Skip links

قصة : طليقة الثعلب ج 3 و الأخير

 6,885 عدد مشاهداات

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح”

𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧 ♣️🥂

بارت 61♣️🥂

يوسف مفهم فيها والو مسح على وجهو: دبا مالك نمشي ولا نبقا
ميرنا : هىء متمشيش عندها خايبة اصلا
يوسف : هادي كلها غيرة ابنتي
ميرنا : لالا
يوسف جرها عندو : مشهيك انتي باغة همم!!
ميرنا حركت راسها كترمش فيه : ا امتا وليتي كتشاور معايا فنعاس
يوسف باسها فشفايفها : مغنبقا نبزز عليك فوالو
ميرنا شافت فشوكلاط وهزت معلقة كدوق منو عجبها وتخشات ليوسف لكان حيد ليها حوايجها بقات بسوتيان وميرنا كتاكل من شكلاط وتطلي راس صدرها بشكلاط
يوسف صدرها وعنقها زوقهم بمصان وعضان تبدات كتتاوه حيد ليها معلقة من فمها وبدا يمص شفايفها ويلحس فيهم من شكلاط
ميرنا عرف كيفاش يرخيها ويلعب ليها على وثر الحساس تحلات
حيد ليها حوايجها وناغمسوا فشهواتهم…

لتحت عند كلثوم لبغات تمشي وهو يشدها عبد رزاق
كلثوم تنترت منو ضارت شافت فيه مخنزرة
عبد رزاق: شنو مبغاش تسمحليا ونكملوا حياتنا عادي
كلثوم:هه نسمحليك ؟ لا اخويا طلقني!! حينت عفتك دبا هاد زواج لاروب عند بالك زواج ؟ شحال قدنا نبقاو معا بعضياتنا نسمح عليك غير عطيني ورقة طلاقي ومتبقاش تبان فوجهي!
عبد رزاق :مغنطلقكش! بغيتي تسمحليا ولالا شغلك هداك من احسن تقبلي زواجنا تدفنيني ولا ندفنك! حينت هادا(اشر لراسو) سكنتيه ونتي كنتي كتبغيني مم دبا دايرة فيها محملانيش ماشي بخاطرك حسن تقبلي وضع حقي لبغيتو اناخدو مبغيتيش عطاالله لقحااب واخا نعرف نجيب عليك ضرة نتي مغديش نطلقك…(وطلع وخلاها )
كلثوم : حلممم ومشات طلعت بانوليها بزاف بيوتة حلات باب لقات عبد رزاق كيبدل حوايجو بغات ترجع تسد باب وتمشي وقفها
عبد رزاق: معندك فين تحركي دوزي تنعسي!
كلثوم دخلت هزت حوايجها وبدلت حداه بلما تعير ليه اي اهتمام وهو متبعها بعينيه بشوفات منحرفة!
سالات وتكات فبلاصتها تداها نعاس وهو خدام فبيسيه بحكم خدام محاسب!

🥂اصبحنا واصبح الملك لله…

جالسين على طابلة فطور كيفطرو من غير ميرنا لباقة ناعسة وناضوا جمعوا لبنات سمية وأمنية فطور
يوسف دخل كوزينة يهز قرعة لما لقا أمنية سالات غسيل ماعن
أمنية: صباح نور زين
يوسف : برهوشة كيصحبتي مزيان !
أمنية :بخير (حست بدوخة( كانت اطيح كون مشداتش فبوطاجي تجا عندها يوسف
يوسف :هاد دوخة مبقاتش عاجباني!! تمشي دوزي!
أمنية ديما مبتاسمة واشرت ليه بايديها : بخير بخير متخافش ميرنا ظريفة وباينة كتبغيك غير من شوفاتها لبارح وتنتا ياك هه
يوسف قلب عينيه : مكنبغيهاش
أمنية ضحكت :معرت شكون لبغات تمشي ميرنا عند جلال وناض ليها واحد الاخ
يوسف: بديتي تاني نتي غير ردي بال راسك وغنمشيو نشوفو هاد دوخة ديالاش

هاد هدرة كاملة دازت على مسامع ميرنا وفكرت بلي أمنية حاملة غصة غيرة دارت فقلبها ومشات طلعت لبيتها
أمنية شدات فايدين يوسف : يوسف شووف بلما تقلق من هدرتي عارفة داير جهدك معايا باش من..(قاطعها يوسف)
يوسف زير على ايديها : ششش مغبوقعليك والو علاش دبا هاد هدرة قريب نأمن فلوس عملية نتي عارفة راسك عزيزة عليا عشرة من كنا برااهش مغديش تخلينا سمعتي غتشافاي واترجعي لجلال
أمنية عينيها غروغرو وصوتها ولات فيه نبرة باكية : فات لفوت 3 سنين باش سالات علاقتي بجلال حسيت بيه مبقاش كيغبيني برد بزااف عارفة راسي انا لبغيت نبعد عليه لولة حينت مبغيتيش يعرف بمرضي ويشوفني كنموت قدامو حينت معرفتش شحال غنعيش هىء (عنقها يوسف )
يوسف : صاي سكتي دبا علاش بكا اتشفاي ربي طول ليك فعمر ديالك تالدبا وغيطولو تبعي دوايات لغيعطويك وغتولي بخير فاش ديري عملية وتنجح عليك انريحوا فوق طابلة وتشرحلي كولشي صاف ايفهم
امنية زيرات عليه بلبكا: سمحليا ايوسف بزاف صبرتي على هدرتو خاايبة وقاصحة لمغيقدر حد عليها على قبلي حينت قلت ليك متقوليه والو انا مكنتش باغة نتزوج بيك ولا حتى ندخلك فموشكيل ولكن بدا كيضغط عليا بعلاش انتفااارقوا درجة بدا يمد ايدو عليا متقبلش الفراااق علاش اايوسف دخلتي علاش كون غير قتلني ولا هاد العذاب
يوسف بعدهاعليه مسح ليها دموعها:ششش خويا وعارفوا مغيتقبلش فراق خاصوا شي سبب مقنع ونتي حلفتيني منقول حقيقة مكان قدامي تحل ديك ساعة من غير نقوليه باغيك دبا المهم نتي اتعالجي باقي قل من شهر وغيتصلح سوء التفاهم واترجعي ليه وهدشي ايبقااتعاويد!!
سمية كانت كتشطب مراح سمعت هدرة كاملة لدارت بيناتهم مستغربة من دكشي لسمعت
سمية: هاناري على روينة عندهم
أمنية مسحت دموعها: مهم انا بغيتكم تصالحتوا وصافي سوا مت ولالا اما علاقتي بيه هه
يوسف : ديري عملية تشفاي وترجعيه ليك ؟
أمنية حركت راسها

يتبع ..
♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 62♣️🥂
ميرنا طلعت ردخت لباب غادة جاية جاتها بكية وواحد شعور خاايب بزااف
ميرنا :لا لا مكنبغيهش هادي غير شمتة اودي ايوسف باقي غير مرديت ليك لولة ديال اغتصاب وابتزاز تتزوجتيني درتي تانية برب لبقات فيك فرح دبا مع مرتك سعيدة حينت مغتبقاش تقدر تفرح مزال (ومشات دخلت لدوش دوش )

توقفت لوطو قدام دار مراكش هبط ايوب وهاجر لكانت كتكسل حل ليهم ياسين مرحب بيهم
هاجر عنقت ختها وجلسوا عمرت أمنية اتاي وصداع راسها بدا يجهد
امينة : سمحوليا بزاف راسي ضرني نمشي انشرب دوايا مرحبا بيكم ولله اسمحوليا
ايوب عارف حالتها بحكم طبيب هو : نمشيو سبيطار؟
امينة حركت راسها بلا : لالا بخير انشرب دوايا ونرتاح شوية انولي بخير
ايوب: كانت شيحاجة هاني هنا
أمنية بتاسمت ليه طلعت لبيتها وهبط يوسف وميرنا لجات مخززرة مدوات مع حد فطرت وشدات تيلي ديالها وحلت تشيبس كتنقب منها مخليا هاجر وكلثوم وسمية يجمعوا
يوسف خطف ليها تيلي خبطوا مع للرض: لبنات خدامين عندك ؟ متعاونيهمش!
هاجر بتاسمت جابت زيف وبالة تسمح طابلة : غير خليها راه اصلا دار مجموعة حيدنا غير ماعن من طابلة
ميرنا عينيها غرغروا اصلا على سبة هزات تشيبس ديالها وناضت كتجر فجلايلها: حكاار لخور وطلعت كتدمع
ايوب : خليها اصاحبي ميك او
ياسين: ونتا جامعها مع ضرتها فنفس بلاصة بغيتيها تكون ناشطة
يوسف. دور تقو&د من حدايا قلت لزا^&مل بوك جيبها؟
عبد رزاق يالله هابط باقي عينيه منفوخين بنعاس شاف ايوب: على سلامة
ايوب : لله يسلمك الحنش

بنات مجموعين داخل فكوزينة
سمية : ايه ولله تضرتها ناري وتسمعي اش سمعت تاني قبيلة
كلثوم: هوما مخصمين شحال هادا حينت يوسف بغا أمنية
سمية شافت. فيها : فين كيعرفوها بعدا بانت ليا عزيزة على يوسف
سمية : على معقلت معندهاش واليديها عندها اجدتها وراه ماتت عرفت دراري فالاعدادي وبقاو صحاب بتلاتة وخطبها جلال ولكن طرا موشكيل بين جلال ويوسف عليها وخداها يوسف ومبقاوش لخوت كيهدرو

لفوق عند ميرنا..
جمعت حوايجها وهزت باليزتهاوخرجت هبطت لتحت عندهم
يوسف شافها خارجة: واش باغة نتقطع على دين مك مع صباح كتقلبي عليا
ميرنا ضارت عندو قررت تستعمل سياسة ضارت عندو حاولت تخفي غضبها ورسمت ابتاسمة: سمحوليا على قبيلة كنت مهياش مهم انمشي ختي مونيا اتسافر خصني نمشي نسيت بلي اتسافر خرجت ليا من بالي
ياسين : لكنتي غادة نديوك معانا كانت امينة اتجلس ولكن خرجات ليها شيحاجة
ميرنا : سمحوليا مشيت هه ولكن يوسف ومراتو ايتهلا فيكم خخ وخرجت ..
يوسف بغا يوقفها وقفواايوب
ايوب : خليها تمشي دبا شنو درتي فموضوع امينة جمعت 10 مليون نتا قدرتي ولالا تكمل 10 خرا؟ ماشي. فصالحها تعطل عليها عملية على اقل متفوتش 15 يوم خاصها ديرها
يوسف مسح على راسو : تقريبا خاص أدخل شي سلعة لديبو مهم انضبر فهاد سيمانة يكونوا
دازت مدة هبطت مينة سلمت عليهم وركبت حدا ياسين و ميرنا لور متوجهين لكازا

بعد مرور اسبوع..

رجعوا ايوب هاجر سمية عبد رزاق وكلثوم لكازا ويوسف
هاجر وسمية ملاهين مع قراية ليسي لغدخل ليه سمية ومن جهة لفاك لغتقرا فيها هاجر
أمنية نعست فسبيطار 3 قبل عملية

فدار الثعلب …..

يتبع…

باقي اخر بارت من بارتيات لليلة لغيتغير فيه مصير قصة 🔥

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني: هوس المجروح “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 63 ♣️🥂

فدار الثعلب …

يوسف كيهدر فتيلي مردش لبال لميرنا لكتسمع ليه
يوسف :من هنا لتلتيام فنفس لقهوة لفدرب جيب معك فلوس سلعة اتخدها وقطع
بعدت ميرنا من حدا لباب مشات كوزينة طايرة وطلع يوسف لسطح يكمي
ميرنا فخاطرها : ممم يالبزناز لخور ممم يعني عسة لكنعس عليك هادي سيمانة جابت نتيجة خصني نكون فاعلة خير ونقول لبوليس عليه واخيرا أنرد ليك صرف ايوسف طحتي بين ايدي

🥂فقيسارية سباتة..

سمية : منيتك سروال مفضفد طابيلة طويلة عرفتي لبارح مشيت مع نسيبي نتقيد شلابسين بنات حشمت. نبقا واقفة حداهم انا مبغيتش نلبس دكشي ايضحكوا عليا ولله
هاجر : يالله شبغيتي تلبسي
مشات سمية كضور عينيها فسروال هزت واحد دجين مزير سامبل مقطعش
سمية: نجرب هادا بحالو بنات لابسين
هاجر.: سيري نشوف
قيست سمية سروال
هاجر : لالا مبين ليك فخادك بزاف ونتي عامرة عندك فخاد اتاخدي لختاريت ليك
سمية : واسع مسوقيش مبغيتوش وخرجت وخلات ختها حطت دكشي وتبعتها مشاو عند ايوب لكان فلوطو
حلت سمية باب كتبكي تهز فيها ايوب راسو : مالك
سمية : مبغيتش للبس دكشي واسع وختي مبغاتش دكشي لختاريت مبقيت بغيت والو نرجع افحالي
ايوب حل باب لوطو وهبط: هبطي (وشاف فهاجر )بقاي فلوطو يالله اسمية
سمية بصوت مغنغن : لفين
ايوب: تشري شخاصك
هبطت سمية فرحانة
هاجر :ايوب (قاطعها(
ايوب: صافي عارف شكندير

تموا غادين فطريق ونطق ايوب
ايوب : سمية هاد ليسي او مدراس كازا مختالفين على داخلية لكنتي. فيها فاش كنتي فعروبية يعني ليسي مخلط ولاد وبنات وغتشوفي تما عجب
سمية : اه شفت لبارح فاش مشيت نتقيد معك مخطلين ولاد وبنات
ايوب : اه غيعجبك هاد تغير وغتعرفي على بنادم سوا بنات ولا ولاد المهم ديها فقرايتك خاصينك ليكوغ نديرهم ليك لبغيتيها ولليخصاتك نحطهاليك ولكن 17 فلمراقبة تجيبي كون مشفتك اسمية عندك رغبة تقراي غنجلسك فدار (وصلوا قدام قيسارية) سيري خودي لعجبك دبا
مشات سمية فرحانة..خدات سروال لعجبوها ربعة وشي تلاتة قميجات بالوان مختلفة وتلاتة سربديلات مهم 1000 درهم لعطاها يوسف مشات كولها
جات عندو متقلة بميكات وفرحانة: شكرا نسيبي خليتيني نخود دكشي لبغيت
ايوب خربق ليها شعرها: مهم قراي انا مغنزيركش فلبس غنزيرك فصلاتك وقرايتك واخا وليت كنشوف كتجمعي المغرب وعشا صلاتك متجمعيهاش واخا ومغتلقايني امتا وقفت عليك فليسي انجي على غفلة لقاك مغيبة ولا كنتي مغيبة ومعرفتش فين كاينة انجلسك فدار حينت لكدبتي اتخسري تيقتي فيك دونك لبغيتي توصلي فين كتحلمي انا نعاونك حينت تانا كنت قدك معندي حد لقيت غير بات جلال ويوسف لدارني بحال ولدو وقراني فرق قريت على راسي وهاني دبا بخدمتي وقيمتي! دورة الاولى انعرفك واش باغة تقراي ولالا متصاحبي موالو (سمية ولفاتو كيدوي معاها نيشان) دكشي غادي ايلاهيك اصلا دوا معايا جلال عليك
سمية : ها مبغيتوش لالا بغيت نقرا
ايوب بغا يخلعها باش تجمع راسها: مجبتيش مزيان فدورة الاولى نزوجك ليه 17 بغيت ختي تجيبها عارفك تقدري عليها حينت دماغ ولخاصتك انا نعاونك فيها مهم تقراي واخا
سمية : اه كون هاني انجح بمونسيون 17 مكاين مولكن الا هاداك مبغيتوش مبغتيش نتزوج
ايوب : قراي لشفتك كتقراي نقدر نردو مهم يالله ختك كتسنى
ورجعوا عندها ركبوا ورجعوا لدار تغدات ومشات لليسي دخلوا اول نهار فقسم نص انظار دراري عليها عاطية العين بزاف ..

صونات ساعة خرجوا هدرت مع بنات ولاد نساجمت معهم شوية خرجت من ليسي مع بنت قيسمها بقات داوية معاها تجاليها خوها

بنت “كوثر”: هادا خويا حكا اريليا نمرتك اسمية بلاتي نسيت ورقة تاع كوتبة عند ليلى اطط نجيبها ونجي

سمية شافت كوثر مشات بغات تمشي وقفها خو كوثر

دري: اري نمرتك وسيري تجي ختي نعطيهاليها لمشات تما بقاات

سمية : اه واخا 07****

عند جلال..
لكان دايز لليسي عند سمية بلوطو تاعو تكيلقاها واقفة مع ولد دربهم صااحبو وكتعطيه نمرة من فوق جلال عينيه ظلامو خصوصا حقد من بلان أمنية ويوسف. ..

تصبحون على خير 🔥🥺

♣️ طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 64 ♣️🥂

قرب عندها عينيه مظلمين مقاشع والو لمرة الثانية كيتحط فداك الموقف لكيعتابرو خيانة …
سمية كانت واقفة محست غير بشعرها تجر من حدا دري تضارت عندو ونزل عليها بتصرفيقة تطاحت فللرض مجبدة
لليسي كامل دار كيشوفيهم
دري لكان مع سمية تدعق صحابليه يوسف حينت هو لكضارب جلال ممعروفش عليه مضاربة
سمية كتحاول تنوض مافهمة والو ناضت عندو بغات تهدر مخلاش ليها فرصة فين دوي نزل عليها بكروشي لوجه وزادها الثانية والثالتة تعمر وجهها بدم وطاحت للرض حاسة بوجهها كيحقرها ودم مبغاش يحبس ليها من فمها ونيفها عينيها غرغوا هزت عينيها فيه
يالله بغا جلال يتحدر عندها شداتو ايد يوسف لكان جرو ترجع وراه وولا بينو وبين سمية
يوسف كان دايز تكيشوف جلال كيضرب فبنت معرفهاش شكوناهية بوجهها لعامر دم
جلال خنزر فيه وبغا يتخطااه دفعوا يوسف مرجعوا
جلال : عيقتي لا؟!
يوسف خنزر فيه واحد تخنزيرة وضار عند سمية منوضها وسمية كتبكي
يوسف عرفها سمية. جرها باغي يديها دار تشد جلال يد سمية من جهة خراا
جلال: متخلينيش غير هاد مرة نحقد علييك
يوسف دار شافيه تسمعوا صوت هاجر
هاجر شافت ختها تعطلت ومشات لليسي تشوف مالها تكتشوفها عامرة دم وطابلية حالتها رجليها فشلوا عليها : اويلي سمية مالكي
سمية بصوت باكي وتشهق : داك لمريض ديال جلال ومشات كتجري لدار خلات وراها ختها مفاهمة والو ومشات تبعتها
يوسف دار كيحذرو : يتعاود هاد بلان تحط عليك ايدي (وزاد وخلاه )
جلال ضحك باستهزاء : شكون دوا ومشا لوطو ديالو ركب وكسيرا من تمااا باقي ممبردش

فدار ايوب …

كتسمح ليها هاجر دم من وجهها

سمية كتتاوه: بشوية بشوية (وشافت فوجهها فلمرايا ) ويلي وجهي مبقيتش كنعرفواا حكااار لمريض ولله يجي نسيبي تنقولهاليه

عند جلال لكان كيدوي مع أيوب فتيلي

ايوب لكان يالله خرج من عملية:واش منيتك اجلال نغبر نهار تنوضوها علااش ضاااربها راه مسؤوليتي هاديك امانة عندي اجلال فين عمرنا تعدينا على بنات ناس ؟
جلال : نبهتها فمراكش مزال قلت ليها لغدخلي لليسي تبرهيش لا ؟!

ايوب : إلا مبغاتكش مغتخدهاش
جلال: احنا انشوفو وقطع

بعد مرور ساعة …

جا أيوب لدار تلاقيت ليه سمية كتبكي
سمية : شفتيه شفتيه كي زوق ليا وجهي مبقيتش تنعرفوا
ايوب تنهد وباسها فراسها: مغيعاودهاش مزال دويت معاه لبقيتي كتبكي مغنخرجوكش فليل
سمية مسحت دموعها ناسية لوقع وضحكت: بصح فين فين
ايوب : مغتعرفيهاش ولكن اتعجبك حدا البحر
سمية : احسن اخ فدنيا ياي ومشات طلعت لدار لفوق فرحانة حيدت تيلي من شارج لقات ابيلات من جلال مجوباتوش شعلت ويفي دخلت بلوكاتو من واتس
سمية : يالله شد ياربي منبقاش نشوفو فحياتي ولهرس فدوك ليدين انشالله (وناضت كتشوف وجهها فلمراية) هىء وجهي زوين وكمل عليه
لتحت عند هاجر وايوب فلكوزينة
حطت قرعة لما ولكيسان فبلاطو وضارت شافت فيه : عفك ايوب دوي معاه ميعاودش يضربها مزال ودبا اتكون حقدت عليه واخا مكتهزش فقلبها ولكن لضربت على واحد صافي وفكرت زواج محيداها من بالها
ايوب مسح على شعرو : هدرت معاه اهاجر مسحيها فيا راه هادالله مع ولاد المحجوب(الاب يوسف ) مكيبغيوش ليقولوا ليهم لا
هاجر قربت عندو حاطة ايديها على صدرو بابتسامة ولسانها حلو ديما مخلياه غارق فيها: نتا مدرتي والو بلعكس قايم بأكثر من واجبك معانا انا وختي سعداتي بيك
ايوب محاوطها بين ايديه بتاسم ابتاسمة هادئة من هدرتها لديما بلسم لقلبو وحنيكاتها لكيتوردو فاش كتبغي تعبر ليه مكتكملش فيه شوفة : زعما انا مزيان تالهاد درجة تعطاك ليا ربي! (وخشا وجهو فعنقها) بقاي انتي مطالب من لله والو!
هاجر بتاسمت : احم ايكون فيك جوع بلاتي نحط للغدا سير تغسل
ايوب باسها فعنقها بعد ضاحك: اراما تهربي تنشدك طريق حليناها شحال هادي خاص نحطوا سلعة وغمزها ومشا يغسل ويبدل
هاجر مفهمت والو اش من طريق حل اشمن سلعة هزت كتافها ومشات كتحط طابلة وطلعت عيطت على ختها تأكل

فدار الثعلب ..

تتمة…

فدار الثعلب ..
نرجس فبيتها فدوزيام كتميساجا مع يونس و عبد رزاق كيدوش وكلثوم كتحط هيا وميرنا للغدا وتجمعوا على طابلة
لالة بهيجة : فيناهو يوسف ابنتي ميرنا
تسمعوا سونيط مشات حلات لقاتوا هو بتاسمت ليه هو مطلع حاجبو من تصرفوتها لمهدنة واخا عرفاتو مزوج عطاها خبز مشات دارتو فشبكة وهو دخل لبيتو يدوش
لالة بهيجة: بلاتي تيجي عبد رزاق
كلثوم: عطيتو بيناور قبيلة ايكون سالا
نرجس هبطت وريحت فسداري حدا ختها فاتي وميرنا خرج جلال من دوش لابس ومد لكلثوم بينوار تنشرو
نضم ليهم يوسف وباشرو بالاكل
جات لعشية داز طل ايوب على ريسطورا لخدامة فيها ماجدة

كانت ماجدة خدامة تعيط مول ريسطورا لكيعرفوا ايول قاليها ايوب جاعندك
خرجت عندو شافتو بتاسمت : سلام
كان جالس ايوب فواحد طابلة هز فيها راسو بتاسم : صافا
ريحت ماجدة مقابلة معاه: حمدلله ونتا صافا هاجر لاباس عليها
ايوب : اليز ايحفظك مهم أمورك مزيانة مرتاحة فلخدمة؟
ماجدة: بزااف شكرا ليك عمرني منساليك خيرك وربي يرزقك باش متمنيتي (حدرت رأسها ) واخا جبدتليك صداع فعائلتك وقفتي معايا وعطيتيني خدمة وضبرتيليا فين نسكن تنوقف على رجلي شكرا بزاف قلال ناس لبحالك
ايوب بتاسم : عادي كونا غالطين وكنغلطوا لدبا غير كنتعلموا من اغلاطنا مهم (ناض هز سوارتو وتيلي) دبا مرتاحة لخاصك شيحاجة دار ديما مفتوحة مرحبا فيك فاي وقت.. بسلامة
ماجدة بترجي: بقا تشرب شيحاجة
ايوب بابتاسمة : مرة خرا انشالله(حركت ليه راسها بواخا ومشا ايوب وبقات متبعاه بعينيها بابتسامة )
ماجدة تنهدت: سعداتك اهاجر ورجعت لخدمتها. ..
رجع ايوب لدار لقاهم كيلبسوا وهاجر كيف عادة مضاربة مع ختها على للبس
هاجر : لابسة داك سروال مزير لشيريتي لبسي معاه قاميجة طويلة
سمية:الا راجلك مقال والو نتي مالك مالك
هاجر: وخاصك تفهمي راسك تاني
ايوب دخل على مناكرتهم بتاسم: خليها تلبس لبغات دبا يجي لرودها هه
سمية ضحكت كتلبس فسبرديلتها فرحانة بحوايجها: مغيجي تنشبع من لبسي ديك ساعة ندير ليكم خمار كععع
ايوب بغا يشد فيها:نشاعلله ابنتي لتزوجتي جلال تديريه من دبا
سمية حركت رأسها بلا : منخدوش داك صعصع أصلا عارفيني بغا نقرا واخا منكملش قرايتي مثلا منخدوش قبيح وايدو سابقاك
ايوب: لا جلال ظريف غير فاش طراليه موشكيل مؤخرا هادي 3 سنين ولا كيتعصب دغيا أما يوسف لقبيح فينا كاملين جلال مقارنة مع يوسف والو فقباحة جلال حنين يوسف لا خخ

سمية رجعت شعرها الاسود طويل لور كتقاد فتجاكيطتها كويرة: وشداني شي قرع نمشط ليه راسو عارفني انسيبي مبغيتوش صافي وجهي باقي كيضرني بدل تضاريس كمارتي اوهوي(لا) مبغيتوش صافي اخر تجبدوه ليا
هاجر: صافي يالله من هدرة
سمية دوات بشوية : يخخ تخليوس بنادم يعبر
ايوب قردفها لراسها كيضحك:تحركي العلامة
سمية كتحك راسها كضحك: احح راسي عزيز اخويا نتا معرفتش علاش
هاجر قادت زيفها مع مراية وشافت فايوب: تيقها احينت اتخرجها كتصبغك
سمية خشات ايديها فدراع أيوب وكتقلي ليها سم بعينيها: حسدتيني حينت عندي خويا ميخسرش ليا خاطري ونتي معندكش
هاجر شيرات عليها بصطامها : قدامي

يتبع …
لله يخرج هاد خرجة على خير وميتلاقاوش بجلال👀
♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 65♣️🥂

ركبت سمية لور وهاجر حدا ايوب وكسيرا متاجه للمدينة عين ذياب
تنطقت سمية كتشوف فايوب: الطب زوين؟ كنفكر ندير كلية الطب ورا لباك ولكن قوة قراية فيه نتوما ديرين طب
هاجر: معرط يالله دخلت لكلية سولي ايوب
شافيها ورجع شاف قدامو سايق: على حساب نتي ديري دكشي لكتبغي حينت هو لغتعطي فيه هاد العام انكمل 7 سنين كطبيب
سمية: ها 7 سنين ونتا طبيب على شحال عندك
ايوب بتاسم : 37 عام
سمية بقات كترمش فيه وبتاسمت : بطولت لعمر امبيناش عليك هه كبر مني بعشرين عام 17 عام انا
هاجر ضارت شافت فايوب وهمست : شارف
ايوب شافيها بإبتسامة مطلع حاجبو: ياك لمك
سمية بتاسمت ودارت ليزيات ودخلت لفيس كتقرا قصة
توصلوا وهبطوا دخلوا لماكدو ريحوا لبنات فطابلة ومشا ايوب يطلب دكشي لغايكلوا ورجع
سمية كضور عينيها عجباتها بلاصة : لله على بلاصة (وضارت شافت فختها) شوفي خديت هامبرغر ولا منعرف مهم ديك كتفة لكتكون وسط خبزة لمعجتنيش نمشيو بلاصة خرا نخدو بيتزا
هاجر خنزرت فيها : حلمي
رجعت كتشوف قدامها كتافها هازة كتافها : اصلا انقولها لايوب نتي مالك
دازت مدة وجات طلبية وبداو ياكلوا عجباتها سمية هامبرغر مهزت غير رأسها تكيبان ليها جلال جالس فطابلة لمقابلة معاها ومعاه بنت كانت عطايها بظهر وبشعرها قصير
سمية طلعت حاجبها مجات فين تحذر عينيها تقشعها جلال وهيا تحذرعينيها كتاكل رجعت هزاتهم بشوية بلا متعيق لقاتو حاط ايديه على خدوا كيشوفيها تاشر ليها بعينيه تنوض بشوفات كتخلع شوية متوحل ليها دغمة دوزت بكوكا وناضت سولت ايوب على فين كيغسلوا ايديهم نعت ليها ومشات غسلت خرجت من طواليط لبنات لقاتوا واقف كيطلع ويهبط فلبسها
جلال : شهاد للبس ؟ عاجبينك فخادك!
سمية ضحكت ورجعت شافت فيه : اسبحان لله ولفتيها؟ أخويا مبيني وبينك والو وضاربني صباح بحالا معرت شدرتليك ودبا جاي كتسولني على لبسي سوقك فيا وفلبسي شكون نتا تدخل فيا ؟؟
مسح على وجهو ورجع شافيها: لغي$حويك لمغتشديش طريق! أري تليفونك اتعكسي معايا دبا مغيعرف أيوب فين زدت بيك! أري تليفونك
سمية عصبها وخلعها فنفس لوقت مجربة دقتوا لخايبة خافتوا ليخطفها نيت جبدت تيلفونها وحلاتو وعطاتوليه دخل حيد ليك وضحك من سمية لكاتبة عليه ” صعصع😡💪🏻” بدلها وكتب عليها “حبيبي ❤️” ودخل للمبلوا ديالها لقاها داخلة غدا مع 8
سمية شافتو كفاش شكيخربق : تكفاش حبيبي منيتك مسحها ولا ارا نمسحها
جلال شافيها و عطاها تيلي : تمحى نخلي عشتك سمعتي !!
سمية : حلم كتقول لايوب باغيني ونتا عاد شتك مع بنت لفيه كدوب ودغل مكنعمرش معاه
جلال : بنت خالي وكدير عندي سطاج
سمية قلبت عينيها وربعت أيديها : تزوج بيها نتا كعع مالي انا بعدمني !
جلال : بلا هدرة خاوية غدا انجيليك مع 8 اتغيبي ساعتين تالعشرة ونجيبك انفطرو وغنهدر معك
سمية بغات تمشي : معدنا فاش نهدرو تعيق انديكلاري بيك ولله تنديرها
جلال بتاسم وضربها بصبعوا لدماغها : مغتفرقنا الموت ديريها فبالك ومشا وخلاها كتقلى فبلاصتها
سمية سمعاتهاليه: ديك انشالله لصقة تفو
رجعت عندهم ورجعت كتكمل مكلتها
هاجر دوات فوذنها: مشيتي من تغسلي ولا تدوشي
كلاو وضارو شوية خداليهم سقاطة تعياو ورجعوا دار

دخلت سمية لبيت فدار فوقانية فين كتنعس بدلت حوايجها وغسلت سنانها وطلقت شعرها على راحتو جاها صهد حيدت طريكو بيجامة وبقات ابسليب تصونا جلال قطعت عليه ورجعت كتكمل قراية قصة تصونا تاني قطعت صونالمرة تالتة أبيل فيديو جاوبتو معصبة
سمية: مالك اشكاين (شافت راسها غير بسليب فوقاني لاحت عليها ليزار حينت نص صدرها كيبان) علاش كتصوني شبغيتي
جلال ببرود : حيدي ليزار
سمية خرجت عينيها من جرأة تاعو: مسطي لا تكفاش حيدي ليزار
جلال طفا لكارو :هدرت معك تقطعي غدا منضمنش ليك شغيوقعليك ماشي قلت ليك تعراي كنتي ملايحاش عليك ليزار شنو شتيني لحتيه هاد نوع ديال بنات قحا&ب لمكنتيقش فيه
سمية: اصلا انا معرفش علاش مجاوباك
جلال متكي فناموسية عينيه حمرين بشراب : تقطعي تندمي غدا ديك انا لغنعاريك
سمية قطعت عليه كيصعبها بهاد قلة حية لفيه : غدا مدخلينش تالتمنية ونص انخرج انا من دار مع 7 ونص ويشوف ديك ساعة منين يشدني وسدات لويفي وخدمت مكانة فيه على 7 ونعست
🥂اصحبنا لله وأصبح الملك له

خرجت سمية مع 7 ونص وعينيها كيتسدو بنعاس:تفو بغيت ليك غراق اجلال خرجت من درب قشعاتو فلوطو وهيا ضرك وجهها بروجيستر باش ميشوفهاش ساعة معمن بغات دوز من حدا لوطو تاعو حل باب على غفلة تتسطح ليها راسها مع لباب ورجعت بلور كتحك جبهتها هبط من لوطو
جلال : فاش كانوا ناس كيطولاو فين كنتي نتي هاددشي غير طونوبيل عالية! !

يتبع

كنبغي لوح بارت طويل مكيبيغش كنقسمهم دبا هادو راه غير جوجل بارتيات طوال😄

تتمة…

سمية خنزرت فيه وبغات تزيد وقفها بهدرتو : لبارح درتي شيحاجة قالت ليك مديريهاش سو عقاب ديالك !!

ضارت شافت فيه : م مشا عليا حال

جلال بابتسامة مباغيهاش تخلع منو بغا يستدرجها ابسياسة : يالله 7 ونص اتحلي باب ركبي باغي نهدر معك

سمية كتحاول تخطاه : لا

جلال : مغندير ليك والو انفطرو بزوج وغنهدرو صافي 10 نرجعك

سمية : واخا

بعد مرور يوم …

كانت ميرنا ناضت بكري وعيطت على واحد بوليسي صاحب خوها سميتو”سفيان ” ونيت كيبغي ميرنا

سفيان : عاش من سمع صوتك

ميرنا: فين صافا

سفيان: بخير ونتي !

ميرنا : حمدلله مهم انبيع بيوسف مم اتشدوه بجريمتو (قاطعها)

سفيان : بغيت انعرف كفاش خلاك باك تزوجتي من بزناز ماشي غير فكازا معروف راه من أخطر بزنازة فلمغرب وديما كيخرج منها حينت مكيكونش ضدو تدليل كنطلقوه لمكنش عندك شي دليل اميرنا واخا اتبيعي بيه كيف والو

ميرنا : لا كاين جي تفهم وجيب لوطو تاعك راه انرجع معاك

مع 8 صباح كان يوسف مع امنية فغرفة

يوسف : مع 9 اديري عملية وغتشفاي لينا

أمنية زرع فيها امل من جديد انها اتشافا وترجع لجلال: دايرة فيك تيقة كبيرة بلي ماتخلينيش نموت شكرا حينت معايا

يوسف باسها فاسها وناض : قاومي واخا؟

حركت ليه رأسها بواخا وناض وضار شافيها لقاها كتشوفيه بإبتسامة وخرج يوسف متاجه لدربهم..

وصل بعد مدة لقا رجل لدار معاه فلوس جا سلم عليه وريحوا فقهوة ياسين

شخص : وصلاتني الأمانة لله يحفظك ها فلوسك (حط ليه شكارة صغيرة فيها فلوس )

يوسف خداهم تسالموا وطلع لدار تجا عندو ولد دربهم كيجري كيعلموا بلي بوليس كينين فراس درب

يوسف شاف فميرنا لكتشوفيه بإبتسامة

ميرنا ضحكت : مالك كتشوفيا ضروري مغتفرش شي نهار اسي الثعلب أولا

يوسف مسح على وجهو وبتاسم ديك ضحكة لمرتاحتش ليها ميرنا وقرب عندها ماد ليها شكارة لفيها فلوس : حيدي ميرنا غير هاد مرة غيرتك لجنب ودي هاد فلوس لكنينك **

ميرنا شافت فعينيه وقربت ايديها بشوية شدات شكارة. ..

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫🥂♣️

بارت 66♣️🥂

يوسف مسح على وجهو مبتاسم ابتاسمة لزرعت خوف فميرنا وقرب عندها ماد ليها شكارة لفيها فلوس : حيدي اميرنا غيرتك لجنب ودي هاد فلوس لكنينك**

ميرنا شافت فعينيه قرات نظراتو ليها محقدش عليها فاش بيعت بيه بغاها ادي شكارة حدرت عينيها وشدات شكارة تبان ليها سفيان جاي تفكرت زواج لتزوج عليها وامنية صحاب ليها حاملة حقدت شدات شكارة من عند يوسف ولاحتها لسفيان لشقمها: هادليل اسفيان (ورجعت شافت فيوسف بإبتسامة ماكرة وقربت عندو كتسنى منو غير يخاف ولا يبغي يهرب والو نظرتو لباردة ولمهدنة زرعت خوف فيهم سفيان معرف اش تحت راس الثعلب شاف فلبزنازة تاعية عمرو شاف فبحال هادا شدوه بجرم مشهود ومحناش رأس زايدها ببرود ديالو

ميرنا قربت عندو كضحك: نديهم سبيطار بلاصة جديد هادي كتخبي فيا سعلتك حينت بيعت بيك دبا بغيتي تغرقني معك كنرضع صبعي انا؟ قلتهاليك انرد ليك صرفك ( وبتاسمت ليه كتسنى غير يجاوبها ميخليهاش بلاكة بغات اكواريه يهبطو ساعة والو عكس لتوقعت

نطق سفيان : سي الثعلب خايبة تالتعاويدة مرتك تبيع بيك مهم اتمشي معانا

ميرنا طلت من باب دار : فيناهية طونوبيلة بوليس باغي ديه فطونوبيلتك؟ لا اانا بغيت درب يسيق ليه خبار تشد!

سفيان : ولاد ق&حاب تطونبيل مزعمت دخل لدرب راه فراس درب وعيطوليا وجيت انا بلوطو

يوسف ضحك باستهزاء وخرج ودرب كولو كيطل

دراري ولاد درب خنزرو فميرنا شي غادي لميرنا بغاين يخليو دار عشتها وشي غادي لسفيان مهم اتكحال لا على سفيان على ميرنا

تنطق الثعلب : خليوها تنرجع ليها!! ( وشاف فسفيان ) تحرك نشوفو بلانك ونتا غتبول فسرولك من خلعة

سفيان يالله بغا يعاير شدات فيه ميرنا يسكت حينت عارفة الثعلب يقدر يقودها فاي للحظة معاه وفوق هادشي كينين فدرب الثعلب يعني ولله لخرجوا بحوايجهم لاهية لا سفيان

نقز واحد من درب : اخلينا الثعلب نتهلاوه فيه او اول بوليسي يجي عندنا ومنديروش ليه ضيافة توحشنا

شمكار وشفار 2: صافي تيجي الثعلب ويتهلا فيهم خخخ عشيري بغيتي شيحاجة انا موجود

يوسف عاطيه بظهر خارج من درب : تموت ميرنا برب مغنعقل عليك

ميرنا مفهمت والو ومعطاتش امر اهمية حينت مجاتش فبالها بلي امنية اتموت

ياسين ساق خبار وجا كيجري نزل على سفيان بكروشية ترجع لور بغا يردهاليه سفيان دخلت بيناتهم ميرنا وخدا شكارة من عند سفيان بنترة مخنزر فميرنا وشاف فسفيان : عند دين مك زهر اتفلت اما بربي مغتخرج حي( وشاف فيوسف ماشر ليه غير تهنى ايوصل فلوس هو لكنينك

ركب يوسف فطونبيلة بوليس وركبت ميرنا مع سفيان بعد مهزت باليتزها مكنوش نرجس ولالة بهيجة مشاو يعزو شي ناس من عائلة

طونوبيل لركبت فيها ميرنا وطونبيل لركب فيه يوسف مشاو فتجاه معاكس كولا طونوبيل دازت من طريق

ميرنا حطت راسها على زاج وكتفكر فهدشي لدارت واش صحيح وبدات كدوي امع راسها فخاطرها: علاش حاسة بشيحاجة خايبة اتوقع ياربي تستر انا حاولت نسا دكشي لدارليا فلول وبغيت نبدا معاه صفحة جديدة ( كتحاول تقنع راسها ) ماشي حينت كنبغيه غير ماما لبغات ندير داري تانا ولكن مزوج وقريب يتزاد عندو ولد غدر هادا يربي ميدير تحاجة ويبعد مني ( تفكرات شوفاتو واخا معيرها مسبها غير عينيه لحمارو بالاعصاب وخدلان عمرهم ميتسناو ليها بحالا كيتحلف عليها ) بقات كتقنع راسها بلي دكشي لدرت صحيح وبلي احساس خايب لجاها اكتوهم

توقف قدامها لوطو ايوب حابسة طريق

قبل ساعتين…

يتبع…

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني: هوس المجروح

jolya selblr ♣️🥂

بارت 67♣️🥂

قبل ساعتين ..
كانت جات سمية مع أيوب لسبيطار باش تعطي ماكلة لأمنية وخرجت بقات واقفة قدام غرفتها كتفكر
سمية حاطة راسها على زاجة كتفكر فلبارح لدوزاتو مع جلال ونطقت داوية امع راسها طايح عليها ظيم معرفتش علاش:دبا هاهية ادير أمنية عملية وغيعرف جلال كولشي وغيرجعوا لبعضياتهم (ساست راسها ) وانا مالي ياك مكنبغيهمش شدخلني فيهم تفو ولكن بلا هواها كتفكر لبارح لدوزتو معاه

فلاش باك قبل يوم ..♣️🥂

سمية تنهدت: شوف اخويا منقدرش نمشي معك عيب حنا عدنا لبنت تمشي مع لولد ولا توقف معاه ولا تتهدر معاه سمعتي (بغات تزيد شدها )
جلال كيهدر فودنها وكيشوف قدامو: غير لمبغيتش هاد نهار يدوز على خير اما راك غادة غادة ركبي دبا فلوطو قبل منطلعك صحة
سمية عوجت شفايفها وطلعت فلوطو كتلعن فخاطرها ركب حداها وكسيرا
سمية شادة فلباب: بشوية. بشوية غادي ب400 مالك باغي طير
جلال بتاسم كيشوف قدامو: دبا تولفي

موصل جلال تكانت اتموت ليه هبطت وهبط وجرها طالعين لعمارة فحي راقي كالم ركب فلاسنسور هيا غير كتشوف هاد عجب ف
افتلفزة: لالا ولله ركبت يوقف بينا كيف كيطرا فمسلسلات تركية ونصدق ميتة قبل وقت متفرجتش تافجزء الثاني ديال 356 دايز
جلال شافيها : كتفرجي فيه
خرجت عينيها وحركت راسها بلا : ولا مبغيتش ركب رجعني فحالي

جلال جرها : تحركي لنفرع مك بهاد فشوش

ركبت سمية معاه وكضور عينيها غير تحرك وهيا تشد فيه خايفة : ومييي وقف هدشي هىء

جلال مسح وجهو كيضحك : طلبي مني

كتحرك راسها بلا وكتبكي : ومي(وزادت زيرت عليه )

جلال هزها ركبها قدامو وهيا خشات وجهها فعنقو وضورت رجليها على خصرو ريحتو عجبتها ستحلتها مغمضة عينيها مدورة ايديها على عنقوا

وقف لاسنسور تحل باب خرج وصل قدام باب دارو حلوا ورجع شادها

جلال: احم

سمية وعات على راسها وهزت راسها من عنقو :ه هبطني

هبطها جلال وسمية مهزتش راسها فيه :اا فيا جوع

اشر ليها جلال فين كاينة كوزينة: دخلي كولشي تم

سمية حطت شكارتها فوق فوطوي اما روجيستر نساتو فلوطو ودخلت كوزينة لكانت كبيرة وعصرية بان ليها بتيبان فبلاصة لكيحطوا فيها حلاوي فبوطات ضايرين وغطاهم باين حلاتو وهزت وحدة كتكلها ودور عينيها على كوزينة كملاتها وخرجت لصالون مبانش ليها

سمية كضور عينيها: جلال فينك (بان ليها بيت نعاس محلول قربت بان ليها متكي فوق ناموسية وكان شاد بيسي شافها وسدو

جلال: فطرتي

سمية حركت راسها بااه واشر ليها جلال تجي عندو

قربت سمية حداه جالسة فطرف ناموسية تجرها تخرجت عينيها

سمية اكترمش فيه : وهيا (بغات تبعدو عليها مقردتش) شكدير ياك قلتي غادي انهدرو

جلال تاكاها حدااه: ايه غادي انهدرو (ورجع شافيها) باقي كيضرك وجهك؟

سمية ضارت شافت فيه مخنزرة: علاش باغي تزيد تكمل عليا مثلا
جلال : ماشي كلشي كيخرجني على طوعي
سمية : بلما تبقا دير هكا مبغيتش نتزوج علاش كضيع معايا وقتك علاش مترجعش دوي مع هاديك لكنتي معاها سميتها أمنية

جلال خنزر فيها: بلما تحاولي دوي فهدشي

سمية : انا مالي خليني انوض نمشي فحالي

جلال : جايبك ندويو علينا حنا أمنية ماضي وسديتو

سمية حققت فعينيه : جلال

جلال رجع شاف فقدامو: همم

سمية : لكنتي فاهم موضوع غالط ورجعوا قالو ليك حقيقة ترجع مع أمنية؟

جلال ضور وجهو شافيها ساكت ..جرها عندو خاشيها فصدرو ونطق: مناعسش اسمية ليل كامل نعسي!

كدفع فيه: بعد ليه سولتك ونتا منخلني (هزت فيه راسها لقاتو غمض عينيه تنهدت ..
دازت ساعتين ونص عاد بدات تحل عينيها شافت فلماكنة لفايديها لقاتها وحدة وهيا تخرج عينيها
سمية : ويلي ويلي تعطلت (وبدات تنوض فيه ) جلال جلال نووض
جلال حل فيها عين وسد عين ودوا بصوت باح بنعاس: هنينا ورجع جرها عندو مكمل نعاسو
سمية بقات كتشوفيه بسبب عصيبتها مرداتش بال بزاف لملامحو عندو صفات ديال راجل كتحلم بيه بنت لوهلة بدات كدخل ليها فكرة زواجهم لراسها تطاحت ليها فبالها ملي سولاتو على أمنية ومجوبهاش
سمية حركت راسها بلا : لالا ايوب ويوسف ديرين مستحيل على قبل أمنية باش تشافا والا تشافت ايصالحوهم مع بعضياتهم وشنو ايكون محلي من إعراب انا ؟

نهاية فلاش بااك

سمية تنهدت : نساي اسمية عندك قرايتك لكنتي درتي مستحيل باش تكمليها مضيعيش فرصة وتختاري شيحاجة مغتكونش ليك فلخر

دخلت سمية عند أمنية لشافتها وبتاسمت
سمية : كي بقا راسك شوية قلتي ولا كيعطيك صداع بزاف
أمنية: شوية كيفوت ويرجع احم عندك نمرة جلال؟؟
يتبع …
♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني:هوس مجروح

jolya selblr ♣️🥂

بارت 68♣️🥂

سمية هزت فيها راسها توقعت تسولها عليه : ااه عندي بغيتي دوي معاه

أمنية حركت راسها بااه: لبغيتي

سمية جبدت تيليفونها ودوزت نمرتو وعطاتوليها

أمنية قرات سميت “حبيبي” وحطت تيلي على ودنها تجاوبها

جلال : صباح الخير الحب

شافت فسمية وحدرت راسها بتاسمت ابتاسمة باهتة : جلال

جلال عقد حجبانو ورجع كيشوف فتلي : أمنية؟ شكيدير تيليفون سمية معك وقعات ليها شيحاجة

أمنية حست بنبرة قلق على صوتو : لا هيا بخير (سمية شافت فيها (

أمنية: صونيت ليك بغيت نهدر معك جي عفك غير مرة وحدة انا كاينة فكينيك** (قاطعها جلال )

جلال : معدناش فاش نهدرو عطي تيلفون لسمية (بغات دوي أمنية غوت جلال تقفزت أمنية ) عطيها تيلفون !!

مدت أمنية تيلي مهبطة عينيها لتغرغوا بدموع

دخل ايوب لعندهم مع هدرت سمية

خدات سمية تيلي ودارتو فوذنها: الو

جلال : واش نتي بخير مالك علاش كاينة فسبيطار

سمية : جلال راني بخير غير جي عفك لكنينك ضروري بغات تدوي معك أمنية

جلال : واخا تكون كتموت مغنجيش !وقطع

سمية حيدت تيلي من على وذنها وكتبت ليه مسج ” صعصع ! شوف حاسة بيك ومتافقة معك متجيش ولكن على قبل داك جلال لهادي 3 سنين باغي يعرف علاش خوه دار هكا والا كنتي شاك غير 1% بلي مغدركش جي !!

شافتو قرا مسج وسد وهيا تلوح تيلي فوق فوطوي وشافت فأمنية: يقدر ميجيش اامنية..

ورجعت سمية كتفكر فرحت ملي شافت تعابير وجه أمنية فهمت ملي مبغاش يدوي معاها ولكن فاش سمعت صوتو حسات بيه مخنوق واخا قال مغنجيش واخا تموت عرفت غير من فوق خاطرو قالها حسات بيه باقي كيبغيها غير من نبرة صوتو ليوم وبارح فاش سولاتو دكشي علاش عفست على قلبها واخا حست بغصة كبيرة ولكن معطتهاش خاطرها تشوفو مخنوق معرفتش علاش

فيقها من شرودها غير ايدين ايوب لتحطوا على كتفها وبتاسم ليها : مديريش فبالك غيجي (وشاف فامنية) ايجي اامنية وغتهدرو وغيتقاد كولشي وغدخلي للعملية وبالك هاني وغتنجح وترجعوا

أمنية بتاسمت وشافت فسمية لحادرة راسها ورجعت شافت فيه : انشالله

سمية شافت فايوب :هاني برة

ايوب :عندك توضري متبعديش

سمية حركت راسها بلا : مغنبعدش وخرجت من غرفة

ايوب شاف فمكانة: 8 ونص هادي عشرة عملية عندك فطرتي؟

أمنية حركت راسها بااه

دازت نص ساعة ووقفت لوطو ديال جلال قدام كينينك قشعاتو سمية وتخبت باش ميشوفهاش

بقا جلال مدة فلوطو تنهد وهبط داخل لسبيطار

يتبع…

احداث تخطف انفاس-ميميتي ميميتي خفت الزغبية لتعيش ونصدقوا فلمشحر اصلا لطلع ليكم دم متخافوش نزوجهم بزوجات لجلال😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني: هوس المجروح “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 69 🥂♣️

دخل جلال بان ليه ايوب واقف كيدوي مع واحد طبيب مشا عندو

جلال مسح على وجهو ورجع شافيه :شواقع اايوب!!

ايوب : اجي معايا ومشاو لغرفة فين كاينة أمنية (ورجع شاف فيه ) دخل عند أمنية بغات تهدر معك 10 اتدير عملية

جلال خربقوه تكون فاهم حاجة وطلع مفاهم والو هادي هيا صدمة بعينيها: شمن عملية دوي ؟!

ايوب : دخل وتعرف

دخل جلال لقاها كتشوف فخاتم لفصبعها شافتو بتاسمت

امينة : قرب

جلال جلس فوق كرسي لبجنب سريرها وشافيها: هدري!!

أمنية رجعت شافت فلخاتم: هادا كان خاتم خطبتنا انويك هادي 3 سنين (ورجعت شافت فيه ) عارفة مبغيتيش تسمع ليا وانا أكثر وحدة كنعرفك واخا تكون هاد حقيقة كيف مبغاتكون مغنرجعوش كيف كنا
جلال :وملي عارفة علاش معيطة ليا ؟
أمنية: بغيتك تصالح مع خوك (حدرت عينيها كتحاول تكبح دموعها) بقا فياحال بزااف مكنعش ابقوة تفكير (جلال كيشوف فلرض ويسمع شيحاجة منعاه ميدويش) هو مدار والو إجلال راه كان عندي ورم فدماغ هو لفرقنا( جلال هز فيها عينيه بعرض بطيء)
مقدرتش تحبس دموعها وبدات تبكي ودوي كتخرج من قلبها دكشي لدافناه من شحال هادي : كنت مع يوسف فاش عرفت بلي عندي ورم حينت كنت طحت وهو لجابني لكنينك وطبيب قال ليا خبر لنزل علينا بحال صاعقة حلفتو بميمتو ميقول ليك والو حينت صحبليا انموت فديك يمات حينت كان مدة باش بداني وقررت نبعد ونتفرق عليك (جلال كيحاول يستوعب لهدرة لكتقول) ولكن ن نتا اصرتي تعرف علاش متقبلتيش فكرة فراق مقدرش يوسف يصبر لعصا لعطيتيني داك نهار وقال ديك هدرة بلي كنبغيو بعضياتنا
جلال معرف ميقول او الاعصاب وغيرة هاد درجة عماو ليه عينيه تمعرفش خوه شكيسوا تفكر كعع هدرة ناقصة وخايبة لقاليه وصبر عليه
امنية كتحاول تحبس شهقاتها: طول هاد مدة عمرنا عشنا بحال مزوجين كانت علاقة اجامعنا علاقة الاخوة وصحبة لعمرني انلقا بحالها (شدات ليه فايديه ) ق قلت ليك كولشي عفكم تصالحو عرفتي الآلام لكنحس بيه ونتوما مخصمين كيعذبني كثر من الآلام ديال راسي وانفجرت بدموع
جلال جرها عندو خاشيها فصدرو عينيه حمريين بدموع مقال والو وحتى هيا زيرت عليه كتبكي
وقفت سمية برا غرفة بان ليها ايوب جا عندها

سمية كتشوف لباب غرفة لمسدود: دخل عندها ؟
ايوب : ااه (ورجع شافيها ) هانتي اتهناي من صداعو
سمية : اودي
ايوب : هاد اودي مرتاحيتش ليها !! بأن ليا بغيتيه ولكن درتي صح برهوشة
سمية : مقدرتش نشوفو مقلق هو لغيختار لبغا انشالله لنجحت عملية
ايوب : ماشي هو لغيختار ايختار لمكتوب ليه اسمية (جرها عندو مخربق ليها شعرها ) قراي لمك وغيجيك لمخير حسن من هاد واد سكوتي (شاف فساعة ) 10 هادي يالله ندخلوا

سمية: غير دخل عندهم انا انبقى برا

ايوب : بلما تهربي منو
دخل ايوب عندهم وبقات سمية برا كتفكر
ايوب : وقت عملية ايطلعوت بيها لغرفة خرا
جلال حرك راسو بواخا وناض من حداها مطلقتش أمنية ايديه خرجوها فبياصها وخرج جلال معاها وباقة شادة فايديه داز من حدا سمية مهدرش معاها
دخلوا لغرفة عمليات
سمية تبعتهم شافتهم دخلوها وايوب بقا حدا غرفة كيدوي مع طبيب لجا من برا على حساب عملية وضارت بغات تمشي تكتحس بايدين جروها

جرها جلال لكان جلس فوق كورسي لعندو خاشي وجهو فعنقها
سمية على سبة عينيها غرغوا: صافي علاش مقلق دبا هاهية ادير عملية وتولي بخير
هز راسو من عنقها وشافيها مسحت سمية دمعة لكانت هابطة من عينيه
ومسحت دموعها تاهية: انا خاصني نفرح وسايرة نبكي حينت مغتبقاش مصدع ليا مخي بزواج
جلال بتاسم وخشاها فحضنو وهيا غمضت عينيها تبكي..

تصبحون على واقع اجمل بناتي ديرو اشهارات انا مكندخلش بزاف ديرو اشهارات بلي تحطوا اجزاء وشنو رأيكم عاجبينكم احداث بلا اب 🥺

هاد احداث لفسبيطار قبل ساعتين يعني قبل ميتشد يوسف متشد تالعشرة صباح يعني يالله غيمشي دبا ايوب عند يوسف لدرب

تتمة …

دازت نص ساعة …

ايوب شاف فلماكنة ديالو : تعطل يوسف بزااف

جلال باقة واقفة حداه سمية لسكتت من لبكا وكيتفكر هدرتها قبل متخرج

فلاش باك ..

أمنية شادة فايدو: نسبة نجاح عملية إجلال 20 فلمية مقالوهاش ليا غير سمعتهم وحاسة براسي مغنعيش بزاف (مسحت دموعها وشافت فيه ) بغيت الا مت ( جلال حط صبعو على فمها)

جلال: شش مغتموتيش سمعتي!

أمنية: راه فاش تفارقنا دازت سنين تبدلوا بزاف حوايج (قاصدة سمية ) مبغيتكش تظطر تختار بيني و بينها كنتمنى منشوفش هاد نهار ولله ونتا معليك والو (شافت فعينيه) انا راه كنبغيك بزاف منسيتكش بغيتك اتفكرني ومتنسانيش

جلال صمت

أمنية كتلعب بصبعانها فايدو: عفك لجيتي لمقبرة تزورني جي نتا ويوسف هادشي لبغيت
جلال تنهد:مالك دبا قتلتي راسك ودفنتيه
أمنية بتاسمت: هاد 3 سنين كنت عايشة على الأمل نتصالحو انويك دكشي علاش كنت كنقاوم لموت وحصات ديال الآلآم حينت كنقول انعيش وانلقى جلال كيتسناني حينت كيبغيني انشرحليه ونرجعوا ولكن نتا دبا تهدرتك تبدلات معايا (بغا يدوي حطت صبعها على فمو) واخا تنجح عملية مغنقدرش نعيش تادقيقة لمكنتش انكون معك عرفت غير من عينيك كتبغيها (عينيها غرغوا) وتايوسف ايتهرس بزاف متخليهش بوحدو حينت هو لكيشجعني باش نقاوم للمت ايلوم راسو الجلال عفك بقا معاه (وبدات تبكي)
جلال عنقها ضرو خاطرو تعذبوا بزوجهم وتاهو زاد عليهم بهدرتو جارحة بزاف ضحات على قبلوا وتاهو مغيخليهاش: ششش رجعيليا انتسناك
أمنية هزت فيه راسها وقلبها ضرب : ب بصح
حرك راسو باه وباسها فراسها
أمنية عنقاتو مزيرة عليه
تدخل ايوب ومطلقتش امنية من ايديه
نهاية فلاش باك …

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني: هوس المجروح “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 70 ♣️🥂

ايوب جا عند جلال وسمية: تعطل يوسف انمشي نشوف مالو

جلال : شنو ميبداوش عملية تيجي يوسف

سمية بتعب: انمشي لكنتي غادي انسيبي

جلال شافيها شاد ليها ايديها: بقاي!.

ايوب مسح على وجهو: وقت لكيضيع ماشي فصالحنا بقاو نتوما هنا انا انمشي نشوف يوسف

بغات تبعوا سمية جرها جلال ضارت شافت فيه لقاتو عيان مهدود غير من شوفة لدار فيها

جلال : ريحي راك مغادا فين

سمية تنهدت: راها محتاجة ليك نتا ماشي انا

جلال: وانا راه محتاج ليك نتي اسمية !

عند ايوب لوقفت لوطو ديالو قدام طونوبيل سفيان لراكبة معاه ميرنا

ميرنا شافتو هبطت وهبط تاهو و سفيان

ايوب : ميرنا مبانش ليك يوسف (صحابليها عارفة)مقالش ليك ايمشي لسبيطار

ميرنا : علاش شنو كاين فسبيطار

سفيان: يوسف شديناه فلحبس!

ميرنا خرجت ليها هدرة ابزز حست بلي دارت شي زبلة نيت : ب بيعت بيه!!

ايوب ضحك ضحكة اعصاب: نعام؟!

ميرنا : بلما تشوفيا هكا دار علاش اونبليس مضلمتوش هو كيبيع فدكشي!!

ايوب ساط بالاعصاب: خلا ليك شي شكارة؟

ميرنا : خداها ياسين مفهمتش شنو واقع ؟ كتشوفيا بحال انا ممزيناش (عينيها غرغروا) ضيع ليا حياتي تكرفس عليا بلمعقول وفاش سمحت ليه وبغيت نبداو من لول نلقاه مزوج قبل مني ؟

ايوب : حاجة وحدا لغنقول ليك قطعي فطيارة لشي بلاصة مكيناش فخاريطة لخرج ليك مغاديش يعقل عليك (بغا يمشي وقفاتو)

ميرنا :شنو واقع

مينة جات عندهم وشافت فايوب : مشا ياسين يدي لفلوس لسبيطار دبا شنو واش نمشيو لسبيطار ولا لكوميسارية

سفيان جر ميرنا : يالله

مينة شافت فميرنا: واخا نتي معارفة والو ولكن مكنش عليك تغدريه اميرنا مكانش عليك حينت لوقعت شيحاجة أمنية نتي لغيحملك مسؤوليتها

ميرنا : مالها؟

مينة عاودت لي ليها كولشي وميرنا حطت ايديها على فمها هدرت مينة نزلت عليها بحال صاعقة دموعها نزلوا: ولله مفخباري شيحاجة رجليها فشلوا عليها تطاحت على ركابيها كتبكي ولله مفخباري

مينة نوضتها: صافي اميرنا نوضي راه مشا ياسين وغدير عملية انشالله متخافيش

ايوب دوا فخاطرو تعطلنا بزااف عالله اتصبر: عيطي ليه اامينة راه حداش هادي خاص تكون بدات عملية مع 10 لوقت كيضيعليها

مينة : واخا( صوناليها تيلي) الو وي هيا انا (خرجت عينيها) اااشنووو (طاحت على ركابيها مصدومة ونطقت سميتو مقطعة)ي يا سين

يتبع …

هاكا لبارود🙂🙂🙂

تتمة ٢…

ايوب جا عندها: مينة مالكي

مينة بدات تبكي: ياسين هىء دار كسيدة(ناضت موكدة كتحرك راسها بلا ) خاصني نمشي عندو هىء

ايوب ضاخ معرف لمن يعطي راس محيلتو لسمية محيلتو لياسين محيلتو ليوسف صوناعلى عبد رزاق : فينك وجي اصاحبي بلما تخلع مك( سالا معاه وقطع شاد فمينة) مينة توكدي لله يحفظك انا سبيطار داوه

مينة كتبكي شوية وطيح: نفس سبيطار لفيه أمنية خايفة لتوقع ليه شيحاجة

ميرنا طلقت من سفيان: شوف ايوب خويا انمشي معك نخرج فلوسي عندي فلبنكا انا نخلص لبقا فعملية ولا غير قول انا سبيطار سيرو نتوما شوفو ياسين وامنية يبداوليها عملية نص ساعة ويكونواعندكم فلوس

ايوب بلا يجاوبها صونا ليه تيلي جاوب غمض عينيو باسى : لله واكبر

ميرنا قلبها بغا يوقف كتقول دكشي لفبالها يربي ميكونش: شكاين اايوب

ايوب شافيها : أمنية ماتت اميرنا ماتتت تعطلنا عليها بزااف!!

سفيان غير كيشوف فهاد روينة ديالهم

ميرنا حطت ايديها على فمها شاهقة دموعها نزلوا:لالا متقولهاش( حطت ايديها على جبهتها) لله يربي بسبابي مااتتت انا لعطلت عملية

ايوب ساط راسو كيزدح عليه خايف على ميرنا لساق يوسف خبار شغيديرليها : تمشي معانا لسبيطار

شافت فيه ميرنا كتبكي : ولله اخويا معارفة شيحاجة تايسوف محقدش عليا فاش بيعت بيه كان عندو مهم تدير عملية مسكينة ماتت بسبابي هىء عمرهاليا دارت ليا شيحاجة ديما كضحك ليا فوجهي وتياسين دار كسيدة(قاطعها ايوب كيسكت فيها)

ايوب : ششش صافي معليك والو

مينة ركبت فلوطو حدا ايوب لركب ميرنا لور لمبغاتش تسكت بلبكا كتلوم راسها على موت امنية

طريق كامل داروليه جنازة فطونوبيل لمينة لميرنا

وصل أيوب غير وقف لوطو خرجت مينة كتجري لسبيطار وهبطت ميرنا مع ايوب دخلوا لقاو سمية وجلال ميرنا حشمت تمشي عندهم حدرت راسها كتبكي وتسمح دموعها ضار عندها ايوب لقاها باقة واقفة فبلاصتها

جلال : راه جابو ياسين قبيلة تفف على نهار

سمية بغات اتحرك مخلاها ليها فين تحرك: بلاتي إجلال طلقني

ايوب : انمشي نشوف ياسين بعدا

جلال. : فيناهو يوسف

ايوب ساط غادي : مشدود

ميرنا حدرت راسها خارجة من سبيطار

جلال شافها: ميرنا شواقع

ميرنا : انمشي نخرجوا ومشات

عند مينة لدخلت عندو لقات افرملية كدق ليه فلبرا

مينة :كي كيف بقا اختي

ممرضة: دقيت ليه صداع برا راه فاقد وعي ايدو لكلات دق شي ساعاات ويفيق

جلال رجع راسو لور مغمض عينيه

سمية حطت ايديها على كتفو : لله يرحمها ياربي ربي لبغاها نتا معليك والو ولله بلعكس اتكون رتاحت دوات معك سمحتليها فرحتيها وقفتي معاها مخليتهاش بوحدها

جلال شافيها عينيه حمريين : خسرت اكتفهمني اسمية!!

سمية بغصة : باقي كتبغيها ياك ( حدرت عينيها حابسة بكية ) مهم لله يرحمها انمشي دار نبدل واقيلا مفخبارهاوالو

جلال تنهد وجرها عندو معنقها كيدوي : ماشي كنبغيها اسمية ولكن طلعت مدارت والو احساسي من جيهتها مبقاش ولكن تموت ولابد ايبقافيا
سمية كدفع فيه وتبكي: طلقني انا مالي هىء قلت شيحاجة انا مغرتش اصلا و مبقاش فيا حال وقلبي مضرنيش حينت شديتيليها فايديها

تصبحون على خير

ركزوا معايا ميرنا مشات تخرج يوسف شكون مشات تخرج الثعلب 😒

عند ميرنا لوصلت لكوميسارية لقات سفيان مخلاهاش دخل

ميرنا : حيد اسفيان بغيت ندخل عندو

سفيان : ايصدق ضاربك واش نتي مبيعا بيه وباغة دخلي عندو

ميرنا : مااتتت امنية بسبابي علر الاقل يحضر ادفين ليها تعامل معايا فهادي

سفيان : تسناي تالوحدة ونشوف ليك ولكن نتي علاش باغي تخرجيه مفهمتش واش باغي ترجعي معاه عادي بحالا موقع والو ونسيتي دكشي كامل لدارليك

شافت فيه ميرنا وكدوي: واش مسمعتيش هدرة لقالت مينة أمنية معلينا والو من فوق هدشي ماتت بسبابي عارفة راسي مقفراها تقفيرة ديال بصح من عند يوسف وراه تحلف عليا قبل ميتشد يعني نستاهل دكشي لغيطراليا

سفيان: لا اميرنا موت ديال لله نتي معليك والو نتي حطيته فبلاصة لكيستاهلها وهيا حبس

ميرنا شافت فيه بشوفة منيتك: عفك اسفيان بعدمني راه فهمت يوسف دبا مزيان يوسف راجل ونص سمعتي مكيخلعوا لا حبس لا زمر يموت على عائلتو وميخيلي تاحاجة توقع ليهم هادي غير أمنية مخلاهاش

سفيان: انا غير كنقوليك تفكير ديال اي رجل خصوصا الثعلب غيحلفها فيك سمعتي بلما تحاولي تصلحي شيحاجة اصلا تهرست بيناتكم

ميرنا كتشوف قدامها ودوات بشوية : بغيت انصحح غلطي ويحضر لدفينها وصافي (دوات فوق خاطرها كتقنع راسها بلي هادا قرار صحيح ) اصلا مكتابش ليا انا ويوسف نكملوا نشوف شنو ندير فهاد موشكيل ومنبعد نساحب بهدوء

سفيان حرك راسو بواخا: حسن مدرتي

فلكنينك …

بعد مرور ساعتين ….

دخل ايوب عند ياسين يطمئن عليه لقات فايق وحداه مينة

ايوب :سبع كي بقيتي

ياسين هز فيه راسو بتاسم :باقي معكم ممهنينش مني مشي شيحاجة اتفدعت فايدي

مينة : معرفتش فين كيكونوا عينيه فاش كيسوق تفو سكت ليا قلبي

ياسين شافيها ورجع شاف فايوب : كفاش تماتت امنية عاد قالتهاليا مينة واش وسط عملية

ايوب تبدلوا ملامحوا: اتنوض روينة ديال بصح

مينة وياسين غير ملي سمعوا ايوب قال هكا عرفوا شي صداع ناض ولا غينوض: شنو مالك بنتليا مهواش

ايوب تنهد : سمية عندها دخل فلموت أمنية

يتبع …

يالله تكعدواا🙂تتمة …

فلاش باك قبل 3ساعات لوقيتة اخرج فيها ايوب من كنينك يشوف يوسف فين تعطل بقا غير جلال وسمية واقفين حدا غرفة سمية

جلال جاتو مكالمة جبد تيلي وبعد على سمية كيدوي

توقفت على سمية واحد فرملية فتلاتينات من عمرها

فرملية ” رشيدة : سمية ؟؟

سمية هزت راسها فيه وبتاسمت : رشيدة

فرملية ” رشيدة ” : بنت خالي صافا؟ امورك هانية شكديري هنا

سمية بتاسمت : بخير ولله ونتي صافا ؟ عارفة بلي خدامة نتي فسبيطار فكازا هنا فين خدامة ؟

رشيدة: اه هنا ازين علاش هنا واش واقعة شيحاجة لهاجر

سمية : لا اختي غير طرالينا موشكيل( عاودت ليها بخلاصة على نيتها ) واحنا كنتسناو دبا دير عملية

رشيدة حطت ايديها على حنكها: اهاه وشنو اتخليها دير عملية اجي معايا بعدا نكملوا هدرتنا تم ( واشرت ليها لكافيتريا )

مشات معاها سمية وريحوا

فرملية رشيدة: شنو ياك قلتي مصدع ليك راسك بزواج ودبا تخليه ليها

سمية باسى: كيبيغيها ودبا فاش دخلوا لغرفة لغدير فيها عملية مطلقوش من ايدين بعضياتهم يعني معندي تبلاصة

رشيدة لقات فين تفدي دقتها حسدها وغيرتها وبدات دبا كتحرش فسمية: لا سمحليا اختي نتي لغيطلع معك صبع فلخر وريه ليا بعدا نشوفوا

سمية قلبت عليه بعينيها تقشعاتو ووراتوليها: راه هاداك للبس لكحل وكيدوي فتيلي ديالو

رشيدة كطلع فيها وتهبط: لله اختي على زين الله مبغيتيهش اريه ليا هداك يسمحو فيه ناس اختي

تصبحون على خير….

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني: هوس المجروح “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 71 🥂♣️

تتمة فلاش باك ..

سمية قلبت عليه بعينيها تقشعاتو ووراتوليها : راه هاداك للبس لكحل

رشيدة كطلع وتهبط فيه دوخها : لله ياختي على زين لله ، مبغيتهش اريه ليا هداك يسمحوا فيه ناس

سمية حاطة ايديها فوق طابلة كتشوف فضفارها وتلعب بصبعانها: ماشي خاطري نسمح فيه

رشيدة ناضت : بلاتي انا جاية نشوف واحد حاجة ونجي

مشات رشيدة وناضت سمية عند جلال لكان سالا مكالمة وكيقلب عليها بعينيه شافها جاية قرب عندها سولها

جلال : فين كنتي
سمية : غير شفت بنت بنت عمتي فرملية. هنا
جلال حرك راسو بواخا : غنمشي نشوف وراق ديال أمنية بقاي هنا
سمية حركت راسها بواخا
مشا جلال وسمية بقات واقفة تما

بعد مدة جات رشيدة وجرتها لبلاصة مضركة على كاميرات فواحد لقنت

سمية : فين كنتي اصاحبتي

رشيدة : كنت مشيت طليت على ملف ديك بنت طبيب كنعرفو هنا قراليا ملفها ابتحلوين بزز باش قراه ليا وفاش كنت راجعة تلاقيت مع هداك بوكوص لوريتيني مهم فخبارك نسبة نجاح ديال عملية 20 فلمية يعني اساطة مليون فلمية اتودع فلعملية ويبقاليك هو لاش بعدا اتسناي تدار عملية ( جبدات ليها برا) دقي ليها هاد برا

سمية شافت فلبرا: اويلي ديالاش هاد لبرا

رشيدة : هاد برا كتوقف القلب يعني لماتت اتبان بحالا ماتت بسكتة قلبية وهكا متكونيش مكلخة وتخليه ليها دبا تقدري تشوفيها تعافت ورجعوا عادي وتزوجوا اه 20 فلمية نسبة نجاح ولكن تقدر تعيش نتي باينة فعينيك كتبغيه دكشي علاش خاصك تخليه ليك لمدرتيش هكا راه مغتخديهش

سمية جاتها رشيدة اكتخربق وتخرج ودخل الهدرة: منيتك اختي باغاني نقتل روح

رشيدة : بقاي تفكري هكا وفاش تعيش ونتي طلعي معك صبع هداك يضيعوه ناس صافي وحدة مبينها وبين موت غير خطوات لاش باغة تعتقيها فكري فراسك نتي كتبغيه لاش نتي لضيحي وتخليه ليها هو ديالك لوحدك منحقك تكوني معاه سمعتي ( شدات ايديها وحطات ليها برة( مدرتيش شيحاجة غالط فقط كتحاولي تحافظي على لهيا اصلا ديالك فكري لتندمي منبعد ومتقدريش تعيشي بلا بيه حينت تحد مغيحس بيك ( رمات ليها هاد هدرة وعطاتها بظهر غادية وابتسامة خبث على وجهها قنعاتها جزئيا حينت كتبقى سمية مراهقة وموعياش بزااف يعني تقدر تهور وتغلط هاد غلطة

سمية بقات واقفة كتشوف فلبرا وهيا فصراع مع راسها غير قبيلة شافتهم مشادين الايدين عافية كتاكل فقلبها غصة الغيرة صعيبة بزاف عارفة راسها طاحت فيه طايحة خايبة ساست راسها من هاد الافكار : سمية شكيوقع ليك اه كنبغيه بزاف وبغيتو يكون ليا ولكن نقتل روح منقدرش( تفكرت ملي قالت ليها رشيدة بلي نسبة نجاح ديالها غيرر20 فلمية( وحتى الا ماتت مكاين ليشك فيا حينت متوقعين موتها بدات كتحرك بخطوات بطيئة متاجهة لغرفة الانتظار لفيها امنية لغتسنى فيها باش دخل العملية

وقفت سمية قدام باب انانيتها وشيطان لمسيطرين عليها فهاد للحظة حلات بواني باب

يتبع…

شباليكم تقدر تقتلها ولالا🔥🔥🔥

تتمة …

دخلت سمية بخطوات بطيئة بانت ليها ناعسة ولا فاقدة وعي مهم مغمضة عينيها قربت عندها سمية مقتانعة بلي هادا هو قرار صحيح لماتت أمنية اتكون لجلال بوحدها نسات بلي الحبس هو لغيكون ليها

سمية عينيها مغرغرين شافت فلبرا لفيديها وهمست بصوت باح مخنوق بلبكا: كنبغيه اامنية وولهتا كنبغيه ( ودقات ليها لبرا فدراعها ودموعها هابطين)

سمية شافت أمنية حلت عينيها وهيا طيح ليها لبرا من ايديها

أمنية حلت عينبها شاهقة وبدات كتحس بااالم كبير فقلبها حطت ايديها على قلبها وملامح وجهها تزيروا بالام شافت اسمية مقدرتش تهضر بدات كتنفس انفاسها اخيرة تتغمضوا عينيها وطاح راسها عشوائيا على مخدرة مرخية مفارقة للحياة ..

يتبع …

علامة صدمة على وجهكم ولكن اميرة مخالفة لتوقعاتكم 😂😂مولفين بطلات ديما بريئات ##وناري_شغيوقع_مورا_هدشي🔥
##شخصية_جديدة__اتبان🔥

اصلا مكتعجبنيش قاضية تكون باردة علاش انا كاتبة باش نخليها شااخضة ونخليكم دين مكم بلا نعاس 😌

توقعاتكم احم واخا انا. انكون حديتوليكم بموت أمنية 😂😂

دخلنا لمسگي جيبو معكم كنينكس🔥😌

هادوك ااه مبرية منكم لتمشي شيوحدة تقتل حبيبت لكتبغي😂 هاعلاش قلت لا تلائم جمهور ناشىء مافية لدخل جنيات😂😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 72🥂♣️

سمية مجات فين دارك موتها تتحل باب وبان جلال

سمية بدات كتخضار وتصفار

جلال بتاسم ليها : دويت معهم ايديروايها دبا عملية حينت اصلا مشا ايوب يجيب كمالة ديال فلوس من عند يوسف يالله راه ايخرجوها

سمية تحكمت فراسها بزز وحركت راسها بواخا : واخا ا انا جاية
عطاها بظهر بغات سمية تحرك بانت ليها برا طيحة فلرض هزتها باخف خشاتها فجاكيطتها وتبعاتو بلما يرضوا لبال لرشيدة

كانت مراقبة كولشي وبتاسمت : شوية ايتنشر خبار ديك لبنت ماتت وسمية اتمشي فيها مم زكريا ايكون ليا مسكين واخا بقا فاش ايجي من فرنسا ويلقى حب طفولتو مشدودة فلحبس شعور صعيب ( بنبرة مريضة جنونية) ولكن انا انسيه فكولشي انسيه فسميت سمية خاصو غيجي

نهااية فلاش باك

رجوع عند ايوب لكان فغرفة ديال ياسين

ياسين ومينة شافوا بعضياتهم : شكتخربق

ايوب مسح على وجهو : معرت حسيت وصافي جاتني عجب حينت شفت تقارير امنية بلي ماتت بسكتة قلبي جاتني هاد قضية فشكل اه امنية لمدرتش عملية مغتعيش كثر من سيمانة ووجه سمية معجبنيش خايف التكون بصح سمية وراه موتها
ياسين ومينا شافوا فبعضياتهم ونطق ياسين : وقيلا غير بقا فيك حال على موت امنية
ايوب ساس من راسو داك شعور لحس بيه حينت جاه ماشي من منطقي تقتلها اكيتوهم وصافي

مينا : لهيلا زيد زيد قادوا وراق جنازة وخاص بعدا نمشيو كوميسارية عند يوسف خاص لقولهاليه
ايوب شاف فياسين: قولهاليه اياسين
ياسين مالو مسخوط والدين تيمشي عند يوسف يقولهاليه وبدا كيتبوحط بايدو: اح باقي مقصح من ايدي اسيرو واقيلا انا داير كسيدة
سمية حطت يديها على حنكها كتشوفيه : مقصح من ايدك ماشي من فمك اياسين
ياسين : دبا يهرسوليا فاش يسيق خبار سيري ابنتي مالي مسخوط ربي تنمشي نقولهاليه انا سيري نتي مرا مغيضربكش
ايوب حرك راسو بلا حول : اتمشيو بزوج انا خاصني نقاد وراقها و دكشي ديال دفين سيرو بلا قوة هدرة وخرج مخليهم واحد كيقول لخور نتا لغتمشي
سمية باقة واقفة مع جلال دايرة بحالا موقع والو غير شافت جلال بعدمنها مشا يعيط وهيا تنهد كتطلب ربي متفرش ودخل حبس
جلال تفكر خوه بعد على سمية ودوز مكالمة عيط على واحد من صحابو جابو شخص
جلال : سحيتا شوف شديتو الثعلب ياك
سحيتا:( كيتفكر)الثعلب الثعلب ااه راس لكبير ديال بزنازة فكازا مالو
جلال : شوف لجات مرتو سميتها ميرنا زعرة هيا
سحيتا: ميرنا معرفتش بلاتي كاينة بنت تاهية زعرة جات مع سفيان
جلال : مهم غتجي تبغي دخل عند الثعلب خليها
سحيتا: لله يودي مرحبا خويا خيرك سابقك اصلا باقي مهبطوهش لتحت باقي فلبيرو ديال شاف مهم كون هاني
جلال : يحفظك وقطع توقفت عليه رشيدة
سمية كانت واقفة بوحدها توقف عليها ايوب
سمية كانت ساهية كتخمم فقتلها لامنية تتحطت عليها ايد ايوب وهيا تقفز شافتو بتاسمت بزز باش ميشكش فيها : نسيبي مالك واقعة شيحاجة
ايوب : سمية مالك؟؟
سمية : والو انسيبي غير عييت بغيت نمشي داار
ايوب : واخا سيري (جبد 50 درهم من بزطامو) ركبي عارفة ياك ولا يديك جلال
سمية شدات من عندو 50 درهم
ايوب كيقلب بعينيه مع جلال : فيناهو جلال
سمية بغات تقوليه راهو تكتشوف رشيدة مع جلال رجليها فشلوا عليها ووجها هرب منو دم
ايوب مشافش تعابير وجه سمية حينت شاف جلال وعيط ليه

قبل دقيقة..
رشيدة وقفت على جلال وجبدت تيلفونها: خويا بغيت نمرتك نسيفطليك فيديو على سمية انا متاكدة غيعجبك ضروري خاصك تشوف هاد فيديو
جلال باستغراب تفكر ملي قالت ليه سمية كاينة بنت عمتي هنا فرملية وشاف فلباسها عرف اتكون هيا علمن دوات: فين كتعرفي سمية واش نتي هيا بنت عمتها لكانت دوات عليها صباح
رشيدة شافت فتيلفونها جبدت بلاصت نوامر: اه باصي دبا نوريك
جلال : تكون شيحاجة باسلة برب تنرعف مك (كتب ليها نمرتو سيفطات ليه فيديو فاش سمية عطات لبرا لامنية وموتها فواتساب شافتو دخل كيشوفيه وهيا تسلت هاربة من تم
جلال شافها مشات مهتمش دخل شاف فيديو عاقد حجبانو من دكشي لشاف بصدمة بقا غير كيشوف وضار بعرض بطيء عندها كيشوفيها

سمية غير من تعابير وجهو عرفاتو عرف هادي لخرة ليها ضورت عينيها بان ليها باب سبيطار مشات متاجهة ليه ناوية تهرب …

يتبع…

وراك وراك وزمان طويل ااارعد

بقافياجلال مسكين ديما كيتصدم من ناس لعزاز عليه🥺

اححح اجااي شاخضة قضية مهم ركزت فهاد برتيات لخرين بزاف على سمية وجلال غير تيخرج يوسف من حبس ونرجعوا الثعلب ديالنا غيعيطيها دقة خاايبة مغيدوزهاش ليها على موت امنية كونوا اكدين😌🔥

تتمة…

شدها جلال وهو كيشوف قدامو حينت دايزة من حداه وسمية بلعت ريقها

ايوب قرب عندهم : وصلها معك لدار ورجع لهنا باش ندفنو سمية قبل ظهر

جلال زير على ايد سمية ملي سمع ” اندفنوها” وشاف فسمية لمقدرتش تشوفيه

ايوب حاس بشيحاجة بشيحاجة ماشي هيا هاديك غير من شوفاتهم بزوج اصلا حاس بهاد نهار مغيدوزش بخير وعلى خير نعل شيطان : صافي اتوصلها

جلال بتاسم واخا عينيه باينين حمرين : انوصلها كون هاني ورجع شاف فسمية
ايوب حرك راسو بواخا ومشا مخليهم بزوج

جلال شاف ايوب مشاختافت ابتاسمة وجر معاه سمية مخرجها من سبيطار

سمية كتنتر ليه من ايديه خافت منو بزاف تطلقتها فحوايجها لهوما حبس ولا دكشي لكيتسناها خرج من سبيطار حل باب لوطو ولاحها ردخ عليها باب ركب هو وكسيرا لمجهول

سمية بدات كتبكي بغات تهدر هدرة مبغاتش تخرج ليها بقات غير كتبكي وتشهق وصل قدام عمارة دارو خرجها من طونوبيل مجرجرها حل باب برطمتو ودخل لاحها علر فوطوي عاطيها بظهر
سمية كتبكي حاولت تنوض ناضت ابزز ودوات: جلال ( مجات فين تكملها تنزل على بروسية لنيف تطاحت للرض راعفة )

جرها من دراعها مزير عليها ردخها مع للحيط صارخ فوجهها وعينيه حمريين : روح اسمية قتلتيها واش عارفة لعدو ربك اشدايرة؟؟

سمية حادرة عينيها كتبكي مشافتش فيه يطلقها طيح كتحاول تفك ايديه من دراعها: هىء وعتيني اجلال

ضرب بغا ايضربها شافها كتبكي وخايفة ونيفها كيسيل بدم ضرب ايديه مع للحيط وغوت صاعر ورجع شافيها: واش عارفة ااشدايرة ولالا واش دين مك صحبليك قاتلة مشة؟؟( غوت تقفزت ) فين كان عقلك فيين؟؟

سمية طلع ليها دم بلمعقول تصرخت فوجهو ودموعها هابطين: بسببككك نتاا علاش علاش تخليتيني نبغييك عاد بعدتي عليا وختاريتيها علاش اصلا بنتي فحياتي لمكنتيش غتكمل معايا هىء (مسحت دموعها وشافت فيعينه) مندماش اجلال كون تحطيت فهاد موقف مرة خرا انعاود ندير نفس حاجة حاجتي عزيزة عليا ادواتي مكنعطيهم لحد عسك ابنادم ماشي ايواحد يقدر يقتل على قبل لكيبغي تيقني هىء ااه منكدبش فلول بغيت نجمعكم ولكن مقدرتش ولله مقدرت وطاحت على ركابيها كتبكي

جلال دار عاطيها بظهر من ماسح وجهو من واحد ناحية فرح حينت عرفها ولات كتبغيه ومن ناحية خرا حطت بيناتهم حاجر كبير بقتلها لامنية بسبب تهورها وطيشها

سمية هزت راسها كترمش فيه لقاتو عاطيها بظهر وضورت وجهها لجيهت باب : عارفك اتبيع بيا عند بوليس ولكن مقتلتهاش باش دخلني حبس هننن وناضت بغا تهرب ضار وشدها من شعرها جارها بعنف تتزدح راسها مع صدرو بحكم قصيرة

🥂عند ياسين ومينة لوصلوا لكوميسارية لقاو ميرنا مسيكنة باقة واقفة كتسنى

سحيتا دوا مع سفيان وجا عندها هو وسحيتا

سفيان :ادخلي عندو

سحيتا: ختي راه كاين فلبييرو شاف مع ضورة على ليمن

ياسين همس لمينة : هناتنا بعدا هيا تقولهاليه بعدا لضربها ولا تحلف عليها تستاهل حنا مالنا تنوحلوا

مينا شافت فيه

ميرنا دخلت عندو لبيرو كان جالس مرجع راسو للور ومغمض عينيه وراسو مزكاش من تفكير شم ريحتها حل عينيه كيشوف فسقف

يوسف بلما يشوفيها: خرجي قو&دي!

ميرنا خالعها هاد برود ديالو بلعت ريقها عارفاه ولله لدوزهاليها عطاتو بظهر بغات تقول لعندها لفقلبها وتخرج: س سمحليا مكنتش عارفة انا نشوفك مع فلحبس ومنشوفكش مع امنية سمحليا بزاف كون معطلتكش عليها مكنتش اتموت ( عينيها غرغروا) بسببي ماتت

كان يوسف ناض و عاطيها بظهر اسمعها قالت ماتت وهو يضور بعرض بطيء عندها : نعم!!

تصبحون على واقع اجمل 🔥

يتبع غدا اححح على شنو غيوقع غدا 🤭💣

تتمة 2 ليبارت 72

فبرطمة جلال وسمية

بغات تهرب وجرها من شعرها

سمية بغات تبكي: هىء احح شعري عفك طلقني انتفاهمو

جلال معصب درخها مع حيط وجلس فلفوطوي كيفكر كاعي وخايف عليها فنفس عارفها باقة صغيرة مغتقدرش على داك موشكيل لدارت باغة مطلعش معاها بلان لغيدمرها فحياتها

جلال رجع راسو لور حاير بلمعقول واش يديها لحبس يقتلها نيت بهاد برود لفيها ورجع شافيها لقاها كتبكي وتشوفيه نطق : اجي عندي!!

🔥🔥عند ميرنا

رمات هدرة وبغات تخرج تحست بلباب تسد قبل متخرج بالساروت وضورها عندو: مسمعتش اش قلتي

ميرنا قلبها بغا يسكت مقدرتش تدوي

يوسف ضرب ايدو مع لباب تقفزت: مسمعتش دوي !!

ميرنا بدات كتبكي شافتو بواحد حالة يقدر يصفيهاليها بلمامتبقا فيه خاصها تخرج راسها من هاد موشكيل تكدب عليه شي كدبة: ا انا ماعليا والو مقلتيش ليا بلي امنية كتموت اصلا واخا نكون عارفة مغنعونهاش حينت مزوج بيها ومهتم بيها كثر مني

يوسف واصلة فيه عظم وهيا جالسة تمرگن بيه يالله بغا ينزل عليها وهيا تنطق كلمة اخرجت من فمها اباش ميحفروش قبرها ليوم مع امنية ؛ انا حاملة

تتمة 3 ليبارت 72

قربت عندو سمية كتبكي جرها عندو مجلسها فوق ركابيه : علاش اسمية ها فاش كان كيفكر هادا لعندك هنا ( اشر ليها لراسها) معرفاش شيحاجة سميتها الحبس كستناك معرفاش خلاص لغتخلصيه اسمية هنا قبل لهيه؟ روح اسمية روح ومبردة ؟؟

سمية كتبكي وتسمح دموعها : واخا هكك عارفك مغدخلنيش الحبس الا كان ددكشي لكتحس بيه من جهتي مغديش تخليهم يدخلوني و سمعتك بوذنية الا نجحت ليها عملية اترجع معاها الا كنتي اضعف وترجع ليها لاش بنتي فحياتي من لول لاش هتمتي بيا علاش كتغير عليا كنت اخويا بخير جاية نقرا ونبني مستقبلي ضبرتليا كولشي فزيرو ههدشي لوصلت ليه انا بسبابك

جلال حيد ليها على عينيها: طيبتيهم بففف شندير فيك دبا انا

سمية كترمش فيه : والو اصلا نتا علاش محامي ولا غير بسمية هننن

جلال تنهد: زربتي اسمية قلت ليها انرجعوا غير باش تقاوم وتنجح ليها عملية حينت اماتت يوسف لغيحمل راسو مسؤولية وديك ساعة (تفكر اعرف يوسف سمية ورا موتها يتبعها ليها ورجع شافيها) يوسف مخصوش يعرف اسمية ( صوناليه ايوب جاوب )

ايوب : جلال معك سمية

جلال شافيها : معايا

ايوب : رجع لبنت فحالها تشطنت عليها هاجر وراه داخلة مع 4 عندك دير ليها شيحاجة

جلال شافيها : غير ديال لبقا يعطيها لعصا تموت

سمية لوات شفايفها وراتو نيفها لرعفها فيه

قطع جلال مع ايوب : ااتبقاي معايا تنشوفو فين غنديك

سمية : فين غديني عند بوليس

جلال : لا للعرس

♣️عند ميرنا..

يوسف جرها من شعرها : واخا يهبط لربك مهدى المنتضر مغتفلتي منها اتسناي ابنتي !! حل باب ولاحها برا ورجع ردخ باب محكم فراسو ابزز معرفش تكفاش مدفنهاش فارضها

تفكر امنية هز راسو مغمض عينيه حلهم حمريين : سمحليا اامنية لاول مرة مغنكونش عند كلمتي
بقافيه حال بزاف حمل راسو سباب فموتها حينت كانت مامل عليه ادير عملية وتنجح وترجع لخوه هادشي لكان باغي تفكر ميرنا هيا سباب عقد حواجبو حاقد: بربي تغتخلصيها

خرجت ميرنا كتبكي مسحت دموعها وخرجت عندهم بان ليها شاف جا وقفت دوات معاه عرفها هو شكون

ميرنا : بغيت نهدر معك
شاف عرفها شكون حينت باها معروف: نعم ابنتي

ميرنا : بغيتك اتعطي اذن للثعلب باش يخرج ماتت ليه انسانة عزيز عليه مغديش يهرب كون هاني

شاف : ابنتي وكوميسارية ومنضمنوهش فيها وتي كتقولي ليا كنازة

تصحبون على واقع اجمل

شنو زعما بهرب😂

تتمة 4 بارت 72

ميرنا : لا مغاديش يهرب على ضمانتي

شاف :واخا اتحملي مسؤولية

ميرنا حركت راسها بواخا

دخل بوليسي عند يوسف ورجع بعد مدة

بوليسي : مبغاش يخرج لجنازة ومبغا يشوف حد هدشي لقاليا

ميرنا عرفاتو حقد عليها

دوا ياسين: ميرنا سيري من هنا اتجي مرت عمي (الام يوسف ) ادير ليك شوهة هنا للقينا منديرو حنا انديروه درتي اختي بزاف

ميرنا شافت فيه عرفت يوسف حقد عليها وحلفها فيها بمعقول خرجت من كوميسارية وحاسة تبدات كتحس بدوخة محست براسها تفقدت لوعي قبل مطيح شدوها ايدين ايوب لكان وجد وراق دفين أمنية كاملين و جا مع هاجر ونرجس ولالة بيهجة الام يوسف

ايوب شافها سخفت تنهد جابت هاجر بجرية قرعة لما من لوطورشت عليها لما بايديها والو مفاقتش

هاجر : ديها سبيطار

ايوب هزها من للرض وشاف فنرجس : قوليهالياسين صاف !

نرجس حركت راسها بواخا

مشاو هاجر وايوب لوطو حط ميرنا لور وركبوا وكسيرا

بعد ساعتين ونصف

كتحل ميرنا عينيها فسقف سبيطار وناضت شادة راسها لقات خوها يونس ورباعي “هاجر ايوب مينة ياسين “

ميرنا بصوت عيان باقة دايخة :شوقع ليا هدشي

ايوب بابتسامة باهتة: هدشي مميزيانش لصحتكم

ميرنا عقدت حواجبها شايفة فايوب: كفاش مفهمتش

ايوب: ايتزاد عندكم ولد ولا بنت

ميرنا تصدمت وتلفت: ها منمن

ياسين ضحكاتو:ناري كون سمعك يوسف

يتبع …

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني:هوس المجروح “

jolya selblr 🥂♣️

بارت 73 ♣️🥂

ميرنا بقات اكترمش: اانا حاملة (بتاسمت بدون شعور)وشافت فايوب ..قلتيهاليوسف

ايوب: اه قلناهاليه فاش رجعنا من مقبرة

ميرنا باسى:دفنتو أمنية؟

ايوب : اه

ميرنا: ويوسف حضر لجنازة ولالا

ايوب: لا

يونس قرب عندها وجرها عندو: بعلوكة

ميرنا حطت راسها على صدرو: سباب لبلا صافا عليك

يونس: بيك اميرتي كتحسي براسك اليز؟

ميرنا حركت راسها بااه: اه بغيت نخرج

ناضوا رباعي ودعوهم وخرجت ميرنا من المشفى مع خوها فتجاه فيلا دارهم

عند. جلال وسمية

لكانت ناعسة فحضنو وكيدوز ايديه على شعرها كيفكر كفاش يخرجها من موشكيل ولكن ايخصوا دعم و معاونة ديال أيوب هو لغيقدر يعاونوا حينت مستحيل يخليها تشد وتخوتو لكانوا معاه ايقوى كثر هز تيلي وسيفط مسج لياسين وايوب يتلاقاو فقهوة ياسين فدرب وحط تيلي هز سمية وداها لناموسية قادها فبلاصتها

بعد ساعة تجمعوا فلقهوة

ياسين ممتيقش دكشي لكيشوف فتيلي جلال: واش انا عور ولا اتخايلت تكفاش

ايوب باقى اكيشوف تصدم بقا اساكت واخا كان شك من تصرفاتها ولكن قال مغديرهاش

جلال رجع راسو لور كيشوف فسقف :حرت معرت مندير

ياسين شافيه: شغدير اتسيفطها الحبس

جلال شافيه

ياسين خنزر فيه :متقولش ليا باغي تستر عليها راه امنية هاديك لماتت راه صفاتهاليها واقيلا وروح عزيزة عند ربي واش اzبي كتفكر بعقلك ولالا !!

هادا كان رأي ياسين شكتوقعوا يكون رأي ايوب ؟
تتمة بارت 73…

جلال :مغنخليهاش تشد ااياسين

ياسين: مفهمتش واش مكستوا والو عندك امنية؟

جلال مسح على وجهو وشافيه: ماشي مكتسواعندي والو ولكن علاقتي بيها بردات يعني كون بقاات حية انبقى معاها تتوقف على رجليها وانرجع لسمية مغنخليهاش ضيع بسبابي حينت متبعتها والا بغيتها ومغدخلش لحبس واخا نعرف ندخل انا بلاصتها

ايوب شافيه

جلال وصلوا مسج فوكال فواتس من رشيدة خدم حل اوديو وبدا كيستطنوليه بتلاتة

رشيدة داوية فالاديو وكضحك: عجبك لفيديو للحت ليك بغيت انقوليك بلي فيديو انسيفطوا لكوميسارية باي

صونا جلال ليها فنمرة جاوباتو فيساع ودار هوت باغلوغ وحطوا فوق طابلة ونطق ايوب: عشرة مليون

رشيدة : مفهمتش

ايوب: اتمسحي فيديو وتخدي 10 مليون

رشيدة صحاب ليها جلال لدوا: لهاد درجة كتبغيها

نطق ياسين: لا ازين حنا لكنهدرو معك تلاتة رجال

جلال : انشوفك؟ تمسحي فيديو كيف سمعتي وتخدي عشرة مليون كاش

رشيدة: ميمكنش ليا نتيق فيكم لديرولياشيحاجة

جلال : ختاري يتجي ينجيوليك تالدار ومصعيباش عليا نجبدك ديك ساعة خافي على راسك ومن فوق ايتمسح فيديو

دوا ايوب : نتي باغة فلوس ولا باغة تغرقيها

رشيدة: بغيت نشوفها فلحبس

ايوب : عارفة نتي بلي فلوس شكدير ياك راه ساهلة نفربكوا لفيديو ونردوك نتي لقاتلها وديك ساعة عمرك تشوفي شمش مزال لهوما ديري عقلك فراسك

رشيدة خافت لتكون هدرتو بصح مدام قال عشرة مليون عند بالها بلي لاباس عليهم وتصدق هيا طالع معاها قالب : مهم كلمة رجال نتلاقاو مغيديرو ليا والو

جلال : اودي شغنديروليك ونتي تخلعي بنهار

ياسين : انا بعد منضمنش ليك حينت حمارة وطمعوافيها

ايوب : مغيوقع ليك والو ولكن لمتسحش فيديو ديك ساعة اتعرفينا حنا شكون!

رشيدة هيبة ديال صوت ديالهم زعزعاتها : و واخا دبا 8 ليل 8 ونص نتتلاقاو حدا اونفابلاص

ياسين: صاف تلاحي وقطع (وشاف فايوب ) تامنين اتجيب 10 مليون

ايوب تنهد: بقات من فلوس عملية امنية لله يرحمها

ياسين: دبا اتعطيوهاليها

جلال ناض وهز تجاكيطتو وتليفونو:10 مليون ديال عصا لغتاخد

يتبع …

معرفت اشمن ذنب دارت رشيدة تغتاكلها من عند الثعالب😂😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني: هوس المجروح “

jolya selblr ♣️🥂

تتمة 2 ليبارت 73♣️🥂

قطعت رشيدة معهم دخلت لطوف بروفايل واتساب زكرياء لقاتو مصور حدا طيارة وهيا تصوني ليه فواتس لقاتو حال واتساب وجاوبها

زكريا : افين ابنت عمي

رشيدة ضحكت : افين ولد عمي صافا واش جيتي من فرنسا

زكريا: وي مي جيت لبلاد( عروبية لبلاد كيقولوها ناس شلوح) وملقيتش هاجر وسمية وعاد عرفت خالي مات(بات هاجر وسمية )

رشيدة : اه خالي مات وهاجر وسمية كاينين فكازا هاجى تزوجت واحد من كازا وسمية ..

زكريا: مال سمية ؟

رشيدة دغيا اتقلب هدرة : جات سكنات مع ختها وتلاقيت معاها
فسبيطار ولكن

زكريا: هدري تي مالك كتبداي هدرة ومكتكمليهاش

رشيدة : مهم انا معرفاش قصة كاملة ولكن راه سمية قتلت روح معرفتش بظبط شكون لقتلت مهم واقيلا اتكون من عائلة راجل هاجر

زكريا صدماتو بهاد هدرة : تي واش عارفة شكتقولي

رشيدة : زكريا راه مكنضحكش مهم فوق هدشي واحد من عائلة راجل هاجر باغيها فيها صور عليها فيديو فاش دكت ليها برا ديال سكتة قلبية مهم هادي لقتلها سمية راه مرا

زكريا ممتيقش دكشي لكيسمع؛ ونتي منين عرفتي هدشي كامل

رشيدة زمطها بهاد سؤال ولكن سلكت راسها : نسيتي راني خدامة فسبيطار وداك نهار لقتلت فيه ديك مرا كنت انا فسبيطار وسمعت بصدفة رجل كيهددها بلي غيعطي فيديو لبوليس لمعطاتوش فلوس (ورقت صوتها زعما بقات فيها ومتاترة ) وانا قررت ندخل بقات فيا بزاف حينت باقة صغيرة عندها 16 عام ودخل لحبس

زكريا: شوفي راه هربتيه ليا دبا بهدشي لقلتي راه كاين فكازا عند دار نتلاقاو وشرحليا كولشي ورريني فين كاينة سمية

رشيدة وصلت لدكشي لبغات مبغاتش تمشي بوحدها عند دراري حينت فنيتها تغرق سمية وتحافظ على حياتها فنفس لوقت : انتلاقا بيه

زكريا: شكوناهو

رشيدة: هداك لكيهدد سمية جمعت ليه فلوس وعطيتهم ليه دبا انمشي نخد فيديو دبا نيت

زكريا حك لحيتو : تنساي مغتمشيش بوحدك فين اتلقاي بيه ؟

رشيدة : حدا أونفبلاص انخرج دبا من دار

زكريا: تلاحي نص ساعة ونكون تم

قطعت معاه وهيا مبتاسمة: شكون بحالي انربح 10 مليون وزكريا وسمية مسكينة اتكول عدس على قلبها فلحبس هه ومشات تلبس حوايجها وتقاد فوجهها ولكن معرفتش جلال ايدير ليها مكياج مق”ود لوجهها لدرجة مغتبقاش تعرف راسها

بعد نص ساعة

وقفت طاكسي وهبطت رشيدة منو شوية وقف طاكسي اخر هبط منو زكريا ومشات عندو رشيدة يالله سلمت عليه وقفوا جوج طونوبيلات وحدة ديال جلال راكب معاه ياسين وحدا ديال أيوب

هطبوا ثعالب من لوطو ضارت رشيدة شافت فيهم وبقات حالة فمها فيهم واحد ينسيك فلخور توكضت واشرت لزكرياء: هوما هدوك لجااين لعندنا

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني: هوس المجروح “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 74♣️🥂

جلال شافها ومشا عندهم وتبعوه دراري

زكرياء شاف فرشيدة: هوما هادو ؟

رشيدة كتشوفيهم جااين: اه

وقف جلال كيشوف فرشيدة: فيديو ؟

زكريا بغا ينزل على جلال بكروشي

تشد ليه جلال ايدو مزير عليها : اسبحان لله

رشيدة حدرت عينيها على تيلي ديالها وسيفطت لفيديو فواتس لواحد بوليسي من معارفها

ايوب شاف فزكريا: شكون نتا ؟!

زكريا : ولد عمت سمية وهاجر

جلال طلق ليه ايدو بنترة: اهاه

ياسين ضور عينيه لجيهت رشيدة لقاها خاشية وجهها ف تيلفونها قرب ونتروليها وشاف فيتلفونها: بنت ق^حبة (وهز راسو فدراري)سيفطت لفيديو لبوليسي رضا داك لولد قح”بة لمكيتعاتقش

رشيدة ضحكت : بوليسي عندو واتساب جيبي مكيتمحسوش مسجات وفوق هدشي انا لحرضت سمية تقتل هديك لفسبيطار

زكريا بقا اكيشوفيها قبيلة قالت ليه هدرة ودبا كتقول هدرة

جلال شاف فرشيدة بشوفات ديال ليوم لخرة ليك وتم غادي ليها نزل عليها بكروشي واحدة تابعة لخرا تطاحت للرض

زكريا بغا يدخل جرو ياسين

ياسين : لمبغيتيش تخسر لافيشور كمارتك رجع لور

ايوب تنهد وبدا ييعدو واخا جاو فيه شدقات ديال جلال حينت صعر بمعقول مبقا كيبان ليه والو دمها خاصو يشوفوا عاد يرتاح

ايوب بعدو ابزز: برد القاو حل يالله رجعوا دبا !

جلال شاف فرشيدة لولات شرويطة وشعرها تشعكك وجهها عمر بدم والغيس هزها من شعرها لاحها لياسين : حبسها عندك تنرجع

ياسين شقم سوارت من عند ايوب ولاحها فلوطو لور

ايوب وجه هدرتو لياسين: انمشي مع جلال نشوف سمية (شاف فساعة ) 9 ليل هادي معندنا منديرو دبا تااغدا ويصبح ويفتح

ياسين : هاجر عرفت

ايوب :باقي مقلت ليها والو يالله تحرك

زكريا:واقيلا خصكم تشرحوليا شواقع

ياسين : زيد فطريق ونعاود ليك

زكريا شافياسين: بغيت نعرف واش سمية قتلت ولا لا؟

نطق جلال هاد : اه وعلى قبلي بقا بعيد نبقاو مزيانين

ومشاركب هو وايوب فلوطو متاجه لدارو فين كاينة سمية وياسين هو زكريا فلوطو لخرا

عند سمية فدار جلال..

لثالت مرة كتفيق قافزة مقدرتش تنعس بكوابيس لكيجيوها وأمنية لكتوقف عليها بقات كطل فشرجم مقدرتش تغمض عينيها بخوفها

شافت لوطو وققت وهبطوا منها دراري رتاحت شوية سمعت باب تحل

ضارت شافت فيه وقربت عندو معنقاه مدواتش ايوب لاحظ تعب لعلى وجهها

ايوب: سمية

سمية باقة معنقة جلال مدواتش بعدها عليه جلال : مالكي ،!

سمية : والو غير بقا معايا وشافت فايوب

ايوب : باقة عندك لبرا لضربتي بيها امنية

سمية ملي سمعاتو عرفاتو عرف حست بخجل قدام ايوب مقدرتش تهز فيه عينيها

ايوب شافها حدرت عينيها : سمية لعطالله عطاه واش باقة عندك؟

يتبع…

علاش كيسول على برا زعما 🥱

تتمة بارت 74…

ميرنا جبدت ليه برا وعطاتهاليه

ايوب : صافي غدا ايجيب ليك ياسين برا خرا اتقولي بلي هيا لضربتي بيها صافي ؟

سمية حركت راسها بواخا

ايوب شاف فجلال:هاني مشيت

سلم عليهم ومشا

جلال جرها عندو :سيري نعسي لفيك جوع راه كولشي فكوزينة

سمية كتشوفيه: واش انتشد فلحبس

جلال مسح على خدها بصبعانو وجر شفايفها بمصة؛ مغنخليكش تشدي اسمية !!

تزنكت فاش باسها: احم مبتوسنيش

جلال دخل لبيتو: انشالله

وصل أيوب لدارو عيان مدكدك ستقبلاتو هاجر بابتسامتها دافئة كيف ديما

قربت عندو مخشية فيه

ايوب زير عليها وهزت راسها ايه : فيناهية سمية

ايوب شد وجهها بين ايديه عارف الا قاليا ليكاين ديك ابتاسمة اتختفي: واخا يكون معرت اش عندي كنجي عندك كنسا كولشي

هاجر خلعها : ايوب مالك معجبتينش!!

ايوب: والو روحي !! سمية مع جلال (تنهد) كيراجع معاها معهم ميرنا ويوسف

هاجر: احم وحشومة تبقى عندو

ايوب بتاسم ابتاسمة باهتة: علاش شنو غيوقع همم

هاجر بدات كضور فعينيها تزنكت: دكشي دكشي

ايوب جرها وايديه كتسرا لحمها: ممم لغندير ليك دبا

هاجر : لالا موعتة هننن

ايوب : عرفتي راه منين مشينا لاوطيل صبرت عليك بزاف همم

هاجر بغات تبكي : ووتقول توعت بزاف ولله اصلا عارفة راجلي زوين يصبر عليا تنولف

ايوب خشا وجهو فعنقها: عرفتي فاش انسالي ليك دكشي لجمعت ليك مغيفكك حد اودي نصبرو

🔥🔥اصبحنا لله واصبح الملك له

كانوا جلال وايوب فكوميسارية

ايوب قرر هو ليتحمل مسوؤلية الا شاف ايعتاقلوا سمية : ماشي هيا لقتلت انا حينت لشفتو كاميرات اتلقاو بلي دخلت عندها قبل

بوليسي : واخا ولدي هبطو لتحت تالغدا ونفتحو معاه تحقيق

ايوب ضار شاف فجلال لحس بلعجز واحد فيهم ايغرق يحبيبتو يصاحبو

جلال بقا متبع ايوب بعينيه تغبر وحرك راسو بلا : لالا خاص نخرج يوسف من حبس هو لغيعتقني كيفهم فهدشي ديال فبركة فيدوات!!!

#رأييكم

شنو ايكون مصير ايوب واش بصح واحد فيهم ايغرق ياايوب ياسمية وكعع الا خرج جلال يوسف من حبس ايبغي يعاونوا فقضية فيديو ونتوما عارفين يوسف ميرنا ومعقلش عليها وغيعقل على سمية ؟!!!

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني :هوس المجروح “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 75 ♣️🥂

دازت يومين خرج يوسف من الحبس لدفع جلال كفالتو

فدار ايوب وهاجر

هاجر كانت حاسة بلي شيحاجة مهياش خصوصا حالت سمية معجبتهاش وايوب مباتش فدار واخا قال ليها مسافر مرتاحتش

جا جلال لعندهم وحلت ليه سمية

جلال: يالله انتحركوا لكوميسارية

سمية حركت راسها بواخا

هاجر جات عندهم شافت جلال بتاسمت: سلام خويا لاباس؟

جلال : بخير حمدلله لله يحفظك

سمية شافت فجلال: دخل اجلال انا للبس حوايجي ونمشيو ومشات وتبعتها هاجر لبيت

هاجر كتشوفيها: بيناتكم شيحاجة؟ فين غادين

سمية جبدت حوايجها من ماريو وشافت فيها: اه بيناتنا وغير غادين نخرجوا لشي كافي

هاجر حركت راسها بواخا : ونتي مكنتيش كتبغيه فلول كيفطرتتقلبت اية

سمية شافت بعيد: طيحني فيه بلهلا يطريه ليا تانا براسي مفهمتش ومتقبلتش يبعد عليا وداك الحب والاهتمام يعطيه لشيوحدة اخرى وقررت نتمسك فيه

هاجر ديجا سمعاتو ملي قاليها انمشيو لكوميسارية وقررت تبعهن :واخا

لبست سمية حوايجها وخرجت مع جلال وتبعتهم سمية بلما يحسوا عليها

توصلوا لكوميسارية لقاوهم جاو يشوفوا ايوب دوا جلال مع شاف ودخلوا لمكتب يهدروا

يوسف كيشوف فسمية وياسين جاري معاه عارفوا ايغفلهم وغينوض يضربها

يوسف رجع شاف فايوب: دبا هيا لقتلت امنية ونتا باغي ومخرجيني من حبس باش ندير فيديو مفبرك

ياسين كيشوف فيوسف ورجع شاف فسمية: بان ليا ايرجع ليه

سمية واقفة حدا جلال مقدرتش تشوف فيوسف حادرة عينيها حينت كيشوفيها بواحد شوفات شوي وتبول فسروالها

ايوب شافيه : يوسف لبنت مقصدتش

يوسف شافيها : سمية

سمية هزت راسها فيه : ن نعم

الثعلب: قتلتي أمنية ااه لا

سمية شافت فيه وحركت راسها بباه

الثعلب كان جالس فوق جنب لبيرو ناض عاطيهم بظهر بغفلة نزل على سمية بروسية لنيف جمع نيف ولفم

ياسين وايوب دفعوا ايوب مرجعينو لور وجلال جر سمية وراه وخنزر فالثعلب

ياسين: ولله عرفتوا ايغفلنا ويضربها

ايوب مرجعوا لور : يوسف لله يحفظك برد

الثعلب شاف فايوب : واش مخور فمخك ولالا (اشر بايديه لميرنا لغير كتشوف وكترمش من هدرة لي
كيقولوا) وميرنا كنت شوية وغنصيفهاليها ونتا كتقوليا سمية! بوجهكم حمر كتقوليا عاون لقتلت أمنية !!

لعل تاني يوسف ينزل على سمية طاكا عليها ياسين تغوتت مينة

مينة : ياسين نتا بخير

ياسين مسح دم من فمو ورجع شاف فسمية لتخبات مورا جلال لغير كيشوف فخوه يوسف عارف معزت امنية عليه مغيبغيش يعاونهم!

مينة طلع ليها زعاف وشافت فسمية يالله بغات تهدر سمعوا شي حاجة طاحت دار ايوب شاف لقا تيلفون هاجر طاح من ايديها ودموعها شلال

ايوب طلع ليه دم مباغيش هاجر تعرف وبهاد طريقة شاف فيوسف واول مرة ايغوت عليه مخنزر: صافي مبغيت منكم والو الا لغنتحمل مسؤولية موت امنية راسي مزيانة هادي غير خرجوا

مينة ضارت شاعلة عند سمية: تهنيتي اختي ! منهار شفنا كمارتك نتي وختك وحنا فمشاكيل فين عمرهم ضاربوا ولا جرحوا بعضياتهم تشفنا كمارتك

هاجر بقافيها حال وخرجت من تم كتبكي دنيا ضارت بيها ممتيقاش شنو كتسمع

نطقت ميرنا كتشوف فسمية : ختي ! تحملي مسؤولييتك كيف مدرت انا مبقاش فيك ايوب لغيخسر خدمتوا كطبيب ولا هاد مفكرتيش فيها ولا بعدا فكرتي افراسك شنو ايوقع منبعد سيري عتارفي حني غير فختك لغتكون محيلتهالك محيلتها لراجلها

جلال شافيها: ميرنا!

ميرنا شافت فيه: شنو؟ يوسف مبغاش يعاونكم شغديرو ايدخل لحبس واحد مداير والو سيري عتارفي وهني لوقت

الثعلب مبغاش يقول شيحاجة يندمهم عليها حينت واصلة فيه العظم جر ميرنا يالله وصل لباب نطق جلال

جلال : واخا يوقع لوقع مغدخلش سمية لحبس !!

يتبع ..
تتمة 1 ليبارت 75…

جلال : واخا يوقع ليوقع مغدخلش سمية للحبس !!

يوسف خرج من تم جار ميرنا حل لوطو لاحها فيها وركب وكسيرا

لداخل ..

جلال حط ايدو على كتف ايوب لشافيه

ايوب : مغيخليونش نخرج رد لبال اهاجر لله يحفظك صافي مديرو والو

سمية كتبكي وتشوف فايوب: هىء ايوب سمحليا بزااف بسبابي طحتي فمشاكيل عفك غير سحب عترافك مبغيت تحد يدخل حبس بسابي هىء

ايوب باس ليها راسها: شش لكتبغيه هاجر وعزيز عليها عزيز عليا انا وراك ختي صغيرة وعندي امانة دبا نتي ردي لبال غير لختك صافي !!

سمية بدات كتحس بتانيب ضمير بهلا طريه ليها ااه مندماش او باقي محساتش بتانيب ضمير من جيهة امنية ولكن واحد ماشي من دمها لا من لحمها ويدير هاد تضحية كاملة قبلها فين اتلقا بحال ايوب وقلبو لكبير خوك ومن لحمك ودمك ولله تشاف فجيهتك لطحتي افمشكيل صغير عسك اقضية قتل

ايوب شاف فجلال لساط بالاعصاب اشر ليه بعينيه ايوب باش يتهدن: شوفو ياسين هاجر فين مشات وديوها لدار واخا غير سيرو دبا

ياسين حط ايديه على كتاف ايوب : مغنخليوكش اصاحبي واخا يوقع ليوقع لله يجعلنا نعتارفوا كاملين بلي قتلنا امنية

ايوب بتاسم بتعب : سير ليسمعوك وتوحل يالله سيرو دبا ترتاحوا (شاف فساعة ) 8 ليل هادي

مينة خنزرت فسمية : غادا ولا بعد غدا تلقها دارت عرس معمن نتا اايوب وخرجت فحالها

ياسين شافيهم: غير معصبة مديوش عليها ايوب تلاح انلقاو حل كون هاني وخرج بقا غير جلال وسمية

ايوب عرفهم مبغاوش يخليوه : توما سيرو شوفوا فيناهية هاجر

جلال تنهد شايف فيه: انقنع يوسف متخافش !!

ايوب بتاسم : ليها ربي !!

خرج جلال وسمية لباقة كتبكي لقدام كمييسارية قلب جلال بعينيه على هاجر مبانتش ليه

جلال : بفف فين اتكون مشات زيدي رجعوا لدار واش القاوها

سمية بصوت باكي مسحت دموعها: واخا

عند يوسف لوقف قدام بحر فواحد بلاصة خاوية ورصا مرجع راسو لور مغمض عينيه

تنهدت ميرنا كتشوفيه ودوات: شفت بزاف ناس فحياتي مزيانين ولكن بحال ايوب عمرني شفت قلب بيض كون كان بنادم

يوسف بتاسم باستهزاء وشافيها

ميرنا :محتاج ليك دبا خاصك تعاونوا

الثعلب : بلما تمرضيني لله يحفظك راه ماشي مش لقتلت راه روح وامنيةمن لفوق

ميرنا : ودبا راه ايوب لعتارف هو لغيمشي فيها حينت جلال ضور مع داك بوليسي لسفطتليه ديك بنت فيديو يعني ايوب لغيطيح فيها خصوصا هو لعندو لبرا لقتلت بيها سمية أمنية

ايوب : هاهو مشا عندهم ايوب تيقوه بوليس اا ميرنا راه ايوب نعمة لعشرة وعمر شيحد ايكون فحالو كلشي كيبغيه وكيتقو فيه واخا يقتل قدام ميتيقهوش اميرنا راه باقي ضوسيه متدفع باقي دكشي اتحقيق فكوميسارية مغندخلش ااميرنا سمية قتلت تحمل مسؤوليتها!!

يتبع …

يوسف حلف ليدخل ويعاون ايوب !! هاجر بنظركم اتسكت!!

تتمة 2 ليبارت 75..

ميرنا حطت ايديها على كتفو وبتاسمت: الحب ايوسف ايوب باينة فعينيها كيبغي هاجر وميقدرش يشوفها معذبة وحتى جلال كون مكانش كيبغي سمية مغيحاولش يدير مستحيل باش مدخلش حبس ممم صراحة انا لخصني نتحط فداك موقف نشوف واش اتبيع لقدامك ووراك باش تخرجني من حبس

الثعلب شافيها ورجع شاف قدامو: اصلا تاحاجة مغنخليها توصلك !

ميرنا قلبها فرفر فهاد للحظة نطقت بعد تردد ضرها راسها بغات تعرف شنو فقلبوا : ك كتبغيني؟!

عند جلال وسمية لوصلوا لدار لقاوها كتبكي وهيا تقرب سمية عندها: ختي

هاجر نزلت عليها بايديها لوجه تضار وجه سمية

هاجر كتغوت عليها وتبكي: واش عارفة راسك اشدرتي ولالا

سمية عينيها غرغروا بغات دوي وهيا تحبسها هاجر بايديها بغات تلاح عليها تبرد فيها ديك عافية لي شاعلة فيها شدها غير جلال مبعدهاعلى سمية لغير كتبكي

جلال : هاجر بردي صافي القاو حل تواحد فيهم مغيتدش كلمة رجال

هاجر شافت فيه كتبكي وصوتها بح: طلق مني إجلال واش كضحك عليا راه منقدرش نخسر ايوب هىء

جلال : راه تحد مغيخسر ايوب انخرجوه اهاجر

هاجر ممتيقاش هدشي لكتعيشو: عفكم خرجوا عليا من دار (غوتت) خرجوا

سمية : عفك اختي

هاجر مكتشوفش فيهم: ديها معك ديها مبغيتش نشوفها

جلال طلق من هاجر وجر سمية مبغاتش تحرك من حدا ختها تهمس ليها فودنها

جلال : دبا نرجعوا خليها ترتاح واخا !!

خرجوا من دار وسدت لباب وطاحت على ركابيها كتبكي محيلتها لختها لاعز معندها ورا واليديها ومحيلتها لروحها ايوب

هاجر مسحت دموعها: لالا مغنخليهش يضيع حياتو ومستقبلو بسبب طيش ختي!!

يتبع …

باقي بارت اخير لأجزاء ليةم هااحح عليه 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

تتمة 3 ليبارت 75 …

عند يوسف …

الثعلب شافيها ورجع شاف قدامو: اصلا تاحاجة مغنخليها توصلك !

ميرنا قلبها فرفر فهاد للحظة نطقت بعد تردد ضرها راسها بغات تعرف شنو فقلبوا: ك كتبغيني!!

يوسف ديمارا: قضاو عليك الهرمونات ابنتي

ميرنا ربعت ايديها وهزت كتافها كتشوف قدامها كتسوط: دبا نعرف بطريقتي

الثعلب حرك راسو بلا حول راجع للدرب غير وقف لوطو شافتو هاجر وجات عندو

يتبع غدا مع 10 ونص ليل اتعرفوا مصير ايوب وسمية غدا انشالله 🔥🔥🔥🔥🔥

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني: هوس مجروح”

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 76♣️🥂

هاجر غير شافتو وقف لوطو جات عندو

هبطوا يوسف وميرنا من لوطو وتقابلوا معاها

يوسف : شكديري هنا سيري طلعي لدار

هاجر حركت راسها بلا: عفك ايوسف قنع أيوب يتنازل على هدرتو عفك هو عارفني منقدرش نفرق ختي دكشي علاش تحمل مسؤولية كاملة عفك لقا شيحل يخرج

يوسف مسح على شعرو وشافيها : واش صعيبة عليا نخرجوا؟ ومبغاش يخرج لكانت سمية أتدخل لحبس ختك لغلطت وانا لغنخليها دخل حبس حينت خاصها تحمل مسؤوليتها

هاجر عينيها مبغاوش يوقفوا من لبكا وكتشرح بايديها: ولله معندي لوجه لكنقوليك فيه خرج ختي

يوسف : هاجر سيري رتاحي ايوب غيخرج شيحاجة خرا مغنقدر نقولك عليها والو

هاجر حركت راسها بواخا وحدرت راسها ورجعت لدار

الثعلب متبعها بعينيه تدخلت وسمع صوت ميرنا دوات

ميرنا: يوسف عارفك تحطيتي فموقف صعيب محليتك لحق امنية محيلتك لصاحبك ولكن براكة خسرتي غير امنية تخسر تصاحبك راه ايوسف كولنا انموتوا كتبقى غير فاسباب باش مات كولا واحد فينا

يوسف هز راسو لسما مغمض عينيه عمرو حس بالعجز وضعف تالدبا

ميرنا حست بيه عيااا قربت وعنقاتو تاهو زير عليها محتاج ليها نيت وهزت راسها فيه وبتاسمت ليه : هدشي كامل انفوتوه وغيبقا غير تعاويد ولله مهم توقف مع صاحبك

يوسف تنهد: لأول مرة نقول شي كلمة ومنديرش بيها اميرنا مجمعت امنية مع جلال و لميكت على حقها عمرني انعيش مرتاح ومن جهة خرا خويا لعمرو طلبني على شيحاجة كيعيطي بلا ميقولك اراليا و نهار وقف عليا (وسكت) عاد جلال لشاد فسمية عارفوا لخسرها ايمرض

ميرنا ضرها خاطرها عليه كتشوف فعينيه غاضبين وفنفس لوقت فيهم الألم

يتبع…

شنو غيختار بنظركم؟!

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 77 🥂♣️

ميرنا : شوف كنتيق فدكشي لكتختار وخوتك محتاجين ليك وربي لبغا يعاقب شيحد راه يعاقبوا دبا دير لواجب ديالك مع خوتك وخلي كلشي ايداويه لوقت

يوسف قنعاتو نوعا ما وباس راسها وبعدها عليه خلاها فايد لله: خسرت وحدة مغنخسرش تالخرين

ميرنا حركت رأسها بااه وبتاسمت ليه

يوسف : سيري دبا عند هاجر انا جاي

ميرنا حركت رأسها بواخا ومشات عند هاجر

الثعلب توجه لدارو ودوز لخط لياسين: فينكم !

بعد ساعة فدار هاجر ..

تجمعوا الثعالب فدار أيوب ويوسف حاط بيسيه خدام على فيديو يفربكوا

وسمية جالسة حدا جلال ومينة كتهدر مع ياسين

ياسين شاف فالثعلب: شنو انديرو مع هاديك رشيدة طلقنا زكريا وهيا اتبقى محبوسة عدنا

الثعلب عينو على بيسي : لا أصلا عادي اتشد غدا

ياسين : واخا

بقا يوسف ساعات وهو كيصيب فيديو جابت ليه ميرنا قهوة كحلة قاصحة وجلست حداه جنب سداري كتشوف معاه

سمية داتها عينيها نعست وجلال مرجع راسو لور ومغمض عينيه لايح ايدو ورا سمية وهاجر فبيتها صلات وكدعي ربي يفرج

دازو ساعتين وصلت ربعة صباح كمل يوسف ورجع لور بابتاسمة

ميرنا حكت عينيها لتقلبوا بنعاس: واو

دراري توكضوا فاش سمعوا ميرنا دوات

الثعلب خدم فيديو مفبرك وضور بيسي جيهت سمية للمتيقاش عينيها كون معارفة راسها هيا لدارت ديك زبلة تحلف على رشيدة هيا لدارتها مكيبانش فيديو مفربك كعععع وهيا معمن مع الثعلب واجرك عالله

ياسين: دبا رشيدة لغتحمل مسؤولية موت امنية

جلال مسح وجهو: قالت ليا سمية هيالحرشاتها تقتل

ياسين: اصلا كاينة جريمة تحريض على قتل ياك اتعاقب اتعاقب ودير فينا خير وتشد لومة كاملة

مينة: اصلا تستاهل هيا لبغات تفترك لينا شمل

سمية بتاسمت ليها ومينة ميقت فيها زعما راه باقة مقلقة

ميرنا بصوت ناعس: دبا رتاحوا تيصبح ويحن وتكت على فحضن يوسف ناعسة

صبح حال وجدت ليهم هاجر فطور حينت باتوا كلهم تم فصالون دراري مفطروش خداو اقهوة كحلة وتوجهوا كوميسارية بعد مجابوا رشيدة معهم لحالتها حالة

لاحها ليهم الثعلب ووراهم فيديو

الشاف شاف فايوب بعد متفرج ففيديو: أيوب سبقاه سمعتوا فحي مولاي رشيد كاملة ضوسيه مقربتش ليه واخا عتارف بلي هو لقتلها ممتيقوش ولله دبا بات غير فلبيرو هنا مهبطناهش لتحت كعع( وشاف فرشيدة) ساعة هاهية لقتلت

رشيدة كتحرك رأسها بلا كي مسطية وتغوت : ماشي اانا لقتلتها هيا هيا ( وبدات كتأشر لجهة سمية )

يتبع. ..

ديرو فبالكم كاينة عدالة إلهية ربي يمهل ولا يهمل وللاسف اتتخاد سمية عقابها💔

باقي انحط تتمة مي عطوني ارائكم فقرار يوسف فاش عاون صاحبوا وشنو كتوقعوا وواش عجبتكم علاقة ديال الثعالب صحبة ديال بصح 💜

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 78♣️🥂

خرجوا من كوميسارية كاملين وجا عندهم عبد رزاق معنق أيوب عناق رجولي

عبد رزاق : على سلامتك اصاحبي

أيوب بادلوا وبعد : لله يعزك فين غبرتي

عبد رزاق : كلثوم مرضت ليها مها ومشينا عروبية كان ضروري خصني نديها راك عارف ليكاين

أيوب : هانية لله يشافي

عبد رزاق : لله يحفظك يالله جينا اليوم لقيت مسج ياسين لحقت عليكم لهنا

عبد رزاق شاف فخوه : يوسف اجي معايا

بعدوا من حدهم شوية ودوا عبد رزاق مع يوسف

عبد رزاق : بلما دي ميرنا لدار للنينوض شي صداع حينت حلفت عليها لواليدة لعتبت دار عارفها هيا لبيعت بيك عند بوليس وبغات تزوجك لفاطمة زهراء خت كلثوم خخخخ

يوسف : اهاه منبعد ونكملوا هدرة ورجعوا عندهم لقا سمية معنقة أيوب كتبكي

تبداو كيسكتوا فيها وجلال مخنزر في سمية على هاديك تعنيقة بعدت من أيوب ماسحة دموعها وشافت فيوسف بغات تمشي عندو متررددة خافتو ليضربها ولا شيحاجة ولكن زعمت يالله بغات تمشي عندو تحست بشيحد جرها من شعرها

مكان غير جلال لشافها غادة عند يوسف عارفها ااتمشي دوي معاه ولا تعنقوا : غاثبتي للرض يوسف قلبوا كحل مكيسامحش غيصدقك اضاربك

الثعالب حدرو راسهم حابسين ضحكة عارفينو غار تأمن يوسف ضحك بلا يطريه ليه وحرك راسو بلا حول

ميرنا كضحك شادة فيوسف: كون عنقتيه اسمية كون مشيت عنقت جلال

الثعلب خنزر فيها وميرنا شافت فيه وكضحك

ياسين ديما مزبلها: ديك ساعة سمية تبعك لامنية ااميرنا هه

عبد رزاق يالله وتفركات جقلة كولا كوبل ركب فلوطو

يوسف وصل ميرنا للفيلا تاع واليدين ميرنا: هبطي تنرجعليك

ميرنا باستغراب : علاش جبتيني هنا مغنرجعوش لدار

يوسف مبغهاش تقلق وحاملة: تنرجعليك فليل انتعشاو حنا كاملين فدار ايوب غير هبطي دبا وجر شايفها بمصة

ميرنا حركت راسها بواخا وهبطت وهو تبعها بعينيه تدخلت وكسيرا. ..

وصل ليل …

هبطت ميرنا من لوطو يوسف وهو بقا كيبلاصيها كانت داخلة مع درب ووصلت حدا دار أيوب خرج ليها واحد سراق زيت كيطير تخلعت ونزلت عليه بسبرديلتها ووركت على صونيت شادة قلبها مكتحملوش وكيخلعها

حلات ليها امينة لباب لقاتها شادة قلبها : اتي مالك

ميرنا أشرت ليها لسراق زيت : تفو مكنحملوش كيخلعني

مينة شافت فسراق زيت ميت : نتي قاتلة غير سراق زيت وخفتي وهاديك للداخل قاتلة روح وكاتكل وكتشرب معانا عادي

يتبع …😂😁

زواج يوسف من فاتي ممم!!
♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr🥂♣️

##بارت_سافل 😁♨️🔞

بارت 79♣️🥂

تعشاو عادي وكولا مشا لدراو وسمية باتت مع هاجر طلعت لبيتها كتهدر مع جلال وبقات هاجر طرفت كوزينة ودخلت عند أيوب لبيت لقاتوا صلى وقرا قرانو وحطوا وحيد نظاظرو طبية شافها بتاسم وجرها عندو

هاجر باقة كتحشم بقربها منو خشات وجهها فعنقوا: كنت خايفة لنخسرك ولله

أيوب :ودبا لاش حارمني من شوفتك همم موحشك بزاف

هاجر هزت رأسها فيه مزنكة لقاتوا كيشوفيها بشوفة كدوب حدرت عينيها ودوات : تانا ت توحشتك بزاف (عينيها غرغروا) متبقاش تخليني

أيوب حط ايدو على وجهها : ششش معك دبا !! وقربهاليه كيشوف فوجهها وركز نظروا على شايفها لكريزيتين حط شفايفوا على شفايفها ونغامس معاها فقبلة فرنسية

هاجر كانت متجاوبة معاه غير تذكرت ألم ديال فرعة وكفاش فقد سيطرة على راسو فاش دخل بيها وهيا توكض ورجعت لور

أيوب بتاسم مطلع حاجبوا عرفها خافت أمن ملامح وجهها ودوا بطنز : باقة مقصحة همم؟!

هاجر كانت حركت راسها فلول بلا وعاقت براسها وحركاتو بااه

أيوب خلاها براحتها: رتاحي ليوم وغدا لا (وضحك معاها) مغيلقاوفيك ميجمعوا

هاجر بغات تبكي : لهوما لعنة ملائكة ولا فرعتك تلتيام مقدرت نوقف ولا نجلس بحال ناس لكنتي ادير ليا بحال ديك مرة متقربلي منقربليك

أيوب جرها عندو كيضحك : ونتي حلوة صافي انحاول نتكايس عليك مبقيتش فيك دبا محروم شهر ممم

وخشا وجهو فعنقها كيمص فيه ويعض تخلا تحل ليه بلهلا ايطريه ليها وايدو كتسارا جسمها لبدات كطلع حرارتو من اثر قبلاتو فعنقها معرفت تكيدار حيد ليها حوايجها بقات بدوبياس قطعهم عليها ودوز لسانوا على صدرها كيمصوا ويعصرو بعنف بدات كتتتاوه

ايوب حيديتي واحد وهزيتي لخور حطها على جنبها وهز ليها رجليها وباشر بقبلاتو على انحاء جسمها ومعلم تنفخ جبدو وخشاه بلا سابق إنذار تحست هاجر باالم كبير تحت وبدا كيديه ويجيبو بعنف ويرضع فريوس صدرها هاجر تخلط ليها الالم مع شهوة ومبقاتش قادرة تصبر لداك الالم وبدات كتبكي وتغوت بسميتو باش يوقف معمن ايوب ترفع وبلعكس غواتها غير مكيزيد يخليه يجهد وكيتلذذ بصراخها والامها تجابو فيهآ ومشبعش رجع بدل وضعية ودارها تحتو وشاد عنقها بيديه كيبان بحالا قاجها ورجع دخلوا وبدا كيمص شفايفها ويدي فيه ويجيبوا بعنف تجاب ربعة ريوس هز فيها عينيه لمعسلين بشهوة لقاها فقدت لوعي ولا نعست غمض عينيه لبعض دقائق بدأ كيسترجع شنو دار عارف راسو فروصا عليها بزاف واخا حاول حاول مامكن ميجربش عليها ساديتو حينت اتحلف عليه لقرب ليها مزال باس ليها راسها كاسف وجمع ليها رجليها وغطاها شاف فساعة لقا قريب لفجر يؤذن دخل دوش

أصبحنا لله واصبح الملك له

وجدت سمية راسها لقرايتها لقات فطور مواجدش جاتها عجب حينت ختها مولفة تنوض بكري وتوجدو تلاقت مع أيوب

سمية: صباح نور خويا

أيوب : صباح نور

سمية : هاجر فيناهية

أيوب حك راسو : باقة ناعسة ..

يتبع. ..

باقي انحط ليكم بارت اخير ايجمعليكم فيه ضحك ولبكا ولخلعة ولجاااي تفرشيخ♨️

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس مجروح “

بارت 80 ♣️🥂

مشات سمية لمدرستها وطلع وجد أيوب لفطور لهاجر لكانت حاولت تنوض تسمعت باب تحل وشافتو جاي عندها ببلاطو فيه فطور شافت وحدرت رأسها باغة تنو

أيوب حبس ضحكة من منظرها مزنكة ومعصبة فنفس لوقت : اريحي مغتقدريش تنوضي فطري بعدا ونعاونك

هاجر شدات من عندو بلاطو وبدات تفطر : راه مفياش جوع وبلما تفكر راه جبتليا فطور صافي انسهاليك وبدأت تأكل فبتيبان ودوز فعصير ليمون

أيوب حرك راسو بااه وهو كيشوفها مخلات والو فبلاطو وناض باسها فراسها وخرج من دار

عند مينة لسيفطت اوديو لميرنا فواتس

مينة: وفخبارك عرضت علينا وحدة من درب عرضت علينا وجي جي اتحضري معانا للعرس

قرات ميرنا اوديو وصونات ليها : عرس من

مينة: مرا من درب عارضة على مالين درب فخزانة ديرينها فدرب وغير جي عفك اتكون تمرت عمي لهيا عدوزتك ونرجس جي نكريو بزوج

ميرنا : اه وتاهاجر وسمية غيجيو؟

ميرنا : يمكن حينت عارضين على ايوب مهم حنة سبت وعرس حد جي عندي جمعة باتي معايا ؟

ميرنا : حشمت نمشي عرس مكنعرف فيه حد

مينة : تي لله يهديك راه كيعرفوك تالأم عروسة تلقايها كتعرفك عادي اتمشي على أساس مرت يوسف جي باتي معايا هنن عفك

ميرنا : واخا واخا تقطعي فلقلب انجي اصلا انلبس دكشي باش نخلي يوسف يغير ويتزعط ويعتارف ليا بحبو

مينة: يوسف يقوليك كنبغيك ؟ واخا يبغيو يقتلوه متسمعيهاش معندهم رجالتنا مكيتعنبوش حيدي اياسين كلهم عندهم حب افعال بافعالهم تعرفيهم واش كيبغيوك هاديك ااه تجبدليا صداع مع يوسف لبسي شيحاجة مقادة ولله ييعرعر عليك فلعرس

ميرنا : قطعي قطعي

دازت يومين ووصل نهار سبت كانوا بنات بستة بيهم فكوافورة وفاطمة زهراء غير كتنخنزر فميرنا لمتسوقتش ليها ميرنا وسمية ومينة دارو ماكياج سموكي فاطمة زهراء دارت تاهية مي ممجاش معاها جاها عادي حينت ظل طلي فكمارتها وكلثوم وهاجر دارو ماكياج خفيف

خرجوا لقاو الثعالب كيستناو فيهم

فاطمة زهررراء: مشات كتحنقز عند يوسف لمدهاش فيها عينو غير على ميرنا

الثعلب شاف فميرنا : كون عرفت كون غطليت ليك كليو ديال سيمة فوجهك اتجيك حسن من هاد لعجب لدايرة فكمارتك رجعي منين جيتي مسحي

جلال داوي مع ميرنا: شتك غادة سالتة لطونوبيل سيري تبعي ميرنا مسحي داك شي قبل من مسحو بطريقتي

ميرنا بغات تبكي : عفك

الثعلب : هدرت لا ؟ تحركي

جلال تاهو خنزر فسمية لمشات هيا وميرنا رجعوا لكوافورة كتيغبنوا

هاجر ركبت فلوطو ديال ايوب ايوب لباقي واقف مع دراري

فاتي كتمسكن على يوسف: كيف جيت

الثعلب قلباتو شمش وميرنا معصباه اتسكن عند كوافورة عام شاف ففاتي: كي ز^بي لعور مزيانة طلعي لور تركبي وهينيي لله يحفظك

مينة خشات راسها ورا ظهر ياسين كضحك

باقي تتمة ديال هاد بارت متنعسوش تسناوني❤️😂
تتمة بارت …

خرجوا لبنات من عند كوافورة نقصوا من داكشي وتاجهوا عند دراري ومينة عاودات ليهم شغال يوسف لفاتي وبدأت ميرنا كضحك فاتي مكنش رضات يقمعها يوسف وطلعت لوطو لور وركبوا فلوطوا وتوجهوا لدرب

مشاو لبنات دار لبسوا ققطانهم وتوجهوا لدار عرس كانت حفلة حنة دخلوا بنات باركوا وجلسوا ضاحكين ناشطين وبداو كيعيطيو لبنات لبعضياتهم لبندير وكولا وحدة كتغني توصلت نوبة عند ميرنا

ميرنا حشمت وبغات تعطي بندير لمينة لحداها

مينة: عفكي غير غني نتي عندك اصلا صوت

ميرنا شدت بندير وحنحنت : واخا واخا

ميرنا بدات كتغني وتعالت أصوات بندير وموسيقى بعد مقالت اشنو غتغني: 🎶خارجة ودايراا ايديا فاديه🎶🎵

البنات كيغنيو وراها: ولحبيب ديالي

ميرنا كتغني ضاحكة وتشطح بكتافها : وجاية ودايرة ايديا فايديه

لبنات وراها: وغزال ديالي

ميرنا: وخايفا لبنات يطمعوا فيه

البنات: ودادا حياني

بدات سمية كتغني معاها : والله منفوتو ولا نساه

مينة مع لبنات: وهدااك عشيري

ميرنا: فين مكان نكون معاه …

وبقاو عيالات مقصرين بضحك ونشاط والثعالب كانوا لتحت كانوا تعشاو

يوسف سمعها كتغني: هاشيخات تاني !!

ياسين : اميك ميك

هبطوا لبنات وقفوا قدام باب مع رجالتهم كيهدرو كيستعدوا باش يمشيو تبداو يسمعوا من واحد مرا مراكشية هدرتها بداو لبنات يضحكوا

مرا كتعيط على ولد عزي من دوك لكيتسخرو لرجال: اداك قلواني اجي هنا

ودري عزي ممسوقش ليها مصحبش ليه كتعيط ليه الثعلب شاف فلمرا وشافها فين كتشوف عرفها كتعيط لدري وبدا كيعيط عليه بلعزي زعما باش تاهية تبدا تعيط ليه بعزي ساعة لمراكشية متسوقتش للثعلب مكاين غير لقلواني

الثعالب حابسين ضحكة وميرنا وسمية تفرشخوا بضحك خصوصًا ميرنا لشدات كرشها لضراتها بضحك وكتشوف فالثعلب كيف معصب مع مرا تقول عزي وهيا ممسواقش ليه

المرا: اداك قلواني بيت ليك حكة لما اجي

جر أيوب هاجر وسمية لفشلت ليه بضحك وميرنا والثعلب بعد مقال لمرا ديك كلمة راه عايب مشا كولا لدارو ينعس ..

أصبحنا لله وأصبح ملك له ..

سمية كانت فقيسمها متبعة عادي تصونات ساعة ديال 12 وخرجت وقفوا عليها لبنات كيقراو معاها شادين ريبي وكيكة وعاطتها واحد لبنت ريبي وكيكة : هاكي

سمية: لا شكرا البنات تنمشي لدار وناكل

البنت تي غاشدي خدات سمية وبداو يكاولوا لبنات ويهدرو وحلات سمية ديك كيكة وريبي حينت كان فيها جوع كملت داك ريبي بدأت كتحس بصهدة وكتشوف من حاجة جوج وبدأت كضحك

لبنت شافت فزكريا لاشر لبنت بشكرا وقرب من سمية شادها من ايديها

تصبحون على واقع أجمل تتمة غدا انشالله فرحوني باشهاراتكم نعستو 😒

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني “: هوس المجروح “

Jolya selblr🥂♣️

بارت 81 ♣️🥂

فايطاليا. .

كان ناعس فنموسيتو وكيشوف فتصويرتها

هو بلمغربية: انا جاي ليك أميرنا. .

ففيلا عند دار ميرنا. ..

ميرنا ناعسة فبيتها وكتفكر علاش يوسف كيسيفطها لدارهم ومكيخليهاش تبات عندهم فحي مولاي رشيد

ميرنا تاافافات بملل: مليت انمشي لحي مولاي رشيد نشوف خالتي بهيجة

ناضت دوشت ولبست حوايجها وهزت طاكوس فايديها وصاكها هبطت لكراج لتحت من فيلا ديالهم هزت طونوبيلتها لشحال ماركباتها بتامست فاش تفكرت اول مرة تلاقت بيوسف فدربهم ودارهم وبتاسمت بدون شعور ركبت فيها وكسيرات فتجاه لدرب ..

فقهوة ياسين ..

كان أيوب كيهدر مع يوسف

أيوب : شطراليك تمبقيتش باغي تبيع حشيش صافي اتعتازل تبزنيزت ديالك؟!

يوسف كينثر كاروه: جايني ولد فطريق اايوب ومزوج مغنخسرهمش قبل كنت تاع راسي متحمل مسؤولية اغلاطي أما دبا راه حرام مغيدومش ليا وغيخرج فوولادي!

ايوب كيشرب قهوتو وبتاسم: بدالتك ميرنا بزاف وشنو كتفكر دير !

يوسف : باقي معرفتش حينت عندي افلوس ديال سلعة حشيش ولكن شي مدرتو لبديت منهم !

أيوب : كنفكر ندير ندير مشروع

يوسف طول سميتو: أيوب

أيوب بدا يضحك: وماشي باغي نعاونك غير بغيت نديرو

يوسف : سبحان لله طاح عليك ادبا

أيوب : شوف ايوسف راه لكنتي كتفكر توقف على رجليك نديرو مشروع انويك شباليك باغي توقف على رجليك بدا من دبا وجايك ولد فطريق عاد مسؤولية دار اتفرح لواليدة اصاحبي

يوسف : راك مزير باقي نتا كتقلب على والديك فين وصلتي لقيتي شيحاجة ؟

ايوب: باقين روشيغج شو الا كتب ليا لله نشوفهم راه غنشوفهم وحمدلله ربي عمرو حشمني فشيحاجة

يوسف : صافي تنفكرو شنو نديرو

جاعندهم ياسين جبد كورسي وريح: دير لبغيتي مدير قهوة بحالي نقتلك اصاحبي براكة اسي توركا لفدرب تاهو لينديرو يديرو

يوسف ضحك شاد فيه: اندير قهوة وديال شيشة منلفوق واتفركع

وبداو ضاحكين تجات عندهم مينة وياسين خنزر فيها : اشنو جاية ديريهنا؟ !

مينة كتلهت: عتق ايوسف للقيتي متتعتق جات ميرنا لدار ومرت عمي بهيجة ضارت فيها كتغوت عليها

♣️🥂فلليسي عند سمية ….

سمية ترفعت لسما سابعة وكتشوف فبنادم وكضحك ناشطة غير مع رأسها تحست بايدين زكرياء جروها بقات عوجت راسها فيه كترمش للوهلة وهيا تبدا تضحك

سمية: زكرياء ههههه جيتي مع حمار ولا طياارة ههه

زكريا: فطيارة اتحركي جرها من حدا ليسي قدام لبنات ليعينيهم على زكريا يالله بغا يركبها وهيا تفراااني لوطو ديال جلال تتحاكوا روايض شوية ميدير روينة فشانطي هبط منها وعينيه على زكرياء غير وصل حداه هو ينزل عليه بكروشية تطاح للرض مجبد ونيفو دايز بدمايات

زكرياء مسح نيفو حاس براسو ضايخ بديك كروشي قرر يطبق خطتو 2: هيا لعيطت ليا (وراه تيلفون ديالو فيه أبيل ديالها) شدوا جلال لقا نمرتها فعلا عينيه تعماااو يالله بفا ينزل عليه وهو ينطق تاني زكرياء

زكرياء : جيت غير بغيت نشوفها لقيتها مبربقة معرت اشكلات

جلال شافيها لقاها كضحك وكتشوفيه وتصفر فاش شافتو ضرب زكريا

جلال طلعت ليه قردة راس وبدأ ينزل عليه وجاو ناس يفكوه مفكوه منو غبزز ونص كيتفرج مجموعين عليهم

نثر من ناس وجر سمية وركب وكسيرا بجهد تهربوا ناس لطيطوار ليدخل فيهم
سمية كضحك وتشوفيه هو مداووووش حينت عارف ايصدق داير اكسيدة وصل لحي لفيه دارو هبط وجرها تدخل لدارو ولاحها مع سد لباب مع نزل عليها بروسية توالاو كيبانو ليها من جلال 2

بدات كتحل عينيها وتغمضهم: واش جبتي يوسف معك ههه

يتبع هه ….
♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr♣️🥂
##بارت_سافل😻♨️🔞

بارت 82♣️🥂

جلال كيرجع فكمام قاميجتو لور شافها باقي مغتوكضش وهو يجرها من شعرها غادي بيها لكوزينة حل روبيني و لقااليها وجهها مع روبيني وطلق عليها لما كتحرك راسها بغات تبعد حينت تخنقات ووالو ممخليش ليها فين تحرك تبدات كتكحب وبعدها دقيقه ورجعها تاني بغا كيدير ليها نفس عملية تطارت ليها تبويقة بلهلا يطريه ليها كتكحب

بعدها جلال على روبيني وهيا بدات كتكحب مشات تجيف تم : ج جلال

جلال بتاسم ابتاسمة كتخلع : فقتي؟ !

سمية بدأت كتفتف ليه راسها بدا كيزدح عليها : ج جلال مالك شواقع ؟

جلال حيد سمطة سروال: دبا تعرفي حيدي حوايجك

سمية تصدمت: ك كفاش

جلال ببرود : تحيدي ولا نحيد؟

سمية بدأت تبكي: غير شرحليا مالك

جلال عينيه تعماوو مباغي يسمع منها تكلمة: يعني نحيد! !

جات سمية بغات تخرج حبسها ودوا فوذنها :اترصاي ولا بربي نهارك مايطلع فيه شمس وبدا كينثر ليها فحوايجها لنصو قطعوا فوق لحمها خلاها غير بدوبياس وهيا حطت ايديها على صدرها مخبياه لنصو باين جرها من شعرها وهيا كتنتر ليه وكتقوليه غير يشرحليها مالو

دخلها لبيت نعااس ديالو ولاحها فوق ناموسية وبدأ كينزل عليهآ بشحيط فين ماجاتها يفصدرها يففخدها…

وسمية كتغوت وتبكي

وجلال جهل صاف وكيعاود يضربها فنص بلاصة لكيضربها فيها

وسمية ضربها ضو فديك بلاصة درجة مبقاتش كتحس بلحمها كعع لاح سمطة وجا شدها من فكها مزير عليها : تلعبي ورا ظهري معيطة ليه ابنت قحب:ة ومقرقبة من فوق واخا انوري زا:؛&مل بوك شكنسوا وقطع عليها فوق لحمها دوك دوبياس وباشر بتقبيلها ففمها بعنف ويعصر صدرها

وسمية كدفع فيه وتبكي مستوقش ليها تخلطت شهوتو لمفاتنها وغضبو منها كلشي تخلط عليه بدأ كيمجمع صدرها بايديه ويعصرها بعنف وباقي كيمص ويعض فعنقها كع زوقها وهابط بلسانوا مع كرشها ووحاكمها وهيا كتبكي وكتحاول تفك من قبضتو

رجع كيمص ويعض وايديه على توتو كيحك فيه ويلعب بصباعو تماا صافي تزير هز رجليها فرقهم وحطهم فوق كتافو وجبد معلم سمية تخلعت اول من حجمو ومن هدشي كامل لكيوقع اصلا رجع جلال تبتها وبدأ كيحك معلم مع توتو تذدخلوا كااامل بلا سوابق

سمية غوتت كبيرة تبح صوتها وبدأ جلال فلمد وجزر تقرب تجاب 5 ريوس خواهم كلهم فوق كرشها مجابوش فيها نهائيا وناض من فوقها لاقها فاقدة لوعي من أثر ممارستو العنيفة خلاها هكك ودخل دوش دوش ولبس حوايجوا وخرج من دار ساد عليها بساروت وباقي مبردش…

يتبع …

باقين أحداث واعرين جااين فطريق وجدوا راسكم لصدمات😁♨️

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 83♣️🥂

نرجعوا عند ميرنا لوصلت لدرب مصت صبعانها من طاكوس وهبطت متوجهة لدار ديال الثعلب

حلت ليها نرجس سلمت عليها ناقص لاحظت ميرنا ومدارتش فبالها دخلت لصالون عندهم لقاتهم كيتفرجوا ففيراس فدوزام

شافت فيها لالة بهيجة: اش جاية ديري هنا ؟

ميرنا : خالتي انا

لالة بهيجة قاطعاتها: اش ؟ مكفاكش مدخلة ولدي احبس ها نهار تعداعليك شكون وقف معك ماشي انا فاخر تجازيني هكا ودخلي ليا ولدي لحبس خرجي من داري حسن ليك

ميرنا بقافيهاحال عينيها غرغروا مرضاتش تقوليها هاكا قدام فاتي وكلثوم والأم ديالهم : خالتي ولله مخفباري

قطاعاتها تاني لالا بهيجة وناضت: واش مكتفهميش الهدرة خرجي فحالك قبل منحط عليك ايدي نربيك (وجات لعاندها جارها من ايديها مخرجاها ولاحتها برا دار وكدوي بجهد تكععع لفزنقة دارو كيشوفوا

لالة بهيجة : حسن لطاسيلتك عمرني نشوف كمارتك ولا ميعجبك حال

ميرنا ناضت من للرض كتبكي مبغات تقوليهاوالو احينت هيا الام ديال يوسف مبغاتش تخرج للعيب دغيا ياالله بغات تمشي وقفتها هدرت فاتي

مينة كانت دايزة من تم شافت شواقع مشات طايرة لعند يوسف للقهوة

فاتي عاجبها لحال وحلفت تتلوح ليها هدرة سامة: خالتي غيطلقوا هيا ويوسف ويوسف ايتزوج بيا

ميرنا باقة عطياها بظهر ممتيقاش دكشي لكتسمعوا

لالة بهيجة: اه ابنتي انشالله

جا يوسف وايوب وياسين ووقفهم كيشوف

وميرنا ضارت بعرض بطيء كتشوف ففاتي وهيا تم غادة ليها

يوسف حبس ضحكة:لله يرحمها

يتبع …ههه👀

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 84♣️🥂

ميرنا تمت غادة ليها وهيا توقف ليها لالة بهيجة فطريقها : فيغادا اديك ااه

ميرنا تخطتها : خالتي كنحتارمك بقاي بعيدة وهيا تجر فاطمة زهرا من شعرها كدي فيها وتجيب فيها : نعم مسمعتكش شقلتي؟!

بغاو يقربوا لبنات نرجس وكلثوم يفكوها تدوات ميرنا: بربي وتقرب شي قح’بة تنجمعها معاها جابك لله نبرد فيك هدشي لي فيا ولاحتها فللرض وبدأت كتنتف وتعض ودوي حكماتها مخلاتها فين تفنفن

ميرنا ضاعف جهدها تقول تولدها لفكرشها معاونها شعرها نتفاتوليها كامل وكعع وجهها رداتو حالتو بلقميش : يخليني انا بنت الواسعة ويديك نتي على زين فورمتك لمنعرفوك غادة ولا جاية بن مسلوتة لخرا

توحد مقدر يزعم يفكها منها

قرب ليها يوسف مبتاسم وجرها منفوق فاتي مضور ايديه على كرشها هيا صحاب ليها بنات : وطلقوا منااي (تتغلغلات ريحتوا مع نيفها عاد عرفات شكون دوات معصبة) طلق مني ليوسف

فاتي ناضت من للرض كتبكي بغات تلاح على ميرنا بعدها يوسف عليها مخنزر فيها

فاتي غير شافت تخنزيرتو جمعت ايديها

يتبع …

أجزاء جاية اتعرفوا معنى تسريب للحت صباح❣️ شااااخضة بجهد🔥🔥🔥🔥

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 85♣️🥂

يوسف دور راسو لجيهت ميرنا : سيري دبا لدار منبعد ونهدرو !

ميرنا غوتت فوجهوا كتبكي: نمشي؟ كنتي عارف بلي مك باغية تزوجليك هاد مدلولة؟

يوسف : عارف تحركي دبا راه هدرت معك

حركت رأسها بواخا: واخا واخا اسي يوسف هانتا ااتشوف ومشات وخلاتو ركبت فطونوبيلتها وتحركت من تم

تايوسف تحرك تاهو من تم معصب

♣️🥂عند سمية لبدات تحل عينيها على سقف غرفة مع سترجعت وعيها بدأت كتحس بالام كبير فجسمها خصوصًا تحتها ناضت بزز بانوليها حوايجها مقطعين سمعت باب ككيتحل رجعت دارت راسها باقة فاقدة وعي دخل عندها كان هاز قرعة شرااب فايديه عرفها فايقة وكتمتل دوز ايدو على وجهها مرجع ليها كصة لور وبانوليه اتار ملكيتو على عنقها نوعا ما رضا هوسو بيها وبدأ كيشرب ويشوفيها

سمية سمعت سقيل صحاب ليها بلي مشا وحلات عينيها ..

بقات كترمش فيه دقائق بلما تهدر بحالا كتأنبوا علاش دار ليها هكا وتاهو كيشرب ويشوفيها بلما يدوي

بقاو هكاك دقائق تقلبات سمية عينيها وجرات عليها غطا مكتشوفش فيه مفمضة عينيها ..

يوسف حيد سباطو وتلاح حداها : كون تبتي مكنت أندير ليك والو !

♣️🥂عند ميرنا لوصلت لدارهم كتبكي دخلت لبيتها تلاحت فوق ناموسيتها: بربي تندموا هىء محوكلي كنقول علاش مضربني موالو ساعة كيخطط لمكبر. .

يتبع ..

هاااحح على لجااي😻😻

♣️🥂طليقة الثعلب ♣️🥂
” الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 86♣️🥂

بقات ميرنا كتبكي فبيتها تصونا ليها تيلي وجاوبات فرحت ملي سمعت صوتو

ميرنا : عماد امتا جيتي من ايطاليا؟؟

عماد : جيت للمغرب منشوفكش ! !

ميرنا : اه ضروري ولكن امتا جيتي للمغرب ومقلتيهاش ليا

عماد: صباح جيت نتلاقاو فبلاصتنا دبا؟

ميرنا كانت محتاجة شيحد : واخا مشات

عماد : متعطليش

ناضت ميرنا خرجت من فيلا ركبت فطونوبيلتها ومشات عندو بيتي فيلا ديالو لكاينة برا مدينة حل ليها باب وعنقها تاهية بدلاتو عناق

عماد: توحشتك
ميرنا بادلاتو: تانا ولله دخلوا داخل بغا يكب ليها كاس

ميرنا: انا حاملة اعماد ميمكنش ليا نشرب

عماد تصدم: وايلي؟ وانا لباغي نكون معك

ميرنا توترت: كفاش

عماد شد ليها ايديها: عرفاني باغيك من هادا شحال وتدبا باغيك واخا حاملا غير وافقي

ميرزا ضوراتها فراسها مقاليها غير عقلها صغير توافق باش تخلي يوسف يغير: وواخا اصلا هادا لحاملا منو مبقيتش معه

عماد بتاسم بغا يبوسها رجعت ميرنا راسها لور مخلاتوش: تنتخطبوا

عماد حرك راسو بواخا وبقاو هادرين مجمعين تالاشمن لوقيتة ديال ليل ومنبعد وصلها ودارو يتلاقاو غداً

ميرنا فبيتها كتبتاسم : دبا نعلمك اسي يوسف ضحك شناهوا دكشي لباغي ديروليا انديروليك تانا وتكت ناعسة معرفاش مسكينة لعصا لغتاكل لغد ليه فاش يوصل دكشي لكدير ليوسف

🥂♣️عند سمية وجلال

سمية : جلال مبغيت نسمع والو منك قلتي بزاف ودرتي بزاف دبا جيب ليا احوايج مللبس نمشي فحالي

جلال دار شافيها : معندك فين تمشي مضالمكش اسمية نتي لكتعيطي لز#وامل وكتشربي فنيدة

سمية شافت فيه: خليتيني نشرح؟ ايه عيطت ليه حينت عرفت كاين هنا وبغيت نهدر معاه عادي كفرد من عائلة وانا مكليت والو آخر حاجة كنتفكرها هيا خديت ريبي وكيكة من عند بنات ونتا متيقتينيش شو كيرجعتي حالتي جيب ليا احوايجي نمشي فحالي انحبسوا هنا ..

يتبع …

بارت 87

فاقت ميرنا على صوت تيلفونها لكيصوني حلات عين وسدات عين هزت تيلي جوبات بلما تشوف شكون

ميرنا بصوت ناعس: الو

عماد: مشيشة باقة ناعسة

ميرنا داتها عينيها: مم

عماد: تي توكضي

ميرنا ناضت: هاني هاني معك

عماد : وجدي راسك انجي ليك نفطرو مجموعين باغي نهدر معك

ميرنا:واخا
عماد: عندك ترجعي تنعسي
ميرنا مبوقة بنعاس: مم لا
قطعت معاه وناضت دوش حينت لرجعت تكت ولله لناضت
وجدت رأسها وجاليها ومشاو لكافي يفطرو وكان مربح فنفس لكافي مصور وصاه عماد يصورهم بلماتعيق ميرنا
جلسوا وطلبوا لفطور وبدا كيوكلها زعما ويمسح ليها جوانب فمها ودكشي كامل كيتصور لحظة غفل ميرنا وباسها ففمها وكتبان فتصويرة بحالا متجاوبة معاه حينت فاش باسها بقات مصدومة فلول بعدت منو بزربة فاش وعات عاى راسها كتقول فخاطرها كون شافها يوسف مصور صورهم ومشا وتسيفطوا للثعلب نيشان حينت عماد عرف من خوها ابريق شكون راجلها

ميرنا صبرت رأسها ابزز كون مكان عندها غرض بيه كون قلبت عله طابلة: متبقاش تغفلني ودير هكا

عماد : تشهيت شايفك وصاف هه
دازت نص ساعة ناضوا بغاو يمشيو تلقاو يوسف جالس فوق طابلة بمقابلة معهم من امتا هو جالس لله وعلم

يتبع 😂

مهم لبغات شيوحدة تولد بكري تجي عند يوسف خخ

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني : هوس لليلة واحدة”

Jolya selblr♣️🥂

بارت 88♣️🥂

جلال شافيها بابتاسمة كتخلع: عاودي اش قلتي ؟!

سمية مغتقدرش اصلا تفارق معاه كدير معاه هكا غير باش تربيه زعما: كيف سمعتي مغنكملوش واخا يوقع لوقع

جلال رجع شاف قدامو :حياتك لغتسالي اسمية ماشي علاقتنا جربي تعاودي هدرتك وديك تشوفي شغندير ليك !!

صوناليه تيلي لقاه أيوب : وي اه (شافيها) راه معايا اتبقا معايا هاد ايام

أيوب : لله يحظرسلامة منكم وصاف

وقطع مع أيوب ودوات سمية

سمية: خرج بغيت نبقا بوحدي

جلال ناض جاب ليها قاميجتو : لبسي من لبرد

سمية بنفخة: مبغيتش

جلال: لبسي ولانعاود لمك لغتصا؛ب

سمية لبتسها جهتها طويله : شحال طويل سلوم صافي

شافيها بنص عين:راه نتي للصقة فلرض فاش كانوا ناس يطوالوا فين كنتي

سمية بغات تنوض ضربها ضو ضارت شافت فيه: بففف ندعي عليك دبا دعوة مظلوم مستاجبة ياك باش ندعي عليك بالعكر

جلال بتاسم وقرب هزها:مزبالاها مع ربي وباغة دعي مخفتيش دكشي لدرتي يرجع ليك فين باغة تمشي

سمية: لطواليط وباغة نأكل وجيب ليا دوا شو حالتي كيرضيتيها

جلال داها حطا طواليط ودخل وخرج يجيب ليها شي دوا

♣️🥂عند ميرنا لشافتوا قلبها بغا يسكت بلعت ريقها ناض يوسف قرب عندهم ووجه هدرتو لميرنا وهو كيشوف فعماد سيري ركبي فلوطو

ميرنا عارفة مزيان داك برود شكيجي وراه مشات طايرة لوطو ديالها هربت وخلاتهم

عماد ضور عينيه فلقهوة ملقا تحد قهوة كتصفر مفهم والو مشا رجع يوسف لطابلة لكان جالس فيها وهز جنوية من فوقها ورجع عندو

عماد مينكرش خاف وخفوا بان فوجهوا تبتاسم الثعلب: متخافش اصاحبي اكادوا من لعلاقتكم جديدة نتاوياها

عماد وجه صبعوا فتجاه يوسف زعما راه كيهددو : اتندم لدرتي ليا شيحاجة

يوسف هبط عينيه شاف فصبعوا وحط جنوية على صبعوا : لالا علاش ايطير اصبعك بوحدو حشومة (ختافت ابتاسمة وبان وراها وجه الثعلب حقيقي ) ليد كاملة خاصها طير حين قاصت شيحاجة ديالي !! شد ليه ايدو مزير عليهآ وهز جنوية تالسما ومع جنوية ماضية قسمت لعماد ايدو على دراااعو من طعنة لولة تتسمع صراخ عماد فقهوة كاملة ودم طار على وجه الثعلب

يتبع …

😁هاوجه يوسف هيهي

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح”

Jolya selblr ♣️🥂

بارت 88 ♣️🥂

يوسف : نتمنى يعجبك كادو ديالي باقي انرجع متخافش كولا مرة انخدليك حاجة وخرج وخلاه تم طلع لوطو ملقاهاش : معندك فين تهربي شاف وجهو فلمراية قدامية لقاه فيه دم هز كنينكس ومسح وجهوا وكسيرا لدرب

ميرنا كانت وصلت لدرب بانليها أيوب وياسين مشات عندهم كتبكي وتعاود ليهم اشوقع بلماتقوليهم بلي راه عماد باسها

باسين: تستاهلي أختي وبعدا كتفكري ملي جيتي هنا نيشان كون مشيتي فيلا تاعكم متلقاي ليفكك

ايوب: ميرنا طلعي عند هاجر لدار

ميرنا حركت راسها بواخا وطلعت لدار عند هاجر وعيط ياسين تالمينة تجي تبقا معهم

وصل يوسف لدرب وهبط شافوه دراري جاوعندو أيوب ضرب على جنوية لفيها دم عرف ايكون صفهاليه مسح على وجهوا

ياسين : مال إيديك عامرين دم ؟

يوسف شافيه : ملقيتش ميرنا فدارهم معرفتهاش فيناهية

ياسين زلكت ليه: عند هاجر

يوسف بتاسم وتم غادي ليها

أيوب شاف فياسين : بغتيك اتخلي شيحاجة فقلبك جبالله هاجر مشات سوق كون طاحتليا تم ولحقوا عليه عيط عليهم جلال وضارو عندوا

جلال: امالكم

أيوب : زيد وتعرف

مشاو لدار ايوب لقا غير مينة كتقوليه مكيناش وهو كيقلب عليها فلبيوتة عارفها خايفة مغديش تقدر تمشي شي بلاصة خرا طلع لطاج الثاني لقاها تم مخبية

طلعوا دراري لفوق ومينة لسبقت وخبت ميرنا وراها

دراري كيبعدو الثعلب لصاعر على ميرنا

ميرنا كتبكي يالله كان مبرد تتسيف عليها مصحابش غادي يغير ويصعر عليها

أيوب وياسين كيبعدوه على ميرنا

أيوب مرجعوا لور: اصاحبي قلب ساعة بخرا تتبرد وهدرو رآها حاملة

جلال مدخلش طراليه هاد بلان مع سمية وحقد

مينة حدا ميرنا كتسكت فيها ودوي بشوية : المسخوطة واقفة مع راجل وقريب ليك كاتبواسي نتي وياه وفوق هدشي مسيفطة تصاور ليوسف واش بعقلك ولا لا

ميرنا كتبكي وتشهق حاضية مع الثعلب لشافتوا جاي وجهها ولا صفر بلخلعة بلما تشعر طلقتها فسروالها وشافت فمينة: ولله مانا لسيفطت ليه تصاور (كتبكي وتعبر بابديها)معرفتش كفاش توصلوه

الثعلب مبقا كيشوف تحاجة قدامو منظرها معواحد مبغاش يتحيد ليه من عينيه دفع صحابوا من قداموا عينيه ولاو نقطة دم قرب لميرنا جرها من شعرها بعد مدفع مينة عند ياسين ولاحها لواحد لبيت وسد لباب عليهم

ياسين بقا كيشوف: دبا لمن نعيط للومبيلونص ولا بوليس

اسمعوا شي دري كيغوت على أيوب

أيوب طلق من باب : حاول اياسين تهرس باب غيقتلها وهبط لتحت شكاين

دري : بوليس لتحت كيسولوا2على الثعلب …

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 90♣️🥂

#الاجزاء_الاخيرة💔

ميرنا شافتو سد وبدات راجعة بلور كتشوفوا كيقرب ليها ولات كتشهد جرها من شعرها الاشقر طويل كيجرو كيلويه على ايديو تتزدح وجهها مع صدرو حاوطت ايديها على خصرو لاصقة فيه زعما لدارت هكاك مغيضربهاش : هىء عفك عفك سمحلي راه ولله مقصدش يبوسني

يوسف مكنش عارف باسها جرها من فكها مزير عليه تقالت تهرس؛ باسك ياك؟!

ميرنا عينيها غرغروا حست بالم كبير

يوسف كون عرفوا باسها كون تبع ليه قنانفوا لديك الايد لطارت

يوسف نزل عليها بلعضان لشفايفها تحرتهم ليها كاملين ولاو يسليو بدم فضل يطفي غضبوا فشفايفها حينت مغينهى تيطيح روح ويشوف دم لهوما يشوف دم شفايفها بعد عليها وهو باقي ممبردش خاصوا يخرج من تم قبل ميصفيهاليها

بعدمنها شافها فمها مجروح وعطاها بظهر داوي : عرفتي راسك ديالمن دبا راجع ليك اميرنا وديك ساعة اتعرفي الثعلب شكوناهو ومشا حل لباب لقا قداموا بوليس وياسين مضاربين مع باب يحلوه تخاطهم وبوليس تبعوه تنطق واحد بوليسي مقدرش يوقفوا حينت عرفوا أمن وجهوا شاعل: سي الثعلب خاصك تمشي معانا

الثعلب : أيوب عينيك عليها وخرج وتبعوه بوليس بعد مقاليهم يديرو خدمتهم وركب معهم وتوجهوا لكوميسارية ميرنا خرجت شادة فمها ركبت طونوبيلتها ومشات كنينك حينت فمها مبغاش بحبس من دم

عند أيوب لمع الثعالب..
ياسين : نتفكوا من موشكيل نطيحوا فماكبر منو !

جلال شاف فايوب : مفاهم انا والو شنو دار؟

أيوب : معرت شفت اجنوية فطونوبيلتها لمن صفاها منعرف

جلال : يالله نفكوا لكان ميتفك

مشاو دراري لكوميسارية. …

دازت شهرين…

تحكم على يوسف عامين بتدخل جلال وعلاقة جلال وسمية غادا مزيان وحمل هاجر فشهرها الأول

عند هاجر لجات لحمام هيا وسمية لحمام حيدوا حوايجهم ترضات هاجر لبال لسمية كتحك جيهت بزولتها بزااف

هاجر شافت فيها : واش كيضروك؟

سمية شافت وفيها وحركت رأسها بااه وتنفخوليا بزااف تمبقيتش كنقدر نقيسهم اسكتي!

هاجر بقلق: نخرجوا من حمام وسيري دوزي

حركت سمية راسها بواخا عاموا وكملوا خرجوا مشاو دار تقالت سميةة لجلال على بزازلها و يديها دوز عند طبيب

تغداو ومشا شدليها رونديفو جا موعد ديالها ومشات دوزات تخرجوا نتائج بعد اسبوع

طبيب شاف فتحاليل ودوا بالاسف : للاسف مريضة عندها سرطان الثدي!

يتبع …

اندخلوا فسخون لغيقلب حياة أبطال خصوصًا هاجر اتولي مرت يوسف أحححح على لجاي🔥🔥🔥🔥🔥
♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني: هوس مجروح”

Jolya selblr♣️🥂

بارت 91♣️🥂

#الاجزاء_الاخيرة💔

الخبر نزل كاصاعقة على سمية وجلال للمتيقينش وذنيهم اش كيسمعوا

حركت سمية رأسها بنفي وكضحك: شكتقول ادكتور واش متاكد هادو تحاليل دياولي (عينيها غرغروا)انا متأكدة اتتكون اشي حساسية ولا ونسيسة ماشي سرطان

جلال عارف طبيب مغيضحكش : فبدايتو ولا تعطلنا

دكتور حيد نظاظرو: بدأ من شحال دبا ماعليها اتبع دوا وليشيمي وانشالله شيفاء عاجل

سمية ناضت خارجة من تم كتبكي كتجري تبعها جلال وجرها

سمية شافت فيه كتبكي ودوي: جلال ربي عاقبني تانا غنموت ولله تنادمة من شحال هادي وديما كنصلي ونطلب ربي يسمحليا وبدات كتبكي بحرقة

جلال شد وجهها بين ايديه وعينيه حمريينن بدموع: ششش معندو ميوقع ليك مغتموتيش سمعتي !!

كتحرك راسها بلا وكتبكي رجليها فشلوا عليها مبقاتش قادرة توقق: سمعتي كلشي ودنيك اجلال مغنعيش هىء صافي لجات مع عند لله مرحبااا

جلال هز ليها راسها كتشوفيه : لا سمية مديريش فيا هكااا محتاج ليك غتقااومي وغتشفاي سمعتي!!

يتبع …

باقين اجزاء وشاخضين من لفوق هاااحح 🔥🔥

شكون بقات فيه سمية 🥺💔

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 92 ♣️🥂

#الاجزاء_الاخيرة💔

كانت ناعسة فناموسية وجلال حاضيها مسكتتش من لبكا تدق ليها أيوب برا مهدىء ترتاح وهاجر معهم فلبيت معنقة أيوب كتبكي ممتيقاش بلي اتخسر ختها صغيرة

هاجر دموعها مبغاوش يوقفوا : ايوب ختي

أيوب مبادلها عناق بقات فيه سمية بزاف دايرها فمقام ختو صغيرة مسح واحد دمعة من عينيه حماها هو وصحابو من العدالة ديال دنيا ولكن عدالة لله تاحاجة مكتوقف فطريقها ربي يمهل ولا يهمل بقا : هاجر بعدها من حضنو ونطق) غتشفا ختك انشالله مغيوقع ليها والو خاص نفسيتها تقوى ترجع انعاونها تتكون عندها إرادة تبغي تعالج ونعيط على صحابي كنعرفهم

هاجر كتحرك رأسها بااه وكتبكي : لبانت ليك مزيانة اايوب ديرها عفك منقدرش نخسر ختي تاهية باقة كية بابا علاش ربي كيحرمني من ناس لكنبغي علاش

أيوب مسح ليها دموعها: متقوليش هكك اهاجر غتخطاها وغتشفا ومغيكون انشالله هاد مرض غير مغفرة ديال دنوبها

هاجر دارت كتشوفيها وكتبكي: انشالله من فمك ربي

جلال كيشوف فسمية كيقويها وهو براسو خبر مرضها فشلوا كيف غيقدر يكمل بلا بيها لوقعت ليها شيحاجة غيتبعها بلا شك شنو غيدير فبلاصة مكيناش فيها

باسها فراسها وناض دخل دوش توضا وصلى واخا كيصلي ويقطع مشا توجه لعند ربو لمن غيرو كدااب💔

بقا مدة كيصلي مسخاش ينوض بحالا لقا فرصة فين يخوي كعع دكشي لفقلبوا وختمها باخر جملة 《هيا لعندي متحرمنيش منهآ 》 وهز راسو من سجود وعينيه حمرين بدموع …

يتبع…

باقين جوج أجزاء شافي مقود::ين بجهد 🔥❣️

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 93 ♣️🥂
#الاجزاء_الاخيرة 💔

كانت فاقت سمية فليل لقات غير هاجر متكية حداها فوق فوطوي ووايوب فدوش كيتوضا ناضت خرجت من بيت نعاس بأن ليها جلال متكي فصالون مشات عندو وعنقاتو خاشية وجهها فعنقو : انتحرم من هاد ريحة هه

جلال حل فيها عينيه وبعدها عليه كيشوفيها: صافي ستسلمتي؟! تحدوليك مرض غيغلبك !

سمية دوات بصوت باكي: م مبغيتش نعدبكم معايا وتخسروا فلوسكم وقتكم وفلخر نموت هىء

جلال عينيه دمعوا : سمية يطلبوا حياتي باش تعيشي نعيطيهالهم لله يرضي عليك راه نتي باش كنتنفس واش كتفهمي ولالا

سمية كانت محتاجة بحال هاد هدرة بصح علاش ستسلمات لموت وهيا قتلت روح على قبلوا سمحت فقرايتها لكانت دايراها بين عينيها على قبلوا مسحت دموعها وبتاسمت ليه: بصح مغنخليش الموت تغلبني نهائيا تخطينا بزاف وبقا قليل ياك انتشافا مغنموتش ياك

جلال باسها فراسها؛ لا تاحاجة مغتوقع ليك اتبقاي دايما معايا تنشرفوا بزوج

سمية: اه اه

هاجر وايوب كانوا واقفين : أخيرا قنعها يربي تحن فيها وميضروهاش حصص

أيوب : انشالله

دازو 7 شهورة وكرش ميرنا كتكبر كتوحم فدار والديها لبغاتها كيجيبهاليها خوها يونس وكذلك هاجر لتأهية وحم قداعليها أما سمية صحتها رجعت لور بزاف وشعرها ولا كيطيح وضعافت بحصصة لمتبعة وصلت واحد مرحلة مبقاتش قادرة تنوض ولكن مستلماتش للمرض حينت لقات عائلة وسندها جلال لمخلاوهاش جلال بزاف سمح فخدمتوا طول ديك شهورة واخا قالت ليه هاجر انبقا معاها ولكن خاف ليجي شي ليلة وميلقاهاش

جلال كيعاون سمية تنوض وشافت فيه طارحة عليه سؤوال :خيابيت ياك مبقيتش كيف كنت

جلال شافيها ورجع هزها وبتاسم ليها: كون غير كنتي خايبة منبقاش مضارب مع بنادم يحدر عينوعليك داك طبيب خصني نبدلوا نشوف أيوب لكيعرف شي طبيبة خرا

سمية بتاسمت وحطت جهتها على جبهتو: شكنت اندير بلا بيك انا

عاونها تدخلت طواليط قدات حاجتها وتوضات نظبطت على صلاتها خصوصا الفجر واخا مرض ومكتقدرش تنوض كتصلي باركة بعد مرات ودارت حجابها واخا فلول دارتو على حساب شعرها لكيطيح ولكن ولفاتو وقررت ديرو حاولت مامكن تنال رضا لله ويغفر ليها لدارت

جلال :يالله لبسي نعاونك نشوفو تاني طبيب يشوفليك تحاليل تاوعك

سمية لبست وركبوا فلوطوا وكسيرا

يتبع

راه ماشي ليوم نهاية تالغدا غير باقي بارت خاصني نحطوليكم فهمتوا😍🔥

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني: هوس مجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 94♣️🥂

##اجزاء_الاخيرة💔

عند طبيبها كان كبير شوية فلعمر بتاسم : سمية كيف كتحسي براسك اليز؟
سمية حركت رأسها بااه: اه موخراا مبقاش كيضروني بزااف نقص الالم
دكتور حط تحاليلها بعد مقراهم وجاوبها بابتسامة: نقدرو نقولو بلي لربحتيه تبارك لله عليك ابنتي تبعتي الأدوية وصبرتي للحصص لمؤلمة بزاف واهم حاجة كانت عندك ارادة قوية وصبر كملتي تالاخر وتغلبتي على من أصعب الأمراض
سمية ضحكت وعينيها غرغروا ممتيقاش دكشي لكتسمع : ولكن باقة كنحس بالام ومكنقدرش نتحرك بزاف
طبيب: عادي جسمك غيخصوا وقت باش يرتاح ويرجع كيف قبل انقيد ليك شي فانيد على حساب ماكلة وانشالله ميكون غير خير !!
سمية شافت فجلال وتلاحت عنقاتو تاهو كان يالله كيستوعب هدرت طبيب
سمية زيرت عليه كتبكي ممتيقاش ربي عطاها فرصة خرا وكلمت حمدلله محيداتش من فمها
جلال خشاوجهو فعنقها وضمهاليه كثر بعدت منو كتشوفيه كتبكي وضحك:ربي إجلال حن فيا وشافاني
تدخلوا أيوب وهاجر لتلاحت على ختها فرحانة وايوب عنق جلال بجنب مبتاسم فرح بزاف كانت للحظات مؤثرة جمعتهم. ..
تعشاو مجموعين فدار ايوب وكانت تامينة لبدات تحسن علاقتها مع سمية خصوصا فاش عرفتها مريضة تاهية وقفت معاها وعرضوا على تاميرنا
ياسين كيقطع من بسطيلا : خاصناايوسف لله يفك صراحوا
ميرنا سمعت سميتوا وهيا توحل ليها تضربت مينة ضهرها :ههه هدشي اسمعتي سميتو كون كان هنا
أيوب : اصلا غتولد قريب غيشد الثعلب ولدو غينسى كولشي
سمية بتاسمت: عندك ولد
ميرنا حركت راسها بااه: اه
سمية : وهاجر عندها بنت دبا عندها خمس شهور نتي لقريب تولدي ياك
ميرنا : اه بقات ليا اتلت شهور
مينة: لله يفكم على خير
ميرناوهاجر: امين
تعشاو وايوب وصل ميرنا لدار علمها بلي غد ليه ايديرو صدقة حينت سمية تشفات وقالت ليه اتجي

♠️🥂دازت تلت شهور..
وجاء يوم لغتولد فيه ميرنا شدها لوجع بليل داها خوها لكنينك وعيط على الثعالب خبرهم

حلت ميرنا عينيها على سقف كترمش ترجعت وعيها وبدات كتغلغل معاها ريحت برفان يوسف عقدت حواجبها وضارت كتقلب فجنابها بأن ليها بيبي صغير بتاسمت تدخلوا تعالب عندها وعيالتهم وخوها ونرجس

هاجر بتاسمت: فقتي على سلامتك
ميرنا عوناتها ممرضة تقدات ولدها فحضنها وبتاسمت : شكرا بزاف واش كان يوسف هنا؟

أيوب : اه ماشي خرج غير خرج بليل شافكم ورجع

تصبحون على واقع أجمل. .

غدا اتعرفوا علاش هاجر اتولي مرت يوسف غدا آخر أحداث القصة احداث فنيوننين عمركم اتنساوهم ونهاية سعيدة كونوا اكيدين😍🔥

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت95♣️🥂

#الاجزاء_الاخيرة💔

مينة : أوا فكرتي شنو غتسميه هه

ميرنا شافت فايوب : صراحة حرت ولكن بغيت أيوب يسميه ليا إلا بغيتي هه

أيوب حنحن وبتاسم ليها : اه مرحبا علاش

ياسين : ايه ايه سمي راجل بنتك

مينة : سكت اعدول سكت ناىح ولد يوسف ايكون راجل بنتي انا

هاجر ضحكت محركة رأسها بلا حول وخدات ولد من عند ميرنا وعطاتو لايوب لبتاسم كيشوفيه وذن ليه فوذنو

مينة بحماااس : شنو غتسميه

سمية لاعب ليهم على اعصابهم :ودوي انسيبي

ميرنا شافت فايوب: هه تانا حرت بحالك

يونس: ايه ايه ايختار سمية خايبة اصلا انا خالو انسميه

أيوب شاف فولد : يانيس

سمية: أحح حبيبها

ميرنا: زوينة ياك (وشافت فخوها) عجبتك

يونس داير فيها مقلق: ااه زوينة زوينة

نرجس : هه باقي فيه حال بغا يسميه وتتولدو سميه اصلا انا خت يوسف انا لغنسمي ولدو الثاني

مينة : انا لغنسمي ولدهم الثالت

سمية:ههه وولد رابع نسميه انا حينت ايكون راجل بنتي

ميرنا بقات اكتشوفيهم: ساليتو مكاين لا الثاني لا الثالت لارابع

ياسين : يوسف غيولد ريعة ولا خمسة هاني فين قلتهاليكم خخخ

أيوب عطا ولد لميرنا: هادي عندهم فيها الحق يوسف مغيقنعش بواحد ههه مهم غنمشيو رتاحي دبا نتسناو سبوع ياك

ميرنا : مرحبا ضروري

وخرجوا كاملين بعد مودعوها كولا كوبل ركب فلوطو تاعو

أيوب كان سايق صوناليه تيلي جاوب بلوتوت تفرانا بجهد من داكشي لسمع وتاهاجر سمعت معاه وشافت فيه ..

يتبع. .

شنو كتوقعوا يكون سمع

هدشي لسمع ايكون عندو علاقة كبيرة بزواج هاجر ويوسف هااحح 🔥🔥

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس مجروح”

Jolya selblr♣️🥂

بارت 96♣️🥂
#اجزاء_الاخيرة💔

فدار ايوب

كان جالس أيوب وباين عليه توتر بتاسمت ليه هاجر وشدات ليه ايديه : خاصك تكون فرحان دبا لقيتي ماماك حية

أيوب عينيه دمعوا شافيها: ممتيقش ااهاجر ولله لقيت لواليدة ديالي لعمرني شفتها

هاجر تاهية دموعها هبطوا ضحكت وشدات وجهو بين ايديها: حمدالله دبا خاص نمشيو لطنجة باش نشوفها تانا متشوقة نشوف عدوزتي ولعطاتني تاج راسي وبابات بنتي

أيوب عنقها عندو. ..

فطنجة قبل ميصوني رجل لايوب كانوا كيقلبوا فملفات على معلومات الأم ديال أيوب

شخص 3 دق عليهم : لقيت هاد ملف

شخص 1 شدوا من عندو وبدأ يقلب فيه شاف تقرير dni: هيا هادي الأم ديالو لله يحفظك (حط ملف فوق طابلة لكانت عامرة بملفات صونالايوب خبرو

شخص : اه لحمدالله اقيناها بعد بحث طويل بلاتي نشوف عنوان (بغلط هز ملف لحدا ملف الأم ديال أيوب كانوا بنفس لون وهاد غلط ايكون نقطة تحول للأبطال

دازو يومين وطلع فيهم أيوب لطنجة يشوف الأم ديالو ويجيبها معاه

كانت جالسة هاجر كتحفظ بحكم قربوا امتحانات لفاك طب تدق باب حطت ستيلو ومشت حلت لباب كان أيوب غير شافتو تلاحت عليه بتعنيقة حارة ليه أيوب بادلها بعدت عليه فاش سمعت صوت مرا كبيرة فالعمر

الأم كطلع وتهبط فهاجر: وسلام ابنيتي

يتبع ..

مدام قلت داك شخص غلط فلملف يعني هادي راه ماشي الأم أيوب وهيا سبب تغتزوج هاجر بالثعلب وجدوا كلينكس لبارت 99 لبكا على جهد 🌝😢🔥

♣️طليقة الثعلب♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح”

Jolya selblr♣️🥂

بارت97♣️🥂
#اجزاء_الاخيرة 💔

هاجر بتاسمت ليه وباست ليها ايديها مرحبة بيها

ايوب عنق الأم ديالو بجنب: هالمدام لدويت ليك عليها فطريق كاملة

الأم بنبرة عادية شافت فيها : مشرفين ابنتي

هاجر بتاسمت ليها عاد ردات ليال واحد شاب تكون عندو شي 26 عام شافت هاجر فايوب باستغراب

أيوب دوا بابتسامة : ولدها يعني خويا سميتو ربيع

هاجر حركت بااه وبتاسمت لربيع لغير كيشوفيها بشوفات لردات ليهم هاجر لبال ولكن مهتمتش :يالله دخلوا

دخلوا الأم وربيع كيكتاشفوا دار بعينيهم ومشات هاجر لكوزينة تسخن الغدا لكان عبارة عن للحم بلبرقوق

دازت الأيام وشهورا لكانت فيهم حياة كل كوبل هانية روتينية وولدت هاجر بنتها اية ومرت #عامين بضبط وجاا وقت خروج الثعلب من الحبس …

ميرنا كتحل عينيها حطت ايديها حداها فناموسية ملقاتوش حلت عينيها مقلوبة بنعاس كتشوف ملقاتش ولدها وهيا تنوض قافزة : ولدي!!

شمت ريحت بارفان روجولية عرفاتها ديالمن حينت واليدها وختها ميكيينينش فالمغرب هزت تيلي عيطت لمينة ابيل : مينة ولدي ملقيتوش وشميت بارفان يوسف

مينة : بلاتي نسول ياسين واش ولدك كاين مع يوسف حينت خرج بارح من الحبس

مينة وجهت هدرتها لياسين لكيفطر لسمعهم اصلا

ياسين : اه اميرنا جابولبارح مزال بليل لعندنا لقهوة

مينة رجعت دوات مع ميرنا: اه اميرنا معاه

ميرنا: صافي

مينة : مغتجيبيش ولدك جي اصحبتنا لحي مولاي رشيد توحشناك ومنهنا نيت خودي ولدك

ميرنا؛ مالي مسطية نمشي برجليا عندو

مينة : واخا حالفها فيك ولكن بيناتكم ولد نتي ام نتي!!

ميرنا : مغنمشيش عندو انا لكنعرفوا واخا دوز تميات عام ايبقا حالفها فيا راه هو راه ولدو بحال عندي بحال عند باه عامين وانا دافعة وراق طلاق وباقي مطلقناش يعني حالف عليا كون نسا كون طلقنا كولا شد طريقو مهم انا انمشي لطاليان مغنبقاش فالمغرب

مينة : تي لله يهديك واش اتخفاي عليه كون بغا يفديهافيك كون قتلك ونتي ناعسة

ميرنا : بحالا مكتعرفيهش صرفوا وعر من لعصا مغنتسناش تتنشوف شيحاجة مغتعجبنيش لهوما نمشي فحالاتي وقطعت

ياسين دوا مع مينة: حسن متجيش دكشي لغتشوف مغيعجبهاش

مينة : هاهية اتمشي من المغرب كععع

ياسين ناض من طابلة: مكنضنش ايخليها

بعد تلات ساعات ميرنا سمعت نداء عطات لوراق باش دخل

مسؤول شافيها وشاف فلوراق دوا معاها بسميتها حينت كيعرفها: ميرنا

ميرنا : نعم

مسؤول : عند شي موشكيل مع يوسف العماري

ميرنا : لا وي راجلي مي دفعت طلاق علاش

مسؤول : ميمكنش ليك تسافري حينت حبس عليك حدود

ميرنا ضربت ايديه مع مكتب : هاولد طيط تفو وجبدت صونات على مينة وجرت باليستها خارجة من مطار : هىء مينة سد عليا حدود هنننن قفرتها مغنجييش ولله منجي هنننن

مينة : صافي متجيش اصلا نتي معندكش القلب حكاا راه اتكون خطبة ديال الثعلب وديك فاطمة زهراء قريب هو لقالها ليهم

ميرنا تصدمت : شناهوا هانة جاية نص ساعة نكون عندكم تم

يتبع …

صافي مبقاتش خايفة 😂ميهمهاش واش محلف عليها الثعلب مهم ميتزوجش 😂🔥

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 98♣️🥂
#اجزاء_الاخيرة 💔

ميرنا ركبت فطونوبيلتها باغة تفركع : هىء باغة تزوج ولله لكانت انا نوريك اصلا باقي مطلقناش بانت ليها واحد قرعة شراب واحدة عامرة وحدة خاوية نزلت على عامرة كركتها تالااخير ولاحت لقرعة وكسيرات كتلعب فطريق من اثر سكرة واخا مولفة بشراب غير ربي نجاها وصافي
وصلت لدرب كضحك سكرانة: وأخيرا وصلت هبطت كتمايل وتحل عينيها مزيان باش تبان ليها دار فيناهية ) هه هاهية لقيتها ممم باغي يتزوج واحد اصلا هو مزوج واخا غادة عندو ومشات كتمايل تاني كتقرب طيح وتنوض كدق : هيه داك الثعلب حل باب نتفاهمو حل هننن ولا خفتي تخافش منضربكش لهيلا
تتحل لباب لقاتها نرجس : ميرنا شكديري هنا اه بغيتي تشوفي خويا وولدكم (جراتها مدخلها وقفتها حدا بيت الثعلب لباقي ناعس ) اجي اجي باقي خويا ناعس دخلي عندو مي راه كتوضا
ميرنا بقات كتشوفيها وهيا تبتاسم : شكرا حلات باب وسدات عليهم
نرجس بقات اكتشوف : واش هادي سكرانة ولا غير جاب ليا لله
دخلت ميرنا كتشوف فالثعلب لناعس على كرشو لابس غير شورط فقط ومنعس ولدو تاهو حداه بنفس طريقة مركزة نظرها غير على الثعلب زاد زيان تقول كان فحج ماشي حبس
كتقرب ليه : دبا انا واش نهز ولدي نهرب بيه ولا نهز الثعلب نهرب بيه هننن كتحرك راسها بلا الثعلب تاعي بوحدي منقدرش نشوفو مع شيوحدة الاخرى وللها تنعيط على سمية تقتلها هننن وبعدات ولدها لجنب كعما ممسوقة ليه يحطيح وتشخات فيوسف كتمخشش وكدوي بصوت تقيل شيبه باكي هىء مبغيتش نتفارق معك كتحرك رأسها بلا منقدرش منقدرش ينكملوا بزوج يننن نموتوا أو منهار عرفتنا وحنا معيشينش مرتاحين هىء بزااف صافي براكة من مشاكيل كنبغيك بزااف ااه بزاف بزاف وغنسمع هدرتك كاملة ولله وخشاات رأسها فعنقو كتشم ريحتو لتوحشاتها

الثعلب فاق فاش حس بيشحد تخشا حدااه وسمع هدرتها كاملة عرفها سكرانة املي بدات تعتارف ليه حينت ميرنا لكيعرف ماشي هيا هادي كون جات سكرانة وبدأت تعرعر مكنش أيعقل عليها كععع كون صافها ليها حينت جات سكرانة شفع عليها غير كلام لقالت
الثعلب صوتو باح بنعاس : بربي اميرنا ويطيح لولد تنفرع مك!!

ميرنا شفت فيه : ها شكون لولد وهيا تفكر يانيس ضارت شافت فيه كان على حافة ناموسية شوية ويطيح وهيا تجر لولد من قردافتو لعندها وضارت شاف بالثعلب بضحكة صفرة: هيهي رآه ولدك هاداك ميطيحش
الثعلب جا من فوقها محاصرها هيا وولولد كيشوف فملامحها : زيانيتي لا ؟!
ميرنا ضحكت حاطة ايديها على وجهو: شتي وباغي تزوج بهاديك صفريطة لهلا يلاقيها لشي موحمة
الثعلب ضحكاتو وخشا وجهو فعنقها
ميرنا كضحك حينت كيهرها بلحيتو : ويوسف
الثعلب : بليل انفدي فيك قديم وجديد
ميرنا : نائح ياك أتزوج بيها متزوجش بيها عفك
الثعلب : مم تنفكر
ميرنا بغات جر ليها يانيس شعرها لفريق وكيضحك : هانسخة ديالك فاق
يوسف هز ولدو فوق ضهرو وخرج من بيت : وجدي ليا حوايجي اندوش تفكرها سكرانة ضار عندها لقاها مجبدة نعست
الثعلب: معمن انا مشاقال لختو توجدليه حوايجو وباس وعطاليها
نرجس : مي دبا إلا رجعوا هانية ياك
لالة بهيجة كتفرج فمصير اسية وكتفطر: بيناتهم ولد منو ليها
جا وقت الغدا وبدات تحل ميرنا عينيها وراسها كيزدح عليها : ايي اراسي (شافت رأسها فين ) امتا جيت انا وهيا تفكر زواج يوسف وفاتي وهيا توكض خرجت من بيت لقات غير مينة ونرجس لفلمراح
شافتها مينة وهيا ضخك: فقتي
ميرنا راسها فهاد ساعة كي بيضة خاسرة: فيناهو يوسف
نرجس: خرج خرج
مينة جراتها: متخافيش انا غير كدبت عليك فاطمة زهراء مغيتزوجوش غير قلت هكك باش تجي
ميرنا خنزرت : شنو نريش ختي دبا
مينة كضحك: أحح هانية هانية تريشت لحب هاديك
فقهوة مجموعين الثعالب..
يوسف : مبروك زيادة بعدا خخ
ياسين : ايه لقينا مرت ولدك من دبا ايوسف
يوسف قهقه: لالا اصاحبي ولدي يجي مع اية مغيتلاقاوش هادوك
أيوب بتاسم: لالا غزوجوهم نيت
ياسين : هه نساب صاف
أيوب بجدية: شنو درتي مزال
يوسف:غنحل محال ديال وليد لقديم تما منين غنبدا انشالله لواليدة صافا عليها ؟
أيوب تنهد: حمدالله كندخل لدار كنلقى هاجر بعد مرات مقلقة كنسولها مكتقولش ابار لتناقشت معاها لواليدة مكتجاحدش معاها كعع واخا تكون مي لغالطة
يوسف : هاجر بنت ناس مكتبغيش تخرج العيب معشيحد
ياسين : ياربي تسمح ليا كتجيني بعد مرات ماشي مك
أيوب : أودي
تجا جلال تعناقوا هو وخوه عناق رجولي وسلم مع دراري
يوسف : عبد رزاق فيناهو
جلال: كاين فرباط على حساب خدمتو
يوسف: باقي مع كلثوم ؟
ياسين : اه راه داها معاه يوسف
الثعلب شافيه: نعم
ياسين : رضا خرج من الحبس وكيسول عليك
أيوب : يوسف راك يالله خارج من حبس اتنوضوها تاني !
الثعلب : متخافش هادي هيا للخرة ليه!

يتبع …

بارت جاي اتنوض مجزرة فحي مولاي رشيد مع ولاد زيرو كاط تحديدا ولاد سيدي عثمان و حي سلامة انتضروني😂🔥💔

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 99 ماقبل الاخير ♣️🥂

الثعلب : متخافش هادي هيا للخرة ليه!
أيوب : دير عقلك اصاحبي هو معندو ميخسر حياتو ضيعة اصلا ونتا عندك عائلتك اصاحبي
الثعلب: بغا اخرتو راه غيجي عندي باغي يشد تيقارو راه ايتكمش ويمشي يقضي شغالو
جلال: اصلا واخا يجي منخليوكش تهبط ليه
الثعلب : ايه ايه
أيوب شاف فساعتو : مقاولات لجمعة انطلع تنوضى
ياسين : تانا غنوض تفرتكوا كولا مشا يقضي شغالو
كان أيوب فدارو بعد متوضى يالله غيهز صلايتو يخرج تكيسمع صداع ولغوات طل من شرجم كيبان ليه رضا هاز سيف وجايب مع فوق 20 دري أما ولاد حي مولاي رشيد كلهم طلعوا مميمكنش يفوتوا مضاربة الثعلب وهوما ليه ظهرو حامي
أيوب عرف مفديش يدوز هاد نهار على خير خصوصا الثعلب حلفها فيه
بغا يهبط وهيا توقفوا هاجر مخلوعة: لالا أيوب متقولش ليا اتهبط
ايوب بتاسم باغي يهدنها: متخافيش ميغوقع والو صافي غادي انهبط مغنخليش يوسف يضارب مغنخليهش بوحدو
هاجر عينيها غرغوا : عفك لا متخلينيش متهبطش عفك معاه جلال وياسين
أيوب باسها فراسها وعنقها : متخافيش واخا
هاجر تنهدت عارفاه واخا تقول لقالت ايهبط: واخا رد بال لراسك
سمعوا صونيط كانت سمية لسيفطها جلال طلع كان جلال جاب سمية من لافاك كان عندها لوطني ديال باك ليبر دوزاتو فلافاك شاف جلال مضاربة صونا فسونيط وحل باب ربيع دخلت سمية مخلوعة كتسول جلال اشواقع
جلال شافها دخلت : متخرجيش اسمية واخا يوقع ليوقع سمعتي ؟
سمية حركت رأسها بواخا مافهمة والو : غير قوليا شواقع
أيوب لفوق : هاجر متهبطيش وبلما طلي من شرجم صاف
طلعت سمية مخنررة فربيع لمكتحملوش بدوك شوفات باسلين ليكيدير فيهآ طلعت عند هاجر وايوب لكان هبط لتحت وسد لباب ربيع طلع عندهم طل من شرجم بأن ليه سيوفة وهو يرجع لور مبقاش هابط
هاجر كتشوف فختها مشات تاهية طلات كيبان ليها كلشي هاز سويفة وايوب مهز معاه والو : خايفة اسمية على أيوب بزااف
فدار الثعلب لكان يالله ناوي يتغضا كيسمع غوات عليه حط ديك معلقة ديال كسكس وناض دخل لبيت عبد رزاق هز واحد جنوية ولا سيف طويل
ميرنا مفهمت والو وسمعت غوات عليه: يوسف شواقع مجات فين تكملها تلقات يوسف خارج بواحد سيف تخلعت : يوسف فيت غادي وقف
ضار عندها يوسف شايف فيها: بربي اميرنا وتخرجي تنقطعليك رجليك وعتبيها وخرج خلا وراه نداء ميرنا لباغة تفهم ااشنو واقع وصراخ لالة بيهجة ونرجس لمحليتها تسكت مها ولا تسكت يانيس
خرج الثعلب بعدوليه توقف حدا الثعالب لخرين ووقف بينو وبين رضا شي 3 ميترو وبتاسم باستهزاء لرضا: رحبوا بيك صاحبي ولا كتسناني شخصيا
ياسين نطق باستفزاز: وكون غير كان ايوسف قاد على مضاربة بحال ديك خطرة هرب فنصها فاش عرفك اشكتسوا وشقموه بوليس
يوسف كيلعب بداك سيف بلما يشوف فيه: مرة لولة خليناك تمشي وعارفني وجاي برجليك منفوق بحالات كتقوليا يوسف حياتي طلعت ليا فراسي انجي عندك صفيهاليا ياك

أيوب شاف فرضا : صافي صاحبي نعل شيطان جمعة ليوم مغتقدش عليه لهوما سير فحالك بعضامك صحاح
رضا شاف كلشي كيضحك عليه مرضاش وهو تم جاي ليوسف باغي يضربوا بداك سيف لعندو طاكا يوسف وبدات المجزرة وولاد مولاي رشيد نزلوا بلعصا على دوك لجااين مع رضا وفعز ديك مضاربة

يتبع باقة تتمة ديال هاد بارت 99 عاد 100 والاخير

تتمة بارت 99 وفعز ديك مضاربة ناض رضا مهلوك بلعصا وودمياتو محبوس جبد واحد جنوية صغيرة ماضية الثعلب شاف شيوحدين لجاو مع رضا نزل عليهم بلعصا وناض رضا بزز متاجه لعند يوسف يضربوا أيوب قلب بعينيه على يوسف بأن ليه ملاهي مع لخرين قلب بعينيه على رضا صحاب ليه مشى تبان ليه متاجه ليه من ظهر باغي يضرب يوسف غوت على يوسف والو مسمعوش شاف فدراري لقاهم تاهوما مضاربين مع لخرين إذن هو لخصو يمشي يشد رضا قبل ميضرب يوسف بدأ كيدفع فبنادم مجا رضا تكان ايدو سابقة وجات طعنة فايوب لغمض عينيه من ألم لحس بيه حط ايدو على جنبو يوسف مرضش لبال لايوب حينت مغوت موالو ايوب بتاسم وسط المو مخاطب رضا: تعلم اصاحبي تكون راجل ومضربش من لورر
يوسف سمع صوت أيوب وضار لقا وراه ايوب مع رضا عاود طنعو لمرة الثانية
رضا ضور لموس مزيان : هانا انولي راجل دبا
يوسف شاف أيوب دمايات هز عينو فرضا لقاه موس فيديه وكيضحك بحال مسطي
مفيق يوسف غير صوت غوات دراري
طاح أيوب على ركابيه شاد جنبو لكلوة فين ضرب وتخبط مع للرض قرب عندوا يوسف : لا صاحبي لاش درتي هكاا
أيوب بانت ليه هاجر هزت بنتها وجاية كتبكي دوا بزز: ي يوسف هاجر واية فامانتك
ميرنا كانت كطل بانت ليها جوقة تخلعت على يوسف ليكون تضرب وهبطت بجراا
يوسف حيد طريكوه بقا عريان من فةق وحطوا على جنب أيوب بغوات: عيطوا على لومبيلونص
جبد ياسين تيلي عيط على لومبيلونص جابوا شخص: واش كاين دم!!
ياسين اصلا صاعر: كاين قلا؛وي لا وردخ تيلفون مع للرض دينمها على بلاد
ميرنا مسحت دموعها: كاينة طونوبيلتي نديوه فيها
هاجر تحدرت عندو كتبكي وتغوت: أيوب واش نتا بخير(بان بدااا كيترخى غوتت كتبكي بحرقة قلبها تهز كتحرك راسها بلا وتحرك فيه ) ااايوب عفك متخلينيش بوحدي مبغيتش نكون يتيمة للمرة التانية عفك قاوم على قبلنا (وحطت ايديها على طريكو يوسف باغة تحبس ليه جرح)

أيوب حس بلي مبقاش ليه بزاف وكانت هاجر محلية لعندو يعني اية كانت قريبة ليه باس بنتو فراسها لاخر مرة وحط ايدو لعامرة دم على حنكها راسم ابتاسمة ليها محاول يهضر: خديتي رضاتي وغيبقاو ديمامعك (شافيها بعينيه لامعين) كنبغيك ابنت قلبي وختمها بإبتسامة راحة وعلاش لا وهو رابح مع ربو بداو عينيه كيتغمضوالأبد وايديه لكانت مزيرة بيهم على هاجر ويوسف ترخاو
هاجر بقات اكتشوف مصدومة ترخاو ايديها على أية تجات مسكينة طايحة على باها كتبكي
يوسف عينيه غير على ايوب واية سمع لبكا ديال سمية ودراري لكيقولوا أيوب مات وكلهم بداو كيشوفوا فثعلب لشاف فالرضا وتم نايض ليه تحد مدخل مساخيش عليه عمرو حينت عارفين وجهوا حقيقي ميهنى تغيشوف دم

تيتبع. …

ماشي هنا ايتزوجوا هاجر ويوسف ايكون سبب قوي لغيخليهم يتزوجوا ابار موت ايوب ونهاية سعيدة اصلا غير عافيتي احداث قصصي شاخضين ومشوقين 🔥

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس مجروح “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 100 والاخير♣️🥂

رضا كيضحك باستفزاز شاف فيوسف جاي عطاه بظهر باغي يهرب مجافين يعقلع تشدو من قردافتو مضورو عندو وحط ايدو على ايد رضا لشاد بيها موس لاويها يوسف مغكرر صراخ هاجر اللم لحس بيه أيوب بكا ديال بنت صغيرة لف دقيقة ولات يتيمة بداا كيطعنو كيطعنوا تفقد رضا حياتو ولاحو ماسح دم رضا من وجهو مردوش لبالل ليه هاجر لكانت مصدومة وميرنا لكانت حدا هاجر كتنوض فيها
هاجر باقة غير مصدومة مفيقها غير بكا ديال سمية مخشية فجلال كتبكي بحرقة
هاجر شافت فايوب ممتقبلاش اصلا موتو: غير ناعس هو عندوكلمة قال غيبقى ديما معايا هه كتبكيو على والو ربي مغيديرش يدير فيا هكا يحرمني تمنو ياك
شافت لومبيلونص ديال موت جاية باش ديه سبيطار بدات كتغوت عليهم يخليوه: فين غالين بيه متغطيوش ليه راسو راه ايتخنق ماماتش هو واش مكتفهموش شدها ياسين مبعدها عليه وهزو أيوب غير شفاتهم دخلوه لمبيلونص وديماراو نترات من ياسين غادا تبعهم ترجع شدها يوسف لكان وهيا كتنتر منو كيبان ليها غير أيوب تبعواا : طلقني ايوسف بغيت نمشي عندو شافت فيه وعينيه محبوسش من دموع بحرقة كلشي بقات فيه :علاش انا اايوسف واش انا منزياناش واش كنأدي عيباد لله تكنستاهل هكا شنو درت شنو علاش كيعطيهم ليا ربي لكان اياخدهم فلول ماما وبابا وعرفت أيوب قلت مبقيتش يتيمه (حركت راسها بلا) عقك خليني نتبعوااا ولله منقدر وطحت فاقدة لوعي شدها يوسف ورجع كيشوف فلومبيلونص لكانت غادة ودات معاها خوه لولادتو ليه دنيا واشر لياسين يجي وفعلا جا وعطاه هاجر لطلعوها لفوق …
جاليل تنصبت خزانة ديال موت بليل وميرنا مخلاتش يوسف بوحدو شافتو مبكا ومنطق بوالو خافت عليه بزاف خلات يانيس مع نرجس وقفت هيا ومينة لكتعاونهم وتبكي أما الثعالب واقفين ابزز سمية سدات عليهآ فبيت مخرجاتش
ياسين: واقيلا انحل تالدار عندي ناس كثار عشرين طونوبيلا ديال رجال مشاو صبااح فجنازة!
جلال:أودي شكون ميبغيش أيوب صاف ومكنضنش لخزانة راه كبيرة اتقد ناس
مشاو ناس وتجمعت روينة ثعلب دخل بيتو تكا كانت متكية شافتو عنقاتو هو خشاوجهو فعنقها تحست بعنقها فازك عينيها غرغروا زيرت عليه وشافت فيه مسحت ليه دموع : دعي معاه برحمة هدشي لمحتاج
يوسف عينيه حمرين بدموع: ميرنا تاحاجة مغطفي هاد عافية
ميرنا بصح شغتقوليه باش اتواسيه اايوب تاحاجة مغتغطي غيابو
عند هاجر فبيتها سادة عليها كتشوف فتصويرتهم ودموع محبوسوش
دارت 4 شهور متغير والو فحياة الأبطال والو من غير يوسف كان دار محال سبرديلات وسماه محال”ايوب” وهاجر لولات مبقاتش كتحس بأمان من ربيع ولات كدخل بيتها بكري وتسدو بساروت ولا كتعيط على سمية تبات معاها
تال واحد ليلة كانت خلات هاجر باب محلول ودخل عليها ربيع وسد باب بلا مدير ساروت غير ردو
ربيع مهداكش لله علينا
هاجر تخلعت :ربيع
ربيع تم جاي عندها تحاصرها مع الحيط : شحال من سميتي خارجة حلوة من فمك
هاجر كتبعدو عليهآ : بعد عفك مرت خوك منزياناش دخل عندي
ربيع ضحك : خويا؟

يتبع…
اربي شكون ايفكها بلماتقولوليا يوسف كيف غيعرف وهوما كولا فدار😒

تتمة بارت 100 والاخير💔
ربيع: شباليك نقولك للحقيقة ولكن مقابل زين
هاجر بعدم فهم : عفك بعدمني
ربيع :تصحكة مزيان وحط ايدو على حوايجها وهاجر كتغوت وطلبوا يبعد عليها تدفع باب ودخلت الأم جراتو من عليها دفعاتو وجات قدامها
الأم مخنزرة: واش باغي تسيفطنا لحبس
ربيع :لواليدة راه جراتو مخرجاه من بيت لفيه هاجر
الأم قطعاتو: غتبعدمنها حنا بغينا الفلوس وعيشة لمخيرة مفكرتيش لديكلارت بيك وتكشفنا (ضرباتو بصبعانها لراسو)فكر بداك دماغ لمتقل بيه
ورجعت عند هاجر للكانت كتبكي فبلاصتها: شوفي ازوينة فكيتك من ولدي حينت مكنتيش كتهزي فيا العين طول هاد مدة دكشي علاش انعطيك فرصة تجمعي قلوعك وتخرجي عليا من دار
هاجر تصدمت :شكنقولي اخالتي
الأم : هكا حسن ميرجعليك ربيع
هاجر بقات اكتشوق فيها كفاش اتخرج من دار ومنواحد ناحية راه بالنسبة ليها الأم أيوب شخص لماشي كتبغيه خيرو سابق وماشي بنت حرام تتجري على من دار حدرت راسها وهزت بنتها بغات تجمع حوايجها توقفتها الأم بصوتها
الأم : فين غادة بلحوايج راك حوايجك لابسهم فوق لاحمك
هاجر بقا فيهالحال كون كان أيوب كون رباهم سلمت راسها للامر واقع وهزت بنتها وخرجت من تم دنيا دارت فين غتمشي فهاد ليل فين غتصد يوسف لعرف ايضارب معاه وهيا مبغاتش ليه مشاكيل
جلست فوق واحد تيطوار دموع تجمعوا ليها فعينيها مقدرت تنطق بتحرف بقوة ألم لكتحس فيه بقلبها مقدرتش تشكي تالخلقها غير دموع هوماللقاو راحتهم وهبطوا فيقها صوت بنتها لكتبكي وخشاتها فيها خايفة عليها من برد :ياربي مبقيتش قادره نصبر نتائج رحم ليا من ناس كاملين شوف من حالي يربي
كانوا شي ولاد درب كيكميو تم وقشعوا هاجر
ولد1: ورقني ماشي هديك هاجر مرت أيوب لله يرحموا
ولد2 ضار شاف وكما كاروه: ولهيلا هيا اش خارجة دير اصاحبي بليل
ولد1: سير شوف مالها انا نمشي نقولها يوسف تاهو قالينا نردو بال لبغات شيحاجة
مشا دري عند يوسف وخبروا هبط لتحت غير بشورط ولاحط عليه تشيورت وشعرو طايح على عينيه
هاجر كانت كتبكي توقف عليها دري قالت مملها والو تبان ليها موراه يوسف مسحت دموعها
يوسف : هاجر مالك شكديري هنا ؟
هاجر: اا والو
يوسف: هاجر هدري
هاجر دغيا عيناها غرغوا بخاطرها عاودت كولشي ليه
يوسف صعر ومشا هرس عليهم باب بدقانو حل ربيع وهو ينزل عليه بكروشيات وغوات الأم ربيع تاهية وناس هبطوا فاش سمعوا صداع

ياسين بعد ربيع على يوسف وشنق عليه : بربي اولدي مغتشوفش شمش مزال!
يوسف شاف فالأم ربيع: اجيتيني مرا كبيرة اما دكشي لكنا انديروليك ولكن مفلتاش منها
ياسين داهم ركبهم معاه فطونوبيل يديه بلاصة لكان كيبيع فيها يوسف تيشبعوه عصا مزيان عاد يعطيوه بوليس
يوسف : يوسف جر هاجر من ايديها ودخلها لدارو عطاتها ميرنا تشرب وقالت ليها ترتاح بعد معطاوها بيت
يوسف دخل لبيتو تكا حدا ميرنا كيفكر فهاد روينة أيوب خلاها ليه امانة وهدشي لطراليوم زاد طين بلة شنو غيدير هاجر ماشي شيوحدة لمطورة ساهل يتلعب بيها وشحال قدو يعاونها وغير كيمشي لعندها ناس ايفهموا فشكل وتقوا هدرة خلاها بوحدها مغتقدرش على مسؤولية دار وخدمة حينت كان ايوب مهنيها من كولشي والا جابها لدارو باشمن صفة بقا كيخمم ليل كامل خرج بواحد قرار ظن من ميرنا أتفهم واخا متأكد من راسو مغتكونش معاه فهادي
دارت يومين روتينة تجا يوم تالت لغيدوي فيه يوسف مع ميرنا
يوسف : ميرنا
ميرنا شافت فيه وكتلب ولدها : نعم
يوسف : انتزوج بهاجر
ميرنا بقات كترمش لوهلة : نعم ؟
يوسف جرها عندو: خلاها عندي امانة أيوب ااميرنا لبنت باقة صغيرة 19 عام وعندها بنت كان مهنيها أيوب من كولشي دبا ملقات حد ليوقف معاها ونتي فاهمة علاقة الثعالب يموتوا وميفرطوش فيعضياتهم أيوب مبقاش ولكن مرتو لختنا باقة ومحتاجة لينا
ميرنا : …

باقة تتمة 2 وتسالي رحلتنا💔

#تتمة 2 لبارت 100_💔
ميرنا : يوسف واش عارف شكتقول؟
يوسف : ميرنا
ميرنا قاطعاتو: أيوب مات اايوسف ولكن واش باغي تقتل تعلاقتننا؟ متقولش ليا باغي تزوج هاجر باش تعاونها لا ليوم مزوجين غدا تبغيو تكملوا مع بعضياتكم حين أيوب مات هاجر اتبغي اتبني حياتها
يوسف : ميرنا لله يهديك! كون مايوب مغديش تلقايني حداك كون كترحمي عليا انا ومرتو كتكرفص نخليوها جاتك عادي
ميرنا: يوسف مغنقدر نشاركك مع تشيوحدة اخرى واخا يوقع لوقع
يوسف جبد وراق موافقة على زواجو من وراق هاجر: وقعي اميرنا
ميرنا : والا مبغيتش
يوسف جبد ليها وراق طلاق: ديك ساعة اتوقعي على هادو!
ميرنا شافت فيه بصدمة: ياك اايوسف تالهاد درجة واقيلا بان ليا عينيك فيها أيوب خلاها ليك امانة أسبة ياك
يوسف تنهد: ميرنا عطيتك جوج خيارات ونتي وقعي على لبغيتي دبا ااميرنا
ميرنا عينيها غرغروا متقدرش تشارك يوسف توحدة واخا هاجر حينت بالنسبة ليها بنادم كولوا كيتقلب خافت غدا ولا بعد تولي هاجر حاطة عليه وديه ليها
ميرنا ؛يوسف عارفني انوقع على طلاق ومنقبلش بضرة تشاركني فيك
يوسف :إذن وقعي طلاق انتزوج بيها اميرنا صاف
ميرنا : خسارة فيك هه مزيان أيوب ايكون دبا عرف حقيقتك هزت ستيلو وقعت طلاق وحطاتو. .مبروك عليك زواج وخرجت هازة ولدها بلما تشوف وراها غير كتيكي حاسة بروحها كتحتاضر تخنقت بزاف شدات طاكسي ومشات حطها فعين ذياب “بحر”
يوسف هادشي لمبغاهش طاح فيه دبا يدير واجب ديالو مع خوه ميرنا ايشرح ليها منبعد حينت عارف راسو ميرنا شادة قلبوا كامل وكون كان بلاصتو أيوب ومات يوسف ايوب مكانش ايخلي ميرنا ويوسف بالنسبه ليه هاجر مرت خوه وغتبقى ديما مرت خوه واخا يتزوج بيها زواج شافو غير حل باش يعاونها بلمايضرها معرفينش هوما علاقة أيوب ويوسف دار معاه بزااف هو بحدو لعارف
تدفعوا وراق طلاق فيومين وخرجوا ولاو ميرنا ويوسف رسميا مطلقين وجالوقت ليدوي فيه يوسف مع هاجر جاليها للفاك وريحوا فقهوة
هاجر: يكما اية محنت خالتي بهيجة
يوسف حرك راسو بلا: كتلعب مع يانيس كتلاها مهم هاجر اندخل نيشان فلمووضوع ايوب خلاك عندي امانة وانا مباغيش بلان ربيع يتعاود تزوجي بيا (هاجر هزت رأسها فيه مصدومة) هاجر راك كنتي مرت خويا وغتبقاي مرت خويا غير خلاك فرعايتي بمعنى تتوقفي على رجليك وتعرفي وتخدمي وديك ساعة نتي حرة دبا مهم حنا واقفين معك تالخر شباليك دبا ؟
هاجر عارفة عندو حق واخا دارت 4 شهور بوفات أيوب بحالا غير بارح باقي مقدرات تعرف والو يوسف كتعرفوا هو أيوب وعلاقتهم كيف دايرة يعني لتزوجت بيه تقدر يسهل عليها بزاف حوايج : ولكن ميرنا
يوسف : انا وميرنا عمرنا انتفرقوا اهاجر وغتبقى مرتي مهم نتي شقلتي
هاجر بتاسمت: يوسف أيوب هو راجل وحيد لفحياتي وغيبقى ديما فبالي بصح عندك الحق دخت بزاف بمسؤولية كبيرة وشكرا حينت كاملين معايا واخا انقبل ولكن مبغيتش مشاكيل ليك وميرنا ولله لا انا لاايوب فينتو يفرقكم
يوسف : متخافيش مغنخليهاش اصلا تبعد
ميرنا فيلا ديالهم وبظبط فبيتها كتبكي وقوة كنينكس حداها ومينة وياسين عياو ميهدنوا فيها دوات مينة : لله يهديك راه عمر هاجر ويوسف ايبغيو بعضياتهم راه يوسف بغا غير يعاون هاجر وباشمن حق غيعونها واش ناس غيفهموا علاقة صحبة لكتجمعنا كاملين رآه لاشفوه جاعندها لدار ولاشيحاجة ايقول هادوبيناتهم شيحاجة وصورة هاجر تخسر أنا بعدا عادي وحتا إلا ياسين يتزوج بيها واخا منكونش معهم راه انكون متأكدة مغيوقع بيناتهم والو مغيشوفوش هوما فمرت صاحبهم واخا مات
ميرنا كتبكي : كنتيق فيوسف ولكن هاجر ماشي مكنتيقش فيها وخفت غير لتقلب اامينة على فين عمر عدوك لكيتقلب عليك راه صاحبك لكتوكلوا طعامك وتعطيه فراشك هو لكيغدر بيك أمينة تزوجوا دبا ياك
مينة حركت رأسها بأه
ناضت ميرنا: لالا هاد افكار لكيجيوني ايقتلوني مخصنيش نخليها معاه بوحدهم
ياسين: ياك أختي طلقتو
ميرنا كتمسح نيفها وتغبن: مسوقيش ايرجعني أصلا بيناتنا ولد (وشافت فياسين)ياسينو
ياسين: ياربي سلامة اش باغة

يتبع فاخر بارت هدا طويل مبغاش يتحط كامل….

بارت 100 تتمة 3
قبل يوم …
عند الثعلب لتزوج بهاجر وجات دار معاه كولا فبيت هو بيتو وهيا خدات بيت اخر وكانوا غير بزوج بحكم لالة بهيجة ونرجس مشاو عروبية عند مامات كلثوم وعبد رزاق
جاب ليها دكشي لغدير لغدا وجات عندها مينة دواو مع نرجس تقوليهم ماعن فين كاينين صيبو غداهم تغداو يوسف وياسين ومينة وهاجر مجموعين بقات معاها تالعشية ومشات وبقات مريحة بعد معطات لبنتها تاكل وبدات كتبريباري لقاريتها مبقاو والو لمتيحانات فطب كملتت وجمعت دكشي صلات وقرأت قرآنها وبقات كتلعب مع بنتها وتفرج فتيلفون عيات ومشات بيتها نعست الثعلب جا مبانتش ليه عرفها مشات لبيتها تاهو نفس شيء
هاجر حلت عينيها على صوت منبه لقاتها 4 صباح ناضت توضت وبغات تمشي تصلي تفكرت يوسف ومشات دقت عليه فبيتو
الثعلب كان ناعس على كرشو شاد ناموسية كاملة عريان من فوق لابس شورط حل عينيه مخنزر على دقان فبيتو شاف فساعة ستغرب خاف لتكون اية طلعت ليه شخانة بغا ينوض شاف راسو ملابس والو فوق لاح عليه تيشورت وناض حل عليها باب
الثعلب بصوت باح بنعاس ماسح عينيه: صباح نور
هاجر : صباح خير بغيت نقوليك غير انصلي فجر دبا تصلي بيا؟
الثعلب فين هو وفين صلى ملقا ميقوليها اواخا : اه واخا
مشا توضا وجا صالون خد صلاية من فوق مخدة لفجنب شاف فهاجر ديما بحجابها ولباسها طويل وعمرو شافها ولا غيشوفها كمرتو ديال أيوب وغتبقى ديال أيوب تاتموت هادا هو لوجيك عند ثعالب فالحب تزوج بيها فقط يعاونها حينت مدام أيوب فعز موتو وصاه عليها حينت مبغهاش تكرفص فدنيا بعد موتو وذياب غمشتيين وكيتيق فيوسف فقط واخا الثعلب ماشي ديال تقة ولكن مع ايوب حاجة خرا يموت وميغدروش وعاد عندو مصيبة ديالو لادمان بالنسبة ليه #ميرنا
الثعلب صلى بهاجر لتخشعات بصوتو مفكرها غير فايوب وبدات تدعي فاش سجدوا بصوت هامس غالب عليه لبكا: بتاليتيني اربي أصعب فاصعب إبتلاء وحمدتك عليه اربي شكراه رحموا اربي برحمتك حينت نعمة زوج (وغمضت عينيها كتبكي)

بعد مرور يوم ..

ياسين : لله يحظر سلامة اش باغة
ميرنا : ديني ديني مغنخليهمش ليهم فرصة يبقاو بوحدهم
مينة: لا حولا نوض اياسين نديوها
ياسين : انحطك فراس درب ودخلي لشافني جبتك ايقوليا نرجعك منين جبتك
ميرنا عنقاتو بجنب ودخلت لدريسنغ تبدل ومينة هزت عكر من دياول ميرنا كديروها ففمها وتمص فيه عجبها مداقو
ياسين: سلامة يربي حالك معجبنيش هاد الأيام
مينةة: بعدمنااي
خرجت ميرنا هازة ولدها وركبت معاهم فلوطو حطوها فراس درب ودخلت مع درب فداك ليل اصلا عارفينها شكون ميدوي معاها حد وصلت باب دار وهيا دق حل يوسف وبغات دخل حبسها جابت ليه ضحكة بمنظرها ولكن مضحكش
الثعلب وبغا يشد فيها اصلا واخا تبغي تمشي ميخليهاش غير حالف تيربيها على وراق طلاق لوقعت : سيري رجعي منين جيتي
ميرنا كضور فعينيها: اا ولدك توحشك ولله
الثعلب مسايرها فهبالها:واخا اريه وسيري
ميرنا : والا محشوماش تخلي مرتك فزنقة
الثعلب بمكر: بغيتي تقولي طليقتي!
ميرنا ممولفاش تلصق ولكن هو غير حينت رابط لتبنى بناتهم كيعدبهم بزوج لتفرقوا: وراه يتوحشك نتا يشوفني انا مكيناش يبدا يبكي خاصنا نكونوا بزوج مجموعين باش ميبكيش
الثعلب: واخا سيري تالحد ورجعي
ميرنا كتحاول تقشع شيحاجة من باب ساعة مضركها يوسف هز راسو لسما حابس ضحكة
ميرنا شافت فيه وبدات لجات ففمها تقولها: وموشكيلا بغيت نمشي ولكن فاش كنت جاية فطونوبيلتي قبيلة تقلبت بيا وتفشوليها روايض وغاربي كيبغيني خرجت منها حية ودبا فدرب كينين شفارة تعيطك تسيفطني بوحدي (وبتعابيرها طفولية تحشم تجري عليها)
الثعلب حلف تيمرضها: دبا راه مزوج اميرنا خاص نبقى مع مرتي بوحدي راك عارفة وغمزها مبتاسم بمكر
هاجر كانت دايزة وسمعتهم وبتاسمت محركة راسها بلا حول مقالو ثعلب ثثعلب نيت
خنزرت ميرنا بياك : واخا واخا مرتك (وعطاتو بظهر غادة راجعة فحالها وشيطان لجافدماغها يدير خططو )

يتبع هاد بارت 100 لهداللله وافكار مبغاوش يتقداوليا ومسيختش بلقصة😍💔😂🥺

تتمة 4 والاخيرة لبارت 100 الاخير💔
الثعلب جاها من قردافتها عارف أدير شي مصيبة وهو غتبقى تجبد فيه تينوض ليها ويصفيهاليها
الثعلب : دخلي تقطعي فقلب
ميرنا شادة ولدها لنعس ليها على كتفها: طلقني مبقيتش باغة انا لجاية من نيتي ونتازلت باش منتفارقوش
كيلعب بصباعو فعنقها نسمعها شقالت وهز فيها عينيه : لفراق؟! خليتك على خاطرك رجعتيها فراق والدة معايا وباقي معرفانيش شكنسوا واخا نلخصهاليك( عوج فيها راسو ( يانا يالموت اميرنا ونتي عارفة موت شنو هو بالنسبة ليا تشوفي وجهي الثاني ياك (وخشا وجهو فعنقها عاضها فيه ) ديري عقلك
ميرنا بعدت منو زعما مقلقة وهيا دخل بيتهم فرحانة حطت يانيس ينعس
هاجر بقات فبيتها مخلياهم يهدرو على راحتهم تكت حدا بنتها لحروفها كيشبهو لايوب باستها وعنقتها لعندها
أصبحنا لله وأصبح ملك له خرجت هاجر من بيتها لقات ميرنا فكوزينة كتحط فطور
هاجر قربت عندها بابتاسمة : صباح خير
ميرنا شافت فيه : صباح نور
هاجر دخلت غسلت وجهها وجات عواناتها فطرو وبقاو هاضرين
ميرنا : هاجر واخا هكك قوية يعني كون كنت بلاصتك مكنتش انصبر
هاجر جغمت من اتاي وبتاسمت بابتسامة باهتة: علمني هو كلشي إلا نكمل بلا بيه (وشافت فبنتها) ولكن خلا ليا هدف باش نعيش وتحد اصلا مايجي بلاصتو

دازت 5 سنين وكبروا فيها ولاد الثعالب حينت تجلال تزاد عندو ولد وياسين تاهو مبقاش ميرنا عندها موشكيل فزواج يوسف وهاجر ثقة بيناتهم تبنات بسباب قلبهم البيض وعلاقة الثعالب غدا وكتقوى و شراو موبل كولا سكن فبرطمتو فنفس موبل هاجر فبرطمتها يوسف وميرنا فبرطمتهم وخرين كذلك حينت لالة بهيجة توفات

كان عندهم عيد فطر وكانوا قبل ميخرجوا حطو ولادهم عند مول صوار

ميرنا لابسة جلابتها ديال عيد مفصلاها ومخلية شعرها الاشقر على راحتو بكرشها متقلة فواخر شعرها كتشوف فالثعالب وعيالتهم ولادهم : ديما كنشكر ربي حينت واخا مشاكيل وظروف بقينا مجموعين (وعنقت الثعلب( داكشي بقااتعاويد
يوسف عنقها لعندو مبتاسم كون كان أيوب ايكون فرحان حينت هدشي لبغا يشوف صحاب وعيالتهم مجموعين وكولشي فرحان : واه
ميرنا: حمدلله انعيشو مرتاحين
الثعلب شافيها : مؤقتا بين ما مكبرو ولادنا انويك وديك ساعة شوف واش راحة اتبقا عاود
ميرنا: لله يحضر سلامة متخلعنيش
الثعلب قهقه وقاس كرشها: حطي هادا سربي ناوي نزيد شي تلاتة
ميرنا : حلم
الثعلب شافيها بمكر: حالف اميرنا داكشي لمدرتوش انا تيديرو ولادي اصبري
ميرنا حركت رأسها بلا حول :صبر معك تسمعوا مول صوار

م .ص : نخدليكموشي تصويرة مجموعين فيها
الثعالب : اهاه واخا
جلال ويوسف حطوا هاجر وسط منهم وجابوا عيالتهم حداهم سمية عطات ولدها لجلال وميرنا حداها من جهة لخرا مينة وياسين لشاد ولدو وشافوا في تصويرة مبتاسمين من غير يانيس لجر شعر أية ناتفها وتشد تصويرة فيها اية مغوبشة فيانيس

#النهاية💔
هادي كانت نهاية الثعلب معرفتش واش ايكون جزء الثاني ولالا لوالدهم عندي افكار ليه على حساب وقتي وصافي نتمنى تكون عجبتكم وستمتعوا بيها بدموع كلمتها حقرب شخصيا مسخيتش من كتابتها ولكن اية بداية عندها نهاية للاسف🥺❣️

اترك تعليقا