Skip links

قصة قدر اليتيمات ج2

 6,119 عدد مشاهداات

🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:68
كاتبة:فاتي

الماس:انا دابا مع لبنات ومعايا سليمان

بدر:اك يلاه باي وردي بال لراسك

الماس:اك باي

قطعات الماس تليفون وحطات على قلبها وسهات وكتحس بقلبها غيخرج من بلاصة اه على شكون خنا لنطيحوش شي نهار في لحب كلنا مكنعرفوش ايمتا ولا علاش ولاحتا كيفاش بغينا داك شخص فجأة حتا كنبغيوه وحتا عيوب مكيبثاوش يبانوا كيلوي يبان ملاك بنسبة لينا كندير كلشي على قبل سعادة داك لانسان ولاكن ماشي وقتما عوتاني دق قلبنا ولا حسينا بديك تبوريشة ملي كنشوفو لبغينا ولا كنحس بشوية غيرة صافي راه حب لا وانما حسب دراسات طب نفسي فراه داك لحب حقيقي كيدوم كثر من 4 اشهر ومشاعرك كيزيدو يكبروا وكتزيد تبغي بدون ملل ولا اي قلق من داك لحب فراه حب حقيقي والا وليتي كتحس بخنقة فديك علاقة فغير بدلها .

فيقات الماس من سهوتها غير فدوى لخبطاتها بمخدة بكثرة ماعيطات والماس تقول ضرباها مغرف

فدوى:وموصيبتي تي شكون بدروشي يعطيك دودة تنهشك

الماس:ااااي بشوية راه بدر لقلت ليك

فدوى:اه وشنو وقع

الماس:ماعرفتش فاش كنسمع سميتو كنحس بوقت وقف قلبي كنحس بيه مارتون

فدوى:وشنو هضرتو

الماس:سلم عليا وهداني اغنية

فدوى:اووووه بدينا في اهداء اغاني

الماس:بلا بسالة زيدي نهبطو

فدوى:يلاه

في قصر خالة الغالية

بدر من بعد ماقطع تليفون ولا غير كيفكر ويحلل ويهضر بوحدو

بدر:اااه يا الماس دخلتي قلبي في يومايين وحبك كل نهار كيزيد خاصني نصيب شي حل

خرج من بيت وصاب ختو حاضية تلفازة حتا دخل صقر

صقر:سلام عليكم

بدر:وعليكم سلام صقر جابك الله عندي موضوع مهم ليك

صقر:الله يسعنا خير شنو

بدر:زيد لجردة نهضرو …….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:69
كاتبة:فاتي

مشاو لجردة وجلسو في واحد صال محطوط فيها فوتويات بشكل انيق ولونهم اسود وداخل عليه ابيض في مخاد

بدر:شوف صقر انا جيت قاصدك كخويا انا كنبغي الماس وبغيتها على سنة الله ورسوله نخطبها انا كنبغيها وبغيتها مراتي في لحلال

صقر حس بشي خناجر في قلبو وهو ماعرفش مالو ولا كيعاير نفس في داخل حتا غلب كبرياء وبتاسم بغرور

صقر:انا ماشي خوها اصلا هي بنت لخيرية ولبغيتها قولها ليها انا مالي

بدر:صقر مابغيتش تبقا تقول هاكا عليها

صقر:اوووه ولينا ندافع هههه

بدر:شنو نقول ليها

صقر:صارحها وانا نصحك بعد من بنت لخيرية

بدر:اك غنصارحها

بدر فرحان نسا صقر وناض ورجع كيجري سلم عليه وخرج عيط لسليمان

نرجع عند سليمان والماس ركبوا لوطو بعد متسالمات الماس مع لبنات بدموع بزز باش تفارقو

سليمان:اووووف ماشي وقتك على زفت

الماس:مالك روحي

سليمان:طونوبيل وقفات لينا ماعرفتش شي مشكل غنزل نشوف

هبط سليمان يقلب طونوبيل بقا شي ساعة كيحاول معاها والو لقا مونتوسورات تكولاو ورجع عند الماس

سليمان:طونوبيل خاصها ميكانيك حتا نعيط ليه دابا غنعيط لشيفور

يلاه هز تليفون لقا بدر كيعيط ليه

بدر:الو شحال وانا كنعيط ليك

سليمان:غير خسرات ليا طونوبيل

بدر:اوااه ومشكل معاك الماس

سليمان:ونتا اش دخلك في الماس

بدر:هاء لا غير صقر لقالها ليا

سليمان:اه ايوا شيفور راه غنعيط ليه يجي……….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:70
كاتبة:فاتي

بدر:لا بلاش انا قريب ليكم دابا نكون عندك

سليمان:واش غنقوليك اك

قطع معاه ومشا عند الماس

سليمان:دخلي عند لبنات حتا نصيبو شي حل

الماس:واللهيلا نسيت نوريهم أماليا

دخلات الماس كتجري عندهم

فدوى:غتباتي معانا هههه

الماس:لا غير طونوبيل خسرات وغنبقا شوية بينما جا شيفور

فدوى:اه اجي جلسي

الماس:لبنات اجيةدو تشوف اماليا

جاو لبنات وشافو صور اماليا وحمقاتهم وبقاو يضحك ومجمعين نساو لوقت حتا حسات بصوت لكلاكسون وناضت خرجات وركبات بلا مديها في طونوبيل ولا لسايق

الماس:محمد دير معاك شي اغنية نطلعو لمورال

بدر :وانا عليا شكل محمد

الماس:هاء سوري كعما شفتك

بدر:وانا نشوفك بين مليون بنت نعرفك

الماس:سوري

بدر:مسامحينك لالة

سليمان:ايوا اش جاك جيتي بغيتي توصلنا

بدر:ايوا بغيت ماعجبكش لحال خليني نوصل الماس

سليمان:وانا سيدي والله منزل

بدر:الماس شمن اغنية بغيتي

الماس:لعجبك على دوقك

خدم اغنية رومانسية فرنسية وكانت كل كلماتها راقيين الماس مع كل كلمة كتحس كيهضر عليها وخصوصا بنضرات ليها حتا وصلوا لقصر ونزلوا……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:71
كاتبة:فاتي

سليمان:الماس واش جاك نعاس

الماس:لا مزال غنطلع نبقا في بيت حتا يجيني

سليمان:اك اتا مزال ونتا بدر

بدر:انا مزال باقي لحال الماس بقاي معانا

الماس:اك انا نبدل ونرجع

طلعات الماس لبيتها ودخلات لدوش دوشات دوش خفيف خرجات لبسات تيشورت بموف بارد وسروال واسع باسود وجمعات شعرها بشكل مهمل وخصلات هابطين على عينيها جااات كيوووت وهزات كاب ايود حطاتو فوق من كتافها وخرجات مشات لكوزينة صايبات نيسكافي كلاكسي ومشات هزاتها ودخلات لجردة عطات لكل واحد كاس وجلسات فوق كرسي بني هزاز

بدر:تعطلتي

الماس: غير بدلت وصايبت نيسكافي علاش تعطلت

سليمان:اك انا غنمشي نبدل حوايجي ونرجع

بدر:خد راحتك

غير مشا بقا الماس وبدر وصمت سيد مكان وبدر متوتر كيسرط ريقو كتحرك تفاحة أدم كيولي زوين كثر اما الماس بكثرت ما حشمات ولات كتشوف غير في لقمر وحتا بدر كيشوف فيه

بدر:الماس

الماس:نعام

بدر:شنو هذاك (اشار للقمر)

الماس:لقمر

بدر:لا هذاك الماس

الماس حشمات :وللحداك شكون

بدر:لقمر والماسة نادرة حدايا

الماس بحشمة كتحس براسها دابت

بدر:الماس

الماس:لارد

بدر:الماس

دار صابها ناعسة ولا نقولوا كثمثل بحشمة لشداتها وهو غير مازاد قرب وبقا كيشوف في وجهها كيفاش زوين حنيكات حمرين كيف تفاح وشفايف كيف لفريز وهو غير كيشوف فيها حتا حشمات وحناكها توردو كثر وهاذشي لفضحها

بدر شد ليها في يدها :الماس بغيت نقوليك شي حاجة راني عارفك فايقة

🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:72
كاتبة:فاتي

بدر:الماس راني عارفك فايقة

الماس حنيكاتها زادو حمارو وفمها ولا كيترعد وحمار وقلبها كتحس بيه غيوقف

سليمان:تعطلت ياك

بدر دغيا حيد يديه على الماس والماس حلات عينيها كان شيئا لم يكن وخدودها بقاو حمرين

سليمان:الماش مالكي

الماس:اشنو مالي

سليمان:هههه تقولي حاكين عليك لهريسة وجهك كمطيشة

الماس:هاء والو غير جاني لبرد غنطلع نعس

سليمان:اك حبيبتي بونوي

الماس:بونوي

بدر:غود نايت (good night)

الماس:طينكس (thanks)

ناضت الماس دخلات لدار وشداتها جرية وحدة حتا لبيتها دخلات سدات لباب وتلاحت فوق ناموسية وغمضات عينيها كتسترجع انفاسها هزات تيليفون وعيطات لفدوى

الماس:الو فدوى

فدوى:الو مالكي

الماس:قال كيبغيني

فدوى:شكون كيبغيك اويلي

الماس:وبدر قاليا كنبغيك

فدوى:هاي هاي عاودي ليا بتفاصيل

الماس:عاودات ليها كلشي بادق تفاصيل

فدوى:اوووه طلع رومانسلوغي هههه

الماس:وبلا ضحك قولي اش غنقول

فدوى؛😑مالك دارب ضو ملي يعتارف ليك قوليه حتا انا

الماس:اشنو لا لا انا كعما كنبغيه

فدوى: 😕ولاش معيطة ليا ونتي باين فيك كترعدي

الماس:اوووف واخا حتا انا غنقول حتا انا لا والله مانقولها باي

قطعات عليها تيلفون والف فكرة كدور في راسها وخوف طغا عليها …….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:73
كاتبة:فاتي

في ميتم كانت فدوى يلاه بدلات حوايجها ولبسات بيجامة بوردي متكونة من ديباردور وشورط قصير بوردي وعليها علامة ميكي ماوس حتا سمعات باب كيدق وتحل دارت صابتها سكينة

فدوى:طاتي سكينة خير

سكينة:عندي ليك احسن خبر

فدوى:يااه الماس غترجع

سكينة:لا ماحسن عندنا معلومات والديك مزال حيين

فدوى:وااش بصح

فدوى حسات بعد هاذ ظلام ديال 18 عام من نهار حلات عينيها ماقللت كلمة ماما ولا بابا تحرمات منها حسات بيتيم ومشاكل ومعيور لكيسمع في زنقة كمثلا “راها بنت خيرية” شوفو بنت لحرام” كلام كان كيهرسها ويجرحها شنو دنبها لمعرفاش والديها واشنو دنب ملايين وليدات وشباب بحالها او حالات ماكثر منها .

سكينة:غنعاود ليك كلشي بتفاصيل سليمة بارح شرات جريدة وصابتها قديمة تعصبات ورماتها كنت دايزة لقيتها طايحة وبانت ليا صورة بنت صغيرة وصدفة هي نتي .

🎬فلاش باك🎬

كانت سكينة عندها 20 عام ويلاه فتحات ميتم بشي اسبوع كانت غاذة تقدا شي اغراض للافتتاح ميتم حتا شافت واحد مرا باينة فيها ماشي مغربية وكتجري وفي يديها بنت صغيرة حتا تساطحات مع سكينة وطيحات بنت في ارض بدهشة هربات وخلات لبنت

سكينة:اييه شكون نتي رجعي

وملي سكينة لقات بنت ماقدرات تخليها وهزاتها داتها لميتم

🎬نهاية فلاش باك🎬

فدوى ولات غير كتبكي :اه واشنو

سكينة:قلادة و غطا كلهم دياولك كانوا في مستودع نفسهم لفي صورة لفي جريدة وهذا بدور دليل قاطع

فدوى:اه وشكون هوما والديا

سكينة:كان في جريدة صورة لماماك في حالة تشفي لعدو وباباك شادها وهوما خارجين من كوميسارية وكاتببن في جريدة بلي راك مخطوفة هاذي شي عام وبلي للقاك مكافأة 100 مليون ديال درهم ……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:74
كاتبة:فاتي

فدوى:ولاكن قلادة خداتها الماس

سكينة:غذا مع صباح قوليها تجيبها ليك حيث هي لغيعرفوك بيها والديك

فدوى:واخا

سكينة:باباك راه من اغنياء مغرب لكبار معروف بأوطيل مازاغون لفي جديدة ديالو وحتا مجموعة اوطيلات سانتا مرينا لقي طنجة ديالو مجمعات سكنية وارباح بورصة لعندو من أكبر أغنياء مصنفين في عالم

فدوى:شني إسم

سكينة: عثمان السملالي

فدوى:وماما

سكينة:ميساء الزيداني

بقات فدوى كتبكي وسكينة تصبر فيها واخير لقات منبع حنان وعائلتها حتا نعسات

أصبح صباح جديد 🌞

فاقت ألماس ناضت دخلات لدوش دوشات ونشفات شعرها كيرلي جمعات على شكل كعكة لبسات قبية بموف بارد مع كولون سبور بأسود وسبادري بابيض ودارت فولار باسود وخرجات لقات مريم قدامها

مريم:صباح نور انسة

الماس:صباح ورد يلاه على رياضة

هبطات الماس مشات لجردة ودارت ايبود ولكيت في ودنيها ودارت اغنية Manifesto (اغنية تركية وااعرة ) وهي كتجري وتغني معاها وحتا تخبطات مع شي حيط بغيت نقول تخبطات مع صقر هي حسات عوتاني غيعايرها وقاطعاتو

الماس:عارفاك غتقوليا مالكي عمية ابنت خيرية بنت فقر ممولفاش بجري ونتي غير طماعة وكنتي ناوية تقتليني على فلوسي وانا ممزياناش لبغيتي تزيد شي حاجة كنسمعك…….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:75
كاتبة:فاتي

صقر:سمح ليا كعما شفتك ….مشا وخلاها

الماس بصدمة ولات كطرش راسها وتقول ياربي مانكونش نحلم ومشات كملات جري ورجعات للدار دخلات

خديجة:الماس بنتي اجي بغيتك

الماس:نعام ماما

خديجة: شوفي طلعي بدلي حنا غنمشيو لتركيا

الماس:اك ماما

طلعات لبيتها حيدات حوايج سبور وقدات جاكوزي فيه زيوت ومعطرات وتخشات وغمضات عينيها وكل لقطة عقلها تايه كيفاش هذا صقر ولات غير كتفكر حتة كملات خرجات لبسات سروال جينز ومعاه تريكو طويل مع صاك شانيل لعلى شكل سانتير لبينات خصرها منحوت كثر وبوط اسود طالع لحد ركبة ورشات عطرها من شانيل وعود من شركة عطور أجمل ولبسات قلادة لكانت لقاتها في ميتم وكتغني حتا داز صقر ولقا باب مردود وطل عليها

الماس:وشحال من واحد دنيا داتو بدلاتو نساتو بعداتو على لحباب وملي جا يعوض كاع لفاتو خلاتو ياو فحياتو تايه ماليه جواب بويا وشحال محتاجة ليك ونحط راس عليك شكون ظهري في دنيا غيرك ربي يخليك

مع اخير مقطع دارت تصدمات بصقر قدامها

صقر:سلام

ومشا وخلاها تبعاتو كتجري

الماس:صقر شنو سبب تغير ديالك

صقر:الماس انا عرفت غلطي سمح ليا

الماس بقات غير كتفكر وهو مسا وخلاها وهي بقات مدة تفصل وتخيط وقالت منديهاش فيه ورجعات لبيتها قدات غلوز وهبطات لتحت كان كلشي مجموع وتوجهوا عائلات لمطار مراكش دولي …..🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:76
كاتبة:فاتي

ركبوا طيارة خاصة بيهم ومدة 6 سوايع كانوا حطو رحال في عاصمة تاريخ عثمانيين إسطنبول وبمناظرها خلابة وجد تاريخية هبطوا من طيارة بكل اناقة وشياكة وهوما بطبيعة لحال معروفين حتا في تركيا بمشروعاتهم وطغيانهم على بورصة عالمية تاجهو لاكبر اوطيل في اسطنبول خدا كل واحد جناح خاص بيه الا الماس وكوثر ووسيمة خداو جناح مشترك

في جناح لبنات

كوثر:اووووه شحال توحشت تركيا وهواها

وسيمة:الله يمسخك عاد شهريين كنا فيها

الماس:ونعسواا راه خاصنا نفيقوا باش نمشيوا ندوروا راه 6 صباح هاذي

نعسوا لبنات مافاقوا حتا قرب لمغرب على صوت خالة ميساء

ميساء:حبايبي فيقوا راه مغرب

الماس:اويلي وافيفوا فاتتنا طلعة فيقوا

ناضوا لبنات دوشوا ولبسوا حوايجهم كوثر لبسات شونيز بيض ميني فونطخ وتجينز بابيض وبرودكان بابيض وشعرها خلات على راحة جاها كيحمق وسيمة لبسات اوسوبل متمون من سروال واسع وقصير مخطط بابيض واسود مع فيست وشوميز بابيض وبوط كعب عالي وشعرها جمعات ذيل حصان خلات خصلات خارجين جات كيوت اما الماس فلبسات صاية في اسود مع تيشوت في اصفر موتارد وصاك في موتارد وسبادري بيضا

الماس:لبنات شكون تقاد ليا فولار وشعري صبغت ضفاري

كوثر:حتا انا صبغاهم

وسيمة:زيدني عليكم

الماس:غنمشي عند ماما

خرجات من لبيت حتا بانت ليها خالة ميساء

الماس:طاتي حابك الله جمعي ليا شعري وزيفي قاديه ليا

ميساء:واخا بنتي

خدات من عندها فولار ودخلوا لبيت وبدات كتمشط ليها وجمعات ليه شعرها مع دورة مع طيحات مشطة بصدمة …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:77
كاتبة:فاتي

ميساء (كتبكي):بنتي

الماس:عمتي مالكي

ميساء:واخيرا لقيتك بنتي

كانت خارجة من بيتها حتا دازت من حدا بيت ميساء لكان غير مردود

خديجة:شكون بنتك الماس بنتي

ميساء:الماس هي بنتي لتسرقات شفتي قلادة لفي عنقها

الماس(شدات طرف قلادة بين يديها):واش هاي

ميساء:اه نهار سرقاتك مربية كنتي لابساها

ماحسو غير بخديجة طايحة على وقفتها ودارو بصدمة بقاو كيشوفو فيها ماكسر صمتهم غير صرخة كانت كافية تخرج كاع لفي طابق

الماس:مااااااماااااا لااااا

كوثر:عيطوو لاسعاف دغيا

ناض بدر عيط ليهم وبعد ربع ساعة كانوا عندهم جاو ممرضين هزوها في ناقلة والماس غتحماق بلبكا ركبوا وركبات معاها حتا وصلوا نزلوها كيجريو دخلوها للغرفة فحص

الماس بكثرة دنيا لدارت بيها طاحت في ارض وكتبكي وزيفها طاح ليها راسها وهي غير كتفكر ياك والديها ماتوا ياك هي وحيدة هوما ماتوا

بدر:مادريش في راسك هاكا حبيبتي انشاء الله مافيها والو

الماس:هئ هئ 😭بدر مانقدرش خايفة

بعد مدة خرج طبيب ومن هول خوف بقاو كيشوفوا فيه ماقدروش يسول حتا تقدم صقر وكلشي تبع

صقر:دكوور اشنو عندها

دكتور:حمد لله ماشي شي حاجة غير ارتفاع في سكر بسبب صدمة

غزلان:واشنو سبب صدمة

ميساء:عرفات بلي الماس بنتي

الكل:شنوووو………

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:78
كاتبة:فاتي

ميساء:لقلادة لفي عنقها راه نهار بنتي تخطفات كانت في عنقي اذا الماس بنتي

الماس:راه هاذ قلادة غير لقيتها في ميتم وهزيتها وانا والديا ماتوا في كسيدة

ميساء:بنتي هئ هئ لا لا واش انا ديما غتبقا بنتي بعيدة عليا (طاحت في ارض)

غزلان:استغفري الله كلشي غيكون بيخير بنتك دابا تجيك

الماس:بدر بغيت نشوف ماما

صقر(خنزر فيها وفي بدر😒):واش بدر هاذيك للداخل مو لا اذا لاش طالبة اذن منو تفووو غتخرجوني على طوعي دخلي تشوفيها

الماس:سمح ليا غير بلخلعة وداكشي

صقر:صافي سكات دابا دخلي

دخلات ألماس بعد ماطلبوا إذن ودخلات عندها لقاتها متكية خديجة غير شافتها بدات تحاول تنوض

خديجة:بنتي نتي بنتي هضرتهم كذوب ماعمر شي حد غياخدك قتلوني وماياخدوكش

الماس(عنقاتها):انا بنتك ديك قلادة غير لقيتها في ميتم انا ماشي بنتهم

خديجة:حمد لله بنتي غتبقا معايا(عنقاتها)

برا عندهم في كولوار

كانوا جالسين كيهديو في ميساء لغتحماق بلبكا حتا صونا تيليفون راجلها عثمان

عثمان:الو وي شكون معايا

سكينة:انا سكينة من دار ايتام لفي مراكش

عثمان:اه واشنو معمول

سكينة:لقيت جريدة فيها بنتك مختفية

عثمان:اه

سكينة:بنتكم عندي في ميتم …….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:79
كاتبة:فاتي

عثمان حس بواحد فرحة لا توصف بقا غير كيضحك حتا كلشي تعجب فيه

عثمان :اك صافي عرفت عنوان

مشا كيجري وخلا كلشي مستغرب منو كيفاش عثمان السملالي لكلشي كيضرب ليه الف حساب ولا كيجري وخسر بروطوكول وخرج لقا بودي كارد ديالو

عثمان:جابر بغيتك دابا توجد طيارة خاصة ديالي غنرجع لمراكش

جابر:واخا سيدي

مشا ركب في طونوبيلت وكارد تابعينو وصل لقا طيارة خاصة طلع ركب وبالو غير مت بنتو وكيف هي كيل حالها واش عاشت مزيان بعد 6 ساعات ماحسش حتا بيهم كان وصل لقدام باب ميتم هبط بكل اناقة دخل للميتم

سليمة:مرحبا بيك سي عثمان السملالي

عثمان:نتي هي مديرة

سليمة:لا شوية وتجي عندك تفضل

دخل لمكت جلس شوية دخلات سكينة غير شافت مشات سلمات عليه

سكينة:مرحبا بيك

عثمان:بغيت بنتي نشوفها

سكينة:اك سليمة جيبي فدوى

سليمة:فدوى هي بنتو

سكينة:اه يلاه دغيا

في بيت فدوى

كانت كتمشط شعرها وساهية كتفكر في زمان وقدر لكل مرة عاطينها وجه ولات تخاف تفرح حتا دب باب وقالت راه سكينة من دقة

فدوى:دخلي طاتي سكينة

سليمة:لا هاذي انا

فدوى:سمح ليا

سليمة:حبيبتي فدوى كتستناك سكينة في مكتب ……

#يتبع

🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:80
كاتبة:فاتي

خرجات فدوى ومن وقدامها سليمة حتا دخلات لمكتب سكينة

فدوى:طاتي قالو ليا بغيتيني سلام سيدي

سكينة:اجي بنتي هذا ماشي غريب هذا باباك عثمان السملالي

عثمان ملي هز راسو حس بفدوى بنتو بلا دليل بلا والو ابوة تحركات فيه حس بإحساس عمرو حسو من نهار هز بنتو بين يديه كانت عيونها قراب لون عينيه ولون عينين ميساء ونفس شامة لعندها في عنقها كاينة عند ميساء تلاحت فدوى عليه عنقات وهو زاد زير عليها كيحس براسو ملك دنيا دابا اهم من بورصة وارباح ولفلوس كيبقاو ولادنا أغلى ما كنملك

فدوى:باااا هئ هئ هئ بااااا هئ هئ

عثمان:كتشبهي لماماك

بقات فدوى غير تبكي خايفة تكون غير كتحلم شي نص ساعة وهي مغنقاه

عثمان:شكرا لالة سكينة حيث صنتي ليا بنتي 18 عام وهاذي ماشي مدة قصيرة كيف نجازيك

سكينة اثر فيها لقائهم كتبكي بلفرحة :لا مكاين لاش جزائي عند الله انا فقط صنت بنتي واس وحدة في ميتم بنتي

فدوى:فين هي ماما

عثمان:والله بلفرحة نسيت ماعلمتها وخليتها حالتها حالة

فدوى:بغيت نشوفها

عثمان:هي في تركيا دابا حتا نمشيو عندها

فدوى:نجمع حوايجي ونمشيو

عثمان:بلاش من لحوايج غير يلاه

طلعات فدوى بدلات لبسات سروال واسع باسود وشوميز أحمر وفولار اسود وصبادري حمرا جات كيوت هبطات وسلمات على بنات ميتم كاملين تفارقوا بدموع ومشات مع باباها …….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:81
كاتبة:فاتي

بعد مامشات فدوى مع باباها وتعرفات على قصرهم ودارهم وعجباتها حسات بدفئ فيها كسات بمعنى يكون عندك عائلة وانو يكون عندك أب يشري ليك لبسة ولا حوايج كيكون عندهم معنى

فدوى:بابا كنبغيك حمد لله على نعمة لعطاني الله واخا متأخرة

عثمان:حتا انا بنوتي كنبغيك

نرجعو للتركيا وبضبط سبيطار

ميساء:بنتي وربي بغيت بنتي هى هى وعالي بغيت بنتي

غزلان:استهظي بالله بنتك دابا تلقايها

خرجات الماس من عند خديجة

الماس:صقر ماما بغات تشوفك

صقر:اك

خديجة:ولدي بغيت نخرج

صقر:مزال لحال واليدة راك مريضة

خديجة:لا بحال ليوم كان عيد ميلاد ملاك ختك وضروري ندير عيد ميلاد للالماس حيث راه مزيودين في نفس شهر

صقر:وحنا ماعرفينش نهار وبلا ماتعيي راسك واليدة

خديجة:قلت ليك غتمشي وغتحجز قاعة لفي اوطيل وغتجهز عيد ميلاد ولا غنمشي راسي

صقر:واخا واليدة انا غنتكلف غير رتاحي غنخرجوا دابا

خديجة:قول لكلشي عيد ميلادها الا هي

صقر (صبر تقادا):وشي طلب اخر

خديجة:لا غير هذا

خرج صقر وكلشي دخل عند خديجة يطمئن عليها

غزلان:حمد لله على سلامتك

خديجة:الله يسلمك

ميساء كانت غير ساهية حتا قاطع هضرتهم وحديثهم صوت تليفونها

ميساء:الو وي عثمان

عثمان:حبيبتي عرفتي لقيتها

ميساء:بلا ضحك قلبي طايب

عثمان:لقيت بنتنا وهي حدايا

ميساء:حلف كيولات كبرات انا ليوم جاية لمغرب

عثمان:هي حدايا

ميساء:اك 7 سوايع انا عندك باي (قطعات تليفون)

ميساء :قصي قطع ليا طيارة لمغرب من هنا لساعة

قصي:علاش خالتي

ميساء:لقينا بنتنا

الكل:شنوووو

غزلان:حمد لله ختي

خديجة:مبروك حبيبتي راه ربي مكيخيبش

غزلان:قصي حنا كاملين راجعين

مشا قصي يشوف حجوزات طيارة

غزلان:هي كبرات مزياتة فينها

ميساء:ماعرفتش مهم رجعات

رجع قصي بعد نص ساعة

قصي:كاينة تذكرة وحدة وباقي محجوز

غزلان:صافي ميساء تمشي غذا ونمشيو في طيارة خاصة

مشات ميساء جمعات حوايجها وكلها فرح برجوع بنتها ليها ومشات للمطار ركبات طيارة وبعد 6 سوايع كانت في لمغرب ومشا للقصر …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:83
كاتبة:فاتي

نسيمة:شنو كديرو هنا

بدر:اشنوا بنا ليك كنديروا جالسين

نسيمة:بدر انا كنشوفك ديما مع الماس

بدر:ومن بعد

نسيمة:بدر انا كنبغيك حس بيا

بدر:انا كعما كنبغيك كنبغي الماس

نسيمة:بدررر

مشات وخلاتهم وهي كلها حقد من جهة الماس (والله لكانت ليك بدر بافي الماس غندمك على ساعة لفكرتي تبغيها والماس غنمحيها من هاذ لحياة ودابا تشوف)

الماس:مالها

بدر:خليك منها نعتابر سكوتك علامة رضا

الماس(حشمانة):اه

بدر:واااااو وهي كتبغيني الماس ديال بدر

الماس:اويلي جلس ناس كيشوفوا

وناس حلسوا يصفقوا وشي كيصفر وخدموا موسيقى ونوضوهم يشطحوا بطبيعة لحال هاذشي بدر كان مخطط لموسيقى

عند ميساء وصلات للقصر غير وصلاو لقات فدوى وعثمان كيتسناوها

عثمان:روحي مرحبا بيك

ميساء:فين بنتي

عثمان:هاهي بنتنا زمرد (زمرد سمية فدوى لكانوا مسمينها والديها)

ميساء:بنتي هئ هئ

فدوى:ماما

تعانقوا وبقاو كيرويو عطش سنين لمشافوش بعض فيهم وهضروة ابيل مع عائلة وطمنوهم

عند الماس

كوثر:الماس هى هى

الماس:اويلي مالكي

كوثر:لبسة لشرينا لبنت مقاس طلع غالط

الماس:واشنو نردوها

كوثر:لا اصلا ياك بدر قالك جاتك زوينة لبسيها نتي ويلاه نخرجوا

وسيمة: يلاه عفاك

الماس (حشمات) : اك انا شوية ونهبط

كانت 7 ليل وبنات توجدوا وهبطوا وخلاو الماس لبسات وبقات كتزيد لمسات اخيرة

في صالة حفل

خديجة:فين الماس

كوثر:بقات لفوق

خديجة:انا غنطلع نزلها

بدر:لا غير خليك انا نطلع

نسيمة:تهبط راسها

بدر:لا حسن انا نزلها …….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:84
كاتبة:فاتي

طلع بدر عند الماس ودق لباب

الماس:اوووف مزال خاصني شي لمسة اخيرة اطط

بدر:روح بدر مزال ماكملات

الماس:لا يلاه كملت

هبطوا وكان ضو طافي وظلام:بدر خفتك علاش كاين ظلام

هبطوا حتا ولا كلشي ضباب وفقعات ونفافخ كيطيرو واضواء خافتة وداكشي شكل راقي حتا تفتح ضو

الكل:عيد ميلاد سعيد الماس

الماس:انا

خديجة:اه نتي وملاك مزيودين في نفس شهر وقلو عادي حتا نفس يوم

الماس غرغروا عينيها وعنقات خديجة وبدات حفلة ولبسوها تاج وجات كيف اميرات

بدر:عيد ميلاد سعيد حبيبتي

الماس( بخجل):يخليك ليا حبي

بدر: شنو قلتي عاوديها

الماس:بدر حشمتيني

بدر:عيون وروح بدر كنبغيك

شوية قاطعات عليهم جلسة رومانسية نسيمة جات شدات في يد بدر حتا الماس ولات كترعد بلغيرة ومع نسيمة كانت لابسة غير شبر توب

بدر:اش بغيتي

نسيمة: اووه حبي بغيت نشطح معاك

بدر:تشطحي معايا وانا

نسيمة:اه

بدر:شوفي ديري نفس وبعدي منا

نسيمة:بدر انا كنبغيك

بدر:وانا مخنوق منك عطيني تيساع انا كنبغي الماس

نسيمة(تعصبات):يعني هاكا اك

مشا بدرهو والماس وخلاوها كتقلى

الماس:هاذي مالها شادة ليك في يديك

بدر:كتغيري عليا

الماس:بطبيعة الحال راك حبيبي

بدر:يخليلي حبيبتي…….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:85
كاتبة:فاتي

كوثر:اويلي فين بقيتي

وسيمة:خطفها لينا بدر

الماس غير سمعات خطف ذكرات داك نهار واشنوا داز عليها بلخلعة صفارت

كوثر:الماس مالكي

وسيمة:قلقك بدر

الماس:لا والو انا مزيان

إقبال:اوووف يلاه كل تشد خوها ندير رقصة سولو

الماس:واخا تقتلوني مانشطحش مع صقر

كوثر:ايوا شطحي مع سليمان

بدر:غتشطح معايا

الماس:اه اه مع بدر حسن

بدر:يلاه روحي

مشاو لساحة رقص واضواء تسلطات عليهم وبداو رقص بكل رومانسية ونظرات كلها حب وبلمقابل كانت نظرات كلها غيرة من نسيمة وصقر صقر ولا كيغلي خصوصا فاش باس بدر الماس في خدها كون مخايف على مو كون قتلو دابا

بدر:كنبغيك

الماس:حتا انا

نسيمة كان تفكر في انتقام من الماس حيث هي لدات ليها حبيبها على قولها اما صقر ولا كيفكر كيفاش يكسب الماس حيث كتاشف انه كبرياء ماعمرو غيكون قوى من حبو ليها وحتا هو كان كارها حيث بنت لخيرية وهي كتشبه لختو خاف تكون غير نصابة ولا غير طماعة

ولا كيفكر غير كيفاش يكسب قلبها وباغي يدير اي حاجة غير تبغيه وتنسا معاملة

صقر:كح

بدر:خليني مركز في جو ديالي

صقر(مخنزر فيه):بعد بغيت نشطح مت الماس

بدر:اك سيدي

مشا وشد صقر يد الماس وجرها ليها حتا تزدحات مع صدرو(واخا يحاول غيبقا مخنزر😂) وبداو رقص ديالهم لكان بمة في روعة

صقر:الماستي

الماس:شنو

صقر:سمح ليا

الماس:على شنو نهار كوزينة ولا عمية ولا طماعة ولا بنت خيرية شنو

صقر:انا غير كنتي كتفكريني في ختي وفراقها وبزااف لحوايج انا كعما خايب كيف بنت ليك ثيقي بيا

الماس كملو رقصهم وهي كتفكر حسات بكلام صادق حسات انه بصح كون كانت في بلاصة تقدر دير نفس معاملة

الماس:صافي مسامحة هههه حنا خوت

صقر(في هاذ لحضة كون صاب يقطع ليها لسان على هاذ خوت):يخليك ليا ……..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:86
كاتبة:فاتي

الماس:اهياتا خليك من زعرات لتعفط ليا على رجلي

صقر:ههههه لا كاين قدامي زين ونشوف في زعرات

الماس:اهيا انا ختك واخا تشوف غتبقا عينيك زايغة

صقر:واخا لالة

كملو رقصهم في جو كل ضحك حتا جابوا حلوة لاكريم كبيرة فيها سبعة طبقات وفيها صورة الماس قطعات لحلوة وعطاوها لهدايا وسلات لحفلة

صقر:الماس سمح ليا

الماس:علاش

صقر:ماجبتش ليك كادو

الماس:عادي هههه

صقر:لا هو كاين كادو ولاكن ماشي هنا

الماس:وفين

صقر:اجي معايا

الماس:يلاه نشوفوا لكادو

مشاو ركبوا لوطو والماس غير متعجبة في تعاملو حتا وصلوا لبرج فتاة وكان كل أضواء مع ليل منظر روعة طلعو في لاسنسور لاخير طبقة

صقر:1 2 3 بدينا

بداو العاب نارية في سما على شكل قلب وورود نجوم

الماس:واااو واااعر

صقر:شوفي لاهم

بنات في سما بحال صورة الماس وهي على شكل العاب نارية ومعاها كلمة أحبك

الماس جاتها فشي شكل وقالت لا راه عادي بحال ختو

الماس:واااعرة كيحمق

صقر:اخير كلمة لكتعني بزاف

الماش:شنو

صقر:أحبك

الماس:حتا انا خويا صقر

صقر(اوووف مافهماتش معنى حسن نخلي كلشي يمشي حسب قدر ونشولوا الماس بربي حتا تكوني ليا ولا موت حسن) …….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:87
كاتبة:فاتي

الماس:اهياتا خليك من زعرات لتعفط ليا على رجلي

صقر:ههههه لا كاين قدامي زين ونشوف في زعرات

الماس:اهيا انا ختك واخا تشوف غتبقا عينيك زايغة

صقر:واخا لالة

كملو رقصهم في جو كل ضحك حتا جابوا حلوة لاكريم كبيرة فيها سبعة طبقات وفيها صورة الماس قطعات لحلوة وعطاوها لهدايا وسلات لحفلة

صقر:الماس سمح ليا

الماس:علاش

صقر:ماجبتش ليك كادو

الماس:عادي هههه

صقر:لا هو كاين كادو ولاكن ماشي هنا

الماس:وفين

صقر:اجي معايا

الماس:يلاه نشوفوا لكادو

مشاو ركبوا لوطو والماس غير متعجبة في تعاملو حتا وصلوا لبرج فتاة وكان كل أضواء مع ليل منظر روعة طلعو في لاسنسور لاخير طبقة

صقر:1 2 3 بدينا

بداو العاب نارية في سما على شكل قلب وورود نجوم

الماس:واااو واااعر

صقر:شوفي لاهم

بنات في سما بحال صورة الماس وهي على شكل العاب نارية ومعاها كلمة أحبك

الماس جاتها فشي شكل وقالت لا راه عادي بحال ختو

الماس:واااعرة كيحمق

صقر:اخير كلمة لكتعني بزاف

الماش:شنو

صقر:أحبك

الماس:حتا انا خويا صقر

صقر(اوووف مافهماتش معنى حسن نخلي كلشي يمشي حسب قدر ونشولوا الماس بربي حتا تكوني ليا ولا موت حسن) …….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:88
كاتبة:فاتي

في تركيا كلشي فاقو بكري وجدوا راسهم وهوما متشوقين يشوفو بنت لضاعت ليهم هاذي 18 عام وتاجهوا لمطار إسطنبول

في قصر عثمان

فاقت فدوى دوشات وطرفات حالتها لبسات سروال واسع باسود وشوميز برمادي ومشطات شعرها وخلات جنب جاات كيوووت

تحت تحت قبل لا تنزل تغريد :::::::::::::::::::::

أصبح صباح جديد🌞

في تركيا ناض كلشي كيجمع حوايج باش يرجعو لمغرب وتجهزوا ومشاو للمطار

بقصر عثمان بمراكش

فاقت فدوى دوشات وغسلات سنيناتها وطرفات حالتها ولبسات سروال أسود واسع مع شوميز برمادي ومشطات شعرها جنب وخلات على راحتو وهبطات وهزات تليفونها وهبطات لتحت

تحت قبل لا تنزل فدوى :::::::::::::::::::::

ميساء:يوسف جاي ليوم علاش واش شي مشكل

عثمان:لا غير ليوم حيث عائلة جايين يشوف فدوى قلت نخدم شوية من دار

ميساء:تبارك الله يوسف ولد ناس واخلاق ماشاء الله

شوية سمعو جرس كيرن ومشات لخدامة تحل لباب ومع حلة لباب ودخل يوسف مع فدوى تحل لسانسور وخرجات منو هو بقا ساهي كيشوف فيها وفي جمال عينيها وبشرتها بيضة كلحليب وشعرها أسود كسواد ليل وخدودها لكيف حبات لكرز وحتا هي حدرات عينيها وكتشوف غير بنص عين ماتنطرش عجباتها كاريزما ديالو ليزابدو وريحة رجولية عاطية ولبس كان سبور كان لابس سروال سيرفيت بيما مع قبية بيما بأسود وسبادري بيما بابيض وساعة فيزاتشي باسود وشعر مصايب بطريقة عادية ولاكن انيقة

عثمان:صباح لخير ولدي

ميساء:اجي بنتي تفطري

عثمان:يوسف مرحبا بيك اجي تفطر

يوسف:لا فاطر عمي

فدوى:مافياش ماما

عثمان:اك سيري ونسي يوسف حتا نجي

فدوى حشمات كيفاش غتجلس مع واحد مكتعرفوش قوات راسها ومشات جلسو في صالون وغير سكات

يوسف:شنو سميتك

فدوى:فدوى ونتا

يوسف:انا يوسف

فدوى:متشرفين

عثمان:بنتي انا ساليت نوضي وجدي راسك ماماك بغاتك

ناضت فدوى طلعات بدلات وعثمان كمل خدمة مع يوسف ومشا

بعد مدة جاو عائلة وكلشي باغي يشوف بنت لكانت ضايعة ليهم

نشيمة:شني سميت بنتك

ميساء:نسرين

الماس:متشوقة نشوفها

بعد مدة كيتسمع صدى صوت كعب في دروج وكلشي دار يشوف …..

#يتبع
🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:89
كاتبة:فاتي

فدوى:الماااس

الماس:فدوى هئ هئ قردتي …..مشات تجري عنقاتها

فدوى:توحشتك

الماس:انا كثر مخننة ديالي

كوثر:كتعرفو بعض

الماس:فدوى:ختي في ميتم

خديجة:نسرين هي فدوى صاحبتك ياك

الماس:اه

كوثر:تفرقتوا وقدر عاود جمعكم

وسيمة:قدر أقوى من جميع روابط

الماس:مهم رجعات ليا بقرة ديالي ههههه

الكل:هههههه

بقاو جالسين تغداو وخرجو لجردة بقاو جالسين من موضوع لموضوع حتا وصل لعشا ناضوا تعشاو ومع 12 سلاو

ميساء:بسلامة ماسخينا بيكم

نسيمة:الماس تجي تباتي معايا لبغيتي

الماس ستغربات هاذي مالها

نسرين:لا لا غتباات معايا

الماس:اه ماما بلييز

خديجة:صافي بقاي بنتي

كوثر:وحنا مانبقاوش

نسرين:لا بقاو معانا

وسيمة:هههه غير كضحك غنعسوا انا وياها يومايين على هاذ لعيا

الكل:ههههه

مشاو وبقا الماس مع نسرين طلعوا يجريو لبيت وبقاو يهضروا على بدر ونسيمة ونسرين هضرات على يوسف حتا نعسوا……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:90
كاتبة:فاتي

أصبح صباح جديد فاقت ألماس هي وفدوى ونزلوا

فدوى +الماس:صباح نور

ميساء:صباحو زوينات

عثمان:اوووه منورين

ميساء:مانعستوش لبارح ياكو

الماس:اه ههههه كيفاش عرفتي طاتي

ميساء:صوتكم هههه

عثمان:فرحانين خليهم ينشطو

فدوى:الماس ملي كنتي كدوشي تليفونك كان كيصوني

الماس:انا غنطلع نشوفوا

طلعات الماس لبيت قلبات تليفون لقات صقر معيط ليها شحال من مرة

الماس:اويلي هذا اش بغا

وعيطات ليه

الماس:الو

صقر:الو ايمتا غترجعي لدار راه بتي تما

الماس(نااري عمرو يتبدل):انا شوية ونرجع صبتيني غنبدل ونعيط للشيفور يجي

صقر:لا انا كاين انا نجي نجيبك

الماس؛يخليك ليلي ايوا كنستناك

صقر:باي

الماس:بايات

جلسو فطرو حتا جا صقر ومشات الماس ونسرين ماعجبها حال حيث مابقاتش معاها

صقر:كيف دوزتي ليلة

الماس:مزيان والله فرحت حيث تلاقيت مع ختي

صقر:دواام

الماس:اوووف وصلنا يلاه باي

صقر:بسلامة

دخلات الماس لقات مريم كتستناها

مريم:انسة الماس فين كنتي

الماس:في دار عمتي ميساء

مريم:اك بغيتي شي حاجة

الماس:ظفارس خسرو نهبط نقادهم

هبطو للصال اناقتي وقادو ليها ظفار ودارت ماسك للوجهها شوسة سمعات تيليفون…….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:91
كاتبة:فاتي

الماس:الو

نسيمة:هاي حبيبتي لبارح قلتي ليا غدوزي عندي

ولماس:وااي نسيت اك شوية وندوز عندك

نسيمة:انا غنستناك اك

الماس:اش غنقوليك واخا

سلاو ليها ظفارها وناضت مشات طلعات بانت ليها خديجة مشات سلمات عليها وجلسات حداها

الماس:ماما توحشتك

خديجة:يخليك ليلي كديرين هوما

الماس:حمد لله كيسلم عليك

خديجة:تعطلتي

الماس:لا راه جيت قبيلة وكنت كنقاد ظفاري

خديجة:مزيان روحي

الماس:اووه ماما نسيت نسيمة عارضة عليا غنمشي عندها

خديجة:نتابهي لراسك

الماس:اك نطلع نلبس

طلعات لبسات صاية بيضا مع تريكو باسود وسباط بغوزي بارد مع زيف وصاك بغوزي بارد ومكياج ناعم وبسيط وخرجات ركبات مع شيفور وعيطات لبدر

الماس:الو حبيبي

بدر:توحشتك فينك

الماس:غاذة عند نسيمة

بدر:واش بغاتك

الماس:والو غير نهضرو وصافي

بدر:لا انا مكنثيقش فيها انا جاي معاك

الماس:مالي مغندافعش على راسي

بدر:انا غنجي معاك

الماس:اك

بعد مدة وصلات لقات بدر كيستناها مشات سلمات عليه

الماس:يلاه حبي

بدر:زيدي نشوف اش بغات…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:92
كاتبة:فاتي

دخلو لقاو نسيمة كتستناهم في صالون ومقاداها فرحة

نسيمة:مرحبا والف مرحبا

بدر+الماس:ترحب بيك جنة

نسيمة:جلسو نمشي نجيب مضايفة

مشات نسيمة وبدر مستغرب ياك عندهم لخدم ومشات دخلات لكوزينة لقات خدامة موجدة عصير خدات قرعة صغيرة سم فيران وحطاتها في عصير فريز حيث بدر كيبغي ديال مانغا وخرجات وهي على محياها ابتسامة شر حتا وصلا عندهم عطات لسامي عصير مانغا والماس فريز وهزات هي عصير ليمون

نسيمة:نورتو دار

الماس:منورة بيك

نسيمة:كديرين صافا

الماس:حمد لله

نسيمة:جبتكم ليوم نطلب سماحة على داكشي لدىت فكرت ولقيت راسي غير طايشة بدر راه خويا

بدر:عادي مهم عرفتي غلطك

الماس:مسامحينك

نسيمة:بسم اللخ خودو لحلوة

بدر:الماس كتبغي عصير فريز

الماس:ههههه يعني

بدر:عطيني نجربو عمري زعمت عليه

نسيمة:لالا لا

الماس:كتحلم هههه …..هزات كاس عصير شربات في دقة وحطات

بدر:اوووف يلاه نمشيو

الماس:يلاه زيد

ناضت الماس وهي كتحس بضبابة قدامها

بدر:الماس مالك

الماس:انا مزيا ااااه

طاحت طيحة وحدة وهي ولات كلها حمرة……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:93
كاتبة:فاتي

بدر:الماااااس

مشا هزها كيجري لسبيطار وعيط لكاع عائلة لحقو عليه دخلوها للبلوك وكلشي مثوثر خديجة غتحماق على بنتها اما صقر اعصاب قتلوه حيث 5 سوايع هادي وهوما لداخل مزال مخرجوا وكلشي كيهدن خديجة

حتا جات فدوى وميساء

فدوى:المااااس هئ هئ رجعي ليا ختي متخلنيش … طاحت في ارض

كوثر:فدوى مزال ماخرج طبيب اذن حتا يخرج ونعرفو

خرج طبيب وكلشي مشا يجري تجمعو عليه

صقر:شنو عندها

خديجة:ياك غير طونسيو هئ هئ

طبيب:انسة الماس عندها تسمم وسم بدا ينتاسر في جسمها كامل لمعروف انو سم لفيران كيقتل بشوية وكيعذب ولاكن هاذ سم خطير وحتا في محلات لبيع ممنوع حيث فيه نسبة كبيرة من لاسيد وحتا كربون لكيقتل في بلاصى وانسة الماس حالة ناذرة اول مرة نشوف شي واحد دازو 5 سوايع ومزال مماتش راه 40 % هي نسبة عيشها سم نتاشر دعاوتكم هي لغتفيد درنا لفجهدنا

على اخير كلمة طاحت فدوى وخديجة اما صقر بين راسو قزي وعينيه ولاو حمرين بكثرة اعصاب ولا عرقان اما بدر تلاح على طبيب شنق عليه

بدر:سمعني برب كعبة ومتعتقها ياحتا نقتلك ونشرب من دمك الماس غتعيش دير لفي جهدك(اححح على صعصع ديالي😐😂)

قصي:بدر تهدن كلشي بلعقل والماس غتعيش

فهد:بدر بلا تبرهيش راك راجل طبيب عارف خدمتو

غزلان:بنتي هزو لبنت وختي راه سخفو

هزوا خديجة وفدوى لغرف خاصة وعطاوهم مهدئ وبعد مرور 3 سوايع كل ماكاين حتا تقدم في حالة الماس

في غرفة خديجة فاقت

خديجة:بنتي مااااتت لااااا عفاااكم هئ هئ

غزلان؛استهدي بالله الماس مزال ماعندها حتا تقدم ولاكن مزال حية

الغالية:حمد الله دابا تفيق

عند فدوى

فدوى:الماس ماتت ياك هضرو

ناضت كتجري مشات لغرفة عمليات كدق وتغوت

فدوى:الماااااس هئ هئ هئ الماااااس

طاحت في ارض كتفركل وتنتف في شعرها حتا لقات شي يد شداتها…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:94
كاتبة:فاتي

هزات عينيها فيه حتا بان ليها يوسف اخير واحد توقعات تشوف

(يوسف بحال ولد عثمان فينما مشا كيكون معاه وهو معاه في كلشي وديما وبما ان سمع هوما في سبيطار جا عندهم)

يوسف:استهدي بالله ونتي راك قوية ماشي هاذ موضوع غيكسرك

فدوى:رفيقة دربي وصديقتي على فراش موت

يوسف:الله يحفظها دعي معاها وكوني يقينك بالله قوي كما قال الله في كريم(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم )صدق الله لعظيم إستهدي بالله

فدوى:ونعم بالله هئ هئ ياااربي ماطلبة والو من غير ترجعها ليا ياربي خود روحي وخليها هي

من بعد 10 سوايت خرج طبيب من بعد ماخرجات خديجة من بيتها وبقات في كولوار كيستناوها وكلشي غير كيطلب الله يخلي ليهم الماس

صقر:دكتور هضر شنو درتو

طبيب:صفينا ليها دم من سم ولاكن خاصها دم دابا

صقر:خودو دمي انا ضروري ينطابق خدوه كامل غير تعيش

بدر:لا خودو دمي انا غيناسبها

كوثر:لا انا غينطابق دمها مع دمي

وسيمة:انا دكتور عفاك يلاه انا دمي غيطابقها

خديجة:هي بنتي انا لغنعطيها دمي

ميساء :ختي كاملين غنعطيوها ياك

غزلان:اه شحال عندنا من الماس

ديانا:اه ختي مهم هي تعيش

طبيب حار اول مرة يشوف كلشي باغي يعطيها دم وعلى شكون مايبغيهاش وكلشي دخلات لقلب بلا إذن وهي كيف لوردة لا حسد فيها ولا ضغينة كيف تيقول مثل شعبي(لحسدك عطاك )ايوا نسيمة هاهي حسداتها وسم حطاتو ليها ولاكن كتبقا مكروهة وكلشي عرف بلي نسيمة لحطات سم وهي غير شافت قضية حماضت تخزنات في بيتها وتصيبو دابا بوليس وصلوا عندها

خداو عينات دم ديالهم كاملين حتا دازت بعد 2 سوايع خرجوا نتائج

ممرضة:شكون فيكم هنا سميتو صقر

صقر:انا شنو نطابقات عينات

ممرضة:اه تفضل معانا تعطي دمك

مشا معاها وعطا دم وقالو ليها رتاح والو هو ماسمعش ليهم وخرج عندهم كيستنا ألماس وكلشي كيستنا نتائج…….

#يتبع
🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:94
كاتبة:فاتي

هزات عينيها فيه حتا بان ليها يوسف اخير واحد توقعات تشوف

(يوسف بحال ولد عثمان فينما مشا كيكون معاه وهو معاه في كلشي وديما وبما ان سمع هوما في سبيطار جا عندهم)

يوسف:استهدي بالله ونتي راك قوية ماشي هاذ موضوع غيكسرك

فدوى:رفيقة دربي وصديقتي على فراش موت

يوسف:الله يحفظها دعي معاها وكوني يقينك بالله قوي كما قال الله في كريم(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم )صدق الله لعظيم إستهدي بالله

فدوى:ونعم بالله هئ هئ ياااربي ماطلبة والو من غير ترجعها ليا ياربي خود روحي وخليها هي

من بعد 10 سوايت خرج طبيب من بعد ماخرجات خديجة من بيتها وبقات في كولوار كيستناوها وكلشي غير كيطلب الله يخلي ليهم الماس

صقر:دكتور هضر شنو درتو

طبيب:صفينا ليها دم من سم ولاكن خاصها دم دابا

صقر:خودو دمي انا ضروري ينطابق خدوه كامل غير تعيش

بدر:لا خودو دمي انا غيناسبها

كوثر:لا انا غينطابق دمها مع دمي

وسيمة:انا دكتور عفاك يلاه انا دمي غيطابقها

خديجة:هي بنتي انا لغنعطيها دمي

ميساء :ختي كاملين غنعطيوها ياك

غزلان:اه شحال عندنا من الماس

ديانا:اه ختي مهم هي تعيش

طبيب حار اول مرة يشوف كلشي باغي يعطيها دم وعلى شكون مايبغيهاش وكلشي دخلات لقلب بلا إذن وهي كيف لوردة لا حسد فيها ولا ضغينة كيف تيقول مثل شعبي(لحسدك عطاك )ايوا نسيمة هاهي حسداتها وسم حطاتو ليها ولاكن كتبقا مكروهة وكلشي عرف بلي نسيمة لحطات سم وهي غير شافت قضية حماضت تخزنات في بيتها وتصيبو دابا بوليس وصلوا عندها

خداو عينات دم ديالهم كاملين حتا دازت بعد 2 سوايع خرجوا نتائج

ممرضة:شكون فيكم هنا سميتو صقر

صقر:انا شنو نطابقات عينات

ممرضة:اه تفضل معانا تعطي دمك

مشا معاها وعطا دم وقالو ليها رتاح والو هو ماسمعش ليهم وخرج عندهم كيستنا ألماس وكلشي كيستنا نتائج…….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:95
كاتبة:فاتي

كلشي مشا بزز بقا غير خديجة وغزلان وميساء وعثمان وفدوى وصقر وبدر خرج طبيب

خديجة:بنتي كيولات

طبيب:منكدبش عليكم راه متحسناتش حالتها والو

صقر:غنديها لخارج غندير اي حاجة باش تعيش

طبيب:لا هي دابا حتا لديتوها لخارج غتموت في طريق وطيارة خطار عليها

فدوى:دكتور بغيت نشوفها عفاك هئ هئ

طبيب(بقات فيه):واخا بنتي غير عشرة دقايق

دخلات فدوى عند الماس ولقاتها كلها الات تيو ديال اكسجين

فدوى:الماس روحي ماتخلنيش انا ختك ورفيقة دربك ماتخلنيش عفاك هئ هئ

شوية تسمعات طووووووط قلب الماس وقف حتا من فدوى تصدمات

فدوى:المااااااس

غوتتها تسمعات في سبيطار كامل دخل بدر كيجري هو وخديجة وتصدموا اما صقر بان قوي حتا عيا ولاكن طاحت دمعة حارة على خدو

بدر:الماااس فيقي لا لا

فدوى:المااااس فيقي هئ

جا طبيب كيجري خرج فدوى وخديجة وبدر ودخلو كيديرو ليها صدمات كهربائية بينما برا كلشي كيبكي اما صقر حالتو ولات حالة …..

#يتبع

🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:95
كاتبة:فاتي

كلشي مشا بزز بقا غير خديجة وغزلان وميساء وعثمان وفدوى وصقر وبدر خرج طبيب

خديجة:بنتي كيولات

طبيب:منكدبش عليكم راه متحسناتش حالتها والو

صقر:غنديها لخارج غندير اي حاجة باش تعيش

طبيب:لا هي دابا حتا لديتوها لخارج غتموت في طريق وطيارة خطار عليها

فدوى:دكتور بغيت نشوفها عفاك هئ هئ

طبيب(بقات فيه):واخا بنتي غير عشرة دقايق

دخلات فدوى عند الماس ولقاتها كلها الات تيو ديال اكسجين

فدوى:الماس روحي ماتخلنيش انا ختك ورفيقة دربك ماتخلنيش عفاك هئ هئ

شوية تسمعات طووووووط قلب الماس وقف حتا من فدوى تصدمات

فدوى:المااااااس

غوتتها تسمعات في سبيطار كامل دخل بدر كيجري هو وخديجة وتصدموا اما صقر بان قوي حتا عيا ولاكن طاحت دمعة حارة على خدو

بدر:الماااس فيقي لا لا

فدوى:المااااس فيقي هئ

جا طبيب كيجري خرج فدوى وخديجة وبدر ودخلو كيديرو ليها صدمات كهربائية بينما برا كلشي كيبكي اما صقر حالتو ولات حالة …..

#يتبع

🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:96
كاتبة:فاتي

فدوى:ماما ياك داك جهاز غير خاسر ماميمكنش الماس تموت علاش كتبكيو سكتو

خديجة:ااااه بنتي اااه مشات وخلاتي

بعد شوية خرج طبيب وكلشي مشا يجري عندو

صقر:شنو وضعهها

طبيب:قدرنا نرجع ليها نبض

خديجة:شنو حالتها دابا

طبيب:هاذشي غنحدوه في جوج سوايع ماجيين

بعد ساعتيين كلشي غير كيدور ويشوف اش غيوقع بضبط 5 ديال صباح ومشات خديجة تصلي لفجر وهي كدعي في صلاتها وتبكي وحتا صقر مشا يصلي

صقر:ياربي تحمي الماس وتخليها ليا ياربي تعطيها صحة ياربي ماطلبت والو من غير أنك ترجعها ليا سالمة

ومن بعد جود شوية قرآن وناض رجع عندهم لقا طبيب خرج وحتا خديجة رجعات

طبيب:مبروك عليكم الماس حالتها تحسنات وغنقلوها للغرفة عادية وحالتها مابقاتش في خطر

صقر (ركع في ارض كيشكر الله على دعاء للستجاب):حمد لله

خديجة:بنتي رجعات ليا

صقر:ودابا هي فاقت

طبيب:لا بعد شي 4 سوايت تفيق

بقوة للعيا نعسا فدوى معنقة ميساء وخديجة نعسات على كتف ختها غزلان وبدر وصقر نزلوا للكافي

بدر:اوووف على مشاكل

صقر:بدر شنو وقع

بدر:نسيمة للسمماتها وانا لكنت غنشرب عصير كون غير شربتو

صقر:فين هاذ نسيمة ليوم ندفنها حية

بدر:شدوها في للحبس

صقر:مزيان تغرق تم ونزيد نعذبها صقر الزيداني لقرب لعائلة يموت معذب……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:97
كاتبة:فاتي

بقاو كيهضرو حتا نعسو بلعيا

أصبح صباح جديد🌞
هاذ صباح لغيكون مسرات وفرح بنسبة للبعض وللبعض أخر فاقد حرية بسبب افعالو وكل وكيخلص مدار في دنياه ولدار ذنب يستاهل بلعقوبة

فاقت الماس ودخلو عندها وكلشي فرحان بيها ومن رغم انها ضعافت وفمها ولا ابيض بقوة سم لأثر على صحتها ووجها شاحب ولاكن ضحكة ممفرقاهاش

الماس:اوووه خنقتيني غلاضيتي

فدوى:ولاكن مدايرة رجيم والله.

الكل :هههههه

صقر:الله يدومها علينا ضحكة

طبيب:الماس كيبقيتي

الماس(بصوت عيان):مزيان دكتور

كوثر:ايمتا غتخرج

جواد:راه مزال واش نتي حمقة

طبيب:في ليل نكشف على حالتها ونشوف

خرج طبيب وعم صمت

الماس:فين هي نسيمة

صقر:في مكان لكتستاهل هي كانت غتاخدك مني

للكل بقا كيشوف فيه وهو كعما تسوق يخبي حتا يعيا ولاكن للحب وعشق كيذوب

قصي:الماس سمح ليا على لدارت ختي والله ماكنت عارف

الماس:سمعوني نسيمة غتخرجوها من للحبس وانتهى لكلام والا مارجعاش معاكم للدار

خديجة:كيفاش بنتي هي راه بغات تقتلك……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:98
كاتبة:فاتي

الماس:صافي نسيمة غتخرج من للحبس

إقبال:الماس علاش نتي ضريفة بحال هاكا

سليمان:شوفي نتي ختي ماغنخلرش لكانت غتقتلك تخرج وتكون حرة راه كون ماطبيب ومحاولات وقدرة الله لدارو كون نتي تحت تراب

الماس:شوفو انا هضرت خرجوها من لحبس ولا نساوني وهي بنت عمتي فاذن غتخرج

سامي:اك حياتي غنخرجوها

كلشي الماس كانت تتبان ليهم ضريفة دابا زادت عزات عليهم بطيبوبتها اما صقر غيطرطق بلغيرة من تصرفات بدر

وكلهم مشاو لدار يبدلو وصقر مشا بدل دغيا ورجع عندها

صقر:الماس كيبقيتي

الماس(عيانة):حمد لله

صقر:خفت عليك بزاف

الماس:انا بيخير متخافش

صقر:نخاف نتي هي كلشي

الماس:صقر بصح نتا لعطتيني دمك

صقر:اه ولاكن حمد لله مهم نتؤ حية ومعايا

الماس:دمك ولا كيجري في عروقي.

صقر:وهاذشي لبغيت

الماس:جيتي بكري

صقر:باش نشوفك انا لول

الماس:حسيت براسي مهمة هههه

بدر:تابرلي ضحكة

الماس:شكرا حبيبي

صقر ولا حمر وعينيه حمرين وعروق برزوا باعصاب ولغيرة. ….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:99
كاتبة:فاتي

ناض صقر خرج وهو معصب

بدر:حبيبتي توحشتك كيبقيتي

الماس:حمد لله روحي بشوفتك

بدر (قرب باسها في حنكها):حبيبتي كيف للقمر كتحمقي

الماس(حشمات وحنيكاتها حمارو):شكرا

بدر:احححح على لكتحشم

الماس:هاء سكت دابا نطيح ليكم بحال لبارح

بدر:ولا عندك سلاح ضددي هههه

الماس:اه هههه

بدر:اجي نعطيك واحد لحاجة

قرب ليها وعينيه تفكساو مع عينيها الماس ثوثرات وحنيكاتها ولا كي مطيشة بلحشمة وقرب ليها حتا شفايفهم تلاصق يلاه بغا يكمل لبوسة سمعو للحس من وراهم

فدوى:كح كح

بدر بدا يضحك وخرج اما الماس شوية وتهرب بلحشمة

الماس:دخلي مرحبا

فدوى:اويلي يا مخننة كلاك سليبك وليتي تباوسي

الماس:شمن بوسان ناري

فدوى:لا نتي شداتك لمكتعلم وخاصك شي سودانية تحك ليك تليها

الماس:وتي مالكي سوقك

فدوى(تلاحت عليها بقرصة نسات واش مريضة ):ها سوقي

الماس:ااااي الله يعطيك لبرود جنسي قصحتيني غير ضاحكة

فدوى:اه دابا نشوف في راسك يوسف كان هنا

الماس:اه

فدوى:وللاني كنبكي ووساني

الماس:ان ومعنى

فدوى:اويلي حي تي مالكي مع اه واشنو معنى والو

الماس:شوفر كتبغيه

فدوى:ماعرت……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:100
كاتبة:فاتي

الماس:انتي كتبغيه

فدوى:لا مكنبغيهش

حتا دخلات عليهم خديجة

خديجة:بنتي زوينة منورة

الماس:حمد لله ماما بغيت نخرج ليوم

خديجة:صقر عند طبيب شوية ويجي يقوليك ايمتا تخرجي

الماس: غنخرج ليوم ولا نمشي راسي

صقر(دخل وسمعها):لا لالة هاطبيب عطاك اذن تخرجي

الماس:اوووه يلاه دابا

الكل:ههههه

خديجة:صقر ولدي هزها باش نديوها

الماس(حشمات):لا غنوض بوحدي

طبيب:لا ماغتقدريش سم مداير ليك شلل مؤقت للعضلات ماتقدريش تمشاي

خرجات خديجة وطبيب وفدوى وبقا غير صقر والماس جات تنوض تحاول بوحدها وطاكت شدها صقر وتلقات عينيهن الماس لاول مرة تلاحظ عيون صقر للبنية كيف لون عيون طائر الصقر شافت جمال لايوصف فيه ولاكن عاقت على راسها

الماس:سمح ليا كح كح

صقر:لا عادي

وهزها وهي حطات يديها ورا عنقو هنا تقولي زادت زيت على عافية سيد مابقاش قاد يصبر كيحس صافي سوية ويفقد سيطرة ومرجو

كوثر:شوفو سيدة حشمانة

وسيمة:اووه على. لقمر حشمان

الماس:صقر لاش وقفتي هاذو ماصايبين مايدار كيضحكو

صقر:ههه قلت تبغي تهضري معاهم

الماس(حشمات):صقروشي سير للطونوبيل

صقر حطها في طونوبيل وكل مشا للقصر ودخل صقر هاز الماس للقصرهم …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:101
كاتبة:فاتي

الماس:صقر حطني في صالون

صقر:اك

حطها في صالون…

صقر :الماس ضعافيتي

الماس:كون كنت مزال غليضة كعما تقدر تهزني

صقر:ههههه

جات مريم:حمد لله على سلامتك انسة الماس

الماس:الله يسلمك تعالي نبوسك توحشتك

مشات مريم باستها توحشاتها حتا هي والماس هي نوارة دار

الماس:مريم طلعيني لفوق لقدرتي

مريم:اه انسة الماس راك ضعافيتي نقدر

صقر:انا نهزك بلاش

الماس:لا صافي

هزاتها مريم وطلعاتها للبيت حطاتها وخرجات وعيطات للبدر

الماس:الو حبيبي توحشتك

بدر:حتا انا روحي

الماس:يخليك ليلي

بدر:الماس بغيت نقوليك شي حاجة

الماس:اه هضر روحي

بدر:لا خاصني نشوفك

الماس:وغير هضر

بدر:الماس نتي رجعتي ليا من موت وانا كنبغيك بزاف واش تقبلي تزوجي بيا

الماس:نتزوجو

كان دايز من حدا بيتها وكان باب غير مردود وسمعها وبقا مصدوم وغيرة غتحرق تخنق وخرج……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:102
كاتبة:فاتي

في قصر عثمان

كانوا مجموعين عائلة صغيرة على طابلة للغذا لعامرة بكل مالذ وطاب وفدوى حاذرة راسها وعقلها ماشي معاهم حتا فيقها من سهوتها صوت باباها

عثمان:ميساء ليوم كعما مشيت للشركة اش بان ليك حبيبتي نخرجو

ميساء(حشمات):اه واخا وفدوى

فدوى:غير سيري ماما انا غنمشي عند الماس

عثمان:ايوا الله يخلي ليا وليداتي يوسف ونسرين خلاونا نخرجوا نفوجوا مراتي

ميساء:الله يحفظ يوسف سعدات مراتو ولد مربي ومخلق

فدوى غير سمعات مراتو تخنقات وماضت :بصحة انا غنمشي عند الماس

طلعات فدوى لبسات حوايجها وخرجات زربانة حلات لباب حتا تسطحات مع شي حاجة وفقدات توازنها

هزات عويناتها حتا تفيكساو على عينيه لبحال سواد ليل

يوسف:سمح ليا

فدوى:احم انا للسمح ليا

ميساء:دخل ولدي راه عمك كاين

فدوى:ماما انا مشيت

ميساء:سلمي على الماس

مشات فدوى ويوسف ماحيدش عينيه عليها بقا كيشوف فيها حتا ختافات…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:103
كاتبة:فاتي

دخل يوسف للصالون وشربو قهوتهم

عثمان:مرحبا بيك ولدي شنو حب خاطرك

يوسف:ترحب بيك جنة عمي مهم عمي منطلوش عليك انا ليوم جيت قاصدك ومقصو الله جيت طالب راغب في يد بنتك فدوى وانا ناوي لحلال حيث عجباتني

عثمان:مرحبا بيك ولدي ماغنلقاش بحالك ولاكن عارف فدوى هي للعندي خاصني حتا نسولها

يوسف:عارف عمي خود وقتك انا مشيت

عثمان:واخا ولدي تهلا في راسك

ناض يوسف ومشا ركب لوطو وبالو مع معشوقتو لخدات ليه للعقل وتخوف ديالو ليكون طاح في حب من طرف واحد واه شحال صعيب هاذ للحب كتحس براسك كتموت غير بشوية وقلبك كيتقطع ونتا كتشوف لخدا قلبك مت غيرك ولا ممعتابرش للحب ديالك.

نمشيو عند الماس للكملات مكالمة مع بدر وتكات حتا سمعات دقان في باب

الماس:دخل

صقر:الماس باغي نهضر معاك

الماس:حمد لله ونتا

صقر:انا مريض

الماس (ناضت طافجة):باش اويلي

صقر:قلبي كيتقطع انا كل لحضة كنموت

الماس:اويلي خويا مالك واش نمشيو لطبيب

صقر:الماس كنبغيك

الماس:حتا انا خويا

صقر(فقد سيطرة ولا كيغوت):لاااااا انا ماشي خوووك واش مي هي مك با هو باااك لاااا لاااا…….

#يتبع
🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:104
كاتبة:فاتي

الماس:انا ماكنبغيش

صقر:كيفاش وشكون كتبغي داك زويزو ديال بدر ياك

الماس(خافت ليرجع كيف كان ونكرات):لاا ماكنبغي حد وخرج عليا

صقر:الماس انا كنبغيك

الماس:حتا انا

صقر:تزوجي بيا

الماس:ونمي كنبغيك بحال خويا

صقر:ماخوووكش ماخووكش انا ولااااا وماشي خوك

ولا صدرو كيطلع ويهبط باعصاب اما عروق ولا باينين وعينيه حمرين وفقد سيطرة خرج ومشا للبيت لكان حدا الماس حتا سمعات صوت للغوات وتهراس

الماس:ياربي علاش ملي كنقول كلشي تقاد كتخرج ليا شي موصيبة

بقات كتفكر وهي تهز تليفون وعيطات للهاجر

الماس:الوووو هاجر مهم عتقي واقعة في مشكل وبغيتك تنصحيني

هاجر:اشنو هي اويلي مالكي

الماس:مهم فدوى تقوليك راه طلعات باباها خو ماما خديجة وسمعي موصيبتي

هاجر:وهضري فقصتيني

الماس:صقر قالك كيبغيني وانا عارفاه عنيد غيبقا عندو امل انني كنبغيه اش ندير

هاجر:شوفي تجنبيه بيني ليه راك نافرة منو ديري ليه مصائب مهم بعدي منو وكرهيه فيك

الماس:اك اك يلاه سلمي على للبنات …..

هاجر:مبلغ وحاولي ماتبينيش ليه اهتمامك بانك باغا توصلي ليه انكي كتكرهيه

الماس:اك اك باي

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:105
كاتبة:فاتي

في قصر عثمان دخلات فدوى

عثمان:ها بنتي كدير الماس

فدوى:مامشيتش عندها حيث قلت يمكن باقا عيانة مشيت غير درت شوية في مول

عثمان:مزيان بنتي اجي حدايا باغي نهضر معاك

ميساء:بنتي جيتي اوووف عيت بتوجاد وجدت ليكم شهيوات لكتبغيو

فدوى:هههه ماما شرفتي

عثمان:لا مراتي مزال شابة يلاه 36 عام باقي كيفما شفتها هاذي 19عام

فدوى:اححح على لحووب ابدي ههههه حتارم مشاعر بايرين

عثمان:ههههه ايوا ماغتبقايش بايرة جاو فيك خطاب

فدوى(كانت كتشرب ماء وحل ليها ولات كتكح):كح كح كخ اويلي حي انا جاو فيا للخطاب

عثمان:اه يوسف خطبك والا وافقتي من هنا ل اسبوع يجي يخطب

فدوى(ولات حمرة بحشمة):احم بابا لقلتيها هي لكاينة

عثمان:الله يرضي عليك هي سكوت علامة رضا

فدوى بقات ساكتة وحاذرة راسها حشمانة وقلبها خيخرج من بلاصة

ميساء:صلى وسلام على رسول الله الا جا سيدنا محمد الله معاه جا عالي لوووووووولووووويييي لووووووولووووييي

عثمان:هههه شفتي مراتي باقا شباب

فدوى:تبارك الله هههه

ناضو تجمعو على طبلة للغذا وكياكلوا ويضحكوا في جو عائلي كل حب وماكخلاش من نظرات للحب لواخا دازت 19 عام باقا اما فدوى فكتفكر غير في يوسف لدخل قلبها ولات كتحس بشي حاجة غريبة من جيهتو كتاب يخطبها……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:106
كاتبة:فاتي

🌸بعد أسبوع🌸

في هاذ اسبوع كان عائلة كلها مشغولة بتوجاد للخطوبة فدوى اما فدوى خرجات مع يوسف مرة وحدة باش يشريو حوايج للخطبة وخاتم وهاذ اسبوع كامل تعارف على بعضياتهم في تليفون

اما الماس ولات كتجنب صقر حتا هو ولاكيحس ببرودها من جيهتو ومابقاتش كتهضر معاه ولاكن باقي مصر عليها

وا يوم خطوبة فدوى ويوسل كلشي مشغول بتوجاد وفرحة مقادا كلشي فرحان واخيرا من بعد موصيبة للوقعات الماس عائلة عاودات فرحات ومن بعد نهار كل توجاد جا لحضة لجا فيها يوسف يخطب فدوى

فدوى:المااااس وزبل وفين مشيتي اجي سدي ليا سنسلة غتقتليني بفقصة فين ساهية مع داك زويزو دياك

الناس:الله يعطيك برود جنسي شمن زويزو طنفكر في هذاك نهار للتخطفت فيه كنحس بقلبي غيخرج من بلاصة كون ماشي وحدين عتقوني كان باغي يقتلني

فدوى:نساي دابا ليوظ ران فرحة ختك

الماس:اه ههههه لوووووولوووولوووووييي

فدوى:يعطيك صحة هاكا نبغيك ناري الماس كيل غندير نحيد تزهوانية لفيا هههه وانا كاع لفي انستغرام مزعوطة فيهم

الماس:دخلك لمعقول دابا ههههه اودي غير شوفي وتزعطي واخا تزوجي اش عند داوود مايعاود لفيه شي قاعدة ماتحيد بحال تزهونية ديالنا

فدوى:هههه اودي اش غنقوليك غنتوحش نقرا قصص ونبقا نحلم معاهم

الماس:الله يمسخك على نتي غتحبسي قصص راه غير تبعيهم غيفيدوك مع يوسف

فدوى:ايه هههه استغفر الله غير سكتي لما نغتاصب راجلي لتبعت شي قصة……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:107
كاتبة:فاتي

الماس:هههه هاي هاي على راجلي نوضي تنعسي بنتي

فدوى:لاااا وعريسي للتحت كيستنى

الماس:زيدي نهبطو حسن مانجلس بحال نهار كان عندنا وطني وبركنا نتعاود على طاهرة وناصر ونسينا للحفاظة ههههه

فدوى:لا نتي لبركتي اححح على ناصر شوفي كتزوج بطاهرة وشوفي لحب كيداير واخا تكرفصو بجوج

الماس:هالعار لما هبطي راه عريسك تحت يستنى

هبطو فدوى بصلاة وسلام على رسولنا لحبيب وفدوى جات كيف شي اميرة مع لقفطين جوهرة بابيض وزيف بابيض وبلغة بابيض واكسيسورات خفاف ومكياج كان خفيف وطلعات كيوت وطاح عليها سر اما الماس فلبسات قفطان بغوزي بيبي مع مكياج سموكي جات كلاس وشيك وكتحمق ومع حجاب جات كيوت اما يوسف فغير شاف فدوى قلب بغا يوقف سيد شاف حبيب قلبو لبريب تولي حلالو وديالو

عثمان:مرحبا بولدي يوسف ومرحبا بحاج كيف حنا عارفين للبنت راك خطبتيها وليوم غتوتق هاذ لخطوبة بخواتم لغتركب ليوم وليوم غتكتب عقد هاذشي لبغيتي ولدي

يوسف:اه عمي وانشاء الله بنتك نحطها فوق راسي

حاج:سي عثمان راك عارف حنا عائلة سايري راه عائلة مع سملالي من شحال

عثمان:عارف لكاين حاج

من بعد محتذثات كثيرة جات لحضة لغيركب فيها للخواتم جلسات فدوى حدا يوسف وكلها كترعد حطو صينية فيها لحليب وتمر معمر بلوز وكركاع وحليب فيه ماء زهر وخواتم لكان خاتم فدوى بذهب ابيض ومصمم خصيصا ليها وفي وسط حجرة زمرد اخضر لعطات خاتم نخوة وهما ياسلام هزات فدوى كاس لحليب بغات تشرب يوسل ويديها كيترعد(للبنات انشاء الله يسهل عليكم كاملين وتعيشو هاذ لحضات مع شي ولد ناس ولمزوجة الله يسهل عليها في زواجها ويرزقها درية صالحة)شربات لحليب وركبوا لخواتم وجا لعدول كتب كتابهم وتعشاو وكلشي مشا لدارو من بعد مافرحوا ببنتهم لتخطبات في بيت الماس جالسة حتا صونا ليها تليفون هزاتو

الماس:الووو

******:شسويلة حتى يحبني من نار النار يذبني شالع قلبي ومعذبني بس لا من صدك ميحبني
حبنا يكَلي حب صداقة من ازعل يكول آشاقة طلعت روحي ب هل علاقة بس لا من صدك ميحبني
آتمنى افوت لقلبك واعرف من هوه يحبة خايف لا محبتة لعبة بس لا من صدك ميحبني
من آفرح يبجي عيني يشعل ناري ميطفيني حسرة افرح يخليني بس لا من صدك ميحبني
شسويلة حتى يحبني من نار لنار يذبني شالع كلبي ومعذبني بس لا من صدك ميحبني

الماس:وشكون معايا هضر ……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:108
كاتبة:فاتي

في قصر عثمان

كانت فدوى متكية كتفكر حتا سمعات تليفون كيسوني هزات بلا متشوف شكون

فدوى:الو شكون

يوسف:هذا انا حبيبتي

فدوى:يوسف

يوسف:عيون يوسف

فدوى:سمح ليا كغما عرفتك صافا

يوسف:ملي خطبتك وانا مزيان مهم بغيت نسولك ….(نخليوهم سؤال بحد ذاتو سر جديد)

اصبح صباح جديد🌞

عند الماس فاقت ودوشات لبسات حوايج سبور وخرجات تسرح رجليها رجتعات لييتها لقا بدر معيط ليها هزات تليفون وعيطات ليه

الماس:الو

بدر:الماس روحي

الماس:نعام عمري

بدر:ليوم تسناي مفاجئتي

الماس:شنو هي

بدر:مع 9 غتعرفي كنبغيك باي

الماس بقات مستغربة شنو هاذ مفاجأة

بعد 9 ساعات وصلات 9 وهبطات الماس تشوف اش كاين لقات عائلة بدر كاينين لتحت

خدجة:بنتي اجي

الماس:نعام ماما

غالية:بنتي الماس ولدي بدر باغيك لحلال وجينا نخطبوك وغنعطيوط مدة تفكري حتا لغذا صباح

الماس:واخا خالتي

خديجة:ايوا مرحبا نوضو نتعشاو

تعشاو ومشاو والماس طلعات لييتها وعيطات للفدوى

الماس:الو فدوى

فدوى:الماس سمعت بدر جا يخطبك شوفي عنداد توالقي اذا مع صباح غنجي نقوليك علاش

الماس:واش من نيتك علاش

فدوى:انا عارفة باي

عند صقر لعاد داخل عيان من خدمة وماعرفش واش جاو خطبو الماس دخل للبيت مو وليوم عازم يفاتح مو في موضوع

صقر:واليدة بغيت نهضر معاك

خديجة:نعام ولدي

صقر:انا كنبغي الماس وباغي نخطبها

خديجة:ولاكن الناس ليوم خطبها بدر

صقر(تخنق):واش وافقات…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:109
كاتبة:فاتي

خديجة:لا غذا صباح غتعطينا شنو قررات

صقر:واليدة وبرب كتبة والماس تقبل ببدر تانقتل بدر ونحرب خسر ويابس الماس ديالي

خديجة:سمع ولد كرشي الماس بنتي قبلات راه غتزوج بيه

صقر:وانا هضرت

ناض طافج ومشا للبيت عندها دخل بلا ميدق

الماس:واش حماقيتي لاشجاي

صقر:نتي ديةلي وراني خطبتك والا وافقتي على بدر ترحمي تليه

الماس:اويلي واش حمقتي ولا شني دخلك نتا

صقر:كنبغيك مهووس بيك حمب بيك لقرب ليك واخا يكون خويا نقتل

خرج وخلاها غير مصدومة

اصبح صباح جديد 🌞

الماس كانت فايقة كدير سبور ودوشات وجلسات تسنا ماماها تفيق باش تعطيها موافقتها حتا دخلات فدوى

الماس:اويلي راه يلاه 7 صباح اش جابك

فدوى:الماس مابقا مايتخبا مهم عرفتي يوسف ماكيذدرك في والو

الماس(كذكر حتا تسمرات في بلاصتها):ااااه هو لعتقني من هذاك

فدوى:هذاك عرفتي شكون هو

الماس:لا شكون

فدوى:يوسل شافك للبارح واقفة معاه وقاليا كيفاش واقفة مع لخطفها

الماس:شكون واش صقر اويلي باينة هو

فدوى:لا سااامي سااامي لخطفظ الماس……

#يتبع

🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:110
كاتبة:فاتي

فدوى:اه كيفما سمعتي ولاكز كوني قوية الماس

الماس(كتغوت):خرجي عليااا برااا لاااا بدر مايديرهاش واش تانزي تافقتي مع صقر هضري

ولات غير كتهرس للقاتو قدامها وزاج ماكتحس بيه ولش دمل ليديها وكتزيد تزير صدمة جاتها قوية وخصوصا بغات بدر من قلبها وهو اول حب ليها

فدوى(عنقاته):اششش ماديريش هاكة كوني قوية

الماس دفعاتها وخرجات حفيانة وراسها عريان وكتجري في شانطي وتبكي وتطيح وتعاود تنوض بحكم دةر غالية مابعيداش بزاف بعد ساعة وصلات ولماس ولقات بصدفة بدر خارج وهي تمشي تجري عندو هو شافها هكاك تخلع

بدر(شد ليها يديها):الماس حبيبة مالكي

الماس(نترات يديها ):طلق من يدي حيوان جيفة لاخر تفووو على كمارة ادوي عقلتي عليا خطفتيني وكنتي باغي تغتاصبني وتقتلني وااااش مكفاكش هاذشي كامل جاي ضحك عليا وكتمسكن عليا حبيبة تفووو. على رجال اخير زمان لوبيا لاخر نتا شماتة

بدر:الماس شكتخربقي شكون خطفك

الماس:نتااا عيفة رجال

بدر:سمعي انا مادرت والو

ماحس غير ببونية جاتو لوجه

فدوى:صقر لاااا لااا طلق منو

الماء:صقر رصااا

(صقر وفدوى ملي خرجات الماس تبعوها )

صقر :شمااتة هاذي لكنتي باغي تزوج بيها راه ديااالي واش فهمتي اصلا عمرها تكون ليك ديوثي لاخر قواااا*د واش سمعتي غتبقا زااا*مل وعمرك غتكون ليك

بقا يضرب فيه حتا رجعو كيجفاف وبدر غير مصدوم ماعارف شنو كيوقع ليه واش يلاه هضر معاها غير لبارح كلشي مزيان وايمتا شاف الماس ولا خطفها …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:111
كاتبة:فاتي

شوية ذكر شنو وقع ديك ليلة كان سكران وماعقلش على راسو وخطف شي بنت

بدر:لااا لاااا مايككنش هاذيك ماشي نتي لاااا

صقر:سكت شماتة سكت(عطان بونية لنيف حتا رعف)

الماس:انا لغالطة حيث كنثيق دغيا اما هو هههه راه نسا شنو وقع كاع

بدر:الماس انا كنبغيك غير سمعيني عفاك والله ماقصدت نجرحك

صقر:سكت نتا اه نتا ماتهضرش معاها نتا حيوان

الماس:سكتووو سكتتووو تاواحد فيكم مابغيتو كنكرهكم فدوى نتي سبب حتا وقع هاكا اه نتي سبب في هاذشي كامل كون ماطيش ديالك وخىجتي كاعما نخرج

فدوى:الماس شنو كتخربقي

الماس:خرجو من حياتي بعدو مني

صقر(شدها عنقها):الماس روحي تهدني شوفي نتي ديالي وانا ديما معاك

الماس:وطلق مني

دفعات ومشات كتجري

فدوى:الماااااااااااس لاااااا

صقر:عنداااك الماااس

الماس:هههه واخيرا غنتهنا من هاذ للحياة

وتلاحت قدام طونوبيل لجاية كان للوقت وقف للفدوى وصقر وبدر الماس في لحضة …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:112
كاتبة:فاتي

ماحسات براسها غير طايحة فوق شي حاجة قاصحة هزات عينيها لقت صقر تلاح قدام طونوبيل وضرب وهي فوقو وهو كل دمايات وفقد للوعي

الماس:صقر مالك شوف فيا صقر عفاك هضر معايا

فدوى:صقر خويا فيق هئ هئ فيق خويا

كلشي بقا مصدوم صقر ولا جثة هامدة دمايات دايرين بيه ناضت الماس كتجري هزات تليفون صقر وعيطات لومبلونس من بعد نص ساعة جاو هزوه في ناقلة وحطوه في لومبليونص ركبت معاه الماس وفدوى

مسعف1:نبض ضعيف ووعندو نزيف داخلي

طبيب:شوف ليا ضغط ودقات لقلب

مسعف:ضغط هابط ددكتور للمريض كيضيع منا

وصلوا بعد مدارو اسعافات اولية ليه ولاكن والو نفس لحال ودخلو كيجريو بيه ودخلوه للغرفة عمليات

الماس:عتقوووه هئ هئ عتقو ليا خويا

فدوى:غيكون بيخير ياك

الماس:سكتي كلشي بسببي انا سبب هئ هئ انا سبب انا سبب

بقات كتعاود نفس هضرة حتا طاحت

فدوى:المااس فيقي دكتور

جا طبيب هزوها وحطوها في بيت ودارو ليها سيروم وفدوى عيطات للعائلة وخديجة لطاحت كريز بسبب شنو وقع للولدها جابوها للسبيطار ورجع فرحهم لكان غير للبارح جنازة…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:113
كاتبة:فاتي

بعد 11 ساعة في غرفة عمليات خرج طبيب عندهم

خديجة:ولدي ولدي اش وقع ليه كيف بقا

الماس:خويا كيل بقا

طبيب:للاسف درنا لفي جهدنا ولاكن هو دخل للغيبوبة

خديجة(طاحت في ارض):لا لا لااااااا ولدييي هئ هئ

الماس:وشحال غيبقا غيبوبة

طبيب:يمكن نهار ولا عام ولا شهر كلشي ممكن

الماس:صافي دكتور واشنو معمول دابا

طبيب:غيبقا في سبيطار حتا يفيق

الماس:والا ديناه للدار وخدينا ممرضة معاه

طبيب:اك بعد فحوصات ونشوف

خديجة:ولدي ضاع هئ هئ ولدي مات

الماس:سكتيي سكتيي هو حي

خديجة:ولدي هئ هئ

الماس:ماتبكيش صقر غيفيق….

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:114
كاتبة:فاتي

بعد فحوصات لدارو جا طبيب عندهم

الماس:شنو دكتور نقدرو نخرجوه

طبيب:وي تقدرو ولاكن خاصو عناية

الماس:انا غنقابل

طبيب:واخا غذا يخرج

الماس:اك شكرا (دارت عندهم وكلشي مصدوم من قوتها)يلاه كلشي يمشي غنبقا معاه ومتخافوش غذا غيكون في دار

خديجة:لا ماغنمشيش

الماس:ماما راه هضرنا صافي سيري حتا نجيبو

خديجة:واخا بنتي الله يرضي عليك

كلشي مشا وبقات الماس حدا غرفة عمليات حتا شافتهم مخرجينو للغرفة ديالو ومشاات عند طبيب

الماس:دكتور بايت نشوفو

طبيب:مايمكنش ولاكن غنخليك غير حيث هاذشي مزيان للصحة

دخلوها للغرفة لبسات سكراب طبي وكمامة ودخلات شافت وجه صفر وكل الات ودقات قلب كتسمع وصوت انفاس مسموع في غرفة بسبب اكسجين للمركبين ليه

الماس:ههههه كون ماتلاحيتي وعتقتيني كون انا لفبلاصتك ونتا لدابا واقف حدا راسي

….ولاكن ماكين مشكل انا عارفاك قوي وغتفيق واش باغي تخلي ماما وسليمان وانا ختك وباقي باغا نكضر للعرسك انا عارفك كتبغيني ولاكن انا ماكنبغيش داك للحب لكتستنا مني

….ولاكن انا غنقرا ونقابل شركة حتا ترجع وغنتهلا في ماما وسليمان انا غنكون في بلاصتك لحب لمعطيتوش ليك غنعوض ليك ونوقف في بلاصتك غير فيق هههه عفاك فيق (دموعها كيسيل وكضحك)انا ماكنبكيش غير فيق هئ هى فيق فيق

ماقدراتس تحمل خرجات لاحت سكراب وكمامة في ارض وخرجات كتجري ……

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:115
كاتبة:فاتي

مشات ركبات طونوبيل وخلات شيفور وكسيرات خلات لعجاجة من وراها(ملاحظة :في هاذ 6 شهور لعاشت معاهم راه دوزات بيرمي)

الماس:غندمك بدر غير تسنا

بقات غاذة حتا وصلات للدار بدر وهبطات بلا مقدمات غير حلات للخدامة طلعات للبيت وحلات للبات لقات بدر طايح في ارض وقراعي شراب دايرين بيه

الماس:هههههه ههههه سكايري رجعتي للعادتك ايوا انا كنتمنى ليك موت ولاكن لا لا لا عرفتي للبغيتي نسامحك اش خاصك دير

بدر:اشنو غندير

الماس:من غذا غتمشي تخطب نسيمة وماتسولش علاش حيث هي بسبباك كتعذب والا عمري نسامح ليك وغتلقا غذا راسك مرمي في حبس

بدر:ههههه والا موافقتش اصلا انا وليت في حبس

الماس:ايوا على خاطرك مهم باي

بدر:نتي ماشي الماس للعرفت

الماس:الماس لولة ماتت ودابا كاينة وحدة اخرة في نهار تبدل كلشي

خرجات ومشات للسبيطار كانت 8 صباح دارت اجرائات لازمين ودات صقر للدار حطوه في بيت وجابو ممرضة احتياط ولاكن الماس للبغات تقابل

الماس:خويا لحبيب شوف انا جبتك للبيتك ياك هنا فين كترتاح يلاه بغيتك تنوض في اقرب وقت

بقات الماس مع صقر شوية وخرجات مشات للشركة تشوف شنو خاصها دير وصلات للشركة ودخلات بشخصية جديدة الماس ضعيفة مشات وولات الماس للقوية حتا لباسها كان عاطيها قوة تريكو في احمر وسروال في قوقي وفولار باسود وبروتكال باسود ومكياج خفيف وصكادو باسود ونضاضر باسود دخلات نيشان للمكتب صقر وهزات تليفون عيطات للسكريتيرة…..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:116
كاتبة:فاتي

الماس:جيبي ليا اخير حسابات في شركة وبغيتك تجيبي ليا ملف فيه كل تفاصيل شركة

سكريتيرة:واخا انسة

من بعد مدة دخلات سكريتيرة وحطات ملفات وخرجات وبدات الماس للخدمة وتعرفات على طريقة خدمة شركة وكيفاش تطلع اسهم في بورصة وبقات خدامة حتا حسات براسها عيات هزات عينيها في ساعة لقاتها 11 ليل

الماس:اوووف ماحسيتش 12 ساعة وانا خدامة وغذا جاي وفد

ناضت هزات صاكادو وسوارت طونوبيل وخرجات ركبات وكسيرات مشات للدار

خديجة:بنتي تعطلتي خفت عليك

الماس:ماما مزال فايقة راه غير مع خدمة وفذا جاي شي وفد وعاد خاصني نمشي نجيب دروس لفاتوني في معهد

خديجة:الله يعاونك

الماس:ماما تصبحي على خير

خديجة:وماكلة

الماس:تنشول صقر

خديجة:عرفتي كيبغيك وخطبك من عندي وكان باغي يحماق حيث غزوجي غيرو

الماس:كلشي فات

ومشات طلعات شافت صقر وغطات وخرجات ومشات للبيتها نعسات …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:117
كاتبة:فاتي

اصبح صباح جديد🌞

فاقت الماس دخلات دوشات وخرجات دخلات لدريسينغ

الماس:ماعرت اشنو نلبس

هزات فيست بقهوي وتيشورت بلباج وسروال جينز مضيق من فوق وواسع شوية من تحت جا مع طايتها وفولار بقنوي وصاك صغير بابيض وسبرديلة بابيض ورشات من ريحتها ديور ودارت مكياج خفيف وبرزات شفايفها بغلوز لون كيف شكلاط وخرجات ركبات طونوبيلتها ومشات للشركة غير دخلات لقات وفد عاد جا ووستقبلاتهم باتسماتها ساحرة ودخلو للاجتماع وبدات مناقشة

(حوار بانجليزية)

ااماس:كيفما عرفنا مشروع غيكون اكبر شراكة لينا بجوج حيث اسهم في بورصة ديالكم منمفضين وثمن لهطيتكم راه زايد بنسبة 1.001%على ثمن اذن صفقة فيها ربح ليكم

وفد:وي وداكشي علاش ختارينا شراكة بعد مالغيناها مع سي صقر حيث عطانا نفس ثمن لفي بورصة

سناو عقود شراكة مع شركة اكبر شركة للعطور للكانت طاحت قيمتا في سوق والماس بذكاءها قالت تاخد شركة وتعاود تحسنها

الماس:وي مبروك علينا

وفد:مبروك

خرجات الماس مشات للدار تشوف صقر لولا من اولياتها …..

#يتبع🍁رواية:قدر اليتيمات🍁
🌸جزء:118
كاتبة:فاتي

في بلاصة اخرى لكانت كلها مراهقين كيشطحو ويشربو كانت عبارة على شقة

مراهق(نزار لكان شدات فيه سكرة):امال حبيبة اجي اجي عندي

امال(كتلوز مع الحان اغنية شرقية ولفلوس كيتشتت عليها وتحدرات عندو حتا باسها)

حتا سمع للباب تفرع ودخلو لبوليس ولقاوهم هكاك شدها واحد من بوليس

امال:وااا ز*بي طلق مني (شادة فيها سكرة😂)

كوميسير(خالد شاف في عينيها وهو يدوخ ولاكن جمعها معاها بصلقة حتا دارت )

خالد:مال زاا*مل بوك كتخسري علينا في هضرة هزو عليا هاذشي يلاه

هزو لبوليس كلشي وركبوهم سطافيط حتا وصلو لكوميسارية ودخلوهم للعند سيد عميد

خالد:تحياتي سي عميد

فهد:شنو هاذشي

خالد:مجموعة من مراهقين في حالة سكر

فهد:جمع للبراهش وعيط للووالديهم

خالد:عيطنا وخلصو كفالة وخرجوهم

فهد:وهاذي مالها

خالد:بنت ميتم عيطنا للمديرة ولاكن راه خاصها تمشي للاصلاحية حيث ميتم ماقدش عليها

فهد::جمع عليا هاد لقلا*وي وخرج حتا تجي مديرة

بعد مدة دخلات خديجة وهاجر كيجريو ودخلوهم عند عميد

خديجة:شوف غير خرجها عفاك سي عميد

هاجر:سي عميد عفاك راه غير مراهقة سمح لينا

فهد(سيد تزعط):اه انشاء الله مايكون غير للخير خااالد

خالد:وي سي عميد

فهد:امال غتخرج صافي عائلتها جات

خالد(بقا غير كيشوف ومشا يدير اجراءات للخروج)….

#يتبع

Leave a comment