Skip links

قصة : أميرتي المفقودة ج2

 14,465 عدد مشاهداات

‎❤️أميرتي المفقودة❤️ ✨بقلم:Fatima Zohra EL✨. 📓البارت:25📓
‎السا:وااات.
‎اينور:اه هادشي لي وقع.
‎السا:شكون خطفني.
‎اينور وقفات:مغنقدر نقوليك والو تا تعرفي لراسك.
‎السا كلسات:وواليديا.
‎اينور شدات فيديها ودوات:شوفي باش نفعك تقدري تهدري معاهم.
‎السا:واااخا ميتين.
‎اينور:انا براسي ميتة ولكن تصيفت لهنا باش نعاونك وماتوقع ليك تا حاجا خايبة.
‎السا:كيفاش نقدر نهدر معاهم.
‎اينور:على حاساب ماشي تا تبغي نتي ويجيو لا كاينين قوانين تا يشوفوك محتاجة ليهم نيت عاد غيبانو.
‎السا:واخا.
‎اينور:ياله بسلامة بنتي.
‎وختافات.

‎💀في مكان اخر💀

‎اليسا:اليكس شوف فيا دقيقة من وقتك.
‎اليكس شاف فيها:شنو خاصك.
‎اليسا:خاصك تفهم اني كنبغييك كتر ما كتخيل عافاك حس بيا.
‎اليكس حنا راسو:اليسا معنديش وقت المشاعر الخاوية ديالك عافاك سيري بدلي ساعا باخرى.
‎اليسا ناضت معصبة خرجات ودفعات الباب.
‎❤️أميرتي المفقودة❤️ ✨بقلم:Fatima Zohra EL✨. 📓البارت:26📓
‎اليكس:بفف المرض مع هادي.

‎👑عند لينا👑

‎خرجو هوما واويس وكارلين
‎لينا:سيري اكارلين لدار دابا.
‎كارلين:واخا ختيتو(مشات).
‎اويس:اش بان ليك نضورو بموطور.
‎لينا:اه اه.
‎ركبو سكوتر ديالو وبقاو غاادين لطيريق البحر تا كقربو لبحر.
‎اويس:لينا دابا.
‎لينا وقفات وبدا التلج كيخرج من يديها بحال الطريق فوق البحر واويس كيسوق فرحان وهي كضحك بالجهد.
‎لينا بجهد:كنبغيييييك.
‎اويس:تاااا انا.
‎ناس لي راكبين الباطوات كيشوفو فيهم وهوما حالين فامهم ومدهوشين.
‎❤️أميرتي المفقودة❤️ ✨بقلم:Fatima Zohra EL✨. 📓البارت:27📓
‎عند ديكا.

‎كانت كالسة كتتكل فدفارها كتستنا المودير(طبعا المدير هو ليل ولكن لي عطا الكنينيك لصاحبو يولا المسؤول فيه حيت ليل عندو مشارع كتاار)
‎انس:هاي.
‎ديكا:سلام.
‎انس:نتي هي الطالبة لي غتولا معانا دكتورة ياك.
‎ديكا:اه انشاء الله.
‎شاف انس ميلفها كوولشي مزيان:مرحبا بيك معانا.
‎ديكا فرحاانة:متا غنبدا.
‎انس؛من غدا..
‎ديكا: واااو شكرا.
‎انس: هانية.
‎خرجات ديكا من المكتب غادا عند السا غي حلات الباب غوتات.
‎ديكا:هااني جيييت.
‎❤️أميرتي المفقودة❤️ ✨بقلم:Fatima Zohra EL✨. 📓البارت:28📓
‎ديكا:هاني جيت.
‎السا:مرحباا امدرا.
‎ديكا نقزاات:كوولشي هو هاداك.
‎السا:مبرووك احبيبتي.
‎الممرضة دخلات:انسة السا.
‎السا:وي.
‎الممرضة:الشيفور كيستناك التحت.
‎السا:اه اوكي انا هابطة.
‎مشات الممرضة.
‎السا:ديكا لوستي تهلاي في راسك.
‎ديكا حشمات.
‎السا:ويينو شكون تيحشم مهم من بعد نلاقاو ومشات السا.

‎💀في مكان اخور💀

‎طاح فوق الناموسية عيان وتبعاتو واحد البنت ضريفة وبريئة شعرها شقر وعينيها زورق كالبحر.
‎اليكس:لانا ديريليا مساج عيييت.
‎لانا وهي كترعد:وا واخا.
‎اليكس شد فيديها وعينيه فعينيها كيشوف فيها بحب:انا كنبغيك الانا وغادي نتزوجو كتفهمي.
‎لانا:وا..واخا.
‎بدات كدير ليه مساج بشوية مرة كتافو مرة شعرو مرة رجليه بقات كتقيس فكتفو بشوية.(هي كتبغيه واخا عمرو مقاسها نيهائيا مي مواعدها بالزواج)محسات براسها تا قلبها وجا فوقها كيشوفو فبعضياتهم بحب مرة كيشوف فعينيها مرة ففمها.
‎لانا كانت تترعد بين يديه شد اليكس يديها وحط فمو على فمها بشوية.
‎بقات لانا حالة عينيها لسما لان اول مرة ليها.

‎❤فلاش باك❤

‎كانت كتمشا بيخير وحداها خوها كيضحكو وفرحانين واخا معندهمش واليدين كل واحد كيعاون اللاخور حياة بسيطة عادية فداك النهار كان خارج اليكس بزربة وبلا ميرد البال ضرب خو لانا بطوموبيل.
‎#يتبع…
‎❤️أميرتي المفقودة❤️ ✨بقلم:Fatima Zohra EL✨. 📓البارت:29📓
‎ضرب خو لانا بطوموبيل فديك الساعا كانت لانا جايبة لكلاس ليها ولخوها غي شافت منضر خوها لاحت لكلاس وجرات عند خوها وهي كتبكي عنقاتو بالجهد وبدات كتغوت هنا اليكس نزل وتأتر بمنضرها هز خوها وهزها تا هي حيتاش سخفات وداهم لكنينيك.
‎بعد مدة خوها ماتت وشبعات لانا عليه بكا قرر اليكس يعاونها عاودات ليه على حياتها قرر يديها شي برطمة من لي ديالو ووجد ليها فيها كولشي وعتادر ليها على خوها.
‎من بعد كتاشف اليكس انه كيبغيها🙂🙂.

‎💔باك💔

‎اليكس حيد فمو من فمها وبقا كيشوف فيها شحال زوينة.
‎اليكس:شحال نتي زوينة.
‎لانا كتقيس فشعرو وهي مبتاسمة:تا نتا زوين.
‎اليكس ضحك ليها وعنقها وكملو السهرة بفيلم.
‎(يالغدار كيخوني😭😭).

‎🌚في مكان اخور🌚

‎جيرين:ميرا حبسيي الخرا عصبتيني.
‎ميرا:شدرت ليك.
‎جيرين:شوفي نتي.
‎ميرا:بففف باقي مفزكتي كولك وطلقات الما من يديها على وجه جيرين هنا جيرين تعصبات بدات تسب.
‎جيرين:حبسي يا الق*******بة حبسيي.
‎ميرا:وقفيني(وختافات مع الرياح.
‎جيرين:تفو على كلبة بغيت ليها الكرض فيديها.
‎ليلى(ماماهم):دخلو من الجردة البنات.
‎جيرين:واخاا ماماا.
‎ياله بغات تدخل وهي تلمح لؤي.(ولد عم السا)
‎جيرين:لؤؤي لؤؤي حبس.
‎لؤي:البكرةة.
‎جيرين:ختك هادي.
‎ميرا نقزات:اررررعد.
‎جيرين مشات تبعاتها بالجرا وميرا كتحزرها.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:30👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎ندوز لقصر ال جوهري لي كاين فامريكا كانو كل من سماح وساندرا كالسين كيدويو على التصاميم لي خرجو جداد والموديلات وفجهة اخرى كالسين لؤي وكاتيا كيلعبو فتيليفوناتهم فري فاير وممسوقينش وفبلاصة اخرا مجموعين الدراري كيدويو وكيتناقشو على الشركات ديالهم (…).
‎سماح :وااو هاد الموديل واعر اساندرا ياك غنشريه.
‎الفانو(دري من العائلة):ضار كيشوف فيها وهو ساهي محس ايلا بضربة من ليث وهو حابس الضحكة.
‎ليث:هالاو واش نتا معانا ولا فين.
‎الڤانو: دخل سوق ك*رك اصاحبي تفو.
‎ليث:راها ختي اساط.
‎كان كالس حداهم ريان.
‎ريان:مالكم.
‎ليث وإيڤانو خنزرو فيه ومدواوش.

‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:31👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎(هاد البارت ايكون خاااص بتعريف شخصيات القصة كولها)
‎إلسا وإليسا:توام إلسا هي المخطوفة من طرف ختها هي معارفاش انها عندها اخت.اما اليسا فهي كتكره ختها لان اليكس كان كيحماق عليها وهي عارفة قوانين العائلة علاش هاكاك طبقات هادي الخطة.
‎أليكس:ولد عمهم وهو لي تختار يكون المسؤول عليهم(من ناحية القوة) هو صعيب وحدودي.
‎ايڤانو:ولد عمهم شخص ضريف ومتواضع مع كولشي.
‎ليث:ختو هي سماح هو ضريف وضحوكي.
‎سماح:خت ليث بنت ضريفة مي متسكتش على حقها.
‎كاتيا:خت ريان دايرة الحجاب هدرها كولها مشرملة حيت موالفة دوي مع الدراري.
‎ريان:واحد المسموم وهو لي عاون اليسا على اخفاء اخبار ختها.
‎ساندرا:خت لؤي واحد العنابة ممنهاش جوج.
‎لؤي:خو ساندرا داخل واحد المافيا ومخبار حد.
‎ايدر: خو السا واليسا هادء وضريف.
‎ليل:خو ايدر والتوام ختار بحال مو يكون طبيب.
‎هاكا تيكتبو الاسامي باش مدوخوش.
‎السا:ilsa.
‎اليسا:ilisa.
‎أليكس:Alex.
‎هادو غا بعائلة ال جوهري(الشخصيات)
‎ندوزو لشخصيات لاخرين.
‎لينا:خت كارلين وحبيبت اويس.
‎اويس:متسابق حبيب لينا.
‎كارلين:خت لينا.
‎دكرى:دكتورة.
‎انس:صاحب ليل مدير مشفى.
‎جيرين:خت ميرا صديقت لؤي.
‎ميرا:خت جيرين.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:32👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎ريان تعصب ودوا مغدد:مالكم غا يوحدكم فيكم الدودة تفو.
‎الڤانو:ليث كتسمع شي حاجة.
‎ليث:لا سمعت غا شي حمار مصدعنا وصافي.
‎الڤانو: هههه اعطييه العاصير.
‎ريان ناض معصب:سيرو تق**ودو(وختافا).
‎ليث:ميكروب.
‎الڤانو:زاد فيه هاد الخرا.

‎💀بلاصة اخرى💀

‎عند اينور الملكة السابقة لال جوهري واخا ميتة ولكن القوة ديالها تسمح ليها تنوض وتخلفي لي بغات يشوفها(اربي متقولوش كندير الشرك ولا التعاويذ راها غا قصة خيالية وبس)
‎اينور ولدي اسد جيتي.
‎اسد(اب السا):اه وجيت نسولك مزال مغيتحقق داكشي.
‎اينور غمضات عينيها:ايتحقق ولكن ماشي دابا.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:33👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎سيلينا(ام السا):واش عارفة فوقاش ايتحقق داكشي.
‎اينور:اه حيت انا كنشوف المستقبل.
‎سيلينا: ممكن تلمحي لينا غا شوية.
‎اينور:بنتك اتحاول تقتل ختها.
‎سيلينا شهقات اما اسد زير على يدو مفقوص واش عائلتو اتشتت صافي.
‎(خايبة هاد اليسا اش بان ليكم نقتلها فاللخر😌😌)

‎🌞صباح جديد نبداو بالسا لي فاقت غسلات كمارتها ورجعلت اش قالت مريم.

‎😝فلاش باك😝

‎السا:دابا انا لقيت عائلتي الاصلية غنتوحشكم والله.
‎مريم: تا حنا هئ هئ😢😢
‎السا عنقات مريم وعتمان.
‎ياله بغات تمشي شدات فيديها.
‎مريم:قوتك كبيرة تدربي عليها االسا وبتاسمات

‎😝باك😝
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:34👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎شافت السا فالمرايا و دوات غنوريهم شكون السا وغندم السبب لي خلاني نتشرد🙂.
‎ترن ترن ترن….
‎كان هادا تيليفون السا لي كيصوني ومقيد فالاسم خويا ليل.
‎السا: الو.
‎ليل:هاي ختي صافا.
‎السا:صافا الحمد لله ونتا.
‎ليل:بيخير الحمد لله بغيت غا نعلمك ليوما انمشيو.
‎السا:واخا.
‎وقطعات لبسات تريكو موف وصايا كحلة وطلقات شعرها وخرجات غادا عند دكرى.

‎😒عند دكرى😒

‎دكرى:هههه شكرا مسيو انس ربي يخليك مي منقدرش.
‎انس:وعلاش واش خفتي ندير ليك شي حاجة انتعشاو وصافي.
‎دكرى بغات تفك منو:لا عافاك ليل الواليدة كتشطن عليا علاش هاكاك سمحلي نرفض الدعوة ديالك.
‎انس بحزن:واخا خودي راحتك.
‎ومشات دكرى تقابل خدمتها.
‎اما انس بقا مطول كيشوف فيها.🙂
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:35👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈

‎دكرى مرتاحتش نهائيا لنضاراتو ولكن تجاهلات داكشي تماما.

‎عند اليكس (توحشتو لاهيلا😺)

‎كان فواحد الغرفة كيتدرب على المواكن لي تما كانو قااسحين ولكن هو ضدهم ياله بغا يرتاح تا سمعها وراه.(بغييت ليك غبارة بعدي منو😾😾هاني تعصبت).
‎اليسا:اليكس كتتدرب(لا كيخرا حاشاك😺).
‎اليكس:شوفي نتي شكندير(ارععد).
‎اليسا حدرات راسها:بغيتي ندير ليك ماساج.
‎اليكس:امم واخا.
‎اليسا فرحاات القلوبة تيخرجو من عيونها مشات كجري حيدات تيشورت ديالو وجابت الزيت ديال الماساج بدات كديرو ليه بشوية وهي فرحانة تا دوا اليكس.
‎اليكس:كتبغيني؟؟.
‎اليسا تصدمات ولكن جاوباتو:اه علاش.
‎اليكس ضار ضورة وحدة وضورها معاه ودوا فودنها بشوية:امم ولكن انا ماشي دالحب عرفتي علاش.
‎اليسا كتشوف فيه:علاش؟؟.
‎اليكس وهو كيدوز بديه على شعرها:حيتاش انا مجرم.
‎اليسا فخاطرها:اوو بحالي😼😼.
‎مجاوباتوش اليسا حدها كتشوف فيه شوفات الحب(غنتتتقب عينيك الكلبة😾)
‎ناض اليكس هاز فوطة غادي الدوش ودوا.
‎اليكس:فاش تخرحي سدي معاك الباب😼.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:36👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎اليسا بقات كالسة مدة خمسة دقايق وهي تنوض غادية بحالها وصلات لمكتبها وعيطات لريان.
‎اليسا: الو ريان.
‎ريان:وي اليسا محتاجة شي حاجة.
‎اليسا:دوز عندي.
‎ريان:اوك.
‎وقطع.

‎عند جيرين لي كالسة حدا ميرا وكيطفرجو ففيلم اكشن وكل دقيقة يغوتو قتلو قلتو هااكاك.
‎عايشين مع الفيلم تا صونا تيلي جيرين.
‎ترن ترن ترن….
‎جيرين:الو.
‎ليث:الو صفاء شوفي خليني نشرح ليك.
‎جيرين:اشمن صفاء ولا قلا********وي سير تق**حب بعيد عند صفصوفتك.
‎وقطعات…
‎ميرا:اشكون هاداك الساطة.
‎جيرين:شي نمي قاطع عليا الفيلم كملي الفيلم الليرضي على ختي.
‎ميرا:هي اللولة.
‎عند ليث لي تصدم من كلامها كون غا قالت ليه بلي نمرة غالاط وصافي هي شبعاتو قميع تا ندم لاش بغا يدويها.
‎ترن ترن ترن…..(تقهرت انا بهاد ترن)
‎كان تيليفون ليث ومكتوبة فالسمية(حبيبتي صفاء)جاوب وبقا ساكت.
‎صفاء:ليث هئ هئ هئ سمحليي بليز خلينا نرجعو عافاك كان غلط مني اني نحكم عليك.
‎ليث:صفاء علاقتنا تسالات ملي شكيتي فيا عرفتك مكتيقيش فيا(😮😮اصباحتو لله اش طرا لهادا تاني).
‎وقطع دار بتسامة وشاف فنمرة دجيرين صيفطها لكارد ديالو وكتب.
‎ليث:هاد النمرة بغيت سميت مولاتها ومعلوماتها كاملين نلقاك صونيتي ليها ولا شي حاجة عارف فين اتوصل(كنشم ريحت الغيرة🙂)
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:37👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎عند اويس ولينا.
‎كانو خارجين هاد النهار كاامل تا وصل الليل ومشاو لبار وبزز اويس على لينا تشرب مع هي مبغاتش وماموالفاش شداتو بزز شرباتو جاها فلول حار ضوية شوية بدا كيزيان وزادت كاس اخور واخور واخور مشبعاتش وعينيها ولاو مقلوبين بان ليها اوس فيه ستة(احم🙂).
‎اويس:لينا واش نتي بيخير.
‎لينا مقلوووبة:امم واقيلا معرفت.
‎اويس شاف فيها وهو فرحان هادا هدفو اليوما ايطبقو ويدير كيما دار مع قبلها شدها غادي بيها لواحد البيت حجزها قبل مقداتش تنوض قرر يهزها بقا غادي طالع فالدروج وفمو فيه ابتسامة الشياطين(اعوذ بالله)وهي كتشوف فيه وتقيس هنا ولهيه تا وصلو البيت حطها على الناموسية وبدا يبوس فيها(😐😐)وهي شادا شعرو فرحانة كيبوس فيها ففنها فعنقها وهي غا كضحك كي الحمقة ياله باغي يحيد كسيوتها وهو يصوني تيليفونو.
‎مكانش باغا يهزو ولكن صونا وقطع وصونا وقطع شحااال من مرة هزو بالاعصاب.
‎اويس:الووووو.
‎ياسر(خوه):الواليدة ااويس الواليدة.
‎ناض اويس بالجعر: ماالها.
‎ياسر:دارت كسيدة مع سلوى (ختو)وحالت الواليدة خاايبة.
‎اويس:انا اناا جااي دابا ناض من فوق الناموسية مخلي لينا مستغربة.
‎لينا:فين غادي مغنكملوش السهرة.
‎اويس شاف فيها:سيري تقو***دي(اييه هادي غا لعنة دلينا يالموجريم)
‎لبس تجاكيتو وختافا.
‎اما لينا بقات كتبكي تبكي تا داها النعاس.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:38👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎اويس وصل تما بقا شحال وكل مرة ينبح بوحدو ويسب.

‎#بعد_مرور_ست_ساعات.

‎وعند اويس وياسر بقاو كيبكيو على موت ماماهم شحال مع ملي دارت الكسيدة تهرس الجاج وتحشا فيها كولها وشدو وقت باش يخرجوها للاسف.

‎عند لينا فاقت راسها فيه العافية والحرب العالمية بقات كتشوف البيت لي هي فيه وتفكرات اشنو وقع تعصبااات على دقيقة كانت غضحي بحياتها وتسلمو راسها من الفقصة خرجات من داك البار كان الصباح حوالاي ديك الستة كانت كتمشا والريح كيدي فشعرها على وجهها الابيض بملامح شقراء والدموع كيطيحو من عينيها ونيفها حمر بالبكا كانت كتمشا حانية الراس حتا كانت غدخل فيها طوموبيل غوتات بالجهد خرج ايدر بزربا ومشا عندها.
‎ايدر:يااكمة وقعات ليك شي حاجة نديك لاوبيطال راه قريب.
‎لينا:لا غي بعد مني.
‎ومشات مخلياه كيشوف فيها.
‎ايدر:مسكينة بقات فيا(بقات فيه😢).
‎ركب طوموبيلتو غادي لشاريكة ديالو مخلي لينا كالسو فوق طيطوار كتبكي على حالتها هزات تيليفونها وصونات لختها كارلين.
‎كارلين:الوو حوبينو.
‎لينا:هئ هئ هئ كارلين اجي لهاد الشارع ******وصليني لدار عييت.
‎كارلين مخلوعة: هاه هااني جاايا بقاي فبلاصتك ولبسات تجاكيطها وديمارات لوطو لعند ختها.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:39👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎نرجعو عند اميرتنا السا لي فاقت ناشطة غسلات وجهها وسنانها ولبسات حوايجا ومشات لمطار تما فين غتلاقا بليل عطاتهم الاوراق وداكشي كامل دخلات شافت ليل كالس. تسالمو وركبو الطائرة لي بقا ليها ربع ساعة على التحليق بقاو كيهدرو ويتناقشو وواعدها انه غيدربها على قوتها.
‎(ملاحضة:السا معارفاش انه عندها توأم).
‎بدات الطيارة كتستاعد باش تطير بعد دقائق كانت الطاىرة مستقرة فالسماء السا كانت كتشوف المنضر من التحت كان جد رائع. بعد ساعة تسمع صوت القرطاس والصداع وبلي كاينة مافيا فالطاىرة وتكشفو بسبب ان المضيفة سمعاتهم كيدويو على التهريب وشي تخربيق قتلو جوج رجال والباقي تما كيترعد خايف على روحو تمشي السا بدون سابق اندار ناضت بزربة.
‎السا:نزلو السلاح.
‎واحد من الرجال ضربها جوج ضربات ليل حل عينو تا لسما وغوت ولكن الغريب السا متحرك فيها والو بحالا مقستيهاش.
‎دقيقة بدات السا شعرها كيتلون الابيض (الجادبية والتنويم)وطاحو كولهم عند رجليها منومين بقدرتها وحاطين السلاح حدا رجليها البوليس تما تصدمو وربطوهم وشكروها كولشي بدا كيسفق وفرحان لالسا بطلتنا وليل مفتاخر بختو الصغيرة شافت فيه وضحكات.
‎السا:كي جيتك.
‎ليل:واااعرة ولكن منين جبتي الزعامة.
‎السا:اولا من اينور تانيا من راسي.
‎ليل وقف بالزربة:واش اينور جدة نيت.
‎السا:اه هي لي وقفات قدامي وشجعاتني واقيلا مكتبان لحد من غيري.
‎ليل:اهاه ادن كتواصلي معاها.
‎السا فرحانة:ااه.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:40👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎نرجعو للقصر كانت سماح فاقت غسلات وجهها وهبطات فطرات بخبز وفرماج وكاشير مع حليب بشكلاط وساهية فالحيط تا وقف عليها الڤانو كعزرائيل.
‎الفانو:سماح.
‎سماح تخلعات: ها شنو.
‎افانو كلس قدامها كيشوف فيها:مالك ساهية.
‎سماح:والو.
‎الفانو:امم والو وشد شعرها كيدورو فيدوو.
‎حطات سماح الكاس دالحليب وناضت غاديا تا لقاتو قدامها.
‎الفانو كيشوف فيها مزيان:مالك كتهربي مني مخلوعة انا مكنعضش(وااايلي تصدمت🙀)
‎سماح: بعد لهيه خليني ندوز.
‎الفانو:ولا مبغيتش.
‎سماح ختافات من قدامو وبانت فالدروج(هااا اللعب الخاوي انا تابعاكم😿):بلاش ادن.
‎وزادت مخلياه حال فمو تا ضربو ليث وراه.
‎ليث:صاحبي سد فمك ترن يدوز فيه.
‎الفانو:يدوز فيك نتا نيت بعد لهيه.
‎ليث:الله يعطيك غبارة.

‎ندوزو عند لينا بقات فيا كانت مركنة تا وقفات قدامها ختها هزاتها وعنقاتها وركباتها غادين لبحر.
‎وصلو هبطاتها وهي مزال كتبكي وقفاتها فرملة والبحر كدوز من رجليهم.
‎كارلين :عاوديلي.
‎لينا:هادشي مافيه مايتعاود.
‎كارلين: عافاك اختي خوي قلبك عليا شوية.
‎لينا شافت فيها وعاودات ليها كووولشي حيتاش ختها الصغيرة مكتخبي عليها والوو:قدري اني دوزت معاه تلت سنين ودابا💔💔.
‎كارلين:نساي الخرا ربي ايخلصو متهزيش فبالك اختي

‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:41👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎فالعشية وصلو السا وليل لقصر مشادين وكيضحكوو فرحانين بعدما علمهم ليل يتجمعو فالقصر (من غير اليسا والييكس رفضو)دخلو كل من السا وليل والدراري والبناات كيشوفو فيهم نقزات كااتي .
‎كاتيا:لولولولولي صلا والسلام على رسول الله نوضو نوضو شطحو معايا لاهيلا دارها تزوج بلا خبارنا.
‎كولشي كيشوف فيها ايدر غفلها وسد فمها.
‎ايدر:اوييلي شوهتينا سكتي الله يمسخك.
‎ريان:ممكن توضيح شكون هادي.
‎كاتي شافت مزيان:ماشي هادي اليسا معمري شتكم مشادين كضحكو.
‎ليل:احم انا غنشرح اولا هادي ماشي اليسا.
‎ليث:متستنسخة🙀.
‎ليل: لا هادي السا ختي وهي توامت اليسا.
‎ليث:ااه فهمت دابا.
‎مشاو كاملين كيسلمو على السا من غير لؤي لي كان باينة فيه معصب ومثوتر ياله ناض وهو يدوي ايدر.
‎ايدر:لفين.
‎لؤي:خارج عندي شغل ضااروري.
‎لبس تجاكيتو وخرج اما الباقي تحط ليهم العشا وكياكلو فرحانين.

‎عند لؤي.

‎شاد تيليفون كيدوي.
‎لؤي:انا باغي نخرج واش مكتفهمش.
‎الشخص:لخرجتي غيقتلك الزعيم ديالنا هاكا لي كدير مايصلاحش ليك ماشي تالنص عاد ترشق ليك تخرج.
‎لؤي:شوف انا مابقيت خاصني والو الطيش ديالي لي خلاتي ندخل لهاد المافيا دابا بغيت نخرج مكتفهموش.
‎الشخص:ودع روحك من دابا الؤي الزعيم ديالنا ممعاهش اللعب فاهم.
‎وقطع….
‎لؤي:تفوو اش غندير دابا قفرتها.

‎👑بعد أسبوع👑
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:42👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎بعد اسبوع السا دارت بلاصتها معاهم بشخصيتها الضريفة وكانو. الدراري كيعلموها تقنياتهم كل مرة وخالقين جو زوين.

‎اما عند لؤي داز عليه هاد الاسبوع كي المرار كل مرة كيحاول يخرج برا كيشدوه رجال كيعدبوه ويهددوه.

‎اما عند جيرين وختها من بعد ما ليث عرف معلوماتها بغا يصوني ليها باقي متشجع.

‎عند لينا وكارلين داز هاد الاسبوع وبداو كينساو موضوع اويس.

‎عند دكرى لي كل مرة كتمشي لخدمة انس كيبقا مخرج فيها عينو ولكن مكتسوقش.

‎عند لؤي كان خارج تاني اليوما والسا تابعاه باغا تعرف اش مخبي تا لقات مجموعة دالرجال مدورينو بقا هو واقف فالنص كيشوف فيهم.
‎الرجل1:اليوما غتودع الحياة.
‎الرجل2:انوريوك الزعيم علاياش قادر.
‎الرجل3:قول شناهيا كلمتك اللخرة.
‎لؤي:طلقوني اولاد الق*****اب كون كان زعيمكم راجل كون واجهني هوا راجل لراجل.
‎هز واحد فيهم المسدس يوجهو لراسو.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:43👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎هنا تدخلات السا تسمع بووم والضبابة كترات بزااف حتا حد مابقا يشوف لاخور دخلات السا شدات فيد لؤي وختافاو.
‎داخل القصر وفغرفة السا بانو السا ولؤي.
‎السا وقفات ودوات:شكون هادوك اش مشارك معاهم.
‎لؤي:داكشي ماشي سوقك من الاحسن تبقاي بعيدة عليه.
‎السا شداتو: دوي😠
‎لؤي:انا داخل مافيا كبيرة وباغا نخرج منها ولكن لي خرج منها مصيرو الموت.
‎السا كلساات بقاو شي عشرة دقايق ودوات:ندخل بلاصتك؟؟.
‎لؤي:كيفااش واش هبلتي ولا شنو.
‎السا:معاك بصح اندخل بلاصتك باش تقدر تخرج.
‎لؤي:لالا لوقعات ليك شي حاجة انبقا نلوم راسي.
‎السا:شدات فكتفو ودوات:مغتوقع ليا والو ها ياك انا قوية🙂.
‎لؤي شد فيديها:ولكن اندربك.
‎السا:وااخا😁.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:44👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎بعد اسبوع

‎تدربات السا مزيان ومشا كل منهم داخل لديك الشريكة الكبيرة ولكن داخلها شي حاجة اخرى.
‎دخل لؤي والسا لواحد الغرفة بعدما دوا معاهم وقاليهم الموضوع.
‎كان الزعيم فالفوق كيشوف عرفتوه شكون اليكس لؤي شد فالسا ودوا.
‎لؤي:شوفي غتحاربي مع هادو لربحتي ايدخلوك بلاصتي.
‎شافت فيهم السا كانو كتار حوالاي ديك 12 واحد وشافت فيه: واخاااا.
‎تسمع صوت بوق بداية المنافسة واليكس فالفوف كيشوف فيها واش هي نيت السا.
‎مكملات تاربع ساعة وكانو جميع المتنافسين فالارض والسا كتنقز فرحانة.
‎السا:صافي واش غندخل معاهم.
‎اليكس قال شي حاجة الكارد ديالو من بعد تسمع صوت مجهد:لا باقي باقي شخص واحد لربحتيه غتنضمي لينا.
‎السا:فينو.
‎وهو يدخل واحد الراجل فوقو عريان ولابس سروال وكولو عامر وشامات ومفورمي مزيان ونضراتو باينة ناوي على يخزيت.
‎السا بقات كتشوف فيه وكتشوف فلؤي لي كيشجشعها من عينو.
‎وبدات المنافسة.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:45👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎كان كل واحد كيضرب بالجهد ديالو وبالقوا ديالو مرة طاحت هي مرة هو.

‎في مكان اخر.

‎اليسا: علااااش الحمار مقلتيهاش ليا لاش نافع نتا عاد رشقات لمك تقولها ليا دابا.
‎ريان: نسيت راه كنت مشغول مع سارة.
‎اليسا:سير تقو****د نتا وسارة ديالك خرجات اليسا دغيا غادا لبلاصة فين كاين فيها اليكس وبانت ليها توأمتها لي كتكرها حياتها كوولها قدامها لابسة بدلة رياضية وكدابز مع اقوى المحاربين تما.
‎اليسا:شك شكون هادي.
‎اليكس:معرفتيهاش وايلي ختك هادي(ودار بتسامة استهزاء)
‎اليسا:اش كدير هنا مع لؤي.
‎اليكس:باين ليا مفرحاناش بلي ختك رجعات.
‎اليسا:اليييكس.
‎اليكس:وي.
‎اليسا:متقولياش ادخلها.
‎اليكس:عندك شي مانع.
‎اليسا مركات:وايلا تضررات.
‎اليكس:ياكمة خايفة عليها.
‎اليسا:(الصمت).
‎اليكس شاف فيها وكمل فالمنافسة
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:46👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎انتهت المنافسة بفوز السا مشات كتجري عنقات لؤي فرحانة.
‎لؤي:برافو عليك.
‎اليكس شاف فيهم بتاسم ومشا.
‎وتبعاتو اليسا بنضاراتها لي مكرهوش يحرقو ختها.

‎#بعد_يومين.

‎هاد اليوماين دازو على السا تداريب من طرف الحراس لامن الاسلحة والتدريبات العادية اسماء الاعداء طريقة استعمال الالات (……).
‎ترررررر تررررررر.
‎كان صوت المنبه لي حدا السا فاقت بزربة غسلات وجهها ومشطات شعرها لبسغت لبسة دسبور جديدة وخرجات تدير تداريبها.
‎ساعة ونصف من الجري حتا عيات ورتاحت ومشات لصال الخاص بالشاريكة مع الدخلة لقات اليكس كالس وساهي.
‎ممشاتش عندو نهائيا مع ماعرفاتوش وماشافتوش نهائيا بدات تدريبها تا وصلات ديك تسعود ونص وخرجات غادا لغرفتها دوشات وخرجات لقات ميساج من عند لؤي.
‎لؤي:الاحوال مزيانة؟؟.
‎السا:اه الحمد لله هاد الساعا.
‎لؤي:مزيان هادشي لي بغينا.

‎عند ليث لي واخيرا تشجع وصوناليها.

‎ليث:الو
‎ جيرين بصوت نعسان:اشكون معايا.
‎ليث:احم انا.. انا..انا.
‎جيرين:سير تا تقاد هدرتك عاد اجي دوي معايا.
‎وقطعات.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:47👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎ليث:واااو وااو وااو على زعامة واعرة هادي.
‎هز التيلي كاعمة مسوق وعاود ولكن مهزاتش تيلي ما مرة مازوج تا جاوبات.
‎جيرين:اش خاص موك ها لاش مصدعني الاخ.
‎ليث:احم بغيت نتعرف عليك لمكان عندك تا موشكيل.
‎جيرين:ولكان عندي؟؟.
‎ليث:حليه ونتعارفو.
‎جيرين:الموشكيلة هو نتا مكتفهمش راسك.
‎ليث: جيرين ال موراتي عمرك 21 عام وعندك اخت باسم ميرا وخوك باسم فهد واليديك ساكنين فباريس ومخلينك نتي وختك فنيويورك باش تقراو اولا😌.
‎جيرين مصدومة: كيفاش عرفتي.
‎ليث:سر المهنة.
‎جيرين:اامم كيبانلي اني غنحتاجك فشي حوايج.
‎ليث: كيفاش؟
‎جيرين: ههه نسا عرفني عليك.
‎ليث: معاك ليث ال جوهري 27 عام خدام فالشريكة خاصا بيا.
‎جيرين:اش كيجيك لؤي ال جوهري.
‎ليث:ولد عمي كتعرفيه؟.
‎جيرين:ااه هههه.

‎عند دكرى كالسة كتشوف فشي ضواسة تا شدها شي حد من لور ودفعها على الحيط.
‎دكرى:اش اش كدير هنا.
‎انس:عييت مانصبر عليك اليوما شديتك الزين(اوييلاي🙀)
‎شدها من شعرها كييوس فيها بجهد من فمها وعنقها يد شاد بيها فمها ويد اخرا شاد بيها طرمتها كيبجغها وهي كدفع ودفع لقات واحد العصا بعيدة خدمات قوتها وشدات العصا بيدها بوم جمعاتها معاه الراس.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:48👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎طاح انس للارض فنفس الوقت دخل ليل مصدوم كيشوف فانس لي طايح وفدكرى لي كتبكي دغيا مشا عند صاحبو كيفيق فيه.
‎ليل:انس انس فيق.
‎ولكن والو دم سايل من راسو.
‎دكرى:انا.. انا…
‎ليل:سكتي قطعي حسك.
‎دكرى:هئ هئ هئ.
‎ليل هز انس وداه لواحد من الشونبرات لي تما.
‎ورجع عند دكرى.
‎ليل:من اليوم نتي محسوبة انك مطرودة غبري من قداامي.
‎دكرى: هئ هئ ولكن….
‎ليل بالغوات:دوييت.

‎💀بعد مرور ساعتين💀

‎خرجو انس حيتاش متقسحش بزااف.
‎كان ليل كالس كيفكر فهاشي لي دار تا تفكر انه كاين كميرات سريين صغار مشا لبيسي خدمو ورجع قبل ساعتاين قبل وسمع هدرت انس وردة فعل دكرى.
‎ليل:اش درت.
‎سد البيسي هز السيفي ديالها تما كاين العنوان ديالها ديمارا ديريكت لعنوان.
‎❤أميرتي المفقودة❤
‎👑البارت:49👑
‎🍺بقلم:Fatima Zohra EL🍺
‎😈أحببت وحشا😈
‎وصل لعنوان وبدا كيدق خرجات عندو واحد المرا كبيرة عيونها خوضر.
‎المرا:نعام اوليدي.
‎ليل:دار دكرى هادي.
‎المرا:اه اويلي دكرى بنتي.
‎ليل:واش مكايناش بغيت ندوي معاها.
‎المرا:لا اوليدي النهار كامل مجاتش.
‎ليل:واخا هاكي نمرتي لجات صوني ليا عافاك.
‎المرا:واخا اوليدي.
‎ليل خرج من عندها ومشا لواحد البحر كيتمشا بشوية وكيفكر تا لمح صوت بكا تاع شي بنت بحال صوت ديال دكرى تبع الصوت تا وصل ليها بانت ليه كتبكي وشادا طابليتها تاع الخدمة فيديها.
‎ليل:دكرى.

‎عند السا

‎كانت كتمشا بيخير محسات تا تحطات شي حاجة على نيفها مع حلات عينيها بان ليها واحد الدري ووحدة كتشبها🙂
‎✨أميرتي المفقودة✨
‎😻بقلم:Fatima Zohra EL😻
‎البارت:50
‎😈أحببت وحشا😈
‎إلسا كتشوف فيهم وهي مربوطة بالحديد.
‎إلسا:شكون نتي واش مستنسخة.
‎إليسا تحنات عندها وشدات فشعرها:لا احبيبتي انا ختك التوأم وهادا ريان ولد عمنا(كتشير لدري لي حداها).
‎إلسا:وانا مالي فكوني ولا غنفك راسي.
‎إليسا:ههههههههه شفتك تيقتي انك عندك قوة(سرفقاتها)نتي غي ميكروبة تزادت باش تنكدها علينا معندك لقوة لوالو.
‎ريان:تفو داك الواليد السباب كان خاصو يقتلها وماشي يديها خيرية مي هانية انا نكمل فاش بدا با.
‎ترن ترن ترن…
‎إليسا:تيليفونك اريان هاداك.
‎ريان:الرئيس كيعيط ليا ياله الاليسا تعطلنا.
‎اليسا:نيسيت ياله بسلامة ختيتو.
‎السا غي خرجو بدا شعرها كيتلون للون الكري هو وعينيها وبداو دوك السلوكة تيتحلو بوحدهم من بعد ناضت من فوق الكورسي وهي ترجع لطبيعتها هزات تيليفونها كتصوني للؤي.
‎لؤي:الو.
‎السا:علاش مقلتيش بلي عندي ختي.
‎لؤي:السا ختك حمقة راها سمعتها قالت ليك كتبغي الرئيس وشي تخربيق وملي شاف الرئيس مستواك طالع وختارك تكوني يدو اليمنية بعد التدريبات حقدات عليك.
‎السا:ودابا شنو نخليهم يقتلوني.
‎لؤي:يقتلوك شكون هادو.
‎السا:ديك ختي وريان ولد عمها.
‎لؤي:شنووو ريان معاها.
‎السا:اه وقاليك باه ناوي يقتلني شحال هادي وشي تخربيق.
‎لؤي:السا هربي دابا تا من بعد.
‎السا:واخا.

اترك تعليقا

  1. اش هاذ القصة مرونة هكا فقصاتني 😫 الشخصيات غا كيتشايرو والاحداث حامضة و كلشي دايز بالزربة مكاينش واحد الحبكة فسرد الاحداث، كذلك الوصف ماعاطياهش حقو، بصراحة قصة كتنزل من مستوى هاذ الموقع لااا علاقة