Skip links

قصة قدر اليتيمات ج3 و الأخير

 6,250 عدد مشاهداات

🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:119
كاتبة:فاتي

بعد مدة خرجات امال

خديجة:شنو خاصك تديري هاكا ايوا دابا جربي زنقة يلاه هاجر

هاجر مشات تبعات خالتها وامال طاحت حدا كوميسارية كتبكي وتنتف شعرها حتا حسات بشي يد شداتها

خالد:مالكي

امال:هههه مالي ماعندي والدين انا مادرتش داكشر للخاطري راه بغيت نجمع للفلوس حيث هند خدامة لفي ميتم بحال ماما مريضة بسرطان وبغيت نعاونها

خالد:وهاذشي غتعاونيها بلحرام واش مزال بنت

امال:مزال بنت لاش كتسول

خالد:غير حيث مزال صغيرة وشرفك هو كلشي

امال:شكرا على خوفك

خالد:نوضي غتمشي معايا للدار

امال:كيفاش دارك

خالد:ماتمفيش غير نوضي

ناضت امال مشات معاه حتا وصل لحي لحي سكني كل عامرات ولاكن كيبان راقي وطلعو لاسنسور حتا وصل للشقة في طابق لاخر

خالد:مرحبا بيك

امال:الله يبارك فيك

دخل حط سلاح في بيت ومينوط وخرج عندها

خالد:انا جاي دخلي للهذاك للبيت فيه شي حوايج كانوا دياى ختي

امال:شكرا

خرج وبعد شوية رجع لقاها مبدلة ودخلات للكوزينة كتنجر للخضرة

خالد:هههه درتي شرع يديك

امال:سمح ليا غير قلت نوجد للعشا

خالد:غير ضحكت معاك مرحبا

امال:عاد شافت بنت للهاز فيه يديه

خالد:هاذي بنتي

امال:الله يخليها ليك سمح ليا غنجبد ليك مشاكل مع مراتك حسن نمشي

خالد:غنحط همس وغنجي نعاونك

مشا حط همس في كونة ديالها وجابها حطها حداهم وجلس كيعاونها

خالد:انا مطلق حيث لقيت مراتي كتخوني هههه مهم كون كانت قدامي كون قتلتها ولاكن هربات وخلات ليا همس عندها شهر وربيتها بوحدي همس عندها دابا 9 شهور و8 شهور باش هربات نسيتها اصلا مكانش زواج عن حب وانا بحالك كبرت في خيرية وحوايج للبستي كان ديالي واحد ختي كانت معايا في خيرية راه كبرتها ودابا تزوجات

امال:سمح ليا لفكرتك في ماضي

خالد:لا عادي مهم ونتي

امال:هههه انا غير صفحة بيضة ماعرفاش انا شكون وداكشي للقتيني كندير غير باش نعاون هند خدامة في ميتم ولاكن مريضة بسرطان وعندها وليدات مابغيتهمش وليو يتاما بحالي……

#يتبع
🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:120
كاتبة:فاتي

خالد:عرفتي لشافك غيقول نتي غير مراهقة طايشة ولاكن(حط يديه على يديها)نتي باين فيك ضريفة

امال:شكرا ليك مهم خليني نوض نوجد للعشا

ناضت خدات للخضرة وسلقاتها وسوطاتها مع ربيع وعطرية ودارت ستيك دجاج مع عطرية وعصير ليمون بخوخ وحطات داكشي فوق طبلة وهاذشي على انظار خالد لنتس بكثرة للعيا فوق طبلة

امال(حطات يديها على وجه):خالد فيق راه وجد للتشا

سيد مولف بخدمة غير بشفارة وقتالين ديما فايق وناعس حس بيديها جرها حتا جات فوق حجرو امال بحشمة ولات كيمطيشة

امال:سمح ليا ولاكن بغيت غير نفيقك تعشا

خالد:هانية غير مولف نكون هاكا

امال:يلاه نبداو للعشا

خالد:بصحتك

بداو للعشا في جو ماليه صمت وكيتسمع غير همس كتبجغط بصوت طفولي كيحمق وصوت فراشط ومعالق

همس:نغ نغ بااا باااا بابا

خالد(فرحان حيث اول مرة تنطقها):سمعتي شنو قلت ليا بابا

امال(بقات كتشوف ووحلات ليها ماكلة حيث ماعمرها جربات تقول بابا وعينيها غرغروا):بصحتك

ناضت مشات للحمام كتبكي وشهقاتها كتعبر على قد المها شحال خايب تكون يتيم وماعرفش علامن تحط راس

خالد حس بيها وناض تبعها للحمام بلا مقدمات دق وحل للباب عليها لقاها جالسة في ارض للحمامكتبكي تحدر عندها وعنقها وهي زادت في وتيرة للبكا وصوت شهاقاتها يقطع للقلب

امال:هئ هئ بغيت بابا وماما علاش هئ هى انا ماعنديش

خالد:لا نتي ماشي بوحدك نتي من ليوم حسبيني بحال باباك ولا لبغيتي واخا

امال(باست في حنك):واخا بابا ههههه

خالد:شوفي ضحيكة كيكتجي معاك

امال:نوض نمشي نجمع طبلة وننعس

خالد :لا غسيري نعسي حدا همس انة غنجمعهم

امال:شكرا

خالد:شكرا مابينتناش

ناضت امال ومع كانت نسات ما مطلوق عمرات لارض ماضربها غير بواحد مولاتي زلقة…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:121
كاتبة:فاتي

امال:ااي ههههه شنو هاذشي

خالد:راك جيتي فوقي

امال عاد سرات معاها انا طاحت عليه نيشان على معلم للدرجة خالد ولا حمر

خالد:نوضي ق*ودي تنعسي حسن مانغلط فيك

امال:هاء شنو

خالد:وتي نوضي هههه

ناضت امال ومشات هزات همس بدلات ليها وريحاتها وبدلات وحطاتها فوق صدرها وبدات كتغني ليها باش تنعس ومابغاتش تنعس

امال:هاء هههه مالكي مابغيتي تنعسي ها قولي نغني ليك

نتي سباب مافوليلي علاش هاذيشي قوليلي لابغيتي قلبي غير قولي (تحية لقراها بلحن 😂)

خالد:هاي هاي عندك موهبة هههه وعلامن كتغني

امال(بعفوية):عليك

خالد:عليا انا هههه بعدي ديري ليا بلاصة حداكم

تكا خالد حدا همس لكانت فوق صدر امال وهي بحشمة ولات كترعد

خالد(حط يدي فوق همس ):ماتخافيش مني

امال:لا انا كعما خايفة

خالد(مد يديه ليها):اجي تكاي فوق صدري وماتخافيش انا مغناديكش

امال سهات في عضلات سيد وهو لابس غير تيشورت خفيف وزينو فشي شكل تكات بلا ماتهضر وامال فوق صدرها

خالد:نعسي ورتاحي تصبحي على خير

امال:وانت من اهل…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:122
كاتبة:فاتي

عند الماس ولدخلات عيانة

خديجة:بنتي كداز نهارك

الماس:حمد لله خدمة غاذة مزيان انا غنمشي ننعس عشا راه تعشيت

دخلات للبيتها لبسات بيجامة ومشات تشوف صقر شافت وجه شاحب ولاكن بقات ساهية مع ذلك مزال زوين قربات حداه وجلسات في طرف ناموسية وحطات يديها على قلب

الماس:هذا كينبض ليا عرفت ولاكن انا ماكنبغيكش انا قلبي تحرق يمكن بسبابي وهاذ للحب نتا راه ميت اه راه قلبك كينبض ولاكن نتا ميت وانا مابغيتش تبقا ميت اول ماغتنوض غنمشي بحالي مهم انا خاصني نبعد عليكم ولاكن انا ماشي بنت للحرام للنسا خيركم مهم شركة امانة عندي

بقات حداه كتشوف فيه حتا سهات وحطات راسها على صدرو وغمضات عينيها مع وقت نعسات

اما عند فدوى للعلاقتها طورات بيوسف وبلا ماتحس ولا كتعشق

فدوى:الو حبيبي

يوسف:اححح على حبيبي كيف خارجة من فمك كيف لعسل(ويلي على للفقيه 😅)

فدوى:اويلي حشمتيني ومالك كتوحوح

يوسف:اودي غير صابر اما هو مسكين غيطرطق ومريض هو ووليدات

فدوى:اويلي شكون هذا

يوسف:مولاي سلطان

فدوى:واش نتا

يوسف:ياربي مال عقلك ثقيل ومعلم

فدوى:الله يمسخك تفوو وانا خايفة عليك تفووو على مكبوث

يوسف:غير بلاتي لمك على هاذ للمكبوث ههه نهار للعرس وتشوفي

فدوى:سير تنعس راه سخنتي

يوسف:اجي عرفتي توحشتك غنجي عندك ونقز لبالكون اش بان ليك

فدوى:تصبح على خير وبرد مع للحيط وزيدك صابون للكف مساند رسمي للتكفات

يوسف:تسناي…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:123
كاتبة:فاتي

يوسف:تسناي غير نشدك مانخلي فيك حتا عظم

فدوى:احححح خوفتيني يلاه سير كفت

وقطعات عليه وهي كضحك عليه

وعند سليمان للعاد دخل من عند صحاب توجه للكوزينة هز تفاحة وطلع للبيت دخل دوش وخرج هز تفاحة وهز تليفون وجلس فوق سرير ودوز راقم

سليمان:حبيبتي نور عيني توحشتك

إقبال:(لارد سيدة حشمانة)

سليمان:قمر ديالي ساكتة

إقبال:انا بيخير روحي

سليمان:هاااح على قلبي غير بشوية عليا

إقبال:سليمان مالك عوتاني يكما غدير بحال ديك نهار

سليمان:ومالها قوليا اش غندير في ليلة دخلة غير قولي

إقبال:وراه باقي لحال اصلا قلت ليك شنو عارفة

سليمان:احححح غير عاودي

إقبال:سير تنعس راك نحارفتي وشوف عليك بشي صابونة للكف مزيانة تعاونك في تكفات

وقطعات عليه سليمان هبط راسو لسروال لقاه داير خيمة

سليمان:قالت صح صابون مزيان نوض نفك راسي

عند إقبال

إقبال:اويلي مال هذا سخن في هاذ ليل تف تف هذا شي نهار يسبق ليا دخلة نوض ننعس ……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:124
كاتبة:فاتي

عند فهد للكيفكر في هاجر وكيفاش دخلات للعقل من اول نظرة ناض حيد حوايج خدمة ودخل يدوش وكل تفكير معاها

عند هاجر للبقات كتشوف في حيط وكتخايل صورة فهد قدامها تزعطت بلا ماتحس

عند عصافر للحب ديالنا قصي ووسيمة

قصي:الو حبيبتي

وسيمة:الو صافا

قصي:حمد لله ونتي روح قلبي

وسيمة:ينعل طباسلك باراكا من للعنب

قصي:ههههه ومال دينمك ماعندك مع رومانسية

وسيمة:قول للكذوب تنزوج وتعنب حيد عليا

قطعات عليه وخلات قصي كيضحك عليها

عند بدر لحالة مزال كيف ني كان في بيت ساد عليه وقراعي شراب دايرين بيه ومخدرات كلشي مليوح في ارض وهو كيشرب عينيه ولاو حمرين بسكرة حتا حس بلباب تحل

بدر:فاااك سدو عليا داك لقلا*وي

نسيمة:جيت نشوفك

بدر:هههه اش غتشوفي واحد ضعيف

قربات ليه وجلسات حداه وحطات يديها على يديه

نسيمة:انا معاك تتوقف على رجليك انا نداوي قلبك

بدر:مايمكنش ليك فاااااك مايمكنش

بغا يضرب يديه مع ارض لقات ليه يديها تقصحات ولاكن على قبل تهون

نسيمة:لشربتي يديك كنتألم كثر وانا للمضروبة

حطات يديه على وجه

بدر:انا ماباغيش نبغيك سمعتي

نسيمة:بغيني انا موافقة على اي عذاب

بدر جرها عندو حتا تزدحات مع صدرو وخشا يديه وسط شعرها وشفايف عل. شفايفها ولتاحم في قبلة عنيفة كتعبر على مدى إحتياجهم للبعض وكيتسمع غير صوت أنفاسهم …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:125
كاتبة:فاتي

في كل ثانية دازت كانوا شفاتاهم ملتاحمين كانوا كيعبروا على مدى جرحهم لفي قلوبهم حتا فاقو من عالمهم وبعدو على بعض

بدر:شوفي نوضي سيري بحالك انا مادرتش هاكا حيث ماشي في وعي نوضي

نسيمة:ماغنمشيش

وناضت حيدات طالون ديالها ومشات بخطوات ثابثة هزات قرعة شراب وجغمات منها خيبات سيفتها على مذاق حيث اول مرة ليها دارت هاكا ودارت كتشوف فيه بفيروزتيها لفيهم تحدي

بدر”:حطي داك لق*لاوي وسيري خرجي عليا حسن مانغتاصب طاسيلتك

نسيمة:وانا قلت ماغذاش بنين هاذ مشروب

هبطات على قرعة كاملة وبديك للمرورة عينيها حمار وبدات كتكح وهزات خنيشة هروين كانت طايحة خدات سطر قدات عوج مع معرفاش وضربات وبدر غير حاضيها ناض مقرب ليها بغا يدفعها حتا شاف عينيها تقلب

نسيمة:بدر فينك علاش كيبان منك جوج ههههه

بدر:شفتي اش قلت ليك از*بي بعدي على هاذشي اش قربك ليه يلاه طيري الله ينعل لحمار لخلاني نشوف كمارت اي وحدة انا حمار حيث بغيتها وقربت ليك تانتي قودي عليا

جرها من يديها بغا يدفعها حتا تلاحت علين بتعنيقة وهو يدفع وهي شدات فيه شد للعما في ظلمة خصوصا انفاسها كانوا على عنق تزير وغير دفعها كانت غطيح شدها من خصرها حتا تقابل وجههم ونزل للشفايفها كيعصر فيهم وؤبوس ويمص حتا حس بمذاق دم في فم عاد بعد وغير شاف في عينيها مقلوبين بعد مشا تكا اوق ناموسية وغمض عينيه

نسيمة:لاش حبستي تاسخنت اححح زيدني

بدر:قودي من حدايا

حيدات تيشورت ودوني وبقات غير بسوتيان في غوز بارد وصاية قصيرة وتكات حداه وحطات راسها على عنق

نسيمة:اشششش خليني ننعس

بدر:وااااز*بي نوضي عليا

بقا مدة ساكت حتا حس بنفسها انتاظم عرفها نعسات بقا كيتأمل فيها وهو يتصدم من شنو كتهلوس…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:126
كاتبة:فاتي

نسيمة(كلها عرقانة وكتهلوس):بدر هئ هئ عفاك شوف انا حاولت نقتل على قبلك منقتلنيش خود قلبي عفاك انا كنبغيك بدر عفاااا ك هئ هئ المااااااس بعدي منو عفاك سيري بعدي

بدر:مال هاذي اوووف مالها كتهلوس هاكا

ناض بلا عكز عليه هز كاس ماء وقرب تال وجهها وكب ماء وكيشوف فيها ببرود حتا ناضت طافجة واخا مزال شادة فيها دوخة

نسيمة:واااا حفيظ الله وقلااا*وي واش هاذشي

بدر:نوضي قودي عليا

نسيمة:خليني ناعسة عفاك ونجي تكا وسكت

رجعات تكات وحطات وسادة على وجهها وتخشات في كوفرلي وغمضات عينيها بقا كيشوف مشات تخشا حداها ونعس

أصبح صباح جديد🌞

فاقت الماس بكري حيث ليوم عندها اجتماع مهم لبسات سروال باسود مزير من فوق ومت تحت واسع جا مع طايتها وشوميز باسود ومن فوق عباية باسود وفيها سينتة باحمر خلاتها مفتوحة على طريقة عصرية وطالون باحمر وصاك باحمر ومكياج سموكي جات فنة ومع ليوم اجتماع مهم بزاف حاولات تركز على مكياج باش تزيد قوة للشخصيتها ورشات عطرها شانيل وخرجات دازت على ماماها

خديجة:صباح للخير بنتي اش هاذ جمال كامل

سليمان:انا للخوها وتزعطت

خديجة:بسم الله عليها ضربها بلعين

الماس:اوووه اكلتوني بقشوري ماماتي وخويا للحبيب ليوم غنتعطل لذا باي

سليمان:فين خرجو رجليك شواري

الماس:شركة خويا للعزيز

خديجة:فطري عاد سيري

الماس(هزات كاس قهوة معصرة جغمات ):لا صافي مهم هي قهوة باي

خرجات ركبات لوطو ديالها وكسيرات للشركة هبطات دخلات للاجتماع لداز فيه ساعتيين وكان ناجح…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:127
كاتبة:فاتي

بعد ماكملات الماس اجتماع خرجات ورجعات للدار طلعات للبيتها جمعات حوايجها ودازت للبيت صقر حلات للباب وكيف كل مرة لقات قدامها كتلة من وسامة ولاكن شاحب ودايرين بيه الالات قربات الماس بخطوات يأس لمن شهر وهي كدخل لهاذ بيت وصقر مزال مافاق

الماس:علاش نتا مزال ناعس اه هضر هاذي هي كتبغيني واخا نرفضك خاصك تفيق ماماك وخوك كيسناوك شنو واش باغي تبقا هاكا كيف جثة راك ميت بنسبة ليهم هى هئ هى فيق فيق فيق(ضربات بقبضة يديها للقلب)هاذ قلب خاص يبقا عايش بصح ماشي مغيب سمعتي فيق هئ هئ شوف انا توحشت نغني وتقلق وتعايرني فيق هئ هئ واش لغنيت ليك غتعصب وتفيق

كتمسح دموعها ووالو مابغاوش يحبسو وتكات على صدر صقر وبدات كتغني

“بالقلب خليني ع ايديك غفيني 🎶يا حبيب الروح بالروح خبيني🎶
مشتاق غمرني احملني وطيرني🎶بساحات عشقانه الليل سهرني🎶ليلة خدني بالحلم علي ليلة غير بحبك ما تقلي🎶نسيني كون وقلي ضلي🎶ضلي ضلي ضلي ضلي🎶ولو فاق كل الحب بعينينا 🎶لو ذاب شمع ليل حوالينا🎶قلي دنيا لعبة بايدينا🎶حبيبي❤ حبيبي❤ بالقلب🎶

هزات عينيها فيه وكلها يأس حطات يديها على وجه وهي ماحاساش على راسها شنو كدير علاش هاذشي

الماس:مافقتيش ماكتسمعش ليا ايوا هانا مشيت

هزات صاكها وخرجات ودموع في طرف عينيها وهزات باليزتها وخرجات بلا ماتبان للحد ركبات لوطو وكسيرات …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:128
كاتبة:فاتي

من بعد ماوصلات للمطار مراكش دولي هبطات وهزات باليزتها دخلات بزز وهي خاطرها مع عائلتها لقالت لقات ولاكن اش بديها تعمل خدمة ومستقبلها اهم واصلا ماعندها مادير وسطهم دارت ليهم غير مشاكل
تقدمات قادات وراقها وتاجهات للطيارتها طلعات شدات بلاصتها وغمضات عينيها وكتفكر وقلبها مقبوط عليها من بعد لحضات سمعات نداء اقلاع قرات دعاء سفر وقلعات طيارتها للمجهول

عند فدوى فاقت بكري ليوم عقد ديالها هي ويوسف من بعد ماعائلة كاملة تافقو رغم غيبوبة صقر غير يتزوج بعدا وعرس تايفيق هزات جلابة بغوز بيبي كانت خيطاتها براندة وحطاتها مع بلغة بابيض وصا بابيض وفولار بابيض وهزات بينوار ودخلات للدوش هزات برودوي دارتهم فب جاكوزي وجلسات وبدات بيلاسيغ حيدات زغب من بعد دارت ماسكات ودوشات وخرجات لقات تليفون كيصوني هزات وجاوبات

فدوى:الو حبيبي

يوسف:حبيبة قلبي واخير غتكون مرتي

فدوى:انشاء الله

يوسف:طلي من بالكو

فدوى:اش كاين

يوسف:وغير خرجي

هزات فوطة وغطات شعرها وخرجات للبالكو حتا كيبان ليها نفاخات في سما طايرين وجارين لافتة فدوى هل تقبلين زواج بي؟

فدوى:ههههه لا هاذي بزااف اجي فينك نتا

يوسف:هبطي راسك تحت

هبطات راسها بان ليها راكع في ارض وجايب خاتم

فدوى:ههععه جمق ياك درنا خطوبة وكاين خاتم

يوسف:تستاهلي كلشي روحي وجاوبيني

فدوى:لاااااا…….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:129
كاتبة:فاتي

يوسف:كيفاش لا

فدوى:وغير صبر زعما لا كثرثي عليا من للحب

يوسف:وهكاك توجدي انا كنستناك باش تلبسي خاتم

دخلات سدات بالكو وحطات تليفون هزات كريمات دهنات لحمها وتبعاتها زيت جونسو ولبسات دوبياس في ابيض وديباردور بابيض وليبا مشبكة وهزات جلابة لبساتها ودارت فولار ولبسات بلغة ومشات قدام مراية

فدوى:هاااح عليا كنحمق بلا مكياج

هزات مكياجها وجلسات كتقاد فيه بكل خفة حتا دارت مايكب نو مايكاب كتبان طبيعية وكتحمق وركزات على عينيها وناضت رشات برفان ديالها وهزات صاكها وخرجات لقات يوسف وعثمان وميساء كيستناوها

ميساء:بسم الله عليك لوووووولوووووييي

يوسف سها فيها وحنيكاتها للحمرين طاح عليها سر وخرجو ركبو طنوبيل ويوسف للسايق وكسيراو للعند عدول وصلوا وهبط ومشاو بقاو كيستناو وجو كل ثوثر ودخلوا عند عدول وفدوى شداتها خلعة

عدول:سلام عليكم ليوم عنشهد على زواج فدوى سملالي ويوسف علامي وزواج شي حاجة مقدسة للهرب زواج هرب للطاعة وربي خلق ادم وخلق منو حواء وزواج كيتبنى وليداتي على تفاهم واحترام وصبر وخاصكم تكونوا ماتخبيو والو على بعضكم كونوا صفحة بيضة

وحمد لله على بركة الله نبداو فدوى سملالي تقبلي تزوجي بيوسف علامي على سنة الله ورسوله

فدوى(مزنكة وشداها بكية):موااا هئ موااافقة

يوسف(شد ليها في يديها):مالك

فدوى:غير دموع فرحة هاذو

عدول:ههههه جمعي دموعك بنتي راه غتزوج

يوسف:انا موافق بلا متسول

عدول:مالك زربان هههه

فدوى:ههههه سي عدول موافقين

عطاهم كتتب يسنيو وسناو هوما وشهود

عدول:دابا كنعلنكم زوج وزوجة الله يكمل بلخير

يوسف(باس فدوى في راسها):مبروك حياتي

فدوى(حشمانة):الله يبارك فيك روحي…….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:130
كاتبة:فاتي

عند نسيمة وبدر

للفاقت دايخة وحالات عينيها بشوية دارت حتا لقات بدر قدام وجهها ناعس

نسيمة:اااه قلبي عمرك تكون ليا ولاكن غندير لفي جهدي باش تكون فرحان

ناضت هزات تيشورتها لبسات وهزات صاكها وخرجات كتسلت ركبات لوطو ديالها وكسيرات للدراهم

عند امال وخالد

فاق خالد بكري على ود خدمة حل عينيه ولقا امال ناعسة نعسة ميت كل رجل في قنت و فمها محلول داخلاها موت وتيشورت طالع على كرشها وشعرها مليوح فوق وسادة

خالد:بسم الله رحمان رحيم بنتي وماكديرش هاذ نعسة

ناض قادها في نعستها وهي بحال ضاربها تران والو ماناضتش(😂هاذي نعستي انا)وباس بنتو لكانت فايقة كتبجغط

همس:نغ نغ با با امممم

خالد:هاااح على بابا وكيف لعسل اش بان ليك نوضو هاذ موصيبة تبقت مونساك هههه

مشات هز ما ورش عليها شوية وهي كغمض عينيها غير تلاح فوق ناموسية بحال زلزال وهي تنوض طافجة كتسب

امال(مغمضة عينيها):واااا عداااو وحماار معطي هئ هى هاجر اش هاذ ضحك باسل عى صباح تفوووو على زمر الله ينعل طواسلكم

خالد:مالك لالة على صباح معيور

امال:هاجر مال صوتك ولا مرجل

خالد:على هاجر عندها قلا*وي

امال(حلات عينيها):هاااجر شكون هذا بسم الله رحمان رحيم

خالد:تي مال جد بوك فايقة هاكا

امال:وايلي نسيت حاكا سمح لي

خالد:شوفي هاني غاذي للخدمة واش تقدري تخلي معاك همس ولا لا

امال:اه وشحال ساعة دابا

خالد:7 صباح علاش

امال:اشنو ومفيقني دابا

خالد:بجغوطة ديالي فاقت واش تحضيها معاك

امال:هاااح على همسي نحضيها

خالد:صباح هذا لاش توحويح

امال:اححح ومالو همسي تستاهل

خالد:انا غاذي حسن مانغلط

امال:تال مالك

خالد:والو تهلاي في بنتي

تحنا باس بنتو وزاد باغي يخرج وقفات قدامو

امال:وانا شكون يبوسني هئ هى حيث ماعنديش بابا

خالد:ينعل طباسلي للبستها واش باغيني نغلط فيك

امال تعلات على طراف صباعها يلاه وصلات للصدر حطات يديها على عنق وهبطات عندها وباست في حنك ومدات حنكها

امال:بوسني هههه تانا

خالد شاف تاعيا باسها وعنقها وخرج و دارت امال عند همس لقاتها كتبجغط كلاتها بوسايد……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:130
كاتبة:فاتي

عند نسيمة وبدر

للفاقت دايخة وحالات عينيها بشوية دارت حتا لقات بدر قدام وجهها ناعس

نسيمة:اااه قلبي عمرك تكون ليا ولاكن غندير لفي جهدي باش تكون فرحان

ناضت هزات تيشورتها لبسات وهزات صاكها وخرجات كتسلت ركبات لوطو ديالها وكسيرات للدراهم

عند امال وخالد

فاق خالد بكري على ود خدمة حل عينيه ولقا امال ناعسة نعسة ميت كل رجل في قنت و فمها محلول داخلاها موت وتيشورت طالع على كرشها وشعرها مليوح فوق وسادة

خالد:بسم الله رحمان رحيم بنتي وماكديرش هاذ نعسة

ناض قادها في نعستها وهي بحال ضاربها تران والو ماناضتش(😂هاذي نعستي انا)وباس بنتو لكانت فايقة كتبجغط

همس:نغ نغ با با امممم

خالد:هاااح على بابا وكيف لعسل اش بان ليك نوضو هاذ موصيبة تبقت مونساك هههه

مشات هز ما ورش عليها شوية وهي كغمض عينيها غير تلاح فوق ناموسية بحال زلزال وهي تنوض طافجة كتسب

امال(مغمضة عينيها):واااا عداااو وحماار معطي هئ هى هاجر اش هاذ ضحك باسل عى صباح تفوووو على زمر الله ينعل طواسلكم

خالد:مالك لالة على صباح معيور

امال:هاجر مال صوتك ولا مرجل

خالد:على هاجر عندها قلا*وي

امال(حلات عينيها):هاااجر شكون هذا بسم الله رحمان رحيم

خالد:تي مال جد بوك فايقة هاكا

امال:وايلي نسيت حاكا سمح لي

خالد:شوفي هاني غاذي للخدمة واش تقدري تخلي معاك همس ولا لا

امال:اه وشحال ساعة دابا

خالد:7 صباح علاش

امال:اشنو ومفيقني دابا

خالد:بجغوطة ديالي فاقت واش تحضيها معاك

امال:هاااح على همسي نحضيها

خالد:صباح هذا لاش توحويح

امال:اححح ومالو همسي تستاهل

خالد:انا غاذي حسن مانغلط

امال:تال مالك

خالد:والو تهلاي في بنتي

تحنا باس بنتو وزاد باغي يخرج وقفات قدامو

امال:وانا شكون يبوسني هئ هى حيث ماعنديش بابا

خالد:ينعل طباسلي للبستها واش باغيني نغلط فيك

امال تعلات على طراف صباعها يلاه وصلات للصدر حطات يديها على عنق وهبطات عندها وباست في حنك ومدات حنكها

امال:بوسني هههه تانا

خالد شاف تاعيا باسها وعنقها وخرج و دارت امال عند همس لقاتها كتبجغط كلاتها بوسايد……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:131
كاتبة:فاتي

خرجات مشات كوزينة وقدات فطور وفطرات جمعات ماعن غسلاتهم ومشات قدات حليب في رضاعة رضعات همس وحطاتها في كونة في صالة وخدمات ليها رسوم وتلهات وهزات سطل وكراطة ومواد تنضيف وبدات تسيق في بيت نعاس عاد جفات ودارت معطر وطوات حوايج وبدلات تلميط ودارت معطر وخرجات سيقات دار كلها وصبنات للحوايج وصيبات كيكات ومسمن وطورطيات وخزنتهم في تلاجة باش يبقاو غير تجبد وتسخن وماكملات تا قرب يودن عشا خلات كل قنت كيشعل وبدلات من ديكور دار وبيوت دارت لقات همس نعسات من بعد مادوشات ليها ودوشات تاهي ولبسات قميجة خالد حيث جوايج للقات ديال بنات موسخين ومكمشين صبناتهم جاتها حد فخاضها ولبسات سروال سيرفيت ومع جلسات وحطات للعشا دخل خالد مستغرب من دارو

خالد:اش هاذشي ريحة زوينة ونقاوة وديكور بدلتي ليه بلاصة

امال:اووووف عيت وتلوات ليا رجلي هى هئ

خالد :مالك واش كضرك بزاف

امال:غير شوية

خالد:تقدري تصبري ندوش ونجي نشوفها ليك

امال:اه نستناك

دخل خالد حط سلاح ومينوت ولبسة ودخل دوش بزربة وخرج لبس سيرفيت وقبية وخرج هز كمادات باردين من ثلاجة ومشا جلس حدا رجليها

خالد:هههه حوايجي جاو معاك

امال:ههه انا غير زين

خالد:شكار راسو عاد داز

امال(خنزرات فيه):ارا دوك كمادات

خالد:صافي لالة نتي غير زين

امال:ايوا هكاك

نخليو توم جيري وندوزو عند عصافير للحب للمن بعد مادارو عقد خرجو ركبو في لوطو

يوسف:واخيرا وليتي حلالي

فدوى(حشمانة):مبروك علينا

يوسف(شد ليها يديها):فين تبغي تمشي حبيبتي

فدوى:فينما عجبك راجلي

يوسف:اححح انا اش غيعجبني كثر من دار تجمعنا

فدوى(حشمات):ماسخ دينا نتعشاو

يوسف:هههه حشومية ديالي

مشاو للريسطو حدا للبحر وجلسو كيشوفو منظر للبحر من بعد ماطلبو عشا وكيستناوه …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:132
كاتبة:فاتي

…وإن قالو أنني أعرف مصير حياتي فهو فقط يكذب على نفسه…
… لأنه كل شيء بيد الله ومن قدر خلقت معجزات يتيمات…

بعد عاميين للتغير فيهم بزاف حوايج شي حوايج للقلب مجرى قصة كل وفين داتو طريقو وبضبط في أحد افخم معاهد هندسة بألمانيا جالسة بحجابها للزادها وقار وسروال جينز باسود وشوميز بابيض وفيست باسود وفولار بابيض وصباط طالو باسود وحقيبة قدامها باسود فوق طاولة وبين يديها ستيلو كتكتب ومركزة مع محاضرة حتا علن أستاذ على نهاية حصة عاد ناضت جمعات كتوبتها وخرجات بلا ماتهضر حد هاذي هي شخصيتها قوية وفي نفس حدودية ماكتبغي حد من غير قرايتها وخدمتها ركبات سيارة من نوع اودي باسود وكسيرات للمجهول

ياترى شكون هاذ شخصية مجهولة؟؟؟وشنو دورها في قصة؟؟؟

في قصر سملالي جالسة خديجة كيف عادتها عينيها على باب وكتحصر على بنتها للمعرفاتها فين وماقدراتش تقلب حيث لا قلبات غتنفد الماس عهدها انها لا عرفات شي حد كيقلب عليها عمرها ترجع فافضلات بصيص امل ولا حتا حاجة كانت ساهية حتا قفزات على صوت غوتة ناضت كتجري للمصدر صوت حتا طلعات في لاسنسور وبقات غاذة حتا وصلات للبيت صقر لقات محلول دخلات لقات خدامة واقفة مصدومة وبؤبؤ عينيها متوقف عن حركة بحال وقت توقف بحذث غير متوقع

وفي حي راقي وكل شقق وعمارات جالسة كيف عادتها في بالكو وكتفكر في حياتها جديدة في خالد وبنت للولاو جزء من حياتها للحد ليوم ماعمرها ضنت غيوقع ليها لهي فيه

أمال:لا عمرو هو غيشوف نظرة للكنشوفها فيه انا بحال ختو اووووف هئ هئ كون بصح بنسبة ليه شي حاجة غيتفكر ليوم راه عيد ميلادي

حتا سمعات صوت بكاء من داخل ديال ناضت كتجري ودخلات للبيت للكان غالب عليه طابع طفولي انثوي بوردي وعليه ملصقات هيلوكيتي وكانت بنيتة صغيرة مدايرة كرينات ولابسة بوردي عليها بعد رسوم بابيض واقفة فوق ناموسية كتبكي

همس:ماما هئ هئ سوفي بوعو هى هى

امال:اشنو بيك بنوتي فين هو بوعو

همس:هيه هيه هئ هى في ماليو (لهيه في ماريو)

امال خافتامال:اشنو بيك بنوتي فين هو بوعو

همس:هيه هيه هئ هى في ماليو (لهيه في ماريو)

امال خافت وهي تمشي تجري للكوزينة هزات مدلك وهي ترجع كتسلت حلات ماريو حتا حلات فمها …..

في أحد غرف كانت إمراة في مقتبل عشرينات جالسة فوق كرسي وقدامها مراية كتسرح شعرها للطويل وأسود كسواد ليل وكريشتها منفوخة وحنيكاتها حمرين ظاهر عليها عياء من بعد ماسرحات شعرها ناضت خرجات من غرفة وهي كتمشي غير بشوية وباين فيها في شهور أخيرة من حمل هبطات مع دروج حتا لقات قدامها بوكي ورد أحمر هزات وهي تبتاسم ومع غدور حسات بيدين حاوط خصرها ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:133
كاتبة:فاتي

نرجع للقصر سملالي

خديجة:ههههه لا مايمكنش ولدي ولدي واخيرا فقتي نازلي(خدامة)سيري جيبي كاس ماء دغيا

صقر باين فيه عياء ووجه صفر بسبب غيبوبة وشنايف متشقين وبيضين ولحية كثيفة شوية وكيحاول يهضر غير بزز

صقر:أ لما س ألماس ف ين ه ي ألم اس (ألماس فين هي ألماس)

خديجة(وجهها ولا حمر وخايفة من ردة فعل ولدها):ألممماس اه الماس كح كح راها

صقر:كح كح واليدة فين ألماس دوي

خديجة:الماس عاميين وهي مسافرة وماعليها تاخبار هزات صاكها ومشات ووعدات عمرها ترجع إلا قلبنا عليها

صقر عرقو برزو باعصاب ناض ولاح سيروم واخا شداه دوخة وتمشا باغي يخرج

خديجة:فين غاذي راك عيان

صقر:تليييفوني فين هو

خديجة(مشات للمجر وجبدات تليفون):هاهوا ولدي

هز تليفون ويديه كيترعد باعصاب دوز مكالمة

صقر:الو سلام عليكم

….:نعام سي صقر مرحبا شنو حب للخاطر

صقر:من دابا للساعتيين يكون عندي عنوان ألماس سملالي دابا بغيت نعرف فين كاينة واخا تعرف تجبدوها يا حية يا ميتة مهم نعرف فين كاينة واش كدير كلشي باغي نعرف عليها

…..:واخا سي صقر كون هاني مع سلامة

قطع صقر تليفون وغوت :ناااازلي حوايجي دابا تجمعي صاك ديالي

جات نازلي كتجري تجمع و صقر غير كيخمم وواقف مع انه غير هاذي شي ساعة باش فاق من غيبوبة كيحس براسو غيطيح ولاكن محبوبة مكيناش كيفاش يقدر مايقاومش وينوض ….

عند أمال غير حلات ماريو وهي تغوت وتخبط حتا حسات بشي ىد شداتها

امال:هئ هئ طلق مني عوووك عوووك عباااد الله

خالد:سكتي غير للبغا يضحك مع طاسليتك لا نتي لا همسي اودي على خوفات

امال:خااالد قلت ليك حيد منك هاذ ضحك اوووف قلبي غيسكت

همس:ههههه بابي ماما حافت بزااف هههه نجحنا

امال:واش تاهي معاك في هاذ لعب همسسس

خالد:وصافي غير ضاحكين سوري

امال:واخا زيدو قدامي للغذا واجد

همس(كتقلد امال):زيدو كدامي عذا وازد(زيدو قدامي غذا واجد)

امال:ههههه شوف كتقلدني

خالد:على نتي لمن بغيتيها تشبه راه نتي كلشي كتقلديه ضروري تقلدك

امال:ههه زيدو زيدو ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:134
كاتبة:فاتي

غير حسات بشي بدين حاوطوها وهي دور دورات يديها على عنق

:فدوى:حبيبي

يوسف:هوسي توحشتك وتوحشت فنكوشي

فدوى: كذاب كعما توحشتيني هئ هئ سيمانة ونتا مسافر توحشتك

يوسف:عارف ولاكن خدمة هي سبب ماغنسافرش من ليوم تاتولدي

فدوى:وعد ياك

يوسف:اه وعد

فدوى:ااه فرحتنا عمرها كملات ياك يوسف عاميين نفس للحال

يوسف:حمد لله هانتي حاملة بولدنا شنو خاصك وانا معاك

فدوى(غرغروا عينيها):خاصاني ألماس توأم روحي خاصني نشوفها فرحانة وخاص صقر يفيق باش تكمل فرحة جميع

يوسف:كلشي غيكون مزيان ديها في صحتك وفي ولدنا

نمشيو للمدينة إفران وبضبط في جامعة أخويين للدراسات طبية جالسة كيف عادتها كتفكر حتا حسات بشي يدين حاوطوها ناضت قافزة حتا شافتوا وعاد رتاحت

إقبال:اوووف شحال من مرة قلت ليك بقا دير للحس راه كتخوفني

سليمان:هههه وشكون من غيري حبيبة هذا انا ومكاين غيري لليقدر يقرب حداك ولا يهضر معاك

إقبال:واش نتا حمق حتا دريات ماكتخلنيش نهضر معاهم نتا وحيد للكنعرف تاسكن كريتي شقة ليا ونتا ساكن حدايا جاري مافارقنا تاباب اش هاذ للخنقة

سليمان(شدها من يديها):نتي ديالي فهميها وكون ماكنحتارم انني مازال بلا زواج وانه عائلاتنا حاليا غير في هموم كون تزوجتك وانا ساكن معاك في ديك شقة حبيبة اما بنات بلاش وحتا ولاد بلاش انا هو أهم صافي نتي وقتك ليا كلك ليا

إقبال :هههه صافي غير سكت انا ديالك غير بغيت نطلبك طلب

سليمان:شنو طلبي وانا نفذ الا لكان طلب مقبول

إقبال:بغيت نخرج شوية ليوم نشرر شي حوايج خاصيني

سليمان:غنخرج انا وياك صافي

إقبال(خنزرت):اعععع صافي واخا….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:135
كاتبة:فاتي

ونمشيو للوسط مراكش بضبط في شركة أزياء ل نسيمة السملالي جالسة في مكتب ديالها باطلالة انيقة كيف عادة حتا تحل باب هزات راسها وبتاسمات

نسيمة:روحي ايمتا جيتي

بدر:غير دابا توحشتك

نسيمة:اوووه هههه ياك ليوم نتا ماخدامش اذن خرج خليني نكمل خدمتي دغيا

بدر:لا غنمشيو دابا يلاه يلاه

جرها وهزها وهز صاك وهي كتفركل وضحك وكلشي كيشوف فيهم تعود على حماقات بدر ونسيمة لشي عاميين وهوما كيشوف فيها بدات بمخاصمة وغوات ودابا كملوها بحماق (مهم من بعد غنعرفو كيفاش علاقة بدر ونسيمة طورات)

نسيمة:ودحش وحطني راه شوهتيني مع عملاء ههههه

بدر:ماحاطكش يلاه

نسيمة:واخا انا غنمشي معاك غير حط

بدر:هاحنا وصلنا للطونوبيل بعدا

حل باب بيد وحط نسيمة وسد باب وطلع حط صاكها حدها وكسيرا

نسيمة:فين غاذين

بدر:للواحد بلاصة غتعجبك

نسيمة:بدر نتا عارف انه كلشي معارض علاقتنا حيث بسببنا ألماس مشات وصقر في غيبوبة اذا راك شايف حتا من عائلتي مابقاتش باغا تشوفني وتانتا هاعلاش سكنت معاك اذن شنو غنديرو

بدر:شوفي انا كنعتارف كنت كنبغي الماس ولاكن نسيتها وهاذشي من كل ليلة كنتي كتبقاي معايا وكتواسيني نتي سكنتي قلبي بلا مانحس وهاذشي عرفتو بعد 6 شهور من سفر الماس اذا انا نسيتها ونتي حياتي وصقر غيفيق وحنا ذنبنا هو طيش وصافي

نسيمة:اك ههه نساو هاذشي حنا فين غاذين

بدر(وقف طونوبيل في جنب ):هاحنا قراب نوصل ديري هاذ زيف على عينيك

نسيمة(دارتو وهي كضحك):شي مفاجئة هاذي ههه

بدر:اه صبري

كسيرا وبقا غاذي تاوصل للبلاصة معلومة وهبط نسيمة وهي عينيها مسدودين حتا وصل للواحد باب حل ودخلها وسد حتا حيد زيف على عينيها

بدر:تراااا كيجاتك مفاجئتي هههه

نسيمة:لا مايمكنش

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:136
كاتبة:فاتي

نسيمة:هههه جبتيني للدار واش هاذي هي مفاجئة

بدر:شوفي لهيه

نسيمة:هههه لا هاذ كسوة في بيتي واش ديالي ولاكن ديال عرس ههه

بدر:اه ديالك لبسيها تابعنا للعدول قريب يجي ههه

نسيمة:واخا انا غنلبسها ولاكن خرج بعدا

خرج بدر وهي تبدا نسيمة تنقز من فرحة وتغني هزات كسوة بيضا للكانت مطرزة بألماس وجيهة صدر مشبكة بدونتيل وكلها منبتة بورود شي حاجة طوووب ومحلولة من جيهة صدر وبلا كمام فقط صميطة ضايرة على كتف

حيدات نسيمة تيشورت للكانت لابسة ودوني وحيدات سوتيامات وحيدات سروال ودخلات للدوش دوشات وخرجات بفوطة نشفات شعرها بسيشوار ولبسات سليب ودرات كريمات مرطبة ديالها وكريم بريحة فريز دهنات بيه منطقتها حساسة وبيطانها ورجليها وكريشتها دهناتهم بزيت جونسون ودارت من فوقهم بخاخ بريحة فريز ريحتها ولات كتحمق ولبسات سوتيمات بيضين بحال سليب ولاكن بلا سماطي باش تلبس كسوة ومايبانوش ولبسات كسوة ودارت تاج كان كل بورد ابيض وكلات شعرها مطلوق على راحة كتافات تهز بعض خصلات وديرهم على شكل ضفيرة لول جات فنة وهزات مكياج خدمات ترابي وهزات سندالة بيضة طالو وورد لمحطوط فوق ناموسية وخرجات لقات بدر لابس كوستيم بابيض وشد ليها من يديها وخرج للجريدة للكاينة في فيلا حتا تفاجأت بخوها وماماها وباباها وعائلة بدر ومن كثرة فرحة بكات وكلشي سلم عليهم ورضاو عليهم والديهم جا وقت عقد

عدول:نسيمة سملالي تقبلي زواج ببدر سملالي على سنة الله ورسوله

نسيمة:هههه مواااافقة

بدر:انا موااافق بلا ماتسولني هههه

الكل:هههه مالك مزروب

عدول:هههه وقعوا وليداتي هنا

وقع على ورقة عقد وحتا شهود قصي ووسيمة وحتا هوما نضراتهم ماخالياش من حب وكل وكيتمنى هاذ لحضة

من بعد ماجلسوا في صالون كيشرب اتاي وعيالات ناضوا يديرو للعشا من غير نسيمة بدلات للكسوة ولبسات قفيطين جوهرة بابيض وبليغة بيضة

أركان:في خباركم صقر ناض من غيبوبة وحمد لله راه بيخير

نسيمة:واش بصح ايمتا هاذشي

أركان:شي 3 ايام هاذي وراه سافر يقلب على ألماس مهم راه يمكن وصل للألمانيا

قصي:انشاء الله يلقاها وتهنى خالتي خديجة

وسيمة:انشاء الله

أركان:سليمان راه كيقرا هو وإقبال في نفس جامعة ولاكن مسكين واخا هكاك كيرجع يطل على مو وخوه

وسيمة:اه إقبال هو للراد ليها بال مع راك عارف 17 عام وعام لول ليها في كلية طب ماعارفة والو ماشي بحال سليمان عام رابع في كلية تبارك الله

أركان:وي نتمناو يخرجو شي دكاترة في عائلة هههه كلشي بنتي تبع غير شركات بحال نسيمة وها قصي شركة تاهوا وبدر شركة ونتي تبعتي تانتي طريق تسيير مقاولات وراك قريب ديري مقاولتك وكلشي غاذي طريق إقتصاد تال هاذ جوج مشاو للطب ههه

وسيمة:ههه اه عمي انا وكوثر تبعنا نفس تخصص مايفرقنا والو

جات الغالية تعلمهم على عشا

غالية:نوضو تعشاو كلشي واجد

أركان:هههه عاوناتك ديانا شوية

غالية:عاوناتني خويا

بدر:نوضو نتعشاو

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:137
كاتبة:فاتي

ناضوا جلسوا في طبلة للكانت متكونة من طبسيل كبير فيه لحم بلبرقوق ومزوق بلوز وكركاع ومشماش وحداه طبسيل فيه دجاج بدغميرة ومحمر شي 5 فرارج وكلهم مزويقين بحمامض على شكل وردة معمرة بالهريسة وفوق دجاج عويدات كل عود وشنو فيه واحد زيتون وواحد فرماج للحمر وواحد بيض سمان وواحد كاشير وحداهم طبسيل كبير شلادة نيسواز وبسطيلة بحوت وبدجاج وخبز ومونادا وعواصر وحلوة في طبيلة صغيرة حدا طبلة لاخرة طبلة كتفتح شهية وماذشي دارتو للغالية وغزلان وسحر وديانا عوناتهم اما خديجة هي للناقصة

بدر:تبارك الله عليكم عشا واشمن عشا

غزلان:ههه على حنا كنلعبوا ضروري ما نشقاو ليوظ ونحمر وجه عريسنا هههه وتشوف عائلة للعروسة حدكتنا ياك الغالية

الغالية:ايه ختي ههه

فهد:وواليدة واش نبداو راني جعت

غزلان:نبداو ولدي فينما ندور نلقاك جيعان هههه باز للغتزوج بيك

فهد(كيهضر بشوية ولاكن كلشي سمع):بلعكس للغنتزوج ضريفة وزوينة وسميتها هاجر

الكل دارو كيشوف فيه وكيضحك اما غزلان جاها فضول تشوف شكون هاذ هاجر

غزلان:اه مزيان هاجر زوينة سميتها ايمتا ناوي نخطبها وفين عرفتيها

فهد:شمن هاجر

غزلان:راني سمعتك غير تال دار وغتكر يلاه كول

تعشاو وجمعوا عيالات دار وركب طونوبيلتهم و
تعشاو وجمعوا عيالات دار وركب طونوبيلتهم وكل واحد مشا للدارو اما نسيمة وبدر بقاو في دارهم

دخلات نسيمة للبيتها فاش كانوا عيالات كيجمع دار وبدر مشغول قدات للحالة دخلانطت للجاكوزي دارت زيوت وعطور وتخشات تسترخي وخرجات تخشات تحت رشاشة غسلات شعرها بشمبوان بريحة ورد ودارت باندوش بنكهة فريز خرجتت لاوية عليها فوطة ونشفات شعرها ومشطات ودارت على شكل ضفيرة مرخوفة وبقاو خصلات طايحين على جبهتها مشات للدريسينغ لبسات شوميز بابيض حد فخضها مشبك من جيهة صدر وظهرها عريان ودارت كلوز بلون احمر ماط ومسكارا للزادو برزوا لون عينها فتان وجات كتحمق مع غتخرج من دريسيغ لقات بدر دخل للبيت وغير شافها حل فمو بهاذشي للكيشوف قدام مع لحمها بيض وكيبري بعطور وزيوت وفمها زاد جذب غير قرب ليها وهي تولي حمرة بحشمة حيد فيست عليه وعنقها من لور

بدر:باغا تحمقيني اش هاذ جمال كامل

نسيمة(صوتها ولا كيف قطيطة بالحشمة):لا حاشا مانحمقش حبيب قلبي

بدر:احححح على حبيب قلبي كيخارجة من فمك كيف للعسل

نسيمةكانت لابسة عباية ومدايرة زيف ولابسة تقاشر مغطية ذاتها كلها كيبان غير وجهها

بدر:الله يرضي عليك صراحة صلاة واجب للكل زوجيين يبداو بيها علاقتهم وزواجهم

نسيمة:ضروري حبيبي

سرح بدر صلاية ونسيمة من وراه وبداو صلاة في خشوع تام واتموها بدعاء باش ربي يسر ليهم زواجهم غير كملو جمع بدر صلاية وقرب لنسيمة هبط ليها زيف وكيشوف في شعرها لاسود كيف سواد ليل وكيوصل للنص في ظهرها لواه على يديه بحنية وباس خصلات شعرها وهبط عباية تبان ملابسها داخلة بيضاء مشبكين وحط يديو فوق عنقها كيتلمس بحركات بورشات نسيمة

🔞سفالة🔞

وقرب للشفايفها للكيشوفيهم كأنهم حبة فراولة وخاصو يلتاهمها وبلا سابق انذار حط شفايف على شفايفها حتا حس بطعم فراولة (مرطب بنكهة فراولة)ودخلو في قبلة فرنسية متحكمين فيها بجوج وكانت عنيفة للدرجة كيتسمع صدها في غرفة للكانت مظلمة وفقط ضو قمر للمضوي غرفة وبعض شميعات وبذلك زاد جو رومانسية حطات نسيمة يديها فوق صدرو حتا كتحس ببدر حط يديه فوق يديها وبدا يحل في صدايف قاميجة ودفعها على ناموسية…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:138
كاتبة:فاتي

🔞سفالة🔞

دفعها فوق ناموسية وطلع فوقها وهي بغنج كلما قرب كتبعد وكتحرك جسدها بدلع شي للخلا بدر يزيد يسخن كثر وبجسدها للكيف حورية منحوت كيف شي لوحة فنية وكريشة لي لاسقة على ضهرها وشوية جناب خارجين وفخيضات مطبزين شوية وسيقانها بيضين كيف ثلح اما صدر مبندر ومدفق قدامها بشكل ملفت وثديبها واقفين كيف تفاحتين وفمها منفوخ كيف فريز اما حنيكات مطبزين كيف خوخ وعيونها للديما كيجدبوه بلونهم أخضر ممزوج برمادي كيف شي لوحة فنية بدا كيقرب تا شدها جرها من خسرها وخشاها تحت وهي حنيكاتها قريب يطوش بدم بكثرة للحشمة وهو كيشوف فيها بعينيه للتعسل بشهوة وهبط وجه وقرب حط جبهتو فوق جبهتها وانفاس حارقين على وجهها وهبط شفايف على شفايفها وكيلتاهم فيهم بجوع عضها عضة خفيفة تا تأوهات بخفوت وحلات فمها ستغل فرصة ودخل لسان يتروى من رحيقها وماقطع قبلتهم غير وجههم لولا حمر وبعد كيشوف فيها وخط ريقهم متاصل وهي شهوة غالبة عليها كتحس بفرشات في كرشها وفرحة بطبيعة حال كانت تذراء قلب وروح واول واحد بغات كان بدر وهي بنت 13 عام ونرجسيتها خلاتها كلشي يعتابرها متكبرة وهي غير باغا تبث راسها قدام بدر لمكانش كيشوف فيها بحكم فارق سن للبيناتهم ديال 10 سنين وقال هاذي غير طايشة ولاكن هي دابا تبثات ليه كعس بحبها ليه وبوقفة للوقفات معاه تكونات هي راسها وشركتها وهو يزيد يكبر فروع شركات في ضرف عاميين للدازت

حط يديه فوق سوتيامات للكانوا مشبكين وضو يديه من ورا ضهرها حاهم تا دفق صدرها قداموا خلا لعاب يسيل وهبط كيبوس في عنقها ويمص ويعض تاكيخلي طبايع ملكية عليها هبط لاصدرها للبيض ومنفوخ وكيمص فيه ويرضع تاطبع عاد هبط للسرتها تا تهزات من بلاصتها

:اااااه بدر بدر لا لا كنتشوى كنحس بحريق ااااه

بدر هبط ليها سليب تابان ليه توتو عامر بماء شهوتها لكيف رحيق فرق ليها رجليها وبشوية حيد بوكسور وقاد معلم مع فتحة توتو هبط كيبوس في فمها وكيمص باش ينسيها ألم حتا بدا يدخل بشوية بشوية وهي بألم كتصدر أنين ودموعها هبطو

:هئ هئ ب درر ااااه كنحس براسي تقطعت

باس ليها راسها:حبيبتي صبري معايا

كملو في دخيل حتا ستقر وبدا في مد وجزر حتا جابوا هو وياها وخرج معلم عامر بدم عذريتها وباسها في راسها بكل حنية وبرضى على انها محافضة على راسها وصانت شرفها

:الله يرضي عليك حبيبتي

نسيمة بخجل هبطات راسها تلاح بدر على جنبو حداها كيشوف فيها عنقها ونعسوا

بعيدا على مغرب كيف كل يوم نزلات من طونوبيلتها وتمشات بشوية وهي كل تفكيرنا ليوم في امتحان ديال اذا للبسبب تقدر تدوز للعام ثالث في هندسة وبسبب تفوقها تقدر تخرج للعام جاي حتا حسات بشي حس من وراها ودارت ماسمعات والو من حلات باب دخلات دخلات للدوش حطات حوايجها وتخشات في دوش سخون حتا بدات كترخى غسلات شعرها وطرفات حالتها خرجات لبسات بيجامة بيتية بغوز وفيها رسوم في تيشورت ومتكونة من شورط ودوني ديالو ومع فورمتنا ولات طوووب بسبور ورياضة جاتها كتحمق دخلات للكوزينة شربات كاس ليمون وخرجات للبيتها يلاه غتكا سمعات دقان في باب بجهد ناضت قافزة لبسات بينوار طويل ديال للقطن ودارت فولار بشكل مهمل وخرجات كتجري تحل باب وهي ساخطة

:وهرسوووه حسن وبشوية زمررر

مع حلات تحل فمها مع حلة

:ألماااااس …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:139
كاتبة:فاتي

:ألمااااس

ألماس:لا مايمكنش اشنو قلت انا تاحد مايتبعني لاش جاي

صقر:كيفاش واش هاذشي بيديك ونتي هنا مخلية عائلتك

ألماس:عائلتي خليتها تم ونسيتها كتفهم انا هنا ألماس وحدة أخرى

صقر:هههه اوووه اش كنشوف قدامي وحدة عايشة بفلوسنا وكتقول انا وحدة اخرى

قربات ليه وزيرات على كول قميجة وحطات يديها على عنقة بحركات خفاف هبطات تال ضهرو حتا حس بضهرو تقسم على جوج ولاكن مابغاش يبين ألم هو أصلا مزال مأثرة عليه غيبوبة

:هاذشي باش تعلم تقول عايشة بفلوسنا انا ماجيت حتا
تعشاو وجمعوا عيالات دار وركب طونوبيلتهم وكل واحد مشا للدارو اما نسيمة وبدر بقاو في دارهم

دخلات نسيمة للبيتها فاش كانوا عيالات كيجمع دار وبدر مشغول قدات للحالة دخلانطت للجاكوزي دارت زيوت وعطور وتخشات تسترخي وخرجات تخشات تحت رشاشة غسلات شعرها بشمبوان بريحة ورد ودارت باندوش بنكهة فريز خرجتت لاوية عليها فوطة ونشفات شعرها ومشطات ودارت على شكل ضفيرة مرخوفة وبقاو خصلات طايحين على جبهتها مشات للدريسينغ لبسات شوميز بابيض حد فخضها مشبك من جيهة صدر وظهرها عريان ودارت كلوز بلون احمر ماط ومسكارا للزادو برزوا لون عينها فتان وجات كتحمق مع غتخرج من دريسيغ لقات بدر دخل للبيت وغير شافها حل فمو بهاذشي للكيشوف قدام مع لحمها بيض وكيبري بعطور وزيوت وفمها زاد جذب غير قرب ليها وهي تولي حمرة بحشمة حيد فيست عليه وعنقها من لور

بدر:باغا تحمقيني اش هاذ جمال كامل

نسيمة(صوتها ولا كيف قطيطة بالحشمة):لا حاشا مانحمقش حبيب قلبي

بدر:احححح على حبيب قلبي كيخارجة من فمك كيف للعسل

نسيمةكانت لابسة عباية ومدايرة زيف ولابسة تقاشر مغطية ذاتها كلها كيبان غير وجهها

بدر:الله يرضي عليك صراحة صلاة واجب للكل زوجيين يبداو بيها علاقتهم وزواجهم

نسيمة:ضروري حبيبي

سرح بدر صلاية ونسيمة من وراه وبداو صلاة في خشوع تام واتموها بدعاء باش ربي يسر ليهم زواجهم غير كملو جمع بدر صلاية وقرب لنسيمة هبط ليها زيف وكيشوف في شعرها لاسود كيف سواد ليل وكيوصل للنص في ظهرها لواه على يديه بحنية وباس خصلات شعرها وهبط عباية تبان ملابسها داخلة بيضاء مشبكين وحط يديو فوق عنقها كيتلمس بحركات بورشات نسيمة

🔞سفالة🔞

وقرب للشفايفها للكيشوفيهم كأنهم حبة فراولة وخاصو يلتاهمها وبلا سابق انذار حط شفايف على شفايفها حتا حس بطعم فراولة (مرطب بنكهة فراولة)ودخلو في قبلة فرنسية متحكمين فيها بجوج وكانت عنيفة للدرجة كيتسمع صدها في غرفة للكانت مظلمة وفقط ضو قمر للمضوي غرفة وبعض شميعات وبذلك زاد جو رومانسية حطات نسيمة يديها فوق صدرو حتا كتحس ببدر حط يديه فوق يديها وبدا يحل في صدايف قاميجة ودفعها على ناموسية…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:138
كاتبة:فاتي

🔞سفالة🔞

دفعها فوق ناموسية وطلع فوقها وهي بغنج كلما قرب كتبعد وكتحرك جسدها بدلع شي للخلا بدر يزيد يسخن كثر وبجسدها للكيف حورية منحوت كيف شي لوحة فنية وكريشة لي لاسقة على ضهرها وشوية جناب خارجين وفخيضات مطبزين شوية وسيقانها بيضين كيف ثلح اما صدر مبندر ومدفق قدامها بشكل ملفت وثديبها واقفين كيف تفاحتين وفمها منفوخ كيف فريز اما حنيكات مطبزين كيف خوخ وعيونها للديما كيجدبوه بلونهم أخضر ممزوج برمادي كيف شي لوحة فنية بدا كيقرب تا شدها جرها من خسرها وخشاها تحت وهي حنيكاتها قريب يطوش بدم بكثرة للحشمة وهو كيشوف فيها بعينيه للتعسل بشهوة وهبط وجه وقرب حط جبهتو فوق جبهتها وانفاس حارقين على وجهها وهبط شفايف على شفايفها وكيلتاهم فيهم بجوع عضها عضة خفيفة تا تأوهات بخفوت وحلات فمها ستغل فرصة ودخل لسان يتروى من رحيقها وماقطع قبلتهم غير وجههم لولا حمر وبعد كيشوف فيها وخط ريقهم متاصل وهي شهوة غالبة عليها كتحس بفرشات في كرشها وفرحة بطبيعة حال كانت تذراء قلب وروح واول واحد بغات كان بدر وهي بنت 13 عام ونرجسيتها خلاتها كلشي يعتابرها متكبرة وهي غير باغا تبث راسها قدام بدر لمكانش كيشوف فيها بحكم فارق سن للبيناتهم ديال 10 سنين وقال هاذي غير طايشة ولاكن هي دابا تبثات ليه كعس بحبها ليه وبوقفة للوقفات معاه تكونات هي راسها وشركتها وهو يزيد يكبر فروع شركات في ضرف عاميين للدازت

حط يديه فوق سوتيامات للكانوا مشبكين وضو يديه من ورا ضهرها حاهم تا دفق صدرها قداموا خلا لعاب يسيل وهبط كيبوس في عنقها ويمص ويعض تاكيخلي طبايع ملكية عليها هبط لاصدرها للبيض ومنفوخ وكيمص فيه ويرضع تاطبع عاد هبط للسرتها تا تهزات من بلاصتها

:اااااه بدر بدر لا لا كنتشوى كنحس بحريق ااااه

بدر هبط ليها سليب تابان ليه توتو عامر بماء شهوتها لكيف رحيق فرق ليها رجليها وبشوية حيد بوكسور وقاد معلم مع فتحة توتو هبط كيبوس في فمها وكيمص باش ينسيها ألم حتا بدا يدخل بشوية بشوية وهي بألم كتصدر أنين ودموعها هبطو

:هئ هئ ب درر ااااه كنحس براسي تقطعت

باس ليها راسها:حبيبتي صبري معايا

كملو في دخيل حتا ستقر وبدا في مد وجزر حتا جابوا هو وياها وخرج معلم عامر بدم عذريتها وباسها في راسها بكل حنية وبرضى على انها محافضة على راسها وصانت شرفها

:الله يرضي عليك حبيبتي

نسيمة بخجل هبطات راسها تلاح بدر على جنبو حداها كيشوف فيها عنقها ونعسوا

بعيدا على مغرب كيف كل يوم نزلات من طونوبيلتها وتمشات بشوية وهي كل تفكيرنا ليوم في امتحان ديال اذا للبسبب تقدر تدوز للعام ثالث في هندسة وبسبب تفوقها تقدر تخرج للعام جاي حتا حسات بشي حس من وراها ودارت ماسمعات والو من حلات باب دخلات دخلات للدوش حطات حوايجها وتخشات في دوش سخون حتا بدات كترخى غسلات شعرها وطرفات حالتها خرجات لبسات بيجامة بيتية بغوز وفيها رسوم في تيشورت ومتكونة من شورط ودوني ديالو ومع فورمتنا ولات طوووب بسبور ورياضة جاتها كتحمق دخلات للكوزينة شربات كاس ليمون وخرجات للبيتها يلاه غتكا سمعات دقان في باب بجهد ناضت قافزة لبسات بينوار طويل ديال للقطن ودارت فولار بشكل مهمل وخرجات كتجري تحل باب وهي ساخطة

:وهرسوووه حسن وبشوية زمررر

مع حلات تحل فمها مع حلة

:ألماااااس …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:139
كاتبة:فاتي

:ألمااااس

ألماس:لا مايمكنش اشنو قلت انا تاحد مايتبعني لاش جاي

صقر:كيفاش واش هاذشي بيديك ونتي هنا مخلية عائلتك

ألماس:عائلتي خليتها تم ونسيتها كتفهم انا هنا ألماس وحدة أخرى

صقر:هههه اوووه اش كنشوف قدامي وحدة عايشة بفلوسنا وكتقول انا وحدة اخرى

قربات ليه وزيرات على كول قميجة وحطات يديها على عنقة بحركات خفاف هبطات تال ضهرو حتا حس بضهرو تقسم على جوج ولاكن مابغاش يبين ألم هو أصلا مزال مأثرة عليه غيبوبة

:هاذشي باش تعلم تقول عايشة بفلوسنا انا ماجيت حتا🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:139
كاتبة:فاتي

:ألمااااس

ألماس:لا مايمكنش اشنو قلت انا تاحد مايتبعني لاش جاي

صقر:كيفاش واش هاذشي بيديك ونتي هنا مخلية عائلتك

ألماس:عائلتي خليتها تم ونسيتها كتفهم انا هنا ألماس وحدة أخرى

صقر:هههه اوووه اش كنشوف قدامي وحدة عايشة بفلوسنا وكتقول انا وحدة اخرى

قربات ليه وزيرات على كول قميجة وحطات يديها على عنقة بحركات خفاف هبطات تال ضهرو حتا حس بضهرو تقسم على جوج ولاكن مابغاش يبين ألم هو أصلا مزال مأثرة عليه غيبوبة

:هاذشي باش تعلم تقول عايشة بفلوسنا انا ماجيت حتا انا للوقفت شركتكم كثر ودرت فروع في إفريقيا واروبا وخدامة على امريكا وفي ضرف عاميين حققت مستحيل اذا انا شريكة في شركة وفي نجاحات بنسبة 50 في مية

:ههههه بقاي تحلمي اش هاذشي كنشوف فين ألماس ضريفة وحساسة

بنرفزة حسات بانه نقص منها بانها هي ذات شخصية ضعيفة

:هاذيك ألماس ماتت مااااتت مابقاتش ودابا غتفضل تمشي بحالك والا غنسد باب في وجهك

:لا ماغذيش شنو غديري مثلا

دفعات باب باغا تسدو وهو دار رجلو مانعها تسد وهي تدفع وهو يدفع حتا دخل وسد باب وجرها حتا تخبطات مع صدرو وأنفاس سخان على وجهها وهي بلا ماتحس رتجفات بين يديه حتا كتحس بقلبها غيخرج بلا ماتحس حطات يديها على صدرو

:هههه قربي ليك ديما غيكون ضعف ليك بطبيعة للحال وقولي عوتاني انا تبدلت

ضحكات ضحكة شريرة ماحس غير بركبتها طلعاتها مع معلم نيشان حتا ولا وجه حمر ودفعاتو حتا طاح في ارض (بلا مانقولو مرا ضعيفة حيث نقطة ضعف اي راجل هي حجرو للضربتيه للتم واخا يكون وحش غيولي قط )

:وااش ز*ل عليك كر*ك زبل راه غتقتليني

:نوض تكعد قووود عليااا بلا مانبدا في غوات ونديك في تربا

:ماغاذيش اش في جهدك ما ديري

حسات براسها غير غضيع حجرة معاه خلات ودخلات للبيتها لاحت بينوار وفولار وتخشات نعسات وغمضات عينيها ووالو واش جاها نعاس

في نفسها:غيكون تقصح اه وغيكون كيتألم ياربي اش درت

غمضات كتحاول تطرد هاذ افكار من بالها وتنعس وخلات برا بيتها

صقر ناض واخا تقصح كيشوف في دار للطابعها غامض كلها أسود ورمادي تامن فراس باسود واواني كلشي شاف واحد مكتبة كبيرة قرب ليها بانو ليه بزاف كتوبة وكلهم على شعر وهندسة وطب ولاكن قدام وشي جديد تار انتباه واحد كتاب بذهبي حركو شوية وهي تحرك مكتبة كلها وتحل باب كانت مكان اخر عبارة عن صال رسم وصال اخرى ديال الالات موسيقية وصال رياضة بقا غير كيشوف في مكان حتا حس بشي حس من وراه وتخبا في ماريو للكاين في صال اغاني…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:140
كاتبة:فاتي

نمشيو للوسط مراكش وبضبط في احد مقاهي ديالها راقية جالسة كيف عادة كتستنى فيه كيف كل مرة كيتلقاو هنا وهنا فين تلقاو للثاني مرة بصدفة كانت ساهية حتا حسات بيدين كبار تحط فوق كتفها دارت قافزة حتا لقات وهي تبتاسم

هاجر:فهد هين تعطلتي هههه توحشتك بزااف

فهد:راك عارفة طريق حبيبتي توحشتك

هاجر:كيف دايرة خالتي وخوتاتك

فهد:حمد لله ونتي كديرا خالتك

هاجر:حمد لله

فهد:اشنو طلبي

هاجر: غنطلب قهوة تركية مع براونيز

فهد:اك تانا بحالك

:جارسون عفاك 2 قهوة تركية و2 براونيز

بعد مدة من هضرة وصلات طلبية بداو كياكل في صمت وفي جو من ثوثر وحشمة هههه من هاجر

فهد جبد بواطة حمرا مخملية بشكل راقي وحل بواط كان فيها خاتم زواج

هزات هاجر راسها حتا كتصدم بخاتم:هاذ خاتم ااااش ….

:هاجر واش تقبلي تزوجي بيا

هاجر ماحسات غير زلعات كاع داكشي للفمها ههه وبدات تكحب ولات حمرة بحشمة

فهد:بسم الله عليك شربي ماء هاكي

خدات قرعة ماء وشربات وكتحاول ترجع نفس

فهد :واش قلتي تزوجي بيا

هاجر تحرجات وحسات بحشمة:انا انا موافقة ولاكن شوف ولد ناس لا بغيتيني اجي للدارنا

فهد:اه بنت ناس ماقلتي عيب داركم نجي ليها

هاجر:ايوا مزيان مهم بسلامة تعطلت

فهد:اك بسلامة هجورتي

خرجات وهي كلها فرح شدات طوبيس ومشات للميتم غير دخلات مشات تكات شدات تليفون كتستنا ميساج فهد….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:141
كاتبة:فاتي

دخلات ألماس للصال سبور هزات ليكات وبدات في تداريب ديالها وهي كتحس بصراع داخلي

:لااااا لاااا ماتفكرييش لاااا انا مزيااان اه اه كلشي غيكون بيخير

لاحت ليغات وخرجات من صال توجهات للباب سدات خزانة وحطات كتاب في بلاصة خرج صقر من مريو وتنهد باسف وورك على زر خروج وتحل باب وخرج رد كتاب للبلاصة ومشا تكا على كنابي وبالو مع ألماس جديدة للقدامو دابا غمض عينيه ومع عياء سفر نعس بلا مايحس

خرجات تطل واش مشا وهي تلقاه ناعس وباين فيه للبرد دخلات للبيت هزات مانطة وغطاتو ودخلات تنعس حل عينيه مع نعاس خفبف وبقا كيشوف في مانطة ونعس

في مغرب وبضبط في قصر سملالي جالسة كيف عادتها في بيتها ومسرحة صلايتها وكتصلي قيام ليل حتا سلمات وهزات يديها كتدير دعاء للربي باش يقبل دعائها

:ياربي لما فك هم علينا ورجع لينا ألماس ختي للتوحشتها ياربي لما خلي فرحة ترجع للعائلة ياربي راك عالم على كل شيء ياربي يسر امرنا

وختماتها بدعاء حمل كيف كل مرة

اللهم سهل علي ماتبقى من حملي

وهون على ولادتي وارزقني لذة

إحتضان جنيني وانا وهو

بصحة وعافية

ناضت من فوق كرسي بحكم حمل مابقاش كتقد تجلس لا في ارض وتنوض بوحدها ولا تصلي عادي وهي في شهرها ثامن جمعات صلاية وتوجهات للدريسينغ حطاتها في مكانها مخصص وهزات قران تقرا ما تيسر منه حلات اخير مرة فين وصلات في سورة نمل وفتاتحات قراءة حتا وصلات للسورة 5 من سورة وهي تحس بانه لا هي ولا حتا حد ماعرف شنو خلا ألماس تغيب وماعرفينش شنو في قلبها

:قال تعالى: “قُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَُّّه ” النمل: 05. صدق الله عظيم اااه سبحان الله ربي عارف بكلي وانشاء الله ترجع ألماس وتجمع هي وصقر حيث هو إنسان للبغاها من قلب هاهو بدر حتا هو لقا للتناسب ونسا كلشي اذا علاش الماس ماتاخدش فرصة اخرة

حطات قران في مكان وناضت حيدات فولار على راسها هي و ملحاف صلاة وناضت تكات كتستنا فيه حيث ولا هاذ ليام كيتعطل في خدمة حيث غيحاول في شهر لاخر يخلي شركة لي يقابلها على قبلها …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:142
كاتبة:فاتي

حسات بريحة قريبة ليها حتا حسات قريب ليها هزات عويناتها وشافت فيه بحب

:حبيبي يوسف جيتي توحشك ههه وحتا ولدك توحشك

:اه حياتي جيت وكون تشوفي روح قلبي شحال توحشتكم

:نوض نحط ليك تعشا

:لا لا بلاش انا ماقادش باغي غير ندوش ونجي نعس ونحط راسي عليك

:واخا حياتي انا كنستناك

دخل للدوش طلق عليه ماء وهو كيفكر في هاذ مشكل للطاح عليه وكيف يدير يحل والا عرفات فدوى اش غيدير تنهد بتعب وخرج لاوي عليه فوطة وجسد فولاذي مبرونزي بشكل مثير كيحمق بقات فدوى غير حالة فمها وتقول اربي اش هاذ زين للكنعس حداه هههه دخل دريسينغ لبس شورط ودخل تكا حداها وحط راسو على صدرها ويد على كرشها وكيحرك يديه تنعس

أصبح صباح جديد

في ألمانيا فاقت ألماس وهي كتحس بنوع من ثوثر وفرحة حيث صقر فاق وكلشي غيكون تقاد هي اصلا ديما كانت كتسوى فيهم وعرفات بلي فدوى تزوجات وحاملة وبلي هاجر ولات على علاقة بفهد وبلي امال نهار خلاوها حدا كوميسرية داها خالد للدارو وبلي بدر ونسيمة تزوج ههه باحرى عارفة كلشي حيث كانت كتصيفط رجال يراقبوهم باش ماتبقا مشطونة على حد وهي بفمها قالت للبدر تزوج نسيمة وكانت عيطت ليه مرة وقالت ليه سمحت ليك وهو فرح وقالت ليه لا بغيتي نسا كثر عطي راسك فرصة مع نسيمة راه غتبغيها وطبعا مع وقت لقا راسو كيبغيها

🎬فلاش باك🎬

ألماس:الو بدر

بدر:الماس فين غبرتي عائلة كلها كتقلب عليك

الماس:مهم انا مسامحاك ونسيت كلشي حيث ديك ليلة كنتي سكران وتفهمتك وسمحت حيث الله وكيسمح شكون حنا باش مانسمحوش مهم نصيحة عطي فرصة ليك وخود بيد نسيمة راه ضريفة وغتبغيها نتمنى تزوج

بدر:ههه فرحت بزاف اه غناخد بيديها صراحة ولات كتعجبني حيث لقيتها مرا معايا في هاذ 5 شهور للغبرتي خالتي خديجة خايفة عليك وكتبكي كل نهار عليك

الماس:مهم باي ونسا انني عيطت وعد ماتقولها للحد

بدر:وعد يلاه تهلاي

🎬نهاية فلاش باك🎬……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:143
كاتبة:فاتي

عند أمال وخالد جالسين في جردة وحاضين همس كتلعب وهوما غير ساهين في بعض كل مرة يهز واحد عين يشوف في لاخور

امال:خالد همس كبرات ياك ولاكن هي كتعتابرني ماماها واش ماغتقولش ليها بلي انا ماشي ماماه

خالد:لا هي مزال صغيرة على هاذ هضرة

امال:لا خاص تعرف انا غنقولها ليها

جات تنوض وغاذة عندها جرها حتا تزدحات مع صدرو وهو مخنزر

:بنتي انا عارف شنو خاص تعرف وشنو لا ونتي حيث بنت خيرية عمرك جربتي احساس عائلة باغا تخربيها دابا بنتي ماغتعرف والو تنبغي انا مفهووووم

:اولا زول يديك ثانيا ز*امل راه بنت خيرية حسن منك انا للحمارة جالسة معاك نوض نقود بحالي حيث ولا للسوى ومايسواش يعايرني حيث حاكا انا ماعندي اصل شنووو ذنبي اناااا

خانوها دموعها ومسحاتهم وهي مغززة محاسات غير بخالد ضرب يدو مع كرسي وزير على يديها

:جمعي فمك وعرفي اش كتقولي ز*امل هو لي ولدك ودابا غنتهدن ونسكت حسن

:هئ هئ خالد هاذي اول مرة تقوليا هاكا

:وتانتي اول مرة تقولي هاذ لكلام

:هئ هئ سمح ليا انا ماقصدتش ولاكن راه طعنتيني في قلبي

:سمح ليا بنوتي اخير مرة نعاود صافي سمح ليا ختي زوينة

:يخوي ليك جناااب انا ماشي ختك

:ههه غير ضاحك

:ايوا سكت حسن همس حبي اجي

: ماما اسنو بعيتي(اشنو بغيتي)

:اجي حبي غنمشيو

:ثافي يلاه(صافي يلاه) وهربات

سبقاتها همس وامال تبعاها باغا تشدها على شانطي وخالد تابعهم كيغوت على همس ترجع والو حتا شافو طونوبيل جاية بسرعة كبيرة خالد كيجري وامال كتجري وتغوت

امال:لاااااا بنتي همس ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:144
كاتبة:فاتي

ماحسات همس غير طايحة في ارض هزات عويناتها مغرغرين بدموع شافت أمال فاقدة وعي حيث هي للخدات طيحة وجات على راسها كان راسها مجروح ووجها فيه شي خذشات حيث جات فوق للحجر خالد جلس في ارض حداهم وهو مصدوم

:لااااا عفاك امال ماديريش هاكا حلي عينيك حبيبتي انا كنبغيك غير شوفي فياااا

امال كانت كتسمع ولاكن عينيها ثقال عليها وكتحس بصوت بعيد وراسها كيدور حالات عينيها غير بشوية وهي كتحس بدوخة

:خااالد اااي راسي كيدور همس نتي بيخير

:انا بخير ماما

:امال كنت خايف تخليني بوحدي

:ههه ماتخافوش عمري نخليكم الا لا فرقاتنا موت

:الله يخليك ليا

:ههه اجي اش سمعت واش بصح ولا غير خلعة

:بصح لالة ونوضي تكعدي شفتك تفششتي عليا ههه

:لا انا دابا بيخير نوض على سلامتنا ملي سمعناها

:همس بابا ماتبقايش تجري كون وقعات ليك شي حاجة دابا كون ماعتقاتك ماماك اش نديرو

:سمح ليا بابا

:صافي بنتي يلاه نوضي

ناضو من ارض وامال شدات في خالد حيث راسها كيعطيها للحريق هز خالد همس ورجع للدار غير دخل مشا خالد للحمام هز علبة اسعافات وجلس امال حداه هز معقم وبدا يعقم جرحة وهي كتألم وهو كينفخ ليها بشوية عليها حتا تلقات عينيهم مع بعض ماحسوش براسهم حتا تخلطات أنفاسهم وحط شفايف على شفايفها وباسها بوسة خفيفة بريئة كيف حبهم للبعض بعد وكمل تعقيم وهي كيف مطيشة حشمانة حتا كمل ودار بوماد ودور فاصمة على راسها وعطاها دواء الام ودخلها للبيت تكات ونعسات

:كيف ندير لا مشيتي اوووف

خرج يقلب على بنت لقاها نعسات تنهد ودخل حيد تيشور وسروال بقا بشورط وتلاح نعس حدا بنت وروح وغمض عينيه ونعس ….🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:145
كاتبة:فاتي

عند ألماس بقات ساهية وكتفكر حتا ناضت هزات فوطة ودخلات دوشات بلخف وخرجات نشفات شعرها جمعات على شكل كعكة ودخلات لي دريسينغ هزات دوبياس بابيض لبساتهم وديباردور بابيض وهزات سروال تجينز بوي فريند بازرق بارد مع تريكو بابيض وفيست باخضر بارد مع اكسيسورات في يد خواتم وسنسلة مع طالون ابيض مع فولار بلباج مع مكياج خفيف هزات صاكادو بابيض وخرجات لقات مزال ناعس هزات ساروت وكونطاك وخرجات ركبات لوطو ديالها وكسيرات للمعهد ديالها وصلات خرجات كيف عادة ماكتهضر مع حد دخلات للقاعة جلسات في بلاصتها حتا دخلو كاع طلبة واستاذ

:ليوم عندكم امتحان للذا خاصكم تكون هاذ ايام وجذتوا بحث لقلت ليكم منزلي وعاد هنا كاين محروس اذا على بركة الله

فرق للوراق وكل حذر عينيه للوراق للقدام كيخرج فيهم حتا دازو 3 سوايع سالا امتحان هزات صاكادو وركبات لوطو وكسيرات للشركة وفرع للمدايرة في المانيا دخلات كيف عادة وكتمشى بكل ثقة وبرود وكلشي كيضرب ليها سلام باحترام حتا دخلات للمكتب وحلات بيسي كتخدم حتا تحل باب

:ايه واش ماكتعرفوووش دق باب

:لا ماكنعرفش

هزات راسها بتاسمات بجنب وهبطات راسها تكمل خدمتها

:مالكي كتضحكي ههه شفتي مهرج

:ههه لا عجب تا شفتك هنا

:ايوا راه صقر هذا عادي تشوفيه هنا

:ياك سيدي ايوا نيت كملت خدمتي جيت نطل على حسابات

:ايوا براافو قدرتي تخلي سملالي للصناعات هي اولى وطنيا ودوليا

وفي بورصة هي متصدرة ايوا تبارك الله عليك

:هاذي خدمتي وهاذي شركتي انا كبرتها في ظرف عاميين حتا درت فروع فشي بلدان عمرها كانت توصل ليهم

:اوووه هي انا فاشل راه كانت شركتي واقفة بلا بيك لالة

:هههه ياك وراه شركتي هاذي …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:146
كاتبة:فاتي

:حيث كاع فروع للزدت انا مولاتهم وبسميتي

:هههه ياك لالة هاذا هو مضمون فيك حيث طحت غيبوبة استوليتي على شركة

:انا عتقت شركة ماشي فاش دخلتي غيبوبة كانت غطيح في افلاس بسبب اختلاسات كبيرة كانوا كيوقعو قبل بعام من غيبوبة ونتا ماجايب خبار اسيدي

:حنا هنا ماشي باش نضارب انا هنا جيت باش تمشي معايا للمغرب غترجعي معايا

:لا ماغنرجعش وعمري نرجع

:لا غترجعي وبزز منك خليتي من وراك بزاف ناس خايفين عليك واليدة وسليمان وعائلة كاملة علاش هاذ انانية

:هههه شوف نكونوا واقعين نتوما ماشي عائلتي انا ماعندي اذن غنخدم ونكون راسي شركتك خودها ولاكن فروع للكونت راه ديالي

:اك لالة دابا نشوف واش غترجعي

يلاه كان غيخرج حتا قاطع تليفون شاف شكون بان ليه خوه سليمان جاوبو

:الو سليمان

:خويا عندي ليك خبار خايبة

:شنو هي هضر دغيا

:صراحة واليدة

:وهضر قلااا*وي مال واليدة

تهزات ألماس خايفة فاش سمعات كيهضر على خديجة

:واليدة مريضة بزاااف وهي بين حياة وموت وطبيب قالينا جاتها جلطة قلبية صعيب يعتقوها

:اشنو كتخربق لا لااا قود عليا

قطع ولاح تليفون مع ارض حتا تهرس ألماس بلخلعة قفزات

:اشنو واقع لماما خديجة

:واليدة جاتها جلطة قلبية وهي بين حياة وموت

يمكن أن يؤدي توقُّف القلب المفاجئ إلى الوفاة، إذا لم يُعالَج على الفور. ومن الممكن إنقاذ المريض إذا قُدِّمت له الرعاية الطبية السريعة والمناسبة. يُمكِن أن يُحسن الإنعاش القلبي الرئوي، باستخدام مُزيل الرجفان أو حتى الضغط على الصدر، فرص البقاء على قيد الحياة حتى وصول اختصاصيي الطوارئ.

اذا لا شفتي شي حد جاتو جلطة قلبية تدخل ودير اسعافات اولية هاكا كتخلي إحتمال موت بعيد خصوصا لا تلقى مريض رعاية

:لا مايمكنش هئ هئ ماما خديجة

:دابا خاصني نهبط للمغرب

:تانا غنمشي معاك ضروري نمشي

:اك يلاه

هز تليفون عيط للكارد يوجد طيارة خاصة

:الو طيارة من هنا ساعة نلقاها واجدة مفهوم

:اه مفهوم شاف

قطع وركب لوطو كسيرا للمطار …..

#يتبع

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:148
كاتبة:فاتي

في مطار مراكش دولي هبطات طيارة خاصة بعائلة سملالي خرجات ألماس وصقر وهوما تالفين ركبوا طونوبيل للجابوا للكارد وكسيراو في اتجاه كلينيك

:زيد في سرعة ماما خديجة بغيت نشوفها

:نتي بضبط سكتي بسبابك وقع ليها هاكا

:وانا اش دخلني توقع ليها هاكا

شاف فيها بديك نضرة ديال من نيتك وهي تحذر راسها وكتحس بتأنيب ضمير حسات بطونوبيل وقفات هزات راسها لقات راسهم قدام سبيطار هبطات شافت صقر غاذي كيجري تبعاتو للاستقبال

صقر:عفاك خديجة سملالي غرفتها فين جات

:صراحة مدام خديجة في عملية دابا ليطاج ثاني

مشا كيجري وألماس تبعاه حتا وصلو لليطاج ثاني غوت بسمية خوه حتا كلشي دار يشوف شكون لقاوه واقف هو وألماس صقر مشا شد في خوه

:هضر واليدة كيف بقات

:راه مزال ماعرفنا والو 12 ساعة وهوما في عملية

جلس صقر في ارض شاد راسو بين يديه ومسرح رجل وثاني لاخرة بقات الماس بعيدة وكتشوف حتا جات عنقاتها فدوى ومع كرشها كبيرة كانت صدمة ألماس

فدوى:توحشتك حبيبتي والله كيف نتينا

ألماس:فدوى نتي حاملة مبروك

فدوى:اه تزوجت انا ويوسف ولاكن بلا عرس ودابا انا حاملة في شهوري لاخرين

ألماس:انا عارفة راني كاع خباركم عندي ودابا كيف بقات ماما

فدوى:صراحة فاش مشيتي طاتي تأزمات حالتها ولات كل نهار مريضة حتا طاحت للبارح بجلطة قلبية كون ماخدمات معاها وجاوبوها للسبيطار كون ماتت

حذرات راسها وفي لحضة كانت غذوق طعم يتم مرة اخرة نزلات دمعة حارة على حنيكاتها ومسحاتها دغيا ع غتهز راسها مع خرج طبيب ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:149
كاتبة:فاتي

خرج طبيب كلشي ناض كيجريو عند

صقر:قولينا كيبقات واليدة

طبيب:حمد لله حالتها مستقرة قدرنا نعتقوها في وقت مناسب وكلشي مزيان عندها دابا وكون مازدنهاش دم كانت تقدر تضيع منا ولاكن غتبات هاذ ليلة في انعاش حتا نشوف واش تقدر تفيق غذا

كلشي تنهد بارتياح وفرحة عمت مكان وكلشي كيعنق شي بفرحة

بعد شوية خرجو خديجة داوها للانعاش وكلشي مشا للدار بعد ماقالها ليهم صقر بقا غير صقر وسليمان وألماس

أصبح صباح جديد فاقت مدكدكة حيث نعسات فوق كرسي بلا ماتحس هزات عينيها جات في صقر كيشوف فيها وسليمان ماكاينش خرج طبيب من انعاش هوما ينوض عندو

:مدام سملالي فاقت حمد لله وباغا تشوف ألماس وصقر واش كاينة

ألماس:هانا

صقر:واخا دكتور شكرا

دخلو للغرفة تبدال لبس سكراب طبي وكمامة ودخلو عندها للانعاش شاف خديجة ضايرين بيها الالات دخلو والماس بلا ماتحس نزلو دموعها قربو عندها

خديجة حيدات اوكسجين باش تقدر تهضر

:وليداتي توحشتكوم

رجعات اكسجين تاخد نفس والماس كتبكي على حال ميمتها

ألماس:ماما تانا توحشتك شوية ياك

خديجة:انا لباس بنتي ولاكن

صقر:شنو واليدة ياكما ضراك شي حاجة

خديجة:عندي أمنية وحدة انا عارفة ألماس راك كتبغي صلر وسمعتك بودني فاش عتارفتي ليه فاش كان لي غيبوبة ونتا (رجعات اكسجين تاخد نفس)….. اولدي كتبغيها اذا لا بغيتوني نرضي عليكم تزوجوا بعض وبلا ماتبقاو معذبيني

بقاو غير حالين فمهم كيفاش ماماهم كطلب هاذشي ألماس جاتها في شكل وصقر كس بفرحة جيث مو ختارت هاذ قرار

ألماس:ولاكن ماما

خديجة؛ماكاين ماولاكن ياك كتبغي صقر هضري وحلفي بالله ماكتبغيه

ألماس حذرات راسها بحشمة وسكتات وصقر بتاسم

خديجة خذات نفس باش تهضر

:ونتا لكضحك كتبغيها

صقر:كنموت فيها واليدة

هزات ألماس عينيها وخنزرات فيه وبادلها ابتسامة استفزازية

خديجة:مالكم كيف مش مع فار اذن غير نخرج من سبيطار خطوبة وعقد وبلا كثرة هضرة…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:150
كاتبة:فاتي

الماس:لا انا كعما موافقة

صقر:كيشتي انا غير باغيك الف وحدة باغا غير حركة وتصدق عندي

خديجة:بلا كثرة هضرة واش انا ماعندي كلمة عندكم

صقر:حاشا واليدة ولاكن انا كلمتي ماطيحش وكلمتك من كلمتي وماعاش لليطيح من كلامك

شاف في ألماس بتخنزيرة كون كانت قرطاس كون قتلاتها في بلاصتها بلعات ريقها بخوف وحذرات عينيها وهي رغم قوة للكتبين كتوصل عند صقر كيحدهم ليها بتخنزيرتو

:لبان ليكم وانا مانزيدكم غير خير مهم انا ماما بغيتك غير توقفي على رجليك هاذيك هي دنيا

ألماس في خاطرها رغم انها كتبين راه ماموفقاش من داخل غطير بفرحة خرج صقر خلا مو ترتاح وتبعاتو ألماس غير خرجات بانوا ليها طبيبة شعرها زعر وعينيها زورق وجمالها اسر حتا من فورمة كلشي في بلاصة كتهضر مع صقر وكيضحك وهي في ديك لحضة غيرة ليها عينين قدات فولارها وقربات شدات في يد صقر

ألماس:حبيبي يلاه راه ماما لباس عليها تابعنا توجاد

صقر طلعها وهبطها وضحك بجنب عارفها غارت بغا يزيد يعصبها

صقر:نرجس عينيك لونهم كيف ديما زوين هههه من ايام ليسي

نرجس:لا لا صقر للزيان كثر من ليسي كنتي طايح كثر من نايض

ألماس شافت في عينيها لونهم ازرق عادي ماشي بحال لون عينيها ازرق غامض كيف لون بحر زيرات على يد صقر وشافت في نرجس

:حبيبة نخليوك دابا باي

نرجس:ألماس ياك

ألماس:وي كتعرفيني

نرجس:اه نتي للطاتي خديجة تبناتك من ميتم في خباري حضرت للحفلة للدرتو

الماس:اه حبيبة قريب تحضري للعرسي انا وصقر

نرجس حسات بحال كاس ماء وتكب عليها ديك حبيبي للقالت الماس تصحاب معتابراه خوها ساعة مخطط نرجس ضاع وخنزرات دارت ابتسامة مصطنعة

نرجس:انشاء الله باي

مشات وخلاتهم والماس طلقات يديه وتمشات وخلات صقر شاف بلا حول ولا قوة الا بالله وزاد وتمشا تبعها جرها طلعها في طونوبيل وكسيرا للمجهول …

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:150
كاتبة:فاتي

الماس:لا انا كعما موافقة

صقر:كيشتي انا غير باغيك الف وحدة باغا غير حركة وتصدق عندي

خديجة:بلا كثرة هضرة واش انا ماعندي كلمة عندكم

صقر:حاشا واليدة ولاكن انا كلمتي ماطيحش وكلمتك من كلمتي وماعاش لليطيح من كلامك

شاف في ألماس بتخنزيرة كون كانت قرطاس كون قتلاتها في بلاصتها بلعات ريقها بخوف وحذرات عينيها وهي رغم قوة للكتبين كتوصل عند صقر كيحدهم ليها بتخنزيرتو

:لبان ليكم وانا مانزيدكم غير خير مهم انا ماما بغيتك غير توقفي على رجليك هاذيك هي دنيا

ألماس في خاطرها رغم انها كتبين راه ماموفقاش من داخل غطير بفرحة خرج صقر خلا مو ترتاح وتبعاتو ألماس غير خرجات بانوا ليها طبيبة شعرها زعر وعينيها زورق وجمالها اسر حتا من فورمة كلشي في بلاصة كتهضر مع صقر وكيضحك وهي في ديك لحضة غيرة ليها عينين قدات فولارها وقربات شدات في يد صقر

ألماس:حبيبي يلاه راه ماما لباس عليها تابعنا توجاد

صقر طلعها وهبطها وضحك بجنب عارفها غارت بغا يزيد يعصبها

صقر:نرجس عينيك لونهم كيف ديما زوين هههه من ايام ليسي

نرجس:لا لا صقر للزيان كثر من ليسي كنتي طايح كثر من نايض

ألماس شافت في عينيها لونهم ازرق عادي ماشي بحال لون عينيها ازرق غامض كيف لون بحر زيرات على يد صقر وشافت في نرجس

:حبيبة نخليوك دابا باي

نرجس:ألماس ياك

ألماس:وي كتعرفيني

نرجس:اه نتي للطاتي خديجة تبناتك من ميتم في خباري حضرت للحفلة للدرتو

الماس:اه حبيبة قريب تحضري للعرسي انا وصقر

نرجس حسات بحال كاس ماء وتكب عليها ديك حبيبي للقالت الماس تصحاب معتابراه خوها ساعة مخطط نرجس ضاع وخنزرات دارت ابتسامة مصطنعة

نرجس:انشاء الله باي

مشات وخلاتهم والماس طلقات يديه وتمشات وخلات صقر شاف بلا حول ولا قوة الا بالله وزاد وتمشا تبعها جرها طلعها في طونوبيل وكسيرا للمجهول …

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:151
كاتبة:فاتي

ألماس شافت فيه بشك وهي متملكها خوف واخا ماكتبغيش تبين

ألماس:هاذي ماشي طريق دار فين غاذين

صقر دار بتاسم ليها :للبلاصة غتعجبك

دورات وجهها للزاج كتشوف في طريق حتا حسات بطونوبيل وقفات قدام شي غابة زادت خافت هبط وسد باب ودار عندها شاف فيها حل باب ومد يديه ليها وبتاسم

صقر:أنستي جميلة تقبلي دوزي معايا هاذ نهار

ألماس:ولاكن ماما

صقر:ماما راها في دار دابا وهي براسها قالت ليا مزيان تعطيو وقت للبعض ومعاها طاقم ممرضات

ألماس شافت في يديه بتاسمات ومدات يديها وسد باب وخرجو

صقر:ممكن ألماستي ندير هاذ زيف على عينيك

ألماس:ديرو سيدي غير سربي راني متشوقة

دار ليها زيف على عينيها وحط يديه على خصرها وشد يديها وبقا غاذي هو وياها حتا وصلو للبلاصة للبغاو حيد ليها زيف وتدهشات بمنضر كان كوخ صغير وحداه جريدة عامرة بورود بمختلف ألوان وفي جنب زعلولة وحداها جليسة قريبة للورد ضحكات حتا بانت ليها ضرسة عقل عارفها كتحماق على هاذ جو

ألماس عنقات بلا ماتحس:شكرا صقروشي على هاذ طبيعة للجبتيني ليها كنت محتاجة ليها

صقر شاف في حالتها لقاها لابسة حوايج ملي كانت في المانيا

:سيري دخلي دوشي وانا غندخل ندوش ونبدل ونخرج ندور في غابة ب بيكالا

ألماس:ههه بصح اك غنمشي ندوش

دخلات للكوخ وهي تلقا حمام دخلات تحت رشاشة غسلات شعرها ودارت باندوش شلات لحمها وخرجات لبسات سيرفيت بأسود وفولار بوردي فاتح وسبرديلة بيضة وخرجات دارت كلوز ومسكارا وخرجات عند صقر لقات لابس سيرفيت باسود بحالها ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:152
كاتبة:فاتي

صقر:يلاه اجي نركبوا في بيكالا

مشاو لقاو جوج بيكالات ركبات ألماس في بيكالتها وصقر في بيكالا

ألماس:ههه غنسبقك

مشات وخلات وراها كيضحك على هاذ بنية صغيرة للقدام زاد قدامها وهي تشوف فيه بتحدي وزادت تاهي قدام بقاو غاذين وكيضحك حتا ألماس بلي بيكالتها خسرات هبطات عينيها لقات بنوة تفشات هزات عينيها لقات صقر ماكاينش ودورات وجهها بانت ليها غابة كتصفر مافيها حد دلات شنايفها وهي تبدا تبكي

ألماس:صقر هئ هئ صقر

حسات بشي يدين فوق خصرها قفزات دارت تشوف شكون لقات حاط راسو على عنقها حتا ستنشق ريحتها قفزات بغات تغوت وهي تشم ريحتو وسكتات

صقر:هههه خوافة ديالي هانا جيت

ألماس:فين خليتيني كنت غنحماق بقيت بوحدي هنا

صقر:مال بيكالا ديالك

ألماس:خسرات ليا شوف روايد تفشو

صقر:اجي ركبي فدامي في بيكالا باش نرجع للكوخ

مشات ألماس ركبات قدام وهي خايفة طيح شدها مزيان وبداو راجعين الكوخ وألماس كضحك

الماس:هههه يااااه ياااه صقر ركبة زوينة

صقر:هههه يلاه نزيدو سرعة

مشاو بجهد وألماس كتحس بهواء نقي ديال غابة داز وقت ووصلو للكوخ دخلات ألماس للبيت زولات حوايجها ودخلات دوش حيث عرقات خرجات لبسات بيجامة بيتية بالغوز وشعرها طويل نشفات وجمعات سفنجة مهملة وخرجات عند صقر لقات مكاينش مشات للكوزينة بدات كتقلب في مجورة حتا لقات ليباط ومشات للثلاجة هزات مطيشة وفرماج موتزاريلا درات ليباط تسلق وقدات لاصوص بمطيشة وثومة وعطرية خلاتها حتا طابت وهزات ليباط لي تسلقات حطات فوقها لاصوص وحكات فرماج موتزاريلا وحطاتها فوق طبلة بان ليها ليمون وخوخ وبنان في ثلاجة دارت عصير وحطات هزات دجاج سوطات في مقلة بزعتر وزيت عود وملح وابزار واحطات تاهوا دارت لقات صقر قدامها

ألماس:منين ونتا هن

صقر:ملي بيديتي وانا حاضيك بغيتي نقاد لاصلاد

ألماس:اه واناوغنمشي نجيب شوية عود من برة ونحط في مدفئة

صقر:واخا انا غنقادها

خرجات ألماس هزات عواد قداتهم في مدفئة باش يسخن كوخ وصقر هز مطيشة قطعها زاد خيار وخس فوقها ودار زيت عود وملح وابزار….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:153
كاتبة:فاتي

تغذاو وجمعو طبلة بجوج غسلات ألماس ماعن وجلسوا كيتفرجو في فيلم رعب

ألماس:صقر علاش هذا غيقتل بطلة واش حيث ختو

صقر:لاحيث هي غير مربياها مو وهو ولاكن كيغير منها بسبب اهتمام مو وهو مصاص دماء هو وعائلة وبطلة لا وهي باغي يقتلها

بقات مركزة مع فيلم حتا لقطة للغيقتل بطل عدو بطلة وؤدا دم وهي تغوت ألماس وتخشات في صدر صقر

صقر:مالكي هههه خوافة

ألماس:والو انا كعما كنخاف

في قصر سملالي جالسة كيف عادتها كتصلي صلاة للعشا وقفات من فوق كرسي وحاطة يديها على ضهرها حتا كتحس بوجع

فدوى:ااااه كرشي يوووسف عتق ومييي

يوسف كان تحت طلع كيجري فاش سمع غواتها دخل بيت لقاها فوق ناموسية وكتغوت وتلوى بوجع

يوسف:مالكي

فدوى:غنوووولد اربي

بقات كتوجع حتا حسات بسوخنية بين رجليها طلات لقات صافي غتولد زادت كتبكي وتغوت

فدوى:ااااااربي ومييي ويوسف غنموت اووووف اوووف اوووف

ناض يوسف هزها وخرجها ركبها طونوبيل ومسيرا للسبيطار

يوسف:صبري عفاااك غير صبري

وصلو للسبيطار دخلها هازها تلقاو ليه ببياص حطها ودخلوها نيشان للغرفة عمليات ويوسف برا كيمشي ويجي كيحس بروحو غتخرج وهي كتألم داخل خايف تموت وتخليه

وعند فدوى كانت كتوجع قلباتها طبيبة لقات والدة مفتوحة وراس باين

طبيبة:فدوى بنتي كاع جهدك غتعطيه ياك هاذشي للغيخلي ولدك يتزاد يلاه

فدوى كتزحم:اااااه اوووف اوووف اااربي

طبيبة كضرب في فخيضاتها بشوية:زيدي راس بدا كيخرج

فدوى:اووووف اووووف ااااه اااربي الله يااااربي

طبيبة:زيدي هاهوا راسو خرج عفا بنتي زيدي

فدوى بعياء بدات كتغمض عينيها حسات بشي تصرفيقات خفاف حتا حلات عينيها

طبيبة:لا لا بنتي زيدي زبدي صبري وزحمي

فدوى:اااااه ياااربي اووووف اوووف

طبيبة:هاراس خرج كامل يلاه صبري

فدوى:اووووف اووووف

طبيبة:مزيان مابقا والو

فدوى:ااااربي اوووووف اووووف ااااه

تسمع صوت بكا بي بي صغير في غرفة وهزات طبيبة ضربات على فخيضات حتا توكد وحطات في يديم ممرضة تغسل ليه كملو مع فدوى وخرجو غشاء مشيمة ونقاو ليها جرح وغمضات عينيها بلعيا
خرجات ممرضة بعد ماغسلات للبي بي وخرجات لاش يعبروه ويديرة ليه فحص صقر غير شافها هزا ولدو مشا جرؤ عندها وهزوا باس على راسو

صقر:ولدي ههه قولي ليا صحة مزيانة وفدوى كيبقات

ممرضة:حمد لله راه نعسات بلعيا وولد عاد غنديرو ليه فحص…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:154
كاتبة:فاتي

في بلاصة اخرى عند خديجة خرجوها من سبيطار وداوها للدر كان معها سليمان وإقبال تكات في بيتها واخا كتحس بالم في قلبها ما ممبيناش للولادها غير ضاحكة

خديجة:تصبح على خير ولدي غذا غنبداو في توجاد خطوبة لاكط الماس وصقر

سليمان:احم احم احم

خديجة :مالك

سليمان:غذا تانا غتكون خطوبتي انا وإقبال ولاكط

إقبال:اشنووو

خديجة:ياسعدي على داري ههه غتعمر عرايسات

إقبال فين هي ههه حشمات ولا كيف مطيشة وخرجات وخلاتهم وسليمان بقا كيضحك على حشومية للعطاه الله

خديجة:تبارك الله عليك ولدي راه عندك 23 عام وراك كبير تبارك الله وغتزوج وتعمر عليا دار هههه وتسنا مد ليا تليفون نعيط للخالتك نطلب من يد بنتها راك عارف هوما يتامى وهي للبقات عندهم

سليمان باس راس ميمتو:للبان ليك حنانة مهم نخليك دابا نمشي نوري إقبال فين تنعس ونرجع

خرج من بيت سد باب وتمشى كيقلب عليها بعينيه حتا بانت ليه في بيتو دخل حل باب للكان مردود بشوية وطل عليها لقاها شادة ريحتو كترشها في هواء وتشمها بإدمان حتا قفزات فاش حسات بأنفاس على عنقها هزات راسها وحطات قرعة ريحة في بلاصتها وكحزات باغا تخرج جرها حتا تزدحات مع صدرو

سليمان:قطيطة ديالي فين غاذة ومخلياني

إقبال:غنمشي نعس

سليمان:غتنعسي هنا وانا غنفرش في بالكو

إقبال:ولاكن كاينين بزااف بيوت علاش غت…

سليمان:اششش شنو كنقوليك مانقدرش نخليك بوحدك وعمري نخليك

ولفات ديما سليمان واخا يعرف فينما كان مهم كيكون معاها في نفس بيت وهاذشي ولفات ملي كانوا في إفران ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:155
كاتبة:فاتي

أصبح صباح جديد🌞

عند ألماس فاقت بكري دخلات دوشات وخرجات لبسات طاقم مكون من قبية بوردي فاتح مع صاية جاية مع طايتها بوردي وسبرديلة بابيض صاك صغير بوردي وفولار بوردي ومكياج خفيف كتفات بكلوز بوردي بارد ومسكارا وخرجات لقات صقر لابس سروال جينز باسود مع تريكو باسود وسبرديلة باسود وجالس في طبلة فطور كيستناها فطروا بجوج في صمت حتا هز راسو يشوف فيها جبد بواطة حمرة وفتحها كان فيها خاتم زواج وكل مرصع بألماس مصمم على قبلها وتحذر على ركابيه (شوية رومانسية ههه)

صقر:ألماستي تقبلي تزوجي على سنة الله ورسوله ؟؟

ألماس تزنكات بتلفة مابقات عرفات ماتقول صدمها كيف لا وهذا للقدامها كانت من ديما هي وياه كيف مش مع فار وهاهي حتا هي جا ليوم للتعيش فرحتها كيف ناس وغتزوج حتا هي واخا من قبل كانت حسات بلي كتبغي بدر ولاكن لقات بلي غير اعجاب حب كبير للحسات بيه هي فاش تغربات وحسات بفراق صقر وصقر بلا مانهضروا عليه حيث كيف لا ومايكونش فرحان وهو ليوم غيدي بنت قلبو للخذات قلبو رغم حاول يكبح حب ديالها ديما داخل وماقدرش في اخير قالها كنبغيك وضحا بحياة على جالها فقد عاميين من حياة في غيبوبة على قبلها وليوم غتولي مراتو حبيبت قلبو

ألماس:اه لا هههه ااااه مواافقة

صقر ركب ليها خاتم وباس يديها وراسها وعنقها وهو فرحان هذا أسعد يوم في حياتو ناضوا خرجو شادين في يدين بعض حتا وصلوا للطونوبيل ركبوا بجوج وتكات على كتفوا خدم طونوبيل وكسيرا حتا حطات الماس بديها على يد وخدمات موسيقى وجهدات صوت حيث لقات أغنية للكتحب ديال mocci

ألماس فرحانة كتحرك يديها وتحرك راسها كتشطح وخالقة جو وصقر كيصفر ليها وحاضي مع طريق حتا بدات كتغني مع اغنية هي وصقر

صقر:دايما عايشة في بالي واخا بعيدة🎶 جيبني حالي معاك مورينا مافهموشي شني كين في قلبي اااه🎶يالي غير معاك للتعلمت غيرة ماشي ضروري تكون موطيلا 🎶حياة قصيرة وديما تصيبني في جنبك اااه 🎶

ألماس: واخا قالو فيك خلاااص حبيتك انا خلاااص نتي تبغيني خلاااص غيهضرو فينا🎶وانا وانا غاذي نديك شمن غلاط عملتوا انا 🎶واااش غلااط تحبيني كلشي غلاش الا نتي انا

صقر:هههه حنا بجوج حمقين

الماس:وكنبغييك حمق ديالي فتح ديكابورطابل

ورك صقر على واحد زر وتفتحات طونوبيل من فوق وقفات كضحك وتغوت

ألماس:انااا كنبغييك صقر

صقر:واناااا كثر ألماستي كنحماااق عليك …

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:156
كاتبة:فاتي

عند فدوى فاقت لقات يوسف حداها بتاسمات بتعب

:في ولدي يوسف

:هاهوا غيجيبوه غير يفحصوه وتشوفي ولدك حبيبة

جلس حداما فوق بياص وضور يديه على خصرها وقربها منو حتا تخالطات أنفاسهم وقرب للشفايفها للمن ديما كيحمقوه وكيحس بيهم كيف فريز لي كياكل منو بوحدو اما ريقها كيف شي خلية عسل من ديما كيحس بلي دنيا قدما كان قاصح فيها وحاضي غير خدمة وتغذر شحال من مرة في علاقات يا عاطفية يا عائلية عوضاتو بفدوى للكيف مرهم جروح ديالو فينما كتوصل بيه للعظم كيلقاها حداه وجنبو

بعد كيشوف في عويناتها للونهم عجيب مزيج بين رمادي ليون عيون باباها وأخضر لون عين ماماها

:انا كنيغيك رووحي وعد عمرك تخليني

:وعد سلطان قلبي

قطعات هضرتهم دخول ممرضة ومدخلة ولدهم في كروسة طبية حطات حداهم ومدات ليهم كانوا ملبسينو سروال وتريكو بازرق ومدورين عليه ليزار بابيض ومطرز بازرق شدات فدوى بين يديها وهي كضحك كتحس بإحساس أمومة وهي هازة طرف منها ومن حبيب قلبها للبغاتو بكل جوارحها كتشوف فيه وفي عوينات للمزال مسدودين كيحلهم غير بزز وفم للمزال صغير كيحرك فيه بطريقة طفولية ويديه صغار كيحرك فيهم هزات يديه بين بيدها وباستهم بحب ودموع فرحة هبطوا بلا ماتحس عنقهم يوسف وباس راس ولدة وراس مراتو خداه منها وحطو بين يديه وبدا كيودن ليه في ودنيه

يوسف:الله أكبر الله أكبر أشهد أن إلاه إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله حى على صلاة حي على فلاح الله أكبر الله أكبر أشهد أن إلاه إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله

فدوى:عرفتي اش غنسميوه سميه نتا باباه

يوسف شاف فيها بحب وابتسامة حنينة:حبيبتي نتي للتعذبتي عليه ونتي للهزيتيه في كرشك 9 شهور اذن نتي للغتسميه

فدوى بتاسمات وهي كتشوف في راجل للعطاها الله ديما صابر عليها وكيبغيها من قلب عمرها سمعات منو خايب وحمد لله تاهي فاش يطلع هو كتهبط هي متفاهمين للاقصى حد

:نسميوه يعقوب سمية زوينة

:صافي يعقوب نسيت نقوليك ليوم خطوبة ولاكط صقر وألماس وسليمان وإقبال في ليل

فدوى:اوااه دارتها عشيرتي هههه نوض نمشيو للدار نوجد راسي راني بيخير ونيت نعرض عائلة للسبوع ولدنا

نخليو عصافير حب ديالنا ونمشيو في جهة اخرى في ميتم جالسة وساهية حتا كتفيقها من سهوتها خالتها

سكينة:مالك هاذ ليامات غير ساهية هضري شنو بيك غزالة خالتها

هاجر تنهدات بتعب:خالتي انا عندي 20 عام ياك كبرت وهانا دابا كنقرا كيف بغيتي وكنحقق أحلامي باش نتخرج أستاذة ولاكن انا كنبغي واحد شخص وتاهوا وقدم ليا خاتم وخطبني وانا رفضت حيث قلتليه حتا يجي دارنا هضرت معاه قاليا غذا غيجيو يخطبوني هو ومو وخوتاتو وعمو وعائلة مهم

هاجر قفزات على تغريتة خالتها حتا كيتجمعو كاع بنات ميتم في صالة

إكرام:خالتي مالك

سكينة:ختكم هاجر غتزوج هههه حبيباتي هانتوما كبرتوا وهانتوما كتقراو وهاذ ميتم راه دار ماشي خيرية ونتمنى كلكم تخرجوا عرايسات من هنا

فردوس:أميييين خالتي

بنات:هههه مالكي مزروبة

سكينة طاحو دموعها بلا ماتحس:انا قصيت على أمال ولاكن هي مولات للقلب بيض كتهضر وتعيط وتسول فيا وعرفتو شنو ههه

بنات:اشنووو

سكينة:أمال غتجي عندنا باش تدير خطبوتها بخالد للعاودت ليكم عليه ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:157
كاتبة:فاتي

هاجر:ههه فرحت ليها ايمتا غتجي

سكينة:نهار أحد يعني بعد خطوبتك بنهار وهي معولة على خطوبة وعقد وعرس

هاجر:وراه تانا عقد وخطوبة

سكينة:ههه كاع بنياتي مزروبين ونوضو بنات نوجدو راسنا على مافخباركش

بنات:لا ااا

سكينة:وراه ليوم خطوبة ألماس

هاجر:هههه فرحت ليها والله تستاهل

فردوس:انا عندي خدمة بليل غير سيرو راه كابلاج هاذي خدمتو

اكرام:وايه صعيب انا عندي امتحان خاص نحفظ

سكينة:صافي نمشي غير انا وهاجر

هاجر:نوض نوجد راسي غنلبس شي كسوة حسن ياك للبنات

بنات:اه حسن

نخليو للبنات يتوجد ونمشيو عند ألماس للغير وصلات للقات دار عامرة بطريطور ومصممين حفلات وخديجة جالسة حضياهم قربات عنقات خديجة

ألماس :توحشتك ماماتي

خديجة:تانا روحي ههه وجا نهار للتولي عروسة تانتي ايوا ليوم خطوبة وعقد وبعد شهر عرس وهانتي وليتي مرات صقر وغديرو عرس نتوما وسليمان وإقبال وزيد غيكون عرس كبير كلشي غيهضر عليه

ألماس:ان شاء الله ماماتي مهم هانا غنطلع نتوجد

خديجة:سيري للبيتك غتلقاي إقبال وكوافورات غيقاد ليكم ومع دابا 5 عشية يلاه توجد

طلعات ألماس للبيتها لقات كوافورات وجوج قفاطن معلقين وشكلهم عصري وانيق جلسات قادو كوافورات ألماس وإقبال جاو فنات إقبال دارت مشيطة للشعرها وألماس دارت حجاب وخيط ريحان جات فنة وصلو ناس جلسوا تحت في كراسي غير عائلة حتا هبطوا ألماس وإقبال بصلاة وسلام جلسوهم كل وحدة حدا خطيبها ألماس حدا صقر وإقبال حدا سليمان جات خديجة لابسة قفطان ومزرزرة ذهوبات وحطات صينية تمر وللحليب وفيها جوج خواتم كل وتصميم

خديجة:ركبوا خواتم وليداتي

هز صقر خاتم ركبو للألماس وهزات ألماس ركبات ليه خاتم هز تمرة ومدها ليها كلاتها وهز كاس حليب شربات شوية وتاهي شربات حليب وتمر

هز سليمان خاتم ركبوا للاقبال وركبات ليه ءربوا للحليب وتمر للبعض

خديجة:مبروك الله يكمل كلشي بيخير

غزلان:صلى وسلام على رسول الله الا جا سيدنا محمد الله مع جاي عالي لووووولوووولوووويي

جا وقت عقد قران جلس عدول وحط كتاب قدام

عدول:كيف عارفين وليداتي زواج ماشي شي حاجة ساهلة هو مؤؤولية وعطاء من زوجين للتكوين أسرة وليوم مجموعين على قبل هاذ ساعة سعيدة باش نزوج ألماس للصقر وإقبال للسليمان اذن نبداو على بركة الله

عدول:ألماس علاوي قابلة تزوجي بصقر سملالي على سنة الله ورسوله

ألماس:موااافقة

كلشي كيصفق بفرحة ويصفر هوما لبوم كيشهد على زواج كوبل عنيد ديالنا

فدوى:اييييه هاذيك صاحبتي هههه

ألماس صيفطات ليه بوسة في هوى هي وهاجر

عدول:ونتا ولدي صقر سملالي موافق تزوج …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:156
كاتبة:فاتي

عند فدوى فاقت لقات يوسف حداها بتاسمات بتعب

:في ولدي يوسف

:هاهوا غيجيبوه غير يفحصوه وتشوفي ولدك حبيبة

جلس حداما فوق بياص وضور يديه على خصرها وقربها منو حتا تخالطات أنفاسهم وقرب للشفايفها للمن ديما كيحمقوه وكيحس بيهم كيف فريز لي كياكل منو بوحدو اما ريقها كيف شي خلية عسل من ديما كيحس بلي دنيا قدما كان قاصح فيها وحاضي غير خدمة وتغذر شحال من مرة في علاقات يا عاطفية يا عائلية عوضاتو بفدوى للكيف مرهم جروح ديالو فينما كتوصل بيه للعظم كيلقاها حداه وجنبو

بعد كيشوف في عويناتها للونهم عجيب مزيج بين رمادي ليون عيون باباها وأخضر لون عين ماماها

:انا كنيغيك رووحي وعد عمرك تخليني

:وعد سلطان قلبي

قطعات هضرتهم دخول ممرضة ومدخلة ولدهم في كروسة طبية حطات حداهم ومدات ليهم كانوا ملبسينو سروال وتريكو بازرق ومدورين عليه ليزار بابيض ومطرز بازرق شدات فدوى بين يديها وهي كضحك كتحس بإحساس أمومة وهي هازة طرف منها ومن حبيب قلبها للبغاتو بكل جوارحها كتشوف فيه وفي عوينات للمزال مسدودين كيحلهم غير بزز وفم للمزال صغير كيحرك فيه بطريقة طفولية ويديه صغار كيحرك فيهم هزات يديه بين بيدها وباستهم بحب ودموع فرحة هبطوا بلا ماتحس عنقهم يوسف وباس راس ولدة وراس مراتو خداه منها وحطو بين يديه وبدا كيودن ليه في ودنيه

يوسف:الله أكبر الله أكبر أشهد أن إلاه إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله حى على صلاة حي على فلاح الله أكبر الله أكبر أشهد أن إلاه إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله

فدوى:عرفتي اش غنسميوه سميه نتا باباه

يوسف شاف فيها بحب وابتسامة حنينة:حبيبتي نتي للتعذبتي عليه ونتي للهزيتيه في كرشك 9 شهور اذن نتي للغتسميه

فدوى بتاسمات وهي كتشوف في راجل للعطاها الله ديما صابر عليها وكيبغيها من قلب عمرها سمعات منو خايب وحمد لله تاهي فاش يطلع هو كتهبط هي متفاهمين للاقصى حد

:نسميوه يعقوب سمية زوينة

:صافي يعقوب نسيت نقوليك ليوم خطوبة ولاكط صقر وألماس وسليمان وإقبال في ليل

فدوى:اوااه دارتها عشيرتي هههه نوض نمشيو للدار نوجد راسي راني بيخير ونيت نعرض عائلة للسبوع ولدنا

نخليو عصافير حب ديالنا ونمشيو في جهة اخرى في ميتم جالسة وساهية حتا كتفيقها من سهوتها خالتها

سكينة:مالك هاذ ليامات غير ساهية هضري شنو بيك غزالة خالتها

هاجر تنهدات بتعب:خالتي انا عندي 20 عام ياك كبرت وهانا دابا كنقرا كيف بغيتي وكنحقق أحلامي باش نتخرج أستاذة ولاكن انا كنبغي واحد شخص وتاهوا وقدم ليا خاتم وخطبني وانا رفضت حيث قلتليه حتا يجي دارنا هضرت معاه قاليا غذا غيجيو يخطبوني هو ومو وخوتاتو وعمو وعائلة مهم

هاجر قفزات على تغريتة خالتها حتا كيتجمعو كاع بنات ميتم في صالة

إكرام:خالتي مالك

سكينة:ختكم هاجر غتزوج هههه حبيباتي هانتوما كبرتوا وهانتوما كتقراو وهاذ ميتم راه دار ماشي خيرية ونتمنى كلكم تخرجوا عرايسات من هنا

فردوس:أميييين خالتي

بنات:هههه مالكي مزروبة

سكينة طاحو دموعها بلا ماتحس:انا قصيت على أمال ولاكن هي مولات للقلب بيض كتهضر وتعيط وتسول فيا وعرفتو شنو ههه

بنات:اشنووو

سكينة:أمال غتجي عندنا باش تدير خطبوتها بخالد للعاودت ليكم عليه ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:157
كاتبة:فاتي

هاجر:ههه فرحت ليها ايمتا غتجي

سكينة:نهار أحد يعني بعد خطوبتك بنهار وهي معولة على خطوبة وعقد وعرس

هاجر:وراه تانا عقد وخطوبة

سكينة:ههه كاع بنياتي مزروبين ونوضو بنات نوجدو راسنا على مافخباركش

بنات:لا ااا

سكينة:وراه ليوم خطوبة ألماس

هاجر:هههه فرحت ليها والله تستاهل

فردوس:انا عندي خدمة بليل غير سيرو راه كابلاج هاذي خدمتو

اكرام:وايه صعيب انا عندي امتحان خاص نحفظ

سكينة:صافي نمشي غير انا وهاجر

هاجر:نوض نوجد راسي غنلبس شي كسوة حسن ياك للبنات

بنات:اه حسن

نخليو للبنات يتوجد ونمشيو عند ألماس للغير وصلات للقات دار عامرة بطريطور ومصممين حفلات وخديجة جالسة حضياهم قربات عنقات خديجة

ألماس :توحشتك ماماتي

خديجة:تانا روحي ههه وجا نهار للتولي عروسة تانتي ايوا ليوم خطوبة وعقد وبعد شهر عرس وهانتي وليتي مرات صقر وغديرو عرس نتوما وسليمان وإقبال وزيد غيكون عرس كبير كلشي غيهضر عليه

ألماس:ان شاء الله ماماتي مهم هانا غنطلع نتوجد

خديجة:سيري للبيتك غتلقاي إقبال وكوافورات غيقاد ليكم ومع دابا 5 عشية يلاه توجد

طلعات ألماس للبيتها لقات كوافورات وجوج قفاطن معلقين وشكلهم عصري وانيق جلسات قادو كوافورات ألماس وإقبال جاو فنات إقبال دارت مشيطة للشعرها وألماس دارت حجاب وخيط ريحان جات فنة وصلو ناس جلسوا تحت في كراسي غير عائلة حتا هبطوا ألماس وإقبال بصلاة وسلام جلسوهم كل وحدة حدا خطيبها ألماس حدا صقر وإقبال حدا سليمان جات خديجة لابسة قفطان ومزرزرة ذهوبات وحطات صينية تمر وللحليب وفيها جوج خواتم كل وتصميم

خديجة:ركبوا خواتم وليداتي

هز صقر خاتم ركبو للألماس وهزات ألماس ركبات ليه خاتم هز تمرة ومدها ليها كلاتها وهز كاس حليب شربات شوية وتاهي شربات حليب وتمر

هز سليمان خاتم ركبوا للاقبال وركبات ليه ءربوا للحليب وتمر للبعض

خديجة:مبروك الله يكمل كلشي بيخير

غزلان:صلى وسلام على رسول الله الا جا سيدنا محمد الله مع جاي عالي لووووولوووولوووويي

جا وقت عقد قران جلس عدول وحط كتاب قدام

عدول:كيف عارفين وليداتي زواج ماشي شي حاجة ساهلة هو مؤؤولية وعطاء من زوجين للتكوين أسرة وليوم مجموعين على قبل هاذ ساعة سعيدة باش نزوج ألماس للصقر وإقبال للسليمان اذن نبداو على بركة الله

عدول:ألماس علاوي قابلة تزوجي بصقر سملالي على سنة الله ورسوله

ألماس:موااافقة

كلشي كيصفق بفرحة ويصفر هوما لبوم كيشهد على زواج كوبل عنيد ديالنا

فدوى:اييييه هاذيك صاحبتي هههه

ألماس صيفطات ليه بوسة في هوى هي وها جر

عدول:ونتا ولدي صقر سملالي موافق تزوج …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:158
كاتبة:فاتي

صقر:هههه موااافق

سليمان:مزروب عشيري ههه انا بلا ماتسولنا موافقين ارا لينا غير نسنيو

كلشي كيضحك على هاذ جوج خوت للغيتزوج ليوم

مد ليهم عدول كتاب سناو وكانوا شهود على زواج صقر وألماس فدوى ويوسف وعلى إقبال وسليمان شهود فهد وهاجر كتبوا كتابهم وهوما فرحانين ودازو للطبلة عشا للكبيرة وكلشي فرحان

فهد ضرب على كاس بمعلقة حتا دار كلشي يشوف فيه كانت جالسة حدان هاجر:سيادنا هاذ بنت للحدايا هي للغتكون مراتي وخذات قلبي وانا عارضكم من هنا للشهر للعرسنا

كل كيصفق ودراري كيصفر فرحانين بعشيرهم للغيتزوج

ضربات فدوى على كاس حتا دار كلشي كيشول فيها عاد لاحضو هازة شي بي بي

:ههه وانا جيت نعرفكم على فنكوش جديد للتزاد للعائلة يعقوب

ألماس:ههه راجل بنتي هذا ههه ياك

فدوى :هههه عاقلة على هاذشي فاش كنا صغار كنا ديما كنقولو شي نهار غنتزوج وغيكونوا ولادنا انشاء الله للبعضياتهم ديما حلمي يكون عندي ولد ونتي بنت

ألماس:انشاء الله هاذشي للغيكون

أمال هزات معلقة وضربات على كاس كان جالس حداها خالد وهمس حداه

:وانا بغيت نقوليكم بلي انا وخالد درنا عقد ههه سمح ليا ماماتي خديجة وقلت ليك عاد غنتخطب بغيت نخليها مفاجأة

هز بدر كاس وضرب عليه بمعلقة وحط يدين فوق يد نسيمة للحداه

:هههه وانا عندي ليكم واحد خبار ههه واخيرا غنكون أب نسومتي حاملة

كل ناضوا يبارك ليك وفرحانين ليه

هز كاس وضرب عليه بمعلقة حتا دار كلشي كيشوف فيه شاد في يد كوثر

جواد:عارف انا زهواني عائلة ههه وسكوتي في نفس وقت لقيت بنت قلبي وللغنتزوج بيها هي كوثر

وهز قصي كاس وضرب فوق بمعلقة وحط يديه على يد وسيمة

:تانا لقيت حب حياتي من شحال وهي وسيمة وقريب غتكون مراتي ههه

كلشي كيتعشاو في جو عائلي وهوما فرحانين واخيرا كلشي تقاد في بلاصة ومشاكل سلاو ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:159(جزء اخير)
كاتبة:فاتي

بعد مرور 3 سنين

خالد تزوج بامال بعد ماتزوج وولد بنت سماوها زمردة وهمس كبرات وعندها 5 سنين

صقر هو وألماس عاشوا حياة سعيدة وولد بنت سماوها رزان عندها 3 سنين وهي حاملة ب 3 سهور للثاني مرة

يوسف وفدوى عاشوا حياة يعيدة مع ولدهم يعقوب وعندو 4 سنين

سليمان و اقبال بعد تخرج من معهد طب خدموا في نفس سبيطار ومع وقت دارو كلينيك بسمية بنتهم إخلاص وهي ودابا هي حاملة ب4 شهور

فهد تزوج بهاجر وولدات بنت سميتها إنصاف عندها 3 سنين

وبدر ونسيمة وولدوا بنت وسماوها ألماس بطلب من نسيمة حيث ألماس سبب قصة حبهم وزواجهم وعندها 3 سنين دابا

ووسيمة تزوجات بقصي وولد توأم ليان وليام عندهم عام

وكوثر تزوجات بجواد ودابا ره حاملة

واخيرا ليوم عرس سحر خالة ديالهم بعد ماتزوجات راجل لكتبغي

الماس:خالتي جيتي كتحمقي

فدوى:هههه واخيرا تزوجات لكتبغي

امال:مبروك حبيبة

سحر:الله يبارك فيهم

رزان:ماما فين مسا هبيبي(حبيبي)

الماس:راه مع رجال بنتي

يعقوب:لاس كتسوني عنيه انا هبيبك(علاش كتسولي عليه انا حبيببك)

الكل:هههههه

صقر:لا نتا خديتي ليا بنتي بلا خباري

الماس:خلي عليك ولد ختي

يعقوب:لازان انا طنبعيك(رزان انا كنبغيك)

الكل:عااااد ههههه

يوسف:ولدي كون تحشم

صقر:لا غير عبر راه غتعاندك

الماس:حبيبي صقر اجي نهضر معاك

جات رزان:هبيبي صقل ازي نهضل معاك(حبيبي صقر اجي نهضر معاك)

الماس:ههههه لا ورتيني فيه

الكل:وقسم انها نسخة عليك هههههه

الماس:احم احم بسم الله علينا من عين

جا وقت رقص عرسان مشات سحر ترقص مع راجلها وطل كوبل مشا يشطح حتا بغات تجر ألماس صقر لقات بنتهم كتجر في باباها

رزان:هبيبي ازي نلقصو(حبيبي اجي نرقصو)

صقر:هههه انا غنرقص مع ماماتك ههه

ألماس:وورتيني فيه سيري تلعبي

يعقوب:رزان ازي نشطح معاك انا

رزان:ناء بيت باباتي

ذدها يعقوب من يديها وبعد عليهم حط يديه على خصرها وبدا يشطح هو وياها ويضحك وهي كتعفط ليه على رجليه وكضحك وكل حاضيهم وكيضحك

صقر:كتبان غتكون قصة من نوع أخر مع هاذ جوج

ألماس:ههه وايه حرب عالمية

فدوى:لا لا غتكون قصة حب حقيقية دابا تشوف

شد يعقوب يد رزان باسها بلباقة وكملو رقص جا وقت صورة عائلة تجمعوا كاملين يتصور وكلهم مبتاسمين

#النهاية

هاذي قصتي كملات نتمنى تكون عجباتكم وانشاء الله جاي جديد بغيت أراءكم وشنو بان ليكم في قصة

Leave a comment