Skip links

قصة : منقذي الاسمر ج9

 507 عدد مشاهداات

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 176 ••••••°•°•°•°•°

-سهیله….اه ام والو زعما مقلتي لي والو” وهيا تتضور عينيها بينو وبين سوسن “..
– عبد اارحمان…”کیخنزر فیها معصب علی لخر “..مقلتليك والو ياك ….”وقف”.. متاكدة مقلت ليك والو …”سوسن کانت بحال الاطرش فالزفة غير تتحول راسها بينهم”
“غادي جهتها وتينطق” .. والو مقلت والو ياك …. واخا نفكرك ياك قلت….
“سهيلة خافتو يفرشها ويسمع شي حد نقزات بلا هواها عندو معنقاه وترغب بينها وبينو …”
سهیله….عنداک تگوول شی حاجه ..
عبد الرحمان…”حيدها عليه وكمل .”….قلتي بغيتي تقداي قلت ليك سيري حتا لغدا وعاد تمشي ومعا نتي تطيري وتتعشقي شي حاجة سميتها المشاكل…..غير خرجتي من عندي لبستي وفرفرتي …بحال ايلا انا كلمتي زايدة ناقصة ياك ….”.زير عليها من دراعها سوسن حسات بيه جاعر ويقدر يتهور وعارفه طبعو ..كيف هو بغات تدخل حتا قمعها وحبسها ورجع كمل مع السيدة مشاكل …”شنو بغاني نهرسك ولا نقصم مك ولا نزوق ليك عينيك ولا عزيز عليك تفوري ليا دمي ياك …..
سهیله…”تنفسات صعداء وملی عرفات هاد لبلبله غیر علی ود لخروج ..تنتارت منو بغات دير فيها جبهة …”…مالك غير خرجت منحقي نخرج بزاف عاود هادشي ..مم دابا کتدخل “کانت کتدوی بالغوات ” .
“یالله غتجید تهضر باقي مكملاتش کلمتها كانت منشورة فوق الفوتوي بطرشة خلاتها سلمات على الصالحين ورجعات ترمات عليها سوسن تخبعها منو …
سوسن…ربي يخلي ليك يماك متضربهاش راك عارف زعما غير راسها قاصح خيلاه اخاي والله حتا كانت معايا …
عبد الرحمان….سوسن حيدي من قدامي هاديك انا ليتنعرفها جنس كمونيييي ..”سمع صوت لبنى والبارون حدا الباب زفر بقوة وهز تلیفوناتو بزوج و الكارو ديالو وتم خارج حيت عارف راسو يقدر يكحلها مع شي حد فضل يخرج من جهة الجردة باش ميتحاكش مع مو وخالو …
اما سهيلة بقات تتدور فعينيها وتتحمد الله انو معرفهاش مشات لولاية الامن ….وفنفس الوقت تتحسس التصرفيقة وتتشوف فسوسن لي تتعاتب وتلوم فيها …وقفات وتمات طالعة باش ميشوفوش وجها لي تبرقع بتصرفيقة وحدة …وصلات لبيتها و ونيشان لدوش شافت فالمراية وبدات تتنكر و تعاير وتسب …عاود تفكرات شامة ورجعات تتفكر كيف تلقا بيها وتعرف علاش دارت معاها هكاك ….
اما عند عبد الرحمان لي خرج من القصر فاير مشا لعند مروان لدار لی کرا غير حل ليه الباب دخل مدرم بلاسلام بلا كلام لاح سوارت وتلفونات فوق الطابلة لي كان موجد مروان فوقها الشراب ،قطعة وشيشة …. تكا فوق الفوتوي وهضر مقصر مع راسك ….

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 177 ••••••°•°•°•°•°

مروان….وغير شوية وصافی مالك بنتي ليا مغير شنو المشكل ..؟؟
عبد الرحمان….والو غير الكارثة لي بلاني الله بها …باغا تحمقني باغا تخرج لمي لعقل انا تنقول الشا هيا دير الرا …..اوديييي الله هنيتي راسك من صداع الراس اخاي مروان كب كب شي كاس “حيد التيشورت وهز تليكموند دار اداعة ديال الرياضة ..حط ليه كاس وبدل ليه راس شيشة عطاها ليه بدا يشرب ويتفرج مرة مرة تيهضر مع مروان ويتناقشو على الخدمة ….شویه. تفكر الطرشة لي عطاها وعرف راسو قصحها هز تلفون وعيط لسوسن”
عبد اارحمان…”بصووت ثامل “..فیناهیاا ؟؟
سوسن…”فهماتو “.. راه مهبطاتش منين مشیتی
عبد الرحمان… “تنهد”…واخت طلع معاک لیها لعشی .الله یحفضک..وبقای معاها تا تنعس..وشوفی معاک دیر طرشه دهنی لیها شی حاجه محانلش نجی نشووف لاطراس فیهاا..
سوسن…”عرفاتو بقات فیه “..صافی اخای کون هانی…
“قطع معاها ورجع نشط مع مروان حتا حس براسو بدا يتقل حبس الشراب وناض جمع قلوعو وشد الطريق لقصر ..دخل مع الباب ولقى لبنى باقا كالسة تتسناه عنقها وباسها وشد فيها عرفاتو سكران …”
لبنی…”شادا فیه “..سمعنی ابنی بغیت نگولیک بلی کیخصک تهلی فی مراتک وکیخصک تعمل لها لعوورس .بحال گاع لبنات مجاتشی تمشی بسکات…هدرات
عبد الرحمان….”کیدوی مغمض عینیه ” …متخافیش الوالیده کلشی مبلانیه غا نعسی مرتاحه..
لبنی ..واخا الله یرضی علیک..
عبد الرحمان….داک شماته دیال راجلک مبقاش شوفتیه..
لبنی….مبقاشی راجلی رانی طلقتو وخویا جرا علیه…
عبد الرحمان…”تفکر لیله لی قالیه فیها بلی ولد لحرام…”…واخا الوالیده یالله ترتاح…
“طلعات معاه فالدروج ووصلها لبيتها باسها ورضات عليه …..وهو مشی نيشان لعند سهيلة لي كانت ناعسة بشورط ستان و دباردور ديالو فالبيض …وشعر مطلوق حداها معنقه مخدة
دخل وشافها بديك النعسة العجيبة ليعندها ضحك وسد الباب بساروت شاف البالكو محلول وكيف ولفات من نهار خرجات من المصحة.. الفايوز طالق ضو خفيف عطاها صورة الاميرة النائمة سد البالكو وهز الغطا طاح منو تلفونها شدو فضول يقلبو غير دار حلو لقا اليوتيوب وتتفرج فماتشات ديالو ديال البطولة تبسم ودار تيشوف فيها قلب حنكها لقاه باقي حمر باسها فيه وغنج فيها حيد سبادري و شورط وتيشورت لي كان لابس قصد الحمام قضا حاجتو غسل فمو وجا تخشا حداها قاد ليها نعاسها وجرها عندو …وبقا تيماصي فيها وتيقيص كريشتها ويتخيلها منين تكبر وكيف تكون شكلها متقلة واش غادي تنقص من حماقها ولاتزيد تشعل بفعايلها …
عبد الرحمان…”.باسها فكتفها ورما شعرها على كتافو “…..ااااه اسهیله اااه …..”تقلبات علی اثر تنهیدتو ودارت رجل فوق رجليه وراسها فعنقو ويد شادة جهة حنكو …بدات تتهدي وتحلم وتخربق بغا يفرز شنو تتقول والو ….”
عبد اارحمان…” ضحك عليها”…تا فنعاسک مسطبه… “زادخشاها فيه حتا حس بيها باستو من صدرو وعنقاتو وهيا فغرق النعاس ….باسها فراسها وضمها كثر …ومشا حتا هو فسابع نومة…”

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 178 ••••••°•°•°•°•°
🌹اصبحنا واصبح الملك لله الحمد ..🌹
ناضت سوسن هيا الاولى فطرات مع باها لی غیخرج يقضي شي اعمال ديالو ولي ولا تيوقف عليهم شخصيا … وصلاتو سوسن حتا الباركينغ وقفات تتحاور معاه ودي وتجيب فالهدرة حتا بانت لنوح طموبيل عبد الرحمان محلولة
البارون….”کیشر لیها لطوموبیل “…..شوف لیک هاد المسطي خلا الطموبيل محلولة وفيها السوارت ” مشی حید لکونطاکت وسدها “…شد خود هادشي وطلعو لو لفوق باينة جاي هو هداك
سوسن….وهانتا تشووف اباا هادا باقی متزوجشی بعد زواج نجبروه ناسی راسو براا هه
“ضحكو بزوج من بعدها مشا نوح مع الشيفور ديالو وسوسن دخلات بحالها تفكرات سهيلة تشوف حنكها وخا عارفة باقي الحال ومن سابع المستحيلات لالة غزالي تفيق بكري …طلعات لبيتها بغات تفتح الباب جبراتو مقفول من لداخل قالت مع راسها سهيلة خافت من عبدو وطرقات عليها …هزات كتافها ومشات قاصدة بيت عبد الرحمان تحط ليه السوارت وايلا كان فايق توصيه على سهيلة ميضربهاش …تفاجاة بالخدامة تتسد الباب ..”
سوسن…اوعدی شني كنتي تدعمل لداخل الملعوقة لاش دخلتي البيتو وهو ناعس
-لا اختي سوسن راه هزيت غير الحوايج لي خصهم الصابون واصلا سي عبد الرحمان مكاينش ومبايتشي هنا ..
-سوسن….”طلعات حاجبها “..ها مكاينش ومبايتش ….كيفاش “حلات باب البيت لقات الفراش معاوط وممقيوسش …فالبلاصة عرفاتو عندها ..دارت عند الخدامة” …مشي شوف شنو خصك مشي؟؟…..
“رجعات لحدا بيت سهيلة تتصنت واش كاين ولا لا ….
سوسن…”ضربات كف بكف ومشات لبیتها کتردد “…ایما علی هاد زووج ..لی تبعهم یخرجولو لعقل…
اما..عند اصحاب الفخامة السيدة مشاكل وسي الله يقربلها ….ناعس على كرشو ويديه تحت المخدة ..والاخت الكريمة طالعة فوق ظهرو وناعسة على كرشها وجها فعنقو ويديها جامعاهم عند صدرها ورجليها بين رجليه بدات تتفيق وتمخشش وتحك فنيفها وعينيها بغات تقلب على ظهرها زهقات كانت اتجي على قاعها حس بيها وجرها جيهتو تاني ودار عندها ….
عبد الرحمتن…واش مبغاش تحيدي منك هاد القاعدة ديال التقلاب الفزعي ….والبشار راك حاملة تكايسي …على الولد ….
سهیله…” باقي دايخة بقات تتشوف فيه شحال وهزات قنانفها عاد استوعبات انو بايت حداها ناضت بزربة وقفات وبغات تنكر وتغوت .”…اویلی اشکدیر هنایا وامتی دخلتی واش باغی تسطینی….
عبد الرحمان…”خسر عليها تلاتة الكلمات”.. تغوتي نفرع مك ….
“وحیت عارفاه مسالي سکتات ولات بحال التنين تتصوط من مناخرها ….
بقا حاضيها شحال وهو تيشوف فيها واقفة وتتغدد …عاد نطق”
عبد الرحمان…”مزال مکسل فوق سریر ” .. اجي لهنا ..؟؟
سهیله….حركات راسها بلا …
عبد الرحمان…”مخنزر “ع اجي …
سهیله…”عاود جاوباتو بلا .”
“.مهدرش شير عليها بمخدة جاتها فراس جات بلهلا يطريه ليهابزز منها وكلسات حداه”
سهیله…شني بغيتي ؟وهيا تتجمع شعرها لي صهدها …
عبد الرحمان…”کیلعب فی شعرها ویدوی “..شوفي دوشي ولبسي وغير انفطرو غادي نمشيو نقضي شي حاجة والله تم والله تخرجي شي بلان حتا نعطبك مفاهمين ….
سهیله …”عوجات قنوفتها…وهزات راسها باه، قرب ليها حتا كان ايبوسها وتفكر هدرتها منين مبغاتش البيبي ومبغاتش الزواج منو…كشر فيها لاح الغطاء وناض لدوش غسل وخرج تيلبس فحوايجو وهيا غير تتشوف وساهية فيه وفتفاصيلو تنفسات منين شمات ريحتو لي لاصقة فحوايجو ….غمضات عينها .. لی محلاتهم حتی سمعاتو صوت لباب عرفاتو خرج ، رجعات تسرحات فلفراش وهزات الخدية لي كان موسد وعنقاتها تتشم ريحتو حتی غفات
اما عند عبدو…مشی لغرفتو بدل ..ورجع عندها حل الباب

#التتمة
باش يقولها متعطلش لقاها غفات عزات عليه يفيقها رجع غطاها وباس راسها سد عليها…ونزل لتحت لقصر لقا سوسن ومو تيفطرو باسهم وجلس
عبد الرحمان….متکی علی کرسی وحط ایدو علی طبله..”…کب شی کاس الوالیده راسی غیتقسم ..
لبنی….”خنزرات فیه “..اواعدی شنی هاد کب شی گاس…
عبد الرحمان….”ضحک ضحکه رجولیه “….کاس قهوه الوالیده سوسی دماغک من الهدره الخاویه…
سوسن….”کتضحک علیهم “…
لبنی…ایوا منعرف…
عبد الرحمان….”خدا کاس لی مدتت لیه شربو دقه لقه وکیهصر “…انا شویه ندي مرت ولدک الوالیده تشری اش خاصهاا..
لبنى….اجي قوولي تافقتي مع لي غيعدلو الماكلة..
عبد الرحمان… “غمزها “…نعس على جنب الراحة الواليدة لفلووس كيقادو كلشي…مضربي هم لوالو…
لبنى…..يرضى عليك ربي..
سوسن….ايوا وفاين غتسكني اعبد الرحمان هنايا ..؟؟ كيخصكم تعوطو لبيت…
عبد الرحمان…”خنزر فيها “…فين هنا ؟؟…لا شفت لينا واحد بتي فيلا مبعيداش على هناا…؟؟ فكرتيني نيت كيخصني نشووف مروان واش جاب ليها لفراش…
لبنى….”حركات راسها بنفي “…لاء ابني كيخص سعيلة لي تفرشخا على ذووقهاا..
عبد الرحمان….”شاف ساعتو “..الوقت الواليدة مكااينش…
لبنى….ايوا اجلوها شويوش..
عبد الرحمان…”هز كاسو وتم نايض “….خليني سااكت الواليدة…
“خرج الجرده یکمی وشویه تبعاتو لبنى لوغیرلاصقة فیه ومرة مرة تشد السنسلة لی حیدهه من عنقو ورکبها لیها… ووراها المول لی باسمها…بکات نن الفرحه ورضات علیه…داز شویه الوقت ولحقات علیهم سهيلة ل صبحات مروعة ومقادة تاكل شربات غير العصير وكلسات تتفوه سوسن غير تتشوف فيهم بزوج زعما عارفكم كنتو بزوج ….
عبد الرحمان…”اشار لسهیله “..یالله نمشیو تابعنا بزاف… “معارضتوش باست لبنى وتبعتو ركبو ومشاو فاتجاه الناظور…

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 179 ••••••°•°•°•°•°

الطریق کلها وهی دایخه …كل مرة يشوف فیها ويسولها
عبد الرحمان…”کیتفحص فیها بعینیه”…کی کتحسی براسک واش بخير ..
سهیله…”دایره ایدها علی راسها “…شویه وصافی….
بقی صایگ بشویه ومره مره یدور لعندها یطمن…وصلو لمول هبط وداز حل ليها الباب هبطات ومد ليها كفو شدات فيه وجرها بحال شي بنيتة ….دخلو وكلشي تيسلم عليه وتيتساؤلو شنو علاقتهم بزوج طلعو لعند المصممة لي كانت تتسناهم خلاها معاها واستعدر بلي خاصو يمشي يدور على شي محلات عاد يمشيو يتقداو شنو خاصهم ..سلمات عليها
امینه….”بفرح”…والله الا فرحت بمجیتک لعندی غبرتی ومبقیتی فیا سولتی..
سهیله….”کمشات عویناتها “…غیر مع ممشاغل لحیااه من هادی لهادی وعاد یمکن راه فی خبارک کلشی..
امیینه….وی عاود لیا مرااد …
سهیله….مهم عارفه بلی خبیت علیک ولکن کنت مضطره …
امینه…”ضربتها لرجلها “…اواعدی تانتینا هانیه…”بقاو ینعاودو تا نطقات امینه “…ناری عرفتی شنک نسیت…
سهیله…”باستفهام”…شنو ؟؟
امینه…جایا عندی واحد لعروسه لاباس علیها وحرت شنو نعرض علیها بالحق…”قفزات “..جتبک الله تختار معایا ذووقک زوین
سهیله….” بفرح “…مرحباا
بقات تتختار هيا وياها من لبسة الحنة ولبسة اخرى عاد لبسة شمالية عاد لاغوب لي كانت تتمنى سهيلة تلبسها من نهار تخيطات ….سلاو وبقاو تيهدرو حتی قررات سهيلة دوز لمحل ديالهم لداخل عجبوها شي حوايج خداتهم ووصاتها على حوايج اخرين .. شویه عندها عبدو ومشاو يشوفو شنو خاصها دارو وتقدات لي بغاتو خدات وهبطو لمحلات ديال الدهب …غير دخلو تبسمات وعرفاتو اياخد ليها الخواتم شافو الكاطلوج وخلاها تختار على خاطرها
عبد الرحمان…”کیدور راسو فی المحل “…عجباتک شی حاجه؟؟
سهیله..”حتارت”…کلشی زوین وکلشی حمقنی..
عبد الرحمان…”دار عند سید “…جمع لیها هاد الخواتم کاملین..
سهیله…”تنفصات من بلاصتها “…ویلی مالک تسطیتی..
عبد الرحمان…”خنزر فیها “…شناهوو ..
سهیله…”بلعات ریقهاا “….صافی ختاریت ..”کتشووف فیه وعینیها کیلمعو کان عباره عن زوج خواتم رقااق ملاصقین کتوسطهم حجره کبیره وکتلمع من الماز “..ختاریت هادا شوف کی کیحمق ..”جراتو وراتو لیه ..
عبد الرحمان…”حرک راسو بمعنی ” ..نتی تعرفی؟؟
” اختارت شنو بغات وزادها حتا كولي دق بلدي بخاتمو وبراسليه هدية تكون مع صداقها …سلاو وداها تغدا كلات الحوت اما هو کتفی بکاس الماا..شبعات وحس بيها عيات وجاها نعاس وهما یاخدو طریق رجوع..
عبد الرحمان…”طلع لطونوبیل “…فیک نعاس…؟؟
سهیله…”کتاوب”…ناری لموت معرفتش مالی…
عبد الرحمان…” تكا ليها الكوسان”…نعسی تا نوصلوو..
کانت طالبه علیها تکورات ومشاات فی سابع نومه.. حتى وصلو هزها دخلها لبيتها قدامهم ممسوق لحد وهبط كلس حداهم جبدو لعرس وتافقو بلي الحنة غدا . مع حفل النبیته .وبعدو العرس حفل الظهوور

🚫🚫 مهم عنحاول نوصف لیکم شویه من تقالید وکیف کیکون عرس نااس دریف واتفاعلو والله ایلا عییت وغدا خدامه ورغم دلک کنکتب 🚫🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 180 ••••••°•°•°•°•°
لیووم ماابحالو یووم…لیووم فرحتنا غیییر….لیووم فرحانین بالبنية اللي من والديها تخطفات .. ولسيد الرجال تكتبات ….واخا تيتمات وقاصاتومرضات … لکن للفرحة توعدات …..دازو ايام الشوك ومصايب وتوكلها على اللي شانو عالي وللخير وصلها في ايام الصبا توجها لیوم عروسة بين العريسات …
كنتي …زهرة مغروسة بين الزهر العالي ….وسيد الرجال قطفك وغرسك بقلبو الغالي …..ولحضنو نسبك ولقلبو هواك وبغاك
اما باك الروحي …من بعد موت الغوالي ….حماك ولاسمو تبناك وخلاك ..بنت الشان والمرشان….وجنى على روحو اللي هز عينو فيك ولا تخطاك ….بنت الناس وزدتي عليتي وعلى شانك
وعلى قراناتك …..الناس تحكي وتتحاكة فخلاقك وفقيم اللي رباك
سوريانا شان وهمة وللعزيز تكتبات..حنينة الدار لوريت الدار تكتبات
فرحو وزغرتو يالبنات اليوم فرحتنا زيانت وكبرات وكل اهل القبيلة تغنات باسم سوريانا وعبد الرحمن وبالفرحة الناس تبسمات
شوفو البنية ليتيمة ولسعدها تغنات فرحولها الناس …وغناو ليها الحباب….ماهي مغربیه ولا من دمهم …لكن لطيبة قلبها كسبات قلوب الناس ….وحسد البيرات …..سوريانة ليتيمة ميمونها تكعد وشهدو بيه كاع البنات فرحو يالبنات وان شاء سعد اليتيمة يزوركم…وبيه تغنات
“صباح الحمام وكيف جرات العادة لاهل لعروسة واخة غريبة عليهم ..الا وعلى عوايدهم تربات…واكيد حنتها غتكون تابعة لداكشي اللي عرفات
دخلت سوسن مدرمة على ست الحزن والجمال …اللي كيف ديما كل رجل في بلاد
سوسن…اوعدي هاد الطرنونه ..مزال ناعسة
وسهيلة…ومرت عبدو…وااااااع شني عندك مغيبة نوضي
“فاقت مدام سهيلة مبجقلة ومزال حالة عين وسادة لخرى….”
سهیله…اش عندك مصبحة عليا بكري😕
سوسن…اوعدي على بكري نوض تمشي راه عشره ونص وعندها التبريمة والحنة اليوم …اوعدي بنات الدوار كيساينو من 7 الصباح …والطرنونة مزال كتشخر
فاقت .سهيلة مدهشره
سهیله…کیفاش بنات دوارر مفهمتش..
سوسن….”علات حواجبهه “….اواامر عبد الرحماان ..بغی یکون لیک کلشی کامل مکموول ویدیر لیک عرس بحال گاع لبنات..
سهیله….”خرجات عینیها “..وانا اخر من یعلم”…
سوسن….ایسماا مفاجئه… “مجوبتهاش سهیله..ديريكت لحمام خاطرها مروعة فرغات معدتها قضات حاجتها عاد توقضات باللي ليوم عندها الحناء وکتیب لکتااب خرجات لقات
سوسن موجدة ليها قفطان جوهرة منبت بالغوز بجلابتو وشالو غوز وبليغة بيضة
وجمعات ليها قفطان واسع بيض وملابس داخلية بيضا مع دره بيج
نزلاتها بالصلاه والسلام حتال الصالة فين مجموعين العويتقات اللي مزالين مادين ايديهم لحنة والی کانو بینهم امینه ومنی…
سهیله…”تلاحت علیهم بفرحه “….وااو ممصدقااش ..
جرتها عندها لبنی واستقبلتها بالفرحة والزغاريت …وجلساتها قدام الفطور الملكي اللي جايبينو واللی تكون من بطبوط مرحي في زويتة بلدية والعسل والمخامر والملاوي وحليوات بلديين واكيد ..المحمصة بالسمن حاضرة ..والزغاريت كتسمع منين ومنين راه بنت البارون هادي وولد ختو دالعريس
اكتفت عروسنا بكاس الليمون لانو الوحم بدا يدير شغلو كتشرب وعينيها يدورو على اللي خالي عشتها ونافخ كرشتها مبالیهاش
انتبهات ليها لبنى
-اشني عندك ..لی كتحوص علیها مكيناشی ، الليلة ليلة تنبيتة العيلات مكاين شي راجل بين البنات
تحت الزغاريت والدف خرجو العويتقات مع زينة البنات كتوسط امينة وسوسن للحمام اللي لازم يمشوليه على رجليهم باس ناس الدوار يعرفو باللي ديك البنت صافي مشات …وصلو وسهيلة اللي لازم تخلص على گاعلبنات باش یلحقو علیها فی زواج…خلصات وفرحانة بهاد الطقوس وتمنات كون مها وباها مزال علی قید الحیااه

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 181 ••••••°•°•°•°•°

دخلو الحمام تحت اهازيج البنات وتطبالهم وغناهم…وامینه وسوسن ومنی.. تکلفو بیها هوما ومخلاوهاش هزات ایدها..
الاول بتبريمة العروسة المتكونة من “ورد وريحان وقرنفل وشبة وشوية حنة المزورات وحمص وخرقوم بلدي واوراق السدر “…دهنوها كاملة وخلاوها وتوجهو لشعرهاا لی قسمووه ماشاء الرحمان وبالحنة والقرنفل والريحان سولفو ليها 2 ضفيرات
شلوها وحكوها حتى ولات تطلب الشرع منهم وتغبن مطلقوها حتى ولاو خدودها حوومر
خرجوها کیف دخلوها بالزغاريت وغلفتها امينة وسوسن بايزار …باش تلبس على راحتها وحتى العين متقيسها وملی سالات خرجات بالحيك البيض وعلى وجها مغطي وكيما جابوها بالشطيح رجعوها بيه
حتال باب الدار تلقات ليهم لبنى والجيران بمريشات الورد والطعارج
حتا دخلوها لصالون ……تفرقو طباسل لغدا والناس تفرقات لانو مع العصر غتبدى التنبيتة واللي عندها شي بنت غتزينها متعرف في حنة بنت البارون تاهيا العين تكون عليها تحطات ..
طلعات سهيلة ترتاح …..ومنها توجد راسها للحنة لقات لبنى موجدة ليها اللبسة والشال اللي غتبرز بيه ..رتاحت سهيلة ومن بعد شوية دخلت عليها سوسن
سوسن…اوعدي فيما نحطك تنعسي نوض تلبس الناس كتساين في التنبيتة
حيدات قفطانها ولبسات قفطان بيض سامبل ووحزمولیها شعرها بالشال وغطاو ليها وجها . بغطا شفاف مع بليغة بيضة جديدة بلا مكياج بلا تسريحة وهادشی من عادات هاد الیووم.
ونزلوها بالصلاة والسلام على رسول الله
جلسات الوسط ووجهها مغطی والبنات دایرین علیها لابسین لخضر…وکیرقصو علی اغانی تراثيه محضی…بعد لحظات وملی کمل المجمع تقدماات لبنی ولی غتکون بمثاابه الام لیهاا وضعات لیها الحنه فی ایدها ورجلهاا ولفاتهم لیهاا …وفی نفس الوقت کانو الحاضراات کیمدحو فیهاا وسوسن كتبكي هيا وسهيلة وهادي سبحان الله واخة يكون قلبك حجر تبكي نهار الحنة … بالخصوص مع صوت العيلات وتوصياتهم ليها وعلى راجلها …وكيفاش تعتاني بي بیتهاا وکیدعیو لیها بذریه صاالحه……قبل متساالی نبیته جات سوسن وفی ایدهاا کتاب لی مداتو لسهیله وعطااتها تسینی فیه …
سهیله…”تحت لغطی “…شنو هادا…؟؟
سوسن….الورقه لی غتجمعکم نتیناا وعبدو یالله سنی ..
سهیله…”کتدوی لیها فی وذنها”…اویلی واش لیووم ياک تال غدا..
سوسن….هو قرر کلشی یکون لیوم مکیفهمشی لا فی تقالید لا عادات …
سهیله….قوولیه لاا..
سوسن….اوعدی سنی لیدخل علینا لهنا دیک لحنا تولی فی وجهک ..
لبنی…”جات لعندهم “…وفاینکم عبد الرحمان واقف لی فی لباب قالیک عطیه…
سهیله…”شدات ستیلو بین صبعاانهاا وتنهدات عاد سیناات “……😞😞
سوسن….”طلقاات ثلاته تزغریتات “……مبرووک علیک امرت خاای….
تعلات الزغاريت وكل وحدة شادة النوبة لقريص العروسة باش تبعها …..اما اللي لبسو بلغتها حدث ولا حرج …”اودي فحال عبد الرحمن راه مكاينش غير تهناو ”
باركو ليها للعقد وهيا اكتفت بابتسامة …لانو فرحتها مكملاش …واخة هاد الاجواء تمناتهم مع عبد الرحمان ..لكن كلمة كنبغيك منو عندها فرق وشاسع ..تحط اتاي مع الفاكية والحلوة وملاوي وبغرير …..سلات وليمة الاتاي
وهزو ليها الغدا وبان وجها الحمر بالبكا وبدات ….نقوط الحنة كتظهر من ذهب وفلوس ….جات لبنى ولبستها مضمة الذهب وباست ليها راسها
لبنى.. مبروك عليك ابنتي الله يتاويكم الخير
وسوسن لبساتها …خيط الروح ذهبي مرصغ بالخظر
وكل واحد واشنو جابلها واشنو حطلها بتحميرة الوجه لانها كانت عزيزة على الكل
بعد الهدايا والتبريمات تحطت الوليمة التانية …وتالتها جليسة اخرى باتاي …والظحك والنشاط والكل فرحان حتى فركت المجمع وطلعو سهيلة لغرفتها ترتاح لانو غذا الظهور وعندها لبيسات كثار …واكيد ممنوع عبدو يشوفها تال غدا مع اول لبسة ليها
لكن من ايمته عبدو يدير بحساب التقاليد…کیف خوات دنیا قصد بیتها بلا دقاات لقااها ملیووحه فوق ناموسیه..وجها صاافی وشعرها المعطر ملیووح وراها جلس حدااها وبقی شحاال کیتآمل فیهاا قبل میقیش کرشهه ویخرج

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 182 ••••••°•°•°•°•°

فاقت تتكسل فبلاصتها وتضحك غير راسها واخا مبززة عليها الزواج وماشي بالطريقة لي كانت باغة…ايلا انها فرحات بكونها ولات على اسمو ولو حتا تولد … شافت الحنة ليدارت وبقات تتشم فيها ..دخلات عليها سوسن وشي بنات من العائلة وتيصليو على النبي العدنان …عجبها الحال وتوردو حناكها وبقات تضحك نوضوها لحمام دوشو ليها ورجعو فطروها كلسات مع بنات العائلة تيضحكو ويطبلو وهيا لابسة قفيطين من الحرير مصايب بالطرز ….وكالسة تتصفق وضحك على الشطحة التالفة ديال سوسن …جات عندها لبنى وداتها معاها تشوف واحد المرى كبيرة عندهم فالعائلة تيعيطولها لالة طام ..لي كانت بصيرة ولكن حكيمة وفمها ينقط غير لعسل …كلسات حداها مدات لالة الطام يدهاعلى راس سهيلة قرات القران وبدات تدعي معاها وتوصي فيها على دارها وراجلها و بلي الجاي مغاير على لي فات ……سمعات منها سهيلة وبكات تخلطو عليها العرارم تفكرات وليديها …شنو داز عليها منهار خلاقت حتى لحبها ولحبالى ديالها …..سلات معاها ومشات تطرف حالتها وتقاد كحل عينيها …
طلعات ولبسات عليها قفطان خفيف اخر فلون سكري ودارت فولار من نفس اللون …عدلات الكحل لي عملولها فالصباح وخرجات تلاقات مع عبد الرحمان لي كان لابس كندورة رجالية فالزريرق وبلغة بزوية تحت طلب من لبنى لي حبات تفرح بيه شاف عينيها عرفها باكية تخلع وبلا مايبين ليها جا عندهاا
عبد الرحمان….ماالک علاش کتبکی
سهیله…”بلاما تحس بدات تبکی وتعاود لیه “…تانا مکرهتش تکون معایا ماما وتفرح لیاا 😭.. عبد الرحمان…”عنقها واخا غضبان عليها ..”….وادابا شنو لبنی ماشی مکک…اودی راه کنحس راسی انا لی خاصنی ندیر هاد تقلیقه.. اما نتی کلشی یجر لیک….
“تبسمات وهبطات لعند الناس لي كانو تيتسناوها باش يتغداو .. داز لغدا وطلعاتها سوسن ترتاح بحجة انها ترتاح قبل لاتجي الكوافورة والنكافة …ارتاحت ونعسات حتا وصل الوقت لي خاصها توجد فيه ..قادوها وصابو لها مكياج هادئ برز عينيها كثر مشيطة خفيفة تحت حجابها تفاجأت بلباس لي كانت اختارتو مع المصممة كلو كاين وعرفاتو هو لي عمل داك الشي ،”
سهیله…”والفرحه فی عینیها”….وااو ممصدقاش..
النگاافه…” حطات لیها لباس قدامها “…یالله تعالی نبداو..
” لبسات تكشيطة بيضة مايلة لنقري وهبطو عليها الغطا على راسها وصلوها للدروج وشداتها لبنى وعيالات كبار من العائلة هبطوها وهما تيصلو على النبي وتيقراو اهازيج واغاني خاصة بمنطقتهم ….وصلوها لبرزة وكلسوها وخلا زوج من البنات ينشو عليها كيف العادات …. بداو يصليو على النبي محمد خير البرية دخل عليها البارون وكيف عداتهم قبل ميسلم عليها حط ليها فلوس كثار فوق رجليها باس على راسها بلا ميعريه ليها وزاد عن. النشاشات عطاهم حتا هما تبسم لحاضرين وفرحتو مقاداه ليزوج سهيلة وكحل عيوناتو بشوفتها ..خرج لمجلس الرجال يتسناو دفوعها يدخل داز شوية دلوقت حتا سمعو صحاب الطقطوقة جاين وراى عبد الرحمان لي كان راكب على عود ولابس جلابة من السوسدي كرونة وسروال قندريسة تحتية رجالية بالغوز وبليغنة كرونة …مهبطين ليه القب على راسو ….جاي ورباعة ديال الناس تابعينو بالطيافر بلديين و ضروبة مجرورة كيف عداتهم تقدم حتا وصل عند البارون لي استقبلهم بالزهر والورد البلدي …رحبو بيهم سلم عليه وباس لو راسو ويديه بزوج كا عربون محبة كشف ليه على وجه وعطا الاشارة يدخل عند لالة

#التتمة
غزالو ….لي غير سمعاتهم قلبها رجف وفرحات عاشت تفاصيل هاد العرس من لبستها التانية حتا لشمالية لي ركبوها فيها فالطيفور لي خاف عليها فيه عبد الرحمان وبزز سمح ليهم يركبوها ….كن مسوسن ترغب وتزاوك فيه …
عبد الرحمان…”خنزر فی سوسن ” …هاهی قوولها تطلع بالحق بربی وطرا لها شی حاجه ..نطلعک فوقها ونکرکبک تانتی….
حمد لله دازت الهزه علی خیر….تعشاو تصورو وغناو البنات مع الفرقة النسائية وشطحو حتا جا وقت لاغوب لي كان عاملها ليها مفاجأة … لبساتها وفرحات بيها بزاف وكيف تخيلاتها جاتها ..دمعو عينيها …سمعو الدقان فالباب عرفوه هو حلو ليه الباب قبل ميعدلو لها الفولار واشاارت لبنات لی کانو تما بخرجو اما هی تخباات…
عبد الرحمان…”داخل کیقلب علیها بعینیه “…واافینک المداااام !!
– لارد
عبد الرحماان…”عاق بیها مخبیه “…علی راحتک نزل صاد فشی وحده من هناا..
خرجات علی اثر کلامو کانت حاادره راسهاا الارض… شافها وتبسم و نطق ليها
عبد الرحمان…”هز لیها راسها وباسهاا “.. تبارك الله عليك
سهیله….”هزات عینیهاا فیه “….😊😊
ابتسم جنب وخرج تيقاد فكمام الكوستيم ديالو لي كان سموكينغ نوار مع شومبو بيضة وكرافاط سليم … خرجوها عندو ومد ليها يديه شبرات فيه وهبطو حسات باحساس فشكل بلي الدنيا مسيعهاش وفرحتها بغا تفرقها عل عباد الله كاملين …وصلو جهة الگاطو لي كان فيه صورتهم لی خدااوها قبل.. قطعو الگاطو ولبسها الخاتم وتصورو جماعة وجات لحظة الوداع لي كانت قاسية بزاف على البارون مسكين تفكر بلي هيا ليعتقاتو وهيا لي عوناتو ومعمرها خانتو ولا عاتباتو سلمات عليهم وصلات ليه باستو وعنقاتو وطمناتو بلي غادي تسكن غير حداه وكاع الوقت اتكون معاه…سلم عليه عبد الرحمان وصاه عليها شدات تاني فيه ومشاو جهة الطموبيل لي كانت مزينة …فاتجاه الاوطيل وصباح یرجعو لدار لی ناوین یستقرو فیهاا

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 183 ••••••°•°•°•°•°
سلم علیه عبد الرحمان ووصاه علیهاا ..شدات تانی فیه ومشااو جهه الطموبیل لی کانت مزینه ..فاتجااه الاوطیل وصباح یرجعو لدار لی ناوین یستقرو فیهاا…طول طریق وسهیله کانت کتبکی ربعه دمعات من لعین ..وهادشی زعج الاسمر لانوو مکیبغیش یشووف دمووعهاا
عبد الرحمااان…”دایز مخنزر فیها “….لااش کتغبنی تم ، مالک منفیه؟؟ 😠
سهیله….”عینیها حمرین وشفارهاا ساردین “…علاه الا کنت منفیه لی نبکی…عادی راه لحظه مأثره وصاافی وعااد “سدات فمها وعلات حواحبهاا”….لمن کنشرح انا لواحد قلبو میت ولا میکسابوش …
عبد الرحمان….سکتی سکتی دابا خلی ختام هاد نهار یدوز مزیان ولا نوریک کیفاش میت لیا القلب ونتبعک لیه نیت ….
“عطاتو بظهرها وشافت فی زاجه متسوقااتش لیه حتی وصلو لدار لی خداا “..
عبد الرحمان…”سکت طوموبیل “..نزلی الاله …
سهیله….”باستغراب”..یاک گلتی لیهم غادین لووطیل ..
عبد الرحمان….”بابتسانه جنب “..قلت لیهم هما لی معارفین والو ماشی لیک لی کلشی فباالک…مکاین لاش اوطیل وبیناتنا واحد اتفااق .
سهیله….”حسات بغصه فی قلبها کمدات هضرتو ونزلات کتنثر ” .ایوااا وااخه
سبقها لشنطات نزلهم وفتح ليها الباب ودخلت لدار
وطلعها ديركت لغرفة باينة انها ماشي غرفة عرسان ..
عبد الرحمان…”بجدیه”…..هانتي ابنت الناس هدا بيتك فيه اللي تحتاجيه ….وكاینين خدامات لتحت اللي تشهاتها خاطرك ولا غير فكرتي فيها توصل تال عندك نتي غير رتاحي ،وانا بيتي حداك لحتاجيتي شي حاجة من زنقه..
“ممتيقاش اشنو كتسمع من عندو ”
سهيلة….كيفاش؟؟ مفهمتش ياك يله تزوجنا اشمن اتفاق کتدوی علیه ..یاک لی شحال سعیتی لیه حققتیه كنضن “” كتهدر وقلبها معصور وخناجر كثيرة مغروسة فيه …هيا كتقول منستاهلش منو هادشي ….وقلبها كيقول تستاهلي اللي يجرالك ”
عبدو …اه يله تزوجنا وكان بينا اتفاق كنضن ونتي بفمك بغيتيه
انا منهار تعرفت عليك وانا معاك بنيتي …وحتى فاش وقع اللي وقع كنت معاك راجل بدراعی ماشي باللي باغة نتي ….نزلت تال عندک مرة وزوج وثلاتة تبعتک وعمری درتها مع بنت لمرا کیف ما کانت مهاا……لكن نتي غیر وفی الاخییر تكبرتي وتغریتی بهاد المعنی..”هز ایدو الفووق “.. …خليتك على راحة راحتك ..واللي تقلقك مكيناش ابنت الخاال
سهيلة …ولكن….؟؟
“مخلاهاش تكمل وقال ”
عبد الرحمان…خليني نكمل هدرتي باش نتافقو مزيان …نتي هنا معززة مكرمة وفوق الروس تال نهار تولدي بالسلامة ….وديك الساعة دارك وحياتك العملية كتسناك …مغنوقفش بطريقك
لانو نتي اللي ختاريتيها وانا موافق عليها ….لك كل الحريه لكن حالیا لا والف لا..،حیت قدام الناس نتي مراتي وحتى قدام الله لكن في دارنا كل واحد وبيتو حتال نهار نهز ولدی لی مبغیتیهش ودیک ساع نخرجو من حیااتک وقلبیی علی شنو باغی خاطرک ..”قالها وکیخنزر فیه مقزز علی سنانو “.. …خليت ليك الراحة راه الدوش فيه اللي تحتاجیه وحوايجك فبلاصتهم تال غدا والخدامة تطلع تقاد اللي مزال
“خرج وخلى من وراه …بقايا امرأة مكسورة …منبوذة كيما كتفكر هيا من حبيب سلماتو روحها قبل من جسمها ….جلست على طرف السرير مصدومة …وحتى دمعة منزلت من عينها بكثرت الضربة اللي خدات
هيا كان حلمها غير حلمت برومنسية فحال الافلام ،حبيب يتغزل فيها كيما كتسمع ، یدللها ویفششها کیف کتشووف.. …لكن معرفاتش انو الواقع غير والصبر ديما كيكون على واحد وتاخاحه مکامله فی دنیاا…
“من بعد مستوعبات الصدمة …اللي عمرها حلمات بيها ….قررات تاهيا تدير كيما باغي ….هيا بغات تفشش عليه وتسمع منو كيبغيها ..مطلبتش المستحيل
لكن هوا كسرها میه ومیه كسرة ….وتاهيا غتعاملو كانها مكتعرفوش ولكان غير ولدها ولا بنتها والله لحلم بيه …لكان هوا الدرغام فهيا سوريانا وهوا اللي بدى الحرب وهی قدها وقدود
ناضت بتثاقل وحلات شنطتها جبدات بيجامتها ودخلات لدوش وتخشات تحت الرشاشة طلقات علیها الما وبقات مدة حتى حسات براسها رتاحت عاد لوات عليها فوطتها وخرجات ….سورتات البيت وهزت حوايجها لبستهم وتخشات في بلاصتها وغمضات عينيها کانو شیء لم یکن عارفه کیفاش ترد لیه صرف

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 184 ••••••°•°•°•°•°
《صباح يوم جديد على عيوون دامعه واخرى تائهه….قلووب موجووعه واخری متمرده….حلات سهیله عینیهاا وبقاات کتحقق فی سقف وکترجع ذااکره لوور حتی رجعو لیها الاحدات بحلوها ومرهاا….
ناضت من سریرهاا فاشله وبزز دخلات قضات حاجتها فی الحمام وغسلات وخرجات تکاات بینما زالت منها دوخه
بعد لحظات سمعاات صوت دقاان فی لباب…
سهیله….دخل…”دخل عبد الرحمان مبدل علیه وانیق کیف عادتو ..ریحتوو سبقاتو لعندها ورجعااتها لوعیها لی فقدااتو ملی شافت طلتو البهیه “..هذاا نتاا ؟؟
عبد الرحمان….”بنفااخه” …وجدی رااسک دار جاایین فی طریق
سهیله….انا عیاانه باغا نعس…”لاحت علیها لیزار مغطیا وجهاا ”
عبد الرحمان…”مشی تال عندها وعرا لیها وجهاا “…نوضی وخلینی زوین …مباغییش نخیاب علی صبااح
سهیله…”شقلبات عینیها وناضت “…ناری خفت…” دارت لجهه لوخرا وبداات تکسل علیه عاد ناضت توجهات لبلاکار خدات کسوه زوینه وانیقه.حطاتها فووق سریر ومشا اول حاجه بدات تقاد وجهاا قدام لمرایا…هادشی کلو داز قدام عبدو..
عبد الرحمان…”غادی قااصد لباب “…لعفوو ..
“خرج وخلی لکلمه فی وذنیهه لاصقه “….
سهیله…”لاحت القلم “…بنت لیک کنبرم الکماي هو…اويلي مال سید تفلس…”بدات تنفس بجهد “…کاالم اسهیله کاالم….
“کملات شغلها لی بداتو تزوقاات وقادات اوفر دووز .لبسات حواایجهاا ،قادات شالها لبسات صندالیه عالیه وتمات ناازله…وصووت خطوااتها وصلو عندو قبل میشووفهاا…
عبد الرحمان…”کان جالس مسرح مشعل تلفاازه غبانت لیه وهو یوقف علیها باقا مکملاتش درووج “…حیدی داک زبل من رجلک …
سهیله….سمیتهاا صنداله 🤗
عطاها بالظهر كيصبر راسووو على هاد الخطية لي عطاه الله … تنفس ومشى جييهت طابل كبيرة كانت مجهزة بالفطوور المغربي بشتى انوااعوووو…. سمع صونييط وخرجات الخدامة فتحات الباب كانت كاع العائلة وقف كيتبسم وقصد موو باس راسهاا ودخل معنقهاا..
عبد الرحمان….دخلوو مرحبااا…
سوسن….”بدهشه کتشوف فی لفیلا ” …مزییون هادشی الخاوه…
البارون …”باس سهیله علی راسهاا “…نهاار داز وتوحشتک فیه کیف ندیر..
عبد الرحمان…”جر سهیله من ایدها شاد فیها ومزیر “…سنه لحیااه هادی .🤨 مافیها اعترااض
البارون ….” تبسم ” كاينة ابنی الله يخليكم ديما مجموعين ومع بعط
سهيلة …. “نترات يديها منو وشدات فباها” حتى انا توحشتك ابا بزاااف
البارون…. “باس راسها بحزن” سنة الحياة ابنتي معندنا منديرووو
عبد الرحمان …. “خنزز فيها وشاف فالجمييع ” زييدو تفظلووووو
شد فمووو جلسها حداه … ومرة مرة يرمقها بنظرة كتخلع… محملاتش نضراتووو لييها … وتعاملووو القاصح معاها … حنات راسها وسرح عقلها كيفكر… رمقاتها سوسن من بعيد خلاتها تا هزات راسها وهي دير ليها إشارة بعينيها…. “زعمة شنو كاين”
سهیله ..”تحججات بالحمام طلعات لفوق وتبعاتها سوسن دبک سااع “…شنی وقع ماالكم ؟؟
سهيله……یمیلو لزرگ الکمااره…”بدات تعض فی ضفارها “…فرق لبیووته وسید مبقااش غرضو بیا
سوسن…مفهمتشی شنی وقع ؟؟
سهیله….”حکات لیها کلشی”..اوعدی مکینساشی هادا …
سوسن …. “كتفكر ” عرفتي شني تعملي دابا “كتشوووف فييها وتبسم بشر” راجل ميبغي غير الحاجة صعيبة وانتي عطيه بسلاح ديالوو هو متسوق لووشی…دیری مکاینشی ودابا تشووف شنی غیعمل وهو لی غیرجع یقاالب علیک.
سهيلة …. “شافت فيها بعدم فهم ” مفهمتشي شني باغا تقصدي
سوسن … “ميعات عينيها” البرووود متهضريشي معاه وعطييييه نخال تا يذوووب ويرجع لييلك طالب راغب رضاك
سهيلة …. “طلعات حاجبها وتبسمات” هادشی بدییت فیه وانا غنتبع مثل بالمهل یتاکل بودنجال ونشووف
سوسن …. مزيان ومتحاولشي تجاوب خليييلو يبرقق عينييه تالييتوو يرطاب
سهيلة …. کونی هانیا
“رجعو البنات لبلاصتهم من بعد ما قراتها سوسن مزيان شنو ندير … تبسمات وجلسات حداهم شوية … کیتعاودو ویضحکو وعبد اارحمان مره خالق جدیت معاهم مره داوی فی تلیفوون تا داز الوقت ونهار ووصل وقت یمشییو …تسالمووو وصلووهم لباب وغير مشااو عطاتو بالضهر وتمات طالعة لبييتها برزاانه…زیف حلاتو فی درووج وطلقاات شعرها وکتدندن…وهو وراها کیحرک راسو بمعنی لا حوله…
” دخلات لبیتهاا وتشهاات کاس زهورات بدلات علیها ولبساات بیجامتها ونزلات توجدو…وتحضیروو فکرها فی شاامه ودق لیها فی راسها باش تنفد لی فی بالها…هزات لکاس ورجعات منین جات..هزات تلیفوون وعیطات لشخص لی غیسااعدهاا..
سهیله….الوو..وی عرفتینی..”بتاسمات “..هی هادیک…سمعنی معندیش الوقت ” کتدوی ودور وجهه حاضیه لباب “..بغییتک فشی حاجه ونتا قدهاا !!

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 185 ••••••°•°•°•°•°
-فاش محتاجاني
سهيلة…”کتعض قنانفها “..باغة نقابل واحد المسجونة هلطات لحبس کیخصنی نشووفها ضروری وبحلاوتك وحلاوة حتى حبابك …لكن الامر يبقى سري بيناتنا حتى مخلوق ميعرف ومنهم نووح بااا یعنی لبارون…”کتدوی مورکه علی کلامهاا کانها کتآکد علیه ”
-امري وحنا نفذو نوجد لیک زیره…
سهيلة …”بتاسمات”…داکشی علاش قصدتک..
-اسم الشخص اللي بغيت
سهيلة ….شامة الزااریدی.
-…”بتفكيير”شامة اه اك جاتك ….اليوم يوصلك مساج وقتاش الزيارة بالظبط …
سهيلة ..اك..
“قطعات معاه ودماغها خدام …كيفاش غتكون مواجهتها معاها ….وكيفاش تشرح ليها اللي دارت فيها …رغم الحب اللي كناتو ليها
فكرة تديها وفكرة تجيبها …وهاد المرة خلات دموعها ياخدو راحتهم …الحياة ضلماتها والناس ضلموها كثر رغم محبتها للغير وللخير مشفعش ليها عندهم..قاطع تفكيرها صوت رنة مساج في جوالها
هزاتو بلهفة ولقات بلي غدا في عشره ونص خاصها تكون قدام بال السجن..قررات تنعس ….لانو غدا موراها يوم شاق ..وخاصها تحضي غير عبدو يخرج تسلت موراها وترجع قبل قبل میرجع
غمضت عويناتها وحولات تنعس رغم الكوابيس اللي كتراودها هاد اليومين
💥 صبح الحال والشميسة حارة على العادة ..فاقت مدام سهيلة …وتوجهت لحمامها قضات غراضها …ولبسات حوايجها وفوق منهم اسدال الصلاة باش عبدو ميدي ميجيب ونزلات لقات الفطور موجود وكالعادة لا سلام لا كلام …كمل فطورو وناض من بعد مقال
عبد اارحمان…”هز تلیفون وسوارت “..لسلام عليكم مديروش الغدا بحسابي مجایش..
“خرج بلاما يشوف حتى وجها او يسول فيها غير خرج هوا حيدات لی علیها لاحتو فوق الكرسي وشربت كاس العصير تبرد بيه قلبها وناضت هزت صاكها وتلیفونها وغير سمعت طموبيل تحركات خرجات موراه متبته الحارس بلی غادا لدارهم…
وقفات في الشارع كتساين الطاكسي اللي جاي موراها یوصلها للمکان.وقفات الطاكسي قبالة رجليها طلعات الور وکتبرگگ لیکون وراها شی حد
وديركت لسجن لقات سید لی موسط لیها واقف تما دخلو وتوجه بيها لواحد البيرو دخلو غمز لسيد اللي جالس وهو یامر یجیبو سجینه..
دخلت شامة لبنت لی وتقتات فیهه سهیله فی مقاابل هی شنو دارت…خانت ثقه وفقداتها عام من حیااتها…سهیله بقات تطلع کتهبط فیهاا وکترک راسهه کعینیها ملیهم بریق من دموع…لی منزلاتهمش

سهیله….”دارت رجل علی رجل وخنزرات فیها “…مترحبیش بیا فی دارک جدیده…

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 186 ••••••°•°•°•°•°
سهیله…”دارت رجل علی رجل وخنزرات فیها ” مترحبیش بیا فی دارک جدیده ومنهه نیت عمريلي شي كاس نقاد مزاجي مزال ضارني اصحبتي ….🤨
“شامة مع كل كلمة كتهز راسها بشوية وممتيقاش بلي اللي قدامها راها سهيلة …..غير هزت راسها ،شهقت ومشات تجري بغات تعنقها لكن سهيلة دفعتها حتى رجعات لور وتزدحات ”
سهیله…..”بتحذییر”…متقيصينش الالة فين كنعرفک ..جيت غير نسولک علی حاجه وحده شاغله باالی “کتدوی بعتااب “… اشنو عملتلك فاش اديتك اناا هاا !!؟
شامة …”بالبكا..”سمحي ليا سمحي ليا كلشي من يونس اختي هوا اللي هددني ايما ندير اللي قالي ولا يسلمني لبوولیس..
سهيلة …”ضحکات باعلی صووتها “…ههههه هدك باش تخوني ختك هههه…اوووف قتلتيني بالظحك باش غيكون هدك كاع كتشوفيني كنموت قدامك ومهدرتيش “بداو کیسیلو دموعها “.. ديري بحساب غير الملح والطعام اللي كلينا ،بحساب السرار اللي بينا ، بحساب العشرة وبحساب فضلتك على الكل
شامة…..”کتحرک راسها بنفي”… لالا.. والله حتى معزتك كبيرة عندي وشدني من ايدي المهرسة ….هوا جاب خباري قتلت واحد كنت معاه خدا اش بغ مني ورماني وبغة يتزوج قتلتو وهربت وجييت هنااا..
سهيلة…”باستهزااء ” . خنتي تيقتي على ود باش تغطي على جريمتك “بنظرات حزن عميقه”..نتي بعدا كاع لتشديتي دافعتي على شرفك غدوزي محكوميتك ورجوعك اكيد لاهلك وحبابك براسك عالي .. غتلقاي ملشي يساين فيك.ياك …..لكن مفكرتيش في ديك ليتيمة اللي الدنيا غذراتها وخدات منها اهلها وملي فرحت لقات اب بديل ربي سلط عليها ابليس فصفه بنادم .وخرجات من الارض وخلاتو وجات لعندك باش تكوني ليها عوين لقاتك طاعون كل نهار كياكل فيها كل دقيقة …مقلتيش كيفاش غتكون عاقبة الويل اللي كنعطيها ؟؟مفكرتيش انو ممكن يصطيني ولا يقتلني كاع …همك هوا راسك ؟؟ “ميلات راسها بثقه ” ..ايوا نبشرك تشافيت منو تماما وربي لقاني مع ناس مشركت معاهم لاطعام مشركت معاهم حيوط ووقفو معايا… ونتي الي بعتيني عليه هاهوا نتي فيه ايوا ذووقي من نفس الكاس لي ذقت منو عام…جربي احساس يسدو عليك بين لحيووط ..
“نزلت شامة على رجليها باغة تبوسهم باش تسمح ليها ”
شامة….مبغيت ووالو دابا ندمت وندمت وبغيت منك غير السماحة …ولبغاو يعدموني غير يعدموني ….عفاك اختي عفاك سمحي لياا
“دفعتها سهيلة برجليها ”
سهيلة……..عمرك تطلبيها لانها مغتلقيهاش عندي …”تمات غادة لباب وضارت شافت فيها محنية في الارض ودموعها شلال ..”….الله لا يسامحك نتي وياه واي واحد آذاني …
“خرجت وسدت الباب تلقات مع الضابط …قابلها بابتسامة وداز
اما هيا خرجت عينيها حمرين لقات الطاكسي واقف كيساينها ركبات اللور كيما جات وطلبات منو يتحرك ،غادة وكتخمم ومرضاتش لباب لطريق اللي غادة بيها من جهة اخرا… لوقت لي استرجعات نفسها ووعيها لقات راسها في الخلا
سهيلة…”كتشووف في طريق بخوف “…اويلي نتى فين جايبني… مالك تلفتي
-“ضار عندها وضحك بسخرية “” …..لالا جبتك فين خاصك تكوني …حيت توحشت نلعب معااك وناي متوحشتينيش “بغمزة 😉”
سهيلة…..”حساا بالماا سرا في ذااتها كامل …ودووخة شداتها….بقات مخرجه فيه عينها وممتيقاش شنو كتشووف ” نتا 😫😫

#مين_فنظركم

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 188 ••••••°•°•°•°•°
سهیله…….نتاااا ؟؟
یوونس….”سکت طونکبیل وشافیهه مزیان وعینیه کیتفحصووهه کامله..”…هو هذا الالة سهيلة اولا سوريانا ولا مدام الدرغام حسن..
سهيلة ….نتا 😟😟😟😟
سهیله…”خوف اثر علیها وخلاها تغوت “…شنو باغی منی علاش معرض لیه…
یونس…..خااشا حاشا واش نکون معرص لیک…”هضر بشویه “…انا خااا ط فک
“نزل من السيارة وخلاها حاله فمها وکتنذب حضهاا..حل الباب من جيهتها وجرها بکل قوتو من زيفها حتى تحل الشال ”
یونس …..انا ابنت القحبة تکونی نتی سبابی انی عشت عاجز عام وزیااده ….”بتصرفيقة”🖐🏽 انا اللي بالاخير صدقت لاديدي لا حب لملوك…..كاع داكشي اللي جمعتو مشى في الريح
جرها حتى وصلها لواحد الدويرة قديمة خارج الحسيمة غير الخلا والقيفار وحل الباب ودفعها “…دخلییی
سهيلة… “بالدموع “…وشني مزال باغي عندي ياك خرجتي لي على حياتي ورجعتيني مدمنة
“تم قاصدها وعينيه كلهم شرار ….ومحست غير بتصرفيقة اخری علی وجها حتى دارت على الحيط “..
یونس….انا اللي خرجت ليك على حياتك ولا نتي الخانزة اللي رجعتيني ولد بلا والدين ….وثروه لی کنت کنقاااتل علیهه مطلعت تا بجدریاال منهاا…”بالغواتت “.. لكن دابا جا وقت الحساب …وغناخد حقي من نوح ومن داك اللقیط دیال راجلک
سهیله……”جوباتو باستفزاز ..”….بزاااف علك وراجل علیك الشماتة
👊🏼 محسات غير بونية جاتها لوجه دوختها ولاحها على الارض حتى حسااات بوجع قاصح تحت كرشها ودم سایل منهاا
یوونس ….”بالغوات….”….عیری زیدی.یکمی عند بالک فارس المغوار دیالک غیعتقک…غا کتحلمی ..طحتی بین ایدی وعنفدی فیه دقتی وناخد حقی منکم کلهم اما الرجلة هانا غنوریک كيف دايرة هادا راه حلمی من شحاال ….”ضحک تا بانو سنانو وعی ولاو سناتها یتراقصو بالخلعه..حتی سمع صووت تلیفونو…هزو وشاف النمرة
يونس …” بتهدید “…هانا غادي ونرجع ونتفاهمو على الرجولة كيف كتكون دوماج مغیحصرش لینا عبد الرحمان…”قالها بطریقه مستفزه خلاها دفلات وراه وكتنخصص وكتالم بحر الضربة
سهيلة….”حاطه ایدهه علی کزشها “….فینک اعبد الرحمان….فینک هء هء …مزال محتاجاک تنقذنی..وهاد المره ماشی بووحدی انا وولدنا… 😭😭 فينك اعبدو فينك جی عتق غا ولدک عارفاک مباغینیش انا..هء هء یااربز فیین وصلت رااسی…هء هء ….
“بقات تعاتب وتلوم فی راسهاا طالبه من الله یکون معاها ویوقف یجنبهاا…اما يونس من بعد ما سد الباب مزيان هز تليفون ودوز اخر نمرة صونات عليه
-فينك
يونس…علاش ؟؟
-ياك تافقنا وقلنا حتى نوجدو كلشي مزيان عاد تخطفها علاش كدير اللي في راسك
يونس …نتت محاش بالشمة والقهرة اللي انا عايش فيها ….محاسش من بعد مكنت ملك نولي عبد …صافي خديت قرار ونفذتو وميمكليش نرجع عليه ،سهيلة عندي وديالي حاليا وهيا اللي غتهرس راس نوح وعبد الرحمن وطيحهم الارض وهاكا نكون ربحت زوج مرات خديت المرا اللي حلمت بيها وضمنت فلوس البارون وشماته
-كتقلب على العافية ايونس وغتحرقك وتحرقني معاك و…
-يونس …صافي صافي عارف اشنو كندير بسلامة دابا باغي نزل نجيب شنو غنحتاج هاد سیمانه باش نغبر
-وفينك بعدا…
“مخلاهش يكمل السؤال وقطع عليه ركب في طموبيل اللي كانت حدى ديك الدار المجهولة وكسيرة ….لاقرب سوبر مارشی

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 187 ••••••°•°•°•°•°

رجع لدار کیدوی فی تلیفون وفنفس الوقت عینیه کتقلب علیها فین مخشیه…
عبد الرحمان…”کیحل فی صدایف القمییجه “…واا صاافی اصحبی قلناا لیک راسی تفرگع بدیک اغنیه حاشااکم ….
الذییب…..انا کنبلغ لیک غا کلام البوس هو قاال ضرووری یشووفک وخدمتکم مزال مسالاتش…
عبد الرحمان….”تعصب “…وانا کنگوولیک سیییییر تقود نتا ویاه ازامل یالله تصب…”قطع علیه تلیفون وخشاه فی جیبو نیشاان مشی لبیتها یشووفها واش تم ..خاصها شی حاجه ولا لا….حلو ودخل ولقاه مقاد مجموع خاص غا هی نزل لتحت لعند لخداامه ..
عبد الرحمان…. مبانتش لیک لمداام….؟؟
-خرجاات اسیدی..
عبد الرحمان….”باذاان صاغیه باش یتاکد مناش کیسمع “…..اش کتگوولی…
-کنت مسخره صباح اسیدی وفطریقی لقیتها رکبات واحد طااکسی …
-عبد الرحمان…”خلاها واقفه وخرج لجرده وتلیفون فی ایدو کیعیط لیهاا .وهو یسمع …هااتف مخاطبکم غیر مشغل…”…طفی دیلموو طفییه …باقا تعت رااسک یلعن ق**ب لی علماتک….انا غنورییک !!…” رکب فی سیاارتوو معصب مشی طاایر لقصر عند بالو بلی مشاات لیه حتی کیتصدم بلی مشافووهاش ”
عبد الرحماان….کیفااش مکاینالش…”کیغوتت وعرووقو غیطرطقوو “…واااش هاد المسخه مفوته فی عقلها ولا لا…وااش غا گترگع معلیها حکاام….
البارون….”خنزر فیه “..شنی عندک علاش کتسب والا خرجاات شنی فیهاا ؟؟
عبد الرحمان…”واقف ویکخبط فی طبله ” اسمااع ابااها…داک دخوول ولخرووج کان یمات کانت عایشه معااک دابا راه تحت حمایه ومسؤوولية رااجل..داک الاسم لی عطیتهاا ماشی برتکلی دیال لعب…
لبارون…تلقی لبنت تخنقت قاالت تمشی شویش….
عبد الرحمان….انا غنخرج نقود من هنا لنصدق مکحل سواایع قالیک تخنقت
“خرج برااا کیدوز ایدو علی شعروو ومتحکم فراسو بزز تا وقفاات علیه سوسن ”
سوسن….تهدن اخاي تكون غير هنايا وصاافي…
عبد اارحمان….ولات سایبه شنو معندها راجل تعلموو…وتشااورو
سوسن…”کطلب فیه “…خای الله اعبد الرحمان…انا نشوفها ونخاصم علیها نتینا غا برد وسوود فمک لتصدق قایل شی حاجه…
عبد الرحمان…”بتهدید “..داک نهاار قلت لیک دوی دابا جا وقتی اناا ندوی بهادی “وراها ایدو وعطاهه بظهروو وخرج….دوز ساعتین وهو غادی جای من دارو لدار لبارون…تلیفون مزگااش….ووالو نفس الکلمه کیسمعها کل مره غیر مشغل ….
البارون…”بدا یتخلع “..لاء لاء میمکنشی البنت عندها شی حاجه ..دابا جایا لثلت سوایع لفاین غتکون مشاات.. ؟؟
عبد الرحمان….”جمع نفس وصااطهاا “…هاحنا غنعرفوو …
لبنی…”تعرضات طریقو “..لفاین ابنی لفاین شنی غتعمل…
عبد الرحمان….”کارز علی سنانو “…نمشی لبولیس یدیرو خدمتهم ویشووفو لیاا فین کاینه شنوو نبقی جالس مربع هناااا ….
لبارون….”سبقو “..یالله ابنی انا ماشی معاک…
“خرجو دیریکت مشااو فی اتجاه لولایه وقبل عیط لمروان یسبقو تم “….
مروان…”کان واقف حدا لباب غا شاف طونوبیلتو تم جای عندو “…..قاالیک کیخصک دوز علی اقل ربعه وعشرین ساعه..
عبد الرحمان …”محارش فی لبارون لا والو ‘….دیک لهضره یخشییها فییه…”دخل بنفاخه لی جا قدامو یدفعو تا وصل لمکتب لبولیسی لی کان ستااضف سهیله ولبارون “….
عبد الرحمان…….ولیتی کدیر خدمتک مزیاان ولا مزاال معتمد علی ناس اخرین…
یاسین…..”بعدم فهم “..شنو کتقصد…
عبد الرحمان…”کیحرک رجلیه بعصبیه “…کنقصد بین لیاا خدمتک..!!…
لبارون….بنتی ربعه سوایع باش خارجه ومعرفناهاشی فاین مشاات …
یاسین …باقی مدازش بزااف علی اختفاء تقد تکون کتقضی شی غرض…
عبد الرحمان….زعمه نتا !! تکون عارفها کثر منا….”میل راسو لعندو وعاطیه وذنوو “…سمعنی نگوولیک بغیت لبولیس لی عندک هنا یخدمو یشووفوها لیا فین کاینه ..یاک الشرطه فی خدمه الشعب یالله خدمونی..
یاسین…”جمع لوقفه ولا طالب سلاکه مع عبد الرحمان “….اجی معایاا…
“خرجوو فی اتجااه غرفه شرطی اخور ولی کان نفسو الشخص لی عطی معلومات لسهیله علی شامه…
-کیشووف تصوویرتها
وعاد لبارون لی قبالتو خلاه متاکد قبل میقوول کلاموو ”
– جات عندی یمکن سیمانه لفایته وکانت کتسول علی واحد البنت قالت لی بلی خدامه عندکم اسی نوح فی القصر وختافات اسماا شاامه

❤❤ تتمه الجزء ❤❤

جات عندی یمکن سیمانه لفایته وکانت کتسول علی واحد البنت قالت لی بلی خدامه عندکم اسی نوح فی القصر وختافات اسماا شاامه
عبد الرحمان…”ضحک بسخریه”….ایااه الاله گولی نتی مولفه تصرفی من دماغک “بامر “..کمل نسمع وشنو گلتی لیهاا..
-عطیتها معلومات ووریتها ملفات تاع الاسماء لی عندناا وقالت لیا ماشی منهم…
عبد الرحمان….”شاف یاسین “..بغیت هاد ملفات نشووفهم…
یاسین …..واخا…”امر شرطی یجیبهم لیه…وبالفعل حطهم قدامی…
عبد الرحمان…”وجه کلامو للبارون “…کتعرف لبنت لی کانت جالسه معاها بنتک…
لبارون…شوفتها شی مرات…
عبد الرحمان…”وراه الملف “…هی هادی…
لبارون…”حرک راسو بالایجااب “….هی..هی…
عبد الرحمان….”قرا الملف وشافها اشمن سجن هی فیه “….ممکن تسول لیا ناس لی تم وتشووف واش جاتها شی زیاره من عند سوریانا خولی هاد لیام…
یاسین….دابا یکون عندک رد…
“خرج برا دار اتصالاتو ورجع عندهم بابتسامه “…بالفعل کانت عندهاا لیووم صبااح دخلات بتوصیه من واحد الشخص اسمو ******
عبد الرحمان….”جمع الوقفه وتم عادی جای فی لبیرو “.. …کلمووه جیبوه هنا.مهم نتا عارف خدمتک مغنوریکش یااک “بالغواات ایوا تصرف ”
لباروون….هادا کان من خدامه لی عندی…..
عبد الرحمان….صافی باین لعربوون…”ضرب کف بخووه وبدا یتوعد لیها بین نفسو “….غنلقااک ویااوییلک تکووونی ماشی مزیااان دیک سااع ندمک

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 188 ••••••°•°•°•°•°
عبد الرحمان…صافی باین لعربون ..”ضرب کف بخوه وبدا یتوعد لیها بین نفسو “..عنلقاک ویااوییلک تکونی ماشی مزیاان دیک سااع ندمک….
……..
خرج عبد الرحمان شااعل براا…خدا قهوی وقطعها بالگوارو واحد تابع لاخور ومره مره یعیط لدار یسول واش جاات حتی ستدعااوه بلی شخص لی عاون سهیله باش دخل لسجن جااا لاستجوااب دخل مع المحقق یاسین کانو حجبانو مگروونین..وشوفاتو ناریه…لاح فیستا دیالو فوق طبله وجلس نص جلسه شابک ایدو فی بعض وغمز یاسین باش یبدا تحقیق
یاسین….سووریاانا خوولی جاتنی خبار بلی عونتیها تشووف شی سجیینه وااش بصح هاد الهضره..
علال…”هو شخص لی ساعد سهیله “…ابدا مکنعرف تا وحده بهاد الاسم
عبد الرحمان ….”ضرب طبله “….ولا گلناا لیک سهیله بنت لبارون غتبقی عندک نفس الاجابه ولا غتغیرها…”قالها وهو کیخنزر فیه ”
علال….”حرک راسو بالایجاب “…معادیش نکر دیک البنت خدمنا بزووج مع باها الله یعمرها دار وکانت وقت لی حتاجیتها فی جنبی…طلبات منی مساعده وانا مرضییتهاش لیها فی وجهاا
عبد الرحمان…”قاطع سؤال یاسین لیه “….والا گلت لیک دابا جایا لسته سواایع مرجعاتش لدارر شنو تگووول …
علال…”حل فمو مصدوم “…معندی منگول انا اخر مره شفتهاا کنت ملی دخلها لسجن …ودیک ساع رجعت بحاالی وخلیتها مزالها تماا کتدوی مع لبنت لی باغاا…
عبد الرحمان…..وباش نعرف کلامک صحیح هااا ؟؟
علال…”بخوف “..وعلاش اسیدی نکدب ولا نبغی نادیها وانا مشفت منهاا غییر لخیر…
عبد الرحمان…..شووف نتا علی حد علمی مبقیتیش خدام فالارض زعمه متکونش باغی تلعب بدیلک …
علال….انا الارض اسیدی خرجت منها نهار لبارون کلف ولدو یونس..مرضییتش بشنو کیدیر تما وخرجت بحاالی…وعاد کنضن هی لی متصله بیا ماشی انا کون بغیت لیها سوء انا نجری وراها.. ‘مد لبه تلیفون” هاک شووف…
“خداه من عندو عبد الرحمان صربو مع الحیط …هاد لکلام کووولو کتفهم ”
یاسین….”وقف “…تهدن اسی عبد الرحمان انفعاالک معندو باش یفید…
عبد الرحمان…اشمن تهدن ولا قلاوی…واش انا کنگوول لیک مرتی معارفش شنو جری لیها وکتگول لیا تکالما راه ملی مدرتش شی حاجه خایبه لدابا رانی مکالمی…
یاسین…”قصد علال “…سیر نتا تا نبغیوک ونعیطو لیک واي حاجه عرفتیها فیدنا بیهاا…
” خرج علال کیجری ووقف عبدو مقابل مع المحقق “….
عبد الرحمان…وااش کیضحک علی دیلمی دابا ولا شنوو ..کیفاش سیییر
یاسین…”شدو من ذرااعو “…ااا سی عبد الرحمان…
عبد الرحمان…”تنتر منو “…طلق منی مغادییش نتصااحبو هنا..دابا انا جیت عندک ونتا مدرتی والو وااتسووخر لوور وتفرج اش غندیر…
“تم غادی ولاخور تاابعو “.
یاسین…واا غتسنی وسمعنی باقا حاجه وحده…
عبد الرحمان…” دار لعندو رافع خحاجبو “…اما هی…🤨
یاسین…”هز ایدو لفوق “…غنگولیهم یصیفطولی تسجیلات تاع کامیرات لی براا نشوفو الوقت لی خرجاات منو معاش مهم ای معلومه توصلنا…
شیر لیه بایدیه بمعنی سییییر وجا عندو البارون هو ومرواان…
لبارون…”بلهفه ” ..شني عملتوو…
عبد الرحمان…”كان مكشكش”…تا حاجه ..مروان وصلو لداار وجي عندي بغييتك…
لبارون…لاء لاء غنبقى معاكم تا نعرف بنتي فاين هي..
عبد الرحمان…”معصب ومعندووش نفس لنقااش ” ..وقفتك هناا مزايدة بواالو سير رتااح وراني خاايف عليها بحالك ويمكن كثر گااع غا سير….
“ستسلم ليه ومشي مع مرواان انا الذرغام بقا غادي جاي وتيعرعر ليهم وسط داك الكلوار حتا وحد من البوليس مقدر يدخل ولا يهدر وبالاخص من اخر مرة فاش تهدد عليهم نهار شدو سهيلة والبارون …..بدا يدوز صباعو على شفايفو ويفكر شنو خلاه تمشي عند شامة وشنو طرى تما و شكون عندو الجراءة یتعرض لبنت البارون ….فكرة تديه ومية يجيبوه معارفها واش مشات بالارادتها ولا وقع لیها شی حاجه اول مره کیحس راسو تااالف …فالاخر شعل كارو وتركن تتيشوف ويركز لعل وعسا يلقى الخيط لي يفك فيه هاد التعقيدة …..
-سي الدرغام عرفت بلي سعيد لي خدام مع البارون كان تيجي سول ويطقس الاخبار واخر مرة كان هنا وجعفر..”كان هذا لي واقف في لباب “..
عبد الرحمان…شكون جعفر …؟؟
-هو خال يونس ….
“غير نطق يونس وعبد الرحمان شعلات فيه العافية طفا الكارو بصباعو ووقف وقفة ديال شي واحد ناوي يقودها ويكحل مها ….”
عبد الرحمان…”جرو من گرفادتو لعندو “…عطيني العنوان ديال داك الكلب تاع سعید فین سااکن
-ساكن ف***
“ديركت لطموبيل ركب وتاجه لقصر سول عليه قالو ليه راه مشا لدارو ….كسيرا وقف حدا بابو لي كان فحي شعبي …طرق الباب جاوباتو بنت تكون عندها شي 16لعام …
عبد الرحمان…”حك نيفوو “…فااين باااك ؟؟
-كاين لدااخل ..
عبد الرحمان…كلمييه گولیه جاك مرسوول من لبارون..
“طبعا سي سعيد غير سمع البارون ناض قافز وخرج تيجري يطل مع طل عليه مع عبد الرحمان شنق عليه وعاود حكمو من قرفادتو هبط ليه الراس لتحت وتم جارو بسريويلو هابط ورجلين حفيانين ولاينعل الساعة لي باه نكح فيها مو وحملات بيه عرف راسو غادي يندم على حليب مو لي رضعو ….

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 189 ••••••°•°•°•°•°
تم جارو بسريويلو هابط ورجلين حفيانين ولاينعل الساعة لي باه نكح فيها مو وحملات بيه عرف راسو غادي يندم على حليب مو لي رضعو ….شويا بدا يفكر ينكر ويهني راسو …..
لاحو فالطوموبيل وكسيرا …بيه لجهة مخازن ديال العشبة ديال نوح ، فالطريق عيط لمروان وعطاه العنوان
عبد الرحمان…متبعدش بقى قرييب نقدر نحتااجك
مرواان…”ركب طونوبيلتو شد طريق “…كون هاني لاحق عليك..
” بعد اللحظات وصلو وهبط جارو وسعيد داير راسو مظلوم ”
سعيد…”قرب يبول في سروالو “..علاش جايبني شنو درت ليك
عبد الرحمان…” لاحو وسط المخزن حيد ااتيشورت وطرطق عنقو …”نطق فين هيا مرتيدد فين داها يونس؟؟
سعيد….”كينكر “..وانا بااش غنعرف فين كاينة وشكون يووونس بعدا..😫 ..
عبد الرحمان…”حك باستهزاء “…جاك زهاايمر فجأة…عرفتي غتقااد لديلمك ولا غنوضرك تااع بصح…
سعيد….والله اشااف الا منهاار خرج من خدمه مبقيت عرفت عليه شي خباار..
عبد اارحمان…”نزل عليه بتصرفيقة “…الله خلييه بعيييد الكيييدااااار
واش بنتليك انا دابا قدامك عويشة ولا شيماء و فاطمة ياك المهم حتا انا مفياش منحرق اعصابي معاك تسنا معايا ….ولا عرفتي شنو تلهى بحر هادي “عطا لمو بكروشي لعين خلا تيشوف راسو تيغني فطيور الجنةو تيبكي من حر الدقة وعيط لمروان ”
عبد الرحمان…”كبمسح على جبهتوو “….رجع جييب لياا بنت هاد الشمااتة لمخزن فين كاين اناا..
“نفد مروان وفعلا تهجم عليهم وجابها معاه حتا لمخزن مجا فين يوعى سعيد براسو حتا بانت ليه بنتو واقفة تتبكي وترعد وخايفة من لي وقع لباها وخايفة يطرى ليها مطرا ليه ..بدات تغوت وتويل ..”
– ابااا شني عندك اوعدي متموتشي…
“هز عبد الرحمان فردي وجهو لجهة راس بنتو وشرجاه كاانو معميين ليه العينين وكيسووف اسهيلة محتاجااه ”
عبد الرحماان..غنعااااااود نسولك فييييين هيي مرتييي …”قالها وخلا صداها كيتردد من ورااه
ةسعيد طاح ليه النص بالخلعة ونطق بلا هواه …”
سعيد…انقول انقوول غير متقتلش ليا بنتي انكر غير طلقها …
“حيد الفردي ومشا ليه ”
عبد الرحمان……يلاه سربي 😡😡
-سعيد….”كيتمتم “..لاله سهيلة كان متبع يونس اخبارها وكان تيتسنا كيف يدير ويخطفها ونهار عرفت بلي تتسول على شامة من المصادر دياولي قلتها ليه وتبع خطواتها حتا لبارح عرفنا بلي هيا فالحبس عند شامة كرى طاكسي وتسناها حدا الباب ومن تماك خطفها وداها لخربة لي فظهر الخروبة لي كاينة فالخرجة ديال المدينة …
عبد الرحمان…”كرز على سنانو دارليه الفردي فراسو بغا يتيري فيه على ربي تبرد النار الكادية فيه وهيا تلاح عليه بنتو تبوس ليه فرجليه وطلبو”
– يرحم بابك يرحم يماك مخليه هو لي هازنا انا مزاوكة فيه ….
“اثرات فيه البنت وبقات فيه دار بوجها ولكن ضروري يعاقبو تيرا ليه فرجليه بزوج ….واكد على مروان يخو لمدينة وميقول لتحد فين كاينة سهيلة لبس تيشورط وهز سلاحو خرج خلا مروان يتكلف بالكلب كيف سماه عبد الرحمان …”

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 190 ••••••°•°•°•°•°

فالخربة القديمة سهيلة كالسة فالقنت سخفانة وشحفانة عيات وكمل عليها الوحم وتتحس براسها كل مرة مغاديش تقاوم وتفقد الوعي غيرتتفكر انو يونس يقدر ياديها ولا توقع شيحاجة لولدها ولا بنتها تتقفز وتعاود توگض راسها ….حتا سمعات الباب تحل كان يونس داخل وهاز فيدو ساشيات توجه ليها وحط قدامها ماكلة
– یونس…خودی كولي بان ليا سخفتي
“بقات تتخنز فيه وقلبات وجها عليه ،قرب ليه الماكلة ومدها ليها”
يونس….”مخنزر فيه وكيخرج الهضرة بزز “…هاااكي …
سهيلة….”هزات راسها وعودات نزلاتو مبغاتش تخدها من عندو …شد ليها الفك وبقا يخشي فالماكلة وهي كتغوت ”
سهيله…”كتلووح شنو في فمها “…بعد عليا بعد تفرق مني…
يوونس….”كيغوت”… گلت لمك كوولي…
سهيلة…” دفلاتها عليه و تعصب وضربها لوجه وكمل بقا تيجر ويدفعها من كتافها تتنخضات وتقيات عليه ناض صاعر وتيغوت عليها كتر ”
.يوونس……ديال لقتيلة الق**…باقا مبغاش تگادی..تفوووو من نهار دخلتی علینا مشفنا نهار مزیاان…
دخل لواحد الطواليط صغيرة وبلدية تيغسل ويسب ليها العروق والطاسيلة خرج بقا عريان من الفوق وبدا تاني فالمعيور وتخصار الهدرة جبد الماضي وكيفاش كانت سبابو فشلو مع نوح وحبو عشقو ليها لي خلاه يقلب باي طريقة يجيبها ليه ”
یونس…”شدها من الفك تيسولها”… علاش فضلتیه علیا اه شنو لی فی عبدالرحمان…
هدر قول شني جبرتيه فيه وانا لا قول انا تنسمعك هدر دوي علاش بغيتيه هو وتزوجتي بيه ورفضتيني انا …اه دوي قول يلاه …
-سهیله….”کتستفزو “..حيث راجل عليك يا شبيه الرجال فهمتي ر ا ج ل ويعمر العين وغير ظلو يحميك اعيفة الناس هو بزاف عليك وراجلي ايه وتنبغيه فهمهتي تنبغيه
“هنا وصل لمرحلة الجنون وبقا يخبط فيها خافت على كرشها تكورات وجمعات رجليها عندها وخبعاتها منو ….شبع ضرب فيها وناض تيغوت .”
يوونس…..اه هو راجل وانا لا .
.وتعالي الالة وريك الرجلة بشحال وقداش ،تتبغيه “هز حواجبو “..انوريك الحب بشحال “بدا تيحل سروالو وتينكر”.. انا غادي نعلمك ظلو يحميك ..
سهيلة…”كترجع بلور وكتبكي “…صاافي هادي لخرة ليك اسهيلة…اهء اهء..لي هربت منو شحال ورضيت بالدل وباش منطيحش فيه جاابو ليه الله بين يديه هء هء .

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 191 ••••••°•°•°•°•°
《 في لحظة وااحدة … كل شيء ممكن ان يتغير في لقطة وااحدة 》
یوونس …اه هو رااجل وانا لا…وتعالی الاله نوریک الرجله بشحال وقداش…تتبغیه…”هز حوااجبو “….انوریک الحب کیف دایر….”بدا بحل فی سروالو وینگر “…انا غادی نعلمک ظلو یحمیک..
سهیله…”کترجع بلوور وکتبکی”…صافی هادی لخره لیک اسهیله…اهء اهء لی هربت منو شحالل ورضییت بدل باش منطیحش فیه جابو لیه تهوری وطیشی تال بین یدیه هء هء…”بداات تستنجد بعبد الرحمان بعلی صووتها “….اااه عبد الرحمااان فییینک…هء هء عتقنی غا هاد المره دابا عاد محتاجاک….
یونس…”تعکسات لیه صمطه وتعصب…هز قرعه الما وضربهه بیهاا “…سکتی منسمعش کلاامک….منسمعکش کتعیطی لیه….”تم جای عندها کیعرج “…شفتی حالتی کیف ولات هاااا بسبابو وسبابکم نتومااااا بزوووج …نتی جاا لوقت لی نتاقم منک فیه وطلعتی غبیه کیف دیما ودغیا طحتی بین ایدی وهو قریبه نوبتوو…
سهیله…”بغات تنوض مقداتش وجها کان عامر دم وتحتها کیحرقهاا “….مکفااکش شنو طرا لی من وراااک….”بالغواات “…عاام وانا محبووسه وکنتعاالج …وهادشی بسبابک یعنی ماشی غا نتا لی تعذبتی تا انااا …”خنزرات فیه “…غا لفرق بیناااا انا تعدبت ونتا سبابی اماا نتا درتییها لراااسک…
یوونس….”جای کیحرک لیها راسو کیف لمسطی “….وانا مکفانیش لی جرا لیک مزال باغی نتلذد بتعدییبک صافی….”جرهاا من حواایجهاا تا قرب وجها لعندو “…امم زیاانیتی هاا…بان لیا سی سید هو لی متع وانا معلیااش الله …”بدااا کیحرک صبعانو علی وجها وفمهاا لی غیر قرب لیه وهی تدفل لیه علی وجهو “…
سهیله…..غتبقی مکروووب وعرفتی نمووت ولا نخلیک تقرب لیا…
یونس…..”ضحک ضحکات متفرقه وبصووت عالی “….اوووه ورینی شنو غدیری …”ضربها لراسها وزیر علی کفهاا “…معندک هروووب احبیبتی طحتی فی ایدی وغنح** هی غنحو***…
مع هاد الكلمة فرع عبد الرحمان الباب ودخل علیه ، يونس معرف باش تبلا طلق منها وتم راجع اللور
عبد الرحماااان……”جاي كيگفض علی کمامو “…انا غنقطع لدیلمک داااک الز** لی شاانت بیه وورینی بااش غتح** …” شدو عبد الرحمان وجرو جهتو ونزل علیه بکروشی”…اجي نوريك دابا الرجلة دایال بصح ياولد القحبة.. “دخل فيه بقنت حتا داخ وبقا تيضربو فين ماجات”….هادي خيت تجرأتي وخطفتي مرتي..”لاحو للحيط تا طاح ونزل عليه برجليه لكرش…”.
وهااااادي القوااااااد حيت قصتيها بيدك المسخيين…”نزل جرو لعندو وبقى يدخل ليه تفكر ليه القديم والجديد “…مكفااكش ديك العطبة لي طرت ليك خاص ديلحبك المووت ونهني البشرية منك…” جندخوو مزياان معياش ولا تهد حتى شاافو فاقد الوعي قدامو لاحو الارض ودفل عليه ضور وجهو جهه سهيلة لقاها كترعد وكتبكي ووجها وفمها عليه اتار الضرب وحوايجها مسخين بالتقية غير قرب ليها شافت فيه بحال لاوصلات لبر الامان رخات عينيها وسخفات……
عبد الرحماان….”هز ليها راسها قبل ميتخبط الارض وهز بين ايديه وعينيه حمرين وحوااجبو مگرونین عاقدهم الشیء لی خلا خطوطو مستقیمه تشکل علی جبهتوو….خشاها فی طوموبیل وهز تلیفون عیط لمرواان
عبد الرحمان….فییینک ؟؟
مروان…..انا کملت مع خوونا ودابا
عبد الرحمان….”قاطعو “…غتجی لخرجه تاع لمدینه انا غنصیفط لیک الموقع غتلقی شماته الزاامل تاع یونس ملیووح لدیلمو تما خبیه لیا مزال مسالیت معاه انا غادی بسهیله لمصحه…
مرواان…..اش وق
“مخلاهش یکمل قطع علیه تلیفون ودفل من الشرجم معصب وکیحس بذاتو کتفوور
وصل لملتقى الطرق بان لیه مروان جای مکسیری عطاه غير الضو وخرج لیه ایدو من شرجم عامل بیها اشاره تکلف بیه مشا طاير لكلينيك غادي ومرة مرة يمد يديه لنيفها يشوف واش تتخرج النفس …..كمل علی سرعة وموقف لفضو حمر لاسطوب ولاحق الاسبقية …..وصل وهبط هازها بين دراعو تيجري بيها مدخلها لمستعجلات لي شافو حالتو وحالتها وتخلعو خداوها من عندو تيقلبو ويفحصو بانت ليه الممرضة تتجري عيطات لطبيب يشوفها كمل الباهيه وتم داخل عليهم هاجم لصال ديال ديشوكاج مع العلم انها ممنوعة على شي مرافق ديال المريض ….
عبد الرحمان…”دخل تيشوف شنو طاري عياو الفرمليات يرغبوه يخرج متيجاوبش واقف وتيشوف فسهيلة دايرين بيها …”….خلیییییونی ازمرررر …..
– تهدن خای الله اسیدی .
“کان کیتجابد معاهم شافو .حتا عياو عيطو لسيكريتي لغير شافوه كحلو بالعمى وزادو من عرفو مرتو هيا لي تيعتقوها ”
-واش انتينا حمق واش عرفتي شكون هداك وشكون مرتو …غير هی باها يغبر لينا الاثر خليه اختي مصوقناشي اما هو يدكدك لينا العظام راه بطل المصارعة الحرة ولد خت البارون وهاديك راها بنت البارون سير شوف خدمتك قبل ميرضك لبلادك ….
“تخلعو وبعدو منو …بقا واقف وتيلعب بالصباعو ويدوز على شفايفو وهادي عادتو منين يثوتر …حتا طار شنق على الطبيب ملی سمعو قال
– حلی لیها شوومیز وزول لیها لفولار…

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 192 ••••••°•°•°•°•°
– حلی لیها شوومیز وزول لیها لفولار…
……..
عبد الرحمان….”کان بحال ثور هزو من فوق الارض وتيخنق فيه ….”علاش تبغي تعريها اولد الخانزة بنت ليك انا زامل حداك هاا ..
“الطبيب بدا يزراق ويتلوی معتقاتو غير الفرملية لي علماتهم بالنبض والضغط ديال سهيلة منخافض …..
-المريطه حالتهاا حرجه کیخصناا نعتقووها …
عبد الرحمان…”عاود هزو ولاحو برى الصال وتيغوت ” حضروو لیااا طبیبه داااااباااا …😡😡
“دار جهه سهيلة وعاود زير الشال عليها وطلع ليزار عليها وتیخنزر ..جات طبيبة تتجري خلات مريض اخر لي عادي ماشي مستعجل شدها من يديها وقف قدام سهيلة …”
عبد الرحمان…شوفي منبغيش جنس راجل يقرب ليها ….وتوقع ليها ولا لولدي شي حاجة نفركع مكم واحد واحد ………
-هاد الوقت لي واقف تتهدد فيه يقدر يكون سبب فضياع المريضة حيد يديك وخليني نشوف خدمتي من بعد وعاد اجي غوت ….
“نترات يديها منو ومشات تتجري . داركات راسها وببدات تتقلب الضغط والنبض علقو ليها سيروم فيه مادة الافدرين بنسبة قليلة خوف على البيبي وطلبات فحص الايكو غراف وتحاليل مستعجلة nfs et inogramباش تعرف الحالة الفزيولوجية ديالها تجرات وحيدات الزيف لسهيلة كلشي تلف من طول شعرها وجمالو قمعاتهم الطبيبة وغوتات باش يجيبو ليها جهاز الصدمات ….عيطات على طبيبة اخرى خاصة بالانعاش وشرحات ليها الحالة ….فهاد الوقت عبد الرحمان تخلع وخاف بقا متبع معاها شنو تتقول وحاول يستوعب دارك راسو وجر الطبيب”
عبد الرحمان….”بصوت رجولی کان کیدوی وکیحک علی نیفو منزل راسو لتحت “…کانت کتعالج من ادمان وکتاخد ادویه
– مزیان ملی علمتینی…
“فهماتو ومشات تتجري طلب فحص تاني بالايكوغراف للقلب والجنين ….داخ عبد الرحمان وتلف تفكر يونس هو لي سباب خرج تيجري لطموبيل تاصل بمروان لي كان فطريقو لكلينيك وعرف بلي حياة سهيلة والبيبي فخطر ”
عبد الرحمان….”خارج کیجری”…شنو ربطتی لیاا الکلب مزیان فی المخزن…
مروان…درت کیف گلتی لیا انا جای عندک ونهضروو..
عبد الرحمان….”رکب طونوبیلتو “…مغتلقاانیش انا غاادی نصفی حساابی معاااه نبکي موووو قبل ميبكي مت ولدي
“قطع معاه و كسيرا طونوبيلتو غادي لعندوو ”

😍 احح على مبكي موو قبل ميبكي مت ولدي كيف خارجه من فمك ياا وليدي 😍

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 193 ••••••°•°•°•°•°

عبد الرحمان…”رکب طوموبیلتو “…مغتلقانیش…انا غادی نصفی حساابي معاه نبکي مو قبل میبکي مت ولدي
“قطع معاه وکسیرا سیارتو غادی لععندو اما مروان عرف القضية حامضة ومتاكد من انو عبد الرحمان غادي يتهور وميتحكمش فراسو ويقدر يقتلو بسبب سهيلة والادية لي خدات منو …هز تلفونو واتاصل بالبارون ..
مرواان…”موقف سیارتو بجنب طریق وکیمسح علی راسو “…اش غنقوولیک اسی لبلرون ولکن عبد الرحمان غیدیر شی جرییمه دابا..
لبارون…”مفهم والو “…شنی کتقوول وااش جبر سهیله ..واشمن جریمه..؟؟
مروان….سهیله کان خاطفهاا يونس ودابا حالتها خایبه راه جابها عبد الرحمان سبیطار ورجع لیه..انا خایفو یتهور ویصدق غادی لحبس…قلت نعلمک جیب لبولیس وجی….
“قطع معاه وبقی شحال کیستسمح “…سمح لیا درت هاکدا ولکن نتا صااحبی ومنبغییکش ضیع راسک….قلب طریقو وتبع عبد الرحمان…اما البارون کان کیلبس صباطو ومحیح علیهم…
البارون…”کیعاتب فی لبنی “…هاد لولد عندک ممربیشی البنی فی عوط میبقی مع لبنت غادی یقتل یوونس..واش مکیعرفشی من غییر قتییله…هاا..شنی بغی یتسجن ویدوز لی بقالو فی الحبس..
لبنی….”حسات بسخفه وتخلعات علی ولدها “…..خااي الله اخاي يرحم باباك معتقوولي …دابا يمشي يأدي رااسو ولا يعمل شي حاجه لداك هيماجي ويمشي فيهاا…
لبارون…”بلوم “…ولدك كيعمل لي كيقوولولو طنطون درااسو ندمت لي عطييتوو بنتي ندمت جااينا من ورااه غاا مشااكل وصدااع بسبابو يوونس كيتتاقم من سهيلة…
لبنى….”خنزرات فخووها لاول مرة “…شني كتخربق نتا نسيتي شني عمل هو هااا وماشي بسبابها دابا غيرمي نفسوو لتهلكة ويضيع حيااتو ….
لبارون…”تم غادي لباب “….يضبر لمحاينو انا غنصيفط لو لبوليس وغنمشي نشووف سهيلة ويكون فعلمك غنطلقو منهاا حيت ميستهلش بنتي..يدور ويزبل فيها ويحيح شني يسحاابلو رلسو….
لبنى….”قررات تكشف المستوور “…هيييه وااقااف عندك اخاي وقااااف..بنتك بنتك بنتك..وغادي كتجري عندها و ماشي حتى من صلبك وعاد هي في مصحه و على خييير ومخلي ولدك لي من لحمك يضيع راسو
لبارون…”رجع لعندهاا “…كيفاش ولدي من لحمي…شني نسيتي بلي يوونس ماشي بني ولاا..
لبنى….”بشووفة باهته “…كنقصد عبد الرحمااااااان ..
لبارونن….”بعدم فهم “….شني…؟؟🤨
لبنى ….”تنهداات وحذرات راسهاا “…اييه اخااااي عبد الرحماااان ولدك ، ولدك من سهيلة الله يرحمهااا…
لبارون…”ولا كلو عرقان داخت بيه الارض كان غيطيح تا شدات فيه لبنى “….طلقني طلقتي….نتي باغا تصفيهالي اختي…كيفااش ولدي من سهيلة…

🌹🌹 تتمة الجزء 🌹🌹

….طلقني طلقتي….نتي باغا تصفيهالي اختي…كيفااش ولدي من سهيلة…
…..
لبنى…”بدات تبكي “…دابا مااشي وقتها انووح…يرحم باباك الا معتق ولدك غادي يتهور ويأدي رووحو..عتقوو انووح متعرف يونس ميكوونشي بواحدوو ويعملو شي حاجه لعبد الرحمان…”كتحرك راسها بهستيريه “…لاء لاء كيخصنا نعتقووه “..كتجر في البارون من حواايجو ها الاخير لي كان مرفووع في لكلام لي لاحت ليه”…يالله اخااي نعتقووه…
لبارون…”خدا كاس الما كان فوق طبلة شرب منو وخواه على راسو وتم قاصد الباب ” …خليك تينا هنايا انا غنتكلف ….
“ركب نوح مع شيفوور وقصد الولاية قاليهم شنو كاين بدورهم تاصلو بمروان وخداو العنوان ونطالقو هما والدورية على وجه السرعة اما عند سي عبد الرحمان لي وقف فطريقو تقدا شلا حوايج حط فالكوفر الساشي وانطلق لمخزن …دخل مغزف تيقلب على يونس فين مربوط …..قرب ليه بان ليه مربوط مع سارية وراسو محني باقي غايب ….زاد قرب ليه وعطاه بركلة لفم حتا عوج ليه الماشوار فاق تالف ومألم من حر الدقة وتيعول بحال الديب ……حط الساشي فوق طابلة طويلة وبدا يخرج المطريال لي غادي يخليه يتفنن فتعديبو .جبد حبل غليظ وتبعو طندوززز كمل الباقي منين حط الملحة ولالكول …..حيد التيشورت ومشا تاني ليه
حيد ليه القنبة ديال الربيط وتم جارو من شعرو ويونس تيبكي وينين حتا قربو لوسط المخزن تحت واحد الكروشي ديال الميزان حطو تماك وخدا الحبل الغليظ لي جاب تناه على زوج ولاحو لداك الكروشي ….عاود هبطو حتا قربولمستواه وجر بيه يونس من رجليه حزمهم مع طرف من الحبل وجر الطرف التاني حتا تهز يونس فالسما من رجليه وبقا معلق وراسو لتحت ……فيكسا الحبل وبقا تيشوف منين يبداه دارليه بحال داك sac de sable لي تيتريني بيه فلاصال رجع جبد كارو وتيتمعن فيه ….حتا قرب ليه ونطق
عبد الرحماان…. اش قربك ليها ؟؟…دوي يالزامل اشداموك تحط عينيك على حاجتي هدر دوي يلاه ،مكفاش شنو درتي فيها خرجتيها من القصر خدمتيها فالارض دخلتيها لسوسان ديتيها لعند القصاصا كملتيها سفطتي قحبة تاع لهلا تبليها تبليها ودابا الواعر خاطفها وفرحان باغي تعدا عليها “صرفقو “…دوي القواد ؟؟ دويي !!…”.هز الكارو .طفا ليه ففشفايفو ورجع تيحرك عنقو يمين وشمال بحال داخل لكومبا قرب ليه وبدا يخبط فين مجات دقة ومحدو تيتفكر سهيلة وولدو تيزيد يعطي لمو بكل جهدو حتا هرس ليه لكوط كاملين خلاه تيتلو وبح بالغوات عاود جر ليه درعانو حتا فكهم ليه وطرطقو من بلايصهم ….هنا سخف ومبقاش تيتسمع صوتو اما عبد الرحمان دخل فحالة هستريا غير تيضرب فيه هبط الحبل شوية وكمل ليه برجليه ….حتا دكدكو هرسو ومشا جبد الملحة وبدا يرش ليه على الجرح باش يتشوى شافو سخفان جاد جعر هز لالكول وكبو عليه ورجع شعل بريكا
عبد الرحمان….”غادي لعندو يلووحها عليه “….ودااابا تعذب لديلمك مزيااان في جهنم …

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 194 ••••••°•°•°•°•°

عبد الرحمان…”غادی یلووحهاا علیه “..ودابا تعذب لدیلمک مزیاان فی جهناام …
“کیف غیرمیها وهو يسمع صوت البوليسي ومروان ونوح تيطلبوه ميتهورش ……”
لبارون….وقف اعبد الرحمان وقف ..متآدیهشی وتادی رااسک
عبد الرحمان…” عاطیهم بظهرو وهاز بریکه فی ایدو وتیخنزر ویمسح علی فموو “…
یاسین….”دایر اشارات لقوه لی معاه یوقفو “…منصحکش تهور غادی غیر تخرج علی رااسک هما معاقب معاقب اللهم خلی القانون یدیر خدمتوو..
“دار لعندهم وتخلعو منين شافو وجهو متيبشرش بالخير مروان تاكد انو لي قدامو درغام ماشي صاحبو عبد الرحمان عرف انو خاصو يتصرف قبل ميخسر صاحبو فالحباسات ..البارون تيهدر الكوميسير تيرغب والو حتی نطق مروان وفكرو بنقطه ضعفوو
مرواان….اش کتخربق اصحبی ..هانتا قتلتییه وهادیک لبنت لی مرمیه فی سبیطار مفکرتییش فیهاا هاا ؟؟ لمن غتبقی …”بدی یلعب ليه على الوثر الحساس …”….وشنو غتکوون حاالتهااا الا ضیعتی حیااتک….هی محتاجاک اعبد الرحماان ودخل هاد لکلام لراسک..محتاجک تکون بجنبها
“طلع النفس وهبطها ورجع اللور گالس فكرسي ،طفا البريكا و بدا تيعاود ليهم وعرووق وجهوو بارزینن..
عبد الرحمان…”کیدوی کاارز علی سنانو “…سید لی جااي تعتقو من ایدي البارون کون موصلتش فی الوقت کان غیتعدی علی مرتي ويتكرفص عليهاا…زااامل ضاربهاا وراها ملیووحه فی سبیطالر…بسبابو ممکن نخسر…”تمالک نفسو قبل میکنلها وعض علی ایدیه وغوت “….ااااععععععع.. 😡😡
“قرب منو مروان وحط يديه على كتافو”
مرواان…. يلاه مرتك خاصك تشوفها …”قرب لجهة البارون لي كان تيشوف فيه ومقادرش ينطق ديك الكلمة ديال ولدي خافو يتصدم ولا يدير ردة فعل معاكسة “…
لبارون….”کیشووف فی عبد الرحمان بنظره مغایره علی لی قبل.نظره ابوه …کیشووف فیه سهیله لی کان کیبغی حب حیااتو لقدییم…حط ایدو علی کتافو وجرو ” …یالله نمشیو…
یاسین…”وقفهم “….متمشی فین اعبد الرحمان غنحتاجووک ..
عبد الرحمان….”فهم قصدو”….من دابا الا بغییتي…
ياسين….’بنفي”…لا غییر سیر طمن علی مدام حنا نتکلفو بهادشی …وملی نبغییک راک عارف…
“خرج کل من عبدو والبارون وبجنبهم مرواان….اما یاسین والدوریه لی معااه بقاو تم کیتسنااو الاسعاف تجی باش یجمعوو لیله..

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 195 ••••••°•°•°•°•°

رجع من جديد المصحه وهاد المرة كان بجنبو البارون ومروان…غادي وسطهم وراسو لفووق عينيه كااعيين كان كيتمشى عاض شفایفو…..وصل الرواق لي نعتاات ليه سوسن لقاها هي ولبنى گالسیین..
عبد الرحمان….”وقف حاط ایدو علی اسفل ظهرو “…کلشی هو هاداک ؟؟🤨
سوسن….”اومات لیه براسهاا باه وهو یشیر لیها براسو تحرک معاه تمشات هی ویاه مبعدین علیهم “…متخاافشی عملت کیف قلتیلی فی تلیفوون….
عبد الرحمان…”کان عیط لیها طمن علی سهیله ووصاها تخبر طبیبه تستر علی لحمل “…صافی مزیان…وهی کیف ولات دابا…
سوسن….”تنهدات “….کانت علاین تخسر لعاايل…
عبد اارحمان…”كيدوي بنثرة “….ودیک سااع نتبعها لیه…
سوسن…”خرجات عینیهاا”…😳😳
عبد الرحمان….بربی الا ندیرها ونهنی کري تانا من هاد حياة دلخراا..
سوسن….خاي الله سكت با دابا يسمعك…”کان صوتو عالي ”
عبد الرحمان…..”بتحذیر “…سمعی غاتبقای معاها خودی لیک شامبر حداها اي حاجه وقعات..”عمل اشاره بایدو “.. عيطي ليا..!!
سوسن..”بالاستفام “….اوعدي لفاين غادي..علاين يصبح لحاال…
عبد الرحمان……..لجحییم…”تم خارج “….صیفطیلی مرواان ؟؟
“خرج رکب فی طوموبیلتو شعل گارو مونس بیه حتی جاا عندوو مرواان …”
مروان….”مآزم لحاله صااحبو “…اش خااصک العشییر …؟؟
عبد الرحمان….شی جلسی فیهاا نسی ؟؟
مروان…” حل ایدیه قدام وجهو “…ارا سوارت…!!
“رماهم لیه عبد الرحمان وناض قلب دوره جلس حداه تکی الکوساان ودار ایدو ورا راسوو .تحرکو موقفو تال حدا اوتيل ميركيو ولی من اروع اوتیلات فی ناظوور… كيف دخلووو توجهو نيشان البار لي كاين تماا… دخل عبدو و عينيه كيشووفو في نقطة بعيييدة… من عينيه باين معصب… مشا جيهت البار مان و جر كرسيه… وجلس
عبد الرحمان… “هز عينيه في البار مان و نطق”. سكريمينج ايجل كاب !!
مروان… “رفع حاجبو “.مقااصحش بزااف عليك
عبد الرحمان….”خنزر فيه “..ومن بعد شنو جديد الله یهدیگ ؟؟
مروان…خويا تكالمى شوية ….مديريش في راسك هكا
عبد الرحمان … “كيضرب بصباعو على كونطوار “…بغيت نسى حيت الا متلفتش غادي نحماق …” غوت على البار مان باش يعطيه اش طلب “…. مد ليه الكاس اللول جغموو في دقة وحدة… ورجع مدو ليه وعمل اشارة بمعنى كب ..
-بقى شحال كيشووف ورجع قاليك …متاكد ولا نعطيك خف منو..؟؟
عبد الرحمان…” عينيه بحال جغمة الدم” … سوووق مك ارا ديك القرعة ….”مد ليه البار مان القرعة و تكى عليها من فمووو… و مروان تيتجابد معااه”
مروان …. صافي اخويااا حبس “بقى يتنثر هو ويااه تا لاحها عبدو ضربها مع الارض گاع لی تم تزعزعو وجاو سیکیریتی باش یتدخل لکن اشار لیهم مروان باش یوقف “..
مروان….”کیجر فیه “…یالله نخرجو اصحبی..
عبد الرحمان…جیت نریح ..مخارجش “وقف علیهم المسؤوول لاح ليه عبد الرحمان لفلووس ومشى بدل لكوان جلس في قنت اخوور راخي راسو على فوطوي وكيمرر بصباعو على جبهتوو كان بدا المفعوول يعطي فيه “. واش عارف الاحساس ديال مرتك تخطف و هي حاملة بولدك … واش عااارف احساس انووو مرتك كانت غتغتااااصب كنبقى دابا نگول بینی وبین راسی..کوووون موصلتش فی الوقت..کان دااک الزامل غاادی…”ناض وخبط ایدو مع الطبله کان وجهو ملامحو مغایره …عضلاتو متشنجه ” ….لقواااااد لاخوور علاش حبستوني علاااش..؟؟
مروان…”کیبرد فیه ولا نادم علاش جابو “… واش اخويا نخليك ضيع و ضيع معاك ديك البنّت راه محتاجالك اخويا …
عبد الرحماااان… “بتهدید “…. كان خاصني نقتلوو … مزال متزاد هاد ولد القحبة لي يقيس ليا حاجبتي مزااال بالحق غنخلی دیلمو یتعفن فی داک لحبس غا تسووخر اللور وتفرج ..جمعت لیه بزاااااااااف وجاا وقتوو دابا…
“” بقی جالس ینفخ ویصووط یسب ویعایر ..یشکی ویتوعد حتی بدا کیترخی ولساانو ثقاال وعینیه تعسلوو قرر مروان یحجز لیهم غرفه فی نفس اوطیل باش یرتاح فیها عبدو ویتروولاکسی علی امل یفیق مهدن واخا هادا شبه مستحیل ”

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 196 ••••••°•°•°•°•°

صباح جديد وبنفسية جديدة عند كل واحد.. كاين اللي صابح كاعي و مشتاق لكن نفسو الحارة غلابة…وكاين اللي مريض مصدوم وخايف وفلي جاي بالو تالف ..وكاين اللي مزال ممصدقش اشنو كيدور بيه وواش دنيا رجعات ضحكت ليه واخيرا كاين اللي خايف من عواقب السر اللي حلف عمرو ميفشيه….
بعد لیله کحله عند الذرغاام حل عینیه علی صووت تلیفونو کان کیصوونی ..هزو لقاها سوسن لی شحفات بتعیاط ووراها خلات رساله خبراتو فیها بلی سهیله فاقت….تگعد فی بلاصتو وصونا لمروان لی کان علی القرص…
عبد الرحمان…”کیدوی بثقاله “..عتق بشی فنیده الراس ..
مروان….بسیف اخویاا
عبد الرحمان….طلقنی بلا قوه لفهامه…”قطع علیه ودخل دووش بعدها خرج لبس حواایجو کیف سالا سمع مروان واقف ورا لباب کیدق…
عبد الرحمان…”فتح لیه “….مشیتی لابوراطوار جبتیهاا…
مروان….اودی واحد تیتیزه تلفااتنی…
عبد الرحمان…”حرک راسو باسی “…طریق نسا لارووب غییر روول الخاوه … ارا ارا …”خدا دوا شربو وتحرکوو نیشاان لعند سهیله..هاد الاخییره لی کانت في غرفة كلها بيضاء کبیاض قلبهاا.. کانت متکیه وحداها البارون لبنى وسوسن..
البارون …”قبلةعلى الراسی ” بنتتي حمد لله علی سلامتک ..
لبنى …”بحنية” ان شاء الله اخر الاحزان..والمجرم غيتعفن في الحباسات متعنل فی بالک والو اسهیله..
سوسن “بصوت حافض کتسولها” واش نتی مزیاان …
سهیله….”حاسه بوجع نفسی ..وبتآنییب ضمیر ..ولوم وعتاب لراسهاا جوبات سوسن بصوت خافت “….ابدا ابدااا بغیت غا نعس ونفیق ولقی هادشی کان کابوس..اووف “صاطت بضییم “…
سوسن…”جراتها لحضنها”…رتااح لیک احبیبه قلبی
سهیله…” بطفوولیه “..وعبد الرحمان…😟😟
سوسن….هاهو ماجی انا سردتلو مسخس…
تنهدات وبقات تتخبط فی دوامه افکارهاا تا تم داخل ابو العضلات بسلامتو الدرغام بكامل هبتو
والطبيبه لی جات تعاینها مورااه موراه
عبد الرحمن ..”مدواش اطلاقا جر کرسی بالمقلوب وجلس علیه وبقی متبع تحرکات طبیبه تا سالات “..كيف بقات !
الطبيبه… الحمد لله كلشي مزيان غير بعض الكمدااات وحتی ل…..
“خرج فيه عينيه مخلاهش تكمل صاافی داکشی لی بغیت نسمع فهمتو…خلي عينك عليها مترخيش
كيف غتجاوبو وهما يدخلو زوج اشخاص من الشرطة
-الشرطي1 …على سلامة المدام جينا على ود تحقيق
عبد الرحمن ..”ضحك باستهزااء وهو كيحك على نيفو “….مكنضنش حالتها تسمح بانها تجاوب ولا تهدر معاكم اولا ادكتوره
دكتور …احم وي المريضة حاليا محتاجه راحه…
-الشرطي 2..اوكي ماشي مشكل حتى تحسن حالها ونرجعو ناخدو اقوالها لكن عبد الرحمن الدرغام نت قيد التوقيف بسبب شكاية قدماتها والدة يونس اللي حاليا دخل بغيبوبة بسبب اعتداءك عليه خاصك تجي معاناا..
سهيلة “بانفعال ناضت ” لا لا هو معمل والو غير عتقني ميمكنش تعقبووه…
عبد الرحمان..”خنزر فيها “…قااد بشغالي غاا جلسي الارض “دار عند البوليسي .”..هاز معاك المينوط ”
– ايااه علاش..
عبد الرحمان…”هزايديه.”..دير خدمتك
-البوليسي ..ميحتاجش تفضل معانا
“غادي خارج بلاما يشوف فيها ”
عبد الرحمان…..لبنى متخليهاش تحرك من بلاصتها والدوا والماكلة في الوقت ولمدارتش هادشي عيطي عليا نخرج نكمل عليها داخل داخل لحبس…”ضحك جنب ومشى معاهم وخلا وراه دمووع متسااقطة ”
سهييلة….”منهارة “…شنو هادشي وقع…متقولوش ليا غيتحبس..باا دير شي حاجه هو عتقني عتق بنتك…
لبارون….”دايخة بيه الارض”…منسمحش بيها ابنتي كوني هانية غنعمل لازم وغنخرجو منها وغاشووف…” خرج وراهم قاصد شنو في بالو ..اما سوسن مكان حلتها تسكت سهيلة ولا تصبر لبنى ولا رااسهاا …”

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 197 ••••••°•°•°•°•°

《 فی ولايه الأمن 》
البوليسي ..”دخلو عند كوميسير اخوور “…شاف الدرغام عبد الرحمن جبناه 😌
الكومسير …”لاح ستيلو “…دخلو ليا ..”دخل عبد اارحمان كيقدم خطوى تابعة لوخرى وكلو عجرفة ..
-اهلا وسهلا بصعصع ديالنا
“عبد الرحمان “…بغمزة “…اووه لهاد درجه مكان خاصو غا انا..
– “بصووت خشن وعالي “..كاين ضدك محضر كيقول بانك عذبتي المدعو يونس مما ادى لدخولو في غيبوبة هادشي بصح ..
عبد الرحمن …”ريح في الكرسي “…بصح ضربتو وخليت عشتو وكون معتقوه كنت غنحرقو حي
“هز حوااجبو”.. اشاااف …😉
-يعني معتارف بالجرم اللي تنسب ليك
عبد الرحمن…ومكرهتش تعطيوني ندير اعادة تمثيل الجريمة ويكون هو نييت قدامي وندير فيه كثر ..ودابا دير خدمتك وهبطني لسيلوول ومعاک شی بکیه گارو نتونس بیهاا باین لیا مطول هناا ..
– امر وانا نفد …”دار عند لي معاه “..عمر اولدي المحضر عمر “… ومنه فأن المدعو ………”كملو من عندكم هه “..
امر الكومسير البوليسي ينزل عبد الرحمان لسيلوون على ميكمل التحقيق الوقت اللي نزلوه فيه وصل البارون ورجالو جاي شاعل لكومسيرية ..بسيف ميشعل وطرف منو ومن حبيبتو لي تحرم منو سنين مشدود وعلى وشك انو يزيد بتحرم منو بقية العمر..
البارون ….فين عبد الرحمن ” بصوت هز الارجااء ”
-البوليس …السي البارون تفضل معانا عند الشاف وغيشرح لك كلشي ..
“توجهو مع البارون لعند الكومسير ودخلو من بعد الاذن طبعا ”
_الكومسير …نهار كبير هدا السي نوح او البارون شنو تشرب ..؟؟
بارون…”خنزر فيه ” …كتريگل علیاا ؟؟
– توتوتو علاه کتقوول هاد کلام ..شنو منرحبوش بسی نوح لی جاي بجلالة قدرو عندنا ..
البارون..”خبط عليه بيرو “…سمااعني..فاينو بني…كنقصد بن ختي..لاش مجين بيه هناايا شني غيكون عمل..طلقواه
الكومسير…”وقف وبدا يحوم في الغرفة “..الا هادي معندي باش نفيدك السي البارون الدلائل كلها ضدو وحتى انه اعترف بلسانو بالمنسوب ليه ….وعاد ام المصااب مقدمة دعوة ضدوو…شنو نخالفو القانون باش ندیزو لیک خاطرک هادشی راه فیه ضرب وجرح لي كان غيأدي القتل يعني جريمة ماشي تفلية
البارون… هااء المصااب شتي هادااك تعدى على بنتي وضربها ويعلم الله شني كان يوقعلها كون مجبرهاشي عبد الرحمن هو نقدها وكنضن من حقو مرتو هادييك …
الكومسير …كااين القاانون في البلاد وعبد الرحمان ولا كيفو كيف يونس بزوج بيهم ختارقووه….في عوض مضيع وقتك هنايا شوف ليه محامي واخا غا يخفف عليه من عقووبة ..”قالها باستهزاء ”
لبارون…”جمع الوقفة “…واخا نتواجهوو…
خرج البارون ووجهو محقون دم ومعصب من عبدو وفي نفس الوقت معصب من نفسو خرجو من جوو ياسين لي قاطع طريقو ولي خبرو انو مبقاتش في ايدو الملف وميقد يسااعدو بحتى حاجه .ونصحو باش تيليلا تسحب الشكوى ..هادا ممكن يخلي عبدو خارج على ذمة تحقيق….
خرج لبارون من تماا ركب فسيارتوو قاصدها وهو في طريق تاصل باشطر محامي كاين في الجهة

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 198 ••••••°•°•°•°•°

قرر البارون يقصد دار تيليلا لي فی یدیها الحل….نساا اعمالها لیه وکدوبهاا فبالو حاجة وحدة و هي يعتق فلذة كبدو …. لي اخيرا لقاااه و مناويش يخسرو … كيف وصل البارون الحي قصد الدار لي كارية تيليلا ولی بعیده علی عائلتهاا ..
تيليلا… ” فاقت علی دقان ناضت تشوف شکون کیف حلات الباب حلات فمها معاه مبتااسمه ” ….ایمااا الحبیبه واش انا کحلم ولا دبصح …لبارون جا عنااا مرحبااا وزید لقدام…”نزاحت لیه علی لباب “…دخل حشوومه توقف فی باب .
البارون… ” خنزر فيها ” …ممحتاجشی مضایفتک سمعي نتينا شني نقوليك … ديك الدعوة لي رفعتي على بني عبدو الرحمان … غتمشي تسحبها دابا وإلا مغيعجبك حال…
تيليلا..”مربعه ایدها”…. اممم واخيرا عرفتيه بنك ايوا مبروك عليك الولد … وسمعنی نتا نقوولیک زوج دلکمات داك التهديد ا نوح غير طبقو مبقاشي كيهمني… شني مزال غيوقع معايا ااه “بانفعال”… تكلم شني … بني وراه مليوح في سبيطار غيبوبة … او انا غذا ولا بعدو يجري عليا مول المحال رمیتینا کیف کلاب ومسقسیتیشی فی یوونس..شنی ذنبو هو الا یانا کذبت علیک..نتینا قسیت علیه بزاف انوح بزااف.
البارون… “هز ایدو قدام وجها “..اسمعنی نقوولی هو معملشی طاایله کان کیخوونی ویطعنی فی ظهری ویا حصره عند بالو بلی یانا بااه…اما کون کان عارف لحقیقه من لول شنی کان غیعمل ااه یقتلنی..😡
تیلیلا….لاء انووح هو کان کیبغیک و مزالو کیبغییک
لبارن….تشو سماعنی وباراکا من دوک مساوس لی مبقاوشی کیقضیو معایا..انا جای لهنایا عندي ليک اقتراح غيعجبك و يهنيني منكم…
تیلیلا….”باذاان صاغیه “…شنی هاد الاقتراح
البارون… مشی سحب الدعوة لي عملتي على ابني… و في المقابل نعطيك فلوس لی تکفیک وتوفیک وتلقی نیت باش تکوفري علی بنک فی حباسات وتاهدی لیه شی دویره بعید علی هنایا ….. كنظن هاد الحل موالمنا بجوجنا
تيليلا…”جلسات ودارت رجل على رجل و تتفكر”… و شني غيضمن ليا كلامك و بلی مغتغضرشي بيا… لا لا سماحلي حق ابني ميضيعش … وذاك لي ميتسمى مصيرو الحبس
البارون… “شاف فيها بتهديد”… اسمعني الحاجة نقولك كلامي غتنفديه ونتي يديك فوق راسك… نعطيك جوج اختيارات… يا تعمل لي قلت ليك … ولا نتبعك لعبدو الرحمان الحبس تعفنی فیه بتهمه نسبک لیلی دری ماشی من صلبی وتزویر الاسم هاا شقوولتی ؟؟
تيليلا… ” تزاد معاها الزايد خصوصا انها عارفة البارون اش كيسوى”… عملي ضمانة انك مغاديشي تخوي بيا … ولي كيهمني هو ابني يصح ولقی باش نوکلو محامی .. اما لاخور مكيهمنيشي يعيش يموت يتحبس مكيهمنيشي
البارون… دقمك تجمعو علی بني وفاش تبغي تكلمي عليه غسليه مزيان… ودابا غتزيدي قدامي بلا زیاده لکلام ….قالیک محامی هاء …”قاال کلامو باستهزااء اما هی شافت تا عیات لقات بلی عرضو مناسبهه داکشی لی کانت کتقاتل علیه غتاخدو دابا بالبارد واخا ولدها غیتشد فیها بالحق فی کلتا الحالات داخل لیه سوا شدات لفلوس سوا لا

#عین_العقل_یاا_بومه

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 199 ••••••°•°•°•°•°

خرج البارون هو و تيليلا ووجهتهم نيشان هي مركز الشرطة باش تسحب الدعوة لي قدمات في حق الدرغام… وصلو و هي رجل تقدمها القدام ورجل ترجعها اللور… و مية مطرقة تضرب ليها في الراس… دخلووو الكوميسارية و تلقى ليهم حارس أمن في الباب… لي خبرو البارون انوو باغي يشووف الشاف ديالهم …
البارون… “كيهضر بلا ميشوف فيها ” … يا ويلك ا تيليلا تلعبي بديلك يا ويلك
تيليلا… ما بقى عندي منخسر … ودوك الفلوس محتاجة ليهم كتر من اني ندخل عبدو الرحمان للحبس …
“خرج عندهم حارس الامن و امرهم باش يدخلووو عند الکومیسیر ..دخل البارون بلا ميدق و حجبانو مشابكين و مخننزر فيه على اخر لقاء بينهم
الشاف… ”
– كيشوف في البارون باستهزاء”… اهلا بالسی البارون … اش رجعك عندنا …؟؟
البارون…” كيشوف فيه بعينيه كون كانو قرطاس يتيري فيه “… اسمع العايل بنتي ليا مزال صغير و متتعرفشي دقمك اش كيخرج… و لكن كيف نسالي هاد الشطنة غنتفرغ ليك … غير كون مرتاح
الشاف… جمع فمک الحاج و متخلينيشي نغلط فيك ونتا كبة الشيب… راك ماشي في موطع التهديد … “رفع حاجبو “..لخص الكلام علاش جيتي
البارون…” مبغاش يزيد يضيع الوقت”… جبت معايا السيدة لي عملت الشكوى على بني كنقصد بن اختي
الشاف… “هز عينو شاف في تيليلا لي لقاها تتشوف فيه” … هادشي لي قال بصح … ياكما هددك
تيليلا … لا الشاف مهدديني حد انا جيت نسحب الشكوى على بني عبدو الرحمان… كام سوء تفاهم و صافي … و يونس و عبدو الرحمان راه بحال خوت ولازم الغيار يوقع…
الکومیسیر … “شاف فيها بنضرة بحالا كيقوليها ممتيقكش… اييه هادي فهمتها و شني غنعملوو فيه هو لي اعتارف
البارون… انا مكيهمنيشي هاد التخربيق لي تتقول … لي كنعرف هو بن ختي رجلي برجلو
الشاف… وانا کنگولیه وخا تجری لبحر مخارجشی منهاا واخا تسحب السیده الدعوه وملفو دفعتو لوکیل “هز ایدو لفوق”…یعنی خرج من عندی ..
البارون…”حمر فیه لعین “…..اخر کلام…
– مکاینش من وراه ولو نقطه…
لبارون….تا هذی هضره…
“خرج من تماا هو وتیلیلا لی سحبات شکوتها ولی طمئنها بلی فلوسها غیوصوولها تال دار…اما هو دیک ساع عیط المحامی ”
لبارون….الملف وصل عند الوگیل
– احسن حاجه غنخرجووه بلا صداع الراس اخرتها غا فلوس…
البارون…من عشره دلملیون تال لفووق مکیهمشی الاهم هو یخرج…
– سیر رتاح اسی نووح وخلینی نتکلف هو راه مخارجشی مخارجشی لیووم…
البارون….”تنهد”…منین غتجی راحه مناین…واخا نبغی نسمع خبار تفرح…
“رجع البارون نیشان القصر….کانت لبنی وسوسن مونسین سهیله لی خرجاات ووصات علیها طبیبه متفووتش لفراش….کانت حالتها النفسیه کانت ماشی تمام فی بالها غا راجلها وفمها مکینطق غا اسمو…
لبنی …”مشات عندها لبنى و هازة قرعة ديال دوا فيديها “.. هاك خود من يدي ابنتي و شرب دوا ديالك متعملشي بروحك هيدا …
سهيلة … ” لي دموعها محبسوووش فمرة”… انا انا سباب ا عمتي انا كون سمعت كلامو كون راه معايا دابا و ميوقع حتى شي مشكيل..
لبنی….”شرباتها دوا وعطاتها لما عاد جلسات حداها “…سمعنی نقوولبک هادا غییر مکتاب الله کیتصرف وانا متاکده هو غیرجع لینا لبارون عامل مستحیل ودابا تشووف..
سهیله….”تکات علیها “…ان شااء الله …
“داز داک نهار وجل حدیثو کان غا علی عبد الرحمان وطوفولتوو هادا من طرف لبنی وسوسن ووسطهم سهیله لی مره تبکی ومره ضحک…اما لبارون ومروان مهناو ولا رتاح لیهم بال تا عرفو شکون الوکیل لی غیشد قضییه عبد الرحمان….تافقو معاه وعطاه فلوس لی تخلیوه یخرجو منها کیف شعره من لعجیینه…واخا اعتراف عبدو علی راسو …

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 200 ••••••°•°•°•°•°

🌷 یوم جدید 🌷

فالقصر بالضبط عند الباب لبنى تتشوى وتلوى تتسنى وقتاش يبان ليها عبد الرحمان لي طمنها نوح غادي يتطلق السراحو هاد العشية …تتمشي وتجي وطلب الله يكحل عينها بشوفتو تتستغر مولاها وطلبو وتناجيه يطلقو سراحو غادة فداك الكلوار حتا تتبان ليها الطموبيل دمروان داخل مع البوابة ديال القصر الخارجية عرفاتو هو لي جاي فرحات وحطات يديها بزوج على صدرها متسناتوش حتا وصل عندها مشات تتزرب تعنقو غير خرج من لطموبيل تبوس وتعنق وهو مخليها على راحتها تتبردلهفتها وخوفها عليه
-لبنی…لحبيب دقلبي ونور عيني ولدي وعمري بغاو يحبسوك ليا ويخليوني حمقة ومريطة موراك ….اوعدي غير ليلة بتي فيها تماك عينيك دبلو …واوعدي اجي اجي ” تمات جاراه مدخلاه متسوقتش لمروان ولا مساعدين ولا حتى البارون لي كان تابعهم بسيارتو هو والشيفور تيشوف فمدى تعلق لبنى بعبدو وكيف ربي هاديه ليها وعامل معاها الخاطر و تيتودد فالمعااملة معاها ….دخلو لقصر وكلساتو فالفوطوي وباقا تقلب وتعنقو قربات تبكي تاني ”
-عبد اارحمان….”رفع حاجبو “..وا الوليدة هانا حداك مااك تاني …ولبنى وباركا من mbc دراما طلقيها تسرح راك والدة ومربية راجل وفين مامشى هاز الراس وميحنيهش غير تهناي
-لبنی..عارفاك راجل..” لمحات لنوح “…من ظهر راجل ويتقطع لسان لي قول غير هاد الكلام غير هو احبيبي تنخاف تمشي تاني وتخليني ولايبعدوك عليا ….
عبد الرحمان….متخافیش الوالیده هاد ساعه انا حداک …وتا الا تحبست گااع انا گاد براسی …مالو لحبس غا لرجاله ..
لبنی…لاء ابنی نموت فیها یانا…
عبد الرحماان…..”باس راسها “….عای ودکم خلیتهم یفریوها فلووس …اما والله لا کانت …
” لبنی باستو فی حنکو وتخشات فیه بتاسم لیها ومشی بالو دیک ساع عند السهيلة لي کانت فی بیتها طالقة سالف فوق الفراش وسوسن تتماصي ليها فروة الراس باش ترتاح …
سهیله..تنحس براسي سخفانة ومعندي كانة لتحاجة معصبة وفاشلة فنفس الوقت
-سوسن…وهاداك هو ااوحم شني بغيتي تدوز الحبالا بلا تمارة ….
“دخلات الخدامة ليكانت هازة عصير بارد وكيك بشوكولا كيف تتحب سهيلة …سمعو الهدرة وسولاتها سوسن شكون تيهدر جاوباتها بلي عبد الرحمان ولبنى و نوح وحتا مروان مجمعين …
طارت سهيلة قفات بالفرحة وعاود سولاتها”
سهیله….”ممصدقاش”.. بصح عبد الرحمان خرج …طلقوه …الحمد الله ياربي..” رجعات كلسات فوق فراشها وخلات سوسن حالة فمها فيها.”
-سوسن…ياك الملعوقة عاد كنتي سخفانة وفشلانة ومعصبة …صافي كلشي مشا وشنو نقولك الله يسترنا ويدينا فالضو …نوض بدل عليك ديك البيجامة .ولا عرفتي دخل دوش انا نحط ليك ما تلبس ونهبط نسلم على عبد الرحمان
سهیله….”بفرحه”…ههه واخة ..دخلات الحمام فرحانة واخا باقى عيانة ومدكدة من الاحداث الاخيرة ..بدات تتدوش .و تتفكر وقائعها مع عبودي ..حطات ليها سوسن وحدة من البيجامات لي عندها ٣بياس سروال وفوقاني وكيمونو ديالو من الفوق ساتان والبلو نوي …حداهم دو بياس ستيامات وكالسون ديالو مشبك حتا هما بلو نوي ..خلاتها تسالي الدوش وهبطات عندهم سلمات على عبدو وعنقانو طبعا استغل الفرصة وسول على موصيبتو والبيبي وهما معانقين باش حتا واحد ميرض البال …جوباتو بلي كلشي بخير وراها حسن من لي كانت…
كلسو حتا تيسمعو لبني تتعيطلهم ياكلو الكوتي ……مشاو ياكلو كلشي تيهدر من غير نوح وعبدالرحمان لي كل واحد فيهم ساهي فمشكلتو ….كملو واستادن عبد الرحمان منهم يطلع يدوش ويبدل الكل ظن انو غادي يشوف سهيلة …طلع فالدروج وقصد نيشان بيتو القديم ديال النعاس .اما سهيلة فی دوک الاثناء کانت دوشات و لبسات شنو خلات ليها سوسن حاولات تنشف شعرها مقداتش وسيرتو ولات تتحس بالعيا واعراض الحمل ..
جمعاتو ولوات عليه شالها حتا تتسمع بيتو تسد طلات برا ببتها ملقات حد …عاود مشات جهة الدروج لقات خدامة…وعرفات منها بلي هو لي طلع …رجعات لبيتها تتفكر وحارت علاش مسولش فيها ….قررات تمشي عندو ..بغات ترش البارفان دياالها وتفكرات اخر مرة دارتو دوخها…لبسات صنيدلة خفيفة فرجلها وخرجات قصدات بيتو …

اترك تعليقا