Skip links

 5,088 عدد مشاهداات

حصريا 🔴🌷 علا سنفورات 🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
هاي هاي هاي عليا عاوتاني جيت نكولو ليكوم مبروك عواشركوم تعيدو ونعاودو باش ماتمنيت نشأ الله ❤️❤️❤️❤️❤️❤️ تخواتاتي
جبت قيصة علاش لقيصة تصويت بزااف ابغيتكوم تفاعلو معا
الكاتبة انا حسناء
عنوان°°عشق لي خطفني
🥰كاتجمع مابين 🥰
حب درما خدع رومانسية
بغيت رائكوم قيصة قصيرة
°فييها 16 جزء°
✓قوانين✓
رئكوم ف كول بارت= جيم ف كول بارت= اشهارات =طلعو القيصة ب شيعار الكروب سن= بغيتكوم تفاعلو يلاه حبوباتي هاني عاوتاني جيت ليكوم الحصري يو يو يو يو يو يو يو يو 💃💃💃💃💃💃 سعداني بيكم
جبتلكم كرونيك للسهرة
كرونيك حب🥺❤ دراما🥺❤ خداع 🥺❤ رومانسية🥵🔥
بعنوان: عشقت لي خطفني🥺💔
الحلقة1❤:
حليمة: نوضي يا لكسالة نوضي فات لحال ربي بلاني بطفلة كيما نتي ياربي وش ندير نوضي تقراي
مروة: خلاص نضت اووف شبيك تعيطي هكذا ماما خلاص هاتي بوسة وعطاتها بوسة كبيرة وراحت غسلت وجها ولبست حوايجها وخرجت تلاقات بصحبتها بشرى طفلة تهبل بزين وعاقلة
نعرفكم بالابطال: مروة طفلة شابة عاقلة وتقتل بضحك واي واحد يضلمهامتحقدش🥺 عينها خضورا كبار شعرها طويل لطاي تقتل (ماشي انا هاذي راني غير نحكي🤣)يماها حليمة وباباها عمار وعندها خوها وختها صغار هاجر ومحمد
كيما كان لحال راحت لليسي دخلت تقرا صباح ربي ادب (اعق) كملت سوايع تاوعها عادي خرجت وهياا مروحة فطريق حسيت بلي طنوبيل تبع فيها وحست بلي عندها وقت وهيا موراها وصلتها هذيك طنوبيل لدار دخلت لقات يماها حليمة: واش قريتي مروة: لالا رحت شطحت شوية حركت ترمياا وجيت باينة بلي قريت ماما ديجا هاتي ناكل جععععت (خرا جعت انا ثاني) تغدات وحكمت بلاصتها فتحت تيلفون جاها ميساج مجهول ملفيس: cc n7tajek مروة: wach?
كيما العادة البنات 15

الحلقة 2❤
مروة: wach? مجهول: nti marwa!
مروة: oui ana nta chkon
مجهول: ana rah nwali rajelk
مروة: rouh khtini rkhis dija bon blok
وليد: تقلق طلعلو دم لراسو جامي واحد رخسو
نعرفكم ب وليد: شاب عمرو 25 بوڨوص ما سمر مابيض كوور تاعو يقتل هو عصبي وميحبش حتى واحد يقاطعو ولا يوقف في طريقو
وليد: ملا هكذا يا مروى اذا ما ديتكش منسماش وليد ترخسي فياا اوكي ذرك تشوفي الرخص وين راه خرج من شمبرتو راح ليماه
وليد: يما دعيلي اني رايح نسافر شهرين ولا كثر على جال لخدمة
مونية: ربي يكون معاك ياوليدي راني نعرفك طيب ومديرش حوايج يخجلونا💔🙂خرج ودم في راسو مغشش من مروة (يامروة وش راه يستنا فيك🤣) ركب طنوبيل وديركت لدار مروة بقاا يعس فلباب ويحكي: اه يا مروة عذبتيني بعشقك بصح على هذيك الكلة نديك نديك وتكوني لياا وحدي واحد ميشوفك من غيري(حب الاعمى)
نرجعو لمروة: ماما راني خارجة نشري حوايح شوية ونرجع
وكيما كان لحال خرجت شافها وقال:علاش خرجت ربها هاذي ذرك يقعدو يشوفو فيها ومباعد فاق اااه صح خرجتي يا مروة ليوم نهارك.
راحت لكوسميتيك دخلت دخل موراها بدات تحوس تحوس قالها مول الحانوت وش تسحقي قاتلو وهيا ميتة بلحشة (نسات Elle& Elke🤣) قاتلو ليبوند وهبطت راسها وليد شبع ضحك مي محبش يبين
مروى في قلبها: تفوه بيك يا مروة حشمتي بروحك ياربي وين ندير راسي ذرك
وليد في قلبو:جايحة🤣معليش جايين نهارات نولي انا نجيبك ونشريلك وغاس فيها وفي خدودها كي حمارو🥺
شرات وخرجت تجري وهو قعد مرة وهوا يتخيل فيها حتان حكا معاك مول لحانوت:وش تسحق صاحبي وليد: جات في عينو سنسلة فيها قلب عجباتو بزاف شراها وخرج يجري لقاها دخلت لدار
وليد:اووووف راحت معليش يا مروة غدوا نشاله

جادوغ للحلقة🥺🔥❤
نحبكم

الحلقة 3❤
حب وليد لمروة حب قوي لدرجة انو قادر يتحول لغيرة ومن لغيرة يولي تملك🥺
صباح جديد على ابطالنا ناضت مروى كيما موالف روتين لبست وخرجت وهيا فطريق حبست عند طنوبيل وليد وبدات تسڨم في روحها كارو فيمي كان راقد فطن شافها هبل كان راح يحكمها يقطعها 🤣🥵مهم بدات تحرك في شواربها وتبوس في روحها وه. شعل مسكين بقاا غير يشوف قريب هبل وراحت تمشي وهو يشوف فيها وغايص حتان فطن مع روحو وقال: ياربي بواش بليتني اكيد راح تكمل عليا علاش كي نوقف قدامها نفشل نولي نولي مش وليد لي نعرفو وبدا يضحك نع روحو نوض طنوبيل ديالو وراح للقهوة وهيا راحت لليسي وتلاقات مع بشرى: واش بانداتي كي راكي توحشتك علاش معيطتيليش
مروة: ياك قتلك متقوليش بانداا حابة ندير رجيم 🥺خلاص مليوم منزيدش تاكل جبدت بشرى كوندياا مروة: هاتي هاتي جعت🤦🏻‍♀️
ضحت بشرى ودخلو للقسم يقراو 🥵

جاوغ نكمل 🥺🥵

حلقة4❤:
كملت مروة الحصص تاعوها عادي خرجت على 1ليسي كامل فارغة شارع فارغ تمشي وجيعانة ونعسانة حتان حست بيد جبدتها
دخلت فيه حست بلي راجل كبير وهيا تحتو حط منوم على فمها ونيفها داخت ومحست بوالو
وليد: راكي طحتي في يدي. دخلها فطونوبيل وركب وراح طريق كامل وهو يشوف معاها ملور كيفاش دايخة ويقول: حتى وراقدة شابة ياربي انا وش درت درك تكرهني ياربي نحبها مفاقش حتان لقاا روحو يبكي مسح دموعو وقال: تستاهلي وش راه يصرا فيك مزال هذا غير شوية 😾وصل لدار بعيدة خارج لمدينة كبيرة تهبل فيها جاردن وفيها مزرعة صغيرة كيما تحب مروة (دار وليد عندهم دراهم لباس بيهم )و وليد يخدم جوكي🐎🏇دخلها لدار وغلق الباب رفدها ودخلها لشمبرتها وحطها فوق لبونك وخرج.
هبط يشرب القهوة فصالو

جاوغ🥵❤

حلقة5❤:
فطنت مروة على 12تاع ليل لقات روحها دايخة شوية شفات لبونك نخلعت وناضت بشوية ودمعة محبوسة في عينيها حلت لباب تاع شمبرا وهبطت مع دروج شافتو قاعد فصالو وعاطيها وظهرو فتحت لباب وخرجت تجري سمعها خرج موراها
مروة: ياربي وين راني شكون جابني هناا مكاين حتى دار ظلمة 😨(تخاف من الظلمة) بقات تجري حتان طاحت تجرحت من يديها ورجليها وبدات بكري بلعالي. وليد: ياربي وينهي كيفاش نست لباب مغلقتوش نشاله ميكون صرالها والو تصرالها حاجة نقتل روحي. حتان سمع صوت بكاا عالي راح يجري ليها وقال: اني هنا مروة صاي اني هنا تخافيش رفدها ودخل لدار حطها فصالو وبدات تعيط بلعالي وتبك: متمسنيش مدرت والو رجعني لماما وتبكي بهستيريا عطاها لماا تشرب كسرت لكاس تقلق وبدا يعيط عليها حتان سكتت وجمدت ومباعد تغاشات وطاحت عليه🥺

جادوغ❤

الحلقة 6🥺💔:رفدها وهو حاس بندم وقلبو تعصر عليها ردها لشمبراا وحطها فوق لبونك وقعد يخمم: كيفاش نبدلها حوايجها ذرك تتخنق مجلباب هذا رفدها🤣 على كتفو ونحالها غير لخيمار طاح شعرها فوق يدو حس بواحد شعور جامي حسوو مقبل حس بلي حبيبتو مروة صاي راح تبقاا ليه ديما قعد يشم في ريحت شعرها ومباعد فاق مع روحو وناض وغلق لباب وخلاها. صباح ناض طل عليها لقاها راقدة كيما لبيبي هبط يوجد لفطور وعاود طلع ليها طبطب لباب ودخل لقاها نايضة وقاعدة فوق سرير وجامدة ملخلعة . وليد: صباح الخير مروة جبتلك لفطور
مروة: شكون نتا وش تحوس من عندي🥺مناكلش منيش جيعانة
وليد: قتلك كولي راكي ملبارح مكليتي والو. مروة: قتلك منااكلش خطيني
وبيد: كووولي وعيط عليهاا عينيها دمعوو حس بلي ضلمها وقال: خلاص سمحيلي مروة منيش قاصد كولي راكي تمرضي وراهم لحوايج بدلي حوايجك راهم مسخين وهبطي لتحت

جادوغ نكمل🥺❤الحلقة 7❤:
بقات تخمم كيفاش راح يصرالها وكيفاش راح تهرب من هذا الوحش شافت مع لفطور جاعت لخاطر جامي بقات شر ديما تاكل كلات حتان شبعت وشافت مع روحها مسخة كامل: ياربي وش هذا وش درت فحياتي نروح نشوف هذوك لحوايج بلاك نلقاا كاش جلباب ولا حيجاب. راحت تحوس بين لحوايج لقات غير البيجامات والروبات تنهدت وهبطت بجلبابها شاف معاها وقالها: ياك قتلك بدلي حوايح. مروة: وش دخلك فياا ردني لدارنا والله منشكي بيك. وليد: دم طلعلو لراسو وراح ليها ظربها طاحت للارض وبدات تبكي شافها حس بروحو وش دار وهبط ليها
وليد: خلاص سمحيلي. مروة: بعدنيي اخطيني نتا وحش نكرهك ربي وكيلك☹️

جادوغ نكمل🥺❤

الحلقة 8:🥺❤
طلعت مروة تجري وغلقت الباب على روحها طلع يجري ليها ويخط في لباب ليها قاتلو روح نطق وليد وقال: يامرة نحبك نموت عليك عندي 4 سنين وانا نستنا فيك منقدرش بلا بيك نتي لياا يهدر ويبكي ومروة غير تسمع حست بواحد الحاجة خبطت في قلها حست بالامان وهذاك الخوف بداا يروح 🥵شافت مع روحها فلمراية وقالت لازم نقعد عاقلة باش ميضربنيش وباين عاقل اكيد نقدر نقنعو باش يرجعني دخلت دوشت ولبست بيجامة جاية مع لطاي غوز وهيا خدودها غوز ولات تهبل لبست فوقها بينوار تتاع البيجامة ولات تهبل كثر وكثر ورفعت شعؤها لفوق وهو طويل وهبطت ليه كان مقلق وقاعد يخمم هبطت ليه رفع راسو شافها تبدل لون ولاو خدودو حمورة وقعد غير يشوف معاها هيا خافت ومنبعد ولات عادي راحت وقفت قدامو وقالت: اني جيعانة🥺وليد: ههههه ذرك نطيبلك وش تحوسي تاكلي
مروة: لي جات 👀قعدت فوق الكرسي ومقابلاتو وتستنا فيه حتان جابلها غداا وقعد قدامها بدات تاكل وهو يشوف فيها
مروة: بركاك متشوف فياا حشمت ديجا كول معايا نتا ثاني اكيد مكليتش كامل. وليد: حس شغل مرتو وتحكي معاه فرح وبدا ياكل حتان لاحظ الجراح لي في يديهاا 👀وليد: واش هاذوو😨

الحلقة9❤:
وليد: واش هاذو الجراح مروة وش درتي. مروة شافتهم وقالت: عادي غير جراح صغار. وليد: هاتي نشوف عطاتلو يديها مسهم توجعت مروة: احححح بشوية 🥺
وليد: سخانة طلعتلو وقال في قلبو: تعرفي توحوحي 👀🥵🤣ناض جابلها المعقم ودواا ودارولها في يديهاا وقالها كشما بلاصة وحدخرة مجروحة حشمت ومباعد قاتلو رجليا قالها وين سكتت وعاود قال: وين قاتلو هنا عند ركبياا 😶 قالها ارواحي قعدي فوق الطابلة قاتلو نن رفدها وحطها فوق الطابلة ولات حمرة حشمت كي رفدها من خصرها وحست سخانة طلعت معاها 🤣وهوا ثاني ورفعلها الروبة بشوية ودارلها دواا غير بشوية كي كمل بقاا يشوف فيها هيا خافت وحشمت وهبطت وقاتلو شوف دار مسخة خليني نسڨمها ونغسل لماعن ضحك وقالها اوكي وراح طلع لشمبرتو

جاوغ❤🥵

حلقة 10❤
: خملت دار وغسلت لماعن وطيبت لعشاا وطلعت ليه دخلت لشمبرا ديالو خرج هو مدوش غير بسربيتاا ومن فوق عريان ولات تدمع من الحشمة غمضت عينيها هو ضحك وقال: تعرفيش دقي لباب. مروة: سماح غلطت جيت نقلك ارواح تعشاا وراحت تجري وهيا هابطة من دروج تهدر: ياربي وش راه يصرالي يااااي يهبل خلاص اسكتي مروة خاطفك وزيد تحبيه بصح يهبل ممم شعرو فيه لمااا ولا لكوور ديالو يااااي وراحت قعدت تستنا فيه حتان هبط وقعد قدامها وبداو ياكلو ويهدرو مروة: حكيلي عليك. وليد: حكالها عليه بلي ومباعد قاتلو: مش حاب تعرف علياا والو. وليد: نوو نعرفك كثر من روحي وناض يجري 🥺

حلقة 11❤:
بدات تخمم مروة بلي راه صح يحبهاا ناضت خملت الماعن وغسلتهم وطيبت تاي وراحت قعدت معاه فصالو مروة: هاني جيت وجبتلك معايا تشرب. وليد: شكرا
مروة: اسمك شباب🙂 وليد: ههههه ملقيتيش وش تقولي ول
مروة: هههههه وي دير ميكي نتفرجو. وليد: اوكي ميكون غير خاطرك هههه
تفرجو شوية وحكات مروة: وليد انا علاش منعرفكش؟
وليد: بيسك ناي عاقلة متشوفيش لي يتبعك ويعسك
مروة: حشمت وهبطت راسها. ولي: علبالك كي تحشمي تولي تهبلي خدودك يحمارو😍🥺ناضت تجري حكمها من يديها وقالها: نحبك مروة😞 مروة: طاحت دمعتها وراحت تجري لحقها وقالها مروة سمحيلي خلاص منزيدش نقولك هكذا فتحت لباب وشافت فيه قاتلو: علاش خطفتني🥺

12❤:
مروة: علاش خطفتني🥺
وليد: بيسك كنت نقلق منك وكنت حاب تكوني لياا برك وحكالها القصة تاع الفيس ومباعد غلقت الباب عليه وراحت قعدت تبكي حتان داتها عينها ورقدت
صباح جديد على ابطالنا ناضت مروة صباح غسلت ولبست جبة تقتل وخلات شعرها مطلوق تحت ظهرها🥵 وهبطت وجدت لفطور وعاودت طلعت ل وليد. مروة: ولييد نوض نووض نحبش ينوض راحت ليه نحتلو لغطاا. مروة: بسم الله الرحمن الرحيم 🥵😨😨لقاتو عريان غير بشورت فطن وقالها خليني نرقد قاتلو نووض نخاف نقعد وحدي هنا ناض يجري مسكين قالها اني نايض هبطت وهو غسل ولحقها فطرو ومباعد قالها اني رايح لجاردن تروحي؟ مروة: وي نحب الطبيعة😍وليد: علبالي
مروة: نتا تعرف كلش علياا وضحكت وهو ضحك وقال في قلبو: لكان تعرفي شحال نحبك💗😢💔
تفاعلو 💗

الحلقة13❤:
خرجو مع بعض وراحو عند الجاردن وبدات تبع في هذوك الدجاجات والخيل البيض هبلت وكل مرة تضحك و وليد زاد عشق فيها كثر وكثر ومع ليام ولاو تصاحبو هيا وياه ولاو يضحكو مع بعض ويديرو كلش مع بعض فاتت سمانة وهو على ذيك الحالة وحبو كل يوم يزيد يقوا كانو يتعشاو وكملو وكل واحد طلع لبيتو حتان راح ضوو وبدات مروة تعيط وجاها وليد يجري دخل فيها وهياا لسقت فيه وتهدر جاتني جاتني وهو ميت بضحك وفي نفس لوقت حكماتو سخانة ورفدها وداها لبيتو معاه حطها فوق لبونك وقالها ارقدي وهو رقد قدامها وهيا كل مرة تقدم ليه مروة:وليد هات يدك هات😨وليد:هاكي 🤣 مروة:علاش تضحك وبدات تبكي بلعاني وليد:خلاص مروة خلاص قدمها ليك ودار راسها فوق قلبو وبقات تسمع فيه يخبط قلبها بدا يخبط معاه ايه ولات تحبو هيا ثاني ورقدو غدوا صباح ناضو لقات روحها راقدة عندو بقات تشوف فيه كيفاش راقد وتقول:نتا صح خطفتني بصح حبيتك حبيت كلش فيك علبالي راني رايحة نغلط مي حبيتك عشقتك 🥺وسمعها ناضت تجري حكمها طاحت فوقو وقالها حبيتيني يا عمري حبتني وعنڨها بقوة💗🐆😉

آلآگٱبر
حلقة14❤:
هياا عجبها لحال وقاتلو ايه حبيتك وبدات تبكي
وليد: شبيك تبكي تبكيش نحبش نشوف دموعك يا عمري نعشقك نتي كلش
مروة: توحشت دارنا😿وليد: اوكي نرجعك غدوا
مروة: يااااي وباستو لخدو وليد عينيه خرجو وعطاها بوسة كبيرة لشواربها هذوك حشمت وهو بدا يضحك قاتو نوض نوجد لفطور قالها روحي ذرك نجي هبطت وجدت لفطور وهبط فطرو وجوزو نهار فشباب وحبهم قواا كثر وكثر وحس بلي مش راح تولي ليه 🥺

الحلقة15❤:
لحق ليل وتعشاو وغسلو لماعن في زوج وراحو كل واحد لبيتو
وليد: مروة معليش ترقدي عندي ليوم🥺 مروة: خافت بصح قالت عادي نعرفو عاقل ويحبني قاتلو: هياا نعست
راحو رقدو مع بعض وهو لسق فيها وبدا يحكي: راني نحلم مروة
مروة: هههه علاش. وليد: كنت نستنا في هذا النهار نحبك مروة وقدم ليها باسها بوسة كبيرة وهيا تفاعلت معاه ومباعد حكمها من ظهرها وجبتدها ليه دارها تحتو وكان راح يدير حوايج 🤣مي مروة قاتلو لالا وليد خلي حتان نتزوجو ونولي ليك وحدك هو بطبع وافق ورقدو ليل كامل وهوما يبوسو 🥺🤣🥵

الحلقة 16 ولاخيرة🥵❤😍
ضانو صباح فطرو وراحو طريق كامل وهيا تبكي حتان وصلو لدار مروة طلع معاها فتحت يماها حليمة: بنتي توحشتك وتبكي زين كنتي😿مروة تاني تبكي باباها مقلق شاف مع وليد قالو نتا شكون قالو انا لي خطفتها جا رايح يضربو حبساتو مروة قاتلو انا لي رحت معاه برضايتي ضربها باباها قريب ماتت و وليد سلكها وقالها ماكيش بنتي
غدوا من ذاك جاب وليد دارهم يماه وباباه جاو خطبو مروة ويمات وليد فرحانة بزاف ويمات مروة ثاني
صباح جديد ليوم عرس مروة جاو ناسهم كامل وناس وليد جاا يشطح وفرحان بارود وبابات مروة رضى عليهم في زوج وخرجت مروة لواليد شافها بكاو في زوج وطريق كامل وهموما يبوسو😍🤣 وصلو للاصال دارو حالة بشطيح وفليل راحو لدارهم
وليد: مبروك علينا مروة راكي ليا ذرك لياا وحدي
مرزة: ايه اني ليك تاعك ونتا تاعي
ودارو لي داروه 🥺💔
وبعد شهرين مروة رفدت لكرش هبلاتو بلوحم وهو زاد عشقهاا كبرت كرشها وهو كل يوم يبوس في كرشها ويلعب مع بناتو ايه بناتو توام جابت شهد ونهد يشبهو لباباهم ودبدوبات كيما ماما

النــــهــــايــــة🥺😭😍❤