Skip links

قصة : منقذي الاسمر ج12والاخير

 802 عدد مشاهداات

✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 251 ••••••°•°•°•°•°
……
قبل سنوات عديد وبالضبط في مشفى حكومي..ممدة فوق السرير بوجها الشاحب هالات سوداء دايرین بعينيها كتطلع نفس وتدوي بصعووبة جالسة قبالتها لبنى كانت ماسكة بايدها وكتبكي…
سهيلة….”كترجى في لبنى وتعاود “…لبنى وضعی میؤووس منو اختي ..
لبنى …متقووليشي هاكدا اسهيلة نتينا غتبراي ليا ولبنك..
سهيله…”كتنهد “…يا ريت اختي ولكن للاسف.. “بعيوون مترجية “… بني اماانة عندك نتيا عارفة بلي ضحيت بحياتي على ودو …مبغيتش تطراليه شي حاجة ولا يتقاس …تيليلا كتنبش ورايا وكتطقس ومتهنى حتى تشوفني انا وياه في القبر …انا تافقت مع الطبيبة على كلشي الا وقعاتلي شي حاجة تقوولهم ماتت هي وابنها وراه غتعطيهلك ملي يزداد …تهلاي ليا فيه وسميه عبد الرحمااان “بتاسمات وهي كتقوول فيهاا “……بغيه بحال لي كنت انا كنبغيه واخا مشفتووش…ديريه في عينيك ومتفرطيش فيه …
…….
لبنى…” رجعات للواقع كتهز وتحط بالبكى والكلام كيخرج متقطع “….وبالفعل درتك في مومو عيني…تجرا فيا ومتجراشي فيك…نهار كنتي تمرض كونت كنمرض معاك ونهار تضحك الضحكة كتخرج من ذقمي قبل ذقمك…..هء هء سمحلي اخاي لي حرمتك من بنك انا فكرت وشحال تعذبت لداخل باني مخبية عليك بالحق كل مرة كنشووف تليلا ويونس كيف كيتعاملو معاه وعارفينو غير بني يانا كنت كنخاف مليوون مرة وكنزيد نصمم اني نسكت ومنقووليك والو …كلكم شفتو على ود الفلوس شني عملو لا في سهيلة ولا فيك نتينا البارون..هو يونس طعنك في ظهرك وعارف راسو بنك ونتينا باه …اما كون عرفو بلي عبد الرحمان من دمك ولحمك شني كانو غيعملو فيه…انا قدامكم قادة نستحمل اي عتاب ولوم منكم يكفيني اني نشووفو قداامي ومابيه والو هء هء واخا محملشي يشوف فيا ولا يحكي معايا بالحق انا راضية ..
” تسمع صووتو لي خلا كلشي يشووفيه …كان كارز على ايديه وفمو حتى ترسمو وبرزو العروقة في وجهوو “…سكتي البنى سكتي متبكيش..” تم جاي ناحيتها بخطوات ثقال تا تحنى على ركابيها ضامهم “…دمووعك مينزلو على حتى شي مخلووق واخا نكوون اناااا الواااليدة….”لبنى شافت فيه وكتبكي فرحانة ملي غيط ليها بيها “….اااه كتبقااي مي لي هزيتيني وكبرتيني وربيتيني ولولاك مكانش غيكون هادا لي قداامك…لحم كتافي من خييرك امي..سهرتي وضحيتي ..قريتي ودعيتي…نقسى عليك البنى ومنخليش لي يقسى عليك …وتاا حد معندو الحق يحااسبك ولا يلوومك ما عاداي اناا ….والا كنت قطعت كلامك أو مشفتش فيك ماشي على ود مباغيكش وانما مكنقدرش من ديما انفوا نتناقش معاك كنبعد..حيت عارف غاا صووتك بووحدو كيزعزعني ويخليني متمني لقااتك…داكشي علاش كنت كنتفادا نشوفيك ولا نحاكيك باش منصعافش ليك..كنت كنحازل نقسى عليك ولكن كنت كنقسى على راسي قبل منك..
لبنى…”شدات وجهو بين ايديها وبدات تبكي “…نتينا بني اعبد الرحمان وعمري كنت باغا نضرك ولا نكدب عليك من خوفي عليك عملت هايداا …
عبد الرحمان…”بدا كيمسح دموعها “…صافي صافي دوينا وقلنا باراكا من دموع وهاد المخلووق لي بكاك….”خدا ايدها حطها على وجهو ودار ايدو ورااه وحنا ليها راسو “…ضربيه البنى وفيقيه..رجعيلو عقلو ووريه .وكيخصك نتي لي تحاسبيه…هانا قدامك وراضي بحكمك وعتابك…وهاد الصووت واللسان يترفعو لعند مولاهم قبل ميترفعو عليك …ضربي البنى ضربي
لبنى….”خدات وجهو خشاتو في عنقها وبدات كتبووس فيها “….هء هء…هانا ضربتك اولدي…
هء هانا …متبقاش تبعد عليا ابني كنمرض اعبد الرحمان…
” خلاها ضاماه وهو بدورو زير على عنقها بايد وحدة ولوخرى بقى جامعها على شكل قبضة…البارون كان متاثر بالمشهد اما سوسن وسهيلة كانو كيبكيو خصووصا هاد لخرة تجمع عليها كلشي وحسات بقلبها طايب بدات تنخصص ..
عبد الرحمان…” قبل لمو يديها وراسها ووقف بدا كيدوي بصوت باح بلاما يشوف فيهم بحالا كيخبي عيوونو “….كنضن كلشي توضح دابا .اخر مرة نسمع عتاب موجه للبنى .انا المعني بالامر وانا مساامحهاا….فات لحال طلعو رتاحو..
البارون….مهم انا ماشي بحالي…
عبد الرحمان…”جوبو بللما يشوف فيه “..لبيوت كثار غيقدو كلشي تاحد مغيخرج…
“عيط على خدامات يوريوهم غرفهم ونزل لاصال ديالو اما سوسن كتبقى مولات القلب الكبير والبيض مشات كتجري عنقات عمتها وباستها …وقبللت ايد باها وطلبات منو الغفران و سماحا ..جات تدور تراضي سهيلة لقاتها طارت من حداها

😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 252 ••••••°•°•°•°•°

من بعد متصفاو لخواطر وعبدو تصالح مع موو..طلعات نیشان لبیت ضیاف فین خلاها ..کانت واخده موقف من سوسن ومن طریقتها فی لکلام معاها…جلسات فوق ناموسیتها کتمسح دمعه من عینیها تا دخلات لبنی
لبنی…”مشات لعندها “…بنتي شني كتعمل هنايا …
سهيله…”ناضت ورسمات ابتسامة مزيفة “….غير شفت شي حاجة كانت طاحت ليا ونتي شكديري خاصک شی حاجه اعمتي…
لبنى…غنعس هنايا ابنتي..
سهيلة….”باستها في حنكها ” …تصبح على خير ..
” خرجات من لبيت قاصدة بيتها هي وعبد الرحمان ..بانت ليها سوسن طالعة عطاتها بظهر ومشات مخلياها وراها كتعيط عليهاا..دخلات وكيف غتسد الباب حلاتو سوسن بدفعة خلات سهيلة مخرجة عينيها وكتشوف فيها فصمت … تحركات سوسن لكن عيوونها كانو كيبريو بالدموع … قربات منها حاسة بلووم كبير لنفسها … حيت عارفة ومتأكدة قصات عليها … وعطاتها كلام كيجرح… لدرجة حسات بالجرح لي جرحاتها …
سهيلة….”مطلعة حاجبها فيهاا “….نسيتي شي حاجة مقلتيهااش؟؟🤨
سوسن …”عارفة راسها غلطات في حقها وواخة تگول لی گالت مغتکفرش عن خطئها “…سمحيلي اختي ..
سهيلة …”ربعات ايديها ودوات باستهزاء “…ختك ، مناين ختک عرفتي شنوو ليوم عاد عرفت بلي بصح ماشي ختك …حيت انا كنت خايفة عليك ونتي باش جازيتيني
سوسن ..”قاطعاتها “…كيخصك تحط راسك موطعي اسهيلة…كون كنت انا لي مخبعة عليك شي حاجة کتخصك وكلشي عارفهاا مغاديشي يبقاا فيك الحال ..
سهيلة….”ضربات على كتافها “. .كون حطيت راسي بلاصتك مغاديش يبقى فيا الحال حيت غنگول بینی وبین راسی ..هاد البنت جات عودات لی علی علاقتها مع عبدو قبل زواج…وعاد عارفه بحملی منو اکید الا مخباتش شی حاجه کتخصها فمغادیش تخبی شی حاجه کتخصنی الا لضروره اولا اختی ” بغمزه کتعنی واش کلامی صح ولا خاطئ ”
سوسن ….. “قربات منها بشوية وعلى عينيها ضبابة دمووع ” عندک الحق اختی سماحلی وانا كنت معصبة مصبرتشي تا نتینا تخبي عليا مصبرتشي وها انا کنعتااذر من “كتمسح دميعاتها”
سهیله….”قوسات حواجبها”….من نهار عرفت وانا کنگولیهم کیخصها تعرف وکیقولولی لااا والا درت لی فی راسی وقلتهالیک راک عارفه خووک یطلیني وخاصو غا سبه
سوسن…”قربات منها “….واخا الاله تیقت کلامک ونتینا شني غتبقاي مقلقة من ختك لكبيرة 😕
سهيلة….”دلات قنانفها “….اودي تروديت على اهانات ولقميع على ايد خووك مسگین بنفس المغرفه سلامه فمکم یخرج غا سم حاار
سوسن…”ضرباتها لکتفها وجراتها عنقاتها ” .سماحلی قصیت علیک اختیتو صغیره “شافت فیها بعیوون فرحه “…یای ولاو عندی زوج خوت نتی وعبدو وغنولی خاله وعمه فی نفس الوقت …
سهیله….😨😨 دابا نتی ختی وهو خوک یعنی اناا عبدو خویااا
سوسن….”ضرباتها لراسها وخرجات ” الله یستر مشی تنعس …
” خرجات سوسن من الغرفه قاصده غرفه عمتها لقاتها لبسات بینوار لقاتو تما وغتکی..
سوسن….عمتووو ندخل !!
لبنی…”هزات راسها”…دخل ابنتي..
” مشات ناحيتها وظارت ليها مكان حداها باش تچلس “…
سوسن….سماحلی اعمتی الا قصحت معاک..
لبنی .”بتاسمت لیها “…مسامحاک ازین دیالی نتینا راه بنتی..
لبنی …وتا یانا معتابراک یماا..وعمری حسیت بنفسی یتیمه بوجودک من دیما کنتی لیا الآم
لبنی….”حلات لیها ذراعها عنقااتها ” ..وغنبقی هاکدااک تاا نموت…
سوسن…بعید الشر اعمتوو…یالله عمل بلاصه حداک بغیت نعس هنایا .
لبنی ..”تسووخرات “….تعالی ابنتی
سوسن….”باستها فی ایدها وحیدات الفیستا وشنو لابسه فی رجلها وتخشات حداها

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 253 ••••••°•°•°•°•°
كان لابس شورط بعد مرول گاع حوایجو.. هاز فيديه متقال دالحديد كيطلع ويهبط عليهم … عقلو طاير ماشي معاه كيفكر غير فلبنى الام لي رباتو وكبراتو ورجعاتو راجل بما له الكلمة من معنى …كان كيتفكر كيف ضلمها وكان قاصي عليها … وزاد جرحها بكلامو … نسى انها هي الام لي هزاتو وكبراتو وقفات جنبو فجميع أحزانو وأفراحو … وعمرها بخلات عليه من الحنان ديالها … كانت ديما جنبو ومعاه … غممض عينيه حابس ديك الذكرى بعياء وناض وقف … طرطق راسوو يمين وشمال حاس براسو عيان وهم دنيا فوق ضهرو … هز قرعة ديال الماء هبط عليها كاملة … وناض طالع لغرفتو باغي غير يرتاح وينعس وينسى هادشي لي كان محتاجو فقط …. طلع فدروج داز من حدى غرفة لبارون لي كان متكي سد عليه لباب …. وكمل داز من حدى من غرفة لی فیها لبنى لقى سوسن ناعیه حداها م… قرب لباب لي كانت مفتووحة ونطق …
-عبد الرحمان… تصبحو على الخير
“عطاوه ابتسامة خفيفة وسد لباب موراه وزاد غادي لغرفتو باغي غير يرتاح وينعس … دخل وسد لباب … مشى نيشان لسرير تلاح … كانت حاطة يديها على عيينيها وجالسة فسرير … غير شافتو وقفات كتخنزز بعينيها وشافت فييه بعيون كلها عصاب ولوم وعتاب كل شي مجموع عليها فديك اللحضة وباغا غير طرطقو فوجهو لمهم مغاتنعس تا تفش ….
شاف فيها عينيه حومر بالنعاس…. ورجع غمضهم …
-عبد الرحمان …. مالك اش كاين شفتك باقا فايقة مفيكش نعاس
سهيلة…. “وقفات حاطة يديها على جنابها وكتميل بغضب ” اييه ومين غادي يجيني نعاس بسلامة … “كتعبر بيديها” نعس غير انت اما انا علاش كتسول فيا كنهمك مثلا ياك ممسوقش ليا اوى غير نعس اصلا هادشي لي انت كتعرف ليه “كتغوت ”
عبد الرحمان… “هز عينيه تقال فيها ” مال گنسک فی هاد لیل اش خاصک “مخنزز ”
سهيلة … “بدات تغوت ” لا والو غير راجلي كان كيشوف ختو كتعطيني فالهضرة القاصحة وهو كان واقف جامد.كلمة هي تالية مقالهاش … كنتي كتسمعها شكاتقول ليا وانت كتفرج مقدرتيش تهضر ولا تجاوبها واخا غير ب كلمة هي لخره…..” کان غرضها غا تلومو وسلام ”
عبد الرحمان…. “ضار لجيهة لوخرى ” سمعيني مزيان هاديك ختی وانتي مرتي معندي فين ندخل بينكم الى بغيتيها راه بيتها كتعرفيه سيري جري نتفيها ولا تلاحو من شرجم نتوما كاع … يا الله طيري من حدايا خليني نعس وسيري جهتها متزمریلیش راسي بهاد تخربيق ديالك
سهيلة …. “ضحكات بمرارة ويديها كيرعشو ” عرفتي انا اصلا تصالحت معاها غير كنشوف راجلي واش غادي يدافع عليا ساعة “كتفرك يديها فبعض ” لقيتك بصح دافعتي عليا وقفتي جنبي برافو
عبد الرحمان…. “ضار عندها عينيه مقلوبين وحومر ” واش انتي بعقلك واش صافا اش هاد لعب دراري هاديك راه ماشي ختي بووحدي ختك تانتي .ودوزات معاك كثر مني ” حك على راسو بعياء “…خليني نعس الله يحفضك راه مناعسش وراسي ماشي هو هداك
سهيلة … “حطات يديها على جنابها هازة حاجب ” ايااااه نعس واخا نعس ..
مكانش من عاگزین تکی علی کرشو ومشی یالله غیدیه نعاس وهی تجلی حداه وکتقاب وتشقاب علیه تما…
– کیعوت تحت المخده”…زگااااي لسهيلة ونعسي صباح هادا واش باغا تجعريني…
سهيلة….”جمعات الوقفة ” ….منجعرك متجعرني هاا لبيت هليتو ليك تمرح فيه انا نعس لتخت حسن ليا ..
“هزات خديتها بشنتة وخرجات من لبيت هبطات لصالة كلها كتغلي … وجلسات تما كتساينو يهبط يسايرها ويصالحها … عيات وكتقول دابا يجي دابا يطلع دابا يبان … وهو ولا حس عليه … سافت حتى عيات ورجعات تكى باقي املها يجي عندها …. ساعة عبد الرحمان تلاح نيشان غمض عينيه ومشى فسابع نومة كان عيان وهلكان

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 254 ••••••°•°•°•°•°
فیقها کل من صووت الشتاا لی کانت خیط من سما بالاضافه الی الالم لی زاارهافی ضهرهاا….حلات عینیها بشویه لقات راسها فی بیتها ستغربات شنو وصلها هناا…زادت تکمشات فی اللحاف ومخلیا غا راسها کیبان حتی تم خارج عبد الرحمان لابس بینواار ودایر فوطه علی راسو لقاها حاله عینیها…
عبد الرحمان…..”شافیها مخنزر وبتاسم جنب ورجع دور وجهو باغي يفقصها ويخرج ليها المرارة “…
سهیله….”شقلبات عینیهاا مخسره سیفتها “….لاش جبتینی هنااا یاک خلیت لیک البیت…
عبد الرحمان….” عاطيها بظهرو كيلبس حوايجو تفكر ملي نزل يجري ولقاها ناعسة معذبة فوق فوطوي ..كانت مكمشة كي لكرشة”…شكون قاليك جبتك ، هاداك غا حمار صباح ضربك ورجعك لبيتك…
سهيلة…..لاواه دحش ليل هادا…” بغات تقاد في الجلسة وهو يوجعها ظهرها “…ااااااي
عبد الرحمان….”دار عندها بقلق لقاها عاضا على فمها “….ماالك
سهيلة…”صابحة على سبة “…ماشي شغلك بعد مني ديها فراسك…”لاحت الغطاا وتمات نايضة متاوهه غادة لحمام تا جرها من يديها ”
عبد الرحمان….لا راك من راسك تاال رجليك شغلي دابا قوولي ماالك ولا نوري ملتك…”بصوت خشن ونظرات حادة لي كيحمقووها وكيتلفووها على قبلة من ديما شخصيتو القوية لي مدوخاها ومخلياها طايحة فيه وميتة عليه..”
سهيلة…”شدات اسفل ضهرها ونطقات بلاما تشووف فيه “…ضرني ضهري 😒
عبد الرحمان…”جرها من ايدها لعندو تاا لصقاات معااه كان لابس ديك ساع غير سروال، فوق مزالو عاري ، حط ايدو بزوج ورا ظهرها وبدا يماسي ليها تم بحركات بوورشوها وخلاوها ترجف “…فين هناااا 🤨 ” شاف في عينيها ”
سهيلة ….”بلعات ريقهاا وحلات فمها فيه ، “…هاا اه…”بدا كيماصي بقوة “…ااااه “تاوهات “…رصى وعتيني …
عبد الرحمان…….”قرب حدا وجها ودوا بصوت خفيف ومزال ايدو خدامة طلوع ونزول وحركات داائریه “…عرفتی مناش هادشی..
سهیله….” عضات شفایفها من لداخل “…من ثقل
عبد الرحمان….لا اشریفه من دیک نعسه لی کنتی دایره مطویه نص فوق فوتوی وشی لاخور مدلی فی الارض عندک زهر انا اول واحد نزلت وشفت دیک الحاله اما کون سبق شی حد نوریک
سهیله….”کان منتاضره منو یگولیها اه ثقل والله یسمح لینا منک معدبه وداک لکلام لی باغا ای مرا ، دفعاتو عليها “….سري انا لي دايرة فيك راسي وكنتصنط ليك نتا خاصك تعالج
“دخلت كتنثر مفقوصة وهو ضحك بلا صووت على هبالها ورجع كمل لبسو على خاطرو لبس گاط فی الکحل ودجين مغلوق تريكو وفوق منو كويرة بالنواغ…قاد شعرو بشكل مهمل لبس ساعتو رش من عطروو وقبل ميخرج حل عليها لحمام لقاها كتغسل في وجهاا ”
عبد الرحمان….نزلي دغيا متعطليش …
“يالله غتجاوبو وهو يسد الباب في وجهاا ونزل لقى لبارون برا کيدوي في تليفون اما لبنى کانت جالسه وسوسن كتحط فی الفطور
عبد الرحمان……”مشى لعند مو باسها في حنكها وخدا زيتونة “…صباح لخير الواليدة..
لبنى…”الفرحة غتخرج من عينيها”….صباح نور وليدي كي صبحتي..
عبد الرحمان….”كب ليه قهوة كحلة مكيعرفش شي حاجة سميتهاا يستنى حد “….الا کنتی نتی مزیان غنکون بحالک ..
لبنی …یرضی علیک اولدی ، شنی کدیر زول الکاس من ذقمک وفطر هو لول ابني
عبد الرحمان…”هز کاسو وخارج برا “….من بعد البنی من بعد..
لبنی…”عرفاتو خارج یکمی حیت من دیما عمرو شعلو حداها ولا قدامها “….غتهلک صحتک تانی علی صباح…
عبد الرحمان….”هز ایدو لفوق”…هادشی لی عطی الله الوالیده ، الله یثوب علیا …
لبنی…امین ابنی امین …
خرج برا لقی البارون مزال کیدوی تخطاه ومشی الاتجاه لاخور جلس فی الکرسی وحط الکاس فی الارض جبد گاروه شعلوو وتکی علی کرسو تا کماه علی خاطرو، یالله غیشعل تانی وهو یصونی تیفونو حط کلشی من ایدو دار سبایکر حط تلیفون فوق رکبتو و هز کاسو کمل شریب…
عبد الرحمان…..تاا باقي حي..
مروان…ليوم كان تاالي ليا اخوويا ليووم…
عبد الرحمان…”طلع حوااجبو باستفساار “….شنو غرقتی فی بانواغ “لاح الگارو فی فمو وخدا بریگه شعلو ”
مروان…..مکنتریگلش الذرغام..داک البوص صیفط لیا رجاالو تهجمو علیا كنت خارج وتلگاو لیا نقنعک ترجع معاهم ولا رقبتی تکون ثمن..قالیک عندهم شی قتال مهم من وراه فلوس کثیره
عبد الرحمان…”عقدهم قدااش وطفا الگارو بایدو ورماه “…دیک الهضره یعاودها لکرو….مداخل لحتی شی کومبااا من جدید کتسمع…، فينك بعدا نتا..
مروان…اوطيل
عبد الرحمان…بقى تما متحركش انا جاي عندك…”قطع عليه ووقف بسخط غادي خارج تاا وقفو البارون…
– فاين ماشي
-عبد الرحمان …”يالله غيسب وهو يتفكرو شكون صرطها وجاوب “…..كبرنا على هادشي الواليد مشى الوقت لي كان كيخصك تسولني فين غادي ومنين جيت ..
👇👇👇👇
🌹🌹 تتمة الجزء 🌹🌹
-عبد الرحمان …”يالله غيسب وهو يتفكرو شكون صرطها وجاوب “…..كبرنا على هادشي الواليد مشى الوقت لي كان كيخصك تسولني فين غادي ومنين جيت ..
البارون…”كثر منو فی زكارات “….سولتك جوبني شني فيهاا هاا
عبد الرحمان….غادي لخدمتي ..”ضرب فيه ودخل لفيلا …لقاهم كيفطرو ، قلب بعينو عليها لقاها محنية على صحن كتاكل…
عبد الرحمان….انا خارج خاصاكم شي حاجة…
سوسن…”وقفات”…خاي الله اخاي وصلني فطريقك القصر
عبد الرحمان….علاش هنا شنو ناقصك…
سوسن….مناقصني والو اخاي بالحق نتينا عارف مراد “قالتها بشوية حشمانة من راسها”…هاد سيمانة غيجيب موو يالله نوجد
عبد الرحمان….ها دار يجيو هناا بحال بحال…
سوسن…”شافت في باها “….
البارون….مناين خرجات ختها كيخصها تخرج تاهيا العادات ابني اما بحال بحال
عبد الرحمان….لي بان ليك نوضي نوصلک
لبنى….ايوا ستنايني ابنتي تا يانا نطلع نوجد صاكي…
عبد الرحمان…”جلس مو بلاصتها”…متحلمیش ،جات نوبتي البنى هاد دار عمرك تخرجي منها مزال ..عطيني حقي منك تانا…
لبنى…”كلامو فرحها وعجبها لحال”..وحوايجي…
عبد الرحمان….”هز حاجبو “…كلشي في السوق الواليدة وملي يكون شي وقيت نديك تاخدي شي لاخور…
“بأمر شاف في سوسن…”…يالله بالي راه عندي شلا ميدار…
البارون….ايوا حتاياني ديني معاكم الطونوبيلا داها شيفوور البارح…
عبد الرحمان….”حنحن ونطق وعینیه علی سهیله لی نداتهاش فیهم “..وجدو دغیا متعطلوش…
” قبل میخرج مشی فی اتجاه سهیله تحنی لعندهااا لحدا وذنیهاا “….زیین خااصوو شی حاجه..
سهیله…. “حساات بالفراشات کیشطحو لداخل ولکن ممبیناش کلو الا بریستیجها “….کنشکرووک علی الاهتمام مخاصنی واالو..
عبد الرحمان….” ممسوقش لمو لکضحک علیه “…لاا خاصک واحد الحاجه ..
سهیله….”هزات عینها فیه بمعنی شنو “…عقل ” گالها بصوت مسمووع وخرج خلاها مبلووکیه ”

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 255 ••••••°•°•°•°•°
سهیله ….”شافت فی لبنی وحطات ایدها فوق راسها ” ….سمعتیه اعمتو سمعتیه باغی یخلینی میته ناقصه عمر …
لبنی…ههههه والله ایلا لعقل کیخصکم بزوج بیکم..
“رکب فسيارتو وهز تليفونو دوز نمرة الذيب …”
عبد الرحمان…”زرب عليه مخلااهش يدوي “….فعايل ولاد لقحاب معنديش معاهم ….مباغينش تهنيو السووق ..ايوا بلبلو ديلمو گاع اش خاسرین انااا فی طریقی لعند زاامل لی مخدمک…
” طلع البارون مع الکلمه اللخره بان لیه ولدو شرار غیخرج من عینیه..”
البارون…ماالک…
عبد الرحمان….ممالیش ، غا يفرقني عليه بنادم ونولي بخير…
” ديمارا سيارتو بعدما طلعات سوسن..ديريكت وصلهم القصر ستوقف هاد الاخیره قبل متنزل ..
– طریقه باش هضرتی مع سهیله لبارح ملایقاش ، مبغیتش نلومک دیک ساع باش منکبروش الموضوع کتبقی معندهاش ذنب..
سوسن….عرفت اخاي راه طلبت منها سماحة..
عبد الرحمان…..نتي تعرفي هادييك راه هتك وصحبتك وهادشي متنسايهش يالله نزلي..
” نزلات وكمل على طريقوو لعند مرواان…
عبد الرحمان….” صونالو في تليفون “..هبط عندي انا لتحت…
“بقى كيستنى مدة قليلة عاد تم نازل لعندو غير طلع كسيرة من جديد باقصى سرعة “..
مروان…”شاد في الباب “….عاد قلت ليك كنت غنموت ..وباغي تقتلني بيدك فين غادي بيا هاا..؟؟؟
عبد الرحمان….غنديك عند ملك الموت ..!!
مروان….”بانفعال عارفو شكون قصد “…واش تسطيتي اصحبي .؟؟..غادي عندو برجليك….🙀🙀
عبد الرحمان….انا مكنتهددش وسبق فلتهاليه وانا غنعاودها ليه بغى شي حاجة نفضيوها دابا..
مروان…وانا ماالي ماالي…
عبد الرحمان…”دار شافيه ورجع كمل سياقتو مخنزر ” .ترجل معانا القلا** ونتا كتقفقف بيمن محزم….
” كمدها مروان في قلبو وسكت تا بان ليه عبدو كيشوف في مرايا امامية وكيسب..
– ماالك…”توجه بسؤالو لدرغام “..
عبد الرحمان…”شير ليه “..شووف وراك داير ليا كيادر تابعيني
“دار لقى سيارة من نوع جيب سوداء تابعاهم زادت خلعتو ضاعفاات ومقد ينطق بوالو ليحل عبدو لباب ويلوحو عارفو هارب ليه..
وصلو لمكان فين كيتواجد البوص وهاد المرة الحراس خلاوه يدخل ، تمشى نيشاان لقى واقف قدام باب زجاجي كيطل على مسبح هاز في ايدو كاس شراب ..
البوص…”كيشووف في عبدو فانعكاس زاج لي قدامو بان ليه واقف مفرق رجليه وكل ايد جامعها على شكل بونية “…باش كتعجبني كتلبي الندااء دغياا..قلبك حديد ، لايق عليك لقب الذرغاام
عبد الرحمان…” خدا قرعة النبيد من فوق الطبلة شير بيها حتى ختاارقات الزجاج وتطاير ..”….أناااااا في الخدمةةةةة…”باستهزاء ”
البوص…” بعد مغطي وجهوو عطى الأوامر لرجاالو يرجعو لوور “….جهدك مينفعش معاياا وفرو القتالات لي تابعاانا …
عبد الرحمان…..عندي قتاال وااحد دابا وخصم ديالو هو نتا…”تم جاي مقرب منو ” …سبق قلت ليك عائلتی خط احمر
البوص…..وانا كنت عن الوعد…
عبد الرحمان…”مشى حداه وشنق عليه “….ملي كنقوول عائلة يعني بيمن فيها مرواان…”خبط على صدرو “…مشكلتك معايا انا هو خليه بعييييد ..
البوص….تجاوزتي الحدوود وانا ساكت ليك حيت مزال باغيك اما باشارة نخليهم يفرجوني فيك دور وتفرج..
عبد الرحمان…”شافيهم وبتاسم “…كون كنت خايف منجيش عندك بووحدي وبرجلي ونشنق عليك في لقلب داارك، شتي غا قتال شواارع خاطيينيي
البووص….”حك اسفل فمو “…هادشي غيكلفك حيااتك
عبد الرحمان….”هز ايدو الفووق “….هانا قدامك وراه سلاحك في جيبك كنضن كتعرف منين تيري بين لياااا …” بشووفات حادة رمقهم بيهاا ”
مرواان….”بخوف على صاحبو قرب لعندو “…شكديير اصحبي .
عبد الرحمان…”دار ليه اشارة بمعنى سكت “..
البوص….”هز سلاحو وجهو ليه جهه القلب..عبدو مدار حتى ردة فعل كان واقف جامد وعينيه غيختارقوه ..طال الصمت ووطول تفكير البووص في هاد الخطوة لي كيدير .عارف راسو معندو رباح الا خسرو اللهم يكسبو لصفو معارفش عبدو قرارو مكيبدلووش والكلمة الا قالها ميرجعش عليهاا “…محتاجك وهادشي كيهليني مكتف …”نزل سلاحوو ”
عبد اارحمان….”هز صبعو ودارو ليه جهه جنب جبهتو “…هادشي لي عندك هنااا ميمشيش علياااا ، ودوك زوامل لي داير ورايا تابعيني منلقاهمش مزال يدورو بيااا
البووص…..” باستغراب “….مداير وراك تا رجاال…
عبد الرحمان….نتيقك ، زعمة انا معارفش وسخك…
“مخالاش ليه الفرصة فين يجاوبو عطاه بضهرو وخرج بعد ما عمل اشارة لمروان يتبعو…ركبوو سيارتهم ونطاالقو…
خلاو البوص ورااهم كيفكر ويزيد في تخمامو عارف الدرغام كرابا ميطيعووش وعمرو يحني ليه راس ..الشيء لي خلاه يفكر في شي حاجة تخرجو من هادشي باقل خسائر

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 256 ••••••°•°•°•°•°
مجمعة مع عمتها تشكي وتعاود ليها على فعال ولدها وشنو داير فيهااا…ولبنى بدورهاا تنصح وتوري ، تهزر وتقري …
– لبنى .. هداك غا الوحم ابنتي لي خلاك محاملاه ولا طايقاه ..
سهيلة…”كسرات الحواجز وعتابراتها صحبتها ماهيا عمتها ولا عگوزتها “…بالعكس باغاه وديما مشهياه..
لبنى…وشنو لي مخليك بفعالك محمقااه…
سهيلة….”تنهدات”…لساانو مبري منو…
لبنى….”باستفهاام”…وفعااالووو…
سهيلة…..حسن مني ومنوو 😞
لبنى….ايوا سمعني ابنتي وفهمني..الراجل ميبغيشي لمراا نگارا والمشرارا لی تکرهو فی عشتو وتفرقعلو المرارا…
سهیله…”کتحرک فی عینیها “…شتی ولدك هو شراني لكبير غا لسانو بوحدو كارثة وموصيبو اما كلامو كيخصو يتقرى في المدارس…ويتطبع في دفاتر
لبنى…ايوا تانتینا ابنتی کوني قویفزه وذکیه ومتنسايش وغیر بالمهل کیتکال بوذنجال…
کان عبدو هو سیرتهم نهار کامل کملو بیه لفطوور تغداو بیه وختمو بیه بالعشا…نهار کامل ولبنی توعیها شنو کیعجبو وشنو لا…وسهیله داکشی کیدخل من وذن ویخرج من ختها عارفااه لی فی راسو فی راسو
دخلات لبیتها تاخد دوش وتبدل علیها وفدوک الآثناء کان عبد الرحمان رجع من شغالو لقی مو جالسه فی صالون کتفرج..
عبد الرحمان…..الجنة “باس راسها وجلس حداها بغمزة “…شكديري البنى..؟؟
لبنی…”بتاسمات لیه لقیتینی کنتفرج ابنی ، نوض نوجد لیک متاکل..؟؟
عبد الرحمان….لا والو الوالیده مگهووم فینها واحد المدام…
لبنی…طلعات ترتاح لحمل بان لیا معییها..
عبد الرحمان…”تفکر توام لی هازاهم…واش کتعانی معاهم “…انا نطلع لعندهاا….
“طلع لبیت لقاها خرجات من دوش وجالسه قباله لمرایا کتقاد وجهاا
عبد الرحمان…..”صفر “…ناس معروضیین لعرس ؟؟
سهیله….”قررات تبدل لعب معاه جوباتو وهی کتشووف فیه من مرایا ” …علااش لی داتها فی راسها راها معروضه “بمیاعه”..توتوتو…رشقاتلیا علی نفسی ونضت تقادیت….مجاش معایا…
عبد الرحمان..”.حید کویره علقهاا وحط واحد صاشی کان هازها معاه حدا کوافووز وبدا یتجرد من حوایجو “…نتی لی جیتی معاه…
“مجوباتوش رجعات کتشوف فی لمرایا سرحات شعرهاا ، ذهنات ایدها ووقفات کانت لابسه شوومیز بالگرونه ببنوارو حیدات هاد الاخیر ودخلات فی الفراش..هزات تلیفونها ممدیاهاش فیه وتاهو کثر منها دخل لدوش غسل ورجع جلس حداها”
عبد الرحمان….کی بقی ظهرک…
سهیله….عادی کنولفو علیه…
” رمى ليها تليفون من ايدها جرها العندو قالبها علی کرشهاا …”
سهیله…”خرجات عینیها”…اش کدیر ؟؟
“مجکبهاش هز صاشی لی حط وخدا منها المسااج وبدا یدهن لیها ومع کل لمسه منو کترفع لابعد حدود “…
سهیله….صافي باراكا علياا
عبد الرحمان….”دورها لعندو وجاا فوقها مكاليها بايدو بدون ميرمي ثقلو عليها ،”…واااقيلة جا معااك لحمل…ولا هاد تخربيق لي درتي وحدة في زوج…
سهيلة….اصلا مدرت واالو غاا عكر صافي هادا هو تخربيق …جمالي طبيعي…
عبد الرحمان…”هز عينيه الفووق “…خااصني نتاكد…
سهيلة….”عوجات فمها”…ايواا جييب فووطة ومسح…
عبد الرحمان….متورينيش شندير عارف شغلي…حط لي في ايدو.وتحنى لعندها وهي مخرجة فيه عينيها معرفات باش تبلات محساات بيه تا حط شفايفو على شفايفها الشيء لي خلاها تنسى واش مقلقة منو ولا فين هي، سميتها وكانت غتلفها…الوحم لي جاها عليه خلااها باغا قربو لييها بزااف…خلاها موحشااه وهو حداها…وحبو في قلبها كيزيد يطغى عليها…تبعاتو في كل حركة كيدير هزات ايديها وخشاتها في شعرو كتلعب بيه..اما ايدو كانت كتساارا فگاع انحااء الجسد دیالها وکل مره کتجردها بقطعه من حواایجهاا..
سهیله…”کتلوی وکتحس بالفراشات کیلعبو لیها فی کرشها”….اااه ع عبدو ..
عبد الرحمان….”عمزها بعویناتو لمعسلین ”
سهیله….” غا هبيلة وقالوو ليها تزوجي “…دابا انا ویااک ولاد رااجل وااحد…
عبد الرحمان…”نزل باسها بوسات مفرقین فی فمها وکیحاوب بصوووت خفیف ” …ومن بعد…
سهیله…لبارون غیکون جد ماماهم ولا باباهم…”قفزات ملی حسات بشی حاجه غتختارقهاا “..ااه ون نتا شنو غتکون خالهم ولا باباهم
عبد الرحمان….”تقابل معاها وحید ما تبقی من حواایجو “…بغیتی تفهمی ایوا تعالی نشرج لیک…”کلاها معا…و بدا يختاارق تحتها ببطئ وکل حرکه منو کانت کتشللها وکتخلیها تجنن
سهیله….”مزیره علی لحاف”…اممم عبدو ب بلا تی….کیخص متقیسنیش…حراام
عبد الرحمان….”مساایر عقلها التالف “..خدینا ذنووب خدیناهم، داخلین لجهنم داخلین ایوا ندیروو علاش …
سهیله…..اااه….”تاوهات من ورا مکمل اختارااقو وبدا فی عملیه الایلاج لی خلات عقل سهیله عند عبدو وجسدها ملک ایدیه ..
……
حاطه راسها علی صدرو وایدیها واخدین حریتهم …صرباتها لفیقه لقاتو ناعس مرفووع وعیان بعد لیلتهم ،بقات مقابلاه وکتشووفیه بعشق وهیام..وکتشگر الله لی لقاها بیه…وعاطااها .راجل وسید رجال ..جبل ميهزو ريح ، ظهر حامي…وصدر حنين…..لقات فیه سند لعیلتو ولیها …. عزوتها وناسها وكل مااليهاا….

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 257 ••••••°•°•°•°•°
الدنياا غير دار صاابوون وكلها ليه نهار ينشر غسيلو ويحصد اللي زرعوو وهادي هي حالة كل من شاامة ويوونس…..الاولى هربات من ذيب وطااحت في سبع والثاني سخونية رااسو رجعات عليه ببروودة…
شاامة بعد مدة تم ترحييلهاا لدار البيضاء باش تحاكم لانو تبث في حقها القتل العمد وبيما انا الجاني من كازا وهي هاربة…فلازم تتم محاكمتها بمكان الاغتيال….في نهار اللي غترحل فيه طلبات وزوگات باش یتاصلو لیهاا بعبد الرحماان واکیید میخفااش علیهم ولد خت البارون…بعد اخد ورد وافقو یعطیوهاا مکالمه لدرغام
کان غادی فی سیارتوو هو وسهیله ولبنی…حتی صونالو تلیفون دارت لیکیت باش یرد بالو لسیاقه …
عبد الرحمان….”بانت لیه نمره غریبه “….شکون معایا
شامه…انا نگولیک شکون معاک ولکن نحلفك بالغالیین متقطع..
عبد الرحمان…”عقد غووباشتو لی علی سبه “…..شکووون معاایاا ..
شامه…..اناا شاامه صاحبت سهیله…”قالتهاا حشمانه من نفسهاا “..
عبد الرحمان…”کان مطقس علی اخباارها وعرف بلی غتحکم فی کازاا لي انو قدم في حقها بلاغ اانها متعاونة مع يونس في ادمان سهيلة “….اش باغاا مزاال…
شامه….”کتبکی”….الله یخلی لیک ما عز علیک اخوویاا عطینی ندوی معااها….انا لیووم نترحل لمدینتی وعارفه راسی عمری نشووف نوور وهادشی مهامنیش قد مهامنی مسامحتهاا..عندی عزیزه ودارت معایا لی مدیروش ختی…منوو لله لی کان سباب لی لوالی دراعی وخلانی خاتم فی ایدو ….عطیني نهضر معاها الله يسهل..
“مزالها كتطلب دار مكبر صوت ودار ليها اشارة بمعنى تصنت “….
عبد الرحمان….كتسمعك!!
” بقات کتدور سهیله فعینیها وهی مفاهمه والو ”
شامه…”کان صووتها کیتقطع بالبکی”..انا واحد السیده لقات فیک الخیر لی ملقاتوش فی اهلها ولقات فیگ الاخت والونیسه ومصانتهاش..عذرینی شیطان فصفه بنادم دخل بینا مرحمنیش وانا غدرتک ومرحمتکش لکن مکانش فنیتی ولا بیدي هو شدنی من الاید لی کتعگرني عرفني قتالة ومن العدالة هربانة وانا كلهبيلة خفت على راسي وقلت الا سكت هو غنتدرگ على العيون ونسيت بلي رووح عزيزة عند الله…”كتبكي وسهيلة غا كتصنط ليها مجوبتهاش”…حلفتك بكل من هو عزيز وغالي عليك …..حلفتك بالايام زينة لي دوزناا ساامحيني انا محاكمتي قربات وعقووبتي كبرات ..وداكشي علاش عيطت ليك طالبة ومزاوگه في غفرانك و وطامعة في سماحتك…اهء اهء ..
سهیله….”کلشی لی دوزات علیها ولی دوزات معاها داز فی بالها…تفکرات الملح وطعام لی شارکو بزووج…تفکرات لعام لی عانات فیه بسبابهاا وقاصاات وقنعات راسهاا بالاخیر بآن الله غفوور الرحییم “….الله یساامحک ویفک اسرک ویکون معااک ويخفف عليك !!…
ترحلات شامه وتحکمات بالمنسووب لیها فی الجرائم بزووج…بعقووبه عشرین سنه نافده والوقت لی تحکمات فیه هی کانت کتم محاکمه یوونس باقصی العقووبات بعد ما غرقوو البارون وعبد الرحمان وحطو علیه دلائل كثيرة ضدو ….واللی تحکم علی اثرهم بالمؤبد بلا اعمال شاقه نظرا لحالتو الصحیه …اول متنطق بالحکم تهزات الصاله بصووت مو ونواحها مهما کان الاصل راه رباتو وتمنات فیه لی تمناتو فی ولد کرشهاا ……وهما مخرجیینوو كانت مو تابعااه کتبکي عليه هز راسو فيها وقال ليها كلام عذبهاا والما
يوونس……كلشي بسباابك اتيليلا كلشي “باستهزاء”…ايوا و انا هنا ونتي براا حرة ممسامحكش…وتمنيت لو انك مربتيني ولا ولدك درتيني
“ابتاسم بابتسامة ذات معنى وحدر راسو مسندينو راجعين بيه لسجن باش يجمع ويترحل لسجن لي فيدوز فيه محكوميتوو …من ورااها تيليلا متقبلاتهااش عانات وقاصات مع تعذيب ضمير لي صعب منو مكاين ..جراو عليها الخوت وخواو بيها وقررات حينها توضع حد لحياتها بحبل مشنقه بقلب دارهااا

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 258 ••••••°•°•°•°•°
اما عند عائله البارون کان الوضع مغاایر تماما کانت اجوااء ومعاالم الفرحه مغیمه علیهم ولی کتزاد مع مرور لیام واخا علاقه نوح والدرغام باقا علی ما هی علیه لکن کانو فرحانین کلهم بزوااج سوسن هااد الاخییره لی تمت خطووبتها مع مرااد کیف تمنات ودشنو حبهم بالزوااج ولیله یووم فرحهااا
مع حب حیاتها وشکون فینا کیکره یااخد الشخص لی قلبو دق لیه دق …یکمل معاه بقیه حیاتو ویکون ضمن لیلو ونهارو یصبح علی کلامو ویمسي على حبوو وغراامو…
کانت جالسة سوسن في غرفتها بقصر البارون و معاها سهيلة لي برزات كرشها كثر بحكم ولا عندها ازيد من غمس اشهر ..،مجمعين و كيتقادو و يضحكو…مشات سهيلة هزات التكشيطة لي ختارت هي وياها على قبل نهار فرحها… تكشيطة فلون تيركوى و فيها حجيرات بذهبی….. اما في الشال فكان بذهبی کذلک … لبسات سوسن و قادات مكياجها لي صممات انو یکون خفيف برزت فقط عيونها مع شوية غوجاليڤ بارد… انتهات من وجها و تقدمات عندها سهيلة تقاد ليها الشاال وهي فرحانة ليها اخيرا ربي سهل ليها في حبيبها… اما سوسن فكانت الخلعه طاغیه علیه غير تترعد و فمها كلمة وحدة … يارب ..
سهيلة…”سالات ليها و جات قدامها”… مشاء الله عليك احبيبة ،جيتي غزالة الله يحجبك ..
سوسن…”عينيها مغرغرين غير بالخلعة”… ناري ا سهيلة حاسة بدقمي غيعواج … هانتي شووفي يدي مبغاوشي يزگاو عليا
سهيلة …”ضحكات عليها “… شوفي بلا متحاولي تبكي خي الله غيخسر ليك المكياج… ونتي جيتي تتحمقي “بغمزة”… اليوم تسطي ليا مراد
سوسن…”ليعاتها من الفخض”… كون شفتی نتینا وتاک الحمل زیاانتی وطلعتی فنة و الگرونة جات معاك و بزااف .. كانت سهيلة اختارت تشكيطة في الگرونة بالدوغي نفس لون السمطة ديال التكشيطة ورجليها لبسات صباط عالي ديال الحضور حتى هو في الدوغي و مرصع بحجيرات في الگرونة اللون لي عطاها جماال من نوع اخر …ولایحه علیها شاال بلون لی زاکسیسواغ .. اما فی المکیااج..برزات عيونها بحكل اسود وگلوووز بارد …
سهيلة …”شافت في المرايا و عجبها راسها”… ياك جيت زوينة … بعدا يا ربي يعجب خووك…
سوسن….غتعجبو وغتحمقووو وطیرلو لعقل…
ضحکو علی کلامهم وکملو علی حدیثهم تا سمعو الدقان..
سوسن… دخل
عبد الرحمان…”فور مسمع دخل حل الباب و تقدم لاح عينو نيشان لساحره قلبو لكن مبينش انو شاف فيها ،تقدم عند سوسن وشد فيها ” …ختي حبيبتي جيتي زوينة تبارك الله …”بلعانی نطق بهاد لکلام
سوسن…” حنات راسها حشمانة”… عويناتك اخای لي زوينين…
عبد الرحمان…يا الله نوضي هبطی تلاقیت مع لوالیده وقالت لیا کلمهاا … هبطات سوسن وهو بقا اللور ممعبرش ديك الاخت لي موراه …رمقاتو بتخنزیرات وتمات دايزة من حداه تا خطفها من يديها جرها رجعها البيت ساد الباب… و محاصرها مع الحيط
سهيلة…” مطلعة حاجب و منزلة خوه”… احم بیاك لباس لاش جريتيني ..
عبد الرحمان… خشا نيفو في عنقها و كيشمشم”… اممم منشوفش انا مرتي و مصيبتي كيف طلعات ولا حرام
سهيلة … مصيبتك ايوا طلق مني خليني نهبط راني غير مصيبة كيف كتقوول …شی تگولیه حبیبتی وزوینه وملی توصل عندی یتقادا لیک الگلام
عبد الرحمان …” مهواش هناا هز ليها الشال من جيهت عنقها و بدا يبووس”… نتي رااه تخطيتي لكلام عاد نتی مصيبتي الحلوة … “بقا غادي مطلعة يديه على ضهرها و خدام كيبووس في نفس البلاصة… اما سهيلة باش تجاوبو ترفعات وولات غا كتمتم
سهيلة… ااه عبدو ص ص صافي راه غيعيقو بينا
عبد الرحمان…ومن بعد “خنز” راجل و مرتوو فين عيب هنا …
كمل عبدو بوسانو و وخدا الوحش لي بغا و طلقهاا…يا الله يمكن ليك تمشي دابا
سهيلة …”لي مكرهاتش تشدو تما غا حشمت ” هاا احم و واخا طلق انا غنتبع سوسن… طلق منهاا وحل الباب تسلتت من تحتو و زادت بقا موراها كيضحك برجولية طاغية تبعها وداز لبيت هز تيليفونو لي كان طالع على ودو..ورمقهاا غااداا بزربة وبلا وعي محسات براسها تا جرها من جديد
عبد الرحمان… “بحدة”…وااقلة الالة راك مثلة وكرشي ولات لفمك اولا …”خنزر فيهل “..شووفي فيا منشوفكش تحركتي بزااف وبلا عقل ونتي لابسة ليا بورج ايڤل في رجليك متندميش ديلمي حيت خليتك لبستيه ..
سهيلة … “بدات تشقلب في عينيها “..لا صافي كون هاني مغنووضش كاع..”هزات كتاافها وتبعات سوسن لتحت لقات گاع العيالات كيصليو على نبي ويمدحو في جمالها وطلتها وهي جالسة في البرزة بابسامتها المرسومة على فمها و كتلقي التحية على الناس براسها … توجهات سهيلة وجلسات حداها …شوية نظمت ليهم لبنى لبنى لطاحو دموعها بالفرحة على بنتها الثانية … مسحات دموعها و مشات عندها …
لبنى …” شدات ليها في وجها “… جيتي غزالة ابنتي الله يكمل عليك

#التتمة
سوسن … “شدات ليها في يديها”… امين اعميتو ” باست ليها يديها ..”…فاينوو باا ؟؟
لبنى…مع رجاال..
تجامعو نسى لغذاء كيتغداو ويعشقو لعروسة … مع …موسيقى خفيفة بين نسى دايرة …. وسوسن وجها حمر غايطرطق …. كل شي مجموع عليها … وحاسة بالبكياء شاداها … فصالة تانية بعيدة على ديال لعبالات كانو مجموعين غير الرجال بحكم العادات و التقاليد ديالهم العيالات بوحدهم و الرجال بحدهم… دوزو نهارهم بالغناء و الشطيح فرحانين بسوسن… اما سهيلة غير كتنوي تنوض تشطح تتفكر كلام عبدو و تترجع تجلس … كمل نهارهم و جا وقت العريس باش يجي يدي عروستو وبحكم عادات ديك المنطقة فالعريس عرسو كيكون بووحدو والعرووس كذلك وملي ميساليو كيتجوه لبيت زوجتو يديها… …
خرج البارون هو وعبدو عند الباب استقبلووه وتقدم عبدو بطلب من البارون باش يجيب سوسن …لي غير شافتو عرفات بلي لحضة الوداع وصلات وقفاتها سهيلة و لبنى و تعانقو معاها و دموعهم دايزين … حلفو لطلقو منها تا جا عبدو ضار فيهم عاد طلقوها و شدات في دراع خوها باش يديها يسلمها لرجلها… كيف وصلو عندو تحنى عبدو على دنيه كيوصيه على ختو
عبد الرحمان… ها هي سوسن ختي سلمتها ليك بيدي و لكن يا ويل نسمع دبانة قاصتها نعرفك نتا “بغمزة”..
مراد … لا اخويا عبد الرحمان كون هاني غنديرها في عينيا.. قبط ليه عبدو على كتفوو .. ومد ليه سوسن و هي حشمانة حادرة راسها … تفكرات باها و هي تهز راسها فيه نيشان لقاتو عينيه عليها مغرغرين طلقات من مراد ومشات عنقاتو وتتبكي و هو كيسكت فيهاا…
البارون… بنتي الحبيبة شووت هاد النهار ديالك و خاصكي تفرحي فيه الله يسهليكم ابنتي و يجعل ايامكم راحة …”تحنى قبل جبينهااا “… و مشات ركبات في الطموبيل لي غتوصلهم المكان فين غيدوزو ليلتهم … كيف تحركات الاوطوو ضار عبدو شاف سهيلة غتحماق بالبكا مشا لعندها عنقها بيد وحدة وكيسكت فيها…
عبد الرحمان…..شووفي فيا…!!”شافت فيه لعويناتها لمدمعين وشفاارها لفازگین…..”…غا هبیله وگالو لیها دیری لماکیااج…
سهیله….😡😡
عبد الرحمان…ضحک ضحکه خاتره وجرها من عنقها “…یالله ندخلو لتمرضي ليا الموصيبة واش جا مهزك

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 259 ••••••°•°•°•°•°
مر على زواج سوسن اياام وليالي ..كان صعيب عليهم يولفو غياابها كل نهار كيدويو معاها سيغتو انها نتاقلات لمرااكش مع مراد لي فضل يستقر تما جنب الأم دياالو ويخدم تم…
البارون تقبل الفكرة بزز وتأقلم مع الوضع بصعووبة خصووصا انه بقى بووحدو في دار الشيئ لي خلاه يغرق راسو في الخدمة نهار وليل قليل فين كيجي لدار عبد الرحمان…
كيف عادتو جالس في المكتب ديالو حتى تحل لباب ودخل منو خداام عندو
– سيدي جبت ليك ضووسي سيد لي كتقلب عليه …
البارون….”خنزر فيه ” …شهر ونتينا تبحت موراه واخا يكوون معرت شني
– بصعووبة باش عرفت معلوومات عليهم ، هو ماشي من هنا داكشي علاش بالحق ستاعنت بصحاابنا..
البارون….”مد ايدو “…اتيني بالمفيد ..
“عطاه الملف لي شاامل شنو باغي يعرف..قرى وتمعن وحط فوق المكتب راسم ابتساامة هو لي عرف معنااها ..
الباروون….يمكن ليك تمشي نتينا داابا ؟؟
” هز البارون تليفونو فور خرووج العامل لي عندو ..وعيط لشخص لي كان مخليه هو لخر ..جاوب بعد رنات قليلة ..
– الوو
البارون……”بلا سلام ولا كلام “…معاك البارون
– “تعجب من مكالمتوو “…مرحباا يااك لاباس ..
البارون….”متكي على كرسي”…مكاين غير لخير…بغيتك فشي حاجة بالحق تبقى بيناتنا يعني انا ونتا فقط ” ورك عليها “…فهمتني..
– مرحباا دير الوقت ومكان وانا معاك ..
البارون….ملي نقرر نعيط عليك الله يعاون…”قطع عليه وشرب قهوتو لي كانت على وشك البروود ”
وقال …وليتي كتخصني ومسؤوليتي من نهار عرفتك بني…
اكيد كلامو كان على عبد الرحمان هاد الاخير لي كان راكب سيارتو وفجنبوو سهيلة متاجهين لمطعم يتغدااو بعد مزاورة عياادة طبيبة وكشفات ليهم على جنس البيبي التاني …
سهيلة…..” غطير بالفرحة “…..الله اعبد الرحمان ، شحال مزيونة ولد وبنت ..نولد خطرة وحدة وباراكا…
“شافيها وحرك راسو زعمة من نيتك ”
عبد الرحمان…الالة انا باغي لولاد كثاار شكون قاليك كافيني زوج…
سهيلة…..هادا هو جهدي…
عبد الرحمان….ايوا الا سالا ليك جهد نشووف شي وحدة تروومبلاصيك …
سهيلة….”بلغوات “…وقف الطووموبيييييييييل !!
عبد الرحمان….”مشى لجنب طريق ووهمها بلي غيوقف يالله غتخل لباب وهو يكسيري “…..عتابري راسك نزلتي وعاود طلعتي…
سهيلة….انا مكنضحكش اعبد الرحمان…سير جيب من دابا لتروومبلاصيني …
عبد الرحمان……تا تعيااي ونجيبهاا دابا مزال عاجباني…
سهيلة….”صاطت بفقصة “…لا والله ايلا حراام عليك كيعجبك تفقصني وتمرضني زعمة حنا خارجين ليووم نتغداو برا ماقدش تخلي دوز سوويعة مزياان ..”شافت فيه لقاتو ممسوقش قررات ترد ليه الساع ساعين…شدات على جنبها وبداات تغوت “.. ..ا ا اااااي
عبد الرحمان….”ايد على فولون ولخرة شد فيها بخوف “…سهيلة ماالك..!!
سهيلة…..اي اي اي هء هء …”بدات تبووحط “….غنموت واقيلة…
عبد الرحمان….”وقف طوموبيلتو وبدا يتفقد فيها “…وااسكتي من لبكة وهضري …اش ضاارك…
سهيلة…..”حطات ليه ايديه على جنب كرشها “….هناااا 😟😟
عبد الرحمان….”عاقد حوااجبو “…شنو كاين هناااا لي يضرك..
سهيلة…”رفعات حاجبها فيه “…رجل ولدك لي ركلني…
عبد الرحمان…”طلع عينو فيها لقاها كتبتاسم بخبت “….خالعة دلمي ومخلياني وااقف ونتي كتريگلی …”خنزر فيها”..شنو ندير فيك هاا ؟؟
سهيلة….ونتا من ديما مريگل علیا شنو کندیر فیک ایوا تفقص شویه …”یالله غیجااوبهاا وهو یحس بخبطه لایدو لی کانت مزال علی کرشها
سهیله….ااااي
عبد الرحمان……عطيييييييهااا “بتاسم جنب ” معلم احبيبي …هادا ميكوون غاا شهااب …
سهيلة….”شافت فيه “…شهااب معامن تشاورتي …
عبد اارحماان……مع رااسي..”ديمارا سيارتو وبدا يكتب الاسم في الخوا “…شهااب عبد الرحمان الدرغاام….
سهيلة….والبنت بسلامة اش تسميهاا …
عبد الرحمان….”بوسة في الهواا “…منتقدمش قداامك امراتي لعزيزة….سميها نتي…
سهيلة…”ديجا كان واحد الاسم عربي في بالهاا “….مُهْرَة ؟؟
كي جااتك….
عبد الرحماان…..بحااالك !!
سهيلة…”تنهدات”…كتعاير دابا ..😏

🚫🚫 مهرة وشهااب 🚫🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 260 ••••••°•°•°•°•°..
عبد الرحماان…..بحااالك !!
سهيلة…”تنهدات”…كتعاير دابا ..😏
عبد الرحمان… “حرك راسو بصبر “….لا حول ولا قوة الا بالله …واش بحالك معيوورة ….قلت الاسم كيشبه ليك
سهيلة….”دارت ايدها تحت وذنيها “…بغيت نسمع هاداك المدح قولو قولو مغاديش ينقص منك نص …
عبد الرحمان…”خطف ايدها حطهاا على صدرو “…الالة فتااان بحال عينيك لي خلاو گنسي ناسي رااسي ومتبعك معرت شنو هادشي لي بلاني …
سهيلة….” بدات تضحك بصووت مرتفع وعنقات ذراعو “…..هههههه الحب الحب هاداك
عبد الرحمان…شنو هادا كيتكال..
سهيلة…هزات راسها فيه “…لا كيتحس هنا “…حطات ايدو وبدات تحركها فوق قلبووو…
عبد الرحمان……”مركز مع طريق وكيبتاسم برجولية “..كيبان ليا نرجعو لداارنااا ونوريك البلاصة التانية ليه ..
سهيلة….”بعدات عليه”….سير قالاك نتغداو كووراه عميتو كتستنى فيناا ..
عبد الرحمان….وبربي الا شفعات ليك غا ديك سيدة اما منتزاگلش
” كمل على طريقو ونيشاان لمطعم لي كانت فيه لبنى كتسناهم طلبو الاكل وزفو عليها بالخبر…
لبنى…”ناضت وجلسات في بلاصتها “…الله زوج دلعواول احسن خبر قلتووه لي..
عبدالرحمان….”متكي على الكرسي” …اياه الواليدة ولد وبنت اراااا متركبي وتلعبي …
لبنى….ياختي ويااختي حول بطنك ابنتي كبيرة ، فوويخ غيزدادو ياربي…شحال قالت ليكك عندك اسهيلة دابا ..
سهيلة…”بحالا كبيتي عليها لما تزنگات وبدات تفک علی زیف ” …احم هاا ااه تکون اربعه هاکداک…”قالتها لیها وحسات بتآنیب الضمیر حیت کتکدب
لبنی….یاختی مزال سته اشهر ویزدادو دابا شهر تناش یعنی غتولد فی اخر الربیع
عبد الرحمان…..قولو ان شااء الله یالله کملو مکلتکم
” لبنی لي کملات اکل دیالها اما سهیله تسدات لیها الشهیه بقات کتفکر فشنو غدیر واخرة كدووبهم فين غيوصلهم .. رد لیها عبد الرحمان لبال وبقی متبع لیها العین
عبد الرحمان…..كوولي…
سهيلة….”مرداتش ليه لبال” …
عبد الرحمان…”جر كرسيه حداها “…امعاك الحاجة كوولي
سهيلة..”قفزات “…ها “بلعات ريقها ” لا صافي شبعت…
“عض شفايفو وجمع الوقف “…تسناوني حدا طوموبيل نخلص ونتبعكم…دارو كيف قاليهم خرجو لبرا لبنى غادا وكتدوي مع سهيلة وهي مرفووعة مهيااش هنااا وبقات هاكدااك تا وصلوو اداار
طلعات لبيتها بدلات وجلسات جنب سرير ضامة وجها بين ايديهاا حتى حل عليها الباب ودخل
عبد الرحمان…”لاح سوارت فوق ناموسية “…مااالك !!
سهيلة…”باستهزاء “…ماالي…”وقفات تقابلت معاه “..خاصو يكون ماالنا اعبد الرحماان شحال قدنا نكذبو ..حبل لکذب قصیر
عبد الرحمان….من دابا نزل لتحت ونگولیهم اش کاین…
سهیله…کتهضر بالمعقوول
عبد الرحمان..”بحده” ..شوفی نگولیک انا مکنخاف من حد ومتحمل خطئی
سهیله….”بدات تبکی “…ایوا اانا لفاين عندی وجهی هء هء..شنو غیقولو علیا نتا معلیک لومه کاتبقی راجل انا لی بنت وسلمتک راسی…
عبد الرحمان….” تعصب “…اووووووووووف نفس دیسک غنبقی نسمعو شوفی محدی عايش ” کیخبط علی صدرو “..مکاینش لی یشووفیک نص شووفه منعقلش علیه
سهیله….هااء واخا یکونو والیدیک …
عبد الرحمان…..واخا یکون باااک
“خبط لباب وخلاها..رکب سیارتوو ومشی مکسیری کیفکر فی حد لهاد المشکل لی مشوش وشاغل تقکیرها ولی مباغیهاش تعانی وراااه ،

🚫🚫 شنو هو الحل في نظركم 🚫🚫

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 261 ••••••°•°•°•°•°
دورها فی دماغو وقلبها مزیان ولقی من احسن یبان لمغطی ويتكشف المستوور…هز تليفونو ودوز رقموو…
البارون….الو بني عبد الرحمان…
عبد الرحمان….لبارون دوز لدار في لعشية كاينة شي حاجة خاصك تعرفهاا
البارون….اولا انا بااك ماشي لبارون…
عبد الرحمان….سمعتيني اش قلت ايوا سلااام وعليكم…”قطع ودوز اتصال لمروان يتلاقاه فمكانهم المعهود….وبالفعل تجمعو تم
مروان….بنتي ليا ماهوااش ،، مزال موضووع البووص شااغلك..
عبد الرحمان…”بنفي”…ولاا فيقليه من نعااس ، كاين مكثرر
مروان…تبغي تعاود..؟؟
عبد الرحمان…..”عملو اشارة بمعنى لا “…خليها على مولاها…
“خدا كاسو تاع القهوة وشعل گارووه کیف لعاده ”
عبد الرحمان….”جمع لوقفه “…ایوا نوض فحالی دایر مع لوالید…”ضحک باستهزااء ”
مرواان….”كان دیجا عود لیه عبدو القصه مبغااش یخلیه اخر من یعلم “…شکون البارون
عبد الرحمان…وشکون غیروو “قوس عینیه”…اجی اش درتی لیا فراجل لبنی لقیتیه …؟؟
مروان….باقي مطحتش علیه بالضبط انما قریب…
عبد الرحمان….”ضرب علی کتافو “….نعول علیک ، انا مشیت
“رکب فسیارتو وخدا طریق الرجعه لبیت دیالو لقی لبارون کاین وحداه لبنی اما سهیله صفارت فور مسمعات بلی عبدو باغی البارون فشی حاجه ..دخل علیهم عبد الرحمان جای قاصدهم بثقاله …
عبد الرحمان….مزیان لی مجموعین بغیتکم کاملین
سهیله…”الخلعه طغات علیها وحسات بسخفه ناضت بلاما توعی براسها”..عبد الرحمان اجی معایا بغییتک
عبد الرحمان…من بعد اسهیله
سهیله…”کترجاه بعینیها کانت علاین تبکی “….لاا دابا عفااک “قالتها بشویه ”
“دار لیها خاطرهاا خرجو لبرا لجهه مدرگه بحکم شتا کتصب ”
سهیله….غتگولها لیهم یااک “بداو یتجمعو دموع فی عینیها ”
عبد الرحمان…”خاشی یدیه فجیابو “..لحاجه لی تمرضک وتفقصك معندی مندیر بیها اللهم یعرفو ..
سهیله…”کانت خایفه تسمع هادشی بدات ترعد وسناتها کیتراقصو من شده البرد والخوف “…لااا اعبد الرحمان الله یخلی لیک معزک علیك هء هء …منقدرشی نشووف فیهم حس بیاا
عبد الرحمان….اناااا معااک وفظهرک “خدا ایدو مسح دموعها”…معندک علاش تخافی عاارف اش کندیر…”یالله دخلی من البرد”..جرها قداموو غادا کتمسح فی عینیها لی کیخونوها دموعهم وینزلوو، رجعو لعندهم جلسوو سهیله حادره راسها اما عبدو حید لافیست تاعو حطها حداه وجلس برجولیه
عبد الرحمان…” شاف فی لبنی “….لوالیده عندک مع الدین شویه
لبنی…”باستغراب”…شویش ابنی علاش کتسقسی…؟؟
عبد الرحمان…”دخل دیریکت بلا زواق فی الهضره”..واحد كنعرفو رتکب خطا وغوى واحد البنت
لبنی…”تصدماات من کلامو بقی کتشوفیه “…شنی یعنی تعدی علیهاا…؟؟
عبد الرحمان….تماما
لبنی….اوعدي هادا حيووان ماشي بنادم ومكيخصكشي ترافگ معاه

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 262 ••••••°•°•°•°•°
عبد الرحمان….هاد الشخص هو انا الواليدة ..”صاط وشاف فی البارون لی کیشووفیه هو وسهیله.”….الباروون وسطر علیها نساا بلی رانی ولدک هناا…..لمهم عیطت لیک حیت الموضوع کیهمک والبنت لی دویت علیها نتا معتبرهاا بنتک…”کلشی شاف فی سهیله لی بدات تنخصص “…
البارون….شنی کتخربق مفهمت تا حاجه ..
عبد الرحمان……فواحد اللیله الوقت لی کانت ساکنه معاایا سهیله…جیت سکران ومثقل مزیان موعیت لا براسی ولا بیها شفتها حدایا وطرا لی طراا هی فاش هربات مني وجات هنااا تبعتهاا وصلحت خطئی وتزوجتهااا …
لبنی…..”غوتات”…اوعدي اعبد الرحماااان شني كتقوول ماشي نتينا لي تعمل هايدا 🙀
عبد الرحمان….حنا بشار الولیده والانسان ممعصومش من الخطأ ، عرفت اش درت وبغيت نكفر من ذنبي داكشي علاش جیت تبعتها وصلحتو
البارون…”کيخنزر فیه وناض شنق عليه “..شني كتقووول ، تعدييتي عليهاا هاا هادي هي الرجلة والشهامة لي كتدوي لينا عليها..
لبنى….”ناضت لعند لبرون وجبدات ليه ايديه “..زول ايدك شني كتعمل هادشي فات ودابا هما مزوجين وكيستناو لولاد الى غلط راه كفر عن ذنبو
عبد الرحماان…نسااي عليا المحنة والعاطفة الواليدة ومتغفريليش ايه انا منسواش وماشي رااجل وستغليتها
لبنى….خاي الله اعبد الرحمان لاش جاي تقوولينا دابا هاد لكلام
عبد الرحمان….حیت امیمتی…..حفایدک لی کتستنای معندهمش ربع شهووور ، ” حرك راسو بنفي “…لا سته یعنی مزال متزوجنا کانت حامله
البارون….” دفعو من صدرو “…وكتقوول فيها هاااا..هادو هما ترابيك….ونتينا ” شاف في سهيله بلووم “…هاااکداا انا ربیتک باش تخبي عليا هادشي وتستري عليه ” تم غادي لعندها وقف قدامو عبد الرحمان وشاف فعینیه ”
عبد الرحمان….اي لوم ولا عتااب یکون لیا انا هی معلیها وااالو انا منی کلشی وانا لي قلت ليها خبي وغطي
سهیله….”تحدات عبد الرحمان ووقفات “…لاء اعبد الرحمان دویتی دویتی قوول لحقیقه
“خنزر فیها بمعنی تدوی نرعفک “…متشووفشی فیا هااکداک حتی انا غالطه متردش لومه لیک بوحدک…متقوولشي تعديتي عليا قوول داكشي كان بارادتي حيت انا ممنعتكش ولا هربت منك تا انا ستسلمت ليك
الا كاان شي عقااب غنتقاسمووه بزووج…
البارون….”كيمسح على راسو وبغى يضربها لكن حبساتو ايد عبد الرحمان “…شني كتقوول نتينا
عبد الرحمان….الا حطيتي عليها يدك غادي نعصى فيك الله وهادشي مباغييهش…هي غاا كتدوي مأثر عليها لحمل ولكلام ليقلت هو لي كاين…”دار شاف فسهيلة مخنزر وضااغط على كلامو”…تمشي تگلسی وتسکتی ماشی حیت ولیتی کتبغینی وداک الهضره تحطی اللومه علی راسک انا سباب
سهیله…”کتبکی “..لاء لاء تاا یانا متکدبش اعبد الرحمان وترجع لیک اللومه انا سباب وانا لی مشیت عندک ونتینا من دیماا کتقولی الا کنت سکران متقربلیش هء هء 😭😭
لبنی…”کتغلب علیها العاطفه مشات لجنب سهیله کتسکت فیها ”
البارون..”کیضرب کف بکف “…نتينا اخر واحد کنت نتوقعو یعمل هايدا اسهيلة..كنت حاطك في مرتبة لفووق کيفاش حتى خنتی ثقتی فیک
عبد الرحمان…”ممخليهاش تجاوب”…دابا هاد الهضره الخاویه مغتفيد بوالو كون بغيتكم متعرفووش مكنتووش غتعرفو داكشي علاش قررت نجيكم ونعاو ليكم تعرفو حسن متبقاو في دار غفلوون…ونزيدك هدا كنعتابرو غلطي بووحدي ، واللي صححتو يعني مرميتها ولا نكرتها وتا داابااا الا كنتي كتشووف بلي عليا شي حكم “حط يديه على اسفل رأسو “.. مستااعد نخلصوو واخا يكون ثمن حيااتي
“البارون هز ایدیه تاال لفوق ونزل علیه بتصرفیقه حتی غوتات کل من سهیله ولبنی..”…..
لبنی..”تمات جایا لعندو غوت علیها عبد الرحمان “…
عبد الرحمان….خلیه الوالیده خلیه…زید ضرب البارون زید ” زادو تصرفیقه تانیه
بقوه تا داز لیه دم من فمو ”
عبد الرحمان…” مسح فمو ودار ایدیه فجیابوو “…عاقبنی البارون عاااقب من حقک …”بقی کیضرب فیه بکل قوتو وسهیله کتبکی “فی الاخیر مستحملات مشات شدات لبارون یدیه “..
عبد الرحمان….”غوت “….رجعییی لوور ..
“سهیله…”دارت شافت فیه ودموعها شلال “…لا لا مغنرجعش “..دارت لعند البارون “..صافی انوح “لاول مره متنطقش اسمو “…هادا لی کتضرب فیه هء هء یمکن کیخاف علیا کثر منک
البارون…لی کیخاف علیک غیتعدی علیک
سهیله….متعداش علیا وزایدون انا مسامحااه هو دابا راجلی وبااباهم دیال ولادی ..مغاداش نسمح لیک تضربو قدامی
البارون…کتحدااینی ووکتوقفی فی وجهی
سهیله……….حیت کنبغییییه 😞 ومنستحملش نشووف شی حاجه کتآدییه
البارون….” شاف فی عبد الرحمان لی کان وااقف قدامو کیف الجبل ..دور عینو البنی لقاها کتبكی وکترجااه نسااحب وخرج تا یطفی غضبو ویرجع اما سهیله دیک ساع تلاحت علی عبد الرحمان معنقااه ”
منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 263 ••••••°•°•°•°•°
خررج لبارووون برى كيفوور بالأعصاب ضرب لباب لكبيرة وخرج مع جردة كيشتم … اما سهيلة قلبها تقطع فاش شافتو كيضرب عبدو ولما لا وهو حبیبها وراجلهاا وکل مالیها … كل ضربة منو كانت كضرها هي و هو مكانش حاسس ..بكات وطلعات مع عبد الرحمان لغرفتو … جلساتو شادة فيديه وكتنخصص هزات علبة الإسعافات الأولية…. كتمسح ليه جنب فمو وتسووط بفمها مالمة وعينيها فازكين بالدموع … شافت فيه وهبطو دميعاتها فوق خذها كيجرييو …
سهيلة … علاش رضيتي لووم كامل لراسك علاش اعبد الرحمان درتي هاكا علاش..
عبد الرحمان…. “كان معصب لدرجة عروق يديه تنفخو ” هادشي لي كان خاصو يكون ا سهيلة صافي جوج دقات ماشي شي حاجة لمهم حيدنا ثقل لي كنتي خايفة منو
سهيلة…. 😭واخا هكاك متحملش كولشي بوحدك
عبد الرحمان…. “جرها عندو كيدوز على شعرها ” ششش ياك قلت ليك طوول ما انا معاك متخافي من والو دابا رتاحي ومتفكري فحتى حاجة من غیر صحتک وداکشی لی هازه
“نعسها بلاصتها حیت حالتها کانت منهاره وجر ليها لغطى وبدا یدوز على راسها و تا تهدنات … وراهاناض دخل لدوش فين يبرد ديك العصاب لی کان کابحوو قبالتها
فهاد الأثناء خرجات لبنى تبعات لبارون … كتسرع بخطوات خفاف لعندو وفبالها غير تهدن لعجاج لي ناض … وتحاول ما امكن ترطب الوضع …رمقاتو واقف عاصر يديه فبعض قربات منو ونطقات بصوت ثقيل …
لبنى …. اش ديك الحالة عملتی اخای ماشي زدتي فيه
لبارون … “ضار عندها وخنزز فيها ” ولي سمعتيه کيفرح ياك ؟
لبنى …. “تنفسات الصعداء” الله يهديك ايييه هو غلط ولكن ها هو صحح الغلط ديالو علاش غادي تكبر لموضوع حتى لهاد الدرجة وهما بجوج فرحانين ومرتاحين ومتنساشی هي كتبغيه وهو كذالك اذن حنا علاش غنکبرو الموضووع؟؟ غير قولي انت عارف مزيان الحب اش كيدير والحمد الله تزوجوو وعبد الرحمان ماشي مكتعرفووش تزوجها بلى ميحقدك على بنتك وعرف يتعامل الله يهديك منديرووش فيها ليدين ورجلين هو كيبغيها وشاریها واقف راجل معاها اختی کیخصک تقرب منو متزيدش فالحواجز باش تبعدو كون بغى يخبي كون خبى ولكن هو ختار يعاود كل شي الله يهديك زيد نعل الشيطان …
البارون … “تمعن فكلامها مزيان وستعاذ بالله “…صافی مشی دخل اختی انا ماشی دابا فحالی عندی شی حاجه مهمه مکیخصنیش نتعطل
لبنی….ممقلقشی..
البارون….ایوا اختی لحم ملی یخناز کیهزووه مالیه معندنا منعملو…وکیف قلتی هما تزوجو وعلاین یولیو بعیالهم مابقی علیهم تاشی لوم …
لبنی….ایوا هاکدا اختی یالله مشی دابا الله یسهل علیک
“خرج لبارون رکب لور فی سیاره والشیفور القدام انفواا دیمارا هاد الاخیر بعث رساله
” انا ماجي نجبرك في كافي تورينوو “…

🌻 منقذی الأسمر 🌻
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 264 ••••••°•°•°•°•°
وصل لبارون لوجهتو لقاه کیستنااه کیف خبرو لقی علیه سلام وجر الکرسی جلس حاط رجل علی رجل
البارون….”مقوس فیه عینیه “…تعجبتي من اتصالی بیک اولا…؟؟
مرواان…….”حرك راسو بالايجاب “.. تمااما شنو يكون عندك معاياا !! ..ممشاركين كنظن تا حاجة باش تبغيني…
البارون….” شير لگارصون وامرو يجيب ليه قهوة ” ….لا مشااركيين عبد الرحمان ولدي وصااحبك…🤨
مروان…” باستغراب وكيتساائل بینو وبین نفسو شنو هاد الموضووع لي كيخص عبدو “….وضح کلامح اسی نووح ..
البارون…..”حط یدیه علی طبله تقاد فی الجلسه “….شکون کیطارد ولدی ..
مروان…”هز حواجبو بعدم فهم”……وشكون هادا لي يتجرأ يديرهاا
البارون…..كاين واحد سبقليه خدم معاه عبد الرحمان ونتينا عارفو مزيان وعارفني تا علاياش كنهضر مكاين لاش تخبي ..
مرواان….”بقى سااكت مدواش مبغاش يخرج من فمو شي حاجة لي تقلق صاحبو “…
البارون…” عرف سبب سكوتو “…انا نقصر عليك ابني طريق….
كيعيطولو البوص وهذا ماشي اسمو لحقيقي…وهو نفس الشخص لي كنتو خدامين معاه في مراكش بالضبط في القتالات ، ومؤخرا رجع باغيه يرجع يلعب معاه من جديد ” هز حاجبو ” نسيت شي حاجة ..
مروان…” باشارة بعينيه معناتها كلشي صحيح “…ايوا وشنو سبب اللقااء ولا بالأحرى شنو المطلووب مني انا اش دخلني في هادشي …
البارون….جيت لعندك نتينا بالضبط حيت عارف الا مشيت عند عبد الرحمان غادي يحيح ومنستافد منو ووالو واناا حاليا هامني حيااتوو ومصلحتو..وعلى حساب المعلوومات لي جاابووهالي الرجال هاد الشخص ماشي بساهل وناوياه خايبين..بالحق مبغيتشي نتسرع تنعرف شنو في بال بني واش باغي يرجع يلعب معاه ولا لاء
مرواان…” شاف في الفراغ “….سمحلي ولكن منقدش نفيدك ونقووليك شي حاجة كتخصو سير عندو هو وسمع منو شنو مابغيتي
البارون….كيبان ليا غلطت في العنوان ملي جيت عندك كان يسحابلي بلي نتينا كتخاف عليه بحال خاك ومباغيشي تطرا لو شي حاجة بالحق خاب ضني اوك ماشي مشكل غنعرف بطريقتي واخا هادشي غيخصو وقت ولكن “هز صبعو قدامو كتهديد “…من هنا لتما توقع لبني شي حاجة نتينا المسؤوول كتسمع ” بالغوات “..
“جر كرسيه بزعف وناض غادي قاصد سيارتو مخلي مروان تالفة بيه الارض والهضرة كتعاود في بالو ..ودخلو وسواس انو توقع لعشيرو شي حاجة خصوصا انو عارف البوص كيدار
مروان …”بينو وبين نفسو “….سمحليا اصحبي هادشي لي غندير لمصلحتك حيااتك كتهمني …😌
” حط فلوس فوق طبلة ومشى ورا لبارون لي كان مثقل في خطواتو كان عارفو غيتبعوو يالله غيركب سيارتو وهو يوقفوو ..
مرواان…..انا نعاودليك اسي نوح
البارون…”طبطب على كتفو “…ايوا هاكدا يكونو صحاب …ركب معايا نتهاودو هنا
” بالفعل ركبو سيارة وعود ليه مروان گاع لی کیعرفو “..
البارون…يعني كيهدد بني بحياتو الا مرجعشي معاه ..
مروان…..هادشي لي كاين وهو مقابلش مزال يدخل لديك طريق ….اسس حياتو ونسى القتالات ولكن هو ممخليهش فحالو…كل مرة مصيفطليه ومؤخرا جاو رجالو هددوني ومشا ليه عبد الرحمان ووالو انا خايف على عبدو حيت دماغو قاصح حالف فيه الا رجع تعرض ليه غيصفيها ليه وكي قلتي البوص مساهلش ورجالو كثاار مغاديش يقد عليهم
البارون….. ” عقد غوباشتوو “….غنهنيه منوو بزز ولا بالخاطر غيخليه فحالو ماشي ولد نووح لي يدخل فشي حاجة مباغيهاش ..يمكن ليك تمشي دابا انا غنتكلف بكلشي …
هبط مروان مخلي البارون عازم ينفذ لي في بالو…..

🌸 منقذي الأسمر 🌸
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 265 ••••••°•°•°•°•°

فاقت من نعاسهاا خاطرها داارهاا تلفتات في البيت مبانش ليها عبد الرحمان…لبسات فرجليها وتمات خارجة من لبيت وهي تلمحو جالسو في البالكوون كيكمي…
سهيلة…”تمات غادا عندو بان ليها ظلام “..شحال سااعة شنو نعست بزااف…
عبد الرحمان…”كيف لعادة طفى گاروه “…دخلی البرد علیک..
سهیله….خلینی معااک…😞😞
عبد الرحمان…”جمع الوقفه ودفعها قدامو شاد خصرها”….انا ندخل معاک !!…..
سهیله…”بعد مدخلو دارت لعندو کتطمن علیه بان لیها جنب فمو مجرووج وشویه زرق” ..فمک زراق اعبدو…
عبد الرحمان….”دار راسو مفهمش” …غیر من لگارو…
سهیله…”حطات ایدیها علی الجرح “….کتضرک..!!.
عبد الرحمان…”خدا ایدها باسها فی الکف وغمزهاا”……دابا بيني وبينك ا أم سلمى ” ديديكاس لسلمى صاحبة التعليق الصحيح “….هاداك ضريب عندو…
سهيلة…”.حطات ايدها على خصرهاا..”…شكون هاد سلمى بسلامةة…😳
عبد الرحمان…”حط ايدو على كرشها “….هادي لي هناا ياك هاكدا اسمهاا…
سهيلة…..اويلي دغيا نسيتي اسمها مهرة ، مهرة
عبد الرحمان…..أم مهرة ” باسها في فمها”…جا معاك هاد الاسم…
سهيلة……ونتا أبو شهااب …
عبد الرحمان…..ناقصني غاا سيف وعود ونتحارب .
سهيلة….ههههههههههه “ضحكات من قلبهاا “….ايوا وانا لبس النقااب ونتا الفوقية …😅😅
عبد الرحمان…”رجعات بيه ذاكرة لنهار لقاها دايراه “…غيجييك من داكشي ” شد قنانفها”…ديجا لبستيه مرة …
سهيلة…باقي عاقل…”حرك ليها راسو باه “…كيعجبك هاد اللباس !! شبانليك نديروو
عبد الرحمان….هادييك حيااتك وانا مغادي نفرض عليك والو مكرهتكش تغطاي ليا على بنادم بالحق الا مكانش على قناعة شخصية من عندك بلاش بقاي فلي ترتاحي فيه…
سهيلة….”بغى تشد فيه”…هي نحيد لفوولارر
عبد الرحمان……تاا يسميوني جااك وديريهاا..
“بدات تضحك على كلامو ..وحطات ايدها على صدرو كتحسسو …صوت ضحكاتها بدا يتلاشى وتجي في بلاصتهم تنهيدات “……ااااه معرفتش بلا بيك اعبد الرحمان شنو كان غيجراالي ، وجوودك في حياتي مهم نتا هو طوق النجاة معاك مكنخاف من حتى حاجة ومكنفكر لا فغدا ولا فلي فاات ..ماشي بحال قبل كنت نباات مهمومة ونصبح مضيوومة…” سكتات شحال وشافت فيه بحب “…..نتا احسن حاجة طرات ليا في حياتي ، وقربك مني نساني حزني ومعاناتي
عبد الرحمان….” حك على لحيتو ” …وعمري نتخلاا عليك ولا نفوتك من هنا لهيه واخا نعرف ” باشارة دوز على عنقو بمعنى نموت “..
سهيلة….”تمخشات فيه “…الله ينجيييك ..
عبد الرحمان….يالله زيدي نزلو لعند الواليدة بقات بوحدها..
سهيلة…” شدات في ايدو “…دويتي معاها…
عبد الرحمان…بقيت غا هنا منزلتش حنا دابا نشووفوهاا
“نزلو لقاو لبنى واقفة على طاولة العشاء كتحط في بايديها ”
عبد الرحمان…”مشا لعندها جلسها “…رتاحي الواليدة شكديري
لبنى…كنعاون البنات والله ايلا عييت من جلوس ..
عبد الرحمان…”جلس حداها في مكانو المخصص وعلى جنبو سهيلة “……الا عييتي بالجلسة وقفي ولا نعسي ولا تحركي….
لبنى…”شافت في وجهو وحطات ايدها على الجرح لكن دغيا بعد راسو “…بفف متديوشي على باكم…”كرز على ايديه”…نتوما عارفين موضووع ماشي سااهل..
عبد الرحمان ..” بنرفزة “..لواليدة عندك ليا شي لوم گولیه نسمعوو..
لبنی…لاء ابنی مکاینشی اهم حاجه نتوما مزوجین وهدا هو رباح لی فات مات…
عبد الرحمان…”خبط الطبله”…دوونک هاد الموضووع یتسد ویتنسی کآنکم عمرکم سمعتووه تاشي واحد ملقااه كيدوي فيه قووليها تا ليه “كيحكر عليها “…دوينا هناااا يتحبس هناااااا مفهوووم..
لبنى….هذا هو لازم ابني…
عبد الرحمان……يالله بسم الله لعشى غيبرد …
” بداو عشاهم وتطرقو مواضيع مختلفة ومنهم لتوام لي كيستناو وتوجادهم ليهم ..لكن عبدو كان ليه رأي اخر..
عبد الرحمان….كلشي بوقتو زوين

✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 266 ••••••°•°•°•°•°
البارون…”واقف فی مستودع دایر یدیه وراه وهاز تسبیح كيدورو على صبعو “….کلشی هو هادااک ..
– معلوووم الباارون فکرتني فياام زماان ، اش رجعك لهاد طريق
” البارون في بداياتو كان صعيب وكلشي عندو بالعنف والقوة من بعد مكمل مسيرة جدودو لقى منافسين ليه في سووق..لكن جبروتو وتمردو خلاا كلشي يدير ليه اعتباار ويولي غير سمااع اسمو ليها هبة ناهيك عن حضوورو
البارون….” ترسمو على جبينوو تغووبشات شيء لي عطاو لملامحو نوع من الحدة والقصووحية “… …الطغياان وملي شي واحد يقيسك فلعزيز الغالي مكتبقاشي عاقل على تاواحد….خليك من هاد لكلام فاينوما رجاال…؟؟
– في سيارات كيستناو اسي البارون…
البارون…”شافيه بتساؤل “..غاديين بواجب زياارة…
– وفووق منهم مزال حبة ..
البارون…”صد صداف دجاکیطوو “…توکلنا علی الله ..!!
” خرجو رکبو فسیاره الشخصیه للبارون ووراه ربعه طوموبیلات من نوع جیب ریاضیه کانو بالاسود.. توجهو ديريكت لفیلا البووص هاد الاخیر لی کان گالس کیف عادتوو شراب فی ایدو وفجنبو الذییب کیفکرو ویخططو کیفاش یوقعو بعبد الرحمان…محسو بالباب تااا تفرع علیهم…
البووص…”وقف سااخط کیولول شکون تجرآ یهجم علیه فیکسى عینیه فی الممر تا کیخرج لیه منو البارون بخطوااتو الثابته کان دایر اید فی جیبو ولوخرا کیلعب بتسبیح لی فیهاا…حقق فیه شووفه وعرفو حیت بحث علیه قبل “….اووووووه المنتج لاجود المخدرات في العالم وافضلها شخصیا هنااا !! کون علمتینی نتلقی لیک فی الباب ولا نفرش لیک الارض ورد…
البارون….”طلع فیه ونزل وتمشی لناحیه کرسی کان من جلد الحیوان….جلس فیه ودار رجل علی رجل “…..قرب لهنااا !!
وجلس….”شاف فی الذیب “…ونتا خرج برااا 😡
“شاف الذیب فی البوص لی عطااه اشااره باش ینصرف …وتمشی بدورو جنب البارون گلس فی الکرسی لی قبالتووو “…
البووص….شنوو یشرب البارون…
البارون……نخلییو ضیافه للاخییر
البووص….مرحبااا ،شفتک بووحدک واحد عبد الرحمان مجاش معاک…
البارون…”باستهزاء”…..وعمرو مغادی یعتب هنااا …
البووص…..”رفع حواجبو باعجاب “…ومتآکد من کلامک شنو جاایبک توسط لیه عندي على حد علمو هو مقابلكش ولا معترف بيك…” وهادشي لي كان في بال البوص انو عبد الرحمان جامي يدخل باه في هادشي لمعرفتو بشخصيتو …الشيء لي خلاه يتجرأ ويهدوو ”
البارون…. “طلق قهقهات عالیین “…شکون سیادتکم بسلامه لي تحكم وتقرر بواحدك
البوص………البووص
البارون….علی رااسک هاد اللقب انا کنعرف اسمک هوو
البوص ….”تقاد فی الجلسه من ورا مسمع اسمو الکامل ، تعجب وتسائل کیفاش عرفو خاصه انه تا حد معارفو بیه فمیدانو “…..باش عرفتییه
البارون…….” بتخنزیرات خرج من الکرسی شویه وتکلم “…معااک نووح الآنصااری الملقب بالبارون….هاد القنت کامل لنتینا جالس فیه وفوت شویه لهیه کیدیر بحسابی وناس کیطلبولی رضی نرضی….ومصعیبشی علیا نعرف شنوو اسمک ولا حتی شنوو خدمتک من غیر هاد تقاتیل لی کتعمل فیه…داکشی علاش ای حاجه کیخصک قبل متقوولها تعبرها مزیاان ولا منعقلشی علیک نحرگ زامل بووک القوااد هنایا ارعواني..ونوريك كيفاش تجرأ تبغي تطاول على ولدي وتهددو …” بتحدي “…وراه نعملها ومکینشی لی یجیبلیک لخبار نعمل نفسی غير دایز من هنا ونعیط علی لی یجی یطفی لعافیاا ، ” رجع تکی علی الکرسی وتکلم بأمر “…ایوا وزن كلامك
البووص….” من طبعو مكيخاافش بالحق البارون وطريقتو في الهضرة جابت ليه تمام وعاد معلومات لقلیله لی عرف علیه “…كيقوولوها من اين داالك الشبل من دااك الأسد….وانا کنقوول الدرغام من وارث الثقه فی النفس…
البارون….”بالغوات”…اسمعنی…ماشی ثقه فی نفس بواحدا ، ثقه فی نفس “خبط کتافو “… ودراع تاهو…معندناشی مع الهضره…
البوص…”کحب وحط کاسو “…شنو سبب زیارتک اسی نووح

🚫🚫 اللعب بتدا 🚫🚫

✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 267 ••••••°•°•°•°•°
البارون…..قبل منقوولک سبب زیاره غادی نعاود ليك شي حاجة وسمعني مزياان…
واحد كنت كنعتابرو بني وربيتو على يدي…كبرتو وخدمتو ودرتو ظهري وخليت ليلو فلووسي ..جا واحد نهار وكتاشفت بلي هو كلو كذبة ومبيناتناشي تا شي صلة ولا حتی قرابة..وهاد الخمااس خلى اعز ناس ليلي يقاسي ويعاني…..عرفتي شنو عملت لو وشني كان جزائو من ورا معرفت !! …”حرک راسو البوص بلا “….
رمیتو کیف الکلب ودخلتوو لحباسات کیتعذب غرقت باباه ووریتو کیف یلعب مع الکبار وقریب تجینی خباارو…..وهادا لی کنعاود لیک علیه کان کیقولی باا وکنت کنقوولو بنی ، ومعقلتشی علیه محسااک بواحد مکنعرفوشی وعمری شفتو باغی یضیع بنی لی من دم ولحمی شنو فی نظرک غنعمل لوو ..
البووص…..”عرف لکلام علیه “…وشکون قالیک انا باغی نضیع عبد الرحمان ولا ندیر لیه شی حاجه خایبه…
البارون…”وقف ومشی لعندو حط ایدو علی جهه ناظرو وبدا یضرب بحده “…مجرد تفکر فییهاااااا نحییک من علی وجه الآرض کتفهم وانا مکنلوحشی کلام فی الخاوی…قولا وفعلاا…وباش تاکد…”جر من قرفادتو وجرو لباب لی کیطل علی الجرده “…شووف رجال لی ماجی بیهم یحضییوک…” رمى عينو لقى رجالو كل واحد نازل على رجليه وسلاح فوق راسهم كانو موجهينو ليهم رجال البارون”…باشاره منی نخلی رجالی یصفیوها لیهم ودیک ساع تکون تحت رجلی وفقبضتی ..” شنق علیه “…شني قلتي …تعمل عقلك ولا نتغدى بيك قبل متفكر تعشى بولدي واخا تا هو مسهلشي ليلك وانا منخلیش لیلک الفرصه یعنی راک خاسر خاسر ..
البووص ….” لقى راسو محاصر ومعندو ميدير سيغتو جاا فبلاصة غير بلاصتو يعني لغتنا هو في ملعب البارون “….عقلي دايرو، وكنت راجع فحالي كيبقى عبد الرحمان خدمت انا وياه وربحنا فليسات وعزيز عليا منبغيش ليه الشر…
البارون….”باستهزااء من كلامو طلق منو وهز صبعو في سما “…وحييت تا يانا مكنرضااشي بالضلم وعارفک تهلیت فولدی غنتهلی فیک بطریقتی….غادي نعوضك ونخلیک خارج من هنایا ضحکه واصله لعند وذنییک “غوت باعلی صوتو علی خدام لی معاه لی کان واقف ورا لباب ”
-شی حاجه خصرات خاطرک اسی البارون…
البارون…”بتاسم “…..لاا كیسمع الهضرة كنت غالط فيه مشي جيب لياا كادو لي جايب ليه..
“حرك ليه راسو بمعنى علم وينفذ وبالفعل جاب زوج حقيبات حطهم قدامو ”
– هاهو نعام اسي…
البارون….”بأمر “….حلهم !
” دار كيف قاالو وخرجو عينين البوص وراهم…كانو عامرين بالحشيش “…
البارون……..عجبك !!
البووص…”ناض قلبو وشموو “….ملي دخلتي كنت حااسس بلي غنتفاهمو انا ویاک ونولیو صحاب…”هز لحسیش بایدو “..واخا هادشي ماشي خدمتي بالحق اي حاجة درباح كتعجبني
البارون…’جمع الوقفة “…ومغتندمشي عليهم غتعيط ليا وغتشكرني….” تا تم غادي ورجع شافيه “…عندك مهلة ليوم فليل هو فين نقدر ندوزك تعطل منفعكش….
البوص…”مد ليه ايدو صافحوو “…طيارتي وااجدة ليلة….
البارون……..شفتييني ليووم
لبوص ….”باشارة عرفو كيقصد انو يخلي الموضووع وميقوول لعبد الرحمان والو “…..لاا
.البارون….”رفع حواجبو “…كتعرفني…..
البووص …..لا
البارون…..”غمزو”…رحلة موفقة
“جمع البارون رجاالو ورجع فحالو اما البووص فكاان فرحان وكيشكر عبد الرحمان لي مزال كيربح وراه…..علم الذيب باش يجمع وراهم ويوجد طيارة باش يرجعو منين جاو وبالفعل حلقو في ليل متاجهین لبلادهم

🌸منقذي الأسمر🌸
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 268 ••••••°•°•°•°•°

🌸 اصبحنا واصبح الملك لله 🌸
فاق لبارون قبل من الوقت حاط تليفوون قدامو مستني اتصاال مهم ، فرش سجاد ديالو وصلا الصبح وبقى جاالس كيقرا ما تيسر من قراان تاا رن التليفوون….سد المصحف وناض بثقالة جلس فوق سريرو لي كانت ناعسة عليه شاانتي ولي ولا بيتو مكانها من نهار زواج سوسن ….فتح الخط وتكلم…
البارون…..”كيحك لشانتي على راسها “…..اشنو الاخباار
– كلشي هو هاداك اسي نووح …طيارة علاين تحط ومااافياااا في خباارها بلي سلعة جديدة داخلة لسوق تنافسهمم …رااهما كيستناو فييه بيستقبلووه بنفسهم…
البارون….”بدا كيضحك “…..هاكداك نبغييك سير كمل شغلك….
“البارون كان عارف شنو كيدير وبحكم خدمتو في المخدرات من قدييم وتعاملو مع تجار في جل انحاء العالم…حفظ القوااعد …اي منطقة مكلفة بانتاج نوع معين من مخدرات مكتبغيش يبان منتج جديد فسووق سيغتو الا كان بجودة عالية هادا كيطيح بيهمم وكيصفيوها لصاحبو ولا كيبلغو عليه…وملي هدا لبارون للبووص لحشيش كان متاكد بلي غيرمي بيه لزوج دلوحوايج اما لسجن وهادا شبه مستحيل سيغتو الا كان سجين معروف وعندو معارف يقدو يطلقووه او القتل وهادي الوسيلة لي معتمدة واخا يكون كيف مبغى …..
قرايتو وتخطيطو جاب نتيجة لانو ما ان حط البوص رجليه في الاراضي الايطاليا صفاوها لييه قبل ميشم لهوااا
……
فاق عبد الرحمان خرج قام بتمارينوو المعتادة ورجع دوش وبدل حوايجوو سهيلة كانت مزال جامدة اكيد بعد ليلة البارح
.. هز تليفونو ولقى مكالمات كثييرة من عند شخص دايرو يراقب البووص ويعطيه تحركاتو…..وللاسف مسمعووش حيت كان دايرلوو وضع صامت باش ميصدعو حد .
عبد الرحمان…” خرج لبالكون باش ميفيقهاش ورجع عيط ليه “…..لقيتك اتصالك كاينة شي حاجة مهمة…
– ايااه اسيدي البووص ساافر خدا طيارة لبارح فليل…من ورا مجااو عندوو شي رجال كانو مسلحين..
عبد الرحمان…”باستغرااب “….كيفااش ،
– هادشي لي شفت من ورا مدخلو حراس طليت لقيتهم هازين عليهم سلاح ومحاصرين ليه الفيلا..
عبد الرحمان…”دخلو شك “.. اوك سير لخدمتك الا حتاجيتك نعيط ليك…
“قطع معاه ودوز تليفوون لمرواان “…
مروان…….حلمتي بياااا وصبحتي ولا شنوو..
عبد الرحمان….افينك اداك الكيدااار…
مروان…”شداتو الخلعة ليعرف بلي عود لباه كلشي “…ها مالك…
عبد الرحمان…شفتك كتقفقف الجن داير شي زبلة…
مروان….لا غير البرد اصحبي…
عبد الرحمان….فبلاصتنا نتلقاو كاين واحد الجديد مداخلش ليا لراسي وماباغيش يكون لي في بالي صحيح ..دابا نلقاك تما انا جاي…
” خرج الدرغام مسرع ركب سيارتو ونطاالق لمكان لي كتلاقى فيه بمروان دخل هو وياه نيشان
عبد الرحمان….” جلس ولاح سوارت طوموبيل فوق طبلة “…فخبارك البووص رجع بحالو
مروان…”خرج عينيه داير فيها معارف والو “…كيفااش !!😳
عبد الرحمان ” شعل كارو وصا دخانو “..كيف سمعتي گالیک اسیدی شی وحدین تهجمو علیه …
مروان….ونتا شکونالها لیک
عبد الرحمان…”بغمزه”…علاه انا غنخلیه یدیر ما بغی ویتبوورد ، دایر وراه رجال
مروان…..شنو زعمه تکون شی عصابه جایا موورااه
عبد الرحمان….”حرک راسو بنفی”…لا لا هادا میکون غا واحد
مروان….”دایر فیها مفاهمش”…. شکون 🤔
عبد الرحمان…..تا نقتل الشک بالیقین ، نتا معارف والو مواصلک تاشی تنقنیقه …
مروان…”دار راسو کیشووف فی تلیفوون “…ها لا لا شنو عنعرف…
عبد الرحمان..”حط مرفقو فوق طبله “…شفتک ملی جلستی ونتا ماشی تال تم عندک شی حاجه
مروان….کلشی لاباس…
عبد الرحمان…”مستغرب حالتو “…من امتا کتهز تلیفون ملی نکونو کندویو …
مروان….” مکیعرفش یکدب وعارف راسو غیحصل “….غیر شی حاجه وصافی
عبد الرحمان…”خنزر فیه “…شنو مخبي علياا راني كنعرفك مزياان عاجنك وخابزك.. الا عندك شي حاجة گوولهااا نعرفها منك حيت الا مشيت تا عرفتها بطريقتي بربي منرحمك نصوومك كتسمع
مرواان..”قرر يعاود ليه حيت معندو لاش يخلي من ورا ملبوص مشى فحالو مبقى عند عبدو ميمنع “…..جا عندي البارون…
عبد الرحمان…..”بسخرية”….ههه اياااااااه ، كمل
مروان…عندو معلومات على البوص وسولني شنو عندك معاه هاد ليام…
عبد الرحمان…..”خبط طبلة تا كلشي شاف فيهم “…ايوا ونتا تسرسبتي ليه يااك…
مروان…..حيت خفت عليك اصحبي ومبغيتش ليك الأذية…
عبد الرحمان….” قبل ميكملها كان عبدو قالب عليه طبلة ونازل عليه بكرووشي “….قبل متخاف عليياا خاف عليك مني…”نزل على حنك لاخوور تا تجمعو عليهم ناس

🌹منقذي الأسمر🌹
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 270 ••••••°•°•°•°•°

فاقت سهيلة على ترويعة شاداها دخلات بجرا لحمام محيطمة ومقاداش تحرك ستفرغات وغسلات وجهاا عاد خرجات حساات بتبووريشة تمشات لجهة ديرسينغ جبدات منو ببنوار سخوون لبسااتو لاحت عليها شال ونزلات الكوزينة تاخد ليها شي حاجة سخوونة..
سهيلة…”لقات خدامات كيوجدو الفطوور”…صباح الخير عليكم
– صبا لخير الالة شني خصك كتفتش على شي حاجة
سهيلة ” حركات راسها بنفي “…لا لا غير بغيت نصايب ليا واحد كاس حليب دافي مع زعتر…
– صووتك مغير شداتك لمنزلة يمكن..كيخصك تعود تلبس مزيان باش متمرضشي
سهيلة….”تفكرات دوش لي خدات بليل هي وعبدو هو سبابها ” …اه يمكن مهم صيبيلي الكاس الله يخليك ولحقيه عليا..
“خرجات من تما غادا بشوية عليها ومرة مرة تحكب تا وصلات لبيتها …رجعات لفراشها زايدة عليها لغطى ومكمشة تا سمعات دقان
سهيلة….دخلي دخلي ارحيمو محلول لباب …”عند بالها لخدامة مطلعة ليها لحليب بالحق كانت لبنى لي جايباه …”
سهيلة….”شافت لبنى وتقدات في الجلسة “…عمتوو شفتك نتي لي مطلعاه علاش عذبتي راسك…
لبنى…” حطاتو فوق كوافووزة “….لقيتهاا ماجا بيه ..هاهو هنا حتى يبرد …”قربات منها وقاست جبهتها “…مسخووناشي حرارتك معدلة…قالولي بلي مريطة ماالك شني عندك ؟؟
سهيلة…..غير عظامي عيانين وصافي يمكن من الحمل ” كانت كتدوي معاها وحادرة راسسها حشمانة منهاا “…
لبنى…كيخصك ترد لبال لصحتك ابنتي ولهادشي لي في كرشك نتينا عارفة بلي الا مرطتي ميمكنشي تاخد دوا مجهد على ودهم…
سهيلة….عارفة اعمتوو 😌
لبنى…”حسات بيها معندهاشي لوجه لي تشووف بيه وعرفات مناش..”…سهيلة هز راسك وشووف فيا شني عندك..؟؟
سهيله….هااا ؟؟ لا والو…
لبنى….ايوا حتى نكون مكنعرفكشي هضر العايلة …
سهيلة…”تنهدات عاد نطقات”…صراحة اعمتي انا حشمانة منك من ورا داكشي لي سمعتي ومعنديش الوجه وطامعة فيك تفهميني وتعذريني حيت نتيا مرا بحالي بحالك
لبنى…”خدات ايدها شداتها “….مغادااشي نلوومك ابنتي بالحق بغيت نعرف حاجة وحدة واش بصح بني جبرك على شي حاجة …
سهيلة….ابدا اعمتي داكشي كان بارادتي وانا سباب گاع
لبنی….کیفاش مفهمتکشی…
سهیله….”بترجي”…انا عارفة بلي عبدو غيخاصم عليا ويشد في خاطرو الا قلت ليك هادشي حيت هو موصيني ولكن مبغيتكش تشكي فتربيتك ليه
…فيحيااتي مشووفت بحال عبد الرحمان هو كان معايا رااجل بجهد من اول محطيت ايدي في يدو ومشيت معاه …عمرو شافيا بنص عين ولا غير خاطري وقلقني …بالعكس وقف معاايا وبقى بجنبي ..واول معرف بمرضي باع لي قدامو ولي وراه ودخلني لمصحة وعالجني….
وملي صحيت ملاحنيش ولا تخلا عليا بالعكس عاد مهزني ووفى بكلمتو ليا….
” كانت كتدوي باعجاب “…رجوليتو وشهامتو ..خلاتني نتعلق فيه ونبغيه وليت نشووفو في منامي وولا رااجل احلامي….ونهار الواقعة برجلي مشيت لعندو ،هوصدني ولكن حبي ليه عمااني واكيد كاي رااجل غيضعاف قددامي….ورغم ذلك ملاحنيش ولا نكرني.. لا صلح غلطوو وصااني وعلى اسمو دارني
لبنى….”فرحات باشنو سمعات “…..كنت متاكدة بلي ميديرهاشي…لانو ماشي شيمو ولا من عوايدو …يتكرفص على بنات
سهبلة…..ايه اعمتو ومكيخصكشي تشكي فيه…انا بغيتو واي وحدة فسني غتشووف شنو دار معاها غتولي تبغيه
لبنى…..وتا هو كيبغيك ..كيموت عليك و..وانا شوفتها في عينيه اول مطلبك لزواج واه
خا تشووفيه مكيبينشي بالحق هو هاكدا هو عامل تا معايا انا يماه يعني متديشي عليه
سهيلة…. ” بدات تكحب “…لا لا انا صافي غا كتاب و حفضتو وعرفتووو ..
لبنى…ايوا الله يخليكم ابنتي لبعض ويبعد عليكم ولاد دلحرام..
سهيلة. امين اعمتو…اجي نقووليك بغيت نشتشيرك فشي حاجة وبغيتك تنصحيني…
لبنى…قول ابنتي انا كنسمعك…
سهيلة….” عضات شفايفهاا وخدات ريها وشوارها فلي كيدور في بالها

🌹منقذي الأسمر🌹
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 271 ••••••°•°•°•°•°

من بعد مخرج عبد الرحمان من قصر البارون ركب سيارتوو ودوز اتصالو لموول لي شريك فيه
– الو سي عبد الرحمان كيف عامل
عبد الرحمان…..وي حمد لله الله يحفظك ،
– اش حب الخاطر كاين شي حاجة
عبد الرحمان…وي بغيتك ..بغيت فرااش بيت نعاس انا نصيفط ليك موديل لي عجبني ها الكاطالوغ قدامي وبشرط يكون عندي ليوم ..
– كون هاني وحنا فديك سااع لي نخدموك
عبد الرحمان…تهلا
” قطع عليه وزاد في سرعة متوجه لبيت ديالو…دخل لقى لبنى جالسة في صالون كتسنى فيه …
لبنى…بني جيتي ؟؟
عبد الرحمان….”باس راسها “….اش بان ليك الواليدة ” غمزها”..
لبنى….فاين كنتي على صباح ..
عبد الرحمان….لخدمة لخدمة…فيناهيا المدام متقوليش ليا خليتيها ناعسة..
لبنى…. لاء اوعدي راها في لبيت ديالها متكية..نتينا عارف بلي بدات تقل وعاد زوج عواول…
عبد الرحمان….ايوا نوض نطلع نشووفها ” وقف وهي توقفو ”
لبنى…نسيت مقلتليكش …كيخصني نخرج نتقدى شي حاجة خاصاني فلباس وبغيت سهيلة تمشي معايا منها نيت تمشى مزيان ليها…
عبد اارحمان….بنتك هاديك الواليدة والا كانت معاك بحال معايا انا نوصلكم فاين بغيتو…
لبنى….لااء مكاين لاش تعذب راسك، عاد بغينا نبقاو نسا لبعضنا..
عبد الرحمان….واخا الالة صدريني ميكون غا خاطرك..”شافيها عاقدهم”…ولكن شيفوور يديكم ويجيبكم معنديش لعيالات يمشيو راسهم…
لبنى….هههه مشي الحمق مشي..
“صيفك ليها بووسة في الهواا وطلع لبيتو لقى سهيلة كتفرج…”
عبد الرحمان….تبارك الله على مدام..
سهيلة….”ضحكات ليه بغنج وتكلمات بما كثر “….فاين كنتي…
عبد اارحمان….”تكى حداها “…شي شغال ، قالت ليك الواليدة وجدي راسك
سهيلة……غتخلينا نمشييو ؟؟
عبد الرحمان…”تكا جنب وشافيها “…كيفاش قضيتكم فرحانين لهاد المشية شي ان هنااا وبربي ونشم شي حاجة مهياش منعقلش عليك من هناا تال هنا ” دار ليها اشارة من لوذن تال الوذن ”
سهيلة….” خرجات عينيها ” ..اواعدي انا غا قلت مغتخلينيش نمشي معاها ..داكشي علاش تعجبت وفرحت ملي عرفتك وافقتي
عبد الرحمان….”ناض يبدل “…….هاديك تسااوي انااا
” بدل حواايجو لي عبارة عن سيرفيت ونزل هو وياها تغداو ومن وراها مشات مع لبنى فين داايريين اما عبدد الرحماان بقى في داار تا جاا الاتاث جديد وقف مع الخدامة تا ركبووه
ونزل ترينا تاا رجعوو جات لبنى هازا شي حوايج في ايدها وسهيلة كذلك هاد الاخيرة لي كان تزاد عليها الحال ملي خرجات وولات شاداها الكحة وحلقها تجرح….سمعهم عبدو وطلع عندهمم ..
عبد الرحمان….”نتابه ليها وجها لونو مخطوف وفمها ناشف مشى لعندهاا صباعو على جبينها “…ماالك عياانة .
سهيلة….يمكن ضربني لبرد من بارح..
عبد الرحمان…”خنزر فيها”…وملي حسيتي براسك مريضة لاش خارجة هاا ؟؟
لبنى……انا اولدي نوجد ليها تومة وزيت تشربهم وتولي شوية هاددشي عادي متخافشي…
عبد الرحمان….”بالغوات”…زيدي طلعي لبيتك….
” طلعات لغرفتها بقى معاها تاا لبساات حوايجها ووراها طلعات ليها لبنى حسوة سخونة بزيت لعوود شرباتها ودفاات فدوك الاثناء كان مروان وصل لتحت
طلعات لخدامة عند الذرغام قالتها ليه ..
– واحد اسمو مروان كيستناك لتاحت .
عبد الرحمان …”عض فكو من لداخل ورسم شعار الله يقربلها فجبهتو “….صافي سيري نتي ” دار عند سهيلة “….نعسي لقاك لتحت نضبر معاك رتاحي حسن ليك …
“گفد کمایمو ونزل سولها علیه
– فینو ..
– راهو فی جردا اسیدی..
“بالفعل لقاه عاطی بضهرو غا حس بعبد الرحمان جای لعندو دار …اما عبدو انفوا وصل حداه هز ایدو تال لفووق وجمعها معاه “….
عبد الرحمان….هاد المره ملی نهز ایدی علیک دااافع علی راااااسک وضربني

🌹منقذي الأسمر🌹
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 272 ••••••°•°•°•°•°

لقاه عاطي بظهرو غیر حس بعبد الرحمان جاي لعندو داار…اما عبدو انفوا وصل حدااه هز ايدو تال لفووق وجمعها معااه”
عبد الرحمان….هاد المرة ملي نهز ايدي عليك داافع على راسك وضربني .
مروان….”خاشي يديه في جياابو “….فمقام خوويا لكبيير منهزش فيك لعين …
عبد الرحمان……”رفع حاجبو فيه “…وتكدب عليه وتخبي ..؟؟
مروان………على ودك درتهااا باش متأداش ومندمانش والا دعاتني ضرورة مرة اخرة نديرها الا شفت فيها خير ليك….” حدر راسو ودوا “…..لمهم جيت باش نگولیک انا راجع لمرااکش
عبد الرحمان….”بحده”…کیفاش راجع المراکش ، کتقرر راسک
مرواان….شغندیر هناا ؟؟ نرجع لحیاتی لی کنت
عبد الرحمان…”مسکو من دراعو مخلاهش یکملها “….واخا غترجع لمرااکش ولاینی باش تقابل لخدمه لی خلینا مکرکره تماا بیدما فضییت خدمتی هنا ورجعت ستقریت لهیه …
مروان….لی بان لیک انا مشیت ..
عبد الرحمان….”مبغااش یخلیه کاعی”….متنساش راک صااحبی وخویا وتا انا مندوزکش واخا کعییت ومدیت ایدی علیک ، ” طبطب على كتافوو “….كنتمنى تكون تفهمني ….
مروان ….نسمي هادا اعتذاار ..🙄
عبد الرحمان ….علاش كتقلب ؟؟
مروان….”بدا يضحك “…..غااا كنتمازح معاك ههه وانا مبقاش فيا لحال ومضرنيش خاطري قد مضرني فمي واقلة هرستي ليا لماشواار …
عبد الرحمان……حل فمك نشوووف 🤨
مروان…….هاتتا شوف يمكن ضراس تهرسو ومشكيلة باش غناكل ..
عبد الرحمان….”غمزو”…هانية اصحبي رفس الخبز نسيتي فاش كنتي صغير…؟؟
” ضحكو وتعانقو برجوولية مخلين المياة ترجع المجاريها، توادع عبدو مع مروان ووصاه على الخدمة بيدما قرر واش يرجع ولا يبقى في ناظوور….
ومن وراها طلع لبيت لقى سهيلة ناعسة تفقدها ونزل عند مو جلس معاها شوية كاتم على شنو طرا مع بااه … وهاكدا سالا يوومهم وبدا يووم جديد
🌸 أصبحنا وأصبح الملك لله 🌸
خرج عبد الرحمان کیف عادتو بکری نیشان قصد قصر ابارون لی غیر وصل حدااه تصدم….کانو گرواات وااقفين وطرااکس مصافين وشاحناات کتحمل الاثات..
خرج من سیارتو کیقلب بعینیه علی باه بان لیه واقف مع المسؤوولين …
عبد الرحمان…” وقف عليهم “…السلام عليكم ..”شاف في البارون “…اش كااين الوااالييد؟؟
البارون….” عنقو بايديه وبدا يضحك مفتااخر يسمع لكلمة منو “…هاد هو ولدي ، ملاكم ومستثمر كبيير عاد رجع عناااا !
-متشرفين بيك
– تبارك الله كاين شبه بيناتكم….
عبد الرحمان…..” باستفسار “..مال هادشي وااقف هناا كاين شي مشكييل
البارون….”جرو من حدااهم “….لاء لاء ابني غيير قررت نهدم القصر …
عبد الرحمان…”بتساائل “….علاش؟؟
البارون……وبلاصتو غیکون مسجد کبیر یتذکرووني الناس بيه
عبد الرحمان….”برضى حرك راسو عاجبو لحال “….عين العقل ابااا ، هادشي لي كان خاصو يكوون ، “شير ليه على شاحنات “…فين غيمشيو ؟؟
البارون….شي لدار العجزة وشي الايتام…ولوحات مصيرها لبيع ابني ويتبرعو بفلووسهم….
– ” غوت عامل من تما “….سي البارون القصر خاوي صافي نبدااو ….
عبد الرحمان….”قاطعو قبل ميدوي “…فينو لمش تااع بنتك .
البارون….”بدا يضحك ووراه لاكاج لي كان حدااه شي حوايج قرر يحتافظ بيهم “…راه لهيه مناسيهمش ….
عبد الرحمان…. ….انا نسبقك
” طلع عبد الرحمان لطوموبيلتو بعد مطلع لحواايج وبقى حاضي باه لي كان كيسرق اخر النظرات في القصرر لي كبر فيه وتربى وسطو …..كان صعيب عليه ياخد قرار بحال هادا حيت كيعتاابرو ارث عائلی کیورتوه ابا عن جد لکن بسنسبه لیه کان احسن قرار …خشی ایدیه فی دجاکیطو ووقف مفیکسی عینیه فی الحدیقه لی شحال سهر فیها وشرب شايو في البالكون لي كان كيطل منها وويمتع عينو …قلب صفحات لماضي وتذكر الناس لي كانو فيه قبل ومبقات منهم سوى الذكرى…
تنهد وهو كيدود عينو على كل ارجاء البيت ركن ركن قبل مينطق
البارون….علی برکه اللله ….
“عطااهم بظهرو وتمشی لناحیه السیاره ، مخاي وراه صوت الالة الهدم لي كتطيح اول حجرة من قصر البارون

#احسن_قرار_تاخدو_نوح

🌹منقذي الأسمر🌹
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 273 ••••••°•°•°•°•°

معالم الدهشة ترسمو على وجووهم وتسائلات عدیده دارت فی بالهم وهما کیشووفو عبد الرحمان داخل وبجنبو البارون وکیتکلموو عادی…
لبنی…”تااسعو عینیها ونطقات بصوت عالی “…..خاااي شني كتعمل هنااا ؟..”بدعقة مبقات عارفة متقوول ”
عبد الرحمان….” حرك راسو بمعنى “…شنو كاين الواليدة كيفاش اش كدير هناا ؟؟
لبنى…..متديشي عليا ابني بالحق بغيت نگول واش هو مزيان شعندو مع صباح خارج؟؟ فين تلاقيتو…؟؟
عبد الرحمان…” حط شناطی لی کان هااز ورمقاتو سهیله دیک ساع جا فبالها لبيت لي لقاتو مسدود وسولات عليه كالو ليها عبد الرحمان لي سادو…وملي شافت لحوايج بدات كتوضح ليها صوورة وتفهم
وجوااب عبد اارحمان لموو اكد ليها مفهوومهاا..
عبد الرحمان…من ليووم البنى الواليد غيعيش هناا معانا
لبنى…”فرحات ونقزات عند خاها عنقاتو “….اخخخ ياربي لحبيب صافي تصالحتو
البارون….”معنق ختو “…..شني هاد تصالحتو تاني مالنا كنا كنتقاتلوو..
لبنى….متديشي عليا اخاي تلفولي لهضور بغيت نقوول واش صاافي كلشي مزياان
البارون….كلشي هو هاداك هضرنا انا وبني ودونيا هانياا
عبد الرحمان…كنتو كتفطرو ؟؟ يالله زيدو نكملو…
“تمشى لجهه طبلة بانت ليه سهيلة واقفة كتفرك في ايدها
شد ايدها لعندو وباسها في حنكهاا
– كي صبحتي ..
سهيلة…”تزنگات وحشمات “…هاا “ضحکات ضحکه صفره “…لاباس لاباس …
عبد الرحمان…”هز حاجبو فیها “…مالک تقفقفی ..
سهیله….والو…
“تسمع صوت البارون حداها کیسول علی احوالها “…
– کیف هوما حفایدی ..
لبنی….”بغات تتشد فیه “…دبنتک ولا دولدک…
البارون…..بزووج اختی
سهیله….”دوات حادره راسها “…حمد لله 😑
عبد الرحمان…”جر الکرسی لسهیله ” …گلسی…
یالله کملو فطوورکم کنا ناقصین ها حنا جیناا…
“مشی لبارون الکرسی جنب لبنی وهو یوقفو عبد الرحمان…”
عبد الرحمان….”جر الکرسی الآمامی لی کلس فیه “….هاهیا بلاصتک من لیووم واي حاجة معجبااتكش هناا تبدل …
“بتاسم لیه نوح برضی وناض مشی ليه…جلس عبدو بجنبو وتناولو فطوورهم فجو عائلی …
بعدهاا دلو عبدو حتال غرفتوو لی خصص لیه
ولی کانت غرفة كبيرة و مشرحة للقلب كيتوسطها فراش كبير في لونو الباج … الشرفة ديالها مطلة على الجانب الاخر قبالتها الغابة و المسبح … گانت من اجمل الغرف ا لي كاينة فيهاا… اختارها عبد الرحمان و شافها الانسب لباه ومدامو هو كبير العيلة… و مخلا تا حاجة تنقصها …..
وصلو لیهااا کانت بجنبو لبنی لی لمعات عینیها من الفرحه اما سهیله کانت لاصقه فی عبد الرحمان لی شاد فیهاا.. خلی الاب دیالو یرتاح وجرهاا لغرفتهم..
عبد الرحمان…”شدها من خصرهاا “…باقا مریضه
سهیله….لا صحییت…صافی باا غیجلس معانا
عبد الرحمان….”حط منفو علی نیفها “…وي من ليوم هادي
هي داارو …
سهيلة…”كتلعب ليه في حوايجو “…امتى دويتو مقلتيلي والو
عبد الرحمان….”بغمزة”…شي حوايج مكيتقالووش كيتشافوو …
سهيلة……”ضيقات عينيها “…..ايوا ومعامن خليتو ديك مشيشة فداك القصر بوحديتها انا بزز صابرة على فراقها غير حتى نولد دابا شكون غيقابلها..كل مرة تلاوحها ليا من واحد لواحد …😒😒
عبد الرحمان…”ضربها لراسها بخفة “….راها جات مع بااك لقصر مبقااش
” شرح عبدو لسهيلة شنو وقع ونفس شي لبارون قالو لبنى
لبنى …احسن قرار هو هذا اخاي ، لواحد هو لي يتقرب ملي خلقو ويدير شي حاجة ناس يترحموه علييها…واها كان لينا فيه ذكريات بالحق بيت الله غيكون خير منا
البارون….سماحلي اختي مشورتكش لكن انا شرحت ليك كيف جاا هادشي متراكم ..
لبنى ..انا وياك واحد اخااي ، يالله رتاح ليك انا نمشي نجيب ليك كلس دالقههوة لي كتعجبك..
خرجات لبنى مخلية البارون وراها كيطل من البالكوون مكتاشف منظر جديد لي قبالتو

🌹منقذي الأسمر🌹
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 274 ••••••°•°•°•°•°

قاادوه رجليه لتحت هبط مشى نيشان لجردة جلس في الكرااسا وتسبيح في ايديه غافل على سهيلة لي كانت واقفة بعيد ومقابلاه ، بانت ليها خدامة غادا ليه بالقهوة لي وجدات ليه لبنى وهي تاخدها منها ..
سهيلة…صافي خليها انا نديها ليه !!
” خداتها من عندها هزاها بين يديها وغادا لعندو مترددة وحادرة راسها لارض …نزلتها فوق طبلة وهو بلا ميشوف شكون جاوب
البارون….شكرا ابنتي …
سهيلة….العفو ابا..” تمات راجعة على طريقها وهو يوقفها صوتو “..
البارون….سهيلة هادي نتيناا تعالي جلسي معايا شوية
“جلسات حداه كتحل شالها وتعاود تردو كانت متوترة “…كيف غادا مع حباالة….معذبة مشويه..
سهيلة…” كانت حاسة بشووكة واخلة فحلقها “…احم حمد لله ابا ، الله يسمح لينا من الوالدين…
البارون…”رد ليها لبال كتدوي معاه على غير العادة ، جاب ليه الله بلي مقلقة منوو من اخر مرة”….متبقااشي مقلقة مني على شني قلت ليك ابنتي اخر مرة
سهيلة….”تلاحت عليه معنقاه ومنفااجرة بالبكى بحالا كتيناه يدوي ” …نتا ابا لي سمح ليا دويت معاك بديك طريقة عفااك متديش عليا هء عء نتا عارف قداش معزتك عندي …
البارون…”كيسكت عليها ويطبطب “…الحمقة مسح دموعك…علاه كاين شي اب كيكعى من بنتوو …
سهيلة….”كتنخصص”…هء ياك باقي معتابرني بنتك…
البارون…”جر ليها كرسي جلسها حداه وتكى راسها على كتافو “…..بنتي وبنتي وبنتي وتا شي واحد ميقد يعاارض….
الا كاانت دوونيا لقاتني بيك وجابتك لطريقي غنجي تا كبرتي ونسمح فيك عند كلمة ولا زوج قلتيهم مدافعة على رااجلك لااء منعملهااشي….
سهيلة…”مسحات دموعها من بهد مطمنها ” ..اجي ابا عمرك قلتيلي شنو كنتي كتديير عندنا تماا
البارون…” رجعاتوو لوور بزااف لذكرى عمرها تزول ليه من بالو “….شني غنقووليك كنت تما على ود شي صفقة ديال لبلا راك تينا عارفة …كنا شي ربعة دول كل وحدة ماجا بحشيش ديالهاا ونشوفو شكون لمزيان ..هما في لول وراوني وجه ولكن فتالي كانو مدبريلی في مكيدة …ملي وصلت لبنان جااتني لخبار باي غيزفو عليا …..هربت لیهم محسيت براسي حتى كنت فتركيا وبالضبط قدام مخیمات دخلت وتما شفت
بنیوته مزیونه وغزاله کان علی دقمها غیر عایلتی وبایی …عزیتی علیا وحاولت نکون لیک الاب دوک لیام…ونهار جاو رجالی یرجعونی شدیتی فیا ومقدرتش نسمح فیک…
سهیله….”حطات ایدها علی حنکو “…یعنی نتا کنتی هو منقذي في صغري …
البارون…..وتا نتينا نقذتيني كونت علاين نتكشف ونطيح فلي خفت منو …”ضحك ملي دازت اللقطة قدامو وحكاها ليها …..وهو معنقها”…شوف ابنتي الدونيا صغيرة وقد مكنت مصمم تدير شي حاجة ربي كيكتب عليك حاجة خصك تعرف بلي متمشي غير فين مشاك الله ومتاخد غير لي مقسم ليك الله …متوصل غير فين وصلك الله …..انتي كنتي وباقا احسن حاجة طرات ليا …وعارف ربي حطك فطريقي حيث انا محتاج ليك كثر ما انتي محتاجا ليا وباقا نعم البنت الله يرضي عليك عمرك تفكري اني نقدر نهز فخاطري عليك ولا حتا نغيب عليك ….ربي يقدرني بعطيني عمر نكبر ولادك كيف ما كبرتك صح انا ماشي باك لي والدك ولكن انا لي ربيتك وانا لي هزيتك وداويتك انا لي علمتك وشهدت علی بقیه حیاتک خطوه بخطوه …..نهار عرفت غلطتك انتي وعبد الرحمان تقلقت ولكن مقدرتشي وقلبي مطوعنيش نهجرك ولا نقطع لغاك ….حيث بساطة منقدرشي ويهونش عليا نسمح فيك …طمن ابنتي نتي هيا ديك النويورة لي تفتح حياتي وحتا فعايلك هما داك الفرحة والبهجة لي ملونين دنيتي …نوض الحمقة غسل وجهك وباركا من الغبينة راه غادي تعصبي ليا حفادي …ونتقلق منك…
” عنقاتو سهیله وزادت فرحات وطمنات ملی سمعات کلامو سمع صوت عبدو لی حنحن وراهم ولی کان هو ولبنی وسمع کل حدیثهم وکلامهم لکن مکانش باغی یقاطعهم ویحبسهم…نظمو مکملین مجمعهم وحدیثهم

🌹منقذي الأسمر🌹
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 275 ••••••°•°•°•°•°

كانو مجموعين على طااولة العشااء بعد يووم قضااوه زويين …مدوزين ماكلتهم مع ذكريات قديمة…من طفولة البارون تال عبد الرحمان ..بالاضافه الی عنااد لبنى وشقاوة سهيلة وسوسن هاد الاخيرة لي بقی مكانها وسطهم وكيجبدووها فأي لمة ومكيتهناو حتى يدويو معاها….
عبد الرحمان….”حط لي في ايديه “…..بغيت نتشااور معاكم فشي حاجة !!
البارون….قوول ابني ..
” شاف في سهيلة ولبنى لي حركو راسهم بمعنى شنو كاين “…
عبد الرحمان…..مهم هاد الهضرة غير اولية ماشي قرار نهائی كيكتعرفو خدمتي كلها في مرااكش مشرووعي لي حلمت بيه تم وعاد قربت نفتاتح مگازات خاصه بملابس والات ریاضیه…یعنی کلشی لهیه علی عکس هنا مکاینش شی حاجه من غیر المول لی فی الناظوور
داکشی علاش کنفکر انو نتاقلو لتما هادشی بعد موافقتک الوالید انا عارف لانتا لا لوالیده کتعنی لیکم هاد لمدینه بزاف ، مزال سهیله بزر منها تمشی معایا ..” بتاسم وکمل حدیثو “…..الا قبلتو هادشی هو لی بغیت اما الا رفضتو منقدرش نجبرکم ونبزز علیکم شی مدینه مکتعنی لیکم والو واخا انا کیعنی لیا تکونو معاناا …
” قال کلامو وقوس عینیه مستنی الرد الاول لی غیکون من عند البارون “…
البارون…کیف قلتی ابنی انا الحسیمه کتعنیلی بزااف والا بعدت علیها کنکون بحال تالف ولا لحوته لی خرجتیها من ماها…صحابنا وحبابنا کلشی هنااا ..ذکریات زینه عندا فکل بلاصه من هاد لمدینه ولکن انا قلتهالیک قبل وغنعاود نقوولها…بغیت نعوضک ونعوض راسی علی لی فات معاک وهادشی غیکون ونتا بجنبی ماشی بعید علیاا وکیف عملنا ذکریات زوینین وخایبین هنا غنعلوهم تاالهیه معاکم نتوماا وحفایدی یعنی هاد ساعه انا غنفکر غیر لیلک نتیناا ولی ترتاح فیه غنعملو
عبد الرحمان…” رتاح قلبو ملی سمع جواب باه ” نفهم بلی موافق تکون بجنبی…
البارون…”طبطب علی کتافو وبتااسم “….نکون فظهرک وجنب ووراک دابا وغداا وبعدو حتی یوصل اجلی ….
عبد الرحمان….” مشاعر جدیده تحرکات فیه نااض بلا هوااه مشی عندوو وقفو وعنقووو وکان هادا اول عنااق لیهم بزووج
عنااق البارون لابنو لتحرم منوو وعاش بعيد عليه وعناق عبدو لبااه لي تمناااه من صغرو وملقااهش ….كان كيشووف وكيسمع على تضحيات لاباء تجاه ابناائهم لکن عمرو حس بیهم ولا عرفهم تاا بان البارون….جا فبالو وقووفو فی وجه البوص ودفاعو علیه…تضحیتو وتبرعو بفلووسو علی ودو…طول فی عنااقو لیه کانو کیحید وحش سنین لی فااتت کاملییین …وکیشم رائحه الآب لی تحرم منهااا ”
عبد الرحمان….”بعد علیه منزل عینیه الارض وصوتو باح “…الله یخلیک لیا الوالید…” عطاهم بظهر ومسح دمعتوو لی کانت علاین تنزل “…نتی البنی عارف قراارک بلاما نستنی جوابک…
لبنی…” کانت کتبکی وکتندم فی راسها لی حرماتهم من بزاف اللحظات فاتووهم “….داایما معااکم …
عبد الرحمان….” بعینین حمرین “….مهم بداو توجدو رااسکم قریب نتوکلو علی الله …
” طلع لبیت هارب من نظرااتهم .. لاح لافیست وخشی ایدو فی جیاابو کیطل من لبالکوون حتی حس بایدیه سهیله علی ظهرو ..
عبد الرحمان….” جر ایدها وخشاهم مع ایدو فی جیابو “………باغا تبقای هنا
سهیله…”سحبات ایدها ودارت عندو مقابله معاه “….باغا نبقی غا معااک فین ما کان معندیش اشکاال ..
عبد الرحمان….”حرک راسو “….مرضیه راجلک !!..”حط ایدو علی کرشها “….کی دایرین ولادی کااین شی رکیل شی جري ..
سهيلة….” كانت على سبة حطات ايدهت على جبهتها وبدات تعد ليه کانت محتاجه تشکی لیه ویسمعها “…اشمنك يا خبيط يااا بوونياات …” كتدوي وتعبر بيدها وبتعابير وجهاا “…..عاد عييت وثقلت مكنتمشى غا بزز بسباب هاد رجليه شووف شووف ” وراتو رجليها “…تنفخووو يااك ؟؟…
عبد الرحمان….”نزل لعندهم كيشووفيهم وبالفعل كانو منفووخين حس بمعاناتها وبيها طلع لمستواها وهزها بين ايديو غادي دخلهاا “..
عبد الرحمان…الالة اشكندير انا لي منهزك ونركبك گاع عاد كتاف لاش كنربيو فيهم…
سهيلة….”دورات ايدها على عنقو وبدات تضحك وتحرك رجليها بطفولية “…….ههههههه
” حطها فوق سرير وتكا حدااها مخلي صدرو وسادتهااا …بقى يلعب بشعرها حتى داها نعااس اما هو لا تسلل من حداها ومشى يدوي في تليفوون

#بانو_یا_جمهووریه🌹🌹

🌹🌹 تتمة الجزء 🌹🌹
عبد الرحمان….الو مرواان اش درتي ليا مزال فديك القضية ديال راجل لبنى ….
مروان……قطع ندوي مع سيد لي كلفتوو وعود عيط ..
عبد الرحمان….وصلتي نتا بعدا هو هاداك…
مروان….واليلاه الحمد لقيتيني عاد دخلت من برا..
عبد الرحمان…يالله سير قضي لياا ووجد راسك انا جااي لملتك من جديد …
” جلس فی جرده کیکمی فی گاروه بینما جاه الاتصال یالله کملو وهو یوصلو مسج فیه عنوانو ..قرا رساله وهو یطلع لبیت لاح علیه تروا کار وخرج فطريقو تلاقا بباه..
البارون….فین غاادی ابنی فهاد لیل..!!؟
عبد الرحمان…” گال لیه شنو “…مصطفی طلیق الوالده ، کنت کنقلب علیه ودابا جاتنی خبارو فواحد القنت غادی عندو..
البارون…وااشنو بغیبتی منوو ابني ، خلی علیک زبل ..
عبد الرحمان…”شتف فی جهه اخرا “…کیخصنی نشووفو الوالید ، اش کیدیر وشنو جرا فیه مهما کان رااه کنت…
” مخلاهش یکملها عرفو شنو قصد …واخا مکیحس اتجاهو بحتی حاجه لکن گیبقی حل عینو فیه وکان کیعیط لیه باا فصغر سنو رغم معامله السیئه لی کان کیعاملو بیهاا…..
رافقو البارون مخلاهش یمشی بووحدو رکبو سیارتهم ونطالقو لمکان لی دلهم علیه مروان…کان بار معفن کیدخل لیه غااا لی ملاقی میدار وباغی غا شراب اسوآ مکاین….ریحتو شیشه فیه تشمها من لباب
صحاب سکره علی الله هما لی معمرینو….دخل عبد الرحمان وفجبنبو باه خاشین یدیهم فی جیاابهم ….
عبد الرحمان….”کیغوت بجهد باش یسمعوو “….شفتییییییه !!
البارون…..”کان کیبهون “…لاااء ابنی فاینو بان لیک…
عبد اارحمان….”حرک راسو بلا ” …تعالی نسول علیه شی حد لهیه…
” تمو غاادین داخلین لحانه وهو یتعرض سکایری لبارون کانت طابله تدیه لوخری…”
– عطینی هااد الکبووط عجبنی…
” یالله شافو عبد الرحمان غيحط ایدیه علی البارون وهو یجرو من گفاه “….دوور تقود ولا نعطی لدیلمک زوج کروشیات نتلفک علی القبله …”دفعو علی طبله تا تزلعو لقراعی لکانو فیها وتم جاای صاحب المحل يتبوورد داير فيها مول شي…متعطیه تاا درهم ..کان موسطااجوو عامر خمله
– اش عندک نتینا باک تهرس..
البارون….” غوت علیه “…هیییه هبط صوتک ولا نندفن ** هناایا
– صغر عینیه تا حقق فیه مزیان ،..سی البارون هادا نتینا….
عبد الرحمان…. “جر سید من ایدو “…تعالی الوالید نخرجو من هنااا …
“بالفعل خرجو براا ودوروه ”
البارون…..سمعت بللی مصطفی کیخدم هنایا …
– ” سید تخلع وکان علاین یدیرها فسروالو “…وااش نسییبک…
عبد الرحماان….ساااابقا، فینووو ..
– وحق ربی لحبیب اسی نوح ایلا رجلی باسهم لی باش نخدمو وغیر کیشطب هناایا ویجمع لقراعی هو دابا مكاينشي حيت مكيخدمشي هاد نهار واذا بغیتی نجری علیه..”.. قاطعو عبد الرحمان
– لا ” مد لیه کارت فیزیت “….غتعطیه نمره هادا تقوولو تخدم عندو فگاراجو تاع طوموبیلات ….دیرو من طرفک نتاا انا داوی مع سید ومفهمو مكاين لاش يبقى هناا
– کون هانی اسیدی کلامک غیطبق
البارون…..عنداک یضحک علیک راسک ویقوولیک مطبقشی هاد شی ولا تخالف لکلام نتینا عارف شنی ممکن نعمل..
– ” بغی یتلاح علی ایدو یبوسها “….ابداا اسی البارون مندیرهاش…
البارون…” مد لیه شی برکه “…هادشی لی بغیت یالله سلام علیکم ..
عبد الرحمان…” قبل میشمی مشی لعندو “…متگولیه والو ونسا بلی جینا هنااا…
” حط ایدیه علی عینو وفمو بمعنی مشفت مغنقول ووجهو غیطرطق بالخلعه مرتاح تا روبو سیارتهم ومشاااو …

🌹منقذي الأسمر🌹
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 276 ••••••°•°•°•°•°

بعد مصفى البارون خدمتو كاملةة ورسى كل خدام كان عندو في خدمة جديدة من عند معارفو …جا نهار لي غيودعو فيه مدينة الناظوور راامين موراهم الذكريات الخايبة مخاين غير زوينة تراافقهم ….
كانت رحلتهم عبر طيارة نظرا لحالة سهيلة الصحية ..طريق في سيارة غتعبهااا ….بعد موظبو الحقااائب دیالهم هزهم عبد الرحمان وتوجه بیهم لسیاره لی غتوصلهم لمطار کان واقف حداها نوح انظم لیه عبد الرحمان منتظریین کل من سهیله ولبنی ینزلوو….
سهیله….” عاطیه لعمتها تقاد لیها “…اوعدی دغیا یا عمای صایب لیا عرفتی من صباح وانا نتخوی علیه من هنا لانا ..وهو غا یغوت لبسی اش کتسناای …
لبنی…”بدات تضحک “….تانتی کلو یهوون خاطر نظرات لعیون ورا میشووفک…”کملات لیها تصااوب ورجعاات لور “….تبارک الله ما شااء الله…
الله یحفضک ابنتی ویحبب خلقو فیک
سهیله….” کتشوووف راسها فی المرایا بنظراات کلهم رضی وتصالح مع ذااات كانت جميلة وانيقة في ثوبها الجديد المتألق کانت لابسه نقابها لي كان ستايل شرقي عباية روعة فالتصميم ونقاب مخبي وجها ومخلي عيونها الخلابة بارزة وباينة وسط سواد داك النقاب بحال الواحة وسط الصحراا …دارت شافت فراسها فالمراية وهيا راضية تمام على قرارها لي كان امنية لعبد الرحمان وحققاتها ليها هزات صاكها ورجعات شدات فلبنى لي غادة وتتصلي على الحبيب رسول الله من اعجابها بشكل سهيلة الجديد لي واخا محناتها لحبالى ولكن واتاتها وصلو لدروج وبداو هابطين بشويش خوف على سهيلة لي رجليها منفوخين ….قربات توصل لدرجات لخرين وهيا مركزة تشوف قدامها لاتعكل …دخل عبد الرحمان لي ناوي يطلع ينكدو ليها حتا تيتفجأ بها هابطة ومستورة كيف شي لؤلؤة بيضاء مخبعة ومصونة فحرير اسود ناعم …قرب ليها وهو تالف وفرحان وناسي لي حداه شد راسها وباسو وهو مغمض عينيه ومطول البوسة هز ليها النقاب ونزل باس ليها عينيها وخدودها وحتا شفايفها كمل وهز ليها يديها بزوج وباسهم من لداخل ومن برى
عبد الرحمان….” بنظراات اعجباب “..حمدت الله وشكرتو لي وهبك ليا انا راضي عليك دنيا واخرى وايلا كان شي حاجة كنت تنتمناها راه ربي حققها لي فيك الله يخليك ليا ….
“عنقها عندو وهيا فرحانة ومسرورة انها قدرات تفرحو ودخل البهجة لقلبو ….بقا تيبوس فراسها حتا سمعو البارون داخل وتيسولهم ”
-البارون…شني عندكم ياك لباس مالك مدرعها ياكما بكيتبها …زول يدك نشوفها ….وهنا كانت الصدمة ديالو منين شاف سهيلة بلباسها الجديد وخبراتو لبنى بلي سهيلة قررات تتحتاجب وتلبس نقاب ….فرح ليها ورضا عليها قرب ليها وشدها من يديها بغا يخرجها هو عبد الرحمان بشوية عليها هبطات نقابها ومسكات فيهم كل واحد فيد وخرجو قاصدين السيارة ولبنى تابعاهم وتدعي ربي يخليهم مجموعين …ركبو ومشاو من بعد مخلا عبدو توصيات لخدامات وجارديني وتوكلو على الله لمطار لي لقاو الطيارة تتسناهم …. هبطات سهيلة هي الاخيرة هيا شادة فعبد الرحمان لي لاحظ معاناتها وعدابها مع التقل الشیء لی خلاه یعاوتها ومیتسوق لخد …هبطها وغادي بيها جهة الطيارة لي غير شافة ديك الدرجات بدات تأفأف تاني ….وصلات ويلاه اتحط رجليها فيهم حتا وقفها عبدو وهزها بين دراعو مطلعها خوف عليها من الارهاق ….طلعو فطيارة وعبد الرحمان طمن على مو باه وسولهم يكما خاصهم شي حاجة رجع كلس حدا سهيلة بتاسمات ليه وخدات من عندو الدوا لي وصفات ليها الطبيبة باش متردش ….دازو ساعات قلال وصلو لمطار المنارة فمراكش لقاو مروان تيتسناهم ولي حتا هو تفاجاء بسهيلة وبارك ليها ولعبدو …مشاو فتجاه فیلا عبدو لي وصا باش یتقام فیها اجنحه لمو وباه ویقادو بیتهم هو وسهيلة واكد يكون مكان مخصص لصلاة بمثابة مسجد صغير ….مهم دخلو وعجباتهم وفرحو بيه حيت تيفكر ليهم كل واحد دخل يرتاح وكيف العادة عبد الرحمان هز سهيلة لجناحهم لي فيه بيت نعاس كبير وحمام ودريسينغ وعاد صالون وبالكون كبير تيطل على الجردة وبيسين عجبها وشكراتو بدات تتحيد فنقابها وعبابتها وكلسات فوق الفوتوي تتحاول تحل سكراتش ديال سبادري ديالها و تنين حتا لقاتو محنی وتیعونها لا یقلا من شخصیه او رجوولیه الرجل بالعکس کیزید …عاونها تبدل وتلبس خفيف عليها وتكاها ففراشها وقبل متغمض واعدهاا
عبد الرحمان…”کیدوز ایدو علی وجها ” …عندی عندیلیک شی حاجه ” بغمزه ”
..تبسمات ليه وباستو فشفايفو ومشات فنومة هنية …..
خرج عبد الرحمان وداز طمن على مو وحتا باه عيط على مروان ووصاه على شي جوايج باغيهم دار دورة فلفيلا وسلم على مكلفين بحراسة ….وطلع دوش وتخشا عنق سهيلة ومشا …..

🚫🚫 ها اش کانت مخبیه سهیله 🚫🚫

🌹منقذي الأسمر🌹
✍بقلم الهاویه …….🌷ندی العمر 🌷
❤ومسااعده ……🌼کوثر اجرعام🌼
°•°•°•°•°••••••• الجزء 277 ••••••°•°•°•°•°
صبح الحال والشمس بدات تتسل لوسط السما تربع عليها، بدات سهيلة تتململ وتتحرك باغا تفيق تتسمع صوت القران ..حلات عينيها كان عبد الرحمان لي تيصلي الصبح لي مسمعوش بقوة العيا وتمارة صلا لی واضب علیها الآیام للاخیره بزاف………تبسمات وناضت كلسات وهيا تتسمو تيقرى الايات بصوت رجولي محض وقفة جبل شامخ مايهزو لا ريح ولارعد …..هزات كففها لسما حمدات الله وناضت بشوية عليها فتجاه الحمام …..
سلا وسلم وبقا تيسبح حتا بانت ليه خارجة تتمسح الما ديال الوضو …
عبد الرحمان…” ناض لعندها ” …صباح لخیر رتاحی….” ضیق عینیه ویتفقدها “…
سهیله….خمد لله باحسن حاال
عبد الرحمان….یالله سیری تصلی راه صلایه مفرشه…
لبسات وبدات تتصلي لي فاتها ..سلات مجات فين تكمل حتا كان معنقها من اللور وتيبوس وتيعنق وتيمص فعنقها ….دغدغها ونوضها تلبس عونها حتا لبسات وخلات نقاب حتا تسلم على نوح ولبنى عاد ديرو …هبطو تناولو فطوورهم عاد خرجو بعد ما سلمو على نوح ولبنى لی خبرهم بلي غادي يخرجها شوية ،لبسات نقابها وجابو ليه سيارتو لي كانت جاكوار 4×4فالاحمر ركبها ونطالق بيها طريق كلو هيا تتسولو
سهیله….فين غاين ؟؟ واشنو مخبیلی علی صباح ..
مجوبهاش خلا دماغها یدور حتا وصلو لصال جديدة ديالو اخر مكاين وبمواصفات عالمية وكبيرة لي دار جديد فمراكش وقريب يفتاتحو لقاو مروان تيتسناهم طلعها معاه لمكتب ديالو ليكان فشكل ابارطمون فيها كلشي بيرو كبير وتيطل من الفوق وفيه حتا شومبر وميني كويزين وحمام بطواليطو …
سهیله…” کدور عینیها “…وااو مبرووک علیک
عبد الرحمان….علیینااا کتقصدی
سهیله….”بتااسمات ” ..علی مجبناش باا وعمتو
نطق وقال
عبد الرحمان…الاله اليوم غير ديالي انا وياك بغيت نفششك شوية غير بيناتنا مفهوم… ” مدليها ساشية وقال”
دخلي لداخل وبدلي انا کنساین هنا ” بغمزه متو وابتسامه منها شداتهم من عندو ودخلات بلا متهدر بدات تتجبد ديك الشي لقاتو مايو خاص بالحوامل وبوني وبينوار خفيف وعاد لباس سبور فيه ترينغ وسبادري خفيفه …بقات تضحك ولبسات المايو وزادت حتا البنوار وخرجات عندو قرب منها
عبد الرحمان…”کیطلع فیها وینزل یشووف اللبسه ” ..اممممم وتاک هادشی امدام ولا تتی وتیتیه ؟؟ “باسها بوسة طويلة ..لاحظات بلي حتا هو لابس شورط قصير وايكس مبين ليه عضلاتو جرها معاه يهبطو
سهیله…يكما كاين شي حد هنا
عبد الرحمان….تا تکونی متعرفینیش عاد سولی ..راه مدوزناعش قلیل لی نخلیک تهبطی قدام شی حد
سهیله…”دلات قنانفها ” ..وانا غا قلت
شافیها مخنزر عاد هبطها لجهة لابسين دار ليها البوني ودوزها جهة الدريجات بشوية وحدة وحدة حتا دخلات لما لي كان دافي عجبها الحال ورخات راسخا معاه بدا تيدير ليها حركات ديال aquagym الخاص بحوامل وكل مرة يبوس ويعنق مرة يزيرها مع الحيط ويعجن فيها . حتا بدات تتعوم راسها جنب الحافة مراقباه وهو تيمشي وتيجي طول وعرض فداك البسين واحد الوقية تكات على الحافة وتتلعب برجليها وهيا باقا فالما حتا حسات فیه تيلصق عليها وتيهبط بروطيل ديال المايو وهو تيبوس ويمص فعنقها ويدو فصدرها لي زاد كبر مع الحبالى فاقت عليهم الشهوة بدات تتنين وهو تيزأر دارت بشوية عندو وشدات فكتافو وهو هايم وتالف بين عنقها وصدرها عنقاتو وبدات تتمص ليه فودنو وتلعب فيها زادت جعراتو هز راسو فيها لقاها مغمضة عينيها ومستمتعا معاه مفكرش كتر هزها مخرجها من الما ومطلعها لبيرو ….نيشان لفراش تبسمات وجراتو عندها كالا بيديه على ود كرشها وبا يبوس ويمص ويخلي اتارو فيها حس بيها ساحت هضر ليها فودنيها وقلبها جنب باشر تيحفر على المتعة ديالو وديالها

🌹منقذی الاسمر🌹
✏بقلم الهاویه….. 🌸ندی العمر 🌸
❤ومساعده………🌻کوثر اجرعام🌻
°•°•°•°•°•°•°• الأجزاء الأخيرة °•°•°°•°•°•°•

كملو مسيرتهم وتكا حداها تيسترجعو الانفاس الضائعة …
عبد الرحمان…..ياكما تقصحتي ..ولا لولاد بيهم شي حاجة
سهيلة…”كانت سخفانة وكتضحك بزز “….لا متخافش ..
ضمها ليه وارتاحو شوية وناضو دوشو بزوج مع شوية ديال المملحات …من بعد مالبسها ترينغ وجمع ليها شعرها عطاها عصير تشربو وداها جهة واحد القاعة كانت مطلوقة فيها موسيقى هادية وخفيفة …تعجبات وسولاتو
سهيلة…”ببراءة “…تاعاش هادي
” كتفى بابتسامة ومشا جاب طابي كبير وهبط الديابوراما لي فيها منظر خلاب تيتغير مع الموسيقى جرها جهة الطابي وكلسها وهيا غير تالفة وتتشوف كلسها وعاونها ترتاح فلكلسة
عبد الرحمان….ناوي ندير لمرتي بيدي يووغا الحواامل شنو منافعش ..
جوباتو غير براسها وتبسمات ليه عجبها فكرة انو خصص نهار غير ليها عاونها تحاول تربع رجليها وتحط عليهم يديها وبطبيعة الحال جا وراها وكلاها باش ميضرهاش ظهرها وراها الرتم لي تاخد مع كل زفير وشهيق بدات تتنفس بشوية وهيا مغمضةذ عينيها وعبد الرحمان موراها تيماصب ليها الورك ديالها واسفل ظهرها لي ولا تيضرها بفعل تقل ديال التوام استحلات ديك الكلسة ومشات فخلوة مع داتها تتصنت لدم لي جاري فعروقها وتينادي ويهتف بعبد الرحمان …تتركز على عظامها لي يستمدو القوة من جبروتو ورجولتو وتتحاول تحتافظ وتارشيف كل لحظة وكل تانية من الوقت لي هيا معاه ….مفاقت غير على بوسات عبد الرحمان ليها فعنقها ودغداغاتو لكرشها تيسولها واش ارتاحت جابوباتو ببوسة فمو وكانت كنوع جديد من للجرأة فعلاقتها فانها متترتاح غير بين وعلى يديه …نوضها بشوية بقا غادي بها دافعها تيضحك معاها لجهة قاعة اخرى كلها مرايات وارضيتها من العود تسالات ديلاش مجوبهاس حدو خدا تيليكوموند وبرك على زر طلقات موسيقى الصالصا ….سهيلة شهقات من تعجبها جرها عندو وبدا تيرقص معاها …زادت تصدمات فاش شافتو تيتقن حركاتها وتيدورها بكل خفة و عجبها الحال وحاولات تمشي معاه فرتم وهو معنقها من اللور وتيميلها معاه يمين وشمال مرة مسبقين الرجل ليمنية ومرة مسبقين الرجل ليسرية فرحانين …حتا سخفات وبدات تطلب تكلس وتشرب شوية..
– عبدو حبيبي يرحم باباك بغيت شويش دلما سخفتيني بالضحك والشطيح ….
مد ليها القرعة دلما وهو تيضحك عارفها اطلق ليه شي موصيبة ..هاك شربي وبشوية عليك ….
شربات وبدات تضحك تاني …اجي غير قولي فين وشنو مزال مخبي كاع هاد المواهب عندك ومخليني تنتفقص على الرومانسية …
-وغير شوية وصافي بقيتي فيا ديما معلقا فديك القصص والافلام تتبردي غدايد الرومانسية كلت نحن فيك شوية ونفاجأك ..تيهدر وتيبوس فيها …حتا وقفات وقالت ليه
-ماشي بوحدك لي تتعرف تفاجا حتا انا غادي ندير ليك مفاجأة ودابا …
-يودي غير كلسي حتا تولدي ودير لي بغيتي اجي اجي …
تأ تأ قلت ليك اندير دابا يعني دابا
-شنو بغيتي ديري ..
-منين تتغير الموسيقى
-مد ليها الطابليط وراها الاختيارات لي عندها وربع يديه وتيتسنى مولات الزبايل اشنو غادي تصنع …دارت شافت فيه وطلبات منو يطفي الضو ويغمض عيني ..هنا حل فيها عينيه مزيان وعاود صغرهم ونطق “غير فهميني شنو باغا تصنعي حيث سبحان الله مخك متينتج غير الزبايل …
– عبدو وعفاك غير مرة وحدة تتهدر وهيا مدلية شلقومتها
-امري لله واخا نشوفوك شنو غادة تصنعي …خدا تيليكموند وطفا الضو وخلا واحد خفيف ورجع كلس وعطاها بظهر ….
بعدات عليه وبداا ت تدير فالمفاجأة …….شوية طلقات موسيقى شرقية وطلبات منو يدور …دار بشوية حتا تكوانسا وبدا تيحقق فيها …..كانت لابسة غير الديباردور ايكس مع سروال الترينغ وطلقات شعرها وبدات تتشطح شرقي بكل براعة …تبسم حتا بانو ملامح وجهو مبسوطين …ورجع تكا وهو مربع يديه تيشوف فرزقو تيتململ حداه تتشطح بكل احساس وهيا مغمضة عينيها رغم التقل الا نها انساجمات وبدات تترنح كيف شي نحلة بين الوردات ……شوية قربات ليه وهزات شعرها بيديها وبدات تدير فحركات بخصرها وتميلو يمين ويشمال وكرشها زادتها سر على سر حركات فيه الشهواة وناض تابعها وهيا غادة بخطولت راجعة اللور وتترقص بكتافها سخن السيد ولاح ديباردور وشدها من خصرها مقربها ليه عطاتو بالظهر وكملات رقصها وهيا لاصقة عليه …..محسات غير هازها وداخل بيها لغرفة المهام الصعبة ..تبسمات وبدات تتلاعب برجليها ومعنقاه ….كتعبير منها على رضاها بيه وعليه…
داز الوقت وهما باقين غرقانين بحر الحب والغرام الشهوة حتا تكا عبد الرحمان حداها تيحاول يسترجع السوفل لي طلق معاها بعد ليها شي زغبات على عينيها ….وباس ليها راسها وهو تيسولها واش مزيانة ….نوضها دوشوا .لبسها خوف منو عليها من البرد ….وركبو راجعين في طريقو للفيلا وبالضبط في اشاارة المرور شاف قدامو واحد الشخص لي جامي مشى ليه من بالو

🌹🌹 تتمة الجزء 🌹🌹
بحال ليوم لي شافو فيه كان واقف في اشارات المروور كيمسح الزااج لسيارات …وقف وجاا لجهة سيارة عبد الرحمان وبدا يمسح ليها الزااج ويقيس فيهاا …
عبد الرحمان….”حل الزاج وضحك ليه “…عجبااتك …
الولد…..واااعرة ولكن انا كنحلم بما خير …
عبد الرحمان…..”عرفو اشمن نوع قصد “….مازيرااتي عندي ختهاا تبغيهاا ….
الولد….امشي يااوا بارك تضحك عليااا …
عبد الرحمان….” شعل الضو لخضر وبقى يتكلم معاه طونوبيل لي بغات دوز كتجاوزهم “…طلع معايا…
الولد…”شاف سهيلة حداه دايرة نقاب وتردد “…بغيتي تدوي معايا نزل راجل لراجل مكنطلعش عند لعيالات…
عبد الرحمان….”بدا يضحك “….معلم يالله انا نحط طوموبيل …
” فوتها على شارع وركنها ”
سهيلة….شكون هادا كتعرفو ؟؟
عبد الرحمان….”حل لباب “…تانجي ونعاود ليك !!
” مشى لعندو لقاه واقة بشيفونتو ورشاسة الما في ايدو ”
الولد….شنو بيتي مني
عبد الرحمان….”مد ليه ايدو “. .معاك عبد الرحمان ونتا
الولد. …….فاارووق
عبد الرحمان….مكتقراش ؟؟
الولد…..مكنقراش ومباغيش نقرااا هي مية
عبد الرحمان….وباش غدير هاد لمازيراتي بالفاتحة
فاروق….دابا نتا مضيع ليا وقتي وموقفني هنا شحال من توموبيلا دازت ممسحتلهاش زاج وكتقووليا باش غتشريها علاش مبقيتيش غتعطيهالي…
عبد الرحمان….مزال عند كلمتي وعدي ونوفي بيه بالحق بشرط
فاروق….”شد جهة كلوتو “….الاا كلوتي لااا منعطيهاش
عبد الرحمان….”كيحرك راسو ويضحك “….عقلك مشى بعيد ، بلامنبقى واقف هنا هاك هادي ” مد ليه كارت فيزيت فيها ادغيس تااع لاصال “…دوز عندي تما ونفهمك….”مد ليه زرقة من جيبو ودارها ليه فيدو وطواهم ليه “…وهادي باش تركب ونتا جاي “حط ايدو على راسو وظار اشارة بمعنى “…تهلااا
” ركب في سيارتو وشرح لسهيلة شكون هو الولد وفاين شافو “…
سهيلة…ايوا ونتا شنوو علاش قلتي ليه جي لعندك غتعونو ..
عبد الرحمان…الا قدرني الله ،نهار شفتو قلبت عليه ولكن تبخر والو ملقيتوش ودابا ربي حطو في طريقي نحاول معااه
سهيلة….”تكات على دراعو مفتاخرة بيه وبشهامتو “…ان شااء الله ربي يكون معاك ونتا قدهاا …
” كملو نهاارهم وتحت طلب سهيلة توجهو لعند سوسن لي كانت کتسکن قريبة لتما فاجئووها وجلسوو معاها شویه عاد رجعو لفیلا لی حتاااضناتهم کعائله من جدید ولی دوزو فیهاا ایاام ولا اروع ، عبد الرحمان اصبح علی اسم البارون الشیء لی فرح هاد الآخییر علاقتهم زادت توطدات وولاو كأي أب وابنوو…مرة مرة كيديه معاه لاصال بالاضافة انو خصص وقتوو كيحضر لدرووس دينية وكيرافقو الطفل فاروق لي ولا من عائله واغلب وقتو کیقضیه مع عبد الرحمان.. لتکفل بیه کونو یتیم الوالدین وجالس مع عموو ، ..اما لبنى وسهيلة ومنساوش سوسن نالهم من النصيب حبة تاهما عبدو مبخلش عليهم كان بين لحين والاخر كيخصص ليهم نهار ليهم في لاصال وكيكون فارغ واخا كان مخصص تال النساء لكن كان مصمم انو يبقاو بوحدهم ويخدو حريتهم سيغتو سهيلة في باقي اشهر حملهاا ، بالاضافة انو محرمهااش من حتى حاجة واخا تنقبات فهادا لا يدل على انها بعدات على حياة بالعكس سجلها في دورات سياقة وكان مرة مرة كيخرج هو وياها يعطيها تعلم فيها ينسيها شوية الحمل ومتاعبوو ويراافقها لعند طبيبة لي ولات متبعاا معاها على طول اربع اشهر لي بقات ليهااا

🌹منقذی الاسمر🌹
✏بقلم الهاویه….. 🌸ندی العمر 🌸
❤ومساعده………🌻کوثر اجرعام🌻
°•°•°•°•°•°•°• الأجزاء الأخيرة °•°•°°•°•°•°•
في صبااح يوم ربيعي ، وشمس دافئه تنساب الی عائله الانصااری …کان یوم الجمعه وااقفه سهيلة مع عبد الرحمان بهندامو لي عبارة جبادور في الابيض و خياطتها في البلوماغين بسلهام سوسدي تا هو بلوماغين و بليغة … هاد النوع من اللبس التقليدي لي عمرو لبسو كيف شافتو سهيلة عينيها ولاو قلوبة وحمقها …
سهيلة…”كتقااد ليه” ….کون غا مشیت معااک 😕😕
عبد الرحمان…..غادی غنصلی ماشی نزهی نعلی شیطان یاا هاد لمرا وسمعی اش غنگولیک…”غمضات عین وحلات لوخرا عارفاه غيوصي ويعاود بتحذير وانذارات ” …دوك مشيات العجيبات لي عندك دردكي هنا وهنا لا….!! جلسي ورتاحي متنزليش التحت…!! تليفونك يبقى حدااك !!
سهيلة…..واخا اوس تلاثة ..
عبد الرحمان…..”ضرب نيفها”…..ديري عقلك تانجي .
سهيلة …..اواعدي راك غادي غير تصلي ماشي مساافر
عبد الرحمان….”رفع داك الحاجب عندو لي غير مكيزيد نظرتو رجولية ” ….واخا نكون غادي غير بيت لاخوور ..
سهيلة….”باستو في حنك وغتمشي لاخور “…يالله سير تصلي
عبد الرحمان….الحاجة اش كديري هدااي عاد توضيينا …
سهيلة….”حطات ايدها على صدرو وكتضحك من قلبها الضحكة لي مخطاتهاش طول هاد المدة “….ههههه واخا يالله سير ودعي معايا…
عبد الرحمان……بلاما تقووليها في كل صلاتي كندي يالله سلام عليكم…
“هز صلايتو لاحها على كتافو ونزل لقى نوح جالس مع لبنى كيتسنى فيه……
عبد الرحمان…..هانا الواليد واجد مشيينااا !!
نوح…. ” لی بدورو لابس يالله ابني …
عبد الرحمان…”باس لمو راسها “…..جنة ردي ليك لبال مع مت دراري راه بوحدها ..
لبنى …..كون هاني ابني ….
توجه عبد الرحمان لمسجد باش يصليو صلاة الجمعة ..اما لبنى يالله جات طالعة عند سهيلة لقااتها نازلة مسرعة….
سهيلة….” لكتنهج وكتدوي غا بزز “…فينوم مشااو !!
لبنى……اه علاش ابنتي …
سهيلة……..”حسات بمغص خفيف تا غمضات عينيها “….كنت بغيت نقووليك نمشيو تا حنا معاهم
لبنى ….نمشيو نصليو غير في جامع لي عدل لينا هنايا
سهيلة….” عاضة على فمها “….وااخا اعمتوو يالله انا سبقتك ليه نقرا شويش دالقراان بينماا اذن ….
” تمات طاالعة بشوية عليها والم جديد وغريب عليها كان اسفل ظهرها كيزاورها مرة مرة …كملات الدروج لي جاوها بعاد بزز ..توجهات نيشان المسجد حيدات شنو فرجلها وسمات الله عاد دخلات جلست فوق الصلاية والمصحف الكريم كان قدامها محلول في سورة الكهف ..بدات تقرا فيهاا وفي كل مرة الوجع كيضااعف… شدات تحت كرشها و تتعض في شنوفتها التحتانية وتتقول غير وجع فحال ديما و غيمشي…. لكن هيهات واش داك الحريق بغا يخف غير مكيزيد يزير عليها… ناضت بغات توقف حسات برجليها فاشلين طاحت زاحفة لباب تتعيط لبنى… لي الاخيرة طالقة القران و متتسمع والو… بدات تتصبر راسها و تتمسد تحت كرشها على الله يخف عليها الحريق شوية…. للحضة توقفات و خرجات عينيها حتى هوما حسات شي حاجة تفرگعات ليها التحت هزات راسها بزز و هبطات عينيها لتحتها لقات الما و بدات تتنين هبطات يديها لتحت ديالها تعرف اش كاين قاصت بحال شي حاجه غتخرج و طلقاااتها الغوااات …
سهيلة……وااااااااااااا هء اهء عمتوووووو هء ااااااااه اعمتوووو
لحسن حضهاا لبنى طالعة في دروج قاصداها بيتها تا سمعتها تتغوت كيف وصلات ليها تصدمت و ضربات فخادها ..
لبنى … “هبطات جيهتها بالزربة”… اووعديي سهيلة مالك ابنتي 😱
سهيلة …”مزالها تتغوت و الحريق غادي و يزيد و تتحس بشي حاجة تتختارفها التحت”… اممم اي اعمتي شي حاجة غتخرج اعمتي
لبنى …. اوعدي طرطقات السگية…”تكاااتها لبنى تتقلب فيها”… نتي خاصك تولدي دابا ابنتي صبري الراس مقبل صبري … ناضت لبنى تتجري جبدات موبايلها و اتصلات بعبدو لي كان بادي الصلاة و حاط تيليفونو على وضع صاامت و محسش بيه… بقات لبنى تتحاول و تحاول في الاخير يأسات و قررات انها هي تولدها… هبطات لعند الخدمات باش يعاونوهااا و طلبات منهم طنجير نقي فيه الما طايب بالمقص و الفاصمة….رجعات لبنى لعند سهيلة و قبلاتها تم في نفس البلاصة استعدادا للولادة و طلبات يزار بيض غطاتو بيهاا حطات خدية على راسها و فرقات ليها رجليها و حيدات ليها الكيلوط و بدات تتعاونها باش تخرج الولد …

🌹🌹 تتمة الجزء 🌹🌹
لبنى… “متوثرة”..سهيلة بنتي سمعي و حضري عقلك… زحمي مزيان راه لبقيتي هكا غتخنقيه… يا الله البطلة تاعي ديريها و انا غنعاونك ..
سهيلة …. “لي العرق و لا يتصبب منها فحالا خويتي عليها سطل ديال الماء”…. همممممم …اااااه اربي…. دخيلك ساعدني …اااااه اربي ياااا أميي إمييييي هء هء
لبنى… اييه ابنتي هكاك مزيان قريب مبقاش بزااف
سهيلة … همممم … اااااااااااااااااااه ….” صرخات صرخة الڤيلا كلها عودات صوتهااا”…. وتسمع صوت اول مولود لسهيلة و الذرغام كاان شهاب.. سهيلة بدا كيجيها نعاس و تتحس براسها عيات بزااف و بدات تسد في عويناتها …هزات لبنى الوليد و شدان الحبل السري عقداتو و قطعاتو و لواتو في مانطة صغيرة …هزات عينيها في سهيلة لقاتها تتسد عينيها …
لبنى … “كتفيق فيها “..سهيلة لا ابنتي فيقي معايا و كوني مرأة … حلات عويناتها كتنين … ناضت لبنى لكن قبل وصات الخدامات ميخليوهاش تنعس … هبطات لعند لگارد
لبنى.. طير جيب عبد الرحمان… وهو في طريقو لعندو لقا سيارتو جاية شير ليه ووقف
عبد الرحمان… يا لباس مالك
الگارد…”حادر راسو و كيهضر”… سيدي راه لالة لبنى قالت ليا نجي عندك مدام سهيلة تتولد …
عبد الرحمان… “صدمة سرطات ليه لسانو دغيا كسيرا مسرع الڤيلا كيف وصل خلا الباب محلول والبارون في سيارة متوثر مقادرش يطلع اما هو معقلش على دروج دخل كيجري غير وصل عندها و شاف منهضرها الما طاح ليه في الركابي”… الوليدة مالها ؟؟
… “نزل لعندها “..سهيلة حبيبتي شوفي فياا … شنووو هادشي البمى علاش معيطيش لطبيبة
لبنى … شووت صافي اولدي متخافش كل شي غيدوز مزيان… كتهضر معاه حتى غوتات سهيلة ” وااااااااااااا ”
لبنى….. يا الله ابنتي وقفي معايا و عاونيني الله يرضي عليك ديري بحال اللول … ونتا ا عبد الرحمان حاول متخليهاش تنعس
عبد الرحمان… وقف بقا غادي جاي وشاد في راسوو … حتى وقفات ليه لبنى و شدات ليه وجهوو و هضرات معاه بجدية … لبنى…شوووف ابني كووون رااجل و حضر عقلك وعاوني زيد … هبط عبد الرحمان شد وجه سهيلة و كيهضر معاها …
عبد الرحمان…”كيمسح ليها وجها “… سهيلة فيقي معايا احبيبتي …شووفي وسمعيني
سهيلة…. اااااه امممم عبد الرحمان كنموت اعبدو هادشي بزاااف هء هء ..
عبد الرحمان …”كيمسح ليها وجها “…غي صبري احبيبتي كلشي غيكون هو هاداك
لبنى …. اييه ابنتي هكا مزيان متحاوليش ضعفي … باش منطيحوش فما لا يحمد عقباه ….عبدو حط يديه فوق كرشها من الفوووق و دفع عندي بشوية … دار عبد الرحمان داكشي لي قالت ليه مو … اما سهيلة بان ليها دراعو حتات عليه بعضة و غوتات ….
عبد الرحمان… “گاع محس بديك العضة لي عطاتو وخدام مع مو”… الوليدة شنوو داكشي واش قريب
سهيلة….هء هء ….
لبنى…جاب ليا الله نتا لي كتولد…”ضحكت على كلامو وجوباتو بالإيجاب “… غير خرجات البنيتة راسها…
عبد الرحمان…..الولد فينو…
سعيلة….”زادت عضاات عليه “…واا عتقووونيييي …
لبنى….تولد ابني بالك معايا دابا تكلمات مع سهيلة “… بنتي يا الله زحمي دابا بقوة مبقاش بزااف
عبد الرحمان …. “طلق من كرشهاا و حط يديه كيمسح ليها وجها”… حبيبة ديري كيف قالت ليك الوليدة
سهيلة …” غا تتعاير فيه و لي جات فمها طلقاتها ليه “… بعد مني …. اييي…هء هء هء …
لبنى …. يا الله ابنتي زحمي غتخنقيهااا زحمي
سهيلة… اااااااااااااااااااااااه… خرجات لبنى بنيتة مع صرخات سهيلو و دارت نفس العملية مع خوهاا وغطاتهاا… اما هي كيف ولداتهم غيبات …
لبنى… عبد الرحمان بني عيط الاسعاااف دابا يكونو هنا …
عبد الرحمان…”كيف شاف سهيلة غيبات قلبو غيسكت”… الوليدة علاش سدات عينيها … سهيلة حلي عينيك متخلعينيش … لبنى اش كاين ؟؟
لبنى …”شدات فيه و طمناتو”… متخافش ابني غا مع العيا نعسات عيط نتا الإسعاف دابا … ناض عبدو دار داكشي لي قالت ليه مو و ما هي الا دقائق كان الإسعاف في الباب … طلعو بالشاريو كيجريو وقرعات في ديرو التوأم هزوهم و بوجهم الكلينيك … دخلوها نيشان لغرفة العمليات و الوليدات داوهم البلاصة المخصصة ليهم …بقاو مدة برا كيساينو على ما يعقمو ليها الجرح و يخيطوه ليها … بعد لحضات سلاو معاها و حولوها لغرفة عادية…دخل عندها عبد الرحمان هو البارون ..وجابو ليها شهاب ومهرة لي طمنات عليهم طبيبة كون ولادة كانت في الدار …
عبد الرحمان….” هاز مهرة فيديه وداها جههة سهيلة جلس حداها وعطاها قبلاتها وباسها تاهو في راسهاا “…..اغلى مكنملك
البارون….”كان هاز شهااب ويبوس في ايديه ” ….شووف البنى هاد العايل كيشبهلي ملي كنت صغير ..ههه
عبد الرحمان ….يالله الواليد بداا
” وقف عبد الرحمان حدا بااه وكل واحد فيهم همس ليهم في وذنيهم ” …الله اكبر الله اكبر ، لشهد ان لا اله الا الله ، اشهد ان محمد رسول الله ، حي على الصلاة ، حي على الفلاح ، الله واكبر ، الله اكبر ، لا اله الا الله

🌹منقذی الاسمر🌹
✏بقلم الهاویه….. 🌸ندی العمر 🌸
❤ومساعده………🌻کوثر اجرعام🌻
°•°•°•°•°•°•°• الأجزاء الأخيرة °•°•°°•°•°•°•

تسمعو وتلاقاو ..تقابلو وتشوفو اباء ووليداتهم امهات وبنيااتهم لكن ابدا تاا وااحد ميحس بشعوور الأمومة او الأبوة حتى يجربو بنفسو
هادشي نفسو لي وقع للأم سهيلة والأب عبد الرحمان…..تغيرات حيااتهم بدرجة كبيرة وزيادت ولادهم زادت نوراات دنيتهم وفرحتهم من نهار حطوهم بين يديهم…. ولاو كيشووفو الدنيا بلغة الأطفاال …بزااف من امهات لي كيترزقو بتوام كيقاسيو شوية حيت بطبعهم كيفيقو بزوج ويبغيو ياكلو بزوج ويبكيو بزوج ..لكن عبدو دورو مقتصرش على كونو رجل البيت وخاصو يخرج ويخدم فقط بالعكس كاان مشارك سهيلة في جميع مراحل نمو وليداتو من اول ضحكة…لاول بكياا تأقلم مع تعابير وجهم ملي كيكونو جيعانين ولا نعسانين …ناشطين ولا غضبانين…تشاركو بزووج بيهم زحفهم وحبوهم…فرحو بيهمم ودارو ختانة شهاب مع ساابع ليهم…..عبد الرحمان مكرهش يدرب شهاب من صغرو اما سهيلة كااع صبنيات جرباتهم في مهرة وقجتها بيهم …سترجعو معاهم حيااة الطفووولة وذااقو لذة انو يكون عندك ابن من دمك ولحمك تخاف عليه كتخمم فيه وتولي تكرس حياتك بليلها ونهارها ليه …
ومنساوش لبنى والبارون لي لاعبين دور الجد والجد على أكمل وجه مع حفايدهم مرة مرة كل واحد فيهم يقاابل واحد من توام ويقضي معاه نهاار
ويخرجوو بيه لدرجة الا غابو هليهم ليلة وحدة يضلو يسالو ويسولو عليهم وهذا مجراالهم وهو في بيت الله الحرم …
…….
صونا تليفووونها هزاتو دارتو في وذنهاا وكتلبس بزربة
سهيلة…..ا سوسن ماالك ..
سوسن….شعندك شفتك كتنهج ..
سهيلة…كنلبس زربانة خايفة دراري يفيقو لياا
سوسن…..ياختي فينما نعيط ليك وتقولي لي هايدا كتخلعني ونخمم ليلي كيف غنعمل تا يانا
سهيلة…..” دارت سبايكر وقادات زيف “…متخاافيش انا مرة مرة نعطيك درس ونتي باقي ليك سبع الشهر علاما تولدي عندك الوقت …
سوسن…على اساس نتينا ولدتيهم من شهر لول امشي العايلة….تشو قوليلي فوويااخ مااشيين …
سهيلة….”سمعات عبدو كينادي عليها “…ادابا العايلة خوك كيعيط ليا ايوا متعطلش..
سوسن….لاء صافي نتلاقاو في المطاار…
“قطعات وكملات لبس ديالها وهاهو درغام دااخل”…
عبد الرحمان….لحاجة نباتو هنااا؟؟
سهيلة….”ضارت عندو ناضية واجدة “..صافي ساليت يالله ،
عبد الرحمان….” هز مهرة “…يالله هزي لعزري وقدامي…
سهيلة….”هزات شهاب بين ايدها “…اجي فاينو فاروق جبتيه
عبد الرحمان….لتحت في طوموبيل قاليك ميطلعش وينزل عاد ربا واخد خمسة كيلو مباغيش ينقصهاا
سهيلة….”شدات في عبد الرحمان وتمات نازلة مع درووج “….مسخووط هاااااادااا
“توجهو لمكان سيارات “…
عبد الرحمان…نمشيو بطوموبيلتك نتي صوگی انا عيان تانكون راجع ونتسلم …
سهيلة…..” كانت عندها سيارة من نوع كووبر كبيرة قدمها ليها عبد الرحمان كهدية الولادة وولات كتستعملها داائما في مشااويرها ” ..اياه علاش لا ….”عيطات لفاارووق “…..اجي ركب هنا …
فاروق….” جاي يتبوورد ويتبومبا “….غنمشيو باوتو تااعك الواليدة ” شاف في عبدو لي حط لوليدات لور في بوسيت وجلس فجنب سهيلة “….قلت ليك الواليد زور ليا لاكارط وخليني نصووگ راك عارف صووگان لعیالات فالصو…” رکب حداا شهاب ومهره”..
عبد الرحمان….” دار عندو خنزر فیه “…..امک ثم امک ثم امک ثم ابوک …
فارووق …” باس لیها راسها “…احتراماتی سیادتکم…ورینی لفقیه لی درتی لجنابتهم باش نقتلو قبلی متوریه لمراتي مستقبلا…
“محس غیر بواحد تصرفیقه لگفاا “…
فاروق…..اااي الواليد يديك حرشيين
عبد الرحمان…….وهاكا غيكونو يديك البغل
“كسيرات سهيلة سيارتها متجهة للمطار على طول طريق وهو عبدو يتناكر مع فاروق حتى وصلوو …
سهيلة…هاحنا وصلنا فارووق جبد بوسيط ديال خوتك من كووفر .
فاروق…..وااعليه
” هزات سهيلة مهرة وكيف بغى يهز عبدو شهاب لقاه ساارد
عبد الرحمان…..داارها ولدك..
سهيلة….”بدات تضحك عرفاتز اش قصد “…ايوا بدل ليه ليوومة نوبتك معاه …
” حل باب طونوبيل لور وخدا صاكو جبد منو لي لانجيت ولحفضات وبدا يبدل ليه
عبد الرحمان….”كيبدل ويلعب معاه كان حال عينيه “…اش كاين ارجووولة هاا
شهاب…..اغغنتن ” كيتعافر بيديه ويبزق بفمو باغي يضارب ”
عبد الرحمان…”هزو لعندو وحط راسو على راسو “….حيد عليه بغى يضارب ها…زعمة رجولة منذ الطفوولة تعالى نورييك….” خرجو براا وبدا يلووح فيه فسماا “…اش كاين داباا هاا لووحك طيير تلقى لطيارة جدودك…

❤ تتمة الجزء ❤
سهيلة…”كتدوي من تحت نقاب “…اعندك يصدق مرجع عليك وتبدا تبدل من جديد…
عبد الرحمان….حطو على صدرو “….لاا سبع ديالي ميديرهاش.
“تمشاو سهيلة جارة مهرة اما غبدو بقى هازو بين ايديه لقااو سوسن كتسنى فيهم هي ومراد لي خطفاات منهم دراري تبووس هادا وتورجع لاخوور تاا سمعو طاائره الحجاج وصلات….خرج کل من البارون ولبنی بلباس ابیض ووجههم کان کیشع بنوور مثلوو تلقی لیهم عبد الرحمان هو الآول تحنی علی اید مو باسهاا ونزل قبل رجلیها حدا نااس کان موحشهاا ..”
عبد الرحمان….”هزها عندو کیدور بیهاا ویبوس فیها “…ابجنه توحشتک..
لبنی….”تعنق وتعاود “…تا انا ابنی….
“طلق من موو ومشاا لبارون باس ایدیه وراسو “…
– الحاج نووووح ” حل لیه ذرااعو “….جاات معاااااک الوالید …
“تسالم معاه ووصلات نوبه سهیله وسوسن….ملی کملو نتاقلو لبجاغیط لی کانو موحشینهم خداوهم فی حضنهم وتمو خارجین توزعو علی سیارات لبنی مشات هی وفاروق مع مراد والبارون رکب مع سهیله وعبدو وهاد الاخیر کان هو لی صایگ …رکبو فی سیاره ونطالقو فی اتجاه لفیلا …
جلسات سهیله لور کتلعب بایدیها مع ولیداتها وحاضیه عبدو من مرایا القداامیه وهو بدورو مرا مرا یشووفیها ویغمز، حطات راسها علی زاج وتنهداات وشریط قصتها معاه کیدوز قدامها من اول لقااء لیهم …لاول کلمة …مرورا بأول همسة و قبله و حمیمیه … شافت فیه وسهات وفهات کان کیدوی مع باه علی عرس مروان لی قرب یدیرو وکیضحک حطات ایدها علی حنکهاا وتناات ذرغاام قلبي ….كيفاش عشقتك وخليتك سكنتي قلبي وحبيتك…حب خالص وصافي…مجنون ونقي وجامي خليتيني بسبابو لا نتعذب ولا نقااسي….اااه يا منقذي شنو لخلاني نتعلق بيك وحبك يحتل قلبي ويسكن كياني ….” لقاتو كيشووفيها تبسماات وهي كتشووف ملامحو الرجوولية “…صافي بالله عليه انفسي…
حبيه ،وعشقييه ، وموتي فيه ، كيف بغيتي …
” هزات ايدها ورسمات ليه قلب بايدها ♡♡

#النهاااااااااية
🌹 انتهت والحمد لله 🌹

وصلنا لنهاية قصتنا 🌺 منقذي الأسمر 🌺 للكاتبة ندى العمر_ نتمنا تكون نالت اعجابكم وتخليو لينا ارائكم وتعليقاتكم فحق الكاتبة والقصة 😊_ تصبحوا على خير الحباب 😘_ونلتقي في قصة جديدة اخرى ♥️

اترك تعليقا