Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) 88

 23,072 عدد مشاهداات

🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 916🔮

طيف أليكساندرا حنات راسها شافت فيه …وبعدها حولات نظرها لجاسم ولباقي المتحولين والسحرة لي خلف جبار …وبعدها رجعات نظرها لساندرا لي بزز حالة عينيها وكاتشووف فيها…ألكساندرا ابتاسمات لساندرا .ونطقات بصوت هااادئ ..لتكون هي أول طيف كيهضر وكايتسمع صوتو وكلامها كان بالفرنسية كلغة لي أغلبهم فهموها )

ألكساندرا : نهار ابتاكرتو ..ماكنتش عارفة أنه غايتطور لهاذ الدرجة ..وغايتحول لوعاء سحري بهاذ القوة لدرجة يولي بحد داتو كيان خارق كايحط شروطو وقوانينو لدرجة ولا خطر على حياة الصنفين …..ابتاكرتو باش نقوي صنفي لكنه انقلب علي ….ونهار ابتاكرت التعويذتين (تعويذة الخلوذ للسحرة ..وتعويذة تحولي بشر لمتحولين بالنسبة للمتحولين) ماتوقعتش أن تعويذة الخلود غاتزرع الطمع فقلب صنفي وغاتشقو لنصفين وغاتخلي نصفو يبيعو روحهم للسحر الأسود (وشافت فساندرا ونطقات ) فا ماتخليهمش يديرو نفس خطئي يا ساندرا …(حولات نظرها لجبار ونطقات ) صلحت كل هاذ الاغلاط بأنني نبتاكر صنف تاني ..(ابتاسمات) وهاذي هي الحاجة الوحيدة لي أنا مانادماش عليها بالعكس مفتاخرة بيها …المتحولين أصلهم تعويذتي …فا المتحولين والسحرة عمرهم كانو أعداء بالفطرة بل العكس(ورجعات نظرها لساندرا ونطقات وهي موجهة كلامها ليها ) هاذشي لي درتيه اليوم …مستحيل كانت شي مختارة غيرك تقدر ديرو …والكتاب(واشارت بيديها للكتاب السحري الذي مزالة يحترق ) والكتاب كان عارف هاذشي..ولهذا كان داير جهدو باش يزرع فقلبك الخوف منو … وتيقيني راه هو لي طول هاذ الوقت لي كان بين يديك كان خايف منك …حيت نتي أقوى من أي ساحر آخر فكل صنفنا …أقوى حتى مني….(وبداو دموعها يطيحو ) فا تدمير الكتاب السحري تم يا مختارتي …. (وسكتات شويا عاد كملات كلامها ودموعها كينزلو بالدموع ) ومع الأسف …اللعنة أصابتك يا ساندرا …(وشافت فبطن ساندرا ..وبعدها شافت فجبار وهي تبكي ونطقات ) لعنتها هي أنها مستحيل تولد ليك وريث لعرش المتحولين شينهار …يعني يا سيد المتحولين… اللورد الأول لي غايجلس بعدك على كرسي عرش صنفك …..ماعمرو غايكون من صلبك …أو من خلفك ….. هاذي هي لعنتك يا مختارتي ..وهذا هو قدرك ….(وبدأ طيفها يختفي شويا بشويا …مخليا موراها …جبار لي جمد مكانو بالصدمة …ماشي أقل من جاسم …وشيماء ..وسليم ..وسام ..وفارس ..وباقي السحرة والمتحولين الحاضرين في المكان …لي الصدمة خرسااتهم …أما ساندرا لي عينيها فعيون الكساندرا حتى اختفت هاذ الأخيرة حركات راسها بلا ودموعها شلال …وهزات يديها لي كاترجف …باش تحطها على بطنها لتتحسس طاقة جنينيها …ويالاه حطاتها حتى غمظات عينيها مغيبة …وفاقدة كل وعيها بما يدور حولها ….يتبع🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 917🔮
((الرابعة مسائا من نفس اليوم …لي هو يوم العركة التي كانت قد بدأت مع 7صباحا وانتهت مع 11 صباحا من نفس اليوم … … وفي الجُمهُورِيّة الدُستُورِيّة الإتِّحادِيّة الوِلَايَات المُتَّحِدَة الأَمرِيكِيَّة أو أمريكا….وبالضبط في أحد أهم المستشفيات الخاصة في عاصمتها الفيدرالية ^واشنطن^ ….المستشفى الذي شهد قبل تلاث ساعات استنفار غير مسبوق له ..وذلك بسبب صراخ جبار لي منلي حط رجلو فالمستشفى وهو غير كايغوووت على الأطباء والممرضين وطاقم إدارة المستشفى… ماسكتش…لدرجة فأقل من ساعة حضروليه أهم أطباء أمريكا إلتاحقو بأطباء هاذ المستشفى…لي تكلفو بحالة كل من زليخة وهاندا و وسيم وسليم وماريانا و وعصمان ومجموعة من المتحولين والسحرة الآخرين لي تصابو فالمعركة بإصابات متفاوتة الخطورة …وذلك بحضور كل رجال عشيرة آل سيدريك …العشيرة الأمريكية الغنية ذات النفوذ الكبير فكل ولايات هاذ البلد …العشيرة ديال أم فارس آل ستارك ^جاكلين آل سيدريك ..وهي نفسها العشيرة التي خسرت في المعركة رئيسها ماريو آل سيدريك ……..مع عدت رؤساء المتحولين من مختلف عشائر باقي الدول وعدت سحرة من معاشر الخير لي واقفين مجموعين فقنت واحد جنب سام كايتسناو أخبار عن الكونتيسة ديالهم وعن ماريانا …

المستشفى البشري لي فلحظات عمر بالخوارق من كلا الصنفين ..ولي مزالهم كايتوافدو على المستشفى بدون إنقطاع ….

أما ساندرا ..فا منلي دخل جبار هازها وهي فاقدة للوعي ..هو لي تكلف بحالتها ماخلا حتى طبيب اخر يقرب منها ..دخلها لغرفة العمليات المجهزة وطلب فقط ممرضتين بشريتين مساعدتين وسد عليه الغرفة ساعة وهو لداخل ..عاد خرج كايغوت باش يزودوه بالمزيد من الدم …حيت وكما سبق الذكر فالجزء 171^…فصيلة دم ساندرا هي فصيلة جد نادرة
وأصلية سميتها Rhnull وهي تعتبر دماء ذهبية، وفصيلة شاملة يمكنها أن تحل محل أي فصيلة نادرة متعارف عليها طبيًّا… وهذا نفس السبب لي خلاها أغلى أنواع الدماء وأندرها في العالم
وتسمات بالدماء الذهبية حيت هي فصيلة تتواجد لدى حوالي 40 شخصا حول العالم فقط .وأي شخص عندو هاذ الفصيلة واحتاج دم مستحيل ينقدو غير شخص بحالو أي عندو فصيلة Rhnull أو دماء نادرة ..وصعييييب حتى لمستحيل يتلقا متبرع بهاذ الفصييلة…. لهذااا جبار طول طريقهم من جزيرة المتاهة حتى لأمريكا وهو من تلفون لآخر قام بأكثر من خمسين إتصال مع العديد من كبار الأطباء فروسيا وكندا لي بعضهم تخرج على يديهم والبعض الآخر أطباء من أصدقائه وأصحاب كبار المستشفيات الخاصة فالعالم …وايضا اتصالات مع رؤساء أغنى العشائر لي تحت أمرو يتوجهو لأكبر المستشفيات الخاصة فدولهم وكله غير باش يشري ويوفر كميات من هاذ الدماء من مستشفياتهم …لتحمل مباشرة للمستشفى الخاص لي متوجهين له فواشنطن ….وبمجرد ما كايزودوه بالدم كايدخل لغرفة الفحص ويسد عليه مانع أي شخص من الاقتراب كما أنه ماعطاهم عليها حتى معلومة و ماخلا حتى واحد من العشيرة يدخل أو حتى يقرب من باب الغرفة لي هي فيها ..حتى من الممرضتين لي معاها منعهم يخرجو من عندها أو يخليو شيحد يدخل … ..حتى من أمو شيماء …..وحاليا مرت تلاث ساعات وكلهم داخل غرف العمليات …..فحين أن كل افراد عشيرة آل ستارك وباقي المتحولين والسحرة غير واقفين فلكولوار دالمستشفى أمام غرف العمليات ديال زليخة وهاندا وماريانا ووسيم وسليم ….🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 918🔮
مرت تلاث ساعات وكلهم داخل غرف العمليات …..والباقين ينتظرون بخوف وأمل ….جاسم واقف مربع يديه ومغمظ عيني مفعلا لقوة التنصت …كايسمع كل ما يقع في غرف العمليات ..وأيضا يسمع كل وشاويش المحيطين به ..خصوصا السحرة وباقي المتحولين الحاضرين لي كل كلامهم يتمحور حول ^اللعنة ^ واش بصح ؟ واش فعلا الليدي أو الكونتيسة ساندرا خسرات الجنينين ؟ وواش نيت ماعمرها غاتولد مرة أخرى ؟
لدرجة أن بعض المتحولين من قياد العشائر وبعض السحرة فحواراتهم بداو كايطرحو تساؤلات عن مصير كرسي العرش مستقبلا شكون غايحكمهم إيلا ماولدش جبار خليفة له ..شكون غايكون اللورد الأول على عشائر المتحولين ..والكونت أو الكونتيسة الأولى على معاشر السحرة (المتحولين لا تحكمهم امرأة فحين السحرة ممكن يكون عندهم كونت كما مكن تحكمهم كونتيسة )..وبعضهم يقول بكل أريحية أن جبار ماشي هو لي تلعن بل ساندرا فقط لي مابقاتش غاتقدر تولد ..فحين جبار اللورد القوي ديالهم ممكن يولد من متحولة ثانية ويجيبليهم وريث لي غايكون قوي بحالو وعادل …والبعض الآخر بداو كايحطو تكهنات عن أن كرسي العرش مستقبلا ولثاني مرة فتاريخ المتحولين غايوقع عليه صراع ويتفتح تصويت بالأغلبية وأن المرشح الأول الجدير بأخذه غايكون هو الجنين المعحزة فصنفهم ..الهجين ابن اللورد سليم حيت هو الأقوى …حتى أن بعض هاذ الرؤساء بداو كايضحكو باستهزاء وهوما كايقولو أنه أصلا مدام جنين اللورد سليم غاتكون عندو قوة الاستنساخ اللامحدود فماكاينش شي متحول آخر أو هجين غايتجرأ أنه يترشح فمواجهتو ..وحتى لو ظهر متحول آخر وترشح فا أغلب العشائر غايصوتو على الأقوى والأنبل والأذكى وكلها صفات حسب ظن أغلبهم غاتكون فالجنين المعجزة لآل ستارك ……افتراضات وتكهنات ووشاويش وأسئلة كلها منصبة على كرسي العرش فقط …بدون الاهتمام للوضع الصحي ديال الليدي ديالهم^ساندرا^…. الشيء لي خلا جاسم يحل عينيه ويشوف فيهم مخنننزر حتى سكتو حانيين راسهم …..ويالاه غايتوجه لعندهم يوقفهم عند حدهم …حتى تفتح باب غرفة العمليات ديال ماريانا وخرجات طبيبة بشرية مع مع مساعديها …ليندفع سام أولا وموراه السحرة لي معاه وآل ستارك …)
الطبيبة شافت فسام ونطقات ) كانعتاذر ماقدرتش نعتق الجنين …
(شيماء سرطات ريقها وشافت فسام لي لونو ولا صفر ومخرج عينيه فالطبيبة ..فا نطقات بسرعة)
شيماء : كيفاش ياك فاش وصلناها لهنا كانت وااعية (وأشارت لعدنان ) والطبيب لي معانا ولي كان مراقت وضعها طول الطريق كان متأكد أنها مزالت حاملة ..
عدنان (أب سميحة وسماح وهو طبيب..شاف فشيماء ونطق) ولكن كانت عندها إيموراجي ماقدرتش نتحكم فيها بسبب نقص المعدات فاليخت لي جينا فيه (وحول نظرو للطبيبة) بزز قدرت نرجع ضغطها لي كان منخافظ للمعدل الطبيعي . …
الطبيبة حركات راسها بآه ) النزيف لي تعرضات ليه كان قوي تسبب ليها فإجهاض بطريقة غريبة (حولات نظرها لسام) درت كل جهدي ولكن راه وصلتوها ليا معطلة ولي مافهمتوش هو سبب هاذ الإجهاد والتعب الكبير والضغط لي تعرض ليه جسدها ولي تسبب ليها فالنزيف وبعدها فالاجهاض …أشنو كانت كادير ؟ (وحولات نظرها لشيماء )واش تمشات لماسافات طويلة أو كانت كاتجري لمسافات طويلة .. حتى من آثار العنف ماكاينينش فسجدها باش نرجح احتمال اجهاضها لأنها تعرضت للضرب !
(شيماء شافت فجاسم بتوتر هاذ الأخير لي مخنزر فالطبيبة ونطق ببرود )
جاسم : واش هي بيخير دابا …🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 919🔮

جاسم : واش هي بيخير دابا …

الطبيبة تنهدات وحركات راسها بآه ) ماغاتفيق حتى للصباح فا غير نحولوها لغرفتها ويمكن ليكم تشوفوها… (وانساحبات هي ومساعديها …فحين جاسم شاف فسام لي مزالو واقف مكانو بجمود وخلفه باقي السحرة لي حانيين راسهم بحزن …جاسم حط يدو على كتف سام ونطق )

جاسم : فترة وغادوز ..والصبر زوين وجزائه كايكون أجمل …فا صبر….

(سام سرط ريقو حرك راسو بواخا وبزز نطق وهو كايتجنب يشوف فيهم حيت عينيه عامرين دموع )

سام : خاسني نوقف على مراسيم دفن السحرة دالمعاشر السبع لي ماتو فالمعركة فا كانستأذن بالذهاب …(وبدون مايتسنا ردهم انساحب بخطوات سريعة تابعينو السحرة …فحين شيماء شافت فجاسم بحزن )

شيماء : كانت فرحانة بزاف بحملها وعلى ماكانت قالت ليا أنها أول مرة تحمل بعد بزاف دالمحاولات الفاشلة ..وكانت فرحتها كبيرة فأنها غاتعاود تحيي المعشر الثامن دأب ساندرا لي بقا من سحرته غير سام…وغاتعطيه ساحر يهز كنية معشرو فا ماعرفتش كيفاش غاتكون ردت فعلها منلي غاتفيق وتعرف أنها أجهضت.. (وحولات نظرها لباب غرفة العمليات دساندرا ونطقات بحسرة) وساندرا واش فعلا حتى هي خسرات التوأمين ..علاش جبار مابغا يقوليا والو ماقادراش أجاسم نتخيل أنها حتى هي أجهضت (وشافت فجاسم وهي كاتبكي ..أما هو فا اكتفى بأنه يعنقها خاشيها فحظنو …وهي غير كاتبكي حتى دورات وجهها…وهو يبانليها خوها …

إيفان لي جالس على الأرض أمام غرفة العمليات لي فيها ذهبية الشعر ديالو كيما ملقبها .. … داير راسو بين يديه وساهي فنقطة وحدة وعينيه حمريين بالدموع وفمو يتحرك بدون توقف أو ملل طول هاذ التلاث ساعات وهو فقط يردد دعاء بهمس باش التاريخ مايكررش نفسو من الأم لإبنتها ..والمعاناة التي عاشها هو وباربرة فالماضي ..ماتتكررش مع بنتو أو جوهرته الذهبية … إيفان انهار لدرجة ولا كايدخل ويخرج فالهضرة وهو كايتسنى عمليتها تكمل ويخرجو الأطباء يقولوليه أنها بخير باش يهزها ويديها وهاذ المرة مستحيل يخليها تخرج من تحت جناحو أو تبعد من جنبو …

وهو على نفس الوضع قربات منو حتى وقفات قدامو وتحنات قفازية حتى تقابل وجهها الذي لا يقل ذبولا عن وجهو ..شدات يدو ونطقات بهدوء وبصوت غالب عليه البكاء )

شيماء : خويا ..

إيفان سكت من ترديدو للدعاء ..وشاف فيها ونطق )وسيم ه هاندا و وسليم وساند.. !

شيماء لي عينيها كايطيحو بالدموع حركات راسها بلا وقاطعاتو ) مزال ماكملات عملية حتى واحد منهم والأطباء والجراحين كايخرجو ويدخلو وهوما ماكايقولولينا والو..و و (سكتات كاتشهق ) جبار ماكايجاوب حتى واحد مننا وماخلانيش حتى نقرب من غرفة عمليات ساندرا ومزالو لداخل … (مسحات دموعها ومدات ليه قرعة دالماء وكملات كلامها ) باربرة وصلاتها لخبار هي والبقية شدو طائرة خاصة وجايين ..

(إيفان ضحك وهو كايبكي بصوت مسموع خلاهم كلهم يشوفو ناحيتو بحسرة ..وشيماء بسرعة عنقاتو وهو زير عليها فحظنو ونطق بحرقة )🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 920🔮

إيفان : ماغانقدرش يا إيفلين من ديما كنت كانخاف عليها من نفحة الهواء كنت داير كل جهدي فحمايتها من نهار حلات عيونها الزرق من نهار تزادت وهزيتها بين يدي حتى لفاش كبرات وبعدات عليا …تراجعت…آه تهاونت وتراجعت وكنت كانقول خليها راها وسط سبعة رجال غايقومو بحمايتها بحالي وأكثر ..ولكن كنت غالط ..ماكانش خاسني نخليها تبعد من تحت جناحي ..كان خاسني نكون معاها فكل خطوة حيت مكاينش لي غايحميها بحالي ….وهانا اليوم كانحصد نتيجة هاذ الغلط بدمها لي عمر يدي وأنا عاجز ..تضربات يا إيفلين .. تضربااات بنفس الرصاصة وفنفس المكان فالجسد لي تضربات فيه باربرة قبل 28 سنة كيغاندير نشرح لباربرة هاذشي ..أشنو غانقوليها !….

(وسكت منلي تجرات شيماء بقوة من حظنو بسبب جاسم ..لي جرها وقفها وهو مخننزر ..شد إيفان من دراعو وقفو مخننزر فيه ..قرد منو ونطق بصوت هامس ولكن بنبرة تهديد)

جاسم : مسح دمووعك وفييق ..ممنوع تتضعاف أو تبين الضعف (وأشار براسو لرؤساء مجموعة من العشائر لي جالسين بوحدهم فجلسة عاد للسحرة لي واقفين فالقنت وكلهم عينيهم غير على لستاركس ) الضعف ممنوووع علينا يا إيفان وممنوع تنهار قدام ختي (باربرة) منلي توصل …و شنو ماكان وضع زليخة نتا خاسك تصبر و ممنوع تضعاف …

(إيفان سرط ريقو ومسح على وجهو …حرك راسو لجاسم بواخا من بعد تحولت كل ملامح وجهو لتخنزيرة ..قاد ثيابو ونطق بهمس وعينيه على غرفة العمليات لي بها ساندرا)

إيفان : أشنو هو وضعها ؟ واش داكشي لي قالو طيف هاذيك الساحرة ألكساندرا بصح عن اللعنة ! ..

شيماء شافت فيه مخنزرة ونطقات ) لااا ماشي بصح وماغايكونش بصح ..

جاسم لي مربع يديه نطق بهمس وعينيه على قياد العشائر ) أصلا هاذشي لي كلهم كايتسناو يعرفوه …

(شيماء يالاه غاتهضر حتى بانتليها جمانة جاية كاتجري مع لكولوار وهي كاتبكي ..لابسة ثياب المرضى وقاصدة غرفة عمليات ساندرا بدون وعي وخلفها فارس تابعها بخطوات سريعة …الشيء لي خلاها هي وجاسم وإيفان يتحركو بسرعة ويقفو ليها فطريقها حتى خرج فارس عينيه ونطق بنوع من الصراخ )

فارس :الإخترااق …

((جاسم شاف فيه وبعدها شاف فجمانة ومن كلام فارس عرفها مفعلة قوتها ..وهاذشي أصلا علاش قدرات تخرج من غرفتها وتتجاوز فارس .. مفعلة قوتها وهي مامسوقاش للمكان العامر بالكاميرات
وبالبشر …حتى تقد جاسم خطوة واقفليها فطريقها وهو مفعل قوة الدرع لي خلاتو يصد اختراقها ومكناتو من أنه يشدها معنقها وهي كاتنتر منو مخرجة عينيها فغرفة العمليات دساندرا وهي كاتبكي )

جمانة: واا خليوني أنا نتبرع لييها راه عندي نفس فصيلة الدم علااش سادين علياا فداك لبييت أنا بغييت نكون معااها وا أنا لي نعتقها كيما واااعدتها رااه أنا وااعدتها منلي كنا فاليخت أنني نعتقهاا ونحمييها كيما عتقتها نهار فكات تعويذة الربط ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 921🔮
جمانة: واا خليوني أنا نتبرع لييها راه عندي نفس فصيلة الدم علااش سادين علياا فداك لبييت أنا بغييت نكون معااها وا أنا لي نعتقها كيما واااعدتها رااه أنا وااعدتها منلي كنا فاليخت أنني نعتقهاا ونحمييها كيما عتقتها نهار فكات تعويذة الربط ..(شيماء لي حتى هي مفعلة درعها بسرعة سدات ليها فمها ودوراتها عندها معنقاها ونطقات بهدوء وهي غير كاتبكي )
شيماء : شوووت حبيبتي تهدني بلا والو نتي حاملة والطبيبة قالت أنك تعرضتي لإجهاد كبير خل الجنين تحرك من بلاصتو وفوضعك مستحييل تتبرعي بالدم …
جاسم لي كايمسحليها الدموع وحتى هو نطق بهدوء ) الدم ماشي هو المشكل يا جمانة كانظن أن ساندرا زودوها بالدم الكافي وإلا جبار غايطلبليها أكتر …
جمانة لي كاتشهق وهي كاتدور راسها بين باها لمها )واش هي بيخير راه تجرحات بزاف أنا شفتها …
شيماء لي ماقاداش تحبس دموعها بزز نطقات ) غير يخرج جبار هو يقولينا …
فارس : جمانة ممنوع عليك تبقاي واقفة بزاف …
جمانة حركات راسها بلا ) خليوني (وشافت فمها ) و زليخة وهاندا ..!
شيماء :مزال ماقالولينا والو عليهم …
جمانة : ووسيم راه تضرب ضربة خايبة فكرشو و و وسليم ..
جاسم سرط ريقو ) :مزال …(وعنقها عندو …فحين شيماء دورات راسها كاتمسح فدموعها …شافت فكراسي الانتظار لي مابعادش عليهم …جالس جوكار جنب ولدو عصمان ….هاذ الأخير لي ملوية ليه فاصمة على راسو ..ومركبليه خيط الصيروم فيدو ..بحيث أنه رفض كليا يتلقى شي علاج حتى تدخلات شيماء عاد خلاهم قطبو ليه الجرح لي محلول فراسو ..ورفض يدير أي سكانير للرأس أو تحاليل بمرة بزز قبل ليهم الصيروم ..لكنو رفض يرتاح فالغرفة جر الصيروم معاه وجلس جنب باه ..متكي راسو مع الحيط ومرة يشوف فغرفة ختو ..ومرة فغرفة عشقو …وملامح وجهو لا تفسر ….عكس باه …جوكار لي عينيه حمرين بكترت ما بكا على صغيرته حتى جفت عيونو …
شيماء يالاه غاتتحرك عندهم حتى تحل باب غرفة العمليات لي داخلها وسيم ..وخرج الطبيب والطبيب الجراح ومساعديهم ..الشيء لي خلاهم كلهم يتجمعو عليهم…
الطبيب الجراح شاف فجاسم ونطق بالانجليزية وهو مبتااسم) العملية كانت ناجحة قدرنا نتحكمو فالنزيف الداخلي بنجاح….
شيماء ابتاسمات وسط دموعها ) : واش هو بيخير دابا ياك !
الطبيب المساعد ) آه بيخير خاسو غير يرتاح ..ولكن ممنوع عليه الزيارة حتى يخرجوه الممرضات من العناية المركزة للغرفة المجهزة ليه فاكونو هانيين هو بيخير (وهز حاجبو باستغراب ) واخا بصراحة أنا وزملائي مافهمناش كيفاش تعرض لنزيف داخلي بهاذ الحدة وكيفاش مؤشراته الحيوية عطاتنا أنه نزف بشكل كبير بدون وجود أي جرح خارجي على كل جسدو ! (وشاف فالطبيب الجراح) خاسنا تفسير لهاذ الحالة النادرة وكانقتارح نعرضوها على رئيس الأطباء فاجتماع مغلق منلي يكمل من إجرائه للجراحة على البنت لي تصاوبات برصاصتين فظهرها (هاندا)
جمانة لي كاتشهق بالبكاء نطقات بهمس ) قوة الشفاء جمعات ليه الجرح ألمكلخين ..
(جاسم شاف فخوه ..غسان لي حتى هو طبيب مشهور وصديق لهاذ الطبيبين ..وأشار ليه براسو الشيء لي خلا غسان يشوف فالطبيبين وينطق )
غسان : ممكن نهضرو بوحدنا ..
الطبيب الجراح ابتاسم ) أكيد دكتور غسان تفظلو لمكتبي …
( تحرك غسان والطبيبين ..فحين جاسم شاف فأحد قياد العشائر لي عندو قوة التنويم الميغناطيسي ..لي مباشرة فهمو بلا مايهضر وناض تبع غسان والطبيبين…)🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 922🔮

( تحرك غسان والطبيبين ..فحين جاسم شاف فأحد قياد العشائر لي عندو قوة التنويم الميغناطيسي ..لي مباشرة فهمو بلا مايهضر وناض تبع غسان والطبيبين…)

جمانة شافت فجاسم بعينيها لي غير كايطيحو بالدموع ) غانمشي نقولها لسماح غاتفرح ..

عدنان (أب سماح..لي حتى هو طبيب نطق) ناعسة عطيتها مهدئ فالصيروم ماغاتفيقش دابا …

جمانة : علاش أكما حتى هي تضربات وكاتخبيو عليا ..

عدنان قرب منها وعنقها ) هي بيخير غير الإجهاد (وخفظ من نبرة صوتو ) قوتها دالمتحول استنزفت للحد فا كان خاسها الراحة وفظلت نعطيها منوم مهدئ فالصيروم باش ترتاح وراه حتى نتي ماخاسكش تبقاي واقفة

جاسم شاف ففارس ) دي جمانة لبيتها ..

جمانة حركات راسها بلا ) بغيت نبقا أنا بيخير .. (وغير كملات كلامها تحل باب غرفة العمليات دسليم وخرجات طبيبة جراحة لي كانت فالاصل متحولة من العشيرة الأمريكية مع مساعديها لي كانو بشريين..قالت ليهم يمشيو …فحين قفات بوحدها أمام لستاركس ونطقات )

الطبيبة : العملية مكانتش ناجحة مئة فالمئة لورد ستارك .. مع الأسف قدرت نرد ليه غير اصبع البنصر ..أما الاصبع الصغير الخنصر فا كان مقطع بطريقة أتلفت كل الأعصاب فمنطقتو عاد عظام هاذ الأصبع المتجمد لي وصلنا كانت كلها مفرتته الشيء لي خلاه يتشوه بطريقة مستحيل يتزرع مرة ثانية فاليد لورد ستارك (وحنات راسها) وحتى اصبع البنصر لي أعدنا زراعته فاليد أنا مامتأكداش كليا من أن اللورد سليم غايسترجع الاحساس والحركة فالجزء المبتور منه أي أننا آه زرعناه فاليد مرة أخرى ولكن واش غايسترجع الاصبع وظيفته فاليد كيما كانت من قبل ..ماعرفتش حتى يفيق اللورد سليم عاد نشوفو استجابة يدو مع الاصبع المزروع …

(شيماء لي غير كاتبكي ماقدراتش تزيد تسمع أكتر ..لدرجة جاتها الدوخة فا بعدات عليهم وتبعها إيفان فحين جاسم بقا واقف أمام الطبيبة وهو مخنزر )

جاسم : غايقدر يحركو وغايقدر يتحكم به ..أنا متأكد ..

الطبيبة حركات راسها بآه ) وأنا غاندير كل جهدي باش نوصلو لهاذ النتيجة ..وشيء آخر للورد ….(وخفظات من صوتها ) اللورد سليم وحتى اللورد وسيم وصلو للحد فاستنزاف طاقتي المتحول لذيهما …. يعني منلي يفيقو أي محاولة منهم فأنهم يستعملو ولو قوة وحدة من قواهم غاتنعاكس سلبا على أجسادهم..فا خاسهم الراحة عالأقل أسبوع بدون استعمال قواهم لإستعاذة طاقتيهما (وحولات نظرها لفارس لي واقف جنب جاسم وبعدها لعصمان الجالس على الكرسي وأيضا لخليل ومالك لي جنبو أميرة ) وحتى أنت لورد فارس والآغا عصمان والنبيل مالك واللورد خليل ..

فارس سرط ريقو ) أنا بخير …

(الطبيبة بدون ماتجاوبو شدات يدو حاطة أصبعيها على شرايينو بالضبط في المنطقة الواقعة بين عظم الرسغ والأوتار في رسغ اليد من جهة الإبهام. ونطقات وهي مخنزرة فيه )

الطبيبة : ماشي هاذشي لي كايبانلي ضغطك طايح بزاف وأنا متأكدة أنك بزز واقف على رجليك وفيك الدوخة يا لورد وبالنسبالينا كمتحولين هذا دليل على أن طاقتك واصلة لحدها فالاستنزاف فا خاسك الراحة و (وسكتات منلي ضرباتليها جمانة يدها بقوة حتى طلقات الطبيبة يد فارس وشدات يدها التي احمرت وشافت فجمانة..هاذ الاخيرة لي مخخخنزرة فييها )🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 923🔮

الطبيبة : ماشي هاذشي لي كايبانلي ضغطك طايح بزاف وأنا متأكدة أنك بزز واقف على رجليك وفيك الدوخة يا لورد وبالنسبالينا كمتحولين هذا دليل على أن طاقتك واصلة لحدها فالاستنزاف فا خاسك الراحة و (وسكتات منلي ضرباتليها جمانة يدها بقوة حتى طلقات الطبيبة يد فارس وشدات يدها التي احمرت وشافت فجمانة..هاذ الاخيرة لي مخخخنزرة فييها )

جاسم شاف فعدنان ) أحم عدنان دي فارس لغرفة طبية خاصة وتكلف بيه ..

الطبيبة حولات نظرها من جمانة لجاسم) : أنا نتكلف بيهم لورد ستارك…

(جاسم يالاه غايهضر حتى غوتات جمانة )

جمانة :واااش نتي سميتك عدناان هااا ..(وبسرعة جراتها شيماء مخنزرة فيها )

شيماء : وااش من نيتك أجمانة تهدني ماشي وقت هاذشي …

(عدنان ابتاس وشاف ففارس هاذ الأخير لي مزنك حشم منهم ..ولكنو تجاهل الطبيبة وشد جمانة من يدها)

فارس : حتى نتي مخاسكش تبقاي واقفة بزاف يالاه معايا…

جمانة : بغيت نبقا حتى تكمل عملية زليخة وهاندا وساندرا …

جاسم شاف ففارس ) هاهي معايا غير سير ..

(فارس تحرك هو والعم عدنان مشاو فاتجاه إحدى الغرف الطبية ..فحين الطبيبة توجهات لعند باقي شباب لستارك عصمان ماجاوبهاش حتى أنه ماشافش فيها …أما خليل فا مع وقفات أمامو حاجبة عليه رؤية غرفة العمليات التي بها عاندا ..خنزر فيها حتى بعدات منو فحين مالك رفض أنه يخضع لأي فحص …فا مشات لعملها وخلاتهم ….أما جاسم جلس جمانة فأحد كراسي الانتظار وجلسات جنبها شيماء ..وهو تحرك حتى وقف أمام جوكار و عصمان..هاذ الأخير لي غير شاف جاسم وقف)

جاسم حط يدو على كتف عصمان ) خاسك ترتاح ..

عصمان سرط ريقو وهز يدو لي لاسق فيها خيط الصيروم ونطق )

عصمان : أنا بخير …

(جاسم حول نظرو لجوكار ..لي ساااهي …وجلس جنبو من الجهة الثانية ..عصمان هو الآخر رجع جلس مكانو ونطق وهو ساااهي … )

عصمان : خطة جبار كانت قائمة على التخلص من كل الأسلحة النارية لي هازينها السحرة قبل اشتباكنا معاهم … ..جبار دار كل جهدو باش تنجح الخطة لدرجة هو بنفسو وبمساعدة أميرة وسليم ووسيم.. فأقل من ساعة حولو كل تلك الأسلحة بقوة التحريك الذهني لفتات … وفجر كل تلك القنابل فوق رؤوس السحرة …ومستحيل كان يعطينا إشارة التفرُّق والهجوم وهو عندو ولو شك واحد بسيط فأن أحد السحرة مزال عندو شي سلاح ..(تحنا شاد راسو لي كاايحرقو بين يديه وعينيه كايطيحو بالدموع ) مافهمتش كيفاش وايمتا ومنين جاب هذاك الساحر ذلك السلاح ….مستحيل جبار يغلط فحساباتو….مستحييل يكون غلط أنا كنتيق فالتكتيك الحربي ديالو ..اذن منين جاب هذاك الساحر السلاح ..

(جاسم وجوكار والبقية لي سمعو كلامو اكتفاو بالصمت…فحين فأحد الكراسي لي جنبهم ولي جالس عليه خليل يديه وعنقو ولفيست ديالو كلهم متسخين بدم هاندا الكارم … خليل لي منلي وصلو للمستشفى قبل تلاث ساعات وهو غير جالس مكانو بجموود ..ماهضر مع حتى واحد رغم أن باه غسان وكلهم حاولو يهضرو معاه بدون حتى رد أو ردت فعل منو ..عينيه غير على غرفة عمليات هاندا ..وملامح وجهو توحي على أنه سااهي كايفكر فشيء ما لدرجة فقد الاحساس بكل ماهو محيط بيه ..الشيء لي خلاهم بعدو منو ..حتى منلي كملات عملية وسيم وسليم هو الوحيد لي ماتحركش من مكانو باش يعرف أخبارهم كالبقية … لكنو غير سمع كلام عصمان كأنه فاق من الصدمة لي كانت عازلاه عن كل المحيطين به و أخيرا تحرك …بأنه تحنى حاطط كوعيه على ركبتيه وهو شاد راسو مزييير عليه بين يديه…. مخرررج عينيه فالأرض ودماغو رجع بيه للحظة لي كان واقف فيها وسط أرض المعركة وبالضبط منلي تلاحت هاندا بين يديه جاعلة نفسها درع لحمايته… ليهتز جسدها مرتين بالرصاصتين الغاذرتين ….

هاذ المشهد الذي يتكرر ويعيد التكرار فبال خليل لعشراات المرااات ..وصوت الرصاصتين ينفجر فأذنيه مرة تلوة الأخرى ..لتستقر ذكرياته فاللحظة لي هو هز فيها راسو شاف فالساحر جاستن لي كان موجه سلاحه ليه هو وهاندا …وبالضبط فالسلاح ليكان فيد هاذ الساحر …ذلك المسدس الاسود المتوسط الحجم ذو القبضة الذهبية ..الشيء لي خلا خليل يوقف من مكانو مخررررج عينيه من الصدمة منلي تذكر شكل هذاك المسدس بالضببط …وعرفوووو…… الشيء لي خلاه وبسرعة دور راسو شاف فمالك لي مابعيدش عليه .. جالس جنب أميرة لي خاطة راسها على كتف باها فيليكس وناعسة … )🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 924🔮

خليل واقف مكانو ويديه كايرجفو وهو مخرررج عينيه فمالك بنظرات مخيييفة كلهم شر لدرجة وجهه الجميل تحول لوجه مخخنزر بطريقة مخييفة …أما جاسم والبقية لي غير شافو خليل وقف …وقفو حتى هوما كايشوفو فيه باستغراب ..حتى من مالك وقف كايشوف فيه مافاهمش مال خليل على تلك النظرات الموجهة له..ويالاه غايسولو حتى تحل باب غرفة العمليات الخاصة بزليخة …ليخرج الطبيب الجراح لي مكلف بعمليتها وهو مسرع وكولو متوتر …ليندفع كل لستارك من غير خليل ….نحوه ..وأولهم إيفان وعصمان ..هاذ الأخير لي نتر خيط الصيروم من يدو وتحرك كايجري حتى ووقف أمام الطبيب وغوت)

عصمان :أشنوو واقع ..ز زليخة م مالها …

(إيفان لي ولا لونو صفر منلي شاف حالة الطبيب لي باين فيه أنه زرباان )

إيفان : ه ه هضر …

(الطبيب لي كان رجل بشري فالخمسينات من عمرة ..طبيب جراح معروف فالبلاد باحترافيته وبداهئه فمجال الطب النسائي …حيد لكمامة من على فمو ونطق )

الطبيب : شكون ولي أمر المريضة ؟

إيفان وعصمان نطقو فدقة ) أنااا ..!

الطبيب حول نظرو بيناتهم ونطق بسرعة ) خاسني إذن ولي أمرها للقيام بعملية استئصال الرحم عن طريق البطن بسررعة …

(ولحظة صمت …إيفان حس بالدنيا ضارت بيه لدرجة تراجع بخطوات للوراء وشد فالحيط باش مايطيحش …أما البقية فا الصدمة خرساتهم ..والطبيب وسطهم كايغوت أنه خاسو الاذن بسرعة )

الطبيب : خااسني توقيع ولي أمرها بسرعة على بعض الأوراق باش نباشر فالعملية …

شيماء لي كاتتنفس بسرعة غوتات ) لااا دير أي حاجة إلااا هاذي..

الطبيب شاف فيها ) الرصاصة جاتها فالوالدة والنزيف كان كتير أنا حيدت ليها الرصاصة ولكن النزيف الداخلي ماتوقفش رغم كل محاولاتي أنا والفريق الطبي فا خاسنا نحيدوهاليها باش نوقفو النزيف الداخلي وإلا غاتضيع من بين يدينا …

شيماء غوتاات ) قلت ليكم لااا..

الطبيب :أمااداام راه أصلا الوالدة تضرراتليها بشكل بليغ و..(سكت منلي نطق عصمان)

عصمان لي حاني راسو ..كولو كايرجف وعينيه كايطيحو بالدموع نطق بصوت مسموع ) حيدووها …

الطبيب وكلهم شافو فيه …فحين إيفان لي رجع للواقع نطق بصراخ )

إيفان : لااا ( وتحرك بسرعة شنق على الطبيب قااجو ) غااااتحيدهاليها غااانقتلك سمعتييي وإيييلا هي وقعااات ليها شيييحااجة أنااا غااانقتلك …(وبسرعة جرو جاسم مبعدو على الطبيب لي بدأ كايتنفس بسرعة فحين إيفان كااايغوت وهو كايحاول يوصل للطبيب وجاسم مانعو )

إيفان : أنااا بااها أنااا ولي أمرهااا وأنااا كاانقوليكم لاااا بنتييي ماغاتتحيدش لييها لواالدة ( وبدأ كايغوت وهو كايبكي ) مااتحيدوهاش دييرو لي درتوووه إلا تحيدوو ليها لواالدة سمعتيي…

الطبيب حول نظرو من إيفان شاف فعصمان..ونطق)

الطبيب : غاندير كل جهدي

( ورجع دخل لغرفة العمليات وهو مسرع …فحين شيماء بسرعة عنقات عصمان لي بادلها العناق وهو منهار كليا …. أما جاسم فا تنتر منو إيفان لي شد راسو بين يديه وهو كايمشي ويجي مكانو عقلو غايخرج ..أما جمانة لي مابقاتش قادرة توقف جلساتها أميرة جنبها وعنقاتها وبجوجهم كايبكيو …حتى تسمعات صرخة عاالية بصوت رجالي خلاتهم كلهم يشوفو فصاحبها …..كان خليل لي غووووت وعينيه غير على مالك….)

خليل : مااااااااللييييك ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 925🔮

خليل : مااااااااللييييك …(وبمجرد ما كمل نطقه للأسم تحرك كايجري خطوتين وصل على مالك موجه ليه لكمة جمع فيها كل ذرة قوة باقيا فجسدو..لكمة موجهة لوجه مالك حتى تلاح هاذ الأخير ..وطاح فوقو خليل كايلكم فيه ويعاود بطريقة سريعة ووحشية ماخلاش لمالك حتى اللحظة لي يستوعب فيها آش واقع …

أمير أب مالك وغسان أب خليل وفيليكس أب أميرة …بسرعة تدخلو يبعدوه عن مالك لكن خليل بالجهد لي فيه دفعهم بعنف و بدون وعيوو … ومستمر فضربو لمالك لي كل وجهو تخمج بالدم ..تحت دهشة وصدمة وعدم فهم الكل…أميرة لي واقفة وغير كاتغوت فحين شيماء وجمانة مانعينها تقرب لخليل لي ولا كالوحش …حتى من جاسم وإيفان وبعض المتحولين الآخرين تدخلو يبعدوه عن مالك ولكن خليل لي فقد كل ذرات وعيو وكذا فقد تحكمو بنفسو وبقواه كايدفع فيهم بيديه لدرجة جمد إيفان والمتحولين بدون وعيو ..حتى من جاسم دفعو خليل حتى جمد بسبب قوة التجميد …ونزل تاني بالضرب على مالك لي فقد وعيو …
أما رؤساء العشائر فا ماقدروش يقربوو منوو و تحركو بسرعة إثنين منهم عندهم قوة التجميد كخليل ..باش يفكو تجميد جاسم إيفان وباقي المتحولين ..وكلهم مخررجي عينيهم فخليل ومالك لي سخف ليه فيديه …حتى كايبانليهم خليل تجر بقققوة وتدفع حتى تخبط مع الحيط وطاح على طولتو ..بسبب جبار لي ظهر وسطهم بلباس الطبيب …وهو مخنننزر …

أما خليل فا مااازالو فاللاوعي ديالو لدرجة ما استوعبش شكون واقف قدامو ..غير تخبط مع الحيط وطاح وقف تااني وعينيه حمرييين كايبانليه غير مالك قدامو يالاه اندافع صوبه تاني حتى وجه ليه جبار تصرفيقة قويية خلاتو يطيح على الأرض وهو راكع أمام جبار ويرجع للوعي ديالو …..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 926🔮

أما مالك فا تحرك عندو غسان وعدنان بسرعة كايقلبو ليه فوجهو وفنبضو فحين جبار لي مخنننزر فخليل … هز راسو شاف فكل الحاضرين لي كلهم حناو ليه روسهم فصمت …حتى تفتح باب غرفة العمليات لي أمامهم ..وخرج رئيس أطباء المستشفى مع عدت جراحين وممرضين ….كايشوفو فكل لستاركس باستغراب ..خليل الراكع ..ومالك لمغيب لي وجهو كولو مخمج بالدم وهزوه فناقلة … ….قرب منهم رئيس الأطباء وهو نفسه رئيس هاذ المستشفى لي كان رجل فأول الخمسينات من عمره محترف فمجالو بحيث عمر شي مريض ما مات بين يديه فغرفة العمليات ..الشيء لي عطاه شهرة واسعة فتخصصو…

(جوكار لي كاينهج بسرعة وقف قدامو ونطق )

جوكار :بنتي هاندا …

رئيس الأطباء شاف فيه ونطق ) لحسن حظها.. قدرنا نعتقو حياتها وهذا بفظل الإسعافات الأولية لي تلقاتها قبل ماتوصل للمستشفى وكان حظها اكبر فأن الرصاصتين ماجاوهاش مباشرة على العموذ الفقري ولكن مع الأسف( وحول نظرو لجبار ) وحدة من الرصاصتين جات قريبة ليه بزاف … آه قدرت نخرج الرصاصتين من ظهرها ولكن بقات شظية من الرصاصة لي كانت قريبة للعمود الفقري…الشظية دخلات بين إحدى فقرات العموذ الفقري الصدرية ..ونتا عارف أشنو كايعني هاذشي لورد ..

جوكار غووت ) أشنووو كااايعنيييي !

رئيس الأطباء شاف فيه) مابغيتش نعطيكم توقعات مسبقة ..خاس حتى تفيق المريضة من العملية ونعاين وضعها عاد نأكد أنها ماغاتقدر ت…(وقاطعو جبار)

جبار : خاسها عملية مزدوجة . …

رئيس الأطباء حرك راسو بآه ونطق ) ولكن جسدها ضعيف بشكل غريب ..(طاقتها دالمتحول مستنزفة) ..ماغاتتحملش عملية تانية فنفس اللحظة ..ومدام ماغانديرهاش ليها مباشرة بعد العملية الأولى لي خرجنافيها الرصاصتين فا خاسها حتى تبرا من العملية الأولى ودوز مدة عاد نديرو العملية الثانية لاستخراج الشظية (وشاف فجبار ) ونتا عارف نسبة نجاح هاذ النوع من العمليات لورد ستارك…

جوكار لي مخررج عينيه ): ك كيفاش …

رئيس الأطباء تنهد ونطق ) مع الأسف ماحد الشظية مستقرة بين فقرات عموذها الفقري فا مستحيل هي توقف على رجليها مرة أخرى ..والعملية لي ممكن نديرهاليها باش نخرج الشظية ..نسبة نجاحها 5 فالمئة فقط… وفي حال فشلت العملية غانخسروها ..(وسكت لثواني تحت نظرات الكل لي مصدومين ..حط يدو على كتف جوكار ونطق )

رئيس الأطباء )عالأقل نقذنا حياتها ..فا هاذشي لي خاسكم تركزو عليه باعتباركم عائلتها …أما موضوع العملية الثانية فا غاناقشوه من بعد كانستأذن لورد ستارك …(وانصارف….فحين جبار حول نظرو لخليل الراكع أمامه ..ولي حاطط يديه بجوج على الأرض حاني راسو وهو كايشهق وعينيه كايطيحو بدموع …)

جبار شاف فمتحولين من فرقة العدالة ونطق ) ديوه من هنا لقصر آل سيدريك وماتخليوهش يخرج حتى نأمر بالعكس…

(المتحولين مباشرة نفذو الأمر وهزوه جارينو وهو فااشل وغير كايبكي …فحين جبار شاف فنهاية الكولوار بانليه عمو دياب لي جاي بخطوات سريعة حتى وقف أمامو ونطق )

دياب : وقفت على مراسيم كل جنازات المتحولين لي ماتو فالحرب لورد …ومن هنا لنصف ساعة غايدفنوهم …وكلهم كايتسناوك لورد(ومد ليه صاشية كبيرة فيها كوستيم )

جبار خداها منو ونطق ببرود) : تكلف بكاميرات هاذ القسم من الستشفى …

(دياب حرك راسو بواخا وانساحب فحين جبار شاف ف عميه عدنان وغسان )

جبار : بعدما تكمل عملية زليخة تكلفو بكل الأوراق اللازمة باش ننقلوهم لمستشفى لستاركس فالمغرب فأقرب وقت ..(وشاف فباه …جاسم لي فهمو…قرب منو حتى تقابلو عيونهم ونطق )

جاسم : غير سير أنا غانبقا هنا حتى ترجع …

(جبار يالاه غايضور يمشي حتى جات كاتجري شدات يدو …دور راسو شاف فيها وهي نطقات بعيون دامعة وبصوت يرتجف)

شيماء : وساندرا ..!

(جبار حول نظرو منها …لكل الوجوه لي أمامو ونطق ببرود مخيف )

جبار :غاتكون بخير …(وشاف فمتحولين …لي مباشرة تحركو وقفو أمام باب غرفتها كالحارسين …عاد حط يدو على يد أمو باش شاداه وهي تبكي …حيد يدها عنه برفق باسها ..عاد استدار غادي …وتبعوه كل رؤساء العشائر تما مع عمو فيليكس وأمير وأيضا جوكار باش يوقف مع بنت خوه مارال فمراسم دفن زوجها …….يتبع🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 927🔮
○•○
أنا جبارُ حربِ الصنفين الذي قد تمّ كسرُهُ بوحشية ولكن ما زال لدي من القوة ما يكفيني لأعشقها إلى المالا نهاية…وما بعدها ….فدعونا نستمع الى بعض الموسيقى ونحصي الرفاق والولاء والخسارات والنجوم …وبعدها نستمر في طريق عشقنا….
انا ساحرة الصنفيين التي لو فارقت الحزن يوما….لمات الحزن حزنا على حزني…تعبتُ من التظاهرِ بقوة لا أملكهَا …فماعدت سأخاف من مصيرٍ مهلكٍ وأنت معي … فهلا أخفيتني في قفص صدرك وبعدها نستمر في طريق عشقنا …

○•○
الخدش العميق لي خلفه له ثيون ..مزال مرسوم بالطول على خدو ..جف الجرح ولكن أثره مزال ظاهر…جرح لي ممكن يتخلص منه بسهولة وفغضون ثواني ..بفظل قوة الشفاء …لكنه تعمد تركه لسبب هو يعلمه….واقف بشموخ فالمقدمة ….. ببذلة رسمية سوداء …يديه فجيوب سروال الطقم …مخنزر وهو كايشوف فنقطة وحدة ..ولي هي الإسم المكتوب على عموذ القبر لي أمامو ولي جا وسط عدت قبور أخرى..فوحدة من أكبر مقابر العاصمة …واشنطن Washington…..المقبرة التي وبأمر من اللورد الأول وباستعمال بنفوذ العشيرة الأمريكية الواسع ..تم إخلائها من أي زوار من البشر ..وأي مراسم جنازات بشرية مقررة فهاذ اليوم تم تأجيلها …لتشهد فقط على مراسيم دفن جماعية لأكتر من عشرين متحول ضحو بحياتهم في معركة الصنفين …
كلهم واقفين خلفو بمسافة ..وكلهم ببدل سوداء حانيين راسهم من غير هي
لي نسمة هواء خفيفة كاتطير خصلات شعرها للأمام وهي اقفة جنبو محادية له …. و حتى هي بملابس كلها سوداء سروال جلدي مع مونطو طويل وبوت ..وجهها أصفر وفمها أبيض وعيونها حمراء ناشفة ..وهي الأخرى ساااهية فنفس القبر لي واقفين أمامو و عيونها على نفس الأسم المنقوش عليه …..اسم …^ماريو آل سيدريك ^
الصمت سيد المكان …..حتى كسره صوت جوكار …لي وقف خلفو ونطق …)
جوكار : لورد ستارك …كل قياد العشائر والمتحولين الحاضرين فالجنازة اليوم ..وحتى الغائبين منهم..سواء لي خسرو أفراد منهم فالمعركة أو لا …كلهم كايقدمو لك أحر التعازي..لورد ….
(جبار ..استدار حتى تقابل مع كل رؤساء عشائره وباقي المتحولين الحاضرين للجزنازة ..شاف فيهم حرك راسو بإيجاب … ونطق)
جبار : عزائي وعزائكم واحد …(واستدار نصف دورة محولا نظره لقبر ماريو ..وبعدها لقبور باقي المتحولين ونطق بصوت مسموع ونبرة هادئة كأنه يخاطب نفسه ) اصبر لكل مصيبة وتجلّد، واعلم بأن المرء غير مخلّد….(ابتاسم ) ولكن ولائهم مخلّد …
(حتى واحد من المتحولين والهجناء الحاضرين ماقدر يهز راسو ..كلهم تكسو وجوههم معالم الحزن …. لحظات وعطاهم جبار الاذن بالمغادرة ..بحيث كل رئيس عشيرة يرجع لدولتو وكل متحول يرجع لعشيرتو ..ومتحولي فرقة العدالة لي مامكلفين بوالو كذلك … حتى يجمعهم فاجتماع عشائري فالقريب …وطلب من العم جوكار يرافقهم ..فا بدات المقبرة كاتخوا شويا بشويا حتى بقاو واقفين غير هوما بجوج …فنفس المكان ..وأمام نفس القبر ..وبجوجهم كايشوفو فنفس الإسم ..حتى نطقات بتوتر واضح وذلك بعد تردد )
مارال : لورد جبار …(واستدارت جنب حتى شافت فيه ونطقات بسرعة وبحرقة وهي مخنزرة ) بغيت كتيبة متحولين عطيني غير عشر متحولين وغانتكلف بالقبض على سحرة السحر الأسود الفارين بيدي غانجيبليك ريوسهم واحد بواحد حتى لآخر ساحر منهم …
جبار نطق بلا مايتحرك أو يشوف فيها ..مزال نظرو على قبر ماريو ) مارال …
مارال طاحو دموع من عينيها وبزربة مسحاتهم ونطقات بسرعة ) قبل مانجي لهنا حضرت لإستجواب أعضاء فرقة العدالة لسحرة السحر الأسود لقلال لي بقاو حيين بعد الحرب فتلك الجزيرة وكلهم حاليا من أسرى وجرحى الحرب محبوسين فقصر ماريو…و هوما كلهم اعتارفو أن السحرة لي كانو مع ثيون فالحرب مااشي كل سحرة السحر الأسود بل هم قبل مايتحركو لجزيرة المتاهة هربو أفراد منهم للدول المجاورة فا أنا ماغاديش نرتااح حتى نشدو آخر ساحر سحر أسود كاين فهاذ العالم …
جبار ببرود وهو ساهي فالقبر ) مارال ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 928🔮
جبار ببرود وهو ساهي فالقبر ) مارال ..
مارال حطات يدها على فمها كاتمة شهقتها ونطقات وهي كاتسرط فريقها ) بغيت هاذ المهمة لورد ..عطيني غير فرقة صغيرة وغانبدأ فصيدهم واحد بواحد و..(سكتات مخرجة عينيها وبسرعة حنات راسها منلي استدار شاف فيها مخننزر ..حسات بيه قرب منها خطوة فا زادت حنات راسها ويالاه غاتركع حتى حط يدو على كتفها مانعها ..وبعدها سمعاتو نطق )
جبار : الحرقة لي فقلبك ماطفيهاش ..بل خبيها ..
(مارال هزات راسها شافت فيه بعيونها الدامعة بدون فهم ..وهو كمل كلامو ونطق ببرود )
جبار : التسرع كايقتل صاحبه.. (واستدار تقابل مع لقبور وهو مربع يديه ومكمل كلامو ) حنا عاد خرجنا من حرب عمرنا غانبراو منها …فا عالأقل نستاهلو فترة راحة …
مارال :ولكن…
جبار قاطعها ) داكشي لي بغيتي غاتاخديه (وشاف فيها ) وعد يا مرال … ولكن ماشي دابا ..
(مارال حركات راسها بواخا وهو نطق)
جبار : خاسكي ترتاحي .. رجعي لتركيا لعشيرتك.. حتى نعيط ليك ..هذا أمر …
مارال زيرات على فمها كاتمة صوت بكائها وبزز نطقات وكلها كاترعد ) أمرك لورد ..
جبار لي وصلاتو رجفة صوتها ودرجة كبحها لغضبها وقهرتها ..فا استدار شاف فيها ..وحط يدو على خدها وهي حانية راسها ونطق ) : المرة الجاية نبغيك توقفي قدامي بكامل غضبك لي غاتكوني حولتيه لقوة وبكامل وعيك ..والأهم تكوني تعلمتي التحكم فأعصابك… (حيد يدو) تقدري تمشي …
(مارال لي النفس تقطع فيها..حتى حيد يدو ورجع استدار متقابل مع القبور ..عاد طلعات النفس ونطقات )
مارال : أمرك لورد …(هزات راسها شافت فيه لثواني كنظرة أخيرة لي ماقدراتش خلالها تحبس دموعها ..ابتاسمات..وبعدها حولات نظرها لقبر زوجها ..عاد استدارت مغادرة للمكان…أما جبار لي بقا مكانو مغمظ عينيه بمجرد حس بطاقتها دالمتحول ابتعدت عن المكان وماكاينة حتى طاقة دحتى متحول آخر غيره فالمقبرة …نطق ببرود )
جبار : تقدر تخرج ……
(وبمجرد ما كمل كلماته …تفتح غصن شجرة منه على مصرعية ..الشجرة الكبيرة لي كانت على بعد خطوات جنب سور المقبرة ..تحل غصنها او ساقها كالباب ..وخرج منو وهو حاني الرأس ..تمشى حتى وقف خلف جبار بدون ماينطق بحتى حرف )
جبار لي على وضعو نطق بدون مقدمات ) عرفتي علاش عيطت ليك يا …سام…
(سام لي عينيه حمرين يتصبب بالعرق وهو لابس سيرفيط سبور سوداء كلها متسخة بالتراب …سرط ريقو وتحنى على ركبة وحدة خلف جبار ونطق وهو حاني الرأس )
سام : أنا جاهز لأي عقاب ..
(جبار ابتاسم … تنفس بعمق ..وهز راسو للسماء يتأمل لونها البرتقالي الهادئ ..الذي خلفته الشمس لي قربات تغرب…نطق ببرود)
جبار : عقابك خديتيه يا سام ..كانظن واخا نحكم عليك بقطع الرأس ..غايكون أرحم لك من النار لي شاعلة فقلبك حاليا..ومن ألم فقد الشيء لخسرتيه فالحرب ..ولي هم عقابك …

الصورة : مارال🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 929🔮
سام ابتاسم ودموعو طاحو ..هز يديه لي كلهم تراب كايشوف فيهم …تراب من مقابر سحرة معاشر الخير ضحية الحرب …هاذ السحرة لي دفنهم بيديه .. كانو واحد نهار عائلته..مجموعته لي واخا مكان كايهضر مع حتى واحد منهم ..كان عايش يتربى و يتدرب و يأكل وسطهم …زير على يديه بجوج منلي تفكر أن هاذ السحرة ..مكانوش أكبر خسارة ليه اليوم فالحرب …بل خسر ابن لي بالنسبالو كان عبارة عن أمل فإحياء ماضي ميت بالنسبة له وإحياء لاسم معشرو .. …تفكر ساندرا وماوقع لها قدام عينيه ..وظهور طيف خوه لكبير أمامو ونظراته ليه … تفكر زليخة وهاندا ووسيم وسليم ..وكل شخص آخر نزف ولو نقطة دم …فالحرب ….الشيء لي خلا دموعو طاحو ونطق بحرقة ..)
سام : أنا السبب فكل هذا …أنا لي دربتها ..أنا بيدي سيفطتها لهذاك المصير …وبيدي وجهتكم كلكم لتلك الجزيرة لا وديت مراتي ليها (ابتاسم باستهزاء وسط دموعو ) حتى أنني بيدي حليتها لصنفكم( جزيرة المتاهة منلي فتحها بأمر من جبار بمفتاح عين التنين القرمزي ) ….فا إيلا كان شيحد غايهز على عاتقه ذنب كل ماوقع .. وكل الأرواح التي ازهقت …فا هو أنا ….
جبار نطق وهو على نفس وضعيتو) علاش كاتلوم فراسك .. علاش شكون كان قائد تلك الحرب واش نتا ولا أنا …؟
(سام هز راسو شاف فجبار لي عاطيه بالظهر … مسح دموعو بكم الفيست ونطق)
سام :الكونتيسة منلي حطات رجليها فتلك الجزيرة..ولات أسيرة فيها ..يا تخرج بعد تدميرها للكتاب …يا تخرج به حي بين يديها وتهرب وبهذا الآنسة سميحة وولدها غايموتو فلبلاصة ..فا نتا يا لورد جبار ..قدتي تلك الحرب مجبر ..تحطيتي بزز أمام الأمر الواقع ومكانش عندك ختيار ثاني مكانش عندك حتى الوقت …كنتي يا غاتخوض الحرب ضدد ثيون وجماعته بوحدك نتا والكونتيسة وتبعد باقي لستاركس عن الأذى ..يا غاتخوض الحرب معانا كلنا ..وفكلتا الحالتين كنتي غاتخرج بخسائر…وهو لي وقع … (ابتاسم بالدموع فعينيه ونطق) فا آخر شخص خاسو يلوم نفسو ويتحمل العبء ..هو أنت … (وحنا راسو )
جبار ابتاسم وهو ساااهي فالقبور أمامه ونطق ) فنظرك أشنو أهون علي ..نتحمل خسائر الحرب ..أو ..لعنة تدمير الكتاب …أو بجوج…
(سام زير على يديه ماقدرش يهز راسو وماقدرش يجاوب وكلما كايدمعو عينيه ..كايمسحهم بسرعة …أما جبار لي ماتلقى حتى رد من سام ..نطق ببرود)
جبار : هذا هو عبء كرسي العرش يا سام (خرج يدو اليمنى من الجيب وهزها كايشوف فيها أمامو كيفاش كاترجف ..تهتز هزة خفيفة بدون تحكم منه ..زير قبضته وكمل كلامو ) … كل القرارت كانت فيدي ..وكل الأوامر كانت صادرة مني …وكل ردات فعل ساندرا أو أي شخص آخر منكم …كانت بسببي …و في النهاية حلّت علي لعنة الكتاب وعلقت على عاتقي كل الأرواح التي أزهقت في الحرب …فا ماكاينش المسؤول أو السبب ….حيت المسؤول الوحيد عن كل هذا …هو أنا … (ورد يدو للجيب)
(سام سرط ريقو حرك راسو بلا و.ماقدرش يهضر كأن لسانه عقد …رجعات به الذاكرة للحظة لي خدر أو نوم فيها جبار فمحكمة المتحولين لمنعه من التخلص من استنساخه ..وللحظة لي فاق فيها جبار من التنويم والحالة الهيستيرية لي كان فيها منلي عرف ساندرا مشات ..واللحظة لي كانو فيها على شاطئ الجزيرة وحيح على ساندرا مانعها من تدمير الكتاب او أن تخطو خطوة وحدة داخل أدغال الجزيرة حتى تدخل هو وماريانا وساندرا نيت وقدرو يقنعوه … مافاق من أفكارو حتى نطق جبار )
جبار : وقف ….
(سام مباشرة وقف وهو يمسح تربة يديه فملابسو .. )
جبار استدار عندو حتى تقابل معاه ونطق ) ما استعدعيتكش باش نتحاور معاك عن شكون السبب أو باش نعطيك العقاب لي واعدتك به …🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 930🔮
جبار استدار عندو حتى تقابل معاه ونطق ) ما استعدعيتكش باش نتحاور معاك عن شكون السبب أو باش نعطيك العقاب لي واعدتك به …
(سام حاني راسو ومكتفي بالانصات بدون رد )
جبار : هابيك آل مكال ..!
(سام بسرعة هز راسو مخرج عينيه فجبار لي مقابلو بتخنزيرة مكمل على كلامو )…
جبار : هو قبل مايختافي ..قال ليا شيء بلغتكم ..ومن بعد شاف فيك كأنه وصاك توصل أو تترجم ليا الرسالة ..فا أشنو قال ؟
(سام حنى راسو بتعابير وجه توحي على انه يحاول التذكر ..فحين جبار نطق)
جبار : عادة أي شيء داز أمامي كانحفظو من المرة الأولى ..ولكن لغتكم مستحيلة على غير صنفكم ..فا ماقدرتش نستوعب تلك الكلمات أو نتذكرها …
سام سرط ريقو ونطق باستغراب ) تفكرت كلماتو ولكن ..(هز راسو شاف فجبار ونطق ) ولكن راه مافهمت والو من هضرتو الأولى …
جبار مخنزر فيه ) ماطلبتش منك تفهم ..طلبت منك تترجم الرسالة لي هو وجه ليا …
سام سرط ريقو وحرك راسو بواخا ) امرك ..هو قال لك بالحرف ..(وشاف فعيون جبار )…^^ #للعنة #بعدين …#أولها مؤنث مباح …و#ثانيها مذكر محرم …فلك #الأولى وممنوع عليك #الثانية ..وفي النهاية ستأخذ الاثنتين المستنزفتين …كنتَ #قائدا جبارا شهِدَ له عالمُ السحر قبل آلاف السنين بالقوة والتوحيد والعدل ..فلاَ #أقواكَ سيدمر عهدك وعدل #أَبيك َ..ولا #دمُك سيطعن ظهرك #وينهي صنفك ولو بعد حين …هذه نبوءة الساحر لك . …
(وغير كمل كلامو سام خرررج عينيه فحين جبار لي كان كلما أنهى سام كلمة هو كاتزيد صدمتو و كايوسع ابتسامته …حتى بدأ كايضحك بلا خاطرو …فحين سام شاف فجبار مخرج عينيه)
سام : نبوءة …كل كلام هابيك لك هو عبارة عن نبوءة ..هو تنبء بها …
(جبار حرك راسو بآه ) ونبوءة السحرة لا تخطئ ..(وضحك باستهزاء)
سام ساهي بصدمة ) : ^ كنتَ قائدا جبارا شهِدَ له عالمُ السحر قبل آلاف السنين بالقوة والتوحيد والعدل …/ هاذشي فهمتو.. ..^ فلاَ أقواكَ سيدمر عهدك وعدل أَبيك َ../ ..أقواك ..أقوااك ..واش هنا هو كايقصد جنين اللورد سليم ؟
(جبار لي مزال على وجهو نفس الأبتسامة ماجاوبوش…سااهي كايفكر وهو كايحلل كل كلام أو نبوءة هابيك و يقارنه بكلام الساحرة المبتكرة ألكساندرا عن اللعنة … ..فحين سام لي الصدمة بادية على ملامح وجهو غير كايسرط فريقو نطق تاني)
سام : ^ولا دمُك سيطعن ظهرك وينهي صنفك ولو بعد حين…/ أشنو قصد هنا ..وأشنو قصد بمقدمة النبوءة كلها كيفاش اللعنة عندها بعدين!
جبار رجع استدار عاطي لسام بظهرو ..هز راسو للسماء كايشووف فيها ونطق)
جبار :تقدر تمشي …يا سام..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 931🔮
جبار :تقدر تمشي …يا سام..
سام سرط ريقو حنى راسو ورجع خطوتين للوراء ..عاد استدار مغادر فالحال…تاركا خلفه جبار لي اختفت الابتسامة من على وجهه ..نطق بهمس وهو ساااهي أمامو )
جبار : إذن مهمتي عاد بدات يا سيد هابيك .. (ابتاسم)
🍀🍀🍀🍀
ونرجعو للمستشفى ..وبالضبط فالغرفة المخصصة لها ..واقفين جنبها الممرضتين البشريتين …وحدة شادة مشط كاتمشط ليها شعرها ..والأخرى ديلانجيت كاتمسح ليها يدها حتى لكتفيها مرورا بعنقها ….والممرضتين بجوج عينيهم غير على وشم التنين لي متوسط جبهتها …)
الممرضة الأولى لي كلتمشط ليها شعرها نطقات موجة كلامها لصديقتها) زويين مرسوم باتقام ولكن علاش دارتو فالجبهة كان غايجي أحسن فالكتف ولا اليد …
الممرضة الثانية ) نتي جاك زوين أنا جاني غريب ومخيف….
الممرضة الاولى ) أش لي غريب فيه وشم عادي كأي وشم …
الممرضة الثانية ديقات عينيها فالوشم ونطقات ) ماعرفتش ولكنو غريب (ويالاه مدات يدها تلمس الوشم حتى تفكرات شيء …هزات راسها شافت فوق السرير وبسرعة جرات يدها عندها ..ورجعات كاتكمل عملها ..فحين نطقات الممرضة الأولى )
الممرضة : هبطي شويا ليزار على صدرها ومسحي ليها بطنها راها عرقانة ..
الممرضة الثانية شافت فيها) لا راك سمعتي تهديداتو ممنوع نقيصوها فجسدها هو أمرنا نمسحوليها غير يديها وكتافها وغير حيت تتعرق ..وتاحد أصلا ماقاليك مشطي ليها نتي لي كاطيري…
الممرضة الاولى ابتاسمات ) شعرها زوين كثيف وطوييل شوفي ( وهزات خصلة كيرلي طويلة منو ..دوزات عليها المشط ..تنفخات الخصلة ولكن فلبلاصة تجمعات تاني ورجعات كورلي أو مموجة …)
الممرضة الثانية تنهدات وحيداتليها المشط ) ماقاليناش الدكتور نمشطوليها.. غاتجبدي علينا صداع وبلا والو هو كان معصب بزاف و كايخلع …واش ما استوعبتيش انه ماعطاناش تعليمات بل تهديدات …
الممرضة الاولى ) واش هو طبيب هنا عمرني شفتو !؟ وصراحة زويين ..دراعو قد فخضي ..كايحمقوني الرجال الصحااح…
الممرضة الثانية )هو طبيب وباين فيه محترف فعملو غير من السرعة باش اجرى لها العملية ولكنه ماشي ظمن طاقم أطباء مستشفانا واخا هكاك باين فيه عندو مكانة ونفود حيت رئيس المستشفى بنفسو رحب بيه وعطاه صلاحية مزاولة مهنة الطب فمستشفانا …
الممرضة الاولى حنات راسها كاتشووف فساندرا ) وهاذي واش مراتو ..أصلا باينة مراتو أو حبيبتو غير من الطريقة باش كان كايعالجها كان حذر بزاف وباين فيه خايف عليها …
(الممرضة الثانية حنات راسها هي الأخرى كاتشوف فيها …ساندرا ..كانت مستلقية على سريرها الطبي..وشم الثنين السحري مزاله مرسوم على جبهتها .. عارية كليا من غير إيزار أبيض مغطي من صدرها للأسفل ..ويديها بجوج خارجين حيت مربوطين بخيط الصيروم وأجهزة أخرى ..مغمظة عينيها فسبات ..وجسدها كله نقي ماعليه حتى خدش ولو صغير وماعليه حتى قطرة دم …بفظل قوة الشفاء دجبار ..)
الممرضة الثانية نطقات بحزن ) آه ووضعها كان خطير بزاف ..نزفات لحد الموت نزيف غير طبيعي .. شفتها فاش دخلها كانت كلها دم راه نقذها بأعجوبة وفآخر لحظة (تنهدات بحزن ونطقات ) شفتي فاش سكت ليها القلب ولا كيلحمق وهو كايسعفها ..بقا فيا فهاذيك اللحظة .. ومع فصيلة دمها النادرة تلقايه خسر فلوس صحيحة باش جابلها احتياجها من الدم …🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 932🔮

الممرضة الثانية نطقات بحزن ) آه ووضعها كان خطير بزاف ..نزفات لحد الموت نزيف غير طبيعي .. شفتها فاش دخلها كانت كلها دم راه نقذها بأعجوبة وفآخر لحظة (تنهدات بحزن ونطقات ) شفتي فاش سكت ليها القلب ولا كيلحمق وهو كايسعفها ..بقا فيا فهاذيك اللحظة .. ومع فصيلة دمها النادرة تلقايه خسر فلوس صحيحة باش جابلها احتياجها من الدم …

الممرضة الاولى سااهية فساندرا ) مافهمتش علاش سمح بحضورنا غير أنا ونتي كممرضتين و ماخلا حتى طبيب من أطباء المستشفى المختصين فأمراض النساء والتوليد يقرب منها ….حتى من تحاليلها دارهم راسو …صراحة جاني أمره غريب …(وخذات تاني شعر ساندرا وهزات المشط كاتمشط فيه ..حتى طيراتليها صاحبها المشط ونطقلت بحدة )

الممرضة الثانية مخننزرة فيها )وااش ماكاتفهمييش أوامره كانت واضحة ..مانقيسووهاش من غير مسح يديها وكتفيها لي نمسحوهم كلما تعرقت ..ومراقبت مؤشراتها الحيوية وضغطها وتغيير الصيروم فقط ..ونبقاو هنا فالغرفة حتى هو يرجع ….

الممرضة الأولى قلبات عينيها ) واصافي ماغاناكلوهاش اناري ..(خرجات عينيها فساندرا ) عنداك تكون هاذ البنت أميرة أو ملكة شي دولة ..

الممرضة الثانية تنهدات ) تبتي أحسن ليك وتكون أميرة أو ملكة ماسوقناش و..(سكتات منلي تدق عليهم الباب مرتين ..توجهات الممرضة الثانية ..حلاتو وهزات راسها فمتحول ضخم البنية ..بقوة الجسد الفولاذي ..وهو واحد من الاثنين لي خلاهم جبار حارسين باب غرفتها من الخارج ..سرطات ريقها من ضخامتو ونطقات)

الممرضة الثانية ) ن ن ن نعام !!

(المتحول ألقى نظرة خاطفة فأنحاء الغرفة بدون مايتجرأ يشوف فساندرا وبسرعة بعد نظرو ومد ليها كيس ونطق)

المتحول : حطي هاذو لداخل حتى يجي اللورد ..وكانصحك نتي وصاحبتك تبعدو بخطوات عن الليدي وتتبعو الأوامر ..ممنوع تقربو لليدي وإلا تحملو العواقب يا بشر ..

(الممرضة كاترمش فيه عينيها بصدمة ..شدات الكيس ودخلات سادة موراها الباب …غير دورات راسها بانتليها صاحبتها يالاه غاتنزل الايزار من على جسد ساندرا ..الشيء لي خلاها لاحت الكيس وتحركات كاتجري منعاتها وبعداتها على سرير ساندرا )

الممرضة الثانية ) واش حمقة ولا شنووو..إيلا باغيا اختي تخرجي على راسك وخدمتك ماتجرينيش معاك رااه ماتيقت قبلوني للخدمة كممرضة فهاذ المستشفى الراقي ..

الممرضة الاولى كاتشوف فيها كيفاش كاترعد ) اتهدني كنت غير غانمسح ليها لعرق من بين صدرها راها كاتتعرق بزاف …

الممرضة الثانية نطقات بصدمة ) هذاك الطبيب راه لورد ..والسيدة لي فوق هاذ السرير راها لليدي ..

الممرضة الاولى هزات حاجبها ) كيفاش تاني اللورد والليدي !؟..

الممرضة الثانية سرطات ريقها ) حسب معلوماتي فالتاريخ ..لقب اللورد او الليدي هما من الألقاب الملكية القديمة لي مزال كاتتداول حاليا فبزاف د الدول بمعاني أخرى ….لقب اللورد والليدي فالقديم كاتختالف معانيها فكل حضارة مثلا في الإمبراطورية الرومانية المقدسة القديمة لقب اللورد أو الليدي هما لقبين ملكيين قابلين للتوريث ..أما في اللغة الفرنسية القديمة..فاللورد هو البارون ..والليدي هي البارونة أي أصحاب المكانة الرفيعة ..وفي القرن 18 كان الشخص الغني ولي عندو منصب كبير وأملاك كتيرة فألمانيا يلقب باللورد الأرستقراطيً ..وفحضارات منقرضة قديمة اللورد هو لقب كايعني أن لصاحبه بزاف دالمهام القيادية .ووبزااف دالحضارات الاغريقية كان قيادها أو ملوكها يلقبون باللورد أي الشخص الذي يقود جماعة معينة …أما حاليا فعصرنا فاللورد لقب كايتعطا لأغنياء بعض الدول أو لأفراد من عائلات ملكية كلقب النبيل والكونت …

الممرضة الاولى كاتحك راسها ) إذن هاذ السيدة هي ليدي أي عندها مكانة عالية فالمجتمع وغنية ..

الممرضة الثانية حركات راسها بآه ) وحتى الطبيب ..(جبار)

الممرضة الاولى سكتات ثواني كاتفكر من بعد هزات كتفيها بلا مبالاة ونطقات ) عادي أصلا مستشفانا باعتبارو أهم مستشفى خاص فالبلاد ياما جاوليه شخصيات مهمة من مختلف الدول سياسيين رئساء ومشاهير (وهزات المشط وتحركات قاصدة ساندرا) وزايدون راهي مخدرة وماغاتفيقش دابا والطبيب اللورد مكاينش فا غانمشطلها غاشعرها عجبني نتلها فيه راه قنطت … ماغاندير تاحاجا اخرى ….🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 933🔮

الممرضة الاولى سكتات ثواني كاتفكر من بعد هزات كتفيها بلا مبالاة ونطقات ) عادي أصلا مستشفانا باعتبارو أهم مستشفى خاص فالبلاد ياما جاوليه شخصيات مهمة من مختلف الدول سياسيين رئساء ومشاهير (وهزات المشط وتحركات قاصدة ساندرا) وزايدون راهي مخدرة وماغاتفيقش دابا والطبيب اللورد مكاينش فا غانمشطلها غاشعرها عجبني نتلها فيه راه قنطت … ماغاندير تاحاجا اخرى ….

الممرضة الثانية ربعات يديها ) دبري لمخك غير ماتجرينيش معاك منلي يحصلك …

الممرضة الاولى وقفات جنب ساندرا كاتشووف فيها ) كيغايدير يحصلني تانتي (حنات راسها مقربة وجهها من وجه ساندرا ) شفتي شفرانها شحال طواال كاين يحسابلي ملسقاهم لاهيلا ديالها والوشم عجبني تفو كون غاجبت تلفوني نصورو باش ندير بحالو فيدي ..

الممرضة الثانية ) كيغايدير يحصلك ! علاش هو غاجا فنظرك وعلق فوق منها ديك الكاميرة !!

(الممرضة الاولى هزات راسها بالعرض البطيء شافت فالخلفية لي فوق سرير ساندرا الطبي …كاميرة صغيرة كاتسني بضوء أحمر …طاحليها المشط من اليد ودورات راسها بسرعة شافت فصاحبتها ونطقات )

الممرضة : ا ا امتا ع ع علقها م م ماشفتوش ..

الممرضة الثانية ) فاش سيفطك تجيبي الصيرم علقها هي و تلاثة آخرين وشي أجهزة أخرى فالغرفة ماعرفتهمش لاياش صالحين …..

(الممرضة الاولى سرطات ريقها وبدات كاتتفكر تهديدات جبار ليها هي وصاحبتها قبل مغادرته ..عينيها دمعو ونطقات )

الممرضة : علاش ماعلمتينيش من لول (دموعها طاحو ) بلا والو شكلو خلعني ..ودابا غايتسبب فطردي و.. (مجات تكملها حتى تحل عليهم الباب بقوووة ..وبمجرد مادخل غوووت )

🍀🍀🍀🍀
نرجعو لدقائق قليلة قبل ..فاللحظة لي كمل فيها المتحول ذو قوة الجسد الفولاذي كلامه مع الممرضة الثانية وسلمها الكيس …هي دخلات سدات لباب خلفها وهو غير استدار يرجع لوضعية الحراسة ..لقاها خلفو مخننزرة فيه ..سرط ريقو وربع يديه بدون مايتزعزع من مكانو )

شيماء مرة تشوف فيه مرة تشوف فالآخر لي جنبو ..نفس الطول والعرض ونفس الجسد الفولاذي الضخم ..نطقات بحددة ) حيييدو من قدااامي …

نطق أحدهما ) كنعتاذرو ماي لليدي أوامر اللورد واضحة حتى واحد مايدخل للغرفة وممنوع الممرضتين يخرجو .. ..

شيماء مزييرة على قبضتي يديها غوتات ) واااحيدو غانطل عليها غير من بعييد ماغاندخلش أو عالأقل خليوني نهضر مع وحدة من الممرضتين …

المتحولين ماتزعزعوش …وهي بالأعصاب لي فيها بانليها فاز طويل فركن لكولوار ..مشات كاتجري هزاتو و يالاه غاضرب بيه أحد المتحولين الحارسين لي مادارو حتى ردت فعل …حتى شد ليها يديها وحيد ليها لفاز مخنزر فيها ونطق بهدوء)

جاسم : تهدني ..أحسن..

شيماء الدموع محجرين فعيونها وهي مززنكة بالاعصااب خنزرات فيه ونطقات بهدوء ضاااغطة على الحروف ) غاااتقووليهم يخليوني ندخل نشووفها و إلا ماغانتهدنش وغاندمك نتا ويااهم …

جاسم حول نظرو للمتحولين لي حناو راسهم بدون مايتزعزعو .. )

جاسم : فنظرك غايخالفو أوامرو .🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 934🔮

جاسم : فنظرك غايخالفو أوامرو ..

نطق إيفان لي وقف جنبهم) واخا تبقاي ضربي فيهم حتى للصباح أختي غير غاتعيي راسك ..

شيماء سرطات ريقها وحطات يدها على صدر جاسم ) إذن دخلني للغرفة بالانتقال ..

جاسم مخنزر فيها ) لا …فاتهدني .. ..

(شيماء دفعاتو و يالاه غاتجاوبو بعصبية حتى جا إيفان بيناتهم ونطق)

إيفان : رااه عاد هضرت مع الآغا جوكار فالهاتف راه مراسيم الدفن كملو والرؤساء ركبو فطائرات خاصة لدولهم ..حتى مارال مشات بأوامر من جبار ..فاراه غايجي فأي لحظة غير صبري شويا ..

(شيماء يالاه غاتهضر …حتى بانليها جاي مع لكولوار بخطوات سرييعة وهو مزاله ببذلته السوداء…..مخخخنزر لدرجة هي خرجات من بين إيفان وجاسم وتحركات كاتجري وقفات أمامه يالاه غاتهضر حتى تخطاها بطريقة منخلها حتى أنه مشافش فيها …الشيء لي خلاها واقفة مسمرة مكانها ..فحين هو ضرب فباه وخالو نخلهم بنفس الطريقة كأنهم مكايبانوش ليه…
المتحولين لي حارسين الباب بعدو خطوات عن الباب حانيين روسهم حتى حل الباب ودخل عاد رجعو لمكانيهما …فحين شيماء دموعها طاحو
استدارت عند جاسم ويالاه غاتهضر حتى قفزات مخرجة عينيها وكلهم شافو ناحية باب غرفة ساندرا …منلي تسمعات صرختو فكل هاذ القسم )

🍀🍀🍀

جبار لي بمجرد مادخل بخطوات سريعة وقف أمام الممرضة لي مقربة لسرير ساندرا مخننزر وغووووت )

جبار : برررررررررااااا….

(الممرضتين قفزو وبلا مايفكرو تحركو كاايجرييو حلو باب الغرفة وخرجو مرعوووبات ….
المتحولين بسرعة سدو الباب بعد خروجهم ..فحين الممرضة الأولى ولي غوت جبار فوجهها تحركات كاتجري فلكولوار تخطات لستاركس وهي كاتبكي بصوت مسموع ….فحين الممرضة الثانية لي صفرا بالخلعة وقفاتليها شيماء فالطريق وشداتها من دراعها مانعاها تتحرك ونطقات )

شيماء وهي كاتمسح دموعها ) علاش غوت هكاك أشنو واقع لساندرا أشنو عندها كيبقات قولي كولشي …

(الممرضة مخرجة عينيها فشيماء ..دورات راسها لقات جاسم وإيفان وباقي لستاركس خلفها ..سرطات ريقها وبدات كاضور راسها بيناتهم برعب حتى طلقات شيماء من دراعها وشداتها من كتفيها )

شيماء : غير هضري عافاك قولي المريضة لي لداخل أشنو وضعها ..؟

الممرضة : أ أ هي هي راها مزالة فمرحلة الخطر ..

شيماء : كيفاش !🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 935🔮

شيماء : كيفاش !

(جمانة لي أصلا حاسة بدوار..بزز وقفات من الكرسي حاولات تقرب منهم ولكن ماقدراتش فا رجعات جلسات وهي مركزة مع حديث الممرضة)

• الممرضة وهي كاضور راسها بيناتهم ) منلي جات كانت فحالة نزيف خطيرة ومع زودها الطبيب اللورد بالدم جسدها دخل فحالة صدمة تسببت لقلبها فالتوقف (سرطات ريقها ) ماخلاناش نقربو ك ك كان مخيف بحالا فقد عقلو للحظات و و وبزز نعش قلبها بجهاز الصدمات الكهربائية مرة وجوج وتلاثة عاد رجع ليها النبض …وكان عندها نزيف داخلي كبير فمنطقة البطن والفخضين بسبب تضرر بزاف من اوعيتها الدموية فا الطبيب اللورد حقنها بجرعات كبيرة من فيتامين ك^ وبلازما مجمدة للدم والصفائح الدموية في الأوعية الدموية.
و مواد اخرى لي كاتعمل على حث الجسم لتشكيل خثرات دموية بهدف إيقاف النزيف وإصلاح الضرر الذي لحق في جدار الوعاء الدموي…هاذشي فالفخضين والدراع
أما فالبطن فاراه النزيف الداخلي كان خطير الشيء لي خلاه يخضعها لجراحة مستعجلة من أجل إصلاح الضرر اللاحق في الوعاء الدموية والتخلص من الدم الخارج منه لإيقاف النزيف …ووسط هاذ العملية توقف قلبها ثاني (سرطات ريقها وعينيها دمعو وهي كاتشوف فشيماء لي غير كاتبكي ) ولكن راه نقدها تاني بجهاز الصدمات رجع ليها النبض وكمل العملية بنجاح وزودها بالدم وعطاها فالصيروم منومات ومهدئات قوية المفعول حيت ماخاسش تفيق دابا وإلا يقدر جسدها يدخل فصدمة تالثة لي هاذ المرة إيلا سكت قلبها صعب يحييه …

(شيماء لي فصدمة ماشي أقل من كل الحاضرين لي مخرجين عينيهم فالممرضة ..نطقات بزز وهي كاتبكي بحرقة )

شيماء : و و الجن الجنينين ..؟

الممرضة كاضور راسها بيناتهم ) أ أشمن جنينين …

(ولحظت صمت …كلهم تسمرو من الصدمة …حيت كلهم بدون استثناء ماكانوش قادرين يستوعبو أو يتيقو تلك #اللعنة … الصمت طغى على المكان حتى تسمع صوت شيء ارتطم مع الأرض ..بعضهم دور راسو للخلف حتى كاتبان ليهم جمانة لي كانت جالسة على الكرسي طاحت على الأرض مغمى عنها …ليسرع عندها أعمامها التلاث عدنان غسان وفيليكس …أما الباقين ..فا واقفين بصدمة والممرضة وسطهم حتى نطقات شيماء بصوت متقطع )

شيماء : س س ساندرا ر راها ح حاملة ي ياك !..

الممرضة حنات راسها ونطقات بأسف ) كانعتاذر راها أصلا هي فاش وصلات لهنا كانت أجهضت و بوقت طويل …

(وغير كملات كلامها لي كان كالضربة القاضية بالنسبة لشيماء ..لي وصلات لحد تحملها فهاذ اليوم المشؤوم لتسقط بين يدين إيفان فاقدة الوعي كليا🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 936🔮

(وغير كملات كلامها لي كان كالضربة القاضية بالنسبة لشيماء ..لي وصلات لحد تحملها فهاذ اليوم المشؤوم لتسقط بين يدين إيفان فاقدة الوعي كليا والممرضة تحنات كاتقلب فيها وهي كاتغوت يجيبولها ناقلة …أما جاسم فالصدمة خلاتو واقف بجمود…ودنيه بداو كايصفرو ..حنا عينيه شاف فشيماء لي بزز هزها إيفان حطها على ناقلة وتحركو الممرضات غاديين بيها ..أما هو استدار محرك بخطوات بطيئة حتى وقف أمام باب غرفة ساندرا …

المتحولين الحارسين شافو فبعض و سرطو ريقهم..وبلا مايهضر هم بعدو من طريقو مخليين ليه المجال يدخل ….

🍀🍀🍀🍀

وداخل الغرفة ….جبار جالس جنبها على كرسي ..حاطط راسو على سريرها الطبي بحيث دافن وجهو فالفراش ويديه بجوج مادهم ناحيتها بحيث حاطهم على ..بطنها …ابتاسم منلي سمع الباب تفتح وتسد …وحس بحضور طاقتو فالخلف الشيء لي خلاه كعد راسو مستقيم فالجلسة كايشوف فوجهها ونطق بهدوء )

جبار : خسرت ..خرجت من تلك الحرب خاسر أكبر خسارة ..(سكت شويا بعدما طاحو دموعو ورجع نطق بهدوء ) أنا القائد ..أنا الأقوى …فا علاش خسرت هكذا خسارة …علاش ماجاتنيش الدقة فصحتي أو فقوتي …علاش هي ؟ …امكن بسبب أغلاطي و تخطيطي الفاشل ..ولا بسبب تسرعي وطيشي عصبيتي وأنانيتي …ولا بسبب ظلمي وقسوتي فأحكامي نستاهل الخسارة ….ولكن …علاش هي …

( جاسم لي واقف خلفه بخطوات …كاسمع ليه ..مسح على وجهو وعيونو الدامعة ويالاه غايهضر حتى بدأ جبار يضحك ..ضحك متقطع ختمه منلي قال )

جبار : كان ممكن ناخدها بعيد ونتجنب كل هذا … كان ممكن نكون أناني ونختارها ..كان..(وهنا قاطعو جاسم منلي نطق)

جاسم : وكنتي غاتكمل حياتك بضمير مرتاح ؟

(جبار ضحك وسط دموعو ..ودور راسو شاف فجاسم ..كانو عينيه حمرين وعروق جبهته منفوووخين ..وهو مبتااسم نطق)

جبار : على أساس راه غانكمل حياتي دابا بضمير مرتاح (أشار له لساندرا ) راه أنا سباب حالتها وأنا لي ظلمتها معايا ماشي العكس …

(جاسم مسح عينيه وحرك راسو بلا ..وقرب حتى وقف جنبو …بجوجهم كايشوفو فساندرا ونطق)

جاسم : ماظلمتيهاش …قدركم المرتبط ببعض ظلمكم بجوج ..فا لا هي قدرات تكون أنانية ..والا نتا غاتقدر شينهار تكون أناني …

جبار : إذن علاش هي..علاش هي بوحدها تتحمل النتائج ..علاش هي لي تتضرر..

جاسم ابتاسم ..وحط يدو على كتف ولدو ونطق ) أنا متأكد أن أكبر متضرر فكل هذا هو …أنت ..فا رحم نفسك …

(جبار حنى راسو سااهي ..وجاسم شاف فيه ونطق )

جاسم :تحطيتي أمام اختيارين أي واحد اختاريتي منهما كنتي غاتخرج خاسر …..(حنى راسو بعيون دامعة مكمل كلامو ) أنا مامتأكدش أنه لو كنت بلاصتك كنت غانختار نفس اختيارك… ونحط روحها فرهان مامتأكدش أني غانربحو ..وندخل مجبر فحرب عارف راسي غانخسر فيها خسارة متعلقة …بها ….(حط يدو على رأس جبار )… فالنسبة ليا الاختيار لي اختاريتي..صعب على أي واحد غيرك يختارو حتى أنا … واختيارك بين على مدى حكمتك ..وقوتك وصبرك …. آه خسرتي و الخسارة طعمها مر ..وخسارتك قاسية تهد أعتى الجبال …ولكنك أقسى منها يا جبار ……وأنا عارف أن الشرخ لي تطبع فقلبك صعب يتجمع مرة أخرى ..ولكنني عارف أيضا أنك غادير كل جهدك باش تجمعو ( وشاف فساندرا ) ولو على قبلها …

(جبار كايسمع لكلام جاسم وهو سااهي بعيون دامعة فوجه ساندرا …ونطق بهمس )

جبار : ولو على قبلها …🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 937🔮

جبار : ولو على قبلها …

جاسم لي سمعو ابتاسم ..ونطق ) شيء أخير غانطلبو منك باعتباري باك ..ركز على نقطة النور وسط كل الظلام والغضب لي غرق قلبك فيهم ..و ماتخليش لعنة …تنهي عشقك …

جبار مسح عينيه ونطق ) عشقي لاينتهي ألواليد ..لا بلعنة ..والا بغيرها …

جاسم ابتاسم )كنتي غاتخلي كرسي العرش مرة …على قبلها …ودابا بغيتك تتشبت بالكرسي وبالعرش ..على قبلها …الليدي الحالية هي ساندرا يا جبار وغاتبقا هي ساندرا …

(جبار مادار حتى ردت فعل ..ومانطقش فقط سااهي فساندرا ….أما جاسم حط يدو على خد جبار المجروح وهو مفعل قوة الشفاء ..ثواني حتى حيد يدو وكان الجرح بطولة وبعمقه اختفى كأنه عمرو كان .. )

جاسم : كانظن أنك مامحتاجش لجرح سطحي كتذكار من الحرب …

(و استدار غادي فاتجاه الباب يخرج ..يالاه حط يدو على لبوانيي حتى وقف منلي نطق جبار )

جبار : للعنة بعدين …

(جاسم استدار شاف فيه وجبار .شاف فكرسي محطوط فركن الغرفة ..وبقوة التحريك الذهني حرك الكرسي من مكانو حتى استقر جنب الكرسي لي هو جالس عليه …وكمل كلامو )

جبار : هابيك ..أب ساندرا ..قبل مايختافي طيفه ..هو خلا ليا رسالة عبارة عن نبوءة (وأشار براسو للكرسي ليتقدم جاسم لي جلس عليه وعينيه على جبار )..

جاسم : نبوءة؟

جبار : (ابتاسم ) بل خلا ليا هدية ….

🍀🍀🍀
صباح يوم جديد ….يحمل في طياته أحداث وأحاسيس جديدة …

الساعة 9 صباحا و
فغرفة طبية راقية …بدات كاتحل عيونها الزرق شويا بشويا ..وهي مستلقية على سريرها بلباس المرضى وخيط الصيروم مزين يدها … ..كاتفتح عيونها ببطء حتى وضاحت ليها الرؤية أمامها ..سهات فالسقف دالغرفة وهي تتذكر….استرجعات كل ماوقع بالضبط على أرض المعكرة ..الأحداث تنعش داكرتها تباعا حتى للحظة لي طاحت فيها على الأرض بتلك الرصاصة الغادرة …وفقدات وعيها بين يديه … سرطات ريقها بزز ..وهزات يدها بتقل بزز حطاتها على رحمها ..فنفس اللحظة لي تفتح عليها الباب ..دورات راسها لتلتقي عيناهما الزرق الصافية …)

باربرة لي خلفها إيفان …غير شافتها فايقة تحركات كاتجري جلسات جنبها وتحنات معنقاها كاتبكي بحرقة …فحين إيفان بزز حابس دموعو قرب منهما ووقف كايشووف فيهم )

زليخة بزز هزات يدها بادلات مها العناق ونطقات بصوت ثقيل )

زليخة : الد الدموع ل لا أماما …

باربرة تكعدات كاتمسح دموعها وهي ماقاداش تهضر حركات ليها راسها بواخا …فحين زليخة شافت فباها ومدات ليه يدها … هو ابتاسم ليها وغير شد يدها مابقاش قادر يزيد يصبر وتحنا راكع على ركبتيه كايبوس فيدها وهو كايبكي ….أما هي فا بدات كاضور فعينيها بين باها ومها ونطقات )

زليخة وهي مبتاسمة ) د دابا ع علاش كات كاتبكيو ها أنا بخير ..(ومع كملات كلامها تدق عليهم الباب وبعدها تفتح ..ودخل عصمان والفاصمة مزال ملوية على راسو …زليخة غير شافت فيه ابتاسمات …فحين إيفان وقف كايمسح دموعو )

عصمان وقف جنب إيفان كايشووف فيها وهي كذلك ..أما باربرة ليكاتشوف فيهم بجوج بزز نطقات بصوت مرعود )🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 938🔮

عصمان وقف جنب إيفان كايشووف فيها وهي كذلك ..أما باربرة ليكاتشوف فيهم بجوج بزز نطقات بصوت مرعود )

باربرة : ع عصمان ال الليل كولو وهو جنبك ..وأنا وصلت غير هاذ الصباح ( حطات يدها على خد زليخة ونطقات ) و واش كاضرك شيحاجة …

زليخة حركات راسها بلا ) مكانحس بوالو (حولات نظرها لعصمان لقاتو ساااهي فبطنها ..وحولات نظرها لباها لقاتو هو الآخر ساهي فبطنها ..شافت فأمها لي غير كاتبكي وكاتنخصص ..فا ابتاسمات باستهزاء ونطقات )

زليخة : حيدو ليا لوالدة ياك ؟

(بتلاثة بيهم شافو فيها بصدمة …مخرجين عينيهم ..فحين هي كاضور نظرها بينهم ونطقات وهي مبتاسمة )

زليخة : البلاصة لي تصاوبت فيها..ماساهلاش ..(سرطات ريقها وشافت فالسقف ساااهية ونطقات ) آه ماقريتش الطب وأنا ماشي طبيبة ..ولكني قريت بزاف دالكتب و عارفة مزيان أن الرصاصة جاتني فلوالدة ولي هي عضو إيلا تجرحات ونزفات بغزارة ..كاتولي كاتشكل خطر فالجسد يهدد حياة صاحبه …(وحولات نظرها ليهم مرة أخرى لقاتهم مزال راسمين تعابير الصدمة على وجوههم بتلاثة بيهم …سرطات رييقها ونطقات بعياء والدموع معمرين عينيها بزز منها )

زليخة : أنا حية وهذا هو المهم (ركزات نظرها على أمها وحطات يدها على خدها كاتمسح ليها الدموع ) مابغيتكش تبكي أماما أو تفكري فوضعي وتقارنيه بوضعك فالماضي (حولات نظرها لباها ) أنا عارفة أنك داخلك كاتلوم نفسك وتحملها مسؤولية كل ماوقع ليا ولكن لا أبابا لا ..نتا هو أحسن أب لي من نهار حليت عيني ونتا كاتعاملني كالجوهرة الثمينة ..عطيتيني كل الحب والثقة والاهتمام لي فقلبك ..عطيتيني قيمة كبييرة خلاتني نحس نفسي ديما كالأميرة ..ونتا لي كونتي مني هاذ الفتاة القوية الناضجة لي أنا عليها اليوم ..فا الوضع لي أنا فيه دابا ..وأي وضع غانكون فيه مستقبلا ..ماعندك حتى دخل أو مسؤولية فيهم بالعكس …كل شيء كنديرو هو قراري ..وأي نتيجة وقعات أنا قادة نتحملها ..فا يا أحسن أب ويا أحسن أم أنا مابغيتش نشوف الحزن فعينيكم وأصلا …(سرطات ريقها وبزز نطقات ) أنا مانصلاحش نكون أم (ضحكات وهي حاطة يدها على بطنها والدموع معمرين عينيها ) أصلا عمرني تخيلت راسي أم او فكرت أني نولد شينهار فا وجود رحم من عدمه ..ماغايشكلش فرق بالنسبة ليا .. …

(باربرة مابقاتش قادة فا وقفات مغادرة الغرفة بسرعة وهي كاتبكي ….أما إيفان لي دموعو كايطيحو ..باس زليخة من راسها بلا مايهضر ..وتبع باربرة بخطوات سريعة غالق الباب خلفو …

زليخة غير خرجو واليديها ..اطلقت صراح دموعها لتتساقط بدون توقف وهي كاتشوف فكلتا عيناه …عصمان لي كايشوف فيها بجمود ..قرب جر كرسي وجلس جنبها حاطط كلتا يديه تحت ذقنو كايشووف فيها وهي تحاول إيقان دموعها بيديها …ونطق)

عصمان : بكي ..

(زليخة شافت فيه بعيون حمراء وهي كاتمسح فدموعها ..حتى مد يدو شد يدها مبعدها ليها على وجهها ونطق)

عصمان : علاش كاتكبحيهم ..بكي يا زليخة بكي …🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 939🔮

عصمان : علاش كاتكبحيهم ..بكي يا زليخة بكي …

(زليخة شهقات كاتبكي بطريقة عمرها دارتها فحياتها …بكاء مرتفع بحرقة ممزوجة بالحسرة وقلة الحيلة ..مع شهقات لي كاتخرجهم بقوة كأنها تختنق …فحين عصمان وقف من الكرسي وتكا جنبها على السرير ضامها لحظنو فهدوء وهو كايدوز يدو على شعرها …مخليها كاتبكي وتبكي وهي تهتز فحظنو لدقائق مطولة حتى هدأت بنفسها ..وسكتات راسها …)

(عصمان بعدما هدأت وسكتات من البكاء …نطق بهدوء وهو كايمرر يدو على راسها )

عصمان : عمليتك كانت خطيرة ..والطبيب عطانا الاختيار بين ..يا يحيدولك الوالدة ويحافظو على حياتك …يا ..(وسكت)

(زليخة لي فحظنو …ساكتة كاتسمع ليه وعيونها كاينزفو بدموع ساخنة)

عصمان ابتاسم ) أنا بلا مانفكر جوج مرات قلت للطبيب يحيدها ليك ..( ابتاسم ) ولكن باك ..الخال إيفان وحتى الليدي شيماء ..بداو كايغوتو بلا …باباك تعصب لدرجة هدد الطبيب ..وهو كايغوت يديرو أي شيء إلا أنهم يستأصلو ليك الوالدة ..الطبيب دخل يكمل عمليتك بدون موافقة عائلتك على أنهم يحيدوهاليك …

(زليخة هزات راسها شافت فيه مخررجة عينيها ..وهو كمل كلامو )

عصمان : وفعلا عمليتك نجحات ..وبدون مايحيدو الرحم ..سيطرو على النزيف ..وخرج الطبيب فرحان علمنا بأن وضعك استقر ..وغاتتحسني مع الوقت ولكن (وحنا راسو حتى تقابلو عيونه الذابلة …مع عيونها الدامعة ونطق ) ولكنه قالينا أن رحمك تضرر بدرجة بليغة ..مستحيل يقدر يهز جنين شينهار …

(زليخة لي فمها كايرجف وهي كاتشوف فيه …طبع قبلة على جبينها ونطق وهو ساهي )

عصمان : منهار عقلت على راسي وأنا كانبغيك ..بغيتك بجمالك وبعصبيتك وغرقت فبحر عيونك وغرورك ونرجسيتك ..وبغيتك بطبعك الصعب وبصدك الدائم ليا وعشقت فيك ذكائك وتقديرك لنفسك …. فا برحم أو بدونو ..وبولاد أو بدونهم …أنا كانعشقك يا زليخة ..وهاذي هي الحقيقة لي تاحاجة فهاذ الدنيا ماغاتغيرها …الحرب لي عشنا الأمس ..وهاذشي لي وقع ليك علمني درس قيم ..وهو الوقت…الوقت يا زليخة لي ما غانزيد نضيع منو حتى ثانية وحدة وأنا بعيد عنك فهاذ الحياة بسبب كبريائي … فتباً لكبريائي إيلا كان غايبعدني عندك …

زليخة لي مكتفية بأنها كاتشوووف فيه ودموعها كيطيحو …ابتاسمات ونطقات وهي ساهية )

زليخة : الكبرياء هو خصلة طبيعية عند كل المخلوقات يا عصمان راه ..الغرور لي ماشي طبيعي ..وغروري أنا كان مبالغ فيه (ضحكات باستهزاء ) فعلا كلنا خرجنا من تلك الحرب #بدرس … طول هاذ السنين ونتا تابعني وأنا كانصدك ..علاش كنت كانصدك وأنا فأعماقي باغياك (حركات راسها بلا وهي كاتبكي بحرقة ) حيت كنت كايحسابلي راسي ملكة زماني وأن كلشيء فيدي وأنك دائم ليا يعني وقتما بغيتك راه غاناخدك ولي قلتهاليك غاديرها ..آه وشحال كنت غبية وحاسبة فراسي و..

عصمان قاطعها ) لا ..القيمة لي عاطية لراسك يا زليخة ..كنتي ومازلتي تستاهليها وأكثر (شد وجهها بين يديه ساهي فعيونها وهو مبتاسم) شوفي غير فالزمردتين الصافيتين لي متوسطين بياض عيونك ولي زرقتهم تنعش القلب ..غير هوما يا زليخة مكايتقدروش بثمن …فا العم إيفان وكولنا معذورين بمعاملتك كالملكة ..ونتي تستاهلي تعلي من شأن نفسك ومكانتك ..عندك علاش وجات معاك …

زليخة كاتحرك راسها بلا ) أنا غابنت عادية يا عصمان مانيش ملكة زماني وجمالي عادي فا علاش جاتني بهاذ الغرور كولو .. ..هذا هو الدرس لي تعلمتو يا عصمان …وندمت حيت استوعبتو معطلة ومعطلة بزاف …

عصمان باسها فخدها وهو يمسح دموعها ) مامعطلاش ..حنا ماتعطلناش والحياة قدامنا مزالها طويلة و..

زليخة قاطعاتو ) حياة طويلة (ضحكات باستهزاء وهي كاتشوف فعينيه) أنا ظلمتك معايا بزااااف يا عصمان وسنين وأنا مجرجراك ..واش فنظرك غانزيد نظلمك وتبقا معايا محروم من الاو..

عصمان قاطعها بصراخ ) زليييخة ( ضبط نفسو محاولا يهضر بهدوء ) ماتقوليهاش وماتفكريش هكذا …أنا قلت ليك ماغانزيد نضيع حتى ثانية وحدة بعيد عليك وماكايهمني والو…(ابتاسم وتكعد خشا يدو فجيب السروال ونطق ) أنا يا جلالة الملكة قابل نتظلم بين يديك..

(وتحت أنظارها جبد علبة صغيرة حمراء من جيوبو ومباشرة حلها أمامها …وهي بدات كاترمش فعيونها وهي كاتتأمل خاتم رقيق وراقي على شكل تاج ..مصنوع من الذهب الأحمر ومزين بحبات صغيرة من الألماس الابيض تتوسطه ماسة زرقاء بنفس درجة زرقة عيونها …
عصمان حيد الخاتم من علبته وركبو ليها ورجع تكا جنبها خاشي وجهو فعنقها بدون مايهضر )🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 940🔮

أما زليخة فامخرجة عينيها فاصبعها المزين بالخاتم اللامع ونطقات )

زليخة : ولكن أنا ..

عصمان كعد راسو شاف فيها وقاطعها) نسيت خاسني نركع وأنا هاز الورد ونلقي خطاب تافه كانطلب فيه الزواج منك (ورجع حنا راسو خاشيه فعنقها ونطق ) ماشي فسبيطار حتى نخرجك وناخدك لبلاصة زوينة تبقا لينا كذكرى زوينة …

زليخة : عصمان شوف فيا نهضرو بجدية أنا مابغيتش نظلمك معايا ون..

عصمان قاطعها ) ماعندك ماتقوليا ليا يا زليخة حيت لي عندي قلتو ..وفحالة رفضك ديري فبالك هاذ المرة غانخطفك …

زليخة ابتاسمات ) كون غير فقت شحال هذا ..كون غير الوعي لي عندي دبا ..كان عندي شحال هذا و…

عصمان قاطعها ) راه قلت ليك ..مزال الحياة طويلة قدامنا …

زليخة سكتات لثواني ساااهية ونطقات ) موافقة …

عصمان حل عين وحدة وهز راسو شاف فيها ) علاياش ؟

زليخة مبتاسمة ) على عرضك ليا او طلب الزواج ..

عصمان ابتاسم باستهزاء ورجع متكي ونطق) ماكنتش كانتسنى موافقتك بصراحة كنت كانخطط لطريقة خطفك …

زليخة : عندي شرط واحد يا عصمان …

عصمان نطق وهو مغمظ عينيه) أمم …

زليخة : شوف فيا بجدية أعصمان …

عصمان تنهد وهز راسو من حظنها ) كانسمعك …

زليخة وهي مركزة فعينيه سرطات ريقها ونطقات ) ماغانقدرش نعطيك الشيء لي أي رجل متزوج فهاذ الدنيا وأي رئيس عشيرة فصنفنا ..كايتمناه …(حنات عيونها لي بداو كايطيحو بالدموع )فقانوننا مكاينش الطلاق يعني غاتبقا مربوط بيا طول حياتك ماغاتكون حر حتى نموت ..وماعندناش شيحاجة فالعشائر سميتها #التبني …يعني عمرك غاتهز فيدك طفل غريب واخد اسمك واسم عشيرتك على أساس انه ولدك ….على هاذشي غاتجيك واحد اللحظة فحياتك يا عصمان لي غاتندم فيها …
فا شرطي هو أنه : نهار تحس ولو بذرة ندم تقولها ليا فلبلاصة يا عصمان …

عصمان ساااهي فيها ..ابتاسم ونطق ) كاتآمني بالمعجزات يا زليخة ؟

زليخة : شنو !

عصمان رجع خشا وجهو فعنقها مغمظ عينيه ) أنا كانآمن بيهم ..فا أنا موافق على شرطك يا زليخة …وباش يرتاح بالك غانقوليك شيء ديريه حلق فأذنك ديما …
فعلا أنا هو رئيس عشيرتي بعد لواليد ..وعشيرتي راها كبيرة بزاف عندي ولاد أعمام فعمري لي أقوياء وأغلبهم مزوجين ..فا نهار نعيا من رئاسة العشيرة غانعطي منصبي لأي واحد شفتو مناسب من ولادهم .. يعني يا زليخة أنا مامحتاجش لوريث فعشيرة كبيرة …وإحساس الأبوة ماعنديش بمرة مشكل إذا ماجربتوش ..أنا محتاج ليك نتي وباغيك نتي… فقط نتي …

(زليخة مبتاسمة وهي كاتسمع ليه فحين هو رجع نطق)

عصمان :وراه غايكونو عندنا ولاد سماح و وسيم …وولد سليم و ولد جمانة ..وماتعرفي آش غايجي تاني ..ولاد خوتي غايكونو ولادي فا ريحي بالك …(تنهد بحزن ونطق ) حياتك عندي يا زليخة أولى من كل هذا ..ماعرفتش كيغايكون إحساس جبار دبا ..ماقدرتش حتى نحط راسي بلاصتو ..

(زليخة خرجاات عينيها منلي جاء عصمان على ذكرهم ..وهي لي كانت نااسياهم …لدرجة جات تكعد حتى غوتات بألم عكرات راسها .. وبسرعة عصمان تكاها مخنزر فيها )

عصمان : واش حماقيتي …

زليخة كاتتنفس بسرعة وهي كاتبعد يدو عنها محاولة توقف ) جبار جبااار فين جبار جبار ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 941🔮
زليخة كاتتنفس بسرعة وهي كاتبعد يدو عنها محاولة توقف ) جبار جبااار فين جبار جبار …
عصمان غووت ) زلييخة …
زليخة توقفت عن الحركة وشافت فيه ) ساندراا أشنو وقع ليها واش دمرت الكتاب ها ! وسلييم والآخروون آشنو وقع ليهم فينهم فيين جبار و..
عصمان قاطعها ) زلييخة تهدني …
زليخة حركات راسها بلا ) لااا لااا فينهم هاندا كانت مع خليل وأميرة مع مالك وجمانة ووسيم وماريانا و..
((عصمان حط يدو على فمها مسكتها …وامتانع أنه يقوليها شي حاجة عن وضعهم حتى تتهدن …عطاها شربات وتكاها على السرير ..عاد بدأ كايعاودليها كل شيء وقع بصراحة وبالتفصيل …كل ما سمعه من فارس ولستاركس حيت هو بحال زليخة ماحضرش لنهاية المعركة وللحظة تدمير الكتاب وذلك بسبب اصابة زليخة ..هو تنقل معاها لأحد يخوت المتحولين باش يسعفوها ..فا عاودليها كلشيء كيما عاودوليه ..إصابة هاندا وأنها ردات من نفسها درع بشري لخليل طاكات عليه …وهو كايعاودليها على ختو ووضعها الحالي بدأ كايبكي وهي أكتر منو ….حكالها عن وضع سليم ووسيم ..ووضع ساندرا واللعنة لي أصابتها ولي اصلا هي حديث كل ساحر ومتحول فكلا الصنفيين ..حتى أنه عاودليها عن شجار مالك وخليل لي لا هو لاشيحد آخر عارفين سببو …
زليخة مخررجة عينيها لي كايطيحو بالدموع ..نطقات بصوت يرجف ) ف فين ج جبار دابا …
عصمان حنى راسو ) ماعرفتش امكن فغرفة ساندرا ..كانحسو غير بطاقتو صادرة من غرفتها ..ماشفناهش من لبارح ..
(مسح عيونو الدامعة ونطق)
مادخل عندو تاواحد من غير العم جاسم ..تاواحد مننا ماقدر يهضر معاه حيت تاواحد مننا ماغايقدر يطفي النار لي فقلبو ..هو محتاج يبقى بوحدو فحداد على توأمه لي مالحقش يفرح بيهم ..عاد اللعنة … (حنى راسو ) عندو حمل ثقيل خاسو يتحملو ..وماكرهتش نهز معاه هاذ الحمل ولكني بحالهم كلمهم يدي مربوطين
زليخة لي حاطة يديها على عينيها كاتبكي ) ديني عندو يا عصمان …
عصمان حرك راسو بلا ) ماشي دابا يا زليخة هو محتاج يبقى بوحدو ..

زليخة شافت فيه ) ومارال ؟
عصمان سرط ريقو )البقاء هنا فقصر وعشيرة راجلها ..غير غايزيد يقتل فيها حية ..فا راها مشات لتركيا بأمر من جبار .. ..محطمة… (ابتاسم) ولكنها غاتبرا (وشاف فزليخة ) كيما كولنا غانبراو..حتى هي غاتبرا …
((زليخة حطات يدها على عيونها كاتبكي بقوة ..وعصمان مكتفي يشوف فيها…))

الصورة :عصمان🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 942🔮

((زليخة حطات يدها على عيونها كاتبكي بقوة ..وعصمان مكتفي يشوف فيها…))

🍀🍀🍀

ونرجعو لغرفة ساندرا …هاذ الأخيرة لي مزالها على نفس وضعها فسبات ..وهو جنبها …طول الليل وهو جالس على ذلك الكرسي جنب سريرها .. بنفس الوضعية …ماتحركش من مكانو ..ماناض ما أكل ما نعس …. كايشووف فيها وهو سااااااهي وعقله غارق فبحر واسع من الأفكار ..لدرجة دازو عليه ساعات الليل بدون مايحس بطولها ….وهو غييير كايفكر …فكرة كاتدخلو ففكرة ..وتحليل كايخرجو لعدت استنتاجات لي كاتخليه يتوه تاني فعدت أفكار كلها تتمحور حول :

…لعنة ساندرا ..ونبوءة هابيك له وعلاقتها بكلام ألكساندرا …تعابير هابيك وهو يقول له رسالته ..وتعابير ألكساندرا وهي تقول لهم ماهية اللعنة وكل حرف نطقت به من اللحظة لي ظهر فيها طيفها ..حتى للحظة اندثاره … كل هذا خلاه يخرج باستنتاجات لي حسب نظره ..الوقت هو من سيحكم على صحتها …..

وفي خضم سهوه وتفكيرو ..رد لبال لرموش ساندرا التي تتحرك الشيء لي فيقو من سهوتو… …مسح على وجهو بعياء ووقف بسرعة جبد هاتفو شاف شحال فالساعة …9 والنصف صباحا …..ورجع شاف فساندرا حتى بانتليه كاتحاول تفتح ععيونها …سرط ريقو وحط الهاتف وتحرك بسرعة وبتوتر خذا إبرة فارغة وقنينة محلول معين ..عمر الابرة بهاذ المحلول ومباشرة دقها فالصيروم المرتبط بشرايين ساندرا ..وعينيه غير عليها وقلبه ينبض بسرعة …أما هي التي بمجرد ماحلات عيونها برؤية مضببة وسرطات ريقها ..يالاه دورات راسها ناحيتهما..شافت فيهم للحظات … حتى بداو عيونها كايتقالو شيئا فشيئا لتدخل فسبات مرة أخرى …جبار غمظ عينيه بقوة وحط يديه بجوج سريرها حاني راسو بعياء ونطق )

جبار : نعام ألواليد !

(جاسم الواقف خلفه بمسافة …ولي كان ظهر فاللحظة لي وقف فيها جبار ودق المحلول فصيروم ساندرا ..كل شيء داز تحت أنظارو …حتى أنه شافها فاش حلات عيونها وشافت فيهم بجوج …فا قرب حتى وقف جنبه ونطق)

جاسم : حتى لإيمتا غاتبقا منعسها ؟

جبار سرط ريقو وحل عيونو كايشوف فيها ونطق )حتى يتحسن وضعها و حتى نتقبل انا اللعنة ..باش نعاونها تتقبلها..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 943🔮
جبار سرط ريقو وحل عيونو كايشوف فيها ونطق )حتى يتحسن وضعها و حتى نتقبل انا اللعنة ..باش نعاونها تتقبلها..

جاسم : لهاذ الدرجة خايف من ردت فعلها منلي تفيق …

جبار : بل خايف على حياتها …

(جاسم حنى راسو بأسف ..ويالاه استدار يمشي فحالو حتى نطق جبار )

جبار : علاش جيتي ؟

جاسم وقف مكانو ونطق ) لي فيك كافيك …(ويالاه خطا خطوة يمشي حتى وقفو جبار منلي حط يدو على كتف باه ..)

جاسم تنهد ) ماماك .. …(واختفى من مكانو …مخلي موراه جبار لي استدار لعندها …جلس فجنب السرير ساهي فوجهها الذابل لثواني بانتليه دمعة نازلة من طرف عينها قبل ماطيح على المخدة خذاها بطرف اصبعو ولحسها … عاد تحنى طابع قبلة على جبينها …وبعدها تكعد…ألقى نظرة على الاجهزة لي مربوطة بها ولي موضحة مؤشراتها الحيوية .. بعدها لبس فيست ديالو وأخذ هاتفو ..أرسل بعض الرسائل ..وبعدها حل بلاكار جنب السرير جبد منو إيزار زادو فوق ليزار لي مغطية بيه ساندرا ..بحيث وبالايزار الثاني غطاليها حتى يديها مخلي فقط راسها لي باين ..رجع باسها برفق ففمها عاد اختفى من مكانو )

🍀🍀🍀

(عند جاسم لي بعدما اختفى من وسط غرفة ساندرا بقوة التنقل ..ظهر فغرفتها لي كانت فنفس المستشفى ولكن فطابق مختلف …لقاها على نفس وضعها ..خاشية راسها بين الوسايد كايتسمعو غير شهقاتها..يدها مربوطة بخيط الصيروم ..وشعرها مشعكك .. … تنهد بعصبية وربع يديه كايشوف فيها بنظرة حزن ونطق)

جاسم :وسيم فاق واش ماغاتجيش معايا نشوفوه …

شيماء لي حاطة راسها بين أكتر من تلاث وسادات مخبية وجهها بيهم نطقات بصوت مخنوق بالدموع وكايرجف ) خرج أجاسم بغيت نبقا بوحدي …

جاسم : وسليم كانظن غايكون فاق حتى هو ..وجمانة من لبارح ماشفتيها ..

شيماء لي صوت بكائها مسموع ) علاش غانشوفهم كايتعدبو قدامي وأنا ماقادرة ندير ليهم والو قوليا بآش غانفيدهم أجاسم ..ولادي كايتعدبو ها سليم فاق كيغايدير منلي يعرف أن ساندرا أجهضت .. هو كايموت على خوه أجاسم كيغايدير يتقبلها ..ووسيم حتى هو وجمانة لي كاتموت على ساندرا غير سمعات بوضعها دخلات فصدمة ..وكل هاذشي فجهة وجبار بوحدو فجهة أجااسم وأنا غير كانتفرج ولادي وماقادة نهز الدقة على تاواحد منهم فا أشنو الفايدة مني باش نافعااهم و…

(سكتات منلي حسات بحضور طاقتو فالغرفة …🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 944🔮

(سكتات منلي حسات بحضور طاقتو فالغرفة …الشيء لي خلاها تكعدات بسرعة جالسة ولاحت الوسايد لي مدرقين وججها وهوما يبانوليها بجوج واقفين جنب بعض ..سرطات ريقها وحنات راسها بسرعة كاتمسح دموعها وكاترتب شعرها المنكوش …أما هو لاح نظرو على تقريرها الطبي الموضوع فملف فوق لكوافوز …خداه و قراه بسرعة ..وكلما كايقراه وصوت تنفسو كايتسمع زيير على يديه حتى تطراساو عروق جبينو ..حط التقرير وقرب جلس أمامها على السرير ونطق وهو كايشوف فعيونها المنفوخين الحمرين )

جبار : ماعاش جبار أو سليم أو وسيم أو جمانة إيلا كانو هم السبب فدموعك وفوضعك الصحي ..

(شيماء شافت فيه مخرجة عينيها وحركات راسها بلا يالاه غاتهضر حتى شد يدها باسها ونطق)

جبار : كانعتاذر على الأمس ..دزت جنبك بديك الطريقة المهملة .. ماكنتش فوعيي…

(شيماء غير كاتسرط فريقها ودموعها كايطيحو ..شدات وجهو بين يديها لي كايرجفو وهي كاتتاملو …عينيه حمرين بالتعب وكثرة التفكير ..تحيط بيهم هالات سوداء بسبب انعدام النوم …وفعينيه نظرة كاتترجم حزن عميق ..نطقات بصوت مرعود )

شيماء : سمحليا ..

((جبار ابتاسم ليها وعنقها عندو وهي غير كاتبكي ..فحين جاسم استدار ..واختفى مخليهم بجوج بوحدهم فالغرفة )

جبار : أنا لي خاس نعتاذر على دموعك …

شيماء حركات راسها بلا ) : ماقدرت ندير والو باش نجنبك كل هذا ..أنا عارفة حرقة النار لي كاتاكل فداخلك ..وعارفة أنك مستحيل تتجاوز هاذشي شينهار …ويدي مكتفين ماعارفة ماندير باش نعاونك …

جبار كعدها من حظنو كايمسح فدموعها ) لي بغيتك ديري هو ترخفي على نفسك وتكوني بخير ..ضغطك لبارح طلع بزاف وفدقة وصل لمعدل صعب ..كان ممكن لاسمح يتضرب ليك عرق فالرأس أو أكثر.. (خدا يدها باسها ونطق وهو حاني راسو ) إيلا وقعاتليك حتى نتي شيحاجة..ماغانزيدش نصبر …

شيماء سرطات ريقها وبسرعة بدات تمسح دموعها ) هانا بخير آه أنا بخير غير تكونليا نتا بخير ..(وجراتو لحظنها مدورة يديها عليه وهي معنقاه بحيث راسو على صدرها ويدها الأخرى حاطاها على أذنه …حاضناه بنفس الطريقة التي كانت تحظنه بها ديما فاش كان طفل )

جبار غمظ عيونو براحة وخذا نفس عميييق فحظنها ونطق )نتي هي كلشيء بالنسية لينا .. أنا وسليم ووسيم وجاسم ..نتآذاو لمرة ولألف مرة ومانتآذاوش فيك مرة ..نتي هي نقطة الراحة لي فقلب كل واحد مننا وأكثر ..فا كوني بخير يا سلطانة …مابغيتش نتطعن فقلبي بك حتى نتي ..حيت غاتكون بمثابة الطعنة القاضية ليا ..

(شيماء لي مزييرة على فمها بزز حابسة دموعها ..كادوز يدها برفق على شعرو وهي تسمع لكلامه الذي بنبرة صوت مجروحة ومتعبة… تنفسات بعمق ونطقات)🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 945🔮

شيماء : واخا .. ششت كل شيء غايفوت ..كل شيء غايكون بخير يا جباري ..أنا بخير …وحتى أنت غاتكون بخير …كنواعدك غاندير كل جهدي باش كل شيء يرجع كيكان وأحسن وكانواعدك مانطلق يد ساندرا واخا يوقع لي وقع عمرني نفوتها .. ..وهاذ المرة مستحيل نسمح تتآذى شعرة وحدة منها أو منك على قبل شكون ما كان يا جبار عمرني نسمح ضحيو مرة أخرى …..

((جبار ابتاسم …وغمظ عيونو فحظنها ..وهي جرات ليزار غطاتو و كاتمرر أصابعها برفق على شعره ..بدات… كاتغنيليه بصوت هاااادئ أغنية i love you for infinity… بصوت رقيق وناعم اختارت الأغنية قصدا منها باش توصل ليه رسالة عن طريق كلماتها …..رسالة لي هو فمهما …في أغنية انجليزية أول مرة هو غايسمعها …هي تغني وهو مغمظ عيونو براحة مركز مع كل كلمة كاتنطق بها …)

شيماء : Baby, this love, I’ll never let it die
حبيبي هذا الحب ..لن أتركه يموت أبدا Can’t be touched by no one
I’d like to see them try لا يمكن أن يمسه أحد….أود أن أراهم يحاولون ..
I’m a mad man for your touch
Girl, I’ve lost control
أنا رجل مجنون من أجل لمستك أيتها الفتاة لقد فقدت السيطرة ..
I’m gonna make this last forever )
Don’t tell me it’s impossible
سأجعل هذا (الحب) يدوم للأبد فلا تقولي لي أنه مستحيل..لأنني أحبك إلى الما لا نهاية..أحبك إلى ما لا نهاية Cause I love you for infinity
I love you for infinity..

darling, my soul
You know it aches for yours
يا محبوبتي وروحي…. تعلمين بأن روحي تتألم من أجل روحك..
And you’ve been filling this hole
Since you were born, oh
Cause you’re the reason I believe in fate
You’re my paradise
And I’ll do anything to be your love
I’ll be your sacrifice
أنت التي كنت تملئين هذا الفراغ منذ ولادتك..أنت سبب إيماني بالقدر ..أنت نعيمي فسأفعل أي شيء لأكون حبك أو أكون تضحيتك
Cause I love you for infinity (
I love you for infinity
لأنني أحبك إلى الما لا نهاية..أحبك إلى ما لا نهاية..
Meet me at the bottom of the ocean Where the time is frozen (Frozen)
Where all the universes open
قابليني في قاع المحيط..حيث يتوقف الوقت حيث يكون كل الكون مفتوح ..
Love isn’t random, we are chosen
فالحب ليس عشوائيا بل نحن مختارون ..
And we could wear the same crown
Keep slowing your heart down
We are the kings now
حبيبتي يمكننا ارتداء نفس التاج لذلك أبقي قلبك منخفظا للأسفل ..لأننا الملوك الآن ….
Cause I love you for infinity
لأنني أحبك إلى الما لا نهاية..أحبك إلى ما لا نهاية】…

(شيماء كملات الأغنية وحنات نظرها له ..بانليها مغمظ عيونو وهاادئ بين يديها ..ماعرفاتوش واش نعس أو واعي حتى نطق بهدوء )

جبار : ممكن تعاوديها ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 946🔮

جبار : ممكن تعاوديها ..

((شيماء ابتاسمات ..هزات راسها بانليها جاسم واقف قدامهم مربع يديه …ابتاسمات له ..وهو بادلها الابتسامة …وبدات تاني تغني نفس الأغنية بنفس الطريقة ونفس هدوء ونعومة الصوت الخلاب …لمرة ولجوج ..كلما كملاتها كايطلب منها تعاودها ..وجاسم هو الآخر واقف بهدوء مستمتع بالاغنية …ومع تتمت شيماء للأغنية للمرة الخامسة .. قاطعهم صوت رنين هاتف جبار …هاذ الأخير لي تكعد من حظنا مسح على وجهو ..وجبد هاتفه من جيبو ..غير شاف شكون ..شد الخط ونطق )

جبار :نعام ..؟

… نطق باللبنانية ) : لورد جبار أنا الهجين إسماعيل آل باشا .. من العشيرة اللبنانية وأحد متحولي فرقة العدالة لي فالأمس حسب اوامرك خدينا اللورد خليل لقصر آل سيدريك(قصر العشيرة الأمريكية ..قصر ماريو) ..

جبار : كانسمعك يا اسماعيل …

اسماعيل :حطينا اللورد خليل فأحد أجنحة القصر دوز الليل فهدوء ولكن هاذ الصباح ثار وهو كايغوت بغا يخرج ..أكيد منعناه حسب أوامرك لورد لكنه كسر كل الجناح وآذا راسو بحيث تسبب ليدو بجرح غارق ورفض يتداوا أو يقرب منو شي واحد مننا أو من أفراد العشيرة الأمريكية …

جبار مسح على وجهو مخننزر ونطق ) ماتقربوش ليه حتى نجي…

اسماعيل : أمرك لورد…

((جبار قطع الخط مع اسماعيل ..ودوز الخط لمتحول آخر ونطق )

جبار : سيارتي أمام باب المستشفى فالحال ..(وقطع ..ودور راسو شاف فيها مخننزر ..ولكن غير شافها مخرجة عينيها فيه تدارك نفسو وابتاسم ..خذا يديها بجوج باسهم ونطق )

جبار : شكرا على لحظات الراحة النفسية فحظنك..

(شيماء ابتاسمات ليه وحطات يدها على خدو ونطقات وهي كاتشوف فعينيه)

شيماء : أنت فخري وافتخاري ..أنت جباري …(وباستو فخدو ) ماتضغطش على نفسك ..

(جبار رجع ليها القبلة فخدها ووقف ..شاف فباه ..جاسم لي أشار له للباب وتحرك خرج ..فحين جبار عرف أن جاسم تصنت على المكالمة بقوة التنصت …فا ودع شيماء و خرج لقاه كايتسناه برا..وجنبو العم عدنان وفارس ..هاذ الأخير لي غير شاف جبار حنا راسو .. )

جاسم وقف أمام جبار ) : خليل..

جبار قاطعو ) عارف ألواليد ..عارف …فا كون هاني حيت جبار المتسرع …مابقاش له وجود ..

جاسم ابتاسم وحط يدو على كتف جبار ونطق ) كن لهم قوة ..ليكونو قوتك ..

((جبار حرك راسو بالإيجاب… وشاف فعمو عدنان ونطق )

جبار : بقا فغرفة ساندرا حتى نجي وإيلا فتت ساعتين.. عطيها فالصيروم مخدر موضعي عام …

(عدنان متحول بقوة النار أب سميحة وسماح ..وحتى هو طبيب )

عدنان خرج عينيه فجبار ونطق ) ك كيفاش ع علاش و…(سكت منلي تحطات يد على كتفه ..دور راسو لقاه جاسم ..فا سرط ريقو ورجع شاف فجبار ونطق )

عدنان : أمرك لورد (ومشا بخطوات سريعة)

جبار شاف فجاسم ) فالليل غانرجعو للمغرب ..بغيت كل شيء يكون جاهز ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 947🔮

جبار شاف فجاسم ) فالليل غانرجعو للمغرب ..بغيت كل شيء يكون جاهز ..

جاسم حرك راسو بواخا ..ورجع دخل عند شيماء …

(فحين يالاه تحرك غادي مع لكولوار حتى وقف مكانو ونطق)

جبار : بقا مع جمانة يا فارس ..

فارس لي خلفو ) معاها لواليدة وهي بخير ..خليني معاك ..

(جبار ماجاوبوش تحرك بخطوات سريعة ..وفارس سرع هو الآخر من خطواتو حتى بدأ كايتمشى محادي لجبار …خرجو من المستشفى ..جبار ركب سيارتو وفارس بسرعة ركب جنبو وكسيرااا )

🍀🍀🍀
مازلنا فالمستشفى ..وفغرفة طبية أخرى فنفس الطابق لي فيه كل من غرف ساندرا وهاندا وزليخة ووسيم وماريانا لي فنفس الصف ..غرفة حنب الأخرى …

بدأ كايحل عينيه شويا بشيويا والرؤية مضببة ..وكلما حلهم كايبانليه طيف وجهها أمام وجهو …لدرجة سرط ريقو وهو كايسد عينيه بقوة ويعاود يحلهم ظنا منه أن الطيف غايختافي حتى بانتليه ابتاسمات بفرح وهي مخرجة عينيها فوجهو ..وبسرعة تحنات معنقاه كاتبكي ..فحين هو ابتاسم ..يالاه جا يهز يدو يعنقها ولكن بدون فائدة خصوصا يده اليسرى لي مخدرة عليه كليا لدرجة فاقد الاحساس بها ومقادش يحركها …تكعدات من حظنو مبتاسمة ونطقات وسط دموعها)

سميحة : كيبقيتي ؟

(سليم لي مزال ماواعيش ويحسابليه نفسو فحلم ..خصوصا وأنها أمامو واققة على رجليها بكامل صحتها و جمالها …بوجنتين حمراوتين ووجه بشوش مبتسم كعادتها ..حتى وهي فعز دموعها مبتسمة بطريقة تشرح القلب .. ..عكس آخر مرة شافها فيها …ابتاسم لإبتسامتها ورجع غمظ عينيه ظان نفسو فحلم ومامتيقش أنها فعلا أمامو ..حتى سمع صوتها للمرة الثانية)

سميحة لي خلعها منلي رجع غمظ عينيه ): سليم سليم خاس نعيط للطبيبة الطبيبة…..

(سليم حل عينيه لقاها باقيا أمامو حاول مرة أخرى يحرك يدو يلمسها ولكنه لا يشعر بيده ..سرط ريقو ونطق بثقل )

سليم : حلم…🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 948🔮

سليم : حلم…

(سميحة وسعات ابتسامتها منلي سمعات صوتو و حركات راسها بلا وتحنات باستو جنب فمو ..ومع قبلتها مع غمظ عينيه ونطق بصوت ثقيل )

سليم : ماشي حلم ..نتي فعلا قدامي ..

(سميحة حركات راسها بآه وهي كاتبكي ..وتحنات عنقاتو وهو بزز حرك يدو اليمنى الغير مصابة عنقها مزيرها فحظنو وهو كايستنشق فعطرها …مدة وهما على هذا الوضع حتى قفزات وتكعدات بسرعة من حظنو حاطة يدها على بطنها مبتاسمة ضحكات ونطقات )

سميحة : ههه حسيت بيه تحرك

(سليم حنا نظرو لبطنها لي كان ظاهر شويا وابتاسم فحين هي شدات يدو ونطقات)

سميحة : هو بخير ..بين ليلة وضحاها ولا بصحة جيدة حتى من الطبيبة تصدمات ..فا أنا وهو بخير يا سليم …
( ومباشرة حنات راسها وبداو عينيها كاينزلو بالدموع ونطقات )

سميحة : مامتيقاش أنكم درتو كاع هاذشي على قبلي ..وعلى قبلو .. ما وقع زليخة والخطر لي فيه دابا هاندا و وسيم مسكين و (شافت فيه) و ساندرا مسكينة مامتيقاش أنها ضحات بولادها وتلعنات بلعنة عمرها تكون أم على قبلي وعلى قبل شهاب ..

(سليم شاف فيها مخرررج عينيه …بدأ كايتنفس بسرعة ونطق بصدمة )

سليم : و و واش خس خسرات التوأم..

(سميحة حركات راسها بآه مميلة فمها …
وهو سرط ريقو حاول يحرك يديه مرة أخرى ..بزز تاني قدر يحرك اليد اليمنى الغير مصابة أما يدو المصابة فاشلة عليه كليا ..تنفس بعمق وبيدو لي حرك طير خيط الصيروم من يدو المشلولة عليه وتكعد جالس ..أما سميحة فا وقفات مخرجة فيه عينيها)

سميحة : أ أشنو كادير ؟

(سليم شاف أنه لابس ثياب المرضى فا حول نظرو كايشوف فأنحاء الغرفة ..ونطق)

سليم : عطيني حوايجي..

(سميحة كاترمش فيه عينيها ..حولات نظرها ليدو لي ملوية عليها لفاصمة ونطقات )

سميحة : فين غاتمشي !راه الطبيبة قالت أن البنج غايبقا شادليك فاليد لمدة ماغاتقدرش تحركها بمرة حتى يعطيوك فيها شي حقنة عاد غاتقدر تحركها باش يشوفو واش غاتقدر تحرك الاصبع لي زرعو وخاسك الراحة وممنوع تستعمل قواك حتى ترد طاقتك

سليم خنزر فيها ونطق بحدة ) : سميحة حوايجي..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 949🔮

(سميحة سرطات ريقها وتحركات بسرعة حلات بلاكار جنب السرير جبدات منو بعض الثياب ..كاتحط جنبو وهو كايلبس بعصبية وهو جالس وبصعوبة حيت يده المصابة مكايقدرش يحركها ..وهي غير كاتسرط فريقها وكاتشوف فيه مبتاسمة بعيون دامعة ..نطقات بعد تردد )

سميحة : فين غاتمشي ؟ واش غاتخليني بوحدي تاني يا سليم …(شافت فبطنها) غاتخلينا..

(سليم كمل لبس وجا يوقف حتى ضارت بيه الدنيا شد فجنب السرير ورجع جلس كايتنفس بعمق )

سميحة غير كاتبكي ) سليم فين غاتمشي بقا معايا عافاك…..

سليم شاف فيها ) ماغاديش نتعطل ..فين جبار ؟

سميحة سرطات ريقها ) ماعرفتش ..

(سليم يالاه غايوقف حتى تفتح عليهم الباب ..ودخل جاسم وشيماء هاذ الأخيرة لي غير شافتو لابس وجالس على السرير خرجات عينيها وتحركات كاتجري عندو )

شيماء : ف فين غادي اويلي علاش حيدتي الصيروم و..

سليم قاطعها ) أنا بخير ..

شيماء شافت فيه بعيون دامعة وعنقاتو ) نتا ماشي بخير ..خاسك ترتاح يا سليم …

(سليم شاف فيها وخذا يدها باسها)

سليم : ماغاديش نتعطل ماتخافيش عليا
.(.ورغم تعبو وقف وشاف فباه)

سليم : فين جبار ؟

جاسم : قصر آل سيدريك …

سليم : مشيت ليه من قبل ونقدر نتنقل مباشرة ليه ..

سميحة شدات يدو مزززية عليها ) طاقتك مستنزفة راه غاضر غير راسك ..

(سليم شاف فشيماء ..لي حركات راسها بواخا وجرات سميحة عندها معنقاها فحين هو شاف فجاسم وبعدها غمظ عينو واختفى من مكانو )

(سميحة جلسات على السرير فاشلة كاتشهق بلبكا مميلة فمها نطقات بحزن )

سميحة :. كل شيء بسبابي أنا ..كلهم هكا بسبابي..

شيماء قربات منها كاتمسحلها الدموع ) لا ..ماشي بسبابك بل على قبلك ..فا خاسكي تكوني بخير على قبلهم ..(باستها فخدها ) ماتخليش كل جهدهم وتضحيتهم فحمايتك يضيع يا سميحة (حطات يدها على بطن سميحة ) خاسكي تكوني بخير وتولدي بخير فا ردي لبال لراسك ولولدك …

سميحة ابتاسمات وحركات راسها بواخا ) فيا نعاس غانتكا هنا حتى يرجع سليم ..

جاسم : غانخلي متحولين حارسين بابك..

(سميحة حركاتليه راسها بواخا..هو خرج ..فحين هي تكات وغمظات عيونها وشيماء غطاتها وبقات جالسة جنبها لدقائق حتى غطت سميحة فنوم عميق..دخلات مها تارا ..عاد ناضت شيماء من جبنها وخرجات فاتجاه آخر غرفة فالكولوار …تنهدات ودقات الباب مرتين عاد حلاتو وغير هزات راسها بانتليها ماريانا جالسة عينيها منفووخين بكترت مابكات ..وجنبها واقف سام حاني راسو بتعابير ممحية )🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 950🔮
شيماء سرطات ريقها ..ودخلات تقدمات بلا ماتهضر جلسات جنب ماريانا وعنقاتها ..)
ماريانا بادلاتها العناق ونطقات بصوت مرعود ) مابقاش فيا راسي (حركات راسها بلا) أنا بيخير وكيما حملت المرة الأولى نقدر نعاودها ولكن ساندرا ..
شيماء قاطعاتها ) ششت لي وقع وقع ماتزيديش على راسك..
ماريانا حركات راسها بلا ) فمعاشرنا دالسحرة الرئاسة ماكتتورثش ..يعني الساحر لي غايولي هو الكونت أو الساحرة لي غاتولي هي الكونتيسة ..خاسو او خاسها غير تكون قوية ويختاروها كل المعاشر ويوافقو عليها صافي غاتولي كونتيسة ..بلا ماتحتاج لخلف حيت يقدر تولد ساحر ضعيف.. فالعرش عندنا ماكايتورتش بل كايتعطى للمختار/ة ..ولكن الأمر مختلف كليا فعشائركم ..بدون حفيد ..بدون ابن من صلب جبار العرش غايوقع عليه تصويت ويقدر مايبقاش فيد عشيرتكم وأنا متأكدة أن ساندرا ماغاديش تقدر تصبر على هاذشي…
شيماء ابتاسمات ) منهنا لتما أنا متأكدة أن عشيرة آل ستارك غاتكون مزدهرة بعدت أحفاد الواحد منهم غايكون أقوى أضعاف من الثاني .. فا إيلا كان غايوقع تصويت مستقبلا على شكون اللورد بعد جبار ..فاراه غايديها واحد من لستارك ..عشيرتي عمرها ماغاتخسر كرسي العرش يا ماريانا عرفتي علاش…
(وحولات نظرها لسام لي واقف بجمود ) حيت هي العشيرة الوحيدة لي عندها قوة ^الاستنساخ ^ (وشافت فماريانا) وحيت أي واحد تولد فعشيرتنا كايتربا على خصال ملكية حميدة أساسها الولاء والقوة والاحترام والعدل من اللحظة لي كايحل فيها عينيه حتى كايكبر ..وحيت جاسم كايتعتابر أحسن مدرب قوى فكل العشائر وجيل كامل من المتحولين تدرب على يديه ..جبار سليم وكل لستارك ..حتى من التوركانوس والناميكخ والسيدريك آل أوزاويا آل محمود وبزااف دالعشائر كانو كايسيفطو ولادهم يتدربو على يدين جاسم ومع جبار فاش كان صغير ..حتى أن بعض العشائر أنا لي ربيت ولادهم بحال عصمان ومالك …وحاليا جبار وسليم غاديين على خطا جاسم فتدريب صغار باقي المتحولين ..جيل كامل تدرب على يديهم …وتعلم منهم بزااف ..فا تيقيني يا ماريانا كل العشائر عاارفين أنه إيلا مشا العرش حتى خرج من يد لستارك ..لشي عشيرة أخرى ..غانرجعو لعهد الطاغية دنيكولاي ..ولعهد العشيرة الحاكمة تحتكر كل العشائر ولعهد الظلم والاحتكار …
ماريانا سرطات ريقها ونطقات ) ساندرا ماغاتفكرش بحالك ليدي شيماء ..تيقيني هي مستحيل تصبر (حنات راسها كاتبكي ) هي قبل ماتدخل أدغال تلك الجزيرة عطات لجبار وعد حر أنها غاتحافظ على التوأم وماغايوقع ليهم والو ..وعد أقسمت على أنها غاتحافظ عليه .. وأصلا على أساس هاذ الوعد باش خلاها اللورد جبار تنفد مهمتها ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 951🔮

ماريانا : (ضحكات وسط دموعها )هي راها ماشي غير ماحافظاتش على عهدها له بل تلعنات من لفوق لعنة غاتخليها عمرها تكون أم … ماوفاتش بالعهد وتلعنات فا راها ماغاتصبرش …

(شيماء دموعها طاحو وهي مخرجة عينيها ..مكانتش عارفة أن ساندرا واعدات جبار هكذا وعد ..وهي أكتر وحدة كاتعرف جبار وأنه أكتر شيء كايكفرو ويخليه يقلب وجهو عن أي شخص ..هو عدم الوفاء بالعهود ..وقفات مصدوومة وحسات داخلها بخوف جديد …خوف على علاقة ولدها بمراتو ….وبسرعة مسحات دموعها ونطقات بصوت مرعود )

شيماء : ديها فصحتك يا ماريانا ..وخلي أمر ساندرا على جبار وعليا (شافت فسام ) غانرجعو للمغرب هاذ الليلة فا كونو واجدين (وتحركات خارجة بخطوات سريعة وهي كاتمسح دموعها )
🍀🍀🍀🍀
نمشيو لعند جبار ..لي حبس سيارتو أمام الباب الكبير دالسور العملاق المحيط بقصر عشيرة آل سيدريك ..العشيرة الأمريكية …وأقل من خمس ثواني وتفتح ليه الباب الكبير أوتوماتيكيا ..فا كسييرا داخل فأرض هاذ القصر لي كان كالحصن من الخارج ..قصر شاهق وكبير بمعمار قديم مزخرف من الخارج كايدل على مدى غنى مالكه ..عااامر بليكارد كور البشريين والكاميرات منتشرة فكل مكان ….جبار كايسوق بسرعة متوسطة فالطريق دالجردة لي كاتدي للقصر ..فحين فارس الجالس جنبو فصمت ..طول الطريق وهو ساكت ماقدرش يهضر ..بل ماعرف أشنو يقول .. واش يواسيه ولا يصبرو فساندرا ولا يعزيه فولادو ولا يسولو كيبقا حيت جبار من وجهو باااين عليه التعب بل الارهاق والهم …..فارس عيا يرتب الكلمات فبالو ولكنو فالأخير ماقدر يخرج حتى حرف ..فا فظل يبقا جنبو فصمت وحاليا هو مكتفي بأنه كايتمنظر فالحديقة الخلابة دهاذ القصر لي ماشي أول مرة غايزورو أكيد عكس جبار ..فا باعتبار أن هاذ القصر هو قصر عائلتو من جهة مو جاكلين ^..فارس حافظ كل ركن فيه والفترة لي عاشها فأمريكا عاشها ضمن عشيرتو الثانية العشيرة الأمريكية ….اما جبار لي واخا عاش فترة من حياتو كايقرأ فهاذ الدولة وكانت العشيرة الأمريكية دائما تدعوه لإحتفالاتهم وجمعاتهم وياما دعاوه للمكوث معهم حتى يكمل سنوات دراستو ..إلا أنه فهذاك الوقت عمرو لبى شي دعوة ..أو زارهم حتى …وإلا مكانش يحتاج يضرب ساعة ونصف من الطريق فالسيارة حتى لضواحي المدينة فين كاين هاذ القصر ..وفرمشة عين كان يتنقل له ….)

[قوة التنقل السريع عن بعد ..قوة تسمح لصاحبها بالاختفاء فرمشة عين من مكان والظهور فمكان آخر داخل نفس المحيط بشرط يكون هاذ المكان المتنقل له قد زاره الشخص من قبل ]🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 952🔮

جبار حبس السيارة أمام الباب الرئيسي دالقصر ..وهو كايشوف فكل أفراد العشيرة الأمريكية من عجوزها حتى لرضيعها ..حتى نسائها وبناتها ..لي كلهم واقفين فصفيين طويلين أمام سيارتو فاستقبالو وكلهم بلباس أنيق …عشيرة أو عائلة كبيرة كاتتكون من أكثر خمسين فرد منهم كنات وأحفاد العائلة …فارس ابتاسم ليهم وخرج من السيارة بعدما خرج جبار .. وتحرك قصد ولاد خوالو الصغار لي كانو خمسة مستفين من الطويل للأقصر ولي أكبرهم عندو ست سنوات تحنى قفازي أمامهم كايهضر معاهم بهمس وكايخربق فشعرهم .. فحين جبار وقف جنب سيارتو حتى تقدم كبير العشيرة لي كان رجل عجوز فالثمانينات ..وهو جد ماريو ..وأب جاكلين أم فارس …
العجوز لي باين فيه الكهل والمرض بزز كايتمشى وقف أمام جبار ونطق )

العجوز : شرف ليا نتلاقاء لورد جبار وشرف ليا نستقبلك فقصري …وتعازي الحارة لك ..

جبار حنى ليه راسو بإيجاب ونطق) الشرف ليا سيد ^فلاديمير ^ كنت كانسمع عليك بزاف من جدي زيدان ..والنسبة لماريو أنا..

العجوز فلاديمير بتاسم ونطق مقاطعو )ماريو كان واحد من أقوى أحفادي لي تدرب على يدين باك اللورد جاسم ..فا أنا وكل عشيرتي مفتاخرين به هو راه عطى روحو فسبيل صنفنا كولو وحارب جنبكم لورد ..وهذا فخر بالنسبة لعشيرتنا ..

(جبار ابتاسم ليه فحين العجوز أشار لتلاث رجال لي تقدمو وقفو جنبو ونطق )

العجوز فلاديمير ) ماكتابش لماريو يكون عندو خلف من بنتي مارال ..فا هاذو خوتو التلاث^ إيزيكيو 26 سنة ..إيثان 23..وإيدين20 .بغيتك نتا لورد تختار منهم لي غايشد بلاصت ماريو كقائد للعشيرة وكعضو ففرقة العدالة ..

(جبار شاف فيهم مفعل لقوة رادار استشعار القوى ..شاف فالأول إيزيكيو قوة تفعيل الزلازل وطاقتو هائلة ..الثاني إيثان قوة الإختراق وطاقتو متوسطة ..والتالث إيدين قوة الانبات أو التراب وطاقتو هائلة وتقريبا فكل العشيرة طاقتو هي الأكبر …الشيء لي خلاه حول نظرو للحديقة لي كانت خلابة بنباتات نادرة وكبيييرة ..جبار ابتاسم ونطق )

جبار وهو كايشوف ف إيدين) نتا لي أنبتي الحديقة ؟

إيدين وسع ابتسامتو ونطق بحماس ) آه أنا ..

جبار حرك راسو بآه ونطق ) قوي.. وفنان ..

(إيدين ضحك بفرح وشاف فخوتو مفتاخر أن جبار مدحو …فحين هاذ الأخير شاف فالعجوز فلاديمير ونطق)

جبار : قريبا غانعقد اجتماع عشائري لكل القياد سيد فلاديمير ..وفالاجتماع غانحط قانوني لي غايكون مبدل بزاف عن قانون لواليد وديك ساعة غانحدد شكون منهم غاياخد بلاصت ماريو .. ومن هنا لتما أمور العشيرة فيديك …🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 953🔮

السيد فلاديمير حرك راشو بواخا ونطق ) اللورد خليل وضعو سيء ..تيقني حاولت جهدي نهدنو ولكنو مكايخلي تاحد يقرب منو مابغاش ياكل ومانعسش و..

جبار قاطعو ) هاذشي علاش جيت …

السيد فلاديمير أشار لجبار بالدخول ونطق) تفظلو لورد ….

(جبار دخل هو والعجوز وخلفهم فارس وباقي أفراد العشيرة الأمريكية …حتى لمراح واسع متوسط القصر ..وقف العجوز ونطق )

فلاديمير : إيزيكيو غايوصلكم لجناحو لورد القصر قصرك …

(جبار حنى ليه راسو باحترام وتقدم تابع إيزيكرو هو وففارس حتى وصلهم لجناح لي غير من بابو الواظح أنه فاخر)

إيزيكيو أشار للجناح ) هو هنا لورد جبار المتحولين من فرقة العدالة لي كانو حارسين بابو مشاو قبل نصف ساعة من وصولكم لورد كيما أمرتي.. …

جبار حرك راسو بواخا وشاف ففارس ) بقا هنا ..(وتحرك مختارق للباب ..فحين فارس شاف فإيزيكيو )

فارس شاف فيه ونطق بحزن) : شي كومبا أولد خالي ..

إيزيكيو ابتاسم بحزن ونطق ) ليكان كايقد عليك فالمصارعة راه مات أولد عمتي (ماريو) (وحط يدو على كتف فارس بعدها مشا مخليه واقف بوحدو )
🍀🍀🍀
عند جبار لي غير اخترق الباب ودخل ..وقف مكانو مخننزر فالجناح لي كااان فاخر ..ليصبح مزبلة …كل شيء فيه مكسر ومقلوب سفاه على علاه ..تاحاجة ماصحيحة حتى من السرير مقلوب والمرايا وزجاج النوافذ مكسرين …حول نظرو لركن الغرفة كايشووف فيه …

(خليل لي جالس على الأرض باسط رجل وتاني الأخرى بحيث أنه حاطط يدو التي تنزف وترتجف على ركبتو ..حالتو حالة ..مشعكك وحافي القدمين ولفيسط طايرين كاع صدافيها كاشفة على صدرو … حاني راسو وكل مرة كايشهق حتى نطق ببرود )

خليل : نتا عارف أنه كان مكن نخرج بسهولة من هنا وندوز فدوك لكلاب لي حطيتيلي حدا لباب على أساس حابسيني..وفأي واحد كان غايوقف فطريقي .

(جبار قرب منو حتى بقات بينهم خطوة وحدة عاد وقف ونطق )

جبار : إذن علاش مادرتيهاش ..

(خليل هز راسو شاف فيه مخننزر فصمت ..عينيه حمريين كايطيحو بالدموع وجنب خدو زرق بسبب الضربة دجبار دالامس .. )

جبار نطق ببرود) :عطيتهم أمر تبقا محبوس هنا ..أمر لي حتى نتا ماقدرتيش تخالفو… فا علاش هاذ الحالة كلها (وحل يديه ) علاش خربتي ممتلكات الناس ..

خليل مخنزر كايشوف فيه باستغراب ) واش من نيتك ؟🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 954🔮
جبار نطق ببرود) :عطيتهم أمر تبقا محبوس هنا ..أمر لي حتى نتا ماقدرتيش تخالفو… فا علاش هاذ الحالة كلها (وحل يديه ) علاش خربتي ممتلكات الناس ..
خليل مخنزر كايشوف فيه باستغراب ) واش من نيتك ؟
(جبار هز فيه حاجبو فحين خليل وقف دايخ كايتمايل بسبب التعب وتقريبا يومين ماكلا مانعس وعاد يدو لي كاتقطر بالدم مع ذلك شد توازنو ونطق بصراخ)
خليل : علاااش كاتهضر بهاذ البرووود كأنه ماوقع وااالو ..
جبار شاف فيد خليل التي تنزف ) غسل حالتك ولبس… خاس نمشيو…(واستدار باش يمشي يخرج ولكن خليل بالأعصاب لي فيه والحالة لي عمرو وصل ليها شد جبار من كتفو دورو وشدو من كول لفيست وغوووت )
خليل : نتااا راااك مافاااهم واالو مافاااهم تاحااجا راااك ماعاارفش شكوون السبااب وأشنووو وقع ..
(جبار لي مخنززر فيه شاف فيدين خليل باش شادو ودفعو بقووة بيد وحدة حتى تهز خليل وتدفع للخلف بمساافة تخبط مع الحيط حتى تشقق وطاح على الأرض بعيد عليه كايكحب بقوة ..فنفس اللحظة لي دخل فيها فارس بسرعة فارع الباب ..فارس لي بعدما سمع الصراخ ماقدرش يبقا برا …وفنفس اللحظة لي ظهر فيها سليم من العدم …فارس كايشوفو فجبار وخليل بدون فهم ومخرج عينيه فخليل لي مبهدل بطريقة عمرو شافو هكا فحياتو …أما سليم فا عينيه غير على جبار لي عاطيهم بالظهر )
جبار مخنزر فخليل نطق ضااغط على الأحرف ) :قلت لييك غسل حالتك ولبس… خاس نمشيو..
(خليل لي كايكحب ..ناض تاني ووقف بصعوبة شاد فالحيط …تنفس بعمق و غووت)
خليل : كووولشي بسبااابو هو السباااب هووو السبااااب فوضعها هو السبب فشلشلهاا وفوضع زليخة هو السباب هو لي لاح الس….(وماجا يكملها حتى تحرك جبار بسرعة البرق ^قوة الجري السريع وجا واقف مباشرة أمام خليل مافاصلهم والو )
(وجوههم وعيونهم متقابلة ..جبار مخنننزر فيه بطريقة خلات خليل لي كايتنفس بسرعة ..يسرط ريقو فحين جبار نطق ضااغط على الحروف )
جبار : عاارف … حيت أنا متأكد من أنني تخلصت من كل أسلحة السحرة ..
(خليل خرج فيه عينو فحين جبار كمل كلامو وهو كاااغوت حتى بح لدرجة صوتو وصل لكل أركان القصر )
جبار : مااادام أنااا مااااتحااسبتش معااااه أو مع غييييروووو فااا شكووون نتااا حتى تحاااسبووو أو تعاااقبوووو هااا؟ ماداااام أنااا سكتت فااا شكون نتاااا حتى تهضر ! مااادااام أناااا صبرت وحاابس كل شيء هناا (وخبط فصدرو جهة قلبو ) فااا شكوون نتاا حتى تثور وتنفااعل هاااكا هاااا ؟؟ (وبسرعة شد يد خليل المصابة وزييير عليها حتى تهز جسد خليل بالألم..وجبار غووت )مااادام أنااا هزيت كل المسؤوولية على عاتقي فااا شكون نتااا حتى تقرر شكوون المسؤووول ؟
(خليل لي مخرج فيه عينيه ..سرط ريقو ودموعو طاحو …فحين جبار لي ضاغط على أسنانو وصوت تنفسو مسموع …طلق يد خليل ونطق بهدوء ..عكس الصوت البركاني الذي كان يخرج منه قبل قليل)
جبار : غسل حالتك ولبس… فارس غايبقا معاك حتى تجيو بجوج للمستشفى ..ساعات قلال وغانرجعو للمغرب …(واستدار بخطوات سريعة ..داز من بين سليم وفارس صااعر .. وخرج من كل الجناح ..)
(خليل سرط ريقو ..وحنى عينو شاف فيدو المصابة ..لقا الجرح اختفى كليا منها..فا بقا واقف جامد مكانو كايشوف فيدو …فحين فارس شاف فسليم .. ..هاذ الأخير لي ماقال حتى حرف واختفى من مكانو …)
🍀🍀🍀
عند جبار لي خرج من الجناح كايرجف بالأعصاب مع ذلك شكر وودع العشيرة الامريكية ..عاد خرج بسرعة ..ركب سيارتو وكسييرا خارج من القصر ..يدو كاترجف بوحدها وهو كايسوق بسرعة قصوى فهاذ الطريق الغابوي ..وللحظة تضببت الرؤية أمامو …غمض عيونو وخدا نفس عميق ..وغير حل عينيه ضرب فران بسرعة حتى تهزات بيه السيارة لي رواايضها بدأ كايطلع منهم الدخاان منلي حبسات مبااشرة أمام رجلين سليم لي كان ظهر من العدم وسط الشارع …. يتبع

Leave a comment