Skip links

قصة : طليقة الثعلب ج 2

 5,989 عدد مشاهداات

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫♣️🥂

بارت 31 🥂♣️

عبد رزاق حيد مكانة من ايديه وبدا كيحيد قاميجة

كلتوم كترجع بلور كترعد : عبد رزاق ش شنو كدير يالله بغات تهرب وهو يجرها مدخلها لبيت نعاس وسد عليهم ولاحها فوق ناموسية

كلتوم لصقت مع كادر كتبكي : عفك شنو كدير بعدمني

نقض عليها عبد رزاق متبتها تحت منو ودوا فودنها: قلت ليك اتندمي فاش اتقوليه

مجات كلتوم تستوعب هظرتوا تكتحس كيتقطعوا

غوتت بفرض تبح صوتها ودموع واحلين ليها فعينيها : لاااااااا هىء

بعد مرور ساعتين جالسة كلتوم فلرض فنفس بيت نعاس كترعد كتبكي وتحتها كولو كيضرها تكتسمع صوت مها وختها

الخالة داخلة: كلتوم فينك فينك ريحت حريق اديك زغبية طجين تحرق

كلتوم سمعت صوت مها مسحت دموعها وخرجت عندها كتمشى مفرقة رجليها حينت كتعگر وعريانة

فاطمة زهراء : اويلي مالكي خارجة عريانة

كلتوم كتبكي تلاحت على مها معنقاها: هي مي

خالة مسكينة تخلعت: اويلي ابنتي مالكي

بعدت منها كلتوم كتبكي : ع عبد رزاق ت تعدا عليا

فاطمة زهراء شهقت حاطة ايديها على فمها

خالة دنيا دارت بيها شادة قلبها : عاودي اشقلتي!

كلتوم كتبكي بحرقة :هىء اه امي تعدا عليا خداليا اعز معندي ضمرليا مستقبلي

الخالة بدات كتندب فراسها وتبكي وتغوت وفاطمة زهراء شادتها وهيا تلاح على كلتوم تعض وتنتف وتقرس: ياك قلت لمك متبقايش معاه فدار ها ولا عطيتيه راسك

كلتوم جهدها طاح غير كتبكي

شداتها الخالة من وجهها : مغنخليكش تشوهيني فدوار سمعتي غنعيط لخالتك وغتزوجي بيه سمعتي مغنخليكش تجيبليا لعار وسمعة لبناها باك لله يرحموا تهرسيها نتي

كلتوم هزت راسها فيه تصدمت من هدرة مها تغوتت فوجها: واش باغة تزوجيني بهاداك لغتصبني فحياتي وشرفي وشبابي لالا امي نفضل نموت على نخدو غوتتت تبح صوتها…. سمعتي مغنخدووووووووووووش

يتبع…

شباليكم تخدو ولالا🙂

تتمة…
عند عبد رزاق لسايق لوطو راجع لكازا وايدو فيها تيلي كيدوي مع ايوب

عبد رزاق : افين غبرتي اساط

ايوب : تترجع ونفهم

عبد رزاق ضحك : واش نعاودليك انا ولا تتعرف راسك

ايوب : اسلامة يربي اشغنعرف تاني

عبد رزاق : غير لخير لخير وهنتا انا اندوي وحكم

ايوب عارفوا ايصدموا بشي كارثة حينت عارفوا مقطع اوراق : فين عمر لخير كان معك

عبد رزاق : غتاصبت كلثوم

ايوب هربو ليه : شناهوا؟!!

يتبع 😂😂😂😂😂😂😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫♣️🥂

بارت 32 🥂

ففيلا …

ميرنا كضور عينيها وهيا ضحك : لا ابابا راه يوسف ضحوكي شوية بغا يقول بيزنيس مان (رجل اعمال)

حاج عاد طلق ضحكة : واشتي اولدي وقت معقول معقول

الأم : تبارك لله نسيبي رجل اعمال

لالة بهيجة بقات غير ساكتة كتشوف فهاد روينة

ياسين حبس ضحكة على ديك رجل أعمال تنغزاتوا مينة شاف فالاخت ميرنا: ختي كاس ما لله يحفظك

مونيا خنزرت فيه يالله بغات تقوليه خدامت مك انا وهيا تقرصهامها دارت ضحكة صفرة لياسين وعطاتوا كاس

الأم شافت فلخدامة كتحط فطابلة الذ مالح حلو عواصر مهم طابلة موجدة على حقها وطريقها

الأم بدات كتكب فاتاي: يالله بسم لله

بداو كيباشروا فاالاكل كلاو شبعوا

تدوات لالة بهيجة: مهم الحاج وحاجة جينا طالبين راغبين فبنتكم ميرنا لولدنا يوسف على سنة لله ورسوله حينت الاب ديالو متوفي هدرت انا

حاج :مرحبا الحاجة ولله يرحموا ويوسع ليه فهاد نهار معليش غير هيا خاصها تهدر معاه وتعرف عليه والا بغاتوا منزيدهم غير لخير

يوسف ضحكاتو ديك كلمة ” يتعارفوا” وهو باقي غير لولاد مولدهمش معاها

يتبع اشحط كندخلوا كندخلوا لسخون😂😂😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫 ♣🥂

بارت 33 🥂♣️

ميرنا حدرت راسها وناضت لصالون اخر وتبعها يوسف ومونيا خت ميرنا بقات احالة فيه فمها

مونيا همست لمها بشوية : مي معندوش شي خوه ولا لمبغتوش ميرنا نخدوا انا مهم منرضوش سيد خالي ويفاض

الام خرجت فيها عينيها تسكت

دخلت ميرنا وذخل يوسف وراها لكان جرها عندو تتسطاحت مع صدرو : واش قد هاد للعب لكتلعبي ابنتي!

ميرنا كتشوف فعينيه نيشان وبتاسمت : فاش غنتاقم منك ديك ساعة انطلب طلاق راسي وغنطلق منك وغنمشي نعيش حياتي كيف بغيت فاش غندمرك سمعتي باش تعرف بنات ناس ماشي للعب

يوسف هدرتها كعمها دخلت ليه تلوذنو: شباليك بشي حوية هنا

برا فصالون عندهم

نرجس حبستها واحد بولة بقات كتحرك معنكشة تدار عندها ياسين

ياسين : مالكي تاني

نرجس همست ليه : وباغة نبول

ياسين شافيهم : واش عندكم طواليط

جوباتو مونيا: لا كنديروها فتقاشر اخويا

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 34 ♣️🥂

بعد مرور اسبوع …

فقهوة شيشة ديال ياسين لمجموعة فيها الثعالب

ياسين موجه هدرتوا لايوب : تكيدرتي ليها واش طلقتوا تغاتعودو لعقد

يوسف جبد لادروك: لا تفقت مع عدول بحالا يالله انديرو عقد على حساب باها ميشكش بلي كنا مزوجين وصافي غدا اتجي لدار

ياسين : اه و(شاف فعبد رزاق وضحك) لمغتصب لحكار وخويا وجهك قاصح دايرها قد راسك وجاي جالس معانا

عبد رزاق كيشرب قهوة كحلة وضحك : وديها فكرك

ايوب شاف فياسين:بلما تشفا تنشوفوك شنو غدير مع مينا

يوسف منشوي مع سطر لكيشم : مكين غالحو”ا

ياسين شعل كارو: اصلا ضربت كحل فلبيض مع مينة غير دكشي حسي مسي

ايوب هز ساورت من طابلة : ولعفو تلاحو

يوسف : بقا اصاحبي

ياسين : يخلي حلوة ويبقا يشوفيك لعندك اخويااسي فقيه سير خدم مع راسك حلال عليك

ايوب شير عليه بساورت: باقي تيحن لله ونجمع ليها قديم وجديد طلق سوارت

عبد رزاق قنوفتو منفوخة بكالة : لله يعطينا صبر ايوب

يوسف عارف ايوب ضحك : لله يحسن عوانها

ايوب شقم سوارت من عند ياسين : نتقاشعوا

خرج ايوب شاف فمگانة لقاها وحدة ليل وغادي متوجه لدار توقفت عليه واحد لبنت حوايجها كلهم مقطعين

لبنت وقفت عليه كتبكي : خ خويا عفك عتقني

ايوب كان غادي توقفت عليه : مالك اختي ؟!

لبنت كتبكي وترعد :ع عفك تعداو غ غير هربت ليهم عفك عتقني ي تطاحت ليه سخفانة تم

ايوب معرف ميدير شاف تاعيا وهزها دخلها لدار رش عليها شوية لما تتوكضات

لبنت كضور راسها : ف فين انا

ايوب : سخفتي وجبتك لدار فين كتسكني باش نرجعك

لبنت : انا ساكنة فعروبية ج جيت هنا غير نقلب على خدمة وتلقاو ليا شي رجال هىء خداولياصاك لفيه حوايجي وفلوسي وتعداو عليا (وخشات راسها بين ايديها كتبكي )

ايوب : ماشي موشكيل غير قولي ليا فين ساكنة نقدر نرجعك أدراكم متبقايش هنا

حركت راسها بلا : ل لا مبغيتش نرجع هىء واخا نعرف نموت منرجعش لدل ولقهرة تاع مرت با

يتبع ……

بشاااخ لمقدوفيل زادو فيلة 🙄

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 35🥂♣️

اصبحنا لله واصبح الملك

فدار الثعلب لكانوا جاو من عدول ودخلت ميرنا حطت باليزتها فبيت الثعلب وجبدت بيجامتها حيدت حوايجها تدخل يوسف وهيا تشهق هو طلع حاجبوا سد باب وبقا متكي عليه كيطلع ويهبط فيها وافكار منحرفة تطيح ليه فبالو قيماتو على ريق لشادهاحي مولاي رشيد ايسمع غواتها خرج لدوش وميرنا بقات كتلبس حوايجها متسوقتش ليه

ميرنا: ولد طيط خفتو اليتكيني هنا

لبست بيجامة طويلة وخرجت عندهم دخلت كوزينة لقات نرجس

نرجس شافت فيها وبتاسمت: لعروسة

ميرنا :زين صافا

نرجس : حمدلله فيا جوع لقيتيني انفطر ونمشي لافاك

ميرنا : اه تانا

نرجس واخا غير انا انوجدو وجدوه عوناتها ميرنا فطرو وجمعوا دنيا

ميرنا : فيناهيا خالتي انرجس

نرجس : مشات مع خويا لعند خالتي يشوفوادكشي ديال العقد حينت ايضربوه هاد سيمانة

ميرنا : اه لله يكمل بلخير يعني اياخد بنت خالتو

نرجس قربت عندها: على مفخباركش

ميرنا :لا اشنو

نرجس همست ليها :خويا عبد رزاق غتاصب بنت خالتي كلثوم

ميرنا شهقت : اويلي واش هدشي عندهم هدشي فدم

نرجس ؛ اه تنتي شدك خويا ممم هانية هانية اححح بغيت اواحد بحال خويا يوسف

ميرنا: لله يستر ناس يطلبوا مليون نتي واحد بحال خوك يخ

نرجس “خويا راجل ونص لهيلا وناضت نرجس لبست حوايجها وخرجت للافاك

فطريق محست نرجس غير شيحد ضربها بلوطو تطاحت فللرض

♣️طليقة الثعلب ♣️
” هوس لليلة واحدة “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 36 ♣️🥂

عند ايوب

ايوب شاف فديك لبنت : شنو سميتك اختي!

ماجدة : سميتي مجدة

ايوب : شوفي اماجدة باتي هنا رتاحي انا انبات فدار فوق تالغدا ونشوفوا شغديري حينت خاصك ترجعي عند والديك ( وناض)

هزت فيه مجدة راسها: ولله اخويا مبغيت رجع وسمحليا عذبتك بزاف غير بات فدارك هنا منتقلش عليك انا

ايوب : نو رتاحي انا انطلع عند مرتي صاف يصبح ويفتح

خرج من برطما لفسفلي وطلع ايوب بعد مسد لباب ديال زنقا وقف قدام باب برطما للفوق لفيها سمية وهاجر جبد سوارت حل بشوي مبغاش يفقيهم بانت ليه شيوحدة ناعسة فصالون مهتمش دخل نيشان لبيت نعاس لقا هاجر لناعسة فيها بتاسم بتعب بغا يرجع لور تفكر بلي حلالو وهو يقرب عندها خاشي وجهو فعنقها شم جرعتو ريحت فانيلا لفيها دوخاتو وباسها فمها مسخيش يبعد وايديه كتلمس فلحمها تحت حوايجها لا والو باغي يشوفها عارف لكانت فايقة مغيلقاش فرصة ومباغيش يبزز عليها والو ولكن مغيصبرش ليها بزاف حيد ليها حوايجها بقات غير بدوبياس فلكحل ومع لحمها بيض بيض نقي با غير تيشوف فيها قرب بصبعو كيحيد فصمطة تاع سوتيان تبان راس صدرها خشاه ففمو كيرضع فيه وعينيه عليها لتفيق عرف نعاسها تقيل ورجع كيرضع فصدرها ويعض فيهم تكتحرك ليه وترجع تنعس تكمل رضيع من صدرها لشبعوا مصان زوقوليها شاف فسترينغ طامع فمكثر وبتاسم بانحراف خصوصا قيماتو على ريق حيد ليها سترينغ ودوز لسانوا ومص فخادها بتبنن وحاظي معاها لتفيق هز ليها رجليها بشوية وحط معلم بين فخاضها كيدي ويجيب فيه بين فخاضها بشوية مدة تبدا كيسرع فاش قرب يجيبو ولاح سائلو ابيض بين فخاضها ووقف كينهج بشوية وايديه حطهم على ناموسية وكيسوط انفاس سخونة عليها وشعرو هبط على عينيه مبتاسم الايحويي*ها وهيا ناعسة مفاقتش ليه حس بشوية ندم ملي قرب ليها مبغاش يستغلها وهيا ناعسة ولكن غلب لله بغاها بنت قلبو وحلالو يديرها مبغى كيتنسى اتحن عليه ويفدي فيها قديم وجديد اما دبا تكايس عليها لتفيق تتوافق واراك لفراجة هدشي كامل قالوا فخاطرو ناض من فوقها مسح دكشي من بين فخادها لبسها دوبياس وغطاها وباس راسها وخرج بعد ملبس حوايجو غادي فزنقة تلاقا بياسين دخلوا لدارو وبقاو مقصرين تصبح حال ونعسوا بحكم مخدامينش بزوج خخخ

يتبع

انا هاد هاجر بحالي كتموت ماشي كتنعس خخخ

ناري لفاقت 😂😂😂😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
” هوس لليلة واحدة “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 37♣️🥂

صبح حال عند هاجر حلات عينيها وناضت كتحس بين فخاضها ضارها تشهقت ملي شافت راسها عريانة

هاجر: اويلي شكون عراااانيييي

جات ختها سمية عندها ملي سمعتها غوتت : تي مالك شاكين

هاجر كتلبس حوايجها : اويلي فقت لقيت راسي عريانة بدوبياس اويلي شكون عراني

سمية : وراه اتكون احلمتي براسك فبحر ونتي تتحيدي حوايجك

هاجر شافت بيها بمنيتك: منيتك

سمية : اه عرفت شكون

هاجر على نيتها : شكون؟!

قالتها وهربت : جن عاشق قلت لمك قطعي شعرك راه جنون كيعجبهم شعر طويل

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

عند نرجس خت يوسف لكانت غادا لفاك تترضخت مع للرض بطونوبيل لدخلت فيها
يونس خو ميرنا كان مكسيري تخرجت ليه نرجس من جنب بغا يفراني ساعة تعطل
نرجس تسرحت فلرض لعقاتها فرجليها كتغوت مغمضة عينيها من حر دقة : وشكون هاد عور لعطاك بيرمي نعل اصل مكم تفو صباح ديال zب
هبط يونس عندها لقاها حادرة راسها معرفهاش وكتوبة حداها مشتين : ختي واش نتي بخير
هزت فيه راسها يالله بغات تسبوا تشافتوا لكراش تاعها وهيا تجيها لقوة : ها اا يونس بغات تنوض وهيا تغوت… ااايي ركبتي كضرني هىء مقدرتش نوض
يونس عرفها خت يوسف قرب عندها هزها حطها فلوطو
نرجس شادة ركبتها : فين غادي بيا
يونس : كملي سبانك وهنينا معرفتش شكون لعور انا ولا نتي مگدمة اخر
داز لوقت ووصلوا سبيطار حطهاليهم داروليها جبص حينت تفدعت فيها شوية وداها لفيلا عندو بطلب منها بين مجات مها حينت لشافها يوسف بهاد حالة ايبدا ينگر عليها
تصوناتليه ختو ميرنا
يونس مع نرجس ففيلا تاعو لخاصة حطها فناموسية وبعد عليها فاش شاف ابيل ختو
ميرنا : خويا صافا مالك من قبيلة وانا كنصوني ليك
يونس عاودليها ليكاين
ميرنا طلعت حاجبها : ممم سمعني مزيان نقوليك……

يونس كيسمع هدرة ختو وكيشوف فنرجس

يتبع…

اياربي سلامة علر شنو قالت ليه دكشي لجاي لا يبشر بلخير لله يحضر سلامة 😐😐

♣️طليقة الثعلب ♣️
” هوس لليلة واحدة “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 38🥂♣️

عند ميرنا لسلات هدرة مع خوها وهيا فرحانة حينت اتنتاقم من الثعلب تصوناوليها صحابها من ايطاليا ابيل ففيديو وجاوباتهم

ديانا بايطاليا : ميرنا صافا

ميرنا بتاسمت بالايطالية: توحشتكم بزاااف

“حوار بالايطالية:”

نقز لويس هدر معاها : علاش مجيتيش عدنا سمعت بلي تزوجتي واش بصح

ميرنا تنهدت: نو تنجي ونشرح ليكم

ديانا شافت : شكون داك زوين لورراك ضارت ميرنا لقات عزرايل ديالها لابس غير شورط ومن فوق عريان يالله خرج من دوش

ميرنا كطلع وتهبط فيه : عاجبينك عضلاتك

يوسف كيلعب بلسان : فين باغة تمشي قلتي!!

ميرنا : ااا تابلاصة حق ربي

يوسف قرب عندها تتزدحها مع لحيط : معندك ازين فين تحركي لاكارطات داويلك كلهم مشاو قلت لنسيبي عزيز لهو باك يخوليك كونط كولو زيرو درهم مكينة تم

ميرنا بقات اكترمش بغات تسب بغات تتعاير: دبا شنو لبغيت اعشرين درهم نبقا نسعاك عليها

يوسف ضحك كيشوف فشفايفها: تؤ تؤ زين غتقحبن”ي معايا وتشد ليا خاطر باش تخدي ديك عشرين درهم فهمتي ازين وحط ليها 200 درهم فوق بوطاجي كوزينة ودواليها فوذنيها … بغيتك توجدليا راسك ويربي ديري عكس غواتك تسمعو كازا كاملة ابنتي

ميرنا زيرت على ايديها مبقاتش بغاتو يقرب ليها مزال: بلما تحلم تقيسني! و بغات تخرج من كوزينة وهو يرجع يجرها عندو تتساطحت مع صدرو : ادن ختاريتي العنف مم

ميرنا بلعت ريقها وقررت ترجع لسياسة تاعها تاني : و واخا طلقني انوجد راسي

كتهدنوا فاش كتقوليه واخا قرب منها الثعلب كيفلورطي معاها متبتها وتبا للعالم🙂يتبع
♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

Jolya selblr♣️🥂

بارت 39♣️🥂

فاقت ماجدة لكانت فدار ايوب

ماجدة فاقت وجمعت نوضة تتفكرت راسها فين وهيا وبتاسمت ….ظريف

عند ايوب اطلع عند هاجر وحلات ليه سمية مبتاسمة :صباح نور نسيبي

دخل ايوب وحط باريزيان وبتيبان :لباس عليكم
سمية ريحت كتقلب كتشوف ففبتيبان: لهيلا بخير انسيبي فخبارك هاد كرواصة تنشوفها غير فلفيس ويوتيب احح شكرا انسيبي
ايوب كيقلب بعينيه على هاجر : فيناهيا ختك
سمية: اه هاجر يالله دوشت كينة فلبيت كتلبس حوايجها

خرجت هاجر بلا حجاب وشعرها اسود باقي سارد

شافها ايوب وتفكر لبارح وبتاسم
هاجر ابتسامة خلعتها وبغات ترجع وهيا تغوت عليها ختها

سمية: ختي جاب كرواصة

ايوب : بصحتكم هاجر اجي بغيتك

هاجر : احم بلاتي لبس زيفي

ايوب : غير اجي راه حدك دار جرها من ايديها وصل قدام باب وعاود ليها بلان ماجدة

هاجر : مسكينة عيط ليها تفطر معانا متبقاش بوحدها

ايوب : معرفتش شنو ندير معاها مبغاتش ترجع لدارهم وهنا مكتعرف حد
هاجر بابتسامة: نفطرو ويكون خير نتا مهم درتي واجب ديالك وربي مغيخيبكش
ايوب بقا كيشوفيها وبتاسم : لله يخليك ليا
هاجر تزنگت : احم عيط ليها وانا وسمية انوجدو لفطور
ايوب : واخا هبط ايوب ومشات هاجر كتصوب لفطور
جات ماجدة دخلت عندهم: سلام
سمية بابتسامة : مرحبا دخلي
ماجدة : سمحوليا برزطتكم
هاجر حطت صنيا لبقات ليها : لا بلعكس مرحبا جلسي

ريحت ماجدة وجا ايوب وجلسوا كيفطرو مجموعين تنطقت سمية

سمية : احم نسيبي نسولك
ايوب شافيها: اه مرحبا

سمية : ياك لشعرهم طويل كيجيبو جن عاشق ختي فاقت لقات راسها غير احم بدوبياس

هاجر خرجت عينيها وقرصت ختها من تحت طابلة مرضاتش قدام ايوب

ايوب شوية ويوحل ليه اتاي فاش تفكر اش دار ليها بارح حبس ضحكة ابزز: اه جن عاشق واعر تعود تقرا قرآن

يتبع..

كين شي جن قدك اسي فقيه😕

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 40♣️🥂

عند يوسف لدفعاتو ميرنا عليها وتفكرت بلي لتعكست معاه مغتربح والو حمحات وشافت فيه ودوات بصوت مغري : احم 200 درهم مغديرليا والو وراك عارف كولشي خاص يكون متول وباش دوز ليلة كيف بغيتي وغمزاتو

يوسف طلع حاجبو: خليك اظريفة هكا اتربحي معايا

خدا يوسف ديك 200 درهم وجبد بزطامو حسب الف درهم حطهاليها وخرج

ميرنا هزات فلوس: ممم الثعلب امع زنقة معايا تحطوا كواريك للرض بفف ليلة مغنعسوش اصلا شرفي خداه قبل يعني تلنعست معاه عادي غير هو خاصني نرد بالي لنحمل حينت مرجعتش ندير عائلة رجعت نرد دقتي وبتاسمت

عند الثعلب لكان فديبو ديالو كيدوي مع لخدامين عندو

شخص ١: سلعة الثعلب خرجت وفلوسنا خديناهم ووراه جوج باليزات حلهم فيهم ازرقة على ختها عامرين فلوس

الثعلب حرك راسو: مزيان دبا سلعة لخرا لخاص دخل بلما يسقوليها حناش (بوليس) خبار

شخص 2 : طريق لغتوصل منها سلعة لديبو نقية متخافش هتمينا بيهم

الثعلب: صافي توصل علموني وخرج يوسف جبد تيلي كيعيط ختو نرجس

يوسف: افينك

نرجس باقة ففيلا عند يونس: ع عند نجلاء صحبتي عفك اخويا انبقا عندها بين مجات ماما واصلا باش تخدو نتوما عرسان راحتكم

يوسف : مزيان بديتي كتكبري تلاحي تحتاجي شي حاجة عيطليا وقطع

نرجس عاد رتاحت: زعما ميكونش عرفني فين كاينة لالا مستحيل تيشك عاد كيقلب وصوتو بانليا عادي

يوسف دوز نمرت نجلاء

نجلاء كانت ناعسة اقرات سمية شكون مصوني وهيا توكض: ا الو

يوسف لا سلام لا كلام: عندك نرجس

نجلاء بدات كضور عينيها : ا اه عندي يالله دخلت دوش دوش كان عمرها واحد االاخ بلغيس فلوطو ولقيتيني اندخل نحك ليها

يتبع 😐🤦🏻‍♀️

بارت جاي ايتلاقاو عيالات الثعالب🤤♣️طليقة الثعلب ♣️
” هوس لليلة واحدة”

jolya selblr ♣️🥂

بارت 41 🥂♣️

جات لعشية وهبطت ميرنا لقيسارية باش تخد دكشي لنقصها

تسمعت مينة كتعيط ليها ضارت لقات مينة وهاجر وايوب وياسين واقفين قدام دار مينة لجات مع هبطة ديال قيسارية

مينة : هاي

ميرنا قربت عندهم: سلام

ياسين: حوتتة الثعلب صافا هه

ميرنا بتاسمت: بخير ونتوما

ايوب شاف فميرنا ورجع شاف فياسين : هادي مرت يوسف ؟

ياسين : ايه اصاحبي

ايوب بتاسم: مشرفين

مينة واشرت لايوب: وهادا صاحب يوسف روح بروح فردة تاعوا اميرنا

ياسين قردف مينة: شنو انا جافيل تانا صاحبهم روح بروح

ميرنا بتاسمت :هه

ايوب : مديش عليهم وهادي مرتي هاجر

هاجر سلمت عليها : مشرفين ختي

ميرنا بدلتها: ليا شرف

مينة : اوا اميرنا فين غادة

ميرنا لقيسارية

مينة: ااحح تحنا غادين صافي ادراري اسيرو انمشيوو انا وهاجر وميرنا لقيسارية

ايوب شاف فهاجر: متاكدين

هاجر: اه اسير انا صافي انخد حوايج ليا ولختي وتاماجدة اسير غيبقاو معايا لبنات

مينة: ايه اعشيري متخافش

ايوب: لوقعت شيحاجة عيطليا وباسها فخدها قدامهم تتزنكت هاجر

ميرنا بابتسامة:احم ياالهو ايجي يوسف بكري

تفارقوا لبنات مع دراري وهبطوا لقيسارية دخلوا محل حوايج.

ميرنا : خويا عندك دوك كساوي طوال ومفتوحين من رجل

مول محال جبدليها كسوة طويلة فالاسود كتبين نص فصدر ومفتوحة من رجل: شوفي هادي

يتبع..
♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

jolya selblr 🥂♣️

بارت 42🥂♣️

مول محال جبدليها كسوة طويلة كتبين نص فصدر ومفتوحة من رجل: شوفي

ميرنا هزاتها كتشوفيها

مينة :احح حبيتها خصوصا ديك فيها سنسلة فلون ذهبي من صدر تالنص فلكرش

ميرنا بتاسمت: صافي انخدها جمعهاليا

مينة شافت فهاجر. : اشنو اتاخدي اهاجر

هاجر بابتسامة: اناخد جوج بيجامات وجلابة لواحد ضيفة عدنا ولكن معرفتش صراحة فين انلقى جلابة

ميرنا : كينين جلابات كيكونوا طالعين انلقاوهم فخرجة لقيسارية فاش نكونوا خارجين نوريهملك

ميرنا: اتاخدوا شيحاجة ولا نخرجوا من عندو

مينة : لا انا غير جيت مع هاجر وصاني عليها خويا ايوب ممم نتي دبا عروسة فقيهنا خاصك تصدميه لينا خودليك شي شوميز دونوي

هاجر: احم مكين لاش

ميرنا : لالا شوميز دونوي حماضو كنفضل لاغوب ديال سهرة بحال دكشي ديال افلام خويا ورينا شيوحدة بحال هدي لخديت

مول. م شبدليهم كسوة فلحمر ناصح شوية تالحد ركبة وسماطي من كتاف: هادي ؟!

ميرنا : فنة مع هاجر بيضة ايجيها الحمر فن

هاجر : اه زوينة ولكن انا تندير زيف ميمكنش ليا لبسها

مينة شافت فيها شوفة ديال منيتك: كديري حجاب فدارك

ميرنا شافت فمول محال : بشحال

مول م : 500 درهم

هاجر لقاتها سبة: شتو بغيت نخدها ولكن غالية

ميرنا ضحكت لمول محال ضحكة صفرة : هادي 500 درهم لخديت تاهية 500 درهم اعمي مغيقدنا والو لكوافورة اتخليهاليهم لينا بخمسطاش الف ريال مزيانة

مول محال: غير زيدي 150 درهم وخوديها

مينة بلعاني موجهة هدرتها لميرنا: غير زيدي نمشيو عند سيمو ايستاهل معانا فثمن وعندو دكشي فن انا غير تبعتك حينت عجبك هدشي لعند هادا

مول محال تنهد: اوكي بصحتكم الالة وجمع ليهم دكشي وخلصاتو وضحكت ضحكة صفرة ميرنا: كنت متاكدة انكون كليانتك اعمي

يتبع….

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 43♣️🥂

خرجوا لبنات من محال

هاجر تنهدت : شكراا اميرنا على كسوة

ميرنا دوات بشوية بينها وبين راسها : كنفضل نلوح فلوس فطارو زبل ولا نرجعهم ليه (وشافت فهاجر بابتسامة )بلعكس تستاهلي اصلا عتابريها كادو زواجك

هاجر : غير عدبتي راسك مغنلبسهاش ولله مكنلبس بحال هادشي فدار كون غير رجعتيها

مينة: بان ليا هادي ضايع معاها ايوب

ميرنا : مكين لاش تحشمي كنضن موقع بيناتكم والو يك ؟

هاجر حلات فيها فمها : اا باش عرفتيها

ميرنا : غير بهاد حشمة ديالك زايدة حنا وكتحشمي منا كفاش معاه هو اصلا اقمرت

هاجر : احم غير مجبتهاش فرصة وصافي

مينة : ودبا جابتها فرصة شوفي اهاجر بحال ايوب معمرك اتلقاي واخا تعيشي 50 الف سنة يعني غير رتاحي ليه هو وكسبيه راه كيبغي وتصوري تبدل 280 درجة جاك حب واهتمام من رجل عمرو يتعوض متخسريش داك اهتمام حينت كيذبل مع وقت ورجل قد مصبر ايعيا وايمشي يقلب فجهة خرا كون مكنت كنبغي ياسين كون طرت بايوب شحال هادا

ميرنا :إذن اتسمعي نصيحة مينة واتزوقي راجلك حبيبك باش تحيدي لبشونة لغملت ههه تانا بانليا ظريف

هاجر: ولكن حنا متزوجناش على حب ولا انا كنبغيه

مينة:شديني على هادي اميرنا وراه ايطروليك بيه شتي لضيعتي ايوب راك حمارة وحمارة بوذنين من فوق سمحلي على هاد هدرة ولكن عيقتي او راه كولشي كيجي مع لوقت اصحبتي عطي لراسك فرصة كتبقاي حلالو عطيه معرفتي تنجحي نتي وياه وهو بعقلوا ايصبر لهبالك

ميرنا: تزوجتي بيه تزوجتي مهم دوقي حلوة ولكن شرطي عليه مثلا تقراي ولا خدمة يعني ديري علاياش ترجعي

مينة :شباليك

يتبع …

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة “

jolya selblr 🥂♣️

بارت 44| ♣️🥂

عند نرجس لعيطت ليها صحبتها نجاة

نجاة: سلام عيط ليا خوك

نرجس كانت متكية اسمعت شنو قالت ليها صحبتها وهيا تنوض: ها وشنو قلتي ليه

نجاة: على انا نقدر نفرشك كدبت وقلت ليه راك عندي وبان ليا من صوتو راه تيقني

نرجس قطعت على صحبتها مزيرةعلر تيلي: تانا فاش دوا معايا خويا كان صوتواعادي ومع ذلك صونا لصحبتي يعني مغنتسناش تيعيق ويجي شتف على دين مي خاص نرجع لدار

وناضت بغات تنوض وهيا توعت فرجليها تسمعت صوتو وهزت فيه راسها : يونس

يونس: فين غادة

نرجس: اي ايخصني نمشي لدار قبل ميسيق خويا لخبار

يونس كدب عليها : قلتهاليه يعني تقدري تبقاي معايا

نرجس : ها اشنو قلتي ليه كاينة معك و مقاليك والو راه كندويو على خويا لغيصفهاليا انويك

يونس بتاسم: مقال والو قلت ليه كاينة معانا فدار وختي صغيرة مونيا اتقابلك ووافق

نرجس: غيكون اليقيتيه شارب مهم حمدلله مقال والو

يونس قرب عندها وجلس فجنب ناموسية: مهم كيبقيتي شوية ؟

نرجس حركت راسها بااه

يونس هبط عينيه ورجع هزهم فيها: احم نرجس

نرجس هزات فيه راسها؛ ننعم

يونس قرب عندها تتقاطعواانفاسهم وجر شفايفها بمصة ودخل لسانوا كيلعب بلسانها ويمص فيه تسالا على خاااطرو وبعد: تكوني حبيبتي!!!

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة”

Jolya selblr♣️🥂

بارت 45|🥂♣️

توجهوا لبنات لصالون بعد ماقعنوا هاجر تعطي لايوب حقو ريحوا فلكراسة قدام مرايات وبداو لبنات يقادوليهم بعد مقالوليهم شنو بغاو

هاجر : ختي عفك حجباني مبغيتش نقادهم

ميرنا مغمضة عينيها ولبنت كتصييليها: علاش راك مزوجة عادي تقاديهم كتزيني لراجلك زعما

هاجر : لا كينين عروقة حساسين تحت حاجب فبلاصت دوك زغيبات قصار لكنحيدو يقدرو يديرو سرطان + ربي كيلعن لكيحيدهم اختي

مينة كتصاوب شعرها : لله يسمحلينا وصافي كع دنوب جامعينها

ميرنا : للاسف تنحيدهم بففف

هاجر : هه انا مغنحيدهمش

كملوا لبنات مكياج وعيطات مينة على ياسين يجي ليها

ميرنا شافت فهاجر : مغتعيطيش للراجلك يجي ليك حينت مكنضنش اتمشي لدار بهاد مكياج

هاجر يالله بغات تعيط ليه وصل ليها مسج منو بلي وصل خرجوا لبنات

ايوب ميحيدش عينو على هاجر وشاف فياسين اشر ليه بعينيه يجي عندو

ايوب : لله يحفظك بقا مع سمية نتا ومينة كاينة ماجدة لبنت لقلت ليكم عليها

ياسين : صافي اساط كون هاني

ركبت ميرنا مع ياسين ومينة

وهاجر قالها ايوب تركب معاه قالت واخا بلما تعرفوا فين غادي بيها

وصل ياسين ميرنا لشكراتو وطلعت لدار توجد مبقا ليها

ياسين وصل هو ومينة لدار ايوب وحلات ليهم ماجدة

ماجدة : شكون نتوما

ياسين ومينة شافو فبعضياتهم ورجعوا شافو فيها

ياسين مبغاش يقوليها صاحبو : خو ايوب

مينا : انا مرت خو ايوب

ماجدة بتاسمت : الله دخلوا غير معرفتكمش مشتكمش هنا ديجا

ياسين : هانية مهم نتي اتنعسي لفوق مع سمية وانا ومدام هنا لتحت فبرطمة خويا

سمية هبطت عندهم : جيتو

عند ميرنا 🔥

لكانت ووجدت راسها وطلبت بسطيلة لعشا ووجدت طابلة ولبست كسوة تاعها كانت كتقاد تسمعت صوت سوارت لباب كيتحل وهيا تبتاسم بمكر : جا

حل يوسف لباب تكيشوف طبلة وشموعة بتاسم وتكا على باب كيلعب بلسانوا داخل فمو تسمع صوت طالون خارج من بيت نعاس

ضور وجهو وصفر

يتبع…

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة”

Jolya selblr♣️🥂

بارت 46 ♣️🥂

هاجر راكبة حدا ايوب ودوات بعد تردد كبير: في فين غادي بينا
ايوب دار شافيها مبتاسم : خارج مع مرتي شوية
بعد مدة وقف ايوب قدام اوطيل راقي وهبطوا بزوج وهاجر بقات حالة فمها : واو
ايوب بتاسم وشد ايديها ودخلوا خدا سوارت من عند استقبال وهاجر فمها مبغاتش ييتسد مصدومه من روعة وجمال اوطيل مكدورش العربية تما
طلعوا فلاسنسور غير تحرك وهيا تخاف هاجر ولصقت فايوب : هىء ماما علاش كيتحرك شهددشي
ايوب عرفها عمرها ركباتو: غير سانسور بلاصة منطلعوا 15 طبقة على رجلينا فدروج ركبنا فلاسنسور
هاجر هزت فيه راسها : ها وعلاش جينا هنا
ايوب شاف لاسنسور وقف وتحل باب : يالله وجرها
وهيا غير تابعاه مافهمة والو وموشكيلا مجايباش معاها حوايج لابسة ديك كسوة لشرات ولاحت فوق منها عباية يعني مشات فيها

🔥فولاد حريييز عند عبد رزاق وكلثوم
جاوو من عند عدول وكلثوم غير مخنزرة وولات كتحس بكره كبير جيهتو
عبد رزاق مبتاسم بمكر بحالا كيقوليها بشوفاتو مشفتي والو!!
الام كلثوم : بنتي وجدي حوايجك باش غدا تمشي مع راجلك وخالتك
فاطمة زهراء : مي نمشي معهم عفكي نبقا غير مع ختي شوية
لالة بهيجة بابتسامة : واخا اببنتي مرحبا بيك
كلثوم دخلت لبيت مخنزرة مريحة فوق ناموسية : نفضل نتاحر على نعيش معاه وشااافت فزيزوار لكانت تما
كلثوم : مغنمشيششش معاااااه
هزت زيزوارا وقربتها مع ايديها وبدات كضرب بكل قوتها حابسة صراخهااا وعينيها عاامرين بدموع تشهقت شهقة كبيرة وفقدت الوعي وووضاية دم حداااها

عند مينة وياسين 🔥🔥🔥

مينة : يالله اياسين بسلامة انمشي دار

ياسين جرها لعندو خاشي ايدو تحت حوايجها كيلعب بصبعانو فكرشها توصل لصدرها وعصرو بشوية تبعداتو مينة : اداك باسل

ياسين باسها فمها موحشك بزاف

مينا : توتو تغنتزوجوا عاد اتنعس معايا ايه تقربنا من بعضياتنا ولكن لبقينا ديما نقدر نحمل اياسين

ياسين زاد قربهاليه : ممم ودبا نساي وخليك فينا مموحشانيش
مينة عصبها ياسين هيا كدوي معاه وهو ممسوقش بدات كدفعوا تصدقت مصرفقاه
ياسين هز فيها مخنزر
مينة شهقت : م مكنتش باغة نصرفقك س سمحلي اياسين

ياسين عطاها بظهرو : مينة خرجي فحالك
مينة عينيها غرغرو: ياسين
ياسين غوت : خرجييي
خرجت مينة كتبكي و ياسين زير على ايديه تدخلت ماجدة عندو حاطة ايديها على كتفوا ياسين صحاب ليه مينة جرها لعندو مغمض عينيه كيمص شفايفها بحالا كيوصليها مسج بلي راه ديالو ماجدة خرجت عينيها منبعد غمضت عينيها

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

jolya selblr ♣️🥂

بارت 47♣️🥂

عند ياسين لكان بعد عليه ماجدة فاش عرفها ماشي مينة

ياسين طلع فيها حاجبو على تصرفها: منيتك

ماجدة منو ملي شافتو مقيم: ممم كنتو بديتو تسخينات مي مينة تراجعت شباليك نكملواانا ويك وغمزاتو

مشات سدات باب ورجعت وياسين غير متبعها بعينيه

قربت عندو ماجدة بكل جرأة وحلت سمطة

ياسين خاصو يبرد : جيتي برجليك إذن معليا والو

بتاسمت ليه ماجدة وجبدت معلم كتمص فيه بمهارة كبيرة وكتلعب بلسانها فراس عرفت تلعب ليه على وتر

تجابو ياسين ففمها بلعاتو

ياسين: معلمة ابنت قحب”ة

حيدت ماجدة حوايجها ودوات فخاطرها : ايصحابليه ماشي بنت ولكن فاش يتقبني ايعرف وديك ساعة مغيكون تحل عندو بوس تاعو من غير يتزوج بيا وهكا انضمن حياتي ونستقر

حيدت ماجدة سوتيان وحطت ايديها على كتف ياسين بحالا كتقوليه انا ديالك

بعد ياسين شعرها على عنقها وبدا كيبوس فعنقها بعنف ويمص ويعض تبدات كتااوه من الم

ياسين كيبرد فيها اعصابو كاملة امع مينة ويعصر فصدرها بعنف

ماجدة كتاوه بالم: ااحح كتوعتني

لاحها ياسين على ناموسية ونقض عليها!!

🍷عند يوسف وميرنا🍷

حل يوسف لباب هز عينيه تكيشوف طبلة موجدة على حقها وطريقها وشموعة لمضوويين مكان بتاسم وتكا على لباب كيلعب بلسانو داخل فمو تسمع صوت طالون جااي من بيتهم

قربت عندو ميرنا بابتاسمة مغرية وباستو جنب فمو : تعطلتي عليا بزااف زعما مكتوحشنيش مم

يوسف اكيشوف من هاد تغيير مفاجىء لطراليها ياك ممعترفاش بزواجهم وبغات تنتاقم منو من لفوق دبا شنو وقع ليها تكتلعب هاد دور زوجة هدشي كامل سولو لراسو

ميرنا كتشوفيه بابتسامة هادئة : ايكون فيك جوع اجي ناكلوا

وشداتو من ايديه وجلسوا مقابلين لبعضياتهم

الثعلب غير مسايرها وهبط عينيه كيشوف فطابلة

الثعلب غير مسايرها وهبط عينيه كيشوف فطابلة بسطيلة وليصلاد وعواصر:نتي لصوبتي هادشي زعما !!

يتبع …

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫 🥂♣️

بارت 48🥂♣️

ميرنا كتقطع فبسطيلة : مم صراحة مبغيتكش تبات فسبيطار بسبابي احم ولكن عواصر ولصلاد انا صيبتهم

يوسف كب ليه كاس : عمالله كوزينة كيف دايرة

ميرنا : احم بلمدخليها تنجمعها

يوسف شرب عصير مقدرش يسرطوو ماالح سرطو غير بزز: درتي ليه سكر

ميرنا اه : ضروري سكر عجبك عصيري اول مرة نصوبوا

يوسف : لله يودي واعر

ميرنا بتاسمت بصحتك قطعت ليه طرف من بسطيلة وحطاتوليه وبداو كياكلوا

ميرنا : دوز بعصيرك

يوسف حرك راسو بواخا ودوا فخاطرو: باش مات الثعلب بعصير ليمون

بدا كاياكول الثعلب ويدوز بعصير مكمل داك الغراف كبير ابرحمة ربي معرفها دارتها بلعاني ولا بصح

ناضت ميرنا شلات فمها ورجعت لقاتو ريح فلبيت غير بلبكسور قربت عندو

ميرنا نعست حداه : باقي منعستيش

يوسف قرا مسج لجاه ورجع حط تيلي بعد مريحت حداه ميرنا

معرفت ميرنا تكفاش جات هيا لتحت وولا هو فوقها

يوسف ساهي فعينيها: شنو درتي فيا اماي بيتش “ياعاهرتي”

ميرنا غوبشت فيه : ياك نوض بعدمني سري انا لباغة نتقرب منك ونصلح علاقتنا

رجع يوسف رجعها عندو محكم فيها : ششش راك مرتي وطلقتي وديالي ولكن فنعاس متصلاحش ليا وحدة حشومية خاص تكوني بوتا تاعي ازين “بوتا بالاسبانية عاهرة “

ميرنا : بعد مني مبقيتش باغة يالله كولشي عندو حد

يوسف كيشم فعنقها : اشمن حدود ابنتي كاين شي حدود بيني وبين مراتي توتو خصوصا فلحوا نقدر فديالك 1904 مثلتت خط نحسنو ليك على طريقتي حينت ديالي حلالي وغمزها

ميرنا اتغرف فحوايجها فايت بسالة لديك جيه

بدا يوسف كيفلورطي معاها وايديه على فرجها كيلعب فيه عرف كفاش يتحكم فيها تطلقات ليه بلهلا يطريه ليها

ونزل لعنقها كيمص فيه تزوقوليها شوية بدا كيقصح معاها وخدم لعنف بدا كيعصر فصدرها بعنف وباقة ايديه لخرا كتلعب ففرجها تجابتو جوج مرات ممحنها تولات حمراا ومزيرة على ليزار بايديها

ميرنا: ع عفك صافي باركة هااحح

يوسف بمكر : شنو باغة همم ماي بيتش

ميرنا كتحاول تهرب راسها منو وبلا جدوى متبتها عينيها تعسلو بشهوة : ممم ص صافي حطو فيا

يوسف بمكر ماشي دبا وهبط لفرجها كيدوز لسانو عليه ومص شفايفو وبدا كيلعب بلسانو تما

ميرنا جهلها مقدراتش تصبر مزال: يوسف مم

يوسف شاف راسو مزير جبد معلم وطلعوا معاها بلا سابق انذار تتاوهت حسات بيه وصل لمعدة

بدا يوسف فلمد وجزر بزربة وبعنف ووجهو مخشي فعنقها كيمص فيه كعع وضعيات جربهم معاها

تطاحت ميرنا على كتفو مهدودة

يوسف جبدو من عندها وغطا ميرنا لنعست بلعيا: خاص نربي ليك سوفل ابنتي

يتبع…

هىء باقة سافلة خرا هنن كون مكلمة لعطيتكم كون مشيت نعست وغير زربت على هادو دغيا

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫♣️🥂

بارت 49♣️🥂

ذخلوا ايوب وهاجر لغرفة ديالهم ودارت عندو هاجر

هاجر : ا ايوب

ايوب هز فيها راسو : نعم

هاجر : م مجيباش ح حوايجي

ايوب : ملابساش بيجامة لتحت

هاجر حشمت تقوليه اش لابسة : اا اه لابسة بيجامة

ايوب بابتسامة: واخا هاني جاي وخرج

هاجر ناري على صهد وحيدت عباية وزيف وطلقت شعرها لكان تحل ليها على اساس تجمعو: الا كان ايجي ايدق عليا

مكملت هدرتها تلقاتو دخل بلا استأذان

ايوب كان نسا تيلي ديالو حطو فاش دخل ورجع حينت عند بالو مغتبدلش دبا دكشي علاش دخل بلا إستأذان

ايوب سالات معاه صافي كسوة حمراا جات معاها بزااف

شافت فيه هاجر من مراية بصدمة : ه ها اايوب

ايوب كيقرب عندها فيناهو ايوب ظريف حشومي نظرات ديالو ليها كيبانو عليهم انحرااف

قرب ليها تولاو انفاسها كيخالطو انفاسو بغات تبعد وهو يجرها عندو على غفلة بايسها ففمها بوسة دافئة

تبعدت عليه وتاهو بعد

ايوب : الا مبغيتيش مغنقربش

دار ايوب باغة يمشي

وهاجر تفكرت هدرت لبنات ودوات فخاطرها: مافيها باس نعطيه فرصة حقو هادا وملائكة اتلعني!!

بغا يمشي ايوب وشداتو هاجر دار عندها متعجب ولقاها مبتاسمة وحدرت عينيها مكملتش شوفة فيه وفهم بلي عطاتو موافقة

🍷فولاد حزير

نرجعواعند كلثوم وعبد رزاق

كلثوم : مغنمشيششش معاااااه

هزات زيزوارا وقرباتها مع ايديها وبدات كضرب بكل قوتها حابسة صراخهااا وعينيها عاامرين بدموع تشهقت شهقة كبيرة تفقدت لوعي وضاية دم حطاها

دخل عبد رزاق يعيط على كلثوم باش يتعشاو تكيلقاها غارقة فدمها قلبو بدا كيضرب مشا كيجري عندها طاير

عبد زرااق : كلثوم كلثوم شهادة زب:ي راه انا تنبغيك تموتي عاد تموتي وهزها طاير بيها للوطو خلاهم مافهمين والو حطها لور وكسيرا لمشتفى

🍷🍷عند يونس ونرجس

يونس : تقبلي تكوني حبيبتي!

نرجس : ..

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫♣️🥂

بارت 50 🥂♣️

مع 4 صبااح فدار الثعلب لكان فاق يوسف دوش ولبس حوايجو وجا عند ميرنا كيفيق فيها بزز باش ناضت ليه
ميرنا بصوت ناعس حلت فيه عين وسادة عين: هنن اسنو
يوسف : انسافر اميرنا تبتي صافي!!
ميرنا غالبها نعاس: سير سير
يوسف جر شفايفها بمصة مبعد عليها ابزز هز شكارة وخرج كان حال باقي مظلم مخليها ناعسة

🥂اصبحنا لله واصبح ملك له🥂
عند هاجر لحلت عينيها مبتاسمة فاش تفكرات اشنو وقع ليلة بارح واخا وقتها تبدات تبكي ليه
ناضت بجهد تحست بتحتها ضرها وهيا تجلس حابسة بكية : هىء لهوما سخط ربي ولا هاد فرعة
خرج ايوب من دوش لابسط شورط والو من فوق بقات ساهية فكتافو لعراض وليزابدو دكشي كتشوفو غير افلام هندية ولا قدامها بصح بحكم هيا كتسكن فعروبية
ايوب غمزها تحشمت وحدرت عينيها : صباحك يعروستي
ايوب شافها مزنكة وشعرها على عشوائي هابط على جبهتها وشوية عرق فجبتها
هاجر هدرة هربت ليها : ص صباح نور
عارفها ايوب مغتنوضش قرب هزها بليزارها وهاجر كتحاول تغطي صدرها بليزار باش ميشوفش زعما
ايوب حطها فدوش وبتاسم : راه سخنت ليك حمام بلاتي نجيب ليك حوايج متلبسي وخرج وخلاهااا
هاجر دوشت وخرجت لاوية فوطة لقات ساشية فيها حوايج خداتهم وهربت لدوش تلبس

🍷فالاحدى مستشفيات

كانت كلثوم كتحل عينيها ترجعت لوعي ديالها لقاتو واقف كيشوفيها غير شافها فاقت وهو يبتاسم بمكر
عبد رزاق؛ عند بالك اتموتي بسهولة همم !!
كلثوم بصوت عيان : لله ياخد فيك الحق تعديتي عليا ظلمتيني ضمرتيني بغيت ليك تشتيتة ميلقاو ميجمعوا فيك
عبد رزاق زير على ايديها مضروبة تداز دم : غنعيشك فكابوس اكلثوم اصبري ابنتي !!
كلثوم غوتت من الم : ش شنو درت ليك انا باش تدير ليا هكا فاش اديتك
عبد رزاق؛ نحطم ليك داك غرور وداك دفيع كبير ماشي انا اكيقولوا ليا ناس لا واياحاجة بغيتها كنخدها يبزز يبخاطر!!
كلثوم قلبت وجهها لجهة خرا مكتشوفش فيه : قلبي عمرو ايكون ليك عمرك اتملك روحي حسن متخلي ليا تفرصة نبقا عايشة غلطتي فاش نقدتيني غلطتي اولد خالتي بزااف
عبد رزاق بتاسم باستهزاء وخرج من مستشفى

🍷🍷عند هاجر وايوب لوصلوا لدرب وقفت لوطو ايوب قدام دارو
هاجر : ايوب نطلبك
ايوب : هه زوينة هاد نطلبك الالة قولي اش بغيتي طلبيني
هاجر : بغيت ناكل شكلاط ماشي ماريجا لا هو غلافو موف ديال اوريو مشات ليا سميتو
ايوب ضحك : ميلكا
هاجر : اه اه هداك عفك عفك
ايوب شافيها بمكر: وشنو مقابل
هاجر : ها اشبغيتي
ايوب هبط :تاليل وتعرفي هبطي دبا سيري لدار ( ومد ليها سوارت دار ) هاكي حلي
دخلت هاجر لدار طلعت نيشان لفوق حلت باب لقات ختها باقة ناعسة حطت ساكها وفكات زيفها عليها شوية وستغربت ملي ملقاتش ماجدة
هاجر باستغراب : فيناهية ماجدة يمكن لتحت مع مينة نهبط نشوفهم
هبطت هاجر لدار لتحت حلاتها تتصدمت من منظر نعاس ياسين وماجدة
مرگت وخرجت من دار تتلقات مع ايوب
ايوب شافها مهياش : مالكي
هاجر : اايوب ناعس مع ا
ايوب عند بالو مع مينة مستغربش بزاف وجر هاجر داخلين لدار : راه هوما ( مكمل هدرتو تشاف ياسين ناعس هو وماجدة
ايوب مفهم والو !!
ايوب يالله بغا يدوي تسمع صونيط مشات هاجر حلت تسمع هاجر قالت “مينة “

🍷عند يوسف لكان فمراكش كان ناعس فبيت نعاس وحداه بنت شعرها طويل الاسود مسرح على صدرو

هي : توحشتك احياتي بزااف

يتبع…

كانت نهاية فصل الاول وبداية فصل الثاني والاخير

شنو بان ليكم فهاد حريرة واش مينة اتعرف بحقيقة ياسين ولالا♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫♣️🥂

بارت51 ♣️🥂
مينا حلات ليها هاجر : سلام
هاجر عارفة لدخلت مينة دبا اتنوض هايلالا دكشي علاش مخصهاش تخليها تشوفوهم : مرحبا مينة لقتيني انصيب فطور اجي نطلعوا لفوق نوجدوه مع بعضياننا ونعاودليك اشوقع لبارح
مينة : هيا فركعتي بشونة هاحح عليا
لداخل عند ايوب كب على ياسين كاس لما تناض شاهق
ياسين مسح عينيه : ايوب
ايوب مشافش فماجدة عينيه غير على ياسين : شي شرح!!
ياسين ناض لبس شورط فوق بوكسور: هيا لجات عندي ولقاتنني مخاصم مع مينة اصلا
ايوب : سبب مقنع هادا!! مفهمتش واش باغي تخسر تقتي فيك ولا شنو
ياسين : سمع صوت مينة وخرج عندها داير بحالا موقع والو
مينة شافت ياسين بتاسمت : نتصالحو عفك
ياسين مبغهاش تعرف بشنو وقع كيف مكان حال كيبغيها خشاها فصدرو مزير عليها بحالا كيقوليها سمحيليا
مينة بادلتوا عناق فرحت حينت تصالحو : احح كنبغيك
هاجر بقات غير كتشوف فهاد كائن لقدامها مكين ممكر منو
ايوب تاهو خرج عندهم ماجدة تاهية بعد مفاقت ولبست حوايجها وخرجت عندهم شادة فايدين ياسين تطلعت مينة حاجب
مينة : الاخت!!
ماجدة متسوقتش لمينة ورجعت شافت فايوب بدموع فعينيها : هادا غتصبني لبارح يعني خدا شرفي مغديش نبيع بيه الا كان ايتزوج بيا!!
هدرت ماجدة نزلت صاعقة على مينة وضحكت : عاودي شقلتي!!
ياسين : منيتك اختي زواج كعع!!
مينة ضارت شافت فياسين بعرض بطيء تغوت فوجهوا: واش نعستي معاها!!!
ياسين : لا!!
ايوب مدواش
ماجدة تمتيل فددم دغيا بدات كتبكي : مفهمتش علاش كتنكر!!
ياسين مخرج فيها عينيه : معنستش معاك سمعتي باطلك حطيه على شي زاام!ل اخر!!
هاجر اكتشوف فهاد مخلوق كون مشافت دكشي بعينيها تحلف عليه تمداير والو
ايوب سكت مدوااش لدوا ايخسر ليه شمل مع مينة بمرا
مينة قرودة بداو كيشطحوليها فراسها تلاحت كتنف فماجدة وتعض وهوما كيحاولوا يفكوها من ايديها
ياسين جاتو ضحكة مفكهمش تخنزر فيه ايوب وبدا يجر فمينة وهيا حلفت مطلقها
مينة كتعض وتقرص وتنتف ولاو فيها عشرين سبان ديال سمطة لتحت بدات تقولو ليها
هاجر كتجر فيها : مينة عفك
ايوب جرها جرة وحدة ولاحها على ياسين : دي مينة من هنا!!
جر ياسين مينة وخرجوا من دار ايوب لدار شاف فماجدة
ايوب : ياسين مغيقربش ليك لمضرتيش عليه نتي عجبك حال دبا تبيني راسك قحبة ! عند بالك ساهل يتفارق مع مينة
عند ياسين ومينا لدخلوا لدار ياسين
مينا بغات تبكي: واش بصح هدرتها
ياسين دار كيمسح ليها دموعها : كتيقي فيا ولا فيها
مينة بصوت مغنن : فيك معرفتش خلعتني للحظة رجليا كانوا ايفشلوا عليا
ياسين جر عندو : مغنديرهاش ولله ( خلي عليك لله فتيقار اياسين 🙂( نتي لعندي حلاوتك مخلاتني نشوف فحد
مينة دغيا تيقاتو : باينة فيها قح’بة وفيها ذغل ناري ونشوفها مزال

جات لعشية ووصلوا عبد رزاق ولالة بهيجة وكلثوم وفاطمة زهراء ختها لدار وساق عبد رزاق خبار لبلان ياسين وتجمعوا فقهوة هو وياسين وعبد رزاق وايوب
ياسين : عيط ليه اايوب هو لغيفك حريرتي مع هاد قح’بة
عبد رزاق : تكيدارت تديكلارات بيك اياسين
ايوب : معرفتش انا خرجت خرجت هيا مشات ديكلارت مرضاتش ليها هاجر لبال فاش خرجت
عبد رزاق : غدا ايخصك تمشي اياسين لعندهم ياك
ايوب ناض دوز ابيل
ياسين : غيفكني انا متاكد
ياسين : متعرفش اصاحبي تكفت دبا شو فاش طيحتي كرك

ياسين شافيه بشوفة ديال منيتك
عبد رزاق : مكنش عليك تعيط ليه خاص دبا تالوليدة تشوفو ومعرفتش واش ايشوفها ولالا

جاليل وقفت لوطو كان ايوب وياسين فانتضارو وعبد رزاق

عبد رزاق عنقو: لخاااوة

جلال دين بادلوا عناق : برو

ايوب صونا فسونيط دار الثعلب حلات ميرنا : ها يوسف

نطق ايوب مورا جلال دين : لا جلال دين توأم يوسف

جلال دين كيشوف فميرنا لخرجت عينيها فيه وبتاسم ابتسامة مفهمتهاش
♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫 ♣️🥂

بارت 52♣️🥂

جلال الدين مد ليها ايدو بابتسامة : مرت خويا !!
ميرنا مدت ليه ايديها : ها صافا احم غير مديش عليا مكانش فخباري وصافي بلي يوسف عندو خوه توأم وصافي
جلال : اه مزيان
عبد رزاق حط ايديه على جلال : عيطناليك تفك لينا حريرة ياسين اسي محامي!!
ايوب : خليه يرتاح ويشوف مو وعاد نشوفو شنو غيقول
ميرنا : علاش شنو واقع احم سمحوليا ادخلت
نطق جلال مأشر لياسين : تعدا على شي ضيفة عند ايوب
ميرنا : اويلي ومينة عرفت
عبد رزاق : مينة معرفتش اش موكلها واش تقاشر ولا شنو!!
ياسين : خخ مغتيقهاش ولكن هاد( يالله بغا يخسر هدرة سكت قدام ميرنا ) هاد الاخت لحم راس صافي!!
جلال دين : غدا ونشوف حريرتك
ميرنا : شغنقوليك لدار ذنب يستاهل عقوبة هربت لداخل مخليا ياسين اكيشوفيها
ايوب: مكدبتش عليك!
جلال الدين : صافي ياسين غدا نشوف حريرتك اساط ودخل لدار
عبد رزاق سمع غوات فرحة ديال مو : سيرو سيرو تلاحوا تالغدا عاد اطلقوليكم لواليدة
ايوب جر معاه ياسين: خليها تشبع من ولدها
ياسين : هادي هيا صحبة غدا انمشي حبس ونتومامبردين
ايوب ضحك : سرك تربا وضرب عدس على قلبك
وصلت العشرة ليل تعشاو ولالة بهيجة مقاداها فرحة حينت جا ولدها تالت جلال دين حينت قليل فين كتشوفو
جمعت فاطمة زهراء لماعن وشطبت كتحاول تلفت انتباه جلال لمداها فحد وميرنا غسلت ماعن وجات ريحت حدا لالة بهيجة
وجلال طلع لبيتو لفوق تلاح نعس!!
ميرنا بفضول : خالتي علاش مساكنش معكم جلال وعمركم دويتو ليا عليه
لالة بهيجة تنهدت ومسحت عينيها : قبل 30 عام كان تزاد عندي جوج ولاد توأم جلال ويوسف وكانت مرت لوسي مكتولدش بقات تقنعات راجلها تخد واحد من ولادي توأم تربيه ولوسي دوا مع مرحوم راجلي وقتانع تاهو وجا دوا معايا ماشي يشاورني لا جا ياخد لولد من عندي نيشان انا عييت منقول لا ولكن مكان عندي حد يوقف معايا ومرحوم كان قاصح عارفة رجال ديال بكري صافي وخداه لوسي ومرتو وتربا عندهم وقالو ليه حقيقة وقراوه توالا محامي وجلال قلبو طبعو حنين عكس يوسف ديما كيجي عندي ولكن على خلاف مع يوسف كثر من 3 سنين مكيهدروش ومكيتجمعوش فبلاصة وحدا ويوسف ولدي لله يهديه ديما شاد زكير مع جلال

ميرنا بتاسمت : لله يخليهم ليك وانشالله يتصالحو
فاطمة زهراء : خالتي جلال واش خاطب
لالة بهيجة ضحكت : معرت ابنتي هادو مكيتشاوروش معايا كعع
ميرنا همست بشوية :لن يتزوجك خخ
فاطمة زهراء شافت فميرنا مخنزرة:قلتي شيحاجة
ميرنا: اه وسمعتيني ازين
ناضت ميرنا لبيتها وسداتو شادة تيلي ديالها تصونات ليها مها وبقاو هادرين
🥂اصبحنا لله واصبح الملك له🥂
فالقهوة مجموعين ياسين وجلال وايوب وعبد رزاق

جلال : قضيتك صعيبة نتا متقولش فمحكمة بلي تعديتي عليها واخا يوقع ليوقع
ايوب : متنساش اجلال ايبغيو يديروليها سرتافيكا حينت ادوز فمحكمة استئناف
جلال : عارف
عبد رزاق : كون كان يوسف كون حوا:ها بلا دفال واخا تكون مظلومة تقول انا لظالمة
جلال مدواش
ياسين : بنت قحبة حوي’نها ندمتننا
عبد رزاق ديما فيه طنز: مخلي صابون كف ومشيتي ليها وسير تزوج بيها راه مضيع ليها شرفها اصاحبي شرف هداك
ياسين :لله على فقيه لسمعك ميقولش نتا لمغتصب وحدة هادي شهر
ايوب : هنيونا راه مع 11 خاصك تحرك لعندهم اياسين
ياسين : واه
جلال : غير سير متخافش انقلب قفة عليها وبتاسم بمكر!!

يتبع…
♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫 🥂♣️

بارت 53🥂♣️
رجع ياسين لدار حل باب لقا مينة كتفطر: برهوشتي
مينا : فين كنتي!!
ياسين عنق مينة بحالا اخر مرة ايشوفها: برهوشتي انسافر مع يوسف تنرجع واخا
مينة هزت راسها فيه : متاكد
ياسين بدا كيبوس فيها : مم واه
مينة : واخا طريق سلامة
ياسين بانحراف:متعطينيش زعما رضيعة من هاد صدر همم!!
مينة غمزاتو: كولي ديالك
جبد بزولتها كيرضع فيها بحال دري صغير ويعض ويمص بعد كيهنج سخناتو باهاتها: بنت عبد اشكديري فيا!!
جراتو مينة لغرفة ديالها مطلقاتو تاطناش ونص دوش بلخف وخرج بعد مجمع حوايجو مخليهم عند ايوب! عاد مشا عندهم!!

عند جلال فدار ايوب ..

ماجدة كتشوف فجلال: مغنتنزالش سمعتي مبغيتوش يدخل لحبس بغيتو يخدني!!
جلال : مغيتزوجش بيك ومغيدخلش لحبس درتي شي اثم ابنتي تغتخلصيه عندنا !!
ايوب : كون كان ظالمك اماجدة كون انا قلت ليه ايتزوج بيك وحنا عارفين ياسين مغديش يجي عندك هو لول!!
ماجدة بغات تحرك : حيدو راه خصني نمشي ندير سرتفيكة ( وشافت فايوب) الا متزوجش بيا مغيكونش مع ديك بنت باش نعلمها تحط ايديها عليا!!
جلال : لذخل ياسين لحبس عند بالك اتبقاي حية؟!! مكتعرفيناش وقيلا؟ ! اقل حاجة توقع ليك اغتصاب فوسط نهار ماشي منا من حي مولاي رشيد!! هادو ولا حي اما حنا اخوتو شغنديرو فيك؟! بوليس ميكدخلش ياسين يومين مغيگلسها فلبيرو حبس مغيدخلش ليه اما نتي خخ!!

تسمعوا سونيط حل ايوب باب لقا فوق 50 دري تم
ايوب : بلاتي متخلعوهاش هه
هاجر غير كتشوف مصدومة او على قبل ياسين حي مولاي رشيد كاملة جات خافت وفنفس لوقت فرحة مكيفوتوش بعضياتهم عجبها اتحاد ديالهم!
جلال : سيري ديري سرتفيكة لفتي درب!
ماجدة شافت فايوب باغة تبكي : ياك نتا لعونتيني فلول
ايوب كولشي تالخوتو مكيعتبرهومش صحابو: كون مبديتيش طيري من لول كون هادو لشفتتيهم واقفين ضدك كانو غيكونوا واقفين معك

ميرنا جات وحيدوليها دراري ولاد درب من باب دخلت عندهم لدار ووقفت حدا هاجر كتشوف تاهية شنو واقع
سمية : واخا اختي ماجدة تحولي لدبانة باش تخرجي من درب لخرجتي هه
جلال مكانش راد ليها بال عاد شافها
ماجدة بغات تخرج كانوا حابسينها دراري تاشر ليهم ايوب يخليوها خرجت لفم لباب كتشوف درب على قدو بلي فيه كيشوفيها عرفت راسها مغديش تقدر عليهم
ورجعت شافت فايوب : ولكن ضيعليا شرفي
نقزت تاني سمية : ونتي اختي جيتي كضوري حداه بغيتيه يقراعليك قرأن
ايوب وهاجر كانت وسط منهم سمية قردفوها بزوج تسكت
جلال شافيها تاني معرفهاش شكون لاحظ شوية شبه بينها وبين هاجر قال يمكن ختها
ايوب : حيدي منك غير هاد فعايل غادي اتخسري قدامنا وانا غنشوف فاش انعاونك
ميرنا بلعت ريقها كتفكر لنتاقمت من يوسف هادو غير صحابو واش دارو عمالله هو
مينة جات تاهية : اش هاد جوقة شواقع ( شافت فماجدة وهيا تخنزر) يوسف( جلال صحاب ليها يوسف)
جلال ديما كيقول جملتو مشهورة : و z بي متبقاش تقولو ليا يوسف
مينة فرحت : جلال چيتي وتلاحت معنقاه ) وغبرا اخويا
سمية : ها كنعتقوا بحالا خوها بصح نيت
ايوب شكر دراري ولاد درب ومشاو وبقاو غير هوما
وجلال مشا هو وماجدة يخرجوا يوسف
جلال : مينة كاينة فدار عند ايوب
ياسين : موشكيلا قلت ليها مسافر مع يوسف
جلال هاكا( مد ليه 500 درهم موالفين كيتعاونوا مع بعضياتهم فكولشي) سير عندو
ياسين : نيت مكنت هاز معايا والو لله يحفظك تفارقوا جلال رجع مع ماجدة وياسين مشا محطة يقصد دار لفمراكش عند يوسف

عند دار ايوب كانت مينة مشات وبقاو مجمعين تنضم ليهم ايوب ..
سمية : نسيبي لاش عيطيتي لهداك جلال كان ممكن تزمطها بلا جلال
عبد رزاق : ايوب واخا هكك حنين مغديش يخليهم يغتاصبوها لعكست راسها جلال عكسو وعيطناليه غير لكان دخل بوليس ساعة فكها افدار
هاجر : مهم تفكت على خير
سمعوا سونيط دار
ايوب : سمية حلي باب
سمية فخاطرها : علاش انا ديما… ناضت حلت باب دخلت ماجدة وجلال خربق ليها شعرها ودخل خلاها بغات تفركع: فوت ليا شعري باسل
ماجدة عتذارت منهم من كل قلبها : سمحوليا على هدشي لدرت
هاجر شافت تحد مجوبها: معليش مهم عرفتي غلطك
ايوب : ماشي موشكيل انشوفليك شي بيت لكرا وخدمة تتوقفي على رجليك
عبد رزاق :ايوب كونجي تاعك قرب يسالي ياك
ايوب شاف فيه : اه بقات ليه سيمانة علاش؟!
عبد رزاق :كنفكر صراحة نمشيو مجموعين لدار مراكش شباليكم
سمية : فكرة زوينة
جلال حاط عليها باغي يعصبها : بلما تفرحي ابنتي ايوب خاصو يفك موشكيلة ماجدة يعني ممسفراش نتي معهم
سمية بغات تبكي مرضاتش يحشرها قدامهم
ايوب : بعد منها لمشاو انسيفطها معهم ليوم تالغدا ونلحقوا عليهم انا وهاجر
سمية مسحت دموعها: يالله شد
عبد رزاق : اكيضحك معاك مديش عليه صافي مشات انشدو طريق فلعشية مينة اتبغي تمشي كلثوم غدا ميرنا منعرف
جلال : انا انوصل لبقا مغيمكنش تهزهم فلوطو
سمية : لا راه هيا هديك جوج قدام عبد رزاق وكلثوم وتلاتة لور انا وميرنا ومينة
عبد رزاق هو وايوب جاتهم عجب ياك جلال ويوسف مكيتلاقاوش فبلاصة وحدا
عبد رزاق : هيا هديك ولكن مينة حوايجها لكدي معاها وبالز كيشدو ربعة بلايص
ايوب : علاش نتا غادي مراكش اجلال

تتمة..

ايوب : علاش نتا غادي مراكش اجلال
جلال : عندي شي غرض معليش لبغا نوصلوا نوصلوا
عبد رزاق :صافي ميرنا وسمية يمشيو مع جلال
ايوب : لالا يوسف ايشوفها راكبة مع جلال تنوض ليكم تما
عبد رزاق : نسيت سمية وحوايج مينة ايديهم جلال فلوطو :
سمية : ها علاش انا ديما مضحين بيا
ايوب : لبنات لخرين برجالتهم سمعتي سيري ركبي معاه ولا تنساي تتمشي معانا
سمية ايوب ديما مزيرها بحال خوها لكبير مكيخليهاش فين تفنفن لهوما تمشي براحتها واخا انهار ولكن مغتربكش معاه اتبادل هيا ومينة: ص صافي انمشي معاه
عبد رزاق : معرفتو تاهاد بعلوكة يكون عند راجلها وغمز جلال
ايوب ضحك : باين عربون غير ملي غادي تاهو لمراكش دوز علينا حنا واخا يكون هاد غرض مهم اكان يوسف فمراكش ولله مشا
جلال كيلعب بلسانو داخل فمو مدواش حطوه بوجهو

دازت لعشية وجدوا حوايجهم وميرنا وافقت تمشي وكلثوم تحمر فيها قدامهم عاد بغات تمشي
بداو كيستفوا بالز فطونوبيلات وجات سمية عند مينة : مينة سيري مع جلال وانا نمشي مع بنات حشومة نمشي مع دري بوحدي
مينة : ياسين مغيار ازين
سمية: ها وعاد كنتي معنقا جلال
مينة مشات ركبت مع لبنات : و حينت مكانش ياسين
ايوب حط ايدو على كتف جلال : نتا وخوتك سابقاكم سمعتكم تبارك لله دير عقلك بنت فامانتي
جلال ضحك : ظالمني اساط
ايوب : كنعرفك الواد سكوتي
شدو طريق لمراكش بعد ساعات وصلوا فليل لدار مراكش ستقبلهم ياسين ويوسف
يالله ريحوا تهبطت بنت من دروج : سلام
سلموا عليها توصلت عند ميرنا : سلام
عبد رزاق وياسين : دار اتقلب سافاها على علها
ياسين : اسكت قفرتيها من عند يوسف جايب منيتك ميرنا
بنت مدت ايدها لميرنا : سلام انا امنية مرت يوسف لولة!!

♣️طليقة الثعلب ♣️
“فصل الثاني : هوس المجروح “
𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧♣️🥂
بارت 54♣️🥂
قبل دقائق…
فلوطو عند سمية وجلال لكانوا طريق كاملة ساكتين مهدروش وكان مخدم جلال راي كلاسيكي وريحت بارفانو منتشرة فلوطو كاملة..
بغات تهبط وهو يوقفها بهدرتو كيشوف قدامو :اري نمرتك!
سمية ضارت شافت فيه : وعلاش! ( سكتت ثواني ورجعت دوات وبدات كتعبر بايديها) بلماتقوليا بلي باغي تزوج بيا حينت انا مكنفيق تالحداش ونعس مع 10 ليل تخرج تخليني ناعسة وتجي تلقاني نعست ديال زواج انا عندك تغر بزيني انا خويا منصلحش زواج وبغات تحل باب لوطو تخرج
جلال رجع شافيها: شكون قايلك باغي نتزوج بيك؟!
سمية سرطت قمعة مشفت فيه: و لاش باغيها
جلال بتاسم بمكر: انعاونك فقرايتك!! سمعت من ايوب قبل منسافرو بلي كتقراي
سمية : لا شكرا مبغيتش كنقرا مزيان
سد لوطو اوطوماتيك: مغتهبطي تتعطيني نمرتك! ( ومديليها تيلي ديالو) كتبهاتاليه وصونالطلعات ليها نمرتو
سمية : يالله حل باب
جلال حل ليها باب : زواج مغتكوني لتحد غيري يعني بلا طيران ديالك فليسي! هبطي دبا!

لداخل عندهم
بنت مدات ليها ايديها : اانا امنية مرت ايوب لولة
ميرنا تصدمت وتحكمت فراسها راسمة ابتاسمة على شفايفها : كورونا مكنسلمش !
وضارت ميرنا جارا باليتزها باغة تخرج
توقفها صوت مينة : ميرنا فين غادا
ميرنا وقفت دوات بلماضور عندها : انقول لجلال يقربني لشي محطة نرجع فحالي
يوسف كان كيلعب بتيلي ديالو سمع جلال زگا للعب بلمايشوفيها
امنية بابتسامة : متخرجيش عند جلال حسن اينوض شي صداع! حينت( قاطعتها)
ميرنا ضارت شافت فيها مطلعة حاجبها : شكون نتي تتقوليا شنو ندير ولا منديرش
عبد زراق: تنسايها تشرحليا
ضارت عندو ميرنا : شغتشرح ليا بلاتي بلاتي دبا نتوما عارفينها هنا وجايبني هنا على اساس عطلة متعطلة يعني ستحمرتوني وانا مكلخة درتكم صحابي وشكرااا بزاااف خخ
يالله بغات تخرج
الثعلب هز فيها عينيه موقفها بصوتو: تخرجي نگرض لمك رجليك!
ميرنا مسمعتش هدرتو وخرجت مخلياهم
يالله بغا ينوض ليها
شدوه دراري
ياسين : ابرد احنا انمشيو نهدرو معاها حنا لجبناها( غمز عبد رزاق )
عبد رزاق : صافي ايوسف مغنخليوهاش تمشي معاه كون هاني!!
مينة تبعتها هيا ياسين وعبد رزاق وجات امنية عند يوسف باستو جنب فمو قدام كلثوم لطلعت حاجبها من عائلة جميلة : شش تهدن
خرجت ميرنا ودموع فعينيها
توقفتها مينة : ميرنا غير صبري اويلي مالكي كتبكي؟!
سمية قشعت من لوطو ميرنا : هاديك ماشي ميرنا مالها خرجت
جلال عارف شنو ايكون واقع خرج هو وسمية!!
مينة : واش كتبغيه مبغيتيهش تشوفي معاها غرتي!!
ميرنا بغات تنكر ولكن مقدرتش مغتقدرش تخبي على راسها مسحت دموعها ناكرة: منيتك بقافياحال حينت شمتوني شمتة خايبة نتوما عارفين اشكاين لاش جبتوني معكم ها؟!
عبد رزاق : راه خاص تعرفي بلي
قاطعوا جلال شايف فميرنا: شوفي ميرنا! مكنعرفكش انا ولكن من الاحسن تفارقي مع يوسف؟ عرفتي علاش ماشي حينت مكنهدروش حينت هو الثعلب من صيفاتو للغدر خوه التوأم معقل عليه خداليه ديك لبنت لكتشوفي لذاخل معاه
ضحكت ميرنا باستهزاء: عفك ديني معك من هنا عفك
ياسين مخنزر : علاش كتزيد زيت فلعافية عارف نتا انص هدرة ويوسف( قاطعوا جلال )
جلال : لعندي قلتو( وشاف فميرنا ) يالله اميرنا؟

يتبع..
شنو باليكم ميرنا اتمشي ولالا

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧♣️🥂
بارت 55♣️🥂
ياسين غمز عبد رزاق ونطقو دقة وحدة : مخليتيلنا تحل امرت خويا
وهزوها ياسين هزها من دراعها وعبد رزاق من رجليها
ومينة تفرشخت بضحك من ديك هزة لداروليها وميرنا كتنتر ليهم
تقربوا يدخلوا لدار ولوحها فلرض
ميرنا : احح قاعي
خنزرت فيهم : واش مرااض بغات دوز مخلاوهاش وتمو دافعينها لداخل
يوسف كان داوي مع أُمنية شم ريحت ميرنا عرفها جات وشافيها هيا دخلت مخنزرة
قرب يوسف لعندها تشدها من ايديها مطلعها مع دروح دخل لباب وسد عليهم مخنزر فيها تضحك باستهزاء
يوسف : علاش عينيك كانوا باكييين كتبغيني
ميرنا قلبت عينيها من عينيه مشافت فيه ورجعت كدوي معاه : دبا جاوبني واش هادي للتحت مرتك ااه لا؟!
يوسف : هاديك للتحت كولشي!!
ميرنا حركت راسها بواخا وبغات تخرج حبسها ورجعها قدامو داوي فوذنها: مجوبتنينيش؛!!
ميرنا دوات فوذنو بصوت هامس: جاوبي معندو باش ينفعك ولكن قريب تعرف متخافش وبتاسمت ليه ودموع فعينيها
وحلات باب وخرجت ريحت لتحت معهم عادي كولشي ستغرب من تصرفها لباااارد
امنية سولتها بابتسامة هادئة : يمكا وقع شي موشكيل
ميرنا بتاسمت باستفزاز : كنضن الأمر مكيعنيكش
وكلثوم كتشوف كعادتها ببرود
عرفوها الاخرين قنبلة باردة فضلوا سكات
هبط يوسف مريح حدا امينة لايح ايديها ورا ضهرها
وميرنا جبدت تيلي ديالها ملي لقات ابيل تاع ماماها خرجت لجردة كتهدر تحت نظرات الثعلب
ميرنا : ماما ندمت ملي سمعت هدرتك ودبا اندير لفراسي سمعتي!! باركة عليا صبري وحافظي على زواج حينت عاودتليك كولشي ووقفتي معايا ومقلتي بابا والو ولكن بربي تغندمواااا جالوقت لغندير فراااسي تصبحي على خيير قطعت على مها ضارت ولقاتو وراها…

تصبحون على واقع اجمل
يتبع غداا برعوني باشهارااات تصورو توحدة مكدير اشهار او قصة محطوط على ايد ميت توماتحكروا شوية انصف صنمات

♣️طليقة الثعلب ♣️
” الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧♣️🥂

بارت 56♣️🥂

قطعت ابيل مع مها لقاتو وراها بلعت ريقها ليكون سمعها

يوسف ؛ دوزي تعشاي

دخلت ميرنا سابقاه شمت ريحت بيتزا خاطرها تروغ عليها حست بالتقيا نعتت ليها مينة فين جا حمام ومشات كتقيا ويوسف رجع ليها شعرها زعر طويل لور تتقيأت على خاطرها وشلات فمها

يوسف : مالك؟

ميرنا : لبعدتي مني انكون بخير يستحسن غدا تخليني نمشي فحالي!

يوسف باغي يشوفها شنو ادير: لعجبك!

وخرجت عندهم لقات سمية دايرة ابيل فيديو مع ختها وايوب

سمية كدوي بلا فران قدامهم مع ختها وايوب : معرفتش انا علاش جينا لهاد مراكش شوية وينوضوها

ايوب خرجت من بالو بلي كاينة امنية فدار مراكش : هه بعلوكة مغينوض لصداع اوالو اتبتي انتي غدا جااين حنا موشكيل ماجدة فيكتو دوزليا يوسف !

عطات تيلي ليوسف وخرج لجردة كيدوي معاه

مينة : اجي كولي بيتزا راه هيا لطبلناها لعشا

ميرنا : مبغيتش مفياش جوع انمسي انعس وطلعت لفوق كتقلب على شي بيت نعاس لقات وحدة عادية حيدت حوايجها بقات بشورط وفوقاني تاعو وبدات كدمع : هىء فيا جوع وموشكيلا معرفتش شنو بغيت ناكل

سالا يوسف هدرة مع ايوب سولهم عليها قالو ليه طلعت تسمع تنخصيص تاعها ودخل عندها : مالك كتبكي؟

ميرنا : ب بغيت شيحاجة معرفت تشنوهية بغيت ناكل هىء

يوسف طلع حاجبو من تصرفاتها:راه كاينة بيتزا لتحت

ميرنا : مبغيتهاش بغيت( وسكتت تتفكر)

يوسف : اودي قولي شنو بغيتي نجيبوهليك اهنينا من بكا

يتبع…

لله يستر 🙂🙂

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧 🥂♣️

بارت 57♣️🥂

ميرنا : يالله دبا خرجني دبا نشوف اش بغيت ديني لشي مرجان نقدر نعرف وناضت ترجعها

يوسف : فين غادة بهاد حالة لبسي عليك شيحاجة

ميرنا لبست جلابيتها بخفة وخرجت هيا ويااه

ياسين : افين غادين

يوسف : شوية وغنجيو

امنية بتاسمت : واخا

ميرنا خنزرت فيها وخرجت ويوسف تابعها كيحرك راسو بلا حول

ركبوا فلوطو وكسيرا توصل قدام مرجان لقاوه باقي حال هبطوا لكراج فين كيحطوا طونوبيلات وقف لوطو وهبط هواياها وهيا هزت شبكة فاش كيتقداو ودخلت سبقاه

يوسف : وبرهوشة

دخلت سبقاه ميرنا مشات جيهة بلاصة ماكلة سقاطة كولها هزاتها من شكلاط لحلاتو وبدات كتاكل فيه وهو حاط قاعيط شكلاط فشبكة باش يتسحب مع خلاص

ميرنا : ااه ااه تفكرت بغيت اندومي ( وبدات كتقلب بعينيها )فين انلقاها ( قشعاتها ومشات هزاتها وجوج بكيات)

يوسف : ساليتي يالله!

ميرنا مشات هزات حليب سنطرال وجات عندو بحال بنيتة صغيرة فرحانة هرمونات غالبين عليها : يالله نمشيو

مشا يخلص يالله كتحط بنت دكشي لحسبت كتهز ميرنا منو شكلاط كلات نصو خدا دكشي وخرجوا ركبوا فلوطو ورجعوا لدار

لقاوهم باقين مجمعين..

مشات لكوزينة صيبت حليب بشكلاط وطيبت اندومي يالله بغا يدوق منها ياسين وهيا تبدا تغبن ليه تضارو فيه يوسف ومينة بخليها بتيساع

خدموا فيلم رعب وجلسوا وميرنا كتشرب حليب وتاكل اندومي وتسوط من حار
ميرنا : وقلبوا زمر راه كنخاف

سمية متبعة فيلم : ناري وراك وراك وعععع قتلوا هىء مات تيتيز معرفتش شكون ايبقا فيهم حي

تصبحون على وقع اجمل

يتبع غداا💙

♣️🥂طليقة الثعلب ♣️🥂
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧 🥂♣️

بارت 58♣️🥂

ففيلا يونس خو ميرنا ونرجس..
جالسة نرجس فوق بوطاجي

نرجس : حبيبي وسربي دغيا هنن فيا جوع مغتكمل هاد بيتزا تغنموتليك هنا
يونس كيضحك خشا بيتزا فلفران: هاني ساليت ساليت ابنتي ( جاعندها وقربت باستو ففمو معنقاه) مسخيتش بيك ولله دبا بقات لينا غير هاد ليلة ونرجع غدا تاني لدار حينت جا خويا وسيفطت ليا مي اوديو نجي ليجيو خوتي وميلقاونيش
يونس : اتهربي عليا همم نصوني ليك جاوبي!
نرجس كضحك : واخا واخا تنبغي نمشي ووصيني فيا جوع بغيت نتعشا
يونس تانا فيا جوع وجر شفايفها بمصة تقلبوها قبلة فرنسية

‼فدار مراكش
ميرنا : بدلوا هاد شي كنخاااف ( وبقات ميرنا متبعة مع بطل لكان كيشوف فلكاميرا على شي باب يخرج منو تبان شبح إمراءة على غفلة غوتتت ميرنا مضورة وجهها فنعق يوسف مزيرة على عينيها( وووووووبدلواااا زمر اصلا علاش جالسة معكم (حست براسها و بعدت على يوسف وناضت بغات تطلع لبيتها)
تنطق عبد رزاق بطنز: اتلقايها فدروج تنتي منيتك ظلام فدروج وباغة طلعي كيف مخرجت ليه من بيسي تخرج ليك تنتي
ياسين : اصلا هاد دار كتكون اغلبية وقت خاوية يعني عندها نااسها لكيبانو بليل
ميرنا طلعت معاها خلعة من صبعها صغيرة ومبينتش: منيتك داوي مكينينش فلواقع اصلا بعدومني براكة متخلعوني( تسمعت صوت امنية مغوتة فودنها تقفزت ميرنا مغوتتتة بغات تهرب عكلتها رجل يوسف وجرها عندو

ضحكو عليها كاملين
امنية كضحك: خوافة
ميرنا خنزرت فيها : مضحكيش معايا اختي شبيني وبينك؟
يوسف دوا فوذنها : جمعي ك!رك معاها!!
مينة كضحك : خوافة صافي انبات انويك اميرنا فبيت واحد
يوسف غمز ياسين يشد عليه مينة
ياسين خنزر فمينة: شناهو! زيدي قالاك
عبد رزاق : سيري امينة باتي مع ياسيين لتلقايه متكي ليه شي جنية فبلاصتك خخ
سمية : هه ولله تهربت معكم فيلم رعب رديتوه ضحك
ياسين : كنشك فيك نتي معندكش قلب! ولكن شباليك ناخدك فبلاصة مينة يبردو عليا وذنيا شوية من غوتتها كندم فاش كنتفرج معاها فشي فيلم رعب
مينة خنزرت فيه : مغوتتش هاد مرة ميرنا لخافت
ميرنا خنزرت فيهم بغات تنوض من فوق يوسف لمجلسها فوق حجرو ومضور ايديه على خصرها ممخليهاش تنوض

ميرنا : خليني نوض
يوسف : نوضي شكون حبسك ( طاحت فبالها بلاصت متخلي فرصة امنية فين تقرب من يوسف تبقا هيا مع يوسف تغلب امنية ابريق وحطت ايديها على ايد يوسف لطلع حاجبو من هاد كائنة لمقدرش يفهم مالها ليوم )
ميرنا : شباليكم نبقاو مقصرين ليوم

يتبع…

♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧🥂♣️

بارت 59 🥂♣️

ياسين : فكرة مزيانة مجانيش نعاس اصلا
امنية : بصراحة عيت مغنقدرش نسهر معكم
سمية : تانا فيا نعاس ممولفاش صهير
ميرنا : هيا هاديك نقص علينا بنادم يعني بقاو اليكوبل( قاصدة امنية )
هوما بقاو اكيشوفو فميرنا
امنية بابتسامة : نتسناك ايوسف
ميرنا : غنسهرو اختي! غتنعسي واتفيقي وغتلقاينا باقي منعسنا
يوسف بتاسم كيشوف فميرنا بشي شوفات وليكوبل لخور كيتغامزو
امنية بتاسمت لميرنا لكتعصب فاش كتشوفها ديما ضاحكة فوجهها
امنية : يالله اسمية نعسو انويك فبيت هه
سمية : خفتي لتنعسي بوحدك هه تخافيش معايا انا
وطلعوا لفوق بعد مشعلوا ضو وسمية لشعلاتو خخ
عبد رزاق جبد لكارطة مختلفة شوية على لكارطة عادية كيلعب بيها امع خوتو
ياسين : غير حيدو البنات للعب هاد كارطة قاصح عليكم
مينة : لخسر لعصا؟
ميرنا : عمرني خسرت فكارطة باش نخسر هيا 60
يوسف شاف فميرنا: تبداي تغبني نرعف مك
ياسين : حكيمو خاايب اميرنا مغديريهش متلعبيش
مينة : لعصا احمادي ااحح توحشت نعطيكم
دراري : فين عمرك ابنتي عصيتينا
كلثوم ناضت : انمشي نعس
مينة جراتها : غير للعبي معانا لله يحفظك نتي عندك مع كارطة كنا كنلعبو مجموعين فاش كنطلعوا عندكم لبلاد
كلثوم : معمرهم مغيرجعوا دوك يامات امينة( وشافت فعبد رزاق ) ولد عمك خسر كولشي
ميرنا شافت فيها : بقاي تنطلعوا اناويك مينة اتبات مع ياسين انويك انباتو بزوج اصلا مكنعرفش للعب احم وريني مبغيتش نخسر قدام هاد اصلا انويك فريق يعني خصنا نربيوهم وميقت فيوسف
كلثوم تنهدت: واخا
وبداو للعب …
كلثوم كتشوف فوراق ميرنا وكتحط ليها بعد مرات
يوسف شاف فكلثوم:نوضي من حداها لله يحفظك
ميرنا : هااحح على كلثومتي لن اخسر ماماك
يوسف حط ورقتو لخرة ورجع لور :تگعدي
كلثوم : عمرني ربحت يوسف باش انربحوا هاد مرة
ميرنا خنزرت فكلثوم: اش داني نتيق فيك هىء
مينا : محوگلي كنقول علاش يوسف بقا هو مقبل اخير باش يحكم عليك احم شوفي كيف تسلكي راسك منصحكش بعصاتو زغبني لله واحد مرة للعب معهم شدارليا بلعصا وموشكيلا كنت مخاصمة مع ياسين ومرضيتش نمشي نهرب عند ياسين
عبد رزاق : دبا شنو مغنعسيوش ميرنا
ياسين : اري ايدك اميرنا اادقة اختي نتي لبقيتي لخرة
ميرنا جمعت ايديها عندها : لا اخويا عندك بالات هادوك ماشي ايدين
يوسف ناض وجر معاه ميرنا : تلاحو!
طلع هو ووميرنا لمخنزرة فيه يالله بغات دوي سمعت هدرة سمية وامينة عرفاتهم باقين فيقين
لتحت عند كلثوم لشافت ياسين جر ليها مينة وبقات غير هيا وعبد رزاق يالله بغات تطلع وهو يشدها

لفوق عند ميرنا دخلت هيا ويوسف لبيت
ميرنا كتهرب من لعصا: صراحة فيا موت نعاس معرفتش مالي عيت ليوم
يوسف : اتنعسي فاش نساليو!

يتبع…
♣️طليقة الثعلب ♣️
“الفصل الثاني : هوس المجروح “

𝙅𝙤𝙡𝙮𝙖 𝙨𝙚𝙡𝙗𝙡𝙧♣️🥂

بارت 60🥂♣️

ميرنا بدات كضور فعينيها : شوف لعصا لا لحمي دغيا كتبان فيه( طاحت فبالها واحد للعبة ) شبالك نديرو واحد للعبة يعني انشدو بطاقة واحدة وانا انمدلهاليك بفمي وتمدهاليا نتا لطاحت ليه يحكم على لخور مم حكمة +18 شباليك( وغمزاتو)

يوسف حيد حوايجو بقا غير بشورط : غير بغيتي تضوبلي عليك حكمة وصافي

ميرنا : هه ولا باقي معرفناش شكون ربح بلاتي ومشات دخلت لطواليط دارت مرطب شفاه منها يربط ليها فمها من ورقة مغديش تطيح ليها من فمها يعني هيا لرابحة وخرجت : تفف على صهد وحيدت بيجامة لبست شورط وفوقاني تاعو لقاتو جايب شكلاط طلعت حاجبها

ميرنا : دبا منيتك تايق فراسك اتربحني

يوسف : بمسوطاجهم ومبرحونيش

ميرنا غمزاتو: انا غير حوتة الثعلب

يوسف : همم قربي

قربت ميرنا عندو والثعلب مص ليها شفايفها تتحيد مرطب شفاه بقات اترمش فيه وهو بتاسم باستهزاء : باقي مخديتيش لقب حوتة الثعلب

ميرنا ب بلاتي نوض طواليط بغات تنوض وجرها كيشوف ففمها

يوسف : بان ليا انبدا حكمة نيشان بلا للعب

ميرنا بغات تبكي : هنن عقتي

يوسف بطنز: من غشنا فليس منا

ميرنا هزت كارطة وشافت فيه كضحك: لله عليك يفخر العرب

حطت ميرنا كارطة بين شفايفها ترصات ومداتهاليه ورجععها ليها بغات ترجعهاليه طاحت ليها

يوسف جرها عندو : غير عطلتينا شندير فيك انا دبا همم

كترمش بشفرنها : ن نعس عفك فيا نعاس ( خنزرت فيه ) ياك مزوج بوحدة قبل زمر لقربتي ليا مغنخليكش سير عندها

يوسف : مالكي ليوم همم غنلعبو اللعبة تعجبك

ميرنا : لا منخليكش سير عند كولشي تاعك

يوسف بعدهاعليه وناض

ميرنا شافتو غادي وهيا تغبن عينيها غرغروا

يوسف مفهم فيهاوالو مسح على وجهو

يتبع….

اتسطيه🙂😂

مهم غدا نحط ليكم فالاسود خرجت مع 9 نهار كاملة مدرسة غدا مغنقراش فلعشية ليبارت لبقاو كتسالوني نحطهم فلعشية شي لخور بليل كتبت هادو بلكمع حينت مكنتش عارفة انتعطل تالسعود 😭

اترك تعليقا