Skip links

قصة عشقت سادي ج 1

 18,750 عدد مشاهداات

⚡عشقت سادي⚡
بقلم:صفاء
ترجمة:بتول
بارت1☀
في حي من الأحياء شبه راقية في أحسن العمارات كانت بنت فالعشرينات فبيتها ماعندهاش وقت خارجة من الدوش وعينيها الماغو يلمعو تسرح في شعرها الحريري لي واصل للخصرها بشوية حتى دخلت خالتها لعندها
خديجة:هايابنتي باش نمشيو راه العرس قريب يبدا
صفاء؛كون غير خليتيني والله مفيا لي يمشي
خديجة؛ياك وعدتيني بلي تمشي معايا
صفاء:اوك اوك أزين ….. وباستها
خديجة:وهاكا نبغيك يلاه وجدي روحك محمد راه يستنا
لبسات صفاء القفطان لي جابتلها خالتها كان فالبيض ومخدوم بالذهبي مع طالون بيج جاتها مع فصالتها تهبل كانت عندها منحنيات بسيطة ومثيرة فنفس الوقت دارت مكياج باهي وبسيط وبوكلاات شعرها من التحت جاها يفتق
صفاء “21 سنة كملت قرايتها وولات ممرضة، ذات وجه ملائكي وعينين كبار بنيين ومشفرين وشعر ماغو حريري واصل للخصر ديالها ..
#خالتها خديجة هي لي رباتها بعدما ماتو والديها مرأة فالستينات من عمرها النور ساطع من وجها هي لبسات قفطان گرونة وفيها حجيرات ..
بعدما كملو التوجاد هبطو عند محمد ولد خالت صفاء لي كان لابس قميجة بيضة وسروال كحل جاوه مع فصالتو
..
التعاليق داخل الرد وبغيت أرائكم😻⚡عشقت سادي⚡
بقلم صفاء
ترجمة بتول
البارت2☀
مشاو في طونوبيل تاع محمد للأوطيل لي فيه العرس
بعد نصف ساعة وصلو
كان أوطيل يهبل وفاخر وفيه ناس كلاس دخلو للقاعة لي فيه كانت بدات تتعمر تلاقات صفاء مع بنات خالتها لي كانو فرحانين بيها بزاف بيسك شحال هادي ماتلاقاوش فشي مناسبة قعدو يحكيو هي تضحك معاهم لانو قررت تبدا حياتها من جديد رغم لي جازت عليه كان صعيب…
إلهام:بنت خالتي أنا فرحانة بيك بزااف وتوحشتك كنت حابة نجوز عندك البارح ولكن مصطفى ماحبش بيسك كنت عيانة شوية
صفاء:لا حبيبة عادي ماتعذبيش روحك خالتي متهليا فيا
إيمان(أخت إلهام):أنا صراحة متقلقة منك محضرتيش الخطوبةتاعي أنا ومحسن
صفاء:راك عارفة كنت نقلب على خدمة وكنت مضغوطة نخلفها فالعرس
عبير(بنت خالت صفاء):صحبتي نتي راكي كيما لي ميتة ويلاه رجعتلك الروح
صفاء:لا هههه ماشي لهذي درجة الدرجة المهم هو أني دك معاكم وتوحشتكم ماتتخيلوش شحال إوا احكولي وش عاملين مع الوقت
..⚡عشقت سادي⚡
بقلم صفاء
ترجمة بتول
البارت 3☀

كلهم فنفس الوقت :هانا مع الوقت وحتى حنا توحشناك
صفاء:الله يخليكم ليا نتوما وخوالاتي نتوما لي بقيتو ليا
{بقاو يضحكو ويهدرو وشطحو شويا وكلاو وصفاء كل مرة تشوف في ولد خالتها لانو ولا يبانلها مهموم شويا رغم لي عارفة تقريبا علاش بيسك هوما كيف الخاوة يحكو كولشي لبعضاهم ملي ماتو والدبن صفاء وهي معاهم فدار وحدة..)
فيقها من سهوتها صوت عبير
عبير: أجي صوريني بليييز
صفاء:اوكي أجي
“مشاو حدا الباب تاع الاوطيل من الداخل وبقات تقول لبنت خالتها عدلي و ماشافتش بلي راها مقاطعة الطريق على وحد الشخص يمشي ليمن تبعو يمشي ليسر تبعو تا وقف وبقا يشوف حتى هي حبست وقت شافت بنت خالتها تشيرلها لور باش تشوف وراها “
صفاء:مالك كاينا شي حاجة
مع الدورة لي دارت ضربت راسها مع صدرو وطاحت ما شدهاش خللاها طاحت ودارت رجلها عاد انحنى عندها
_:واش متشووفيش ولا شبي أصل مك
هي سمعات غي مك من هدتو كاملاط وبدات تبكي
عبير عرفاتو شنو دار ودفعات ليه يديه
عبير:نتا شنوة حاسب روحك.. المتخلف وعلاه تجبد ليها امها
(عنقات صفاء) خلااص حبيبتي متبكيش على جال واحد كيفو بليز يلاهقلنا راك رجعتي
هو غير سمع عبير عايراتو كان رح يضربها ولكن صفاء هزت راسها فيه هو تصدم ملي شافهم هاكاك كان البيض تاع عينيها بسرعة تحول لحمر باين فيهم الحزن والغضب والضعف أكثر
…⚡عشقت سادي⚡
بقلم صفاء
ترجمة بتول
البارت4☀

وقفت صفاء وتقابلت معاه كان طول منها بزاف وهي لابسة طالون وضرباتو بيدها لصدرو
صفاء: وش حايب روحك تجبدلي فماما
حس بيها بش تفقد أعصابها وتقول شي حاجة لي تخليه يحط عليها يديه لعن شيطان و مشا (هي شافتو راح عصبها حبت تبعو تعكلت بيسك رجلها تلوات قبيلا نحات الطالون وتبعاتو بشويا وشدتو من يدو ودورتو بالجهد )
مع هزت يدها تعطيه كروشي( كي تتعصب تولي عنيفة بزاف بحيث تلعب البوكس وهو لعبلها على الوتر الحساس )وهو يشدلها يدها و دورها ورا ضهرها حاولت تضرب بيدها لاخرى ولكن هوكان أسرع شدها ورجعها تاهي لور ولا شادها منهم بزوج
_؛بإبتسامت إستفزاز هذا لي تقدريلو 😏
صفاء؛”تبسمات”لا مزال ماشفت والو
قبل ميجاوبها كانت هزات رجلها وعطاتو للمعلم ديركت
طلق منها ولكن مشدش فتاعو ماحبش يبين بلي مبرطز هو عروق راسو بانو أول مرة تلاقا وحدة كيفها وتحط يديها عليه
صفاء:شنوة قتنعت ولا نزيدك الحمار
{عبير كانت تشوف فيها ملي شافتها ضرباتو كانت رايحتلها ولكن شافت محمد ومشات عندو قبل ميحس ويجي لانو رح ينوض صداع كبير}
_؛دك نوريك الحمار وش يدير
ركلها برجلو لفخضها تحنات شدت ففخضها وهزات راسها شافت فيه
صفاء؛بش ندمك ندمك (عيطت حنى تعاود صوتها ف الكولوار) ندماااااااك
هو مفهم والو عمرو شاف عصبية كيما هك شافها تترعد بقات فيه أول مرة يفكر لشي واحد شدها من كتافها
_:هيييه خلاص تهدني هذا كامل سبتك زعما كي جبدتك مك 😏
صفاء:متعاودش تذكرها على فمك وامشي خرج من هنابعد مني
_: ههه”’ضحك عليها”‘ بكلمة مني نخرجك يرميوك برا الأوطيل ألبرهوشة

بغيت رأيكم وإشهارات للقصة إلا بغيتو⚡عشقت سادي⚡
بقلم صفاء
ترجمة بتول
بارت5☀
صفاء:كاين شي برهوش قدك
_:(لز على يدها بجهد حتى خرجت انين)شوفي امشي بعدي مني ولا نطيرلك لسانك من بلاستو
صفاء؛خرجت لسانها” هاهو طيرووو
_: برهوشة تفو
صفاء:إوا ديرها ولا فيك غير الهضرة يلاه بسلامة ضيعتلي وقتي
تمات غادا وهي تعكل كانت بش طيح ولكن شدها من خصرها حتى ولاو قراب
صفاء:(عيطت)اييييه بعد عليا
_:شوفي ألبرهوشة انا مش والدك بش تبقاي تنفخي عليا
صفاء:(تعوجلو)أنا مشي والدك.،
_:نتي بغيتيني نعطبك ليوم وقيلا
صفاء مع جات تجاوبو حتى بدات تكح بزاااف وحمارت وبدات تبكي وتشيرلو فالأرض دار شاف لقاها تنعت على واحد الساك عرفو ديالها قلب فيه لقا رابوز عطاهولها دارتو عاد تنفست شوية
_:واااا نهار باهي هادا وليت خدام عليك انا
صفاء: بلييز تقدر تخرجني من هنا قبل متشوفني خالتي بليييز معليه؟
..⚡عشقت سادي⚡
البارت6☀

_:او أنا وش دخلني
صفاء:بلييز
_:زيدي زيدي ضيعتيلي وقتي
صفاء تقلقت صابرة عليه باش متخلعش خالتها
جازو حدا عبير لي واقفا مع محمد ولد خالتهم صفاء
محمد تصدم بيسك ماتوقفش مع الرجال بقا يشوف فيها وقال
محمد: مالك علاش راكي حمرا هاكا كنتي تبكي ولا تخنقتي تاني
عبير: كاش مادارلك
صفاء:لا ههه صراحة كنت نبكي مي دموع الفرحة كنت نعرفو من الحومة لي كنت فيها على هذي فرحت ياك؟
_؛ 😏”نصف إبتسامة” ااه تماما
محمد؛ باهي كي فرحتي ودك وين رايحة
صفاء:قدام الأوطيل مانطولش وبلاما تقولو لخالتي بلي كنت نبكي باش متخلعش ونتي أعبير روحي اقعدي مع البنات متسناينيش
_:اوكي
عبير:غير روحي راني مع محمد
عطاوهم بالظهر وكملو طريقهم لبرا الأوطيل
_:زادة كذابة انا وين نعرفك
صفاء:اه كدابة بصحتتي وما كان مادخلك فيا أسيدي….شنوة اسمك نتا بعدا
_: جود 😏
صفاء:انا صفاء
جود؛ماسقسيتكش مي على الاقل فيك حاجة باهية اسمك خير منك
صفاء؛صااااح مي لا نتا لا اسمك تحمرو الوجه
جود؛أهاااه أنا معرفتش علاش واقف معاك دك ومخلي خدمتي
صفاء؛لانك عايراتي وقلقتني او كون كان عندي موس كون ذبحتك
جود؛(مصدوم من جرأتها وعفويتها ولكن عاذرها ماتعرفوش كون تعرفو كون هربت 😏) إوا راك زعيمة مع راسك
صفاء:هذا غير شوية من بزاف أسي جود حبيت نسقسيك . علاه ماتوجعتش قبيلا
جود:لا مش ممكن لبنت ضعيفة كيفك توجعني 😏
صفاء:اهاااه و وش رايك نلعبو شي طرح دك
جود:هز حاجب بيسك مشا عقلو بعيد ” تاعواش؟
صفاء: تع البوكس
جود :هههه ضحكتيني نتي قد هاكا حابا تلعبي معايا
صفاء ؛إوا العود لي تڨرو يعميك جرب ومن بعد احكي
..⚡عشقت سادي⚡
البارت7☀
جود؛لا مانيش فارغلك
صفاء ؛إوا شكون عرف نقدرو نتلاقاو مرة أخرى ههه
جود؛شكون عرف!
صفاء: اه الله أعلم
جود؛حتى أنا بغيت نسقسيك هو وقتي ضايع ضايع
صفاء ؛وي
جود: علاش قبيلا تعصبتي كي جبدتلك امك ودرتي حالة؟
صفاء غمضت عينيها بعنف وخبات الدمعة
صفاء:خلاص خلينا ندخلو جاني البرد
تمات ماشية ولكن شدها بجهد
جود:سقسيتك جاوبيني منحبش هاد الفعايل
شافت فعينيه لي تقريبا كيف عينيها ولا اكثر لانهم يبانو فيه هو كثر، تنهدت وخلات لدموعها طريقهم
هو شافها تبكي كثر من قبل
جود:علاش تبكي اخكيلي شبيك ره تقدر تكون آخر مرة نتلاقاو يعني معندك علاش تخافي فرغي قلبك
صفاء ؛ اوكي مي معنديش علاه نخاف أصلن كامل لي داخل القاعة عارف غير أنا ليوم كنت فرحانة
جود:إدا أنا لي خسرتلك فرحتك ، بسلامة
شدتو من يدو لي كانت كبيرة وحرشة؛لا ابقى دك نحكيلك
هو دار نص إبتسامة كي قاستو
وعرفها مرتاحة
ص:لمهم عندها 3سنين كنت نقرا فالباك وكان النهار اللخر فالوطني كنت جايا فرحانة آخر مادة و عارفة روحي ننجح
غير وصلت لطريق لقيت الكل يشوف فيا مفهمتش علاش حتى جات عندي صحبتي عنقتني وقالتلي متبكيش كولش يفوت شفت فيها ومفهمت والو حتى بانتلي لومبيلونس حدا دارنا هه أشمن دار حدا هاديك لي كانت دار (شهقت بجهد)دارنا راابت كاملا وكولهم كانو إلا أنا هئ هئ علاش كون غي مت
جود عنقها بجهد وطبطب ليها على ظهرها :متقوليش هاكا خلاص كلشي كان مكتوب عليك
صفاء؛لا كان خصني نموت وش نقعد ندير وراهم لمهم متعمرش راسك بحكايتي اوكي مانحبش تشفق عليا
بقا جود يشوف فيها كيفاش تولي زوييينة كي تبكي شفرانها الطوال لي مبللين أو فمها تنفخ
..⚡عشقت سادي⚡
البارت8☀
دار يدو على حناكها ومسحلها الدموع وقال ؛الحياة دايرا هاكا تختابرك باش تعرف مدى صبرك باش تقويك من بعد
#فلاش_باك
شافت دارهم رابت قعدت تشوف مادارت حتى ردة فعل بقات هكاك شي نص ساعة عاد وقفات ومشات تجري شدها ولد خالتها “محمد”وداها معاه لدارهم بقات مصدومة شهر كامل لانو مشي ساهل تفقد عائلتك كاملة وتا الدار لي كنتي فيها و يالوكان فات عليها بزاف تحس بلي وقع غير لبارح سهات بزاف معرفتش علاش رتاحت لهاد الراجل الغريب لي تعرف غير اسمو وقررت واخيرا تبكي فحضن شخص
فيقها من سهوتها بصوتو
جود:وين سهيتي
شافت فيه بعينين ذابلين وقالت:طولت لازم نرجع للأوطيل قبل ماتتخلع عليا خالتي
جود: اه أنا تان طولت
..⚡عشقت سادي⚡
البارت9☀
مشى وخلاها تشوف فيه مفهمتش علاش ماقاللهاش حتى بسلامة
جود:مفهمتش علاش عطيتها وقت ما عارفتش روحي شنوة ندير
{تعريف بسيط }
“جود أرصلان” 27 سنة صاحب أكبر شركات فالبلاد وخارج البلاد مقيم فالديار الإطالية وجا ليوم باش يقضي شغل فالأوطيل ديالو لي مدي فيه أحسن وأفخم شومبر بطبيعة الحال شخصيتو قوية بزاف ومعندوش قوة الهضرة من غير لي يرتاحلهم وميبغيش يبوح لحتى واحد وش يحس عندو صديق واحد اسمو”أركان العمراني” كبر هو وياه فالخيرية(مدينة) وميدخلش فعلاقات جدية يأمن بلي حتى حاجة مدوم وهو من الناس لي متقبلش الخيانة
“محمد”
مهندس شخصيتو مرحة ولد خالت صفاء وأخت أعز صديق كاااان عندو(أيمن أخ صفاء لي مات) بقات أمانة عند ومعتابرها أختو و ره يفكر يخطب البنت لي دات قلبو وعقلو قريب..
..
أراائكم⚡عشقت سادي⚡
بارت10☀
صبح صباح جديد على أبطالنا
جود فاق دار روتينو الصباحي وشد الطريق لشركتو خدم شوية حتى وصلو خبر بلي جداتو سخفات خلا كولشي ومشا عندها بعدما وصاهم يبعثوو ممرضة
عند صفاء يلاه فاقت لقات روحها تعطلات بلخف ناضت ملقات حتى واحد خالتها مشات عند العروسة محمد مشا للخدمة غسلت مشطت شعرها ومشات تجري ركبت فموطورها باش توصل بلخف
بعدما وصلت لقات الدكتور إسماعيل واقف فالباب دخلت مخلا ما سمعها
إسماعيل :مانحبش نزيد نشوف وكا عقوبة ليك تمشي عند واحد المرا باش تحقنيلها البرة وتقيسيلها طونسيو فدارها يلاه وجدي روحك
صفاء:اخر مرة يتعاود ودك نمشي
إسماعيل: دك يجي ليك الشيفور تاعهم باش يوصلك وجدي الأدوات لي تحتاجي…
عند جود وصل الدار لقا جداتو مغيبة ماحبتش تفيق والممرضة مزال ماوصلتش
جود:ساعة ومابعثو حتى وحدة تجي ندمها
بعد نصف ساعة وصلت الممرضة وناض جود باش يشبع فيها معايرة مع حل لقا آخر واحد كان يتوقع يكون تما
صفاء تصدمات ملي لقاتو تما:نتا وش دير خدام هنا
جود:راه نتي لي جايا تخدمي وعلاش طولتي معندكش ذرة تاع المسؤولية
صفاء:سمحلي اسي جود مي نتا لي اك تعطل فيا بعد من طريقي
ضربت فيه وجازت
شدها بجهد من يديها وخبطها مع الحيط وحاصرها بيديه
جود؛كي نكون نحكي لازم تسنايني حتى نكمل عاد تمشي سمعتي ولا مش رح يعجبك الحال
صفاء كانت ره ترد عليه ولكن تخسر خدمتها إلى هدرت وخصوصا هي لازم توفي حق خالتها وتخليها فرحانة بيها ولهذا فضلت تحني راسها وتسكت
صفاء؛اوك نقدر نمشي ندير خدمتي
جود تصدم عارفها ماتسكتش ولكن تو تهمو غير جداتو صفية
“صفية الغاشي” مرة ضريفة فالتمنينات من عمرها مريضة بالسكر ومشلولة ..⚡عشقت سادي⚡
بارت11☀
مشي جدات جود الحقيقية غير رباتو فالخيرية لي كان فيها وملي خرج وكون نفسو رجع عندها وداها معاه … كانت كبرت فالعمر
دخلت صفاء عند لالة صفية حقنتلها البرا بيسك لقات السكر طايح من بعد ما فاقت قاستلها طونسيو وعطاتها مهدأ باش ترتاح خلاتها وخرجات من البيت لقات جود واقف فالباب طمناتو عليها وعطاتو وصفة الدوا لي خاصها كان جود خارج باش يجيبلها الدوا ووقفاتو صفاء
صفاء:كيما تعرف نتوما لي جبتوني و الطاكسيات مايجوزوش من هنا
قاطعها جود:قولي شنو بغيتي بإختصار
صفاء:بغيتك توصلني معاك
جود:يلاه ركبي وبلا قوة الهدرة
ركبت صفاء وبقاو غاديت والصمت هو سيد الموقف حتى نطقت صفاء ؛ماماك باينة فيها ضريفة وخاصها عناية كثيرة
شاف فيها جود مطول وقال
جود؛لا هي ماشي الأم ديالي
صفاء:وشكون
جود؛خلاص راكي وصلتي تقدري تهبطي
مداتلو صفاء ورقة كانت عندها
صفاء:هاذ نيميرو تاعي إلا صرات شي حاجة للالة صفية علمني
خداها جود و ديمارا مخلي العجاجة وراه
…⚡عشقت سادي⚡
بارت 12☀
صفاء؛افف على متكبر ماقاليش مامبا شكرا
دخلت صفاء كملت خدمتها حتى تفكرت وحد الحاجة
👻فلاش باك👻
لالة صفية كانت تحل في عينيها شافت قدامها وحد البنت كيف الملاك تقيسلها الطونسيو عجبتها بزاف حيت يديها حنينة ومحساتش كامل بالبرة
صفية؛بنتي وش صرالي
صفاء؛والو متخافيش غير السكر هبطلك وفقدتي الوعي تو نعطيك مهدئ ورتاحي ولدك راه براا
صفية:الله يخليه ليا هو لي عندي وشكرا أبنتي
صفاء ؛يلاه نخليك راني كملت خدمتي بالشفاء إن شاء الله وتهلاي فروحك
صفية:بسلامة أبنتي ربي يخليك’
فيقها من سهوتها صوت وحد البنت خداما معاها
البنت: نا كملنا تو نخرجوو
صفاء:اه أنا نكمل او نتبعك
كملت صفاء وركبت فموطورها وصلت للدار لقات خالتها تستنا فيها
صفاء؛ حبيبتي هاني جيت باينة توحشتيني
خديجة؛إوا هادي حاجةباينة الحبيبة باستها
دخلت صفاء لبيتها و خدات دوش خفيف نحات بيه العيا
بعدما جا محمد و بقات تعاودلو على شنو دارت ليوم بلاما تقولو بلي تلاقات بجود تاني
– تعشاو وكلاو فجو هادئ وكل واحد دخل لبيتو ونعسو فهدووء تاااام⚡عشقت سادي⚡
بارت13☀
-عند جود بعدما رجع صفاء لخدمتها مشا طمن على صفية ورجع للشركة خدم شوية حتا طاح الظلام عاد رجع للفيلا لي فيها صفية قرر يبقا معاها وحد سيمانة حتى تبرا ….قاعد يفكر باش يجيبلها شي ممرضة تقابلها ..
⛅صبح صباح جديد على أبطالنا
صفاء فاقت على اشعة الشمس لي مشات فوجها ناضت قافزة خافت لايمشي عليها الحال تاني ولكن ارتااحت كي لقات روحها فايفة قبل بساعة دوشت وخرجت فطرت مع خالتها ومحمد بقاو يضحكو وأسر عليها يوصلها قبلت ناضو ركبو فالأوطو والوجهة ديالهم هي الكلينيك
عند جود منعسش نهائيا كانت عندو خدمة كثيرة فاش عرف جداتو فاقت ناض هبطها وفطرو بزوج وعلمها بلي رح يجيبلها ممرضة باش تقابلها باش مايبقاش يصرالها كيما لبارح
صفية؛عندااك تجيب شي وحدة كيما ديك المرة شادة غير التيليفون
جود:ماتخمميش نوصيهم على شي وحدة لي تقدر خدمتها
صفية؛كون غير جبتي هاديك البنت تاع البارح
جود؛ وهذيك ماشفتيهاش طولت اصلن مارتحتلهاش تبان برهووشة
صفية:لا راهم يديها حنان غير ديرلي خاطري أولدي
جود؛مايكون غير خاطرك الحاجة
خرج وهو مرتاح نوعا ما ملي عرف جداتو عجبتها صفاء كيما عاجباتو هو ولكن بطبيعة الحال هادشي يقوولو فخاطرو لان غرورو مايسمحلهش
..عشقت سادي 🍂
🍁ما بين الحب والغيرة🍁
بارت14🌈
شد جود طريقو لكلينيك لقا صفاء معنقها شي شخص شااك بلي شايفو فشي بلاصةولكن مش متأكد وحس بوحد الشعور غرييب ضرب يدو مع الڤولو ديال الطوموبيل و هو يحس بالنار فقلبو يلعن في روحو فنفس الوقت حيث رااافض هذا الشعور
صفاء؛ خلاص أخويا غير رتاح إلا كانت مكتوبة ليك حتى واحد مايقدر يديهالك
محمد؛عندك الحق وقرييب نخطبها خاصني غير نواجهها إوا نخليك الحبيبة تاعي تعطلت
باستو صفاء فحنكو ودخلت لخدمتها ومش منتابهة لدوك العينين لي.كون كانو قرطاس كون قتلوهوم بزوج
ركب محمد فطوموبيلتو ومشا لخدمتو بعدما خلا جود يتحرق بالنار لي فيه
جود حاول يتملك أعصابو وهبط وهو كلو رجولة وهيبة مشا بخطا تابتة ودخل للكلينيك نيشان لمكتب الدكتور إسماعيل
دخل كي لعجاجة بلاما يدق شافو د.إسماعيل وقف ورحب بيه
جود؛منطولش معاك فالهدرة ديك لمرة كلفتك تبعثلي ممرضة راك شفت النتيجة طلعت خدمتها 0 بحالك 😏 دابا انا لي نختار
د.:اوكي نعطيك اللائحة أسي جود بيسك مش كامل الممرضات يخدمو برا لكلينيك
جود؛مبغيت لا لائحة لا والو بغيت هاديك لي بعثتها ديك المرة “صفاء الإدريسي” نضن مكانش معاها مشكل
د.:لا هي متخدمش برا غير كان عقاب ليها
جود؛إدا عتابرو تو عقاب ليك وليها على خدمتكم الناقصة
متسناهش يرد مشا خرج وعلى شفايفو إبتسامت نصر
عيط الدكتور على صفاء لح عليها باش تمشي رغم محولاتها ترفض ولكن كي فكرت لقات بلي لالة صفية مرأة ضريفة مش رح تلقى معاها حتى مشكل وقالت حتى داك جود يكون خدام وافقت بعد تفكير طويل مما خلا الدكتور يفرح حيث كون ماتروحش كانت رح تكون خسارتو كبيرا
د.:إدا اتفقنا وغدوة تبداي معاهم والتوقيت هوما لي يعطيوهلك
صفاء؛اك بسلامةتتمة
عشقت سادي🍺
بعدما خرج جود من تم مشا نيشان لخدمتو ولقا فالشركة آخر شخص كان متوقع
أركان(ياك عرفتوه قلتلكم جود عندو صديق واحد):صاااحبي توحشتك
ضحك جود:باقي عايش ياك قلت متجي حتى الشهر جاي ولا ملقيتيش لي يرضيك تما وغمزلو
أركان؛ لا اصحبي راه كاين لخير غير أنا مليت وراك عارفني عزيز عليا الجديد
جود:نتا هو نتا متبدل قاعد غير تكوي تزوج وهنينا ماشي كل مرة نلقاوك خاشه فقنت
أركان؛ أش حبيت بشي زواج المهم خلينا من هذا الهدرة كيفاه دايرة أمي صفية
جود:فدارها سير شوفها
أركان:لا خلي حتى نمشي انا وياك اااه نسيت واش صح سخفت لبارح
جود؛اه ولكن راها بيخير تو
أركان؛إوى الحمد الله إوا لازم نشوفولها مرا تقابلها ماتقدرش للخدامة تقابل الدار وتقابلها حتى هي
جود؛اه راني تكلفت
أركان؛متقوووليش جبت شي ممرضة كيف ديك المرة اححح غير نتا لي تفهمني اصاحبي
جود كان يسيني فوحد وراق غير سمع شنو قال هز راسو بلخف
جود؛بلاما تحاول وخرج ### عليا من هنا
اركان: شبيك أصاحبي هذا وين جيت زعما
جود؛شوف أركان نعطيك تحذييير وااحد غير واحد سمعت منلقاااكش دور بديك البنت ولا مش رح يعجبك الحال
أركان:سيبوووو بديت تاني روح تهلا رح نمشي نرتاح
عطاه بضهرو وتم خارج حتى ضرب جود على المكتب وقال بجهد؛تحذيير وااحد
خرج أركان ومشا لدارو يرتاح قبلما يفقد جود أعصابو حيت اركان يعصب حتى و بالضحك
نمشيو عند صفاء لي رجعت للدار وعلمات خالتها ومحمد بلي تخدم برا الكلينيك وطمناتهم بلي تعرف المرا لي رح تقابلها رتاحو نوعا ما
..البارت15🍁
عشقت سادي🍺
بقلمي:صفا’ء📌
تعريف🌸
“أركان العمراني 26سنة شريك جود فمعضم شركاتو شخصيتو مرحة وكيما نقولو طاالقها تسرح وجايبها غير البنات يحترم الجنس اللطيف ولكن فنفس الوقت صاارم وفاش يوصل وقت الصح يولي جدي وكيما قلت كابر هو وجود فنفس الميتم غير جود كبر منو بعام خرج قبل منو وكي خرج أركان لقا جود يتسناه وكونو روحهم بروحهم وبقرايتهم …يعتابرو لالة صفية الأم الروحية ديالهم “
بعدما طاح الليل 🌃
*عند صفاء*
بعدما تعشات دخلت دوشات وتخشات ففراشها دق عليها محمد:يمكن ندخل
صفاء:اه تفضل
دخل وقعد حداها فالسرير
محمد:انا الصراحة خايف عليك ونتي راك أمانة عندي وبغيت نعرف نتي مرتاحة فهاد الخدمة لي حابة ديري لأول مرة
صفاء مع نفسها تخمم اذا رح تقدر ديرها وتصبر لهاداك المتكبر ولكن إلا بينت لمحمد مش رح يخليها حتى تتمشي تجرب
صفاء:لا وش رك تقول را قلت لك فايت ليا شفت ديك المرى مسكينة وصراحة رتحتلهاا
باسها محمد فجبهتها وقال:المهم تكوني مرتاحة ولا قلقاتك حاجة عندهم علميني وعطيني التوقيت نولي نديك ونجيبك
صفاء:اك حتى يعطيولي
وهزت يديه الكبيرة مقارنة معاها وحطاتها على خدها وقالت:نحمد الله لي عوضني بأخ بحالك
بقا معاها محمد حتى رقدت عاد خرج
“عند جود
بقا فالشركة جالس ويشرب المشروب ديالو … تفكر صفاء كي كانت معانقا داك الراجل وشعلات فيه العافية مرة آخرة ولا باغي يعرف غير شكون هو
نسا هاد الشي وظهرت إبتسامة خفيفة على وجهو بعدما تفكر أنه يبقا يشوفها كل نهار كمل مشروبو وهو حااير ويحكي مع نفسو جود عندااك طيح فشي حاجة لي بعيدا عليك و تندمك على النهار لي شفتها فيه بعد صرااع كبير مع نفسو ناض مشا للدار باش يريح راسو شويةعشقت سادي👑
بقلم:صفا’ء💜
بارت:16💃
🌞طلع الصباح على أبطالنا🌞
فاقت صفاء بكري وجدت ررحها وساكها ليفيه داكشي لي تحتاج فنهارها فالخدمة فطرت ووصلها محمد للكلينيك خدات الأدوات لي تحتاج وقعدت تستنا يبعثو الشيفور لي يوصلها
فهاد الأوقات كان جود قاعد مع جداتو هو وأركان يطمنو فيها بلي يجيبو ممرضة تتهلا فيها ومش رح يخلوها بوحدها
جود:”همس فودن أركان”عندك غير تحذير واحد
أركان:وا علابالي أصحبي فاللخر نلقاوها شي شارفة
جود:اه تماما شارفة
صفية: شنوة توشوشو تما
اركان:لا والو الحاجة
جود:نمشي نبعث الشيفور باش يجيب الممرضة
مشا جود عطا اوامرو باش يجيبو صفاء
“عند صفاء”
خلاص صبر صفاء وبدات تسب فجود فخاطرها
صفاء:أنا ديك المرة دقيقة دارلي عليها حالة ولكن تو باينة حب يردلي الصرف الله يلقيها ليه حاسب روحو تفو “وأخييرا بانت الأوطو لي وصلتها ديك المرة وهي تنوض وقفت قدامها حلها الشيفور الباب دخلت ونطقات
صفاء:الله اخويا ساعة وأنا نتسنا الطريق كانت عامرة ؟؟
الشيفور:لا اختي راه سي جود يلاه دابا 10 دقايق باش علمني وراني وصلت قبل الوقت
صفاء تأكدت بلي جود باغي غير يرد الصرف
بعد 10 دقائق تماما وصلو
نزلت صفاء ودخلت للفيلا تلقات مع الخدامة “زهرة”
زهرة:مرحبا أبنتي اعطيني داك الساك نهزو عليك
صفاء:لا خليه مش ثقيل غير امشي معايا وصليني لبيت لالة صفية نسيت عليه
هبط جود وسمعها تحكي مع زهرة
جود:لا غير روحي لخدمتك أنا نوصلها
صفاء:سلام سي جود مكنتش عارفة بلي تعطي مواعيد مزورة
جود؛ومن بعد أنا حر
صفاء ملقات باش تجاوبو فضلات تسكت وتبعو
..بارت17🔱
🔥عشقت سادي🔥
دخلت عند لالة صفية لقاتها متكية كي عادتها شافتها فرحت بزاف كي شافتها ورحبت بيها
صفية:دخلي أبنتي
دخلت صفاء سلمت عليها وقعدت حداها فالسرير
صفاء:كيفاه رجعتي شوية
صفية؛الحمد الله أبنتي ونتي
شافت فجود ليكان متكي على الباب ويشوف فيهاشوفاتو وتروها
صافاء:الحمد الله
ووجهت كلامها لجود :وااش كاين وين نحط حوايجي ولا نخليهم فبيت الحاجة
جود كان ساهي فيها كيفاش تحرك فمها حتى فيقاتو بهدرتها
جود؛لا اه اه كاين هو لي مقابل مع بيت الحاجة
مشات صفاء ورتبت حوايجها وهي فرحانة من واحد الناحية مش رح تبقا مظطرة تلبس حوايج الممرضين غير حوايجها العادين كاافين خرجت ومشات قاست للحاجة الطونسيون وحقنتلها البرى تاع لانسولين وهي تشكر فيها لانها متحسش نهائيا بيها كيما تقول ليها يديك حنينة
..بارت18🔱
عشقت سادي🔥
أصبحت أسير شفتيك💋
بعدما خدات الحاجة دواها ونعست خرجت صفاء باش تحكي مع جود سقسات الخدامة ودلتها على الغرفة ديالو دقت مرة ماجاوبهاش دخلت وقالت فراسهة هو مش مليح حتى كي يدقو عليه مايجاوبش
دخلت بانتلها غرفة غاالب عليها اللون الأبيض والأسود وشوية الرمادي وهي تشوف فغرفتو سمعات شي باب تحل دورات راسها لقاتو خارج من الدوش ولاوي فوطة على خصرو وعينيه الزرقين لي يلمعو وفجنابهم الحمورية إثر الدوش وشعرو لي هابط على عينيه وكيفاش تقدر تتجاهل العضلات ديالو لي مطراسية هو شافها سهات وحلات فمها دار إبتسامة جانبية ومقال والو خلاها حتاى تستوعب نفسها
بعد دقيقة دتاع التبحليق وعات براسها وكي شافتو يشوف فيها بحدة رجليها ماحبوش يهزوها ملقات متقول كتافات بأنها تخرج بشوية وتسد الباب وراها وكأنها ماشافت والو وبداات تلعن فروحها وتقول :أوييلي انا بقيت نشوف فيه نص ساعة وكأني عمري شفت الزين تو يحسبني محرومة ضربات على راسها ودخلت لبيتها
أما جود بقا يضحك عليها فخاطرو خصوصا ملي تفكر منضرها وهي وجها كان بش يطرطق بالحشمة حنااكها حمارو بعدما فكر فيها لوقت طويل ناض لبس حوايجو وجاز للمكتب ديالو باش يكمل شي خدما
..بارت19🍁
عشقت سادي🔥
بعد نصف ساعة✴
تشجعت صفاء وجمعت قوتها كااملة وقالت تمشي دق عليه ولي ليها ليها وقفت قدام الباب وبالخلعة والحشمة لي راكبها قرات سورة الفاتحة عاد دقات كأنها نااوية تخطب
جود سمع صوت الدقان وجاوب: دخل
دخلت صفاء حانية راسها وجود يشوف فهاد المخلوقة عارفها ‘مصنطحة’ وتو ولات تبان عليها الحشمة
جود:إوى على هاد الحساب كاينة حاجة مهمة لي خلاتك تجي زوج مرات ولا تكوني توحشتيني زعما ام(مع إبتسامة إستفزاز)
صفاء هدرتو زادت كملت عليها هزات راسها لقاتو راسم ليها ديك الإبتسامة مكرهتش الأرض تحل وتخشىٰ فيها وتلون وجها قدامو لتااني مرة
صفاء:هااا لا لا غير كنت حابة نعرف إيمتا نقدر نخرج زعما التوقيت التوقيت فهمت
جود؛ فهمت غير سكتي بالنسبة لليوم تمشي تباتي فداركم ومن غدوة تبعي الوقت لي نعطيهولك
صفاء؛لي هو
جود:تولي تباتي هنا و مع 12 تاع الصباح تمشي وترجعي مع 8 تاع العشية مفهوم
صفاء غير سمعت هدرتو نسات راسها
صفاء؛كيفاش مفهوم لا لا أخويا مقلتوليش النهار اللول وبالزيادة محمد مايحبش “قاطعها
جود؛أسبحان الله وقيلا نسيتي روحك وزادة أنا متشاورتش معاك انا علمتك وإلا كان خطيبك مش حاب أخرجي من هاد الخدمة وقوليلو يصرف عليك وحاجة آخرى انا مااشي خوك..
صفاء؛واش رك تهدر على محمد لا مش خطيبي وأنا ماشي عبدة عندك باش تآمرني وخاصك تهدر معايا بإحترام بيسك أنا هنا نفذ غير خدمتي
وقف جود وتقابل معاها وبدا يدير فيها شي شوفات تاع القتيلة ولز على كتفها ونطق
جود؛سمعي يا نص شبر كي تكوني تهدري معايا متحاوليش ومتفكريش تعلي صوتك عليا (عيط حتى قفزت)مفهوم
صفاء مبغاتش تبان ضعيفة قدامو وجبدت يدو بجهد
صفاء؛لااا ممفهومش ومتبقاش تحط عليا يدك ولا ندمك
..
بليز متبقاوش تعلقو خارج الرد💃جزء20🌸
عشقت سادي🔥
🔱أطيعيني وإلا حرقتك🔱
جود العروق تاع راسو بانو حاصرها مع الحيط وصدرو يطلع ويهبط وعيط
جود:أنا هدرتي ماتتعااودش و إلا عاودتها تكوني نتي تحت التراب
صفاء را صبعها الصغير يغني العلوا ومش مبينا بغات تحتاقرو وتبين ليه بلي مامخلوعاش دفعاتو بصبعها الصغير باش يبعد
أما هو فاش دارت ديك الحركة القرودة بداو يلعبو ليه فراسو بلاما يفكر عطاها كف حتى عيطت بأعلى صوت وطاحت فالأرض فهاد اللحظة دخل أركان يصفر بانتو بنت طايحة فالأرض وجود واقف وباينا فيه معصب لأقصى درجة
أركان:أش درت أصاحبي واش بعقلك
جود:خرج عليا من هنا
مسمعش ليه ومشا هز صفاء من الأرض كان شعرها مغطي وجها
صفاء ملي وقفها وقفات وبدات تفكر فوحد الهدرة لي خلات دمعة سخونة هبطات من عينيها
📌قبل 7سنوات
صفاء كانت صغيرة شوية وماشية مع خوها أيمن فطريقهم للصال تاع البوكس وكان اول يوم ليها فيه وهو لي أقتارح باش يديها ليه
أيمن؛شوفي أختي من اليوم تولي دافعي على روحك ومتخلي حتى واحد يحط يدو عليك كيما كان ومتحني راسك لحتى حد عقلي على هاد الهدرة مزيان
صفاء؛كوون هاني أخويا انا را قوية📌
طلقات صفاء من يدين أركان ومشات تجري لعند جود ضرباتو بقوتها فصدرو ولكن معامن متحركش نهائيا حدو بقا يشوف فيها أما أركان بقا مصدوم غير دك كانت طايحا ودابا وقفات وتضرب فيه وقف وراها ودورها بجهد باش توقف قبل ميضربها جود تاني
ومعا دورة عطاتو كروشي تا رجع اللور وشد وجهو
صفاء عاد وعات بلي معاهم شخص آخر وراها ضرباتو مشات قربات ليه
صفاء: سمحلي …. وجعتك؟
أركان ضحك؛شوية هه مالك منفاعلة لهاد الدرجة
صفاء:لا أنا ماتنفاعلش غير هكاك
ودارت بعصبية شافت فجود لي باينة فيه معصب ولكن شوية ماشي كي قبلبارت21🔱
عشقت سادي⚜️
بقلم🖊️؛صفا’ء🧡
أركان:مفهمتش مالكم ولاش منوضين هاد الحريرة واش نتي مع جود
قبل متجاوب سبقها جود
جود:اه وخليك بعيد هاد المرة
وجر صفاء داها لبيتو وسد عليهم
صفاء ؛علاش كدبتي
جود:سمعي مش فارغ ليك له نشرحلك و تحركي غير من نغلط معاك
بقات قاعدة فوق السرير تاعو مش قادرة ترد عليه بيسك ماينفعش معاه لا ضرب لا معيور داير كيف شي حجرة من برا والداخل بقات تشوف فيه كيفاش واخد راحتو ويآمر فيها شافتو هاز علبة الإسعافات
صفاء بإستغراب!؛علاش جبتها
مجاوبهاش وجبد واحد البوماد وبدا يدهنلها حنكها وجنب فمها وهي عاد بدات تحس بالضربة لي فوجها وبدات تتوجع وتصدر أنين
وهو يلعن فروحو كي ضربها ومتحكمش فروحو
نتابه للأصوات لي تخرج من فمها
صفاء:أي بشوية وا غير بشوية
جود؛سكتي
صفاء:ضربني وقولي سكتي،وااا بشوية
فهاد اللحظة جاز أركان وسمع صوت صفاء وبدا يضحك
أركان؛ولاهيلا انا لي حمار نفكر فيهم صدقت جايبها فراسي ههه ولاهيلا يصلخ ويكوي شكون بحالو
كمللها جود وهو حابس راسو غير بسيف باش ميغلطش معاها
صفاء؛كملتي
جود؛ وش يبانلك
وقفت صفاء تنفخ وحابة غير وقتاه تمشي تجمع حوايجها وترجع بحالها جازت حدا المرايا حتى بانلها حنكها منفوخ تصدمت وهي تمشي تقرب حداها حتى تلاصقت معاها كان حنكها تنفخ بزاااف وزراق
صفاء ؛ويلي ويلي على الحماار بوخباطاات ويلي على شووهة لي خلاها على وجهي وهي تبدا تبكي
جود:تخرجي قبل منكمل عليك نوريك الحمار كي داير
صفاء عرفت مهما تحاول تضارب معاه تجيبها غير فروحها بيسك هو ميحسش كتافات أنها تبقا تعاير فيه وتدعي
صفاء؛سير الله ياخد فيك الحق الحمار يا البغل يا الكيدار الله يعطيك الجربة
ودارت به تهرب
…عشقت سادي🔗
جزء22📌
🔱أجبرت على طاعتك🔱
ولكن لقات الباب مسدود وهي دور لقاتو وراها مباشرة حاصرها بيديه مع الباب
جود؛عاودي شنو قلتي مسمعتكش
صفاء؛مقلت والو خليني نمشي
جود؛مش رح تمشي ليوم تعيطي لداركم وتعلميهم
صفاء؛أصلن مكنتش رح نمشي علاه نتا خليتلي الوجه لي نخرج بيه
جود:باهي وحاجة أخرى ٱلا سقساك أركان على واش بيناتنا شي حاجة قولي اه
صفاء:علاش
جود:لمصلحتك لا غير
صفاء:اك
جود:باهي وليتي تسمعي الهدرة ودك تقدري تكملي
صفاء:أأ أشنو
جود:كنتي تعايري فيا قبيلا حاب نسمعك عن قرب
صفاء؛لا معايرتش خليني نمشي
جود؛ اك امشي المفاتح فوق السرير
بعد عليها وتوجه للدوش أما صفاء بقات واقفة تشوف فيه
جود؛واقيلا حابا تشوفيني خارج من الدوش مرة آخرة
صفاء:على زينك
ومشات هزات المفاتح بلخف وخرجت قبل مايتبعها ويندمها تاني
خلاتو يضحك عليها وعلى تصرفاتها الصبياانية
..عشقت سادي🔥
بارت23🔱
بقلمي صفاء📌
كسرتي قسوتي🔥
دخل جود دوش وهو يحس بوحد الندم كبير عمرو حس بيه لدرجة ولا خايف لا يبعدها عليه بسبب العنف ديالو ويصبح هو من أكبر المخاوف تاعها وفنفس الوقت يحاول يفهم شاهادشي لي يحس بيه رغم انو أدرك مبقااش يقدر يخرج من هادشي لي ولا فيه حيت هو خلاااص ولا يحبها
(هناك فرق بين الحب والعشق)
وأخيرا جود أرصلان مال قلبو لشي وحدة وقريب يتحول هاد الحب لي يلاه بدا لعشق كبيير كمل جود الدوش ديالو وهو واخد قرار بلي يبدل تصرفاتو مع صفاء باش تكون ليه
أما صفاء خرجت وهي تعاير فيه دخلت لبيتها غسلت وجها وهي تتألم وغطاتو بشوية ماكياج باش ملي تمشي عند الحاجة ماتشك فوالو وهي دير فهااد الشي تفكر تنتاقم منو بشي طريقة حتى طاحت عليها واحد الفكرة وبدات تضحك بطريقة شريرة:هاهاهاهاها😈😈 بدلات وعيطات لخالتها باش تعلمها بلي رح تبات هنا حتى و محمد رفض فالأول ولكن قدرت تقنعو بحجة أن الحاجة زادت عليها الحال وإلا صرالها حاجة مش رح تسامح نفسها وقالت بلي أصلن تولي تبات هنا وترجع لدار من 12 ل6 رتاحت نوعا ما كي قبلوا …خرجت عند الحاجة وكلتها وشربتها الدوا هدرو شويا وكي نعست خرجت صفاء سدات عليها الباب ودارت يمين وشمال ما بان ليها حتى واحد دارت إبتسامة جانبية وهبطت للتحت مالقات حتى واحد عرفت بلي جود مشا للخدمة هو وصاحبو
..بارت24🔗
عشقت سادي🔥
بدات تقلب على الخدامة(زهرة) وقالت بينها وبين راسها؛الآن حان وقت الإنتقام مع إبتسامة شر😈
خرجت للجردة بانتلها زهرة قربت عندها وحكات
صفاء:خالتي زهرة لاباس
زهرة؛لاباس أبنتي ونتي
صفاء؛مزيان شوفي بغيت نطلبك بليز
زهرة؛اه تفضلي
صفاء:شوفي أنا مانقدرش نخرج نخاف لا لالة صفية تحتاج شي حاجة وماتلقانيش على هذي حبيت تجيبيلي وحد الحاجة من برا
زهرة: اوك أبنتي شنوة هي
قربات صفاء ووشوشات ليها فودنها
زهرة:ههه اوك وأصلن وش تحتاجي كامل كاين فالدار
نقزت وباست زهرة صفاء ؛ياي هيا مش رح نتعدب
زهرة دخلت للكوزينة ووجدتلها كولشي فصاشي
زهرة؛واش حابة تدوشي باين عليك بلدية
صفاء؛هااا اااه ااه هذيك هي
وطلعت بزربة لبيتها خلطت وش عندها وخباتو تحت فراشها
وصل الليل🌃
جا جود مشا عند جداتو هي اللولة لقا صفاء تما شافتو هبطت راسها وخرجت هو معجبوش تصرفها ولكن عذرها بيسك حتى هو غلط باس لجداتو راسها وبقا معاها شوية عاد خرج
هبط التحت لقاهم حطو العشا والطابلة فارغة عيط لزهرة
زهرة:نعام أسي جود
جود:عيطي لصفاء تجي تعشى معايا
طلعت زهرة وعلمت صفاء وحتى هي ماعارضتش
صفاء: قولي ليه 5 دقايق ونهبط
بدلت صفاء وسرحت شعرها عاد هبطت
..بارت25🔱
عشقت سادي🔥
لقات جود قاعد بكل أريحية جبدت كرسي وقعدت عاد لقات السلام
صفاء:سلام
جود:لاباس
صفاء: اه صاحبك مكانش
جود:علاش تسقسي عليه
صفاء ؛جا في بالي سقسيت
جود؛باهي هو مايسكنش هنا.
مازادتش سقساتو وبدات تاكل
جود بدا هو تان ياكل وعينو عليها مفهمش علاش مازادتش هبلاتو.
وقفت صفاء
صفاء: واش تحب قهوة دك إلا حبيت أنا كنت رح نصايبها نصايب ليك معايا
جود عجبو الحال باينة فيها نسات شنو وقع وبغات تبقا مزيانة معاه
جود:اه اوم
مشات صفاء صيبتها وداتها للصالون
جود:شكرا
شربو بزوجهم فهدوء حتى بدا جود يغمض عينيه ونعس فضربة
ناضت صفاء تحرك فيه ولكن واالو رقد .
صفاء مع إبتسامة كبيرة: بدا يزياان لعب ولكن خصني نشوف فاش نهزو مشات تجري جابت هاديك لي يصلحو عليها الحوايج رغم لي كانت مشي فطوولو قصيرة ولكن ديبانات بيها وحركااتو بسيف فوق منها ربطاتو مزيان وتمات جارااه فالدروج بطلوع الروح كل مرة توقف تتنفس وترجع تجر وصلاتو لبيتو تا كانت رح تسخف هزاتو تاني حطاتو فوق السرير تاعو من بعد ما تأكدت لتاني مرة بلي مزالو راقد..
..
..بقلمي..أنا..صفصفبارت26🌸
عشقت سادي🔱
ملي تأكدت مشات بجرية طمنات على لالة صفية ودازت لبيتها جبدت وحد العلبة من تحت السرير وهي طابعة على شفايفها إبتسامة شر (هاد العلبة كان فيها الفاخر والعكر الفاسي والخرقوم كل حاجة مخلطة بوحدها مع الماء) ومشات تسلت لبيت جود دوراتو على ظهرو وبدات طلسلو فوجهو وتضحك بأعلى صوت حتى ولاو يهبطو الدموع(دارت ليه الفاخر فجناب عينيه والعكر الفاسي ففمو ونيفو وكتبات اسمها بيه فحنكو ولي بقا من وجهو دارت فيه الخرقوم)
بعدما كملت شداتلو فنيفو وحركاتو بطريقة دلع
صفاء:ويينو الكتكووت وليتي تفتق باينة غدوة رح تشكرني بزااف
ومشات تسلت تاني غلقت عليه الباب دخلت لبيتها وهي واااصلا ليها الضحكة تال الودن
مرا تقول تعيط لخالتها تودعها ومرة تقول لا معندو مايدير بقات هكاك حتى داها نعاسبارت27🔥
عشقت سادي🔱
صبح صباح جديد
فاقت صفاء قافزة بغات تفيق قبل جود … شافت الساعة رتاحت كي عرفت بقاو ساعتين
وقفت بلخف قضات روتينها وغسلت روحها ومشات لعند لالة صفية وكلتها وشربتها الدوا وخلاتها فالبيت هي وزهرة يتفرجو بزوج ومشات طلت على جود قربت ليه بانلها تحرك تخلعت ومشات تجري لبيتها غلقت على روحها وبدات تتنفس بجهد مشات ربعات فالأرض حدا السرير تاعها وجبدت علبة تاع الشوكولا كانت جابتها معاها وقعدت تاكل وهي الخلعة شادتها من صبعها الصغير بقات هكاك شي سااعة
عند جود فاق ناض وقف وهز تيليفونو لقا الساعة 12:00 مفهم واالو هو كي يتعطل كامل ينوض مع 8 بدا يرجع شنو وقع البارح بتاسم ملي تفكر صفاء وجدتلو قهوة ولكن كيفاش طلع لهنا فكر بزاف وقال حسن ينوض يدوش باش يرتاح دخل للحمام باغي يغسل حتى يشوف وجهو مخربق تصدم وهو يلاحظ بلي مكتوب إسم صفاء تما بدا يمسح بجهد ويغسل ويتحلف فيها عيا مايمسح ووااالو وجهو باقي فيه الصفورية وفمو حمر بلا قياس تعصب بزاف وهو يغوت بأعلى صوت عندو ؛صفاااااااااااااااء
صفاء غير سمعاتو الألوان تخلطو فيها وبدات تفتف
زهرة و صفية حتى هما سمعوه وناضت زهرة طلت بانلها خارج من بيتو ووجهو مخربق تخلعت وفهمت بلي صفاء لي دارتها
ل.صفية؛مالو علاش ره يعيط
غلقت الباب ودخلت
زهرة:ويلي راه ديك الممرضة خبقتلو فوجهو
صفية:وكيفاه عرفتيها هي
زهرة:را أنا لي جبتلها داكشي ناري عندك غير يجمعني أنا وياها
بدات لالة صفية تضحك
زهرة:واش حنا فالضحك راه كون يسمعك يزيد يتعصب
صفية؛غير خليه مايقدر يديرلها واالو المهم حنا نديرو راسنا مسمعنا والو و مشفنا والو
زهرة: لي بغيتي
..بارت28
عشقت سادي
🔗أول مرة🔗
جود بدا يضرب فالباب بجهد ويعيط
جود؛حلي ولا نكسرو عليك
صفاء ؛مالك شنو حبيت امشي بعد مني واش باغيي تغتاصبني والله ندعيك امشي
جود؛شنوةةة والله نكسرو علييك داايرا فيها ماعارفة والو هاا (عيط بالجهد قفزت) حلييييي
صفاء ؛شوووف شوف خلاص نحل نحل وبعد مني بلاما تقرب
مشات صفاء بشوية وهي تحل الباب ورجعت بزربة وهزت مسند تخبات ورااه
جود؛(بالعياط)علاش درتي هاكا
صفاء ؛مادرت والو
جود؛وشكون يقدر يديرها هااا احكي شكون يكتب اسمك
ونحالها داك المسند بقوة حتى تقابلو عينيهم بزوج صفاء شافت منضرو هكاك مقدرتش تحبس الضحكة
تلاحت فالأرض وبدات تضحك بجهد جود زادت عصباتو ولكن تحكم فروحو ملي تفكر الوعد لي خداا
تحنى عندها:واش ماتحشميش وزايدة تضحكيلي فوجهي نوضي نوضي
نوضها وتقابل معاها:شوفي دك تمسحيلي هادشي ولا مش رح يعجبك الحال
صفاء ؛ولكن أنا معندي كيفاش مسحوو يبقا هكاك حتى يتمسح بشوية بشوية كيف الضربة لي فيا تماما
جود؛أهااااه هي نعتبر هادا إنتقام
صفاء؛اه تماما
قرب لعندها جود وحاصرها مع الحيط حتى ولاو متقاربين وأنفاسهم مختالطة بدا جود يهدر ونفسو السخونة تضرب في وجها
جود؛يعني حتى نتي خاصك تقبلي بعقابي الصغير
قبل متجاوبو تحنى عندها وخدا أول قبلة ليه معاها هي كانت مصدومة مقدرت دير حتى ردة فعل …تحس بالفراشات يلعبوا فكرشها
جود شدها من خصرها بجهد وقربها ليه وبقا يعطي لكل جهة حقها بطريقة إحترافية لمدة 5 دقائق ووقف بعدها عارفها تخنقت
رجع لور وبقا يشوف فيها هي بقات مصدومة وترمش مفاهمة والو بدا جود يدوز يدو من حدا وجها
جود:إيييه واش جاتك الصدمة تاني
صفاء: ها اأأ نتا أش أش أش درت دك علاش
جود:أعتابريه عقاب
عطاها بظهرو وتم خارج
..بارت29💜
عشقت سادي🔥
هبطت صفاء على ركابيها وبلا شعور بدات تقيس في شفافها وتتفكر كيفاش كان قريب ليها خرجت إبتسامة صغيرة وهي توقف بلخف وبدات تضرب ففخادها
صفاء ؛ويلي ويلي أعيباد الله خدالي البكرة تاع فمي ويلي وحدي حتى واحد ماراح يقبل بيا أويلي و يأشمن وجه نشوف في خالتي لا لا هادشي مخص حتى واحد يعرف بيه بقات تنوح تما حتى تكات فوق سريرها ورقدت
عند جود مشا لبيتو وعلى فمو إبتسامة نصر وقال؛مرحبا بأغلاطك
دخل للدوش وهو محاملش يشوف وجهو فالمرايا دوش وبقا يحك وجهو بجهد وواالو مبغاش يمشي على هذا قرر يعيط للخدمة يعلمهم بلي يولي يخدم فالدار ويلغي ڨاع الإجتماعات فهاد المدة وكل هذا بسبب صفاء
مشا دق فبيتها محلتش وهو يدخل لقاها راقدة وكل رجل فجيه وحجبانها معقودين ضحك عليها وقرب لعندها فكلها حجبانها …. تردد فالأول هبط باسها فنيفها وقاس حنكها لي كان باقي منفوخ شوية وزرق بتأسف قال؛رح تكون أول مرة وآخر مرة الحبيبة تاعي وبدا يلعب بشعرها ويقيس فحنكها حتى بدات تضحك وهي راقدة ….حتى هو بدا يضحك ولكن سرعان ما اختفت الإبتسامة تاعو ملي سمعها. تحكي
صفاء بصوت ناعس:خلاص أ أيمن خليني نرقد غير شوية بلييز (وتحول الضحك لبكااء)لا بليييز ماتمشيوش دوني معاكم لااا خوويا
قدر جود يفهم بلي تحلم غير بخوها رتاح نوعا ما ملي عرفها ماتحلم بتا واحد آخر ولكن فنفس الوقت غاضاتو تا فالأحلام تتعذب بقا يشوف فيها ومقدر يدير والوبارت30🔱
عشقت سادي🔥
💔لازال العذاب يرافقني💔
بقا يشوف فيها تا قفزت وهي تبكي وتعيط
قرب لعندها وهو مخلوع عليها وحط راسها على صدرو
جود: تهدني غير حلم أشش خلاااص
صفاء وهي تبكي:لا لا راه ماشي حلم راه بصح خلاوني ومبغاوش يديوني معاهم
وحطات يديها على صدرو وزادت فوتيرة البكاء
جود؛صافي بليييز تهدني دك تتخنقي تاني صافي
صفاء ؛هئ هئ لاااا أنا بغيت نمشي عندهم ماش ممكن نبقا وحدي
جود؛اشش نتي مشي وحدك.
صفاء سكتت وهزت راسها تا تقابلو عينيهم ونطقت
صفاء؛أنا مشي وحدي ولكن مش رح يفوت بزاف الوقت ويتخلى عليا الكل كيف كل مرة هئ
وترمات فحضنو بجهد ونطقت بصوت مخنوق
صفاء: نشكرك بزاف فينما نتخنق ونبغي نبكي تكون فجنبي رغم وش درتلك كامل سمحتلي
جود؛انا ديما معاك وباسها فراسها بوسة طويييلة
صفاء هزت راسها وحطت يديها على حنكو
صفاء ؛عرفت هاد الألوان جاو معاك بزاف وقتما راحو نعاود نديرهم ليك
جود:هي عجبك العقاب تاع قبيلة (مع إبتسامة جانبية)
صفاء ملي فهماتو حناكها حمارو بالحشمة ناضت قافزة
صفاء ؛ويلي ويلي لالة صفية مطليتش عليها من قبيلة ومشات تجري لعندها
وخلات جود يضحك عليها
..بارت31❤
عشقت سادي🔗
أصبحت رائحتك كمخدرٍ لي🌸
ملي خرجت صفاء هز جود وحد الشال صغير تاعها شمو وقال؛رح تكوني ليا
صفاء وهي ماشية فطريقها لعند صفية تفكرت أشنو وقع بيناتهم وشنو قالتلو وبدات تحكي مع راسها: شنوة ندير علاش أنا مرتاحة هاكا افف بديت نهبل ..
دخلاا عند لالة صفية
صفية:بنتي لاباس
صفاء: اه لاباس ونتي باش تحسي
صفية ؛لاباس الحمد الله نتي متأكدة بلي بيخير مواقع ليك والو
صفاء؛اه علاش مالك
صفية؛الصراحة سمعت جود قبيلا يعيط على هذي … خفت عليك
صفاء:لا مدارلي والو كان غير سوء تفاهم متشغليش بالك وبتسمت
صفية؛اوكي أبنتي نتي تعرفي
صفاء: إوا دك وصل وقت البرا
حقنتها بالبرا ووكلتها وشربت الدوا ونعست
وهي خرجت مشات لبيتها باش تبدل وتمشي لدارهم لبست ومشات هابطة فدروج تا وقفها صوت رجولي ومش غريب عليها
جود:ماتحاوليش تعطلي
صفاء: أنا رح نهرب
جود قربلها ؛اهاااه معنديش المشكل باش نعاقبك
صفاء رجعت خطوة لور:تعطلت رح يكون محمد يتسناني
جود سمع اسمو معجبوش الحال ولكن مابينلهاش عطاها واحد البوماد
جود؛هاكي هادي تخفف عليك الألم وتخفي الأثر ديريها فالليل
صفاء:راني عرفتها هه را يمكن أنا لي ممرضة
جود:المهم شوفي بما أنك ليوم مشيتي معطلة فبلاما تجي فالليل غير باتي فداركم وغدوة متعطليش
صفاء: اوك شكرا بسلامة
..بارت32❤

عشقت سادي📌
مشات صفاء لقات محمد يستنا فيها عنقها خربقلها فشعرها وهي تعلات وباستو فحنكو هادشي كامل دجاز على عينين جود لي كان يشوف فيهم من البالكو تاع بيتو وبدا يزير على القبضة تاع يديه ودخل قبل ما يزيد يتعصب
أما صفاء غير ركبت مع محمد بداو يدويو ويضحكو تا فاجأها محمد وقال:ياك كنتي باغا تعرفي شكون نبغي وناوي نخطب
صفاء ؛ اه قول قول بليييز
محمد؛راكي تعرفيها
صفاء: شكون ناري لا لا متقوووولييييش
محمد: اااه آية عرفتك كنتي شاكا فيها
صفاء: وهي فخبارها
محمد: اااه بطبيعة الحال راه كتر من 5 سنين وأنا معاها
صفاء: وعلاش ماقلتليش هي نعذرها شحال هادي متلاقيناش ولكن نتا نحكي معاك و ديما أنا نحكيلك عليا
محمد:صافي أختي را غير كنت خايف من المشاكل برك
صفاء: تا أنا كنت حابة نعاودلك ولكن خلاص دك
يلاه بغا يهضر وهي تقاطعو صفاء بأعلى صوت عندها
صفاء:عنداااااااااااااااااك ….
عند جود دخل لقاهم جابولو وحد الما خداه دارو فشوية القطن ودوز على وجهو بلخف تمسحو دوك الألوان لي فوجهو ضحك وقال:قالت تعاود ديرهملي…. وتفكر القبلة ديالهم وفاش حطت يديها على خدو..
..بارت33❤
عشقت سادي🔱
بقا جود قاعد شوية وقرر يمشي للشركة يقضي شغلو مدام تمسحلو من وجهو و غدوة كي تجي صفاء يبقا معاها وخدا قرار باش يعتارفلها ويخليها قريبة ليه…
مشا وصا زهرة على جداتو وعلمها بلي يتعطل وصفاء متكونش ليوم..
وخدا الأوطو ديالو وهو فطريقو كان شاد الشال الصغير تاع صفاء ومرة مرة يشمو ويبتسم وحدو
حتى بدا يلاحظ واحد الطوموبيل مقلوبة روايدهاا الفوق وبيبانها محلولين وخارجة منهم يد وحداها بقعة دم كبييرة وفجانبها شاحنة كبيرة وراجل واقف حداها باينة فيه مخلوع ويحاول يعيط للإسعاف جود جاه فضول غريب وقرر يمشي يشوف ويساعدهم هبط من سيارتو وبدا يقرب شافو داك الراجل ولي جا يجري عندو
الراجل؛سيدي عاوني كنت نعيط للإسعاف ولكن طفالي التيليفون ومبغاش يشعل
جود؛اوك تهدن كيفاش وقع بعدا
الراجل؛أنا كنت غادي بالزربة باش نوصل السلعة تا بانو قدامي نضن كانو يهضرو ومنتابهوليش
جود؛أنا بانلي يكونو ماتو ماكش تشوف الطوموبيل كيفاش مقلوبة وكمية الدم لي فالأرض
الراجل؛غير عيط للإسعاف ونحاولو ننقضوهم ربي يسترك أسيدي. خدا جود تيليفونو وعيط للإسعاف
جود:ألو كاينة حادثة سير خطيرة هنا طوموبيل نضن تقلبت كتر من مرة فشارع****
_:ااه اك وشحال من واحد فهاد الطوموبيل
جود؛ اصبر نشوف
قرب باش يشوف شحال شاف اللور مبان ليه والو.
..يتبعبارت34❤
وقرب القدام بانلو راجل في مقتبل العمر مقلوب على راسو وهابطلو الدم من وجهو ويدو ملوية قبل ميزيد جود نطق الراجل
بصوت منخفض بسيف باش يتسمع ؛عاوني أنا قادر نوض
جود؛كاين راجل عايش غير مضروب فراسو
وزاد قرب لجيهة لاخرى
مع جا ينطق طاحلو التيليفون
_:ألووو سيدي تسمع فيا
رجع جود تلاتة خطوات للوراء مصدوم من بشاعة المنظر و دار يدو على راسو
جود؛لا لا لا مش ممكن
جود بقا واقف مصدوم بينما داك سائق الشاحنة يخرج في الراجل لي فالطوموبيل حلو الباب وبدا يعاونو باش يوقف مكانش مضروب بزاف كان غير مجروح فراسو ويمكن كسر خفيف فيدو لحسن حظو كان داير حزام السلامة عكس لي معاه
وقف على رجليه وهو شاد فراسو ويتألم ودار لجيهة لخرىٰ من الطوموبيل وبدا يعيط
_:ختيييي لا لا بليييييييز ماااتمشيش صفاااااااء جاوبيني
اااه للأسف محمد وصفاء لي تعرضو للحادثة
محمد وهو يبكي بشكل هستيري؛عااوني مش ممكن نتسنا الإسعاف يجيو هي مش رح تصبر
جود بقا واقف ويشوف مصدوم لدرجة كبيرة
قرب ليه وهو يعيط محمد :واش متسمعش عاووني ننقض ختيييي
جود بقا يشوف فيه بنضرات متعبر على والو ونطق؛واش صفاء رح تمشي
محمد ؛شنو وين تعرفهاا وماشي مهم دابا غير عاوني عااونيييي
جود تفكر ملي قالتلو قبيلة بلي توحشت عائلتها وبغات تمشي عندهم..
ضرب جود على راسو وقال؛ماتمشيش تبقاي معايا
جود؛نتا مقادرش تحرك يدك غير بعد
بعد محمد
محمد؛ هزها غير بشوية أنا نقرب طوموبيلتك
تحنا جود وبدا يقترب وهو متردد … كان شكلها يخوف بزاف جرها بشوية من تحت كتافها ولاحظ بلي خارج الدم من ودنها ونيفها ومجروحة فكرشها خلاصة القول ولات كاملة مغطية بالدم هزها بين يديه بشوية ولقا محمد قربلو الطوموبيل شوية
..35بارت🔱
💔أرجوك لا تذيبي فؤادي💔
جود؛ ركب بلخف لور باش نعطيهالك ماتقدرش تسووق ونتا هاكا طلع محمد اللور وحط جود راس صفاء بشوية على رجليه وقادها
ركب جود القدام ومشا بسرعة خيالية وهما فطريهم كان جود كل شوي تهبطلو دمعة يمسحها بزربة ويحاول يتحكم فراسو
شاف فمحمد لي يبكي بشكل هستيري
محمد ؛بليييز ماتمشيش أنا كيفاش نبقا بلا بيك
وصلو للكلينيك لي خداما فيه صفاء غير نزل جود ومشا دخل بلخف وبدا يعيط بانلو وحد الممرض تما وشنق عليه ؛ازربو جيو هزوها ولا نقلب هاد الكلينيك على راسكم
الممرض؛غير تهدن هاحنا جاين
مشا جود قدامو وحللهن الباب ديال الأوطو هزوها وتمو غادين بيها
الممرض؛ازربوووو جهزو غرفة العمليات وعيطو للطبيب إسماعيل بسرعة عندها نزيف داخلي وجروح على مستوى الجسم باقي منقدروش نحددو كولشي زربوووو راه نقدرو نفقدوها فأي لحظة
حبسو جود وشنق عليه:إلا فقدتوها بلاما يخرج شي واحد فيكم عنديبارت 36🔱
عشقت سادي🔗
جا د.إسماعيل انقذ الموقف
د.؛كون هاني الممرضة صفاء راها قوية
جود؛معندي مندير بهاد الهدرة دخل دير خدمتك
د.؛رح ندير كل لي فجهدي
جود؛بغيت كثر
دخل د.إسماعيل وهو يتفتف حيت عارف إلا منجحش شنوة بش يوقعلو
بقا محمد وجود واقفين تا جات ممرضة تبان باقا صغيرة قربت عند محمد وهي مستغربة
_؛محمد. مالك شنوة دير هنا ومالك مضروب هاكا وتنزف
محمد تكا على كتفها وبكا؛صفاء أفاتي رح تموت حتى ا هي
فاتي:شبيك تخلط
محمد؛را درنا اكسيدة وتقلبت بينا الطوموبيل وهي مكانتش دايرة حزام الأمان وكون تشوفي حالتها (دار يدو على راسو) را ختي مكانتش تتحرك كأنها ميتة وكلها كانت دم هادشي كامل بسبابي أنا
فاتي دارت يديها على فمها وبدات تبكي
فاتي:لالا هي قوية ميمكنش تسمح فينا
💜فاتي 21 سنة كانت ساكنة مع صفاء من الصغر فحيهم القديم وكي خسرت عائلتها وتحولت من حداهم مسمحتش فيها جات قرات معاها وتخرجو بزوج وخدمو نفس الخدمة وفنفس البلاسة💜
جود كان يشوف فيهم ويسمع لي شافها يقوول عليها قوية ومعارفش علاش غير فعينيه هو لي تبان ضعيفة
دخلت فاتي محمد خيطولو وحد الجرح صغير فكتفو ودارولو “الجبيرة” لانو تكسر من يدو وعطاتو مهدئ وخلاتو يرتاح شوية
وهي خرجت لقات جود واقف حدا غرفة العمليات
يلاه قربات حبت تحكي معاه وهي تخرج وحد الممرضة تجري
ووجهات هدرتها لفاتي وجود
الممرضة؛صفاء خاصها الدم ضروري وفصيلتها غابرة معدناش هنا خاصكم تلقاوها دابا
جود؛أشمن فصيلة عندها
الممرضة؛-O وماتطولوش راه خاصها دك ضروووريبارت37🔱
جود تفكر بلي أركان كان مريض كانت عندو نفس الفصيلة جبد تيليفونو عيطلو
جود؛أركان وين ما كنت ارواح عندي دك لكلينيك***
وقطع عليه
أركان:علاش ألو ..
أركان: أفف مافهمت مالو تاني
فاتي دوات مع جود؛واش لقيتيه
حركلها راسو بآه
فاتي:الحمد الله
بعد 15 دقيقة بالضبط
كان جود واقف فباب الكلينيك
جا أركان وقف الأوطو ديالو ونزل يبانلو جود واقف وحاط يدو على لحيط يمسح وجهو بجهد وباينة فيه مهموم جا قرب ليه
أركان:خويا مالك
جود مبقاش قادر يخبي فقلبو مزال يحس في روحو رح يطرطق حط يدو على كتف أركان ويدو لاخرى دارها على وجهو
جود؛ أنا نموت إلى صراتلها حاجة ولفتها بزااف منقدرش نبقا بلا بيها نحبهاااااا
كانت أول مرة يعترف جود بحبو ليها لشي واحد
أركان مش مصدق وش يسمع حيت عارف جود معندوش مع البنات بزاف او بالأحرى مايبغيش
أركان:صافي غير تهدن واش البنت تاع ديك المرة
جود:اه صفاء عاوني دابا هي محتاجة الدم تاعك
أركان:ااه اوك تهدن
دخل جود وأركان لقاو فاتي قاعدة حدا غرفة العمليات
جود:هاهو جا وين ياخد منو الدم
فاتي: أنا ناخدو (وحكات مع أركان)يلاه معايا
أركان بقا واقف يشوف فيها
جود عرفو وحركو من يديه بجهد وحكالو فودنو
جود:ماشي وقتو دك وحاجة آخرى راها صحبتها ازرب روح معاها دابا
.بارت 38📌
عشقت سادي🔥
أركان: اه اه
فاتي سبقاتو باش توجد وهو كان تابعها ويشوف فلاطاي ديالها تفكر كلام جود ضرب راسو بيدو
أركان:ماشي وقتو
دارت عندو فاتي :قلت كاش حاجة
أركان:قلت الله يشافيها يارب
فاتي :اه يارب
دخلو وتكا أركان بكل أريحية ودار يد تحت من راسو ويشوف فالسقف واليد لاخرى عطاهالها حتى كملت وبغات تنحي الابرة تا حس أركان بقطرات الماء يطيحو على يديه هز راسو فيها لقاها تبكي ودموعها يطيحو عليه
وقف أركان تقابل معاها وشد وجها يدو بزوج ونطق:خلاص تهدني رح تكون بخير
فاتي بصوت مخنوق:هذا وش ني نتمنى
وهزت داك الدم لي خداتلو ومشات بزربة دخلتولهم وخرجت وهي تبكي كثر
كان ديك الساعة جود ومحمد وأركان كامل واقفين تما شافوها تبكي قربو ليها مخلوعين
جود:واش صرالها ؟
محمد؛احكي
أركان:غير تهدنو خليوها تنفس باش تهدر
بدات فاتي تمسح دموعها بجهد وتحكي بصوت مخنوق بكثرة البكاء: حالتها حالة ورهم يقولو بلي قلبها وقف زوج مرات
رجع جود تكا على الحيط وهو محطم وتا محمد قعد فكرسي وشد راسو بيديه وبدا يبكي
أما فاتي بقات واقفة وزادت فوتيرة البكاء تا جا أركان عنقها وبدا يطبطب على ضهرها
أركان: تهدني بش تكون بخير
فاتي؛هئ هئ لا لا بغيت ختي هئ هئ39بارت🔗
عشقت سادي📌
بقلم؛صفا’ء🌸
محمد بقا شاد فراسو ويبكي تا دخلت أمو”خالت صفاء”تا هي تبكي ومعاها آية “لي يبغي محمد”
خديجة بدات تقلب فولدها وتشوفلو فراسو وتبكي:نتا بخير أولدي وين هي صفاء احكي وينها بنتي
محمد؛راها فغرفة العمليات
آية:وشنو قالولكم عليها
محمد عاون مو باش تقعد فالكرسي قبل متسخف وحكى مع آية:حالتها خطيرة
آية دارت يديها على فمها وقربت عند محمد عنقاتو
محمد؛أنا إلا خسرتها نموت هي راها أمانة عندي أنا بأشمن وجه نبقا عايش كيفاش نصبر
آية؛ تهدن حنا عارفين صفاء شحال قوية
محمد:ولكن نتي مشتييهاش مكانتش تتحرك هذا كامل بسبابي عرفتي حكيتلها عليك وتقلقت كي ماعلمناهاش
آية؛خلاص محمد خاصك تكون قوي وحتى انت راك مضروب اقعد ودعي معايا معندك مادير
قعد محمد حدا مو وهي دارت راسها على كتفو وبقات تبكي
آية دارت بانتلها فاتي مشات تجريي عندها عنقتها فضلو يسكتو ويبكيو على صحبتهم لي معرفوش اذا ترجععلهم ولا لا
آية21 سنة كانت هي وصفاء وفاتي فحي واحد ولكن شائت الأقدار وتفارقت معاهم لاها مشات تكمل قرايتها برا وياله شهر باش رجعت وكانت مقررة تحكب مع صفاء اليوم على محمد بعد ما كانت 3 سنوات وهي مخبية عليها ولكن ملي جات لقات خالتها خارجة مخلوعة سقساتها عرفت وش صرا لصفاء وهي لي جابتها ..”
– بقاو ساعتين قاعدين كطيتسناو عياو مايصبرو و واحد ماخرج عطاهم معلومة على حالتها
جود بدا يحس براسو بش يطرطق مبقاش قاد يصبر أركان عيا معاه يمشي يرتاح ولكن والو حلف مايتحرك حتا تنوض صفاء..
وأخيرا خرج الطبيب وهو كامل عرقان جا عندو جود هو اللول يجري
..بارت40🔱
عشقت سادي🔗
جود جا هو اللول
جود:كيفاه راهااا انطق
د.:غير تهدن كيما قلتلك الممرضة صفاء قوية كون كانت شي وحدا آخرى كون فقدناها
محمد؛يعني هي بخير ياك
د.؛اه الحمد الله نخليكم دابا هاهما بش يخرجوها باش يديوها للعناية المركزة وغدوة فاش نقلوها لغرفة عادية تقدرو تشوفوها
خديجة: اه اوكي شكرا .. الله يجازيك بالخير
وهي تشكر فيه خرجو صفاء فالنقالة
شافها جود هبطت دمعة وحدة سخونة على خدو وقرب ليها بقا يشوف فيها كيفاش ولات صفرة وتحت عينيها زرق هو ماموالفش يشوفها هكاك هز يديها عندو باسها ورجعها بشوية وتحنا عندها باسها فراسها بووسة طويلة هوما كلهم يشوفو فيه وما فاهمين والو مايعرفوهش اصلا شكون هو وحتى أركان عارفو يبغيها ولكن عمرو تخيل يشوف صاحبو بالحالة هذي
شاف جود مطول فصفاء ومشا خرج برا
داو صفاء للعناية المركزة بقاو كلهم يشوفو فيها من الزجاج من غير جود وأركان لي مكانوش
..بارت41🔗
شاف محمد فمو وباسلها راسها
محمد:الغالية اسمحيلي بزاف
خديجة:نتا مادرت والو أولدي
محمد؛شوفي نتي عيانة روحي مع آية ترجعك للدار وأنا نبقا هنا
دخلت فاتي:شوف محمد حتا نتا عيان لازمك تمشي للدار وتشرب دواك وغدوة ارجعو أنا هنا مش بش نمشي للدار مزالت عندي الخدمة أصلن معندك مديرلها وممنوع يدخل عندها شي واحد حتى لغدوة خلاص بليز روح وكون هاني
آية:اه عندها الحق نتا مضروب ولازمك ترتاح والحمد الله صفاء بخير دك وغدوة فالصباح نجيو عندها
محمد ملقا ميقول حيت كلامهم صحيح حركلهم راسو بآه ومشا
وكي كان خارج بانلو جود هو و أركان وقرر يحكي معاه باش يشوف شكون هو
محمد مشا قرب لجود ومدلو يديه: نشكرك بزااف
جود تا هو مدلو يديه:هانية
محمد بشك: نتا لي كنت مع صفاء هذبك المرة فالأوطيل ياك وقالت بلي تعرفك من الحي
جود دور راسو؛ااه تماما كاينة شي حاجة آخرى
محمد:لا …نشكرك مرة آخرى بسلامة عليك
جود:بسلامة عليك
حكى أركان قبل مايمشي محمد:بالشفاء العاجل إن شاء الله
محمد:شكرا
ومشا ركب فالأوطو ديال آية…. هي لي توصلهم
خديجة:شكون هاداك الراجل أولدي
محمد؛تعرفو صفاء فاش كانت فالحي القديم
خديجة:اه مسكين باينة ضريف و غاضاتو
محمد؛اه وهو لي جابنا كون مكانش كنا بش نموتو بزوج
خديجة:برا والباس أولدي ربي حفضكم والله يجازيهبارت42🌸
عشقت سادي📌
بقات فاتي متكية على زجاج وتتحسر على حالة صحبتها هي مامولفهاش هكاك بقات تدعيلها تا وقف عليها أركان
أركان؛نتي مزالك هنا
فاتي:اه أنا نخدم هنا
أركان حك راسو:اه اه عرفت
فاتي:ممكن نسقسيك
أركان؛اه مرحبا
فاتي:شكون نتا؟ وشكون هاداك لي معاك؟
أركان:اه ماعرفتكش عليا أنا اسمي أركان ونتي
فاتي؛أنا فاتي ولكن وين تعرفو صحبتي
أركان:اه صفاء حبيبة جود صاحبي
فاتي:ههه ضحكتني .. مافيا لي يضحك منيتك ؟
أركان: اه علاش ماعلابالكش
فاتي:لا ماعلاباليش بيسك مش ممكن
أركان؛علاش
صفاء: أول حاجة صحبتي مقالتلي والو وتاني حاجة هي مايعجبهاش دير علاقات
أركان:إوا إلا كانت تبغيه
فاتي؛لا مش ممكن المهم نشكرك بزاف عطيت لصاحبتي من دمك وقدم شكري لصاحبك كي جابها وبسلامة عليك
شدها أركان من يديها:زربتي عليا المهم نتي تقدري تشكريني بطريقة آخرى
فاتي جبدت منو وهزات حاجبها:شناهيا؟؟
اركان:تشربي معايا قهوة
فاتي:اه اوك أنا أصلن كنت حابة نشربها باش نبقا فايقا
..بارت43📌
عشقت سادي🔱
أركان:إوا ياله
مشاو هبطو للكافيتيريا وأركان مش واسعاتو الدنيا من فرحة
قعد بقا يحكيلها على روحو ……ونساجمو بقاو يضحكو
فاتي:الصراحة نشكرك بزاف خليتني نضحك رغم كامل وش صار ليوم
أركان؛متقوليش هاكا هادا واجب عليا المهم تكوني فرحانة
نمشيو عند جود
بقا جالس فالأوطو ديالو حدا الكلينيك ويفكر كون خلاتو صفاء شنو كان بش يوقعلو بقا يفكر فيها مانعسش ڨاع الليلة وقرر يبقا تم باش غير تفيق يدخل يشوفها
🌸🌸
كانت 6;00 الصباح الشمس ياله بدات تشرق
بدات تحل عينيها الذابلين بشوية تستوعب شنو لي وصلها هنا دورت راسها لقات صحبتها ناعسة فوق الفوطوي حداها
صفاء بصوت شبه مسموع:فاتي
كان جود يشوف فيها من الزجاج تا بانتلو تحرك راسها عرفها فاقت مشا دخل عندها
شافتو صفاء بتسمات لا إراديا
صفاء بسوت عيان:جود نتا هنا
جود: اشش ماتحكيش مزالك عيانا
صفاء تفكرت محمد وهي تشهق وبدات تبكي:محمد محمد وينوو (وشدتلو يديه بتوسل)بليبيز قولي ماصرالووو والو
فاتي سمعتها تبكي ناضت قافزة
فاتي؛ صفاء حبيبة فقتي ولكن مالك تبكي
جود:غير تهدني هو بخير أو راه البارح مشى للدار
فاتي؛ تحكو على محمد
صفاء: اه اه وينو
..بارت44❤
عشقت سادي🔱
فاتي؛ غير تهدني هو بخير وحد الشوية تلقايه حداك
صفاء تنفست بإرتياح:الحمد الله
فاتي؛المهم أنا نمشي نعلم الطبيب ونجي بلخف
خرجت فاتي تعيط للطبيب
بقا جود يشووف فصفاء
صفاء:اه شكون علمك بلي انا هنا
جود مجوبهاش تحنا عندها وباسها بوسة طوييلة فراسها وهز خصلة من شعرها شمها
جود:علاش مادرتيش حزام الأمان
صفاء: والله ما عقلت
جود؛ خاصك تتعاقبي باش ماتبقايش تعاودي
صفاء ؛وماكفاكش هاد العقاب
جود؛ لا خاصني نعاقبك بطريقتي
صفاء ؛هاااء شنو زعما ضربني
جود؛ كي تبراي ونشوفو كيفاش يكون
صفاء:زعما تا نصح باش تعاود تعطبني
جود؛خلاص سكتي راك عيانة
فهاد اللحظة دخل محمد وخالتو وآية
محمد:ختي فقتي كيفاه راكي صفا شوية
صفاء:الحمد الله نتا بخير واش تكسرت باينة توجعت بزااف
محمد: مانبانش قدامك ولكن زعما نتي صحيحة عليا هه
صفاء: واايه هاد الهدرة خاص يسمعها شحال من واحد كان حاڨرني(ضحكت وشافت فجود)
خالتي:الله أبنتي وشحال خلعتيني عليك
صفاء: سمحيلي
آية؛مزالك نتي هي نتي مايعجبكش حزام السلامة
صفاء:لا خلاااص هه هادي والتوبة وكي نصح ونتفاهمو أنا وياك
آية؛خلاص بديتي رتاحي بعدا
جود شاف فيها مطول ودار باش يخرج برا ويخلاها مع عائلتهابارت45💜
عشقت سادي🔗
شافتو صفاء غادي وهي تنطق
صفاء:جود واش بش تمشي
جود بتاسم ليها:اه نمشي نطل على جداتي
صفاء بتسمت ليه: اك سلم عليها ورجع عندي بليز
جود؛ اوك ”وكمل طريقو وهو على فمو إبتسامة وفرحان كي فاقت لا وحاباتووو يبقا معاها”
فاتي جات ومعاها الطبيب دخلو
الطبيب:تقدرو تخرجو
الكل:اه اوك
كلهم خرجو إلا فاتي بطبيعة الحال
فحصها الطبيب وفاتي تلعبلها فشعرها
الطبيب:نتكسرتي من يدك الليسرية ولكن مانديرولكش الجبيرة ديري غير حمالة بيسك فيها جرح خاصو يبقا يتعقم ديما وعندك شي جروح خفيفوة فكرشك ورجلك تبرا مع الوقت
فاتي:متخافش أنا بش نكون معاها ديما
صفاء:والخدمة
فاتي:نسيتي أنا وياك رانا عطلة لمدة شهر لوقت تكوني بريتي
صفاء:افف هي خلاااص العطلة ديالي ضاعت
الطبيب:ههه لا عاطيناك 3 شهور راحة غير نتي خاصك تبراي بلخف باش تتمتعي بالباقي
صفاء: الله أودي أنا دك وني نحس في روحي بخير
الطبيب:عرفتي أنا معجب بيك أول مرة نشوف شي وحدة خارجة من عملية فيها 5 سوايع غير البارح وتحكي هاكا
فاتي:هه واقيلا نسيت شكون هي را 7 سنين تاع البوكس كأنها راجل ههه
صفاء؛متزيديش فيه
..

Leave a comment