Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين2(عشق الجبابرة) ج 10

 45,006 عدد مشاهداات

🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 91🔮
🍀🍀🍀
♤ ربما تكونين عنيدة ..
لكنني يا سمراء رجل خلق العناد من عناده …فلا عنادكِ سيهزم عنادي ..ولا عنادي سيخسر أمام عنادك ..والصبور أعند ..♤

فنفس الوقت و الساعة 10 ساندرا لي ناعسة مكانها على الأرض أمام سرير جبار …حلات عيونها ككل صباح طيلت هاذ الأسبوعين على صوتو وغناؤو …سرطات ريقها ..ومقدراتش تنوض من حريق ضهرها لي كتحس بيه … دورات راسها بانليها كيديما واقف غير بشورط عاري الصدر ..كايوجد فطورهم …سرطات ريقها وبزز تكعدات ..وجبار نطق…

جبار : سمراء فقتي صباح الخير ألحب نوضي قاديلي قهوة أنا قطعت الفواكه ووجدت كل شيء للفطور ..

ساندرا : واخا (وتكدات وقفات شادة ظهرها ..وغير تحنات تجمع لفراش حتى بانتليها بقعة دم صغيرة على لكوفرلي ..وهي تخررج عينيها وتزنكات …شافت فيه مزال عاطيها بالظهر..وتحنات جمعات دك لكوفرلي كولو عنقاتو عندها وبقات راجعة بلور .. فاتجاه طواليط .. مززنكة وهي راجعة بلور .. وكتشوف فيه وهي تتمنى مايضورش …

جبار قاد صحنين فواكه وهزهم يالاه استدار يحطهم على الطاولة …حتى شافها غادة بلور ومزززنكة ..وغير شافتو وقفات مخرجة عينيها …

جبار : مالك

ساندرا: مالي

جبار : أه مالك

ساندرا : أييه مالي
جبار حط الصحنين ويالاه تحرك ناحيتها حتى غوتات )

ساندرا: فييين جاااي

جبار وقف مكانو و خنزر ) واش فقتي مسرفقة ولا مالك

ساندرا سرطات ريقها وشافت خلفها مزاليها خطوة للحمام ورجعات شافت فيه وأشارت له لباب لبالكون وغوتاات )

ساندرا: ناري ناري شوف شوف شداكشي

جبار بسرعة ضور راسو يشوف فين أشارت له …وغير دور راسو هي استدارت كاتجري دخلات للطواليط وطرقات عليها لباب من الداخل وهي شادة قلبها …)

ساندرا : اوف

جبار هاز حاجب ومنزل الاخر وتقدم تاوقف امام باب طواليط ونطق)

جبار : واش غاتهضري مالك

ساندرا: أوالو غير مبغيتكش تسبقني للطواليط

جبار : آه وأشنو كديري

ساندرا : أشنو كايديرو ناس فطواليط …🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 92🔮

ساندرا : أشنو كايديرو ناس فطواليط …

جبار مديق عينو بشك ) اوك طلقي بغيت قهوتي (ورجع جلس فالطاولة كياكل )
♡♡♡
داخل طواليط …ساندرا قلبات لقات جاتها الدورة الشهرية …ومجهدة ..وباديها لوجع …بقات واقفة كتبكي)

ساندرا : هئ على وحلة هئ أشنو غندير دابا هئ فكل دوك لحوايج مكاينة ختى فوطة صحية هئ وغاتمرضني تاني هئ (شافت خلفها فالمرآة بقعة قداش على سروالها ) هئ تفوو شحال تسرب كيغاندير نخرج قدامو هكا هئ …
♡♡♡

جبار جالس كياكل وكايتسناها وهو مخنزر…ربع ساعة وهي فطواليط …وقف وتمشا تالأمام لباب ونطق)

جبار : نقدر نعرف أشمن اختراع عظيم كاتصنعي

ساندرا داخل طواليط قفزات وجاوباتو بصوت باكي ) واهاني غانخرج

جبار : لا أنا لي غغاندخل

ساندرا : واش حماقيتي لا

جبار صوتها لباكي عصبو ومابقاش عندو صبر ..وما اهتمش زاد واختارق الباب بقوة الإختراق … دخل بانتليه عاطياه بالظهر و محنية كاتغسل فلكوفرلي علاياش كانت ناعسة …ميل راسو ملي بانتليه بقعة دم على سروالها وابتاسم حيت فهم مالها ونطق…

جبار : جاتك ؟

ساندرا قفزات مخررجة عينيها واستدارت عندو وبالعررررض البطييييء شافت فيه)

ساندرا كلهااا مزنكة وكترعد وعيونها عمرو دموع ) دب دب دب دب دبا ماشي حشومة عليك

جبار : وعلاش مالي أنا لي نزلتها ليك

ساندرا بدات تبكي بصراخ ) وااااا هئ هئ هئ هئ خرج خرج هئ

جبار كايشوف فيها جابتليه الضحك) ههه احم أنا فلبالكون دوشي ولبسي شيء سخون (واختفى من مكانو )

ساندرا بقات واقفة كاتبكي تخلطو عليها حشمة مع لوحلة مع لوجع …مسحات دموعها ..وبسرعة غسلات البقعة من على لكوفرلي وخرجات من طواليط شادة أسفل بطنها دخلات للدوش الزجاجي حيدات كل ثيابها وطلقات ماء سخوون عاد ارتاحت ..غسلات بسرعة وخرجات ملوية ففوطة هزات ماتلبس من دريسينغ ومشات بسرعة للطواليط لبسات وشدات فوطة قسماتها على جوج بمقص ..ولواتها على شكل فوطة صحية دارتها…غسلات سروالها وهزاتو هو ولكوفرلي وخرجات مزننكة ومخننزرة ….مشات حتى للبالكون بانليها واقف عاطيها بالضهرو كايهضر

جبار : شييت شريت كل شيء ونسيت الفوطة الصحية (سكت ملي حس بها واستظار شاف فيها … ..نشرات لكوفرلي وسروال ..

جبار: واش لباس

ساندرا شافت فيه مخنزرة ويالاه غاتهضر حتى نقز عليها القرد …نفس لقرد لي ضحك عليها ملي خلاها جبار وسط الغابة …نقز عليها وهي غوتات وجبار كايضحك )
ساندرا : واااع هئ واابعدوو منيي نتااا وقردك

جبار :ههه دبا أنا أشنو درت

ساندرا مخنزرة فيه وكاتهضر بصراخ وتشير للقرد ليتخبع خلف جبار)

ساندرا : وااا مكنحملوووش هئ وفيينما ضرت نلقااه حدايااا ولبارح فقت لقيتو ناعس حدايااا هئ

جبار : واايلي (شاف فلقرد ) نعستي حداها ألحماار

لقرد شاف فجبار ..وجبار شاف فساندرا ونطق )

جبار : غير تهدني مايعاودش

ساندرا غوتاات ) : هئ وااا مابغيتووش جري علييه

جبار خنزر فيها ): هاي هاي كاتغوتي امكن ؟

ساندرا نطقات بصوت منخفض ) هئ لا مغوتش

جبار : إذن نتي من نوع لبنات ليكايتعصبو فدورتهم الشهرية

ساندرا تزنكااات وهي كتبكي ) هئ هئ مالك مالك مكتحشمش هئ (وخنزرات فيه)

جبار : هاي هاي علتخنزيرة ومن آش غانحشم؟

ساندرا مخنزرة فيه دخلات وهو تبعها ولقرد تابعو)

جبار : مادرتيش فوطة صحية حيت نسيت مخديتهالك مع الثياب فا غير نفطرو غانمشي لنيوزيلاندا نجيبليك منها

ساندرا وقفات مكانها مخرجة عينيها ومززنكة واستدارت شاف فيه هو خلفها )

ساندرا : هئ هئ واش مغاتسكتش

جبار : دابا مالك واش بغيتي تجلسي بلا فوطة صحية طليلي لكوخ بالدم🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 93🔮

ساندرا : هئ هئ واش مغاتسكتش

جبار : دابا مالك واش بغيتي تجلسي بلا فوطة صحية طليلي لكوخ بالدم

ساندرا زادت فحدت بكائها ) واااع هى هئ هئ

جبار : ودابا لبكاء علالاش

ساندرا : هئ هئ وااا كنكرررهك

جبار : وااا عاارف
(وتمشى شدها من كفيها وجرها جلسها مكانها ) جلسي فطري بناقص من شي قهوة كاع معندنا مانديرو بيها غير سكتي
(وهز صحن فواكه وجبن حطو أمامها …ساندرا مسحات دموعها وهزات كتاكل وحتى هو جلس وعطا للقرد موزة ..بقاو ساكتين كياكلو …حتى نطق )

جبار : أكما فيك لوجع

ساندرا وحلات ليها وبدات تكح ..شافت فيه مزننكة وبدات تبكي )

ساندرا : هئ هئ

جبار حط يدو على حنكو ) أغير سولتك باش نشوف واش نجيب معايا دواء ..حيت أغلب البنات فالدورة كايعانيو من آلام وتغيرات بزاف (شافيها كيفاش مزنننكة ومقادراش تشوف فيه ونطق) عندي خبرة كبيرة فهاذشي .. عدى عن دوكتوراه الطب جوجو فهاذ المرحلة كاتولي عاطياها غير للبكاء بحالك دابا كنسكتها غير بشكلاط .. صاف سكتي من البكاء هانا نسكت

ساندرا: هئ ردني للقصر عند اللووووورد

جبار : بطلي تعويذة الربط أولا

ساندرا : مغانبطلهاش حيت ماكنتيقش فيك

جبار : دبا بيناتنا قوليلي اشنو درت ليك باش ماتيقيش فيا ؟ بأشنوو آذيتك لا أنا لا فرد واحد من عشيرتي ..حتى من لواليد عطاك وعد بالحماية وكنظن نتي عارفة عشائر المتحولين وعودنا مكنرجعوش عليهم فا لحد الآن سبب انعدام ثقتك فياا مافهمتوش؟؟أشنو درت ؟

ساندرا سكتات حنات راسها وسرطات ريقها ) ماشي نتا لي درتي ليا (ووقفات عطاتو بالظهر وهي غادية فاتجاه السرير حتى وقفها كلامو )

جبار : ثيون لي دار ليك !

ساندرا وقفات مكانها مزييرة على يديها واستدارت شافت فيه ..ورجعات تمشات حتى للسرير وجلسات مربعة رجليها وهي حاطة يدها أسفل بطنها من لوجع…والقرد تمشى حتى لجنبها وجلس حداها تاهو مربع رجليه …شافت فيه و نطقات )
🍀🍀🍀🍀
عند زليخة لي ملي خلاتهم ..تمشات فالغابة ترجع للبلاصة فين ركنات دراجتها النارية ….غادية وكاتميل..وكلها عرقانة ..حيت هذاك الهجوم بتلك القوة و استنزافها لطاقة الرعد ..سف كل طاقتها وخاسها ترتاح ..غير غادية وكاترمي فرجليها حتى تعكلات كانت غاتجي مخبوطة مع الأرض .. ولكنو ظهر مباشرة أمامها وطاحت فحظنو …

زليخة خنزرات وبسرعة بعدات منو )

عصمان : واش نتي بيخير

زليخة : سول مارال نتاعك

عصمان : زليخة الله يهديك

زليخة تخطاتو تزيد لكن جاتها الدوخة ووقفات متكية على شجرة)

عصمان : زليخة خليني نتنقل بيك لسيارتي نردك للقصر

زليخة : بعد مني أعصمان (وتنهدات وزادت بزز غادية ..وخلاتو )

عصمان بقا واقف مكانو وغوت ) علالاش هاا (بسرعة تبعها شدها من يدها دورها عندو ) علاش نتي عنييدة لهاذ الدرجة هااا علالاش دائما كاتبغي تبااني قوية حتى فأضعف حالالاتك

زليخة : حيت أنا قوية عمرني كنت ضعييفة وعمررني غانكون

عصمان : عاارف يا زليخة عاارف لكنك الآن ضعيفة فابييني ضعفك ليا وخليني نعاونك

زليخة : مابغيتش طلق مني

عصمان ما اهتمش لكلامها وبسرعة هزها و حتى هي ..القوة باش تتنتر منو معندهاش حطات راسها على صدرو ونطقات)

زليخة : صعقة كهربائية وحدة مني أعصمان نشللك

عصمان : مشلل يا زليخة مشلل ومن زماان… وإييلا باقية عندك شي طاقة سعقيني الموت على يديك نعمة

زليخة تنهدات فحظنو وعينيها كايتغمضو ونطقات ) تنقل بيا

عصمان قادها فحظنو حتى ولات حاطة راسها على كتفو ووجها فعنقو ونطق) ونضيع فرصة إمضاء وقت أطول معاك ونتي فحظني مستحيل

زليخة : فراسك يا عصمان أن أكبر غلط درتيه فحياتك هو أنك كاتبغيني

عصمان : بل أجمل أخطائي لي غانبقا غارق فيه حتى للودنين وأنا فرحاان

زليخة عينيها كايتسدو وبزز كتهضر ) كاتغلط

عصمان : وأعشق هذا الغلط

زليخة : منصلاحش ليك

عصمان : كنموت عليك وحتى لو صديتيني وجريتي عليا ألف مرة عمرني نخليك ولو مرة🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 94🔮
عصمان : كنموت عليك وحتى لو صديتيني وجريتي عليا ألف مرة عمرني نخليك ولو مرة

زليخة : علاش

عصمان : حيت كانبغيك وماكرهتش تبادليني نفس الشعور وغانبقا نتسناك حياتي كلها حتى يجي نهار لي تقوليلي فيه كانبغيك يا عصمان ..عرفتي أشنو غاندير أنا فتلك اللحظة

زليخة لي عينيها تغمضو ) أ أش

عصمان ابتاسم ) غانخطفك غانشدك ونتنقل بك لمكان خاص مكان موجدو ليك مكان غانكون فيه غير أنا ونتي ولي غايعجبك بزاف

زليخة لارد ..وعصمان وقف وشاف فيها بين يديه لقاها نعساات ابتاسم ..وتنقل بها من وسط الغابة …ظهر جنب سيارتو ..حلها وحط زليخة على الكرسي قادلها السمطة ..وبقا كايتأمل وجهها البريء بحب..دوز يدو على خديها ..وماحس حتى تحنى طبع قبلة على شفتيها ..وهو مغمظ عيونو وطوول فيها …بعد وهو مبتسم وركب فمقعدو وكسيرة فاتجاه قصر آلستارك …

🍀🍀🍀
نرجعو للجزيرة الخضراء ..وعند الكوبل J♡S

ساندرا وقفات مكانها مزييرة على يديها واستدارت شافت فيه ..ورجعات تمشات حتى للسرير وجلسات مربعة رجليها وهي حاطة يدها أسفل بطنها من لوجع…والقرد تمشى حتى لجنبها وجلس حداها تاهو مربع رجليه …شافت فيه و نطقات )

ساندرا : ثيون(سكتات شوي
ونطقات ) وشكون هو ثيون ؟ أنا مكنعرف عليه والو غير اسمو أما حتى عمرو ومجال عملو غايكونو حتى هما غير كدب عليا فيهم

جبار ناض من مكانو وتمشى حتى للسرير وجلس أمامها هي والقرد)

جبار : بآش آذاك ..؟ وأشنو نوع العلاقة لي كانت بيناتكم؟

ساندرا : ملي بديت نكبر ونفهم وجدة كانت داائما كاتحذرني من الرجال وكاتنبهني نبعد كليا عن جنس الرجال ..ماعمر رجل دخل لحياتي أنا وجدة لا فطفولتي والا فمراهقتي ..دائما كانو الشباب كايتوددو ليا ملي كنت كانقرا ملي بديت نخدم فالمقهى ..ولكني دائما كنت كانرفض وكنت مطبقة كلام جدة بحدافيرو عمرني حتى شاركت فحوار مع شباب ذكور أو تجمعت معاهم أو كان عندي صديق شاب او رجل … لي قرب مني كنصدو ..

جبار : علاش يعني علاش جداتك كانت مانعاك تكوني صداقات مع رجال

ساندرا هزاتليه كتافها بمنعرف ) ماعرفتش كلامها ليا دائما هو متخلي تاحد يقرب ليك نتي غاتكوني فقط لراجل واحد وبلحلال

جبار ابتاس) عجبني تفكير جداك (تذكر ثيون وهو يخنزر ونطق بصراخ ) ولكن نووووضي نتيي ياااساندرا بيثرووفا وضربيي كلام جدااتك عرض الحااائط وتصااحبي مع شماتة

ساندرا قفزات هي والقرد ) و وعلاش كتغوت

جبار مسح على وجهو وزيير على يديه) والو كملي

ساندرا : ملي بديت لخدمة فلكافي تما تعرفت على ثيون عرفني عليه مايك لي كان حبيب صديقتي أماندا ..كان مايك وثيون زبونان دائمان للمقهى ..شهراين كاملين وهو تابعني.. شهراين فكل مرة كانصدو ونقول ليه لا مكايبغيش يبعد…كان لاسقني فينما ضرت نلقاه أمامي..لدرجت لبنات ليكانو خدامات معايا حسدوني على هاذشي .. (ابتاسمات باستهزاء) ..كانو غالطات فيه بحاالي ظنيتو تابعني حيت كابغيني بصح كيما كان موهمني وموهم كل المحيطين بنا .. إصرارو ..وعاد صاحبتي أماندا لي فكل مرة كاتلح عليا نقبل ..خلاوني فالأخير قلت له واخا (قفزات من صراخ جبار)

جبار : برااافو (وبدأ يصفق لها) برااافوووو

ساندرا شافت فيها وسرطات ريقها من ملامح وجهو ) دب دبا مالك إيلا مابغيتيش تسمعني هاني نسكت

جبار سرط ريقو ) لا لا كملي كملي نشوف هاذ صحيبك اش دار

ساندرا تنهدات ) قلت ليه واخا وهو فرح شفت الفرحة فعينيه كأنو ربح فالياناصيب (ضحكات) ههه راني نيت كبطاقة ياناصيب بالنسبة له ولمعشرو (طاحو دموعها) كان كايعاملني مزيان و…

جبار قاطعها مزيير على أسنانو ) عطيني المهم..اشنو وقع نهار عيد ميلادك؟

ساندرا شافت فيه باستغراب من شكلو خلعها )🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 95🔮
ساندرا شافت فيه باستغراب من شكلو خلعها )

ساندرا: أ أحم آه من بعد شهر على علاقتي به لي طول هاذ الشهر كان كايعاملني كالم..

جبار قاطعها بأنو وقف وضرب كوافوز برجلو لسقها مع الحيط ..أما ساندرا قفزات مخررجة فيه عينيها والقرد بالخلعة نقز فحظنها وهي عنقاتو …شافت كيفاش عظلات جسدو تضخمت…استدار شاف فيها ونطق بهدوء عكس واحد البركان انفاجر داخله)

جبار : قلت عطييني أشنوو وقع نهار عيد مييلادك

ساندرا حالة فيه فمها ومخررجة عينيها هي والقرد) أ ه هانا كن كن كن كنعاود

جبار حرك ليها راسو بواخا ) عاودي نشوف ( وبدأ كايمشي ويجي أمامها)

ساندرا : داك صباح فقت ولقيت جدة كاتتصرف بغرابة قالتلي عطيني القلادة لي فعنقك (شدات القلادة بيدها ودموعها كايطيحو) هاذ القلادة لي فالأصل ماما وبابا لي صاوبوها ولي هي عبارة عن تعويذة كانت كابحة سحري طول هاذ السنين لكن كان أجلها محدود فسن 19 سنة ..وفصباح عيد ميلاذي القلادة انتهى أجلها ..وجدة خداتها باش تحولها لوعاء خاص بتعويذة إخفاء الموقع ..عطيتها ليها وأنا مفاهمة والو وجدة طلبات مني منخرجش هئ هي قالتها وعاودات قالت ليا جلسي فدار متخرجيش هئ لكني خرجت ( شهقات ومسحات دموعها ) أماندا صديقتي الوحيدة كانت منظمة ليا حفل عيد ميلاد فالشاطئ أمام المقهى لي خدامين فيه ..وكان فالحفل آلبرت وثيون (شافت فجبار ليكايمشي ويجي أمامها) والغريب أن ثيون حتى هو فهذاك صباح كان كل شوي يصوني ليا يقولي متخرجيش من دار والحفل أنا غانجي نديك ليه ولكني مسمعتش..لبست وخرجت حتى بدون منتسناه يجي مورايا …وفالشارع تعرض ليا شخص كايخلع ..مرعب حسيت بطاقتو السحرية ليمكنتش فاهماها فتلك اللحظة ..طلب مني لكتاب ولكن دغيا جات امرأة جراتو ..مفهمت والو فتلك اللحظة كانو ساحرين كايحسابلهم عندي لكتاب وجاو يديوني هئ لكن ملي استوعبو أن جدة مزال ماعطلتني لكتاب انساحبو ..وثواني حتى وقف أمامي ثيون بموطورو وكان معصب غوت علاش متسنيتوس هىء وسولني واش عطاتني جدة هذيتي هئ كان قصدو لكتاب هئ قلتليه لا وبعدها ركبت معاه فموطورو و..

جبار قاطعها ) إذن كنتي كظلي تركبي معااه فموطورو

ساندرا شافت فيه ): ك كيفاش

جبار غووت) واالو كملي

ساندرا :أحم مشينا للحفل لقيت أماندا ومايكل لي فرحو بيا هذايا كيك موسيقى (شهقات) هئ أماندا ومايكل دخلو للمقهى يزيدو مشروبات ..بقيت بوحدي أنا وثيون لي تما قاليا بلي خاسو يردني للدار باش جدة تعطيني هذيتي قصد لكتااب هئ وقالي بلي هو وجدة وأنا سحرة هئ ولكن مكملش كلامو حيت تما سمعنا صراخ أماندا هئ ماشعرتش مشيت كنجري أنا وهو دخلنا للمقهى لقينا هئ ماايكل معلق فالحيط بسكاكين هئ وبعدها بان نفس الشخص لي تعرض طريقي هئ ذلك الضخم المتوحش وبتعويذة الإخضاع كان متحكم بأماندا هئ و و و أنا من الصدمة ماعقلتش حتى اشنو وقع بالضبط كان كايطلبلي لكتاب وثيون كايغوت عليه ما استوعبت حتى شفت أماندا ولي بأمر منو دبحات نفسها قدامي هئ كانت كترجاني نعتقها هئ🖤تتمة الجزء 95🖤
(ساندرا كاتعاودليه وكلها كترجف وكاتبكي ..وهي معننقة عندها القرد ..وجبار كايمشي ويجي أمامها )

ساندرا: ولكني مقدرت ندير واالو هئ كنت مصدوومة .. هئ ومن بعد هئ جا كايجري ليا وثيون تعرض ليه وبقاو كايدابزو …وثيون غوت فوجهي قالي نهرب للدار عند جدة ..ودكشي ليدرت خرجت خليتهم كايدابزو وفطريق هربي تعرضاتلي ساحرة ..وهجمات عليا بتعويذة تجعل الاشياء تطفو ..كان سكين غايختارق فخضي ..ولكنو ارتد عليها بتعويذة من ثيون …وألقى عليها تعويذة أخرى طاحت كاتتألم …وقالي بالحرف (ابتاسمات باستهزاء) سربي دخلي لداركم وجيبي لكتاب هه كان باغيني نجيبليه لكتاب هئ هئ ..وملي مشيت كنجري سمعت صراخو ملي ضرت بانلي الضخم المتوحش خاشي له سكين فظهرو

جبار قاطعها وبصراخ ) كييفااش مات ويااك شفتيه فالرؤية دك نهار فالبحر !!

ساندرا : ماعرفتش ل لا حيت حيت شفتو فالرؤية ذاك نهار إذن م ماتش

جبار : مزيااان حيت ماخاسوش يموت

ساندرا : هئ علاش

جبار : حيت أنا ليغانقتلو

ساندرا : ك كيفاش

جبار غوت) :كمليي

ساندرا قفزات ) : ه ه هربت وتبعني دلك المتوحش هئ لداابا مفهمتش كيفاش حتى قدرت نهرب منو كلما كنتفكر شكلو وهو تابعني قلبي كايتهز ..جريت وجريت حتى للدار حليت لباب ودخلت وتبعني هو مقدرش يدخل ..هئ جدة قالت أنها دايرة للدار تعويذة قوية مستحيل ساحر من غير دم بيثروفا يقدر يدخل …ولكن تعويذة ساحر عادي ماشي صعب يكسرها ساحر سحر أسود..(شدات راسها ) جدة قالت ليا بزااف قالت كل شيء شكون أنا شنو خسني ندير وقالت ليا عمرني نتيق فساحر من آل جوفر ..قاتلي نجي عندكم ونطلب مساعدتكم ونذكر اللورد جاسم بها ونقوليه أنها خلاتني له أمانة .. قالت ليا أنا لي غانولي رئيسة معاشر الخير بعدها ..وأن مصير بزاف دالمعاشر بين يدي أنا …وقاتلي نمووت ومانخليش آل جوفر يشدوني ولا ياخدو لكتاب وقالتليا ندير كل جهدي باش ندمرو …عطاتني لكتاب..وهاذ القلادة لي خافية موقعي .. وصاك فيه فلوس ووراقي وثياب وهرباتني (سكتات شويةودموعها غير كايطيحو ) هربت من سرداب أرضي نفق تحت الدار لي حتى مكنتش عارفاه ماين هئ خرجت كنجري و فطريقي للمينائ حسيت بيها

جبار : بآش

ساندرا : حسيت بلي جدة ماتت هئ قلبي ترعد حسيت بموتها هئ الإنسانة الوحيدة لي كانت عنديي فحياتي كلها ولي كتبغيني ماتت ..حسيت بلي روحي ماتت معاها …ولكن باش نستسلم ماقدرتش …جمعت مابقاتلي من قوة ووعي ونضت كنجري للمينائ ركبت باطو بطريقة غير قانونية باش جيت عندكم

جبار لي مزالو كايمشي ويجي ..وقف أمامها ونطق )

جبار : ودابا من كل هذاا ..أنا كاتقارنيني بداك شماتاا لي غدر ثقتك إذن حتى أنا غاندير بحالو يااك هكا كاتفكري

ساندرا مزييرة على بطنها بيد والأخرى معنقة عندها القرد بها …وحانية راسها ونطقات) أنا لحد الآن مزال ماعرفت واش هو فعلا غدرني او نقدني

جبار ضحك بسخرية ) ههه آه نقدك من سحرة جاو يديوك باش يديك ليهم هو بيديه ويبان كالبطل الذي أحضر المختارة

ساندرا : شهر كامل وهو كايمثل عليا الحب وأنا كالغبية تيقتو فا ماطلبش مني نتيق فيك وانا تغدرت و..

سكتات حيت جبار بسرعة قرب ليها وتحنى حط يديه على السرير وقابل وجهو مع وجها وبنظرة شيطانية شاف فيها حتى سرطات ريقها ونطق ) وأنا جبااار أسد آل ستاارك سمعتييي شووفي فيااا (ساندرا كترعد وهي كاتسرط فريقها وشافت فعينيه) أنااا جبااار مااشي النعييوة دصحيبك فآخر مرة تقارنيني بيه فهمتي؟

ساندرا : أ آه

جبار : تعويذة الربط غاتفكيها وداابا باش نرجعو للقصر يالاه

ساندرا كضور فعينيها وكتفرك يديها بتوتر وقلبها غايسكت بالخوف من انو يكشف أمرها ) ل ل لا

جبار غووت) سااااندرااا باارااكا درت ليك فووق الخااطر طوول هااذ الأسبووعين فهميي خلالاص أنه ماغااانآذييكش حتى لو بغييت مستحييل نديرها ولواليد عاطييك وعد بالحمااية مستحييل نطيح كلمتو ووعدووو فاا الربط غااتبطليه ..

ساندرا لي كاترعد منو حركاتليه راسها بلا )

جبار تنهد مزيير على يديه وشاف فيها يالاه غايغوت حتى بانتليه من ملامحها كاتتوجع )

جبار : مالك

ساندرا : أيي هئ هئ

جبار جلس جنبها وهي بدات كاتلوا بلوجع ومع تحركات من مكانها بانليه شوي د الدم لي تسرب لها )

جبار : سمعي نوضي غيري ثيابك وأجي تكاي وتغطاي وتسنايني أنا غانخرج ساعة بالكتير غانرجع نجيبليك دواء وفوطة صحية…

ساندرا لي مززنكة ) هئ واخا

جبار وقف وتوجه بسرعة للدريسينغ هز بودي لبسو ..هز هاتفو ويالاه غايختفي ..حتى تفكر شيء…شاف فيها هي لي كاتلوى بلاصتها والقرد كايشوف فيها ..زير على يديه وقلب فالجهة ليفيها ثيابها ..جبد حقيبها حلها ..وأخد هاتفها دارو فجيبو ونطق)

جبار : سمراء

ساندرا شافت فيه)

جبار : تغطاي مغنتعطلش (واختفى )..يتبع🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 96🔮
(تتمة أحداث الجزء السابق )

فقصر آل ستارك فالمغرب…
جالسة فجناحها على سريرها ..وكتبكي فصمت كايطيحو دموعها وتمسحهم ..ويرجعو يطيحو …حتى فجأة ظهر أمامها من العدم …بقوة التنقل…وقف أمامها مربع يديه ونطق…

جاسم : ياك خليتك مهدنة وبيخير فا كل هاذ الدموع علاش..؟

شيماء شافت فيه ورجعات حنات راسها ) جبار هئ جباري أجاسم أسبوعين بل أكتر من أسبوعين مشفتووش

جاسم جلس جنبها ) جبار راجل أشيماء وعارف أشنو كايدير

شيماء شافت فيه ) جاسم هئ ولدي ليكان كل صباح كايسيفطلي رسالة يشبعني غزل ولي كل حركة دارها كايقولهالي الآن ماعرفتو حتى فيينو هئ توحشتو وعندي إحساس خايب بزاف

جاسم : شيماء ماتنسايش ولدك شحال قوي

شيماء قاطعاتو وهي كتحركلو راسها بلا ) هئ جاسم ماتستهينش بإحساسي و نتا أكتر واحد عارف أنه فاش كانحس هكا شيحاجة خايبة كتوقع هئ بغيت جبار أجاسم قوليه يرجع هئ وساندرا حتى هي ..

جاسم تنهد وعنقها ) واخا شووت تهدني غانهضر معاه يرجعو

شيماء : هئ خايفة عليه بزاف

جاسم : هه ولدك شيطان أشيماء كولشي كايخاف منو ونتي كتخافي عليه

شيماء خنزرات وهي تكعد من حضنو ودفعاتو ) كااتهضر بحالا ولدتو بووحدي ولا حيت كبر صااف مخسنيش نهز ليه الهم .. ونتا ماخايفش عليه ها هو بوحدو مع لبنت في مكان مجهول هاخايفش عليه؟

جاسم :تهدني

شيماء : مامهدناش

جاسم : شيمااااء ماعندي علاش نخاف عليه لاهو لاخوتو ولادي رجاال ولدتهم ودربتهم بيدي واحد واحد وعارف كل واحد منهم علاياش قاد ونقاط قوتو وأيضا نقاط ضعفووو ..وكل ولادي ماعندهمش نقاط ضعف من غير عشيرتهم …وجبار نقطة ضعفو هي نتي وجمانة داكشي بدعلاش بعد لبنت عليكم باش يحميكم من الشر لي ملاحقها …فا تهدني كنضمن لك جبار غايكون بخير وسليم ووسيم كذلك كلهم

شيماء : وعلاش ماقلتيش جمانة حتى هي

جاسم زير على يديه) جمانة بالضبط أنا خايف عليها وبزاف حد حياتها مرتبطة مع الساحرة فهي طول الوقت فخطر ..ولكني تايق بجبار هو ماغايرتاح حتى هاذ الربط يتفك

شيماء شدات يدو ) هضر معاه قوليه قالت لك ماماك رجع او هي غاتقلق منك وبزاف وكنهضر بصح أجاسم هو عمرو قلقني ولكن هاذ المرة دارها وحاسة قلبي مقبووط

جاسم باس يدها ) توحشتيه لهاذ الدرجة هانا حداك اش غاديري بيه هو

شيماء خنزرات فيه : غاتبدأ تاني فالغيرة لهبيلة أجاسم نوض سير لخدمتك جيتي لعندي من الشركة لهنا غير بالتنقل

جاسم : إيلا غانرجع للشركة تاني ونجي نطل فالكاميرات نلقاك كتبكي غير خليني هنا نيت

شيماء : ماغانبكيش صاف غير سير غانوض نشوف جمانة ولبنات وماتنساش توصل له هضرتي

جاسم ابتاسم وجرها عندو دخل معاها فقبلة فرنسية بامتياز ..مدة عاد ناض واختفى من مكانو ..ظهر وسط مكتبو فشركتو starkcar …لقا ولدو سليم جالس ليه فكرسي مكتبو كايتسناه ..وهو كايشوف فالكاميرات وكايضحك…

جاسم ربع يديه مخنزر)

سليم وقف بزز حبس الضحكة ونطق) لواليد غير جيت نقولك شيء جديد وقع وملي ملقيتكش فالمكتب طليت فحاسوبك كان مفتوح على كاميرات جناحكم وشفتك مع لواليدة(وحول فمو على شكل بوسة وهو كايضحك)

جاسم مخننزر) :، ومن بعد كاتسالني شيحاجة ؟🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 97🔮

جبار بقا كايمشي ويجي مكانو بعصبية ..وبسرعة دخل للمسجات واتساب أول محادثة طلعاتليه نتاعها كانت مع ثيون ..بحيت كاتبة على نمرتو اسمو وصورتو أيضا .. جبار مزيير على سنانو ..دخل وبدأ كايقرأ ..أغلب المحادثة ثيون كايتغزل فيها وكايهضر على شحال كايبغيها ..ولا كايسولها على الوقت لي يدوز موراها من العمل يديها للبحر يركبو الأمواج …. وهي أغلب إيجابتها بآه ..واخا..آه..واخا ..والو…
أي فكل المحادثة ثيون ليكايهضر بزاف وكل كلامو غزل وحب وهي لاجاوباتو كتجاوب بكلمة ….جبار خرج من واتساب دخل للمسجات العاديين قراهم كلهم وكذلك نفس الشيء..ثيون كايتعنب ويتغزل مرة فشعرها ومرة فابتسامتها ويقولها شحال جات زوينة اليوم وشحال كايبغيها …وساندرا كتجاوبو بكلمة ولا جوج وفمجمل المسجات ليموضحين أن ثيون مكانش كايفارقها وكايشوفها تقريبا يوميا وعارف بزاف عليها……جبار لي ولا كاينهج رجع للصورة نتاعها معاه وقطعها أخذ فقط وجه ثيون ..أرسل الصورة من هاتفها لهاتفو ومسحها من على هاتفها ..وأرسلها لفارس ..ودوزليه الخط…

فارس :جبار

جبار غووت حتى صوتو تردد صداه فكل الجزيرة ) هاااذ لق… ليسييفطليك صوورتو داابااا شووف مع الهاكرز وااش يقدروو يجبدوولي شي معلومات علييه (وقطع وهو كاينهج بالأعصاب ومزييير على يديه .. خنزر وهو كايشووف فصخرة كبييرة كانت أمامو بعيدة عليه بمسافة …و ثواني حتى انفجرت الصخرة كالقنبلة ..وأصدرت صوت تسمع فكل الجزيرة …طبق عليها قوة التفجير وهي قوة كاتخليه بمجرد مايفعلها ..يركز نظرو على شيء معين كاينفاجر ذلك الشيء كالقنبلة ..قوة مستنسخها من جوكار أب عصمان…بعدما فجر الصخرة …اختفى من مكانو وظهر وسط الهيليكوبتر … وأخذ حاسوب صغير..برونشا هاتفها معاه وبدأ كايحرك أصابعو بسرعة على الحاسوب حتى ابتاسم باستهزاء ونطق…

جبار : إذن هاتفها مراقب…مابييكش أسي ثيون ذكي ..ماقدرتيش تتعقب مكانها سحريا ولجأتي للطريقة التقليدية (ابتاسم وطرطق عنقو وابتاسم بشر ) أجي أنا نيت كنتسناااك
( خلا هاتفها شاعل لعشر دقائق بالضبط باش يخلي ليهم الوقت لي يقدرو يحددو مكانها عن طريقو …و بعدها طفاه وأقلع فاتجاه نيوزيلندا ياخدلها الفوطة الصحية والدواء…
🍀🍀🍀

عند ساندرا ..ليبعدما اختفى وخلاها بوحدها هي ولقرد..
تكات كتلوا بلوجع وهي كتبكي والقرد كايشوف فيها بعينين مدمعين … بانليها الدم تسرب منها ..وهي توقف شادة بطنها ..مشات للدريسينغ والقرد تابعها …جبدات ماتلبس..ويالاه غاتدخل للطواليط حتى سمعات صوت قوي لإنفجار …وقفات جامدة مكانها ..والقرد شد رجليها تخبا فيها… بقات واقفة كاتتسائل شهادشي..ولكن لوجع ماخلاش ليها فين تخمم لشيء آخر..دخلات شادة بطنها للطواليت تبدل …سدات الباب ..وثواني حتى رجعات حلاتو وخرجات وهي هازة لقرد خرجاتو ..عاد دخلات سدات عليها تبدل…والقرد بقا كايدق عليها تحل له….
🍀🍀🍀🍀

في مدينة سبتة …فشمال المغرب …كان جالس فنفس جناحو فالفندق والحاسوبو أمامو …تنهد بملل ووقف ..تحل الباب ودخل خوه…

ثيون : دريكور تشد وناتاشا ماتت شفت هاذشي فرؤية

آلبرت : مزيان هناوني منهم

ثيون : ولكن دريكور غايقول ليهم كل شيء

آلبرت : ماعندو باش ينفعهم غايقوليهم على مكان المعشر فجبل الكي تو ولكننا أحرقنا كل منازلنا تما وانساحبنا منو فا ماغايلقاو والو

ثيون :ولكن دريكور عاارف كل أسمائنا

آلبرت : وأشنو غايديرو بأسمائنا حنا ماعندناش بطائق وطنية أو سجلات فاماغايصورو واالو حيت كل السحرة كايخدمو بأوراق مزورة ماغايقدروش يوصلو لينا و..(سكت حيت بدأ حاسوبو يصدر صوت ..واتجه له كايجري هو وثيون …

آلبرت ابتاسم) تحل هاتفها تشعل

ثيون : فين هيي

آلبرت : صبر( وبدأ كايخربق فحاسوبو…حتى ابتاسم) هي فوحدة من جزر الأوكلاند بالضبط الجزيرة الخضراء

ثيون ابتاسم :أخييرا غانمشي حالا (ويالاه استدار يمشي بسرعة حتى وقفو آلبرت)

آلبرت بصراخ): ثيوون وااش نتا غبي لهاذ الدرجة غاتجي وتمشي غير هكاك وفنظرك هي فتلك الجزيرة بوحدها

ثيون غوت ) مكااايهمنييش.. أكتر من أسبوعين وأنا كنقلب علييها وداباا ملي لقييتها غانمشيي نجيبها

آلبرت ضحك باستهزاء ) ههه لا نت ماغاتمشيش تجيبها بل غاتمشي تمووت

ثيون مسح على وجهو ) وأشنوو غاندييروو

آلبرت : خااسنا خطة حسب المعلومات لي عندي كل لستاركس فالمغرب إلا ولي العهد إذن المختارة غايكون معاها غير جبار أسد

ثيون ابتاسم: إذن يالاه

آلبرت : واش نتا غبي لهاذ الدرجة

ثيون غوت ) كااينين غيير بجووج فالجزيرة إييلا هجمنا عليه بعدد كبير من السحرة وهو بووحدو… غانغلبووه الحمية كاتغلب السبع

آلبرت : الضبع عمروو يغلب السبع ونتا فهاذ المعركة غاتكوون هو الضبع إيلا مشيتي عندو برجلييك🖤تتمة الجزء 97🖤
آلبرت : الضبع عمروو يغلب السبع ونتا فهاذ المعركة غاتكوون هو الضبع إيلا مشيتي عندو برجلييك

ثيون :إوا أشنوو نديرو

آلبرت : خاسنا شي طريقة نخرجوه من الجزيرة باش ناخدو لبنت

ثيون :أييه وأشنو هي هاذ الطريقة

آلبرت شد راسو وجلس ) ماعرفتش لكن خليني نفكر

ثيون تقدم حتى جلس جنبو ) سمع الخطة نتاعي أولا ..غانهجمو على الجزيرة أصلا غير غانقربو ليها ساندرا غاتحس بنا وغاتقولها له وهو أكيد غايخرج من مخبؤو الجزيرة كلها غابات وأدغال متوحشة ..غانسيفطوليه أضعف سحرة معشرنا كطعم يتلها بيهم .. علاما وأنا ونت والسحرة الأقوياء من معشرنا نشدو ساندرا

آلبرت : عرفتي شحال خسو من ساحر لابغيتي تلهيه وتشتت انتباهو عرفتي شحال غايموت من ساحر

ثيون : بلاتي واش من نيتك بغيتي تقنعني دابا أنك كتفكر لسحرتنا ومصلحتهم فمقابل حصولك على ساندرا !

آلبرت : حتى حااجة ماكاتهمني فهاذ الحياة أكتر من أنني نشد المختاارة وتطبق علينا تعويذة الخلود

ثيون : وأشنو المشكل فالتضحية ببعض السحرة؟

آلبرت : المشكل أننا ماشي غير أضعف منهم بل أقل منهم عددا وييلا تبعنا هاذ الخطة نتاعك خسنا عالأقل خمسين ساحر يشتت انتباه جبار باش حنا ناخدو ساندرا وهاذ الخمسين ساحر غايموتو على يديه..

ثيون : تيق فيا هذا أحسن حل خليه يتلهاليه بالسحرة الأضعف ..أكيد فالقتال ماغايديهاش معاه وحنا بتتبع طاقة سحرها وطاقت لكتاب بسرعة غانلقاوها ..

آلبرت سااكت كايفكر ..شاف فتوأمو ونطق ) اختار أضعف السحرة مابغيتش نضحي بالأقوى خليهم للحرب الكبرى وماشي كتار فقط تلاثين ساحر وساحرة هم لي غايلهيوه ..واختار ساحرين من أقوى سحرتنا هم غايجيبو ساندرا أنا ونت غانبقاو بعيد نتفرجو

ثيون ابتاسم ووقف ) غانجمعهم حالا ونتحركو

آلبرت وقف ) و اختار أسرع سفينة غانتحركو هاذ الليلة فاتجاه الجزيرة المسافة طويلة بزاف غاتستغرق الرحلة ليلة كلها وأزيد باش نوصلو

ثيون :أووك (وخرج بخطوات سريعة …)
🍀🍀🍀🍀

فقصر آل ستارك المغرب ….

جالسات فحديقة القصر ..سماح سميحة أميرة وهاندا ..فجلسة راقية بكراسي كياكلو مكسرات وحلويات ..وجنبهن الأسد الضخم ليون …أما جمانة فجالسة بعيد عليهن بشوية… على العشب وجنبها ألوانها وصباغات متنوعة ..وأمامها طابلو كبير كترسم عليه بالشيتة …

سميحة كاتشوف فتوأمها ) سماح

سيماح شافت فيها ) نعام

سميحة : تبدلتي بزاف (عينيها دمعو) مابقيتيش كتهضري أو كضحكي وحاسة بك حيت قلبي مقبوط عليا

أميرة : سميحة عندها الصح تبدلتي بزاف أسماح بزز كتهضري وغير ساهية ؟ أشنو واقع واش كاينة شيحاجة ماعاودتيهاش لينا ؟

سماح : واالو مامالي والو

جمانة نطقات بصوت مرتافع وهي كترسم ) واالو غاجاها الإكتئاب الحُبَيْبِي

لبنات كلهن شافو فيها)

أميرة : وأشنو هو هاذ الإكتئاب الحُبَيْبِي

جمانة : الإكتئاب الناتج عن عدم الحصول على حبيب

أميرة: فين قريتي على هاذ النوع من الإكتئاب؟

جمانة ليعاطياهن بالضهر كترسم وكاتهضر ) قراهلي مخي

سماح ميقات فيها ) باز

أميرة: علاش عندك شي مخ بعدا

جمانة : راه بديتي تجبديني تاني غانوض لمك

أميرة : نوضي نشوف نوريك الاكتئاب الحُبيبي🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 98🔮
أميرة : نوضي نشوف نوريك الاكتئاب الحُبيبي

هاندا : هههه نتوما بجوجات كضحكو

سميحة تنهدات وشدات فيد أختها ) عافاك قوليلي مالك نتي مقلقة بزاف وأنا حاسة بك لدرجة ماقادراش نفرح بخطبتي

سماح ابتاسمات لها ) والله حتى أنا بيخير وفرحاانة ليك نتي وجمانة

جمانة : أححح توحشتووو

(وغير كملات كلامها بانليها جاي من بعيد فاتجاههم ..وهي دفع الطابلو طاح ووقفات بيديها مجلخين بالسباغة نقزات الطابلو ومشات كاتجري فاتجاحو ..وفارس وقف كايضحك ..حتى طارت عليه بتعنيقة وهو دور يديه عليها هزها من على الأرض…ولبنات كايشووفو فيهم…

سماح ابتاسمات ) : زويينين

سميحة : توحشت سليم

أميرة سرطات ريقها ملي تفكرات مالك …أما هاندا عينيها دمعو …

جمانة مدورة يديها على عنقو وسخاتو بسباغة …هزات راسها شافت فيه وهو مزال هازها عندو ووجوههم مقابلين مع بعض..

فارس : توحشت صغيرتي

جمانة ابتاسمات ) فين مشيتي هاذ صباح ماقلتي ليا والو

فارس : عيط عليا جبار على شيء وخرجت قضيتو له كنعتاذر حيت معلمتكش من قبل

جمانة طارت عليه ببوسة فخدو وهو ضحك وعاوداتهالو فخدو الآخر)

سميحة: هاااح

أميرة تزنكات ) ويلي ويلي ويلي قربات تاكلو زغبية غير كتبوس

هاندا :هه من حقها راهو خطيبها

سماح وقفات) غانمشي لجناحي

سميحة : واش نجي م..

سماح قاطعاتها ) لا جلسي مع لبنات تسناي خطيبك أنا غير بغيت ناخد دوش (ومشات )

عند جمانة وفارس..: لي حطها وشاف فبوديه وعنقو طلساتو سباغة )

جمانة :هاء ماقصدتش

فارس : ههه ومالو (شد يدها لمجلخة وباسها ) أشنو رسمتي

جمانة : حتى لمن بعد ونوريك أجي نمشيو خاسك تبدل

فارس : أحم غانطلع لجناحي ندوش ونبدل غير كملي رسمك

جمانة : لا نمشي معاك

فارس خرج فيها عينيه) لفين

جمانة : واماغاندخلش معاك للدوش غانبقا نتسناك فدريسينغ نجبد ليك ماتلبس غير يالاه متخافش (وجراتو من يدو بزز كايتجر ليها تقييل وهو تابعها مخرج عينيه…دخلو للقصر..واتاجهو للمصعد يطلعو لطابق الأجنحة )

عند لبنات…

سميحة لي بدات تبكي وأميرة وهاندا كايسكتو فيها)

سميحة : هئ هئ أنا حاسة بيها قلبي مقبوط عليا هى

هاندا : طبيعي راكم توأم متطابق

أميرة: آه عقلتي فصغرنا كانت وحدة منكم كاتمرض والأخرى حتى هي ووحدة تبكي والأخرى حتى هي

سميحة : هئ مالها هئ عييت نسولها مكتبغيش تقول

هاندا : ششت تهدني هي غاتكون بيخير

أميرة : أووف زعمة يكون بسبب وسيم وجاها اكتئاب حُبَيْبِي خلاتها جمانة

سميحة مسحات دموعها ووقفات) منقدرش نبقا هكا غانهضر معاه نسولو (ومشات بخطوات سريعة )

أميرة وهاندا شافو فبعض وتنهدو )🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🔮الجزء 99🔮
🍀🍀🍀🍀
عند سميحة لي ملي خلات لبنات دخلات للقصر وهي كتشهق..طلعات فالمصعد ..فاتجاه جناح وسيم ..ويالاه خرجات من المصعد حتى لقاتو أمامها …

وسيم لي كان غاينزل ..حتى تفتح المصعد ولقاها أمامو ..شاف عيونها منفوخين وحمرين وكتشهق ..خرجات من المصعد ووقفات أمامو ويالاه غاتهضر حتى شدها من كتفيها ونطق..

وسيم : سمااح علاش كاتهربي مني بغيت غيير نهضر ماكاتخليش ليا كاع الفرصة (شد يدها ) أجي معايا لجناحي نهضرو

سميحة مخررجة فيه عينيها وكتحاول تنتر يدها منو ) أ لا أنا ماشي ماشي س

وسيم قاطعها ) سماح غاناخد من وقتك فقط ثواني نقول ليعندي فقط كنترجاك (وحط يدو على كتفها والأخرى شاد بها يدها )

سميحة يالاه غاتهضر حتى ظهر سليم بقوة التنقل جنبهم وغير شاف خوه كيشادها بسرعة جرها ودفعو ونطق مخنززر)

سليم: أشواااقع هنا

وسيم فهم الأمر وخرج عينيه) أ أحم ك كنعتاذر ظنيتها سماح

سليم شد سميحة من يدها وجرها حتى تقابلات مع وسيم وغوت )

سليم: بااانتلك هي سماااح

وسيم شاف فيها وحنى راسو شاف فيدها مكانش الوشم ) لالا سميحة هاذي أحم كنعتاذر أصاحبي والله ظنيتها سماح(شاف فسميحة) كنعتاذر أختي أحم نخليكم (واختفى )

سليم ضور عندو سميحة مخننزر فيها ونطق ) علاش خلييتيه شادك هكااك علاش ماهضرتيش وقلتيلوو أنك سميحة

سميحة متوترة وخلعها ): غير أن..ا هو زرب عليا

سليم : سميييحة وسيم مكايفرقش بيناتكم غير بالوشم فا أول وآخر مرة نشووفك فهكذا موقف لاغلط بسرعة تقوليلو أنك سميحة فهمتي

سميحة : أ آه صاف

سليم ابتاسم وهزها )

سميحة شهقات ) حطني غايشوفنا شييحد

سليم : خطييبتي وخلاها لواليد كايساالني شيحد شيحااجة؟
(واختفى بها..ظهرو فجناحو ولاحها على السرير وهي مخرجة عينيها ..وبسرعة تكا عليها)

سميحة مخرجة عينيها فعيونو الزرق) س سليم ح حنا غير مخطوبين

سليم : غير شوية

سميحة : أحم لا نوض خاسني نمشي نشوف سماح

سليم: غير بوسة

سميحة يالاه غاتقول لا حتى حط فمو على فمها وبدأ فسلسلة قبل ولمسات طولية …وكايحط يدو بحرية فكل جسدها من فوق الثياب وهي مستسلمة له كليا … بقا كايبوسها حتى برد شوي من نارو عاد ناض عليها كايضحك هي مزننكة شافت فيه مخنزرة)

سميحة : متعاودش تبوسني حتى نتزوجو

سليم : بصح (وطار عليها ببوسة ثانية ….🖤تتمة الجزء 99🖤
🍀🍀🍀
عند وسيم لي بعد اختفاؤو ظهر مباشرة فجناح التوأم سميحة وسماح ..وبقا واقف كايشوف مبانتش ليه ويالاه غايعيط ..حتى تفتح باب الدوش وخرجات لاوية عليها فوطة ..وشادة اخرى بيدها وهي حانية راسها كاتنشف فشعرها …يالاه هزات راسها حتى لقاتو واقف قدامها ..مخرج فيها عينيه أما هي بسرعة عطاتو بالظهر ونطقات ..

سماح : اش أشنو كدير هنا

وسيم ..فيينو وسيم ..حال فمو تالودنيه وعينيه كايتسااو على جسدها وظهرها وشعرها المبلل..مافاق حتى غوتات)

سماح: وسييم خرج بغييت نلبس

وسيم سرط ريقو ) أحم و واخا أصلا جيت نهضر معاك فشيء مهم

سماح : وسيم خرج أخوية نلبس وديك ساعة أجي نهضرو

وسيم جمد مكانو ..وسرط ريقو وحك راسو بتوتر ونطق)

وسيم : ل لا أ أحم أختي غير نهضر ونمشي حيت فينما جيت نهضر معاك كاتهربي

سماح ومزالها عاطياه بالضهر ) واخا هضر أخوية كنسمعك

وسيم : أحم بغيت نعرف مالك تغيرتي بزاف ماما وماماك سولوني وماعرفت مانقول عمتي تارا خايفة عليك وعمي عدنان سولني وأنا ن..

سماح قاطعاتو ) كون هااني غانهضر مع ماما وبابا مايبقاوش يصدعوك بتسوال عليا وعلى مالي… حيت مامالي والو وحتى لو كانت مالي شيحاجة نتا ماعندك دخل ماشي سوقك باش يسولوك
… فا غير تهنى غانهضر معاهم

وسيم: سماح ماشي هاذشي لي قصدت

سماح : وسيم ماتحتاجش تبرر ليا أو تشرح حيت ببساطة مكايهمنيش وأنا بيخير فاخرج

وسيم : بصح نيت تبدلتي بزاف

سماح ابتاسمات باستهزاء ونطقات بهمس) : بفظلك (علات صوتها) وهكا عاجبني راسي أخوية من الأحسن تديها فراسك

وسيم: سماح واش من نيتك

سماح : من ريتي خرج أحسن أوسيم قبل مانصدقو فشيحوايج..

وسيم : هاهو خارج و مزال ماساليناش هضرتنا

سماح: بالنسبالي سالينا وآخر مرة تظهر هكذا فجناحي بدون استئذان وإلا غانقولها لعمتي شيماء ديك ساعة تحمل مسؤوليتك

وسيم زير على يديه واختفى من مكانو )

سماح استدارت مالقاتوش ونطقات ) اصلا هاذشي لي تستاهل (ومشات للدريسينغ نتاعها)

🍀🍀🍀

على الجزيرة الخضراء…في الكوخ …
ساندرا بعدما عاودات غيرات ثيابها..وغيرات كوفرلي السرير..تكات كاتلوا بالوجع وكتبكي..والقرد جنبها …بقات كاتوجع حتى غفات …وبعد مرور ساعة كاملة ..ظهر جبار بقوة التنقل أمامها بانتليه ناعسة ..حط الأكياس لي هاز ومخنزر.. وتمشى حتى لجنب السرير وتحنى حتى قابل وجهو مع وجهها وهي نااعسة ..ونطق بهمس )

جبار : شكون قال أن وراء كل هاذ الخجل والتحفظ والكتمان والخوف والأنوثة ..بنت دوزات لعجب مع شماتة ..وشابعة عراء وح… (سكت مزيير على يديه ..وعينيه غير على وجهها ..وقف ونطق )

جبار : سااحرة (شاف فيها متحركاتش وغوت) سااااحرة

ساندرا قفزات مخرجة عينيها وشادة قلبها ..شافتو وتكعدات )

ساندرا : جيتي

جبار أشار لها للأكياس) كل مغاتحتاجيه تما شربي هذاك الدواء لي جبت أنا غانخرج

ساندرا: لفين؟

جبار شاف فيها ومخننزر ونطق بحدة ) الأمر ماكايهمكش (واختفى من مكانو )🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁�الجزء 100🦁

جبار شاف فيها ومخننزر ونطق بحدة ) الأمر ماكايهمكش (واختفى من مكانو )

ساندرا بقات كاتشوف أمامها باستغراب ..مافهماتش مالو ..تنهدات وناضت قلبات الأكياس..لقات فوطات صحية بليمارك مختلفة..وبعض الثياب الداخلية ..وكيس آخر عامر شوكولا وسقاطة وبعض الأدوية…ابتاسمات بفرح ..وناضت للطواليط قادات فوطة صحية …وخرجات جلسات على السرير هازة كيس سقاطة وجلسات غير كتاكل..شافت أمامها القرد كايشووف فيها ونطقات )

ساندرا : تاكل ؟

القرد تقدم وجلس جنبها كايشوف فيها بعويناتو ..وهي حلات لوح شوكولا عطاتو منها )

ساندرا: مبقيتش كنخاف منك ونت زوين

القرد بدأ يصدر فأصواتو وكايضحك وهي ابتاسمات)

ساندرا: مدامك غاتبقا معايا خاسني نسميك

القدر كياكل وكايشوف فيها ..كلاو وهزات الأدوية قرات شكون فيهم دآلام الدورة شربات منو ..تفكرات جبار غايكون فيه جوع وهذا وقت الغذاء وناضت للمطبخ تطيب ليه …
🍀🍀🍀
في المغرب …جناح فارس هاذ الأخير لي دخلات معاه جمانة لجناحو وهو دخل للدوش ..أما هي توجهات للدريسينغ نتاعو كتجبد ليه مايلبس وكتبلاني فين غاتحط حوايجها ملي يتزوجهو ….

أما فارس كمل دوش ولوا عليه فوطة وتنهد)

فارس : غانخرج عندها هكا غاتقرب ليا أو غير عطرها غايخليني نجهل عليها تاني أووف كنخاف غير نفقد السيطرة على نفسي ونغلط ( سرط ريقو ..وخرج..دخل للدريسينغ لقاها واقفة قدام حوايجو وكاتشوف فيهم..

جمانة شافتو ورجعات شافت فالثياب ) فارس دريسينغ يالاه هازليك حوايجك فين غاندير أنا داك لعرام لي عندي .

فارس ابتاسم وقرب منها ) بغيتي نتحولو لجناح أكبر ماعنديش مشكل

جمانة : لالا عاجبني جناحك غير هو دريسينغ لي صغير

فارس : إذن نزيدو دريسينغ آخر

جمانة ابتاسمات واستدارت عنقاتو بدون وعي منها أنه عاري الصدر..وجهها خشاتو فعنقو

فارس تزنك والسخونية طلعات معاه ..وكايسرط فريقو حط يديه على كتفيها بعدها)

فارس : أحم خرجي خاس نلبس باش نهبطو نتغذاو

جمانة ابتاسمات بعفوية وباستو فخدو وخرجات …)

فارس جلس كاينهج ) مغانتزوجها حتى نطرطق (مسح على وجهو وناض يلبس )🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 101🦁

🍀🍀🍀
عند أميرة وهاندا لي بقاو جالسين مع بعض كايهضرو وهاندا لي ولات كتعاود كل شيء لأميرة عن خليل..تجاهلو وكيفاش ولا غير مايشوفها كايقلب طريقو…

أميرة : مكلخ هذاك

هاندا تنهدات ) كونما عملي فالمستشفى كون مشيت رجعت فحالي لتركيا

أميرة خرجات فيها عينيها) وتستسلمي بهاذ السهولة

هاندا شافت فيها بعينين دامعين ) هو عمرو غايبغيني

أميرة : وراه هو مكايبغينييش أناا راه غير عنادا منو مع مالك ومارضاش حيت رفضتو

هاندا حركات راسها بلا ) ماتقدم ليك إلا وكايبغيك

أميرة : وأنا مكانبغيهش وماشي بزز مني نبغيه الحب ماشي بزز

هاندا ابتاسمات ) نفس الشيء بالنسبة له ماشي بزز منو يبغيني

أميرة تنهدات حتى طاحت عليها فكرة ونطقات)لقييتها عرفتي ماما كيفاش خلات بابا يبين حبو لها

هاندا حركات راسها بلا)

أميرة : الغييرة ماما عاوداتلي كل شيء عن قصتها هي وبابا …كانت أثارت غيرتو عن طريق تقربها من عمي دياب ديك الساع قبل مايتزوج عمتي جاكلين تما بابا شاف بلي ماما كضيع منو وغرورو تهرس الشيء ليخلاه دار كل شيء باش يردها ليه وعاد ملي خطبها عمي أمير واايلي أش عاوداتلي ماما بابا جهل ماتهنا حتى سناها عقد زواج بلا خبارها …وشفتي حسب ماقريت فالكتب الغيرة إحساس لي يصعب بل يستحيل إخفائه والتحكم به يعني الراجل ملي كايغار خصوصا لاكان طبعو صعب فا مكايقدرش يخبي الأمر… وغير يحس بالتهديد كايفضح كل أحاسيسو

هاندا : يعني ؟

أميرة : يعني بالغيرة غاتعرفي واش خليل مهتم لأمرك أو لا نتي ذكية يا هاندا ودكتورة ناجحة فكري فالأمر ولقاي شي طريقة تثيري بيها غيرة خليل غير هو بعدي على فارس جمانة دبحك آه وبعدي على سليم سميحة تقتلك وأحم بعدي على مالك هو بعقلو ماشي تاع هذشي وعصمان خوك وجبار مكاينش فا بقاليك وسيم

هاندا حركاتلها راسها بلا ) مانزعمش عليه كنحتارمو غانشوف شخص آخر

أميرة : المهم علميني بالجديد..نوضي يالاه نتغداو

( وقفو بجوجات ودخلو للقصر كانو أفراد العائلة كايتجمعو على الطاولة …أميرة بقات واقفة كتشوف فيهم كان سليم وفارس ووسيم ..تنهدات ويالاه غاتمشي تجلس حتى بانليها عصمان جاي ..ووقفات أمامو …

عصمان :أميرة!

أميرة: بغيت نسولك دابا كنتو فشي مهمة ياك

عصمان : آه عاد جينا

أميرة سرطات ريقها ) وكان معاكم مالك

عصمان ابتاسم) آه كان هو وفرقتو

أميرة : وفينو ؟

عصمان : ماعرفتش تبغي نعيط ليه نسولو

أميرة : لالا أحم غير سولت حيت كلكم رجعتو للقصر وهو لا يعني أسبوعين وهو غابر واليوم مهمتكم كملات فاعلاش مارجعش ؟

عصمان :غايكون فمحكمة المتحولين

أميرة ابتاسمات ) واخا أخوية

عصمان ابتاسم لها ومشا جلس مع العائلة …
أميرة جبدات هاتفها وحلاتو على رقم مالك وبقات كاتشوف فيه وهي مترددة تتاصل بيه ..سرطات ريقها ورجعات الهاتف لجيبها ومشات جلسات جنب هاندا ..🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 102🦁

الساعة الثامنة مسائا ..وفالكوخر عند ساندرا لي جالسة على السرير كتشوف فالطاولة …جهزات غذاء زوين وحطاتو بطريقة راقية كشكر منها لجبار على الدواء والفوطة الصحية وسقاطة .. ولكنو ماجاش بقات فقط جالسة بوحدها كتسناه …تنهدات وهي مزنكة بسخانة لي شاعلة فيها ..شافت فالقرد جنبها وابتاسمات)

ساندرا: فين غايكون ومالو كان معصب صباح ( ومدات يدها كاتمررها على رأس القرد ليكايضحك وضحكو خلاها كضحك حتى ظهر جبار أمامها مباشرة ..هي قفزات ..وهو مشافش فيها بمرة ..مشا نيشان للمطبخ حل خزانة جبد منها قرعة ويسكي كب كاس وشربو فدقة …

ساندرا بزز وقفات ونطقات) راه طيبت ليك ودرت ل..

جبار قاطعها ونطق بعصبية ): مابغيتش جمعي دكشي وأجي خاس نهضرو

ساندرا لي كاتشوف فيه باستغراب ) واش واقعة شيحاجة وقبيلة فصباح سمعت صوت انفجار

جبار خنزر فيها حتى سكتات ) قلت جمعي هاذشي وأجي أنا فلبالكون(واختفى)

ساندرا بقات واقفة مكانها جامدة باستغراب..سرطات ريقها وتمشات حتى للطبلة جمعات كل شيء ..وغسلات لماعن وبزز واقفة وهي كتنهج بسخانة .. كملات ومشات للبالكون ..خرجات بانليها واقف عاطيها بالظهر ومربع يديه..

ساندرا : ه هانا !

جبار تنهد واستدار عندها ونطق ) غاتبطلي الربط وحاالا حيت غدا فالصباح غانرجعو للمغرب

ساندرا صفارت ) غ غير يالاه نرجعو حتى نوصلو ونبطلو

جبار غووت) قلت غاااتبطلييه ودااابا وقدااامي

ساندرا قفزات وعيونها دمعو ) لا مالك أشنو وقع علاش معصب هكا

جبار غوت ) مااكاايهمكش نتعصب ولا نضحك هذااك شغلييي وتعويذة الربط غاتفكيها ودابا

ساندرا كاتسرط فريقها وكتفرك يديها بتوتر) غير غير صبر حتى نرجعو

جبار تمشى تاوقف أمامها وشد دراعها مزيير عليها حتى شهقات ونطق بنبرة تهديد) ماغااتحطييش رجليك فالمغرب وتعويذة الربط مزالها فعاالة سمعتييي و سالينا من الضحك واللعب… فاغاتبطليه داابا وقدااامي ومن بعد غانعاونك تدمري ذلك لكتاب الملعوون ودييك الساعة غاتكوني حرة سيري عند صحييبك لاكان مزال حي

ساندرا شافت فيه وكتنفس بسرعة وعينيها كايطيحو بدموع ) هئ قلت ليك مغانبطلهاش حتى نرجعو هئ ماغانبطلهاش حيت هئ حيت (سكتات شوية كتشوف فيه وبعدات عينيها على عينيه عاد نطقات ) حيت خايفة منك هئ رجعني للقصر عند الليدي واللورد ونبطلها

جبار كايشووف فيها و طلق دراعها بانو دفعها واسدار ضرب الطاولة لي تما برجلو حتى طارت فالسماء وطاحت وسط الغابة …ساندرا فشلو عليها رجليها وجلسات كتبكي وهو غوت )

جبار : مااتختاابريش صبريي يااا سااحرة مااتخلينييش نديير تصرف غاايندمك سمعتيي وقسماً بالله ماغااتحطيي رجلييك فالمغرب والتعويذة فعاالة سمعتييي نقتلك يااا ساااحرة نديييرهااا

ساندرا شافت فيه بحدة وهي كتبكي ) هئ ماغانبطلهاش هئ سمعتي ماغانبطلهاش حتى ترجعني عند اللورد هئ يالله قتل قتلني وماغانبطلهااش هئ أصلا مافيك تييقة هانتا عاد كنتي صباح كاضحك معاايا ودابا وليتي كالوحش هئ وكطلبني نبطلها باش تدفني فهاذ الجزيرة يااك هئ ماغانبطلهاش ردني عند اللورد وكتابي غاندمرو بووحدي مامحتاجاش ليك

جبار زيير على يديه وبسرعة شدها من دراعها نوضها من على الأرض بعنف ….ويالاه غايغوت فوجهها حتى تحسس حرارة جسدها ..بسرعة حط يدو على جبينها)

جبار: حرارتك مرتفعة وبزاف

ساندرا لي غير كتبكي بين يديه وكاترعد منو ..وهو بدون تفكير جوج مرات هزها بين يديه واختفى ظهر جنب السرير ..وحطها ..وهز ساشيات ليجاب أخد دواء عطاهليها ..شرباتو ونطق بعصبية )

جبار : نعسي يا ساحرة وصبااح التعويذة غاتبطليها وقدامي سمعتي بزز ولا بالخاطر ..وغانتسناو شيوا إيلا ماجاوش شي ضياف خاس نصفيها ليهم (وابتاسم بشر) غانمشيو للمغرب ..أما إيلا جاو غانكونو مضطرين نرحبو بيهم عاد نمشيو للمغرب وغاناخدلييك ذلك الكتاب … عاد نعطيك للواليد كييما بغيتي وبلا كتااب ماعندك حتى قيمة لا بالنسبة للمتحولين وا لا السحرة

ساندرا سرطات ريقها وعينيها كايطيحو بدموع ) ياك قلتيليا أنا معاك هئ وقلتي ليا غانعاونك

جبار : كنت غالط

ساندرا: فآش ؟

جبار وعيونو فعيونها): فييك

ساندرا: كيفاش

جبار : نعسي آخر ليلة لك فهاذ الكووخ و تابعنا صباح مشحر
( واختفى )

ساندرا فقط كاشوف أمامها باستغراب ودموعها مايطيحو …مافهماتش كلامو..ومافهماتش سبب عصبيتو..سرطات ريقها وهي كاتفكر فتعويذة الربط أشنو غاتقوليه فصباح ..وهي كاذبة عليه فأنها تقدر تبطلها وقتما بغات ..؟ شدات راسها كتبكي بالجهد وهي خايفة من ردت فعلو ملي يعرف بكذبها حول تعويذة الربط …./توبي كونتيني 🙄 يتبع🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 102🦁
أيها الشيطان الجبار…لو بحثت مليا بين جميع حسناوات هذا العالم، لن تجد أيا منهن قد سرقت قلبك، أو جعلتك تسهر الليالٍ، أو أوقدت فيك نار الغيرة التي عمت بصيرتك كما فعلت الساحرة السمراء…لذا…كفاك عنادا…وأسرع رجاءً، فالسمراء الفاتنة في انتظارك…
/هاذ الأسطر من إبداع وسيمة /
❤جبار❤&❤ساندرا❤

صباح اليوم الموالي …الساعة الثامنة صباحا …
فالكوخ عند ساندرا..ناعسة على السرير ومعنقة القرد لي هو الآخر ناعس مخشي فيها …حتى حلات عينيها عالجهد وناضت كاترعد وكاتشوف حواليها ….

ساندرا: اشنو هادشي أشنو هاد الإحساس … (وقفات وهي متوترة وكترعد ..شافت فكل الكوخ مكاينش جبار..وخرجات كتجري للبالكون بانليها ناعس على كرسي تما ..عاد تنهدات براحة رغم أنها مزال عندها إحساس غريب ولحمها مشوك عليها …دخلات ومشات للدريسينغ …هزات قبية نتاعو باج وسروال نتاعها فنفس اللون ..ودخلات لطواليط لبساتهم … ومشطات شعرها لي تنفخ وفزكاتو باش يعاود يتبوكل غسلات وجهها وحكات أسنانها وخرجات….هزات كوفرلي وخرجات للبالكون..وقفات أمامو وهي كتشووف فيه ناعس ..سرطات ريقها و قربات منو بشويية غطاتو …ورجعات دخلات للكوزينة كتقاد قهوة وفطور وهي جد متوترة..والقرد واقف جنبها …

جبار لي غير غطاتو ورجعات دخلات …حل عينيه وتكعد جالس و مخنزر..وأفكار تديه وأخرى تجيبو حتى قاطعاتو رسالة على هاتفو …حلها قراها وابتاسم ..وقف ودخل للكوخ بانتليه لابسة قبيتو ابتاسم لكن بسرعة جمعها وخنزر ونطق)

جبار : معاامن تشاورتي

ساندرا قفزات وبسرعة استدارت شافت فيه ) شنو ؟

جبار : شكوون قاليك تقيصيلي حوايجي

ساندرا سرطات ريقها ) ياك قلتيلي م منبقاش يعني نتعرا أنا يعني قدامك

جبار : وقلت حواااايجي ماايتقاصووش

ساندرا زيرات على يدها ) واخا غير تهدن (وحيدات لقبية ديالو قدامو وهو خرج عينيه حيت بقات بستيانات)

ساندرا : هاهي غانطويها ونرجعها لبلاصتها

جبار غوووت ) لبسيييييي

ساندرا قفزات مخرجة فيه عينيها ) واش دبا نلبس ولا نحط

جبار مسح على وجهو وهضر وكايغوت) لبسي لبسي وبسرعة بسرعة بسرررعععة

ساندرا كاتشوف فيه ورجعات لبساتها وهي متسغربة وهزات جوج دلي طاس دالقهوة ) غانحط لفطور

جبار : حطي بحساب جوج دناس آخري

ساندرا : ش شكون ( وغير كملات كلامها ….جبار ظهر جانبيه سليم ووسيم ..وهو لوسط ..وبتلاتاهم ابتاسمو بنفس الطريقة وهم كايشوفو فيها)

ساندرا مخررجة عينيها فيهم ..وبالصدمة طاحوليها ليطاس على الأرض…جبار سليم وسيم حناو راسهم شافو فالقهوة مشات مع الأرض )

سليم نطق بالداريجة ) : تفو وعجباتني ريحتها

وسيم : وا ييه باينة فيها كانت بنينة

جبار: آه كاتقادها زوينة كل طيابها زوين

سليم : هي نقوليها تطيبلي

جبار : فأحلامك

سليم شاف فيه باستغراب ….أما ساندرا مطرطقة عينيها فيهم وبسرعة مشات كتجري هزات خنجر كبير ونطقات وهي مخنزرة فجبار)

ساندرا: غاتقربو ليا نقتلكم واحد بواحد جبتيهم لهنا باااش تقتلوني ياك …

جبار : وفنظرك يعني لو بغيت نقتلك غانحتاج مساعدة أقوى متحولين فالعالم يعني نتي صعيب تموتي لهاذ الدرجة !!

ساندرا سرطات ريقها ومزالها هازة الخنجر ومخنزرة فيهم ) وتعويذة الربط ماغانبطلهااش ياالاه

بتلاتاهم كايشووفو فيها..وحوار الإخوة التلاث مع بعض بالداريجة )

وسيم : فين تزنيكة وترعاد وراس محني للأرض ودمووع

سليم : ولات مخنزرة (شاف فجبار) أش درتي للبنت

جبار كايشووف فيها) واالو

وسيم : من عاشر قوما أربعين يوما أصبح منهم(شاف فحبار ) ولات مخنزرة بحالك

جبار : ما هذا الباطل يالاه أسبوعين وشي أيام لي جلساتهم معايا فينها أربعين يوم

سليم نطق بالانجليزية ) هاي سمراء

جبار خبطو للراس ونطق وهو مخنززر فيه ونطق بنبرة تهديد) عيط ليييها باسمها

سليم كايحك فراسو شاف فخوه ودار ابتسامة جانيبة ونطق ) هاي ساندرا
🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء103🦁
سليم كايحك فراسو شاف فخوه ودار ابتسامة جانيبة ونطق ) هاي ساندرا

ساندرا مزالها هازة الخنجر حتى فجأة اللون هرب من وجهها حسات بنفس الإحساس الذي اجتاحها ملي يالاه فاقت ..غير بالزااايد …فشلات حتى طاح الخنجر من يدها …جبار شافها مالت غاطيح ..وتحرك بسرعة شدها من خصرها …جلسها على الكرسي وتحنا قفازي أمامها ..وسليم ووسيم وقفو عليها ..هي لي ولات كلها كاترعد وصفراء بالخلعة شافت فيهم)

ساندرا: جاين (طاحو دموعها ) وبزاااف منهم هئ جااييين هىء جاايين ليا هئ هئ

جبار سليم وسيم ابتاسمو بشر )

جبار : تقدري تعرفي فين وصلو

ساندرا خرجات فيه عينيها) كنتي عاارفهم جايين

جبار : ماشي وقت هاذ لهضرة دابا فكي تعويذة الربط

ساندرا زيرات على يدها وهي كتبكي وكاترجف)

وسيم حط يدو على كتفها ): هانتي شوفي ساندرا حنا هنا و تاحد ماغايآذيك… بطلي تعويذة الربط وبعدها غانمشي أنا ونتي بالمروحية للمغرب وخلي معاشر سحرة السحر الأسود على جبار وسليم نصف ساعة يصفيوهاليهم كلهم فهاذ الجزيرة ونحلو المشكل من جدورو وغايبقاليك كل الوقت تدمري لكتاب ونتي فأمان منهم

ساندرا لي كاتشهق بالبكاك ): هئ لا لا لا نتوما مافاهمين والو هئ

سليم يالاه غايهضر حتى وقفو جبار …لي حيد يد وسيم من على كتفها تكعد حتى وجهو تقابل مع وجهها ونطق)

جبار : سااندرا لآخر مرة ماتختاابريش صبري أشنوو لي حنااا مافااهميينش هااا علاش ماباغيااش تبطلييها

ساندرا شافت فيه بعينيها حمرين ) قربو يوصلو للشاطىء هئ قربوو هئ تلاثين ساحر يا جبار طاقتهم واصلة حتى لعندي هئ ونتا كنتي عاارفهم جايين هئ مستحييل ماتكونش عارف هئ هم مستحييل كانو يوصلو ليا والقلادة فعنقي هئ نتا لي عيطتيي ليهم ياك هئ هئ وهكا نتا راك كاضحي بياا وبختك هئ

جبار غوت ) ساااندرااا آخر مرة تستهييني بيااا سمعتي وأنا مستحيل نضحيي ب (سرط ريقو) بختيي… فا الربط غاتفكيه ودااباا بااش يرجعك وسيم للمغرب وأنا وسلييم غانتكلفو بصحيبك ومعشرو ندفنوهم ماتخاافيش غانقادليه قبر زويين تبقاي تزوووريه ..ودابا فكيي الربط

ساندرا وعينيها فعينيه بنظرة تحدي ونطقات وب #العربية )

ساندرا: في أحلامك أن أبطله

سليم ووسيم لي غير كايشوفو مرة فيه مرة فيها ..خرجو عينيهم فيها ..أما جبار ابتاسم ونطق بالداريجة)

جبار : أخيرا هضرتي بالعربية ولا يحسابلك كنت متيق تمتيلك وكدوبك (غوت) هاا كنتيي كاظنيي أني غبيي وتييقتك ملي قلتيي مكاتعرفيش العربية ونتي كلما هضرت معاااك بالداريجة كيتخلطو فيك كل الألواان

ساندراا سرطات ريقها )

جبار وهو مخننزر فيها ) : تعويذة الربط

ساندرا خنزرات فيه وهي كتبكي ) : لا

جبار : واخا إذن كنقسم لييك كل خدش غاتعرضي له ولو بسيط وتعلم على جمانة غاتخلصي ثمنو غااالي سمعني غااالي يا سااحرة (وشدها من دراعها جرها حتى وقفها ) جمعي كتابك غانمشيو

ساندرا تنترات منو..و مشات كاتجري هزات حقيبة ظهر دارت فيها لكتاب وعطرها وأوراقها …

سليم وجبار ووسيم واقفين بتلاثة كايهضرو بهمس وهم كايشوفو فيها)

سليم :خليت سموحتي وجيت كل هاذ المسافة لهنا على قبل تلاثين ساحر ماهم مئة ماهم مئتين بف خايبة حتى للتعاويدة

جبار : قالت تلاثين ساحر فقط ظنيتهم غايجيو كلهم او بعدد أكبر مستحيل كل المعاشر يكون فيها غير تلاثين من نيتهم لق… مسيفطين ليا تلاثين ساحر فقط …كون عرفت هكا كاعمة نعيط ليكم🖤 تتمة الجزء 103🖤
جبار : قالت تلاثين ساحر فقط ظنيتهم غايجيو كلهم او بعدد أكبر مستحيل كل المعاشر يكون فيها غير تلاثين من نيتهم لق… مسيفطين ليا تلاثين ساحر فقط …كون عرفت هكا كاعمة نعيط ليكم

سليم : فعلا بف أنا ونتا يا جبار على تلاثين ساحر .. أغبياء مسيفطين تلاثين فقط كطعم فنظري باغيين يلهيوك بيهم وياخدو لبنت

جبار ابتاسم ): وخلينا حنا نلتاقطو هاذ الطعم مافيها باس مرة مرة تبين لعدوك أنك غبي حتى تصدمو من بعد أصلا شحال هذا ماترينيت وقتلت (وابتاسم بشر)

وسيم : إذن عديو بهاذ تلاثين تايبانو الآخرين(شاف فجبار) دابا واش نكون معاكم فالمعركة ولا نديها ..!

سليم كذلك شاف فجبار ) واش غانلتازمو بنفس الخطة؟؟

وسيم : أنا وهي نمشيو بالهيليكوبتر للمغرب حتى تلحقو علينا بعدما تجمعوهم فمقبرة جماعية ..ياك هاذي الخطة يا جبار

جبار : تغيرات الخطة (شاف فيهم ) ساندرا غاتبق معايا فالقتال

سليم ووسيم خرجو عينيهم فيه)

سليم: متأكد

وسيم : ولكن علاش

جبار وعيونو عليها) : آه متأكد هي قالت أنها مستحيل تبطل الربط إلا إذا حسات أن حياتها فخطر..وأنا قلت مستحيل نردها للمغرب والتعويذة مزال مفعلة .. فاخلينا نحسسو لبرينسيسا السمراء أنها فخطر باش تبطلووو… وغير هذا هي محتاجة تحضر لهكذا معركة عاجلا أو آجلا (شاف فيهم) إيلا تفرقنا فالمعركة ساعة بالكثير تكونو فالمروحية وكل ساحر وساحرة حطو رجليهم فالجزيرة يموتو فهمتو

سليم طرطق صباع يديه ) آح اليوم السحرة غايتعرفو مزياان على أولاد الوحش (ابتاسم) الشيطان وخوتو ..واخا غير تلاثين لكن ماشي مشكل

وسيم : أصلا ظلم فحقهم المعركة ماشي عادلة كون جاو بمئة ولا أكتر ديك ساعة يكون عدل

جبار : مرة أخرى ونطلبهم يجيو كلهم وديك ساعة أوسيم نخليهم ليك بوحدك باش تكون المعركة عادلة

وسيم خرج عينيها ) وتسخاا بيااا راني خووك الصغييير وعندي غير عشرين قوة .

(جبار ابتاسم واختفى من مكانو ظهر جنبها وهي قفزات ..ونطق)

جبار : شوفي تديري لي درتيه غير ماتسخفيش سمعتي

ساندرا مخرجة فيه عينيها) ش شنو كيف كيفاش

جبار : يعني تشوفي ريوس كايطيرو ولمصارن كايخرجو تسخفي نحطك تما ونزيد..

ساندرا صفارت وهي حالة فمها فيه ورجعات شافت فوسيم وهضرات معاه) ياك قلتي ليا قلتي نمشيو تديني للمغرب وهما يبقاو هنا يتواجهو مع السحرة

جبار شد وجهها دورو لعندو حتى ولات كتشوف فيه هو ..ونطق)

جبار : وغيرت رأيي من غير لابطلتي الربط

ساندرا: نتا راك غالط هئ خليني نمشيي هئ مابغيتش هاذشي وكنواعدك غير نمشي للمغرب ن..

جبار قاطعها ) إذن تفرجييي بلا ماتسخفي سمعتي حيييت غااتحضريي للمجزرة ألحب وباراكا ماترعدي حيت ماجاتش معاك يا بيثروفا (و ابتاسم بشر..هز حقيبة ظهر بها كل أساسياتو دارها فظهرو وشاف فساندرا لي حالة فمها وكاتنفس بسرعة …شدها من خصرها لسقها معاه يالاه غايختفي بها وهي غوتات )

ساندرا : وااا بلالاتي

بتلاتاهم شافو فيها وهي تنترات منو حتى طلقها و بدات تعيط )

ساندرا :لوونا ..لوونا (وبدات ضور فالجناح وهي كاتعيط بلونا )

سليم شاف فجبار ) مامشيتي حتى طيرتي ليها لفريخ قودتيها مع لواليدة فراسك

جبار : ولق… قلت ليك مدرت ليها والو ( شاف فساندرا) علامن كاتعيطي

ساندرا حلات طواليط ولقات القرد مخبع فيها…عيطاتليه بلونا وجا عندها كايجري ونقز فحظنها وهي عنقاتو )

ساندرا: لونا واش بيخير تخلعتي منهم ولا مالك تخبعتي تما ماتخافيش أنا معاك

جبار مخرج فيها عينيه) لونا (غوت) واارااه قرد ذكر قلاك لوووونا لواه خنونا

ساندرا شافت فيه ) بصح!! ظنيتها أنثى حيت عجبها شكلاط وسميتها لونا وحتى هو عجبو الاسم

جبار مسح على وجهو أما سليم ووسيم عطاوهم بالضهر وجلسو يضحكو بدموع )

جبار : أولا هذا ذكر سمعتي وتانيا غاتحطي داك القرد لحمار يمشي لغابتو وحالا بقالي غالقرد

ساندرا زيرات على القرد فحظنها ) لا غانديه معايا ومابغيتش نحضر لمعركتكم ردني عند اللورد

سليم :خخخ أحم جبار معندناش الوقت

جبار قرب منها وشدها من دراعها ) واخا شدييه ولكن اسم لوونا لا …حتى نشوفليه اسم… ودابا ندوزووو للتفرشيخ (شاف فسليم) سد الكوخ وفعل نظام الليزر حَوْلُو (واختفى بها )

سليم جبد حاسوبو ..وبقا كايخربق فيه ثواني …ووسيم سد باب الكوخ من الداخل ولبالكون)

سليم : يالاه نمشيو فعلت الليزر وحقل كهرباربائي حول كل الكوخ ( جمع حاسوبو واختفى من مكانو هو ووسيم)🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء104🦁
🍀🍀🍀🍀
فنفس الوقت ولكن فالمغرب قصر آل ستارك…وفجناح جمانة لي فاقت بكري.. دوشات ولبسات جينز وبودي قصير برتقالي..قادات ميك أب وطلقات شعرها …وخرجات كتجري فاتجاه جناح فارس ..اختارقات الباب ودخلات لكنها استغربات أنه مكاينش…خرجات تاني وهبطات للطابق الثاني فاتجاه جناح ماماها وباباها..اختارقات الباب غير براسها طلات مخافة يكونو فوضع ما هواش… لكن ملقاتهمش دخلات بكل جسدها للجناح ..وبقات واقفة باستغراب…

جمانة : أويلي فين هاذو ؟

خرجات تاني من الجناح ..وهبطات لأسفل القصر وقفات إحدى الخادمات وسولاتها )

جمانة: فين ماما وبابا؟؟

الخادمة: كلهم مجموعين فالصالة الكبرى آنستي

جمانة : اخا غانمشي عندهم جيبيلي كأس حليب

الخادمة : كانعتاذر آنستي الليدي شيماء منعت علينا نمشيو ناحية الصالة وحتى من الفطور قالت لينا بلاش منو حاليا حتى تأمرنا بالعكس

جمانة واقفة باتسغراب ) وعلاش كل هذا ؟؟

الخادمة : جلسي فصالة الأكل نجيبليك فطورك آنستي

جمانة : لا بلاش غير سيري (واستدارت مشات بخطوات سريعة دخلات للصالة ..أكبر صالون تقليدي فكل القصر..لقات ماماها وعماتها كلهن معهن زليخة ..وأعمامها كلهم وباها وخالها ومعاهم أمير صديق العائلة ..ومعاهم فارس وعصمان وخليل جالسين كلهم وواضح على وجههم التوتر…

جمانة وهي كاتشوف فيهم واحد واحد )صباح الخير .. أشنو واقع؟

فارس وقف وشد يدها ) علاش فقتي بكري ماشي من عادتك واش ضراتك شيحاجة

جاسم هو الآخر وقف وشد يدها الأخرى و كايتفحصها بعيونو ) أكما ظهر عليك شي خدش أو جرح ؟

جمانة كاتشوف مرة فيه مرة ففارس) : لا كنت أحم كنت جاية عند فارس نقوليك نخرجو قنطت ومالقيتكوش فجناحو (شافت فباباها)ومن بعد.مشيت لجناحك نتا وماما وملقيتكمش أ بابا بغيت نخرج قنطت

جاسم ابتاسم ليها ) مرحبا أميرتي ولكن ماشي اليوم

شيماء وقفات بعصبية وشافت فجاسم ) جاسم فيينهم علاش ماعيطش لينا كولنا نمشييو عندو

جاسم خنزر فعصمان وفارس وخليل ونطق بعصبية ) سوليهم

خليل تنهد ) أنا ماعارف والو أعمي

عصمان سرط ريقو ) أحم ماعندكم
مناش تخافو جبار دارس كل خطواتو ..

إيفان : أحسن مادار يصفيها ليهم (تنهد) كون غير خلاني نمشي تانا

شيماء غوتات ) : واا إييفان واش نت معاه فهاذشي نتاعوو

جاسم: شيماء تهدني

فارس : جبار عيط لسليم ووسيم فقط وهو عارف أشنو كايدير لو احتاجنا كنت أنا وعصمان وخليل ومالك عندو حاليا

جاسم خنزر فيه ) مااعطيت أمر لحتى وااحد منهم يخوييو المغرب وجباار احتاجهم كاان عليه يعلمنيي أنااا يقوولي أشنو خطتو وعلاياش نااوي نعااونو

إيفان كايضور فعينيه ووقف هاز يديه باستسلام وشاف فجاسم ونطق )

إيفان : قولي والله مانقتلك ونهضر!

جاسم مسح على وجهو وشيماء خرجات عينيها فيه)

شيماء : هضضر ولا أنا لييغاانقتلك

إيفان : هانتوما لبارح هو اكتاشف أن السحرة مراقبين هاتف الساحرة ليمعاه حيت لبارح شعل هاتفها وعرفهم حددو مكانها و جايين ليها ..فاهو عيط لسليم ووسيم لي فلبلاصة خداو مروحية مشاو يعاونوه فيهم حيت حنا ماعارفينش عددهم !امكن المعشر كولو غايهجم على الجزيرة … فا عيط عليا وكلفني نقولهاليك… وقاليا نقوليك أنه اليوم غايرجع هو والساحرة وسليم ووسيم …وأنا بغييت نقوولهاليك لباارح ولكن أنسيبي يديك قاصحيين وجبار قاليي مانعلمك حتى لهاذ صبااح

شيماء طارت عليه بقجة )أجيي نورييك ألمفضيي تسييفطلي ولادي بتلالاثة بييهم لوجه المدفع(كاتدي فيه وتجيب وشداتو من شعرو) علالاش مااتقوولهاش ليينا من لبارح كوون مشيينا كلنا او سييفطنا ليه فرقة العداالة كوون راه حناا معااه دااباا

إيفان :أحاحاح أطلقيي طلقيي ورااه شيطان عارف أش كايدير طلقي ونشرحليك

جاسم فكو منها وشدها عندو ) تهدني أنا تايق فيه

أمير وقف ) واش نسيفط ليهم فرقة العدالة

زليخة : أصلا فات الأوان غايكونو سليم ووسيم فالجزيرة الآن والسحرة فالشك يكونو وصلو عليهم

شيماء : جاسم ولادي أجاسم

جاسم : شيماء تهدني ماعندك من آش تخافي

تارا : ولكن عنداك يكونو السحرة كتار بزاه هئ ولادي ووسيمي

أيار وقفات ): خاسنا نلحقو عليهم

جاكلين : تهدنو واش ماعارفينش جبار سليم ووسيم شحال أقوياء

غسان شد يد أيار مراتو جلسها ) تهدني بربي ماخايف عليهم أنا بالعكس

دياب : هم متدربين مزيان بتكنيك قتالي محترف عذا عن قواهم فاماتخافوش..

فيليكس وقف ) مع ذلك غانعلم متحولي دولة نيوزيلاندا يمشيو حالا للجزيرة يعاونوهم (واختفى من مكانو)

أمير وقف هو الآخر ) غانأمر فرقة العدالة يكونو متأهبين ((واختفى من مكانو / أمير فيليكس وعصمان=قوة التنقل))

شيماء جلسات فاشلة على سداري وجاسم جلس جنبها وشد يدها)

جاسم : ماعهديش بيك خوافة🖤تتمة الجزء 104🖤
جاسم : ماعهديش بيك خوافة

شيماء شافت فيه وابتاسمات ) ولادي وبتلاثة ..أجاسم عرفتي يتعرض شيحد منهم لمكروه بربي ماغانرحم جنس السحرة

جاسم : كنظمن لك أنه خاسك تخافي على السحرة من ولادك (وغمزها وهي ابتاسمات)

جمانة التى فقط كاتشوف ولونها صفر حيت فهمات أن السحرة غايهجمو على جبار وساندرا لي هما فشي جزيرة وهو عيط لسليم ووسيم )

جمانة : علاش هو مازالو فالمكان ليهو فيه مدامو عارف أنهم جايين ليهم لا وعيط لسليم ووسيم ملفوق

زليخة : ههه حيت بغا يصيدهم عرفهم جايين وتسناهم ..أي نصب ليهم فخ كايحسابليهم نفسهم أذكياء وغايهجمو عليه فجزيرة خاوية يتحاماو عليه لكنهم غايلقاو أمامهم أقوى تلاثي استنساخ فجنس المتحولين ههه غايتصدمو

إيفان تفطح فوق سداري ونطق) أصلا مايقدوش عليه بوحدو جبووري غايطحنهم واخا يكونو بمئة …بقا غير حبيبي سليم الشكام ولا وسيم لمجلج قودوها دوك سحارة

شيماء ضحكات بفقصة ووقفات كفضات على يديها وطارت عليه كاتنتف ..وباربرة وزليخة كايفكوه ..وجاسم مربع يديه كايتففرج باستمتاع ..والاخرين كايضحكو …

🍀🍀🍀🍀
على قمة منحدر من منحدرات الجزيرة ظهر جبار لي شاد عندو ساندرا بقوة التنقل …طلقها وجبد منظار صغير رقمي متطور من حقيبتو ..وبدأ كايشوف منو وهي واقفة جنبو …

جبار وهو كايشوف من المنظار) بفف مسيفطين ليا لعيالات.. واا نتا باان أضبع

ساندرا: علامن كاتهضر

جبار عطاها المنظار ) على صحيبك

ساندرا : ماتبقاش تقولي هكا ماعندي أنا حتى صاحب (وحطات المنظار على عينيها وهي تشهق وهي كتشوف سفينة من النوع السريع وقفات على الشاطئ..وبداو ينزلو منها عدت سحرة متفرقين بين رجال ونساء …

جبار : ببف مسيفطلي كراكيس باش مايواجهنيش هو بنفسو (شاف فيها وحيد لها المنظار ) وا زويين ذوقك فالرجال

ساندرا: علاش كاتقولي هكاا أشنو درت أنا ؟

جبار غوت) : واالو غيير تصااحبتيي مع شمااتة

ساندرا غوتات ) ونتاا سووقك

جبار خنززر فيها وشدها من دراعها ووجوههم مقابلة مع بعض وغوت ) عااوديها ..

ساندرا كاتسرط فريقها …وبقاو هكاك كايشوفو فبعض هو مخنزر وهي مقدراتش تخنزر فيه حتى ظهرو جنبهم سليم ووسيم …)

سليم شافهم كيفاش جبار شادها..ومقربها ليه وابتاسم) أحم أحم جبار شفتهم عددهم تلاثين بلاماتوسخ يديك فيهم خليهم ليا وسيرو ديها وسيرو نت ووسيم

جبار (شاف فيه وهو مزال شاد ساندرا) لا نقسموهم كل واحد بعشرة وإيييلا خرج أمامكم هذاك خوونا (ثيون) خليو لياا بربيي ويقتلوو واحد منكم حتى نخرج فيه…

سليم و وسيم ابتاسمو )

ساندرا تنترات من جبار و غوتات ) لا مااتستاهينوش بيهم آه فعلا أنا حاسة أنهم ضعاف وهم فعلا ضعاف مقارنتا بكم ولكن سحرهم مقوى أي أنهم مضحيين ومعززين سحرهم قبل مايجيو وهجماتهم غاتكون قوية

وسيم ابتاسم وقرب منها حط يدو على كتفها ) تهدني ساندرا نتي غاتكوني بخير ماغانخلي تاحاجا تضرك كنواعدك

جبار مسح على وجهو و ضحك) هههخههه ( جمع الضحكة وخنننننزر فيه وحط يديه على يد وسيم التي على كتف ساندرا ..شدها وزير عليها ونطق ) إلتااازم بالخطة وخلي أمر حمايتها علياا يا وسيم فهمتي ولا نعااود (وزيير ليه على يديه)

وسيم نتر يديه من يد خوه مخرج فيه عينو ) أح ومالك صاعر🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء105🦁
وسيم نتر يديه من يد خوه مخرج فيه عينو ) أح ومالك صاعر

سليم فقط كايشوف فجبار ومبتاسم ..طرطق عنقو ونطق )

its show time :سليم

(ومباشرة فعل قوة الجري السريع ومشا كايجريي بسرعة الضوء هابط من ذلك المنحدر …ووسيم ابتاسم فعل نفس القوة وتبعو …

ساندرا لي كاترعد وهي معنقة القرد …ماحسات حتى هزها جبار وهي شهقات)

ساندرا بدات تبكي ) هئ هى لا لا مابغيتش نحضر لهاذشي خليني هنا حتى تكملوو هئ عافاك أجبار عافاك هئ

جبار : لا ألحب مستحيل نخليك مورايا و ماسمعتيش سليم its show time وخايبة فحقك تفلتي العرض وماتشوفينيش كانصفيها لصحييبك الجباان هذشي إييلا باان (ومباشرة تحرك كايجري بقوة الجري السريع تابع خوتو ..أما ساندرا غوتات وخشات راسها فحظنو …وبسرعتو فقوة الجري حسات شعرها غايتقلع من جدورو……)
🍀🍀🍀

بعيدا على الجزيرة الخضراء بمسافة صغيرة …وعلى مياه البحر واقف قارب صغير من النوع السريع الحديث…وواقفان على مقدمته توأم آل جوفر .. وكل واحد منهما بمنظار ..شافو السفينة حطت على الشاطئ ونزلو منها سحرتهم …

ثيون وعيونو على المنظار ) خاسنا نزيدو نقربو من الجزيرة…

آلبرت : لا خلي مسافة الأمان حتى يدخلو التلاثين متحول لأدغال الجزيرة وبعدها يمشيو الجوج الآخرين يتتبعو طاقة ساندرا يجيبوها…

ثيون :، غانمشي معاهم…

آلبرت شاف فيه مخنزر ) غاتجلس هنااا سمعتي أصلا أناا حاس أن هناك شيء غلط فعلا كمية طاقة المتحول لذى الهجين جبار أسد كبييرة بزاف ومرعبة ..ولكن ماشي لهااذ الدرجة المستحيلة (ورجع نظرو للمنظار) أنا حاس بشيء ماشي طبيعي

ثيون : بحالاش راه هو بوحدو فالجزيرة كل لستاركس فالمغرب

آلبرت تنهد ) هاهوما دخلو للغابة (غوت ) سامويل …دارك

( خرجو رجُلين عملاقين من كابينة قيادة القارب ووقفو أمامو )

آلبرت : سيرو للجزيرة و تتبعو طاقتها وغيير تشدووها جيبوهاليا حالا ولكن قبل تأكدو أن لكتاب عندها..

الرجلين حناو راسهم …وركبو كل واحد منهما موتور مائي ومشاو بسرعة فاتجاه الجزيرة …

ثيون : غانتبعهم…

آلبرت غوت : جلللس لا هيي لا ..منين كاتفهم

ثيون زيير على يديه وهز المنظار كايحاول يشوف ولكن غير الشجر مدرقين كل الرؤية ..🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 108🦁
لايمكنك تصديق عدد محاولاتي للهروب من شعوري تجاهك… لكن الدائره مغلقه.. اهرب منك عائدة اليك… فلا هو هرب منك ولا هو لجوء إليك …كل ما أعرفه أنه فينهاية المطاف أقع في حظنك ..J♡S

(تتمة أحداث الجزء السابق)

جبار طلق دراعها ) بربيي ماغاانساهاليك ياا ساحرة سمعتي هاذ الكدب والخداع مااشي على جباار وغاتخلصي الثمن غالي… وأنا مزااال عند كلمتي غاااتبطلي التعوييذة ..(واختفى من أمامها ظهر أمام السحرة الأربع لي فكو تجميدو بتعويذة ..وبسرعة هجمو عليه بأربعة بنارهم السحرية ..وجبار واجههم بقوة النار…

ساندرا جلسات فاشلة كتبكي بالجهد ..ويالاه هزات راسها حتى شافتو وقف أمامها كايلهث حيت جاء كايجري…وهي تبلوكات وحلات فمها …أما هو جاء كايجري عنقها )

ثيون : أخييرا أخيير (شاف فيها وشد وجهها بين يديه ) لقييتك أخيرا

ساندرا جامدة كاتشوف فيه …وهو مبتاسم ورجع عنقها ….أما هي الصدمة جمداتها ….

جبار بقوة نارو غلب الساحرين الضعيفين ..شوطهم بقاليه سامويل ودارك…فعل قوة التحريك الذهني ..وتحكم بصخور ضخمة لاحها عليهما في هجوم شريع …ويالاه ضور راسو لساندرا حتى جمد مكانو وهو كايشوفها فحظنووو…ومن غيره ثيوون صحيبها على قول جبار …لي ولا كاينهج وهو كايشوف فيهما وهي كيفاش مخلياه …بقا جامد حتى حس بشيء تظرب مع ظهرو …ضور راسو لقاه الضخم سامويل ليحاول يخشي خنجر كبير الحجم فظهرو ولكن جبار مفعل قوة الجسد الفولاذي / قوة فارس وباه دياب/ فامستحيل شيء يخترق جسده الفولاذي ..الخنجر تهرس على جوج …وجبار بعينيه حمرييين شد سامويل من كتفو بيد ..ويدو الأخرى خشاها بونية قوية فصدرو حتى تخشات فلحمو …سامويل غوت مخررج عينه..وجبار جبد يديه من وسط القفص الصدري دسامويل وجبد معاها قلبو…. سامويل طاح جثة هامدة ..وجبار لاح عليه قلبو …وشاف أن دارك جايليه كايجري يهجم عليه..ولكن ظهر أمامو سليم لي بحركة سريعة استدار ولواليه عنقو حتى تسمعات رااق هرسو من رقبتو …وطاح دارك جثة …وظهر جنبها وسيم أيضا ..وبجوهم يديهم كلها دم السحرة لي قتلو ..شافو فجبار ..لي عينيه غير على ساندرا وثيون ليمزال معنقها .. …جبار لي كاينهج بالأعصاب قرب ليهم وبدأ كايسفق ….

ساندرا جامدة فحظن ثيون تخلطو عليها الصدمات المرعبة داليوم …مع آخر كلام تهديدي قالو ليها جبار ..مع ظهور ثيون…..الصدمة خلاتها مبلوكية لدرجة مكاترمشش ..مافاقت حتى سمعات التصفيق ..وبسرعة تنترات من ثيون ووقفات بعدات عليه ..وهو أيضا وقف وشافو بجوجهم فجبار…

جبار ..شكلو مرعب بحيث كوولو دم ضحاياه..يديه تيشورتو..وقطرات دم على خدو…كل عظلاتو تضاعف حجمها..وعروق يديه وجبهتو بارزين…وعينيه مظلمييين …كايسفق وهو كايشووف فيهم)

جبار غوووت ) : لكووووبل أشنو تشربووو قهوة عاصيير ..؟🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 109🦁
جبار غوووت ) : لكووووبل أشنو تشربووو قهوة عاصيير ..؟

ساندرا سرطات ريقها وشافت فثيون لي هو الآخر مخنننزر فجبار..ليوقفو جنبو سليم ووسيم..)

ثيون وعينيه عليهم مد يديه لساندرا) ساندرا خليك مورايا وماتخافيش

سليم ووسيم ابتاسمو أما جبار ضحك باستهزاء)

جبار : هههه وايلي هاذ الساعة نتا ليخاسك تخااف ثيون آل جوفر

ثيون: ماخايفش منك (شاف فساندرا وهو مزال ماد ليها يدو) ساندرا أجي

ساندرا بعدات منو بخطوات ولات واقفة لوسط بينو وبين جبار )

ساندرا: آخر مرة شفتك قلت غاتكون متي أثيون حتى شفتك فرؤية هاذي أسبوعين

ثيون سرط ريقو وعينيه غير على جبار وسليم و وسيم مستعد لأي هجوم منهم ) : ساندرا ماشي وقت لهضرة هذا أجي نمشيو وغانشرحليك كل شيء

سليم : وواثق من نفسك

وسيم : وايلي تمشي غير شوف أوكان

ثيون شاف فيهم) أشنو واش غاتحاماو (وركز نظرو على جبار )

جبار : و خفتي نتحاماو … ماتخاافش أشماتة نحن المتحولين بطبعنا عادلين …(شاف فخوتو وخنزر فيهم وهم حناوليه راسهم وبعدو رجعو لور …ورجع شاف فثيون) غير أنا ونتا ماغايتدخل حتى واحد منهم ونزييدك بلا ماغانستعمل حتى قوة وحدة من قواي وغانصفيها ليك وفخمس دقائق..يالاه وريني أشنو عندك

ثيون صفار سرط ريقو وشاف فساندرا وهو مزال مادليها يديه ) سااندرا يالاه نمشييو من هنااا

ساندرا مسحات دموعها ونطقات بصوت كايرجف ) نتا كداب تفليتي عليا طول هذاك الشهر كنت كانظن كاتبغيني بصح ونتا مصلحتك كانت غير فلكتاب وفيا كساحرة باش نطبق عليك تعويذة الخلود نتا ومعشرك..هئ وهمتيني طول هاذك الشهر أني كل شيء عندك هئ ولكن عرفتي شنو شيحاجة داخلي كانت فكل مرة كاتقرب فيها مني كاتحذرني منك غير كنت عمياء

ثيون حرك ليها راسو بلا) ماشي بصح آه تيقي بيااا ماغانكرش آآآه سيفطوني ليك لكن ماشي باش نآذيك (خنززر فجبار) باش نحضيك منهم ونحرص على أنهم مايوصلووش ليك وماعارفينش بوجودك باش نحمييك حيت هم أعداائنا يا ساندراا ومن زماان بسبببهم وبسبب جدودهم مات أكتر من نصف السحرة وحنا بغينا غيير نعيشو فسلام ونتييي وحدة منا يا سااندرا نتي ساحرة وأنا واخا جيت بنت قدامك لغرض معين ليهو نحميييك ولكني بغيتك دبصح ومزال كانبغيك فا يالاه نمشييو

جبار غووت) : بغيتيييببيها لدرجة لعبتي علييها دور العاشق الولهاااان ياااك وسايرتيها حتى لنهار عيد ميلادها عاد بنتي على حقيقتك حيت نهار عيد ميلادها هي عاد خدات لكتاب ..كانتساائل يا ضبع لو أنك نهار لول ملي لقيتيها كان عندها لكتاب.. واش كنتي غاتمثل عليها الحب..أو مباااشرة غاتديها بزز منها وتعذبووها حتى تقبل تطبق عليكم تعويذة الخلووذ؟

ثيون سرط ريقو ) ساندرا ماتسمعييش ليه نتيي وحدة مناا نتي من صنفي نتي ساااحرة بحاالي وعمرني فكرت نآذييك والدلييل أنا نقذتك نهار عييد ميلادك

ساندرا ليكاتشوف مرة فيه مرة فجبار )

جبار غوت ) نقدتيهااا باش تديها نتاااا …وتبان بطل قداام صنفك البطل ليجاب ليهم المختاارة لي بفظلها غايوليو صنف لايقهر ..وينحيو المتحولين من على الوجود …ويردو من البشر مجرد أذات لتعزيز سحرهم ياك … وهناك احتمال آخر ….: ممكن عندك سحرة فمعشرك ليماباغيينكش فالحكم وكتمرد منهم ضددك بانو قدامها دوك الجوج يوم ميلادها يديوها هم لخدمة مصلحتهم الخاصة باش هي تطبق علييهم تعويذة الخلووذ باش يقتلوك نتا لول ويسيطرو على معاشرك (ابتاسم بمكر ) وقول أنت أي احتمال منهما صحيح؟

ثيون مخررج عينيه فجبار وشاف فساندرا ونطق ) : ل ل لا آه كنت غانديك أنا لمعشريي ليهو معشرك ياا ساندراا حييت نتي وحدة منااا وحنا مغانآذييوكش أنا كانبغيك ونتي وأنااا غانكونو كونط و كونتيسا على على معاشر السحر الأسود

ساندرا غوتات ) آل جووفر سحرة السحر الأسود يا ثيوون ماشي معشري وعمرني نكون منكم سمعتيي.. معشري هو آل بيثروفا وعلى حساب قول جدة كاين ست معاشر أخرى للسحر الخير أي سبع معاشر وأناا هي رئيستهم حاليا وغالقاهم فيينما كانوو مخبيين غالقااهم أثيوون ..هم معشري هم عائلتي وهم لي غانترأس ماشي نتا ومعاشرك فا ماتحلمش نطبق تعويذة الخلود علييك ولا على معشرك ولا على أي ساحر آخر سواء كان سحرو خير أو أسود

جبار ابتاسم وهو كايشوف فيها …
وسليم ووسيم لي واقفين جنب شجرة …ضحكو باستهزاء ..أما
ثيون زيير على يديه ..وبزز ابتاسم لها ونطق)🍀الجزء الثاني من قصة #وحش_ذات_القزحيتين 🍀
والذي بعنوان : 👇
🕯 قصة : #عشق_الجبابرة ^🕯
♠ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♠️
📜الكاتبة : chaymae ouaj 📜
🦁الجزء 110🦁
ثيون: وشكون قاليك أنا بغيت منك تطبقي شي تعويذة يا سااندرا أنا كاانبغيك ومستعد نخلي كل شيء على قبلك حتى المعشر هانتي أنا هو رئيس وكوونط آل جوفر ..أنا ليكانتحكم بكل معاشر السحر الأسود ..فا تطبيق التعويذة من عدمو هو اختياارك نتي وتاحد ماغايجبرك على شيحااجة ..أجي معايا نوحدو كل معاشر السحر وكنواعدك بلي معاشرك غايوليو منا غانوليو يد وحدة ونتي ديري لي بغيتي ماغانخلي تاحد يقرب منك

ساندرا سرطات ريقها …وثيون نطقك)

ثيون : تيقيني كنبغييك وعمرني نآذيك يالاه نمشيو

ساندرا سكتات مدة كتشوف فيه…وجبار شاف فيها ..وساندرا حولات نظرها من ثيون لجبار وكلها كاترجف…. لقات جبار كايشوف فيها …بنظرة ..مافهماتهاش… نظرة اول مرة كاتشوفها فعيونو ….نظرة خلاتها سهات فيه ودموع طاحوليها من عينيها ….نظرة جمداتها لثواني محاولة تفسرها وتفهم معناها ولكن مافهمااتش…..بقا كايشووف فيها ونطق بصوت هادئ عكس شكلو كلياا وعكس البركان لي داخلو)

جبار : إيلا بغيتي تمشي معاه مغانمنعكش يا ساندرا سيري ولكن الكتاب غايبقا عندي وتعويذة الربط تتفك بعدها نتي حرة سيري عندو

ساندرا وهي كتشوف فيه ميلات فمها ودموعها غير كايطيحو …حسات بشيء غريب..حسات بألم داخل صدرها ..كأنو قلبها تعصر…. إحباط ..تخلي…خذلان…خوف… وأهم شيء حسات بالوحدة …سرطات ريقها ورجعات شافت فثيون لي مزالو ماد يديه ليها )

ثيون : ساندرا يالاه

ساندرا سكتات مدة وهي كتشوف فيدو الممدودة لها ..وترجع تشوف فجبار لي كلامو كان له معنى فشكل ولكن عيونو كايقولو شيء آخر …سرطات ريقها وشافت فثيون ونطقات وهي كتبكي)

ساندرا : جدة هئ جدة فآخر لحظاتي معاها قالت لي (شافت فعيون ثيون ) نمووت ومانطيحش فيدين آل جووفر ..

ثيون خرج فيها عينيه و غوت ) سااااندرااا وااش غااتيقي فيييه هوووا وأناا لا هاااا فعدووك بالفطرة يا ساااندراا وتخلييي بني جنسك وأنااا قلت مااغاانآذييكش و كنبغيييك ..فوقت ليي قااليك هوااا سيييري ولكن لكتااب يبقااا عندووو حليي عيينيك وشووفي شكوون مننا هامااه مصلحتووو ومصلحة بني صنفوووو … هووو ليبااغي لكتااب ولا أنااا لي بااغيك نتييي وهذاااك كتاابك ماتخلييهش لييه جيبييه وياالاه

جبار غوت بأعلى من صوت ثيوون) غاااتعاود تهززززز صووووووتك علييها لسااانك نوكلوووووووليك

ساندرا غوتات ) بااراكاا هئ هئ باراكا سكتوو هئ
(حسات بالدوخة وزيراات علي يديها وعينيها وكاتبكي بالجهد ….) ماكااانتييقش فييه (وشافت فجبار مخنزرة وهي كتبكي وكاتغووت ) ماكاانتييقش فيك ياا جباار خصووصا بعد كل هذشي لي وقع اليوم وهااذشي لييقلتي داابااا نتااا بينتييليييي وجهك هئ هئ (وشافت فثيون) ونتااا حتى لو أناا بغيت مستحييل نتيق فييك …مستحييل يا ثيون حييت أنا كاانتييق فشخص وااحد فهاذ الحياة الشخص الوحيد لييكان عندي وهي جدة هئ وهي قاالت ليي نتيق فالمتحولين ألف مرة ومانتييقش ولو مرة وحدة فسحرة السحر الأسود (ورجعات خطووة للخلف عند جبار ..أي بعدات من ثيون) فا سير فحاالك أثيون سيييير وقول لخوك التوأم مستحييل نعاونكم واخا نمووت ولكتاب غاندمرووو وبوووحدي(شافت فجبار مخنزرة) مامحتاجة مسااعدة حتى واحد منكم هئ وغانلقا معاشري وغانمشي عندهم نعيشو فسلام بعييد علييكم كلكم ..ونتا يا ثيوون وسحرتك دالسحر الأسود بينكم وبين المتحولين دبروو لمحاينكم معاهم حيت مستحييل يخليوكم حيين ونتوما كاضحيو بالبشر هئ فا بعد مني يا ثيون بعد مني نتااا وسحرتك وماتعاودش تبانوو فطريقي

ثيون خنززر فيها بشر و تقدم ناحيتها بسرعة كايجرييي يشدها وهي خرجات فيه عينيها صفارت وجمدات مكانها…..

Leave a comment