Skip links

قصة : أميرتي المفقودة ج3والاخير

 6,500 عدد مشاهداات

‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:51👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎السا دورات راسها بان ليها ديك البلاصة كولها حديد بداات كتدوز من بيناناتهم(خرجو عليا افلام الخيال😹😹)
‎طارت غادا لفيلا ديال العائلة غي وصلات بان ليها لؤي كيستناها.
‎شداتو من الكول:كيفاش عندي ختي توأمتي وباغا تقتلني وعلاش حد مقالها ليا.
‎لؤي:هاديك ماشي ختك هاديك عادوتك وحدة غتربح والتانية غتخسر مفهوم.
‎السا ساكتة اصلا هادشي مداخلش ليها عقلها بحالا فشي فيلم.

‎بعد يوماين.
‎تعرفو ليت وجيرين وتا دكرى وليل لي عتادر ليها وسامحاتو والسا باقا كتفكر فهاد الحرييرة لي غارقة فيها.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:52👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎دازو اساابيع مبقاتش كتشوف السا ختها من اخر مرة مشافتها.
‎عند جيرين بي صبحات ختها مرييييضة داتها لاوبيطال شافو اش عندها من بعد خرج عندها الطبيب.
‎الطبيب:مادموزيل ختك مريضة بسرطان فالمعدة وخاصها عملية مع منتاشرش السرطان بزاف العملية غتنجح.
‎جيرين:شحال التكلفة.
‎الطبيب:15 مليون.
‎جيرين:كييييفاش منين نجيبهم واش نسرقهم.
‎الطبيب:اسف مادموزيل هادشي لي كاين وزاد غادي.

‎كند لينا لي كانت كتصمم اخر تصميماتها تديهم لواحد الشريكة محتاجين مصممة.
‎كملات اخرر رسمة هزاتها وباست كارلين ومشات فلوطو.

‎القضية مشحرة😃
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:53👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎غي وصلات سولات السكرتيرة عن مكتب المدير تاصلات بيه وقال ليها دخل.
‎مع الدخلة لقاتو كالس فيديه تصماميم مابيهمش وهو معصب.
‎ايدر:وي مادموزيل قالو ليا بغيتيني.
‎لينا:احم سمعت انكم خاصكم مصممة علاش هاكاك رسمت هاد التصاميم كنتمنا تقبلوني.
‎حطات قدامو الملف حلو وبقا مصدوم من تصاميمها المتمييزين.
‎ايدر بفرحة:مرحبا بيك من غدا انا غنعلمهم يقادو ليك مكتبك.
‎خرجات لينا فرحااانة كتنقز واخييرا لقات خدمة وفاش فشركة ال جوهري لتصاميم 😻😻.

‎عند جيرين ملقات تا حل صونات ليه وهو لي ديما كان كيصوني ليها ويصدعها ومكتجابوش فديك الدقيقة جاوب.
‎ليث:الو.
‎جيرين بصوت باكي:عافاك عتقني.
‎ليث:ماالك.
‎جيرين:محتاجة 15 مليون غي نجمعهم ونردهم ليك عافاك سلفني😭.
‎ليث:……

‎عند السا لي تعرفات على اليكس فهاد الاسابيع تا ولاتت كتبغيه بزاف وتا هو واخا عمرو مقالها ليها ومقالش ليها انه مدير ديك المافيا.

‎🔥فلاش باك🔥
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:54👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎🔥فلاش باك🔥

‎كانت غادا حانية راسها هازا قهوة فيديها وتصاطحات مع اليكس تكبات عليه القهوة تما فاش تلاقاو

‎🔥باك🔥

‎كانت اليسا كتشوف هادشي كامل قررات تفرقهم بطريقتها.

‎نرجعو عند دكرى وليل كانو خارجين وصلو واحد المطعم دخلو ليه شوية بدات الموسيقا كانت موسيقا هادئة ناضو ليل ودكرى كيشطحو مع نهاية الرقصة تحنا على ركبتو وهز خاتم كيبري فيه حجرة متوسطة انيقة.
‎ليل:دكرى واش قابلة تزوجي بيا وتكملي حياتك معايا.
‎دكرى: اااه قابلة.
‎ناضو لي تما كيصفقو ودكرى فرحانة
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:55👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎عند اليكس والسا لي عيط ليها وقاليها ايمشيو لواحد البلاصة مي مقالش ليها فين.
‎لبسات وتقادات وكولشي وصلها ميساج منو.
‎اليكس:هبطي انا فالتحت.
‎السا قرات الرسالة فرحانة دارت شوية دالعكر وهبطات لقاتو فالرونج روفر ديالو هبط حل ليها الباب ونطالقو.
‎بعد ربع ساعة وصلو لواحد الفيلا حدا البحر شد فيديها هبطها ونطالقو غادين لفيلا دخلو لواحد من الغرف حطو ليهم الماكلة كلاو تا شبعو شد اليكس يد بطلتنا غادي بيها لواحد الباركون كبير كان مضويي بضو خفيف ومزوق.
‎السا:وااااو واعر هنا.
‎اليكس:عجبك.
‎السا:اه احسن حاجة.
‎هنا اليكس تحنا على رجلو هاز واحد البواط بالحمر فيها خاتم من الديامند.
‎اليكس: السا تقبلي تزوجي بيا وتكوني مراتي وحبيبتي وام ولادي.
‎السا:اااه موافقة.
‎هنا هز اليكس داك الخاتم لبسو ليها وهو يرجع شعرها فالكري ولبسات كسوة كرية منضرها وااعر.
‎السا:خاتم سحري وااو.
‎اليكس:اه جبتو خاص ليك❤.
‎دورات السا يديها وهو يبان اسمها محفور وباين:السا ال جوهري.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:56👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎دوزو ابطالنا ديك السهرة زوينة وقادو ليها الخدم غرفة خاصة.

‎عند جيرين باقا كتفكر هدرت ليت.

‎فلاش باك

‎ليت:اتزوجي بيا ونعطيهاليك بلا مترجعيها.
‎جيرين:كيفاااش اش كتخربق نتا.
‎ليث:لي بان ليك الزوينة.
‎وقطع

‎باك

‎عاودات صونات ليه بعد تفكير.
‎جيرين:موافقة.
‎ليث:مزياان.

‎بعد مرور ثلاثة اسابيع.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:57👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎فمرور هاد تلاتة دالاسابيع تغيرو بزااف دالحوايج دكرى وليل تزوجو هوما وجيرين وليث فنفس النهار.
‎اليوما عرس ايدر بلينا لي كان معجب بيها وصارحها وعرس الفانو بسماح لي كانت متحمسة واخا معندهاش مع هاد الاجواء.

‎عند اليسا لي تعمدات تعطي شي حاجة لالسا باش تنعسها وهزها عي وواحد الراجل من لي كارد ديال اليسا.
‎لبسات ليها حوايج قصار وصوراتها مع الكارد واخا مكان فبال السا والو حيتاش كانت ناعسة بحالا منومة.

‎اليكس كان كالس بين الحاضرين سمع تيليفونو ولقا تصويرها مع كارد تبدل كلو ولا حمر عينيه حومر شعرو حمر لدرجة ان لؤي وساندرا وكاتيا وريان لي كالسين تخلعو مقدروش يدويو.

‎اليكس:فين هي.
‎الرقم المجهول:انحطها ليك فكرسي فهاد المكان******.
‎هوما ديجا كانو فداك البلاصة كبو سطل ما على السا وفاقت بجهد.
‎اليسا شافت فيها شوفات الوداع:كود باي اختي البريئة عرفي اني عمري حملتك وعمري كنبغيك نهاااائيا وتا اليكس ديالي مرة مرة نزورك فالقبر ديالك نفكرك ومشات اليسا حطات تيليفون كيصور اش غيوقع ومشات مع الكارد.
‎بس:الكارد كان مغطي وجهو فالطوف مي باينة راجل.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:58👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎السا:كيفاش.
‎شوية بان ليها اليكس جاي صاعر.
‎السا:اليكس جيتي عافاك فكني.
‎بدون مقدمات جمعها معاها لوجه فكها وهزها من عنقها حتا رجليها مبقاوش فاللرض.
‎كانت اليسا كتشوف هادشي مستمتعة.
‎اليكس:كضحكي عليا ياك مبان ليك حد ضحكي عليه غا انا يالق***بة.
‎السا:طلقني غنمووت.
‎وجها بدا كيزراق.
‎اليكس:مووتي.
‎زاد خاانق عليها كتر وكتر وكتر.
‎السا:الييكس حبببس.
‎اليكس قرب حدا ودنها ودوا:عمري نسا خيانتك سمعتي.
‎شاف فيها وبتاسم ولاحها فالارض بلا تا كلما ضربها فالفردي ديالو تلاتة دمرات وطاحت السا وعينيها مغمضين.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:59👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎قرب حداها اليكس تاكد انه ماتت بصاح هزها غادي بيها لمقبارة.
‎اما اليسا متبدل فيها والو غا كضحك على موت ختها.
‎وصل اليكس لمقبارة دفنها حدا مها وباها ومشا غادي للعرس ببرودة.

‎بعد مرور عام.

‎كولشي قلب على السا حتا حد ملقاها تالواحد نهار مشا ايدر لمقبارة يزور واليديها ولقا مقبارة حداهم حلها بالفضول وتصدم هادشي داز عليه عام اليوما عرس اليكس بلانا.
‎بعد مرور على زواجهم عام ولدو لوكاس ولكن ماتت لانا علاش هاكاك اليكس تزوج اليسا لي كانت قاسحة مع لوكاس بزااااف ومكانتش اليسا قادا تولد هادشي دار ليها عقدة اما اليكس ولا مشغول مع خدمتو مرة مرة يتنادم معاه الحال مي ماتت كان كيزور قبرها مرة مرة هي ولانا مرتو وحبيتو.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:60👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎النهاية….
‎ايدر ولينا ولاو عندهم جوج بنات باسم سارة وسيرين.
‎اما الفانو وسماح عندهم وليد باسم ياسر
‎دكرى وليل عندهم بنوتة باسم ايليفيا🙂
‎اخيرا جيرين وليث عندهم بنت وولد جاسمين وواسل.

‎هنا نهاية القصة باقي عندها الجزء التاني انشاء الله نحطو😌

اترك تعليقا

  1. قصة زوينة ولكن خربقتيها فنهاية اشنوا غيكون اسم لجزء تاني متشوقة نقراه