Skip links

قصة عشقت سادي ج 2

 10,906 عدد مشاهداات

بارت46💓
عشقت سادي🔗
الطبيب:ياله نخليك الله يشافيك
صفاء: أمين شكرا
وخرج وخلا معاها فاتي
غير خرج تحنات فاتي عند صفاء وحكات فودنها
فاتي:شكون جود امم وليتي تحبي بلا بيا
غير جبدتلها جود بداو الفراشات يلعبو فكرشها وبدات تتفرنس:هه الله يهديك أويلي را هو لي عندو جداتو مريضة ونقابلها
فاتي:اييه ومقلتيليش ويلي ويلي وبايتا عندو ويييلي ماتقوليليش كاش مادارلك
صفاء تفكرات نهار باسها نطقت بصوت شبه مسمو: لا دارلي غير تاع فمي
فاتي؛ شنو مسمعتش
وهي دخل عليهم آية
لقاتهم يوشوشو:الغدرة هادا
صفاء: كاين شي غدارة قدك غير نصح نبدا بيك نتي اللولة
فاتي:أويلي مالك
صفاء:سكتتي نتي خليني مني ليها هاا احكييي وليتي تخبي عليا ولااا 5 سنيين أعيباد الله ندب هك ولا هك
آية:وا كانو المشاكل وماكناش عارفين نوصلو لهادشي
فاتي:وا علاش حاكيين أناري
صفاء:على ماشي هي صدقت مع محمد وما قالتناش
فاتي:وهاانتي غير مشيتي لفرنسا ونسيتينا
آية:وا خلااص
دخل محمد وخالت صفاء
جا محمد يبوس لصفاء راسها ويقوللها على سلامتك وهي تقمعو
صفاء:أشووف ااه متقرب ليا منقرب لك
خديجة:مالكم
آية بدات تغمز فصفاء باش تسكت وماتفضحهمش تا يقولولها هوما
..بارت47👑
عشقت سادي💓
ا صفاء بادلاتها بنضرات توعد
قربت منها خالتها وبدات تمسحلها على راسها بلطف وحكات:متقلقيش من خوك مدارهاش بلعاني وكون تشوفي شحال بكا عليك
صفاء: لا أنا مش نحكي على لاكسيدو أصلن أنا لي لهيتو و أنا لي مكنتش دايرا حزام السلامة وصافي
خديجة ؛وشنو لي مقلقك آخر
(صفاء طاحتلها وحد الفكرة جهنمية باش تنتاقم منو)
بدات تلعب فيها مغبونة كيما شي بنت صغيرة وتشهق:معرفتييش شنو داارلي
خديجة مخلوعة:أشدار أبنتي أشدار
صفاء: بقا يضرب فيا وانا مدرتلو والو حڨرني
كلهم مصدومين أكثرهم محمد بقا يشووف فيها وحال فمو تا حس بوحد الخبطة معرف منين جاتو دار يشوف لقاها مو مشيرا عليه بصاك جابتو ليه فصدرو
خديجة: وأنا نضل نوصي فيه يحسابلي بعقلو
صفاء تشوف بنص عين وتفرنس ليه باش تفقسو
محمد: والله غير تكذب علاه تعرفيني نقد نضربها
صفاء: نتا صالخني وتكدب فيا وزايدها بالحلوف وهاانتي شهدي عليه أخالتي أنا دك عيانة ويعصب فيا
خديجة: صافي أبنتي غير رتاحي ولا بقات فيه راني منتسماش
محمد:الصبر أسيدي ربي الصبر
خديجة: بوس لختك يديها وراسها وطلب منها السماحة
محمد؛رجليها لا؟
صفاء: شتي قلتلك دسر ولا يردلك الهدرة
خديجة: ياله سمع هدرتي
محمد ملقا ميدير تحنا باسلها يديها الليمنية بجهد بالفقصة
صفاء: أويلي غير بشوية لا مكانش بخاطرك بلاش
هز راسو فأمو لي متبعاتو وش يدير ….شارتلو على راسها
خديجة: بووس
محمد: الصبر أعيباد الله
تحنا باسلها راسها وهي تبدا تفرنس
محمد: صافي دابا مرتاحة
خديجة:و نشوف طاسيلتك هاد المرة قستها صفاء:خلاص أبنتي سمحيلو نتوما خاوة مالازمش تبقاو مضاربين
صفاء: اه… نتي راك عارفتني ضريفة.
ودارت شافت فآية زعما نوبتك جايا
..بارت48🔱
عشقت سادي🍻
خديجة: ياله أبنتي رتاحي نمشيو أنا وخوك نجيبولك حوايجك تبدلي بيهم
صفاء: اوك أخالتي الغزالة
خديجة مع محمد: يااله هاني سبقتك
غير خرجت وهوما يبداو كلهم يضحكو إلا محمد لي مخنزر
محمد بالعياط:علاش راكم ضحكو
صفاء: شوف لا قديتي تحنى بوسلي رجيلاتي بلييز
محمد: راه نضربك تاع صح هاد المرة
آية؛ ويلي وما فيها باس أمحمد
محمد: تاانتي تضحكي لا خلاص هذا وش كان خاص
صفاء: غير خليها تضحك دك نوبتها جااايا
فاتي وهي ميتة بالضحك:تحناي تحناي تانتي ضربيلها شي بوسات فرجليها وخلينا نفكو هاد الجرة على خير
قلزات آية لصفاء:هاا لي نبوس
صفاء شافت فيها وفمحمد:غير لقيتيني نحتارم محمد أما نجااوبك
محمد ضحك بالفقصة:هه قالتلك تحتارمني (جر آية من يديها) تمشي امشي ياله نمشيو هادي را ممريضة ما والو قاعدة تتفالا
هزت آية صاكها وتبعاتو وبدات دير ل صفاء باي باي
صفاء: سيرو درڨو كمامركم
مشاو وسدو الباب وراهم.
..بارت49🔩
عشقت سادي🔞
دورت صفاء راسها لقات فاتي تضحك
صفاء: هللاااص ضحكنا وكملنا
فاتي؛ اووك ماتكرديش
صفاء: تبعتوني يخ …هذا الصيروم وقتاه تنحوه
فاتي؛ حتى يكمل
صفاء:أجي نتي من وقتاه ونتي هنا
فاتي:ملي جابوك البارح كنت هذاك وين جيت
صفاء:اه يعني كنتي
فاتي:امم
صفاء:وشكون علم جود
فاتي:شكون بش يعلمو را هو لي جابك نتي ومحمد
صفاء بتعجب:صححح اااه حقا را فطريقو
فاتي؛ ونزيدك را صاحبو لي عطاك الدم
صفاء: أركان؟؟
فاتي؛ مابقيتيش خدامة عندو وليتي تعرفي حتى صاحبو
صفاء:تي راه غير جا وحد المرة وعرفتو صراحة ضريف وخاصني نشكرو
فاتي ؛ايييه ضريف المهم شوفي أنا ماشي غير عيانة بزااف نمشي نرتاح حتى ليل إلا فقت نرجع عندك
صفاء تفكرت بلي طلبت من جود يجي عندها: لا غير ارقدي حتى صباح كي نبغي نخرج وجي عندي
فاتي؛ امم وشكون قالك تخرجي غدوة بش تبقاي 3 أيام هنا
صفاء:لا أنا بخير نخرج غدوة
فاتي؛ اوك ماعنديش الخاطر به نتناقر معاك بش نطيحلك هنا بسلامة
صفاء: بسلامة
..بارت50💃
عشقت سادي🍻
غير خرجت فاتي وهي تحط صفاء يديها على كرشها
صفاء: صراحةجيعانة وقتاه يجيبو لي ناكل
وهي تحكي دخلت وحد الممرضة تعرفها جايبتلها الماكلة
صفاء:كأنو ربي علمك
الممرضة:ياك هه فاتي كانت ماشية وعلمتني وعلى سلامتك خلعتينا عليك
صفاء:الله يسلمك أحبيبة شنو جبتيلي
الممرضة:هه باينة الصوبة
صفاء وهي محطمة:لااا متقوليهااش حتى بضحك
الممرضة:وماالك علاش كنتي معولا
صفاء: واا بغييت ندغ دراسي شحال هادي مخدمو
الممرضة: هاهي وحد المضيغة تاع الخبز
صفاء: بلاش راحلي الجوع
مزال ماكملتش وهو يتحل الباب ودخلت خالتها
صفاء: خاالتي بلخف رجعتي
خديجة:راني كنت موجدتهم مي علمتني فاطمة الزهراء(فاتي)راك بش تخرجي غدوة جيت نجيبهم لك ونرجع نجمع الدار باش غدوة يجيو بنات خالتك
صفاء:امم وشكون يعاونك
خديجة:راني خليت آية معا الدار ونمشي نرجع دك نكمل معاها
الممرضة:لاا ماتمشيش حتى توكليها مابغاتش تشرب هاد الصوبة
خديجة:وعلاش
صفاء:علاه تعرفيني ناكل الصوبة؟
خديجة هزت معلقة وقربتها ليها:دك راك مريضة حلي فمك ولا نتقلق منك
صفاء:اووو لاا حرام عليكم
خديجة:حليي حلي فمك
صفاء بدات تتعصر وبسيف باش كملت حتى اللخر
غير كملتها عطاوها وحد الدوا خرجو وخلاوها رقدتبارت51🔱
عشقت سادي🔗
بأناملي أنا صفصف👑
بعد ساعة ونصف🍻
بدات تحل عينيها بشوية وتحس بشي واحد يلعب بشعرها هزت عينيها لقاتو جود
جود؛ على سلامتك
صفاء بدات تجبد بيد وحدة كيما شي قطوسة
صفاء: وقتاه جيت
جود؛ شي ساعة
صفاء: علاه انا شحال رقدت
جود؛ المهم كتر من ساعة باش راكي تحسي دك
صفاء بقات تشوفيه وشافت يمين وشمال:الصراحة نحس بالجوع
جود:علاش معطاوكش تاكلي
صفاء:لا هو فالصراحة عطاوني ولكن وش مدولي بااسل بزااف اعع
جود؛ خلاص دك نقوللهم يجيبولك حاجة اخرى
صفاء شدتلو فيديه :لا لا مبغيتش بغيتك نتا تجيبلي
جود:كيفاش
صفاء بتوسل:بغيت الشكلاطة
جود؛ دك نتي على هذي قلتيلي نرجع همم
صفاء: هاااء لاااااا بالعمى غير قلتلك ماحبيتش بلاش(وهي دور راسها زعما مقلقة)
جود؛ بلاش أحسن
صفاء دورت راسها عندو بجهد ووسعات عويناتها وبدات تهدر وتحرك يدها يحسابلها بش يدير لها رايها:ياويلي تا مالك هكا مالك حڨار طلبتك على شكلاطة درتلي شوهة
شد لها جود يديها وهبطها؛را قلتلك ديك المرة متبقايش تهزي عليا يدك ولا بغيتي تتكسري منها تا هي مرحبا
صفاء ملقات متقولو:شوف خلاص جيبلي غير شكلاطة والله منبقا نهزهم بليز
جود؛ يلاه خلاص سكتي
وخرج جود باش يجيبلها الشوكولا
..بارت52🔩
عشقت سادي🔞
بقات صفاء تلعب بشعرها وتفرنس كيما وحدة مهبولة لمدة 5 دقائق وهو يدخل جود هاز علبة الشكلاطة
شافتو صفاء ولاو يخرجو من عينيها القلوبة مدهملها
جود؛ شدي
صفاء؛تحرش بيا
جود:مالك تاني
صفاء: كيفاه ندير به نحلها حلهالي نتا
جود؛ أعودو بالله آري
حلها جود وبقات تاكل وتشوف فيه وتضحك كي المهبولة
جود؛ علاه راكي تضحكي
صفاء: فرحانة
قبل متكملها هبط جود خدا منها قبلة إستثناائية هاد المرة تعبر فقط على مدى خوفو عليها كانت قبلة سريعة …وقف هي بقات تشووف فيه وتحس بروحها مرفوعة
صفاء: ش شنو
جود؛ كان فيك الشكلاطة فجنب فمك نحيتهالك
صفاء: أ ااه
جود؛ أجي دك نتي متأكدة ما ضارك وا لو؟
صفاء باقا مصدومة: هاا
جود؛ وا ني نحكي معاك ونتي مصدومة
صفاء بتوتر: هاا أنا ااه شنو قلت
جود؛ كاش ما رآه يضر فيم
صفاء: لا لا والو
جود؛ امم طلعتي قوية مع راسك
صفاء: أنا من ديما قوية
جود؛ باينا
صفاء: شتك باقي حاڨرني وااه غير نبرا نلعبو ماتش عطيتيني الكلمة ديك المرة
جود بلا مبالاة؛علاش ياكما ولفتي الرقاد هنا
..بارت53🍻
عشقت سادي👑
صفاء: شتي كاش نهار نغافلك
جود؛دك نشوفو
صفاء:وينو صاحبك
جود؛ علاش تسقسي عليه ديما علاه عاجبك
صفاء:هاا لا أويلي لا غير كنت حابة نشكرو وخلاص
جود؛ اوك دك نقولو
صفاء شدتلو فيديه: وبغيت نشكرك حتا نتا بيسك كون مكنتش نتا تما أنا مكنتش بش نكون هنا دك
تحنا عندها جود وحكى حدا ودنيها بصوت رجوولي خافت:تا أنا مكنتش بش نكون هنا
صفاء تخدرت بصوتو وقربو ليها لا إراديا حطت يديها على عنقو وباستو فحنكو ونطقت بصوت حنين:نشكرك مرة آخرى على كلشي
بعد جود وبقا يشوف فيهاا فعينيها لي البؤبؤ ديالهم كبر مما يدل على أنها مرتاحة حط يدو على خدها يلاه بغا يحكي وهي تسبقو
صفاء ؛الصراحة أنا والفتك رغم لي يلاه عرفتك وحتى طبعك صعيب ولكن حنين فنفس الوقت نتا (شدت فيديه)وليت عزيز عليا بزاف … ضاربنا شحال من مرة ولكن نسيت كولشي
جود ضحكلهاا كانت أول مرة تشوف الضحكة ديالو بغا يحكي عيطت بجهد هاد المرةبارت54 📌
عشقت سادي🔞
صفاء بجهد:ياااااي عندك غمازة
جود؛ ومالك تعيطي
صفاء: بليييز بليييز خليني نخشي صبعي
جود بتعجب:شنوو ويين(ههههههه ڨراف مهبولة😱😂😂😂😂😂😂)
صفاء:فحنكك بليييز تعجبني تعجبني
جود؛ لا
صفاء دلات شنايفها كيف طفلة صغيرة ….عارفة مش بش يخليها …. طلبتو تاني:بليييييز
جود؛ لاا
صفاء:غير طليبة صغيورة درت هاد الحالة
جود؛ منهار عرفتك ونتي تقوولي طليبة طليبة زدتي عليها
صفاء: غير هادي ومنبقاش نقولك
جود بقلت حيلة:آخر مرة تقوليها
صفاء:اوكي والله يلاه أرى
جود تحنى عندها ومد ليها حنكو
صفاء حطات صبعها وسط حنكو:ويااله ضحك
جود ضحك ليها ديك الضحكة تاع بسيف ولكن مبانتش الغمازا بزاف
صفاء تقلقات؛ولاا ضحك مزياان
جود هز راسو فيها؛ علاش أنا بنتلك مهبول نبدا نضحك غير هكاك
صفاء: وشنو ندير باش تضحك
جود؛ شوفي نتي أنا أصلن مش قادر نضحك
صفاء:دك طلبتك
جود:إوا ضحكيني
..بارت55🔗
صفاء: شوف فيا ومتحركش
قربلها جود بقا يشوف فعينيها تا حولاتهم ضحك لا إراديا وهي طبع على خدو غمازة بلخف خشات فيها صفاء صبعها وبقاو يضحكو بزوج
صفاء؛باهية بزااف …كانت عند خويا وكان ديما يخليني ندير فيها صبعي نتا مسموم
جود؛ بصحتي
صفاء:دك تولي عندي
جود؛ شناهيا
صفاء ؛ثقبت الزين
جود؛يولي عندك العقل بعدا
صفاء: العقل خليتولك
جود؛ و القلب عندك بعدا
صفاء وهي تضحك:هه ااه اك مندير بيه والو
جود؛ وشنو باغية ديري بيه
صفاء: ماعرف
جود؛ بيعيهولي
صفاء؛خلاص ندير لك ثمن مزيان
جود ضحك:هه ياك يحسابلي تعطيهلي باطل ياك نتي مامسموماش
صفاء: هاااء وارا قلبي هادي وغاالي
جود؛ معاجبنيش أصلن راه خاسر
صفاء هزات حاجب:كيفاش خاسر
جود؛ اه خاسر وقف زوج مرات بقاتلو غير التالتة
..56📖
عشقت سادي🔗
صفاء:ههه تتمسخر بيا
جود؛ لاا
صفاء؛أجي قعد حدايا ملي جيت ونتا واقف
جود؛ أنا مرتاح هاكة
صفاء:لا غير اقعد نتا طويل بزاف وأنا تعنزت من الشوفة فيك
جود:وهانتي طلبيني تاني
صفاء:وخلااص ديرلي خاطري عرفت ملي فقت كامل يديرولي لي نقول بلاما نعاود زوج مرات عكسك نتا
جود؛وا دك هدشي يتسما الكذب مالي أنا منديرلكش خاطرك
صفاء: خلاااص دك أجي قعد حدايا را تعنزت
قرب جود وجلس حداها صفاء بتسمتلو وحطات راسها على صدرو وبدات تسمع دقات قلبو ونطقت؛نتا علاش هاكا
جود؛ مالي
صفاء ؛مايعجبكش ضحك بزاف وماتبغيش تهدر بزاف
جود؛ لا بالعكس أنا نضحك معاك ونطول معاك فالهدرة
صفاء هزت راسها فيه؛واش منيتك أنا مرة وحدة لي شتك تضحك هي ليوم
جود؛ باقا تعرفيني مزيان
صفاء: امم الصراحة أنا ولفتك بزاف معرفتش علاش ولكن ولفتك
جود حط يدو على راسها وطبطب عليه:تا أنا وبزااف
صفاء علات عويناتها فيه بفرح: واش بصح
جود؛ ااه وعلاش نكذب
صفاء؛كان يحسابلي غي ر دايرلي خاطري
جود؛ لا انا لي عندي نقولو مكانش علاه نديرلك خاطرك
..بارت57📌
عـــشــقــت ســــــــــــادي🔞
صفاء ؛مزيان حتى انا هاذا لي يعجبني
جود؛ كيفاش
صفاء ؛عزيز عليا الواحد يكون يقول وش عندو بلاما ينافق حتى ويكون على حساب تعاستي
جود؛ حتى أنا كيفك وهاكا أحسن
صفاء: ممكن نسقسيك
جود؛ سقسي
صفاء: دك أنا نهار اللول وين عرفتك حكيتلك على الماضي ديالي وعلى حياتي بغيتك تا نتا تعاودلي
جود؛ أنا الماضي ديالي فارغ مفيهش شي حاجة لي تستحق تعاود
صفاء بتوسل: لا غير احكيلي
جود تنهد؛ أنا كانت عندي 6 سنين مكنتش كيف دراري لي قدي يعني معشتش طفولتي كيما بغيت كنت عايش مع الأم والأب ديالي بابا كان ديما يجي سكران ويضربها ومايخليلينا مناكلو كنت نخرج ونبيع كلينيكس باش نلقاو مناكلو تال النهار لي مرضت مبقاتش بزاف فالفراش وماتت وقبل متكمل تلات أيام ديالها جاب مرأة آخرى وداني أنا للخيرية هذا لي كااين
صفاء تخشات فيه وحطت راسها وسط عنقو:الله يرحمها مسكينة والأب ديالك مبقيتيش سقسيت عليه
جود؛ملي كملت 18 عام وخرجت عرفت بلي مات
صفاء زادت تخشات فيه تا بدا يحس بدموعها فعنقو:شحال خايبة تغمض عينك وتحلها وتلقا راسك فقدت أقرب ناس ليك
جود شد وجها بين يديه:أووش دابا علاش تبكي
..بارت58❤
عشقت ســــــادي👑
صفاء وهي تبكي:أنا كون كنت بلاصتك مكنتش بش نصبر أخيب حاجة هي تبقا وحيد
جود؛ اه ولكن ملي تلقا لي يفهمك تنسا الوحدة ديالك
صفاء: يعني نتا لقيت لي يفهمك تما
جود؛ اه لقيت أركان نعتبرو خويا انا وياه كافحنا بزاف وصفية هي سبب هادشي لي وصلت ليه حيت هي لي عاونتني باش نقرا على هذي نعتبرها جداتي
صفاء: اه بصح خاص يكون غير لي يفهمك وتتخطــىٰ كولشي
كيفي أنا مثلا ملي فقدت عائلتي لقيت بزاف تاع الناس معايا خالتي محمد وصحاباتي بزوج تا واحد متخلى عليا حتى هاد النهار حيت عارفيني إلا ولفت شي واحد وتخلى عليا نقدر نموت(ضحكت ضحكة صغيرة وسط دمــوعها)هــادشي علاش مخصكش تتخلىٰ عليا حيت والفتك بزاف
جود حط راسو على راسها ونطق بهمس؛مايمكنش نتخلى عليك “وطبع قبلة على جبينها”‘
رجعو جلسو كيف كانو صفاء تكات على صدرو انتاابها وحد الشعور باهي من جيهتو والفاتو بزاف ومرتاحة وهي معاه ….بدا يلعب بشعرها وهي تضحك حتى داتها عينيها ورقدت
..بارت59💓
عشقت سادي🔞
بـــعــد مـــرور شــــــهــــــر👑
حلت عينيها على دغدغة فكرشها هزت راسها لقاتها فاتي
صفاء: وا صبااح يهبل هادا ملي صبحت على كمارتك
فاتي:نوضي نوضي زعما را اليوم إستثنائي(بالعيااط)اليوم تقدري تنحيي الحمالة لي فييدااااك وترجعي كيف كنتي
صفاءتا هي فرحت وبدات كتعيط: اااه ونتمتعو بلي بقالنا من العطلة يااااي
❌فهاد الشهر
علاقة جود وصفاء تطورت كثر ديما يهدرو أبيل ڤيديو تلاقاو 3 مرات فهاد الشهر كامل هاد الشهر ….هكاك جاز عندها باهي بقات مجموعة مع صحاباتها فدار وحدة وآية ومحمد علمو خديجة بزواجهم وبقالهم 3 أيام ويديرو عرسهم
ومقررين يعيشو برا البلاد بعد الزواج بحكم آية ساكنة تما وتا محمد من حسن حظو نقلوه الخدمة لتما ولكن صفاء رافضة فكرة تخرج البلاد لانها تحب تزور عائلتها وخالتها بقات حايرا تمشي ولا لا
وتا فاتي وأركان تطورت علاقتهم ولاو يتلاقاو ويهدرو رغم طبع فاتي الصعيب مع ذالك قدرت تنسجم مع أركان لي يبقا شادلها الخاطر
أما جود ماكفاتوش الهدرة مع صفاء فالتيليفون يتوحشها ولي زاد كمل عليه هو عندها كونجي لمدة شهر آخر يعني حتىو برات ماترجعش للخدمة❌
الحاضر🍻
دخلت عليهم خديجة للبيت
خديجة: امشو تفطرو
..بــارت60📌
عـشقـت ســـــــادي🔞
صفاء: وا خلاص بريت مابقيتش ندير هاد الزمرة(على الحمالة)
خديجة: إوا على سلامتك و مزياان باش تعاونينا فالعرس
صفاء: هااا أويلي لا را هكاك تضرني بزااف واقيلا خاصني نرجعها (نغزت فاتي) يااك ياك مزال مابريتش
فاتي: لا أتكذب عليك أخالتي راها براات نوضي نوضي أحنينتي عاونينا آآو
صفاء: افف مالقيت إيمتا نبرا
خديجة ؛إييه يا بنيتي ولاو فيك القوالب
صفاء: وا صاي أخالتي هاني بش نعاونكم ااه وآية متعاوناش
فهاد اللحظة دخلت آية
آية؛اوييلي على نعاون راني عرووسة
صفاء: شو الفم لي ره يقول عروسة امشي امشي ولد خالتي راه تغدر فيك
آية؛وا حـاشــاك
خديجة؛هنيوني ولا نجمعكم بزوج هنا على هاد الضحك الباسل
صفاء شافت فآية وفاتي وتلاحو كلهم على خديجة يبووسو ويدغغو فيها ؛هاي هاي وليتي قبييحا وتتقلقي بسرعة
خديجة تضحك وتبعد فيهم؛أبعدو مني بعدو راني مشغولة جوزو تفطرو
بقاو البنات يضحكو وخرجو فطرو وشدو آية بقاو يديرولها فالماسكات
..بارت61🌻
عـشقـت ســــــادي❤
بعدما كملو الماسكات قرر يخرجو يختارو الكسوةتاع العروسة والحوايج لي يلبسو حتى هما ومعولين كل ما تبدل آية يبدلو معاها كيف العريسات..
أما محمد سمانة هادي وهو يبات عند صاحبو
(للإشارة أية وفاتي ميتين والديهم يعني كلهم وحدانين يعتابرو خديجة الأم الروحية تاعهم رغم انهم ماعايشينش معاها )
صفاء: إوا ياله أخالتي نمشيو
خديجة:علابالكم والله ماني قادرة غير روحوو انا مزالت الخدمة تابعتني
آية:لاااااااا صفاء وفاتي بش يحڨروني
قربت خديجة عند صفاء: شوفي أبنتي ديري لختك خاطرها راه فرحها هادا (وحطت يديها على خد صفاء) نعول عليك
صفاء:اوكي كوني هانية
فاتي: إوا يااله تعطلنا
بدلو وهبطو ركبو فالأوطو تاع آية صفاء هزت تيليفونها لقات جود معيطلها
صفاء؛اوووف تيليفوني صونا ومشتوش هادشي كامل بسبابكم
فاتي؛ وهاانتي على الكلبة
آية:هااء شكون بعدا
..بارت62👑
عـشقـت ســــــادي🍻
صفاء؛جـود شكون بش يكون
فاتي بجهد؛آية وقفي الأوطو بلخخخخف
آية وقفت
آية&صفاء: مااالك أناري
فاتي حكات مع صفاء ؛شوفي زدتي فيها نتي مفهمناش شكون هاد جود وكيفاش جا ومنين ونتي وليتي مقابلاتو غير هو ووليتي ماتحكيلنا والو (وشافت فآية) ياك أ آية
آية:ااه اه صح
صفاء:(تعوج لآية) اه اه صح.
ونتي بعدا ماتحكيش ومتقوليش تخبي عليا
آية:هاااء وا خلااص …نتي لي مكنتييش تهضري معانا ڨاع هديك الفترة وكي بغيت نقولك وكنتي مبرزطة (قربت منها وعنقتها) وسيبوون دك راه عرسي مبقالو والو ونتي مزالك مقلقة مني أختي سمحيلي
صفاء:(بادلتها العناق)مايمكنش نتقلق منك وكون علمتيني كنت نفرح بزاااف لانو ولد خالتي بش ياخدك وتبقاي قريبة مني
فاتي تلاحت عليهم: راح نبدا نغير
صفاء ؛وحتى نتي لي تحاسبي معايا وقيل بنت لك راقدة على ودني ومانسمعكش تحكي مع أركان
فاتي تزنكت؛أويلي رااا غير أصدقاء برك وبلاما تبدلي الموضوع احكيلنا على هاد جود ياالاه
آية:اه اه قولي
صفاء:سيبون سيبون هاني بش نحكي بلاتي أحم أحم
تقادت فالجلسة شدت خصلة من شعرها بدات تلعب بيها وتشوف الفوق
صفاء تنهدت؛دك أنا شفتو فوحد العرس ياكو وضاربنا أنا وياه …. رتحتلو وتخيلو عاودتلو شنو صرالي فظرف ساعة رغم لي هو يبان غامض ومعندوش مع الهدرة بزاف
وهو لي خدمت عندو …. جداتو مريضة وفاش مرضت متخلى عليا تا نهار إييه
..بارت63🍻
عـشقـت ســــــادي🔞
🌻🌻أصـــــــبـــــــحــــــتــــ🌻🌻
وفهاد الشهر تبدل بزاف معايا ولا يعيطلي ديما وولا حنين هو رجل فريد من نوعو عمري شفت كيفو(وسكتات)
فاتي:وا كملي شنوة آخر
صفاء: وا نقوللكم عرفتو شنو دارلي؟
فاتي: أويلي ماتقوليش طيرلك البكرة
آية تضرب فخاضها:ويلي ويلي
صفاء:لا فالصراحة اه ولكن غير تاع فمي
آية&فاتي مفهمو والو: كيفاش
صفاء حطت يديها على وجها زعما حشمانة:وا باسني ففمي وزوج مراات
فاتي؛ ويلي صافي خرجتي للطريق
آية:اهااه ونتي بستيه
صفاء:أناااا اه ولكن غير فحنكو
آية ضربت على الڤولو تاع الطوموبيل:إوا خلاص المرة جاية فقنت آخر
فاتي: دك هادشي شنوة يعني
صفاء: البنات وااا نتوما عارفيني الحاجة لي كاينا نقولها ياكو
فاتي & آية:اه شنوة كاين
صفاء دورت راسها للزجاج ديال الطوموبيل حشمانة وحكات بصوت خافت ولكن مسموع:أنا وليت نبغيه ووالفتو بزاف لدرجة إلا ماحكيتش معاه كل نهار نحس بشي حاجة ناقصة
فاتي؛ لا مايمكنش نتي تبغي
صفاء: شبياااا ماشي بنادم
آية:وا زعما حنا عارفين نتي مش تاع هاذ شي ولكن وقتو راك شرفتي
صفاء دارت عندها بالعرض البطيء:هاا شنو قلتي أنا شرفت
آية:وا غير قلنالك بداي تخرجي فيا عينك تاني
..بارت64👑
عـشقـت ســــــادي🔞
صفاء: والله يعميهالك
فاتي؛ لا لا مكالاه أنا والله تصدمت
صفاء ؛ونتي حياتك كاملة ونتي مصدومة
آية تضحك على فاتي:هههه ولاهيلا جبتيها لاصقة
فاتي؛لا خلونا من الضحك راه الصراحة تصدمت ولكن هانية من حقك زوين
صفاء:يلاه خلاص وليتي تحطي عينك
فاتي تضحك عليها: هه تغيري
صفاء: إييه كاش مادخلك
آية:اوووش راه تعطلنا بزااف مايكفيناش الوقت
صفاء وفاتي؛اه اه صح
صفاء: ولكن هذا شب بيناتنا سمعتوني آية سمعتيني
آيةوفاتي:اوكي آآو
وتحركو غادين فالطريق وصفاء عيطت لجود مجاوبهاش المرة اللولة معاودتش
مشاو للمول يختارو ويحاولو يديرو لآية خاطرها لانو دوقها صعيب بزاف بقاو ساعة ونص ومازال مالقاوش الكسوة لي بغات
تا بدا يصوني تيليفون صفاءبارت65🍻
عـشقـت ســـــــــادي👑
صفاء فرحت ….تقدر ترتاح من نقيير آية شوية وزادت فرحتها ملي لقات جود هو لي يعيط دارت عند البنات
صفاء: البنات بش نهدر فالتيليفون ونرجع
فاتي بتوسل:هالعار متعطليش وتخليني هنا بوحدي
آية:ياااك
صفاء خلاتهم مناقرين ومشات جاوبت وحطت التيليفون على ودنها
صفاء: ألو جود
جود؛عيطتلم فالصباح علاش مجوبتيش
آية:اه غير كنا نوجدو في آية ياك قلتلك عرسها هي ومحمد قريب
جود؛ همم ووينك دك
صفاء؛أنا فالمول لي ف**
جود؛أنا قريب من تم
صفاء؛صااااح إوا أجي عندي
جود؛اك كي نوصل نصونيلك
رجعت صفاء عند البنات لقاتهم باقين مناقرين
آيةزعمااا وصاتكم عليا خالتي ودرتولي هادشي
فاتي؛ من نهار عرفتك ونتي تشكي مسكين محمد
آية:محمد يبغيييني وصاابر عليا
صفاء: سمعوني شوية بش يجي جود ونمشي معاه ودك يلاه ناخد معاكم شي حوايج بلخف وكملو وحدكم
فاتي؛ واش بغيتيني نمووت لا نتي روحيي عندو وحنا نرجعو للدار
آية:ويذا سقساتنا خالتي
صفاء: بركاي أفاتي انشي نتي وياها دورو بالطوموبيل باش ندخلو للدار مجموعين بليييز
فاتي بتكبر:أودي كولشي فسبيل الحب
صفاء: صاي صاي هنيونااا
ومشاو دخلو لمحل خاص بالملابس الداخليةوشوميزدونوي خداو لي بغاو ….صونالها جود
صفاء تترعد: هاهو جا
فاتي؛ ومالك مخلوعة كانو بش يغتاصبك
صفاء: واراني ديما هاكا فاش نبغي نتلاقا معاه
آية:واداارها الحب روحي روحي بش تعطليبارت66🍻
عـشقـت ســــــادي🔞💃
بقلمي أنا صفصف👑
جاوباتو فالتيلي
صفاء: ألو وينك
جود؛ فالباركينغ اجي عندي
صفاء: اه اوك
قطعت وبدات تحكي مع راسها:و علاه هو مايجيش افف صافي دك لازم نتهدن اووف
هبطت والوجهة ديالها هي الباركينغ تمت هابطا كان مظلم شوية بانلها جود متكي على الأوطو ديالو ولكن مشافهاش يلاه كانت بش تعيطلو وهي تشوف وحد البنت غادا عندو بلباس فاضح باينة من بنات الليل
صفاء القرودة ولاو يلعبو لها فراسها قربت منهم بالحس وسمعتها تتحلون عليه
البنت بصوت مثير:سلام الزين لاباس
جود شاف فيها؛مالك
البنت ترقق صوتها:ويلي على مالك نتا لي مالك واقف وحدك هنا امم (وتعض شفايفها)
جود محملهاش:امشي غبري من قدامي (ودور راسو)
البنت حطت يديها على كتفو:لا زين متكونش عصبي
جود دار به ينحيلها يديها وهي توقف صفاء وحطت يديها على يدين البنت لي فوق كتف جود
صفاء: حشومة أجود ماتعيطش على البنت
البنت تشوف طلعتها وهبطتها:وشكون نتي
صفاء: معرفتينييش
البنت بتعجب :لا
..بارت67🍻
عـشقـت ســــــادي🔞
بقلمي أنا👑
صفاء: هانتي بش تعرفي
قبل متجاوبها ضربتها صفاء بكروشي لوجها تا طاحت
جود واقف مصدوم أما صفاء مزال مابردتش مشات حدا راسها
صفاء؛عرفتيني (بالعياط)احكيييي
البنت بغات تنوض وهي تدفعها صفاء برجلها
صفاء: جااوبيني
البنت تترعد:لا لا شكون نتي
صفاء: أنا الموت
يلاه بغات تلاح عليها تاني وهو يشدها جود من خصرها مبعدها عليها بدات تبعد في يديه
صفاءتعيط؛وا بعد مني
جود؛ خلااص تهدني
البنت إستغلت الفرصة تمات هربانا وتدور وراها بالخلعة خخخ
صفاءبالعياط: نهار نتلاقا مع طاسيلتك فشي قنت نشتف ليك على القعدة يا المذلولة
جود دخلها للأوطو بسيف ودخل تا هو
جود؛ اوش ماالنا
صفاء؛ أشنو وا نتا لي ماالك ولا ياكما كان عاجبك الحال ها
وبدات تماسي (تقيس)فيديها حيت يلاه تخلصت من الكسر لي كان عندها وضربت بيها دك
جود قربلها وشدلها يديها
جود بقلق؛واش راها تضر فيك
صفاء؛غير شوية حيت أول ضربة بيها
جود؛ ومالك تنقزي
صفاء ؛لا لا والله كان عاجبك الحال سمحلي غير دافعت عليك
جود؛ شنو ة يسما أنا نتسناك نتي دافعي عليا ولا شنو
صفاء: إوا راها بنت وجات حشومة نخليك تضارب معاها
جود محس براسو تا رجع اللور وبدا يضحك
صفاء مفهمتش مالو بدات تقلب فالمرايا واش فيها شي حاجة ملقات والو
صفاء: اويلي مالك ياكما تشيرتي
جود وهو يموت بالضحك:شنو قلتيلها هههههههههه
صفاء مفهمت والو:هاا شنو قلت
جود؛ ههه قلتي أنا الموت
صفاء مرضاتش وبدات تعيب فيه؛هيهيهيهي ولاش رك تضحك كي نتعصب ننسا روحي
..بارت68👑
عـشقـت ســــــادي🍻
جود ضحك حتى ضرو فمو وبقا يشووف فيها مطول عاد نطق؛امم ونتي لاش تعصبتي
صفاء؛هكااك
جود؛ امم ماتقوليليش تغيري
صفاء ؛هاا أنا علاش وعلامن نغير انا اويلي
جود؛ إوا ماعرفت
صفاء: هاد الحمارة هادي ضيعتلي وقتي وعصبتني غير هكاك يخه وكملتها نتا مخليتنيش نكمل شغلي
جود؛ صافي بقا لك غير تبكي راك ضربتيها واهنتيهاا الحڨارة
صفاء: شتي على هاد الهدرة ومنقبيلا ونتا ضحك والله هاد المرة نشوف شي وحدة بش تغتاصبك منحكيش
جود؛ دك شي وحدة تغتاصبني علاه اسمي زوبيدة
صفاء ؛زعما غير نتوما لي تعرفو تغتاصبو هانتا تحرشت بيك هادي ليوم غدوة تغتاصبك شي وحدة أخرى
جود؛ يلاه صافي جمعي راسك ولينا فتخسار الهدرة
صفاء ؛إوا أنا غير قلتلك
جود؛ صافي بدلي الموضوع وين نمشيو دك
صفاء: معندنا وين نمشيو نبقاو غير فالمول
جود؛ وعلاش
صفاء؛ كيما قلتلك جينا نتقداو لآية ومايمكنش يرجعو بلا بيا للدار ضروري خاص نرجع معاهم
جود؛ علاه نتي دك قد هاكا مزالك تخافي من خالتك
.بارت69.🍻
عـشقـت ســــــادي🔞
صفاء: لا هادا ماشي خوف غير أنا هاكا تربيت تجيني حشومة نخرج ومايعرفونيش وين مشيت بطبيعة الحال وتا ديك المرة فاش كنت نخدم عندك فالدار بسيف باش قنعتهم
جود؛زعما كاش ما درتي شي علاقة
صفاء بغات تبان واعرة؛لا عادي نديرهوم بغيتي نعرض عليك اسماءهم اوكي ماشافياش عليهم كامل بيسك بزاف
جود هز حاجبو؛أهاااه بزااف قلتي وشنو كنتو ديرو
صفاء: كيفاش زعما
جود؛ شنو كنتي ديري نتي ودوك صحابك
صفاءفهماتو؛ااه إوا داكشي حشومة نقولولك
جود؛اه مزيان
صفاء: إوا دك نبقاو قاعدين هنا
جود؛ إلا حابة تحكي امشي عند دوك صحابك لي ماشافياش على اسمائهم
صفاء ؛هاااء مالك مالك هاكا
جود مفقوص؛هبطي نمشيو
هبط وخبط عليها الباب عاد تبعاتو
صفاء: وامالك بلخف تقلبت
جود؛ مماليش صافي هنينا
صفاء؛افف اوك وين بش نمشيو
جود؛ أنطلعو نشربو شي حاجة باش مااتخلعش عليك خالتك(وورك على هاد الجملة الأخيرة)
صفاء ؛ام داكور وماتبقاش تزرب فالمشية را رجليك طوال
جود؛ وعلاش متقوليش نتي لي رجلك قصار
صفاء ؛لا منسمحلكش أنا را طويلة غير نتا لي زايد فيه
جود؛ صافي امشي وسكتي
..بارت70🍻
عـشقـت سادي👑
طلعو للفوق كانو بش يقعدوو فوحد القهوة وهي تلاحظ صفاء بلي تا آية وفاتي قاعدين تم بغات يمشيو من تم قبل مايشوفوهم بيسك يبهدلوها
صفاء: لا لا جود معجبنيش هنا
جود وقف تقابل معاها وباينا فيه معصب:أجي نتي وقيل تولي تمشيني
صفاء: لا لا غير هنا خايب عرفت لهيه وحد القهوة زوينة
بزاف
جود؛ وباش عرفتيها زوينة كنتي تجي ليها نتي ودوك صحابك
صفاء ؛لا كنت نمشيلها أنا وخويا (وحنات راسها وهزاتو بلخف وتبسمت)نمشيو
جود عارفها ترتاح تم:صافي يلاه
صفاء بفرحة:يلاااه
مشاو غير قعدو مقابلين مع بعضياتهم وهو يوصلها ميساج من عند آية
💬بقاتلك غير ساعتين💬 قراتو وتنهدت حيت مش حابة على جود
جود لاحظ التنهيدة لي دارت بعدما وصلها داك الميساج سقساها
جود؛شنو كاين
صفاء: والو غير آية تفكرني بالوقت
قبل مايجاوبها وقف عليهم السيرڤور(نادل)
السيرڤور:أشنو تشربو أسيدي
جود؛ قهوة
صفاء: تا أنا بغيت قهوة كحلة وبلا سكر
جود وهويشوف فيها دوك شوفات ديال واش منيتك
السيرفور مستغرب:اه اه اك
بعدما مشا حكا جود
جود بتعجب؛واش نتي متأكدة بلي بنت
صفاء: ها علاش مالي
جود؛ عمري شفت شي بنت طلبت قهوة كحلة تال دك
صفاء؛اه هادوك لي كنتي تخرج معاهم مايشربوهاش
جود؛ اه تماما
صفاء مفقوصة:إوا أنا ماشي كيفهم
جود؛ دك غير بيناتنا واش نتي تقدي على قهوة مرة
صفاء؛را يوميا نشربها
جود؛ اه دك فهمت علاش تتعصبي بسرعة
..
..بارت71👑
عـشقـت ســــــادي🔞
صفاء:أنا مانعصبش هكاك وبرم
جود؛ امم
صفاء: ااه ويلي شنو كنت بش ننسى شوف محمد عرضك لعرسو وتا خالتي قالتلك والو تجي
جود؛ ونتي
صفاء: مالي أنا
جود؛ مبغيتينيش نجي
صفاء: لا بطبيعة الحال بغيتك تجي وبش نفرح بزاااف إوا شنو قلت تجي ؟
جود؛ معرفتش إلا مكانتش عندي الخدمة
صفاء: لا بليييز متقوولش لا (شدتلو فيديه بتوسل)بليييز
جود؛ إيمتا
صفاء: بقا غير يومين
جود؛ امم اوك
صفاء:ياااي شكرا بزاااف
جابلهم السيرڤور قهوة بدات صفاء تقلب فصاكها وجود مقابلها يشوف أشنو باغا تصنع ….جبدات من ساكهة علبة صغيرة وحطتها فالطبلة ورجعت شعرها ورا ودنها
جود؛ هادي شنو فيها
حلتها ووراتهالو
صفاء: غير الشكلاط بغيت؟
جود مستغربش بيسك يعجبها ولكن علاش هزاتو معاها
جود؛اهاه لا ولاش تهزيه معاك
صفاء: بيسك مش كامل عندهم
جود؛ علاش أش فيه
صفاء: عادي غير مر ومافيهش الحليب
جود؛ مفهمتش نتي كيفاش عايشا فينما كانت شي حاجة مرة تخشيها فوجهك
صفاء ؛غير ولفت من صغري وأنا هاكا هه تا لقيت روحي تبليت بيهم
جود؛ دك هادي هي البلية ديالك
صفاء: اه والبوكس وكانت عندي بلية شحال هادي ولكن تخلصت منها
جود؛ وشناهيا
صفاء: غير نسا
جود؛ غير قولي ماشي مشكل
صفاءتنهدت بقلة حيلة؛كنت مدمنة على المخدرات بشتا أنواعها (بانلها جود تصدم)اه ولكن متاخدش عليا نضرة خايبة كنت نبغي غير ننسا
جود:شنو كنتي باغا تنساي بالضبط
..بارت72👑
عـشقـت ســــــادي🔞
تأليف:صفصف🍻
صفاء وقفت جرات كرسيها جود مقابلها يشوف أشنو دير
جرات كرسيها قريب ليه وجلست شافت فعينيه مطولة وحطت راسها على صدرو وتنهدت
صفاء ؛كنت باغا نسى العذاب لي كان جاز عليا وكان عند بالي بش ننسى كووولشي وبصح كنت ننسى ولكن شي 12 ساعة ونرجع نفس من لي كنت نتعدب بزاف وكنت باغا نخرج من داكشي ومقديتش تعذبت بزااف تخيل كأني كل نهار نفقد عائلتي عرفت شحال خايبة حتا تنسا وترجع تفيق وتلقا كولشي رجعلك وحد العذاب منقدرش نوصفولك
جود حط يدو على راسها وقربلها يحاول يواسيها
صفاء تنهدت تاني وكملت هدرتها:خرجت من لاصال وضيعت عام فالكلية مدرت فيه والو من غير أنني كنت نفقد صحتي شوية بشوية تا ولات فيا الديقة ولي زاد عذبني كنت نشوف خالتي ومحمد يتعذبو بسبابي ولكن قدرت نخرج من داكشي كامل الحمد الله
جود؛ وشكون عاونك
هزت فيه راسها:أنا معمري تسنيت شي واحد يعاوني من نهار مشاو خوتي وليت قادا براسي أنا هكا نرتاح
ورجعت تكات على صدرو
..
..يتبعبارت73🍻
عـشقـت ســـــــــــــــادي🔞
بقلمي أنا صــفــصـفــْ👑
جود؛ وكيفاش درتي واش تبعتي عند شي طبيب
صفاء: لا فقت واحد النهار وقالي راسي متبقاي ديري والو وعطيت وعد لراسي رغم لي جاني داكشي صعيب حاولت نخلي غير لڨارو ومنبعد بسيمانة لقيت راسي تخلصت من كولشي وجمعت راسي رجعت للصال ورجعت لقرايتي… تيقنت مهما ندير مش رح نرجع عائلتي
جود؛ اه بصح المهم نتي بخير تو
صفاء هزت راسها وتقاادت في جلستها:اه أنا فوق بخير وليت مرتاحة
جود؛ رجعي كي كنتي
صفاء: كيفاش
جود؛ رجعي تكاي
صفاء: اوك
ورجعت تكات جرها جود وزير عليها وقال:تا أنا مرتاح
صفاء: جود نسقسيك
جود يشم في شعرها بلاما تحس هي؛امم
صفاء: نتا علاش تبدلت
جود؛ شنو لي تبدل في
صفاء:مش عارفة المهم تبدلت وليت حنين بزاف مابقيتيش تتعصب عليا (وضحكت ضحكة خفيفة)عقلت شحال هادي كنا ديما مضاربين أصلن حنا نهار تلاقينا ضاربنا
جود؛ هي توحشتي نضارب معاك
صفاء:ألا أناري غير خليك هاكا
وزادت تخشات فيه
صفاء:أنا والفتك بزااف معرفتش شحال من مرة قلتهالك ولكن أنا نرتاح كي نقوول وش نحس ونتا را عارفني
جود؛ ااه عارف
..بارت74🍻
عـشقـت ســــــادي.💜
تأليفي أنا صفصف👑
صفاء هزت فيه عينيها:عرفت نتا تشبه لخويا أيمن بزاااف
جود؛ وفاش نشبهله
صفاء ؛فكوولشي فالعمر فالطولة فالشعر وتا هدرتك وشخصيتك بحاالو تا هو كان عصبي ولكن حنين فنفس الوقت عرفت نقوللك وحد الحاجة وتقدر تجيك غريبة شوية
جود؛ شناهيا
صفاء تحكي بصوت باكي؛يفولو خسارة الوالدين صعيبة ولكن أنا جاتني خسارة خويا كثر حيت هو معامن كنت نبقا النهار كامل ماما وبابا وخويا الكبير كانو يكونو فالخدمة وغير أنا وياه لي كنا نقراو وكان ديما يخرجني رغم. لي كنت نشوف صحاباتي يخرجو مع واليدهم مكانتش نزعف حيت عندي خويا يعوضني على كولشي (تنهدت ومعاها طاحت دمعة) بعد المرات نحس بلي أنا أنانية مانبكيش على والديا كيما بكيت عليه هو يقولو بلي الوالدين هوما كلشي ولكن أنا ماحسيتش بداكشي صح مكانتهم كبيرة عندي ولكن يبقا خويا هو كلشي
جود هزلها راسها لقاها تبكي وعنقها تاني
جود؛ أوش صافي مخصكش تبكي ونتي ماشي أنانية غير نتي تبغي خوك وصافي
صفاء؛أنا توحشتوو بزااف متقدرش تخيل شحال
..بارت75👑
عـشقـت ســــــادي🔥
بقا معنقها عندو تا صونا تيليفونها هزتو وكل شي تحت عينين جود لي مراقبها وزير على قبضتو وهو باين ماعجبوش الحال حيت شاف المتصل دايرا عليه إسم””حبيبي❤👑””
ناضت قادت جلستها وعلى فمها إبتسامة
صفاء: ألو ياله تفكرتني تا أنا توحشتك والله
جود بدا يطلعلو الدم يشوفها تهضر قدامو عادي وتضحك
صفاء بدات تلعب بخصلة من شعرها:ها لا لا هي بعيدة عليا دابا ااه صحح وشوف جيب معاك الورد غير جيب تا أنا نجيبو ونتلاقاو تما نجي غير وحدي اوكي كون هاني يلاه بسلامة تهلى فروحك الزين ديالي
قطعت وهي تضحك
صفاء: يااي أخيرا عرفت خبر باهي طلعلي المورال
جود قاطعها:رح يجي يخطبك هادشي علاش فرحانة
صفاء: كيفاش لا أويلي را محمد هادا
جود؛ ولاش كاتبة عليه حبيبي
صفاء: كتبتها وبرك
جود؛ تبغيه؟
صفاء: شبيك تخربق أجود
جود؛ هادشي لي يبان إلا ملقيتكش معنقاه نلقاك تبوسيه ملقيتكش تبوسي نلقاه تحكي معاه ولا تحكي عليه شنوة يعني من غير أنك تبغيه
صفاء ضحكت:واش منيتك هو كيف خويا أويلي والله ضحكتني
جود؛ إوا هيا هاذي
صفاء باغا تعصبو:لا لا بلاتي واش اك تغير
جود؛ ولاش نغيير
صفاء ؛ماعلاباليشهه مخليتنيش تا نقولك الخبر لي زوين
جود؛ شناهو
صفاء ؛رح نمشي نزور عائلتي ومنها ودعهم محمد حيت هو مايبقاش ساكن هنا
..بارت76🔥
عشقت سادي🍻
صفاء: يمشي هو وأية بعد الزواج لإيطاليا ويمكن تا خالتي تلحق عليهم افف بش نتوحشهم بزاااف
جود؛ روحي معاهم
صفاء: لا مايمكنش انا حياتي هنا
جود ؛إوا اقعدي
صفاء: واهاني قاعدة معندي فين نمشي
جود؛ أحم تا أنا بش نسافر لأمريكا فهاد الشهر
صفاء وحلتلها الهدرة:شنو لا لا نتا اك تضحك ياك
جود؛ لا وانا اصلا مانسكنش هنا
صفاء: كيفاش واش زعما مش رح ترجع
جود؛ أنا أصلن هادشي علاش بغيت نتلاقا معاك بيسك بقاتلي سيمانة ونمشي
صفاء ضحكت وهي مفقوصة:
وشنو دك ياكما جاي تودعني
جود؛ غير قلت وحنا باقين نتلاقاو قبل مانمشي
صفاء:لا واش نتوما قررتو تبعدو عليا فضربة مايمكنش
جود؛ أنا حياتي بنيتها لهيه
صفاء فهمت عندو حبيبتو وكولشي تما سكتت شوية ونطقت:جود يلاه نمشيو خلاص تعطلت
جود؛ اك
وقفو وهزت صفاء ساكها وسبقاتو تا وصلو للباركينغ
وبقات غادا بالزربة تا لحق عليها وشدها من يديها بجهد ودورها تا خبطات راسها مع صدرو
جود؛ مالك غادا مسابقا معايا
صفاء حانيا راسها مباغاش تشوف فيه:مماليش غير طلقني
جود؛ بلاما تعصبي مي قولي مالك
صفاء عينيها دمعو:مماليش قلتلك مماليش خلاااص غير روح سافر را حياتك تما
جود زير عليها:دابا بلاما تبقاي تقطري عليا فالهدرة جيني نيشان
صفاء وجعتها وماباغاش تبينلو بدات تخكي وهي الدموع فطرف عينها:أشنو بغيتني نقوليك نتا باغي تمشي اك روح
جود زاد جرها من يدها وقربها ليه:واش مباغانيش نمشي قوليها وهنينا
..بارت77🔥
عشقت ســــــادي🍻
تا هي قربت وخشات وجها فصدرو وطلقت العنان لدموعها هي في هاد المواقف تكون ضعيفة بزاف
تا جود حاوطها بيديه وحط دقنو على راسها
جود؛ أوش علاش تبكي
صفاء بصوت باكي؛ياك أنا قلتلك منقدرش نتحمل إلا تخلى عليا شي واحد والفتو جووود متمشيش بليز
جود؛ أوش أنا بش نمشي ونرجع
صفاء هزت فيه راسها:ولكن نتا قلت حياتك تم
جود؛ اه بديت حياتي تم
صفاء: يعني عندك ناس تبغيهم تما ياك
جود فهمها شنو بغات تقصد:لا أنا معندي تا واحد تم
صفاء مسحت عويناتها بحال شي طفلة صغيرة:إوا خلاص بلامة تمشي
جود؛ نمشي نقضي شغلي تم ونرجع مانتعطلش
صفاء: وغاتبقا تهدر معايا ديما
جود؛ اه
صفاء تبسمت؛اوك
وصونا تيليفونها كانت أية بدات تحكي معاها
آية:أويلي راك غرقتي ومحمد ره يعيط مبغيتش نجاوبو غير باش ميعيقش
صفاء ؛راني حكيت معاه
آية:يلاه أجي حنا فالباب اللوراني ديال المول
صفاء ؛امم اك
وقطعت
صفاء: ياله بسلامة عليك ونهار العرس نتشاوفو المهم بيناتنا تيليفون
جود شد وجها بين يديه وتحنا عندها وباسها من حنكها بوسة خفيفة وهز راسو فيها بقات تشوف فيه تا نطق هو
جود؛ بسلامة
شافت فيه وتعلت ورداتلو قبلتو ببوسة طويلة فحنكو
صفاء ؛تهلا فراسك
وردت شعرها ورا ودنها ومشات وهي فرحانة وفنفس الوقت مقلقة كي مسافر
..يتبع
..بارت78🍻
عـشقـت ســــــادي❤
جود بقا يشوف فيها ومبتاسم تا غابت عن أنظارو ركب فلأوطو ديالو ووجهتو الشركة وهو بالو كلو معاها ..
عند صفاء
وصلت عند البنات وطلعت وهي تتبسم تا نطقت آية
آية؛بسملامه عليك
فاتي؛ تي هادي ماالها مصدومة
صفاء:مالكم حاديني مبقا تا واحد يفرح ولا شنو يخ
فاتي؛صافي صافي بلاما تبداي تاني
آية:أجي قلتيلي حكيتي مع محمد شنو بغا
صفاء ؛غير علمني باي نمشيو أنا وياه للمقبرة نزورو عائلتي
آية؛ااه
صفاء ؛وراني عرضت على جود للعرس كيما قالتلي خالتي
فاتي ؛تا أنا بش نعرض على أركان
صفاء ضحكت؛رااني عايقة بيك
آية:وابزايد ليكم
صفاء: أشنو درتو فالكسوة تاع العرس
آية:نكومونديو عليها حسن
صفاء: اه حسن
آية:إوا ياله نمشيو تعطلنا
مشاو لدار وبداو يشوفو فداكشي لي شراو
وفاتي عيطت لأركان علماتو باش يجي تا هو ماشي من العاگزين قبل وبقاو هكاك من شغل لشغل تا طاح الظلام ونعسو
فجهة أخرى ❤
كان قاعد جود فدارو يشرب مشروبو المعتاد ويفكر فصفاء لي مبقاتش تفارق التفكير ديالو تا دخل عليه أركان
أركان؛وافين أصاحبي كنت غابر فالصباح
جود؛علاش أش بغيتني
حيد أركان تيشيرت ديالو و قعد
أركان:سقسينا عليك بركبارت79🍻
عشقت سادي🔥
جود؛كنت مع صفاء
أركان:تكون عرضت عليك
جود؛ اه وشكون قالهالك
أركان:فاتي لي قالتها وعرضات عليا
جود؛ ولعفو أصحبي فين مامشيت نلقاك لاصق ليا فكري
أركان:وااايلي را خويا نتا وتمشي بعدا
خدا جود رشفة من كاسو ونطق
جود؛ ااه
أركان:وا ناري بدلاتك هاد صفاء أصاحبي
جود؛ دخول سوق كرك أ**ي
أركان:اوكي لي بغا يحكي معاك نتا هانا غادي نعس ڨاع
جود؛ غبر غبر
غير طلع أركان سرح جود يديه على لفوطوي وهز راسو الفوق وتفكر ڨاع لي طرا ليه مع صفاء اليوم وبدا يبتسم … عارف ومتأكد بلي بدات تميل ليه ولي عاجبو فيها أنها ماتخبيش هادشي
..بارت 80🍻
⛅أصبحنا وأصبح الملك لله⛅
مع 6:00🌻
فاقت صفاء دخلت للدوش توضات وصلات صلاتها لبست جلابتها دارت شالها خرجت من بيتها شربت قهوتها فهدوء كامل مزالهم راقدين..
هبطت بانلها محمد راكب فاللوطو ديالو يتسناها ركبت سلمت عليه سألها على أحوالها وعلى آية بقاو يهدرو تا وصلو للمقبرة فين مدفونين عائلت صفاء أو بالأحرى روحها
وقفت صفاء خدات نفس عميق
محمد مقادر يقوللها والو عارف مهما يدير ميقدرش يخفف عليها مشا حط الورد حظا راس كل قبر ووقفو الوسط قراو عليهم ما تيسر من القرآن وبعد محمد كيما يدير كل مرة خلاها تحكي حدا قبر خوها باش تحس باش تفرغ قلبها
قعدت صفاء حدا قبر خوها صفاء بصوت مخنوق بالدموع: خويا تعطلت عليك اسمحلي عنداك يحسابلك نسيتك را غير كنت مريضة ولكن عندك تخلع راني بخير وراك عارفني قوية
“حطت يديها على التراب وبدات تلعب بيه بيديها”
عرفت أخويا تلاقيت بواحد الراجل يشبهلك بزاف فطبعك وفكولشي وعرفت أنا نبغيه بزاف ومكرهتش نكمل معاه حياتي بش يجيك هادشي مش عادي ولكن هادشي باش نحس وشي نهار نجي أنا وياه باش تشوفو
“تحنات وحطت راسها على تراب”
وتبقا نتا أحسن راجل عرفتو فحياتي
…يتبعبـــارتـــْ81🌻
عشقت سادي💕
💔لا يـمكن لأحـدٍ مواساتــي💔
وقفت قادت جلابتها دعاتلهم ومشات تبعت محمد
ركبت فاللوطو وكان الصمت هو سيد الموقف وتا محمد محاولش يهدر معاها
وصلت ودعاتو لمحمد وهي طالعة فالدروج سمعت تيليفونها يصوني جبداتو لقات جود ولكن مكان عندها الخاطر لوالو دارتلو صيلونص ودخلت للدار ماحكات مع تا واحد كيما تا هما يحاولو يخليوها على خاطرها هادشي لي يحاول يدير أي واحد شاف حالتها دخلت نيشان لبيتها طرفت عليها وتخشات فبلاصتها ورقدت وعينيها عامرين بالدموع
عند جود🍂
حاول يتواصل مع صفاء حيت عرفها مشات تزور عائلتها ليوم ولكن بدون نتيجة… قرر يخليها على راحتها تا تهدن شويا لانو حاس بيها رغم انو هاد شي فات عليه شحال ولكن غير تمشي تزورهم تعيش نفس الشعور ديال داك النهارالمشؤوم…كمل جود خدمتو وبالو معاها
فبلاصة أخرى🍻
بالضبط فكافي كلاص حدا البحر
جالسين واحد الزوج يضحكو وضاربيين الدنيا بركلة
أركان وفاتي هاد الثنائي لي قدرو ينساجمو بلخف رغم أنه كل واحد وطبيعتو ولكن قدرو يكملو بعض ويفهمو بعضياتهم لدرجة الهدرة ماتخلاصش بيناتهم
..يتبعبــارتــــ 82🍻
يوم جديد يحمل فطياتو العديد من المفاجآت اليوم مخصص فقط للفرح هو النهار لي من أعوام ومحمد وآية يحلمو بيه ليووم بش يتحقق حلمهم…
فاقو البنات بكري فطرو كملو آخر التحضيرات وفضلو يجيبو لي الكوافورة للدار بدات بآية
مكياج سموكي ومشطة خاصة بالعريسات وتبعات فاتي وصفاء لي فضلو يديرو مكياج خفيف لي يجي معاهم فنفس الوقت
كملو تحضيراتهم ووصل الوقت لي خاص يجي محمد باش يدي مرتو للقاعة لي فيها العرس
سمعو الكلاكسون دليل بلي وصل طلت صفاء من البالكون باش تشوفو ويلاه دخل وهو يبانلها جود بغات طير بالفرحة خصوصا فاش شافتو واقف واقف مع محمد ويضحكو ومعاهم تا أركان
دخلت وهي فرحانة
صفاء ؛إوا يلاه راهم كامل كاين التحت
فاتي؛ كيفاش كامل
صفاء: محمد وجود وتاا أركان معاهم غير هنينا
فاتي ؛يااي تا حنا كيف العريسات نمشيو كول وحدة مع لي تبغي
صفاء ؛آية تي سمعي قالت مع لي تبغي
آية:واهانتي بيعتي وحدها
صفاء: امشو امشوو تا نرجعو ونتفاهمو
فاتي؛ وين نرجعو سيدة بش تمشي مع راجلها مانشوفوها تا يفوت الشهر
صفاء: أوييلي نسيت بش نتوحشك
وقربت منها وعنقتها
صفاء: واتهلاي فولد خالتي
آية:را هو لي خاص يتهلا فيا ويتكايس عليا
جات خديجة نغزتم أما كانو بش يقعد يهدرو وينساو راسهم تانيبارت83🍻
بقلم:صفاء الإدريسي🌻
هبطو البنات التحت بالزغاريد والصلى والسلام وصلو آية لمحمد لي غير من الشوفة يبان بش يطير بالفرحة كيفاش لا وهو يتسنا هاد النهار من أعوام وأخيرا البنت لي يبغي بش تولي حلالو
قرب منها وباسها بوسة طويلة فراسها وبقا يشوف فيها وعاود قرب ليها تا ولاو مقاربين…
كانت صفاء وفاتي يحكو غير دورو راسهم بانلهم سيد باغي يبوسها قدام الناس لي تما
جات صفاء نقضت الموقف نغزاتو من ظهرو
صفاء ؛لا لا أسي ماشي هنا امشي امشي نتا واقيلا مخاصناش نخليوويك تديها نتا للقاعة موحال توصلهالنا
محمد: أحم أحم خلاص خلاص سكتي هاني غادي
فاتي: أشوف عنداااك متوصلهاش للقاعة (وهي تغمزو)
محمد: شتي نتي تفهميني ولكن معندي مندير
آية تشوف وساكتة زعما حشمانة
صفاء ؛اوك امشو ونتوما ديما معطلين
ركبت آية مع محمد وفاتي مع أركان لي ملي شافها وهو يمدح فيها
وكل ركب فاللوطو ديالو وتحرك بقات صفاء وجود هما اللخرين
جات صفاء عند جود
صفاء: سلاام
جود :لباس
صفاء:ياله ياله تعطلنا
جود؛ ومالك زربانة ركبي ركبي
صفاء غير طلعت للوطو وبدا يصوني تيليفونهابارت 84🍻
عـشقـت ســــــادي💜
بقلمي أنا صـفــاء الإدريسي🌻
هزت تيليفونها لقات خالتها
صفاء: ألو هه بلخف توحشتيني
خديجة ؛أش نتوحش فيك نتي واش باقا حدا
صفاء: اه بش نتحركو دك
خديجة: لا غير حبسو طلعي جيبي اللبسة التانية ديال آية راني نسيتها
صفاء: افف اومي (وقطعت)
صفاء: جود تسنا نجيب واحد اللبسة ونجي ولا أجي معايا
جود ؛اوك هبطي
هبطت صفاء قدامو و طلعت حلت الباب بدات تقلب عليها كانت فعلبة كبيرة هزتها وتمات خارجة
وقفها جود وخداها منها حطها فالأرض
صفاء بتعجب:أش دير را تعطلنا
مجوبهاش حاصرها مع الحيط وخشا راسو فعنقها
صفاء تنكزت بقربو ليها وحكات بصوت خافت:جود تعطلنا
جود بنفس نبرة الصوت:أنا لي تعطلت بزاااف كتر ما تخيلي
صفاء صوتو زاد كمل عليها:امـم علاش
…بــارتـــ85🍻
عـشقـت ســــــادي🌻
💜إبتسمت لي الحياة أخيرا💜
مجاوبهاش وزاد خشا وجهو فعنقها وطبع بوسة خفيفة قريبة من ودنها صفاء شداتو من لاڤيست ديالو وزيرت عليه
عاود قرب وباسها مرة أخرى هنا صفاء مقدرتش تصبر صدرت أنين خفيف
حيد راسو من عنقها وشد وجها بين يديه كانت باقا مغمضة عينيها
جود؛ نبغيك
حلت عينيها على جهدهم مش مأمنة شنو سمعت بقات تشوف فيه ودقات قلبها يتسارعو بدات تحرك فمها باغا تنطق ولكن الهدرة ماخبتش تخرج
جود ضحك:مالك تبكمتي
صفاء:أأ ولكن…
قاطعها جود؛شنو ولكن شنو
صفاء: تحمؤ صح ولا تضحك
جود؛موالف نضحك معاك
صفاء: أا لا
جود؛ دك انا قلتلك نبغيك شنو معندك حتى جواب ولا تا ردة فعل
صفاء حنات راسها وعاود هزولها جود بيديه
جود بتسائل:معندكش جواب
صفاء بدات تلعب بصباع يديها متوترة
صفاء:لا عندي
جود قرب ليها:شنو هو
..بـــــارتـــ86🍻

عـشقـت ســــــادي🔞

🌻بقلمي صفصف🌻

صفاء بتردد:جود..
جود:امم قوليها
صفاء بصوت خجول و خافت:تا أنا نبغيك
جود؛ امم كنت عارف
صفاء تزنگت: كيفاش واش فاتي لي قالتهالك يااك
جود ضحك جنب؛لا أنا عرفتها بطريقتي
قربلها جود وهو يشوف ففمها
صفاء:علاش تشوف ففمي
مجوبهاش وهبط جر ليها قنوفتها التحتانية بجهد وهزلها يديها لصقهم مع الحيط وبدا يبوسها بجهد وهي باغا تجاوب معاه ولكن مقاداش تسايرو
هزلها يديها وحطهم على كتفو وجرها من خصرها بجهد وكمل حطت يديها على عنقو وجراتو عندها وبدات تلعب بشعرو ضحك جود جنب وسط قبلتو ليها فاش حس بيها باغا تجاوب معاه بقاو هكاك لمدة 5 دقائق بدات صفاء تحس في روحها رح تتخنق بدات تضرب فصدرو ووالو موقفش بعدت صفاء وبقا هو شادلها فقنوفتها التحتانية بسنانو جراتها بجهد تا ساح منها الدم
صفاء؛آآو كنت رح نتخنق
جود؛معندكش السوفل
…بارت87👑
عـشقـت ســــــادي🍻
صفاء: وا بزاف
وقاست قنوفتها بلسانها قدرت تحس بالدم
صفاء:أويلي الدم
ومشات تجري لبيتها تشوف فالمراية
تبعها جود دخل كان بيتها مرون شوية وفشكل مفيهش الألوان غير الكحل من غير الديكور لي بيض هو والسرير
كانت تشوف فالمراية ولاحظت جود وراها يستكشف غرفتها وبدات تحكي وهي تشوف فيه غير من المراية
صفاء ؛كي جاتك بيتي
جود؛ واش نتي بنت
صفاء مشا تفكيرها بعيد: كيفاش
جود؛ نعرف البنات يكونو دايرين ألوان زوينة وفاتحة ماشي الكحل
صفاء: الكحل يعبر على حياتي ولكن دك نقدر نبدلو(وبتاسمت ليه)
جود وقف وراها وحط يديه على الكوافوز مخلى ليها فين تحرك
جود وهو يشم شعرها؛ امم
صفاء: شوف خرجتي ليا الدم من فمي حرام عليك
جود؛ المرة جايا نخرجوه من بلاصة أخرى(وضحك)
صفاء فهماتو: هااا اه شوف جود خلاص تعطلنا بزاف خاصنا نمشيو
جود قاد وقفتو؛اك منبعد ونكملو
وجرها من يديها وهز العلبة فاليد لخرى
صفاء: اصبر نسد الباب
قرب جود وسدو هو وعاود جرها وهبطو ركبو فاللوطو متوجهين للقاعة لي فيها العرس
…بـــارتـــْ88🔱
عـشقـت ســــــادي🍻
بقلم صفاء الإدريسي👑
ركبو وهوما فطريقهم بدات صفاء تفرنس غير وحدها لاحظها جود
جود؛ لاش تضحكي
صفاء: فرحانة
جود ضحك؛وعلاش
صفاء: هكاك نتا مفرحانش
جود؛ امم فرحان
صفاء: ملاحظتش واحد الحاجة
جود؛ شناهيا
صفاء: أنا ونتا تلاقينا فعرس وعتارفنا لبعضياتنا فعرس
جود قاطعها؛وخاص نختموها بعرس
صفاء بتاسمتلو:اه
وكملو طريقهم للقاعة وهما يضحكو…
وصلو كانت قاعة كبيرة وأقل ما يقال عليها أنها زوينة
دخلت صفاء هي اللولة مشات عندهم للبيت لي فيه العروسة
فاتي؛وافين غرقتي أصحبتي
خديجة: تقول جيتي على رجليك
صفاء ؛واخلاص هاكو ومالكم زربانين ياك هي مش رح تلبسها دك
فاتي:واكنا نتسناوك نتي باش تجي ونخرجو معاها
صفاء: اه اك امشوبارت89🌻
عـشقـت ســـــــــــــــادي🍻
ترجمة:بتول
تسريع الأحداث📍
دخلو آية وبدا العرس وكولشي فرحان ويشطح وغيرة جود على صفاء بدات تبان حيت مخلاهاش تشطح من غير مع آية …وصلت 4:00 وبدات الشميسة تطلع🌆المدعوين تقريبا كلهم مشاو بقات غير العائلة شي 10 أشخاص تقريبا…
وجا الوقت لي خاص آية تمشي مع راجلها للأوطيل باش يدوزو ليلتهم….
يلاه بغاو يخرجو وهو يطفا الضو
كلهن تخلعو وبداو يعيطو من غير جود لي شاد صفاء ومخلاهاش تحرك
صفاء: جود أش هادشي
جود؛ أووش هاحنا نشوفو
عند محمد وآية👸
آية:محمد أنا خايفة آش هادشي
محمد:غير سكتي هانتي بش تعرفي
آية:كيفاش
محمد شدلها فمها بيديه: أووش
وجر مو لي كانت حداه من يديها
خديجة: شكون لي جرني
محمد:غير أنا الوليدة سكتي متحركيش
نفذات أمرو

بدا كل واحد يقول للاخر يسكت
تاا ولا واحد الصمت رهيب فالقاعة….

يتب_____عبــــــارت90🔱
عـشقـت ســــــادي🌻
تأليف:صفاء الإدريسي👑
🍻🍓ترجمة :بتول
كولهم ساكتين ويتسناو أش رح يوقع من غير واحد الثلاثي لي يبتاسمو وعارفين أش بش يصرا بالتفصيل…
بدا يسمعو واحد الصوت يهدر
!!بصوت رجولي ممزوج بالحنان:تعلمت العشق من همساتك…فعشقت وتعلمت الحب من نبضـــاتـك فأحببت وتعلمت أن كل معاني حياتي في وجودك…فما أنا ذا…منك أقتربت…
يا حبا صنع منك الحب كلماته…
ويا شوقا زاد شوق المحبين من همساته…أعترف اليوم…وقبل اليوم….وكل يوم…
أني أحببتـــــك..
لقا كلماتو لي دخلت لقلوب كل واحد وبالأخص المعنية بالأمر لي عرفاتو غير من صوتو ولكن مش مصدقة وعارفة بلي عليها هاد الهدرة حيت مايعرف حد من غيرها فهاد القاعة
بدا يدخل ضوء النهار تدريجيا وشعلو الضوء عاد تأكدو شكوكها ملي لقاتو حداها محني على ركبتو وجابد بواط فيها خاتم ألماسي راائع ويشوف فيها بكل حب…
وقال: واش تقبلي تكملي معايا حياتك أفاتي…

Leave a comment