمك

ساندرا مخخرجة عينيها ) هئ فيمن هئ علامن كاتهضر !!أنا مافكرت فحتى واحد هئ

جبار غووت ) سااااندراا

(ساندرا غطات وجهها بيدها …وهو عض شفاايفو كاتم غضبو .. واستدار هز قرعة دالماء فوق لكوافوز شرب منها …وشاف فيها هي ليواقفة جامدة كاطل عليه منبين أصابعها…حط القرعة وحيد لها يديها من على وجهها ونطق )

جبار : آخر مرة تقوولي لياااااا بعد مني سمعتي ..وهاذ الزوااج على ورق آه ولكن خااسو يبان حقيقة ….

ساندرا: قداامهم ماشي بيناتنا

جبار سكت شوية مديق عينيه كايفكر حتى ابتاسم ونطق ) حتى فجناحنا خاسو يبان حقيقي

ساندرا : أ أ ك كيفاش علاش ولكن علاش

(جبار طلق يدها وهز طابليط ديالو كايخربق فيها لثواني وعطاهاليها مبتاسم) ها علاش …

(ساندرا شداتها باستغراب كاتشووف …كانو تسجيلات لكمرات الجناح …خرجااات عينيها وحلات فمها فاش شافتو كيفاش كان ناعس فوقها …)

جبار واقف جنبها كايتفرج معاها ونطق ) أشوفي فالحيط ماشي فينا …

(ساندرا قفزات …شافت فيه ورجعات شافت فالطابليط …شافت فحيط الجناح ثواني حتى بانليها وجه جمانة مختارق الحيط..شهقات مزنننكة)

جبار : شفتي كون خليتك ناعسة فالارض وديك جنية لبركاكة صبحات علينا وشافتك ناعسة فالأرض غاتمشي ضربلينا الطرررر فالقصر حتى الخدم وليكارد غاتقولهاليهم …(وطير ليها الطابليط)

ساندرا: ش ش ش ش شافتنا؟

جبار : آه ولهذا غاتبقاااي داائما تنعسي وحدايا …(شاف فعنقها عليه بعض الآثار الخفيفة لمصاتو ونطق ) و دهني كريم ليطراس لعنقك قرصاتك شنيولة وجدي راسك نهبطو نفطرو مع العائلة ….باش نفكو هاذ التعويذة …

ساندرا بسرعة شدات يدو كاتحرك راسها بلا ) لا لا مابغيتش نهبط غير سير نت خليني هنا تاتكملو..لفطور

جبار كايشوف فيدها باش شادة يدو ونطق ) : غانطلب فطور كامل للجناح نفطرو هنا وغتاكلي و قدامي ( ومشا دخل لحمامو خلاها واقفة جامدة مكانها …لثواني حتى سمعات صوت الشرشار عاد مشات كتجري للدريسينغ تبدل ثيابها قبل مايخرج….
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 152🦁

🍀🍀🍀🍀

فجناح أميرة لي فاقت..و دوشات ولبسات فستان صيفي أبيض .. قادات مكياج وسرحات شعرها …وخرجات فاتجاه جناح جمانة مالقاتهاش ..وقالت لها خادمة أن كل العائلة مجموعين على طاولة الأكل …هبطات مباشرة في اتجاه صالة الأكل…ويالاه دخلات ليها بقات واقفة مكانها مبلووكية كاااتشوف فيه …لدرجة ابتاسمات بفرح…مالك لي أسبوعين ماشافتوش او عرفات عليه شيحاجة ….
كانو كل رجال ونساء وشباب وبنات لستارك جالسين على الطاولة …من غير جبار وساندرا….
جمانة حانية راسها وكتشوف بنص عين ففارس …لي باين فوجهو معصصب…وزليخة كاتلعب بالأكل فصحنها ..وكاتشوف فعصمان لي كاياكل بشهية وباين فيه فرحان ..شافت فخدو ماكاينش أثر الخدش لي تسببت له فيه ..فهمات أنه غايكون استعان بقوة الشفاء دوسيم أو سليم أو عمتها أيار…وسميحة ليكاتشوف فسليم وهو كذلك …أما سماح مكاتشوفش بمممرة فوسيم ..وهو كايشوف فيها وكياكل كايتسناها تشوف فيه……
فيليكس حول نظرو لباب الصالة شافها واقفة جامدة ….شاف فين كاتشوف لقاه مالك ليحاني راسو على صحنو …ونطق)

فيليكس : أميرتي …

أميرة قفزات ..وتقدمات صبحات عليهم وجلسات جنب باباها لي أخذ يدها باسها …وخليل بعينو لي زرقة جالس أمامها هز صحنها كايعمرو ليها …أما هي كاتشوف غير فمالك وهي مبتاسمة …كاتسناه يشوف فيها لكنو ماهزش راسو بمرة الشيء لي خلاها استغربات )

خليل حط الصحن أمامها ) أميرة

أميرة شتفت فيه)

خليل ابتاسم ) فطري

اميرة : أ و واخا شكرا

غسان كايشوف فخليل) شكون خسر ليك لبروفيل

خليل : جبار ألواليد و غير ضحكت معاه ساعة مامعاه ضحك

غسان : ههه سيير دب أجل كل عروضك وجلسات تصويرك حتى تبراليك العين

شيماء شافت فخادمة لي تقدمات ووقفات جنبها )

شيماء : فين جبار وساندرا ؟ علاش مزال منزلو ؟

الخادمة : اللورد جبار طلب فطورهم لجناحو ماي ليدي

شيماء : واخا سيري نتي

الخادمة انساحبات)

زليخة نطقات بعصبية) ومالها ماتنزل زعما !

باربرة : غاتكون مزالها خايفة منا امكن خليها على راحتها …

شيماء : دابا تولف وغاتولي تزل وتتحرك فقصرها بحرية ودير لي بغات…

جاسم عينيه على جمانة لي حانية راسها ومزنكة ومكاتاكلش )

جاسم: جمانتي

جمانة لارد فقط ساااهية …وكلهم شافو فيها …جاسم خنزر وشاف ففارس لقاه هو الآخر حاني راسو على طبسيلو وساهي )

جاسم : جماانة

جمانة قفزات وشافت فيه)أ نعام

جاسم: مالك وعلاش مكاتاكليش؟؟

جمانة : ك ك أنا واهوااا ف فطرت أبابا

شيماء : عاوتاني فطرتي بسقاطة

جمانة : شوية (وشافت ففارس لقاتو كايشوف فيها لكن بسرعة بعد عينيه …)

جاسم عينيه عليها وعلى فارس ) : أكما خايفة منن فك هاذ التعويذة…او أشنو عندك؟؟

جمانة :والو أبابتي و ل لا أنا تايقة فساندرا كليا

زليخة : كيفاش تايقة فيها كلياا واش ماشي زدتي فيه (شافت فجاسم) خالي علاش كلكم مبالغين في تقتكم بها مافهمتش ؟؟؟أنا مكانتيقش فهاذيك لبنت وبمرة ومامأمنااش لييها و لفك هاذ الربط عنداك توقع شيحاجة لجمانة …

جاسم : تهدني يا زليخة غانكونو كولنا حاضرين فوقت فك هاذ التعويذة …

زليخة : خالي أنا ماقادراش نتييق فييها شيحاجة فيها غرييبة كيفاش تقتي فيها بهاذ السهولة …(سكتات حيت حسات بطاقتو ..ككل أفراد العشيرة …وماهي إلا ثواني حتى سمعو صوتو )

جبار : أنا تااااايق فيها (خننزر فزليخة ) وهاااذشي كااافي بالنسبة ليكم كوووولكم … فا تيقي فيها أو لا نتي حرة يا زوزو(نطق بححدة) لكنك مجببرة تهضري عليها باحترااام …

(شافو فيه كلهم … جبار لي واقف فباب الصالة لابس كومبلي أسود ومخنننزر فيهم ..وساندرا جنبو لابسة فستان باج مستور بمونطو خفيف فوقو … مززنكة وحانية راسها وجبار مشابك أصابعو مع أصابعها …وبيدها الاخرى معنقة كتابها …
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 153🦁

قبل دقائق…. وفجناح جبار …لي كمل دوش لوا عليه فوطة على نصو السفلي …وخرج من الحمام ..مابانتش ليه عرفها فدريسينغ …اختفى من مكانو وظهر وسط دريسينغ وربع يديه كايتفرج فيها …كانت عاطياه بالضهر و لابسة كومبلي عبارة عن ميني بوط ..وصايتو قصيييرة فالبنفسجي البارد ..مع كعب عالي أبيض …وشعرها مطلوق … عطرها مالي المكان و واقفة أمام مرآة طاولة الزينة كاتدهن كريم للآثار لي فعنقها بتعابير مستغربة …كملات وهزات كاتعكر …. ومع محنية أمام المرآة والصاية قصييرة ومع مؤخرتها بارزة الصاية تهزات كل شيء باين …جبار ميل راسو كايتمنضر عض على شفايفو وسهى …حتى كملات تعكيرة ..واستدارت لقاتو موراها كايتأملها وهي شافتو غير بفوطة وهي تززنك ونطقات بتوتر…

ساندرا: غ غانخرج نتسناك ب برا(ويالاه تحركات حتى غوت)

جباار: لفييين (خنزر فيها )

ساندرا قفزات ووقفات مكانها ) : ل لبرا ت تلبس و..

جبار قاطعها ) بقاي بلاصتك.. (وتمشى تالجهة ثيابها … بقا ثواني كايشوف فالثياب هز فستان ومونطو خفيف فالباج وشاف فيها نزل نضرو لحذائها …تمشى لجهة الأحذية هز كعب سميطات أسود …وتمشى تاوقف أمامها مخننزر ونطق) هاا أشنو غاتلبسي أما هاذ نص شبر (شاف فلمينيبوط ..فصدرها لخارج أمامو وخصرها وبطنها العاري وحط يدو على فخضها حتى قفزات )زويين ولكن لبسيه داخل جناحنا لاغير أ مرااتي فهمتي ولا نعاود..؟

(ساندرا سرطات ريقها و خدات منو الفستان والحذاء ويالاه غاتتحرك تبعد منو حتى شد يدها)

جبار : لفيين مزاال ماكملت هضرتي

ساندرا: أ أشنو تاني؟

جبار مد يدو لفمها وباصبعو مسح ليها لعكر كولو من على شفتيها ونطق ) هاذشي ممنوع نهائيا من غير فجناحك أو فشي مناسبة وأنا نختاار الألوان بنفسي

(ساندرا حلات فيه فمها )

جبار خنزززر فيها حتى رجعات باللور وغوت) : راه بديييني وتخاالفي هاااااذشيي بالضبط بررربي و نشوووفك كاتساراااي فالقصر عرياانة او لابسة شيء ماااهواش براات الجناح …أو طالية لوجهك هاذشي و براات الجنااح (خنززر فيها ) أو تفكري مجررد التفكيير أنك تخرجي للبيسين لي فالحدييقة بماايو ….حتى ندبببحك سمعتي وغانورييك لعراااا و نفررجهم فييك …غاااندممك وهاذ شرااوط غانقطعهم علييك و قدااامهم….فاااا بغييتي غير تتعرااي (ابتاسم ) ليااا وفقط فجناااحك … فهمتي ولا نعاود

(ساندرا مخرجة فيه عينيها وكاترعد منو …زيرات على يدها كاتمة لفقصة وحابسة لبكية… وماقدراتش تجاوبو ..خلاتو وخرجات من دريسينغ روم …لقات الخادمات كايحطو ليهم فطور فاخر ..والقرد لونا جالس على فوطوي فالطبلة ….خلاتهم و دخلات للحمام لبسات دكشي لي عطاها وهي معصبة …كملات وخرجات لقاتو جالسة على الطاولة بكوستيم أسود … داير رجل على رجل بطريقة رجولية وكايشرب فقهوة لي اختلطت رائحتها مع رائحة عطرو ..والقرد جنبو كياكل فالموز …جبار شاف فيها طلعها من رجليها لراسها ونطق بالعربية …)

///ملاحظة كل حواراتو معاها وحوار كل آلستارك معاها دائما بالانجليزية ///

جبار نطق بالعربية وهو كايشوف فعينيها ) :وقد تظنين أنك على هامش حياة أحدهم..(ابتاسم) بينما أنت الفؤاد وكل ما يحتويه….(شاف في فوجهها وكمل كلامو ) و يكفيها المرآة فخراً أن تخْضعَ أمام وجهكِ كلَّما حدّقتِ بها (شاف في فستانها ) سمراء جميلة وجمالك في خجلك وزادك الفستان المحتشم حشمة وخجلا وجمالا ……

(ساندرا مززنكة وحالة فمها فيه …وكاتحاول تفهم كلماتو حيت واخا كاتفهم العربية ولكنو هضر بسرعة فابزز استوعبات بعض كلماتو ..وشافت فيه باستغراب مافهمات فيه والو )

جبار ابتاسم : أجي تفطري

(ساندرا سرطات ريقها وقربات …جلسات أمامو والقرد نقز جلس جنبها )

ساندرا كدوز يدها على رأس القرد : فين كنتي ؟

جبار : فلبالكون (خنزر فالقرد ) ممنوع يبقا ينعسلي فوق سريرنا

ساندرا مزالها كاتشوف فيه باستغراب ) سريرنا !

جبار خنزر فيها ) نعاود هضرتي

ساندرا: ل لا صاف ف فهمت

(جبار مد يدو حط أمامها كأس عصير وهز صحن عمروليها وحطو أمامها ..وحتى هي دخلات فالأكل عمياء ..كلات كل صحنها وزادها عمرلها توست بالشوكولا ..كلاتو ….
كملو أكلهم وناضو ..ساندرا دخلات للحمام حكات سنانها ..وغسلات وجهها وبقات واقفة بتوتر كاتشوف فانعكاسها عاى المرآة ويديها كايترعدو نطقات بهمس…

ساندرا: غ غانكون بيخير غانقدر نفكها وماغايوقع والو ماخاس يوقع والو وحتى لو وقع ( ابتاسمات ) غانكون ارتاحيت ….(قفزات ملي سمعاتو عيط ليها ..مسحات وجهها وخرجات هزات كتابها و وقفات أمامو …وهو كايشووف فيها باستغراب )

ساندرا: أ أنا واجدة

جبار قرب منها ) مخبية عليا شيحاجة ؟

ساندرا وهي حانية راسها) : ل لا

جبار : التعويذة ماعندها حتى شي تأثيرات جانبية ؟

ساندرا سرطات ريقها ) غاتتفك وجمانة غانخرجها من كل هذا كيما واعدتك و واعدت اللورد جاسم

جبار : جاوبي على سؤالي

ساندرا : م م معندهاش!

جبار مد يدو حط أصابعو على ذقنها هزليها راسها ) إذن علاش كاترجفي وعلاش لونك أصفر؟ من آش خايفة ؟
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 154🦁

جبار مد يدو حط أصابعو على ذقنها هزليها راسها ) إذن علاش كاترجفي وعلاش لونك أصفر؟ من آش خايفة ؟

ساندرا بسرعة هربات عينيها من عينو ونطقات ) م من النمر ق قصدي م ماغانقدرش نقتلو

جبار ابتاسم وشابك أصابعو مع أصابعها ) أنا معااك وكييما درنا للأفاعي نديرو لتايغر (مد يديه لحزام الونطو عقدو ليها) هذا مايتحلش حيت الفستان راسمليك فورمتك… (واختفى بها ظهرو فالمصعد وهبطو مباشرة للأسفل فاتجاه صالة الأكل ..وكلما كايقربو كايسمعو كلام زليخة …حتى وقفو عليهم وجبار مخنننزر )

زليخة : خالي أنا ماقادراش نتييق فييها شيحاجة فيها غرييبة كيفاش تقتي فيها بهاذ السهولة …(سكتات حيت حسات بطاقتو ..ككل العشيرة …وماهي إلا ثواني حتى سمعو صوتو )

جبار : أنا تااااايق فيها (خننزر فزليخة ) وهاااذشي كااافي بالنسبة ليكم كوووولكم … فا تيقي فيها أو لا نتي حرة يا زوزو(نطق بححدة) لكنك مجببرة تهضري عليها باحترااام …
(…..شيماء وقفات مبتاسة )

شيماء : ساندرا أجي تفطري

جبار : فطرنا ألواليدة و …(سكت حيت ساندرا جرات يدها من يدو بزز ..وبسرعة وقفات أمام جاسم لي مزالو جالس مكانو..وكووولها كاترجف )

ساندرا: ل لورد خ خاس نقولك شيء مهم …

(جبار خننزر وتمشى تاوقف جنبها ورجع شد يدها )

جبار : أشنو هوو هاذ الشيء المهم !؟

ساندرا شافت فجاسم لي وقف )

جاسم : تهضري أمامهم أو على انفراد

جبار غوت ) ساااندرا

جاسم غوت ): جبااار بلا غوات

ساندرا شافت فجبار ) التعويذة غانفكها فمكان يكون قريب من البحر ضروري حيت غ غاتحتاج طاقة كبيرة مني وغايخسني كل مصدر طاقة ممكن والبحر أساس طاقتي السحرية

قاطعاتهم زليخة ) الجرف (شافو فيها) كاين جرف قريب من القصر مطل على البحر كايكون خاوي كانظن هو أنسب مكان …أحسن من الشاطئ نقدرو نصادفو فيه بشر …

عصمان : الحرف ليكنا فيه ؟

زليخة سرطان ريقها وشافت فيه ) اه

جبار شاف فساندرا ): واش غير هاذشي ؟

ساندرا لي كاترعد وواضح ليهم كلهم شحال خايفة …شافت فجاسم ونطقات ) على انفراد

جبار مسح على وجهو وشدها من كتفها ) سااندرا هضري بلا مااتمرضي ملتي

جاسم : طلقها

جبار شاف فيه وجاسم خننزر فيه ..وهو يطلقها)

جاسم : تبعيني ( ومشا خاارج من الصالة وهي تبعاتو بخطوات سريعة …دخل لصالة أخرى ووقف مربع يديه وهي وقفات أمامو )

ساندرا: خاسني نقوليك شيء مهم لورد

جاسم : كانسمعك

ساندرا جبدات من وسط كتابها لحاف او زيف ونطقات ) هاذ الزيف أو قطعة الثوب ملقى عليه تعويذة بحيث ممكن إيلا شديتي بيها لكتاب تقدر بسهولة تقيصو وتهزو (مداتو لجاسم لي شدو ) فا هو مهم بزاف خليه عندك حيت حيت (سرطات ريقها ) تقدر بيه تشد لكتاب بلا مايآذيك

جاسم شاف فقطعة الثوب وشاف فيها) علاش عطيتيه ليا ؟ وعلاش غانشد لكتاب ؟

ساندرا يالاه غاتهضر حتى تفكرات جبار وشافت فجاسم) قوة التنصت عند جبار

جاسم غمض عينيه وتنهد بعدها فعل قوة الدرع ) تقدري تهضري براحة كنظمن ليك أنه تاحد ماكايتنصت علينا ….

🍀🍀🍀
فصالة الأكل ..بعد خروج جاسم وساندرا …جبار جلس مععععصب غمظ عينيه مفعل قوة التنصت كايسمع ليهم …وكل لستاركس كايشوفو فيه عارفينو كايتصنت …حتى حل عينيه ووقف صاااعر )

جبار: فاااك علاش اوااليييد

شيماء خنزرات فيه): جباار تهددن

جبار شاف فيها ) أشنو بغات تقولييه هو ماقدرااتش تقولولي أنااا (غووت) مااااافهمتش

شيماء وقفات كتشوف فيه باستغراب ) تهدن علاش كل هاذ العصبية بحالك بحال باباك
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 155🦁

🍀🍀🍀
فصالة الأكل ..بعد خروج جاسم وساندرا …جبار جلس مععععصب غمظ عينيه مفعل قوة التنصت كايسمع ليهم …وكل لستاركس كايشوفو فيه عارفينو كايتصنت …حتى حل عينيه ووقف صاااعر )

جبار: فاااك علاش اوااليييد

شيماء خنزرات فيه): جباار تهددن

جبار شاف فيها ) أشنو بغات تقولييه هو ماقدرااتش تقولولي أنااا (غووت) مااااافهمتش

شيماء وقفات كتشوف فيه باستغراب ) تهدن علاش كل هاذ العصبية بحالك بحال باباك

جبار مسح على وجهو ويالاه غايهضر ..حتى دخلات ساندرا وجاسم )

جبار شاف فيها وحول نظرو لجاسم) أشنوو قالت ؟

جاسم : يالاه غانمشيو نفكو هاذ التعويذة سليم وعصمان غايجيبو تايغر ويلحقو علينا (شاف فيهم وكلهم وقفو وهو شاف فهاندا ) هاندا حتى نتي غاتمشي

هاندا : أ أ أنا ع علاش !!

جاسم : محتاجك فشيء…

هاندا : و واخا أمرك لورد

جاسم قرب من عدنان وهمس ليه فأذنو …وعدنان حرك راسو بواخا)

عدنان : هاندا أجي معايا
(وخرج …وهاندا تبعاتو)

جبار غير كايشوف فيهم ومعصصب) أشرحوووولي أش واقع ..!؟

جاسم شاف فيهم ) : للي بغا يمشي.. يالاه تحركو لسياراتكم

جاكلين سرطات ريقها ) مانقدرش ن نمشي نشوفو كايتذبح قدامي(تايغر)

دياب شد يدها باسها) ماغانمشيوش غير تهدني

إيفان : جاسم منقدرش نخلي محكمة المتحولين عندنا جوج جلسات اليوم

جاسم : نت وفيليكس وغسان تكلفو تانلحق عليكم

باربرة : حتى أنا مانقدرش نخلي جدي وجدة بوحدهم فالقصر

تارا : صاف غير سيرو أخوية جاسم أنا وأيار وأليشا و باربرة وجاكلين نبقاو .. ها الشباب معاكم

جاسم حرك لها راسو بواخا …وكلهم تحركو خرجو … جبار مززير على يديه ونطق )

جبار : لوااليد!!

جاسم : شيماء دي ساندرا وسبقونا للخارج…

شيماء كاتشوف فيهم باستغراب ) واخا (شدات يد ساندرا وابتاسمات لها) يالاه معايا ( وخرجو …بقاو فقط جاسم وجبار فالصالة)

جبار كاينهج بالأعصاب) : أشنو قالت ليك؟

جاسم: سولها بنفسك هاذشي لاقدرات تقولييك ! (واستدار يخرج حتى شد جبار يدو ووقف أمامو)

جبار: لواليد شفتيني شحاال سولتها وقالت والو واالو ..فا فاياش هضرات معاك وعلاش فعلتي الدرع فمواجهة قوة تنصتي علاش ماخليتيينيش نسمع؟؟!

جاسم خنزر فيه) لو قدرتيي تكسب ثقتتتها كانت غااتقووليك نتااا ماشي ليااا أناااا كانت غاتكوون تاايقة فييك وبلاصت ماتلجأ ليااا أنااا تلجأ ليك نتااا

جبار شاف فيه باستغراب ) ك كيفاش علاش اشنو وقع أشنو قالت؟

جاسم حط يدو على كتفو ): سمع طريقتك هااذي فالتعاامل معها كلها غلط رااك غاتجييبها غير فرااسك لبنت كاترعد منك وهكا مستحييل هي تيق فييك..و نتا مااشي غبي نتا عاااارف وفااهم شخصيتها ضعييفة وبسرعة ومن أبسط شيء كاتخااف… ومع ذلك عاااد مازايد فإرعاابها فاا عمرك تتسنا منها تعاودليك شيحاجة..أو تلجأ لييك أو تنفااتح معاك وتأمن ليك … فاااا بغيتي تكسب ثقتها خلييها تولي تخاف عليك ماشي منك…(وضرب فيه وزاد خارج …خلاه واقف جامد….زيير على يديه وخرج تبع باه بخطوات سريعة ….
🍀🍀🍀
خارج القصر مستفين سيارات الشباب لي مجمعين فقنت…ولبنات مجمعات فقنت ….خرجات شيماء وساندرا ..ووقفو جنب سيارة حديثة برتقالية اللون ..شيماء ابتاسمات وهي كاتشوف فعنق ساندرا ….لي مزننكة شافت شيماء فاياش كاتشوف ونطقات)

ساندرا : ش شنيولة

شيماء حابسة الضحكة ) واش نعاسك تقيل

ساندرا حركاتليها راسها بآه)

شيماء : وجبار قال أن مافعنقك بسبب قرصات شنيولة

ساندرا حركاتليها راسها بآه)

شيماء : ونتي تيقتيه

ساندرا حركات راسها بآه)

شيماء ديقات فيها عينيها) عندي خدمة كتييرة معاك

ساندرا : ن ن نعام !

شيماء : والو ههههه(شافت فالسيارة جنبهم ) و أخييرا خرجها (شافت فساندرا) عرفتي هاذ السيارة هي أحسن سيارة عند جبار وعزييزة عليه لدرجة معمرو خلاشيحد آخر ركب فيها غيري أكيد ومن كترت ماعزيزة عليه مكايسوقهاش بزاف عرفتي علاش…

(ساندرا غير ساكتة ولونها مخطوف كاتفرك يديها لعرقانين مع بعض وغير كاتشوف)

شيماء: حيت هي أول شيء جبار اختارعو …كاع مصارنها ركبهم بيديه قطعة بقطعة ملي كانت عندو 14 سنة وكل سنة كان كايزيد فيها شيء جديد حتى ردها هكا ….عندو بزاف دالسيارات لكن هاذي أعز وحدة عندو وماكايخلي حد يقيصهاليه واحد المرة حنا ماكناش فالقصر هه وجبار لقا جمانة وأميرة والتوأم سموحات فاش كن صغارات راكبين ليه فيها كايلعبو واميرة بالخلعة منو بالت ليه فيها …إوا وهزهن وسد عليهن فقفص ليون الأسد وأمرو يبقا يدور عليهن وهو كايزأر صباح كولو وهن وسط القفص تايبكيو من الأسد تاجينا خرجناهن سيمانة وهن كايبولو فلفراش فليل بالخلعة هههع (نطقات بهمس) وبيني وبينك حتى من جاسم عيا يدرس أجزائها مافهمش التركيبة نتاعهم والأجهزة لي داخلها كلها من اختراع جبار

(ساندرا شافت فالسيارة)

شيماء سكتات شوي كاتشوف فيها باستغراب ) : ساندرا مالك واش نتي بيخير

ساندرا: ب بيخير
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 156🦁

شيماء سكتات شوي كاتشوف فيها باستغراب ) : ساندرا مالك واش نتي بيخير

ساندرا: ب بيخير

شيماء : أهاه هكاك هضري وعبري راه ماعندك منآش تخافي (شدات يدها ) ديري فبالك أنا معاك دابا ولا من بعد أنا معاك ومزاال نهضرو بزاااف (شافت فرئيسة الخدم لي خرجات من باب الخدم و عيطات ليها) تسناي هنا جنب السيارة حتى يجي جبار أنا نشوف فاضمة (ابتاسمات) أمرتهم يوجدو عشاء فاخر هاذ الليلة على شرفك (ومشات)

(ساندرا بقات واقفة مكانها ويديها كايترعدو حاسة بشيء خطير غايوقع ولكنها عطات وعد وماغاتتراجعش وتحنت بيه …حولات نظرها للبنات ..التوأم واميرة هاندا ووسطهم جمانة وجنبهم زليخة لمخخنزرة فيها …ابتاسمات وهي كاتشووف فجمانة ونطقات بهمس ..

ساندرا : غاتكوني بخير أنا غانحرص على هاذشي (مسحات دموع قبل مايطيحو ليها وسكتات حيت حسات بشخص واقف عليها …شافت جنبها وهي تلقاهم مستفين أمامها بضخامتهم …خرجاات عينيها ورجعات خطوة للخلف برعب حتى حاصراتها السيارة خلفها ….فارس ..عصمان…خليل..وسيم..سليم…مالك …واقفين مستفين أمامها كايشوفو فيها …..ساندرا بدات تتنفس بسرعة وشاف فشيماء ..لي بعيدة عليها واقفة مع رئيسة الخدم ..والصوت باش تعيط ليها هرب …. رجعات نظرها ليهم وكاتسرط فريقها )

فارس : ختي

ساندرا قفزات ونطقات) م مادرت والو وماغاندير والو أن م م..

سليم تنهد وقاطعها ) تهدني تهدني يا ساندرا

وسيم لي مبتااسم ) أماعندك مناش تخافي أتيتيز

عصمان : حنا غير بغينا نباركو ليك …فا مبروك أمرات خوية (وابتاسم)

ساندرا تحولو تعابرها من الرعب للإستغراب ) أ أ !

مالك تقدم ووقف أمامها مبتاسم وهي قفزات ) مبروك زواجك ليدي ساندرا ومرحبا بك فعشائر المتحولين(وتحنى على ركبتو أمامها حاني راسو ..خلاهم كلهم شافو فيه …وعصمان هو الآخر ابتاسم وتحنى جنبو وتبعو فارس تحنى …سليم وسيم خليل…كلهم ضايرين بيها محنيين أمامها على ركبتهم … وحانيين راسهم ….اما ساندرا جمدات وسطهم وهي كاتشوف فيهم مخررجة عينيها وحسات بشيء غريب حتى وقفات جنبها شيماء وربعات يدها ونطقات وهي كاتشوف فيها )

شيماء : هذا ما يسمى بالولاء يا ساندرا

(ساندرا حلات فمها وشافت فشيماء ورجعات شافت فالشباب لمحنيين لها ….لبنات كلهن كايشوفو فيهم مبتاسمين ..إلا زليخة لي مزييرة على يديها ومخنززرة فييهم…وفنفس اللحظة خرج جاسم وجبار لي بقاو واقفين جنب بعض كايشوفو فيهم …

جاسم ابتاسم ..وجبار خنزر…..والشباب وقفو أمام ساندرا مبتاسمين )

عصمان : أي شيء احتاجيتيه يا ساندرا غاتلقايني جنبك…كأخ وصديق

سليم قرب منها ووقف جنبها كايشوف فعويناتها ) وأنا تقدري تعتابريني درعك فكل وأي شيء …راك وليتي وحدة مننا يا سمراء (وغمزها…وهي ابتاسمات كاترمش فيه عويناتها)

خليل : أنا لابغيتي نتصور معاك وإيلا بغيتي توقيعي مرحبا حطيهم فمواقع التواصل غاتولي مشهوورة ديجا قلت ليك شكون أنا فساوميغيل (وغمزها…وهي ابتاسمات له)

فارس : ختي تقدري تعولي عليا فأي شيء بغيتيه (ساندرا شافت فيه حالة فمها فعظلاتو)

وسيم وقف فجنبها الآخر ونطق ) وأنا صديقك وخوك لكبير هانت غا أمري وانا نفذ بغيتي نخرجك نساريك نضحكك لي بغييتي حتى النكت عندي بزااف نعاودهم ليك غامبقايش تترعدي

ساندرا مزننكة كتشوفيهم واحد بواحد مبتاسمة .. حتى شافت فوسيم لي قلب ليها عينيه لملونين..وهي تزلع بالضحك…خلاتهم كلهم كايشوفو فيها ..سليم والشباب ابتاسمو …أما جبار مخرررج عينيه فيها وفيهم وحل فمو….)

جاسم ليمربع يديه كايتفرج فيهم شاف فجبار ونطق ) شفتي هاذ الضحكة لي هي ضحكاتها دابا من قلبها… حدك ماقدرتيش تخليها تضحك بحالها عشرات المرات فنهاار فراك ماتستاهل منها حتى تشوف فيك…

(جبار لي حل فمو ..سدو وشاف فباه لي تحرك فاتجاه سيارتو لي واقفة جنبها شيماء كاتتسناه …جبار خنننزر ومشا بخطوات سريعة وقف عليهم دفع وسيم وسليم بعدو من حنبها ….و ساندرا لي سكتات من الضحك مزنكة وشدها من خصرها لصقها معاه مخننزر فيهم ونطق بالداريجة )

جبار شاف فمالك ) نت وكوولكم مرة أخرى بغيو تهضرو معاها فاااا من بعيييد مااتقربوووووش
(شاف ف سليم) الدرع ديرو على خطييبتك ماشكييتش عليك وآخر مرة تعيط لييها يا سمراء (خنزر فعصمان) ونتا أي شيء احتاجاتو غاتلقاك جنبها كأخ وصديق ياك إوا وبربي و نلقاااك جنبها تاندبحك وتلاح مشكوور حيت أنا مراتي ماغايكون عندها لا أخ لا صدييق عندها غييير أناااا (خنزر ففارس) تعول عليك وإييلا عولات علييك نتا أنا ما محلي أنا من الإعراب (*****خسر لهضرة) …(خننزر فخليل لي زروقية ضايرة ليه بعين) ونتاا كايبانلي مزال خاسني نكمل ليك العين الأخرى باش ترتااح ولكن قريبا حيت مغانعطلكش ….(شاف فوسيم) ونتا بالضببببط وبررربي كوونما كنتي خووية الصغيير كووراك ودعتي وشحاال هذا …(خنززر فيهم ونطق بهمس وبنبرة تهديد)ودااباااا قووودو من قداامي يعاود شييحد منكم يقرب منها شبر وااحد ندفنووو حي ونبوول على قبرووو
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 157🦁

(الشباب حبسو الضحكة وتحركو كل واحد لسيارتو ……أما لبنات لي سمعو كلام جبار كايضحكو بالحس …وزليخة واقفة كاتشووف فعشرانها بجمود تاحد منهم ما انتابه حتى لوجودها كل نظراتهم لساندرا أو للبنات …الشيء لي خلاها حسات بحرقة فصدرها وحنات راسها …..

شيماء بعد سماعها لكلام جبار للشباب عن ساندرا …شافت فجاسم و نطقات بهمس )

شيماء : نسخة طبق الأصل

(جاسم شاف فيها وغمزها)

(فارس وقف جنب سيارتو وعينيه على جمانة وكايسرط فريقو …وهي واقفة وسط لبنات وساكتة … حتى نطق جاسم )

جاسم : جمانة ركبي مع فارس ..سميحة وسماح وأميرة مع وسيم …هاندا معايا أنا وشيماء او مع زليخة لي بغيتي …عصمان وسليم جيبو تايغر وتبعونا …

وتحركو …جمانة كاتسرط فريقها ركبات مع فارس …أما هاندا ركبات الأمام مع زليخة حتى حلات عليهم سماح السيارة وركبات الخلف …خلات سميحة وأميرة ووسيم واقف جنب سيارتو كايشوفو فيها باستغراب …

أميرة : مالها

سميحة ميلات فمها وشافت فوسيم مخننزرة …أما وسيم تنهد ونطق ) سميحة أميرة ركبو …

(خليل فسيارتو …ومالك فسيارتو …جبار حل السيارة لساندرا ركبات ..ركب …وكسييراو السيارات متتابعين وجاسم فالمقدمة ….)
🍀🍀
داخل سيارة جبار …لي كايسوق معصب .. وهو كايتذكر كيفاش ضحكات للشباب …وكلام جاسم مزال كايضور فبالو …نطق)

جبار : ساندرا…

ساندرا عينيها على كتابها مشافتش فيه) نعام

جبار : عجبك تضحكي ليهم ياك؟؟

ساندرا ماجاوباتوش ساااهية فكتاب التعاويذ)

جبار شاف فيها ورجع نظرو للطريق) ساندرا

ساندرا : نعام

جبار نطق بهمس وهو كايتذكر ضحكتها) : بينما كان وجهك يضحك…كنت أغرق في حبك للمرة الألف (نطق بصوت مسموع ) ضحكتك زوينة…

ساندرا لي ماسمعاتش كلامو الأول شافت فيه مزنكة وهو ابتاسم ونطق )

جبار : أشنو قلتي للواليد

ساندرا: و والو

جبار : ساااندرا ماتخلينيش نعاود السؤاال

ساندرا : التعويذة كاتحتاج مقادير رمل أبيض.. إيناء نحاسي …وطاولة خشبية …طلبت منو يوجد هاذشي…

جبار ابتاسم) آه وهاذشي سري لدرجة طلبتيه منو على انفراد ياك ؟

ساندرا سرطات ريقها ) و وريتو شيء مهم

جبار شاف فيها باستغراب ): أشنو هو هاذ الشيء؟

ساندرا لارد)

(جبار زييير على مقود السياارة ومزييير على أسنانو… وداخلو كااايغلي..بزز مصبر راسو مايغوتش حيت كلام جاسم كايتعاوذ فبالو ألف مرة فالدقيقة )

جبار : لهاذ الدرجة

ساندرا شافت فيه وبسرعة حنات عينيها)

جبار: واش لهاذ الدرجة مكاتييقيش فياااا (شاف فيها مخنزر ) أسبوووعين دوزتي معاايااا أسبووعين عمرك ضحكتي لياااا بحاال كيما ضحكتي لييهم قبييلة… أسبووووعين وأنا ونتي الراس فالراس ..ومزاال مكتيقيش فيااا ولوااليد هضرتي معااه فمكتبو غير لمدة سااعة …ساااعة عطيتيه فييها كل ثقتك !!(غوت) لهاذ الدرجة كاااانجييك أنااا شخص مكااايسوااش
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 158🦁

جبار (غوت) لهاذ الدرجة كاااانجييك أنااا شخص مكااايسوااش

ساندرا قفزات وشافت فيه بعينين دامعين ) اللورد جاسم عمرو هددني بالقتل حتى مرة…و عمرو قاليا غانحميك وفنفس الساعة تقلب وقالي غانقتلك…عمرو غوت فوجهي أو خنزر فيا حتى … وكل كلمة كاينطق بها كانحسها كلها صدق وأمان ..

جبار كايعض شفايفو بغيييض وعينيه على الطريق وكايتنفس بسرعة ) أيااااااه مزياان ألالة إوا راك مضطرة تيقي فيا أنااا عرفتي علاش (شاف فيها) حيت انا هو ولي عهد عرش المتحولين ومااعندكش شي اختياار آخر من غييري..(وابتاسم بفقصة)

(ساندرا مجاوباتوش وحولات نظرها لسيارة جاسم البيضاء أمامهم )

جبار تنهد و نطق بهدوء ): آخر مرة غانسولك يا سمرائي أشنو قلتي للواليد أو (شاف فيها) أشنو شرحتيلييه عن تتمة التعويذة وعن معنى ^صرخة واحدة ^ أشنووو غايوقع بعد فك الربط !؟

(ساندرا خرجااات عينيها وبسرعة شافت فيه)

جبار : هضري..!

ساندرا سرطات ريقها ) إيلا غير جمانة ماغايوقع لييها والو كون هاني لورد…

جبار : ونتي ؟

ساندرا شافت فيه ببرود ورجعات نظرها لكتابها ) بيخير …

جبار زييير على مقود السيارة بيديه وهو كايشووف فيها وماجوبهااش …..ولكن داخلو نطق وهو ساهي فيها : تقولين انك ستكونين بخير فلماذا أشعر بجهة صدري اليسرى تؤلمني….تقولين لا داعي لأخاف عليك فلماذا نبضاب قلبي متسارعة عن غير عادتها….فلتعلمي انني لم أقل ^أحملُ قلبكِ معي إلا وأني فعلا أحملهُ..قلبك غرس في جوف صدري وأنا أشعر به قد أدفأ قلبي
لذلك قبل أت تصابي بمكروه قلبي الذي سيتألم أولا…..
( سرط ريقو …وكسييييرااا حتى لسقات ساندرا مع الكرسي ..وسيارتو تحركاات بسرعتها القصوى تخطات سيارة جاسم وسبقاااتو بمسااافة …)
🍀🍀🍀
خلف سيارة جبار و في سيارة فارس…هاذ الأخير لي كايسوق وهو ساكت ..وجمانة جنبو ساكتة ومرة مرة كاتشوف فيه بتعابير باكية …وهي كاتذكر شكلو ملي صعر فجناحو ..شحال كان معصب وكايلوم فنفسو على تلك القبلة …ندمات على كل مرة دخلات فيها لجناحو او قربات منو …وحسات بيه ندم حيت خالف وعدو لجاسم وجبار وقرب منها …. هي عارفة نبل قلبو وأنو خالف وعد ماشي بالشيء الهين بالنسبة لشخص نبيل بحالو )

جمانة : ف فارس

فارس شاف فيها ورجع عينو للطريق ونطق ) مابغيتكش تخافي ساندرا قالت غاتكوني بخير وأنا تايق فيها و غانكون جنبك ومعاك مغانخلي حتى حاجة تآذيك

جمانة : أنا ماخايفاش

فارس : إذن مال عينيك عامرين دموع (سرط ريقو ونطق بعصبية) كنعتاذر على صباح ف فقدت السيطرة على نفسي كليا والله ماعرفت أش وقع ليا ..و كنواعدك ماغايتعاودش الأمر ..حتى تولي حلالي…

جمانة فقط كاتشوف فيه وساكتة …حتى شافو بجوج السرعة باش كسيرة جبار )

جمانة : اويلي مالو؟!

فارس: معصب …(وكسييرااا تبعووو وهو الآخر تجاوز جاسم )

Leave a comment