Skip links

قصة سادية الحب… ج 3

 7,544 عدد مشاهداات

كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 51🌚🌚:
لحق قدام شمبرتها …حل ديراكت الباب خممش كامل …لقا الحالة مظلمة …و هي فهداك الوقت كانت غير كيما فطنت …غير سمعت صوت هداك تاع كي تنفس عقلت بلي هو …كرشها جرات …زادت تشبكت بلمخدة …فضلت دير روحها راقدة خير ….
قرب لعندها و هي غير قلبها يخبط ….قعد بحذاها بلعقل …حط يدو الخشين و الكبير على وجهها …و شعل لفلاش تاع تلفون تاعو لي كان معاه غير لقاه سبة …شاف فيها … و زاد تمعن في ملامح تاعها …لقاها صح مريضة ..جبتهتا سخونة …دنى ليها …حط شواربو على خدها …باسها بوسة قوووووويةةةةة و طوووويييلة حتى قريب حفرلها قلبها ….و هي قلبها قريب يخرج من كلش خلعة شووك توتر ….كانت حابة تنوض و توبخو …بصح كانت حابة تشوف لوين حاب يوصل ….
بعد روحو عليها بعد ما ستنشق رائحة تاعها ….
جا يقول اسمحيلي مقدرش قالها مقطعة …
اسلام :اس …محي …لي …نتي لي درتيها لروحك …
شدتها فرحة من داخل باسكو اعتارف غلط و لو ميقدرش يصارحها …و كان حاسبها راقدة .. نسات كامل واش دارلها ..غير على جال باسكو حس بالذنب …
حط يدو على ذراعها و بدا يحرك فيها زعما باش تنوض….و هي دارت روحها بلي زعما بدات تفطن. . .
حلت عينيها وشافت لي عيونو …
اسلام :سافا ؟
اية :واش جابك ..مشي قتلك خليني ..هاه واش جابك واش دير عندي …
اسلام :هششش جيت نديك تتعشاي …
اية :نجيش روح اخرج تزيدش تقربني و لا مزال حاب تحرقني ادا حاب غير قولي ….باش نوجد روحي….صاي روح باي …بعد عليا …
شاف فيها بنظرة تاع جد ….حط تلفون و جبدها نوضها …
ولات قاعدة …عاود جبد تلفون و وجه الفلاش ليها
اسلام : أيا تشربي دوا و ترجعي راكي مريضة …
اية :نو خليني ..
اسلام :تعانديش واش قتلك ..
اية :ااا ربي خفت ..
شافت فيه بعيون تاع باش تجذبو ليها …و تخليه يضعف …
اية :صاي تحرق؟؟ صاي حرقتني ؟ دير حاجة وحدوخرا ؟ واش هي ؟ بلاك أصلا تعرضت لحاجة كثر …واش تزيد ديرلي هاه قولي …و خطرة هدي نعاونك نديروها مع بعضانا …
شاف فتريكو لي لبساتو لقاه مستور ابتاسم ابتسامة خفيفة …و جبد شويا تريكو يشوف لاطراس وين حرقها…حطت يدها على يدو خافت يزيد يجبد تريكو ..
اسلام :تتتت تخافيش نشوف برك .
اية :متحف انا و لا خليني .
حط يدو على لبلاصة و عبز شويا برك ….و مدارتش ردة فعل برك تشوف في عينيه كيما هو يشوف فيها ..
اسلام :مزالت توجع …
اية :أصلا توجعش عجبتني ..أيا خليني …
جبدها لحضنو …ورفدها …حطها لارض ….
خلاها سقمت روحها ….
اسلام :انا عجبتني كثر ههه هيا لازم جي تاكلي أصلا جدي تقلق عليك ….
جبدها من يدها …و عاونها في المشية باسكو كانت ديخانة كامل …..
راحت كلات معاهم غير شويا ….و عاودت طلعت لاشومبر تاعها …كانت صح مريضة ….و قالت لجدها بلي مش مروحة لغدوا لخدمة باسكو مش قادرة ….
و اسلام كان غير يشوف فيها …..و شاف بلي مكلاتش بزاف …راح خرج شرالها عنب و رجع …….
راح طبطب عليها ….و دخل لقاها نص قاعدة و نص متسطحة …
غير شافتو تشوكات …
اية :واش بلاك ربي عندي هاه ما تحملني ما نحملك واش رجعك تاني …
اسلام :هاهم غسلتهم هاكي تاكلي شويا …و اتهلاي في روحك …
حطهالهم في حجرها ….شاف فيها مليح و خرج خلاها في دهشتها ……كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 52🌚🌚:
اية :
عنب 🤦🤦يخااه لاول مرة تشدني ضحكة من موقف كيما هداك …بصح كليتهم ..و كل حبة ناكلها نضحك …كل دقيقة تزيد عليا الحمى …الغدوا من داك رحتش لخدمة …يوم كامل و انا فسرير ..ماكلة كليتش ..غير كاس جو جابوهولي …..العشية كنت متسطحة برك ..حتى تدخل عليا سرين …
سيرين :معلش ندخل …
اية:هخااه ادخلي مزية ضقت وحدي …
دخلت و عينيها كانو شابعين دموع …
قعدت بحذايا و انا غير نشوف فيها …
سيرين:سافا اية ؟
اية :سافا سيرين …نتي لي وشبيك ؟ واش صرالك حبيبتي …
سيرين:ماه والو ..
اية:هاه اهدري وشبيك …
حطت يديها على وجهها و خلات دموع يسيحو …
سقمت روحي …و قربت عندها رغم دوخة هديك لي شدتني …
نحات يديها من وجهها و شافت فيا …
سيرين و تضحك :ههه و الله اليوم خلاصت عليا …
اية :علاه سيرين واش صرا …
سيرين :دخلت لاشومبر تاع اسلام نسيقها ….كي جيت نمسح الغبرة …عندو كي شغل اكواريوم صغيرة …بصح مفيهاش حوت ولا …حطها غير هكاك سوفونير تاع صحبو المغترب ….و حق ربي طاحتلي بلا ما نفيق يااا ربييي و الله قتلني ….
اية :بوووه عادي سيرين …
سيرين :مش عادي اية مش عادي ..زيد مش هكا برك …الما لي كان داخل لاكواريوم ساح على ساعتو لي خلاها بحذاها …و حق ربي غير قتلني …يااا ربي كيفاش ندير …و حق ربي غير ديت ضربة ديت كيما العادة
مسحت دموعها و ضحكتلي …و انا خايفة كثر منها …
عنقتها بلا ما نفيق …
اية :سرين تقلقيش …ما يديرلك والو …
سيرين :ههه عادي تعودت أصلا شح فيا ..يقولي تدخليش لشومبرتي بصح انا ياكلني قلبي ندخل نديرها …
بقيت نمسح على ظهرها نسيي نخفف عليها باسكو مام انا علابالي بلي حا يدير حاجة يخلصها ….
اية :قولي لماماك تقولو زعما هي كسرتها ..
سيرين :بووه ماما ياك …أصلا تقولي شح فيك ..خلي برك دوك كي يلحق نقولو انا و يدير واش يحب …صاي تقلقيش ….مروان و مكانشو باش يحامي عليا ..وجدي خرج …و هو نص ساعة و يجي 🤦🤦اوووف ربي يكون معايا و خلاص …
كنا نهدرو و نسيي نحي عليها شويا و نخفف عليها ……حتى نسمعو صوت طونوبيلتو لحقت …تمسا لحق هو …سيرين شافت فيا و انا شفت فيها …في زوج خايفات …ابتاسمتلي ابتسامة فوق قلبها و انا كيف كيف ….
كملنا نهدرو …جاز الوقت و حنا غير نستناو وقتاه يجي يديها يوبخها …
سيرين :يما خيتيي هههه يخااااه شدتني ضحكة …
اية :يخخخ و حق ربي انا تاني هههههه
حتى سمعناه هبط و يعيط شكون دخل لشمبرتي. …لوننا تخطف…..

…….
كان يعيط فدروج و يحوس شكون دخل لاشومبر تاعو …و سيرين عيونها تغرغرو دموع …
جات تروح ليه تقول انا …
اية :شوفي سيرين بلاكي و تبكي شدي روحك …و فهميه ميدرلك والو …
سيرين طرطقت قبل ما تخرج :كيفاه حابة نبكيش و نفهمو و هو شوفي كيفاه يعيط …..أيا باي ادعيلي 💔
خرجت ليه لقاتو في دروج صدرو معري …و بشورط و غير كيما خرج من دوش …شعرو كان يقطر….
سيرين :اسلام ملخر انا كسرتها بلا ما تزيد تحوس …
شاف فيها بنظرات يقتلو ….
اسلام : و تعرفي واش معنتها تدخلي لاشومبر تاعي و زيد تكسريلي حاجة لالا مش حاجة زوج حوايج ….
سيرين شهقت من العياط تاعو …و لي تحت كامل ميقدروش يجيو يسلكوها منها . ..
راح قدم ليها …جبدها من ذراعها بكل قوتو …و داها لاشومبر تاعو …غلق عليها بالمفتاح ….ربطها للسرير ….
و جبد سبتة تاعو …..
قرب عندها مدلها زوج كفوف ….
سيرين :خليني نفهمك يا ربي و الله و الله اااااي خليني نفهمك …(شهقة )كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 53🌚🌚:
مسمعلهاش ….يضرب بسبتة زوج خطرات و يقرب يجبدها من شعرها و هي تبكي بشهقة و الانين
اسلام :قداه من خطرة قتلك رجليك لي تدخلي بيهم لشمبرتي نحرقهم اه شحال بصح تاخديش الراي ….
فهداك الوقت …اية كانت تحوس على واش تلبس باسكو كانت بشورط و لبوستيي برك ….جبدت قش تلبس باش تروح تسيي تسلكها …بصح ملقاتش وقت ..صوت سيرين قطعلها قلبها ….
خرجت هكاك و بدوخة هديك …شعرها مطلوق مشداتوش ….راحت تجري بدوخة تاع المرض …حتى لحقت لشمبرتو ….
بدات طبطب بكل قوتها ..
اية :حللل حلللل انا كسرتها انا …حللل حلي الباب ….اوووو اني نهدر معاك حلي الباب …
صوتها كان مبحوح من المرض و بسيف باش تعيط …
طبطب و تزيد بصح والو ….
اية:ني نقولك اناااا حللللللل حلللل الباااااااب ….
محبش …راحت هبطت دروج بسرعة فائقة …….و بدات تعيط …
اية :عندكمش مفتاح زائد ؟؟ اه اهدرو …غاضتكمش راهو يضرب فيها عادي ؟؟
كل واحد واش شرك في فمو و يقولو مدخليش روحك …تتضرب على واش دارت و صاي ….
محبوش يرجعولها الخبر ….
شدت مرت فؤاد …
اية :طاطا قوليلي وين راه تورنوفيس اهدري رابيد طاطا ربي يخليك …
راحت مدتلها تورنوفيس (مفك البراغي واقيلا بلعربية فصحى ) ….و بدات تجري ترجع لشمبرة ….
تزيد طبطب بصح تسمع غير فصوت ضرب …كانت ترجف …حطت تورنوفيس و تسيي تفك لباص تاع الباب …و بسيف باش دارتها …و حلاتو ….حست بالدم هبطلها لكامل انحاء جسمها …من الفرحة تاع حلت الباب ..بقات في بلاصة حتى فاقت من سرحتها …رمات كلش للارض ..و دخلت ….
سيرين غير شافتها زادت في البكا …
سيرين :اعععع 😭😭😭😭اسلام ربي يخليك صاي اععع 💔😭😭😭😭😭😭😭😭😭
شاف فاية لي دخلت …بصح وقتها كان ميشوف في حتى واحد ….
اسلام ؛واش دخل جدك نتي تاني ؟؟ ياخي واش دخلك ؟؟ مشي نقولكم تدخلوش لجد شومبرة هدي يااااااااك
عيطة هديك خلاتها تزيد تفتح عينيها و تتقوى ……
زاد شاف لبستها …..زاد زير على روحو ….
اسلام : نحسب ل 3 تخرجيش تزيدي نتي ليها يا لي حاسبة روحك في دار وحدك تلبسي واش تحبي ….
سيرين :اععععع اخرجييييييي ايةةةة اخرجيييييييي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
شافت فيه اية بكل تحدي و قالت :نخرجش …
راح جبدها هي تاني من ذراعها و هي تضحك ضحكة تاع تمسخير ….
شافت في عينيه …و قالت :ادا حسبت الضرب ياثر فيا راك غالط باسكو جربت حاجة كثر من الضرب …
نحاتلو يدو من ذراعها….
و قعدت بحذا سيرين …ربعت رجليها ….
اية :هاه اضرب انا ني مع سيرين …نخرجو مع بعضانا صينو نيش خارجة منا
سيرين :لالاااا اية اخرجييييي اخرجييييييي 😭😭😭😭😭
اسلام جبد شعرو لور و ضحك بضحكة تاع انتصار ….
اسلام :رجليك جابوك ليا ….
جبد سبة بين يديه مرر يديه عليها …ضحك و بقا يشوف في اية …لي هو مهووس فيها …و كون يلقا يرجعها تاعو برك و يضرب كيما حب …راهي جات ليه هي و اتيحت ليه الفرصة باش يضرب….
شدت اية في ركبة سيرين باش تزير عليها كي يضرب …قلبها كان يدق …
حتى سمعت جسمها ضربها بعيطة …..سورتو كي راهي بشورط و يوستيي …ايه وي اسلام ضربها ….
بقا يضرب و هي غير تشوف فيه …و كي يضرب تخبي وججها …..الدمعة في عينيها حاصلة .. يضرب خطرة سيرين و خطرة اية ….حتى قررت تنفذ خطتها …..
شافت فيه و مخباتش وجهها ….صدرها طالع هابط ….و الدموع خنقوها ……جسمها تقدرش تمسو …طيبهالو بضرب …..و مزال مشبعش باسكو مشافهاش تبكي …
كان قرب عند سيرين شدها من شعرها و ضربها كف قدامها …..هجمت عليه …و شدت في سبتة معاه …
اية بعيطة مبحوحة :اسلاااااااااااام حبسسسسس اسلاااام صاااااي طفلة حا تموت ….اسلام صايييي …(تهدر و تجبد فنفس لي صاي تقدرش تجبدو من الوجيعة ) اسلااام صاااااي صاااااااااي اوووووو صااااي تضربش …راني انا قدامك كمل شغلك معايا …صاي صااااي …فكها تروح …وكمل معايا انا …و الله غير نخليك تضرب حتى تشبع ….صاي معاها ….حاب تموت ؟؟كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 54🌚🌚:

خلاتو رايح فيها ….عينيه ولاو لداخل …..اول خطرة تنطق اسمو …..اسمو كي كانت تعيط بيه …يدخل من وذنو يلحق لكامل انحاء جسمو و بضغف اضعاف الصوت لي كانت تعيط بيه …
غير شافتو هكاك …فكت سيرين ..و شدتها عاونتها ناضت …
اية :سيرين هخرجي بلاكي دوري هنا ديراكت لاشومبر تاعك دوك نجي..
سيرين :لالا نبقى معاك 😭😭😭نقدرش ….
ضربتها كف خفيف …
اية :سيرين نزيدش نهدر معاك اخرجي دوك نجي انا تاني.
خرجت سيرين تكركر في روحها …قوة باش تتحرك مكانش ….
قربت اية لعند اسلام لي تبع سيرين يعينيه ….
اية:اسلام اسلام شوف فيا اسلاااااااااام ..
اسلام :هاه …
شاف فيها بعيون وحدوخرين ….عيطت عليه دقيقة تبدل …
اية :شوف فيا …قولي حاب تقتلها ؟؟ هاه ؟؟ حاب تقتل اختك ؟؟؟ حاب تقتل اختتتك يااااك جاوبني ….
دور راسو بلالا …
اية :تحب تولي قاتل ؟؟؟ حاب تدخل لحبس باسكو قتلها بالضرب ؟؟ هااااه قولي؟ ياخي حاب تولي قاتل ؟؟ و باي باي اسلام ؟؟؟
بقا يشوف فيها برك …..اول مرة يواجهو واحد هكاك …و هو الحاجة لي تخليه يولي ضعيف كي واحد يعاتبو و يعيط عليه بحاجة ميقدرش يدافع على روحو …
اية :اسلام ني نهدر معاك ….قولي كي ضربتها هكا دوك تعرف بلي كون زدت شويا كون ماتت قدامك و لا نو ؟؟؟ نتا مسمعتلهاش كيفاش كانت تعيط و تحلل فيك ؟؟ علاه اسلام علاه …حاب تولي بلا اخت …واش دارتلك هي ؟؟ على جال ساعة ديرلها هكا كامل ؟؟؟ و على جال كواريوم؟؟؟؟تسما حوايجك خير من ختك ؟؟ تقتل واحد خير …؟؟؟ ياك اسلام ؟ و انا عجبك الحال كي زرقتلي كامل جسمي ؟؟ وكي حرقتلي صدري ؟ ياك نرمال عندك هدي ؟؟ تحرق عيباد و تقتل عيباد
بقا ساكت و هدرتها تخدم في راسو ..و هي رغم كامل واش دارلها حنتها كامل خرجتها في خزراتها ليه …و هدرتها كانت كي شغل ام تهدر لوليدها تعاتب فيه …اسلام كلمة جامي حسبت تنطقها ..بصح لازم ترجعو لوعيو صينو حالتو تزيد تتعقد …
شافت فيه
أية :اسلام صيب السبتة …صيبها …
شاف ليدو لي شد فيها سبتة و شاف فيها …صيبها ….
شدتها هي ….
اية :تعرف بهدي تقدر تقتل عبد و لا نو ..
اسلام :صاي
و حط يديه على وذنيه …..رماتها بعيد ….و هو بقا يدور في نفس بلاصة و يديه سد بيهم و ذنيه .. و هي شادة الدمعة على حالتها و على حالتو …
راحت تكركر في روحها …شدتو من ذراعو …جبداتو و خلاتو يقعد عند طرف سرير و قعدت بحذاه …غالق وذنيه و يشوف رجليها كيفاش ولاو بالضرب …طابو صح بصح كملت هدرت معاه …و زيد مبكاتش …
كان يحرك رجليه …و مخبي وجهو عليها …مش حاب تشوف فيه فهديك الحالة ….
طاحتلها دمعة …مسحتها ليه ليه ….هي تاني ملازمش تضعف قدامو…..هكاك حتى يدخل عليهم الجد و يبدا يعيط و يزيد يبهدل فيه ….
الجد :واش بيك ا راجل ؟ نتا جامي تستعقل ؟؟ طفلة حاب تقتلها و لا ؟؟ اه وشبيك ؟؟ واش قتلك على ضرب تاعك ؟؟؟ جامي تتبدل نتا ؟؟ قد ما درنا باش نسايسوك والو …..و الله يا اسلام و الله ….
كان حا يكمل هدرتو و اية علابالها بلي حا يقول حاجة تجرح ….شاف في جدها و ترجاتو بعينيها بمعنى تقولهاش ….
سكت الجد …..و خدا طريقو و خرج ….
بقا السلام يحرك في راسو برك …شاف في اية بعيون تاع بيبي صغير …و هدر بصوت مخنوق …
اسلام: نتي تاني زيدي روحي ..بلاك نقتلك …روحي روحي..صينو نقتلك تاني و نولي قاتل …
اية :صاي نحي يديك من وذنيك ..صاي اني ساكتة …
نحاهم و بقا يشوف فيهم …لاطراس تاع سبتة كي زير عليها مزالت عليه …
اسلام:ني نقولك روحي يدين هدو يقتلو العيباد ..و العبد لي قدامك مش مليح …
اية :صاي دوك نروح …
شاف فيها اسلام …
اسلام :هه تسما نتي تاني ….تروحي و خايفة ..يعمري عندك الحق تخافي على روحك …
و بقا يطرطق في اصابع تاع يدو …
حست اية كي شغل حالتها كي بعدو عليها كامل العباد …و واحد ما يحس بواش فيها …
اية : ني نقولك انا نخافش من ضرب تاعك …باسكو جربت جرعات تاع الم و حوايج كثر …
حطت يدها علي يديه …و فكتهم …و بقات شادة فيه …
اية :شوف فيا …هي شوف فيا و الله منقدرلك …و نتا خليتلي قوة باش نتحرك هه شوف فيا نقولك حاجة و نروح …
اسلام :واش مزال تقولي قلتي والو …و الله خيرلك روحي …كلمة قلتيها بفمك …انا قاتل …
اية:هووف …
راحت بحذاه ..و قعدت فوق الارض عند رجليه تشوف فيه …و شادة في يديه …و هو مهبط راسو عينيه في عينيها …
اية :شوف انا قتلكش قاتل …بصح ادا كملت هكا تولي قاتل …شوف اسلام يديك هدو تقدر تشد فيهم كي تحب تضرب …و انا ني نقولك مش خايفة منك مرةةة ….باسكو جربت كثرر ….
حطت يدها على راسو …داخل شعرو …و رفعتلو راسو شويا …
اية :بصح سيرين واش ذنبها ؟ ياخي حوايج يروحو و نزيدو نشرو ؟ بصح ادا فقدنا شخص عزيز علينا يروح ..سيرين واش ذنبها كي تعيط عليها و تضربها ..انا نقولو تكرهني عادي ..و بيني و بينك كره تحملنيش …و سيرين واش ؟
اسلام: و نتي شكون قالك نكرهك ؟نتوما لي تكرهو مش انا …
اية :و واحد ميكرهك …نتا لي تخلي لعياد ميحبوكش بالتصرفات تاعك كيفاش حابتني نحبك ؟ و نتا حرقت و ضربتني ؟ …كيفاش حاب ختك تحبك و نتا مشربها لمرار ؟كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 55🌚🌚:
اسلام جا يرجع يديه لوذنيه بصح حبساتو اية و زادت شبكت يديها في يديه …
اية :اسلام هدرت معاك مش على جالي و الله …علاجالك نتا لي تحسب العباد يكرهوك …ادا كاين كاش واحد يكرهك فاعرف بلي كاين كاش حاجة درتهالو برك …
اسلام : و نتي علاه تسيي تقنعي فيا و انا في نضرتك وحش
اية :باسكو علابالي بلي كاين عندك حاجة مخلياتك تولي كيمنهك ….و انا جامي نكون كيفك و نجرحك بلكلام كيما درت انت …تصرفات تاعك اتحكم فيهم باش ما توليش وحش في نظر لخرين ….
بعدها عليه …و ناض من بلاصتو هي تاني ناضت معاه ….
بقا يمسح في وجهو …
اية :علابالي نص ساعة تنسى كامل واش قتلك و تولي كيما كنت …اسلام تقدرلها اتصرف في افعالك …و ديرش حاجة لي انت مش راضي بيها …تخليش اعصابك يسيطرو عليك ….و ادا كشما سحقيت قولي …
اسلام :بصح نتي علاه ديريش واش نقولك ؟؟ علاه كي نقولك تلبسيش هكاك تلبسي ؟؟ و كيفاش انا ندير واش تقولي ؟
اية شافت فيه تبتسم بوجيعة :خرجت كيما كنت راقدة …مقدرتش نبدل ….و زيد ياك خلصتني عليها ..صاي تتعاودش ..غير دير واش قتلك …
اسلام :اسم(كان حاب يقول اسمحيلي بصح جاتو صعيبة ) ….
قرب لعندو …رفدت روحها على اصابع رجلها و حطت يدها في شعرو …
اية :تقولهاش ليا …علابالي صعيبة …كي تقدر تقولها و تتشجع روح عند اختك راضيها …باش متبقاش وحش في نظرها ….
اسلام بقا ساكت ..
اية :نطلب منك حاجة ..
اسلام :هممم
اية : طولش بزاف و اخرج ..
اسلام :ممممم
اية :باي
راحت تكركر روحها خرجت من شمبرتو ….و غير خرجت طاح على سرير يخمم و يزيد يخمم علاش ضعف ! علاه قدرت تقنعو ؟ …
و هي راحت عند سيرين غير حلت عليها الباب بكاو في زوج …
سيرين :ياااا اييية كيفاش خلاك ترجعي علاه دخلتي روحك ..
اية : ههههه و انا نخلي حبيبتي وحدها …سافا ريحتي شويا …علاه غسلتيش …
سيرين :طيبلي جسمي نقدرش نتحرك ….
اية :ههههه انا تاني نقولك حاجة ادا جا و هدر معاك اتفهيمه ياخي …
سيرين :يجيش نحتاجوش …فوحة …
اية :هيا نروحو نغسلو نبدلو و نهطبو ليهم كي زعماء 😹
……..
راحو غسلو و بدلو …رسمو ابتسامة على وجوههم في زوج بسيف ….و هبطو ليهم مهدرو مع حتى واحد …و أصلا كامل مخلوعين كيفاش سلمو منو و مصرالهم والو موالف كي يضرب سيرين تبات في شمبرتها …
كامل ساكتين و الجد يشوف في اية و فرحان …
مروان يستنا غير وقتاه يلقى وقت يبقى مع سيرين ….و هكا جا وقت العشا …
شدت اية بلاصة بحذا سيرين …يستناو يتجمعو كامل يتعشاو ….
اية :سيرين نطلب منك حاجة …
سيرين :ممم
اية :تروحي معايا عند خوك و نعيطولو يجي يتعشا
هي كانت علابالها مش قادر يواجههم بعد لي وبخوه ….
سيرين :هبلتي و لا ؟نزيد نسلم روحي ليه و لا …
ناضت اية …شدتها من يدها و داتها معاها. .
سيرين :اية انا نجيش نقدرش …
اية :راكي معايا …
لحقو لاشومبر تاعو …
اية :دوك طبيطي و قوليلو يجي ياكل …و انا راني معاك نعاونك …
سيرين :جامي نقدرش …
دقت على الباب اية ….
و بعدت على الباب ….خلات سيرين في لوسط …
شويا و يحل بنفس الحالة تاع قبيل….
شاف في سيرين …فرح باسكو نحات عليه عبء تاع هو يروح ليها
سيرين بتلبك و تشوف في اية منبعد هو تاني شاف في اية و فهم بلي هي جابتها …
سيرين :ارواح تتعشا معانا …
اسلام سكت برك …
دخلت روحها اية :روح البس و نهبطو مع بعضانا …
اسلام :روحو دوك نجي …
اية : مشي تقول رجلي على رجلك 😑😑مالا رجلك على رجلي دوك …
خلا الباب محلول …جبد تريكو من ورا الباب كان معلق …دخلو في كور تاعو…و خرج معاهم …
راحو هوما في لمقدمة و سيرين ترجف من الفرحة ..و اية تمشي و تشوف لور ليه …و هو يشوف للارض ….
غير شافوهوم مع بعضاهم …الماكلة حصلتلهم ….
خرجو لجنينة وين كاين طابلة لي ياكلو فيها هوما … زادو تشوكاو لي كانو تماك …قعدت سيرين قعدت بحذاها اية و زاد بحذاها اسلام …صبتلهم اية ياكلو ..و كي لحقت ليه …دارتلو ياكل و حطتلو …رجعت تاكل و غير تشوف فيه كيفاش ولى …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 56🌚🌚:
لعشية كي تجمعو كامل يقصرو….راح هو سقم الباص لي نحاتو اية و شويا و هبط عندهم …راح قعد بحذا اية فجنينة ….
اسلام : تقدري تخدمي غدوا
اية :مممم
اسلام :مالا غدوا نروحو لشركة تصوير …نرمالمو اليوم بصح مرضتي …
اية :اوك …ان شاء الله على قداه ؟
اسلام :على 10 تاع صباح …
اية :اوك ان شاء الله …
اسلام :ان شاء الله …..هيا باي ..
اية :باي ….
غير خبرها …راح رجع لاشومبر تاعو …و بقا يشوف فيهم من طاقة تاعو ….و بالضبط يشوف لطفلة لي مهووس فيها ….
عند مروان و سيرين لي كانو قاعدين بحذا بعضاهم في جنينة :
مروان :علاه معيطيتيلش نجي …
سيرين :ربي يخليك مروان و حق ربي عييت صاي
مروان :تسما انا نخمم عليك نتي تقوليلي عييت …
سيرين :ماه مش هكاك حابة ننسى …كون غير نحكوش في سوجي هدا
مروان :اوك شح فيا اني ساكت …
ضحكت بلعقل …
سيرين :مرواااان مشي وقتك دير روحك زعفان و الله مروان غير نفسيتي تعبانة …حابة برك نهدر معاك و نسيي و نجبدوش على واش صرا …
مروان :ممم اوك ..معلش …
سيرين :اوك 😑😑😑…
شاف فيها مروان و ضحك بلعقل برك …
مروان :حاب نحضنك بصح نقدرش ….
سيرين 🙄😏😏
مروان :ههههه تريكو منبعد بدليهولي ريحة بدات تروح منو …
سيرين :ههههه بلاكو برك …منبعد ساهل نزيدلك 10 ادا حبييت …و الله و يشدوه عندك يا ماامي
مروان :و انا هبلت ولا …صحا نقولك حاجة بصح جاوبيني بصراحة ..
سيرين :ممم و من وقتاش كذبت عليك ….
مروان :اوك ..شوفي قوليلي …انا كاين عفايس نديرهم معاك …نديرهمش مع اية ترغيد رهف الين …كيما هدي تاع تريكو …و تاع نشري لوحدة شيكولا …و لا تاع نحضن وحدة …باسكو تبقاي نتي وحدك و مميزة عليهم .. و نتي تاني كيف كيف …و لا كيفي كيفهم ….
سيرين 😧😧😧😶😶😶😶:علاه سؤال هدا دوك …
مروان :حاب نتاكد من حاجة برك …باش نبقاش نضيع في وقتي باش في لخر تقولي كيفي كيفهم …
شاف فيها :هاه اهدري
سيرين :كون جيت كيفهم كون راني مع كاش واحد قاعدة …اصلا من وين جبدت الهدرة هدي من بكري تعرف نتا بلاصتك وحدها و جامي يديها حتى واحد
مروان :ههه صاي حبيت برك نعرف …
سيرين :ياخي سامط ياخي تعاودهاش ….
مروان :يعمري على عمري
سيرين 😧😧😧😧
مروان : وحق ربي ضحكتيني 😂
مروان :تعرفي بلي نحبك و لا نو ..
سيرين :علاه انا نكرهك😶😧😧
مروان : هففف اوك …كي شغل نهدر مع حيط انا …
سيرين : ههههههههه
مروان :شوفي نقولك …انا بلاك نرجع لدارنا باش نخرج مع صحابي
سيرين :يااا علاه 😟
مروان :ضقات فدار و الحومة حسيت روحي طفل صغير …
سيرين :منبعد وقتاه ترجع 😟
مروان :دوك نشوف مع خوك ادا قبل نروحو نخرجو مع بعضانا نقعد …صينو نروح يامات و نرجع …
سيرين :يااي تعرف كيفاش تقنعو ..مهم تروحش ..دار حا تسماط
مروان :😏😏تسماط برك 🙄🙄
سيرين : ايه و الله كي تروح تولي دار ظلمة و الله
مروان :بصح واحد ما قالها لي من غيرك …
سيرين :كل واحد لشكون يرتاح …بصح انا كي تروح نتا هكاك نحس
مروان :و انا نموت عليك …
سيرين 😧🙈🙈😶😳😳:علاه انا واش قتلك
مروان :هههههههههههههههه قلتي واش قلتي و انا ريبونديت كيما نحب 😂
جات تهربلو …شدها من يدها …
مروان :اقعدي تلقايش فرص تهربيلي كي نكونو مع لعيباد …تعرفي نقدرش نتبعك …
………
اما اية و اسلام كل واحد يخمم في هدرة لخر …و كلاهما يخممو ادا واحد تفكر لخر ……و واحد يخمم في مشاعر لخر تجاه لخر ……كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 57🌚🌚:
تحكي اية :
جعلته يكد في ضربي و تعذيبي ، ظنا منه انه سيرى دموعي ولكنني تصديت له بكل شجاعة وجعلته يعرف المراة الشجاعة التي لا تسقطها نسمة ريح و كتمت دموعي و وجعي داخلي ، لكني كنت اتعدب و اتأام وسطي فهدا لا يقارن بألم و عداب السنوات المريرة التي عشتها مع ماضيي ، احسسته بتأنيب الضمير ثم واسيته و حاوزته ولأول مرة و بعد كل تلك الايام اليوم رايت فيه طفلا بريئا روحا بريئة تبحث عن العطف و الحنان لكنني سرعان ما مر شريط تللك الليلة السوداء ملأ الحقد عقلي لكنني لم اشعره بغضبي ، وجعلته يلوم نفسه و يغير وجهة نظره تجاه الناس لكنني لن اسامحه و سآخد حقي مهما كان الثمن ولن تكون غير ابن عم لي ولا شيئ غير دلك ✨(شكرا القارئة والكاتبة اية قمر لي كتبتلي هاد الشطر شكرا )
العشية هديك كي جيت نرقد …مدتلي اية بومادة درتها باش يتنحاو ليتراس …باش كي نروح صباح لتصوير يتنحاو و لو بشويا …أصلا انا تضربتش بزاف هي الكارثة …
نضت صباح بكري ..دوشت و درت شعري ….لبست سامبل برك …و خرجت نستقهوا …
لقيتو ناض و يشرب في القهوة مع يماه في كوزينة و مع جدي …
الجد :اية صباح الخير …
اية :صباح الخير عليكم
كانو صوتي مزالو مبحبح…
الجد :موجدة روحك سافا ؟
اية :نرمالمو وي حمد الله …
اسلام :جدي ياخي خبرت بابا …هدرتش معاه انا .
الجد :وي علابالو …
قعدت معاهم ستقهويت و هو غير يشوف فيا …يا ربي وحق ربي نعيف روحي ….
……..
ستناها خلصت ….و خرجو مع بعضاهم …حللها الباب و راح هو دخل …زادت هي ….ستناها دارت لاسانتور …ديمارا ….كانت تشوف لامام برك …مشافتش فيه مرة …و هو يسوق و يكح …هو تاني شد هوا بارد …و مع الدخان كانت الكحة تاعو قوية ….
شافت فيه …لقاتو يشوف لروتروفيزور لي بحذاه …
حتى صونا تلفون تاعو …و كان مركب لكابل تاعو لطونوبيل يشارجي فيه ….شاف فيه لقاها اميرة …ريبوندا و لا صوت تاعها يخرج من طونوبيل يعني اية تسمع. …
اميرة :الو اسلام صباح الخير …
اسلام :صباح الخير اميرة
اميرة :مكش جاي اليوم واقيلا …
اسلام :ايه علاه غير الخير ؟
اميرة :لالا سقسيت برك …
اسلام :ادا كشما تستحقي روحي عند بابا راهو في بيرو تاعي …
اميرة :صحا ياخي غير الخير …
اسلام :وي خير خير …
هكاك و تكح اية …(قلنا مريضة ) سمعتها اميرة ….
اميرة : مع شكون راك ؟
اسلام 😑😑😑:مع صحبتي ….
اميرة :يااه صار و مخبرتنيش …
اسلام :تبداي تتفلسفي تاني …راني مع بنت عمي …
اميرة :اية ؟
اسلام :هيه ..
اميرة :ممم صحا …مبعد مالا تهلالي في روحك …
كوبا و تضحك اية …
شاف فيها اسلام …
اسلام :غير لخير ؟
اية :ضحكت برك كي قالت اتهلالي في روحك …كي شغل ادا تهليت في روحك حا تتهلا للعيباد …
اسلام :مممم كل واحد كيفاش يهدر….
سكتت اية …و عاودت حطت راسها على طاقة حتى لحقو ….

يتبععع…كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 58🌚🌚:
هبطو من طونوبيل ….راحت جيهتو باش يقطعو طريق …
شدها من يدها …و جازو …لحقو عند بابا الشركة …دخلو مع بعضاهم و هو برك لي شادها من يدها يعني يديهم مش مشبكين ….
داها يطلعو فلاسونسور ….
اية :كاين دروج ..
اسلام:ادخلي نتي و انا نروح فدروج (فاقلها بلي مش حابة ) …
اية :لالا روح نروحو في زوج في دروج …
اسلام :مالا نروحو في زوج فلاسونسور ..هادخلي نديرلك والو …
دخلت …زاد دخل هو …وقف مواراها ..و يشوف فيها من لور برك …مام طريقة تنفس تاعها شدها …
غير حبست لاسونسور …طلعت رابيد …ضاق خاطرها معاه تماك ….
زاد تبعها هو …و حط يدو على ظهرها يمشيو هكاك …و الانظار كامل ليهم….
لحقو وين كاين المصورين و البنات لي حا يتصورو….تجمعو معاهم كامل ….و غير تتحرك يتحرك معاها ….
خبروهم بلي حا يدوهم لبحر …و يروحو على يخت..تابع لاملاك الشركة ….و لازم يشدو فوطو لتم …..
بدا ادهم يدخل في البنات هدوك يمدلهم يلبسو على حساب ذوقو هو ….كي لحق عيط لاية…..
جات تروح تبعها اسلام. …
اية :يخااااه على تبهديلة نروح نلبس اقعد …يخااه اقعد تبهدلناش …
سمعلهاش و تبع معاها …عند اهم …
ادهم :واش راك اية سافا ؟
اسلام :سافا سافا حمد الله أيا برك نقيلها واش تلبس …
بقا ادهم يشوف في اية ..و يشوف في القش … و اسلام مربع يديه و حاجبو رافعو …يستنا فيه يمدلها واش تلبس …شد وحد لاغوب قصييرة قاللها جربيها …
اسلام :ادهم تتمسخرش بيا …هدي تلبسهاش خير …
اية :خلي نسيي و نشوفو …
راحت خلاتهم …سيياتها لقاتها صح صغيرة …مام كاين شويا ليتراس يبانو …
ادهم :تخلصي اخرجي نشوفك …
اسلام :اه بالاكي تخرجي رجليك نقطعهم …و نتا هبلت و لا اني هنا انا نشوف. ..
ادهم :هوووف يا وليد ناس راهي خدمتي ..
اسلام :ياوليد ناس راهي بنت عمي ..أيا وخر برك ندخل نشوفها …
قرب اسلام عند ريدو لي داروه لتم …
اسلام :نقدر ندخل ؟
اية :ممم
دخل اسلام عندها …شافها بزاف قصيرة …و زيد يبانو شويا من ليتراس …
اية بصوت تاع همس برك و ترجي :ربي يخليك قوليه يبدلي وحدوخرا هدي بزاف قصيرة مكشوفة و زيد نبان كامل …
اسلام :بلاكي تخرجي دوك نقولو ..
خرج اسلام من عندها و شاف في ادهم ..
اسلام :جاتهاش مليح …بدلي وحدورخرا. …
عاودت بدلت …و دخل عليها اسلام …
اية:هدي مليحة …
اسلام :نو مش مليحة بزاف قصيرة …
اية :واش ؟؟ مراهيش ميني ..اي شوف اسكت مشي جيت لهنا باش تخسرني …
اسلام :خطرة جاية تلبسيش هكا اني قتلك ..تبهديلة هدي ..امشي عريانة خير …
اية :هقفف اسكت اسكت بعد راك طولتني نروح نسقم الماكياج و شعري ….
جبدت قشها مدتهوملو …
اية :شدهم اجمعهم في شكارة ربي يعيشك …
و خرجت …هكاك و تبعها يعنيه لقا ادهم كلاها بعينيه …
اسلام :كون مشي واش درتلك البارح ..كون غير شفتي واش معنتها تلبسي هكاك …
اسلام :ادهم الخطرة الجاية تمدلهاش لبسة كيما هدي …
ادهم :لازم الخطرة هدي خطرة جاية تخير معايا …هنيني برك …هدي لاغوب مستورة كامل بين لي عندي
خلاه يهدر …راح حوس على شكارة جمعلها قشها و بقا يشوف فيها كيفاش تسڨم في مكياج تاعها …و هي شافتو من مراية …ضحكت ضحكة تاع تمسخير كي تفكرت كيفاش كانت و كيفاش ولات ..كانت تقول كي نتلاقا معاه نقتلو نشرب من دمو ..بصح واش دوكا ؟؟ راهي معاه و متقدر ديرلو والو. ..
كي خلصو كامل …بداو يقسمو فيهم افواج مع شكون يروحو …غير لحقو عند اية هدر اسلام …
اسلام :هديك جي معايا …ملخر …
شافو فيه كامل …كاين لي غارت على اية و كاين لي يضحك عليهم ..و كاين لي يشوف برك…
ركبو طونوبيلات تاعهم كامل …و تبعو سيارة ادهم….
اسلام في طونوبيل :شوفي لاغوب هديك عجبتنيش غير اعرفي كيفاش تستري روحك …
خدات نواظر لي فوق شعرها …هبطتهم لعينيها ..و تشوف لمراية تسڨم في شعرها … و خلاتو يهدر …
اسلام :سمعتي
اية و تسڨم شعرها :مممم اوك …
كمل سياقتو …حتى لحقو. …
اية :وااااو ..
اسلام :بديتي من دوك ؟
اية :من وقتاه مالا …شافت فيه
اية :ايوو اسمع نقولك من دوك …دوكا تشدنيش …جيت نصور و في نفس الوقت نزهى مش تقيدني عندك ..غير مديرش روحك خشين باسكو رايي نديرو …
اسلام :و انا قلت هدرتي …
اية :و هدرتي انا تاني قلتها هيا اخرج …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 59🌚🌚:
خرجو من طونوبيل ….و جات تروح ليهم …لحقها شدها من يدها…
اسلام :واقيلا حسبتي صح …اتعقلي برك …غير تقربي لكاش مصور و حق ربي متفراش …
اية :صيب يدي وخر نعرف نمشي …
اسلام :تبعدي خلاصت عليك …
بقات تمشي بحذاه ….تجمعو كامل في بلاصة وحدة ….و هي شعرها يفرفر …يشوفو كامل فيها …و هو كلاهم بعينيه ….
اسلام:و حق ربي آخر مرة تلبسي لبسة كيما هدي …درتوها بيا كيفاش خليتك منعرف …هني قتلك ….
اية :معلش تسكت باسكو فريمو بزاف تهدر ….
بداو يطلعو البنات البابور هداك …يطلع فيهم ادهم و رجال لي كانو لتم ….و يضحكو ..صوتهم يتسمع من بعيد …و اية تضحك وحدها من الحماس …
اسلام : و الله غير هدي لمليحة …شوفي نروح نطلع بلاكي و تتحركي هكا و لا هكا …نطلع و نطلعك معايا …
خلاها في بلاصتها …و راح طلع هو …و البنات كامل يشوفو فيه و في عضلاتو و في طريقة تاعو كيفاش طلع ..و اية م مهتمة كامل ….
مزال مشدش توازن تاعو …و يهدر ادهم لاية …
ادهم :هيا زينونة ….قدمي و هاتي يدك نطلعك نروحو …وحدة كيفك قعدت لخرة كامل …
مدت يدها يعاونها تطلع ….زرب اسلام يلحقهم ..بصح صاي طلعها ادهم ….
ادهم :هووووب و لحق الزين تاعنا ….
كانت مزال شادة في يدو …و ضحكتلو …
اية :عيشك ميرسي …
شاف فيها اسلام بخزرة تقتل و تحرق …بصح دارتش عليه ….
ادهم :هيا قولولو يديماري …..
كانت اية تسقم في شعرها و بحذا ادهم ….حتى تحس روحها فقدت توازن تاعها كي ديمارا السائق …
بصح شدها ادهم من ظهرها و عاونها شدت روحها ….
ادهم :بلعقل برك …هيا نروحو نقعدو …كي تتسقم الحالة نبداو نصورو …
جا يديها معاه …دخل روحو اسلام …
شاف في اية …
اسلام :هيا معايا …
اية :ياخي مزال نصوروش …نروح مع ادهم شويا و نجي …
اسلام غلق عينيه و عاود حلهم :هيا معايا …
جات تهدر قاطعها …كي شدها من يدها …و كركرها معاه …
كي بعد على ادهم ..و لا يمشي بلعقل و هي شادة فيه ..باسكو الحالة كامل تتحرك …
بقا واقف و مسند روحو على الحيط هداك تاع البابور و يشوف في لبحر و هي بحذاه (منعرف كي يسموه )
اسلام:تسما انا رخيس ولا ؟ قتلك استناي جدي …نتي رحتي طلعتي مع رخيس لخر …
اية :واش قالي نطلعك طلعت واش كاين فيها ؟ و لا نبقى لتم ؟
اسلام : و انا واش قتلك قبل ؟؟
و شاف فيها هي تاني شافت فيه …
اية 😳😳😳:ممممم نسيت ..أصلا نتا طولت ..خفت نبقا و تنساوني 😳😳😳😳
اسلام ميل راسو و بقا يشوف فيها و هي تاني تشوف فيه :تقلقيش جدي ….
اية :اووووه جدي وش كل دقيقة تجبدو ؟؟؟ خليه مسكين في حالتو
و دورت راسها عليه …
اسلام :نقول جدي خير منقول حاجة وحدوخرا …
اية :انا نروح لبنات …نقعدش انا لهنا معاك كي شغل رانا نموتو على بعضانا …
اسلام :راكي قلتي نروح لبنات …نلقاك دوري مع ادهم نتفاهمش معاك …
اية :تشااااوي …
راحت قعدت مع البنات يضحكو و يقصرو …و اسلام راح مع رجال باش يجيبلهم الفطور من لايتاج لي فوق ….باش يفطرو و يبداو يصورو ….
هكاك و يطلع ادهم لول و في يدو 2 بلا تاع ماكلة ….
ادهم :هااايات بنات أيا وجدو رواحكم نفطرو …باش نبداو……
راح قعد بحذا اية …و حطلها لبلا(le plat) …
ادهم :هاكي بديت منك …دوك لخرين يجيبولهم …
اية :ياااي ميرسي ادهم …
ادهم :بلا مزية بصحتك …
بدات تاكل و تضحك مع ادهم حتى يخرج اسلام و في يدو الماكلة …لقاها قاعدة بحذاه و تضحك …كان حا يروح ينوض ادهم من بلاصتو ..بصح تراجع …راح قعد بحذا وحدة و مدلها واش جاب ليها …و بقا يشوف فيها من بعيد كيفاش تضحك مع ادهم …غير شافتو حصلتلها الماكلة …و بقات تشوف فيه كيفاش شاعل عينيه …
…..كي خلصو ماكلة …راحو كامل يوجدو رواحهم ..و اية راحت تغسل سنيها …..كانت تعاود فلغوجالافغ عند المراية لي فدوش …حتى حست بواحد دخل عليها ….
دارت تلقاه اسلام ….لصقها للحيط و بقا يشوف فيها و هي يدها مزالت في الهوا شادة الغوجالافغ … شاف في شواربها كيفاش عمرتهم و كيفاش حومرين ….شعل عينيه ..و ضرب يدو على الحيط …كانت انفاسو تضرب فيها …و هي تاني …هبطت عيونها تشوفش فيه …منبعد عاودت شافت فيه . .سييات تبعدو بصح والو …تقدرلوش. ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 60🌚🌚:
اسلام بعد ما جبد نفس قاوي :شبيه جدك ؟قاعدة تضحكي و تاكلي و انا رخيس لي رحت نجيبلك تاكلي …
اية: غي …غير الخير واش كاين تاني ..هخرج يشوفونا ..
دزاتو ..بصح زاد لصق فيها و زيد عليها ..
اسلام :مينوشة خيرلك ياخي …اقعدي عاقلة خير …
اية :مينوشة !!(بينها و بين روحها )
زاد شاف في شواربها و عينيها …
اسلام:نقصي.
اية :واش نقص …
دارلها بعينيه لشواربها ….
اية :علاه …
جبد يدو حطو فوق شواربها و مسح بكل قوتو و بططىء ….
بعد يدو …و شاف فيهم …
اسلام :هكا خير …
نحالها الغوجالافغ لي في يدها …
اسلام : تزيديش ..هاني قتلك و الله خطرة هدي تفراش …
اية :واش حاسبك روحك ؟ مشي قتلك تمسنيش ؟ ياو ني نقولك بعد عليا ياااو ..زيد دوك يشوفونا …
اسلام :راهم كامل يصورو يا الشطورة جيت نديك نصورك …غير نتي لي مزلتي هنا تتصدري…هيا معايا …
اية :رجعلي غوجالافغ …رجعولي نعاود …
اسلام :اقتليني و دديه …
اية :نروح لكاش وحدة تمدلي تخافش …
اسلام :مينوووووشة امشي معايا و يسموك نصورك هكاك …
اية :نروحش حتى ترجعهولي …
اسلام :و انا نرجعش ..
اية :رانا واقفين مالا ..
مدتلو يدها باش يمدلها الغوجالافغ حطو في جيب سروالو …و شبك يدو في يدها ….غمزلها غمزة قوية … و جبدها ليه …حط يدو على لكول تاع لاغوب لي لابسة …جبدو لفوق …و سڨمو
اسلام :و هد البلاصة نزيدش نقولك استري روحك …راني بزاف هدرت و الله …صاي دوك طبقي و لا نطبق انا
اية :واش تضربني ياخي ..ها تعودت …
قهرها بعينيه و قال :نقتلك خطرة هدي مش نضربك
هيا امشي …..
خرجها …و داها لبلاصة لخراا كانت فارغة …خير يصورها تماك …
بقات تشوف فيه و هو يسڨم في كاميرا تاعو …و.
راح ورالها كيفاش تقعد ..و دارت كيما قاللها ..
قعدت بصح لاغوب طلعتلها مليح …و هو غير يتوعد فيها ….
بعد وقت ما خلصو تصوير …..عاودو اجتامعو كامل …بصح خطرة هدي قعدت بحذا البنات …و هو يعس فيها …..
………
ادهم :رجال مزال الحال باش نرجعو واش رايكم نضربو تشبيكة من فوق …البنات هدرتش معاكم باسكو نعرف تقدروش عليها و يا لوكان تموتو ديروهاش …
ضحكت اية …. و زوج بنات كانو بحذاها …
بنت1 :اهدر برك على روحك …نقدرو على شقانا حنا …
بنت 2 :ايه و الله هههههههه
اية :صحا ادهم كون نروح نضربها بتشبيكة من فوق واش دير ؟
ادهم :تقدريش ديريها ….هههه قالت واش دير ….
اسلام :خلي برك تخرط …اسكتي ربي يخليك مام تقدري تروحيش …
اية :ني نقوللكم تخيل برك زعما واش دير ادهم …
ادهم : و الله نستعرف بيكم …و لي ديرها نديرلها بوب في الانستقرام تاعها 😹
اية :نحتاجش لا بوب تاعك لاوالو …..بنات ارواحو معايا نسحقكم ….
ادهم: ههههه اهربو …
جازت من اسلام شدها من طرف لاغوب …شاف فيها و هي تاني
اسلام :بلاكي ديري حاجة راسك يابس ..
هربتلو و راحت مع البنات …لشومبرة وين حطو لقش لي جابو ادهم باش يبدلو و لا …
بنت 1:يااااي متحمسة هههههه
بنت 2:انا كثر😹
اية:انا كثر كامل 😹😹😹😹….
لبسو و خرجو راحو لطابق لي فوق …(مهم بنات البابور و لا ليخت منعرفش كيفاه يسموه …مهم يشبه لي فلافوطو )
و راحو حتى طرف …شافو رجال لتحت …
اية :ادهمممممممممم ههههههههههههه هااااااااااي ….
شافو فيهم كامل …لقاوهم بليمايو (ملابس العوم )
اسلام ناض من بلاصتو مشوكي من واش لابسة زيد راهي على الحافة تقدم شويا طيح لبحر ….
اية :هاااااانااااا ادهمممم واااااش دوكا ؟؟؟
كانو كامل يشوفو فيهم كيفاش مدايرات …..
اسلام بكل قوة و يدو يشير ليها :بلاااااااكي ديرييييسها و ادخلي بدلي قشكككك…
اية :نيشش نسمع مليح ….
راح يجري باش يلحق عندها …..و في هداك الوقت بنت 1 و 2 صاي ضربوها بتشبيكة ….و بقاو يستناو فيها …
ادهم :يااااا خايفة قتلك تقدريش عليها …..
اية دورت وجها شافت اسلام حاكمتلوا على شعرة و قاعد يسب و يقلها : بلاكي تقفزي بلاكي و اهبطي استري روحك هاني قتلك … متعرفيش وش رح نديلك … حسابك غالي والله غي تسلكيها غالية حلي عينك ….
اية :تشاااااااااوووو 😹😹😹😹😹
راح يجبدها ….تبسمت ابتسامة شريرة تع مكر و ضحكت و هووووب و تعطيها بقفزاا خلات الماااا يطييير

اية :وهووووهووووووووووووو 😹😹😹😹😹😹
…………..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 61🌚🌚:
غطست غطست طويلة …منبعد طلعت ….ضربت شعرها لور …و شافت لفوق في اسلام لي قريب يطرطق ….
اية :هوهوهوهوهوووويييي 😹😹😹😹😹ادهممممممممم واش راييييك…هاني هبطت قبلك …
ادهم ناض يضحك عليها و درو راسوا بلا حول و لا قوة بالله راح ليتاج لي قبل الاخير لبس شورط نحا تريكوه و قفز منوا و راح قرب عندها : وش الالة هاني جيت تعرفي تقفزي منا😹 ….. اية و لبنات شبعوا ضحك عليه و شافوا مع بعض شوفة بمعنتها نقدرلولها ……و ادهم غير يقرب من اية و يمس فيها زعما يلعب معاها
اسلام كان قريب حا يطرطق ….هبط لتحت …جبد تريكو تاعو نحاه …و حوس في القش ادا يلقا كاش شورط ..لقا واحد قصير بصح لبسو …
راح طلع لفوق ..و يهدر وحدو …
اسلام :دوك تشوفي واش معنتها تكسري كلمتي ….
اية تغطس و تعاود تطلع …و صوتهم كان غالب صوت موجات الخفاف …….. سمعوا صوت لما تاع واحد غطس… دوروا ملقاوحتى واحد
كانت غير كيما رفعت راسها من الغطسة تتنفس و تسقم في خصلات شعرها لي مشمخين ….ترجعهم لور …و لي تماك كامل كل واحد واش يدير واحد يغطس واحد يعوم واحد متسطح ….هكاك تجبد فالنفس حتى حست بواحد جبدها من رجلها …..و لي خلاها تغطس هكاك نيفها يستنشق في الهواء و فمها محلول…بدات تتخبط باسكو حابة تطلع بصح واحد يجبد فيها ..و شربت بزاف ما … داها معاه للجهة الخلفية للبابور …وين ميبانوش …طلع روحو ..و طلعها معاه ….حلت عينيها على وسعهم …و هو شاد فيها بكل قوتو خايف تصرالها كاش حاجة …..
رجع شعرو لور ..و هي مزالت تتنفس …صدرها طالع هابط مفهمت والو ….حطت يديها على صدرو و تكح …و هو شادها من ظهرها ليه لصقها في صدرو …يحل عينيه و يغلقهم وجعوه باسكو خلاهم مفتوحيين كي غطس
اية تشهق و تكح :هااااه اح اح اح اح (شهقة)ععع اح اح اح اح اح ….
حط يدو فوق ظهرها و ضربها بشويا …وجها كامل ولا حومر …كانت حابة تتقيا الماء لي شرباتو …
زادت غرست يديها في صدرو و تكح …كي ستنشقت بزاف هوا …شافت فيه بعيون يتغلقو و يتفتحو …
اية :اح اح هبلت اح اح ولا ؟؟
اسلام :صاي ؟
اية:قريب قتلتني (شهقة )اح اح اح …واش صرالك ؟ حاب تقتلني ؟اح اح
اسلام :مشي انا مينوشة قتلك ديريش هكاك …و شوفي كيفاش لبستك لاصقة فيك …عندك زهر راكي في حالة دوك …عولت نوريلك زنباع وين يتباع ….
اية تغلق في عينيها و تجبد فالنفس بكل قوتها …
اية :اححح احح خليني راني نموت و نتا تقولي اح اح زنباع وين يتباع …هاه شبيك توجور تخسرلي الفرحة تاعي هكا ؟ اح اح اح اح ….
كان قلبها يضرب بالقاوي …و صدرها طالع هابط …
حط يدو مورا راسها و زاد قربها ليه …
اسلام :مصبح كي كنت نحلف و نحلل نتي تتمسخري بيا و هبطتي زيد شوفي حالتك …نتي تتعقليش انا نتعقلش …
اية :بعد عليا …و خليني نروح ….
اسلام :راكي مدوخة كامل …زيد وين تروحي …جي معايا تبدلي نص ميترة تاع قماش هدي لي لبستيها…
اية :نقدرش خليني …
بعدت عليه ….و غطست خطرة تنحي دوخة هديك ….
عاودت خرجت …..
شدها من يدها و بقا يعوم بيها حتى وصلو لجيهة وين يقدرو يطلعو …طلعها …زاد هو طلع معاها …شاف فيها …تشوكا …
اسلام :تقدري تشوفي في روحك كيفاش وليتي ؟ …
اية :مش وقت الهدرة العيانة هدي ….
شدها من يدها …داها لشمبرة تماك وين حط قشهم و القش لي لبساتو الصباح ….
كانت ترجف كامل …حطلها منشفة …بدات جفف في شعرها …شد قشو و خرج يلبس …
اسلام :البسي و عيطيلي بلااااكي و تخرجي بلا ما تقوليلي تاني …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 62🌚🌚:
راح خرج يلبس. ..و هي غير لبست جففت شعرها زعما …ترمات فوق سرير الصغير لي كان تماك ..و داتها عينها كانت عيانة …..
ستنا ستنا تعيطلو بصح والو …راح خرج لقا لخرين طلعو و سقاساو على اية قال بلي طلعت …
راح رجع لاشومبر وين خلاها تبدل …طبطب مريبونداتش …حل الباب بلعقل …لقا القش المبلول في لارض و هي متسطحة فوق السرير هداك و مجمعة روحها …من البرد لي شدها ….
خاف عليها أصلا هي غير كيما مرضت و مزال مبراتش …
راح حوس على غطا في شومبرة لخرا …مدهالو ادهم و قالو بلي كي يلحقو يقولولو….
راح رجع عندها ….غطاها …جمع القش المبلل من الارض …حطهم في شكارة …و حطهم لطرف …راح قعد عند رجليها …و يشوف فيها كيفاش راقدة …
اسلام يحس كي شغل كاش واحد يوسوسلو يقولو :اسلام شفت واش درت بطفلة …زيد ديرها دوك …ياخي قالتك تولي قاتل …اسلام هدي لي قدامك هي لي غتاصبتها هديك ليلة …هاهي قدامك دير واش تحب. ..
مسح عينيه …و تفكر هدرتها ….بعد الافكار هدوك …سند راسو للحيط و بقا يشوف فيها ….تعدا الوقت . .حتى صونا تلفون تاعو …نوضو من سرحتو …
ريبوندا …اسلام :وي انعم جدي (بصوت مبحوح)
الجد :ياخي اسلام سافا راكم غاية اية واش راهي
اسلام بصوت ناعس :ممم حمد الله جدي هي راهي راقدة ..صاي كملنا ..مزال برك لحقناش …تقلقش راهي معايا …و ادا لحقناش بكري عندي المفتاح ندخل …
الجد :صحا اسلام اتهلاو في رواحكم و بلاك ديرلها حاجة …
اسلام :اوك بسلامة …
هكاك و يشوف فيها يلقاها ناضت …سقمت روحها بعدت رجليها عليه …و سقمت شعرها لفوق …مسحت عينيها ناضت مكرفجة كامل …
اية :ممم واش دير هنا ..
اسلام :كنت نعس فيك …
اية مدوخة كامل متعرف واش دير مزالها حابة نرقد و نوضها تلفون ..
اية :مممم هه انا نخرج …
ناضت تتمايل في مشيتها…خرجت حافية القدمين …جبد صباطها ..و تبعها .. راحت شدت بلاصة تم و تسطحت فوق مقعد تكمل رقدتها ….
راح بحذاها لبسلها صباطها …
اسلام بينو و بين روحو :اه يا ربي واش وليتي ندير …
راح وين كاين راسها …رفعها خلاها ولات قاعدة …قعد هو …و حطلها راسها في حضنو ….و كملت الرقدة تاعها …و هو غير يشوف فيها و يشوف كيفاش تتنفس …
كي لحقو نوضها كيف كيف كانت دايخة كامل …عاونها داها لطونوبيل ….قعدت …و بدات تفطن بشويا. .
دخل هو بعد ما ودع لخرين ….
لقاها بدات تفهم روحها …
اية :ممم صاي لحقنا ؟
اسلام بصوت عيان : وي ..رايحين لدار …
اية :ني جيعانة …
اسلام :نلقا حانوت محلول نشري كاش حاجة ناكلوها …
اية :ممم خلي برك نلحقو لدار نتعشا …تزيد طول برك …هيا ديماري …
……..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 63🌚🌚:
تقول :
انا الأنتى التي تحدق الى الشمس بأجفان جامدة و تقبض على النار بأصابع غير مرتعشة و تسمع نغمة الروح من وراء ضجيج العميان و صراخهم 🖤 ⁦⛓️⁩⁦☄️⁩
ليس ذنبي اني ولدت عن طريق الخطأ،ليس ذنبي ان أمي لم تكن محتشمة و ابي لم يكن رجل ليصحح اخطأه بنفسه 🖤يجيبها:
كلا،انت ابنة الشوارع و لست من مستواي هل هاذا رأيي فعلا ام اختلق الأعذار لكي لا أشعر بذنب اغتصابگ 🖤
تقول:
انتم تدعون سنوات الحداثة (الطفولة او المراهقة) عهدا ذهبيا يطير مرفرفا فوق رؤوس المشاعل و الهموم اما انا فقد حجزني بين جدران غرفتي ليس ذنبي ان في عمر الزهور كان لي مفاتن إمرأة ، و لطخت برائتي بوحشية الإغتصاب 🖤
بجيبها:
نعم يا عزيزتي ، انت اكثر إمرأة فاتنة رأتها عيني ، انتي كشهاب في وسط النجوم و قد اشعلت نيران شهوتي لكن انينگ و صراخگ قد ابصم لعنة الندم في قلبي صاحبتني طول مسيرتي 🖤
تقول:
انت كابوسي الذي يوقضني في انصاف الليالي و لم اجد احدا بجانبي انت كابوسي الغامض الذي ظننت أنه فارقني الى الأبد لكن شاء القدر و جمعنا ثانية لكني عدت كإمرأة ثانية گإمرأة ثائرة تريد إنتقامها 🖤
يحيبها:
اسوء كابوس لي ان اعلم انگ تذكرينني ، ما زلت ارى الخوف في عينيك و الحذر في لمستگ و اسمع التأنيب في قلبگ حتى لو كنت أقوى فتاة امامي ، برغم من ذلك انت من عائلتي و شرفي لذلك سأحميگ حتى لو كنت مغتصبگ 🖤(شكرا للقارئة سيدرا التي خطت لي هذه الخاطرة شكراااا)
…..
جازو يامات قلال مش بزاف. ..و حالة العائلة دايمن في نفس الحالة …الحاجة المتغيرة برك …غير تخمام اية ..لي ولات ليل كامل تخمم في خطط و صوالح باش تساعد مغتاصبها او بالاحرى وليد عمها …لي ريحتو و تخاف منها …باسكو تخلي شريط ذكرياتها يتعاود …جا الويكاند …و اية تخدمش ..اما اسلام راح يخدم نص نهار …
…..
اية : نضت صباح بكري شويا …عاونتهم سيقنا دار كامل و عماتي راحو منبعد يرجعو ادا كتب ربي سبحانو …بقات غير مامات مروان ….عيطلي بابا ريبونديت عليه بلخف برك …أصلا هو واش دارلي تاني وحدو …كل صوت نسمعو من شخص يفكرني بحاجة …يا ربي نجحني في حياتي و بعدني عليهم كامل يااا ربي جازيني قد صبري….
جوزت نهار كامل مع سيرين و مروان لي باين عليه متوتر و مش مليح نهار كامل و يشوف فيا بخزرات ميبشروش…
وعرض عليا نعاونو باش يعزف مقطوعة موسيقية …يعني يتدرب عليها قبلت ….بصح حيرتني تاع خلا سيرين و قال ليا انا …كنت نحس بضيقة في صدري….معرفتش السبب تاعها …كنت غير نضحك كي شغل كاش واحد يخبرني بلي ضحكتي تولي دموع….توجور عندي عفسة هدي قلبي يتزير و كامل …كي تصرا …تصرالي حاجة مش مليحة….رحت صليت….و خليت كلش لربي كيما موالفة….
لحقت العشية تجمعنا كامل في طابلة وحدة تعشينا …كي خلصت رحت مع مروان لاشومبر تاعي نعاونو نعزفلو …و الحقيقة المرة هي انو خزراتو ميبشروش …حتى وليت موسوسة….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 64🌚🌚:
دخلو لاشومبر …غلق الباب …قعدت فوق سرير على طرف …زاد قعد هو بحذاها …مدلها قيتار …و قاللها اللحن كيفاش حاب يكون …بقاو يعزفو …حتى حبس مروان و بقا يشوف في اية …
اية :علاه حبست مروان …وشبيك ؟
مروان:اية اسمحيلي على واش حا ندير اما مش بيدي …
اية :تخلعنيش مروان واش كاين ياخي غير لخير …
مروان : منعرف …
ناض من بلاصتو …و سقم قشو …شافت فيه اية و هي قاعدة …
مروان:نوضي نقولك حاجة ….
حطت لقيتار ….و ناضت وقفت بحذاه …
شافت فيه بتوتر و خلعة …مع صوت لي كان يقرب تاع واحد يمشي ….
جبدها ليه و حضنها …هي كانت خايفة تبعدو عليها …و هو كان قلبو قريب يخرج ….
بقا محضنها …و حط جبهتو على جبهتها ….بقا يشوف فيها زاد قرب ليها و هي تتخبط بين يديه …و دموع حبستهم بسيف …للخطرة الزاوجة تتخدع ..هي كانت تخمم غير في سيرين … زاد صوت تاع مشي برا يتقدم ..و هو زاد قدمها ليه …في هديك الحالة لي كان حا يبوسها ….دخل عليهم اسلام …….شووووووووك
هكاك و تبعد عليه بخلعة ترجف …و تبقا تشوف في اسلام …
اسلام مشوكي في بلاصتو …و مروان وجهو ولا كحل من الخلعة ….اما كل واحد حالتو كثر من لخر …..
اية بقات تشوف في مروان و في اسلام …في زوج بتقزز …و صدرها كان طالع هابط ….الدموع خنقوها …يديها و رجليها يرجفو …صوتها مضترب …بقات في بلاصتها واقفة تزيد شويا طيح
اسلام مشوكي في بلاصتو …و مروان مستعد للاعصار لي حا يصرا …..
بدا يضحك اسلام بضحكة تاع مشي مامن …
و بدا يعيط :خساااااااارة خساااااارة عليكممممم في زوج ….
و بدات يشعل و يهيببج…….
اسلام :جدييييي اروااااااح تشوف جدييي …ارواح تشوف…و الله و الله و الله غير تخلصوها غالية …
اية عيونها تعمرو دموع …و بدات دير براسها لالا درت والو …..و تشوف في مروان مترجية يهدر و يفهمو بلي هو لي دارها مش هي …..
اية بصوت مخنوق: و حق ربي ما انا و حق ربي ….
اسلام : اسكتيييي ههشششششششششش…..
هكاك و يلحق الجد ليهم بعد ما طلب من لخرين يبقاو كامل لتحت …..
الجد:واش كاين غير لخير ؟؟ مشي قتلك اسلام تزيدش دير سوق فدار ؟ تكشفنا الجيران ولا واش كاين نتوما تاني اه ؟ ….بقا يشوف في سيرين …
اسلام:ههههه واش كاين اه ؟ واش كاين ؟ …و بدا يحكيلو
الجد :مكانش منها ….(شاف في اية لي قريب طيح ) اية صح ؟؟؟
اية دور وجها بلالا
اية :و الله جدي (بكات )و الله جدي مدرت والو و الله …
اسلام :تزيدي تكذبيني ااااااااه تزيدي تكذبيييينييييي (كان يعيط لحد لي حنجرتو قريب طرطق يهدر و يجبد الهوا بكل قوتو )
الجد :مروان …صح واش يقول اسلام ؟؟
شاف اسلام في مروان بخزرة تاع موت ……
شاف مروان في اية بنضرات اعتذار …و هي تشوف فيه بنظرات ترجي …
مروان شاف في جدو بعد ما تنهد تنهيدة طويلة …و زاد شاف في اسلام
مروان :جدي لي يقولو اسلام …….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 65🌚🌚:
مروان :جدي لي يقولو اسلام صح …اسلام ميكذبش …هي أثرت عليا بهدرتها …و بتصرفاتها ….
شهقت اية شهقة طويلة ….و غلقت فمها بيدها …و شافت في اسلام لي يشوف فيها بخزرات يتوعد يقتلها …
راحت لمروان تضرب فيه لصدرو و هو غالق عينيه
اية :شبيك واش درتلك انا ؟ مشي نتا قلتلي عاونيني….اه أهدر وشبيك علاه ديرلي هكا …(شافت في جدها )جدي و الله يكذب و الله 😭😭
الجد بعياط لاول مرة يعيط عليها :اسكتي مكلاه تزيدي تهدري
اسلام : نتا حسابك منبعد هههه و نتي هههههههههه نهدرش خير ….
الجد :خسارة خساااارة عليكم دخلتكم لداري و خليتكم ديرو واش تحبو و نتوما واش ؟ طعنتوني بخنجر في ظهري …..مرواااااان وجد قشك و برا لداركم …تزيدش تدخل دار هدي ….اييية محبوسة في شومبرة مدة 3 أيام …حتى نلقالك حلك …يهدر واحد تفراش عليه ….
خرج مروان راسو في لارض بعد ما قال اسمحولي ….
اية بقات تحبس في دموعها لي محبوس يحبسو …عياات من الظلم لي تظلمت في حياتها كامل ….
خرج الجد و تبع مروان لتحت و هو يشوف في اية لي خلاها مع اسلام لداخل ….
راح جمع قشو …و هبط …لقا غير سيرين و ماماه لي بقاو تماك ….شاف في سيرين خزرة متتفهمش ….و سيرين دمعة كانت طيح وحدها …. و يماه حشمانة منو و مدوخة كامل …حل الباب و راح خرج ….رايح للشقة تاعو المشتركة مع صاحبو ….بسكوتور تاعو …و تخمامو كامل على اية واش صرالها و سيرين واش راهي تحس ….
ما ذنبها هي ؟ دموعها تتناثر على خدها … قهرها على نفسها التي راحت ضحية وحوش سقطت في الطعم و الشهوة …. كانت فريسة لوحوش اضلها الشيطان و اخرجها عن طريق الصواب … لم تفكر في نفسها قط بل فكرت في ابنة عمها التي تحبه بجنون ، فهو كان لها سندا و لطالما كان ملاكها الحامي ، اشمئززت منه و من فعلته و توعدت للمرة الثانية انها سترجع الصاع صاعين ….
بقا يشوف اسلام فيها …و هي تشوف فيه …تستنا غير وقتاه تولي بين يديه و يدير واش يحب … عقلها حبس عن الخدمة …ولا ما يخمم في والو و يحاول يفهم واش راه صاري …جسمها ولات تقدرش تحركو من شوك …ضغط طلعلها ….اسلام ولا وحش …راح ليها جبدها من شعرها بكل قوتو ….كركرها درجة درجة …و هي دموعها حرقو خدودها …و عقلها بدات تخدمو كيفاش دافع على روحها …صينو تخرج جثة هامدة من عندو …
كي لحق لرواق وين كاين شمبرتو …كركرها فلارض …و هي تبتاسم ابتسامة و تشوف لسقف تدعي لربي …الوجيعة هديك في شعرها و الشدة هديك خلاو جبهتها و عينيها يطلعو لفوق ……و هو كل ميزيد يشوفها هكاك غشو يزيد و يزيد و حقدو يزيد أكثر …..
دخلها لاشومبر تاعو …خلاها في لارض و خبطلها راسها عند الحطبة تاع سرير …و هي غير تبتاسم و تضحك على زهرها و على حياتها ..لي غير تقول فرج عليا ربي …تطلعلها حاجة معقدة كثر من لخرين …..راح غلق الطاقة الخارجة و الداخلية ….زاد تحقق من الباب بلي غلقو صح …..راح لخزانة تاعو جبد زوج سبتات قاويات ….و هي في الوقت كانت تسڨم في شعرها …حتى حست بلي بدا يضرب ….بصح خطرة هدي أقوى من الخطرة لي فاتت …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 66🌚🌚:
بقا يضرب فيها ..نصو يقول حبس افهم …و نص لخر يقول شفت بعينيك لازم تخلص …أصلا اي شخص يشوف واش شاف يقدر يقتلها عادي ….
حتى ولات تشهق من البكا باش حبس …..و ولات تجبد نفس بصعوبة ….جسمها طيبهالو …باش ينحي الخوف لي دخلو بلي صرالها حاجة ….راح تحط بحذاها ….و شدها من فكها …رفعلها راسها ليه …الكحل لي كانت داريراتو كامل ساح ….
شافت فيه بعيون يتغلقو و يتفتحو وحدهم ….
اية : و الله و الله ما انا (بصوت متقطع و بشهقة )
اسلام :حبيتيني نامنك و انا شفت بعيوني ؟ طلعتي كيفك كيف يماك …خسارة عليك …
جا يمدلها كف …حبساتو بيدها …و راسها مسنادتو عند سرير تشوف فيه بصعوبة …داخت …
اية : افهمها كيما حبيت ….و الله و الله مدرتها و الله …
اسلام :هشششششش اسكتي شفت كلش بعينيا …نوضي و رجعي لشمبرتك صينو ندير بيك كثر …..
جا ينوض يخليها …جبداتو من يدو…..
اية : نقولك حاجة و روح و انا نروح …
اسلام :اهدري طولينيش ….ديريش روحك بريئة …مزال مخلصتيش واش درتي ….
اية :صحا معلش….كيما تحب ..برك نقولك حاجة ….
سڨم روحو …و شافت فيه بعينيها لي ولاو حومر من دموع و خدودها لي تحرقو ….
اية :نتا امنتنيش و عندك الحق …شفت بعينيك حاجة كون نشوفها انا نفس التفكير يجيني(شهقت …كانت تهدر و تبكي ) ….نحلفلك بلي و الله مدرت والو 😟😭(شهقة ) …كنت نعاونو يعزف دقيقة بدا يخلط …و بدا يقتارب …و الله اسلام مانا و الله ..قدرتش نبعدو و الله كان قاوي …توجور هكا تصرالي انا ..واحد ما يسمع بيا واحد ما يحاول يفهمني …توجور نبقا نعاني وحدي و حاملة العيب على ظهري وحدي …تعودت ..بصح خطرة هدي زادت فلادوز ..زيد تضربت و تبهدلت بلا سبة …و الله و الله ما انا 😭(شهقة )خليهم يامنوش كامل بصح انت مشي قلتلي رجلك على رجلي (شافت فيه تتمعن في عينيه ) يخي نتا قلتهالي ..بلي مام توم و جيري تخلينيش و رجلك على رجلي حبيت و لا محبيتش …ربي يخليك امنني و الله مدرتها و الله …واش تحب نديرو باش ناكدلك بلي صح مدرتهاش …مشي قلتلي يصرا واش يصرا نكرهك و لا نحبك تخطينيش …و تبقا لاصق فيا باسكو راني شرف تاعك …ربي يخليك تامنوش ..و قنع جدي بلي ما درت والو …و الله ما انا و الله …اسلام عندك ختك ..و ادا دعيت عليكم تخرج على خاوتكم …
اسلام بدات تلعب عليه على المورال ….بعد عليها
اسلام :تخدعينيش بدموع تماسيح درتيها استعرفي و خلاص
مسحت دموعها و عاودت شداتو رجعاتو لبلاصتو …
اية :اصبر مخلصتش …صحا نتا جامي غلطت مع كاش طفلة …و خليتها تدفع الثمن وحدها ؟؟ درتوها كامل .. و ها دوك صراتلي ليا انا …قولي طفلة لي غلطت معاها شكون الغلطان انت و لا هي ؟ ها قولي …
اسلام بلا ما يفيق لروحو :انا
اية :شفت …خممت فطفلة هديك واش صرالها ؟ خممتش باسكو مش نتا لي تخلص …هي نفس المشكل دوك هو صاي راح و انا لي توسخت سمعتي ….انا لي نخلص حاجة دارها هو ….و حق ربي انا مدرت والو …ديجا صاي دوك نروح نهدر مع جدي انت صاي مش حا تفهمني أصلا نتا عادي …نروح لجدي ..وخر وخر …
جات تنوض …تكركر في روحها بسيف ….
حبسها ….
اسلام :قتلك روحي ؟ …حبيت نامنك ؟ ديري حاجة وحدة برك نامنك …
اية بصوت عيان و مرهق ….
اسلام :…………………
شافت فيه بخزرات يتفهموش ….
اسلام :شفتي تقدريش … اخرجي اخرجي عليا قبل ما نزيد نديرلك كاش حاجة هخرجييييييي …..
اية :صحا و الله نديرها بصح قدام جدي و الله نديرها …
اسلام :ديريها و بلاك نامنكش ….
اية :مكانش حاجة فوق ربي سبحانو و الله نديرها بصح لازم جدي ..
اسلام :هيا اتحركي اخرجي دوك نتبع …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 67🌚🌚:
جبدت روحها تكركر في روحها ….نفسيتها و جسمها عيانين …و هو محبش يامنها ..و في نفس الوقت حب يامن ….
راحو عند جدهم…..قبلش يدخلها …قال نحتاجكمش عندي …
حصت بغصة و سكين ضربها لكرشها ….حطت عينيها للارض ….
اسلام :مشي قتلك …مكانش لي يامنك …
شافت فيه :امنني نتا ⁦☹️⁩⁦☹️⁩ادا امنني واحد فيكم يكفيني
ضحك ضحكة تاع تمسخير …
اية :اسلام ربي يخليك ادا امنتني نتا جدي مع الوقت حا يامنني بلي مش انا …
هكاك و يشوفو سيرين طالعة …شافت فيهم و بالاخص في اية …بعيون شبعو دموع ..و بحصرة كبيييرة …اية غير شافتها هبطولها دموع ….غير دخلت …بدات اية تترجاه …هداك لي كان يضرب فيها قدرت تلينو و لو غير بشويا ..و هدا كامل على جال الظلم و على جال ختو لي حسبت بلي خدعتها ….
اية :اسلام ربي يخليك نروح نتوضا و نجيلك و الله نحلفلك ..ياخي حاب نحلفلك على المصحف و الله نديرها …
اسلام :عندك 4 دقائق تلحقيش …
خلاتوش يخلص هدرتو ..و راحت توضات و هي تبكي و بشهقة …كل قطرة ما تسيح تسيح معاها دمعة …قلبها كان يوجع …جسمها كان يعيط …راسها قريب يطرطق ..سڨمت شعرها …و راحت تجري ليه ….طبطبت و دخلت …
اية :جيت …هات نحلفلك …بصح توعدني تفهم جدي ربي يخليك
كان عند لبيرو تاعو ..و حاط المصحف قدامو ….
اسلام :ارواحي برك اتشجعي احلفي منبعد نشوفو …
راحت ليه قربت …
اية :منعرفش ادا لازم حجاب…نروح نحوس على هداك تاع صلاة و حق ربي نجي ..باش نحيو شك …
راحت طارت و رجعت و هي تلبس …
شافها هكاك …قال بلاك صح مهيش تكذب…..
قدمت ليه و حطت يدها فوق المصحف ديراكت بعد ما سمات و خزات شيطان ….
اية :اقسم بالله العلي العظيم اقسم بالله العلي العظيم …(و بدات تحلف ) غير انا درتش حاجة …هو في دقيقة قرب مني و انا قدرتلوش كنت تحت تأثير الصدمة
بقا يشوف فيها …كي شغل ندم حب كون ضرب مروان و ضربهاش هي …كانت تحلف و الدمعة حاصلة …زادت عاودت قسمت ..طاحتلها الدمعة السخونة تاع مظلومة …
شافت فيه…
اية :آمنت و لا نزيد …
اسلام رايح فيها ….زادت شافت فيه …
اية:نزيد نحلف ؟
اسلام :صاي حبسي ..روحي …
مسحت دمعتها فرحانة كي معيطش عليها و نقص نبرة صوتو ….
اية :ميرسي ..ربي يخليك جدي قنعو تخدعنيش و تشهدش بلي حلفتلك ….راك عندك ختك ….
اسلام :صاي قتلك روحيييي و تفرحيش باسكو سلكتيش فهمتييي لي شفتو واحد فينا مينكرو
خلاتو و خرجت ……بدات تنحي في قش الصلاة …دخلت لشمبرتها …غير غلقت الباب …طاحت عند الباب تبكي كثر من قبيل و شهقاتها يتعالاو ….كاين واحد حاس بيها مكانش …واحد سامع بهمها؟ مكانش …مظلومة طول حياتها ….كون مشي قرايتها و علمها كون مقدرتش تقنع اسلام و لو بشويا …بكات حتى شبعت …و حتى حست بلي راسها تقدرش تحركو …بقات مسندة روحها عند الحيط ….تشوف في واش مقابلها و تخمم …علاه يصرالها هكا ؟ علاش هي ؟ …بصح في الاخير تولي تقول الحمد الله ….هكاك حتى داتها عينيها و هي راقدة مسندة راسها عند الحيط …..و فوق الارض ….

…….دخل عليها لقاها فهديك الحالة …فوق الارض …راقدة و كل شويا تشهق ….قرب ليها و غلق الباب موراه …….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 68🌚🌚:
_____________________
تحكي قائلة :”ترى ما ذنبي لتعذبني هذه الحياة بشتى الانواع ، لم احس بحنان الاب يوما ~ ولم استطع يوما معرفة مذاق حنان الام ، لم انسى يوما ذلك الوحش الذي اخد مني نصف ما امللك من شرفي تتعدى صورته كل يوم بين اعيني عذبني ولم يرق له جفن ، ولكنني اتوعد الانتقام من ذلك الشيطان … دمر حياتي وماضي وحاضري و معه مستقبلي وهاهو اليوم امامي ، نعم انه هو ابن عمي الذي من المفروض علاقتي معه ستكون على اساس الاحترام ، رايته ولاول مرة بعد تللك السنوات المريرة و عند رايته كأن آلاف السكانين اخترقت قلبي و عقلي ، ترى هل سيتدكرني💔
___عند اسلام :___
يحكي قائلا :”سكنت عقلي وحسستني بتأنيب الضمير ، هل يا ترى لانني فعلتها بدون رضايتها ؟ ، تعدت السنوات وصورتها لم تفارق دهني يوما ترى هل ساجدها ذات يوم ..~ ، تعدت السنوات واليوم انها تقف امامي ترى من تكون ايعقل انها هي لا ابدا مستحيل ، قاطع جدي تفكيري قائلا :”عسلامة وليدي جيت ، سلم عاى بنت عمك” ، انصدمت لكلامه و كأن صاعقة قد حطت عليه ،ترى هل ستعرفني ؟ يحاوز نفسه قائلا (و الله لم أظن أنه سيحل بنا هكذا يوم عرفت انك ابنة عمي ترى هل ستسامحيننى دات يوم يا جميلتي _____ 🔥
__تحكي اية ___:” ايعقل ان يكون ابن عمي يا لحرقتي ، لمدا فعلتي بي هكدا ايتها الحياة ما دنبي ليحدث معي هدا و من اههه ابن عمي 💔 ، اظن انني لن اعرفه ، صوته الرجولي ، و جسمه و طريقة كلامه وساديته ، في لحظة مر شريط تلك الليلة المشؤومة ،تري هل ستنتقم منه و تخبره تخبره انها تدكرته 🖤🖤 وانها تكرهه وتحس بالرعب و الخوف عند تواجده معها ، ام انها عند معرفتها لحالته النفسية ولانه ابن عمها ستسامحه مع الايام و يزول الحقد ام ان الكره سيكبر كل يوم اكثر من اي يوم مضى ؟ ترى هل سيجمع القدر بينهما ، وهل سيتمكن اسلام من تمالك نفسه عندما يكون معها ، هل سيقعان على رؤسيهما و يتحول الكره الى حب و عشق ام ان اية ستنفد انتقامها ، وهل ستتمكن من تنفيد وعد جدها ؟؟ ….______
فقط هل سيستطيعان ؟!(شكرا للقارئة اية قمر التي تطوعت و خطت لي هذه الاسطر شكراا)
ــــ
….دخل عليها لقاها فهديك الحالة …فوق الارض …راقدة و كل شويا تشهق ….قرب ليها و غلق الباب موراه …….
كانت 6 و نص تاع صباح …قعد على ركابيه بحذاها …و بدا ينوض فيها …بصح غير تمتم بكلمات مش مفهومة و تقول خليني …و خطرة على خطرة تشهق …باسكو رقدت بالبكا …حس بلي حاجة قاستو ….مبنعد بدا يفيق فيها …و يضربها بخفة على خديها …حلت عينيها …راسها يوجع …شافت فيه مليح …تنفضت من بلاصتها ..و لصقت بالحيط …
اية :هااااه خليني ..ربي يخليك …هاااه درتلك والو ..
اسلام :هششش اتهدني …مكان والو …
اية :هاااه خليني(كانت مزال مفاقتش مليح )
حط يدو على شعرها و داعبها بتردد …
اسلام :هششش مكان والو نوضي …هدا انا …
زادت شافت فيه مليح و تنهدت …..
نحا يدو من شعرها …و حطو في يدها ..باش ينوضها معاه…ناض هو زاد جبدها عاونها ناضت ..
غير ناضت تاوهت ..
اية :اييي اححح
و شدت ركابيها منبعد ظهرها …شدتها كرومب كي رقدت على الارض ..
اسلام :وجدي روحك تجي معايا …
ناضت من سكرات رقاد هدوك بفزع …
اية:اه !وين ؟كيفاه ؟
اسلام :وجدي روحك تجي معايا نديك تخدمي ..و جيبي معاك قش تاع راقاد ..تسقسينيش علاه …
اية :هااه فهمتش و جدي ؟
اسلام دور عينيه :شاورتو ..غير كيما هدرت معاه ..قالي اديها …
اية :اه ..يا ربي يخليك …15 دقيقة نوجد وحق ربي …ربي يخليك تخلينيش استناني …و الله منطول عليك …
اسلام :ازربي …صينو تبقاي لهنا ….
خرج و خرجت معاه راحت غسلت و طارت تلبس ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 69🌚🌚:
راحت وجدت روحها بزربة …كان نفسيتها تعبااانة …و كي قاللها جي تخدمي فرحت …مهم تخرج من هداك دار ..مخممت لي والو …جبدت ساك حطت بيجاما واش تستاحق …و خرجت …مكياج دارتش بزاف …حطت شويا غيسيل و شويا غوجالافغ …الوقت مكانش…زيد نفسيتها تعبانة مليح ..مش هديك تاع تقدر تتصنع …..
خرجت من لاشومبر تاعها ..و تلقاه يستنى فيها مسند عند الحيط المقابل لاشومبر تاعها …فرحت كي مش حا تهبط وحدها و تقابل جدها فهديك الحالة …
قدم ليها …
اسلام :نبدا نهدر من دوك …تهدري مع حتى واحد …لي نقولها ديريها صينو تعرفيني كيفاش نتقلب …و دوك كي تهبطي ادا شفتي جدي …صباح الخير و تخرجي معايا ..
اية :يوووي جامي ندير واش تحب مهم نخرج ..ييي كثر خيرك و الله منهدر…
مشا هو في المقدمة و هي تبع موراه …..كي لحقو لتحت …
اسلام :ادخلي تسقهواي ولا رابيد باش نروحو …
اية حركت راسها رابيد بلا باسكو جدها كان لتماك …
اية :ماه لالا …نلحق لاكلينيك نشري …عيشك نروحو …
جبد المفتاح تاع طونوبيل من جيبو و مدهالو …
اسلام :هاكي روحي ادخلي و سخني طونوبيل …دوك نجي ..
شدت المفتاح ..و طارت خرجت دير واش قاللها …و هو دخل الكوزينة …لقا جدو لتم …
الجد :واش جاية معاك ؟
اسلام :وي جدي جاية….و كيما قتلك تقلقش علينا …
الجد :اسلام مهما واش صرا …بلاك ديرلها حاجة …و سيطر على روحك …و بالاك عليها …
اسلام :كون شفت منيش قدها منقدملكش العرض ..أيا انا ني رايح …بسلامة …
الجد :اتهلا في روحك و فيها …
دارلو بيدو باي و خرج ….لقاها حاطة راسها فوق يدها و مسندة عند الطاقة …ملامح وجها يهدرو وحدهم و يعبرو على واش راهي تعاني ….سورتو خزراتها و طريقة لي عينيها يتحلو و يتغمضو …جدها و سيرين غير يدورو في راسها ….
دخل …دار سانتور …شاف فيها ..و ديمارا …حل تاقة و جبد سيقار يكيف ….هكاك و يسمعها تكح …كملو بزربة و طفاه ….شويا و يحبس قدام كافيتيريا …..
اسلام :نروح زوج دقايق نرجع …بلاك ديري كاش حاجة و لا تخرجي …
سكتت …و هو خرج …شويا و رجع في يدو صاشي و زوج كيسان قهوة …
دخل خبط الباب موراه …و مدلها كيس. ..
اسلام :هاكي …
شافت فيه مش فاهمة :هاه
اسلام :هاكي تشربي ….
شداتو بخفة ….و زادلها صاشي لي ليه كرواصو …
اية :ميرسي…..
شرب هو رشفة من قهوتو ..و عاود ديمارا ….
كان عارف بلي مع لي صرالها كامل …مش حاجة تزيد تصبر حتى يلحقو لاكلينيك ….
شدت نص كرواصو …كلات شويا ..و شريت القهوة على ضربة ….متمنية كون السطر كامل يروح …و عيونها يتحلو …و الهالات يتنحاو ….و تعاود تولي كيما كانت و لو كانت تصتنع الضحكة …دوك مام ضحكة المصتنعة خرجتلها عدوة …حبتش تخرج ….
لحقو لخدمة ….كي جاو يفتارقو كل واحد لبوست تاعو …
اسلام :ادا هدر بابا و لا عمي فؤاد معاك قولي مصرا والو غير سوء تفاهم …و بلاكي من هيثم اني نقولك …شوفي كي تفطري عيطيلي نحي نخرجو …تسما خلصي خدمتك دوك ….باش العشية جي اميرة هي تخدم …
اية :اوك صحيتي ….منبعد …
فارقاتو …وراحت تجرجر في رجليها ….خدمت فوق قلبها …و خطرة على خطرة تغيس و كي تبقا وحدها تتفكر …طيحلها دمعة سخووونة …تاع مظلوم …صعييييبة كي تكون مظلوم وحتى واحد ميفهمك .. انهارت انهيار كيما نهار لي اغتصبت برائتها و سلبت منها ….بسيف باش جازت الفترة الصباحية هديك …كي لحق وقت الفطور بداو يروحو يفطرو …اما هي راحتش …جبدت كرواصو لي جابتو في صاك تاعها ..و كلاتو …غير باش تنحي الجوع هداك ….تقولو لازم تتقوى …ملخر ميحسش بالجمرة غير لي كواتو …..الحاجة الوحيدة لي غاضتها فوق كلش …هي انها طبيبة نفسانية …بصح واش ؟؟تساعد كامل العباد و توقف معاهم …حالتها واش ؟!!!!توقف عاجزة لمواساه روحها …و التخفيف من وجعها ….فقط لانها باتت مظلومة …..
قاعدة فوق كرسي مسندة روحها عليه …يدها فوق كلافيي تاع لبيسي …تزيد تقرا في حالات نفسانية تاع لعياد ….حتى تسمع طبطيب …..
خلات عينيها لشاشة …و قالت ادخل …
دخل شافت فيه لقاتو هيثم …ابتاسمتلو ابتسامة من فوق القلب …مهتمتش بيه كيما كل خطرة ….
جبد كرسي لي كان تماك و قعد …
هيثم :غير لخير اية وليتي تبانيش ..
اية بصوت مبحوح :شويا مريضة برك صيبورصا
هيثم :اهاه صحا …ما تسقسي علينا ماوالو …ادا سقسيتش انا نتي تسقسيش ياخي …
اية ضحكت زعما ..:ني نقولك مريضة …
هكاك و يدخل عليهم اسلام ….مشافش خلاص في هيثم كي شغل تجاهلو …
حط يديه فوق بيرو تاعها …و هي تشوف فيهم في زوج عيات من المشاكل …
اسلام :نوضي نروحو …
ناضت من بلاصتها …غلقت البيسي …زادتو في ساك …و هو سڨم روحو …هيثم بقا يشوف فيهم برك و يمسح على لحيتو ….
اسلام :هيا نتا تاني تغلق البيرو تخرج …
ناض من بلاصتو و قبل يخرج قال …
هيثم:بسلامة اية بيناتنا تلفون ..
سكتت و دارتو براسها برك ايه ….
شاف فيها اسلام بتاع اغلقي الباب و اسكتي ….
ركبو طونوبيل ….و بدا يسوق بصح روماركات بلي غير الاتجاه …و تفكرت كي قاللها جيبي لباس نوم …تفكرت بلي خرجت مرهوجة بلا ما تسقسي ….بدات تتوسوس أصلا ولات تخاف من كلش كثر من قبل …
اية :وين رايحين ..
اسلام :اسكتي كيما كنتي ساكتة من قبيل …مهم خرجتي من دار ياخي …نحتاج تسكتي كيما قبيل ..
تنهدت تنهيدة طويلة كيما دارت حصلت …جبدت كيتمان حطت في وذنها درات غنية …حلت طاقة …شعرها كان يفرفر …تشوف في دنيا …و تسمع …و تخمامها رايح لحوايج وحدوخرين كامل ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 70🌚🌚:
يسوق و هي ساكتة برك ….حتى بدا ينقص فلافيتاس …زاد شويا و حبس …حلت عينيها ….لي كانت مغمضاتهم…..شافت لقات روحها في بلاصة هادئة …و معمرة بشجور …ضربها الهوا هداك …شعرت بالانتعاش …شاف فيها اسلام …
اسلام :اهبطي و جيبي معاك قشك …
هبطت تكركر في رجليها …جبدت ساك تاعها …و هو تاني غلق الباب تاعو …شاف في طونوبيل تاعو ادا مديرونجيش في لخرين باش ادا حب كاش واحد يخرج يخرج …كانت بلاصة هديك وين حبس طونوبيلتو كي شغل بارك …
راح عندها ….شدها من يدها ….شبك يدو في يدها كانت حا تهدر ….
اسلام :اقعدي عاقلة خيرلك ياخي…
سكتت …سقمت ساك تاعها …و مشات معاه وين كان يمشي ….
دخلو من واحد الباب …لي خرجهم لبلاصة بزاف شابة ..(كي شغل فندق ريفي …في وسط الغابة …فيه غرف صغيرة ….و فيه ساحة كبيرة …و بزاف صوالح …مهم لي يحب يروح يكري غرفة …يبات تماك …و يروح يدور كيما يحب في المنطقة ….)
شهقت اية …شهقة هديك كانت ممزوجة بين فرحة و قنطة …و شافت فيه تسقم في شعرها …
اية :واش جابنا لهنا؟
اسلام :جبتك باش تريحي …الا مش حابة نرجعك لدار …
اية :يااا صح …تسما نبقاو هنا ؟
اسلام :ايه تريحي نرجعو …
فرحت بزاف …حست لاول مرة واحد حس بيها …و خفف عليها …بصح شكونو ؟؟ يبقا توجور كابوس تاعها…..
اسلام :تقعدي عاقلة نقعدو …
اية :هاااه و الله نقعد ….
راح لوين كاين ليشومبر ….اتافق مع لاجونس وخلص شومبرة باش يباتو ليلة …في طريقهم لاشومبر …
اية :هاه تسما نباتو ؟
اسلام ؛ممم ..
اية :ماه كون نرجعو مشي خير …نقدرش نبات ..ئيييييي نقدرش ..
اسلام ؛ترجعي للعتاب تاع جدي خير و نديب ؟
اية :ماه مش هكاك يعني …مم
اسلام : واش اهدري…
اية شافت فيه بعيون ذابلة و تبان عيانة :مم مجيش نرقدو في بيت وحدة ..(كانت خايفة )
اسلام :دوومنديت لي فيها زوج اسرة(جمع سرير)…و جبتك باش نحيو على خاطرنا مش باش نزيدو مشاكل ..
اية :⁦☹️⁩اوك خلاص …
لحقو لاشومبر ..دخلو ليها ..خلاتو خير هو سريرو …و قعدت على سرير لخر …و هو كان رما روحو تسطح …
حطت ساك تاعها …جبدت شارجور تاعها و دارت تلفون تاعها يتشارجا ….كانت حايرة من روحها ..نفسية تعبانة …دموع مزال مخلصوش …حابة طرطق على مرة ..بصح تقدرش قدامو …تشوف هكا خرجت من هديك دار ..بصح شكون خرجها اسلام …و زيد راهي معاه …هيا تراح اية ديري حاجة …اما تقدرش …..
اسلام : تحبي تريحي و لا نخرجو …
اية بتلبك …:كيما تحب …
اسلام :ريحي شويا و نخرجو …
اية :صحا …
نحات صباط تاعها …و تسطحت فوق سريرها ….حابة ترقد بصح خايفة ….بقات غالقة عينيها برك تريحهم من الحريق لي تحرقو من كثرة الدموع ….
و هو ربع يديه لور و حاط راسو عليهم …و خطرة على خطرة يشوف فيها …تفكر جدو …عيطلو قالو بلي لحقو …و راهي بخير …أصلا هو لي طلب من جدو يخرجها …كي لقاها منهارة …و كي حلفت …و كي بكات ..أثرت عليه رغم انو شاف بعينيه واش صرا …بصح تمنى كون خلص مروان و خلاها هي ….اصلا كي شافها هكاك زادتلو اكتئاب برك …أصلا هو كئيب ….
زاد شويا …ناض من بلاصتو …راح غسل وجهو …في دوش هديك صغيرة …
و خرج ….راح ليها …كانت غير كيما داتها عينها ….بدا ينوض فيها بلعقل حتى ناضت …
اية:هممممم
اسلام :نوضي بركاكي …كي نرجعو لدار تشبعي رقاد …
ناضت هي تاني عاودت لبست صباطها …سڨمت شعرها …
و خرجو …كانت تمشي بحذاه برك …بيناتهم نص ميرة برك ..و لا قل …
اسلام :جيعانة ؟
اية :ماه مش نافحتلي خلاص …
اسلام :سور ..
اية :وي سور نحشمش كي نجوع نقول …
خرجو لبرا …شاف فيها …
اسلام :هاتي يدك …
شافت فيه بتردد …منبعد …شبكت تاعها في يدو ….دخلهم داخل جيب تاع سروالو و بقا يمشي هكاك ….كانو يمشيو حانوت حانوت و يشوفو ببرك …و اية كل شويا تتنهد …و لا تشهق شهقة صغيييرة برك …الغيضة هذيك مزالت داخل صدرها ….و هو غير يروماركي ….كانت البلاصة بزاااف كبييييرة ….كي شغل غابة و في نفس الوقت فيها حوانت و كامل …(كيما حديقة التجارب في الجزائر )….روماركا بلي نظراتها راحو لوحد لبلاصة و في نفس الوقت تزير على يدو …شاف فيها و شاف في لبلاصة …دارت ليه مبتاسمة …
اية :يااااي خييل ….ملي زدت جامي شفت هكا قدامي …خليني نروح نمسهم و نرجع …
اسلام :بلعقل برك بلاك يخرجو عينيك …تروحيش وحدك …اصبري ينقصو العباد عليهم نديك تمسي و تلعبي معاهم …دخلي برك عينيك راهم قريب يخرجو …
زيرت على يدو من الفرحة بلا ما تفيق ..و قالت:ربي يحققلك لي راك متمنيه …هههه …
فاقت لروحها و شافت فيه لقاتو يشوف فيها رافع حاجبو..
تهدنت …سكتت و بقات غير تشوف بعينيها ……كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 71🌚🌚:
كي بعدو العيباد كامل ….قدمو لجماعة لي عندهم الخيل …و هي متحمسة ..بصح توجور ملامح وجها يبانو بلي تقاست …كانو ليجون هوما لي يعاونو الواحد باش يركب و يديوه يدور شويا فالغابة هديك ….
اسلام :بلاكي و تهدري …قولي وشمن كولور حابة …
اية :يااي نواار …
قدم عند لجون لي عندو الخيل هداك نوار …و هدر معاه …
اسلام :سلام خو …معلش تسلفهولي لشويا وقت و نرجع …
الجون:اسمحلي خو …بصح حنا لي نديرو و لخلاص بتورنة ….
اسلام:اي علابالي …ني نقولك كي شغل نكريه …و نخلصك بالساعة ….
اية بقات ساكتة برك فهمتش …
الجون :صحا خو هكا متفاهمين …بصح لازم تعرف تمشيه ..
اسلام:كون مجيتيش نعرف منقولكش …شويا وقت و نرجعهولك …ياخي نلقاك لهنا …
الجون :وي لهنا ….
خلصو …و جبد الخيل من الخيط تاعو ….و اية من يدها ….قربها الخيل …حطت يديها تمسو … و تلعب معاه….
اسلام :هيا نعاونك اطلعي تركبي…
اية :😳😳😳ياا صح ..بصح نعرفش …
اسلام :قتلك نعاونك …اطلعي نزيد معاك …
اية:😳😳😳….
حطت رجلها من بلاصة لي يطلعو فيها ….و هو حط يدو على ظهرها …و عاونها طلعها ….كي قعدت ..بدات تضحك …و خبات عينيها بيديها …
اية :يااا ربي دنيا كامل دور ..وع نقدرش …
فك الخيل …و هوووب طلع هو ثاني بزربة …و لا موراها …لصقها بيه باش تخافش و مطيحش …
اية :😳😳😳😳
متعرف واش دير هي …بقات غير تشوف لقدام …تسيي تنحي على خاطرها …
جبد الخيط هداك لي يتحكمو بيه على خيل ….
اسلام :هاتي يديك شدي منا …باش تتحكمي بيه كيما تحبي ….
اية :😳😳نعرفش …
شدلها يديها ….حطهم فلحبل هداك …و زاد يديه عليها …
و بدا يمشي في الخيل … و اية غير تضحك …منبعد كي بعدو شويا على العباد …
اسلام:شوفي تخافيش و لا تعيطي …راني حا نخليه يزرب …
اية : ههه اوك
ضرب الحصان بالحبل هداك …و بدا يجري .. و اية تضحك ….و تعيط غير بلعقل …
اية :يااا بلاك نطيح ..اااا ربي …ياااو حا نطيح ..اووو …اصبر لصبر هوووف حا نطيح و حق ربي …ياوووو ….
حط يدو على كرشها زاد قربها ليه …و شبك رجليه لتحت مع تاعها ….سكتت ديراكت حست بقشعيرة ….
هكاك حتى وصل لبلاصة خاوية فيها شجر برك …حبس ..و هي شدت راسها بيدها ..تنحي الدوخة هديك … وي هو هبط …شد الخيل عند شجرة ….و هي بقات لفوق …
اسلام :هيا اهبطي ..جات تهبط …حصل رجلها …
دور عينيه …و راح نحالها رجلها …
اسلام :هاتي يديك وارمي روحك …
اية :هبلت نطيح نيفي يطير ..تروح عليا مسابقة تاع تصوير …
اسلام :على تبهليل …قتلك ارمي روحك نشدك …
اية:صح حا نرمي ادا شديتنيش راحت عليك …
خرجت رجلها لخرى …شدها من يديها ..و رمات روحها ….شدها كانت في حضنو …بعدت عليه ….
اسلام :قريب طيرتيلي سناني قتلك ارمي روحك مشي طيري….
اية ضربت يديها بحماس….تنحي الغبرة هديك …
اية :مهم هبطت …أيا تشاو
اسلام:وين ؟ مشي قتلك دبريش عليا …
كانت رايحة رجعت لعندو ..
اية : ..كنت حابة برك نروح نتمشى شويا ..صاي هاني رجعت …
اسلام :امشي معايا …لقدام …
تبسمت …و راحت تمشي معاه بلعقل …
اية :معلش نقعد هنا تحت شجرة هدي 🙄..
شاف فيها ….و قاللها اقعدي …قعدت رمات روحها رمي …و زاد قعد هو بحذاها …بقات تخمم في حاجة باش تهدر معاه… و يستراحلها …و نسات حالتها لي لي يسمعلها يشفق عليها….
اية :معلش نهدر و لا نو..
اسلام :اهدري ..
اية :شحال في عمرك 🙄(هي كانت علابالها )
اسلام :28 ماشي ل 29 …و انت
اية :23 ماشية ل 24 ….تسما كبير عليا ب 5 سنين …
اسلام :مممم صيبورصا لازم تسمعي لكلام …
(كان ميشوفش فيها مجمع ركابيه و يشوف الامام برك …محبش يشوف فيها ..و هي تاني مسندة فكها عند ركبتها ….)
اية :صحا واش دير في حياتك …
ضحك ضحكة تاع تمسخير …:راكي عارفة واش ندير …حتى نعاود يعني …
اية :🙄🙄حبيت نعرف برك فضول قلت بلاك كاين حاجة نعرفهاش برك …كيفي انا نخدم في كلينيك نزيد نتواصل مع عيباد بالانترنت …🙄
اسلام :منعرف كيفاش تقدري تسمعي لهموم ناس و توجعي راسك في باطل …
اية : قبل ما نسمع الهموم ناس و نحاول نعاونهم …شديت روحي انا قبل باش وليت هكا …كون منيش طبيبة نفسانية و نعرف صوالح ..كون وحدة صرالها واش صرالي البارح و لي صرا معايا كامل …كون راهي في دار تشرب في دوا …و لا تلقاها فوق السطح حابة ترمي روحها باسكو تتقبلش واش راهو صاريلها …لا أم لا اب يخمم عليا …لا صديق لا صديقة …منبوذة من العباد كامل ..و فوق كلش كل ما نسيي ندير خطوة …يخرجلي مشكل كثر من خوه …(قررت تحكيلو باش هو تاني يستراحلها و يحكي ..تقولوش تاني كون محكاتش )
اسلام : و نتي علاه جاوبيش على باباك كي يعيطلك ؟
اية :هههه يعيط خطرة نص عيطية …مهم يوصل لابال بمعنى راني عيطتلك و سقسيت عليك …كون صح جا يحوس عليا كون تلفون يحرقو بليزابال …هو نص عيطية في سمانة …..كون جا يعاود على الأقل خطرة 2 كون ريبونديت عادي ….
اسلام بلا ما يفيق كان سؤال يدورلو في عقلو شحال :و امك تعرفيها ؟
سمعت واش قال شدتها الغصة …سكتت ..فاق لواش قال …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 72🌚🌚:
اسلام :صاي قلت والو
اية :هههه عادي …نرمال نجاوبك …انا نخافش من مواجهة حقائق حياتي …ماما نعرفهاش و جامي شفتها …بلاك كي كنت رضيعة برك …
اسلام :حوستي عليها ؟
اية :كنت نحوس ..منبعد فقت لروحي …كون جات صح عندها شعور الامومة و تحسبتي بنتها تخلينيش ..و تحوس عليا …علاه نتا ماماك تخليك نهار واحد تسقسيش عليك ؟ ….كون بقات معايا و تحملت واش دارت مع بابا …كون راني اميرة الاميرات…كون الظلم لي راني نتعرض ليه كامل كون تعرضتلوش ….واش صرالي كامل تبقى هي و بابا السبة …جابوني لعبة و رماوني لذيوبة …ماعلابالهمش بلي الطفلة شرف…و الطفلة ملي تكون صغيرة لازم يحميوها ….اما كاين ربي ….و الحمد الله على كلش شئ
شافت فيه بابتسامة مزورة ….
اسلام : و علاه تضحكي من فوق قلبك ؟كيفاش تقدري ديريها ما نعرف ..
اية :نبكي ؟ نندب 😳و لا نتقلب كيما تتقلب نتا 🙄🙄…نضرب ؟؟ نعيط ؟هاه واش ندير ..
اسلام :😏تتقلبي كيفي …علاه غير نتي لي عندك ظروفك انا هابط من زحل و لا …
اية :علابالي و ملخر نقولك من واش تعاني بصح تلومنيش …جبتها صحيحة قولي ايه جبتهاش مكلاه تتقلب عليا لهنا 🙄
اسلام :ممم
اية:ملخر راك مخبي حاجة واحد ميعرفها …مخبيها ليك وحدك ..و مزالك مقدرتش تواجهها ….و راك عايش فترة تاع تانيب ضمير و ندم 🙄🙄صح ماخي
بدا يتوسوس و تشوكا …
اسلام :نووو …
اية :هههه يخخخ تخدعني و لا عينيك يقولو كلش …ابقا تقولي نو ….المهم واش نقولك ..ادا جات هدرتي صحيحة …حاول تعرف غلطتك و تشوف كيفاش تزيدش تعاودلها …و ظروف لي خلاوك ديرها حاول تنساهم ..و حل صفحة جديدة …شوف حياتك ..اتزوج …و دير دارك …
اسلام خاف بلي كون تفيقلو و لا …سييا يبدل سوجي …
اسلام :ههه قالت اتزوج ….بيك بلاك 😏…
اية :نشوفلك كاش وحدة 😳😂….
اسلام :بركاكي خرطي بديتي داصريني ….
هكاك و تحس بحاجة ترمات فوق ظهرها ..
حلت عينيها على وسعهم …..
اية :وااااع واااع واش هدا …ياااا ربييي اوووو شوف فيا اوو .واش لي فوق ظهري …يا ربي واش
ضرباتو لركبتو …و بقات تزير عليه و هو يضحك يتمسخر عليها …
اسلام :قرد😂😂😂
اية :نحيييه اووو ياااااا …
ناضت وبدات تقفز و تجري ….
راح بحذاها ….ضربو بخفة غير باش يطيح …..طاح للارض و بقا يشوف فيهم …
اية:هوووووف تتمسخر بيا ….علاه علاه ….
اسلام :واش حسبتي نشدو باش يوريلي نزباع وين يتباع بعضة و خبيش ….
هكاك و يزيد القرد يتقرب منها …لرجلها و يبدا يجري بلعقل …
اية : واااااع بعدووووو يااااو
بدا يقرب و هي تبعد …حتى ولات تجري باش يبعد عليها و هو حلاتلو يتبع فيها …
حتى رجعت لبلاصة لي كانت لقات اسلام يضحك ضحكة تمسخير عليها …تخبات موراه و شداتو من ذراعو …
اية:ربي يخليك خبيني يااااو نخاف اوووو …اووو بليييز اووو
اسلام :هاسكتي قرد برك مشي سبع
اية :اوووووووو
اسلام :راهو جاي …اهربي ….
دارت لعندو …
اية.:وااااااااع اووووو وين راه يا ربي ….
ضحك عليها ….وبقا يشوف فيها كيفاش شادة بيه من ذراعو كي شغل طفلة صغيرة كي تخاف و تروح عند باباها ….
اسلام :شوفي موراك ….
حلت عينيها على وسعهم …
اية :لالاااااا بليييز
اسلام :ههههه بركاكي من تبهليل صاي راح 😏راهو فوق شجرة …تالمو بهلولة قرر يلعبش معاك
بعدت عليه …سڨمت شعرها ….و شافت فيه دورت عينيها ….
اية :و حق ربي مش وقت تمسخير …و الله
اسلام :نتي لي. تتبهللي مش انا …هيا نرجعو الخيل لصاحبو …
اية :اوك …
عاود ركبها فوق الخيل …زاد هو …و رجعو كيما جاو …
كي رجعو الخيل لصاحبو …..بقاو يكملو يدورو لتماك برك …بدات الشمس تغيب ….كان توجور مشبك يدو في يدها …و هي حست لاول مرة بلي واحد اهتم بيها ..بلا ما تنكر واش دارلها ….
راح لحانوت شرا كوب كورن …زاد كاوكاو …راحو لجنينة صغيرة …قعدو فوق مقعد في زوج برك ….و ياكلو في زوج ساكتين ….
اسلام و هو ياكل الكاكاو بطريقة رجولية ..عكسها هي لي كانت تاكل و تسقم شعرها …
اسلام ؛خلصي و خفي نروحو نلعبو بارجوحة ….
شعلت عينيه…..
اية :نتا تلعب !!!😳😳
اسلام :علاه انا مشي عبد ؟
اية :بصح انا عندي رهبة منها نقدرش نلعب…
اسلام :الله الله علاه …
اية :خطرة كنت نلعب ضربوني رماوني من فوقها …من نهارها نقدرش نعاود نلعب …روح نتا و انا نتفرج …
اسلام :خفي نوضي ….
ناض هو من بلاصتو سقم قشو …جبدها من يدها…و داها معاه ..لوين كاين الارجوحات …ستنا وين كاين الارجوحة الكبيرة شويا ..لي يقدرو يركبوها زوج عباد …حتى راحو لي يلعبو ….قعد هو فوقها و رما رجليه ….زاد جبدها ليه ..
اية :واش دير …نقولك نعرفش ..نخاف
اسلام :و انا واش ندير ؟ اقعدي نلعبو تفقدي شويا الطاقة السلبية و ترجعي كيما كنتي ….
اية :لالا نقدرش و الله …
اسلام :قتلك اقعدي و لا …..
اية. هففف ني نقولك نخاف نخاف تفهمش …
زاد جبدها كثر و قعدها بسيف ….شدها بيد ضمها ليه …و اليد لخرى شد بيه الحبل لي من جيهتو …و هي متصنمة في بلاصتها و تشم في ريحتو اول مرة تحس بالاهتمام هداك بصح يجي واحد يوسوسلها يقولها و يفكرها بواش دار اسلام …
اسلام :مينوشة ارفعي رجليك من الارض ….
اية :يااا ربي يخليك بلعقل (غمضت عينيه) …
ضحكت ….و بدا يتارجح معاها …و هي يدها فوق صدرو متشبكة بيه و عينيها غلقتهم ….و هو شادها ليه بكل قوتو … و يضحك وحدو ….
اية :يععع واااع بلعقل اوووو يااااا كرشي اوووو راسييي اوووووو جمجمتي تتحرك اووووو بلعقل …
هي تقول بلعقل و هو يزيد ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 73🌚🌚:

اية :يووووو بلعقل اعععع نرمي روحي ياااا حا نطيح ….
زاد قربها ليه حتى ولات في صدرو …و هو يضحك …
كي صاي عياا …هبط بلخف خلاها تماك …حطلها يديها مع الحبل …و هي تعيط….هكاك …و يدزها …و هي تعيط باقوى صوت تاعها …..
اية :وااااااع حبسسس ياااا خدعتني خدااااع اوواااااااع …ياااااااااي نطييييح
و هو يضحك عليها . ….هكاك حتى يشوفنا طارت من المقعد تاع الارجوحة للرمل …..بقا مشوكي كيفاش رمات روحها …..
شافت فيه بعد ما رفعت راسها معمرة برمل …و فمها تاني معمر …بقا يشوف فيها منبعد بداو يضحكو عليها …ناضو يضحكو هوما تاني
راح ليها ….عاونها ناضت و نفضت الرمل ….و شدها من يديها ليه …
اسلام :قوليلي برك هبلتي و لا …
اية :تهدرش معايا …قتلك نخاف واش درت هبطت خلتنيي وحدي نقولك نقدرش ندوخ منها …
اسلام :بهدلتينا ….و ضحك
ضحكت معاه …
اية :نتا لي بهدلتنا …..المهم ني جيعانة …
اسلام :دوك نروحو نتعشاو …..
اية :مدابيك ….
راحو مع بعضاهم لريستو لتماك ….شدو بلاصة و كل واحد واش دوموندا ….تعشاو و هوما غير يهدرو على الارجوحة …و يهدرو عادي برك …صح فيه جو توتر و كامل بصح نساو واش صرا و عاشو لحظة هديك ….
خلصو الماكلة …زادو مشاو شويا …و رجعو لدار …بعد ما شرالها شيكولا و شيبس …مدهم ليها …خلاها دخلت غسلت و بدلت …منبعد دخل هو ….
كي خرج لقاها نص قاعدة و نص متسطحة ….
هدرش معاها و دخل في سريرو ….كل واحد يخدم بتلفونو …
اية :اسلام
اسلام : مممم
اية :ميرسي بوكو على نهار هدا .. جامي ننسالك خيرك ..و ميرسي بوكو كي هدرت مع جدي…و خرجتني من هديك دار …و ربي يخليك كي امنتني …
اسلام ؛ممم و شكون قالك بلي امنتك …
اية :ههه كون امنتنيش كون راني مدفونة دوك …المهم عطيك الصحة …ربي يحققلك واش في قلبك و يفرج عليك …
اسلام :ان شاء الله هارقدي بزاف ضحكتي ليوم …صباح تنوضي بكري …نرجعو لدار …
اية :صحا …تصبح على خير …
اسلام : و انت من اهلو ….
اسلام🔥
حبيبتي إنّني أريد مِنكي حباً .. شغفاً .. أريد ولعاً أريد شوقاً .. يوماً عن يوم يزيد، ادفني الماضي حبيبتي وأحيي معي العمر مِن جديد لا ترحلي لا تهجري فلكم مات في البعد قلب شهيد .. امنحيني فرصتي مرة ولا تقتلي أملي الوحيد فإن كنتِ أنتِ الشتاء فأقسم لكي بأن أذوب عنكِي الجليد فمهما كنتِ لا ترحلي وأنا لن أرحل عنكِي وإن كنتِي معذبتي سيدتي فأنا أعشق عذابات الجليد فاذبحيني إن شئتي فإن أردتي ذلك فأنا هاهنا فاذبحيني من الوريد إلى الوريد، سأصبر وسأحتمل كل ذلك من أجلكِ حبيبتي، أحلام قلبي أنتي حبّي وحبيبة قلبي وحبك غذاء الروح والعقل والقلب، فكيف لا أحبك وأشتاق إليكِ وأسأل وأبحث عنكِ .. وبروحي أناجيكِ .. وبحياتي أفديكِ .. وبفكري وبقلبي أطير إليكِ … فأنت سحر الجمال وسر الكمال، فكيف لا أعشقك وأحب كل شي فيكِ .. وكل شي فيكِ يسحرني .. يجذبني إليكِ وكل لحظه من عمري، وكل فكرة من فكري وكل نبضه من قلبي، وكل قطرة من دمي، وكل نظرة من عيني وكل نفس من أنفاسي، وكل ذرة من كياني تفكرني بيك .. تذكرني فيك .. فاشتاقلك وأحتاجلك .. أشعر أني أحيا بكِ وأنكِ الروح مني فيا أحلامي لا تبتعدي لا تفارقيني لا (شكرا للقارءة ma nou
التي خطت لي هذه الكلمات )كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 74🌚🌚:
ناضو صباح على 10 ….كل واحد ناض وحدو …و كان ويكاند يخدموش ..و اسلام باباه يخدم بلاصتو هداك نهار..و ادا كشما صرا يعيطولو ….
لبسو قشهم …استقهواو …و ركبو طونوبيل راجعين لدار …واحد ما هدر …من غير صباح الخير …و غير يتشاوفو برك ….واحد ما حب يجبد على حاجة فاتت …
طريق كامل و هي مسندة راسها فوق طاقة …حست بلي ريحت شويا…بصح راهي راجعة لدار هداك …لي تحسو نحس ….تحسرت من واش راه صاريلها …و الوقت لي راهي فيه …فضلت خرجت مع كابوس تاع حياتها…و متقعدش مع عايلتها ….
اصلا وشمن من عائلة غير لي يعمرولها راسها …و توجور تتهم بشرفها …كان يسوق و هي ديخانة …و مع القهوة لي شربتها صباح فوق قلبها …كانت حابة تتقيا …بصح غير يلحقو لحنجرة تاعها ترجعهم ….حتى صاي مقدرتش …حطت يد وحد على فمها …و لخرى على رجل اسلام و زيرت عليه …مقدرتش تهدر …نحات يدها من رجلو …زادت حطاتها فوق فمها …و دارت صوت تاع القيا …هكاك اسلام من شوك تاع مفهمش رابيد و طونوبيلو راحت فيها …حبس لطرف طريق بطريقة دارت صوت مع الطريق ….شاف فيها لقاها تقيات (حاشاكم )….
يديها يسيليو …سروالها توسخ …تريكو تاعها شويا مطاشي تاني ….عينيها قريب يخرجو …و صوتها مخنوق ….
اسلام :هففففففف مشي هكا و الله …علاه قلتيليش …كون قلتيلي قبل كون حبستلك ….دوك وسختيلي كامل الحالة …هفففف (كان حا يزيد يعيط عليها حبستاو بهدرتها )
اية بصوت مقطوع مع الخنقة هديك تاع كي تقيات حاشاكم :مقدرتش نتحكم فيهم مكانش علابالي …
خرج من طونوبيل …خدا معاه قرعة ما …و راح جيهتها …
حللها الباب …و عاونها خرجت لرجليها برك …
اسلام :مدي يديك تغسلي ….
شافت فيه كي شغل حشمت يعيف و لا ….
منبعد مدتهم …صبلها الماء غسلتهم ….و جبدت القش لي لبستهم العشية هديك …مسحت بيه سروالها ..و تريكو تاعها ….
شافت في اسلام …و هدرت بصوت مخنوق …
اية :هاه طونوبيل وسختش …مدلي نشرب ربي يخليك …
شاف فيها لقاها ولات صفرة ….شمخ يديه …و غسللها وجها …و هي متهدر ما والو …مدوخة كامل ….
اسلام:ادخلي ارجعي كيما كنتي …غير دخلت مدلها القرعة تشرب …و هو رجع يكمل يسوق …
كان يدير فحزام الامان و يهدر …
اسلام :خطرة هدي ادا دختي و حسيتي روحك مش مليحة قوليلي نحبس …
اية :همم اوك ..
شمخت يديها شويا برك …دارتهم فوق رقبتها .. و جمعت شعرها …غير خلصت سڨمت روحها ..متتحركش باش مدوخش ….
قبل ميديماري ….شاف فلور ..لقا عندو شكارة جديدة حط فيها حوايجو هو ….
نحا الحوايج من الشكارة ….و مدهالها …
اسلام :هكي هدي ادا قدرتيش تهدري و لا تتحكمي في روحك فرغي ليها …
شدتها بلا ما تقول حتى حاجة …و هو بدا يسوق بطريقة عادية ….
هكاك بشويا حتى قريب يلحقو للفيلا …هدر …
اسلام :ادا هدر معاك جدي …اهدري معاه عادي …
اية:علابالي هه
اسلام : و ادا هدر معاك كاش واحد …اتصرفي عادي باسكو قال جدي حا يصلح سوء تفاهم و تبقا بيناتنا …
اية :اوك …
زادو شويا و لحقو …هبطو من طونوبيل …و هي مزروبة وقتاه تلحق تروح دوش…..و في نفس الوقت متوترة من واش حا يصرا كي يدخلو …خصوصا انو وقت لي يتجمعو فيه كامل باش يفطرو ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 75🌚🌚:
راحت هي فلمقدمة …لحقت قبلو ..ستناتو حتى لحق …حللها الباب و دخلو مع بعضاهم ..و هو مرواها …
لقاو الدار عاود تعمر …عماتهم رجعو …و الصوت داير حالة …و كانو يوجدو رواحهم باش يتجمعو يفطرو …غير شافوهوم بقاو يتمتمو و يهدرو فيما بيناتهم على و يتهامسو على اية ….
راح سلم عليهم اسلام ….و اية بقات منبعيد …
اية :صباح الخير عليكم ..نروح نغسل و نبدل ..و نجي نسلم عليكم …
هدرت عمة من عماتها…
العمة:جيش أصلا …نشحقوش تسلمي علينا …لي تحبي تسلمي عليهم تسلمي (قصدت واش دارت مع مروان )…درتي فعلتك و فككتي شمل عائلتنا …علاجالك سهيلة جاتش (مامات مروان )
اية مشوكية …
اية :بصح عمتي ..قتلك هكاك باسكو تقييت حاشاك في طريق …و ني فايحة كامل …ادا عندك نرمال دوك نجي نسلم عليك و نعنقك …و مش سبة باش تتهميني بحاجة درتهاش …
اسلام كان واقف بحذا الباب…..
اسلام بصوت تاع عياط …
اسلام:اية …ترديش لكلام ….اطلعي دوشي بلا ما تزيدي حتى كلمة …
تفكرت واش قاللها …خلاتهم هكاك و طلعت تدوش …و سيرين تشوف فيها من بعيد نضرات حقد و حقد ..الحب كامل لي حبتها راح …على تهمة…
طلعت هي …زاد طلع هو تاني يدوش …..و لي تحت كامل يهدرو عليها …و حاقدين عليها ….
خرجت من دوش ….جففت شعرها بلمنشفة ..لبست حوايجها …و بقات تمشط في شعرها ….
هكاك حتى تسمع صوت طبيب …من الدقة فاقت شكون …
اية :ادخل …
دخل عليها …شعرو يبان مدوش …و يدوخ بريحة …و هي شمبرتها كيف كيف…
دخل و غلق الباب ….
اسلام :واش قتلك قبيل ؟؟ مشي قتلك واش يصرا تهدريش
حطت المشطة و شافت فيه …
اية :نتا قلتلي وحدة مش حا تعرف …و دوك تشوف كيفاش …
اسلام ؛منعرف شكون خبرهم ….انا جدي قالي يبقا بيناتنا …
اية :و انا نقدرش نقدرش نسكت ..تتهمني بحاجة درتهاش ….زيد تقول مش حابة نسلم …أصلا كنت فايحة …
اسلام :قتلك شدي فمك ليك ..باسكو يجيبلك مشاكل …دار هدي صحابها انا نعرفهم ..مش نتي …
اية هدرت وحدها :يا ربي يمنعاش وقتاه نرجع لدارنا هففف
سمعلها بسط جبهتو لي كان مكمشها و مزير عليها …
اسلام :اهبطي تفطري ..تبقايش لهنا …
اية :و شكون قالك نهبطش ..ني جاية غير نخلص شعري …منتعاقبش على حاجة درتهاش ..و مكانش على واه نحشم …
ابتاسم ابتاسمة تاع هكاك نحبك …
اسلام :ني هابط ..تجيش نجي نديك بطريقتي …
خلاها حايرة منو…كل ساعة كيفاش يكون المود تاعو …
هبط لقاهم مجمعين …و كامل وجوههم ميبشروش …كامل منيرفيين …جبد كرسي و قعد بلا ما يهدر حتى كلمة …و قال ليماه دارتلو ياكل ….
الجدة :و اية مش جاية ؟
العمة لي هدرت قبيل معاها (نسموها ليندة مامات رهف و ادم ):خليها جيش خير
مامات ترغيد حسن و الين ( فتيحة):لي يحب ياكل يجي وحدو …
اسلام :دوك جي …
ليندة:تقدرش جي بعد واش دارت …
الجد : اسكتو عليا سوق نسا عند طابلة تاني …كولو و اسكتو …
هكاك شويا و جي تجري من دروج …لابسة بيجاما و طالقة شعرها …غير شافها اسلام شاف في عماتو بنضرة انتصار …
راحت قعدت بحذا اسلام …كانت بلاصة فارغة ..قعدت بحذاه …مشافت في حتى واحد …دارت تاكل …و بقات تحوس على الخبز فوق الطابلة ..لقاتو بعيد عليها …
شاف فيها اسلام …
اسلام بصوت هادئ يتسمعش …
اسلام :واش حابة ..
اية :😳الخبز بعيد …
حط الفرشيطة …وقف مد يدو و جبد طبق هداك تاع لخبز …حطو بحذاهم …
اسلام :هاكي…
بقاو كامل يشوفو فيهم …من وقتاه اسلام يدير هكا ؟؟ زيد مام واش صرا كيفاش راهو يهدر معاها عادي و واقف معاها ؟ هوما معلابالهمش بلي حلفتلو ….زادو حقدو عليها كثر …و قالو سحراتو ….اما الجد و الجدة الماكلة حصلتلهم من واش راه صاري ….صح فرحانين انو بدا يتفاهم معاها …بصح في جيهة اخرى …دار حا تقيم فيها القيامة …
خلصو ماكلة … و غير اسلام و اية لي مخلصوش …خلاولها طابلة الكبيرة كامل وين قعدت هي و اسلام …تنظفها هي و تغسل المواعن و هوما راحو يديرو قيلولة …
خلص اسلام …و بدا ينقلل في المواعن معاها …حتى ولات الطابلة فارغة …مسحتها …و هو راح لشمبرتو .. و هي بقات تغسل فيهم …و تخمم في واش راه صاري …و بلاك تلقى كاش حل …

اترك تعليقا