Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) 86

 20,169 عدد مشاهداات

🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 852🔮

(جبار فقط ساكت كايحلل فكلامها …وكل تحليلاتو كاتعطيه نتيجة وحدة لكل هاذ الخوف ديالها منو الغير مبرر و من أنه يتبدل معاها …وهاذ النتيجة لي كايفهم من كلامها هي #اللعنة ….فا سكاته الطويل خلاها تعاود تسولو بإصرار منها على أخذ جواب )

ساندرا : واعدني ماغاتتبدلش معايا ..وعمرك تخليني نعيش مع شخصيتك اللامبالية مرة أخرى …

جبار : مرة أخرى!

ساندرا سرطات ريقها وحركات راسها بآه ) تعاملك معايا نهار لقيتي كينات دمنع الحمل..وماتيقتينيش حتى أنك ماسمعتينيش وما..(جبار قاطعها )

جبار : وكنتي تستاهلي ..حيت بالنسبالي نية فعل الشيء …كاتساوي فعله…

ساندرا حركات راسها بلا وعينيها كيطيحو بدموع بلا خاطرها ) مابغيتش تجاهلك ..ماتهجرنيش يا جبار ماتتبدلش …اختار أي عقاب آخر إلا هاذو …حيت ماغانصبرش …

(جبار سكت لثواني وهو كايشوف فعينيها الترجي ..وداخله كايتسائل علاش هي لهاذ الدرجة خايفة من أنها تخسر شخصيتو وتعاملو معاها …علاش ؟….تنهد واكتفى بقول )

جبار : غانتبدل …(وهزها بين يديه وتحرك خارج بيها من الكوخ وهي لي عينيها عمرو دموع تاني)

ساندرا : جبار واش بصح يعيني بصح غاتتبدل …

جبار : واش كاين شي سبب يخليني نتبدل ؟

(وكيما توقع …ساندرا سرطات ريقها وحنات راسها بدون ماتجاوب فا نطق بكل برود)

جبار : العيب الوحيد لي فيك هو الكتمان …(ابتاسم) وأنا كانعشق فيك هاذ العيب عرفتي علاش ….حيت كانعشقك …وحيت عيبك كانعتابرو تحدي لذكائي …نتي بالنسبة ليا كاللغز المتجدد لي كل ما كنحل منو جزء..كيظر له جزء تاني أعقد منلي قبلو … (وخطف منها قبلة ففمها …لدرجة خشا لسانو كيتبنن وهي مخررجة عينيها وكلما كاتبعد وتقوليه بهمس أنهم خرجو من لكوخ وقدامهم جالسين باقي الشباب..هو كيجرها يرجع يبوسها مامسوقش …حتى شبع عاد تحرك مكمل طريقو ناحية خوتو لي جالسين حول نار الشواء ..كل واحد جالس جنبو عشقو…وجبار نطق بهمس قبل مايوصل عندهم )

جبار : مانشوفش دمعتك قدام شي مخلوق غيري يا ساندرا …

(ساندرا لي مززنكة حركاتلو راسها بواخا ….. وصلو عند باقي الشباب وجلس جبار جنبهم مجلسها قدامو بين رجليه وهو حاطط ذقنو على كتفها ومدور يديه حول بطنها …وساااهي فالنار كايحاول يفهم كلامها أو يحل لغز كلامها …فحين باقي الشباب والبنات لي سكتو منلي جلس جنبهم ..وشي كايشوف فشي من غير سليم لي مقابل الغزال لي كايتشوا …ولي تقريبا نضج …..خدات زليخة سكين كبير الحجم من صاكادو ديالها عطاتهالو وهو بدأ كايقطع ويعطيهم …بداو كياكلو بهدوء …وجبار كياكل وياخد من قطع اللحم الطرية ويوكلها ..والصمت طاغي عليهم ..حتى هو مانطق بحتى حرف فقط كايفكر فأمور كثيرة … سماح ناضت بهدوء هازة كمية من اللحم عطاتها للبوة والنمر والاسد لي جالسين فقنت بوحدهم ..ورجعات جلسات مكانها ……عصمان وخليل غير كايشوفو فبعض وبجوجهم كايتسناو ثورة جبار لي الهدوء ديالو …خلعهم …هاذ الأخير لي غير هز عينيه جاو مقابلين مع عيون سام لقاه كان كيشوف فيه بطريقة فهم منها جبار أنه باغي يقوليه شيء..أما سام فاغير شاف فيه جبار حنا عينيه وشاف فماريانا لي حركاتليه راسها بلا …الشييء لي خلا جبار نطق بعصبية ونوع من الصراخ )

جبار : إيلا عندك مايتقال يااا ساحر قولو …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 852🔮

جبار : إيلا عندك مايتقال يااا ساحر قولو …

(كلهم شافو فيه مافاهمين والو ..لقاوه مخننزر فسام ..فاحولو كلهم نظرهم لسام …لي مانطق بحتى حرف بل شاف فساندرا …هاذ الأخيرة لي حطات يدها على يد جبار ونطقات )

ساندرا : أنا لي غانهضر (وبغات توقف لكن جبار منعها بأنو زاد لسقها معاه وهي شافت فيه مزنكة )

جبار : هضري بلاصتك …

ساندرا نطقات بهمس ) : خليني نوقف … مغانقدرش نهضر هكا ..

(جبار تنهد بعصبية وحيد يديه عليها وعلى بطنها …وهي وقفات )

(ساندرا سرطات ريقها حيت كلهم كايشوفو فيها ….)

ساندرا : خاسني نوضح ليكم بزاف دالأمور قبل مانتحركو …

جبار : هضري…

ساندرا تحركات خطوات حتى وقفات مقابلة معاهم كلهم وفيديها كتابها وشافت فيهم واحد واحد حتى استقرو عيونها على جبار ونطقات)

ساندرا : كلكم غاتكونو سولتو نفسكم عن ..كيفاش ثي..(وقبل ماتكمل نطق اسمو غقاطعها جبار بصرااخ)

جبار : ساااااندرااا…

(لبنات قفزو ..وساندرا غمظات عينيها …حيت نسات تهديدو أنها ماتنطقش اسم ثيون بمرة ….وتنفسات بعمق ونطقات بسرعة )

ساندرا : و واخا تهدن خليني نكمل …

(جبار سكت مخننزر فيها وهي كملات كلامها )

ساندرا : كلكم غاتكونو سولتو نفسكم عن كيفاش هو سابقنا …كيفاش عرف منين غاندوزو حتى خلا لينا الضباب فالطريق و (قاطعاتها زليخة ) …

زليخة : ببساطة حيت نتي غلطتي منلي يحسابليك أنك الساحرة الوحيدة فقومك لي عارفة مكان هاذيك الشجرة ياك …

(نطق جبار قبل ماتجاوبها ساندرا)

جبار : لا نتي لي غلطتي دابا أزليخة منلي قاطعتيها (ودور راسو شاف فيها مخننزر ) وآخر مرة نسمعك لانتي لاغيرك هضرتو معاها بهاذ الأسلوب قدامي (وشاف فباقي البنات ) …

زليخة حنات راسها ) كنعتاذر لورد …

ساندرا ابتاسمات وكملات كلامها ): آه أنا الوحيييييدة فالسحرة … لي عارفة مكان هاذيك الشجرة وعارفة أصلا بوجودها وبضرورة تدميرها لابغينا ندمرو الكتاب … وحقيقة أن قائد سحرة آل جوفر (ثيون) عارف الطريق وسابقنا بخطوات …أو عارف طريقة تدمير الكتاب … هاذشي مكاااينش ومستحيل يكون عاارف ….يعني لي بغيت نقوليكم (وشافت فجبار ) ولي عمي كان باغي يقوليك ومتردد هو أن هذاك الساحر (ثيون) غير بغا يوهكم بأنه سابقنا بخطوة …وممكن يكون أي طريق داز منو كيخلي فيه الضباب باش يزعزعنا…ولكن (وسكتات ثواني وهي كاتشوف فخالتها ) الشجرة هي عبارة عن غرض سحري …أي حتى هي عندها طاقة سحرية وتقدر تكون هي الشيء الوحيد لي عندو طاقة سحرية فكل هاذ الجزيرة ….وأنا مامتأكداش ولكن (وسرطات ريقها )…هو (ثيون) يقدر يكون استنتج أن تدمير الكتاب مدامو خاسو يتم فهاذ الجزيرة إلا وغايكون عندو علاقة بشيحاجة موجودة على أرض هاااذ الجزيرة ….. (الشجرة) …وهاذشي علاش ماهجمش علينا …حيت حاليا هو بحالنا …محرك بسرعة فأنحاء الجزيرة كايقلب عن أي شيء غايثير انتباهو ….وفعلا إيلا قرب لمكان الشجرة غايحس بأنها ماشي شجرة عادية غايحس بطاقة سحرية قوية صادرة منها …..وغايوقع شيء غايخليه لا هو لا أي ساحر آخر يستنتج أنها الشجرة الأم لي تصايب منها الكتاب وهاذ الشيء لي غاوقع هو …..(وقاطعاتها جمانة )🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 853🔮

جمانة : ولكن عالأقل نتي عندك امتياز عليه وهو أنك عارفة الطريق ليها مباشرة ياكونتيستي (وابتاسمات) …

(جبار خنزر فيها وهي حطات يديها على فمها ساداه …أما ساندرا ابتاسمات ونطقات)

ساندرا :آه أجمانة …ولكن هاذشي مكايعنيش أنه مستحيل هو يلقا الشجرة قبل مني….. فا خاسنا نتوقعو كل شيء (وحولات نظرها للباقين)…الشيء لي قلت ليكم غايوقع وغايخليه لا هو لا أي ساحر آخر يستنتج أنها الشجرة الأم لي تصايب منها الكتاب هو ….. أنه بمجرد مانوصلو لمنطقة أو أرض الشجرة …أنا وعمي وخالتي وأي ساحر آخر حتى هو حط رجليه فمنطقتها كلنا كسحرة غانتجردو من التعويذة لي خافية هويتنا كسحرة (وشافت فخالها وعمها ) أي رمز التنين غايرجع يترسم كوشم على جبيننا ومنقدروش نخفيوه مرة تانية حتى يتدمر الكتاب … (ومباشرة تمتمت بكلمات التعويذة حتى ظهر وشم التنين مرسوم فجبينها .)

جبار ابتاسم باستهزاء ) إذن هو اجتاهد فهاذي …(وشاف فساندرا) هاذشي عادي …

ساندرا : آه عادي ولكن غير سمعوني حيت بغيت نوضح كل شيء ..

(جبار حرك ليها راسو بواخا وهي كملات كلامها )

ساندرا : الشجرة وحسب ماعندي فالكتاب …غاتكون مختلفة عن أي شجرة أخرى فهاذ الجزيرة شكلا…يعني فريدة من نوعها(وحركات يديها بجوج دائريا فالهواء وهي تمتم بسرعة بكلمات تعويذة سحرية خلات الدخان الصادر عن نار الشواء لي أمامهم يتحول لدخان أبيض اللون و يتحرك ناحيتها حتى توقف وهو يطفو أمامها ..وتحت نظرات الكل حركت يدها وهي ترسم أمامهم في الهواء بالدخان الأبيض …رسمات شجرة واضحة ودارت دائرة ضايرة على جذعها ونطقات كاترسم وهي كاتشرح ) …

ساندرا : غير نوصلو ليها وأنا وجبار بجوج.. أي هي غير تحس بحضورنا بجوج ….وغير نقرب منها أنا ( وسكتات وهي كاتسرط فريقها ) الشجرة غاتفعل حقل طاقة حولها (وعاودات ضورات ليهم على جذع الشجرة المرسومة بالدخان )
وغير ندخل أنا لهاذ الدائرة …الشجرة غاتحتازني بوحدي داخل حقل الطاقة الدائري المحيط بيها (وركزات نظرها على جبار ) أي غايولي من المستحيييل عليا نخرج من هذاك الحقل دالطاقة ومستحييييل شيحد يقدر يدخل عندي شنو مكان صنفو أو قوتووو …حتى نتا أجبار …..مستحيل توصل ليا حتى نكمل مهمتي أي حتى ننتاهي من إلقائي لتعويذة الإنهاء وننهي الحصانة على الكتاب عاد غايختافي حقل الطاقة باش نتا تقدر توجه نارك لحرق الشجرة……(وشافت فيهم كلهم ) يعني أنني داخل حقل الطاقة أنا غانكون بأمان مستحيل شي قوة أو طاقة تختارقو …. أي الشجرة بنفسها غاتحمي ظهري باش نقدر نطبق تعويذة الانهاء دون أي تدخل خارجي …

سليم شاف فجبار ) يعني مهمتنا نوصلو الليدي للشجرة فقط … بعدها غاتكون باقي المهمة عليها هي …

ساندرا : آه يا سليم …حيت تيقوني السحرة دآل جوفر إيلا لقاو الشجرة قبل مننا هوما غايديرو كل جهدهم فأنهم يمنعو أنني نقرب منها …حيت ملي غايفهمو أن الشجرة عندها علاقة بتدمير الكتاب …ماصعيبش عليهم يفهمو أنها مناش أصلا تصنع الكتاب ولابغيناه يتدمر خاسنا ندمروها هي لولا …يعني هم غايحميو الشجرة ويمنعوني نقرب ليها ….فا لي بغيتكم تعرفوه …أنه أنا غانككون بأمااان جنب الشجرة ….فا ماتركزوش بمرة عليا وكل واحد يركز فحماية نفسو (ألغت تعويذتها الشيء لي خلا الشكل دالشجرة المرسوم بالدخان أمامهم ينداثر فالهواء وهي شافت فجبار ) فيحالة السحرة فشلو فحماية الشجرة ومنعي من أنني نقرب ليها..ووصلت ليها دخلت لمجال حقل طاقتها …هم غايحاولو(وسكتات فحين نطق جبار بسرعة )

جبار : يقتلوني …

ملاحظة : وشم التنين هو وشم كايتولد بيه كل ساحر …وفالقديم قبل ظهور صنف المتحولين ..وقبل ما يبتاكرو السحرة تعويذة إخفاء هاذ الوشم …كان هو لي كيميز السحرة عن البشر العاديين …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 854🔮

جبار : يقتلوني …(كلهم شافو فيه مخرجين عينيهم فحين هو كمل بلاصة ساندرا ..كايهضر ببرود وعينيه غير عليها ) أنا ونتي مذكورين كشرط من شروط تدمير الكتاب …وأغبى ساحر منهم غايفهم أن دوري فالتدمير غايجي بعد إتمام دورك فإنهاء الحصانة …ومدام ماقدروش وأكيد ماغايقدروش يمنعوك من الدخول فمحيط حقل الطاقة المحيط بالشجرة ….فا غايحاولو يلغيو تدمير الكتاب بأنهم يلغيو دوري أنا …بقتلي…. هكا تدمير الكتاب غايحبس عند تعويذة الانهاء …حيت أنا الوحيد القادر على حرق الشجرة ..اذن بقتلي تدمير الكتاب غايتلغى …

ساندرا حركات راسها بآه ونطقات بثقة ) أنا متأكدة أنهم ماغايقدروش عليك…(وتنفسات بعمق عاد كملات ) فا بعد إنهائي لتعويذة الحصانة (وسكتات لثواني عمرو عيونها بالدموع ونطقات وهي مركزة فعينيه ) خاسك ولااابد… وضرووري… مبااشرة تحرق الشجرة يا جبار… وإلا كل هاذشي ماغايكون عندو معنى …فا يوقع لي وقع واشنو مكان الوضع …خاسك تحرق الشجرة..وبعدها تحرق الكتاب ( وشافت فالباقين وفسليم بالضبط ) ونتوما خاسكم تحرصو على أنه يدير هاذشي ….

جبار غوت حتى قفزها ) أشنووو كاتقصدييي ….(ووقف متجه ناحيتها وهي لي حنات راسها ) يوقع لي وقع واشنو مكان الوضع …قصدك يوقعلييك لي وقع وأشنو مكان وضعك (وقف قدامها وحط جوج أصابع تحت ذقنها وهز ليها راسها حتى شافت فعينيه بعيونها الدامعة وهي تخرج عينيها من النظرة لي كايرمقها بيها ونطق بهدووء قاتل ) فين هضرتك دأنك تقدري تطبقي هاذ تعويذة الانهاء بمساعدة طاقات ديك خالتك وهذاك عمك …فين وعدك وعهدك ليا دأنك غاتكوني بيخير أمم …(وغووت )و ولااااادي يااا ساندرااا …(ابتاسم باستهزاء ) أشنو كايضور ليك فراسك ها ……واش كدبتي علياااا فأنك قااادرة على تطبيق هاذييك التعويذة باش تخليني نقبل هاذ المهمة ها ! واش على قبل هاذشي من قبيلة ونتي كاترعدي عليا مانتبدلش معاك ..واااش حيت كدبتي عليااا… (شدها من كتفيها وغووت حتى كل خوتو الجالسين وقفو )

جبار : هضرييييييي…

(ساندرا مغمممظة عينيها بقوة وكاتتنفس بسرعة …غير كمل صراخو حلات فيه عينيها مخنننزرة ونطقات )

ساندرا : فلافوس أرماني فلافوس ..(جبار عاد مزاد خنزر فيها ومجايهضر حتى تهز للسماء أمامها وتدففففع عليها بقووووة للخلف بسبب تعويذتها…تدفع بسررعة وقووة حتى بعد بخطوات عنها عاد تطلق فالهواء وجا على الأرض وهو واقف على رجليه …لدرجة لبنات شهقو والشباب خرجو عينيهم فيها )

ساندرا كاتتنفس بسرعة وهي مخنزرة فيه غوتات ) أناااا ماكدبتش أناا تايقة أنني غاااانقدر نكمل تعويذة الانهاء بالتضحية بكل عناصري باستثناء واحد..وباستنزاف أغلب طاقتي السحرية ..وبمساعدة أرواح السحرة …غااانقدر…..(ونطقات بصوت مقهور ) خاااس نقدر وآآآه (وشافت فخالتها وعمتها مخننزرة ) أنا غيرت رأيي طااقتكم يالاه تكفاكم للدفاع عن نفسكم فاااا ماغاااناخد منها حتى شوياااا حيييت (وغوتااات وهي مخننزرة فجبار ) الكووونت الأول لآل جوووفر …مااكر ..وغالبا غانلقاوه كايتسناانا تماااا …وإييلا خديت طاقات سام وماريانا راه بحااال إييلا كانحكم عليهم بالاعداام … (وشافت فالكل مخنزرة وكاتهضر بصرااخ ) فااااا داكشي ليكانقوول هووو لي غااديروه وهاااذا أمر ..ركزوو غيير على نفسكم حيت غااادخلو لمعركة ماغاتكوونش ساااهلة …الكتاب وتعويذة الانهاء…هم شغلي أنااااا بوووحدي (وشافت فجبار لي بقا واقف مكانو فين حطاتو ) عالأقل حتى نكمل تعويذة الانهاء ديك ساعة غايجي دورك ..(ورجعات شافت فالشباب واستقر نظرها على البنات وغوتاااات بطريقة جنونية ) نتوووووما لي جيييتو معااايا نتوووما لي تسللتو لليخت بزز منييي فااا حد مزااال مادخلنا للصح كانصحكم تترااااجعو سييرو تبعو الطريق منين جينا حتى توصلو للشاطئ لي دخلنا منو أو إييلا خفتو تيهو فمتاهات الجزيرة ..بقاو هنا فهاذ الكووخ حتى نرجعو ليكم …حد مزااال ماوصلنا للشجرة أناااا كنقوول لكن تراااااجعو ….حيت راه غاااتشوفو وغاتعيشو شيء عمركم غاتنساوه طول حياتكم…(لبنات شافو فبعض بدون ماتهضر حتى وحدة منهن أو من الشباب …حتى من جبار ربع يديه وكايشوف فساندرا وهو ساكت ….أما هي مسحات على وجهها وحركات راسها بواخا وغوتات )🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 855🔮
ساندرا :وااااخا (وهزات اصبعها كتهديد وكاتهضر وهي كاتشوف فيهم واحد بواحد ووحدة بوحدة ) هاذ الحرب بسبابي ..نتوما هنا بسباابي…فا ممنوووع ممنوووع شيواحد منكم ( وسرطات ريقها )…. يموت …(ابتاسمات ودموعها طاحو ) وإلا عمرني غانسمح لراسي ..(وختمات كلامها بنظرة أخيرة لجبار مخننزرة فيه ..وبعدها هزات كتابها وتحركات بخطوات سريعة فاتجاه الكوخ …وبسرعة تبعاتها ماريانا)

جبار تبعها بعينيه حتى دخلات للكوخ مفعلا قوة رؤية ماخلف الجدار …شافها حتى تكات وتكات جنبها ماريانا معنقاها ….عاد اختفى من مكانو وظهر أمام الشباب…)

جمانة غير ظهر نطقات بصوت باكي ) ماغانبقاش هنا فهاذ الكوخ وماغانرجعش ..أنا قادرة نحمي راسي ونتا عارف فا غانبقا مع ساندرا حتى نرجع معاها للقصر …

سماح مخننزرة ) حتى أنا يوقع لي وقع ماغانتراجعش (وشافت فجبار ) كانعتاذر لورد ولكن غانبقا مع ساندرا…

هاندا نطقات مبتاسمة ) أكتر مكانتمناه هو هاذ الشجرة تكون جنب شي وادي أو بحيرة باش نكون فأوج قوتي (هاندا قوة التحكم بعنصر الماء)

زليخة ابتاسمات وهزات يدها لي كاتضرب بشرارات كهربائية كتشوف فيها ) نقدر وعلى قبلك …نجدب البرق من السحب حتى تتساقط الامطار ديك ساع استمتعي باغراق السحرة …

أميرة شافت فجبار ) نتا لي دربتيني لورد و ونتا عارف درجة تمكني من قوة تحريكي الذهني بدون أي خطأ أو خلل ..فا ماغانتراجعش …

جبار مكتفي بأنه كيشوف فيهن …ونطق ببرود ) من آخر هجوم داروه السحرة فصباح وماعاودوش بانو …ومن الضباب السحري لي لقينا فالطريق ……أنا تأكدت أنه فعلا كيما قالت ساندرا دابا …السحرة كيقلبو على العنصر لي غايكون متعلق بتدميرها للكتاب… وبنسبة تسعة وتسعون بالمئة غانلقاوهم سابقينا للشجرة ….هاذشي علاش أنا حطيت خطة حربية كولنا غانلتازمو بيها(لبنات شافو فبعض مبتاااسمات ورجعو شافو فيه بتركيز )

جبار : السحرة كيما شفتو …استعانو بقوة البشر (الاسلحة النارية) فا خاسنا أولا نتخلصو من هاذ الاسلحة .. ولهاذشي وسيم وأميرة …غاتستعملو قوة التحريك الذهني (وشاف فأميرة ) بمجرد ظهور السحرة ..ركزو غير على إبعاد الأسلحة ذهنيا من يديهم وتدميرها فالهواء بالضغط عليها ذهنيا حتى تتحطم ….(وشاف فسليم وفارس ) نتوما غاتتكلفو بحمايتهم من الرصاص حطو أجسادكم الفولاذية كدرع …(وشاف فالباقين ) بعد التخلص من كل الاسلحة…السحرة غايواجهوكم بالسحر ..فاماتنساوش أن نار الساحر قاتلة للمتحول ..(وشاف فمالك خليل فارس عصمان والبنات ) تجنبو كليا سحرة عنصر النار و…

قاطعاتو هاندا ) غانتكلف بيهم أنا لورد …

نطق سام مقاطعها ) قوة الماء قد تكون رادعة لتعويذة النار عند سحرة باقي العناصر لكنها ضعيفة كليا أمام سحرة عنصر النار (وشاف فجبار ) أنا وماريانا غاننهيو سحرة عنصر النار🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 856🔮

جبار حرك راسو بواخا ) عددهم أضعاف عددنا ..ولكن حنا أسرع فا استغلو سرعة قواكم فالهجوم …(وجبد من جيبو هاتف عصمان ليكان خلاه عندو ..شاف الساعة ونطق ) فرقة العدالة بقيادة مارال انطلقت من جزيرة كارولاين فنفس وقت انطلاقنا من المغرب وهم تابعين إشارة هاذ الهاتف باش يلقاو مكاننا بالضبط ..و باعتبار جزيرة كارولاين أبعد جزيرة عن كل القارات …وحسب احتساب المسافة بينها وبين هاذ الجزيرة ..يالاه غايكونو وصلو لنص الطريق فا ماغانتسناوش وصولهم … غير غاتشرق الشمس غانتحركو …(كلهم حركو راسهم بواخا إلا وسيم )

جبار شاف فجمانة ) اختراقك مايتبطلش وممنوع تطلقي من يدك سماح وأميرة …

(جمانة حركات راسها بواخا )

جمانة : كون هاني من جهتي

جبار :ودابا… تحركن للكوخ …

(لبنات مشاو كيجريو من غير زليخة. .. فحين وسيم نطق )

وسيم : جبار …

جبار شاف فيه)

وسيم : لواليد والباقين غايكونو وصلو للقصر (وسرط ريقو ) نتا عارف أنه غير غايوصل وماغايلقاناش … هو غايعيط لمارال وهي ماغاتقدرش تكدب فاغاتقول ليه كل شيء و غايتبعونا هو وعمامي…وحتى لواليدة مستحيل تجلس نتا عارفها ….ويقدر يكونو جايين عندنا فهاذ اللحظة …فا علاش يا جبار مانتسناوهمش هوما ومتحولي فرقة العدالة..عاد نتحركو كولنا .. بعدد كبير

جبار مسح على وجهو ونطق بعصبية ) أنا متأكد أن هذاك لقوا..د غير غايلقا الشجرة …غايدير أي شيء باش يخفيها عن ساندرا (وشاف فسام ) فكتبكم السحرية قريت عن بزاف دالتعاويذ القديمة والمعقدة ..المتعلقة بإخفاء ونقل وتدمير الأغراض السحرية …والشجرة كاتعتابر غرض سحري خاص سااندرا وأنا لي ندمروه ماشي شي ساحر آخر ….فا ماغانغامروش…أنااا ماغانعطيهش الوقت لي يقدر فيه ينقل الشجرة لمكان تاني أو يخفيها عن ساندرا أو ممكن هو يدمرها ……يا نلقاوها قبل منو ..يا نلقاوها كاملين فنفس اللحظة … وديك ساعة الغلبة للأوفى …

(وسيم حنا راسو ساهي فصمت فحين
سام حرك راسو بآه بمعنى أن استنتاج جبار صح …إيلا سبقهم ثيون للشجرة بوقت طويل وهم تعطلووو……بحالا كايعطيوه الوقت لي يطبق فيه تعويذة قوية ومعقدة تخليه يخفي الشجرة عن ساندرا أو باستعمال طاقتو الهائلة ينقلها لمكان آخر فهاذ الجزيرة ..وبهكا يعكل بحثهم عنها ويظلل ساندرا وكتابها ويزيد يغرقهم فمتاهات الجزيرة ويجرجرهم لشي فخ …. فا الوقت لي يضيعو فأنهم يتسناو البقية …ماعندهمش ….سليم شاف فجبار ونطق )

سليم : وثيون …

جبار ابتاسم ) هذاك بالضبط عليا أنااا …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 857🔮

جبار ابتاسم ) هذاك بالضبط عليا أنااا …

🍀🍀🍀🍀
وفجهة أخرى بعيييدة كليا عن مكان تواجد أبطالنا ….ظهر ثيون من العدم وهو واقف على أعلى شلال شاااهق كيشوف حولو ..المكان واضح ليه بفظل ضوء القمر والسماء لي بعدما أغربت الشمس صفااات كأنها عمرها مكانت ملبدة بالغيوم السوداء …

ثيون كايلهث وهو مخننزر …هز راسو شاف فالسماء وغمظ عينيه …وثواني حتى ظهرات جنبو جوليا وهي الأخرى كاتلهث ..وبعدها ظهرو أكتر من أربعين ساحر حتى هم عندهم نفس عنصر ثيون وجوليا ..وهو الهواء أي تنقلهم كيتم فالهواء …وبعدهم ظهرو أكتر من عشرين ساحر أعشاب خرجو من الأشجار ..وأكتر من عشر سحرة عنصر الماء ظهرو وسط مياه الشلال وقفزو وقفو خلف ثيون …ومجموعة أخرى من السحرة لي وصلو معطلين بسبب عناصرهم منهم سحرة عنصر النار..وبعضهم سحرة عنصر القمر والحيوانات … وكل هاذ السحرة لي ظهرو حول ثيون .. كلهم من غير جوليا ركعو على ركبة واحدة حانيين راسهم ….في صمت …)

جوليا كاتلهث وهي مخننزرة فثيون لي هاز راسو للسماء ومغمظ عينيه …ومافاهماش أشنو كايدير …ويالاه غاتنطق حتى سبقها أحد السحرة ….لي راكع خلف ثيون مباشرة نطق بلا مايهز راسو )

الساحر وهو كايلهث بتعب ) كونت ثيون …من صباح وحنا كانتنقلو فالجزيرة بسرعة وبدون توقف ..فا علاش كانضيعو فالوقت وفالطاقة ..؟و واش ماغانمشيوش نشدو المختارة !!…

(ثيون حل عينو مخخنزر …واستدار حنا راسو كايشوف فالساحر الراكع أمامو لي سولو …أشار ليه يوقف وغير وقف… ثيون شدو من رقبتو مركز ليه فعينيه ونطق بكلمات تعويدة وبعدها طاح الساحر كااايصرخ بألم والدماء تتدفق من جسدو لي تشرط … وكل السحرة كيشوفو فيه بدون حراك ..وهو كينزف بقوة وبغزارة غير اعتيادية… كأن دمائه تهرب من جسده… حتى أصبحت الأرض تحتو بركة من الدماء لي نزلات مع ماء الشلال …وماهي إلا ثواني حتى جف كل جسد الساحر من الدماء ..ومات ….ثيون دور عينو على كل سحرته الراكعين له ..مخننزر فيهم …وهم بالخوف حناو راسهم حتى من جوليا بالخلعة ركعات حانية راسها)

ثيون غوت ) شكووون عندووو شي سؤااال آخر …

(والصمت ..حتى واحد من السحرة ماقدر يجاوب ولكن ثيون نطق باستهزاء )

ثيون : باش نجاوب فظولكم المستفز …حنا مكااانتساراوش هنا…ومن صباح وحنا كانتنقلو وبسرعة فكل بقاع ومتاهات الجزييرة ومزااال ماغطينا حتى نصف مساحتها فالبحث حيت الجزيرة كبيييرة ..(شاف أن كل سحرته هزو راسهم شافو فيه باستغراب ونطق ) غاالطين ..حنا مكانقلبوش على ساااندرا …(وضحك ) كون بغيتها كون لقيتها فثواني البحث عنها ماشي صعب بسبب طاقتها كمختارة وطاقة الكتاب لي هازة …حنا كانقلبو على الشيء لي هي كاتقلب عليه فهاذ الجزيرة …

جوليا وقفات كاتشوف فيه باستغراب ) أشنو هو هاذ الشيء أثيون !🟣الجزء 2 من قصة 🟣
♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°
📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 858🔮
ثيون ميل فمو ) ماعرفتش ! أشنو هي ماهية أو شكل هاذ الغرض ..ولكن لي أنا متأكد منو أنه غرض سحري عندو طاقة سحرية كبيرة كالكتاب …وهاذ الشيء غايكون أحد مقادير أو شروط تدمير كتاب التعاويذ (وخننزر فيهم ) خدمووو عقلكم ساندرا أكيد غاتدمر الكتاب بطريقة هو (الكتاب ) محددها ليها ..(وحل يديه) كيما لكتاب اشترط أن مكان تدميرو يكون هو هاذ الجزيرة ..فا أكييد غاتكون طريقة تدميرو حتى هي مشروطة ..ومتعلقة بشيء متواااجد على هااذ الجزيرة وحنااا خاسنا نلقاو هاذ الشيء قبل ماتلقاه هي ورباعتها …فا شحنو طاقتكم السحرية من عناصركم .. وتحركووو مورايا ماغانحبسو حتى نلقاو هاد الشيء لي عندو طاقة سحرية …
(السحرة حركو راسهم بواخا ..وبداو كل واحد منهم كيشحن طاقته السحرية المستنزفة كل واحد من عنصره الخاص ..سحرة عنصر الماء غطسو فالشلال ..سحرة الأعشاب من النباتات والاشجار ..سحرة الهواء من الهواء لي هو أقوى عنصر متجدد …وبعض الافراد من سحرة النار ..شعلو شجرة كاملة بالعافيا ودخلو فيها …أما جوليا فا قربات من ثيون وقفاات جنبو ونطقات بهمس )
جوليا : أشنو غادير إيلا لقيتي هاذ الغرض السحري قبل منها …
ثيون ابتاسم بمكر ) غانقلو لمكان آخر عمرها تلقاه …
جوليا هزات فيه حاجبها ) مستحيل هو غرض خاص بالجزيرة ومتواجد فوق أرضها فا..الجزيرة غاتمنعك ..
ثيون شاف فيها مخنزر وغووت ) إذن غاااندمروو أنا… أو ندفنو فالأرض أو أي شيء يمنعها من أنها توصل لهاذ الغرض…مستحييل نسمح بتدمير الكتاااب قبل ماناخد منو تعويذة الخلوود …
جوليا ربعات يديها وهي كاتشوف فجثثة الساحر الجااافة ) عالأقل حافظ على سحرتك راك غاتحتاجهم ضدد شيطان المتحولين ومجموعتو ونتا فينما تعصبتي تقتل واحد …
ثيون نطق ببرود وعينيه على جثة الساحر ) كان ساحر عنصر القمر ..أضعف العناصر السحرية .. ومانافعني بوالو غير الثرثرة … (واستدار شاف فسحرته لي شحنو طاقاهم واسترجعو قوتهم …ابتاسم بخبث وغوت )
ثيون : يااا سحرة ..
كلهم شافو فيه وركعو )
ثيون : مابقااش بزاف وغاناخذو تعويذة الخلوود …وبهذا عشااائر المتحولين والعااالم غايوليو فيدينا …
(كل السحرة هللو بحمااس وثيون كمل كلامو بصراخ)
ثيون : تبعوووني بسرعة وتركييييز ..ونتوما كاتتنقلو استمرو بتحسس الطاقات السحرية فمحيطكم ..وأي طاقة غريبة حسيتو بيها حبسووو فالمكان لي استشعرتو وجودها فيه…
(كلهم حركو راسهم بواخا وهو ابتاسم وبدأ كاينطق تاني بكلمات تعوييذة التمويه الضبابي …بصوت مرتفع وماهي إلا ثواني حتى بدأ كايتشكل ضباب قااااتم حولو …ليتوزع بسرعة على كل المكان لي هو وسحرته فيه لدرجة الشلال مابقاش كايبان ..كايتسمع فقط صوت مائه …ونفس الشيء هو دارو فكل مكان داز منو وحبس فيه كايخلي فيه الضباب ..)
(ثيون وسط الضباب بدأ كايضحك بصوت عالي وهو مستمتع بنشر الضباب من كل مكان داز منو …سكت من الضحك ونطق بهمس )
ثيون : ومرة أخرى غانخليليك الضباب يا ساحرتي الصغيرة …باش تعرفي أنني دزت من هنا…باش قلبك يرجف من حجم قوتي ..وباش تعرفي أنني حسن من هذاك لميخي لي خداك ليا وهو يعرف أنني سابقو…(وبدأ تاني كايضحك باستمتااع وغوت ) تبعووو طاقتي يااا سحرة (واختفى فالهواء ….وتبعوه كل السحرة كل واحد تنقل بعنصره )…🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 859🔮

ثيون : تبعووو طاقتي يااا سحرة (واختفى فالهواء ….وتبعوه كل السحرة كل واحد تنقل بعنصره )…
🍀🍀🍀
ونرجعو لعند أبطالنا فالجهة الأخرى من الجزيرة …وداخل الكوخ …ساندرا فحظن ماريانا معنقاها ..وباقي لبنات متكيات مغمظات أعينهن …سماح بلعياء والحمل نعسات ..أما جمانة فا حالة عينيها كاتشوف فالسقف ..فحين هاندا وأميرة مغمظات عينيهم ولكن دماغ فايق …وفالخارج جبار واقف أمام باقي الشباب وزليخة كايشرحليهم خططو لي حط …سواء في حالة لقاو ثيون سابقهم للشجرة ….أو هم سبقوه …وكلهم كايسمعوه بتركيز حتى كمل كلامو ..أمرهم يرتاحو على ماتشرق الشمس ..وتوزعو تاني حول الكوخ …فحين زليخة دخلات تكات جنب البنات …أما جبار فا بقا واقف أمام البحيرة ساهي فالماء …لأكثر من ساعة وهو على نفس الوضع وسليم حاضيه من بعيد ….حتى شافو اختفى من مكانو بقوة التنقل…

جبار ظهر وسط الكوخ ..أمام ساندرا لي فحظن خالتها ليناعسة …وبقا واقف كايشووف فيها …أما زليخة لي شافتو وتكعدات وهو أشار ليها تسكت باش ماتفيقش البنات …فا رجعات تكات كاتشوف فيه …وهو تحنى مد يديه شد دراع ساندرا جرها من حظن ماريانا …حتى حلات عينيها عالجهد قافزة حتى شافتو عاد تهدنات ..وهو بلا مايهضر هزها واختفى بها ….ظهر جنب البحيرة وجلس وهي فحظنو …مجلسها بين رجليه ملسق ظهرها بصدرو وكرشو …وحاطط ذقنو على كتفها …دور يديه حول بطنها كايتحسس طاقتي توأمو …وهو ساكت ..ماقال حتى حرف أما هي فا كل شويا كاضور راسها تشوف فيه …حتى ملات من صمتو ونطقات )

ساندرا : بغيتي تسولني شيحاجة ..

(جبار ابتاسم بلا مايهضر وهي سرطات ريقها ونطقات )

ساندرا : ماشي غير نتا لي وليتي خافظني …

جبار : كون عرفتك غاتجاوبيني كون سولت …

ساندرا تنهدات) كانعتاذر حيت دفعتك قبيلة بهاذيك الطريقة قدامهم ..ماقصدتش فقدت السيطرة على كل أعصابي ..

جبار : حيت قلت ليك كدابة !

ساندرا سرطات ريقها ) أنا ماكداباش أجبار ..ماعمرني كدبت عليك ..

جبار : أشنو هي اللعنة يا ساندرا !

ساندرا زيراات على يديها ونطقات بعد صمت ) ماغاتطبقش ..ولادي غايحميوني منها …

جبار : وشكون غايحمي ولادك هوما !

(ساندرا دورات راسها شافت فيه …لقات عينيه حمرييين ودامعين …الشيء لي خلا دموعها هي يطيحو ..استدارت جالسة قدامو مقابلة معاه وشدات يدو بيديها بجوج وحطاتها على قلبها .. ونطقات بصوت مرعود )

ساندرا : أنا لي غانحميهم أنا … تيق فيا غاندير كل جهدي (حركات راسها بلا ) بل غاندير فوق الجهد لي عندي كل شيء باش نحميهم (وحطات يديها على خدو ) تيق فيا غاندير كل جهدي

جبار نطق بصوت متقطع كأن هناك جمرة واحلة فحلقو ) غاتكوني داخل حقل طاقة الشجرة .. و مستحيل نوصل ليك ونتي داخلو يا ساندرا …مستحيل حتى نقدر نقرب منك إيلا وقعاتليك شيحاجة …

ساندرا مسحات دموعها بسرعة وحركات راسها بآه ) ماتحتاجش توصل ليا ديك ساعة حيت ماغايقدر تاواحد يآذيني وأنا داخل حقل الطاقة …فا أنا غانطبق تعويذة الانهاء وديك ساعة كل دوري كمختارة غايكون سالا …أنا غانقدر نطبقها آه غانقدر فاكون هاني غانقدر …

جبار حنا راسو ونطق بلا مايشوف فيها )ماتنسايش عهدك ليا بأنك نتي وولادي مايوقع ليكم والو ..هاذ العهد لي خلاني قبلت بكل هذا …. فا ماتنسايش يا ساندرا حيت أنا عمرني ماغاننسى…

(ساندرا سرطات ريقها بدون ماتجاوبو …أما هو فا دورها ملسق ظهرها مع كرشو تاني..خشا وجهو فعنقها مغمظ عينيه …وحظن بطنها مزير عليها بدون وعي وهي مادارت حتى ردت فعل خلاتو واخد راحتو …تكات راسها على كتفو وغمظات عينيها …وماشي بعيت عليهم ..خلف الكوخ جالس سليم بوحدو ..متكي ظهرو على سور الكوخ ..وساهي أمامو فنقطة وحدة ..عينيه حمرين وكاينزلو بالدموع وهو مفعل قوة التصت …سمع كل حديث خوه ومرات خوه ..وفهم كل مغزى الحديث… وبذكاؤو قدر لا هو لا جبار يستنتجو ماهية اللعنة لي ساندرا ماقادراش حتى تنطق بيها …..اللعنة لي جبار ماقادرش حتى يفكر فيها عساك يتقبلها …ومن كلام جبار …فهم سليم درجة الشرخ لي غايتطبع فقلبو في حالة ساندرا ماوفاتش بعهدها …ومصيرها فمواجهة اللعنة ….سليم حنا راسو بأسف وشهق…حس بضياع فظيع ..شد راسو بين يديه لي غايتقسم ليه على جوج ….من جهة سميحة…قلبو وعشقو ..ومن جهة جبار … لي كايعتابرو أكتر من أخ بل نصفو … مسح عينيه من الدموع ووقف تنفس بعمق واختفى من مكانو ….يتبع🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 860🔮


‏ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ : فَلَو أنّنا طُعِننا بِألفِ رُمحٍ
نَجَوتنا، وَمِتُّنا مِن عِشقنا لهُنّ”■

(تتمة)
(وفنفس الوقت ..ظهر وسيم داخل الكوخ ..الشيء لي خلا زليخة تتكعد مخنزرة فيه ونطقات بهمس باش ماتفيقش لبنات )

زليخة: واش حتى نتا …

(وسيم شاف فيها بدون اكتراث وحول نظرو لسماح ..وبلا مايهضر قرب منها وهزها وهي نااااعسة …واختفى من مكانو ظهر جنب سور الكوخ …وجلس وهي فحظنو …وبدأ كايفيق فيها بشويااا وهو كايلمس خدها )

وسيم : سماح سماح (وتحنى باسها من فمها وهي حركات راسها كاتفيق..وهو بعد ونطق)

وسيم : سماح …

سماح وهي مغمظة عينيها ) أمم…

وسيم : فيقي نقوليك ورجعي نعسي …

(سماح حلات عينيها شويا بشويا ..وغير شافتو حلاتهم عالجهد وتكعدات كاتشوف حواليها )

سماح : اشنو فين أنا..

وسيم : جنب الكوخ (وأشار ليها براسو لسور الكوخ) خرجتك ..

سماح : علاش ؟

(وسيم سكت ثواني وهو كايشوف فعينيها ..أما هي ساكتة كاتشوف فيه باستغراب وكاتتسناه يهضر …حتى نطق)

وسيم : أنا عارف واخا نقوليك تبقاي هنا حتى نرجع ..ماغاتسمعيش مني ..وواخا نقوليك ترجعي للشاطئ تتسنايني تما ..ماغااتسمعيش مني …فا عالأقل بغيت نطلب مني تكوني بخير …..

(سماح ساهية فعيونو القزحية ..لي كل عين فلون ..وبلا خارطرها ابتاسمات ونطقات )

سماح : واخا …

وسيم ابتاسم وحط يدو على خدها ونطق وهو مبتاسم ) عمرني فحياتي ماخفت يا سماح …من غير نهار كانت الليدي ساندرا غاتفك تعويذة ربط حياتها بحياة جمانة ..خفت بزاف على ختي فهاذيك اللحظة وحتى على الليدي .. وحسيت باحساس خايب…ولكن الخوف لي كانحس بيه دابا ماتقدريش تتخيليه …

(سماح سرطات ريقها ومكتفية بالصمت وهي كاتشوف فيه)

وسيم وهو مبتاسم ) ماخايفش على راسي يت سماح ..بل عليك( وحط يدو على بطنها ) ماتتآذايش يا سماح …

سماح عينيها دمعو ): ماغايوقع ليا والو …

وسيم حرك راسو بآه وهو مبتاسم ) أنا غانحرس على أنه ماتوقع ليك حتى حاجة …فا بقاي جنبي ..وفحالة بعدت عليك بقاي شادة يد جمانة…ماطلقيهاش …واعديني …

سماح : كانواعدك …

وسيم ابتاسم وحط يدو خلف راسها جرها معنقها عندو …أما هي فا خسرات ملامح وجهها ونطقات )

سماح : ريحتك خايبة ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 861🔮
سماح : ريحتك خايبة ..

وسيم ضحك ..شاف فيها وباسها من نيفها ونطق ) عارف …(ورجع معنقها ..وهي واخا وحمها منفرها منو …مابعداتش من حظنو ..بل دورات يديها حول بطنو وغمظات عينيها تكمل نومها بين يديه )…
🍀🍀🍀🍀

وداخل الكوخ ..زليخة يالاه غمظات عينيها ترتاح شويا حتى دخل عليهن هاذ المرة فارس …فا تكعدات مخنزرة )

زليخة : وا ياااالاه …

(فارس ماجاوبهاش بل تحنا قفازي جنب جمانة …غير حط يدو على كتفها حلات عينيها وتكعدات حيت مكانتش ناعسة …وهو نطق )

فارس : أجي …(ومد ليها يدو ..وهي شداتها وجرها وقفات ومشاو خرجو ..تحت أنظار زليخة لي يالاه غاتكا حتى شافت أميرة وهاندا كايشوفو فيها)

زليخة : نوضو تانتوما خرجو عندهم …

أميرة حركات راسها بلا ) غايبزز عليا تاني نقوليه مالي ومابغيتش نقووول (وغمظات عينيها )

هاندا تنهدات وغمضات عينيها ) ماعندي علاش نخرج لعندو حيت أصلا هو مامسوقش ليا ..زائد أن عصمان معصب مني ومابغيتوش يشوفني معاه راني غا خطيبتو ماشي مرتو (ونطقات بهمس ) خطيبة دبلعاني …

زليخة تأفأفات وتكات مغمظة عينيها …
🍀🍀🍀🍀

وخارج الكوخ …وقف فارس واستدار شاف فيها …أما جمانة فا حنات راسها وهي ساكتة حيت عارفاه معصب منها …الشيء لي خلاه حط أصبعين تحت ذقنها هز ليها راسها ونطق )

فارس : بغيت نكون فكامل تركيزي فأرض المعركة يا جمانة …مابغيتش نفقد أعصابي ..

(جمانة سرطات ريقها وهي كاترمش فيه عويناتها ..مافهماتش بمرة كلامو …وهو من تعبير وجهها عرفها مافهماتش عليه فا ابتاسم ونطق )

فارس : مابغيتكش بمرة تبطلي اختراقك يا جمانة (وحط يديه الضخمة على كتفيها الرقيقين ) مابغيت نشوف عليك حتى خدش…

جمانة ابتاسمات لإبتسامتو لها ) وشكون غايقدر يخدش فتاة الاختراق ..ماتنساش أنا بنت الجاسم ..وأخت الجبار (ووسعات ابتسامتها ) وزوجة الفارس …فا ماغايوقع ليا والو وعرفتي شنو ..

فارس سااهي فعينيها الملونتين لي كل عين فلون ) شنو ؟

جمانة : أنا باختراقي ماغانحميش غير راسي..غانحميك حتى نتا …

فارس سرط ريقو ) بالإضافة لأنك كل قلبي نتي أمانة باك عندي …فا يا جمانة ماتعرضيش نفسك للخطر ..وكاننبهك من التهور .🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 862🔮

جمانة حركات راسها بواخا ) وحتى نتا …

فارس : أنا غانكون بخير إيلا نتي بقيتي بخير …وسط المعركة غايبقا بالي معاك فا ماديري حتى حركة متهورة ..

جمانة : واخا كانواعدك و..

فارس قاطعها مخنزر ) مابقيتش كانتيق فوعودك يا جمانة ..فاماتواعدينيش ..يكفي تعرفي أنه إيلا عرضتي نفسك للخطر بسبب تهورك …راك غاتحكمي عليا بالموت …

(جمانة عينيها دمعو ..وحنات راسها بدون ماتجاوبو …وهو تنهد آخر شيء باغيه فهاذ اللحظة هو يبكيها …فا باسها فجبهتها وعنقها عندو…وهي خشات وجهها فصدرو وكاتفكر فكل كلامو ….مر الوقت وهما على نفس الوضع حتى حس بيها تهدنات عاد بعدها عن حظنو ونطق )

فارس : رجعي للكوخ نعسي شويا ..

(جمانة ميلات فمها وحركات راسها بواخا ..ويالاه غادور تمشي حتى جرها عندو حاطط فمو على فمها فقبلة حنينة كلها حب…لدرجة نصف ساعة وهو كيبوسها ماسخاش لكنو بعد ونطق وهو كايتأمل عيونها ونطق )

فارس :النظر إلى عينيك … طمأنينة ..

(جمانة وسعات ابتسامتها لدرجة ضحكات بطفولة ..وعنقاتو مززيرة عليه ..وهو هزها مدور رجليها حول خصرو حتى تعلات مقابل وجهو مع وجهها وهي كاضحك ..ابتاسم ليها وطبع قبلة قويية على رقبتها حتى خلات الأثر …..عاد نزلها ومشات وهو تبعها بعينيه حتى دخلات للكوخ …
🍀🍀🍀

بدأت شمس فجر يوم جديد تشرق موزعة نورها على الأرض …وبهذا يكونو أبطالنا دوزو 24 ساعة كاملة فعمق أدغال جزيرة المتاهة …….ومع شروق الشمس …حلات ساندرا عيونها فحظن جبار على عضة خفيفة منو فرقبتها …تكعدات ودورات راسها شافت فيه كان سااااهي فيها مكايرمشش.. ..ولمعان الشمس التي تشرق منعكس بريق فعيونو الزرق ….ساندرا كاتشووف فيه ..حطات يدها على خدو عاد فاق من سهوتو وهي نطقات بالتركية )

ساندرا : “İyi ol, gülüşünü seven bir kalp var”..🦋،
(ڪُن بخير فهناك قلب يحب ابتسامتك”..)

جبار جاوبها بنفس اللغة ) ڪُني بخير فهناك قلب سيموت إذا أضاعك …

(للتذكير ساندرا مهووسة لغات ومطالعة ..وعندها أكتر من ست لغات ..وجبار نابغة ..بالإضافة لأنه عالم عندو أكتر من تخصص وبزاف داللغات )🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 863🔮

ساندرا : “İyi ol, gülüşünü seven bir kalp var”..🦋،
(ڪُن بخير فهناك قلب يحب ابتسامتك”..)

جبار جاوبها بنفس اللغة ) ڪُني بخير فهناك قلب سيموت إذا أضاعك …
(ساندرا سرطات ريقها ..وقربات منو حطات فمها على فمو بقبلة خفيفة سطحية ..ويالاه بعدات حتى بسرعة حط يدو خلف راسها جرها عندو كايبوس فيها بقوة خلاتها تخرج عينيها …خدا راحتو فتقبيلها وماطلق منها حتى خلا شفايفها حمرين كيضروها …شاف فيها مخنزر ونطق )

جبار : هكا تبقاي تبوسيني …بلا داك تدواق ديالك ..

ساندرا نطقات وهي حالة فيه عيونها ) واخا …

(جبار خشا يدو فجيب سروالو ..جبد منو خاتمها …♡~خاتم قلب الأبدية ♡~ ..وخدا يدها لي على خدو ركب ليها الخاتم .وهي حسات يدو اليمنى كاترجف ..الشيء لي خلاها تسرط ريقها …وهو بعدما ركب ليها الخاتم شاف فيها مخنزر ونطق بهدوء وبجدية )

جبار : أنا تايق فيك يا ساندرا ..تايق فقوتك وقدراتك .. وعارف أنك دابا أقوى بكثير من أي وقت آخر (وحط جبهتو على جبهتها ) وأنا ديما معاك وتحت أمرك يا سمرائي …

(ساندرا حسات بنوع من الراحة طوقت قلبها المرتجف …وبكلماتو حسات بالقوة والثقة …فا ابتاسمات ليه ..وعنقاتو بقوة ..وهو بادلها العناق وهو ساهي …حتى بعدات من حظنه ونطقات بثقة )

ساندرا : مابقا والو ..وأنا غاندير كل جهدي باش مانخدلش ثقتك فيا ..كانواعدك للمرة الألف أنني غاندير كل جهدي …

(جبار قابل كلامها بنصف ابتسامة ..ووقفها فحين هو بقا راكع أمامها ..وهي كااتسناه يوقف حتى فاجأها بأنه جرها عندو مدور يديه حول خصرها وحاطط راسو على بطنها وهو مغمظ عينيه مستمتع بتحسس طاقتي جنينيه ..ووالله لو تحسسهم لآلاف المرات فاليوم ماغايمل أو يشبع…. باس بطنها برفق ..وهي ابتاسمات وحطات يدها على شعرو …وهو حل عينيه ..وتنهد ونطق بهدوء )

جبار : عقلي كايقول ليا بقوة ..باش نتراجع ..وناخدك بعيد عن هاذ المكان …

(ساندرا خرجات عينيها)

ساندرا : ج جبار !

جبار : ولكن ماشي جبار لي كايهرب
(و وقف مقابل معاها ونطق بهمس ماسمعاتوش ) واخا عندي إحساس قوي بزاف أنني غانندم على عدم الهرب …

ساندرا :ها !

جبار ماجاوبهاش …باسها …وهز قبيتو قطع ليها ليدين لي أصلا عامرين بتقاطع سبباتهم صعقة زليخا الكهربائية دالأمس ….لبسها…وشاف فساندرا …وهي هزات كتابها وشافت فيه ..شابك يدو مع يدها …وبجوجهم شافو فالكوخ … كانو لبنات خارجات منو متابعات كل وحدة بصاكادوها فظهرها جاهزات …والشباب لي كلهم من غير سليم خرجو من جوانب الكوخ ..خلفهن .. حتى كلهم قفو أمام جبار وساندرا …هاذ الأخيرة لي شافت فلبنات ونطقات )

ساندرا : إذن حسمتن قراركن !

زليخة نطقات مخنزرة ) ورينا الطريق كونتيسة …

(ساندرا سرطات ريقها وحولات نظرها لجمانة …هاذ الأخيرة لي ابتاسمات ليها وبادلاتها ساندرا الابتسامة )…

ساندرا : واخا …إذن أنا غانعتامد عليكن Sisters …

(كل البنات حتى زليخة ابتسمن لها
بثقة …وهي حنات راسها على الكتاب وحلاتو …أما جبار فاعينيه على كل خوتو الرجال وملامحهم ..فا نطق مخنزر )

جبار : فين سليم …
(وغير كمل كلامو ظهر سليم بقوة التنقل جنبهم وهو حاني راسو …وجبار شاف فيه وبانولو عينيه حمريين …)

ساندرا هزات راسها من على الكتاب ونطقات ) : مسافة ساعتين تقريبا ( شافت فجبار ) وغاندخلو لمحيط الشجرة …

جبار : إذن بلا مانزيدو نضيعو فالوقت ..(وشاف فيهم ) مانحتاجش نعاود الخطة…

(كلهم حركو راسهم بلا وهو شاف فجمانة ..ومد ليها هاتف عصمان )

جبار : خليه معاك وردي بالك عنداك يتهرس …حيت به ..باقي المتحولين غايلقاو مكاننا …

(جمانة حركات راسها بواخا خداتو ودارتو فجيب سروالها ..وهو طلق يد ساندرا …وقرب منها وشد وجهها الدائري الصغير بين يديه باعج حناكها حتى خرجات فيه عيونها الملونة …عاد نطق وهو ساااهي فعينيها)

جبار : بمجرد ندخلو لمحيط الشجرة اخترااقك مايتبطلش (كايهضر وهو كايحول نظرو بين عينها الخضراء المصفرة ..والأخرى الزرقاء )خدش واااحد يا جمانة مانلقاهش عليك …ماتخلينيش ناخد سخط الجاسم يا جمانة …(وهز راسو شاف فأميرة هاندا وسماح ) نفس الكلام حتى لكن …مانبغيش شيوحدة منكن تخرج عن الخطة .🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 864🔮

جمانة ابتاسمات ونطقات بثقة ) كون هاني أخويا ..(فحين لبنات بتلاثة حركو راسهم بواخا ..وهو باس جمانة فراسها عاد طلقها …..و شاف فساندرا )

جبار : من أي طريق …(ووقف جنبها)

【ساندرا تنفسات بعمق وأشارت ليهم بأصبعها لخلف الكوخ …وجبار مباشرة هزها فحظنو ..وشاف فباقي الشباب …

مالك قرب من أميرة حط يدو على خدها ونطق )بعد انتهاء دورك فالخطة ماتطلقيش يدك من يد جمانة يا أميرة أشنو ماااوقع سمعتي !
(مالك قوة التنويم الميغناطيسي )

أميرة سرطات ريقها وحركات راسها بواخا وهو خذا يدها باسها …عاد شاف ففارس عاطيه الأوكي …هاذ الأخير لي مباشرة تضخم حجمه للضعفين (فارس قوة الجسد الفولاذي .) وهز جمانة مجلسها على كتف وأميرة على الآخر …فحين وسيم هز سماح بلا ماتعتارض كعادتها بل عنقاتو …فحين سليم قرب من زليخة لكنها منعاتو بانها حطات يدها على صدرو …)

زليخة: قادرة نتمشى بسرعة مواكبة لسرعتكم ..

(سليم حرك راسو بواخا وشاف فهاندا ..هاذ الأخيرة لي سرطات ريقها مزنكة حشمات منو …حتى نطق خليل )

خليل : هاندا ..

(هاندا شافت فيه وهو يالاه قرب منها غايهزها حتى سبقو عصمان …دفعو و هزها بدون اكتراث ليهم بحوج ..مخلي موراه خليل مخننزر فيه ….
أما ماريانا فا أكيد هزها سام …وتحرك جبار أولا وبخطوات سريعة….و كلهم خلفو..)).
🍀🍀🍀🍀
ونمشيو مرة أخرى عند ثيون …لي ظهر فوسط غابة كثيفة الأشجار …وبقا واقف مكانو هز راسو كايشوف فالأشجار الشاهقة..غمظ عيونو وهو يتحسس الطاقات السحرية فمحيطو …وثواني حتى ظهرات جوليا ..وبعدها بداو كايظهرو السحرة التابعين له بالتتابع …حتى ظهرو كلهم كايشوفو فيه ….)

(ثيون حل عينيه مخننزر وغوووت حتى تردد صدى صوتو فكل المنطقة )

ثيون : فااااااااك …

جوليا قفزات مخرجة عينيها فيه ) واش حتى هنا والو !

(ثيون خشا بونية فالشجرة لي قدامو …حتى طيحها …بدون مايجاوبها وهي رجعات نطقات )

جوليا : ثيون علاش مانتوزعوش على الجزيرة هكا غانغطيو مساحة أكبر فالبحث !

ثيون شاف فيها مخننزر وغوت ) لااااا …

جوليا غوتات ): علاش !

(ثيون قرب منها ..وشدها من شعرها جر ليها راسها حتى قابل وجهو مع وجهها ونطق ضاااغط على سنانو بهمس )

ثيون : إيييلا وزعتهم على الجزيرة ألقح••بة ..وتصادفو مع شيطان المتحولين …غااايهربوو … ولي هرب منهم غايعلم بقية السحرة بالتخاطر حتى يهربو كلهم .. فا سدي فمك ولا غانقسمو ليك …

جوليا مخرجة فيه عينيها ونطقات ) واخا واخا …حسن نيت تقودهم بنفسك عالأقل خايفين منك ومايقدروش يهربو فحضورك …

( ثيون دفها حتى طاحت ..واستدار كايشوف أشمن وجهة ياخدو تاني باش يكملو بحثهم ….حتى تقدم أحد السحرة قرب منو …كان ساحر لابس كل شيء أسود كاغلبهم …..حتى من راسو مغطيه بشال أسود ..وكايتمشى وهو مقوص ظهرو …وقف أمام ثيون وبقا ساكت )

ثيون هز فيه حاجبو ) أشنو كاين يا ^جاستن…

الساحر جاستن نطق بصوت كفحيح الأفعى وبلا مايهز راسو ) وصلني خبر خاسك تعرف بيه كونت ثيون …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 865🔮

الساحر جاستن نطق بصوت كفحيح الأفعى وبلا مايهز راسو ) وصلني خبر خاسك تعرف بيه كونت آلبرت …

ثيون : هضر …

جاستن : نتا عارف أنني خليت مورايا عشيقتي الحامل فالجزيرة المنسية ..وبعدما خدينا إذنك..هي توجهات مع باقي ساحرات السحر الأسود الحوامل ..لدولة روسيا يتخباو تما في حالة المتحولين لقاو مكان جزيرتنا (الجزيرة المنسية) …

ثيون نطق بعصبية ) هاااذشي عارفو يا جاستن …

جاستن تحنا على ركبتو أمام ثيون ونطق ) عشيقتي تواصلات معايا غير دابا بتعويذة التخاطر …خبراتني بشيء خاسك ضروري تعرفو كونت ثيون …(وسكت كايسرط فريقو عاد نطق )هي قالت ليا أن العشيرة الحاكمة لصنف المتحولين والهجناء(لستاركس) …غايجيهم حفيد خارق …

ثيون ديق فيه عينيه ) كيفاش خارق …خارق لآش !

جاستن : حفيد بقوة الاستنساخ اللامحدود كونت ثيون ..أي أن هاذ الطفل خرق نبوءة الساحرة لي كاتقول أن شيطان المتحولين هو أقوى كيان خارق فصنفه …

((جوليا وكل السحرة خرجووو عينيهم وبعضهم حل فمو …فحين ثيون جمد مكانو بتعابير وجه جامدة…ورجعات بيه الذاكرة للنهار لي قتل فيه خوه التوأم …آلبرت ….وكلمات خوه الأخيرة ليه وهو يستنزف له طاقته السحرية بدات كاتتعاود وتتعاود فبالو منلي قال ليه …
【فلاش باك】

(آلبرت بزز بدأ يحرك شفايفو وبزز كاينطق الحرف بصوت هاامس وضعيف)

آلبرت : ج جب ج..ا ..

ثيون : شنو واش عندك شي أمنية أخيرة قبل ماتودع (وتحنى حط أذنو امام فم خوه باش يفهم ويسمع اش كيقول )

آلبرت : جب جب ار غ غ ي قتل ك ب أب بأ ب شع طر طري طر يقة ك ك ت ت خيل ل ه ا وي ويلا ه هو ما ما قد ق قدرش ع ل عل عليك ف ف فا غي غاي ق ق تلك ه هذ هذاك ا ل ل الجن.. يين ….
【ومع نهاية لفلاش باك 】

ثيون خرج عينيه منلي جمع كلام خوه المتقطع ..لي مفاده ^ جبار غايقتلك بأبشع طريقة كاتتخيلها وإيلا هو ماقدرش عليك فا غايقتلك هذاك الجنييييييين^الشىء لي خلاه بدأ كايضحك …بطريقة هستيرية ..وضحكه متقطع و بصوت عالي يتردد صداه فكل المكان ..خلا كل سحرته المصدومين من الخبر يشوفو فيه باستغراب …)

ثيون : هه هههه ههههههههه ههههه (بزز سكت من الضحك وشاف فالساحر جاستن ونطق بحماس وهو كايضحك ) ههه شكون ههه أب هههههه وأم هاذ الجنين ههههههه ماتقوليش ساندرا ديالي ههه حيت داكشي لي هازة فكرشها ههههه عندهم قدوة استنساخ غير 99 قوة هههخ فاشكون ههههههخ هاذي ماتقوليش هاذيك الهجينة ابنة اللورد جاسم هههههخ…

(جاستن نطق وهو على نفس الوضعية ..محني على ركبة وحدة أمام ثيون )

جاستن : الأم هي ابنه اللورد عدنان آل ستارك متحول قوة النار ..والأب هو سليم آل ستارك أخ اللورد جبار لي عندو قدرة استنساخ خمسين قوة …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 866🔮
ثيون لي غير كايضحك …عظ شفايفو ونطق ) ههه وأنا لي كنت كانتسائل علاش ساندرا جاية تقتل ولادها بيديها هههههههخ.. علاش ماتسناتش حتى تولد ..والأهم كيفاش هذاك الميخي خلاها تجي تنتاحر وهي هازة ليه ولادو ..ههههههههخ قول كولو باش يعتقو الجنين المعجزة ..

جوليا نطقات بصدمة ) : حيت إيلا ماتدمرش الكتاب والنبوءة تدمرت داخله ..هاذ الجنين عمرو يتولد ( قربات من ثيون ونطقات بهستيريا وهي كاتغوت ) خاااسنا نمنعو تدميرها للكتاب أثيوون دابا قبل أي وقت (ودورات راسها شافت فباقي السحرة وغوتات ) إييييلا تولد هذاك الجنين خلااات على صنفناااا حيت بالإضافة لأن المتحولين فايتينا فالعدد والسرعة والمال والمكانة ..هاذ الجنين غايكون منبع قوتهم ..ماخاسوووش يتولد ماخاسش الكتاااب يتدمر خاااسنا ناخدوه هو والمختاارة (ودورات راسها شافت فثيون ) إييلا ماخديناش تعويذة الخلود يا ثيون عمرنا فحياتنا ماغانقدرو نتغلبو على صنف المتحولين أو حتى نحلمو بيها ….

(ثيون لي غير كايضحك ..مسح على وجهو بيديه ونطق بكل برود )

ثيون :ماغاديش يتولد يا جوليا لا هو لا الجوج لي هازة ساندرا ديالي فأحشائها (وانفجر ضاحك تاني بهستيريا ) هههههخ أنا مامتيقش أن جبار اختار يقتل ولادو على قبل ولد خوه هههههه الغبي ماعارفش باللعنة …

جوليا : ثيون …

(ثيون مباشرة تحول وجهو الضاحك لتخنزيرة وغووت )

ثيون : تحررررركوووو نلقاااو هاذ الغرض السحري (الشجرة) قبل مااااايوصلو ليه قبلنا ..ولي غانشوف فوجهو نظرة خوف او تراجع وحدة منكم …غانبدأ بيه قبل المتحولين …

((السحرة سرطو ريقهم وكلهم تحناو ليه وهو لي صوت انفاسو ولا مسمووووع نطق بهمس بينو وبين راسو )

ثيون : غبية يا ساااندرا إيلا كايحسابليك أنك تقدري تدمري الكتاب بدون مايوقع ليك أو لولادك والو…(ضحك باستهزاء ) .هه..ولي فظلتيه عليا ..اختار مستقبل عشيرتو وخوه عليك نتي ..وأنا غانوضحليك كل هذا (واختفى من مكانو وتبعوه كل سحرته …)
🍀🍀🍀🍀
ونرجعو لعند جبابرتنا …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 867🔮

ونرجعو لعند جبابرتنا …
لي فاتو الكوخ بمسااافة ..محركين تحت توجيهات ساندرا ولكن بحذر حاضيين جنابهم وظهرهم …….ماشي غير الشباب بل حتى البنات مركزات فكل خطوة …..
دخلو أبطالنا فمحيط غابوي تاني وهاذ المرة غابة خضراء كثيفة أشجارها كبيرة ومتراصة وحدة حدى وحدة وكل فراغ بين شجرتين نابت فيه أعشاب …لدرجة تقدم سام وماريانا هوما لولين كايبعدو الأعشاب الكثيفة المتشابكة لي سادة الطريق أمامهم….غابة على شكل متاهة ..شاقين فيها أبطالنا طريقهم بشكل طولي …وأكيد تحت تعليمات ساندرا ….وصلو لمكان عامر بالأبنية الصخرية على شكل أكواخ صغيرة …بعضها مدمر ..والبعض الآخر معظمو متآكل ..وكلها مهجورة ومخززة ونابت فيها وعليها الأعشاب الشيء لي كايبين قدمها …. أكتر من تلاثين كوخ كانو فالماضي البعيد ..عبارة عن قرية السحرة …ونفسها القرية لي تولدات وكبرات فيها الساحرة ألكساندرا …وهاذشي قالتوليهم ساندرا …دازو أبطالنا من بين الأكواخ بدون مايوقفو …حتى فاتوها بمسافة
وفطريقهم تاني دازو على أشجار مثمرة كلاو من ثمارها وهوما محركين …ما وقفوش حتى ثانية ..لدرجة زليخة عيات وهزها سليم بين يديه ..والعجيب أنه ملي هزها هي شافت فعصمان باهتمام لردت فعله…وهو شاف فيها بتعابير عادية الشيء ليخلاها تستغرب …وابتاسمات حيت عرفات أنه أخيرا فهم قصدها ….

مرت ساعتان تقريبا على مشيهم بخطوات سريعة فهاذ الغابة الكثيفة …بدون ظهور أي أثر لسحرة السحر الأسود…حتى قفو كلهم منلي نطقات ساندرا )

ساندرا : حبسو …(هزات راسها من على الكتاب وشافت فجبار مخنزرة) هبطني …

جبار امتثل لأمرها ..و بدون مايجادلها..حطها على قدميها وهي عينيها غير على الكتاب…تحركات خطوة للأمام وبقات واقفة كاتشوف غير فالكتاب…فحين ماريانا لي كانت مغمممظة عينيها حلاتهم وشافت فجبار )

ماريانا : مكاين حتى ساحر فمحيطنا لورد ولكن (وشافت فسام ) أنا حاسة بطاقة سحرية ماشي بشرية قريبة مننا…

سام حرك ليها راسو بمعنى حتى هو عندو نفس الاحساس …)

جبار : الشجرة …

(جمانة مخرجة عينيها فساندرا وحسات أن نبضات قلبها تسارعت نطقات باستفهام)

جمانة :ساندرا واش وصلنا !

ساندرا هزات راسها وشافت فمجموعة أشجار كثيفة أمامها …ولي بسبب كثافتها ماواضحش ليهم أشنو خلفها…فا نطقات وهي مخننزرة )

ساندرا : وصلنا….🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 868🔮

ساندرا : وصلنا….
🍀🍀🍀🍀
ونمشيو لسماء المحيط الهادئ ….وفمروحية كبيرة ….جالسة فالمقعد لي جنب كرسي السائق أو لبيلوط …شادة طابليط فيدها فيها خريطة رقمية للعالم …. وعليها نقطة حمراء كاتتحرك …هزات راسها شافت فيه ونطقات بصراخ باش يسمعها )

مارال : ماريو ..

(للتذكير ..مارال متحولة بقوة التحكم بعنصر الكهراء من عشيرة آل توركانوس التركية ..عشيرة هاندا وعصمان وهي أختهم بالرضاعة ….أما ماريو زوجها ..هو متحول بقوة الجسد الفولاذي ..رئيس العشيرة الأمريكية وهو ولد خال فارس ..وهو وفارس فنفس العمر 27 سنة حاليا … وهو صديق مقرب من جبار …..)

(ماريو لي مركز فسياقة المروحية شاف فيها )

مارال : مابقاش بزاف ونوصلو لهاذ المكان لي محدد ليا فتطبيق التتبع عبر القمر الصناعي …(واشفت فالطابليط ) مكان هاتف عصمان ..هو نفسو مكان اللورد جبار والباقين وغالبا غاتكون شي جزيرة فهاذ المحيط …كيما قال اللورد جبار فآخر اتصالو معايا

ماريو رجع شاف أمامو ونطق بصرامة ) غلطتي منلي خالفتي أوامر اللورد جبار يا مرال …مكانش عليك تعلمي اللورد جاسم بكل ماوقع …

مارال سرطات ريقها ) نتا عارف أنه مستحيل نقدر نكدب على اللورد جاسم ..وهو منلي وصل للقصر فالمغرب ومالقاهمش وهو غير كايصوني عليا فا ديك ساعة جاوبو نتا نيت وكدب عليه نشوف واش تقدر….

(ماريو ماجاوبهاش وهي شافت فزجاج نافذة المروحية لي جنبها ..وبالضبط فالبحر لي فأسفل المروحية ..كانو أكتر من سبعة يخوت متطورة وسريعة …كل يخت منهم هاز على ظهرو أكتر من عشرين متحول وهجين..بلا بعض أفراد متحولي فرقة العدالة لي راكبين مع مارال وماريو فالمروحية وبسبب حجمها الصغير فا ماهازاش بزاف يالاه هازاها هي وماريو وأربع متحولين آخرين …والباقين موزعين على اليخوت السبع ..مع متحولين آخرين من مختلف عشائر العالم لي غير سمعو الخبر من مارال …تحركو تابعينها لمساندة اللورد الأول فصنفهم ….فا نطقات وهي ساعية فاليخوت)

مارال :عالله نوصلو فالوقت …

ماريو : غانوصلو …

مارال تنهدات ) : هاذي أكتر خمس ساعات باش قلت للورد جاسم كل شيء ..غايكونو هو وباقي لستاركس تابعين موقعنا دابا …

ماريو نطق بهدوء ) غانوصلو أولا مابقاش بزاف …

مارال : شحال بقالينا كاع دالوقت ونوصلو للمكان المحدد …

ماريو شاف فالخريطة الرقمية دالطابليط …وبعدها شاف فأجهزة المروحية ونطق ) ساعة تقريبا …

مارال : إذن زيد فسرعة المروحية …

ماريو شاف فيها ) إيلا أسرعت أكتر غانسبق يخوت المتحولين لي أسفلنا …

مارال : غانعلمهم يتبعو موقع الاشارة الصادرة من هاتف عصمان كيما دايرين حنا غير زيد …

ماريو وهو كايشوف فيها ) متأكدة !راه غانسبقوهم بمسافة وغانوصلو قبلهم …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 869🔮

ماريو وهو كايشوف فيها ) متأكدة !راه غانسبقوهم بمسافة وغانوصلو قبلهم ..

مارال : متأكدة أماريو غير زيد فسرعة المروحية للسرعة القصوى …خاسنا نوصلو أبكر باش نكونو عون للورد جبار ..أما باقي المتحولين غايتبعونا…فا عالأقل أنا وياك والأربع متحولين لي فالخلف نوصلو بسرعة …سربي يا ماريو حيت عندي إحساس خايب …

(ماريو حرك ليها راسو بواخا …وزاد فسرعة المروحية للحد …هاذ الأخيرة لي انطلقت فاايتة اليخوت لي هازة جيش المتحولين…بمسافة …فحين مارال تواصلات معاهم بسماعتها …وآمراتهم يتبعو إشارة هاتف عصمان وعلماتهم أنها هي وماريو والأربع متحولين غايسبقوهم …وبفظل الصلاحيات لي عطاها جبار دأنها هي المسؤولة عليهم وعزز هاذ الصلاحيات بختمو لي عطاها …فا أكيد كل المتحولين كايطبقو كل حرف هي كاتقولو …وبهاذا غاتكون مارال وماريو وأربع متحولين معهم …أول الواصلين لجزيرة المتاهة لي فتحها سام فوجه المتحولين …..)
🍀🍀🍀
ونرجعو لجزيرة المتاهة وعند أبطالنا )

جمانة : ساندرا واش وصلنا !

(ساندرا هزات راسها شافت فمجموعة أشجار كثيفة أمامها …ولي بسبب كثافتها ماواضحش ليهم أشنو خلفها…فا نطقات وهي مخننزرة )

ساندرا : وصلنا…. (واستدارت شافت فيهم لثواني عاد نطقات ) رفعو طاقة قواكم للحد…وتجنبو تعويذة النار دالسحرة… (وشافت فالبنات) ماترحمو حتى ساحر منهم ..

(كلهم حركوليها راسهم بواخا
وهي شافت فحبار ويالاه غاتهضر ..حتى حلات عينيها عالجهد وشهقات مقطوع فيها النفس غمظات عينيها و مالت غاطيح حتى شدها جبار مدورها عندو برعب غوت)

جبار : أشنو وااقع مالكي !

ونطقات ماريانا بسرعة ) تهدنووو (وتحركات بسرعة قربات من ساندرا كاتشوف فيها ونطقات ) هي بخير ..(شافت فجبار ) هي ققط في وضعية تعويذة تخاطر..

جبار : أشنو هو هاذشي تاني !

(ويالاه غاتهضر ماريانا تشرحليهم حتى تنفسات ساندرا بعمق وحلات عينيها ..وبعدها ابتاسمات وشافت فجبار ونطقات بفرح )

ساندرا : عشرة سحرة من معاشري ..معاشر سحر الخير دخلو للجزيرة (ابتاسمات )هم تبعووني ..

ماريانا مبتاسمة ) واخا عمرهم شافوك مباشرة ولكنك الكونتيسة علينا ..وولائنا ليك خالص…هوما غير كسو بيك فطريقك لتدمير الكتاب تحركو تابعينك وغايكونو الاخرين فالطريق …

ساندرا مبتاسمة حركات راسها بآه ) علموني بالتخاطر أنهم وصلو وأن هناك سحرة آخرين فطريقهم ..غايلحقو علينا فالقريب …

جبار : مزيان ولكن حنا ماغانتسناو تاواحد (وشاف فساندرا ) ياك وصلنا ..

ساندرا حركات راسها بآه وأشارت للأشجار الكثيفة ) غير نتجاوزوهم ..غاندخلو لمحيط الشجرة ..

زليخة : واش الشجرة خلف هاذوك الأشجار ؟

ساندرا : بعيدة عليهم بمسافة قليلة ..ولكن تيقوني ..غير غانفوتو هاذ الاشجار ..غاتبانليكم كلكم ..🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 870🔮

((جبار شاف فخوتو الرجال ..لي كلهم شافو فيه وحركو ليه راسهم باستعداد …وبعدها شاف فالحيوانات المفترسة لي متحكم بعقولها ..عطاهم الأوامر حسب خطتو ..عاد شابك يدو مع يد ساندرا …وتحرك مختارق الأشجار الكثيفة …لي غير فاتهم وقف مكانو هو وساندرا ..وباقي لستاركس لي حتى هم بمساعدة سليم ووسيم وجمانة اختارقو الاشجار ..وقفو خلف جبار حالين فامهم فالمنظر لي أمامهم…….

كانت ساحة عبارة عن أرض عشبية مسطحة وااااااسعة كالملعب …تتوسطها صخور بيضاء طويلة الشكل كالأعمدة مغروسة فالأرض ومتراصة عشوائيا وبها بحيرة مائية صغيرة ولكن مائها كتير وباينة غااارقة …والأهم فكل هذا ..أن كل هاذ المساحة الأرضية الخضراء …خاااالية تماما من الأشجار …#إلا شجرة واحد جات وسط تلك الصخور البيضاء طويلة الشكل ….وهاذ الشجرة مكانتش طويييلة أو شاااهقة العلو …بل كان طولها عاادي كباقي أشجار الجزيرة لي أصلا ومقارنة مع الاشجار العادية .. فكل أشجار الحزيرة شاهقة العلو فا شجرتنا السحرية كان طولها كطول باقي أشجار الجزيرة … وأوراقها خضراء …ولكن مايمزها عنهم هو جذعها وجذورها ……جذع الشجرة كان عريييض وغليض بشكل غير طبيعي ولونو أسود قاااتم كلون غلاف كتاب التعاويذ دساندرا …وجذورها حتى هي غلييضة وسوداء وطويييلة لدرجة خارجة من الأرض ومشكلة دائرة حول الشجرة ….

ساندرا سام وماريانا …غير شافو الشجرة ..مباشرة ترسم وشم التنين فجبينهم …أما الباقين فا كايشوفو فيها فصمت …كانت بعيدة عليهم بمسافة ماكتيراش …أي بتنقل واحد يظهرو أمامها …وهو مافكر فيه عصمان ونطق )

عصمان : جبار بتنقل واحد غانوصلو الليدي للشجرة …

(جبار عينيه على كل المحيط لي هم فيه بتركيز كايتحسس الطاقات لي حولو …الشيء لي خلاه يستغرب من عدم ظهرو أي طاقة سحرية أخرى غير طاقة ساندرا وسام وماريانا….والطاقة الصادرة من مكان الشجرة …..وهو لي كان حاطط احتمال كبير فأنهم غايلقاو ثيون سابقهم ليها ..ولكن غريزته الحربية تقول له أن هناك شيء غريب …..الشيء لي خلاه شاف فساندرا لي مخرجة عينيها فالشجرة …دورها عندو حتى شافت فيه ونطق بسرعة )

جبار : غاننقلك بنفسي للشجرة …

ساندرا سرطات ريقها وهي كاتتنفس بسرعة نطقات وهي ساااهية )طاقة الشجرة كبيرة بزاف ..ولكن ماشي لدرجة تكون كاتضاهي طاقة الكتاب …. ماتوقعتش بمرة تكون كاتضاهي طاقة الكتاب…(ونطقات بعدم فهم) بل راه ماخاسهاش تضاهي طاقة الكتاب .. (تحولت نظرتها لنظرة قوة نطقات وعينيها فعيون جبار ) أنا واجدة …وغانتنقل ليها بوحدي بعنصر الهواء كيما تافقنا …

(جبار لي غير سمع كلامها ..حول نظرو لماريانا وسام ..لي بجوج بيهم مخرجين عينيهم فالشجرة وعرفهم كايتحسسو طاقتها …الشيء لي خلاه حول نظرو للشجرة وركز تحسسو للطاقات عليها ومباشرة ابتاسم ونطق )

جبار : تاواحد فيكم مايتحرك ( رد ساندرا خلفو وتقدم خطوة وغوووووت ) ثيووووووووووون …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 871🔮

جبار : تاواحد فيكم مايتحرك ( رد ساندرا خلفو وتقدم خطوة وغوووووت ) ثيووووووووووون …

((كل لستارك شافو فجبار بدون فهم …حتى كايبان ليهم ثيون خرج من خلف الشجرة … ورمز الثنين مرسوم على جبهتو وهو كاايضحك…الشيء لي خلاهم خرجو عينيهم حتى من ساندرا ..كيفاش ماحسوش بطاقتو وبوجودو …حتى نطقات ماريانا)

ماريانا : ولد لحراااااام ..(شافت فلستاركس ) كان مخبي طاقتو بطاقة الشجرة هاذشي علاش ماحسيناش بيه ..وهاذشي علاش حسينا بطاقة هااااائلة غير عادية صادرة من الشجرة …على علم مخاسش طاقتها كغرض سحري تكون بهاذيك القوة ..بل هي طاقتو عاد طاقة الشجرة ………كان باغي يظللنا … (وشافت فثيون بحقد ) ماااااااااكر مخبي كايتسنى ساندرا تظهر جنب الشجرة باش يشدها ينقلها …ويتنقل بعدها….

(ثيون لي كايضحك وهو عينيه غير على جبار ..هز يديه ونطق بصراخ باش يسمعوه …حيت مسافة بيناتهم )

ثيون : واهو بصراااحة غلطيييييي أناااا يااااا لووورد ستااارك ههههه أناااا لي استاااهنت بدكاااائك …(وغير تسمع صوتو و كمل كلامو …خرجات جوليا من خلف جذع الشجرة ورمز الثنين فجبينها ..وظهرو باقي السحرة من العدم …أكتر من 80 ساحر أغلبهم كايتميز بعنصر الهواء..لي هو أقوى العناصر السحرية ……وأيضا أغلبهم بلباس أسود ….وكلهم جبهاتهم عليها رمز الثنين…

(لستارك مع ظهور السحرة ..سليم بسرعة رد ساندرا خلفو شادها من دراعها بدون مايطلقها ..فحين فارس وسيم مالك عصمان خليل وسام ..ردو باقي البنات خلفهم وكلهم في حالة تأهب …فحين جبار عينيه غيييير على ثيوون …هاذ الأخير لي جلس على جذع الشجرة الغليط ونطق وهو كايشوف غير فجبار )

ثيون بصراخ ) : إذن هاااذ الشجرة هي علاااااياش كاااتقلبييي ياااا (ونطق ضاااغط على الحروف وهو كايحرك راسو محاولا يشوفها ) سااااااندراا…(وضحك باستهزاء) هههه لسوء حظي عاد هاااذي ربع ساعة باش لقيييتها وحاولت ندمرها (وهز راسو شاف فالشجرة ) لكنها منيعة من التدمير أو النقل تماما…هي ككتاب التعاويذ لي عندك يااا ساااندرا ..(وضغغغط عالحروف قصدا ) ديااالي …الشيء لي خلاني نتأكد أنه نتي لي خاسك تدمريها ..لابغيتي تدمري الكتاب أو لا !

(ساندرا خلف ظهر سليم ..سرطات ريقها وجات تتحرك لكن سليم لا إراديا زير عليها يدو حتى ظرها ونطقات بهمس )

ساندرا : سليم ..

سليم نطق بلا مايضور عندها ) تهدني وبقاي مورايا …

ساندرا ابتاسمات ونطقات بهمس وبكل ثقة ) تيق فيا هو مستحيل حتى يقرب مني ..فا غير طلق يدي يا سليم …

(سليم دور راسو شاف فيها ..وهي ابتاسمات وهي كاتشوف فيه بنظرات كلهم ثقة ..فاطلق دراعها …وهي تحركات حتى وقفات جنب جبار ..وتحت أنظار ثيون شابكات يدها مع يد جبار …هاذ الأخير لي نطق )

جبار : عرفتي من إييمتا وأنا كااانتسنا هااذ اللحظة …يااا ساحر…

ثيون مبتااسم وهو كايشوف فيهم ) وهااا أنا جييت يااا هجين …وهاذ المرة واحد مننا لي غايخرج من الجزييرة ماشي بجوج كآخر مرة …. (وشاف فساندرا وغوووت ) ساااااندرا بيثروووفاااا … ( ووقف ) وشحاااال توححححشتك يا قطتي السمراء…🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 872🔮

ثيون مبتااسم وهو كايشوف فيهم ) وهااا أنا جييت يااا هجين …وهاذ المرة واحد مننا لي غايخرج من الجزييرة ماشي بجوج كآخر مرة …. (وشاف فساندرا وغوووت ) ساااااندرا بيثروووفاااا … ( ووقف ) وشحاااال توححححشتك يا قطتي السمراء…

(جبار زير على يديه ولكنو محاافظ على برودة ملامح وجهو ..أما ساندرا فانطقات بهمس موجهة كلامها لجبار وبالعربية حيت هي عارفة ثيون وسحرته ماكايفهموش العربية )

ساندرا : تهدن ..ماشي دابا ..خاسو يبعد من الشجرة بمسافة تخليني نتنقل لجنب جدعها الاسود وديك الساعة الشجرة غاتتكلف بيه …

(أما ثيوون كمل كلامو وبصراخ )

ثيون : منلي حسييت أنا وكل سحرتي …أنك فطريقك لتدمير الكتاب (ضحك باستهزاء ) هههه أنا شخصيا استغربببت حيت كنت حاطط احتمااال أنه(وأشار باصبعو لجبار) مستحيييييل يخليك تجي تنتاااحري برجليك ونتي هااازة ليه ولادو (وضحك تاني باستهزاء وصدى صوت ضحكو كايتردد فكل المكان) ولكن حتى للباااارح عاد فهمت السبب (وغووت ) الجنيييين الخارق ذو قدرة الاستنساخ اللامحدود ..الجنين لي خرق نبوءة ساااحرة ونبوءاات السحرة غير قابلة للخرق ..فا ضرب قانون الطبيعة عرض الحااائط (وتحولت كل ملامح وججه الضاحك إلى تخنزييرة وغووووت لدرجة صوتو بحح وهو كااايغووت من أعماااقو )

ثيون : ساااااااندراااا فييييقييي وشوووفي الحقيييقة لي قداااامك …الهجيين لي فظلتييه عليااا وعلى كل بني صنفك….هذااااا لي بدلتييينيييي بييييه ….هو اختااار خوووووه وولد خووووه وبدون مايرف ليه جفن ….جاااابك يتفرج فيك كاااتموتي نتي وولاااادك …

((ساندرا لي حسات بأن يد جبار لي هي شادة …كاترجف بطريقة غير عادية …فا زيرات على يديه …وشافت فسليم لي هو الآخر جنبها .. بانليها مزنننك وعينيه حمريين وكل جسده كايرجف .. ..فا نطقات بهدووء ….وبصوت سمعوها غير لي حداها وبالعربية )

ساندرا : تهدنو …هو بدأ معانا بحرب الأعصاب قبل الحرب الحقيقية… فاراه غايقول أي شيء باش انا ماندمرش الكتاب ..وباش نتوما تتراجعو …..فاماتخليوهش يستافزكم ..ماتخليوهش يسمم عقولكم ويوصل لداكشي لي بغا …

(ثيون لي غير كاايهضر بصراااخ حتى صوتو بح حول نظرو لجبار مخننزر فيه وغوووت )

ثيون : واااااش يحسااابليك هي غاااااتقدر على تدمير الكتااااب وتبقى بعدها حية يااااا غبي …(وضحك باستهزاااء) ههههههههههه غاااتقتلها وتقتل ولادك على قبل ولد خوووك …ههههههه (وغووت ) ساااااااندرااا …

(زليخة لي كالباقين مخننزرة فثيون ماقدراتش تزيد تسمع لإستفزازو … يالاه زادت خطوة حتى شد عصمان يدها مخننزر فيها بطريقة خلاتها تتراجع …أما جبار فا عينيه غير على ثيون …ولدابا ماتحركش…وساندرا كاتشوف غير فيه وهي خايفة كلام ثيون يأثر فيه ..الشيء لي خلاها نطقات بهمس )

ساندرا :جبار ماتسمعش منو وتيق فيا أنا و …(وسكتات منلي خدات جوابها منو بأنه زير ليها على يدها ..الشيء لي خلاها تبتاسم …حولات نظرها لثيون هاذ الأخير لي بدأ كايتحرك كايتمشى فالمكان وهو كايهضر …ولكنو مزالووو جنب جذع الشجرة …وجوليا واقفة جنبو بخطوات مربعة يديها ..أما باقي سحرة السحر الاسود ..فا واقفين خلف الشجرة بخطوات ….)

ثيون بصراخ ) :ساااااندرااا ……نتيييي غااالطة إييلا يحساابليك أنه شينهااار المتحولييين غايعطيوك قييمة لا نتي لا سحرتك الضعاف (سحرة معاشر الخير )…… والدليل أنك نتي هناااا …وكوولو على قبل هجين خارق غايتولد فصنفهم…. … حلييي عيييينيك وشوووفي الأناااني لي بدلتيني بييييييييه مايقدرش يضحي بجنين مزااال حتى مااااتولد ولكن جااااتو ساااااهلة يضحي بساحرة مثلك حتى لو كااانت هااازة ولاااادو…..سااااااندراااا هووو راااه سبق مستقبل عشااائرو عليييك ……وهو وصنفه ساهل عليييهم يضحيو بيك وبسحرتك وبولااادك على قبل واحد منهم …فاااا واااش هذا هو الصنف لي اختاريتي تنتامي ليه فمقابل صنفك…(غوووت ) سااااااندرا وااااش لدرجة تضحي بولاااادك ….

(ساندرا غير كاتسرط فريقها وتنفسها مسموع…حطات يدها على بطنها …الحركة لي رد ليها ثيون لبال …الشيء لي خلاه يبتاسم بشر …ويشوف فجبار وينطق)

ثيون : ونتااااا يااا سيد المتحولين …واااش هذاااا هو عشقك !🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 873🔮

ثيون : ونتااااا يااا سيد المتحولين …واااش هذاااا هو عشقك !

(جبار …مكتفي بأنه مخنننزر فيه بدون مايجااوب وهاذ التجاهل الصادر منو …خلا ثيون يغزز سنانو..ويغووت )

ثيون : واااااش يحسابليك بعد تدمير الكتاااب نتا غاتفلت من لعنتوو …

(ساندرا غمظات عينيها بقوووة وحنات راسها …أما جبار فا مانطق بحتى حرف وكل تركيزو على تحركات ثيون لي كايمشي ويجي غير بلاصتو وهو كايهضر )

ثيون كايغوووت ):تدمييير الكتااااب مااااشي فصااالحك يا لورد ستااااارك …وماااشي فصااالحي حتى أناااا …فااا تراااجع …وأنا (وحل يديه )كااانظمن ليك تخرج من الجزيرة نتا وكل لي معااااك بخير …(ابتاسم بمكر ) فقط ردليااااا ما سرقته منييي وسييير …

(جبار ابتاسم باستهزاء …الشيء لي خلا ثيون يغزز سنانو حيت ماقدرش يزعزع جبار بكلامو .. فا نطق بصراخ هستيري )

ثيون: حل عييينيييك وشووووف عدد السحرة لي خلفيييي ياااا شيطان المتحولييين …المعركة محسوومة (وحول نظرو لبنات لستارك وضحك باستهزاء ) هههه ونتاااا جايبلي نسااااء باش تقاتل بيهن …

سماح نطقات بغييض ) وااااع اش هاااذ لخ••ر•اا ماغاايسكتش

(وسيم شاف فيها وهي سكتات )

ثيون غووت ) رااااك غييير غاااتسبب فقتلهم يااااا لووورد …فاااا غااانعاااود نقووولها لييك ولآخر مررررة …..(وتحرك خطوتين للأمام وغوووت ) خليييي لياااا سااااندرا والكتاااب وسيييرووو …

جبار وسع ابتساامتو ونطق ) غبي (وغوووووووووت ) سااااااااااااااندرااااااا….

(ومع كملها…. سااندرا ابتاسمااات واختفت من مكانها بوحدها فلمممح البصر فالوقت لي ثيون خرررج عيينو ….ويالاه ضووور راسو للشجرة لي خلا خلفو …حتى ظهرات ساندرا أمامها …أي ظهرات بينو وبين الشجرة..وظهرات خلفو مبااشرة …وغير ظهرات دورات راسها بسرعة لدرجة شعرها قاس وجهو ..وهي كاتشووووووف فيه مبتاااسمة بنصر… وهو مخرررج عينه فوجهها لي كان قريب من وجهو وبالضبط فعيوونهة … .يالاه هز يدو يشدها حتى دارت ليه ساندرا بيدها باي باي…ومبااااشرة تهههز هو وجوليا وكل السحرة لي كانو جنب الشجرة ..من مكانهم…و تدفعو بقوووة بعيييد عن الشجرة التي تشكلت حولها دائرة ضوئية ..مفعلة حقل طاااقة غير قابل للإخترااق طرد كل من كان واقف داخلة إلا ساندرا لي بقات بووحدها أمام الشجرة محبوسة داخل حقل طاقتها ….
فحين جبار وسليم فالمقدمة ..وباقي لستارك فالخلف …باقيين فمكانهم ماتحركووو حتى خطوة وحدة …

جبار لي منلي أعطى إشارته لساندرا …وهي اختفت من جنبو بتعويذة التنقل الخاصة بعنصر الهواء…مع اختفائها حس أن قلبو سكت …ومع ظهورها مبااشرة خلف ثيون مافارقهم واااالو…حس بالصفييير فأذنيه والدماء تتدفق بسسرعة فكل جسده …ويالاه غايتنقل لعندها..حتى شاف ثيون والبقية تهزو من بلاصتهم مدفووعين بعيدا عن الشجرة…بسبب تفعيل هاذ الأخيرة لحقل الطاقة حولها هي والمختارة ….الشيء لي رجع فيه الروح …فا بسرعة شاف فثيون وسحرته …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 874🔮

ثيون لي بعدما لاحتو الشجرة بقووة لبعيد طاح كباقي السحرة على ظهرو …ولكن بسرعة رجع وقف مخررررج عينيه فساااندرا …هاذ الأخيرة لي واقفة أمام الشجرة ….بسرعة حيدات صاكادوها من ظهرها وجبدات منو كتاب التعاويذ …هزات راسها شافت فالشجرة وهي كااتنفس بسرعة …سرطات ريقها وجلسات راكعة على ركبتيها أمام الشجرة وبيديها لي كااااايرجفووو حلات الكتاب على أول صفحة من صفحاتو وحطاتو على الأرض مباشرة أمام جذع الشجرة الاسود …وبسرعة بعدات يديها لتظهر جذوع سوداء خااارجة من الأرض تغرسات فالغلاف الأسود د الكتاب كأنها متبتاااه مع الأرض …وبسرعة ساندرا وقفات وهي حانيا راسها كاتشوف فالكتاب المتبت على الأرض …مدات يديها بجوج للأمام فوقو ..هزات راسها شافت فالشجرة …تنفسات بعمق وبدأت في إلقاء تعويذة الإنهاء ….وكله تحت أنظار جبار وباقي آل ستارك …وأيضا تحت أنظار ثيون لي مخررج فيها عينيه وبمجرد ماسمعها نطقات بأول كلمة من تعويذة الإنهاء … غوووووت حتى حلقوو بح )

ثيون : لااااااااااااا (جسده تضخخخم بطريقة مخيفة حتى عرووقو خرجو وبسرعة نطق بتعويذة الناار شاعل يديه بجوج بنااار حااارقة ..وجهها مباشرة لساااندرا …هاااذ الأخيرة لي دورات راسها شافت فيه بدون ماتتزعزع أو تتوقف عن النطق بكلمات تعويذة الإنهااء …أما جبار فا مااااااتحركش عكس سليم لي خرج عينيه فنار ثيون … ويالاه غايختافي عندها حتى بسرعة شد جبار دراعو بدون مايشوف فيه …عينيه غييير على ساندرا …حتى كلهم شافو نار ثيون غير قربات للدائرة المحيطة بالشجرة تبخررت …الشيء لي خلا سليم يتنفس براحة عكس جبار لي أصلا كان عارف وتايق فساندرا وفكل ..وفكلامها منلي قالت ليهم أنها غاتكون في أمان داخل حقل طاقة الشجرة ومستحيل شي قوة او شخص يقدر يختارقو ويقرب منها ..وأن حقل الطاقة ماغايختافي حتى هي تكمل تعويذة^ الإنهاء^…

أما ثيون غير شاف نارو كيفاش تبخرت .. وساندرا كيفاش ابتاسمات باستهزاء وهي كاتشوف فيه …وواقفة بكل ثقة وقوة تلقي فتعويذة الانهاء …للحظة سهى فيها حال فمو ..وهو كايتسائل فأعماقو أين هي تلك الفتاة الخجولة ..المنغلقة .. الباكية ….الضعيفة …لي عرف !!
….
(ساندرا ضورات راسها للشجرة مركزة فإلقاء تعويذتها ..فحين ثيون خنننزر ودور راسو شاف فجبار ولستارك وغوووووت موجها الكلام لسحرته)

ثيون :ماااابغيييت حتى وااااحد منهههم يبقااااا حيييي …🟣الجزء 2 من قصة 🟣

♡#وحش_ذات_القزحيتين ♡
والذي بعنوان :
▪︎قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ▪︎
°° ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــــيِ : متحولينVsسحرة °°

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🔮الجزء 876🔮
ثيون :ماااابغيييت حتى وااااحد منهههم يبقااااا حيييي …

(ومباشرة كل السحرة بدووون استثناء جبدو أسلحتهم النااارية موجهينها لجبار ولستارك لي لحد الآن حتى وااحد منهم ماتحرك ….حتى من جوليا جبدات مسدس قناص بعيد المدى ويالاه أطلق السحرة بعض الرصاصات …وجوليا وجهات سلاحها لسليم …حتى طار المسدس من بين يدها فالسماء …وبسرعة تقسم على جوج …وهو نفس ما وقع مع أغلبهم ….الشيء لي خلا ثيون يزيد يخررج عينيه ..فالأسلحة لي أغلبها تفرتتات فالهواء ..حتى من أحزمت القنابل لي هازينها بعض السحرة …تحيدات من بين يديهم وتحركات وهي تطفو فالهواااء فاتجاء جبار والبقية …الشيء لي خلا ثيون يشوف فيهم ..بانليه جبار وسليم ووسيم ووسطهم أميرة ..بربعة بيهم فالمقدمة وكلهم مركزين أنظارهم على الأسلحة …وجبار وأميرة هازين راسهم مركزين نظرهم على أحزمة القنابل التي تطفو بسرعة فاتجاههم …. الشيء لي خلا ثيون يفهم أنهم بربعة خداو الأسلحة النارية عن طريق قوة التحريك والتحكم الذهني ودمروها … وواخدين ليه قنابله …فا بسرعة هو شاف فأحزمة القنابل …وتمتم بكلمات تعويذة وابتاسم بشر وهو كايتسناها توصل للستارك ….الشيء لي خلا جبار يبتاسم هو الآخر ….حتى فجأة خرج ثيون عينيه فأحزمة القنابل لي وقفات فنصف الطريق بقات تطفو فالوسط بين جبار وجبابرته …وثيون وسحرته …

ثيون ابتاسم حيت فهم أن جبار فكر بنفس الطريقة …ثيون كان ناوي بمجرد ماتوصل أحزمة القنابل ليد لستارك …يفجرها فوجههم بتعويذة التفجير لي ألقاها على القنابل ….وجبار ناوي نفس الشيء مع السحرة …أخد ليهم قنابلهم حتى حبسها فالمكان لي بغا ….و تأكد من سيطرة أميرة عليها كلها ذهنيا بحيث خاسها تبقا مركزة نظرها على القنابل …عاد شاف هو ثيون مبتااسم …حط ليه القنابل وسط ساحة المعركة …بحث اول ساحر غايتقدم هاجم عليهم …غاطيح أميرة عليه القنابل وغايفجرها جبار بقوة التفجير …هذا ماظنه ثيون حتى هز راسو شاف فالقنابل وديق عينيه فيها …حتى بانوليه مفاتيح القنابل تنتزع وحدة بعد وحدة …وذهنيا …الشيء لي خلاه يخررج عينيه فنفس اللحظة لي غووت فيها جباار )

(جبار هز عينيه شاف فالقنابل …بانتليه آخر قنبلة فآخر حزام… حيداتليها أميرة المفتاح أو ساروتها ^ذهنيا فا غوووت )

جبار : أمييييرة

(أميرة لي مخرجة عينيها الزرق فأحزمة القنابل …بمجرد ماخدات إشارة جبار وجهات نظهرا لثيون ومجموعته …حتى تحركت أحزمة القنابل المفتوحة …بسسسرعة فاتجاههم ..وثيون غوووت )

ثيون : تحرررركووووو

(واختفى من مكاانو هو وجوليا وأغلب السحرة فرمشة عين …لتتساقط القنابل فوق رأس لي بقاو منهم ومباشرة تنفجر مخلفة انفجااار قوي ..وموت بعض السحرة لي تفرتتات أجسادهم …

وفالوقت ليكانت فيه أميرة متحكمة ذهنيا فأحزمة القنابل …تخلص سليم ووسيم ذهنيا (بقوة التحريك الذهني ) من أغلب المسدسات النارية لي كانو هازينها السحرة لي وقتما أطلق أحدهم شي رصاصة فاتجاه لستارك …كايجي دور جبااار فأنه كايوقف الرصاصة أيضا باستعماله قوة التحريك الذهني قبل ماتوصل لخوتو أو ليه كاطيح الرصاصة فالأرض ….

Leave a comment