Skip links

قصه عشقت سادي ج 4 و الأخير

 10,690 عدد مشاهداات

🍒بــــــارتــــْــ 141🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

جرها من يديها وراه وداها للبيت دخل وسد عليهم
بدا يفكر هو مشاف عليها والو وهدى تقدر تكون تكذب…ضرو راسو بالتفكير… زفر بغضب… ووقف يشوف فيها…

صفاء:شنو باغي خليني نمشي

مجاوبهاش وحيد التيشيرت ديالو وباينة فيه معصب غير من العروقا لي مطراسية ومنفوخة فدراعو

صفاء تخلعت ومابغاتش تبينلو كيف ديما….

جود؛ اقعدي
صفاء: شنو باغي دك
جود تنهد وقرب ليها؛نتي ديالي
صفاء:لا لا دك صح مبقيت فاهمة والو

قرب منها وشد وجها بين يديه

جود:معندك متفهمي من غير أنك نتي ديالي وحدي
صفاء: وعلاش درت هادشي كامل أنا مأديتك بوالو نتا لي ملي جيتي ونتا مخنزرر
جود؛ دك شنو تحاسبي معايا
صفاء ؛لا علاش تنحاسب معاك شكون أنا
جود؛ نتي كولشي
صفاء:بغيت نفهم شنو معصبك
جود؛ راسك لي قاصح مبقيتيش تسمعي لهدرتي
صفاء:و نتا لي عمرك سمعت ليا

طلق منها وبقا يشووف فيها..

جود؛ باراكا من الهدرة خلينا باهيين
صفاء: أفف أصلن مفيا لي يتعصب فهاد اللحظة باغا نرقد
جود:شتك كلمة زوج وليتي تعصبي وديك الحالة لي درتي قبيلة منسيتهاش
صفاء:علاش ياكما كنت تسناني نشوفها معنقاتك ونضحكلم لا راك غالط نقدر ندير كثر من هاكاك
جود؛ زعما تغيري

صفاء تفكرت هدى تعصبات تاني قربت بالشوية عارفة عصبيتها ماتقضي معاه والو وعلى الأقل هي مرتاحة كي عارفة مبيناتهم والو إوا اللهم تمسكن حتى تمكن….
قربت ليها وحطت يديها بحنان على صدرو وحركتها بشوية…

صفاء: امم نغير ونتا تبغيني نبقا نتعصب

جود تبورش وحط يدو على يديها
جود؛لا

يتبع….🍒بــــــارتــــْــ 142🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

جود؛لا
صفاء بغنج: متبقاش تلاقا معا هاديك هدى و خليها تخدم مع أركان
وتعلات طبعت قبلة حدا ودنيه وبقات تحرك يديها بشكل مثير على عضلات بطنو …شافت فعينيه ونطقت بصوت طفولي

صفاء:اوكي أعمري
يشوف فيها وهايم ففمها لي يتحرك بشكل مثير ..
جود؛همم اوكي
ويلاه باغي يقرب منها وهي تبعد
صفاء:إوا هااحنا تاافقنا دك نضربها بشي رقدة بعدا الكلام
جود خنزر فيها
جود؛ كيفاش ترقدي
صفاء: ولاهيلا عيانة
جود بغضب:يلاه ارقدي أنشوفو واش تبقاي راقدة النهار كامل
صفاء: هااء مالك تعصبت
جود؛ دك ترقدي ولا نجي نرقدك
مشات تخشات فبلاصتها ..
صفاء:اه اه أجي نطلع فوقك ونرقد
جود ضرب على راسو بغضب
جود؛ ياربي تصبرني شوفي ارقظي احسن ليك و باش يلاه تجمعي السوفل لليل
صفاء :علاش نلعبو شي طرح تاغ البوكس
جود ضحك عليها
جود؛ ااه نلعبو
صفاء: يلاه أجي عطيني بوسة
جود خنززر تاني
جود بالعيااط :ارقدي
صفاء غطات راسها وبدات تهدر تحت الغطا بشوية
صفاء: وااا متبقاش تعيط عليا

مجوبهاش ودخل نيشان للدوش صاعر….
حيد حوايجو وتخشا تحت الرشاشة…ويشوف فالمعلم يعطيه التحية
جود؛ نتا تبوسك وقف عليا وشوف دك شكون يبردك
طلق الما بارد يااله يبرد شويا ….
وخرج لاوي عليه فوطة
….🍒بــــــارتــــْــ 143🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

وخرج لاوي عليه فوطة
شاف فيها بانتلو ناعسة
جود؛ نعسي نتي وخليني أنا شاعلة فيا النار
لبس حوايجو عبارة على قاميجة كحلة وسروال كحل رش ريحتو وخرج سد عليها الباب ديال الدار ركب فاللوطو ديالو وزاد مخلي وراه العجاج…..

🍷جازت ساعة….🍷

حلت عينيها وبدات تتكسل تحس براسها عيانة مدوشتش اليوم… خرجت من البيت تقلب عليه بعينيها
صفاء: جوود ما كاينش أفف

رجعت للبيت تجر فرجليها وتحكي مع راسها
صفاء:إعلم الله وين مشا أفف دك بغيت ندوش ولكن كي ندير مع هاد اليد
تفكرت هدى تاني وهي تبدا تدعي
صفاء: روكي كيما عصبتيني الله يعطيك الجربة إخخ دك معندي مانلبس مافهمتش علاش ديت حوايجي أفف
بتاسمت وبدات تضحك
صفاء: علاش حوايجو مالهم هه حاجتي هي حاجتو
بدات تقلب فحوايجو جبدت تيشيرط بيد وشورط گري عجبوها ….
دخلت للدوش غسلت عليها بلخف..وخرجت لبست الحوايج لي ختارت ومشات للكوزينة كلات وقعدت تسناه…
سمعت صوت اللوطو حدا الدار ….
دخل جود شافها وضحك على شكلها باين كبير ومكشكش عليها
جود؛ لاش لابسة حوايجي
صفاء: ملقيت منلبس
جود؛تال غدوة ونجيبلك حوايجك
صفاء شافت فيديه كان هاز شي وراق ونعتات فيهم
صفاء:واش كنت فالخدمة
جود شاف فالوراق
جود؛ اه
قرب منها وشدها من يديها
جود؛ أجي

….يتبع🍒بــــــارتــــْــ 144🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

جود؛ أجي
جرها من يديها جلس وطلسها حداه وشاف في عينيها بجدية
جود بجدية؛صفاء نضن بلي علاقتنا خاصها تكون أكثر جدية
صفاء بتاسمت:رح تجي تخطبني
جود؛ لا
صفاء: وشنو
جود؛ نتزوجو
صفاء: هاااء وباقي تاتجي تخطبني من عند خالتي ونعلمهم وخاص نقادو الوراق وو..
قاطعها وراها الملف لي كان فيدو
جود:هاهما الوراق كاملين خاصك غير توقعي عليهم
صفاء: واش دك
جود؛ اه
صفاء ؛ مالك زربان
جود؛ صافي مبقيتش قاد نصبر بغيتك تبقاي ديالي
صفاء:دك إلا وقعت عليهم نتسمى مراتك ونتا راجلي ياك
جود ضحك؛اه
صفاء فكرت هي تبغيه ومعندها متخسر إلا تزوجو بالعكس بل فرحت عليها وحتى إلا خالتها تقلقت تقدر تصالحها….شافت فعينيه بعمق
صفاء:إيييه والعرس ضروري را خاص الكل يعرفك وليت راجلي باش تا وحدة متبقا تشوفك
جود ضحك؛هادشي لي تفكري فيه
صفاء:وشنو نلعبو هنا ويلاه أرى نوقع خلاص
جود ضحك؛شتك وليتي زربانة كتر مني
صفاء:وا آرى
جود؛ اصبري
جبد من جيبو علبة حلها قدامها كان فيها خاتم مرصع بالحجر يهبل شافت فيه صفاء وعينيها توسعو ..هز لها يديها لي يترعدو بالفرحة..وخشاه فصبعها وهز لها يديها وقبلها بكل لباقة
جود؛عجبك
صفاء:اه اه بزااف
جود:إوا دك وقعي
حل الملف جبد منو العقد لي كان خاصو غير توقيعها وستيلو مدو لها….خدات الستيلو ووقعات بلاما تردد…حطت الستيلو وشافت فيه…
صفاء بتاسمت؛تم
ردلها الإبتسامة…قرب منها وقبل جبينها بحب🍒بــــــارتــــْــ 145🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

رد لها الإبتسامة…قرب منها وقبل جبينها بحب وضمها لحضنو بتملك
جود؛دك وليتي ديالي
صفاء: هادشي جاز بلخف عجبني
بعدها عليه وشاف فعينيها…
جود؛تسناي هاني جاي
صفاء: وين رح تمشي
جود؛ غير تسناي
حركتلو راسها بايه بتاسملها ومشا خرج … وهي بقات تشوف فداك الخاتم وفرحتها ماتتخيلش …مبقاش بزاف ودخل هاز فيديه ميكات كثار …
صفاء: شنو داكشي
جود بتاسملها؛ زربنا ولكن مانخليكش تحسي بالنقص
وحط قدامها الشاسيات وجبد وحدة منهم كسوة بيضة خفيفة
جود؛ لبسيها
صفاء وسعت عينيها بفرحة: اك ووريني شنو كاين أخر
جود ضحك:ضرك رااسك
صفاء: اااه وواا وريني

ضحك.. وجبد من الشاسيات لاخرين عباية وخمار….ومعاهم شوميز دوو نوي حمرة. ..وشافيها وضحك جنب
صفاء:لاش هادشي
جود؛تلبسي العباية باش نصليو وواللخرى باش نلعبو (وضحك)

فهماتو أش قصد ومعندها لاش تحشم….
صفاء ؛نتا هادشي كامل فكرت فييه
جود؛ اه وزربي لبسي
صفاء: وعلااه زربت عليا هادشي جاني فشكل (ضحكت) عرفت الكل رح يتصدم
جود؛ أنا لي رح نصدمك إلا ممشيتيش بدلتي دك
صفاء :صافي صافي هاني ماشية

يتبع🍒بــــــارتــــْــ 146🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

صفاء؛صافي صافي هاني ماشية

هزت الحوايج ودخلت للبيت وهي تضحك كانت الكسوة خفيفة لبساتها وردت شعرها القدام وتقابلت مع المراية تشوف فراسها وفالخاتم لي جابلها جود بإعجاب… شحال هذي ما فرحتش هاكا ….متنكرش ملي دخل جود لحياتها تبدلت للأحسن نحالها دااك السوااد لي كان مسيطر عليها….من صدفة لخصاام لحب كبيير …وها هو اليوم ولا راجلها…
دارت باغا تخرج وهي تبانلها ديك الشوميز… قربت هزتها كانت قصيرة ومعريا….قلبها بقا يضرب بجهد ملي تفكرت أش تابعها هي بنت واعية وعاارفة مزيان أش يوقع مدام هو جاب كولشي باش ميكونش نقص فنهارهم فيعني مايكوونش نقص تا فليلتهم….
خدات نفس عميق وخرجت من البيت ….
شافها جود بتاسملها وصفر…
جود؛ تباارك الله على مرتي
صفاءضحكت: هه كي جيتك عروسة بلا مكياج
جود؛ احسن تعجبيني هاكا
صفاء: أمم صح
حط جود واحد الباف صغير فوق الطبلة وقرب منها وعطاها تيليفونو…
جود؛ هاكي عارفك إلا مشطحتيش كأنك مدرتي والو
صفاء:ههه شت كيفاه تعجبني توجد لكولشي وتشطح معايا ياك
جود؛ طلقي باراكا من الهدرة

خدات منو التيليفون وبدات تقلب وتشوف فيه وضحك
جود؛ مالك تضحكي
صفاء: والو
خدمت الأغنية وزادت تضحك وتغني معاها وتنعت فيه

“”🎶ويلو ويلو يا سواد ليلو لو معي يلعب بذيلو ويلو لو تزوغ عيونو مرة أو غلط غلطة صغيرة…وييلو الله لا يوريه ناري وكيف أنا مجنونة غيرة ويلو توا ما يدري جنوني لو توسوس لوو ضنونو🎶””

بقات تغني ودير حركات زعما تمعني عليه وجراتو من يدو وهو ميت عليها بالضحك… بقاو يشطحوو بزوج وهي تضحك وفرحانة تا عياو🍒بــــــارتــــْــ 147🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

تا عياو وقعدو مهدوديين
صفاء بقات تشوف فيه وتضحك
جود؛ تبقاي تضحكي
صفاء: فرحانة فرحانة متديهاش عليا
وقربت عنقاتو بجهد وهو بدا يحرك يدو على راسها…بعدها عليه وطبع قبلة خفيفة على فمها وشاف فعينيها بحب
جود؛ نبغيك
صفاء قربت ليه وباستو حدا فمو
صفاء: الله يخليك ليا هذا كان أحسن نهار فحياتي
بتااسملها بحب تعجبو طريقت هدرتها وكيفاش تخرج گااع لي عندها بلاما تحشم منو ….خشا يد تحت رجليها ويد ورا ظهرها وهزها بحال الريشة بين يديه…. ودخلها للبيت….وحطها فوق السرير

شاف ففمها ميل راسو وقرب منها يلاه رح يحط فمو على فمها وهي تبعد بشوية وشدت وجهو بين يديها وخرجت لسانها وجوزااتو على نيفو بشكل مثير الشيء لي خلاه يترفع ويلاه باغي يجرها وهي توقف…
صفاء بمكر: ياك قلت نصليو
جود؛تلعبي معايا
صفاء ؛أنا لااا حاشا الحبيب ديالي
جود؛أحح الله يصبرني عليك وخلاص دك امشي توضاي وخلينا نصليو
صفاء لاحتلو بوسة فالهواء ودخلت للدوش وهي هازا معاها حوايجها…..
بينما جود حتى هو هز الحوايج لي يخصوه وخرج لوحد البيت آخر باش يخليها تاخد راحتها…
نحات عليها الكسوة هي اللولة وتخشات فالبينواار وبدات تلوح شي مستحضرات حتى و ذكورية ولكن عجبتها حيت هي فيها ريحت جود لي تعجبها غسلت مزيان وتوضات..كملت ووقفت نشفت راسها ولبسات الشوميز لي جاتها على قدها وبينت مفاتنها شافت فراسها مطولة وعضت على فمها تتخايل كي يشوفها جود …لبست من فوقها العباية وقادت خيمارها وخرجت تفرك يديها مع بعضهم بتوتر….

يتبع…..🍒بــــــارتــــْــ 148🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

غير قعدت فوق السرير وهو يتحل الباب …هزت راسها بشوية كان جود هااز فيديه الصلايات ولابس قاميس جاتو تفتق مع فصالتو وطولتو…تبادلو نظرات إعجاب عن بعد تا قرب جود ببإبتسامة رضاا
جود؛ جا معاك الحجاب
صفاء: تا نتا جاك هذ القميس يهبل بزااف
جود بغرور؛عاارف
صفاء ؛واا

جود ضحك وفرش الصلايات وحدا ورا الأخرى وشاف فيها زعما باش يبداو ….بتاسمتلو بفهم ووقفت وراه وبداو صلاو زوج ركعاات…..

وغير كملو دار جود عند صفاء لي كانت باقا جالسة قرب منها وحط يديه على راسها ببطء ولقا الدعاء ((اللهم إني أسألك من خيرها ومن خير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها ومن شر ما جبلت عليه))…..
كمل وقرب مزها وباس راسها بحب وهي بتاسمت شدت فيدو ونطقت بصوت حنين
صفاء:الله لا يوريني فيك الخايب جود أنا والو بلا بيك
جود قرب منا وضمها لحضنو
جود؛ نتي حياتي
زيرت عليه وتنهدت بإرتياح حضنو أكثر بلاصة ترتاح فيها وأكثر حاجة تفكر فيها وتحس براسها تطير بالفرحة هي أنه مبغاش يقرب منها فالحرام رغم ان كانو عندو فرص كتيرة بالعكس مطولوش بزااف وردها حلالو…
دام عناقهم لفترة طويلة تا بعدها جود من عليه…وحنحالها الخيمار بشوية وشد فيها تا وقفو وقربو للسريير

…يتبع🍒بــــــارتــــْــ 149🍒

ترجمة ؛بتــــــــوووول

وقفو وقربو للسرير وصفاء حنات راسها.. قلبها يضرب بجهد وتترعد هادشي لي جوز جديد عليها…طلق منها وتقابل معاها شاف فيها..وهزلها راسها بشوية..
جود؛ واش خايفة
صفاء بتوتر:لا صراحة غي غي
جود؛غي شنو
صفاء: اه الصراحة خايفة
ضحك وقرب منها ونطق حدا ودنها بصوت حنين
جود؛ متخافيش
وطبع قبلة خفيفة فودنها وبدا يهبط فعنقها بقبل خفيفة قبل ميتحولو لمصات لي يخليو أثر فرقبتها وصوتهم يتسمع فالغرفة بدا يجوز بيديه على أنحاء جسمها وهي غير تشوف بعينيها وتعض على فمها ماقادراش تجاوب معاه…قرب لصدايف العباية وبدا يحلها من الفوق وجرها جرا وحدا تا تحلت كاملا ونحالها…جبد راسو من عنقها وحنى راسو كانت قدامو غير بالشوميز بقا يشوف فيتفاصيل جسمها بشهوة هي لاحظت نظراتو وعضت على فمها كتر …شافها وهو يجرها من راسها وإنقض على فمها بقبلة حارة ويخشي لسانو وسط فمها وهي تحاول تتجاوب معاه ولكن هو كان سريع… هزها من خصرها وحطها فوق السرير وبعد على فمها بالشوية نحى القاميس ولاحها فالأرض ورجع يشوف فيها وفعينيها لي تعسلو وحناكها لي حمارووو حط يدو قريب من صدرها على جيهت السباتي تاع الشوميز وجرهم حتى تقطعت وبقات قدامو عارية….قرب منها وخشا راسو فصدرها يمصو ويخلي آثار القبلات ديالو صفاء ترفعت لعالم تاني ودورت رجليها على خصرو جاراه عندها وشادا من السرير بيديها من حرر النشوة لي وصلتلها وبدات تصدر أنين وأهات خفاف لي خلاو جود يزيد فوتيرة المصان وبدا يعضها فالراس تاع صدها تا تتهز وتتحط فبلاصتها شداتو من شعرو بألم
صفاء:آآي جود اك تضر فيا
بعد على صدرها وشاف فيها ونطق بصوت باح
جود؛متبقايش تلعبي البوكس
صفاء: علاش
جود؛ صدرك قاصح
صفاء بخجل:حراام عليك
ضحك…

….يتبع🍒بــــــارتــــْــ 150🍒
ترجمة ؛بتــــــــوووول

ضحك وقرب لفمها تاني يخشي لسانو وسط فمها ويجر شفتيها بجهك ويعااود يجمعهم تاني فقبلة وحدة ويبعد شوية يخليلها وين تتنفس …الشيء لي عجبها… دورت يديها على عنقو تزيد تقربو ليها…دامت هاد القبلة لدقائق كتيرة….بعد على فمها وبقا هابط من عنقها لصدرها تا وصل لسرتها وهو يدوز لسانو وجرها بسنانو بشوية ورجع هابط تا وصل للمهبلها وحللها رجليها على حدهم وخشا راسو فيه وبدا يلحس بشوية وهي تتحرك وتهز وتحط وعينيها بداو يتقلبو وبدت تصدر أهاات متتاتلية ومتعاالية بحر النشوة لي وصلتلها … وهو يبدا يجر بسناانو هنا خلاص صفاء ماقدرتش تصبر بدات تعض فمها بجهد تا يبغي يسيل الدم وتزير على الفراش بيديها
صفاء: أفف جود خلاص بليز
ماسمعهاش وكمل تا شبع منو وهز راسو فيها وبتاسم جنب بانتلو محناا تشوف فالسقف وعاضة على فمها سمعها تأوهات براحة…عاود حنى راسو فالتوتو بانلو مبلل قرب حدا وجها… ضحك عليها ونطق
جود؛ شتك جبتيه قبل مني
صفاء تصعقت بهدرتو حنات عينيها وشافت فيه بخجل وماقدرت تقوول والو
صفاء: هممم
بتاسم جنب عرفها وصلت للطووب ….عاود قرب ليها وخشا راسو فعنقا وبدا يلعب بيدو فصدرها واليد الخرى نحى بيها البوكسر وشد المعلم بيدو وحطو على توتو نيشان وبدا يحركو بشوية ….هي حست بشي حاجة كبيرة وسخونة محطوطة عليها تما هزت راسها بالشوية وشافت التحت بانلها المعلم محطوط تما تخلعت وشهقت بجهد شاف فيها جود
جود؛ مالك
صفاء بخوف:أنا خايفة
جود قرب حدا ودنيها ونطق بصوت حنين
جود؛ متخافيش أحياتي
صفاء: غير يشوية بليز
جاوبها وهو يقاد في المعلم مع التوتو…
جود؛ نبغييك
ويلاه رح تجاوب وهو يدفعو جود بجهد تا عيطت صفاء بأعلى صوت….وعضااتو من كتفوو بجهد وغرست ضفارها فظهرو تحاول تبرد الألم لي حاسة بيه….

صفاء:أفف ااه خرجو خرجو أفف
خرجو جود على عياط صفاء وحنا راسو شاف دم عذريتها ورجع خشاه مرة أخرى بجهد وهزها من خصرها ردها فوقو وبدا يهزها ويحطها عليه بجهد وعياطها يتزااد فكل مرة وبداو دموعها يطيحو بقا معاها هكاك تا جابو وحس بيها رح تسخف وهو يرخي منها وخرجو منها بشوية كان الدم مخلط مع المني شاف فيها كان شعرها لصق على وجها و….

…يتبع🍒بــــــارتــــْــ 151🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

شعرها لصق على وجها وعينيها بداو يتسدو حطها بشوية وحركلها راسها بيديه..
عاد بدات تحكي بصعوبة.

صفاء بألم:هنن آي عيت ضريتني بزاف
قرب منها جود وضمها لحضنو بشوية…
جود؛ سمحيلي أحياتي
صفاء: بغيت نرقد عييت
جود؛ ندوشو قبل
صفاء:مفياش
ماجاوبهاش لبس البوكسر ديالو بسرعة وهزها بين يديه وداها للدوش بانتلو عيانة وبسيف باش حالا عينيها
جود:باش تحسي
صفاء:بالعيا بغيت نعس
جود؛ اك
كمللها الدوش وعاود هزها بين يديه خرجها بانلو السرير فراشو مخربق….هزت راسها بشوية شافتو صفاء وين يشوف بلعت ريقها وهي تشوف بقعات الدم ديالها فوق السرير مبغاتش تلوم جود حيت يبقا راجلها ودارت كولشي بخاطرها وتمتعت فالأول وحتى و تألمت بزاف ولكن قالت غير كي المرة الأولى ….. رجعت راسها على صدرو ودورت يديها بتعب على عنقو…
الشيء لي خلا جود يرتاح حيت عرف غير من هاد الحركة بلي مش مقلقة منو …..شاف فيها ونطق
جود:نرقدوفالبيت لاخر
صفاء:امم اوكي
تمشا بيها لبرا البيت …فقط خطوات قليلة وكان وصل للبيت لاخر لي كان نصخة طبق الأصل على البيت لاخر …
حطها فالسرير وغطاها ورجع لبيتو دخل نيشان للدوش وطلق الرشاشة وتخشا تحت منها وبدا يتفكر لحظاتو مع صفاء ولمساتو ليها بتاسم رغم نو موصلش للطوب ديالو لمهم تمتع معاها شوية….كمل الدوش ديالو وخرج لبس شورط من و الفوق بقا عاري كيف ديما…وتوجه للبيت لي فيه هي قرب منها وقبل راسها وعاد تخشا حداها وجرها لحضنو …🍒بــــــارتــــْــ 152🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

جرها لحضنو وهي غارقة فنومها..واستسلم للنوم …

🌻أصبحنا وأصبح الملك لله🌻

بدات تحل عينيها بشوية وتستوعب هي وين… تفكرت كامل لي وقع البارح بتاسمت رغم العيا لي حاسة بيه… دورت راسها لجيهت جود لقات بلاصتو خاوية ناضت بسيف وتمشات بالشوية بحكم الألم لي تحس بيه تحتها… مكانت لابسة والو بانلها تيشيرت ديال جود فوق السرير فهمت بلي بغاها تلبسو وهذا لي دارت لبساتو غطالها مؤخرتها….دخلت للدوش هو اللول قضات حاجتها وخرجت من البيت تقلب على جود بعينيها دخلت للغرفة لي كانو فيها قلبت بعينيها مبانلهاش ويلاه رح تخرج وهي تلاحظ بلي الفراش تبدل والغرفة مرتبة حكات مع راسها بعدم فهم…
وكملت طريقها مشات للكوزينة بانلها الفطور فوق الطبلة يشهي يلاه رح تقعد وهي تحس بيه وقف من وراها ودور يديه على خصرها مقربها ونطق حدا ودنها بصوت خافت
جود؛ باغا تفطري بلا بيا
صفاء :أناا لااا منديرهاش
جود؛امنتك
صفاء: شكون صايب هادشي بعدا
جود؛الخدامة
دارت عندو بشوية
صفاء:اه هي لي قادات البيت ووين هي دك
جود؛ مشات
صفاء ؛قداش هاد الخدامة لي جبت
جود؛ كيفاش
صفاء: زعما شحال عندها من عام
جود ضحك؛لا متقوليش رح تبداي تاني
صفاء: غير جاوبني
جود؛ كبيرة غير هنيناا
صفاء: أمم وهاكاك وأنا قادا نجمع الدار بلاما تبقى تجيب تا وحدة
جود ضحك شدها من وجها وتحنا عندها وعضها عضة خفيفة فحنكها …
جود؛ يجيو معاك حوايجي
صفاء: إوا نبقا نلبسهم ديما
جود؛ لا فالعشية نمشي نجيبلك حوايجك
صفاء: اك وأجي نفطرو راتي جيعانة
قعدو وفطرو فجو مليء بالحب والضحك وجود غير يذكر لصفاء لي..🍒بــــــارتــــْــ 153🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

ترجمة ؛بتــــــــوووول

ليلة البارح تتنكز….
جود؛ زعما تحشمي
صفاء: والله حرام عليك
جود؛البارح سرحنا الطريق برك(وغمزها)
صفاء: مبقيتش تحشم خليني نفطر
جود: فطري ورتاحي مزيان أنا نمشي نقاد شي حوايج فالخدمة ونجيبلك حوايجك را كامل حوايجي لبستيهم و فالليل ملي نرجع نكملو أش بدينا البارح (وضحك)
صفاء تزنگاات ونطقت بلاما تحس
صفاء:أويلي بعقلك بعقلك آو راني مانوالفاش وداكشي عندك كبير
جود شاف فيها بصدمة وضحك بجهد
جود؛ ههه دك توالفي وخليني نمشي دك قبل منزرب عليك فهاد الصباح..
صفاء:أا اك اه ا تا تجي فالليل يكون داكشي أحسن
جود ضحك كثر؛أههااه إوا حتى الليل
صفاء عاد وعات على راسها وبدات دور فعويناتها
صفاء: مال الليل
جود؛ باعي نسرحو فيه الطريق
صفاء بلعت ريقها:جود تعطلت ياك
جود ضحك؛هه رتاحي رتاحي
وناض قرب منها وشدها من وجها وورك على حناكها حتى تنفخ فمها وتحنا عندها باسها منو وخرج متوجه لخدمتو… وهي تشوف…تفكرت الهدرة لي قالت وبدات تضرب على فخاضها
صفاء: ويلي ويلي أش قلت أنااري على التبهديلة
حكات على رااسها بتوتر ونطقت تاني
صفاء: وشنو فيها گااع ياك أنا يعجبني الحال ونتمتع وهو ياك راجلي إواا خلاص بصحتي
(وضحكت كي المهبولة وهي فرحانة..)
كملت ماكلتها وهي فرحانة وناضت جمعت الطابلة وجلست تتفرج فالتلفازة تسنى الوقت يدوز باش يرجع جود ولات توحشو. بزاف..

يتبع….🍒بــــــارتــــْــ 154🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

👑صــــفــــــاء الإدريــســـــي👑

ترجمة ؛بتــــــــوووول

🍷جا ليل وجااب معاه أحداث جديدة 🍷

كانت صفاء جالسة وتسنا فجود غير إيمتا يجي …تا تسمع صوت اللوطو برا وهي تجري لجيهت لباب حلاتو بانلها جود يلاه هابط من اللوطو ديالو… يلاه رح تزيد تخرج وهو يعيط فوجهها بغضب..
جود:دخلي وين جايا
صفاء بقات واقفة مفاهمة والو تا قرب منها جود وخنزر فيها
جود؛ وين باغا تخرجي بحال هاكا
حنات راسها عاد لاحضت بلي لابسة غير تيشيرط ديالو هزت راسها وحركت كتافها…
صفاء:نسيت
جود؛ يلاه دخلي خليني نجيب حوايجك من الطونوبيل

صفاء نفذت أمرو ودخلت… مبقاش بزاف ودخل هاز فيدو ڤاليز وعلبة وشاصيات شافت فيه صفاء بإستغراب.
صفاء: منين جبتي هادشي كامل أنا مكنتش حاطة عندكم حوايج كتار
جود؛ كاينين تا شي حوايج شريتهملك فاش كنت جاي وشي حوايج ديالي
صفاء: أمم شريتلي ارى نشوف
جود؛ ماشي دك هاكي جبت الماكلة من براا بلاما تعدبي راسك
قربت ليه صفاء وجراتو من حنكو بدلع
صفاء: يخليلي لي يفكر فيا
جود ضحك؛وشدي قبل لا نصدق معشي بيك
صفاء ضحكت وخدات من عندو الشاصي بينما هو خدا الحوايج لي بقاو عندو للبيت …
وخرج عندها لقاها وجدت كولشي فالطبلة جلسو ياكلو كيف ديما فجو مرح …غير كملو ناضت صفاء متوجهة للبيت. ….
صفاء: نمشي نلبس حوايجي
شدها جود من يديها وجرها عندو وهو باقي جالس
جود؛ ولاش تلبسيهم إلا كنتي فاللخر رح تنحيهم
صفاء ضحكت بخجل..
صفاء: لا متبدااش تاني
جود؛ومالي كذبت
وجرها فرقلها رجليها تا جات جالسا فوق المعلم نيشان والتيشيرط تهز تا ولا يبان التوتو ديالها شاف فيه وعلا عينيه فيها بشهوة
صفاء:جود (قاطعها)
جود؛ عيون جود

يتب…عبــــــارتــــْــ 155🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

:عيون جود
صفاء بخجل؛أمم بقا ديما تقولهالي
جود ضحك جنب؛عجباتك
صفاء :اه
قرب مزها تا ولا نفسو يضرب فعنقها وبدا يوزع بقبل خفيفة علة عنقها تا هي قربت منو وحطت راسها على عنقو تشم ريحتو ونطقت بصوت مثير حدا ودنيه
صفاء ؛ريحتك تهبلني
مجاوبهاش بعد على عنقها وشن الهجوم على ثغرها بقبلات سخان يوحييو على مدى حبو ليها سرعان ماتحولو لقبلات عنيفة يجر فيهم فمها تا يبغي يجوز منو الدم عاد يطلقو الشيء لي خلاها تخاف حيت تفكرت نهار الدوش….حطت يديها على كتفو تحاول تبعدو… مخلاتوش يكمل على خاطرو وهو يشحطها لطرمتها تا قفزت وزير عليها يعصرها بين يديه ..وبدات تحس بشي حاجة غليظة تحت التوتو هنا عرفت روحها معندها وين تهرب.. حاولت تتجاوب معاه ولكن ماعرفتش كانت عندو طريقة مختلفة وصعيبة…كتافات أنها تخليه على خاطرو وتصبر..هزها بنفس الوضعية لي هما فيها وداها للبيت لاحها فوق السرير بلاما ينطق بتا كلمة تا هي فضلت تسكت حيت معارفاش أصلن وش تقول فهاد الأوقات.. نحا القمجة لي كان لابس بسرعة وهبط عندها نحالها التيشيرط لي كانت لابسة ونقض على صدرها يمصو ويعصرو بين يديه وهي تلوا تحتو بشهوة… بعد عليها وهو يشوف فيها مزنگة وأتار مصاتو على صدرها بتاسم جنب وهو عينيه معسلين.. وفسرعة البرق كان قرب ليديها جمعهم بزوج ودارلها مينوط ولصقهم معا الكادر ديال السرير وبتاسملها
صفاء تشوف فيه بصدمة الهدرة مبغاتش تخرجلها
صفاء:أش أش دير
جود:أووش سكتي
صفاء؛جود مالك
مجاوبهاش ورجع لصدرها شدو بفمو يمصو بفمو وشدها من راس صدرها وجر بجهد تا تجرح وعيطت صفاء بجهد

يتب…عبــــــارتــــْــ 156🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

🍷صــــفــــــاء الإدريــســـــي🍷

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

صفاء بألم:آآي طلقني ضريتني هئ بليييز
وين جود مجوبهاش يلاه بدا يتلذذ ملي سمعها تتألم ..بقا يجر فصدرها بسنانو تا ولا نص فصدها فيه الدم وتنفخ بكثرة الجران ولا غير يقيصها فيه تتألم وتهز وتحط كيما كي تحط الملح على الجرح….

هبط من صدرها لكرشها يمص ويعض وصفاء تعيط وتتشوا تحتو معرفت تتمتع ولا تبكي وتسقي فروحهةا شادارتلو تفكرت نهار كانو مخاصمين وقال بلي يعيشها الذل واش هادشي علاش تزوج بيها باش حتى واحد ميحاسبو…زادت فوتيرة البكاء وبدات تضرب برجليها تحاول تبعدو عليها…
صفاء: بعد مني هئ ه‍ئ علاش تعذبني بعااد
هز فيها جود راسو بغضب وقرب مزها شدها من وجها مزير عليها
جود؛ أوش
صفاء: بعد مني خليني
دور لها وجها وشدها من عنقها بغضة تا بقات ديك البلاصة زرقة وقرب لودنها شدها من اللحمة ديالها من اللور وجرها حتى تجرحت منها…
صفاء: حرام عليك علاش دير هاكا
جود؛ لا رد
صفاء: واا ني نحكي معاك بعد مني تماديت بعاد
مجاوبهاش كيف ديما. وهبط لرجليها حلهم على جهدهم وخشا راسو بين رجليها يجوز لسانو ببطء على التوتو حتى بدات صفاء تترخا وتصدر أنين مخلط مع الألم ..تا جرو جود بعضة وهي تقفز وتعيط بجهد ماقدرتش تزيد تحكم روحها..
صفاء بغضب؛آآه حرام عليك كلب شماتة الله ياخد فيك الحق
جود هز فيها راسو بغضب وعيط فوجها
جود؛ شنو قلتي
صفاء تخلعت
صفاء:واطلقني نمشي بحالي أفففف بلييز
جود؛ لا سمعتك مزييان أش قلتي
حط يدو على السبتة ديال السروال ونطرها بجهد ومعاها هبط سروالو وبقا بالبوكسور ويشوف فيها بغضب ..لوا ديك السبتةعلى يديه وشاف فيها
قرب منها وهي تحاول تبعد برجليها
صفاءبخوف: أشنو باغي دير🍒بــــــارتــــْــ 157🍒
الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

صفاء: أشنو باغي دير
جمعت رجليها عندها وهي معلقة من يديها تشوف فيه يلوي ديك السبتة على يديه خافت بزااف
صفاء: جود بعد مني تندم
جود؛ وشكون يندمني
غير نطق بهاد الكلمة الأخيرة وشحطها معاها لرجيها قفزاات
جود بالعياط؛شكون رحح يندمني
صفاء: خوويا خووويااا أهئ بعد مني ضريتني خوويا عاونييي أنا خاايفاا أخويا بلييز أجي عندي
جود؛ سكتي
صفاء: لاا بغيت خويا
جود؛ مارحش تسكتي
حركت رااسها بلا وهي وجها مبلل كاامل بالدمووع
جود؛ اوكي
وعاود شحطها بجهد تا تهزت من بلاصتها وعضت على فمها بألم
جود؛ يلاه احكي دك
صفاء خلاص تحس بألم فضيع ولكن مقاداش تحبس الغضب ديالها
صفاء بغضب:أهئ أهئ بعد مني خليني نمشي بااش أذيتك أنا تفو علييك
جود؛ قلتلك سكتي
صفاء: مانسكتش أش دير كتر
جود؛ هانتي رح تشوفي
قرب منها وشدها من وجها وهي نحاول تنطر صفعها المرة اللولة والتانية تا رعفت وتجرحت من فمها…
علات فيه عينيها بتوسل
صفاء:نطلبك خليني مابقيتش حااسة بلحمي
مجاوبهاش وشدلها وجها وعصر ليها حناكها بين يديه تا تعزل فمها ووقف على ركابيه قامها وحيد البوكسر تا بقا المعلم حدا عينيها واقف وصفاء غير تشوف أش باغي يدير…
جود بأمر:مصيه
صفاء تهدر بصعوبة بحكم شادلها وجها
صفاء:لا مم..مبغي .. تش
جود؛ اك
وقربو لفمها حلو وشدها من شعرها باش يتحكم فيها وخشاه بشوية فاللول …و زاد فالوتيرة ديالو وولا يدفعو تا تبغي صفاء ترد عاد يخرجو بقا هكاك تا جابو فيها ففمها صافي هي مقداتش تصبر حست بمعدتها تقلبت وردات كوولشي وبقات ترد وعينيها بغاو يخرجو
شاف فيها جود وهز التيشيرط لي كانت لابسة ودوزو على وجها وعنقها يمسح بيه لي ردت

يتب…ع🍒بــــــارتــــْــ 158🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

👑صــــفــــــاء الإدريــســـــي👑

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

يمسح بيه داكشي لي ردت ومن بعد لاحو بعيد …ونطق بلا مبالات
جود؛ معجبكش دك ولكن توالفي من بعد
صفاء علات فيه عينيها الذابلين بشوية وهي تكحكح
صفاء:علاش علاش شنو درتلك
جود؛ مدرتي والو أحياتي غير نلعب معاك
خرجت عينيها
صفاء: واش هبلت
جود؛ امم لا
صفاء: واش شاارب
جود ضحك بإستهزاء؛ حكيتي بزاف لا؟!…وخلينا نكملو الخدمة ديالنا را باقا قدامنا طريق خاسنا نسرحوها
صفاء ولات باغا تهرب ركب فيها الرعب
صفاء: طلقلي يدي باش نلعب معاك تا أنا
جود؛ لا نزيدو حاجة أخرى
صفاء ؛كيفاش
جود؛ أووش شوفي وسكتي رح يعجبك الحال
سكتت مبقاتش باغا ترد معاه فالهدرة تهدت تبعاتو بعينيها تشوفو يقلب فشي حاجة حدا راسها ولكن مقاداش تشوف بيسك مربوطة…بعد عليها تشوفو هاز سناسل ديال الحديد كبار
صفاء بصدمة:علاش هادو واش غضربني بيهم
جود ضحك جنب؛إلا درتي البسالة
وقرب لرجليها يلاه باغي يدور عليهم السنسلة وهي تبدا تحركهم بجهد باش ميشدهمش
صفاء: أشنو باغي دير واش منيتك
جود بغضب؛ لا من *بي أحبسي ولا بلاصت منربطك بيهم اتاكلي بيهم شي قتلة
صفاء: حرام عليك أش باغي عندي
جود؛ مش رح تحبسي
هز ديك السنسلة يلاه رح ينزل عليها وهي تعيط
صفاء: لااا صافي صافي دير لي بغيتي غير ماتضربنيش أهئ
جود؛ دك باهيوليتي تسمعي الهدرة
وشد دوك السناسل كل رجل شدها بوحدها وصفاء غير تشوف وحابسة البكية باش ميسمعهاش ويضربها..ووقف هز السنسلة من الوسط تا بقاو رجليها معلقين وقرب من الكادر الفووقاني ديال السرير وعلقهم مفارقين عاد تحنا عندها
جود تنهد براحة؛دك نقدرو نخدمو مزيان

يتب….ع🍒بــــــارتــــْــ 159🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

👑صــــفــــــاء الإدريــســـــي👑

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

جود تنهد براحة؛د نقدرو نخدمو مزيان
صفاء:عييت بزاف باراكا بليييز
جود؛ لااا متقووليش هاكا أحبيبتي يلاه بدينا نوعدك رح يعجبك الحال
صفاء: واش مبقيتش فيك تشوفني كولي دم ومحنيتش فيا
جود؛أووش سكتي تحكي بزااف
وهبط راسو لتوتو مخليها تطلب وتحكي بوحدها…
خشا راسو يلعب تما بلسانو
وهي تتشوا وماقادرة حتى تتحرك على خاطرها حدها قادا تعض على فمها بشوية حيت تاهو مجروح..
هز راسو منهاا.. ويشوف فيها هي باقا تشووف الفوووق..غفلها وخشا فيها المعلم كامل فضربة تا عيطت باقي الجرح ديالها جديد … بقات تتوجع وتطلبو يخرجو ولكن هو مكاينش هنا ومش سامع بيها بالعكس هاك يتلذذ ويوصل للمبتغى ديالو كي يسمعها تتألم وتطلبو.. بقا يدير الإيلاج تا شبع وتمتع..جابو فيها شي تلاتة المرات عاد وقف بانتلو حالا عينيها بسيف وفمها بياض..
بعد عليها لبس البوكسر ديالو وفكلها رجليها هما للولين كان بدا يدوز منهم الدم بسباب التعلاق وقرب منها فكلها يديها لي كاانو زراقو بسباب المينوط.. أما هي غير تشوف وماباغا تقول والو خوفا منو لا يجهل تاني وهي جسمها مبقا قاد على والو ….جرها لحضنو وباس على راسها بلطف كأن شيءً لم يقع..
كانت مهدودة وحتا القدرة على التفكير مبقاتش عندها فقط ترخت ونعست أش باقي عندو ميديرلها كتر..

يتب…ع🍒بــــــارتــــْــ ١٦٠🍒

🔞عــــشــــقــــت ســــــــــــادي🔞

👑صــــفــــــاء الإدريــســـــي👑

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

💔صــبـاح جـديـد💔

حلت عينيها بشوية وتحس بكل عضم فيها يضرها بانتلهاا الشمس يلاه بدات تشرق وهي فحضنو هزت فيه راسها بانلها غارق فنومو….بدات تبعد عليه وتفك يديه من عليها بشوية باش مايفيقش تاني ولات خايفة منو غير بعدت عليه تنفست بإرتياح ويلاه حطت رجليها توقف حست بالضوء ضربها فرجليها لي مجروحين وتا تحتها تحس بيه يحرق تأوهت بشوية وحطت يديها ففمها عضت عليها باش ميسمعهاش تشهق …
تحنات هزت واحد ليزار كان حداها حاولت تغطي راسها بيه… وتمشات على رؤوس أصابعها باش مايفيقش غادا وتشوف وراها بخوف حلت الباب بلاحس وغير خرجت وقفت تشوف فالباب ديال الدار معارفة أش دير..إلا خرجت معندها وين تمشي وتا حوايجها بقاو فالبيت قررت تخبا تا يخرج يقلب عليها وتهرب…بانو لها الدروج هي عمرها طلعت للفوق وعمرها شافتو تما .. شدت داك ليزار من التحت ومشات تجري طالعا الفوق وغير وصلت يبانولها بيبان كتار..
وهي تحل الباب اللول غير دخلت شدت على فمها بصدمة وبدات تحرك راسها بلا….كان بيت عاامر بجمييع المتريال التعذيب تاع السادين قدرت تستوعب هي وين وصلت بحكم أنها متثقفة جنسيا و بسبب الصداقات لي عندها مع بزااف تاع الأطباء النفسيين عرفت بلي هو سادي ومبقاش عندها شك غير من لي صرالها معاه… بقات تقول لا ميمكنش و شدت على شعرها باغا تقلع الجلدة ديال راسها..
جلست فالباب تاع داك البيت وعضت على يديها تبكي وتشهق … قالت رتاحت صدقت واحلة فأكبر مشكل…. جمعت الوقفة وهبطت فدوك الدروج باغا تهرب تجري وماتشوف قدامها تعكلت مع داك ليزار وجات ..

يتبعتتمة🔥🔥

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

جات طايحة على راسها معاودتش تحركت….

بدا يحل عينيه ويتكسل بيديه غير دور راسو بانلو المسند لي حداه فيه الدم ناض قافز هز راسو الفوق بانتلو السنسلة باقا معلقة تما عرف بلي راه زارتو ديك الحالة تاني ضرب على راسو ودخل الدوش يقلب عليها معرفها وين مشات لبس عليه تيشيرط شورطو بسرعة عارفها تكون خرجت
خرج من البيت يلاه غادي للباب ديال الدار بانتلو طايحة رجليها فالدروج وراسها فالأرض وفيه الدم ..قرب منها مخلوع هزها من بين يديه وداها للبيت حطها فوق السرير يحركلها فراسها بخوف يشوف الدم يسيل ماحبش يحبس صافي مقدرش يصبر.. مشا لحوايجها هز كسوة خفيفة لبسهالها ويشوف فآثر الضرب على جسمها وعلامات الندم واضحة على وجهو
هزها بين يديه ركبها فاللوطو وغادي مكسيري باغي غير إمتا يوصل ….
وصل للكلينيك الأقرب ليهم وقف ونزل هازها بين يديه غير شافوه جاو هزوها ودخلوها يكشفوو على حالتها
مبقاوش بزاف وخرجت عندو الطبيبة
جود بخوف؛شنو عندها
الطبيبة:معندهاش شي حاجة لي تخوف غير فقدت الوعي بسبب الطيحة ولكن بغيت نسقسيك
جود؛ اه سقسي
ط..:واش نتا راجلها بيك من حالتها تبان كأنها تعرضت لشي إعتداء
جود؛ اه راجلها وغير طاحت هادشي لي كاين إمتا تقدر تخرج
ط:غير تفيق تقدر تديها
حركلها راسو وجاز ودخل لعند صفاء غير من الشوفة تبان عيانة🍒بــــــارتــــْــ 161🍒

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

غير من الشوفة تبان عيانة شاف فيها من بعيد وخرج خلص ورجع هزها بين يديه قبل ماتفيق وركبها فاللوطو غادي بيها للدار غير وصل طلع بيها فالدروج باش زعما لبغات تهرب متلقاش منين وغير وصل بانلو البيت لي فيه أغراضو محلول جهل وغضب أصلن كان خاصو يفهم فاش شافها طايحة فالدروج ..
دخلها لواحد البيت تما حطها فالسرير ….(وهو يحطها طاح منو تيليفونو بلاما يحس)غطاها وسد عليها وهبط التحت يتسناها تفيق ومعارفش تا ردة فعلها كيفاه رحتكون وتا هو معارفش كيفاه يتعامل معاها وكيفاش يدير بع يشرحلها…

حلت عينيها بشوية وغير تفكرت أش شافت وقفت بالزربة تا ضرها راسها وشدت منو بألم تحسس الفاصمة عاد تفكرت بالظبط أش وقعلها وقفت تشوف عرفت روحها فدارو يلاه باغا تمشي للباب وهي تلمح تيليفونو فرحت وحلاتو باغا تعيط لفاتي تعاونها ولكن مش حافظة نمرتها خلاها تجهل والدموع فطرف عينها معندها كيفاش دير وهو باينة يكون غير فالدار…تعصبت ويلاه باغا تشير بيه وهي تشدو ودخلت نيشان تقلب على هاد المرض لي عندو رغم انو مأكدة بلي هو سادي باغا تزيد تعرف كثر…دخلت تقرا ومع كل جملة تقرا تزيد توسع عينيها بصدمة ومع هاد الجملة صافي حست بالدنيا مشات وجات بيها “ويمكن أن يؤدي للموت بالنسبة للطرف التاني” عضت على يديها ودموعها سايلين وبدات تهدر بهستيرية كيف شي مهبولة
صفاء؛لا ميمكنش يقتلني لا هو ميقدرش يديرها
زادت كملت تقرى وبسيف باش يبانلها بسبب الدموع قدرت تحصل على بصيص أمل ملي قرات بلي ؛كل واحد وكيفاش تكون عندو وتقدر تنقص إلا كان السادي يبغي الطرف الآخر …. ويقدر يتعالج كيف أي مرض نفسي حتى ويكون العلاج عسييير ” ولكن هي شكون ضمنلها بلي يبغيها ويقدر🍒بــــــارتــــْــ 162🍒

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

ولكن هي شكون ضمنلها بلي يبغيها ويقدر ميبغيش يتعالج ولكن هي خاصها تعاونو وإلا رفض وعذبها مرة آخرى بقات تفصل وتخيط غير بوحدها… وغير فكرة أن داكشي لي وقع أمس يتكرر تخنقها..خاصها تلقا حل فأقرب وقت..
مسحت كولشي من التيليفون ويلاه وقفت متوجهة جيهت الباب سمعت المفتاح يدور عرفاتو هو كان ساد عليها رجعت بالزربة للور تا وقفت فالحافة تاع البالكو
هو غير حل الباب لمحها واقفة تما قرب منها وهي تشوف فيه بخوف وتترعد…وهزت يديها فوجهو
صفاء: وقف بلييز
زاد قرب منها
هبطت يديها وهي تشوف فيه وتترجاه بعينيها
صفاء: خليني نمشي بلييز متزيدش تكرهني فيك
جود؛وليتي تكرهيني
صفاء تحرك راسها يمين وشمال بخوف وبدات تبكي
صفاء : معارفاش معارفاش مبقيت حاسة بوالو نطلبك دك بلييز خليني نمشي إلا كانت عندي معزة فقلبك ولو قليلة خليني نمشي
جود؛ خلاص متزيديش تبكي تحرقيلي قلبي هاكا غير سكتي و نخليك تمشي
صفاء شهقت وبدات تمسح دموعها بهستيرية
صفاء:خلاص هاني مانبكيش قلت تخليني نمشي ياك
جود؛ اه
قرب منها وهز يديه يلاه باغي يحطهم على وجهها وهي تبعد وبدات تخبي وجها بيديها
صفاء ؛لا بليز مضربنيش أهئ ياك قلت تخليني نمشي
بعد عليها ويشوف فيها كيفاش خايفة منو كره راسو فهاد اللحظة وخرج مخليها واقفة تما
نحات يديها به تشوف لقاتو مشا طلت عليه سمعاتو خبط الباب تاع الدار..هبطت تجري دخلت للبيت هزت ساكها لي فيه وراقها وفلوسها كان جابهم هو..
خرجت تجري ويلاه باغا تحل الباب وهي تسمعو وراها قفزت
جود؛ خلاص رح تمشي

صفاء شافت فيه وسهات وبدات تخيل بينها وبين راسها هي مباغاش تخلى عليه بالعكس باغا تعاونو ولكن خاصها تنقض روحها بعدا ومن بعد تساعدو باش يتشافى
صفاء وهيبــــــارتــــْــ 163✅

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

🍷أحياناً نتمنى أن تكون أحلامنا حقيقة، وأحياناً نتمنى لو كانت حقيقتنا حلماً🍷

صفاء وهي تخيل💔
جود؛ صافي تخليني
صفاء:منقدرش نخليك
جود قرب منا وشدها من وجها ونطق بحنان
جود؛ مش رح نآذيك
صفاء: نبغي
قبل متكملها قرب منها وقبل ثغرها بحب
💔

فيقها من سهوتها غير صوتو وهو يسقسي فيها للمرة التانية
جود؛ واش رح تمشي
حركت راسها بأه وهي دموعها سايلين ودارت حلت الباب وخرجت بخطوات سراع بانلها طاكسي شارتو ركبت وخلات وراها جود يضرب يديه مع الحيط بندم حتا ولاو كاملين دم..فكرة أنها تخلات عليه تخليه باغي ينفاجر دخل للدار ولي بانتلو يهرسها ومشا حط قراعي تاع الشراب قدامو يشرب ولي يكمل منها يردخها مع الأرض حتى تشتت….
عند صفاء لي علمت مول الطاكسي وين غادا وحطت راسها على الزجاج تبكي وتشهق غير وصلت هبطت تمسح دموعها وتحاول ترسم الإبتسامة على وجها باش متخلعش خالتها ومتنكرش بلي ندمت حيت ماعلمتش خالتها بهاد الزواج على الأقل كان يكون عندها علامن تشكي ماشي كيف دك… طلعت فالدروج ووقفت فالباب تاع الدار وبدات ترد شعرها وتحاول تخبي عنقها لي كامل مجروح ومطبع تنفست وبتسمت بسيف… ودقت
حلتلها خالتها وتلاحت عنقاتها
خالتها:الله ابنتي الله ووين غبرتي عليا مخليتش وين سقسيت عليك
صفاء :غير الخدمة راني علمتك
خالتها:ولكن بزاف ماسقسيتيش عليا خلعتيني عليك
صفاء شدتها البكية
صفاء: ألا مكانش علاه تخافي
خالتها خسرت ملامح وجها ملي لمحت الفاصمة فراسها وحطت يديها تتأكد
خديجة شهقت:شنو هادشي أبنتي
صفاء ضحكت وسط حزنها
صفاء: غير تعكلت مع الدروج وطحت ماشي شي حاجة دد باغا نرتاح
جراتها خديجة من يديها غادا بيها لبيتها:امشب أبنتي

يتب….عبــــــارتــــْــ 164🍷

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

جرتها خديجة من يديها غادا بيها لبيتها:امشب أبنتي ترتاحي مانبغيش نشوفك عيانة و يلاه لقيتيني خملت بيتك سڨمتها بالباهي
دخلتها وجلستها فالسرير
خديجة: نتي بنتي وأمانة عندي مانبغيش نشوفك عيانة ولا مريضة
صفاء تشوف فيها وعينيها مغرغرين بدون سابق إنذار هبطو دموعها وتلاحت معنقاها وتبكي
صفاء:الله يخليك ليا نتي لي عندي
خديجة بدات تطبطب على ظهرها وتسأل عليها ومخلوعة
خديجة: مالك أبنتي أش بيك
بعدت عليها وهي تمسح دموعها
صفاء: والو غير توحشتك
خديجة: تا انا أبنتي غير ماتبكيش وارقدي شويا تبانيلي ضعفتي
صفاء: لا اهئ مضعافتش أخالتي غير نرقد نرجع احسن
تكات صفاء وغطاتها خالتها باست على راسها وخرجت مخليها ترتاح…
غير خرجت مبقاتش صفاء بزااف ورقدت

حلت عينيها ووقفت مشات للبالكو ديال بيتها تطل وتحس براسها يضرها باغا تبكي وباغا تهرس وباغا تعيط ولكن مقادا دير والو تحس في روحها ضعيفة بقات تشوف فالسما بنضرات خالية …
تا دخلت عندها خالتها
خديجة: بنتي أش ديري تما رجعي رتاحي
صفاء: لا أنا بخير
خديجة ؛إوا أجي تاكلي شويا واحكي مع خوك محمد راه يقول بلي يعيطلك ولكن تيليفونك طافي
صفاء: اه خسرلي
خديجة قربت منها
خديجة: نحس بيك ماشي بخير أبنتي ماموالفاش تغبري بحال هاكا وتا صاحبتك مكانتش معاك وهي براسها كانت تسقسي عليك وراها عيطت وعلمتني بلي تجي غدا
صفاء تحاول تخبي الحزن ديالها….
صفاء: بالعكس أخالتي أنا مليحة وغير الخدمة لي خلاتني نغبر عليكم بليز متشغليش راسك بيا وياااله ناكلو راه حاكمني الجوع
ضحكت خالتها وجرتها وراها جلسو ياكلو وصفاء تحاول ما أمكن تخبي حزنها هدرت مع محمد وآية وطمنتهم عليها ورجعت لبيتها دوشت غير بسيف مع الجرحات لي عندها غير

يتبعبــــــارتــــْــ 165🍷

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

ورجعت لبيتها دوشت غير بييف مع الجرحات لي عندها غير تقيسهم تتقوس ..كملت دوشها لبست حوايجها وجلست فسريرها وجمعت رجليها عندها تفكر كيفاه تفك حريرتها ديك الليلة مارقدش كامل…

☁أصبحنا وأصبح الملك لله☁

كانت فنفس الوضعية شادا رجليها عندها وتفكر….تا حست بالباب تحل يحسابلها خالتها حنى تتفااجئ بفاتي هي لي جات..شافت فيها وبتاسمتلها
صفاء: جيتي بكري
فاتي؛ قولي على السلام
صفاء ضحكت: السلام توحشتك
فاتي؛تا انا
وقربت عنقاتها
فاتي: أشنو سبب هاد الغبرة مازدتيش سقسيتي عليا
صفاء:كنت مع جود و..(قاطعتها)
فاتي؛ خليت أركان يمشي عندو
صفاء: اه باهي
فاتي؛إوا خاصك تخرجي معايا نحتاافلو
صفاء: باش
فاتي؛ بآخر أيام العزوبة (وضحكت)
صفاء: كيفاش
فاتي؛ كيف سمعتي واقيلا راني مخطوبة والعرس راه بعد 3 أيام
صفاء:حتى للدك به تقوليلي
فاتي ؛شحال وانا نعيطلك نتلاقا معاك وماتجاوبيش
صفاء:مبروووك عليك فرحتلك أختي
فاتي؛ مابانتليش الفرحة مالك أش مقلقك
صفاء كانت باغا تعاود لها كولشي ولكن ملي شافتها فرحانة تراجعت خافت فاتي ملي تعرف تخاف وتصدق مخسرتلها كولشي
فاتي؛ أويين سهيتي
صفاء شافت فيها وضحكت
صفاء: هه غير نخمم كي نديرو نوجدو كولشي فهاد 3 أيام
فاتي؛ وهااا صفاء رجعت
بقاو يضحكو ويتافقو وخرجو يفطرو حتى و فاتي معارفاش أش مقلق صفاء ولكن تحاول تفرحها وتا صفاء ماتحاولش تبين الحزن ديالها….

عند جــود🌋
كان قاعد فدارو وبالضبط فبيتو هو وصفاء البيت لي عاشو فيه لياليهم….جالس فوق السرير وشاد بيديه المجروحة الشوميز ديالها يشم فيها ويشوف فبقعات الدم ديالها بندم مقادرش يستوعب بلي هو أذاها هو يعتابرها روحو يعشق الهواا لي تتنفسو يحس بقلبو يضرو فكل مرة يتفكر..

يتب….عبــــــارتــــْــ 166🎭

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

فكل مرة يتفكر بلي هو خسرها بتصرفاتو يجي يهبل وخرج من الدار ويلاه ركب وهو يسمع شي واحد يكلاكسووني وراه دار معصب وغير هبط بانلو أركان هو لي وراه ويشوف فيه ويضحك بتاسملو جود ودار ليه بيديه باش يجي للوطو…
هبط أركان من سيارتو وبخطى رجولية طلع عند جود وسلم عليه سلام أخوي
أركان:وااش الساط
جود؛وين
أركان:هاحنا شتك غبرت
جود شاف فيه ودور راسو باغي يسوق تا حبسو أركان وهو يسأل فيه
لاحظ أركان يدو لي مجروحة
أركان:فرعت يديك مرة اخرى
جود:اه ونتا شنو جاي تفرع كري تا هو وخلينا نمشيو
أركان:أستغفر الله تحرك تحرك ونتا شاعل وحدك

هاد الزوج يبانو ديما مناگرين ولكن را بيناتهم وحد الرابط أخوي قوي ولا حدود له…

حرك جود اللوطو وأركان محاولش يسقسي وين غادي حيت باين معصب من شكلو وتا من ريحت الشراب لي تفوح منو…
بقاي ساايق كتر من ساعة وغير يخمم أما أركان جاه الملل وبدا يهدر مع فاتي ويغازلها كيف ديما ….
وقف السيارة بسرعة فالحافة تاع جبل …
أركان:تا غير بشوية أصاحبي باغي تقتلنا وأنا يلاه ناوي نفرح زعما
جود شاف فيه ديك شوفة تاع كيفاش زعما
أركان ضحك: مالك تشوف راه عرسي مبقالو والو وجاي نجوز معاك آخر أيام العزوبية
جود؛ دك نتا رح تتزوج
أركان: ومالي انا لقيت البنت لي باغي هاني رح نتزوج بيها بقيت غي نتا
جود بتاسم بإستهزاء؛اه بقيت غير أنا
أركان: إوا إيمتا ناوي
جود بجدية؛خلأص بدل الموضوع
بقاو هكاك كل مرة وفاش يهدروو وجود بالو كلو مع صفاء أدرك أن حياتو بلا بيها والو….
📍بـعـد 3 أيـــام فـقـط📍
فهاد 3 ايام تلهات صفاء مع صحبتها وعرسها وحتى ومع أية و محمد لي رجعو باش يحضرو عرس فاتي
وجود لي كيف ديما يفكر فصفاء وشحال من مرة فكر يتواصل معاها ..

يتب..عبــــــارتــــْــ 167🎭

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

📍بـعـد 3 أيـــام فـقـط📍
فهاد 3 ايام تلهات صفاء مع صحبتها وعرسها وحتى ومع أية و محمد لي رجعو باش يحضرو عرس فاتي
وجود لي كيف ديما يفكر فصفاء وشحال من مرة فكر يتواصل معاها ولكن بدون جدوى بيسك كسرلها تيليفونها حتى هو يحاول يخليها على خاطرها باش كيما قالت هي ماتزيدش تكرهو ….

هاد الليلة عرس فاتي وأركان🎷

عند صفاء
كانت هي والبنات لابسين ومقادين كولشي تستناو غير أركان يجي وصفاء تخمم حيت متأكدة بلي رح تتلاقا مع جود فيقتها من سهوتها آية
أية:إييه وشكون قاال كل شهر تولي تخرج وحدة فينا عروسة
سمعتها خديجة ونطقت وهي تشوف فصفاء
خديجة: بقات غير بنتي صفاء قريب نفرحو بيها تا هي إن شاء الله
صفاء شافت فيها وبتسمت فوق خاطرها…
وهوما يسمعو صوت الكلاكسون التحت
طلت صفاء ولمحاتو واقف تما مع الدراري تماما نفس الوقفة لي كانو دايرين فعرس آية وهي تشوف فيه تا هو هز راسو وشاف جات عينو فعينيها ودقات قلبها تسارعو فهاد اللحظة وهو كذلك….بعدت وحطت يديها على صدرها تحاول تهدن راسها شافت ففاتي وبتاسمت
صفاء: ها أركان كاين التحت يستنا غير عروستو
فاتي بخجل؛متبقايش تحشميني
صفاء شافت فيها زعما منيتك
صفاء:تحرشيبيا خلينا نمشيو
هبطو البنات بالصلاة والسلام غير شافها أركان شد فيها وبدا بالمغازلات ديالو كيف ديما ركبو فالأوطو وتاجهو للأوطيل لي فيه العرس…وصفاء يلاه باغا تركب مع محمد وهي تنطق خالتها
خديجة: زيدي أبنتي خليه يمشي هو ومراتو و أنا ونتي نمشيو مع سي جود ياك الصديق ديالك وحشومة يرجع للأوطيل وحدو
صفاء تشوف فيها ويلاه باغا ترفض وهو يزيد محمد وآية مخلاولها وين تفهم…
قرب جود الأوطو ديالو تال حداهم ووقف
هبط وسلم على خديجة وهي تشوف فيه بكل إحترام وتقدير علاش لا وبــــــارتــــْــ168💃

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

علاش لا وهي تعتابو المنقذ تاع ولادها بزوج طلعت للأوطو اللور وخلاتهم واقفين تما صفاء علات عينها فيه وهبطتهم وبسرعة تفاداتو وركبت القدام ….جود شاف كيفاش تجاهلاتو وزير على قبضتو بغضب وطلع كسيرا متاجه للأوطيل ومرة مرة يسرق الشوفة فيها تهبلوو كي تلبس التقليدي….وتا صفاء مامخلياش من حقها مرة مرة تشوف فيه حتى تنتابه لليد لي يسوق بيها فيها فاصمة حست بقلبها تقبط عليها طولت الشوفة فيه خايفة عليه تا نتابه ليها وشاف فيها عاد حنات راسها أما خالتها اللور حاضيا البلان كامل أصلن هي حاسة بلي بيناتهم شي حاجة من نهار الحادث…
خديجة:إوا أبنتي بقيتي غير نتي إمتا نفرح بيك ونشوف وليداتك
صفاء حشمت خصوصا قدام جود أما هو بتاسم جنب ومتبع أش يقولو
صفاء شافت فخالتها ويتاسمتلها زعما باش تسكت
صفاء:ماشي دك أخالتي
خديجة: وإيمتا راني باغا نشوف ولادك قبل منموت
مفهماتش مال خالتها لسقت في هاد الموضوع ليوم..
صفاء ؛أش هادشي لي تقولي الله يطول فعمرك وكولشي بالمكتاب
جود حنحن ونطق؛اه كولشي بالمكتاب
خديجة.:وانت اولدي خاطب؟

ندم ڨاع لي حكى .. معرف اش يقول شاف فصفاء ونطق
جود؛لا
خديجة:إوا الله يجيبلك شي بنت الناس كيما بنتي صفاء
صفاء خلاص ولات حمرة لدرجة شكت بلي خالتها عارفة كولشي
أما جود شداتو الضحكة من هدرتها هي معارفاش بلي هي مرتو أصلن
صفاء:أويلي أخالتي شاهادشي وليتي تقولي
قبل متنطق خديجة سبقها جود
جود؛ أميين ماكرهنااش
صفاء شافت فيه وخرجت فيه عينيها
خديجة: إوا هادي هي الهدرة لي تقال ماشي تويلي عليا
صفاء فضلت تسكت باراكا عليها هاد التبهديلة وخديجة مرة مرة تجبد معاه شي موضوع وهو يجاوبها..تا وصلو..
بلاصا اللوطو فالباب ديال الأوطيل كان هو نفسو الأوطيل لي..
يت.ب.ع..بــــــارتــــْــ 169🎻

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

بلاصا اللوطو فالباب ديال الأوطيل كان هو نفسو الأوطيل لي تلاقات فيه صفاء مع جود لأول مرة
هبطت خالتها ودخلت.. بلخف تبعتها صفاء هبطت ووقفت فالباب تشوف فداك الأوطيل وتتفكر نهار شافتو تما…وقف وراها عارفها فاش تفكر حط يدو على كتفها قفزت ودارت عندو بعدت وحنات راسها
هو ماموالفهاش تخاف منو هكا عاود شدها من يديها …
جود؛ خاصنا نهدرو
صفاء: ماشي دك
جود؛ وإيمتا
صفاء ؛معرفتش بليز طلقني
هزلها راسها بيديه
جود؛ واش مزالك تخافي مني
تحاول متشوفش فعينيه
صفاء:لا مخايفاش
بعدت منو ومشات بخطى سريعة للداخل مامخليا ليه ين يشدها
ساط بجهد ودخل بخطى رجولية للأوطيل ولي شافو قدم التحية بطبيعة الحال الأوطيل ديالو…
غير دخل لمحاتو هدى وجات عندو
هدى:سلام جود توحشتك غبرت
شاف فيها نص شوفة
جود؛ مافارغش ليك دك
هدى:حشومة عليك خلينا ننساو لي فات حنا خوت أو لا؟
ومدتلو يديها
هدى:خلاص
شاف فيها ومدلها يديه باش متبقاش لاصقة فيه
جود؛ صافي تقدري تمشي
داكشي لي دارت …
وهو غير دور راسو بانتلو صفاء تشوف فيه بنظرات مامفهومينش…. هي كانت تشوف فيه يحكي مع هدى غارت وخصوصا كي شافتو سلم عليها …..

••تــســريـع الأحــداث••

جاز العرس فأحسن الأحوال بالطبع ماشي عند صفاء وجود يحاولو يبينو الفرحة ديالهم بعرس أعز الأصدقاء عندهم ويتعذبو وهوما يبانو قراب من بعضياتهم ولكن فالوااقع بيناتهم حاجز كبير وهاد الحاجز هو السادية تاع جود هادشي لي مخلي هاد الأخير عذابو يكون مضاعف…
كمل العرس وأركان دا مرتو ومحمد كذلك وجود كيما جاب صفاء وخالتها خاص يرجعهم ركبو فاللوطو تاع جود وصفاء عيانة مجاو وين يوصلو تا كانت راقدة…
خديجة بدات تحرك فيها بالشوية
خديجة: نوضي أبنتي
جود؛ غير خليها أنا نهزها
خديجة: اوكي الله يرضي عليك كنت عارفاها ترقد كانت عيانة هاد الأيام
شاف فيها جود بخوف
جود؛ علاش مالها
خديجة: غير مع العيا
بتاسملها بإرتياح وهزها بين يديه وطالع بيها فالدروج ويشوف فيها كيفاش راقدة دخلها لبيتها حطها ففراشها وتحنا باسلها راسها بحب …
وخرج يلاه باغي يحل باب الدار وهي توقف عليه خديجة
خديجة:ولدي تا نتا تبان عيان ارقد هنا رتاح وغدوة امشي لدارك
جود بتاسملها:لا عادي نقدر نمشي
خديجة:كي دير تسوق هاكا أولدي غير امشي مايكونش راسك قاصح وامشي ترقد فبــــــارتــــْ170

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

باغي يحل باب الدار وهي توقف عليه خديجة
خديجة:ولدي تا نتا تبان عيان نعس هنا رتاح وغدوة روح لدارك
جود بتاسملها:لا عادي نقدر نمشي
خديجة:كي دير تسوق هاكا أولدي غير امشي مايكونش راسك قاصح وامشي ارقد فبيت محمد را هو ومرتو مابايتينش هنا
شداتو من يدو باش مايعارضهاش
خديجة: زيد زيد أولدي معندك وين تمشي فهاد الوقت
بتاسملها بإحترام
دخلاتو للبيت حطتلو الغطا وشافت فيه بحنان بالضبط الحنان لي كان يحس بيه مع أمو الله يرحمها
خديجة: ارقد أولدي الدار دارك
ٱكتفى جود أنه يبتاسملها..
خرجت وخلاتو كان مهدود شحال ما رقدش وعاد اليوم بقا واقف…نحى قمجتو وسروال وبقا بالبوكسر ورقد…

مكاملاش أربع ساعات وكانت حلت عينيها على إثر أشعت الشمس لي تسللت لغرفتها ككل يوم خسرت ملامحها وناضت بشوية بدلت حالتها وغسلت عليها ولبسات غير شورط قصير وبيستي صدرها نصو يبان بحكم كاينا غير هي وخالتها وعارفا محمد مكاينش.. خرجت كيف ديما نيشان للكوزينة تقاد قهوتها تا وقفت عليها خالتها
خديجة: صباح الخير
صفاء: صباح النور
خديجة: شتك فقتي بكري مارقدتيش بزاف
صفاء:طار عليا نعاس ونتي علاش لابسة حوايجك مالك وين غادا
خديجة: نمشي عند خالتك باغا جوز على عينيها
صفاء وهي تشرب قهوتها حركت راسها بآه
صفاء: مزيان سلمي عليها
خديجة: يبلغ أبنتي وامشيي بدلي حوايج را حشومة قدام سي جود
صفاء وحلتلها وخرجت فيها عينيها
صفاء:كح كح أشنو وعلاش جا دك
خديجة:غير بشوية عليك راه بات هنا فبيت محمد وهاني غادا دك وقادي للسيد الفطور نعول عليك أبنتي
بدات تدخل وتخرج فالهدرة بتوتر….
صفاء:مايمكنش زعما أنا فالصراحة كنت خارجة اه وخارجة غير بقاي تا توجديه نتي
خديجة: لاواه أبنتي تشوفيني
لابسة وزادة خالتك تسنا
مشات سدت
يت….بعبــــــارتــــْــ 171💔

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

لابسة وزادة خالتك تسنا
ومشات سدت باب الدار وراها ماخلاتلهاش كيفاه تعارض
ضربت برجلها على الأرض
صفاء: مافهمتش أش يحسابل يدير دك خالتي باينا تكون عرفت
مشات للبييت بغضب حلت الباب بانلها راقد وصدرو عاري وعضلاتو باينة ولمحت لتاني مرة يدو المجروحة نسات الغضب ديالها وقربت منو بخوف تحنات على ركابيها وشدت يدو بشوية بين يديها باغا تشوف الجرحة واش غارقة..بدات تحل ديك الفاصمة بالشوية باش مايفيقش غير حيدتها وشهقت بشوية بانتلها ضربة غارقة وبدت تخماج محست بدموعها إيمتا تجمعو وقلبها تقبط عليها وهي تقول فخاطرها باينة يكون تألم بزااف
كان متبعها أش دير ويمثل بلي راقد يشوف فيها كيفاش خايفة عليه وشعرها لي هابط على وجها وتا صدرها لي حدا وجهو…وملي شاف دموعها ينزلو زير على يديها لي بين يديه ..هي حست بيه وناضت قافزة باغا تهرب ولكن بقا شاد فيها
جود؛ وين باغا تمشي
صفاء: بلييز طلقني
جود ببحة رجولية؛ واش ماشفتيش
صفاء: واش
جود؛ فينما نقربلك تخافي
صفاء:لا مخايفاش عطيني نداويلك يدك راها تعفنت إلا مداويتهاش متبقاش تجمع

وقف قرب منها وهو شاد فيديها وهي تحاول تبعد عاود جرها من يديها بجهد حتى تخبطت مع صدرو
جود؛ وقلبي
علات فيه عينيها
صفاء: مالو
جود؛ شكون يداويه
صفاء؛معرفتش
جود؛ وشكون يعرف
صفاء: جود بليز خليني نمشي
جود بغضب؛بليز خليني نمشي بلييز بليييز (عيط تا قفزت) واش وليت نخلعك تال هاد الدرجة
صفاء تغرغرو عينيها وعيطت تا هي بدورها
صفاء: وكثر وليت نخاف منك لدرجة إلا حلمت بيك يطير عليا النعاس ونوض مخلوعة واش كاينة شي حاجة كتر من هادي عيشتني الرعب عمر شي حد بهدلني كيفك ولكن هادشي كامل أنا لي درتو لراسي كي بغيتك

يتبع.بــــــارتــــْــ 172

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

🎈💔الغضب والدموع والألم هي أسلحة للأشخاص المستسلمين.🎈💔

بعدت عليه وبدات تتنفس بصعوبة وهو يشوف فيها مقادر يدير والو علات فيه عينيها لي عامرين دموع قدرت كامل لي عندها تخرجو باش تلقا الحل لراسها وليه…
صفاء: عمر شي حد مضربني خويا لي خوياا الله يرحموا وعمرو ضربني وخلاني تبعت رياضة عنيفة باش نقصاااح وعمر شي حد يحڨرني ولا يحط عليا يدو وشنو فاللخر جيت نتا ضربت كولشي فالزيرو ..بعد ما قلت كولشي تكسن وأخيرا نعيش مرتاحة ونقدر نفرح ونبغي كيفي كيف گامل البنات ولكن لا مش ممكن نفرح ممنوع لا ماشي ممنوع حرام اه حرام أهئ أنا شنو درت باش يصرا لي هكا
وطاحت على ركابيها منهارة تبكي بحرقة
صفاء: علاش أنا مش مكتوبة نفرح علاش أربي
جود يشوف فيها وقلبو يتقطع يحس دموعها المالحين يهبطو على قلبو المجروح
قرب منها ضامها لصدرو وهي تحرك باغا تبعد زيرها عندو تا ترخات وبدات تشهق بين يديه
جود؛ أووشش تحرقي قلبي ونتي تبكي اشش
علات فيه عينيها الحمرين كي الجمر بسبب البكاء
صفاء:نتا عذبتني بزاف هئ كح كح
بدات تكحكح وشدت على صدرها تحاول طلع النفس ولكن والو شاف فيها بخوف وطلق منها وناض طاير لبيتها يجيب الرابوز عرفها تخنقت يقلب فبيتها كيف شي مهبول لقاه ورجع عندها كانت طايحة فالأرض وتركل برجليهاوحمارت..هز لها راسها وحطو على صدرو دار لها الرابوز
عاد رجعت فيها الروح
جود؛ باش تحسي دك
بدات تتنفس بشوية شافت فيه بعينين ذابلين وعامرين بالحزن تشوف فعينيه المهمومين لي يعبرو على مدى خوفو عليها شافت فيه مطولا وخلات لدموعها طريقهم
صفاء:أهئ عييت أجود عيت ني نتعذب وأنا بعيدا عليك و خايفا نقرب ونزيد نتعذب نحس في روحي رح نهبل

يتبع…بــــــارتــــْــ173

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

جود يحس بقلبو يتقطع وهو يشوفها تبكي هاكاك عارف راسو غلط فحقها بزاف.ٱكتفى بأنه يعتاذر
جود؛ عارف راسي غلطت فحقك وني نطلب السماحة
صفاء عارفاه ماشي لخاطرو ولكن تاهي ماتقدرش تتنازل على حقها شافت فيه مطولا..
صفاء؛جود حنا تابعتنا هدراا كتيرة والسماح معنده ما يقضي فهاد الحالة نوض لبس حوايجك وخليني نداويك ونخرجو باش نحكو باهي
جود حركلها راسو بأه وهي خرجت مشات لبيتها لبست حوايجها وخرجت لقاتو حدا باب الدار
صفاء: نداوي يدك عاد نمشيو
جود؛ مكاين علاش
قربت منو بلاما تنطق وشداتو من يدو جراه قعدو فالصالون وبدات تداوي يديه بحنان وهو غي متبعها أش دير…
صفاء:كملت
ووقفت سبقاتو
خرجو وركبو فاللوطو ديال جود
صفاء:امشي لشي بلاصة بعيدا مانمشيوش للدار
جود شاف فيها مايحملش لي يقوله شنو يدير ولكن مقادش يعارضها..
مشا والطريق كاملا وهوما ساكتين وكل واحد فاش يفكر صفاء تفكر كيفاش خاصها تقنعو وتوصلو بلي ماتقدرش تبقا معاه وهو فهاد الحالة وكيفاش خاصها تقنعو يتعالج رغم عارفا روحها رح تسنا بزاف ولكن يبقا راجلها وحبيبها… وجود سايق ويفكر كيفاش متبقاش تخاف منو و يخليها معاه حيت ميقدرش يكمل بلا بيها….وقف اللوطو فواحد الحافة طل على البحر…ودار شافيها ..
جود تنهد؛قبل بغيت نسقسيك واش ندمتي كي تزوجنا
صفاء: لا منادمة على والو ونتا ندمت على شي حاجة
جود؛ اه ندمت حيت آذيتك
صفاء: خاصنا نلقاو حل لراسنا
جود يحس بغصة فقلبو لأول مرة يحس بهاد الإحساس خايفها لا تطلب الطلاق
جود؛ شنو الحل
صفاء تحس براسها يضرها معارفاش كيفاش توصلهالو حاولت تنسا راسها وتفكر فيه هو قربت من وشداتو من يديه بلطف
صفاء: الحل بين يديك ونتا عارف إلا بغيتينا نكملو خاصنا

يتب.ع174

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

إلا بغيتنا نكملو خاصنا نحاربو وأنا نكون معاك ديما بيسك نبغيك ونتا عارف هادشي نتا راجلي ومانفرطش فيك
جود حس بدقات قلبو تسارعو من كلامها كان يتسنا منها تزيد تعاتبو وتطلب الطلاق ولكن وقع العكس و فنفس الوقت مفاهمهش علاش تحكي
جود؛ولكن وشمز حل علامن تحكي
صفاء: خاصك تعالج
جود؛ مناش
زيرت على يديه
صفاء:نتا معلمتنيش من اللول ولكن فاللخر عرفت كيف ما نتا عارف راسك بلي مريض وهاداك مرض نفسي تتعالج منو ونكملو حياتنا عادي
جود حيد يدو من يديها ودور راسو لجيهت الزجاج
جود؛ أنا ممريضش هادا ماشي مرض
صفاء:لا مرض
جود بالعياط:ماشي مرض
صفاء ؛مرض وانا مانتحملش ساديتك ونقدر نموت فيها
جود؛ أش تخربقي أنا ممريضش وكيفاش تموتي
صفاء بجدية؛واش مبقيتش باغيني
جود شاف فيها؛باغيك
صفاء: خاصك تعالج
جود؛ أنا ماشي مهبول باش نمشي نتعالج
صفاء:زعما نتا واعي را ماشي لي مشا لطبيب نفساني مريض
جود؛ هادشي كامل علاش كنتي باغا الطلاق جيني نيشان متبقايش تزوقي الهدرة
صفاء:أنا مطلبتش الطلاق
جود؛ هادشي لي تحاولي تقولي وليتي باغا ترديني مهبول
صفاء بداو يتجمعو الدموع فعينيها وهي تشوفو رافض الفكرة والمشكل معندهم تا حل آخر وهي متقدرش تعيش بلا بيه..
صفاء ؛أنا ماقلتش بلي مهبول فهمني أجود بليز أنا نبغيك وباغا نبقا معاك ولكن منقدرش نصبر على لي درت ديك المرة أهئ منقدرش ونتا ماشي مهبول هادوك غير إضطرابات يمكن يكونو عند أي واحد
يشوف فيها وماعارف أش يقول عاودت نطقت وهي تمسح دموعها
صفاء: إلا كنت تبغيني غادي تقبل وتصبر كيما رح نصبر معاك تا أنا منغير إلا مكنتش باغيني
شافتو سكت وهي تنهد وضكت بإستهزاء…
صفاء:فهمتك خلاص داكشي لي كنتي باغي وصلتلو معندك لاش تكمل معايا بسلامة
ودارت باغا تهبط وهو يشدها من يديها

175✅
الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

ودارت باغا تهبط وهو يشدها من يديها
جود؛خليني نفكر
صفاء قدرت تفرح شويا سدت الباب وتلاحت عنقاتو
صفاء: قبل بسرعة ني نتعذب وأنا بعيدا عليك
بعدها عليه وهز لها راسها بيده
جود؛ واش تبغيني لهاد الدرجة وقادرة تصبري معايا وتسمحيلي
صفاء: سمحتلك بيسك ماشي بخاطرك داكشي علاش نطلبك أقبل وريحني
جود؛هادشي ماشي ساهل خليني نفكر
وجرها لعدنو يطفي نار الشوق ديالو وهي نفس الشىء مزيرا عليه وتسمع دقات قلبو لي توحشتهم
متنكرش بلي كانت خطوة صعيبة ولكن حاولت تجمع قوتها كاملا باش تساعدو وباش تا هي تعيش مرتاحة مع لي تبغي
أما هو يحس بواحد الحيرة كبيرة عمرو عاشها مش قادر يستوعب أش قالت ولكن لي يهمو هي معاه وسامحاتو لا وهي فحضنو تو ومش خايفة منو..
دام عناقهم لمدة تا بعدها عليه وهو يشوف فيديها
جود؛وين هو الخاتم
صفاء: خفت خالتي تسألني
جود؛ خاص الكل يعرف راك مرتي
صفاء بتاسمت ويلاه باغا تجاوب حست بمعدتها تقلبت خسرت ملامحها وحلت الباب وهبطت ترجع لي فكرشها تبعها جود بخوف قربلها وجمعلها شعرها اللور وخلاها تا كملت على خاطرها وهزت فيه راسها كانت صفراا
جود؛ مالك
صفاء ؛امم غير عيت شويا يمكن كترت من القهوة هاد الأيام
جود ضمها لحضنو
جود؛صحتك هي اللولة أحياتي
صفاء: مالقيتش لي يقولي الكلام الباهي
جود؛ وشكون بغيتي يقولو لك من غيري
صفاء :تا حد
جود:إوا امشي نرجعك لداركم رتاحي شويا
ركبو وكل مرة فالطريق يقفو ترد وتطلع تاني تا ولات حاسة براسها خاويا حالتها خلات جود يخاف عليها ويطلبها يمشيو للطبيب ولكن ترفض و تحاول طمنو بحجة ماهيش ترقد مليخ… وصلها مشات صفاء لدارهم غير طلعت رقدت مهدودة
أما هو بقا واقف حدا دارهم شحال يفكربــــــارتــــْــ 176🎻
الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

أما هو بقا واقف حدا دارهم شحال يفكر وكسيرا نيشان للمقبرة موقفش دماغو على التفكير تا كان قاعد حدا قبر مو
جود؛ امي توحشتك(تحنا حدا قبرها وجلس)
جود تنهد؛امي أنا عارفك معصبة مني كي مانجيش عندك حتى نكون معصب ولا واحد قلقني ولكن نتي لي عندي ودد أنا لي غالط ماشي طيف آخر مرة(تنهد)تفكرتي آخر مرة جيت عندك كانت هاديك ال**بة،أمم سمحيلي خسرت الهدرة حداك ولكن هي را بصح ماتسواش كان هامها غير الفلوس(ضحك بفقصة وهو يتفكر)
فلاش باك
قـبـل 7 ســنــــوات🎈
كان ديك الساعة جود وأركان وحتى هدى يلاه هاجروا لأمريكا و كونو راسهم كانو كارين ب3 غير دار صغيرة يمشي جود وأركان للخدمة وهي تمشي للجامعة..كان يتبعها شحال من مرة بحكم بدا يتغرم بيها وكل مرة يتصدم شافها أول مرة مع واحد الولد متقربين من بعضياتهم …تجرح ولكن قرر يخليها تعيش حياتها وميكونش عائق بالنسبة ليها…ولكن فاش شافها كل مرة مع واحد وكل مرة فطوموبيل فهم بلي تابعا غير الفلوس وبايعا لحمها رخيص حقد عليها صح وشحال من مرة قرر يحاوزها ولكن على وجه صفية
وكي ولا عندو الفلوس وأسس مجموعة من الشركات عاد ولات دور بيه وولا هامها….تنهد مرة أخرى وهو يلعب فتراب قبر مو..
جود؛ ولكن دك جيت وأنا الظالم ولكن أمي نتي عارفتني مانحبش نكون هكا أمي مبغيتش ولكن هو لي عقدني(ضحك بإستهزاء) ولكن هو تحت التراب ومرتاح ومخليني نخرج السم لي زرع فيا فالناس لي زبغي ولي يقرب مني يتحرق بالنار لي هو شعلها آممم أش بانلك الوليدة نفكرك بشي يوم من الأيام لي عشناها
غمض عينيه وهو يتفكر فاش كانت عندو 8 سنوات كان الليل وكانت الشتا بزااف كان جاي للدار وحوايجو موسخين بالخدمة فالسوق يبيع

يتب.ع177 🎈
الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

ويهز القضيان للزساء باش يجيب ماياكل هو والأم تاعو مع يحل الباب يشوف المنظر لي مولف تصدم فقط حيت باباه زاد فيها هاد المرة…كان باه يضرب مو بسنسلة تاع الموطور وباينا فيه سكران وهي تعيط تحت منو لربي لي خلقها..جا جود يجرو من رجلو باش يبعد وهو يطلق منو و يدور ليه يضرب ويسب فيه
الأب؛جيت البرهوش ووليت باغي تضربني ليوم نردلك ظهرك رطب من كرشك..
بقا يضربو وهو عاطيه بالظهر ويبكي عندو ياكل العصا أهون من أنو يشوف أمو تتضرب ما وقف تا ولا ظهرو كامل دم وآثار داك النهار باقين فظهرو لحد الأن وأمو تشوف كبدتها تتشوا قدامها وماقاداش تنوض بسبب العصا لي كلات
نورا:بعد من ولدي رح تقتلو وكيما عقدتوو الله ياخد فيك الحق أهئ ياربي حفظلي ولدي
الأب:هو أصلن باينا يطلع ماشي راجل اللهم نقتلو دك
جود؛ لا أنا راجل نتا لي ماشي راجل
الأب:ياك البرهوش هادي غير الدسارة تاع مك ولكن لقيتوني مافارغش خاصني نمشي ندبر شي قح*ة تنشطني فهاد الليل أرا البرهوش نشوف شنو جبت
هزو من كتفو ويقلب فيه وخدا فلوسو كاملين ولاحو فالأرض .
جود؛ لا فلوسي
الأب:دك ولاو فلوسي
جود؛ بلييز أبابا راهوما باش نشري لأمي الدوا وناكلو بلييز ني جيعان
وشدو من رجلو يطلب فيه وباه ركلو برجلو تا وصل عند أمو..
الأب:موتو ڨاع وسمع مانتا ولدي ما أنا باباك وترجل شوية متبقاش تطلب كي الولية ال*امل
وخبط عليهم الباب وخرج
عنقت نورا جود وبداو يبكيو على الحگدڨرة لي يعيشهم فيها كل نهار
تنهد بتعب ومعاها هبطت دمعة حارة من عينو
جود؛بغيت نفكرك فشي نهار باهي ولكن مكانش …بغيت نسألك أمي واش أنا كيفوو اه صح أنا كيفوو تا أنا ضربتها ولكن متقلقيش مني أنا عارفك كون كنتي عايشا كنتي رح تعيطي عليا بزااف كي حطيت يديبــــــارتــــْــ 178✅
الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

كنتي عايشا كنتي عيطتي عليا بزااف كي هزيت يدي على مراتي اه مراتي علابالك تبان ملاك وتشبهلك بزااف هي حنينا وماتتقلقش مني حتى و نغلط فحقها أنا معاها عاد عرفت معنى الحياة ومتخافيش مانتخلاش على حياتي ونوعدك عمري نقيسها..
بقا متكي حدا قبرها ويشكيلها كيف شي نسر جناحو مقطوعين ويتسنى أمو داويه….
عند صفاء
بقات راقدة حتى ظلام الحال وهي تجي خالتها تفيقها
خديجة: نوضي أبنتي خمرتي
صفاء بدات تحل عينيها وتتكسل …
خديجة :نوضي القطيطة ديالي
وقفت على ركابيها ودارت لخالتها باش تسكت وخالتها تشوف ومفاهمة والو تا عيطت صفاء بجهد
صفاء؛وااو ريحت المسمن
خديجة:أويلي خلعتيني نوضي كولي غير ش..
ماخلاتهاش تكمل وناضت قعدت فالطبلة وبدات تاكل بزربة وتتبنن…
خديجة:غير بالشوية عليك ياك مايعجبكش
صفاء:وبنيين همم بزاف
خديجة شدتها الضحكة من شكل صفاء شعرها طالع للسما وفمها عامر وتحكي..
خديجة: ماعاينتكش أبنتي ولكن تبارك الله عندك شحال ماكليتيش هكههه كون كنتي مزوجة نقول حاملة
صفاء شافت فيها وخرجت عينيها وحلتلها وناضت تجري للحمام ردات داكشي وجلست فالأرض مقدرتش تتحرك تبعتها خالتها تجري مخلوعة
خديجة: أويلي أبنتي ماتقوليش عانتك؟
صفاء: همم لا بغيت غير نرقد أخالتي عاونيني نوض
خديجة: ويلاه فقتي
صفاء: غير عاونيني نوض أخالتي عيت
خديجة: خلعتيني عليك امشي امشي
وهزتها من الأرض وعاونتها تا ناضت وداتها لفراشها غطاتها وخرجت صفاء بدات تحس بالدوخة مبقاتش بزاف وغمضت عينيها مستسلمة للنوم..
☀أصبحنا وأصبح الملك لله☀
بدات تحل عينيها بشوية غير تفكرت أش قالتلها خالتها ناضت قافزة وغير وقفت شدتها الدوخة ورجعت قعدت يد شادا بيها على راسها

يتب..عبــــــارتــــْــ 179🎈

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

على راسها ويد حطاتها بتردد على كرشها وهي تتفكر كلام خالتها”كون كنتي مزوجة نقول حاملة” بداو بزاف أفكار يزوروها وغير تفكرت حق الشهر تعطلت عليها خلاااص زادت تأكداات بلي هي صح حاملة شدت على فمها والدموع بداو يتجمعو فعينيها معرفتهم دموع الفرحة ولا تاع الخوف …مسحتهم بلخف وقالت بفخر
صفاء:معندي علاش نخاف مدرتش شي حاجة لي حرام وباباه راه معايا وباينة رح يفرح هاااء وتا إلا مابغاش أنا قادة براسي وبولدي
عضت على يديها مرة أخرى بحماس
صفاء: أووفف ياسيدي ربي واش أنا نحلم واو هادشي جديد عليا مابقيت عارفة وش نقول
ناضت قاافزة وتقابلت مع المرايا وبدات تجوز يديها على خصرها وعلى شفايفها إبتسامة حنان..
صفاء: وأنا نقول القوة لي كانت فيا البارح منين جات قول الجهد كامل منك أولدي نتا لي معاوني باينة تخرج قوي كيما باباك عرفت باباك عندو وحد العضلات كباار هه ولكن باهيين هاااء غيير ماديرش عليا أولدي أمك مهبولة شويا ورا باباك هاداك باينا تكون تعرفو
خرجت عينيها وشهقت ملي تفكرت خالتها…
صفاء: ناري زعما تكون كرشي بدات تباان وخالتي عرفت ضربت على راسها بشوية
صفاء: أفف صفاء خاصك تهدني
تنفست مزيان وخرجت عند خالتها لقاتها فالصالون وتلاحت معنقتها وهي تضحك وتحاول تخفي توترها
صفاء :الزين ديالي
خديجة: كيفاه راكي خلعتيني عليك
صفاء: بخير وااا عرفتي توححححكشتك
خديجة: أمم توحشتيني غير قوليلي وش حابة بركاينة من التمثيل
بعدت صفاء ونطقت بصوت طفولي
صفاء:واللاهيلا تظلميني أنا زعما قلت تكوني متوحشتني
خديجة جرتها وهي تضحك عليها
خديجة: هاي هاي على الخوينزا وليتي تتقلقي بلخف
صفاء: امم نتقلق
وتكات على رجليها وعنقتها من خصرها كيف شي بنت صغيرة.بــــــارتــــْــ ١٨٠🎻

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

خصرها كيف شي بنت صغيورة
صفاء:خالتي بغيت نهدر معاك عندي بزاااف ماحكيتش معاك
خديجة: أهاه علاش لا
خديجة بدات تلعبلها فشعرها بحنان.
صفاء ؛عرفتي أخالتي توحشت ماما
خديجة: تا أنا توحشت ختي الله يرحمها ولكن معدنا مانديرو مكتبة.. الله يتصرف
صفاء تنهدت:اه معدنا مانديرو من غير الصبر
خديجة: ولكن أنا كاينا هنا أنا هي أمك
صفاء؛نتي راك الحب نتي هي كولشي
خديجة:هااي هاي علي بنتي ولات تعرف تهدر
صفاء:لا والله بزاف على الحڨرة
خديجة: لا لا محڨرتكش غير لي كاين قلتو شحال هادي كلمة زوينة مكنتيش تعرفي تقوليها ودك أش صرا وجرا همم منين جات هاد المحنة
صفاء ضحكت:وعارفتني أنا غير مانعرفش نبين الحب تاعي برك
خديجة: إييه ودك وليتي تعرفي
وبدات تدغدغ فيها
خديجة: أحياي عليك الشويطينة قالت تخرج الحب
صفاء ميتة بالضحك
صفاء: والا أخالتي لا نموت ههه
طلقت منها وبقاو يضحكو عاد سقساتها
خديجة: أجي نتي علاش مبقيتيش تمشي لداك لصال ملي بديتي الخدمة ونتي تحبسي
صفاء: اه عندك الصح تلهيت عليه ولكن قريب نرجع
خديجة: إوا مزيان ونوووضي خليني نمشي نحط الغدا
صفاء: لا أنا خارجة بالصحة
خديجة: وين تمشي
صفاء: نشري شي حوايج خاصيني
خديجة: اوكي
صفاء: وبغيت ناخد تيليفونك بيسك تاعي خسر أنخرج نشريه تان
خديجة: واخا أبنتي ديه وردي البال لراسك اه وماتتعطليش عليا
صفاء رماتلها بوسة فالهوى ودخلت لغرفتها لبست حوايجها وخرجت وهي فباب العيمارة جات من جيبها كارطة فيها رقم جود دخلت رقمو وتسنا فيه يجاوب
عند جود
كان جالس فدارو كطيشرب قهوة باش يبقا فايق بيسك مارقدش الليل كامل ..وعقلو مشغول مع صفاء والقرار لي خاصو ياخد
سمع تيليفونو يصوني هزو بانلو نيميرو مايعرفوش تجاهلوبــــــارتــــْــ 181

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

مايعرفوش تجاهلو حتى سمع الميساجات ولاو يجيو بكثرة هز تيليفونو وهو معصب وغي حلو شداتو الضحكة وهو يقرا كانت صفاء هي لي كاتبة
-وازمر أنا صفاء جاوبني
-وليت تنفخ عليا
-يلاه جاوب ولا نخرجلك من التيليفون
عيطلها وهو يضحك هبالها يخليه ينسى همو كامل..
جاوباتو وهي تعيط وتهدر بالزربة
صفاء:علاش مبغيتش تجاوب هااا معامن كنت تحكي تغدرني احكي مالك ساكت
جود؛ علاش خليتيني نهدر
صفاء: أمم مخليتكش ونتا زعما ماكنت تحكي مع تا وحدة أخرى
جود؛ لا
صفاء: اه امنتك
جود؛نتي وين بعدا
صفاء: أنا خاااارجة
جود عيط:معامن ياك صحبتك ماكانش
صفاء ؛واغير بشوية راني خارجة باش نتلاقاو أنا وياك
جود؛ وين نتي دك
صفاء: يلاه رح نركب فطاكسي نمشي لديك القهوة لي تعجبك
قطع عليها وهز مفاتح اللوطو وخرج ..
بينما هي خدات طاكسي عطاتو العنوان وبعد مدة قصيرة كانت حدا القهوة دخلت وخدات عصير على قبل صحتها وقعدتت تسناه…تا تحس بشي حد قاصها فكتفها..دارت وهي تضحك يحسابلها جود يرعان ما جمعت الضحكة ملي بانلها راجل غريب يشوف فيها ويبتاسم
..:سلام بنتيلي وحدك قلت نجي نونسك بالطبع إلا كنتي نتي موافقة
صفاء: لا سمحلي أنا ماشي وحدي
شاف فالكرسي لي قدامها ورجع شافيها ونطق بإستهزاء
…:وشكون معاك الجنون مثلا
خنزرت فيه ووقفت تقابلت معاه
صفاء: ونتا مالك على هاد الوقاحة كاملا وش دخلك
–ضحك جنب:لا الزين ماخرجتش عليك القباحة غير ضحكت معاك
وحط يدو على كتفها يهدنها
فهاد اللحظة دخل جود وجات عينو غير على يد داك الغريب حاط يدو على صفاء ماحس كان فوق منو يضرب فيه..
صفاء كانت يلاه باغا دفعو وهي تشوف جود جاي يلاه بغات تشرحلو وهو يبدا يضرب فيه مخلالها فين تحكي تشوف فيه يضرب بكل قوتو والناس..

يتب.عبــــــارتــــْــ 182
الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

والناس لي فالقهوة مخلوعين وماقدرينش يقربو يفكوهم..
وهي تشوف فيه العروق ديال عنقو وراسو بارزين قربت ليه بخوف تجرو باش يبعد من الراجل ولكن هو ماسامعش يضرب فيه ويعيط والراجل تحت منو يحاول يدافع على راسو ويعيط
جود؛ شنوة حاسب روحك باش تقيس مرتي أ**مل
الراجل:ماكانش علابلي معاك
باغي يزيد يضربو وهو يحس بشي حد شادلو يديه بلاما يشوف فيه دفعو بجهد تا سمعها ساغت بجهد بألم كانت صفاء دفعها تا جا ظهرها على زاوية الطبلة..دور راسو وشاف فيها .. تحولو ملامحو من غضب لخوف بلاما ينطق هزها بين يديها غادي بيها للوطو وهي تعيط وتتوجع بين يديه طلعها ودار لجيهتو وقرب منها بخوف
جود؛ واش كي تتألمي بزاف
صفاء: أهئ ظهري يضرني
قرب مزها وهز تيشيرط من على ظهرها كانت ديك البلاصة حمرا.. شافلها فعينيها المدمعين وجرها لحضنو يواسيها كيف الأب الحنون
جود؛اشش خلاص أحياتي شويا ويفوتك الحريق
صفاء بعدت عليه وحيدت يديها على ظهرها فاش حست بالألم مشا ونطقت وهي تسوغ
صفاء: إييه دك وكون صرات شي حاجة للولد
جود؛ ويموت ڨاع ولا غاضك
صفاء عرفاتو فهم عكس لي قالت ويلاه باغا تشرحلو وهو يعيط حتى قفزت
جود؛ علاش مدايراش الخاتم ثاني واش حابة تجهلينيي فهاد النهار
صفاء: ماتعيطش عليا نتا لي دايرلي زواج الزربة
جود؛ أها اك أنا نشوف واش تبقاي تنحيه ملي نخطبك من داركم
صفاء فرحت وشدتها الضحكة على حالتهم
صفاء: ههه الصراحة حنا بزاف والله أول وحدين يسبقو العقد على الخطبة
جود؛ ولاش تضحكي
صفاء: بغيتني نبكي
جود؛ ياربي ارزقني الصبر
صفاء: وعلاش تدعي واش بنتلك مهبولة!
جود؛ لا أنا لي مهبول
صفاء: اه صح
تنهد بقلة حيلة وطار مكسيري
صفاء: وعلاش متشاورتش معايا قبل مانمشيو

يتب.ععبــــــارتــــْــ 183
الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

ولا أنا مهبولة
جود شافيها وخنزر زعما منيتك
صفاء:لا غير قول راني مهبولة
جود عصباتو وهو يعيط عليها حتى قفزت
جود؛ واش ماتسكتيش اه نتي مهبولة رتحتي دك
شافت فيه بنفخة ودورت راسها للزجاج وبدات تشهق وتبكي بجهد
صفاء: أهئ نتا أصلن مبقيتش تبغيني غير دايرلي خاطري أنا لي هبلة جايا عندك وقف وقف خليني نمشي بحالي معندك مادير بهبلة كيفي
وقف جنب الطريق وشاف فيها فيها بغضب
جود؛ أشنو مالنا تاني
صفاء: مماليش أسيدي أنا مهبولة
جود؛ نتي لي قلتيها
بدات تبكي وتمسح دموعها كيف شي بنت صغيرة
صفاء: لااا نتا لي قلت بلي أنا مهبولة
جود طلعها وهبطها تفكر ملي جاتها حق الشهر كانت دير هكا وتتقلق
جود؛ جاتك حق الشهر تاني
صفاء شافت فيه وحركت راسها بلا
صفاء: لا مبقاتش تجيني
جود؛ ومالك
صفاء تشوف فيه ومعارفاش إيمتا تصارحو طاحت عليها وحد الفكرة وهي تشوف فيه مطولا ونطقت بصوت طفولي
صفاء: بغيت نشري حوايج
جود؛ علاش
صفاء: هااء بغيت نشريهم وخلاص
جود؛ وأنا شنو بغيتيني نديرلك دك
صفاء ؛اديني نشري بلييز بلييو
جود؛ صافي صافي ماتبدايش تاني
صفاء:أنمشيو
جود؛ اه
تلاحت معنقاه وهي تضحك
صفاء: شت نتا أحسن زوج فهاد الدنيا كووولها
جود مفهمش مالها تتقلب كتفى بأنه يضحكلها
جود؛هه عارف ولكن متعطليناش باقي خاصنا نحكيو
صفاء: خلاص مانتعطلوش غير يلاه
حرك جود لوطو متوجه للمول
بعد دقائق نزلو شدلها فيديها دخلو لمحال غير تهز وتعطي لجود يهزلها شافتو بدا يطلعلو الدم وهي تهز من عندو الحوايج لي كانو عبارة على كساوي
تقيس وتخرج توريه إلا كانت الحاجة قصيرة يقوليها خايبة وهي ديرلو خاطرو
حتى كملو خداو شي حوايج وغير خرجو جراتو من يدو بحماس
صفاء:دك نوريك واحد الحاجة
وااعرة

يتب..ع_🍒بــــــارتــــْــ 184🍒

🔞عـشقـت ســــــادي🔞

🎈ل صفــاء الإدريـسـي🎈
_ الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

جود؛ كيفاه
صفاء: غير امشي
جاراه بحماس وهو غير متبعها ويضحك على هبالها عارفها رح توريه شي حاجة تافهة
موقفت تال حدا وحد المحل كبير ديال الدراري صغار كانت تجوز ديما من حداه وكان يعجبعها….طلعت عينيها فيه كان يشوفيها بإستغراب
جود:أش جينا نديرو هنا
صفاء:غير والف شت هادا هو المحال لي نبقاو نجيو ليه من هنا القدام
جود:علاش مفهمتش
هزت يديه وحطتها على كرشها بحنان
صفاء: باش نبقاو نشريو الحوايج لولدنا ولا بنتنا
جود شافيها بصدمة
جود؛ و واش نتي
حركت راسها بآه وهي عينيها مغرغين بالدموع
صفاء:اه أنا حاملة
جود معرف مايقول بقا يشوف فوجها وينزل عينو لكرشها لمدة طويلة …
ضحكت على حالتو وعلى الصدمة لي باينة فوجهو
صفاء: مالك تصدمت
جود فاق من سهوتو وملقاش الكلمات لي يعبر بيهم على فرحتو ٱكتفى بأنه يضحك تا بانت غمازتو وتحنا باسها من خديها بزوج بزربة وهزها بين يديه يدور بيها ويضحك
والناس يشوفو فيهم ويضحكو على حالتهم…
أما صفاء ميتة بالضحك وعاجبها الحال حيت عمرها شافتو فرحان هاكا..بدات كدتضرب على كتفو باش يهبطها
صفاء:جود خلاص خلاص راك دوختني أنا وولدي
جود حطها وشاف فيها بخوف
جود؛ واش ضريتك
وحط يدو على كرشها
صفاء؛لا ولكن إلا كنت رح تبقا ديما تفرح هاكا رح يغرقو ولاد
جود ضحك وقرب مزها وقبل جبينها بحب
وهي شافت فيه وحطت يديها على يديه لي فخصرها ونطقت
صفاء:حبنا يكبر نهار على نهار
جود؛ هذا أحسن خبر سمعتو فحياتي كلها
صفاء: هه تا أنا
جود؛دك تكوني عيتي يلاه نمشيو
صفاء: لا بالعكس معيتش بغيت غير ندخل ونشري عرفت كنت ندوز من هنا ونتخايل تا أنا كي نحمل نجي مع راجلي
ونشرو لولادنا
جود؛ اك يلاه
شد لها فيديها وغير دخلو طلقت منو وبدات دور وسط الحوايج بحماس وهو مايخليها تهز والو خداو حوايج كتار وفضلو ياخدوهم فألوان محايدة حيت معارفينش جنس الجنين
هز جود الحوايج وشد لها فيديها غادي بيها للوطو طلعت هي القدام وهو حط الحوايج اللور وطلع حداها…
شافت فالحوايج ورجعت شافت فيه بحزن
صفاء:الصراحة ماسخيتش بيهم ومكرهتش نديهم معايا
جود؛وعلاش ماتديهمش؟
صفاء: لا منقدرش خالتي تشوفهم ونعرف كولشي
جود تنهد بنفاد صبر..قرب منها وحط يدو على خدها بحنان
جود؛ مانخليش هاد الوضع يطول كثر من هاكا ونتي مرتي وبلاصتك معايا
حركتلو راسها بآه
صفاء: أنا وولدنا
جود بعد عليها وضحك؛اه باقي موالفتش
صفاء بدلع:جووود
جود؛ شنو
صفاء: ولدنا بغا يمشي للبحر
جود؛ نتي لي بغيتي ماشي هو
صفاء: والمهم بزوج بغينا يلاه بلييز هياااا أحياتي
جود ضحك؛ اوكي اللحلاحة ديالي

يتب.ع_🍒بــــــارتــــْــ 185🍒

🔞عـشقـت ســــــادي🔞

🎈ل صفــاء الإدريـسـي🎈

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

_
جود ضحك:اك اللحلاحة ديالي
صفاء:دك رديتني لحلاحة
جود؛ بلاما تبداي تاني
صفاء: أصلن أنا لحلاحة
تجاهلها وزاد مكسيري باللوطو ديالو وغير طلق لها الأغنية لي تعجبها سكتت وبدات تغني معاها وتمايل..وهو مرة مرة يشوف فيها ويضحك عليها ورجع مركز مع الطريق تا حس بيها عنقاتو من يدو ونطقت بكلام لي خلا دقات قلبو يتسارعو
صفاء:نتا أحسن حاجة فحياتي كاملة وأنا فرحانة فالداخل ديالي كاين جزء منك
وهزت راسها وطبعت قبلة عاطفية بشفتيفها على عنقو..
الشي لي خلاه متحكم باللوطو بسيف وقف بجهد فجنب الطريق وشاف فيها وعيط..
جود؛ بغيتي تخرجي علينا
صفاء بحزن: علاش أنا أش درت
جود؛لا مادرتي والو
صفاء: نتا حڨار ديما تعيط عليا
جود؛ماعيطتش
صفاء:لا عيطت عليا أنا قلت زعما نقولك شي كلمة باهية ولكن اشفى على شنو درت دك
ضحك عليها بيسك بالهف تقلقت وقربلها جارها لحضنو
جود؛وليتي تقلقي بلخف
صفاء: لاا نتا لي وليت تتعصب عليا بزاف
جود؛علاش لي ماخدك نتي ميتعصبش
هزت فيه راسها وعبست
صفاء: دك أنا نتعصب
جود؛هه لاا أنا لي نتعصب
صفاء ؛وراه صح اديني للبحر دك
ديمارا اللوطو وقفو حدا البحر وغير بلاصا اللوطو هبطت صفاء طايرا تجري وتحيد سبرديلتها بالزربة موقفت تا كان نص رجليها وسط البحر وبدات تلعب وتضحك بجهد فالما وجود مبتاسم ويقرب منها بخطى تابتة تا كان حداها وقف وراها ونطق حدا ودنها بهمس
جود؛ متبقايش تجري
صفاء شافت وبتاسمت بشر وبدات ترشو بالما ووضحك
صفاء: أنا هبلة ونتعصب ها الهبلة أش دير
جود بدا يضحك وشدها من يديها وهزها على كتفو وهي تركل داها وجلسو فالرملة جلست بين رجليه وهو حاوط خصرها بيديه
جود؛واش جاك البرد
صفاء:لا
جود؛أمم ومامشهية حتى حاجة
صفاء:فالصراحة مكرهتش غير نبقاو جالسين هاك ونساو الهم ديالنا كامل
جود زير عليها وباسها فعنقها..
جود؛قريب نبقاو ديما بزوج حتى تملي
صفاء ضحكت:لا اش تقول مايمكنش نمل
جود؛ إوا شكون عرف
صفاء ؛لا لا مكينش لي تمل من روحها
جود قرب منها وخشا راسو فعنقعها يشم ريحتها
صفاء دغدغتها لحيتو وبدات تضحك
صفاء: هه جود اك دغدغ فيا
جود ضحك ووقف وهازها من يديها باش تنوض
جود؛ يلاه نمشيو قبل ماتمرضي
لبات رغبتو حيت خايف عليها وتمشاو يلاه قربو للوطو وهي تفكر موضوعهم المهم لي غفلو عليه…شداتو من يدو موقفاه
صفاء: جود حنا ماحديناش فموضوعنا..

يتب…ع*🍒بــــــارتــــْــ 186🍒

🔞عـشقـت ســــــادي🔞

🎈ل صفــاء الإدريـسـي🎈*

_ الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

صفاء ؛جود ماحكيناش فموضوعنا المهم
شاف فيها مطول فاهمها علاش تخمي بتاسملها وحط يديه على خصرها
جود؛ كيف ما قلتي خاصنا نحاربو على قبل حبنا وأنا مستعد نعطي حياتي على قبل راحتك نتي وولدي
صفاء لمعو عينيها بفرحة
صفاء: يعني موافق
جود؛اه
صفاء نقزت بفرحة وتحنات تا هي قالك باغا تهزو كيما دار هو فاش عرفها حاملة..شدلها يديها حابسها وخنزرر فيها…
جود:أش باغا ديري
صفاء حكت راسها
صفاء ؛كي فرحت وبرك
جود؛إوا جمعي راسك
صفاء: واخلاص راه لا إراديا والله
جود؛ زيدي يلاه نمشيو
صفاء: هه اوك أسيدي
طلعو اللوطو وصفاء غير تضحك مش واسعتها الدنيا ب فرحة
وقف اللوطو حدا دارهم وشاف فيها باين فيه طالعلو الدم
جود؛ هبطي تعطلتي
صفاء ؛ومالك تنفخ
جود؛إوا كيفاه بانلك مفهمتش أنا مزوج بيك وحاملة من الفوق وعايشين كيف لي مصاحبين
صفاء ؛تا أنا معاجبنيش هاد الوضع وأصلن خاصنا نتجمعو فأقرب وقت باش تبدا حصص العلاج
جود تنهد بغصب؛غدا نجي ونحكي مع خالتك
صفاء:أش نقوللها
جود؛ نقوول كاين بلي نتي مراتي
صفاء ؛لا وايلاك خالتي رح تتقلق مني وهي صحتها على قد الحال
جود؛ وشنو بغيتي ندير
صفاء ؛تجي تطلب يدي منها كأنو أول مرة نتعارفو
جود؛ لا هادشي لي بقا
صفاء: والله ماقادة على المشاكل وبالأخص فهاد الفترة مخاصنيش نتعصب
جود شاف فيها وتنهد بقلة حيلة
جود؛اومي
صفاء بتاسمت براحة
صفاء: صافي نعلم خالتي بلي تجي غدوة
جود؛ اك
وهبطو عطاها الحوايج ديالها وديال البيبي بقاو عندو …ملي بغات تطلع بحالها طلعت راسها فجيهت دارهم مبانلها تا واحد وهي تقرب منو وتعلات على صباع رجليها وطبعت قبلة عاطفية على فمو وبعدت بخطة سريعة وهي ديرلز باي باي بيديها..
خلاتو يبتاسم لجرأتها وركب متوجه لدارو وعلى وجهو ملامح الفرحة
وهي طلعت لدارهم حلت الباب بانتلها خالتها جالسة فالصالو سلمت عليها ومشت لبيتها حطت الحوايج ورجعت عندها وبدات تهدر معاها من باب الصالون
صفاء ؛خالتي بغيت نقولك حاجة
خديجة: قولي الله يسمعنا خبار الخير
صفاء رجعت شعرها ورا ودنها وحنات راسها بخجل
صفاء: غدوة يجي جود باش يحكي معاك فوحد الموضوع خاص
خديجة: وبحالاش هاد الموضوع
صفاء بخجل: بغا يطلب يدي منك
ومشات تجري لبيتها تا سمعت خالتها تزغرت وعيطت بجهد باش تسمعها
خديجة: إوا على سلامتكم راكم طولتو
صفاء حست بسطل ديال الماء بارد تكب عليها
صفاء: والله كنت حاسة بيها عارفة_🍒بــــــارتــــْــ 187🍒

🔞عـشقـت ســــــادي🔞

🎈ل صفــاء الإدريـسـي🎈

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul
_*
بقات طااسة فبيتها وتمرر يديها على خصرها بحنان وتتفكر نهارها وتدعي الله يتحلو مشاكلهم وتجمع هي وجود
تكات ففراشها وغمضت عينيها وهي تفكر الفرحة ديال جود فاش عرفها حاملة نعست وهي فرحانة

🍷بـــعــد تـســعــة أشــهــر🍷

كان متكي فالسرير ديالو ويتفكر أش وقع فهاد 9 أشهر صح جازت بسرعة ولكن صراو فيها بزاف أحداث واهمهم زواجو بصفاء أمام الملئ من بعد ما خطبها من دارهم وراها دارو عرسهم وكيفاش هي كان فرحانة حتى هو فرحتو كانت كبيرة حيت تهناو من المشاكل ويقدرو يعيشو مجموعين ويشكر الله حيت عطاه مراا بحالها …كان الوحم ديالها صعيب مكانتش تبغي تضغط عليه بيسك كان يتعالج وكانت عندو إضطرابات كتيرة وحتى هو مكانش يغفل عليها حتى دقيقة ويفششها حيت مكاينش لي يقابلها و خالتها مشات مع ولدها لفرنسا وخصوصا فهاد الشهر ديالها ٱعتنى بيها مزيان حيت كان كمل العلاج ديالو.. بقا يفكر لمدة حنى سمعها تناديه
من الدوش صفاء: جووود
جود؛ أشنو
صفاء بالعياط:أجي انقضني
جود ناض قافز عندها ..حل الباب بانتلو معمرا حالتها بالصابون وكرشها قدامها
جود؛مالك
صفاء بحزن:أهئ بغيت ندير الصابون لرجلي وماوصلتش
جود طرطق بالضحك
صفاء:أهئ تضحك عليا حرام عليك
جود؛ قلتلك نجي نعاونك ومبغيتيش
صفاء يحزن؛ودك ماتعاونيش
جود نحى التيشيرط ديالو وقرب
جود؛ وإلا معاونتكش نتي شكون يعاونك
صفاء ضحكت وبدات دور عينيها:علابالك حتى شعري مقديتش نغسلو
جود ضحك؛عرفتك ماتقدري ديري والو نتي لي راسك قاصح
صفاء ضحكت وحطت يديها على كرشها المنفوخة
صفاء ؛ولدنا ماعرفتش لمن يخرج
جود؛ يخرج يشبهلي لباباه
صفاء: وماحشمتش أنا نتعذب عليه ونهزو فكرشي باش يخرج يشبهلك نتا
جود ضحك؛نبقاو نتناقشو هنا ولا شنو زيدي خليني نغسللك
صفاء عطاتو بظهرها وجلست بيسك تعيا وهو غسللها شعرها بحنان ودار لها الصابون كمللها ولواها ففوطة وخرجها
قابلها مع المرايا وبدا يسرح شعرها
تا طلقت الفوطة وتقابلت معاه
صفاء: شو ولات ماعنديش كامل الترمة
جود ضحك وشحطها فيها بالشوية
صفاء:والا أجود تبدل فيك كولشي غير هاد الحركة ومبغيتش تنحيها منك
جود قرب منها ونطق حدا ودنيها
جود؛ نشوف هاد الخير مانقدش نصبر(وضحك)
صفاء: اضحك عليا أصلن نتا وولدك هما السبب

يتب..ع🍒بــــــارتــــْــ 188🍒

🔞عـشقـت ســــــادي🔞

🎈ل صفــاء الإدريـسـي🎈

الترجمة:بتووووووووول Bat Oul

بقاو يضحكو وتكاو فالسرير وصفاء حطت راسها على صدرو وهما يضحكو…
صفاء: دك غدوة نمشيو للطبيب باش يقولي شحال باقيلي من نهار
جود؛ كيفاش يقولك
صفاء: اه هما كي
جود قاطعها؛عرفت ولكن تحكي عليها وكأنها هو راجل
صفاء ؛اه حيت الطبيبة لي كنت متبعا معاها مات لها شي حد فعائلتها مسكينة
جود؛ وهاد الطبيبة ضروري ما يخلفها طبيب
صفاء:هادشي لي قالولي هما
جود؛ نمشيو لشي كلينيك آخر
صفاء بعدت عليه:لا مايمكنش راني تبعت عندهم من اللول
جود؛ ميمكنش نشوفو شي طبيبة آخرى
صفاء:راني حددت الموعد دك ميمكنش نجي حتى اللخر ونقولهم لا
جود؛ ماكان مادخلني
صفاء: ونتا لاش باغي طبيبة باش ملي تكون تولد فيا تبقا حاذيها ياك
جود؛ أش تخربقي
صفاء ؛إوا هي هادي
جود؛ دك بلا كترة الهدرة الكلمة اللخرة ديالي قلتها ودك ارقدي
صفاء بعدت عليه بالنفخة وعطاتو بظهرها
صفاء: إوا كون كنت طبيب كنت تولدني نتا ونتهناو
جود؛ ارقدي ارقدي حسن وليتي غير تخربقي
وتا هو عطاها بظهرو ورقد
•••بعد 3 ساعات•••
كان غارق فنومو تا سمعها تعيط ناض قافز بانتلو شادا على ظهرها وباغا تنوض
جود؛ مالك
صفاء: الوجع الوجع رح نموت
جود؛ علاش شنو ضارك انطقي
يلا باغا تخكي وهي تحس بالما هبط منها
صفاء: الما الما أجود رح نولد
جود؛ واش دك
صفاء: اه اه ديني أهئ الوجع
جود يلاه باغي يهزها عيطتلو فودنيه قفز
صفاء ؛لا لا أهئ راسو راسو خرج
جود خرج عينيه بصدمة هزلها ديك الكسوة على رجليها مكانت لابسة تحتها والو بانلو الما فرقلها رجليها على حدهم وهي تغوت لربي لي خلقها
جود بخوف؛أشنو نديرو دك
صفاء ؛ماعرفتش ماعرفتش رح نموت
بدات تبكي وتعض على فمها بألم
جود ناض وهز مخاد وحطهملها تحت رجليها وقرب منها حط وحدة تحت ظهرها يلاه باغي يبعد وهي تلاح على يديه عضاتو
صفاء ؛نتا السبب فهادشي تا نشوفك هاد المرة قربت لجيهتي تشوف
جود مداهاش فيها وقرب خاشي راسو بين رجليها بتردد معارف أش يدير
صفاء بدات تتنفس بجهد وتحاولو تساعدو
وهو بدا يحاول يجبدو بالشوية تحت تعليماتها لي مخلطين مع العياط بيسك تعرف بحكم خبرتها…بعد ربع ساعة تسمعت سرختو سرخة مولودهم الحديث…هزو جود بين يديه كان صغيور بزاف..
قرب منها هو وولدهم كانت الفرحة مخلطة مع الدموع وشعرها لاصق على وجها قربو منها وحطو بلطف على صدرها وهي تضحك وتبكي فنفس الوقت
صفاء:أهئ ولدنا
جود؛اه أيمن
بتاسمتلو
وهو قرب منها وباس على راسها وباس لولدو يديه

••الــنــهــايــة••

اترك تعليقا