Skip links

قصة : طليقة الثعلب ج 1

 7,421 عدد مشاهداات

طليقة الثعلب 🚬
“هوس لليلة واحدة “

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🍭

بارت 1

فالمغرب…

ففيلا سليماني…

جالسة فبيتها خدامة ترجعت بكرسي لور كتفكر شنو وقع قبل عاام

فلاش باك ⚡⬅

كانت غادية بطونوبيلتها فوسط كازا كتكتاشفها ومنها نييت تعطي لفلوس لواحد خونا حينت خوها وصاها

وصلات لواحد الحي حي مولاي وماادراك محي حي بزنازة وباختصار لدخل بحوايجو يخرج ومن زهر مكوز تفشت ليها رويدا

ميرنا : فااك مجات تهز راسها تالقات ربعة ولاد صغار وقفوا عليها

دري : بشاااخ طونوبيل كيديرة كنا افمسلسلات تركية لكينة فدوزااام

ميرناااا شافت فيه ودوات بتبعصيص: كي شي واحد كيصيب لوطو هنا

دراري صغار ماتوا بضحك : لبغيتيهم يصيبوك نتي كااملة

مجات فين تستوعب هضرتوا توقفوا عليها جوج دراري

شفار 1 : الحب اتحطي دكشي كامل لعندك ومنهم سوارت طونوبيلتك

شفار 2 : ولا وجهك غيمشي

ميرنا هزات طالون ديالها لكان فكرسي لحداها حيمن ممولفاش كتلبسوا لكانت سايقة وشيرات على واحد فيهم جاه لكمارة و نقزت من لوطو ديالها بحكم عندها فيراري علقت كتجري لبغا يشدها كتخوي بيه جبالله عندها مع جري ومولفة وضارت كتشوف من وراها مبقاش كيبان ليها غير جوج شفارة لتبعينها ولا تابعها جيش ديال دراري خرجت عينيها ضورات وجها بان ليها باب ديال دار محلول دخلت ليه وسدات باب كتنهج

دراري شافوها دخلت وبداو هزو راسهم بداو كيعيطواا على الثعلب ..

شفار 1 باغي يتفركع : انا بنت ال٩حبة ضربني بطالونها بربي تنحويها قدام حي مولاي رشيد كامل

شفار 2 : سكت دبا دخلت لدار الثعلب اخرتك اتحوي شيااطة

شفار 1 : علاش

شفار : 2 حينت لشدها ميغطلقهاش

شفار 1 دار عند دراري : علاش مشديتوهاش فاش كانت جاية هنا

نطق واحد من دراري : وصلت درب ثعلب معندنا كيف نظيرو ليها تيطلقهالينا هو (وشاف فشفار 1) علموا متحاااولش دخل دارو لمبغيش تخسر حياتك

شفار 1 معندوش اصلا مع ثعلب : انخدها بربي لفلتت مسوقيش فثعلب. ولا ٩لاوي

شفار 2: صافي سيرو لله يحفظكم

مشاو دراري بقاو اشفارا بزوج …

يتبع…

كيف جاتكم بديه همم
♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لي ليلة واحدة “

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 ♣️

بارت 2

ميرنا كتسمع هضرتهم وكترعد ضارت طلت تقبة ديال باب بانوليها باقين واقفين بدات كتهدن رااسها

ميرنا : شش ميرنا اتلقاي شي حل انلقى شي باب اخر نهرب منو (صحابليها فيلا ديالهم هادي غتلقى عشرة بيبان 😂(

ضورات راسها بان ليها صالون وشي حوايج بنات ملييوحين فيه سوتيان وسترينغ…. تعجبت وضارت لقات دروج توجهات ليهم تكتسمع توحويح عقدت حواجبها وحلات باب بشوية كيبان ليها واحد بوعضلات مكلظم نازل على واحد ختنا كيديرو فاحشة واخا ديرة مسكينة محنة ودم خارج من طرمتها شاد ليها فمها من غواات

ميرنا جاها هدشي عادي ولكن سخن عليها راسها وبغات تحرمها عليه وهيا تخبط باب بجهد تحل ثعلب عينيه لكان مرفوع بشهوة

مجا فين يضور وجهو بان ليه اخيالها وشعرها لداز مشفهاش فوجها

ناض عاقد حواجبو حااقد

ميرنا مجاات فين تهرب تحست بااايد جارتها تقالت تهرست راضخها مع صدرو وهيا عطيااه بظهر لاهو شافها لاهيا شافتو…

برا عند شفارة

شفار 2 : انبقاو هنا خمسين الف سنة تحرك االق*لاوي تالغدا راه اخرج لينا تعلب مووصيباا

شفار 1 : سير مخايفش اانا برب مغتفلت منها

شفار 2 بقاا حداه كيتنهد فخاطرو كيشهد امبغاش يخيلي صاحبوا اما اخرج ثعلب ايجمع حزاق كامل

يتبع كيف جااكم هدشي.. 🥺😋
♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

#𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🏹

بارت 3

ميرنا كتحاول تفك من قبضة دراااعو : وعع شكون نتا وطلقنيي

الثعلب كيشم فريحتها لبدات دخل ليه فحال ادمان : شش لغيح*و*يك ابنتي دخلتي لمصيدتي وباغا تخرجي هاكك

ميرنا كتحاول تنتر منو : بعقلك لا راه دخلت لدار غير بغلط كانوا تابعبني جيش ديال دراري وبانتليا دارك محلولة ودخلت ليها اصلا كنقلب على واحد سميتو ثعلب نعطيه امانتوا ولكن دخلت هنا وهوما يتلقاو ليا شفارة بغاو يديو ليا تليفون وللوطو ديالي

ثعلب دفعها على حيط وضارت عندو ميرنا مخنزرة غير شافتوا وهيا تبقى حالة فيه فمها تزعطت

الثعلب كيقرب عندها تكلاها مع الحيط مخلاها فين تفنفن : انا الثعلب

رتاحت ميرنا حينت قاليها خوها لتلاقيت بيه معندكش مناش تخافي وهو لغتحط ليه فلوس: اوف رتاحيت

الثعلب طلعها وهبطها بشهوة : اتعطيني

ميرنا : افلوس

الثعلب : لا راسك

يتبع غداا

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة”

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 👠✨

بارت 4

ميرنا خنزرت : طلق مني واش بعقلك بنتليك قح*بة خود فلوسك وخليني نمشي حسن ليك كلمة مني دخل حبس لنتا لهاد براهش لتباعيني

ثعلب بتاسم وهز يديه دوزهم على فمها تجمع ضحكة وزير على فكها : واخا يجي عزرين يبغي ياخد روحك مغيخدهاش تنخد لبغيت اما دوك لكلاب(لبوليس) لفرحانة بيهم نحويك قدامهم وراسهم محني حينت حاجة ثعلب لشافوا فيها راسهم يتقطع

ميرنا بغا تهدر ملقاتش كيف دير

تصونا تيلي ديالها خداه ليها ثعلب من ايديها شاف فسمية لقاMy brother❤ عرفوا خوها يونس وجاوب

يونس : ميرنا فينك

ميرنا خنرزت فاش شافتو هز تيلي وباقي مزير على فمها مقدرتش تهدر

ثعلب : ساط

يونس : لعشير واش وصلات عندك ختي عطاتك امناتك

ثعلب طلع فيها وهبط : اه امنتي وصلاتني (هو قصدو امانة خرا )

يونس : لله يحفظك ساط فيناهية ميرنا

الثعلب : تسالي وغتجي وقطع

يونس مجاتوش عجب مولف عليه هكك

الثعلب : شقلتي دبا بخاطر ولا بزز

تسمع ديك قح*بة لكيحوي فيها هابطة كتعرج وكتلبس جلابتها وحالتها حالة ميرنا بلعت ريقها هادي وشدار ليها عمالله انا

ق*حبة: راني هزيت 100 لحطيتي فكوافوز (وطلعت وهبطت فميرنا (

الثعلب مشافش فيها : طيري من حدايا

ميرنا اكتشوف خايفة ومخيفاش

الثعلب سمع باب تسد وبدا يرجع شعرها وبدا يمص عنقها

ميرنا جاتها تبوريشة : ع عفك راني خت صاحبك

الثعلب : شش معنديش صحاب متوقفينيش خليني مزياان

ميرنا عينيها غرغرو : انا ماشي ق*حبة طلقني هىء

الثعلب شافيها وزير على بزولتها لعراها ليها ومص راس تتاوهت ميرنا : مباغاش بلحرام انخد بحلال باغيك باغيك وهز تجيكطتو وحل باب وخرج سد عليها

يتبع…

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة”

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🥂

بارت 5

خرج الثعلب لقا شفار لضرباتو ميرنا باقي واقف شاف ثعلب وجا عندو

شفار” معاذ ” : خرج ليا ديك ختنا لدخلت عندك لله يعزك

الثعلب : نساها عليك ولات حاجتي وعارف شكيوقع لقرب لحاجتي!!

معاذ مقدر يقوليه والو حينت عارفوا ايتعداا عليه

معاذ فخاطرو : لبقات فيك ابنت القحبة

مشا معاذ وجا الثعلب عندو صاحبو ياسين

ياسين : يوسف اصاحبي غبرتي

الثعلب شافيه : اهنا زيد قضي ليا واحد غراض

ياسين : مرحبا

♣عند ميرنا

ميرنا : هاد المريض خلاني محبوسة هنا وداليا تيلي اووف شنو دير دبااا نسوف لعندهم تيلي الارضي فدارهم

♣دازو ساااعااات ولات 7 العشية سمعت سوارت الباب تحلوا

شافتوا دخل ودخل موراه راجل كبير هاز كتاب فايديه وياسين وواحد البنت

ميرنا فهمت لبلان : اويلي منيتك

جات بغات تخرج وهو يشدها ودخلها واحد لبيت وسد لباب

بغيت انعرف واش ايهددها ولا بلخاطر🥺
♣ طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🥂

بارت 6

قرب ياسين عندها بلا ميسلم عليها حينت عارف طبعواا : مبروك

ميرنا عينيها عامرين بدموع مقدرتش تجاوبوا صوتها هرب

ياسين اصلا مفاهمش هاد زواج لبان فنهارو

قربت عندها لبنت لكانت شاهد هيا وياسين وعنقتها يمكن فهمتها وحست بيها حينت عارفة تاهية الثعلب شكيسوا

مينا : ششش متبكيش صافي

ميرنا زيرات عليها كتبكي

ياسين طلع لسطح عند صااحبو

ياسين : دبا الثعلب لكان فمسطلحوا غير الحوا غيتزوج

يوسف كيبرم فجوان: الحوا ديال حلال اساط نجربوه

ياسين صوناا ليه تيلي وضحك موجه هضرتو ليوسف : فقيه ديالنا كيصوني (وجاوب)

ياسين بطنز : اسلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته

ايوب : عليكم سلام براكا من طنز خلي عليك دين فتيقار

ياسين كيضحك : انا مرة يشد فيا حراام والكفر ديال يوسف مرة نولي فقيه بحالك كولا مرة وشنو مأثر عليا جيت وسطكم معندي مندير

ايوب : لقيت مسج ديالك دبا حلال نقزني انا ونتا ومشا لسي يوسف فاتحة عمرو سمع بيها

ياسين دار هوت باغلوغ حابس ضحكة

يوسف كيكمي : كنسمع

ايوب : ومبروك عليك اخويا لكانت ايمان هيا لخديتي ابلما تقوليا ندعي معك

ياسين : لا ماشي هيا اصلا راك داخل جهنم ملي داوي معانا

ايوب : اعوذو بالله هنينا قطع راني شاد طريق

ياسين : لله يجيبك على خيير

ايوب : امين (وقطع

ياسين : وشنو غدير مع داركم شغتقوليهم

يعقوب كيشوف فبنت دربهم : تيجيوا ويحن لله

ياسين تيشوفوا فين كيشوف : اايمان طرمة شيخة طرااكس بششاااخ لاسقت تزوجتي تاهية خلاااص

يوسف : ككيتسالني شيحد شي قل*وة

ياسين : تلاح اساط وتكايس خخ هبط لتحت

♣️لتحت عند بنات

ميرنا عاودت لمينة كولشي

مينة تنهدت : معندك مدير نصيحة لنقولك مديكلاريش بيه اتشريليك صدااع مقو*د واخا يتشد كعع مغتعيشيش نتي بخير ويخرج ويندمك نصيحة

ميرنا : عرفتي لوا ليا ايدي لوية خيبة ومغنتسكتش لييه اندموااا ابلاتي

ياسين سمعها : لله يهديك اسميتك شوفي ختي متشديش ضدد حينت حنا دبا معك حينت مرتو غتشدي ضدد غيتقلب كولشي عليك ديري عقلك نصحتك بحال ختي مبغاهاش سيلي شوكة بلا دم بغاه خليه يطيح فيك لولا كيبيغيك معندكش مناش تخاافي.. يالله امينة

مينا : خديت نمرتك غدا نصونليك واخا يوسف خدا تيلي كنضن ايرجعوليك مهم متخافيش وعرفي كيفاش تصرفي

وخرجوا وخلاوها كتفكر كفاش لاواليها ايديها وقبلت تزوج بييه

فلاش باااك ⬅️💫

يتبع….

ماشي خوها باش بتزهاا يالله قلعوا شنو قاليها تخلاها تزوجت بيه ❤

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🥂

بارت 7 🥀

فلاش باااك …🏹

لاحها فوق ناموسية وجا فوقهااا مقطع ليها كسوة من جيهة صدر جات بغات تغوت عليه توراها تيليفونو فيه هيا خرجت عينيها من دكشي لشاافت

يوسف بابتسامة ماكرة : بنت رااجل متحفظ وهو رئيس شؤون الاسلامية فلبلاد ومن اغنياء المغرب بنتو كينة فبار كتشطح سكرانة (وزير على بزولتها لعريانة( ومن فوق هدشي كامل عريانة كاملة هممم شبغيتي يدير ليك بباك واحد فينا لغيربيك على حالتين انا لغنروض بنتي تتشد طرييق عارف مرضية باباها مغديش تخليه يعرف

ميرنا جاتها للقوى : اا منيتك هاد تصاور فاش كانت عندي 19 باقة برهوشة عااام دبا 22 وزيدون بابا مغيتقيكش حينت كيتيق فبنتو بزااف وعمرو شاف عليا شيحاجة

يوسف : ممم ولكن الا تلاح فيديو وتصاورك فصحفة ديالو رسمية ايتيق ولا للبقاليه لوقت يتيق تقدري تودعيه ابنتي !

ميرنا دفعاتو كتبكي : هىء حشومة عليك شدرتليك فين كنعرفك انا كعع بااش دير لياا هكااا

يوسف : ششششش ماشي وقت هدرة دبا (ومص ليها شفايفها( وخرج

جات دخلت امينة جبدات ليها قفطان جوهرة

مينا : احم خاصك تلبسي هادا حينت خوايجك مقطعين

ميرنا بصوت مغنجج بلبكا؛ هو لقطعهم ليا هىء وريني شي طريقة نخرج بيها من هنااا

مينة : معندي مندير ليك بعدا اجي لبسي راه كتساونا باينة مبغاش غير من بكاك وهاد العرس ديال غفلة وسربي اصحبتي( شافتها منضاتش ( وغير سايسي تاتلقاي حل مكين لعتقك نتي لغتعتقي ولا تغرقي راسك

ناضت ميرنا لابست قفطان ودرات ليها مينة شوية مكيااج خفيف ولاحت ليها شال على راسها وخرجت هيا وياها لقااتهم مريحين فصالون

عدول : اجي جلسي ابنتي حدا خطيبك

ريحت ميرنا حدااه مزنگة طايح عليها سر ابخلعة واعصااب

يوسف : باغيها وباغياني اطلقنا فين غنوقعواا

عدول مد ليهم كتااب سينا يوسف وبقات ميرنا كتشوف فلكتااب متتردة كتحاول تحسبها فرااسها مولفة تخرج راسها من مشااكيل جا هادا حدهم ليها معرفت مديرر

عدول : واش باغة ابنتي هاد زواج

يوسف قرصها فتوتو تعضت شفايفها وشافيها بديك شوفة تحركي

ميرنا عرفاتوا ايديه سابقااه وقعت بزربة وحطت ستيلوا مرجعة راسها لوور حابسة بكية

عدول اغرب كاغيط حضر ليه : مبروك عليكم اولادي

ياسين غمزو يوسف وناض ياسين معاه موصلوا

مينة : مبروك عليك اعريسنا مبروك ميرينا

يوسف طالع لسطح يكمي : لله يبارك فيك

نهااااية فلاش باااك 🏹🏹🏹

فنفس درب عند اايمااان لكانت طلعت لداارهم لقات مها كطل من شرجم

الام : واقيلا دار يوسف زوجوه باليا خارج عدول من داار

ايمان غوتت : اويلي وخرجت بجرية غادة لعندو لداار

#تصبحون على واقع اجمل

محنسرة عندي لباك وحاطة بارت بلا تصحيح اكنحاول منخليكمش بلاش وصافي …

مهم واحدة فيهم اتريش اخرا 😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة”

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🥂

بارت 8 ♠️

شاف ثعلب فإيمان جاية لعندهم وهو باقي فسطح: ايمان

ايمان هزات

ايمان هزات فيه راسها حينت دارهم متكون من طبق والثاني سطح : كان عندكم عدول شكون تزوج

الثعلب : سيري تنجي عندك من بعد

ايمان : يعني هدرت ماما صحيحة تزوجتي واخا ومشات كدق فلباب

ميرنا كانت كتبكي وسمعت لباب شافتو هابط وهيا تنوض تمشي كوزينة حلات روبيني وهزت كاس من شبكة كتشرب

حل يوسف لباب لايمان : باغاني نخدم ايدي عاد تبردي!!

ايمان بدات تمسكن : حس بيا راجل لكنبغي تزوج بوحدة خراا قلبي كيتقطع

ميرنا كتسمعها من كوزينة وتعيب فيها : مدلولة لخراا (حطت كاس وخرجت من كوزينة باغة دخل بيت (

غير شافتها ايمان بغات تلاح عليها بغات تبين راسها واعرة قدام يوسف : وقفي الكلبة هاا ضرتي بيه كي لفعة

ميرنا دارت عندها مبتاسمة وربعت ايديها : جوج كلمات اتمشي فحالك امدلولة بلما نتريني فيك ونبرد فيك هاد اعصاب لفيا

ايمان مرضاتش قدام يوسف وبغات تجرها من شعرها رجعت ميرنا لور وتنتات لكمام تبانو ايديها نقييين بيضين

ميرنا : حيد نتا وعطاتها ببونية لكرش ترجعت ايمان لور طحت فزنقة وهزاتها من شعرها ونزلت عليها ببونية لوجه سنانها تخرج دم من فمها وعباد لله كيتفرجواا توحدة مزعمت تفكهم اصلا معروفش ميرنا وخافوها تشركها معاها حينت بونيات نيت كتعطيها

يوسف غير من بونيات لشاف عارفها كتيريني ولبقات هكا اتقتلها قرب عندها مضور يديه على كرشها تجرها عندو دخلها وسد لباب وتاكاها على باب كيشوفها وعينيه على شفايفها وافكار سافلة كطيح ليه فبالو : منين غنبداك همم مخليتيش سوفل ليا

ميرنا صدرها كيطلع غير تفكرت اش تابعها وهيا تزنك : اا

يوسف : شش سيري لبيت وجدي راسك لباغاني نبقى معك مزيان لصعرت عليك منضمنش ليك ومشا طلع لسطح

ميرنا غادا لبيت ومية مطرقة كدق فراسها خاصها تخرج راسها باي طريقة متخليهش يقرب ليها..

دخلت لبيت ملقات تحاجة عجباها وهيا طلع عندو سطح : احم

ضار عندها يوسف

ميرنا : مكينة تاحاجة ديال بنات يالله معايا نتقداا ليا دكشي لغنوجد بيه راسي والا مكنش عندك نأجلو هدشي حينت دكشي لكناخد انا ليا غالي

يوسف جاي عندها : قداامي

🏹🏹ففيلا سيلماني

غادي يونس جااي : او فيناهيا هادي ملها مجات تال دبا ستة عشية هادي !!؟؟

وهيبة” الأم”: فين مشات ختك

يونس شافيها : مشات تقدي ليا واحد غرااض من 12 صباح وباقي مجات

وهيبة : سير قلب على ختك قبل ميجي باباك ويسول عليها

يونس : واخا وخرج من فيلا يقلب عليها

ركب فلوطو ديالو وجبد عنوان ‘” حي مولاي رشيد ” وفيديه تيلي كيصوني على يوسف

يتبع….

شباليكم شنو غيوقع لوصل تم ولقا حريرة تماكين؟؟؟؟
♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🥂

بارت 9 🥂

فقرية ولاد سعيد …

كانت ام يوسف جالسة مع ختها وعيالات.. على صينية اتاي وحلوة كيهضرو..

لالة بهيجة “ام يوسف ” : اوا صافي انا غدا نمشي نرجع لكازا ونهضر مع ولادي حينت صافي ختاريت عرايساتي

بنت ختها فاطمة زهراء كانت كتسمع ليهم من باب : اخيراا اناخد يوسف حمدتك اربي وشكرتك(شافت ختها غادة هز سطل ودوات بشوية ( كلثوم اجي اجي

شافت فيها كثلوم وجات عندها طلات عليهم تاهية ودوات بشوية : علاش كتنسطي عليهم

دوات فاطمة الزهراء فرحانة : خالتي بهيجة اتزوجنا ولادها

كلثوم فرحت : بصح ا انتزوج انا ب عبد رزااق

فاطمة زهراء : ااه وانا يوسف (وعنقتها ( واخيرااا

مشاو لبنات يسقيو من بير فرحانات غير خرجواا من باب وهيا تقشع فاطمة زهراء هو يوسف عبد رزااق واقف قدام طونوبيل كيدوي وهيا تنغز ختها كلثوم

فاطمة زهراء : راهو عبد رزااق سيري عندو هضري معاه

كلثوم حشومية : اا لا ختي منمشي عند حد صافي يك غنتزوجو

عبد رزااق : ونتي غتزوجي بيه وعمرك تهضرتي معاه هو راه ولد مدينة راه متفتح خاص يتعرف عليك

كلثوم هزت سطل: معندو ميعرف فيا لدرنا خطبة ديك ساعة نهضرو

فاطمة زهراء : انا دويت مع يوسف شحال من مرة تتعرفت عليه

كلثوم : نتي درتي داك بورطابل خرجوا رجليك شواري وليتي تهضري مع دراري ويسيق ليك با لخباار تيهرسو ليك على راسك

فاطمة الزهراء : دويت غير مع راجلي اويلي

كلثوم سبقاتها : ايه تزوجتي بيه دغيا رضيتيه راجلك اديري عقلك ولا ولله تنقولها لبا

فاطمة الزهراء : وصافي اخيتي ولله تنتبت اسكتي

ومشاو يسقيو…

عبد رزااق كان كيهدر فتيليفون مع صحبتو خديجة

عبد رزااق : واش بصح كملات

خديجة: علاش

عبد رزااق : لواليدة ختارت ليه بنت ختها

خديجة: متجيبوهاش معكم ايمان وريبات ليها سنانها

عبد رزااق: مرتو هادي

خديجة: غتقولها لمك دبا

عبد رزااق : تتمشي وتعرف

خديجة: يكما تنتا خطباتليك

عبد رزااق: موحال مقالت ليا والو انا

خديجة : والا خطبتليك بنت خالتك اتخدها

عبد رزاق جاها نيشان: على حساب لبنت تاني لكانت حسن منك علاش لا

خديجة : يااك

عبد رزااق : لقالت لواليدة ليا هاسخط هارضى لما خود بنت ختي هزك لما ابنتي

يتبع. …

سخط خداه يوسف دبا نشوفو عبد رزاق واش ايخد سخط ولا رضا 😌
##ارائكم يصنمات😻😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة”
𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🥂

بارت 10 🥂

عند ايوب لكان وصل لكازا وقف لوطو حداا ضارو لكانت مورا درب يوسف هبط وسد طونوبيل دخل مع دار وهو يعقد حجبانو من داك شي لشاف لقا بنت سخفانة قدام دارو دايرة حجاب

ضور عينيه مبان ليه حد وخرج حل لوطو جبد قرعة ما صغيرة ودخل دار قرب عندها وتحدر بلما يقيسها رش عليها لما تفاقت وشافت فيه

ايوب شافها فاقت وهو يرجع لور مبعد منها : شكون نتي اختي!!

لبنت توكضت وناضت : سمحليا غير دوخة كار سخفاتني شوية اا كنتسنى فمول دار

ايوب : انا اختي

بنت : سميتي هاجر وسمعت بلي كتكري طاج فوقاني

ايوب كيهضر ومكيشوفش فيها بزاف : اه ولكن كنكري غير دراري

هاجر : شفتها عفك انا هادا هو الثمن لمناسب ليا وجاية من عروبية غير باش نكمل قرايتي ومزعمت نجي تشفت لباج ديالك وقريت لكمنطر كيعودو عليك بلي ديال تيقة

ايوب : تيقة فالله اختي

هاجر : دبا عفك راه معرفة فين نمشي جيت من كار لطاكسي عطيتو عنوان لهنا

ايوب مبغاش يخليها ملي شاف صااك وبوحدها : واخا اتبقاي هنا عادي تتقادي امورك (ومد ليها ساروت بلما يقيس ايديها )

هاجر : شكرا بزاف احم نسولك بعدا شنو سميتك هه

ايوب : ايوب سولي مرحبا

هاجر : كتعرف شي خدمة مناسبة ليا كبنت هو بابا بغا يسفط ليا فلوس ولكن عارف عيشة فعروبية صعيبة مبغيتش نزيد على بابا فلمصاريف وهو مريض هو لعندي

ايوب شاف تعيا : انشوفليك وتقدري متخلصيش تتقادي امورك هنايا وتوقفي على رجليك طاج الثالت فين غتسكني (قال هاد هدرة ومشا طلع فوق (

هاجر بقات كتشوفيه طالع مع دروج عجبها بهاد موقف لدار معاها : حمدتك اربي وشكرتك وقفتي معايا وهزت ساكها وطلعت خلات باب وحطات حوايجها وسدت باب مشات تقلب على حانوت تجيب متاكل ودكشي باش غدوش

فدار عند ايوب اجا عندو ياسين

ياسين : على سلامتك اصاحبي

ايوب : لله يحفظك

ياسين : شفت واحد حجابي خارجة من دار طاح ليا واش من عائلتك

ايوب : عارف معندي تاعائلة غير عمي ناصر (الاب يوسف ( لمربيني توقفت على رجلي

ياسين : وشكوناهيا

ايوب : بغات تكري عندي

ياسين : واكيد قلتي ليها لا كيف عادة حينت كتكري اولاد

ايوب : جاي من بلاصة خرا ماشي بنت كازا ومعولة على تجي تكري عندي مقدرتش نقولها لا تتوقف على رجليها وتمشي فحالها وحالتها مادية ممسعداهاش

ياسين : ومعرفتي كتكدب بنات فيهم تمسكين حدي اصاحبي راسك

ايوب : مكنضنش وغير اجر لقدرت عليه درتو يالله راني خارج نتقدا سير فحالك

ياسين : واخا انا لجاي نقولك على سلامة

ايوب : اسير كلاك كون مشفتي لبنت كعما تجي

ياسين : وزوينة اصاحبي هيا

ايوب خنزر فيه

ياسين ؛ وايلي عجباتك متقولهاش صافي يجي عمي ناصر نخطبوهاليك

ايوب كيضور فعينيه : وراه كرات عندي بحالا مسؤؤليتي

ياسين : هكك والا مبغيتيهاش نخدها

ايوب شير عليه بقرعة لما وخرج ياسين كيضحك

ايوب خرج تقدا ورجع لدار طلع عندها حط تقدية ليها ودق لباب واخا عندو دوبل ساروت

هاجر دارت زيفها: شكون وطلت من تقبة لباب بان ليها ايوب بتاسمت وحلات لباب

هاجر : احم خويا ايوب ( وشافت فتقدية( علاش عدبتي راسك ولله اخويا تاخيرك سابقك

ايوب معرفش علاش معجبوش حال ملي قالت ليه خويا مع علم كتقولهاليه خت ياسين وخت يوسف

ايوب : لا عادي غير اتكوني عيتي من سفر ومغيكونش فيك لتخرجي ….قال ليها هاد هدرة وهبط بلما يتسناها تشكرو ديك خويا كههماتو هه

هزت هاجر هاد تقدية وقلباتها : احح شكلاط مقدي ليا كولشي كون كنت مرتو انتبرع (وهيا توعى براسها ) اويلي شكنقول على هادا ايبقى بلا زواج تالدبا وهو عندو كولشي اوا لله يسهل عليه تاهو ولد ناس

يتبع….

ولد ناس وبنت ناس 😂💔♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة”

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🥂

بارت 11🥂

نرجعوا عند يوسف لهبط لبيتو هز فلوس وسورات لوطو وخرجوا ركب وركبت حداه ميرنا داها عند مول ذهب هو لول

ميرنا شافت لقات راسها فقيسارية : فين هنا وعلاش جينا

يوسف طالعة ليه : وسكيتينا

ميرنا عيبت فيه : واسولت

هبطوا من للوطو ودخلوا عند مول ذهب

ذهيبي : اهلا ولدي يوسف

يوسف : عمي صافا

ذهيبي : بخير اولدي ونتا

يوسف : اليز جبد لينا لله يحفظك خواتم زواج تختار لمدام

ميرنا كتشوف فزاج عجبها كولشي دوات فخاطرها: سميتو يوسف هممم لرجعت لفيلا انعود نشري من عندو حسن من داك ذهيبي لكتجيب بابا (تفيقها من سهوتها صوت يوسف)

ذهيبي وحط بلاطو لفيه خواتم زواج : لله يكمل بخير وعلى خير اولدي

يوسف : امين ختاري نتي

ميرنا حطت ايديها على اول واحد شافت سامبل حينت اصلا ممعترفاش بهاد زواج

يوسف : جمعولينا

ذهيبي : واخا اولدي

يوسف بغا يخلصوا مبغاش بحجة عطاه ليهم كادو

وخدا ليها براصلي ذهب وخرجوا

يوسف خرجوا من عند ذهيبية داها قصيريات لفيهم حوايج

ميرنا : ممولفاش نخد منهنا ديني محالات معروفين هنا مكنتقيش فيه باغة نخد كريمات

يوسف : اتخدي من هنا ولا تقودي قدامي نرجعوا لدار

ميرنا : صافي يالله مشات دخلت

يوسف سيري ارسك مد ليها 100 الف ودخلت كتخد خدات كريمات شافتو مكيشوفش فيها وهيا نمشي عند بنت مولات محال

ميرنا : ختي عند لابيل

بنت : اه اختي

ميرنا: بليز عطيني ندوي ابيل

بنت بغات تمد ليها تيليفون وهيا تحبسها ايدو

ميرنا بلعت ريقها

بنت خشات تيليفونها فجيبها وخنزر يوسف فميرنا

يوسف : باغاني نفرج فيك عيباد لله!!

ميرنا خلعها بديك تخنزيرة : صافي سمحليا مغندير والو

مشا يوسف خداليها ليسوميج دونوي وهيا مشات خدات دكشي لخاصها من روايح ومكياج حطات ليه اعلى دكشي غالي كملوا وخرجوا تسوناليه ياسين

ياسين : افينك راه شي دري ايكون قدنا فلعمر كيسول عليك سميتو يونس

يوسف : خوها وريه داري تنوصل وقطع

ميرنا سمعت هضرتوا وفرحات عند بالله اتفك

يوسف حط دكشي فلوطو وركبوا متوجه بيها لبلاصة خرا ممفاكش تيكل حلوتو عااد يفك حريرتها منبعد

يتبع…

ارائكم لجااااي ناااار🔥🔥🔥🔥🔥🔥

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس الثعلب “

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱 🥂

بارت 12 🥂

اصبحنا واصبح الملك له 🏹

عند هاجر لدوشات وصيبات غداها وطفات ليه تتجي وخرجت باش تمشي تسجل فكلية وهيا تلاقا مع ايوب طالع لدار

هاجر : سلام عليكم

ايوب بلما يشوفيها قال سلام وطلع

هاجر كملت طريقها عادي خرجت من دار وهو يقن عليها واحد شفار من حومة تم شاف عندها تيلي وبزطام توقف عليها

شفار 1 نفسو لوقف ضرباتو ميرنا حط عليها موس: حطي دكشي لعندك

هاجر شوية وتسخف بلخلعة : اا عفك خويا خليني نمشي

يالله بغا يخسر ليها وجهها وهو يشدو ياسين لواليه ايديه : ساط قلب بخرا درية من عائلة ايوب بلما تجبد معانا صدااع راك جيتي اولد دربنا مباغيش نحط فيك ايدي

شفار لسميتو معاذ سمع ديك هضرة وقلب ستة تسعود

هاجر بدات تبكي : هىء خلعني

ياسين ضحك : ويلي على بكاية هادا يخافون منو ناس نزلي عليه بتصرفيقة يهرب

هاجر : هىء عندو موس واصلا عمرو طراليا هاد موقف شكرا بزاف عتقتيني

ياسين : هانية مرحبا

مينا وقفت عليهم بحال ملك الموت

مينة مخنزرة: ياك خيانة شكون هادي بسلامة (وضارت عند هاجر ( مديالش تصاحيب ديال زواج هادا اما غنديه انا ولا لموت

ياسين : لله يحفظني اختي لعندك مغنخدكش شو كيخيبة (وعنق هاجر من دراعها ( هازين لغانخد

هاجر خرجت عينيها من تعنيقة ولات باغة اتبعد

مينة جاتها لبكية مرضاتش تبكي قدامو ومشات وخلاتو

ايوب لكان هابط يغسل لوطو بان ليه ياسن معنق هاجر وهو يحط سطل لفيه لما بجهد مخنزر وقلب عينيه ضان بلي بيناتهم شيحاجة

هاجر دفعاتو ابشوية :احم شكرا مرة خرا سمحليا نمشي خصني نتسجل فلافاك

ياسين نمشي معك غير ليتعاود نفس الموقف

هاجر خافت وقالت ليه واخا

ومشاو يسجلوا مخلييين ايوب طلعت ليه لقردة

تتمة

دازو ساعات ورجعت هاجر فررحانة لدار طلعت بدلات وحطات غداها كلات وصونات لصحبتها ابيل فيديو فواتساب

هاجر: كيديرة اسماء بخير

اسماء : حمدللها اختي

هاجر : عفك دوزليا بابا ندوي معااه توحشتو

اسماء : اه واخا مرحبا تسناي (وخرجت من دار ومشات لدار هاجر لحدا دارهم (

اسماء كدق : عمي العربي

حلات عليها خت هاجر هدى تكون عندها 17 سنة : ختي اسماء

اسماء مدات ليها تيليفون : هاكي دوي مع ختك وعطي لباك يدوي معاها انمشي نسقي تنرجع ونجي نخدو

هدى : واخا ختي شكرا وخدات تيلي وسدات باب … ختي هاجر توحشتك وصلتي بخير

هاجر : حمدلله حبيبتي عطيني با نهضر معاه

هدى : با وبا

سي عربي : هانعام ابنتي اشكين

هدى : دوي مع هاجر

سي عربي ضور عينيه صاحبليه جات : فيناهة

هاجر : وراتو تيلي هاهية

سي عربي غوبش فاش شافها فتيلي: تي شكون خشاك تم

هاجر عينيها عمرو بدموع :هه با توحشتك بزااف
.
سي عربي بحنية: تانا ابنتي لله بعدا نتي بخير لقيتي لكرااا

هاجر : اه ابا بخير لقيت كرا وراني فدار دبا تسجلت فكليتي انشالله ابا نحقق امنيتي ونولي طبيبة

سي عربي فرح ملي شافها غادة فطريق كتححقق حلمها وحلمواا عينيه غرغواا : لله يرضي عليك ابنتي

يتبع…

سي فقيه تعصب 🥺

توحشت بابا لله يرحموا ويرحم جميع المسلمين 💔
♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝓐𝓶𝓲𝓲𝓡𝓪𝓪 𝓔𝓵𝓱🥂

بارت سافل لبغات تقرا مبغاتش تنقز 🚫🚫🚫🚫

بارت 13🥂

عند يوسف لمشا وقف لوطو قدام واحد دار فالجديدة وهبط وهبطت ميرنا كتشوف فدار لمتكونة من طابقين حل باب يوسف ودخل ودخلت هيا كع دكشي لكتعرف فلقرأن قراتو وكضور فيعينها على شي طريقة تهرب

ميرنا : باغة ندوش

يوسف تنديرو علاش وجرها عندو خاشي وجهو فعنقهااا كيشم فريحتها لبدات دخل ليه ادمان

ميرنا جاتها تبوريشة: اا بلاتي نوجد راسي هننن

يوسف بعد وحك نيفو: سيري

ميرنا هزت دكشي لشرات باش متعيقش ومشات لدوش دوشت دهنت لحمها ودارت مكياج بعدا لملقاتش منين تهرب من شي شرجم فدوش ميشكش فيها لخرجت عندو عاادية ولبست سوميج فالأسود واتاها مع فورماتها لحوثة

ضورات عينيها مبان ليها تسرجم وهيا تنهد حلات باب وشافيها يوسف بان ليه ساقها لبيض لكيلمع

خرجت ميرنا كتحط خطوة قدام وعشرة لور تسمعت صوتو وهيا تخرج

يوسف صفر بشوفات سافلة

ميرنا : احم بلا دوك شوفات

قرب عندها يوسف ورجع شعرها لور شادها من ايديها باش تبت وبدا كيمص فعنقها

ميرنا تبورشات وسخنها ابدوك لبوسات بغات تبعد منو وهو يحط يديه على توتو بدا كيماصيه تبدات ترخااا

لاحها فوق ناموسية وهبط على صدرها لسالا معاه كيمص ويرضع فيه وايديه باقا على طبونه*ا كيماصي فيه بزربة

ميرنا عينيها تقلبوا بشهوة عرف ليها كودها: اححح

يوسف كتزيد تجعرو وبدا يترفع هاابط مع كرشها ببوسات خفاف بعد مقطع عليها سوميج توصل لمركز لفاه بيض نقي حميمر دوز لسانو عليه وبدا يمص ويجر ليها فلحيمات

ميرنا وصلات لطووب: ممم اااه ر رحمني

يوسف مرفوع كيمص تجابتو وبعد حيد شورط وبوكسور وجبد المعلم المنفوخ وعروقو بارزين

ميرنا شافتو تخلعت رجعت بلور من حجمو لكبير

جبدها يوسف عندو وطلعوا معاها بلا سابق انذاار

ميرنا غوتت تصوتها بح وغرست ضفرانها فكتافو بحر اللم لحسات بيه

يوسف ترفع معاها لسما سابعة بنتها فشكلل بدا كيديه ويجيبو بعنف هنا فين كيخياب مكيحس براسو مزالو ممراستو عنيفة

ميرنا جناوة كتيخشاااو فيها : اححح عفك وقف ممم

يوسف صوتها كيزيد يشعلوااا كيزرب بقا هكااكك تجاابو فيها وخواه فيها تلاتة مرات

ميرنا مبقاتش كتحس بتحتها : ممم لله يخد فيك الحق

يوسف : للاسف باقي مبردتش

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة”
𝘼𝙢𝙞𝙞𝙧𝙖𝙖 𝙀𝙡𝙝 ♣️🥂

بارت 14 ♣️🥂

كتحاول دفع فيه : وبعد مني فرعتيني لله يخد فيك حق عمرني شيفت شيحد فحاللللك

يوسف سااهي فشفايفها وافكار منحرفة كيطيحوا فبالو شاف طبايع مليكتو فعنقها ولحمها عاد بدا يبرد معرفش شنو وقع ليها معاها شافها بغاها تهوس بيها هوس شهوة فقط هوس لليلة واحدة يمكن حينت جرب حلال معاها ويمكن حينت هيا ميرنا فقط كعع هاد افكار طاحوليه فبالو تفيقوا من سهوتو صونيت تيليفونوا ناض من فوقها تحت انظارها لمخنزرة فيه ناض ممسوقش هز تيليفون ومشا خرج برا يهدر

هيا معافرة تنوض وحاسة بتحتها كيضرها بجهد نايضة تأفأف وتحلف فيه فخاطرها ” تفو ز*ا*مل فرعني لبقات فيه ماشي بنت وهيبة ” جات بغات تنوض وهيا تقشع تيليفون فوق طالبة صغيرة تعجبت ملي هو هز تيليفونو يدوي ديالمن هداك فلول صحبليها ديالها قرب باش تهزو لقاتو ماشي هو هزاتو شعلاتو لقاتو بلا كود حينت اصلا تحد مكيزعم يقرب ليه لشغلوا

ميرنا : مم ايكون تيليفونو (كتفكر ( بلاتي كيف ملواليا ايدي بضوسية تانا نقلب تيليفونوا معرفت لقا شيحاجة ندخلوا بيها للحبس باش يتربي (وبدات تقلب فتيلي لقات سكرينات لكيدوي بيها مع بزنازة لخرا كيطلبوا من ثعلب الحشيش…… فرحت لقات شحال من ضوسي يقدر يدخلوا للحبس هزت تليفون وحوايجها ودخلت لدوش تحت انظارو لشمفتوش وهو شافها هزت تيليفون وحرك راسو بلا حولا كون عرفاتو كعما تزعم تهز ليه تيلي ودخل لدوش ااخر يدوش طالق عليه لما كيفكر فيها وفتفاصليها لسطاتو مباغيش يطيح فيه واخا هو طايح ولكن رافض لفكرة عارف راسو شكيسوا لطاح فيها غادي اايمحنهاا حاول يقنع راسو بلي غير شهوة وهوس لليلة واحدة وصافي…. دوش وخرج لاوي فوطة على نصو و خرج جبد وراق الطلاق من مجر كان حاط لوراق احتيااط ولكن سمع دكشي لقال خوه هضرة مو فوق كولشي ولكن هدشي مكيعنيش بلي صافي اطلق منو ادير لبغات توتو عطاها للقب لغيبقاه تابعها حياتها كاملة وماشي اي طليقة طليقة الثعلب يعني ملكوا واخا تفرقو! هدشي كامل فكر فيه وهو كيشوف فدوك لوررراق خاطرو ممهنيش مباغيش يطلقها وهمس بشوية : شدرتي فياا احوثة ديالي شدرتي فثعلب!!

يتبع…

♣️ طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝘼𝙢𝙞𝙞𝙍𝙖𝙖 𝙀𝙡𝙝 ♣️🥂

بارت 15 ♣️🥂

اصبحنا واصبح الملك له ♣️

جا يوم جديد لغيتبدلوا فيه احداث وغيتغير مجرااا حياة ابطالنا كاملين

نبداوه عند ياسين لكان فكافي كيشرب كافي فقهوة لكانت مقابلة مع دار الثعلب وكيشوف فيونس لمسكين بات تم فلوطو كيتسنى ختو لمشطون عليها ومغيقدرش يرجع لدار بلما يجيبها حينت عارف بااه

ياسين شاف تعيا وصو ليوسف لجابو بعد مدة

ياسين؛ وسي الثعلب ولا نقولك العريس خخ

يوسف صايك لوطو وومخرج ايديه لصايق بيها من شرجم : خلاصة ااياسين

ياسين : خوها بايت هنا !

الثعلب : حالو ساهل تلاح تنوصل

غير قطع ياسين بانت ليه لوطو عبد رزااق غير ملي هبطت مو معصبة وهو مكدويش عرف بلي ساقت خبار

عند عبد رزااق : لله يهديك الواليدة راه معارفش انا بلي تزوج ودار خنزر فكلثوم وفاطمة زهراء باغة تموت بلفقصة ملي عرفاتو تزوج ومشات قالتها لأم يوسف

فلاش باك ⚡⬅

الأمس..
لوقيتة لنعس يوسف مع ميرنا وخرج يدوي فتيلي مع خوه…

عبد رزااق كان كيهدر مع خوه يوسف : يوسف صاحبي طلقها

يوسف تنهد : انطلقها

عبد رزاق سمع صدااع من ورااه لقاها كلثوم : انقطع ايوسف

يوسف قطع ومشا عند كلثوم لبعدت شوية : كلثوم

كلثوم غالبة عليها شوية حشمة حينت عمرها وقفت مع شي دري عسك اكتبغيه: احم عبد رزاق ب بغيت نسولك ومديرهاش مني قلت صواب

عبد رزااق عمرو شافها حينت مكتبغيش تشوفوا وحتا الا جااو كيمشيو لدارهم مكطلعوش دراري يوسف وعبد رزاق عند خالتهم و دبا ملي شافها عجباتو محيدش عليها عينيه خصوصا فاش تزنكت وتوترت من شوفاتو

كلثوم حنحنت: احم

عبد الرزاق : نعم ازين (عاد وعاا على راسو و) بغيت نقول ختي

كلثوم تقرست ومبينتش : سمحليا اندخل فيك ولكن بغيت انسول

عبد رزاق والو باقي كيطلع ويهبط فيها ولاد بهيجة مساخين يمركوك بتحنزيز: اه مرحبا

كلثوم : سمعت سمية يوسف فيتيلي واش داوي معاه

كيشوف فيها نسى راسو سيد طاح : ااه

كلثوم : اويلي ياك اياخد ختي

عبد رزااق وعى على راسو : لا يقدر يتزوج بيها تاهية شوفي متقولي لختك لمشات لواليدة تقدر هيا تحل موشكيل واخا

كلثوم حدرات راسها ومشات كتفكر فهاد حريرة توصلت لدار وشافتها ختها

فاطمة الزهراء: مالكي جيتيني ماشي هيا هاديك واش قالك شيحد شيحاجة

كلثوم مولفة مكتكدبش معرفت كغادير وبدات دور فعينيها: ااا شفت عبد رزااق

فاطمة الزهراء جات عندها : حلفي ياهودي مات اصعكة واش هدرتو شقالك شقلتي ليه يكما قالك مبغيتيش نتزوج بيك
كلثوم تنهدت بقات فيها ختها ميغاتش تكدب على ختها بدات كتهرب من فاطمة الزهراء: لا غير هدرنا تعارف وصافي
فاطمة الزهراء صغرات عينيها : ومالكي كتهربي مني اقولي اشواقع عارفك متعرفيش تكدبي
كلثوم مقدراتش تكدب حينت عارفة اتفرش قضية اتفرش : هو صراحة يوسف خو عبد رزاق تزوج سمعت عبد رزاق قبيلة قاليه طلقها
فاطمة زهراء جمعت ضحكة : شناهوا شكتخربقي
كلثوم كتحاول تهدن فيها : شوفي ختي راه معرفتي مكتاب يجيبليك ربي حسن منو
دفعاتها بدات تغوت جبالله مكين فدار حد وبيتين فدار بهيجة : كفاش تزوج شكتخربقي راه خالتي عجبتتها اانا انا لغنخدو كفاش تزوج ( رجعت شداتها ) كضحكي عليا ياك
كلثوم سكتت وهيا تبدا تبكي وتغوت وتجدب وكلثوم كتبرد فيها وتبكي معاها : ششش ختي راه حنا مزوجين فسما ومكتوب ممنو هروب بردي عفك
فاطمة زهراء بدات ضحك كيف لمسطية :هه تزوج شكون هاد ق*حبة لفضلها ولكن مغنسكتش بربي تنريشها ديالي هو انخدو اانا ولكن انا انمشي دبا عند خالتي
كلثوم تصدمت ممولفاش ختها كدوي بهاد طريقة : رجوع لله ريحي اتخليعهم متقولي والو تتمشي خالتي وتشوف شنو دير
فاطمة الزهراء مفقوصة : لا لا خاصني نفك موشكيل دغيا
بقات كتبرد فختها تصبح الحال ومشات فاطمة زهراء مع صبيح عند خالتها قالتهاليها ومشات لالة بهيجة طايرة عند ولدها عبد رزاق لكعا على كلثوم وفاطمة زهراء طلبت مها تخالتها تمشي معهم اكازا وقالت ليها دي معك ختك كلثوم وعبد رزاق مو طريق كاملة طبخات ليه راسو وكيخنزر فكلثوم لتكمشت ساكتة
نهاية فلاش باك ⚡⬅
لاالة بهيجة هبطت من طونوبيل ولدها عبد رزاق وغادة فتجاه عبد رزاق : فيناهو مسخوط هاويلي على تزوج
يونس كان بايت فلوطو شاف الام يوسف وهو يهبط غادي لباب دار فين مجمعين…
تتمة

يونس قرب عندهم : سلام عليكم

كلهم شافوا فيه وردوا سلام منهم عبد رزاق : افاين ابا يونس صافا عليك

لالة بهيجة بتاسمت :لاباس اولدي

يونس : حمدلله اخالتي لله يحفظك عبد رزاق اجي معايا لله يحفظك

عبد رزاق جا عندو عارفوا علاياش ايدوي : اهاه ااجي

يالله بغاو يبعداو باش يهدرو وهيا تكسيري لوطو الثعلب كلهم دارو شافوا فلوطو وفاطمة زهراء معصبة وفنفس الوقت فرحانة

فلوطو عند يوسف وميرنا لقلبها ليخرج بلخلعة ملي شافت خوها وبدات تفكر لبارح شنو وقع

فلاش باك⚡⬅

خرجت ميرنا من دوش لابسة قفطان جوهرة وقربت شافتوا وحدرت راسها جاية مخنزرة

الثعلب كيلعب بلسانوا داخل فمو وكيشوف فيها وحط ليها وراق طلاق وستيلو

ميرنا شافت فيهم ببرود وقربت شافت اوراق من بعد سينات بلا تكلمة وعطاتهم ليه

ومد ليها ورقة خراا قراتها وشافت فيه بشوفة منيتك

ميرنا : واش بعقلك

الثعلب : شششش كيف موقعتي على وراق طلاق وقعي تاعلى هادي وقطعي لحس ابنتي

مشات فيها زغبية عند بالها اتفك هكك😒

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝘼𝙢𝙞𝙞𝙍𝙖𝙖 𝙀𝙡𝙝 ♣️🥂

بارت 16 🥂

ميرنا تعصبت حينت كانت فرحانة حينت لقات كيف دير دخلوا لحبس وقعت باش تمشي لدارهم وديكلاري بيه مي كولشي ضربوا ليها فزيروا مع هاد ورقة

ميرنا كمشت لورقة ولاحتها : شكتخربق مغنوقعش ياك دكشي لبغيتي درتيه و دبا باغي طلاق مقلت والو وخاف ضمرتيليا حياتي (وبدات دير دموع تماسيح باش متوقعش )

الثعلب شاف فلورقة وفيها بشوفة معمن نتي تنوض فيها شك واش عرف بلي خدات تيليفونو: شش تتوقعي وبكي فخطرة وحداا ( غوت ) سربييييي

ميرنا خلعها ملي خنزر وهزت ورقة حلاتها حينت كانت كمشاتها ووقعت بلهلا يطريه ليهااا

الثعلب : رضااا اابنتي (وشد لورقة من عندها( سيري تنعسي دبااا

ميرنا مشات تكات فناموسية كتشوف فليزار صبحيتها وكتفكر تقالت تهنت منو صدق لاصقها وخلاها توقع على ورقة بلي مغتزوج بتاواحد الا حملات منو غتبقى طليقة الثعلب والا تزوجت اياخد ليها حضانة ولدها

ميرنا كدوي بشوية باش ميمعهاش: شهاد لمرض دار ليا تفو مالي انحمل منو بلاتي يصبح حال نمشي نصبح على كوميسارية ندكلاري بيه يتشد فلحبس وتتزوج بواحد اخر ضدد فيه ونولد وايدو فيه

وبقات تقلب فبلاصتها تجا هو بعد مكما وخشاها عندو بزز منها تغوت عليها عاد رصات

ميرنا معرفتش تنعس بلقفطان وناضت طافجة : اوف بلاتي (وحيدات قفطان وبقات ببشورط وديباردو (

الثعلب حل نص عين : ايضربك لبرد لبسي حوايجك

ميرنا : هاد ساعة فيا صهد صهدتيني شديتيني ناموسية ابووحدك

يوسف شافها مغنسكتش تاني وجرها عندو خاشيها فيها بقات دفع فيه تنعست وصبح حال نوضها ولبست حوايجها

يوسف هز سوارت طونوبيل : مبانشليك شي تيليفون هنا

ميرنا رتاحت صحابليها معاقش وبدات فكدوبها لكتعطيه قتلة : لا اصلا خديتيليا تيليفوني مرجعتيهش بسبابك واليديا ايخافوا عليا

الثعلب حرك راسو بواخا ايربيها على هاد كدوب : واخا ابنتي واخا تحكري قداامي (وخرجوا (

نهاية فلاش ⚡⬅

هبط يوسف من لوطو ومشا سلم على مو وباس راسها

يوسف : على سلامتك الوالدة

لالة بهيجة عنقاتو تاهية : لله يسلمك توحشتك اولدي

وسلم عبد رزاق على خوه

تنقزت فاطمة الزهراء : واش تزوجتي

لالة بهيجة : زيدو دخلوا ماشي فزنقة الهدرة

ميرنا واخا وصاها متهبطش هبطت من لوطو وتمت جاية عندهم

جاا ياسين ومينا : على سلامتك امرت العميم

لالة بهيجة شافت فيهم وبتاسمت : الحلاقم

فاطمة الزهراء طلعت وهبطت فميرنا : واش هادي مرتك ايوسف

يونس ضار شاف فميرنا لجات عندو وعنقاتو : خويااا

يونس عنقها مفاهم والو واخا رتاح ملي شافها بخير: ميرنا؛!!

تتمة

يونس قرب عندهم : سلام عليكم

كلهم شافوا فيه وردوا سلام منهم عبد رزاق : افاين ابا يونس صافا عليك

لالة بهيجة بتاسمت :لاباس اولدي

يونس : حمدلله اخالتي لله يحفظك عبد رزاق اجي معايا لله يحفظك

عبد رزاق جا عندو عارفوا علاياش ايدوي : اهاه ااجي

يالله بغاو يبعداو باش يهدرو وهيا تكسيري لوطو الثعلب كلهم دارو شافوا فلوطو وفاطمة زهراء معصبة وفنفس الوقت فرحانة

فلوطو عند يوسف وميرنا لقلبها ليخرج بلخلعة ملي شافت خوها وبدات تفكر لبارح شنو وقع

فلاش باك⚡⬅

خرجت ميرنا من دوش لابسة قفطان جوهرة وقربت شافتوا وحدرت راسها جاية مخنزرة

الثعلب كيلعب بلسانوا داخل فمو وكيشوف فيها وحط ليها وراق طلاق وستيلو

ميرنا شافت فيهم ببرود وقربت شافت اوراق من بعد سينات بلا تكلمة وعطاتهم ليه

ومد ليها ورقة خراا قراتها وشافت فيه بشوفة منيتك

ميرنا : واش بعقلك

الثعلب : شششش كيف موقعتي على وراق طلاق وقعي تاعلى هادي وقطعي لحس ابنتي

مشات فيها زغبية عند بالها اتفك هكك😒

♣️طليقة الثعلب ♣️
” هوس لليلة واحدة “

𝘼𝙢𝙞𝙞𝙍𝙖𝙖 𝙀𝙡𝙝

بارت 17🥂

زيرت ميرنا على خوها كتبكي

يونس بعدها عليها وشاف فيوسف : شطاري

ميرنا بصح حست بحكرة خصوصا شافت خوها بغاات تعاود ليه كولشي ممولفاش تخبي عليه

لالة بهيجة : بصح اولدي شواقع بعدا زيد ندخلوا دار واش هادي هيا مرتك ( وشافت فميرنا )

ميرنا دوات بصوت باكي : اه انا هيا مرتوا وطلقني لبارح

كولشي دوا : كفاش

لالة بهيجة : اويلي زغبي تشهدشي كدير

ميرنا: خالتي انا باغة معك نتي الا بغيتي اصلا نتي لغتفهميني وفمقام ماما انقولك شنو وقع ونتي نصحيني وحكمي

نرجس خت يوسف لكانت جات من عند دار عمها لهوما بات ياسين حينت ياسين ويوسف ولاد عمام ولقات جماعة قدام باب مفاهمة والو اقشعت يونس وسمعت زواج وطلاق وهيا طلق ودنيها : ماما شوااقع

ياسين عنقها بجنب ودوا بشوي: دبا معرفنا قولو لخوك مبروك زواج ولا لله يجيب ليك محسن حينت طلق

يوسف بقا اكيشوف منين طاحت عليها هاد برائة وظرافة : لواليدة

لالة بهيجة : سكت امسخوط ..وشافت فميرنا واخا اابنتي زيدي دخلي نهضرو

دخلوا كاملين ودخلت ميرنا ولالة بهيجة لبيت

ميرنا : خالتي ريحي

ريحت لالة بهيجة وميرنا قربت عندها وجلست فلرض حاطة ايديها على ركابيها : دبا خالتي انعاود ليك كولشي انا سميتي ميرنا مغتكونيش يمكن كتعرفيني حينت انا خت يونس صغيرة وجيت عند يوسف على اساس نعطيه واحد امانة ديال خويا حينت مكنش مسالي وخويا عارف ولدك بلي تيقة وولد ناس دكشي علاش سيفطني انا ولكن مكنتش عارفة فاش غنجي لبارح غيبتزني يوسف بشيحاجة ديالي ب باش نعطيه راسي

لالة بهيجة قاطعاتها :…

يتبع

شنو غتقوليها وشنو زعما باليكم اتكون ردة فعل لالة بهيجة حينت هيا لبيديها امور هاد ساعة
♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة”

𝘼𝙢𝙞𝙞𝙍𝙖𝙖 𝙀𝙡𝙝 ♣️🥂

بارت 18 🥂

لالة بهيجة تصدمت : ولدي دار ليك هاكا

ميرنا حبست بكية : ااه وانا مبغيتش وهددني ومكنش عندي تيليفون نعيط اخويا شفت تعيييت قلت ليه مغنعطيكش راسي تتعقد عليا ومشا خرج مجا تالعشية وجاب عدول ودار ديك لبنت وولولد شاهد على زواجنا وطرريت نوقع توحد مقدر يعوني ومنبعد داني لدار كينة خارج كازا و دخل بيا ومنبعد عطاني وراق طلاق وبززز عليا نوقعهم واخا طلبتوا قلت مديرش فيا هكاا بابا صعيب حينت بابا متدين واخا حنا لاباس علينا ولكن مغيعقلش ليا لطلقت

لالة بهيجة حطت يديها على حنكها كتولول : وشنو طلقتيي منو

ميرنا حركت راسها ببااه : مفايدي والو واخا عارفة راسي انطيح فمصيبة مع بابا (وشدت ايديها وباستها ( خالتي نتي مرا بحالك بحالي اتحسي بيا ومن فوق هدشي مو مغتيغبش مضرة لولدك بابا مغيسكتش على هادشي وغيدخل يوسف لحبس حينت ولدك خدام خدمة مشبوهة

لالة بهيجة تنهدت : عارفة ابنتي خدام يوسف فلحرام عيييت معاه وقلبي ممرتاحش لهاد خدمة ديال حرام ولكن فاش مات بااه خرج من قراية وهو لهز مسؤولية دار حينت خوه كان فمريكان

ميرنا كتمسح دموعها : معرفتي خير فين كاين انا لبغيت منك اخالتي تقنعيه نرجعوا اناويه وانا ولله تندير جهدي باش نرجعولطريق حلال ويبعد على حرام غير وقفي معايا نتي عاودت لبك اخالتي حينت عتبرتك فمقام الام ديالي و بزوجنا باغين مصلاحت يوسف انا معنديش موشكيل نرجع ليه حينت يوسف منقصو تاحاجة راجل ونص وتفوت هاد موشكيلة اخالتي

لالة بهيجة سكتت كتفكر

ميرنا فخاطرها : قلبت طابلة كاملة عليك ااطليقي عزيز والا حطيت ماماك فصفي هزك لما وغنرد ليك صرف كامل وهاد عجز ادرتي ليا انخليك تحس بيه

يتبع شباليكم واش اتقتانع ولا فاطمة زهراء اطيح فبالها وتقول عطيت كلمة لختي نخد فاطمة زهراء لولدي ؟!!!

،♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة”

𝘼𝙢𝙞𝙞𝙍𝙖𝙖 𝙀𝙡𝙝 ♣️🥂

بارت 19 🥂

لالة بهيجة : مباغاش ولدي يبقى فلحرام ومبغيتش يضيعك نتي حنت عندي بنتي منبغيش ليها مضرة ولكن عطيت كلمة لختي نخد فاطمة الزهراء بنتها ليوسف

ميرنا غوبشت ولكن دغيا بتاسمت : ماشي موشكيل اخالتي نتي كتعرفي مصلاحتنا انا غير قلت ليك ليكاين ومخبيتش عليك ولختاريتها مرت ولدك والا وغتكون بنت ناس وكتستاهلو

لالة بهيجة دخت معرفت مدير فلخر ناضت خرجت من بيت لعندهم لصالون فين مجموعين

عند ايوب فقيهنا لكان دق على هاجر

هاجر كانت خارجة من دوش بلفوطة حلات لباب بايديها وازدت لمراح عند بالها مينة لغتكون جات حينت قالت ليها انجي عندك صحابليها بين هاجر وبين ياسين شيحاجة دكشي علاش وصلت وحلت

بقا ايوب كيشوف مصدوم معرف باش تبلا

هاجر مشات تلبس حوايجها لفوق سداري: وغير دخلي وسدي لباب امينة متبقايش ممعصبة راه مبيني وبين ياسين والو غير عتقني من شفار

ايوب غوت : كفاااش

قفزت هاجر على صوتو وبقات مصدومة ضارت عندو بعرض بطيء شافتو وهيا تشهق بخلعة طلقت فوطة

تخلع ايوب ملي قالت وقف عليها شفار قرب عندها : واش دراليك شيحاجة

هاجر غوتتتت : وخرج

ايوب عاد وعى وعرف طاحت ليها فوطة قلب وجهو : لبسي وهبطي عندي

هاجر جاتها لبكية ومرضاتش يشوفها عريانة : وخرج فحالكككك من داري

ايوب خرج وسد لباب كيتنهد ومنظرها عريانة ولحمها لبيض وفورمتها بين عينيه : اعوذو ب لله من شيطان رجيم

هاجر غير خرج وناضت طيرا سدت لباب وبدات كتنهج مخلوعة خصوصا كابرة هيا فعروبية عندهم عيب يشوف ترجليك عسك اعريانة تزنكت اتعصبت وجاتها لبكية…

يتبع سي لفقيه اويلي كثر من ثعلب ناري خطار عندي بطلاتي انا … 😂😂😂😂😂😂😂

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة”

𝘼𝙢𝙞𝙞𝙍𝙖𝙖 𝙀𝙡𝙝 ♣️🥂

بارت 20 ♣️🥂

فدار الثعلب…

خرجت لالة بهيجة لصالون عندهم وشافت فولدها وميرنا وكولشي كيتسناها تهدر

لالة بهيجة؛ واش نتا تزوجتي بيها اولدي يااك

يونس : دبا يوسف مزوج بميرنا !!

ميرنا كتشوف فتعلب : ااه هاهوما هادو شهود (واشرات لمينة وياسين )

مينة وياسين شافوا فبعضياتهم معرفوا يقولو ااه معرفوا يقولو لا فضلوا سكاات مباغينش صداع مع يوسف هو لفك حلولو راسو

لالة بهيجة : سولتك اولدي

يوسف ببرود : تزوجتها اامي

فاطمة الزهراء : ياك دبا طلقتوا واصلا خالتي خطباتني ليك

يونس جاتوا ضحكة بهاد روينة

نرجس اكتشوفيه عجبهاا كعما ممسوقة ليهم شكيقولو

لالة بهيجة تنهدت : اوا اولدي عيب تخلي لبنت فنص طريقة وهيا بانتليا بنت ناس بغيتيها نتا رجعها ونعلوا شيطان شباليك

ميرنا بتسمت بشوية غير سمعاتها قالت شباليك وهيا تجمع ضحكة اويلي بغات تلوي ليه ايديه ولا تشاورو

الثعلب عينيه غير على ميرنا : تنشوف الواليدة

ميرنا صافي بغات تففص خصوصا خافتوا لميبغيش يرجعها وبدات تعض فشفايفها متوترة ديك حركة جاتها عادية ولكن الثعلب هيجاتو وكيشوفيها بشوفات لله يحضر سلامة ووضعيات +18 كيتخايلهم معاها فوق فراشو

يونس موجه هدرة لميرنا : ميرنا يالله

الثعلب باقي عينيه عليها : معندها فين تمشي لهضرة غتكون معايا حينت اصلا انرجعها!!

فاطمة الزهراء بغات تبكي : وانا اايوسف

يونس عارف عقلية الثعلب كيف دايرة : يالله زيد تنرجع اميرنا وغنهدرو

ميرنا حركت ليه راسها بواخا مبتاسمة ومن داخلها فرحانة حينت بلانها نجح

خرج الثعلب ويونس

فاطمة زهراء دارت راسها سخفات تحد متسوق ليها من غير ختها كلثوم ولالا بهيجة قالت لييها ديها لبيت ترتاح

لالة بهيجة شافت فعبد رزاق : لكنتي تنتا مزوج ازغبي قولهاليا من دبا محدي باقة مبردة

عبد رزاق : لا الوليدة امصاحب معنديش موشكيل نخدهم بزوجات (كلثوم وخديجة )

لالة بهيجة مفهمتوش : وشنو هو هدا تاني

نقز ياسين : كيديرو فريو كريو دكشي حرام امرت العميم هادا عندك كثر من يوسف واخا سكوتي

يتبع…

مبقا والو ونذخلوا لقاااصح شباليكم واش سكوت يونس كيدل شيحاجة؟!!♣️ طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة”

𝘼𝙢𝙞𝙞𝙍𝙖𝙖 𝙀𝙡𝙝♣️🥂

بارت 21 🥂♣️

عند هاجر لكانت لبست حوايجها وبقات فدار تالعشية واخا جات عندها مينة محلاتش ليها بقات خيفة وحشمانة طلاقا بأيوب

اما اايوب كان كيدوش غير كيغمض عينيه كتجي فبالو منظرها وهيا عريانة بين عينيه

ايوب بدا كينعل شيطان دوش وخرج يصلي صلا صلاتو واخا نص فيها كان سااهي تاني كيفكر فيها

ايوب كيتنهد : ولا بزاف (حط قرأنو ) وناض خرج طلع عندها كيدق

ايوب : هاجر حلي عارفك كاينة

هاجر كتاكل فضفرانها غالبة عليها حشمة وكدوي فخاطرها “نحل ولا منحلش ليه “

ايوب : حلي راه لقيت ليك الخدمة

هاجر سمعت حس خدمة وهيا تحل ليه دغيا ناسية اشطرا : حلف بالله

ايوب شافيها

هاجر وعات على راسها وهيا تحدر راسها حشمانة احم : بصح ليقيتيها (وشافت فيه ( شنوهيا

ايوب كتسالي معاه بهاد حشمة بحالا كتقوليه غرق فيا كثر

هاجر توترات من شوفاتو ولات كدخل وتخرج فلهدرة : اا ماماك لاباس عليها

ايوب سكت حرك راسو بااه؛ تحركي قدامي نديك تشوفي لخدمة

هاجر دخلت لبست جالبتها وخرجت سدت لباب وهبطت شافتوا راكب فلوطو وهيا تعقد حواجبها واقفة : علاش ركبتي

ايوب كيشوف قداموا بعيدة شوية زيدي ركبي

هاجر : نمشيو على رجلينا تنوصلوا

ايوب مسح على وجهو عمرو شاف بحال هاد ختنا : لله يهديك ابنتي راه عندي خدمة زيدي لبغيتي خدمة

هاجر : لا قاليا با متركبي معحد

ايوب : خفتي مني افطونوبيل مخفتيش مني لدخلت عليك دار كون بغيت ندير شيحاجة ابنت ناس كون درتها بارح وتحركي ركبي قبل منهبط ليك

هاجر تفكرت بلان بارح تاني وهيا تمرگ : احم عفك غير ممرتاحاش خلينا نتمشيو على رجلينا

ايوب شاف تعيا وهبط وسد لوطو وجا عندها : يالله

هوما غادين فطريق ونص فدرب حاضيهم خصوصا ايوب ممولفش يمشي مع لبنات اغلبية كيقول خطيبتو ولا مرتو

ايوب تفكر لبارح: قلتي وقف عليك شفاار

هاجر : ااه خفت بزاف عتقني ااخويا ياسين

ايوب معرفش علاش فرح ملي قالت خويا ياسين

ايوب : عتقك هاد خوك ياسين

هاجر بتاسمت حادرة راسها وغادة فطريق مبعدة عليه هاكك كتمشا مكتهزش راسها فطريق لشيحد : همم ااه تنتا شكرا اخويا ايوب بزاف حينت لقيتي ليا خدمة

ايوب كان عادي وهيا تشعلوا بهاد خويا تاني شافيها بشوفات لله يحدر سلامة جاب لله مشفتوش حادرة راسها

سي فقيه تعصب ناري اتشوفو فيه جانب خيب ومادراك ما جانب خيب واااخايب 🙂🙂🙂
♣طليقة الثعلب ♣
“هوس لليلة واحدة”

ᴀᴍɪɪʀᴀᴀ ᴇʟʜ 🖤

بارت 22 ♣🥂

رجع يوسف بعد مهدر مع يونس لكان تاهو رجع والثعلب بدل حوايجو وخرج

يونس : اجي اميرنا خرجوا هو وياها قدام لباب

يونس : واش مرتاحة لاش باغة ترجعي ليه منبعد مطلقك

بتاسمت ابتسامة غير باش تهدنوا : خويا معندكش مناش تخاف عليا انا بخير وباغة نبقى معاه بغيتك اتقنع ليا بابا بلي هو صاحبك ومزيان وكدا راك عارف باش يوافق على زواج

طلع فيها حاجب : بغيتي تقولي ليا بلي نتا باغة تبقاي معاه حينت كتبغيه وماشي باش تندميه على هدشي

ميرنا مبغات تقول والو ليه باغة تخرج ليه على حياتو بلما تسيل شوكة بدم ….عنقات خوها مبتاسمة

ميرنا : خويا عارفة معجبكش حال منهدشي لدار هو وفاش بغيت نرجع ليه تانا ولكن ماشي كنبغيه غير بغيت نكمل معاه حياتي وبنادم كيغلط وبابا لقنعتيه صافي انتزوجوا اصلا مدفعش وراق طلاق باقين فطونوبيل يعني مرتو غير نتا قنع بابا (وبعدت منو كتشوفيه ) شقاليك فاش مشيتو هدرتو

يونس : هدرنا هدرة بيناتنا حنا وصافي (وباسها فراسها) نتي غير ردي بال لراسك منو ومتجربيش للعب معاه مغيعقلش عليك عندو لحبس بحال دارو الثانية

ميرنا حركت راسها بااه وهيا لفراسها فراسها

يونس يالله اجي معايا لدار دوي مع لواليد ولواليدة

ومشاو ركبوا متوجه بيها لفيلا ديالهم

وصلوا لقاو باها الحاج جبلي والام وهيبة واقفين قدام باب

سي جبلي شاف عاد رتاح وجات عندو كتجري عنقاتو وباست ليه راسو وايديه

سي جبلي عنقها لعندو: فين كنتي ابنتي

دوا يونس : كانوا تلاقاو ليها شفارة ووقف معاها ولد ناس داها كوميسارية وديكلارت وبوليس فاش شافوها مخلوعة مبغاوش يخليوها ترجع بوحدها باتت تما حينت كان مشا حال اليوم فصباح وجبدوا تيلي ولوطو وعطاوهم ليها

سي جبلي زيرها عندو : بنتي نتي بخير

ميرنا شافت فباها لقاتو بعدا قتانع : اه ابابا خفت بزاف ورجعت شافت فخوها شكراتوا ابعينيها

يونس خنزر مباغيش يكدب وطلع لبيتو

الام وهيبة : اجي ابنتي عنقيني رجلي فشلوا عليا تخلعت

ميرنا عنقاتها وبقاو هادرين وطلعت هيا لبيت دوشت ولبست حوايجها تخشات فناموسية وطلعت عندها كلبة ديالها روبي كتنبح وتغوت جراتها عندها باستها وكتفكر فهاد احداث كاملين لطراو فهاد 24 ساعة وكيف تبدلت حياتها 180 درجة

داز حال وصلت 9 ليا هبطوا يتجمعوا يتعشاو وكتنغز ميرنا خوها باش يهدر

يونس قرسها فرجليها تقفزت وشافوفيها باها ومها

سي جبلي : اتي مالك

ميرنا : غير روبي ابابا

يونس جر عندو ميرنا : لواليد جاو خطاب لبنتك

سي جبلي شافيهم مخنزر يالله كيكون حنين تكيتقلب : شكون هاد زغبي واش كتعرفيه

ميرنا حركت راسها بلا : بلعما عمرني شفتو اصلا تانا مفخباري والو عاد سمعت

سي جبلي : لدين مك مكحشميش

يونس كيضحك : لله يهديك الواليد راه زمانا ماشي بحالكم معلينا راه هو صاحبي وتاهو مكيعرفهاش دوا معايا داك سيمانة

ميرنا ناوض فيها شك معرفاتو داوي على يوسف ولا شيحد اخر

سي جبلي : مرحبا بعد غدا يجيو يشوفنا ويشوفهم ويكون خير لتفاهمنا

الأم وهيبة : نوضي تنعسي نتي دبا غدا تابعنا فياق وشغل

ميرنا شافت فخوها ودوات بشوية : وشكوناهو هادا

يونس حابس ضحكة : وصاحبي

يتبع… واش ايكون هو ولا واحد اخر حينت حنا معرفينش شنو تحت راس القدر 😌

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

ᴀᴍɪɪʀᴀᴀ ᴇʟʜ 🖤🥂

بارت 23 🥂

عند فقهينا…
ايوب لباقي غادي مع هاجر ومخنزر طريق كامل وهيا تدوي معاه ودخل ليه كلمت خويا ومسكتاتش ليه طريق كاملة وهيا كدوي صحبليه سكوتية والا الا طلقت مع لواحد مصيبة

هاجر تشافت راسها عيات من هدرة وهيا تسكت : مم واقيلا باقي مغنوصلوش فين كاينة خدمة للقيتي ليا

ايوب شاف واحد موطور سايق طاير وكيلعب فطريق وهو يجرها عندو تتسطاحت مع صدرو وتخشا وجهها فعنقو وطلعت مع نيفها ريحت برفانو روجولية مسخاتش تبعد منو تبعدها هو وبدا ينعل شيطان فخااطرو

ايوب : رضي لبال (وبقا مقرب ليه شوية )

هاجر توترات : احم مقلتيش ليا فين انخدم

ايوب : عند دياب فريسطورا مع خت ياسين

هاجر مفهمتش شناهية رويسطورا : احم واش هدك لكيسهرو فيه

ايوب شافيها عرفها من عروبية مغديش تفهم مصطلاحات: مطعم سامعة بيه

هاجر : احم اه غير سمحليا اول مرة كنجي لهنا معرفتش بلايص لكيكنين هنا بزااف

صوناليها تيلي وجبداتو لقات صحبتها لفعروبية مصونية عليها

بعدات عليه شوية وجاوبت: ياك لاباس

ختها كتبكي : با با مريض بزااف اهاجر اجي دغيا

هاجر غوتت بلخعة رجليها خواو بيها: اويلي مالو شطراااليه

ايوب جا عندها شد فايديها وزيرات عليه وبالها ممعاهاش

هاجر : شوقع بظبط

ختها : معرفتش كنوض فيه مناضش عيطت على عمي عربي هو لعاوني تديناه دبا سبيطار

هاجر قطعت كتبكي : با هىء (يالله بغات تمشي شدها ايوب)

ايوب مفهم والو : مالكي شواقع شكون عيط ليك

هاجر كتبكي : هىء با خاصني نمشي نشوفو ضروري هىء عفك ديني محطة

ايوب مسح ليها دموعها : شش سكتي دبا انديك واشر لطاكسي ركبها وهيا كتنخسس وتشهق توصلوا لدار هزات حوايجها بلا عقل وهو طلع عندها

ايوب : زيدي انا غنديك

هاجر بصوت باكي : بلمنعدبك انمشي فلكار

ايوب شد صاك من عندها : ششش قدامي وجرها ركبت فلوطو حاطة راسها على جاجة وهو مكسيري لنواحي مراكش فين كاينة دار هاجر

يتبع….

شغيوقع فحياة ابطالنا تغيير بدا كيبان وشلا مفجاءاات مطيح على بالكم🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

ᴀᴍɪɪʀᴀᴀ ᴇʟʜ♣🥂

بارت 24🏹

فدار الثعلب لكان فبيتو راض راسو لور تدخلت عندو فاطمة زهراء بلما دق لباب وشافيها مطلع حجبانو

فاطمة زهراء قربت عندو : دبا اتخاد هديك لبنت

الثعلب رجع غمض عينيه : خرجي فحالك

فاطمة زهراء: ياك خالتي خطبتني ليك (وحطت ايديها على يدو )سيفطها فحالها ونتزوجو انا كنبغيك قبل منها من صغري وانا حاطة وبنيت احلامي على زواجنا

الثعلب خارج من بيت : كان ممكن اني نبغيك بهاد هدرة ولكن قلبي ولد ق*حبة

خرج وخلاها وهيا بقات عينيها على منين خرج

فاطمة زهراء : يانا غنتزوج بيك يتوحدة

لفوق فسطح عند كلثوم كانت كتنشر حوايج وكتفكر كملات نشير وهيا ضور بان ليها عبد رزاق كيكمي وكيشوفيها حدرات راسها بغات تهبط وهو يوقفها صوتو وكتسمع صوتو جااين عندها

عبد رزاق : شقلت ليك انا!

كلثوم ضارت عندو : ختي هاديك ميمكنش نبقا ساكتة ونتوما عارفينها باغة يوسف من صغرها معطاتنيش خاطري نكدب عليها

عبد رزاق: مدام قلت ليك متقولي والو متقوليش وتالواليدة دوات فيك باش ناخدك كيبالي انقولها اتحبس عندي لكتسمع هدرة ومكدخلش راسها فمشاكيل

كلثوم اول مرة تهز عينيها و تركز شوفة فيه وتدقق فتفاصيل وجهو بتاسمت كتشوفيه وهو مركز فعينيها: كون كنتي بلاصتي وخوك بغا شي بنت ناس وهيا مزوجة اتسكت انا معنديش موشكيل ربي مزوج كولا زوج فسمااا اه قلتي ليا متقولي والو ولكن مغنقدرش نخبي ونكدب بغيتي هااديك لمعاها لله يكمل عليكم بلخير (وضارت عاطياه بظهر حابسة بكية وهبطت يالله بغات تحط رجليها فدروج وهيا تزلق بيها رجليها وتكركبت بدروج طايحة

عبد رزاق سمع صوت وهبط بجرية وخرجت فاطمة زهراء ولالة بهيجة لكتولول عاونوها تناضت وكلثوم كتغوت بايديها كلات فيها دق

لالة بهيجة وجهت هدرتها لعبد رزاق : يالله اولدي نديوها لكينيك لتكون تهرست

وناضوا لبسوا وخرجوا ركبهم عبد رزاق وكسيرا بيهم لكينيك كيشوفيها من زاجة لمراية كتبكي مخنزر فيها وفنفس الوقت بقات فيه

وصلوا كنينك وهبطوا شافها طبيب ودخلها يراقب حالتها وهوما بقاو برا كيستناو

لالة بهيجة : علم خوك اولدي ليجي وميلقاناش

عبد رزاق سيفط ليوسف مسج ورجع شاف فمكانة : او ساعتين شكديرو كععع

دازت مدة وخرج طبيب : درت ليها كبص ومخصهاش تحرك ايديها حينت كلات دقة فيها بزاف كلات بيها فاش طاحت عطيتها مهدىء لصداع راس غدا يمكن ليها تخرج

دخل عندها عبد رزاق بلما يتسوق لهدرتهم لقاها ناعسة تنهد : بفف شكيوقع ليا معك وبدا يدوز ايديه على شعرها شخصيتو متناقضة باغيها مباغيهاش عندو شخصية انفضام لم عرفها حد واش اول وحدة اتعرف عليها كلثوم ولا اتسالي قصتهم قبل متبدا خصوصا مع كبرياء كلثوم القاتل

يتبع نهار الاحد حنا صحاب ادب وتعليم الاصيل غندوزو غدا انشالله الوطني دكشي لقدرت عليه كتبتو تعويض نهار لحد بعشرة اجزاء وعد مني ليكم ❤ودعيوا معايا يسهل عليا فلوطني وربي يوفق الجميع 💔🥀

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

ᴀᴍɪʀᴀᴀ ᴇʟʜ🥂♠️

بارت 25 ♣️🥂

بعد مرور يومين….

فدار الثعلب لكان كيسد صدايف قاميجتو وميرنا واقفة حداه كتشوفيه من مرايا ديال كوافوز

ميرنا: عندك ايوسف تقول بابا راه نتا بزناز راه ولله لخلانا نتزوجوا

الثعلب : هدشي لبغيت!

ميرنا طلعت حاجبها: كيفاش هادشي لبغيت راه واقيلا شرفي هادا لخديتي وبتاسمت بمكر…تيقني انتزوجوا وغتندم على الاغتصاب لدرتليا والا بتزاز ومستقبلي لضيعيتي غنحطم ليك داك غرور تاعك وكرامتك لدرجة اسم الثعلب ايتمحى

هز فيها عينيه وبعد بايديه روايح وتخربيق لكان فوق كوافوز وهزها من طرمتها حطها فوق كوافوز وحاصرها بايديه ودوا فوذنها بصوت فحيح الافعى لنبرتو خلعاتها واخا هيا منوع لمكيخافش. : جربي تلعبي ورايا وديك ساعة اتعرفي علاش سماوني الثعلب!

ميرنا مبينتش خوفها ودوات باستفزاز: مالك خفتي غكون هاني اندمك على حياتي لدمرتي بين ليلة ونهارها وليت بلا شرف ووليت مطلقة

الثعلب خاشي ايديه تحت تريكو كيلعب فكرشها : ششش راك طليقة الثعلب ديري هاد هدرة فراسك ونشم ريحة شيحاجة ااميرنا تغنفرع عدو ربك ! وبعد عليها….. تحركي خرجي!!

تسمعوا نداء الام تاعوا وخرجوا عندها

لالة بهيجة : يالله اولدي غنتعطلوا على ناس (وشافت فميرنا) ياك لاباس ابنتي لاش جيتي!

ميرنا بتاسمت ليها وقربت باست ليها راسها : كيدرا اخالتي لاباس غير جيت باش نوري يوسف ديال فيلا تاعنا مغيقدرش يعرف طريق ويونس لغتسيفطوه مكينش

لالة : واخا ابنتي معليش يالله

تسمعوا ةصونيت حل يوسف لباب لقاو امينة وياسين جاو

لالة بهيجة : عيط على ختك نرجس اولدي يوسف

تسمعوها دوات من دروج: ومغداش امي معكم

الالة بهيجة هزات فيها راسها: نرجس تحركي قدامي معندك مديري فدار بوحدك

مينة طاح ليها اعجب عرفاتها مزعوطة فيونس ولكن معرفتش علاش مبغاتش تمشي : يالله انرجس راك اصلا لابسة اصحبتي زعما راه ليوم ديال خوك خصك نتي لولة تكوني واجدة

يوسف : نرجس!!

طلت عليه من دروج كتغبن: خويا شوف حبوبة ناضت ليا ففمي خيبت ليا كمارتي كاملة

يوسف غمض عينيه : وتحررررركي!!

يتبع….

وتعرفوا اش غيطرا فهاد خطبة لغفلة😂😂😂🙂🔥🔥🔥🔥
♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

ᴀᴍɪɪʀᴀᴀ ᴇʟʜ ♣️🥂

بارت 26 ♣️🥂

خرجوا وعيط يوسف على لفقيه ايوب

يوسف : فينك اصاحبي غابر

ايوب : مات بات هاجر

يوسف اشر ليهم يركبوا فلوطو وبعد كيهدر: شكون هاجر

ايوب : مرتي

يوسف طلع حاجبوا : مرتك!

ايوب : بنت كارية عندي مات باها هادي خمس ايام وعمها كان ناوي يزوجها لولدو

يوسف : ودخلتي!

ايوب : تماما

يوسف : ومبروك اسي لفقيه واخا معارف شكون هادي وامتا كريتي ليها! جي شرحليا

ايوب : راني قريب نوصل لدار شدينا طريق صباح

يوسف : انتسناك اتمشي معانا

ايوب : عيان اصاحبي بطريق وعاد معايا هاجر وختها

يوسف : صاف معليش تلاح تالغدا

ايوب : ضروري مبروك لله يكمل بالخير

يوسف : امين اسي فقيه خخ وضحكوا بزوج بحدهم لعارفين علاش وقطع ايوب وركب يوسف فلوطو حدا مو وميرنا ونرجس لور ومينة وياسين فلوطو لخرا

ارائكم؟!

اححححح وسخون قريب ندخلوا ليه وباقي مبدات القصة 🤤🤤🤤🤤🔥🔥🔥🔥

♣️طليقة الثعلب♣️
“هوس لليلة واحدة “

ᴀᴍɪɪʀᴀᴀ ᴇʟʜ♣🥂

بارت 27 🥂♣️

تحركوا من درب دازت دقائق وقفت لوطو ايوب نزل ونزلت معاه هاجر وهبطت ختها

هز ايوب سيكان وطلعوا لدار لفين كانت هاجر حل ليهم باب ودخلوا

ايوب: مهم رتاحوا شنو بغيتو نجيب ليكم تغداو

هاجر بصوت عيان : معليش انصاوب بليكاين

ايوب : غير رتاحي وشاف فختها سمية… اجي معايا

سمية شافت فختها : و واخا انسيبي

خرجت سمية وايوب وبقات هاجر كتبدل

لتحت عند سمية وايوب هابطين مع دروج : شنو بغيتو تاكلوا

سمية كضور فعينيها نيت قاتلها جوع و زاعمة على ختها هيا كدوي ولي ليها ليها: عرفتي جات فرصة ناكول بيتزا هارت عفك عفك انسيبي كنشوفها غير فاشهارات زي الوان

ايوب ضحك : واخا زيدي ولكن انتعطلوا حينت مكتباعش هنا

سمية بمزاح كضحك: ونتا سولتيني انسيبي اش بغيت قلت ليك اش بغيت ياخدوليا اش بغيت ياخود ليا اشنو بيغييتي نتا مهم نعمروا كريشة

ايوب مبتاسم: واخا الالة

خرجوا ركبت حداه فلوطو وكسيرا لمدينة

وبقات هاجر جالسة كتفكر كفاش حياتها تقلبت جات لكازا تقرا وتخدم على راسها صدقت بين ليلة ونهارها مزوجة

وتكت على مخدة كتفكر شنو واقع
فلاش باك قبل 5 أيام ♣️🥂
وقفت لوطو قدام دار هاجر لكانت فعروبية ونزل منها ايوب وهاجر لكانت كتشوف شي كيبكي شي كينصب الخيمة ضورات راسها فاش سمعت صوت لبكا تاع ختها سمية لكانوا ضيرين بيها لبنات كيصبروا فيها
هاجر رجليها فشلوا عليها تطاحت للرض مخرجةعينيها كدوي بشوية: لالالالالا
تجا عندها ولد عمها شادها تناضت: براكة فراسك من جيهت عمي واش يالله جيتي!
ايوب على شوفات دار فيه جابلله مشافوا حد ومسح على وجهوا كيلعن شيطان لمشا تغار مغيعرف لاموت لا زمر

هاجر كتعاود ليها فوذنيها جملة “براكة فراسك ” تستوعبتها وهيا تغوت تبح صوتها : بااا
وطاحت فشلانة كتبكي بحرقة ايوب دفع ولد عمها لسميتو سيف الدين :هاجر هاجر
هاجر كتغوت وتبكي تجرها ايوب عندو وهاجر خشات وجهها فعنقو كتبكي بحرقة

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫🥂♣️

بارت 28 🥂♣️

هاجر كتغوت وتبكي تجرها ايوب عندو وخشات هيا وجهها فعنقوا كتكبي بحرقة

سيف دين شافيه مخنزر زعما ايخلعوا بديك تخنزيرة: شكون نتا الاخ؟!

ايوب يالله بغا يدوي حس بيها ترخات وبعدهاعليه شوية لقاها سخفانة: بفف هاجر وهزها تجات ختها سمية كتجري فاش شافتها

سمية شافت فيه: دخلها اخويا لدار

دخلها ايوب وحطوها فلبيت

سمية بقات كتشوفيه: شكرا اخويا

ايوب شافيها كاين شبه بينها وبين هاجر عرفها اتكون ختها : براكة فراسك

سمية اصلا معندهاش مع صواب : عقبة ليك

ايوب حبس ضحكة : رضا

داز لوقت جاليل وايوب مريح مع رجال فخيمة وهاجر معاها ختها فلبيت

سمية دخلت عندها لبيت : فقتي اهاجر

هاجر بصوت مغنغن : علاش دفنتوه بلى متسناوني علاش

سمية بدات كتمسح دموعها : نتي جيتي معطلة مورا ظهر هو مات صباح فاش عيطناليك وداوه مورا الظهر فخبارك زبلتها مع هداك رجل لجابك قاليا مسكين بركة فراسك قلت ليه عقبة ليك

هاجر : بينك وبين صواب الخير والاحسان واش مشى

سمية : لا باقي مع رجال فخيمة

هاجر ناضت دارت زيفها على راسها ؛ نمشي انشكر سيد

سمية: واخاسيري

خرجت هاجر من بيت عينيها حمرين بلبكا تلقات مع ولد عمها سيف دين لحبس عليها طريق

سيف دين : شكون هاداك لجا معك

هاجر شافت فيه ودوات بصوت عيان : خويا لله يحفظك عيانة حيد من طريق مكتشوفش حالتي كيف دايرة

برا عند ايوب لكان جالس مع رجال وكيشوف فساعة ستاذن منهم وناض كيقلب بعينيه تبانت ليه سمية واشر ليها بعينيه تجي عندو

سمية جات عندو: نعم

ايوب : فيناهية هاجر

سمية : على مجاتش عندك

يتبع…

تتمة…

ايوب: لا مجاتش عندي

سمية ضربت خدها :قالت ليا جات عندك

ايوب ضور عينيه كيقلب عليها

سمية : انمشي نقلب عليها

عند هاجر لكانت كضارب مع سيف دين يطلقها : وطللللق

سيف دين مزير عليها ودوا بصوت مريض : ضاربت مع باك على قبلك مسكين مات وهو خايف عليك تاهو مبغناش نتزوجوا

هاجر كتحاول تفك منوا قجها تقربوا يخرجوا عينيها: ط طلقني

رخف عليها ودوا بصوت خايف”: لالا سمحليا حبيبتي مبغيتش نأذيك خرجتني على طوعي هز ايدو بزوج بيهم حاطهم على وجهها …اتفوت شي ايام وغنجي نتزوج بيك مجا فين يكملها تحس براسو تردخ مع للرض

وهاجر شهقت: اايوب

عند ايوب لكان كيقلب عليها هو وسمية تسمع غواتها وهدرت سيف دين وجا كيجري

ايوب نزل على سيف دين بكروشيااات ولبنات كيجروا فيها

هاجر. كتجر فيه: طلق منو ااايموتليك طلق

ايوب ترفع صافي منظرو مقرب ليها صعروا

سمية تاهية كتجروا: عبرتي عليه يستاهل

هاجر ضورات ايديها على خصروا: وعفك طلقوا

تجاو ولاد دوار بعدوه عليه وملامح سيف دين مبقاوش كيبانوا

جااالاب ديال سيف دين :باشمن حق تعدا على ولدي وشاف هاجر …هاديك خطيبتوا وقريب تكون مرتوا جيتي معاها عتبارنك ظيف ديالنا

ايوب يالله كان اينوضليه يريب ليه سنانوا تشدوه رجال :حيدوهم من حدايا لندخل فربهم طول وعرض

سمية نقزت: خويا راه بغاو يزوجو هاجر لسيف دين ولد عمنا ليه بزز سمعتوهم بوذنية قبلية عمي كيتفاهم مع عدول كعما حتارم موت با

ايوب يالله بغا يقرب لعمها وهو يرجع عمها لور خايف منو داز من حداه ايوب وجر معاه هاجر لخايفة وكترعد راجعين لدار هاجر دخلوا وسدوا لباب

تتمة.. 2

سد لباب وجرها من كتافها مجلسها فوق سداري وجلس تاهو على ركابيه مقابل معاها كيحاول يهدن فراسو عمرو جعر بحال هاكا

هاجر اكتشوفيه ديما كتشوفوا مهدن وعمرو سب شيحد معرفتش شنو وقع ليه تجعر: م مالك

ايوب هز فيها عينوا الحمرين: تزوجي بيا!!

هاجر تصدمت: اا

ايوب: شوفي ماشي فصالح ديالي ولا ديالك تشوفي وجهي تاني من الاحسن قبلي اهاجر حينت ولله لتزوجتي شيحد من غيري

هاجر معرفتوا كيطلب منها زواج ولا كيهددها: اا ايوب

ايوب: من الاحسن قبلي اهاجر من الاحسن قبل مطيح روح

هاجر تخلعت : ايوب راك كتخلعني

ايوب : باقي مدرت والو علاياش تخافي

نهاية فلاش باك

ناضت هاجر فاش سمعت دقان حلات ولقات ايوب وسمية جاو

سمية: اختي جبنا بيتزا هارت لكتعجبك

بتاسمت ابتاسمة باهتة وحيدات من باب تدخلوا

ايوب: يالله بصحتكم حتاجيتي ااهاجر عيطي ليا

هاجر حركت راسها بواخا

مشا ايوب وغسلواايديهم تتفكرت سمية شيحاجة

سمية : حكا نهيلة بنت عمتنا لكاينة فرانسا صونات عليا فاش كنت مع أيوب يمكن ساقت اخبار

هاجر جبدت تيلي دخلت واتس وصونات عليها هدي الاخيرة لجاوبتها فيساع

نهيلة. لا سلام لا كلام: اويلي شدكشي سمعت

هاجر: ايه

نهيلة ضحكت:مهم تفيكيتي من سيف كيف بقا بعدا

هاجر. : منعرف سمعت داه عمي لسبيطار ملامح وجهوا مبقيتش كنعرفها

نهيلة” وصعصع عندك هادا وعلاش تزوجتي بيه

هاجر : وخلعني عرفتي تشوفي حالتوديك ساعة يقوليك تلاحي فعافية تلاحي بلهلا يطريه ليك صافي شفت تعيت وقبلت واعدني يخليني على راحتي دبا زواج غير على ورق وغيخليني نكمل قرايتي

نهيلة : هااحييي كعع رجال بحال بحال غدا ولا بعد غدا يبغي حقو

يتبع …..

فيناهوماهادوك لقالوا فقيه ظريف فقيه ظريف ماشي بحال الثعلب باقي مشتو والو😂

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫🥂♣️

بارت 29 ♣️🥂

سايق الثعلب لوطو تدوات لالة بهيجة موجهة هدرتها لثعلب

لالة بهيجة : شوف اولدي يوسف واش وصل خوك عبد رزاق وحط كلتوم وفاطمة زهراء عند خالتك بخير وعلى خير

الثعلب سايق بايد : واخا لواليدة هز تيلي دوز نمرة خوه تجاوبوا

الثعلب يالله كان بغا يخسر هدرة تفكر مو حداه : افين القوا.. افين ساط وصلتي بخير

عبد رزاق ضحك : حداك مي اعريس غفلة بخير بخير وصلت بخير شدوني لعشا تالغدا ونجي( مجا فين يكملها تلقا يوسف قاطع عليه(

الثعلب شاف فمو: وصل وصل ولدك

ميرنا راكبة لور وخايفة غيرباها ميبغيهمش يتزوجوا

ونرجس حداها شادة مراية كتشوف ديك حبوبة لنايضة ليها فقنوفتها وهيا تغوبش: تفو ملقيتي امتا تنوضي

ميرنا ضارت شافت فيها صحبليها معاها : نعم دويتي معايا

نرجس شافت فيها وضحكت : هه لا مرت خويا غير هاد حبوبة عصبتني ملقات امتا تنوض تبغيت نشوف يونس

يوسف طلع فيها عينيو كيشوفيها من مراية قدامية

نرجس عضت شفايفها: بغيت نقول خوك يونس وماماك وباباك

ميرنا : هه معليش مبيناش بزاف بغيتي دركيها عضي قنوفتك لفوقانية لفيها حبوبة سخانة

نرجس عضت قنوفتها وحركت راسها

يوسف حرك راسو بلا حول : وصلنا

هبطوا وهبط ياسين ومينة من لوطو تانية

رحبوا بيهم والدين ميرنا وخوها ودخلوا ريحوا فصالون كبير ماشي تقييلدي ماشي عصري

الام وهيبة : مرحبا والف مرحبا نهار كبير هدا(كتشوف فياسين صحابليها هو لعريس( كيداير اولدي بخير

ياسين : احم حمدلله اميمتي وشاف فيوسف انا ولد عم عرس

لالة بهيجة بتاسمت : ترحب بيك جنة ابنتي

جلسوا هادرين كيتعرفوا على بعضياتهم يونس جا تاهو لكان لمح نرجس مريحة غير شافتوا وهيا كتعود تعض قنوفتها

يونس حبس ضحكة جابليه ضحكة بحالا كتشوفيه بتقحبي”ن

لحاج شافيه : انا ولدي فاش خدام

يوسف هز فيه عينيه : بزناز

كلهم شافوا فيه وميرنا خرجت فيه عينيها

يتبع…

تانا نضت ليا حبوبة سخانة فاش جاو يهدرو فيا شحال شبعوا عليا ضحك 🥲

هادو كانوا برتيات لبارح مسالتش باش نحطهم مهم قال بزناز وحنا عارفين جواب باها مغيبغيش يعطي واحد فقيه بنتو لبزناز ياكوا

شاااخضة فاحداث جاية 😌🔥

♣️طليقة الثعلب ♣️
“هوس لليلة واحدة “

𝐉𝐨𝐥𝐲𝐚 𝐬𝐞𝐥𝐛𝐥𝐫♣️🥂

بارت 30 ♣️🥂

عند عبد رزاق فولاد حريز

جالس مع خالتو لهيا ام كلثوم وفاطمة زهراء

الخالة كتكب ليه اتاي: ونهار كبير هادا اولدي

عبد رزاق هز كاسو : لله يكبر بيك اخويلة

الخالة: ختي ويوسف ونرجس لاباس عليهم علاش مجاوش

دخلت فاطمة زهراء عندهم مخنزرة: على مقالش ليك ولد ختك مشات خالتي تخطب لولدها يوسف

خالة حطت ايديها على كفها: اويلي شكتقولي ابنتي

فاطمة زهراء دارت تيليفونها فشارج: وعلاش مسيفطني انا وختي هنا شتي امي كلمة تافقتي نتي وخالتي نتزوج انا بيوسف وكلثوم عبد رزاق صدقت خطبت ليه بنت خرا

الخالة تنهدت: دبا نعيط ليها ونفهم شنو واقع

عبد رزاق واخا هكك عزيزة عليه خالتوا : وخويلة لله يهديك لمقبل حد على بنتك كلثوم انا نتزوج بيها واخا يكونوا عندي ربعة عيالات

خالة ضحكت وضربتو لكتفوا: لله يمسخك عارفة بنتي نفسها هنا( واشرت لنيفها) يعني لمبغيتهاش فلول متقبلش بيك واخا اولدي تبقا افدنيا بوحدك

عبد رزاق شاف فكلثوم لدخلت متسوقتش ليه : مم

خالة موجهة هدرتها : رديتي ابنتي لغدا

كلثوم شافت فيه : اه امي

ناضت الخالة :سمحليا اولدي اني جاية

عبد رزاق رجع كيتفرج فتلفزة : خودي راحتك اخويلة

ناضت الخالة مع كلثوم لكوزينة

الخالة موجهة هدرتها لكلثوم: بنتي انمشيو نعزيو انا وفاطمة لمرا لمات ليها راجل ونتي بقاي هنا نقصي على طجين تنجيو ونتغداو مجموعين مهم نتي غير مرة مرة طلي على طاجين وسيري بقاي مع بنت سعدية متبقايش مع عبد رزاق بوحدكم فدار صافي ؟!

كلثوم: واخا امي صافي

الخالة مشات لبيت نعاس لااحت عليها ليزار على بيجمتها ومشأت عند عبد رزاق : ولدي احنا نعزيو لمرا انا وفاطمة زهراء مغنتعطلوش اتبقا كلثوم

بتاسمم عبد رزاق: واخا اميمتي

مشاو خالة وفاطمة زهراء لعند لمرا وكلثوم عند صحبتها وصلت نص ساعة رجعت كلثوم طل على طجين تلقات عبد رزاق كاين فكوزينة

عبد رزاق كينقب من شلاظة هدر بلامايشوفيها: جيتي

كلثوم: اا اه لضرك جوع نصيب ليك

ضار عندها عبد رزاق: لا معليش وهز فيها عينيه..تزوجي بيا

كلثوم تصدمت : اا راه قبل متهدر ماما مع خالتي كان جاي واحد من دوار دوا معايا خطبني وغدا انشالله انقوليه يجي

عبد رزاق : هدشي مكيهمنيش دبا جاوبيني اه لا

كلثوم حالتو معجبتهاش وطريقة باش كيشوفيها ماشي هيا هديك :واش مريض ؟!

عبد رزاق حك نيفو بادمان وضحك : اتاكدي واش مريض ولا لا فاش مغتقبليش تزوجي بيا

كلثوم طلعت فيه حاجبها: لا مغنتزوجش بيك

عبد رزاق ضار غادي لباب: اوكي

كلثوم فرحت صحبليها ايخرج تشافتو سد عليهم لباب وسوارت طوعهم فوق سور لقصير وبدا كيحيد مكانة لفإيدو

كلثوم خلعها كتمنى دكشي لفبالها مكيونش بصح: ش شكدير !!

يتبع ….

احح على ولادي الثعالب 🔥🔥🔥🔥🔥
اتشخااااد بجهد مع هاد كوبل ارائكم يصنمات

اترك تعليقا